آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          تائــهــة في عتمتـك (الكاتـب : نسريـن - )           »          195_بعد عدة براهين_ليليان بيك_عبير الجديدة (الكاتـب : miya orasini - )           »          1 - العاصفة في قلبها - مادلين كير - روايات ناتالي** (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          152 - الحلم الممنوع - مارغريت بارغيتر (الكاتـب : حبة رمان - )           »          7-هل يعود الحب -مارغريت كالغهان - روايات ناتالي (الكاتـب : Just Faith - )           »          حنينٌ بقلبي (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-14, 10:34 AM   #11

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عندما تحل المصيبه , من المسؤول ؟


الجزء السادس


نزلت هند من السياره وهي تنااااقز من الونااسـه ..
هند : اللــــــــــــــــــــــ ــــــــه وأخيييييييييييييييييييراً ..
ضاحي مسكها من زندها : آييييي شفيج ؟ مو بروحج أنتي ..
هند : هههه .. " وحطت يدها على حلجها وقامت تضحك " سسوري ..بس من الونااسـه ..
ضاحي قام يبوس يده وبعدين يرفعها لأنفـه وبعدين لـ جبهتـه : الحمدالله والشكر ..ربي يكملج بعقلج ..
وخرته هند عن طريجها ومسكت شوق وقالت لها : يلاااا قوومي خلينا نروح عند البقـــــــر ..
وراحت تركض وشوق وراهاا ..وسمعوا صرخة مريم : أنطرووووووونــــي ..
ألتفتت لها هند وهي تركض وقامت تنقز وتأشر بيدها الثنتين بونااسه ورجعت طالعت طريجها وكملت مسيرتها لـ البقر ..
لكن وقفتهم صرخة عبدالعزيز ..ألتفتوا كلهم متخرعين ..قال بصوته الخشن الجهوري : تعرفون الساعه كم الحين ..الساعه 12 في الليل ! والله أن رحتوا هناك ماترجعكم ألا ينانوتكم اللي بتدخل فيكم ..
البنات قاموا يطالعون في بعض وصرخوا متخرعين وركضوا داخل البيت ..
محمد ولد بدر كان ماسك بطنه ويتأوه من كثر الضحك ..
ضربه على راسه خالد وهو يقول : شفيك ؟
محمد : شفتهم ..ههههههههههههه شلون ..هههههههههههههه ..هههههههه ..يركـ ..هههههههههه ..
وماقدر يستحمل وطاح على الأرض من الضحك ..قام ضاحي ضربه بـريله بـ الخفيف صوب فخذه : قوم قووم يـ الدب ..
تربع محمد على الأرض وقام يضحك ..والكل مستغرب منه ..
أحمد ولد سعد وهو يشل الأغراض : يوم بتخلص ضحك ..لا تنسى تقول لنا ليش .." و كمل رايح داخل البيت "
محمد سند راسه على باب السياره وهو حاط يده على بطنـه : آآه ..تعبت وانا أضحك ..
جا خالد وتربع جدامه وهو متحمس : يلااا قوول قووول شنو اللي ضحكك ؟
ورجع محمد في نوبة ضحك ثانيه ..وقاموا خالد وضاحي يضحكون معااه وهم مو عارفين شنو السالفه ..

دخلوا الشباب الأغراض داخل ..وعلى آخر شنطـه دخلوها ..وصل سعود وأهلـه ..
نزل طارق أول واحد وراح يسلم على اللي كانوا موجودين في الحوش محمد وضاحي ..ونزلت فاطمه وكوثر ..
محمد : هلاااااااا والله بعمتي الشيخـه ..شخبااارج ؟
كوثر : هلااا فييك فديتك ..بخير انا بشوفتك والله ..انت شخبارك ؟
محمد : الحمدالله والله ..حيااج تفضلي دااخل ..
ودنع خذ الشنطـه من يدها ودخلها داخل ..رفع راسه وشاف خالد واقف عند الباب وهو يطالع فاطمه ..أستغرب محمد من نظرات خالد لها ..وأبتسامته الخبيئه اللي محمد عارفهاا ..
دخلت فاطمه داخل ..وراح محمد حق خالد : خلوود ..!
طالعه خالد وهو رافع حاجبه وأبتسامته مانمسحت من شفاته ..
خااف محمد من نظرات خالد وقال : شناوي عليه ؟
ضحك خالد بقوه ..ومن كثر ضحكه رجع راسه على ورى ..وبعدين رجع طالع محمد وقال بنفس النظره والنبره الخبيئه : كل خيير ..كل خيير ياا .." وحط يده على كتف محمد " ياخوي ..
ودزه شوي عن طريجه ورااح صوب ملحق الريااييل ..وظل محمد واقف مكاانه ..بلع ريجه وقال : الله يستر منك ياخالد ..شكلك مو مفكر بـ الخير كلش ..تنهد وراح ورى أخوه ..


كان صراخ هند مالي الغرفه كلها ..
حطت مريم المخده على راسها وصرخت : هندوووووه تكفيييييييين طلعي برااااااااااا
فاطمه وهي تدخل نفسها داخل الفراش : بس نص سااعه نص ساااااااعه ..
هند وهي تنطق على السرير اللي فاطمه ومريم نايمين عليه : قووومـووا ..يلاااااا ..كلـه انا اللي أول وحده أقوووم ..
حذفت مريم المخده وصرخت : يوم أنتي بتقومين تقومين غيرج شلـه ؟ ياااااخي مااااااابي اقوووم ..
هند : هههههههههه ..قوومي يلااا .." وخذت شوية مااي ورشته على ويه مريم "
صرخت مريم متنرفزه ودخلت الحماام ..
ألتفتت هند على شوق اللي كانت ماسكه دفترها وتكتب عليه , قامت هند تتسحب تبي تشوف شوق شنو كاتبه ..لكن شوق حست فيها وسكرت الدفتر وألتفتت عليها ..
هند حكت راسها بـ أحراج : كنت بقول لج ..قومي نتفطر ..
ضحكت شوق ووقفت , وقامت هند معاها بعد مالفت شيلتها على راسها ونزلت تحت ..وشافوا أم بدر وأبو بدر وكوثر وأم جابر و أم ماجد وأم خالد ..
سلموا عليهم وقعدوا ..
هند : هااا ؟ شنو مخططين حق اليووووم ؟
بوبدر : نخطط حق شنو بعد ؟
هند وهي تأشر بيدها : نظاامك شنو اليووم ؟ وين بتودينااا ؟
أم بدر : وين يوديج بعد أنتي ..هذا هو يايبج العزبه تونسي مع البقر والأبل ..
هند وهي ترفع حواجبها وتنزلها بحركه سريعه : ماايصير نسير على عزب اللي حوولناا ..نفس أول ..
بوبدر : ههههههه ..هاي أول ياهند ..الحين كبرتواا ..
هند وهي ترفس الأرض : لااااا يباااااااااه ..أبيييييي أروووح والله ..
أم ماجد : أهجدي يابنت , عيب الي تسوينـه .. البنات اللي كبرج يروحون عند البقر ويحلبونهم وعقب مايخلصون , يحطون الحليب في اللسقه ويقعدون يخضون فيه لين يطلع اللبن ..وووووو ..
صرخت هند بحمااس : اللــــــــــــه ..أبييييييييي أحلب البقررررررررره ..
أستانست أم ماجد : عيل قومي يلااا , نحلب البقر ونتونس بصوت العصافير ..
هند قامت : يلااا ..بس بروح أنادي فاطمه ومريم ..
أم ماجد : وصوتي على ندى وهدى معااج ..خليهم يتعلمون ..
هند : Girls are the prestige I do not think they will come
أم ماجد : وش تهرجين ؟ أنا أفتك من أحمدوه تجين أنتي ..؟
ضحكت هند وراحت فوق تنادي البنات
هند بحماس : قوومووا يلااااااا بنروح نحلب البقققققققر ..
هدى , ندى , فاطمه : يععععععععععععععععع
مريم : ياااااااااااااااااااااااا ي وناااااااااااسسه ..
هند تستهزء : يعععع !! وايد لا يعه جبدكم ..أقوول أمششوا يلااا أمشووا ..
ومسكت يداتهم وقامت تجرجرهم ومريم معااهاا ..

وصلوا البنات عند البقر ..

مريم : اللــــه ..بصيير جني في الواادي ..
هند : اييييي ونااسـه ..يلااا يلااا ..انا فاطمه عبدالرحيم ..
مريم وهي تحرك يدها على خصرها : وانا هيفا وهبي ..
هند متنرفزه : وعععع ياشين ماطريتي ..عيل من الحين انا أكرهج ..
مريم : ههههه ..انا أحبها انتي شدخلج ..
هند : أوكي حبيها ورجعيها ..ريلها يبيها ..هااهاهااا ..
أم ماجد وهي حاطه يدها على ظهر البقره : انا الحين بعلمكم شلون تحلبونها ..وبعدين أبي كل وحده تجرب ..
وقاموا ندى وهدى وفاطمه يتهامسون بـ أعتراض وكل وحده تدز الثانيه عشان ماتكون الأولى ..
هند ومريم نطوا جدام أم ماجد وهم يتابعوون بحمااس , كانت أم ماجد تحلب البقره بمهاره وهي تقول لهم حياتها أول وشلون كانوا كل صبح يقومون ويحلبون البقر ويخمون الحوش ويطبخون الغدى .. و وووو ..
هند : خالووه أم ماجد تكفييين خليني انا بسوي أول وحده ..
أم ماجد مستانسـه : يلااا تعالي ..
وجات هند مشتطه وقعدت قريب من البقره ..
ندى تهمس لـ مريم : الحين وضحى أم ماجد تصير مرت أخو هند ..تقول لها خالتي ليش ؟
مريم وهي تدزها بكوعها : أحتراماً لها ..يعني ماتعرفين أن وضحى كبييره ومب عدله تناديها وضحى حااااف ..!
حاست ندى بوزها : والله ماشوف له داعي تناديها خالتـي ..
تضايقت مريم منها ومن تفكيرها ..وراحت لهند وقعدت عندها ..
هند : هههههههههه أبييييه ونااااااسـه ..هههههههههه ..
مريم : وييييي وتضحكين هالكثر شلـه ؟
هند : مااادري هههههههه بس جي أحس شكلي غلط ههههههه
مريم وهي تقعد أحذها وتدزها : قومي قومي خلينني انا بجرب .. " قامت هند وهي تمسح يدها بجلابيتها "
وجاهم صوت : حلااااتييييين ..أثبتوا أنكم قاعدين في العزبـه ..
ألتفتوا كلهم لـ الصوت ..وقامت أم ماجد : هلاااا يبـه هلااا ..تفطرت ؟
أحمد : لا ..ماشتهي ..
وألتفت على البنات وقال : وليش أنتوا ماتحلبون البقره ؟
قالت هدى وهي منقرفه : يععع ..أحلب بقره ..وع وع ..هذا اللي نااقص ..
أحمد : أيواا تعجبيييييييني ..
جات هند تدزه على ظهره : آآآآآآيييه .! شنو تعجبيني ؟ المفروض تشجعها إنها تظهر على أمها ..
أحمد وهي يطالع أمـه ويرجع يطالع هند : أسمحيلي ياخالتي العزيزه ..بس انا مايعجبوني هالنوع من الناااس ..أحسهم متخلفيين وعايشين في جهل ..
طالعته فاطمه وأنفخت بملل وراحت تدخل داخل ..أنتبه لها أحمد وتم يطالعها وهو مستغرب !
وفي نفس الحظـه شهقت أم ماجد : وششش تقووول ؟ أحنا البدو أصل العرب تقول عناا كذا ! لا والله خربت عقلك هالخيااس اللي كل يوم رايح لها الصبح وعوت لك هرجك ..أشوف ماتهرج مثل الناااس ..هرجك كله بـ المنكووس ..
صرخت مريم بحمااس : ترسسسست المله ..الملـه كلهاااا حلييييييييييييييييب ..
طالعها أحمد مشمئز من منظرها وهي قاعده تقريباً تحت البقره وهي ماسكه ملة الحلييب ورافعتها بفخر ..! صد عنهم ناوي يرجع مكان ماجاا ..وصادف في طريقه محمد ..
محمد : ويين ؟
أحمد وهو مشمئز : راايح عن هالقرف ..أستغفر الله ..الحمدالله أني نولدت في القرن العشرين !
طالعه محمد مستغرب وراح عند البقر ..وشاف البنات كلهم متجمعين ..
محمد : أووه أووه ..شتسوون ؟ تطلعون روب " زبادي " ولا اللبن ؟
هند : هااهااهاا ..لا زبده
محمد يستهبل : عيل وصيلي على زبدة لورباااك ..
هند : بقرتنا من حزبنا مقاطعه الدنمارك ..
محمد وهو يضرب على ظهر البقره : بعدي والله هاي البقر السنعيين .." وحط كوعه على ظهر البقره وقام يسولف مع هند ومع البنات ويستهبل ..وشوي وجاهم صوت البقره ..
فز محمد متصرقع ..
هند : هههههههههه ..بطيت ظهرها بكوعك ..
وتوه بينطق محمد ألا ضاحي طالع من الملحق بصروال وفانيلـه وفي الطريج كان يلبس ثوبه ع السريع ..
هند تستهبل : غمضواا غمضووا عيوونكم عييب ..أخوي يستحي ..
ضربتها مريم على كتفها : آآآآييـه بعد ذييه خالناا ..
وشوي ويصرخ عليهم ضاحي : بنااااااااات دااااااخل في شباااااب بيجووون ..
زفروووا البنااات بضييق وبكلماات تدل على عدم الرضى ..
محمد وهو يبلفيت معصب : يلااا يلااا دااخل ..
مريم : ياااااااه ..مسوي روحك شديد يعني .." وراحت داخل "
ندى تهمس : طيييير زيين ..
هدى وهي تلحق البنات : ياشششينه ..مللللللللغ ..
هند : آيييييه لا تصرخ بعد أنت ..انا خالتك وأكبر منك بأسبوع ..فاااهم .." ومشت ورى البنات "
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـــــــــــمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحيااا الله راااااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسوااااهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : اييييي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الرياااضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخييير ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يلااا حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مــــــووووووضييييييييييي يييي ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : ياااي مادريييت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هلااا والله هلااا بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هلااا خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعليييه ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفيييييييييج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبيييره ومطلعه خبالج كله عليييهااا ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيييييييي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييييييييرج ! وبعدين انا صغيييره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هــــــــــــند ..
فزت هند من عند البنات : لبييييييه ماماااااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي خلينا نحط الغدى
نفخ صدره محمد وقال : بناات مايجون ألا بـ العين الحمراا
وراح يلحق على ضاحي يشوفـه وين راح ..
لقاه واقف عند باب العزبه ويتكلم مع واحد ..أطول منه وأعرض , كان بيرجع لكن وقفه صوت ضاحي : محـــــــــــمد ..
ألتفت محمد وأبتسم وقدم من عندهم ..
ضاحي : هذا راشد ..أخو المدام ..
ألتفت عليه محمد وخاشمه : ياحيااا الله راااااشد ..عاش من شافك ..
راشد : ربي يحييك ويبقييك وعاشت أياامك ..
محمد : أخباارك بشرني عنك ؟ أخباار الشقر والحمر والخضر " وقام يغمز له "
راشد : ههههههههه على كيف كيفك هنااك , مو انت تركض وراهم هم يركضون وراك , تحس نفسك توم كروز ولا شاروخان ..
محمد : يسوااااهم محمد ولد بدر ..
ضاحي : اييييي وااضح ..ولاا اللي معذب العالم جماالك وجسمك الرياااضي ..
محمد بفخر : والله هالكرشه ماجات ألا من الخييير ..ولا انت شفت جسمك , حتى العصا أمتن منك ..
ضاحي : هههههههههههه , كفايه مالي عين حرمتي ..الباقي مايهمووني .." وكمل " يلااا حيااك ..بنطول عند الباب ؟
وكملوا مشيهم وسوالفهم , والحريم كانوا سابقين بوقت لـ داخل ..!

عند الحريم ..
صرخت هند : مــــــووووووضييييييييييي يييي ..
وركضت لها وحضنتها , موضي : ياااي مادريييت أن لي معجبيين هنيـه
ضربتها هند على راسها بعد ماوخرت عنها : لا تشوفين روحج ..انا بس جي قلت عشان دانه " غمزت لها " أحسن الصوره لا غير ..
موضي : مالت علييج , جاملي على الأقل ..
هند وهي تمسك يدها وتقدمها على بنات أخوانها : مشكلتي ان هالكلمـه مو موجوده في قاموسي .." وقالت حق البنات " : أعرفكم ..موضي أخت دانه حرمة ضاحي ..
وهدت موضي عند البنات وراحت تسلم على أم راشد ..
أم راشد : هلااا والله هلااا بنتي ..
هند وهي تبوس راسها ويدها : هلااا خالتي ..
أم راشد : الله يرضى علييج ..شخبارج يمـه ؟
هند : بخير بشووفتكم الحمدالله ..
أم راشد : عيل فضى علييج البييت بعد روحة توأمج هاا !
هند : هههههه ..آي والله ياخالتي ..مافي حد أتهاوش معااه ,أطلع حرتي في ضاحي ..
أم راشد : هههههه وعليييه ..
أنتبهت هند لـ كوثر اللي تغمز لها وتأشر لها أنها تسكر حلجهاا ..طنشتها وكملت سوالف مع أم راشد ..
وشوي وجاتهم كوثر : عن أذنج خالتي .بس أبي هند شوي ..
أم راشد : أخذي راحتج يمه ..
ومسكت كوثر هند من يدها وسحبتها لين الحمام وصرخت عليها : انتي شفيييييييييج .؟
هند هدت يدها من يد كوثر : شنو فيني ؟ شسويت ؟
كوثر : طايحه سوالف مع الحرمـه ولا كأنها مره كبيييره ومطلعه خبالج كله عليييهااا ..
هند : كوثثثر ! أنا كنت أتغشمر معاها وأضحك , لكن ماتخليت عن الأدب , وكنت ملتزمه حدودي فـ أنه الحرمه أكبر مني ..
كوثر : انا ما أتكلم عن جيييييييي ..أانا أتكلم عن خباالج ..الحين المره شبتقول عنج ؟
هند منصدمـه : بعني شنو بتقول ؟
كوثر : بتقول عنج خبله ومينونه ومابتفكر تخطبج حق عيالها ..
أنصدمت هند من تفكيير كوثر الغرييب !
هند : هذاا تفكييييييييرج ! وبعدين انا صغيييره على الزوااج ..وياليت ماتجييبين هالطاري جدامي ..
وطلعت هند من الحمام وهي متضايقـه من أفكار كوثر ..
ومن شافت يمعة البنات نست كل شي وجات تسولف معاهم ..

أم بدر : هــــــــــــند ..
فزت هند من عند البنات : لبييييييه ماماااااتي ..
أم بدر : لبيتي في مكة ياربي , قومي حق الخدامات يحطون الغدى ..

يتبع


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 10:40 AM   #12

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هند وهي تأشر على عيونها : من عيينييييييااا ..
وراحت حق الخدامات وقالت لهم يحطون الغدى , ورجعت هي تسولف مع البنات , وعقب نص ساعه ..
أم بدر : هـــــــــــــــند ..
هند : آآآآمرييييييييني مااماااتي ..
أم بدر : مايآمر علييج عدو , قومي روحي حق سعودووه وطروق يجون ياخذون الغدى ..
هند : تآمرييين يالغلآ .." وحطت شيلتها على راسها وطلعت , شافت سعود واقف يتكلم في التلفون ..
هند بهمس : تغآزل ياسعودووه ..أراويك ..
قربت منه شوي شوي وسمعته يقول : لااا تكفيييين ألا ذييه , أنتي سسمعي سمعـي , آييييييي هذا اللي أبيه , فديييييت رووحج والله أنج أحلى أ ..
وماترددت هند ونغزته في خصره , صرخ سعود وهو يلتفت : يآ ولـــــــــ ...!
تصنمت هند مكانها , وهو وقف يطالعها مستغرب ,
هند " أعرفـه والله أعرفففففففه ..ياربي وين ششفته ويهها مو غريب عليي شايفتتتتتتتته , وييين ياربي ويييييييين ؟ "
وأستوعبت وقفتها وحطت ريلها وركييييييييييييييض ..
ضحك راشد ورجع حط السماعه على أذنه : شفيييك تصرخ ؟ وفجأه سكت !
ضحك راشد وهو يتذكر وجهه هند ..


عقب الغدى الكل راح يناام له شوي ..والبنات دخلوا كلهم غرفه وحده ..
هند وهي مشتطه توصف : لاااااا حرااااام علييييج هي جمييييييييله جمييييييله وكله كوم ومشيتها كوم ثاني " ووقفت تقلدها , وكانت مخليه ريولها أحذى بعض ولما مشت خلتها على سيد وأحد كأنها تمشي على حبل " مثثثثل عارضااات الأزياااااء ..أووف والله لو عندي أخوو راابع جاان زوجتها أيااه ..
هدى وهي تطالع فاطمه بطرف عينها : كاان موجود ,لكن في نااس " وأشرت بيدها على شكل مسدس " أذبحوه , حسبـ ..
هند قالت بحده : هـــــــدى , سكري السالفـه وأخوي خلاااص مات والله يرحمـه ..
والأغلبيه ألتفتوا على فاطمه اللي كانت منزله راسه بحزن وألم , ماهي قادره تعبر عنه .
هدى بـ براءه مصطنعه : وانا شقلت ؟ أبي أتحسب عليهم عشان ربي ياخذ جزااااناا منهم ..
هند قامت تطالع هدى بعصبيه ..والجو توتر بين الكل , وقالت مريم تقطع هالتوتر : تدرون حموود أخوي يخااف من الصراصيير ..أول مره أعرف أن في شباب يخاافون منهم ..ههههههه ..
صرخت موضي تأيد مريم : آآآييييييي , انا بعد رشوود أخوي شكله يخاف منهم خخخخخ ..قاعده أكلمه قبل الغدى ماوعيت ألا وهو يصرخ ويقول يـاولـــــــــ .. وفجأه سكت أقوله رششود رااشد ويييينك ..ماافي مايرد علي ..شوي ورد وهو يضحك وقال أن شاف صرصور وخااف هههههه ..
أبتسمت هند " آآهااا ..عيل ذااك المزيوون أخوهااا ..انا أقوول وين شفته أثاريه يشبه مووضي , خخخخ ولا بعد يرقع ..أونه شاف صرصوور "
وكملوا البنات سوالف , لكن فاطمه ماعجبها الجو ..تسحبت وطلعت من الغرفه وراحت الصاله اللي مافيها حد .
أتصلت عليه وهي تتلفت يمين وشمال , رد عليها : هلااا أبووي ..
فاطمه : أهليين ..
خالد : أرووح فدوه لـ هالصووت ..شخبارج ياقلبي ؟
أحمرت خدودها : أمم ..طيبه ..
خالد أستغرب : فيج شي ؟
أنصدمت فاطمه أنه عرف اللي في قلبها وأنها متضاايقه " يااربي صج يحبني , مو يقولون اللي يحب يحس فـ اللي بقلب حبيبه "
ردت عليه :آييي " وقالت بصوت مخنوق " خـاالد ..
خالد : يارووووحه أنتي , قولي لي شنو اللي فييييج صوتج مو عاجبني ..
ماقدرت فاطمه تسكت وأنفجرت من الصياح .
تصرقع خالد : فاااطمـه شفييج ؟ حبيي شصااااااير ؟
فاطمه : أ ..أأ..آآآآآآآآهــــــئ ..
خالد : فطاااااامي , قلببببي شصاااااير عااد , قطعتي قلبيييييي ..
فاطمه : اناا ..آنآآ متضاايقه وااااااايد ..أهـــــئ ..
قام خالد في قلبه يلعن ويسب , عسآها ضيقه ماتفج عنج قولي آميين : ياااااعل الضيقه فيني ولا فيييييج , منو اللي مضايقج من شنوو ؟
فاطمه قامت تشاهق : هـ ه..هـ..دى , هدى بنت خااالييي سعد ..
خالد " بعدي والله بنت عميي زين تسوين فيها " : شقااالت لج الحماااااره البززززززززره ؟
فاطمه قامت قالت له السالفه كلهااا , : يعني هي تتهم أبووي بـ انه اللي ذببح خااليييييي .! والله أبوي ماسوى شيي والله " وكلمت صياااحها "
خالد " الله كسسرررج أن شاءالله أنتي وأبووج فوقج ..هو اللي ذبببببح عمممممييي هو اللي ذببببحه , آآخ أن ماحرقت قلبببه مثل ماحرق قلوووبناااا , والله لآ أحررررررق قلبببببببببببه "
فاطمه : خـااااالد ..خاااااالد وييييييينك ؟
خالد : هلااا قلبي ..
فاطمه : ويين رحت من مساعه أنااديك ! " وسكتت ثواني وبعدين قالت " آيي آكيد انت بعد شايل في قلبك على أبوي , صححح ؟
خالد " شاايل في قلبي وبسس , أنا اللي في قلبي ماتتحمله جبااال , أكرررره أبوج وأكررهكم كلكم " : لااا ياقلبي انا أدري ان أبوج ماله خص في السالفـه , بس ماعليج من هدى ..هي ياااااهل بزززر , يوم تكبر بتعقل ..
فاطمه : لااا هي والله كـ ..
خالد : خليييييناا من هـدى " وهمس " أشتقت لج ..
رجع أنصبغ ويهها : أنا ..بعد..
خالد : عااد شوفي انا ماقدر ماشوفج هالكثثثر ..وحششتييني مووت , صااار لي ششهر أنطرج على ناااااار .
فاطمه منحرجه : أووه خالد , انا شنو اللي بيدي ..يعني المزرعه متروسه شلون بقدر أطلع من عندهم !
خالد : شوفي أول ماتلاقين فرصـه أبييج تدقيين علي " وهمس بحب " عذبتي قلبيي اللي مولع فـ حبج ..
ضحكت فاطمه بغنج وخجل .
خالد صرخ : أرررررررحميييييييييييييين ي ..

وعلى العصريه , عند الشباب ..
بوبدر : أقول سعود ..
سعود : سم يدي ..
بوبدر : سم الله عدوينك , وين أبوك ؟ وشوله ماجا معاكم ؟
سعود : آييي كنت بقولك أول ماجيت ونسيت , أبوي تعباان شوي وهو يستسمح منك على أنه ماجا .
بوبدر : سلاامته إن شاءالله مايشوف شر ..وأهم شي الصحه ياولييدي , مافي شي أغلى من الصحه ..
سعود : وأنت الصااج ..
ودخلت عليهم الخدامه وهي شايله صينية الكيك , وقامت تبي توزع ..
ضرب بوبدر ريول محمد اللي كان حذاه بـ العصا : قووم شل الصينيه عنها , هذا الي ناقص هي اللي تعطيني أكلي .
محمد وهي يفرك ريله : آآآآي يديييييي ..
ضاحي : أبوي عاد ماقلت ألا حق هالدب , هاي لين يقوم جد هي وزعت الكيك وكلنااه وشبعناا ..
محمد رماه بنظره : أقووول عمييي , يااحلاااات البلاااد وأنت مسافر , شـ اللي رجعك ؟
ضاحي : ههههههه ولهت على كرشتك , أقوول أحمدوه قوم شيل الصينيـه ..
قام أحمد اللي بطبعه خجول ومايحب يرد حد , وقام يدور فيها على اللي موجوديين وبعدين أخذ صحنه ورجع قعد مكانه ..
ألتفت سعود على راشد : ألا أقول راشد , انت شنو كنت تدرس برع ؟
راشد : شدعوه ماتدري ! كنت أدرس طب ..
سعود : مشاااءالله ..يعني دكتورين عندناا في العايله ..
ضاحي وراشد قاموا يتنحنحون مع بعض ..
طارق : بووووه شايفيين روحهم ..
راشد : عيييل شلوون ! 7 سنييين دراسسه وحك ع الفااضي ؟ خلنا نشوف روحناا شووي ..
شريده : والله فااضييييين , انا يالله أفتكيييييت من المدرسسه وحلفت ماطب الجامعه ..
طالعه راشد بنص عين : وتتفاخر مع ويهك ؟ الحين الأنسان ماتفييده ألا شهادته , ماتفييده قعدت فيه البيت مع النسواان ..
شريده : ومن قال لك أني بقعد مع النسوان , قعدمت على كذى مكاان , وان شاءالله بيقبلوني قريب ..أنتوا أدعوو بسس ..
أحمد : الله يوفقك ان شاءالله ..بس الدراسه بعد حلوه لو أنت درست وأهتميت وحطيت هدف في راسك وأصريت أنك توصله , بتحس بسهولة اللي تدرسه وأن سهل وسلس .
نغز محمد خصر شريده وقال بهمس : ماعليييك منه , بوحمص مايعرف شيقول ..
ضحك شريده وقال : ايي يبيين عليه من كلااامه ..
حس أحمد أنهم يتكلمون عنه , أبتسم لهم بـ أحرااج . وهو متعود داايماً أن الكل يطنز عليه , لكن عارف إنهم في نفس الوقت مفتخريين فييه ..
قام سعود رايح الحماام ..
ضاحي وهو يحط صحن الكيك : آآه ..يآزييينه من كييك والله ..شي عجييييييب ..
أحمد : آي مشاءالله ..وآيد حلوو ..
ضاحي : أقوول أحمدوه ..جيب لي صحن سعود شكله ماعجبه الكيك ماكل منه واايد ..
راح أحمد مد يده يبي ياخذ الصحن , وفي نفس الوقت طلع سعود من الحمام : هاا هااا ..أشوفك أستولييت على صحني ؟
توه بينطق أحمد ألا يقول ضاحي بحزم : أحمـــدووه ! عييب علييك والله , يعني ماكفتك اللي في يدك تاخذ مالت غيييرك ..عييب والله .
قال أحمد بـ أحرااج : خااليييييي ..
قاموا كلهم يضحكون , وبعدين رجعوا يكملون سوالفهم ..



الساعه 6 ونص المغرب ..
أم بدر : هـــــند .هننننننند ..
هند وهي تطلع من المطبخ : نعميييييين ياست الحبااااييييييب ..
أم بدر : الله ينعم علييج ويعطييج العقل ان شاءالله
هند تضحك وهي ترفع يدها : آمييين ..
أم بدر : قومي قولي حق البنات خلهم يلبسون بنروح نسير على عزبة أم عبدالله ..
هند صرخت بحماس : صصصصصج ؟ والله بنرووووح عند ريمااااااا ..!!
وراحت تركض صوب غرفة البنات وهي تطق آي باب يجي في طريجها , لين دخلت على غرفة البنات : قووومووا يلااااا بنرووح عزبة أم عبدالله ..
صرخوا البناات بوناااسه ..وطالعتهم موضي : وهاي أم عبدالله عندها ملاااهي ؟
هند مستغربه : للييش ؟
موضي : هههههه شوفيهم شلون مستاانسيين ..
هند : هههههههه لاا والله عزبتهم فللله ..وبناتهم وااااااايد ونااااسسسسه ..
وقاموا يسولفون وهم يكشخون , وزرقت فاطمه من عندهم وراحت الغرفه اللي حذاهم ودخلت وصكت الباب
أتصلت على خالد ..
خالد : هلاا حبيبي ..
فاطمه : لقيييييتهاا .! الحين هم بيروحون العزبه أقدر أقعد وأقول لهم مابي أروح ..
خالد : واذا أسألوج ليش مب رايحه شنو بتقولين ؟
فاطمه بتفكير : أممم ..مادري , بقول مابي أروح ّ
خالد : لااا لااا يمكن مايخلونج بروحج , أنتي سوي روحج ناايمه ..ويوم بيقومونج قولي مصدعه وماقدر على الحشره .
فاطمه : أووكي حلوو ..
خالد : يلااا يلااا روحي الحين شوفي لج غرفه فاضيه ونامي فيهااا ..
فاطمه : أوكي باي حبي
خالد بخبث : باي ياقلب خالد أنتي .
أنسدحت فاطمه على السرير اللي في الغرفه وغمضت عيونها عشان تبدأ فـ التمثيليه ..
بعد ربع ساعه تقريباً سمعت فاطمه صوت هند وهي تصرخ : فطووووووم ..فطييييييم ويينج ؟
وأنفتح باب الغرفه : فطوووم ؟
فاطمه : هممم ..
دخلت هند الغرفه : شفييج راقده ؟ قومي يلااا بنروح عزبة أم عبدالله ..
فاطمه بتعب : هند والله مصدعه وراسي يعورني , الله يخليج قولي لهم مابي أروح ..
هند : بس ريماا أكيد بتسأل عنج ..
فاطمه : تعباانه هندووه , مالي بارض للحشره ..شوفي انا بنام شوي وإذا قمت وأنتوا مارجعتوا بجيكم ..
هند : أووكي انا بقول حق كوثر ..
فاطمه نقزت : أمي بتجيني وبتخااف , ويمكن بعد ماتروح ..أنتي قولي لها مصدعه شوي وكلت بندول وناامت ..
هند أستغربت من فزت فاطمه , وبعدين قالت : أوكي خلااص , أنتي نامي واذا صرتي أحسن تعالي ..
وطلعت هند من الغرفه . وأزفرت فاطمه بتعب , وبعدين طرشت مسج لـ خالد وقالت له أن الخطه نجحت ..


دخلوا الحريم عزبة أم عبدالله , والشباب راحوا الخيمه الثانيه ..
أم عبدالله : يااحييالله من جااناا ..تو مانور المكاان ..
دخلت أم بدر وهي تأجب بعصاتها وكوثر ساندتها : ربي يحييج ويبقييج , والبيت منور بـ أهله ..
أم عبدالله : حيااكم حياااكم ..
دخلوا الحريم مع البناات وقاموا ياخذون علوم بعض ,وبعدين دخلوا عليهم ريما والبنات ..
صرخت ريما : هندوووووووه " وركضت ريما لها وحضنها " وحششششتيني ..
هند: وانتي أكثثثثثر يـ الحماااااااره ..
ريما : ليييييش ماتمريييين عليننناا ولا تجيييين ؟؟
أم عبدالله صرخت على ريماا , تخسبقت ريما : نعم يمااا !
أم عبدالله : صج ماتستحين يايه تراكضين ولا سلمتي على خالآتج ؟
ريما أستحت لأنها من الوناسه نست الباقي ..
ضحكت أم ماجد : خلييهم يا أم عبدالله ..بناااات ومتولهات على بعض ..
أم عبدالله : السنع سنع مهمها كان ..
راحت ريما سلمت على الحريم , وقعدت مع البنات تكمل سوالفها ..وبعدين شهقت : وييين فطيييييييييم ؟
هند : فطوم تعباانه شوي وقالت بتنام واذا صحت بتجي ..
ريما : لااااااااااا عاد انا والله مشتاقه لهااااا ..قومي هنووده تكفيين قولي لها تجي ..
هند : ماادري هي تعباانه ماظن بتجي ..
ريما : قولي لها عشان خااطري ..على الأقل بشوفها شوي وبعدين اذا تبي تروح ترووح ..
هند : أوكي بشوف .." وراحت هند حق أمها وقالت لها أنها بتروح تنادي فاطمه , قالت لها تروح بس تاخذ وحده من الخدامات معاها "


جا خالد الصاله وقعد على الكرسي ينتظر فاطمه ..شوي وطلعت من الغرفه وشافته قاعد , خفق قلبها بقوه ورفرفت بعيونها وقامت تبلل شفايفها وهي متوتره وخاايفه ..
حس بوجودها خالد وألتفت لها , وأول ماشافها جات في باه صورة بوسعود ..ملى الحقد قلبه أكثر , وأبتسم لها أبتسامة الخبث اللي طيرت عقل فاطمه : هلااا بقلبيييي هلااا ..
قدم من عندهاا , لكنها بعدت عنه شوي وهو تبلع في ريجها ..
أبتسم خالد : شفيج ؟ خايفه مني ؟
فاطمه : آآ ..لاء بس ..لاء !
قرب منها أكثر وحط يده على خدها ومسح عليه بنعومه وهمس : وحشتيني ..
خفق قلب فاطمه بقوووه لدرجه حسته بيطلع من مكانه وحست بحرووره بجسمها وبـ الحررر ..
خالد وهو يبعد الشيله عن شعرهاا وبنفس النبره : ماشتقتي لي ؟
مسكت فاطمه الشيله : لاء خـاا ..
حط يده على فمها : أووششش ..
قام يسحبهاا بهدوء لـ الغرفه اللي طلعت منهاا وقفل البااب ..
شهقت فاطمه وهي حاطه يدها على حلجها , قرب منها خالد وحضنهاا , وهو يحس ان وده في هاللحظه يذبحها ..

قامت عنه فاطمه وهي تصيييح و تغطي جسمها بـ الشرشف : لييييييييش ؟ خاالد ليش سسسويت جيييييييي ؟
زفر خالد : أوووف , كان هالشي برضاااج وانا ماغصبتج على ششي ..
غطت فاطمه ويهها بيدها وقامت تصييح مره ثانيه , قرب منها خالد وقام يمسح على ظهرها , حست بقشعريره بجسمها وبعدت عنه , قامت تطالعه بعيونها المليانه دموع , كانت تشوف نظرات خبيثه حاقده ! شلون مافهمت نظرااته ! نظراته ماكانت حب وعشق وشوق , نظراته كانت خبثثثث !
صرخت فاطمه علييه : اناا بنت عمتتتتتتتتك , شلوون ترضى عليييي جيييييي شلوووووووون ؟
خالد عصب : ططططططل بنت عمتتتتتي , انا مااااااعندي عممممه ..انا متبري منهاا من يوم ماخذت هالززفت أبووووج !
صرخت فاطمه : لااااااا تغلللللط ياحقييييييييير ..
قدم من عندها وهو معصب ومسكها من شعرها : انا حقييييير ياوصصصخه ياقذرررررره , والله لو أمج مربيتج ماوصلتي لـ هالششكل ..
قامت فاطمه تصييييح وهي تغطي جسمها اللي تكششف , دزها خالد بكل قوته وطاحت من على السرير وقامت تصييح بصووت أعلى , قام خالد بيلبس ثوبه ..
لكن أنفتــــح البـاااب : فـطـوو ..!!! " هــــــــــــــــء " شهقت وماقدرت تعبر !



غياب عبدالعزيز في هالبارت ! شنو سببه ؟
هنادي وخلف ! بتستمر حياتهم وهم ولا كأنهم زوجين ؟
فـــــــاطمـه ! وبعد مافضحت عمرها ؟
ومن اللي دخل عليييهم !
وراشد شنو دوره ؟ وريما ! هل ممكن تغير من موجة القصه
!


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 10:51 AM   #13

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء السابع


" لن ينبض قلبك أبداً "

حطت يدها على حلجها تكتم شهقتها , مو معقوله اللي قاعده تشوفه ..هاذا خالد ولد أخوها ومعااه فاطمه بنت أختها ! شنو يسوون في غرفه حده ؟ وبـ هالمنننننننننننننظر ؟؟؟؟؟
أفزعها الصوت الخشن : هند , شنو اللي رجعج ؟ " ألتفتت له بسرعه وهي تسكر الباب وتحط يدها على ورى وتسند الباب طالعت فيه بعيون خايفه "
طالعها أحمد بشك : هـند ! شنو داخل ؟
هند بتوتر وهي تتعلثم : آآ ..ها ! آييي داخل ..أممم " وبلعت ريجها بصعوبه " محد .." وبعدي طرت على بالها كذبه " آييي آآآي فاطمه داخل تبدل ..
رفع أحمد حاجبه وشك في الأمر , إذا تبدل ليش هند متوتره هـ الكثر ؟ " حاول يبعد يد هند عن الباب لكن هند كانت شاده عليه وتصرخ عليه " قللللت لك فاااااطمممممه دااخل عييييييب علييييييك .
ويوم شاف أصرارها في عدم فتحه لـ الباب , دزها بقوه وفتح الباب , لكن تشنج من هول الصدمه , غمض عييونه بقووه يبعد عنه منظر فاطمه وهي مغطيه نفسها بشرشف أبيض , وخالد اللي يحاول يسكر أزارير ثوبه المتقطعه .
صد على هند وهمس بـ أستنكار : تبدل !
شهقت هند وأطلقت العنان لدمووعهاا وحاولت تتمالك نفسها وماتطيح على الأرض , ضرب أحمد يده في الباااب بكل قوته وقبض على يده وحطها عند حلجه وقام يعض يده بققققققههههههههر .. ثواني وطلع خالد من الغرفه وهو يلتفت برعب , كان خااايف متصرقع مو عارف شنو يسوي ؟ " أووف انا شنو سويت ؟ شنو اللي خلاااني اسوي هالشي ؟ انا كنت ناوي بس أخليها تتعلق فيني أكثر وأخطب غيرها , مابغيييييت هالششششي يصييييييير , الله يلعنك يابليسس الله يللللللعنك يابليس "
رفع راسه خالد بيكمل طريجه بكل وقاحه وهو يشوف أحمد المتصنم قدامه وهند اللي قاعده على الأرض وتصيح , لكن وقفته الحروره اللي أجتاحت خده وشهقت هند .
ألتفت على أحمد مصدووم منه ! يعطيني كف ! انا أكبببببر منه يعطيييييييني كككففففففففف ؟
توه بيرفع يده خالد وبيضرب أحمد , لكن أحمد مسك يده وحذفها بقوه وهو يصرخ : مببببب رييييييااااااال يااااااحقيييييييييييير مب ريااااااااااااااال .
فتح خالد عيونه على وسعها , وصرخ أحمد مره ثانيه : هاااااذيييي بنت عمتتتتتتتتتتتك عررررررضك , جي تسسوي فييها ياللي ماتخاااااف ربببببببك ..بنت عممممتتتك ياككلللللللللللللب ..ترى العرضضض ديييين ياخااالد ربي بيحااااااااااااسبك , كماااااا تديييين تداااااااااان , كماااااااا تدييييين تداااااااااان يـ أبببببن الكللللللللللب ..
قامت تجول هالكلمه في راس خالد.. العرض دين ,العرض دين , العرض دين , صرخ خالد في نفسه " خااالد شفييييييييك ؟ ياهل ماتعدى العشريييين يخلييك تتخلى عن قوتك وتتراخى ؟ أفضل وسيله لـ الدفاع هي الهجوووم "
صرخ خالد وهو يمسك أحمد من ثوبه : أنااا أكبببببر منـــك يااااحيووووووااااان جي تقووول لييييي
صرخت هند وهي تحاول تبعدهم عن بعض : خاااااالد تكفففففى هـــده , بتذذذبحـــه يااااخااااااااااالد .
وأنهال خالد على أحمد بـ الضرب , صرخت هند وهي تصيييح : ماسسسسسوى لك شششي يااحقيييييييير ماسسسوى لك ششششششششي .
وقف خالد عن الضرب وهو يفكر " ماسوى لك شي ! صح , انا ليش قاعد أضربه وأطلع حرتي فيه ؟ عشانه صارحني بحقيقتي , لاااااااااااء انا ماسويت ششي , انا لازم أنتقم من مبارك هو وكوثر وعيالهااا كلللهم " وعى وهو يشوف هند تصييييح وهي تمسح فم أحمد وأنفه اللي يسيل دم .
ألتفت أحمد على هند : هالموضوع مابيه يطلع فاهمه ؟ " هزت هند راسها بـ الأجابه وهي تمنع دموعها لا تنزل "
وقف أحمد وقرب من خالد وهمس : كما تدين تدان " وصرخ " ياحقييييييييييييييييير.
وطلع من البييت وشغل سيارته وشخطـه برع وهو مو عارف وين بيروح , ضرب يده على حد السكان وهو يقول من بين أسنانه : لييييييش سويتي فيني جيي يافااطمه ليييييييييشششش ؟ ليش خليتيني أحبببج لييييييش؟؟؟ حقييييييره نذذذذلللله , خايييييييينه ,أكررررررهج كثر ماحبييتج أكررررررررهج , وقف السياره على جنب وحط راسه على حد السكان وقام يتنفس بقوه .


" هند "

مسح دموعي وأستجمعت قوتي بعد ماطلع خالد معصب وهو يسب ويلعن في فاطمه وأحمد , أول مره أكتشف أني خوافه ! شلون كنت قاعده مكاني وأطالع فيهم وهم يتهاوشون ؟ جبااااااااانه انا حماارررررره حماررررررره , وبدون أحساس راحت لأقرب طوفه وضربت راسها فيهاا : آآه ..مينوونه انااااا ! الحمدالله والششكر , أأ..
أنقزت لما سمعت صوت جوالها يرن , راحت له ركض وشفته " أم كرشه " رديت : هلاا مريم
مريم : هنوود وينننج ؟ هالكثر تجيبين فطوم ؟
آآخ لو تدرين بـ اللي صاار يامريم , بلعت غصتي وحاولت أمنع دموعي من أنها تطيح وقلت بقوه : مريم حبيبتي فاطمه صخنت شوي وانا قاعده أحط لها كمادات بارده , أرجوج لا تقولين حق كوثر شي عشان ماتجي أوكي . وقولي لها إن فاطمه نامت . واذا سألوج عني قولي بعد أني رحت البيت أنام , اوكي و يلاا باي .
ماعطيتها مجال تناقشني عشان ماتكثر أسألتها وأتوهق , قفلت الموبايل ورجعته الشنطه , أخذت نفس ودخلت الغرفه على فاطمه . شفتها لابسه جلابيتها اللي كانت نايمه قبل , وضامه ريولها لسدها وسانده ذقنها على ركبها وتطالع في الفرااغ !
بلعت ريجي , آآخ ياربي ماعرف شاسوي ؟ أضربها ولا أواسيها ؟ شاقول لهاااااااااا ..!
رحت عندها وحطيت يدي على ظهرها ومسحت عليه , ألتفتت علي برعبب . طالعت في عيونها الجاحظه . كانت نظرتها تخووووف , همست لها : فاطمه .
أسمحت فاطمه لدموعها تنساب على خدها القمحي المحمر وحوطت يدينها على خصري وهي تصييييح بـ ألم وحسره , حسيت بشعوره وبقهرها مع كل شهقه كانت تشهقها , صحت معااااهاا وانا أضربها بتعب لأن يدي ماسعفتني : لييييييش ضيعتتتتتي عمرررررج يافاطمه لييش ؟؟ شلووون كنتي غبييييييييه ؟ انتيييي كبييييييره عاااااااقله " وتدهرج صوتي وماقدرت أكمل وانا أحضنها وأصيييييح معااهاااا , المرأه طول عمرها ضعيفه وتغلبها العاطفه . مالوم مافطمه يوم أنها نجرت ورى عواطفها , لكنها المفروض تكون أقوى من جيييي , "
وقطع علي تفكيري صرخة فاطمه : لو ماجيييناا المزرعه ماصااار اللي صاااااار .." وغطت ويهها بيدينها النحااف "
قلت لها وانا أحاول أبعد يدها عن ويهها : إن لو تفتح عمل الشيطان , أستغفري ربج بس .." وشهقت وكأني أتذكر شي " فاااااطمممممممه !
أرفعت فاطمه راسها برعب : شنوووووو ؟
قلت لها بصدمه وعيون حايره : كم مره سويتيها ؟
شهقت فاطمه بخوف : والله مرررره وحده والله ماجذذذذب عليييييج " ورجعت في نوبة بكااء ثانيه "
غطيت ويهي بـ أيديني : لا حول ولا قوة ألا بالله , لا حول ولا قوة ألا بالله " ورفعت أيديني أدعي . يالله يارب يكون هذا أبتلاء مو عقاااب ..يالله يارب "
وقفت وقلت : بروح أجيب لج كمادات الماي عشان انا قلت لهم أنج مصخنه , مابيج تبين ولا شي ولا تقولين السالفه ولا حق حد لين ماأتفاهم انا مع خالد وأحمد ونحل بلوتكم .
زفرت بقوه ورحت المطبخ , ياااااارب انا صغييييييره ليش يصيييير لي جييييي والله ماقدر أتحمل مااااااقدررررر , أسستغفر الله أسستغفر الله . الله ياخذك يابلييييييييس الله يااااااخذذذك ..
طرت على بالي هنادي ! دمعت عيني , هنادي ويييينج ؟ وينننننج يـ الغااليه وربي محتااجتج أبيييييييج " مسحت دموعي بخشونه وقمت أسوي اللي جيت عشانه "




كانت قاعده بوسطهم , كانت موجوده و مو موجوده , كانت معاهم بجسدها , لكن تفكيرها كله في مكاان بعيييد بعييييد محد يقدر يوصل له ..

أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله
أنهاال عليها بـ الضرب بعقاله , وهو يرفسها ويشتمها بـ آي شتمه تجي على باله : اناااا يوووم ابي ششي تعطيينيي اايااااه تفهمييييييين ؟ " وبعد عنها وهي يمسح عرقه بكم ثوبه , وقام يدور مثل المينون يدور الغرشه اللي كانت في يده , ولما أستقر نظره ! شافها تحت ريل ولده اللي لام على روحه بخووف , راح له مثل الكلب المسعور وخذ من تحته الغرشه وعطااه كــف طيييحه من على الدرج .
صرخت دلال : ضرببببتني انا ورضيييت , لكن تضضرب عياااااالي لاااااااااء " وراحت تركض لـ عبدالعزيز اللي كان ينتفض من الخوف وحضنته , وجاها جابر يركض ودفن وجهه في حضنها "
حاول ناصر يسند روحه بـ الكرسي اللي على يمينـه وهو ماسك بطله بـ اليسار , ونزل روحه وخذ عقاله وقام يضرب في دلال وعيالها بـ عشوائيه . مايدري يضرب لكنه كان بس يسمع صرخاات أطفاال يستغيثون وأم مجروحه , طاح العقال من يده من عدم توازنه , لكن قبل لا يطلع من البيت طاح نظره على طفله بفستان نومها القيص وشعرها الكستنائي لاصق في وجهها من البكاء , فتح عينه على وسعهاا , همس له الشيطاان ..وراح لها وهو يركض ومسكها وهي تصرخ : مااااامااااااا لاااااااء مااااااماااااااا .." نقزت دلال وراحت تركض حق بنتها " لاااء تكففففى ياناااصصصصصر إلا بنتتيييييي إلااا بنتي ياناااااصصر خلهاا لييييييييي ..
ضربها ناصر بكل قوته ومسك في شوق بقوه وراح يركض برع الحوش , جابر خاف ولم على نفسه وعلى أمه لكن عبدالعزيز طلع الحوش يركض ورى أبوه خوفاً على أخته الصغيره .
كان يركض مثل المسعور وهو ماسكها ويلهث , تعدى باب الحوش وماقدر يتحمل ثقل شوق لأنها كانت ملياانه وغير أنها تصييح وتراافسس , طااح على الأرض وطااحت شوق معااه , حاول يقوم لكن سماعه لصوت الشرطه وشباب الجيران يركضون أفزعه وخلاااه يترك شوق مكانها ويروح يركض ينجي بنفسـه , لكن كان هذا يومه . ضربته السياره المسرعه
صرخ عبدالعزيز : أبببببببببببببببببببببببب بووووووووووووووووووووووي !

صحت شوق من ذكرياتها على حس مريم وهي تقول : بناات قلبي ناغزني , أحس صاير شي ..
موضي : تعوذي من بليس يعني شنو بيصير ؟
مريم بخوف : ماادري والله , خاايفه وقلبي مو مطمني .
ريما بمزح : بتقنعينا يعني أنج تحسين بـ المصيبه بقلبج هههههه .
وقاموا البنات يطنزون ويسولفون ومريم كانت بس تبتسم , لكن قلبها كان يشتعل من الخوف .


في مكان بعيد شوي , قلبين متنافرين .

كانت نايمه القيلوله المغرب ولين الحين ماصحت , قرب منها وفي يده ورده حمرا . قعد على طرف السرير جدامها وهمس : هنوودي " وقام يحرك الورده على خدها " حبيبي . بسسج نووم يلااا قومي .
أنقلبت الصوب الثاني منزعجه , راح الصوب الثاني وقام يعيد نفس الحركـه لكنها صحت وفتحت عيونها بكسل .
أبتسم : مسسااء الخيير ياقلبي , طوولتي .
خفق قلبها بقوه من هالقرب اللي بينها وبينه , فزت بقوه وراحت على طرف السرير . طالعها بنظره مؤلمه حزينه , زفر وقام وترك الورده ع السرير , وأول ماسكر الباب تنهدت هنادي براحه " مسوي فيها رومانسي يعني , بيقومني على ورده حمراا ~ وأشرت بيدها ~ فقدتك "

حذف روحه على الكرسي اللي في الصاله وهو يزفر بضيييييق " آآخ ياقلبي , ليش تعلقت في أنسان عديم أحساس ومتبلد المشااعر , يعني ماتفهم أني أحبهااا ! أبيييهاا أبي قربهاااا , كل يوم أقول باجر تتعود باجر بتعاملني أحسن . عايش معاها كأني دريولها مو زوجها , بصصصبر بصصببببر وبششوف آخرتها ياهناادي , عشاني أحبج بسوي كل شي عشاانج كلل ششي "
أنفتح الباب وطلعت هنادي بجلابيتها العنابيه المايله على البني وفيها نيرات ذهبيه , كانت فاتحه شعرهاا الأسود الطوويل ومكتفيه بـ بودره خفيفه ومسكارا وقلووس . لكنهاا متألقه بطلتها , وقف خلف وبلع ريجه " آآه ياقلبي شكثر بتتحمل , كل يوم تتزين وتمنعني منهاااا ليييييييييييش ؟ " تنهد ونزل من على الدرج وهنادي تبعته .
دخل الصاله وقال : السلام عليكم " وحط راسه على حضن أمه "
أم خلف : وعليكم السلااام هلااا يبه .
وثواني ودخلت هنادي وسلمت وقعدت . طالعتها أم خلف وأبتسمت : هالكثر نووم ؟ طولتتي عليننااا .
صدت عليها هنادي : والله البيت يضيق الخلق , أناام عشان أضيق الوقت .
أم خلف : افاا ! بيتناا يضييق الخلق ؟ " وطقت راس خلف " لييكوون اللي في البيت هو اللي ضيق خلقج ..هاا خلييف ؟ شمسوي في حرمتك ؟
همس خلف بينه وبين نفسه : سأليها هي شمسويه فيني ؟ خذت قلب ولدج يايمه ..
ضربته على راسه مره ثانيه : شفيك تكلم روحك ؟ ماسسمعك .
أعتدل خلف في قعدته : والله يـ الغاليه انا ماسويت لها شي " وألتفت يطالع هنادي " غلطت بحقج ؟
طالعته هنادي وسكتت , وجا قعد عند رجولها وقال بطريقه دراميه وهو يغني : غلطت بحأك ساامحيييني , آآآخر مره سامحيييني , غلطت بحأك وندماان ع الوأت اللي مضى ,
كانت هنادي تطالعه بـ أستغراب وصدمه , وأم خلف تشوفه بحييره وهي مو فاهمه شنو يقوول , وألتفت الكل لما صفقت مشاعل بحراره وهي تشجع بحمااس : فناااااااان ياااخوووي فناااااااان , غير أنك روماانسي صوووتك عجييييب قطعت جووزييييف .

ضحك خلف وقام عن هنادي وقعد يمها .
مشاعل وهي تقعد يم أمها وتحرك حواجبها : زعلاااانه هنووده ؟ قاعد يرااضيييج ؟
هزت هنادي ريلها ومسكت فنجان قهوتها وتوها بتشرب خذاه خلف وشربه وهو يطالعها بـ أبتسامه وهمس : كان خاطري فييه .
أبتسمت مجامله لـ أم خلف ومشاعل وقربت منه وهمست : حركااات اليهاال هاذي خلها عنك , كبر عقلك شوي









كان يكح كح متوااصل لين حس بلوعه وقام يستفرغ , حس إن حيله منهد مسك الحنفيه وقام وقام يرش على وجهه المااي , مسك الكلينكس وقام يمسح وجهه , لف على ورى وشاف طارق
حط طارق يده على كتف عبدالعزيز : عسى ماشر ؟ شفيك ؟
هز راسه بـ النفي وهو يمشي لـ كرسي من كراسي العزبه اللي برع : سلااامتك مافيني شي
طالعه طارق بشك , زفر عبدالعزيز وهو يمسح فمه : لما كحيت بقوه ولاعت جبدي .
طارق : اهاا
طلع عبدالعزيز من مخبااه " بخاخ الفانتولين " وبخ بختين وسند راسه على حد الكرسي
طارق : فيك الربو ؟
هز راسه يأيد كلام طارق وهو مغمض عيونه , تركه طارق لوحده ورجع خيمة الريااييل , لما فتح عبدالعزيز عيونه لقى نفسه في الحوش بروحه
تنهد ورفع ريله لسدره وضمها " هند , هي شنو بـ النسبه لي ؟ أحبها وبس ؟ لااااء انا أتنفس من الهوى اللي تتنفسه , انااا اليووم بطوله ماشفتها فييييه . أحس رووحي بتطلع , آآه ياهند وحششتييني , ليش أشوف هالصدوود منج ؟ هو ثقل ولا عدم مبالآه ؟ ولا منتي بداريه عن مشاعري "وضرب مكان قلبه " وعن اللي يحترق بقلبي .ليييتج بس تحسين فيني , طوول عمري كنت أتطنز على اللي يحب ويعشق ومااصدق قصص الحب , لكن معااج أنتي ياهند فهمت الحب ومعاانيه شلون الأنسان يعشق بجنوون , آآه ..مابتفهمييين والله مابتفهميييني "
نزل ريله ورجعت له الكحه وقام يكح ويحاول يكتمها شوي عشان كان ناوي يدخل على الشباب الخيمه .

رجعوا الحريم والرياييل عزبة بوبدر وكل من طااح على فرااشه يناام , لكن مريم أول مادخلت راحت تدور في الغرفه عن فاطمه وهند , ولما فتحت الغرفه القبل الأخيره , شافت فاطمه نايمه على طرف السرير بدون ألحاف وهند في نص السرير وماخذه الألحاف كله , ضحكت وراحت تبي تغطي فاطمه , وحاولت تسحب الفرااش من هند لكنها ماقدرت . كانت هند متعلقه فييه بقووه
مريم : والله أنج قويه ياهنوود
فتحت الكبت وطلعت منه شرشف خفيف , وغطت فاطمه وطلعت راحت غرفتة البنات تناام

مع طلوع الشمس صلوا الفجر وحركوا راجعين لـ بيوتهم .

كانت قاعده تكتب مسج ورى مسج تستلم وترسل , رنة المسج أزعجت مريم اللي كانت ناويه تناام طول طريج الرده
صرخت : ندوووي لوعتي جبدي بسسج مسجااات
ندى ببرود : كيفي
مريم معصبه : يعني من هالمتفيقه قاعده تطرش لج من الفجر ؟ هاااااا !
توترت ندى " أول مره تسألني من يطرش لج وترسلين حق منو " : مو شغلج , مو قلتي بترقدين ؟ رقدي وانا بحط الموبايل ع الصامت
مريم نقزت وهي تتخصر : لااا والله ؟ تسسكتيني حضرة جنااا...
صرخ خالد : بتاااااااكلووون تبببببببن أنتواا ولا شلوووووون؟ شعندكم جايين عندي ؟ ليش ماذلففتواا عند أمكم وأبوكم ؟ والله إن سمعت نفس وااحد لا أحذفكم ثنينااتكم من السياااره .
قامت مريم تتحلطم داخلها : أمكم وأبوكم , يعني مو أمك وأبوك انت بعد . مالت علييييييك أووف
وبعد تقريباً ساعه ونص وصلوا البيت ورجع كل واحد يكمل نومته ماعدا الشياب الأم تشوف الغدى والأبو يشوف شغله .

في بيت أم جابر

قعدت أم جابر على الكرسي وهي تتأوه : واااي يارويلااااتي , واااي واااي
عبدالعزيز : شفيها ريولج ؟
أم جابر : ماعبر أمشي عليهااا كلهاا تعورني " وقامت تأشر على فخذها " من هنييييييه لييين اطرف أصبووع ريلي
جابر يدز حرمته بشويش : قومي قومي همزي ريولها
خزته أماني وهي متفاجأه من الطلب , طالعها جابر بنظره حاده خلتها تراكض وتجلس عند ريل أم جابر
وقامت تهمز ريولها وهي تتحلطم في داخلها " انا أقعد أهمز ريول هالعيووز وأختهم القتمه المتخلفه ملتقعه فووق , ماااالت علييييهم "
شرب عبدالعزيز كوب الحليب ماله وبعدين طلع فووق غرفته وهو يحاول يسيطر على الأآلم اللي فـ بطنه
فصخ ثوبه وأنسدح على السرير بتعب , ألتفت على اليمين وتنهد وهو يطالع البرواز مسكه وقعد يطالع اليهال اللي البسمه مرسومه على شفاهم , والطيين والرمل على ملااابسهم ووجوههم , ضاحي , جابر , عبدالعزيز , شوق , هند , هنادي وعياال الجيراان , كاانواا واايد
لكن شخص وااحد اللي لفت نظره , حبيبة قلبه
تنهد مره ثانيه وهو يمسح على الصوره ويهمس " عذبتيني واايد ياهند وااايد 7 سنواات حب , لكن بدوون فاايده ! انتي ماتحبيني ماأعني لج شي , تعتبريني ولد خالتج لا أكثر ولا أقل , بس أنا بآخذج بآآخذج يااهنــــد لو كان هذا آخر يوم في حياتي وبخلييج تحبيني مثل ماأناا أحببببج , لااا أصلاً ماتقدريين , حبيي لج محد يقدر يوصله " رجع الصوره مكانها وأنقلب الصوب الثاني وناام


في بيت بوخالد

قامت على الساعه 2 ونص غسلت ويهها ونقزت على الموبايل تشوف كم مسج جاها وكم مس كول , شافت 4 مس كول , ومسج وااحد
أفتحت المسج وأبتسمت وردت على طول أتصلت فيه , ومن أول رنه : ويييييين كنتييييييي ؟
همست : نايمه
فهد معصب : يعني ماتقووميين على صوت التلفوون ؟
ندى : يعني أنت اللي تقوم على صوت التلفون ؟
تنهد فهد : خوفتيني علييج
ضحكت ندى بخجل وهي منسدحه وتلعب في أطراف شعرها : صج ؟
فهد : ماتصدقيني ؟
ضحكت مره ثانيه بدلع : لااا مصدقتك حبيبي
فهد : أمووت ع الدلع اناا
ورجعت تضحك ندى بغنج ودلااال , همس فهد : حيااتي
ندى : هممم ؟
فهد : أممم , أبي أشوفج
ندى شهقت : من كم يوميين شايفني !
فهد : واللي يشوف هالقمر يشبع منه ؟
حمرت خدود ندى : حبيبي ماقدر والله , انا بـ الياالله قابلتك وبعد كنت خاايفه واايد
فهد : أووكي داام أنتي تخافيين , خلينا نتقابل في مكاان مسكر , يعني مو لازم مكان عاام
ندى : وين يعني ؟
فهد بخبث : أممم , بشقتي !
ندى بخوف : لااا لاااا وييين مااقدر
فهد : نـــدى لا تزعلييني منج
ندى وهي تقوم وتمشي بـ الغرفه بتوتر : فهد حبيبي الله يخلييك أفهمني , أنا ماقدر أ..
وأنقطع كلااامها على دخلت مريم الغرفه , شافتها ندى وعلى طول صكرت الجوال وحذفته على السرير بخوف
طالعتها مريم بشك وهي رافعه حواجبها : من كنتي تكلمين ؟
ندى بلعت ريجها : من يعني ؟ هدى
شافتها مريم بـ أستغراب : هدى ! تونا راجعين من العزبه ؟ مسرع ماوحشتج
ندى : لااا مو مسألة وحشتني و وحشتها ! أحنا قاعدين نتفق على أغراض المدرسه وجي يعني , خبرج المداارس قربت
مريم وهي تكشف كذبتها : تتفقون على أغراض المدرسه ؟ وشلون تتفقون على أغراض المدرسه وهي رايحه أول ثانوي وأنتي ثالث أعدادي ؟
أنحرجت ندى من كذبتها اللي ماقدرت تحبكها عدل وحست بـ العرق يتصبب من جبهتها , مشت مريم لـ عند السرير ومسك الجوال
شهقت ندى وراحت تركض تبي تاخذ الجوال من مريم لكن مريم سبقتها وأبعدت يدها
مريم : شفييج ؟ ليش خاايفه هالكثر ؟
ندى صرخت : مالج حق تتجسسين عليي
مريم صرخت : ألا ليييي حققق , وأنتي تنطميييين وتاكلين خررى
ورجعت فتحت الجوال على آخر مكالمه وشافت الأسم " قلبي " ضغطت على الزر الأخضر وحطت السماعه على أذنها , كانت تسمع صياااح ندى اللي زادها فضوول تعرف من كانت تكلم ندى !
فهد : شفييج جي سكرتي فجأه ؟
شهقت مريم وحذفت الجواال على الأرض , كانت تطالع ندى بصدمه
كانت تصييييح وهي مغطيه ويهها بيدها , مو متوقعه أختها تصيدهاا , موووقف محررررج !
مسكتها مريم من شعرها : أيااا قلييييييييلة الأدب ياللي ماتسسسستحييييييييين " وعطتها كف على ويهها " ياحمماااااااااره
صرخت ندى : لاااااا طقيييييييني مااالج خصص فيييني ماالج خصصص
دزتها مريم على السرير وصرخت فيها : من ويييين تعرفييييينه ؟ هاااا قووولي ؟
تذكرت ندى كلام هدى " يااويييلج ياسوااد ليلج لو عرفت أنج قايله حق حد إني انا اللي معرفتج على فهد , حتى الجني الأزرق مابيه يعرف فاااهمــــــه ؟ "
وعااهاا طرااق ثااني من مريم
صرخت ندى وهي تصيح : ياحمااااره يعوووووووووور
مريم صرخت : آآآي أدري إنه يعوووور , عيل ليش انا أضرربج ؟ قوولي لي من وين تعرفييييينه يالحيواااااانه
ندى تصييح : دقييت بـ الغلط على رفيجتي وطلع هو وقعد يلاااحقني وكله يتصل فييني وبسس
مريم : متأكده إنه بس ؟
ندى صرخت : اييييي شفيييييج ؟
مريم بنفس النبره : عطيييييني مووباااايلج
ندى وهي تخش موبايلها : مااابي
مريم بتهديد : ندوووي عطييني موباايلج لا أفضحج في البييييت كله , عطيييني أيااااه
حذفته ندى على مريم وهي تصييح
مريم : على شينه قواات عييينه , غلطاانه وبعد تعايي
وألتفتت عليها : شووفي , قسسم بالله أشوفج ماسكه جوال حد ولا مستخدمه تلفون البيت مب أحسن لج
ولفت عنها وطلعت من الغرفه


في بيت بوبدر

سكرت أم بدر سماعة التلفون وأبتسامتها شاقه حلجها
بوبدر : عسااها دووم هالأبتساامه , فرحييناا ؟
أم بدر : جاايينا خطااب
بوبدر بفرحه : خييير خييير , من بيته ؟
همست أم بدر في أذنه عشان هند اللي مسندحه قريبه منهم ماتسمع
ضحك بوبدر : على بركة الله وانا موافق من البدايه , بس أنتي أخذي رايي هند , والقريب أولى فيها من الغريب
هند وهي تلتفت عليها لكن عيونها على التلفزيون : شعندكم ؟ أحس عندكم مصيبه !
حذفتها أمها بـ المخدة : مصييبه في عيينج !
هند وهي تسمع الأذآن : مااماااتي شفييج ؟ والله أنتي وباباي من تتجمعون تجيين بلوى
ضحك أبوها : انا باباي وياا ويهج
هند تقعد عدل وتجابل أبوها : هههههه باباا والله أحسك تشبه باباي بس ناقصك الزقاره اللي ماتفارقه حتى وهو راقد خخخخ
أم بدر : يازينج وأنتي ساكته وتشوفين التلفزيون
قامت هند : يعني مب قايميين تصلوون ؟ ماتسمعوون الأذاان ؟
وراحت لهم وهي تسحبهم من أيآديهم : يلاااااا بلااا كسسل يالعيااييز
ضربتها أمها بـ اليد الثانيه : أبووج الشيبه مو اناا , انا لين الحيين شباب
ضحكت هند وهي تتمصخر : بووووووه , طلعت أنت الشيييبه
بوبدر وهي رايح الحمام " أكرمكم الله " : والله انا أعترف أني شيبه , لكن مشكله اللي يتشبب
هند : ههههههههههههههه باااااال , ماامااا قطعــــــج هههههههههه
وراحت تركض فووق عشان تتوضى وتصلي



قام من نومه من قوة الألم قام يصرخ : يماااااا !! آآآآخ
حااول يطلع من غرفته ويوصل لقبضة الباب ماقدر , قام يزحف وهو يشد على يده
فتح الباب بصعوبه , وطالع على الأرض وهو ماسك بطنه وصرخ بـ أعلى صووت قدر علييه : جااااااااببببببر
حاول يوقف وهو يمسك طرف الباب وأول ماوقف على طووله , ريوله خانته وأغمى علييه
لمحه جاابر وهو يركب الدري وراح له يركض : عزييييييييييييييز !


أنتهى



أحمد ! شلون بيقدر يسيطر على مشاعره ويحل قضيه فاطمه وخالد ؟
وهنادي وخلف ! لين متى بتستمر علاقتهم جي ؟ وخلف ممكن يطلقها !!؟
ندى وفهد وعقب ماكشفتهم مريم ؟؟
هند منو اللي تقدم لها ؟ " و القريب أولى من الغريب " !!
وعبدالعزيز شفيييه !!


أتمى أنكم تستمتعون بـ القرايه


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 11:08 AM   #14

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



الجزء الثامن
" وماذا بعد ؟ "



قعد جابر على ركبه وهو ماسك طرف ثوبه ويهزه : عزيييييز رد عليييي
حاول يقومه يعطيه كف لكن عبدالعزيز ماكان يستجيب لـ أي نداء !
قام جابر وأتصل على الأسعاف ودقايق وسيارة الأسعاف كانت عند الباب
طلعت أم جابر من الغرفه : بسم الله الرحمن الرحيم , شصااير ؟
ألتفت جابر بـ أرتباك ومسك أمه ودخلها بسرعه غرفتها وقال : يمه الله يخليج لا تطلعين من الغرفه , الرياييل الحين بيدخلون
توها بتتكلم أم جابر لكن جابر ماعطاها فرصه وطلع من الغرفه على طوول
دخلوا الرياييل البيت وراحوا لين غرفة عبدالعزيز ونقلوه لـ المستشفى على طول وعلى قسم الطوارئ
كان جابر متوتر وخاايف , وزااده أرتباك موبايله اللي ماسكت
رد على أمه :الوو
أم جابر وهي تصييح : ولديييي عزييز شفييييه ؟ شصااااار له ؟
جابر يهديها : يمه والله مادري , دخلوه الغرفه لكن لين الحين ماطلع
أم جابر : ليشش شنو كان فيييه ؟ تعور ؟ حد ضربه ؟
جابر : شفته مغمى عليه عند باب حجرته وبس
أم جابر تصيح : واااااااعليه عليييك ياولديييي وااعلييييييه عليييييك
جابر يصرف أمه : يلااا يمه الدكتور طلع , مع السلامه
قعد جابر على الكرسي وهو دافن راسه بين يدينه وهو يحاول يحط أسباب لـ أغماء أخوه المُفاجئ !
طلع الدكتور وراح له جابر بسرعه : خيير يادكتور ؟
الدكتور المصري : عندو ألتهاب حاد في المرارة , وإن شاءالله ماعليهوش خووف
جابر بهمس : الحمدالله ياربي الحمدالله " وبعدين طالع الدكتور " زيين عادي أشوفه
الدكتور : آآه آآه , لكن بعد ماينألوه لغرفة خاصه
هز راسه جابر وراح يدق على أمه يطمنهاا


في بيت بوبدر

ضاحي : هندووووووووه وصصصصمخ
هند تصرخ من فوق : ياااييييييه
ضاحي : يلاااااا لوعتي جبدي ماصاارت نص سااااااعه
لبست عبايتها بسرعه وشيلتها على رقبتها وشنطتها ونعالتها ماسكتهم بيدها , حذفت النعال لين ماوصلت تحت قبلها وقالت وهي تمشي على الدري : يعني يوم بروح السوق ولا بيت رفيجاتي تقول تهددني ( إن ماجيتي في خمس دقاايق بروح عنج ) ليييش ماتقول لي الحيين ؟
ضاحي : لأن غصبن علي بوديج , ترااج مارحتي موعدج قبل يوميين
هند وهي تناافخ : أووف أووف ليييش يعني انا المريضه بس ؟
شهق ضاحي : هــند ! أستغفري ربج ماتوقعتج ضعيفة أيمان
هند وهي تلف شيلتها على راسها : أستغفر الله أستغفر الله " وتنهدت " بس تعبت من غسيل الكلى . لاعت جبدي
ضاحي وهو يدزها ويخفف عليها : من قدج تدلعيين على أمج وأبووج ويلبون لج كل طلبااتج , هااي فايدة المرض خخخخ
هند حايسه بوزها وهي تركب السياره : آيي آيي يلبون لي طلبااتي , كثثر منها بس
ضاحي وهو يشغل السياره : ليييش ؟ شنو اللي طلبتيه وماجااج ؟
جابلته هند وهي ترفع يدها وتعد على أصابعها : أولاً طلبت السياره حق الجامعه ولا حد عبرني ولا أتفكروا فيني
ضاحي يخزها : ماعندناا بنات يسوقوون
هند بغصه : حق الجاااااامعه
ضاحي يلتفت عليها : عندج الدريول وأبوي وانا وغير أخوانج وعيالهم , الله مكثثثرهم
هند : أووكي خل السياره على جنب , ثانياً بغيت نسافر في هالأجازه لـ فرنسا محد طااع يودييني وحبسوني في الدوحه
ضاحي : كان عرسي وبعدين جا عرس هناادي
هند : أووكي أووكي , خل السفره على جنب , يوم قلت لكم بروح أكمل دراستي برع مثلك
ضاحي رفع حواجبه : ماعندناا بناات يدرسون برع
هند : أووووف منكم يعني حتى العلم بتحرمونا منه ؟
ضاحي : يعني بتروحين من بيروح معااج ؟ الجامعات خلط ! من بيتكفل بغدااج وعشااج ! لو بتسوينه بروحج , كل يوم بتروحيين تتقضين أغراض حق البيت وغييره وغييره " وألتفت لها " الغررربه صعبببه مووت ياهند , إذا انا رجال وماكنت متحملها ! أنتي شلوون ؟
تنهدت وقلت : زييين , خل الدراسه برع على جنب , أ ..
قطع عليها كلااامها وهو يصرخ : اللـــــــــــهم طووولج ياروووووح هندوووه إن ماسكتي عني قسم بالله لا أحذفج من الدرررريششه
هند وهي تضحك : لييييييش هاي وانا ماقلت شي
طالعها وهو مبقق عيونه على آخرها ويهز راسه بـ النفي : الله يعيين ريلج علييج


في بيت بوخالد

راح حق أبوه وهو متوتر وخاايف , دخل مكتبه وظل واقف عند الباب
بوخالد : شفيك واقف عند الباب ؟
أبتسم بتوتر ودخل وسكر الباب , وقف عند الكرسي وهو يطالع أبوه
بوخالد : خلوود وويعه شفييييك ؟
ضحك خالد وهو يقعد على الكرسي : مب عارف شلون أبدأ في الموضوع
بوخالد : أبدأ على طوول ماحب المقدمات
خالد بلع ريجه : يباا أنا أبي أتزوج
بوخالد بفرحه تشع من عيونه : هاذي الساعه المباركه ياااولدي زيين تسسوي , ومن هاذي شيخة البنات اللي بتاخذها ؟
خالد نزل راسه : يبه هي .." بلل شفايفه بتوتر " يعني ..
بوخالد : اييييي تكلللللم !
خالد رفع راسه : هي بدون جنسيه " وغمض عيونه بخوف , وبعد فتره حس بهدووء في المكان , شفيه أبوي ماتكلم ! ..فتح عين وحده وهو يطالع أبوه اللي كان منزل راسه , رفعه فجأه ونقز خالد متخرع
بوخالد : وانت من وين تعرفها ؟
خالد بجذبه مجهزها من زمان : هي أخت رفيجي وانا معجب بـ أخلااق أخوها وأكيد أخته مابتطلع غير عنه " وبلع ريجه " وترى أبوها بومحمود .. الـ .الل فراش اللي في شركتنا
رفع بوخالد راسه منصدم : شششششنوووووو ؟
خالد وقف : ليييييش يببببه ؟ لييييييش ؟ , تكففففى لا ترفففففض
بوخالد بغرور : تبيييني أزووجك بنت الفراااش ولااا بدوون جنسيه ؟ خووش نسب والله
خالد مستغرب : شفييهااا زييييين ؟ يبااااا أنا أبيهاااااا
بوخالد عصب : الله لاااااااا يبيييييييك , أذللللف لاباركتن فييييك ولا في هالخببببر أذلللللف
طلع خالد ونظرات الألم مافارقت ملامحه , مكسور متألم , قلببه مجروووح

صحى من ذكرياته على رنة موبايله , شافه وأبتسم : هلااا حبيبي
ردة بنعومتها المعتاده : أهليين
خالد بضيق : شخبارج سرونتي ؟
ساره : مو بخيير لأن حبيب قلبي متضاايق ! شفييك ؟
تنهد خالد , كان حاس أنها بتعرف شنو فيه من صوته ".شاقول لج ياساره شاقول لج ؟ كل يوم أتذكر أهانة أبوي لج ولـ أهلج , ولا أقولج عن مصيبتي مع فاطمه ؟ ولاا هند وأحمد يوم دروا ! شاقول وشاخلييييي "
ساره بخوف : حبييبي شفييك ؟
تنهد خالد وهمس : تعباااان . تعباااااان ياسااره تعباااان
ساره وهي تمنع دموعها تنزل : ياقلب سااااره أنت ! يعل الضيقه فيني ولااا ..
ماكملت كلااامها لأنها سمعت صرخة خالد : لااااا تقوليين جي فااااهمه , أنتي لو لفحة هوى تصييبج أمووت ! ساااره خليييج ليي لا تروحيين مني
ساره : انا لك ومابكون لغيييرك , بنطرك طوول عمري حتى ولو تزوجت غييري
خالد بهمس وهو يحس بتعب : أمووت ولا أتزوج غييرج , أنتي قلب خالد اللي مايقدر يعيش من دونه
سكتت ساره تمسح دموعها اللي نزلت من دون صوت
أنسدح على السرير : ساره
ساره بصوت مرتجف : هاا
خالد : أحبـج , والله أحبببببج


في غرفة مريم

كانت قاعده على كرسي الكمبيوتر وهي فاتحه المسنجر وتنطرها تدخل " أووف ياربي والله وااحششتني مووت , من زمااان مادخلت ! ~ وقفت وراحت صوب موبايلها ~ أتصل لها ؟ لاااا لااا هي ماتصلت ولا سألت كلش ! انا أروح أتصل لها ليش ؟ بس هي مابتتصل كلشش ! حذفت موبايلي على السرير , ماابي أتصل لها تبي تتصل خلها هي تتـ .. ماكملت جملتي إلا وانا ماسكه الموبايل وأدق عليها , كان يرن يرن ومحد يشيله لييين ماجاتني الصفااره إني أترك رساله ..سكرته بسرعه وانا أزفر بضييق , أوووف ياااربي أبي أعرف هي الحين طلعت من المدرسـه ولا لاء ؟؟
تذكرت أول .. يوم كنا في الأعداديه
حصه : مريووم تكفيين تكفييين لا تروحيين ذيك المدرسه تعالي معااي
ضحكت : أكيييد بجي معااج , والله حصووه ماقدر أنا أفارقج
حصه بغرور : أحم أحم أدري
ضربت راسها : مالت علييييج بس
حصه ضحكت : تخبريين مريوم أبلة المكتبه يوم تلخبط بيناا , يوم نسوي شعرنا نفس الشي ونلبس نظارات بعض وتقعد هي تصرخ علينا لأن ماتعرف من حصه ومن مريم
ضحكت : ايييييي , وبعد يوم أبلة العربي تناديني حصه وانا أستعبط وأسوي روحي مادري شـ السالفه ويوم تهاوشني أقول لها انا موو حصه انا مريم ههههههههههه
حصه : ههههههههههههه انا أبي أعرف شنو الشي الي شايفينه فينا يتشابه ؟ مااحس فيه شبهه !!
قلت بغرور : اييي شجايفين فييج يشبهني ؟ انا قمر وانتي بقره ! " وقعدت أرامش بعيوني "
خذت الملف حصه وقامت تسبني وهي تضربني , ضحكت وقلت : زيين زيين خلااااااااص انتي القمر وانا البقررررره
رجعت حصه على الكرسي : ايي زيين
صحيت من هالذكريات بألم ! آآآه من دخلت الثانويه وهي متغيره عليي , صااروا عندها ربع غيري تشوفني ولا كأني كنت توأم روحها من 9 سنييين ! وحششتني مووت وحشني كل شي فيهااا , عصبيتها , عبطها , ضحكها , يوم أشتكي لها ولا يوم ما أدرس وتعصب عليي , هه ..أياام كانت حلووه , لكن ماظن ترجع ! مسحت دمعتي ورحت صوب المنظره لميت شعري ولبست نظارتي وطلعت من غرفتـي اللي كل مادخلها أتضاااايق !


في المستشفى

فتحت عيوني وانا أحس بألم في رااسي , أحس أني مصدع ..ألتفت على اللي كان جنبي شفته على الكرسي ومغمض عيونه , ناديته مارد علي
قمت من السرير لكني ضربت قلااص الماي اللي كان على الطاوله بالغلط
صحى جابر متخرع وقام بسرعه : شفيييك شصاااار ؟
رجعت قعدت على السرير : ضربت القلاااص بالغلط
جابر وهو طالع : معليه بروح أنادي الممرضه تخلي حد ينظفه
سدحت روحي على السرير وغمضت عيوني , شوي ودخل جابر ووراه عامل النظافه وقام ينظف ..ويوم خلص نزلت بروح الحمام نقز جابر يساعدني
قلت : أقدر أروح الحمام بروحي
جابر : ماعليه بساعدك
قلت له معصب : انا فيني ألتهااب في المراره مو شلل !
شكله جابر أنحرج مني لكني طنشته ماكان لي بارض أعتذر أو أبرر موقفي
دخلت الحماام وانا أتنهد , أحس بضيقه في صدري , كأن حد كااتم على نفسسي
غسلت ويهي بمااي بااارد ! وعقب توضيت عشان أصلي صلاة العصر اللي فاتتني , طلعت من الحمام وفرشت سجادتي لكني ماشفت جابر موجود , كبرت وثواني وحسيت فيه دخل هو ثنتين معاه , تعوذت من بليس عشان أخشع في صلاتي , خلصت صلاة وأعفدت علي أمي وهي تبوسني : مااتشششوف ششر يااالغاااااالي ماتشوووف شر " وقاامت تصييح " ضميتها بقووه : ليييييش ليييييييييش ؟ دمووعج يالغاليه , هذاني جدامج مافيني إلا العاافيه
ظلت في حضني تصيييح وألتفت أشوف شوق كأنها تبي تسلم علي بس أمي مو راضيه تقوم , بعدت أمي شوي وجاتني شوق على طوول وحضنتني , بعدت عني وطالعتها وكأنها تقول لي " الحمدالله ع السلامه " هزيت راسي لها وأبتسمت
قمت وأنسدحت على السرير وقاموا أمي وجابر يسولفون وشوق تضحك على سوالف جابر , لكن انا كنت متضاايق , مادري ليش أحس هالضيقه مو راايحه مني !


" هنادي "

فتحت عيوني وانا أحس أني نعساانه , قمت غسلت وجهي ولبست لي جلابيه حطيت لي شوية بودره وكحل وقلوس , بخيت بختين من العطر وطلعت من الغرفه
سلمت وقعدت على الكرسي , أم خلف : تبيني أحط لج الغدى ؟
ألتفت عليها : وليش انتوا مابتتغدون ؟
أم خلف : أحنا تغدينا
شهقت : وانااااا !!
مشاعل : أحنا قومنااج لكن أنتي ماقمتي , رفعنا لج غدى
وقفت وحطيت يدي على خصري : لااا والله ؟؟ ترفعون لي عقب ماتخلصون غداكم ؟ شنو انا قطوه عندكم في البيت
أم خلف : لاا والله رفعنا لج عقب تغديناا
طالعتها من فوق لين تحت وصديت عنهم ورحت المطبخ أصرخ على الخدم
جاتني الخدامه : روحي سوي لي غداا بسسسسررررررعه
الخدامه : مداام في غداا انا خلي حق أنتي
صرخت عليهاا : شنو انا خدامتكم الثالثه تخلوني لي غدى من عقبكم ؟ روحي سسوي لي غداااااااا !
أم خلف : روووحي ياروزي سوي لها غداا رووحي
طالعت أم خلف ومشاعل ورجعت قعدت على الكرسي وانا هز ريولي واشوف التلفزيون , قامت مشاعل معصبه وطلعت من الصاله همست : بـ الطقااق
وبعد نص ساعه جا خلف من برع
خلف : السلام عليكم
أم خلف : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
طالعته وصديت عنه , جا وقعد يمي وهو يبتسم
شفيه هاي مستانس على روحه , كل شوي وتبسم لي , أووووف يرفع الضغط !
دخلت الخدامه وفي يدها الصينيه وحطتها جداامي , شفت الأكل !!
وقفت مستنكره الأكل اللي حطته جدامي : شنوو هاااااي ؟
أم خلف : شفييج يابنتي ماعجبج ؟
قلت بسرعه : معكرونه سبقتي وصوص تسمينه غدااا ؟؟
أم خلف : يماا أنتي اللي بغيتي بسرعه شلون بتقدر تسوي لج عيش ووداام بسرعه ؟ حسيت أن معاها حق فـ ألتفت على خلف : شووف توديني المطعم تووديني , أكل القطااوه هااي مب حقي !
خلف : زيين هم أرفعوا لج من الغدى
طالعته منصدمه : انا أكل من عقبببكم !! شنو مينووونه ؟
أم خلف : يابنتي لا ترفسين النعمه
ألتفت بسرعه لها : انا مارفستها , بس انا ماكل هاي الأكل " وصديت مره ثانيه على خلف " قووم ودنييي المطععععععم
قام خلف : زيين زيين , بروح أبدل بس ..
وراح الغرفه وانا ألتفت على أم خلف وأبتسمت نص أبتسامه ورحت الغرفه عشان ألبس , خذت عبايتي وشنطتي ورحت أمشط شعري وأرفعه , شفت خلف متسبح طالع من الحمام , أنحرجت منه وصديت بسرعه عنه وطلعت من الغرفه
شوي وجا خلف كااشخ على سنقة عشره , بصرااحه كاان حلييييييوو , لا تبققون عيونكم ! كلمة الحق تنقاال
مسكت شنطتي ورحت ورااه لـ السياره

" خلف "

ركبت بهدوء السياره وهي ورااي , ماعجبني المكياج اللي كانت حاطته , خصوصاً وهي رافضه تتغشى
قلت لها : مسحي المكياج اللي في ويهج
طالعتني مستنكره : ماحاطه شي انا
رفعت حواجبي أطالعها ! يالله شلون تجذب !
هنادي : يعني مو وااايد المكيااج خفيييف
قلت : انتي ماتبين تتغشين , أمسحي المكيااج
هنادي بعناد : مابي مو ماسحته
قلت وانا أبند السياره : عيل تفضلي البييت
طالعتني منصدمه , أول مره أرفض لها طلب أو أعصب عليها جي , بس مو قاادر مااقدر أخلي الناس تشوف زينتهاا , يعني ماتفهم أني أغاااااار !!
غطت هنادي ويهها بيدها وقامت تصييح ..آآآخ تمسكني من يدي اللي تعورني , تدري إني ماقدر أتحمل دموعهاا مااقدر
نقزت وقربت منها وحطيت يدي على يدها أبي أشوف ويهها لكنها كانت تمنعني وتصييح
قلت : حيااتي بسج صيااح والله عورتي قلبي , مااتحمل دمووعج انااا مااتحممل
رفعت راسها وقالت وهي تدزني : انت ماتحبببني كله تفشلني جداام أهلك وتهااوشني
طالعتها منصدم ! على كل اللي سويته لهااا وتقول ماتحبننننننني !هاي شنو غبيه ولا هبله ؟ انا أتهاوش مع مشاعل وأعصب من أمي وأكسر كلامها عشاانج وانتي جي تقولي ماتحبني ؟ وديتج ماليزيا ويوم مليتي منها وقلتي في نفسج تروحين أيطاليا , طرررت على مكتب الطيران وحجزت على أقرب رحله لـ أيطاليياا وأتحملت أناام كل يوم على الكرسي بس عشاان ترتااحيين , أسبوعين وزوود وانا أنتظر قربج , وكل يوم أقول باجر بتحن علي ! وكل هذا ماحبج ؟ " حضنت ويهها وهمست " حبيبي ماله داعي كل هذاا, بس والله انا رااجع من الدواام وتعبااان مسؤولي راافع ضغطي ! مايبي يرقيني إلا إذا خذت دوره 5 سنين برع البلاااد !
لاحضت علامات الصدمه الخفيفه على ويهها لكنها رجعت طبيعيه في ثواني
مسحت على خدها بـ بهامي : لا تضايقيين وتزيديني ضيقه
مسكت يدي اللي كانت على ويهها ورصت عليهاا , ماكنت مصدق نفسي حسيت نفسي بحلم غمضت عيوني مابغيت أصحى منه , فتحت عيني يوم حسيت فيها تهد يدي وتحاول تطلع من السياره , نقزت على الباب أسكره وألتفت لها كنت قرييب منهاا واايد , حسيتها أنحرجت لأنها قامت تصد بويهها الصوب الثاني , بعدت عنها وقلت : خلج بوديج المطعم
صدت وطالعت دريشة السياره : دامنها مو من قلبك مابي
مسكت يدها ورصيت عليها : كل شي تطلبينه مني أوآمر , ماقدر أرفضهم لأن هذا " وأشرت على قلبي " مايطيعني
حسيتها أنحرجت وأحمرت وقامت تخبص فـ الكلاام : أووكي , زين يعني يلااا حرك , ودني آي مطعم تبيـه , ولااا أقول وديني أبل بييز , لااا لاا فرايدييز
ضحكت وسحبت يدها وبستها : تاامرييييييني انتي
حسيت بفرحه وأن الدنيا مو سايعتني من الونااسه في خاطري أصررخ وأقول هنادي قامت تتقبلنـــي , شغلت المسجل على أعلى صووت وانا أغني معااه , مو عاارف شاسووي !


يتبع
حبيبي ماله داعي كل هذاا, بس والله انا رااجع من الدواام وتعبااان مسؤولي راافع ضغطي ! مايبي يرقيني إلا إذا خذت دوره 5 سنين برع البلاااد !
لاحضت علامات الصدمه الخفيفه على ويهها لكنها رجعت طبيعيه في ثواني
مسحت على خدها بـ بهامي : لا تضايقيين وتزيديني ضيقه
مسكت يدي اللي كانت على ويهها ورصت عليهاا , ماكنت مصدق نفسي حسيت نفسي بحلم غمضت عيوني مابغيت أصحى منه , فتحت عيني يوم حسيت فيها تهد يدي وتحاول تطلع من السياره , نقزت على الباب أسكره وألتفت لها كنت قرييب منهاا واايد , حسيتها أنحرجت لأنها قامت تصد بويهها الصوب الثاني , بعدت عنها وقلت : خلج بوديج المطعم
صدت وطالعت دريشة السياره : دامنها مو من قلبك مابي
مسكت يدها ورصيت عليها : كل شي تطلبينه مني أوآمر , ماقدر أرفضهم لأن هذا


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 11:11 AM   #15

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" هند "

كنت قاعده بـ بجامتي ويمي كوب النسكافيه وفارشه ذكرياتي من الأعدااديه وانا أقرى النوت والأوراق اللي كنا نطرشهم في الحصص وأوراق التعهدات اللي كنت أخشهم ودفاتر الذكرى وصوري مع ربعي , والله كانت أياام حلووه
تنهدت وانا أنسدح على الأرض , مشكلتي ماعندي ربع محددين أو صديقه مقربه لي أكثر من الثانيه ! كلهم عندي نفس الشي , لأني بطبعي أجتماعيه فـ أكون صداقات مع الكل , وكل يوم أمشي مع بنات غيير !قمت و خذت أغراضي وقعدت أدخلهم الكبت وأدزهم بقوه وأرعصصهم الله يغربلهم مايدخلوون هالكراتيين من كثرهم , طاح علي شي أسود وصررخت ورجعوا الكراتين يطيحون علي
قمت متخرعه وأركض بعييد عشان أشوف شنو هالشي اللي طاح علي , قعدت أدقق كان نفس العبايه جي طايحـه وشعر أشقر طالع , يااربي شنو ذيه ؟ هاي في كبتي ؟ ليش انا مادريت به ؟ قربت شوي شوي ومسكت القطعه السوده بطرف يدي , وبعدين يوم شفتها عدل قعدت أضحك ..وييييييييي هااي القنااع الوحش هههههههه أبييييييه يوم يخرعني ضااحي أوول وخشيته عنه , خذته ودعسته تحت السرير حق الحاايه
رن موبايلي ونقزت له : هلووو
مريم : الو
أستغربت من نبرة صوتها : مريوم شفيج ؟
مريم وكأنها بتصييح : ماادري متضاايقه , أحس نفسي مخنووقه
قلت بخوف : أسم الله علييج فدييتج , زيين أنتي قوومي توضي وصلي لج ركعتين وبعدين تعالي كلميني أوكي ؟
مريم : أوكي ,باي
قلت : باي
سكرت من عندها وانا أوسوس , يااربي شفيهاا مريم ؟ أول مره مريم تشكي لي !
نزلت الصاله وشفت ضاحي ودانه وماماتي قاعدين
رحت قعدت يم ضاحي وقلت : ضحووي توديني بيت بدر ؟
ضاحي يرفع حاجبه : ضحوي ؟
قلت أنغز خصره وأغمز له : أدلعك
نقز وهو يصرخ : لااااتسسسسوين جي
ضحكت وانا أشر عليه : وييييووووو تغااااااااار !
ضاحي وهو يحرك حواجبه لـ دانه : عندي هالقمر وماتبيني أغار عليها ؟
لآحضت أمي مسكت عصاتها فـ شردت عنها , ضربت ضاحي على ريوله وهو نقز متوجع وقام يفرك ريله : يمااااااا ؟
ماما: ماتسسستحي وماتنتخي , تغاازل حرمتك جدااامناااا ؟
ضحكنا انا ودانه , وخزنا ضاحي وكأنه أنحرج من دانه : يماا , حرمتي حلاااااالي
ماما: قليييييل أدب , قووم عن ويهي قووم
راح لها ضاحي وباس راسها : فدييت روحج خلاااص أهم شي ماتزعليين
قلت وانا أهز ضاحي من ثوبه : يلااااا قووم ودنييييي
ضاحي وهو ينفض ثوبه : أووووف منج زييييين
نقزت عليه أبووسه وأنا أحرك حواجبي لـ دانه أدري فيها غيووره مووت
دزني ضاحي وهو يمسح خده : لوعتي جبدي كله تفاافييل
ضحكت ورحت غرفتي أبدل عشان أروح حق مريم أبي أعرف شنو سالفتها , شفت الجوال ولقيت 4 مس كول وكله من مريم , طرشت لها مسج إني على وصول ولبست جنز وتي شيرت ولميت شعري ع السريع سحبت عبايتي وموبايلي ونزلت ولقيت ضاحي قاعد وخالص
ضاحي : نقعتييييييييني صاار لي ساااعه !
دانه وشكلها كانت متزاعله وياه : جذااب ماصار لك دقيقه من قعدت
ضاحي يحك رقبته : سكت دهراً ونطق كفرا
ضربته دانه على كتفه وكأنها منحرجه , قلت : يلااااااا عااااد
ضاحي يوقف : زييين طووفي جداامي
ماما: هنيدووه وين بتروحين ؟
هند مستغربـه : بيت بدر ! ماسمعتيني أقول حق ضاحي ؟
ماما أنفعلت : لااا والله ؟ وماتعطيني خبر ؟ ليش انا طرطوور في البيت ؟
هند قعدت عند ريل أمها وأمسكت يدها وباستها : آسفه ماماا , بس يعني ماكنتي تسأليني وين بروح ووين بجي دامني بروح مع أخواني
ماما : ووين بتروحين زين ؟
مسكت ضحكتي , أبييه شفيها ماماتي ؟ جنها خرفت ؟ ههههههه أسم الله عليها : ماماااا بروح حق بدرررر شفيييييييج ؟
ماما وهي تضربني بـ عصاتها عشان أقوم : زييين يلااا يلااا طوفي من جداامي
ضحكت ورحت ورى ضاحي , وشفت ضاحي ينظف وصخ على الدريشه بـ أهتماام , دخلت السياره وهو بعدين دش وراي سكر الباب بشوي شوي , عاد انا أشتغلت النذاله عندي جان أمسك الباب وأصكه بقوووو
ضاحي صرخ : سياااااااااااااااااارتييي ييييييييييي
ضحكت : هههههههههههههههههههه
ضربني ضاحي على راسي : يالحمااااااااره بتكسسسسرين البااااااااااب
توني برد عليه لكن سكتني ضرب قوي على الدريشه صدينا بسرعه انا وضاحي
ضاحي مسك راسه بصدمه : لاااااااااااااااااا أمي بتكسر سيارتي بعصااتهاا
وبسرعه قام يدوور وينزل الدريشـه
ماما : ورى ماتفتح لي الباب ؟
ضاحي : بتجين بيت بدر ؟
ماما : لااا بقول كلمتين حق هنييد
قلت لها وانا أرمش بعيوني : آمرييييينيييييي عيووني لج
ماما : عن هالحركات , أرجعي بسرعه عندي لج كلمة رااس
قلت وانا أأشر على عيوني : من عيووني الثنتين , كم أم بدوور عندي انا
ماما تضرب السياره من تحت : أمششواا أمششوااا يلااا
ضاحي متنرفز : سيااااااارتي سيااااااااااارتي يااعاااااااااااالم
وحرك بسرعه قبل لا تنكسر سياارته , ضاحي من النووع اللي تذبحه لكن لا تسوي شي في سيارته , مديت يدي وشغلت الراديو وطلعت أغنيه راشد الماجد , توني بغني معاها إلا ضاحي يسكر الراديو
قلت بأسف : لييييييييييييش ؟
ضاحي وهو مركز ع الطريج : يعني الحين درست سنين برع نسيتي إني ماسمع أغاني ؟
قلت منحرجه : آآآيييييي صصح
وييي والله أنحرج إذا قعدت عند حد مايسمع أغااني , مالت عليي انا ماتمت أغنيه ماحفظتها , من عاشه المطره لين نانسي عجرم
ضاحي : الله يهدييج وتعتقين هاليناانوه اللي تسمعينهم
قلت بسرعه : آآآآآميييييين يااربي , أدعيليي يااخووي
ضاحي : ربي يهدييج إن شاءالله
قلت : بس انا يعني ممكن أهد وماسمع الأغاني لكن بقعد أرددهم في كل وقت
ضاحي : صح هو صعب أنج على طول تنقطعين عن الأغاني , لكن بدلي الأغاني بـ الأناشيد , الأناشيد واايد حلووه وفيها عبره وحكم حلووه
قلت : صح , بس من وين أطلع
قام يحرك لي حواجبه : من نفس المكان اللي تطلعين منه الأغاني
ضحكت وأنحرجت , قعدت أفكر في رد أرد عليه مالقيت , سكت ووقفت السياره عند بيت بوبدر
قلت ألتفت له : ميرسي أوي أوي ع التوصيله
ضاحي : any time
كنت بقول له أكلمك بـ المصري ترد علي بـ الأنجليزي بس ماكان عندي وقت لـ النقاش والسوالف , كان فيني فضول أعرف مريم شفيها شنو سالفتها !
دخلت البيت لقيته هدوووء ولا كأنه في حد ساكنه , فصخت عبايتي وعلقتها ورحت فوق حق مريم دقيت باب غرفتها فتحته لي
شفت عيونها مليانه دموع غير إن ويهها وخشمها محمريين , شهقت : شفيييييج ؟
أرتمت في حضني تصييح : هنووووود ألحقيييييييني
حضنتها ودخلت معاها الغرفه وسكرت الباب , قعدتها ع السرير : شفييج ياقلبي ؟ شـ صاااير؟
مريم وهي تشاهق : حـ حصصوه , ماتحبني , خذووها مني , كل منهم ..وندوي انا تعبت منها ..شليت عنها الموبايل .. هي ..
سكرت حلجها لأنها بدت تنرفزني وانا مو فاهمه شي من كلامها : أهدي أهدي , بروح أجيب لج ماي يهدي أعصابج
خليتها على السرير ونزلت تحت , دخلت المطبخ وخذت القلاص وصبيت الماي , ياربي شدخل حصوه فـ ندوي ! وأصلاً من ذي حصووه ؟ انا سامعه بحصوه من قبل بس مو متذكره هي منوو ؟ ومن اللي خذوها
ماحسيت إلا بحد يسحب يدي من تحت ثلاجة الماي اللي بدت تخر ماي ألتفت شفت خالد يراويني أن القلاص أنترس وقام يكت ماي , طالعته بغيييض وكرهه آآخ حسافه فييك التربيه والله , وهاي انت البكر هااي عمايلك , مالووم محمد لو سوى سواااتك
صديت عنه بروح لـ مريم لكنه مسك يدي , ألتفت عليه معصبـه
خالد : خالتي هند أنـ ..
صرخت عليه : لااااااااا تبرر ليييييييي , انا لين الحين ماهديييييت عشان أقعد أتفااهم معاااك
صديت عنه ورحت بسرعه غرفة مريم , حسابك معاي بعدين ياسيد خالد
دخلت على مريم الغرفه لقيتها هدت شوي , عطيتها ماي وقعدت تتنفس بهدوء
قلت : الحين ممكن تفهميني شـ السالفه ؟
بلعت ريجها مريم وقالت بصوت مخنوق وراايح من كثر الصياح : تعرفين حصوه صح ؟
قلت : لاااء منو حصوه ؟
قالت لي معصبه : حصووه رفييييجتي من الأبتدائي !!
قلت : آيييييييي رفيجتي , وهاي في حد مايعرفها , أبوي اللي هو يدج يعرفها من كثر ماتسولفين عنها , شفيها يحليلها من زماان ماسولفتي عنها ؟
رجعت مريم غطت ويهها بيدينها وصااحت , نقزت على السرير وحضنتها : مريوووم شفييييييج ؟ قوولي لي لا تحرقين قلبي
مريم : خلاااص هندووه خلااااص , حصووه ماعاادت تبييييييني , صاار عندها ربع غييييييري ماترد على أتصاالااتي ولا تدخل المسن , حتى شكيت إنها عطتني بلووك , أتصل بيتهم وهو يعطونها خبر إني أتصلت وبعد ماترد , تشوف مكالماتي ومسجاتي وماترد " وحذفت روحها على السرير تصيح " مااااعدت أهممهااااااااااا
أخنقتني العبره وقعدت أمسح على ظهرها وانا أطلع مبررات لـ غياب حصوه المُفاجئ : يمكن عندهاا ظرووف ماتقدر ترد علييج ولا كانت مشغووله
صرخت مريم بـ أنفعال : آآآآآآي ظروووووف اللي تدووم سنتييييين !! من دخلنا الثانويه وكل وحده في مدرسه لكنا وعدنا بعض إن مانقطع بعض ونزور بعض ونتكلم في التلفون لكنها مااااوفت بوعدهاااااا !
صح , غياب حصوه ماله مبرر كان المفروض تتصل ولا على الأقل ترد لـ مريم مسج اللي ذابحه روحها هنيه , آآيه علييج يامريم عاد انتي حسااسه موول ماتستحمليين شي , قلت أخفف عنها : ماعلييه مريووم , في حكمه دوم أرددها وأأمن فيها
سكت أنتظرها تتكلم لكنها لفت ويهها لي وقالت : شنو هي ؟
قلت : عاشر من تعاشر فلابد من الفراق " وبعدين أبتسمت لها " فهمتي ؟
ظلت تطالعني وهي ساكته وسالت دمعتين من خدها : بس انا أبيهااا
قلت : هاي الدنياا , إذا مافارقتيها وكل وحده راحت في طريج بتفارقينها يوم بتتزوج وبتصير أم وبتنشغل بـ عيالها , ولا إذا الله خذ أمانته
قالت بسرعه : أسم الله عليهااا
كملت : حبيبتي , لازم بيجي يوم وبتفاارقين أشخاص مو شخص وااحد , في نااس تفاارق أحبابها للأبد وفي ناس أخوانها ولا وآلدينها !
صديت أمنع دموعي تنزل : أحمدي ربج إنها موجوده فـ الدنيا وإنها بخيير
همست مريم : الحمدالله
مسحت دموعي بسرعه وقلت ألطف الجو : وفي مرات بتحمدين ربج إذا فارقوج نااس مثل هنادي أختي خخخخخ عندي عيييد كل يووم
ضحكت مريم , وانا ضربتها على كتفها بمزح : آيييي فرفشي ياشييينج مسااعه مبووزه ومسويه لي فلم هندي " وقمت أطيح على الفراش أقلدها يوم تصيح " مااااعدت أهمهاااااا
ضحكت مريم وقامت علي تضربني , وانا قعدت أصررررخ وأضحك
وأنفتح الباب فجأه ونقزنا انا ومريم , شفته واقف عند الباب : الحمدالله والشكر شعندكم ؟
رحت له أركض أحضنه : أخوووووي حبييييييب قلبي
بدر : هههههههه شفييج بسم الله ؟ " بمزح " ترى فلووس ماعندي
ضربته على كتفه : ماابي منك شي " قعدت أرامش بعيوني " باباتي مو مقصر علي بشي
طالعني بدر من فوق لين تحت وهو يشوف ملابس : مو مقصر معاج بشي ؟ وهاي الخلاقين اللي لابستهم شنو ؟
قعدت أشوف جنزي المكرووف المشقق من تحت اللي صار له 3 سنين عندي وتي شيرتي الوسيع , وبعدين قلت أهجم : ماااايهمني الشكل انا أهم شي اللبس يريحني
بدر : اييي وانتي الصااجه , بس ماخبرت البنات جي أخبرهم يهتمون بـ الموضه
ضحكت : أبيييييه بعد أنت تعرف الموضه ؟
بدر بفخر : شعلى بااااااالج ؟
مريم تصرخ : اناااااااااا معلمتتتتتتتتك هااا , لاااا تنساااااااني
قلت : زيين هو عند الباااب مو في الشااارع , بطيتي أذني
بدر : شعندج عيل اليوم عندنا ؟
رفعت حواجبي : يعني أرووح ؟
بدر : لااا هههههه , بس مو بـ العاده
قلت وانا حاطه يديني على خصري وأهز خصري : تغيير جوو
بدر : زيين يلااا أنزلوا , أم خالد بروحها
قلت : أووكي يلااا
نزلنا تحت وقعدنا نسولف مع أم خالد وبعدين جا محمد وتعشينا وبعدين محمد وصلني البيت


" عبدالعزيز "

دخلت بيت يدي بوبدر وعلى طول رحت المجلس , لكني أنصدمت بـ وجود حرييم واايد وكلهم لابسين أسود ووجيههم سووداا وحزييينه , ماكنت أعرف أحد منهم
أستغربت كنت بقول لهم " شتسوون هنيه ؟ وين يدتي " لكن في شي ربط لساني , حسيت بيد على كتفي شفتها يدتي , كان وجهها منور بعكس النااس رحت لها ضميتها وانا أقول : يدييده منو هذوول ؟ شـ السالفه ؟
كانت حاضنتني وسااكته ماكانت تتكلم , شفت هند تمشي في الحوش بروحها , هديت يدتي ورحت لها بسرعه وانا أحاول أمسكها لكن ماكنت قادر , أحس بحااجز , وقعدت أحااول وأضرب الهوى , ماكنت أعرف شنو أسوي ! ولما وصلت لها وتوني بمسكها حسيت بيد رجال تسحبني بعييييييد وطحت على الأرض , وألتفت أشوف الرجال لكن ماقدرت أركز علييه لكنه مسك هند ورااح بعيييد
صرخت عليهاا : هـــــند هنننننننننننننننننننند " وأنتبهت لـ النار اللي كانت جدامهم , قعدت أصرخ " هنننننننند أنتبهييييييييي أنتبههييييييييييي هننننننننند

صحيت من نومي متخرع : أستغفر الله أستغفر الله , " وألتفت على يساري وقمت أتفل وانا أقول " أعوذ بالله من الشيطان الرجيم , أعوذ بالله من الشيطان الرجيم, أعوذ بالله من الشيطان الرجيم ..
مسحت على ويهي بخوف : يااربي شنو معنى هالحلم ! يااااربي إنه خيير , خييير ياربي خييييير
رحت الحمام وغسلت ويهي ورجعت أنسدحت على السرير
تنهدت , ياااربي لييش ماتزورني ؟ كلهم زااروني ! كلهم دروا إني في المستشفى , معقوله هي درت لكنها ماتبي تجي ؟ زييين على الأقل توصل سلااامها حق آي حد , لاااء ماابي سلاااام , أبيهااا تجي أبي أششوفهااااااااااا

" ندى "


أووف ياااربي أبي أكلمه , أكييد الحين يطرش مسجات ويتصل والغبيه ذيكي قافله الموبايل , انا بعد غبيييييه شنو اللي نسااني رقمه ! جان أتصلت فيه من تلفون البيت
طلعت من غرفتي وشفت باب غرفتها مفتوح , جاتني فكره ورحت بسرعه غرفتها لقيتهاا فاضيه , أيووووووا هذا اللي أبيه
رحت بسرعه صوب التواليت وفتحت الدروج وقعدت أنبش على الجوال , أووف وين دعسته هااذي ! سكرت الدروج ونزلت أطل تحت السرير قعدت أتلمس الرخاام الباارد لكن مالقيت شي , سمعت صوتها في الممر : الدنييااا حلووه وأحلى سنييين عايشيينها وأحناا يااناااس عاايشيييين
قمت بسرعه بطلع من الغرفه لكن شفتها في ويهي
رفعت حاجبها : شتسوين في غرفتي ؟
قلت مرتبكه بس حاولت أسيطر على نفسي : كنت ادورج
مريم : أكوني جدامج شتبين فيني ؟
ياالوهقـه انا شابي فيها الحين ؟ قلت بسرعه : كنت بقول لج تتعشين معاي ؟
مريم بطلعت عيونها : توونا متعشيين مع هند ! أمداج تيوعين ؟
قلت بسرعه : اييي يوعااااااانه
مريم أشرت لي بيدها علامه الآمبالآه وتعدتني : روحي أكلي انا شبعانه
تنهدت براحه وركضت غرفتي , الحين شفت الدرج والسرير باقي الكبت والصندووق !


" هند "

رجعت البيت وشفت أمي قاعده في الصاله ومرتكزه بعصاتها لكن راسها مايل شوي طليت في ويهها شفتها نايمه , هههههههه ..يحليلها أكيد تنطرني
صرخت : مااااااماااااااا
أنقزت أمي متخرعه ومسكت العصا تبي تضرب , قلت : وانتي كله تبين تضربين ههههههه
ماما : بسم الله منج , متى جيتي ؟
قلت : أنتي كنت راقده
ماما : لاااا لاااا مارقدت اناا
قلت منصدمه : مامااا انا توني مقومتج
ماما معصبه : قلللللت لج ماااااارقدت كنت مغمضه عيوني بس
ههههههه مغمضه عيونج بس , علييي اناا
قلت وانا أفصخ عبايتي : يلااا ماماتي آمريني ترى متحرقـصه أبي أعرف شنو الموضوع اللي بتكلميني عنه ؟
ماما وهي تمسك يدي : شوفي يمه , أنتي كبرتي وأستويتي عروس " وقامت تمسح على شعري "
يماااه , ترى انا عاارفه هالمقدمه شنو ورااهاا , بسرعه بسرعه تكلمي لا قلبي يطلع من مكانه
ماما : اليوم طلبوا يدج وأبوج موافق , لكن نبي رايج أنتي
قعدت أطالعها مادري شنو كانت نظرتي ولا أحساسي , بس كنت أبي أسم الأسم !
ماما: راشد أخو دانه تقدم لج , وأبوج وأخوانج يشهدون بـ أخلاقة وتربيته وقلنا ناخذ راييج
بلعت ريجي , ياااوييييييييلي هاي اللي انا طول عمري أخاف منه ! اليوم اللي بيخطبوني فيييه , آآخ يابطنييييييي أحس بألم مب طبييعي تقلصاااااااات , ماااااابي أتزووج ياااربي ماااااابي
ماما : هـــند , هنييييدووه شفييج تصيحين ؟
أنتبهت على روحي ومسحت دموعي اللي مادريت بها يوم نزلت وهمست : ماما مابي أتزوج
ماما : ليييش ؟ الرجال فيه عييب ؟
صحت أكثثر ياااربي مابتفهمني أمي عمرهاا مافهمتنيييي , قمت عنها : أسمحيلي بروح أنام
وطلعت بسرعه غرفتي أصييح , شااسوي الحييين أشتكي حق منوو أكلم منوو ؟
أختــي ! هناااادي ويينج والله أبييييج
خذت التلفون وعلى طول دقيت عليها
هنادي : هممم ؟
همست : نايمه ؟ سووري أزعجتج !
هنادي وكأنها صحصحت : لييش شفيج هندوه ؟ أمي فيها شي ؟ أبوي ؟ شفيه صوتج ؟
قلت بسرعه : لاااا لااا مافيهم شي لااا تخافيين
هنادي بصوت علي : عيييييل شـ السالفه ؟
بلعت ريجي , دوم هنادي جي لكن بستحملها انا ماعندي غيرهاا هاي نصي الثاني : هناادي انا أبيج تساعديني
هنادي : ماعندي شي أقدمه لج
ماعرفت شاقول لها , هنادي تفتكر كل المساعدات ماديه
هنادي : يلااا هند خلصييييييني تكلمي ولا سكري
توني بتكلم , بشتكي لها حالي بس أهم شي أفضفض تعبت وانا كاتمه في قلبي , لكن أنتبهت على الخط الثااني , شفت المتصل وأنصدمت ! معقووله هذا يتصل لي , قلت : خلاااص هنادي مع السلامه
سكرت منها ورديت على طول : الوو
همس لي بصوت مبحوح ومرتجف : هند ألحقيني


أنتهى


عبدالعزيز هل هاذي آخر مره بيدخل فيها المستشفى ؟
وراشد ! شنو شعوره ؟ ولااا هل هو يدري بـ السالفه ؟ ولا أمه مثل الأمهات اللي تخطب وماتقول حق ولدها ؟
وندى شنو ممكن تسوي ؟
وأحمد هل بيسكت عن فاطمه ! اللي نست حبه ؟
وهنادي آخرتها مع تصرفاتهاا ؟
وهند ؟ بتوافق ! وشنو سبب رفضها وصياحها ؟


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 11:22 AM   #16

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـــزء التاسـع

" عندما تبني أحلامك فـ الخيال "



قلت متخرعه فوق الخرعه اللي انا فيها : شفيييييييييك أحممد شصااااايييير ؟
أحمد : منظرهم مايغييب عن بااالي , مايغييييب عن بااالي ياهند ..تعبببت ياهند وااااايد تعبببببببببت
تأكدت بل أجزمت إن الموضوع يخص فاطمه وخالد , كمل أحمد بتعب : هند أنتي تدرين إني أحبها صح ؟ صصصح ؟
همست : ايي
أحمد صرخ : يعني هي أكيييييييد تدريييييي
مت من الخووف وتصبب العرق مني , يااويييلي انا ماقلت حق فاطمه إن أحمد يحبها : لااا ماتدري
سكت فتره , مادري من الصدمه ولا ماسمعني مادري ..لكنه همس : لييش؟ أنتي ماقلتي لها ؟
بلعت ريجي : أحمد شوف ..الحب موعيب لكن العيب إن أحنا نتمادى بتصرفاتنا لـ اللي نحبه , انا ماحبيت أقول حق فاطمه إنك تحبها عشان ماخلي نظراتها لك تتغير ولا شي , لكني ادري ومتأكده إنها تحبك وهالشي اللي ريحني وخلااني أسكت
صرخ أحمد : لكن انا مو متهوووور , هند أنتي أكثر وحده فاهمتني انا أفكر في عقلي قبل قلبي ..عاطفتي ماتحكمني
قلت بنفس نبرة صوته : أدرررررري أدرري لكن الحب أعمى وأنت ماتدري شنو ممكن تسوي !وهذا مقدر ومكتوب , وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم
وكأن أحمد هدى , لأن همس : بس انا أحبهااااا , أحبهااا ياهند ماقدر أنسااهااا
قلت : ماعليه أنت حاول تنساها , لازم تقوي نفسك عشان نحل مشكلتهم مانبي فضاايح
سكت أحمد فتره , كنت بقول له شفيك ليش ساكت ..بس أحترمت سكوته وظليت ساكته
مادري كم دقيقه مرت علينا وأحنا ساكتيين , وبعدين همس أحمد : مع السلامه
سكر التلفون وانا منصدمه , كل هالمده ساااكت قلت بيقول لي شي عدل بيسكتني أخرتها مع السلامه , تنهدت وأنسدحت ع السرير , وتذكرت موضوع خطبتي !!
دمعت عيني , يااااربي انا مابي أتزووج أحس إني مو قد هالزوااج ..انا توني صغييره , أوكي زين هنادي تزوجت وهي توأمي يعني بنفس عمري ..لكن هناادي انا مادري عنها , هي شلون حااسه ! مستااانسه ولا متضايقه ؟ قادره تتحمل المسؤوليه ولالا ؟
قمت ومسكت راسي بـ ألم ’ آآآخ ياارااااسي أحسه بينفجر من التفكير ! ياربي انا ألاقيها من أحمد ولا من فاطمه ؟ ولا من هناادي اللي مو راضيه تكلمني ولااا من سالفه هالخطووبه !
بس لحظه , انا ليش نسيت مرضي ؟ شلون أتزوج وانا مريضه ! ليش أهدد حيااتي للخطر أكثر من ماهي مهدده , دمعت عيوني لكن مسحتها بقوه ..مااابي أضعف , ماابي أصييييح ورااي مشاكل وبلاااوي واايد لاازم أكون أقوى من جي عشان أواجهها , غمضت عيوني أبي أريح نفسي لكني غطيت في سبااات عميييق



في غرفة فاطمه

دخلت كوثر على فاطمه ولقتها ضامه ريولها لـ سدرها وحاطه راسها بين ريولها وتصييح
تنهدت كوثر وهزت راسها بـ النفي وهي تمشي لـ بنتها : وبعديييين معااج يعني ؟ ماتبين تقوووليين لي شفيييييج ؟ تعببببت وانا أشوفج تبجيين وانا مابيدي شي " غطت كوثر ويهها بيدها وقامت تصيح على حال بنتها وحيدتها " حراام عليييج تعذبين نفسج وتعذبيييني معاااج
نقزت فاطمه وأحضنت أمها وقامت تصييح معاهااا , ظلوا فتره وبعدين بعدت كوثر عن فاطمه اللي على طول نزلت راسها
كوثر : قولي لي شفيج ؟ انا أمج ..انا اللي عمرج ماخبيتي عني شي قولي لي صاارحييني وأوعدج لو اللي سويتيه غلط أتفهم الموضوع , بس قولي لي مو زيين جي تكتميين في نفسسج
صاحت فاطمه أكثر : يماااااااااااااا , يمااااااااااااااااااا " وطاحت على سدر أمها تصييح " ساامحييييني يماااااااا ساامحيييييييني
أحضنتها كوثر أكثر وهي تمسح على ظهرها : مسااامحتج يمه مسااامحتج , بس لا تصيحييين قطعتي فؤااادي حراااام علييييييييج
قامت كوثر من عند فاطمه : انا بروح أسوي لج كم سندويج وأبيج تاكليين
فاطمه أمسكت أمها من يدها : لااا الله يخلييج يماا خللج معاااي لا تروحيييين عني لاا تروحييييين
رجعت كوثر لـ السرير وحطت راس فاطمه على حضنها وقامت تقرى عليها , وفاطمه تأن شوي وتصيح شوي ..لييين ماناامت
تنهدت كوثر : أمووت وأعرف شنو اللي غير حالج جي !
غطت كوثر فاطمه عدل وسكرت الليت وطلعت من الغرفه , دخلت غرفتها وشافت ريلها مبارك يطالع التلفزيون
دخلت وقعدت على الكرسي ومبين على ويهها الضيق والكدر
ألتفت مبارك عليها : شووفي هالفلم عجيييب مرتيين شايفه فـ السينما والحين عادوه رفعت كوثر راسها وشافت التلفزيون وبعدين رجعت نزلته
أستغرب مبارك من هدوء كوثر , ألتفت عليها : كوثر ! شفيييج ؟
طالعته كوثر وعيونها تلمع : بنتي يامباارك , بنتي بترووح من يدييي
وغطت ويهها وقامت تصيييييح , حضنها مبارك : صلي ع النبيي ياكووثر صليي ع النبييي
كوثر : ماااتاااااااكل ماتششرب ماتطللللع من الغرفه ولا تتكلم " وصاحت أكثر " بتمووووووت يامباااااارك بتمووووت
أستغرب مبارك : ومن متى وهي على هالحاله ؟
كوثر رفعت راسها : من يوم رجعنا من العزبه !
مبارك : يمكن حد ضايقها هنااك ولا قط عليها كلمه " ونزل راسه بضيق " مو أبوها متهم بـ قتل خالها
شهقت كوثر وهي تمسك يده : لاااا تقول جييي يامبااارك , الكل يدري إنك بريء
رفع مبارك راسه : كلهم يدرون أيي , لكن مو كلهم مصدقييين .. كووثر انا تعببت وانا أحااول أبري نفسي , محد يصدقنيييي
كوثر حضنته : أهم شي انا مصدقتك , أنا مصدقتك حبيبي


" ندى "

قمت من النوم على حزة الظهر رحت تسبحت وطلعت , نزلت الصاله وشفت تقريباً الكل موجود
سلمت وصبيت لي شاي حليب
أمي: لا تشربين الحليب , الحين بنحط الغدى ومابتتغدين
سفهت لها وشربت الحليب: مابيغثي علي ..إلا حلييب
أمي : كيفج لكن مب أحسن لج لو شفتج ماكلتي
محمد يستظرف دمه : وليش ماتقولين لي انا مب أحسن لك لو ماشفتك تاكل ؟
أمي : عاد أنت مكفي وموفي , مشطب ع البيت كله , عياالي كلهم صايرين عصاا كله منك مخلص ماجلة البيت
أبوي : صلي ع النبي ياأم خااالد , خلي الولد ياكل
محمد يتملحس : آييي آييي أنظلووني وخلوني أمووت
أمي : أسم الله عليييييك , لكن يايبه العدل زيين , قال الرسول – صلى الله عليه وسلم – ثلث لأكلك وثلث لشربك وثلث لنفسك ..وأنت مشاءالله علييك ثلاثة أرباع كله أكلك والباقي تشرب فيه , نفس منت بقادر تتنفس
مريم : ههههههههههه وييييييييو , بتنفجر علييينااا
محمد يخزها : أقوول أسكتي أنتي , عوود الجبريت
وقاموا يتعايرون بـ الألقاب وانا أنسحبت من بينهم شوي شوي ورحت غرفه مريم
وانا ناويه أكمل البحث عن موبايلي
رحت على طول صوب الصندوق قعدت أدوور وأدوور لكن مالقيته , رحت صوب الكبت فتحته وقعدت أنبش وأطلع الملااابس لكن ماافي شي
ضربت ريلي بـ الأرض : الخاااايسه وين ودتــــــه ؟
مادري شنو اللي خلاااني أطل فوق الكبت , ركبت على السرير وقعدت أنقز عشان أشوف اللي فوق الكبت , ولمحت الموبااايل فووق , صرخت بفرح : يسسسسسس
وفتحت الكبت وقعدت أتعلبش " أتسلق " لين وصلت فوق وقمت أتحسس فوق لين مسكت الموبايل , طبيت على الأرض : آآخ ركبي عورتني
مسكت الموبايل وقعدت أبووسه من الوناسه , شوي وسمعت حس حد جاي
رحت ركض أطلع من الغرفه ودخلت غرفتي وسكرت الباب وانا أنفخ " الحمدالله الحمدالله "
فتحت الموبايل بسرعه وتوني بتصل على فهد إلا هو مطرش لي مسج
فتحته بسرعه وأنصــــــــدمت !!
لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا مسسسسستحيييييييل
طااح الموبايل على الأرض وقمت أصفق في روحي : حمااااااره كلللللببه انا اللي جنييييت على رووحي
يااربي انا شبااسوي الحييييين ؟ شااسوي في هالمصيييييييبه ؟ مسكت الموبايل بسرعه وأتصلت عليه
فهد : هلااا بحبي هلااا , أمممم أعجبتج الصوره ؟
صرخت : حقييييييييير انت حقيييييييييييييييير
فهد ببروجد نرفزني : لاء لاء لاء , عيييب تقولين جي حق اللي أكبر منج أ ..
صرخت عليه وانا أصيح : انا شسوووويت لك شسوويت لك عشاان تصورني
فهد : أممممم , ماسويتي لي شي بس ياقلبي انا أبي أظمن حقي ..هااا تجين شقتي ؟ ندى : تخسسسسي إلا انت والله ماجييييييييييك
فهد : ههههههه أوكي , بس جهزي روحج الصوره إن شاءالله بتنتشر في الدوحه كلهاا , فتحي بلوتوثج الساعه 9 في الليل , باي ياحلووه
سكر فهد وانا طحت على السرير أصييح , حقيييير خاايس حمااار , أخس صووره طرش لي أيااهاا ! انا شلون سمحت له يبوسني ؟؟ شلون صووورني ؟ أكيييد حد من ربعه , ملعوووبه يعني كاان حااسب حسااب هاليييييييوم
تصرقعت يوم أفتحت مريم الباب : قومي يلاا غدى
كنت بصرخ وبقول لها أذللفي ماابي شي , لكن حسيت إنها الحبل الوحيد اللي ممكن أستغيث فيه
رحت لها أركض وانا أصييح وحضنتها : مريييييييم ألحقييييييييييييني
مريم ماتت من الروع : شفيييييج ندووووي شصااااااااير ؟
مسكت الموبايل وراويتها الصوره ويدي ترتجف , شهقت مريم وكانت ردة فعلها إنها عطتني كففف خلاااني أدوور , طحت على الأرض مو قادره أتوازن
مريم نزلت لي وهي تضربني : يالحمااااااااااااارررره شلون صاار هاااااااي ؟ متى شفتييييييييه ؟
قمت أصييح: في السستيييي قبل لا نروح العزببببه , مريوم الله يخلييييج لا تقولين حق حدد , بييييذبحووني والله بيذذذذبحووني
مريم رفستني وهي تصرخ : الذذذذذبح فيييج حلاااال يالحماااررره شوهتي سمعتناااا وطيييييتي رووسسنا في الأأررض
غطيت ويهي : مرريييم الله يخليييج مالي غيييييييييرج
مريم تصيح : يالييييييتج مو أختيييييي , مووووتي ماابييييج مووووووتي
طلعت مريم من الغرفه وهي تصييح وانا طحت على الأرض أصيييح , ياليييييت أموووت , أمووت قبل لا أنفضضضضح


" مريم "

طلعت من غرفة الخاايسه ورحت غرفتي أصييح , يااربي مااعرف شااسوي شلوون أتصصرف ! أعلم أمي ولا أبوي ؟؟ لاااا والله بيذبحووونهااااااا بتموووت
أقوول حق محمد ولا خاالد , لاااا ماااقدر مستحييييييل أقول لهمممم
هـند ! ماااافي غيييييرهااا , مسكت الموباايل وتوني بتصل لكن سمعت صوت طق ع الباب
الخدامه : يلااا مداام مرييم غداااا
صرخت : ماااااابي قووولي لهم مااتبي نااااااييييييمه
دقيت على هند , وظل يررن يررن محد يشييييله
آآآخ ياااربي شااسوي , برووح لها البييت ..أييي لازم أروح لها البيييت
نزلت بسرعه تحت ورحت غرفه الطعام : يمااا أبي أروح بيت يدييي
أمي تستعبط : على حماار
أوووووف , هااي كله ردهاا كل ماقول لها أبي أروح مكان تقول لي على حماار , وينه هالحماار اللي بيودييييييني ؟؟
قلت أترجى : يماااااااااااا
أبوي : عقب الغداا بوديج انا أبي أروح حق يدج , والحين قعدي تغدي
قلت وانا أروح صوب غرفتي عشان أبدل : مابي شبعاانه
وصلت غرفتي وبدلت خذت عبايتي وطلعت أنطر أبوي , خلص غدا وراح يلبس وركبت السياره معاه .
أبوي : شتبين في بيت يدج ؟
قلت : أبي هند
أبوي : شتبين فيها ؟
قلت : أبي آخذ رايها في موضوع
أبوي : اهاا
وصلنا بيت يدي , ونزلت على طول عقب ماسلمت على يدي ويدتي ورحت فوق حق هند
دخلت الغرفه وكـ العاده كانت راقده , فصخت عبايتي وقمت أناقز على سريرها : هندووووووه هندوووووه قوووومي
كنت أحاول ألطف الجو وأستانس لكني ماقدرت طحت على ركبي وقمت أصيييح , قامت هند : مريييوم شنو اللي جاااابج ؟ شفيييييج ؟
رفعت راسي : هندوووه ألحقييييي , بننفضضضح بننفضـــح
شهقت هند ومسكتني من أكتافي وهزتني : مريييييوم تحجي خلصييييني شفييييج ؟
قلت : نـدوووي ندووي ياهندووه تكلم واااااحد , تكلمه وتحبببه وتطلع معاااااه
حطت هند يدها على حجلها تكتم صرختها وانا رجعت أصييح وأفهمها السالفه كلها بـ التفاصيل
هند حطت يدها على راسها : أستغفرك يارب وأتوب إلييك , لاحول ولا قوة إلا بالله
بلعت ريجي وقمت أمسح دموعي , تخرعت يوم صرخت هند : هاااااي ميييينووووونه ؟ قبل لا تفكر في نفسها , فكرت في أهلهااا , سمعتها اللي بتضييييييع
قلت منفعله : قلت لهاااا كل هالكلاااام وضربتهاااا والله , هند والله ماااعرف شاسوي وشلون أتصرف
هند بحزم : لازم نقول حق بدر
شهقت : بتقولين حق أبووووي !! لااااااا هند والله بيذبحهااا والله
هند صرخت : تسسستااااهل الحمارررررره
قلت بخوف : لااا لااا الله يخلييج قولي حق خالد ولا محمد لكن أبووي تكفيين لااا


" هند "

شنو ؟ تبيني أقوول حق خاالد !! انا خلني أخلص من سالفته مع فاطمه , آآه ياربي
انا لازم أكلم خالد وأنهي موضوعه وبعدين أكلمه عن ندى , آيي صح صح
قلت حق مريم : خلاااص انا بكلم خالد ونخليه هو يتفاهم مع الحقير
أنفتح الباب فجأه وتصرقعت , الخدامه : ماما هند , ماما كبير يبي
هند : زين يايـه
قامت هند وتغسلت وانا نزلت تحت وقعدت مع يدي ويدتي وشفت عمي ضاحي وحرمته بعد , سلمت عليهم ونطرت هند تنزل , ولما نزلت يدتي قالت : هنييد اليوم بنروح حق ولد خالتج المستشفى
شهقت هند وكأن الموضوع أول مره ينطري لها : ولد خااااالتي !! منوووو ؟
يدتي بحزن : وعلييه عليييه , عزيييز بعد قلبببي صايده ألتهااب فـ مرارته , الله يفقع مرارة من خلى مرارة ولد أختي تلتهب
كتمة ضحكتي , شـ هالدعووه العجييبه
هند بأسى : وييي وعليييييه
ضاحي : ترى باجر بيرخصونه
هند بحماس : مااعليه مااعلييه بروح أزوره انا
يدتي : يلااا عيل صلي العصر وقومي لبسي , وانتي بعد يامريم
قلت : لااا يديده انا مابي أروح بقعد مع يدي " ولويت على كتفه "
يدي : يااربي تخلي لي بنت ووولدي
هند حطت يدها على خصرها وقامت تهزه بعبط : ياربي تخلي لي بنت وولدي , هاا وانا بنت البطه السوودااا
ضاحي : هيييي هييييييي , يااااشييييين الغيييييره بس
هند وهي تدنع على ضاحي : أنت آخر وااحد تتكلم هاا هااا , أنت يوم طلعت من بطن أمي تنقط غييره وانا يوم طلعت عقبك قعدت ألقط ورااك
صرخت يدتي : هنيييييييد , يلااااااا ولا أرووح عننج
هند نقزت : يلاااااا مااااامااااااااتييييييييي ي
وراحت فووق

يتبع


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 11:43 AM   #17

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" عبدالعزيز "

صليت العصر وأنسدحت على السرير , ماابتجي .. باجر بترخص وهي مااجااات , آآه الله يساامحج ياهند شسويتي في قلبي , المشكله ماعرف شعورها ناحيتي شنو ؟ بس إن شاءالله إن شاءالله من أطلع من المستشفى أروح أخطبها وأخليها غصب تحبني , آييي لآزم تحبني لأني انا أحبهااا ,
شوي و وعيت على نفسي وانا طايح على الأرض ألتفت بسرعه وشفت علي أخوي ميت من الضحك : سرحاااااان في الحببب هااااا
طالعته بنظره وقمت من على الأرض , كمل علي كلامه وهو يحذف روحه على السرير : يلعن الحُـــب ششوو بييييززززززل
ضربته على راسه : أنطم أنطم
علي تعدل في قعدته وتربع جداامي : تكفى تكفى قول لي شعورك لو دخلت هند في هالحظه
توني بدزه من على السرير لكن سمعنا صوت دق على الباب ودخل ضاحي وورااه خالتي وعقبها قلبيي , أووه قصدي هند
ألتفت بسرعه أطالع علي وهو طالعني بنفس النظره , وشوي ونمووت من الضحك انا وهو
خالتي : وييييي بسم الله عليييييكم شفيييييكم ؟
هند طالعت علي بنظره : يننت أخوووك هاا ؟
علي يرفع يده : مااااالي خصص انااا , أنا كنت أعقل وااحد في البيت اللي خلااني منحرف هو " وأشر علي , فتحت عيوني على كبرها , يااويلك من الله ياعلووي
شوي وجاتني خالتي وسلمت علي : فدييت رووحك , شمسوي الحيين ؟ إن شاءالله أحسن
ضاحي : أووب أوووب من قدهم قاااموا يتفدووونهم
أبتسمت وقلت : بخيير خالتي الحمدالله , أنتي شلونج ؟
قعدت خالتي على الكرسي ومسكت ركبها وقالت بـ دلع عيااييز : والله ياولييدي انا بس ركبي مادري شفيهم ؟ ماقدر أخطي خطووه
هند : يماااا !! توج في السياره تقولين حق ضاحي أنت سكر الباب انا يدي اليمين تعورني
أفتنت خالتي على هند : الحيين ركبي عورتني
ضحكنا كلنا عليهاا , وقعدت هند على الكرسي : الحمدالله على السلامه عزييز , وماتشوف شر إن شاءالله .. والسموحه جايه متأخره ترى أمي اليوم قالت لي
آآه وأخيييراً قلتيهااا , ياربي إنك تخليها ليي ياالله يارب : الله يسلمج , والشر مايجيج إن شاءالله , وشدعوه عادي أهم شي جيتي
ألتفت لي علووي وقام يحرك حواجبه ويغمز لي , طنشته وكملنا سوالفنا وانا كل شوي ألتفت على هند , أبي أكحل عيوني فيهاا , لكن هالكريهه علووي يخلي الواحد يتهنى كل شوي ضرب ريلي الله ياخذه
وبعد نص ساعه جات أمي وقالت حق خالتي إنهم معزومين على العشا باجر على سلامتي , يالله يـ هالعياااييز يمووتوون على العزاايم
وعلى الساعه 5 راحت خالتي وانا قلبي رااح معاهاا , آآه شكثر فرحت بجيتهاا الحين تأكدت إنها تحبني , بس حبج لي مستحيل يكون أكبر من حبي لج

قمت الصبح ورحت توضيت وصليت الفجر اللي فاتتني , وقعدت أقرى سورة الكهف واليوم الجمعه وفضل هالآيه كبير في هاليوم
دخلوا علي أمي وشوق وعلي , سلمت عليهم وكملت قرايه وشوق قامت تنظف الغرفه وتشل الدلآل والأغراض وأمي تحط ملابسي في الشنطه , خلصت قرايه وحطيت القرآن على جنب , أووف مابغى يخلص هالأسبوع ..غبي اللي يقول قعدة المستشفى حلوه
أمي : يلااا يبه ماتبي تطلع ؟
قلت : يلااا
قمت ولبست غترتي ونعالي وطلعنا , وصلت البيت وأمي حلفت إني ماقعد في الصاله وأروح أريح في الغرفه , لاحول ولا قوة إلا بالله .. يعني هم ماطلعوني من المسشتفى إلا يوم عرفوا إني بخيير , بعد ترجعوني لـ السرير مابغيت أفتك انا من التبطح
قعدت شوي أطالع التلفزيون وبعدين أتصل لي واحد من الربع وقال إنه عازمني على الغدى , طبعاً رضيت لأني أنطر الحجه اللي أطلع فيها من البيت , تسبحت ولبست وطلعت


" هند "

كنت مشبصه في الفراش ومابي أهده , الجوو بااااارد والليت مسكر , آآه ويبون يقومووني
دانه تسحب الفراش : يلاااا هنننند قوومي والله أمي بتعصب علييييج
قلت وانا متغمصه بـ النوم : مو مشكله قولي لها تنزل لج بعديين
دانه بنفاذ صبر : عمي قومج والخدامه قومتج وضاحي جا يقومج والحين انا مطرشتني أمي أقومج بعد مااااقمتتتتي , حراااام عليييييييج
قلت وانا أحضن الفراش : بوسي ماما على راسها وقولي لها بنتج تعبانه تبي ترقد , حرااام علييييكم مانمت إلا الساعه 7 الصبح
دانه شهقت : لييييييش ؟
قلت وانا أصد الصوب الثاني : إذا صحصحت وقمت بقول لج يلااا سكري الباب وراااج دندونتي
دانه : أوووف الله يعيييين اللي بيااخذج
طلعت وانا بطني قام يعورني , داااانوووه الله يااخذ بلييسسسج وقتتتته ! انا مابغييييت أرقد , ترجعين تذكريني في هالموضووع , قمت أتقلب وأنا مغمضه عيوني أبي أرقد بس ماقدرت
رفعت راسي من على السرير وحطيته بين يدي : آآآآآآآه أبي أرررررقد , أمس صلييت الأستخاره 3 مراات .. وماادري ماحس بـ أي شعور لا أني مرتاحه ولا متضايقه , قمت غسلت ويهي وصليت الظهر ونزلت
ماما : زيين قمتي الشيخه هنيييد
طحت على الكرسي : وحرمة ولدج تخلي حد يرقد
دانه شهقت : وانا شسويت ؟
قلت : لعووزتيييني
دانه : والله انا يوم طلعت عنج شفتج مغمضه عيونج يعني خلاااص راقده
وكلااامج اللي يرفع الضغط أخترق أذوني وخلى النووم يطير من عيوني
قلت : زيين أبي أكل
دانه وقفت : انا بروح أحط حق ضاحي , وبقول حق الخدااامه تحط لج " وراحت المطبخ , صرخت عليها : الحييين انتي بتحطيين حق ضااحي وتخلين الخدامه تحط لييي , كملي لحية أبووج وأنتي حطي لي
دانه وهي تحرك حواجبها عند باب المطبخ : لااازم ريلي يااكل من يدي
سويت بيدي خمسه : مالت , اللي يسمعج يقول أنتي اللي طابخه , ماجنج بتغرفين وبتحطين في الصحن
ضحكت دانه وراحت
توني بمسك ريموت التلفزيون وبشغله مسكتني ماما من يدي وصرقعتني
ماما : مابغيييتي تسكتين
ضحكت : آمرييييني يالغلااا
ماما بهمس : مارديتي علي , موافقه على راشد ولا لا ؟
بلعت ريجي , وييييي ماااامااتي انا لين الحيين ماقررت
قلت بسرعه : ماماا عطيني وققققت
ماما : بعد مانبي ننقع خلق الله , الرجال مايعيبه شي وألف بنت تتمنااه
قلت : زين ماماا انا ماقلت شي بس انا صليت أستخاره لكن ماحس بـ شي , عطيني وقت بعد
ماما : زيين بس لا تكثريين وتطوليين , بعدين الرجال يمل ويدور غيرج
أحسسن , يعني انا ميته عليه مثلا ً ؟
شغلت التلفزيون وجات الخدامه وحطت الأكل جداامي وقمت آكل بشراهه كأنه من 100 سنه ماكلت


" هنادي "

آخ ياربي , مقعدني آخر الصاله ! يبلفييت عشان الشبااب مايشوفون , ياابااابا سينما من فاضي يتمقل في خلق الله , الناس جايه بتشوف الفلم
قعدت أهز ريلي منقهره ومحتره , حتى الفلم ماعرفت شنو قصته , واللـ ..
تخرعت من مسكت يده لـ ريلي , قال لي وعينه على الشاشه : بسسج تهزز , وترتيني
قلت بصوت عالي شوي : لوع جبدي الفلللم , خاااايييس
ألتفت علي خلف بغييض ورص على أسنانه ومسك يدي بقوه : وططييييي صصصصصووووتج
بلعت ريجي وطالعته بخووف , يمااا ! والله يخووف شكله وبعد مع الظلاااام أبييه أحس أن موتي قررب
هد خلف يدي بقوه ووقف : فزي يلاا بنطلع
قمت بسرعه ولا شعورياً حطيت الغشوه علي , مب نااقصه كف يطييرني بنغلادش
طلعنا وكان الممر فااااضي , طبعاً محد طلع لين الحين ..ركب السياره وشخطه, أبييه هو قايل إن بنتعشى هناك , قلت له : مو قلت بنتعشى في الستي ؟ مارد علي مسكت كتفه أبيه ينتبه لي لكنه صرخ علي وهو يبعد يدي عن كتفه : أنتي ماتعرفيييييين تتكلمييين بصووت واااااطي ؟ كل شي عندج صرااخ ؟ حتـــى في المكاااااان العااااااام ؟
بققت عيوني بخوف , لكنه رد وصرخ مره ثانيه وهو يوقف السياره على جنب : شفتي كم وااااحد ألتفت عشااان يششووف من من طلع هالصصوت ؟
بلعت ريجي وأمتلت عيوني دمووع , أول مره أحس إني خاايفه منه صج أول مره تنزل دموعي خوف منه , يااربي شنو اللي غييييرني ليش صاايره جيييي !

حطيت يدي على يده وقلت : خلف اناا .." بلعت ريجي , شنو ابي أقووول ؟ شنو بخربط ؟ انااا كنت بتأسسسف !! لاااااا مستحيييييييل , شلت يدي من على يده وصديت الصوب الثاني بسرعه , حسيته أستغرب من حركتي لأني حسيت فيه يوم ألتفت علي , لكني تميت ثابته مكان , وبدوره هو شغل السياره وحرك
وصلنا البيت وعلى طوول رحت انا الغرفه وتسبحت , ماادري ليش كل ما أتضايق ولا أعصب أحب أتسبح لو كنت متسبحه من دقيقتين , خلصت سبوح وطلعت أنشف شعري بـ الفوطه وانا أحس إني أرتحت شوي
حطيت الفوطه على الكرسي ومسكت المشط أبي أمشط شعري لكني أنتبهت على شعري النااعم , هو مو نااعم واايد لكنه حلوو يوم يكون مبلول , يعجبني !
لكن ياشيينه يوم ينشف يطلع قششه
دخل خلف الغرفه وهو يحذف غترته على الثلاجه الصغيره اللي عند الباب , ألتفت علي وظل يطالعني , لكني بسرعه نزلت عيني لـ الأرض
حسيت فيه يوم قرب عندي , رفعت عيوني وطاحت عيني بعيينه , حسسيت من عيونه إن في قلبه كلااام واايد يبي يقوله , عيوونه حاايره , تايهه !!
حط كفة يده على شعري وقام يمسح عليه وهو ثابت على نظراته , حسيت بشعور غرييب , حلوو لكني مابغييييته ..قمت عنه بسرعه ودخلت الحمام مره ثانيه , ركعت وانا أحس إني راااكضه على ملعب كرة قدم عشر مراات

" هند "

جاتني ماما تقول لي إني ألبس عشان بنروح حق خالتي
قلت : مامااا هي عازمتنا على العشا نروح من العصر ليش ؟
ماما : هي قايله لي تبي الخدامات يساعدونها , خداماتها مايفهمون شي
قلت : زيين
قمت خذت ملااابسي وأكسسواراتي وأغراضي كلها وحطيتهم في كيس ولبست عبايتي على بيجامتي ورحت مع أمي والدريول
ودخلنا الصاله وماكان فيها حد أكيد خالتي في المطبخ , رحت على طول فوق ودخلت غرفة شوق وشفتها تكتب في دفترها
ألتفتت طالعتني وجات تسلم علي وهي مبتسمه
قلت : أكييد تقولين لي نورتي البيت ياهنووده , وأنا أرد علييج وأقول أكييد أدري أدري
ضحكت ومدت لي لسانها , ضحكت عليها ونقزت على السرير وسحبت الدفتر : أبي أشوف شنو تكتبييين ؟
جاتني تركض وسحبت الدفتر وقامت تهز راسها بـ النفي
ضحكت وقلت : تكتبين حق حبيب القلب " وغمزت لها "
ضحكت وضربتني , قلت : عيل كلااامي صصصح ؟
هزت راسها بـ النفي وسحبت ورقة كمبيوتر وكتبت شي وعطتني الورقه
قريتها وضحكت : علييييينا ماتحبين حد وماجا لين الحين فارس الأحلااام ؟ عيل هالتسدح والتبطح مع هالدفتر كل يووم شنو نسميه ؟
قامت شوق تضحك بصوت عاالي وكتبت لي وانا أطل في الورقه " يبين من أول مادخلتي إنج تبين تقولين شي , فضفضي "
طالعتها مستغربه من اللي تقوله , شوق هي الوحيده اللي تفهمني, تفهمني أكثر من ما أنا أفهم نفسي . حتى هنادي ماتعرف شنو اللي فيني كثرها
تنهدت وقلت لها سالفة خطوبتي كلها وسبب ترددي ومانسيت أذكرها بـ مرضي
أبتسمت شوق وكتبت " أنتي شنو شعورج الحين ؟ "
قلت : والله ياشوق ماحس بـ شي يعني ماحس أني مرتااحه ولا أحس إني مو مرتاحه ! محتااره وبس , أخااف أوافق وأتوهق , وأخاف أرفض وأضيع علي " وقلتها بطريقه مصريه فكاهيه " شاب لؤطه
ضحكت شوق وكتبت " ماتيوزين عن سوالفج , أوكي مثل ماتقولين إن أمج مدحته لج ودامه أخو دانه يعني مااعليييه كلااام والرجاال دكتور وداارس مع ضاحي ولو ضاحي كان شايف عليه شي ماتم معااه 7 سنين وغيير جي ماظن أبوج بيوافق على رجال أي كلااام , انا ماأقول لج وافقي ولا أقول لج لا توافقين هاي عشرة عمر ولازم أنتي تتخذين قرارج بيدج , وصلي الحين صلاة الأستخاره وربي يوفقج حبيبتي "
بعد ماخلصت قراية اللي كتبته حسيت برااحه من كلاااامهااا , قامت عني وكأنه تقول لي يلااا صلي , أبتسمت لها وهي طلعت وانا رحت فرشت السجاه وصلييت ورفعت يدي " اللهم إني أستخيرك بعلمك , وأستقدرك بقدرتك , وأسألك من فضلك العظيم فإنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علاام الغيوب اللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج خيرٌ لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأقدره لي ويسره لي ثم بارك لي فيه , واللهم إن كنت تعلم إن هذا الزواج شر لي في ديني ومعاشي وعاقبة أمري فأصرفه عني وأصرفني عنه وأقدر لي الخير حيث كان ثم أرضني به "


" عبدالعزيز "

صليت المغرب ودخلت البيت وطبعاً سمعت زفه من أمي لأني تأخرت وانا توني طالع من المستشفى ووووو ..!
رحت فوق بدلت ثوبي لأني وصخته بـ الأكل , ولبست غيره ورحت المجلس مع جابر اللي كان قاعد ويا ضاحي
سألت ضاحي : أخوانك وين ؟
ضاحي : في الطرييج
قلت : ونسيبك ! جااي ؟
ضاحي : أي وااحد ؟
قلت : الثنين !
ضاحي : بوسعود قايل إنه على الطريج لكن خلف مادري مادقيت له أشوفه
قلت : عيل خلاااص انا بدق عليه
دقيت عليه وقال إن عقب صلاة العشا إن شاءالله جاي , قعدنا نسولف وجو بدر وسعد وعيالهم وبعد فتره جاا مبارك وبعده بـ دقايق خلف
كملت القعده وضحكنا وسولفنا
قلت حق علي : أنت أسسكت أسسكت , أصيع منك في الدوحه مافي
علي : أتهنى بشبااابي
وليته سكت وماتكلم هبوو علييه بدر وسعد وريل خالتي بوبدر هههههه كسر خاطري والله
نط علي طلال وهو يصييح قلت له : شفييييك ؟
طلال : ماما توااق حوااوه ماافي " وقام يمسح دموعه بكف يده بحركه طفوليه , يااربي أمووت على اليهاال ..يارب إنك ترزقني بعيااال واااايد وكلهم من هند أبيهم كلهم يشبهونهاا , أبتسمت لـ مجرد إني سرحت في أحلااامي لكن صحاني صرااخ طلال وهو يجر كم ثوبي "
قلت : شوااقه خذت الحلاوه مالتك ؟ الحين انا أروح أشتري لك الحلاوه كلها اللي فـ الدكان
مسكت يده وطلعت من المجلس بعد ماستأذنت منهم , دخلت يدي في مخباي بطلع سويج سيارتي لآحظت إن بوكي " محفظتي " محد قلت حق طلال : أقعد هنيه زين انا بروح أجيب فلوسي وبجي أوكي ؟
هز راسه طلال بحماس وقعد على الكراسي اللي في الحوش , دخلت من صوب المطبخ ودقيت باب الصاله اللي مؤكد البنات قاعدين فيه , قعدت أنطر حد يطلع وبعد دقاايق طلعت لي وحده ماعرفتها من بس كانت تطالع ورى وتصرخ : هييين ياهندووه أشووفج أنخطبتي وكبببر راااسسج هااا , خل يجيني عريس الغفله والله لا .. " وقطعت كلاامها يوم أنتبهت علي , صرخت في ويهي وصكت الباب
ضليت متصنم عند الباب , مو من البنت اللي طلعت لي .. من الكلام اللي قالته ! هند , أنخطبت ! منوو هند ؟ وآي خطبه ؟ هي شـ قاعده تقول ؟
طقيت الباااب بقوه مره ثانيه وحسيت إن لو مافتحت شوق الباب جان دخلت
سكرت شوق الباب وأشرت لي بـ أن شفيييك ؟
قلت وانا أضغط على يدي بقوه : هند , أنخطبت ؟
طالعتني شوق مستغربه , وكلمتني بـطريقه الأشاره اللي تعلمتها يوم كان عمرها 15
قلت لها : شدراني ! أنتي ماشفتي هاي اللي فتحت لي الباب , اللي في الميلس أسمعوا صوتها
ضحكت شوق وهزت راسها , طلعت عيوني لـ برع : أيي شنو ؟ هند أنخطبت ؟
هزت راسها بـ الموافقه بفرح
حسيت إن ريلي مو شايلتني رصييت على يدي وغمضت عيوني بقوووه : منوو ؟
مسكت يدي شوق , لكني هديت يدها وصرخت : منووووووووو ؟
أشرت لي بـ إنه " رااشد "
حسيت بـ إنه نفسي ضااق علي , دخلت يدي دااخل مخباتي وطلعت البخاخ , بخيت في حلجي بختين وسندت راسي على الطوفه , حسيت بـ حد يجر ثوبي من تحت
فتحت عيوني ونزلت راسي أشوف منو
شفت طلال يقول : فلوووث حوااوه
نزلت يده بقوه ورحت بسرعه لـ سيارتي شغلتها وطلعت
قعدت أضرب السكان بقوه , لييييييش ؟ لييييش رحتي مني ياهننند !! مستحيييييل ياخذج رااشد مستحييييل انا ولد خالتج وأولى فييييج من الغرييييب
أحلااامي اللي بنيتها 7 سنيييين , كل يوم أحلم بـ يوم عرسي وأتخييل شكل هند بـ فستاان العرس , وكل يوم أطلع أسم جديد لـ أول طفل بيجييناا , أتخييل اليوم اللي بنقعد انا ويااهاا على كرسي وااحد والشيب مبين في راسناا وعياالناا وأحفاادناا حولنااا , ضربت رااسي على السكان وصرخت : لييييييييييييييييييييش ؟ لييش كل شي حلوو يرووح منييييييي لييييييش !!؟
وقفت بريك يوم حسيت إني قريب من بيت ألتفت وشفت بيت راشد !!
ماحسيت بـ اللي أسويه ودخلت البيت على طول وانا أدق الجرس
طلع لي شريده أخو راشد : هلاااوالله , عبدالعزيز موو ؟
هزيت راسي وقلت : وين راشد ؟
بانت على ملامحه إنه مستغرب وبعدين قال : حيااك هو على وصوول
ماأعترضت دخلت المجلس وقعدت حاول شريده إنه يضيفني لكني مارضيت بشي كنت بس أنطر رااشد , مب عاارف شنو أقول له , لكن أبيييييييييه أبي أششوفه
شوي ودخل راشد , وقفت وانا أتنفس بقوه
راشد : هلاااعبدالعزيز " ومد يده يبي يخاشمني لكني دزيته وصرخت فيه : ليييش خطببببتهااااااااا ؟ ليييييش ؟ هييي لييييييي انااااااا , لييييييييي انااااااا
حاول راشد إنه يبعد يده عني لكني كنت بقمة ثورتي وماقدر علي : أنت شنو تقووول ؟ أخطبببب منوو ؟
دزيته بقوه على الأرض : هـــــــند ..
هجمت عليه مره ثانيه ومسكته من رقبته : هيييي لييييي انااا وبببببس , منوو قااال لك تااااخذهااااا ؟؟
راشد وهو يحاول يفك يده من رقبتي : هــدني , ه ه ـدنننني
ودزني بقووه وطحت انا على الأرض , وقف وقال : انا خطبتها مثل العالم والنااس , ومحد قال لي إنها محيره حق حد ولا حد يبيهاا
توني بروح بضربه بكس على حلجه لكنه مسكني وقال : عبدالعزيييييزأهــــدىىى !!
قمت أتنفس بقووه , وسدري يرتفع وينزل بسرعه طالعته ودموعي على وشك إنهم ينزلون وهمست : هند لي انا وبس, ماابتكوون معااك في بيت واحد لو على قص رقبببتي
طلعت من المجلس ودمعتي على خدي , مسحتها بقوه , هنننند أنتي لييييي ومابتكوونيييييييين لغييييييييييييري


" راشد "

شفيه هاي ؟ شصااار له ؟ معقوله يحب هند !! لااااا مسستحيييييل , هاي البنت الوحيده اللي يوم أمي شاورتني فيها وصليت الأستخاره أرتحت , مستحيل أضيعها من أيدي , خلااااص انا كبرت ولااازم أكمل نص دييني , ماقدرت أتحمل وأتصلت على ضاحي
ضاحي : هلااا والله بـ النسسيب
قلت وانا أخفي صوتي المتدهور : هلااا فييك زود , شخبارك ؟
ضاحي : والله تماام أنت أخبارك ؟
راشد : والله أخباري عندكم
ضحك ضاحي وقال : دلع بناات لااازم يطولوون , ولااا نسيت يوم نقعتوني يوم أخطب داانه 3 أساابيع , عففففنت
ضحكت وقلت : يعني تررردهااا ؟
ضاحي : هههههههه حركات اليهال مو لناا خلاااص كبرناا
قلت : اللي يسمعك يقول أحفادك حوولك
ضاحي : ههههههه إن شاءالله قريييب
قلت : إن شاءالله , بس ماقلت لي عبدالعزيز مو كبرك ؟
ضاحي : لاااا وييين , عبدالعزيز 22 سنه وانا 29 ..
قلت : ومافكر يتزوج ؟
ضاحي : والله ماقال ولا لمح حق حد
قلت أجر جر منه الكلااام : يعني محيرين له حد من الأهل وجي يعني ؟
ضاحي : لااا هاي حركاات شيااب أول الحين وييين تطورنا خخخخ
ضحكت معاه وقلت : أيي والله صدقت , ع العموم قلت أسلم علييك
ضاحي : الله يسلمك
راشد : يلاا عيل مع السلامه
ضاحي : فمان الله
أممم , يعني عبدالعزيز كان يبي هند بس ماقال حق
حد ؟ الحمدالله عيل إن شاءالله لو وافقت هند مابيكون في أي عوائق !





أنتهى



* سالفه فاطمه وخالد لين الحين مانحلت !
شنو التطورات اللي ممكن تصير ؟
* وندى المسكينه شنو مصيرها وصورها في يد الحقير فهد ؟
* وهند معقوله تكون وافقت ؟
ولااا هي قالت حقهم إنها مخطوبه لكن ماردت بـ الخبر الأكيد ؟
* وعبدالعزيز شنو موقفه بيكون بعدين ؟
* هنادي ! مصييرها بيكون شنو ؟
* وخلف معقوله صاار شراني ومايتحمل هناادي زوود ؟


وقتاً ممتعاً


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 11:57 AM   #18

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجـزء الـتاااسع ..


" ويبدأ النتقاام "



بعد يومين
في بيت أم جابر
الساعه 7:20 المغرب

كان يطالع الطفح الجلدي اللي ظـهر له خلااال هاليومين وأنتفااخ مفصل ريله اليسار , ماكان يبي يروح المستشفى أكييد بيسوون له سالفه ..وهو مو قااصر اللي فيه كاافيه , غطى ريله وقاام بيطلع من الصاله لكن وقفه ألم حاااد في بطنه , صرخ : آآآآآآآآآآآآآآآه
ركع وقام يرص على بطنه بقووه ويكتم صرخته : آآآآه ياااااااارب ..
طلعت أماني من الصاله الثانيه على صرخته : عبدالعزيز ؟ شفيييك ؟
مارد عليها عبدالعزيز , لأن طااح على الأرض من شدة الألم , وقاام يصصرخ
ركضت أماني تتصل على جابر لكنه ماكان يرد , فـ راحت تتصل على علي من جوال أم جابر اللي دوم ناسيته في البيت ..
علي : هلاااا بحلوة اللبن هلااا
صرخت أماني : عليييييييي ألحق , عبدالعزييييز مادري شفييييه يصصرخ من بطنه
تخسبق علي وتوتر : هااا , وجابر وين .؟ أمييي .
.أماني : أللللللحقققققققه قبل لا يموووووت
علي : أووكي أووكي
قام علي من عند ربعه بسرعه , لكن وقفه واحد من ربعه : خيير علووي ؟ وين رايح ؟
علي : أخووي تعباان , بااي
وطلع بسرعه من القهوه وهو في الطريج أتصل على الأسعاف ودلااهم البيت , وصل البيت ولقى الأسعاف عند البااب
نزل بسرعه وشاف شوق وأماني واقفين بعبيهم ويصييحوون
صرخت عليهم : دخلووو داااااااخل
قاموا يتراكضون لـ داخل , لكنه لمح شي أسود جااي من بين بيتين في الفريج
ولما دقق شاف أم جابر جايه بسرعه وكأنها تصييح
راح لها بسرعه وقال مستغرب : يمااا !
أم جابر تصييح : ولدييييييي وييينه ولدييييي ؟
قلت : يماا الله يخلييج هم خذووه الأسعااف , الحين أنتي روحي البيت وانا بروح وبقولج أخباره
أم جابر تصييح : لاااااااااا ولدي إلا أتطمن عليييه , وعليييي علييك ياعزيييييز من يومين طاالع من المستشفى وترجع تدخلهااا , عيييييين وماصلت على النبي , عيين وماصلت على النبي
علي : لاحول ولا قوة إلا بالله , أي عيييييين من زيين ولدج عشان ينظلوونه ؟
أم جابر منصدمه : عليييييييييي !
علي مسك أمه من كتفها : يماا تكفيييييين دخلي الله يخلييييييج بروح ألحق عزييييز
أم جابر تصيح وتمسك في يد علي : الله يخليييييك ودني ودنيييييي له أبي أطممممن فؤاااااادي
علي : انا بدق علييييييج وبقول لج كل شي يصيييير
صرخت أم جابر : واللللللله إن ماوديتني لا آخذ كروه وأجيي
علي تنهد : أستغفرك يارب وأتوب إليك , زين يلااا ركبي السياره
هرولت أم جابر وركبت السياره وركب علي ورااح بسرعه المستشفى
وصل علي المستشفى ورااح هو وأم جابر على قسم الطوارئ
سألوا عن عبدالعزيز وراحوا لـ غرفته
وقفوا ينطرون الدكتور وكل وااحد قلبه يحترق , وأم جابر ماوقفت صيااح
طلع الدكتور وراح له علي : بشر يادكتور ؟ عبدالعزيز شفيـه ؟
الدكتور : أنتوا شلون ساكتين عن حالته ؟ هو فييه أنتفااخ في مفصل القدم اليسرى وطفح جلدي دمووي
علي : يعني شنو هااي ؟ يعني المرض خطييير ؟
الدكتور : إن شاءالله أحنا بنستدعي الفريق الطبي ونشخص حالته , وإن شاءالله مايطلع فيه إلا الخيير , والوالده قعدتها مالها داعي بتتعب نفسها على الفاضي , ياليت تروح البيت .. وتواجدك أنت بس يكفي
حاول علي إنه يقنع أمه تروح البيت , لين ماجا جابر وخذ أمه ووداها البيت


" هند "

خلاااص أنا أتخذت قرااري وإن شاءالله مابتراجع عنه , أنا أحس إني مرتااحه فـ أتخاذي لـ هالقرار , وإن شاءالله ماأندم
تشجعت وقعدت أعيد الكلااام اللي بقوله فوق الـعشر مرات , خذت نفس وطلعت من الغرفه
شفت ماما قاعده في الصاله شافتني , وراااحت كل القوه اللي أستجمعتها .. وعطيتها ظهري ومشيت بسرعه بروح غرفتي , لكن صوتها خلاااني أتحسف إني طلعت من الغرفه
ألتفت لها : نعم ماما ؟
ماما : عندج شي تبين تقولينه ؟
طالعتها مستغربـه : شدراج ؟
ماما : لأن عمرج مادخلتي بهدوء إلا إذا عندج شي بتقولينه ولا مصيبه بتسوينها , وشكل ويهج الحين مايدل على مصيبه
بلعت ريجي , أووف انا ليش جي مفضوحه ؟ قدمت من ماما وقلت : أممم زين انا بقول لج شي
ماما : خيير شنو ؟
قلت وانا ألعب بـ أطراف أصابعي ومنزله راسي : يعني هو .. ماامااا .. يعني , لأن أنتي يوم قلتي .. انا مافكرت .. وهو لازم يعني أني أفكر .. عشان هاي يعني مو لعبه .. وأنتي يعني فاهمتني ماماا .. وانا مو ..
رفعت راسي , لكني أنصدمت بـ ماماا مغمضه عيونها وراسها مايل على الكرسي ومثبته يدها بـ العصا
كـ العاااااااده !
صرخت : ماااااااااااامااااااااااا ااااااا
أنقزت ماما : شفيييييييييج ؟ شتبيييييييين ؟
قلت وانا شوي وبصييح : يعني من مسااعه وانا أتكلم وأنتي ماسمعتي ولا كلمـه ؟
ماما : انا أسمععج , تكللمي
قلت وانا أضرب ريلي بـ الأرض : ماااابي ماااااابي , كل ماكلمج ترقدييين صبح ولا لليل .. ماااااااااااااااااااااابي
وقمت بسرعه بروح الغرفه لكن ماما كانت تكلمني : هنيييييد هنيييييييد تعاااااالي , يماااا ماقدر أقووم لج تعااااالي
عورت قلبي ماما , رجعت لها وانا منزله راسي بزعل : ماابي أقول لج شي خلاااص أنسسي
ماما : يااهنييييد يااهنيييييد , قعدي قووولي للي خلااااص مابرقد
قلت بسرعه : زيين زيين خلااااااااص , انا موافقه على راشد
ورحت بسرعه أركض غرفتي


" عبدالعزيز "

صرخت بألم مب عاارف وييين أمسك , قااع ريلي يذبحنننني وبطني أحسسه متشنج
دخلوا علي دكاتره غير عن اللي دشو علي قبل
وبدو يسوون لي التحاليل والفحوصات , ويسحبون مني الدم
وعييت وانا أحس بـ ألم بسيط في بطني , لقيت طاوله الأكل وشفت السستر تقول لي : I have brought you dinner, please
حطت الطاوله وانا أحس بـ بطني بيتطرقع من الجووع صار لي يمكن يومين ماكلت أكل عدل , حتى ولو مال المستشفى أهم شي يسد الجووع وحطيت أول لقمه في حلجي لكني ماقدرت أبلعها رجعتها على طوول
السستر : What happened, what were you?
بعدت الصينيه عني وقلت : I can not eat, I do not know why
قالت لي : Well, would Ende Dr. Hani
راحت تنادي الدكتور وانا مستغرب , ليش مو قادر آكل معني يووعااان وأحس بشهيه لـ الأكل !!
دخل علي الدكتور : السلام عليكم
قلت : وعليكم السلام
د.هاني : أخبارك دا الوأتي ؟ إن شاءالله كويس ؟
قلت : والله أحس بـ ألم خفيف في بطني , ومادري ماقدر أكل
د.هاني : شوف ياعبدالعزيز , دنت رقاال وانا مش حـ خبي عنك مرضك
طااح قلبي , مرضضضي !! ااناا شفييني
عزووز لا تتغيبى , الطفح الجلدي و ريولك المتفخه اللي خشيتهم عن أهلك , مو من قرصة ناموس !
يعني مرررضي خطيييييير ! ياارب إنك تسستر
د.هاني : ماتخاافش ياعزييز خل إيمانك بـ الله أأوى من كيده
قلت وانا أحس إن العرق بلل ويهي : ققـ قول يااادك كتوور
د. هاني : يابني دنت معاك مرض ناادر جداً ومابيصيبش إلا اللي عندهم الربو
طالعته وانا قلبي يرقع , وكأني أقوله أيي كمل
د. هاني : أحنا تأكدنا وشخصنا حالتك , من خلال الفحوصات الدم المخبريه وتخطيط أعصاب الرجل اليسرى وبان إن معك ألتهاب , وده أظهر إلنا إنك مصاب بمرض " شيرغ ستروس " وهو من الأمراض النادره الذي يسبب ألتهاب في الأوعيه الدمويه الصغيره في عدة أماكن في الجسم ومتل ماألت لك , يصيب نسبه قليله من مرضى الربو .,
طلعت عيوني لـ برع ! شنو هالمررض العجييب الغرييب , شيروغسوتسر ! شلون قاالهااا
قلت : يعني هو مرض معدي ؟
د. هاني : هههههههه لاءه خااالص , وإن شاءالله حنبدأ بـ العلاااج وحنديك جرعات من " الكورتيزون " عن طريق الوريد , وإن شاءالله مع مرور الوأت حـ تتحسن حالتك
قلت وانا خاايف : زيين يادكتور مايصير أسافر برع ؟
د. هاني : دنت مش واسئ من قدرات مستشفى حمد ؟
قلت منحرج : بس الكل يروح لـ العلاج فـ الخاارج
د. هاني : لا إن شاءالله , العلاج متوافر عندنا ومافيش دااعي لـ السفر , وعاوز تسأل عن حاقه تانيـه ؟
قلت وانا أفكر في هالمرض الغريب : لااا مشكور
د. هاني : حااظر , دوول الأهل بيستنوا براا .. وأتمنى أنت تؤل إلهم عشان مايتخضوش
قلت : إن شاءالله
طلع الدكتور وعلى طول دخلت أمي وشوق وخواني
جاتني أمي تحضني: عيييييين وماصللللت ع النبييي عييييين وماصلللت ع النبي , توك طاالع من المستشفى ترجع لها مره ثانييييييه
وحضنتني أكثثر وقامت تصييح , ماكنت قادر أبعدها كنت أحس بـ آلآم في بطني , شافني جابر وبعد أمي عني ..تنفست براحه وأبتسمت حق أمي وشوق اللي تصييح بهدوء
قلت : يمه لا تخافين مافيني شي , والحمدالله الحين انا تماام
علي : زيين ماقال لك الدكتور شفيك ؟ هو مارضى يقول لناا
تنهدت , الحين شلون أقول لهم عنه .. انا بروحي مب فاهم المرض عدل : والله اللي قال لي ايااه مرض مب عارف شلون يقولونه شيروغ سوترس شي جي , المهم يعني هو ناادر ومو معدي ويصيد اللي فيهم الربو , والعلاااج متوفر في الدوحه وإن شاءالله بـ شفى قريب
جابر مستغرب : شنو شنو ؟ شـ هالمرض العجييب ؟ أول مره أسمع فيه
علي : أيي والله
جابر بسخريه : ودامه مرض ناادر , الدوحه بتقدر توفر علاجه وبتعالجك ؟
قلت : ايي الدكتور قال لي إن العلاااج متوفر وماله داعي السفر
علي : لاااا لااا ماتقعد في الدوحه , انا من باجر بروح أدور حجز , وأسفرك لـ أكبر المستشفيات
آآخ ياحبك ياعلووي لـ الفخفخه , لو فيك زكام بتروح ألمانيا تعالج : ماله دااعي ياخوي إن شاءالله العلاج هنيه بيجيب فايده , وإذا مافاد وماتحسنت بروح معاك وين ماتبي توديني
ألتفت شفت أمي تمسح دموعها : يمه الله يخلييج إذا تعزيني مابي أشوف دموعج ترى والله انا أتعذب يوم أشوفج تصيحين
حضنتني أمي : وييي فديييييت رووحك يعل العذاب فيني ولا فيييك
تنرفزت من دعوتها : يمااااااااااا شـ هالدعاااوي ؟
علي مسك أمي من كتفها : يلااا يلااا يمه خلص وقت الزيااره
أمي صرخت : بعد ولدي بيمنعوني منه وبيحددون الوقت اللي أشوفه فيه ؟
جابر : عشان صحته يا يمه
مسكوها وودوها برع , لكن شوق تمت .. قربت مني ومسكت يدي ودمعت عيونها
أبتسمت لها : شوااقه لا تصيحييين ماحب أشوف دموعج , الله يخلييج
مسحت دموعها وأبتسمت لي ,: أيي هااي الويه الحلوو
مدت يدها لـ شنطتها وطلعت منها ورقه وحطتها في يدي , أبتسمت لها ورصيت على يدها : إن شاءالله بقراها , روحي لا تتأخرين ويحشرونج هالهمج
ضحكت وسلمت علي وطلعت
مسكت الورقه وفتحتها بقراهاا لكن مر جدامي طيف هند , طاحت من يدي الورقه وثقل راسي , قمت أتنفس بقووه ! اللي صاار صج ولااا حلم ؟
هند صج أنخطبت ولااا ؟ انا رحت حق راااشد ؟؟
مسكت راسي متألم أحس إني موشوش , آآآآآآآآآآآآخ حطيت يدي على بطني من شدة الألم , أحس إني بمووت ..أمعائي تتقطع
دخل علي الدكتور والسستراات وعطوني أبره ورحت فييي عاالم ثااني


" هند "

كنت ماسكه باقة الورد وحاسه إن بطني يعوورنننننييي وحاسه بتقلصصاات مب طبيعييه , أووف أحس الوقت شوي أسبوعين من خطبننني واليوم ملجتي !
دخلت علي هدى تصرخ : الللللللللللللللـه هندوووووه تهبلييييييين
ماكان لي بارض أعلق لأنها ذكرتني بـ أحمد يوم عرف برد خالد , كلمت خالد من أسبوع عن موضوع فاطمه لكنه صارخ علي وقاال هي تتحمل اللي جابته لنفسها وطلع قبل لا أكمل كلااامي وأقول له عن بلوة أخته , حسبي الله ونعم الوكيل حتى وهو غلطاان نافخ ريشه
هزتني هنادي من كتفي : آآآآي أنتي يـ الشييييينه
طالعتها مبققه عييوني , هنااااااادي جاااااات .. نطيت علييهااا حضنتهاااااا وحسيتها فـ البداايه شدت علي بيدها لكن بعدين رختها وقالت : يلاااا لوعتي جبديييي هدييني
هديتها وحاولت أمنع دموعي إنها تنزل , لكن صرخت علي مريم وطيرت الدموع من عيوني : يااااااوييييييلج إن صحتي , ترى المااكيييرااا راااحتتت !! بتروحين جي حق الريل " وقامت تحرك لي حواجبها , مغصصني بطنني ورحت لها أركض أضربها لكنها لحقت روحها وطلعت من الغرفه , ضربت ريلي على الأرض : حماررررره شررردت .,
حطت هنادي ريل على ريل وقالت : حتى يوم ملجتج هبله , أعقلللللي يابنت
ضحكت وقعدت يمها : وحششتنيييييني هنوود , ليش ماكنت تزورييينااا ؟؟
طالعتني هنادي بنظرات مافهمتها وحسيت فـ قلبها كلااام واايد تبي تقوله , توني بمسك يدها لكن قامت عني وأنفتح الباب ودخل ضاحي وكان في يده ورق أبيض , أنتفض قلبي ياااوييلي هاي نفس الورق اللي وقعت علييه هنادي في يوم ملجتها
جدم ضاحي وهو مبتسم : شخباار عروستنا ؟
بلعت ريجي , ماماااااا مااااابي أتزووج خلااااااص
ضحك ضاحي : هنييييييد أنتي تحففففه , شفتي ويهج وأنتي خاايفه ؟ والله أول مره أشوفج جي !
رفعت راسي وعيوني كانت تلمع أحس إن دموعي على وشك إنها تنزل
مسك ضاحي ويهي وقال : هنوود ماماا لاتخاافين , هاذي هنادي بعد وقعت " وألتفت على هنادي " توقيع وبس صح ؟
ألتفت على هنادي لكن ملامحها عاديه , قال لي ضاحي : يلااا هنووده بلااا دلع
مسكت القلم وقلبي يرقع , يلاا أبي أخلص من هالخوف .. مسكت الورقه و وقعت بسرعه وحذفت القلم كأن كهربا وصادتني
ضحك ضاحي وباسني على راسي : مبروووك يالغلااا
مادري ليش حسيت إن الموقف يضحك بعد , انا تزوجت ! ويييييي هههههه
رحت أركض الحمام أنخش , أبيييه فشيللله انا أستويت حرم السيد راشد
رفعت راسي وشفت المنظره جدامي قعدت أشوف كشختي
شعري اللي طوول و وصل ليين ظهري , مسويته باف وقذلتي قصيتهاا وطاايحه على عيني , مكيااجي النااعم اللي دووم انا متعوده علييه , فستااني الزهري والأبيض , بس ماعجبني إن حمالاته خييط ومب عدله أول مايشوفني بـ هالمنظر بيقول هاي مافيها حياا ! بس صج ماكان في وقت أني أطلع موديل يغطي الفستاان ..
طق علي الباب وفتحته وشفت ماماا حاضنتني وتصيييييح , لااااااااا ماماااا تكفييين ماابي صياااااااح مابييييي أصييييييييح
ضحكت : مامااا ليش الدمووع ؟
ماما وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : خلاااص بتروحوون عنيي
بعدتها عني ونغزتها من خصرها وهي صرخت , ضحكت وقلت : هااي اللي تبينه خخخ
ضربتني ماما على راسي : الحيين صرتي مرة ويوزي عن هالسوالف الخايسه
دخلت هدى : هنند يلااا أبوي يقول لج تعاالي دخلي , ريلج ينطرج
هــــــئ ! رييييييلج , أبييييييه الكلمه يديده علييي تفشششل
مسكتني مااماا ونزلنا تحت لين ماوصلت عند الميلس , قام قلبي يرقع ألتفت وشفت مريم تطالعني وتضحك , قمت أهز خصري وأضرب خدي وأضحك
مااماا مستنكره : هنيييييد ! شـ هالحركااااات ؟
أنتفضت وقلت : ماامااا انا أسوي هالحركه إذا كنت متوتره مااعلييه
خزتني ماما وعرفت إني جذاابه , أبتسمت ونزلت راسي مفتشله كله من مريووم هي اللي خلتني أتهور
أنفتح الباب وطلع أخوي بدر : هلااا بالعروووس
أستحيييييت ماقدرت أرد , بدر : يلااا حيااج ريلج ينطرج دااخل
مسكت يد مااماا وشبصت فيهاا , لاااااا ماابي وقت الجد جااااا ماابي مااااابي
قلت : أبييييي ماماا معااااااي مب داشه بروحي
بدر : هندووه بلاا حركااات يهاال
مسكت يد ماماا أكثر وانا أدفن ويهي في زندها : ماااااابي
حسيت بحد يتكلم لكن الصوت وااطي , أكييد يتكلمون عني شوي وقال بدر : زيين يلااا دخلي وبتدخل أمي معااج
رفعت عيني أشوف ماما , حسيتها صااجه
دخل بدر و ورااه ماما وهي تسحبني كانت الدمعه فعيني حسيتها بتنزل بس قاومت مابي يخترب مكياجي ويتخرع الرياال
حسيت بـ ماما تقعد على الكرسي قعدت أحذاهاا وانا راسي لين الحين في كتفهاا
همست لي ماما : عيب علييج ماعطه الرجال ظهرج
قلت بنفس نبرة صوت ماما : وانا شدرااني , بس كييفه ماابي
راشد : شخبارج عمتي ؟
ماما : بخيير ياولييدي الحمدالله , أنت شخبارك ؟
راشد : الحمدالله طييب
بدر : يلااا عيل انا أستأذن وأخليكم على راحتكم , يلااا يماا
مسكت ماما أكثر : لاااا مااماا لا تروحييين
وكأنه ماماا ماسمعتني جا بدر وحاول يقومها وانا قمت معااهاا , ماابيييييي أتم معاه
قعدتني مااماا على الكرسي وانا ظليت ماعطته ظهري ولا تحركت
سمعت يتنحنج , مااااااماااااااا , فريت نفسي شوي ونزلت عيوني على الأرض
راشد : أحم أحم .. شخبارج هند ؟
تمييت سااكته ماردييت عليه , أبي أقوله له الحمدالله , تماام , بخيير !!
بس ماادري الكلماات ضااعت مني , راشد : أممم , رخاامكم جيييد
كنت بضحك بصوت عالي ههههههههه يحلييله ينكت بعد ! ايي شدرااه رخامنا من النوع الزيين خخخخ
حسيت به بيقوم ألتفت بسرعه شفته , شهقت وسكرت حلجي منصدمه !
هووو
راشد مستغرب : شفيييج ؟
قلت لا شعورياً : أبييييه انت ! ذاك اللي هوو , مال السيووف
طالعني رااشد مستغرب من اللي أقوله , وفجأه ضحك
أنحرجت , أبيييه أنا كلمته فششله نزلت راسي وهو قال : أيييي عيل هااذي أنتي
قعد على الكرسي اللي شوي أقرب وكمل : انا كنت حزتها توني راجع من السفر , وماكنت أدل بيتكم , اللي هو بيت ريل أختي .. وبـ الصدفه طلع بيت رفيجي اللي كنت متعرف علييه أياام الدراسه هو جاركم
طلعت صوت منخفض يبين على أني فهمت , راشد : بس تدرين تغيرتيي واايد ! يوم شفتج كنتي تخرعيين هههههه
صديت أطالعه بسرعه , خووش والله معرس يسب عروسته والله أقوم أدوس في بطنه
ضحك راشد أكثر : شكلج حاااره وماتستحمليين المززح
انا ماخذت علييك لين الحييين , برااويك المزح على أصوله بس خلني أتعود
راشد وقف : زين أخليج الحيين , بس بغييت رقمج
ايييييي معليييييه أعطيك رقممي , انا ماقدرت أنطق بخير تبيني أعطيك رقمي
راشد دنع ونزل لـ مستواي , رفع ذقني بيده : إذا ماخذته منج باخذه من دانه
حسيت بـ عيونه تجذبني مثل المغناطيس , ياحمااااره نزلي عيوونج نزللليهااا ياجليلة الحياااا , تووني ماقدر أتكلم والحين عيوني بعيونه , نزلت عيني بسرعه وصديت الصوب الثاني
تعدل راشد : يلااا عيل مع السلااامه
وقفت وهمست : فمان الله
عطاني ظهره وانا كنت أطالع قلاااص العصيير اللي شكله مندي من برودته , صك الباب وحذفت باقة الورد اللي في يدي وركضت لـ العصيير , قعدت أششرب بشراااهه , وشفت الكيك المحطوط وآخذه وآكل وأشرب وآكل , جني جايه من مجاعة أفريقيا
شوي وينفتح الباب , رفعت راسي وتصنمممممممت ! تمنيت الأرض تنشق وتبلعني ولا إني أنحط في هالموقف , راااااشد , شيييييببببببيييي
تجمعت الدموع في عييني وطاحت الشوكه من يدي , شفت راشد يبتسم لي , قرب مني وسحب له كلينكس ومسح حلجي اللي كان كله كييييك
راشد أبتسم : مثل اليهاالووه مايااكلون جداام النااس , لكن إذا راحوا ينقزون على الأكل " رفع راسه وطالعني " نسيت مفتاح سيارتي وجيت باخذه
راح خذ مفتاحه وقال : أتهني بـ أكلج بس شوي شوي , أنا أبييغيج ومابيج تروحيين مني
بلعت لقمتي اللي شارت في حلجي , ورجع قال : مع السلامه
طلع من الميلس وقعدت أضرب في روحي : حماااررررررررره انااااااا , مطفووووووقه مو شااايفه خييييييييير
رفعت فستاني الطويل ورحت فوق غرفتي وانا أتحلطم وميته من القهر , كنت أسمعهم ينادوني بس كنت مطنشه
تسبحت ومشطت شعري , كنت بنزل حق خاالتي وحريم خواني اللي تحت بس ماحسيت بروحي وإالا وانا في أحلاامي الورديه ..


في بيت بوخالد
الساعه 12 ونص

دخلت أم خالد ومريم اللي كان موصلهم خالد
ركبت أم خالد فوق لغرفتهاا وخالد أنسدح على الكنبه وشغل التلفزيون , كانت مريم توها بتصعد لـ غرفتها
قال خالد : ندووي ليش ماراحت خطوبه هند ؟
مريم اللي تحسب إن هند قايله حق خالد السالفه : وعقب سواد ويهها تبيها تجي وتجابل هند ؟
ألتفت لها خالد مستغرب : سواد ويهها ؟ ليش هي شسوت ؟
طالعته مريم برعب : هاا , شنو ؟ شسوت ندى ؟
صرخ خالد : انا أسسسأأأأألج هي شسوت ؟
أنتفضت مريم وقامت تصييح " انا شنو اللي خلاااني أتكلم "
مسكها خالد من زندها : مريييوم بتتكلمييييين ولاا ششنووو ؟
دخل في هالوقت محمد وشاف الموقف , جاا بسرعه وبعد مريم عن خالد : شفيك ؟ شمسويـه ؟
طنش خالد محمد ومسك مريم مره ثانيه : بتتكلميييييين وتقوليين لي شمسويه والله لا أذبحج أنتي ويااااهاااا
محمد : من تقصد ؟ مرييوم شفيهاا ؟
مريم وهي تصييح : ماالي خصص خاالد والله مالي خصص
دزها خالد على الأرض ومسكها من شعرها وصرخ : بتتكلمييييييين ولا شلووون ؟
مريم وهي تحاول تبعد يده : نند دد ىى تتكلللم وااااحد
ودزت يده وغطت ويهها بيدها وقامت تصييييييح , وظل محمد مصدووم في مكاانه مب عارف شلون يتصرف
لكن خالد نقزت جداامه ينانوة العاالم كلهاا , ركض فووق وصرخت مريم : بيذبحهاااااااااا
ركض محمد فوق يلحق خالد , اللي دخل غرفته ندى وهي كانت نايمه
سحب الألحاف عنها وقومها من شعرها : ياللصاااااااايييييييييييي عـــــــه
قامت ندى متخرعه مب عارفه شـ السالفه , شافت خالد الثااير ومحمد اللي واقف عند الباب ومريم اللي طايحه عند باب الغرفه وتصييح
حست ندى بـ إن يومها قرب , عطاهاا خالد كف رجعها السرير مره ثانيه , ونقز فوقها وقام يصفقها ويضربها
راح له محمد يحاول يبعده عنها , لكنه ماقدر خالد عريض وثقييل وغير جي معصصب
راح محمد لـ ندى وقام يسحبها من يد خالد ويصرخ عليه : قووم عنهاااا خلاااااص بتذبح أختتتتتتك
صرخ خالد : ياااااعلهاااااا المووووووت إن شااااااااااااالله
وفجأه تذكر خالد جمله " العرض دييييييين "
هد ندى وطاح هو على الأرض , قام يتنفس بقووه ., " الله يرد لي اللي سويته في فاطمه , يجازيني بـ أختي ندى !"
مسك راسه وراح بسرعه غرفته

أنتهى

لقطات من البارت الـ 10

هند وهي تغني : رمضااااااااااان قااااااانااا وفرحنااااااا
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى تصرخ : ماالي خص انا , بلاااويج لا تقطينها علييي
هنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز
هند وهي تصييح : مااااااااات , خلااااااااص يعني مابشوفه مره ثانييييه !!


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 12:06 PM   #19

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" تقطع فؤادي , وندمت كثيراً أيها الزمن "


الجــزء العاشر


في بيت بوبدر

هند وهي تغني : رمضااااااااااان قااااااانااا وفرحنااااااا , لقااائووو ..خخخ خربت أم الغنيه
نزلت من الدري وجات تركض مستاانسه مثل عادتها في كل ليلة من ليالي رمضان : مبببباااااارك عليييييكم الشششششهررررررررر
وراحت حق أمها وأبوها وسلمت عليهم .,
ضاحي : وانا سلمي عليي
خزته هند : شتبي انت ؟
ضاحي ويمثل الصدمه : ياجليلة الحيااا
هند وهي تقعد وتحط ريل على ريل : يعني من متى وانا أسلم علييك , هي مره وحده بس سلمت علييك " وبعدين تذكرت " لااا لااا أستغفر الله ثلاث مرات , مره يوم سافرت ومره يوم رجعت ومره يوم عرست , ومره يوم بتمووت ههههااااي
حذف ضاحي عليها المخده مع شهقة دانه .,
صرخت أم بدر : فاااااااال الله ولا فاااالج , عمري قبل عمرررره
قالوا ضاحي ودانه وهند : بعد عمررر طويييييل إن شاءالله
ضاحي وهو يسوي روحه مسكيين ويخز هند : وهذا وانا بصيير عن قريب أبوو
شهقت أم بدر مع هند : صصصصصصصصصج ؟
أم بدر وعيونها تلمع : دانه حامل ؟
دانه وهي منحرجه ومنزله راسها لـ الأرض : ايي يمه
أم بدر وهي تمسح دموعها بـ ملفعها : وييي يعل عيني ماتبجيكم , شفت عياالكم قبل لا تغمض عيني
هند وهي تضحك : اللي يشوفها يقول حرمة في الثلاثين وهاي أول ولد لها يتزوج , ماجنه عندها درزن أحفااد , وأكبر من عيالها بعد خخخخخ
ضحك أبوبدر : وانتي الصاادقه , أمج عيزت خرفت صارت ماتعرف شنو تقول وشنو تسوي
أم بدر وهي تضرب كتفه : عيييز حييييلك ! انا خررررفت ؟ عيل انت شصار فييك ؟
هند وهي تصفق تشجع : أييييواا أييييووواا , باابااا أكوهي مامااا تقول عنك انت خرفت , مااااااترد عليهاا أفاا بس افااا
ضربها ضاحي على ظهرها بقوه : يالسسوسسه بسسسج من هالحركاااات
ضحكت هند : أبي أسوي أكشن في البيت , مادري شصار عليكم كله صااخيين
ضاحي وهو مفتخر : إن شاءالله بيجي عبدالرحمن وبيملي عليكم البيت
خزته دانه بطرف عينها : غيث لو سمحت
ضاحي وهو يحط صبعه على راسه بحركه طفوليه : ولللديي كيييفي
أنفعلت دانه وماحست بروحها : يااااااه ! انا اللي أحمل 9 شهور وأتعب وأهلك وأنت تجي تسميه بارده مبرده , غييث يعني غييث
وبعدين حست على روحها وأفتشلت .,
هند وهي تحط يدها على خصرها : وليش ماتسمونه على أبوي دخيل ؟ ولا أسم أبوي مايملي العين ؟
ضاحي : إلا مافي أحسن من دخيل , لكن الوالد حلف علي ماسمي عليه !
شهقت هند وألتفت على أبوها : ليييييش ؟
بوبدر وهو يضحك : من حلاة أسمي ؟ ليش أخلي حفيدي يبتلش فيه مثلي
أم بدر : والله محد مبتلش غيري , يوم ييجون يكتبون بطايق الأعراس يكتبون حرم السيد دخيل , أكرهه العررس والسبه الأسم
الكل ماعدا بوبدر : ههههههههههههههههههههه
بوبدر : وهاي اللي يهمج الأعرااس ؟!
هند : ولاااا يهممك بو الشباااااااب , والله انا ولدي أسميه دخيل وهاذي حلفه , ولا تعاييني فيهاا
بوبدر : لأنج حلفتي قبلي بسكت
ضاحي : يبااااه ظلم ! بيقولون ولده ماطلع فيه خير وماسمى عليه
بوبدر وهو يسكت ضاحي : مابيقولون عن العياره , لو بيقولون جان قالوا عن عيال أخوانك

في بيت بوخالد

طلعت ندى من غرفتها وتسحبت لـ تلفون البيت وأتصلت على هدى
ردت هدى : هلااا
ندى تصييح : هدووي ألحقي عليييييي
هدى تخرعت : شفيييييج ؟
ندى تصييح : فضضضضحننننني فضحننني
هدى صرخت : منننننننننن ؟
قالت ندى حق هدى السالفه كلها لكن بـ أختصاار
ندى : ساااعديني شاااااسوي ؟ والله أحس إن خالد بيذبببببحني
هدى صرخت : ماالي خص انا , بلاااويج لا تقطينها علييي
ندى : انتي اللي عرفتييييييني علييييه
هدى : بس ماقلت لج أطلعي معاااااااه , وإذا أنتي غبيه لـ هالدرجه مايخصني فيييييج
ندى : هدوووي لا تسستغنييييين عني
لكن هدى ماكانت أحسن من ولد عمها " خالد " مثل ماترك فاطمه وهي بـ أمس الحاجه له , هدى تركت ندى وهي في أمس الحاجه لهاا , سكرت في ويه ندى ,وقالت : مشاكلج حليها بروحج ياندى

" هنادي "

كنت قاعده في الغرفه متملله زهقاااااااانه أحوس في القنوات ومالقيت شي , مسلسلاااتهم معيوده ملييون ألف مره والبرنامج يحطونه مباشر في الليل والفجر إعاده والصبح والعصر ! أوووف شنو هالزهق ؟
أنفتح الباب وعرفت إن خلف , تميت ماعطته ظهري لكن شيمت ريحة عطر نسائيه
ألتفت وشفت مشاعل مبتسمه : مباااارك عليييج الششهر
خير ياطير يايه تبارك لي بـ الشهر , جني مادري يعني !
قلت : علينا وعلييج , بغيتي شي ؟
وكأنها نحرجت : لاااا , بسس .. ايي ..خلف ..ايي خلف هنيه ؟
آآه منج يـ العياره , أنتي تحسبين طلعاته ودخلااته أكثر مني : لاااء , شي ثاني ؟
نزلت راسها وطلعت من الغرفه ولا ردة عليي ولا قالت شي !
قليلة أدب ماتستحي , صدييت بشوف التلفزيون لكن أنفتح الباب مره ثانيه ألتفت بسرعه على بالي مشاعل تبي تعتذر ولا شي , كنت مجهزه لها سبة وبحذفها بـ النعال اللي لابستها , لكن للأسف طلع خلف !
شفته حاط يده ورى ظهره , رفعت حاجبي مستغربه شفيه هاي ؟
كان لابس جينز وتي شيرت أحمر وعليه كلاام بالأحمر , كاان حلوو واللون الأحمر برز بشرته الحنطاويه
صديت عنه ونطرته يجي , لكن ماحسيت فيه قرب ..قعدت أقلب في القنوات أنطره يجي متحرقصه أبي أعرف شنو ورى ظهره ! أوووف
ألتفت له شفته واقف نفس مكانه , صديت بسرعه .. أدفع نصص عمررري وأعرف شنو عندك ؟
حسيت به يتحرك , عدلت قعدتي وسويت روحي مو مهتمه
قرب مني وقام قلبي يرقع وحسيت بـ الحرر ! أووف المكيف مشغل شـ هالحر ؟
شفته يقعد على ركبه ويطلع من ورى ظهره باقة ورد حمرا وبيضاا كانت متناسقه مع الكرستالات الصغييره المعلقه في أطراف الباقه , كااانت تهببببل .. كنت بسحبها من يده لكني قاومت نفسي وقعدت أطالعه أنطره شنو بيسوي
مسك يدي اليسار وقال : مبارك عليج الشهر ياقلبي .,
أنصدمت ! من صجه هاي , جايب باقة ورد وحاله عشان الشهر ؟
ههههههه زين جاب لي باقة ورد ولا جاب لي كرتون تمر ولا خبر رقاق شفته رافع حواجبه ويقول : ليش تضحكين ؟
أبييه , صوتي كان عالي
خلف : ماعجبتج ؟
قلت : لا بس مستغربه !
خلف : من شنو ؟
قلت : يعني ماخبر في رمضان يجيبون ورد .,
ضحك خلف وقام وقعد حذاي : والله انا بعد ماخبر , بس ماعرفت شنو أجيب وشلون أهنيج بـ هالمناسبه
خذت منه الباقه وقلت : مشكور
حسيت فيه تضايق من كلمتي , ليش يعني انا شكرته ! شيبيني أسوي بعد ؟
تنهد وقال : العفو
قام من مكانه لكني قمت بسرعه ووقفت جدامه : أبي أروح بيت أمي
خلف وهو يطالع الساعه : هالحزه ؟
قلت : بناام عندهم , وحشتني أمي
وكأن خلف أنصدم لأن أول مره أنام في بيت أمي : ليش ؟
قلت : شفيك أمي وحشتني وأبي انام عندهم " وحطيت يدي على خصري " ولا عندك مماانع ؟
خلف : زين انا بخليج لين فـ الليل يعني ومتى ماتبيني أجيج بجيج لكن مو لازم تباتين
شهقت : يعني بتمنعني من أميييي ؟
خلف وهو يعدل موقفه : لاااا موقصدي بس ..
قلت : عيل ودني بيت أميييييي أبيي اروح عند أمييييي
غمض عيونه بقوه وبعدين فتحها , قرب مني شوي وهمس : ماقدر أنام وأنتي مو معاي في الغرفه
حسيت بحررووره في جسمي , وقلبي قاام يدق بقووه
قمت عنه بسرعه : بروح عند أمي
راح خلف الحمام وقال : أجهزي
لبست وخلصت وهو طلع من الحمام وطلعنا من الغرفه والحمدالله محد كان فـ الصاله
ركبنا السياره وعلى طول أشتغلت أغنيه حمد العامري " أحبك "
قاام خلف يدندن معااه : أحبك لو بعيد الدار عنك .. جداك يحن قلبي للرجوعي
كان صوته حلييو يعني مو مخرب من الأغنيه , حسيت بيدي دافيه.. نزلت راسي اشوفها لقيته حاضن يدي بيدينه , حبيت الدفى اللي أحس فييه وماعرف ليش ماقااومت يده
وصلت البيت , وتوني بسحب يدي لكنه رص عليهاا : بتوحشيني
حسيت بقشعريره بجسمي وحسيت بنفسي قمت أمييل له , وهـ الشي ضايقني واايد , سحبت يدي بقوه وقلت بنبرة تحذيز : خللفف !!
لف عني بقوه وطالع الدريشه وقال وكأنه متنرفز : حارمتني من قربج وبعد بتحرميني من اللي في قلبي
خفت من كلااامه وحسيت بـ أطرافي تجمد , نزلت بسرعه لأني كنت بتهور وبراضيه !
دخلت البيت وشفت هند تتكلم في التلفون و منسدحه على الكرسي وتضحك هند : أحلللللف ! أبييييييييه , ههههههههه وكملت حياتك طبيعيه ؟ ههههه والله لو انا منك أحبس روحي في الغرفه وماطلع منها طول الدهر , أيي طبعاً انا الشيخه هننند بنت دخييل , هههههههه
وكأنها أستحت وقالت : زيين , حرم السيد رااشد , هههههههههههههه
حسيت بـ الناار تغلي في قلبببببي ! تضحك ومستااانسه معااه ؟ عاجبهاا واايد ؟ خلت عبدالعزيز متعذب وهي تتضحك مع هالحثاااااله !
قربت من عندها وقلت : حشى ريلج نساج اللي عند الباب
نقزت هند وسدت السماعه بيدها : ويييي هناااااااادي
وراحت لي وحضنتني , وسوت الحركه اللي دايم نسويها في ليلة رمضان مسكت رقبتي من ورى وقدمتها على جدام بقوه وهي تضحك : مباااارك علييج الششهر
كنت بسوي لهاا نفس الشي لكن كان في شي يمنعني , هاذي هند اللي دمرت حياة عبدالعزيز , واللي دمرت حيااتج ..!!
بعدت عنها مشمئزه : أمي ويين ؟
لاحظتها أستغربت من حركتي وبعدين قالت : في غرفتها
بعدت عنها وانا قلبي ينتفض من دااخل

" هند "

ليش ماسلمت علي نفس كل مره ؟ شفيها ؟ ليكون متهاوشه مع ريلها !
ويييي نسيت راشد , رديت : ألوو
راشد : .......
قلت بخوف : الوو رااشد !!
راشد : هاا جيتي ؟ انا رقدت .,
ضحكت لكن مو من قلبي : سوري بس هنادي جات وسلمت عليهاا
راشد : اهاا .,
قلت : زين تامرني بشي ؟
راشد : ليش وين رايحه ؟ توني إلا مكلمج
مادري ليش تضايقت وحسيت بقلبي قابضني : ماما تناديني
راشد وكأنه حس فيني : أمج مانادتج , أنتي فيج شي !
قلت : راشد الله يخلييك لا تضغط علي , مع السلامه
راشد : براحتج , مع السلامه ياقلبي

" عبدالعزيز "

أكييد الحين تكلمه ومستاانسه , تضحك معااه ..يقعد معااهاا يمسك يدهاا
آآخ , عضييت على طرف شرشف السرير وانا أضرب حد السرير بقووه كل شي رااح مني كللل شي , هنند وخذااهاا رااشد , وصحتي قاامت تدهور وماحس إني بطلع حي من هالمستشفى
لييش ياهند بعتي حبي ؟ لييش ؟ لـ هالدرجه انا ولا شي بحيااتج , ماأعني لج شي ! بس انا حمااارر حماااااااار , ضربت راسي في حد السرير , ليش ماتقدمت لها من البداااااايه ! أول ماخلصت الثانويه ؟
حسيت بحد واقف جنبي , ألتفت وشفت الدكتور وعطاني جرعة " كورتيزون"


في اليوم الثاني
الساعه 3 ونص العصر
أول يوم من أيام شهر رمضان المبارك

خالد معصب : مححد يفففهمنننني محححددد .,
ساره وهي تصيح : خاالد تكفى لا تسوي في نفسك جيي
هدى خالد وحس إن ساره مالها خص يعصب عليهاا : حبيبي انا آسف , آسسف والله بس ..
قاطعته ساره : ماعليش ياقلبي انا مقدره موقفك , بس مو بـ هالشكل تنحل الأمور !
خالد منفعل : عيييل شلوووون ؟ فهمييني ! أختي تكلم وااحد وطالعه معااه وغييييييير جي مصصوررررهاااااا
ساره بهدوء وحكمه : شوف حبيبي , مو تقول إن اللي مايتسمى يبي يقابل أختك مره ثانيه ؟
خالد وهو يرص على أسنانه : ايييي ولد اللذيين
ساره : قول حق أختك تكلمه بوجودك أنت وتحطه على السبيكر ...ألخ
قالت ساره الخطه كلهاا حق خالد
خالد : ساره , أحبببببببج أحببببببج وربي ماكنت بعرف شنو بسوي لولاج
ساره : ههههههه حبيبي والله , إذا ماساعدت قلبي وهونت عليه مصيبته أساعد منوو ؟
خالد : ربي لا يخليني منج
ساره : ولا منك حبيبي , يلااا روح الحين كلم ندى
أنفعل خالد وحس بـ القهر والغيض من سمع بـ أسم ندى
خالد وهو يكتم غيضه : أوكي , باي
ساره : مع السلامه حبيبي .

طلع خالد من غرفته متوجه لـ غرفة ندى , فتح الباب على طول من غير مايطقه , شافها قاعده على السرير وتقلب في مجله
أنقهررر من برودها , يعني اللي يشوفها مايقول هااي منفضحه ! وصورها بين شبااااااب
نقز عليهاااا وجرررهااا من شعرهاا وقام يصرخ : ياحقييييرررره ياكلللللبببببه , والله إن أمي وأبوي ماعرفوا يربونج دلعوووووج بزيااااده , والله لا أربيييييج انا من أول ويدييييد
صرخت ندى : خاااالد تكففففى هدننني , يعووور والله يييعوووورر
عطاها كف : جبببب ولا كلممممه , ويين جووووالللج ؟
ندى وهي تنتفض : عند مرررييم , مريييم خذته
راح خالد لغرفه مريم ودق الباب بقووه , فتحت مريم الباب وهي متصرقعه , وشافت خالد وطااح قلبها في بطنها : شفييك خااالد . ؟
خالد معصب : عطييييييني جواال الحقييييررررره
ركضت مريم الغرفه وطلعت الجوال وعطته خالد , توها بتسأله لكنه ركض لـ غرفه ندى وسكر الباب
أنتفضت ندى من شكل خاالد اللي معصبب مووت ,
خالد : شوفي أبييج تقولين له الكلاام اللي بقوله لج بـ الحرف الوااحد , " وصرخ " سااااااامعتني ؟
ندى وهي تصيح : إن شاءالله إن شاءالله

" هند "

كنت قاعده في الصاله وأقطع فواكه , عشان أسوي فروت سلط حق الفطور , القهر إني ماحس برمضاان كلش لأني مااصوم ! اللي مسويين له زراعة كلى واللي يحتاج حق غسيل كلى بشكل يومي مايقدر يصووم
شوي وأنفتح الباب بقوه ألتفت متخرعه , وشفت الويه البريء اللي الطفوله تشع منه , حذفت السكين وفتحت ذراعي له , وجااني يركض وحضنته وانا أبوسه : فدييييييتك سلوومي , حبيييبي وحشتني من زماان ماجييتناا
قام عني وهو يدور في البيت مو عارف شنو يسوي وبعدين قال : أبي حلاااوه
مسكته وطرت فيه المطبخ وعطيته حلاااوه
قلت : وين خدامتك سوناي ؟
مارد علي مثل عادته , دخلت هنادي المطبخ وشافت سالم , لمحت لمعة الفرح اللي بعيونها صرخت : ساااااااااااالم !
نقز سالم وراح لها يحضنها , ضحكت هنادي : يااااااااقلبي انت ويييينك ماتبيييييين ؟
شافها سالم وحط الحلاوه في حلجها , ضحكت هنادي وطلعت الحلااوه من حلجها ., : لااااااا انا صاااااييييمـــــه
ونزلته وراحت تغسل حلجهاا وهي مستاانسه من وجود سالم
قلت بفرح : من زمااان مااجااانااااا !
هنادي : صصج ؟ انا على بالي بس انا اللي فقدته
ضحكت : لا والله كلنا فقدناا , شكله أعجبه بيت جيرانا الثاني لأن عندهم يهال كبره ونسانا
طالعته هنادي وهي ترفع جواجبها له : هااا سلووم شفت لك شوفه غيرناا ؟
ضحك سالم ببراءه وراح يركض , طلعنا انا وهنادي نركض ورااه
على إن هنادي كانت صايمه لكن مابين التعب عليها لأن فرحتها بوجود سالم نستها العطش , ورحنا نلعب معااه في الحووش ونفتح هوز الحوش ونرش على بعض نفس كل مره
كنت مستااانسه من تغير مزااج هناادي , إن شاءالله دووم تكوون جي , مابي أخسر أختي وتوأم روحي
قعدت هنادي على الكرسي اللي في الحوش : بسسس انا تعبببببت أبييي مااااي
ضحكت وقلت : يلااا سلوومي نروح نشرب ماااي " وحركت حواجبي حق هنادي , أنقهرت هنادي وجات تركض ورااي , شليت سلوم ورحت أركض فييه وهو يصااارخ بونااسه ..
دخلت المطبخ وسكرت الباب عن هنادي وانا أضحك عليهاا وسلوم معاي يضحك لكن ماظن يعرف شنو السالفه
هنادي تصرخ : أرااااوييييييج يالخاايسسسه بتششوفيين
ضحكت وقعدت عند الباب أشرب من غرشة الماي , وراح سلوم يركض لـ الصاله , فدييته ماشبع لعب لين الحيين !
نسيت ادز مسج حق أمه وأقول لها إن معااناا , مسكت جوالي ودزيت لها مسج , وربي أحب هالولد ..يكسر خاطري مراات من أشوفه , تقول أمي إن فيه حركه زاايده وهي اللي تخليه يركض ومايقعد في مكاان واحد , قبل ثلاث سنين كان هو دوم يجينا يركض وخدامته تركض ورااه , مرات يدخل بيتنا ومرات يدخل أي بيت من بيوت الفريج , كاان كله يركض , أي باب مفتوح يروح يدخله , لكن كل يوم نشوفه فيه نشوف ضربه في راسه ولا في يده ولا في ريله , لأن من نشاطه الزاايد كان يطييح ويتعور أهله مساكين مو قادرين يسيطرون علييه , وعيت على رنة جوالي ,
رديت : هلااا
راشد : هلاا حبيبي , أخباارج ؟
قلت : بخير الحمدالله , أنت شخبارك ؟
راشد : تماام دامج تماام , أخبار أول يوم رمضان ويااج ؟
قلت بسخريه : شنو اللي بيفرق , ترااني ماصوم
راشد : شـ هالكلااام هندووه ؟ احمدي ربج وأشكريييه
وعيت على نفسي وعلى كلاامي السخيف اللي قلته : الحمدالله والشكر لك يارب
راشد : لحظه لحظه شوي حبيبي
سمعته يقول : دخليهاا
وصوت نسائي نااعم : بس ماافي موعد مااقدر أدخلهااا
راشد : زين انا عندي مواعيد هالحزه ؟
ردت بغنج : لااا , بس
راشد : ماعلييه خلوود دخلييه الحرمه
ردت عليه خلود : حتى في وقت أستراحتك ماتستغني عن شغلك , تسخر نفسك عشان تسااعد النااس
رد راشد : وليش مشتغل دكتور انا ؟ مو عشان أساعد غيري
ضحكت بدلع : أخلي المريضه تدخل علييك

رد علي راشد : حبيبي هنووده , عندي الحين مريضه بتصل عليج في وقت ثاني
كتمت غيضي وقلت : أوكي , خذ راحتك
راشد : فمان الله
قلت : فمان الكريم
وصكييت التلفون بقهر , شفت هنادي نازله من فوق وشكلها متسبحه
قلت : نعيماً
هنادي : الله ينعم علييج
صديت عنها أبي أفتح التلفزيون لكن قالت هنادي : أخبارج مع راشد ؟
أستغربت من سؤالها , لكن حسيت إنه جا في وقته , طالعته وقلت : زينه
هنادي : زينه ! ماتوقعت هالرد من عروس صار لها أسبوع ونص من ملجو عليهاا
نزلت راسي : ماادري ليش أحس إن راشد مشغول عني , مشغول بمرضااه وتاركني اناا
هنادي : هاي دوره كـ طبيب لازم يعالج الغيير
أنفعلت : لكني انا بعد مرررريضه , وانا زوجته المفروض أكون أولى إن يعالجني , مو يعالج غيري ويخليني
هنادي : لكن أنتي عندج دكتورج , وراشد تخصصه نساء وولاده , ماظن يقدر يعالجج !
قلت بحزن : بس انا ماحس بـ أهتماامه لي
وقعدت أصييح , مادري لييش صحت ! مادري لييش أشتكيت حق هناادي المفروض مشاكلي مع زوجي محد يعرفهاا ولا أقولها حق حد !



في بيت بوسعود
عقب الفطور

كوثر : خلااااص يامبارك انا مب مستحيل أسكت عن هالشي , الشكوك أذبحتني ولااازم أتأكد بنفسي
مبارك : تشكين في بنتج ياكوثر ؟
كوثر وهي تصيح : مباارك ماافي حل ثااني , البنت متغييره صار لها شهر وزود , مستحيل أسكت
وراحت كوثر غرفه فاطمه وشافتها متلحفه وكأنها تبي ترقد
كوثر تهز فاطمه : قوومي يلااا
فتحت فاطمه عيونها وكانت حمررر : شنو ؟
كوثر : قومي بوديج المستشفى
نقزت فاطمه متخرعه : ماااااابي مستشفى مااااااااابي
كوثر وهي تجرها : مب على كييييييييفج بتروحيين غصبن عننننج
وقامت تسبحهاا وتنزلها الصاله , وكانت فاطمه تصررخ وتقااوم أمهاا لكن مافي فاايده
شافها مبارك ومسكها عن كوثر : كوثر مو بـ هالطريقه
صرخت كوثر : انا بنتي لااااااازم أعرف شنو فيهااا ! ولا تبيني أسسكت عنها وأشوفها تموت جداامي
حضن مبارك فاطمه اللي ذبحت روحها من الصيااح يوم حست بحناان أبوها , كانت تصرخ من داخلهاا " ماابي أووطي رووسكم للأرررض مااابي , سااامحووني سااااامحووووني "
لبست كوثر عبايتها وجابت عباية فاطمه اللي هدت وأستسلمت للأمر الواقع
أنطلق مبارك لـ المستشفى وهو مو مصدق شكوك كوثر نهائياً



في بيت بوبدر

ضاحي : عبدالرحمن يعني عبدالرحمن
دانه : مو على كيفك , غيث يعني غيث
ضاحي بخبث : زيين ترااج بتكونين تعبانه ونايمه , وانا بروح وبسميه
دانه وكأنها بتصيح : ماااابي والله ماأربي
هند : هههههههههههه أبيه دانووه جنج يااهل
ضاحي : توج تدرين هههههه والله أحس إنج أنتي أكبر منهاا
عصبت دانه وراحت فوق , ضحكت هند : أبييه ليكون زعلت ؟
ضاحي قام : ماعليج انا بروح أراضيها وبترضى بسرعه
راح ضاحي فوق لـ دانه يراضيها , وهند راحت المطبخ عند أمها
شافتها قاعده وتضرب الهريس
قعدت وراها وقامت تهمز ظهرها : عساج ع القووه مامااتي
أم بدر : الله يقوييج
هند : هاا اليوم بنروح بيت أخوي سعد ؟
أم بدر : ايي , قومي لبسي عشان مانتعطل ونروح بسرعه
هند : إن شاءالله .,
توها هند بتروح فوق شافت هنادي توها جايه
هنادي : السلام عليكم
هند : وعليكم السلااام , هلااا والله
هنادي : وين أمي ؟
توها بترد عليها لكن لفت أنتباهها جوالها اللي يبرق شافت المتصل " نور حياتي "
ردت : هلاا راشد
راشد : أهليين قلبي , شلونج ؟
أشرت هند لـ هنادي إن أمها في المطبخ , وردت على راشد : تماام , أنت شلونك ؟
راشد : والله تعبااان من كثر الشغل
هند قعدت على الكرسي : سلااامة قلبك فدييتك
راشد : ربي يسلمج , شوفي شرايج يكون العرس عقب العيد بشهر
شهقت هند : لااااااا راشد
راشد : هند ماله دااعي فترة المجله تكون طوييله , كفايه شهر رمضان واللي عقبه ! يكفي موو ؟
ماحبت هند إنها تعترض وتزعل, لكنها قالت : أممم , اللي تشوفه
راشد : فدييت المطيعه والله
هند : هههههه عشان تعرف بس
راشد : زين قلبي , الحين عندي مراجعه أشوفها وأدق لج مره ثانيه
تضايقت هند من كثر أنشغال راشد , هاي وهم مالجيين المفروض يخصص وقت لها عشان يتعرف عليها أكثر , مو يدفن روحه في شغله : كـ العاده ! مع السلامه
حس راشد إن هند تضايقت بس مابيده حيله : فمان الله ياقلبي
كانت هنادي واقفه وتفكر ومليون خطه وخطه كانت تجي في بالها , اهنادي بخبث : والله ماخلييج تتهنين ياهند , لا أهدم حيااتج مثل ماهدمتي حياة قلبي عبدالعزيز

في بيت بوسعود

كانت حاضنه نفسها وتصييح على حضها ,
الكل يكرهني الحيييين الكل يحتقرررني , أستاااهل والله إني أستااهل أمي عرفت أبوي عرف , كللللهم عرفوووااا
تذكرت الموقف اللي صار لها من كم يوم

صرخت عليها أمها : هاااااي اللي كنتي تصييحيييين عشااااانه ؟
عطتها كف وقامت فاطمه تركض غرفتها تبي تنخش عن أمها , لكن مسكتها مره ثانيه وصرخت : مع مننننننن ياحقيييييييره ؟ من اللي سوى فييييج جييييييي ؟
غطت ويهها بيدها : خااااالد , خاااااااااالد ولد خااااالييييييي
شهقت كوثر وطاحت على الأرض , قامت تتنفس بقوه : خالد ! لييييييش ؟
ركضت فاطمه فوق غرفتها وقفلت الباب

أندق الباب على فاطمه وأنقزت من الذكرى المؤلمه , سمعت طارق يصرخ : فتحييي الباااااااب يالوصصخه
قامت فاطمه تنتفض , لااا بيذبحني ..كفايه ماجااني من أبووي
طاحت على الأرض تصيييح بصوت عالي : انا شسويت في رووحي ؟ هدمت حياااااتي
صرخ طارق : فتحي البااااااب لا أكسره على راااااااسج
سمعت صوت سعود : طاارق خلاااااص
طارق : ماببببردت حررررتي فيهااااا , أبي أذبحهاااااا ..هي فضحتنا ياسعوووود فضحتناااا !
سعود : خلاااااص خالد بيصلح غلطته وريله فوق راسه بعد , مستحيل خالي يرضى بـ هالشي ويسكت ....
حست بصوتهم يبتعد شوي شوي , ليين أختفى
تنفست براحه , يعني خالد بيتزوجها , الحمدالله الحمدالله

راحوا كلهم بيت بوماجد
ماعدا ندى اللي خالد ماخلااها تشبر برع البيت , لكن فاطمه سعود أجبرها إنها تروح عشان تأكد جريمة خالد لـ خالها بدر

عقب الفطور
في ميلس الريااييل , دخلت كوثر على أخوانها
كوثر : أسمحلي ياخوي بدر , بغيتك بكلمة راس
بدر قام : خير إن شاءالله
راحت كوثر مع بدر الصاله الثانيه , وقعدت مجابله أخوها
بدر : تفضلي أسمعج
نزلت كوثر راسها مب عارفه شنو تقول .,
بدر : كوثر شفيج ؟ خرعتيني
صاحت كوثر : شاقول لك يااخوي شاااااقولك ؟! مادري انا اللي ماربيت بنتي عدل ولا ولدك اللي ماتربى
تخرع بدر وقام : بنتج و ولدي ؟ أي ولد ؟؟ كووثر شصااااااااير ؟
قالت كوثر السالفه كلها لـ بدر اللي تشنج وماقدر ينطق
كوثر : خلنا نحل مشكلتهم ياخووي قبل لا ننفضح
بدر : وانتي ليش مايودتي بنتج عن ولدي ؟
شهقت كوثر : يعني الحين بنتي الغلطاانه ؟ لو انت ميود ولدك ماصار اللي صااار
بدر : روحي ناديهم عشان أفهم السالفه كلها منهم
راحت كوثر الميلس ونادت خالد, اللي حس إن في مصيبه قريبه
ومسكت بنتها وودتها عند أخوها
شافت فاطمه الموقف وقامت تصيح , طالعها خالد وكان قلبه يرقع
أبوه , عمته , فاطمه , هو ! يعني أنفضحت
بدر : خالد
ألتفت خالد متخرع : سم
بدر : فهمنا الموضوع .
بلع خالد ريجه : أي موضوع ؟
بدر : لا تستهبل ياخالد , اللي قالته عمتك صحيح ؟
طالع خالد عمته اللي كانت تطالعه بـ أحتقار وفاطمه اللي ماسكه طرف شيلة أمها وتصييح : شقالت عمتي ؟
صرخ بدر ونقز خالد : خووويلللد لا ترفع ضغططططي !!
نزل خالد راسه , ورجع بدر يقول : صحيح اللي قالته عمتك ؟
هز راسه خالد بـ " أي " , وأشتعل الغيض في قلب بدر , راح له وعطاه كف
رفع خالد راسه منصدم " أبوي يعطيني كف ! عشاااااان عيال مبااااارك ؟ وجدام هالحقييييييره ؟ "
بدر : ماعرفت أربييييييك
خالد معصب : عرفت تربيني يايبه , انت عرفت شلون تزرع الكره في قلوبنا أتجاه مبارك , انا حلفت أنتقم من مبارك , أبي أنتقم من اللي ذبببح عممي , ونفس ماحرق قلبناااااا بوفاة عمممي والله لا أحرق قلبه فـ بنته
أنصدم بدر من ولده , هو صحيح زرع في قلبهم هالحقد , لكنه توقع إنهم نسو كل شي , ومو بـ هالطريقه ينتققققم !
صرخ بدر في ولده : بتصلح غلطتك ياخالد وبتتزوجها
أنصدم خالد من قرار أبوه : مستحييييييل يايبه ! مستحيييييل أتزوجهااا
طاحت فاطمه على الكرسي تصييح
بدر : بتتزوجها غصبببببن عننننك , سوااد ويهك تتحمله أنت وياهاااا
طالع خالد أبوه بغيض : مب متزوجها لو شنو يصيييييير
وطلع من البيت وراح بيتهم على طوول , وصل البيت وفتح الباب وراح يركض لـ غرفه ندى
فتح عليها الباب وهي تصرقعت , صرخ عليها : قوووومي لبسسي يلاااااا
قامت ندى متخرعه ومتوتره خذت عبايتها بسرعه وشيلتها ونزلت مع خالد
ركبت السياره , وخالد كان مسرع وتوجه لـ شقة فهد
وقف السياره وقال حق ندى : مثل ماأتفقناااا " صرخ " فاااااااااهمه
ندى وهي شوي وتصيح : فاهمه والله فاهمه
دزها : يلااا أنزلي
فتح الباب ونزل ونزلت وراه ندى على طول , وصلت لـ الشقه
وقفت جدام الباب وخالد كان لازق في الطوفه , بحيث إن مايبين لو أنفتح الباب
خالد يهمس : يلاا دقي الجرس لكن لا تلتفتين علي كلش , فاهمه
همست ندى : أوكي
دقت الجرس وهي ترتجف وخاايفه , أنفتح باب الشقه وظهر منه فهد
فهد وهو رافع حاجبه : هلااا والله بنور عيوني
ظهر خالد وبعد ندى عن الباب بحركه سريعه , وصار مجابل فهد , فتح فهد عيونه على وسعها منصدم من خالد اللي نقز عليه وقام يضربه ويصرخ : ياحماااااار ياحقيييرررر
كانت ندى تطالعهم وهي تصييح وحاطه يدها على حلجها تكتم شهقتهاا , وطاحت عيونها على موبايل خالد اللي طاح منه , راحت له مسكته ودقت على محمد وقالت له يجي الشقه
فهد وهو يتصارع مع خالد : قوم عنننننني , قوووم
خالد : ويييين الصصوووووره ؟ طلعهااااا
فهد يصرخ : مابطلع ششي , لو تحللللم
قام خالد يضرب فهد بوحشيه , لكن فهد نقز عليه وقام يضربه أكثر لين ماتخدر خالد
قام فهد وهو يمسح فمه اللي كله دم , وراح حق ندى وصرخ عليها : على بالج أخووج بيخليني أستسلم
توه بيمسكها , نقز عليه محمد : لااااااا تلمسسهاااااا
ودارت معركه ثانيه مع محمد وفهد , لكن هالمره محمد اللي غلب فهد لأن فهد أنهد حيله
محمد حذف سويج السياره على ندى : روحي أركبي السياااااااااره
خذت ندى مفتاح السياره وراحت تركض لـ السياره

في سيارة ضاحي

دانه منقهره : ضااااااااحي
ضاحي : هههههههههههه
هند : حراااااام علييك ضااحي والله انا قلبي عورني
دانه : ايي هاي كل يوم جي يسوي فيني , مايدري إن نفسيتي تأثر على البيبي
ضاحي وهي يغمز لـ دانه : ماعليج ولدنا شدييد , ماتأثر عليه هالمواضيع
هند : ههههههههه حلووه
هنادي : وانت على كيفك أجزمت إنه ولد , يمكن بنت
ضاحي ودانه مع بعض : لاااء ولد
هند : ههههههههه وييييي أول مره أشوف حرمه تبي ولد ماتبي بنت
دانه : الأولاد أحسن
توها هند بتتكلم لكن لفت أنتباهاا , الليتات الزرق والحمر اللي تولع صوب فريجهم , وصووت الأسعااف والشرطه
شهقت هند وحطت يدها على حلجها : الله يسسسسسترررر
ضاحي وهو يلف صوب بيتهم : شـ صاااير ؟
دانه : لاحول ولا قوة إلا بالله
شوي وينفجر الصمام عند هند وتصييييح
ألتفت ضاحي متخرع : شفييييييييج ؟
هند : يمكن , يمكن " وقامت تشاهق " أم منور بنت جيرانناا , أمهم مريضضه بـ القلب ..يمكن صاار فيها شي
ضاحي وهو يصف سيارته داخل قراجات البيت : بروح أشوف شـ السالفه
نزل ضاحي عشان يشوف شـ السالفه
وراحوا هند وهنادي ودانه الصاله , لكن هند ماوقفت صيااح
دانه وهي تحضنها : خلاااص هنوود هدي , إن شاءالله مافي إلا كل خيير
هند : قلبي يعورني أحس إن صااير شي
وظل الجو متوتر بينهم لين مادخل ضاحي , نقزوا كلهم له وشافوا الحزن مخيم على ويهه
هند صرخت : شصااااااااار ؟
ضاحي : ولد جيرانا سالم , نط في برجة جارنا بومنيره , ومادروا فيه إلا عقب الفطور
شهقوا البنات كلهم مع بعض وصرخت هنادي : سااااااااااااالم !
هند وهي ترجف : شصار فيه ؟
ضاحي نزل راسه : ترحمي علييه ياهند
شهقت هند : شلون ؟
هنادي تصييح : مااااااات , ماااااااات
هند وهي تصييح : مااااااااات , خلااااااااص يعني مابشوفه مره ثانييييه !!


أنتهى


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 13-12-14, 12:10 PM   #20

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

همسة : قصة سالم قصة حقيقية , مرت علي في حيااتي , وحبيت أسردها .,

" هل هو زمن العجائب , أم ماذا ؟ "

الجزء الحادي عشر


" عبدالعزيز "


الحمدالله ياربي باجر بطلع من المستشفى , في هالأسابيع حسيت نفسي تحسنت واايد وكل شي خف فيني , لا طفح جلدي ولاااأنتفاخات الحمدالله
بس الله يغربل بليسه هالعليوي , حلف إن يوديني برع عشان أجيك , على قولته مستشفيات الدوحه خرطي !

أنفتح الباب وحسيت بقلبي بيوقف , قمت أتنفس بقووه , ليش جيتي ؟ ليش أشوفج هنييييه ؟ طلعي برررع لا تعذبيني زوود ياهند طلعـي
هند : هاا أخبار الشيخ عبدالعزيز , يقولون تشقح وتنطح
رسمت البسمه غصبن عني , ماقدر تكلمني وماأبتسم.. ماضحك.. قلبي مايفرح : الحمدالله تماام
جات خالتي وسلمت علي : عيل باجر بتطلع ؟
قلت : إن شاءالله خالتي
هند وهي تحرك حواجبها : وعاد شد حيلك عشان ندور لك عروس
أنتي عروستي , أنتي عروستي يااهنـد ..إذا ماخذتج ماخذ غييرج , وانا سمحت لكم تملجون لأني كنت في المستشفى لكن , زوااجكم ماراح يتم , مايتم لو على قص رقبتي ياااهند , أنتي أنخلقتي لي وانا أنخلقت لج !
هند وهي تحرك يدها جدامي : يااهوو , شكلك حاحط وحده في بالك , من قلناا عرووسه سرح ههههههه
ضحكت خالتي : الله يتمم على خيير , ويكون عرسج وعرسه في يوم واحد
قلت بسرعه وبتهور : فال الله ولا فالج
ألتفتت علي هند متخرعه وخالتي شهقت : ماظنتي دعيت عليك بـ الموت !
آآه الموت أهون من زواج هند , قلت أرقع : لا يا خالتي بس انا مابي أتزوج هههههه انتي مافهمتي قصدي
هند وهي تكلم أمها وتطنز : يبي يعفن هو وعليوي , مايبون حرمه تتحكم فيهم
خالتي وهي تقوم : ههههه ماعندهم سالفه
قامت هند وسندتها , قلت : ويين خالتي , قااعدين !
خالتي : لا ياوليدي رويلااتي تعورني بروح البيت أتمدد لي شوي
قلت : سلااامتج ماتشوفين شر ان شاءالله
خالتي : الشر مايجيك فديتك , يلااا حبيبتي تحمل على روحك
قلت وانا أشوف هند أملي عني فيها : إن شاءالله ياخالتي , وتحملي على روحج أنتي وهند
طلعوا , ورجعت أنسدحت على السرير وانا أتنهد , تخرعت يوم حسيت بحد واقف عند راسي , ألتفت وأنصدمت ! معقووله ؟ هااي من وين طلعت
....: وأخيراً راحوا , تعبت وانا أنطر عند الباب
قلت وانا أعدل جلستي : هلااا هنادي , شخبارج ؟
قعدت هنادي على الكرسي اللي أحذى السرير : بخير بشوفتك
أستغفرالله العظيم , هاي شنو اللي جابها ؟
هنادي وعيونها تلمع : تحبها ؟
طالعتها وانا مستغرب : أحب من ؟
هنادي وهي ترص على ضروسها : عبدالعزيز لا تستهبل علي
عرفت إنها تقصد هند , فـ قلت : الزبده ؟
هنادي وقفت وهي منفعله : لييييييييش ؟ ليش تحبها وهي ماتحببببك لييش ؟ ليييش تتعب قلبك عشان وحده ماتسستااااهلك
صرخت : هنااادي لااا تعليين صوتج
ألتفتت علي وهي تصيح , وهمست : كل هاي عشاانهاا ؟ زين انا توأمها , انا نسخه منهاا ! أشبهها , وهي تشبهني يعني ..
حسيتها قامت تتوتر وماتعرف شنو تقول , كملت : حبني انا ! انا أحبـك انا اللي أستااهلك مو هي
قلت لها بنفس نبرة صوتها : الحب مب شي سهل ياهنادي , مو أي شخص تقدرين تحبينه وتقررين من تحبين ومن تكرهين , الحب يجي فجأه مثل الموت ! يأسر بـ قيوده ومستحيل تقدرين تتخلصين منه , وانا حبيت هند مو عشان شكلها , حبيت روحهاا حبيت طيبتهاا , حنيتها على الكل وعفويتها , حبيت فيها كل شي ," وصديت عنها الصوب الثاني " لكن للأسف ماعني لها ولا شي
صرخت هنادي : غبييييييييه هي وحماررررره , حد يحصل لها قلبك ويعووفه , انا أنوح وأترجاك وأطلب قربك , لكنك عايفني
همست : هنادي لو سمحتي طلعي براا
هنادي وهي تصيح : مااابي , ماطلعت اللي في قلبي كله , انا أتعذب كل يوم عشاانك , أكره قرب خلف , أكرهه كله لكني متأمله إن في يوم بيجمعني معاك في بيت واحد
سديت أذني بحركه طفوليه مادري شلون طلعت مني , لكني خلاااص مابي أسمع منها شي , كفاايه تفكيري بـ هند , تجي هي الثانييه
سمعتها تصررخ , رحت رصيت على أذني بقووه وانا مغمض عيوني
بعد دقايق قليله فتحت عيوني وشفتها واقف تصييح , نزلت يدي عن أذني
همست هنادي : أحبك .,
وعطتني ظهرها وطلعت من الغرفه

" هند "

دخلت البيت وانا متسنده على ضاحي , عقب ماسوو لي غسيل كلى في المستشفى ! دخلت غرفتي وأنسدحت ونمت من عقب التعب ..
وعيت على رنة المسج , سبحان اللي يغير ولا يتغير , انا أقوم على رنة مسج !
فتحت المسج

أبطى جوابه والرسايل قليله
والشوق يدفعني على كل الأحوال ..
صحيح قلب المؤمن أصبح دليله ..
لكن قلبي ماعرف راحة البال ..
ياليته يكمل بقايا جميله ..
آلو
هلا ..
وشلونك ؟
وكيف الأحوال ؟

فديييت رووحك والله , معني الصبح مكلمني قبل لا يروح الدواام !
أتصلت له وعلى طول رد
راشد : هلااا والله
قلت : أهليين , شلونك ؟ وكيف الأحوال خخخ ؟
راشد : هههههه بخير والله , أنتي شخبارج ؟
قلت : تماام , يمدي أوحشك ؟ ترااك مكلمني الصبح
راشد : أكييد وحشتيني , بس قلت مابي أتصل خسرتيني واايد خليها هي تتصل وأخسرها ههههههه
ضحكت : أياا البخييييييل
راشد : ألا قولي إيا الغبي , ترى فاتورتج من يدفعها غيري ؟
ضحكت بصوت عالي : محشششوم شدعووه ؟
راشد : هههههههه مالت علييج عقب ماضحكتي قلتي محشوم ؟
قلت : شاسوي فييك , في حد يسب عمره هههههه
راشد : أسب روحي ولا حد يسبني
قلت : ههههه اييي خير إن شاءالله
راشد : زيين بسألج أخبار جيرانكم ؟ رحتي لهم الصبح ؟
تنهدت بحزن وضيق : ايي , ربي يصبرهم إن شاءالله , أمه صابره ومتحمله , انا خفت أروح أول الأيام قلت يمكن أشوف أمه منهاره وأصييح وراهاا فـ رحت آخر يوم !
راشد : الله يصبرها إن شاءالله , و يرحمه
قلت : آآميين
راشد : عيل شسويتي اليوم في المستشفى ؟
قلت وانا أجابل المنظره وأحط السماعات في أذني وأمشط شعري : قبل لا أروح موعدي مريت على عبدالعزيز ولد خالتي تحمدت له بـ السلامه , وعلييه صج عور قلبي , بس إن شاءالله باجر بيطلع
راشد : وليش تروحين له ؟ مو أنتي قلتي لي بتروحين حق موعدج وبس ؟ ليش رحتي حق عبدالعزيز ؟
حسيت فـ نبرة صوته الضيق وكأنه معصب شوي : انا زرت ولد خالتي , شفيها ؟ لاازم أقوم بـ الواجب !
راشد وهو معصب : ومحد يعرف الواجب غيرج , ماخبرت نروح نزور بنات خالاتنا في المستشفيااات !
حذفت المشط على الأرض بعصبيه : زين الحين انت ليش معصب ؟
راشد وكأنه يكتم غيضه : عبدالعزيز بـ الذاات مابيج تزورينه ولا تشوفينه , خلاااص أنسي إن لج ولد خاله
قلت بـ أستغراب : ليييش ؟ شفيه عبدالعزيز ؟
راشد يصرخ : خلاااااااص , قلت لج عبدالعزيز لا تزورينه ولا تكلمييينه , مفهووووم ؟
قلت وانا معصبه : يوم انت بتفنش هالسكرتيره الخااااايسه اللي عندك
راشد بنرفزه : هــــــــند
قلت : بدينا نتنرفز من بعض , مع السلامه قبل لا يصير شي لا يعجبني ولا يعجبك
سكرت منه وانا أنتفض من القهر , يعني يقعد يحاسبني على دخلاتي وطلعااتي ومايشوف سكرتيرته الماااااصخه الخاايسه
طرشت مسج حق شوق وانا أصييح , طلبت منها تجيني بسرعه , مادري ليش حسيت إني محتاجه لها
مسحت دموعي ونزلت تحت أبي أسوي لي كوب نسكافيه , شفت سعود وطارق في الصاله , طنشتهم ورحت المطبخ ..سمعت سعود يقول : أهم شي اللي مطنش !
فتحت الثلاجه وطلعت لي حليب بارد وصخنته , أبي أعرف ليش راشد مانعني من عبدالعزيز ؟ شـنو المشكله اللي بين عزيز وراشد ؟
دخل علي سعود : هيي يـ المفهيه , الحلييب نطش !
ألتفت بسرعه على الحليب وطفيت النار , طلعت لي كوب وصبيت الحليب عليه
سعود وهو يحرك حواجبه : في شنو سرحانه ؟
أبتسمت أبتسامه جانبيه , والله ماظن اللي سرحانه فييه يسرك ياسعود , خلني ساكته وهمي في قلبي أحسن من ماكدر اللي حولي معااي
حسيت بيد سعود على كتفي ويهزني : هندوووووه بسم الله علييج شفيييج ؟
ضحكت : ماافيني شي عمي الشيخ , أقول قووم خرمت عظامي
سعود رفع حاجبه : متأكده ؟
قلت وانا أصد عنه : اييي
سعود مسك زندي ولفني له : هند تراج مو طبيعيـه يعني شفتينا في الصاله ماسلمتي ولا علقتي , وطول الوقت سرحاانه , انتي مو هند اللي الكل يعرفها !
دمعت عيوني , يااوييلي ليش حس إني متغيره ؟ ليش ماعرف أخش اللي في قلبي مثل باقي النااس ؟
لاحظت يده تمسح دموعي , مسكت يده وقعدت أصييح , نقز سعود متخرع : هندووه فدييتج شفيج ؟ شصاااير ؟
قلت بصوت متقطع : ماادري , تت ـعباااته , أح حسس كل شي ضدي
سعود بشك : انتي مو مرتااحه مع راشد ؟
رفعت راسي له منصدمه , شعرفه ؟
سعود حط يده على كتفي : لازم هالمشاكل بتصير , وبتكون طبيعيه , لأن ماصار لكم مده من ملج عليج , انتي ماتعرفين طبايعه وهو مايعرف طبايعج , تتكلمين براحتج وهو يتكلم براحته وماتدرون إذا واحد منكم جرح الثاني بكلمه وهو مايدري , ليش أحنا مسويين ملجه ؟ ليش الناس تملج وعقب مده تتزوج ؟ عشااان الثنين يتفاهمون مع بعض , ويعرفون أطباع بعض , والمفروض ماتتضايقين وتحطين في خاااطرج , بـ العكس فكري الحين بـ حل لـ المشكله اللي بينكم ورجعي أتصلي له وراضيـه ولا هو يراضيج !
أقنعني كلااامه , وماحسيت بروحي إالا وانا حاضنته
سعود وهو يضحك : اييييي ترى انا أستحي من هالحركاات ماحبها !
ضحكت وضربت كتقه : يحصل لك هند بنت دخيل تلمك وياا ويهك .,
سعود وهو يدزني برع لأني كنت واقفه : أقوول ذلفي بس ذلفي
ضحكت ورحت فوق أركض , مسكت جوالي وقعدت أدور مسج ترضيه عشان أطرشه لـ راشد !
ياااربي ماافي , مالت علي انا مازعل من حد عشان يطرشون لي مسج ترضيه , لبست نعالتي بروح أطر مسج من عند أي حد , لكن أنفتح الباب ودخلت شووق و ويهها أحمممرر , شفيها ؟ الدنياا مو حر !
شفتها تمسك الجريد اللي على الطاوله وتهف على ويهها , سحبت الجريده من يدها : شفيييييج ؟
ضحكت شوق وقعدت على السرير , فرحت من قلبي , أول مره أشوف شوق جي مستاانسه وتضحك !
قعدت أحذاها وانا ماسكه الجريد وشوي وأطقها : بتقوولين شعندج ولا الجريد على مخج .,
ضحكت شوق وقامت تقول لي السالفه بـ طريقه الأشاره , انا الحمدالله أفهم لكن بطيئه لو بعبر بـ الأشاره مثلها
شوق : شفت سعود
رفعت حاجبي مستغربه : زيين ؟
حمرت شوق مره ثانيه : ماتدرين إني , إننييي ..
وبعدين قامت عني , رحت مسكت يدها وقلت بنفااذ صبر : شووقووووووه !
شوق بحركه سريعه بيدها : أحب سعود
وغطت ويهها بـ المخده , تحب سعود ! من شووق ؟ شلوون ؟
ماوعيت إلا وانا أضحك : أبييييييييييه شووقووه ؟ حلللللللفي
قامت شوق وضربتني بـ المخده , ضحكت عليها : من متى يـ العفنه ؟ ولا قلتي لي ؟
شوق تربعت وقامت تحرك يدها وتشرح لي وانا أحس بـ الفرحه تشع من عيونها : تخبرين اول يوم كنا نلعب مع بعض , كانت كوثر واايد تجي بيتكم وانا بعد ماكان عندي حد ألعب معاه غيرج أنتي وهنادي فـ كنت كله أنام عندكم .,
حسيتها تعبت وهي تشرح لأنها نزلت يدها شوي , وبعدين رفعتها وكملت : ومن هالأيام وتفكيري بـ سعود مايقل , كل يوم حبي له يكبر وأحس نفسي متعلقه فيه أكثثر وأكثثر
حطيت أصابعي في لساني وصفرت : واااااااو يااحركاااااااات ياشووق ! ماهقيييت ورى سكوتج قصة حب
وقمت أحرك حواجبي لها وهي تضحك وتضربني
قلت لها : زييين عندج مسج ترضيه ؟
هزت شوق راسها بـ " أي " وطلعت جوالها وقامت تطرش لي مسجات , وبعدين أتصل لها جابر وراحت بيتهم

" هنادي "

بعد مارجعت من عند عبدالعزيز , طحت على السرير أصييح بقهر , لييش مايحبني لييييش ؟ كل هااي صار من ورى رااسج ياهنووده , كله منج , انتي اللي هدمتي حيااتي كل شي يصير فيني بسببج
قمت من على السرير وانا أصييح بقهر : أكرررررهج , أكرررررهج
مسكت العطور وقمت أحذفها على الأرض , لين ماحسيت بحيلي ينهد وطحت على الأرض منهااره , حسيت بحد يرفعني : هناادي قلبي , شفييج ؟ شصاار فييج ؟
حسيت بـ الرااحه , هذاا هو , هااي الي يحبني ويحس فييني هو الوحيييد من بين هالعاالم , هو اللي يحبني
ألتفت عليه وحضنته وانا أصييح : خلف , خللف الله يخلييك لا تهدنييي
خلف وهو يمسح على راسي : مابخلييج مابخلييييج , لاا تفكرين فـ هالشي كلش
ظليت أصييح في حضنه , يوم حسيت بروحي هدييت , بعدت عنه
شفته يطالعني , نظرااته كلها حناان كلهاا حب ! أول مره أشوف هالنظره بين مليوون شخص , هو الوحيد اللي يحبني , مستحيل أفرط فييك ياخلف مستحييل , لكن خلني أنفذ اللي في بالي قبل وبعديين أرجع لك
قمت عنه بسرعه ورحت الحمام ألبس ولما طلعت شفته يبدل ثوبه رحت له بسرعه : لااا لااا انا بروح بيت أمي , ودني لهاا
خلف : إن شاءالله , بتسبح وأوديج
رحت سويت شعري فير خفيف وحطيت لي ميك آب سمووك صاارخ وتعطرت وكشخت من الزيين .,
و نزلت تحت الصاله وشفت أم خلف ومشاعل قاعدين , أم خلف ماده ريلها ومشاعل تحط على ريلها فكس
سديت خشمي بقرف : أففف يااشيين ريحة الفكس , تبط الراااس
مشاعل : إلا يازينها زينااااه ..
أشرت عليها : أنتي موديلج موديل عياايييز " وغيرت أتجاه صبعي لـ أم خلف " مثلها
نزل خلف من فوق وقمت بسرعه له وانا أدلع : يلااا حبيبي بنتأخر
شفت الصدمه بـ ملامح خلف , ضحكت في قلبي وعلييه ماصدق قلت له هالكلمه
مسكت يده وسحبته لين برع , ركبت السياره وبعدين هو ركب
أستغربت منه إنه ماشغل السياره , ألتفت عليه شفته يطالعني , مسك يدي وباسهاا آآآخ أحس بطني يعورني سحبت يدي بسرعه من يده وصديت الصوب الثاني
شغل السياره ورااح لـ بيت أمي


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:01 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.