آخر 10 مشاركات
كُنّ ملاذي...! (92) للكاتبة: ميشيل ريد *كــــاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-12-14, 01:57 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف


5 أسئلة على العروس طرحها قبل إختيار تسريحة الزفاف


لأنّ الشعر تاج المرأة، لا بدّ من أن يكون متميّزاً وخالياً من أي خطأ في اليوم الأهم في حياتها، ولكن حتّى تضمني نجاح تسريحتك يوم حفل الزفاف، من الضروري أن تطرحي مجموعة من الأسئلة الواجب طرحها قبل الإختيار، والتي يمكن أن تحدد إجاباتك الإنتقاء الأمثل. ما هي أبرز هذه الأسئلة:

- هل ستظهرني هذه التسريحة جميلة؟
من المهم أن توافق التسريحة التي تريدين اختيارها مع شكل وجهك وطول عنقك وملامحك بشكل عام، فحين تتوافق هذه العناصر، لا بدّ أن تؤدي التسريحة دوراً في إبراز جمالك وتعزيز إطلالتك، أما في حال شعرت بأنّ الموديل الذي اخترته يظهرك أقل جمالاً، الغيه فوراً.

هل ستتناسب مع نوعيّة شعري؟
عند اختيار تسريحة الزفاف، لا يمكن أن تتغاضي مطلقاً عن طبيعة شعرك، فالشعر المجعّد له تسريحاته، كذلك المالس والكثيف والخفيف وما إلى ذلك.

- هل ستحتاج وقتاً طويلاً لتسريحها؟
قد لا تهتم غالبيّة العرائس بهذا السؤال، غير أنّ من المهم جداً أن تعرفي أنّ التسريحة التي عليك اختيارها لحفل زفافك، يجب أن تكون نوعاً ما سهلة التنفيذ وسريعة، لا أن تختاري تسريحة معقّدة تتخطى الوقت المتاح لك الوجود به عند مصفف الشعر.


- هل ستبقى كما هي طيلة ساعات الحفل؟
من اللازم أن تبقى التسريحة كما هي منذ اللحظة الأولى من زفافك حتّى الأخيرة، وذلك يعتمد على الدقة التي يعمل بها مصفف شعرك، والتي يجب أن تكون مدروسة بعناية تامة وأساسيّة، ومثبّتة بشكل كامل.

- هل ستعجب خطيبك؟
من المهم أن تتناقشي مع خطيبك بأمر التسريحة، لأنّك تريدين حتماً أن تكوني الأجمل في عينيه على الدوام، وليس عليك اختيار تسريحة لا تعجبه، ولا يحب أن تعتمديها في حياتك اليومية، فكيف هي الحال عندما تكونين عروسه.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:19 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:26 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.