آخر 10 مشاركات
إمرأتي و البحر (1) "مميزة و مكتملة " .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          الطائرة - سوزانا فيرث - روايات ديانا** (الكاتـب : angel08 - )           »          ❤️‍حديث حب❤️‍ للروح ♥️والعقل♥️والقلب (الكاتـب : اسفة - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          [تحميل] سأخبرك سراً أفنى بدونك / للكاتبة انجل ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          أرملة أخيه-قلوب زائرة(ج1 سلسلة حكايات سريه) للكاتبة : عبير محمد قائد*كاملة&الروابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          " بين الصمت والهمس ...حكايا تروى " * مميزة * (الكاتـب : همس القوافي - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-14, 01:36 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
:jded: تعرّفي إلى أحدث إصدارات العطور الخاصّة بموسم الأعياد


تعرّفي إلى أحدث إصدارات العطور الخاصّة بموسم الأعياد


الأزياء، الأكسسوار و مستحضرات التجميل، جميعها تتجدّد و تلبس حلّة جديدة في موسم الأعياد. العطور لا تقلّ أهميّة عن هذه جميعها، و تبقى دائماً الخيار المثاليّ إذا أردتِ أن تقدّميها هديّة لأحبائك. نعرّفكِ إلى أجدد هذه العطور التي لطالما أحببناها.


L’ÉDITION VENINI من إيف سان لوران:
ابتكرت Venini، التي تعدّ من أعرق الأسماء العالمية في فنّ صناعة زجاج مورانو، منحوتة فنية تكريماً للعطر الأسطوري PARIS. فكان ثمرةَ هذا التعاون الاستثنائي، عدد محدود جداً لتحف بديعة تتغنّى بالفن الفينيسي. لتجسيد كافة جوانب زجاجة هذا العطر الأيقوني بأروع صورة، استمدت Venini إلهامها من تراثها العريق، وعلى وجه الخصوص من تقنيات فن صناعة زجاج مورانو المعروف باسم "Murrine". يُزيّن واجهة العلبة الخارجية لوحة ذهبية رقيقة تحمل نقش شعار الماركة الأسطوري، إلى جانب اسم هذه المجموعة المحدودة الكمّية. يُفتح غطاء العلبة الخارجي ليكشف عن قاعدة ذهبية تحتضن المنحوتة الثمينة والمتفرّدة لعطر PARIS L’ÉDITION VENINI بينما تعزّز من جمالها عند إغلاق العلبة.




مجموعة نيرولي بورتوفينو من توم فورد:
يقدّم توم فورد مجموعة جديدة من PrivateBlend حيث تمتدّ الفلل البيضاء وينابيع المياه الفوارة والكهوف السرّية التي تضفي سحراً على المشهد الخيالي وتأسر الأحاسيس. نيرولي بورتوفينو هي نسخة أعيد ابتكارها من ماء الكولونيا الكلاسيكية المستوحاة من المياه الزرقاء المتلألئة والنسمات الباردة المنعشة والغابات الخضراء في ريفيرا الإيطالية. أمّا عطر مندرينو دي أمالفي، فيأسر بهجة الفلل البيضاء الهادئة التي تمتدّ على جوانب منحدرات أمالفي الإيطالية. و يستحضر كوستا أزورا المناظر الطبيعية العطرة الملفوحة بحرارة الشمس التي تميّز الغابات الساحلية والجزر الشرق الأوسطية، حيث أغصان الصنوبر والسنديان تتشابك مع الأعشاب البرّية والمياه المالحة.




كاندي من برادا:
في هذا الموسم، صمّمت برادا علبةً دائرية يلّفها شريطٌ أسود. في هذه العلبة، تجدين عطر كاندي من برادا مع اللوشن للجسم.






LES ÉLIXIRS CHARNELS من غيرلان:
مع هذا العطر تحتفل دار غيرلان برغبات وملذّات المرأة المغرمة بشغف. تلتقي حدّة درجة الليتشية الساحرة والرقيقة مع النعومة النضرة للتوت في الدرجات الطاغية. أمّا في الدرجات الوسطى، فيتمّ تعزيز حماسة الورد بلطفٍ عبر درجةٍ بنفسجيّةٍ قويةٍ وناعمة لذيذة. وفي الدرجات الخفيفة، يمتزج الدفء الشرقيّ للفانيلا الناعم مع درجة حجر الدم الناعمة والمُشرّبة باللوز، فيما يقوم المسك الأبيض المرهف بتضليل السوسن الأنثوي والأنيق.




ANGEL SCHLESSER FEMME:
احتفالاً بمرور 15 سنة على ولادة عطر "أنجل شليسر فام" الذي تم إطلاقه كماء عطر تواليت يدوم طويلاً، تم ابتكار نسخة من بارفان جديد أكثر قوّة وشاعرية. اختير الأبيض ليشدّد على البساطة والأشكال الهندسيّة المنظّمة لتصاميم شليسر. فالأبيض هو جوهر كلّ الألوان ويعبّر عن النقاء والأناقة الطبيعية. كذلك، عبّر عطر "أنجل شليسر فام" عن جمال الشاعرية والمصدر لوحي أنجل شليسر: الشفافية، الإشراق، الرقة والأنوثة. وبفضل علبته الفضّية والبيضاء المميزة بخطوطها المستقيمة وأناقتها العالية، أصبح عطراً كلاسيكياً يعيش طويلاً. ومع مرور الوقت، أصبح العطر الأغلى والأعزّ على قلب المصمّم لأنّه كان الأول.




عود القصر من روبرتو كافالي:
تكثر القواسم المشتركة التي تجمع عطر "عود القصر" والأزياء الراقية، فكلاهما ثمرة الحبّ، ونتيجة لقاء عناصر ثمينة سواء كانت روائح أو أقمشة اختيرت بعناية، لتحقّق انسجاماً مثالياً وأناقة مميزة. فوق كلّ شيء، يبدأ كلاهما باختيار دقيق لأنبل الموادّ الخام. للعود رائحة فريدة، هو ليس خشباً عادياً وإنّما عبير مركّز لنفحات متباينة، بدءاً من اللمسة الجلدية التي امتاز بها عطر Oud Edition الأصلي، وصولاً إلى البعد الأكثر شاعرية الذي ظهر في عطر Tiger Oud. أمّا العطر الأخير في ثلاثية عطور العود، فيبرز وجهاً آخر لهذا المكوّن الاستثنائي مع نفحة جلدية خفيفة. هذا ما يجعل رائحة Oud Al Qasr غامضة. فالتعطّر به يشكل علامة للنبالة والرقي.




ETERNITY NIGHT من كالفن كلاين:
عطر غنيّ يعبق بنفحات الأزهار، استوحي من الهالة الرومانسيّة للغسق. تتطاير من مقدّمة العطر نفحات عليا آسرة تزاوج بين رائحتي الفلفل الزهري والبيلسان مع لمسة من أريج الدمسون اللذيذ. أمّا القلب، فعبارة عن باقة زهريّة مشرقة تنبض بعبير الفرنجيباني الذي يمتزج مع رائحة الستارية بحلاوتها الدافئة والنفحات الفلّ الغنيّة. وأخيراً، يفوح من القاعدة أريج خشب الصندل النفيس ورائحة فول التونكا الناعمة ونفحات المسك المغلّفة التي تفيض شاعريّة ونعومة ساحرتين.




مجموعة من غوتشي تضمّ Gucci Premiere، Gucci Guilty، Gucci Flora، Gucci Made to Measure.




مجموعة Carolina Herrera تضمّ مجموعات أحدث عطور CH مع اللوشن المرافق لها.







  رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 05:36 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 19-12-14, 11:02 PM   #3

rosa_63

نجم روايتي ومشرفةسابقةوعضوةفعالةبالمطبخ وفراشة متالقة بالازياءومبتكرة فطورنا يا محلاه-حارسة سراديب الحكايات

alkap ~
 
الصورة الرمزية rosa_63

? العضوٌ??? » 116084
?  التسِجيلٌ » Apr 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,391
?  مُ?إني » الجزائر
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Algeria
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » rosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond reputerosa_63 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
آلقآدم أجمل بأذن الله , تلكـ هي ثقتي بـ اللهشكرًا لصداقتك النقية شكرًا لقلبك الكبيرشكرًا لإحساسك المرهف لاني أقدر الصداقة ولا أفقد الأمل ابداً بأصدقائيمهما باعدت بيننا المسافات ومهما فرقتنا اللغات ومهما كانت الجنسياتمن القلب لك محبتي وتقدي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



rosa_63 غير متواجد حالياً  
التوقيع



رد مع اقتباس
قديم 20-12-14, 01:54 AM   #4

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:04 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.