آخر 10 مشاركات
رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-12-14, 11:40 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 تعرفي معنا علي أكاذيب الرجال


تعرفي معنا علي أكاذيب الرجال





لكل رجل أكاذيبه الخاصة ولكن وجدت الدراسات ان الرجال يشتركوا في أكاذيب واحدة سنعرضها عليكِ وتعرفي عليها معنا حتي لا يخدعك الرجل .

وفي بعض الاحيان ينكر الرجال افعال يقوم بها امام اصدقائه حتي لا يكون محل سخرية .

- لا أنا لا آبكي : لا يعترف الرجل بسهولة انه يبكي أمام الاخرين , حتي وان حدث ذلك فهو يبرر هذا الفعل بآي شيء غير انه يبكي ويقول هذا صراحة امام الاخرين خصوصا زوجته او حبيبته , فمعظم الرجال يروا في البكاء ضعف .

- بالطبع انا لا اكل هذا : دائما يكذب الرجال بخصوص الاكل اذا ما سألتهم زوجاتهم عنه , فعلي سبيل المثال عندما تحضر الزوجان بعضا من الكعكات كي تأخذهم الي العمل في الغد وتقول لزوجها اذا كان يريد من هذه الكعكات ويجيب بالنفي ويقوم بالليل ولا يجد شيء امامه غير هذه الكعكات فيأكلها , وعندما يأتي الصباح ونسأل من أكل هذه الكعكات يجيب بالنفي ويقول انا لم أكل شيء ولا احب الكعكات .

- ربما يسخر الرجل من احدي البرامج التي تشاهدها زوجته ويقول لها ما هذا الهراء , وعلي الرغم من ان هذه البرامج تسبب له الازعاج من الممكن ان تجديه يجلس وحيدا ويشاهدها , فالرجل بطبعه متناقض .

- نعم أنا بأمكاني اصلاحها تماما : فهذه الكذبة يشترك فيها جميع الرجال علي وجه الارض فنادرة ما نجد رجل يقول لا اعرف , فالرجال دوما يبالغوا قي قدرتهم علي اصلاح الاشياء وخصوصا اذا تعلق الامر بالسيارات ,فيدعوا انهم علي دراية كاملة بأمور الميكانيكة والكهرباء بالسيارة ولا يحبوا ان يلجوا الي نتخصص كي يصلح لهم العطل الموجود بالسيارة , وقيسي علي هذا كل شيء اخر في البيت فهو يدعي انه يعرف كيف يصلحه وانكم لستوا بحاجة الي متخصص لهذا الامر فيحله هو , وفي بعض الاحيان ينجح بالفعل في اصلاح هذه الامور وفي كثير من الاحيان يفشل بل ويزداد الامر سوء .

- دائما ستجدي نوع من الرجال يتفاخر بمعرفته بالكثير مع النساء واقامة العلاقات العاطفية معهن وربما الجنسية ايضا , فهناك انواع من الرجال عندما تقابليهم للمرة الاولي تجديه من تلقاء نفسه يحكي لكِ عن مغامراته مع الجنس الاخر ,فآعلمي يا عزيزتي ان هذا الرجل كاذب وهذه ليست الا كذبة من الاكاذيب التي اعتاد عليها , ربما يحاول ان يجعلكِ تغاري عليه او ربما يريد ان يوصل لكِ انه مرغوب من الكثير من النساء ولن تقف عليكِ , فاذا رفضتيه فسيكون هذا خسارة لكِ , فنصحية ابتعدي عن هذا الرجل ففي الغالب يكون هذا الرجل ضعيف ولا يصلح ان يكون زوجك في المستقبل .

- دوماً يقول انه لا يتذكر متي اخر مرة قام بهذا بالامر وفي اغلب الاحيان يكون متذكر جيدا هذا الامر ومتي اخر مرة قام به ومع من وفي اي مكان , ولكنه بحاول ان يروغك ويتعند النسيان وعدم التذكر وكأنه ليس شيء مهم , فهذه من عادات الرجاللا تفهمي لماذل يفعل هو ذلك , فعندما تقول له زوجته “هل تتذكر اخر مكان ذهبنا له سويا ” يقول لها علي الفور لا , وفي كثير من الايحان يكون يعرف الاجابة ومتذكر كل شيء ولكنه لا يريد ان يشاركه هذه الللحظة الرومانسية فبعض الرجال تسعي الي قتل الرومانسية داخل زوجاتهم , وفي نهاية المطاف يشتكوا من هذه التصرفات وان زوجاتهم أصبحوا بعض الزواج لا يطاقوا ولو نظروا الي انفسهم سيجدوا انهم هم من وصلهم الي هذه المرحلة , فعزيزي الرجل لا تلوم المرأة لا كل تصرفاتها قبل ان تحاسب نفسك في البداية هل كنت سبب في هذا ام لا .

- في بعض الاحيان عندما تكوني معجبة بشخص ما زميلك في الجامعة او العمل ويبدلك هو نفس الشعور , وحدث وجلستوا سويا تتحدثوا وجاء الحديث عن الفيسبوك وتجديه أصابته المفأجاة عندما يعلم انك في قائمة اصدقائه علي الفيس بوك علي الرغم من انه يوميا يتابعك علي الفيس بوك ويقرا كل تعليقاتك ويشاهد كل صورك , ولكن عندما تواجيهه بهذا او تتكلمي عن هذا ينكر تماما فدوماً يحب الرجل ان يكون غامضا ولا يظهر حبه للطرف الاخر بسهولة .

سبع كذبات يشترك فيها معظم الرجال ولكن تذكري معظم الرجال وليس جميعهم .




  رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 10:30 PM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 18-01-15, 01:08 PM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 02:14 PM   #4

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي



قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:24 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.