آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          608 - المرأة الضائعة - روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : samahss - )           »          الإغراء الحريري (61) للكاتبة: ديانا هاميلتون ..كاملهــ.. (الكاتـب : Dalyia - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزى ديزموند(62) للكاتبة K.L.Donn الجزء5من سلسلة رسائل حب Love Letters كاملة+الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزتى لينا (61) للكاتبةK.L. Donn الجزء4من سلسلة رسائل حبLove Letters كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عزيزى مافريك(60)للكاتبةK.L. Donn الجزء3من سلسلة رسائل حب Love Letters .. كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          عزيزى كايدج (59)للكاتبة K.L. Donn الجزء2 من سلسلة رسائل حب Love Letters..كاملة+الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-14, 01:06 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 Love Story: عطر عامك الجديد من Chloé


Love Story: عطر عامك الجديد من Chloé


مع توديع عام، وإستقبال آخر، لا بدّ أن تتخذي مجموعة من القرارات الجمالية الجريئة، وفي مكان ليس بعيداً عن عن تغيير الماكياج وقص الشعر، يجب عليك إهداء خزانتك عطراً جديداً، عطراً مفعماً بالدفء والرومنسيّة، يعدك بنفحاته أنّك ستلتقين الحب في هذا العام، وأنّ لا بديل عنه لتبدأي حياتك بحكاية Love Story من Chloé.


لأنّك عاشقة الحب، أسيرة الحرية، تائهة في بحور الجاذبيّة، لن تجدي عطراً يعبّر عنك مثله، فأنت تماماًُ كإمرأته التي ترفض أن تكون عاديّة في حياة أي أحد، بل هي ساعية دوماً للتميّز، في كل مكان وزمان، حتّى ولو كانت في ليلة باريسيّة مضيئة، واثقة هي أنّ حضورها يطغى على كل تلك العناصر، ويتغلّب إشعاع سحرها على كل الأضواء.


وكأنّ العالم أجمع على موعد مع أنوثتك في العام 2015، أو كأنّك ستخطين قصّة حبّك بنفسك، غير مستعدة أن تكوني وحيدة وخالية القلب، بل على العكس، عاطفتك تتوقّد مع كل نفحة منه، وفي كل شذى يتطاير من حولك، ويعبق في أجواء المكان، فأنت ستكونين الحكاية الأجمل مع الياسمين والبرتقال والمسك وغيرها من نفحات دخلت في تركيبة آسرة، مشعّة بجاذبيّة المرأة الفرنسيّة مثل Clémence Poésy، التي إختيرت لتكون الوجه الإعلاني لهذا العطر.

وقبل الختام، تأكدي من أن تكوني صاحبة حكاية الحب الأولى، وإسبقي الكثيرات في العام المقبل، وزيّني طاولة غرفتك بـ Love Story من Chloé!







  رد مع اقتباس
قديم 25-12-14, 12:34 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي

شكرا على الموضوع

زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 26-12-14, 12:22 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:23 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.