آخر 10 مشاركات
تريـاق قلبي (23) -غربية- للمبدعة: فتــون [مميزة] *كاملة&روابط* (الكاتـب : فُتُوْن - )           »          ارقصي عبثاً على أوتاري-قلوب غربية(47)-[حصرياً]للكاتبة::سعيدة أنير*كاملة+رابط*مميزة* (الكاتـب : سعيدة أنير - )           »          بريق نقائك يأسرني *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : rontii - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          54-لا ترحلي-ليليان بيك-ع.ق ( تصوير جديد ) (الكاتـب : dalia - )           »          48 - الحصار الفضي - جانيت دايلي - ع.ق (الكاتـب : hAmAsAaAt - )           »          567 - قانون التجاذب - بيني جوردان - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          روزان (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عروس روايتي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-14, 01:10 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 خطوات تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف


خطوات تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف


بما أنّك عرضة للكثير من المشاكل والإضطرابات خلال التحضير لحفل زفاف، من الضروري أن تتبعي خطة تتجنّبين فيها أي نوع منها، للتيّقن من نجاح يوم تنتظرينه بفارغ الصبر، وتبدأي حياة جديدة برفقة شريك العمر. ما هي أبرز هذه الخطوات وأهمها ؟

- الهدوء:
تأكدي أنّ التحكّم بإنفعالاتك هي السبيل لتخطي أي مشكلة تواجهك، فآخر ما تريدينه خلال تلك الفترة سواء في تحضيرات الزفاف أو في الحفل نفسه هو الإحساس بالضغط والتوتّر، وهنا يمكنك الوصول إلى الهدوء من خلال أمور عدة، كتقليل الكافيين، وتناول المشروبات الساخنة المهدئة قبل الخلود إلى الفراش، لتريحي أعصابك جسدياً وصحيّاً ونفسيّاً.


- التنظيم وتوزيع المهام والمسؤوليّات:
غالباً ما يكون السبب الرئيسي للمشاكل، هو تداخل المهام مع بعضها، أو توكيل الشخص الواحد أكثر من مهمّة، الأمر الذي يوقعك في المطبّات، فالتنظيم وتوزيع المهام هما اكثر ما سيبعدان عنك شبح الوقوع في أزمات أنت بالغنى عنها.


- عدم محاولة إستفزاز الآخرين:
من الضروري عدم إرتداء قناع المعلّمة في كل الفترة التي تسبق زفافك، وإصدار الأوامر على الجميع، متوقّعة أنت أن تكوني العالمة بكل الأمور، وجاهزة لإبداء الآراء، غير متقبلّة أي نوع من النصائح، وغياب المرونة عنك في شكل تام في التعامل مع الآخرين.


- عدم تجاهل الشريك:
من المهم دائمًا إشراكه في كل تفاصيل الحفل، وإعطائه الأهميّة اللازمة خلال ليلة الزفاف، لأنّ أي تجاهل، بقصد أو غير قصد من قبلك، سيخلق الكثير من المشاكل بينكما، وأنتما أساساً يجب أن تكونا الأبعد عنها.




  رد مع اقتباس
قديم 28-12-14, 06:28 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,007
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 29-12-14, 01:22 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:45 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.