آخر 10 مشاركات
أسيرة الكونت (136) للكاتبة: Penny Jordan (كاملة)+(الروابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          مشاعر طي النسيان- شرقية-للكاتبة المبدعة:منى الليلي( ام حمدة )[زائرة] *كاملة &الروابط* (الكاتـب : أم حمدة - )           »          126 - عاش لحظة - اميلي سبنسر .. ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          عروس أكوستا (133) للكاتبة:Maisey Yates (الجزء الأول من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          الأسيرة العذراء (128) للكاتبة: Sarah Morgan كــــاملة *تم إضافة الروابط* (الكاتـب : salmanlina - )           »          491 - ملاك بلا قلب - سارة مورغن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          واقعة تحت سحره (126) للكاتبة: Lynne Graham (الجزء 3 من سلسلة العرائس الحوامل) *كاملة* (الكاتـب : princess star - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > منتدى اسرة حواء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-12-14, 01:50 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 10 شخصيات للرجل تستدعي التفكير والإنتباه


10 شخصيات للرجل تستدعي التفكير والإنتباه





هل مازال رجلك يتصرف كما لو كان في الثانية عشر من عمره؟ هل تسآلتي يوما ما إذا كنت امرأته أو طبيبته الخاصة؟

فيما يلي 10 شخصيات للرجل تستدعي التفكير والإنتباه حقا، مع بعض الأشياء التي لابد من وضعها في الإعتبار قبل التخلي عنه:

- يخطط لحياته بشكل مختلف:

ليس هناك سن معين للرجل عندما يفكر في التخلي عن واقعه الحالي والتخطيط لحياته بشكل مختلف، فأنا أعرف من قام بذلك في أيام المراهقة ومن غير حياته في الأربعينات.

وبغض النظر عن عمره، فقد وصل إلى نقطة سرعة التغيير من حياته إلى الأفضل، وفي حين لايبدو ذلك سلبيا على الإطلاق بل فعلينا جميعا التغيير نحو الأفضل، إلا أنه قد يصبح مزعجا لدى المرأة إذا فكر ذلك الرجل في الثراء العاجل _أي كانت الوسيلة_ أو اكتشف أنك لست جزءا أساسيا في خطته.

- لديه ثلاث زوجات أخريات:

في حين لا يعد ذلك عيبا على الإطلاق، بل فهو من حق الرجل الذي شرع له الله عز وجل الزواج من أربع، ولكننا نتحدث هنا عن الإنسان المهمل عديم القيمة، الذي يتزوج فقط حبا في تعدد النساء دون الإلتفات إلى مسئولياته تجاههن أو تجاه الأبناء، ذلك هو الرجل الذي لابد من التخلي عنه وتركه فورا.

- غير آمن عاطفيا:

نشعر جميعا بالقليل من عدم الآمان عاطفيا، ولكن إذا كان رجلك يبكي دائما وتشعرين أنه إحدى صديقاتك، فهو شخصية تافهة عديمة القيمة.

لا أرغب في القول بأنه لا ينبغي أن يتحلى بالعواطف والمشاعر، فأنا على يقين بأن على الرجال التحلى بقدر من الإحساس والتعبير عن مشاعرهم علنا، فأنا أعني فقط أنه لا ينبغي أن تبقي من الرجل الذي يعتمد عليك كطبيبة نفسية!

- مازال يعيش في أيام المراهقة:

إذا كان زوجك مازال يسهر كل ليلة، يقضي معظم وقته مع الأصدقاء أو يعيش في الثانية والعشرين من عمره (وفي الحقيقة هو في الثانية والخمسين) فهو يعيش حياة مستهترة بلا قيمة.

- لا يملك أي أموال دائما:

جميعنا يمر بأوقات مريرة يفتقر فيها إلى المال حقا، ولكن إذا كان زوجك لا يعمل _ولا يرغب في العمل_ ويعتمد عليك في إمداده بالأموال، فعليك تركه فورا.

ولكن فعلى النقيض إذا كان يعمل ولديه القليل من الأموال، فلابد من الوقوف بجانبه وليكن ذلك فرضا عليك، فدعم الزوج ومساعدته هو سبيلك لحياة ناجحة وسعيدة.

- ليس لديه سيارة:

أصبحت مسألة امتلاك سيارة هي علامة قبول الرجل للزواج، ولكن علينا الإعتراف بأن هناك من الرجال من يرفض امتلاك سيارة مفضلا استقلال وسائل المواصلات العامة كي يحافظ على البيئة.

من ثم فمثل هذا النوع من الرجال لا ينبغي رفضه أبدا، لأن هذا لا يعد عيبا على الإطلاق.

- يقوم بتجميع الألعاب:

فالرجال يحبون تجميع الأشياء القيمة، وكلما تقدموا في العمر كلما تقدمت أنواع اللعب التي يجمعونها، ومن ثم فلا تسمحي لذلك الأمر أن يزعجك على الإطلاق، فربما ذلك ما يجعل تسوق الكريسماس أسهل بكثير!

- لا يقوى على مصارحتك بمشاعره تجاهك:

إذا كان الرجل ضعيف في إيصال مشاعره تجاهك، فقد يذهب ذلك في اتجاهين؛ الأول وبعد مرحلة الرومانسية الأولية، غالبا ما تكون هناك فترة يتشكك في مشاعره الداخلية، وهو خوف طبيعي لا غبار عليه.

الثاني وبعد قضاء العديد من السنوات سويا، ومازال لا يقوى على التعبير عن مشاعره، فهو إنسان هش ضعيف.

- أنتِ سر!

إذا كنت في علاقة يحفظ بها الرجل كسر، فهو إنسان عديم القيمة والثمن، فهو ليس بالرجل الذي سيأتي بأهله كي يطلبوك للزواج، وهو ليس من سيقدمك إلى أصدقائه ويفتخر بك أمام الجميع.

ومن ثم فتخلصي فورا من ذلك الرجل قبل أن يجرح قلبك.

- لا يشعر باللوم أبدا:

في حين يجد الكثير من الرجال أنه من الصعب قول “أنا آسف”، فإذا كان من أنواع الرجال الذين لا يشعرون باللوم تجاهك أبدا، فهو إنسان لا يستحق البقاء معه.




  رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 10:29 PM   #2

قمر الليالى44

مشرفة اسرة حواءوذات الذوق الانيق وفراشة متألقة،ازياء الحب الذهبي ..طالبة مميزة في دورة الخياطة جزء1وأميرة فستان الأحلام ولؤلؤة بحر الورق وحارسة وكنزسراديب الحكايات و راوي القلوب

alkap ~
 
الصورة الرمزية قمر الليالى44

? العضوٌ??? » 159818
?  التسِجيلٌ » Feb 2011
? مشَارَ?اتْي » 18,208
?  مُ?إني » فى القلب
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Palestine
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » قمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond reputeقمر الليالى44 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   fanta
?? ??? ~
ياقارئا خطي لاتبكي على موتي فاليوم أنا معك وغداً في التراب فإن عشت فإني معك وإن مت فللذكرى وياماراً على قبري بالأمس كنت معك واليوم في قبري أموت ويبقى كل ماكتبته ذكرى فيا ليت كل من قرأ خطي دعا لي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



قمر الليالى44 غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 18-01-15, 01:09 PM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 02-04-15, 07:43 PM   #4

سما نور 1

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية سما نور 1

? العضوٌ??? » 310045
?  التسِجيلٌ » Jan 2014
? مشَارَ?اتْي » 11,168
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » سما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond reputeسما نور 1 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
يضيق الكون في عيني فتغريني خيالاتي
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشكوره على الموضوع الرائع

سما نور 1 غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 02-04-15, 09:53 PM   #5

iman m

مشرفة قسم عروس روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية iman m

? العضوٌ??? » 315912
?  التسِجيلٌ » Apr 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,162
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Morocco
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » iman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond reputeiman m has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

merciiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii iiiii

iman m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 12:34 AM   #6

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 17-10-18, 02:08 PM   #7

قيثارة

مشرفة منتدى الأفلام الوثائقية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر ومتألقة في قسم الحوادث والصور

 
الصورة الرمزية قيثارة

? العضوٌ??? » 229
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 20,648
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » قيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond reputeقيثارة has a reputation beyond repute
افتراضي



قيثارة غير متواجد حالياً  
التوقيع
لااله الا انت سبحانك إني كنت من الظالمين

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:35 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.