آخر 10 مشاركات
سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حصاد الامس (الكاتـب : المســــافررر - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          بحر الأسود (1) .. * متميزة ومكتملة * سلسلة سِباع آل تميم تزأر (الكاتـب : Aurora - )           »          أحبك لآنك أنتَ"قصة قصيرة"..للكاتبة only girl.. كامله** (الكاتـب : ميرا جابر - )           »          خريف الحب / للكاتبة خياله،،والخيل عشقي (مميزة) (الكاتـب : لامارا - )           »          217 - عيون الحب - كاثرين ارثر - مكتبة مدبولى - اعادة تنزيل (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-12-14, 10:03 PM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



((( الجزء التاســــــــــــــــــــ ــــــــــع )))




رجعت ساره للغرفة الكوافيره وسمعت جوال سمر يرن
ردت ساره : الوه...
خالد: الوه سمر؟
ساره:لاانا ساره.
خالد: اقولك خلي سمر تلبس عبايتها وتجي عندنا.
ساره:انجنيت انت اش السالفه!!
خالد: ياساره مشكله ونزلت على روسنا.
ساره:ياربي ذالمشاكل لاحقتنا حتى في يوم فرحتنا!! بسرعه قول وش هي !!
خالد: تتذكرين هذاك اللي كلمته عند باب البيت .
ساره:ايه وش فيه ؟؟
خالد: ياساره هو اللحين فوق السطح وقال خلو سمر تطلع ولا انتحر.
ساره:من جده هذا ...طيب وش يبغى فيها؟؟
خالد: ماادري بس الشرطه هنا والرجال متجمعين الله يستر.
ساره:طيب خلها تكمل الزفه .
خالد: بلا زفه بلا هم بسرعه لاينتحر ونتحمل موته.
ساره:طيب لحظه !!
راحت ساره ولقيت سمر جالسه والمصورات يصورون لاكن ترددت ساره
وقالت في نفسها : لالاحرام اخرب عليها اروح البس العبايه واسوي نفسي سمر.
راحت ساره تلبس العبايه وتغطت ودخلت وكل الرجال يطالعون مستغربين!!!جاء خالد ومسكها من يدها والشباب يصورون محمد بجوالاتهم .....
خالد: سمر ليش طولتي.
ساره:انا ساره مابغيت اخرب على سمر.
خالد: ساره طيب خذي الميكرفون .
ساره:مجنون انت وش يقولون عني الناس.
خالد: هذا كلام الشرطه يالله خذي وتكلمي مثل لهجتها .
ساره:ياويلي وش اقول .
ساره: يامحمد انزل وتعوذ من الشيطان.
محمد: ياســــــ.....
قاطعه خالد واخذ الميكرفون: لاتقول اسم اختي لاافقع وجهك.
ساره : يامحمد اللي قاعد تسويه ماراح يفيدك بشيء .
خالد بصوت واطي: مايقولون ماراح..
ساره: اقصد مابيفيدك بشيء قسم .
خالد: وش دخل قسم ؟؟
محمد وهو يبكي: حرام عليش انا احبش.
ساره: حبك برص الا نعم .
خالد: مجنونه انتي !!
ساره: خلاص يامحمد مافي نصيب قسم.
محمد : والله لو تزوجتي فهد لاازقي بنفسي ذلحين.
ساره بصوت واطي : خالد وش معنى ازقي .
خالد: لحظه اسال اللي جنبي ........... لو سمحت وش معنى ازقي؟؟
- يعني ارمي بنفسي
خالد: مشكور.
لف راسه على جهة ساره: يعني ارمي بنفسي.
ساره: ازقي بنفسك احد منعك.
خالد: انطمي احنا جبناك هنا عشان تحرضينه ولا تنزلينه.
ساره: اصه..
فهد اخذ الميكرفون وهو معصب
ساره ناظرت بخالد وصارت تضحك: يمون الاخ يحسبني مرته.
فهد : اسمع هذي زوجتي واللي قاعد تسويه ماله معنى فلم هندي حشى .
طلعوا رجال الشرطه للسطح ومن دون مايحس محمد مسكوه
محمد يصيح : فكوني قسم لاادمر حياتك يافهد .
واخذوه الشرطه
ساره: الله يسامحك يامحمد ماكان المفروض تسوي الفلم الخطيرهذا.
خالد: اخذتيها حلا يالله ارجعي.

.................................................. .............



بعد يومين من ملكة سمر

سمر كانت تكلم فهد بالجوال

فهد : من جدش بتسافرون لتركيا ؟؟
سمر وهي متنرفزه : ايوه اليوم بنسافر.
فهد: بتظلم الجنوب من دونش.
سمر:تسلم .
فهد: يالله ماودي اطول عليش.
سمر:لالا عادي مافي أي اشكال لان ودي اسألك سؤال.
فهد: اسألي يابصري .
سمر:صدق اللي صار في الملكه .
فهد: اش صار؟؟
سمر:اقصد صدق اللي سواه محمد.
استغرب فهد : ليه انت ماكنتي موجوده؟؟
سمر:فين كنت موجوده اشبك انت !!!
قال فهد في نفسه: ايش السالفه اظاهر انها ماكانت موجوده طيب من اللي كانت تتكلم يومه لاتكون ينيه والله شيء يحير!!
سمر قطعت حبل افكاره: ياهو مذابك سرحت ؟؟
ارتبك فهد: هاه لالا ومن قالش.
سمر:وحده الله يستر عليها ماجاوبتني صدق ولالا.
فهد: لامو صدق اصلا ماكان موجود .
سمر:معقوله الحرمه تكذب .
فهد: ايه ليش لا ، يالله سمر انا مشغول مع السلامه.
سمر:مع السلامه.
سمر طلعت ولقيت ساره ونوره على الجوال ومندمجين
ساره:نوره وش رايك فيني شخصيه صح.
نوره:اقول اسكتي والله انك تفشلين .
سمر: مذا ماتشوفون؟؟
ساره توترت: لا لا ولاشيء .
نوره: ليش الكذب تعالي وشوفي.
ساره بصوت واطي: حرام عليك اللي فيها كافيها.
نوره: خذي الجوال .
واخذت سمر الجوال وصارت تتطالع
سمر مستغربه :ذيه محمد!!
نوره: ايه ماادري على ايش ميت عليك!!
سمر: يعني كلامها صح .
ساره :مين ؟؟
سمر قامت ودقت على فهد: الوه.
فهد:الوه هلا.
سمر: فهد ليه كذبت عليه
فهد: اشبش معصبه
سمر: مافيني شيء بس انا شفت بلوتوث عن محمد
فهد: خلاص ياسمر قفلي السالفه
سمر: ليه كذبت عليه هاه
فهد: ماودي تشغلين بالش بذالمينون
سمر: فين هو ذلحين
فهد: بالمصحه العقليه
سمر: من جدك ولاتضحك عليه
فهد: قسم اني صادق اصلا هو مينون بالفطره بس تصدقين ماينلام ياخوفي اني والحقه
سمر: يالله ماني مستوعبه محمد انجن
فهد: اقولش خلينا منه متى ودش نسوي زواجنا
سمر باقي مفجوعه : ماادري
فهد: وش رايش نسويه في شهر 8
سمر: يعني ايش بيصير زواجي بعد شهرين
فهد: ايه على ماتتخرجين ،هاه وش رايش
سمر: خلاص اكلم ابويه واشوف
فهد: الله متى يجي ذاليوم
سمر: فهد ..... بعدين اكلمك يالله مع السلامه
قفل فهد الجوال وقال:ليش ماتعطيني ويه طيب انا ما ثقلت عليها ليه
سمر قفلت الجوال وجاء راكان :يالله يابنات خلونا نلحق على الطياره
سمر:يالله انا بأروح البس عباتي
نوره:انا وساره جاهزين
دق باب بيتهم
راكان:اكيد هذا خالد
نزل راكان يفتح الباب :هلا وعليكم السلام من انت!!
- انا سالم
سمر تناظر من البلكونه:خالي سالم!!
ونزلت سمر وهي مبسوطه
تنادي ساره :سمر ارجعي انجنيتي في عقلك!!
نوره: من جدها هاذي.
سمر نزلت
راكان يمسكها وصار يدخلها في الغرفه
سمر :اتركني.
وخال سمر فطس ضحك
سمر :هاذا خالي ياراكان فكني.
راكان فكها وصار يضحك
سمر:هلا والله بخالي فينك قسم اني اشتقتلك.
سالم:كيفش انت؟
سمر:الحمدالله بخير مذابك ابطيت علينا.
سالم:فيه رجال باذا القريه مايلاحقوني عشان كذا افلحت عند بيت عوال مرتي.
سمر: ليه يلاحقونك ؟؟
ارتبك خالها :هاه بعدين اقولش .
راكان :تفضل حياك.
سالم:يزيد فضلك لاكني مستعجل وجيت اسلم على سمرواسري، هيا الله مع السلامه .
سمر: مع السلامه ياخال.
طلع خال سمر
راكان : يالله مشينا .
طلع صوت عاااااااالي
سمر :ايش هالصوت؟؟
راكان : هاذا صوت مسدس!!
سمر خافت :اطلع وشوف .
راكان طلع وبعدها صاح :سالم؟؟
سمر طلت من الباب :لاخاااااااااااااااالي!!
وتجمعوا اهل القريه عليه
راكان وسمر وصلوه للمستشفى
وصلت الشرطه عشان تحقق مع سالم
راكان : هادكتور؟؟
الدكتور:الرصاصه دخلت بصدرو بس حنخرجها بازن الله....... دعواتكو.
سمر تبكي :الله يطلعه بالسلامه .
راكان :هاه وهاذي السفره راحت علينا.
سمر استحقرت راكان على كلامه
راكان: نعم خير وش فيك تناظرين فيه كأنك بتاكليني.
جاء ابو راكان :عسى ماشر وش فيه سالم.
سمر:طخوه عسى الله يهبلهم قنبله في حلوقهم.
ابوراكان:لاحول ولاقوة الابالله.
مرت 6ساعات جت زوجة سالم "اميره" وهي تبكي
راكان : يالله انا رايح .
طلع الدكتور
قامت سمر وابوراكان
ابوراكان: هاه كيف حالته.
الدكتور:الحمد لله سيطرنا على الوضع تماما والرصاصه خرجناها وحالتو دالوقتي مستقره .
اميره:نقدر نشوفه ؟؟
الدكتور:ايوه تفضلوا .
سمر دخلت وصارت تبكي :الحمدلله على سلامتك ياخال .
بصوت تعبان:الله يسلمك .
اميره:الحمدلله على سلامتك.
ابو راكان:ماتشوف شر انشاء الله.
سالم:الشر مايجيك.
الشرطه دخلت:لوسمحتوا، نبغى نحقق مع المريض .
سمر :تعالوا بكره هو ذلحين تعبان .
ابو راكان:خلاص ياسمر امشي .
طلع ابو راكان وسمر
الشرطه:الحمدلله على السلامه .
سالم:الله يسلمكم.
- لو سمحت نبغى منك أجابات واضحه اذا اعطيناك أي سؤال
سالم: انشاء الله
- انت شاك في احد
أرتبك سالم:لاماني شاك
- عندك اعداء
سالم: لاانا انسان مسالم وماعندي اعداء




سمر:ياوابه انا آسفه خربت عليكم السفره
ابوراكان:لاخربتي ولاشئ يمكن فيها الخيره يابنتي
سمر:خلاص اذا ودكم تسافرون سافروا بس انا بأقعد عند خالتي
ابوراكان:لاماراح نسافر ولاشيء بس اليوم بترجعون لجده
سمر:نرجع لجده!! طيب وانت فين وبتسير
ابوراكان:انا بأسافر لسوريا عندي شغل هناك ولازم اخلصه
سمر:الله يعينك بس نسيت اقولك ترى زواجنا في شهر 8
ابوراكان:على راحتكم مامنعتكم
علي جاء وهو مستعجل : ياابو راكان كيف خالي
سمر صارت تناظر في علي
ابو راكان: لاالحمد لله جت سليمه
علي وقعت عينه بعين سمر وقال: الحمد لله طيب

ورجعوا للبيت

نوره صارت تقلب بجوالها ووقفت عند اسم علي وصارت تتمعن في رقمه وتذكرت شيءاللي هو........!!
ويمر بذاكرتها هذا الموقف:
خلود: دقيت على واحد بالغلط ومبين من لهجتو جنوبي.
نوره:لقيت الورقه ،ايه كملي .
خلود:حاولت اتعرف عليه لكن سكر في وجهي وماردي(مارضي) يكلمني .
(( وتذكرت اليوم اللي اتصلوا فيه ))
علي:الو.
خلود:الو سلام.
علي:وعليكم السلام مين معايه ؟؟
خلود:انا وحده اعشقك واموت عليك.
علي:تعشقيني ؟؟؟ انت تعرفيني !!!
خلود:ياريت .
علي:مذا ودش اذا ماتعرفيني !؟
خلود:ابغى اسمع صوتك .
علي عصب:قسم اني ماني بفاضيلش ولالخرافاتش وابعدي عني الله يرحم امش.
قطعت ساره حبل افكارها :وش تسوين ؟؟؟
نفرت نوره : يمه خوفتيني .
ساره:اقولك يالله تجهزي بنرجع جده .
نوره:جده؟!وتركيا .
ساره:مافيه تركيا عشان خال سمر.
نوره:احسن لأني ماابغى اروح تركيا ابد.
ساره:خلاص انا رايحه اجهز الشنط الحقيني لأني مابأقدر ارتبها وحدي .
نوره:طيب خلاص .
راحت ساره
نوره: ياالله يعني اللي كنا نكلمه هو علي وش هالصدفه والله ياعلي انك رجال ونشمي واني مااستاهلك بس ليش طلقتني بذا السرعه ليش .....
ساره تنادي : يانوره تعالي .


ورجعوا عائلة ابو راكان لجده

ساره تقلب في التلفزيون : اول مره ابويه يسافر ويتأخر لحظه لحظه كم له وهو مسافر ؟؟؟؟؟
سمرصارت تحسب : 3 ،4 .......................طلع معي شهرو3 ايام.
ساره:ياحياتي على ابويه ليله ونهاره يكرف.
سمر:الله يعينه.

راكان وهو مبسوط:يابنات ترى ابويه وصل .
سمر : قول قسم.
راكان:قسم قاسم.
ساره: واخيرا.
نوره:بنات خلونا نسوي له عشى تلقونه جوعان.
ساره: يالله امشوا.
رن جوال ساره وناظرت بنوره: يانوره هذي امي .
نوره:ياقلبي عليها اشتقتلها.
سمر: ردي.
ساره:هلا والله وغلا بأم راكان.
ام راكان:هلا فيك ياحبي.
ساره:كيفك طمنينا عليك.
ام راكان:الحمد لله انا طيبه وترى خالك فيصل يسلم عليكم.
ساره:الله يسلمه طيب سلميلي على بنات خالتي وجدتي.
ام راكان:يوصل ياقلبي .......طيب اخباركم انتم وش آخر المستجدات.
ساره:آخر المستجدات ياطويلة العمر كنا بالنماص قبل كم يوم وانت عارفه وكنا ناوين نسافر لتركيا بس قدر الله ان نرجع جده .
ام راكان:تسافرون تركيا!! والله من بعد المليونين قمتم تتفسرون .
ساره:ماناقصنا غيرك.
تغير صوت ام راكان: يالله ياقلبي بعدين اكلمك لان خالتك تبغى السماعه .
ساره:طيب يالله مع السلامه .
دق الباب وفتح راكان : هلا والله باابو راكان يامرحبا.
ونطو عليه البنات
سمر: تو مانور البيت .
ابوراكان:منور بوجودكم .
نوره: الحمد لله على سلامتك.
ابوراكان:الله يسلمك.
ساره:اشتقنالك.
ابوراكان:ولو اني انا مشتاقلكم.
راكان: تفضل حياك.
وبعدها توتر ابوراكان.
ساره: يبه وش فيك.
ابوراكان وهو واقف عند الباب: الصراحه يابناتي انا تزوجت.
ساره انفجعت:أيــــــــــــــــ� � مو معقول!!
نوره: لاتقولها!!
سمر: ابويه صدق!!
راكان: والله اني كنت حاس ياسفرتك لسوريا ماجت من فراغ.
ابو راكان: تفضلي حياك .
دخلت زوجة ابو راكان
ابوراكان: اعرفك هذا راكان ولدي وفيه واحد بعده بس اظاهر انه طالع برا وهذولا بناتي ساره ونوره وآخر العنقود سمر
نوره صارت تستحقر زوجته

قالت زوجة ابو راكان: ماشاء الله عليهم بيجننو مبين عليهون مهضومين كتير.
ابوراكان: اعرفكم هذي زوجتي سوزان وتنادونها ب((عمه)) اتفقنا .
نوره: تخسى ماعاد الا هي اناديها لاوالله لاهي ولاعشره من امثالها.
ابو راكان ماتحمل وصك نوره كف حامي
نوره: وتضربني عشان المسعلكه هاذي.

وطلعت نوره لغرفتها وجلسو العائله بالصاله
سوزان: شو معناة تخسى؟؟
ضحك راكان : معناتها تهبين.
سوزان:فسرت المي بالمي.
راكان:الا من دلاختك والله.
ابو راكان :راكان انت اكبرهم واعقلهم احترم نفسك.
سوزان: شو عم يحكو ياصوصتي .
راكان جلس من قوة الضحك: من منصور لصوصتي ليه دجاجه مخلفه بعلك.
سوزان:شو بعلك هاي والله ماعم افهم عليك؟؟
راكان:اقولك ياابو راكان انت متأكد انها ماهي بثور ولابقره.
ابو راكان عصب:راكااااان اعرف وش تقول ثمن كلامك .
ساره :كنت اهابك ياابوي بس الحين ........الله يسامحك.
وطلعت لفوق
سمر:وابه ودك اسويلك عشا؟
ابوراكان:لاماودي توني طالع من المطعم.
دخل خالد البيت وكان يغني : يالله تنكس ياابو خليف وهجول خلناااااااااا نشوف تفحيييييييييط وياللــــــــ ((وهنا انفجع خالد))
ابو راكان:وهذا ولدي خالد.
خالد باقي مفجوع: الحمد لله على سلامتك!!
ابو راكان:اشبك مفجوع ترى هاذي مرتي .
خالد: اهلين.
جلس خالد وصار يكلم نفسه: والله اني كنت حاس انك بتتزوج بس عرفت تختار ياابو راكان .
ابو راكان : خاااااااااااااالد خااااااااااااااااااااالد.
وصاح ابو راكان: خاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااالد.
خالد فز : نعم اخرعتني.
ابوراكان:لي ساعه قاعد اناديك.
سوزان:شو بك صوصتي شكلو عم يفكر بليلى ((وصارت تضحك))
راكان: ههه ههه قطولها ضحكه.
خالد: لاليلى ولاقيس كنت افكر بشيء ثاني.
ابو راكان: روح البقاله جيبلي دخان.
سوزان:بلاها دخان حبيبي بعدين بيضر بصحتك .
ابو راكان ابتسم: بلاها الا بلا ابوها كمان.
خالد:سبحان اللي يغير ولايتغير.
راكان تكلم بصوت واطي: والله لاحلف انك مدمنة هروين مو دخان ((وصار يقلد صوتها))بلاها دخان.
سوزان:شو ماسمعت؟
راكان:نظفي آذانك.
طلع راكان عند البنات: سلااااااااااااااااااام بنات.
نوره: راكان ماني مستوعبه السالفه .
ساره: منقهره منها.
راكان: بنات انا عندي فكره والله لااخليها تطلق اليوم ومااكون انا راكان.
نوره: أيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــش هي ؟؟
راكان: بااشتري شريحه جديده.
ساره: ايووووووووه.
راكان: وبآخذ رقم سوزان هاذي.
نوره: وتكلمها.
راكان:ايه باكلمها لاكن على اني واحد ثاني.
ساره: والله فكره طيب وبعدين.
راكان: وبعدين خلوها بعدين انا رايح اللحين اشتري شريحه.
نزل راكان وهو مستعجل
ابو راكان :على وين؟؟؟
راكان:بأجيب ببسي نفسي فيه.
سوزان:لاتسرع ياراكان.
ناظر فيها راكان:آخر من يتكلم هاه (( وراح))
ابو راكان: لاتواخذينه.
سوزان:لاعادي راكان متل ابني ويمكن اكتراصلاانا مابزعل من حدا بنووب.
ابوراكان:والله انك كفو.
سمر: وابه ودك بنخوه ولاهيل.
ابوراكان:بالاول شوفي هي وش تبغى.
سمر تنرفزت :هاه مذا ودش نخوه ولاهيل.
سوزان: بدي قهوه مابحب النخوه ولاالهيل.
خالد كان يشرب قهوه وشرق من قوة الضحك
ابو راكان فطس
اما سمر دمعت عيونها من الضحك
سوزان:شو بكم عم تدحكوا عليه.
ابو راكان :كلها قهوه سواء هيل ولانخوه.
سوزان انحرجت:ازن مابدي اشي.
ابو راكان:سمر اعطيها عصير.
سمر:خذي.
ابوراكان: يالله انا طالع انام تطلعين معيه.
سوزان:لالامابدي ،كتير انبسطت معهون.
دخل راكان البيت وطلع لفوق
راكان: يالله يابنات تراني متحمس وبقوه.
نوره دخلت الشريحه.
ساره:انا بأتأكد اذا ابويه تحت ولالا.
راكان : لالا مو موجود طلع ينام .
ساره : خلاص بأصرف سمر وخالد من عندها.
راكان:ايه صح لو دريت سمر مابتفكنا من نصايحها .
ساره نزلت ونادت: ياخالد اطلع نام بكره وراك قومه من الصبح.
خالد: ماعندي شيء بكره.
ساره: لالا نبغاك تودينا للسوق.
خالد:خلو السواق يوديكم .
ساره:لاياقلبي تبغى الهيئه تمسكنا زي ذاك اليوم.
خالد:طيب يالله انا طالع .
وطلع خالد ينام
ساره: سمر ابغاك بكره تطلعين معيه ولازم تنامين بدري عشان يمدينا.
سمر :ايو الله في عيني نوم.
وطلعت سمر تنام ولحقتها ساره
سوزان: شو هاد انا جلست من شانون يالله بشوف الtv افضل .
وصارت تقلب بالقنوات

راكان: بنات بس انا مااعرف رقمها وش اسوي .
ساره: يالله يالبلشه.
نوره:خلوها عليه.
وراحت نوره لغرفة ابوها
نوره بصوت خافت:الله يستر لايقوم.
واخذت جواله من دون مايحس
سوزان:وين رقمها وين ...............ايوه هاذا هو لاومسميها سوسو.
وكتبت نوره رقمها على كفها ........... ورجعت للغرفه
راكان:هاه بشري .
نوره: مايعرف لها الاحريمها.
راكان:نقليني.
ونقلته الرقم
دق راكان وحط على سبيكر
ردت سوزان: الوه.
راكان:الوه هذا رقم ريم.
سوزان:لالامش رقمها انت غلطان.
راكان:لايااخت انا متأكد انك ريم.
سوزان:شو بك ماعم تفهم التلك هادا مو رقمها لريم.
راكان:خلاص صدقتك طيب مادام مو رقمها .......... ممكن نتعرف.
سوزان:لو سمحت انا متجوزه .
راكان:طيب عادي انا بس ابغى اتعرف عليك .
وسكرت سوزان في وجهه
راكان ناظر بساره وصار يضحك
نوره:دق مره ثانيه.
راكان دق وردت: ليش زعلتي ماطلبت شيء كبير بس حبيت اتعرف.
سوزان:ايه تعرفنا وبعدين شو بيصير.
راكان:مابيصر شيء بس اعرف اسمك.
سوزان:ايه وشو بتستفيد من هاد كلو.
راكان:املي فراغي.
سوزان:وتملي فراغك!! على حسابي ايه شو هاد ياه.
راكان:بلاياه بلا هم ماراح آكلك انا.
سوزان:اوكيه انا موافقه بس على شرط........
راكان:اسلمي.
سوزان:شرطي انك مابتدق عليه بنوب انا اللي بدق متل مابدي.
راكان:مافيه مشكل صديق .
سوزان:ايه شو اسمك ؟؟؟
راكان:انا اسمي بشار وساكن بجده.
سوزان:يالله حتى انا ساكنه بجده.
راكان:زين والله... بس ماقلتيلي وش اسمك.
نوره تدق سمر: دلخه كأنها ماصدقت.
سوزان:انا اسمي سوزان.
راكان:عاشت الاسامي ياسوزان ....قلتيلي متزوجه؟؟
سوزان:ايه متجوزه من واحد سعودي.
راكان:اكيد الرجال كبير بالسن.
سوزان:وانت شو عرفك؟؟
راكان:لانه من النادرتلقين شاب من هنا يتزوج من برا.
سوزان:ايه هو كبير بس مو كتير.
راكان:وانت ليش تزوجتيه دامه كبير.
سوزان: آه والله انا لو بدي كان تجوزت من عنا لاكن ابو راكان مابيتعوض.
راكان:ليه مايتعوض؟؟
سوزان:لانو عندو مصاري كتير وعندو فله وسياره آخر موديل .
راكان:اهاه يعني عشان فلوسه .
سوزان:ايه وانا شو بدي برجال سنو من سن بابا الله يرحمو.
راكان:شكلك عايشه على الحافه.
سوزان:شو معناتهاهاي؟؟
راكان:معناتها شكلك فقيره.
سوزان:ايه فقيره من شان هيك وافقت عليه .......... من شان الله بشار سكرلي هالسالفه احكيلي عن حالك.
راكان:انا والله عمري 23 وعندي شركتين واملك فله .
ساره بصوت واطي: يخس يالنصاب .
سوزان:واو شركتين!!
راكان:ايوه شركتين.
سوزان:مجوز؟؟؟
راكان:لاوالله للحين مالقيت.
سوزان:انشاء الله بتلقى.
راكان:انشاءالله........... تصدقين سوزان اني ارتحتلك وبقوه كمان.
سوزان:ثانكس بشار بعدين بحاكيك ok.
يالله سلااااام
قفل راكان وناظر بنوره: سجلت.
نوره:واخيرا.
ساره: والله طلعتي خاينه ياسوزانوه .
راكان :انا بااروح اكلم ابويه.
نوره: راكان لابعدين.
ساره:خلها بعدين.
راكان: لاوالله ماارجع بكلمتي.
وراح راكان يقوم ابوه: ابويه قوم.
ابوركان:نعم وش تبغى؟؟
راكان:قوم فيه موضوع مهم.
قام ابو راكان:وقته موضوع مهم خلها لبكره.
راكان:ابويه ذالموضوع مايتأجل يالله قوم.
قام ابو راكان وهو مستغرب!!
ونزل للصاله
كانت سوزان طالعه
راكان:ارجعي ابغاك في سالفه.
سوزان:انا بدي نام.
راكان:لافيه موضوع اهم من النوم.
نوره قومت خالد اما ساره قومت سمر
نزلو كلهم للصاله
خالد:وش السالفه؟؟
راكان:تعالو ابغى اسمعكم حاجه.
وجلسو العايله وهم مستغربين!!
راكان ناظر في ابوه: ياابويه انا ماسويت الشيء هاذا الا عشان ابينلك الخافي والمستور.
ابو راكان: وش سويت؟؟!!
راكان: اسمعوا..
- انا اسمي بشار وساكن بجده
- ايه حتى انا ساكنه بجده
- زين والله... بس ماقلتيلي وش اسمك
- انا اسمي سوزان
ولما خلصت هالمكالمه
ابو راكان انفجع ومااستوعب وصار يناظر بسوزان
سوزان : والله مادخلني هاي وحده تانيه مو هيك راكان.
راكان ضحك: كأنها تقول هاذي انا.
ابو راكان: ليه ياسوزان ليه تخونيني انا ماقصرت معك بشيء!!
وشرقت عيونه لاكنه ماسكت وقام عليها وضربها
سوزان:من شان الله خلاص .
خالد صار يفارع : خلاص تعوذ من الشيطان .
ابوراكان:انا الغلطان يوم اني تزوجتك ولاوش خلاني اتزوج مراهقه.
راكان يناظر بنوره: هم كذا اذا وقعت براسهم يسوون فلم عربي انا الغلطان والشرهه عليه انا ...
ابو راكان:انتي طالق طالق طااااااااااااااالق يالله اطلعي برا برااااا.
سوزان: لاتطلقني ابو راكان بترجاااااااك .......وين بدي روح هلاّ.
ابو راكان :مو بخالتك هنا روحي عندها الله لاردك .
راكان:ياخي هذي ماعندها كرامه ،خلاص بلا مغثه اطلعي براااا
نوره سحبت سوزان من شعرها : يالله براااااااااااااا.
سوزان تبكي: من شان الله خلوني تم يوم بترجاكون.
نوره: يالله امشي .
ساره:فكينا عاد.
سمر: يابنات حرام عليكم خفو عليها.
نوره:اطلعي يالخاينه .
سوزان كانت تشهق من قوة البكاء :ساااااااااااااااااااامحن� � ابن عمي.
راكان سحبها وصار يتريق: سامحيني بنت عمي يالله مع السلامه وسلميلي على الاهل هناك ولاتنسين وصلي سلامي لبشار كثير السلام يالله مع السلامه ياطليقة ابو راكان ههههههههههههه.
بعد ماطلعوها ابو راكان جلس وصار يبكي
نوره بصوت خافت: ساره اول مره اشوف ابويه يبكي بالطريقه هاذي .
ساره:اظاهر انه كان يعشقها.
نوره:والله مامثل امي لو يلف على الكون كله.
ساره:ايوالله ونعم الزوجه والله.
ابو راكان : والله مامثلك ياام راكان ولاانا وش وداني عند المراهقه هاذي.
ساره ونوره طاروا فرح: ايوالله ياابويه صدقت.



اذن الفجـــــــــــــــــــــ ــــر

خالد: يالله ياراكان نروح نصلي.
راكان: يالله .
نوره: تصدقين ياساره احس بالي مرتاح.
ساره: ليه عشان تطلقت مرة ابوي.
نوره:لابس احس كل المصايب راحت احمد راح وسوزانوه تطلقت الله لايردها والناس قفلو على سيرة طلاقي.
ساره:الله يجعل بالك دايم مرتاح.


اليوم الثاني في المغرب وعائلة ابو راكان كانت جالسه في الصاله


ساره: ياالله يانوره راكان بيطلعنا للشلال .
نوره:وناسه.
راكان: بسرعه وبدون تأخير.
سمر: راكان هبلي بطاقة جوال.
راكان:فاضيلك انا اذلفي هناك.
سمر تقلب وجها
نوره وهي طالعه للغرفه : شحاته ولها وجهه تزعل.
رن جوال نوره وطلعت لغرفتها
وردت : الوه .
- الوه سلااااااااام
نوره:مين انت ؟؟؟
- الله نسيتيني انا حبيب قلبك احمد.
صاحت نوره : وش تبي؟؟
احمد:حبيت اسلم عليكي امس رجعت من تركيا وناااااااااااااااسه و.......
بكت نوره وقفلت في وجهه
واحمد دق 23 مره لاكن مافي فايده بس ارسل رساله
وكتب فيها: حبيبتي نوره انا كنت ابغى انهي كل شيء بيني وبينك لاكن انتي الله يسامحني قفلتي في وجهي وانا ماارضى احد يطنشني على العموم انا تحت جالس مع اخوانك ،تصدقي اخوانك مره فله مع انهم مستغربين من وجودي لاكن بعد شوي بيعرفو .....الخ
نوره رفعت راسها وصارت تبكي وتضحك للحين مااستوعبت الامر
دخلت عليها سمر : نوره مذابش؟؟
نوره ضحكت بصوت عالي وبعدها بثواني بكت
سمر مفجوعه : نوره حبيبتي اشبش عسى ماشر!!
نوره صارت تصيح ونزلت لتحت
سمر :انتبهي في رجال تحت البسي عباتش .
وراحت نوره للمطبخ اخذت السكين


(((تتوقعون نوره انجنت وبتسوي اللي براسها تابع في الجزء العاشر)))



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-12-14, 10:10 PM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


(( الجزء العـــــــــــــاشر))



نوره رفعت راسها وصارت تبكي وتضحك للحين مااستوعبت الامر
دخلت عليها سمر : نوره مذابش ؟؟
نوره ضحكت بصوت عالي وبعدها بثواني بكت
سمر مفجوعه : نوره حبيبتي اشبش عسى ماشر!!
نوره صارت تصيح ونزلت لتحت
سمر :انتبهي في رجال تحت البسي عباتش.


وراحت نوره للمطبخ اخذت السكين

احمد: وهاذي كل السالفه.
راكان انصدم ومسك على راسه
خالد عصب وصاح وقام على احمد ورفعه من قباته
طلعت نوره من المطبخ وهي منزله راسها وماسكه السكين
راكان انفجع وصار يصيح:يانوره ادخلي جوا.
احمد في نفسه:الله هادي نوره واو تجنن.
خالد يصيح:ادخلي جواا يابنت.
اما نوره صارت تضحك:والله لااذبحك واشرب من دمك.
احمد خاف:اشبها هادي انجنت؟؟
راكان مسك نوره: ادخلي جوا!!
نوره جرحت راكان في يده وتركها وصاريصيح ودفت خالد
احمد مفجوع:نوره انا حبيبك اشبك.
وبدون أي مقدمات طعنت احمد 5 طعنات
وبعدها جلست وصارت تبكي
خالد صاح:الله لايوفقك الله لايوفقك يانوره.
راكان جلس:لالالالالا
نزلت سمروساره
ماتحملت ساره الموقف واغمى عليها
نوره تضحك:يستاهل دمر حياتي.
راكان صار يضرب نوره


وبعد دقايق

خالد وراكان شالو احمد وودوه للمستشفى
راكان:يارب استر .
طلع الدكتور:البقيه بعمـــــــــــــركم.
خالد جلس:لاوش ذالمصيبه اللي نزلت علينا .
راكان: حسبي الله عليك يانوره دمرتينا الله لايسامحك وين مارحتي حسبي الله عليك.


الليل الساعه 11 دخلت الشرطه بيت ابو راكان
واخذوا البصمات من السكين ولاحظو دم احمد على الفرش
وبعدها تبين لهم الامر

جو يوم الثلاثاء

دق الجرس
وكانت نوره محبوسه في الغرفه اما العائله كانت بالصاله
قام خالد فتح الباب
الشرطي: السلام عليكم
خالد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضلو.
- يزيد فضلكم بس حنا جايين عشان شيء ثاني.
خالد:ايش بخصوص المقتول!!؟؟
- الصراحه تبين لنا من القاتل وهي نوره منصور.
خالد ارتبك: لالا اكيد انتم غلطانين انا القاتل.
- لو سمحت خل الاخت نوره تطلع في الحال.
راكان:لالاانا القاتل مو نوره.
- اشفيكم انتم مره انت ومره ذاك طلعولي الاخت نوره .
راكان:انا لله وانا اليه راجعون .
خالد طلع وفتح الباب لنوره واما سمر صارت تبكي ولبست نوره العبايه ونزلها خالد
الشرطه اخذو نوره ودخلوها للسجن بتهمة الاعدام
ابو راكان راح للقسم : طيب قولي انتم بتعدمونها يعني خلاص مافي امل.
- الصراحه حاولنا في اهل القتيل لاكن مافيه فايده .
ابو راكان:طيب بااعطيهم المبلغ اللي يبغونه .
- هم طلبو الاعدام ومارضيو بالفلوس .
ابو راكان جلس على الكرسي :حسبي الله ونعم الوكيل .




بعد مرور شهر

ساره: سمر انا للحين ماني مستوعبه الامر .
سمر:يارب يعفون عنها .
راكان ناظر بسمر:يالله يعني احنا ظلمناك بسالفة طلاقها.
سكتت سمر
خالد: تصدقين ماكنت مستوعب سالفه انك ممكن تكلمين .
ساره:خلاص ياشباب قفلوا على الموضوع .
ابو راكان دخل البيت ومعاه نوره
قامت ساره وطارت فرح.
سمر:ايش عفو عنها ؟؟؟
ابو راكان:الحمدلله اخت احمد عفت عن نوره .
ساره : مين هي يانوره.
نوره ناظرت بساره: مريم.
راكان:الحمدلله الحمد لله.
ابوراكان مسك راكان وقال بصوت واطي : ترى اختكم عندها حاله نفسيه لاتحاولون تزعجونها لا تلحقكم باحمد.
راكان: يعني ماانجنت .
ابوراكان :لابس لبولها كل طلباتها.


مرت 3 ايام



ابو راكان ناظر بسمر : ياسمر كيف نتيجتك؟؟
سمر :الحمدلله جبت 90 % يعني امتياز .
ابو راكان: ماشاء الله متى طلعت؟؟
سمر:امس كتبوها بالجرايد.
ابوراكان:مبروك التخرج .
سمر:الله يبارك فيك .
ابوراكان:وانتي ياساره.
ساره:الحمدلله نجحت.
ابوراكان:الف الف الف مبروك .
ابو راكان وصل عند خالد : هاه ياخالد بشر.
خالد ارتبك:الحمدلله .
ابوراكان:ونعم بالله بس كم.
خالد:الصراحه طلعت عليه 4 مواد.
ابوراكان: ماشاء الله ماقصرت .
خالد يبغى يصرف السالفه :ابويه ترى فهد دق وقال يبغى الزواج في شهر 7 عشان عنده ظروف في 8 ومابيقدر.
ابو راكان ناظر بسمر: هاه موافقه على شهر 7.
سمر:على راحتكم .

في شهر7 يوم الزواج ((كان بجده))


انتهت الحفله
سمر دخلت للسياره وكان جنبها العريس فهد وخالد يسوق
وكانت ورى سيارات والبواري ازعجت العالم
سمر لفت راسها: من ذاهم ذوليه اللي ورانا ؟؟
خالد: هذولا اخوياي انا وصيتهم يسوون موكب كله لعيونك ياعروس.
سمر:تسلم يالغالي.
خالد: مبروك ياعريس.
فهد:الله يبارك فيك عقبالك انشاء الله.
خالد:مو بالاول يتزوج الثور راكان بعدين الحقه.


لما وصلو للفندق((الشيرتون ))

خالد: يالله مع السلامه وتصبحون على خير.
فهد:وانت من اهله .


.................................................. ..........

بيت ابو راكان

ساره: يالله ماله داعي البيت من دون سمر.
نوره:مابغينا نفتك منها .
راكان: سلااااااااااااام ياحلوات.
نوره:الله لايسلمك.
راكان ناظر بساره:وش عندها هاذي والله حالات نفسيه.
بكت نوره:ماعندي حاله نفسيه انا مثلي مثلكم واحسن منكم.
راكان يضحك:طيب ليش تبكين ؟؟
ساره:راكان خلاص ((وصارت تغمزله )) ياولد نسيت كلام ابوي.


...........................................

في الفندق

فهد:ماشاء الله الخدمه هنا تمام .
سمر ساكته
فهد: سمر حبيبتي بعد بكره بنسافر على برا فين ودش نقضي شهر العسل؟؟
سمر وهي متنرفزه: ابها.
ضحك فهد:هههههههه عساني فداش لالاوش رايش نسافر على باريس .
سمر: قسم مااطب ثمه .
فهد استغرب:ليه ؟!!
سمر: ماتدري انهم يمنعون الغطى وانا قسم ماافك ذالغطوه لو ينحروني .
فهد: والله اني ماكنت اعلم بذالمعلومه لاكن مدام كذا نسري على اسبانيا والله لااعيشش مثل الملكه في قصرش بس انتي آمري وتدللي .
سمر: متى ودك نسافر.
فهد: بعد بكره انشاء الله.
سمر: وانت ظامن الحجز.
فهد: ايه بااكلم واحد من اخوياي عساه ويحجزلنا .

.................................................. ...
بعد مرور شهر رجعت سمر من اسبانيا على ابها

فهد وهو ماشي في الطريق مع زوجته سمر

جاء واحد ومسك فهد وخنقه ومعاه مسدس

سمر صارت تصيح :فكه ياكلب فكه الله لايوفقك.
الرجال: قسم ماافكه فان هو السبب .
فهد:اتركني .
سمر:اظاهر انك نسيتني بس انا مانسيتك.
فهد:لايكون انت اللي خطفت..
قاطعه:ايه اني انا.
فهد:فين الدشر الباقين؟؟
الرجال: مسكتهم الشرطه بس محد قدر عليه.

هربت سمر وصارت تدق على الشرطه

فهد لف عليه وصار يضربه
وبعدها بثواني طلع صوت المسدس
سمر صاحت وطلعت
تجمعوا اهل القريه
وصارت تدخل من بينهم
قرب واحد وصار يتحسسه: الرجال مات.

..................................

في بيت ابو راكان

- احسن الله عزاك
سمر: جزاك الله خير
- عظم الله اجرك
سمر: اجرنا واجرك

..................................
بعد مرور سنه على وفاة فهد

كانت سمر تتسمع من عند الباب
علي: يشرفني ياابو راكان اني اتقدم لبنتك سمر .
ابو راكان سكت وماقال شيء
علي: مذابك ياابو راكان موافق ولالا؟؟
ابو راكان :والله ياعلي انت رجال ونشمي وينشد الظهر فيك لاكن انا ماني موافق .
سمر صاحت : بس انا موافقه .
ابو راكان تقلب وجهه
علي ضحك: البنت وافقت هاه موافق.
ابوراكان: خلاص مادم البنت وافقت فمبروك عليك .
سمر انبسطت
ابو راكان: لحظه.
طلع ابو راكان لسمر وقال : وش اللي سويتيه؟؟!!
سمر: وابه انا ماسويت حاجه بس انا راضية به وبعدين ليه ماتاخذ رايي قبل توافق.
ابوراكان: روحي البسي وجيبي معك عصير عشان تظيفين الخطيب.
سمر انبسطت :انشاء الله.
وراحت عند البنات وهي مبسوطه :ساره نوره انا انخطبت من علي.
نوره وهي حاقده:ليش؟؟
ساره قامت وضمت سمر:الف مبروك .
نوره انهارت:مو معقول!!
سمر:يانوره انا...
ابو راكان ينادي :ياسمر.
سمر: يالله جايه.
راحت سمر تلبس وجهزت ساره العصير
ساره:يالله ادخلي ونزلي عيونك.
سمر:طيب كيف اشوف خشته ؟؟
ساره:ماله داعي فانك مابتموتين .
ابو راكان :ياسمر تعالي.
سمر:هاذا انا جيت .
ودخلت المجلس
علي:ماشاء الله تبارك الله.



زواج سمر كان بأبها
دخلت العروسه والعريس والحريم تغطوا
سمر كانت متوتره
وصلوا للكوشه والمصورات يصورون
نوره قالت بصوت عالي :والله ماتستاهلينه ياسمروه.
الحريم كلهم استغربوا
سمر قالت بنفسها :اكيد تيه نوره آه الله يسامحش .
علي مسك يد سمر وقال: لايهمش كلام الناس قسم بالله انه مامثلش في النماص كلها الله يطعني عنش .
ابتسمت سمر:تسلم يالغالي.
قدمت اشواق العصير للعرسان
((وصارعلي يشربها العصير وهي نفس الحاله لاكن سمر كانت متوتره ويوم هي تشربه ارتجفت يدها وطاح العصير على الثوب))
سمر من قوة الانحراج ماتت ضحك
والحريم يتكلمون:الله لايفشلنا .
علي ناظر بسمر وصار يضحك عشان ماتتوتر
نوره بصوت عالي :ماتنلام ماشافت الاتكيت.
مااهتمت سمر للكلام ومستمره بالضحك

...........................................
((في شهر رمضان))

سمر:علي حبيبي ودي خلودي للملاهي قسم انه كرهني بعيشتي.
علي ابتسم: والله لو ودش اوديه للمريخ لااوديه عساني فداش .
سمر:اوفاخذني موت قلبك.
خالد:وابه ودني للملاهي .
علي: طيب يالله احنا الثلاثه نروح لشعف السوده.
سمر:ومن يسوي الفطور.
علي:عادي نلخف في المطعم.
سمر:خلني وآخذ حافظة العصيده.
علي:هياالله جيبيها.
طلعوا عائلة سمر للشعف فرشو البساط
علي صار يضحك
سمر:مذابك ماتضحك.
علي:تذكرت حفلة عرسنا يوم انش كبيتي العصير .
ضحكت سمر:الله ياذاك الموقف.
علي:تصدقين ان كان نفسي اصتكش كف اوه مثقل دمش .
سمر:ياوابه ليه؟؟
علي:تكبين عليه العصير وفي يوم عرسي والمشكله انش فاغره ثمش((فمك)) ملا ماتضحكين.
سمر:حتى انت قسم انك فطست.
علي:انها كانت مجامله لش عشان ماتتوترين زياده ولاتبكين علينا خبري فيش بكايه.
ضحكت سمر :والله اني من فشلتي منك فرطتها ضحكه .
مر واحد من قدامهم وصار يمشي وماسك جزمته بين يدينه ويضرب فيهم ويقول:سمر، سمر ،سمر
وكان فيه اثنين وراه
قال الاول لخويه:ايه حكايتوه ده؟؟
رد عليه: آه قصته طويله هاذا كان يحب وحده اسمها سمر لاكن هي ماكانت تعطيه وجهه وبعدين انخطبت وفي يوم ملكتها قرر انه ينتحر وفي نفس المكان اللي كانوا مسوين فيه الحفله بكى وصاح لاكن لاحياة لمن تنادي، اقولك شوف ذالبلوتوث وراح تعرف السالفه كلها.
وبعد ماشاف البلوتوث قال: ايه ده ياويلها من عقاب ربنا كانت حتخسر ايه لو وافقت ده هو خسر عقلوه بسببها حسبي الله ونعم الوكيل .
سكتت سمر وتغيرت ملامحها من بعد ماسمعت الكلام
علي قرب منها وقال: ياسمر ذا الشيء ماصار بكيفش وانتي موبملزومه توافقي عليه وماينلام من ينجن عشانش قسم انه ماينلام يابصري.
ابتسمت سمروبعدها رن الجوال وردت
ساره:الوه.
سمر:الوه... هلا والله بساره هلاوالله باام تولان كيفش ياقلبي.
ساره:الحمدلله طيبه كيفك انتي وكيف بعلك وخلودي.
سمر:كلهم طيبين وبصحه وسلامه واحنا ذلحين في شعف السوده.
ساره:يالله اشتقت للشعف ولبيت جدتك من جد ذكريات .
سمر:من زينها من ذكريات .
ضحكت ساره وقالت:كل عام وانت بخير على رمضان.
سمر:وانت بخير الا كيف تولان.
ساره:ياحياتي عليها طلعت لها سنتين تجنن اسم الله عليها.
سمر:اكيد تجنن طالعه على خالتها .
ساره:الا على امها .
سمر:كيف نوره وخالد وابويه وكيف راكان مع عروسته ؟؟
ساره:كلهم طيبين وراكان منجن عليها .
سمر:طيب وخالد ماوده يعرس ؟؟
ساره:قاعدين ندور له لاكن مالقينا ولاوحده تناسبله وخطبنا له بنت عمه بس يوم شافها بطل.
سمر:طيب خلاص خلو العروس عليه.
ساره:ليه مين في بالك؟؟
سمر:اخت زوجي .
ساره:مين نور ولااشواق؟؟
سمر:لانور انخطبت انا اقصد اشواق اسم الله عليها تجنن اخلاق ودين وجمال وفوق هاذا كله نشميه يعني بتمسك بيته مسك.
ساره:والله اذا المواصفات اللي تقولينها في محلها خلاص من اليوم بااكلمه واشوف .
سمر:انشاء الله الا اش حصل لنوره؟؟
ساره:يالله ياسمر صارت معاملتها معنا عدم والبنت زي ماتعرفين مديرة اعمال وماصارت تعطي احد أي اهتمام طول الوقت برا على مؤسستها وماصرنا نشوفها الا في آخر الليل .
سمر:طيب وحالتها النفسيه استقرت ولاباقي؟؟
ساره:والله ماادري وش اقولك صرت اخاف منها في أي لحظه بتقضي على حياتي بس انا باارجع لبيت زوجي لاني طولت عند اهلي وماريحتني نوره الله يسامحها.
سمر:الله يسامحها وابويه مذ حصل على موضوعه.
ساره:تخيلي اليوم ناوي يرجع امي بعد ماتطلقت من الحيوان ذاك!!
سمر:الحمدلله ......... اقولش ساره ترى خلودي يسلم عليش.
ساره:ياقلبي عليه كم عمره اللحين .
سمر:4 سنوات وفي شهر 11 بيكمل ال5 .
ساره:ياحياتي .
سمر:سارونه حبي بعدين اكلمش لان اذن المغرب عندنا بنروح نلحق على الفطور.
ساره:ادعيلي ..
سمر:انشاءالله هيا الله مع السلامه.
ساره:مع السلامه.
علي: يالله نلحق على المطعم.
سمر: يالله ........................ لحظه لحظه !!
علي:يومه اشبش مبحلقه عيونش فيه!!
سمر:قسم انك فاغر؟.
علي:ليه؟؟!!
سمر:ذلحين لما يأذن مذا يسوون المسلمين ؟
علي:يصلون !
سمر:اقصد اذا اذن مذا يسوون بأسواقهم.
علي مستغرب:يقفلونها.
سمر: طيب.
علي ناظر بسمر واستوعب السالفه ومات ضحك
علي: لعنني اني فاغر زوج فاغره.
سمر:قسم انك صادق .
علي:اقولش افتحي الحافظه خلينا ناكل من ذالعصيده عساها وتسد يوعنا.
سمر:يالله.
لما خلصوا الفطور رجعوا للبيت
وعلى رجعتهم شافو حرمه واقفه عند باب بيتهم
علي:اقدر اساعدش بشيء !
- لالا انا ماني بمحتاجه انا ام سعيد رفيقة ام سمر...... هو انت علي؟؟
علي:ايه انا علي زوج سمر.
سمر:مرحبا مليون حياش تفضلي.
ام سعيد:يزيد فضلش.
دخلت ام سعيد للبيت
سمر: اعز من جانا والله.
ام سعيد:الله يسعدش .
سمر قدمت القهوه
ام سعيد صارت تناظر بخالد :هاذا ولدش.
سمر:ايه هاذا ولدي خالد .
ام سعيد:كم عمره؟؟
سمر:4 سنوات .
وبعدها بكت ام سعيد
خافت سمر:عسى ماشر ياخاله!!
ام سعيد:ودي اقولش شيء وووكاسر قلبي ولدش بي عنه.
سمر:ياخاله خوفتيني قولي؟؟!!
ام سعيد:توعديني انش تقويين قلبش ؟
سمر:اوعدش .!!
ام سعيد:يابنتي ياسمر ومك لما تزوجت بوك جابت منه ولد وكان اسمه..اممم اسمه ..
قاطعتها سمر:اسمه عمر ايه كملي.
ام سعيد:وانتي عارفه ان خوك ماكمل 3 شهور ومات بعدها .
سمر:ايه عارفه اش المشكله؟؟
ام سعيد:يابنتي ياسمر امك الله يرحمها كانت متعلقه ببكرها ولما مات جاها هم مايعلمبه الا فاطر السماوات والارض.
سمر:ايه وبعدين!!؟؟
ام سعيد:وبعدين ((ام سعيد ماقدرت تكمل وبكت ))
سمر:خاله الله يوفقك كملي ؟؟
ام سعيد:وومك ياسمر وبدون محد يدري خافت انه يفسد عليها الحليب وراحت ورضعت بعلش علي ((هنا انفجعت سمر وماقدرت تستوعب)) وانا توني دريت بزواجكم وامك حلفتني مااعلم احد لان ابوك لو درى قضى على حياتها وصار علي خوك من الرضاعه.
سمر قامت: كذابه انتي قاعده تكذبين !!!!!!!((وصاحت)) اطلعي برا برااا.........بيتي يتعذرش اطلعي .
ام سعيد: اذكري الله ياام خالد .
سمر اغمى عليها
ام سعيد:ياام خالد ياام خالد .
علي دخل لان الاصوات كانت عاليه
وركض عند سمر : اشبها مذا عبيتي في مرتي ؟؟!!
ام سعيد:قسم ماسويت حاجه ببببببس تتتتتتراها طططططططلعت اختك من الرضاعه.
ضحك علي : هههههههههه الله يقطعش انتي جايه تنكتين صح((وصيح))صح ولالا.
ام سعيد خافت: قسم اني صادقه وان خالتك ثمره حلفت عليه مااعلم احد وتوني دريت بزواجكم.
علي صاح: خراطه بكاشه لالالالا.
ام سعيد:لاتعترض على قدرالله .
علي يبكي:اطلعي برا اطلعي.




((وعاشت سمر عند اهلها في جده
وطلقها اخوها علي وحرم على نفسه مايتزوج من بعدها
لاكن سمر صارت ليلها نهارها مهمومه ))
ام راكان: يابنتي ياسمر هدي نفسك 3 شهور وانتي مو على بعضك لاتاكلين زي الخلق ويادوب تنامين خفي على نفسك هاذا قدرك وكل واحد ياخذ نصيبه من الدنيا احمدي ربك على كل شيء .
سمر تشهق لدرجة ان بعض الكلام اللي تقوله متقطع: ياامي انا تعبت هاذا الرجال الي تمنيته يكون زوجي وبعد نكد تزوجته وفي لمحه يروح من قدامي ياومه علي طلع اخوي ليه ليه.!!
قاطعتها:استغفري يابنتي مايصير ذالكلام لاتعترضين على قدرك .
سمر: انا تعبانه تعبانه آه آه .
نوره دخلت عليهم :ياهو انتي انتي يالمطلقه .
لفت سمر وجهها :نعم!
نوره:ترى ولدك تحت يبكي .
سمر خافت ونزلت : مذابك يابصر ومك.
خالد:ومه.
سمر:من اللي ضربك!
خالد:حالتي نوره.
سمر:بي عنك .......حسبي الله عليك يانوره
دق جوال سمر وتمعنت بالرقم: ذيه علي؟؟!!
خالد:ومه ردي يمكن ذيه بويه.
وردت سمر
علي : كيفش ياحبي .........عندي لش خبر .
سمر:الله يستر مذاهو؟؟!!
كان يتنفس بسرعه وماهو بقادر يركب كلمتين على بعض:آه آه آه ياســــ آه
سمر: ياريال هدي نفسك مذابك شوي شوي .!!
علي سكت عشان يهدى
سمر:خلاص هديت يالله اسمعك قول ؟؟
علي: ياسمر ام سعيد طلعت كذابه.
سمر:كيف يعني؟؟!!
علي:ام سعيد كانت تبغاني لبنتها وحاولت تجيب أي سبب عشان نطلق.
سمر:وانت وش دراك !!
علي:هاذي ام سعيد قالت السالفه لوحده وقالت لها انها نصبت علينا والله يجازيها الجنه ذالحرمه راحت طوالي وعلمت ومي.
انفجعت سمر:علي انت تمزح .
علي:لاقسم .
وبكت سمر من قوة الفرحه :علي بعدين اكلمك .
قفلت الجوال وصارت تصيح وتضحك وراحت سجدت لله
دخل اخوها خالد للبيت :بنت وش فيك تصيحين ؟؟!!
قامت سمر نطت عليه وضمته
هو صار يضحك من ضحكها :هههه وش فيك بشريني؟؟!!
سمر: ياخالد علي ماطلع اخويه الحرمه كذبت علينا .
انبسط خالد :صدق !!


ورجعت لزوجها علي وتزوجوا مره ثانيه
علي: قسم اني احبش.
سمر:ولو اني انا مااحبك.
استغرب علي:ليه؟؟!!
ابتسمت سمر :الا اموت عليك .
ضحك علي:عساني فداش يابصري.




ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ



انتهت الروايه ان شاء الله تكونوا استمتعتم
- روايه سمر- للكاتبه السعوديه:طموح




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 01:05 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,433
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نتمنى لكم

قراءة ممتعة

وردود مشجعة

واجازة سعيدة

مشرفات الروايات المنقولة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 01:33 PM   #14

لبنى أحمد

? العضوٌ??? » 140639
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 848
?  نُقآطِيْ » لبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond reputeلبنى أحمد has a reputation beyond repute
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

لبنى أحمد متواجد حالياً  
التوقيع
[imgl]https://upload.rewity.com/upfiles/tgk70865.gif[/imgl]
رد مع اقتباس
قديم 25-03-15, 09:59 PM   #15

اسراء بنرجب

? العضوٌ??? » 314820
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 492
?  نُقآطِيْ » اسراء بنرجب is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

اسراء بنرجب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-02-17, 12:23 AM   #16

ازهار دلال

? العضوٌ??? » 356597
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 462
?  نُقآطِيْ » ازهار دلال is on a distinguished road
افتراضي

شكرًا جزيلا هلى الروايه

ازهار دلال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-18, 04:36 PM   #17

كن فيكون
 
الصورة الرمزية كن فيكون

? العضوٌ??? » 113623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,608
?  نُقآطِيْ » كن فيكون is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

كن فيكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-18, 04:38 PM   #18

كن فيكون
 
الصورة الرمزية كن فيكون

? العضوٌ??? » 113623
?  التسِجيلٌ » Mar 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,608
?  نُقآطِيْ » كن فيكون is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

كن فيكون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-18, 11:19 PM   #19

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الصراحة الاخوة بالرضاعة مشكلة كبيرة لازم يكون لها اصول واساسيات حتى لا يتسبب بالمشاكل بين العوائل

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.