آخر 10 مشاركات
رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )           »          انّي ابتُلِيت هوَاه (1) .. سلسلة ويشهد قلبي *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : زمردة عابد - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          زوجة اليوناني المشتراه (7) للكاتبة: Helen Bianchin..*كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          الملاك والوحش الايطالي (6) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          89 - جرح الغزالة - آن هامبسون - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          انتقام عديم الرحمة(80)للكاتبة:كارول مورتيمور (الجزء الأول من سلسلة لعنة جامبرلي)كاملة (الكاتـب : *ايمي* - )           »          زواج الانتقام (3) للكاتبة: Amanda Browning *كاملة+روابط* (الكاتـب : raan - )           »          قلوب مشتعلة (1) .. *مميزة و مكتملة* سلسلة الروح وما تهوى (الكاتـب : jasmine - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-05-15, 10:13 PM   #71

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــ

’،




























العصر



فتح عينه بعد معاناه . . متى قدر ينام يحس بأرق موطبيعي مانام الا بعد مااكل
حبوب منومه اخذ نفس وقام للشنطه وهو يتمايل بمشيته وهو يحس بغثيان . . يحتاج كميه راحه كبيره . .
يبي اموره تمشي مثل مايتمنى . . يبي ترجع علاقته مع ابوه مثل اول
ومع زوجته وبنته اللي خذت قلبه من اول ماطاحت عينه عليها . .
اخذ فوطه وملابس واخذ له شاور وطلع يصلي لانه نام نومه وحده بسبب المنوم . .
بعد ماخلص ولبس مسك جواله وشاف اتصالات من صقر بس مارد عليه لانه حاطه صامت . .




دق عليه وعلى طول رد صقر بخوف : الوو متعب انت بخير
متعب : هلا صقر ايه الحمدلله بخير
صقر : الحمدلله . . طيب وينك ماترد حرقت جوالك
متعب وهو يتعطر : كنت نايم والجوال صامت
صقر : شخبارك الحين
متعب : الحمدلله
صقر : والصداع ان شاء الله اخف
متعب : والله ياخوك يمسكني شوي ويخف
صقر : الله يهديك يعني كم مره اقولك لاتجهد نفسك انت كأنك ترتاح لما تتعب . .
لما ترجع للدمام بنسوي فحوصات من جديد لراسك نشوف وش وضعه مع هالصداع
المهم قولي الحين كيف وضعك
متعب اللي خرج من الغرفه : لما يكون شي بيدي قولي الحين الحمدلله احسن
صقر : زين انا كلها ساعه واكون عندك
متعب : خلاص انا الحين بروح للمستشفى عند الأهل وانت عارف الفندق نفسه . .
اخذ غرفه ثانيه لي ولك وانا لما اجي بكنسل هذي وانتقل معك
صقر : طيب يالله اشوفك
متعب : على خير ان شاء الله

























’،



















بالدمام


ابواحمد كان مجتمع مع سلمان
ابواحمد: شوف ياولدي انا افكك الحين من الخطوبه انا عارف اني احرجتك وماالتفت لرغبتك
سلمان : لا ياعمي لاتقول كذا . . انا يشرفني اني اكون زوج بنتك
ابواحمد : لاتجاملني ياسلمان انا غلطت واعترف بهالشي بس كنت ابي أأمن لبنتي وكنت اناني
لما شفت الشي اللي انا ابيه وماالتفت لرغبتك ولا لرغبه بنتي
سلمان سكت ماعرف وش يقول
ابواحمد : شوف انا الحين بنشر خبر فك الخطبه بين العايله وانت حلفتك بالله ان مااحد يخطب لك
غيري شوف البنت اللي تبيها وكلمني ياولدي واروح اخطبها لك انت ولد فهد ولد الغالي
قام سلمان وباس راس ابواحمد : الله يخليك يا عمي . . بس بالله ياعم لما تنشر خبر الخطبه
قول ان ريدا هي اللي رفضتني ولاتحطها مني . .
ابتسم ابواحمد بفرح : الله يرزقك ياولدي


















’،



















دخل المستشفى ومعه باقه ورد بما انه ماجاب شي الصبح . . كان شايل هم ان اهلها
يكونون عندها يبي يختلي لو نص ساعه بها بس هذا من سابع المستحيلات . .
وصل عند غرفتها وضرب الباب . .
ثواني بس وانفتح الباب ابتسم متعب بمجامله لما شاف سعود . .



سعود وهويسلم : هلا بالنسيب . . مبرووك مبرووك ماجاك تتربى بعزك ان شاء الله
متعب : هلابك . . الله يبارك فيك وعقبالك ياارب
سعود : الله يسمع منك . . انتضر بس ثواني اخلي لك الغرفه من الشعب حتى تدخل بس هاه لاتطول . .
احنا بنروح نحومي في انحاء المستشفى وبعدها بنجي
ضحك متعب : ههههههه الله يجزاك خير


دخل سعود داخل الغرفه وابتعد متعب على جنب الباب شوي الا وسعود وبدر وامل ورهف
ونوره وام بندر وام سعود طالعين من الغرفه . .


سلم بدر على متعب وسعود قاله سعود : يالله الحين الجو امان بس هاه لاتفلها
متعب : رح بس رح وحاول تطول


ودخل داخل الغرفه وسكر الباب تقدم بخطوات هاديه شاف رغد حامله البنوته بين يدها
ومركزه بنظرها عليها


متعب وهو يحط الورد على الطاوله اللي بجانب السرير : السلام عليكم
ردت رغد بهمس : وعليكم السلام
متعب بعد ماباس جبينها : كيفك الحين
رغد: الحمدلله
جلس متعب ع الكرسي وهو يشوف رغد اللي من اول مادخل مارفعت عينه له
كل نظرها موجه للبنت . .

مد متعب يده وطلب منها تعطيه البنت : عطيني ليّون


مدتها له . . حملها وحطها بسريرها الموجود بجانب سرير رغد ورجع يجلس ع الكرسي
ومد يده ومسك كف رغد . . بس رغد افلتت كفها منه وقف وجلس على السرير مقابلها ومسك
يدينها الثنتين بيدينه

وهمس لها : رغد


بس رغد مارفعت راسها ولا جاوبته . .
فلت متعب يد وحده ومدها لذقن رغد ورفعه . . حتى طاحت عين رغد بعينه . .


متعب : رغد انا ماني عارف وش اقولك وكيف اعتذر لك بس انا
رغد مقاطعته : متعب . . ماعاد بيننا شي
انصدم متعب ابد ماجا بباله ان رغد تنهي الامور بينهم وتصده : رغد مايصير . . احنا بيننا حياه عشناها
مع بعض بيننا ليون بيننا ايام بنعيشها
رغد : ايام كانت بالماضي وماراح ترجع
متعب : رغد عطيني فرصه
رغد : اسفه لايمكن اضيع ايام جديده من حياتي معك


متعب توه بيتكلم الا وصوت الباب ينضرب اللي قطع عليه . . وقف بيروح يفتح الباب بس سمع جمله
من رغد خلته يوقف وهو مبلم ومصدوم لهالدرجه هي ماتبيه وقف يستوعب جملتها اخذ نفس وزفر
بضيق ووجه منقلب . . كمل طريقه للباب




















’،





















مرت الايام سريعه ع البعض وبطيئه ع الاخرين

اسبوعين مروا . . وحاله متعب سيئة . . اخر مره شاف فيها رغد كانت بالمستشفى بعدها نفذ طلبها
كانت جملتها تدور في مخيلته ومافارقته يحاول قد مايقدر يشغل نفسه بأي شي حتى مايفكر بجملتها اللي حطمته
وحطمت امال كان بانيها برجوعها جمله حس فيها من الكره الكثيييير جمله كانت امنيه برفض بجيته من جديد وشوفته . .
جمله مكونه من ٤ كلمات لكن كل كلمه احتوتها هالجمله قاسيه عليه
جمله كانت ( ياليت ماعاد اشوف وجهك ) . .
نفذ رغبتها يكفي اللي سواه طوال هالسنه فيها ماله اي حق يعترض . . اللي سواه مو شوي . . بعد خروج رغد من المستشفى
اخذ الأغراض اللازمه لبيت اهلها



(اغراض البيت هنا هي عاده موجوده عندنا مااعرف لو موجوده بس بمنطقتنا او بالسعوديه
او بباقي الدول . . بوقت النفاس "الـ ٤٠ يوم " الزوج يشتري اغراض للبيت من مأكولات مثل الرز وطحين والفاكهه وغيره . .
يعني كأنه شاري أغراض لبيته بس يوديها لبيت اهل الزوجه بحكم ان زوجته هناك . . يارب انكم فهمتوا ^_^ )



وبعدها جلس كم يوم بالرياض خشيه من ان رغد تحتاج شي وكان يتأمل انها تدق عليه بس للأسف كان يدق عليها
وماترد فيضطر يدق كذا مره حتى تتكرم وترد عليه بنفس شينه تخليه ينحسف على انه دق . . بعدها قرر انه يرجع
للدمام بما ان جلسته مالها اي فايده بس اجل مواعيد مرضاه ومااستفاد شي




















’،






















اما رغد فكان جايتها قسوه قلب ماتدري من وين . . كانت تحن على متعب بس فجأه اول ماتشوف رقمه
او تسمع صوته تنقلب . . بنتها لين كانت تحاول تلتهي معها وماتفكر كثير ب متعب لانها لحد الحين
مصممه على رايها . .

















’،


















بالدمام



ابواحمد فعلا سوا اللي اتفق عليه هو وسلمان ونشر خبر فك الخطبه بنفس اليوم اللي تم الكلام
فيه الكل كان مستغرب ويسأل بس كان اجابتهم ان ربي ماكنب نصيب بينهم


الجده كلمت بسمه على طول بموضوع سامي وريدا . . لانها ماراح تنتظر اكثر تخاف هالمره يجي
واحد ثاني لريدا ويتم الموضوع ويروح سامي من بين يديهم وبسمع واعدتها خير . .


















’،




















اما عند عرسانا . .


ليلى واحمد حياتهم هاديه ومن اروع مايكون

دينا وعمر . . دينا كانت تلاحظ على عمر في بعض الاحيان شرود وكثيره اتصالاته بعبير وهذا الشي
كان يشب غيره فيها بس تحاول تخمدها وتقول بنفسها انها اخته وعليها حق لكن ماكانت تقدر تطنش
وكذا مره تتأثر بهالغيره ويتكر مزاجها . . عمر اللي لازال يبحث عن ام عبير ويكلم ناس يعرفهم
يساعدونه بالبحث ولحد الان مافيه اي نتيجه لبحثهم هذا



















’،






بيت ابومتعب

الكل متحمس يشوف الحفيده الاولى بهالعايله واغلب كلامهم يكون عنها وماكانويدرون وش الاحداث
اللي صايره واللي صارت بخفاء عنهم . .


ابومتعب لازال على معاملته مع متعب وتطنيشه له وهذا مأزم متعب زود كذا مره حاول يراضيه بس
ابومتعب يصده وماكان يرد عليه او انه يطرده من المكان اللي هو فيه طبعا يكون بالبيت


متعب اللي من بعد مارجع من الرياض وكل وقته بالشغل ارهق نفسه فيه ماكان يبي يجلس ويفكر ويهوجس . .
فكان احيانا يضطر ياخذ شفتين مابينهم ايام كثيره يبي اول مايرجع ينام من كثر التعب بس ماصار هالشي . . الهالات السودا زادت . . شحوبه واصفرار الوجه نحافه الجسم بسبب سوء التغذيه والمشاكل والضغوط النفسيه

للي واجهته . .
صاير كثير التدخين بشكل موطبيعي الباكيت يادوب يكفي يوم . . وهذا الشي ادى بإنه يروح للطبيب اللي فحصه
بالمره الاولى . . ويراجع عنده . .


د. : لأه دا مش معؤول اللي بتعمله بنفسك يامتعب
متعب : وش فيه
د. : انت فاكر المره الأولى اللي قيت واكتشفنا ان فيه جزء بسيط من وظائف الكبد متعطله
متعب : ايوه
د. : ولكده صرفت لك ادويه مدره لإخراج الفضلات من القسم "الجسم " لفتره معينه وتركناها بعد كده
متعب : طيب وبعدين
د. : دا انتا حاليا محتاقها وبشده كمان . . الكبد حاليا ضعيفه أوي ولابد من مساعدات حتى تخرق السموم من القسم . .
وانا بؤول لك احتمال لو استمريت كده راح يصيبك امراض اخطر لاسمح الله وانتا عارفه أمراض الكبد ايه هيّ . .
متعب ياابني دا انتا دكتور بسم الله ماشاء الله وعارف خطوره التدخين وعلى القسم والامراض اللي بتسببها انت كده
بتكون بايع نفسكل ما بتاخدها . . والقسم ليه حق عليك ياابني . . عموما حصرف لك دي المره حبوب مدره للفضلات . . لكنها حتكون بشكل اقوى لان حالتك دي مش حتفيدها
الحبوب الخفيفه اللي كنت تستخدمها . . ولابد تقيني بعد شهر حتى نتأكد اكتر واكتر ونشوف حنعمل ايه بعدها








’،








سليمان في باله موضوع ومتردد فيه مثير . . امه كانت تشجعه على هالشي بس التردد كانه منه
هو بسبب خطبتهالاولى لحد ماقالت امه ان اللي صار قيمه ونصيب وربي رايد لك هالشي
الا لخير لك توكل على الله ونفذ اللي ببالك . .





’،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 10:15 PM   #72

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــ

’،





















بعد شهر


في مجلس بيت ابومتعب
كان متعب وصقر وابو متعب موجودين مع ابو احمد وسلمان الكل مستغرب من هالجيه
وينتظر تفسير لها حتى تكلم ابومتعب



ابومتعب : وش فيك يا ناصر
ابواحمد : ابسألك سؤال يابومتعب
ابومتعب : تفضل
ابواحمد : وش قولك عن سلمان
أبومتعب : رجال والنعم فيه والكل يشهد له ويكفي انه مارضى عن الغلط ووقف مع الحكومه
بقضيتك ودلهم على المجرمين
تنهد سلمان براحه . . هذا كلام طيب وبدايه جميله
تكلم ابواحمد وهو مبتسم بعد ماسمع تنهيده سلمان : اجل ياخوي احنا جايينك هنا اخطب بنتكم ليان لولدي سلمان
فز متعب : وشووووو
نظر له ابومتعب بقوه خلاه يرجع يجلس وهو ساكت
ابومتعب : والله سلمان رجال بس اذا ربي كاتب له نصيب عندنا فهو بياخذه
ومهما صار سلمان بيبقى ولدنا
سلمان وهو مبتسم : الله يخليك ياعم


وقف ابواحمد وسلمان واستأذنوا خارجين . . كل هذا ومتعب ضاعط على يده بقوه يحاول
يكتم غيظه من هالسالفه ماباقي الا هالسلمان ياخذ ليان . .
بالمجلس ماباقي الا صقر ومتعب اما ابومتعب فهو خرج حتى يوصل ابواحمد وسلمان


صقر : اهدا ياخوك وش فيك
متعب بغيض وحرقه داخله : وش فيني هذا كان له علاقه بمجرمين وجاي بكل قوه عين يخطب
لو تنطبق السما ع الارض ماتاخذه ليـ. .
قاطعه صوت ( ومن انت حتى تقرر تاخذه او لا )
التفت متعب على ابوه : انا اخوها
أبومتعب ببرود : لما تكون بنتك قرر بكيفك اما هنا وبهالبيت مالك راي ولاكلام " وخرج تاركهم بالمجلس "


صقر ناظر متعب بخوف من قوه الكلام ينتظر منه رده فعل . . بس متعب كان متجبس . . هذا الشي فوق
طاقه كل شي يصير ماعاد يقدر يستحمله . . غلطه وحده قلبته فوق تحت قلبت حياته مع زوجته وبنته
ومع ابوه ومع جسده ونفسه التعبانه . .


شهيق وزفير شهيق وزفير هذا اللي سواه كأنه بهالشهيق والزفير يقلل من الهم اللي جاثي على صدره
واللي يحسه بيوم بيذبحه . . كان يقول بنفسه مايكفي يايبه الكلام اللي سمعته من الدكتور قبل كم يوم
مايكفي علي حياتي المشتته جيت تكملها علي انت . . جيت تنهيني


خطوه ورى خطوه تبعتها خطوات سريعه من متعب اللي توجه بسرعه لسيارته . .شغلها ومشى بها بسرعه
مااهتم لنداءات صقر ولا لمحاولاته في انه مايحرك السياره بعد ماركبها وهو يخبط على الشباك حتى يفتح له . .
كل هذا مااعاره متعب اي اهتمام خرج من البيت بسيارته وبدون اي تفكير مسك خط الخروج من الدمام للرياض
اخذ جواله واتصل على رغد مره ومرتين وبالثالثه تكلمت بتفس النبره اللي تعود عليها بالفتره الاخيره



رغد : نعم

متعب كان بس يبي يسمع نبره ثانيه النبره القديمه اللي تطفي حرقته وقهره : وش انا بحياتك
رغد ماتوقعت سؤاله فسكتت
متعب اعاد سؤاله : وش انا بحياتك
رغد نطقت بدون تفكير همها بس تجرحه : ولا شي
ابتسم متعب بألم : حلليني يابنت الناس
رغد بخوف : وش فيك
متعب : حلليني بفعايلي فيك يابنت الناس
رغد : متعب " ألووو متعب وينك "



بس متعب بعد كلمته الأخيره سكر السماعه . . ماكان يبي يسسمع شي ينهيه فسكر السماعه على طول

لو تدرين يارغد قد ايييش فقدتك واشتقت لك. . حتى لما كنت مع عليا ماكنتي تغيبين عن بالي . .
بس كنت اكابر بشوقي ولهفتي وليتني ماكابرت . . اعترف لك بإعتراف كنت مخبيه بصدري حتى عن
صقر . . معك حسيت بشعور لذيذ ماحسيته مع اي شخص كان ودي اني دوم تكونين تحت ناظري واتأملك
لكن اصراري على اني احب عليا كان حاجز بيني وبين نفسي واعترافي لو تتخلين
قد ايش أتمنى بس أرجع الزمت لورى حتى أعوضك واعوض نفسي عن كل شي


هدأ من سرعته لما حس ان الصوره امامه بدت تكون ضبابيه وماهو قادر يركز فيها . . وضربات قلبه
يحسها غير منتظمه . . أول ماوقفت السياره مسك جواله بيده المرتجفه البارده وهو يحاول يمسك نفسه لأنه يحس
انه راح يغمى عليه حاول يفتح الجوال ويدق لكن طاح الجوال من يده وارتخى جسمه على الدركسون
وضاغط على "بوري -هرن" السياره مما سبب صوت مزعج للماره
















’،



















بيت ابومتعب


البنات كانوا يخططون على روحه رغد ووش راح ياخذون . . لأنهم ماراحولها الا بيوم سابع
ولاعاد راحوا لأنهم ماقدروا بسبب انشغال الرجال . .


لينا : شوفي انا رحت مع صقر وشرينا غوايش ذهب لليونه



"الغوايش هي الاسواره الذهب اللي تكون دائريه كامله
اللي مافهم يروح لقوقل ^_^ "




مع حلق وسلسه ورحت سويتها بمجسم مع مبلغ من الفلوس . . راح تكون مني ومنك
لرغد وليون
ليان : الله يعافيك والله كنت شايله هم وش اعطيها زين انك حسبتيني معك
لينا : ان شاء الله اليوم قبل مانمشي للرياض بمر واخذها ونمسك الطريق
ليان : الا متى راح نمشي
لينا : على كلام صقر العشاء ان شاء الله نصلي ونمشي

















’،




















صقر اللي دار الأماكن اللي يتوقع انه يلاقي متعب فيها بس للأسف ماحصله
مسك جواله بمحاوله يائسه ودق عليه مره ومارد لما دق بالمره الثانيه انفتح الخط


تكلم صقر بفرحه : متعب وينك الله يهديك أقلقتني عليك
..: اخوي انت تعرف صاحي هالجوال
خاف صقر من هالمقدمات المعروفه : ايه وش صار
..: والله قبل شوي نقلنا صاحب الجوال للمستشفى . .
صقر بروعه : متعب صار له شي
..: لا ان شاء الله مافيه الا العافيه تعال بمستشفى الـ... وتحصله
صقر: ان شاء الله تسلم


سكر صقر ومشى بسرعه دقايق ووصل للمستشفى دق على جوال
متعب ورد عليه نفس الشخص اللي قاله بالمكان . .
راح صقر للقسم اللي قاله الشخص . . وشافه واقف متسند على الجدار وبيده الجوال
ركض له صقر


صقر : السلام عليكم
التفت له وتعدل : هلا اخوي وعليكم السلام
صقر : أنا الشخص اللي كلمتك
مد يده : هلا اخوي . . معك ابراهيم
صقر : هلا اخ ابراهيم . . وش صار وش اخبار متعب
ابراهيم : والله يااخ صقر انا كنت ماشي من طريق الدمام متوجه للرياض
ولاحظت سياره متعب موقفه على جنب والفليشر مولع في البدايه مااهتميت بس
استغربت لما سمعت صوت بوري السياره فوقفت وشفت متعب متسند على الدركسون
صقر بخوف : صار له شي
ابراهيم : الحمدلله الاسعاف جا ونقله ومافيه ان شاء الله الا العافيه
صقر :مشكور اخوي
ابراهيم : ولو واجبي



راح ابراهيم وصقر وقف اما الغرفه متوتر وخايف مايدري وش حال متعب
كلها دقايق وطلع لدكتور . . راح له صقر



صقر: هاه د. بشر
د. المريض حالته جدا سيئة الاغماء اللي حصله كان بسبب انخفاض شديد بضغط
الدم . . والحمدلله ما أدى الى الوفاه أو غيبوبه لاقدر الله . . حاليا راح يكون تحت الملاحظه
ونتابع حاله خلال ال48 ساعه المقبله . . ونحاول نعدل مستوى الضغط عنده
صقر: يعني مافيه خطر عليه
د. مااقدر اجزم لك بشي بس الحين نقول ان شاء الله ان الامور تمام
صقر : أقدر اشوفه
د. ايوه بس بهدوء ولدقايق قليله
صقر : شكرا د.
د. العفو . .



راح صقر ودخل على متعب اللي كان الجزء العلوي من صدره مكشوف وأسلاك مشبوكه
فيه . . مع الأكسجين . . وملقى على السرير بدون حركه
وقف صقر فوق راسه ومسح على شعر متعب والدموع ملت عينه من حال صديقه واخوه
باس صقر جبينه ودعا أستودعتك الله . . وطلع من عنده وطلب اخلاء لمتعب

وخلال ساعه . . كان متعب بالمستشفى اللي يشتغل فيه بس بمسمى مريض


















’،





















بالامارات . .

حطت الطياره اللي كانت تحمل عمر وعبير للأراضي الاماراتيه
عمر بعد بحث طويل قدر يحصل عنوان بيت أم عبير واللي عرف من خلاله
ان امها تزوجت امااراتي وتوفى وأنجبت منه ولدين وبنت . . أكبرهم بعمر الـ20


عبير كان في داخلها شعور من الخوف بعدم قبول امها لها بعد مشكله ابوها
كانت مقرره لو امها قبلت فيها وضمتها بتجلس معها . . لأنها تبي تغيير جذري بحياتها
و تمحي كل الأيام اللي فاتت بحلوها وبمرها تبي تعيش عمر جديد مع امها واخوانها
وكم تأمل بهالشي . . والدليل بتغييرها ابتدت أول شي بالحجاب الكامل اللي لبسته مع غطاتها

وصل التاكسي أمام بيت كبير حط عمر يده على كتف عبير ينبهها


عمر: عبير
عبير ارتجفت وحست بشعور مخيف ، توكلت على الله ونزلت من السياره
نزل عمر بعد ماحاسب التاكسي ومسك يدها يشجعها وقف أمام الباب وضرب الجرس
وبعد مكالمه من الخدم والحارس سمحوا لهم بالدخول . .
عبير كل خطوه تخطيها يرجف معها قلبها تأملت بديكور الصاله الفخم
جلست على الكنبه بجانب عمر ورجلها تهتز بتوتر . . مسك عمر كفها وضغط عليه
التفتت له بعيون تايهه . . سمعوا صوت سلام ينبههم ويقطع تواصل الأعين اللي حصل
التفتوا كلهم وشافوا امرأه شكلها صغير بالعمر . . فيها من ملامح عبير الكثير كانت
لابسه عبايه ع الكتف ولافه حجاب محكم . .


عمر : الشيخه فاطمه ؟
فاطمه : وصلت منو انتو
عمر : كيف حالك الشيخه فاطمه
فاطمه : الحمدلله بس ماقلت منو انتو

وقفت عبير اللي خلعت الغطاة وعيونها مليانه دموع بعد مالاحظت الشبه الكبير بينهم : يمه . .انا عبير
جبست فاطمه بمكانها ودقات قلبها ارتفعت . . قطعت الأمل للأبد في انها تشوف بنتها اللي تركتها
مع زوجها الأسبق بضغط منه . . كم مره راحت له وترجته تشوفها بس كان يرفض
حتى هاجرت من السعوديه وبنت لها حياه جديده هنا مع زوج جديد وأسره جديده


وقفت فاطمه ومدت يدها تطلب عبير بحضنها : عبير يمه بنتي

مشت عبير بسرعه وطاحت بحضنها ودخلوا الثنتين ببكاء عميق




بعد فتره من الزمن




عبير جالسه بجانب أمها
عبير : ليه يمه تركتيني ورحتي
فاطمه : والله يابنتي موبيدي ابوك أجبرني على هالشي كل مره اطلبك فيها كان يرفض حتى
تركت السعوديه بكبرها لما قطعت الأمل بأني أشوفك من جديد
عبير توها بتتكلم الا قطع عليهم دخول شاب : سلاام عليكم
فاطمه : تعال يامازن شوف اختك عبير اللي رمست فيها
اقترب مازن من امه : اميه شو تخربطين كيف عرفتي انها بنتج عبير
فاطمه : ايا جليل الحيا هاي رمسه تقولها لأمك أنا أخربط
مازن باس راسمها : السموحه يالغاليه بس كيف عيل عرفتي انها بنتج
فاطمه هي تخبطه على راسه : من اسمها يالثول
مازن حك راسها ووقف : آسف أميه . . "التفت على عبير " اهلا اهلا بأختيه حبيبتي
ضحكت عبير : هههههه هلا بأخوي
مازن : شو اخبارج
عبير : الحمدلله انت كيفك
مازن : بخير عساج بخير
عبير : مازن شوف هذا اخوي عمر بالرضاع
مازن وهو يسلم على عمر : هلا بأخو أختي
ابتسم عمر : هلابك




وبعد التعارف وترحيب ام عبير فيهم تطمن عمر ان عبير الحين بأيدي أمينه
وانها راح تبتدي حياه جديده بالامارات . . سلم عليهم واخذ تاكسي
يرجعه للمطار حتى يرجع من جديد لدار أبوفهد













’،


















بيت أبومتعب



الكل كانوا ينتظرون صقر حتى يمسكون طريق الرياض . .

وقف ابومتعب : لينا دقي على زوجك واخوك خلهم يجون تأخرنا
لينا : ان شاء الله يبه
دقت لينا على صقر بس مارد ودقت مره ثانيه واعطاها مشغول
استغربت . . توها بتتكلم الا سامينا داخله تطلب من هبه وليان يتغطون عشان صقر بيدخل


وقف ابومتعب: لا وشوله يدخل احنا بنطلع له


تو ابومتعب مكمل جملته الا ونحنحه صقر

صقر بصوت متغير : ياولد
تغطت ليان وهبه


لينا : ادخل صقر


دخل صقر والكل خاف من حالته . . عينه حمرا وذابله . . وقفت لينا بخوف
لينا : وش فيك صقر
صقر توجه لأبو متعب : كيف حالك ياخال
ابومتعب حس بخوف وفجأه : متعب وينه
غمض صقر عينه وزفر : متعب ان شاء الله انه بخير
لينا : متعب صار له شي تكلم صقر
صقر : متعب تعبان شوي وهو الحين بالمستشفى


شهقه انطلقت من الجنس الأنثوي الموجود بالصاله . . أما ابومتعب حس بالدنيا تدور
فيه . . اليوم الظهر دخل عليه المكتب وطلب السماح منه بس ماالقى له بال وطرده كَ العاده من المكتب . .
اليوم العصر كان عنده وسمعه كلام زي السم ومااهتم لحال ولده ولا لقوه تأثيره

أبومتعب بتأثر وحزن : وش من اخبار ياولدي
صقر : ابد ياخال بس اهمال لنفسه سبب له انخفاض بالضغط وهو الحين بالمستشفى . . لاتخاف
بسيط ان شاء الله بس يبي له كم يوم نتأكد من حالته وصحته
ابومتعب : لاحول ولا قوه الا بالله . . يارب صبرني يارب صبرني




أما البنات فقاموا يبكون متعب يبكون اخوهم اللي دوم كان همه رضاهم واسعادهم
ولما كل وحده ارتاحت . . ماعاد سألت عنه ولا عن حالته السيئه اللي كانت واضحه وأمام اعينهم















’،








باليوم التالي . .

الصبح . . رغد قامت تتجهز لخوالها "حمولتها" كانت متحمسه لهم من زمان ماشافتهم
وماشافت متعب تبي تشوفه اليوم لو لمحه . .

نزلت تحت وشافت وجه بدر متغير وامها وجهها واضح انها كانت تبكي خافت ودخلت بسرعه


رغد : وش فيكم
لما نطقت رغد بهالكلام دمعت من جديد عين ام سعود
رغد بخوف : يمه وش صاير
ابوسعود : اجلسي يابنتي ماصار الا الخير
رغد التفتت لأبوها: كيف ماصار الا الخير وامي تبكي
أبوسعود : يابنتي اجلسي وتفهمين كل شي
جلست رغد بجانب بدر : هاه يبه وش صار
بدر لف يده على كتفها قبل ماينطق ابوه
أبوسعود : يابنتي رجلم متعب بالمستشفى
شهقت رغد بخوف وبهمس : كيف
ضمها بدر : يااختي ان شاء الله بخير هدي
رغد ودمعها طاح على خدها: امس حاكيته ام مكلمته كيف بالمستشفى
بدر : بس رغد اهدي ان شاء الله انه بخير عمتي تقول انه بس كان مهمل نفسه والحين بخير
رغد تهز راسها يمين ويسار : امس حاكيته كيف كيف بالمستشفى والله امس كلمتـ...


قطعت رغد كلامها لما فكرت وعاد بذاكرتها كلامها معه امس لما سألها وِ أنا بالنسبه لك
وكيف ردت عليه برد قاسي . . وقالها كلمه "حلليني"
ابعدت رغد نفسه عن بدر وهي تبكي : بدر متعب مات صح
شهقت ام سعود وهي تبكي بعد كلام رغد
أما بدر فقال بروعه : لا بسم الله عليه والله الرجال بالمستشفى لاتفاولين عليه
وتو ابوي حجز لنا ورحلتنا العصر
رغد : لا الحين نروح له . . بدر قوم شغل السياره نروح انا ماراح انتظر للعصر . .
نروح الحين ونوصل الظهر قووم
التفت بدر لأبوه اللي هز راسه بمعنى رح معها
بدر: طيب ياللا جيبي عباتك وبنتك واغراضها
رغد : لين أمي تجيبها معها
أم سعود هي تمسح دمعها : خلاص يابنتي روحي وانا واحنا جايين العصر اجيبها معي


راحت رغد ركض لغرفتها وجابت عباتها وجوالها وشنطتها الصغيره ونزلت
شافت الصاله خاليه من بدر ، استأذنت وطلعت شافته بالسياره
أول ماركبت انطلقوا ماسكين خط الدمام









’،




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 10:16 PM   #73

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــ


’،









العايله كلها درت باللي صار لمتعب وكانوا مستغربين من اللي صار له خصوصا من انقلاب
حالته بالفتره الاخير



ابومتعب كان حاس بالذنب ويحس انه هو السبب باللي صاير لولده وانه ماراعاه ولا راعا شعوره
واحساسه بالذنب تجاه رغد وجا هو وزاده



اما رغد فكانت حالتها حاله. . واحساسها بالذذنب لايقل عن ابومتعب . . طول الطريق دمعها ماوقف
واول ماوصلوا للشرقيه قالت لبدر يروح دايركت للمستشفى بعد مااخذت اسمه من لينا . .




لما وقفو عند المستشفى

بدر : رغد الحين الساعه 1 ونص مااعتقد فيه زيارات . .
رغد وهي تفتح الباب : مالي شغل بدخل طيب او غصب


ونزلت وسكرت الباب بدن اهتمام
اما بدر فهز راسه بقله حيله وطفى السياره ونزل لحقها لما شافها اختفت عن انظاره . .
دخلت رغد المستشفى وتوجهت للريسبشن


رغد : لوسمحت اخوي ابي غرفه د. متعب
رفع الموظف راسه ورجع ينزلها : الزياره حاليا ممنوعه مووقتها
رغد بصوت اعلى من النرفزه : انا ابي غرفته ما قلت علمني بالقوانين
الموظف : لوسمحتي أختـ..
قاطعه صوت من ورى رغد : وش فيه ياعبدالسلام

التفتت رغد بقوه للصوت : صقررر
صقرالتفت لها بإستغراب : نعم !!
رغد : صقر انا رغد زوجه متعب
صقر :هلا هلا رغد


رغد توها بتتكلم الا وبدر جاي وسلم على صقر ودلهم على غرفه متعب طبعا دخلوا
بالواسطه بما ان ابوصقر يعتبر من اهل ملّاك المستشفى

دخلت رغد على متعب وهي موقادره تمسك دموعها قربت عنده حتى وصصلت فوق راسه
مسكت يده اللي كانت اللي كانت موصوله بالمغذي وضغطت
عليها

رغد : متعب قوم قوم شوف ليونه . . متعب حبيبي قوم والله آسفه على الكلام والله من قهري طلع
"شهقت من البكى " قوم حبيبي والله انت كل شي بحياتي بس قوم لاتخليني متعب
متعب قوووم انا رجعت ومسامحتك بس ابي اعيش معك قوووم ومع بنتنا قووووم
آآآآه يامتعب . .


دخل بدر عليها لما شافها انهارت وحضنها وهي تمسكت فيه تبكي

وتقول: بدر قوله يقوم
والله احبه والله هو كل شي بالنسبه لي قوله يقوم خلااص برجع معه ماراح ازعله
بدر: اوووش خلاص حبيبتي بيقوم ان شاء الله بس هو نايم الحين . . تعالي حبيبتي نطلع برى

مسكها بدر وادها لبرى الغرفه ومن برى الغرفه لبرى المستشفى بكبره . .








’،








بعد يومين . .

متعب بصبح اليوم الثاني صحى من غيبوبته المؤقته وهو يحس بتعب وموذاكر وش اللي صارله


شاف صقر اللي دخل عليه وقرب منه بفرحه : أخييرا قمت كل هذا نوم
رد عليه بإبتسامه متعبه وبصوت مبحوح : وش صار
صقر : كل خير
متعب : كم صارلي ؟!
صقر : يومين وكنت نايم فيها . . خلصت النوم ياولد
متعب توسعت ابتسامته . . : صقر
صقر : لبيه ياخوي
متعب بتردد : أناا "وسكت"
صقر استغرب : وش فيك
متعب اخذ نفس : لا لا ولاشي وين ابوي
صقر: عمي شوي وجاي . . أنا بروح وانادي دكتورك يشوفك وراجع لك

متعب : قولي أول وش فيني
صقر : اهمال وهذا السبب . . وقبل أنسى ترى سوينا لك تخطيط لراسك وأسباب الصداع
الحمدلله مافيه شي بس بسبب الاجهاد يصير لك الصداع . . يعني نفس التخطيط الأول . .
ياللا بروح انادي الدكتور ونتكلم بعدين







’،










الظهر . .

بدر كلم صقر اللي خبره عن وقظه متعب ومنها قال لرغد اللي اصرت تروح وتشوف متعب
صقر قال انه بيدخلهم بهالوقت

متعب اللي كان يهوجس هل رغد فعلا جات وتكلمت معه وقت نومه او لا يخاف يسأل ويحس
بعدها بالشفقه في عيونهم . . سمع ضرب الباب


متعب بصوت مبحوح : تفضل


انفتح الباب ودخلت مرأه فز لها قلب متعب . . وعيونه طارت فيها هي والله هي مايحلم
هي جات له يوم كان نايم . . حس فيها وحس بلمساتها



متعب بدون استيعاب : رغد
رغد وهي تبعد النقاب : عيون وروح وكل رغد

قربت راغد منه وسلمت عليه بس متعب اخذها بحضنه كأنه يبي يتأكد منها
وانها حقيقه . . لما ابتعدت


متعب : كيف كذا ؟ موانتي قلتي اني مااعني لك شي
رغد وهي تضربه بخفه على صدره : انت غبي لما صدقت . . انت كل شي بحياتي
متعب بعدم تصديق : بس انتـ. .
قاطعته رغد : أحبك








’،












بعد مضي أيام . .

بيوم شبكه سامي وريدا - سلمان وليان








’،








لبست عبايتها بسرعه قبل يعصب عليها . . حذرها من التأخير لكن غصب لين
متى رضت تسكت وعلى مالبست هي وعدلت نفسها . . حملت بنتها ولما طلعت
من الجناح الا هو مقابلها . . حست بخوف ف بسرعه مدت له ليون اللي كانت
مفتحه وقالت : والله كله من بنتك طول اليوم تبكي
ابتسم وهو مسحور ببنته اللي لما شافته ضحكت ، أخذها منها : فديتها حبيبه أبوها
يفداها كل شي
نزلت وراه : ياسلااام يعني عشان لين هالمفعوصه يفداها كل شي وهديت لو انه انا كان
وريتني نجوم الظهر
متعب وهو يلتفت لها : افااا . . ماصارت لين غاليه الا بسبب امها وبعدين كل هذي غيره من بنتك
دفته : ايه ايه امش بس اركب تأخرنا




لما وصلوا ك العاده رغد كانت آخر الواصلين . . سوت معهم بعض الأشياء البسيطه
جدا وماقدرت تكمل بسبب بنتها اللي ماتبي أحد وتبكي أول ماتبتعد عنها

دق متعب على رغد واعطاها خبر انهم بيدخلون سلمان على ليان
الي أول مادرت جتها نفاضه . .








’،







لينا وهي تمشي بشويش لأنها في بدايه حملها : ليان ياللا عاد بلادلع
ماراح يسوي لك شي الا جلسه بجانبك وتلبيسه وخلصنا
ليان : طيب وحده منكم تلبس عباتها وتجي
دينا : تخيلي بس يازينا والله واحنا لابسات العبايه وداخلات

وقالت حتى تبي تقهرها : بروح اشوف ريدا حبيبتي اككيد الحين بيدخل سامي
ليان بصرخه : دينا يالزفت
ضحكه علت من دينا : ههههههههههه
ليلى : ههههههه يااختي تبي تحرك انتي اهدي بس الوضع عادي جدا
ياللا حبيبتي بنطلع اكيد الحين بيجون . . نشوفك تالي الليل



وفضت الغرفه الا من ليان ودقات قلبها اللي تحسها مسموعه شوي وانفتح
الباب الثاني ودخل متعب ومعه سلمان . . وقفت ليان وهي ترجف سلم عليها متعب
وبعده سلم سلمان اللي مااحد قدب بالفرحه وظل ماسك يدها



متعب : ياللا لا تفلها بس ياسلمان شوي وجاي
سلمان : ان هوينا ويصير خير



طلع متعب وسكر الباب وراه والتفت سلمان لليان بسرعه وجلس يتأملها وليان
مولعه من الاحراج
سلمان : تدرين انك أجمل ماخلق ربي . . أحلف لك بالله أجمل مارأيت . .
ليان : .....
سلمان : ماادري كيف اعبر ووش اقول بس أول ماشفت فيها عيونك لما بغت تصدمك
السياره وانا اللي سحبتك قسم ماغابت عيونك عن بالي . . وماتتخيلين الفرحه اللي عشتها
لما شفت عبود بزواج عمر وأحمد وعرفت انه اخوك . .
ليان : . . .
سلمان قرب وباس خدها : ههههههه انا عارف والله اني جريء بس تحمليني شوي
وتحملي جراءتي . .


انضرب الباب وعرف سلمان انهم اهله قرب من ليان وهمس : احبك يابنت







’،












عند سامي وريدا . .


سامي اللي ماكان اقل من سلمان بالكلام ونفس الكلام اللي انقال تقريبا
لكن سلمان كان متهني بما ان ماعنده دينا تنكد عليه . .

سامي اللي مايمديه يصفصف كلام ويحكيه الا ودينا داخله
حتى تنرفز منها


سامي : دوين جعل ربي يصلحك روحي خليني اتكلم زي الناس
دينا وهي جالسه : نو سوري . . ماتهون علي حبيبتي ريّود تجلس لحالها معك
سامي : ليه وحش بآكلها
دينا : يمكن من حلاها
ناظر سامي ريدآ وبحب: وانا أِشهد انه من حلاها الواحد وده ياكلها
ولعت ريدا وابتدت تسب دينا في سرها

سامي : طيب الحين ماودك تهوينا
دينا : لا والله الجو هنا احسن من برى


وقف سامي وهو متجه لدينا اللي اول ماشافته قام وقفت وهربت من المجلس


ضحكه انطلقت من ريدا: هههههههه
التفت سامي بسرعه : واافديت هالضحكه ياناس
استحت ريدا وسكتت

سامي : خلاص خلاص ياكلمه ردي مكانك بس تكفين اضحكي










’،











بالليل بعد ماانتهت الشبكه والكل رجع بيته


بجناح متعب ورغد . .

رغد قبل ماتطلع كانت مجهزه المكان لسهره مع متعب بسبب يوم زواجهم اللي عدا عليه
كم يوم وانشغلت مع متعب وتعبه بعدين مع ريدا وماقدرت تسوي شي فأول ماوصلوا
طلعت لغرفتها وحطت لين بسريرها . . ورتبت نفسها وجلست تنتظر متعب


اما متعب اللي لما وصلوا حمل عبود اللي كان نايم لغرفته بعدين توجه لجناحه . .
شاف تحت الباب الاضاءه مسكره . . استغرب ان رغد نامت قبل مايجي دخل
الجناح وسكر الباب وشاف رغد وقفه تنتظره بأبهى حله لها . . توه يشوفها
لما جو يطلعون ماشافها كانت أجمل من الجمال . . قرب منها وهو مسحور
رفع راسها اللي كانت منزلته واستقرت عينها بعينه



متعب : قد انقالك انك آيه من الجمال
ابتسمت رغد ولا تكلمت : . . . .
متعب قبلها وابتعد عنها
رغد وهي تلف يدها على رقبته : كل عام وانت في حياتي ياحياتي
متعب : وكل عام وانت في حياتي " أحبك "










’،




" لا إله إلّا أنت سُبحانك . . إني كنتُ من الظالمين "


the end





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-05-15, 03:21 PM   #74

sosoangle

? العضوٌ??? » 110743
?  التسِجيلٌ » Feb 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,070
?  نُقآطِيْ » sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle sosoangle
افتراضي

كتير حلوه تسلم الايادي حبيت الروايه كتير متميزه

sosoangle غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-05-15, 08:16 AM   #75

sweetmimi2

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية sweetmimi2

? العضوٌ??? » 295380
?  التسِجيلٌ » Apr 2013
? مشَارَ?اتْي » 438
?  نُقآطِيْ » sweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond reputesweetmimi2 has a reputation beyond repute
افتراضي

كل الشكر للكاتبة والناقلة
ودي


sweetmimi2 غير متواجد حالياً  
التوقيع
https://
رد مع اقتباس
قديم 19-05-15, 01:31 AM   #76

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 23-03-16, 05:29 AM   #77

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.جميله جدا وقمة الروعه ما شاء الله

فيها نقص بسيط كردة فعل متعب على خيانة

عليا ومواقف اخرى ولكن الروايه رائعه

والاسلوب جميل شكرا حبيبتي

ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 01-03-17, 01:51 AM   #78

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . على روايتك الرائعة


ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:11 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.