آخر 10 مشاركات
جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          روايه لا يغرك نبض كفي وارتجافه ضاق بي قلبي وشلته في يدي (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          نقطة، و سطر قديم!! (1) *مميزه و مكتملة*.. سلسلة حكايات في سطور (الكاتـب : eman nassar - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          كاذبة للأبد (35) للكاتبة الرائعة: strawberry13 *مميزة & كاملة* (الكاتـب : strawberry13 - )           »          عن الحكيم إذا هوى (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة في الغرام قصاصا (الكاتـب : blue me - )           »          361-جزيرة الذهب - سارة كريفن - روايات احلامي (الكاتـب : Sarah*Swan - )           »          أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-01-15, 12:16 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
البارت العاشـر:-
ام محمد قامت تفاجج ريم و فرح ..
ام محمد:خلاص رحموني حرام عليكم حرام
فرح تصرخ:خليني يما اذبحها مثل ما ذبحتنا
ريم طايحه عالارض تبجي وترجف..
ام محمد تبجي:شسوت البنت حسبي الله ونعم الوكيل شسويتي يا ريم الي الله يعاقبج جذي قومي حبيبتي قومي
ريم لمت ام محمد و قامت تبجي قهر.الم.حسرة.ندم


بعد الي صار بالمستشفى بيوم ..
فجر و يوسف و سارة و ام يوسف بالصالة الصبح ..
ام يوسف تتكلم بالتليفون:والله مادري .. ههههههه أي أي .. انشالله معاج حبيبتي .. مع السلامه
سارة:منو ماما
يوسف:صرتي بغله شكبرج ليلحين تقولين ماما
سارة:مالك شغل ليش محتر
يوسف:بس جب جب
يوسف قاعد يقرا جريده .. فجاة تغيرت تعابير ويها ..
يوسف:فجر
فجر:هممم
يوسف:هذا مو اسم ريل اختج
فجر قامت راحت صوبه:وين؟؟
يوسف:كا شوفي
فجر شهقت:هيييييييييييه مات
ام يوسف:منهوووو؟؟
سارة تلت الجريده:امبيه بو محمد توفا
ام يوسف:استغفرالله لا حولا ولا قوة الا بالله الله يرحمه
فجر:لازم نروحلها
سارة:اكيد
يوسف هدهم وطلع برا ..

العصر بالعزا ريم ما كانت منصدمه ولا تبجي ولا متاثرة كانت تسال نفسها ليش؟
ريم تكلم نفسها (معقوله هانت علي عشرت بو محمد .. صج اهوا طقني واذاني وايد .. بس لازم اتاثر..انا فقدت الاحساس؟؟ انا ما قمت اتاثر بشي من الي صارلي؟؟ اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شفيني انا الله يرحمه الريال)
الكل كان ادش اسلم ويقعد شوي ويطلع .. دشو فجر و سارة العزا اول ما شافتهم ريم ..
فجر:عظم الله اجرج ريوم
ريم اطالع فجر بحيرة مستغربه
سارة:حياتي عظم الله اجرج
ريم نزلت دموعها بس مو عشان بو محمد (عشان رفيجت عمرها واختها الي كانو يسلمون عليها حالهم حال الغرب)
ريم:خالتي انا بروح غرفتي ارتاح
ام محمد:روحي يما
راحت ريم غرفتها ..
سارة:خالتي وين راحت
ام محمد:غرفتها ترتاح
فجر:عادي نصعدلها
ام محمد:أي تفضلو اول غرفه عاليمين
صعدو فجر و سارة و طقو الباب بس ما ردت ريم عليهم دشو الغرفه لقو ريم عالسرير متكورة قربو صوبها .. ريم رفعت راسها ..
ريم:نعم
سارة:شفيج ريم
ريم لفت رقبتها:طلعو برا
سارة:@@
فجر:ريم شفيج؟؟
ريم نزلت دموعها:طلعو برا
سارة قعدت يما عالسرير:ريم انا سارة رفيجت عمرج وهذي فجر اختج ليش تكلمينا جذي
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سارة و فجر يطالعون بعض..
ريم:ههههههههههههههههه ضحكتيني عيدي عيدي كلامج لو سمحتي ما سمعت ههههههههههههه
يا رفيجت عمري يا حبيبتي اشوف فجر وريني ورهج أي والله اختي هههههههههههه
فجر:سمالله عليج شفيج
ريم سكتت:.....
سارة:ريم
ريم اطالع سارة:رفيجت عمري واختي الي ما يابتها امي ليش يايه ويايبه فجر اختي الغاليه وياج
سارة:يايين نعزيج
ريم:اممممممممم تصدقون لايقين على بعض انتو الثنتين
فجر:شنو يعني
ريم:ههههههههه قلتو يايين تعزوني
فجر مو فاهمه شي بس سارة كانت اتجاريها بالحجي:أي نعزيج
ريم:بشنو تعزوني
فجر:بريلج امبيه ريوم شفيج
ريم:تساليني يا فجر شفييني.. بقولج شفيني لانه حرام ما تدرين شفيني ما عليه معذورة يالله خل اقولج بس قعدي لا تتعبين لانه الي فيني وايد
فجر قعدت..
ريم:سمعو حبايبي انا ريم تعرفوني مو تعرضت للاغتصاب تدرون شنو يعني ؟؟ يعني فقدت عذريتي وانا طفله ضاعت حياتي بلحظه بسبب انا مالي ذمب في .. او بعدين تركت حياتي كلها وراي علا بو ان عند اخت راح اشد الظهر فيها ههههههههههههه بس مادري انها بتتخلى عني باشد حاجتي لها .. تخيلو تزوجت غصبن علي صارلي امممم سنه الا جم شهر اول ما تزوجت زوجي اغتصبني ههههه بعدين كنت انطق باليوم امممم 3 مرات لالا 5 او 6 ما اتذكر وكنت انحبس بالغرفه بالايام بدون اكل ولا شرب بس امبيه اختي الي تقول انها اختي ما تدري عني لاهيا بحياتها معنه تدري بالمعاناة الي انا عايشه فيها .. و رفيجتي ويييييه نستني بالمرة .. أي أي بعد خل اقولكم شي راح تنصدمون انا حملت أي أي حملت لا طالعون بعض جذي بس طاح ولدي واختا الي ذبحتا ههههههههههه مصخرة مو بعدها بجم يوم مات ابوه او كل هذا اختي و رفيجت عمري ما يدرون عني ..
(ابتسمت ريم و دموعها قامت تنزل بس كانت تمسحهم ما كانت تبي تبين انها محتاجتهم) خلا خلصت عندكم شي الحين ..
سارة و ريم ماكان عندهم كلام يقولونا بس يبجون منصدمين من كلام ريم ..
ريم:أي امبلا و لمن يو اعزوني ما كلف على عمرهم حتن يلمون ويخففون عني (وفجآة نفجرت بجي) طلعو طلعو برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااا..
سارة وفجر حاولو اهدونها بس ما قدرو سحبو نفسهم وطلعو من الغرفه نسدحت ريم عالسرير وقامت تبجي..
فجر قعدت عالسلم تبجي:صح كلامها كل الي تقولا صح احنا شسوينالها ولا شي ولا شي
سارة قعدت يمها:آآآآه كسرت قلبي والله حسيت نفسي ولا شي والله
فجر:ريم مجروحه مني ومنج ومن ابوي و امي والدنيا كلها ريم بمتاهه وتبي احد يطلعها منها و لمن لقت من الي يطلعها خسرتا حبيبتي خسرت ولدها الي حست ان الامان لها
سارة وفجر تمو يبجون قعدو بالصاله ليمن خلص العزا وراحو سلمو على ريم و كانو يبون يقعدون معاها بس ريم صدتهم ..

من بعد ايام العزا ..مرت الشهور بطيئة على ريم تبي العده تخلص عشان ترد حق حياته الي ضاعت منها ..
ريم كانت قاعده بالغرفه تعدل اغراضها .. دشت ام محمد ..
ام محمد:شلونج حبيبتي
ريم:الحمدالله خالتي ..ها شنو شعورج لما خلصتي من العدا
ام محمد:ههههههه عادي .. (طالعت اغراض ريم)خلاص بتروحين
ريم لمت ام محمد:لازم خالتي اروح خلاص خلص دوري الحين لازم اكمل حياتي (وبتسمت)
ام محمد:الله يوفقج ما تدرين انا شكثر احبج وعتبرج بنتي واكثر والله ..
ريم:بعد عمري والله وانا اعتبرج امي بس مو عبالج خلاص فتكيتي مني راح ازورج وكلمج كل يوم
ام محمد تمسح دموعها:هههههههههه حبيبتي اتمنى انا ..
ريم:خالتي بغيت اقولج شي
ام محمد:قولي حبيبتي
ريم:فرح
ام محمد:شفيها
ريم:ودي تصفي قلبها علي انا ما حب احد يزعل مني والله
ام محمد:حبيبتي فرح مو زعلانه ولا شايله يقليها عليج بس تاثرت بوفات ابوها والمشاكل الي صارت معانا
ريم:الله يعينها ..

صار العصر ريم طلعت من بيت ام محمد وهيا تحس نفسها مختنقا وين بتروح؟بيتهم؟امها وابوها بيرضون؟؟
ركبت سيارتها وهيا تفتر ساعتين بالشارع ليمن قررت تروح بيتهم ..
ريم دشت والبيت كان هدوء..
ريم:ليلحين البيت مثل ما اهوا (بتسمت)
مليكا:رييييييييييييييم
ريم ركضت لمت مليكا:مشتاقتلج مشتاقتلج
مليكا:انا بأد بيبي
(انا بعدي بيبي)
ريم:وين ماما وبابا
مليكا:ماما هدي بيت
ريم:لييش؟؟
مليكا:كلا مشاكل مشاكل ويا بابا
ريم:وين بابا
مليكا:فوق نوم
ريم:اوك
صعدت ريم غرفت ابوها ..
ريم:يبه
بو فجر:ريم؟؟؟(منصدم)
ريم:شلونك يبا
بو فجر:بيييييييه انتي عايشه
ريم نزلت راسها:أي يبا
بو فجر:عظم الله اجرج
ريم:اجرنا وجرك
بو فجر:ليش رديتي
ريم:مالي مكان هناك يبا
بو فجر:امممم وبتقعدين هني معاي بروحنا
ريم:ليش يبا وين فجر وامي
بو فجر:اييييه امج هدت البيت وطلعت وفجر من تزوجتي ما شفتها
ريم:ليش امي هدت البيت ؟؟
بو فجر:ما تحملت العيشه وياي
ريم:امممم زين يبا انته شكلك تعبان تبي اخليك ترتاح؟؟
بو فجر:أي بنام
ريم:نوم العوافي
طلعت ريم وهيا تحس ان ابوها غير غير غير وايد ما تدري شنو سبب التغيير بس حمد ربها ..
نروح لاحمد و بو احمد و ام احمد ..
احمد قرر انه يخطب سارة ..
ام احمد على نفس حالها ..
بو احمد حياته مثل ما اهييا
احمد:يما حبيبتي عندي لج خبر بفرحج
ام احمد:...................................
احمد:يما بخطب
ام احمد لفت عليه وبتسمت..
احمد:ريتج تتكلمين يما وتخطبينها لي بلسانج ..
ام احمد باست احمد وقامت يابت التليفون ودقت على اختها ام عادل عشان يكلمها احمد..
احمد:الو
ام عادل:هلا حبيبي
احمد:خالتي بغيتج بموضوع..
ام عادل:ام يما
احمد:خالتي انا نويت اكمل نص ديني وبيج تخطبيلي
ام عادل:هذي الساعه المباركه منهي سعيدت الحظ؟
احمد:وحده اعرفها انا اعطيج رقم امها وانتي دقي اوكي
ام عادل:اوكي يالله ملني الرقم ..
احمد عطا خالته الرقم و دقت ام عادل ..

ام يوسف بالصاله ويا سارة و فجر..
ام يوسف:هلا حبيبتي .. منو..هلا والله .. أي .. حياكم الله .. متى ما بغيتي .. أي يناسبنا .. حياج الله .. مع السلامه
سارة:منو يما
ام يوسف:وحده ينقال لها ام عادل
سارة:اممم
ام يوسف:داقه تخطبج
سارة تسوي روحها ما تدري:اممم
ام يوسف:بيون باجر العصر
سارة:حياهم
فجر سرحانه؟؟
سارة:هيو فجور
فجر:هممم
سارة:وين وصلتي
فجر:ماكو وياكم
سارة:مو مبين
فجر:شفيج ؟؟
سارة:احمد اهلا باجر بيون يخطبوني
فجر:أي سمعت
سارة:مو مستانسه مادري ليش
فجر:من التوتر يمكن
سارة:يمكن

يوسف كان برا البيت ..
..:يوسف
يوسف لف متفاجـأ من الي شافه ..............................
ريم:متغيره عليك
يوسف:ها؟لا لا
ريم:مو مبين المهم شلونك شخبارك
يوسف:زين شتبين
ريم:وين فجر
يوسف:داخل
ريم لفت ظهرها ومشت ..
يوسف بينا وبين نفسا: اووووف ردت هالعله
ريم دشت واول ما شافتهم بجت ..
فجر:خلاص ريوم لا تبجين
ريم:مو بيدي
فجر:ادري حبيبتي
ريم:زعلانين مني
سارة:مستحيل نزعل منج
ريم:ادري قلت كلام ضايقكم وايد
فجر:لا احنا صج كنا غلطانين
ريم تمسح دموعها:خلاص خننسا كل شي ونبدي من الاول
فجر بتسمت وسارة نفس الشي..

صار اليوم الموعود ..
ام عادل:والله ام احمد مثل ما قتلج ما تكلم عشان جذي انا الي يايه اخطبلا ..
ام يوسف:حياكم الله منورينا
ام عادل:الله يحييج عيل وين عروستنا ؟؟
ام يوسف كاهي يايا
دخلت سارة وكانت وايد ناعمه وبسيطه (لابسه تنورة سوده قصيرة ناعمه وحلوة و لابسه قميص ابيض و جوليه احمر و حاطه مكياج ناعم )
ام عادل:مشالله مشالله تبارك الرحمن قمر
سارة مستحيه
ام عادل:تعالي يما قعدي يمي
سارة قعدت بدون ولا كلمه
ام عادل:شلونج حبيبتي
سارة بصوت واطي:تمام
ام عادل:جم عمرج يا حلوة
سارة:21
ام عادل:العمر كلا يا رب
سارة:تسلمين
ام عادل:شتدرسين
سارة:حقوق
ام عادل:الله يوفقج
سارة بتسمت
(قعدت سارة ويا احمد داخل )
احمد:قمر والله
سارة:احمددد
احمد:عيونا
سارة:استحي اسكت
احمد:فديت الحياويين

ام عادل:أي يا ام يوسف شقلتو
ام يوسف:انشالله عطينا مهلا نفكر ونسال عن الولد وردلج خبر
ام عادل:على خير انشالله
ام يوسف:حياكم الله ..
سارة:خوش ناس مو
ام يوسف:والله المرة حليوة والولد بعد
سارة:اممم
ام يوسف:رتحتيلا
سارة:أي يما
ام يوسف:انشالله خير
سارة دشت الغرفه حق ريم وفجر ..
فجر:ها شصار
سارة:ماكو
ريم:انا بروح اكل
سارة:ام ابطين تونا متغديين
ريم:هو كيفي نعم
طلعت ريم ولقت يوسف ..
ريم:يوسف
يوسف بنفسيه:نعم
ريم:ولا شي
يوسف طالعها من فوق لي تحت ومشا ..

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:23 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الحادي عشر :-

ريم:انته ليش مغرور
لف يوسف عليها:خير؟؟
ريم:مغروور
يوسف قرب منها:انتي شتبين
ريم خترعت:ولا شي
يوسف:عيل لا تنادين وايد انزين
ريم:من ناداك انته
يوسف:استهبال مابي
ريم:انزين انزين اوف
راحت ريم المطبخ..يوسف(بتلشنا فيج استغفرالله)
ريم:هاي خالتي
ام يوسف:هلا حبيبتي
ريم:خالتي بسالج سؤال
ام يوسف:سالي حبيبتي
ريم:انا جيكره؟
ام يوسف:ههههههه شهالسؤال
ريم:خالتي لا تضحكين قولي
ام يوسف:شحلاتج يما قمر
ريم:عيل ليش يعني
ام يوسف:ليش شنو ؟
ريم انتبهت على روحها:هاا ؟؟ لا ولا شي عن اذنج
ام يوسف:اذنج معاج
ريم طلعت بترد ولا تسمع صوت بالصالة وقفت منصدمه من الي سمعتا ..
يوسف:مايصير جذي مو قاعد اقعد معاج
فجر:حبيبي شسوي ريوم من زمان مو شايفينها مو قاعده اشبع منها
يوسف:انزين احبج
فجر:ههههه انا بعد
يوسف:انتي بعد شنو
فجر:احبك
ريم واقفه عند الباب واقفه منصدمه دموعها تنزل هذا اخر شي كانت تتوقع ان يصير فيها .. فجر ويوسف ليش ؟؟
ركضت ريم الغرفه تبجي وتشاهق تبي أي احد اقولها انها كانت تحلم مستحيل تكون خسرت يوسف الي تعتبرا حياتها كلها بس ولا مرة فكرت تقولا ولا تبينلا ..

احمد:حبيبتي
سارة:همممم
احمد:شفيج ماحسج مستانسه
سارة:لا عادي مستانسه
احمد:انزين بشوفج
سارة:متى
احمد:باجر لان الحين الوقت تاخر
سارة:اوك
احمد:يالله اخلج الحين بروح اقعد عند امي
سارة:ليش ما تطلع
احمد:اطلع وين اروح
سارة:أي مكان ويا ربعك شنو كلا قاعد بالبيت
احمد:هههه حبيبتي تدرين مو سوالفي طلعات ومادري شنو
سارة:انزين انزين
احمد:شفيج؟؟
سارة:ولا شي يالله باي
احمد:باي حبيبتي
سارة صكرت التليفون وهيا تفكر شفيها لما صار الموضوع جد بدت تخاف وودها الي صار ما صار ؟؟
فجر تبطل الباب:سارو ما شفتي ريووم
سارة:لا
فجر:وين راحت
سارة:يمكن بغرفتها
فجر:لا مو موجوده رحت شفتها
سارة:ها عيل وينها
فجر:مادري انا قاعده اسالج
سارة:انزين دقي عليها
فجر دقت على ريم بس ماكو رد
فجر:ما ترد
سارة:أي شي شفيها وينها ؟
فجر:مادري مادري

ريم طلعت راحت عالبحر كانت تتمشى وتبجي ... ليش كل شي ضدي ولا شي وياي .. امي وابوي اول ناس ضدي معني بنتهم الصغير كل اهتمامهم حق فجر وبس معنا البنت حبيبت ابوها بس انا ابوي يكرهني يحسسني ان كل الي صار انا الي سويتا .. امي ليش جذي تسوي .. فجر اختي تحب حبيبي ما لقت غير يوسف ليش يا ربي انا عايشه حقا الحين شسوي اذا يوسف صار مو لي انا تعبت تعبت ياربي اخذني عندك وفكني من الدنيا والي فيها ..
رن تليفونها وردت:الو
سارة:انتي وينج
ريم:طالعه اتمشى
سارة:وليش ما تتحجين وقفتي قلبنا
ريم:كاني راده
سارة حست صوت ريم مو طبيعي:ريم فيج شي
ريم:لالا مافيني شي يالله باي انا الحين ايي
سارة:باي
فجر:ها شقالت
سارة:تقول يايا طلعت تتمشى
فجر:اووف وقفت قلبييي
سارة:أي حتى انا (وسرحت)
فجر:الووو وين رحتي
سارة:وياج
فجر:لا مو وياي شفيج
سارة:ريم
فجر:شفيها
سارة:مادري صوتها ما كان طبيعي
فجر:الله يستر

بعد نص ساعه دخلت ريم وكان يوسف بالصاله..
يوسف يطالع الساعه:شايفه الساعه جم
ريم حقرتا ومشت
يوسف:اكلمج انا ترا
ريم:شتبي
يوسف:الساعه 10 ونص
ريم:خير يا طير شسوي
يوسف:ريموو ما عندنا بنات يردون هالحزة اذا ابوج فبيتكم ما علمج مني تتعلمين عندنا فهمتي
ريم:لما تصير ابوي ولا امي ولا ريلي ولا اخوي تعال قولي متى ارد فهمت
يوسف:انتي هي منو تكلمين جذي
ريم:اكلمك انته
يوسف قرب منها:احترمي نفسج مو اصغر عيالج انا
ريم:ويييه فكنا تبي الحين
يوسف:اقولج كلميني عدل
ريم هدت ومشت..
يوسف:انا اعلمج يا ريمووو
ام يوسف:شتبي انته بالبنيه
يوسف:زين قلتيها بنيه شنو يعني بنيه ادش بيتنا هالحزة يا تتعلم قوانين بيتنا يا ترد بيت ابوها ويكون احسن لا تييب الشبه حق بيتنا ..

ريم دشت غرفتها تلم اغراضها .. كانت تبجي من القهر .. دشت فجر عليها؟؟
فجر:ريووم وين كنتي
ريم:.....
فجر:ريم شفيج شتسوين
ريم تمسح دموعها:انا برد بيتنا
فجر:ليش؟
ريم:شنو ليش خلاص خنرد لي متى بنقعد هني ولا حلت لج القعده اشوف
فجر:ريم شهالحجي
ريم:انا راده اقعد بكارمتي هناك بدون ما احد يتحكم فيني يالله باي
فجر لحقتها:ريم نطري
ام يوسف:خير يما وين رايحه
ريم باست راس ام يوسف:مشكورة خالتي انج استضفتيني فبيتي بس انا لازم ارد خلاص عندنا بيت احنا وابوي مناك بروحا
فجر:وين امي؟
ريم طالعت فجر بنظرا ومشت
فجر:ريم نطري قاعده اكلمج رييم ريييم
ام يوسف:شفيها
فجر:مادري خالتي


ريم ردت البت ولقت ابوها قاعده..
ريم بقلبها:ابووي بالبيت لالا في شي
بو فجر:ريم
ريم:شلونك يبا
بو فجر:ليش رديتي
ريم:بس يبا لي متى بقعد هناك
بو فجر:اممم
ريم:يبا ليش قاعد
بو فجر:الحين الربع بيونلي الدوانيه
ريم:أي عدل يالله يبا انا بروح انام تصبح على خير
بو فجر ما رد
ريم صعدت غرفتها اطالعها وتتذكر كل شي كل حياتها الي مرت وهيا ما سوت فيها ولا شي مفيد ..
ريم:الظاهر بقضي عمري جذي بس ببجي ليش ابجي منو مستاهل خل استانس بحياتي وشوف عمري شنو هالكابه الي كنت عايشه فيها اهم شي انا مو من صجي بزعل على يوسف و فجير اختي بلعنه تلعنهم انا اعلمهم ..

الصبح ريم قامت راحت السوق تشتري ملابس واغراض يديده بعدين راحت الصالون..
ريم:صباح الخير
صاحبت الصالون:صباح النور
ريم:بغيت اقص شعري وصبغه
صاحبت الصالون طفت الزقارة الي بيدها:حيج حبيبتي حياج
ريم:شكرا
رنا:انا رنا صاحبت الصالون
ريم:هلا والله
رنا:بس قص وصبغ
ريم:أي
رنا:انشالله ,, يا نور نور
نور:نام مدام
رنا:شوفي الزبونا تبي صبغ و قص
نور:جين مدام
راحت ريم قصت شعرها وصبغتا و صاحبت الصالون وايد كانت تسولف ويا ريم و ريم ستانست عليها اكتشفت انها صغيرة وعندها بنت وطلقا ..
ريم:انا ارمله
رنا:لالا توج صغيرة
ريم:شنسوي بعد
رنا:ما عليج عيشي حياتج شوفي انا تطلقت وعندي بنتي بس همن مو حارمه روحي من شي
ريم:جان زين اصير مثلج
رنا:وي افا عليج عاد انا حبيتج انشالله صرنا رفيجات
ريم:وانا بعد حبيتج صرنا افا عليج
رنا:هههههه حبيبتي
ريم خلصت ..
رنا:واااااااو عجيبه القصه والصبغه عليج
ريم:امبييه انا شسويت
رنا:والله شكلج حدا عجيب ويايا الصبغه مع لون جسمج
ريم:هههههههه احس نفسي ويع رايحه فيها على هالصبغه
رنا:ههههههههه وي شكو والله تينن عليج
ريم:لو تشوفني اختي تذبحني
رنا:وي ما عليج منهم
ريم:جم صار الحساب
رنا:الصبغه بحاسبج عليها بس القص والستشوار هدية صداقتنا
ريم:لا شكو عادي بدفعهم
رنا:لا خلاص قنا هديه
ريم ابتسمت و حاسبت و خذت رقم رنا وطلعت ..
ريم بالسيارة:امبيه طاع الناس شلون اطالعني والله فشله شفيني خرتها مرة وحده ,, اوووه لي متى بخاف من الناس خل اعيش حياتي ..
ريم:الوو
فجر:وينج
ريم:الناس تقول صباح الخير
فجر:خلصي وينج
ريم:توني طالعه من الصالون
فجر:زين تعالي مريني
ريم:وين ؟
فجر الكليه يعني وين ( فجر صارت معيده بالكليه)
ريم:اممم زين (صكرت التليفون)الله يستر

راحت ريم الكليه وشافت فجر ناطرتها ريم دقت هرن بس فجر ما عرفتها ..
فجر راحت ركض السيارة:هيييييييييييييييي� �ه شمسويا انتي
ريم:ههههههه حلوووو
فجر:حلووو بعينج شهالوون
ريم:واااي شتبين انتي شكوو
فجر:تستهبليييييين
ريم:لا
فجر:خلصي خاصي حركي
ريم:وين بنروح؟
فجر:والله فشله نروح بيت سارو وانتي بهالشكل
ريم:شدعوة عليييييييييييييييييييج
فجر:خلصي خلصي روحي
راحو وسارة كانت مو مداومه ..
اول ما دشو الصالة ..
فجر:سلام
ريم:سلام
سارة:هلا و عل............ ريييمووو
ريم:اووووه لا تعلقين مالي خلق
سارة:شنو هالنيو لوك
ريم:حلوو
سارة:اينن عليج
ريم:وااي واخيرا احد مدحاا
(طبعا كلكم الحين تقولون ريم شمسويا بعمرها ؟؟ ريم صبغت شعرها ثلجي و قصت شعرها صوب طويل و صوب قصير شكرها كان روعه وايد حلو ويا لونها )
سارة:أي حلوو
فجر:سارووو طاعي شكلها جنها من البنات الي الله يستر عليهم
ريم:تخلف
فجر:خييير
ريم:الي سمعتييييي
فجر دشت داخل ..
ام يوسف:وي وي وي وي منو هذي
ريم ابتسمت
ام يوسف:رييم
ريم:هلا خالتي
ام يوسف:امس كنت شزينج شسويتي اليوم
ريم:خالتي مو حلو
ام يوسف:امبلا بس حق وحده متزوجه
ريم:شالفرق انا ارمله
ام يوسف:امممم (ام يوسف ما عجبها الي ريم مسويتا بروحها )
رييم:خنروح اليوم السينما
سارة:أي حدا ودي اروح
ريم:يالله انا بروح البيت اتسبح وابدل وامركم نتغدا برا ونروح سينما
سارة:اوكي
ريم:باي
سارة :باي

صارت الساعه 3 ريم بالبيت..
ريم:تعالي ويانا والله تستانسين
رنا:جنا فشلا
ريم:شكو لا فشلا ولا شي
رنا:خلاص انا اشوفكم هناك..
ريم:اوكي سي يو
رنا:باي
راحت ريم ودشت الصالة قعدت تنطرهم .. دش يوسف وتنح ..
ريم:شفيك؟
يوسف:ريم
ريم:اممم
يوسف:شهالوك اليديد
ريم بنفسيه:ادري حلو
يوسف بقلبا صاروخ:أي وايد حلو
ريم:شكرا
يوسف:العفو
ريم بقلبها:عما صج صبي سبحان الي يغير ولا يتغير الحين انا صرت حلوة وين الاسلوب الزفت الي كان اكلمني فيي ؟؟؟
يوسف بقلبا:اول مرة ادري انج حلوة جذي ..
ريم قامت..
يوسف:ريم شلابسا؟
ريم:شفيك شلابسا
يوسف:مو جنه ضيج
ريم:وانته شكو
(ريم كانت لابسه نفنوف اسود مخصر وفي حزان كلا شوارفسكي تحت الصدر ولا بسا كعب ذهبي وجنطه ذهبيا وحاطه أي لاينر و حمرة حمرة شكلها وايد كان حلووووو)
ريم دخلت لهم:يالله انشالله تخلصون
سارة:انا خلصت واي ريمو جنج صكيتي علينا
ريم:أي طبعا
سارة:هههههههه
فجر:انا ماني ياياه
ريم:ويعا ليش بالله
فجر:بس
ريم:يالله عاد عن السخافه
فجر:خلاص ماني يايه
ريم:بالطقاق يالله سارة

راحو المرينا مول و شافو رنا وبنتها روان تغدو وهما بالمطعم ..
سارة تنحت:.....................


مع تحياتي
امـ جاسـم : )

يالله حبايبي هذا البارت امس علق المنتدى ومانزلتا سوري عالتاخير .. ابي توقعاتكم :*


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:27 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الـثانـي عـشر :-

بالمطعم قاعدين رنا وروان بنتها و سارة و ريم .. وفجاة سارة شافت احمد جدامها ..
سارة بصوت واطي:احمد,, آآ ريم انا بروح الحمام
ريم:اوكي
قامت سارة من على الطاوله وراحت حق احمد..
سارة:ليش ييت؟؟
احمد:قتلج ابي اشوفج امس
سارة:بس لازم كنت تقولي
احمد:سارة انتي شفيج ؟
سارة لفت ويها:مافيني شي بس تدري ماحب هالحركات
احمد:أي حركات
سارة:مفاجآتك الي مالها داعي
احمد:الحين انا صرت مالي داعي
سارة سكتت تحس انها زودتها
احمد:عن اذنج
سارة لحقتا:احمد اوقف وين رايح
احمد:برد البيت
سارة:لا اقعد خنسولف مو انته كنت تبي تكلمني
احمد:وانتي مالج خلق
سارة:امبلا لي خلق
احمد:يالله امشي عيل
راحو سيارة احمد وقعدو فيها ..
احمد:سارة
سارة:نعم
احمد:انتي موافقه تتزوجيني
سارة:شهالسؤال يعني
احمد:ردي علي
سارة:أي موافقه
احمد:عيل ليش ما احسج مستانسه
سارة:مستانسه احمد مستانسه بس خايفه
احمد:من شنو
سارة سكتت
احمد:ردي
سارة:احمد انته ما فكرت وين بنسكن شلون بتصرف علي وانته تصرف على امك وابوك اجار البيت عليك مصاريف البيت عليك علاج امك عليك حتن ابوك تعطي مصروف انا شلون بتحطلي بيت شلون راح تعيش عيالي بعدين هذا كلا ما فكرت في قبل ما تخطبني
احمد نجرح وايد من كلام سارة بس في اشياء اهيا معاها حق فيها:راح نسكن معا امي وابوي وراح اقدر اصرف عليج مسؤولي بيزيدلي معاشي لا تخافين
سارة:نعم ؟؟ وين ويا امك وابوك
احمد:في بيتنا
سارة:انا اسكن بخيطان ليش مينونه
احمد:شفيها خيطان
سارة:كلها هنادوا وصعايده وناس تخرع شفيك احمد بيتكم كلها غرفتين وصاله و مطبخ وحمام واحد بالله اهلي زاروني وين بيقعدون ورفيجاتي منصجك احمد
احمد:الحين بيتنا مو عاجبج
سارة:طبعا مو عاجبني .. احمد انا مو اقل من البنات بشي ليش ما احلم يصير عندي بيت انا ائثثه و حطلا وسويلا استقبل اهلي ورفيجاتي في انا متعوده عمري كلا جذي ما اقدر انتقل من البيئه الي انا عايشتها حق بيئه مستحيل اتاقلم فيها
احمد:شنو يعني
سارة:يعني انته لازم تفهمني انا احبك ومستعده اسوي الي تبيه بس اطلع من بيتنا ومن العيشه الي انا عايشتها صعب والله صعب
احمد:ما فهمت
سارة:يعني نتزوج ونعيش عند امي
احمد:نعععععم
سارة:احمد فكر قبل لا تقول أي او لا فكر فيني انا سارة حبيبتك ترضى انها تعيش اقل من رفيجاتها واهلها
احمد:الحين سارة الحياة بنضرج بيت و فلوس ومقامات
سارة:الحياة بنظري مو جذي بس انا مو من صغري عايشه جذي انا من صغري متربيا على العز بيت كبير حقنا انا وامي واخوي غرفتي الي فيها كل اغراضي حمامي الخاص اشياء وايد احمد
احمد:كلش ما توقعتج جذي
سارة:احمد افهم لو انا وياك نعيش بكوخ راضيه بس محد يشاركني في
احمد:قصدج ما تبين امي وابوي
سارة:انا ما قلت مابيهم امك وابوك على عيني وراسي بس لا اهما راح يرتاحون ولا انا راح ارتاح والله
احمد:شلون بالله
سارة:يعني انا اول ما اتزوج رفيجاتي واهلي بيون يباركولي شلون استقبلهم ابوك ما يطلع من البيت امك لا حولا ولا قوة بعدين اكيد بيزوروني مع الايام احمد ماراح نرتاح صدقني
احمد خذا نفس عميق وقال:سمعي سارة انا مو ياهل ولا مراهق عشان اقعد احب فيج ووعادج انا ريال وراي مسؤوليه كبيرة وانا عشان لا تحطين في بالج يا بنت الناس اني العب عليج ييتلج من باب بيتكم الي علي انا سويتا تبين نتزوج و تسكنين معاي مع امي وابوي حياج الله وهذا الي انا اتمنا .. تبين تختارين حياتج بعيد عني الي يريحج وصدقيني ماراح ارتاح وانتي بعيده عني بس مسالة اعيش في بيت امج انا اسف ما اخلي امي وابوي بروحهم والقرار عندج .. فكري على راحتج ومتى ما قررتي تليفوني عندج
سارة نصدمت من برود احمد وجنا مو هامه اذا خذاها او لا ..
سارة خانقتها العبرة:اوك
نزلت سارة وكانت قاعده تبجي الي سوتا صح ولا غلط ..

ريم:امبيه تاخرت هذي
رنا:أي وايد
ريم:خل ادق عليها
سارة:الو
ريم:وينج ساروو
سارة:ريم انا ابي ارد باخذ سيارتج وخلي رفيشتج تقطج اوكي
ريم:ليش شصار
سارة:لما تردين اقولج
ريم:اوكي
سارة:باي الحين باخذ المفتاح
ريم:اوك باي
رنا:ها عسى ما شر
ريم:ما شر بس تعبت حياتي
رنا:ما تشوف شر
ريم:كاهي
سارة:اسفه ماقدر اكمل الطلعه وياكم
رنا:لا حبيبتي عادي المهم راحتج خيرها بغيرها
سارة:حبيبتي .. ريم وين المفتاح
ريم:هاج انا ارد ويا رنا
رنا:حياج حبيبتي
سارة:يالله باي
رنا+ريم:باي


احمد كان مخنوق من كلام سارة .. جرحتا بس معاها حق بلي قالته .. راح توافق على الي قلتا ولا بتتركني ؟؟
احمد:ماقدر اتخيل حياتي بدونج يا سارة ؟؟

سارة:احمد احبك وراح افكر عدل قبل لا ارد عليك ..

فجر:خالتي عاجبج يعني
ام يوسف:لا والله يا بنتي مو عاجبني بس شنسوي ماباليد حيله وهذا كلا من الي صارلها ليلحينها ريم تحت تاثير الصدمه
فجر:أي صدمه خالتي بو محمد الله يرحمه ما كان مريحها يعني موتا كان خيره لها
ام يوسف:فجر يما كلنا ندري ان ريم الي مرت في مو شويا ولو وحده غيرها جان سوت بروحا شي سمالله عليها وعلينا .. ريم ما مرت بضرف ولا ضرفين ريم طول عمرها تعاني من المشاكل
فجر:خالتي مو كل الي يمر بمشاكل يسوي بروحا جذي
ام يوسف:أي شسوت اهيا كلها صبغه وقصه ما صار شي باجر تمل من هالون وتغيرا
فجر:خالتي انا مو قصدي عن الصبغه ولا القصه انا قصدي عنها كلها ريم خالتي لبسها تغير شكلها اسلوبها كل شي كل شي صارت جنها ريم يديده
ام يوسف:صدقيني يا يما راح تتغير هذي فترة وتعدي
فجر:الله يسمع منج ياخالتي ويهديها

ريم:الله هذا النفنوف وايد حلو مو
رنا:أي يهبل
ريم:باخذا
دشت ريم قاست النفنوف وخذت اصغر مقاس وطلعت ..
رنا:ريم
ريم:هلا
رنا:يمكن اكون تدخلت وايد بس ممكن سؤال
ريم:سالي
رنا:انتي مرتبطه
ريم ستغربت:شلون يعني
رنا:يعني تكلمين تحبين
ريم:لا ماعندي هالسوالف انا
رنا:اها أي احسلج خفت عليج انا
ريم:لا تخافين
رنا:هههههههه يحليله روان خذت عليج بسرعه
ريم:أي يحليلها تينن
رنا:حبيبتي
ريم دشت سينما وطلعت وصلتها رنا البيت و ردت بيتهم ..
رنا:ها شرايك
خالد:قطعه ابيها
رنا:أي بس ترا مو سهله هالبنت
خالد:لا تخافين ايب راسها ايبا
رنا:بس ها اذا يبتا على قولتك ما تنسى الي اتفقنا عليه
خالد:افا عليج بس شلون انسى
رنا:ههههههههه أي عمري خلك جذي
خالد:عطيني رقمها
رنا:مو جنه الرقم قويه شوي
خالد:امممممممم صح الاقي طريقه ثانيه ودق عليج
رنا:اوكك

سارة ردت البيت الساعه 9 ..
يوسف:ساروون
سارة:هلا
يوسف:تعالي شوي بسولف وياج
سارة:يوسف تعبانه وبنام
يوسف:أي بس بكلمج بخصوص الولد الي خطبج
سارة:انا ليلحين ما فكرت
يوسف حس ان سارة مالها خلق:خلاص عيل متى ما فكرتي عطيني خبر
سارة مشت بدون ولا كلمه دشت الغرفه قطت روحها عالسرير تفكر..
فجر:خالتي
ام يوسف:هلا
فجر:باجر برد بيتنا
ام يوسف:ليشش
فجر:بس خالتي انتو ما قصرتو انا الحين لازم ارد بعد مالها داعي قعدتي
ام يوسف:يما تعودنا عليج
فجر:خالتي خو كل يوم بزوركم
ام يوسف:الي يريحج يما


الصبح ريم قامت من النوم ..
بو فجر:ريم
ريم:صباح الخير يبا
بو فجر:صباح النور
ريم:شهالنفسيه الحلوة
بو فجر:ما تنعطين ويه
ريم:هههههههه أي هذا ابوي
بو فجر:انثبري بقولج شي
ريم:امر
بو فجر:شصار عالورث
ريم:أي ورث
بو فجر:ورت بو محمد
ريم:شبي بفلوسه ويع انا ما صدقت عالله افتك منا
بو فجر:مو بكيفج
ريم:يبا فلوسي وانا متنازلا عنها انته شكو
بو فجر:سمعي ريمو اذا ما رحتي و سالتي عن الفلوس والله ترا انا الي اروح
ريم:يبباااا انا مابي شي منهم
بو فجر:انا ابي
ريم:بس احنا مو ناقصنا شي
بو فجر:زيادت الخير خيرين اليوم تروحين حق مرتا القديمه وتسالين عن الورث فاهمه
ريم هدتا وقامت
بو فجر بصوت عالي:فااااااااهمه
ريم:أي أي فاهمه
راحت ريم تتريق برا خلصت ريوق وراحت بتركب سيارتها ولا التواير مفشوشين ..
ريم:ويييع مو وقتا حدااا
خالد:اختي تبين موساعده
ريم:لا شكرا
خالد:مبنجره سيارتج
ريم سكب
خالد:انا اسويلج ياها ولا يهمج
ريم:لا تعب روحك الحين ابوي ايلي
خالد:تعبج راحه الحين بس ربع ساعه وسويها
(خالد راح ياب العده من سيارته وقعد يسوي سيارة ريم)
خالد:خلصت
ريم:شكرا تعبتك معاي
خالد:افا عليج مو يقولون الشرطه بخدمت الشعب
ريم تخزه:شكو
خالد:معاج النقيب خالد ال..
ريم:اوكي شكرا
خالد:العفو
ريم بتركب سيارتها ..
خالد:ممكن رقمج
ريم:شهالوقاحه
خالد:عن الغلط بس انا اخاف تبنجر عليج بالطريج وتحتاجين مساعده
ريم:حتى لو بنجرت شكرا مابي مساعدتك
صكرت الباب ومشت ..
خالد:وين بتروحين مني وراج وراج ..
(خالد نقيب عمرا 31 سنه شكلا وايد جذاب اسمر طويل معظل شعره اسود كثيف )
رنا:هلا خلودي
خالد:عطيني رقمها
رنا:ليش ما عطتك ويه
خالد:خلصي عطيني
رنا:انزين انزين
رنا:سجل عندك ******
خالد صكرا بويه رنا ..

ريم:الو
ام محمد:هلا والله هلا بهالصوت
ريم:شلونج خالتي
ام محمد:هلا حبيبتي شلونج
ريم:تمام بخير
ام محمد:عاش من سمع هالصوت
ريم:عاشت ايامج
ام محمد:ها حبيبتي شلونج شالدنيا فيج
ريم:آآآه شلون بتكون فيني يا خالتي انتي ادرا بحالتي
ام محمد:يا قلبي وينج تعالي زوريني قاعده بريحاتي بالبيت
ريم:انشالله خالتي 10 دقايق وكون عندج
ام محمد:حياج الله حبيبتي

راحت ريم بيت بو محمد وقبل لا ادش حست بقمتا وماكان ودها ادش تذكرت كل المعانات الي عانتها بهالبيت ..
ام محمد:هلا والله هلا فبنتي الغاليه
ريم:هلا فيج خالتي
ام محمد:هههههههه كل هذا خاشته بقلبج
ريم:شنو اهوا خالتي
ام محمد:شوفي متغيره علي وايد
ريم:ههههههههههه قصدج النيو لوك
ام محمد:أي ما غيره هذا
ريم:شسوي يا خالتي من حر ما فيني والله
ام محمد:حبيبتي انتي لا تشغلين نفسج وعيشي حياتج كملي دراستج ولا يهمج شي ما ينفعج الا دراستج
ريم:هذا الي قاعده افكر في خالتي والله ..
ام محمد:أي حبيبتي انتي بعدج صغيرة درسي شوراج
ريم لمت ام محمد وقعدت تبجي طلعت كل البجي الي كانت قامتته بداخلها ..
ام محمد:سمالله عليج شفيج حبيبتي
ريم:والله يا خالتي تعبانه وبموت بس موقادره ما عمري رتحت ولا تهنيت بدنيتي ليش ليش
ام محمد:شصارلج يا قلبي بعد قولي اسمعج
ريم:اول ما طلعت من عندكم رحت بيت سارة قعدت عندها بس بعد ما دريت ان الريال الوحيد الي دخل قلبي وحبيتا من كل قلبي بعد كل الي صارلي يحب اختي هديت البيت وطلعت بعدها رديت بيتنا ولقيتا خالي كالعاده بس امي تركتا وماتبي تردلا وابوي سهراتا صارت كل يوم بليل بالدوانيه وانا محد داري عني خالتي تعبت والله مادري شسوي قلت بغير شكلي يمكن يتغير الي داخلي بس اكتشفت الي داخل ما يتغير الا اذا الدنيا تغيرت (وقعدت تبجي)
ام محمد:يا حبيبتي كل هذا بقلبج
ريم:واكثر خالتي كل شي ضدي وين ما اروح الابواب مصكره بويهي حتن اختي مو مثل اول تغيرت معاملتها وياي ما جني ريم اختها الصغيره الي اهيا ربتها الحين صارت تحب بس انا ولا شي بحياتها صرت
ام محمد:ما عليه يمه ما عليه هونيها وتهون قومي شربي هالعصير وانشالله تهدين ونسولف على راحتنا
ريم شربت العصير وهدت
ام محمد:بقولج يما
ريم:سمي خالتي
ام محمد:سم الله عدوج ,, سمعي يما انتي لج عندنا حق والحق مردا يرد لصاحبه ورثج من المرحوم طلع لازم تاخذينا
ريم:بس خالتي انا مابي شي منكم والله يكفيني انتي
ام محمد:حبيبتي انتي بس هذا مو شي منا هذا شي من حقج و لازم تاخذينا ولا الله بيحاسبنا عليه يا يمه
ريم:ما تقصرين خالتي
ام محمد:نطري
صعدت ام محمد ونزلت معاها اوراق ..
ام محمد:مسكي يما
ريم:شنو هذا
ام محمد:هذا الجيك في المبلغ الي طلعلج من الورث وهذي عماره طلعتلج من عماير بو محمد
ريم:بس هذا وايد انا شسوي بهالعماير
ام محمد:والله كيفج يا يمه المهم حقج وصلج كامل بتبيعينها بتاجرينها الي يريحج
ريم:والله يا خالتي فلوس الدنيا كلها ما تقدر تغير شي من حياتي
ام محمد:بس يا قلبي لا تفكرين بقبل فكري بالحين بمستقبلج قطي كلشي ورا ظهرج يا يمه وعيشي خلاص
ريم ابتسمت:انشالله

ريم ردت البيت ولقت ابوها بالصاله ..
ريم:يبا
بو فجر:ها شصار
ريم:اهيا المرا ما قصرت دقت علي و قالتلي تعالي اخذي حقج
بو فجر ستانس:وجم طلعلج
ريم:يبا هذي فلوسي ومحد لا دخل فيها
بو فجر:خلصيني جم طلعلج
ريم:يبا انته جم تبي وانا اعطيك
بو فجر:امممم ابي 10 الاف
ريم:باجر يكونون عندك عن اذنك
بو فجر:بس عاد يا بنتي لو خلصو لي غيرهم
ريم بتسمت ابتسامت استهزاء:لك يبا لك دام الفلوس بتخلي اسلوبك وياي جذي
بو فجر:أي هذي بنتي الي اعرفها كفو عليج يبا كفو
ريم صعدت دارها وقعدت تفكر شبتسوي بهالفلوس كلها .. اهيا ما تفهم بهالسوالف عمارة مرا وحده وهالمبلغ العود ..
فجر دخلت الغرفه:ريمو
ريم:ويييييه من وين طالعه
فجر:من متى انتي هني
ريم:من شوي
فجر:امممم
ريم:شفيج
فجر:ماكو بس بغيت اقولج شي
ريم:قعدي قولي شعندج
فجر:ريم انتي شفيج تغيرتي فجاه
ريم:مافيني شي
فجر:امبلا مو عوايدج تكلميني بسلوب بارد و هاملتني كلش
ريم:اقول فجر افلام هنديه مابي من الاخر شتبين
فجر قامت:الشره علي الي بكسبج
ريم:ههههههههه اقول طلعي برا بنام
فجر طلعت ورقعت الباب حيل وراها ..
ريم رن تليفونها ..
ريم:الو
خالد:الو
ريم:منو
خالد:ما عرفتيني
ريم:ما حصلي الشرف
خالد:انا خالد
ريم:منو هذا
خالد:انا الي ساعدتج اليوم
ريم:نعم خير شتبي من وين يبت رقمي
خالد:الي يسال ما يضيع
ريم:انزين نعم
خالد:ممكن اكلمج
ريم:على اساس شنو بالله
خالد:على اساس الصداقه
ريم:حسستني قاعده تكلم روزليندا ترا هيو احنا اهني بالكويت شصداقتا شخرابيطا اقول يالله يالله باي ولا اشوف رقمك..
صكرت الخط بويها .. وخالد شكل عليها ليمن صكرت جهازها ونامت..
خالد:ماشي يا روزاليندا على قولتج وين رايحه انا وراج والزمن طويل ..

تـوقـعااااتكـم
مـع تـحياتـي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:27 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الـبارت الـثالـث عـشـر:-

يوسف قاعد بغرفتا يفكر بريم .. دقت عليه فجر ..
فجر:الو
يوسف:هلا حياتي
فجر:ما سالت عني
يوسف:أي صج وينج ما شفتج اليوم
فجر:انا رديت بيتنا
يوسف:ليش
فجر:بس مالا داعي اقعد بعد
يوسف:اممم
فجر:يوسف
يوسف:هلا حبيبتي
فجر:شفيك
يوسف:ضاق خلقي ماراح اصبح ومسي على ويهج بعد
فجر:هههههههه عبالي عندك سالفه
يوسف:لا والله تعودت على وجودج يمي
فجر:اممممم
يوسف:فجور احبج والله
فجر:وانا بعد
يوسف:فجور تتزوجيني
فجر:ها؟؟؟؟
يوسف:تتزوجيني
فجر:من صجك
يوسف:أي من صجي تتزوجيني
فجر طارت من الوناسه:وااي يوسف مو قاعد تتغشمر صح
يوسف:ههههههه بالله في احد يتغشمر بجذي سوالف
فجر:امبييييه مو مصدقه مستانسه
يوسف:ترا مو باجر ملجتنا
فجر نحرجت:يووووسففف
يوسف:ههههههههه عيونااا
فجر:فديتهم
يوسف:ها شقلتي موافقه
فجر تستعبط:اممممممممممممممم
يوسف:ويعه تفكرين بعد
فجر:أي لازم مستقبلي هذا
يوسف:ولا اقولج خلاص خلاص غيرت رايي
فجر:لااا واللله
يوسف:ههههههههه لا اتغشمر بقول حق امي باجر ونيي نخطبج
فجر:بسس شسما
يوسف:شسما ؟
فجر:امي مو بالبيت
يوسف:يا هبلا مو الحين
فجر:ادري قصدي امي هدت البيت
يوسف:ليش
فجر:مادري ابوي يقول ما تحملت العيشه معاي
يوسف:الله يهداهم
فجر:انشالله
يوسف:يعني شلون نخطبج
فجر:دق على امي عادي
يوسف:انزين اقول حق امي
فجر:احبك
يوسف:وانا اموت فيج
وضلو فجر ويوسف يسولفون لي الصبح بعدين نامو ..

الصبح قامت سارة من النوم بتروح الجامعه .. ام يوسف كانت على طاولة الطعام تتريق ..
ام يوسف:صباح الخير حبيبتي
سارة:صباح النور
ام يوسف:شفيها عيونج متفخه جذي ويهج اصفر شفيج يما مريضه حبيبتي
سارة:لا يمه مافيني شي
ام يوسف:سارونه تخشين على امج
سارة سكتت
ام يوسف:فكرتي بالناس الي يايين يخطبونج
سارة تدودهت:يما انا بروح الجامعه تاخرت باي
ام يوسف:ها شفيج
سارة:لا عندي امتيحان لا اتاخر باي
ام يوسف:الله يوفقج انشالله
سارة ركبت السيارة و سرحت ..
سارة: معقوله انا مو لاحمد .. بس ماقدر اعيش بهالبيت الصغير ونحرم من وايد اشياء.. سارة شفيج فكري احمد ولا البيت والفلوس والوناسه من وين بتيلج الوناسة واحمد مو وياج لالا انا اكيد ينيت اكيد ..

احمد بالدوام يفكر .. رن تليفونا ..
احمد بلهفه:الو
سارة:بشوفك ضروري
احمد:انا بالدوام
سارة:وانا كشت بالجامعه يالله بشوفك بسرعه
احمد:اوكي روحي بحر ماك
سارة:اوكي
راحت سارة ونطرت احمد شوي ولا يوصل ..
سارة:احمد
احمد:هلا
سارة:اقعد ليش واقف
احمد:قعدت شنو بغيتي
سارة دمعت عينها:احمد انا
احمد:مو موافقه صح
سارة تطالع عيونا(شلون ماشوف هالعين كل يوم)
احمد:خلاص الله يوفقج والله يساعدني انساج
سارة:احمد
احمد يقاطعها:خلاص سارة لا تقولين شي انا فهمت كل شي الحين
سارة:احمد شفيك انا
احمد يقاطعها:سارة صدقيني ماراح احب وحده كثر ماحبيتج
سارة عصبت:شفيك انته خل اتكلم
احمد:شبتقولين
سارة قامت تبجي:انا موافقه موافقه
احمد مو مصدق الي يسمعا
سارة قطت روحها بحضنا:احبك شلون اعيش بدونك والله اموت احبك والله والله
احمد لم سارة حيل:ريحتيني الله يريحج
سارة قامت:لا تخليني
احمد يمسح دموعها:في احد يهد هالقمر
سارة ابتسمت
احمد:يالله روحي الجامعه
سارة:مابي بقعد معاك
احمد:لا يالله روحي بنقعد ويا بعض ليمن نشبع
سارة:اوكي
احمد وصل سارة سيارتها ورد دوامه ..

العصر ريم دقت على سارة..
ريم:يا ناسينا يا ناسينا
سارة:هههههه شدعوه عليج
ريم:والله ما تستحين
سارة:ليش
ريم:نسيتيني مرة وحده كبر راسج ترا
سارة:شكو ريمو بس كنت مشغوله
ريم:والله ساعات انسى انج رفيشتي
سارة:شدعوة على امج
ريم:جب جب بشوفج بقولج وايد اشياء
سارة:تعالي بيتنا
ريم:وانتي ماكو الا بيتكم خنطلع
سارة:لا الله يعافيج مالي خلق تبين تعالي بيتنا
ريم:مالت يالله شوي ويي
سارة:حياج
ريم:باي
ريم وهيا قاعده تلبس رن تليفونها شالتا بدون ماتشوف الرقم ..
ريم:الو
خالد:هلا بهالصوت
ريم:وييييييييع
خالد:شفيج علي
ريم:انته شفيك ليش دق قتلك لا ادق لوعت جبدي ترا
خالد:ولله انا حبيتج
ريم:اقول اقلب ويهك روح شوفلك غيري
خالد:اسلوبج ليش خايس
ريم:اسلوبي خايس حق الي مثل اشكالك
خالد:شسويتلج انا
ريم:ما سويت شي يالله باي
صكرت التليفون بويها ..
خالد:شورانا احنا ماكو شغل وراج وحياتج

ريم راحت بيت سارة ..
سارة:تعالي غرفتي
ريم:أي احسن
سارة:ها شفيج
ريم:تدرين صرت الملينيرا ريم طارق ال...
سارة:ههههههههه من وين الملايين بالله
ريم:طلعلي ورث من بو محمد
سارة:صج
ريم:أي بس مادري شلون اتصرف في
سارة:جم طلعلج
ريم:مبلغ عود ساروو وعمارة
سارة:عمارة مرة وحده
ريم:شفتي شلون
سارة:ليش ماتاجرينها
ريم:هذا الي انا قاعده افكر في بس شلون ااجرها
سارة:مادري اقول حق يوسف وقولج
ريم:لالا تكفين اخوج مابي قولي حق احمد
سارة:على طاري احمد
ريم:شفي
سارة:انا وافقت واليوم امي قالتلهم ويوم الخميس بيون الرياييل والحريم
ريم:كللللللللليييييييش ومباركين عرس الاثنين
سارة:هههههههههههه بالهبله
ريم:زين في شي يونس هالايام
سارة:ليش شفيج
ريم:ايييييييييه مافيني شي المهم
سارة:همممم
ريم:كلميلي عريس الغفله على العمارة
سارة:جب لا تقولين عن ريلي جذي
ريم:الله والريل
سارة:شقصدج
ريم:ولا شي واي راسي يعورني قومي يبيلي بندول
سارة:انزين
ريم:فديت المطيع
راحت سارة تييب بندول..
ريم منسدحه على بطنها كانت لابسه سكني جينز ضيييييييج و بدي ابيض جبنيز وهيا منسدحه ظهرها كان طالع .. دش يوسف الغرف وقف متنح ..ريم ما شافت يوسف لانها مغطيعا ويها ..
ريم تغني:احب اليل يذكرني بك حبيبي احب اليل يذكرني بك حبيبي احب الشوق في عينك يناديك ويناديني ابيك تحط بس يدك فيدي انا ودي يا حبيبي (وفجاة)يووووووسف
يوسف رتبك:اااه وين سارة
ريم عدلت قعدتها:مادري
سارة يت:هاج
ريم:انا بروح البيت
سارة:ليش نطري تعشي معانا
ريم:لا تاخرت
طلعت ريم ..
سارة:ها شفيها هذي
يوسف سرحان
سارة:الووو انته الثاني
يوسف ستوعب:ها
سارة:شفيك
يوسف:ولا شي وين امي
سارة:بالمطبخ
يوسف راح حق اما المطبخ ..
يوسف:يماا
ام يوسف:هلا
يوسف:يما ابيج فموضوع
ام يوسف:خير يما
يوسف:بتزوج
ام يوسف:هذي الساعه المباركه حبيبي
يوسف:يالله خطبيلي
ام يوسف:انشالله من باجر ادورلك احلى عروس
يوسف:لا يما انا ابي وحده معينه
ام يوسف:منو هذي سعيدة الحظ
يوسف:ريم
ام يوسف:ريم ما غيرهاااا
يوسف ستوعب ان قال ريم:لااااااا يماا مو ريييييم
ام يوسف:هاا عيل
يوسف:فجر فجر يما
ام يوسف:أي خرعتني
يوسف:أي
ام يوسف:والله زين ماخترت
يوسف:متى تخطبينها لي
ام يوسف:انشالله بس اخلص من اختك اخطبها لك
يوسف:وافقت؟؟؟
ام يوسف:أي وبيون الرياييل يوم الخميس زهب نفسك
يوسف:انشالله انا مو اخر من يعلم
ام يوسف:ويه يمه شصار الحين كاني قتلك
يوسف:زين يما انا رايح الدوانيه
ام يوسف:الله وياك

ريم بالسيارة تفكر .. سارة الحين بتتزوج و انا بظل بروحي وفجر لاهيه مع حبيب القلب.. انا شسوي .. راح ترد ريما لعادتها القديمه .. اووووووف زهقت من هالحياة... رن تليفونها ..
ريم هههههههههه شكلك قدري:نعم
خالد:شدعوة لي متى بتدوخيني وراج
ريم:انته ماتقولي شتبي
خالد:ابيج
ريم:شتبي فيني
خالد:ابيج احبج
ريم:هههههههههه حب من اول نظرة
خالد:تقدرين تقولين
ريم:امممممم معني مو مصدقتك
خالد:ليش شفيني الي ما تصدقيني
ريم:مادري احسك جذاب
خالد:افاا
ريم وصلت البيت:شوي ودق
خالد:ناطرج
ريم صكرتا .. ودشت البيت لقت فجر بالصاله ويا مليكا يطالعون فلم ..
ريم:هاي
فجر:هايات
ريم:مليكا يوعانا
مليكا:سنو يبيي اشاا
ريم:أي شي من يدينج الحلوين
مليكا:زين
ريم صعدت الغرفه ودقت على خالد..
خالد:هلا ابووووووووي
ريم:هلا
خالد:ما تعرفنا علاسم
ريم:ريم
خالد:عاشت الاسامي معاج خالد
ريم:ادري
خالد:ههههههههه قولي عاشت ايامك شي
ريم:من وين يبت رقمي لاتجذب وتقول سيارتي لانها باسم ابوي
خالد توهق:ههههههههه
ريم:اممم من وين
خالد مو عارف شيقول:ريم شفيج طوفيها يبتا وخلاص انا لو ابي شنو ما ابي اييبا
ريم ما كان ما لها خلق تتكلم وايد بهالموضوع لانها مو مهتما من وين ياب الرقم:امممم
خالد:جم عمرج
ريم:21
خالد:العمر كلا
ريم:وانت
خالد:31
ريم:وااااي بابا عوود
خالد:هههههههههه كلها 10 سنين
ريم:ايي بابا عوود
مليكا:ريم اسا
ريم:بس خلاص مابي
مليكا:سنو هادا يلاب ماي انته (شنو هذا تلعبين معاي انتي)
ريم:هههههههههه شبعت خلاص
خالد:ليش ما تبين تاكلين
ريم:شفيك ما تسمع قلتلها شبعت
خالد:انزين لا تطقيني
ريم:ههههههههههه
خالد:فديت الضحكه
ضلت ريم تسولف ويا خالد ليمن نامت عالخط .. وضلت كل يوم على هالحال من اول ماتقوم ليمن تنام وهيا تكلما او تشوفا ..
يا يوم الخميس .. وسارة كانت وايد مستانسه .. يو الحريم وتفقو على كل شي وحددو الملجه والعرس بيوم واحد وهوا بعد 3 اشهر ..

مر شهرين وريم تعلفت بخالد وحبتا لانه كان اهوا الوحيد الي يسمع مشاكلها ويساعدها و يمسح دموعها لي بجت ريم لقت في امها وابوها واختها وكل شي كان صدر حنون حقها يقولها شنو الصح والخظا ويزفها لي سوت شي خطا وريم كانت مستانسه لانه اول مرة تلاقي كل هالاهتمام .. و بعد شهر قبل العرس بيوم ..
ريم تكلم خالد بالتليفون..
ريم تبجي:خالد اهيا قبل لا تتزوج جذي لاهيا وما تدري عني لي تزوجت شبيصير
خالد:حبيبتي لا تبجين اهيا كانت لاهيه لانها تزهب حق عرسها مو شي ثاني خو واكيد بتلها اول ايام زواجها وبعدين عادي شفيج يا قلبي ..
ريم:مابي مابي
خالد:يالله عاد ريومتي لا تصيرين ياهل قومي تعالي بشوفج
ريم:انزين
ريم ما كانت ترفض ولا طلب حق خالد عشان لا تخسرة ,, بس طبعا خالد ما هدفه الا شي واحد و رنا كانت معطيه فكرة حق خالد ان ريم راعيت شقق وهالسوالف البطاله وخالد كان مرتاح حق ريم بس طبعا ما يشوفها مرتا ام عياله .. كان يشوف فيها كل معاني الطفوله نسا كلام رنا عنها بس هم مو ريم اهيا زوجت المستقبل ...
ريم راحت حق خالد المكان الي كانو كلا يتواعدون في ..
ريم تلم خالد:شتقتلك
خالد:حياتي انا بعد
ريم ساكته بس تبي تم في حضن خالد ..
خالد:ريووم
ريم مغمضه عبينها:هممممم
خالد:تتزوجيني
ريم نصدمت:هااا
خالد:احبج وبيج زوجتي
ريم:صج خالد
خالد:أي حبيبتي
ريم:طبعا موافقه
خالد:بس ريم ما نبي احد يدري مؤقت انتي تدرين ان ابوي ما يكلمني
ريم:شقصدك
خالد:نتزوج بس بالسر عرفي يعني
ريم نصدمت:شنوو
خالد:ريم حبيبتي مؤقت مو اكثر من شهر او شهرين
ريم كانت منصدمه:خالد شتقول انته
خالد قرب من ريم:امشي السيارة ونتفاهم
ريم:مابي اتفاهم برد
خالد:ريم سمعيني
ريم:وخر عنيييييييي
ركضت ريم السيارة وقعدت تبجي .. تايه شنو الي صار معقوله خالد يستغلني يعني يجذب علي ما يحبني ما يبيني زوجتا جدام الكل ..
ردت ريم البيت ودشت غرفتها قفلت الباب على روحها ونامت ..

الصبح الكل كان يستعد حق العرس .. سارة وفجر ما تفراقو كلش فجر طول ال3 اشهر كانت تساعد سارة بالتجهيز..ريم كانت تروح وياهم يوم وعشرة لا .. سارة خذت على خاطرها من ريم بس كانت حاسه ان ريم فيها شي وهيا مو فاضيه تقعد لها ..
بالصالون..
ريم:خلاص بتزوجين
سارة:وااي خايفه لا تذكريني
ريم ابتسمت
سارة:شفيج ريومتي
ريم:بموت
سارة:سمالله عليج شهالحجي
ريم:سارة ليلحين تعتبريني صديقتج ولا فجر خذت مكاني
سارة:محد ياخذ مكانج حبيبتي
ريم لمت سارة ومسكت بجيتها ..
بالعرس الكل كان موجود اهل المعرس والعروس .. ريم كانت تنسي عمرها شالت العرس شيل .. وفجر كانت ويا سارة .. ام يوسف لاهيه بستقبال المعازيم .. وبوقت دخلت العروس .. الكل قعد وكانت سارة حلوة وكل الانظار عليها .. كانت لابسه نفنون ابيض حلو وناعم ومكياج ناعم .. وريم لابسه نفنوف فوشي من الظهر مفتوح وعالجمب في زم وصوب الزم في كرستالتين حلوين و مكياج وردي ناعم .. فجر كانت لابسه نفنوف اسود قصير و حاطه مكياج ناعم .. كلهم كانو حلوين وناعمين ..
دش المعرس وقصو الكيك و صورو و طلعو .. ام يوسف كانت حاجزتلهم بالفندق راحو الفندق ريم و سارة و يوسف و احمد ..
دشت ريم تساعد سارة بالبس ويوسف قعد ويا احمد برا .. خلصو وطلعت ريم ردت ويا يوسف ..
احمد دش ولقا سارة ..
احمد:مبروك حبيبتي
سارة منزلا راسه:يبارك فيك
احمد رفع راس سارة: قمر
سارة ستحت
احمد:يوعانه
سارة:أي وايد
احمد:يالله خالناكل
كلو و سارة كانت خايفه ..
احمد:سارة
سارة:هممم
احمد:احبج ..........................................

ريم بالسيارة ويا يوسف..
يوسف:الفال لج
ريم:لا بس خلاص
يوسف:ههههههه يالله عيل قوليلي مبروك
ريم لفت عليه:على
يوسف:ماقالتلج فجر
ريم نغزها قلبها:شتقول
يوسف:اني بخطبها
ريم نصدمت وتيمعت الدموع بعينها وسكتت
يوسف:شفيج ريم
ريم:ماكو بس تعبانه
ردت ريم البيت و دشت غرفتها تبجي .. ما تدري ليش تبجي .. ماتبي يوسف و فجر يتزوجون ما تبي تظل بروحها .. ليلحين تحب يوسف أي اكيد اهيا ما نستا اصلا تتناسا ..
ريم دت على خالد ..
خالد:هلا ابووووي هلا حبيبتي
ريم وهيا تبجي:خااالد
خالد:يا روح خالد
ريم:موافقه

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:31 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الـبارت الـرابـع عـشـر:-

خالد مو مصدق ان ريم واخيرا وافقت ..
خالد:صج حبيبتي
ريم تبجي
خالد:حبيبتي ليش تبجين تدرين انا ما احب اشوف دموعج
ريم وهيا تبجي:بشوفك الحين الحين
خالد مستانس حدا:تعاليلي الشقه
ريم تمسح دموعها:وين هذي
خالد:انتي خلج انا اخذج احسن صفطي بالجمعيه وانا يييلج بس نطري اوصل واقولج طلعي من البيت تدرين حبيبتي اخاف عليج
ريم:اوكي
خالد:يالله باي
ريم:باي
ريم ما تدري عن روحها ولا على الي قاعده تقوله خايفه تخسر خالد مثل ما خسرت امها وابوها وفجر و سارة و يوسف .. ريم بدلت و راحت الجمعيه شافت خالد واقف مبتسم .. الساعه كانت 1 و نص بليل ؟؟؟؟
خالد:يالله ركبي
ريم ركبت و اول ما ركبت قطت روحها بحضن خالد
خالد:لا لا حبيبتي لا تسوين جذي بعمرج شصاير يا قلبي حق هذا كلا
ريم تبجي:تعبانه خالد بموت مقموته والله تعبت من كل شي
خالد:افا والله تعبانه وخلودي ريلج يمج
ريم طالعته:متى نتزوج
خالد:الحين حبيبتي
ريم مستغربه:شلون الحين
خالد:الحين نروح الشقه ونتزوج
ريم:امممم
وصلو الشقه وكانت وايد راقيه الاثاث ناعم والاجواء رومانسيه .. ريم عجبتها الشقه ..
خالد:نورتي يا عروس
ريم:ههههه بس ليلحين ما صرت عروس
خالد:الحين بتصيرين ..
ريم:انا خايفه
خالد:ليش تخافين انا يمج و بصير ريلج (مسكين عايش الدور)
ريم رتاحت شوي وقعدت عالغنفه .. ياب خالد دفتر وقلم وقعد يمها وقعد يكتب بورقتين .. ووقع وخلا ريم توقع .
خالد:يالله يببي
ريم:ههههههههه
خالد:مبروك عليج انا
ريم نزلت راسها
خالد:فديت المستحيه (وقرب صوبها)
ريم:خالد انا مو مستعده
خالد تنرفز بس ما بين لها:شنو يعني
ريم:يعني مو الحين مابي
خالد:انزين على راحتج
ريم:مو تزعل
خالد:الايام وايد حبيبتي
ريم نسدحت على صدر خالد و غمضت عينها ونامت ..

الصبح عند سارة واحمد ..
احمد يلعب بشعر سارة..
سارة بطلت عينها:صباح الخير
احمد:صباح الورد
سارة:من متى قاعد
احمد:توني امبيه سارون كل يوم بصبح بويهج الحلوو
سارة بتسمت
احمد:يالله غسلي و بدلي عشان نرد
سارة:اوكي
بدلت سارة ولبست نفنوف ابيض لي فوق الركبه بشوي و كعب احمر و جنطه حمره وحطت أي لاينر و حمرة حمراا و فلت شعرها الويفي وطلعت لقت احمد قاعد يقرا الجريده ..
احمد:خلصتي
سارة:أي
احمد:امممم
سارة:شفيك يالله
احمد:أي أي يالله
طلعو وركبو السيارة وراحو اول شي عند ام يوسف سلمو عليهم وراحو بيت احمد ..
ام احمد مبتسمه ..
احمد باس راسها:شلونج حبيبتي
سارة:شلونج خالتي (باست راسها)
بو احمد:مبروك يبا
احمد:يبارك فييك يباا (وباس راسه)
سارة واحمد دشو الغرفه كانت صغيرة وايد سارة تضايقت ان حتن الاثاث قديم بس سكتت ,, احمد لمها ..
احمد:صبري علي وانا بغير كل شي
سارة:دام انا وياك مابي شي


ريم قامت لقت روحها بالصالة نايمه عالغنفه ..
ريم تنادي:خاالد خاالد
خالد:ها حبيبتي قمتي
ريم:أي
خالد:يالله عشان نتريق مسويلج خوش ريوق
ريم راحت حق خالد:اليوم راح انام بالشقه ( ونزلت راسها)
خالد فهم وستانس:انشالله حبيبتي
وهما يتريقون رن تليفون ريم ..
ريم:هاا
فجر:وينج انتي
ريم:وانتي شكوو
فجر:ريم شنو انا شكوو
ريم:مو فاضيتلج طسي (وصكرت التليفون)
خالد:ليش تكلمينها جذي
ريم:ما احبها
خالد رفع حاجبا:شهالحجي
ريم خذت نفس:خالد صكر الموضوع
خالد:اوكي
ريم:يالله عشان تقطني سيارتي
خالد:اوكي
خالد ودها سيارتها و راح .. ريم بالسيارة تفكر ..
(شراح يصير معقوله خالد راح يخطبني ,, أي اصلا خالد يحبني اكيد راح يتزوجني .. )
راحت ريم السوق شرت قمصان نوم و ملابس و بعدين راحت الصالون ..
رنا:يا هلا يا هلا
ريم:هلا يالقاطعه
رنا:هههههههه انا هاا
ريم:أي انتي ها عيل انا
رنا:والله كنت مشغوله ما عليه
ريم:اوكي
رنا:ها شنو بتسوين
ريم:بحف و بصبغ شعري وشيرة
رنا:اوكي
ريم:أبي اسود هالمرة
رنا:الي تبينا اوكي
خلصت ريم وردت البيت ما لقت احد .. صعدت غرفتها ..

فجر:مادري شفيها متغيرة وايد
يوسف:فجر ترا والله صكيتي راسي بختج انا شكو فيها
فجر:يوسف شفيك عصبت
يوسف:أي انا شكو فيها انتي ما دقين الا تحنين وتشكيلي
فجر نصدمت
يوسف:لمن تحلين مشاكلج وتخلصين منها دقي علي
فجر:يوسف
صكر التليفون يوسف..
فجر:شفي هذا شقلت انا ..
ردت البيت.. راحت غرفت ريم بطلت الباب ..
ريم:الناس اطق الباب قبل مادش
فجر:شهالجنطه
ريم:مو شغلج
فجر:بتسافرين
ريم عجبتها الفكرة ان تقول انها بتسافر وتقعد جم يوم عند خالد..
ريم:أي
فجر:نعم؟؟؟
ريم:عندج مانع انشالله
فجر:أي طبعا
ريم:اوكي احتفظي في حق نفسج
فجر:وين بتسافرين
ريم:دبي
فجر:جم يوم
ريم:اسبوع
فجر سكتت
ريم:يالله طلعي برا
فجر طلعت ورقت الباب
ريم:عما انشالله
مسكت التليفون ودقت على خالد ..
خالد كان طالع ويا وحده ..
خالد:سكتي امي
....:اوكي
خالد:الوو
ريم:الو حياتي
خالد:هلا
ريم:متى بتروح الشقه
خالد:بليل
ريم:اوكي بس خلود ترا انا قلت حق فجور اني بسافر اسبوع يعني ترا بقعد وياك اسبوع اوك
خالد استانس:أي حبيبتي طبعا
الي يما لفت عليه ..
خالد كح:يالله اشوفج لما ارد البيت
ريم:اوكي حياتي دير بالك على نفسك
خالد:انشالله
ريم:باي
خالد:باي
....:منو هذي
خالد:امي يعني منو
..:صدقتك عاد
خالد:اقول يالله انا برد نزلي
...:اوكي اوكي
خالد:قطيعه


بيت احمد .. كلهم قاعدين ياكلون على الطاولة الصغير ..
احمد:يبا
بو احمد:سم يبا
احمد:ما عليك امر بغيت فموضوع بعد الغدى
بو احمد طالع سارة و ام احمد وهز راسه .. بعد الغدى بالغرفه عند احمد وسارة ..
سارة:احمد
احمد:هلا
سارة:رفيجاتي يبون ايولي بيت امي فبروح عادي
احمد:وليش مايولج هني
سارة نزلت راسها
احمد:سارة انتي مستحية مني
سارة:لااحمد مو مستحيه والله انته تاج راسي بس مابي اضايق اهلك اهما مشالله مو شويه و امي مسويا عشا احمد كلش مو مستحيه ولا مفتشلا صدقني
احمد:اوكي حبيبتي روحي
سارة:مو متضايق مني
احمد:لا والله مو متضايق
سارة بتسمت وقامت .. احمد طلع حق ابوه ..
احمد:يبا
بو احمد:هلا يبا
احمد:انا قاعد افكر نطلع من هالبيت
بو احمد:انا ودي من زمان بس تدري ما باليد حيله
احمد:يبا انا انشالله بدور اجار مناسب ونطلع
بو احمد:توكل على الله
احمد:يالله يبا عن اذنك ..

الساعه 8 بليل الكل كان متيمع في بيت سارة .. رفيجاتها واهلها و فجر بس في احد كان ناقص ..
سارة:فجور وين رييم
فجر:سافرت
سارة ستغربت:شنو وين و متى
فجر:اليوم قالت بتروح اسبوع دبي ويا رفيجتها
سارة:أي رفيجا هذي
فجر:اكيد رنا
سارة:اها

عند ريم ..
ريم راحت الشقه وسنعتها ولبست قميص نوم حلوو .. و حطت مكياج خفيف و نثرت على الفراش ورد احمر و شموع بالغرفه .. خالد دخل البيت و راح الغرفه لقا ريم واقفه تشقق اول ما شافها ما تحمل يصبر دقيقه ..
ريم:خالد دقيقه
خالد:اووووف ريم بعد شنو
ريم:تفضل
خالد:شنو هذي
ريم:هديت زواجنا
خالد:ههههههههه
ريم:افتحها
خالد فتحها كانت ساعه حلوة ..
خالد:مشكورة حبيبتي
ريم:العفو
خالد قرب من ريم .................................................. ................................


بعد 8 اشهر .....
ريم:خالد
خالد:هااا
ريم:صارلنا 8 اشهر وليلحين ما خطبتني
خالد:والله انتي صايرة تزهقين الي ما يتزهق قطيعه
ريم:خالد ما يصير انا اخاف احمل وتوهق
خالد خزها ومسكها من زندها:انتي مو قاعده تاخذين الحبووووب
ريم:امبلا مبلا
خالد دزها:اشوه
ريم سكتت ..

احمد:دشو بريلكم اليمين
سارة مستانسه وايد:وااي احمد الشقه تشوق
بو احمد:والله كان ودنا نخليكم براحتكم
سارة:اصلا عمي البيت ما يتبارك الا بوجودكم
بو احمد:تسلمين يا بنيتي

فجر:يوسف
يوسف:هلا
فجر:انا ما اقدر اتزوجك
يوسف:..............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟� �؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


والله بنات انا حدي مفتشلا منكم انا ما احب اعلقكم بس والله لابتوبي مادري شفي ما يشبك والمنتدى الله يهدااا بعد كلا معلق .. سامحوني والله وراعو ضروفي حبيباتي انتو .. بنات بعد بغيت اقولكم القصه باقي عليها تقريبا 6 بارتات اذا مو اقل .. والبارتات اليايه كلها قويه انشالله بتكوون ..
يالله اتمنى عجبكم البارت وابي اشوف تعاليقكم ترا وايد استانس فيهم ..

مع تحياتي
امـ جاسـم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:33 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الخامس عشر:-
يوسف منصدم : ليش؟!!!!!!!
فجر: انت ماتبيني
يوسف مستغرب: شالخرابيط شلون مابيج؟؟؟
فجر: شوف انته شلون تعاملني وتكلمني وشلون اسلوبك متغير معاي وتصرفاتك صايرة غريبة
يوسف بدون اهتمام : عبالي عندج سالفه
فجر منصدمة من ردت فعل يوسف:يعني ماهامك؟
يوسف: فجر انا مو صغير ولا ياهل عشان اتقولين مره ابيك ومره مابيك تبيني أهلن وسهلا ماتبيني درب الي يسد مايرد (وصكر يوسف التلفون)
فجر انصدمت وقعدت تبجي (ليش سوا جذي انا شسويت له)!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ساره: أحمد انا وايد مستانسه
أحمد: حبيبتي أنا وعدتج ولازم اوفي بوعدي
ساره لمت أحمد :أنا اسفه ليش ضغطت عليك الفترة الي طافت
أحمد: حبيبتي لا تتأسفين كل بنيه تتمنى يكون عندها بيت خاص فيها
ساره: الله لايحرمني منك انشالله يخليك لي ذخر
أحمد: وليلحين عندي لج مفاجاة
ساره:شنو اهيا
أحمد:باجر تعرفين
ساره بدلع:لا أحمدوووو الله يخلييك قولي الحيين
أحمد: اذا قلت ماراح تصير مفاجاة
ساره: ميخالف قول
أحمد: خلاص عاد سارونه قتلج باجر تعرفين
ساره: اففف انزييين

ريم : اليوم برد البيت
خالد: ذلفي
ريم: خالد ليش جذي تكلمني !
خالد: وشلون تبيني اكلمج مثلن
ريم: مثل ماكنت تكلمني أول ماتزوجنا
خالد: ههههههه تزوجنا؟؟ ومنو قالج انه أحنا متزوجين؟!
ريم موفاهمه شي: شنو يعني منو قالي!
خالد وهوا قايم: يعني أحنا مو متزوجين ليش عمرج شفتي زواج على ورق وبدون شهود ولا ملاج؟
ريم تيمعت الدموع فعينها:شنو يعني انا وياك مو متزوجين!
خالد: لأ حياتي ويلا مابي أشوف رقعة ويهج بعد
ريم منصدمة وماردت
خالد طلع ورقع الباب
ريم كانت تعبانه هاليومين وشاكه انها حامل قامت البست ملابسها ونزلت الصيدليه الي يم العماره شرت اختبار حمل
ريم واقفه بالحمام منصدمة وتبجي : الحين شسوي بهال بلوا ياربي
لمت اغراضها وردت بيتهم ودخلت البيت ويها مبين عليه البجي والتعب
فجر كانت قاعده بالصالة: حمدالله عل سلامه
ريم: مابي اسمع ولاكلمة تعبانه ومالي خلق شي
فجر : من متى انتي ماكنتي تعبانة ولج خلق شي
ريم:هدت فجر وصعدت غرفتها
فجر: والله أشك انه ماوراج شي بس أعرفه يعني أعرفه ياربي أعابل بنفسي ولا فيها اففف الله ياخذني وافتك من هالعيشه
ريم دشت الغرفه وقطت روحها عل فراش : انا شلون سويت جذي !! شفيني أنا غبية ما افهممم؟ ليش يا خااالد تسوي فيني جذي وانا الي حبيتك وحطيتك بعيوني وماخليت عليك قاصر جذي تسوي فينييي!!!!(وقعدت تبجي ليمن نامت )

ساره وأحمد وابو و امه قاعدين بالصاله يطالعون تلفزيون
بو أحمد: أقول يبا ساره
ساره:هلا عمي ؟
بو أحمد: شلون أمج واخوج يوسف؟
ساره:بخير عمي يسالون عنك
بو أحمد:سألت عنهم العافيه
أحمد: يبا لازم نسوي عزيمة بمناسبة البيت اليديد
بو أحمد: اي يبا طبعا لازم نسوي
أحمد:ها يالغالية شرايج؟؟
أم احمد ابتسمت
أحمد: خلاص يبا انت قول حق عمامي وانا أقول حق خوالي
بو أحمد: انشالله
ساره: أحمد انا بروح عند ريوم من زمان مو شايفتها
أحمد: اي ماعليه روحي بس لا تتأخرين
ساره: انشالله
راحت ساره البست وراحت بيت ريم وطقت الباب
فتحلها ابو ريم لنه كان بيطلع ( مو من ذوقه الزايد يفتح الباب)
ساره: شلونك عمي
ابو ريم عطاها طاف ومشى
دشت ساره تتحلطم وصعدت عند ريم لقتها نايمة وراحت غرفة فجر
ساره : قوووووه شلوونج
فجر واهيا مبتسمة ابتسامه صفرا: قوتيين هلا اشلونج
ساره: امبيه شفيكم كلكم ماتعطون وي بهالبيت
فجر: ليش بعد منو مايعطي وي
ساره: ابوج الله يهدا اسلم مايعطي وي
فجر: وييي عبالي عندج سالفه خو هاذا طبع ابوي توج تعرفيينه!
ساره: ماعليينه المهم ريمو ليش ليلحينها خامده؟
فجر: هاذا من حسن حظج انج يتي ولقيتيها بالبيت عل أقل.. لنه مادري وين تروح هالبنيه كله غاطه وتنام برا البيت بالأيام ولما اسألها وين كنتي تقول عند رفيجاتي من كثر رفيجاتها عاد
ساره: امشي نروح نقعدها
راحو عند ريم وقامو يقعدون فيها وقامت ريم معصبه
ريم واهيا تصرخ : ممكن تذلفون برا وتخلوني اخمد بكيفي
ساره: اشدعوه يعني ما اشتقتيلي؟؟
ريم:ما اشتقت حق أحد وخلوني بروحي مالي خلق أحد بنام داايخه
فجر لاعت جبدها من اسلوب اختها وهدت ريم وساره وطلعت برا بدون لا تتكلم
ساره يعني بتساحل ريم باسلوب حلو: ريوم شفيج قلبتي على رفيجتج انا الي ( وتغمزلها)
ريم بدون لا تبتسم: اقول يارفيجتي قومي قلبي ويهج وطلعي برا
ساره انقص ويها وزعلت شوي: ريم لو سمحتي مالاداعي تقلبينها جد شسوينالج احنا
ريم: ساره مو وقتج والله قتلكم هدوني
ساره: والله الشرهها علي الي اشتقتلج وييت ازورج
ريم بدون اهتمام: قلتييهاااا الشرها علييج والحين يلا عطينا مقفاج
طلعت ساره متضايقه من رفيجتها
ريم ماتدري ليش حاقده على اختها ورفيجتها بس لنها حاسه انها متضايقه وضايعه ومولاقيه احد تقوله الي فيها
قامت غسلت ولبست هدومها بتطلع تتمشى كانت متضايقه واهيا بالسياره تفكر بحل مسكت تلفونها ودقت على خالد
خالد بالافينيوز يتحرش بالبنات طبعن رن تلفونه شاف رقم ريم سده بويها
شكلت ريم عليه وشاله معصب : العن ابو الساعه الي امج يابتج فيها
ريم: جب وخلصني ابيك بالشقه ضروري
خالد فورر من برودها وقلت ادبها : انتي هييي منو تكلمين
ريم بكل برود ماتدري من وين هالقوه: اكلمك انت يعني من اكلم بابا خلصني ابيك ضروري بالشقه الحين الحين
خالد: يايج والله وتشوفين شبيصير فيج
ريم سدتا بويها مستغربه من عمرها شلون اهيا ظعيفه وطلعت هالكلمات منها
راحت العماره بس الي ماكانت تدري عنه انه كان في احد لاحقها طول هالمده ونزلت الشقه
دشت ولا تلقى خالد واصل قبلها
خالد: وصلتي يا بنت ال.....
سحبها من شعرها وقام يصارخ ويتفل عليها ويسب ويشوت فيها
ريم تبجي مو قادره تسوي شي ماسكه شعرها تبي توخره
( الحين نروح حق الي لاحقها منو.... كانت فجر اختها الي لاحقتها بتعرف سالفة اختها وصعدت نفس الدور الي ريم صعدتلا )
سمعت فجر صوت صراخ ريال وريم
طقت الباب حيل مخترعه
خالد فتح الباب معصب: خير
فجر بتنرفز: منووو انت وين رييم
خالد: ههههه ريم ! الق... ماغيرها؟؟ ليش شعرفج فيهاا
فجر عصبت قامت تصارخ :وييين رييم خلصنيي لا ادق عل شرطه
خالد وخر عن الباب واهوا مبتسم فجر لقت اختها طايحهعل أرض وتبجي وتتنفس بصعوبه دشت لها ركض
نزلت لها فجر وريم قطت نفسها بحضن فجر تبجي ومختنقه : فجر تكفيين طلعيني من هالبلشه الي جداامج
خالد: اووه هاذي فجووره
فجر بعصبيه: ومنوو انت
خالد: ههه واحد استانس بختج شوي.. ويلا عن اذنكم برد مابي الاقييكم مني
خالد طلع وحتى ماصك الباب
فجر منصدمه مو قادره تستوعب كلام خالد ريم كانت بيدها لامتها : والله انج وصخه ومومتربيه زين الي يصير فيج يا زباله
ريم بجت اكثر وموقادره تتكلم وتتحجى بكلام مو مفهوم : قا ل ا نه م تزو جن ي
فجر بصراخ: انا شسويييتلج عشان تسوين فيني كل هاذا من صغرج ربييتج وماقصرت عليج بشي الي صارلج مو ذنبي والي سوا فيج ابوي مو ذنبي
ريم واهيا تبجي: شسويتيي!!! انتي خذيتي مني الشي الوحيد الي كنت ابيه واحبه خذيتي يوسف منييي
فجر انصدمت من كلامهاو دزت ريم طلعت فجر واهياتركض وعيونها كلها دموع
ريم ضلت تبجي وتسكت ليمن صارلها 3 ساعات وبدت تحس بضربات قلب قويه وقامت تنزف وحاسه بدوخه
ماتقدر بهالحاله تقوم بروحها مسكت التلفون تدق على فجر ماترد عليها اختها مالقت الا ساره دقت عليها
ساره بضيق: الو
ريم واهيا تدمع :ساره تكفين تعالي اخذيني
ساره زعلانه منها: ليش سايق ابوج انا
ريم زاد بجيها : ساره الله يخليج والله مالي غيرج اذا هديتيني الحين راح اموت والله اموت
ساره خافت شوي بس بتبين لها انها مارظت: ليش شفيج بعد
ريم :بعدين كلشي بعدين الحين تعاليلي الشقه
ساره استغربت: اي شقه!!؟
ريم عطتها العنوان ويتلها ساره تنطرها تحت ريم كانت تعبانه وتمشي بصعوبه مو شايلتها ريلها بس نزلت


بنات سوري البارت قصير بس الوقت تأخر ومخي واقف مو قادره اتذكر الأحداث وحدي تعبانه يعني عادي اولد عليكم الحين لوول سوري جدا جدا جدا وانشالله يعجبكم البارت وماكون مقصره وانشالله اعوضكم بالبارتات الثانيه وتصبحون على خير
وقراءه ممتعه
مع تحياتي امـ جاسـم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:36 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
الـبارت الـسادس عـشر :-
ركبت ريم السيارة..
سارة:رييموو شنوو هذاا انتي وين هذي شقة منوووو؟؟؟
ريم بالغصب تتكلم:بعدين بعدين بسرعة المستشفى بمووووت
سارة:انزين مادري وين بنووصل ويااج انتي ..
راحو المستشفى خذوو ريم غرفة العملياات لانها كانت تنزف.. بعد ساعه الا ربع طلع الدكتوور..
الدكتور:انتي اختها
سارة:لا رفيجتهاا
الدكتوور:الحمدالله احنا انقذنا البيبي معنها انزفت وايد بس الحمدالله الله ستر وكتبلا عمر يديد
سارة مو فاهمه شي:ها اي بيبي
الدكتور:ريم حامل انتي ماتدرين
سارة منصدمه:هاااا؟؟
الدكتور:المهم الحمدالله على سلامتهاا شوي ويطلعونها الجناح
سارة وقفت مو مصدقه الي تسمعا بس كلمة البيبي ترن باذونهاا.. دقت على فجر ماكانت ترد دزتلها مسج بعد عشر دقايق ردت فجر دقت على سارة ..
سارة:الو
فجر:هلا سارة شبغيتي
سارة:ريم
فجر خترعت:شفييهااا
سارة:بالمستشفى
فجر:ليش شفيهااا؟؟واي مستشفى
سارة:الاميري تعالي
فجر صكتا وراحت على طوول المستشفى ..
سارة دشت الغرفة على ريم كانت نايمه بهدووء ويها اصفر تعبان ..
سارة دمعت عينها بس ما تدري على شنو .. يمكن لانه ريم ضاعت او يمكن لانه ريم من صغرها تعاني من حياتها ماتدري تحط الوم على ريم ولا على امها الي هدتهم ومحد يدري عنها شي لا على ابوها الي عايش حياتي شرب وسهر وقمار .. سارة قربت من ريم ومسكت ايدها اول مرة تحس سارة انها تكره ريم ..
سارة:اعوذ بالله من الشيطان الرجيم شفيني اناا
ريم بطلت عينها شويشوي :اممممم
سارة:حمدالله على السلامه
ريم بصعوبة حطت ايدها على بطنها:مات
سارة:لا
ريم قامت
سارة وهيا تخز ريم:من متى
ريم منزلا راسها
سارة:هههههه الحين ستحيتي و حسيتي ان الي سويتي غلط بس يوم سويتي الي سويتي ما حسيتي ان غلط
ريم:انا متزوجتا
سارة قعدت:قوليلي كل شي من الاول لي الاخير
ريم خذت نفس عميق:انا حبيت واحد من سنة تقريبا و قالي بتزوجج بس اول شي نتزوج عرفي و بعدها اقول حق ابوي لانه في مشاكل بينهم و تزوجنا عرفي ومرت الايام اروحلا الشقة باليام ومحد يسال وين كنت وين رحت وين غطيت كل هالايام حتن فجر الي كانت تهتم فيني ما قامت تسال ولا تعطيني ويه هه لاهيا ويا حبيب القلب بعدين مرة الاشهر وخالد بدا يتغير ما قام يدق علي الا اذا يبيني (وقامت تبجي,,مسحت دموعها وكملت) بعدين حملت توني داريا وماقلتلا لاني كنت اخذ حبوب بس مرة هملتها لانه مر شهر و ما كلمني حملت كنت بقولا اليوم بس فجر طلعت بويهي مادري من وين وبس (كملت بجي)
سارة:وليش سويتي جذي ؟؟
ريم:وليش ما اسوي جذي وانا لقيت عندا الحي والحنان والخووف كل يوم اشوفا ولمن اتضايق اول واحد يكون يمي يمسح دموعي ويواسيني خفت اقول لا خسراا بعدين ارد وحيدا قلت اكيد راح ياخذني لانه يحبني بس مادريت ان بيسوي فيني جذي (وقعدت تبجي)
سارة كسرت خاطرها ريم راحت يمها ولمتها:خلاص ريم لا تبجين مو زين عليج هدي
ريم وهيا تبجي:ادري انا سويت شي غلط و غلط كبير بس انا احبا واخاف اخسرا وبقى بروحي انتي تزوجتي ولهيتي عني وانا يوم وافقت والله كنت تحت تاثير صدمه مو من قناعتييي والله
سارة:صدمت شنو
ريم تمسح دموعها:سارة مو وقتا الحين شسوي طبعا اهوا ماراح يرضى ياخذني
سارة:مو بكيفه ما ياخذج شنو لعبه السالفه
دخلت فجر عليهم وكانت وايد خايفه على ريم:شفييج شلونج الحين شصار
ريم لفت ويها الصوب الثاني
سارة:الحمدالله الحين احسن
فجر:اشصارلج ليش دشيتي المستشفى
سارة:ماكوو تعب مثل كالعاده
ريم:سارة لا تجذبين انا متزوجا وحامل
فجر نصدمت:شنووو
ريم:ومابي تقعدين تفتحيلي مووحاضرة الحين تبين تقعدين قعدي وانتي ساكته ما تبين تسكتين مع السلامه ويستحسن(ولفت ويها)
فجر:صج انج ما تستحين وماتستاهلين(وطلعت)
سارة:الله يهداااج بس (وراحت ورا فجر)
قعدت ريم بروحها تبجي وتندب حظها..
سارة:هذا كل شي
فجر:وشنسوي الحين بهالحقير
سارة:لازم نفكر عدل
فجر:اااخ يا ريم ليش كل هذاا ليش
سارة:انا الحين لازم ارد تاخر الوقت وباجر اييلكم
فجر:انا بعد برد
سارة:يالله مع السلامه
ردت سارة البيت..
احمد:ها عمريي شلنها الحين
سارة متضايقه:احسن الحمدالله
احمد:شفيها اهيا
سارة توهقت:ماكو ارهااق
احمد:ايي الله يشافيها اقول ساروون جنا المفاجاة ماراح تنفع
سارة:اي شنو اهيا المفاجاة
احمد:انا قلت يعني مفاجاة بس شكلها ماراح تنفع
سارة:قوول شنو
احمد:مادري قلت نسافر نغير جوو
سارة ستانست:صججج
احمد:اي بس رفيشتج ؟
سارة تذكرت:اييه
احمد:مو مشكله حبيبتي بعد ماتقوم بالسلامه نرووح
سارة:احمد بسالك سؤال
احمد:سالي عمري
سارة:انته من وينلك كل هالفلوس اجار بيت وسفر ومصاريف ؟؟
احمد:المسؤول زاد معاشي
سارة:لا مو سالفت زيادة بزيدك جم اميه ميتين
احمد:خلاص سارة شفيج المهم قاعد اعيشج مثل ما تبين
سارة:اعيس وانا مادري من وين قاعده اعيش
احمد:اوووه سارة خلاص لا تحنين قتلج معاشي
سارة:وانا مو داش بمخي هالسالفه
احمد:لا ادش انا بروح القهوة وخري
سارة:الله يستر

بعد يومين طلعت ريم وكلا قاعده بغرفتها ماتاكل ولا تكلم احد..
فجر:ريم لي متى يعني انتي حامل مو زين على الي فبطنج
ريم:مالج شغل انتي انا كييفي هديني بروحي
فجر:زين مني احاتييج مو كفوو
ريم:محد قالج حاتيني
فجر قامت ورقعت الباب ..
ريم مسكت تليفونها ودقت على خالد..
خالد:اوووه من وين طالعه انتي تعالي تعالي ابيج روحي الشقه
ريم:الساعه جم
خالد:الحين
ريم:اوكي
قامت ريم لبست وراحت ونطرتا ..
خالد:هلا بالعسل صايرة حلوة ريووم (وقرب صوبها)
ريم دزتا:انا حامل
خالد تغيرت ملامح ويها:شنووو
ريم:الي سمعتا متى تيي تتقدملي
خالد:هههههههههههه اتقدملج؟؟ ليش وانتي مفكرة اني باخذ وحده مثلج انتي
ريم بعيونها دموع:شنو يعني مو بكييفك اهوا انا حامل اقوولك
خالد:وانا شدراني من منو هذا الي فبطنج
ريم طقت خالد طراق:اكل خرا انا محد جاسني غيرك يالحقيييير
خالد قام يطق ريم ويشوتها:انا بفكج منااا الحين
ريم تصارخ:وخر وخر
خالد ماسكها من شعرها:الحين تطلعين من هالشقه وماشف رقعت ويهج بعدهاا وتنسين خالد وهالشقه فاهمتني يالله برااا
ريم قامت بصعوبه:الله ياخذ حقي منك يالحقير
خالد:ياللله براااا
ريم ركبت السيارة قعدت تبجي ماتدري شتسويي:انا اعلمك يا خالد اعلمك
راحت ريم البيت ..
ريم:برفع عليه قضية يعني شبسوي
فجر:بتيبيلنا الفضايح حضرتج
ريم:الفضايح يايه يايه
فجر:الله يستر منج ابوي لازم يدري
ريم:خلي ابوي على جمب الحين بس قبل لا ارفع القضيه اول لازم اهلا يدروون
فجر:الله يستر الله يستر
ريم:اوووه انا الحين بنام 6 قعديني
فجر:انزين

عند سارة و احمد..
احمد لام سارة من خصرها:احبج
سارة:وانا بعد
احمد:زعلانه
سارة:لا عمري
احمد:سارون يالله نبي يهاال ابي اصير ابوو
سارة:ههههههههه احمد تو الناس
احمد:لا مو تو الناس (ويغمز لها)شدي حييلج
سارة ستحت:انته ما تنعطا ويه وخر وخر
احمد:هههههههه فديت الحيااويه اناا
سارة:ههههههه
ريم قامت ..
فجر:وين بتروحين الحين
ريم:بيتاا
فجر:ايي معاج
ريم:لا
فجر:لا بيي بس ماراح ادش
ريم:يالله بسرعه
راحو بيت خالد..
ريم:هذا اهوا
فجر:متاكده؟؟
ريم:ايي اشوة سيارتا مو موجوده
فجر:انا خايفه
ريم خزتها:وانتي شكوو
فجر:مادري يالله بسرعه نزلي
ريم نزلت طقت الباب بطلت لها الباب بنية صغير ..
ريم:سلام
البنت:سلام
ريم:ممكن اكلم ام خالد
البنت:لحظه
ريم وقفت شوي بعدين يتلها مرة مبين انها نسرة..
ام خالد:خير
ريم:خير بويهج ممكن اكلمج شوي
ام خالد اطالعها من فوق لي تحت:من انتي
ريم:خندش وانا اقوولج
ام خالد:حياج
دخلو وقعدو بالدوانيه..
ريم:خالتي مادري من وين ابدي
ام خالد:انا ما احب الف والدوران تحجي بسرعا
ريم:انا اسمي ريم وانا حامل من خالد ولدج
ام خالد:نعم ؟؟
ريم:الي سمعتي وانا يايتلج من باب بيتكم مابي مشاكل ولا انا ميته على ولدج انا بس ابي الستر بس اولد كل واحد يروح بطريج
ام خالد:هههههههههه ومنو قالج انا مصدقتج يعني
ريم:اها يعني تحبون الفضايح
ام خالد:اعلى مابخيلج ركبيه ويالله براا مابي اشوف ويهج
ريم قامت:انتو الي بديتو ستحملوو
ريم وهيا طالعه طلع خالد بويها..
خالد:ريموووو
يالله بنات انشالله اكتب البارت الثاني واذا خلصتا بنزلا ..
مع تحياتي
امـ جاسـم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:36 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسمالله الرحمن الرحيم
البـارت السابـع عشـر:-
خالد:رييمووو؟؟
ريم طالعت خالد من فوق لي تحت:نعم
خالد معصب:شتسوين هنييييي
ريم:عبالك بسكت
ام خالد:انته تعرفها
ريم:يعني اتغشمر معاج انا
خالد تلاها من زندها:امشي امشي
ريم عند السيارة:وخر عني
خالد:ليش يايا
ريم:قلتلك انا حامل مو قاعده العب معااك ترااا
خالد:ذلفي عن ويهي الحين وانا ادق عليج
ريم:نشوف نهايتها ويااك
خالد:يالله يالله روحي
ريم ركبت السيارة..
فجر:ها ها شصاااار
ريم:كلمت اماا وقتلها ما صدقت قطيعه ويها يقطع الخميرة من البيت وبعدين وانا طالعه طلعلي خويلد بويهي وقالي بيدق علي
فجر:انشالله تنتهي السالفه بدون مشاكل
ريم:ويا خالد ما اعتقد
فجر:الله يسامحج بس
ريم سرحت بالطريج..

عند خالد..
ام خالد:شسالفتها
خالد متوهق:يما شفييج هذي ياهلا كلمتها جم يوم والحين بتلزق بلوتها فيني لا تخافين ولدج مو مال هالسوالف
ام خالد:يا خووووفي منك
خالد:لا يما لا تحاتين
ام خالد:انزين انزين
خالد:يالله يمه عن اذنج
ام خالد:اذنك معاك
خالد دش غرفتا ... (شسوي بهالبلوة؟؟)

ريم وفجر راحو عند سارة ..
سارة:تواا ما نور البيت
فجر:منور البيت باهلا
سارة:شلون ريوم الحين
ريم:زينه
سارة:شصاار على موضوعج
ريم قالت كل الي صار حق سارة..
سارة:انشالله عاد يصير ريال ويدق
ريم:انشالله
بعد ساعتين ردو البيت فجر و ريم ..
ريم:فجور نامي عندي
فجر ستانست:اوك ابدل واييج
ريم:ناطرتج
فجر دشت غرفتها ورن تليفونها..
فجر:الو
يوسف:ولهت على صوتج
فجر:هه تو الناس
يوسف:كنت بشوف غلاتي عندج
فجر:وشفتها
يوسف:اي
فجر:اها انا الحين مو فاضيه
يوسف:افا مو فاضيه حقي
فجر:اي
يوسف:فجور شفيج
فجر:يوسف انا مو لعبه عندك خلاص مرة لك خلقي مرة لا مادري شسويلك اكثر مو مقصرة عليك بشي بس انته شكلك قاعد تلعب وانا مو فاضيه ولا انا حق هالسوالف
يوسف:ومنو قالج اني قاعد العب
فجر:تصرفاتك كلها تقول جذي
يوسف:فجور تدرين انا احبج وامووت فيج بس شسوي يعني
فجر:لا تسوي شي يالله باي
يوسف:ليش
فجر:بنام عند ريم
يوسف:بسولف وياج مشتاقلج
فجر:وقت ثاني باي
يوسف:براحتج باي
فجر بدلت وراحت غرفت ريم ..
ريم:يالله صكري الييت
فجر صكت اليت وراحت نسدحت يم ريم..
ريم:محتاره
فجر:من شنو
ريم:من كل شي
فجر:ريم انا ما اقص عليج صج اني كرهتج فبعض الايام بس انتي اختي الي ربيتج وعلمتج انا وياج ضحايا ابوي وامي الي يابونا وبتلشو فينا بس والله اني احبج انتي اختي ومابيج تزعلين مني
ريم:انتي اختي شلون ازعل منج انا الي مابيج تزعلين مني ادري سويت وايد اشياء ضايقتج وغلط وهذي اكبر غلطه سويتها بحياتي فجور والله ودي اتغير الحين حياتي كلها راح تصير حقي وحق ولدي بس اولد انشالله بكمل دراستي عشان اشتغل وعيشا احسن عيشه راح اهتم في ماراح اهملا مثل ما امي وابوي سوو فينا
فجر:انشالله تقومين بالسلامه وانا راح اكونلا اما الثانيه وابوو بعد
ريم:ههههههههه ابو مرة وحده
فجر:ايي
ريم:الله لا يحرمني منج انشالله
فجر:ولا منج
ريم:يالله نامي عشان باجر ورانا شغل
فجر:شنو الشغل
ريم:باجر اقولج يالله نامي
فجر:تصبحين على خير
ريم:وانتي من اهلا

الصبح ..
خالد:انا قد الي اقولا يماا
ام خالد:يعني صج هذي حامل منك
خالد:يما صكري هالموضوع انا باخذها وخلاص
ام خالد:الله ياخذك جانك بتفشلني جدام رفيجتي
خالد:رفيجتج شكوو
ام خالد:انا كنت بخطبلك بنتها
خالد:ومنو قالج خطبيلي
ام خالد:والله البنيه ما تطوف جميلة يا خويلد جمال مشالله ونسب يشرف الصراحه
خالد ساكت
ام خالد:ها غيرت راييك
خالد:انا بييبلج رقم امها
ام خالد:ويعا
خالد:يالله مع السلامه
طلع خالد دق على ريم..
ريم وهيا نايمه:هممم
خالد:عطيني رقم امج
ريم:ليش
خالد:بخطبج
ريم قامت:صج
خالد:مو عشان سواد عيونج بس مابي مشاكل بس تولدين تذلفين عن ويهي فاهمه
ريم:اوكي
خالد:عطيني
ريم:اخذ رقم ابوي
خالد:يالله
ريم عطتا وصكرت التليفون..
ريم:فجووووور
فجر:ها ها
ريم:خالد خذا رقم ابوي بيخطبنيييييي
فجر:قولي والله
ريم:والله
فجر:الحمدالله
ريم:يا رب تمم السالفه على خير
فجر:يا رب
ريم:بروح ابشر ساروون
فجر:اوكي
ريم دقت وقالت حق سارة ..
العصر دش بو فجر البيت ونادا ريم وقالها ..
ريم:يبا بيخطبوني من منوو
فجر:مني اكيد شنو عبالج انا ياهل
ريم:اممم
بو فجر:قالو باجر بيوون
ريم:اوك
فجر:يبا مانقول حق امي
ريم:لا عمتي كافي
فجر:اوكي
بو فجر:انا بنام
فجر:نوم العوافي
ريم:الحمدالله
فجر بتسمت:شنو بتلبسين
ريم:اي شي

صار باجر ويو ام خالد واخت خالد الكبيرة و خالت خالد .. والي كان موجود سارة وام سارة وعمت ريم و فجر ..
مريم اخت خالد:وين العروس
سميرة عمت ريم:انشالله الحين تطلع
دشت ريم وكان شكلها ناعم وبسيط لابسه نفنوف اسود لي تحت ركبها بسيط و مسويا شعرها ستريت وحاطه فيونكا صغيرة..
ريم:السلام
الكل رد الا ام خالد:وعليكم السلام
مريم:مشالله تبارك الرحمن
خالت خالد:قعدي حبيبتي
بعد التعارف والسوالف..
ام خالد بنفسيا:انشالله احنا ننطر الرد ولو ادري شنو الرد
الكل قام يطالعها وريم منزلا راسها
مريم:ههههه الله يقطع سوالفج يما اشنالله احنا ننطر ردكم ..

بعد اسبوع تحددت الملجه والعرس نفس اليوم ريم قالت تبي كل شي سكاتي بس ام خالد ما رضت سوت حفله في بيتهم بسيطه...
ريم بالغرفه ويا سارة وفجر..
ريم تبجي:الله يستر من هالحيات اليديده
سارة:انشالله حلوة
ريم:ويا خالد
فجر تغير الموضوع:وييي مكيااجج لا يخترب بس
ريم:هههه
طلعت ريم وشكلها كان حزين بس ستانست لابسه نفنوف اوف وايت بدون طرحاا بسيط .. بعد ما ادخلو الرياييل طبعا خالد جنا احد تالا بلغصب ولا باس راسها حتن .. خلص العرس وصعدت ريم فوق ويا خالد ..
خالد:نامي انتي برا
ريم:انزين

يالله بنات ادري قصير بس حدي داااااااااااااااااااااايخ ه احبكم يا حلويين
مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:39 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

طبعا وكالعاده بنطق :$ بس والله النت كان منقطع بس فديتكم تحاتوني يالله قراءة ممتعه ..

بسم الله الرحمن الرحيم
البـارت الثامـن عـشـر:-

فجر:سارون عفيا عادي تقطيني
سارة:شدعوة أي عادي ,, يماا
ام يوسف:هلا يماا
سارة:بنقط سارة اوكي
ام يوسف:أي حبيبتي بس خل يوصل يوسف مادري شفي تاخر
فجر تخصبقت:هاا انتو ماراح تروحون بسيارتج
سارة:لا احمد ما يرضى اهوا قاطني وعندا دواام
فجر:امممم
ام يوسف:كاهو وصل يالله
فجر مشت وهيا ساكته ومنزلا راسها ما تبي تشوف يوسف ولا تبي حتن تسمع صوتا .. امن يوسف اول ما شاف فجر ستانس..
يوسف شاق الحلج ابتسامه:هلا والله
ام يوسف:شفيك انته
يوسف وهوا يخز فجر:ساروو صايرة قمر
سارة اطالعا وطالع فجر:انا الي صايرة قمر هاا
يوسف:ها امي
ام يوسف اطقا على جتفا:ايالي ما تستحي على ويهك
يوسف:هههههههه يما اتغشمر حبيبتي انتي القمر كلا بس سارة جزء مناا افا عليج بس
ام يوسف:اخ منك انته امش يالله قط البنيه بيتهم
يوسف:نامي عندنا
فجر تخزاا..
ام يوسف:يوز عن البنت خلص
يوسف:انزين
فجر بقلبها(عبالا بسوالفا هذي برضا)


ريم و خالد ,,
ريم راحت الحمام بدلت ومسحت مكياجها و لبست بجامه .. طلعت لقت خالد قاعد يطالع تلفزيون بالصاله ..
ريم:بنام
خالد:نامت عليج طوفا انا شكووو
ريم:انته قاعد مني وين انام انا ؟؟
خالد:ذلفي داخل ولا اقولج نطريني اخلص عشان تنامن هني
ريم تخزا ..
بعد نص ساعه ,,
خالد:انا بنام
ريم:...............
خالد:ريموووو
ريم:نعم
خالد:ما سمعتي شقلت
ريم:شسوي انا مثلا
خالد:عما بعينج
ريم نسدحت عالغنفه تفكر ( الكتاب باين من عنوانه ,, شلون راح اتعامل معاا اوووف اما الساحرة شسوي فيها وااي يا رب عيني )


فجر:مع السلامه
الكل:مع السلامه
ام يوسف:الله يوفق رييم يا رب ويرزق فجر ولد الحلال والله انها خوش بنت وتستاهل كل خير
سارة:أي والله يما تهبل فجور
يوسف بصوت خفيف:أي والله
وصلو سارة بيتهم و ردو البيت .. يوسف دش غرفتا ودق على فجر ,, فجر توها طالعه من الحمام ..
فجر:اووووف مابي ارد شيبي هذا
رد دق مرة ثانيه ..
فجر ردت:نعم
يوسف:يا لبه هالصووووووت
فجر:اووووف
يوسف:افا فجوورتي شفيج مو بالعتني
فجر:يوسف مليون مرة قتلك انا مو على مزاجك امشي يوم تحبني ويوم تكرهني
يوسف:انتي ليش تحبين النكد
فجر:انا جذي شسوي
يوسف:فديت جذيج
فجر ما قدرت ما تضحك:هههههههه
يوسف:أي أي جذي ضحكي
فجر:بس هم زعلانه
يوسف:افا والله افاا منو الي مزعلج دليني عليه وانا اكفخه
فجر:صج والله
يوسف:أي افا عليج
فجر:انته
يوسف:احم
فجر:هههههههههههه
يوسف:فديت هالضحكه
فجر:اذا عدت الي سويتا مرة ثانيه ؟
يوسف:لا وعد ما عيدها
فجر:خنجووف
يوسف:احبج
فجر:وانا بعد
قعدو يسولفون لي الساعه 4 و نص ..

دخل احمد الغرفه لقا سارة نايمه.. قرب وباسها على جتفها .. سارة قعدت
سارة:وصلت
احمد:قعدتج
سارة بتسمت
احمد:باجر بنسافر بليل
سارة:صج والله
احمد:أي نروح 3 ايام منتجع بالبحرين حلووو وايد يمدحونا
سارة:احمد
احمد:عيوناا
سارة ما تبي تخرب الي احمد سوا فسكتت..
احمد:شفيج حبيبتي
سارة:لا ولا شي
احمد:انزين يالله نامي عدل عشان ورانا سفرة
سارة:طيارة ولا سيارة
احمد:لا سيارة
سارة:اوكي مو يوعان
احمد:لا دايخ حدي
سارة:تصبح على خير
احمد:وانتي من اهله

الصبح قامت ريم على رنة تليفونها ما توقعت الي دقت عليهاا ,,
ريم:الوو
رنا:هاااااااااااااااااااي
ريم:ويعاااااااااااااي
رنا:ليش
ريم:ليش ما ييتي العرس
رنا:والله كنت مشغووله روانو مريضه
ريم:يا حياتي شفيها
رنا:ماكو صخونه وجذي
ريم:ما تشوف شر
رنا:شلونج ويا الزواج
ريم:الحمدالله
رنا:أي عاد خالد خوش واحد
ريم:هاا .. وانتي من وين تعرفين خالد
رنا توهقت:ريووم بعد شوي اكلمج روان قامت باي
ريم ستغربت من وين رنا تعرف خالد ...
خالد:منو كنتي تكلمين
ريم:هذي رفيشتي رنا
خالد عصب:رنااااااا
ريم:أي تعرفها
خالد:ان شفت ولا سمعت انج تكلمينها مرة ثانيه ما تلومين الا نفسج فاهمه
ريم:ليش انته من وين تعرفها وشفيها اهيا
خالد تلها من زندها:انا لمن اكلمج لا تراددييني سمعي الي اقووولا انزييييييييين
ريم:انزييين خلاص هدني عورتني
خالد دزها:ناقصني هالاشكال انا
ريم:الله يستر منكم
خالد خزها وطلع .. نزل عند اهلا ..
خالد:صباح الخير
ام خالد:صباح النور وين ست الحسن والدلال
بو خالد:انتي شتبين بالبنيه
ام خالد:ما احبها ما اشتهيها
بو خالد:شسوتلج اهيا
ام خالد:واااي تبط جبدي اهيا واهلها الهيلق
بو خالد:لا حولا ولا قوة الا بالله
حور اخت خالد الصغيرة:هاي
ام خالد:هايات
حور:خلود وين مرتك
خالد يقرا لاجريده:فوق
حور:ليش ما نزلت
خالد:تلبس
حور:اممم
نزلت ريم..
ريم:صباح الخير
بو خالد وحور:صباح النور
ام خالد:ليش مو نازلا ويا ريلج
ريم:اهوا صبقني
ام خالد قامت ..
حور:رييم
ريم:هلا
حور:وين بتسافرون شهر العسل
ريم سكتت
خالد:يالله انا رايح الدوام
ريم:الله معاك
حور حست ان الوضع مو طبيعي فقامت تسولف عن سوالف البنات ..


بعد 6 اشهر ,,
ريم دخلت بالشهر السابع و كان الحمل وايد حلوو عليها حياتها مع خالد كلها مشاكل ساعات يطقها وساعات يسفل فيها .. ام خالد كلا تضغط على خالد ان يتزوج بنت رفيجتها .. بس خالد مالا خلق سوالف البنات .. ريم حياتها كلا صايرة بالغرفه ما تكلم احد ولا لها شغل باحد ولما تنزل ام خالد تقعد تناجرها ,, وعلى يوم ريم كانت بتطلع ..
خالد:وين رايحه
ريم:عندي موعد مع الدكتور (وهيا مستانسه)راح اعرف اليوم بنت ولا ولد
خالد شوي قام يحن حق ولدا:يبيي معاج
ريم ستانست:صججججججج
خالد:أي يالله
نزلو كانت ام خالد و رفيجتها ام فهد وبنتها رهف قاعدين بالصاله ,,
ام خالد:هلا هلا بولدي خالد هلا والله
خالد:هلا يما
ام خالد:هذي رفيشتي ام فهد الي كلا اسولفلك عنها ويا بنتها رهف سمالله عليها (هذي اهيا البنت الي تبي يتزوجها)
خالد فهمها:هلا والله يالله ريم انا انطرج بالسيارة
ام خالد بنفسيه:وين على الله
ريم:عندي موعد
ام خالد:ايييه
ريم:يالله مع السلامه
الكل:مع السلامه
ام فهد:مشالله جنتج حلوة
ام خالد:الله ياخذ هالسيرة
ام فهد:وي شفيج عالبنت
ام خالد:يا ربي ما اشتهيها
ام فهد:الله يهداج شكلها هاديه البنت
ام خالد:ياما تحت السواهي دواهي
بالسيارة ,,
ريم:خالد
خالد:ها
ريم:انته مستانس ليش بتصير ابوو
خالد:........
ريم:انا ما كنت مستانسه اول شي بس الحين احس اني طايرة من الوناسه
خالد:امم
ريم سكتت ,,

سارة واحمد ... حياتهم شوي متكهربا ليش انها ليلحين ما حملت خايفه من هالسالفه واحمد ضايق خلقا بس ثاعد يبين لها انه عادي ,,
سارة قاعده تبجي..
احمد:حبيبتي شفيج اذا مو هالشهر انشالله الشهر الياي
سارة:انا خايف احمد
احمد:ليش حبيبتي تخافين انشالله مافي الا العافيه
سارة:اخاف ما اييبلك يهال وتتزوج علي
احمد:ههههههههههههه الحين مو خايفه ان ما تيبين يهال خايفه اتزوج عليج
سارة:اووووووه احمد
احمد:لا تحاتين انا بس يهمني انتي ما يهمني شي ثاني
سارة تبجي
احمد:يالله عاد ساروو لا تبجين شرايج نتعشى برا انا وياج وامي وابوي
سارة تمسح دموعها:واقول حق امي ويوسف
احمد:أي حلوو
سارة:انزين تحبني
احمد:امووووووووت فيج اعشقج
سارة:هههههههه
احمد:يالله عاد عن الدلع قوومي يالله قولي حق امج ولبسي
سارة:اوكي

فجر ويوسف .. مثل ما اهما يوم يحبها ويوم يكرها فجر تعودت عليه وماقام يهما وشاكه فيه اصلا ..
يوسف:والله احبج
فجر:امممم
يوسف:فجوووور
فجر:ها يوسف ها
يوسف:طاع الحيوانه شنو ها
فجر:اسلوبك لا تسب
يوسف:اووووه طسي عن ويهي زيين ( وصكر التليفون)
فجر:مو شي يديد خل ادق على ريم ابرك
ريم:هلا فجوور
فجر:هلا حبيبتي شلونج
ريم:الحمدالله
فجر:ها وينج شكلج طالعه
ريم:أي رايحه ويا خالد نشوف جنس البيبي وناااسه
فجر:اللله وناااااااااسه واخيرا قررتي تشوفينا
ريم:أي حسيت لازم اعرف
فجر:ههههههه شكثر حنيت عليج انا والدكتورة
ريم:مادري احب المفاجاة بس تذكرت ششتريلا وانا مادري بنيه ولا ولد
فجر:أي زين يالله عيل اخليج لما تعرفين على طول قوليلي
ريم:اوكي باي
فجر:باي
ريم:هذي فجور
خالد:ما سالتج
ريم نقص ويها:.........
وصلو ..
الدكتورة:واخيرا شفناك
خالد:هههه ظروف الشغل
الدكتورة:ما عليه.. ها ريومه شلونج
ريم:زينه الحمدالله دكتورة ابي اشوف بنت ولا ولد
الدكتورة:هههههههه اشوف غيرتي رايج
ريم:أي غيرتاا
الدكتورة:أي يالله ..
نسدحت ريم و بينت بطنها حق السونار .. خالد وايد نشد حق هالمنظر شلون صاير شكل ريم حلو بالحمل وهوا اول مرة يشوف بطنها جذي بدون ملابس حس ان لازم يبدي يغير نظرة بريم و يهتم فيها و بالي بطنها ,,
الدكتورة:مشالله البيبي صحتا اوكي
ريم:صج
الدكتورة:وهذا نبضه سمعو
خالد:طاع شكله ريووم كبير
ريم مستانسه:اييي
خالد:يعني هذا نبضه دكتورة
الدكتورة:ايي
خالد:بنيه ولا ولد
الدكتورة:شنو ودكم في
ريم:بنت
خالد:لا ولد
الدكتورة:ههههههههه ولد ولا بنت الي ايي من الله حيااه الله
ريم:أي صح كلامج دكتورة
خالد:يالله دكتورة شنو ولد ولا بنت
الدكتورة:هههههه اقول ومحد يزعل
ريم:وااي لعبتي بعصابي
الدكتورة:لالا بقول يالله
خالد:أي يالله
الدكتورة:بنت
ريم:هياااااااااااا
خالد:ونااسه
ريم:توك تبي ولد
خالد:المهم ياهل
الدكتورة:انشالله ريم اشوفج بالموعد الياي
ريم:انشالله
الدكتورة:مع السلامه
ريم:مع السلامه
بالسيارة..
خالد:خنروح السوق
ريم:ليش
خالد:عشان نشتري حق بنتي ما بوقا شي وتشرفنا
ريم:ههههههه
خالد:شفيج تضحكين
ريم:الي يشوفك اليوم ما يشوفك امس وانته ادعي عليها وعلي
خالد:ريم خلاص خننسى كل الي صار ونبدي صفحه يديده
ريم منصدمه:ها؟
خالد:صج الي سوينا انا وياج غلط وغلط كبير بعد بس ما يصير نعيش بنتنا ويانا بمشاكل
ريم:ومنو قالك انها بتعيش معاك
خالد منصدم:ها عيل وين بتعيش
ريم:احنا من اول شي متفقين طلقني بس اولد وهذا الي راح يصير
خالد:بس انا ابي بنتي
ريم:توك تعرف بنتك صارلي 7 اشهر شايلتها فبطني عمرك ما سالتني عنها ولا عن صحتها ولا حتن قبل لا اعرف جنسها الحين تقولي تبي تبدي صفحه يديده 7 اشهر وانته تكفخني ما خفت عليها اطيح ولا يصير فيها شي
خالد سكت ما عرف شيقول كل كلام ريم صح
ريم:ودني عند فجر
خالد:انزين بس فكري
ريم:..........
وصلت ريم بيتهم اول ما دشت لقت ابوها ..
ريم:السلام شلونك يبا
بو فجر:هلا وعليكم والله مبين عليج الحمل
ريم:هههههه يبا ما بوقا شي وولاد
بو فجر:أي زين تقومين بالسلامه
ريم:يسلمك يبا عيل وين فجور
بو فجر:فوق
ريم:عن اذنك
صعدت ريم فوق لقت فجر قاعده على الاب ..
فجر قامت لمت ريم:حياااتي شكلج صاير اينن
ريم:هههههههه صج
فجر:أي والله
ريم:فيني بنت
فجر:توقعت
ريم:شلوون
فجر:ايقولون البنت تحلي وانتي صايرة حلوة
ريم:ليش كنت جيكرة اناااا
فجر:ههههههههه لالا
ريم:مالت
فجر:شلون خالد وياج
ريم:ما تصدقين اليوم شقالي
فجر:شقال
ريم:يقولي خل نفتح صفحه يديده و نهتم فبنتنا
فجر:ايييي زين
ريم: ومنو قالج اني ابي
فجر:ها عيل
ريم:انا بطلق مابيي
فجر:ينيتي انتي
ريم:أي ينيت
فجر:ريموو حرام عليج دام اهوا بيتسنع خلاص فكري فبعدين بنتج حرام ليش تعيش بعيد عن حضن ابوها
ريم سكتت
فجر:فكري ريم فبنتج
ريم:وليش ما افكر ان اذا انا عشت معاها بروحنا راح اعيشها احسن من عيشت ابوها مابيها تصير مثلي ابي تطلع غير عني حتن شبه مابيها تشابهني ابيها غير بكل شي مابي اتشوف ابوها وهوا يهين امها ويطقها مابيها تشوف الي انا شفتا بحياتي خالد هدم حياتي مابي يهدم حيات بنتي بعد
فجر سكتت ماتدري شتقول ..


في بارت ثاني اهوا القبل الاخير لانه هذا انا من زمان كاتبته بس النت كان مقطوع ..

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 12:40 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البـارت التـاسـع عـشـر:-
بنات قبل ما ابدي البارت هذا البارت تقريبا كلا عن خالد وريم .. لانهم اساس القصه وابي ابينلكم حياة ريم عدل قبل ما اخلص القصه ..
************************************************** *****************
ريم و فجر قعدو يسولفون لين صارت الساعه 10 ونص ..
ريم حست بتعب ..
فجر:ريووم شفيج
ريم بالم:مو قادرة اتنفس
فجر مخترعه:ليش شفييج
ريم:مادري الدكتورة قالتلي عادي بالشهر السابع جذي يصير بالمرة
فجر:متاكده ريم مافيج شي
ريم:ايي
ريم كانت تعبانه بس ماتبي تقول حق فجر عشان لا تحاتيها ..
ريم:يالله خل ادق على خالد
فجر:تو الناس
ريم:لا بروح ارتاح
فجر:الي يريحج
ريم دقت على خالد .. بعد ربع ساعه خذاها خالد وردو البيت ..
خالد:ريم
ريم:هلا
خالد:ما فكرتي
ريم:بشنو
خالد:الي قتلج يا
ريم:ماكو شي افكر في لانا متفقين على الطلاق لما اولاد
خالد:يعني اخر كلام عندج
ريم:اي
خالد:اوكي ماشي يا ريم
ريم خافت لا يسوي فيها شي .. خالد هدها ونزل الصاله حق اما ..


بعد يومين ..
ريم حاسه بعوار مو قادرة تستحملا ..
ام خالد:شفييج
ريم بالم:مادري
ام خالد:دلع بنات
ريم قامت تبي تصعد فوق ..فجأة:اااااااااااااه
حور:امبيه شفيج
ريم:امممممممم اااااه مو قااادرة
ام خالد:روحي دقي على اخوج لا تموت علينا
حور:انشالله انشالله
خالد يا البيت بسرعه خذا ريم وطار على المستشفى ..
الدكتورة:لازم نولدها لانه جيس الياهل انفجر
خالد:شنو يعني دكتورة
الدكتورة:يعني لازم نولدها الحين
خالد:مافي خطورة عليها وعلى الياهل
الدكتورة:كل شي في ايد الله سبحانه و تعالى ادعولها
خالد خاف من كلام الدكتورة ولاول مرة قام يدعي ربا ..
بعد ساعتين .. الدكتورة طلعت
خالد:هاا دكتورة بشري
الدكتورة:الحمدالله على سلامتها وسلامت البيبي
خالد بيطير من الوناسه:ولدتتتتتتتت
الدكتورة:صج الولادة كانت صعبه بس الحمدالله
خالد:الحمدالله الحمدالله يا ربيي
ام خالد و حور وصلو ..
ام خالد:هاااا شصار
خالد:ولدت ولدت صرت ابووو
ام خالد:زيييين مبروك بس شلون ولدت بالسابع
خالد:اي اي المهم ولدت يمااااا
حور:ههههههههه مبروك حبيبي
خالد:يبارك فيج
الدكتورة:تتربى بعزكم انشالله بس البنوته بنحطها بالشيشه ليمن نطمن انشالله عليها
خالد:ليش فيها شي اهيا
الدكتورة:مافيها شي بس الياهل ساعات اذا نولد قبل وقتا ما يقدر يتخلص من السوائل الي في الرئتين مما يسبب اتهاب حق الطفل بس ماكو خطورة انشالله اسبوع وتاخذونا معاكم
خالد:اكيد دكتورة ماكو خطورة
الدكتورة:قول انشالله بس
خالد:وريم شلونها
الدكتورة:الحمدالله بس لازم شوي تتعب لانها والدا ولادة مو طبيعيا
خالد:مشكورة دكتورة
الدكتورة:ولو واجبي عن اذنكم
خالد:اووووه نسيت ادق على اختها
فجر:الو
خالد:شلونج فجر
فجر:ريم فيها شي
خالد:ريم ولدت
فجر مستانسه:صجججججججججججججججج� �ججججججججججججججج
خالد:ههههههه اي يالله تعالي
فجر:ثواااااااني
بعد ساعه ريم صحت من البنج ..
خالد:حمدالله على السلامه
ريم مو مستوعبه
فجر:حياتييييي صرتي ام
خالد:مولايق هاا
فجر:لا كلش هههههههههه
ريم:فجر
فجر:عيونهاا
ريم:وين بنتي
فجر:النتفه هذي بالشيشه
ريم:ليش فيها شي
فجر:لا حبيبتي بس لانها مو طالعه بموعدها لازم الشيشه
ريم:اكيد
خالد:اكيدين
فجر:تهبل البنيه تشابهج بس عيونها عيون خالد
ريم:صج
خالد:لا بلا ضاع مستقبل البنت
ريم:ههههه ليش عيونك حلوة
خالد بطفرها:لا قصدي لانها تشابهج
ريم:لااااااااا
خالد وفجر:هههههههههههههههههه
سارة دخلت:حياتي حمدالله عالسلامه
ريم:هلا هلا
فجر:الفال لج
سارة بلهفه:انشاللللللله
ريم:ما انصحج تعب تعب
فجر:ههههههههههه
خالد:شنو بنسميها
ريم:اكيد بسميها رونق
خالد:خير
ريم:رونق
خالد:شهالاسم
ريم:حلو شفييي
خالد:لالا مو عاجبني
ريم:يالله عاد انا ابي رونق
خالد:افكر
ريم:خااااالد
خالد:ههههههه انزين انزين رونق رونق
ريم ابتسمت ..

بعد اسبوع طلعت رونق من الشيشه الكل مستانس فيها الي يشيلها والي يبوسها والي يلاعبها وريم ميته عليها
وماترضى عليها لو بنص كلمه .. وبعد الاربعين
ريم:خالد
خالد يلاعب رونق:هلا
ريم:متى راح اطلقني
خالد خزها
ريم:شفيك تخزني خلاص انا ولدت وطلعت من الاربعين يعني لازم اطلقني الحين
خالد:ماني مطلقج انا
ريم:انا ما اقدر اعيش معاك
خالد:والله انا قتلج خنغير حياتنا نفتح صفحه يديده نعيش مثل اي زوجين انتي ما تبين
ريم:لاني اكرهك
خالد قعد يطالعها بحسرا ..
ريم نزلت راسها
خالد:انا طالع تبين شي
ريم ما تكلمت
خالد:مع السلامه
طلع خالد راح البحر..
خالد يكلم نفسا ( معقوله حبيتها بس شلون احبها لا مستحيل انا اكيد بس عشان بنتي .. هههههههه اقص على روحي والله ريم مو مو مثل ما كانت تقول عنها الجلبه رنوو بس انا شدراني مثل ما تقول ولا لا وانا تزوجتها عرفي وكان مبين عليها على نياتها وبس ادور رضاي حتن الحين وانا مو معطيها ويه ويبتها بيتنا انا غرفه وهيا غرفه .. يا ربي تعبت بس الي انا متاكد منا اني ابي ريم مابي اضيعها من ايدي شلون وهيا تكرهني يا رب والله تسنعت انا تغيرت ساعدني يا ربي )

ريم تسولف ويا سارة ..
ريم:مابي مابي
سارة:ياهله انتي شنو مابي مابي
ريم:مابي يعني
سارة:ليش مو تقولين تغير
ريم:بس انا ما احبا
سارة:عليييييينا
ريم:او ساروو اكلمج بعدين نونو قاعده تبجي
سارة:عيارتج
ريم:باي
سارة:باي
(ريم اوووووووووووف احبا بس هم مابي ..)


فجر كانت رايحه بتسوي حق يوسف مفاجاة راحتلا الدوام وكانت بتحطلا ورده ورساله على باب سيارتا بس يوم راحت اكتشفت شي عمرها ما كانت تتوقعا ..
يوسف كان بالسيارة ويا وحده وكانو بمنظر .. ما ينوصف ..
فجرعيونها كلها دموع .. (ليش ؟؟ ليش يوسف )
ركضت السيارة وقعدت تبجي منقهرا ليش يوسف يخونها شسوتلا اهيا هذا الي حبتا ما تعتقد كلش ..
بعد نص ساعه دق عليها يوسف..
فجر:نعم
يوسف:وينج حبيبتي
فجر تحاول تكون طبيعيا:طالعه
يوسف:اشوفج
فجر:اي طبعا
يوسف:اوكي روحي مصافط بحر مرينا
فجر:اوكي
راحت فجر وكان يوسف ناطرها..
يوسف:هلا هلا
فجر ودموعها تنزل:ليش؟
يوسف:شفيج ؟؟
فجر:شفتك وياها
يوسف:ويا منو
فجر تصرخ:ويا الي كنت وياها شفتك شفتها بحظنك شفيك يوسف ليش كل هذا ليش انا شسويت شنو قصرت معاك في قوليي اصلا انته واحد حقير ما تستاهل حبي وتضحياتي اكرهك اكرهك
قام اطقا على صدرة و يوسف منصدم ..
فجر:خلاص يوسف بليز بليز وخر عني مابي اشوفك ولا اسمع صوتك مع السلامه يالغالي
يوسف ليلحين منصدم متحسف بجى ليش بجا يحبها بس ما عرف قيمتها هذا جزا تصرفاته ..


ريم كانت منسدحه على ظهرها و منومه نونو على بطنها دخل خالد عجبا شكل ريم .. راح صوبها ونسدح على جمبا عطاها ويها .. مسح على ظهر نونو ..
ريم:ييت
خالد:اي
ريم:اممم
خالد:نونو نايمه
ريم:اي ادري كانت قاعده تبجي يالله قبل شوي سكتت
خالد:الله يعينج
ريم ابتسمت
خالد:يالله عاد ريموو
ريم مستحيا اول مرة خالد يكون جذي قريب منها من اول ما تزوجو ..
خالد:ما طاح الحطب
ريم شالت نونو:لا(حطتها بسريرها)
خالد لمها:اششششششششش
ريم استسلمت لانها تحبا لو شيسوي ..

الصبح قامو من النوم لبسو ولبسو نونو وطلعو يبون يتغدون برا ..
خالد:شرايج نطلع من هالبيت
ريم:وين نرووح
خالد:يعني نروح شقه او دوور بروحنا
ريم:يعني
خالد:عشان امي تبطل شوي من سوالفها
ريم:امممممممممم
خالد:ها شرايج
ريم:اوكي
خالد:عيل انا ادور ونلقيت اقولج
ريم:انزين ودني بيت ابوي
خالد:من عيوني
ريم بقبها (سبحان الي يغير ولا يتغير وبتسمت ) ...

فجر حالتها كانت حالا .. دخلت عليها ريم وشافتها نايما قعدت بالصاله الي فوق ولا يطلع ابوها ..
بو فجر:اووووه طاعو منو هني
ريم:شلونك يبا
بو فجر:هلا اشوف هذي بنتج
ريم:اي
بو فجر:تشبهج يوم كنتي صغيرة
ريم:هههههههه اي الكل يقول
بو فجر:ريم
ريم:هلا يبا
بو فجر:يعني يبا بس بغيت اقولج عندج فلوس
ريم ابتسمت:جم يبا محتاج
بو فجر:انتي ومدت ايدج
ريم بطلت بوكها:يبا بس عندي الحين 70 انشالله بس اخذ اجار الشقق راح كل شهر اعطيك منهم اوكي
بو فجر:عفيا على بنتي حبيبتي
ريم:شدعوة يبا انته ابوي
بو فجر:يالله عن اذنج
ريم:اذنك معاك
طلعت فجر من الغرفه ولمت ريم وقعدت تبجي..
ريم:شفيج فجوور
فجر:تعبانه ابي اهج ابي اسافر
ريم:وين تسافرين الله يهداج شصاير
فجر:ريم انا فيني شي فيني عيب
ريم:سمالله عليج تهبلين
فجر:عيل ليش ليش
ريم تمسح على راسها:حبيبتي لا تبجين تدرين ما احب اشوف دموعج
فجر:ساعديني
ريم:قولي شفيج
فجر متردده بس قالت لها كل شي ..
ريم:صج ان حقير ومايستاهلج
فجر:ريم انا اسفه
ريم:حبيبتي انتي شتتاسفين عليه اصلا احمد ربي اني نسيتا
فجر تبجي ..
ريم:بس عاااد انا يايبتلج اخبار حلوة
فجر تمسح دموعها:شنو قولي
ريم:انا وخالد ردينا مثل اول
فجر:صجججج
ريم:ايي
فجر لمتها:حبيبتي مبروووك
ريم:هههههههه

بليل ..
يوسف دق على فجر ..
فجر ردت تبي تحطلا حد: نعم
يوسف:ليش ماتردين علي
فجر:هه وليش ارد قتلك كل شي انتهى
يوسف:فجر فهميني انا
فجر قاطعتا:لا تقول شي خلاص انا شلتك من بالي وراح انساك انشالله الي مثلك ما يستاهل يحب ولا ينحب مع السلامه
يوسف من صكرت فجر التليفون نهار حس الدنيا تصكرت بويها متحسف متحسف متحسف بس عقب شنو لي فات الفوت ما ينفع الصوت ..


** خيانه وانتهت اخر سوالف عشقي المجنون
سوالف عشق ياما الناس قالتها وعادتها
حكوا عني وحكوا عنها وعن الحب ملا هالكون
وصاروا يحلفون بحبنا وصدقي وطيبتها
وكم واحد تمنى لوخذا من لون حبي لون
وكم وحده تمنت لوتشابهنا حكايتها
انا وياها كنا حلم بالمعنى وبالمضمون
لكل اثنين قصه حبهم تعلن بدايتها
وفي الليله بكى فيها الوفا من ظهره المطعون
بدايتها جروحي والوفا مات ابنهايتها
في ذيك الليله كان اهون علي احيا بدون اعيون
ولا اشوف الي شفته من حبيبه قلبي ساعتها
بعيني شفتها وياه تضحك له واهو مفتون
سعادتها في قربه تشبه في قربي سعادتها
واهو طاير ابفرحه ولايدري بأنها تخون
يمكن يدري وساكت ولاتهمه حقيقتها
ابعيني شفتها ماهو حكي واشي وخيال وضنون
بعيني ليت عيني عمرها مايوم حبتها
وقفت لسان حالي تقول ليه ومن متى واشلون عسى ألقى سبب واحد يبرر لي خيانتها
وادور للجريمه ثغره في كل مذهب وقانون
لكني عجزت ألقى عذر يغفر لي جريمتها
خيانتها عطت حجه لكل الي يبي يخونون ومن هالليله كل خاين يتعذر ابقصتها**





نطروني في البارت الاخير انشالله بكون وايد طويل ببدي اكتبا من الحين ..
تصبحون على خير .. :*:*
مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:25 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.