آخر 10 مشاركات
ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          من خلف الأقنعة (100) للكاتبة: Annie West *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          فرسان على جمر الغضى *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          [تحميل] يدري إن أسباب ضعفي نظرته يدري إني ما أقاوم ضحكته بقلم/ساكبت العود جميع الصيغ (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          30 - الضائعون - روميليا لاين - ق.ع.ق ( مكتبة زهران ) (الكاتـب : عنووود - )           »          إحساس جديد *متميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          نظرات فى كتاب علو الله على خلقه (الكاتـب : الحكم لله - )           »          1022 - ألعاب النخبة - دايانا هاميلتون - د.ن (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]



التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 23-01-15 الساعة 09:19 PM
قديم 06-01-15, 11:42 PM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي متاهت الدنيا الكاتبه / ام جاسم ، واقعيه ، كويتيه ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:4px double purple;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم حبايبنا الكرام

نقدم لكم باقة جميله من الروايات الواقعيه والخياليه الكويتيه وان شاء الله

تستمتعوا بقرائتها
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:44 PM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مو عضوة يديدة انا موجوده او متابعة روايات وايد او مشالله كلهم ابداع .. بس سجلت باسم ثاني عشان هالقصه .. ودي اكتبها او حابه تفاعلكم معاي .. او انا واثقه من هالتفاعل انشالله .. اذا عجبكم اول بارت انشالله راح اكملها وياكم ..

القصة حقيقيه واقعيه فيها مقتبس من حياتي او من حيات اعز الناس على قلبي فيها شويت خيال بس الاكثر حقيقه !!
نبدي بسم الله اول بارت ..

البارت الاول :-
ريم (بطلت قصتنا وهيا بنيا عاديه جمالها ناعم حنطاويه وطويله او شعرها لي جتفها اسود عيونها وساع دعم .. عمرها 20 عايشه مع امها او ابوها او اختها .. ما تدرس او راح نعرف السبب من الاحداث )

سارة(بطلتنا الثانيه صديقت ريم الروح بالروح بس اختلاف كبير بينهم بالاطباع والسلوكيات .. طويله وبيضه او شعرها قصير كستنائي او عيونها زرق على يدتها تدرس بكلية الحقوق . عايشه مع امها واخوها )


في مقهى بيت 7 ريم وسارة قاعدين وسارة مو عاجبها الوضع كلش :ريوم امشي نقوم ماحب هالمكان ويع
ريم:انتي شتحبين خلنقعد هني شورانا
سارة:مابي مابي مو عاجبني الوضع عفيا حياتي انتي امشي نقوم
ريم وهيا تقوم:قومي قومي اخر مرة اطلع معاج
او قامو ريم او سارة راحو السيارة
ريم:ها وين انشالله تبين نروح
سارة:خنرد البيت امي مسويا عشى تاكلين اصابعج ورا
ريم:والله والله مو من صجج صح ؟ الحين مطلعتني عشان ترديني
سارة:ههههههههه
ريم:ليش تضحكين بس انا اعلمج من يوم او رايح قولي خنطلع راح تشوفين طراق يالج ما تدرين من وين
سارة:ههههههههههه ما يهون عليج اطقيني
ريم:لا يهون حبيبتي يهوون

ردو بيت سارة او كانت ريم معصبه او سارة تضحك على شكلها دشو ولقو ام يةسف قاعده بالصاله
ام يوسف:هاا رديتو
ريم:ايي خالتي مو بنتج تخلي الناس تطلع اوووف
ام يوسف:هههههه سارونا اعرفها ما تحب الطلعات وايد
ريم:لا الله يعافيج خالتي علميها تكفين ابوس ايدج ابروحي مو مرافجه غيرها مايصير تراا
سارة:محد قايلج ما ترافجين غيري انا شكو
ريم وهيا تحذف المخده على سارة وخرت سارة كانت واقفا عند الباب ولا اطق اب ويه يوسف اخوها
يوسف:هذا شنو بعد
يوسف(عمرا 28 عقلا كبير او ما يواطن البنات او خصوصا ريم . وايد اشوفها مايعا او خفيفه اهوا يشتغل بالبترول ابيضاني طويل جسم متناسق )
ريم غطت ويها:امبيه فشلا سوري
يوسف:الله يعافيج شوفي
ريم منحرجه ومنزله راسها:اوكي
يوسف وهوا يبوس راس اما:شلونج يما
ام يوسف:تحب الكعبه بخير يا قلبي
ام يوسف(مرة طيبه وايد تارملت وهيا صغيرة كانت حامل بسارة ويوسف عمرة 8 سنوات من بعد ريلها فضت نفسها حق بيت واولادها او صج ونعم التربيه )
سارة:يما يالله يواعه حطي العشا الله يعافيج
يوسف:اي يما يوعان
ام يوسف:انشالله من عيوني
ريم:انا استاذن
سارة:وييين ؟؟ قعدي بتعشين معانا
ريم توها بتكلم قال يةسف:خليها الساعه بتصير 9 خل ترد بيتهم مايصير تظل لي هالحزة برا
ام يوسف:يما شهالحجي
ريم انحرجت او ويها قط الوان:لا صح كلامه خالتي اشوفكم انشالله وقت ابجر من جذي
يوسف اخزهاا:انا رايح غرفتي لما تحطون العشا قولولي
سارة بصوت واطي:ريوم مو تزعلين انتي عارفه طبعه
ريم:امبيه عادي اخاف همني يالله باي شبكي خنسولف
سارة:اوكي باي

ريم ركبت سيارتها او مشت وهيا تفكر بيوسف او ليش يعاملها جذي وصلت بيتهم او كل عادة مافي احد دخلت غرفتها بدلت او جابلت الاب ريم اتحب الفوتوشوب وايد فنانه في فكانت قاعده اتسوي صورها مع سارة دخلت عليها فجر اختها : هاااي
ريم:هاي
فجر:وين رحتي اليوم؟
ريم:بيت سارون
فجر اختبصت:صجج؟
ريم:اي صج شتبين؟
فجر:لا سلامتج ماكو وين امي
ريم:يا بعرس يا بستقبال يا طالعه يا..
فجر تقاطعها:بس بس اووف
فجر قامت وطلعت وهيا تفكر اب بيت سارة
فجر(عمرها 24 وهيا ليلحين تدرس آداب انجليزي حبوبه وغير عن ريم سميرة وقصيرة ومتحجبه .. كانت مخطوبه حق واحد او فلت الخطبه لان الولد طلع راعي سهرات او شرب او من هالسوالف )

نروح شوي بعيد في بيت بخيطان ساكنين في عايله بسيطه جدا مو فقارة بس مايلين حق الفقر
ام احمد وهيا تبجي:الله يعافيك الولد راح اروح من ايدنا شوفلك صرفا
بو احمد:شسوي يا مرة والله مادري شسوي المستشفى قاعده تعالجه او ما عندي فلوس للخاص والسفر او كان بقدم اوراقه لعلاج الخارج
ام احمد:اذا ولدي صار في شي راح امووت والله
بو احمد:سمالله عليج يا ام احمد ادعيلا الله يشافي ويعافي
ام احمد:انشالله انشالله
احمد دخل عليهم (احمد عمرا 26 يشتغل بشركة عاديه طويل وسمر مزيون لاكن الي ايشوفا يعطي فوق عمرا عايش مع ام او ابو او اخو سالم الصغير )
احمد:السلام عليكم
ام احمد او بو احمد:وعليكم السلام والرحمه
ام احمد:ها يما شلونك حبيبي
احمد:بخير يالغاليه وين سلوم
بو احمد:نايم يا ولدي شصار كلمت مسؤلك عشان اشوفلنا حل
احمد:اي يبا كلمتا او قالي انشالله بكلم واحد من معارفا
ام احمد:انشالله يارب تشافي ولدي وتعافي
احمد قام بيروح غرفتا (غرفتا وغرفت سالم وحده)شاف سالم نايم موكانا راحلا مسح على راسا وباسا ونسدح يمه وهوا يفكر بحاله
احمد:الله يشافيك ياخوي انشالله ياربي اصلح حالنا اصلح حالنا يا رب او شافى ما نبي الا ان يقوملنا بالسلامه يا رب
قام سالم على صوتا:حمووود وباسا
احمد:قومتك حبيبي
سالم:لا انا قمت
سالم(اخو احمد الصغير موصاب بمرض الوكيميا عمرة 6 سنوات واايد اشابه احمد وايد متعلقين فبعض )
احمد:يالله نام يا بطل عشان باجر بوديك الالعاب
سالم:صجج
احمد:اي حبيبي صج


نرد لسارة وريم : بالمسنجر
سارة:ريمو انا بنام تبين شي
ريم:هيي شنو ماكو نووم
سارة:عندي موحاضرة الصبح لازم انام
ريم:يالله عاد ساروونوو قعدي معاي
سارة:اقوول ماقدر يالله باي
ريم وهيا متضايقه:باي وفصلت قبل سارة
سارة بينها ةبين نفسها:اكيد تضايقت اووف يارب اهديها
ريم راحت جابلت المنظرة :حسبي الله علي كان السبب من اني ما اكمل ديراستي الله ياخذ حقي انشالله
نزلت تحت وشافت ابوها توا داش البيت وهوا مطينها سكران عالاخر:اوووه ابووي
بو فجر:الواد البو بيوقاعو هع هع وعيز حد ادلعووه
ريم:حمدالله والشكر اقول يبا هير راد مبجر
بو فجر وهوا سكران:والله هع مات مسكين
ريم:منو الي مات
بوفجر:ها هذا عصامو الغبي اقولا بسك بسك يشرب هع
ريم:هههههههه حمدالله والشكر الله يستر على عباده
بوفجر بيصعد الدري او طاح عليه ونام
ريم دشت المطبخ وحدها متضايقه:مشالله ابوي داش الساعه 12 سكران او الوالده ما شرفت حلو حلو ونعم العايله الصراحه هههههه
دشت ام فجر البيت وهيا تغني طلعتلها ريمو من المطبخ:يماه
ام فجر:ريمو ويعه خرعتيني
ريم:وين كنتي
ام فجر:بعرس الله ياهو عرس يا ريووم ايييه مادري متى ازوجكم افتك منكم
ريم:قاعده على قلبج تو الناس
ام فجر وهيا اطالع بو فجر:مشالله هذا شمنوما عالسلم طااارق طاارق قووم
بو فجر:هااا شتبيين
ام فجر:قوم نام فووق خلصنيي
ريم هدتهم وصعدت عند فجر لقتها نايمه راحت غرفتها او نامت

الصبح قامت سارة بدلت وطلعت لقت امها بالصالة سلمت عليها وطلعت حق المحاظرة راحت الكلية ولا الدكتور غايب قالت :احسن بعد زين ما سويت خل ادق على ريمو اقعدها نطع
امسكت تليفونها ودقت:الوو
ريم وهيا نايمه:هممممممممممم
سارة:قومي ودي اطلع
ريم اطالعه تليفونها تتاكد منو الي داق:منو انتي
سارة:ههههه انا سارة يعني منو
ريم:عجبببببه بتطلعين
سارة:اي دكتوري غايب قلت اعوضج عن امس
ريم:ايييه عدل يالله خل البس او مريني قبل لا تهونين
سارة:ههههههه بسرعة
راحت ريم بدلت وسارة ستاذنت من امها وهيا بالطريج بتروح حق ريم مرت قبلها الجمعية نزلت بتشتريلها شي تصبر روحها في وهيا ماشية شافت ياهل قاعد يبجي مضيع اهلا:حبيبي انته مضيع اهلك
الطفل:ايييه ويبجي
سارة:انته شسمك
الطفل:سالم
سارة:انته مع منو ياي
سالم:اخووي
سارة:حبيبي انا لحين اييبلك اخووك
احمد كان قاعده يشتري رصيد لف ومالقا سالم قام ادورا او خايف عليه لقاا واقف وقباله وحده راحلا ركض:سلووم حبيبي
سالم وهوا يبجي:حمووووود
احمد:خلاص بابا لا تبجي لف وطالع سارة واقفه:مشكورة اختي
سارة وهيا سرحانه فيهم:العفو ما سويت شي
سالم لم سارة:احبج
سارة:بعد عمري
احمد:يالله سالم مشينا مشكورة مرة ثانيه
سارة:لا ما سويت شي واجبي
مشا احمد وسالم ومشت سارة وهيا تفكر باحمد وسالم



انشالله اكملها اذا شفت تفاعلكم : )
مع تحياتي امـ جاسـم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:46 PM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثاني:-

طلعت سارة من الجمعية وهيا تفكر بسالم و احمد ومستغربه من احمد او خوفه على سالم او ليش سالم قالها احبج !! ركبت السيارة وراحت حق ريم بيتهم او طقت هرنات ليمن طلعت ريم ..
ريم:فضحتينا كل هذي هرنات
سارة:عشان تطلعين خو انتي باردة
ريم:المهم وين رايحين؟
سارة:وين ما تبين اليوم بدلعج شتبين بعد
ريم:وي يا بختي اليوم سارة مدلعتني شوراج انتي مو خاليه شهالمزاج اليوم !!
سارة تبتسم:مافيني شي
ريم:علي انا اعرفج خبز ايدي
سارة:ههههههه شفيني مثلا بالله ؟؟
ريم:مادري (وفجأة)ههههههههههههه طافج امس
سارة:شصار؟
ريم:ابوي كالعادة وهوا سكران داش البيت اقط خيط او خيط توا بيصعد السلم جان انام عليه هههههههههههه
سارة:ريمو ليش تضحكين حرام عليج
ريم:او مو حرام عليه الي قاعده ايسوي فيني
سارة:ادعي الله يهدي
ريم:هه اي انشالله
سارة سكتت وردت تفكر باحمد وسالم ,, وريم ضاق خلقها وسكتت


عند احمد وسالم ,,احمد ودا سالم الالعاب لعبا ليمن قال بس وهواا حيل مستانس رن تليفون احمد
احمد:الوو
ام احمد:ها حبيبي وينكم وين اخوك مستانس
احمد:اي يما حيل مستانس
ام احمد:حبيبي دير بالك علي يما
احمد:انشالله يما لا تحاتين تبين شي وانا راد اييبلج يا ؟
ام احمد:ابي سلامتك يالله لا تتاخرون
احمد:انشالله
سالم:حموود بنرد ؟
احمد:انته تبينا نرد نرد ؟
سالم:اي عشان انا تعبت
احمد اخترع:شفيك حبيبي تعبت فيك شي
سالم:لا بس دخت
احمد وهوا يشيل سالم:يالله حبيبي امش نرد البيت
سالم:انا ريال لا تشيلني
احمد:هههههههه غصبن عالكل ريال بس انا اشيلك لنك تعبان باجر لمن اكبر وصير مريض انته تشيلني اتفقنا
سالم:ههههههه بس انته ثقيل شلون اشيلك
احمد:انشالله تقدر


ريم وسارة تريقو وردو بالطريج ريم سرحانه
سارة:وين سرحانه
ريم:بدنيتي
سارة:شفيها دنيتج
ريم:هه انتي تساليني شفيها ؟
سارة:عدليها وراح تتعدل
ريم:صعب
سارة:ماكو شي صعب انتي الحمدالله صرتي زينه يالله عاد ردي شوفي ديراستج او مستقبلج
ريم حست بغصة بلعت ريجها وغمضت عينها وهيا تتذكر هذاك اليوم !!!!!!!
سارة:ريم حبيبتي شفيج
ريم:مافيني شي بس سرعي شوي ابي ارد
سارة:ريوم زعلتج انا ؟
ريم:لالا بس تعبت برد
سارة:ريم اكيد
ريم:اي سارة اكيد
سارة سكتت ما حبت تضغط عليها اكثر
رن تليفون ريم :الو
؟؟:……..
ريم:الوووو
؟؟:…..
ريم:صج ناس فاضية
سارة:منو
ريم:مادري محد رد
وصلت ريم البيت نزلت بدون ولا كلمه وسارة مشت دشت غرفتها وهيا تبجي وتندب حظها
ريم:ليش يا ربي انا يصير لي كل هالاشياء ليش يا ربي انا تعبت او ابي من يريحني يا ربي ساعدني,, وقعدت تبجي وتذكرت الي طول عمرها ودها تنسى وما قدرة ..


ريم:وخر عني يماااه
…:انتي وانتي صغيرة جذي لي كبرتي شلون بتصيرين (وهوا يقرب صوبها)
ريم تصرخ وترجف:وخررررررر يماااااااه
هجم عليها مثل الوحش هدم طفولتها ومراهقتها وشبابها وريم تصرخ وتبجي لاكن ماكو احد يسمعهاا
بعد ساعتين من بعد الحادثه الي صارت لريم وهي عمرها 16 سنة دشت امها لقتها سابحها بدمها او بدون ملابس؟؟
ام فجر:طااااارق طاااارق الحق شوف رييم شفيها
دش بو فجر:شفيكم (انصدم)شنو هذاا
شالو ريم ودوها المستشفى واقفين برا يسمعون صراخ ريم داخل
ام فجر:ياربي شفيها البنيه شفيها
ابو فجر رايح عند غرفتها:دكتور شفيها ريم
الدكتور:انته ابوها
ابو فجر:اي نعم
الدكتور:تفضل معاي الغرفه اشرحلك
دخلو الغرفة:ريم شصارلها بالضبط؟
بوريم:مادري كنا طالعين انا ومها ردينا لقيناها طايحه عالارض او كلها دم!!
الدكتور:ريم حصل لها نزيم شديد بس الحمدالله قدرنا نسيطر علي ونوقفا
بو ريم:من شنو دكتور!!
الدكتور باستغراب:يابو ريم انا الي فهمتا من كلام ريم انها تعرضت لي آآ
بو ريم:تعرضت لشنو دكتور؟
الدكتور:اتنتو وين كنتو وقتها؟
بوريم:دكتووور ريم شفيها؟
الدكتور بتردد:ريم تععرضت لحالة اممم اغغغغتصاب
بوريم بصدمة:هاااااااا!!!!
الدكتور:او بعد الفحوصات الي اجريناها اكتشفنا ان..
بو ريم:ان شنو دكتور؟
الدكتور:يا ابو ريم مادري شقولك بس ريم فقدت عذريتها!!
بو ريم مصدوم او مو قادر ايمع الكلام على بعضة
الدكتور:او احنا لازم نسوي تحقيق
بو ريم قام طلع برا او اهوا يركض حق غرفت ريم بطل الباب لقاها نايمه:قومي يا وصخه نزلتي راسي بالارض يا حيوانه مو منج من امج الهايته الي ما ربتج او قام اطقها او ريم تصرخ او الدكتور يبعدها او ام ريم واقفه او مو فاهمة شي..
من بعد هاليوم ريم صارت معاها حاله نفسيا ما قامت تروح المدرسة و طلعت منها او قامت تتعالج نفسيا او تحوشها كوابيس او ابوها او امها حطو الوم عليها مسكينة شذمبها ؟؟ الي صارلها كبير وايد هدم حياتها بلحظة بعد سنتين ( ريم بدت تتعافى شويشوي كل هذا بفضل فجر وسارة امن امها وابوها لا حولا ولا قوة الا بالله ما يدرون عنها او مو عاملتهم جافيه حقها ) ليمن صار عمرها 20 نست او بالاصح تتناسا بس منو هذا الي سوا بريم جذي؟؟ الله اعلم لي يومنا واحنا ما ندري منو الله لا يوفقا وين ما يكون..(الي سوا الي سوا الله لا يوفقا كان حرامي او كالعادة ماكو احد بالبيت او اهوا دش غرفت ريم او لقاها نايمه او صار الي صار او الله لا يوفقه تخيلو انه ليلحين ما ندري منوووو؟؟؟؟؟)

ريم بغرفتها قامت ترجف وتبجي وتكسر كل شي جدامها جنها عاشت مرة ثانية بهذاك اليوم دشت فجر مخترعة:رييييم شفيج حبيبتي شفييج
ريم:وخرووووو مابي اكلللمم احددد وخرووو عنييي
فجر:ريم هدي (تحاول تمسكها)
ريم طاحت من طولها
فجر تصارخ:يماااااا لحقيني
ام فجر:شفيج شصاير وييي شفيهااا
فجر:مادري دشيت عليها لقتها تصارخ وتبجي
ام فجر:روحي دقي عالاسعاف قومي ابوج بسرعه
دقت فجر عالاسعاف او قومت ابوها بس ما قام !! (بتنصدمون ؟ عيل اقولكم عادي ياما بتشوفون )
راحو المستشفى دخلو ريم او فجر برا تبجي ام فجر جنة بنت جيرانهم داخل مو بنتهاا
الدكتور طلع راحتلا فجر:شفيها ريم دكتوور
الدكتور:انهيار عصبي
فجر قامت تبجي
الدكتور:شنو صارلها بالضبط
فجر:مادري دكتور فجاة قامت تصارخ وتبجي
الدكتور:اكيد تعرضت لصدمة او ضغوط مما ادى الي الانهيار ؟؟ بس بغيت اسال ريم كانت تعالج شي نفسي
فجر:اي دكتور
الدكتور:من شنو كانت تعاني؟
فجر رتبكت:صارتلها حادثة وهيا صغيرة او قمنا نعالجها نفسيا
الدكتور:اها المهم اهيا تحتاج راحه لازم ترتاح عندنا يومين
فجر:اوكي مشكور دكتور
ام فجر:شفيها اختج؟
فجر خزت امها:ما اعتقد تهمج
ام فجر:انزين انا رايحه يالله باي
فجر ما همتها امها دشت عند ريم:حبيبتي ما تشوفين شر
ريم بصوت تعبان:انا وين
فجر:بالمستشفى
ريم جنها تسترجع شصارلها قبل لا تي وغمضت عينها فجاه مسكت ايد فجر حيل:لاتخليني بروحي عفيا
فجر:مستحيل اهدج حبيبتي بروحج
ريم:قولي لسارة تيي
فجر:انشالله


سارة قاعدة بالصالة ويا امها او يوسف رن تليفونها ردت..
سارة:الو
فجر:شلونج سارة
سارة:هلا فجورة انتي شلونج
فجر:بخير سارة ريم تعبت شوي ودينها المستشفى او تبيج تيين
سارة وهيا مخترعه:شفيييهااا؟؟
فجر:بس تعبت شوي
سارة : انا يايا انتو وين اي مستشفى
فجر:الاميري
سارة:يالله باي
ام يوسف:شفيج سارة شصاير
سارة:ريم يما تعبانه ودوها المستشفى انا رايحتلها
ام يوسف:مسكينه هالبنت
سارة لبست بسرعة وركضت عالمستشفى وراحت حق ريم او ما شافتها قامت تبجي حست انها السبب بالي صار لانها ذكرتها يمكن..

ريم:لا تبجين سارون
سارة:سلامتج فيني ولا فيج
ريم:سمالله عليج
فجر:الله الله انا مجابلتج اشوف من الصبح ما سمعت كلام حلوو
ريم وهيا تبتسم:انتي الكل بالكل اصلا انا بدونج اضيع
فجر وهيا تلم ريم:يا عمري انتي
ريم:وين امي وابوي
فجر نزلت راسها
ريم:هه طبعا ما راح ايون ولا يفكرون ايون
فجر:ريم ريحي عمرج مالج شغل فيهم المهم صحتج
ريم و بتبجي:اييه صحتيي
سارة بتلطف الجو:اقول انا حدي يوعانه بروح ايب اشياء من الكفتريا شنو تين
ريم:علج
سارة:هههههه عيوني انشالله
فجر:واناااا
سارة:الي يبي شي ايبا حق روحا
فجر:افا والله افا
سارة:هههههه اتغشمر شنو تبين
فجر:اي عبالي بعد ابي امممم
سارة:يالله باي
فجر او ريم: ههههههههههههههههههههههههه ه


نزلت سارة الكفتريا والصدمة كانت ,,,,,,,


مع تحياتي امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:47 PM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الثالث:-

كانت الصدمة لسارة لما نزلت الكفتريا شافت نفس الريال الي بالجمعية (احمد) بس كان قاعد يبجي ؟؟ الفضول شدها ليش قاعد يبجي ؟ شفي؟ شصايرلا؟ معقولة يخص الولد الي معاا ؟؟ مشت لي الكفتريا او طلبت الي تبي وهيا واقفة كانت قاعده اطالعه او بالاصح تراقبا!! خذت الاكل سارة وصعدت وهيا سرحانه وتفكر دشت غرفت ريم..
ريم:جنج تاخرتي
سارة:لا ما تاخرت
ريم:شفيج؟
سارة:مافيني شي
ريم:اكيد ؟
سارة:أي ريوم والله
ريم:ياربي ماحب قعدت المستشفى ابي اطلع
فجر:بسم الله توج داشة
ريم:أي بس ماحبها تذكرني بوايد اشياء
فجر:خلاص ريم انسي
ريم عيونها غورقت:شنسى الله يهداج شنسى ونزلت دموعها
سارة كانت عالم ثانيييييييييييييي
فجر:سارو شوفي رفيشتج
سارة:همم شفيكم
فجر:حدج مو ويانا وين سرحتي
سارة:لا وياكم شفيج ريوم بس عاد متى تبدين حياة يديده
ريم وهيا تبجي:أي حياة الي لازم ابديها واصلا اهيا منتهيا
سارة:لاتقولين جذي كلشي يتصلح صدقيني
ريم:شتصلحين انا ما اقدر اتزوج ماقدر هذا حلم كل بنت انا ما اقدر اسوي ماقدر
بدت تبجي ريم او سارة وفجر اهدونها بس مو قادرين لانه صج صعب!!


احمد وسالم بعد ماردو البيت سالم تعب وايد او نقلو بسرعة المستشفى كانت حالة صعبه وايد او تحتاج للعلاج فورا او بو احمد ما بيدا شي او خايف ايعالج سالم مني ايروح من ايدا ام احمد مسكينه بس تبجي او ما بيدها الا الدعاء امن احمد حالتا تعور القلب عندا سالم بالدنيا كلها ايحبا اهوا الي مربي من وعا عالدنيا سالم ما شاف الا احمد متعلقين فبعض ..

احمد:راح ايصير فيني شي اذا صار في شي والله
عبدالله ولد عم احمد: هد احمدو انت ريال ما يصير تبجي ادعيلا الله يقوما بسلامة
احمد:انت ما سمعة الدكتور شقال ؟؟ ايقول حالتا خطرة او لازم العلاج ولا يروح منا
عبدالله:انت كلمت مسؤلك او قالك راح اسفرا
احمد:علا ما يسفرا انا شضمنيى لازم اروح ابلش بالاوراق انا براكظلا بروح اسويلا عشان ايسافر
عبدالله:توكل على الله او انا راح اساعدك لا تحاتي شي
احمد :يا رب اشفي وعافي مالي غيرا يا رب
عبدالله:يالله عاد قوم فشلتنا جنك ياهل قاعد تبجبج
احمد:انزين انزين
بو احمد:احمد يا ولدي كلمت مسؤلك
احمد:يبا انا بروح حق اعلاج انشالله يقبلون حالتا
بو احمد:انشالله يالله قوم اخذ امك ودها البيت مو راضية تقوم
احمد:انشالله يبا
راح احمد حق امه عشان ياخذها ايودها البيت بس شاف سارة توها طالعه من غرفة وقف ايطالعها جنا يبي يتذكر وين شايفها وقفت سارة وهيا منحرجه من نظراتا
احمد:انتي الي يبتي سلوم صح ؟
سارة:منو سلوم؟
احمد:اخوي الي بالجمعيه
سارة:اسما سالم
احمد:أي نعم
سارة:عاشت الاسامي
احمد:عسى ما شر ليش يايا هني
سارة:رفيشتي تعبانه او انا يايا ازورها وانته
احمد بين عليه الحزن:اخوي تعب علينا او يبنا هني
سارة:مايشوف شر سالم؟
احمد:أي سالم
سارة:يا حياتي وايد حبيته عسى ما شر شفيه؟
احمد:سرطان بالدم
سارة شهقت:حبيبي ما يشوف شر او شلونا الحين انشالله قاعد يتعالج ما يستاهل
احمد:والله مو لاقيين الي يعالجه
سارة بستغراب:شلون يعني
احمد:السالفة طويلة وايد
سارة:امممم انزين ميخالف اشوفا ؟
احمد:طبعا تفضلي
راحو غرفت سالم ولقو اما قاعده يما تقرا قرآن او سالم نايم
احمد:شلونج يما
ام احمد:يا هلا يما ها شصار على اخوك
احمد:كل خير انشالله يما لا تحاتين
ام احمد وهيا اطالع سارة:منو هذي يما
احمد:يما نسيت اعرفج هذيي ...
سارة:سارة
احمد:نسيت اسالج شسمج عاشت الاسامي وانا احمد
سارة:عاشت ايامك
ام احمد:او منو سارة
احمد:اليوم سلوم ضاع بالجمعية او اهيا لقتا
ام احمد:ضااع ؟؟او شلون تخلي بروحا هاا انا مو موصيتك عليه
احمد:يما هدي شفيج كاهو سالم جدامج او بعدين لازم تشكرين سارة
ام احمد:بعد عمري يا سارة مشكورة يما
سارة:لا شدعوة خالتي ما سويت شي وقربت صوب سالم :الله يشافي انشالله
ام احمد:آمين يا رب
احمد:يالله يما عشان تردين البيت
ام احمد:لا انا قاعده هني ماني متحركه
احمد:يما اوديج تيبيلا اغراض او بعدين نرد
ام احمد:لا انته روح يبلا
احمد ما حب يضغط على اما:انشالله بس بليل بتردين ترا
ام احمد:ايصير خير
سارة حست نفسها غلط:يالله انا استاذن او انشالله لمن ارد اشوف رفيشتي راح ازورا ويكون قاعد
ام احمد:حياج حبيبتي
سارة:يالله مع السلامة
احمد:خل اوصلج لني طالع يالله يما مع السلامه
طلعو سارة واحمد وصلها سيارتها ومشت سارة بالطريج كانت تفكر فيهم او بحالتهم او شلون مو لاقين من يعالج ههالصغير حرام هذا ياهل ردت البيت شافت امها قاعده بالصالة ستاذنت منها وراحت نامت

ريم قاعده بروحها قاعدة تفكر بكلام سارة و فجر؟؟ معقولة اقدر اصلح كل الي راح؟؟ بس شصلح وشخلي لازم ادرس ثنويا و بعد الثنوية الجامعه او بعدين؟ في احد راح يقبل فيني ؟؟؟ ما اعتقد كلش منو يبي وحده .. تذكرت او صكرت عينها حيل او بجت ليمن نامت .....

في بيت ريم ..
فجر:الحين ليش ما زرتوها مو حرام عليكم ؟؟
ام فجر وهيا تصبغ اضافرها:جرمت عليج عيشتج ليش ما فيها شي عشان ازورها
فجر:يما هذي بنتج هذي ريم يما
ام فجر:انا من زمان متبريا منها من هذاك اليوم
فجر:يما شفيج اهيا شسوت اهيا شعلاقتها ؟؟
ام فجر:والله ما يندرا يمكن مو حرامي
فجر منصدمه:انتي ام متاكده؟ ساعت اشك انج ام او فيج ريحت الامومه او هدتها ومشت
ام فجر:بالعنى تلعنكم
فجر سمعتها بس طنشتها ومشت


الصبح بالمستشفى ريم قامت من كابوس قامت تبجي بهستيريا وتصرخ دخلت عليها النيرس او عطتها ابرة مهدا بعدها دشت فجر وشافت ريم او قالتلها النيرس علا الي صار فجر استغربت ريم معقوله راح ترد مثل قبل؟؟
بعد ساعتين قامت ريم:فجور
فجر:يا عيونها
ريم:عطشانه
فجر:انشالله او عطتها ماي
ريم:وين سارة
فجر:مايت
ريم:ليش؟
فجر:يمكن عندها محاظرة
ريم:اممم
سارة راحت الصبح محل الالعاب او شرت حق سالم لعبه او راحت المستشفى دشت غرفت سالم او لقتا قاعد او احمد قاعد ايوكلا وايد حبت شكلهم
سارة:صباح الخير
احمد:صباح النور
سالم:اووه انتي الي ناديتي حمود
سارة:هههههههه أي انا
سالم:شلون يتي
سارة:احمد قالي
سالم:انتي تعرفين احمد
سارة:لا بس امس عرفتا
سالم:شلون
احمد:سلوم بس كل هذي اسالاا
سارة:هههههههه خلا عادي شوف انا يبتلك هديا
سالم:اللله مشكورة او قعدي يفتح اللعبه
احمد:ليش كلفتي على عمرج
سارة:لا كلافه ولا شي
سالم:وايد حلوة
سارة:عجبتك
سالم:وايد مشكورة او باسها
سارة:حبيبي انته
قعدت سارة نص ساعه وياهم بعدين راحت حق ريم
ريم:ليش تاخرتي
سارة:ماكو بس كنت قاعده ازور احد ثاني
ريم:منو هالاحد؟
سارة:بعدين اقولج
ريم:لا مابي قولي الحين
سارة قالت حق ريم كل شي من يوم الجمعيه لي قبل شوي
ريم:اممممممم
سارة:بس
ريم:كسر خاطري الصبي
سارة:أي وايد حتن انا
دخل الدكتور او ويا فجر
الدكتور:ها ريم شلونج اليوم
ريم:زينه وايد يالله بطلع
الدكتور:جنج مليتي منا
ريم:صراحه أي منو يحب قعدت المستشفى
الدكتور:ههههه لا انشالله منتي مطولة تقدرين تطلعين اليوم
ريم:وااااااي فكه
الكل:هههههههههههه
فجر:ريمو سكتي فشلتينا
ريم:اوووه انزين
سارة:احم احم
ريم:شفيج؟
سارة:ماكو احم
ريم:هاا ويعا شفيج؟
سارة:يالخايسه جم التاريخ باجر
ريم:هيييييييييييييييييييي� �ييه عيدميلااادج
سارة:تو الناس
ريم:خو باجر شفيج لازم نحتفل بيصير عمرج 21 واي عيوز
سارة:يا صغيرة واي كلش انتي بعد تراا
ريم:لا انا تو الناس
سارة:ههههههههه اعلمج

اطلعت ريم العصر من المستشفى او ردت البيت بس طبعا فاضي كالعادة!!

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:49 PM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

البارت الرابع:-

دخلت ريم البيت ضاق خلقها لمن ما شافت امها وابوها بستقبالها .. فجر حست فيها بس طبعا كان في احد ريم وايد تعزا بستقبالها (مليكا) خدامتهم ريم وايد تحبها اهيا الي مربيتها تقريبا ..
مليكا:هبيبي شلوونك
ريم:وااي حياتي انا تمام انتي شلونج
مليكا:زيين يالله انا سوي غدا واجد هلو روحي فوق او انا جيبي
ريم:اوكي ناطرتج
فجر:انا بعد مليكا يبيلي عندها باكل وياها
مليكا:جين انشالله
فجر:يالله ريوومتي
صعدو فوق او ريم بدلت او خذتلها شور سريع او طلعت نسدحت عالسرير او بطلت الاب
فجر وهيا تعدل اغراض ريم:رحمي نفسج توج راده
ريم:لا فجور لازم اخلص الصور ما بقى شي
فجر:اشوف صور شنو
ريم:حق ساروو بسويلها شي يديد
فجر:شنو هالشي اليديد بالله؟
ريم:مفاجأة باجر تشوفيناا
فجر:يالله عاد بشووف
ريم وهيا تغطي الاب:نو نو مابي
فجر:دعلا
ريم:ههههههه مو مشكلا بس عفيا عطيني الالبوم الي داخل الدرج الاول مني
فجر بطلت الدرج او طلعتا:اينن ريموو حق شنو هذا
ريم:استغفرالله ما تخلين الواحد ايسوي مفاجآة
فجر:لا يالله قولي
ريم:انا سويت صوري او صور سارو من وحنا صغار بالفوتوشوب او بطبعهم بسويلهم حركات او بحطا بهالالبوم او بحطا بصندوق او بعطيها يا حق عيدميلادها ويا سيت عطر شرايج ؟
فجر:عشتوووو او انشالله ليش ما تسويلي كل هذا مالت علي
ريم:ههههه انشالله بعيدملادج اسويلج
فجر:ههههههه اوك بنطر وبشوف
ريم:ما قلتيلي شرايج
فجر:والله خوش فكرة تهبل
ريم:بعد عمري
دشت مليكا او معاها الاكل:يالله تآل اكل
تغدو ريم او فجر او نامو يم بعض بسرير ريم

سارة راحت العصر حق سالم المستشفى بس ما لقتا تفاجأت ان طلع من المستشفى او ضاق خلقها انها ما راح تشوفا بعد ,, قعدت تفكر شتسوي او شلون الحين تبي تشوف سالم او احمد ما لقت حل الا انها تروح او تطلب ارقامهم او ادق عليهم .. راحت سألت عن ارقامهم او مارضو يعطونها ياه ضاق خلقها اكثر قعدت عالكرسي تفكر شتسوي ..
سارة:الو
يوسف:هلا سارة
سارة:يوسف انته منو تعرف يشتغل بمستشفى الاميري
يوسف:اممممم اعرف دكتور اسما خالد ال...
سارة:اوكي خلاص
يوسف:ليش تسالين؟
سارة:ماكو بس بغيت رقم وحده اعرفها او اهيا طلعت اليوم من المستشفى او انا ماعندي رقمها فقلت اخذا من المستشفى ما رضو يعطوني يا فقلت يمكن احد تعرفا يطلعلي الرقم
يوسف:أي اعرف هالدكتور
سارة:أي اوك خلاص مشكور
يوسف:العفو
سارة:باي
سارة راحت بسرعة تسال عن هالدكتور او راحت ولا الصدفه طلع اهوا الدكتور الي كان يشرف على ريم
سارة:سلام عليكم
د.خالد:هلا وعليكم السلام
سارة:عرفتني دكتور
د.خالد:أي عرفتج سارة رفيجت المريضه ريم
سارة:أي او اخت يوسف ال...
د.خالد:يا هلا يا هلا والله
سارة:هلا فيك دكتور بغيت منك طلب لو سمحت
د.خالد:آمري تفضلي
سارة:آآه بغيت يعني شسما هذا
د.خالد:شفيج سارة قولي عسى ما شر
سارة:ما شر بس شسما في ياهل مريض كان عندكم او طلع اليوم او انا اعرف اما او شسما ضيعت رقمها او قلت اكيد المستشفى عندها بس ما رضو يعطوني الرقم او انا وايد اعز هالمرة او ما اقدر ما اشوف ولدها فلو سمحت عفيا اذا تقدر تيبلي رقم ادلني لها
د.خالد:والله يا سارة هذي مسؤوليه كبيرة راح تصير علي
سارة او بين عليها انها تضايقت:يعني دكتور ما تقدر
د.خالد:والله ممكن بس متاكده تعرفينهم
سارة بنفعال:أي أي اعرفهم
د.خالد:شسم الولد؟
سارة:سالم
د.خالد:سالم شنو
سارة:مادري
د.خالد:هههههه عيل شلون اطلع الرقم ؟
سارة:دكتور الي اعرفا اسما سالم ولد ام احمد او بو احمد او اخو الكبير اسما احمد او اهوا مريض بسرطان الدم او كان هني او طلع اليوم
د.خالد:ههههههههه عاد بستفيد من اسم بو احمد او ام احمد
سارة نحرجت:دكتور يعني ماتقدر
د.خالد:ممكن بس توريني وين كان باي غرفا
سارة:أي
راحو د.خالد و سارة او ورتا الغرفا او عرف شسما الكامل او طلع رقم احمد او بو احمد او سارة خذت رقم احمد او شكرت الدكتور وايد او بعدها راحت السيارة او بتردد كبير دقت على احمد ..
سارة بارتيباك:أأللوو
احمد:الو
سارة:امم احمد
احمد:أي نعم منو معاي
سارة:انا سارة
احمد:يا هلا والله سارة من وين يبتي رقمي
سارة:الي يسال ما يضيع
احمد:اكيد داقه لانه ما لقيتي سالم بالمستشفى
سارة:أي والصراحه وايد قاعده احاتي
احمد:ماكو طلعنا عشان انشالله بنسفرة او قعدتا بالمستشفى مالها داعي
سارة:حمدالله على سلامتاا سلم عليه وايد او بوسا لي او انشالله يتعافى من الي اهوا في
احمد:تسلمين او ما تقصرين
سارة:يالله تبي شي
احمد:سلامتج
سارة:مع السلامة
احمد:الله يسلمج
صكرو التليفون او اثنينهم قامو افكرون فبعض .. راحت سارة حق امها البيت تقعد معاها لانها تحس انها مقصرة وياها مو مثل اول قامت تقعد وياها الساعة صارت 12 او كل حبايبها او اهلها قامو ايدزون مسجات اهنونها بعيدميلادها ..
الصبح قامت ولا امها مزهبا الريوق او حاطتلها هديتها عالطاولة ..
ام يوسف:كل عام وانتي بخير حبيبتي
سارة وهيا تلم امها: وانتي بخير يالغاليه
يوسف:هبي بيرثدي تويو هبي بيرثدي تو ساروو هبي بيرثدي تو يو
سارة:هههههههه ثينكيو
يوسف:هديتج باليل توصلج
سارة:شكرا
يوسف:والله وكبرتي يالله لازم نزوجج خلاص
سارة:طاع هذا انا قايلة ماتزوج الا لمن تتزوج انته
يوسف:لا عيل بتعنسين
ام يوسف:ويي سمالله عليها
سارة:ههههههههه يالله لا اتاخر عن المحاظرة مع السلامة
ام يوسف و يوسف:مع السلامة

بو فجر دش بشكل همجي غرفت ريم لقاها مو موجوده
بو فجر:هذي وين طست الساعة 9 الصبح
نزل تحت:ملييكوووووووو مليييكووو وصمخ جلاب انشالله
مليكا:اووه بابا قايم مبجر
بو فجر:ويعا انتي شكوو وين ريمو
مليكا:طلع عندو شغل
بو فجر:اشغلا هذا الي من الصبح خلصي حطيلي الريوق
مليكا:انشالله بابا
فجر:صباح الخير يبا
بو فجر:صباح النور
فجر:قاعد من الصبح يبا عسى ما شر
بو فجر:انتو ما اذيتوني كيفي اقعد وقت ما اقعد شتبون
فجر:انزين انزين اسفين عالسؤال
بعد ساعة تقريبا دشت ريم:سلام
بو فجر:الله لا يسلمج
ريم:استغفرالله
بو فجر:وين كنتي انتي ها؟
ريم:نعم ؟؟
بو فجر:اسالج وين كنتي ما تسمعين
ريم:او شالطاري تسال عني صارلك 5 سنين ما تسال عني اليووم قاعد تسال سبحان الله
بو فجر:انتي ليش لسانج طويل او تردين الكلمه بعشر سالتج سؤال ردي علي
ريم:كان عندي شغله خلصتها وييت أي ستفسار ثاني
بو فجر:نثبري بكلمج بسالفه
ريم قعدت:شالسالفه
بو فجر:في واحد خاطبج
ريم منصدمه:هااا ؟؟؟
بو فجر:ويعاا اقولج خطبوج او انا وافقت
ريم معصبة:من قالك اني موافقه عشان انته توافق
بو فجر:مو كيفج الريال انا اعرفا او راح تاخذينا غصبن عليج
ريم وهيا تصرخ:مو كييفك انت هذي حياتي مالك شغل فيها او بعدين انتو متبرين مني مو خلاص مالكم شغل فيني
بو فجر:كلامي ماراح اعيدا انا عطيت الريال كلمه او اهوا راح يملج عليج يوم الخميس الياي
ريم تصرخ وتبجي:مااابي مااابي ماراح اتزوج مالك شغل فيني مابييي او ركضت فوق
صعدت وراها فجر او تسمع صوت صراخ ريم وتكسر بالاغراض قامت ام فجر على صراخهم
ام فجر:شفيكم شصاير لها هذي بعد
فجر وهيا تبجي:ريم بطلي حبيبتي انتي ماراح ايصير الا الي انتي تبينا والله
ام فجر:هاا اكلمج انا
فجر وهيا تصرخ:ابووي يبي ايزوجهاا او يقول الخميس الياي ملجتها
ام فجر:كلللللللللللييش هذي الساعه المباركه
فجر:انتو ما تحسون ما تبي البنيه تتزوج شتبون فيها
ام فجر:ليش انشالله ما تبي تتزوج منو باخذها هذي خالتحمد ربها
فجر:انتي شنو من انسانه ليش ما تحسين ليش هذي بنتج خافي ربج فيها
ام فجر هدتها ومشت مثل كل مرة
فجر تطق الباب :ريوم عفيا بطلي عشان خاطري انا فجر اختج بطلي
ريم تصارخ بشكل يعور القلب:وخروو عني مابي مابي مابي احمد بس حرام عليكم راح تذبحوني وخروووو عني وخروووو
فجر:يا قلبي بطلي او ما يصير خاطرج الا طيب والله ما يصير الا الي انتي تبينا انا قاعده احلف
ريم ما ردت او ختفا صوت بجيهاا
فجر خترعت:ريم ريم حبيبتي
مليكا:فجر ليش ريم ماكو صوت
فجر:مليكا بسرعه ساعديني نكسر الباب
كسرو الباب او دشو ما لقو ريم راحو حمامها لقوها طايحا عالارض
فجر:ريييييم قومي حبيبتي قومي
مليكا:ادق اسعاف
فجر:اييي ايي بسرعه
او دقو عالاسعاف او دشت ريم مرة ثانيه بنهيار عصبي شديد الدكتور قام يستفسر اكثر عن حالتها لان امس اهيا طالعا من عندهم ما فيها شي شصار لها ..
د.خالد:يا اخت فجر انا لازم اعرف بالتفصيل ريم شتعاني منا ؟
فجر وهيا تبجي:دكتور صعب اقول
د.خالد:انا راح اعرف اذا ما قلتيلي
فجر سكتت ..
د.خالد:اوكي على راحتج بس ريم ماراح تطلع الا بعد سبوع يمكن ليمن تستقر حالتها النفسيه
فجر:اوكي اقدر اشوفها الحين
د.خالد:طبعا بس بدون أي انفعال جدامها مو زين على صحتها
فجر:انشالله
دشت فجر او كسرت خاطرها ريم او اهيا متمدده عالسرير او ويها اصفر ذايب
فجر:الله يسامحك يا يبا جذي تسوي فبنتك بس ..

سارة ردت من الكليه دقت على ريم ما ردت عليها دقت على فجر هم ما ردت دقت عالبيت هم محد رد اخرتعت وايد لانه مو من عوايدها ريم مادق عليها ..
سارة:يما انا بروح بيت ريم
ام يوسف:بسمالله توج راده ارتاحي
سارة:لا ماقدر يما مو من عوايدها ما ترد علي او ادق على فجر ما ترد او البيت نفس الشي
ام يوسف:أي خير انشالله يمكن نايمين
سارة:لا يما مو مطمنا كلش
ام يوسف:يما قعدي لا توسوسين نطريلج عالاقل بعد ساعتين ما ردو روحلها
سارة اقعدت عند امها تنطر ريم بس رن تليفونها ولا رقم غريب ..
سارة:الوو
....:الوو انا وايد شتقتلج
سارة:منوو؟
.....:ماعرفتيني؟
سارة:سالوووووم صح
سالم:أي صح انا سالم
سارة:حياتي شلوونك
سالم:انا زين
سارة:اكيد
سالم:أي سارة ابي اشوفج
سارة:يا قلبي وين اشوفك
سالم:مادري بس انا وايد احبج
سارة:وانا بعد احبك يا عمري خلاص انا اشوف او اقولك اوكيي
سالم:اوكي
سارة:يالله حياتي سلم على امك
سالم:انشالله
سارة:باي
ام يوسف:منو هذا الي طايحا في غزل
سارة:ههههههههه يما هذا ولد رفيجتي
ام يوسف:لا والله
سارة:أي والله
ام يوسف:اول مرة ادري انه عندج رفيجا متزوجه
سارة توهقت:أي يما توني متعرفا عليها
ام يوسف:ايييه عدل
سارة دقت على فجر : اوووف ما تردددد
ان يوسف:بس يما بس ريحي عمرج
سارة:يما والله ماقدر انا بروحلها
ام يوسف:روحي يما الله وياج
طلعت سارة بسرعه راحت البيت او ما لقت الا مليكا سالتها وقالتها ان ودوها المستشفى راحت المستشفى سالت او دشت لقت ريم نايمه او فجر مدده يمهاا ..
سارة ودموعها تنزل:يا قلبي ما تشوفين شر مادري ليش قاعده ترد حالتج مثل اول
ريم بطلت عينها شويشوي او بصوت تعبان:ساروووه
سارة:عيوني
ريم:كل عام وانتي بخير
سارة وهيا تبحي:وانتي بخير حبيبتي
ريم:ليش تبجين
سارة:ريوم ماقدر اشوفج جذي شفيج شصارلج
ريم تذكرت الي صارلها او قامت تبجي وتشاهق جنها كانت ناسيه وتذكرت قامت فجر مخترعه نادت الدكتور
د.خالد:انا مو قلت مابي أي انفعال جدامها
سارة وهيا تبجي:مادري دكتور مادري
د.خالد:لو سمحتو طلعو برا
طلعو سارة وفجر وكل وحدا قاعد تبجي على ريم او صحتها الي قاعده تروح منها وحياتها الي قاعده تضيع ..

احمد:سلوم قالتلك بتشوفك اكيد؟
سالم:أي والله اهيا قالت
احمد مستانس:الله يخليك لي
سالم:يالله وين العلج الي قلتلي عنا
احمد:اصيرلك مصنع علج افا عليك قوم خل اوديك الفرع ....

مع تحياتي

ام جاسم



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:51 PM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بـسم الله الرحـمن الرحـيم

البارت الخامس:-
د.خالد عطا ريم ابرة مهدأ و نامت ريم ..سارة ضلت قاعده وياها و فجر راحت البيت ترتاح لانه كانت تعبانه ومو نايمة ..
فجر:يعني انته لك قلب تسوي فبنتك جذي ؟
بو فجر:انا ما عندي الا بنت وحده او بعدين زين مني بستر عليها
فجر:او ليش تستر عليها شفيها اهيا ؟؟ شذمبها بالي صار لهاا ؟؟
بو فجر:والله ذمبها مو ذمبها لازم تتزوج او بعدين بو محمد خوش ريال
فجر:بو ؟؟؟؟؟؟ شنو بو محمد متزوج؟؟
بو فجر:الشرع حلل اربع او انا لو عندي فلوس جان تزوج 3 على امج
فجر:انته ما تخاف الله اشلون تزوج بنتك حق واحد متزوج شفيك يباا
بو فجر:فجرو احترمي نفسج او كلميني عدل لا والله بالعقال الي على راسي الحين (دزها وهوا عند الباب)قولي حق اختج المصون الملجه الخميس الياي او مابي أي اعتراض فاهمين
فجر:يبا تكفا لا تسوي جذي عفيا يبا هذي بنتك لا تقطها جذي
بو فجر خلا وطلع .. ضلت فجر تبجي وتفكر شنو لازم تسوي ..قامت دقت على سارة تسال عن فجر ..
سارة:الوو
فجر:الوو ها سارة شلون ريوم الحين
سارة:زينه الحمدالله بس نايمة
فجر:احسن لهاا
سارة:شفيها اهيا جذي فجأة امس طالعه من المستشفى شلون ردت تعبت
فجر:ااااااه شقولج سارة
سارة:قولي شفيها شصار لها ؟
فجر بضيق:ابوي يبي ايزوجها
سارة بشهقا:هااااااااا شنووو ؟؟
فجر:أي والله وتخيلي رفيجا او متزوج بعد
سارة منصدمه:مو من صجا ابوج صح ؟؟
فجر:شنسوي سارة انا ابي احد يعطيني حل شنو اسوي امي شايلا ايدها من الموضوع او تبي الفكه او ابوي مو راضي يقتنع او انا مابيدي شي
سارة:لازم نسوي شي فجر ما يصير نسكت عن السالفه جذي او بعدين هذا يدري عن سالفت ريم ؟؟
فجر:والله مادري بس اكيد يدري ولا شلون ابوي بتييلا القوة ايجازف بهالطريقه
سارة:والله مادري لازم نقعد مع بعض ونفكر
فجر:أي انا بس برتالي ساعه و قووم اييلكم
سارة:اوكي يالله باي
فجر:باي
فجر حطت راسها نامت او سارة بالمستشفى قاعده تفكر شنسوي بهالمسكينه ؟؟

احمد:يماا
ام احمد:هلا حبيبي
احمد:يما شرايج بسارة
ام احمد:منهي سارة؟
احمد:يما الي يات زارت سلوم بالمستشفى
ام احمد:قصدك ام عيون زرق
احمد:عليج نور
ام احمد:خوش بنيه ليش تبيني اخطبلك ياها
احمد:وين اخطبها يما انتي شايفه عيشتي عشان اتزوج
ام احمد:ليش يما شفيها عيشتك
احمد:يما معاشي ما يضلي منا الا عشرين دينار او يالله يكفي الاجارة او المصاريف البيت بالله شلون اعيشها بعشرين دينار؟
ام احمد:الله يفرجها علينا حبيبي
احمد:انشالله يماا
ام احمد:انزين اذا ما تبي تخطبها عيل ليش تسال عنها
احمد ارتبك:ها ؟ لا بس كنت بعرف رايج فيها يالله يما انا طالع تبين شي ؟
ام احمد:لا حبيبي سلامتك
احمد:يالله مع السلامه
طلع احمد وهوا يفكر (بالله انا اقدر اتزوج حالي حال أي واحد ؟؟ اشلون اتزوج او انا ما عندي امكانيه حق البيت و المرة و مصاريفها و انشالله لمن ايولي عيال شلون اعيشهم ؟؟ ايييه يالله الله كريم )


ريم قامت بطلت عينها او شافت سارة نايمه عالغنفه الي يمهاا ..مدت ايدها عشان بتشرب ماي بس طاح القلاص
سارة قامت:ريوووم قمتي
ريم:سوري قعدتج
سارة:لا عادي اصلا انا ما كنت نايمه بغيتي ماي
ريم:أي
سارة صبت ما حق ريم:هاج بالعافيه
ريم:ايعافيج ,, وين فجور عيل
سارة:راحت ترتاح او يايا انشالله
ريم نزلت راسها عالمخده :قالتلج؟
سارة:أي
ريم:شسوي
سارة:انشالله راح نلقى حل لا تحاتين
ريم:مع ابوي ماكو حل
سارة:لا اكو انشالله بنلقاا
ريم:انا ما ابي اتزوج تكفين سارة
سارة:انشالله ما راح ايصير الا الي انتي تبينا
ريم قامت تبجي:اخاف ابوي يضغط علي او اتزوجا خايفه والله
سارة:ريوم حبيبتي لا تبجين مو زين على صحتج ما راح تتزوجين الا اذا انتي تبين بس عاد عشان خاطري لا تبجين ..
ريم تمسح دموعها:انشالله
سارة تبي تغير الجو:تعالي صج عبالج دشيتي المستشفى راح تنحاشين من هديتي
ريم:هههههههه ذكرتيني موجوده هديتج قولي حق فجور تيبها معاها
سارة:أي عبالج بستحي لا راح ادق
ريم:هههههههه أي يالله دقي
سارة دقت على فجر او قالتلها تييب الهديه معاها ..
بعد ساعه وصلت فجر المستشفى ..
فجر:السلام عليكم
ريم+سارة:وعليكم السلام
فجر:ها رييموو شلونج الحين
ريم:زينه الحمدالله
فجر:هذي هديتج سارو
سارة:بعد عمري ما تقصرين
سارة رن تليفونها:الو هلا يما
ام يوسف:ها يما وينج
سارة:عند ريم بالمستشفى
ام يوسف:بس يما يالله ردي البيت
سارة:انشالله يما
ام يوسف:سلمي عليها
سارة:الله يسلمج
سارة:يالله بنات الحين بروح اييلج باجر اوكي
ريم:اوك
سارة:يالله باي
ريم+فجر:باي
ريم:شصار على موضوعي
فجر:ما صار شي
ريم:ما كلمج ابوي
فجر:لا ما كلمني
ريم:اممممم
فجر:ريم لا تفكرين بالموضوع وايد خلاص
ريم:شلون ما افكر بس
فجر سكتت ما تدري شتقول لانه اهيا بعد مو قادرة ما تفكر في الموضوع ..

بعد 3 ايام طلعت ريم من المستشفى بس ما كانت تبي ترد بيتهم راحت عند سارة بيتهم ظلت عندها ..
ام يوسف:حمدالله على السلامه حبيبتي
ريم:الله يسلمج خالتي
ام يوسف:شتحسين في الحين
ريم:الحمدالله ما حس بشي
ام يوسف:انا زهبتلج الغرفه و سويتلج غدا صحي بعد شتبين
ريم منحرجه:ليش تعبتي روحج خالتي
ام يوسف:انتي بنتي الثانيه حبيبتي ما تعبت تفسي ولا شي يالله روحي ارتاحي بغرفتج على ما اقول حق الخداامه تييبلج الغدا..
ريم:مشكورة خالتي
دخل يوسف..
يوسف:السلام
ريم+ام يوسف:وعليكم السلام
يوسف ايطالع ريم:يما الغدا زاهب
ام يوسف:أي زاهب.. يالله يما ريم روحي غرفتج ارتاحي
ريم ما صدقت على الله:انشالله
يوسف:أي غرفه يما ؟؟
ام يوسف:بتنام عندنا ليمن تتحسن
يوسف:واحنا شكو فيها وين اهلها
ام يوسف:يوسف عيب لا تقول جذي حرام هذي البنيه جنها يتيمه لا ام لا ابو يسالون عنها
يوسف:انا ما ادري ساروو شلون مرافجتهاا ما ادانيها
ام يوسف:حرام شسوتلك البنت
يوسف:المحبه من الله فرق بينها وبين اختها ياربي فرق فرق
ام يوسف:البنتين ما عليهم قاصر قوم انته الحين بدل و مالك شضغل بالبنت
يوسف:انشالله يممااا
ريم دشت غرفتها...
ريم(واي هالصبي ليش جذي اطالعني مادري شمسويتلا انا ... او هذي وينها بعد هدتني وطلعت)
سارة:الوو
ريم:وينج انتي؟؟
سارة:انا عندي شغله بس اخلصها وايي
ريم:لا والله ساروو بلا سخافه شلون اقعد بروحي
سارة:عادي امي موجوده شفيج
ريم:انزين يالله لا تتاخرين
سارة:ماني متاخره
ريم:باي
سارة:باي

احمد وسالم كانو بالسيارة ناطرين سارة..
سالم:حمود وين سارة تاخرت
احمد:كاهي وصلت
صفطو ونزلو عالبحر ..
سالم يلم سارة:ساااارة
سارة:حبيبي شلونك
سالم:زين انتي شلونج
سارة:انا زينه
احمد:شلونج سارة؟
سارة:الحمدالله تمام انته اشلونك
احمد:بخير
قعدو او احمد ظل ايطالع سارة او سرحان فيها او سارة تلاعب سالم وتسولف ويااا ..
احمد:سارة جم عمرج
سارة:قبل 3 ايام صرت 21
احمد:صج ,, العمر كلا يا رب
سارة:تسلم
احمد:تدرسين
سارة:أي حقوق
احمد:مشالله زين حلو الحقوق
سارة:أي او انا احبه
احمد:اممممم
سارة تسال سالم:او انته يا حلو جم عمرك
سالم: سته
سارة:العمر كلا انشالله
سالم يبتسم
سارة وانته احمد جم عمرك
احمد ستانس لانه عبرتاا:26
سارة:العمر كلا
احمد:اجمعين
سارة:يالله انا لازم امشي تاخرت ارفيشتي توها طالعه من المستشفى و يات عندنا بتنام
احمد:اوكي حمدالله على سلامتها
سالم:راح اشوفج بعد
سارة:أي انشالله
احمد:شوي شوي بالطريج
سارة:انشالله يالله مع السلامه
احمد:مع السلامه
سالم:يالله حمود خنروح بيت عمي
احمد سرحان
سالم:حموووود
احمد:ها شفيك
سالم:خنروح بيت عمي يالله
احمد:انشالله يالله ..

سارة ركبت سيارتها و ردت البيت ..
سارة:السلام
يوسف:وعليكم
سارة:وين امي
يوسف:اداوي رفيشتج
سارة اطالع يوسف:عن اذنك
راحت غرفت ريم:هااااي
ريم:هايات
ام يوسف:وعليكم السلام
ريم:زين ييتي
سارة:شدعوة ما تاخرت
ريم:وين كنتي؟
سارة :عند ارفيشتي اخذ منها محاضرات وايد طافتني
ريم:اممممم
ام يوسف:يالله عيل انا بروح اريح
سارة:نوم العوافتي يماا
ام يوسف:ايعافيج (وطلعت)
ريم:عاد انا اقتنعت تدرين
سارة:وااي ريموو
ريم:وين كنتي خلصي
سارة:تتذكرين الصبي الي قتلج عنا المريض
ريم:أي شفيي
سارة:أي رحت شفتا
ريم:نعم ؟؟
سارة:رحت شفتا شفيج
ريم:مشالله او شكو رايحه
سارة:حرام دق علي قالي بشوفج
ريم حدها مو مستوعبه:انتي هيي شنو دق ما دق منو اهوا
سارة:سلووم الياهل
ريم:او من وينلا رقمج
سارة:انا مرة دقيت على اخوو
ريم:اخوووووو؟؟؟؟
سارة:هههههههه أي شفيج
ريم:انثبري او قوليلي كل شي يالله
سارة قعدت تقول كل شي
ريم:مشالله او انتي شكو فيهم ليش ملقوفه
سارة:خفت لمن ما شفت الياهل موجود او بعدين وايد دش قلبي
ريم:منو اخووو
سارة:امبيه شكووو ؟؟
ريم:أي ادري شكووو
سارة:والله شكو انا قاعده اروح حق الياهل او بعدين ما اسولف ويا احمد كثر ما اسولف ويا سالم
ريم:انزين انزين يالله برا بنام
سارة:والله صج
ريم وهيا تعطي ظهرها حق سارة:أي صج
سارة:بنام يمج
ريم:مابي احد ينام يمي
سارة:نحيسة
طلعت سارة برة وهيا تفكر باحمد ...

بعد يومين الي اهوا يوم الخميس ..
بوفجر:وينها هذي وينها (وهوا معصب)
فجر تبجي:يبا تكفا مالك شغل فيها
بو فجر:وخري عن ويهيييي
بطل باب الغرفه ومالقاها ..
بو فجر:وينهااااااا (وهوا يتل شعر فجر)
فجر:مادري مادري
بو فجر بصراخ:بتقولين وينها ولا والله الحين اذبحج
فجر:قاعده اقولك مادري شتبي فيهاااا
بوفجر دز فجر وراح عند ام فجر كانت قاعده تسوي شعرهاا ..
ام فجر:شفيك تصرخ يا حظي
بو فجر:وين بنتج
ام فجر:ايهي فيهم
بو فجر:الزفت ريموو
ام فجر:مادري صارلي صبوع مو شايفتها
بو فجر:مشالله ونعما الام
ام فجر:اوف شتبي الحين
بو فجر:وين بنتج اليوم ملجتها واهيا مو موجوده
ام فجرتلاقيها عند هذي سارة ما عندها غيرها
بو فجر:او وين بيتهاا هذي
ام فجر:شدراني روح اسال بنتك فجير
طلع بو فجر او راح حق فجر غرفتها مسكها لوا ايدهاا ..
بو فجر:وين بيت سارة
فجر تبجي:شتبي في بيت سارة
بو فجر:باخذ اختج
فجر:مالك شغل فيها يبا ما تبي تتزوج حرام عليك
بو فجر قام اطق فجر ليمن خذاها او ركبها السيارة او خلاها ادلي بيت سارة ..

في بيت سارة ..
كانو يوسف و سارة و ريم و ام يوسف قاعدين بالصالة
ام يوسف:ريم حبيبتي شلونج الحين
ريم:الحمدالله خالتي
يوسف:اهلج ما سالو عنج
ريم تضايقت:امبلا بس انا قتلهم بقعد عند سارة
يوسف:مطوله
ريم:لا اليوم برد
سارة تخز يوسف:ريوم امشي نقعد بالغرفة احسن
ريم:اوكي
ام يوسف:شفيك انته تكلم البنيه جذي حرام عليك
يوسف:لي متى بتقعد عندنا مصختهاا
فجأة سمعو طق باب عالي
ام يوسف:بسمالله منهو الي يطق الباي جذي
يوسف:منووووو منوووووو
بو فجر:بطل الباااااب
يوسف بطل الباب او شاف فجر ابوها ماسكها من شعرها (تخيلوو ان ابو فجر تال فجر من شعرها او فجر متحجبااا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟)
يوسف نزل راسا :نعم شتبي
بو فجر دز يوسف او دش البيت ايصرخ:ويييينج رييمووو ويينج
ام يوسف لبست ملفها:نعم خير ليش تصرخ جذي
(ريم او سارة قاعدين يسمعون الصراخ او ريم ميته خرعه )
بو فجر:طلعو رييموو وينهاا
فجر ركضت داخل:خالتي عطيني غطا تكفين
ام يوسف:يلي ما تخاف ربك بنتك متحجبه مطلعها بدون حجااب
بو فجر:انتي مالج شغل طلعي بنتي
يوسف:وهوا يصرخ بنتك داخل روحلهااا
بو فجر دش داخل او دش غرفت ريم .. اول ما شافتا قامت تبجي
ريم:يبا تكفا مابي اروح
بو فجر اتلها من شعرها:لابدا هني يا جلبه عبالج بتنحاشين
ريم تصرخ:عفيا يبا تكفاااا
سارة:عمي حرام عليك عفيا هدهاااا
بو فجر:انتي مالج شغل وخري
بو فجر اتل ريم من شعرها او ريم عالارض تزحف او اهوا يتلها من شعرهاا
ريم تبجي :يباااااا بس
يوسف اطالع المنظر منصدم
ام يوسف:ذبحت البنيه هدها حسبي الله عليك
بو فجر اتل فجر او يطلع او سارة ميته بجي يوسف واقف منصدم من المنظر و ام يوسف تهدي سارة
ركبهم السيارة او ردو البيت
بو فجر:ملييييكاااااااااااااا� �اااااا
مليكا:نعم نعم
بو فجر:مسكي هذي حطيها بغرفتها (عن فجر ) وانتي امشي معاي
بو فجر خذا ريم قطها بالغرفه او قفل الباب عليها ريم قامت تصرخ او تبجي
بوفجر اكلم ام فجر:اليوم بنتج بتذلف ويا ريلها فهمتي حطي عينج عليها
ام فجر:انزين
بو فجر هدهم او طلع ...


مع تحياتي

امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:52 PM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت السادس:-

فجر دشت الغرفة ويا مليكا وهيا تبجي وتحاتي ريم ما يصيرلها شي .. نطرت ابوها يطلع من البيت عشان تروح غرفة ريم بس كان في قرقوش ثاني يحرس الباب ..
فجر:يماااا
ام فجر:ويعا شتبين
فجر:يما تكفين بطلي الباب حرام اخاف اصير لها شي يما اهيا تعبانا بطلي الباب
ام فجر (بدون احساس):يعلها تموت او افتك منها قولي آمين مسويتلنا رعب هالبنت يوم اسود يوم ما ييبتهاا عما بعينهاا
فجر:حرام عليج هذي بنتج خافي الله فيها
ام فجر (دزن ريم او مشت)
فجر من ورا الباب:ريوووم ,, تسمعيني ردي علي ريم قلبي انا فجر قاعده اكلمج ردي علي رييييم رييييم ...
ريم اول ما دشت الغرفه دشت الحمام تشاهق و تبجي و تفكر و خايفه شراح اصير فيها بعد ما تتزوج هذا الي ما عمرهاا شافتا ولا تعرف اخلاقه ولاشي بروحها ماراح تتزوج مثل باجي البنات لا عرس لا ملجه ولا تجهيز ولا شي ..
ريم بصراخ:ياااااا رب اخذني قبل لا اتزوجاا ياربي راح اموت انا تعبت تعبت (قامت تبجي وتشاهق )
فجر سمعت صوتها قامت اطق الباب بقوة:ريييم وراسج ردي علي بس عاد ردي لا تبجين مو زين عليج والله يالله ريم كلميني ريييم
ريم ركضت عالباب:تكفين فجر مابي مابي ساعدني بنحاش بروح أي مكان بس مابيييييي
فجر:انشالله انشالله لا تخافين ماراح تتزوجينا بس انتي هدي لا تبجين انا الحين ابطلج الباب بس لا تبجين اوكييي
ريم قعدت عالارض تنطر فجر شتسوي .. فجر نزلت حق مليكا او يابت درنفيس عشان تبطل الباب صعدت معا مليكا او بطلو الباب ريم اول ما شافت فجر قامت تبجي ولمتها ..
فجر:خلاص لا تبجين هدي يا عمري
ريم:خايفه خايفه والله
فجر:تعالي تعالي (وقعدتها عالفراش)خلاص هدي لا تبجين
ريم:فجور لا تهديني بروحي تكفين
فجر:انا قاعده يمج ماني رايحه مكان
ريم نسدحت او نامت من التعب او فجر قاعده يمهاا ..

طبعا سارة كانت تبجي او ادق محد ايرد عليها و يوسف على طول طلع ..
يوسف بالسيارة قاعد افكر ( شنو هالابو و ليش كان اتل ريم جذي ,, فجر آآآآخ يا فجر شلون ابوج مطلعج بدون حجاب والله بغيت اكسراا بس حسافه ماقدر )
سارة:يما بين محد يرد شصار عليهاا
ام يوسف:والله انا بعد قاعده احاتي هالبنتين مساكين شفتي الي مايخاف ربا مطلع بنتا بدون حجاب
سارة:يما بزوج ريم غصبن عليها حق رفيجا لا ومتزوج بعد
ام يوسف شهقت:يا حسرتييييي شتقولين انتي
سارة:عشان جذي يا تل ريم او امشا يا رب اخذا وفكنا مناا
ام يوسف:الله يهدي انشالله
سارة:انا بروحلها ما اقدر انطر
ام يوسف:لا يما قعدي اخاف يسوي فيج شي
سارة:ما يقدر يما والله ما اقدر انطر تكفين بروح
ام يوسف:دقي عليها بعد يمكن ترد
سارة ادق على فجر لانه ريم اغراضها كلها هني :الوووو
فجر:هلا سارة
سارة:وين ريم شصار عليهاا
فجر:نايمه
سارة:ابوج بالبيت
فجر:لا طلع طلعا بلا ردا
سارة:انا بيي الحين
فجر:حياج
سارة:يما انا بروح ما اقدر انطر ابوها مو بالبيت
ام يوسف:بس ديري بالج اول ما يدش ابوها تطلعين
سارة:انشالله يماا
سارة راحت عند ريم البيت اول ما دشت شافت ام فجر بالصالة
سارة:سلام عليكم
ام فجر:خير
سارة:وين ريم
ام فجر:ابوها ما يرضا اتشوف احد
سارة:انزين فجر وينها
ام فجر:بدارها
سارة:ممكن اصعد لها
ام فجر بنفسيه:تفضلي
صعدت سارة فوق او دشت غرفت ريم لقتها نايمه قعدت ويا فجر سولفو بموضوع ريم ..
سارة:صارت الساعه 6
فجر:الله يستر
ريم بطلت عينها:وين ابوي
فجر:مايا ليلحين
ريم:انا لازم اطلع من البيت قبل ما يرد
فجر:وين تروحين
ريم:أي مكان بس ما اقعد مابي اتزوج تكفون
فجر:امي تحت
ريم:اطلع من باب المطبخ عادي
فجر نزلت تشوف الوضع ولا امها منسدحا اطالع تلفزيون سارة وريم يتسحبون شويشوي عالسلم ..
بس للاسف سمعو صوت ابو ريم بالصاله او شافهم عالسلم..
بو فجر:انتي شطلعج من غرفتج هااا
ريم بخوف:يبا اناا ..
بو فجر:يالله المهم عالبركه انتي الحين حرم الاستاذ جاسم ال...
ريم:شنووووووووو
فجر:يباا ليييش ليشششش
ريم قامت تبجي وتصرخ:ماااااابي مااااااااابي تكفووون مااابيي اتزوووج
بو فجر:روحي لبسي الريال بالدوانيه ناطرج
ريم قامت تركض لي الغرفه:مابي ماراح اروح معااا مابي مابي
بو فجر مسكها من شعرها او وداها ويا الدوانيه
فجر او سارة متوهقين ما يدرون شيسوون ؟؟
بو فجر :مسحي دموعج خلصي
ريم وهيا ترجف:تكفا يبا مابييي
بو فجر:خلصي لا والله الحين بالنعال خلصيييييييي
ريم تمسح دموعها وتعدل شعرها ...
بو فجر بطل باب الدوانيه :يالله بو محمد كاهي عروستناا
بو محمد:ماشالله لا اله الا الله احلا ممن تصورتها
ريم تبلع ريجها وترجف
بو محمد (عمرا 52 شكلا فلم .. كرشتا شكبرها و يثل اسمر و خشما عوووود .. متزوج و عندا فرح 18 سنه نوف 14 سنه محمد 10 سنوات خالد 4 سنوات .. عندا خير وايد مشالله .. )
بو محمد:يالله ريم مشينا انا مابيج اتيبين ولا شي من اغراضج القديمه الحين نروح انا معاج السوق وشتريلج كل الي تبينا
ريم دموعها تنزل او بو فجر يخزهاا
بو محمد قرب صوب ريم:يالله امشي
ريم بصوت واطي:مابي
بو محمد:شقلتي
بو فجر:اتقول انشالله يالله يبا ريم روحي معا ريلج
ريم تصرخ:مابي مابي مابي ما تفهمون مابي
بو محمد معصب:شفيها بنتك يا بو فجر
بو فجر:دلع بنات يا خوي يالله تلها او امش
بو محمد مسك ريم من زندها:امشي
ريم وهيا تبجي وتصرخ:مابييي يباا تكفااا مابي
بو محمد اتلها:يالله امشي
قام ايتل ريم و ريم تتسحب بالارض او بو فجر اخزها .. سارة وفجر كانو واقفين عند الباب يبجون ايشوفون ريم و يبجون . ركبت ريم السيارة ويا بو محمد بالغصب .. دش بو فجر البيت
بو فجر:آآآخ راحا والله
ام فجر:واخيرا فتكينا من وحدا باقي لنا وحدا
فجر:يلي ما تخافون الله ليش سويتو جذي ليش حرام عليكم البنيه راح اتموت او انتو واقفين اطالعونها
بو فجر:انتي جب ولا كلمه ولا ابي اسمع لج حس
فجر:انته صج ماراح تسمعلي حس انا هادتلك البيت وماشيا
بو فجر:بلي ما يحفضج
فجر ردت معا سارة بيتهم ..
ام يوسف:حبيبتي شصار عليكم
فجر تبجي وتلم ام يوسف:خاااالتييي
ام يوسف:حبيبتي انتي لا تبجين خلاص
دش يوسف:سلام عليكم
الكل:عليكم السلام
يوسف اطالع فجر:شلونج فجر الحين
فجر وهيا تبجي:مو زينه مو زينه
يوسف:ليش شصاير
فجر:ابوي زوج ريم حق رفيجا الي ما يخاف الله و توا تلاها وخذاها ويااا
يوسف:هذا شنو من انسان
ام يوسف:سارة يما اخذي فجر داخل ترتاح
سارة:انشالله ينا ,, يالله فجر امشي
فجر قامت راحت ويا سارة الغرفه ترتاح ..

بو محمد ودا ريم البيت ..
بومحمد:يالله نزلي
ريم تصرخ:مابييييييييييييي
بو محمد تلها ونزلها:يالله خلصينيييي
ريم تبجي و منزلا راسها .. بو محمد بطل الباب او كانو كلهم قاعدين بالصاله ام محمد و فرح ونوف ومحمد وخالد ..
بو محمد:تفضلي يا عروستي
ريم منزلا راسها وتبجي
ام محمد:منو هذي ؟
بو محمد:هذي مرتي اليديده
ام محمد مو منصدمه لانه ريم مو اول وحده يتزوجها بس اول وحده ايبها البيت عندا (ام محمد مرة طيبا و حبوبا ما تبي الا بيتها وعيالها بو محمد مو هامها بالمرة )
ام محمد:بتسكن عندنا
بو محمد:عندج مانع
ام محمد:لا ما عندي مانع
بو محمد:يالله ريم امشي
ريم واقفا مكانها خايفه
بو محمد:يالله رييم
ريم:تمشي شوي شوي ومنزلا راسها وتبجي
ام محمد:شفيها هالبينيه
فرح:مادري يما بس قاعده تبجي جنها
ام محمد:الله يعينها كسرت خاطري
فرح:حتن انا يما بين عليها صغيرة
ام محمد:والله مادري شسالفتها
بو محمد دش الغرفه و ريم ورا ..
بو محمد:نورتي البيت بالغاليه
ريم ولا كلمه ..
بو محمد:مستحيا مني هاا
ريم بقلبها (الله ياخذك انشالله )
بو محمد قرب منها ريم على طول دزتا
بو محمد:شفيج ينيتي
ريم:لا تجيسني
بو محمد:بكيفج اهواا ويقرب اكثر
ريم:وخرررررررر وخررررررررر
تذكرت كل شي مر عليها او قامت تصرخ وتبجي بس بو محمد ما رد عليها وكانت ثاني مرة ريم تتعرض للاغتصاب ..
ريم وهيا ترجف وتبجي:الله ياخذك الله ياخذ حقي منك الله ياخذك الله ياخذك
بو محمد كان مستانس ما رد عليها وطلع وريم ضلت بالغرفه تبجي ومخترعه
(بعد شنو بيصير اكثر من الي صار )
بو محمد:ام محمد
ام محمد:نعم
بو محمد:صعدي حق البنيه فوق شوفي شنو تبي شنو ما تبي او سولها يا فاهمه
ام محمد:انشالله
بومحمد:هذا الكرت ودوها السوف ختشتري الي تبي
ام محمد:انشالله
بو محمد:يالله انا ماشي
ام محمد:مع السلامه
طلع بومحمد صعدت ام محمد الغرفه بطلت الباب و شافت ريم متكورة عالارض وتبجي وما عليها الا الجرجف ..
ام محمد:ريم اسمج عدل
ريم تبجي
ام محمد:ليش تبجين
ريم:.............
ام محمد:قوليلي لا تخافين
ريم:.................
ام محمد:كيفج اذا تبين شي نزلي تحت
طلعت ام محمد و ريم ضلت تبجي
ام محمد:اكلمها ما ترد علي بس قاعده تبجي منظرها يعور القلب
فرح:ليش هديتيها بروحها
ام محمد:مو راضيه ترد علي شسوي لها
فرح:عادي اصعد لها
ام محمد:صعدي
صعدت فرح فوق اول ما بطلت الباب ما لقت احد قامت ادور بالغرفه راحت صوب الحمام و شافت ريم منسدحا عالارض
فرح تصرخ :يماااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااا
ام محمد يت ركض:شفيييييييج
فرح:يما البنيه طايحه عالارض
ام محمد:يا ويلي شنسوي ساعديني ساعديني نحطها عالفراش
شالوها و حطوها عالفراش
ام محمد:دقي على ابوج
فرح:انشالله
دقت على ابوها ما رد عليها
فرح:يما ما يرد
ام محمد:شنسوي
ريم:ففف ججج رر
ام محمد:اشوة صاحياااا
ريم:اابي ففججر
ام محمد:منهي فجر
فرح:مادري
ام محمد:ريم شفيج
ريم فجأة قامت تبجي ولمت ام محمد كانت تدور صدر اريحها وهدي الخوف الي فيهااا
ريم:عفياااا خااالتي ردووني بيتناا مابي ريلجج والله مابيي
ام محمد:بسم الله الرحمن الرحيم شفيج ؟؟
فرح:انتي شنو قصتج
ريم:تكفووون ردوني بيتنا اسويلكم الي تبونا بس ردوونيي
ام محمد:سمالله علييج شكلج تعبانه
ريم:خالتي انا مثل بنتج تكفين نقذينييي
فرح:يما انا بروح اسويلها عصير ليمون عشان تهدا
ام محمد:أي يما احسن لهاا
ام محمد:قومي حبيبتي قومي انتي سالفتج سالفه
خذتها و غسلت ويها ولبستها بجامة فرح و نسدحت عالفراش شربت الليمون و هدت شوي
ام محمد:يالله قوليلي شسالفتج
ريم:انا مابي اتزوج
ام محمد:ليش؟
ريم:بس مابي
ام محمد:و ليش تزوجتي بو محمد
ريم:ابوي غصبني
ام محمد كسرت خاطرها ريم:يا حبيبتي جم عمرج انتي
ريم:بصير 21 سنه
ام محمد:صغييرة واايد ابوج ما يخاف الله
ريم قامت تبيجي:لو يخاف الله جان ماسوا الي سوااا
ام محمد:خلاص حبيبتي هديي نامي ورتاحي ولا تخافين بو محمد اليوم مهو راد و انا وفرح بنام عندج عتبريني امج وعيالي خوانج
ريم وااايد ارتاحت حق ام محمد وفرح نامت ريم و فرح راحت غرفتها نامت وام محمد نامت يم ريم..
ريم الفير قامت تصرخ:وخخخخخخخخخر وخخخخخخخخخخر
ام محمد:بسمالله عليج
ريم:مابي مااابيي
ام محمد:اعوذو بالله من الشيطان الرجيم كابوس يما قوومي
ريم قامت من النوم تبجي لمت ام محمد وضللت تبجي وام محمد تقرا عليها قرآن

مر شهر و ريم تقوم بليل من الكوابيس تبجي وتصرخ وام محمد تهدي فيها بو محمد كان ياخذ الي يبي من ريم وهدها ويطلع ساعات ارد سكران وسعات صاحي يمر علي سبوع ما ينام بالبيت .. بس ريم وايد صارت قريبه من ام محمد وفرح كانت ترتاح لمن تقعد وياهم و تشتكي حق ام محمد الي يصير لها ام محمد كانت طيبا ويااهاا.. او بيوم كان بو محمد توا قاعد من النوم..
ريم:ابي اروح اييب اغراضي
بو محمد:مع منو
ريم:بروحي
بو محمد:روحي بس ما تتاخرين
ريم:زين
بو محمد:جان وين تروحين السوق تشتريلج ملابس يديده
ريم:مابي
بو محمد:لازم تشترين قمصان نوم ولا اهلج ما علموج
ريم لاعت جبدها هدتا ومشت
نزلت الصالة ولقت فرح بالصاله..
ريم:صباح الخير
فرح:صباح النور
ريم:وين خالتي عيل
ام محمد:كاني حبيبتي
ريم:صباح الخير خالتي
ام محمد:صباح النور
ريم:خالتي انا اليوم بروح بيتنا اييب اغراضي
ام محمد:روحي السوق مرا وحده
ريم:لا مابي
ام محمد:براحتج تبين اوديج ولا فرح
ريم:لا خالتي لا تعبين روحج انا اروح بروحي
فرح:كيفج اهوا انا بوديج
ريم:بدام انتي يالله
فرح:ههههههههههه

سارة وفجر قربو من بعض واايد .. و هم يوسف قرب من فجر وااايد .. ريم كانت كل يوم ادق على سارة وفجر تكلمهم وتشكيلهم بس ما كانت تشوفه ..فجر تقريبا عاشت عند سارة .. ام يوسف وايد كانت مستانسه على فجر
الصبح وهما يتريقون ..
فجر:اليوم بنشوف ريووووم
ام يوسف:صجج
فجر:أي توا دقت علي قالت انها بتيلنا
سارة:حدي مشتاقتلها
فجر:اووف مو كثري
يوسف:شلونها ويا ريلها
فجر:كلش مو مرتاحه منو يرتاح ويا هالشيبه قطيعه
ام يوسف:شنسوي بعد هذا نصيبها
سارة:كرهت الزواج انا
فجر:هههههههه انتي شكو
سارة:بعد الي صار حق ريم اما معتزلا الزواج
فجر:ههههههه اهم شي
يوسف:وانتي فجر بتعتزلينا
فجر فاهما قصدا:مادي افكر
ام يوسف:ههههههه الله يقطع سوالفكم

امن احمد وسالم كانت حياتهم كأيبه كل بجي او خوف على سالم حالتا كل مالها وتدهور ..
ام احمد:اخييييه يا ولدي بتروح مني وانا ما اقدر اسويلك شي
بو احمد:الحكومه تقول حالتا ما تستدعي برا و علاجه موجود بالكويت
احمد:يبا الحكومه مو قاعده تسوي شي يديد
بو احمد:شلي بيدي و ما سويتاا
احمد:انا الي البيدي يالله مع السلامه
طلع احمد و مسك التليفون ..
احمد:الوو
...:هلا حبيبي
احمد:هلا فيج
...:وينك
احمد:توني طالع من البيت مقموت بموت
سارة:سمالله عليك من المووت ....

مع تحياتي
امـ جاسـم

اذا في بدليات طوفوها ليي .. :p
قراءة ممتعه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:52 PM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم

البارت السابع:-
احمد:سارونا والله تعبان
سارة:من شنو حبيبي
احمد:سلوم مادري شلون اعالجه مو لا قييلا علاج
سارة:احمد شنو تسوي انا قتلك خل اساعدكم
احمد:سارة ليش ما تسكتين مو احسن
سارة:اعتبرهم سلف بس لا يصير في الولد شي
احمد:مشكورة انا اقدر اعالجه
سارة:كيفك انزين بشوفه من زمان ما شفتا
احمد:ما اقدر اطلعا
سارة:عادي اييلا
احمد:وين تييلا
سارة:بيتكم
احمد:سارة حسسيني انج مو بايعه الدنيا
سارة:شدعوة شبسوي بيي حق سلوم مو حقك خو
احمد:افكر
سارة:هههههههه شتفكر فييي
احمد:فالموضوع
سارة:على ما تفكر يالله باي بروح اقعد ويا فجور
احمد:باي
(طبعا احمد وسارة حبو بعض شلوون؟؟ احمد قام ايدق على سارة كل يوم على بو ان سلوم يبي ايكلمها مع الوقت سارة ارتاحتلا و احمد طبعا حبها لان كان معجب فيها من زمان)

في غرفة فرح ..
فرح:ريوم
ريم:هلا
فرح:مرتاحه معانه
ريم:معاكم أي معا ابوج لا
فرح:ليش .. في وايد بنات يتمنون ابوي
ريم:فرح بدون زعل على شنو
فرح:فلوسا
ريم:مو كل شي الفلوس
فرح:في ناس عندهم كل شي
ريم:ناس مو انا
فرح:انزين يالله خلصت امشي
ريم:يالله
فرح:يما يالله ماشيين تبين شي
ام محمد:لا حبايبي بس ديرو بالكم
فرح:انشالله يالله باي
ام محمد:مع السلامة
ريم:مع السلامة خالتي
ام محمد:مع السلامة حبيبتي
بالسيارة..
ريم:حدي مشتاقتلهم اذا شفتهم راح انقز عليهم
فرح:ههههههه انا الا اشوف سارة الي ذبحتيني فيها
ريم:راح تحبينها اول ما تشوفينها
فرح ابتسمت واسكتو ..

فجر و يوسف و ام يوسف بالحديقة ..
فجر:خالتي ما مليتي مني
ام يوسف:الود ودي على طول تقعدين ويانا
فجر:صج يعني ما ارد بيتنا
ام يوسف:لا حبيبتي شردج
يوسف بغشمرة:لا يما بس ملينا منها خترد
فجر:اصلا انا قاعده عشان خالتي وسارون بسسسس
يوسف:هههههههه مو من قلبج
فجر:لا امبلا من قلبي
يوسف:يعني ماراح تشتاقيلنا
صوت من وراهم:حدي مشتاقتلكم
الكل التفت ورا وشافو ريم واقفه ..
فجر تركض لهاا:رييييييييييييييييييي� �ييييييييييييييم
رييم وهيا تبجي:فجوور
فجر:حياتي حياتي مشتاقتلج حديييي
ريم:وانا بعد والله حدي مشتاقتلكم
فجر:شلونج شخبارج شمسويا انشالله مرتاحه
ريم:بدونكم والله مو زينه وتعبانه حدي
فجر:حبيبتي
ام يوسف:شلونج حبيبتي
ريم:ماشي الحال انتي شلونج خالتي
ام يوسف:زينا بشوفتج
ريم:تسلمين ,, يوسف شلونك
يوسف:بخير يالله انا بروح انام يما ساعه وقعديني
ام يوسف:نوم العوافي
ريم بقلبها (والله اني مشتاقتلك ,, ليش تتهرب مني )
ام يوسف:تفضلي حبيبتي
ريم:وين ساروو عيل
ام يوسف:قاعده تتسبح
ريم:بدشلها
فرح:احم احم
ريم:امبيه نسيت اعرفكم هذي فرح بنت بو محمد
فجر:شلونج حبيبتي
فرح:بخير الحمدالله
فجر:قعدي تعالي
ريم:انا بروح حق سارو
دشت ريم وشافت يوسف قاعد بالصالة ..
ريم:ما نمت
يوسف:مو دايخ
ريم:بس قلت بتنام
يوسف هب مرة وحده بويها:وانتي شكو استغفرالله
ريم اخترعت:آسفه عن اذنك
يوسف حذف الريموت ودش غرفتا
ريم(ليلحينك يوسف ما تغير)
ريم طقت الباب على سارة ..
سارة:منوو
ريم:انا
سارة ركضت عالباب:ريوووووووووووم
ريم فجأة قامت تبجي
سارة:شفييج
ريم:ساراااا تعبانه والله
سارة:سلامتج حبيبتي
ريم:مابي ارد هناك مابي
سارة:سوالج شي هالشيبه
ريم:ما اشوفه الا اذا يبي الي يبي
سارة:ريم حبيبتي صبري الصبر مفتاح الفرج
ريم:صايرة والله صايرة
سارة:مشتاقتلج يالخايسه(وتلمها)
ريم:مو كثري
سارة:اليوم راح تقعدين معانا طول اليوم
ريم:ناويا على زوالي
سارة:ليش
ريم:مايرضى
سارة:ويع ويع مشتاقتلج
ريم:والله ودي اقعد ومارد بس شسوي ما باليد حيلا
سارة:امشي نقعد برا وياهم
ريم:يالله
طلعو الحديقه ..
ريم:هذي فرح الي قتلج عنها
سارة:يا حلوها شلونج فروحا
فرح:الحمدالله انتي سارة
سارة:ايي
فرح:وايد تسولف عنج رييم
سارة:حياتي
فجر:او ما تسولفلج عني
فرح:امبلا تسولف
ريم:ابي اغراضي فجور
فجر:والله صارلي شهر مو داشه بيتنا
ريم:شسوي الحين
فجر:ماكو الا مليكا
ريم:أي صح
فجر:خل ادق عليها
فجر دقت على مليكا وقالتلها تزهب اغراض ريم واغراضها
ريم:يالله فرح خنروح بيتنا
فجر:انا بعد بروح
فرح:عيل تعالي معانا او انردج
فجر:اوكي
سارة:بيي معاكم
فجر:يالله امشي
راحو البنات بيت ريم طلعت مليكا جناطهم وردو..
ريم:انا راح اقول حق بو محمد ايخصصلي يوم ازوركم
فرح:أي ما راح ايقول شي
ريم:انشالله
فجر:يالله حبيبتي دقي علي
ريم:انشالله
فجر:يالله باي
سارة:باي ريوم فرصه سعيده فروح
فرح:وانا اسعد
نزلو فجر و سارة ..
ريم:احبهم والله
فرح:حبوبين
ريم:وايد فوق ما تتصورين
فرح:انرد ما تبين السوق
ريم:لا مابي
فرح:كيفج
سرحت ريم بيوسف(ليش ليلحين جذي ايعاملني انا كان قاعد ايسولف ويا فجر عادي شمعنا يعني اووف يوسف مو ناقصتك تسوي فيني جذي)
نزلو البيت لقو خالد و ام محمد بالصاله..
ريم:سلام
ام محمد:ها ما طولتو
ريم:مالي خلق بو محمد
ام محمد:أي شتسوين بعد حكم القوي
ريم:أي والله
ام محمد:عسا يبتي اغراضج كامله
ريم:أي يبتهم .. يالله خالتي انا بنام حدي تعبانه
ام محمد:نوم العوافي حبيبتي
ريم:باي
فرح:باي
ام محمد:ها يما فرح شلون شفتي اهلها
فرح:يما حيل حبوبين
ام محمد:يحليلهم


سارة منسدحه تكلم احمد..
احمد:متى بتيين
سارة:اليوم بليل
احمد:لا لا تعالي العصر
سارة:شمعنا
احمد:خيطان حبيبتي وما ادراكا ما خيطان
سارة:هههههههههه أي صح تخرع
احمد:هههههه حدا انا ريال اخاف ساعات
سارة:خلاص حبيبي انا قبل ما اطلع ادق عليك
احمد:اوكي يالله باي
سارة:باي
فجر:من صجج بتروحين
سارة:أي عادي
فجر:لا مو عادي
سارة:وااي فجور تحسسيني بروح حقا بروحا ترا اما و ابو و اخو موجودين
فجر:مادري
سارة:وين تين اوديج
فجر:لا انا عندي امتيحان باجر بقعد ادرس
سارة:اوكي كيفج
صار العصر قامت سارة لبست وطلعت ودقت على احمد..
سارة:يالله انا عند الاشارة الي ادخلني خيطان
احمد قعد اوصف الطريج حق سارة:ها عرفتي
سارة:أي
احمد:يالله اوصلي ودقي
سارة:اوكي
سارة مشت او قامت اطلع الناس والبنيان القديم شمأزت من الوضع شلون في ناس جذي عايشه معقوله عايلة كويتيه ساكنين ويا الصعايده والهنادوا .. وصلت او انصدمت ..
احمد كان ساكن فشقه غرفتين وصاله ومطبخ وحمام او البيت مكسر فمعنا الكلمه و كلا هنادوا و صعايده يمهم ..
سارة:انا تحت
احمد:أي كا شفتج
سارة نزلت وبتسمت
احمد:قمر والله
سارة:احمدد
احمد:عيوني
سارة:يالله دخلني
احمد:يالله حياج
دخلو وام احمد بستقبالهم
ام احمد:توا ما نور البيت
سارة:باهلا خالتي
ام احمد:شلونج
سارة:بخير انتي شلونج خالتي
ام احمد:الحمدالله
سارة:وين سالم
احمد:بسريرة تعالي
دشو الغرفه ..
سالم:سارة
سارة:شلونك حبيبي
سالم:زين
سارة:يبتلك العبه الي تبيها
سالم:مشكورة (ولمها)
احمد:سارة لي متى يعني
سارة:شنو احمد هديه خو
احمد:انتي كلا خوو ماكو غيرها
سارة:ههههههههه لا
احمد:يالله قومي خل ينام
سالم:لا قعدو معاي
سارة:من عيوني


بو محمد:هيي رييمو قومي
ريم:بسم الله شفيك
بو محمد:قومي بكلمج
ريم قامت:قمت شتبي
بو محمد:تحجي عدل
ريم:اووووف شنو لازم اقوول
بو محمد تل شعرها:انا كبر ابوج كلميني بحتيرام
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
بو محمد:ويعا شفيج
ريم:ههههههههههههههههههههه� �هههههه واي بطني
بو محمد اطالعها
ريم:او دام يا حظي تدري انك قد ابوي شتبي ماخذني
بو محمد:انتي ابوج ما رباج صدقيني
ريم:لا مربيني
بو محمد:بدال لا تحمدين ربج بستر عليج
ريم تضايقت:محد قالك استر علي
بو محمد قام اطقها بدون سبب و ريم تبجي وتصرخ
ريم:حراااام عليك بسسسس
بو محمد:حرمت عليج عيشتج
ام محمد دشت:هدها بس لا تموت بيدك
بو محمد:انتي مالج شغل خل اربيها بنت السكران
ريم انحاشت منا:يا مسكت
بو محمد:تعاااالي تعاااالي
ريم ركضت تحت وراحت حق فرح غرفتها ..
ام محمد:خاف الله يا ريال لا تذبح بنت الناس
بو محمد:وخري انتي عن ويهي
ام محمد:الله يهديك انشالله
في غرفة فرح..
ريم:واااي فرحححححح (وهيا تبجي)
فرح:امبيه شفيج
ريم:ابووج طقنيييي
فرح:خلاص حبيبتي لا تبجين
ريم:انا تعبت تعبت والله
فرح:الله معاج ريم راح ياخذ حقج منا صدقيني
ام محمد دشت الغرفه:خلاص ريم يما لا تبجين
ريم:بموت خالتي راح يذبحني
ام محمد:سمالله عليج من الموت
ريم:خالتي برد بيتنا خل اطلقنييي
ام محمد:صبري يا يما صبري
ريم:لي متى خالتي ليمن يذبحني
ام محمد:لا اله الا الله


فجر قاعده بالصاله اطالع تلفزيون و غفت عالغنفه ..
يوسف دش الصاله وشافها شكلها كان ايشوق ..
يوسف:والله احبج يا بنت
قرب صوبها وغطاها
ام يوسف:يووسف
يوسف ارتبك:هاا هلا هلا يماا
ام يوسف:شتسوي هني
يوسف:اشششش يماا
راحو بعيد عن فجر
ام يوسف:قوول شتسوي
يوسف:يما شفتها نايمه قلت اغطيها
ام يوسف:يوسفوو
يوسف:والله يماا
ام يوسف:لا تلعب عالبنت ترا هذي امانه عندنا
يوسف:شكو يما شكوو
دخلت سارة:هاااي
يوسف:هاي
ام يوسف:وعليكم
سارة:وين فجور
ام يوسف:نايمه بالصاله
سارة:اوكي
راحت سارة حق فجر شافتها نايمه خلتها ودشت الغرفه قعدت تدرس عشان الامتيحانات بلشت ...

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:54 PM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بسم الله الرحمن الرحيم
البارت الثامن:-

بدت الامتحانات والكل كان مشغول فيها .. فجر و سارة عندهم امتحانات و فجر آخر سنه لها بالجامعه ..
يوسف تعلق بفجر اكثر و اكثر ,, وفجر حبتا بعد .. سارة و احمد علاقتهم تطورت .. احمد ما يقدر يستغنى عن سارة .. و سارة ما تقدر تستغنى عن احمد .. و سالم حالتا الصحية كلش مو زينا .. كل مالا ويتعب اكثر دششوه المستشفى بدو يعطونا علاج الكيماوي بس مو فايد ويا ..
ريم..حياتها دموع و خوف انقطعت عن سارة و فجر مرة ثانيه بو محمد منع عنها التليفون و ساعات يحبسها بالغرفه ايام .. ام محمد ما بيدها شي لمن ادافع عن ريم تنطق و فرح بدت تكره ريم لانه امها تنهان و تنسب وتنطق بسبب ريم ..
بعد الامتيحانات ما خلصت وبدا الصيف ..

في بيت بو محمد ...
محمد:يبا وين بنسافر هالسنه
بو محمد:وين ما تبي يبا
محمد:نبي نروح فرنسا
بو محمد:ابشر
محمد:متى راح نروح ؟
بو محمد:احجز وقولكم
ام محمد:بتحجز لريم
بو محمد:لا هذي تنثبر هني ماكو سفر
ام محمد:ليش خلها تسافر ويانا تغير جو
بو محمد عصب:بتحطين لسانج بحلجج وتسكتين ولا اقعدج يمها
ام محمد:انشالله بسكت
فرح:يبا
بو محمد:شتبين انتي بعد
فرح:ليش ما تحطلها بيت بروحها تفكنا من شرها
بو محمد:ليش مأذيتكم مسويتلكم شي
فرح:أي يبا وايد
بو محمد:شمسويا بنت ابليس
فرح توهقت:يبا وايد تأذينا ونتضايق من وجودها الصراحه
ام محمد:فرحوو شسوتلج البنت
فرح:ما حبها ما ادانيها
ام محمد:الحين صار ما دانينها
فرح:أي يما ليش شويه الي قاعد ايصير فيج عشانها
بو محمد خز فرح
فرح:يبا لا طالعني جذي وانا صاجه
بو محمد:ذلفي غرفتج
فرح قامت معصبة (الله يفكنا منها قطيعه)
بو محمد راح عند ريم ..
ريم:ليش جذي اطالعني؟؟
بو محمد:انتي شمسويا حق عيالي
ريم اخترعت:ولا شي والله
بومحمد تل شعرها:تدرين ان زعلتي واحد منهم لا اكسرج
ريم:انشاالله انشالله


فجر:يوسف
يوسف:عيونا
فجر:بروح بيتنا
يوسف:خير خير
فجر:يوسف مادري عنهم من زمان
يوسف:ما تخافين من ابوج
فجر:شبيسويلي يعني
يوسف:مادري والله
فجر:و ريم مادري عنها من زمان
يوسف عفس ويها:استغفرالله
فجر:شفيك؟؟
يوسف:سلامتج متى بتروحين عند اهلج
فجر:بعد شوي
يوسف:اوديج
فجر:لا بروح بروحي
يوسف:اوك يالله انا طالع
فجر:الله وياك
ام يوسف توها داشه الصالة:ها يما طالع
يوسف:أي يما تبين شي
ام يوسف:سلامتك
يوسف:يالله مع السلامة
ام يوسف+فجر:مع السلامة
ام يوسف:سوير وينها
فجر:نايمه خالتي
ام يوسف:يا هالبنيه شكثر تنام
فجر:ههههههه اروح اقعدها خالتي؟
ام يوسف:أي كسبي فيها اجر
فجر:انشالله


احمد كان قاعد ايكلم سارة بالتليفون وسمع اما تصرخ برا ..
احمد:سارون شوي ودق باي
سارة:باي
احمد طالع ركض الصالة:شفيييج يما شصااير
ام احمد:اخووك يما اخوووك
احمد ركض حق سالم لقا طايح عالارض :سلوووم سلوووم حبيبي قوم يا قلبي قووم
ام احمد:وين ابوووك وين الاسعاف ولدي بيروح مني
احمد:انا بودي الحين
ام احمد و احمد خذو سالم وراحو على المستشفى بسرعة ..
بالمستشفى الوضع كلش متكهرب ام احمد قاعده تبجي و تصرخ و احمد واقف ما بيدا شي ..
الدكتور طلع و ويها ما يبشر بالخير ..
احمد:ها دكتوور بشر
الدكتور هز راسا:كلنا مؤمنين بقضاء الله وقدره و ..
قاطعا احمد:و شنو دكتوور شفييك سلوم في شي
الدكتور:ادعولا الولد برحمة الله ما بيدنا شي نسوي المرض انتشر بجسما كلا و ما نقدر نعالجه العلاجه ماراح اييب نتيجه
ام احمد طاحت من طولها ودوها غرفة الملاحظات و احمد واقف منصدم ..
احمد بهدوء:بدش اشوفا
الدكتور:تفضل بس بدون انفعال ..
احمد دش العناية المركزة لقا سالم الطفل الي كانت ابتسامتا ما تفارقه و يلعب ويتنطط الحين بين الحيا والموت في ايدين الاجهزة الي مركبة على جسما كلها و يها اصفر مثل الليمون و شفايفا بيضه جنا جثه ..احمد ما استحمل منظر سالم و قعد يبجي مثل الياهل ..
احمد:سلوم سلوم حبيبي قوم انا احمد اخوك تتذكر هذي اللعبه الي اسمها psp انا راح اشتريها لك بس بشرط تقوم لنا سلوم حبيبي البيت ولا شي بدونك منو ينام يمي ويشوتني بليل وقول حق منو قصا بعدين هاا ..
نزل راسه احمد وقعد يبجي حس ان قاعد ايكلم نفسا وماكو فايده بس استغرب لما رفع راسه وشاف دموع سالم ..
احمد:سلوم انته سامعني حبيبي
النيرس:مايصير بابا يوقف هني واجد تفضل برا
احمد:سلوم انا بروح اذا سامعنا ابتسم او سو أي شي احس في
سالم ماكو أي استجابه ..
احمد باس راس سالم وطلع برا قعد عالارض يبجي ومتقطع من البجي ..
ام احمد بغرفة الملاحظات و كانت بس تبجي ..


سارة:قاعده يا مليقه لاتلين الكفر
فجر:قومي عيل
سارة:احمد مادري شفي
فجر:شفي؟؟
سارة:قالي بسرعة بعدين اكلمج ومادق ادق عليه مايرد
فجر:يمكن عندا شغل
سارة:لا انا حاسه سلوم في شي
فجر:سمالله عليه مافي الا العافيه انشالله
سارة:انشالله
فجر:سارون
سارة:هاا
فجر:من متى ماندري عن ريوم
سارة:والله من آخر مرة ياتلنا ما دقت ولا شفناها
فجر:انا خايفه عليها وايد
سارة:أي والله انا بعد
فجر:خندق عليها
سارة:لا يبا لاتسويلها مشاكل ويا هالشيبه هذا
فجر:اوووف قاعده احاتيها شسوي يعني
سارة:مادري خننطر
فجر:انزين انا بروح بيتنا
سارة:من صجج؟
فجر:أي سارة انا مادري عنهم من زمان مايصير جذي مهما كان هذيل امي وابوي لازم اطمن عليهم حتن لو اهما ما يبون
سارة:عدل كلامج
فجر:يالله انا بلبس وبروح
سارة:اوكي


ريم كانت وايد تعبانه هاليوم ويها اصفر وكلا نايمه ..
ام محمد:ريم حبيبتي
ريم:همممممم
ام محمد:ما تبين تاكلين شي
ريم:لا خالتي كلش مو مشتهيا و حس برجع
ام محمد بتسمت:خنروح الطبيب
ريم:ليش خالتي
ام محمد:احنا خنروح ونطمن عليج وتالي بتعرفين
ريم:خالتي مالا داعي والله
ام محمد:امبلا لا داعي صدقيني يالله قبل لا يي بو محمد
ريم:انشالله
قامت ريم لبست وراحت ويا ام محمد راحو الطبيب..
الدكتور:متزوجه يا بنتي
ريم:أي دكتور
الدكتور:اممم انزين نبي بعض التحاليل بس روحي المختبر سويهم
ريم:ضروري ؟؟
الدكتور:أي ضروري
ريم:اوك
راحو المختبر وردو حق الدكتور ويا النتيجه ..
الدكتور:مثل ما توقعت مبروك
ريم خايف:على ؟؟؟؟؟؟
الدكتور:حامل
ريم كانت مصدومه
ام محمد مستانسه:مبروك حبيبتي مبروك
ريم كانت تفكر انا حامل ويع من بو محمد يعني في ياهل بيربطني في اكثر لالالا مابي مابي وقامت تبجي
ام محمد:ليش تبجين حبيبتي
ريم:مابي هالياهل مابي بو محمد مابي مابي
ام محمد:حرام حبيبتي تقولين هالكلام
ريم:مابي شي يربطني في انا ابي اطلق منا ويع ماحبه ما اشتهي بعيشت الله
ام محمد:لا حولا ولا قوة الا بالله
ريم طول الطريج ظلت تبجي وام محمد تهديها
دشو ولقو فرح وخالد ومحمد ونوف بالصالة ..
فرح:وين كنتو
ريم:....
ام محمد:بالطبيب
فرح:ليش يما تعبانه فيج شي
ام محمد وهيا تبتسم:لا يمه مافيني شي ريم كانت تعبانه
فرح بقلبها عسى دوم:ليش شفيها
ريم هدتهم وصعدت فوق
فرح:هذي شفيها حمدالله والشكر
ام محمد:ما عليه تعبانه
فرح:عسى دوم هالتعب مايفارقها عما بعينها
ام محمد معصبا:استحي على ويهج هذي مرت ابوج وام اخوج انشالله
فرح منصدمه:حااامل
ام محمد:أي حامل وان شفتج مكلمتها ولا مضايقتها يا ويلج
فرح:اخاف اهيا بنتج وانا مرت ريلج
ام محمد:اهيا حسبت بنتي ومالها ذمب كفايه ابوها واهلها عليها ني احنا بعد نوقف ضدها حرام يا يما حطي نفسج مكانها شبتسوين والكل ضدج
فرح سكتت
ام محمد:لازم تعاملينها مثل اختج كسبيها وكسبي اجر فيها يا يما
فرح هدت امها ودشت داخل ..
ريم بغرفتها قاعده تبجي على حظها والهم الي اهيا في ( يارب فرج همي يا رب ابعد عني الهموم والاحزان يا ربي انا تعبت ومليت وطقت جبدي من بو محمد و عيالا و اهلي فكني من الكل وخذني )


فجر راحت بيتهم اول ما دشت ولا امها قاعده بالصالة ..
ام فجر:كلللللللللللللللللليي� �يييييييييييششششششششش
فجر:شفيج يما
ام فجر:متى وصلتي من السفر
فجر:أي سفر
ام فجر:ليش مو كنتي مسافرة بيت ام يوسف
فجر:أيييييه
ام فجر:شتبين يايا
فجر:يايه اشوفكم واطمن عليكم
ام فجر:يا حنونه
فجر:شلونج يما شخبارج
ام فجر:طول ما انتي واختج بعاد عني انا بالف خير
فجر تضايقت:شدعوة يما يعني مو مشتاقتلي
ام فجر:لا مو مشتاقتلج او يالله ذلفي ردي مكان ما كنتي عما بعينكم
فجر:وين ابوي
ام فجر:مو هني يالله برااا
فجر طلعت وهيا متضايقه وتبجي..

احمد راح الشركه الي يشتغل فيها ودش عالمدير..
احمد:عمي انته قلت بتساعدني و ما ساعدتني
الاستاذ عبداللطيف:والله يا ولدي كلمت المسؤول انا بس نبي وقت حق الاوراق
احمد:اخوي بيموت يا عمي
الاستاذ عبداللطيف:انشالله بساعده يا ولدي انشالله
طلع احمد من الشركه وراح البحر جابلا ..
رن تليفونا:الو
سارة:وينك احمد قاعده احاتيك وينك ليش ما ترد شصاير
احمد:سالم
سارة مخترعه:شفيه...
احمد:بالمستشفى بين الحيا والموت ومالا علاج يا سارة سالم بيمووت
سارة:لا احمد لا تقول جذي كلشي بيد الله سبحامه وتعالى الله يقوما بالسلامه انشالله
احمد مو قادر يتكلم:سارة انا بعدين اكلمج وصكرا وصكر جهازه بعد ..
سارة:الله يشافي يا رب

ريم قاعده بالغرفه ..
بو محمد دش:ريوووم حبيبتي
ريم مو مستوعبه:خير؟؟
بو محمد:شهالخبر الحلو الي سمعتا
ريم بقلبها ياعل كل حياتك سم:أي خبر
بو محمد:ايقولون حامل
ريم ابرود:أي
بو محمد:جنج مو مستانسه
ريم:انته مستانس
بو محمد:طبعا
ريم:اممم عيل انا مستانسه
بو محمد قام لمها:والله لا ادلعج
ريم لايعه جبدها:اممم
بو محمد:يالله بتسافرين ويانا شتبين بعد
ريم قامت تفكر ..
بو محمد:وين رحتي
ريم:بو محمد
بو محمد:عيونا
ريم:تدري انا حامل ما اقدر اسافر وياكم عادي بس طول ما انتو مسافرين انام عند اختي
بو محمد:مناك راح ترتاحين
ريم:وااايد
بو محمد:ابشري عيل
ريم استانست:صجججججججججججج
بو محمد:عيل اتغشمر وياج
ريم:مشكووور مشكوور
بو محمد:العفو يالله انا بنام
ريم:نوووم العوافي
بو محمد:هههههه من اول ما خذيتج ما سمعت كلمه وحده حلوة
ريم:لا الحين على طول بقوك كلام حلوو
بو محمد:يا بختي
ريم:يالله انا بنزل تحت
نزلت ريم وقالت حق ام محمد و ام محمد ستانست لها وايد ....

بعد يومين ..
بالمستشفى كان في حالت استنفار عند الدكاترو وام احمد و ابو احمد واقفين عند غرفت سالم وطلعلهم الدكتوور...

مع تحياتي
امـ جاسم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-01-15, 11:57 PM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم
البارت التاسع:-

بالمستشفى ..
الدكتور:اخوي
بو احمد:خير دكتور سالم في شي
الدكتور نزل راسه:لا حولا ولا قوة الا بالله
ام احمد:شفيك شصاير ولدي وينه شفييي؟؟؟
الدكتور:كلنا مؤمنين بقضاء الله وقدره البقا براسكم
ام احمد طاحت من طولها .. و بو احمد نزلت دمعتا من القهر والندم والحسرة .. ما كان عندا فلوس ايعالج ولدا الصغير والحكومه الي اهيا مكلفا فيهم ما سوتلا شي شلون ولد طفل مثل الورده مات بسبب مرض علاجه سهل ..
احمد وصل المستشفى شاف ابو واقف..
احمد:يبا يبا شووف شنو يبت
بو احمد رفع راسا ..
احمد:المسؤول يبا سوا اوراق سالم خلاص يبا بنسفرا برا
بو احمد هز راسا ونزلت دموعه ..
احمد حس بشي:يبا شفيك مو مستانس
بو احمد:عظم الله اجرك بخوك
احمد:وليه عاد انا هالغشمرة كلش ماحبها
بو احمد:قول لا اله الا الله
احمد:يبا وخر عني وين سلوم ..
راح غرفت سالم لقا مغطا بشرشف ابيض مثل قلبا الصغير ..
احمد شال الغطا:سلوم حبيبي شوف الاوراق يالله قوم بنروح خلاص راح نسافر انته تتعالج وبعد ما تخلص علاج وتصير زين راح نزور امريكا كلها اوديك دزني لاند والالعاب وكل شبر بامريكا راح نزورا ياالله يالله قووم
الدكتور:استغفر ربك حرام الي قاعد تسوي
احمد:اسكت انته ,, سلوم يالله بابا افتح عينك يالله
الدكتور:استغفر الله .. نيرس طلعي برا ..
احمد قام يصرخ:وخروووووووو وخرووووو سلوووم قوووم يالله عاااد لا تلعب وياي جذييي ياللله (وطاح علارض قام يبجي مثل الياهل وصرخ )..
ام احمد:....
بو احمد:يا ام احمد شفيج تكلمي
ام احمد كانت اطالع جدام وماكو دموع وساكته ..
بو احمد:دكتور شفيها
الدكتور:شقولك بس ..
بو احمد:والله يا دكتور مو متحمل صدمتين
الدكتور:اذكر الله وطلب شفاها
بو احمد:شفيها ؟
الدكتور:الصدمه كانت قويا عليها سببت لها شلل باللسان .. وفقدت النطق
بو احمد:لا حولا ولا قوة الا بالله العلي العظيم
الدكتور:الله يكون بعونك انشالله
بو احمد:انشالله
احمد طلع برا الغرفة ودموعه مثل النهر تذكر يوم يوم عاشه ويا سالم ..
سالم:احمدوووو
احمد:شنو شنو عييد
سالم:احمدووووووووو
احمد شال سالم من قميصه:يبيلك طق يالخايس (وقام ادلدغا)
سالم ميت ضحك:ههههههههههه بسسس هههههههههههه بس حمووووود ههههههههههه
(احمد نزلت دمعتا:منو بيقولي حمود الحين)
سالم:حمود ابي psp
احمد:شتبيع هذي
سالم:بنك يم دوار البيت
احمد شاله من ريولا ..
سالم يصرخ:نزلنيييييييي
ام احمد:هد ولدي يالله نزلااااا
سالم:ماما شوفييي
احمد:الي اقط قطات مو قدها هذا جزاا
سالم:خلاص والله ما عيدهاا
(احمد قام يبجي مرة ثانيه:يا حلو ملاقتك والله )


سارة قاعده ويا فجر ويوسف بالصاله ..
يوسف:فجير
فجر تخزه:تكلم عدل
يوسف رن تليفونا:هلا بعمرييي
فجر يققت عينها..
يوسف:لا حياتي ما اقدرة .. شنوو..يالله دام جذي ما نطوف..اشوفج..انشالله..باي عمري
فجر:...
سارة:منو تكلم انته
فجر قامت ..
يوسف:هههههههههههههههههههه� �هه
سارة:ويعاا يا ثقيل يلي ما تكلم بنات
يوسف:ههههههههههه شفيكم قاعد اكلم عليوي
سارة:مشالله عليوي هذا عمرك وحياتك وشوفك
يوسف:بطفر فجور انتي شكو
سارة:وهيا شكوو
يوسف توهق:هاا وانتي شكو قومي ناديها
سارة:يما منك
فجر دشت وهيا لابسه وبتطلع ..
يوسف:وين وين وين
فجر:وانت شكوو
يوسف:طاع هذي
فجر:سارة ساعه وراده انزين
سارة:اوكيك
يوسف لحقها ..
فجر:وخر شتبي
يوسف:زعلتي
فجر:ما تهمني
يوسف:والله اتغشمر
فجر:انزين شسوي
يوسف:احبج
فجر استحت:انزين وخر بروح
يوسف:وين
فجر:الجمعيه
يوسف:بيي وياج
فجر:لا والله شكو
يوسف:بس يالله امشي
راحو فجر و يوسف الجمعيه .. سارة ضلت بروحها دقت على احمد ..
احمد بصوت تعبان:الو
سارة:هاي حبيبي شلونك
احمد:سارة
سارة حست بصوتا في شي:هلا
احمد:سالم راح وهدني .. اعيش لمنو انا
سارة منصدمه:شنوو سالم مات
احمد قام يبجي:مات وهدني سارة مو مصدق انه ماكو سالم بعد ماكو ابتسامتا وضحكتا وبجيا وشطانته هذا كلا راااح والله مو مصدق والله (وقام يبجي)
سارة نزلت دموعها اهيا بعد تحب سالم و متعلقا في ..

يوم الدفن .. بالمقبرة دفنو سالم احمد وقف عالقبر ..
احمد:خلاص سلوم ارتحت من عوار جسمك الي كنت تعاني منه ارتحت من الفقر بتعيش بنعيم الحين في ايدين ربك .. اشوفك يا حبيبي انشالله بالجنه سلوم راح اشتاقلك وايد البيت بدونك ظلم والله ..
مشا احمد وهوا مهموم ومقموت ومو عارف شيسوي ولا وين يروح .. اخو الي كان عايش عشانه وماكو شي يوخرا عنا الموت خذا منا بغمضت عين..

مرت ايام العزا كئيبه ام احمد على حالتها مانزلت دمعه من عينها وسارة تعبت وايد بهالايام .. احمد كان 24 ساعه بغرفتا بو احمد ما يدري شيسوي خسر ولدا ومرتا بيوم واحد .. فجر زعلت معنها مو شايفتا كلش و يوسف وام يوسف مو عاجبهم حال سارة ..
امن ريم ... (ودكم تعرفون شصار ولا مو لازم )
ريم عايشه بنعييييم بو محمد مسويها يا دهينا لا تنكتين بس زادت مشاكلها مع فرح وبيوم ..
فرح:انتي هي وين قاعده عالبحر..
ريم منسدحه عالغنفه:واااي انتي نعم حاطه دوبج دوبي
فرح:يا ربي اكرهج ما اواطنج
ريم:ليش شسويتلج انا
فرح:مو شغلج وخلصي قومي
ريم قامت بتروح فوق
فرح حترت من برودها راحتلها عالسلم ..
فرح:هي هي هي
ريم:شفيج فرح
فرح مسكت ريم من زندها:مادري متى ايي باجر ونفتك من ويهج
ريم:بتفتكين بس هديني
فرح هدت ريم بقوة وريم زلقت من ايدها وطاحت من على السلم..فرح وقفت مخترعه وراحت حق ريم..
فرح:ريم تسمعيني
ريم:...
فرح:امبيه شسويت
بو محمد:شفيكم شفيييهاا
فرح:ها يبا ما شسما طاحت طاحت
بو محمد شال ريم ودها اقرب مستشفى ..
الدكتور:الله يعوضك انشالله
بو محمد:لا حولا ولا قوة الا بالله
دش الغرفه ..
ريم:بو محمد ولدي مات
بو محمد اول مرة تكسر خاطرة ريم:الله يعوضج
ريم قامت تبجي:اطلع براااا كلا من بنتك برااااااا براااااااااا
(ريم ما كانت بالاول تبي الياهل بس بعدين حست ان الياهل بغير حياتها بس يا فرحه ما تمت)
بو محمد:بنتي شكوو
ريم:برااااااااااااااا براااااااااااااااااااا
بو محمد طالع وراح البيت ..
ريم ظلت تبجي مو عارفه شتسوي مع الدنيا تروح لها يمين تيلها شمال .. تعبت من هالحياة لا ام ولا ابو
درون عنها ولا حتن اخت و ريلها حمدالله والشكر مو داري عنها .. ويوم حست انه يا الشي الي بغير مجرا حياتها خسرتا بسبب الحقد والكراهيه ..
ريم وهيا تبجي:والله تعبت احس بموت انا عمري 21 بس احس نفسي 60 محد يدري عني جني عيوز بدار العجزا يا ربي ارحمني وعوضني عن كل سنين حياتي ..

كبرتني يا هم .. دخيلك قول للدنيا أنا عمري الحقيقي كم ؟
كبرتني يا هم .. تروح سنين من عمري تضيع وما احد مهتم
ما عاد لي فيها أمل .. هالدنيا هذي يوم
عمري ذبل حلمي انقتل .. فرحي غدا معدوم

ابعرف وش سبب حزني .. ابعرف وش سبب لهموم
كثير احزان في الدنيا .. سببها دعوة المظلوم
أمانه يللي سامعني .. اذا اني ظلمتك يوم
تعال و قل مسامحني .. ترى والله جفاني النوم

أنا ما عشت ابد سني .. ولا حسيت غير الآه
احس عمري رحل مني .. واحلامي ارحلت وياه
زماني يروح ويذبحني .. واعاني من التعب و القاه
واقول الله يعوضني .. لي الجنــــه بإذن الله !

وحالي صار حالي غم .. كأني ما دعتلي أم
وكل ليلة تمر أقول .. كبرتني يا هم !




(اهداااااء خاص لرييم )

بو محمد دش البيت معصب ويصرخ ..
بو محمد:وييييينج فريييييح
فرح مخترعه:نعم يبه
بو محمد مسكها من شعرها:شيسويتي لها
فرح:ولا شي والله
بو محمد:لاتجذبين قووولي
فرح:مالي شغل اهيا طاحت بروحها
بو محمد قام اطق فرح بالعقال ..
ام محمد:هدها حرام شسوتلك
بو محمد ير ام محمد وياها او قام اطقهم
بو محمد:اعلمكم يا جلاب تذبحون ولدي هاا
ام محمد تبجي:طرحتتتتتتت
بو محمد هدهم وطلع برا معصب ..
فرح تصرخ:والله اعلمها والله ما اخليها بحالها اعلمها بس تطلع ..
ام محمد:شسويتي لهاا
فرح:دزيتها طيحتها أي انا ذبحت ولدها او يا مالها بتشوف اكثر
ام محمد:يلي ما تخافين الله تذبحين قطعة لحم ليلحين ما تكونت حتن
فرح ركضت غرفتها تبجي وتتوعد حق ريم ..

بعد اسبوع من الي صار ,,
ريم:مابيك طلقني طلقني
بو محمد:حامض على بوزج
ريم:تعبت منك ومن عيالك بس خلاص رحموني
بو محمد قام اطق ريم وفجأة طاح وحاط ايدا على قلبا ..
ريم:بو محمد شفيك
بو محمد:قلبي قلبي
ريم:ايبلك الدكتور الاسعاف شسوي
بو محمد اغما عليه ..
ريم نزلت تركض:خاااااااالتي
ام محمد:شفيج شصاير
ريم:بو محمد طاح مادري شفي
ام محمد:يمااا شفييي
دقو عالاسعاف و راحو كلهم المستشفى ..
الدكتور:انتي اعياله
ام محمد:انا مرته وهذول عياله
الدكتور:منهي ريم
ريم:انا
الدكتور:بو محمد يبيج
دشت ريم العنايه شافت بو محمد بمنظر ما توقعت تشوفا في .. الاجهزة عليه ويها تعبانه و جنا يحتضر ..
ريم:آمر
بو محمد:ريم حلليني
ريم نزلت دموعه:محلل
بو محمد:آسف على كل شي
ريم:مسموح
بو محمد غمض عيونا ورتفعت روحا للي خلقها
ريم طلعت ولمت ام محمد وضلت تبجي ..
فرح:انتي ذبحتي ابووووووي انتي وقامت اطقها جدام الناس ..
ام محمد تفاججهم ..


والله بنات تعبت نفسيتي وانا اكتب هالبارت اعور قلبي والله .. يمكن قصير بس انشالله باجر اعوضكم .. ادري البارت مأساوي يالله قراءة ممتعه و تصبحون على خير ..

مع تحياتي
امـ جاسـم : )


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:31 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.