آخر 10 مشاركات
دموع أسقطت حصون القصور "مكتملة" ... (الكاتـب : فيرونا العاشقه - )           »          عشيقة الإيطالي (1) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          117 - توأم التنين _ فيوليت وينسبير ج2 شهر عسل مر ((حصرياً)) -(كتابة /كاملة بالرابط) (الكاتـب : SHELL - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          258 - بلا عودة - هيلين بروكس ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بريئة بين يديه (94) للكاتبة: لين غراهام *كاملة* الجزء الثاني من سلسلة العرائس الحوامل (الكاتـب : Gege86 - )           »          كبير العائلة-شرقية-للكاتبة المبدعة:منى لطفي(احكي ياشهرزاد)[زائرة]كاملة&روابط* (الكاتـب : منى لطفي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
[/TABLE1]




التعديل الأخير تم بواسطة اسطورة ! ; 23-01-15 الساعة 09:03 PM
قديم 07-01-15, 01:12 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي مافي شي مستحيل الكاتبه / ريونه ، كويتيه ، مكتمله


[TABLE1="width:100%;background-color:white;border:6px double gray;"]




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم احبابنا الاعزاء
نقدم لكم باقة جميله من الروايات الكويتيه وان شاء الله
تنال على اعجابكم


قراءة ممتعة
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:13 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


قووه بنات شلونكم شخباركم إنشاءالله زينين اليوم بكتبلكم قصه من خيالي و هاذي اول قصه اكتبها اتمنى انها تعجبكم يلا نبدي بأول بارت


شوق : شهووووووووووووووووووووووو ووووووووووود
شهود : هــــــــــــــــــــــا شفيييييج شفيييج ليش تصرخيين ما تعرفين اتقولييين شهود بهداوه
شوق : ووواي كليتينيييي اوف سمعي ترا مليييت قومي خنطلع
شهود : وين نرووووح يعنييي
شوق : اي مكان نقول حق امي وو بعديين ناخذ السايق وو ندق على شيووخ وو روون ايون معانا بعد
شههد : اوككككككككككككككيييك يلاا امشي نروح نقول حق القوات العليا



شوق و شهد : يمااااااااااااااااااااااا ا
الام " ليلى " : هااا يمه تعالو انا بالصاااااااله
شوق : هاا امنا الحلوه اهنييي
الام : دام فيها حلوه يعني تبون شي
شهد : لا يعني يماا شوفي والله احنا ماليين وو يعني من بعد اذنج بنطلع شوي نشم هواا و نرد والله ما نتأخر و بناخذ معانا شيوخ و روون
شوق : بلييييييييييز مامااااااااا حبيبتي انتي انشاءالله نروح الجمعيه و نرد والله ما يصير جذي همن بعطلة الصيف و مو مسفرينا وولاشي و همن بتقعدونه بالبيت مايصييييييييييييييييير
وو وقفوا يم بعض جبال امهم جنهم يهال يترجون امهم ل
ليلى : يمممممممما منكم خلاص يما روحوو استانسوا بس مو تتأخروونن
قاموا وو حبو امهم و قالوا : واااااااي نحبج يا أغلى ام بهالدنيا امووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووواه
ليلى : و أنا بعد الله لا يحرمني منكم ولا من اخوكم الا شوقو و شهود و انتو صاعدين قعدووا اخوكم خيقوم ما صارت كل هذا نايم
شوق و شهد : انشاءالله يمماااا سييييي يووووووووو

خل اعرفكم شوي على اصحاب هالبيت
بو عزيز : ابوهم حنون طيب بس وقت الجد جد و مم ماراح تشوفونه مذكور واايد اكثر شي راح اتكلم عنه او الاحداث يعني راح ادور ححول الشباب و البنات بالقصه بس
ام عزيز : واااااايد تخاف على بناتها و ولدها و تحاتيهم واايد و تحبهمم
عزيز : اكبر ولد عمره 21 سنه
شوق و شهد توأم 19 سنه ,, اهما اكثر شي بتكلم عنهم بالقصه

في ابو يوسف

يوسف : شيوووووووخ حطي قناة الثانيه شوي
شيوووخ : مااابيييييييييييييي ماليي خلق اطالع رياضه تبي روح الدوانيه القهوة دااااااارك اي مكان ماراح احط شنو قاعده انطر مسلسلييي لا تخرب علييييييييي
.. طبعاً هذا حال يوسف و شيوخ اذا اقعدوا مع بعض كل وااحد اعاند الثاني على اي شي
يوسف : يبا حطي شوي بس والله ماراح يصير فيج شي
شيووخ : اوووووووووووووووووووووووو وووه
يوسف : ويعووووووه يلاا شيوخ حبيبتي انتيي اذا حطيتي اطلعج
شيوخ : ممممممم احلف ؟؟ انت مو امان
يوسف : أفاااا انا مو امان .. والله العظيم اطلعج بس حطي القنااااااااااااااااة بشوف شوي بس
شيوخ : ممم ترى حلفت انت انزين بطلع بس مو بروحي بييت شهوود و شوقوو معانا ووو همن رون بشوفها إذا بتي معانا وووووووو بعد منو ممممم
يوسف : والله شكلي بهون شنو و بعد منو بسس انا قلت بروحج بتيبيلي الامه كلها
شيوخ : اي شنو بعد ترى بعطييك رموت و بفرط بالمسلسل ترى مو شي سهل >>> تقولها بطريقه دفشه
يوسف : انزين حاظر اطلعكم وو بييب الشباب بعد معانا عززوزز وو وو احمدواا ووورشودد خلووود مره وحده
شيوخ خلااص هااااااااااك الرمووت يا احلى اخووو بالدنيا بروحح ادق عليهم وو انت دق على الصبيان على ما البس بنزل بلاقيييك زاهب انت وو احمدووووااا يلااا
يوسف بصوت واطي : اووف ما بغتت دعله
شيوخ و اهيه صاعده : يوووووويسف ترى سمعت لا تتحلطم
يوسف : بللللللللللل

شيوخ و اهيا بدارها قاعده ادق على شوقوو و شهوود تقولهم جان يرن تلقونها ولا اهمه داقين
شهوود :ألوووووووووووووو
شيوخ : يمممممممممممممما ساحره مو شهود توني بدق عليكم بقولكم خنطلع
شههود : حلفي حتن احنا بندق انقولج امشي نطلع نشم هواا شوي
شيوخخ : الألوووب عند بعضها يا سيتيييي >>طبعاً بالمصري
شهود : انزين وين بتروحون وو احنا نمرج ولا شنو و بنقول بعد حق رووون عشان لا تزعل مثل ذيك المره لمن ما خذيناها
شيوخ : لاا افا عليييج انا مخططه حق كل شي
شهد : انزين يلا قولي مخططج
و ظلت شيووخ تقولهم مخططها ....................................

بويوسف : ريال متقاعد و يحب الحداق و شوي عصبي و اهوو اخو ام عبدالعزيز
ام يوسف : قاعده بعد في البيت ما تشتغل ولا شي و مهتمه بالبيت و عيالها
يوسف : 21 سنه كبر عبدالعزيز و صديقه حييل و معاه يدرس بنفس الجامعه و نفس التخصص
احمد : 20 سنه
شيخه : 18 سنه


بيت بو راشد


بغرفة راشد
راششد : هــــا احمدواا ويين بنزوح
احمدوا : مادري والله بس توه يوسيف قالي قول حق الشباب بنطلع بس وين مادري
راششد : وو منو بيي معانا
احمدوا : جنه احنا و البنات
راششد : صجججج الحب ياي يعني
احمدواا : اييييييييييييه .. تعال انت اي حب ؟؟
راششد :بدين اقولك بس انت شفييك ليش هالايييييييييه
احمدواا : ماكو اذا شفتك اليوم اقولك المهم قول حق اخوك خلوود و يمكمن يدري اكيد يوسيف دازله مسج بس بعد اكد عليه و تعالوا بتناا بتيمع اهني و بعدها نطلع
رااشد : صارر يلا اذلف خنكششخ
احمدوا : افاا اذلف يلا يلا اوكيي >>> بنبرة حزن
راششد : حياتي زعلتي >> يطنز
أحمد : اييه
راشد : ويييعه حياتي ذلفي بايييييييييييييييي
احمد : كاااااااااااااااااااااااا اااااك باي باي


داار روان ببيت بو راشد :

روان : الوو هلاااا شووق
شوق : هلووووو اقوول يلا لبسي بنطلع كلنا
روان : منو يعني كلنا ؟؟
شوق : اووووه بدت تحقيق >> مو روان نوعها واايد تسال >> انا و شهود وو انتي و شيوخ وو الصبيان
روان : اخواني بعددددددددددد ليش ما قالولي
شوق : ولين روانواا خلصينا نص ساعه تجهزين وو قولي حق اخوانج كلنا متواعدين بيت عمي بو يوسف اوكي يلاا باااي خل اكمل لبسي
روان : اوككيييييك حبي سيي يووووووووو

بوراشد : اخوههم الثالث .. اخو بويوسف و ام عبدالعزيز
ام راشد : واايد طيبه و تحب عيالها بس فيها شوية عصبيه
راشد : 20 سنه
خالد : 19 سنه
روان : 18 سنه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:14 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت الثاني



و صار وقت الطلعه و كلهم تيمعوا ببيت بو يوسف و ققررروا يروحوون جيلييز البحرررر يتعشوون و رووحووو تعشووا و بعدها قعدوا على البحر شوييي

شهود : واااااااااااااااااااااااا اي الجوو عجيييييييييب مالل خيران
راششد : ايي والله يبتيها شهوود يبييله شباب شرايكم نكلهمهم نقولهم نبيييي تحجز بالويكند
يوسف : اييي اوكيييييك باجر اليمعه و نقولهم فيها
شيوووخ : عاااش اخووي الحللوو
احمد : هييوووووووووووووو شنو ترى حتىن اما اخوج ترى اغاار >> قالها بطريقة دلع و يحرك رموشه بطريقه عبيطه
شيوخ :امبييييييه احمدووا مو وقت فصلاتك
راششد : اووو بنت عمي كسرتيي فيييه قوييييه
عزوز : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااك احمدوا مو جنه انهنت
احمدوا : يقولون جنه
خلوود : يبا اي جنه الا اكييييييييييييييييييييييي يد
شوق : و يقول جنه بعد حمدالله و الشكر مو صاحي
احمدوا : خلينا الصحيان لج بنت عميتي
شوق : مشكووووووووور
احمدوا : ولو حياج تعالي كل يوم
خلود : بس بدوا توم و جيري
روان : بسس عادد لازم يطفرون بعض
احمدوا : انا مالي شغل اهيا تحرش
شوقو: انا ولا انت
احمد : بس بسسسس يلا جب جب
شوق : اقول بنات منو يي معاي بتمشى شوي
عزوز : يلا عاااد شوقووا شدعوا خلينا نستانس بالطلعه
شوق : شتقصد يعني اناا الييي كل مره اخربها
عزوز : يبا ليش اتفسريين الحجي غلط
يوسف : اووووووووووووووه بس خلاص
احمدوا : يبا رشود قوم قومم بتمشى شوي
شوق بصوت واطي : بعد احسن
روان نغزتها : بس جبي شوي

و قاموا احمدوا وو رشود يتمشون وو ظلوا الباجي قاعدين قبال البحر يسولفون

راشد : اي تعال احمدوا شسالفتك انت
احمد ك اي سالفه
راشد : شنو اي سالفه الي مساعه قتلك بشوف الحب اليوم جان تقول اييييييييي... ما كمل الا يقوله
احمد : ايي تذكرت ماكو مو وقته الحين بعدين انشاءالله
راشد : شنو بعدين شدعوه لهدرجه السالفه جايده الي ما تبي تقولها الحين
أحمدوا ك لا يبا لا جايده ولا شي بس خلها بوقتها احسن
راشد : يعنيي متى عطني وقت محدد
احمد : والله مادريي انشاءالله قريب امش نردلهم
راشد : والله امرك غريب انت يبا كيفك يلا امش

و مر هاليوم على الخير و ردوا البيت و استانسوا بالطلعه

ثاني يوم يوم اليمعه

قاعدين الشباب قروب و البنات قروب و الكبار قروب

نروح حق الشباب

عزوز : ههاااا يويسف شبتسوي بالبحث الي قالنا عنه الدكتور
يويسف : ايي صح ذكرتني بعديين اشوفه و اعطيك خبر
عزوز : ايي اوكيك يبا خنخلصه امبجر ابروحه حاط علينه
دش عرض عليهم خلود
خالد : منو الي حاط عليكم
عزوز : مو شغلك
يوسيف : اي والله ليش تتليقف
خالد : اوووف اووف شدعوه كليتونييي
عزوز : يبا نتغشمر معاك
خالد : ذلفوا زين مو مال اد يقعد معاكم بروح اشوف الثنائي المرح رشود و احمدوا احسن
يويسف : بالطقاق

احمدوا : شوف شوف جذي احلا ولا هذي احلا
رشود : لا الصورة الاولى احلى
خالد : هــــــــا شباب شتسون
احمدوا : ماكوا قاعديين نشوف الصور
خلود : اصور شنو
و ظلوا سوالف و جذي


نروح حق لبنات

شوق : واييي امبيييييييه بنااااااااااااااات ملللللللللللللللل مليييت
روان : مو اكثر منيييي
شهد : بعد شنسوي يعني
شيوخ : تعالواااااااا خنروح نقولهم عن الشالييه
شهود : اي والله شلون نسينا يلا امشوا
و رواحوا حق الشباب

شهود : اقوووووووول شبابببببببببب امشوا نقولهم عن الشاليه
عزوز : اي والله يلا تعالوا الحين دامهم كلهم موجودين
احمدوا : ايي يلاا عشان نحجز من الحين بعد تدري عطله الصيف و اكيد ما نلاقي حجوزات
يوسيف : يلاا مشينا

و راحوا كلهم حق الكبار و اتفقوا وقال عمهم الكبير الي اهوا بو عزوز انه اهوا يعرف واحد يقدر ادبرلهم حجز وو بسرعه وو بجذي خلص هاليوم


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:15 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البااارت الثالث
بعد يومين
بيت بو عزوز
قاعدين على الغدا
بو عزيز : اقولكم ترى حجزت لكم شالييه يوم الخميس بنروح
شهود و شوق : هيااااااااااااااااااااااا اااا و قاموا لموا ابوهم و حبوا على راسه و قالوله : مشكوور يبا
شهد : بروح ابشر شيوخ و رون
ام عزيز : اكيد يدرون ابوج قال حق عمج
شهد : اي عادي زياده الخير خيريين
عزوز : خبله اختي فديتها
شوق : شنو بس اهيا اختك ترى حتى انا
عزوز : وااااي فديتكم اثنينكم

و صار يوم الشالييه كل تزهب و تيمعوا كلهم ببيت بو عزيز و راحوا الشاليه

طبعاً خذوا شاليهيين شاليه حق الريايييل و شالييه حريييم

خلوود : اقوول شاببا امشوا نطب بالبحرر
عزوز : ايي يلاااااااا بس انزل الاغراضنا و اييكم
يويسف : مشي صار احنا سابقينك و انت الحقنا يلا شبابب

عند البنات
روان : يا حلاة الجو مال تان
شهود : افا عليييج يايبه العده كلها بصبغ عدل مع هالشمس
روان : تعجبيني
شوقو : اقول يلا امشوا نبدل و ننزل نقعد على البحر شوي و و بعد الغدا نقول حق الشباب بنروح نحجز قوايريي
شيوخ : يلاااا
و رواحوا بدلوا وو تغدوا وو بعد الغدا

شيوخ : اقول احمدوا بنروح نحجز قواري بتيون معانا
شوق بصوت واطي : يا ليت كلهم ايون الا انت
احمد سمعها ( اموت و اعرف ليش تكرهيني بس مردي بعرف ) بس ما بنلها و حاب اعاندها : اكييد طبعاً عيل انخليكم بروحكم يلا سبقونا على ما نقولهم
شيوخ : اوكي يلا بنات
شهد : نطري رون راحت تتسبح وو بتيي
شيوخ : ايي اوكي على ما يروح احمدوا يقولهم

و راحوا بيحجزن قواري طبعاً البنات راحوا قبل و كانوا طول ما اهما ماشين في شلة شباب لاحقييينهم

____ : اقول يا حلوة ام الازرق ممكن نتعرف
شيوخ : عمااا وييع اقول امشوا بسرعه لا اكفخه بالجوتي
شوق : اووف
شهد : الله يستر بسس خنوصل قبل الشباب لا يشوفنهم هالهيلق
روان : اي والله
____ الثاني : شدعوه يبا عطونا ويه ترى نستاهل
روان : تستاهل بويهك خره عليك
___ الاول : يعني ثقال
شهد : غصبن عليك
شوق : يبا لا تردون عليهم
و وصلوا صوب القواري و ظلوا هذول وراهم شيوخ و رون و شهود راحوا عند مكان الحجز و شوق كانت واقفه شوي بعدين عنهم تنطر الصبيان على ما اييون

___ الاول : انزين سجلي الرقم بس
شوق :اوووووف
__ الاوقل : عسل على قلبيي
شوق : ولين وينهم هذول
الثاني : ممنو تنطرين احد
شوق : مو شغلك
__ الاول : عيل شغلي
شوق : اوووووووه
جان ايييها احمد معصب


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:15 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الرابع
احمد ومسكه من بلوزته : خير في شي
___الاول :ليش منو انت
احمد : اخوها نعم في شي
شوق ميته من الخرعه خايفه يتخانقون
__ الثاني : اي قص علينا اخوها شكلك مواعدها
احمد معصب : يبا اذلف لا والله اخليك اليوم نايم بالمستشفى
شوق بنبرة خوف: خلاص احمد خنمشي مانبي قواري
احمد : لا اهما الي ابيمشون
__ الاول : خير انشاءالله ليش بيت ابوك و انا مادري
شافهم الصبيان الباجي و يوهم
يوسف : شنو شصاير
__ الاول : ولييين بصوت واطي
__ الثاني : شكله ورطة
عزيز : خير اشتبون
احمد : لا بيمشون هالهيلق الحين ولا بشوف شغلي معاهم
___ الاول : خلاص يبا آسفيين
احمد : من الاول اذلف
الثاني : يبا خلاص قلنا بروح بلا قلت ادب
احمد : خلينا الادب حقك يلا فارج
شوق : وليييين خلاص عزوز وخرووو احمد برد أنا
شهد : لا يبا شوقو شنو تردين عادي ترى سالفه بايخة مادري ليش معطينهم ويه يلا امشي
احمد راح حق شوق : قالولج شي
شوق : ل ا
احمد : عيل شفيج ترجفين
شوق : لا بس خفت
احمد .. حب اطفرها : عليي خايفه
شوق هديته و مشت
احمد يحك راسه و يكلم روحه مو جنه دقره يلا ما عليه خل اروح حق الشباب احسن
و راح انفصلوا ثلاث قواري شهد و شوق و شيوخ بقاري بو ثلاث
و روون و خلود خذتلها قاري بروحها
وو احمد و راشد بقاري بروحهم
و عزوز و يوسف بقاري بروحهم

احمد و راشد حبوا اطفرون البنات و يمرون صوبهم يغنون بصوت عالي

احمد : هذا الي شايف نفسه ماشي ولا امعبرني يتلفت هنا و هنا ولا جنه شايفني
راشد : آآآآآآه ويليييييي
احمد : والله انا لوريكم فيه والله انا ما خلييه و طول ما يغني كانت عينه على شوق و شوق ولا معبرته
راشد : اقول بنات عبرونااااااااااا شدعوه
شيوخ : وخر وخرر لا ندعم
احمد : لا يطيحح نصج ويقلدها وخر وخر لا نعدعم
راشد : اي اقولك مشروع بويه الظاهر
شيوخ : خخييييييييييييييييييييييي يييير شقلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت ما سمعت
شوق : ولين شيوخخ اننشاءالله ما تصرخين
احمد : ايي شيوخخ سمعي كلاك حــ اقصد سمعي كلام شوق
شيوخ : يبا وخرو خلاص احنا بنمشي بروحنا و بس نخلص نلاقيكم
احمد : لا يبا ما تروحون بروحكم
شوق : ولييييييييييييييييييييين بيصير الحيين زلم يعني علينا
احمد : غصبن علييج يلا يلا امشوا لا اردكم الشاليه
شوق : ليش منو انت الي بتردنا امنا ولا ابونا ولا اخونا
احمد .. وبقلبه والله ودي اقلوج شنو انا بس مو وقته الحين : بس بس جب جب بلا هذرة زايده
شهد : احمد شوق خلاص لوعتوا جبدنا مافي طلعه طلعناها ما تخانقتوا اووووف
شيوخ : اي والله جنهم يهال
رراشد : انزين امشوا ترى شكلنا غلط واقفين بنص الشارع خنمشي
احمد : يلا شيوخ روحوا و بعدها دقوا علينا بس تخلصون يعني
شيوخ وشهد : اوكي



نروح عند خالد و روان

خالد : هذول وينهم جنهم مو وارنا
روان : مادري عنهم
رن تلفون خالد شافه شاف منو جان احطه سايلنت وكان الي داق طبعاً وحده من البنات الي اكلمهم و خالد اكلم بنت بس ما يحب بس يزرها عليهم يعني وروان اطالع
روان : هــــا اخوي العزيز منوو ليش سالنت افاااا
خالد : لا واحد من الربع مالي خلقه
روان : أهــــــــا قلتلي واحد من الربع و تغمزله
خالد : نعمم شهالغمزه
روان : لا حبيبي ولا شي اقول خلود ما يعت
خالد : اي والله يعت خل ادق على عزوز اشوف متى بيردون و دق عليه
خالد : الووو عزوزززززززز
عزوز : هااااا شفيك تصرخ
خالد : ولد عمي يوعااااااااان حديييييييييي
عزوز : شسويلك اصيرلك طباخ يعني
خالد : افاااا ما هقيتها منك
عزوز : كاااااااااااااااااااك مو لايق عليك و انت امسوي روحك زعلان اقول اشوف الشبيبه و ادق عليك اذا بتردون ردوووا الشاليه و احنا بعدين نسبقكم
خالد : يلا اوكي ماشي بببببببببببببببباي
عزوز : باي
روان : ها شنو يقول
خالد : اقول بيشوفهم و يعطينا خبر بس امشي انا وياج نرد الشاليه و بعدها اهما بيلحقونا
روان : اي يلا ترى تعبت من كثر ما سقت
خالد : الي يقول احنا صارنا وايييييد قاعدين نسوق ترى ما صالنا واييد بلى دلع
روان : كيفي شنو انا بنت ما اتحمل انت ولد
و ظلوا اداحرون بعض لمن ردوا الشالليييه


في الشاليه

أبو عزيز : اقول ام عزيز من الغدا
ام عزيز : الغدا والله زاهب بس بننطر الشباب اييون و ننجب
ام يوسف : اي خنحط الغدا على السفرة على ما يييون
ام عزيز : ايي يلا على شورج بعد خنقوم ننجب اكييد على يييه
ام راشد : وانا بدق على رششووود اشوفهم قراب ولا بعاد و الحقكم انجب وياكم

عند راشد و احمد

راشد : الوو هلا يما ... ايي اوكي كانا الحينن اقولهم و ننيييكم ..
احمد : هاا شنو يبون
راشد : اقولون تعالوا بينجبون الغدا
احمد : يلااا اوكي اندزلهم مسجات حق الكل و اهما يلحقونا
راشد : خلاص صار انا ادز حق رووون و خلود و انت دز حق يويسف و عزوز
احمد : و شيوخ و شهود و شوقوا شنو نسيتهم
راشد : ايي صح خلا ص دزلهم انت
احمد : اي اوكي


في الشالييه وصلوا خالد و روان اول ناسس

ام عزيز : هااا يما روان وين الباجي
روان : عمتي الحين اييون ورانا اهما
خالد : اي عمتي لا تحاتيين نجبوا الغدا اهما على يايــ ما كمل كلمته الا دشوا كلهم يمماايي ينانوا
راششد : ليشش
خالد : تونا يياييبين سيرتكم جان ادشون انزين يلاا دشوا خلصونا ترى يواعه
شيوخ : يما ويين بنتغدا داخل ولا براااا
ام يوسف : داخل و العشا بنشوي برا
شيوخ : لا يما
شهد : خالتي انا و البنات بناكل بره
ام يوسف : اي يما على راحتكم يلا امشوا حطولكم

و راحوا على الطاوله الاكل


شوق : شيوخ حطيلي من التبوله
شيوخ : ايي يلا الحينن احطلج وخر شوي احمدوا خنحطلنا
احمد : بالدوور صح رشوود
راششدد : اي يلا يلا تتتت تت بالدور
شوق : ولييين مو وقتهم هذول انزين شيوخ حيطيلي معاج انا بروح برا
شيوخ : اوكي خلاص روحي انا احطلج انتي و شهود
احمد بقلبه هاذي شفيها بالطقاق : اقول رشوود حطلي معاك حمص ما يكفي صحني احط فييه
راشد : بلل شحاطلك الي تارس الصحن
شيوخ : وي وي سمله على اخوي لا تحسده
راشد .. :كيفي بحسده عندج مانع
شيوخ : لا عندي دوااس
راششد و احمد بصوت وااحد : ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييع برا براااااااااااااااااااااا
شيوخ : كــــــــــــــــــــــــ ــااااك شدعواا خلوني بس احط الاكل حق البنات
و حطتلهم و طلعت بره

شيوخ : هاااااااااااااكم حطيتلكم عيل وين روون
شهد : مادري جنه دااخل قاعده تحطلها
شوق : لا قالت بتروح تتتسبح و تيييناا
شيوخ : ليش تتسبح بعد شوي بنتسبح جان خلتها مره وحده بعدين تتسبح
شوق : مادري عنها بعد انزين بس جب شيوخ خناكل
شيوخ : جب اجبج هيي طاع هاذي هذا و انا حاطتلج اكل و اتقوليلي جب صج مو كفوو
شهد : اييي شوقو شفييج نفيسه اليوم شدعوهه
شيوخ : ليش اهيا بس اليوم
شوق : اووووه الحين شتبون خلوني اكل
شهد حست اختها مضايقه من شي فحبت تغير الموضوع : اقول شيووخ شلون دلول رفيتج من زمان ما شفتها
شيوخ : تماامم وي ما قتلج انخطبت
شه : صج مبروكك
شوق : الحمدالله شبعت انا بروح شوي اقعد على البحر تعالوا بعدين
شهد : بس ما كليتي واايد
شوق : الحمد شبعت قلت
شيوخ : امبيييه شهد مو صج اختد اليوم
شهد : خلاص يبا كيفج بس و انتي بدشين دخل شوفي روون وينها
شوق : اوكي
شيوخ : شفيها اختج اكيد صايرلها شي
شهد : والله مادري شفيها :sبس بعدين نعرف


يتبع ,,,


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:16 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البــــــــــــــارت الـــــــــــــرابع

احمد ومسكه من بلوزته : خير في شي
___الاول :ليش منو انت
احمد : اخوها نعم في شي
شوق ميته من الخرعه خايفه يتخانقون
__ الثاني : اي قص علينا اخوها شكلك مواعدها
احمد معصب : يبا اذلف لا والله اخليك اليوم نايم بالمستشفى
شوق بنبرة خوف: خلاص احمد خنمشي مانبي قواري
احمد : لا اهما الي ابيمشون
__ الاول : خير انشاءالله ليش بيت ابوك و انا مادري
شافهم الصبيان الباجي و يوهم
يوسف : شنو شصاير
__ الاول : ولييين بصوت واطي
__ الثاني : شكله ورطة
عزيز : خير اشتبون
احمد : لا بيمشون هالهيلق الحين ولا بشوف شغلي معاهم
___ الاول : خلاص يبا آسفيين
احمد : من الاول اذلف
الثاني : يبا خلاص قلنا بروح بلا قلت ادب
احمد : خلينا الادب حقك يلا فارج
شوق : وليييين خلاص عزوز وخرووو احمد برد أنا
شهد : لا يبا شوقو شنو تردين عادي ترى سالفه بايخة مادري ليش معطينهم ويه يلا امشي
احمد راح حق شوق : قالولج شي
شوق : ل ا
احمد : عيل شفيج ترجفين
شوق : لا بس خفت
احمد .. حب اطفرها : عليي خايفه
شوق هديته و مشت
احمد يحك راسه و يكلم روحه مو جنه دقره يلا ما عليه خل اروح حق الشباب احسن
و راح انفصلوا ثلاث قواري شهد و شوق و شيوخ بقاري بو ثلاث
و روون و خلود خذتلها قاري بروحها
وو احمد و راشد بقاري بروحهم
و عزوز و يوسف بقاري بروحهم

احمد و راشد حبوا اطفرون البنات و يمرون صوبهم يغنون بصوت عالي

احمد : هذا الي شايف نفسه ماشي ولا امعبرني يتلفت هنا و هنا ولا جنه شايفني
راشد : آآآآآآه ويليييييي
احمد : والله انا لوريكم فيه والله انا ما خلييه و طول ما يغني كانت عينه على شوق و شوق ولا معبرته
راشد : اقول بنات عبرونااااااااااا شدعوه
شيوخ : وخر وخرر لا ندعم
احمد : لا يطيحح نصج ويقلدها وخر وخر لا نعدعم
راشد : اي اقولك مشروع بويه الظاهر
شيوخ : خخييييييييييييييييييييييي يييير شقلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتتتتتتت ما سمعت
شوق : ولين شيوخخ اننشاءالله ما تصرخين
احمد : ايي شيوخخ سمعي كلاك حــ اقصد سمعي كلام شوق
شيوخ : يبا وخرو خلاص احنا بنمشي بروحنا و بس نخلص نلاقيكم
احمد : لا يبا ما تروحون بروحكم
شوق : ولييييييييييييييييييييين بيصير الحيين زلم يعني علينا
احمد : غصبن علييج يلا يلا امشوا لا اردكم الشاليه
شوق : ليش منو انت الي بتردنا امنا ولا ابونا ولا اخونا
احمد .. وبقلبه والله ودي اقلوج شنو انا بس مو وقته الحين : بس بس جب جب بلا هذرة زايده
شهد : احمد شوق خلاص لوعتوا جبدنا مافي طلعه طلعناها ما تخانقتوا اووووف
شيوخ : اي والله جنهم يهال
رراشد : انزين امشوا ترى شكلنا غلط واقفين بنص الشارع خنمشي
احمد : يلا شيوخ روحوا و بعدها دقوا علينا بس تخلصون يعني
شيوخ وشهد : اوكي



نروح عند خالد و روان

خالد : هذول وينهم جنهم مو وارنا
روان : مادري عنهم
رن تلفون خالد شافه شاف منو جان احطه سايلنت وروان اطالع
روان : هــــا اخوي العزيز منوو ليش سالنت افاااا
خالد : لا واحد من الربع مالي خلقه
روان : أهــــــــا قلتلي واحد من الربع و تغمزله
خالد : نعمم شهالغمزه
روان : لا حبيبي ولا شي اقول خلود ما يعت
خالد : اي والله يعت خل ادق على عزوز اشوف متى بيردون و دق عليه
خالد : الووو عزوزززززززز
عزوز : هااااا شفيك تصرخ
خالد : ولد عمي يوعااااااااان حديييييييييي
عزوز : شسويلك اصيرلك طباخ يعني
خالد : افاااا ما هقيتها منك
عزوز : كاااااااااااااااااااك مو لايق عليك و انت امسوي روحك زعلان اقول اشوف الشبيبه و ادق عليك اذا بتردون ردوووا الشاليه و احنا بعدين نسبقكم
خالد : يلا اوكي ماشي بببببببببببببببباي
عزوز : باي
روان : ها شنو يقول
خالد : اقول بيشوفهم و يعطينا خبر بس امشي انا وياج نرد الشاليه و بعدها اهما بيلحقونا
روان : اي يلا ترى تعبت من كثر ما سقت
خالد : الي يقول احنا صارنا وايييييد قاعدين نسوق ترى ما صالنا واييد بلى دلع
روان : كيفي شنو انا بنت ما اتحمل انت ولد
و ظلوا اداحرون بعض لمن ردوا الشالليييه


في الشاليه

أبو عزيز : اقول ام عزيز من الغدا
ام عزيز : الغدا والله زاهب بس بننطر الشباب اييون و ننجب
ام يوسف : اي خنحط الغدا على السفرة على ما يييون
ام عزيز : ايي يلا على شورج بعد خنقوم ننجب اكييد على يييه
ام راشد : وانا بدق على رششووود اشوفهم قراب ولا بعاد و الحقكم انجب وياكم

عند راشد و احمد

راشد : الوو هلا يما ... ايي اوكي كانا الحينن اقولهم و ننيييكم ..
احمد : هاا شنو يبون
راشد : اقولون تعالوا بينجبون الغدا
احمد : يلااا اوكي اندزلهم مسجات حق الكل و اهما يلحقونا
راشد : خلاص صار انا ادز حق رووون و خلود و انت دز حق يويسف و عزوز
احمد : و شيوخ و شهود و شوقوا شنو نسيتهم
راشد : ايي صح خلا ص دزلهم انت
احمد : اي اوكي


في الشالييه وصلوا خالد و روان اول ناسس

ام عزيز : هااا يما روان وين الباجي
روان : عميتي الحين اييون ورانا اهما
خالد : اي عميتي لا تحاتيين نجبوا الغدا اهما على يايــ ما كمل كلمته الا دشوا كلهم يمماايي ينانوا
راششد : ليشش
خالد : تونا يياييبين سيرتكم جان ادشون انزين يلاا دشوا خلصونا ترى يواعه
شيوخ : يما ويين بنتغدا داخل ولا براااا
ام يوسف : داخل و العشا بنشوي برا
شيوخ : لا يما
شهد : خالتي انا و البنات بناكل بره
ام يوسف : اي يما على راحتكم يلا امشوا حطولكم

و راحوا على الطاوله الاكل


شوق : شيوخ حطيلي من التبوله
شيوخ : ايي يلا الحينن احطلج وخر شوي احمدوا خنحطلنا
احمد : بالدوور صح رشوود
راششدد : اي يلا يلا تتتت تت بالدور
شوق : ولييين مو وقتهم هذول انزين شيوخ حيطيلي معاج انا بروح برا
شيوخ : اوكي خلاص روحي انا احطلج انتي و شهود
احمد بقلبه هاذي شفيها بالطقاق : اقول رشوود حطلي معاك حمص ما يكفي صحني احط فييه
راشد : بلل شحاطلك الي تارس الصحن
شيوخ : وي وي سمله على اخوي لا تحسده
راشد .. :كيفي بحسده عندج مانع
شيوخ : لا عندي دوااس
راششد و احمد بصوت وااحد : ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييع برا براااااااااااااااااااااا
شيوخ : كــــــــــــــــــــــــ ــااااك شدعواا خلوني بس احط الاكل حق البنات
و حطتلهم و طلعت بره

شيوخ : هاااااااااااااكم حطيتلكم عيل وين روون
شهد : مادري جنه دااخل قاعده تحطلها
شوق : لا قالت بتروح تتتسبح و تيييناا
شيوخ : ليش تتسبح بعد شوي بنتسبح جان خلتها مره وحده بعدين تتسبح
شوق : مادري عنها بعد انزين بس جب شيوخ خناكل
شيوخ : جب اجبج هيي طاع هاذي هذا و انا حاطتلج اكل و اتقوليلي جب صج مو كفوو
شهد : اييي شوقو شفييج نفيسه اليوم شدعوهه
شيوخ : ليش اهيا بس اليوم
شوق : اووووه الحين شتبون خلوني اكل
شهد حست اختها مضايقه من شي فحبت تغير الموضوع : اقول شيووخ شلون دلول رفيتج من زمان ما شفتها
شيوخ : تماامم وي ما قتلج انخطبت
شه : صج مبروكك
شوق : الحمدالله شبعت انا بروح شوي اقعد على البحر تعالوا بعدين
شهد : بس ما كليتي واايد
شوق : الحمد شبعت قلت
شيوخ : امبيييه شهد مو صج اختد اليوم
شهد : خلاص يبا كيفج بس و انتي بدشين دخل شوفي روون وينها
شوق : اوكي
شيوخ : شفيها اختج اكيد صايرلها شي
شهد : والله مادري شفيها :sبس بعدين نعرف



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:16 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـــبــــارت الـــــخــــامـــــس


على البحر

شوق قاعده على البحر و تتكلم بالتلفون

شوق : الوو هاااا حبيبي احاتييك
___ : سوري حبيبتي بس تدريين بعد امي بالمستشفى و ما ادري عن التلفون حاطه سايلنت
شوق : ايي سلامتها .. ما تشوف شر
فهد : الشر مايييج حبيبتيي انتي وينج
شوق : باشالييه
فهد : بروحكم راييحيين
شوق : لاا كلنننا عمامييي و عماتي و عيالهم
فهد : وجم يوم بتقعدون
شوق : بس 3 أيام
فهد : يلا زين .. ترفهين عن نفسج شوي
شوق : أي والله .. انتش شنو سويت طول هالاسبوع
فهد : ماكو كله والله قاعد بالمستشفى و إذا طلعت رحت شوي الدوانيه بس أغلب أوقاتي بالمستشفى
شوق : الله يعينك و إنشاءالله تتشافى أمك و تتطلع من المستشفى بأقرب وقت
فهد : الله يسمع منج حبيبتي .. انزين حبيبتيي بشوفج من زمان مو شايفج
شوق : انطر بس نبدى الكورس الياي و اتشوفني
فهد : لا مابي كل مره اشوفج من بعيد لي بعيد ما أقدر لا اقعد معاج و اكلمج
شوق : لا فهوود أنا قايلتلك من أول ما تعرفت عليك كان شرطي انه اكلمك بالفون بسس غير جذي لاا
فهد : أي ليش ترى ما اعض انا
شوق : و لوو مابي انا ما أاحب ..
فهد : مم اوكي كيفج مادري متتى بترضين الحين صارلينا فوق السنتين و انتي مو راضيه
شوق : تبي تقعد معاي و تكلمني وجهاً لوجه إنشاءالله إذا صرت زوجي بتقعد معاي و تكلمني
فهد : هــا ايي بس حتى لو يعني لازم بعد قبل الزواج
شوق : الا فهد انت مو قلتلي بتفاتح أهلك بموضوع زواجنا اشوفك ما سويت شي
فهد : لا انشاءالله حبيبتي بس امي تطلع من المستشفى راح اكلمها بالموضوع و ما أعتقد بتعترض وين تللاقي مره حق ولدها مثلج جمال و اخلاق و كل شي زين فيج
شوق : :$ حبيبي .. اي عاد انت امدح فيني هاا
فهد : أفـــا علييج .. لا توصين
شوق : ههههه .. اوكي حبيبي انا اخليك بدش الشاليه لا يشكون فيني طولت .. تامرني على شي ؟؟
فهد : سلامتج و ديري بالج على روحج .. أحبج
شوق : و أنا بعد احبك :$ .. الله يسلمك .. يلا بباي
فهد : بباي
وو سكرته و اقعدت شوي على البحر

و اقعدت تغني اهيا صوتها حلوووو

عسى ربي يخلييك لعيوني عسى ربي يخليني لعيونك حبيبي دنيتك صعبه بدونك و لا شي دنيتي تسوى بدونك
انا مغرم يا غالي فيك و ادعي ربي يخلييك اذا عيني بعدت يجن جنوني لانك صرت اغلى من عيوني

كان في وااحد قاعد يسمعها بس اهيا ما تدريي و يوم خلصت قالها
___ : والله شوقوا صوتج حلووو
شوق : وايي يماا
__ شدعوه اخترعتي شنو شايفه شبح
شوق : وايي احمدوا جد خرعتني من متى انت اهني
احمد : انزين يبا اسفيين .. والله كنت اهني ممم من اول عسى ربي .. بس والله شوقوا مالي شغل الييوم بليل اذا قعدنا على البحر كلنا ابيج تغنين
شوق : يصير خيير عن اذنك
احمد : لحظه شوق بسالج سؤال
شوق : شنو
أحمد : انتي ليش جافه وايد معاي شمسويلج انا
شوق : مادري و خلته و رااحت
احمد : الااا اعرف ليش كارهتني وراج وراجج انا والله ما اخلييج كثر ماا تكرهني انا احبها و مردها بتحبني


و صار بليل و قالوا البنات و الصبيان بيقعدون على البحر على ما يحطون العشا

شهد : اقوول شرايكم نلعب لعبة الصراحة
يويسف: انني شكقثر تحبين هاللعبه
شهد : اي والله حلوه اطلع خبايياكم
يويسف : خبايانا هاا .. انزين شباب ها تلعبون
شيوخ : انا عني نفسي اي
الباجي ردوا كلهم مع بعض : و احنا بعد يلا ييبوا بطل
شهد : كاهوا البطل يلااا و فروا البطل و صار على راشد و شيخة
راشد : ها شيوخ تحدي ولا صراحة
شيوخ : ممم تحدي
راشد : اوكييييييييك بعدين ابييج انتي الي اتتحطيلي العشا و اي شي اقوله لج فترة العشا يعني اتسوينه
شيوخ : لا واللله
عزوز : كـــاااااااااااااااااك شيوخ مو جنه سوووج ميري
احمدوا : اي والله يبتها عزوز
راشد : تتحمل اهيا الي اختارت تحدي
شيخه : اي عادي بس فترة العشا مو
راشد : ايي لا يمكن اغير
شيخة : لا ميصير تغير يلا فروا البطل
و فروووا و صار صوبيوسف و شهد
و شهد الي تسال
شهد : جم مره حبييت
يوسف : الصراحه ما اقص عليكم اكلم بنات بس ولا وحده فيهم ممكن اني احبها لانهم كلهم يلعبون
شهد : مو شرط
يوسف : الي احبها لازم يكون لها مواصفات معينه
شهد : شــ توها بتكمل جان يسكتونها كلهم هييي ما يصيرشنو جم سؤال
احمدوا : اي يبا عادي لو تخلونها ليي باجر يمكن تسترسل بالاسءئلة
شهد : وااايي كليتوني انزين خلاصص فيروا الببطل بعدين اكل سؤالي
خلود : بعد بتكمليناااا يبوووووووووووووي علييج
روان : وااي شفيكةعليها خلوها
راشد : تحجى محامي الدفاع
راوان : جب جب
يوسسف : بسس يلا عاد خنفر اليطل
فروواا و صار صوب احمد و شوق
واحمد الي يسال

احمد : هــــــا شوقووا شنوو صراحة ولا تحدي
شوق بنبرة تحدي : اكييد تحديييييييييي
احمد : غنييييي
شوق : ولين
احمد : ها جنه سمعت ولين
شوق : انزين بعدين
احمد : لا لا لا ما يصير انتي اخترتي تحدي و كيفج انا ابيج تعغنينين يلا غني
شوق : انزين بس اي اغنيه
راشد : غني جرحني
احمد : لا لا انا الي بختار غنييي اغنية ليش مالت فواز المرزوق خحفظتها
شهد : اكيد حتافظظتها مغنينا المفضل
شوق : اوكييييييييك

ليش يا ناكر هواي و دنيتي ما رحمت بحالي يوم انا ابيك بعت اخلاصي و باقي عشرتي لما شفت الروح مملوكه بديييك
غلطتي حبيت و شفتك منيتي و صرت اغلى الناس و ما ارضى عليك كنت اشوف النار بيدك جنتي يا حسافة بعت منهو يشتري
كل ما جفت دموعي و عبريتي قلت راح اليوم و بعده احتريك القهر القهر غرق عيوني ودمعتي
لا تفكر يوم أخضع لك وأجيك
شوق : بسسس
كلهم صفقولها
عززوز : الله والله اختي صوتها حلو و انا ما ادري
شيوخ : ماشاءالله والله حلووو يا زفته ليش ما تغنيلنا لمن كنا نغنيي
يوسف : احمدوا انت شلون اكتشفت هالصوت الي عندها
احمد : سررررررررررررررر
شوق : واااااااي ترى استحي جذي
خالد : وااي اخيه تستحيين
راشد : كاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااك شوقوا ام لسان تستحي والله مو لايق:p
روان : كلشششششش
شوق : يلا بس بس جب جب
شهد : بس عاد حدكم على تؤمييييي
راشد : اقول جب انتي و توامج انزين شباب جنه قاعدين ينادونه عشا
عزوز : ما سمعت
راشد ينغزه : اي قول اي سمعت
عزوز : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااه جذي يعني ايي والله ما سمعت
راشد : ايا الحقيير
ملهم اضحكوا عليهم
يوسف : قوم قومممم لا تاكلنا
شيوخ : عاد حدكم على رشوود حرام عليكم
راشد بطريقة يهال : ايي شفتو حلام اليكم ..ي عني حرام عليكم
روان : يا ربي على اخوي
يوسف : اقول يلا يلا امشوا نشوفهم خلصوا شوي ولا لا
شوق : روحوا انتوا انا الحين بلحقكم
شهد : ليش
شوق : بكلم فطوم رفجتي داقه مساعه ما ردييت عليها و بلحقكم
شهد .. شكت بالموضوع : ممم خلاص روحوا انتو احنا الحين نلحقكم
شوق توهقت : مم خلااص ولا اقولج ادق عليها بعدين
شهد بنبرة حاده : شوووق رديتي اتلكمين الزفت فهد صح ؟؟
شوق : ها لا شكو
شهد : مو علي شوق اوكي والله اذا ديتي كلمتي يا ويليج معني متاكده انج ردييت اتكلمينه يبا انتي مااا تفهميين والله جذاب و انتي للحين اتصدقينه و اتصقدين جذبه و الاعيبه
شوق :: اي تدرين شلون اي اي اكلمه و ايحبني بس انتي محتره ليش ما عندج من يحبج بس تبين اتخربين على
شهد زعلت من كلام اختها : انا محتره ها اوكي يا شوق مشكورة يا اختي و ايي منج اكثر بس العبرة بالنهايه
شوق : اووووووووووووه
شهد : يبا كيفج انا انصح انصح و انتي مو راضيه تسمعيين
شوق : اففففففففف
شهد : امشي امشي بس مادري متى بتعقليين
وراحووا الشاليه يتعشون و شهد كانت زعلانه من كلام اختها و انها ردت
خل أقولكم شوي عن هالفهد
طبعاً فهد واحد تعرفت علييه شوق من رفيجتها كان يكلم رفيجتها بس فرندز و مره رفيجتها كانت مواعدته و شوق ماتدري راحت معاها و شافها و من يومها انعجب فيها و قال حق رفيجتها انه ابيها و ابي اكلمها قنعيها اقنعتها ما رضت و بعدين خذه رقمها من رفيجتها و قام يدق عليها و شوي شوي لمن تعرف عليها و عرف كل شي عنها تقريباً و اهيه بعد اعرفت عنه بس مو كل شي اقوله صج كانن وااييد يجذب عليها بس كانت اتصدقه ,,, مو الحب يعمي و يخلي الوااحد يصدق كل كلام الشخص الي احبه المهم
ظلت معاه سنتين و كان واايد يجذب عليها و جم مره اتطيح علييه اكلم بناتووايد كانت تنصحها شهد انه توخر عنه و لا تكلمه و كانت اتقولها شوق اوكي والله ماراح اكلمه بس يرد و يتاسف لها و يقص عليها بجم كلمة حب و اهيا المسكينه تصدق و ترد تكلمه
و دشوا شهد و شوق الشاليه و كان مبين على شهد انها مضايقة من شي بس كانت تحاول انها ما تبين.

شيوخ : شهد شهددددد
شهد : ___---- ما كانت سامعتها سرحانه
روان : امبيه شفيها شهود
شيوخ : شههههههههد
شهد : ها ها شفيج
شيوخ : ويين رحتي
شهد : معاكم وين بروح يعني
روان : وين معانا و شيوخ قاعده اتنادييج و انتي مو معاها و لا سامعتها
شهد : سوري شيوخ بس راسي شوي يعورني وين البنادول محطوط
شيوخ : فوق بالدرج الي يم راسي شفيج شهود
شهد : قتلج مافيني شي بس راسي يعورني شوي بروح آآآآخذ بندوول و انام شوي
روان : ما تشوفين شر حبيبتيي
شهد : الشر ما ييييج و قبل لا ترووح عطت شوق نظره شوق خافت منها وراخت دارها
شهددشت الدار و قعدت نزلت من عيونها دمعه و كانت تقول حق روحهها : اننااا اننا شوق محتره منج لانه في احد يحبج يلا ما علييه اختي و لازم اتحمل منها كل شي
و راحت فتحت لابها و قالت خل اشبك شويي
بعد نص ساعه صعدلها عزيز اخوها

عزوز يطق الباب
شهد : منو
عزيز : انا اقدر ادخل
شهد .. وي لايكون حس : ايي عزوز تعاال
عزيز : شهوود شفيج قالولي راسج اعورج عسى ماشر
شهد : لا بس شو راسي يمكن لاني مو نايمه من امس و اليوم ييينا ما ارتحت ووايد حسنا
عزيز : اكيييد ترى انا اخووج و عارفج عدل
شهد : هاا لا لا مافيني شي
عزوز شك بالموضوع وراح قعد يمها وكلمها بصوت هادي : شهد قولي الصج انا عزيز مو احد ثاني الي اتقوليلي راسج اعورج من الحوسه اليوم
شهد بقلبها وليين شقوله : مم ماكو بس تخانقت مع شوق فتضايقت بس
عزيز : اها دام السالفه فيها شوق اكييد بتضايقين تصدقيين معنكم توااائم بس وايييد تختلفون بالاطباع
شهد : اي مو شرط التوائم يتشابهون بالشكل بس بالاطباع مو دايماً نفس الشي بس يمكن الشي الوحيد الي مشترك بينا انه نحس ببعض اذا تضايقت منا وحده
عزوز :و ييين ما شوف شوقوو حست فييج انج مضايقة منها
شهد : مردها بتحس
عزيز : انزين كليتي عشا
شهد : لا مو مشتهيه بعديين اككل الحين بقعد شوي على اللابو بعدين انزل
عزيز : خلاص كييفج تبين اقولل حق امي تشيلج اكل
شهد : لا عزوز خلاص اما بعدين متى ما اشتهيت انزل اكل
عزيز : خلاص و حبها على راسها و قام : لا تضقين خلقج استانسي احنا يايين اهني نستانس مو انضيق خلق بعض
هد : انشاءالله
عزيز : يلا اخلييج
شهد : عزوووووووووز
عزيز : هللا
شهد : اذا احد سال عني قولهم انعه راسي يعورنيي بس
عزيز : اوكي انشاءالله
و نزل تحت عزي و نادى شوق

عزيز : شووق تعالي شوي ابييج
شوق طالعته و كانت خايفة تكون شهد قايلتله شي : ها اوكي الحين الحقك

و طلعت راحت عند عزيز
شوق : هلا عزيز شبغيت
عزيز : ليش مزعله اختج روحي تاسفيلها خليها تنزل تقعد معانا
شوق بقلبها : اشوه : انشاءالله الحيين اروح
عزيز : يلاا و بسج مناجر معاها و مع غيرها
شوق : انزيييييين
وراحت شوق حق شهد تتاسفلها

يـــــتــــــبــــــع ...


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:18 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البـــارت الــــــــســـــادس

شهد : منو
شوق : انا
شهد : تعالي
شوق : مم شهوود والله ااسفه ما كنت ااقصد بس انتي تدرين لساني متبري منيي
شهد : بس شوق انا مو بس زعلاانه من كلامج حتن من تصرفاتج
شوق : اي تصرفات
شهد : يعني ما تدرين اقصد انج اتكلمين هالزفت فهد
شوق : لا تقولين زفت
شهد زفت غصبن علييج و بتشوفين
شوق : وليين انزين شهودد تررى والله اهوا قالي انه تاب و مراح يجذب علي وو قال بس امه تطلع من المستشفى بيخطبني
شهد : صج و انتي صدقتي
شوق : والله حبيبي ما يجذب و حلف
شهد ؛: عادي مو اول مره يحلفلج و يكون جذاب شدراج انتي
شوق : ترى شهود بس اكلمه انا بالفون بس ما شوفه مثل البنات ولا اواعده
شهد : ليش بعد حاطه ببالج اني بخلييج تطلعين و اتشوفينه
شوق : لا يعني اقولج
شهد : شوفي شووق اي شي يصيير بينج و بينه اننا بعرف عنه ووو يويلج ان تخطيتي حدودج وووووو بنشوف اخرتها مع هالزفت
شوق لمت اختها : واايي شهود بس عاد والله ملييت كل واحد ايي يزفني من صوب خلاص والله اسفه و مراح تسمعيني اكلمج مثل مساعه
شهد : نشوف
شوق : انزين يلا نزلي تعشي معانا والله عزوز قالي روحي ناديها ختنزل تاكل معلاانا يلا نزلي عشان عزوز
شهد : يلا اوكي الحين الحقج
شوق : لا لا ماكو تلحقيني بتنزلين معاي يا تواام روحي
شهد : شفييج شوقوا مسخنه
شوق : لا ليش
شهد : مادري احسج فصلتي
شوق : لا لا تو الناس فصلتي للحين ما بدت
شهد : امشي امشي الله يستر منج ببس
شوق : هيهيهيهيهيهيهيههيي


يوسف : هااااااااا يا الثنائي وينكم عاد ققاعدين ننطركم للحين ما كلينا
شهد : امبين
احمد : اي والله ترى يواعه حدنا يالله تعالوا
شوق : يمماا منكم وييين ناطرينا الاا امغسلييين صحونككممم و امخلصين
راشد : من صججج انتي اكيييد عيل نطركم لى ما تنزلون وين قاعدين
شوق:بالشاليه
راشد : ويييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييع عزوز امسك اختك طلعها برههه
خالد : ايي والله برا برااااااا مو ناقصين ملاقه
شوق : شدعوااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااا
احمد ... فديتجججججج .. : لا يطيييييييييييييييح نصججججج بس
شوق : اووووووف نصي و لا ديناري
خالد : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااا مو صج شوقووو انتيييي
شهد : اقولج شووقووو انتي يا مسخنه يا مسختته
عزيز قام و حط اييده على راسها : لااا والله مو مسخنه
شوق : و انت بسرعه صدقت
يوسف : اي اخوج مقصه
عزوز : اقول ابلع العافيه احسلك
شهد : هييييييييييييييييييييو حدكم علللى اخويي اييي و يا شوق امشي نروح حق البنات
احمد : ترى البنات رواحووو صالة الالعاب
شهد و شوق بصوت وااحد : اييا الخونه يروحون بدون ما يقولولنه
خالد : شكووو انتو الي رحتوا اندعستتواا فووق و قالوا جنه انه شهود تعبانه بس شكلج جذابه والله الي يشوفج الحين يقول حصانن
شهد : ويي سمله علي الحيين اطييح عليكم
يوسيف : ايي شهود ديري بالج تررى عيونه حااررررره
شهد : صج !!!
عزوز : اييي مره قال حق طييير بببل شلون يطيير جان نشوف الطير المسكين طايح على االارض مو قادر يرد يطييير
احمد : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااك خلوووووووووود مصخروككككككككك
خالد : هيييييييييييييييييي جب جببب انت وييياه واللله ترى شهود نتغشمر مو صج لا عيوني حاره ولا شي بس اقول روحي روحي حقهم واييد احسن
شهد : عاد تصدق صدقتهم
راشد : ايي على اخووج
عزوز حذفه بالكلنكس : اكل تببن انت بعد ... اقول شهود بتروحون حقهم نطرونه على اقل نيي معاكم الحين بلييل و لا تطلعون بروحكم
احمد : شدعوه شيوخ و روون راحوا بروحهم
راشد : انت و اخوك عادييي عندكم ما تخافون على اختكم
يوسف : اقوول ترى اختك روان معاكم
راشد : اووف احلف
خالد : عيل شقول انا من الصبح
راشد : لا لاا شلون يلا ما علييه
عزيز : رشود انت صاحي
راشد : يقولوون
احمد : اقوول خلاص عزوز انت كمل عشاك انا خلصت بروح معه شهود و شوقوو اوصلهم ليي الصاله بعدها ارجعلكم
عزيز : خلاصص عيل شهود معاكم فلوس
شهد : ايي لا معانا يلاا عييل نترخص احنا بببايي
احمد : نطروني برا على مااا اغسل اييديي و اييكم
شهد و شوق : اوكيييك


وراح احمد اوصلهم و كاان طول الوقت عيونه على شوق و شوق ولا معبرته كانت لاهيه مع المسجات طبعاً المسجات بينها و بين فهد و كانت تكتب المسجات و تضحك و احمد يقول بقلبه
" فدييتج يا عسى دوم هالضحكةه .... آآآآآآه متى اصارحها و افتك أخاف تروح مني البنيه بليش ما تحرك بس حتى لو لازم يوسف يخطب قبليي اووف لازم اكلم احد اسادعدني ايي صح اكلم رشوود يمكن يساعدني ""
"
بالوقت الي كان يفكر فيه احمد و سرحان بشوق كانوا واصلين الصاله و شهد كانت تنادي بس ما يدري عنها
شهد : أحمد روح خلاص وصلنا
احمد : ------- سرحان
شوق : اشفي هذا احمدددد
أحمد : عيون احمد "" بقلبه ويي شقلتتت انا
شوق : نعمم
احمد : هلا شوق شبغيتي
شوق : لا ولا شي بس كانت شهد تناديك تقولك انه وصلنا ماله داعي بعد تيي معانا روح حق الشباب و بعدين نرد
شهد : ايي وو مشكور احمد و تقول بقلبها "" لا يكون احمدوووا شسمه وا عليه علييك إذا صج اليي فباليي

أحمد : العفووووو و لووووو و ماكوو تردون بروحكم اصلاً بعدين بنيي الصاله كلنا بنلعب بولينق و إذا ما يينا قبل ماا تطلعون دقوا علينا
شوق : امبييه مو صج شدعوه ترى المسافه مو
ويله اليي خايفين علينا لا نضيح
أحمد : شوق لو الوقت مو متأخر جان خليناكم أمان بس الوقت الصراحه ما يطمن
شهدد : اي صح كلامك احمد يلا خلاص روحح و انشاءاله بس نبي نرد ندق عليكم يلاا بباي
أحمد : بااااي


و راح الشالييه
رشود : هـــا احمدوا شفيك يييت تونا بنيييك الصاله
احمد : هاا ايي مادري بعد
راشد : ممم انين يلا امش بنروح احنااا
احمد : ايي رشود قولهم انا انا وياك بنقز شوي بروحنا و بعدين نلحقكم
راشد : ليششش؟؟؟
احمد : بعدين تعرف الحين روح صرفهم و تعاليي
راشد : صارر
احمد : انا ناطرك بره عند البحر تعالي
راشد : اوكييك
و راح راشد قالهم انه يسبقونهم على الصاله و بعدها رشود و احمد بيلحقوهم

على البحر

راشد : هــا صرفتهم لك قوول
احمد : رشود طلبتك ابييك تساعدني
راشد : عطييتك بس شنو ؟؟
احمد : رشود احب و ابيك تساعدني
راشد : اوووووووووووووووووووه منو تعيسة الحظ
احمد : جب جبب
راشد : انزين يلا قول منو
احمد : شوق
راشد : شووووووووووق!!!!

احمد : اي شوق ليش شفييك جذي

راشد : لا بس مادري يعني انزين شلون يعني تبيني اساعدك
احمد : مادري الحين انا ياييلك ابيك تساعدنيي
راشد : ليشش ما تقعد معاها قبل ما نحدر الدييره و جيس النبض عندها صارحها يعني
احمد : مادري شلون يعني
راشد : ولا اقولك ليش ما تقول حق شيووخ اختك تجيس نبضها و اذا ما عندها مانع توكل على الله
احمد : يعني انت تشوف جذي
راشد : اي والله ماكو غير جذي
احمد : خلااص اليوم اكلم شيوخ
راشد : انزين احمدوووو انا ترى بعد اححبب
احمد : احلف ؟؟ منو بعد من العايله ولا بره
راشد : من العايله
احمد : منو ؟
راشد : اختها
احمد : اخت منو
راشد : وليين اشتغل الغباء عندك يبا اخت شوق منو
احمد : شهوووووووووووووووود
راشد : ايييييييه فديتها
احمد : كاااااااااااااااااااااك رششوود والله عيال عمي سعود جنهم قضوا على قلبنا و احتلووه
راشد : ايي والله مو جنه الا اكيد
احمد : و انت من متى تحبها
راشد : والله تبي الصج من وو احنا صغار
احمد : والله تصدق ما يبين علييك
راشد : الحين خل يبين ما يبين ابييك تسال شيوخ و تقولها تسال شهوود ولا اقولك
احمد : قوول
راشد : وديي انا بنفسي اكلمها و اشوفها شتقوول
احمد : تسويهاا بو رشده
راشد : خلاص قوم قوم نروحلهم الصاله اقولها
احمد : هييييي هيي شفييك مستعيل خو ما اطيير
راشد : شدراكك انت انت بس قومم و بعدين تعرف شيصير
احمد : مينووووون الله لا يبليينا يلاا مشيناا

بالصاله

شهد : عزوزززززز بلعب اناااا بعد
عزوز : ثقيله علييج الكره
يوسف : ايي الكره اثقل منج يا الريشة
شههد : يويسف تتطنز ولا شنوووووو خلاص هونا ما نبي نلعب بروح اقعد بشرمبي اكلي برد على ما تخلصون
عزوز : وليين زين جذي زعلت
يوسيف : عادي شفيك و ينادري شهد بصراخ شهووووووووووووووووووووووو ووووووود
شهد : فضحتنا هاا شتبي
يوشف : زعلتيي
شهد : تهز راسها انهايي
يوسف : عاديي نطري بعدين لعبي يلا نكمل
شهد : حقييييييييييييييييييييييي يييييييير
يوسف و عزوز ميتيين على شكلها من الضخك

وكانت شهد واقفه تطلب برد فجأة جان يطبون عليها احمد و راششششد
راشد و احمد بصوت وااحد : قــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــوة شهوده
شهود : صرخت من الخرعه .. واييي يمهه خرعتونيي الله يقطع بليسكم
احمد : شدعوه
راشد : ايي مو الخت خيخه
احمد : كااك
شهد : جب
راشد : اقول شهود شقاع تطلبيين
شهد : مادري شتشوف انت
راشد : اشوف برد
شهد : خلاص عيل بلا غباء
احمد : انزين شدعوه ماكوو تعزمينا
شهد : لااا و هدتهم و راحت تقعد
راشد و احمد : بلللللل

و و لحقوها و اهيه بالطاوله
احمد : اقول شهود شدعوه عطينا وييه
شهد : ويييييييييييه احمدوا ترى مالي خلقك
راشد : اوف اوف شكل الحلو زعلان
شهد : اطالعه مستغربه من كلمته مو متعوده اقولها هالكلمه !!!!!!
احمد : شفيييج منو مزعلج
شهد :مادري انزين انا برد تعبت بروح انام
راشد : تبين اردج عادي
شهد : اي والله اذا تقدر
راشد : اوكيي يلا مشينا و اهوا رايح قال حق احمدوا ادعيلييي
احمد : good luuuuck
راشد : اموووووووووت انا على الانجليزي
احمد : كاااك روح روحح البنيه راحت
راشد : ياي مادري شفيها دايسه يلا سلام

راشد : شهد شهد شوي شوي شفييج طايره
شهد : يلا كا وقفت
راشد : افا ليش هالنفسيه عليي
شهد : اسفه بس يوسف بط جبدي قعد يطنز علي و كان ودي العب معاهم ما خلوني
راشد بقلبه فدييت حبيبتي و عقلها الصغيير ههه : افا ما لعبوج حبيبتي انت يلا تزعلين
شهد : هــا
راشد : شفيج شهوده شنو هاا
شهد : لا ولا شي يلا وصلنا انا روح بصعد انام
راشد : اقول شهود تعالي شوي ابيييج بره
شهد : اوكي
و طلعوا بره يتمشون شوي على البحر
شهد : هــا راشد شبغيت تقولي
شهد : شهد ممم الصراحه مادري من وين ابدي
شهد : شفيك راشد قول
راشد : الصراحه شهود انا
شهد : !!!
راشد : انا معجب فييج و احبج
شهد و يها قام يقط الوان و وودها تنحاش من الفشله : هــا ايي مادري
راشد : شنو ها اي مادري اقولج احبج تبيني اصرخ اح
شهد : بس بسسس ر رشود درينا
راشد : لا اخا ف ما دريتي
شهد : لا والله درييت
راشد : والصراحه بكلم عمي عشان اخطبج بس قلت اول شي اقولج بعدها اقول حق عمي
شهد : " No comment"
راشد : شهد ادري اني فاجاتج بس ابييج تفكرين و ياريت ترديلي خبر باسرع وققت ممكن بليييييييز
شهد : هزت راسها ب اي و دشت داخل تفكررررر بيلي قاله راششد
وراشششد ميت من الوناسه : هيييا خل اروح ابشر احمدوا

توه راشد كان بروحلهم ولا يشوفم رادين الشاليه قال بعد احسن مالي خلق امشي وييت على باله فكره بس شنو ااهيا الحين بنعرف

يـتبع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:19 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الباارت الســـــــــابــــــــــع

احمد : هـــا رشوود شفيكك قاعد على الرصيف
يوسف : خله يمكن بيطرررر
خالد : كــــــــــاااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااك
راشد : مافيني شي و هدهم و مشى
عزوز : شفييه هذا
يوسف : الله اعلم
خالد : اقوول بتوقفون واايد انا برد الشاليه حدي تعبااااااااااان
عزوز : زين زين فضحتنا و يقلده و اهوا يقول تعبااااااان قول تعبان ليش تصرخ
خالد : لا يعني عشان تحسونن
يوسف : جب جب يلا امشوا
خالد : اوف اوف كله زافيني وييع شنو هذا
يوسف : شقلت
خالد : لا سلامتك
عزوز : كااااااااااك خلود والله تحسسني انك بنيه على التحلطم الي تتحلطمه
خالد : اقول ابلع العافيه واايد احسن و يلا بتردون ولا شلون
يوسف : يلا قلنا بنرد حننههه
احمد : شباب انتو روحوو انا االحين الحقكم
يوسف : اوكي صاار
عزوز : ويين بتروح
احمد : شوي و ارد يلا سلاام ..... واهوا قاعد يمشي ... ولييين هذا وين القه شكله خيبت ظنه شهوود الله يستر خل ادق علييه

راشد بصوت انه زعلان : ألوو
احمد : رشووووووووووود وينكك
راشد : لا تييني
احمد : جب جب يلا خلصني وين قاعد
راشد : تعاليي قاعد على البحر بس مو صوب شالهينا لاا
احمد : اوكي اوكي الحين ايييك باي
راشد : باي


و راحله و راشد كان مسوي روحه حده ماله خلق احد الي صج حسس احمدوا انه صجج فييه شي

احمد : رشوود شفيك لايكون
راشد : مادري
احمد : رشود مو وقت مادري لا تحبطني والله انا حاط الامل فيك
راشد : شلون حاط الامل فيني ؟؟
احمد : يعني اذا رضت فيك شهد اكيد بعد اختها نفس الشي
راشد : شكو شهود غير و وشوق غير
احمد :الحين خلصني قول شقالت
راشد : يعني حالي يوحي بشنو يا حمار
احمد : مم والله الي اشوف انه قالت لا صح ؟؟؟
راشد : ما راد عليه و لف ويه يشوف اللبحر و حاط ايده على راسه و منزله لانه في ضحكه و ماسكها و ما يبيي احمد يشوفه
احمد : اييييييييييييييه انزين رشود امش نرد الشاليه
راشد : مايرد عليه
احمد : رشوود لا تصير بنت والله قاعد و مضيق خلقك ليش بنت رفضتك هذا مفروض البنت تسوي مو انت و بعدين تو الناس في مليون بنت غير شهد و احسن من شهد
راشد : ماا اعتقد
احمد : انزين يلا امش نرد لا يشكون فينا
راشد : طلع احمد و خلاص مو قادر يمسك ضحكته اكثر و فصل علييه و قعد يضحك
احمد : امبيه رشوود ينييت شفيك تضحك
راشد : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

والله حسستني انك مرتي قاعده تواســــــــــينــــــييي يييييييي ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه
احمد : جب جب والله حسبالي عندك سالفه
راشد : احمدو يا حممار ترى ولا شي من الي قلته مساعه صح و و قلت حق شهود و بتردلي خبر بعدين اهوه يقول هالحجي و كان يركض
احمد : احلفففففف!!!! يا حمااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااار والله صدقتك والله ما اخليييييك مرتك انا هاااااا وضل يركض وراهه


ثاني يوم بالشاليه

كانوا البنات قاعدين من الصبح و رايحيين يتشمسونن شويي اما الصبيان كانوا نايميين بالعسل

شيوخ : اقووول بنات وديي اركب جتسكي
روان : اوووووووف حدج شي انتيي اي
شوق: وووووواوو شيوخ ودييييي حتى انا
شهد : منو بخليكم اكيد ماراح يرضون
شوق : والي يقولكم اني بخليكم تركبون
شيوخ و روان : شلوووون ؟؟
شوق : شرايكممممم يعني اهيه شسمه هذا فكره غبيه بس يمكن تضبط
روان : اي قولييي شنو
شوق : نلعب لعبة التحدي بس بدون صراحه و اي وحده فينا ايها الدور تقول اتحدااكم اتركبونا جتسكيهات
شيوخ : يا غبيه فرضاً صار العكس و اهما الي يتحدونه
روان : اي شيوخ احنا نلف البطل ونحاول نخلييي الصوب الي يسألصوبهم و اهمه يسالونه شنو نبي
شيوخ : انزين ليش يا اغبيه كل هذا ليش ما ننطرهم اقومون من النوم و نقولهم يمكن نكسر خاطرهم
ششهد : صح شيوخ رضوا رضوا ما رضوا عادي شدعوه ميتيين على الجتسكي
شوق : اقول شهود يا اتقولين شي سنع يا لا تقوليين
شيوخ : انزين امشوا احنا انقعد الشباب من النوم
شوق و شهد و روان : يلاااا

عند الشباب البنات يتكلمون دشوا عليهم البنات و بيدهم جدور و يطبلون على روسهم عشان اقومون و شووق كانت يايبه هذا رشاش اماي اترش علييهم

احمد : برااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااا
راشد : اوووووووووووووووووف مزعجيييييييييييييين و يحط المخد على اذونه
شيوخ : يلاااااااا قوموووووووووووووووووووووو ووووووا
روان : امبيييييييييييييييييييييي ييييه الشالييه احترق
حيوسف فز من مكانه : ها شنو وين احترق
البنات فطسوا على شكله من الضحك
جان ياخذ المخده و يحذفهم فيها : برااااااااااااا والله لوريكم
شهد : عزووز يلا قووم شنو ما صارت نوود يلا يلااااااا
روان : يلا قوموا والله ما نعرف نقعد بروحنا
شيوخ بصوت واطي : ما تعرفين هااا توني اكتشف فيج شي
روان : شنو
شيوخ : انج مصلحجيه
روان : جب .. يلاا قوموا
و ظلوا مده يحنون عليهم يقعدون لمن اقعدوا ووراحوا البنات الشالييه مال البنات عشان يتريقوون

ام عزيز : هلا يمه قعدتوا الصبيان
شهد : اي يمه الحين بيون
ام يوسف : بنات شنو تبون اليوم على الغدا
شيوخ : يمااااا ودي بمجبوس ديايي الللله
روان : اي والله و اندبه بالخمس و تسوي حركات صبيك
شوق : اقول شهود جنا الحبايب الي هناك اقلبوا
شهد : الظاهر مشروع بويات
شيوخ تعدل القوله مالت البلوزه ة و تخشن صوتها تحرك راسها : خير يا حلوه ما سمعت
روان : شكلج تبين هوشه مو
شوق : كاااااااااااااااااااااااا اك اقو ل جب جب تريقوا بروح اقززززززززززز
ام راشد : يا حبكم حق المهاوش من الصبح
شهد : خالتي من صجج صدقتتي خو بس جذي نتغشمر
روان : اي يمه خو بس جذي خو على قوله شهد
ام يوسف : وي ام راشد و انتتي مسرع صدقتيهم
ام راشد : والله كل شي اصدقع بهالوقت
ام عزيز : اي والله صاجه يا ام راشد
شيوخ اطالعهم مستغربه : اقول بنات مو جنه قلبوها جد
روان : شكله
دشوا الصبيان
جان البنات يرحبون فيهم ترحيب غيير
شيوخ : هلا هللللللللللا والللللله بخوانييييي و قامت باستهم احبكم و احمد و يوسف اطالعون بعض مستغربين شفيها هذي .. تعالوا
شوق : عزوزز حبيبييي تعال تعالل اقعد يمي انا و شهوود خنتريق مع بعض
عزوز : مممم ويحك لحيته مستغرب
شهد : شفيك وااقف يلا تعالل
روان : رشدااااااني و خلوودي تعالوا شنو تبون احطلكم
راشد : من متى ؟؟؟
خلود : اقولك في ورا هالشي شي بس شنو لا تسالني
روان : رشودد شفيكم تتساسيرون
راشد : ااقوووووووووووووول انتووو ترا مو علينا هالحركات عليهم تمر بس مو علي يلا خلصوا شتبوننن
شيوخ : اطالع البنات اتاشر حق شهود تحجي و شهد تقول حق روان تحجي و روان تقول لا شوق تتحجى
يوسف : بتتحجون ولا شلون
عزوز : و انا اقول شفيهم اثارييي في سالفه ورا كل هالحركات يلا تحجوا
راشد متعمد يسال شهد : شهووده يلا قولي انتييي شسالفه
شهد لمن قال اسمها ما تدري ليش خست انه قلبها قام يدق و ويها شب الوان : مم ماكو بس شسمه يعني
راشد : شسمه شنو
شهد : اي بس كنا نبيي نركب جتسكي وووووووووو
راشد : أوكييييييييييي خلاص دام بتركبون انركبكم ليش لا
و البنات اطالعون بعض مستغربين بعدين فجأه صرخوااااا هيااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااا
عزوز : لا انا اخاف على اخووانني
راشد : شدعوه نقسمهم كل وحده تركب مع واحد فينا بدوور و جذي ما ينخاف عليهم افا عليك
احمد متحمس وده يركب شوق معاه : اي ايي يلا يلا امشوا
شيوخ :والله ما توقعت ترضون
خالد : ليش ما تتوقعيين افا عليكم جم صخلاات عندنا أقصد حلويييين عندينا
شيوخ : ايي حسبالي والله لو مو معدلها جان بالصمونه الي قاعده اااكلها
خالد : بلعي العافيه لا والله الحين اخليهم اهونونن
شيوخ قامت تتمسكن : لااا خلود بلييز نبي نركب
خالد : لا لا ما اقدر انا
روان : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااك شيوخ لا تفتحيله المجال ترى يقلبها مغازل
شيوخ : لا لا لا خلاص يلا اكلوا بسرعه خنروح

ووروااحوا اركبوا و قسموا بعض انه شيوخ ترككب مع يوسف اخواها و روان مع خالد و عزيز مع شوق و بعدين عزيز مع شهد مره ثانيه و احمد بروحه و رشود بروحه

يــــتـــــبــــع .....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-15, 01:20 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثامن

بالبحر و اهمه بالجتيسكي

احمد : اقولك رشوود والله لمن قلت نقسمهم تحمست و قلت اوكي بغيييت اركب شوقوا معاي بس حسافه ما صارت
راشد : اتركبها بعيدن اذا صارت زوجتك
احمد تضايق شوي : ايييييييه يصير خيير ما اعتقد
راشد : اقول بس لا تتشائم امش نأذي عززووز و شهوود
احمد : الحببب هاااا
راشد : فديتها
ووووووو خلصوا من الجتسكي و رواحوا تغدوا و بعد الغدا راشد نادى شهد قالها يبيها شوي

شهد : هلاا راشد
راشد : هلا والله ها شهد شقلتي
شهد : ممممم ما عندي مانع
راشد : آآآآآه يعني اقول حق امي
شهد : لحظه بس في شرط يعني بتعرف عليك اكثر
راشد : شهوود بعد ليش الي يقول انه جنه ما نقعد مع بعض 24 ساعه
شهد : نقعد مع بعض صح بس ما عمرنا تكلمنا عن نفسنا ما اعرف عنك واايد اشياء ولا انت اتعرف عني يعني عيال عم صح ننقعد مع بعض بس اغلب سوالفنا عبط
راشد : اوكيك فهمتج جم المده يعيني
شهد : شهر
راشد : اووووووووووووله شههدوووو واايد شهر والله اتعذب
شهد : شوف متى ما حسيييت انه خلاص اعرفك عدل راح اقولك اوكي شدراك يمكن اعرفك باقل من شهر
راشد : اوككيك انشاءالله يخف هالحكم
شهد : امحسيسني اني حاكمه عليك بالاعدام
راشد : اي والله يبتيها
شهد : انزين رشود بروح اقعد مع البنات شوي
راشد : انزين و انتي داشه نادي احمدوا قوليله ايني الصاله الالعاب
شهد اوكي


وراحت شهد اتنادي احمد و راحله صاله الالعاب

احمد : هااا رشودد شبغيت
راشد : احمدووا بتعذبني شهود
احمد : افا ليش لايكون ...
راشد : لااااا رضت بس تقول ما اخطبها الحين بتتعرف علي اكثر
احمد : شنوووووووو!! تتعرف عليك اكثر الي يقول اهيا ما تقعد معااااك او يعني تقعد معانا كلنا مو معقوله ما تعرفك
راشد : لااا اهيا تقول انه نقعد احنا مع بعض بسس ما عمرنا سولفنا سوالف خاصه و ما تعرف اشياء حن حياتي الخاصه هذا قصدها و انه سوالفنا اذا قعدنا مع بعض تكون سوالف عبط ... اووف
احمد : وليين لا تحبطت و انا قايل بكلم شوقووو لا مو خوش شيي وانزين ما قالت متى الافراج
راشد : مو انا شنو الي معذبني انه تبي الممده شههررررر احمدووو شهررررر واايد والله
احمد : ما يصير اقل
راشد : شدراني تقول يمكن تصير اقل من شهر ما تدري
احمد : يلا ما عليه شتسوي الي يحب لازم يتعذب
راشد : ايييه يلاا شهر شهر امش نردلهممم لا يشكون يقولون ليش قاعدين بروحنا
احمد : لا يبا بقعد نلعب بولينج
راشد : كيفك روح العب انا بطلبلي شي اشربه اطلبلك معاي
احمد : لاا يلا خل اروح العب
راشد : اوكي

يتبع ....


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:34 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.