آخر 10 مشاركات
زائر الأحلام (8) للكاتبة : Janet Elizabeth Jones .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          2015- وسط الصحراء المحرقة -سوزان ميشيل- روايات عبير 2000 [حصرياً على منتديات روايتي] (الكاتـب : Andalus - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          208 - خطيبة بالإيجـار - ليندساي ارمسترونغ (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          207 - ملاك في خطر - شارلوت لامب ... (الكاتـب : * فوفو * - )           »          1111 - الحلم - شارلوت لامب - د.ن (كاملة تم إضافة الصفحة الناقصة) (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          أشعلي جمر الرماد (4) للكاتبة الرائعة: jemmy *مميزة & كاملهــ* (الكاتـب : حنين - )           »          قلب واحد *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          [تحميل] لعبة في يده ، للكاتبة/ يسرا مسعد ، مصرية (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          سينابون(90)-قلوب شرقية-للرائعة نرمين نحمدالله-حصرياً-مميزة*مكتملة&الروابط* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-01-15, 09:34 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 براءة طفلة للكاتبة / Beautifulgirl-23 ، كويتية (مكتملة )







بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أحبتي أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم هذه الروايةالكويتية

براءة طفلة

للكاتبة / Beautifulgirl-23


قراءه ممتعه للجميع ...



ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 15-01-15 الساعة 12:35 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:43 AM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t314749.html#post9836880

البارت الاول :
نولدت بنوته من يوم كانت صغيره جمالها ما ينوصف جمال الكل يستغرب منه مع ان ابوها وامها جمالهم عادي حتي اخوانها لانها الوحيده بينهم واهيا اخر العنقود (القصه راح تكون متجها عن حيات هذي البنت يعني الاشخاص الثانين ما راح تكون لهم اهمي وايد ) اسمها مسك نتكلم عنها فيها برائه وطفوله واهي صج طفله عمرها 15 سنه بس مو نفس بنات اليوم عاجل وتستحي من الناس لان اهلها ما يطلعونها وايد بسبت جمالها وخافون عليها بيضه طولها حلو وجسمه هم حلو شعرها كستنائي ومخصل من الله وطويل يوصل ليمن اخر ظهرها ناعم وعيونها ناعسه وحلجها وخسمها صغار 0 وهي دلوعت العايله كلها ابوها وامها وخوانها
نتكلم عن العايله :
ابوها ريال عصبي وشديد واللى براسه يسوي بس مو على مسك ومتشارك مع اخوه بجم مشروع
امها حنونه وطيبه وتموت على اعيالها
خالد اخوها الكبير عمره 27 سنه يشتغل مهندس عزوبي وما يبي يتزوج (يكره الحريم )
احمد : عمره 24 حنون وطيب وموت على الضحك وتمه خفيف يشتغل بالنفط وحب بنت عمه مشاعل (بعدين تعرفونها )
محمد : عمره 19 واكبر مغازلجي بالديره وحب يطفر مسك وكل يناجرها يدرس بالكليه الاستراليا
مسك كانت تتذكر وتبجي على حضها :
مسك : ماما شوفي حمود طفني مليق وبجت
حمود : يمه اهيا اللى مناجرتني كل منها قتلها عطيني الرموت ما رضت
ام خالد: حمود عطها الرموت اساسن مسك عاجل انت امأذيها
حمود : والله حاله بس ادافعين عنها
مسك : واهي تضحك وتقوله حره وتلم امها
مسك :بابا ابي اروح اليوم مع احمد بروح اشتريلى تلفون الله يخليك
ابوها لا حبيبتي انا اخاف عليك وتروحين مع المطفوق
مسك : ههههههههه لا يبه الله يخليك
ابوها :لمها وباس راسها خلاص حياتي روحي
مسك تبجي وهيا مو عرفه شنو تسوي دخلت عليها امها
ام خالد : وهي تلمها بس يمه حياتي لا تبجين بس حياتي بس يمه لا تسوين جذي
مسك : يمه ليش ابوي يسوي جذي ليس يمه انا صغيره وهي تبجي
ام خالد : يمه بس والله كلنا كلمناه بس ماكو فايده مصر على رايه وقول اذا ما صار جذي راح يخسر كل حلاله
مسك : والله ما يخافون ربهم يمه ما ابي وتشهق ليمن نامت بحضن امها

نروح حق واحد يموت على البنات مشعل ولد عمهم عمره 30 سنه كان يدرس بلندن وكان خارب (يشرب وبنات يعني جذي بس كل هذا واهله ما يدرون عند اهله اهو المحترم ومأدب اللى ما يغلط ) مع كل هذا خلص دراسته وهو دكتور اسنان الحين
مشعل وهو سرحان اخ يا زينها تهبل مع ان مرو على بنات اشكال وارناق بس نفسها ما شفت جمالها ما ينوصف

حالت اخوانها اصعب وخالد تهاوش مع ابوه وما يتكلم معاه بس ما باليد حيله كل شي انتهي ومصار اللى يبيه
مسك حتي وهي نايمه تبجي وتشاهق
ابو خالد : شلون مسك احسن
ام خالد : لا والله بس تبجي
ابو خالد : اهي صغيره وراح تعرف اني ابي مصلحتها ابي اشوفها
ام خالد : انشالله
ام خالد راحت حق مسك غرفتها وقومتها من النوم
مسك : قامت وهي مخترعه شنو
ام خالد : شنو يمه شفيج
مسك : ما فيني شي وهي تبجي تبين مني شي يمه
ام خالد : اي يمه وهي تلمها نزل ابوج يبيج
مسك : انشالله غسلت ويهه وبدلت اهدومها ونزلت
ابو خالد : هلا ببنيتي هل بالعروس
ليمن قال جذي بجت
ابو خالد : يبه شفيج وهو منصدم
مسك : انا ما ابي اتزوج
ابو خالد : شلون واساسا انتي الحين متزوجه وهي زادت بجي تره اليوم راح ايي يبي يشوفج صارلنا اسبوع من ملجنا وانتي ما شفتيه وايصير
مسك : اهيا راحت غرفتها وهي تبجي
ام خالد : يا بو خالد انطر عليها شوي
ابو خالد : لا راح تشوفه ويبي يطلعها قوليلها تزهب نفسها
انشالله
مسك وهي تلبس وتبجي ما تبي تروح معاه : البست تنوره بيضه تحت الركبه بشوي وفيها ورد احمر مع بدي احمر وفلت شهرها صارت تينن
ام خالد : مسك حبيبتي يله نزلى علشان وصل
مسك : يمه ما ابي اللى يخليج انا خايفه ما ابي اشوفه وهي تبجي
عكسه وهو مستانس ان ملكها وصارت ملكه بروحه وله اهو
كان قاعد بصاله مع عمه ونزلت مع امها بس شافها وقف تين عليها (وهو يقول بقلبه جمالها شي ما ينوصف )
مسك : السلام وقعدت يم ابوها
ابو خالد : مسك روحي سلمي على زوجج
مسك : سكتت ودموعها نزلت
ابو خالد :مسك يله وهو يصرخ
مسك قامت مدت ايدها له توها تبي توخرها اهو مسكها وقعدها يمه وهي انصدمت
ابو خالد : ام خالد تعلى مع وتوهم يبون يطلعون فوق
مشعل : اعمي انا باخذ مسك وودي اطلعها
ابو خالد : اوكي بس دربالك عليها
مسك خلاص ودها تبجي وتقوله ما ابيك




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 08-01-15 الساعة 10:31 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:45 AM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني :

اركبت سيارته وهي قلبها يطق وخايفه اهيا ما تعرفه وما شافتها الا جم مره وحتي ما تكلمت معاه 0 (السبب لانها صغيره وايد واهو توه من سنه راد من لندن )
وهو حده مستانس الا يقول جنه اول مره يطلع مع وحده المشكله انها ياهل 0 بس هل ياهل دخلت مزاجه 0
وهو يسوق :الا اللى طول عمري ما ابي اتزوج تزوجت وبعد ياهل
وصل الافينيز ونزل جان يقولها نزلى ونزلت وهي تمشي يمه وخايفه اول مره تطلع مع احد غير اخوانها وهو يمشون شاف نظرات الشباب الصغار والحريم لها (بسبت جمالها )وهو الغيره خلاص بغه يمت جان يمسك ايدها وهيا بغت توخر ايدها بس اهو مسكها حيل
مشعل : تبين تروحين اي مطعم
مسك : اسكتت
مشعل : يله تكلمي شنو ودج في
مسك : انا تعشيت
مشعل : انصدم انتي متعشي متي
مسك : انا اتعشي الساعه 7 لاني انام مبجر
مشعل : شنو وهو مستغرب فجئة ستوعب انها صغيره 0 اوكي خلاص ندور بالمحلات شرايج وبعدين ندخل السينما
مسك : انت مو يوعان
مشعل : لا عادي
قعدو يدورون بالمحلات وهي مفتشله ان قاعد انقيلها وهي حتي لو تطلع مع اخوانها ما يدخلون معاها المحلات (اخوانها ما يحبون )
وهي قالتله ورفضت ما تبي تشتري بس اهو اصر
وبعد فتره دخلو السينما وكان الفلم (عمر وسلمه ) شره ببكورن وككاو وبطاط وبيبسي ودخلو السينما وقعدو وهيا ساكته وهو بس يخز
بدي الفلم ومسك مسكينه افتشلت من اللقطات اللى بالفلم ومشعل بعد كل لقطه يحاول يمسك ايدها بس اهي توخرها
مشعل : والله حلاله انا ما خذيت الا ياهل الحين بمسك ايدها مو راضية علي لو بسوي شي ثاني
وبعدين اطلوعو من الفلم مسك كانت واصله حدها فيها النوم طول الفلم وعينها تسكر
بعدين اركبو السياره
طول هذي الفتره بيت بو خالد معفوس بسبت ان مشعل ماخذ مسك
اخوانها عصبو
خالد : يبه من صجك الحين صارت الساعه 11 ليمه الحين ما ردو اخاف شوه فيها شي
ابو خالد : ما فيها شي طالعه مع ريلها
احمد : يبه اذا اطلعت معانه حدها الساعه8 واذا ما ردينه فضحتنا
ابو خالد : بس هذا ريلها انا خلاص مالى شغل
حمود : يبه حرام عليك بعت اختي انت ليش سويت جذي
ابو خالد : انا ما بعتها وهو خلاص وده يكفج اعياله انا زوجتها انتو ما لكم شغل
حاولو يغنعون ابوهم بس ماكو فايده
وام خالد : قاعده اتحاتي مسك
توه وصل عند باب البيت وسفط ولف عليها ولا يشوفها نايمه (وقول بقلبه اخ ياربي جميله بشكل )قرب منها وهي نايمه يبي يبوسها جان يقول لا اخاف تقوم وانا بعد عند بيتهم
مشعل : مسك مسك يله قومي
مسك : شنو انا ويني
مشعل : يله وصلنا البيت
انزلت مشكور على الطلعه وطقه الجرس وابوها فتح الباب وهي ادخلت
ابو خالد : تفضل مشعل حياك
مشعل : لا عمي ما اقدر باجر اليمعه وراي الصلاة انشالله الايام اليايه
مشعل : عمي عادي باجر اخذ مسك بيتنا امي ودها تتغده عندنا انت عارف باجر يمعت خواتي واخواني
ابو خالد : انشالله متي تاخذها
مشعل : علي الوحده
ابو خالد : خلاص
مسك بس دخلت البيت ستلموها اخوانها وين رحتو 00000الخ 0 كانو وايد خايفين عليها 0 توها تبي تروح فوق
ابوخالد دخل : مسك باجر راح يمرج مشعل علشان تروحين بيت عمج علشان باجر اليمعه
مسك : ستانست وما استانست نفس الفوق ستانست لانها راح تسوف شهد ومشاعل وما ستانست علشان مشعل : انشالله يبه
صعدت وامها الحقتها
ام خالد : يمه شلونه معاج
مسك : زين بس اخاف من نظراته وووووطولت
ام خالد : مسك شنو خافت
مسك : مسك يدي
ام خالد : ارتاحت 0 يمه عادي حبيبتي اهو زوجج
مسك : بس انا اخاف منه وقامت تبجي
تطمنت على مسك ومسك ورتها الاشياء اللى شاريتها
ام خالد نزلت وحقق معاها اعيالها من كثر خوفهم علي اختهم
مشعل طول الليل يفكر فيها ( والله حاله شيايب وعجبته لعبه )
ام خالد مو قادر تنام وهي تفكر اذا مسكت ايد خافت علشلون لو يسوي شي ثاني وبروحه بنتي ما تفهم شي
بعد صلاته الظهر مسك صلاة وقاعده تزهب نفسها وامها قاعده تساعدها
وصل مشعل وقعد شوي مع عمه وعياله وكانو ودهم يتهاوشون معاه بس ما راح يستفيدون شي
ونزلت كانت لابسه نفنوف فوشي وكانت رافعه شعراها شوي ومنزله الباجي ( وامها تأكدت انها حاطه التلفون لان امس نسته وابو خالد ما رضه انهم يتصلون على مشعل )
اطلعت معاه ونفس الشي ابو خالد قاله دربالك عليها
وهم بالطرايج اتصلت على امه
ام حمود : يمه وينك ليش تأخرتو
مشعل : كانه يمه بالطريج شوي ونوصل
ام حمود : خلاص انشالله
انعرفكم على عايله ابو حمود اخو ابو خالد
ابو حمود : ريال حنون على عياله ومدلعهم بس يموت على الفلوس
ام حمود : طيبه وحبوبه واهيا كانت من معارشين الزواج بس بعدين استانست انه مشعل فكر يتزوج
حمود : عمره 32 متزوج هيا وعنده صبيين (فهد 5 سنين و محمد سنتين )
ليلى :عمرها 26 متزوجه ولد خالتها على يحبون بعض وايد
مشاعل : عمرها 20 اللى يحبها احمد وهم يكلمون بعض بس بدون لحد يدري
شهد : عمرها 16 وهي صديقة مسك وكل مع بعض
كلهم كانو متيمعين ودخلو عليهم مشعل ومسك مستحيه اهي ما تروح بروحها مكان الا مع امها حتي يمعات ما تحب تروح لانها تستحي ودخلت سلمت عليهم وحطو الغده على طول مسك ما عرفت تاكل خصوصن ان مشعل يمها
بعدها قعدو توها تبي تاخذها شهد معاها غرفتها
مشعل : وين راح تروحو
شهد : بروح غرفتي
مشعل : اوكي
وراحو بعد فتره صعد مشعل وراح عند شهد يبي ياخذ مسك
مشعل : مسك تعالى معاي
شهد : مشعل الله يخليك خلها معاي
مشعل : لا يله مسك
راحت معاه حسبالها راح تروح بيتهم بس ما توقعت غرفته مسك فتشلته شلون راح تدخل غرفته ودخلت وهو قعد على فراشه وهي واقفه
مشعل : مسك تعالى قعدي يمي
مسك : ما ابي ابي اقعد مع شهد
مشعل :مسك سمعي الكلام انتي زوجتي يله تعالى
قعدت يمه وهو قرب منها وقعد يمسح على شعرها ورقبتها بايده وهي مو مستوعبها ليش يسوي جذي
مشعل قرب يم اذونها : تدرين انج حلو واديد
مسك استحت وصار ويها احمر
مشعل : فديت اللى يستحون
وهي مسكينه لو تدورونها ما تلقونها



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:47 AM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارت الثالث :

كانو ام حمود مع مشاعل قاعين يسولفون
مشاعل : يمه والله حرام كاسره خاطري مسك احسها صغيره وبعيد مشعل على الاقل لو ناطر شوي
ام حمود : اي والله صغيره بس شنو ينطر صار عمره 30 شنو ينطر بعد
مشاعل : والله اني خايفه عليها منه
ام حمود : ليش ولدي راح يذبحها
مشاعل : ولدج مزاجي
عند مشعل ومسك
اهي وخرت عنه جان تقوله : مشكور
مشعل : على شنو علشان قتلج انج حلوه
مسك : اي
مشعل : بس ما يردون جذي
اهي اقعدت اطالعه ومو فاهمه شنو يقصد
مشعل : يعني تقولين تسلم او يعيونك الحلو او اي شي بس مو شكرا
مسك : اوكي
مشعل : فديت اللى يسمع الكلام
اهيا ابتسمت اهي توخر وهو يقرب
مشعل وهو يقول بقلبه الحين قاعد اقرب وتوخر عيل لو بسوي شي ثاني اخ ودي ابوس ليمن اقول بس اللى ذابحني فيها برائة تذبح )
مشعل : مسك يله امشي خل اروح اوديج بيتكم
مسك : انشالله
ووصلها البيت وقبل ما تنزل خذه رقمها علشان
مرت فتره بسيطه وهمه كل جم يوم يطلعها بس ما عاول يقرب منها حسها بريئة وماوده يسوي شي وبعدين تخاف منه
مسك بدت تتعلق في واذا ما سأل عنها يضيق خلقها بس اهي ما تسأل تخاف ما تدري ليش
عند مشعل :
مشعل :فديتك وفديت كل شي فيج متي اشوفج
فرح : هههههههههههههههههههههههه وي كلامك يدوخني
مشعل : كلامي ولا كلامج اللى مدوخني انا
مشعل مستحيل يتوب من البنات ماكو فايده
مسك وهي تفكر صارله يومين ما اتصل ليش
ام خالد : مسك حبيبتي شفيج
مسك : يمه مشعل يومين ما اتصل على
ام خالد : يمه يمكن مشغول
مسك : يمكن
ام خالد : يمه تعالى شوفي شنو شريتلج ليمن رحت انا وخالتج السوق
مسك : مشكور وهي تحب امها وايد حلوين
ام خالد : بس باجر تعالى معانه انزين يمه ما بقه على عرسج الا سبوعين
مسك : انشالله
مشعل ظل يومين بعد هم ما سأل وهي كل ضايق خلقها وخونها يسألو شفيها
ام خالد : يمه البنيه قاعده تحاتي عرسها بعد سبوعين شفيكم
احمد :يمه كلميها خل تاكل
ام خالد انشالله
مشعل وهو بالسياره كان يكلم فرح وي من جم يوم ما كلمت مسك خل اتصل واقولها عن باجر
دق تلفون مسك وهي نطت
مسك : الو
مشعل : هلا والله بحبينتي
مسك : هلا فيك
مشعل : شلونج
مسك الحمداله وانت
مشعل : بس سمعت صوتج صرت بخير
مسك: سكتت
مشعل : مسك باجر بمرج على الساعه 1 علشان باجر اليمعه اوكي
مسك: انشالله
وسكرو
مرو السبوعين وكانت كل يوم تطلع مسك مع امها وخالتها ومرات مع مشاعل
ام خالد بينها وبين نفسها شنو اسوي اكلمها والا اخليها تنصدم باجر ما ادري شنو اسوي ياربي البنت اصغير واعرف بنتي انها كمخه ماتعرف شي ظلت فتره تفكر وبعدين قررت انها ما تفاتها بالموضوع
يوم العرس كانو معتفسين وخصوصن مسك كل اشوي تبجي حتي اللى تحطلها المكياج اكسرت خاطرها
بالعرس كانو اكثر المعاشيم يبون اشوفون بنت ام خالد اللى ما اطلعها حق احد وخاف عليها واللى زوجوها اهلها واحد كبير (بلاغت شف الحريم )
دخلت مسك وهي ترجف ودموعها تنزل من الخرعه ليش كل اناس يشوفونها
ورقصو البنات وخصوصن مشاعل كانت بكل اغني ترقص
بعد فتره قالو راح يدخل مشعل وهي خلاص زاد خوفها وخلو مشعل وابوه وابوها واخوانها
حب راسها مشعل ووقف سلم عليهم وهو قلبه معاه (وهو يقول بقلبه اليوم شكلها اينن وي الله يعدي اليوم على خير وما تقعد تبجي )
وسلمو عليها ولمت خوانها وهي تبجي وخوانها ضاق خلقهم عليها
ومشعل منصدم (من الحين تبجي الله يعيني )


البارت الرابع :
اطلعو وما ظل الامشعل ومسك قلبها يطق اكثر
ام حمود : يا وخيتي انتي كلمتي مسك ولا لا
ام خالد : لا والله شنو بقولها والله اهي ما تدري وميته خوف
ام حمود : الله يستر انا امس كلمت مشعل وقتله ان البنت صغير وجذي
ام خالد : الله يستر
وبعد فتره طلعو وراحو غرفة العروس وقدت المصورة تصور ومسك ميته من المستحه وخلصو ولبست مسك جاكيت على نفنوفها علشان يروحون الغرفه كانو حاجزين غرفه بالفندق (سويت)
وتوهم دخلو وهي بدي قلبها يطق حيل وخايف من نظراته واهو منبهر من جمالها وخاصتن اليوم كانت بقمت الجمال
مشعل :تدرين انج احله عروس
مسك : ستحت ونزلت راسها
مشعل :يله غيري هدومج دخلي الغرفه اخذي راحتج
مسك دخلت الغرفة امسحت المكياج وقاعده تبطل التسريحه وحاست ودموعه تنزل ظلت ساعه
مشعل : مسك حبيبتي ما خلصتي
مسك : لا ما خلصت
مشعل : تره العشه راح يبرد
مسك : مشعل تعشي تره انا ما ابي
مشعل : لا حبيبتي ابي اتعشه معاج
مسك : انا ما اشتهي شربت حليب مع بسكوت قبل ما انزل القاعه
مشعل : خلاص حبيبتي (يا ربي تعدي الليله على خير وتكون هاديه )
مسك ضلت تحاول مده وهي تبي تبطل السحاب قصب تبطل : اف الحمدالله ودخلت الحمام تسبحت وبعدين البست بجامه حرير وخلت شعرها وهو مبلل وطلعت حق مشعل اللى قاعد يطالع التلفزون
بس بطلت الباب اهو قعد على الغنفه عدل شافها ين عليها بس هم ضاق خلقه وقال (بينه وبين نفسه لو بقميص نوم راح تطلع احله اهي جذي تغري )
مشعل : انا اخلج بروح اسبح اوكي حياتي
مسك : حركت راسها (ياربي والله خايفه شنو راح يصير ذاك اليوم مشاعل حاولت توضحلي بس ستحت تقولى انا شنو راح اسوي الحين )
مشعل سبح ولبس بجامه بس البنطرون والبلوزه مفتوحه
وهو بالغرفه ناداها بس ناداها خافت وراحتله وهي ترجف بس دخلت الغرفه سكر الباب وقفله وهي قلبها بدي يطق حيل ودموعه راح تنزل وهي تقول (شنو راح يصير الحين انا خايفه )
وبعدها سكر الليت وبطل الابجوره وهو يخز فيها من فوق لي تحت وهي محطيته ظهرها قرب منها ولفها له وباس خدها
حسها ترجف
مشعل : انتي خايف
جان تهز راسها
مشعل : لا خافين انتي بس اهدي شوي ولا تعارضين اللى بسوي
مسك : وهي دموعه تنزل
مشعل شالها وحطها على السرير وبده يبوسها بكل ويهه و رقبتهاوهي تجمدت ودموعه زادت وهو وخر عنها وسكر زراير بلوزته
مشعل : يله نامي ما راح ينفع وانت خايفه جذي وهو مدخن ووده يذبحها
مسك تغطت وهي ترجف وما تكلمت ولا كلمه وهو عطها ظهره ونام
مشعل بقلبه اخ ياربي شنو هل بلوه عاد انا ما اعجبتني الا ياهل وخوافه بعد بس برائتها وخوفها يجذبوني لها
ام خالد : طول اليل وهي تبجي خايفه على مسك وتحاتيها وابو خالد عصب منها
ابو خالد : اقول خلاص البنت تزوجت ليش تحاتين صارت زوجه ولزم تتحمل المسؤوليه
ام خالد : حقرته وظلت تبجي
عند مشعل ومسك كان يفكر وطرت على باله فكره (بعدين تعرفون )وقال بقلبه ماكو الا اسوي جذي
صار الصبح وطلب ريوق وتريقو كان يحاول يكون هادي بس اهو وده يذبحها اول مره تصادفه بنت تسوي في جذي (انا البنات ما يقاوموني هذا تسزي جذي )
أطلعو من الفندق وراحو بنت اهله راح يسكنون اهناك ابو قاله اسويلك دور بس اهو رفض وقال انه راح يظل بغرفته واعتذر انه ما يقدر يسفرها مع انها كانت هديه من ابوه والسباب (راح اتأذي تبي امها وجذي وانه ما عنده اجازة بس السبب الرأيسي اهو ان يتهور ويشرب لانه ما يقاوم ويخاف مسك تفضحه )
واهم بالطريج امها كلمتها وتحقق معاها تبي تعرف صار شي بينهم بس مسك ما عطتها لا حق ولا باطل خصوصا ان مشعل يمها
اوصلو البيت وقعدو سوالف وضحك مع اهله وسوالف عن العرس
ام حمود : وي والله امس مت من التعب
مشاعل : والله حتي انا يمه احس اريولى ماني قادره امشي عليها
مشعل وهو ميت من الضحك : محد قالج رقصي
مشاعل : والله عرس اخوي ليش ما ارقص
وهمه يسولفون ومسك سرحانه بعالم ثاني خايفه من اللحضة اللى يقولها مشعل امشي انروح غرفتنا
بعد فتره اوصلو ام خالد وابو خالد اقعدو الريايل ابروح
وام خالد وام حمود : استلمو مسك تحقيق وبعدين استنتجو ان ما صار شي
ام خالد : بقلبها : الحمدالله اشوه يعني ما حاول يغصبه والله وكبرت بعيني يا مشعل
مشعل طول ما هو قاعد مع عمه وابوه وهو بعالم ثاني سرحان ويفكر(خلاص بنطر عليها شوي وبشوف اذا ما كو فايده راح انفذ فكرتي )
بعد العشي أقعدو الريايل والحريم سوالف وضحك وأحمد كل شوي يخز مشاعل ودزلها مسجات ومشعل بس يخز مسك وهي تتوتر زياده وراحو اهلها
ام خالد : دربالج على نفسج يمه انزين
مسك انشالله يمه ولمه امها
اطلعو اهلها
شهد : مسك امشي داري خل نلعب
مسك : اي يله
وراحو كانو يلعبون (لعبه الاسامي )
مشعل : يمه وي مسك
ام حمود : يمه ما ادري
مشاعل : اصعدت مع شهد
مشعل : يله تصبحون على خير
وانت من اهل الخير
وراح لهم ودق الباب وبطله : مسك يله امشي خل نروح غرفتني
مسك : انشالله
وطلعت وراحت معاه وقلبها كان يطق حيل ودخلت الغرفه اعجبتها وايد كانت حلوه
مشعل : شرايج بالغرفة
مسك : حلو مشكور
مشعل : ردينه على مشكور
مشعل : انا بروح اسبح ودخل الحمام تكرمون
مسك غيرت هدومها وهي تحس انها متوتر (امس وهدني بس اليوم راح يهدني الله يستر والله احس اني خايفه )
حطت على اسبيس تون هههههههههه مشعل طلع من الحمام وكان بس حاط فوطه على خصره اهي لفت تبي تقوله خلصت علشان تبي تدخل تفرش اسنانها ليمن لفت انصدمت جان اتحط ادينها على اعيونها
مشعل : شفيج
مسك : ليش ما غيرت اهدومك بالحمام
مشعل : ما احب اشفيج امغطي عينج تره عادي انا زوجج وانتي مرتي ما فيها شي
مسك : لا عيب
مشعل عطاها نظره اخترعت وراحت الحمام تكرمون بسرعه واهو قعد يضحك
لبس بس بنطرون وقال : يا انا يا انتي يا مسك
مشعل عطاها نظره اخترعت وراحت الحمام تكرمون بسرعه واهو قعد يضحك
لبس بس بنطرون وقال : يا انا يا انتي يا مسك
مشعل راح تأكد ان باب الغرفه مقفول وسكر الليتات وبطل بس الابجوره وبعدين انسدح على السرير
مسك :الله يستر ما ابي اطلع سمت بالرحمن وطلعت وشافت مشعل قاعد على السرير بدون بلولز وهي قلبها بده يطق وخايفه قامت تمشي وتبي تروح عند الغنفه قبل لا تقد
مشعل : مسك تعالى انسدحي يمي
مسك :لا ما فيني النوم
مشعل :انتي شوفي عينج كللش تبين تنامين يله تعالى و اذا ما يتي تر اي اشيلج
مسك : من الخرعه يت بسرعه انسدحت وتغطت وهي خايفه
مشعل :شفيج
مسك :ما فيني شي
مشعل :خايفه قرب شوي منها
مسك :لا مو خايفه وهي توخر
قرب منها اكثر وصار يبوسه وهي تحاول توخره وترفس وتصرخ قام مشعل من السرير اهيا ارتحاتحت راح يهدها نفس امس
اهو راح بطل التلفزيون وعله عليه خايف احد يسمع صوتها وهو راد حق السرير شافها هدت
مشعل : لا تحطين ابالج اني راح اهدج نفس امس
مسك : اقعدت اطالعه وهي ترجف ميته من الخرعه
مشعل : انا صبرت بما فيه الكفاية
صار نفس الاسد وهي تحاول توخره وتبجي وهو ماكو فايده في ليمن طاحت غشيانه (اغمي عليها )
اهو اول ما حس انها هدت خاف ووخر عنها حاول يقومها ماكو فايده قعد يحاول مده
مشعل حس بخوف وهو يتأكد من تنفسها : الحمدالله ما ماتت بس ليش اغمه عليها والله حاله ابتلشت ما تزوجت الا ياهل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:49 AM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس:
مشعل منصدم ليش طاحت غشيانه وحاول يقومها ليمن قامت وعقب ما قامت بس تبجي وهو كره نفسه شلي قرده وتزوج ياهل
مشعل : وهو يصرخ انا شلى قردني وتزوجت ياهل غير اهدومه وطلع من البيت طبعن صارله جم يوم هاد فرح بس طلع اتصل عليها وهد مسك تبجي
كان باب الغرفه امبطل وغرفت مشعل يم غرفت مشاعل فحست فيها
مشاعل : مسك حبيبتي شفيج
مسك : زاده بالبجي بس تبجي
مشاعل : مشعل سوالج شي
مسك لمت مشاعل وضلت تبجي بشكل مو طبيعي مشاعل خافت ان سوه هذا الشي غصب
مسك : لا ما سوه بس حاول وقامت تبجي جان تقول : مشاعل ابي اروح بيتنا ابي امي واهي تبجي مشعل
مشاعل : شنو شفي شنو سوي
مسك:يقول عني ياهل وهي ميته من البجي بس انا خايفه ما ادري شنو راح يسوي
مشاعل : مسك حبيبتي تري هذا حقه واذا ما عطيتيه راح ياخذه من غيرج انتي فاهمه
مسك : اسكتت بس تبجي
مشاعل : ما هدت مسك الا ليمن نامت
مشاعل : بقلبها : والله مسكينه مسك الله يعينها باجر لزم اكلم امي
طلع الصبح مسك كانت نايمه على السرير ومشعل كان نايم على الغنفه بعد ما رجع متأخر
مشاعل : يمه بكلمج بشي
ام حمود : شنو يمه شنو السالفه
مشاعل : يمه امس انا 00000 وقالتلها شنو صار
ام حمود : هذا اللى انا خايفه منه حتي امها خايفه شنو نسوي هذا حقه ما نقدر نمنعه
مشاعل : صج يمه بس لزم باللين مو بالغصب
مشعل : صباح الخير
صباح النور
ام حمود : يمه ابيك بموضوع
مشعل : هلا يمه شنو
مشاعل راحت تشوف مسك
ام حمود : امس شنو سويت بنت عمك
مشعل : ما سويت شي
ام حمود : انت تبي حقك بس مو بالغصب
مشعل : ادري بس راسها يابس شنو اسوي وهو معصب
ام حمود : بالين يا وليدي
مشعل : انشالله : بقلبه خلاص راح اسوي اللى براسي
ومشعل طلع
ام حمود ومشاعل عند مسك وحاولون يهدونها
مر اليوم على خير بس مشعل ما رد البيت ومسك كان ودها تنام قبل لا ايي
على الساعه عشر بليل رد مشعل وهو ناوي على اللي براسه
مشعل : دخل الدار وما لقي مسك وغير هدومه وقعد ينطرها
مسك كانت قاعده اطالع فلم مع شهد على الساعه 11 قررت تروح غرفتها
مسك بس ادخلت انصدمت بوجود مشعل ما كلمته دخلت الحمام واهو حاط براسه اللى يبي يسوي
بس طلعت راحت عند السرير توها تبي تنسدح جان يناديها
مسك : بغيت شي
مشعل : بغيت اعتذر منج انا اسف ما راح اسوي شي الا برضاج ومن هل كلام
مسك : المسكينه صدقته
مشعل يله تعالى قعدي يمي انا يايب ببكورن وعصير علشان انطالع الفلم
مسك : لا ابي انام خلها باجر وتوني مطالعه فلم مع شهد
مشعل : اطالعين مع شهد وما طالعين معاي
مسك انجبرت تقعد اطالع وقعدو ياكلو ويشربون العصير
بعد فتره
مسك : مشعل ما ادري شنو فيني احس الدنيه تدور
مشعل : وهو وده يضحك وقام شالها وهي حاولت انها تنزل بس ما اقدرت
البارت السادس :
مسك : مشعل ما ادري شنو فيني احس الدنيه تدور
مشعل : وهو وده يضحك وقام شالها وهي حاولت انها تنزل بس ما اقدرت
بس حطها بالسرير خلاص ما قامت تحس بنفسها ومشعل ما صدق على الله وسوه اللى يبيه
طلع الصبح ومسك تتقلب بالسرير وهي تحس انها مكسره وراسها يعورها شوي شوي بدت تبطل عينها وصار بويهها مشعل فوخرت ونصدمت وهي اطالع نفسها بدون هدوم عينها قامت تغورق من الخرعه وهدومها بالارض لفت على مشعل طالعته بدون بلوزه وهي توترت اكثر
مسك : بقلبها شنو صار امس وقبلها كان يطق اكثر ودموعها قامت تنزل وهي منصدمه
مشعل حس فيها :بقلبه الله يعيني على بجيها الحين
مشعل : لف عليها : شفيج ليش تبجين
مسك : وهي تشاهق انت شنو سويت
مشعل : ما سويت شي بس خذيت حقي فيها شي
مسك بس تبجي
مشعل : قرب منها وساسرها نسيتي شنو سوينه امس
مسك : انا ما اذكر شي وهي خلاص بس تشاهق
مشعل : شنو تسيتي تدرين انج اتيننين اخ منج
مسك : انت قليل الادب ليش مفصخني اهدومي وهي تصرخ وتبجي
مشعل : سكتي لا تفضحينه وبعدين بله شلون باخذ حقي وانتي لبسه هدومج
مشعل وهو يعطيها نظرات وخذها خز : بقلبه والله انها قمر والله ماني هدها
مشعل خمطها حولت توخره بس ماكو فايده بسبت ان جسمها تعبان وصغر سنها فما تقدر تستحمل
ام خالد :والله يا ام حمود انا احاتي هل بنت ادري حقه بس ما ابي يعاملها بقوه وبعدين تكرهه
ام حمود : والله انا كلمته انشالله يصبر عليها
ام خالد : والله ضايق خلقي ودي ازوج خالد بس مو راضي ماني عارفه شنو اسوي في
ام حمود : انشالله الله يهدي ويتزوج كاه مشعل والله ما توقعت يتزوج
عند مشاعل كانت بدارها توها راده من الجامعه
دق تلفونها
مشاعل : الو هلا حياتي
احمد : هلا بقلبي وعمري فديتج
مشاعل : لا تقول جذي استحي
احمد : احبج
مشاعل : انا احبك بعد
ظلو يتكلمون فتره كل واحد يقول حق الثاني شنو سوه اليوم
مشعل وخر عن مسك وهو يطالعها وهي تحاول تغطي تفسها وتبجي من كثر ما بجت عينها مورمه وشعرها منكوش
مشعل : شنو صار فيج ليمن قربت منج متي
مسك : بس تبجي اهو تنرفز
مشعل :بقلبي : والله ليمن كانت نايمه ابرك اف بس لزم اعودها
راح يسبح علشان يبي يروح حق ربعه
طلع من الحمام ليمن الحين يشوفها نفس مكانها
قرب منها عقب ما لبس وتعطر :يله قومي لي متي يعني راح تقعدين تبجين
مشعل :اهو خاف مسك شفيج اكو شي يعورج
مسك :جان تقوله دم وهي تبجي
مشعل : وين
مسك : عطني بلوزني او الروب عطاها وهي بس تشاهق
لبست الروب بس قامت من السرير انصدم انها تنزف
البارت السابع :
لبست الروب بس قامت من السرير انصدم انها تنزف
بس وقفت مسك بغت تطيح واغمي عليها ما فيها حيل مسكها مشعل وسدحها بالسرير وبطل الباب : مشاعل وهو يصرخ
مشاعل : يت بسرعه شفيك
مشعل : دخلى بسرعه لبس مسك
مشاعل : ليش شنو السالفه
مشعل : انتي شعليج يله لبسيها بوديها الطبيب وما ابي احد احس يله
مشاعل مخترعه وشافت الدم انصدمت لبستها نفنوف ومشعل شالها ومشاعل راحت معاهم وهي مدودها
مشعل :بقلبه : ياربي انا شنو سويت في البنت انا غلطت الله يستر
مشاعل : مشعل ليش سويت جذي
مشعل : سكتي احسن لج انتي تفهميت وهو يدوس
اوصلو المستشفي دخلوها على طول على الكشف وكشفت عليها الدكتوره وحطولها مغذي
مشعل : دكتوره شلونها
دكتوره : ان زوجها
مشعل : وهو خايف ان فيها شي : اي
دكتوره : تعال معاي المكتب
مشاعل : دكتوره اقدر ادخل لها
دكتوره : اي تفضلي
في مكتب الدكتوره : يا اخ مشعل زوجتك صغيره في السن لزم تراعي ظروفها الحمدالله نزيف خفيف ليمن وصلتو كان واقف بس البنت منصدمه انت فاهم على صح
مشعل طول ما الدكتوره تتكلم اهو منصدم ومفتشل
عند مسك ادموعها بس تنزل ومشاعل تحاول تهديها
مسك :مشاعل ابي اروح بيتنا ما ابي ارد عندكم
مشاعل : ليش حتي لو تردين بيتكم ابوج راح يسألج شنو السبب شنو اتقولين
مسك : بس تبجي
دخل مشعل عليهم وهو منزل راسه ومخنوق مشاعلتوها تبي تطلع
مسك : مشاعل لا تخليني وهي تشهق
مشاعل :بروح ايبلج شي تاكلين
مشعل : اشر لها تروح
قعد يم مسك ومسك دنت خايفه منه تحس بخوف مو طبيعي
مشعل : وهو يمسح على شعرها : اسف حياتي ما كنت اقصد اسوي جذي
وهي تحاول توخر عنه ودموعها تنزل
مسك : ابي اروح حق امي
مشعل : وتخليني بروحي
مسك : انا ابي امي وهي تبجي
مشعل تنرفز : ما في روحه انتي تفهمين ماكو روحه ولي سويته امس واليوم بسويه وما راح اهتم لج انتي تفهمين وهو يقول بكل برود وبصوت واطي
مسك : قامت تشهق انا ما ابيك ابي امي ابي اروح بيتنا
دخالت الممرضه وسكت مشعل ومسك تبجي شلت لها المغذي
مشعل وهو يقرب من اذونها بعد ما راحت الممرضه : بروح ايب ادويتج وايي اخذج اوكي
مسك : مسكت ايده الله يخليك ودني بتنا
مشعل : نتفاهم ابيتنا وعطاها نظره زاد بجيها
بعد فتره ركبو السياره وطول وهما بالطريج ومسك بين فتره وفتره يسمعون شهقه منها ومشعل من داخل يحترق
مشعل : اخ يا قراده ما تزوجت الا ياهل ياربي لا وتقولى الدكتوره لا تقرب منها جم يوم وخذها باللين مالت على حظي وسب روحه ليش تزوج ياهل
بس وصلو البيت مسك خذتها مشاعل وودتها غرفتها ومشعل لقي امه بالصاله
ام حمود : يمه وين رحتو
مشعل : ماكو رحنه نتريق بره بس تعبت شوي مسك وردينه
ام حمود : خل اروح اتطمن عليها
مشعل : يمه قبل لا تروحين انا عندي مؤتمر اسبوع وانشالله بروح بعقب باجر
ام حمود : زين اخذ معاك مسك
مشعل : والله حاله انا بسافر بسبتها لا واخذها : لا يمه شلون اهدها اخاف تخاف وانا طول اليوم بتم بالمؤتمر والاجتماعات
ام حمود : على راحتك يمه
مر جم يوم وهمه على هذي الحاله ما في كلام بين مشعل ومسك ومسك بس تشوف مشعل ترجف وتحس بخوف
وام حمود لحظت بس سكتت
مشعل : مسك سنعيلى جنطتي فهمتي
مسك :انشالله بس قولى شنو تبي
قعدت تترتبله جنطته وهو طول الوقت يخز فيها بعدين تعوذ من بليس : قال بقلبه : اخاف المسها تموت
مسك بعد ما رتبت الجنطه : مشعل ميخاف ازور اهلى باجر وتودي مشاعل
مشعل : اوكي روحي بس نومه ما في فهمتي
مسك : انشالله
قرب منها ومسكها من خصرها وهي قامت ترجف بشكل مو طبيعي : تدرين راح اشتاقلج وقرب من ويها وقعد يبوس فيها وهي دقات قلبها قامت تسرع وهو حاولت توخر بس اهو ماسكها حيل
مشعل : لا تخافين ما راح اسوي شي بس بستج اساسن ما عندي وقت يله مع السلامه
مسك : مع السلامه
وقبل لا يروح خذه كلينكس وقعد يمش حلجه (شفايفه او فمه )
مشعل : مره ثاني لا تحطين حمره حمره تترك اثر
البارت الثامن :
وقبل لا يروح خذه كلينكس وقعد يمش حلجه (شفايفه او فمه )
مشعل : مره ثاني لا تحطين حمره حمره تترك اثر
وطلع سلم على اهله
مسك منصدمه وهي واقفه نفس مكانها وحاطه ايدها على حلجها :اهاه ليش احس اذا قرب مني بشعور غريب اقعده على السرير ودموعها قامت تنزل 0
مشعل وهو بسياره اخو حمد راح يوصله : بقلبه ليش احس بهذا الحساس اذا كنت معاها ولا عمري حسيت فيه مع ان مرو على بنات اشكال وارناق بس اهي اللى مالكه قلبي وعقلي ليتني اقدر انسي شعوري لها
حمود :مشيعل شفيك سرحان صارلى مده اناديك
مشعل : لا ما فيني شي
حمود : من الحين علشان بعدها هههههههههه
مشعل : اخ يا خوي بس لو تحس
حمود : اصبر عليها تري اهي بعدها اصغيره حاول انك تكسبها
مشعل : حمود ردني البيت ما راح اسافر
حمود : من صجك ومؤتمر
مشعل : ما ابي اروح ردني البيت تكنسل
حمود : ما عندك مأتمر صح بس
مشعل : انت ما لك شغل
بيت ابو حمود
البنات ومسك مع ام حمود وام خالد
ام خالد : يمه مسك حبيبتي شفيج
مسك : لا يمه ما فيني شي
شهد : من بعد الحبيب
مسك : كفختها
مشعل : بقلبه : مستحيل اقدر اخونها انا نيتي اني اخونها بس ما اقدر صج اكلم بس اخونها لا ما اقدر انا اموت فيها بس لو تحس
رجعو البيت ودخل مشعل عليهم
كلهم انصدمو ما سافرت
مشعل : لا ما ابي اسافر هونت كان يطالع مسك ومسك اطالعه
ام حمود : يمه ليش شفيك
مشعل : بس ما اقدر اهد زوجتي
كلهم ماتو من الضحك ومسك حست ويها صار احمر من الفشيله
مشعل : مسك تعالى معاي
مسك راحت معاه وهي مستغربه
بس اوصلو غرفتهم
مشعل : مسوك زهبي جنطتج راح نروح مكان حلو يله
مسك : ويها اطالعه وين
مشعل : مفاجئة
مسك زهبت هدومها وحطتهم بالجنطه : بقلبها : يا ربي وين راح يوديني راح نسافر
انزلو تحت وشافوهم ماسك جنطه وجنطته مخليها تحت
ام حمود : يمه وين راح تروح
مشعل : مفاجئة حق مسك
ام خالد : مشعل ما اوصيك على مسك
مشعل : بعيوني لا تخافين عليها
ام خالد : لمت بنتها : دربالج على نفسج
وطلعو
راحو
اول ما ركبو السياره جان تقوله : وين راح انروح
مشعل : مو قتلج مفاجئة
مسك : اي بس بعرف
مشعل : ماكو مفاجئة
مسك طول الطريج ساكته
وصلو منتجع هلتن
مسك ساكته ودخلو الشاليه وهي ساكته وماتتكلم وهو بس يطالعها
مشعل مسك ايد مسك امشي خل نتمشي
مشت معاه وهم ساكتين
مشعل : شرايج انطب البحر
مسك : لا ما ابي الحين خلها بعدين وانا مو يايبه شي اسبح في
مشعل : مو ضروري بهدومنا
مسك : لا ماابي بهدومي
مشعل : لا يله امشي
وطبو بالبحر وقعد يسبحون ومسك على اليال ما دخلت داخل بس مشعل لا دخل
جان ايي و شيلها وهي تصرخ
مسك : مشعل والله اخاف ما احب البحر
مشعل : لا تخافين ماكو شي
وطبون بالبحر ومسك ماسكه مشعل حيل خايفه تغرق ومشعل مستانس ليش ما سكته
مشعل : بقلبه : انا ولا بنت قدرت عليك تيي الياهل طيحك اخ بس والله اموت فيها كلشي فيها يخليني احبها زياده
قرب منها يبي يبوسها جان توخر ويها مشعل عيب مشعل وخر
مشعل :امشي خل نطلع من البحر ونغير اهدومنا بعدين انروح نتعشي
طلع وهي الحقته وكل واحد منهم تسبح بحمام ولبسو
ام خالد :اي والله خذه مسك وما ادري وين راح يقول مفاجئة
ابو خالد : ما اعتقد سافرو لان جوازها عندي
احمد : والله ما يندره هذا وين وداها
كلهم سكتو
احمد : يبه ابي اتزوج
ابو خالد : هذي الساعه المباركه
ام خالد : قامت تيبب يله ياخالد انت مع اخوك
خالد : لا انا ما ابي اتزوج
ام خالد : يعني ماتبيني افرح فيك
احمد : يمه مالج شغل بخالد عليج فيني انا
ابو خالد : يله قولنا امك تدورلج
احمد : لا يبه انا ابي اتزوج مشاعل بنت عمي
ام خالد : والله خوش بنيه
ابو خالد : ونعم الختيار
نروح عند مشعل ومسك راحو يتعشون بيتزه اكسبرس
واهم قاعدين ياكلون ما كانو يتكلمون مسك منزله عينها ومشعل سرحان فيها فجئة تلفون مشعل دق وشاف الرقمه
مشعل : انا برد على ارفيجي على ما تكملين اكلج
مشعل : يا بنت الناس اللى بينج ويني انتها انا ريال ما ابيج شلون
فرح : ليش انا لعبه بين ايدك
مشعل : بس انا ما ابيج انسيني اوكي وسكر بويها
مشعل متنرفز : يله امشي انا دفعت الحساب
وصلو الشاليه ودخلو الغرفه وغيرو هدومهم
مشعل وقف جبال مسك : مسك ابيج بس اتمني يكون برضاج لا تخافين انتي صيري هديه وما راح يصير فيج نفس هذيك المره
مسك : قامت تحس بخوف 0 بس انا انزلت منها دمعه
مشعل : مسح دمعتها تصبحين على خير ونسدح بالسرير
مسك : مشعل انا

راح اكمل بليل اذا شفت ردود اذا محد رد ما راح اكمل



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:55 AM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الحادي العشر :
ام خالد : وتنزل دموعها اخ على وليدي ما كان في شي الله يجازي اللى كان السبب
ابو خالد : بس يا ساره لا تبجين انشالله مع الوقت ينسي اللى صار
ام خالد : شلون ينسي يمكن اكون انا السبب انا اللى حطيتها براسه من كان صغير
ابو خالد :انتي ما كان قصدج انتي تمنيتيها له

خالد : اهاااه يا مريم شلون انساج وانسي غدرج شلون انسي خيانتج لى
وهو يرجع قبل : امه كانت تقوله ان ريم له وهو لها مريم بنت خاله جميله جمال ما ينوصف وكان يموت عليها بس اهي ما تعطي ويه وهو كان يقول البنت محترمه وما تحب هل حركانت
وبعد فتره قدر يخليها تكلمه وظلت تكلمه لمدت سنتين وفي يوم عرف من امه انها بطبيب وحالتها تعبانه وهو قعد يحاتي وتصل فيها اكثر من مره وبعد جم يوم عرف انها انخطبت وشنو السبب استخف
خالد : يمه اهي لي من كنت صغير وهي تحبني اهي قالتلى
ام خالد : يمه نصيب البنت وبعدين اهي ما تحبك لو تحبك
خالد : لا تحبني وانا اموت فيها قعد يصرخ وكان يبي يروح بيت عمه بس امه وقفته
ام خالد : اهي ما تستهل هل حب يمه مريم حامل تفهم يعني شنو حامل
خالد حاسته صدمه وظل فتره ما يكلم احد

خالد : راح اتزوج بس خل تطلع من قلبي والله تعبت
اصعب شي الخيانه شي مستحيل الانسان يتحمله مهما كانت قوته وجبروته

راحو بيت العم وخطبو شهد وكانت الصدمه حق مشعل
مشعل : انت منصجك يا خالد تبي اختي
خالد : اي ابيها شفيها
مشعل : بس اختي صغيره
خالد : هههههههههههههه والله عيل مسك شنو
مشعل : سكت ما قدر يتكلم
ابو حمود : انا بشاور البنت وردلكم خبر
ابو خالد : انشالله

ابو حمود : يبه شهد ولد عمج خالد خطبج شرايج
شهد : انصدمت وتفاجئة
ابو حمود : هاه يبه شنو قلتي
شهد ساكته
ابو حمود : سكوت علامه الرضه
شهد : نزلت عينها
حب راسها وراح وهي منصدمه

ابو خالد : نبي العرس والملجه السبوع الياي وخالد ما يبي عرس كبير
ابو حمود : على خبر

خالد : وهذا وسويت اللى تبيه


مشعل بعد ما راحو : يبه من صجك تزوجه شهد صغيره
ابو حمود : كاك متزوج مسك
مشعل : انا غير 0 حسبالكم انا سعيد بدايه زواجي
مسك نزلت راسها ودمعت عينها
ابو حمود : كلمه وقلتها راح تتزوجه
حمود : يبه شنو الخبر اللى سمعته
ابو حمود : محد يعصي امري زواجها اسبوع الياي
ام حمود : بس تبجي

ابو خالد : هذي وسوينه اللى تبيه مو اتأذي بنت عمك
خالد : لا تخاف يبه
ام خالد : والله ان شهد خوش بنتي
خالد : سكت (كلم نفس الشي )
البارت الثاني عشر :
خالد :سكت (كلهم نفس الشي )

عند شهد بغرفتها وسرحانه بس تفكر :بقلبها : انا ليش ما قتلهم ما ابي امبي ليش وافقت اتزوج هل المعقد الله يستر ودمعها قامت تنزل شنو اسوي
مسك طقت الباب ودخلت : شهود انتي ما تبين خالد
مسك : شهود قولى حق عمي لا انا اعرف اخوي ما يحب الحريم راح ااذيج انا اخته مرات احسه انه كهرهني بس بعدين يتراجع
شهد : وما راح يقدر ينساها انا ادري
شهد : ما اقدر اقول الحين اني ما ابي ابوي يذبحني
مسك انا بتصرف اوكي لا تخافين

مسك راحت غرفتها ومسكت تلفونها توها تبي تتصل
مشعل : تبين تتصلين على منو
مسك : بتصل على خالد
مشعل : اي قوليله احنا مو راضين يتزوجها انا ما ابي اختي تعيش العيشه اللى احنا وهو سكت بقلبه (انا شنو قلت )
مسك : اقعدت اطالعه : ولا اهمك بقوله اخذ مفتاحك واروح بيت اهلى واكلمه
مشعل : قعد يطالعها وهي تبطل كبتها وطلع جنطه وتحط فيها هدم
مشعل : انتي شنو تسوين
مسك : اتوديني بيت اهلى مو انت تقول ان عيشتنا مو عاجبتك
مشعل : مو تقعدين تفسرين كلامي على كيفك
مسك : لا والله وهي تبجي والكلام اللى قلته حق عمي
مشعل : مسك ما كو طلعه من البيت
مسك : راح اروح عند اهلى وهي تحط لها هدوم
مشعل مسكها من ايدها : طلعه من البيت ما كو اذا سويتيها يا ويلج
مسك : توك تقول عيشتنا مو عاجبتك والحين تقول ماكو طلع مو على كيفك
مشعل : احترمي نفسج احسلج

شهد اسمعت اصراخهم
شهد : يمه مشعل قاعد يتهاوش مع مسك
ام حمود : شدراج
شهد : اصراخهم ليمن غرفتي
ام حمود صعدت فوق بسرعه وقامت تسمع الصراخ
طقت الباب
وبطله مشعل
ام حمود : شفيكم صراخكم شايل البيت
مشعل : ما فينه شي
مسك اركضت ولمت ام حمود : ابي اروح بيتنا الله يخليج خالتي
مشعل : انا قتلج طلع من البيت ماكو
ام حمود : شفيكم قبل شوي كنتو ما فيكم شي لا يكون من زواج خالد وشهد
مسك وخالد سكتو
ام حمود : سمعو لا دخلون نفسكم بأحد وزواج راح اتم مدام ابوك وافق وما راح يتراجع
مشعل : قعد يطالع مسك ومسك بس تبجي
ام حمود : يمه اهدي ومشعل تعال معاي بكلمك
مسك بس اطلعو : انسدحت على السرير وهي تبجي وتشهق : بقلبها : يعني اهو مو مستانس معي وتشهق يعني ما يحبني بس انا احبه وظلت تبجي ليمن نامت

وشهد كانت حالتها حاله ونصدمت ان صارت مشكله بين اخوها ومرته بسبت زواجها

ام حمود : انت شنو قلت حق البنت
مشعل : ما قلت شي
ام حمود : انت ولد واعرفك ليش تبي تروح حق اهلها
مشعل سكت : علشان قلت ما ابي اختي اتعيش عيشتنا
ام حمود : يعني رديت قلتها مره ثانيه انت جرحت زوجتك جنك تقول انك مو مستانس معاها وما تبيها او مقصوب
مشعل : بس يمه انا ما كنت اقصد
ام حمود : يمكن ما كنت تقصد بس انت قلتها لها
مشعل : انا بروح اتكلم معاها
ام حمود : اي يمه روح كلمها

مشاعل : امبي اخوك من صجه
احمد : شفيها كان اخوج خذه اختي شفيها
مشاعل سكتت :بقلبه : ما ابي اختي تتعذب نفس مسك ياربي وما اعتقد راح يسكت خالد وخصوصن ما يحب الحريم الله يستر على اختي
احمد : شفيها الحلو سرحانه
مشاعل : ما فيني شي بس افكر اب اختي
احمد : والله ما تفكرين بحمودج
مشاعل : ههههههههههههه بس والله احاتي اختي اخوك ليمن الحين احب مريم وانت قايل
احمد : بسها على خدها حياتي احنا شعلينا منهم خلينا بنفسنا 000000000
مشاعل : ههههههههههههه بس والله احاتي اختي اخوك ليمن الحين احب مريم وانت قايل
احمد : بسها على خدها حياتي احنا شعلينا منهم خلينا بنفسنا
مشاعل : حمود والله مالى خلق
احمد : قام من يمها وراح غرفه النوم ونسدح بالسرير
مشاعل : بقلبه امبي زعل مني
مشاعل دخلت الغرفه ونسدحت يمه وهو عطاها ظهره ضاق خلقها قربت يمه وباسته
مشاعل : حياتي والله احبك
احمد : لف عليها 000000(عيب )

مشعل دخل الغرفه وشاف مسك على السرير نايمه قرب منها وشاف ان دموعها على خدها وقعد يلوم نفسه غير هدومه ونام يمها
شهد طول الليل قاعده وما قدرت اتنام بس تفكر

طلع الصبح ومسك لقت نفسها نايمه على صدر مشعل
مسك : بقلبها والله اني احبه بس اهو ما يراعي مشاعري ودمعت عينها
مشعل كان قاعد وقبل لا تقوم مسكها ولمها حيل
مشعل : مسوك والله اسف ما كنت اقصد سامحيني حبيبيتي والله اني احبج
مسك : لمته حيل وقعدت تجي
مشعل : ادري حبيبتي اني جرحتج
مسك : والله ما قكنت اتوقع اني راح احبك
مشعل : يا بعد عمري باس ارقبتها وقعد يشم شعرها
مسك : مشعل لا تبوسني حيل
مشعل : ليش وهو يحرك حواجبه ويغمز لها احله
مسك : وهي مفتشله ونزلت راسها : هيا ما تهدني ذاك الحين سألتني شنو هذا وقعدت تضحك وليلى تقولها لا تحرجينها
مشعل : بس انا احب ابوسج حيييييييييييييل وانتي
مسك :نزلت راسها وصار ويها احمره
مشعل : والله احبج


مر السبوع بسرعه وصار يوم زواج شهد وخالد
شهد : كل شوي تبجي وعدلولها المكياج
وخالد : نفسيته تعبانه شلون راح يتزوج
والباجين لاهين كل واحد يسوي شي
وليمه الحين مشعل وحمود مو مقتنعين بزواج اختهم

بعد صلاة المغرب املجو وبعد العشه بده الحفله كانو مسوين حفله بسيطه عازمين القراب عليهم
وخالد رفض ان يدخل عند الحريم ومسكينه شهد ضاق خلقها

عقب ما دخلت عند الحريم ورقصو لها مسك وليلي وهيا ومشاعل اطلعت

مسك :شهود يله دخلي لا تخافين
شهد دخلت وخالد حتي ما كلف نفسه يطالعها
خالد : وقف : يمه يله راح نروح
ام خالد : يمه الله يخليك وهي تتساسره صوره معاها لا تفشلنا
خالد ما حب يكسر خاطر امه وصور جم صوره وطلعو وطول الطريج وهم ساكتين وشهد تمسح تموعها وتحاول انها تمسك بجيتها

عند مسك ومشعل
مشعل : وي يا ناس مرتي كل مالها وتصير جميله
مسك : بس عاد لا تمدحني
مشعل : وهو يقرب منها وباسها وهي ذابت
مشعل : مسوك مسحي مكياجج كريم الاساس طعمه مو حلو
مسك : هههههههههههه محد قالك اكله
مشعل : يله مسحي
مسك : اوكي بسبح انزين
مشعل : لا اطولين
مسك بس ابتسمت


بس ادخلو جناح خالد وشهد قلبها يطق
خالد : وبصيغت الامر : يله غيري اهدومج
شهد واهي رايحها الغرفه دخلت الغرفه احجبتها انها حلو وايد وناعمه
شهد سبحت والبست بجامه ناعمه افوايت وطلعت من غرفة التبديل
وشافت خالد منسدح على السرير وهي بدي قلبها يطق
خالد بس شافها نزل من السرير وشافها جباله وقرب منها وساسرها
خالد : لا تحسبين اني تزوجتج علشان انج عاجبتني لا انا تزوجتج بس علشان ارضي اهلى
شهد : دموعها بغت تزل جان تلف عنه تبي تروح الصاله
خالد مسكها : ما تمشين الا ليمن اخلص كلامي فاهمه
شهد هزت راسها
خالد بدي يبوسها وهي حاولت ترفض هدها جان يقوله : تري انتي ما اغريتيني انا بس بسوي جذي علشان شي واحد اللى اهو










شهد وهي تنزل دموعها : انا ليش وافقت عليه انا اغبه وحده وكلمته وهو يبوسها تدور براسها (ابي اتأكد انج بنت )هذي كلمته

البارت الثاني عشر :
ابي اتأكد انج بنت ابي اتأكد اخج بنت
وخر عنها خالد وقعد يلبس هدومه وطلع من الغرفه بس رد
خالد : طلعتي بنت والحين صرتي مره قال كلمته وطلع
شهد غطت نفسها بالشرشف وهي بس تشاهق وتبجي
مشاعل واحمد توهم رادين واول ما وصلو شافو خالد طالع من شقته اللى جبال شقتهم ونازل داره (غرفته )
مشاعل : احمد انا بشوف اختي
احمد : روحي بعدين طمنيني

مشاعل دخلت شقة اختها وقامت تسمع بجي وشهاق وراحت غرفة توها تبي تبطلها قالت خل اطق الباب
مشاعل طقت الباب
شهد : وهي تبجي : منو
مشاعل : شهود انا مشاعل
شهد : مشاعل دخلى وهي بس تشهق (لبست روبها )
مشاعل تخلت ونصدمت بشكل اختها
مشاعل : شهود شفيج
شهد لمت مشاعل حيل : الله يخليج ابي اروح عند امي ما ابي والله اكرهه ما ابي
مشاعل : شنو سوالج
شهد سوه اللى سواه
مشاعل : بس هذا حقه
شهد : قالى واهي تشهق انه ما تزوجني الا علشان اهله وما سوه هذا الشي اللى علشان وهي تشاهق يتأكد اني بنت
مشاعل انصدمت : ودموعه نزلت على حال اختها
شهد : الله يخليج مشاعل ابي اروح البيت
مشاعل : شهود شلون انردج البيت راح اتصير مشكله نطري شهر ومحد اردج غيري بس شهر تحملى
شهد : ما ابي ابي يطلقني ما ابي
انتي دخلى الحمام تسبحي ولبسي وانا شوي وايج


عند خالد : وهو يسبح وتحت الدش انا شنو سويت وشنو قتلها امبي والله انها ما تستاهل
بعدين طلع من الحمام وانتو بكرامه وانسدح على السرير ونام علطول

مشاعل : احمد اخوك مستخف من صجه يسوي جذي
احمد : شنو سوه
مشاعل : سوه اللى سوها وقال اللى قاله بس والله لو ابوي يدري ما يخليها عنده يوم واحد
مشاعل : انا بروح حق خالتي


مشاعل : طقت الباب على غرفة ام خالد
ام خالد : يمه شفيج
مشاعل : ميخالف تين معاي شوي
ام خالد : يله يمه
مشاعل وبشقه خالد : بالصاله
مشاعل : خالتي ابيج تكلمين خالد يبعد عن شهد شهر على الاقل بعدين راح تروح بيت اهلى صعبه اخليها ترد من اليوم
ام خالد : يمه شفيج شنو السالفه في نص الليل وهمه اليوم متزوجين وترد حق اهلها
مشاعل : شهد ما تبي خالد وانا معاها
ام خالد : يمه ليش تقولين جذي حرقتي اعصابه
مشاعل : خالتي خالد ما يبي شهد 0
ام خالد : شلون يعني فهميني وين خالد وشهد
مشاعل : شهد يالغرفه الحين تطلع انشالله وخالد بغرفته تحت
ام خالد : مشاعل لا تحرقين اعصابي
مشاعل : قالت حق خالتها بقلبها وهي اطالع ام خالد شلون معصبه : كان لزم اقولها لاني ما اقدر اقول حق احمد
ام خالد : اخ يا راسي احسه راح ينفجر من هذي البلوه
مشاعل : خالتي هدي نفسج بس ابيج تكلمين خالد يبعد عن شهد ليمن ترد حق اهلى
ام خالد : يحقلج تقولين جذي هذي اختج ما ترضين عليها ولدي الله يصلحه كان المفروض ما نزوجه
مشاعل : الله يهديه
شهد طلعت لهم وهي عينها مورمه ام خالد لمت شهد وقعدت تقراه عليها ونامت شهد

مر ثلاث اسابيع متوتره على شهد ما كانت تاكل ولا تروح حق اهلها بس تكلم امها وخالد يحاول يتجاهلها
مشاعل اعرفت انها حامل والكل استانس لها وحصوصن احمد فرح وايد
مسك ومشعل حياتهم مستغره تضايقت مسك انها ما حملت مع انها تزوجت قبل مشاعل بس سكتت

ذاك اليوم بعد المغرب ام خالد وابو خالد راحو بيت بو حمود وشهد ارفضت تروح حق اهلهالانها اذا دخلت بيت اهلها ما راح تطلع 0 وقالت لهم على اساس انها طلعت مع خالد ومشاعل واحمد طالعين
كانت قاعده بروحها بالبيت وطالع التلفزيون بالصاله وسرحان وتفكر بحياتها
خالد دخل البيت ونصدم بوجود شهد يحسب انها راحت عند اهلها مع امه وابوه
خالد : اشوفج ما رحتي
شهد : لا كيفي ما ابي اروح
خالد : قرب منها زين احسن علشان نقعد بروحنا
شهد وهي طالعه ووقفت جان يمسكها
شهد : وخر ايدك
خالد : ما ابي اوخرها شلون
شهد مو بكيفك
خالد : والله صج
جان يقوم يشيلها ويصعد بالدري واهي تصرخ تبي يهدها مو راضي وراح شقتهم اللى ما دخلها من عقب ذاك اليوم
دخل غرفة النوم وسكر الباب وقفله وهي قلبها بغه يوقف وقاعده اطالعه
خالد : شفيج خايفه
شهد مالك شغل
خالد وهو يقرب وهي تبعد ليمه الزقت بالطوفه وهو مسك ايده
شهد : الله يخليك وخر عني
خالد : وليش اوخر مو انتي زوجتي وهو يمسح على خدها وقعد يبوسها وهي تحاول توخرعه بس مو قادره عليه
خالد : لا تقعدين تسوين حركات اول يوم صج انا ما ابيج بس مشتهي شلون
شهد قعدت اطالعه بنظرت ترجي ما رضه وسوه اللي يبيه
خالد لبس هدومه علشان يروح غرفته ويسبح ويلبس
شهد وهي تحس بعوار ابطنها وتبجي وهي تشهق
مشاعل : الو
شهد : مشاعل لحقي على بطني يعورني وايد وتبجي
مشاعل : انشالله حبيبتي انتي لبسي هدومج وانا ايج الحين لا تخافين

شهد قصب قامت وسبحت على السريع ولبست وهي بس تبجي يو بسرعه وهي تصرخ من بطنها
احمد : وين خالد
شهد : اعتقد بغرفته
بس وصلو المستشفي كشفو على شهد وطلعت الدكتور حق مشاعل واحمد
الدكتور :انت زواجها
احمد : لا انا ولد عمها واخو ريلها
الدكتور : ممكن تتصلو على ريلها
احمد : انشالله
مشاعل : دكتور شلون اختي
الدكتور : شوي تعبانه بس يبيلها راحه واذا وصل ريلها خل اييني غرفتي
مشاعل دخلت على شهد
مشاعل : شنو صار فيج قبل لا نطلع من البيت كان ما فيج شي
شهد : بس تجي
مشاعل : شنو سوالج
شهد :هزت راسها
مشاعل : اخ لو اقدر اذبحه جان ذبحته


بعد فتره بسيطه وصل خالد وراح حق الدكتور
مشعل ومسك درو وراحو المستشفي على طول وهمه ما يدرون شنو فيها

خالد طلع من عند الدكتور وهو منصدم من الدكتور
الدكتور : زوجتك حامل وانت يعني سويت جذي من جذي تعبت وحاول انك ما تقرب لها فتره لان زوجتك صغير وجسمها ما يتحمل
خالد : اهي لها شكثر وهو : بقلبه شلون تحمل من مره وحده اكيد مو مني
الدكتور : حامل بثلاث اسابيع
خالد: الحمدالله 0 دكتور ممكن تحمل من مره وحده انت فاهمني
الدكتور : ممكن

خالد وصل عند غرفتها وشاف احمد
احمد : شفيها
خالد : حامل
احمد : انصدم وقعد يطالع اخو 0 مبروك
خالد :ههههههههههههههههههه والله شي يضحك
بوصول مشعل ومسك
مشعل : شفيها اختي انت شنو سويت
خالد : هدني ما فيها شي
احمد : اختك ما فيها شي حامل
مشعل : مبروك
خالد : الله يبارك فيك
مسك : لمت اخها مبروك
خالد : الله يبارك فيج

مسك تحس انها ودها تبجي انها ما حملت

شهد اعرفت بالخبر وقامت تبجي وتصرخ : مشاعل انا ما ابيه شلو يصير عندي ياهل منه ما ابي وتصرخ وتبجي ما هدت الا ليمه عطوها مهدء وخالد بس شاف حالتها طلع بره المستشفي

بالسياره مسك ومشعل ساكتين
مشعل : حبيبتي شفيج ساكته
مسك : ما فيني شي
مشعل : يله قولى
مسك : مشاعل وشهد احملو وانا متزوجه قبلهم ما حملت ليش وبدت دموعها تنزل

ان شالله تعجبكم البارتات 0





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 09:57 AM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الثاني عشر :
مشعل : يله قولى
مسك : مشاعل وشهد احملو وانا متزوجه قبلهم ما حملت ليش وبدت دموعها تنزل
مشعل : حياتي ليش متضايقه انشالله بتحملين وتيبن درزن
مسك :قامت تنزل دموعها
مشعل وقف على جنب وقعد يمسع دموعها : ولا يهمج راح تحملين انشالله شفيج ضايق خلقج حياتي
مسك : ابي يصدير عندي بيبي
مشعل:انروح البيت ونتفاهم انزين

شهد بس تبجي ونامت عندها امها وستانسو اهلها انها حملت بس امها ضايق خلقها على بنتها لانها صغيره

خالد : السلام
ام خالد : تعال يمه ابي اكلمك
خالد : هلا يمه
ام خالد : شنو راح تسوي
خالد : على شنو
ام خالد : على زوجتك
خالد : هههههه حلو زوجتي تصدقين ما حسيت انها زوجتي
ام خالد : من عمايلك
خالد : نزل راسه
ام خالد : يمه حاول تكسب مرتك اهي صغير وتق
قاطها خالد : يمه انا غلط اني تزوجت بالاساس بس الحين ما اقدر اسوي شي اهي الحين حامل لو مو حامل جان طلقها لاني عارف انها ما تبيني

اول ما قام الصبح راح خالد المستشفي علشان يطلع شهد
وصل وسوه الاوراق خروجها ومن المستشفي
وصل ليمن غرفتها ودخل
خالد :سلام
ام حمود : وعليكم السلام مبروك
خالد : الله يبارك فيج 0 يله شهد
شهد بس شافته قامت تشاهق وتبجي
ام حمود نصدمت : يمه شفيج حبيبتي
خالد انصدم
شهد : يمه ابي اروح معاج
ام حمود : يمه انتي ما فيج شي ليش تهدين ريلج
خالد :قرب منها في شي يعورج
شهد : هزت راسها بلا
ام حمود : يمه روحي مع ريلج وتوني من نشوي انا اتصلت على ابوج ياخذني
خالد : ليش انا اوصلج على طريجنا ليش تعنين عمي
ام حمود : لا اهو يبي يشوف شهد بعد
ودخل عليها ام حمود وقعد يوصي خالد على شهد و
طلوعو وطول اطريج كانت ساكته وهو ساكت

مسك :حياتي اليوم ما رحت الدوام
مشعل : لا والله راحت على نومه وي علي اليوم اكيد خفاره
مسك : ههههههههههه الله يعينك
مشعل : لمها حيل 0 كل منج ما خليتيني انام
مسك :انا شنو على وهي تتدلع
مشعل : محد راح يروحني غيرج تدلع وتقولى ليش متأخر نسيتي اامس
مسك صار ويها احمر
مشعل : وبعد تستحين تلها حين
مسك : مشعل شفيك بروح اسبح
مشعل : ماكو سبوح
مسك : مشعل الله يخليك والله تعبانه
مشعل : ماكو وهو يحرك حواجة ويضحك مو انتي تبين عيال
مسك : هونت
بعد مرور 4 شهور على الاحداث
مشاعل واحمد حياتهم حب بحب وعرفو انه البيبي (ولد ) ومشاعل ليمن الحين تتنسه عليه وكل شوي تقوله ابي جذي مشتهي جذي وهو علطول البي لها طلبها
مسك حامل بالشهر الثالث كل تعبانه ومالها خلق من النسات ومشعل متضايق وايد
اما شهد ليمه الحين تبجي وخالد ما يدري عنها مرات يسأل عنها بس برسميه وجدي معاها

مشعل دخل على مسك : هلا والله بحبيبتي
مسك : هلا فيك
مشعل قرب منها :شلونج اليوم وشلون ولدي
مسك : زينين احنا الاثنين
مشعل : قرب منها بس ولدي باط جبدي ما يبيني اقرب حق امه
مسك : والله شنو اسوي
مشعل : بس انا ولهان عليج
مسك : حياتي امي قالت لي بس ادخل الرابع راح اصير زينه
مشعل : اوله يعني بعد شهر
مسك : حبيبي ماعليه
مشعل وهو يغير هدومه
مسك : وين راح تروح كل يوم تطلع وتخليني
مشعل : بروح الدوانيه
مسك : الله يخليك لا تروح اقعد معاي
مشعل : اذا قعدت ما اضمن نفسي
مسك : ضاق خلقها 0 على راحتك
مشعل طلع وركب السياره
دق 00000
: الو
مشعل : هلا وغلا بحبيبتي
:هلا فيك عمري
مشعل : ما راح اشوفج
: لا ما ابي
مشعل : ليش حبيبتي
: انت حركاتك بايخه
مشعل : ههههههههههه اسوي جذي لاني احبج
:اوكي
مشعل : نفس مكان كل مره وتركبين سيارتي
: اوكي


مشعل : بقلبه : اخ والله ما اقدر اقعد بدون مره صج احب مسك بس ما استحمل شنو اسوي
(من حملت مسك وهي ما تتحمل مشعل يقرب منها حتي بوسه منه ما تبي احول معاها قد ما يقدر 0 وتعرف على وحده وقعد يقص عليها وخليها تركب معاها السياره وروحون مكان بعدي وسوي اللى يبيه بس بحدود انتو فاهمين )
تعرف على رحاب بالصدفه كان بستاربكس وقال العب عليها رحاب عمرها 22 سنه جسمها حلو مو جميله بس تلفت النظر



عند شهد من يوم ردت وهي وخالد شكنو بشقتهم بس كل واحد بغرفه ويتحاشون بعض
شهد كانت قاعده بصاله وطالع التلفزيون وسرحانه دخل خالد وقعد يطالعها
خالد : بقلبه : والله ان هذي البنت تبي تينني
ودخل غرفته وسكر الباب وشهد انقزت من الخرعه من الصوت
شهد : مالت عليه خرعني اففففففف

مشعل وهو مع رحاب وهو يبوسها فكره مو معاه مو قادر قاعد يتخيل مسك
مشعل هد رحاب
رحاب : قربت يم اذونه : احبك
مشعل سكت ووصلها ليمن سيارتها

مشعل : بقلبه ماني قادر استحمل اخ ياربي

دخل غرفته وشاف مسك قاعده اطالع التلفزيون وكانت لبسه قميص نوم لي نعرها كان شكلها نص الفخذ ولونه وردي البننك وفاله شعرها
مشعل دخل وخذ فوطته ودخل الحمام
مسك : ياربي شفيه


شهد كانت قاعده تاكل ببكورن وتشوف فلم كرتون
خالد قعد يطالع معاها اهي حست فيه وحقرت (طنشت )
خالد وهو يطالعها : بقلبه : شكلها مع الحمال صاير اينن ودي اكلها

مشعل طلع من الحمام مدخن وما له خلق شي
مسك : مشعل حياتي شفيك
مشعل حاقرها
مسك قربته منه ولمت من ظهره : حياتي شفيك قولى
البارت الثالث عشر :
مشعل طلع من الحمام مدخن وما له خلق شي
مسك : مشعل حياتي شفيك
مشعل حاقرها
مسك قربته منه ولمت من ظهره : حياتي شفيك قولى
مشعل : وخري عني احسن
مسك : دموعها صارو بعينها
مشعل : لف عليها وشاف دموعها : بقلبه انا ليش قاعد اسوي جذي اخ يا ربي والله اني تعبان
مشعل :مسكها من حصرها وقربها منه اكثر وصارت قريبه منه وايد وهي بدت جبدها تقبل مو قادره تستحمل (نساتها عليه )
مشعل : انا ماني قادر استحمل وانتي تلبسيلى جذي
مسك خافت من نظرته بدون اي مقدمات بدي ياخذ حقه وهي قامت تبجي تحس انها تبي ترجع وانتو بكرامه مو قادره تستحمل سوه اللى يبيه

شهد وهي قاعده اطالع التلفزيون اتحس انها متوتره بسبب ان خالد قاعد يخزها توها قامت
خالد : شهد لو سمحتي قعدي ودي اكلمج
شهد : قعدت وقلبها قاعد يطق حيل
خالد : انتي عاجبتج حياتنا جذي وبعد جم شهر راح يصير عندنا ياهل
شهد :عادي شنو المشكله انشالله اذا ولدت راح اطلقني
خالد انصدم ونقلب ويهه : اوكي تبين الطلاق ما راح تاخذين الولد
شهد : بقت تبجي : مو بكيفك انا امه وانا اللى راح اربي البيبي
خالد : انشوف وطلاق ما راح اطلق
شهد : مو بكيفك
خالد : حقرها 0 بعد فتره : عرفتي شنو بنت ولا ولد
شهد : لا كل ما اروح ما يبين بعد سكوت فتره : تري انا حامل بتوأم بس شنو مو بين
خالد ولفرح بينت على ويها :صج
شهد وهي مستغربه : اي
خالد : يعني بصير عندي اثنين
شهد : اي انشالله
شهد : عن اذنك بروح انام



مشعل : انا اسف ما كنت اقصد
مسك : وهي تكرمون بس ترجع بالحمام وتبجي
بعد فتره هدت مسك : ليش سويت جذي
مشعل : يا بنت الناس انا ريال ما اقدر استحمل انتي تفهمين شنو يعني ما اقدر استحمل
مسك : مشت عنه وراحت عند السرير ونسدحت
عند احمد ومشاعل :
مشاعل : حمود شوف ولدك اذاني وهو يرفس
احمد : يحلات ولدي من الحين يشوت ههههههه
مشاعل وهي تطقه على جتفه : مليق زعلت تشجع ولدك من الحين عيل اذا يه مالى مكان
احمد : قرب لمها : انتي مكانج بالقلب يا بعد عمري احبج وايد
مشاعل : وانا احبك


شهد وهي سرحانه وتفكر بحياتها وعيشتها مع خالد وشلون راح تربي الياهال وهو جذي
وخالد كان منسدح على الغنفه وهو يفكر شلون اذا طلقها عياله يتربون بعيد عنه

مشعل : اهااااااااااااااه انا شنو سويت انشالله تسامحني
مسك : وهي معطي مشعل ظهراها وعينها تدمع : ليش سوه جذي الهدرجه ما يقدر يستحمل


طلع الصبح مشعل طلع وراح الدوام مسك حست فيه بس سوت نفسها نايمه وهو قرب منها وباسها على راسها
وراح الدوام وهو بالدوام كانت يفكر فجأه اتصل على رحاب



شهد توها امخلصه ريوق وكانت قاعده مع ام خالد وشهد كانت تنطر مشاعل علشان تروح معاها عندها موعد
فجأه دخل خالد
خالد : السلام
ام خالد وشهد : وعليكم السلام
خالد : شهد يله
شهد : وين
خالد : مو عندج موعد امس قلتي لى انج راح تروحين
شهد : بس انا قتلك راح اروح مع مشاعل
خالد : يله انا بوديج
شهد : لا انا ابي مشاعل
ام خالد : يمه روحي وي ريلج
شهد : خالتي ابي مشاعل
توها نازله مشاعل
مشاعل كانت ام خالد اطالعها وهي افهمت
مشاعل : شهود روحي وي خالد والله تعبانه وايد واحس اني ماني قادره امشي
شهد : ودموعها بغت تنزل
مشت وره خالد وراحو وكانو طول الطريج ساكتين اوصلو وبعد فتره نادوها
لمن دخلو
شهد وخالد : سلام
دكتوره : وعليكم السلام 0 شلونج شهد
شهد : الحمدالله زينه
دكتوره كانت اطالع خالد
شهد حست : زوجي
دكتوره :زين يت علشان تعرف حالت زوجتك
خالد : ابتسم
دكتوره : امشي علشان اكشف عليج
اكشفت عليها ويه وقت السونار
دكتوره : تقدر تتفضل
خالد : اصدم ليش نادته وراح ليمن عندهم
شهد كانت مفتشله
وكانت الدكتوره قاعده اطالع : اضحكت الدكتوره كل هذا علشان ابوهم اليوم ياي
خالد : ليش دكتوره شنو السالف
وشهد كانت اطالع الدكتوره
الدكتوره : بين شنو بنت وله ولد
شهد : شنو دكتوره
الدكتوره : وهي اطالع : بنات
خالد : نزل راسه
شهد كانت تتبتسم بس شافت خالد ضاق خلقها
البارت الرابع عشر :
الدكتوره : وهي اطالع : بنات
خالد : نزل راسه
شهد كانت تتبتسم بس شافت خالد ضاق خلقها
الدكتوره : ما اوصيك عليها تره اهي صغيره وحامل بتوأم 0 فهتم فيها
خالد : لا توصين دكتوره

مشعل : الله يستر هذي شنو تبي التسوي انا غلطان ليش سويت جذي

رحاب : والله ما راح اهده راح يشوف شنو راح اسوي


وهو بالطريج شهد كانت ساكته
خالد :تري راح نتغدي بره
شهد : ما ابي ابي اروح البيت
خالد : انا بطلع اشلون
شهد: سكتت ما كانت تبي تجادله لانها عارفه راح يسوي اللى براسه
بعد فتره دق تلفون شهد وشالته
مشاعل : يله قولى لي شنو طلعو ولا نفس كل مره
شهد : لا بينو شنو انتي تتوقعين
مشاعل : ولد وبنت
شهد : هونت ما راح اقول ضلت فتره وهي اتناجر مشاعل
وخالد يسمعها ووده يضحك لانها ذلت اختها
اخر شي مشاعل : شهود راح تقولين ولا لا
شهد : راح اقول بنتين
مشاعل : قامت تصرخ يله زين علشان ولدي يختار ههههه
شهد :سمله على بناتي من ولدج
مشاعل والله
شهد : مشاعل انا بسكر منج الحين اوكي
مشاعل : متي تردين
شهد : راح نتغدي ونرد
مشاعل : هاه تتغدون وي كشخه
شهد : يله باي

مشاعل : خالتي تري خالد وشهد راح يتغدون بره
ام خالد : الله يهديهم انشالله
مشاعل : امين
ام خالد : شنو جنس الياهل
مشاعل : ما راح اقول خليهم اهمه يفرحونج


خالد : وهمه يمشون تبين اي مطعم
شهد : على راحتك
خالد : خلاص نروح نينو
شهد : اوكي
وطلبو وقعدو ياكلون وبعد ما خلصو حاسب خالد
خالد : تبين تتسوقين
شهد : لا والله خل انرد البيت
خالد : ليش الهدرجه مو مستحمله تقعدين معاي
شهد سكتت : لا بس
قاطعها خالد : يله امشي ناخذ حق بناتنا هدوم
خالد : انتي شريتي شي
شهد : لا ما شريت شي
خالد : يله عيل

مشعل وصل البيت وهو متضايق وخايف ان مسك ما تكلمه بسبت موقف امس
دخل البيت
مشعل : السلام
ام حمود : وعليكم السلام هلا يمه تبي غده
مشعل : اي والله يمه يوعان
ام حمود : انشالله
مشعل : يمه وين مسك 0
ام حمود :والله يمه اليوم ما انزلت تقول تعبانه
مشعل : خلاص يمه انتي زهبي الغده وانا اروح اغير هدومي واشوف مسك


خالد وشهد كل ما يروحون محل يشترون كل شي يعجبهم وكلشي منه اثنين


مشعل دخل الغرفه وشاف مسك منسدحه على السرير هو قرب منها بهدوء
مشعل : مسك حبيبتي قومي
مسك : قامت بدون لا تكلمه
مشعل : مسكها : مسك والله ما كان قصدي اسوي جذي
مسك : خلاص اسالفه انتهت
مشعل : على ليش زعلانه
مسك : انا مو زعلانه بس حاز بخاطري انك ما تغدر وضعي
مشعل : انا يا مسك صارلى شكثر ما لمستج
مسك : سكتت
مشعل : صارلى شهر ونص تقريبا انا ريال وابي حقي وانا ستحملت وانتي المفروض تغدرين
مسك : بس انت بنفسك شفت
مشعل : اي شفت بس اللى فيج نفسيا مو جسديا
مسك : شنو تقصد
قعد يشرحلها
مسك : انشالله
مشعل :يعني من اليوم اذا قربت منج مو تقولين وخر حاولى تتقبلين وبتدريج تتعودين
مسك : انشالله


ردو شهد وخالد وقالو حق ام خالد وابو خالد وستانسو

احمد : زين لقينه حق ولدي زوجه عد يختر
خالد : بناتي ما ازوجهم شرايج شهد
شهد : اي والله ما نزوجهم خصوصن ولدكم
مشاعل : زمله على ولدي شفي
احمد : اي والله 0 اهي اطول ابو احمد وامه مشاعل
خالد : احلف من جذي ما ابي ازوجهم لك
وقعد يطفرون بعض ليمن قالو بس

كانو مسك ومشعل قاعدين يطالعون التلفزيون ودق تلفون مشعل
مشعل شاف الرقم وانصدم فجأه قام
مسك : وين
مشعل : برد على التلفون
مشعل طلع بره الدار

صعدو خالد وشهد شقتهم وخالد وصل الاقراض قرفتها 0 قرب منها فجأه وهي تنصدمت وخافت دقات قلبها حستها تسارعت
خالد نزل ليمن بطنها وحط راسه وجنه يسمع
شهد : وصوتها يرجف : شفيك
خالد : سكتي 0 ابي اسمعهم
شهد : هههههههههه شنو تسمع
خالد : وهمه يتحركون
شهد : مو كل وقت يتحركون اذا تحركو اقولك
خالد : انزين
وطلع من الغرفه وهي اقعدت : بقلبها : امبي هذا شفيه



مشعل : انتي شنو تبين مو قتلج لا تتتصلين
رحاب :حسبالك بسهوله راح اهدك
مشعل : انا ما ابيج
رحاب بس انا ابيك
مشعل : مو بكيفج
وظلو يتناقشو وصراخ
كان مشعل منفعل وايد وكان يصرخ وفي هذا الوقت مسك اطلعت من الغرفه
مسك انصدمت وحست ان دموعها بدت تنزل وفجأه مشعل لف ويهه وشافها
سكر التلفون ابي رحاب ومسك بسرعه دخلت الغرفه ودخلت الحمام وانتو بكرامه وقعدت تبجي
مشعل : بس حبيبتي بطلي الباب والله كل اللى بيني وبيها منتهي
مشعل : الله يخليج بطلى الباب
مسك : روح عني انا ما ابيك رحو حق حبيبتك
مشعل : انتي فهمي السالفه
مسك : ما ابي افهم شي


ام خالد : الحمدالله اليوم خالد راح موعد شهد وطلعها
ابو خالد : الحمدالله الله يتمم عليهم
ام خالد : اي والله اني خايفه
ابو خالد : منو شنو
ام خالد : شهد قايله بس تولد راح تتطلق


مشاعل : حمود تتوقع خالد مستانس
احمد : والله على اللى شفته اليوم اي
مشاعل : الله يتمم عليه
احمد : امين
احمد : الحين هدي شهد وخالد خلينه فينا
مشاعل : احنا شنو فينا
احمد : بسها على خدها مشتاقلج
مشاعل : حتي انا حياتي
احمد : بنظر : صج
مشاعل : تلخبطت انا بروح الحمام
احمد : اتقولين الكلمه وتنحاشين

مسك : اطلعت من الحمام وانتو بكرامه : ودني عند اهلى
مشعل : انتي مينونه
مسك : اي زين انا ما ابيك 0 تخوني علشان هذيك السالفه وتقولها لها اشكره خذيت منج اللى ابيه واني ما عجبتيني
مشعل : انعفس وما عرف يرد
مسك : ودني عند اهلى ما ابيك انت خنتني في الوقت اللى انا كنت مضطره اني امنعك من هذا الشي وانت خنتني وانا مستحيل اسامحك

ان شالله تعجبكم البارتات 0 انا احتمال ما اقدر احط باجر بارتات 0 بس اذا قدرت راح احط



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:00 AM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت الخامس عشر :
مسك : اطلعت من الحمام وانتو بكرامه : ودني عند اهلى
مشعل : انتي مينونه
مسك : اي زين انا ما ابيك 0 تخوني علشان هذيك السالفه وتقولها لها اشكره خذيت منج اللى ابيه واني ما عجبتيني
مشعل : انعفس وما عرف يرد
مسك : ودني عند اهلى ما ابيك انت خنتني في الوقت اللى انا كنت مضطره اني امنعك من هذا الشي وانت خنتني وانا مستحيل اسامحك
مشعل : حس ان كل شي نهدم


بعد مرور شهر :
احمد ومشاعل : علاقته احسن ما تكون وقاعدين يزهبون غرفة ولدهم
شهد وخالد : علاقتهم متحسنه يتكلمون مع بعض بس عن بناتهم
اما مشعل ومسك :
مسك بعد المشكله راحت عند اهلها وكانت تعبانه نفسيتها ومو راضيه ترد له وكل اهلها حاولو فيها بس ماكو فيده
مشعل : ماله خلق احد كله ساكت وقاعد يحاول يردها بس مو راضيه

مسك كانت قاعده بغرفتها وكانو قاعدين عندها شهد و مشاعل :
مشاعل : مسك مايصير اللى اتسوينه حاولى اتسامحينه وانسي علشان اللى بطج
مسك : وهي تبجي ما ني قادره انسي تعرفين شنو يخونج يعني لو يصير فيج تسامحين احمد
مشاعل : سكتت
شهد : حلوه انا وياج نطلق هههههههههههه وي شغله حلو
مسك : انتي شنو تقولين
مشاعل : شهد شنو هل كلام
شهد : اي انا مصره على رايي اني بس اولد اطلق
مسك : ما اعتقد خالد خانج
شهد : لا سوه شي اكبر من جذي ومستحيل انساه 0
مسك : قعدو شهد ومسك يضحكون بهستيريه ويبجون بنفس الوقت
بعد فتره انطق الباب
ام خالد : يمه مسك نزلى تحت
مسك : اكيد ابوي يبي يكلامني زهقت
ام خالد : يله يمه روحي

مسك انزلت ودخلت الصاله ونصدمت

مشاعل : مشعل تحت خالتي صح
ام خالد : اي والله يستر

مسك : شلى يايبك
مشعل : ياي اتفاهم معاج
مسك : انا بس ابيك اطلقني
مشعل : مو بكيفج انتي زوجي وحبيبتي ليش اطلقج
مسك : هههههه حبيبتك طل
مشعل : خلاص بدي يتنرفز : اكو وحده محترمه تتكلم جذي
مسك : انا محترمه قصبن عليك
مسك اقعدت وبدت دموعها تنزل : انت اهنتني تفهم يعني شنو اهنتني
مشعل : والله ان يوم تسمعين انا قطعت علاقتي معاها
مسك : صج عقب ما شبعت منها وعقب ما اقنعتني اني اعطيك حقك
مشعل : بس كافي 0 انا ادري اني غلطت بس كل انسان مو معصوم من الغلط
مسك : ادري 0 بس انا ما اقدر انسه ما ابيك طلقني
بدخلت ابو خالد : طلاق ماكو مو بكيفج وفي العايله ماكو طلاق انتي تفهمين
مسك : بدت تشاهق 0 بس انا ما ابيه
ابو خالد : يله شيلى اغراضج وروحي مع ريلج
مسك : تطردني يبه
ابو خالد : انا ما طردتج انا قاعد امرج
مسك : صعدت فوق ودموعها كانت تنزل
مشعل : عمي انا ما كنت ابي اخذها بالغصب
ابو خالد : اذا خذيتها معاك حاول انك تتفاهم معاها



بس دخلت دارها بدت تبجي وتصرخ
مشاعل و ام خالد وشهد : شفيج
مسك : ابوي طردني ابوي باعني مره ثانيه
مسك راحت مع مشعل وهي مكسوره وحزينه

عند خالد وشهد :
كانو شهد وخالد قاعدين يطالعون التلفزيون
شهد : خالد عطني ايدك
خالد : شنو 0 شهد امسكت ايده وحطتها على بطنها
خالد : شكلهم من الحين شياطين على امهم
شهد : سمله على بناتي 0
خالد :شنو تبين تسمينهم
شهد : ما دري بس ودي يكونون متشابهين
خالد : فكره حلو
سكتو فجأه شهد : خالد شرايك ب هلا وحلا
خالد : صح حلو وخل نفكر بأسماء ثانية يمكن نلقي احله
شهد : اي صح
خالد قرب منها حيل وبدي يروي عطشه وهي كانت تحس بخوف بس ما رفضت 00000(عيب)

ام خالد : ليش سويت جذي يا ابو خالد
ابو خالد : البنت مدلعه لزم تتحمل المسؤلية
ام خالد : بس مو بهذي الطريقه
ابو خالد :ضاق خلقه وهو يفكر ابنته


مسك بس تبجي من اول ما دخلت البيت
علي الساعه 12 دخل مشعل وغيرملابسه وقرب من مسك
مشعل : بسج بجي
مسك : انت مالك شغل
مشعل : نعم يا مدام شلون مالى شغل
مسك : حست بخوف 0 الله يخليك خلني بروحي
مشعل : راح اخليج بروحج وبنام
مسك ظلت ليمه الصبح بس تبجي
ومشعل يسمع بجيها بس سوه نفسه نايم : بقلبه : ياربي انا غلطان بس شنو اسوي اهي مجروحه

شهد بطلت عينها شوي شوي شافت خالد منسدح يمها : بقلبها : يعني اللى صار مو حلم
حاولت تسحب من ايده بس اهو مسكها حيل : وين رايحه
وهي ويها صار احمر : بروح الحمام
خالد : اوكي بس قرب من شفايفها وباسه حيل وهي ذابت (لو دورون عليها ما تلقونها )
البارت السادس عشر :
شهد كانت تحس بتوتر بسبب قربه منها وحساس غريب لسبب تصرفاته معاها

مشعل راح الدوام ولا اهتم بمسك ولا سأل عنها ليمن الليل ولا رد البيت وهي كانت تحاتي وخايفه رد حق خرابيطه او عرف وحده ثاني

كانو كلهم متيمعين بس مسك ارفضت تروح ما تبي تشوف ابوها :
دخل عليهم مشعل وسلم عليهم :
ابو خالد : مشعل وين مسك
مشعل : ماادري على اساس راح تيي مع امي وابوي
ابو خالد :شكلها ما تبي تشوفني
ابو حمود : شنو تقول يا خواي
ابو خالد : انا طردتها من البيت وغصبتها ترد حق مشعل
ام خالد : ام حمود شلون مسك والله اتصلت عليها اليوم 5 مرات ولا ردت اخاف فيها شي
ام حمود : وقت الغده رحتلها قال لى ما ابي وكانت تبجي وقبل لا نطلع قتلها تعالى معانا قالت بيي مع مشعل
ام خالد : والله قاعده احاتيها

مشعل : يله مع السلامه انا بروح حق مسك
ابو خالد : طول بالك عليها
مشعل : انشالله


كان خالد بين فتره وفتره يطالع شهد
مشاعل : شفي خالد هاه
شهد : ما في شي
مشاعل : على انا د
شهد سكتت
بعد فتره ام حمود : يمه شهد يبي حق ابوج ماي علشان دواه
شهد : انشالله
راحت شهد ولحقها خالد وراح المطبخ وراها


مسك كانت قاعده على السرير تحس بتعب (لا تاكل ولا تشرب وبس تبجي )

شهد : بسم الله اخترعت شهد لفت ويها ولا خالد صارت قريبه منه
خالد : ولهت عليج
شهد صار ويها احمر
توه يبي يقرب منه
مشاعل تطب عليهم :شهو
شهد وخالد فتشلو : شنو مشاعل
مشاعل : اسفه 0 الماي
مشاعل ودت الماي وشهد ليمه الحين مصدومه ومفتشله 0
خالد : شهود يله
شهد : انا بروح الدار
خالد : ليش
شهد سكتت
خالد : وهو يضحك 0 مفتشله من مشاعل 0 هزت راسها
خالد : عادي يله امشي
وراحو وشهد اقعدت يم مشاعل نفس مكانها
مشاعل : تقولين ماكو شي
شهد : بس اطالع مشاعل
مشاعل :شلونكم مع بعض
ان شالله يعجبونكم البارتين ( ان شالله اليوم راح احط اخر جم بارت اوكي )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 08-01-15, 10:03 AM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت السابع عشر :
مشعل دخل الغرفه وكانت ظلمه وقعد يمشي فيها ليمن وصل ليه السرير وشاف مسك متكوره ولمه نفسها مشعل بطل الابجوره وساف ويها اصفر ودموعها على خدها كسرت خاطره لان منظرها كان يضيق الخلق
مشعل : مسك حبيبتي قومي
مسك : ما ابي خلني انام
مشعل : يله قومي بسج نوم
مسك بطلت عينها وتشوف مشعل يمسح على خدها : مشعل وخر ايدك
مشعل : واذا ما وخرتها
مسك قامت بسرعه وكانت تبي تنحاش منه بس كان اسرع منها ومسكها : مالج مفر مني
مسك : توتر من قربه منه 0 مشعل الله يخليك وخر عني
مشعل : واذا ما وخرت
مسك دموعها بدت تنزل وهو قرب منها وباس عينها اليمين بعدين عينها اليسار ونزل على خدها وهي هدت او حست نفسها جنها مخدره ووووليمن وصل عند ارقبتها
فجأه مسك : مشعل وهي تحس انها دايخه احس اني بطيح
مشعل مسكها ووصلها ليمن سريرها

مشاعل : ليش ما تردين
شهد : اقدر اقولج كل شي اوكي بينا
مشاعل : الحمدالله
شهد : اسكتت
مشاعل : حاولى تكسبين خالد وتتقربين منه
شهد : انشالله

مشعل : وهو يمسح على شعرها : مسوك حياتي شفيج
مسك : احس بدوخه
مشعل : امشي خل اوديج الطبيب
مسك : لا ما ابي بعد اشوي اصير زينه
مشعل : يله عاد بلا دلع امشي
مسك : انت مالك دخل فيني
مشعل : صج
وداها الطبيب غصبن عنها وهي عصبت عليها

شهد اصعدت شقتها ودخلت الحمام انتو بكرامه ليمن طلعت وكان خالد منسدح على السرير وهي راحت عند التسريحه تمشط شعرها قرب منها خالد وهي كانت اطالعه بالمنظره
خالد وهو منزل نفسه ليمن مستواها : شهد شفيج 0 ليمه الحين متظايقه لان مشاعل شافتنا
شهد : نزلت راسها
خالد باسها على راسها : حياتي عادي لو تدرين انا جم مره شفت احمد ومشاعل ههههههههههه
شهد : انت من صجك
خالد : كانت مشاعل تفتشل بس احمد ولا يهمه
شهد : اقعدت تضحك 0
خالد : قرب منها وباسها ويها مسكينه ويها صار احمره

الدكتوره : البنت صغيره وحامل لزم تهتمو فيها
مشعل : ليش صار فيها جذي
الدكتوره : لانها ما بتكولش 0 لزم نخليها عندنا كم يوم على ما تتحسن حلتها
مشعل : اوكي 0 بس دكتوره اهيا مو حالتها خطيره ولبيبي شلونه

البارت الثامن عشر :
الدكنوره: لا مفهوش البيبي حاجه ولا الام بس هي تعبانه لانها ما بتكولش
مشعل : الحمدالله
الدكتوره : اهتم فيها 0
عرفو اهلها وراحو لهم وتطمنو على مسك وامها كانت خايفه عليها
ابو خالد : مسك حبيبتي انا ما كنت اقصد اني اطردج بس
مسك قاطعته : يبه عادي انا تعودت علىك زوجتني بالغصب كانت تبجي ورديتني له بالغضب
ابو خالد : حب راسه بنتي : سامحين بس كل هذا علشان مصلحتج وطلع بو خالد وهو متضايق
ردت مسك مع مشعل بيت عمها وهي كل يوم تموت اكثر من مره 0


مر جم شهر وولدت مشاعل ويابت ولد وضلو فتره مو عارفين شنو اسمونه والكل فرح حق مشاعل وبعد تقريبن سبوعين سموه عبدالعزيز وكانت حياتهم كلاها سعاده بسعاد وكان احمد يحن على مشاعل ترد معاه البيت 0
بس عكس مسك ومشعل حياتهم هاديه ما بينهم كلام كان مشعل يشوف نظرات الحزن بعين مسك وشك بعد لان من عقب السالفه صارو بعاد عن بعض وايد بس الشي الوحيد اللى يربطهم الياهل 0 اما شهد اهي وخالد كل يوم مناجر وهواش بس بسرعه يتصالحون ويرضون على بعض خالد بدي يتقبل شهد وحسها تختلف عن مريم وان مو كل البنات نفس بعض شهد خلاص على وشك تولد وكانت خايفه وايد 0

شهد : مسك والله احس ان قلبي يبي يوقف كل ما اتذكر اني بعد جم يوم راح اولد
مسك : ههههههه والله تضحكين
شهد : والله 0 بشوفج اذا قربتي راح تولدين
مسك : انشالله كل شي اصير سهل
مشاعل : انا وحده هونت ما ابي احمل مره ثانيه
مسك : حلفي 0 اخوي ما راح يهدج
مشاعل : قليله الادب
مسك وشهد : قعدو يضحكون على مشاعل
فجأه دخل عليهم مشعل : سلام
كلهم :وعليكم السلام
مشعل : شفيكم تضحكون
مشاعل : اسأل مرتك
مشعل : قعد يطالع مسك
مسك : نزلت راسها

بعد العشا كل واحد راح داره
مسك راحت دارها ومشعل لحقها
مشعل وهو يمسك مسك : لي متي يا مسك
مسك : وخر ايدك عني
مشعل : احبج والله احبج
مسك : صج احلف
مشعل : مشعل طالعها بنظر وطلع من البيت
مسك : اقعدت على السرير وهي تشهق : بقلبها : انا احبه ليش قلبي صاير حجر وهي تشهق

شهد : خلودي
خالد : عيونه
شهد : انا خايف
خالد : ليش حبيبتي
شهد : اخاف اذا ولدت اموت
خالد : لمها شهود ليش تقولين جذي
شهد : قامت تبجي احس اني خايفه وايد


مشاعل : احمدو لا تمصخها
احمد : كيفي زوجتي شنو مايصير جذي متي تردين ولهت عليج
مشاعل : كل يوم عندي تقول ولهان علي
احمد : انا ولهان على شي ثاني
مشاعل : مليق قليل الادب
احمد : فديتج 0 المشكله حتي بوسه ما اقدر ابوسج 0 ما ادري ليش حاطينج بالصاله الرايح والراد اشوفنه
مشاعل : ههههههههههههه علشان توله على
احمد : لا تخليني ايج الحين واخذج
مشاعل : ينيت

بعد مرور اسبوع كانت حالت مسك ومشعل من اسوأ الى اسوأ 0 وشهد كل يوم تبجي خايفه من الولاده 0 واحمد كل يوم احن على مشاعل ترد البيت 0

شهد بليل على الساعه وحده : خالد الله يخليك قوم شكلى بولد
خالد : شهود نطري الصبح اوديج
شهد : صرخت صرخه : قوم اهاااااااااااااااااااااه بولد قامت تبجي
خالد ركض عند امه : يمه شهود ما ادري شفيها
ام خالد : يمكن تولد

بعد حوالى 4 ساعات ولد شهد ويابت بنتين ايننون سموهم حلا وهلا
بليل عقب الستقبال :
مشاعل : وهي اطالع حلا وهلا : وهي ماسكه ولدها عزوز خل انشوف منو يختار اذا كبر ولا يمكن يختار بنت مسك
مسك : سمله على بنتي راح تاخذ احسن واحد مو ولدج
احمد : جنج قلطتي على ولدي
مسك : وانا صاجه كل يبجي وقومي الفير
مشعل : هههههههههههه اي والله ولدك مزعج
احمد : عصب عد الا عزوز
مشاعل : وي بنتكم اهي اللي راح تلحقه من مكان لي مكان
مشعل : انا بنتي ما راح ازوجها راح اقعدها عندي شرايج مسك
مسك : اي والله ما ابي ازوج بنتي
خالد : انا معاكم بناتي ما راح ازوجهم
شهد : اي صح بس تصدق لو ندور لهم توأم وناسه
كلهم : ضحكو هههههههههههه
خالد : تخبلت مرتي اضاهر من اثر البنج
كلهم ضحكو
شهد : احلف مليق انا تخبلت
مشعل : خويلد ليش تقول حق اختي تخبلت وهو يغمز حق خالد ويضحك
شهد : عصبت مالت عليك من اخو لو حمود اهني جان دافع عني
احمد : خالد مرتك مو بس تخبلت توه تبي اكمل
شهد : طقتها بجيه طلعو بره وتطنزو
خالد : خاف : شهود والله كنت ات
شهد : اطاع بره
خالد راح عندها شهود حياتي
مسك اشرت حق مشاعل وطلعو مع مشعل واحمد
مسك : مو جنكم زوتوها بروحها توها والده
مشاعل : حرام مسكنه والله انكم ميانين لو تدري امي بعد شوي راح تبيي ويولكم منها وهي تضحك
مشعل واحمد : كنا نتغشمر
احمد : مشاعل شرايج تردين البيت معاي اليوم
مشاعل : ما ابي برد مع اخوي
احمد : مشتهي اقد مع ولدي وانومه
مشعل : وهو يساسر ه : مشتهي تنوم ولدك ولا مرتك
احمد : فاهمني
وقعدو يضحكون
مشاعل فتشلت

البارت الاخير :
خالد : شهودتي يله عاد كنت اتغشمر معاج
شهد : مليق : بقلبها : هههههه حسباله ليمه الحين زعلانه
خالد : وهو يبوس راسها يله حبيبتي سامحيني
شهد : خلاص سامحتك بس ممكن تيب وحده من البنات
خالد : ياب هلا يبت الكبير
شهد : ههههههههه اوكي شهد مسكتها 0 خالد روح العب مع حلا وصوها
يله
خالد : ليش بقعد اسولف معاج
شهد : برضع البنت وتبي تقعد اطالعني (امي قبل اشوي اتصلت على قالتي )
خالد : شفيها وهو يحرك حواجبه
شهد : ما ابيك اطالع شلون
خالد : تستحين
شهد : اي
خالد : شهود عادي
ظلو يتناجرون ليمه البنتين ماتو من البجي (حرام يواعه )


طلعت شهد من المستشفي وراحت عند اهلها
شهد : مشاعل باجر راح تردين بيتج
مشاعل : اي لو ود احمد جان اليوم خذاني
مسك : مشاعل خلي عندي عزوز باجر خل يستانس احمد
شهد : تري حتي انا تمسكون لي هلا وحلا اذا طلعت من الاربعين
مسك : تامرين بس اذا ولدت ما اعتقد
مشاعل : فتشلت والله انكم ما تستحون
مسك وشهد : ماتو من الضحك

مسك : سرحت : ليش حياتنا انا ومشعل جذي

مرو 5 شهور على ابطالنا وفي هل خمش اشهر ولدت مسك وكانت ولدتها صعبه بسبب ضعف جسمها
ويابت بنت مثل القمر كانت ماخذها كل شي حلو من امها وابوها اموها ريتاج
مشعل حاول يتقرب منها بعد ما ولدت بس ماكو فايده
يوم طلعت مسك من النفاس
مشاعل : مسك ما تبيني اخلى ريتاج عندي اليوم
مسك : لا ما يحتاج
مشاعل : مسوك حبيبتي شفيج
مسك : انا ما ابي مشعل
مشاعل : حبيبتي ليش شفيج
مسك : انا احب مشعل بس السالفه اللى صارت ماني قادره انساها
مشاعل : تذكرين حاولت معاج اني اعرف السالفه بس انتي مارضيتي
مسك : بقلبها : ما ابيج يطيح من عينج اخوج
مسك : انسي السالفه انا بحاول في انه يطلقني
مشاعل : انتي ينيتي شنو تطلقين ما هونتي عن اللى براسج 0 وانتي ما تعديتي 16 سنه انتي من صجج
مسك : سكتت

بعد فتره يه مشعل ومسك لمت امها حيل وظلت تبجي
مشعل كان يطالع مسك وقلبه يعوره وهو عارف انها ما تبيه
ركبو السياره
مشعل : شرايج نتعشي بره
مسك : لا علشان رتوجه
مشعل : شرايج نوديها حق امي ونطلع
مسك : ما ابي
وشعل عصب ووصل البيت ونزل ونزلت مسك
ام حمود : هلا والله توه ما نور البيت برتاج وام رتاج
مسك : منور بوجودج خالتي
ام حمود :مسك عطيني ريتاج خذنها وقعدت تبوسها تينن قمر
مشعل : الحين سلمتي عليهم ونسيتيني
ام حمود : انت مجابلني 24 ساعه
مسك : ماتت من الضحك
مشعل : يمه راح نخلي عندج ريتاج اليوم راح نطلع اوكي
ام حمود : انتو مالكم شعل فيها خلوها عندي اليوم
مسك : مشعل انا ما ابي اطلع
مشعل خزها
ام حمود : يمه طلعي مع ريلج وستانسو
رضت بالامر الواقع وطلعت معاه
كانت طول الطلعه ساكته وحاول مشعل انه يتقرب منه بس ماكو فايده
مشعل : بقلبه : يا ربي لزم اليوم اخليها ترضي بس كافي كل هل الاشهر اللى طافت

مشاعل : شهود الله يعين مشعل على مسك تري ما شالت فكرت الطلاق
شهد : حلفي 0 انا ابي افهم شنو اللى صار بينهم وصلها لى هل مرحله
مشاعل : والله ما ادري


وصلو البيت بس دخلو مسك سلمت على عمها
ابو حمود : هلا ببنيتي شلونج
مسك : الحمدالله
ابو حمود : بنتج اذتنا بصياحها
ام حمود: حرام عليك البنت عاجل بس مساعه بجت لانها يوعانه انا شربتها ماي وعطيتها المصاصه مسكينه اسكتت
مسك : صج 0 مسك باست ريتاج
مشعل : يليت البوسه حقي
مسك : عن اذنكم وتصبحون على خير
دخلت الغرفه ستغربت كان كل شي بالغرفه متغير عجبها التغير
اول ما دخلت قعدت على السرير وهي تكلم ريتاج
مسك : حبيبت ماما يعانه الحين اشربج حليبه وكانت مسك تبطل ازرارات قميصها
مشعل كان وراها وقاعد يسمعها
مسك : بدت ترضع بنتها ومشعل كان يطالعها وسرحان ومسك ما حست فيه
بعد ما شبعت رتوجه : شبعتي حياتي وهي تبوسها
مسك : انت من مته هني
مشعل : منزمان
مشعل قرب وخذه ريتاج وقعد يبوسها ورتوجه كانت تضحك
مسك : طالعته و وخذت منه ريتاج غيرت هدومها وحطتها بسريرها وخذت لها فوطه وهدوم علشان تسبح
مسك : دربالك عليها
مشعل غير هدومه وقعد يلعب مع ريتاج

بعد فتره طلعت مسك وكان مشعل منسدح على السرير ويمه رتوجه وكانت نايمه
مسك قربت من ريتاج وخذتها وحطتها على السرير
توها راح تروح تبطل التلفزيون
مشعل : مسك
مسك ليمن ناداها حست ان قلبه بغه يوقف : نعم
وهو ماسك خصرها :قرب يم اذونها : احبج تعرفيني شنو احبج
مسك بلعت ريجها : سكتت وقلبلها كان يطق
مشعل : الله يخليج انا غلطت بس عتذر الله يخليج ما يصير جذي رحميني انا تعبت
مسك : قامت تبجي وهو لمها حيل
مسك : والله احبك بس ماني قادره انسي شلون انسه وانا عرفت انك كنت مع وحده غيري وقامت تبجي
مشعل : مسك والله ما اعيدها كان بلحظت ضعف مني والله ما سويتها مره ثاني والله احبج
مسك لمته حيل ومشعل المسكين ما صدق على الله وقعد يبوسه فجأه بجت ريتاج مشعل عصب
مشعل : والله حاله
مسك : بنتك مو راضيه
مشعل مات من الضحك

خالد وشهد ليمه الحين يتهاوشون وبسرعه يتراضون
مشاعل واحمد : يتهم فتره كانت مشاعل تشك فيه بس الحمدالله انتهت المشكله
مشعل ومسك : حياتهم هاديه وحبون بعض ومسك سامحته على اللى سواه

عده على ابطالنا مواقف حلو ومواقف مره ولكن بالنهايه ظل الحب موجود
مشاعل واحمد : يابو غير عزوز 0 ساره 0 ووليد
شهد وخالد : يابو غير هلا وحلا 0 وليد 0 عبدالرحمن
اما مسك ومشعل : يابو غير ريتاج 0 حمد 0 محمد

انتهت القصة : عاشو ابطالنا في سعاده وهناء
انشالله اعجبتكم القصة

( عندي قصة قاعده اكتبه بالمنتدي ثاني وليمه الحين ما كتملت وعندي قصتي الاوله ما حطيتها لكم 0 اذا ودكم انزلها لكم )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-07-15, 08:58 AM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.