آخر 10 مشاركات
جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          زَخّات الحُب والحَصى * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          504-الحب هو الجواب -جينيفر تايلور - قلوب دار نحاس (الكاتـب : Just Faith - )           »          507 - الحب أو لا شئ - ناتالي فوكس - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          368 - رياح الماضي - بيني جوردان ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          [تحميل] هن لباسٌ لكم بقلم ؛¤ّ,¸مــشـآعلـ¸,ّ¤؛ رواية أعادت معنى التميز ( جميع الصيغ ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          85- الانتقام الذيذ- دار الكتاب العربي (الكاتـب : Just Faith - )           »          235 - دمعتان ووردة - جيسيكا ستيل-كاملة بصورة واضحة (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-15, 04:27 AM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ـــــــــــــــــــــــــ ـــ








الســـــــــــــــــــــل ام عليكـــــــــــم



هذا البــــــــارت لعيون صديقتي تهـــاني


ولان بكرا راح اودي الاب يتفرمت خفت البارت ينمسح وارجع اعيد تعب قلت انزله احسن الحين وانتو تستاهلو


كل ماكنت التوقعات قريبه من الروايه كل ماكان في بارت مفأجاة

الرواية لاتلهيكم عن الصلاة
راح يكون البارت كل اثنين وجمـــعة واذا خلصت كتابه بدري انزله بدري ابي ردود طويله مابي ردود قصير يســلمو ومن الكلام ذا
احب الردود الطويله تكلمه عن الشخصيات

الخــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ5ــــــــــــد عة


الجمعــة -28-2013
الســــــــــــــاعة 9ونص مساء






{ ثــم اني لا آبـــالي ان اخـــالف كل هذه البــشرية على ان ابــقى معــكــ !!}






**بيــــــــــــــــــــــ ت هـــــارون**


غـــــــــــــرفة هـــــــــــــارون

ظـــــــــلام .. وهــــــــــــدوء .. وبـــــــــــــــروده

تقلب على الفراش مد يده يتحــسس الكمدينة صوت المنبه مزعجه سحب الجوال وبعيون يالله يفتحها قدر يقفل المنبة رجع الجوال مكانه وغمض عيونه لدقايق وبعدها رفع جسمه وتكه ظهره براس السرير وضغط على الابجورة فتحت الاضاءاه حك عيونه بطفش وده ينام بس اليوم طالع زواج مسح على راسه بكسل وهو يبعد البطانيه عن جسمه فتح النور ودخل الحمام استحم سريع وصلى صلاة المغب والعشاء ولبس الثوب الابيض والكبك والغطرة ورش عطر ولبس الحذاء
كان قمة الرجوله والاناقه جماله ساحر احلى واحد بالبيت ومايشبه احد اخذ الجوال والمحفظة نزل من الدرج بخطوات سريعه رد على جواله وهو يقول: ايوا شوي وبجيك انتظرني يلا سلام
قفل جواله ودخله بجيب البنطلون وقف بنص الصاله يوم سمع اخته تقول: غــــزل وش فيك ترا مافي حد طلعي العباي
ماقدر يكمل طريقه من غير ماايشوف الشخص للي حبه التفت نص التفات وشافها وهي تفسخ العباي وتضحك مع مي وتقول: طيب طيب لاتعصبي
ماتوقع انها حلوه كذا صحى على صوت مي وهي تصرخ علي:هـــــــي وش فيك واقف كذا استحي على وجهك
رفع حاجب وطالع فيها وبنظرات ناريه كانه يهدد: وين امي
مي وهي تقفل باب الصاله قلت: راحت عند جارتنا الا تعال الكشخه هذه لمين
قال وهو يدخل الجوال بجيب الثوب: وانتي وش لقفك
مي تقرب منه:والله شكلك خطير لحظة اصورك ابي اقهر سماح تموت بالمزز
كان بيضحك على هبالها قال : والله احلفي ي شيخه
مي: جد ترا مدري وش يصير فيها يوم تسوف مز
هارون وهو رايحة جهة الباب:الحمدالله والشكر بس
مي تصارخ:هي لحظة وي ماحد يمدحه هذا
رجعت لغزل وهي تسب فيه بقهر


ركب سيارته وطلع جواله وبسرعه كتب رساله وارسلها لغزل انتظر دقايق وهو يعض شفته السفليه ماوصل رد انقهر ليش مطنشه الجوال رمى الجوال جنبه وحرك بسرعه لي بيت صاحبه ماجد وقف عند بيت ماجد واخذ الجوال اتصل عليه
قفل منه وصله رنه ابتسم فتحها وقراء وبعدها ضحك بصوت عالي دخل صاحبه السيارة وقال: بسم الله وش فيك تضحك وش صار
هارون يحرك السيارة:مالك دخل خلك بحالك
ماجد:الله واكبر المهم ترا اليوم كلمت امي ابي اعرس هالبزر يتزوج قبلنا مايصير
هارون وللحين الابتسامه بشفايفه:حاسد
ماجد:لا الله يوفقه ويسعده بس ابي اتزوج تحمست وانت؟؟
هارون طالع ماجد وطالع الطريق: انا أيــــش !!
ماجد: تتزوج
هارون وكان الفكره عاجبته: ليش لا نفكر
ماجد يصفق: ياسلام
هارون ضحك:هههههههه ليكون اخذ مليون
ماجد: مليونين ياراقل
وصلنا القاعه ونزلو سلمو على العريس وعلى الشباب وماجد قال بصوت مسموع
ماجد:يلا شباب كل واحد عشر الالف زي مااتفقنا اقنعته
راكان: كاذب
ماجد يضحك: وربي ها هارون مارقلت بتتزوج
هارون يرفع حاجب: أي النذل متفق معهم تقنعني وتأخذ على حسابي من كل واحد عشر
ماجد:ههههههههههه شفت كيف
مبارك العريس: دام بيتزوج لك العشر
راكان: انا سحبت
ماجد:للي بيسحب مو رجال الرجال قد كلمته
هارون: والله تكسب من ظهري
ماجد: حبيبي انت لك عزيمه على حسابي بس خلني اخذ الفلوس
يحي: انا اعفيني
ماجد:انت اول واحد تدفع انت للي قلت لو اقنعت هارون لك عشر الالف
يحي بتوتر: نمزح وي من وين لي انا خلني احصل ريال
هارون: انا ادفع عنه
يحي: خشمك
هارون يدف يحي بمزح: وخر لااغير رايه
يحي يبعد: لالا لاتغير بس اعطيه يسكت عني
ماجد:تدفع ماتدفع تجيني خمسين الف
هارون: طماع وش تسوي فيها
ماجد: وش لك هات وانت ساكت
هــارون :هههههههههههههههه
مبارك: خلاص عرسي مزاد صار
ماجد: فكره مو بطاله ليش لا
الكل:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه



الســــــــــــــــاعه 3ونــــــــــــــــص


.. بعــــــــــــــــــــد الزواج رجع البيت وهو تعبان رقص اليوم حتى شبع المطرب كان حمـــــــــــاس رمى جسمه على الكنب وهو يفتح الزرار خنقه من رقبته حط يده على الغطرة ورماها على الكنب سمع صوت امه رفع راسه وابتسم لها
جلست بالكنب مقابلته: وش فيك يمه
هارون: مافيني شي ليــش مانمتي؟؟
ام هارون: انتظرك
هارون: في شي انا قلت لي مدى تقول اني رايح الزواج وبتاخر
ام هارون:الا قالت لي بس ابيك بموضوع طول وقتك انت بدوام وماتنشاف قلت الحين اكلمك دام الكل نايم
هارون يعدل جلسته: خير يمه في شي
ام هارون تبتسم: كل خير
هارون: امري يالغاليه
ام هارون: ماودك تعرس
هارون كان بيضحك حظ ماجد ماشي الشباب ماحد اعطاه فلوس الا يوم اخطبه
ام هارون: يمه وين رحت
هارون:ها عنــدك .
ام هارون:الله اشوف بنت خالتك ليال بنت حلوه وطيبه ومن وفينا
هارون تغيرت ملامحه: يمه ابي اخت صاحبي غزل
ام هارون بفرح: حتى غزل كنت اتمناها لك بس قلت اكثر من مره قلت لك عنها وانت رافض بس دام تبيها ونعم الاختيار بنت حلوه وخلوقه
هارون ابتسم : يمه كلميهم اليوم العصر ونهاية الاسبوع نروح نملك
ام هارون: وش فيك مستعجل الناس تاخذ اسبوعين اقل شي اسبوع
هارون يوقف ويأخذ اغراضه: انا ابي املك على طول مابي خطبه
ام هارون: وي لازم شوفه تشوفك وتشوفها
هارون ابتسم يوم تذكر شكلها: مايحتاج مايهمني الجمال اهم شي اهلها اعرفهم وانتي تعرفي البنت وعاجبتك وانا واثق من اختيارك
ام هارون بفرح: ربي يوفقك ويسهل دربك يارب
هارون وهو طالع: امين يالغاليه
دخل غرفته ورمى الاغراص بالكنب وفسخ الثوب وطاح على السرير وهو يتصل على غزل
بعد كم رنه ردت عليه
هارون بهيام:هلا بالحب كله
غزل بخجل: والقلب كله
هارون ومغمض عيونه : تحبيني ؟
غزل: وهذا سؤال انت الروح والقلب انت كل شي حلوه بحياتي
هارون تنفس بهدوء وقال:احبك
غزل:وامــوت فيك كلمة احبك قليله عليك هارون انا مقدر اعيش بدونك انا اليوم يمكن كنت بتهور واحضنك ماصدقت عيني يوم شفتك قدام عيني حسيت بالغيره من مي ليش تقدر تشوفك وتلمس وانا لا
هارون وهو يتقلب للجهة تانيه: قريب بيكون لك الحق اكثر منهم وبيكون لي الحق اضمك واصبح بوجهك كل صباح
غزل :كيـــف
هارون: انا قلت لي امي وراح تتصل اليوم عليكم بس قلت لها مجرد مايردو بالموافقه ابي على طوله ملكه
غزل: ملكه صعبه ماكون جاهزه
هارون : ابي ملكه من غير حفله عشان اقدر اشوفك واكلمه قدام الكل والحفله بعدها بشهر
وش قلتي ي بعدي
غزل: طيب دام هذا رايك ليش لا
هارون: مابيك تطولي بالرد
غزل: بس مااقدر اعطيهم راي بسرعه بيشكو لازم على الاقل يومين
هارون:طيب يومين اكثر من كذا يويلك
غزل تضحك:هههههههههههه طيب يومين وبس
هارون زفر وقال: فيني نوم
غزل: طيب نام وانا كمان وراي جامعة اختبار بكرا
هارون: وذاكرتي
غزل: ايوا انا جيت عند اختك عشان اذاكر معاها
هارون:لاالصراحه ناجحه دام ذاكرتي مع مي هذه فاشله
غزل:ههههههههههههههههه حرام عليك والله شاطره فهمت منها بس هي تلعب كثير يعني لو تنتبه لدراستها تحصلها ماشاء الله فوق
هارون يضحك:ههههههههه الله هذه يطلع منها كذا
غزل: ايوا يل حبيبي نام وانا بنام
هارون يتنهد: تصبحي على خير
غزل: وانت بخير احبك
هارون:وانا احبك
قفل الجوال وتمدد عدل وهو يقرا المعوذات وماحس الا وهو بســـــــابع نومه


امـــــــــــــا غزل قفلت الجوال وهي فرحانه الخطه تمشي زي ماخططت دق الباب وقالت:ادخل
يحي دخل وهو شاق الابتسامه: عندي لك خبر
غزل: وانا كمان خبر والا اروع
يحي: وش قولي
غزل: لا انت بالاول قول
يحي يجلس بطرف السرير : هارون قرر يزوج خليت واحد من اصحابي يزن عليه حتى وافق يتزوج
غزل: يعني انت خليته يفكر بالموضوع
يحي:ايوا
غزل بفرح:يــــــــــــس
يحي: وانتي وش خبــــــرك؟؟
غزل: توه كلمني انه كلم امه تخطبني ويبي ملكه على طول
يحي بفرح: والله ماكنت احس انه خفيف كذا ايوا وش قلتي
غزل: سويت حالي مابي ملكه قريب لان مافي وقت اتجهز قال بس عقد وبعد شهر الحفله وافقت
يحي :اه ونلعب بالفلوس لعب من قدك
غزل: مااصدق راح اتزوج واحد غني فله وسواق خاص وفلوس تلعب بيدي وحساب خاص فيني وملابس من افخم الماركات وه ي قلبي بيوقف
يحي:هههههههههههههههههههه انتبهي بس لازم لاتغلطي
غزل: الله لنا سننه وشوي وماغلط بغلط الحين
يحي: مدري عنك
غزل: الا تعال لمتى بظل معاه تعرفني مااحبه والا افكر فيه
يحي: حتى مايحول لك مبلغ ويسجل بيت بااسمك ويجيب لي سياره بااسمي وبيت لي وفلوس على رصيدي ورصيدك وابي وظيفة بشهادتي للي للحين ماحصلت وظيفه حتى مانحس انا نص الاملاك صارت تحت يدك وقتها نهرب انا وانتي وتخلعي بالمحكمه ونقول له باي باي ماعاد يشوفنا لابالواقع ولا بالاحلام ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
غزل:ههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه متى يجي هاليوم يارب بســــــــــرعة
يحي يوقف: بس طبعا هالشي مايجي الا اذا زاد حبه وصار واثق فيك ثقه عمياء لازم تخلي يثق فيك ويحبك اكثر عشان بعد كذا كل ماطلبتي يعطيك وهو موش ايف قدامه
غزل بفخر: افـــــــــــــا عليك وانا بنت غازي انا خلال سنه خليته يحبني ويجي يخطبني لاتستهون فيني
يحي:يالله تصبحي على خير
غزل تتمدد على السرير:وانت بخير

طفت النور وراحت بااحلام ورديه


ليـــــــــــــس كل مايتمنــــــــاه المـــرء يــــدركة




الاتــنيــن -22-2014

الســـــــــــــــ7 ــــــــــــاعه المغرب

غرفة هارون
جالس على طرف السرير وعيونه بالارض يفكر وجواله بيده يهز فيه واضح على ملامحه العصبية والشرود وقف اخيرا بعد ماقرر
فتح الباب ونزل جري على الدرج وقفه صوت امه
ام هارون: يمه وين رايح
هارون: جاي جاي ماراح اتاخر
خرج بسرعه وشطح بسيارته لبيت غزل
دق الباب بقوة وفتحت الباب وهي لبسه العباي والطرحه لفتها بشعرها
ابتسم بمصخره ودخل وهو يقول: خمس دقايق احصلك جاهز بسرعه
زي البرق راحت لغرفتها والخوف يهز كل خليه فيها ماكنت تتوقع لكبر المصيبه للي سوتها الا الحين مو مصدقه ان اخوها غذر فيها وتركها وهج بالفلوس وتركها للمتوحش هارون اصلا كيف عرف انها رجعت البيت واصلا هي مارجعت الا يوم قال لها يحي انه سافر
للمره التانيه كذب عليها كانت تسحب شنطتها ويدها ترجف بقوة مو قادره ترفع الشنطة عن الارض بسبب رجفة يدها وبيدها التاني تمسح دموعها فتح الباب بقوة تركت الشنطة ومن الخوف ماقدرت زاد صوت البكاء وغطت وجهها بيدها وصارت تبكي بصوت عالي
اما هو كل للي سواه سحب الشنطه وبيده التانيه دفها من كتفها وهو يقول :قدامي يلا
تجر رجلها جر عارفه انها غلطانه بس ماتوقعت ان مايطلقها اكيد راجع ينتقم والا هارون كيف يطلع هارون لو مااخذ حقه للي يشوف رجفة جسمها يتوقع من البرد بس هي من الخوف صارت ترجف
ركبت السيارة وهي مغطيه وجهها بكفوفها وتبكي دخل الشنطة ورا وركب وقفل الباب بقوة









التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 24-01-15 الساعة 11:34 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 04:30 AM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


وقال بصراخ ارعبها: انــــــــكتمي
كتمت صوتها بس دموعها تنزل زيادة
قال وهو يضرب بيده التانيه مكان الدريكسون: انا تسوي فيني كذا انتي واخوك الخاين والله لايطلع من عينك انت والله لاتبكي دم
وبصر اخ:ليــــــــــــــِش ليـــــــــــــِ ش انا من ايش حارمك كل للي تتمني اعطيتك اياه ولو طلبتي زياده كان عطيتك تسوي فيني كذا ي حثاله

وهي تبكي قالت وصوتها يرجف: والله .. مــــ ــــــا لــــــــــــــ ــــــي دخــــــ ــل هــــ و والله .. هـــــــــــــ ـــــو

بصوت كله قهر وصارخ: مابي اسمع صوتك انكتمي قلت اسكتي
صارت تبكي بصوت مكتوم وغصب عنها شهقاتها تطلع

وصل البيت راح جهة بابها فتح الباب بقوة وسحبها من يدها وهي تقوله الله يخليك سامحني
بس الغضب والعصبية عمته فتح الباب بيده التاني ودفها بقوة للصاله طاحت على الارض
وصل لعندها وصار طايح ضرب فيها ماكان قادر يسيطر على نفسه كل ماتذكر تمثيلها وخدعتها له وهروبها واستهزاء اخوانه عليه يزيد ضرب ماحس الا بصوت امه تدفه بقوة وهي تقول: بتــموته حرام عليك
هارون وهو يصارخ: الذبح حلال عليها يمه الله يخليك بعدي عني الله يخليك
امه ماسمه من يده: عشاني ياهارون لاتطيح قلبي البنت بتموت بيدك شوف كيف ضاربها
مي ومدى جنب غزل جالسين ومصدومين من ضرب اخوهم صح عصبي بس ماتوقعه يطلع من الضرب القاسي
هارون يمشي بسرعه تجاه غزل وضربها زياده
امه تسحبه: هارون تكفـــى بس عشاني ياهارون الله يخليك
بعد عنها وهو يتنفس مسك المزهريه من القهر للحين ماطلعه ورماها بقوة بالارض وهو يقول: حقـــــــــــــــــــــــ ــــــــــيرة
الكل صرخ بفزعه من صوت المزهريه
امه تقرب منه: يمه اهدا
هارون :كيف اهدا يمه الله يخليك لو تشوفيني اموتها لاتدخلي بيننا الله يخليك يمه ولدك تعبان وماراح يرتاح الا يوم اخذ حقي منها ومن الزفت يحي
ام هارون:ربك فوق يمه فوق
هارون رايح جاي: يمه لو بتتدافعي عنها ترا باخذها وبنطلع في بيت لحالنا
غزل اول ماسمعت كذا بكت زيادة وهي تقول: لالا خالتي لاتوافقي مابي اعيش معاه بيت لوحدنا والله يموتني الله يخليك
ام هارون بحزن: يمه لاتاخذها وماراح اتدخل بس ماتخرج من البيت
هارون بصراخ:انكتــــــــــــمي صوتك مابي اسمعه
راح لعندها وهي صرخته من قربه سحبها من يدها وجرها لفوق وهي تنادي على امه وتبكي
دفها لغرفته وقال: صوتي لااسمعه والا بقصه لك سامعه

رن جواله سحبه من جيبه ورد بعصبيه**الله يعين المتصل** : وشـــ من جــــــدك
**جلس بالسرير** لاحول ولاقوة الا بالله متى وين هــــــــــــي لالا بجي اكيد أي مستشفــــى
طيب طيب سلام قفل الجوال ورماه على السرير وقال : جهزي لبس لي بطلع المستشفى ابي ثوب
شافه تبكي بصمت صرخ عليها خلاها تفز واقفه وقالت برجفة: طيب طيب
دخل الحمام يستحم بيروح المستشفى وللحين يدور على يحيى الزفت والله لايندم متهني بكم فلس ماصيري بحصلك


.
.
.

الاربعــــاء -30 -20013
قــــــــــــــــــاعة .................
الســــــــــاعة 12 تمامـــــــا
الطاولة ازدحمت بالحضور وصوت المطربه مغطي على الكل والكوشه مزدحمة ببنات يرقصه

في غـــــــــــــرفة العـــــــروس
جالسه بالكنب وتشبك اصابيعها ببعض بتوتر وعيونها مركزتها على شادن
شادن باابتسامه: يختي فكي الخشه هذه
غايه بقهر كاتمته: أي صح فكي الخشه والا كيف بنتصور معاك وانتي كذا
عذبة رفعت عيونها الواسعه للي مزينتها بمكياج ناعم وروج احمر جرئي تحس بتبكي من القهر ماتبي الزواح ذا بس عشان امها رضيت والا وين هي وين انس والا القهر بينزف معاها امه تبي ينزف مو قادره الكل اكيد بيعرف انه اصغر منها لها اكثر من شهر وهي مو قادرة تعيش حياتها زي ماتبي حست بيد شادن تمسح على يدها الباردة ابتسمت لهم بحب صادق
وقالت وصوتها طلع مخنوق: الله لايحرمني منكم
شادن: امين ولامنك تصدقي طالعه قمر والنذله تزوجت قبلنا
غايه بضحك: تجرب وتقول الزواج كيف حلو الا
شادن: انتي مايمديك خاطبه والملكه الاسبوع الجايه العزوبيه انا الوحيده افا
عذبة: نجيب لك عريس ولا يهمك
شادن: أي بس يكون زي دكتور
غايه: هذه من يوم ماصارت دكتوره وهي معلقه تبي دكتور وين نحصلك دكتور نعمه لو نحصل واحد مكمل دراسه ويبيك
شادن تتخصر: ليش ان شاء الله وش شايفتني
عذبة : تكفــون لاتبدو الخصام يلا نتصور
دخلت مياده *اخت انس* : حبايبي العريس بيدخل يتصور
غايه بصوت مايسمعه الا شادن: عريس وطفل الله يدنيا الله يعينك ي عذبه طلعت منها بصوت عالي سمعه الكل:اه
شادن ضربتها ببطنها بكوعها وقالت: انطمي
عذبة : طيب بس بتصور مع صحباتي وبعدين يدخل
ميادة :اوكي
وقفت عذبة والبنات جنب بعض وكل وحده سوت حركه تتبهلل وصورتهم المصوره وهي تدخل على خبالهم اما الصور هالتاني صوره ثقل ورزه
بعدها نزلو تحت يطلعه مواهب الرقص على بال ماتتصور عذبه







السبت -15-2014
الســـــــــــــــاعه 9 صباحا

كانت سادحه وماتدري عن حد ثالث مره يعطوها ابره منومه لان الشيء للي صار ماقدرت تستوعبه جنبها شادن لبسه بالطو حقها والطرحه ومتلثمه لان عذبة بنفس المستشفى للي تشتتغل فيها ويوم عرفت جات جري لعندها تمسح على يدها وتبكي بحزن على حالها دق الباب مسحت دموعها وعدلت صوته وهي تقول تفضل كان ابوها دخل وواضح التعب بملامحه والحزن
للي ماته امها واختها ابوها كان برا البيت
ابوها قال:ماصحت
شادن بحزن: صحت بس كانت تصارخ وتبكي بهستريا اعطوها ابره منومه
ابو عذبه يجلس بالكرسي وهو يقول: لمتى بتظل كذا بنتي بتروح من يدي لو بتأخذ كل شوي ابره منومه
شادن تنحني وتبوس راس عذبة قالت: لا ان شاء الله مايصير لها شي
ابو عذبة قرب من بنته ومسح على راسها وبأسه وقال:انا لله وانا اليه راجعون انا لله وان اليه راجعون
خرج من الغرفة رواح لدكتور لها يومين بالمستشفى وللحين مو مصدقه تحس كل ماتصحى وتتاكد ان مو حلم تنجن وتصارخ وماتحس نفسها الا نايمه من اثر الابره

مــــــــــــــــــــرت اربع ساعات وصحيت لفت راسها بتعب وشافت شادن جالسه تقرا قران قالت وصوتها رايح: مــــاتو ؟؟
شادن رفعت راسها وحطت القران على الطاولة وفزت لعندها ومسحت شعرها: ادعي لهم ابوك تعبان مو قادر يشوفك كذا عشانه
عذبه ودموعها تنزل بغزاره وتبكي: شادن اتنين راحو بنفس الوقت امي واختي اغلى منهم ميــن شادن موقادرة اصدق احس بموت والله كثير علي ماقدرت افرح بزواجي الا بصدمه اكبر مني موتهم ابي امي شادن ابيها اه يمه ابي اموت مابي اعيش ابي اموت
وتصرخ باامي
شادن حاضنه راسها وتقولها: حرام مايجوز للي تسوي ادعي لهم مايجوز ي عذبة ماراح يرجعه لو بكيتي وصارختي الله يخليك هدي عشان ابوك بيتعب لو شافك كذا
عذبة وصوتها رايح من الصراخ والبكاء: وين ابوي وينه
شادن تبوس راسها:الحين يجي
دخل ابوها ويوم سمع بنته جا ركض لعندها وباس راسها ويدها وهو يقول: خوفتيني عليك يمه ليش تسوي بنفسك كذا
عذبة تبكي: يبه راحت امي واختي راحو يبه اه ي قلبي يوجعني مشتاقه لهم كنت جايه لهم وحشوني بس ماقدرت يبه وصلت وهم خلاص راحو راحو تركونا يبه الله يخليك قول انه حلم قول انه مجرد حلم يبه ابي امي ابيها
ماقدر يستحمل جلس يبكي مو قادر يسوي لها شي اذا هو مو قادر يصدق للي حصل بنته وزوجته بيوم واحد شلون المسكينه عذبة شلون باس يدها وهو يقول: عشاني لاتعبني اكثر الله يخليك لاتبكي مابي اشوف دموعك ادعي لهم ادعي

حاولت تمسك نفسها بالقوة عشان ابوها للي انهار قدامها




بعـــــــــــــــــــــــ ــد شهـــر رجعت بيت عمها وابوها افلس بسبب القمار
وعاش بغرفة الحارس بيت اخته
كانت مقهوره وهي تشوفه كذا بس ماتقدر تقول شي البيت مو بيتها وابوها ماعنده الريال عشان ياجر شقه له بس تتحسب على عمها للي مارحم كبر سنه واعطاه غرفه افضل واحسن
ولا يهددني لو تطلقت من انس راح يرفع قضية ضد ابوي لان ابوي تسلف منه مليونين عشان يسد ديونه وطبعا ماسدد الا البعض والبعض استخدمها بالقمار للي ضيع كل فلس منه
وانجبرت تستحمل انس بس عشان ابوها حتى طفح الكيل صارت تشك بحركات انس طلعاته الكثيره وريحته لمن يرجع خافت عليه كااخت مو زوجه ولد عمتها وانس كانت تعزه لانه الوحيد للي تاخذ وتعطي معاه قبل الزواج لكذا تحبه كااخ حاولت تعرف ليش يطلع كثير بس يقول لها عادي ولد اكيد بطلع الشارع
وبنت خالته للي رجت اهلنا بحب انس كل يوم تجي وتطيح فيني شماته ومصخره وانا مستحملتها لان ماودي احط عقلي مع بزر

قفلت الجوال من شادن وانفتح الباب رفعت راسها شافت انس داخل وريحة الدخان على عطر نساء واصلها عدلت جلستها وقالت: وين كنت
انس وهو يبتسم لها: هلا بزوجتي الحلوه
رفعت حاجب من متى يعرف يكون جملة عشان يتغزل: انس وين كنت
قرب منها وحط يده خلف ظهرها وقال: وش فيك ياقمر معصبة
بعدت يده وقالت:جاوب على سؤالي
انس : وين يعني مع الشباب
عذبة: الشباب
انس يجلس جنبها:أي امممم عذوبه
عرفت وش الدلع ذا وقفت وقال: انا طالع اتونس مع امك وانت نام شكلك تعبان
ماكلمت الجمله الا وهو ماسك يدها وجرها له وقال:يوم اجي تبغي تتونسي بعدين انا الحين ابيك
كانت بتدفه بس جرها بقوة معاه لسريــر
.................................................. .


طالعت فيه شافته نايم سحبت البطانيه تغطي جسمها رجعت راسها للخلف وعيونها دمعت نزلت دموعها بقهر وش الحياة هذا تذبح كل ماخليته يلمسني اموت قهر مو قادرة امنع شي من حقه مابي اغضب ربي وبنفس الوقت مابي يلمسني احس بصير مجنونه بسبته يارب ارحمني عمي وزوجته ماسكيني من اليد للي توجعني الله ينتقم منكم وراتاح تسحبت بشويش واخذت شور
ولبست صليت وبعد ماصليت جلست تدعي ربها وتدعي لي امها واختها وبكت ماقدرت تستحمل مر شهر مو متخيله الحياة بدون امها وهبال ريما
مسحت دموعه يوم سمعت الباب يدق رتبت السجادة وحطتها بمكانه طلعت الطرحه وحطتها بمكانه راحت لباب وفتحته شافته عمتها تكرها كره العمى : هلا عمتي
ام انس:حبيبتي يلا العشى
ماكان لها نفس وقالت:بالعافيه مالي نفس
ام انس: يوو وش فيك شوفي شكلك كيف نحفانه
بمجاملة تبتسم: مالي نفس لو جوعانه راح اكل صدقيني
ام انس: اجل صحي انس اخوانه بالمجلس ينتظرونه وترا متجمعين مع ندى*زوجته حسن*واهلها
عذبة: طيب بس اجهز وطلع
ام انس وهي رايحه: لاتتاخري
قفلت الباب وجيت لي انس وقفت عند راسه وهزيته بشويش بس ماتحرك هزيته بقوة فتح عيونه وطالع فيني مد يده يبي يمسكني بس بعدت عنه وقلت بصرامه: مو وقتك اهلك برا ينتظروك على العشى قوم لايجي ابوك يصحيك بنفسه
عدل جلسته ومسح على وجهه وانا رحت لتسريحه اعدل شعري ولبسي تعطرت وخرجت لهم وانا بالقوة اجر نفسي لعندهم مالي نفس اقابل حد ندى طيبه وماشفت منها الا كل خير بس اهلها احس فيهم شوفت نفس مدري على ايه يارب صبرني احس اني ماراح اتحمل اعيش باقي عمري متزوجه انس شهقت بقوة وحطيت يدي على راسه تذركرت مااخذت حبوب منع الحمل كل يوم اخذها بس اليوم نسيت يويلي لا يارب اكيد مارح مره وحده مااكلتها اكيد ماتضر يارب



مــــــــــــر الوقت بسرعة ماحسيت فيه كانت الونسه حلوه
صارت الساعه 12 ونص راحو الناس وانا على طول دخلت غرفتي مابي احتك مع أي حد لا عمتي ولا عمي جلست على الكرسي دخل انس ورمى حاله على السرير وقال: بكرا تجهزي بطلع مشوار معاك
طالعت فيه وقلت: وين
انس يبتسم: مفاجأة
استغربت صار يعرف ماشاء الله :اها
فتحت الكتاب وجلست اقرا الكتاب كان رواية اكرم مره كتاباته حلوه واسلوبه يجنن مره يعجبني بس للاسف كاتب بس رواية وحده عربي والتانيه اجنبي عاد لغتي الانجليزيه مو قويه مره لدرجة تخليني اقرا كتاب اجنبي


.
.
.


الثــلاثاء-1-2014
الســـــــــــــــاعه 2 ونــص مساءا

بمســـتشفى ..........
جــالسه على مكتبها وتضرب بالقلم على المكتب تفكر وين تحصل شغل وش تقول لي فيصل وانا قلت له الشغل هنا حلو ومرتاحه فجأة ابي اتوظف بمكان غير حسبي الله للي كان السبب
تنهد مع دق الباب تركت القلم وقلت :تفضل
الممرضة راحت تأكل لان واضح التعب فيها
دخل اول ماشفته فزيت واقفه بلعت ريقي مو وقته يطردني وربي بموت قهر كرامتي بتروح لو قال ليش ماطلعتي اوف
جلس وحط رجل على رجل وقال: وش فيك واقفه
جلست بسرعه وقلت: ترا بطلع بس منتظره موافقتهم امس اعطيتهم ملفي
قطع كلامها وقال: مايحتاج لان الممرضة وضحت لي كل شي وانا طردته هو ماخليته يجلس ولادقيقه للي يكذب علي ويخرب سمعة الغير مايشرفني يشتغل غندي

ارتاحت يوم قال كذا بس سكتت يوم كمل وقال: انا جاي اقولك تسامحيني
وقف وخرج من عندها من غير مايقول شي اما هي استغربت معقوله عنده ذمه وضمير وليش ماعنده مو انسان مايحس
رن جوالي واخذت الجوال وكانت افنان يوووو وحشتني البنت
شادن: والله لك وحشه
افنان: أي هذا للي فالحه فيه ياشيخه ماعاد نعرفك وش صار
شادن تضحك:ههههههههههههههههههه والله ماصار شي بس تعرفي ظروف
افنان:أي مره ظروف تمنعك تتصلي او ترسلي
شادن: اقول لو بتجلسي تعاتبي بقفل بوجهك
افنان: ابوك يا الولد تقفلي
شادن ماتت ضحك على الكلمه:هههههههههههههههههه� �ههههههههه يخرب بيتك
افنان بتقليد لي نجوى: شو حبيتـــك
شادن : اسمعي ارجع البيت اتصل عليك بقوم أكل ميته جوع وبرجع البيت
افنان: طيب سي يو
شادن: سي تو

قفلت منها واخذت اغراضي وبروح البوفيه ادور أي شي ينبلع زي ماتقول غايه

.
.
.


2014

نفس المستشفى
بمكـــتب المدير
جالس يتقهوة مع ابو حمزة
اكرم بجديه: والله ياابو حمزة من بعد خطف نغم وانا ابي مربية تهتم فيهم ومايطلعو مكان الا معاها فكرة اتزوج بس قلت ماارح اثق الا برايك انت رجال كبير مصلي وتخاف ربك لو عندك بنت كان ماترددت ولا دقيقه
ابو حمزة بفرح:هذه الساعه المباركة اخيرا قررت مابغيت وانا اخوك
اكرم: وش اسوي العيال بحاجة لحنان الام ابي وحده تخاف الله فيهم تعتبرهم اكثر من عيالها
ابو حمزة بتفكير: والله اخت فيصل نعم الاخلاق الكل يمدح فيها الدكتورة شادن العيب مايطلع منها واخوها فيصل عمري ماشفت عليه شي نعم الرجال لو ولدي حمزة ماكان متزوج كان خليته يتزوجها والله يشهد الله علي لها سنه وهي هنا ماعمري سمعت شي عنها الا كل خير لو تبي شوري خذها وماراح تندم صدقني
اكرم: بس هي صغيره علي مره
ابو حمزة: مايهم العمر كثر مايهم العقل عقلها كبير والا ماكان وصلت لهذه المرحله طاوعني وانا اخوك وماراح تخسر
اكرم يتنهد: وانت الصادق حتى يوم اكلمها ماعمري شفت شي يقلل من احترامها
ابو خمزة: اجل ليش منتظر توكل على ربك واخطبها
اكرم يضحك: وش فيك مستعجل كذا
ابو حمزة: العمر يمشي
اكرم: انت ناسي وراي تصوير برنامج لازم ااسافر بكرا
ابو حمزة:نروح اليوم نخطب يوم ترجع اذا وافقت تتزوج على طول ليش نطوله عيالك بحاجتها
اكرم سكت لدقايق وقال: تشوف كذا
ابو حمزة: أي والله
اكرم يطلع الجوال:اعطيني رقم فيصل اخوها نروح لهم بعد المغرب
ابو حمزة يضحك: الله يتمم لك على خير
اكرم يبتسم: اللهم امين

اخذ الرقم وكلم فيصل على الزيارة
وحدد الوقت وسكر استأذن من ابو حمزة بيروح الشغل يخلص كم شغله
طلع من المستشفى وعرفها من سيارة اخوها لان كانت تمشي قدامه وركبت السيارة رفع يده بتحيه لي فيصل ومر من عنده ركب سيارته وحركها تجاه الشركـــة


خلص شغله ورجع البيت قريب المغرب جلس مع نغم والبراء شوي وطلع فوق استحم وبدل بسرعه وراح بيت فيصل تقابل هو ابو حمزة هنا
بعد الونسه دخل بالموضوع اكرم وخطب شادن وقال لهم بعد مايرجع يبي الزواج على طول لو وافقت عليه راح يرسل المهر تجهز حالها فيه وهو بيجهز كل شي ومجرد مايرجع يصير الزواج
اخوانه ماكان حد معترض خصوصا هذا اكرم رجال الكل يشهد بااخلاقه وشهامته ليش يترفض بعد ماطلع
نادو على امهم وشادن

شادن وهي تجلس:خير الواحد ماينام والله كنت بعز نومتي ماحصل الا الباب يدق بقوة كانه يتضارب مع الباب
مناف:كيس نوم ماتحسي الا كذا
فيصل: الحين اسمعيني
شادن:قول ي بعدي
مناف: أي بعدك هو ونحنا الله يعلم
تميم: مناف اسكت
فيصل: اليوم جا عندنا اكرم وخطبك
امي : من اكرم
فيصل: اكرم هذه هو للي درسها على حسابه وهو للي تشتغل بمستشفى عنده رجال من ذهب اخلاق وادب والله فعلا كنت اتمناه لك والحمدالله انه جاك ماتدري قد ايش فرحت لك
شادن بهــدوء مو مستوعبه: كيف ؟؟
فيصل: و ش كيف توه جا وتقدم لك قال راح يسافر بكرا بس لو تمت الموافقه نكلمه على الجوال وبيرسل المهر تجهزي حالك ويوم يرجع زواج على طول
شادن بتفكير:اهــا
امي: ي بنتي دام الرجال تمام مالك عذر استخيري وربي يكتب للي فيه الخير
الكل: امين
شادن : طيب عندي شرط
فيصل:وش
شادن: لو وافقت انت وتميم توافقو على الزواج
فيصل: طيب انا وافقت على الزواج
وتميم يبتسم: موافق حتى انا
شادن بفرح:يــِس خلاص نخطب لكم من بكرا
فيصل يضحك:ههههههههه وش العجله هذه
شادن :كيفي وي
مناف: طيب انا ابي اتزوج ليش فيصل وتميم وانا لا
امي: اصبر نزوجهم وبعدها انت لاتخاف كلكم بتلحقوهم
فيصل: بس مانبي نتزوج الحين لان لازم نغير البيت نبي بيت اكبر زي العمارة وكلنا نسكن فيها عشان نكون حول امي
امي: لو كذا بطول
تميم بهدوء: لا ماراح نطول سنه بالكثير وتكون العمارة جاهزة من زمان كنا نبني فيها لنا سنتين نجمع الفلوس كنا والحمدالله باقي سنه
شادن بفرح: ايوا كم دور
فييصل: اربع ادوار
شادن: وكل دور كم شقه
فيصل: 3
شادن تهز راسها:حلو طيب
تميم قال: أقول مافي اكل جوعان
فيصل وقف:على حسابي اليوم
امي وقف: لا انا طبخت مايحتاج تعالي شادن ساعديني
شادن وقف: يلا

.
.
.



الخمـــــــــــــــس -5-2014
بيت اهل عبدالله
الساعه 10 مساءا
اليوم العشى عندهم لان فاديه اختهم رجعت من شهر العسل
كان البيت مليان حريم وبنات اقاربهم وجيرانهم واهل العريس
كنت لبسه فستان عودي وفلات ذهبي مسوي لشعري تكسير ومكياج ناعم ذهبي والروج من درجات العودي
خرجت لصاله ودخلت المطبخ واقفه جنب فرح للي تجهز العصيرات مع الشغاله
فرح وهي تشتغل:ليشج ايه هنا
غايه وهي تقلب بالصحون تدور مكسرات: طفشت وانا جالسه قلت اجي اشوفك
فرح: توكلي مابيك تساعديني امي قالت لي يويلك لو تخلي غايه تساعد البنت حامل
ابتسمت لها هه لو تدري بس قلت بقهر لها : يووو ياخالتي تخاف علي مو مثلك
فرح: اخاف عليك ليش انتي بسبع ارواح
غايه: بسم الله علي

..فــــــــــــــــــرح القهوة خلصــــــــــــــ...
قطع كلامه يوم شافها بكامل زينتها واقفه جنب اخته وتتونس ماقدر يشيل عيونه عنها حبيبته شلون صارت بيوم وليله لي اخوه ليــِش عيونه فاضحه
اما هي اعطته بسرعة ظهرها ودقات قلبها سريعه تحس الاكسجين قل تخاف يدخل عبدالله ويسوي لها قصه من جديد هي ماصدقت قفل السالفه شلون الحين


ماسمعت الا صوت فرح وهي تقوله اطلع برا وبتجيب القهوة الشغاله
صارت تأخذ نفس بقوة رن جوالها من الفزعة طاح بالارض نزلت بسرعة اخذته وكان عبدالله بتنجلط لو عرف بعد تردد ردت وعدلت صوتها
غايه:ايوا... لالا انا اصلا بالغرفه ماطلعت منها ... لا بغرفه بعيده عن الضيوف جاني صداع قلت اريح بغرفة فرح طيب .. لا ماراح اطلع يلا ســلام

بتوتر جات بتطلع وقفت بصدمة يوم شافت عبدالله
دخل المطبخ بلعت ريقها مية مره يمكن من الخوف مر من جنبها واخذ الدله وهو يقول: ناصر جا هنا ليش ماقفلتي الباب عدل عشان مايدخل
فرح من غبائها : ايوا دخل وحتى وصل بنص المطبخ والغبي صنم كمان وطردته بنفسي

كانت معطيتهم ظهرها فتحت عيونها بقوة من الصدمة الغبيه يجرجرها بالكلام وهي تحسب عارف لو يعرف كان ماانتظر يسـأل ذبح على طول يمه مابي ارجع معاه يويل حالي حسبي الله على عدوك ي فـــرح لسـانك متبري منــك ببكي قسم بالله ببكي من الحين ميته رعب كيف لو صرت معاه ببيت لحالي
مر من جنبي من غير مايقول حرف زي البرق زفرت براحه على الاقل مامسح فيني البلاط قدام الناس
بس فجأة ركضت لعند الباب ماقدرت اطلع بس يدي بقلبي من الخوف انا اسمع صراخ ناصر وعبدالله يمه قامت الهواش الحين مين بيسكتهم فضحونا قدام الناس
طالعت بفرح وهي تجري لعندي وتقول:يمه وش فيهم
غايه بقهر:غبيه تسألي عادك كله من لسانك لازم تقولي له اخوك دخل علينا المطبخ اكيد بتقوم الحرب الحين بالله وش يقولو الناس ياربي مو ناقصه هم


فرح:يمه شوفي كيف صراخهم تقولي ميت عليهم حد هذه كله غيره
غايه رفعت حاجب:غيـره ها * وبقلبي والله ماتدري غيره والا أيــش**
رحت عند الضيوف وانا ميته خوف ماعاد ابي اسمع شي يومي قرب والله كف حقه للحين مانسيته وربي يرعب يوم يصارخ ماعنده تفاهم اصلا مايقدر يمسك اعصابه انسي
انا مافيني صبر لتحمل احس بطق وربي

جلست بس رجعت وقفت بسرعه وانا اسمع صوته عالي حتى عندي وهو يقول: غــــــــــايه تعالي بسرعه

صوت امه وهي تهدي فيه بس كان معاند يبي يروح البيت يويلي وش ذنبي انا الحين وربي يموتني ضرب حتى تطلع روحي مابي اروح جات ركض فرح تلبسني العبايه شوفه النذله تبغاني اروح معاه بعد مااعطته الموجز
لبست بعجله وسلمت على عمتي وعلى فاديه
وطلعت السيارة وكان ساكت بس واضح من ملامح وجهه انه معصب
وصلنا الشقة دخلت البيت وانا ماخليت ولادعاء بس ماقدرت اكمل يده التفت على يدي وسحبني له كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــف قوي طيحني بالارض من قوته نزل لمستواي وقال : هذا للي متواعده معاه تقابليه بالمطبخ ها انا تخدعيني بالغرفه مصدعه وبنهاية يطلع كذب
مسكها من شعرها بقوة وصرخ عليها : لو تموتي ماراح اخليك له انتي زوجتي محد راح يأخذك مني
دف راسها ورفسها بقوة على بطنها صرخت بوجـــــــــــــع وبكاء يهز البيت ماقدرت تدافع عن نفسها لان موراضي يصدقها اكثر من مره حلفت له انها مالها أي علاقه فيه لامن بعيد ولا من قريب بس كان يزيد ضرب
دخل الغرفه وقفل الباب بقوة نفض جسمها من صوت الباب


.
.
.

الجمـــــــعة-24-2014
الساعـــــــــــه 10 ونص
بيــــــــــــت انس


تكشخت زي ماقال لها انس فستان لونه اسود قصير وكعب احمر رتبت شعرها ومكياج ناعم اخذت الشنطه الحمرا وتعطرت على خفيف خرجت من الغرفه وهي تقفل العباي شافت عمتها وهي ميادة سلمت عليهم بمجاملة رن جوالها وانس يقولها يلا انا تحت
طلعت مع انس طبعا انس يعرف يسوق بس ماعنده رخصه صغير وصلت لفله كبيره لفت لي انس بستغراب وقال: وش هذا
انس وهو يخفي التوتر: بيت صاحبي هو واهله مسوين لنا حفله مو مصدق اني تزوجت بسنه ذا
هزت راسها وقالت:اهــا


نزلت من السياره وهو نزل معاها بس بعد شوي عنها واتصل على شخض تكلم معاه لدقايق
وبعدها فتح الباب ودخلت كانت الموسيقى الكلاسيكيه تنسمع والورود والبالونات بكل مكان انس دخلها من الخلف وطلعها لفوق بغرفة خاصه وقال :انتظريني هنا
عذبة مسكت انس: وش انتظرك هنا وين الناس وليش بغرفة نوم
انس: يوووو بتعرفي الحين انا بنزل تحت بشوف صاحبي وبجيك
عذبة بتوتر: طيب عيبه المفروض تحت نكون
انس يسحب يده ويدخلها الغرفه ويقفل الباب
اما هي دارت على الغرفة بااعجاب التفت على صوت الباب وهي تعدل شعرها اكيد واحده من البنات او انس بس عيونها فتحتها على الاخر وهي تشوف للي كــــــــــان بالمول قرب منها وابتسم على جنـــــــــــــب وقال:هــــاي ي قمر
رجعت للخلف بصدمه وقالت:انــــــــت؟؟
وهو يقرب: بشحمه ولحمه انا ي عذبة وش رايك بالمفاجاة
عذبــة:كـــــــــــيف؟؟
وقف جنبها وسحبها بقوة لعنده وقال وهو يتأمل جمالها: وش هالجمال
تحاول تفك يدها :ابعد ابعد *وبصـــراخ*انـــــــــــــ ــــــــــــــــــــس
وهو يطبع بوسه بخدها ويشم ريحة عطرها قال " :انــــــــــــــــس بشهر العسل تحت مايدري عنك ي جميله
انصدمت وش قصده ماسمعت الاصوت الاغاني يرتفع قال: اممم الرئيس بيفرح فيك كثـــير ماراح يصدق

حست بيغمى عليها وش يقول أي رئيس وانس يسوي فيني كذا بنت خاله كيف وليــِش
دفته بقوة وقالت بصراخ: وين انا ويــن

وهو يقرب منها: وش فيــــــــــــــك ي عسل علينا
ماسمع الا صوت صراخ وبعدها صوت الشرطه
كانت بتموت بمكانه اما هو ركض لبرا لكن هي طاحت بالارض تبكي مو مستوعبه ليـــــــــِش
وكيــــف ي ويلي انفضحت ماحست الا والشرطة عندها سحبها واحد من الشرطه وهي ماقدرت تغطي شعرها حتى نزلت تحت وشافت كيف البعض يهرب والبعض مسكوهم العساكر
فتح الشرطي الباب بس وقفهم صوت شخص وهو يقول
.. خــــلوها هـــــــــــذه المخطـــــوفة..
التفت براسها وعيونها مليانه دموعه شافته مد يده وبطاقة فيها للعساكر وماقدرت تشوف ايش البطاقه لان الشرطي تـــــــــــــــــــرك يدهــــــــــــــــــا.....


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــت

انتـــــــــــــــــهى البارت اتمنى ينـــال على اعجابكم


عذرااء الحب







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-15, 11:36 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي














الســـــلام عليـــكم ورحمة الله وبركاته


اقــدم خالص التــعازي لشعب السعودي والامة العربيه والاسلامية لفقدان مليكنا ملك القلوب والانسانية المــلك عبــدالله ال عبدالعزيز رحمــة الله
انا لفـــــــــــــراقك لمحـــزونــون إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّـا إِلَيْهِ رَاجِعونَ

اللــهم انـا نسألك أن ترحـم عبـدك عبـدالله بن عبـدالعزيز ال سعـود
وان تـكرم نـزله وتوسـع مدخـله وأن تتقبلـه فـي علـيين مع الانـبياء والشهــداء والصديـقين رحمــة الله عليــك ي مليكــناا





قــراءة ممتــعة






{ انــا لهمــومكـ بحــرها لانكــساركـ نــقى آانا لـك يـد
حنــونه تـلمك احســاس وجــسد..}




الخـــــــــــــ6ــــــــ� �ـــــــدعه




الســـــــاعة 10 تماما
السبــت-19-2014
فلــة ابو هــارون
الدور الثالث بتحـديد جنــاح هارون

جالس بطرف السرير ويسكر ازارير القميص وعيونه على الباب ينتظرها تطلع عارف انها تتاخر عشان تتجنب مقابلته قد مااحبها قد مايكرها الحين متحمل وجودها هنا بس عشان يأخذ حقه ومجرد مايحس انه اكتفى واخذ حقه وقتها يرميها برا بيته بس بعد مايوريها شلون تسوي بهــارون سليم ..كذا
يمكن البعض مايعرف وش الشي السيء بهارون انك لو اذيتيه راح تحصلي الجواب وهذا جوابه على غــزل

وقف بعد ماقفل اخر زرار من القميص عدل القميص من الرقبه وقف عند الباب دق بطرف يده لباب وقال وهو مايل براسه لباب : مطوله
ماسمع رد رفع صوته شوي وقال: ا ذا مطوله انا بدخل اجرك من شعرك ترا لك دقيقتين واشوفك قدامي

رجع للخلف وتكتف وهو يبتسم عارف انها ترجف بداخل شوي وانفتح الباب وهي منزله راسها وتحاول تنزل التنورة رفعت راسها بسرعة يوم سمعت
تصفيقه الحار وبعدها قال: تشبهيها بضبط يلا
التفت للي التسريحه وراح عندها ضغط زر على المسجل وارتفع الصوت
باأغنية مصريه
جلس على الكنب وحط رجل على رجل ومريح ظهره ومكتف قال: يلا وريني مواهبك

كانت ترجف زي الريشه عارفه انه يستهون فيها وعارفه انه يبي يحسسها زي بنات الليل **عفــوا على الكلمة ** مثل الافلام المصريه تحس دموعها بتغسل الغرفه الا هو لايمكن تغسل قلبه من افعالها ندمت قد شعر راسها حاولت تعتذر اكثر من مره بس الحجر لو تلين لايمكن هارون يلين
انتفض كل جسمها من صرخته عليها غمضت عيونها وصارت ترقص وهي مغمض عيونها ودموعها تسيل وقلبها ينجرح بكل كلمه يقولها هارون الحين

دق الباب بس مااهتمت لان عارفه لو بس توقف بتأخذ ضرب تجلس طول الليل تتوجع منه فتحت عيونها من لمسة يده لي كتفها وقفت رقص وطالعت فيه تبي يحس فيها بس مومعقوله مايكون ولو جزء بسيط مايحبني قال: ادخلي للغرفة وبدلي بسرعه ويويلك تحس امي بشيء سامعه هزت راسها وزي البرق اختفت من قدامه تنهد وقفل المسجل وراح للباب وفتحه ابتسم
امه: تعال بصاله انتي وغزل ابيكم
هارون يحك طرف شعره: تامري الحين اكلمها
التفت براسه وقال بصوت عالي: غــزل انا بصاله تعالي لاتتاخري
خرج ورا امه للي جلست بالكنب وطالعت فيه جلس جنبها وهو يبوس يدها
امه: ليش مانزلت تحت تتعشى معانا
هارون يبتسم: ولايهمك المره الجاي اليوم سوت غزل عشاء وماحبيت اكسر بخاطرها وتعشيت معاها تعرفي عشا رومنسي
امه حاسه انه في شي بس مع كذا عارفه بحبه الكبير لغزل وكيف يوم ملك عليها جننهم بغزل ويوم قرب الزواج بناء الدور الثالث وتعب وهو يزبطه كل ذا عشان غزل هي للي اختارت الديكورات والالوان وهو ينفذ بس فجأة انقلب الحال وماصار هارون للي يحب
التفت على صوت كعب غزل ابتسمت وقاالت وهي تمد يدها:تعالي يمه
غزل بخجل ووجهها احمر من البكاء بس امه فسرتها خجل منها: كيفك
غزل تبوس راس ام هارون وتجلس على يمينها وهارون يسارها قالت بصوت ناعم :الحمدالله وانتي
امه وهي تمسح على شعر غزل: بخير الحمدالله يمه بكرا مسويه امي عشاء لكم
هارون بتدخل سريع:بكرا بنطلع لي جزر مالديف حاجز ونسيت ماقلت لكم
غزل رفعت راسها بسرعه مصدومه جزر مالديف تمنتها كثير وقالت له ابي شهر عسلي جزر مالديف بس انكشف كل شي ماتوقعت يسفرها بس تحطم كل امالها يوم قال بضحك: امــزح ههههههههههههههه
حست بخيبه قويه ضحكت على نفسها اجل يسفرك وعارف انك خادعه اكيد بيدفنك بدل مايسفرك صحت على لمست عمتها وهي تقول: العصر بتروحي مع مي ومدى للكوافير تزبطي حالك الفستان لاتشيلي هم مي الحين بتجي وتوريك الفستان اخذت مقاسك وصممته عند المصممه خديجه وحده مشهوره بحارتنا تصميمها حلو مره
ابستمت وباست يد عمتها وقالت: ماتقصري مابي اكلف عليكم فساتين عندي بالدولاب مالبستها
هارون قال بصخريه: لا طبعا راح تلبسي اختيار مي لان الصراحه مابي حد يسخر على *وهو يشد بكلمه* زوجـــتي
هزت راسها وقالت: طيب
امه توقف: اجل انا بنزل قلت اكلمك تتعشو دام تعشيتو بالعافيه
غزل وقفت معاها وقالت: الله يعافيك

نزلت امه بالاصنصير التفت بترجع تبدل المهرجان للي سوته كل ذا عشان هارون يهددها لو تلبس ملابس ماتليق بمقامه رمى كل ملابسي للشغاله واشتري لي ملابس يليق بالاستاذ هارون
دخلت الغرفه وهي ترمي الكعب بالارض حنت جسمها للارض و سحبت الكعب ورفعت جسمها وبقوة رمته بالجدار من القهر وهي تبكي دخلت غرفة التبديل تغير بجامه

رجع راسه للخلف وهو يمسح على راسه بضيق فتح عيونه وتبثها على النجف الكبيره ابتسم لمجرد مرت العيـــــــــــون السودا بباله
وتذكر رجفة جسمها ودموعها وشعرها غمض عيونه كانه يحاول ماتروح الصورة من باله رن الجوال فز جالس اخذ الجوال من الطاوله ورد
هارون وهو يمسح على شعره قال: وعليكم السـلام.. ههههههههه تسلم اردها لك لا مارجعتها بيت اهلها طبعا رجعتها لشقتي القديمه تذكرها
الخــط التـــــاني
بصــدمة: انت مجنـون شلون توديها شقتك هي كيف رضيت هارون لاتنتقم من البنات عشان وحده مالهم ذنب هي وش لها ذنب هارون لاتخليني اتصرف
هارون يمسح على وجهه وقال بهدوء:من قال بنتقم انا لو بنتقم انتقامي يكون لشخص نفسه انا حزنان عليها وضعها صعب وين تروح وكانت الساعه 2 وين اخليها ها صقر الله يخليك ارحمني ترا حاس اني بنفجر من الضغوطات هالبنت لايمكن اخليها انـــا *ماقدر يكمل الكلمة*
صقر: انت ايش هارون اسمعني لاتحس مااعرفك تقول شي ويطلع شي تاني البنت اصلا هي كيف ترضى تروح مع واحد ماتعرفه
هارون: كانت منهاره مره ماتدري وين ربي حاطها حتى وجهي ماطالعت فيني البنت جنت الا قول بغت تموت من يدي الموقف صعب عليها شلون تحصل نفسها بيت دعارة ومين موديها زوجها الحقير
صقر يستغفر: هارون حبيبي بكرا تروح الصباح وطلعها من بيتك مايصير انت اصلا كيف تعرفها كنت تراقبها ليش وش تكون لك
هــارون بهيام: ام العيــون السودا ي صقر
صقر سكت لدقايق وبدون استيعاب : هي عايشـــــــه هنا ؟؟
هارون: ايوا ي صقر لي تقريبا اكثر من شهرين وانا عارف كل شي عنها وتبغاني بسهولة اتركها
صقر:وغـــزل
بس قال اسمها حس كل الشياطين نزلت عليه وقف وصار يصارخ زي المجنون وبرجله يضرب الطاوله والكنب: لاتجيب طاريها هذه والله ذبحها قريب هي واخوها اكرها لاتجيب طاريها تفهم
صقر يحاول يهدي هارون :اهدا هارون وعد مااجيب موضوعها تاني اهدا الله يخليك هارون اسمعني اهدا
هارون وقف وصار يتنفس بقوة ومن العصبيه قال: اخليــك الحين
قفل الجوال ورماه على الكنب وهو رايح جاي بمكانه يحس صقر اشعل النار بقلبه كل يوم يزيد الحقد والكره والنار بقلبه يمر يوم ومايحس اخذ حقه او عرف وين مكان يحي التفت للباب وماحس الا رجوله تجره لعندها

كانت واقفه عند الباب مفزوعه من صراخه وقلبها يزيد دقاته من الخوف مرعوبه ومتأكده انه بيجي عندها الحين ويطلع قهره فيها حسبي الله عليك ليش ذكرته فيني يمه بس صراخه ارعبني كيف لو صارخ بوجهي
ماحست الا بالباب ينفتح بقوة ورجعت للخلف وتطيح من دف الباب
بلعت ريقها اكثر من مره قرب لها وزي المتوحس تهجم عليها بلا رحمه وهي ماغير تصارخ




الخـــميس-4-2012
الســاعة9 صباحا
المقهى هادئه بالوقت هذا

جالس باحد الكراسي والقهوة بيده والسماعه بأذنه والابتسامه شاقه وجهه شق وهو يتكلم مع غزل
هارون: غزول يلا عاد ماصارت
غزل بدلع: مــابي ليش تسوي فيني كذا
هارون بحب: صدقيني كنت امزح وي
غزل:لا ماتمزح عاجبتك البنت
هارون:افا تعرفيني ماطالع البنات والا اهتم لي امرهم شلون وانا احب بطالع غيرك عيوني تنعمي لو طالعت بغيرك
غزل: بسم الله عليك خلاص رضيت بس ابي هديه
هارون: انتي تأمري امر
التفت على صوت البنت للي مقربه منه مره وحنت جسمها لعنده صار صدرها مقابل وجهه و وجهها قريب من راسه وريحت عطرها تفوح منها بكل جرئه لمست السماعه وسحبتها من اذنه وقالت بمياعه: ممكن من وقتك ياحلو
اما هو كان بيموت ضحك عارف ان غزل تغلي غيره وحب يلعب بااعصابه قال : اكيد
البنت رفعت اصبعها وتحركها بخذه ماحب حركتها رفع يده ونزل يدها عن وجهه وقال: كفايه كذا
البنت بيدها اليسار مسكت جيب الثوب للي بصدره وبيدها التانيه حطت الرقم وقالت: انتظر اتصالك
هز راسه وهو يبتسم لها عدلت وقفتها وقالت بيدها: تشــاو
مااعطاها اهتمام ورجع السماعه لي اذنه وقال: غزول
سمع صراخه وهي تقول: لا الحين تذكرتني لا روح كمل لعبتك معاها
اطلق ضحكته بصوت عالي انتبه كل للي جنبه وسمع نفس صوت البنت وهي تقول: يالبى الضحكه انا
هارون: غزل وربي كنت ابي اشوف كيف غيرتك
غزل بعصبيه:هارون لاتجلس تلعب بااعصابي اعرف انها عاجبتك روح لها
قفلت بوجهه ضحك نزل الجوال من اذنه والتفت براسه شاف البنت بطاوله بجهه تانيه مندمجه بالهرج وقف واخذ اغراضه ومر من عندها قطع الرقم بوجهها وراح
لمكان فخم حجزه كله لبكرا عيد ميلادها ابيها تحتفل مع اصحابه هنا صح ماراح اقدر اجلس معاها بس على الاقل بشوفها من بعيد وابيها تفرح مع اصحابها ترضى بالهدايه وكذا بتعرف قد ايش انا احبها

مرت ثلاث ساعات بعد ماحجزت كل شي رحت لشركة
.
.
.


الاحــد-22-2010
الســاعة 6 صباحا
بيــت اكــرم...
واقف عند التسريحه يعدل الشماغ وعيونه تطالع زوجته من المرايا للي سادحها وبطنها قدامها وهي تسمح على بطنها
قالت:اكرم اليوم الغذاء بيت اهلي وابي هديه
اكرم رش العطر وراح لعندها وهو يقول: طول عمرك تبي هديه لي اهلك عمرك ماتروحي عندهم ويدك فاضيه ابي افهم ليش هالهدايه
هنادي بنزعاج منه: يعني شلون اروح بيت اهلي ويدي فاضيه
اكرم باس رسها وهي بعدت عنه بقرف حس بقرفها مع هذا متحمل ويقول يمكن وحام واذا مو حامل قال يمكن زعلانه مني
اكرم: ماقلت شي لو بين فتره وفتره بس انتي تروحين شبه يومي وكل يوم تبي فلوس وياليت تاخذي شي بسيط الا تاخذي اشياء تكلف
هنادي:بتحسدني
اكرم يجلس يلبس الجــزمه الله يكرمكم:لاطبعا بس الفلوس ماتجي ببلاش ياهانم والهديه للي قلتي انك اشتريتيها لي اخوك حازم ماشوفها سألته قال ماجتني والا هديه يعني انتي جالسه تأخذي الفلوس لك ومااعرف وين توديها
هنادي: تراقبني
اكرم وقف: لا بس سألته لان ابي اشوفها بس حصلت الجواب انا رايح سلام

متحملها بس هي زودتها كثير كل شهر يحط بحسابك مبلغ يكفي ويزيد بس مدري وش تسوي فيه عارف انها عايشه معاه عشان فلوسه لان كل ماقالت شي تطلب فلوس حياتها فلوس حتى بنات خالتها على حسابه تسفرهم ساعات احس جالس اشتغل عشانها وعشان اهلها الله المستعان

خرج من البيت بعد ماسلم على البراء وشاف الحارس الشخصي مع البراء
قرب من سيارته فتح الباب زايد*حارسه * ركب وقفل الباب
حرك السايق السيارة ونص ساعه وصل الشركه
فتح الباب نزل وصار حارس قدامه وحارسين خلفه فتح له الباب دخل وهو يبتسم للموظفين الدور التاني دخل مكتبه الخاص جلس على الكرسي والحراس برا ينتظروه سحب الملف حق المشروع وبدا يدرس المشروع بيده اليمين اخذ سماعة التلفون وضغط رقم 2 وحطها عند اذنه جا الصوت قال: ايوا محسن تعال مكتبي ومعك ملف .. الحين
قفل السماعه وصار يقلب بالاوراق دقيقتين وانفتح الباب رفع راسه وقال :تفضل
جلس محسن بالكرسي ومد الملف لي اكرم
اكرم يأخذ الملف: محسن المشروع نبي نبدا في يوم السبت الجاي ابيك تكلمهم يجهزو كل حاجة يحتاجها المشروع مابي أي تأخير راح احاسب لو حصلت قصور من أي شخص
محس هز راسه: حاضر انا الحين اجتمع فيهم وراح اكلمهم
اكرم :حلو ابيك تتصل بشركــة .. ابي الاستاذ هارون سمعت انهم بحاجة مساعده
محسن: حاضر
اكرم يقفل الملف ويمد لي محسن ويقول: وابيك توصلني بهارون يوم يرد عليك






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-01-15, 11:37 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


محسن وقف واخذ الملف وقال: تامر شي
اكرم: لا بس ابي اسأل وش صار على مشروع الايتام
محسن: للحين شغالين فيه تقريبا 4 شهور بالكثير ويجهز
اكرم هز راسه: حلو مابي تاخير
محسن:خلاص انا ابلغ المسؤول
اكرم يرجع ظهره: طيب انا بكرا موعد طيارتي أي حاجة تكلم غريب عنه واذا نقص المبلغ كلم غريب يرسل لك
محسن:حاضر
اكرم:تقدر تتفضل
محسن لف وخرج من المكتب واكرم سحب الاوراق للي تحتاج توقعي يقراها


الجمـــعة -27-2014
الســـاعة 9مساءا

باكبر وافخــم القـــاعات على اليمين واقف اكرم بالثوب الابيض والغتره البيضه والبشت الاسود والجــزمة السودا وريحة العود تفوح منه مبتسم وعلى يمينه فيصل وتميم القاعه امتلت بمعارف اكرم من اكبر الرجال بالشرق الاوسط

قرب منه غريب وسلم عليه وقال: اخيــرا الله يوفقك
اكرم ابتسم وقال: يبارك في عمرك عقبالك
غريب :اللهم امين
البراء واقف يسار اكرم وساكت



الســــــــاعة 1ونص
قســـــم الحريــــم
في غرفة العروس
غايه بفرح: من يصدق الاخت تزوجة اكبر الرجال
شادن تهدد بمسكتها: شوفي ي تقولي ماشاء الله ياهذه بوجهك
غايه تضحك: ماشاء الله مو حاسدتك عندي عبودي زوجي
شادن تجلس بتعب: رجولي تكسرت الكعب عالي
عذبة تجلس جنبها: لا مو مره عالي عادي بس انتي تحسي كذا
شادن: بالله تضحكي علي انتي وجهك
غايه: وين الانوثه بالله
شادن ترفع حاجب: انتي ودك تموتي بيدي ياخي لاتجلسي تتحارشي فيني وانا بالفستان ذا مااقدر اتحرك حركه وحده
غايه : لا جد حبيبتي حاولي اسلوبك وكلامك يكون اكثر رقه ماينفع اسلوب الدفاشه
شادن:عذبة عليك بها
عذبة تضحك: معليش تعض هههههههههههههه
شادن: الحين ليش جالسين عندي روحو شكشكو
عذبة:طرده
شادن تقرب من عذبة وتبوسها بخذها: اكثر وحده بتوحشيني
غايه بغيره: وانــا؟؟
شادن ابتسمت وفتحت يدها :تعالي
غايه قربت منها وحضنه بعض بقوة
عذبة: بس لاتقلبوها بكاء الله يخليكم
شادن تضحك : مانبكي
عذبة تسحب منديل: شوفي دمعتك ترا بيخترب المكياج
وبحذر تمسح دموع شادن غايه راحت للمرايا الطويله تعدل مكياج عيونها
غايه: يلانتصور طلعت كاميراتها ووخلت المصوره تصورها بكاميرتها وبعدها اخذو صور بكاميرات المصوره عشان تحطها بالبوم الصور حق شادن
خلصو تصوير نزلو تحت يكمله رقص لان شادن بتتصور مع اكرم
للي بالبدايه عارض مايبي يتصور بس فيصل جبره يدخل يتصور


خلــــــص العرس الساعه 4 ونص كانو ببيت اكرم
جالسه بالكنب وللحين بعبايتها وطرحتها واكرم بالكنب للي جنبها والبراء ونغم بالكنب مقابلينهم نغم تطالع باشادن بستغراب والبراء واضح الزعل
اكرم : وش قلت انا
البراء: مافي حد زي امي
اكرم: صح مافي حد بس هذه زي مقام امك لازم تحترمها وتسمع كلامها
البراء للحين زعلان ومايطالع بااكرم يهز راسه بلا
اكرم يستغفر بصوت واطي وقال: البراء حبيبي بيزعل البابا
البراء وقف وقال: مابي مااحبها
اكرم : لاتحبها بس اسمع كلامها واحترمها وش قلت لك انا
البراء بدون نفس قرب منها وباس راسها وطلع فوق اما نغم للحين بمكانها وتتأمل شادن
اكرم لف لي نغم وقال: انتي يقمر تعالي بوسي ماما شادن
كأنها ماصدقت نطت جري لشادن وجلست بحضنها باست خذها وبااصبعها تلمس خشم شادن وشفايفها
وقالت بطفولة:انتــي حلـــوه
شادن بخجل تبوس خذها وقالت بصوت واطي: عيونك الحلوه
نغم بغرور : ادري انا احلى منك
شادن فتحت عيونها على الاخر وبداخلها ودها تصفقها على الغرور هذا قالت : اكيد
اكرم: يلا نغم على غرفتك بدلي ونامي يلا
نغم نزلت بسرعه من شادن وجري لغرفتها
اكرم وقف وهو ياخذ الاغراض وقال: تعالي بوريك غرفتك
مشت معاه وهي ساكته وبس تتأمل بالبيت جنه مو بيت فخم وكبير مره والارض من زجاج احس عايشه بعالم تاني وقفت يوم وقف هو التفت لها واشر لغرفة بابها ابيض كبير تعدته وفتحت الغرفه وقفلت الباب رمت العباي والطرجه والكعب بدفاشه بالارض سحبت الطرحه من شعرها ورمتها وماصدقت ترمي نفسها بقوة للسرير وغمضت عيونها بتعب واستـــــــــسلمـــت لنـــوم




اما اكــــرم دخل غرفته للي جنب غرفة شادن رجع كل الاغراض بمكانها واخذ شور دافئ لبس بجامة مريحه ريحه جسمه بالكرسي الاسود العريض لبس نظارته الخاصه بالقراءه وفتح كتاب يقرا على بال مايأذن يصلي وينام


.
.
.

الســــــــــــــاعه 1 ونــص
بسيارة هارون جالسه بالخلف ومنهاره تماما مو مستوعبه الشيء للي صار لها
تحس ماباقي فيها شي صاحي شوي وتنجن تبكي بصوت عالي وكل جسمها يهتز من الخوف استمر بكائها حتى صارت الساعه2 تماما هارون مو عارف وش يسوي وين يوديها لان وهي تبكي تقول مابي ارجع عندهم وتبكي زياده صار يلف بسيارته حتى تهدا شوي ويعرف يتفاهم معاها وقف عند شقته و
وسمعه وهي تقول : وين اروح مابي ارجع لهم
هارون برجوله: ماادري اذا بترضي والا بس عندي اقتراح
عذبة تسمح دموعها وقالت: وش قول
هارون اشر على العمارة: انا عندي شقة هنا حقتي بس مااستخدمها الا بنادره وانا حاليا جالس مع اهلي الحمدالله تقدري تعيشي فيها حتى تستقر الاوضاع وتعرفي انتي وش تبغي وين بتروحي وقتها تقدري تطلعي صدقيني ماعندي الا نسخه وحده *{رفع المفتاح يوريها وقال}* هذا بس اعطيك ااياه ولو بضرك كان ضريتك من زمان ي عذبة

كانت خايفه تقبل ويكون زي انس كذاب وخايفه ترفض وين تروح تقبل افضل من انها تجلس تدور بشوارع بالوقت ذا برجفة اخذت المفتاح منه نزل من السيارة ونزلت معاه مشى قدامها وصل الدور التاني الشقه رقــم 6 بعد شوي فتحت الباب
وهو وقف برا وقال: انا راح اجيك الصباح اجيب اغراض لك لان الثلاجه فاضيه لاتفتحي لحد اقفلي الباب تمام ونوم العوافي

هزت راسها تركها وراح ومجرد مااختفى قفلت الباب اكثر من مره وجلست بالارض حاضنه جسمها تبكي ندم وقهر على حظها وش تسوي ماعندها ولا ريال عشان تاجر شقة وللي عرفته عن زوج عمتها وعن انس مستحيل ترجع البيت عندهم بس وش تسوي مافي الا تقبل تجلس بالشقه هذه حتى تحصل منفذ الرجال حطه ربي بطريقي عشان ينقذني يارب انك تسعده وين ماراح هو للي كشف زوج عمتي وكشف انس وهو للي انقذني من المكان القذر هو للي طلعني من مكان كنت بدخل فيه بتهمة الدعارة *ورجعت تبكي بصوت مكتوم **


.
.
.

الثـــلاثاء -9-2014
شقـــة عبدالله
الســاعة 10 صباحا
رن المنبه بتكرار حتى التفت له وقفلته غمضت عيونها لدقايق وفتحتها بعدت البطانيه عن جسمها وهي تتذمر الحين لازم تقوم تطبخ وتنظف البيت والا ماراح يرحمها عبدالله فجأة قلب من بعد حركة المطبخ صار ينافخ علي كاني خادمه عنده حتى بيت اهله ماصرت اروح كثير كلم اهله اني اجهضت امه جلست معاي بالبيت يومين تواسيني ماتدري انه مافي شي اصلا بس تدرون حزنانه عليها كثير لانها مصدقه واضح الزعل عليها

اخذت شور ولبست بنطلون جينز وبلوزة رماديه اكمام طويله اليوم برد رفعت شعري بعد مانشفته خرجت للمطبخ اطبخ سويت كبسه تعلمتها من كتاب طبخ والحمدالله زبطتها وقطعت سلطة وسويت عصير طازج الساعه 1تمام خلصت من الطبخ نظفت المطبخ وخرجت منه رتبت الصاله وبخرتها ورحت غرفة النوم رتبتها
ومجرد ماحطيت جسمي بسرير ابي انام سمعت صوته ينادي فزيت واقفه وخرجت لصاله وشوفته جالس بالكنب وقال وهو ينافخ: وين الاكل
قلت: طيب
دخلت المطبخ وحطيت الرز بالصحن سحبت السفرة يحب ياكل بالارض
طلعت مديت السفره قربت الصحن والسلطة والعصير وجلست قدامه بدا يأكل وانا اكل خايفه يطلع مايعجبه ويضربني صار ماعنده تفاهم الا بضرب رفعت عيوني له واتأمل ملامحه هو يأكل ماتغير شي فيه بس قل حبه ماعاد صرت مهتمه له ماعاد يهمني جماله
طلعت منها :اااه
حطت يدها على خذها من قوة الكف
قال عبدالله: الحمدالله انك صحيتي لي ساعه انادي فيك مطنشه مضيعه شي بوجهي
بلعت ريقها وقالت:لا
عبدالله بعصبيه: وين المويا
قالت: جنبك
سحب الملعقه للي جنبه وضرب راسها بها وقال: تذكري قال جنبي يعني اكذب انا
زي البرق قامت بسرعه تتوجع من ضربته لراسها اخذت المويا وطلعت اعطته وجلست تأكل بهدوء عكس اللالم احد يضرب بالملعقة بموت بسبته

وقف وقال: اكل يسد النفس
دخل الغرفة يستحم اما هي جلست ترفع الاكل بقهر منه ودها تكون زي شادن عشان تعرف ترد عليه بس تخاف معقد حياتها والحين طلع ناصر لها ماتدري وش يبي

رجعت كل شي ونظفتها وخرجت تجلس بصاله ماتبي تدخل الغرفة تشووفه فيها
رن تلفون الصاله ردت وقالت: الوو
سكت لدقايق وبعدها قال: غــايه
عرفت الصوت رفعت عيونها لغرفتها بخوف وقالت بصوت واطي:ايوا نعم اخوك يستحم يخرج اخلي يكلمك
قفلت السماعه بسرعه ماتبي يطلع عبدالله ويطلع سالفه جديده ويقتلني بالضرب
دقايق ورن التلفون بس ماردت خرج عبدالله عقد حاجبه وقال : ليش ماتردي ماتسمعي
بربكه ردت وقالت: الو

نـاصر: غايه انـــا
غايه قطعت كلامه ومدت التلفون وقالت: عبدالله اخوك يبيك
بس قالت كذا عبدالله سحب السماعه بقوة وطالع فيها بنظراته تخليها تشك بنفسها
جلس بالكنب وقال: نعـــم... انت اسمعنــي بكرا موعدنا بالمحكمه انا ماراح اتنازل عن حقي.. الحين أي حق تبي تنكر موت مايا انت السبب وانا بقتلك بيدي لاتدق
قفل السماعه بوجهه وقال بعصبيه: جيبي شاي
فزت بسرعه للمطبخ تهرب منه يطلع عصبيته علي سوت الشاي وهي مو عارفه ليش ناصر وش يبي عارفه انه محترم وانه يخاف ربه وش يبي مني وليش عبدالله شاك اني بعلاقة مع ناصر ليش وش شاف مني يارب احس لو بجلس بهذه العائله بنجن قســم

.
.
.

امــــريكا
الاربــعاء -22-2009
الســــاعه 10 مساءا

ماسك يدها ويتمشى بالاسواق يأخذ اغراض لي اهله وهي اغراض لها
عبدالله اشرعلى فستان وقال: بيطلع عليك حلو وش قلتي
مايا: حلو كثيــر
دخلو المحل واشترو الفستان وخرجو
مايا تطالع محل الاطفال وقالت: عبودي
عبدالله رفع يدها وباسها وقال:عيونه
مايا: مابدك بطفل
عبدالله :ودي اليوم قبل بكرا
مايا بيدها التانيه تمسح على بطنها وقالت: راح يتحقق حلمك
عبدالله وقف والتفت عليها وقال :جــد؟؟
مايا تهز راسها وقالت: أي
عبدالله حضنها بقوة وسمع تصفيق الناس بعد عنها وقال: احلى خبر
مايا تضحك: لك انا بطير من الفرحه كثير مبسوطه
عبدالله: من متى
مايا: امــس
عبدالله :وليــش ماقلتي
مايا: حبيت اعملك مفأجاة
عبدالله: يالله لك الحمد
مايا: حبيبي
عبدالله: عيون حبيبك
مايا: انا كثير تعبت خلنا نرجع البيت
عبدالله وقف: نروح مطعم نتعشى ونرجع البيت وش قلتي
مايا ابتسمت: اوكي منيح
راحو مطعم وتعشو وعلى الساعه 11 وصله البيت
بغرفة النوم عبدالله حاضنها بقوة وقال: بتوحشيني كثير
مايا: وانت كمان حاكيني بتلفون
عبدالله: انا بكون معاك طول اليوم
مايا تبوس خذه وقالت: تؤبر البي شو بحبك
عبدالله ضحك يحب هالجملة يوم تقولها قال: عيديها
مايا بدلع اكثر: تؤبر البي شو بحبك كثير
عبدالله ضحك وباسها بقوة: يخرب بيتك شو محلاك
مايا ضحكت على كلامه:هههههههههههههههههه مابتعرف
عبدالله :نتعلم
مايا حاطه راسها بصدره قالت: خلنا نام لاتفوتك طيارتك
عبدالله بجديه: أي والله تصحبي على خير
مايا: وانت بخير

.
.
.

السبــت -16-2014
بيــت ماجد*ابو عبدالله *
غرفة نــاصر

الغرفه بحاله يرثى لها كل شيء مرمي بالارض والعطور مكسره والتسريحه مبهذله مافي شي بمكانه للي بيشوفها يتوقع حرب قامت جالس بنص السرير ومحطي يده على راسه وكان مصيبه صايره ويقدم جسمه شوي لقدام وشوي للخلف مستمر على الحاله هذه اكثر من ربع ساعه
فتحت الباب وشهقت بصدمه من الحوســه قالت: وش ذا؟؟
رفع راسه وقال:تكفين مو فاضي لك فرح برا
فرح دخلت بحذروقفلت الباب جلست جنبه بسرير تمسح على ظهره قالت:وش فيك
ناصر: فرح برا ماراح اقول شي الله يخليك برا
فرح :لا مااراح اطلع الا يوم تقول وش فيك
ناصر بنفعال ماحصل نفسه الا يقول شيء تاني : اخوك التافه رافع قضية قتل وبكرا الموعد
فرح تغطي فمها بصدمه: من جدكــ
ناصر: لا امزح
فرح : ليــش
ناصر يمسح على شعرها : روحي اسأليه هو مو انا
فرح :طيب ابوي يدري
ناصر: لا وماابي يدري يعصب ويرتفع الضغط وهذا مو تمام
فرح بتردد: طيب انت فعلا قتلتها
ناصر التفت لها وقال: برا برا
فرح بخوف: انا بس اسأل لانك كنت بالبيت انت وهي بــس مو شــاكـ
ماقدرت تكمل كلامه لان ناصر قام عليها وصار يدفها حتى فتح الباب ودفها بقــوة لبرا وقفل الباب بقوة
رح للحمام*وانتو بكرامه يستحم يبرد على نفسه مو متحمل اخوه متزوج حبيبته وكمان وبيرفع قضية عشان قتل زوجته يبيع اخوه عشان زوجته **

.
.
.

الســــــــــاعه 3 العصر
تتقلب بالسرير وتحس بثقل وهي تتحرك وحر مو طبيعي فتحت عيونها بكسل شافت سقف حتى بالحلم ماتقدر تتخيله فخـــــم تتعب وهي تقول فخــم تكت يدها على الفرش وترفع جسمها بقوة الفستان مثقل عليها جلست وهي تمسح وجهها الباب دق مرتين وبعدها انفتح ودخل اكرم مكتف قال: صح النوم
التفت براسها وقالت: هلا
اكرم : كل ذا نوم يلا صحصحي انتظرك تحت بسرعه
طلعت منها اوف قالت: طيب تعال ساعدني بالوقوف
جا عندها ومد يده سحبها بقوة حتى وقفت التفت للغرفة وقال: تهمني النظافه اتمنى ماشوف الغرفه حوسه مره تانيه
هزت راسها وقالت: طيب طيب الحين تقدر تطلع ابي ابدل
خرج من الغرفة من غير مايرد عليها
بدلت بسرعه بجامة بنطلون مخطط وبدي رفعت شعرها ذيل حصان وتعطرت نزلت تحت وعيونها تلف بالمكان منبهره شافتهم جالسين بالكنب جنب بعض واكرم يحكي لهم قصه لان معه كتاب قالت احمم عشان ينتبه لها بس محد التفت لها رفعت حاجب وجلست بالكنب مقابلتهم وقالت: الحين انزلي وبنهاية طناش
قفل الكتاب وقال: يلا كل واحد لغرفته يذاكر بسرعة
البراء: طيب
نغم: بابا ماكملت القصة
اكرم يبوس نغم وقال: بالليل بكمله يلا ذاكري
نغم هزت راسها وطلعت جري ورا البراء
اكرم التفت لي شادن وقال بهدوء: انتي عارفه ليش تزوجتك
شادن بطفش قالت: مربية للاطفال
اكرم كمل مطنش حركاتها وكلامها: اليوم نمتي حتى 3 قلت معليش اكيد تعبانه بس من بكرا الساعه 5 تكوني صاحيه تسوي الفطور وتجهزي العيال حاولي تحتويهم عشان يحبوك ماايحتاج اعلمك كيف تتصرفي يمكن مع البراء بتتعبي لكن قدري موقفه بنهاية انتي غريبه عليه وفجأة بتكوني زي امه صعب شوي تحملي أي شي يجي منه ومع الايام اذا شافك تحبيه وتهتمي فيه راح يحبك دراستهم حرصك عليهم وقت غيابي ممنوع تخرجي بدون ماتاخذيهم معاك انتي عارف وش صار في نغم مابي يتكرر الشيء ذا
طفشت من كلامه وقالت: خلاص اكرم كلمتني قبل لاتعيد
اكرم رجع ظهره للخلف وقال: اتمنى تكوني فهمتي
شادن وعيونها بصاله: ايوا فهمت ابي ادوربالبيت في حراس برا
اكرم: لا مايدخلو الرجال لهنا تقدري تاخذي راحتك
شادن وقفت وقالت: اول في المطبخ
اكرم ياشر بيده : هناك اخر باب
التفتت براسها وراحت للمطبخ ماتحب للي يتكلم كثير ويعيد ويزيد بالموضوع دخلت وجلست بطاولة وقالت: انتي هي سوي فطور
الخدامه استغربت فطور الحين بس ماقدرت تقول وكل للي سوته جهزت لها الفطور
شادن بفرح مو مصدقه متزوجه من رجال كل بنت تحلم فيه وعايشه بقصر حتى بالحلم ماتجيبه وكمان اطفال معاها تحب الاطفال وفلوس تلعب فيها لعب يالله

قربت الصحن منها وسمت بالله وبدات تأكل وهي تحس حتى الاكل الحين صار له طعم
بس بلعت كم لقمة وحست بشيء جا بظهرها وينزل لتحت رفعت يدها بتردد وحطتها خلف ظهرها ورجعت يدها تشوف وش ذا حصلت لونه احمر وريحته مقرفه التفت براسها وجا نفس الشيء بوجهها غمضت عيونها بقوة وسمعت صوت ضحكاته
وقفت بسرعه وهي تمسح بيدها بقهر يحسبها سهله هو قالت بصوت عالي
البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــراء




خــاتمه

{اكثـر الاشيـاء التـي تؤثـر عمقـا فيناا هـي تلكـ التي لانعـرف
كيــف نحــكي عنــهاا..}



كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــت
اتمنى ينال على اعجابكم
لاتحرموني من توقعاتكم
دمـــتم بــحفظ لله






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 11:55 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــــــــــــــــ ـــ

الســـــــــــــــــلام عليكم



{ربــما يــــاتــي يــوم واكــون لـك حــــــبيــــــــباآآ}






الخــــــــــــــــــــــ ـــــــ7ــــــــــــــــه


الخمـــيس-21-2014
شقـــة هـــارون
الســـاعه7 صباحا
حركت راسها لليمين وفتحت عينها شافت كنب قبالها رفعت يدها لي رقبتها تمسح عليها تحس بوجع نامت وهي جالس بالارض ماحست على نفسها حطت يدها على الباب خلفها وتكت عليه حتى وقفت تتثاوب وهي تتمغط بكسل مشت وهي تترنح للكنب ورمت جسمها عليه لدقايق بس والجرس يرن فزت جالسه مفزوعه من هذا للي جاي الحين رفعت يدها تشوف الساعه 7 يالله صباح خير رفعت الطرحه للي كانت برقبتها وحطتها براسها ولفتها وصلت للباب وهي دايخه نوم وعيونه منفوخه من كثر البكاء قالت:ميـــن
..انــا..
غمضت عيونها لدقايق وهي تمسح على جبهتها فتحت نص الباب وطلعت راسها وهي تقول: هلا

هــارون وبيده اغراض قال وهو مبتسم: صباح الخير
عذبة : صباح النور
هارون رفع الاكياس عشان تشوفها وقال: جايب اغراض لك
عذبة بااحراج: مايحتاج
هارون: وش مايحتاج تموتي جوع يلا عاد يوم يكون عندك رجعيها
فتحت الباب شوي عشان يدخل الاغراض وهي تقول: مشكور والله
قاطعها وقال: لاتقولي شي
عذبة تطالع فيه وهو يدخل الاغراض وبعدها رفع جسمه والتفت عليها وقال وهو يمد الورقه: هذا رقمي اذا احتجتي شيء ضروري كلميني لان ماراح اجي كل يوم هنا
عذبة طالعت بالورقه وقالت: مايحتاج اصلا نسيت جوالي بالفــلــه
هارون سحب الورقه ورجعها بجيب البنطلون وقال :طيب
خــرج من الشقة وقفلت الباب وراه نزلت بالارض وسحبت الاكياس تشوف وش جاب كل مالذ وطاب سحبت كيس وجلست بالكنب وفتحته تأكل تحس بجوع كأن لها سنه ماأكلــت بس اول ماحطت القمة في فمها حطت يدها بفمها ونقزت للحمـام *الله يكــرمكم* ورجعت وهي تحس بتموت مافي شي ببطنها غمضت عيونها بتعب فتحت المويا تغسل فمها وجهها قفلت المويا والتفتت بتطلع بس رجعت جري للمغسلـة ورجعت وهي تكح بقوة قالت: ااه يمــــــــــه باامـــوت
غسلت وجهها وفمها وطلعت وهي تترنح رمت جسمها بالكنب وغمضت عيونها حست بالحر وقفت وفسخت العباي والطرحه وتمددت بالكنب وبيدها تغطي عيونها وتتنفس بقوة تحس بمغــص يقطع بطنها غفـــــت بس فزت جالسه والتفتت يمين يسار واستغفرت ربها اعوذ بالله حلــم كان يارب ارحمني طالعت بجسمها كانت لابسه نفس الفستان تبي تبدل وش تسوي اكيد مافي لبس سمعت صوت الجرس انرعبت مين بيجي الحين شافت الساعه كانت 1 الظهر يالله نمت مده طويله وعلى بالي غفيت الجرس رن تاني مره وقفت والبس العباي والطرحه ورحت للباب وقفت عنده وشفت من العين السحريه هو نفس الرجال
فتحت الباب شوي ومستغربه وش رجعه قال : وهو يمد يده
هارون: خذي هذا الجوال اشتريت لك لو احتجتي شي لانك ببيت بروحك واكيد تحتاجيه سجلت رقمي فيه
كانت تطالع على يده الممدوده قالت: ليش تكلف على نفســك
هارون: قلت لك يصير عندك رجعيه
سكتت لدقايق اخذت الجوال وقال لها افتحي شوي الباب استغربت ليش بس فتحت زي ماقال وشافته دخل وبيده كرتون كبير حطه بالارض وقال: هذه ملابس جبت لك مقاس صغير عاد مدري لو مقاسك والا
عذبة حطت يدها بفمها وركض للحمام اما هو انفجع راح للحمام وقف بعيد شوي ويسمع صوت انينها قال: فيــك شيء
ماسمع رد بس انفتح الباب وطلعت وهي تمسح بيدها اليمين فمها ويدها اليسار على بطنها شاف وجهها تعبان قال: تحتاجي طبيب
هزت راسها برفض بس هو قال: لازم
عذبة وهي تجلس بالكنب قالت بصوت تعبان: انت عارف يمكن الحين اهلي يدوروني لو رحت مستشفى يمكن يعرفه مابيهم يعرفو بوجودي
هارون حك راسه وقال وهو يطلع الجوال: طيب انا اعرف صاحبي زوجته دكتورة نساء مااعرف بس بخليها تجي وتشوفك ولاترفضي صحتك اهم
ماكنت معاه تحس بالوجع فضيع وتعب يلف فيها لف حطت راسها بالكنب بس مانامت لان الاخ واقف بمحله تبي يطلع عشان تقفل الباب وتنام مرتاحه وحست بفشله لو تطرده من بيته سمعت صوته وهو يتكلم وبعدها شافته خارج من الشقة وقفل الباب وراه رجعت راسها للخلف وبيدها مغطيه عيونها ويطلع منها : اه
حتى ماتدري كم مره لها من الوقت وهي بالحال ذا سمعت الباب يدق قامت بقوة وهي تتمسك بالكنب وبعدها بالجدر فتحت الباب حتى ماشافت مين فتحت على طول دخلت الدكتوره وهي تقول: السلام عليكم
عذبة بتعب:وعليكم السلام
هارون دخل واشر على غرفة: هناك الغرفه انا بنتظر هنا

الدكتورة مسكت عذبة من يدها ومشتها بالغرفه وبعد الفحص تقريبا نص ساعه
خرجت وهي تعدل حجابها وشافت هارون رايح وجاي قربت منه وقالت: انت زوجها
هارون يمشي الموضوع:ايوا طمنيني
الدكتورة تبتسم: لا الحمدالله سويت لها اختبار حمل وطلعت حامل بس لازم تروح المستشفى عشان نتاكد

وقف عن الحــركه وقال بستنكــار: حـــــــــــامل؟؟
الدكتورة :أي حامـل مبـروك
بتوتر:الله يبارك فيك بس دكتورة انتي متاكده
الدكتورة: اعراض حمل واختبار الحمل كلها تاكد انها حامل بس كمان لازم تروح المستشفى يلا استأذن
هارون مشى خلفها وهو مصــدوم حـــــــامل خرج مع الدكتورة وقفل الباب معاه
وهو سرحان بالخبـــر


كانت بالغرفه تبـــكي ماتبي تحمل مو معقــولة عشان مره نست الحبوب حملت يارب وش اســوي مـــــابي حاضنه نفسها وتبكي بقوة لدرجة روحها بتطلع صارت تتنفس بقوة مو قادرة تاخذ نفس تشــهق مع كل نفس وتمسح بيدها التــاني بطنــها
كيــف تحمل وابوه طفل شلــون ماحسبت لشيء ذا


.
.
.
الاحــد-23-2014
شقــة عبدالله
الســاعه 3 العصــر
جالسه تتفرج مسلسل بدوي وتاكل فصفص عبدالله نايم بالغرفه رجع تعبان ونام
انتهــت المسلسل رفعت الجوال من حضنها وردت وعيونها على التلفاز تشوف الاعلانات
غــايه: هــلا والله
فرح بضحكه: هلا فيــس
غايه: ليـش الضحك الحين
فرح: الخبــر يضحك
غايه: قولي
فرح: شفتي بنت جيراننا ناهد
غايه بتفكير: نـاهـد مو غريب الاسم
فرح تحاول تذكرها: للي كانت بالثانوي معاك بالفصل يوم تضاربت مع ابله حميده وفصلتها المديره
غايه: أيــوا عرفتها وش فيــها
فرح: تزوجت
غايه بستغراب: الله يوفقها هذا يضحك
فرح تضحك:لالا مو هذا يقولك البنت يوم زفتها طاحت من الدرج وصلت عند القاتوه ههههههههههههههههههههههههه
غايه ماقدرت وهي تتخيل شكلها:ههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههههههه حرام عليك
فرح: والله صورتها بنت خالتها النذله واليوم جات عندي توريني الفديو ياشيخه مت ضحك اصلا لو تشوفي كيف طاحت وربي العريس صنم مكانه وعلامات الصدمه والفشله بوجهه

غايه تضحك للحين:ههههههههههههههههههه ياويلي لو كنت مكانه كان انتحـرت
فرح: تستاهل مسوي تعرف ترقص سلو وطاحت هههههههههههههههه
غايه تضحك لان ناهد مارجوجه قليل عليها مخفوفه الله يعين زوجها: اه يبطني ههههههههههههههههههههههههه هه والله مت ضحك وانا ماشفت الفديو كيف لو شفته
فرح : ههههههه المهــم بتجي عندي
غايه وهي تخفض صوت التلفاز:لا مااقدر عبدالله عنده موعد بعد شوي واتوقع يتاخر وراي غسيل ملابس تعالي انتي
فرح بتكشير: اوف حتى انا ناصر وراه طلعه موفاضي يجيبنـي
غايه: اهـا يلا بقفل بقوم اصحي عبدالله
فرح: طيب ســلام
غايه وهي توقف:ســلام
رمت الجوال على الكنب وحطت صحن الفصفص بطاوله سحبت منديل مسحت فمها ورفعت يدها تلملم شعرها بشباصه سودا
راحت للغرفه دخلت وشافته نايم على ظهره حتى وهو نايم ملامحه معصبه لاحــول بــس بشويش هزته من كتفه وقالت بصوت هادئه: عبــدالله ..عبــدالله قــوم الساعه ثلاث ونص موعدك بيــروح
تقلب لجهه التانيه وسحب البطانيه يغطي وجهه المشكله لو تركته قال ليش ماازعجتيـني حتى صحيت واذا ازعجتك قال مزعجه يارب وش الحل مالي دخل بصحي الحين ماصحى بقوله مارضيت تصحى وش اسوي لك
سحبت البطانيه وحنت نفسها حتى صار وجهها قريب من وجهه قالت بهمــس:عبــود يلا قوم الـــموعد بيفوتــك
عدلت نفسها اول ماشفته لف لعندها وقال بصوت كل نوم:الساعه كم
نزلت عيونها لساعتها وقالت: الساعه 3 ونــص
بعد البطانيه وعدل جلسته وهو يمسح وجهه: جهزي لي الثوب الغطره
راحت لدولاب تجهز ملابســه على بال مايستحم
وبعد نص ساعه تقريبا لبس وخرج من البيت رميت حالي بسرير بتعب اوف قايمه من الساعه 9 الصباح احس كل طاقتي راحت بالطبخ والتنظيف مافيني اغسل الملابــس الله يرحم ايام اهلي وش زينها قمت بكسل اجيب جوالي من الصاله اتصل بحاتم يسليــني وحشنــي مــره

بعد الحش للي طحت فيه انا وحاتم على ميار اختي تقريبا ساعه وانا اتكلم معاه قفلت منه وحطيت جوالي على الكمدينه وانا اشبـك الشاحن وابتسم على سواليف حاتم مشيت بكسل وانا احك بعيــوني فيــني نوم بس لازم اغســل الملابس وارتاح دخلت الغــرفه وسحبت السله ورحت للغساله فتحت المويا تمتلي وحطيت الملابس للي نفس اللون وحطيت التايد وشغلت الغساله رحت امدد جسمي بالسرير وراح الوقت وانا اغسل واخيـــــــــــــــــــــ ـــر خلصت بعد تعب اربع ساعت واغسل من الساعه 4 والحين الساعه 7 المغــرب اخذت شــور ولبست بجامه مريحه نشفت شعري وسويت ظفيره وانسدحت بنــام مافيني اصبــر حتى يرجع الاخ مطوله شكله
ومجرد ماحطيت راسي رحت بســــــابع نــــــــومه

فزيت جالسه مفزوعه من صوت الباب القوي بســم الله من ذا التفت لليمين وسحبت الجوال من الشاحن شفت الساعه 10 بالليل تمغط ورفعت عيني لفتحت الباب شهقت يده مجبسه مااعطاني اهتمام وقال: انتــبهي لاتطلع روحك
غايه بخوف: وش فيــك
عبدالله يجــلس بتعب وقال: حادث بسيط
غايه تقرب منه: متى ؟؟
عبدالله وهو يتمدد بشويش على السرير: من الساعه 8
غايه بخوف: تــوجعك؟
عبدالله غمض عيونه وتجاهل سؤالها وقال: طفــي النور مصدع ابي انـام
نزلت من السرير بدون لاتقول شي وطفت النور واخذت الجوال وخرجت من الغرفه جلست بكنب الصاله وهي تلعب بالجوال بسم الله عليه الحمدالله ماصار شي اكبر من كذا الحمدالله دق جوالها برقم غريب رفعت حاجب رقم غريب خلته صامت ماترد على الارقام الغريبه شويات وهي جالسه بالببــي جاتها رساله راحت تفتحها وقرأت المكتوب رن الجوال بعدها بدقايق ردت وقالت: مــن ؟؟
..: كيــف عبـدالله الحيــن
غــايه رجع لها الخوف وقالت بصــدمه: نــــــــــاصر؟؟
التفت يوم سمعت الباب وشافت عبدالله طالع وعيونه عليها طاح الجوال منها وقلبها طاح معاه من الخــوف دمـوعها تجمعت وصارت تنزل بغزاره يوم شافته بيقرب منها اقرب غرفه دخلتها وقفلت الباب بالمفتاح وترجف جلست بالارض وهي تسمع دق الباب بقوة وصراخه العالي ويهدد ويتحــلف بنــاصر وفيهــا وش يفهــمه الحيــن والله ماكنت عارفه انه ناصر الا يوم سمعت صوته واستغربت كيف جاب رقمي مو معقوله فرح هبله وتعطي الرقم والا عبدالله اجل من وين له الرقــم حسبي الله فيك ياناصر بموت بســبتك انت واخوك بيقتلوني زي مايا يمكن يمه ابي امــي
غمضت عيونها بقوة وبيدها تغطي اذنها ماتبي تسمع صرخاته ودق الباب القوي
.
.
.

السبــت -26-2014



السبت-16-2014
الســاعه 7مساءا
بيــت اكــرم


ركضت جري للبــراء وسحبت من رقبته وجرته لها وكفخته تكفيخ ونزلت نغم على الاصوات العاليه وعجبها الوضع وصارت معاهم والبــيت صار مقلــوب فــوق تحت مافي شي بمــكـانه
التحفــه المكسوره بالارض ..الخداديات مبعثره بالارض الارضيه بقع حمــرا والمويا النص جا على الكنب والنص التاني بالارض يعني بالاختــصار مــزبـله المكـان صار

دخل البيت وهو مفزوع من الصراخ العالي فتح الباب ودخل وقف بمكانه وعيونه طلعت من مكانها وهو يشوف حوسة المكان وشادن للي منحنيه للبراء السادح بالكنب و تضرب بالخداديه والبراء يصارخ قال بصـدمة: وش صــار ؟
التفت بسرعه من سمعت صوته وطيحت الخداديه من يدها وهي تبتسم بفشله وقف جنبها البراء وهو يعدل شعره ونغم وهي تضحك
البراء بكــره: شفت انها شريره تبي تموتني
شادن فتحت عيونه والتفتت له وقالت: يـاكذاب انا وش سـويت من للي بدا انا والا انت
البــراء بكذب:انتــي
شادن ضربته براسه وقالت: لاتكذب لا امردغك الحين
اكرم مصدومه للحين قال: لا تذابحه احس انتي تحطي عقلك بطفل وانت وش الكلام ذا
البراء: ايوا تبي تذبحني ماشفتها
اكرم وعيونه تدور بالمكان: وش صار وش هالحوسه
شادن شاقه الابتسامه: نلــعب طفش
اكرم وعيونه رجعت لشادن وقال بسخريه: لا الحمدالله وش كبــرك تلعبي كذا شوفي اصلا *يأِشر عليها* شكلك كيف وش الاحمر ذا والوسخ وش هذا
نغم بطفولة:بابا تلعب معانا
اكرم يستغفر: اخليكم بس ساعتين ارجع احصل البيت كذا وش هالقرف
البراء ونغم بسرعه البيت يرجع زي ماكان
شادن لفت رايحه بس وقفت بمكانها يوم قال: انتي اول وحده وين رايحه بسرعه كلكم تنظفو المــزبله هذة انا جايب بزره ثالثه دكتوره وش كبرها وتسوي كذا
شادن لفت وقالت: اذا دكتوره لازم اكون عاقله
اكرم يدخل لصاله التانيه: والله انتــي ادرى بحالك وبسرعه لكم بس ساعه احصل البيت زي ماكان وانظف مابي اشوف شيء بالارض او الكنب بســرعه
شادن بقهر تلفلف وتسب بااكرم والبراء وكل ماشافت البراء قريب منها ضربته براسه اتوقع الولد راسه بينفجر من ضربها الكثــير

اكرم طلع من الصاله وقال: خلاص روحو استحمو تسدو النفــس بســرعه
البراء اول واحد طلع وبعده نغم وشادن وقفت وهي تقول : ترا نبي نطلع الساعه 7 بدري نبي نتعشا برا مايصير ننحبس بالبيت وانت تطلع
رفع حاجبه بطريقة كلامها حلو الطفله تتكلم معاي كذا والله شكلي بندم اني تزوجتها قال بتصريفه لها: روحي استحمي بــس
طلعت بسرعه واستحمت ولبست ونزلت وعبايتها بيدها وشنطتها وقالت: يلا
اكرم رفع عيونه من الجريده وقال: ويــن؟؟
شادن وهي تجلس مقابلته وبصوت عالي: البــراء ونغــــــــم يلا بسرعه
التفت بعيونه لدرج يوم سمع صوت الركض وشاف البراء ونغم كاشخين ونغم قالت: يلا بابا
اكرم طالع شادن وحط الجريده بطاوله: انا قلت بطلعكم
شادن وتلبس العباي: انا قلت لك و بعدين ماتبي تروح معانا لاتروح نروح انا والعيال وناخذ الخدامه والسايق نتمشى
اكرم وقف وقال وهو ماوده يكسـر بخاطر عياله: بطلع ابدل واجــي الساعه 10 بالكثير حنا هنا انا تعبان
شادن: طيب طيب روح بسرعه
اكرم يستغفر ويطلع يبدل عشر دقايق نزل
شادن وقفت وقالت بصوت عالي: يلا شباب مسابقه من يوصل الباب اول
وكأن الاطفال ماصدقه ركض وهي تركض وراهم اكرم وقف بمكانه ومصدوم منها وش البنت هذه من جدها طفــله

راحو المــول واكرم لابس الكاب الكحلي البراء قدامه وجنبه شادن ونغم ماسكه بشادن احلى شي ان نغم استانست بوجود شادن
اكرم بصوت واطي:شادن صوتك وطي
شادن التفت عليه وابتسمت : طيب مارفعت صوتي
اكرم: اجل بكذب
شادن: طيب خلاص بنوطيه
نغم تاشر بمحل: واو شادن فستان حلو
شادن شافت الفستان وعجبها قالت: اوكي
دخلو واشترو بدل لبس مــلابس وخرجو البراء رفض اختيارها وصار يختار وهو واكـرم مايبي شي منها قالت بصوت واطي: عشــتو حاصلك شادن تختار لك ولد ابوه مالت

نغم تجري لمحل الايــس كريم وهي تضحك وشادن عيونها عليها وتبتسم
اكرم يمشي بسرعه خايف عليها والبراء جنب ابوه ماشي
شادن بدون ماتشوف ضرب كتفها ببنت سميــنه مره بسببها شادن اختل توازنه وكانت بطيح بس الحمدالله ماطاحت قالت: خيــر ماتشوفي
شادن فتحت عيونها وبصوت عالي مااهتمت للمكان: نعــم ياروح امك من مايشوف من سمنتك شكلك كمان ماتشوفي
البنب بيدها دفت شادن
شادن بصراخ: وجـــع ياوقحه
وطاح ضرب بينهم والناس تجمعت عليهم اكرم حط يده براسه من الفشله الحراس كانه يمشو وراه بس من بعيد شوي قرب منهم واعطاهم نغم والبراء يودوهم السياره
دخل بين الزحمه ومسك بيد شادن وهو يقول: خــلاص
شادن: لا بعد الغبــيه غلطانه وتســب
اكرم عشان ينهي الموضوع: اخــتي معليش اتركيها البنت مضيعه
البنت دفت شادن ولو ماكان اكرم ماسكها كان طاحت وقالت وهي تعدل طرحتها: اصلا انا وقتي ضاع معاها متخلفه وراحت
شادن فتحت عيونها على الاخر التفتت بااكرم وشافته واضح عليه ماسك الضحكه
قالت بعصبه: لا اضحك
وكانه ماصدق ضحك بقوة من القهر رفعت يدها وسحبت الكاب وطيحته بالارض وقالت : اكــــــــــــــــرم .... هنا واووو

وهو سكت وانقهر من حركتها وهي اعطته ظهرها وراحت التفتت براسها وشافت الشباب والبنات حوله شافته طالع فيها ابتسمت ورفعت يدها بحركه تشــاوو وقالت بقهر : احـــسن تـــافــه

.
.
.

الاتنــيـن -12-2014
الســـاعه 1 الظهر

شــركة مــرزوق*زوج عمتها لعذبة**

كان يتكلم بتلفون وضحك وقال: للحين ماحصلتها بس للي عرفته الشرطه مامسكتها بضــاعه جميــله وراها مليونين شــلون اخليها تروح كذا.. ابــوها صار خادم عندي هههههههههههههه ..البنت قــمر **وصــفــر** كانت عيوني عليها اطلق عمتها واخذها بس تدري خططي تغيرت فجاه ههههههههههههههههههههه يلا ســلام اخليك
قفل الخط وسحب جواله واتصل على الرقم وهو مبتسم
مرزوق: ايوا اسمعني انس وينه؟؟
..: مختــبي حتى تهدا الاوضاع وبيرجعلك
مــرزوق: حافظ عليه انا قلت لي امه انه سافر لمدة شهر وبيرجع
.. ان شاء الله ..
مرزوق: وانت قدرت تهرب والبنت وينها
..عذبة ماعرف انا هربت بنفسي خسارة كنت بدقايق ويكون المليونين بجيبك بس الشرطه فجأة جات
مرزوق بقهــر: راح ترجع وغصب عنها وين راحت وهي ريال ماعندها والشرطه اكيد حد بلغ علينا
..يمكن هــي..
مرزوق: هي ماكانت تدري بــشي انس قال لها مفــأجاة
..طيب الحين استأذن ..
مرزوق: اوكي ســلام
رمى الجوال بقهر وقال بصوت عالي: وين بتــروحي مصيرك تجي ي قمــر ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وضحك بصوت عالي
.
.
.

الثـلاثـاء-23-2014
بيــت هارون
الســـاعه 2 صباحا
سادح بسرير وتفكيـره كــله في عــذبة حــــــــــــــــــــــــ ـــــامل يعني افقد الامل لايمكن انا ماصدق احصلها وش فيــك ياهارون معقوله تحب بسهولة تاني لايلدغ المؤمن من جحر مرتين ودك تجرب الجرح تاني بس عذبة غير ليــش غير وش فيها يخليك تثق انها غير هي حتى ماتعرف اسمك هي فتره بس وراح ترجع لزوجها البنت حامل بس كيف ترجع الولد اصغر منها بكثير شلون اخليها تروح وهي مو مرتاحه معاهم شلون انا ابيها ومستعد احافظ عليها طول حياتي بس مااتركها تروح مني
واذا ماتبــيك .. وش ناقصني .. بتجبــرها.. أيـــوا ..كيــف غصب عنها تحبني وغصب عنها تتزوجني حتى لو ماتحبني انا اخليها تحبني بالقوة بعد الزواج .. انت ناسي انها للحين متزوجه
صحى من تفكيره صوت الباب انفتح شافها داخله واضح الخوف مااعطاها اهتمام التفت للجهه التانيه وانسدح وغطى جسمه بالبطانيه ويسمع تحركاتها فز جالس اول ماقالت : في نــاس شافو يــحي خارج من بيتــنا
راح لعندها وسحبها من يدها وقال: متــى وينــه الحيــن
غزل ودموعها تنزل: والله مااعرف بنت جارتنا قالت لي شفت اخوك خارج من بيتكم
هارون هزها بقوة وبصوت حاد: كــذابه لو تحلفي من الحين حتى بكرا ماصدقك وينه
غــزل :والله مااعرفه * وبشهقـه* اصلا من يوم مااخذ كل شيء وسافر مره وحده اتصل وبعدها مادق حتى مااعرف وين عايش وليش كذا سوى
دفها بقوة للكنب وقال بصوت عالي: الحين ماتعرفي انتي للي دمرتي حياتك بيدك والا كنت بتعيشي حياة طول عمرك تحلمي فيها ضيعتي نفسك
قربت منه غزل ومسكت يده تبكي: هارون خلنا نبدا صفحه جديده هارون انا حبيــتك
دفها بقوة وصفق بيده بقهر واضح وقال بسخريه: بــرافو مشــهد تــاني
*وبجــديه* ضحكتي علي مره لايمــكن اخليك تضحكي علي تاني وقلت لك انــا خرجتك من حيــاتي لاتتوقعي بجلستك عندي تخليك ترجعي مكان ماكنتي
طاحت عند رجوله تبكي وقالت: هارون لاتكون قاســي مو بيدي اخوي زين لي كل شي وسوس لي خطط وخطط حتى خلاني اصير مثله *رفعت راسه وصوتها يهتز من البكاء* وقالت بس انا فــعلا حبــيتك هــارون
سحب رجله بقوة منها وقال : حبيتيني يوم خسرتيني بس قبله لا كان باقي يومين للزواج وانتي ماحبيتيني همــك أيــش الفلوس حطمتي قلبي خليتي كل الناس تشمت فيني انتشر بين الناس انك انتي تركتيني خليتي للي يصير لي او مايصير يضحك والحين يوم عرفتي مالك حد واخوك للي رفعتي بسماء تركك يوم شفتي الكره بعيوني الحــين بس للي حبــيتيني وتحــاولي تصلحي غلطاتك لا يابابا مو هارون صدقيني ماعاد تهــميني هي بس وقت وقتها راح تطلعي مو من حياتي من بيتي كمان
غزل تبكي : هـــــــــــارون
قال بصراخ خلها تسكت : بــــــــس لاتقولي هــارون واخوك هذا راح اجيبه يعني راح اجيبه ويشوف مين للي يستهون فيه اجل مسوي صاحب الحنون وهو مخطط من البدايه مايكون صاحبي الا عشان فلوسي الصراحه ذكي ونجح بس بيكتشف انه غلطان وبيندم انه قرب مني والحين اطلعي برا ابي انام مابي اسمع صوتك حتى نفسك مابي اسمعه برا
خرجت بســرعه من الغرفه وهي تبكي نـــــــــــــــدم فعــــــلا ماعاد هارون هو هـارون


اما هو انسدح وزفر بضيق تغطى بالبطانيه ولانه مرهق من الصباح نام بســرعه
مااهتم للي تبكي برا لوكانت قبل مايكتشفها كان ماقدر يحط راسه وينام وهي تبــكي يمكن كان سوى المستحيل عشان توقف هالدموع كل شيء الا دموعها كان الحين هي نايمه بحضنه تصبح باجمل ابتسامه منه بااحلى اهتمام بحنان كل من عرف هارون حبه بااهتمام وحنيته شلون حبيبته اكيد بتحصل اكثر بكثير
.
.
.

الاحد-28-2006
ثانــوية البنــات
الســــاعه 12 ونــص باقي نص ساعه والصرفه
غايه وهي ترتب شكلها وقالت: بنات كيف
شادن بعصبيه: لاتقولي بتقابلي الزفت
غايه تسبل بعيونه: رحومي ايوا جاب هديه ابيها
شادن تستغفر: يارب رحمتك غلط افهمي
عذبة : هبله وعشانه جميله ماتقدر ترفض له طلب
غايه: يووو خلاص عاد اعرف مصلحتي بليز يعني
شادن تهز راسها: تعرفي وبتركبي معاه السيارة مجنونه انتي
غايه ترجع المرايا بشنطه: من قال بركب بنتقابل عند السوبر هذا بيعطيني الهديه وبرجع
عذبة: وش تفرق
غايه توقف: تفرق كثير هناك مايقدر يسوي شي لانه بين الناس بعدين لي اسبوعين ماشفته ولاشافني حرام عليكم
شادن حاطه يدها براسه: اللهم لك الحمد
غايه التفتت براسها وشافت الباب انفتح قالت: سي يو
عذبة وشادن طالعو فيها حتى خرجت
شادن : مجنــونه
عذبة توقف وتلبس العباي: امشي نلحقها نوقف وراها عشان لو بتركب نجرها جر
شادن وقفت وقالت: صح كلامك

خرجت غايه من المدرسه وصلت لسوبر وراحت مكان شوي بعيد عن الباب وطلعت جوالها من صدرها واعطته رنه شويات وجا ودور عليها بالمحل وحصلها ابتسم وقرب لها نزلت الغطا عن وجهها وباسها بخدها وهي استحت وقالت: ابعد لحد يشوفنا
عبدالرحمن مد يده وقال: وحشتــيني
غايه : وحتى انت
عبدالرحمن وهي يسوي نفسه يدور بين الاكل: وانا ايش
غايه مسويه بعد تدور: وحــشتني
عبدالرحمن : تدريــن ليش اسبوعين مختفي
غايه كانها تذكرت التفتت له وقالت: ايوا نسيت ليـِش خفت عليك
عبدالرحمن: لان بنقل من ابها راح نسكن الرياض ابوي استقر بالرياض والاسبوعين كنت طالع الرياض ازبط مع اهلي اوضاع البيت واليوم جيت المدرسه عشان اخذ ملفي وكنت ابي اشوفك قبل لا اروح بس ماراح ينقطع الاتصال بيننا وكل ماحصلت فرصه انزل هنا اشوفك ان شاء الله
كانت فاتحه عيونها بصدمه من كلامه نزلت دمعه وقالت بصوت مخنوق: يعــني بتروح خلاص
عبدالرحمن التفت براسه وماشاف حد حضنها بقوة وقال: سامحيني مو بيدي وربي
شادن بقهر جات وقالت: خيــر وين عايش تحضن وتبوس استحي على وجهك
عبدالرحمن بفزعه ترك غايه وماعرف وش يرد حس انه فعلا غلط
غايه تمسح دموعها وقالت: توصل بسلامه
خرجت من المكان بدون ماتنتظر صديقاتها شوي وحست بيد تسحبها وكانت شادن حضنتها بقوة وماصدقت حتى بكت بتفقده هو للي اهتم فيها وعوضها بالحنان صح حرام وحاولت كثير تتركه بس تسيبه يوم وترجع اليوم التاني تعبت مو عارفه وش تسوي شادن وعذبة نصحوها كثير بس مو عارفه تعودت مو بسهولة تتركه
كــان اخر لقاء يجمع عبدالرحمن وغايه 9 سنـــــوات ومن بعد تسع سنـــــــــوات وش صــــــــار

الخمــــيس -14-2014
بيــت محمد
مجلس الرجــال
الســـاعه 6 مساءا

محمد بفرحه:يارجال والله فرحت بشوفتك وينك مختفي ماعاد تنشاف
ابو مراد: والله الاشغال وحشتونا كذا نزلت
محمد مستانس: انا قلت الرجال بس نقل خلاص نسى العشره
ابو مراد يضحك: والله على البال
حاتم يبتسم: والله فقدناك ياعم
ابو مراد يضحك: ان شاء الله ماتفقدون غالي وانا جاي طالب القرب
محمد استغرب ماعنده حد عشان يتزوج ميار وغايه متزوجين
حاتم بستنكار : مــين؟؟
ابو مراد ويحط يده برجل عبدالرحمن وقال: نبي عبدالرحمن لغايه
محمد: بس ياابو مراد البنت متزوجه لها سنه تقريبا او اكثر
عبدالرحمن بصدمه : تزوجـــت؟؟
حاتم بتسغراب: ايوا والفال لك
عبدالرحمن بااحراج قال: اميــن
بعد الونسه خرجو من عندهم
ابو مراد : اجل مجنني وخلنا نروح وبنهاية البنت متزوجه
عبدالرحمن بقهر : وش عرفني
ابو مراد: وانت وش عرفك فيها
عبدالرحمن: يبه وش فيك ناسي اننا ساكنين بنفس الحاره واكيد بعرف اخوها والصراحه شفتها مره يوم جيت عند حاتم وعجبتني
ابو مراد يركب السيارة: البنت متزوجه الحين الله يوفقها بكرا نروح لي ابو نايف نخطب لك هدى ماارجع الرياض فاضي
عبدالرحمن بسرعه:لالا خلاص لاتخطب لي نأجل الزواج
ابو مراد يحرك السيارة: لــيش مو انت متحمس وش للي غير رايك والا عشان البنت للي تبيها راحت
عبدالرحمن : يبه الله يخليك نأجل شوي
ابو مراد: كيــفك بس لاشوفك يوم ارجع هناك تفتح الموضوع ذا تاني يويلك
عبدالرحمن هز راسه بالموافقه وسكت طلع جواله وشاف رقمها يارب مايكون غيرته بتصل عليها بالليل عشان يكون زوجها نايم التفت على صوت ابوه وهو يقول: الله على المكان ذكره وانا ابــوك
ابتسم لي ابوه والتفت يطالع الشوارع ويسترجع احلى واجمل مراحل عمره بالمدينه هذه
.
.
.
الجمعة-21-2014
الســاعه 2 الظهر
خرجت من الغرفه يوم تاكدت انه خرج لانه سمعت باب الشقه يتقفل بقوة الله يعين للي بيقابله بس الغريب من امس للحين مارجع وينه مو بالعادة ينام برا احسن وش لي فيه ادور عليه وهو كل ماشافني ضربني سحبت جوالي واتصلت على شادن وماردت اكيد نايمه هالبنت لو تنام الدهر كله مااتكتفي من النوم الله يعين زوجها رن جوالي وردت : ايوا
حاتم يضحك:هههههههههههه تخيلي من جا امس
غايه بدون نفس: حاتم قول لاني مصدعه ومافيني ترا
حاتم بحماس: خلاص بجيك الحين اتغذا معاك ولاتطبخي جايب من برا وعشان اقولك ههههههههههههههههه
غايه تحمست وقالت: طيب اصلا ماطبخت وجوعانه يلا انتظرك لاتتاخر
قفلت منه ورحت استحم ولبست تنوره ميدي لونها اسود وبلوزه رمادي احب الرمادي والاسود تعطرت ورفعت شعري كعكه وسويت مرطب شفايف وتعطرت خرجت لصاله رن الباب فتحته وقلت بضحكه: مســـرع
حاتم يدخل: الطريق فاضي اليوم واصلا كنت قريب منك
غايه تقفل الباب وتاخذ الكيــس: الله ريحة الاكل تشهــي
حاتم يجلس وقال: قربي وتعالي اعطيك السالفه
غايه دخلت المطبخ وجهزت كل شي وقربته وجلست قدام اخوها وقالت: قول
حاتم: وين عبدالله
غايه: مدري اكيد بدوام
حاتم:كيف ماتدري
غايه: امزح راح لدوام يلا قول
حاتم: ياستي امس زارنا جارنا ابو مراد
غايه عقدت حاجبها الاسم مو غريب : ايوا وش فيه
وهـــو يقول : قال ابــي عبدالرحمن لي بنتــك غايه شلكه مو عارف انك تزوجتــي
كانت القمة بفمها سمعت اخر جمله كحت بقوة من الصدمه

ابــي عبدالرحمن لي بنتــك غايه
ابــي عبدالرحمن لي بنتــك غايه
ابــي عبدالرحمن لي بنتــك غايه




انتــــــــــــــــــــــ ـــــــهى

انتظـــرونــي يوم الجمـــعة
دمـــــتم بـــود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-02-15, 11:57 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





الســــــــــــلام عليــكــم





الخـــــــــــ8ــــــــــ� �عه


{يـاوجـع الأنـاث مـن رجـاآل أخـجـلـهـم الحـب ويـاآ بـشـاآعـة رجـال لم يـعرفـو عـن النـسـاء سـوى لغـة آلجــســد..’,}

الســــبت-16-2014
بيــت اكــرم
الســاعه12 بالليل
غــرفـة نغــم
شادن ونغــم مضاربه على السرير كل وحده تضرب التانيه بالدبدوب حتى الغرفه انقلبت فوق تحت
شادن بهبال: بــس خلاص هههههههههه
نغم بطفوله وتصارخ :لالا غشاشه مــابي نعــيد
شادن ترمي الدبدوب بوجهه نغم وتوقف تعدل ملابسها وتاخذ نفس قالت: خلاص الســاعه 12 بكرا روضه نــوم

.. الحــمدالله انك عارفه بــكرا نــوم..
التفتت بفزعه وحطت يدها بقلبها وقالت: بسم الله كيف دخلت
رفع حاجب وقال: وش هالفوضه
نغم :بابا بكرا ماراح اروح
اكــرم بجديه: لــيش
نغم تقوم وتروح عند اكرم وقالت: ماما شادن قالت بكرا غياب
اكرم رفع راسه لشادن وكانه يقول من سمح لك
شادن قالت: شــوف انا مالي دخل هي قالت وانا وافقت
اكرم مسح على وجهه وقال: نغم يابابا بكرا مافي غياب انا قلت لك مافي غياب نهائي صح
نغم بزعل: بـس بابا
اكرم: نغم وش قلت
نغم تروح لسريرها: طيب
اكرم طالع شادن وقال: نظفي هالوسخ وابيك بغرفتي لاتتاخري
شادن : طيب
خرج اكرم وهي التفتت لي نغم وقالت: خلاص نامي وان شاء الله يوم تاني اغيبك
رفعت الغرفه بسرعه وقفلت النور وخرجت شافت غرفه اكرم الباب مفتوح تنهدت ومشت بشويش دخلت راسها شافته يصلي رفعت حاجب الحين يصلي دخلت الغرفه وصارت تفتش على التسريحه وعلى الكتب للي بالكمدينه من الطفش
.. خلصتــي تفتيـش..
التفتت بسرعه وابتسمت
اكرم يطوي السجاد وحطها بمحلها وجلس بالكنب وقال وهي وياشر بكنب جنبه: تعالي
راحت وجلست وقالت: الحين تصلي العشاء
اكرم: لا اصلي الوتر
شادن: اها تقبل الله
اكرم: منا ومنك
شادن: أي ش بغيت
اكرم التفت بجسمه لشادن وطالع فيها: انا قلت لك من اول عيالي ماحب اشوفهم صاحين حتى هالوقت خصوصا لو كان عندهم دراسه الساعه 10 بالكثير ينامو ليش الحين نغم صاحيه مو المفروض تكون نايمه
شادن تحك راسها بحراج: انت تأخرت وهي ماكان فيها النوم تلعب ولعبت معااها راح الوقت على كذا
اكرم رفع حاجب: مو عذر وانتي عارفه بحركتك البايخه ماقدرت اخرج من الزحمة الا بالموت
شادن تضحك :هههههههههههههههههههه
اكرم:في شيء يضحــك؟؟
شادن: هههههههههههههههههه لا هههههههه بـــ ـــــس شكــلك كان تحــ ــفــ ــه
هههههههههههههه اه ي بطني
اكرم ابتسم لضحكتها وقال: تاني مره لو تعيديها بكسر يدك
شادن تغطي فمها بيدها وتهز راسها بلا
اكرم تنهد وقال: ليش مانمتي ؟؟
شادن : مافيني نوم
اكرم يرجع ظهره للخلف: البــراء نام متى
شادن : اول ماوصلنا استحم وتعشى ونام ولدك هذا ابد مايعطي وجهه
اكرم : متعلق باامه الله يرحمها كذا ماتقبل وجودك
شادن نرفع كتفها التفتت لي اكرم وكانها تذكرت شيء: أي اكــرم نسيـت مااقولك
اممم بنت عمتي خريجة ادارة اعمال من سنه تقريبا متخرجه وتبي وظيفه تقدر تشوف لها لان قدمت بااكثر من مكان وماحصلت..
اكرم يمسح بوجهه : طيب خجيبي ملفها وان شاء الله خيـر
شادن وقفت :يلا بروح انام
اكرم يعدل جلسته وقال: نــوم العـوافي وترا الجمــعة الجاي السـفر
بفرح لفت عليه وقالت: والله حـماس
اكرم: ايوا
شادن: طيب العيال معانا
اكرم: ايوا بس بيكونو مع الحراس حقهم عشان تستمتعي برحله من غير ماتنتبهي لحد
شادن نطت لعنده وباست خــذه بقوه وبعدت قالت: متــى تجي الجــمعة
خرجت جري من الغرفه وهي فرحانه اخــيرا بتطلع من السعوديه بتشوف دول اوروبا مو مـصدقه

اما اكرم انصدم من حركتها وقف وراح لسرير وضحك على هبالها عشان سفر ههههههههههههههههههههه البنت طفله جد حركاتها وكلامها حتى بوستها كانها طفله

تمدد بسرير وتغطى بالبطانيه وراح بســـــــــابع نـومه من التــعب ..

.
.
.
الثلاثاء-28-2014
السـاعة:9 صباحا
شـقة هارون
جالسه بالكنب وراسها بين رجوالها ويدها الاتنين على رقبتها دموعها تنزل بصمـت
وكلمـت حـامل يتردد ببالها رفعت راسها للسقف ومسحت دموعها بيدها التفتت براسها يمين يسار وش بتسوي لها شهر وهي بالحال هذه وشهر مر وهي حامل ماتبي منه او منهم أي شي يربطهم بس ماتقدر تنزله سمعت صوت الجرس وقفت بسرعه ولبست العباي والطرحه ولفت الطرحه سحبت منديل مسحت وجهها وراحت لباب وهي عارفه مافي غيره هو للي يسأل عنها ويهتم لي امرها ماخلاني احتاج حد حتى صحباتي شادن وغايه ماعاد اعرف عنهم شي جوالي ضاع ورقمهم مو حافظه والله وحشــوني فتحت الباب نص وقلت: هـلا
هارون ببتسامه:جبت الفطور سوري على التأخير
عذبه بتعب بصوتها: لاعـادي
هارون مد الكيـس لها وقال: فيك شيء صوتك تعبان
عذبه تأخذ الكيس:لا مافيني مشكــور
هارون : اكيد ماتحسي بشيء
عذبه: ايوا
هارون ابتسم: اوكي محتاجه شيء اتصلي علي
عذبه تهز راسها: طيب
هارون: سلام
عذبه : سلام
قفلت الباب وراحت للطاوله وجلست تفتح الكيس وتأكل
كـل يوم وهـارون يجذبها لعنده من غير ماتحس او يحس كل للي تعرفه تتشوق لساعه للي راح يجي ويعطيها شي عمرها ماشفت بحنيته واهتمامه حتى بنص الليل يرسل رساله يتاكد اذا بخير والا لا مابي اتمادى بشعوري تجاه مابي احــس بالحب وانا مو متاكده من شعوره تجاهي ساعات افكر اطلع من شقته بس وين اروح وانا حامل الحين يعني مين راح يهتم فيني على الاقل حتى اولد وبعدها ماراح اجلـس هنا وهو يصرف علي وعلى ولدي هارون من الرجال النادر بزمن ذا هارون خلاني افكر فيه بدون مااحس صارت كل تفكيري عليه هارون لو يبتسم تتمني بس تتأملي هالابتسامه الحلوه هارون وجهه مو غريب شايفته قبل بس وين ماادري
فاقده الشخص للي كان يرسل الهدايه والصوره كنت اتمنى يكون هنا ويرسل لي كل يوم استمتع بهدايه صح مااعرفه وعندي فضول اعرف من هذا بس على الاقل كان تصويره حلوه القهر كل شي بيت عمتي اخاف تترمي الاغراض ومو عارفه كيف اجيبها لو رحت هناك اكيد ماراح اطلع وانا مستحيل ارجع للوضع واتحمل انس وابوه اخ يالقهر لو كنت ادري قبل الزواج بنيتهم الوسخه كان على الاقل ماتزوجته وعلمت ابوي عنه بس فات الفوت وش ينفع الحين
مدري وش اسوي بحياتي احس ضايعه تدرون افكر اطلب الطلاق بس ابوي وش بيسوي فيه عمـي اكيد بيرفع عليه قضيه الله ينتقم منك

رفعت الاكل ماقدرت اكل نفسيتي انسدت بنظف البيت يضيع الوقت بدل الملل هذا
.
.
.
الســاعه 1 الظهر
الشــرطة
قســم..
صقر مسك يد هارون بقوة والتفت براسه للي خلفه وقال بعصبيه: اطلع واقفل الباب معاك
الرجال:حاضر
صقر دف هارون للكرسي بقوة وجلس قباله وقال: ياخي وش فيك انت غبي والاكيف
هارون بعصبيه وصوت اعلى وسحب بلوزته من القهر شوي ويقطعها: أي غبـي
صقر زفر بضيق وقال: هارون اسمعـني
هارون يهز رجله بالارض وعيونه على صقر واضح العصبيه من رقبته وجهه : صقـر لو بتقول هو الصح انت الغلطان ترا بكسر المكتب فوق راسك
صقر يستغفر : هارون كم مره اقولك ياخي تحسسني انك ماتعرف هالاشياء مو ضابط
هارون سكت بقهر ورجع تكلم بصوت عالي محروق من جوه: اقولك ضابط مو ضابط مالي خص انا ابي هنا لو ماراح تدور عليه انا بطريقتي بجيبه وراح اقلب الدنيا فوق راسه
صقر بعصبيه من خويه : ياخي افهم لو بتسوي له شي وبلغ عليك راح تتحاسب مالك عنده شي كل شي اخذه منك قانوني بجلس اعلمك انت ضابط وتفهم مثلي واكثر بلاش حركات تقهر
هارون وقف وصار يضرب بيده المكتب وبرجله الكرسي والاوراق رماها بقهر بالارض وبصراخ: والله لو انحبس عشر سنوات مايهم اهم شي اخذ حقي تفهم وش اخذ حقي الحـقير يلعب علي وبسهولة تبغاني اخليه كذا
صقر سحب هارون بقوة من يده وجلسه بالكرسي وقال بهدوء: خلاص اهدا وش فيك ماعاد تمسك نفسك خلاص بدور عليه ويوم احصله بكلمك وش تبي كمان
هارون يتنفس بقوة: محد يلمسه غيري انا ابي اتفاهم معاه انت بس جيبه لي والا انا بطريقتي بدور عليه
صقر: انت دور وانا بدرو بس هوماطلع برا لانه فتشت عنه وماشفت أي رحله اكيد متخبي هنـا
هارون زفر:طـيب مشكور ماتقصر
صقر ضرب كتف هارون وقال: انت بس لو تبطل عصبيه تكون بخير ياخي الله يعين اهلك لو بتعصب تقلب عليهم المكان
هارون ضحك:ههههههههههه تلايط بـس
صقر بجديه: هارون ليش ماترجع لي شغلك انت تدري ان محد رضى بستقالتك
خصوصا ان الحين الشركه اخوك صار المدير بشركة يعني ارجع لمكانك هنا
هارون يمسح على شعره: اصلا لو تدري حتى الشركه ماودهم اجلس فيها يقال خايفين ان بنت تقص علي واعطيها فلوس
صقر سكت لدقايق: خلك من كلامهم الحين ترا الاستقاله محد قبله اعطوك اجازة مفتوحه لحتى ترجع كل يوم يكلمني عنك يبيك ترجع كنت اقوله بس مسألة وقت وراح يرحع فرحه بالخبر ذا
هارون وقف: اوكي بروح اتكلم معاه
صقر: تمام وانا بشوف شغلي
هارون ضرب كتف صقر وقال:الغـذاء بكرا عندي
صقر: طيب توكل بس
خرج هارون من مكتب صقر وراح لي النقيب ..

جالس ساعه عند النقيب للي فرح بزيارة هارون رحب فيه وفرح اكثر انه يبي يرجع لمكانه هارون من كان اكثر واحد يعجبه لانه شخصيته قويه وشغله يفخر فيه ملتزم بدوامه وعمله محترم ويخلي أي حد يحترمه غصب حزن كثير ورفض استقالته يوم قدمها بس الحين فرح وقبل رجعته بـكل وده واحترام

خرج هارون من عنده وراح البيت طالع ساعة يده الساعه 3 تماما اوف وش هالوقت يمر بسرعه التفتت على صوت
..يمــه تعال..
قرب من امه وبأس راسها وقال: ماشفتك يالغاليه كيفـك
امـه: بخير انت وينك سألت غزل تقول من الصبح خارج
هارون عدل جلسته وقال:كم شغله سويتها أي نسيت مااقولك ترا رجعت لدوامي
امه: وش يعنـي؟
هارون يبوس يد امه: رجعت الضابط هارون يمه
امه ابتسمت بفرح: ربي يوفقك يارب
هارون: أي يمه كثري من الدعاء هذه
امه : والله كل يوم ادعي لكم ربي يفتح عليكم ويريح بالكم

.اي اصلا هالدعوات كلها لعيالك وبناتك الله يرزقهم بس..
امه: وي وش هالكلام والله كلكم سوى مافي حد احسن من التاني كلكم عيالي
مي تجلس: أي ماشوفك تدعي لي
امها: شوف الكذابه انا ماعمري دعيت لك قدامك
مي: الا الا اقول يمه احمم بروح اتغذاء برا
هارون رفع حاجب: مع ميـن ؟؟
..معاي ..
هارون طالع فيه وقال: لابالله كملت عشان المطعم يشتكي عليكم
مي: ليش وش شايفنا
هارون: ابد فيصل ومي مع بعض الله يعين
فيصل يجلس جنب عمته مي: ماعليك منه اصلا حاصل له
هارون: انا عمك ي ولد تكلم عدل
فيصل: حبيبي ياعمي احبـك
هارون يرجع ظهره للخلف: عارف المقدمه وش نهايتها قول وش عندك والا انا مستغرب من فين نزلت الكرامه تعزم غذاء
مي: والله حبيب قلبي فيصل كل يوم يعزمني بس بعض الناس خير شر ماتعزم
هارون : عارف وش تقصدي بس انسي
فيصل شاق الحلق: ابي سيارتك ياعمي الفاضل
هارون: نعم سيارتي ها اقول توكل عندك ابوك خذ سيارته
فيصل يقوم ويجلس جنب هارون وقال: افا ي عمي تردني افا
مي تجلس جنب هارون من الجهه التانيه: افا تردنا ياهارون وانا اختك حبيبتك وهذا ولد اخوك حبيبك
هارون دف يدهم وقال: جد همج وقت المصالح انت عندك سياره وش تبي بسيارتي
مي: ياخي نبي نكشخ بسيارتك
هارون: اها قوله كذا تبغو سيارتي لكشخه اعترفه وين رايجن
مي: وي بنروح نتغذاء
هارون: لا اكيد بتروحو مكان تاني
فيصل: بزر شايفنا ترا عمري 22 سنه يعني مايحتاج تسأل وين وين
هارون: والله اختي بتروح معاك لازم اسأل
فيصل : عمتي هي يعني وين بوديها بالله
هارون: سيارة لا
فيصل : هارون عشان خاطر غزل
هارون فتح عيونه على الاخر ورمى عليه المفتاح بس نزل راسه وضرب المفتاح بالجدر وطاح على الكنب
امه بفجعه: وي هارون وش فيك جنيت تضربه بالمفتاح
هارون بعصبيه: ماسمعتي وش قال
امه: هارون
مي تضرب كتف فيصل وقالت: الله ياخذك خربت الطلعه قال غزل وش لك تجيب سيرتها
فيصل: والله على بالي بيعطيني هيه ماتعرفي الكل يعرف بحبه لغزل قلت اكيد عشانها بيعطينا
مي : الحمدالله والشكر بقر قسم بالله الحين وش اقول للهبله سوزان بتقهرني هي والله مااروح اوف
هارون زفر بضيق وقال: خذ السياره بس 3 ساعات واشوفكم هنا الساعه 5 بضبط احصل السيارة عند الباب
وكانهم ماصدقه نط فيصل اخذ المفتاح ومي جري للباب وهي تلبس الطرحه
اما هارون طلع فوق من القهر فتح الجناح وانتشرت ريحة معطره حلوه استنشق الريحه وجلس بالكنب وبصوت عالي: غـزل ي غـزل

..هــلا..
هارون: سوي قهوة بسرعه راسي بينفجر
غزل تقرب منه بخوف واضح: فيك شي روح لطبيب احسن من القهوة
فزت مبتعده من عنده من صرخته القويه وهو يقول: مـالك خص فيني لاتسوي انك مهتمه انقلعي جيبي القهوة انقلعي

مسح على راسه اليوم ضغطه ارتفع منهم كم دقيقه وحطت الكوب قدامه جلست بالكنب قدامه تتأمل فيه
اما هو مطنشها كان يشرب ومشغل التلفاز على امبسي تو يتابع فلك اكشن
وندمج مع الفلم سمع صوتها التفت عليها وطالع بصمت
غزل بتردد: هـارون لـيش ومو راضي تسـامحني
هارون : غزل قسم بالله للي فيني مكفيني لاتسوي دور المظلمه لان هالشي يقهرني ويعصبني وانا مالي خلق تفهمي
غزل وتحس دموعه بتنزل: بس انا فـعلا حبيتك هارون
هارون حط الكوب بالكنب وقال: تدري هي كلمه بقولها لك انتي راح تطلعي من هالبيت بيوم زواجي من غيرك طبعا يعني بنفس الليله للي بيكون زواجي راح يكون طلاقك انتي من هنا تطلعي ومن هنا زوجتي تدخل لبيتها فهمتي والا افهمك اكثـر
غزل بصدمه تطالع فيه وبخنقه: وين اروح
هارون ببرود: لجهنم وانا مالي وين تروحي والحين صوتك لااسمعه
قامت من عنده وهي مصدومه منه لهدرجه صار قاسي بس هي حبته تموت فيه مستعده تسوي أي شيء بس يرضى عليها لو تكون خادمه هي راضيه بس لايتركها
.
.
.
الجمعة-21-2014
شقـة عبدالله
الســاعه:6 المغرب

من يوم ماطلع حاتم وهي بحاله صدمه عبدالرحمن رجع وخطبني لالا اكيد احلم
انا فقدت الامل فيه شلون طلع فجاة كذا وكمان طلب يدي
حست نفسها مو عارفه وش تسوي اتصلت على سواق اهلها يجيها وراحت تتجهز بتروح عند شادن اكيد عندها حل
نص ساعه وجاها السواق نزلت واتصلت على شادن توصف لها البيت
وصلت عند شادن 7 ونص تقريبا


شادن لبست بنطلون اسود وبلوزه فوشي رفعت شعرها بهمال ونزلت تحت فتحت الباب وهي مستغربه من جيت غايه لها
شادن ماسكه يد غايه وقالت: تفضلي
جلسو بصاله وغايه بربكه قالت:شادن رجع رجع وخطبني
شادن بستغراب: مين؟؟
غايه : عبدالرحمن
شادن بستنكار: عبدالرحمن؟؟
غايه تهز راسه يعني ايوه: ايه ياشادن جاه وخطبني
شادن بصدمه: الحـين ليـش طيب
غايه : مااعرف شادن انا ابي عبدالرحمن
شادن فتحت عيونها على الاخر: شــــــــــوو
غايه بتوتر : مادري شادن بس انا محتاجه عبدالرحمن محتاجه اهتمامه وحبه للي فقدته عبدالله حارمني من ابسط حقوقي ماعاد اقدر اتحمل حياتي معاه
شادن بعصبيه: وش انجنيتي وش ابي عبدالرحمن نلعب حنا نلعب اعقلي زواج ذا وبعدين وش الغباء بتطلبي الطلاق الحين وش السبب بتقولي لي اهلك ولي عبدالله ها غايه جد لاتجننيني
غايه بدموع: بس شادن انا جد فاقدته عبدالرحمن غير
شادن: يعني عشان عبدالله مو معاك رومنسي ولاحبك تبغي تتطلقي
غايه : مو بس كذا عبدالله حتى الاهتمام حارمني منه كاني مااحس بس يطلب واذا رفضت يضربني يرمي علي كلمات تجرحني عبدالله ماعمره حسسني اني مهمه بحياته
شادن: ولو مو عذر هذا انتي تزوجتي ولك اكثر من ست شهور وهو يعاملك كذا وش تغير والا عشان سمعتي عبدالرحمن رجع
غايه: أي عشان عبدالرحمن انتي ماتعرفي قد ايش كنت فرحانه يوم كان عبدالرحمن معاي كان مهتم فيني اكثر من اهتمام امي وابوي لي وكان يحبني حب ماكنت احلم فيه كان يحترمني كان يحسسني بااهتمامه وبأني مهمه بحياته واني شي مستحيل يتعوض وتقولي لي مجنونه أي مجنونه لاني برفط فيه
شادن بجديه: غايه بطلي هبل انا قلت انتي مجنونه لو قلبك مال لحد تخربي بيتك بيدك مو هذا عبدالله للي طرتي فيه بسماء ورسمتي الف رسمه له وجنيتي يوم خطبك ويوم زواجك كيف كنتي تبكي من الفرح مو هذا عبدالله انتي بيدك تغيريه بيدك تخلي يحبك ويهتم لك انتي وشطارتك عاد انتي خبره بالمجال ذا والا عبدالرحمن ماكان اهتم فيك وحبك
غايه بصوت يرجف: بس انا محتاجه عبدالرحمن ياشادن ابيه والله فقدته الحين يوم عرفت برجعته عشاني ابيه يعني هو مافكر بغيري وكان طول الوقت يفكر فيني شلون تخليت عنه بسهولة
شادن: وش هالكلام هو ماقال بخطبك سافر من غير مايقول شي يعني بعقلك طول العمر بتنتظريه ويلا عاد عبدالله احلى منه مو انتي تحبي الحلو خلاص اخذه الجميل بس سوي حركاتك للي تطيحه بحبك وبتفرحي
غايه ضحكت على كلامها : يحب شلون بيحب غيرها
شادن: مو زوجته ميته اكيد بيجبك وينساها مع الوقت
غايه تتنهد: بس عبدالرحمن
شادن: خلاص عاد ياهذا عبدالرحمن للي مجننك
غايه تضحك:ههههههههههههه تافها
شادن: أي كذا اضحكي
غايه: وانتي شلون اكرم معاك
شادن بغير اهتمام: عادي زي أي زوج وزوجه
غايه: توي ادري زي أي زوج وزوجين لا كيف العلاقه
شادن:عادي رسميه بس واضح انه طيب لكن مره مره مهتم بشغله يعني اربع وعشرين ساعه شغل أي نسيت مااقولك يوم الجمعة مسافره شهر عسل
غايه بفرح: والله مبروك توصلي بسلامه
شادن: امين تدري وحشتني مره عذبه وين تتوقعي الحين
غايه بحزن: زيك والله اكثر من مره رسلت على جوالها واتصلت مغلق حتى ارسلت بنت عمي لبيت عمتها قالو لها مسافره مع زوجها تتوقعي صح الكلام
شادن: يمكن صح لان حتى انس ماشفته يوم رحت لعندهم
غايه: ان شاء الله صح لان جد فاقدتها وحشتني مره
شادن: أي والله المهم انا جوعانه وش تبي
غايه: جيبي أي شي احس بموت جوع
شادن : هههههههههههههه حاضر الحين اقوم اجيب
راحت شادن المطبخ وغايه من الطفش فتحت التلفاز على قناة اغاني ورفعت الصوت وترقص تطلع الطاقه فيها
خرجت شادن من المطبخ وتضحك وقفت جنبها والاتنين يرقصه من قلب وكل وحده تتمنى يكون في زواج قريب فجأة صار عندهم حماس ههههههههه خبال
غايه بحماس: ايوا عــاشو يلا قدام
شادن: على راســـــــــــــــي ايواا عليـــهم عــاشو
غايه بحماس: صح زواج جيراني بشقه بكرا توي اتذكر وش رايك
شادن مندمجه بالرقص: ايوا قدام ياامي ودي اطلع خلاص تم بس وين
غايه وهي ترقص:قــاعـة... قريبا مننا
شادن: ثم خلاص
غايه تغني مع الاغنيه: سكنت قلبي وريده والحب عساالله يزيده والشوق والاحساس
شادن تكمل: احبك من غير كيف من غير ليش غيرك ترا مهما جرا لا مااراه لا ماابي شوق
غايه بحماس: لاحول
نغم نزلت من الصوت هي والبراء واقفين بالدرج مستغربين من الاشكال والصوت عالي
شادن بتعب جلست : اوف تعب الرقص
غايه ترمي نفسها جنب شادن:أي والله عشان فترة طويله محد رقص
شادن بصوت عالي: وين الاكل بسرعه
غايه تعدل جلستها : تصدقي عاد لو اكرم زوجك هنا ويشوف هبالك كان انصدم فيك
شادن تضحك: هههههههه ماتدري مسكين انصدم وبس الا انفزع ههههههههههههههههههههههههه
.
.
.

الجمعة-21-2014

بيــت اهل عبدالله

الساعه 11 بالليل
فرح تواسي امها: يمه الله يهديك مافيهم شي قالك ابوي
امها: بسجن ليش قولي لي ابوك يطلعهم

..ماراح اطلع حد عبدالله هذا راح اخليه يجلس اسبوع ناصر بطلعه بكرا ..

الام التفتت لزوجها وقالت: ليـش تكفى خرج العيال وش يقول عنك تارك العيال بالسجن
الاب يجلس: ايوا خليهم يقولو ماشفتي كيف طاحه مضاربه بالشارع حشى مو اخوان انا تعبت منهم تعبت ماعاد صار الواحد يسمع الكلاب كله عشان مين بنت وياليت تستاهل اخ بس اخ يالقهر
الام تسمح دموعها: طيب بكرا الاتنين يطلعه
الاب: لا عبدالله هذا لازم يتأدب ماعاد يسمع الكلاب رافع قضية قتل على اخوه مايستحي على وجهه قليل ادب ماتاب
الام حطت يدها على راسها: الله واكبر مو تنازل
الاب بسخريه:هه تنازل قال يلعب علينا كان ومن ورانا رفع القضية قليل الادب
فرح ساكته ومصدومه مو عارفه وش تسوي الاتنين اخوانها ليش كذا صح مايا ماشفت منها شيء اصلا ماتجلس معانا كثير جلست بس شهر هنا وبعدها ماتت عبدالله وش فيه ساعات احس انه غبي عشان بنت يسوي بااخوه كذا والله غايه حلوه وطيبه لو يكسبها عبدالله ينسى مايا اوف وش هالقهر
الاب وقف بتعب وقال: يلا بروح انام من الظهر وانا بالشرطه ياليت ماخلفت هالخلفه للي تقصر العمر استغفروالله اللهم لاااعتراض وش نقول غير الله يهديهم اخر عمري محاكم

والام تبكي على عيالها اما فرح تواسي امها للي من عرفت بخبر الشرطه جلست تبكي

.
.
.

الاحد-4-2014
الســـاعه 12 صباحا

بيت هـارون
جالس يقرا جريده تحت سمع صوت خطوات رفع نظره شاف امه تبتسم وجلست جنبه عدل جلسته وترك الجريده وقال: مانمتي ؟؟
الام حطت يدها برجل هارون وقالت: لا يمه ابيك بموضوع بس لاتعصب
هارون مسك يد امه وبأسها وقال: ينقطع لساني لو اصرخ عليك
الام: مو تصرخ علي مابيك تعصب لنفسك ولاتضايق
هارون هز راسه بموافقه: قولي يالغاليه
الام تتنهد: يمه الناس كلها عارفه انك متزوج غزل ولك سنه
هارون بس عرف الموضوع عن غزل بدا يتنرفز بس حاول يمسك نفسه عشان امه
الام: هارون ماودك تنسى للي صار البنت حلفت لي ان اخوها كان يحرشها كان يملي راسها بااشياء كثيرها ياولدي المسامح كريم انا مااقول ماغلطت غلطت واخذت جزاها ماقصرت انت عطيتها بس لاتنسى انها يتيمه ولك اجر
هارون: يمه الله يخليك اقفلي الموضوع ماتستاهل
الام: واذا عشاني
هارون: يمه الله يخليك لاتحاولي بالموضوع ذا لو تبغي عيوني عطيتك بس هالموضوع لا انا مو قادر اتقبلها هانت رجولتي خدعتني شلون تبغيني ارجع اثق فيها يمه جد الموضوع ينرفز الله يخليك لاتتكلمي بذا الموضوع
الام: ياهارون العمر يمشي انت مو صغير اخوانك عيالهم حولهم وانت
هارون قاطعها وقال : انا وش فيني
الام: عيالك ماتبي عيالك حولك يلعبه امي امس تكلمني بالموضوع وكل كلمه قالتها صح
هارون: عيال من غـزل لالا مو مجنون انا
الام بستغراب: ها وعيال من وين تبي
هارون: غزل مابي عيال منها نهائي اقولك مااثق فيها تبغيني اجيب عيال منها
الام: هارون اعقل وش هالكلام صاير بزر وش هالكلام فكر بالكلام ولاتزعليني منك انا بقوم انام وانت خلي عنك هبالك
هارون طالع باامه للي راحت عنه رمى بالجريده بالارض من القهر وقال بسخريه:هه قال وش عيال ومن مين من غزل ليش مجنون اجيب عيال منها
قام وطلع بيته وهو وده يموت غزل عشان يرتاح للابد
دخل الغرفه وشافها نايم هذا احسن شيء من حظها نايمه والا كان طلعت كلام امي من عيونها والله مصخره تمدد وغطا جسمه بالبطانيه وعيونه على غزل للي نايم
نـام وعيونه كانت تتأمل غــزل

.
.
.

مــــــــــــــــــــــــ ـــــر تسع شهور زي البرق
صارت تتطورات كثيره
الخميس-8-2014
شقـة هارون
الساعه 5 مساءا
خرجت من المطبخ والرضاعه بيدها وصوت بكاء زايد ولدها
دخلت الغرفه وهي تقول: بس ي بابا بس ي حبيبي
قربت من ولدها ورفعته بشويش وحطت الرضاعه بفمه وسكت صار يرضع بهدوء وهي تتامل ملامحه للحين ملامحه مااحس تشبه احد بس قمر ماشاء الله اه كان يوم الولاده متعبه مره لان ولدت بالبيت هارون حبيب قلبي ماقصر جاب دكتورتين وممرضتين خصوصا لي ولدت طبيعي بس شفت العذاب وامس يالله قدرت اتحرك
كانت يدي بين اصابيع زايد يالبى رفعت راسي يوم سمعت الجرس اكيد بابا هارون

حطيت زايد بالسرير ولبست العباي والطرحه ورحت افتح الباب شفته يدخل الاغراض قلت: ليش الحمدالله الاغراض ماخلصت
هارون : مالك خص هذا لحبيب البابا انتي اطلعي منها
عذبه : لا جد هارون مايصير كل ماجيب جبت معاك شيء ترا هذا يتعبني انا
هارون برسميه: عذبه بليز قلت لك يصير معك رجعيه وقفلي الموضوع ذا وينه حبيبي
عذبه تاشر بالغرفه: هناك
هارون دخل الغرفه وشافه يرضع رفعه بشويش وجلس قرب وجهه لي زايد ويستنشق ريحة عذبه رفع عينه لو زايد وقال بهمس: امك جننتني وش اسوي اعطيني الحل
يوم شاف الولد غمض عيونه تركه بسريره بهدوء والتفت بيخرج لعذبه وقف عند الباب واخذ نفس اكثر من مره يحس للي بيقوله صعب عليه شلون عليها
خرج من الغرفه وشافه واقفه قريب من الباب وراسها بالارض تفكر قطع افكارها صوته يوم قال: ليش واقفه عند الباب انا طالع بس في موضوع حاب اقولك اياها
عذبه جلست بالكنب وقالت: تفضل
هارون جلس بالكنب للي قبالها وقال وهو يأخذ نفس: امس جاني انـس بالمكتب
فتحت عيونها على الاخر يوم سمعت الاسم عشر شهور بعدت عنهم عشر شهور مدفونه هنا بالشقه ماتطلع أي مكان عشان ماتشوف او حد يشوفها حتى الولادة ولدت بالبيت عشان ماتروح مستشفى ويعرف انس او اهله والحين بسهــوله كذا
تتخلى عن هارون للي تعلقت فيه اكثر من أي حد بالدنيا للي صار لها الاب الاخ الام الزوج صح رسمي معاها وصح مااعترفت له الا ان حبته من كل قلبها راح تخبي هالحب ماراح تعترف له صعبه تقوله احبك وش بيقول ماصدقت شافت ويستر عليها وحبته شلون وليش ماارجع بس زايد اصلا حتى لو رجعت اكيد بيشكو فيني بعد عشر شهور راجعه ومعاي ولد وزايد خليت هارون يسجله بااسمه صح غلط بس مافي الا ذا الحل مااقدر اسجل بااسم انس مابي حد يعرف اني كنت حامل من انس مابي يكبر ولدي ويشوف ابوه شباب وامه كبيره وش بيقول اكيد ماراح يتقبل الوضع ذا احس بموت مجرد ماقال انـس

معـــــــــــــقولـه ارجع لضياع والذل والتعب ..



{كـل ماأريده’ فقـط أن’اضـم يـداك نـحـو قلبـي واهمـس لـك أحبك
جــــــــــــــــــــــــ ـــــدآآ..}




كــــــــــــــت

انتهى اتمنى ينال على اعجابكم
دمتم بخير
توقعـاتـكم






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-15, 06:21 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســـــــــــــــلام عليكــــــم

كـــــــيفكم؟؟
بما اني خلصت البارت بدري قلت انزله الحين لكم
قــــــــراءة ممتــــــــــــــعة







الــخــــــــــــــــــــ ـ9ـــــــــــــــــــــــ ــــه



{فـي عينـاآك يـسكـن’’ الامــاآن وفــي صــوتــك معــزوفة’’ حـب وفــرح..}



الاحـد-8-2014
الســــــــاعه 2ونـــص مساءا
بيـت اكــرم

دخل المفتاح بالباب وحرك القفل فتح الباب دخل وبرجله اليمين قفل الباب التفت براسه ماشاف
حد حتى البيت صار هادئه من يوم ماتزوج شادن عمره ماجا وشاف البيت هادئ لازم يرجع يسمع صراخ والبيت مقلوب رمى حقيبتة على الكنب وجلس بالكنب الطويله يتمدد التفت براسه لليسار وشافها جايه لعنده وبيدها اليسار صحن كبير وفي كل انواع الحلى وتبلع كانت رافعه شعرها كعكه ومتمرده خصر ولبسها بجامه لونها فسفوري فاقع عقد حاجبه وقال: وش مسويه بعمرك
جلست بالكنب التانيه وطالعت فيه قالت: اوو جيت
اكرم: لا ماجيت وش شايفه وش اللون ذا وجعتي عيوني غيريه
شادن بعناد وهي تأكل: والله عاجبني مو لازم تطالع
اكرم : الحمدالله والشكر يكفي اكل ادخل واخرج احصلك تأكلي ترا جسمك زاد ماشاء الله خفي شوي
شادن فتحت عيونها: حتى بالاكل مراقبني ياخي خلني على راحتي وي بسم الله علي
اكرم يهز راسه: أي اخلك على راحتك حتى يجي يوم ماتقدر تطلعي من الباب
شادن: بسم الله علي جسمي مايسمن لدرجه هذه
اكرم يسلك لها: أي واضح المهم اليوم متى رجعتي

شادن: قبل ساعه جيت
اكرم: مو عشاني زوجك تطلعي وتخرجي بكيفك زيك زيهم
شادن: طيب فهمت طلعت لان نغم ازعجتني تبغاني ارجع
اكرم: اها الا وينهم؟؟
شادن: نامو
اكرم بتنهيده تعب: يالله .. اليوم بتروحي مع البراء ونغم بيت جدتهم مااقدر اخليهم يرحو لوحدهم
شادن رفعت حاجب : نعـم اروح بيت ناس مااعرفهم وانا وش لي فيهم
اكـرم بهدوء: يابابا بتروحي لانك حسبت امهم والله جدتهم كلمتني اليوم الظهر وقالت خلي زوجتك تجي معاهم بنسوي عشا لها
شادن: كمان عشا ليش يعرفوني
اكرم: يقولو جمايلك كثيره ونبي نرد لك ولو شوي وبعدين الحرمه كبيره تبي تتعرف عليك تبي تشوف للي بتربي احفادها فيها شيء
شادن : لاتكلمني كاني طفله عندك
اكرم: تعالي اضربيني
شادن: ماقلت بضربك بس شوف كيف تتكلم يابابا ومدري ايش تقول تتكلم مع بزر
اكرم وقف: محشومه بســـــ
قطع كلامه رنة جواله طلعه من جيبه
وشاف رقم غريب قال بصوت عالي: يالله مالي خلقه للي ازعاج
شادن تطالعه بستغراب
وقفت الرنه دخله بجيبه ومشى وهو يقول: ساعتين بالكثير وقوميني
شادن باقرب للهمس: ماشاء الله بتشبع بساعتين
اكرم: قلتي شيء
شادن ترفع صوتها: عوافي
رن الجوال وبعدها برساله طلع وهو يشوف الجوال

عقد حاجبه من الرساله رن الجوال رد
اكرم: ميــن؟؟
..: واخيرا يااستاذ اكرم
اكرم يدخل الغرفه : بتقول مين والا ؟؟
..: انا ودي احــرق دمك مثل ماحرقت دمي
اكرم يجلس بطرف السرير وقال ببرود: وقول مين؟؟
...: افـا افا تكبرنا من بعد ماصرنا شيء ماالومك صار للي تمنيته واالكل يعرف اكــرم فيــصل.......
اكرم ببرود: مايحتاج تعلمني الناس تعرفني والا الا لو ماراح تقول مين راح اقفل الخط بوجههك
..: هي كلمه بقولها لك زي ماقدرت وخليت زوجتك تمــوت اقدر اخلي زوجتك التاني او * بسخـريه قالها* عيالك مثلا بغمضت عين يروحو انـــا جــراح يااكرم جــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــراح

اكرم بصدمه كبيــره قال بهمس بس سمعه : جـــراح؟؟
جراح بصوت صاخر: ايوا جــراح تذكرني
اكرم يحس الضغط ارتفع: خســيس طول عمرك خســيس كنت حاس ان الموضوع في شي غلط بس كنت اقول يمكن اتوهم ويمكن فعلا قضاء وقدر بس الحين عرفت انـــــــــــــــــــــــ ـت؟؟
جراح ضحك بصوت عالي ورجع قال: شفت شلون قلت لك ماراح ارتاح الا يوم احرق قلبك وراح احرق قلبك باكثر شيء تعزه راح تدفع ثمن سجني 10 سنوات عشر سنوات راح اطلعها منــك
اكرم ببرود عكس الاعصار للي بداخله كان يضغط على الجوال بقوة وقال: قلتها ياجراح اكرم فيصل .. واكرم بحد ذاته تعرف وش ممكن يسوي سجنتك عشر سنوات اقدر اسوي للي اكبر من هذا بس خلها ببالك قضية زوجتي راح تنفتح واول واحد تنسحب للمحكم مثل الكلب
جراح ضحك: ماراح تحصل نص دليل يثبت علي التهمه يقولك المثل للي مايطول العنب حامض عنه يقول هههههههههههههههههههه ســـلام
بعد الجوال عنه اذنه لدقايق وطالع الجوال ضغط كم رقم وحط الجوال باذنه وقف صار رايح جاي
بصوت عالي: تتصــل الحين على المحامي عمــاد .... ابي يفتح القضية ... قضية زوجتي .. أي ابي يفتحها بعدين اقول .. واسمع برسل لك رقم تطلع كل البيانات ابي مكـان جــراح الشـافي الحقيــر طلع من السجن وطلع هو مدبر الحادث ** وبقهــر** اخ شلون بس شلون فاتني الشيء ذا .. لاطول انتظر اتصالك سلام
قفل من عنده وارسل له الرقم ونزل تحت ركض شافها جالسه تتفرج قفل التلفاز وجلس بالكنبه التانيه طالعت فيه بستغراب وش فيه هذا بسم الله توه قال بنام
اكرم: اســمعيني خرجه من البيت مافي صحبه وماصحبه مافي دوام راح تتركيه لفتره
وبعدها نشوف حل وعيالي راح احط حرس وراح تداومي مع نغم كل يوم والبراء انا بداوم معاه

شادن ترفع حاجب: ليــِش؟؟
اكرم ماحب يخوفها وقال: من غيــر سبب كذا مزاج

لالا هذا اكيد جنن قلت حراس بكل مكان معاي اوكي بس توصل للحبس وكمان لوظيفتي ماحزر
شادن بقهر: نــــــــــــــــــعم عيد وش قلت لو يصير وش يصير وظيفه مو تاركتها تسمع
انا ماصدقت اعيش حره تجي انت يابابا هذا حلمي ولو ماتدري و بسهوله اتخلى عنه
اكـرم بحده: انا قلت لك ماطلبت رايك
شادن وقفت وبعصبيه: وش يعــني ؟؟
اكرم وقف وصار قبالها: يعني مافي طلعه يعني يتنفذ الشيء ماباقي الا بزر ترفض
شادن تأشر على نفسها: انــا بزر
اكرم : شوفي مو فاضي لدرامتك انا رجال الشغل * اشر على راسه* فوق راسي ومافيني اجلس اخذ واعطي معاك
شادن بعناد: لا ياحبيبي ماحزرت مو انا للي يتحكم فيها زوجها ومو انا للي بتتنازل عن وظيفتها عشان زوج
اكرم اخذ نفس وقال: انتي ماتفهمي قلت لك حتى احصل حل
شادن ركب فيها العناد: وانا قلت لا يعني لا بروح لدوامي
اكرم رفع حاجب: اجل وش رايك لو ارمي الملف بوجهك انتي ناسيه انها المستشفى لي
شادن : اها قصدك تطردني من عملي اوكي ادور مستشفى غيرك ولا تذلني
اكرم بعصبيه: ماتفـهمي ماراح تشتغلي بمكان راح تجلسي هنا
شادن بعصبيه وصوت اعلى: ماتمشيني بكيفك انا لي راي مالك خص بشي مايعنيك
اكرم مسك يدها وضغط بقوة : صوتك لايرتفع علي سامعه ترا من اول متحمل سماجتك وحركات الاطفال حقتك يكون بعلمك بكلمه مني ماتشتغلي بالعالم كله مو بس هنا سامعه
دفها على الكنب وراح للكنبه للي كان جالس فيها وسحب جواله للي رن اخذه والتف براسه طالع فيها كانت تمسح مكان مسكته كان ضاغط بقوة عليها
شافته رايح للحديقه يرد قالت بصوت عالي: والله مااتهمني وراح ادرو مستشفى غير مستشفاك للي ذابحني فيها ماغيرك عنده مستشفى مالت
سحبت الريموت وقالت: غــبي متكبر مغرور
وصارت تردد بالقنوات بدون هدف معاها قهر هالناقص ابوها التاني ابوها مات وتحررت من العذاب يجي يكمل الناقص ويحبسني وياليت في سبب كذا طرا بباله يحبس اوف

بالحــــــــديقه
اكرم بعصبيه: شلون يعني
... اكرم هدي وش فيك الشريحه بااسم غيره يعني طلعت معلومات عادي ماتفيد بشي
اكرم بقهر: يعني ماعرفت وين مكانه
غريب يتنهد: للحين لا بس كيف طلع
اكرم يمسح وجهه: هذا للي بيجنني شلون طلع المفروض اعدام مو خروج
غريب: انت الحين ارتاح وانا راح ارسل حراس لبيتك وحتى انت احذر تطلع بروحك يمكن يسوي شي ماتعرفه كلب
اكرم زفر: طز فيني اهم شي عيالي وزوجتي مالي حيل اتحمل ذنب ثاني كفايه هنـادي راحت ضحيه
غريب سكت لدقايق: ان شاء يتمسك
اكرم بهدوء: شفت قلت لكم مابي اتزوج خفت لشيء ذا وجا
غريب : افا ماهقيتك انك تخاف من حد ذيب انت وموضوع زي كذا ماتخلي يخرب حياتك
اكرم : زوجتي عنيده مو راضيه تجلس بالبيت تقول تبي تشتغل
غريب: كلمها
اكرم: كلمتها رافضه عناد راكب راسها شوي وكنت بضربها
غريب: انتبه تضربها زوجتك مو صغير عشان اعلمك
اكرم: وانا متى ضربت عشان اضربها والله رفعت ضغطي فوق ماهو مرفوع شوي واضربها
غريب: فهمها طيب
اكرم: مابي اقولها تعرف لو قلت لها اكيد بتخاف وبتجلس تحقق ليش طيب وش بينكم ومدري ايش وانا رجال ماحب الاستجواب الكثير
غريب: مو عذر من حقها
اكرم: تبغاني اخوفها ارعبها يمكن ماتنام من الرعب اقولها واحد مهدد يقتلك ويقتل عيالي زي ماقتل زوجتي الاول
غريب سكت ورجع قال: معك حق اجل لاتقولها وحاول تقنعها بحجج ثانيه
اكرم: ماتهمني رضت والا مارضت راح تجلس بالبيت
غريب: يلا بقفل واشوف وش سو الشباب
اكرم : اعطيني خبـر طار النوم من القهر اخ لو يطيح بيدي والله لحفر قبره بيدي
غريب: اركد لاتسوي شيء يطيح سمعتك وتروح السجن بسببه وراك زوجه وعيال لاتنسى الشيء ذا
اكرم: يلا سلام
قفل من غريب وجلس بالكرسي وهو يمسح بوجهه ارتاح منه عشر سنوات الحين طلع له يارب
ماكان ناقصني الا هذا الله يقلعه من جراح لكن اصبر علي ياجراح وتشوف صبرك
.
.
.

الثلاثـاء-29-2014
في كالفورنيا
الســاعه 12 صباحا
ظـــــــــــــلام... حـــــــــــــي خــراب الزبــاله*اكرمكـم** مرميه بالارض البيوت ماعاد لونها يوضح من كثر مر الزمان عليها لونها صار اسود تشققات البيبان لو حد رفس رفسه وحده الباب تكسر ملابس باهته معلقه بحبل
داخل البيت اشبه ببيت غرفتين وضيقه وممر ضيق ومطبخ صغير يكفي لشخص واحد
خرجت من المطبخ تعرج من رجلها تحس من كثر الضرب رجلها منتفخها صارت تمشي بالغصب وبيدها كاس المويـا دخلت الغرف الثاني وهي تحس بالغرفه للي تشوفه وشعرها للي تقطع من كثر الشد ووجهه المورم من الضرب والكفوف ولبسها للي بهت من كثر ماطول بجسمها قربت منه بخوف وقرف غمضت عيونها يوم وصلت لسرير ومدت يدها حست بيده
وهو ياخذ الكاس شوي وشهقت بقوة يوم حست المويا بوجهها
..: لاداعي ان تغمضي عيناك عزيزتي
رجعت خطوه للخلف وبرجفه قالت: ارجوك سامحني لن اكررها
ضحك ضحكه تنرفز وقال وهو يلتف للبنت السادحه جنبه وقال لها وهويلمس خدها: اذهبي
البنت باسته بدلع وسحبت ملابسها ونزلت من السرير وهي تلبس
اما هي التفت براسها للجدار تحس تبي ترجع من القرف شهقت بقوة وطاح الكاس منها يوم حست نفسها بسرير عنده غمضت عيونها ترجف بكاء
قرب منها وقال بهدوء: اوش .. اهــدي *شافها للحين تبكي صرخ بوجهها خلتها تسكت وتبلع لسانها من الخوف واستسلمت لرغباته وهي ودها تتفل بوجهه الحقير بس رجولها وجسمها ماتشافو من الضرب للحين ضرب امس يوجعها
بعد ماخذ للي يبي وقف يلبس وقال : سيأتي ابنك اليوم
فرحت بعد ماكانت تبكي: حقاا
..: نعــم لكن لن يراك ابدا
قلت بحزن: لمــاذا
..: تعلمي بنظامنا حذرتك من قبل لم تلقي بال
قلت: ولكن تحررت منه لماذا
..قرب لها وقال: ســعودي الجنسية هذا يكفي لمنعك
..: لم ياخذ الجنسية ولا يعلم عبدالله باابنه حتى جاد لم يعرف سوى انك انت والده
بأس راسها وقال: ولكن في الحقيقه سعودي وداعا ي صغيرتي
طالعت فيه وهو خارج وجست تبكي من الظلم والقهر ماحست الا وهي نايمه ودموعها بخـدها


.
.
.

الجمـعة-9-2013
بيــت ابو انس
الســاعه 3 ونـص مســاءآ
مجلس الحـريم
بشـاير : بنات بكرا الزواج بتجـــــــو؟؟
هيا بنت عمتهم: انا عن نفسي لا بروح الصالون مع ساميه وبعدها بنطلع لي الرياض
سهى: راح اروح بغير جو بس ها بروح معك وارجع معك
بشاير: خلاص تعالي هنا نتزبط سوى
سمية: والله نفسي اروح بس تعرفي ابوي زواج ماتعرفي وش عندك
ومدري ايش
بشاير التفت لي عذبه وقالت: وانتي
عذبه بدون نفس: اعذريني بكرا جمعة عند شادن مااقدر
بشاير : اوف انتي كل سبت لازم عند شادن ياخي عادي لو جيتيها مره تانيه
عذبه تمسح على راسها: معليش اصلا مالي خلق لزواجات وبعدين انا تعرفيني مالي بزواجات كثير
بشاير: بس المطربـه حماس اسمها..........
سهى حماس: والله جد المطربه شيء اكيد غاليه
بشاير :اكيد معروفه
عذبه توقف: بروح اشوف بندول اخوانك فيه
بشاير: وش فيك
عذبه : مصدعه باكل بندول وبنام
بشاير: لا محد فيه عــوافي
خرجت عذبه
سهى : هي بتنام هنا
بشاير: ايوا اهلها نزلو مكه
سمية: غريبه مااراحت معهم
بشاير: عندها عذر كذا ماراحت
سمية: اها عادي كان راحت
بشاير: واصلا تعبانه كانت اليوم بس صارت احسن كذا ماراحت
سهى: الله يعينها

دخلت المطبخ وسحبت البندول وطلعت المويا جلست بطاوله اكلت الحبه وشربت مويا وغمضت عيونها لدقايق فتحتها شوي وخرجت شافت عمها داخل شافها ابستم لها
**ملاحظه هو زوج عمتها تكشف عليه لانه تقريبا تربت بالبيت هذا مع بشاير وكان اغلب ايامها هنا لكذا تعودت عليه وصار كانه عمها مو زوج عمتها ولانه كبير بسن كذا تكشف عليه مع انه غلط حتى لو أيـش مايجوز تكشف **

قرب منها وهو يبتسم بمكر وقال: وش فيك حبيبتي
عذبه بخجل من عمها قالت: مافيني شيء صداع خفيف بروح ارتاح
مرزوق سحبها وجلسها بالكنب وقال: وين عمتـك؟؟





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-15, 06:23 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




عذبه وهي تبتسم مجامله : راحت زواج
مرزوق لف براسه جهة المجلس وشاف الباب مقفل رجع طالع فيها وقال دقايق
قام من عندها بحقيبتة السوداء ودخل المطبخ والخبث واضح من عيونه
طلع العصير من الثلاجـه وحطه بالكاس فتح الحقيبة والتفت براسه للباب ماشاف احد طلع حبه
وقال بهمس: والله وجا اللحظه للي اقلب حياتك ي حمود *ابو عذبه*
حط الحبه بالعصير وحركها بالملعقه رجع الحبوب بالحقيبة وقفلها وحطها فوق الطاوله رجع لدولاب واخذ الكاس وابتسم بمكر خرج من المطبخ شافها تمسح على راسها واضح التعب فيها
قرب لعندها وقال: خذي عصير ليمون يريحك ان شاء الله
استغربت وش دخل الليمون بالصداع بس ماحبت ترده اخذته وشكرته وشربته دفعه وحده تبي تنام حطت الكاس بطاوله كانت بتقوم بس عمها مسك يدها وجلسها
مرزوق بحنان: حبيبــتي اذا تعبانه مره اوديك المستشفى
عذبه: لامايحتاج مجرد صداع خفيف بنام وبيروح ان شاء الله
مرزوق يحاول يخليها تتكلم معاه حتى تفقد الوعي وفعلا خمس دقايق وارخت راسها لكتفه ابتسم وطلع جواله واتصل باانس
مرزوق: وينــك؟؟
انــس: تحت بالحارة ليش
مرزوق: الحين تطلع بسرعه يويلك لو تتاخر دقيقه
انـس استغرب: طيب دقايق
قفل الخط وحط الجوال بالطاوله شالها بشويش ودخلها غرفة انـس سدحها بسرير وطلع من الغرفه قرب من المجلس وقال بصوت عالي : بشــاير لحد يطلع في رجال يويلها للي تفتح الباب
بشـاير: طيب
مرزوق: يوم يروحه انا بنفسي بجي واقولك سامعه
بشـاير: طيب بس عذبه برا
مرزوق: كلمتها هي بالغرفه نايمه
بشاير: خلاص طيب
زفر وبعد عن المجلس التفت يوم سمع الباب فتح شاف انس راح لعنده وسحبه بقوة ودخله الغرفه انس ماانتبه للي سادح بالسرير كان يطالع باابوه بستغراب
مرزوق بهمس: اسمعني ابيك تنفذ للي اقوله لك سامع
انس بخوف من ابوه: طيب
مرزوق: اسمعني ابيك تنسدح جنب**واشر على عذبه** عاد مايحتاج افهمك وش تمثل على امك وخالك حمود سامع
انس انصدم بالبنت للي سادحه والتفت على ابوه وقال: يبــه
قاطعه ابوه وهو يقول: مو هذه للي تحبها وتتمنى تكون بعمرك عشان تاخذها هي جات لعندك وش رايك
انس ضايع مو فاهم ابوه: شــلون ماراح توافق عليه انا صغير عليها
مــرزوق ضاغط بيد انس وقال: مالك انت سوي للي قلته سامعه ولاتخاف محد بيقولك شيء دام انا وراك بس سوي للي قلت عليه
انس بلع ريقه بخوف مع انه فرح بداخله بياخذ للي قلبه يحبها قال: حاضر
مرزوق طبطب بكتف انس وقال بفرح: من الحين اقولك مبــروك
انس ضحك بمكر وقال: يبارك بعمرك يالغالي
مرزوق دفه على السرير وقال بهمس: اخ لو اكون انا بس ماعليه
انس التفت على ابوه وقال: قلت شي
الاب وهو خارج: لا سوى للي قلته وبس
قفل الباب وتركهم وهو بدا يخطط
.
.
.

الاحـــد-7-2014
الســاعه:5 العـصـر
شــقة هــارون

تلبس العباي وتقول بضحك: وياناسه انا للي يضحك عمري انتــا
كان زايد يضحك يلعب بيده ويضحك وهي تلبس العباي وتطالع فيه بفرح يغمرها
لفت الطرحه وسوت لثمه عشان محد يعرفها سحبت شنطتها وقربت لي زايد بحذر رفعته وهي تسمي وحضنته بقوة وبعدته عن حضنه وهي تبوس فيه
عذبه: حبيب الماما انت الشيء الحلو بحياتي انا مدري شلون كنت افكر اجهض ياعمري يا زايد احبــك
طفت الانوار وخرجت من شقتها بتنزل السـوبر للي تحت تأخذ اغراض معاها ثلاث مئـه اعطاها هارون لو احتاجت شي والصراحه استحت تتصل عليه وتقول زايد خلصت حفايظه او حليبه

خرجت من العمارة بخوف وتلتفت خايفه احد يشوفها حتى موسوسه انهم يمكن تكون مراقبه او يعرفه عن زايد حضنته ودخلت السوبر كانت تمشى بسرعه تبي تأخذ الغرض وتطلع بسرعه ماعاد صارت تحس بالامان تخاف يصير شيء يرجعها للصفر لي ايام القهر والغبنه والعذاب قد ماوحشها ابوها بس مو بيدها شيء اخذت الاغراض وبيد وحده ماسكه الاكياس ويدها التانيه زايد تحس مو قادره دخلت العمارة وحطت الاكياس بالارض ورفعت زايد عدل طالعت فيه كان يطالع بسقف مو فاهم شيء باسته بخفيف والتفتت على صوت الحــرمه وهي تقول: تحتاجي مساعده
حست بالاحراج وقالت: ياليت بس مابي اكلف عليك الدور التاني
الخاله : عادي مافيها يء شايفتني عجوزة
ابتسمت وقالت : لا مااقصد ..الله يطول بعمرك.
الخاله قربت منها وحنت جسمها شالت الاكياس وقالت: يلا قدامي
ضحكت على كلامها وطلعت قدامها وكانت وراها الخاله وصلت للباب شقتها دخلت يدها بجيب البنطلون وسحبت المفتاح الخاله اخذت المفتاح منها وفتحت الباب لها
دخلت الاغراض وقالت : انتي ساكنه هنا
عذبه وهي مقابله الخاله: أي صار لي سنه تقريبا
الخاله تهز راسها: اها انا لي سنتين بالعمارة هذه
عذبه: تفضلي تشربي معاي شاي
الخاله: لالا ماله داعي
عذبه: مايصير تساعديني وماضيفك وصلتي لعندي شلون تطلعي كذا
الخاله: ماله داعي مره تانيه الحين جايه من مشوار ابي انزل ارتاح شوي
عذبه: طيب توعديني تجي تتعشى معاي واذا عندك بنات تعالو
الخاله: ماينفع نضايق عليك وعلى زوجك الا وش اسم القمر هذا
عذبه طالعت زايد وباسته وقالت: زايد
الخاله: الله يخليك لك
عذبه: ترا بنتظركم بالعشا وزوجي ماراح يكون فيه اليوم يعني بكون لوحدي
الخاله سكتت لدقايق وقالت: خلاص طيب الساعه 9 ان شاء الله نكون عندك
عذبه ابتسمت بفرح: تسلمي والله فرحت بموافقتك
الخاله وهي خارجه: مع السلامه
عذبه: مع السلامه
قفلت الباب وراها وراحت للغرفه حطته بسريره الخاص وفسخت العباي والطرحه
وطلعت برا ترتب الاغراض بالمطبخ وتفكر وش تسوي عشا اليوم
سمعت صوت بكاء زايد راحت له

مــــــــــــــر الوقت بسرعه
وصارت الساعه 9 تماما خرجت من المطبخ وهي تسمح يدها بالمنديل
كانت لبسه بنطلون جينز فاتح وبلوزه نيلي وفلات ابيض ونيلي تاركه شعرها مفتوح اكتفت بكحل ازرق وروج وردي وعطر جابه هديه هارون بعد ماولدت زايد
رمت المنديل بزبـاله*اكــرمكم الله** وراحت للباب للي يدق وصلت عنده وشافت من العين السحريه حرمتين ابتسمت اكيد هم فتحت الباب وسلمت عليهم ودخلتهم
قفلت الباب وجلسو بالكنب وهم يفسخو النقاب والطرحه
عذبه وهي واقفه على راسهم وقالت باابتسامه ناعمه : اعطوني عباتكم برفعه
الحرمه: لاعادي
عذبه: ترا بزعل مايصير تجلسو بالعبايه
الحرمه{1}: وقفت وطلعت العباي واعطتها
الحرمه{2}: سوت نفس الشيء
راحت تعلقه ورجعت لهم جلست بالكنب مقابلتهم
عذبه: كيفكم
الحرمه{1}: الحمدالله وانتي كيفك؟؟
عذبه تبعد الخصره من وجهه: بخير الحمدالله
الحرمه{1} : هذه بنتي اشجان عمرها 19 بنتي الوحيده
عذبه طالعت بااشجان وابتسمت: ماشاء الله الله يخليها لك
الحرمة{1}: تراها شوي خجوله ماتاخذ على الناس بسرعه
عذبة تبتسم: الاغلب كذا هي وحيدتك
الحرمه{1}: لا عندي ولدين وبنت امجد 28الكبير وفارس 25للي بعده واشجان اخر وحده
عذبه: اها الله يخليهم لك يارب
الحرمه: وانا هنوف
عذبه : ياهلا فيك انا عذبه
هنوف: اسمك حلو زيك ماشاء الله
عذبه بخجل: تحلى ايامك يارب
هنوف: ترا انا من جده بس بحكم شغل زوجي جالسه هنا
عذبه : اها وان شاء الله ابها عجبتك
هنوف بصدق: عاجبتني يكفي ناسها بس الصراحه معها كان جده غير عندي
عذبه تبتسم: اكيد عشتي طول حياتك فيها
هنوف: ليش ماقلتي لي اهلك عشان نتعرف مر وحده عليهم
عذبه بنظرات حزن: الله يرحمهم
هنوف بصدمه: ياعمري اسفه والله الله يرحمه
عذبه تحاول تتماسك: لاعادي ماتو بحريق كلهم
هنوف بحزن: الله يرحمهم
اسعفها زايد للي بكاء استأذنت منهم وراحت الغرفه تجيبه
كانت السهره حلوه هنوف كانت فرفوشه وخرجتها من الضيقه
صارت الســـاعه 12 خرجو من عندها اما هي رجعت تنوم زايد عشان تنظف البيت وتنام
النوم صار ملاذها الوحيد تتهرب من التفكير بهارون او انس للي طلع بعد سنه يدور عليها
تنهدت بتعب تحس كثله كبيره الله يبعده عني كانت تردد هالكلام وهارون مارجع اتصل مو من عادته الله يستر



تقلبت على فراشها بكسل وهي تسمع صوت زايد للي اخترق اذنها وصحها من نــــــــــومتها
قامت بكسل وهي تفتح الابجورة ولفت عليه وبصوت كله نوم: حرام عليك يازيود ابي انــام

رفعته من السرير وقربته لصدرها ترضعه وهي تغمض عين وتفتح عين من كثر النوم سمعت الباب يدق استغربت من جاي بالوقت هذا نزلت زايد بسرير وهو بكــار
رفعت يدها تلملم شعرها وقالت: يووو ي زيود دقايق ياربي
خرجت من الغرفه وهي تلف الطرحه بستعجال تبي تعرف من جاي الوقت هذا وقفت عند الباب وشافت من العين السحريه هارون عقدت حاجبها خافت يكون صاير شيء بلعت ريقها وسمت بالله وفتحته
هارون بتردد: سامحيني جاي بالوقت هذا
عذبه بتوتر: لاعادي فيء شيء
هارون زفر وقال: اقدر انام اليوم هنا

صــــــــــــــــدمه .. ينــام هنــا قـــــويه مومن حقها توافق لان مايصير ومومن حقها ترفض لان بيته
هارون: بغرفة تانيه بنام لان تخاصمت بالبيت وماقدرت اجي الا هنا راح اطلع الصباح على طول اقفلي باب غرفتك عليك صدقيتي ماراح اضرك
عذبه بتردد ردت الباب عليه وقالت : دقايق بدخل الغرفه وبعدها ادخل انت واقفل الباب معاك البيت بيتك
ركضت لغرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وحطت اذنها للباب تسمع صوت تقفيل الباب وقلبها بيطلع من مكانه هارون معاي الحين بنفس البيت يارب سمعت صوت الغرفه القريبه منها ينقفل الباب زفرت متخاصم مع امه معقوله راحت لسريرزايد وشافته مغمض عيونه طالعت بساعة للي مزينه الجدار الســـــــــــــــــــ3ون� � ـــــــــــــــــــــــــ ــاعه بليل سحبت طرحتها من راسها ورمتها على الكنب تمددت وهي تحضن زايد وجا ببالها كلامه اليوم


^
^


هارون جلس بالكنب للي قبالها وقال وهو يأخذ نفس: امس جاني انـس بالمكتب
فتحت عيونها على الاخر يوم سمعت الاسم عشر شهور بعدت عنهم عشر شهور مدفونه هنا بالشقه ماتطلع أي مكان عشان ماتشوف او حد يشوفها حتى الولادة ولدت بالبيت عشان ماتروح مستشفى ويعرف انس او اهله والحين بسهــوله كذا
تتخلى عن هارون للي تعلقت فيه اكثر من أي حد بالدنيا للي صار لها الاب الاخ الام الزوج صح رسمي معاها وصح مااعترفت له الا ان حبته من كل قلبها راح تخبي هالحب ماراح تعترف له صعبه تقوله احبك وش بيقول ماصدقت شافته ويستر عليها وحبته شلون وليش ماارجع بس زايد اصلا حتى لو رجعت اكيد بيشكو فيني بعد عشر شهور راجعه ومعاي ولد وزايد خليت هارون يسجله بااسمه صح غلط بس مافي الا ذا الحل مااقدر اسجل بااسم انس مابي حد يعرف اني كنت حامل من انس مابي يكبر ولدي ويشوف ابوه شباب وامه كبيره وش بيقول اكيد ماراح يتقبل الوضع ذا احس بموت مجرد ماقال انـس

معـــــــــــــقولـه ارجع لضياع والذل والتعب ..


كان هارون ساكت لدقايق رفع نظره عليها وشاف عيونها تجمعت الدموع تمنى يكون له الحق يقرب منها ويحضنها تمنى يكون له الحق يجلس يتـأمل عيــونها السودا تمنى ولو للحظه يقدر يشيل عنها الهـم للي كبرها بس هذا كله مستحيل هي بذمة شخص تاني ليش ماتفهم ياهارون
تنهد وقال: لاتبكي ماراح يعـرف مكانك صدقيني هــو جا يبي يبلغ عنك قال انك مخطوفه لك اكثر من شهرين ودور عليك ماحصلك ويبغانا نبحث عنك سويت حالي مااعرفك طبعا وقلت له يعطينا معلومات عنك وان شاء الله اذا حصلناها راح نبلغك وبس
عذبه كانت شابكه يداتها ببعض بتوتر وخــوف ماتبي ترجع له ماتبيه كارهته كرهت كل اهلها للي صار لها مو سهــله مو سهله اذا هي للحين مو عارفه ليش صار فيها كذا هي بنتهم مو معقوله ماتهمهم السمعه او الخوف من الله
عذبه بصوت يرجف: هارون انا خايــفه
طالع فيها وده يلمها بقوة له يدخلها بصدره حبها اكبر من أي شيء الحين عرف انه غزل مجرد شعور عابر مجرد كان احاسيس بوقتها حلوه للي متاكد منه ماقد حس بشعور للي يحسه مع عذبه مع غزل عذبه غير بس يظل جزء بداخله ينبـه ترا ممكن تكون نسخة غزل تاخذ
للي تبيه وترميك لالا بس عذبه واضح غير مو بالبدايه غزل كانت غير

قال بعد ماطول تأمل قال: تخافي وانا معــاك؟؟
عذبه بتوتر: يمكن يراقبك ياهارون
هارون تنهد وقال: مايقدر ماعنده أي شك اني اعرفك اصلا ماعمره شافني الا يوم جا شلون بيعرف اني ممكن اعرفك مستحيل
عذبه زفرت براحه الا انها ترجف خوف من الداخل
هارون رفع حاجب: قال انك ممكن تكوني بالاردن عند خالتك او خالك امك اردنيه؟؟
عذبه طالعت فيه وقالت: لا بس في اجدد من بعيد يعني لهم عرق اردني بس امي وابوي لا سعودين عندي خاله وخال هناك يدرسو بس مو اجانب
هارون بهمس: وانا اقول من وين هالجمال اتاري السالفه اردن
عذبه : قلت شيء؟؟
هارون يغطي الموضوع: لالا ماقلت شيء
عذبه : وهو كيف طلع مو الشرطه مسكته
هارون رفع كتفه: مااظن اتوقع هرب يعني مافي شيء يثبت انه كان معاهم
عذبه : يارب
هارون: لاتخافي ماراح يحصل مكانك
عذبه: ابي الطلاق
هارون بستنكارمع انه فرح بطلبها: تبي تروحي المحكمه بيعرفه مكانك شيء طبيعي
عذبه: مااعرف بس انا مابي اكون مرتبطه فيه ابي اكون حره ابي اسوي خلع أي شيء يبعدني عنه
هارون سكت شوي وبعدها قال:خليك شوي حتى احصل حل كيف تتطلقي من غير مايعرف مكانك
عذبه: ياليت ويكون بســرعه
هارون قال: من عيوني
خجلت من كلمته وقالت: ماتقصر ادري تعبتك معاي
وقف وقال : اجل بروح مالي خلق اسمع شكرك وماعرف ايش كأني غريب
عذبه ضحكت: ههههههههه اوكي
طلع من عنده وقال: اه يارب صبرني ماعاد اتحمل احبـها
قفلت الباب وهي تحس رجعت لها الحياة مجرد ماشفت وجهه وش كــثر حبها لو يطلب عيوني عطيته هذا هـــارون للي ماراح احصل مثله بدنيــا يارب تخليه لي


نــــــــــــــــامت وهي تسترجع اجمل واحلى حـــب بقلبها لهـــارون
بالغرف التانيه كان يتقلب زي كأنه سادح على شوك موقادر يستقر بمكانه يحس انه ماعاد قادر يتحمل امه وجدته طالبه شيء مستحيل يبغــــــــــوني اسوي زواج لغزل ليـــــِش لان المسكينه ماصار زواج انت خربت كل شيء حطت كل شيء فيــني ناسين انها دمرت كل شيء بنفسها هي للي سوت بنفسها كذا هي للي تستاهل كذا واكثر والطـــــــامه الكبــــــرى

لـــــو ماحجزت قاعه وعزمت الناس انا زعلانه منك ولسانك لايطب بلساني ياهارون لاتنسى ان الزواج ماصار وكل الناس تتكلم نبي نسوي الزواج عشان كل واحد يدخل لسانه بفمه

كان يتردد كلام امه مو مصدق امه تقول كذا وهي اكثر شخص عارف ان غزل اذته كثــير امي فيها شيء يارب انا لو بيدي اموتها اخنقها مو ازفها ماتستاهل اكيد الحقيره الحين ترقص من الفرح للي براسها صار طبعا لكن هذا حتى بحلمها ماراح يتحقق متى احصل يحي النذل

غمــضت عيونه وهو يخطط ويفكر وش يســـــوي بالمصيبه للي جات حتى عنده
.
.
.
الاربــــــــعاء -13-2014
الســــــــاعه 4 عصرا
شقــة عبدالله

فتحت الشبــس وتأكل وهي تتابع المسلسل صارت هذه حياتها لها كم يوم تتصل على عبدالله وجواله مغلق قلقت عليه كثير مع انه بنظرها مايستاهل ربع الاهتمام الا انه بنهاية زوجها ومهما صار له مكانه بقلبها سحبت الجوال واتصلت وهي عارفه الجواب بس عندها امل يرد عليها
ماحبت تكلم اهله يقلقو عليه خصوصا امه للي ماتتحمل كبيره قالت بنتظر اليوم واذا ماجا بتصل بااهله الله يعين له اربع ايام ماشرف بالبيت وين يكون الله يستر
فعـــلا اتصلت حصلته مغلق رمت الجوال بالطاولة وقالت: طز فيه وانا ليه حارقه نفسي عشانه
التفتت براسها للباب وشافته داخل فرحت وقفت وجات بسرعه لعنده قالت: عبدالله وينــك
قفل الباب والتعب واضح من ملامحه مسك يدها يسند نفسه عليها وصلته حتى الغرفه وقالت : اجهز لك حمام*وهي تتطالع لبسه للي صار اسود غريبه عبدالله من الاشخاص للي يموت بنظافه وش صار له يارب ليكون متضارب مع حد ونام بالمستشفى معقوله مااظن ** عشان تستحم
عبدالله هز راسه بالموافقه من غير مايتكلم تمدد ويزفر اكثر من مره راحت للحمام *اكــرمكم الله ** وجهزت الحمام وطلعت قالت الحمام جاهز وقف بالقــوة ودخل الحمام طلعت له بجامه ومنشفه وقالت بصوت عالي عشان يسمعها: انا بطلع اسوي لك أكل
خرجت من الغرفه وهي حزنانه من شكله دخلت المطبخ وسخنت الاكل للي جابته امها اليوم تغذت معاها امها وابوها والاكل كثير
قربت الاكل وشالت الصحن اخذت نفس وقربت للغرفة فتحت الباب برجلها لانه كان مردود شافته ينشف شعره وهو جالس على طرف السرير حطت الاكل بطاوله وقالت: تعال كل
ماقال كلمه قام وجلس يأكل بهدوء
مو شيء جديد هذا عبدالله مايتكلم الا للضروره وبارد وعصبي مدري كيف تجي بس بروده يقهر وعصبيته تموت الواحد كانت جالس بسرير تلعب بالجوال الا ان عيونها عليه تتأمل ملامحه
قالت بنبرة ناعم: عبدالله وين كنت ؟؟
هي عارفه انه بيصرخ عليها ويقول وش دخلك بس لازم تسأل زي ماقالت شادن وضحي له انك مهتمه له انه يهمك واحترمي لازم عشان تحصلي للي تبغي
عبدالله ببرود: بســجن
فتحت عيونها على الاخر وبستنكار:ســـــــــــــــ� �ــــــــــــجن ؟!!!!!
عبدالله: ايوا تخاصمت مع ناصر حتى صارت هوشه كبيره وصار للي صار
وقف ودخل الحمام يغسل يده وهي للحين مو قادره تستوعب تطالع فيه وهو خارج من الحمام قرب من عندها وقال بهمس: ممكن ياقمر تبعدي ابي انام
بصـــــــــدمه قالت: قـــــــــمر؟؟
لالا مو عبدالله هذا فيء شيء تتوقعه هذا عبدالله السجن وش سوى فيه
بعدت عنه ونزلت من السرير وهي تفكيرها بعبدالله لهدرجة يحبها وتخاصم عشانها ودخل السجن وش قلبه الحين يقول لي وين كان بدون صراخ وكمان قال قمر لالا اكيد فقد الذاكره والا مايكون عبدالله لا ماصرخ علي خرجت من الغرفه وهي تمشى للمطبخ دخلت الاكل وجلست بطاولة تفكر يمكن يبي يفتح صفحة جديده يبي يعيش حياته وعرف ان مهما صار ماراح ترجع له كذا قال ابدا حياتي
قامت تنظف الصحون وترجع كل شيء مكانه وهي تفكر في عبدالله وش قلبه
رجعت جلست بصاله وهي حاطه يدها عند شفايفها تفكر رن جوالها طالعته رقم غريب رفعت حاجب مو وقته اكيد ناصر اوف خلت الجوال صامت وحطته على الطاولة التفتت على صوت الباب وشافت عبدالله خارج استغربت وش فيه وقفت وقالت: حاس بشيء
ابتسم لها وجا عندها جلس جنبها ومسك يدها جلسها هي نست نفسها وتأملت فيه ابتسامته حلوه
حست بكف خفيف يصحيها وقال: وين رحتي
حست بحراج وقالت: معك معك
عبدالله قرب يدها من شفايفه وباسها وقال: ابي افتح معاك صفحه جديده انا ندمان على كل شيء
كانت تطالع فيه مستغربه لا اكيد عبدالله صار له شيء يمكن زهايمر ليش لا
عبدالله يكمل وهو للحين ماسك يدها: ادري مستغربه من كلامي ومصدومه كمان بس ترا انتي تعجبيني او بالاصح اميل لك انا يوم كنت اضربك كنت احس بالغيره يوم اسمعك تتكلمي مع اخوي ناصر ماكنت ابي اعترف بااعجابي فيك لان عارف انك تحبي ناصر كذا كنت اعاملك زفت
غايه وهي بحالة صدمه: معجب فيني انا
عبدالله رفع يده يمسح على خدها وعيونه عليها قال: ليش ناقصك شي جميله وطيبه وين بحصل مثلك
غايه وهي دايخه على كلامه وعيونه : ومايا وش تــكون؟؟
عبدالله سكت لدقايق ورجع قال: ماضي وانتهى بس كنت مقهور ليش اخوي يقتلها
غايه: بس يمكن ماقتلها زي مايقول
عبدالله بعصبيه: لاتدافعي عنه*ورجع قال بهدوء* شفتي شلون كذا انتي تعصبيني يوم تجيبي سيرته
غايه بلعت ريقها يوم عصب خافت كف على الطاير يجيها قالت: ان شاء الله
عبدالله : ان شاء الله اقدر اخذ اجازة من الدوام ونسافر
غايه بفرح: والله
عبدالله: كم غايه عندي
غايه بخجل: طبعا وحده
قرب منها وبــاس راسها وقال: بروح انام صحيني المغرب
غايه وهي شوي وتطير من الفرح : حاضر
وقف واعطاها ظهره وراح للغرفه وهو يبتسم بمكر دخل الغرفه وقال بسخريه: هه سهل التعامل معاهم كلمه حلوه تصدق اصبر علي ياناصر وتشوف لدمرك وادمرها مثل مادمرتني وانهيت حياة مايا قفل الباب وراح لسريره ينام

غايه مجرد ماراح اتصل بسرعه لشادن
غايه فرح: شادن عبدالله اعترف لي
شادن بسغراب: بسم الله خير مدرعمه كذا الوحده تسلم تسأل عن الاخبار
غايه طنشت: اقولك اعترف انه معجب فيني وبيسفرني
شادن: حلــو اخيرا اقتنعتي
غايه: بس مدري وش قلبه
شادن بقهر منها: انتي وش تبغي ياخي مالك دخل اهم شي قال انه معجب فيك يعني مع الايام بيحبك
غايه بتردد وهمس: وعبدالرحمن
شادن بعصبيه: هبله صح ياليتك قدامي امردغك الحين انتي ماتعرفي وش تبغي ياخي زوجك عندك وش تبغي بالثور التاني ابفهم أي عقل عندك
غايه : اعوذ بالله لسانك وش طوله خلاص اوف باي
شادن : باي
قفلت الخط هي تقول: الله يعينك يااكرم اكيد طلعت عيونك رجال مو بنت
.
.
.

الخمـــــيس-7-2014
السـاعه2مساءآ
بيــــــــــــت هارون
بصاله بتحديد جالسه جنب التلفون وهي تتحطم
اتصلت على هارون وبعد كم رنه رد وهو يقول
هارون : نــعم
مـي بدلع: هارون حبيبي تدري اني احبك
هارون رفع حاجب ويطالع الشخص للي قدامه وقال: من الاخــر وش تبغي
مـي: ياحبيب البي للي يفهم على الطاير ابي باسـكن روبنز لي اسبوع اطلبك وتقول نســيت ومـ
قطعت كلامها يوم قفل الخط بوجهها رفعت راسها للي امها للي جات وجلست قبالها
قالت مي بقهر: شايفه الزفت قفل بوجهي لالا انتي ياماما جايبه اربع ابقار محد فيهم خير ابد
امها : وش هالكلام استحي على وجهك اخوانك الكبار
مي وهي تتصل : أي أي الحين شوفي
حطت سبيكر ويوم رد
مي: هلا والله بااخي الكبير بعزوتي
سلطان ببرود: نعم
مي: ابي باسكن
سلطان: شكلك غبيه داقه علي وش اسوي لك ليش ماتطلبي من الاخ ترا كلمتين حلوين يضيع
مي بقهر عرفت وش يقصد: والله وش تسوي ارقص وبعدين استحي تقول عن اخوك كذا
سلطان بعصبيه: شكلك تبغي كم كف يعدلك فارقي مو فاضي لك
قفل الخط بوجهها طالعت امها للي واضح انها بتضحك
قالت بقهر: شفتي الخسيس قفل بوجهي هذا للي يقهر شلون زوجته تتحمله شكلها يوم تطلب تكتب بورقه وتهرب بيت اهلها عشان بس لايموتها بعصبيته وضربه اعوذ بالله عيالك همج بس يصارخه
امه:ههههههههه ماشاء الله كلامك مايخلص والحين وش تبغي فيهم مزعجتهم من الظهر
مي تتصل: بتصل على ولدك الثالث ونشوف حظي
عبدالرحيم: ياهــلا
مي: يبعدي الوحيد للي تحس فيني
عبدالرحيم:هههههههههههههه وش عندك
مي:ابي باسكن يحبيبي والله لي اسبوع وش هالظلم اطلب محد يبي يجيب
عبدالرحيم:والله انا بالبيت وتعرفي بيتي بعيد عن بيتكم وباسكن مو قريب مني اتصلي على هارون
مي : هه قفل بوجهي
عبدالرحيم: الله يعينك اجل يلا بنام
مي بقهر قفلت الخط وقالت: اخ يالقهر وش الحظ هذا
امها تضحك: الوحده تتطلب العصر المغرب مو الظهر وقت دوامهم
مي توقف: مالت عليهم من اخوان لو يوسف هنا كان طلبت منه بس متى يخلص الدراسه اوف
مدى جات وجلست جنب امها: وش فيكم
امها: ابد محد راضي يجيب لها باسكن
مي وهي رايحه: بورح اتونس على غزل اطلع قهري شوي
امها:ياويلك
مي تطلع فوق: ماراح اكلها
امها تلتفت على مدى: قومي قومي الحقي اختك ادري فيها خبله
مدى وقفت: ان شاء الله

مي دقت الباب فتحت لها غزل مستغربه من جيتها
مي دفت الباب وقالت بدون نفس : سلام
غزل : وعليكم السلام
مي:وهي تجلس بصاله: اقول في اكل
غزل بابتسامه: سويت مكرونه بشاميل وش رايك
مي: جيبي اهم شيء اكل
مدى دقت الباب فتحته غزل وقالت: ممكن ادخل
غزل: اكيد ياعمري
دخلت وجلست جنب مى وقالت: وش تسوي عندك بطلي هبل صحبتك ترا
مي بصوت عالي: والله مااتشرف فيها صحبتي لمصلحه عشان تاخذ للي تبي مسكين هارون قهرته وكسرت قلبه انا بس بعرف شلون هي جالسه مع واحد مايبيها ماندري يمكن كمان تبي مني شيء او مدبره لي شيء بس اصلا لو تموت هارون ماراح يسامحها
غزل كانت مقهوره من كلامها قربت الاكل لها وطالعت فيها
مي رفعت حاجب: الصراحه صدمتيني همك الفلوس كان طلبتي اعطيك والا تكسري قلب اخوي

..محد طلب رايك تتكلمي انا ماشكيت الحال لك لي لسان ارد واتكلم انا ..
مي وقفت وغزل ماقدرت تلتفت وهي عارفه انه كلامها صح
هارون قرب من الكرسي وحط الكيس بالطاوله وقال: خذي حقك وتوكلي
مي بخوف من هارون قربت واخذت حقها وركض لتحت مدى قالت: انا بنزل
هارون ابتسم لها وقال: خذي حقك جبت لك
مدى اخذت حقها ونزلت
هارون التفت لغزل وقال: جبت لك خذي عاد نسيت وش تحبي ان شاء يطلع للي تحبيه
وراح للغرفه وقال: انا بنام شوي وصحيني
طالعت فيه والتفتت بالكيس وهي مستغربه جاب لها والغريبه شلون ينسى بسرعه وش احب اخذته وشافت بتوفي هي تحب التوفي شلون نسى يقول شكله يكذب علي يعني فاكر وش احب
ابتسمت بفرح راحت تبي تشكره بس وقفت عند الباب وقربت اذنها تسمع

.. صــقر انا احب عذبه .. مستحيل اتركها.. لاتجلس تصارخ علي مارح اطلعها من الشقه.. ياخي شقتي وش لك .. ماراح اسوي شيء منتظر تتطلق عشان اقدر اتزوج انت عارف انه انس زوجها جا المكتب عندي يدور عليها .. لا طبعا ماقلت له مكانها انت عارف انها ماتبي احد من اهلها يعرف مرزوق وانس بذات الاتنين لازم مايعرفو مكانها .. صقـــــــــــر الله يخليك اصلا شلون تبغاها ترجع لي اهلها ماراح يصدقو انها جابت من انس ولد تعرفهم ناس مريضه بيجلسو يشكو فيها وبااخلاقها وانا ماراح اسمح لهم .. انا حبيبها ارتحت الحين اقولك ماقلت لها اصلا ماتدري بحبي ...لالا ماتعرف اني متزوج اصلا لاتحاول انا احبها .. ميــــن غزل طبعا لا بطلقها وقت مااتزوج عذبه.. ماتهمني وانا مالي ومالها
اقول انت هرجك طويل بنام بعدين نتفاهم باي

رجعت للخلف بصدمه من كلامه رجعت للصاله وجلست بالكنب وهي تفكر يحب وجالسه بشقة هارون وبيتزوجها كمان لا وبيطلقني لالا ماراح اسمح له هاورن لازم ارجعه لي لايمكن اسمح لها تاخذه مني هذا زوجي اسمها عذبه شكلها هاربه من زوجها واهلها بس ليش
وانا وش لي بس للي راح اسويه ابعدها عن هارون بس كيف هارون ماعنده الا شقة وحده هو قال لي اول عليها بس قال انه حق جمعه مع اصحابه شلون ساكنه فيها يمكن غيرها عنده لو عنده غيرها كان قال يارب وش اسوي راح اروح شقته وان شاء الله تكون نفسها ماتغيرت
لازم اتصرف زي ماخليته يحبني راح اخلي يرجع لي وهذا لازم يصير ماراح افرط فيك ياهارون وقفت وهي تخــــــــــــــــطط

^
^
بعـــــــــــد ســـــــاعه
في شقــة هـارون

عند عذبه كانت تلعب ولدها بالارض والتلفاز على سبيستون
التفت على صوت الجرس استغربت من جايها وهارون قبل كم ساعه خارج من عندها
طالعت في زايد وباسته تركته فوق البطانيه بالارض وسحبت الطرحه للي بالكنب ولفتها براسها بعجله وراحت للباب طالعت من العين السحريه حرمه استغربت ميـــــــــــن هذه
يمكن هنوف معقوله تجي من غير ماتتصل فتحت الباب
البنت دخلت وفتحت النقاب والتفت عليها وقالت: سلام
عذبه طالعت بوجهها ماتعرفها دق قلبها بقوة خافت تكون من طرف انس بلعت ريقها وقالت: هلا مـــين؟؟
وهي رايحه تجلس بالكنب وحطت رجل على رجل قالت: اممم انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك عدل
عذبه قفلت الباب وراحت لعندها وقالت: طيب مين.؟؟
البنت رفعت عيونها وتأملت عذبه لدقايق وقالت ببرود: انـــــــــــــــــــــــ ــــــــا.............










خاتــــــــــــــــمه

{لــو أن الهــروب سهــــــــــــل كمــا يحــدث فـــي الأفلام ,لكنــــــت الآن هـــــــــــاربة
إلى أخــر مكـان في الدنــيا,وحــدي أقضي أيـامي أتأمـل أواخر الليل وأول النهـــار..}






كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــت





**تنـــــــبيـــــــــــــ ـــــــــه**


لو حصلت توقعاتكم حلوه وقريبه راح يكون خدعه هديه للي توقعاتها قريبه
وللي خلف الكواليس اطلعه ابي اشوف ردودكم راح تسعـــدني كثير
راح يكون بين فترة وفتره خدعه هديه للعضو للي يتوقع صح او قريب وللي يرد اول واحد بعد ماانزل البارت ههههههههههههههههههه نشوف مين يرد اول

طبعا مو كل يوم بين فترة وفتره أي نسيت اقول الخدعه التعويضيه راح تكون يوم الاربـــعاء
يعني الاسبوع يوم الاتنين خدعه ويوم الاربعاء خدعه ويوم الجمعه خدعه
شوفته كيف طيبه صـــــــــح عاد اكرموني بردود حلوه وكثيره

انتظروني بالخدعه القادم
دمتم بخير








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-15, 10:12 AM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســــــــــــــلام عليكم
كــيفكم
الخــدعه وصلت المفروض تنزل امــس بس اعذروني النت كان معلق
مدري وش فيه
الخدعه اليوم مو طويله والا قصيره وسط بس اعذروني هالايام مشغوله شوي


الخــــــــــــــــــــــ ــــدعه هذه هــديه لي nasime




قــــــــــــــــــراءة ممتعه









الخــــــــــــــــ10ـــــ ــــــــدعه

{يـتلاشـى رجال الكُـون بعيــني عنــدما تصَبــح عيـني بعـينـك
وأنــسـى ان هنـاك رجـال فـي هذا الكـون غيــــرك..}


يـوم الثلاثـاء -24-2014
الســــــــــاعه 5 صباحاٌ
شـقة عبدالله
هـــــــدوء.. متمدده بالكنب وعيونها بسقف سرحانه ويدها تلعب بسلسال
لابــسه روب اسود وشعرها تاركه مفتوحه طلعت منها تنهيده هذه يمكن رابع مره تتنهد مو عارفه وش تسوي في جزء منها مو مصــدق عبدالله وجــزء منها يقول صادق وش فيها
رفعت جسمها عن الكنب والتفتت براسها لغرفة النوم رفعت يدها تبعد خصرات شعرها للخلف
التفت بسرعه وحنت جسمها لليمين وهي ماده يدها تسحب جوالها للي رن وفزعها عاقده حاجبها مين يتصل الحين رقم غريب رفعت حاجب وخلته صامت عينها جات على رسالها فتحتها
..غــــــــايه بليـز ردي علي انا عبدالرحمن ضروري ردي..
فتحت عينــها على الاخر وبهمس..عبــدالرحمن..
حست بتوتر جاها مجرد ماشافت اسمه رفعت عيونها تدور بالمكان مو عارفه كيف تتصرف ماتنكر انها مشتاقه له بس بعد ماتوصل فيها تخون زوجها رجعت نظرها للجوال ومسحت الرساله والاتصال وقفلت نهائي جوالها رمته بدون اهتمام على الطاولة وقفت وهي تلم عليها الروب لبست الشبشب ورفعت يدها تلم شعرها كعكه وهي رايحه للمطبخ حاسه بجوع سحبت الربطه للي بمعصمها وحطتها بشعرها دخلت المطبخ فتحت النور شغلت النار تغلي المويا بتسوي قهوة وتأكل الحلى للي جابه امس عبدالله تسد الجوع
.. وش تســـوي..
التفتت بفزعه على صوت وحطت يدها تلقائي بقلبها قالت : فزعتني
عبدالله يقرب منها وعيونه عليها ابتسم ومسك يدها وقربها من شفايفه وباسها قال: خـوافه
سحبت يدها وبدلع قالت: لاتعيدها **ولفت تطالع المويا**
حضنها من الخلف وحط راسه بكتفها وقال بصوت توه قايم من النوم : وش تسوي
غايه بخجل من قربه: اممم اسوي قهوة اسويلك
عبدالله للحين مبتسم وعيونه على النار: ياليت
غايه قالت: طيب ابعد ابي اجيب الكوب والقهوة
بعد عنها وقف جنب الطاوله ويتأمل فيها وهي تفتح الدولاب وتسحب القهوة وكوبين
سحب الكرسي وجلس عليه وقال: ماقلتي لي وين خاطرك نسافر
غايه وهي مشغوله بالقهوة قالت: كالفورنيا مره عاجبتني قبل شوي شفت فلم كوري تصور هناك شيء خيال
لفت عليه وهي جايه لعنده ومبتسمه قربت لعنده وحطت الكوب حقها وحقه وراحت لثلاجه فتحتها وطلعت الحلى وقالت: حتى اخت صحبتي راحت هناك تقول تجنن مره
حطت الحلى وسحبت الكرسي وجلست وقالت وهي تطالع بعبدالله: وش قلت
عبدالله سكت لدقايق واخذ الكوب حقه وقال: صح حلوه بس غاليه
غايه تحس بخيبه: يعني ماراح نروح
عبدالله قال وهو يرجع الكوب بطاوله: لالا بنروح بس ماراح نطول نجلس فيها ثلاث اسابيع تكفي
غايه بتفكير: اممم اوكي بس ها* وهي ترفع اصباع تهدد* مابي نجلس بالفندق يعني مانرجع بالفندق الا للنوم يعني نبي نحلل الثلاث اسابيع
عبدالله ضحك على حركتها وقال: تمام خلاص انا بشوف الحجز وان شاء الله خير
غايه وهي تمد قطعة حلى لعبدالله وقالت: طيب راح تداوم اليوم
عبدالله يأكل هز راسه يعني ايوا
غايه وكفوفها حاضنه الكوب تتدفى قالت: طيب وش ودك في الغذاء
عبدالله: نتغذا عند امي وحشتني
غايه وهي تقرب الكوب لشفايفها وعيونها عليه قالت: اوكي على الساعه كم؟؟
عبدالله : الساعه 2 تكوني جاهزه
غايه : اوكي
عبدالله وقف: بروح استحم شوي ويأذن
غايه : نعيماٌ
عبدالله وهو يبوس راسها: ينعم عليك
طالعت فيه وهو خارج من المطبخ تنهدت وهي تشرب من القهوة
واضح انه جدي وراضي فيني ويبي يكمل حياته معاي وان شاء الله دوم يارب لايخيب ظني فيه
والله اموت يمكن لو طلع فعلا يكذب بس ابي افهم ليش بيكذب ويمثل مافي حاجه تجبره لشيء ذا لاني زوجته وحلاله يعني محد يجبره يسفرني ويراضيني الا اذا كان فعلا تقبلني
وزفرت بضيق يارب دوم على هذا الحال ماعاد فيني اتحمل مزاجه
وقفـــت.. وهي تاخذ الكوبين تغسلهم .. غسلت ورفعتها وهي عاضه على شفتها السفليه نزلت راسها لتحت وعيونها على الارض مرت ذكره سريعه

,


..تدرين انا لو بيدي اخذك ونلف العالم كله مع بعض مو بس النمسا ..

..انا احبك ي غايه احبك صدقيني راح احاول اسعدك طول ماانا احبك ومعاك ماتخافي..
..توعديني انك ماتنسيني انا راح اكون قد الوعد ماراح انساك راح اظل افتكر اكثر انسانه حبيتها ..

.. ههههههههههه لاحبيبتي انا راح اجمع من الحين واول مااتزوجك راح نسافر لمكان بعيد مابي حد يشغلك عني والا انشغل عنك ابي اكون انا وانتي وبس ..

.. غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــايه. .


رفعت راسها بسرعه وهي حاطه يدها على شعرها تبعده عن وجهها قالت بصوت عالي: جايه.. جايــه

خرجت بسرعه تشوف وش يبي منها

دخلت الغرفه شافته عند المرايا يتعدل
قالت: هـلا
عبدالله وعيونه على شعره للي يمشطه قال: وش فيك اناديك من اول
غايه قالت: ماسمعتك
عبدالله وهو يرش العطر: الشنطه وينها.؟؟
غايه ترفع حاجب: أي شنطه
عبدالله يقرب منها: وش فيك السودا للي اروح فيها الجامعه في الكتاب والاوراق وينهـا؟؟
غايه تتذكر: اها ايوا.. لحــظة بــس..
لفت بسرعه وراحت لدولاب وسحبته رفعت اطراف رجلها وسحبت الشنطه لفت له ومدتها قالت: رفعتها لك
عبدالله قرب منها وقال باابستامه: يسلملي انــا
غايه وهي تقفل الدولاب قالت: حاتروح الحين بدري؟؟
عبدالله وهو جالس على طرف السرير يفتش الشنطه قال: ايو الان زحمه الطريق واصلا ابي اروح بدري لان في اوراق لازم اسويها تدري لي اسبوع ماجيت واختبار فاتهم يعني اشغـال
غايه جلست قباله وقالت: الله يعينك
عبدالله يوم تاكد من الاشياء قال وهو يقفلها: امين لاتنسي خليك جاهزه يوم ارجع ماابي اتاخر
غايه : ان شاء الله
عبدالله رفع عيونه عليها وقال وهو مبتسم: صايره حلوه
غايه رفعت حاجب وقالت: من اول حلوه
عبدالله قرب راسه منها وقال بهمس: صــايره احــلى
لفت راسها عنه وحست بخجل حست بيده على دقنها ولفها له وقال: وش فيك
غايه تبعد يده قالت بتوتر: بتتأخر
عبدالله ضحك:هههههههههههههههههه ياقلبي
حست وجهه صار طماطم من الخجل قالت: عبدالله بس
عبدالله باس خدها وقال: يلا ســلام
غايه بهمس: سلام
خرج من الغرفه رفعت يدها تهوي وجهها تحس بحراره وقفت وهي ترفع البطانيه بتنام دخلت جو البطانيه رفعت المنبه تعدله على الساعه 10 بعد ماعدلته رجعته لمكانه وهي تبستم وغمضت عيونها على صوت عبدالله

ونــــــــــــــــــوم الهنــا
.
.

.

..قبــل سنـتيـــن..
بتحديد بجامعـة في لــوس انجلوس

جالس بالكافتيريا وعيونه على الجوال ويده اليسار العصير يشوف فديو مضحك
ضحك بصوت عالي ورفع راسه تلقائي يوم حس المكان هادئه توه يحس
شافهم يطالعـو.. بستغراب
رجع نظره لتحت بس رفعها بسرعه يوم لمح عند باب الكافتيريا البنت للي فتحت الباب ودخلت
صار يطالع فيها وعيونه شوي وتأكلها

كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه بيضه وعليها بلوزه طويله حد ركبتها لونها رصاصي وكعب ابيض وكتب بيدها والشنظه البيضه على كتفها اليسار رفعت النظاره لشعرها وباابستامه جميله لفت بعيونها على الكافتيريا ورفعت يدها لشخص ومـرت من عنده لطاوله التانيه
غمض عيونه لدقايق واستنشق ريحة عطرها فتح عيونه وده يلتفت براسه لها بس زي مايقوله الثقل حــلو قفل جواله لان عقله طار لها وهو يسمع صوتها وضحكها مو قادر يركز على شيء
حس بصوت رفع عيونه شاف صاحبه يسحب الكرسي ويجلس
ماجد: اوو الاخ هنا وانا ادورك
.... بهدوء : من اول هنا خلصت المحاضره وجلست هنا ليش في شيء
ماجد رفع يده يطبطب بكتف عبدالله قال: عبود انت ناسي والا ايه
عبدالله بعد يد ماجد عنه وقال وهو رافع حاجب: وش ناسي
ماجد رجع ظهره للكرسي وقال: الحفله اليوم
عبدالله تذكر وقال :اها قصدك حفلة جولي؟؟
ماجد ابتسم وقال: يـس
عبدالله : انت عارف ماحب اختلط بالبنات وكمان تبغاني اروح حفله زي كذا انسى
ماجد: بس البنت قالت لي لازم عبدالله يجي حرام عليك معجبه فيك لو انا منك ماافوتها
عبدالله وقف ويلم كتبه قال: اجل عليك بالعافيه بعد عن الطاولة ومشى بسرعه خرج من الكافتيريا وهو ينزل النظاره لعيونه

.. لــو سمحــت تــوقف لو سمحــت..
عقد حاجبه من هذه تناديني انا التفت براسه ويوم شاف البنت فتح عيونه للاخر مااعرف وش يقول او وش يسوي شافها وقفت قباله بس مااعرف وش تبغى ومن الذكاء مد يصافحها هي استغربت وش فيه لان عرفت من صديقتها مايصافح البنات ولا يكلم بنات سحبت يدها وقالت: هل هنـاك شيء ؟؟
عبدالله مو داري وين ربي حاطه قال :هــا
البنت وهي ترفع كفها وتلوح على وجهه قالت:هالووو
عبدالله حس على نفسه وقال :احمم ماذا
دخلت يدها بشنطه وطلعت دفتر ومدته له وقالت: سقط منك في الكلاس
عبدالله نزل نظره لدفتر وسحبه منها وقال: اها شكرا اقصد ثانكس
قالها بالعربي بس يوم تذكر انه يتكلم مع اجنبيه قال ثانكس
هي ابتسمت وقالت:عــربي؟؟
فتح عيونه على الاخر وقال: انتي عربيه
البنت ضحكت وقالت: ايه
عبدالله بحراج قال: هلا والله
البنت مدت يدها وقالت بصوت حلو: مـايا من لبنان اممم انت عبدالله من السعودية
استغرب كيف تعرفه وقال: تشرفت بس كيف عرفتيني
مايا باابستامه تسحر: انا كنت معك بكلاس اليوم وكنت جالسه خلفك
عبدالله بستنكار: مااعتقد ماشفتك انتي معاي بالكلاس
مايا: لالا مو كل يوم بس اليوم حاضره بدل صديقتي يمكن ماشفت لانك عم تحضر متاخر اليوم جيت متاخر كثير
عبدالله انحرج منها وقال بضحك: وش نسوي النوم ههههههههه
مايا ابتسمت وقالت: تشرفت كثير فيك بدي اروح بلحق على محاضرتي
عبدالله بعد للخلف شوي وقال: الشرف لي تفضلي *وبدون مايحس قال* اتمنى اشوفك مره تانيه
مايا قالت بمزح: لا بهذه ماحزرت راح تطق من شوفتي كل يوم
عبدالله بهمس: لو تدري اني اتمنى شوفتك كل لحظة
مايا: عم تئول شيء
عبدالله قال: لالا سلامتك
مايا : يلا باي
تركته وراحت تمشى بخطوات سريعه وكل شوي ترفع يدها تسلم يمكن نص الجامعة تعرفها
هي عرفته لان جا متأخر بالمحاضره والدكتور خاصمه سألت للي يجلس جنبها عنه قال لها اسم وانه دوم متأخر لانه تضايق من الدكتور نسى دفتره يوم طلع وهي اخذته وكانت تدور عليه ومن حضها جا بنفس الكافتيريا ولمحت وجهه اما عبدالله كان يشوفها يوم تمر من المبنى ونص شباب الجامعه معجبين فيها وفي كاترينا بس قلبه مال لها يعجب بطريقة لبسها المحشم وكلامها مع الطلاب بحدود وعفويتها بتصرفاتها وملامحها الحلوه للي كل الجامعة تتفق على جمالها


.
.
.
الاحــد-5-2014
بيـت هارون

جــالسه على الكنب وجنبها عمتها تتكلم معاها بالموضوع العــرس وهي بتطير من الفرح مو مصدقه
ام هارون: يابنتي لازم الزواج شفتي الناس كيف تأكل وجهك وجههنا انا كلمت هارون وان شاء الله يحجز قريب
غزل بخجل: تسلمي ياخالتي
ام هارون: ماسويت شيء هذا للي لازم يصير

..قفل الباب بقوة واضح العصبيه ..
التفتو عليه غزل طاح قلبها بالارض يوم شافت ملامحه فزت بسرعه هاربه يوم قال

هــارون بصوت حاد وعالي: انقــلعي من قدامي بسرعه
امه بهدوء: وي وشفيك على المسكينه
هارون جلس بقوة وهو يرمي قبعة العسكري بالطاوله وقال وهو يحاول يخفض صوته: يمه الله يخليك لاتجبريني لشيء ذا انا زواج ماراح اسوي
امه بقهر: وليــش ان شاء الله
هارون طالع باامه وزفر وقال: يمه وش ليـِش مو عارفه وش سوت لا وبعد ذا كله واقفه معاها المفروض تقولي طلقها
امه: لعب عيال يوم ابغاها ويوم لا لو ماتبغاها كان ماجبتها انا عارفه انك للحين تحبها بس تسوي كذا من قهرك ومن كثر القهر تحس انك تكرها راح تدعي لي بعدها انا قلت لك من اول زواج لازم انت ماتسمع الناس وش تقول نبي نقفل فم الناس
هارون فقد اعصابه خلاص يحس مو قادر : يمه وش هالكلام يقوله للي يقوله انا مالي فيهم وبعدين وش للي احبها انا مــاحبها اكرها ماعاد ابيها لاتحسبي انها جلستها معاي للحين يعني ابيها انا خلاص عفت شي اسمه غزل ماعاد طايق وجودها معاي جالسه هنا حتى يرجع اخوها واخذ حقي منهم الاتنين
امه تقاطعه بعصبيه اكبر: وش هالكلام فلم هو فلم عشان تنتقم دامك رجعتها لبيتك تحمل وراح تسوي الزواج راح اخليك اخوك سلطان يحجز
هارون :سلطان لا
امه: اجل ياتروح تحجز انت يااخوك يحجز لك انا مااعاد اتحمل هبالك تكبر تستخف قلت لك اتركهم صار للي صار لهم رب يجازيهم مابي مشاكل قطعت قلبي بسفرك وجلست سنه غايب عني والحين يوم رجعت تبي تنتقم تبي ترجع المشاكل
هارون وقف وقال: يمه الله يخليك والله اموت والا اسوي الزواج
امه تسحب يده وتجلسه: اركد واترك عنك الافلام ليش رجعتها عشان تنتقم طيب تقدر تنتقم وهي ببيتها لاتضحك على نفسك وتخسرها مو هذه للي رجيت البيت كله فيها ابيها وابيها على غلطه واحده الحب مو كذا الحب تسامحه
هارون باس يد امه وقال: الله يخليك يمه
قاطعته وهي تقول: واص لاتكمل انا قلت لي اخوك سلطان وعبدالرحيم حتى اخواتك وافقه جدتك زعلانه عليك لو ماسويت الزواج اخر عمري يجو يتكلم مو حلوه بحقنا ترضى حد يتكلم على خواتك
هارون : اقـص لسانه
امه : اجل غزل اهلها مايرضو عليها
هارون بكره: يمه ماابيها ليومك هذا مالمستها خاطري مايبيها
امه تنهدت وقالت: ياغزل يابنت خالتك نجد اختار
هارون بصدمه: نــجد ليــش
امه : انا تعبت منك ماعاد تسمع الكلام وش فيك صاير تعاند ياغزل تسوي العرس ياتطلقها ونزوجك نجد
هارون بستنكار: اطلق غزل ليش
امه باابتسامه: شفت انك للحين تحبها
هارون:أي حب اقصد اطلقها وانا مارجعت حقي
امه : ترجع وش ان شاء الله ملايين من الضعيفه والله انك جايب لها الرعب بس شافتك البنت انتفضت تراها انسان لاتضربها مو بهيمه تضرب فيها حرام عليك
هارون تنهد وقال: شكت لك هي
امه : لا والله ماقالت شيء الا تدعي لك
هارون ابتسم على جنب وقال: تدعي لي ها
امه: وش قلت على الزواج بتحجز والا
هارون سكت لدقايق مو عارف وش يسوي بحياته نجد مستحيل يأخذها اول شيء صغيره عمرها 18 تاني شيء مره ماتنفع له يعني حياتها كل هبال زي اخته مي وغزل مستحيل اطلقها وانا مارجعت حقي مااتركها الا وانا منتهي منها ومن اخوها
قال بضعف وصوت تعبان : راح احجز القاعه
امه قالت : اجل هذه للي ماتحبها
سكت لانه لو قال مااحبها ماراح تصدقه كاره عمره غمض عيونه وقف بسرعه وقال: بروح استحم وانام
امه: روح يمه ونادي غزل
سحب القبعة وراح للغرفه فتحها شافها جالس بسرير تلعب بطرف شعرها وده يجرها من شعرها لكن هين اذا صار للي تبيه لكن بنهاية راح يصير للي انا ابــيه.. قال بدون نفس وهو يرمي القبعة على الكنب: جهزي لي لبس ورحي عند امي تبغاك
دخل الحمام وقفل الباب بقوة
اما هي ماتت رعبه يوم سمعت صوته قريب من غرفتها ودخل عرفت انه بيعطيها كم كف بس ارتاحت يوم ماقرب لها وسمعت صوته للي واضح التعب مو بس في وجهه حتى بملامحه
جهزت لبسه وخرجت للعند امه
.
.
.
2014
شــقة هــارون


عند عذبه كانت تلعب ولدها بالارض والتلفاز على سبيستون
التفت على صوت الجرس استغربت من جايها وهارون قبل كم ساعه خارج من عندها
طالعت في زايد وباسته تركته فوق البطانيه بالارض وسحبت الطرحه للي بالكنب ولفتها براسها بعجله وراحت للباب طالعت من العين السحريه حرمه استغربت ميـــــــــــن هذه
يمكن هنوف معقوله تجي من غير ماتتصل فتحت الباب
البنت دخلت وفتحت النقاب والتفت عليها وقالت: سلام
عذبه طالعت بوجهها ماتعرفها دق قلبها بقوة خافت تكون من طرف انس بلعت ريقها وقالت: هلا مـــين؟؟
وهي رايحه تجلس بالكنب وحطت رجل على رجل قالت: اممم انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك عدل
عذبه قفلت الباب وراحت لعندها وقالت: طيب مين.؟؟
البنت رفعت عيونها وتأملت عذبه لدقايق وقالت ببرود: انـــــــــــــــــــــــ ــــــــا غــزل
عذبه تحاول تذكر حد بذا الاسم قالت: معليش مااعرفك
تعدلت بجلستها وقالت: انا جـايتك بموضوع مهـم
كانت قمة التوتر والربكه قالت: تفضـلي
غـزل التفت لي ولد عذبه وقالت: ماشاء الله قمر بسم الله عليه
عذبه تحس شوي وتبكي تبيها تقول وش عندها عشان ترتاح: ياليت تقولي للي عندك
غــزل لفت لعندها وقالت : راح اقول بس ياليت ماتقولي لحد عن الموضوع
كملت وقالت: انا ابيــك تبعـ
قطع كلامها رنة جوالها طلعته من الشنطة وشافت رقم مــدى ردت بسرعه وقالت: الــوو
مدى بعجله: ترا هارون صحى قبل شوي
غزل وقفت بسرعه وقالت: قلتي له شيء
مدى: لا توه نزل
غزل: خلاص انا الحين بجي لو سأل عني قولي له توها طلعت وماتعرفي وين اوكي
مـدى : طيب باي
قفلت من مدى ولفت الطرحه بسرعه وتغطت وقالت بعجله : راح ارجع لك
وخرجت من عندها
عذبه استغربت وش فيها هذه قفلت باب الشقة ورجعت لزايد تتأمل فيه وتفكيرها راح للبنت وش تبغى وليش جات معقوله من طرف انس او عمي مرزوق مااتوقع كان جا انس وسحبني طيب من هي وليش جات يارب الحين ماراح ارتاح الا واعرف مين هذه صحت من صوت بكاء زايد
حنت جسمها له ورفعته لعندها وقالت: بس تبكي انت
قربته لصدرها ترضعه وقالت: زيود انت اكيد بتحبني راح تكبر بدون اب بس كمان راح اعوضك عن كل شيء اتمنى مايجي اليوم للي راح تكرهني فيه ادري بتزعل مني لو عرفت ان ابوك انس مو هارون بس اكيد راح تقتنع بكلامي وتسامحني
باسته وقالت: انت الوحيد للي باقي لي امي وريما راحو وتركوني انس كنت وسيله له هارون اه من هارون ماعاد اعرف وش اكون له ودي ادخل لقلبه واشوف وش مكانتي

رن جــرس الباب التفتت براسها وقالت: اكيد رجعت البنت
رجعت ولدها لمكانه وقفت راحت للباب ونست تشوف مين او حتى تلبس طرحه فتحت الباب

ونست نفسها يوم شافت الرجال الغريب الواقف قدامها لثواني نست تتصرف حست بخوف فضيع رجال غريب عند الباب كنت بتقفل الباب بس سمعته قال: سوري خذي
ومد يده ظرف
عيونه لفت لشخص الواقف خلفه فتحت عيونها على الاخر وقفلت الباب بقوة
حطت يدها على قلبها وش بيقول عني والله نسيت الطرحه
سمعت الجرس يدق بقوة راحت لكنب وسحبت الطرحه وفتحت الباب شوي منه بس دف الباب بقوة ودخل رجعت للخلف وقالت: هارون برا مو لابسه عبايتي
هارون بعصبيه تعمي عينه رمى الظرف بالارض وقال: كنت حاس كلكم مثل بعض مافي وحده تفرق عن التانيه نفس الطينه *رفع اصبعه بتهديد وقال*لمي عفشك واطلعي من شقتي ماعاد ابي اسمع عنك أي شيء
كانت ترجف من الخوف قالت: هـارون وش تقول وين اروح وش فيك
هارون قال : لاتخليني امد يدي عليك روحي من وجهي انا خارج الحين ابي ارجع الساعه 10 احصل الشقة فاضيه سامعه
تركها وقفل الباب بقوة نزلت للارض وجلست وعيونها تدور بالمكان حست بدمعه تنزل وحده ورا التانيه وش سويت بدنيتي انـا هارون طردني لـيش وين اروح الحين وين
وقفت بصعوبة وهي تجر رجلها جر لزايد حنت ظهرها له ورفعته لحضنها وقالت : وين نروح وين
وبكت وهي شاده زايد لحضنها بصوتها المبحوح من البكاء: زيود وين نروح ماعندي شيء تخلى عنا شفت حتى هارون تخلى عنا
راحت لغرفتها تلم اغراض المهمه راح تترك له كل اغراضها بس بتأخذ اشياء لزايد
وهي حاسه بشعور يشـبه الاحتيــاج ويشبه الفقد ويشــبه الوجع لخبطة مشاعر تــوجع!!
سحب الشنطه الصغيره وحطت كم لبس لزايد واشياء مهمه لبست عبايتها وراحت للمطبخ اخذت كم علبه مويا وحليب
شعور يوجع الكــل يتخلى عنك ماعاد تعرفي وين تروحي للحظه كانت تفكر ترجع لي انس بس مااتقدر في اشياء كثير تمنعها قفلت الثلاجه ورجعت للغرفه وحطتها بالشنطة
راحت لصاله واخذت الطرحه لفتها براسها والنقاب خلصت لبس ورفعت الشنطة ثقيله
تحملت حضنة زايد وقالت: ربنا معاناَ
زفرت وخرجت من الشقة بعد ماقفلت كل شيء نزلت من الدرج بحذر شافت حارس العمارة
قربت لعنده بخجل وقالت: ياعم
ابو ادريس: هلا ببنتي
عذبه مدت يده واعطته المفتاح وقالت: اعطي هارون يوم يجي ممكن
ابو ادريس اخذ المفتاح: ان شاء الله وين رايحه
عذبه ماتدري وش ترد وبنفس الوقت ماتعرف وش تسوي وين بتروح والحين الساعه 7 المغرب قالت بحراج : عندك غرفه مو محتاجها ابيها لليوم بس
ابو ادريس قال له هارون طليقتي بس اصرف عليها لان ماعندها حد لكذا سألها: غرفه لاوالله وش رايك تأخذي الشقة
عذبه قالت: لالا شقة مابي
ابو ادريس: ها وين بتروحي بالليل
عذبه : بس مابي بالعمارة هذه
ابو ادريس: لالا عندي عمارة تانيه بحي.... بعيده عن المكان هذا
عذبه ماعندها الا توافق : طيب
ابو ادريس وقف وقال: يلا اوديك
ركب سيارته ركبت بالخلف وتتأمل الشوارع وش تسوي وظيفة لازم من بكرا تدور بس لو اشتغلت يمكن بسهولة يحصلها مافي الا اشتغل مربيه نزلت راسها لزايد وقالت بهمس: لعيونه بشتغل أي شغله اهم شي نحصل مكان امن
بعد نـــــــــــــــــــص ساعه وصلت طالعت بالعمارة افخم واحلى من العمارة الاولى
نزلت يوم نزل ابو ادريس كانت الدور الارضي راح للحارس وتكلم معاه واخذ منه المفتاح وفتح الباب لها وقال: ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وصاله
عذبه: راح استاجره بس تعطيني مهله حتى احصل وظيفه
ابو ادريس: طيب
عذبه بتردد: عــمي
ابو ادريس: امري ناقصك شيء
عذبه قالت: ياليت هارون مايعرف مكاني
ابو ادريس:ليـش المفروض يعرف
عذبه برجاء: تكفى ياعمي هارون لايعرف مكاني قله ماتدري وين رحت قله وقفت تاكسي وماادري وين راحت ماقالت
ابو ادريس هز راسه: للي تشوفيه
عذبه: ماتقصر
ابو ادريس: يلا ادخلي
عذبه قالت: عمي بسألك تعرف حد يحتاجه مربية اطفال يعني تدريس وتهتم فيهم
ابو ادريس: لا والله مالي بشغله هذه
عذبه بخجل: تقدر تسأل زوجتك وبناتك يدور يمكن يعرفه احد احتاج الوظيفة
ابو ادريس: مايصير خاطرك الا طيب راح اكلمهم وان شاء الله خير
عذبه: تسلم
ابو ادريس: سلام
دخلت الشقة وقفلت الباب فتحت الانوار تتأمل الشقة
فخمه شكلها جديده حطت ولدها بالكنب وفسخت عبايتها وقالت: اليوم حصلت مكان بكرا راح احصل.. ماارح اجلس بشقة لاني راح يجي ابو ادريس ويطردني كمان .. واخاف هارون يضغط عليه ويعرف مكاني يارب سترك .. واحصل وظيفه واطلع لشقه صغيره ..ورخيصه راح ادور بكرا بكــل مكان
.
.
.
سبــت-27-2014
الســــاعه 8 صباحاَ
بيـــت اكــرم

نزلت ركض من الدرج وهي تلف الطرحه بعجله على راسها استقرت رجلها باارضية اصاله اتجهت للباب بس وقفت ولفت براسها يوم سمعت

اكــرم قفل الجوال وقال ببرود: على ويــن؟؟
شادن: يعني وين الدوام
اكرم : مو قلت مافي دوام
شادن: قلت لك انا اقرر اترك والا لا مو انت
اكرم حنى جسمه لطاوله وسحب ملف اخضر وقال : هذا ملفك فصلتك
شادن فتحت عيونها على الاخر وجات حتى عنده وبستنكار: وش!!؟؟
اكرم: زي ماسمعتي ماعاد تشتغلي عندي
شادن مدت يدها وقالت: هات ملفي وياكثر المستشفيات
اكرم: ومن قال بعطيك الملف راح يكون عندي حتى تخلص الفترة وترجعي لدوام
شادن بقهر: من قال برجع لمكان انطرد منه
اكرم وقف وقال: ماطردتك انا قلت مسألة وقت انتي للي مو راضية تفهمي
شادن بسخريه: وليش مسألة وقت
اكرم زفر وقال: مو مجبور اقولك ليش انا زوجك واجب عليك طاعته اذا كنتي عارفه الدين واذا لا عادي افهمك
شادن بعصبيه : والله تزوجتني وانا اشتغل لو اشتكي عليك راح تكون انت الغلطان
اكرم بصوت حاد: صوت لايترفع علي واعرفي مع مين تتكلمي
شادن تكتفت وقالت وبسخريه: لا والله مااعرف مين ؟؟
اكرم ابتسم وقال وهو يغمز: تقدري تسأل أي حد وتعرفي الجواب وقتها
شادن تضحك بقهر:هههههههههه اسأل قلتي لي وليش اسأل عنك
اكرم بجديه: اطلعي بدلي بسرعه عشان تسوي رياضه معاي شوفي كيف وزنك صار ماشاء الله
شادن: مالك خص بجسمي انا راضيه انت مالك
اكرم قرب راسه لها وقال بهمس يذوب: انا رجال مايحتاج افهمك اكثر
رجع لوقفته وقال:بســرعه
شادن حست بتوتر من حركته وقالت: لا
اكرم: وش الا لا
شادن جلست بالكنب وقالت: مو مسويه شيء جسمي وعاجبني انت مالك دخل فيني سوي رياضه لعمرك
اكرم جلس وقال: خبري البنت تهتم بجمسها وشكلها انتي غير
شادن : كل وحده وهي حره بحياتها تهتم ماتهتم ماتنقص
اكرم: الا انتي من يوم ماتزوجتك اهتمامك كله بالطب ماعمري شفتك مهتمه بصحتك بجسمك بشيء يدل على انك فعلا انثى
شادن : ليش وش شايف شنب
اكرم: موشايف شيء
شادن: انت ماعندك دوام
اكرم: جالس على قلبك
شادن لفت وجهها عنه وقالت: اوف
اكرم ابتسم وقال: وش انا بحياتك
شادن لفت لعنده وقالت: انت ماتعني لي شيء مو انا بسخريه قالت** مــــربيه**
وقفت وطلعت لفوق تحس بقهر كل ماتذكرت طلبه


..انا ماراح اكون كذاب معاك طلبت اشوفك ابي اقولك تزوجتك لان محتاج مربيه لعيالي محتاج وحده تحافظ على عيالي وتهتم فيهم يعني شغلتك عيالي وبس ماراح اطلب المستحيل نغم والبراء..

قالت: وانا ؟؟
.. انتي مكانك معزز كل طلباتك راح تتنفذ ابيك تهتمي وتحاولي تكوني ام لي نغم والبراء ابيك تعرفي ان ماراح يكون بينا أي شيء ..

قالت: يعني زواج على ورق
.. ايوا زواج على ورق ..
قالت طيب جيب مربيه من برا مايحتاج تتزوج
.. أبي وحده من ديرتي عاداتها وتقاليدها وتخاف ربها وتحافظ على عيالي وماراح احصل الا هنا الاجانب ماتثقي فيهم..
قالت : اها خلصت كلامك
..ايــوا تبغي شيء..
وقفت وقالت: لا

قفلت الباب بقوة راحت لسرير وجلست فيها وهي ترمي الطرحه والشنظه بقهر طلعت جوالها واتصلت على غايه وقالت: صاحيه
غايه بصوت كله نوم: توني صحيت وش فيك
شادن تاخذ نفس: احس بضياع
غايه بستنكار: ضيـــاع !!
شادن : كيف تحبي
غايه: مسخنه وش كيف تحبي
شادن تسمح على راسها: ماادري احس تشتت ماعاد اقدر افكر اكرم متزوجني مربيه وبس حياتي صارت ممله كلها رتين واحد
غايه بهـدوء: بس انتي تدري انه تزوجك مربيه ليش الحين تذمري
شادن تنهدت وقالت: لان حسيت بفرحة امي واخواني كلهم فرحانين ان اكرم خاطبني كلهم رافعينه فوق كل مادخلو وخرج جلسو يمدحه فيه وحسيت بالفخر بعيونهم ماحبيت اخيب ظنهم ولان فيصل وتميم قالو لو تزوجتي نحنا بنتزوج كذا وافقت ولاني قلت مجرد كلام يمر شهر بالكثير يتغير كل شيء بس مر تقريبا سنه وحنا زي ماتزوجنا كل ماتقابلنا نتخاصم على اتفه سبب والحين .. وسكتت
غايه: كملي وش الحين
شادن: سألني وش يكون بحياتي
غايه : سألك كذا؟؟
شادن: ايوا
غايه: اكيد يبي يعرف مكانته بقلبك وش قلتي
شادن: قلت ولاشيء
غايه شهقت: ياهبله احد يرد كذا
شادن بقهر: اجل اكذب عليه واقول احبك
غايه: أي وش فيها مصيرك تحبي لانه زوجك حسسي انه مهم بحياتك وراح يحبك
شادن: تتكلمي مع مين شكلك غلطانه أي حب
غايه: مو قلتي الحب بعد الزواج
شادن: أي قلت بس الحب يجي بنفسه مو امثل انتي عارفه مااحب اتصنع ويكون بقلبي غير
غايه:طيب طيب المهم في اخبار عن عذبه
شادن بفرح: والله وش
غايه : انا اسأل ؟
شادن بخيبه: وجع على بالي تعرفي شيء عنها والله وحشتني
غايه تتنهد: حتى انا يلا اتركك بقوم استحم وانظف البيت
شادن: اوكي
قفلت منها وراحت تبدل ملابسها وتنزل تأكل الاكل ويونسها بدل الطفش هذا


تحت اكرم طالع فيها حتى اختفت من قدامه وتنهد رفع جواله واتصل
اكرم: ايوا عرفت شيء
غريب: لا والله مختفي ماحصلت أي شيء والقضيه بكرا راح تنفتح
اكرم: حقــير اكيد راح لمكان المشكله اتصل عليه مايرد
غريب: اكيد ماراح يرد ويمكن كمان غير رقمه
اكرم زفر: والحــل حتى الشغل ماعاد صرت اروح مابي اترك البيت
غريب: طيب انقل شغلك مؤقت للبيت
اكرم سكت لدقايق ورد: شكلي بسوي كذا والبرنامج
غريب: خذهم معاك
اكرم: انت عارف ان البرنامج كل اربعاء يعني كل شوي باخذهم ماينفع
غريب :بشوف نعتذر وان شاء الله يقبله
اكرم: ماراح يقبله باقي اسبوع وين يحصله احد يقدم بدالي ولاتنسى العقد للي وقعته
غريب: نرجع فلوسه
اكرم: انت شوف كلمه وان شاء يرضى
غريب: يلا اخليك
قفل اكرم من غريب وترك الجوال فوق الطاوله واخذ المويا وطلع للحديقه يسوي رياضه

وقفت عند البلكونه فتحتها وشافته وهو يجري ولا كأنه كبير بالعمر ماشاء الله
تتأمل فيه مستغربه انه قلبها ماحبه او على الاقل اعجب فيه قبل زواجها كانت معجبه فيه كارجل اعمال مشهور وكاتب بس تحس مجرد ماتزوجته الاعجاب قل
الاعجاب يزيد ويتحول للحب اوقات بس ليش هي عكس التيار شافته يطالع فيها ورفع يده يعني انزلي فكرت فيها هي عارفه انها سمنت ليش ماتركض مو خسرانه شيء
دخلت ونزلت لتحت وهي تلم شعرها ذيل حصان طلعت وشافته جاي لعندها ركض
شادن قالت: شوف لاتتأمر بركض بس بكيفي وقت ماتعبت راح اوقف
اكرم يشرب مويا هز راسه يعني موافق قفل المويا وشافها ركضت
ولحقها وصارو بنفس المستوى لانها تجري بخفيف واكرم زيها
شادن بصوت هادئ: اكرم
اكرم: همم
شادن: خلاص
اكرم لف براسه لها وقال: وش فيك
شادن ترفع كتفها وقالت: لاخلاص كنت بقول

رجعت للخلف ووو
طلعت شهقة قويــــــــــــــــــــــ ـــــــه منها

اكــرم طاحت علبة المويا وقال بصراخ: شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادن

وحطت يدها على كتفها وتحس بسائل رفعت يدها لوجهها وفتحت عيونها على الاخر وقالت بــرجفـة: دم؟؟؟




خــــــــــــــاتمه

{خـايفه من اليوم اللي بودعك فيــه خــايفه من الحضن والنظره الاخيره اللي بتكون بيننا }







كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت


اتمـــنى ينال على اعجابكم

دمـــتم بخــــــــير
الخــدعه التعويضيه يوم الخميــس ان شاء الله
لان بكرا راح اكون مشغوله ماراح اقدر انزل شيء
واذا حسيت اني فضيت راح تنزل بكــرا





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-02-15, 06:04 AM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الســــــــــــــلام عليكم
كــيفكم
الخــدعه وصلت المفروض تنزل امــس بس اعذروني النت كان معلق
مدري وش فيه
الخدعه اليوم مو طويله والا قصيره وسط بس اعذروني هالايام مشغوله شوي


الخــــــــــــــــــــــ ــــدعه هذه هــديه لي nasime




قــــــــــــــــــراءة ممتعه









الخــــــــــــــــ10ـــــ ــــــــدعه

{يـتلاشـى رجال الكُـون بعيــني عنــدما تصَبــح عيـني بعـينـك
وأنــسـى ان هنـاك رجـال فـي هذا الكـون غيــــرك..}


يـوم الثلاثـاء -24-2014
الســــــــــاعه 5 صباحاٌ
شـقة عبدالله
هـــــــدوء.. متمدده بالكنب وعيونها بسقف سرحانه ويدها تلعب بسلسال
لابــسه روب اسود وشعرها تاركه مفتوحه طلعت منها تنهيده هذه يمكن رابع مره تتنهد مو عارفه وش تسوي في جزء منها مو مصــدق عبدالله وجــزء منها يقول صادق وش فيها
رفعت جسمها عن الكنب والتفتت براسها لغرفة النوم رفعت يدها تبعد خصرات شعرها للخلف
التفت بسرعه وحنت جسمها لليمين وهي ماده يدها تسحب جوالها للي رن وفزعها عاقده حاجبها مين يتصل الحين رقم غريب رفعت حاجب وخلته صامت عينها جات على رسالها فتحتها
..غــــــــايه بليـز ردي علي انا عبدالرحمن ضروري ردي..
فتحت عينــها على الاخر وبهمس..عبــدالرحمن..
حست بتوتر جاها مجرد ماشافت اسمه رفعت عيونها تدور بالمكان مو عارفه كيف تتصرف ماتنكر انها مشتاقه له بس بعد ماتوصل فيها تخون زوجها رجعت نظرها للجوال ومسحت الرساله والاتصال وقفلت نهائي جوالها رمته بدون اهتمام على الطاولة وقفت وهي تلم عليها الروب لبست الشبشب ورفعت يدها تلم شعرها كعكه وهي رايحه للمطبخ حاسه بجوع سحبت الربطه للي بمعصمها وحطتها بشعرها دخلت المطبخ فتحت النور شغلت النار تغلي المويا بتسوي قهوة وتأكل الحلى للي جابه امس عبدالله تسد الجوع
.. وش تســـوي..
التفتت بفزعه على صوت وحطت يدها تلقائي بقلبها قالت : فزعتني
عبدالله يقرب منها وعيونه عليها ابتسم ومسك يدها وقربها من شفايفه وباسها قال: خـوافه
سحبت يدها وبدلع قالت: لاتعيدها **ولفت تطالع المويا**
حضنها من الخلف وحط راسه بكتفها وقال بصوت توه قايم من النوم : وش تسوي
غايه بخجل من قربه: اممم اسوي قهوة اسويلك
عبدالله للحين مبتسم وعيونه على النار: ياليت
غايه قالت: طيب ابعد ابي اجيب الكوب والقهوة
بعد عنها وقف جنب الطاوله ويتأمل فيها وهي تفتح الدولاب وتسحب القهوة وكوبين
سحب الكرسي وجلس عليه وقال: ماقلتي لي وين خاطرك نسافر
غايه وهي مشغوله بالقهوة قالت: كالفورنيا مره عاجبتني قبل شوي شفت فلم كوري تصور هناك شيء خيال
لفت عليه وهي جايه لعنده ومبتسمه قربت لعنده وحطت الكوب حقها وحقه وراحت لثلاجه فتحتها وطلعت الحلى وقالت: حتى اخت صحبتي راحت هناك تقول تجنن مره
حطت الحلى وسحبت الكرسي وجلست وقالت وهي تطالع بعبدالله: وش قلت
عبدالله سكت لدقايق واخذ الكوب حقه وقال: صح حلوه بس غاليه
غايه تحس بخيبه: يعني ماراح نروح
عبدالله قال وهو يرجع الكوب بطاوله: لالا بنروح بس ماراح نطول نجلس فيها ثلاث اسابيع تكفي
غايه بتفكير: اممم اوكي بس ها* وهي ترفع اصباع تهدد* مابي نجلس بالفندق يعني مانرجع بالفندق الا للنوم يعني نبي نحلل الثلاث اسابيع
عبدالله ضحك على حركتها وقال: تمام خلاص انا بشوف الحجز وان شاء الله خير
غايه وهي تمد قطعة حلى لعبدالله وقالت: طيب راح تداوم اليوم
عبدالله يأكل هز راسه يعني ايوا
غايه وكفوفها حاضنه الكوب تتدفى قالت: طيب وش ودك في الغذاء
عبدالله: نتغذا عند امي وحشتني
غايه وهي تقرب الكوب لشفايفها وعيونها عليه قالت: اوكي على الساعه كم؟؟
عبدالله : الساعه 2 تكوني جاهزه
غايه : اوكي
عبدالله وقف: بروح استحم شوي ويأذن
غايه : نعيماٌ
عبدالله وهو يبوس راسها: ينعم عليك
طالعت فيه وهو خارج من المطبخ تنهدت وهي تشرب من القهوة
واضح انه جدي وراضي فيني ويبي يكمل حياته معاي وان شاء الله دوم يارب لايخيب ظني فيه
والله اموت يمكن لو طلع فعلا يكذب بس ابي افهم ليش بيكذب ويمثل مافي حاجه تجبره لشيء ذا لاني زوجته وحلاله يعني محد يجبره يسفرني ويراضيني الا اذا كان فعلا تقبلني
وزفرت بضيق يارب دوم على هذا الحال ماعاد فيني اتحمل مزاجه
وقفـــت.. وهي تاخذ الكوبين تغسلهم .. غسلت ورفعتها وهي عاضه على شفتها السفليه نزلت راسها لتحت وعيونها على الارض مرت ذكره سريعه

,


..تدرين انا لو بيدي اخذك ونلف العالم كله مع بعض مو بس النمسا ..

..انا احبك ي غايه احبك صدقيني راح احاول اسعدك طول ماانا احبك ومعاك ماتخافي..
..توعديني انك ماتنسيني انا راح اكون قد الوعد ماراح انساك راح اظل افتكر اكثر انسانه حبيتها ..

.. ههههههههههه لاحبيبتي انا راح اجمع من الحين واول مااتزوجك راح نسافر لمكان بعيد مابي حد يشغلك عني والا انشغل عنك ابي اكون انا وانتي وبس ..

.. غــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــايه. .


رفعت راسها بسرعه وهي حاطه يدها على شعرها تبعده عن وجهها قالت بصوت عالي: جايه.. جايــه

خرجت بسرعه تشوف وش يبي منها

دخلت الغرفه شافته عند المرايا يتعدل
قالت: هـلا
عبدالله وعيونه على شعره للي يمشطه قال: وش فيك اناديك من اول
غايه قالت: ماسمعتك
عبدالله وهو يرش العطر: الشنطه وينها.؟؟
غايه ترفع حاجب: أي شنطه
عبدالله يقرب منها: وش فيك السودا للي اروح فيها الجامعه في الكتاب والاوراق وينهـا؟؟
غايه تتذكر: اها ايوا.. لحــظة بــس..
لفت بسرعه وراحت لدولاب وسحبته رفعت اطراف رجلها وسحبت الشنطه لفت له ومدتها قالت: رفعتها لك
عبدالله قرب منها وقال باابستامه: يسلملي انــا
غايه وهي تقفل الدولاب قالت: حاتروح الحين بدري؟؟
عبدالله وهو جالس على طرف السرير يفتش الشنطه قال: ايو الان زحمه الطريق واصلا ابي اروح بدري لان في اوراق لازم اسويها تدري لي اسبوع ماجيت واختبار فاتهم يعني اشغـال
غايه جلست قباله وقالت: الله يعينك
عبدالله يوم تاكد من الاشياء قال وهو يقفلها: امين لاتنسي خليك جاهزه يوم ارجع ماابي اتاخر
غايه : ان شاء الله
عبدالله رفع عيونه عليها وقال وهو مبتسم: صايره حلوه
غايه رفعت حاجب وقالت: من اول حلوه
عبدالله قرب راسه منها وقال بهمس: صــايره احــلى
لفت راسها عنه وحست بخجل حست بيده على دقنها ولفها له وقال: وش فيك
غايه تبعد يده قالت بتوتر: بتتأخر
عبدالله ضحك:هههههههههههههههههه ياقلبي
حست وجهه صار طماطم من الخجل قالت: عبدالله بس
عبدالله باس خدها وقال: يلا ســلام
غايه بهمس: سلام
خرج من الغرفه رفعت يدها تهوي وجهها تحس بحراره وقفت وهي ترفع البطانيه بتنام دخلت جو البطانيه رفعت المنبه تعدله على الساعه 10 بعد ماعدلته رجعته لمكانه وهي تبستم وغمضت عيونها على صوت عبدالله

ونــــــــــــــــــوم الهنــا
.
.

.

..قبــل سنـتيـــن..
بتحديد بجامعـة في لــوس انجلوس

جالس بالكافتيريا وعيونه على الجوال ويده اليسار العصير يشوف فديو مضحك
ضحك بصوت عالي ورفع راسه تلقائي يوم حس المكان هادئه توه يحس
شافهم يطالعـو.. بستغراب
رجع نظره لتحت بس رفعها بسرعه يوم لمح عند باب الكافتيريا البنت للي فتحت الباب ودخلت
صار يطالع فيها وعيونه شوي وتأكلها

كانت لابسه بنطلون جينز وبلوزه بيضه وعليها بلوزه طويله حد ركبتها لونها رصاصي وكعب ابيض وكتب بيدها والشنظه البيضه على كتفها اليسار رفعت النظاره لشعرها وباابستامه جميله لفت بعيونها على الكافتيريا ورفعت يدها لشخص ومـرت من عنده لطاوله التانيه
غمض عيونه لدقايق واستنشق ريحة عطرها فتح عيونه وده يلتفت براسه لها بس زي مايقوله الثقل حــلو قفل جواله لان عقله طار لها وهو يسمع صوتها وضحكها مو قادر يركز على شيء
حس بصوت رفع عيونه شاف صاحبه يسحب الكرسي ويجلس
ماجد: اوو الاخ هنا وانا ادورك
.... بهدوء : من اول هنا خلصت المحاضره وجلست هنا ليش في شيء
ماجد رفع يده يطبطب بكتف عبدالله قال: عبود انت ناسي والا ايه
عبدالله بعد يد ماجد عنه وقال وهو رافع حاجب: وش ناسي
ماجد رجع ظهره للكرسي وقال: الحفله اليوم
عبدالله تذكر وقال :اها قصدك حفلة جولي؟؟
ماجد ابتسم وقال: يـس
عبدالله : انت عارف ماحب اختلط بالبنات وكمان تبغاني اروح حفله زي كذا انسى
ماجد: بس البنت قالت لي لازم عبدالله يجي حرام عليك معجبه فيك لو انا منك ماافوتها
عبدالله وقف ويلم كتبه قال: اجل عليك بالعافيه بعد عن الطاولة ومشى بسرعه خرج من الكافتيريا وهو ينزل النظاره لعيونه

.. لــو سمحــت تــوقف لو سمحــت..
عقد حاجبه من هذه تناديني انا التفت براسه ويوم شاف البنت فتح عيونه للاخر مااعرف وش يقول او وش يسوي شافها وقفت قباله بس مااعرف وش تبغى ومن الذكاء مد يصافحها هي استغربت وش فيه لان عرفت من صديقتها مايصافح البنات ولا يكلم بنات سحبت يدها وقالت: هل هنـاك شيء ؟؟
عبدالله مو داري وين ربي حاطه قال :هــا
البنت وهي ترفع كفها وتلوح على وجهه قالت:هالووو
عبدالله حس على نفسه وقال :احمم ماذا
دخلت يدها بشنطه وطلعت دفتر ومدته له وقالت: سقط منك في الكلاس
عبدالله نزل نظره لدفتر وسحبه منها وقال: اها شكرا اقصد ثانكس
قالها بالعربي بس يوم تذكر انه يتكلم مع اجنبيه قال ثانكس
هي ابتسمت وقالت:عــربي؟؟
فتح عيونه على الاخر وقال: انتي عربيه
البنت ضحكت وقالت: ايه
عبدالله بحراج قال: هلا والله
البنت مدت يدها وقالت بصوت حلو: مـايا من لبنان اممم انت عبدالله من السعودية
استغرب كيف تعرفه وقال: تشرفت بس كيف عرفتيني
مايا باابستامه تسحر: انا كنت معك بكلاس اليوم وكنت جالسه خلفك
عبدالله بستنكار: مااعتقد ماشفتك انتي معاي بالكلاس
مايا: لالا مو كل يوم بس اليوم حاضره بدل صديقتي يمكن ماشفت لانك عم تحضر متاخر اليوم جيت متاخر كثير
عبدالله انحرج منها وقال بضحك: وش نسوي النوم ههههههههه
مايا ابتسمت وقالت: تشرفت كثير فيك بدي اروح بلحق على محاضرتي
عبدالله بعد للخلف شوي وقال: الشرف لي تفضلي *وبدون مايحس قال* اتمنى اشوفك مره تانيه
مايا قالت بمزح: لا بهذه ماحزرت راح تطق من شوفتي كل يوم
عبدالله بهمس: لو تدري اني اتمنى شوفتك كل لحظة
مايا: عم تئول شيء
عبدالله قال: لالا سلامتك
مايا : يلا باي
تركته وراحت تمشى بخطوات سريعه وكل شوي ترفع يدها تسلم يمكن نص الجامعة تعرفها
هي عرفته لان جا متأخر بالمحاضره والدكتور خاصمه سألت للي يجلس جنبها عنه قال لها اسم وانه دوم متأخر لانه تضايق من الدكتور نسى دفتره يوم طلع وهي اخذته وكانت تدور عليه ومن حضها جا بنفس الكافتيريا ولمحت وجهه اما عبدالله كان يشوفها يوم تمر من المبنى ونص شباب الجامعه معجبين فيها وفي كاترينا بس قلبه مال لها يعجب بطريقة لبسها المحشم وكلامها مع الطلاب بحدود وعفويتها بتصرفاتها وملامحها الحلوه للي كل الجامعة تتفق على جمالها


.
.
.
الاحــد-5-2014
بيـت هارون

جــالسه على الكنب وجنبها عمتها تتكلم معاها بالموضوع العــرس وهي بتطير من الفرح مو مصدقه
ام هارون: يابنتي لازم الزواج شفتي الناس كيف تأكل وجهك وجههنا انا كلمت هارون وان شاء الله يحجز قريب
غزل بخجل: تسلمي ياخالتي
ام هارون: ماسويت شيء هذا للي لازم يصير

..قفل الباب بقوة واضح العصبيه ..
التفتو عليه غزل طاح قلبها بالارض يوم شافت ملامحه فزت بسرعه هاربه يوم قال

هــارون بصوت حاد وعالي: انقــلعي من قدامي بسرعه
امه بهدوء: وي وشفيك على المسكينه
هارون جلس بقوة وهو يرمي قبعة العسكري بالطاوله وقال وهو يحاول يخفض صوته: يمه الله يخليك لاتجبريني لشيء ذا انا زواج ماراح اسوي
امه بقهر: وليــش ان شاء الله
هارون طالع باامه وزفر وقال: يمه وش ليـِش مو عارفه وش سوت لا وبعد ذا كله واقفه معاها المفروض تقولي طلقها
امه: لعب عيال يوم ابغاها ويوم لا لو ماتبغاها كان ماجبتها انا عارفه انك للحين تحبها بس تسوي كذا من قهرك ومن كثر القهر تحس انك تكرها راح تدعي لي بعدها انا قلت لك من اول زواج لازم انت ماتسمع الناس وش تقول نبي نقفل فم الناس
هارون فقد اعصابه خلاص يحس مو قادر : يمه وش هالكلام يقوله للي يقوله انا مالي فيهم وبعدين وش للي احبها انا مــاحبها اكرها ماعاد ابيها لاتحسبي انها جلستها معاي للحين يعني ابيها انا خلاص عفت شي اسمه غزل ماعاد طايق وجودها معاي جالسه هنا حتى يرجع اخوها واخذ حقي منهم الاتنين
امه تقاطعه بعصبيه اكبر: وش هالكلام فلم هو فلم عشان تنتقم دامك رجعتها لبيتك تحمل وراح تسوي الزواج راح اخليك اخوك سلطان يحجز
هارون :سلطان لا
امه: اجل ياتروح تحجز انت يااخوك يحجز لك انا مااعاد اتحمل هبالك تكبر تستخف قلت لك اتركهم صار للي صار لهم رب يجازيهم مابي مشاكل قطعت قلبي بسفرك وجلست سنه غايب عني والحين يوم رجعت تبي تنتقم تبي ترجع المشاكل
هارون وقف وقال: يمه الله يخليك والله اموت والا اسوي الزواج
امه تسحب يده وتجلسه: اركد واترك عنك الافلام ليش رجعتها عشان تنتقم طيب تقدر تنتقم وهي ببيتها لاتضحك على نفسك وتخسرها مو هذه للي رجيت البيت كله فيها ابيها وابيها على غلطه واحده الحب مو كذا الحب تسامحه
هارون باس يد امه وقال: الله يخليك يمه
قاطعته وهي تقول: واص لاتكمل انا قلت لي اخوك سلطان وعبدالرحيم حتى اخواتك وافقه جدتك زعلانه عليك لو ماسويت الزواج اخر عمري يجو يتكلم مو حلوه بحقنا ترضى حد يتكلم على خواتك
هارون : اقـص لسانه
امه : اجل غزل اهلها مايرضو عليها
هارون بكره: يمه ماابيها ليومك هذا مالمستها خاطري مايبيها
امه تنهدت وقالت: ياغزل يابنت خالتك نجد اختار
هارون بصدمه: نــجد ليــش
امه : انا تعبت منك ماعاد تسمع الكلام وش فيك صاير تعاند ياغزل تسوي العرس ياتطلقها ونزوجك نجد
هارون بستنكار: اطلق غزل ليش
امه باابتسامه: شفت انك للحين تحبها
هارون:أي حب اقصد اطلقها وانا مارجعت حقي
امه : ترجع وش ان شاء الله ملايين من الضعيفه والله انك جايب لها الرعب بس شافتك البنت انتفضت تراها انسان لاتضربها مو بهيمه تضرب فيها حرام عليك
هارون تنهد وقال: شكت لك هي
امه : لا والله ماقالت شيء الا تدعي لك
هارون ابتسم على جنب وقال: تدعي لي ها
امه: وش قلت على الزواج بتحجز والا
هارون سكت لدقايق مو عارف وش يسوي بحياته نجد مستحيل يأخذها اول شيء صغيره عمرها 18 تاني شيء مره ماتنفع له يعني حياتها كل هبال زي اخته مي وغزل مستحيل اطلقها وانا مارجعت حقي مااتركها الا وانا منتهي منها ومن اخوها
قال بضعف وصوت تعبان : راح احجز القاعه
امه قالت : اجل هذه للي ماتحبها
سكت لانه لو قال مااحبها ماراح تصدقه كاره عمره غمض عيونه وقف بسرعه وقال: بروح استحم وانام
امه: روح يمه ونادي غزل
سحب القبعة وراح للغرفه فتحها شافها جالس بسرير تلعب بطرف شعرها وده يجرها من شعرها لكن هين اذا صار للي تبيه لكن بنهاية راح يصير للي انا ابــيه.. قال بدون نفس وهو يرمي القبعة على الكنب: جهزي لي لبس ورحي عند امي تبغاك
دخل الحمام وقفل الباب بقوة
اما هي ماتت رعبه يوم سمعت صوته قريب من غرفتها ودخل عرفت انه بيعطيها كم كف بس ارتاحت يوم ماقرب لها وسمعت صوته للي واضح التعب مو بس في وجهه حتى بملامحه
جهزت لبسه وخرجت للعند امه
.
.
.
2014
شــقة هــارون


عند عذبه كانت تلعب ولدها بالارض والتلفاز على سبيستون
التفت على صوت الجرس استغربت من جايها وهارون قبل كم ساعه خارج من عندها
طالعت في زايد وباسته تركته فوق البطانيه بالارض وسحبت الطرحه للي بالكنب ولفتها براسها بعجله وراحت للباب طالعت من العين السحريه حرمه استغربت ميـــــــــــن هذه
يمكن هنوف معقوله تجي من غير ماتتصل فتحت الباب
البنت دخلت وفتحت النقاب والتفت عليها وقالت: سلام
عذبه طالعت بوجهها ماتعرفها دق قلبها بقوة خافت تكون من طرف انس بلعت ريقها وقالت: هلا مـــين؟؟
وهي رايحه تجلس بالكنب وحطت رجل على رجل قالت: اممم انتي ماتعرفيني بس انا اعرفك عدل
عذبه قفلت الباب وراحت لعندها وقالت: طيب مين.؟؟
البنت رفعت عيونها وتأملت عذبه لدقايق وقالت ببرود: انـــــــــــــــــــــــ ــــــــا غــزل
عذبه تحاول تذكر حد بذا الاسم قالت: معليش مااعرفك
تعدلت بجلستها وقالت: انا جـايتك بموضوع مهـم
كانت قمة التوتر والربكه قالت: تفضـلي
غـزل التفت لي ولد عذبه وقالت: ماشاء الله قمر بسم الله عليه
عذبه تحس شوي وتبكي تبيها تقول وش عندها عشان ترتاح: ياليت تقولي للي عندك
غــزل لفت لعندها وقالت : راح اقول بس ياليت ماتقولي لحد عن الموضوع
كملت وقالت: انا ابيــك تبعـ
قطع كلامها رنة جوالها طلعته من الشنطة وشافت رقم مــدى ردت بسرعه وقالت: الــوو
مدى بعجله: ترا هارون صحى قبل شوي
غزل وقفت بسرعه وقالت: قلتي له شيء
مدى: لا توه نزل
غزل: خلاص انا الحين بجي لو سأل عني قولي له توها طلعت وماتعرفي وين اوكي
مـدى : طيب باي
قفلت من مدى ولفت الطرحه بسرعه وتغطت وقالت بعجله : راح ارجع لك
وخرجت من عندها
عذبه استغربت وش فيها هذه قفلت باب الشقة ورجعت لزايد تتأمل فيه وتفكيرها راح للبنت وش تبغى وليش جات معقوله من طرف انس او عمي مرزوق مااتوقع كان جا انس وسحبني طيب من هي وليش جات يارب الحين ماراح ارتاح الا واعرف مين هذه صحت من صوت بكاء زايد
حنت جسمها له ورفعته لعندها وقالت: بس تبكي انت
قربته لصدرها ترضعه وقالت: زيود انت اكيد بتحبني راح تكبر بدون اب بس كمان راح اعوضك عن كل شيء اتمنى مايجي اليوم للي راح تكرهني فيه ادري بتزعل مني لو عرفت ان ابوك انس مو هارون بس اكيد راح تقتنع بكلامي وتسامحني
باسته وقالت: انت الوحيد للي باقي لي امي وريما راحو وتركوني انس كنت وسيله له هارون اه من هارون ماعاد اعرف وش اكون له ودي ادخل لقلبه واشوف وش مكانتي

رن جــرس الباب التفتت براسها وقالت: اكيد رجعت البنت
رجعت ولدها لمكانه وقفت راحت للباب ونست تشوف مين او حتى تلبس طرحه فتحت الباب

ونست نفسها يوم شافت الرجال الغريب الواقف قدامها لثواني نست تتصرف حست بخوف فضيع رجال غريب عند الباب كنت بتقفل الباب بس سمعته قال: سوري خذي
ومد يده ظرف
عيونه لفت لشخص الواقف خلفه فتحت عيونها على الاخر وقفلت الباب بقوة
حطت يدها على قلبها وش بيقول عني والله نسيت الطرحه
سمعت الجرس يدق بقوة راحت لكنب وسحبت الطرحه وفتحت الباب شوي منه بس دف الباب بقوة ودخل رجعت للخلف وقالت: هارون برا مو لابسه عبايتي
هارون بعصبيه تعمي عينه رمى الظرف بالارض وقال: كنت حاس كلكم مثل بعض مافي وحده تفرق عن التانيه نفس الطينه *رفع اصبعه بتهديد وقال*لمي عفشك واطلعي من شقتي ماعاد ابي اسمع عنك أي شيء
كانت ترجف من الخوف قالت: هـارون وش تقول وين اروح وش فيك
هارون قال : لاتخليني امد يدي عليك روحي من وجهي انا خارج الحين ابي ارجع الساعه 10 احصل الشقة فاضيه سامعه
تركها وقفل الباب بقوة نزلت للارض وجلست وعيونها تدور بالمكان حست بدمعه تنزل وحده ورا التانيه وش سويت بدنيتي انـا هارون طردني لـيش وين اروح الحين وين
وقفت بصعوبة وهي تجر رجلها جر لزايد حنت ظهرها له ورفعته لحضنها وقالت : وين نروح وين
وبكت وهي شاده زايد لحضنها بصوتها المبحوح من البكاء: زيود وين نروح ماعندي شيء تخلى عنا شفت حتى هارون تخلى عنا
راحت لغرفتها تلم اغراض المهمه راح تترك له كل اغراضها بس بتأخذ اشياء لزايد
وهي حاسه بشعور يشـبه الاحتيــاج ويشبه الفقد ويشــبه الوجع لخبطة مشاعر تــوجع!!
سحب الشنطه الصغيره وحطت كم لبس لزايد واشياء مهمه لبست عبايتها وراحت للمطبخ اخذت كم علبه مويا وحليب
شعور يوجع الكــل يتخلى عنك ماعاد تعرفي وين تروحي للحظه كانت تفكر ترجع لي انس بس مااتقدر في اشياء كثير تمنعها قفلت الثلاجه ورجعت للغرفه وحطتها بالشنطة
راحت لصاله واخذت الطرحه لفتها براسها والنقاب خلصت لبس ورفعت الشنطة ثقيله
تحملت حضنة زايد وقالت: ربنا معاناَ
زفرت وخرجت من الشقة بعد ماقفلت كل شيء نزلت من الدرج بحذر شافت حارس العمارة
قربت لعنده بخجل وقالت: ياعم
ابو ادريس: هلا ببنتي
عذبه مدت يده واعطته المفتاح وقالت: اعطي هارون يوم يجي ممكن
ابو ادريس اخذ المفتاح: ان شاء الله وين رايحه
عذبه ماتدري وش ترد وبنفس الوقت ماتعرف وش تسوي وين بتروح والحين الساعه 7 المغرب قالت بحراج : عندك غرفه مو محتاجها ابيها لليوم بس
ابو ادريس قال له هارون طليقتي بس اصرف عليها لان ماعندها حد لكذا سألها: غرفه لاوالله وش رايك تأخذي الشقة
عذبه قالت: لالا شقة مابي
ابو ادريس: ها وين بتروحي بالليل
عذبه : بس مابي بالعمارة هذه
ابو ادريس: لالا عندي عمارة تانيه بحي.... بعيده عن المكان هذا
عذبه ماعندها الا توافق : طيب
ابو ادريس وقف وقال: يلا اوديك
ركب سيارته ركبت بالخلف وتتأمل الشوارع وش تسوي وظيفة لازم من بكرا تدور بس لو اشتغلت يمكن بسهولة يحصلها مافي الا اشتغل مربيه نزلت راسها لزايد وقالت بهمس: لعيونه بشتغل أي شغله اهم شي نحصل مكان امن
بعد نـــــــــــــــــــص ساعه وصلت طالعت بالعمارة افخم واحلى من العمارة الاولى
نزلت يوم نزل ابو ادريس كانت الدور الارضي راح للحارس وتكلم معاه واخذ منه المفتاح وفتح الباب لها وقال: ثلاث غرف وحمامين ومطبخ وصاله
عذبه: راح استاجره بس تعطيني مهله حتى احصل وظيفه
ابو ادريس: طيب
عذبه بتردد: عــمي
ابو ادريس: امري ناقصك شيء
عذبه قالت: ياليت هارون مايعرف مكاني
ابو ادريس:ليـش المفروض يعرف
عذبه برجاء: تكفى ياعمي هارون لايعرف مكاني قله ماتدري وين رحت قله وقفت تاكسي وماادري وين راحت ماقالت
ابو ادريس هز راسه: للي تشوفيه
عذبه: ماتقصر
ابو ادريس: يلا ادخلي
عذبه قالت: عمي بسألك تعرف حد يحتاجه مربية اطفال يعني تدريس وتهتم فيهم
ابو ادريس: لا والله مالي بشغله هذه
عذبه بخجل: تقدر تسأل زوجتك وبناتك يدور يمكن يعرفه احد احتاج الوظيفة
ابو ادريس: مايصير خاطرك الا طيب راح اكلمهم وان شاء الله خير
عذبه: تسلم
ابو ادريس: سلام
دخلت الشقة وقفلت الباب فتحت الانوار تتأمل الشقة
فخمه شكلها جديده حطت ولدها بالكنب وفسخت عبايتها وقالت: اليوم حصلت مكان بكرا راح احصل.. ماارح اجلس بشقة لاني راح يجي ابو ادريس ويطردني كمان .. واخاف هارون يضغط عليه ويعرف مكاني يارب سترك .. واحصل وظيفه واطلع لشقه صغيره ..ورخيصه راح ادور بكرا بكــل مكان
.
.
.
سبــت-27-2014
الســــاعه 8 صباحاَ
بيـــت اكــرم

نزلت ركض من الدرج وهي تلف الطرحه بعجله على راسها استقرت رجلها باارضية اصاله اتجهت للباب بس وقفت ولفت براسها يوم سمعت

اكــرم قفل الجوال وقال ببرود: على ويــن؟؟
شادن: يعني وين الدوام
اكرم : مو قلت مافي دوام
شادن: قلت لك انا اقرر اترك والا لا مو انت
اكرم حنى جسمه لطاوله وسحب ملف اخضر وقال : هذا ملفك فصلتك
شادن فتحت عيونها على الاخر وجات حتى عنده وبستنكار: وش!!؟؟
اكرم: زي ماسمعتي ماعاد تشتغلي عندي
شادن مدت يدها وقالت: هات ملفي وياكثر المستشفيات
اكرم: ومن قال بعطيك الملف راح يكون عندي حتى تخلص الفترة وترجعي لدوام
شادن بقهر: من قال برجع لمكان انطرد منه
اكرم وقف وقال: ماطردتك انا قلت مسألة وقت انتي للي مو راضية تفهمي
شادن بسخريه: وليش مسألة وقت
اكرم زفر وقال: مو مجبور اقولك ليش انا زوجك واجب عليك طاعته اذا كنتي عارفه الدين واذا لا عادي افهمك
شادن بعصبيه : والله تزوجتني وانا اشتغل لو اشتكي عليك راح تكون انت الغلطان
اكرم بصوت حاد: صوت لايترفع علي واعرفي مع مين تتكلمي
شادن تكتفت وقالت وبسخريه: لا والله مااعرف مين ؟؟
اكرم ابتسم وقال وهو يغمز: تقدري تسأل أي حد وتعرفي الجواب وقتها
شادن تضحك بقهر:هههههههههه اسأل قلتي لي وليش اسأل عنك
اكرم بجديه: اطلعي بدلي بسرعه عشان تسوي رياضه معاي شوفي كيف وزنك صار ماشاء الله
شادن: مالك خص بجسمي انا راضيه انت مالك
اكرم قرب راسه لها وقال بهمس يذوب: انا رجال مايحتاج افهمك اكثر
رجع لوقفته وقال:بســرعه
شادن حست بتوتر من حركته وقالت: لا
اكرم: وش الا لا
شادن جلست بالكنب وقالت: مو مسويه شيء جسمي وعاجبني انت مالك دخل فيني سوي رياضه لعمرك
اكرم جلس وقال: خبري البنت تهتم بجمسها وشكلها انتي غير
شادن : كل وحده وهي حره بحياتها تهتم ماتهتم ماتنقص
اكرم: الا انتي من يوم ماتزوجتك اهتمامك كله بالطب ماعمري شفتك مهتمه بصحتك بجسمك بشيء يدل على انك فعلا انثى
شادن : ليش وش شايف شنب
اكرم: موشايف شيء
شادن: انت ماعندك دوام
اكرم: جالس على قلبك
شادن لفت وجهها عنه وقالت: اوف
اكرم ابتسم وقال: وش انا بحياتك
شادن لفت لعنده وقالت: انت ماتعني لي شيء مو انا بسخريه قالت** مــــربيه**
وقفت وطلعت لفوق تحس بقهر كل ماتذكرت طلبه


..انا ماراح اكون كذاب معاك طلبت اشوفك ابي اقولك تزوجتك لان محتاج مربيه لعيالي محتاج وحده تحافظ على عيالي وتهتم فيهم يعني شغلتك عيالي وبس ماراح اطلب المستحيل نغم والبراء..

قالت: وانا ؟؟
.. انتي مكانك معزز كل طلباتك راح تتنفذ ابيك تهتمي وتحاولي تكوني ام لي نغم والبراء ابيك تعرفي ان ماراح يكون بينا أي شيء ..

قالت: يعني زواج على ورق
.. ايوا زواج على ورق ..
قالت طيب جيب مربيه من برا مايحتاج تتزوج
.. أبي وحده من ديرتي عاداتها وتقاليدها وتخاف ربها وتحافظ على عيالي وماراح احصل الا هنا الاجانب ماتثقي فيهم..
قالت : اها خلصت كلامك
..ايــوا تبغي شيء..
وقفت وقالت: لا

قفلت الباب بقوة راحت لسرير وجلست فيها وهي ترمي الطرحه والشنظه بقهر طلعت جوالها واتصلت على غايه وقالت: صاحيه
غايه بصوت كله نوم: توني صحيت وش فيك
شادن تاخذ نفس: احس بضياع
غايه بستنكار: ضيـــاع !!
شادن : كيف تحبي
غايه: مسخنه وش كيف تحبي
شادن تسمح على راسها: ماادري احس تشتت ماعاد اقدر افكر اكرم متزوجني مربيه وبس حياتي صارت ممله كلها رتين واحد
غايه بهـدوء: بس انتي تدري انه تزوجك مربيه ليش الحين تذمري
شادن تنهدت وقالت: لان حسيت بفرحة امي واخواني كلهم فرحانين ان اكرم خاطبني كلهم رافعينه فوق كل مادخلو وخرج جلسو يمدحه فيه وحسيت بالفخر بعيونهم ماحبيت اخيب ظنهم ولان فيصل وتميم قالو لو تزوجتي نحنا بنتزوج كذا وافقت ولاني قلت مجرد كلام يمر شهر بالكثير يتغير كل شيء بس مر تقريبا سنه وحنا زي ماتزوجنا كل ماتقابلنا نتخاصم على اتفه سبب والحين .. وسكتت
غايه: كملي وش الحين
شادن: سألني وش يكون بحياتي
غايه : سألك كذا؟؟
شادن: ايوا
غايه: اكيد يبي يعرف مكانته بقلبك وش قلتي
شادن: قلت ولاشيء
غايه شهقت: ياهبله احد يرد كذا
شادن بقهر: اجل اكذب عليه واقول احبك
غايه: أي وش فيها مصيرك تحبي لانه زوجك حسسي انه مهم بحياتك وراح يحبك
شادن: تتكلمي مع مين شكلك غلطانه أي حب
غايه: مو قلتي الحب بعد الزواج
شادن: أي قلت بس الحب يجي بنفسه مو امثل انتي عارفه مااحب اتصنع ويكون بقلبي غير
غايه:طيب طيب المهم في اخبار عن عذبه
شادن بفرح: والله وش
غايه : انا اسأل ؟
شادن بخيبه: وجع على بالي تعرفي شيء عنها والله وحشتني
غايه تتنهد: حتى انا يلا اتركك بقوم استحم وانظف البيت
شادن: اوكي
قفلت منها وراحت تبدل ملابسها وتنزل تأكل الاكل ويونسها بدل الطفش هذا


تحت اكرم طالع فيها حتى اختفت من قدامه وتنهد رفع جواله واتصل
اكرم: ايوا عرفت شيء
غريب: لا والله مختفي ماحصلت أي شيء والقضيه بكرا راح تنفتح
اكرم: حقــير اكيد راح لمكان المشكله اتصل عليه مايرد
غريب: اكيد ماراح يرد ويمكن كمان غير رقمه
اكرم زفر: والحــل حتى الشغل ماعاد صرت اروح مابي اترك البيت
غريب: طيب انقل شغلك مؤقت للبيت
اكرم سكت لدقايق ورد: شكلي بسوي كذا والبرنامج
غريب: خذهم معاك
اكرم: انت عارف ان البرنامج كل اربعاء يعني كل شوي باخذهم ماينفع
غريب :بشوف نعتذر وان شاء الله يقبله
اكرم: ماراح يقبله باقي اسبوع وين يحصله احد يقدم بدالي ولاتنسى العقد للي وقعته
غريب: نرجع فلوسه
اكرم: انت شوف كلمه وان شاء يرضى
غريب: يلا اخليك
قفل اكرم من غريب وترك الجوال فوق الطاوله واخذ المويا وطلع للحديقه يسوي رياضه

وقفت عند البلكونه فتحتها وشافته وهو يجري ولا كأنه كبير بالعمر ماشاء الله
تتأمل فيه مستغربه انه قلبها ماحبه او على الاقل اعجب فيه قبل زواجها كانت معجبه فيه كارجل اعمال مشهور وكاتب بس تحس مجرد ماتزوجته الاعجاب قل
الاعجاب يزيد ويتحول للحب اوقات بس ليش هي عكس التيار شافته يطالع فيها ورفع يده يعني انزلي فكرت فيها هي عارفه انها سمنت ليش ماتركض مو خسرانه شيء
دخلت ونزلت لتحت وهي تلم شعرها ذيل حصان طلعت وشافته جاي لعندها ركض
شادن قالت: شوف لاتتأمر بركض بس بكيفي وقت ماتعبت راح اوقف
اكرم يشرب مويا هز راسه يعني موافق قفل المويا وشافها ركضت
ولحقها وصارو بنفس المستوى لانها تجري بخفيف واكرم زيها
شادن بصوت هادئ: اكرم
اكرم: همم
شادن: خلاص
اكرم لف براسه لها وقال: وش فيك
شادن ترفع كتفها وقالت: لاخلاص كنت بقول

رجعت للخلف ووو
طلعت شهقة قويــــــــــــــــــــــ ـــــــه منها

اكــرم طاحت علبة المويا وقال بصراخ: شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادن

وحطت يدها على كتفها وتحس بسائل رفعت يدها لوجهها وفتحت عيونها على الاخر وقالت بــرجفـة: دم؟؟؟




خــــــــــــــاتمه

{خـايفه من اليوم اللي بودعك فيــه خــايفه من الحضن والنظره الاخيره اللي بتكون بيننا }







كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــت


اتمـــنى ينال على اعجابكم

دمـــتم بخــــــــير
الخــدعه التعويضيه يوم الخميــس ان شاء الله
لان بكرا راح اكون مشغوله ماراح اقدر انزل شيء
واذا حسيت اني فضيت راح تنزل بكــرا




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.