آخر 10 مشاركات
رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )           »          2– التجربة - شارلوت لامب - ق.ع.قديمة (الكاتـب : Just Faith - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          بين نبضة قلب و أخرى *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : أغاني الشتاء.. - )           »          عشقتها فغلبت قسوتي-ج1من سلسلة لعنات العشق-قلوب زائرة-للكاتبة:إسراء علي *كاملة+روابط* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          العروس المنسية (16) للكاتبة: Michelle Reid *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-15, 08:13 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســــــــــــــــــــلا م عليكم
كيفكم
صبايا اعذروني الخدعه قصيره
سويت تعديل فيها مسحت اشياء كثير حسيت مو لازم احطها بالخدعه هذه يعني اخرها شوي
وماقدرت اكتب زياده لاني بعد شوي خارجه ولازم اقوم اجـــــــهز
بس لاني وعدتكم جلست اعدل فيه وكتبت كم شي وصار قصير
المهم هالخدعه تمهيد للخدعه الجايه
راح تكون الاحداث الجايه نار احمسكم ههههههههه
الله الله ابي ردود تفتح النفس عشان اكتب خدعه طويله لبكرا
لو ماحصلت ردود راح تحصله بارت قصير بكرا**اهــدد**

لاتلهيــكم عن الصلاة
قـــــــــــــــــــراءة ممتعة



الــــخــــــــــــــ11ـــ ــــــــدعه




{ويــن أبــلقى لـي بعـد قلـبك ملآذ ويـن آروح لغـير حــضنك لـآـ حــزنــت..؟؟}


الـاحــد-21-2014
الســــــــــــاعه 7 صباحاَ
في الشقــة

فزت جالسه بسرعه يوم سمعت بكاء زايد التفتت لليسار شافته يبكي غمضت عيونها بهدوء وهي تعبانه مانامت الا ساعه يمكن وصحى زايد مدت يدها تسحبه لعندها رفعته لصدرها ورضعته رجعت راسهاا للخلف وغمضت عيونها وماحست الا وهي نايمه
صحت تاني يوم حست بحركته خافت يطيح من يدها تنهدت وهي تقول بهمس: زيود حرام عليك مانمت
ابتسم لها تلقائي ابتسمت ونزلت راسها لعنده وهي تبوس فيه قالت:
ياناسو على الابتسامه الحلوه
رفع يده يلعب باصابيعه ورجله ويطلع منه حروف مو مفهومه نزلته لسرير
ونزلت رجلها وهي تأخذ الجوال من الكمدينه كانت الساعه 7 الفجر يالله الوقت مشى بسرعه تروح الحمام تستحم وبتتصل على ابو ادريس وتشوف وش سوى بالموضوع مع ان فيها نوم نامت الساعه 5 ونص امس ماجاها نوم ابد تفكر وش تسوي بحياتها
دخلت الحمام وهي مطمنه ان زايد مايتقلب لانه صغير لسه والسرير كبيره يعني ماراح يطيح
للي مستغربه ان الشقة مفروشه غريبه واضح ان حد كان ساكن فيها
مااهتمت خلصت استحمام ورجعت نفس لبسها للي كان بنطلون جينز وبلوزه بنكـي رفعت شعرها بعد مانشفته بربطه جلست بطرف السرير وهي تأخذ الشنطة تطلع غيار لي زايد وبتسوي حليب الحمدالله اخذت اكثر من لبس له تمشي حالها فيهم واخذت الرضاعه وعلبتين الحليب ومويا لانها عارفه راح تتورط ماعندها ريال عشان تشتري حليب اخذتهم
وراحت المطبخ تغلي المويا سوت الحليب بسرعة واحت للغرفه شافته يحاول يقرب رجله من شفايفه ابتسمت وحطت الرضاعه بالكمدينه ورفعت زايد وهي تقول: احـــــــــــبك
راحت للحمام كانت مجهزه المويا الدافئه وروشته وبعدها لبسته وغطته تمام خايفه يتعب قربت الرضاعه لفمه وهو مسك الرضاعه على طول وصار يرضع التفت للجوال واخذته واتصلت على ابو ادريس الرنة الثالثه رد عليها
ابو ادريس: ياهـلا محتاجة شيء
عذبه بحراج: لامشكور اسفة اني متصله بهذا الوقت بس ابي اسألك على الوظيفة
ابو ادريس:والله سألت ام ادريس قالت ماتعرف بس حصلت شغل بديل
عذبة: ايش؟؟
ابو ادريس: خياطة
عذبة: بس انا مااعرف مالي بالمجال ذا
ابو ادريس: ترا المديرة وصاحبة الشغل وراح تساعدك وتدربي قبل الشغل
عذبة بخجل: اخاف ماتزبط تعرف الخياطة لازم محترفة وتفهم بالمجال
ابو ادريس: لا مو شرط كلها مكينة وتشتغلي عليها راتبها 2000 بشهر
عذبه سكتت لدقايق: بس ياعم المكان وين.؟؟
ابو ادريس: جنب العمارة للي ساكنة فيها خلفك بيت كبير لون الباب اخضر هذا المكان وزوجتي راح تساعدك انا كلمتها عنك وماراح تقصر بشيء معاك راح تدربي لمدة 3 شهور وبعدها راح تعرفي ومدة التدريب تاخذي 1000 قالت بسبب ظرفك والا انتي تعرفي التدريب مايعطو راتب
عذبة: لالا مايحتاج تعطيني مابي فلوس وقت التدريب
ابو ادريس: راح تمشي مصاريفك وهي بتساعدك انتي مالك ناسيه ان معاك ولد
عذبه زفرت وقالت: طيب متى راح اداوم
ابوادريس: بكـرا راح نمر نأخذك
عذبه بعتراض: لا مايحتاج قلت لي خلفي مشي رياضة
ابوادريس: ترا هي كذا وكذا بتمر من عندك يعني عادي لو رحتي معاها المهم معاك ملفك
عذبه: مامعاي ولاشي
ابو ادريس سكت وقال: وين شهادتك
عذبه: احترقت مع البيت
ابوادريس: يالله خلاص انا اتفاهم معاها
عذبه : طيب اقـــــ
قطعت كلمتها يوم سمعت صوته حست بشــوق فضيع له ودها تكلمه ودها تشوفه
كانت ساكته وهي تسمع صوته يتكلم مع ابو ادريس تنفسها صار سريع ودقات قلبها شوي وتطلع من مكانها غمضت عيونها وهي تسمع لك حرف يطلع منه

..ابــو ادريس..

ابوادريس: ياهلا بولدي
هارون يضحك: هلا فيك جاي اسألك طبعا انت خبره بالمجال ذا
ابوادريس: هات
هارون وهو يحك راسه : والله امس لفيت اكثر من قاعة وماحصلت حجز وابي قاعة تكون حلوه ابي احجز لزواجي
ابوادريس بفرح: والله مبروك وان شاء يتم هالمره
هارون ضحك الا انه بقلبه يدعي العكس: هههههههههه ان شاء الله انت قلت لك ولد عم عندة قاعة ابيك تزبطني عاد
ابو ادريس: ابشــر متى تبغاها؟؟
هارون : الشهر الجاي لو ماعليك امر
ابو ادريس: اجل انا اكلمه بعد شوي وارد عليك
هارون رفع القبعة للي كانت بيده وحطها براسه وقال: اجل انتظر اتصالك سلام

زواجـــــــــــــــــــــ ــــــــي
زواجـــــــــــــــــــــ ـــــــــي

ترددت هالكلمة ببالها زواجه هارون بيتزوج قفلت الخط بسرعة
حست بوجع يأكل قلبها أكل حبته وش الغلط بالموضوع يوم حبيت يتزوج
وليش بسرعة هذه يعني كأن خاطب اكيد أي اكيد والا شلون بيحدد القاعة وهو ماخطب بس ليش ماقال رفعت يدها وهي تلمس السلسال بشكل خاتم عليه حرفها وحرف زايد هذه هديته
يعني هارون بيروح مني زي ماراحت امي واختي راح يروح احلى شعور راح افقد اهتمامه وابتسامته تمددت جنب زايد ورفعت يدها تلعب بشعر زايد للي نام وقالت بهمس: بابا هارون بيتزوج راح يعيش حياته ويجيب عيال وينساني شلون ببتدي حياتي وانا فاقده السند للي اسند عليه للي راح ينصحني لو غلطت للي راح يهتم بصحتي لو مرضت للي يدور راحتنا شفت يازايد كلهم تركونا محد يبغانا لاتتركني انت بعد نزلت دمعه من عيونها تبعتها دموع بعدها
سحبت زايد لصدرها وحضنته وهي تبكي بخفيف خايفة تصحيه وغفت على الحال هذه ودموعها تنزل
ماانتبهت لجوالها للي يرن لانه صـــامت.

.
.
.
قــــــــــــــــــــــــ بل ثلاث ســنوات

لـوس انجلس
ساعة 5 مساءاَ
بحديقة كبيـــــــرة جالسه بالكرسي الخشب ومكتفه يدها واضح من ملامحها العصبيه
وجنبها رجال جالس رجل على رجل وبيده كوب القهوة ولبس بدل وملامحه هادئ عكسها
وابتسمته على شفايفه

كان وجهها لليمين تطالع الناس بدون هدف مجبوره تجلس وتسمع للحقير ستيف جالس جنبها على اليسار
بعد صمــت دام طويل قال ستيف ببرود: الم اخبــرك ان تتركي المغفل *وقال بصعبه **عبدالله
طنشته تسمعه بس ماتبي ترد عليه
ستيف: سااقولها لك لي اخر مره ان فعلتي ذلك وعلمت بانك تلتقي بذالك الفتى ساخبر الرئيس وستعلمي ماذا يفعل بك
التفتت اخير له وقالت بقهر: ماشأنك انت والرئيس هذه حياتي انا من اختار وليس انت او لرئيس
ستيف باابتسامه تقهر: انتي الان واحده من الاعضاء ومجبره على تنفيذ اوامر الرئيس
وقفت بقهر وهي تأخذ الشنطة : لي جهنم انت والرئيس
ضحك بقوة ورجع راسه لورا وهي راحت وتركته من القهر


.
.
.
السعــودية –ابها
2014
طلع من عند ابو ادريس مسرع ماصدق يوم قال له صقر يحي عندنا
كان عيونه ماتشوف الا يحي قطع اكثر من اشارة وصل وجنب السيارة بسرعة وطلع يركض الناس تطالع فيه بااستغراب دخل وطلع الدرج بســرعة راح لمكتب صقر وفتح الباب بقوة وشاف يحي واقف واثنين من الرجال ماسكينه قفل الباب وابتسم بانتصار يحي شافه وميل فمه باابتسامه تعبر عن السخريه والاستهزاء

حرك كفوفه ببعض وقال: اخيــــــــرا صرت بين يدي سنتيـن ادور عليك
يحي ببرود: وحصلتــني مبروك
هارون قال وهو يطالع بيحي : اتركوه
تركوه وخرجو صقر وقف وقال: انا بنتظرك برا
هارون طنش صقر وقفل الباب ورا
هارون قرب ليحي وقال: راح اطلع حقي من عيونك
يحي : انتظرها
هارون حاول يمسك نفسه ومايخلي يستفزه وقال: ابي حقي مليونين والفلة والسيارة وتعويض فوقها مليونين يعني اربع ملايين لك اسبوع لو مارجعتها والله ثم والله لا اخليك الناس تدعي لك برحمة
يحي : كل شيء قانوني ماراح ارجع لك فلس لاطالب ولا مطلوب انت تخبر القانون لايحمي المغفلون
هارون نزل راسه بالارض ويهز راسه كأنه يأكد على كلامه وبااصباعه يمسح بشفايفه رفع وجهه ليحي ولكمه بقس قوي على انفه وقال بصوت حاد: مفكر حالك من والله انت واختك الزباله تـــرجعه كل فلس
يحي رجع لورا ورفع يده يمسح انفة وقال: ماراح تحصل ريال
هارون مسح وجهه بيده قال : حلو يايحي انت للي بديت تأكد اني شرطي وبسهولة اطلع حقي منك *وقال بصوت عالي* ياسالم
دخل سالم وعمل تحية العسكري وقال:نعم سيدي
هارون ونظراته حاده ليحي: جيب جاسم الحين
اشرطي خرج وبدقايق جاسم عنده ويده مربطه
هارون وهو يناظر يحي قاال: بيكون هذا عقابك واكثر من ماتتخيل
قرب لجاسم وقال بصوت عالي: انت ماراح تعترف
جاسم خاف وقال: انا قلت للي عنـــ
قطع كلامه هجمة هارون عليه طاح فيه ضرب ماعاد صار يشوف الا يحي وغزل قدامه وراح فيها جاسم للي ماقدر يدافع عن نفسه دخل صقر من صوت هارون للي كان يصارخ على جاسم
صقر انفزع من شكل هارون للي متهور بالضرب وشكل جاسم للي بيموت بيد هارون
صقر حنى جسمه ولف يده بخصر هارون ويحاول يسحبه صرخ ينادي العساكر يساعدو دخلو ثلاث رجال ويحاوله يبعدو هارون عن جاسم
صقر بالقوة سحبه ودفه على الكنب وقال : انت وش فيك غــبي مو كذا الواحد يتفاهم وين قلبك الرجال مات بيدك
هارون وقف وهو يتنفس بسرعه لف عيونه بالغرفة ماشاف يحي قال بصــدمة: يحي
وخرج يركض وعيونه تدور بين النــاس طلع برا ولمح يحي بالتاكسي
جرا لسيارته وحركها بجنونه يحاول يلحقة بس ماقدر يلحق الاشارة حمرا كانت والناس زحمه ماقدر ضرب يده بقوة الدريكسون ويسب بحي نزل راسه بالدريكسون مقهور طلع جواله واتصل بصقر وقال : اسمع ارسل الدورية تدور على الكلب يحي هرب والله لاموته ومحد يردني بس خلني اشوفه .. أي بمــوته عندك شيء .. *وبصراخ*. أي مجنون ماعندي عقل ارتحت

وقفل بوجهه صقر من غير مايتكلم حرك للبيت وموشايف الا غزل

{الله يعيــنها انا خفــت ههههههه}


بيـــت هارون


كانت جالسه بالارض وفاتحه المجلات على صور الفساتين تبي تصمم فستانها باعته على وحده ولازم تشوف تاني رفعت المجلة وقربتها لعندها وهي تدقق بالفستان رفعت راسها بسرعة من فتحت الباب وشافت هارون والعصبيه بتطلع من عيونه بلعت ريقها وبحركه سريعه تلم المجلات ووقفت بتروح الغرفة سمعته يقول وهو يجلس : سوي شاي
دخلت ركض للمطبخ تسوي الشاي وهي تدعي انه مايقرب لعندها والله كف واحد يمكن يرقدها اسبوع بالمستشفى سوت الشاي وطلعت والشاي بيدها حطت الكوب بطاولة وكانت بتروح بس قال: وين
غزل بتوتر: انــا اقــــ ــــصـــ ـــــــ ــــد الغـــ ـــــر فـــ ــة
هارون وهو ياخذ الشاي قال بدون نفس: اجلـسي
جلست بسرعة وهي تتطالع فيه كان مطنش وجودها ويشرب وهو يخطط بيحي
يوم حست ان ملامحه هديت واضح يفكر قامت من مكانها وجلست جنبه ماحس بوجوده
بلعت ريقه وقال: هارون
مايبي يطالع فيها كاره وجودها ومايبي يضربها لان حس بكلام امه لكذا حاول يمسك نفسه قد مايقدر

كملت كلامها وهي تقول: هارون انا احبــك ماراح تصدقني بس ليـش مو راضي تسامحني مو انت كنت تقول لي لو ايش ماتسوي راح اظل اسامحك حتى لو ماعرفت السبب مو انت كنت تقول ماابي اتركك مابي غيرك انا غلطت واعترف بس انت وقفت الزواج وطلع الكلام عني ليش تكنسل الزواج وسنة اختفيت خليتني وكنت عايشه بروحي بالبيت ويحي تركني بعد مااخذ للي كان يبي مااقول اني كنت معاه بس هو جبرني هو كان يخطط حتى خلاني معاه ماانكر كنت احس بتأنيب الضمير بس هارون انا فعـلا احبك ومابي اخسـرك مستعده اكون خادمه لك بس لاتتركني هارون مالي غيرك والله اني ندمانه قد شعر راسي
رفعت يدها وحطتها بدقنه ولفت راسه لعندها وقالت بضعف وعيونها تجمعت الدموع وهي تطالع بعيونه وبصوت يرجف: طالعني هارون انت قلت راح تأذي أي حد لو بكاني ليش تغير كلامك انا جالسه ابكي كل يوم انا *بخنقـه*حبــيبتك غزل
هارون مد يده وبعد يدها من وجهه وقال ببرود: انتي للي وصلتينا لهذا الشيء ثمار ماجنيتي لو كان قبل كان أذيت نفسي عشان بكيتك بس الحين لا ماتهميني انتي كسرت حاجة جوه كانت لك كسرتي الصورة للي كنت متخيلك فيها كسرتي الحب الكبير للي كان لك دمرتي هارون بكبره ماعاد صرت اعرف نفسي كل حاجة ياغزل دمرتيها والسبب فلوس
وقف وتركها دخل غرفته يرتاح ياحس بذل مجهود اليوم رمى حاله على السرير
وجات بباله عذبه تنهد وقال بهمس: حتى انتي ياعذبه طلعتي مثلها
غمض عيونه واســتـــــــــــــــسلم لنــــــــوم
.
.
.

رجعت للخلف ووو
طلعت شهقة قويــــــــــــــــــــــ ـــــــه منها

اكــرم طاحت علبة المويا وقال بصراخ: شــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــادن

وحطت يدها على كتفها وتحس بسائل رفعت يدها لوجهها وفتحت عيونها على الاخر وقالت بــرجفـة: دم
قرب منها ومسكها قبل ماطيح حضنها بقوة ورفع راسه وماشف احد رفعها وهي من الرعب والتوتر والوجع تحس تخذرت
كان يركض فيها لجو البيت وبصراخ: رول رول
رول طلعت من المطبخ بسرعه وانفزعت يوم شافت الدم ينزل من كتف شادن
اكرم بعجلة: بسرعة جيبي عبايتها ونزلي البراء ونغم بســرعه
راحت جري لفوق وكم دقيقه نزلت وراها البراء ونغم للي صدمهم المنظر
اكرم لبس شادن بمساعدة رول وشالها قال بعصبيه: قدامي لسيارة بسرعة

طلع للمستشفى كانت قريبه من عنده
حالة طارئه دخلوه على طول غرفة العمليات بعد ماسوى الاجراءات جلس بالكرسي قبال الغرفة وجنبه البراء ونغم للي ساكتين كان حاط يده براسه ومنزله راسه لتحت يدعي لها
رفع راسه يوم سمع صوت غريب جا لعنده وقال: وش صار فزعوني الشباب
اكرم بقهر: الحقير سواها
غريب: يمكن مو هو
اكرم: يعني مين للي بيتقصد زوجتي
غريب تنهد وقال: المشكله مختفي دورنا عليه ماحصلته
اكرم هز راسه وقال: يصير خير بس خلني اطلع من هنا
غريب : راح اكلم ستيف يمكن يسهل عملية البحث
رن جوال اكرم طلعه من جيبه ورد
..وش رايك بالمفاجأة
اكرم:لو كنت رجال تترك التهديد مشكلتك معاي مو مع زوجتي
.. مو ناسي شو سويت فيني
اكرم: مو ناسي وراح اردها لك
جــراح ضحك: ليش انت ماسويتها جا دوري ارد لك كان بمكاني احطها بقلبها وتموت مره وحده بس حبيت احرق قلبك شوي شوي
اكرم: للي تسوي ماراح ينفعك وهذا اخر كلام بيني وبينك وراح ارد عليك بطريقتي
قفل الجوال بعصبيه ورماه بالارض من القهر
غريب: اكرم ارجع البيت بدل شف كيف لبسك دم
اكرم يمسح على راسه: ماراح ارجع انت ارجع
غريب: بأخذ العيال معاي
اكرم: لا مابيهم يغيبو عن عيني مافيني اشغل بالي خلهم قدامي
غريب: اكرم الله يهديك شوفهم لهم ساعه اكيد معهم جوع وتعب بحرص عليهم لاتخاف
اكرم بتعب: غريب الله يخليك لاتزيد علي ماراح اتركهم يروحو مكان خلهم معاي وتسوي خير لو تنزل الكافتيريا وتجيب لهم أكل
غريب : عنيد طيب دقايق واجيب الاكل

خرج الدكتور وهو يفسخ القفاز قرب اكرم منه وقال: بشــر
الدكتور رد بهدوء: الحمدالله على سلامتها
اكرم تنهد براحه: الحمدالله متى تطلع
الدكتور: بدري على الخروج يمكن تجلس اسبوع وان شاء الله خير استأذن انا
اكرم رجع لمكانه شوي وانفتح الباب وطلعت الممرضات يدفه السرير اكرم فز واقف وقال للعيال :يلا
مشى وراهم حتى دخلوها الغرفة ونقلوها وطلعو طالع فيها نايمه اثر المخدر جلس بالكرسي وجلس نغم على رجله والبراء بالكرسي التاني

نغـم بطفولة: بابا وش فيها ماما شادن؟؟
اكرم طالع فيها وباس خد نغم وقال بتعب: مافيها شي تعبانه شوي وتصحى
نغم طالعت بشادن وسكتت اما البراء مكتف ويطالع بشادن
.
.
.
شــــــــــــــقة عبدالله
الســـــــــــاعه 6 مساءاَ

ترتب الشنطة رحلتهم لسفر بالليل الساعه 1 سمعت صوته يناديها قالت: هنـــــــــا
فتح الباب ودخل وقال: ماخلصتي ؟؟
غايه : خلاص باقي شوي واخلص
عبدالله قرب منها وباس خدها وجلس بسرير: ليش مارتبتيها في الصباح
غايه: كنت مشغوله بالغسيل ماقلت لي اعطوك قرض
عبدالله زفر: مارحت كان زحمة قلت اروح يوم ثاني
غايه تركت للي بيدها وراحت للدولاب سحبت زي الحصاله
وراحت لتسريحة تدور شي حاد حاولت فيها حتى انفتحت وطاح منها كم فلس نزلت واخذت الفلوس وراحت لعبدالله للي كان يطالع فيها بستغراب
رفعت الحصاله وطيحت كل الفلوس بسرير وقالت: شوف كم وخذها
عبدالله: الله من وين لك
غايه وهي ترجع ترتب الملابس: من دخلت المتوسط وانا اجمع فيها كل ماكنت بيدي فلوس احط فيها كان ببالي اسوي مشروع بس دام انت محتاجها ماتغلى عليك
عبدالله: هذه حقتك ماامد يدي لفلوس في قرض
غايه لفت براسها: ترا حنا واحد مايحتاج تقول كذا تأخذ من زوجتك والا تروح تدين انت تبغى 20 الف شوف هذه كم وراح ازود عليها لان عندي بالبنك ابوي يحط لي دايمن فلوس بشهر وترا ماعمري استخدمها
عبدالله: وكيف تقضي لنفسك
غايه: ابوي عارف اني ابي افتح مشروع لكذا كان يجمع معاي يوم احتاج اغراض يعطيني مصروف خاص فيني وانا اخذ للي ابي والباقي احطه بالحصاله
عبدالله يعد الفلوس: ياليت الهبله فرح تتعلم منك
غايه ضحكت:هههههههههههههههههههه� �ههههه
قفلت الشنطة وقالت: خلصت
عبدالله وهو يعد تركته وراحت للمطبخ تسوي قهوة

رن جوالها طلعته من الجيب شافت رقم عبدالرحمن اعطته بزي وقفلت الجوال نهائي ماتبي تضعف كل مااتصل قفلت الجوال نهائي
رن جرس البيت دخلت الغرفة وقالت: عبود في حد بالباب شوف مين
عبدالله ترك الفلوس وقف: طيب
خرج وفتح الباب جا بيقفله بس الرجال حط رجله وقال: ابي اتفاهم
عبدالله : مابينا تفاهم وانا قلت لك مابي اشوف وجهك لو مو ابوي كان فرمتك بيدي
..: لاتحسب اني بسكت لك وانت مأخذ حبيبتي حتى لو كنت اخوي ماراح اسمح لك
عبدالله حط يده بصدر ناصر ودفه: يلا برا
ناصر ماتحرك: والله زي مأخذتها مني راح اخذها منك وانت تشوف
عبدالله ضحك: ههههههههههههههههه نشوف
وقفل الباب بقوة في وجهه دخل الغرفة وقفل الباب وراه كانت بالمطبخ مو فاهمه عن ايش تتكلم بس صوتهم كان عالي وقفلت الباب تدل انه عصب عبدالله ماراح تدخل الحين الغرفة لايحط حرته فيها جلست بالكرسي وهي تفكر بوضعها سمعت صوته يناديها راحت جري لعنده
.
.
المســـتشفى
فتحت عيونها حست المكان غريب غمضت ورجعت فتحتها دارت بعيونها كل شي ابيض انفتح الباب ودخل اكرم مع اكياس وراها نغم والبراء
شافها تطالع فيه حط الاغراض بالارض وجا لعند راسها بأس راسها وقال: حمدالله على سلامتك
شادن بصوتها المبحوح من التعب: الله يسلمك متـى بطلع
اكرم : لسه مو الحين مستعجله على ايش عاد انا ارتحت من حركاتك
شادن غمضت عيونه
اكرم بسرعه قال:تحسي بشيء
شادن فتحت عيونها وقالت: لا تبغاني اتوجع يعني **البنت ضاربه فيوزها**
اكرم قال : وش هالكلام
شادن: واضح
اكرم رفع حاجب وقال: واضح ايش.؟
شادن: مااشوفك خايف علي
اكرم سكت لدقايق وقال: دام شايفه اني مو خايف عليك خلاص مو خايف عليك
اعطاها ظهره وقال لعياله وهو يجلس : سلمو عليها
طنشت وجوده وسلمت عليهم وجلست تتكلم مع نغم تضيع وقتها
.
.
.
الســــــــــــــــــاعة 11 بالليل
ماقدر يجلس بالبيت اكثر يحس بشوق وفضيع لها وده يروح البيت ويشوفها
طلع من البيت وحرك سيارته للعمارة نص ساعة ووصل نزل ودخل للعمارة هــــــدووء
تنهد ويدعي انها ماسمعت الكلام وخرجت ماوده يفقدها حتى لو غلطت راح يتحمل اهم شيء ماينحرم من شوفتها يكفي للي صار له مع غزل ماوده يخسرها فتح الباب للي اعطاه المفتاح ابو ادريس اليوم واول مافتح الباب هبت ريحت عطرها استنشق اكبر قدر ممكن رفع يده للجدار وضغط الزر يفتح الانوار

لف بعيونه على الصاله زي ماهي قفل الباب وراها وجات عيونه لظرف للي طايح مااخذته معاها راح لعنده شلون نسى مايشوف وش فيه اصلا مجرد ماشاف الرجال واقف بالباب نسى الظرف حنى جسمه واخذ الظرف عدل وقفته قلب الظرف بيده ماشاف في شيء مكتوب فتح الظرف




خـــــــــــــاتمة

{احبــك بقــوانين شرع محمــد, وبأحــكامه وأحــاديـثـه, ثـم بقــوله :لاتلــمنــي بمــا لا امـلك..}







وكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـت
انتهى البارت
دمتم بود








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-15, 09:35 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســــــــــــــــــــــ ــــــلام عليكم
كيفــكم ؟؟
تـــأخرت بتنزيل الخدعه كنت مشغوله شوي ومافضيت الا الحين ونزلتها لكم
المفروض تنزل الساعه 12 بالكثير بس ســـــــــــــــوري

الخــدعه هــديه للي خلف الكواليس كلهم اطلعه هـــــــا

اتمــنى تنال على اعجابكم
عــاد قوله مبروك الاهلي اخذ الكأس ههههههههههه حدي فرحانه والله
عقبال الدوري واسيــا (ترا اهلاويه ) احمم نرجع للخدعه
وبجد فرحت يوم شفت الردود الله يسعدكم زي مااسعدتني ردودكم القميله
راح ارد على كل وحده بس مو الحين لاني فيني نوم مو طبيعي بس اصحى ان شاء الله ارد عليكم بس ها ابي احصل ردود كثيره بالخدعه هذه واعذروني اذا في اخطــاء املائيه لاني مافيني اراجع الخدعه
مااطول اكثر من كذا


قــــــــــــــــــــــــ راءه ممتعــة





الخــــــــــــــــــــــ ـــــ12ـــــــــــــــدعـ ـه




{لاأجــدُ صـعوبـهَ في تقبل غيابك ولكــنني اجـد تـلك الصـعوبه في اننـي لازلت اراك حبيباً رغـم الغيــاب}





2014
كالفـورنيـا
السـاعه 9 صباحاً

رفعت راسها من المخـده والتفت براسها لليسار شافته نايم للحين عدلت جلستها وهي تلم شعرها بالربطه وقالت بصوت ناعم: عبــدالله
عبدالله حرك راسه وقال: همممم
نزلت راسها لمستواه وقالت وهي تهمس: عبود يلا قوم نبي نطلع
عبدالله فتح عيونه وابتسم رجعت لوضعها وقالت: يلا انا بقوم اجهز عشان نطلع
عبدالله سحب يدها وباسها وقال: لازم نطلع الحين
غايه تسحب يدها وقالت: أي يكفيك نوم من وصلنا وانت نايم
عبدالله تعدل بجلسته وقال: والله احس بجسمي تعبان مره
غايه تنزل من السرير وراحت لشنطة تطلع لبس لها ثقيل الجووو بارد
نص ساعه ونزله لمطعم فخــم
غايه وهي منبهره بالمكان: واو عبدالله المكان يجنن
عبدالله وهو ماسك يدها: راقي حتى أكله يجنن
غايه لفت لعبدالله وقالت: ليه انت كنت هنا؟؟
عبدالله سكت لدقايق وبعدها قال:ايوا يوم كنت ادرس
غايه هزت راسها وعيونها تطالع بناس
جلسو بطاولة وعبدالله كلم الجرسون وش طلبهم

غايه وهي تعدل حجابها: عبدالله مو مصدقه احس اني بحلم المكان جنه
عبدالله ضحك وقال: ليشم و مصدقه
غايه رفعت كتفها وقالت: مدري بس كالفورنيا تجنن مره
عبدالله: راح تلفيها كلها ان شاء الله
غايه بحب: الله لايحرمني منك
عبدالله مد يده وشبكها بيدها وقال : ولا منــك
غايه بعدت عينها عنه وطالعت بالناس وهي ساكته
عبدالله وهو يطالع فيها قال بهدوء: غايه
غايه لفت لعنده وهي ساكته تطالع فيه
عبدالله : ليش احسك تتجنبيني
غايه قالت بستنكار: انــا ؟؟
عبدالله : أي انتي لاتكذبي
غايه زفرت وقالت: مدري بس في شيء بداخلي يخوفني منك
عبدالله رفع حاجب وبستغراب وهو يأشر على نفسه: منــــــــــــي انــا؟؟
غايه بتردد: ايوا لاتزعل مني بس انت فجأه تغيرت صرت شخص كنت اتمنى تكون زي كذا من اول زواجنا كنت ببالي الشخص للي لايمكن يشوف غير مايا وماراح تحب زي ماحبيت مايا بس صدمتني بتصرفاتك وتغيرك انا جد خايفه تكون فترة وتــ
قطع كلامها وهو يقدم جسمه لعندها ويمسح على يدها قال: تخافي مني وانا زوجك لو فعلا ماتعني لي كان ماكنتي للحين زوجتي ومايا ماضي صعب اجلس طول حياتي افكر فيها من حقك تستغربي بس من حقي كمان اغير حياتي وماله داعي الخوف راح اسوي المستحيل عشان نعيش بسعادة مع بعض
غايه ابتسمت له ترك يدها يوم شاف الجرسون قرب لعندهم وصار يحط الاطباق
غايه تلعب باصابيع ايدها من التوتر والخجل حست بنظراته للي تربكها تحس مجرد مارجع لها حنت له واستسلمت لرغبات قلبها صارت تمشي ورا قلبها ماتردي اذا هذا صح والا غلط كل للي تعرفه تبي يحبها زي ماحبته

.
.
.

في السعـــــــــوديه- ابــها
في المقــهى
جالس بالكرســي ومكتف ويهز رجله بقهر مكبوت بداخله يحس بينفجر طاقته جالسه تنفذ كل ماشاف عبدالله وغايه مع بعض غايه للي كان يرسم احلامه معاها غايه للي اجبرته يحبها بجمالها وعفويتها غايه للي متأكد انه ماراح يحصل ولو ربع مثلها غايه للي يتقصد يجلس بالبيت لو عرف انها موجوده كان يعد الايام عشان تمر زي البرق ويخطبها وتكون حلاله
كان يقول لي امه كل مره اخطبي لي بس ردها انتظر عبدالله يتزوج او نزوجكم مع بعض حتى جا الوقت للي عبدالله سرق منه اغلى مايملكه هو حبه العذري ماكان يدري بخبث اخوه وتخطيطه خطب وملك عليها عشان يحرق قلبه وماانكر انه ماحرق حرقه وعدمه مصدمه من اخوه للي كان يعتبره قدوه له للي كان يفتخر بين الناس هذا اخوي الكبير عبدالله
بعد ملكته جات امه لعنده تقول له بنخطب لك لجل يكون زواجك مع بعض بيوم واحد رفض رفض بعد ماكان منتظر اللحظه خلاص راحت للي بغاها رحت لي اخوه حتى لو طلقها مستحيل يتزوجها ببساطه غــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــايه راحــــــــــــت
صحـى من سرحانه على لمست صديقه لي كتفه رفع راسه له وقال ببرود: هــلا
جسار وهو يسحب الكرسي ويجلس قال بمزح: وش فيك تقول مميت منك حد
ناصر زفر وقال بقهر واضح : أي تدري من مات مت انا مت من يوم ماخليت عبدالله ياخذها
جسار وهو يحط اغراضه بطاوله قال: لاحول رجعنا لنفس الموضوع انا وش قلت لك مو قلت امسحها من بالك وكمل حياتك
ناصر يحس شوي ويبكي قال: والله مو قادر احس ان في شي يأكل بقلبي مجرد مااشوف عبدالله معاها ماسك يدها يتكلم معاها يضحك معاها انا للي كنت مبني مستقبلي معاها *صفق بيده وقال** كذا تطير فجأه مين يأخذها اخوي اخوي ياجسار اخوي للي حرمني منها
جسار زفر وقال: ناصر اهدا والله يوفقهم بحياتهم وانت كمل حياتك مو ناقصك شيء
ناصر رجع كتف وقال بسخريه: هه اكمل حياتي وهم الله يوفقهم لا والله لااخليه يندم زي مااخذها بخليها تتركه وتشوف بس اصبر علي
جسار قرب من ناصر وقال: وش هالكلام متخاف ربك
ناصر بعصبيه نس المكان للي فيه وقال: ليش هو ماخاف من ربه ليش كل ماقلت شي قلت كذا ليش مو هو للي يتعذب مو انا
وقف وسحب مفتاحه والمحفظه وطلع من المقهى
جسار رجع ظهره للخلف والتفت للناس ويبتسم بفشله لهم وهو بقلبه يدعي ربي يهدي ويبعد عنه غايه وعبدالله







{مـاآ قلت لـك أنـي ولهت وأنـي بنــيت أحلام على شـوفتك وتــهــت ..}




.



.
.
الســــــــــــــــــاعة 11 بالليل
ماقدر يجلس بالبيت اكثر يحس بشوق وفضيع لها وده يروح البيت ويشوفها
طلع من البيت وحرك سيارته للعمارة نص ساعة ووصل نزل ودخل للعمارة هــــــدووء
تنهد ويدعي انها ماسمعت الكلام وخرجت ماوده يفقدها حتى لو غلطت راح يتحمل اهم شيء ماينحرم من شوفتها يكفي للي صار له مع غزل ماوده يخسرها فتح الباب للي اعطاه المفتاح ابو ادريس اليوم واول مافتح الباب هبت ريحت عطرها استنشق اكبر قدر ممكن رفع يده للجدار وضغط الزر يفتح الانوار

لف بعيونه على الصاله زي ماهي قفل الباب وراها وجات عيونه لظرف للي طايح مااخذته معاها راح لعنده شلون نسى مايشوف وش فيه اصلا مجرد ماشاف الرجال واقف بالباب نسى الظرف حنى جسمه واخذ الظرف عدل وقفته قلب الظرف بيده ماشاف في شيء مكتوب فتح الظرف شاف ورقه بيضه جوته سحبها وترك الظرف يطيح من يده فتح الورقه

{لاتــخربي حياة هارون وزوجته اكيد بتفهي وش المطلوب}
فتح عينه للاخر كـــيف ..ومـــن يتجرأ ..
مشى بخطواته وجلس بالكنب وعيونه بالورقة مكتوبه بالكمبيوتر مو خط يد عشان يعرف خط مين وكأن للي كاتبها مايبي يكتشف امره بخطه قفل الورقه ورفع راسه وصار يطالع بالبيت بصمت شلون لو ماجا كان شافت الظرف وقرأت عذبه المكتوب وعرفت انه متزوج
تنهد وهو يمسح براسه ضغط بالورقة بيده حتى صار مكوره رماها على الارض وقف وبخطوات سريعه لغرفتها فتح الباب بقوة وكان متأمل تكون هنا بس خاب ظنه يوم ماحصل الا ريحتها دخل للغرفه وهي يتأمل قرب لدولاب حصل ملابسها زي ماهي فرح معقوله ترجع يارب ترجع سحب بلوزه وصار حضنها بقوة وهي مغمض عيونه يتخيل اجمل وجهه واجمل ابتسامه مرت عليه مشى حتى السرير ورمى جسمه عليه وبيد حاضن البلوزه ويد التانيه سحب المخده وصار يستنشق ريحتها ودقايق وهو نايم باجمــل ذكرياته معاها

صـــــــــحى مفزوع وهو يتلفت حوله غمض عيونه يوم تذكر هو فين سحب جواله للي صحاه
وبصوت كله نوم رد وقال: الـــوو
...: لا بدري لي نص ساعه اتصل عليك وماترد حشى دجاجه ماتسمع شيء
هارون : ياخي وش تبغى تبلشني معاك
بضحكه: ابيك يالحب
هارون بطفش والنوم يلعب فيه: والله ياصقر لو ماتفارق اوريك شلون الحب
صقر يضحك:هههههههههههههههههه احبك مااقدر افارقك المهمم ياطيب الساعه 8 يالحلو وانت للحين ماجيت يلا تعال ودي انام لاتطول
هارون يعدل جلسته: يالله انا نايم هنا هذا كله
صقر: نايم وين
هارون يتهرب: بصاله وين يعني يلا بجي سلام
قفل الخط وطالع بالغرفه وده يرجعها بس كرامته ماتسمح له يدورها وهي غلط شلون تكشف على رجال مايبي يدور عليها وتطلع زي غزل اصلا ماعنده ثقه صح حبها بس مايثق فيها حذر جدا معاها يمكن هذا سبب من الاسباب للي جبره مايعترف بحبه عشان ماتركب بظهره
تنهد وهو يسحب جسمه بينزل من السرير ويطلع للبيت يبدل بسرعه
طلع من الشقه وحرك للبيت وصل البيت ونزل شاف اخوه سلطان طالع من البيت
نظراتهم لبعض ببرود كل واحد ماصار يكلم الثاني الا لضروره سلامهم بارد من يوم ماصار الموقف وماعاد يحتكه ببعض زي زمان وكأنهم اعداء
مره من جب بعض سلطان طالع وهارون داخل
دخل البيت وشاف امه جالسه بصاله وحولها البنات
امه اول ماشافته وقفت وجات لعنده وقالت بخوف: يمه وين كنت خفت عليك ليشم اترد علي
هارون بستغراب: يمه وش فيك انا كنت نايم بشقتي
امه تلمس وجهه: ليــِش بشقتك هذا بيتك كم مره قلت لك لاتنام برا
هارون رفع نظره لغزل وقال: انا قلت لها تكلمك اني بنام برا
امه بتوتر: أي نسيت قالت لي بس ليش تنام برا خفت عليك للحين ماجيت لاتعيدها
هارون يبوس يد امه وهو يتوعد بغزل: الله يهديك مو بزر بس حاضر
امه : يلا روح بدل عشان تأكل
مي تتمغط وقالت: هو نام وحنا نأكل ببعض هنا نقلب البيت عشانك ودي انام ماراح اروح الجامعه *وطالعت فيه وقالت* باسكن يطيب بمناسبة السهر عشانك
هارون ضربها براسها وقال: محد طلب منك تسهري عشاني وباسكن اني
تعلقت بيده وقالت بطفوله تبي تكسر خاطره: افا من الساعه 1 الليل وحنا نتصل فيك وماجاني النوم وبنهايه مافي ولاشي
امها : اتركي الولد يبدل مو فاضي لهبالك
مي: الله الحين انا هبله أي انا بنت البطة وهذا ولدك الوحيد مالت على حظي متى اتزوج بس
سحب يده منها وقال: ماتستحي قدامي كمان
امه بتعب : روح روح والله لو تجلس تعلم فيها تجلطك
مي تلف لي امها: الحين انا اجلط الله واكبر
هارون يضربها براسها: روحي تجهزي انا بوديك
مي تثاوب: لايقلبي بنام والله مااشوفك حد
هارون : طيب فارقي غزل لحقيني
طلع لجناحه ودقايق حلقته غزل وهي خايفه يضربها هي ماقالت لي امه لانها ودها يرجع ينام
ويوم قال الشقة كانت صدمه نام معاها شلون هارون مستحيل يسوي كذا يخاف ربه شلون ينام مع وحده متزوجه لالا مو معقوله حبها لدرحة مو قادر يميز الحلال من الحرام
كانت بتنجن بس حاولت ماتوضح له لانه مايعرف انها تعرف عن عذبه

هارون وهو مكتف قال بجديه: ليــِش ماقلتي لي امي ياهانم
غزل وهي تشتت عيونها وبخوف: نــــــــــــ ــســ ـ ـــيــــ ـــت
هارون وهو يقرب منها وهي ترجع للخلف بخوف قال بسخريه: نسيتي وش تذكري طيب
غزل لصقت بالباب من الخوف وقف قدامها رفع يده يبي يمسح وجهه هي خافت حسبت بتأخذ كف على طول حطت يدها على وجهها حط يده بيدها ونزلها
قالت بسرعه: كنت ابيها تتصل فيك ترجعك لو شفت خوفها عليك راح ترجع كذا ماكلمتها
رفعت عيونها وبدموع نزلت قالت بضعف: ماابيــك لغيري
هارون سكت لدقايق بعد عنها وراح للغرفة قفل الباب بقوة من القهر انتفضت من قفلت الباب حطت يدها على قلبها وهي تتنهد براحه انه ماضربها مسحت دموعها ودخلت المطبخ تجهز الفطور له

كان واقف عند التسريحه يسكر ازارير البدله العسكريه نزل يده للقبعة واخذها بعد مارش عطر عليه طلع من الغرفه وعجبته ريحة الاكل دخل بالمطبخ شافها تجهز الاكل قال وهو عند الباب: راح يطول
التفت عليه بسرعه وهي تقول: لا تعال اجلس
دخل وجلس حط القبعة على جنب وهي حطت الاطباق مد يده وصار يأكل من امس مأكل شيء وساكت مطنش وجودها للي كانت جالسه قباله تاركه الاكل وتتامل فيه
رن جواله ورد بيده اليسار
هارون يضحك:هههههههههههه يارجال افطر وبجي وش فيك
صقر: يانذل تأكل وانا هنا ميت جوع ونوم حرام عليك لكن اردها لك
هارون يضحك: بجيب أكل معاي ولاتهتم
صقر: قطع هالوجهه مابي منك شيء تعال وفكني ابي ارجع انام
هارون وقف وقال: خلاص شوي وتحصلني عندك سلام
قفل الجوال وحطه بطاوله وراح يغسل يده قالت له وهي تطالع تحركاته: مااكلت زين
هارون ببرود: شبعت الحمدالله
سحب المنديل مسح يده واخذ الجوال والقبعة وطلع من عندها
.
.
.
2014
بشــقه
الســـاعه 7 صباحاً
جالسه بالسرير وحاضنه رجلها لصدرها ومرخيه راسها لركبتها وتتأمل الفراغ
تحــس بشوق يعصر قلبها ماتردي وش تسوي قلبها وده يأخذها لهارون وعقلها يمنعها
عارفه انه مسح بكرامتها وحصلت أهانه ماتوقعتها منه بس وش تسوي تعودت على وجوده تعودت على حمايته لها وحرصه عليها رفعت اصبعها تمسح الدمعه للي نزلت من عينها
التفتت براسها على صوت الجوال بكسل سحبته وردت
ابوادريس: صباح الخير
عذبه بصوت تعبان: صباح النور
ابوادريس: فيك شيء
عذبه : لامافيني شيء
ابوادريس: طيب حنا شوي وطالعين بنمر ناخذك تجهزي
عذبه توها تتذكر العمل قالت: وزايد وين اخليه
ابو ادريس: خذي معاك في حضانة اطفال هناك
عذبه ارتاحت وقالت: طيب سلام
قفلت الجوال وراحت تتجهز وتجهز زايد للي نام قبل شوي
نص ساعه وخرجت بعد ماقفلت الباب تمام طلعت لشارع وشافت ابو ادريس وقدام زوجته وخله بنته دخلت السيارة بخجل بعد ماردت السلام

... هلا والله
التفتت لبنته وقالت : هلا فيك
كانت تتكلم بخجل وتوتر اول مره تشوفه وتخاف تكون ثقيله عليهم
.. قالت البنت بمرح: انا ضحى وعمري 24 سنه ترا بتطفشي مني
لمست خد زايد وقالت: ياناسو يهبل ماشاء الله وش اسمه
عذبه قالت: زايد
ضحى تبوس خد زايد للي كان يلعب بطرحة امه : حبيبي زيودي
عذبه ابتسمت لها
ضحى قالت: عاد لاتستحي مني ترا انا جداً اخذ على الناس بسرعه
ابو ادريس: من يوم مادخلت وانتي ماشاء الله تتكلمي
ضحى بمرح: افا يبه تحسدني
ابو ادريس: ماحسدك بس ماشاء الله ماتعطي فرصه لحد
ام ادريس: كيــفك يايمه
عذبه بصوت واطي: بخير وانتي كيفك ياخاله
ام ادريس: بخير الله يسلمك
ابو ادريس وقف السيارة وقال: يلا نزلو وراي مشوار
ضحى قربت راسها لي قدام وقالت: لاتنسى ايفون 6 لو ارجع البيت ماحصله بقلب البيت عليكم
ابو ادريس: تأمري امر يلا نزلي بس
نزلت ودخلو المشغل فتحت المشغل ام ادريس ودخلو بعد مافتحو الانوار كان المكان مرتب جداً وكبير في تنسيق واثات فخم

عذبه وهي تفتح النقاب قالت: ماشاء الله
ضحى وهي تعدل شكلها بالمرايا قالت: ترا انا بدربك يعني ثلاث شهور بتدربي تحت يدي
ام ادريس وهي تجلس بالمكتب بتعدل الاوراق: الله يستر بس منك لاتخربيها
عذبه باابتسامه ناعمه
ضحى التفت لها وقالت: ماشاء الله جميله
عذبه وهي تهز زايد : عيونك الجميله
ام ادريس: الله يحفظك حصني نفسك وحصني ولدك
ضحى تقرب منها: هاتي النتفه ابيه
ام ادريس : اعقلي لايطيح منك
ضحى: لاتخافي وش كبري اطيحه
ام ادريس: أي يكفي هيثم طاح من يدك
عذبه بضحك: هاتي لايطيح منك
ضحى بعدت عنها وهي تتأمل زايد: مناك الصغنون ليه جتى اتزوج واجيب زيه
عذبه: ههههههههههه هاتي بس
ضحى بططفوله: حقي لا
ام ادريس: العمر وش كبره والعقل وش صغره
عذبه:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههه
ضحى بزعل مصتنع: طيب يانجاد طيب
ام ادريس: ماتستحي تناديني باسمي حاف
ضحى : اقول يمه خالتي هبه جايه اليوم صحى
ام ادريس: ايوا
ضحى بفرح: يس الحين الدشره من اصله
ام ادريس: صبــــــــرك يارب

بعدها بساعه جو الموظفات والمكان امتلاء ضحى وعذبه بغرفه لوحدهم وجلسو جنب بعض وعذبه مركزه في شغل وضحى للي تعلمها حبه حبه
ارتاحت لهم خصوصا وضحى الفرفوشه
زايد في الحضانه مع انه كانت رافضه تخلي بالحضانه بس ضحى قالت انه بنت خالتها مسؤوله بالحضانه يعني هي تكون موجوده فيها لاتخافي محد بيأخذه

مرت السبع ساعت بســـــــــــرعه بنسبه لها كان متعب لانها طول وقتها جالسه تتعلم شغله هي ماعمرها جربتها دخلت الشقة بعد ماحطت ولدها بسرير تنهدت بتعب ودخلت الحمام تستحم
دخلت تحت الدش وهي تغسل شعرها ومغمضه عيونها
جات بباله عبارة هارون يوم قال

{ في حاجات ماراح تحسي فيها الا يوم تفقديها وانا يمكن من الاشخاص للي ماحس بقيمة الشيء الا يوم افقده}

قالت بهمس : ياترا فقدتني

قفلت المويا بعد مااستحمت ونشفت نفسها بالمنشفه حقت زايد رجعت لبست نفس اللبس غسلته امس بالليل ولفت عليها البطانية حتى نشف ولبسته منتظره الراتب عشان تشتري كم لبس
خرجت من الحمام وجلست بطرف السرير وهي تشوف زايد يلعب بيده ورجله تركته وراحت للمطبخ طلعت القدر واشياء بسيطه جابها ابو ادريس لها تبي تسوي مكرونه
قطعت البصل والثوم وجهزت المكرونه بعد ماسوتها تركتها بالنار تنضج
راحت للغرفه تشوف زايد رفعته وهي تبوس فيه خرجته بصاله وحطته بالكنب وجلست جنبه تقلب بالقنوات حتى استقرت على بوليود فلم شاروخ رجعت ظهرها للخلف واندمجت مع الفلم جا دعايات راحت تشوف المكرونه خلصت وقربتها بالصحن وجابت كاس مويا ورجعت
لمكانها وهي تأكل وتشوف الفلم
رن جوالها تركت للي بيدها وراحت للغرفه طلعته من الشنطة وشافت رقم ضحى
ردت وهي تبتسم ورايحه لصاله :هلا والله
ضحى: اشتقت لك
عذبه: الله واكبر توك شايفتني وماصار من عرفنا بعض الا سبع ساعات
ضحى: كيفي وحشتيني
عذبه: هههههههههههههه
ضحى : المهم بجيك اليوم العصر انا واختي نتونس معاك
عذبه بفرح: والله تنوري البيت
ضحى : ادري اصلا كل حته اجيها تنور اوي
عذبه: يامصــري
ضحى:ههههههههههه شفتي كيف فالحه بالمصري بس محد يقدر موهبتي
عذبه : ياسلام
ضحى: يلا بقفل بروح أكل سلام
قفلت الجوال وجلست بالكنب وهي تأكل وتشوف الفلم
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-02-15, 09:37 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


.
.

بيــــــــــــــــــــت هارون
الســــــــــاعه 9
جــالسه بطفش ويدها على خدها مدى جالسه جنبها تقرأ مجلة
ومي تشوف الكــورة وامهم خارجه بيت الجيران
وهي تحس ضايعه بينهم مي ماصارت صديقتها للي تعرفها ومدى صح تتكلم معاي بس تحس شايله بخاطرها عشان اخوها تنهدت بصوت مسموع التفتت عليها مي وقالت:موعاجبك اطلعي بيتك
اصلا ماقالت شيء عشان تقول لها كذا
مي وهي ترفع الصوت : اوف ناس مريضه
مدى وعيونها بالمجلة قالت: ياليت تركزي بالكورة وبلاش هالهبال حقك
مـي طنشت لان كانت هجمة وصرخت بصوت عالي وهي تنط لانه فريقها دخل هدف
غزل انفزعت من صرختها ام مدى تعودت على صراخ اختها

دخل الصاله عندهم وقال:خير خير وش هالصراخ
مي: هارون الاهلي هــــــــدف يالبى بس
هارون ببرود: وهالصراخ عشان هدف ولد مو بنت

مي وهي تعدل جلستها: من الحماس
هارون بجديه: اجل لااشوفك تصارخي عشان لااكفخك
مي: كفخ زوجتك مو انا
هارون وهو يجلس بالكنب جنب مدى قال: انا مو قلت مالك من زوجتي
مي : خلاص خلاص اسكت ابي اركز مع المباراة
هارون: الحمدالله على نعمة العقل
مدى تقفل المجلة: اقول وش رايك بعشا على حسابي
هارون طالع مدى وقال: وش المناسبة؟؟
مدى: كذا نغير جو
هارون قال: طيب يلا البسو
مــي التفت براسها: من جدكم وقت المباراة
هارون وقف وقال: بطلع ابدل وانزل لو ماحصلتكم جاهزين بروح بنفسي
طالع بغزل للي ساكته وقال: انتي قومي لبسي مانبي نتأخر
طالعت فيه ماصدقت انه عزمها وبيطلعها معاه وقفت وطلعت هي ساكته ماردت عليه
مي وقفت وقال: اهم شي امتع نفسي المباراة ملحوق عليها
هارون لحق غزل ومدى ومي طلعه يتجهز سريع

هارون وهو داخل نادى بصوت عالي:غـــزل ياغـزل
طلعت من الغرفه بستغراب:انا هنا
جا لعندها وقال :وش فيك؟
غزل :مافيني شيء
هارون:اها
تركها ودخل الحمام يستحم وهي تجهز ملابسه ومستغربه من سؤاله عنها

بعد نــــــــــــــــص ساعه طلع من البيت بعد مااكلم هارون امه عشان لاترجع وتسأل عن البنات
هارون :أي مطعم
مي بحماس:مطعم....
هارون: هذا بعيد مطعم قريب نروح
غــزل قالت: نروح مطعــــــــم........
هارون طالع فيها لدقايق وقال بحده:لا
عرفت انه مايبي يتذكر أي شيء اختارت مطعم اول مكان جو فيه مع بعض بعد الملكه
وكان اجمل ايام حياتها هارون ماترك شيء بخاطره الا وجابه لها بس ماحست بشيء ذا الا وقت مافقدت هارون

مــي بدفاشه:لاعادي تقولي أي مكان مانبي الاخ يعصب اوف
هارون طالع مي من المرايا وده يدعسه مالها دخل بينه وبين زوجته عناد فيها قال:خلاص بنروح للي قالت عنه غزل
غزل التفتت عليه بصــدمه سمع كلامها اما هو ماطالع فيها ومارضي الا عشان يقهر مي الغبيه للي ناوي يرجع البيت ويتفاهم معاها مو راضيه تفهم

.
.
.
المســــــــــــتشفى
غــرفة -24
كانت مغمضه ودها تنام بس النوم رافض يجيها حاسه بشوق لي امها وفيصل واخوانها بس ماتبي تقول لهم تدري امها وش ممكن تسوي من الخوف على عياله تتعب لكذا قالت لي اكرم مايقول لهم شيء
التفت عيونها للباب للي انفتح ودخل منه اكرم معاه اكل قرب من عندها وقال:تأخرت ؟؟
شادن بهــدوء:لا
اكرم جلس بالكرسي جنبها وقال: جبت أكل صحي وتحبي راح تأكلي مافي شي ماابي
شادن :ماراح ارفض لاني قرفت من أكل المستشفى
اكرم وهو يفتح الاكل:اجل الحمدالله
شادن: وين العيال
اكرم:مع غريب برا
شادن:اها عرفت مين عمل كذا
اكرم يتجاهل السؤال: لا جالس ندور
شادن سكتت لدقايق وقالت:ابي اطلع
اكرم قرب من عندها وحط الاكل بالطاوله وقال: لسه باقي لك يومين وان شاء الله تطلعي
شادن سحبت الملعقه من يد اكرم وقالت: عند يد تانيه أكل بيـها
اكرم قال: ومن قال بأكل انا
شادن بقهر: وش فيها لو تأكلني مو زوجتك
اكرم: للاسف مو معترف بشيء ذا
شادن من القهر صارت تأكل بسرعه
اكرم بفجعه منها:هــي بشويش
شادن بقهر:مالك دخل
اكرم: أي مالي دخل بس يصير فيك شيء لي دخل ودفع فلوس انا ماعندي الا انتي
شادن تركت الملعقة وقالت:برا بسرعه برا مابي اشوف وجهك
اكرم معاه الضحك قال:ليش ان شاء الله
شادن: ياخي افهم مابيك وجودك مااحتاجه
اكرم قال: ليش ميت عليك انا حتى انا ماابيك
وقف وتركها بمكانها
طالعت فيه حتى خرج ورجعت تأكل بشراسه الاكل يجنن عاجبها

خلصت الاكل وهي تمسح بيدها على بطنها وتحمدالله على نعمة الاكل

دقايق وفتح الباب تنهدت بطفش عارفه انه هو بس فتحت عيونها على الاخر يوم شافت رجال غير ويأشر عليها بالمسدس
قال بصوت واطي : لو بس طلعت منك حرف رصاصه وحده براسك تموتك
رفعت الغطا تغطي صدرها وهي خايفه احس الوجع قام عليها
قال الرجال : اسمعيني ما معي وقت راح اتصل عليك وقت ماتخرجي من هنا بس لو عرفت انك قلتي لي اكرم او شكيت بس مجرد شك راح تروحي انتي فيها ونغم والبراء لو كنتي تحبيهم راح تحاول تسوي أي شيء عشان تحميهم ولاتحسبي ماراح اعرف زي مااعرف وين اكرم والعيال فين راح اعرف انتي والعيال وين ســـــــلام
خرج زي مادخل بسرعه غمضت عيونها وتحس برجفة بكل جسمها من ذا للي يتكلم كذا وش يبي مني
نغم والبراء وش بيسوي فيهم النذل
.
.
.
بالكافتيريا
اكــرم بالجوال يتكلم قال: أي وين مكانه *وبصرخه قال* أيـــــــــــــــــــــــ ــــِش
ركض جري والجوال بيده كان يصدم بنص بكتفه بس ماهمه اهم شي يوصل لشادن لايسوي فيها شي راح للي الاصنصير بس مافتح ومافي صبر يصبر ركض لجهة الدرج وصار يطلع بسرعه دف الباب ودخل وجري لغرفة شادن فتح الباب بقوة ودخل الغرفه يلتفت حصل السرير فاضي وبصراخ قال:شـــــــــــادن

.. خيــر تصارخ كذا مااسمع يعنـي..
التفت بسرعه شافها خارجه من الحمام ركض لعندها وحضنها بقوة خلتها تصرخ من الوجع دفته عنها وهي تقول: ااه وجعتي تستخف دمك تصارخ والحين تحضني
زفر براحه ونزل راسه لتحت مدري ليش خاف يكون خطفها او يسوي شيء لها
رن جواله رد بسرعه
جــراح بضحك:خـــــــــــــــفت صح ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
اكرم وهو يتنفس من الجري طلع من الغرفه واقف عند الباب قال بصرامه: خلينا نتقابل
جــراح: لاياحلو مو بسهولة
اكرم هز راسه وغمض عيونه: اوكي خلي عيالي وزوجتي برا الموضوع ولاتحاول تلوي ذراعي
جراح: لا يابيبي مو بسهولة
اكرم " طيب
قفل الخط بوجهه ورمى الجوال بالجدار للي قدامه من القهر وقال بصوت عالي: حــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــقير

غريب وقف جنبه وقال: وش فيك جريت كذا
اكرم يمسح على شعره: جراح كان
غريب بصدمه:هـنا؟؟
اكرم يطالع بنغم للي نايمه بحضن غريب والبراء واقف جنبهم
اخذ نغم من غريب وقال: ايوا خفت يكون سوى فيها شيء المهم اتصل على ستيف الحين
غريب رن جواله طلعه من جيبه وهو يقول: هذا هو
اكرم: تصرف معاه بسرعه بدخل نغم جوا
دخل لعند شادن للي تقرأ بملل سدحها جنبها لان السرير كبير وغطاها
التفت للبراء وقال:وانت نام البكنبه الكبيره روح
البراء: ابي ارجع البيت
اكرم: البراء مو وقت عنادك البيت ماراح نرجعه الا يوم تخرج شادن يلا روح نام
البراء بزعل راح للكنب وتمدد وهو يتطالع الفراغ
خرج اكرم من شادن يشوف يسوف
غريب قفل الجوال وقال: يقول ماله مكان معين يتنقل كل ساعه لمكان
اكرم:طيب ماعرف هو الحين وين
غريب يتنهد: لا للحين ماعرف
اكرم استغفر ربه وجلس بالكرسي وقال: ابيه تحت يدي ماراح ارتاح كذا
غريب وقف جنب اكرم وطبطب بكتف اكرم وقال: لاتخاف كلمت كل الشباب وجالسين نبحث عنه مصيرنا نحصله
اكرم هز راسه وسكت يفكر كيف يطلعه من مكانه
.
.
.

2014
الشرطه

بمكتب هارون
جالس يطالع بالرجال والولد وده يقوم يطيح فيهم ضرب وسجن بس ماسك نفسه مايبي يوضح لهم انه يعرفها

مــرزوق: البنت لها سنه وشويه مفقوده مو معقوله ماحصلته
هارون وهو يلعب بالقلم للي بيده: قلت لكم لو حصلناها راح نتصل عليكم
مــرزوق : صار على الموضوع اكثر من اسبوع يعني ماحصلته
انــٍس: كيف ماحصلتو زوجتي ابيها انا
كان وده يعطي كف قال بجديه: وين ابوها
مـرزوق: بالعنايه المركزيه يوم عرف انها ضايعه جاته جلطه وطاح بالعنايه له شهور فيها
هارون سكت مصدوم ابوها بالعنايه قال : يالله الله يقومه بسلامه
مـرزوق وهو يمد صورتها:هذه صورتها ومعلومات عنها بالورقه عندك
هارون طالع بالورقه وحس انه بينفضح لو شاف الصوره قدامهم راح ينسى وجودهم ويتأملها يبيها محتاجها كثير يحس انه فقـد شي كبــير بحياته مايعرف كيف تمشي الساعات ببطى
راح يدور عليها بس شلون وين احصلها وهي ماعندها ولافلس معقولة تكون متفقه مع الرجال نفسه وطلعت معاه ليــِش لا كل البنات كذا ماراح ادور عليها

مرزوق ضرب بيده المكتب وقال: ياطيب وين رحت
هارون قال:هـاه
انـس :ليش طالعت فيها كذا انت تعرفها
هارون يرجع ظهره للخلف وحط الصوره بدون اهتمام على جنب وقلبها وقال: لا طبعا مااعرفها ولاشيء
مرزوق وقف وقال: حنا نستأذن بس ياليت تدور زين الناس
هارون بقهر منهم: ليــِش حنا كيف ندور زي ايش؟؟
مرزوق : ســـلام

طلعه من عندهم ورجعه للبيت
ومجرد مارجعه انس دخل غرفته كالعادة وقفل الباب عليه من يوم مارجع وسمع انها اختفت صار حابس نفسه بالغرفه وحتى أكل مايأكل الا بالغصب يوم امه تزعل عليه يأكل
حبها حب طيب قلبها حب جمالها حب اسلوبها بتعامل معاه حب كل شيء فيها شلون تتخلى عنه بسهولة تعود على وجودها معاه ليــش كذا تتركه
اكثر من مره هدد اهله لو ماتجيبوها لي بروح ادور عليها ولو مارجعت لكم لحد يدورني
امه خافت على ولدها الدلوع وقالت لي زوجها يدورها ويرجعها بالقوة
مو بكيفها
.
.
.
كالفورنيا
الســــــاعه 8 مساءاً
ماتركه مكان الا ودخلو حتى رجولهم تسكرت
عبدالله بتعب: خلاص غايه تعبت خلنا نرجع وبكرا نكمل
غايه : طيب طيب كل شوي تقول تعبت

...اووو عبدالله هنا..
عبدالله ابتسم وقال: ههههههههههههه دانيه وش هالصدفه
دانيه تضحك: انا ماصدقت عيني اخبــارك واخبار مايا وحشتني
عبدالله تغيرت ملامحه لضيق وقال: انا الحمدالله مايا ماتت
دانيه شهقت:وش كيف
عبدالله ماحب يتكلم اكثر بالموضوع قال: قضاه وقدر كيفك انتي وش تسوي هنا
دانيه طالعت غايه وقالت: من القمر
عبدالله : زوجتي
دانيه هزت راسها:ماشاء الله كيفك
غايه بغيره: الحمدالله
دانيه:انا جايه سياحه مع اهلي وبعد اسبوع رحلتي
عبدالله:اها توصلي بسلامه يلا سلام
دانيه :سلام

غايه سكتت معاها قهر شلون يتكلم مع بنات ويأخذ راحته كذا
عبدالله حس بسكوتها وقال: وش فيك
غايه ببرود:مافيني شي
دخلو للبيت وهي مشت بسرعه للغرفه تطلع ملابس بتبدل وتنام

مسك يدها ولفه لعنده قال: لاتحسبيني غبي وش فيك
غايه بقهر قالت: شلون يعني تتكلم معاها كذا تاخذ راحتك الا وماشافتني الا وقت ماشبعت من السواليف توها تشوفني
عبدالله : تغاري
غايه: وانت وش رايك ترضى اكلم ولد
عبدالله: طبعا لا وبعدين هذه زميلتي
غايه:أي حنا لا وانتو يالعيال عادي وعذركم زميلتي بالدوام او زميلتي بالدراسه
عبدالله سحبه لصدره وحضنها بقوة وقال بهمس: ماالتفت لها كانت قدامي اربع سنوات لو ابيها كانت تزوجتها من زمان
بعدت عنه بقوه وقالت:لاتضحك علي بكم كلمه
عبدالله قرص انفها وقال: انت يذيبه ماينضحك عليك اتكلم جد
غايه دفت يده وقالت: لاتلمسني
عبدالله رجع نفس الحركه وقال: حلالي
غايه بعدته عنه وهي بيدها ملابسه بتدخل الحمام بس سحبها من خصرها وقال بهمس: مارح تروحي الا يوم ترضي علي
غايه: ابعد خلني ابدل ابي انام
عبدالله: اجل راح تطولي قولي والله راضيه عليك خلاص مو زعلانه بتركك
غايه عشان ترتاح منه قالت:والله رضيت خلاص بعد
باس خدها بقوه وقال: نعيماً
راح لسرير ورمى عليه نفس وهي يتنهد طالعت فيه ودخلت الحمام وهي تبتسم بخجل من بوسته
.
.
.
شقــــــــــــــــه عذبه
الســــــــــــــاعه 7مساءاً
بالمطبخ سوت حليب لزايد وخرجت من المطبخ دخلت الغرفه واعطته الرضاعه يسكت تبي تنظف
رجعت للمطبخ تنظف خلصت التنظيف وتنهدت بتعب تحس هالايام تعبانه ماودها تقوم عن السرير خرجت من المطبخ بعد مارتبت كل شيء وهي تمسح على جبهتها رفعت يدها لشعرها تلمه وقفت بمكانه يوم شافت الباب ينفتح
ويـــــــــــــــــــــــ ــــــدخـــــــــــــل




خــــــــــــاتمه
{انـا مـاني مثـل اللي يمـرونـك ,انا لاجـيت مـره مااجـي ثـاني }


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت
لاتحــرموني من التوقعات
دمتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 07:40 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الخــــــــــــــــ13ـــــ ــــــــــــــدعه



{بــــــذمتك مــا هـو قــــهـــر ؟؟ عــاقله ويبـــكينـــي عـــطـر...}


بيــت اكرم
السـاعه 5 عصراً

بعــد ثلاث أيــام

جـالسه بالكنب الطويلة وعيونها على سبيستون والصوت عالي نغم جالسه عند التلفاز والريموت بيدها مندمجه بالكرتون اما شادن تحس راسها بينفجر من الصوت ومافيها حيل للكلام
لفت بعيونها على الدرج يوم سمعت صوت البراء وهو يصارخ ويقول: الصوت وطي احسلك
نغم طناش
طالع بشادن وقال: ليش ماتكلميها انتي
شادن زفرت وقالت: انا لي اسم وعيب تتكلم معاي كذا
البراء طنشها ونزل وجري لنغم سحب الريموت منها وبدات الخصام وهو يوطي وهي تبغى الريموت ترفع الصوت
شادن رفعت يدها تحطها على راسها من صراخهم صرخت وهو تقول: بــــــــــــــــــــــِـ س
نغم وهي تبكي وتأشر على الريموت: اخذه خليه يجيبه
البراء بعناد: مافي
نغم ضربته بصدره وقالت: هاته والا بكلم بابا
شادن: اعطيني الريموت لا انتي والا هو هات بسرعه


..مســــــــــاء الخيــــــــر..
البراء ونغم بصوت واحد: يمــه
راحو جري للعندها وحضنوها
شادن لفت براسها تشوف وشافت حرمه لبسه عبايه لونها اسود وابيض والطرحه الملفوفه بهمال والنظارة للي مثبته براسها والشنط الكبيره للي خلفها رفعت حاجب بستغراب من هذه

.. حبايب قلبي وحشتوني
البراء: ليـش طولتي

مسكت يد البراء واليد التانيه نغم وراحت للكنب تجلس قالت: مو بيدي كنت اتعالج كذا طولت ماعاد اكررها
جلست بالكنب وضمتهم بقوة لعندها وقالت بصوت عالي:نـــــــــــور*الخدام ه*
نور طلعت ركض ويوم شافتها ابتسمت وقالت: مدام غاليه يجي
غاليه قالت: نور طلعي الشنط بغرفتي
شادن كانت مقهور مطنشتها ولا كانها صاحبة البيت تهز رجلها بقهر الكل مطنشها ودها تعرف من هذه
غاليه لفت لشادن وقالت وهي تطالع من فوق لتحت: شــادن؟؟!!
شادن ماعجبتها نظراتها قالت وهي ترد عليها بنفس نظراتها: ايوا ماتعرفت مين؟؟
غاليه ترجع ظهرها للكنب وقالت: غاليه ام زوجك يعني عمتك
شادن طالعت فيها بصدمه ام اكـــرم كيف اكرم ماجاب لي سيرتها والا قال انه امه عايشه حتى ماقال انها بترجع سكتت وطلعت لفوق وهي تغلي من الداخل ليش محسسه انها وجودها زي الجدار بس جايبني لعياله مايقول لها أي حاجه مايتكلم معاها الا بنادر والاغلب شي خصام وهواش قفلت الباب عليها وجلست بطرف السرير تأكل بااصابيع ايدها




بعد نــــــــــص ساعه دخل البيت وهو تعبان بس يبغى السرير يرتاح شوي قفل الباب والتفت بجسمه وقف بمكانه متفأجى قال : يمــه
غاليه تضحك: أي تعال سلم
جا لعندها وبأس راسها ويدها قال: مو الرحله بكرا كيف ؟؟
غاليه: كنت ابيها مفأجاه
اكرم جلس بالكنب قدامها قال: فقدناك يالغاليه كيفك وش مسويه
غاليه بستنـكار:أي وحشتك وانت لك ثلاث شهور ماجيتني
اكرم: حقك علي والله ماقدرت اجي ضغط الشغل وانتي عارفه
غاليه: الله كريم اجل هالشكل مأخذ
اكرم استغرب: كيــف
غاليه: وش عاجبك فيها لا جسم حلو ولا شيء
اكرم فهم عليها التف براسه وقال: الا وينها؟؟
غاليه بغرور: طلعت فوق حتى ماتستحي ماجلست جيت طلعت
اكرم قال:يمكن تطلعت تبدل
غاليه: لاتبرر لها ساعه تقريبا
اكرم طلع جواله من جيب البنطلون واتصل عليها دقايق وردت بدون نفس
اكرم:وينك
شادن : ويني يعني بغرفتي
اكرم : انزلي
شادن :مافيني
اكرم بهمس: نزلي والا بطلع لك
شادن تتأفف:طيب طيب اوف
قفلت الخط بوجهه
اكرم قفل الجوال وقال: الحين بتنزل
غاليه وقفت: ماتهمني انا بطلع انام اريح شوي
اكرم وقف: بالعافيه الا وين العيال
غاليه: طلعه قبل شوي مع خالهم
اكرم بصدمه:أيـــــِش.؟؟
غاليه استغربت منه: وش فيك
اكرم اتصل بسرعه واضح التوتر والقلق عليه
غاليه طالعت بولدها مستغربه قالت بصوت عالي:انت هي وش فيك
اكرم قفل الجوال وقال بعصبيه: مايرد ليش يطلعهم من غير مايستأذن مني
غاليه رفعت حاجب: وش فيها خالهم يبي يطلعهم مع عياله فيها شيء
اكرم بقهر قال:حتى لو المفروض يكلمني
غاليه:انا قلت له خذهم عادي هو جا هنا يحسبك موجود
اكرم رجع اتصل تاني عليه ومايرد
نزلت من الدرج وهي مستغربه من اشكالهم تقول مصيبه صارت قربت منهم وقالت:خيــر وش فيه
غاليه حست انه ولدها مكبر الموضوع طلعت ترتاح شوي
اكرم قال: محسن اخذ العيال
شادن : من مسحن ذا
اكرم: خال نغم والبراء كيف تخليهم يطلعه
شادن رفعت كتفها بمدري وقالت: وانا وش عرفني محد قال لي
اكرم: أي انتي ماتدري انا ماادري ليش جايبك مو المفروض يكون وقتك مع العيال ماشوفك تجلسي معاهم مدري كيف تبغيهم يحبوك

رفعت حاجب من هجومه عليها وهي تشوفه طالع من البيت بسرعه وقفل الباب بقوة قالت: الحمدالله والشكر بس
جلست بالكنب واخذت الريموت تقلب بالقنوات بطفش وهي مقهوره على صراخه عليها ماتحب حد يرفع صوته عليها

.
.
.
كالفــورنيــا
الســـــــــــــــــاعه 10 مساءاً

في مطـــــــــعم فخم مره مطل للبحر جالسين ويأكلو بهدوء كانت تطالع البحر وتأكل المنظر عاجبها مره التفتت براسها يوم سمعت صوته
عبدالله وهو يطالع فيها: وش شاغل بالك
غايه بهـدوء: ولاشي
عبدالله قال:بتنكـري عارفك
غايه بابتسامه ناعمه: جد ولاشي
عبدالله مد يده ومسك يدها قال: احـــبك
غايه توردت خدودها بخجل وقالت: وانا كمان
عبدالله ابتسم وقال: وانتي أيــش ؟؟
غايه :وانا احــــــــبــ

قطع كلامها اصوات الطراطيع والورود للي نزلت عليهم والموسيقى
والكل بدا يغني
هـــــــابي بيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــرث دي تــــــــو يو


والجرسون قرب من عندهم وهو حامل القاتو وحطه بطاوله وفي 27 شمعة
هي عيونها تلمع مو مصدقه طالعت فيه غمز لها وقال بهمس: شيء بسيط يلا طفي الشموع
نزلت راسها للقاتو وهفت الشمع اكثر من مره حتى طفى رفعت راسها وهي تبعد اللي براسها من الورد وهي تبستم وقفت الموسيقى
عبدالله قال لها وهو يأِشـر للبحر: عجبك
التفتت براسها وفتحت عيونها على الاخر تحول المكان وترتب و كتب اسمها بالارض بورود حمرا قالت بخجل: ذا كثير علي
عبدالله: انتي لو تطلبي عيوني عطيتك
غايه ابتسمت له مسك يدها وقفو الاتنين وطلعه للبحر اخذو اكثر من صورة مع بعض وراحه جهة البحر ركبها اليخت وركب معاها ومعاهم وكان في القاتو والعصير بطاولة صغيرة مزينه بالاحمر وعلبة كبيــــــرة مغلفه محطوطه على جنــب

غايه تحس مو مستوعبه عبدالله يسوى لها كل ذا ماتصدق حضنته بقوة وعيونها دمعت ودها يكون طول عمره كذا ويارب مايتغير عليها تذكرت شادن وعذيه وحشوها كثير




فـــــــــــــي نفس المنطقة
كانت تتمشى بالمول تبي لبس لان ستيف يبغاها تكشخ عنده بارتي وطبعا لازم تنفذ مو بصالحها
رجلها تكسرت لها ساعتين مافي شي عاجبها مرت من محل بس رجعت للخلف تحس لمحت شي مو غريب وقفت وتدقق بشخص تحاول تستوعب ميــن ؟؟
يوم تذكرتها فرحت دخلت المحل بسرعة وراحت لعندها حطت يدها على كتفها وقالت:دانية
دانية التفتت وصرخت بصدمه قالت: مــايا لالا اكيد اتخيل
مايا تضحك وحضنتها بقوة: لك وحشتيني وين اختفيتي
دانية وهي مستغربه قالت: بس عبدالله قال انك ميته
مايا بلعت ريقها وقالت: انتي شفتي؟؟
دانية هزت راسها :أي وش بينكم ليش قال كذا الصراحه مره صدمني بكيت حتى
مايا تسحب يد دانية وتخرج من المكان لان الناس تطالع فيهم قالت: كيف صحته وكيفه فرحان زعلان كيف
دانية طالعت بمايا: تطلقته ؟؟
مايا تنهدت وقالت: ايوا كيفه ماحكيتي لي
دانية بتردد: الصراحه شفته مع زوجته بكالفورنيا قبل اسبوع تقريبا اتوقع شهر العسل ام مبسوط او لا الصراحه مو واضح يعني عادي كان بس اتوقع مبسوط معاها والا ماكان تزوجها
مايا بستنكار : تــــــزوج؟
دانية هزت راسها وقالت: انتي خبريني عنك
مايا : منيحه
دانية : ماتوقع شوفي كيف نحفتي وصار شكلك حتى البياض راح والتعب واضح من عيونك
مايا: مافيني شيء عم يتهي لك
دانية : أي كذبي علي اعطيني رقمك
مايا ابتسمت واعطتها رقمها وقالت: ماتعرفي وين عايش
دانية رفعت كتفها: لا مااعرف
مايا بتوتر: طيب لو شفتي اتصلي علي اوكي
دانية : اوكي من عيوني
ماايا: تسلم عيونك يلا باي
دانية : باي
.
.
.

اخذت أي فستان واي شيء عشان تسكت ستيف وهي موقادرة تركز بشيء مجرد ماعرفت انه موجود عبدالله هنــا
رجعت لشقتها للي نقلت فيها لوقت محدد وبعدها بترجع للخراب
دخلت ورمت الاكياس بالكنب وهي تشوف ستيف يشتغل بالاب وجواله بيده قالت:وجدت هذا الفستان
ستيف ترك للي بيده وسحب الكيس طلع الفستان وشافه طويله ومن غير اكمام رماه بالارض وقال: ماهذا هل تمزحي معي الا اخبرك ان تشتري شيء مغري انه الرئيس
مايا بعصبيه: لست حثاله كي اكون لشخص في كل يوم
ستيف ضحك وقف قبالها وقال: انتي ملك الرئيس يفعل بك مايريد اخفضي صوتك وانا سااعطيك فستان اجمل من هذا
مايا بقهر رفعت يدها وضربته كف قويه وقالت: ستنــدم
ستيف مسكها من يدها ولفها خلف ظهرها وقال: اعتذري
مايا : لن افعل واخبر رئيسك لايأتي لن تجبرني على الخروج معه
ستيف قرب من اذنها وقال: بل ستفعلي اعتذري والا طفلك المدلل سيدفع ثمن ضربتك
مايا سكتت لدقايق: اين هـو؟؟
ستيف: ليس من شأنك هذا اعتذري الان
مايا بقهر: أسفه
ستيف ترك يدها ودفها لقدام طاحت بالكنب قال: ان رفعتي صوتك او يدك مرة اخره سيكون ابنك ميت
طالعت فيه بنظرات ناريه ودها تحرقه وترتاح منه قالت: اريد ان اراه
ستيف ابتسم وقال: ان فعلتي مااريد
مايا وهي تعدل جلستها و بطاعه قالت : حسناً
ستيف جلس قبالها وحط رجل على رجل وقال: جيد الان استطيع ان اخبرك مااريد

.
.
.

شقــــــــــــــــه عذبه
الســــــــــــــاعه 7مساءاً
بالمطبخ سوت حليب لزايد وخرجت من المطبخ دخلت الغرفه واعطته الرضاعه يسكت تبي تنظف
رجعت للمطبخ تنظف خلصت التنظيف وتنهدت بتعب تحس هالايام تعبانه ماودها تقوم عن السرير خرجت من المطبخ بعد مارتبت كل شيء وهي تمسح على جبهتها رفعت يدها لشعرها تلمه وقفت بمكانه يوم شافت الباب ينفتح
ويــــــــــــدخـــــــــ ــــل شخص اول مره تشوفه هي صنمت بمكانها والرعب رجع لها خافت
رفع راسه صدمه وقف البنت عقد حاجبه بستغراب وقال: مــين انتــي
هي رجعت للخلف وجري لغرفتها وقفلت الباب بالمفتاح اما هو مو عارف وش جابها بشقته ومن هذه خرج من الشقة وطلع سيارته واتصل على ابو ادريس بعد كم رنه رد عليه

ابو ادريــس: خيــر متصل مو قلت لك لااشوفك تتصل علي
.....: خلك من الهرج هذا من البنت للي بشقة
ابو ادريس بصدمه: انت رحت الشقة؟؟
...: ايوا رحت الشقة ابي اغراض وحصلت بنت زي القمر من هذه
ابوادريس: وينك ؟؟
....: جايك بطريق خلاص قربت اطلع من البيت
ابوادريس: انا الحين طالع لاتروح مكان دقايق

طلع ابو ادريس بسرعه من بيته وشاف سيارته تلفت براسه بحذر ودخل السيارة وعصب عليه
ابوادريس: انت مجنون والا كيف ماتخاف يشوفك ويقتلك باارضك
...: انا ماجيت عشان تنصحني انا جيت اسأل من هذه للي بشقتي
ابو ادريس: اسمعني زين لو اسمع انك رحت الشقة تاني مره بنفسي اتصل على هارون واكلمه عنك
ابتسم بسخريه: تهددني مو جديد انت لو بيدك من زمان تكلمه
ابو ادريس:يحــــــــــــي انت عارف وش ممكن هارون يسوي فيك قد ماتقدر ابعد عن أي مكان ممكن يتواجد فيه
يحي وعيونه على ابوادريس: ماخاف منه
ابوادريس ابتسم على جنب: واضح لو ماتخاف تواجه ليش ماترجع له حقك انت ناسي ان اختك معاه واكيد ماسلمت منه
يحــي : ماتهمني
ابو ادريس: شلون ماتهمك انا لو حسيت انها مو مبسوطه معاه وعرفت انها تتعذب معاه راح اسلمك له
يحي طالع باابوادريس: انت مالك دخل فيني هي بنت اختك تفاهم معاه
ابوادريس: وانت ناسي ان ابوك وصاني عليك وعليها وعارف ان هارون مايدري اني خالها كيف تبغاني اقولك انا خال غزل للي نصبت عليك مهما يكون هارون اشتري بعيوني ومستحيل اقول شي يخليه اخسـره
يحي بسخريه: الله يهنيك فيه اجل
ابو ادريس فتح الباب ولف براسه وبتهديد : الشقة تنسا انت ماتستاهل حد يقدرك
يحي لف براسه عليه وقال: ماراح انساه رجع نص المليون للي اخذتها انت خايف من هارون لايعرف انك اخذت من فلوسه نص مليون
ابوادريس: انا مالي دخل في سرقتك ولا كنت ادري انك اخذت منه
يحي بغمض: كنت اول شخص تعرف بشيء ذا لاتحسبني مااعرف قفل الباب بس
ابو ادريس طالع فيه وقفل الباب بقوة يحي حرك سيارته بسرعه حتى اختفى من نظره
رن جواله طلعه من جيب الثوب ورد

عذبه بخوف: عم في واحد دخل الشقة وطلع
ابو ادريس بتوتر: أي معليش هذا ولدي يحسب مافي حد اعتذر الحين بجي واغير مفتاح الباب
عذبه : طيب انتظرك لاتتاخر
قفلت من عنده وهي تزفر كان قلبها بيطيح من مكانه رجال غريب ببيتها
كمـــل ولدها زايد خمس شهــــور وصارت ملامحه واضحه اكثر في شيء من انــس هذا للي كانت ماتتمنى انه يشبه لي ابوه ماتبي ولو بيدها تستبدل ملامحه تكره انس بشكل فضيع شلون يطلع ولدها لي ابوه الخاين تخاف تكره ولدها بسب هالشيء سبب لها عقده لو وش ماصار ماراح تسامحه لا هو ولا ابوه
وحــشه ابوها كثير ودها تتصل عليه وتتطمن عليه بس مو عارفه كيف توصل له واصلا اذا اتصلت عليه اكيد بيعرفه مكانها بسهولة وهذا الشيء مستحيل يصير صحباتها شادن غايه مو عارفه كيف حياتهم وش صار على غايه مع عبدالله وكيف شادن حياتها الجديده اعرفها ماتتقبل أي حد بسهوله اصلا يوم كنا ننزل معاه نقضي لزواجها كانت بالقوة تنزل ماودها تتزوج بس رضيت عشان اهلها واخوانها ماتبي تكسر فرحتهم والا هي بس تبي عمرها كله في الطب اما الزواج اخر شيء تفكر فيه ساعات احس ماعندها حسن التصرف صح قويه وعليها لسان وش طوله الا انها ماتعرف تتصرف مع الرجال اكثر شيء يقهرني فيها ياكثر مااعطيتها دروس عن الحياة الزوجيه واتمنى تتطبقها بحياتها اكرم رجال من ذهب فعلا احمد ربي انها تزوجت اكرم ويارب مايخيب ظني لا فيه ولافيها وتكون حياتهم حلوه

تنهدت بتعب سمعت صوت الجرس لبست بسرعه العبايه والطرحه لفتها براسها وحضنت ولدها خرجت من الغرفه وراحت للباب فتحته وشافت ابو ادريس ومعاه رجال
ابوادريس: خلاص ادخلي ويخلص اناديك
عذبه : طيب
دخلت الغرفه وجلست على السرير بطفش وهي تلعب بجوالها وقفت على رقم هارون ودها تتصل ودها تسمع صوته تشوفه ودها تسوي أي شيء اهم شي تحصله جنبها ماعاد طايقه المكان بدونه صارت تمسح على الشاشه وعيونها على الرقم للي حفظته من كثر ماتتأمل فيه كل يوم دمعت عيونها نزلت على الشاشه ومسحتها بصباعها تحس بشوق يوجع قلبها تقوي نفسها عشان ولدها ماتبي تنهار اكثر كل الضغوطات عليها ماتحس بالامان اليوم عايشه بكرا لو مت من بيكون جنب ولدي من بيحمي لو كان هارون جنبها كان قدر يخفف عنها ترتاح له بمجرد ماتشوف وجهه تحس براحه تركت الجوال على رجلها وغطت وجهها بكفوف يدها وصارت تبكي بشكل يقطع القلب تحس ورطة نفسها بالحب مو قادرة تتأقلم بحياتها بعيده عنه
صعب والله صعب
سمعت صوت ابو ادريس ينادي عليها سحبت المنديل تمسح وجهها وطلع له اخذت المفتاح وهو طلع من غير مايقول شيء او حتى هي تتكلم قفلت الباب ورجعت لزايد حضنته ونامت بعبايتها من التعب

.
.

بيــــــــت هارون
الســــــــاعه 3 مسـاءاً

جالسه بالصاله يتابع اعادة برنامج كورة رن جواله رد وهو يبتسم قال
هارون: هلا والله اشتقت لي
صقر: لو اخر واحد مااشتقت للي وجهه هذا
هارون ضحك :ههههههههههه يحصلك جالس اتابع برنامج الكورة
صقر يقاطعه عارفه يبي يقهره قال: كل هوا اصلا عادي الوقت يمشي بسرعه
هارون ضحك: اجل ليش داق
صقر بجديه: اسمع ولد اخوك سلطان مسكوه الشرطه بتهمة قتل
هارون وجهه بهت وقال بصدمه: أيــــــــش ؟؟
صقر بهدوء: فيصل عندنا تعال
هارون وقف لبس الشبشب وطلع فوق وقال بعجله: طيب دقايق واكون عندك سلام
قفل الجوال ودخل جناحه وعلى غرفة نومه طلع لبس وبدل بسرعه وخرج من الغرفة يمشي بسرعه شوي ويجري

غزل كانت خارجه من المطبخ شافته يمشي بعجله قالت: هارون وش فيك
بس طنشها مو فاضي لها نزل ركض من الدرج حط يده على مقبض الباب فتحه تصادف بااخوه سلطان

سلطان بلهفه: هارون
هارون بااحترام لي اخوه: بعدين ي سلطان انا مستعجل
سلطان مسك يد هارون وقال: موضوعي اهم فيصل بشرطه
هارون وقف بمكانه ماتوقع انه سلطان بيعرف كذا ماحب يتكلم معاه قال: اعطيني بس ساعتين وتحصله هنا
سلطان بخوف: بس بتهمة قتل يعني ماراح يطلع بسهولة
هارون: لي مره وحده ثق فيني فيصل راح ينام بالبيت بس اعطيني وقت وراح يرجع معاي سلام
طلع سيارته وشطح للمركز وهو يعض شفته بقهر وصل المركز وطلع بسرعه لي صقر
صقر: بالحبس
هارون راح للحبس ونادى فيصل
فيصل بخوف: والله ياعمي ماقتلته فجأة مات كنا نتضارب عشان موضوع صا ر بيننا ودفيته ومات اصلا محسن كان يصور من اول يعني اكيد معاه الاثبات ان هو للي بدا وضرنبي وكان معاه سكين
هارون : محسن ايش؟
فيصل: محسن ....
هارون: وين ساكن واعطيني رقمة بسرعه
فيصل: ساكن بحي .. جنب .... اسأل عن اسمه بالحارة وراح يوصلوك للبيت
هارون : طيب
خرج من عند فيصل وراح لعند محسن وهو معصب ومقهور نص ساعه وصل طالع بشارع نزل من سيارته ومشى بخطوات هادئه وهو يتطالع بناس وقف واحد كبير
هارون باحترام : سلام عليكم
الرجال: وعليكم السلام
هارون: ياعم تعرف بيت محسن ....
الرجال : وصلت
هارون : طيب وينه ؟؟
الرجال التفت براسه واشر على باب ابيض وقال: هذا الباب
هارون : مشكور
راح للبيت ودق الجرس دقايق وفتحت له حرمه قالت :مين ؟؟

هارون بصوته الرجولي قال: محسن موجود ؟
الحرمه: أي
هارون: ياليت تناديه
الحرمه: طيب دقايق

شوي وفتح الباب وطلع محسن بالبدايه استغرب من هذا بس دقق بملامحه عرفه كان بيلف ويدخل بسرعه للبيت بس للي قدامه هارون صعب يفلت منه بسهوله هارون مسك يده ولفها خلف ظهره وبيده التانيه قفل الباب وقال له: قدامي
مشاه بسرعه ودخله السيارة وهو مكلبش يده يعني مايقدر يحرر يده الناس تطالع بستغراب
دخل سيارته وحركها بسرعه جنونيه للمركز وقف السيارة ونزل كان واضح العصبية من ملامحه فتح الباب وسحبه وصار يمشي بقوة للداخل فتح باب مكتبه ودفه لجوه حتى طاح على الارض
هارون قفل الباب وقال: بس لك دقيقتين لو ماتروح وتقول الحقيقه لتحصل مكانك جنب فيصل
محسن يخاف من هارون بشكل مو طبيعي هارون مجنون يمكن يقتله ومحد يدري عنه كذا سكت وافق على طول قرب منه هارون وقفه بقوة فك الكلبشات من يده وقال له : ابي احصل فيصل قدامي لو تتأخر ياويلك ولو توريهم الفديو يكون احسن كمان
سكت منه وطلع جلس هارون بالكرسي زفر بتعب وهو يمسح على جبهته
طلع جواله من جيب البنطلون وراح لجهة الاتصال رقم عذبه طالع فيه لدقايق وبدون شعور ضغط الاخضر كان يرن ويهز رجله دليل على التوتر للي فيه

كانت بالمطبخ
رافعه ولدها بيد واليد التانيه تحرك المويا للي بالقدر بتطبخ بيجو ضحى وامها عندها
كان زايد ماسك جوالها يلعب فيه وهي مشغوله بالقدر رن الجوال مجرد مارن طاح على القدر
هي شهقت يوم حست بالجوال طاح على القدر طفت النار بسرعه وصوت الرنه للحين ترن
خرجت بسرعة للبرا وحطت زايد على فراشه بالارض ورجعت للمطبخ طلعته من القدر وهي تمسحه بالخرقه دقايق وطفى الجوال حاولت تفتحه مارضي يشتغل
تأففت بقهر رمته على الدولاب وراحت تغسل القدر وتسوي من جديد


عند هارون كان يرن وبعدها قفل ابتسم على جنب وقفل الجوال وهو مقهور قفلت بوجهه ليــش
طيب تسوي كذا هذا جزأته هو غبي لو اتصل عليها بعد كذا والا ادور عليها
رمى الجوال على المكتب وهو يعض شفايفه من الغيض كيف تقفل الجوال وتشوف رقمي اكيد شافت غيره رفع نظره للباب للي دق قال بدون نفس: تفضل
فيصل فتح الباب وهو يبتسم
هارون وقف وياخذ اغراضه : يلا للبيت ابوك وامك قلقانين عليك
فيصل: ماتقصر
هارون: امشي بس


.
.
.
الســـــــاعه 9 صباحاُ

في المستشفى
الدكتور: هذا مو تمام الحديد ناقص وفقر دم راح نصرف له فاتح شهيه
ولازم يأكل واهم شيء خضروات

ام انس وهي تبكي على ولدها: ياقلبي عليه والله نحاول فيه مايرضى يحط شيء بفمه واذا حط رجع على طول
الدكتور وهو يكتب بالورقة: بوصف له ادويه ان شاء الله تفيده بعد شهر لازم يراجع

خرجت من الدكتور وهي تتحسب بعذبه هي السبب من يوم ماراحت ولدها كل يوم يذبل
دخل الغرفة شافته سادح وعليه المغذي ومغمض عيونه واضح التعب فيه للي يشوفه يقول صايبه مرض خطير من السواد للي بوجهه والنحف

جلست جنبه وهي تبوس راسه ويده وتدعي له

.
.
.





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 07:47 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




كالفورنيا
الساعه 8 مسـاءاً
في المطار اليوم رحلتهم

كانت دانية تشتري كتاب رحلتهم تأجلت بسبب ظرف وصارت اليوم الرحلة رفعت عينها شافت عبدالله وزوجته داخلين المطار ابتسمت وهي تطلع جوالها واتصلت على مايا بعد كم رنه ردت
دانية قالت: ترا عبدالله قدامي ي قمر بالمطار تعالي بسرعه
مايا بفرح: طيب طيب
قفلت منها دانية راحت لجهة اهلها تنتظر موعد طيارتها

باقي للرحلة ساعتين
جالسو بطاولة ياكله على بال ماينادو على الرحله كان المطار زحمة مره
مر الوقت بسـرعة ونادو على الرحله وقف عبدالله ومسك يد غايه
ومشــو كان ضاغط على يدها خاف تضيع منه جات عيونه على شخص ماحس بنفسه الا يترك يدها وبصوت عالي قال: مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــايـــــا

النــاس تطالع فيه بستغراب

وصار يمشي بسرعه يحاول يلمحها او يوصل لها مو مصدق كانت تطالع فيه بس جات عيونه عليها لفت واعطته ظهرها ومشيت بسرعه بين الناس
لفت براسها شافته يبي يلحقها سرعت مشيتها ودخلت بين الناس ودخلت حمام النسـاء وهي تتنفس بسرعه حطت يدها على قلبها تحس بيطلع من مكانه اشتاقت له بس ماتقدر تقرب له هي جات تشوفه وتودعه من بعيد ماتوقعت انها غبيه كذا وبتخليه يلمحها بلعت ريقها وتحس كل جسمها يرجف لفت للحرمه باكستانيه طلبت منها طرحه ضروري لفتها على راسها وسوت لثمه لانها تأخرت على ستيف لازم ترجع بس تخاف تخرج وتشوفه قدامها راح تنتظر على الاقل شوي وبعدها بتطلع


غايه كانت وقفه بمكانها مــــــــصدومه... الا مفزوعه من الموقف هذا شلون ترك يدها كذا وصرخ بااسم مـــــــــــــــايا يعني للحين يحبها ويتخيلها لهدرحة وصل الحب فيه شلون تركني قبل شوي كان ضاغط علي يدي خايف اضيع منه والحين ضيعني عشان مايا ليــِش وللي صار بينا كان مجرد يحاول ينساها على حسابي تحاول تلمحه بين الناس بس ماحصلته سمعت النداء التاني على الرحله شلون وش تسوي تنتظره والا ترجع وتخليه مو فاهمه ليــش سوى كذا

رفعت عيونها لفوق وسمعت النداء الثالث على الرحله حست رجلها تجرها جر لطيارة ماتبي تنتظره تحس بحركته هذه جرحها

بيــــــــــــت ابو عبدالله
الســاعه 1ظهراً
ماسك جواله ورايح وجاي بغرفته ويكتب ويمسح مو عارفه وش يكتب
اخر شي كتب الرساله وارسله قبل مايمسحها تاني مره جلس بالسرير وهو يطالع الجوال ينتظر ردها دق باب غرفته رمى الجوال بسرعه على السرير وتمدد قال : مــين
امه: انا
عدل جلسته وقال: ادخلي
فتحت الباب ودخلت ابتسمت لولدها وقالت: ابيك بموضوع
قال باابتسامه : تعالي
جلست جنبه وقالت: وش فيك ماعاد صاير تجلس معانا زي اول
نــاصر بهدوء: ولاشيء بس تعرفي ضغط الشغل
امه: تخبي علي قول
ناصر طالع بامه بأس يدها وحط راسه برجله وقال بتعب واضح على صوته: حتى لو قلت مايفيد بشيء
امه خافت عليه: حلفتك بالله تقول
حس انه توهق بس فعلا مو قادر يسكت اكثر حس بختناق وقف وبالقوة ماسك دموعه اخذ اغراضه وقال وهو طالع: انا خارج
امه وقفت وتناديه: ناصر تعال ناصر ياولــــــد

طلع من البيت ركب سيارته وحط راسه بالدريكسون ونزلت دمعته فتح الزرار الاول
حرك السيارة وابتعد عن البيت

رجــع بذاكرته للخلف

قبــــل ست سنوات
الســـــاعه 12 ونــص الظهر

كان جالس باجتماع رن جواله اعتذر من الموجودين وطلع برا يرد
ناصر: نعم
فرح: اوف بدري السواق سوى حادث ومافي غيرك
نـاصر :كلمي ابوي موفاضي انا
فرح: ابوي بعيد وغايه اخوها وابوها بالرياض يعني مافي غيرك يرجعنا
بس سمع اسم غايه قال على طول: الحين اجيكم يلا سلام
قفل الجوال ورجع للجتماع اعتذر منهم وخرج من الشركه ركب السيارة وعدل شكله اخذ العطر ورش السيارة وابتسم وهو يحرك السيارة ســاعه وصل لان الطريق زحمة طلع جواله واتصل عليها بعد كم رنة ردت عليه
فرح: ها
ناصر: يلا انا برا
فرح : طيب
كانت عيونه لباب الجامعة يحاول يلمحها من بين البنات عرف اخته فرح وشاف البنت للي جنبها تمشي عرف انه هـــي دخلت فرح السيارة وقالت: سلام
رد عليها بهمس وهو يحاول مايطالع فيها مايبي تحس فيه دخلت وقالت السلام بصوت يالله يطلع من الخجل رد عليها وحرك السيارة ببطىء مايبي يوصل البيت بسرعه
فرح بحماس: قبلوني اخيرا بس الغبيه ماتبي تسجل معاي غايه ماغيرتي رايك
غايه بصوت واطي: لا
فرح:والله هبله وش يجلسك بالبيت
غايه طنشتها لانها تتكلم بالواتس مع شادن وعذبه
فرح لفت لي اخوها وقالت: نصور نبي أكل تكفى
ناصر بهدوء: وش تبي
فرح : أي شي اهم شيء ينأكل جيب لي ولغايه
غايه بسرعه: لا موج وعانه مابي
فرح لفت لغايه وقالت: بلاكذب قبل شوي تقولي ميته جوع
غايه تحاول تسكتها بس ابد فرح تجلطها بطول لسانها المفضوحه
ناصر كان يبتسم على هبال اخته بالبنت عض شفته ورفع عيونه لمح عيونها وبسرعه بعدها عنها مايبيها تحس حاول يضبط نفسه اكثر لاينفضح

فرح تأشر على مطعم: نصوري هذا بالله جنب
ناصر طالع بالمكان وجنب السيارة وقال:يلا
غايه متفشله ماتبي تنزل معاه وش الموقف هذا لو ادري ماكان طلعت مع فرح مكان
فرح تفتح الباب :غايه يلا
غايه نزلت وهي تهمس لفرح: وش هالهبال كان نزلتيني البيت ورحتي مع اخوك
فرح تسحب يد غايه وقالت: بلا سماجه امشي لو كان اخوك اول وحده انا انزل
دخله المطعم وجلسو بطاوله هي وفرح وناصر بطاوله لوحده
غايه : ترا كذا امي بتقلق
فرح: عادي اتصلي عليها وبعدين هي عارفه انك معاي يعني ماراح تخاف
غايه تتنهد: طيب بس بسرعه
فرح: اقول وش رايك بناصر اخوي
لفت غايه لناصر وشافته يطالع فيه تفشلت ولفت على فرح وهي تدعي عليها الهبله فضحتني
مرت نص ساعه وبعدها طلعه كان ناصر قدامهم وغايه وفرح خلفه

في درجتين ماشافتها غايه من حماسها بالهرج مع فرح ماحست نفسها الا وهي بتطيح بدون شعور تمسكت بكتف ناصر وطلعت منها صرخه قربت بسرعه فرح ومسكتها من ظهرها ناصر لف ومسك يدها عشان توقف وقف بعد مساعدتهم وتحس بالفشله ناصر حس بخجلها بعد عنهم وراح لسيارة اما فرح من يسكتها ماوقفت ضحك نهائي حتى بالبيت تتصل عليها وتضحك مو قارده تسكت

يمكن ناصر اكثر شخص فرح لانها لمسته هذا احلى موقف له معاها لانها كانت قريبه منه ومسك يدها وقف السيارة قبال بيت صاحبه واتصل عليه يبي يلف شوي حتى يحس انه
.
.
.

بيت هــارون
السـاعه 11بالليل
جالسه بالكنب وحاضنه رجلها كل شوي تشوف ساعة يدها ماتبي تنام الا يوم تشوفه باقي على حفلة زواجها بعد اسبوع ماتبي الحفلة تجي الا وهم متراضين كانت متكشخه لابسه فستان ابيض ومكياج ناعم وفاتحه شعرها ورشت من العطر للي جابه هديه لها

رفعت عيونها على فتحت الباب وقفت بسرعه وطالعت فيه وهو يقفل الباب
تقدم لعندها وهو رافع حاجب بستغراب من شكلها وقال: وين رايحه
غزل قربت منه بتردد وقالت: ابي اسهرك معاك
هارون التفت بيروح الغرفة وقفت بسرعه قدامه وقالت: تكفى لاتردني
هارون بطفش منها غمض عيونه لدقايق وفتحها وقال: ابعدي عني مو طايقك
غـزل وعيونها تجمعت الدموع: هارون تكــفى لاتكسر بخاطري
هارون بعدها وراح للغرفه فتح الباب وشافها مرتبتها ومزينه حتى الغرفه بورد احمر والشموع
التفت عليها وقال: لك خمس دقايق اطلع من الحمام احصل هالاشياء مختفيه فاهمه والا افهمك بطريقتي
قربت منه وهي تمسك يده وبترجي: لاتقسى اكثر
طالع فيها وقال: لاتعذبي حالك ماارح اكون زي ماكنت لك
سحب يده بقوة ودخل الغرفة فتح الدولاب واخذ لبس ودخل الحمام وهي تطالع فيه ودموعها نزلت تحس بقهر وجرحها للي يكبر كل يوم من تصرفاته ماعاد طايقها والا كانها بيوم كانت حبيبته

دخل الحمام وفتح المويا دخل تحته وصار يغسل شعره ووجهه
وهو يحس بــشوق لعذبه وده يشوفها وده تكون زوجته مشتاق لزايد للي صار ولده
ضرب يده على الجدر بقهر يبي يعرف مكانها بس كيف وينها الحين مع مين كيف صحتها كيف زايد مرتاحه متضايقه أي شي عنها أي شي يدل انها بخير يارب




{هتعرف قيمتي انا بعدين وتتندم عليا سنين حـ سيبك تمشي بس خلاص حبيبي ان روحنا مش راجعين هـ نتقابل معا الايام ووريني وصلت لفين عشان مظلوم انسى قوام فراق لفراق احن لمين لقيتك حد اي كلام وحقي حياخذه ناس تانيين هتعرف قيمتي بكره تقول يا ليتني فضلت ليه على طول ما قصرت بحاجه معاه ولو غلطان واجهني وقول}


.
.


بــيت اكرم
الســاعه 10 بالليل
على طاولة الطعام العشاء تقرب وكان كل الانواع جهة غاليه ام زوجها واكرم وعياله اما هي اكل خفيف وخضراوت

غاليه قالت: بعد كذا أكل راح يكون كذا لازم تنحفي الصراحه ماتوقعت اختيار اكرم كذا
اكرم معاه الضحكه من حركات امه واضح القهر من عيون شادن

شادن طالعت بالاكل وأكلت وهي ساكته لو مو جوعانه كان تركت لهم السفرة بس ميته جوع رفعت عينها على صوت امه وهي تقول
غاليه بتكبر: أي صح والمطبخ راح يكون مراقب يعني ماراح تاكلي شي من ورانا راح اعطيك جدول تمشي عليه وتسوي رياضه مع اكرم بالكثير شهرين ويصير جسمك حلو

حست انها لو بتجلس بتنفجر بوجهها وماعليها وقتها لا بااكرم ولا بحد اكتفت ترسل نظرات نارية على اكرم ودها يفهم ويسكت امه بس الغبي كان يطالع فيها ومطنش كأنه يقولها صح كلام امي سوي للي تطلبه أكلت كم لقمة وقامت طلعت غرفتها وقفلت الباب بقهر وهي تتوعد بااكرم
رن جوالها ردت عليه
شادن بعصبيه: ياخي نعم وش تبغى قلت لك لاتتوقع بسوي للي تطلبه فارق
قفلت بوجهه بس سمعت صوت وراها التفتت تفأجاة بوجوده بغرفتها فتحت عيونها على الاخر وقالت: كيف دخلت
المسدس كان موجه على راسها قال: لو تطلعي صوت راح تموتي فاهمه
شادن بلعت ريقها بخوف وهي تشوف المسدس رجعت للخلف بخوف منه قرب لعندها وسحبها من يدها لعنده لفها وصار ظهرها بصدره استنشق ريحة شعرها حس بشعور حلو حط المسدس على راسها وقال: حركه زياده هذا براسك فاهمه
قالت بخوف: أيوا
كان لف يده على رقبتها ويده التانيه ماسك المسدس
جــراح: وش اتفقت معــــــــاك

شادن تحاول تبعد ايده عن رقبتها قالت: انا مالي ذنب بينك وبين اكرم
جـراح: ذنبك انك زوجته
شادن : ابعد عني
جراح ويقرب وجهه من شعرها بكل جرأه ويستنشق بقوة حست بالربكة من حركته وهي تقول: بعد عنــي حرام للي تسويه ابعد
قالها وهو يدف راسها بالمسدس: مابي اسمع صوتك


..شـــادن فتحي الباب ..

شادن دق قلبها بقوة هذا اكرم رفعت عيونها لجهة جراح للي قرب منها وقال بصوت واطي: والله لو ماتسوي للي اقوله راح تندمي صدقيني **رجع قال ** مفهوم
هزت راسها يعني موافقه بعد عنها بخطوة وقال: افتحي الباب

قـربت للباب وحطت يدها على المقبض وهي ترجف بلعت ريقها بسرعه وغمضت عيونها تحاول تخفف توترها للي كل شوي يزيد

فـــــــــــــــتحـــــــ ـــــت البـــــــــــــــــــاب ........





{ اخــاف أتعـود غيـابك ,وأخاف ارتـاح , وأخاف آحـب مـن بعـدك !وانـا احبــك..}



كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــت




دمــتم بـود
ابـي توقعاتكم لاتحـرموني منــها



{سبحانك اللهم وبحـمدك لاإله الأانـت استغفـرك واتوب إاليـك }





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-03-15, 11:39 AM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ــــــــــــ



السلام عليكم
كيفكم؟؟
بنزل الخدعه الحين لان بكرا راح اكون مشغوله مااقدر انزلها
وسامحوني لو في اخطاء املائيه الخدعه توني خلصتها وفيني نـــــــــــــــوم ماارح اقدر اراجع الخدعه
بس اتمنى انها تعجبكم واحصل اكثر من رد





قراءة ممتعه




الخـــــــ14ــــــــــــــ ـــــــــــــــــــدعه


{اريـد أن احبك يـا سيـدي فـي زمـن أصبـح فيـه الحب مـعاقـاً}



2014

بيــت ابــو حــاتم
الســاعه 9 مساءاً

فـي الصاله جالسه جنب امها وحاضنتها بقوة وتبكي من القهر مو مصدقه للي سواه فيها بسهوله تركها كذا حاتم اخوها مو فاهم كيف رجعت لوحدها وينه عبدالله ومن اول مااخذها من المطار يحاول فيها تتكلم بس كانت تبكي مانطقت ولا بحرف بس قالت عبدالله تركني

حــاتم بقهـر: وينــه ابي افهم كيف تركك بروحك وراح لــيش؟؟
امه بهـدوء: حاتم موشايف حالتها هي بنفسها بتقول بس اتركها الحين
حاتم يعض شفته بقهر وقال: حاضر
امها بهمس لها : يــمه يكفي دموع ارحمي حالك وحالي ترا مافيني اصبر اكثر قولي وش صار بسم الله عليكم وانتو رايحين وش صار عليكم

شدت بحضن امها وقالت بصوت مخنوق من البكاء ويالله ينسمع: تــعبانه يمه تعبــانه
امها تسمي عليها وقالت: بسم الله عليك من التعب قومي يمه قومي ارتاحي
وقفت الام وقفت معاها غايه وللحين حاضنتها دخلتها غرفتها وسدحتها وقالت وصوتها فيه بحه من البكاء : يمه
امها وهي تغطيها بالبطانيه: نعم يمه
غايه بحزن: عبدالله
امها تطالع بنتها: وش فيه ؟؟
غايه: احــبه
امها قربت منها وجلست جنبها وقالت: وهو يحبك وان شاء الله سوى تفاهم وترجعه زي بعض ترا المشاكل لابد منها بالحياه الزوجيه مافي بيت مايفضى من المشاكل وانتي مو كل مشكله تجي تبكي حاولي تحليها مع زوجك بتفاهم والكلمه الحلوه يلا نامي واضح التعب من عيونك
غايه تبوس يد امها وقالت: تصبحي على خير
امها تبتسم لها وقالت : وانت من اهله
خرجت امها بعد ماقفلت النور والباب
غايه رجعت تبكي كل ماتذكرت الموقف كيف ترك يدها وراح لها وهي تزيد بالبكاء حتى تعبت ونامـــت

.
.
.

كالفـورنيـا
المطــــــــــــــــــار

واقف بمكانه ومعطي ظهره باب حمامـات النســاء ويتلفت براسه بين الناس يحاول يلمحها مع انه متأكد انه وهم لااكثر بس في شيء جوته يقول له دور عليها حتى لو وهم شفت وحده تشبها هي هي مايا حس نفسه انه شوي ويصير مجنونه البنت ماتت كيف شفتها

هي طلعت راسها من الباب وكانت متلثمه بالطرحه تلفتت بعيونها ماشافته وماعرفته لانه معطيها ظهره كان عدلت وقفتها وحطت يدها بقلبها للي من عرف بوجود عبدالله هنا مارحمها كان ينبض بقوة غير التوتر والشوق للي بيفضحها خرجت بخطواتها وبصعوبه تمشي مرت من عنده وهو لف على جهة اليمين وهي راحة جهة اليسار تمشي ماقدرت ولا هو قدر يلمحه بعض تعدتو بدون ماتحس انه هذا حبيبها وزوجها وهو ماحس بشخص للي مر من خلفه للي يحلم فيه طل حياته مرت من جنبه وماقدر يشوفها
نزل يده من خصره وهو يتأفف من القهــر عض شفتــه السفلية ولف
للخلف وصار راجع ويفكر بمايا معقوله تكون تخيل مجرد شبه او هي بس متأكد انها ماتت اهله قالو دفنوها ابوي ماراح يكذب وحتى الدكتور قال اخذوها اهلك وقف بنص رفع راسه وكـأنه تذكر شيء نساه قال بهمــس :غــــايه
التفت حول نفسه يدورها مشى بخطوات سريعه يرجع لنفس مكانه للي تركها فيه بس ماحصلها صار يدور بين الناس ماترك مكان الا ويدور عليها وين راحت



خــرجت من المطار وقفت التاكسي ركبت بسرعه وقالت العنوان حرك السيارة فتحت الطرحه وهي تتأفف ورمتها جنبها وتلم شعرها نص ساعه وصلت المكان اخذت نفس وهي تطلع الفلوس اعطت السائق ونزلت قفلت الباب ورتبت لبسها وطلعت العطر من الشنطة رشت على نفسها
ودخلته طلعت مرايا صغيره وروج عملت الروج بعجله يوم سمعت رنة جوالها قالت بغــيض: اكــرهــك

رجعت الاغراض بشنطة وراحت جهة العمـارة الفخمه طلعت المصعد والجوال مستمر بالاتصال مالها خلق ترد وهي بتشوفه الحين ياكرهها له فتح المصعد خرجت طلعت المفتاح من الشنطة فتحت الباب ودخلت الصاله شافته جالس رجل على رجل وبيده كأس خــمر
ابتسمت بتصنع وهي تحس مجرد ماشافت وجهه ودها تذبحه جلست قباله وحطت رجل على رجل ورفعت حاجب بغرورو وقالت بدلع : هــاي بيبي
رد عليها :فقط دون ان تقدمي شيء لي
عرفت مقصده نزلت رجلها وقامت لعنده حنت جسمها له وصار وجهه لصدرها نزلت راسها اكثر وباسته بخده بنعومه وعدلت وقفتها ورجعت لمكانها وهي تدعي عليه
ماقدر يقاوم جمالها وابتسامتها قام وجا لعندها
بس هي على طول وقفت وقالت: اولا اريد ان اراء ابنــي
قرب لها ومسك يدها وبأسها قال: مـوافق

سحبت يدها وقالت: الان
رفع راسه لها وهو رافع حاجبه قال: ليس الان بعد اكمال المهمه
رجعت جلست وبغرور: اذا لن تحصل على شيء
نزل لمستواه وقال بتهديد: لايستطيع احد تهديد ان اردتي سلامت ابنـك ستأتي خلفي الان وان تأخرتي ستعلـمي بعد قليل ماذا فعلت به

تركها وراح للغرفة لفت براسها تطالع فيه تحس شوي وتبكي من القهــر والحقد مو مصدقه كيف ورطت نفسها فيهم وقفت بعجز ومشــت للغرفة تجر رجلها جــر وتتخيل عبدالله لو عرف وش ممكن يصير له ولها
فتحت الباب ويدها ترجـف ودخلت شافها ابتسم لها بتحدي



.................................................. .................................................. .................................................. .........


ابــهـا
الســاعه 12 ظهــر
بيـــت ابو عبدالله

بغــرفة النوم في سـابع نومه تحرك بنزعاج من صوت الجوال مد يده وسحبه ورد وهو يالله يتكلم من النوم
.. كيــف عرفــت ؟؟ ..

اول ماسمع الصوت فز جالس بسرعه وقال بفرح: غـــايه

كان صوتها متوتر والخوف يلعب فيها تتخيل بس شكل عبدالله لو عرف بس ماقدرت تنتظر قهرها امس الموقف ولازم تتصل وتتأكد من ناصر وبعد جهد اقنعت نفسها تتصل وبعدها تحذف رقمه قالت بجديه: قول لي كيف عرفت ؟؟
ناصر تنهد وقال: انا اعرف عنك كل شيء اعرف عنك اشيـاء مايعرفها عبدالله
غايه وهي تقاطعه بصوت حاد : انا اتكلم بموضوع تاني ماطلبت منك شيء غيره رد على سؤالي وبس
نـاصر بقهر: تحــبيه؟؟
غايه بقهر :مـالك شغل سامع
قفلت بوجهه وهي مقهوره مااخذت شيء منه اتصلت على الفاضي صارت تعض بااصابيع ايدها خوف وندم ليش اتصلت يمكن تنقلب السالفه عليها
اما ناصر ابتسم بفرح ونـط من فراشه وهو شوي ويرقص من السعادة مومصدق صحى على صوتها لو يعرف كان من زمان ارسل لها


اما هـي حطت يدها على وجهها وصارت تبكي تحس بضياع مو عارفه تتصرف ماتبي الطلاق يخونها ولايطلقها عاداتهم عيــب البنت تطلق من زوجها لو وش ماصار عيب بعدت يدها من وجهها لانها سمعت رنه بجوالها رساله اخذت الجوال وشافت رساله فتحته رقم غريب دققت برقم رقم ناصر
كــاتب



{حـين سمعـتك لأول مـرة أحـسســت كـأن الريـح قـد بذرت صـوتك من عـشرين عـام في صــدري !!}
حذفت الرساله ورمت الجوال بقهر منه وش يبي هذا من كلامه مايستحي انصدمت منه ماتوقعته كذا سمعت صوت ابوها يناديها نزلت من السرير عدلت بلوزتها ولبست الشبشب راحت لتسريحه تشوف وجهها اخذت المنديل تمسح بقايه الدموع اخذت نفــس وراحت برا

.
.
.

المشــغـــل
الســاعه 9 ونـص صباحاً

عند عذبه عيونها ثابته على القماش وتخيط رفعت راسها على صوت الباب للي انفتح بقوة
ابتسمت تلقائي يوم شافت ضحى جايه لعندها
عذبه :هلا والله
وضحى تسلم على عذبه وجلست قدامها وحطت الكيس بطاولة وقالت: لابالله امس اتصل عليك وجوالك مقفل ليش ان شاء الله قلقت عليك مره
عذبه قالت : والله جوالي خرب وراح اشتري ان شاء الله اخبارك؟
ضحى : اما خرب لو مكانك انا كان تجننت ههههه الحمدالله وانتي
عذبه تلعب بالقماش قالت: الحمدالله
ضحـى بحماس: ايوا اسمعي بعد اسبوعين زواج بنت خالتي راح تجي غصب عنك لاتقولي لا اشتريت قماش حلو وانتي تخيطي لي ولك نبي نفس الموديل
عذبه بحراج: لالا وين مابي اروح مكان اخيط لك من عيوني بس اروح الزواج والله مقدر وكمان زايد صغير على الازعاج وصوت المطربه
ضحى تقاطعها: اسمعي زوجة اخوي عندها خدامه لها ثلاث سنوات معاها اخلاق وطيبه مره وثقه كمان يعني بتروح معانا ويكون زايد معاها وهي تحط نظرك عشان تطمني وامي كمان قالت لازم تجي يعني مو بس انا ابغاك تجي كل اخواتي وامي مالك عذر
عذبه : حبيبتي والله ماحب اروح زواجات تكفين لاتضغطي علي
ضحى قالت : غصب عنك القماش جبته راح اخذه من امي وتسوي انتي بس ها تصميم ناعم وحلو يكون لك انتي هنا 6 شهور اكيد تعلمتي كثير
عذبه : لاماتعلمت
ضحى: لاتحاولي بتروحي الكوافير بتجي عندنا البيت يعني بسحبك من شعرك لبيتنا
عذبه: كمان ماشاء الله
ضحى تضحك: ايوا وش حسبالك ههههههههه
عذبه: أي يوم؟
ضحى: الجمعة يعني السبت اجازة تقدري ترجعي تنامي برواق وراحه
عذبه: مجنونه
ضحى:ههههههههههههه زيود هنا صح؟
عذبه تبتسم: ايوا
ضحى وقفت وقالت: اجل بروح اسلم عليه وحشني مره المهم جبت فطور لي ولك انا اكلت بسيارة وهذا حقك بالعافية

خرجت من عندها وعذبه طالعت الكيس وبطنها يوجعها من الجوع سحبت الكيس وراحت للجهة التانيه عشان تأكل بهدوء وتفكر لو راحت الزواج وكان في حد من اهل عمتي يعرفني والله ورطه والمشكله ضحى ماراح تخليها تجلس يعني اكيد بتسحبها معاها يارب مو قادرة تحس بخوف ماتبي تروح هي كذا مرتاحه من بعد الناس وبعد انس واهله عنها متى يجي اليوم للي تتحرر من انس وقتها تقدر على الاقل تطلع براحه لان ماراح يربطها فيه شيء بس زايد لالا زايد مو ولده زايد ولد هارون ايوا ابوه هارون حتى اسمه زايد هارون من اصلا بيعرف انه ولد انس غير هي وهارو وينــك ياهارون وين تركتهم ورحت ودها تشوفه معقوله مادور عليها كانها ماتعني له شي مرت اربع شهور وهو لاحس ولاخبر مجرد شخص ساعدها وراح بحال سبيلة بس ماكان بنسبه لها شخص عادي عابر سبيل كان اول شخص يقتحم قلبها كان الشخص النادر بنظرها ماشافت ولاراح تشوف مثله هارون للي مميز عن الكل هارون للي كل ماتحط راسها او شخص يطري ببالها اول شخص تدعي له بصلاتها الوحيد لو يطلب روحها تعطي بدون تردد ماكانت تدري اذا هذا صح والا غلط بس الاكيد انها تحبه وهي مغمضه مشاعرها وعيونها متعطشه لشوفته ودها تشوفه راح تحضنه بكل قوتها مارح تسمح له يروح ماتبيه يضيع زي ماضاعت من بعده تبي جنبها تبي تحس بالامان والاهتمام مو بس هي حتى زايد محتاج الاب الحنون كلهم محتاجين له بس وين ممكن يكون او وين ممكن تشوفه ؟؟

غسلت يدها بعد ماأكلت ورجعت تكمل الخياطه وهي تفكر بهارون للي اخذ بالها كيـف توصل له كان اول ممكن الجوال بس كـــيف..؟

.
.
.
بيـت اكرم




في الشرطه الساعه 11 مساءاً
جالس على مكتبه ويطالع باصقر
صقر: لاتطالع كذا اعوذ بالله شوي وتكفخني
هارون ويرفع يده وياشر بالجوال: ناوي تترمي بذا اتوقع
صقر يضحك: هههههه يارجال خليك ريلاكس هههههههههه
هارون رفع حاجب وقال: ريلاكس الله يادنيا قوم قوم على مكتبك جايب لي المرض روح
صقر: يحصل لك اكون بوجهك كل يوم بس ماتقدر النعمة اصلا من يوم ماتزوجت وانا غسلت يدي منك
هارون سحب علبة المنديل ورماها عليه بس صقر لحق نفسه وهرب وهو يضحك على هارون معصب من الصباح معاها قهر زواجه خلاص تحدد بعد اسبوعين يعني سوت للي تبيه غزل
يحس انه مكبوت موقادر يسوي شيء وامه حالفه عليه مايكسر كلمتها وينزف مع غزل
زواج سوى كمان زفه يموت ولاينزف مع غزل يعطيها للي تبغاه ماراح يستسلم لها مو هارون للي بسهوله تجرحه رفع عيونه للباب ودخل العسكري اعطاه تحيه وقال: سيدي النقيب عصام يبغاك ضرري بمكتبه

هارون وقف وقال: يلا جاي
سوى التحيه له وطلع هارون اخذ جواله وخرج من مكتبه حطه بجيب البنطلون وراح للمكتب النقيب عصام يشوف وش السالفه
دخل وسلم عليه
النقيب عصام يأشر على الكرسي: اجلس حياك
هارون جلس: الله يحيك
عصام: كيفك؟
هارون: بخير الحمدالله وانت
عصام:انا الحمدالله ابيك تمسك بدالي المهمه عندي ظرف طاري راح اسافر والصراحه مافي الا انت اثق فيه انك بتحلها ان شاء الله
هارون : وش هي
عصام: مروج كبير بس ذكي مافي شي ابد يثبت انه مروج بالمخدرات يعني مافي أي دليل هي عصابه يعني مجموعه كبيره
هارون: اكيد في خيط ولو صغير يتمسك عليه
عصام: راح تتواصل مع رحمه هذه بنت تعرف الرئيس قد شافته بس ماعمرها كلمها او كلمته يعني شافته بحفله وبعدها اختفى راح تتواصل معاها وهي بطريقتها راح تعرفك على واحد من المجموعه وانت ذكي راح تعرف تتصرف
هارون سكت وقال: اوكي ماعندي مشكله وان شاء الله خير
عصام اخذ الظرف ومده لهارون وقال: شوفه
هارون طالع الظرف واخذ ه فتحه وفتح عيونه على الاخر قال: مرزوق
عصام: تعرفه
هارون رفع عيونه وقال: ايوا للي لبس ثوب شفته واعرفه هو الرئيس
عصام قال: لا هو صاحب الرئيس كيف تعرفه
هارون قال: موضوع شخصي بينا
عصام :اها
هارون طالع الصوره ويفكر
عصام :فيك شيء
هارون رفع راسه وقال:لالا بس افكر شوي
عصام: راح تقدر
هارون: ان شاء الله بس ارسلي لي المعلومات ورقم البنت وان شاء الله خير
عصام: ابشر الحين ارسلك المعلومات
هارون: اجل بروح المكتب
عصام ابتسم: ماتقصر ياابو زايد
هارون مجرد ماسمع اسم زايد حس بشوق له ولها بس اكتفى باابتسامه وطلع لمكتبه دخل ورمى الظرف على مكتبه وجلس وهو يمسح بااصبعه طرف شفايفه ويفكر شلون يقدر وهو عارف ابو مرزوق انه شرطي شلون

قد نفسه للمكتب وسحب الدرج الاول رفع الاوراق وسحب الصوره قربها من وجهه وصار يتأمل فيها ويدقق بكل ملامحها حفظها خلاص من كثر مايتأمل فيها صباح وليل صارت هاالصوره شيء الوحيد للي تصبره على فراقها وين ممكن تكون مشتاقه له زي ماهو مشتاق لها والا نسته خلاص والا هي مثل غزل قرب الصوره من انفه واستنشقها بقوة متخيل ريحتها فيها
قال بهمس:وحــشتيــني وينــــــــــك؟؟

طاحت من يده من التوتر يوم سمع الباب انفتح ودخل مرزوق وانس
مرزوق جلس بكل وقاحه وقال: لك فوق الثلاث شهور ماحصلتها وين هي
عدل جلسته وهو خايف يلمحه صورتها قال: من هـي
ضيع من كثر تفكيره عندها
مرزوق رفع حاجب وقال: وش من هي عذبه
انس قال: انت تعرف عنها شيء
هارون قال :وش يعرفني اصلا
مرزوق: اجل ليشم اشوفك تحركت ودروتها
هارون: من قال مابلغت عنها
مرزوق: مابلغت ماشفت شيء يثبت انك بلغت وعرفت بطريقتي انك مادورت عنها اصلا ممكن نعرف ليش الا اذا كنت تعرفها
هارون طالع بمرزوق وقال: اطلع برا يوم تحترمني وتحترم المكان للي فيه تعال وقتها برا لااخليك تطلع وانت مسحوب قدام الناس

مرزوق وقف وقال: نشوف سلام
خرج هو وانس من عنده زفر بضيق من الموضوع هي فين اصلا عشان اقولكم
بس انس واضح التعب فيه وش فيه كذا نحف مره عن المره للي فاتت لو يعرف انه ولده صار بااسمي وش ممكن صار
حنى جسمه لصوره واخذها وقال : يحرم علي بنات ادم من بعدك
طلع جواله واتصل عليها نفس الشيء مغلق تنهد بضيق وفتح الاوراق يقرأ المعلومات


.
.
.

في المقهى
السـاعه 10 مساءاً



جسار بصدمه: من جدك انت كيف ترسل لها وانت وين عقلك وقتها
ناصر ونظراته تبرق من الحب الواضح: مايهمني اهم شيء اتصل علي كلمتني
جسار ضرب كتف ناصر وقال:هي اصحى زوجة اخوك
ناصر كشر: بتطلق قريب
جسار: وانت وش عرفك اصلا
ناصر: راح اسوي المستحيل عشان يتركها بحرق قلبه مثل ماحرق قلبي راح اخليه يحبها ويطلقها بنفس الوقت للي يعترف بحبه لها مثل ما اخذ اغلى مااملك
جسار بستنكار:لالا انت حالتك صعبه وش هالحقد واذا حبها وش عرفك اصلا انت
ناصر ابتسم على جنب: انا اعرف عبدالله لو يحب شخص وش ممكن يسوي
ومايا راح ارجعها هنا
جسار بصدمه: ترجعها كيـف؟؟؟
ناصر طالع جسار قال: اتزوجها؟؟
جسار فتح عيونه على الاخر: أيـــــــــش؟؟
ناصر رجع ظهره للكرسي وقال: للي سمعته راح تساعدني مايا بالمهمه
جسار:لالا انت مجنون رسمي اصلا انا موضوع انها عايشه صدمني شلون ترجع والا تتزوجك انت ناصر لاتسوي بعمرك كذا اذا هو عمل فيك كذا انسى اخوك
ناصر طالع بجسار بحزن وقال: وتحسب ماحاولت حاولت ماقدرت احبها انا ماقدر شفت الحقد بعيون عبدالله شفت الكره والانتقام وبسهولة اتخلى عنها كذا اخليه لا مستحيل اكون ناصر الطيب وهو يكون الاخ الكبير ولازم احترم أي شيء يسوي فيني كل شيء ارضه الا غايه غايه ياتكون لي يا ماتكون لحد
جسار هز راسه برفض لكلامه وقال: الحمدالله على نعمة العقل

ناصر ابتسم على جنب وهو يفكر اما جاسر خايف على ناصر من انتقامه وده يبطل بس ناصر مافي زي عناده والله يعين

.
.
.

قـربت للباب وحطت يدها على المقبض وهي ترجف بلعت ريقها بسرعه وغمضت عيونها تحاول تخفف توترها للي كل شوي يزيد

فـــــتحـــت البــاب ورجعت خطوه للخلف وهي تبتسم بتصنع
اول مافتحته اكرم دف الباب بقوة خلها ترجع للخلف قال بقهر منها
قالت باستغراب منه: خير كذا تدف الباب
اكرم قال: انا يوم ماكنتي فيه عيالي محد فيه ينزل عن الممتاز ليش البراءه جايب جيد بمادة العربي ليش.؟
شادن بقهر من صرخته عليها قالت: وانا وش لي بولدك
اكرم :عصب منها قال :نعم انا جبتك هنا مزهريه والا شلون
شادن: خلاص عرفت انك جايبني مربيه لااكثر
اكرم: الحمدالله عرفتي وجودك هنا ليش والحين تروحي عند البراءه وتذاكري له مو كل مره اجي بنفسي اطلب منك تعرفي واجبك وتسوي بنفسك وامي لاتتركيها بروحها تحت وتطلعي غرفتك اظن عيب لو تعرفي العيب
شادن بكره: لا والله ليكون كمان جايبني اونس امك
اكرم تنهد وقال: استغفروالله
طلع وتركها اما هي طالعت فيه بحقد وقالت: وجع يقهر
قفلت الباب وهي تعض بشفتها يستاهل اجل للي بسوي فيه
جلست بالسرير وهي تطالع الستارة للي تتحرك بالهوا الشباك مفتوح خرج منه جراح
راحت تقفله تمام رجعت تجلس بالسرير وفتحت الاب تتسلى فيه وبدون ماتحس حصلت نفسها تفتح اليوتيوب عن لقاءات اكرم
واذا كانت المذيعه بنت تدقق باانظرات اكرم للبنت كيف
.
.
بيــــــت هارون
الساعه ا صباحاً


عند التسريحة ماجاها النوم فرحانه بتنزف قدام الكل صار للي تبغاها باقي بس ترجع حبها
ولازم تكسب هارون عشان يحبها زي أول واكثر كمان

رفعت الفستان الوردي وحطته على جسمها تشوف لايق اللون والا
والاكيد تشوف كيف بيطلع عليها هارون يحب اللون ذا على البنت كان يقول لها خلي ملابسك وردي كلها نزلت الفستان وحطته على جنب راحت للبسها التاني وتشوفه كان لونه وردي وابيض جات عيونها على الباب فتحه ودخل وهو يمسح شعره بتعب ويده التانيه القبعة رماها على السرير وجلس بطرفها وهو يخلع الحذاء بدون مايطالع فيها كاره عمره ارهاق هالايام قال ببرود: طلعي ملابسي
تركت للي بيدها وراحت للدولاب طلعت بجامه وعيونها جات عليه وهو داخل الحمام يستحم تركت لبسه على السرير بسرعه راحت لتسريحه فتحت شعرها وبعثرته بشكل مغري سحبت الروج الاحمر وسوته سحبت العطر ورشت بسرعه عدلت بلوزتها كانت لابسه شورت جنز وبلوزه بيضه قصيره شوي على بطنها تعمدت تلبس كذا تبغى تسترجع حبها ماتقدر تستحمل تصرفاته وتعامله معاها صار مايتطالع فيها ويهرب من البيت كثير واذا جا يعتبرها جدار خامس لااكثر
جلست على السرير وحطت رجل على رجل وهي حاسه من الداخل بتوتر فضيع تخاف يرفضها اكيد ماارح تتحمل وهي عارفه وش كثر يحب جسمها وجمالها وتصرفاته شلون لو رفضها الحين فتح الباب كان لف المنشفه على خصره ومنشفه بيده ينشف شعره من المويا رفع راسه شافها طالع فيها من فوق لتحت وقال بسخريه : غيري هالمهزله
قامت من السرير تحاول تقوي نفسها وماتسمع لكلماته قالت بدلع وهي قريبه منه وحاطه ايدها على صدره ومركزه عيونها عليه : احبـك
نظراتهم كانت لبعض ثابته هو مو عارف وش ممكن يسوي معاها بعد للي عملته وهي موعارفه شلون ترجع هارون لها رفع يده اليسار حوله ظهرها وقربها منه وهي ساكته مستمتعه مو مصدقه انه رضى بسهوله كانت متوقعى تتعب على باله مايرضى
حضنها بهدوء وعيونه مركزه على التسريحه يتأمل جسمها الصغير وهي لفت يدها على رقبته وقالت بحزن:لاتقسى اكثر احبك ياهارون خلنا نفتح صفحة جديده واوعدك ماخيب ظنك فيني انا مستعده اسوي للي تبي
رفعها بسهوله وراح جهة السرير
.................................................. ...................................

لف لها وهي تبتسم بخجل منه طالع فيها لدقايق وقال ببرود وحقاره وهو يبعد ايده منها : اعتبري للي صار هذا مقابل فلوسي للي اخذتيه يعني اعطيتك فلوس مقابل ليله وحده معاي
يلا قومي البسي وسوي لي أكل ميت جوع
بعد المفرش من جسمه وسحب ملابسه ودخل الحمام قفل الباب بقوة اما هي رمشت اكثر من مره تستوعب كلامه وش قصده يعني بس تسليه ماقدرت تتحرك دموعها نزلت بسرعه صرخت بقهر وقالت: حقير ليـش كذا انا زوجتك حرام عليك
وقفت وهي تسحب معاها المفرش وقفت عند باب الحمام (الله يكرمكم) وتدق بقوة ودموعها مغطيه على عيونها وبشهقة : اطلع لاتهرب اطلع هاورن ( وبصراخ)اطــــلع الله يخليك

نزلت للارض وحضنت المفرش عليها وتبكي بصوت يقطع القلب

كان يتسحم ويسمع صوتها حس بحقارته شلون قدر يسوي كذا ماكان يبغى كذا ماكان ناوي يلسمها بس هي السبب أي هي السبب قفل المويا ولبس وقف على المرايه يطالع شكله

حط يده على شعره يمسح عليه قرب للباب وفتحه طالع فيها كيف تبكي ابتسم على جنب مايدري ليش يحس بذنب يوم مايشوفها بس يشوف وجهها يتذكر خيانتها وكذبها عليه يقلب عليها قال وهو يرفس رجلها : قومي سوي الاكل بدال ماتبكي هنا
رفعت راسه وقالت بنكسار: ليش
قال بسخريه:هـه ..ليش ؟؟ اسألي نفسك ليش والحين لاتكثري كلام وقومي سوي أكل
وبعدين ياقمروش فيها لو استعملتك مره ماتضر صح
تركها وراح للصاله يتفرج وقال بصوت عالي: ترا لك خمس دقايق وتطلع تسوي الاكل والا بتصرف بطريقتي

وقفت بعجز وهي تمسح دموعها بقهر وتتذكر اشمئزازه وكلامه ونظرات الاحتقار تبكي
دخلت الحمام تستحم بسرعه
اما هارون كان يقلب القنوات بدون اهتمام وصوت بكاء غزل يوصله حس انه قسى عليها بس مو بيده مو قليل للي سوته فيه رمى الريموت بقهر على الطاوله وتنهد وهو يغمض عيونه ويرجع راسه للخلف فتح عيونه وطالع السقف وهو يفكر بحاله الزواج بعد اسبوعين ومايبيه بس مجبور دام بيرضى امه وجدته رجع راسه لقدام وشافها جايه لعنده حطت الاكل وراحت للغرفه قرب الاكل وصار يأكل جا بباله عذبه وينها كيف بحصلك
.
.
.

ابو ادريس بعصبيه: تهدد يعني
يحي ببرود: مااهدد بس عجبتني البنت ابيها فيها شيء انت تقول مالها حد يعني اقدر اتزوجها انت بس قول لها وراح ترضى
ابو ادريس يدف يحي من كتفه وقال: لا شكلك جنيت ياولد ارجع من مكان ماجيت والا والله مايردني الا هارون سامع
يحي رفع حاجب وقال:حلو عشان يعرف من حامد*ابو ادريس*
ابو ادريس سكت وقال: البنت متزوجه زوجها مسافر يعني مافي امل انك تتزوجها والحين فارق
يحي بستنكار: متزوجه؟؟ ماتمشي علي هذه راح اروح الحين عندي شغله بس راجع لك ويا بطيب ي اخذها بطريقتي
ابو ادريس تطالع فيه بحقد وقال: ليتك انت مت والا ابوك
يحي طلع من المكتب وهو يبتسم بشماته وقال: هه هارون هارون كل ماقل تشي قالو هارون نشوف ياهارون
طلع جواله من جيب البنطلون وقال بسخريه: خلني اتصل عليها
اتصل وبعد كم رنه جاه صوتها
الــوووو
يحي: هلا والله بااختي
غـزل شهقته وبخوف قالت: يحي
يحي بمصخره:عيونه
غزل ببكاء: ليش كذا
يحي بطفش: انتي وش فيك كل ماتصلت تبكي عساك للموت
غزل بقهر: ليش كذبت علي حياتي بتخرب بسببك
يحي: على اساس تموتي فيه كذا ماودك تفارقيه
غزل: مالي غيره وحبيته هو زوجيه
يحي قال: كلامك كثير سلام
غزل بسرعه:يحي زواجي بعد اسبوعين يوم الجمعة قاعة... تعال
يحي بتفكير: يلا اشوف

قفل من عندها وقال:هه مو هينه خلته يسوي الزواج تاني مره
طلع سيارته وحركها وهو يفكر بالبنت للى شافها من تكون ومعقوله تكون متزوجه زي ماقال حامد

.
.
.

بشركة مرزوق

جالس بالمكتب ويتكلم بالجوال
مرزوق: يارجال جالس ادورها للحين ماحصلتها تقول انشقت الارض وبلعتها
مااعرف وين مختفيه انت بس اصبر علينا انا شاك في هارون الولد نظراته توضح انه مخبي شي والدليل يوم شاف الصوره حسيته انه يعرفها يوم طالع فيها بس يبي لي وقت حتى اتأكد تعرفه مو سهل هالولد
ابشر بالكثير شهرين ونعرف ان شاء الله مكانها سلام
قفل الجوال ورماه على المكتب وقال: مو هينه انس والرئيس يبغوك بس الصراحه مو سهله عليها جمال يطيح الصقر تنهد واتصل بتلفون على السكرتير يناديه

.
.
.
طلع من المطار معصب كيف رجعت بدون ماتقوله ركب السيارة وراح للبيت وهو مقهور من حركاتها وصل للبيت نزل من السيارة ودق الجرس بعصبيه واضحه من ملامحه
فتحت الباب الشغاله قال : غايه وينها
قالت: لحظه
دخلت تناديها ودقايق جات كانت مستغربه من جاي الحين كانت لابسه بنطلون اسود برموده وبلوزه بيضه وشعرها ذيل حصان والسماعه بأذنها تتسمع طالعت فيه لدقايق حست كانها ماشفته لسنوات اشتاقت له دخل هو وقفل الباب قال: ليش رجعتي من غير ماتقولي وش شايفتني

يوم قال كذا رجعها للموقف قالت بقهر: للي سويته وش تسميه يااستاذ
سكت حس انه منحرج ماتوقع انه يسوي كذا مايقدر يضبط نفسه قال وهو يضيع الموضوع: نادي عمتي اسلم عليها وانتي روحي البس نرجع البيت
غايه ببرود: اسفه ماراح ارجع البيت معاك
عبدالله بستنكار :أيـش؟؟
غايه تتنهد: للي سمعته ماراح ارجع
عبدالله : اقول للي براسك طلعيه احسن لك وقدامي بسرعه اقولك
خافت من نبرته وقالت" طيب
راحت تنادي امها وتلبس بعجله تخاف يقلب عليها ويضربها ماتبي ترجع زي اول راح تتحمله بس مايرجع زي قبل
.
.
.
بعد اسبوعين
يـوم الجمعة


شقة عذبه
الساعه 9 صباحاً
صحت من النوم تحس بخمول فضيع شافته زايد نايم باسته بشويش وبعدت عنه راحت للحمام استحمت بسرعه ولبست بجامه مريحه نشفت شعرها تمام ولمته بهمال طلعت لبس لزيود وسوت له حليب وجهزت الحمام له راحت لعنده رفعته بشويش وصحى ابتسمت له وصارت تلعبه شوي وبعدها دخلت تروشه وطلعت وهي تلف المنشفه تمام عليه سدحته وهي تقرب اغراضه ولبسته واعطته رضاعته يرضع راحت للمطبخ تسوي فطور لها

سمعت صوت الجوال يدق اعطتها ضحى جوال تستخدمه هالايام على بال ماتشتري جهاز جديد راحت للجوال وردت وهي تبتسم:ياهلا

ضحى :الحمدالله صاحيه المهم الساعه 12 تكوني جاهزه بجي اخذك عشان بتتغذي عندنا ومن بيتنا للكوافير مابي اعتراض سلام
قفلت قبل ماتسمع ردها رجعت الجوال واستسلمت لقرار ضحى

.
.
.

الساعه 12 ظهر


بيت هارون كان البيت مقلوب فوق تحت للي يدور اغراضه وللي يبي احد يساعده
حوسه عكسه تماما جالس على الكنب يتابع مباراة اعادة وكان العريس مو هو للي يشوف شكله وبروده يتأكد انه مو هارون العريس
امه بعصبيه: وش مجلسك للحين قوم روح حلق وتنظف بدل هالجلسه ازواج زواج مين ؟
هارون طالع بامه وقال: الزواج وسويته وش تبغو تاني انا قلت ماراح انزف وبعدين مافي رجال سويت للحريم بس
امه بصدمه: ايش ماسويت للرجال ليش
هارون ببرود: يكفي كذا
امه: اوكي بعديها لك بس الزفه بتنزف غصب عنك لو جات الساعه 10 الليل وماشفتك مع زوجتك بالغرفه راح ازعل صدقني
طلعت وخلته اما هو طالع باامه حتى اختفت من قدامه ورمى الريموت على الارض بقوة رفع عيونه على الدرجه شافها نازله وماسكه العباي بيدها والشنطه بيدها التانيه والابتسامه شاقه الوجهه

قال بحقاره: انبسطي هاليوم لكن عمرك ماراح تحصلي للي تبغيه صدقيني

اختفت ابتسامتها وطالعت فيه بخوف من تهديده
سمعت صوت عمتها وهي تنادي عليها لبست بسرعه وهي تشوف هارون كيف طالع لفوق واضح العصبيه من ملامحه والقهر تدعي انه مايفشلها اليوم وماينزف لالا راح ينزف وراح تخلي عمتها تجبره على الزفه ابتسمت بنتصار وهي تطمن حالها انه راح يسوي للي تبيه
طلعت من البيت رايحين الكوافير


مــــــــــر الوقت سريع وصارت الساعه 9 ونص مساءاً
بالقاعة كانت العروس تلبس الفستان بمساعدة ضحى ومدى
وهي تحس بتوتر
ضحى: يوص ايره دبه
غزل بصدمه: من جد
مدى تبتسم: لاتصدقيها كذابه والله وش زينك ماشاء الله
غزل ارتاحت مدى ماتكذب يعني شكلها حلو الحمدالله هذا المطلوب
لبست وجلسوها على الكرسي ترتاح
مدى: شوفي ياعسل المصوره ساعه وراح تجي تتصوري انتي وهارون لانه بنزفك بدري جدتي ماتحب تسهر وتبي تشوف الزفه يعني على وحده ونص بنزفك
غزل هزت راسها وهي تدعي انه هارون يجي

بعدها الكل نزل يرقص وهي لوحدها فوق

عذبه جالسه بزاويه وحاضنه ولدها الزواج كان فخم ورايق حتى المطربه صوتها حلو
شافت ضحى تأشر لها بيدها وترقص ابتسمت لها

شويات وجات ضحى لعندها وهي تتنفس بسرعه قالت:اوف تعبت
عذبه: ماشاء الله ماخليتي رقص الا مارقصتي اكيد تتعبي
ضحى وهي تسحب علبة المويا وتجلس: مره تعب اوف المهم كيف شكلي
عذبه تطالع فيها:قمر ماشاء الله
ضحى :والله انتي للي قمر لو عندي اخ كان زوجتك بس للاسف هو واحد ومتزوج
عذبه انحرجت من كلامها ولفت لزايد تطالع فيه
ضحى وقفت وقالت: بروح اجيب العبايات الزفه بعد شوي
عذبه قالت : طيب
احسن شيء بدري مافيها تسهر طول الجلسه ويدها بقلبها ماتبي حد يشوفها تخاف يعرف انس عن مكانها وتروح فيها


الســــــــاعه وحده ونــص
الاضاءات على الباب وصوت الموسيقى العاليه بالمكانه
انفتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــح الــــــــباب






كــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــت

توقعاتكم ياحلويــن
هاالله الله بالردود

دمتم بود






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-04-15, 10:13 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

ـــــ

الســــــلام عليكم
كيفكم ؟؟

جــزاكم الله خير

مابي اطول عليكم هذه الخدعه ان شاء الله تعجبكم

واذا في اخطاء املائية اعذروني



الخــــــــــــــــــــ15ـ ــــــــــــــــدعه


{تصــدق عاد! خـذاني الشوق لعيـونك وحـولي من البشر أعداد تصدق عاد!
بديت أضيـق من غيـرك وأحس إن الحكي بغيرك حـكـي متـكـرر ومنعــاد.}




الســـــــاعه 1 صباحأ

بقــاعة ...........



عذبه جالسه بزاويه وحاضنه ولدها الزواج كان فخم ورايق حتى المطربه صوتها حلو
شافت ضحى تأشر لها بيدها وترقص ابتسمت لها

شويات وجات ضحى لعندها وهي تتنفس بسرعه قالت:اوف تعبت
عذبه: ماشاء الله ماخليتي رقص الا مارقصتي اكيد تتعبي
ضحى وهي تسحب علبة المويا وتجلس: مره تعب اوف المهم كيف شكلي
عذبه تطالع فيها:قمر ماشاء الله
ضحى :والله انتي للي قمر لو عندي اخ كان زوجتك بس للاسف هو واحد ومتزوج
عذبه انحرجت من كلامها ولفت لزايد تطالع فيه
ضحى وقفت وقالت: بروح اجيب العبايات الزفه بعد شوي
عذبه قالت : طيب
احسن شيء بدري مافيها تسهر طول الجلسه ويدها بقلبها ماتبي حد يشوفها تخاف يعرف انس عن مكانها وتروح فيها


الســــــــاعه وحده ونــص
الاضاءات على الباب وصوت الموسيقى العاليه بالمكانه
انفتـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــح الــــــــباب

طلعت العــروس وجنبها خادمتين يساعدوها بالفستان كان واضح التوتر عليها رفعت راسها تطالع الكل ورسمت ابتسامه على شفايفه لفت عيونها على صوت مدى تناديها
تحركت شوي وقفت بنص تتصور وترمي الورد الاحمر



مدى تتكلم مع امها : يمه ماراح يدخل
الام: ايش؟؟
مدى تقرب راسها من امها وقالت: كأس العصير طاح على ثوبه ماراح يقدر يدخل راح ينتظرها برا قال
الام سكتت لدقايق: ثوبه توسخ والا هذا تخطيط من عنده طيب ياهارون تفشلني كذا
مدى تطالع غزل وقالت: والله مسكينه غزل شوي وتبكي مقهوره كانت تبغى ينزف مسويه حركه لهم
الام راحت لعند غزل تبوس فيها وتحضنها

مي باابتسامه لي مدى : انتي وش فيك
مدى بضيق: احس امي ماعجبها أنه هارون ماراح ينزف
مي تزيد بتصفيق زقالت: ياشيخة احسن
مدى رفعت طرف الفستان ومشت لعند غزل
مي قالت بقهر: شوف التافه تركتني وراحت

عند الرجــال
صقر بصدمه يطالع هارون: بسم الله وش جابك
هارون ينفض الثوب: وحشتني جيتك
صقر ضرب كتف هارون: اعترف العروس طردتك صح
هارون رفع حاجب وقال : هذا للي ناقصني بنت تطردني
صقر: يالله على الغرور لا جد وش فيك
هارون طالع ثوبه: شوف ثوبي انعدم طاح عليه كأس العصير
صقر طالع بهارون: اوف
هارون ابتسم: مو قلت لك ماراح انزف
صقر فتح عيونه على الاخر : يانذل اجل مسوي كذا عشان ماتنزف
هارون جلس بالكرسي وقال بغرور: والله ماانخلق للي يتحداني على شيء ماابيه
صقر : حرام عليك امك
هارون: مو سويت كذا عشان ماتزعل امي لو قلت ماابغى انزف راح تزعل بس كذا راح هي بنفسها تقول خلاص ارجع
صقر ضحك: ههههههههه والله مو هين يارجال


..ســــلام ياعـــــــــــــريـــــــ ــــــــــــــــس ..
التفـــت هارون وصقر وكأن هارون ماصدق فز واقف ونط عليه مسكه من رقبته وضغط عليه بقهر وقال: ليـش جاي ها هي قالت لك صح
ببرود يقتل : افا جاي اقول مبروك لصاحبي مايجي ترد علي كذا
صقر مسك هارون يحاول يبعده وقال: يارجال بعد الناس لاتشوفك ابعد
هارون بعصبيه : بعد عني هذا القتل عليه حلال
هزه بقوة وقال: ليــش جيــت
يحــي باابتسامة منتصره: تزوجتها بعد ماسوت فيك كذا ياعيب الشؤم عليــك هههههههههههههه
صقر بقهر: خلاص اسكت
اما هارون عصب مجرد ماشاف وجهه وهاج اكثر يوم سمع كلامه طاح ضرب ببعض
شوي وتجمعه عليه الشباب يحاوله يبعدوهم عن بعض بس هارون متمسك بيحي ويضرب بكل قوتة يحي جسمه اضعف من هارون
صقر واثنين من الشباب مسكه هارون وبقوتهم ابعده واثنين مسكو يحي ودوه لبعيد يطمنه عليه

هارون بصوت عالي: ابعده عني ابعده
صقر : هارون اعقل خربت زواجك
هارون دف يد صقر ويتنفس بقوة: بعد عني خلني اخذ حقي
صقر بعصبية: لمتى طيب لمتى
هارون سكت وهو يتنفس بقوة من القهر ويطالع بيحي بنظرات حاده يحي ماكان منتبه له لان الضرب وجعه ويالله يفتح عيونه والشباب يغسلو وجهه من الدم

صقر دف هارون جلسه على الكرسي وقال: يعطيكم العافية شباب
يوم بعده الرجال التفت على هارون وقال: مجنون شكلك تبغى تموته يعني
هارون : جنازته ماتكفيني
صقر جلس جنب هارون واستغفر وقال: هارون فوق السنة وانتو كذا لمتى يعني انت عارف ومتاكد انه الفلوس ضيعها واكيد مايملك المبلغ للي اخذه منك ليش تتعب حالك
هارون لف لصقر وقال بحرقة قلب: انت تحس الفلوس حارقتني انا للي حارقني قد يحرق قلبي هو واخته انا مقهور شلون لعبو علي شلون وانا للي حبيتها وشلتها فوق راسي وهو شلون نسى وقفاتي معاه ماعمري بخلت عليه بشيء وسوى كذا ليـش
صقر سكت حاس بقهر صاحبه ومهما قال مارح يمسح الذكره هذه قال :بس هي صارت لك يعني ماضاع حبك
هارون بصخرية: هه حبي مات ماعادت تهمني ماعاد طايق وجهها لو تدري كل مااشوفها اشوف اخوها ودي اذبحها بس امي واقفه معاها والا كان هي بقبرها الحين
صقر تنهد وسكت وعيونه على يحي وهو رايح لسيارته التفت لي هارون وقال: رد جوالك من اول يرن
هارون سحب جواله ورد : هلا يمه .. ايوا طيب طيب
قفل الجوال وقف قال: يلا بروح
صقر وقف معاه : الله يسعدكم واترك للي براسك ماراح يفيدك شيء
راح لسيارته ودخلها لجوه ماراح يخرج لان ثوبه صار دم وعند شفته شخطه اخذ المنديل يمسح دقايق وفتح بابه التفت شاف امه نزل من السيارة وسلم عليها وقال بضحك: يعني وين بروح بتشوفيني الحين بالبيت
امه ضربته بكتفه وقالت: وش هذا ؟؟
هارون ابتسم : عادي مضاربه صغيره
امه بعصبية : وش كبرك وتضارب للحين
هارون بأس راسها : لاتزعلي يالغالية
امه : نتفاهم بعدين الفندق حاجزه لك اسبوع سامع الحين على الفندق
هاورن بصدمه قال: أيـِش؟؟
امه بحده : لو شفتك راجع البيت والا عرفت انك مارحت فندق.... صدقني مابي اشوفك وجهك بالبيت أي مكان اكون فيه مابي اشوفك
هارون بقهر: يمه وش هالكلام
امه تنهي النقاش: انا قلت ولاتحاول الله يوفقكم حط بالك عليها واترك عنك الجنان حقك

هارون طالع بأمه للي راحت لغزل تسلم عليها وطلعتها السيارة
سلم على اخواته وطلع وهو مقهور مايبي قفل الباب بقوة وحرك السيارة بسرعه هي تمسكت بالباب من سرعتة
كأن يسوق بجنون وضاغط على الدريكسون بقوة

نص ساعة وصل وقف السيارة بقوة هي تقدمت لقدام ورجعت للخلف بقوة التفت عليه وعرفت انه معصب خافت
قال لها بصرامه: نزلي
نزل وقفل الباب يتنهد طالع فيها وهي تنزل وتقفل الباب مشى قدامها وهي خلفه دخل الاستقبال وتكلم شوي مع الرجال ودقايق رجع لها وقال: يلا
طلع المصعد ضغط رقم الدور ودقايق وفتح صار يمشى قدامها وهي تسحب رجلها سحب بتموت من الخوف فتح الباب والتفت عليها وقال: ادخلي
طالعت فيه ودخلت دخل وراها وقفل الباب
وقفت بنص الصاله وطالعت فيه تبي تعرف وش بيسوي فيها الحين اكيد بيضربها
جا حتى عندها وكـــــــــــــــــــــــ ــــــف قوي طيحها بالارض
الفندق يمكن كله سمعه من قوته حنى جسمه عليها وقال : ليش قلتي للي يحي فرحانه بزواجه هذه انا زي ماتزوجتك راح ينتهي هالزواج قريب
تـــــــــــف عليك من بنت
كان بيعطيها كف تاني بس تجمدت يده وكل حواسه يوم سمع

..انــــــــا حـــــــــــــــامل ..

رمش اكثر من مره يحاول يستوعب وش قالت قال بعجز وصدمه: أيــــش؟؟
حاطه يدها على وجهها وبين شهقتها قالت: حـــــــــــــــــ ــــــــــــ ــــــــامــــ ــــــــــــ ـــــــــل

نزل يده بصدمه وطاح بالارض جلس قدامها قال بصراخ: ليــش
قالت بخوف: والله مالي ذنب امس عرفت والله امس عرفت
لف راسه يطالع حوله ورجع طالع فيها يحاول يصدق مسك يدها وقف سحبها بقوة وهي تصارخ من الوجع صار يسحب فيها بقوة خرج من الفندق والناس تطالع بصدمه دخلها السيارة وركب وشطح لي اقرب مستشفى وقف السيارة ونزل راح للبابها سحب يدها وهي تترجى فيه: هارون مو كذا هارون حرام عليك الناس تطالع هارون توجعني هارون حرام عليك هارون
ماكان يسمع لها أي حرف دخل المستشفى هو بثوبه وهي بفستانها الابيض الطويل والكعب والتسريحة والمكياج والناس مستغربه راح الاستقبال وخلص الاجراءات وسحبها من يدها وصل عند غرفة الدكتورة وقف عند الباب من حظه مافي زحمة دقايق ونادتهم دخل وجلسها بالكرسي والدكتورة مستغربه منهم

هارون بدون تفاهم: ابيك تسقطي للي ببطنها والحين
كانت تبكي بقوة والدكتورة علامات الاستفهام فوق راسها
الدكتورة: حـرام ليش الاجهاض
هارون كأن معصب ومو ناقص كلامها قال: ياتشوفي شغلك يااروح الادارة
هي خافت وافقت على طول وقع على العملية والدكتورة تشوف شغلها هو كان جالس برا بالانتظار

بعد مدة قصيرة من الانتظار خرجت الدكتورة وطمنته عليها وراحت مكتبها
وقف وهو يتنهد مقهور منها عارف انها تبي هالشيء عشان يجبره يتمسك فيها أكثر بس هذا سابع مستحيل دخل عليها وشافها تطالع السقف والهدوء واضح فيها ماغير دمعها ورأ دمعها تنزل منها لفت يوم سمعت صوت الباب طالعت فيه وقالت: قتلت ولدي ياهارون
جلس قبالها وسكت يحس مهما صار المفروض مايسوي كذا قال ببرود: ولدي كمان
غزل وتحس بالقهر منه: وش ذنبه هو ليش تحرمني منه لهدرجة ماعندك ضمير ماتحس الله لايسامحك
هارون طالع فيها وقال : لاتحاولي تلوي ذراعي ياغزل مهما صار بيننا ماراح يرجع للي كان
غزل: ترجيتك وتغيرت عشانك وحبيتك تجازيني كذا
هارون: ماحبيتيني الا يوم عرفت مالك حد غيري وسنوات للي كانت مع بعض كانت كلها لك مصلحه انتي واخوك تدري وش قهرني اكثر اني كنت غبي وانعميت اكثر يوم حبيتك لو طلبتي الفلوس مني ماكان بخلت عليك بس انك تستغفليني انتي واخوك وتأخذي للي تبغي وفوق ذا ماحبيتي كنت مجرد لك لعبه هذا ماارضى على نفسي تمنيت ماعرفتك ولا تقبلتك بحياتي
غزل بندم واضح: مااكتفيت ماتعبت من كثر ماتضرب وتجرح اخذت حقك وزيادة
هارون بسخريه ابتسم: اخذت حقي لا مااخذت ماراح اخذه الا يوم يدخل اخوك السجن ويوم اطلقك انتي وقتها راح ارتاح
غزل بصدمه: وش هالحقد للي بقلبك
هارون :شفتي كيف حقدي كبير
غزل طالعت فيه ومصدمه هذا مو هارون اكيد فيه شيء
هارون وقف وقال: بروح اشوف الدكتورة تخرجك
خرج من عندها وهي مو مستوعبه شيء

.
.
.

شقــــــــــة عبدالله
الساعة 11 صباحاً

بعدت البطانية عن جسمها وهي تثاوب التفت براسها جهة عبدالله ماحصلته رفعت حاجبة بستغراب نزلت رجلها ولبست الشبشب وراحت الحمام(وانتو بكرامه)
استحمت وسحبت المنشفة ومسحت وجهها وهي طالعه شافت عبدالله داخل الغرفة
ابتسم لها وقال: صباح الخير
غايه بهـدوء: صباح النور
قرب لعندها وبأس جبينها وقال : اتصلت على امي تسلم عليك وقالت تعالو عندنا على الغذاء
غايه ترمي المنشفة على السرير وقالت: الله يسلمها طيب
عبدالله على السرير وسحب الاب فتحه وعيونه على غايه للي راحت لتسريحة تجفف شعرها
قال : فيك شيء
غايه وعيونها على المرايا تعكس صورته قالت: لا
عبدالله : اكيد
غايه بعدت عينها وسحبت المرطب وقالت: ايوا
عبدالله قال: طيب خلصي بدري الساعه 12 نطلع
غايه بهدوء: اوكي

راحت لدولاب فتحته طلعت بنطلون جينز وبلوزه طويله تحت الركبة لونها بيج بدلت بسرعه ورفعت شعرها باهمال عملت مكياج خفيف مره

سمعت صوت عبدالله يناديها شافت الساعه كانت الساعه 12 ونص لبست العباي وخرجت له

طلعت السيارة كان الوضع بارد بينهم عبدالله يحاول يفتح معاها موضوع بس هالمرة ساكته ماترد الا اجابات مختصرة حتى وصله البيت نزلت قبله ودخلت قبله من غير ماتنتظره
شافت فرح ابتسمت لها وحضنو بعض
فرح : ها كيف بس السفر
غايه بمجاملة : تجنن
فرح تضربه بخفه على كتفها : نذله
غايه تلتفت براسها: في حد
فرح : خذي راحتك ناصر مسافر من امس
غايه ارتاحت ودخلت مع فرح للداخل دقايق وعبدالله دخل

.
.

كالفورنيا
الســـاعه 9 مساءاً

في حديقة عامه

جالسه بالكرسي ومثلتم وايده بجيب الجاكت من البرد وهي تجلس جنبه وتطالع الناس وتسمع لك حرف يقوله

..: اذا ودك ترجع لعبدالله زوجك وتأخذي ولدك تتزوجيني
طالعت فيه بصدمه وقالت: شلون
ناصر طالع فيها وقال: ابيك زوجه لكم شهر بس وبعدها اطلقك وترجعي له بس بعد مااخذ غرضي منه
سكتت وقالت: بس انا مااقدر اطلع من هنا ؟
ناصر ابتسم وقال: انا راح اطلعك وراح اخرجك من هذه العصابة زي الشعر وراح ارجع ولدك وترجعي لعبدالله وش تبغي اكثر من هذا العرض

مايا طالعت عيونه حست بنظرات عبدالله لها


قبـــــــــــــــــــــــ ـــل سنتـــــــــين

مايا بخجل: عبود لاتناظرني كذا
عبدالله قرب منها ويركز بعيونها وقال بهمس: ليش
مايا تبعد عيونها وبدلع: استحي
بحركه مفأجاة رفعها ودائرفيها وقال بصوت هايم: احبــــــــــــــــك
مايا تتمسك فيه اكثر وصوت ضحكتها ترتفع وهي نقول: وانا احبك نزلني عبود نزلني
نزلها وقال وهو يزفر : اعشقك
مايا وهي تلعب بشعره طالعت عيونه : انت كل شيء بحياتي
عبدالله بأس خدها وقال: اه منــك
ابتسمت وقالت: ومنك


صحت على صوت ناصر قالت:هلا
ناصر: وش قلتي
مايا تتنهد وقالت: اذا بترجع لي ولدي وزوجي انا موافقة
ناصر وقف وقال: اجل بكرا رحلتك الساعه 5العصر تذكرتك راح تجيك اتمنى لاتنسي
مايا وقفت معاه وقالت: ان شاء الله
تركها وراح وهي وقفت مكانها تطالع فيه حتى اختفى من عندها
.
.
.

بيـــت مــرزوق
الساعه 12 صباحاً

كان صوته العالي فاجع الكل في غرفته بتحديد كان يبكي ويصرخ بصوت عالي بس يقول: ابي عذبه جيبولي عذبه
امه تحاول تهدي فيه بس حس انه سكت سكت حتى انفجر مو قادر يتحمل فراقها اكثر من كذا يبغاها بأي طريقه يبغى عذبه وامه تبكي بقهر وغبنه على ولدها الصغير


فتح الباب ودخل واستغرب من الصوت شاف بنته بشاير تأكل بااصابيع ايدها وعيونها تدمع وتطالع غرفة انس قال : وش هذا وش صاير
بشاير التفتت على ابوها وقالت : يبه الحق انس ماادري وش فيه يبكي يبغى عذبه

رمى الشنطة على الكنب ودخل بسرعة الغرفة شاف انس يرمي بالكتب والاغراض ويبكي زي الطفل وامه واقفه تبكي قرب منه وقال: وش ذا
انس طالع باابوه وراح له مسك يده وبأس يده وبترجي قال: يبه تكفى انت وعدتني انك بتجيبها تكفى يبه لاتعذبني اكثر يبه احبها موقادر اعيش بدونها الله يخليك *وبصراخ*ابيها ابي عذبه ليش ماتفهمو الله يخليكـــــــــــــ.
قطع باقي كلامه صوت الكف القوي

خديجة فزعه : مرزوق
طاح انس بالارض عند رجل ابوه ويبكي بصوت مكتوم
مرزوق نزل للارض وجلس قبال ولده قال: انت رجال مو مره للي تخليك تسوي كذا تروح هي في غيرها انت بس اشر وانا ازوجك من بكره لغيرها
انس هز راسه برفض وقال: هي يبه هي وبس مابي غيرها الله يخليك
مااقدر حس انه ولد تعلق فيها بشكل مبالغ قربه من حضنه وحضنه بقوة وطالع بخديجة زوجته للي مااقدرت تتحمل وطلعت برا الغرفة من الندم على حال ولدها وهي تتحسب بعذبه

.
.
.

شقـة عذبه
رفعت ولدها فوق وهو يضحك وهي تضحك مع صوته وقالت: ياعمري انا ياقلبي انا للي يضحك
قربته من شفايفها وباسته بقوة وهو ماصدق وفك فمه يبكي
نزلته على الارض يلعب وهي تقول: خلاص يادلوع مااعاد بسلمك
طالعت بشقة بطفش رجعت طالعت التلفاز وشافت زي الورقة طالعه من الدرج قربت من الدرج وفتحته شافت صورة طلعتها فتحت عيونها على الاخر

هارون وللي جبنه اثنين مااعرفهم بس في واحد شفته منهم شهقت بصوت عالي هذا للي دخل هنا شكله بالغلط ياويلي وش جابه معقوله هارون مرسله لي لالا كيف وش عرفه
نست كل شيء مجرد ماطالعت بملامح هارون صارت تدقق بشكله وبدون لاتحس نست حتى ولدها للي يسحب بلوزتها يبغاها


بيـــت ابو ادريس
فتح الباب ويوم شافه دفه من كتفه للخلف وخرج وقفل الباب معاه وقال وهو يتلفت براسه: ليش جيت

ابتسم على جنب وقال: نونو مااتفقت معاك على كذا
ابو ادريس بصرامه : يحي وش تبغى؟
يحي: وش ابغى ابغى البنت الجميلة مستعد ادفع لها المهر الحين واتزوجها
ابوادريس بحده : ليش مااتفهم انت اقولك متزوجه
يحي : ليش واحد من عمالك انا
ابو ادريس: والله متزوجه
يحي : عادي اذا متزوجه يكون بينا لقاءات خفيفه عجبتني *وبسخريه ** واريدها يااخالي العزيز

ابو ادريس دفه بقوة من كتفه وقال: ابعد عني ولاعااد اشوفك عندي
يحي رجع للخلف وضحك وقال: طيب ياعسل نروح عند هارون وش رايك
التفت يبغى يروح بس مسكه من يده وقال بخوف: هذه زوجة هارون التانيه هارون لو يعرف انك شفتها راح يقتلك بيده ابعد عنه احسلك
يحي بصدمه طالع فيه وقال: زوجته ؟؟
ابو ادريس: ايوا وابعد عنها احسن
يحي سكت لدقايق وبعدها ضحك من قلبه: هههههههههههههههه والله وطلع عنده ذوق نشوف يااهارون كيف تركض وراي الحين
طلع وترك ادريس بخوف
طلع جواله واتصل هارون على ادريس
هارون بعد كم رنه رد وقال: هلا والله
ابو ادريس بعجله: هارون الحق علي
هارون بفزعه : وش فيك ياعم
ابو ادريس: تعال الحين وبس بسرعه انتظرك
هارون" طيب طيب
قفل ابو ادريس وصار رايح وجاي من التوتر مو عارف كيف يتصرف

.
.
.

بيــــــــــت اكرم
الساعه 7 ونص

نزلت ركض من الدرج وتلف طرحتها بعجله
"علـــــــــــى ويــــــن "
التفت براسها وقالت ببرود : الدوام
ترك للي بيده وراح لعندها قال: استأذنتي من مين؟؟
رفعت حاجب وقالت: على مااظن دوامي مايحتاج استأذن من حد

"ليــش مو زوجك هذا والا خشب للي واقف قدامك "
لفت نظرها للي خلفه وشافت امه ميلت فمها بغرور وقالت: شيء بيني وبين زوجي
اكرم بصرامه: على غرفتك والحين
شادن: مو بكيفك راح اروح
اكرم بنظره خوفتها قال: تتحديني يعني
شادن قالت: مااتحداك بس انا رايحه لي شهرين غايبه
اكرم ببرود يقتل: اظن صاحب المستشفى معطيك الاجازة حتى وقت اناا اقرر ترجعي
شادن طالعت فيه وقالت: وانا مو بكيفك ارجع وقت مااتبغى
اكرم قرب اكثر منها وقال بهمس : يكفي للي حصل لك تبغى المره الجايه بقلبك تجي
بلعت ريقها وقالت وهي تبعد للخلف قالت: تطمن ماراح يصير شي لي
اكرم غمض عيونه لدقايق وقال: شادن لاتحاولي تستفزيني اطلعي لغرفتك احسن لك ولي
شادن بعصبية: لا مو طالعه وانا اذا طلعت من هنا بطلع لبيت اهلي اوف من عيشة تقصر العمر
تركته وسط ذهوله من عصبيتها وخرجت وهي تقفل الباب بقوة ركبت التاكسي وقالت له على المكان وصلها وقالت له يوقف هنا نزلت وصارت تمشي مسافة تبعدها عن السائق التفت براسها يوم شافت محد وراها طلعت جوالها من الشنطة واتصلت على الرقم ونبضات قلبها تدق بقوة
شادن: ايوا وصلت
..: جاي الحين شايفك
شادن بعجله: بسرعه
قفلت جوالها وعدلت وقفتها يوم شافته وقف قبالها طالع فيها لدقايق وبعدها قال
: وش تتوقعي يقول عنك اكرم اذا شافك معاي
شادن ببرود عكس خوفها الداخلي : مايهمني وش يقول عني
تقرب منها هي رجعت للخلف بحذر وقالت : هذا مايعني تأخذ راحتك معاي ولو سمحت خلك بعيد

..: اوكي ووين الغرض
مدت يدها الورقة وقالت: هذا
سحبها وشاف الورقة قراها وقال: مبلغ لابأس
رفعت حاجب وقالت بستنكار: لابأس مااظن تقدر تجيب ربع المبلغ ذا
سلم الشيك وقال: حلو حلو ولاتزعل القمر
شادن: جراح حتى وين؟؟
جراح طالع فيها وقال: كيف؟؟
شادن: المبلغ واخذته وش تبغى اكثر
جراح بغموض: اشياء كثير مااخذتها للحين
شادن مااهتمت وقالت: اشيائك هذه ياليتها مع اكرم عياله مالهم ذنب اظن
جرام اشر على عيونه وقال: من عيوني ي قمر
تركته وراحت وهي تدعي عليه من كل قلبها بقهر



غاليه : خير تصرخ عليك كذا ماتستحي على وجهها
اكرم ببرود:معليش يومه الموضوع بينا انا بتفاهم معاها بس يمه تكفيني لاتخلي العيال يروحه لوحدهم روحي معاهم
غاليه : وين
اكرم ينزل الكأس على الطاولة: بيت جدتهم روحي معاهم ويرجعو معاك ها
غاليه: الله المستعان طيب

وقف اكرم واخذ الحقيبة وبأس راس امه وطلع من البيت وهو يتوعد بشادن
قفل الباب وشافها جايه لعنده وهي تفتح الطرحه ومن الحر تلملم شعرها وتتأفف شافته طالعت فيه وسكتت وقفت مكانه مشى حتى وصلها وقال: راح امشي الحركه هذه اليوم بس لاتلوميني يوم اتصرف معاك تصرف تاني مايعجبك
تعدها وراح التفت براسها وشافته وهو يمشي بخطوات سريعة واضح العصبية بمشيته رجعت طالعت لقدام وقالت: اوف وش هالبرود للي فيه
دخلت البيت وشافت غاليه قالت بهمس: عشتو الحين وقتها هذه
غاليه وقفت وقالت: جيتي يلا بدلي بسرعه عشان نسوي رياضة مع بعض
شادن قالت: مافيني
غاليه : وش مافيني هذا وانتي صغيره بالعمر وش تقولي عني يلا بس بدلي انتظرك انا
شادن ودها تموتها مو فايقه لها قالت: مره تانيه
غاليه: لالا انتظرك لو تتأخري بطلع اسحبك يلا بسرعه
طلعت من عندها وهي تدعي على حظها للي طيحها بوحده ملقوفه زيها اوف ماادري وش دخلها بجسمي ياربي تقهر
.
.



وصـــــل هــارون وبخطوات سريعة دخل العمارة شاف ابو ادريس رايح جاي
هارون ركض لعنده وقال: وش حصل
ابو ادريس مسك يد هارون وقال بربكه: مدري بس عذبه عرفت مكانها روح لها
هارون وقف لدقايق وقال: عذبه ؟؟
ابو ادريس هز راسه وقال: تعرف عمارتي القديم للي كانت حقتي وبعتها لي صاحبي بحـي....
هارون طالع فيه :ايوا
ابو ادريس: هي العمارة .. الدور الاولى شقة1


ترك يد ابو ادريس وقال: ليش وش فيها وكيف عرفت مكانه
ابو ادريس قال: عرفت بطريقتي بعدين اقولك الحين روح لها بسرعه
هارون شك ان في شيء ليشي يبغاني اروح الحين بسرعه ليكون البنت صاير لها شي
ترك يد ابو ادريس وركض بسرعه لسيارته صار مسرع لي اقصى سرعه ممكن
ونص ساعه بالكثير فحط لدرجة طلع غبار من تحت الكفر نزل بسرعه وقفل الباب بقوة
دخل ركض التفت براسه لمح الباب مفتوح دخل وصدمه عذبه وهي حاضنه ولدها بقوة ترجع للخلف ويحي للي يقرب لعندها

هارون مصدوم بوجوده هنا وبصوت عالي : يحـــــــــــــــــــــي



..عـــــــــــــــــــــذب ــه..




..التفتو على الصــــــــــــــوت الغريب والصدمــه القوية كانت لعذبــــــــــه وهـارون ..


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــت

{حينمـا زار الحظ مدينتــي رأيتــه امـامــي ؟}

توقعاتكم تهمنــي

دمتم بحفظ الرحمن




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 02:42 AM   #28

em esoos

نجم روايتي وفراشة الروايات المنقولة

 
الصورة الرمزية em esoos

? العضوٌ??? » 167417
?  التسِجيلٌ » Mar 2011
? مشَارَ?اتْي » 752
?  نُقآطِيْ » em esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond reputeem esoos has a reputation beyond repute
افتراضي

تسلمين يا. الغلا. الكاتبه عذراء. مع انه ش يه. . طريفه السر د تدخلنا بمتاهات. بس الاحداث حلوه. لازم. نعرف. الوقت بالحاضر بالماضي. التحداث متداخله
نشكر جهودك. بس. اكيد. شكلها. ما. الها تكمله
تقبلي مروري. يالغلا.
عشان كده ما نحب. تقًرء. ونتعلق لالاحداث. لانها غير. مكتمله.


em esoos غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 12:10 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم
اعذروني على التأخير
بس والله هالايام النفسية زفت وانتو تعرفه الازم النفسية تكون تمام عشان اقدر اكتب خدعه تكون حلوه تليق بي وبيكم في نقطة ابي اقولها
ترا الخدعه الجايه يوم السبت ان شاء الله بتكون اخر خدعه وبعدها بوقف اختباراتي النهائي نهاية الشهر هذا وابي ابدا اذاكر لاتنسوني من دعــواتكم ي حلوين
وبعد الاختبارات ارجع لكم بخدعه ان شاء الله راح تعجبكم واعذروني اذا في اخطاء املائية مارجعت الخدعه كتبتها وعلى طول نزلتها

هالله الله بالردود
مااطول عليكم

قراءة ممتــعه


الخـــــــ16ــــــــــــدع ــه


{حتى في بعــدك وقتــي مليان ذكرياتك كلامــك ضحــكتـك صـوتك كل شي متعلــق فيـك }



بيـــــــــت اكــرم
قبـل خمس سنــوات

متمدد على الكرسي وبيده الجريده يقرأ بهتمام سمع صوت الباب ينفتح ويتقفل بقوة غمض عيونه لدقايق وفتحها على صوتها القريب منه شافها واقفه عند راسه واضح القهر من ملامحها
قال بكل برود: خـــير؟؟
هنادي بعصبيه: وش الحركه البايخه هذه
اكرم قفل الجريده ورماها بطاوله وقال: تكلمي معاي باأدب
هنادي: ليش انت مؤدب
رفع راسه لها وهو يتجاهل كلامها وقال : وش الموضوع ؟؟!!!
هنادي: ليش رافض بنات خالتي يسافره معاي
اكرم تكتف وقال: كيفي؟؟
هنادي : انا ابغاهم يروحي معاي
اكرم ابتسم على جنب: مامنعتهم بس بحسابي لا
هنادي بغيض: وكيف يسافره لو مو بحسابك
اكرم: والله مو مسؤول عنهم وبعدين لاتخلي الناس تركب فوق ظهرك هالناس ماتحبك لذاتك تحبك لغبائك الدائم
اشرت على نفسها وقالت بصوت عالي: انا غبيه ؟؟
اكرم عدل جلسته وقال: يستحسن تقفلي الموضوع لو بتسافري بنفسك اهلا وسهلا ماتبغي يكون افضل كمان البراء محتاجك
هنادي بصوت عالي: والله مو شغاله لك ولولدك انا كيفي بسافر ماتمنعني وبنات خالتي بيروحه معاي

وقف قبالها وقال بصوت حاد: اظن البراء من بطنك طلع وتعرفي وش اقصد وشغل التحدي مايجي معاي انا قلتها وارجع اقولها انا مو مسؤول عن اهلك

دفها من كتفها وطلع من المكان كاره العيشه معاها بس البراء لاوي ذراعه مايقدر يطلقها وعنده ولد مايبي يضيع الولد بينهم عارف انها عايشه معاه عشان فلوسه وعارف اهلها يتلصقو فيها عشان تعيشهم على فلوسه والا وين كانه يوم ملكت عليه محد كان يطيقها الا كانو بيموتو من الغيره كيف تأخذ واحد زي اكرم بس يوم عرفه انها كريمه معاهم قامو يتمسكنه حتى لعبه على عقلها وصارت كل ماتسافر لازم تسفرهم معاها ياليت سفره وحده او سفرتين كان رضي اكرم بس هذه بكل سنه اربع مرات تسافر لو عليها كان حياتها كلها برا بس لان اكرم ساعات يمنعها عشان تجلس مع البراء كل وقتها عند اهلها تجلس مع اهلها اكثر من جلستها مع البراء واكرم مايبغاها تجلس معاه بس على الاقل تجلس مع البراء صح يفرح يوم تسافر بس يحس البراء متعلق باامه كثير ماتعطي وجهه الا انه يحبها اكثر من اكرم للي يحن عليه ويجلس معاه اكثر منها

دخل غرفة التبديل سحب البدله ودخل يستحم لبس وقف قبال التسريحه يعدل الكرفته طالع بعيونه للمرايا تعكس صورت هنادي للي داخله وراه وهي تقول: ترا قلت لبنات خالتي بيروحه معاي لاتحرجني معاهم
سحب العطر وتعطر رجعه لمكانه وبعد مااتأكد من اناقته التفت عليها وقال: تحاولي تجبريني لا ياماما ماعاد تعرفي زوجك شكلك

هنادي حست بنغزات قويه على بطنها حطت يدها بسرعه ببطنها ونزلت راسها بالارض وطلعت منها اه بصوت عالي اكرم خاف وقرب منها حط يده على ظهرها وقال: هنادي وش فيك
هنادي ضاغطه على ايده بقوة وقالت بصوت يالله يطلع: مــــــــ ــــ ـــد ري ااااااااه
اكرم بصوت عالي: نايا ي نـــــــــــــايـــــــــ ـا

دقايق ودخلت نايا بخوف وقالت: يــس
اكرم بعجله: بسرعه جيبي عبايتها بسرعه
راحت لدولاب وطلعت عبايه وطرحه لبستها بسرعه رفعها اكرم وركض للسيارة
كان يسوق السائق واكرم ورا مع هنادي حاضنها بقوة ويقولها : استحملي الحين نوصل المستشفى

وصلو نزل وهو حاملها الناس تطالع فيه بستغراب جا رجال ساحب الكرسي المتحرك وقاله: حطها هنا
اكرم ماصدق حطها فيه ودف الكرسي بسرعه للي استقبال
ماكان زحمه وقدر يأخذ موعد بسرعه سوت تحاليل والدكتورة فحصتها
كان جالس برا بالانتظار وحاط يده على راسه ويهز رجله دليل على التوتر حس انها طولت ماعاد فيه صبر اكثر يدعي ربه انه مايكون فيها شيء رفع راسه على صوت الممرضه تناديه
وقف بسرعه وجا لعندها قال: انا اكرم
الممرضه اشرت للغرفه دخل وشاف هنادي ممدده بسرير طالع بدكتورة للي تبتسم جلس بالكرسي وقال: وش فيها هنــادي؟؟
الدكتورة ابتسمت اكثر وقالت: مرتك حـــــــــــــــــــامـــ ــــــــــــــــل ؟؟
سكت لدقايق ويحس بصـــدمه طالع فيها وقال بستنكار: ايش؟
الدكتورة تطالع الاوراق وقالت: حامل ولها اسبوع
اكرم التفت على هنادي شافها مغمض عيونها حس بالقهر صح فرح بس مايبغى عيال الحين كفاية البراء متعذب من اهمال امه اجل للي بيجي وش بتسوي فيه مايبغى عيال حتى تتحسن العلاقه على الاقل يحس بكرهها له على قد مايكره تصرفاتها الا انها لها مكانه بقلب اكرم واكبر دليل الحين بس تعبت انقلب حاله وخاف عليها
طالع بدكتورة وقال": طيب هي كيفها الحين
الدكتورة: الحمدالله بس ارهاق واضح عليها وبهذا الشهور لازم تكون قليلة الحركه وتتغذاء تمام
طالع بزوجته وقال: تقدر تطلع الحين

الدكتورة: أي طبعا بس راح اسوي موعد بكل شهر تجي لازم
وقف اكرم وقال: طيب
اخذ الورقه من الدكتورة وجا عند هنادي وقال: مايحتاج قومي
فتحت عيونها وقالت : تعبانه
اكرم بصخريه قال: ماتشوفي شر
ساعدها توقف وطلع من المستشفى هو قال لها لاتحملي خذي حبوب منع الحمل ليش حملت الحين مسائلة عناد وبس تحب تعانده أي شي يقوله تسوي العكس بس تحـــرق اعصابه
لانها عارفه مستحيل يطلقها وهم عندهم البراء لكذا تمشي الحياه بكيفها

.
.
.

بيــــت ابو عبــدالله
بصاله بتحديد
السـ8ــــــــــــــــــاع� � مســاءاً

فرح تضحك:هههههههههههههه مت ضحك وربي
غايه تدمع من الضحك: حرام عليك طارت الجبه لو انا مكانها ذبحتك
فرح لفت براسها تسحب منديل بس صنمت يدها يوم شافت البنت الواقفه عند الباب لفه الطرحه بهمال والشنطه للي بيدها قالت:مـــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــايــا

غايه ووقفت يوم سمعت اسمها وشافت نفس البنت للي شافت صورتها عند عبدالله يعني عايشه هي طيب كيف قال ميته شلون
دخلت مايا وقالت: سبرايز
فرح: كيف؟؟
مايا جات وحضنت بقوة فرح وقالت: وحشتيني
فرح سكتت تحس مو مستوعبه مره للي يصير بعدت عنها وطالعت فيها من فوق لتحت وقالت: انتي عايشه
مايا قالت: ايوا
مايا ميلت راسها تطالع غايه وقالت: القمر هذه ميــن

فرح تحس بتصير مشكله كبيره قالت: زوجة اخوي ناصر
مايا عرفت انها تكذب بس حبت تمشيها لها مدت يدها وقالت: ياهلا فيك
غايه ببرود ابتسمت مجامله جلست لدقايق تطالع حركات مايا وهي تتكلم مع فرح كيف مندمجين مع بعض ماقدرت تتحمل اكثر سحبت الشنطه وعبايتها وطلعت من الصاله راحت للمطبخ تحس ريقها نشف صا رت تتنفس بقوة من الخوف رجعت يعني حياتي بخطر يمكن باي لحظه يطلقني ويرجع لها ليش انا كذا ليش حطت يدها على راسها تمسح عليه طلعت كأس مويا بارده شربته بسرعه طاح الكأس من يدها يوم شافت ناصر قدامها ويقولها:خــــــــــــايفه. ؟؟

رجعت خطوه للخلف وقالت: اطلع برا استحي على وجهك
ناصر كان متكي بجسمه على الباب متكتف قال :ليــش ؟؟
حطت الطرحه براسها ولبست العبايه كل هذا تحت نظرات ناصر بعد عيونه عنها وهو عارف ان الشيء هذا غلط بس يحس مو قارد يسيطر على تصرفاته ماصدق يوم عرف انها هنا جا عشان يكلمها بس فرح يوم شافها من غير عبايه والشيطان زين له اعطاها ظهره وخرج من المطبخ زي الملدوغ هي نزلت بالارض وعيونها متشتته بكل مكانه وتدمع مو مصدقه انه تركها وراح كذا من غير مايسوي لها شيء حطت يدها على قلبها من الخوف سمعت صوت عبدالله فزت واقفه وجسمه يرتجف

عبدالله بصوت عالي: فــــــــــــــــــــــي حـــــــــــد ؟؟

بلعت ريقها اكثر من مره حاولت تهدي من نفسها وخرجت على طول لايمكن تسمح له يشوفها او يعرف بوجودها جات حتى عنده ولفت يدها على ذراعه وقالت بدلع :عبود يلا نتعشى برا ابي اطلع طفشت
طالع فيها مستغرب رضيت عليه وهي من يوم مارجعت لعنده ماتكلمه الا لضروره باس يدها وقال: يلا
خرج من البيت وهي زفرت براحه انه رضى بسهوله وتدعي ربي انه تطلع مايا من حياتهم


عند مايا سمعت صوته وقفت لو مو فرح مسكتها من يدها كان طلعت تحس بشوق فضيع ودها تشوفه وتحضنه
فرح قالت: مجنونه انتي يلا اطلع فوق راح ناصر توه اتصل قال خليها تجي بسرعه ترا امي وابوي مسافرين مكه بيجلسو اسبوع هناك
الله يستر من الجاي
مايا اخذت شنطتها وطلع فوق وراحت لغرفة ناصر حافظ البيت حفظ كيف تنساه والمكان هذا كان جامعها مع حبيبها دخلت الغرفه شافت ناصر جالس باللاب اول مادخلت ناصر قفل الاب وقال : ياهلا
تقدمت لعنده وجلست بطرف السرير وقالت: متى ولدي يجي
ناصر ابتسم: بكرا راح يوصل هنا بس لو عرفت انك تواصلتي مع عبدالله او عرفت انه عرف بولده راح ادمرك تفهم ياجميله *وضرب خذها بااصبعه *
دفت يده وقالت: حاضر
ناصر قال لها: ميت جوع سمعت انك محترفه بطبخ
مايا وقفت وقالت: الحين اسوي لك وش تبغى
ناصر تمدد بجسمه بسرير وقال: أي شي منك وقبل لانسى بكرا بتسوي التحاليل نكشف عليك بعد للي تسوي الواحد يخاف على عمره
هزت راسها وراحت للمطبخ تسوي أكل صح كلامه بس جرحها هي محد يرضى يأخذها وهي عارفه مارضى فيها الا يقهر اخوه وهذا اقل شيء يطلبه تحاليل يطمن على نفسه غسلت وجهها من الدموع وطلعت الاشياء تطبخ
.
.
.




شقـــــــــــــــــــــــ ــــــة عــذبــه

الساعــــــــــه4 فجراً


دخل ركض التفت براسه لمح الباب مفتوح دخل وصدمه عذبه وهي حاضنه ولدها بقوة ترجع للخلف ويحي للي يقرب لعندها

هارون مصدوم بوجوده هنا وبصوت عالي : يحـــــــــــــــــــــي
..عـــــــــــــــــــــذب ــه.
..التفتو على الصــــــــــــــوت الغريب والصدمــه القوية كانت لعذبــــــــــه وهـارون ..

شافت نفــس الشخص للي كان يلاحقها بسوق وللي دخل عليها الغرفة يوم تركها انس بالبيت وجات الشرطة ايوا هو الا هــــــــــو


فزت جالسه بسرعه وتلتفت براسها يمين ويسار وصدرها يطلع وينزل من الخوف للي جاها غمضت عيونها بقوة وحطت يدها بقلبها وقالت: بسم الله اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
التفت لولدها شافته نايم حنت راسها وباست خده بشويش وبعدت عنه لايصحى صارت تمسح على وجهها مو عارف ليش حلمت فيهم يارب ابعدهم عنــي
سحب الجوال من الكمدينه وشافت الساعه 4 ونـص باقي شوي ويأذن رجعت الجوال وراحت لي دولابها الصغير فتحته وطلعت لبس بسيط لها تداوم فيه وطلعت لي زايد لبس دخلت تستحم لبست وللحين ببالها الحلم الغريب هذا مو مرتاحه تبغى هارون بااي طريقه هو اكيد بيحميها
جلست بطرف السرير تنشف شعرها رمت المنشفة وهي تستغفر ربها رفعت شعرها بااهمال
وراحت المطبخ تسوي حليب لها ولي زايد جهزت كل شي وصلت وصحت زايد حممته
لبسته واعطه الرضاع عشان يسكت
جلست بالكنب وتتابع برنامج حتى تجي الساعه 7 ونص ماحست الا وجوالها يرن ردت على ضحى ولبست بسرعه وخرجت لدوام
.
.
.

في فنــدق ...
الساعـــــــــــــه 12 صباحاً



سادحه بالسرير تحس بوجع العملية وهارون مطنش وجودها يخرج ويطلع وقت مايبغى
قال لي اهله مسافرين شهر العسل يكذب عشان محد يجي ويشوف حالتي وامه صدقت لانه قدر يضبط نفسه بالفندق انه خرج من زمان

فتح الباب وشافته داخل واضح العصبية بوجهه تمدد بالجهة التانيه من السرير وحط كفوفه على عيونه يغطيها تنهد بصوت عالي

غزل طالعت فيه وقالت: فيك شيء
هارون ببرود: لا وياليت مااسمع حسك
غزل اعطته ظهرها وتغطت عدل غمضت عيونها ونزلت دمعه تجر دموع معاها
لف راسه يوم حس بحركتها وطالع فيها فتح فمه يناديها ندم اشد الندم يوم طلع من طرف لسانه شيء ماتمناه الحين يقوله : عــذبــه

لفت براسها وعيونها كلها دموع سمعت اسم غير اسمها حطت يدها بفمها وبكت بقوة ماقدرت تسكت يعني للحين يفكر بالبنت ومو بعيدة يكون يقابلها طالعت فيه وهو مطنش بكائها
زفر وقال :اوف
بعد البطانية عن جسمه وطلع من الغرفة مايبي يسمع صوتها يكرها
جلس بالكنب بقوة تكى ظهره بالكنب وحط يده على عيونه غمضها بتعب وجا بباله للي صار

ابو ادريس مسك يد هارون عشان مايتسرع وقال بتوتر: ترا يحي عرف بمكان عذبه
هارون تصنم بمكانه وقال بصدمه: أيــــش؟؟َ!!
ابو ادريس : يحي عارف بمكان عذبه
هارون سحب يده بقوة وقال: وينــــها ؟؟!!
ابو ادريس : هي ماتبغاك تعرف مكانها

حس بجرح كبير ماتبغاني اعرف ليش كارهتني وش سويت لها غير كل خيرغمض عيونه وزفر قال ببرود عكس للي بداخله":طيب لي جاي تقولي عرف والا ماعرف انا مادخلني فيها

كان بيروح بس مسك يده ابو ادريس وقال:وين ؟
هارون قال بجمود: برجع لمكان ماجيت
ابو ادريس قال: كيف تخليها وانت عارف بنوايه يحي
هارون طالع باابوادريس وقال: وينه
ابوادريس: بعمارتي القديم الدور الارضيه شقة رقم 1
هارون طالع باابو ادريس وقال: وانت عارف مكانها من أول ماقلت لي
ابوادريس: سامحني ياهارون هي حلفتني مااقولك مكانها
هارون نفض يده من ابو ادريس وقال: يصير خير

طلع من العمارة وركب سيارته ضرب الدريكسون بقوة وقال: حقيــرة
شطح بسيارة بسرعة جنونية حتى وصل وقف سيارته بقوة طلعت صوت عالي التفت براسه جهة العمارة شاف يحي ينزل من سيارته وابتسامة الشر بوجهه طالع بدرج حق سيارته وبدون شعور سحب المسدس ونزل قفل الباب بقوة دخل المسدس بجيبه بخطوات متباعده مسك كتف يحي ولف له وبقس قوي على وجهه يحي للي فزع من جيت هارون طاح بالارض من ضربته مسك مكان الضربه وطالع بهارون باابتسامه تقهر: خايف على الحب يحق لك قمر الصراحه
ماقدر يكمل كلمته الا وهارون ماسكه من رقبته ويتكلم وهو ضاغط على اسنانه: اتقي شر الحليم اذا غضب والله مو بصالحك يا يحي والله ثم والله لو عرفت انك جاي هالعمارة راح يكون اخر يوم بحياتك

يحي ببرود اعصاب يحرق: وش بتسوي ي *وبسخريه قال*حلــيم

نزل يده اليمين من رقبة يحي وسحب المسدس للي كان بجيبه وحطه براس يحي وقال: هذا يتفرغ براسك سامع

يحي خاف يوم شاف المسدس وعارف انه مجنون ويمكن يسويها بس ماحب يوضح له خوفه قال : وريني شطارتك

غمض عيونه بقوة وارتجفت كل خليه بجسمه يوم سمع صوت الرصاص فتح عيونه شوي وشوي وزفر براحه يوم تاكد ان مااحطها فيه رفعها فوق لسماء

ابتسم على جنب هارون وقال: هذا تحذير لك والمره الجايه صدقني مو فوق راح تكون هــنا
*واشر بالمسدس على صدر يحي *
دفه من رقبته وتركه بعد عنه وقال : قدامي انقلع بسرعه
يحي مشى بسرعه ركب سيارته وبسرعه جنونيه بعد عن وجهه هارون المجنون
هارون زفر براحه ودخل المسدس بجيبه لف بجسمه جهة العمارة خطوة وحده قدر يتقدم فيها بس وقف ماايبغى يجيها دام هي ماتبغاه ليش يفرض نفسه عليها هذا للي لايمكن يتقبله
اعط العمارة ظهره ورجع لسيارته رمى المسدس وحرك السيارة لفندق وهو يفكر بعذبه كيف حياتها الحين ومن يصرف عليها
.
.
.

بيــــــــــت اكــرم

الســـاعـــــــه 6 صباحاً


في الحديقة كانت مصحيه البراء بالقوة ونغم يلعبهو معاها دامها طفشانه قالت تطالع الطفش معاهم خلتهم يلبسو وكلمت السواق يجهز السيارة وخلت الخدم يجهز فطور وتاخذه معاها ويفطور بالبحر
البراء صار يتكلم معاها متقبل وجودها بس ماوصل درجة الحب

البراء بطفش : ترا لنا ساعه ننتظر شكلك تكذبي علينا
شادن رفعت حاجب وقالت: اكذب ذي جديده
شافت الخدامه جايه ومعاه الافطور
لبست العباي واخذت الشنطة وقالت يلا
ركبو وراحو البحــر

كان الجـــو خيــال
الخدامه حطت الفرش والاكل وجلســو

شادن بفرح:الله يجنن الجو صح نغوم
نغم بيدها الساندوتش هزت راسها وهي تبتسم
البراء: ليش بابا ماجا معانا
شادن ميلت فمها وقالت: عنده شغل اذا خلص بدري بيجي
البراء تكتف ولف يطالع البحر وهو ساكت
طالعت فيه شادن صح تكره كلامه الا انه تعزه اكيد وحشته امه
قربت منه وحضنته بقوة من الخلف وقالت: وين ودك تروح اختار واوديك
قال وهو يحاول يبعدها عنه: ابي امــي
نغم طالعت فيه وقالت وهي تأشر على شادن: هذه ماما
البراء بعصبيه: لا مو امنا هذه مو امك ولا امي امــ
قطعته شادن بسرعه وقالت: خلاص اهدا
قربته منها وجابت الاكل حقه وقالت: لو ماتأكله الحين انا بزعل وبابا بيزعل وحتى نغم محد بيكلمك
قال : ماابغى
شادن قربت من اذنه وقالت بهمس: اخليك تنام بيت جدتك اليوم عند مازن
فرح لف لها وقال: والله
شادن هزت راسها بالموافقه وهي تبتسم
صار ياكل بحماس وهي تطالع فيهم بحزن على حالهم
تنهدت ورفعت عيونها للبحر تطالع فيه

جــــــــا ببالها

خارجه من غرفتها بعصبيه من اكرم للي رافض للحين رجعتها للدوام حتى بيت اهلها يروح معاها وحدها ساعتين ويرجعو فتحت باب غرفته بقوة شافته عند المرايا يتكشخ ماقدر تبعد عيونها صارت واقفه على الباب ويدها ضاغطه بقوة على المقبض وهي تشوفه يعدل الغثره وبعدها اخذ العطر للي تموت بريحته يرش منه رفع عينه شافها واقفه تطالع فيه خلص كشخته ولف لها قال ببرود: اذا جايه بموضوع امس لاتفتحي وراي زواج مابي اتاخر العيال عند امي
قرب منها وهي كل ماقرب خطوة ضغط على المقبض وتحس دقات قلبها تزيد وقف قبالها مايفصل شي بينهم وريحة عطره تدخل جواتها قالها بهمس: وش قلتي للبراء للي نام وهو يبكي تراه برقبتك

بلعت ريقها فتحت فمها تبي تقول ماعرفت وش تقول حط يده على كتفها وبعدها عن طريقه وخرج لفت تطالع فيه وماانتبهت بالباب تبغى تخرج من الغرفة ضرب اصباع رجلها الصغير بالباب صرخت بقوة جلست تنط برجل وطاحت بالارض من االوجع دقايق وجا عندها يجري خاف من منظرها جلس بالارض عندها وقال بخوف : وش فيك ؟؟
رفعت عيونها له زي الاطفال والدموع متجمعه بعيونها شافت الخوف بوجهه بكت زياده لاشعور منه حضنها بقوة وصارت تبكي زياده صح يوجع الضربه بس تبكي لانها حبته وهي مابتغى الشيء ذا هو ماجابها الا عشان اولاده رفعها من الارض ودخلها غرفته سدحها على السرير وقالها: وش يوجعك وش فيك
يوم شافها تبكي جلس بطرف السرير ينتظرها تهدا وماهدت الا وهي نايمه غطاها عدل وباس راسها طفى النور وخرج رفع يده يشوف الساعه كانت الساعه 10 تنهد وخرج بسرعه لزواج اتصل على نانا تجلس جنب شادن واذا صار شي تتصل عليه

.
.
.

في فلـــة ماجـد.....

الموسيقى مرتفعه بصوت عالي جداً ووالاضاءات

جالسه بالكنب الطويله السودا وحاط رجل على رجل وكاس الخمر بيده رفعه قدام وجهه وقال بابتسامه لصاحبه: وهذا الكاس عشانك
شربه بسرعه ونزل الكاس على الطاوله قال بصوت يحاول قد المستطاع يسمعه صاحبه من صوت الاغاني العاليه : وش صار بموضوع البنت للحين مااشوفها جات

مؤيد بتوتر: لاتشيل ببالك راح اجيبها انا مرزوق ندور عليها

ماجد وعيونه على البنات للي يرقصه ابتسم لوحده تطالع فيه ولف لمؤيد وقال: لك فوق السنه مااشوفتها على العموم جيب غيرها تعرف الرئيس يبغى وحده احلى من القمر وانت تعرف ذوقه صعب وان ماعجبه نروح فيها
مؤيد : لا هذه بتعجبه على ضمانتي
ماجد يحني ظهره ويصب الخمر على الكأس: والله عاد لك مهله شهر لان بعد شهر الرئيس راح يجي هنا يعني مانبي تأخير والا انا بطريقتي راح اجيب وحده


مؤيد يضحك: ودي تجي مليون تطير منا لالا راح نجيبها

ماجد تكى ظهره على الكنب وقال: نشــوف
مؤيد زفر براحه وهو يطلع الجوال من جيبه ويتصل بمرزوق

مؤيد وقف وطلع بالحديقة وهو يبعد اكثر من صوت الازعاج هذا

مؤيد : ايوا هلا كيفك ؟... اسمعني ماجد اعطانا مهله شهر بس .. مااعرف ... ايوا
يقــول بعد شهر راجع ... يعني لازم نراقب هارون دام انس شاك فيه يعني يمكن يكون فعلا يعرف مكانها .. خلاص طيب .. خلها علي ارسل لي عنوان بيته وصورته واسمه الكامل وان شاء الله نحصلها بااقل من شهر ... يلا ســـلام

قفل الجوال وهو يتنهد لف وشاف بنت جايته ابتسم وقال: كذا ولا بلاش
دخل جواله بجيبه ورفع يده لها مسك يدها وباسها برقه
وووو
.........................

.
.
.
شقــة عبدالله
الســاعه 11 صباحاً

جالسه بالكنب وبيدها ورق وعيونها ثابته عليها وقلبها بيطير من الفرح بس بداخلها خوف كبير
ليش حملت الحين ماحملت الا بوقت رجعت مايا لو عرف بوجودها اكيد بيتركها ويترك للي بطنها ومو بعيد يروح لها ليش رجعت مايا وش تبغى وعمتي وعمي اكيد ماراح يرضو برجعتها أي اكيد بترجع لمكان ماجات انا عارفه انهم يحبوني يعني يبغوني انا زوجة ولدهم مو هي
قفلت الورقة وهي مصممه ماتقول له عن حملها الا يوم ترجع مايا وتختفي من حياتهم
رفعت الورقه بخزنتها وراحت تسوي غذاء ساعتين وعبدالله راجع من الدوام صار احسن من اول يأكل وانا غيابه عني قدرت اتعلم الطبخ والاكل للي يحبه من امي وامه

.
.
.
مـــــــــــــــر اسبــوع بطــيء على ابطالنا
الســــــــاعه 8 مساءاً

عند هـــارون رجع للبيت بعد مااختفى من اهله اسبوعين بحجة شهر العسل
بالجناح كان متمدد على الفراش ومغمض عيونه اليوم عنده اجازة بكرا يبدا دوامه
سمع صوت الباب ينفتح فتح عيونه شافها داخله وبيدها فستان رن جواله بعد عيونه عنها وسحب الجوال رد بعد رنتين
هارون : هلا ..لا والله ..هههههههههه اقول بلا منذله .. طيب ان شاء الله ..لا والله الحين مره تعبان .. الله يســلمك .. سلام
قفل الجوال ورمى على الكمدينه ورجع تمدد وتغطى بالبطانيه وعيونه تراقب حركات غزل للي تطلع اغراضها بتروح زواج ولد عمتها اليوم
هارون قال ببرود: لاتطولي
غزل للي كانت تلبس الاكسسوارات : مين برجعنا ؟؟
هارون: فيصل راح يوديكم ويرجعكم
غزل هزت راسها ولفت تكمل شغلها خلصت راحت الغرف هالتاني تلبس
رفعت طرف الفستان ولبست الكعب العالي وطلعت له رفعت عيونها علي تبغى رأيه
بس كان يبادلها نظرات بارده تقتل حست بتبكي فضلت تخرج من الغرفه سحب عبايتها والشنطة وخرجت من الغرفه وهي مقهوره منه كان جامل على الاقل هي واثقه انه شكلها يجنن والكل مدحها حتى مي للي تتخاصم معاها اليوم مدحتها اخذت نفس اكثر من مره ونزلت تحت وهي تلبس العباي والطرحه
.
.
.
في شقـــة عذبه

جالسه جنب ولدها للي صار يمشي شوي شوي جالس يلعب قدام عيونها بس بالها لبعيد
لذكره تتمناها تنعاد

الســــــــــــــاعه 1 الليل

كانت معصبه من بكاء زايد مو عارفه وش فيه رن الجرس وراحت تفتحه بقوة من غير ماتلاحظ نفسها انها كاشفه
كانها ماصدقت تشوف هارون صارت تبكي وقالت: يبكي من زمان مو راضي
هارون دخل الشقه بسرعه وراح للكنب ورفعه وهو يحاول يسكت وكانه ماصدق يشم ريحة ابوه سكت حضنه بقوة ولف لعذبه للي سكتت من سكات ولدها
هارون قرب من عذبه وقال بضحك: مشتاق لي ياقلبي انا
عذبه خجلت من الموقف قالت: اسفه صحيتك من نومك
هارون حنى جسمه وخله مسافه بينهم وقال بهمس: هو اشتاق لي ابوه بس مدري اذا في ناس اشتاقت
ورجع لوضعه وهو يبوس بزايد ويلعب معاه حست وجهها صار احمر من الاحراج

قال وهو يطالع زايد: لبسي طرحتك
حطت يدها بسرعه على شعرها وشهقت بقوة شلون نست خوفها على ولدها نساها الوضع جرت للغرفه وقفلت الباب عليها تحس بالفشله اما هو كان بقدر المستطاع يمنع يناظرها وقالها كذا عشان تتحجب مايجوز يطالع فيها
بأس زايد بقوة وكأنه يشكره انه سوى كذا عشان يشوفها
راح لجهة الكنب وهو يحاول ينوم زايد فعلا اقل من دقيقه ونام بحضن ابوه
رفعه بشويش وحطه بالكنب وراح لغرفتها دق الباب وقال بهمس: زايد نام انا بطلع وانتبهي لحالك أي شيء اتصلي
وخرج عشان يبعد الحرج عنها وهو يبتسم على ملامحها
.
.
.

الساعه 8 صباحاً
بيــت هارون
كان لابس بدلته وخارج وهو واضح من خطواته انه مستعجل ركب سيارته وحركها بسرعه

كانت سيارة واقفه بمسافة بعيده شوي مجرد ماشافه حرك سيارته حرك سيارته وصار يتبعه

.
.
.

بيـــت اكرم
رجعت من البحر وكل واحد من العيال طلع لغرفته ينام هي جلست شوي بالصاله ترتاح وتطلع بس سمعت خطوات من الدرج رفعت راسها شافته نازل وجاي لعندها قرب لها وقال: من سمح لك تخرجيهم

رفعت حاجب وقالت: ماقتلتهم خرجتهم يغيرو جو
اكرم: شكو لك
شادن تتافف بصوت عالي: لاحول ولاقوة الا بالله
اكرم بعصبيه: كم مره اقولك عيالي مايطلعه الا بأذن مني وخصوصا هالفترة مايطلعه الا معاي
شادن بعصبيه زيه: ليش مااخذني اتفرج عليهم
اكرم : ايوا ديكور بس لااكثر
وقفت وصارت مقابله قالت بسخريه: ترا انت حيل رافع نفسك مو عارفه على ايش
اكرم ابتسم على جنب وقال: ماتعرفي على ايش؟؟
شادن : لا ومايهمني اعرف
اكرم: ترا موافقتي كانت
قاطعته شادن وهي تقول بسخريه : فلوسك لا يابابا ماتهمني الفلوس بس لو بتظل تعاملني كذا طلقتي
اكرم رفع حاجب: والله
شادن تنهدت وقالت: كذا هنادي ماقدرت تعيش معاك لانك مريــضـ
قطع كلامها الكـــف القـــــــــــــــوي
.
.
.



{تعـال الي وعـانقـني فـــ لتأتي الخطيئة كيفما تأتي}


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــت

دمــتم بود



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 11:44 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


ـــــــــــ
الســــــــــــــــــلام عليكم

كيــــــــفكم؟؟

بقولكم شيء ترا الخدعه قصيرة بس مشوقه اعترف اني شريره بالقفله
بس صراحه كنت ابي الخدعه اطول من كذا كانت في مخططات ببالي تصير بالخدعه هذه
وزي مانقول عاصــفة قـــــــوية بس والله يوم دخلت امس ماشفت ردود كثـــيرة كنت متوقعه اكثر من رد بس خابت امالي وماقدرت اكمل الخدعه اكتفيت للي كنت كاتبه
راح يكون هذا اخر خدعه لكن اذا شفت ردود كثيره وتشجع اني اكتب اذا حصلت وقت راح اكتب خـــدعه طويله بس مااوعدكم لان اختباراتي بعد اسبوعين اذا خلصت مذاكره بدري وشفت ردود راح يكون في خدعه واذا لا عاد اعذروني المذاكره اهـــم
ادعــولي وان شاء الله بالرجعه خـــــــــدعه طويله وعد مني ترضي الكل بأذن لله

أي صــح تنــــــــــويه بسيط في رد من الردود قال اكرم يرجع لهنادي للمعلومية هنـــــادي ميته



اشوفــــــــكم علي خيـــر


قـــــــــراءه ممتعه

لاتلهيــكم عن الصـــــــــــــــلاة


الخــــــــــــــــ17ـــــ ــــــــــــــــــــــــ دعـــــــــــه


{ولـو بقـى بعمـري دقيقة ,بحبـك بهالدقـيقة عمـــر..}



شقـــة عذبــه

طلعت اكثر من لبس على السرير وتتأمل فيها كلها تحس عاديه ماتنفع تروح فيها تنهدت وهي تعض طرف شفتها بقهر جلست بقوة على طرف السرير وهي مترفزه لو كان الوضع غير كان الحين دولابه مايخلى من الماركات والملابس الحلوه بس الحين وش تقول غير الحمدالله على كل حال نقزت واقفه بسرعه يوم تذكرت هدية ضحى لها راحت جهة الدولاب فتحته بقوة وسحبت الكيس فتحته بعجله وطلعت الفستان كان لونه عودي وناعم جدا ابتسم بفرح اخيرا في شيء حلو حطته على جنب ولمت الملابس كلها ورمتها بدولاب وقفلته بقوة دخلت الحمام تستحم وهي مرتاحه انها حصلت شيء يليق بعذبه ضحى اتصلت عليها امس وقالت لها تتجهز اليوم بتروحي معانا حفلة بالبداية رفضت ماتبي تروح مالها مزاج والشيء التاني ماكان عندها شيء تقدر تلبسه بس ضحى جبرتها تروح لو مااعطتها هديه فستان كان سوت أي شيء عشان ماتروح جا ابو ادريس قبل ساعه تقريبا واخذ زايد معاه مدري وين بيودي خافت احد يشوفه من اهلها بس ماقدرت ترفض تحس احراج وهو للي مسكنها بشقته والاهم بين فترة وفترة يجي يتأكد اذا نبغى شيء مو حلوه تقوله لا مااعطيك وللحين يدها على قلبها تدعي محد يشوفه معاه

خرجت من الحمام (وانتو بكرامه) نشفت نفسها على السرير ولبست الفستان كان ميدي ومن الجنب فتحه من عند الركبه حتى اخر الفستان مبرز سيقانها ومن فوق القصه دائريه والاكمام طويله واسعه شوي وضيق عند معصمها حطت سلسال ذهبي والاكسسوارت ذهبيه جابتها امس ضحى لها فتحت شعرها احلى شيء مايحتاج استششوار تركته زي ماهو بس من قدام بف بسيط اكتفت بمكياج ناعم جدا وروج لحمي كان مبرز جمالها طالعت شكلها بغرور ورضى تام عن شكلها ابتسمت على جنب اخذت العطر ورشت على نفسها ورجعته اخذت نفس وبدات تحصن نفسها

مشت بخطواتها السرير لجهة جوالها للي كان يرن سحبته من السرير وردت :أيــواا
..طيب اوكي باي
قفلت الجوال وحطته بشنطتها اخذت اغراض لزايد سحبت العباي ولبستها بعجله وطلعت بسرعه وهي تقفل الانوار

خرجت من العمارة وهي تطالع سيارة سواقهم دخل بعد ماسلمت سحبت زايد للي اول ماشافها قال: مـ ــــ ــا مـــ ـــ ــا
عذبه وهي تبوسه : عيون ماما حبيبي وحشتني وجلست تبوس فيه وهي يحاول يبعد وجهه عنها
جلسته بحضنها وطالعت بضحى وقالت: احس شكلي غلط يعني هم يقربولك انا وش دخلني بينكم
ضحى : غبيه وش دخلك انتي اكثر من اختي وبعدين عادي ياامي تعرفي الزواج للي حضرتي معاي والغبي ولدك ماخلاك تشوفي العروس هي اليوم مسويه ام زوجها عشا لها وابيك تروحي معاي وتشوفيها
عذبه : انا مدري وش خلاني اوافق
ضحى تسحب زايد من عذبه وقالت: امك ذي مره مجنونه صح
هز راسه
ضحكو عليه التفتت عذبه وعيونها تتأمل الشوارع وهي ساكته ماتدري ليش خايفه وقلبها مو مرتاح تحس لي اول مره ترضى بسرعه بالعادة ماتوافق على كلام ضحى بس هالمره عزمتها وافقت على طول يالله ودها ترجع للبيت افضل لها

التفتت على صوت زايد للي يتكلم كلام مو مفهوم ابتسم له وهي تمسك يده وتقرب راسها وتبوسه

.
.
.
بيــت ناصر
الســــــــــاعه 7 مساءاً


واقف قبال المرايا يقفل ازارير القميص وعيونه مركزه للي تلبس ولدها وتبوس فيه
ابتسم على حركاتها وقال: خلاص مات الولد منك
رفعت نظره له ورجعت تطالع ولدها مطنشه كلامه وهي تتكلم مع ولدها
عرف انها زعلانه من حركت امس طنش كلامها ورتب شعره على السريع اخذ اغراضه وقال: يلا يابطل

الولد جرى ركض ومسك يد ناصر وخرجو

وقفت مايا وجلست بطرف السرير وهي تزفر بطفش من حياتها التفت لصوت الباب وقالت: ادخل
دخلت فرح مدرعمه وقالت: اسمعي لك خمس دقايق تتجهز بنروح المول انا وانتي وغايه بسرعه
وخرجت رفعت حاجب مايا وابتسمت على هبالها وقفت وراحت تلبس تغير جو على الاقل

نزلت تحت شافت الام جالسه قربت منها سلمت على راسها بس كالعادة طناش ماترد عليها الام ولاتتقبل وجودها هي والاب بس مجبورين يسكتو على الوضع ذا
طلعت من الباب وشافت سيارة السواق دخلت وسلمت غايه ردت بهمس وفرح قالت للسواق تحرك
كان الوضع بينها وبين غايه متكهرب لكذا مابينهم أي كلام وصله المول

دخلو يلفو ماعجبهم شي بس لفت نظر مايا بدل رجاليها وعجبتها والاكيد عبدالله يحب ذوقها دخلت المحل اخذت اكثر من لبس وغايه وفرح واقفين برا خلصت وخرجت لهم
مايا باابتسامه: يلا
غايه بتعب: اوف تعب وحر
فرح: يووو ي عجوز تونا دخلنا
غايه : شوفي الملابس تجنن حق الاطفال يالبى
فرح: جيبي عشان تشتري
سكتت غايه ولفت راسها للجهة التانيه وشافت فستان عجبها دخلو المحل واخذته وخرجت
فرح: يالله مافي شي حلو
غايه: هذا كله ومافي شيء حلو
فرح: زواج صحبتي بعد اسبوع ابغى فستان يجنن مو ماشي الحال
غايه: طيب ي الهبله روحي ... هناك الفساتين تهبل والله
فرح: اجل بكلم ناصر يوديني بكرا
غايه زفرت وقالت: خلونا نجلس تعبت
راحو مطعم وجلسو طلبت فرح لهم أكل

بعد ساعتين رجعو وهم تعبانين من المشي نزلت غايه اول وحده وبعدها السواق نزل مايا وفرح

دخلو البيت مايا نادت فرح معاها طلعوا لصاله للي فوق
مايا بحراج : ابيك تعطي الملابس هذه لعبدالله
فرح فتحت عيونها: ايش؟
مايا : بليــز فرح لاترديني
فرح : مجنونه هو مايعرف بوجودك
مايا: مو شرط يعرف انتي قولي له منك عجبتك واشتريتي له
فرح سكتت لدقايق وقالت: طيب طيب خلاص بعطي بكرا بيجي عندنا واعطي
مايا فرحت باست خذ فرح وقالت: مشكورة ياقمر
اخذت اغراضها وراحت للغرفة تركت فرح تطالع الملابس

سمعت خطوات بدرج لفت براسها شافت ناصر طالع وعلى كتفه سـام ولد مايا وعبدالله
سحبت الاكياس بسرعه وقفت رايحه لغرفتها

عند ناصر دخل الغرفه وراحة لغرفة سام حطه بسريره وغطا وخرج من الغرفه التفت على الصاله ماشاف احد راح جناحه سمع صوت المويا عرف انها تستحم تمدد بتعب على السرير غمض عيونه وهو يفكـر بالخطه الجديده ابتسم على جنب وقال بهمس: نشـوف
سحب البطانيه وتغطى وراح بسابـع نــــوم ..

.
.
.
شقـــة غايه
واقفه قبال المرايا تنشف شعرها بالاستشوار وعيونها على الشخص للي جالسه بالسرير ويطقطق بالاب نزلت الاستشوار وقفلته رجعته بالدرج ولفت وهي تقول: بكــرا الغذاء برا ولا تكنسلت

من غير مايطالع فيها قال: لا بكرا الغذاء برا
سحبت الكريم وجلست بطرف السرير معطيته ظهرها وقالت وهي تدهن رجلها ويدها: طيب انا مافحالي اطبخ جيب من برا
رفع نظره طالع فيها حط اللاب على جنب وزحف لعندها حوط يده على بطنها وسحبها بحركه مفأجاة لعنده هي شهقت بقوة من طريقة سحبته حط راسه على كتفها وقال بهمس يذوبها: تعبــانه ؟؟
غمضت عيونها وهي تحاول ماتضعف له اول مره قدر بس هالمره ماراح تخلي يشبع رغباته بس قلبه لغيرها حطت يدها على ايده وقالت ببرود: لا
بس كان يده اقوى ضغط على بطنها بقوة طلعت من فمها صرخه قوية هو فزع من صرختها بعد ايده وقال بخوف: ايش فيـك
حطت يدها على بطنها ونزلت راسها لتحت تعض شفايفها من قوة الالام صارت تتنفس بقوة ماتبغا تبين له شيء رفعت راسها له وقالت بسرعه : لا مايحتاج
قال بخوف: وش مايحتاج يلا البسي اوديك المستشفى
غايه غمضت عيونها وفتحتها بعدت يدها عن بطنها وقربت له وهي تحاول تخفي وجع بطنها وقلبها حطت يدها على خذه وقالت بهمس: خـايف علي؟؟
طالع بعيونها وقال وهو ينزل يدها من خده ويبوسها : واذا ماخاف عليك اخاف على مين ؟؟
ابتسمت وهي عارفه انك يكذب بكل كلمة يقولها قالت : الله يخليك لي .
حطت راسها بصدره وغمضت عيونها حست بدموعها تنزل رفع يده وصار يلعب بشعرها حتى غفت على حضنه
.
.
.

بيـــت اكرم
الســاعه 12 الظهــر


قاطعته شادن وهي تقول بسخريه : فلوسك لا يابابا ماتهمني الفلوس بس لو بتظل تعاملني كذا طلقتي
اكرم رفع حاجب: والله
شادن تنهدت وقالت: كذا هنادي ماقدرت تعيش معاك لانك مريــضـ
قطع كلامها الكـــف القـــــــــــــــوي

غمضت عيونها من قوة الالام حطت يدها بصدمه على خدها ورفعت راسها ماشافته قدامها سمعت صوت الباب يتقفل بقوة طاحت على الكنب وهي فاتحه عيونها بقوة كيف يمد يده علي
حست بقهر كيف ماقدرت ترد له الكف نزلت راسها بالارض وقفت بعد دقايق وهي تاخذ الاغراض وطلعت لغرفتها قفلت الباب واستحمت تهدي اعصابها بعد مالبست ونشفت شعرها راحت غرفة نغم شافتها تلعب ابتسمت لها وقربت من عندها نغم نطت بقوة وحضنت شادن وهي تضحك معاها
شادن وهي تمسح على شعر نغم: استحميتي ؟؟
نغم تهز راسها: ايوا من اول
شادن باست خدها وقالت: يلا طلعي كتبك بروح اشوف البراء واجيك اوكي
نغم قالت: طيب
طلعت من نغم وراحت للبراء شافته يطلع كتبه جلست بسرير وقالت: تعال هنا
جا عندها وجلس جنبها وطلع جدوله رفعت راسها على صوت الباب دخلت نغم وساحبه الشنطه معاها ابتسمت لها وجلستها جنبها
قالت شادن: وش رايكم نجلس بالحديقة نذاكر الجو حلو
نغم بفرح: ايوا ايوا
البراء قال :طيب

نزلو تحت وجلسه بالجلسه والجو كان مغيم طلعت كتب نغم وبدات تذاكر لها وفهمتها وقالت لها تكتب زي كذا
التفتت للبراء وصارت تفهمه الرياضيات وهو مركز معاها
سمعت صوت الخادمه رفعت راسها شافتها جايه لعندهم وتقول: الغذاء مدام
شادن قالت: يلا روحو تغذوء وتعالو بسرعه
نغم وقفت بسرعه وركضت لجو اما البراء قال وهو يلتفت لها: وانتـي؟؟
شادن مسحت على راسه وقالت: موج وعانه انت روح يلا بسرعه
وقف وراح مع الخدامه نزلت راسها للكتب وسحبت كتاب نغم وصارت تقلب فيه بطفش حتى حست بقطرة ماي على ايدها رفعت راسها لسماء حست بالمطر رفعت كتب البراء بعجله ودخلته بشنطته لفت ببدخل كتب نغم شافت اكرم يدخل الكتب بسرعه ومسكها من يدها وسحبها لداخل وهي تحاول تفلت يدها منه بس كانت قبضت يده قوية دخلو جوه وقفل الباب رمى الشنطة بالكنب وفلت يدها اما هي ماكلفت نفسها تطالع فيه اخذت شنطة نغم وطلعت لفوق وهي ساكته كان يطالع فيها وهي مطنشته حتى ماقالت شيء تنهد وجلس بالكنب يمسح على شعره للي صار مويا سمع صوت نغم والبراء طالعين لبراء ناداهم جو عنده قال : فوق شادن اطلعه لها

سمعو الكلام وطلعو لفوق رجع ظهره للخلف وهو يتنهد نادى الخادمه تسوى له قهوة وطلع يبدل
بدل بجامة وجلس بالبلكونه يتصفح الجريدة سمع صوت الباب يدق قال: ادخل
دخلت الخادمه وحطت الكوب وخرجت صار يشرب منه وهو يفكر بمقابلته بكرا مع جراح اخيرا رضي يقابله نزل الكووب على الطاولة رفع يده شاف الساعه 2 اوف مر الوقت بسرعه رفع نظره للحديقة شافها وقف ومشى بخطواته لسور وحط يده عليه حنى جسمه وصار يتأملها

كانت لابسه سبورت وبما انها خلصت مذاكرت العيال والجو كان حلو والمطر ينزل على خفيف حبت تسوي رياضه بدل الطفش حاطه بأذنها سماعات والجوال بجيب البنطلوت وشعرها ذيل حصان وتركض

شادن : ياهبله ليش ماتقولي له يتمسك فيك
غايه بتعب: شادن مو من جدك وش اقوله مااقدر
شادن : تراك مجنونه
غايه: انتي وش تسوي كانك روحك بتطلع
شادن وهي يادوب تتنفس: جالسه اجري
غايه سكتت لدقايق وبعدها انفجرت ضحك:هههههههههههههههه
شادن بقهر: في شيء يضحك
غايه : هههههههه مت اخيرا اقتنعتي انك صايره دبدوب
شادن بغيض: دبدوب بعينك غبيه
قفلت بوجهها نزلت بالارض بتعب وتمددت على العشب حست بجهد كبير يالله انا تعديت المسافه هذه كلها رفعت عيونها للسماء بس لمحت شيء عينها جات على غرفة اكرم شافته يطالع فيها لفت عيونها وقفت بسرعه وجرت تحاول تبعد عنه
دخلت الصاله وهي تتنفس بقوة جلست بالكرسي بقوة من التعب نادت الخادمه نانا وقالت لها تجيب لها اكل ميته جوع

غمضت عيونها بتعب اضح على ملامحها تذكرت عذبه يالله وحشتها كثير طلعت منها تنهيده فتحت عيونها على نانا وهي تحط الاكل قدامها
سمت بالله وصارت تأكل بهدوء رفعت عينها على صوت الباب للي انفتح ميلت فمها يوم شافت ام اكرم جايه
غاليه سلمت وجلست بالكنب تفسخ العباي وهي تقول: مسويه توك رياضه وتأكل كذا اجل وش الفايده
زفرت بقهر منها وطنشت كلامها وتأكل
غاليه ببرود: المهم زواج بنت اختي بعد شهر مابيك تكوني بجسمك هذا
تركت الملعقه بقهر وقفت طلعت فوق دخلت غرفتها وقفلت الباب بقوة سحبت ملابس ودخلت تستحم وهي ودها تموتها وش دخلها

بعد ماخرجت وقفت قبال التسريحه تطالع صح هي مو راضيه على جسمها بس مو يعني يجرحو فيها كل ماشافوها اوف يقهرو مشطت شعرها سمعت الباب دق رمت المشط على التسريحة وراحت للباب فتحته بملل وقالت: نعــــــــــــ
بس ماقدرت تكمل الكلمه وهي تعدل وقفتها وقالت: خيـــر
سحب يدها وحط جواله بيده وقال ببرود: امك تبغاك اتصلي عليها
وتركها وراح طالعت بجواله ورفعت عيونها عليه وهو يدخل غرفته ويقفل الباب
قفلت بابها وهي تتصل على امها
.
.
.

عنـــد عذبه
الســاعه 10 مساءاً

مجــــــــــــــلس البنات
كان الجو مكهرب بنسبه لغزل وعذبه الاثنين مصدومين بوجود التاني هنا
ابد ماتوقعت والا واحد بالميه تجي حفلتها الصــدمه الكبيره لو كــان هارون هو عازمها
حست بحراره بيدها من كثر ماضغطت عليها ماكانت مركزه لحد كثر مانظراتها الناريه عليها شلون تتجرأ وتجــي الحفلة
اما عذبه ماتقل من صدمة غزل حاضنه زايد بقوة وخايفه من البنت هذه مو عارفه من هذه وليشج اتها البيت اول وتهددها بعد يارب الطف يارب حست بخنفه التفت على ضحى وبهمس قالت لها: دقايق وجايه
هزت راسها ضحى ولفت تسولف مع البنت خرجت عذبه من المجلس وزفرت بقوة شافت خادمه قربت منها وقالت: وين المطبخ .؟؟
مشت قدامها للى المطبخ ودخلت كان كبيــر مره حطت زايد بالارض جنبها لانه يمشي صار بس شوي شوي طلعت من الشنطة الحليب والرضاعه تسوي له حليب بعد ماخلصت رفعته وجلست بالكــرسي ترضعه وهي تفكر كيف ترجع ماتبغى تجلس اكثر خايفه
البنت نظراتها ماتطمن ابد

جنــاح هــــــــارون
جالس يخلص اوراقه المهمه رن جواله سحبه من الطاوله وعدل جلسته
عدل صوته وقال: الــو
..:ســلام
هارون: وعليكم الســلام ..فــي شيء جديــد؟؟
...: أي الولد يبغى يراقبك يقوله انهم شاكين فيــك
هارون رفع حاجب بستنكار: كيف؟؟
...:انت ناسي ان عمها مرزوق وزوجها انس لهم يد بالموضوع ذا عرفت ان انس شاك فيك كذا قال لهم واعتقد راح يراقبوك
هارون: ومن البنت
...: يبغو عــذبه
هارون سكت وهو يمسح على راسه وقال: وليش؟
..: للي فاهمه ان الرئيس ماتعجبه أي بنت يعني يبغى بنت سعــودية بس تكون جميله زي القمر واحلى ماجد جاب له اكثر من بنت جميله بس مادخلت مزاجه وحط مبلغ مليون ريال للي بيجيب بنت تعجبه عاد تعرف انه مرزوق يموت بالفلوس ويبغى عذبه كسلعه يكسب منها

ضغط على الجوال بقهر لو بس يتخيل انه عذبه تكون تحت يدهم قال بقهر: هالحقــير مايستاهل يكون عم الرئيس متى رجعته؟؟
...: بعد شهر اذا تبغى المهمه تنجح لازم عذبه تجي
هارون سكت مايبغى يدخل عذبه بمخاطره وعالم قذر قال بهــدوء: خليك مركزه معاهم انتبهي لايشكو فيــك واذا في شيء خبريني واذا في شيء من جهتي بخبرك ســلام
قفل منها ورمى جواله على الطواله وصار يمسح على شفايفه ويفكر
دق جوالـه طالع على المتصل ابتسم سحبه ورد
هارون:ياهلا
..:هلا فيك انزل
هارون: وين انزل البيت كله حريم
.. : انا في بيت الشعر تعال هناك
هارون: او فايز وش عنده
فايز: هذا وانا ولد عمتك وتسوي كذا انزل ابي اتفاهم معاك
هارون : طيب طيب دقايق ابدل وانزل
ترك الجوال واخذ شور سريع لبس بنطلون جينز وبلوزة بيضه اخذ كاب ازرق لبسه بسرعه ونزل من الباب الخلفـــي مشى بخطوات سريعه ودخل بيت الشعر ابتسم وحضنه بعض

هارون يضرب كتف فايز: ي رخم طولت
فايز يجلس: وش نسوي الدراسه
هارون: مبـــــروك اهم شيء تخرجت وارتحت
فايز: أي والله اجل يالنذل تسحب علي كذا
هارون ضحك:هههههههههههههه والله نسيت نفسي ونمت
فايز: اوريك ي....
هارون: هههههههههههههههه من رجعك
فايز: الله يقلعك جلست بالمطار ساعتين من غير فيصل حبيب قلبي
هارون:سيارته بالورشه كيف جابك
فايز ابتسم بنذاله وقال: عادي دبر نفسه
..ســـــــــلام..
فايز:هلا والله بفيصل
فيصل ضحك وجلس جنب فايز وهو خايف من عمه

هارون جاته رساله قراءه من صــقروقف وقال: اقول يلا معاي الشباب بالبحر
فايز:والله لهم وحشه
فيصل قال: انا بنام من الصباح مرسال صاير لجدتي وعماتي
هارون كان يقرا الرساله للي بجواله وانصدم يوم شاف مخالفه بسيارته رفع راسه وقال لي فيصل : رحت بسيارة من
فيصل ابتسم وقال: كيف
هارون:لاتستغبى علي بسيارة مين رحت
فيصل: ماحصلت غير سيارتك اعطتني هي جدتي
هارون جا بيضربه مسكه فايز: يارجال عشان سيارة
هارون: فكني هالغبي ياليت ياخذ ويحافظ لا ياخذها ويرجع لك بااكثر من مخالفه
فايز لف براسه لفيصل: وش مسوي ي مجنون
فيصل: بس قطعت اشارتين
هارون: شفت كيف خلني عليه
فايز بعصبية: روح انت لايموتك بيده
فيصل على طول نط وخرج من البيت هارب من عمه
.
.
.
في احــدى المطـــــاعم الفخمـــة

بطاوله لشخــصين فاتح المجله يتصفح فيها بدون هدف رفع يده اليسار يشوف الساعه تأخر اكره ماعليه للي ماينضبط بوقته رفع راسه يوم حس بحركه شافه واقف قباله
ترك المجله وحطه على الجنب
قال جراح" : اخيــرا تقابلنا من بعد عشــر سنوات
اكرم ببرود اشر على الكرسي: اجلس
سحب الكرسي وجلس وهو يحط شنطته بالارض قال: تأخرت ادري للحين على انضباطك ي استاذ اكرم
اكرم يرجع ظهره على الكرسي باابتسامة سخريه: ماتغيري الايام ي جــراح
جراح :حلــو بس انا غيرتني
اكرم:السجــن يغير يالشخص افضل او اسوء واانت تختار
جراح بمجاراه لكلامه: وانت وش شايفني تغيرت لي ايش
اكرم: انا موجاي لهنا عشان احلل
جراح: عشر سنوات دمرت حياتي
اكــرم: بنظري كنت تستاهل السجن
جراح: وش سويـت لك ؟؟
اكرم حك طرف خده وقال: وش سويــت تسألني انـا
جراح: عشان شوي معلومات تنهي الصداقه للي بيننا؟
اكرم بجمود: هالمعلومات هي للي رجعت شــركة... لصفــر مو أي معلومات ي استاذ جراح
جراح: ابي حقــي
اكرم:مالك حق عندي
جراح ابتسم: عندك زوجه جميله واولاد حلوين وانا ماطلع معاي الا بياض الشعر
اكرم وهو رافع ايده بتهديد: زوجتي وعيالي لاتقرب منهم والا ملف قضية هنادي راح ينفتح قريب
جراح: يعني نقدر نقول انك بترجعني لسجن
اكرم: اكيد
جراح ببرود وغموض: افتح الملف لكن صدقني راح تنصدم باكثر شيء ماتوقعته بس عندها انا للي بطالب اكبر مبلغ يسترجع فيه شركتي
وقف بسرعه ورفع شنطته طلع منها ورقة ورماها عليه وقال ببرود: شوف عشان تعرف وش ممكن اقدر اسوي
طلع من المطعم وعيون اكرم تراقبه حتى اختفى نزل عينه على الورقة وسحبها من الطاولة فتحها وشاف مبلغ وتوقيع اكرم فتح عيونه على الاخر كيف قدر انا ماعمري اعطيته شيك
شاف التاريخ طلع جواله واتصل بسرعه على غريب يشوف له الموضوع
قفل جواله بعد ماكلم غريب وطلع من المطعم ركب سيارته ورمى الكاب على الجهة التانيه وحرك السيارة بسرعه جنونيه ويتردد كلام جراح
""صدقني راح تنصدم باكثر شيء ماتوقعته""


.
.
.

في المخـــيـــــــــم
الســـاعه 2 ظهــراً

كان الغذاء جاهز ويأكله بهدوء
فرح: اقول غايه وش فيك صايره دبه
الام: وش فيك انتي قولي ماشاء الله
فرح تضحك: وي يمه ماقلت شيء عادي
غايه ابتسمت: زي ماقالت خالتي مالك شغل
فرح ميلت فمها وقالت: مالت عليك
مايا وقفت وقالت: الحمدالله
خرجت من المخيم تغسل يدها رفعت نظرها شافت عبدالله من بعيد يلعب مع ولدها يلعب معاه بس مايعرف انه ولده صدق الكذبه
ناصر كذب عليه انه تزوجني عشان صديقة مات وطلب منه يتزوجني بعد موته
ليشم احس وقفت مسحت يدها بطرف عبايتها عدلت الطرحه قدمت رجلها بتروح له بس منعها صوت غايه وهي تقول: اظن عيب تفكري بواحد متزوج وهذا وانتي متزوجه كمان
لفت طالعت فيها وقالت: كان زوجي وللحين يحبني واحبه مافي شي يمنعنا من بعض
غايه وعيونها حاده قالت بسخريه: وتزوجت ناصر ليش.؟؟
مايا وهي ترجع تدخل قالت:مايخصك..
لفت براسها تطالع عبدالله بحقد شافته طالع فيها ابتسمت مجامله غسلت يدها ودخلت
وهي تناظر مايا بحقد وكره ودها تذبحها بيدها ومو مرتاحه دامها هنا وامس فرح جابت ملابس لعبدالله اصلا متى اشترت له للي اذكر بس مايا للي اشترت ليكون بس هي والله لااقتلها لو فعلا هي للي جابته لعبدالله هالناقص
.
.
.

الســــــــــــــــاعه 2 ونــص صباحــاً

بدا البيـت يفضى من الناس زايد نام وصحى قبل شوي وصار مزعج يتحرك كل شوي
نزلته بالارض عشان يلعب وضحى تتصل بالسواق عشان يجــي بس مايرد
ضحى بطفش قالت: يمه مايرد شكله نام
الام : لاتتصلي تزعجي الرجال اكيد نام
مدى:خلاص اكلم فيصل يوديكم
الام:لالا مانبي نزعجه
دخلت ام هارون: وش فيكم
مدى: سواقهم مايرد شكله نام
الام: اجل ماتروحه الا مع هارون والله بزعل
ام ضحى: ياحرمه مانبي نثقل عليه الرجال تعبان تلاقيه
ام هارون: وش هالكلام دقايق بس

اتصلــت على هارون قال طيب بينتظرهم بسيارة
لبــسو وخرجو زايد كان يمشى بالحديقة عاجبته شكلها لان عذبه تسوي الطرحه وتركته يلعب شوي
رفعت نظرها لزايد يوم قال :بـــــــابـا

قالت : زيـــــــــــود تعـــــــــــــ

مـاقدرت ترمــش من كبــــــــــــر الصـــــــــــــــــــــد مه حست رجولها مارضيت تشيلها جلست
بالارض طلعت منها شهقــه حســـــــــت روحــها طلعت معــــــاها


كــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــتت




"لــولا جمــال عيــونه مــااستهواني حــب العيـون ""





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:08 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.