آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-01-15, 02:06 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



في أول يوم بالجامعه ازدحام وحر


شيخة : وااااي منور لايعه جبدي

هاذي منيره رفيجة شيخة الروح بالروح مع بعض دايم وانقبلو كلهم بالكلية نفسها وزادت فرحتهم أكثر وأكثر

منيره : واااي أخاف افصخ هدومي

شيخة : ههههههههههه تخيلي نسويها

منيره : يابقره غيري ضحكتج ترى فضحتينا

شيخة : جب بالعكس عشان نسوي شعبية

منيره : الله يهديج واااي أحبج عطيني بوسه والله لج وحشه مو طبيعيه

شيخة : أجل صناعيه

منيره : هههههههههههههههههههه للحينج ما تغيرتي اثقلي احنا بجامعه تعالي وين عيونج

شيخة : كاهي يمه بسم الله

منيره : يالخبله حاطه عدسات مالت عليج عيونج العسليه احلى

شيخة : لا انا حاطه بنفسجي يعني اجنبيه هههههههههههههههههههههه

منيره : شوفي الولد الي يمنا قاعد ويخز وناسه اشتغلنا من اول يوم ههههههههههه

شيخة بفضول : وينه وينه ههههههههه خليني اخرعه

وبصدمه











واله يطلع أحمد لا ويبتسم

أحمد يتقدم صوبهم

منيره : يا ملحه

شيخة : جب يا حماره

أحمد : هاي

شيخة : هلا يبه بغيت شي

منيره : هلا والله

شيخة : لا تصيرين خفيفه

منيره : يوووه احنا بالجامعه خلينا ناخذ راحتنا

أحمد يمد ايده لمنيره ومنيره ما صدقت على الله مدت ايدها : مرحبا أنا أحمد والأخت

منيره وضحكتها شاقه ويهها : هلا فيك انا منيره وهاذي شيوخ

أحمد بابتسامه خباثه : أها عاشت الأسامي وانتي شيخة هااا ؟

شيخة : أي شتبي الحين لو سمحت احنا بنات محترمين خلك محترم

أحمد : وانا شقلت احنا زملاء لازم نتعرف على بعض

شيخة تصفق : كملت كملت انت معانا وأي سنه ياشاطر

أحمد عجبته شيخه اكثر واكثر : انا بثالثه وعلى فكره انتي معاي بالقائمه

شيخة : باجر بحول عيل

أحمد : ههههه أخاف مضايقج

شيخة : لا هدومي وسيعه

منيره وأحمد : هههههههههههههههههه

أحمد : دمج خفيف

منيره : مسويه رجيم

شيخة : هاهاهاها جب

شيخة تقول بدلع : منور يالله ورانا محاضره

أحمد : الحين ما في محاضره

شيخة متفشله : أدري بسوي حالي شاطره وبوقف عند الباب

أحمد : فرصه سعيده

شيخة : وأنا اتعس

منيره : يالغبيه ليش تقولين جذي

شيخة : هييي انت صيري ثقيله وانا مابي أخون خالد

منيره : أي خالد درى عنج وينه اللي بشجعج وبكون معاج

شيخة : مسافر حبيبي الله يرده بالسلامه انشالله

منيره : وااي منج امشي ناكل شي ترى مو متريقه

شيخة : منور اخاف اقولج وتصرخين بس هاذي عاده فيني ما اغيرها

منيره بصدمه : لا تقولين بجنطتج فلافل وجباتي

شيخة تهز راسها بفرح : هههههههه اييييي

منيره : يالغبيه لازم تتطورين لازم نشتري من الكفاتيريا نكشخ


شيخة : واااي منور والله يوم مريت صوب المطعم خشمي انفتحت فتحاته وصارت كل فتحه كبر صماخج

منور : امشي في زاويه اهناك انا بشتري العصير وانت خلج اهناك باكل معاج شهيتيني

شيخة : زيييين لا تطولين ترى اكله بروحي

منيره : نزين يالبطه

شيخة : تعالي منور يبوعون بالكافتيريا جبن قلاص

منيره : شيخة استريحي زين

وتروح منيره وتقعد شيخة بزاوية وتمارس هوايتها المعتاده التخزز بالناس

..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:07 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بعد مرور يومين


في بيت بو فيصل

العايلة متيمعه على الغدا

عبدالله (( بوفيصل )) : شيخه يبه ليش ما تاكلين

شيخة : هااا لا قاعده اكل

ام فيصل : يمه اذا تعبانه قولي

شيخة : لا والله يمه مو تعبانه شوفي قاعده اكل

فيصل بصوت خفيف : سرحانه بحبيب القلب

شيخة : جب قليل الأدب

فيصل : أقول يبه

شيخة حاطه ايدها على قلبها اهو صحيح ما يدري عن العلاقه بس دايم يكبس على شيخه وشيخه تتوهق والمراهق يفهم أكيد هالحركات بس العلاقه سيئه جدا بين شيخه وفيصل الكره بينهم كبير حيل

بوفيصل : هلا فصوول

فيصل : بغيت فلوس بطلع مع ربعي

بوفيصل : انشالله ورى الغدا

فيصل عطى شيخة نظرة سخريه درى انها خافت انه يقول بللي يسمعه

شيخة : يبه انا بعد أبي بروح السوق

بوفيصل : منو بروح معاج ؟

شيخة : باخذ جاسم ونوره

ام فيصل : ايييي يا شيوخ انا بعد بروح ذكرتيني

بوفيصل : دام امج بتييي معاكم يالله روحو

شيخة : مشكور يبه

.................................................. .................................................. ...........................................
الغايب اللي غيابه ... زاد عن حده $$
ليته درى في غيابه... وين وداني $$
رغم الزعل والفراق ... والتغلي مده $$
حسافه يوم حبيتك ... ضاعت أيامي $$
تعبت من الألم يكفيني تعب قلبي ........ (( من أحزانه ))



بغرفة ساره تتكلم بالتلفون مع بدريه

ساره : بدريه يالله تعالي بيتنا اليوم

بدريه : سوسو والله مالي خلق

ساره : تكفين أبيج تشوفين النفنوف اللي بلبسه لخالد

بدريه : أي ذكرتيني بخالد امس داق معصب وقال خلوو ابوي يحجز لي اليوم برد وعاد ابوي حجز له وانشالله المغرب بييي

ساره : ليش عسى ما شر

بدريه : ما ادري بس امس سمعت ابوي يصارخ وما ادري شسالفه

ساره : وانتي يالغبيه ليش ما رحتي تتسمعين

بدريه : لا عيب شدعوه

ساره : الله يستر

.................................................. .................................................. ..................


الساعه 8 ليلا
خالد : يبه حرام عليك شلون تروح تخطب لي بدون لا أدري

بو خالد : انت ما تستحي ترفع صوتك على أبوك أنا ربيتك جذي

خالد : يبه انا ما أبي اتزوج وساره ما أبيها

بوخالد : لا تكون عاشق

خالد يصرخ: اييي اييي أحب

بوخالد مسك أعصابه : من بنته

خالد بعد ما توكل على الله وقال بقول لأبوه كل شي : يبه أنا أعرف بنيه من أربع سنوات كان عمرها 13 يعني طفله اعجبتني كلمتها وللعلم يبه اهي كلمتني واهي مغصوبه من تهديداتي ولمن عودتها خليتها تكلمني عادي وكبرت على ايدي يبه انا ربيتها حبيتها طفله بريئه كبرت جدام عيني والحين اهي وبكل فخر طالبه بكلية الحقوق يبه انا ما أبي غيرها لا تحرمني منها

بو خالد مسك أعصابه أكثر : من بنته قلت لك

خالد : بنت بو فيصل جار عمي بو ساره

بوخالد : هههههههههههههه تبيني أخذ بنت بو فيصل الريال الفقير المنتف ههاهاهاهاي تحلم يا خالد تحلم

خالد : يبه اهم عايلة زينه

أم خالد وأخيرا تدخلت : تقصد شيخة

خالد وكأن حصل له أمل يعيش منه : ايي يمه

أم خالد مبتسمه : زين ما أخترت انا اعرف امها يا بوخالد طيبه وحنونه على عيالها وتخاف ربها

بو خالد : انتي جب ولا كلمة وانت يا خالد يا الحلال وأمك وأبوك والعايلة الكريمه اللي انت عايشها واله شيخة

خالد : لا يبه لا تقول هالكلام انا ولدك مستعد أشتغل بالشركه أسوي اللي تبيه بس لا تخيرني بهالراي

بوخالد : والله والبيت اللي بنااه الله ان شفتك قلت تبي شيخه راح اتبرى منك ولا تعرفني ولا تعرف أهلك

بدريه تبجي : لا يبه لا تقول جذي

خالد يبجي : يبه

وبعد تفكير طويل استمر مع البجي وهالموقف الصعب اللي مر خالد فيه وبعد ما فكر بمصيره

بوخالد : مطولين يعني

خالد : خلاص يبه حددو موعد الزواج

بوخالد : وشيخه

خالد : ما أعرفها

بدريه تطالع خالد من تحت لي فوق وتهز راسها بأسى لهدرجه اخوها باع اللي يحبها عشان مال وجاه واهي كانت واثقه انه تهديدات ابوها بس كلام عشان يخوف خالد بس كسرت خاطرها شيخه اهي سمعت كل شي تذكرت شكلها البريئ الله يعينج يا شيخه


..................................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:08 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيخة قاعده بدارها وتسمع راشد الماجد واله يدق تلفونها ورقم غريب ما ردت لان اهي عوايدها ما ترد على أرقام غريبه ويالها مسج
(( ردي أنا بدريه ))

شيخة استغربت منو بدريه وهم ما ردت عليها

يالها مسج ثاني

(( يا شيخة أنا بدريه أخت خالد ))

شيخة توهقت يووووه شلون أرد عليها واي فشله وراحت عدلت صوتها وبكل نعومه ردت : الوو هلا

بدريه : هاي شيخه

شيخة : هلا والله هايات

بدريه : شلونج ؟

شيخة : الحمدالله وانتي ؟

بدريه : شيخه والله انا مفتشله منج

شيخة ساكته

بدريه : شيخة ممكن سؤال ؟

شيخة : تفضلي أول شي خالد فيه شي ؟

بدريه بقلبها وتسألين عن خالد يا شيخه : لا مافيه شي بالعكس توه رد من السفر واهو بخير

شيخة : رد عيل ليش ما كلمني ؟

بدريه : وهذا الموضوع اللي أبيج فيه

ملاحظه : بدريه حاطه سبيكر وخالد يمها

شيخة : بدريه وين خالد (( وتبدي شيخه تبجي وشهقاتها تقطع القلب حتى بدريه تطالع خالد بعين حاقده ومدمعه ))

بدريه : لا يا شيخه دموعج غاليه ابيج تكونين قويه سمعت انج بتصيرين محاميه كبيره

شيخة : بدريه شنو الموضوع اعصابي ما تتحمل أكثر من جذي

بدرية : يا شيخه باختصار خالد بيتزوج وأبوي خيره بينج وبينا وانتي تعرفين انه الموقف صعب يعني ما يقدر يبيع عايلته

شيخة : وانا

بدريه حاولت ترقع من الموقف : خالد راح وقال لابوي يبيج ويشهد الله علي بس انتي تعرفين موقف ال ممممم ما ادري شقولج انتي مو من مستوانا

شيخة كرامتها ما تسمح لها اكثر من جذي تكمل : بدريه خلاص انا فهمت بس ممكن توصلين لخالد شي ؟

بدريه وكل ما تسمع شهقات شيخه تكره عمرها اكثر وأكثر : شنو حبيبتي ؟

شيخة : ممكن تروحين يمه وتحطين سبيكر ابي أغني شي

بدريه : انتي تبين تغنين

شيخة : أي ممكن ؟

بدريه : شيخة خالد يمي تفضلي

شيخة بعد ما هدت : بدت بالغنيه وكلماتها

أوعدك ما يوم بنسى اللي في قلبي عملته لمن سلمته بدينك وانت قدامي ذبحته كان طيب كان وافي كان يحبك وانت قاسي كان ولما يحذرونه من هواك يقول كافي

بدريه : شيخه

شيخة : الله يوفقكم انشالله

بدريه : شيخه

شيخة : باي

وسكرت تلفونها وراحت تبجي دم بدال الدموع من كثرت ما بجت نست طعم الدمع بجت على حبيبها اللي راح بجت على حبيبها اللي ما حاول أكثر من مره عشانها خاف على نفسه وعلى الفلوس اهي تدري انهم أغنياء بس مو حقاره لهدرجه دشت نوره على شيخه وشافتها وانصدمت

نوره بقلبها (( هاذي شيخه اللي ضحكتها ما تفارقها شكل شيخه يكسر الخاطر قاعده بالزاويه ومنزلة راسها وتبجي ))

نوره : شيخه شفيج

شيخه : نوره انا تعبانه

نوره : ليش حبيبتي فيج شي أنادي أمي

شيخة : ايه

نوره : انشالله انتي هدي

نوره تطلع وتركض كأن شيخه بتموت وراحت صوب دار أمها واله فيصل أي

فيصل : شفيج تركضين هزيتي البيت

نوره : فيصل شيخه بتموت وانت تقول جذي (( وتطق نوره الباب على أمها ))

فيصل : أمي طالعه وين شيخة ؟

نوره : بسرعه فيصل أهي بدارها

ويروحون واله شيخه لي الحين مكانها وتبجي وماسكه تلفونها

فيصل : شيخه شفيج تقول نوره بتموتين

شيخة : فيصل تعال لمني

فيصل انصدم هاذي انهبلت : يوووه ترى اذا صادوه والله بكفخج

شيخة تصارخ : تعال لمني

فيصل متوتر : شيوخ شفيج

شيخة تقوم وتركض وتلم فيصل وتبجي

فيصل وصل حد الجنون هاذي شفيها مد ايده على شعرها ومسحها بحنان وقام يقرى بعض الآيات الكريمه نوره واقفه عند الباب وتبجي ولمن سمعت صوت امها وابوها وصلو راحت وركضت ولمتهم

أم فيصل : حبيبتي ليش هالدموع

أبو فيصل : لا يابابا دموعج غاليه علينا

نوره مع شهقاتها : ماما شيخه فوق تبجي

أبو فيصل : عسى ما شر


صوب شيخه وفيصل

شيخه بعد ما هدت نامت وعلى طول فيصل مسك تلفونها واله مسجين

من رقم غريب

(( شيوخ وينج ردي ))

(( شيخه والله ادري انها صعبه بس خلج قويه انا معاج وانا رفيجتج واختج صدقيني ما أخليج ))
راح وسيف رقم المسج وطلع بره وشاف امه وابوه

فيصل: زين يمه يييتي شيخه تبيج وترى كله تبجي ما ندري شفيها

أبو فيصل : روحي يا أم فيصل

أم فيصل : انشالله

..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:10 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد ما مر يوووم

أهم ألأحداث

خالد ندمان على اللي سواه مو قادره ينسى بجي شيخه وشهقاتها وصوتها لمن تغني له

بدريه : ما داومت الجامعه تعبانه نفسيا وحاسه انه لو شيخه صار فيها شي دمها برقبتها

فيصل : محتار يدق على الرقم واله لا

شيخه : لحد الحين نايمه

نوره : ما داومت وقعدت يم شيخه

والباجي الدنيا ماشيه ....... ورى شغلهم


مشتاق لــــه يا ناس مقدر أخلـــيه
الله يرحم حالتي في بعاده

عيني وقلبي والروح تغليه

حـــبـــه بقلبي فارش له وساده

لا مر طيفه في خيالي وطاريه

شفت الحــيـــاه أجمل وزادت سعاده



بالجامعه بكلية الحقوق

منيره وقاعده بروحها ومبوزه ليش شيخه ما ترد عليها وما داومت هذا واهم توهم يدامون وقتها تغيب شافت احمد ياي صوبها استانست

أحمد : قوه منور شخبارج

منيره : هلا والله تمام انت شخبارك

أحمد : الحمدالله عيل وين رفيجتج النزغه

منيره : والله ما ادري عنها ما ترد علي

أحمد : اتصلي فيها الحين مره ثانيه

منيره : لا تقولي حبيتها هههههههههههه

أحمد : لا شدعوه مثل أختي

منيره : اها اوكي الحين بتصل

وتتصل على شيخه

نوره شافت تلفون شيخه على الأرض وراحت صوب تلفونها وشافت المتصل

توأم روحي

نوره عرفت انها منيره ردت عليها

منيره تساسر أحمد ردت

أحمد ابتسم وتطمن من الصوب الثاني

منيره : الوووو

نوره : هلا

منيره : نوره

نوره : أي

منيره : ليش مو مداومه ووين شيخه

نوره : منيره شيخه تعبانه وانا غايبه قاعده يمها أمس كله تبجي وحرارتها مرتفعه حتى أمس بلليل قامت وكله ترجع


منيره : خلاص نوره ما تشوف شر حبيبتي انا اخلص محاضراتي وأيييكم البيت

نوره : حياج الله

منيره : يالله مع السلامه

نوره : مع السلامه

.................................................. .................................................. .........


أحمد : خير عسى ما شر

منيره : تقول انها تعبانه وحرارتها مرتفعه وكله ترجع وتبجي بعد

أحمد خاف : عيل خلينا نروح لها

منيره : نعم نعم عبالك احنا بأمريكا لا انا بروح لها بعد المحاضره

أحمد : نزين أعطيج رقمي وتطمنيني عليها

منيره : اوكي

وتبادلو الأرقام

...........................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:10 AM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد ما مر يوووم

أهم ألأحداث

خالد ندمان على اللي سواه مو قادره ينسى بجي شيخه وشهقاتها وصوتها لمن تغني له

بدريه : ما داومت الجامعه تعبانه نفسيا وحاسه انه لو شيخه صار فيها شي دمها برقبتها

فيصل : محتار يدق على الرقم واله لا

شيخه : لحد الحين نايمه

نوره : ما داومت وقعدت يم شيخه

والباجي الدنيا ماشيه ....... ورى شغلهم


مشتاق لــــه يا ناس مقدر أخلـــيه
الله يرحم حالتي في بعاده

عيني وقلبي والروح تغليه

حـــبـــه بقلبي فارش له وساده

لا مر طيفه في خيالي وطاريه

شفت الحــيـــاه أجمل وزادت سعاده



بالجامعه بكلية الحقوق

منيره وقاعده بروحها ومبوزه ليش شيخه ما ترد عليها وما داومت هذا واهم توهم يدامون وقتها تغيب شافت احمد ياي صوبها استانست

أحمد : قوه منور شخبارج

منيره : هلا والله تمام انت شخبارك

أحمد : الحمدالله عيل وين رفيجتج النزغه

منيره : والله ما ادري عنها ما ترد علي

أحمد : اتصلي فيها الحين مره ثانيه

منيره : لا تقولي حبيتها هههههههههههه

أحمد : لا شدعوه مثل أختي

منيره : اها اوكي الحين بتصل

وتتصل على شيخه

نوره شافت تلفون شيخه على الأرض وراحت صوب تلفونها وشافت المتصل

توأم روحي

نوره عرفت انها منيره ردت عليها

منيره تساسر أحمد ردت

أحمد ابتسم وتطمن من الصوب الثاني

منيره : الوووو

نوره : هلا

منيره : نوره

نوره : أي

منيره : ليش مو مداومه ووين شيخه

نوره : منيره شيخه تعبانه وانا غايبه قاعده يمها أمس كله تبجي وحرارتها مرتفعه حتى أمس بلليل قامت وكله ترجع


منيره : خلاص نوره ما تشوف شر حبيبتي انا اخلص محاضراتي وأيييكم البيت

نوره : حياج الله

منيره : يالله مع السلامه

نوره : مع السلامه

.................................................. .................................................. .........


أحمد : خير عسى ما شر

منيره : تقول انها تعبانه وحرارتها مرتفعه وكله ترجع وتبجي بعد

أحمد خاف : عيل خلينا نروح لها

منيره : نعم نعم عبالك احنا بأمريكا لا انا بروح لها بعد المحاضره

أحمد : نزين أعطيج رقمي وتطمنيني عليها

منيره : اوكي

وتبادلو الأرقام

...........................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:40 AM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


خالد ترك شغله بالمطار وراح يشتغل مع ابوه بالشركه وكان هاليوم حيل كبير عليه ومتعب وشاق

بدريه تنطر أخوها يرد تبي تعرف موقفه الأخير


ساره بتزور بدريه مفاجئه



.................................................. ..............................

بعد الظهر وحزة العصاري في بيت بو خالد الكل متيمع

أم خالد : يمه حمود شلون المدرسه

محمد : الحمدالله عال العال

خالد : لا تخافين عليه يمه دافور

أم خالد : خلود ويهد قول ما شالله

خالد : وانا شقلت قلت عنه دافور مدحته

بو خالد : خالد انا بسافر بعد يومين باجر ملجتك

بدريه : بابا تو الناس

بوخالد عصب : نعم ؟

بدريه تداركت الموقف : بابا قصدي يعني ما شريت النفنوف تبيني أفشلك

خالد طبعا حالته حاله بروحه صايرله ثلاث ايام ما سمع صوت شيخه وحايس وبدريه تطالع خالد بنظرة عتب شلون أخوها بهالحقاره

بو خالد : باجر الملجه

أم خالد : يمه محمد روح كمل دراستك

محمد : انشالله يبه بعد إذنك يوم الجمعه الياي ما عندي شي وبطلع مع ربعي باليخت اذا ما عندك مانع

بوخالد : مسموح بس العقل

محمد : أنشالله

خالد : بعد إذنكم بروح أنام

بدريه : وانا بعد باي


خالد وبدرية كان بينهم موعد انه بعد ما يقومون يروحون غرفة بدريه بينهم سالفه


خالد : أدري يا بدرية إني طحت من عينج بس أنا بعد سفرتي الأخيرة وشفت ربعي شلون مستانسين حبيت أكون مثلهم أنا حارم نفسي من الفلوس وكله معتمد على حالي خلاص أنا هم بشوف الدنيا وببني لي شركه أبي أطلع وأسافر


بدريه منصدمه : وما فكرت بشيخه يا خالد انت تدري اللي أبوي يقوله كله كلام لايمكن يستغنى عنك كافي ينادونه بوخالد ما فكرت تقنعه بزواجك من شيخه ؟؟؟

خالد : أنا عارف هالشي وفكرت كثير يا بدريه كثير بس جد شيخه ما تصلح لي ولي خذيتها بتتعذب أكثر إنتي عارفه العايله وغرورها بعذبونها والبنت صغيره وبريئه

بدريه : وحبك ؟

خالد : هذا اللي معذبني ياليتني ما عرفتها

بدرية : ؟؟؟ انت طحت من عيني

خالد : أطيح بس راح أيي اليوم وتقولين كلامي صح

بدرية : ممكن تطلع بره أبي أنام

خالد : بدريه قبل لا أطلع مو ساره رفيجتج وحبيبتج ومثل أختج

بدريه : صح مثل أختي وهم إنها تحبك وأدري لاكن ساره مغروره وتقدر تلاقي غيرك لانها بنت عز والكل يبيها بس انا ما اقولك هالكلام يعني شيخه طايح حضها لا يا خالد انت غلطان شيخه بنت حلوه ومبين عليها ثقيله وخفيفة دم واهني تبتسم بدرية لمن تذكرت موقف السياره

خالد : أنا أحبها بس الفلوس أهم

بدرية : طول عمركم يا عيال ....... مغرورين

خالد : عن إذنج بنام


بدريه : سكر الباب وراك


بدرية انسدحت على سريرها ودمعتها بعيونها يارب ساعد شيخه واغفر لخالد وبهالوقت اييي لها اتصال من رقم غريب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:42 AM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



بدريه : ألو

فيصل : مرحبا

بدرية : مرحبتين يا هلا

فيصل : أختي بغيت أسألج وصدقيني مراح أخذ من وقتج كثير ؟

بدرية : تفضل أسأل

فيصل : أنا اختي أمس تعبت وشفت مسجين على تلفونها وحبيت أعرف منو انتي وأبي أعرف شسالفه أنا أخوها وخايف عليها

بدرية : تقصد شيخه

فيصل : أي نعم منو انتي ؟ وشسالفتها أمس ؟

بدرية : أنا بدرية صديقتها وأسفه ما اقدر أقولك سالفه خاصه بيني وبينها

فيصل عض على شفايفه وقال بنبرة تهديد : والله ثم والله لو صار لها شي بتندمين طول عمرج

بدريه : ليش شيخه شفيها

فيصل : تقولين رفيجتها تعالي البيت وشوفي حالتها
بدرية : انا اسفه مو قصدي إني أتعبها

تبدي بدرية تبجي فيصل حن عليها

فيصل : عالعموم حصل خير

بدريه من بين شهقاتها : والله اسفه مو قصدي

فيصل : خلاص يا قلبي ولا يهمج

بدرية انصدمت قلبه

فيصل تدارك : سوري بس صوتج مثل صوت اختي لمن تبجي وما احب احد يبجي وانا اكلمه

بدرية ابتسمت شكله كيوت : اوكي باي

فيصل : بتييين بيتنا ؟

بدريه : ان شالله باي

فيصل ابتسم حس براحه

ملاحظه ما ننسى إنه بدرية عمرها 19 وفيصل 16 بس الطريف بالموضوع انه اللي يشوف فيصل يقول عمره 22 وفيصل وسيم وطويل وحنطاوي ونبرة صوته رجولية طبعا أكيد بتقولون الزبدة بنعرفها بعد ما تيي بدرية بيت بو فيصل 

_ _ _ ----- __ ----- -____ -_ - ____-- --


الساعه 9 مساءا

في بيت بو خالد ::

بو خالد : شخبار أبوج يا ساره

ساره : الحمدالله عمي

بوخالد بابتسامه : جهزتي للملجه لباجر ؟

ساره باستحياء مصطنع : ايه عمي

بوخالد : يا عبدووو

عبدو : نعم يا سيدي

بو خالد : اتصل على بدرية وخالد قولهم ينزلون

ساره بقلبها واااي امبيه

بوخالد : انا أترخص يا ساره ياحرم ولدي خالد قصدي يا أم أحمد

ساره : أذنك معاك يا عمي

خالد ونازل طفشان وماكان يدري انه ساره عندهم راح للصاله وقام يغني غنية وحشتيني

ساره : احم احم نحن هنا

خالد منصدم : إنتي اهني

ساره بصدمه : ليش متضايق مني

خالد : لا شدعوه اخذي راحتج

ساره : وين رايح

خالد بعصبيه : نعم

ساره : يعني الساعه 9 وين بتروح ؟

خالد : ماما ساره بروح الجمعيه اهىء اهىء أروح واله لا

ساره : انت ليش تكلمني جذي

بدرية : سارة خليه على راحته أهو تعبان روح يا خالد

خالد : باي

سارة : بدرية ليش أخوج يعاملني جذي في واحد باجر ملجته يعصب على زوجته المستقبلية

بدرية : ما ادري يمكن تعبان مثل ما قلت لج

ساره وحاسه كرامتها انداست على الأرض : نزين بدرية دقيتوا على عماتي وقلتو لهم عن باجر

بدرية : أبوي ما قصر سوى بالواجب وأكثر

ساره : نزين وين ضحكتج أنتو شفيكم اليوم ؟

بدرية : تعبانين يا شيخه

ساره : الله يقطعج شالاسم هذا شنو شيخه

بدرية متوهقه : لا سوري غلطت

ساره : اليوم انتو حالتكم حاله

بدرية : الله يعين يا ساره


..................................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:43 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بعد مرور شهر

أهم الأحداث :_

شيخة ردت للجامعه وحاولت تنسى خالد بس ما تقدر كل من حولها يذكرها بخالد

أحمد : يحاول يسعد شيخة بملاغته

منيره : تعرفت على صديق أحمد بندر وبينهم علاقة أعجاب

خالد تزوج ساره

بدرية حبت فيصل كان بينهم اتصالات وحتى شافوا بعض

بوفيصل : متوتر يفاتح شيخه بموضوع الخطبه ولد عمها خطبها

أم فيصل دشت النادي

أم خالد بهالدنيا

بو خالد : يمارس طغيانه

محمد : ماشي بهالدينا

فيصل : تأخر عن دراسته الحب شاغله

نوره : تعرفت على بنات صيع



بالجامعه (( كلية الحقوق ))

القروب ويتكون من (( شيخه ومنيره ومها ويارا وأحمد وبندر وسالم ))

أحمد : أنتو يا سنه أولى ما تعرفون شي

منيره : هييي أنت شنو سنى أولى أحنا فرقة أولى

بندر : شنو فرقة ميامي ههههههههههههههه

شيخة : بعد بعد كثر ملاغه ترى عن جد زهقت

أحمد : نزين شوشو انا يبت لج مفاجئه

شيخة بابتسامه : ادري

أحمد منصدم : شنو تتوقعين

شيخة : يعني لابس جنز ضيج وطالع نص القلاص الجبن وماتبيني أشوفه

منيره : هذا وانا قلت مها ويارا يعزمونه

مها : جب ما نزل المعاش

يارا : أنا بيييب لكم ماي

سالم : انا هاذا الكورس اخر كورس لي بفتك منكم

شيخة : استريح ميتين عليك

سالم بزعل : صج عاد أنا مضايقكم

شيخة : لا والله عسل على قلبنا

سالم : مشكووره

بندر : أحم أحم بقولكم شي

شيخة : لاااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااا

بندر : شفيج سكتي لا تملغون هاللحظه

والكل يطالعه شنو يبي

يروح بندر صوب منيره ومنيره يحمر ويهها اكثر واكثر وينزل صوبها كأنه يركع

بندر : تتزوجيني منيره

مها : اووووووووووووو كلولولولولولوولولولوش

يارا : لا توكم صغار

شيخة بوناسه : كلولولولولوس ما اعرف ايبب هههههههههههههه مبروك يا حياتي

بندر : صج دفاشه أبي أسمع رايها

منيره : جعلك ما تعرس هههههههههههههه فشلتني

بندر : تتزوجيني منور

منيره : تعال بيتنا أول

وقامت عنهم والكل يصفر ومستانس

أحمد : عيل الفال لي

شيخة من قلب : آآآآآآآآآآآآآآميييييييييي ين

أحمد بخباثه : مستعيله

شيخة : شوف والله لو مو قلاص الجبن اللي في جيبك كان ذبحتك

أحمد : هههههههههههههههههههه


شيخة : ههههههههههههههه

سالم : أخيرا ضحكت حيزبونه

شيخة : لا تكفى الا هاللقب

أحمد : ليش يذكرج بأمجادج القديمه


شيخة سيده تذكرت موقف اهي وخالد يوم كانو بالجمعيه اهو وراي ويقول : شيخه اخذي لي بيبسي

شيخة : ههه مابي

خالد : يالحيزبونه

شيخة : أحبك هههه

خالد : نزين ليش تضحكين

شيخة : ههههه ما ادري

خالد : حمدالله والشكر

شيخة : الله ياخذك ههههه

خالد : نزين لا تضحكين الناس تشك

شيخة : هههه ما اقدر ههههه

خالد : أموت بضحكتج تعالي قربي مني ما يصير جذي كله لاحقج

شيخة : لا يويلك ان قربت

خالد : بمسك ايدج

شيخة : فيها شيره

خالد : ويهد سوي حالج بتاخذين شي وبالغلط امسكها

شيخة : لا أخاف

خالد : حياتي إذا تحبيني

شيخة : زين باخذ بيبسي

خالد مسك ايدها واهي كانت ترجف وكانت ايدها بارده واهو دافيه وطول بهاللحظه شيخة فزت من السرحان بعد ما مد احمد ايده على ايدها

شيخة : ليش تمسك ايدي

أحمد : صارلي ساعه اسولف بروحي الكل راح وانتي سرحانه أكيد سرحانه فيني

شيخة عصبت : عندي محاضره باي

أحمد : عالعموم الله يحنن قلبج علي

_-__-______-_____--___--




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:44 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت الجد لعائلة بو خالد

وتتكون من أسرة رئيسية وهي (( بو خالد )) و (( بو ساره ))

وعائلة فرعية وهي (( العمه مريم )) والعمه (( حصه )) والعمه ( ريماس)

العمه مريم وعندها ولد واحد وهو : علي وعمره 23 يدرس في كلية الطب

حصه : بنتين توأم والعمر 3 سنوات

العمه ريماس متزوجه وعمرها 25 ولكن ما تيييب عيال وبالعكس عايشه مع زوجها فهد بحب وسعاده


العمه مريم : هاا يا ساره مافي بيبي بالطريج

ساره :. وييي عميمه توني

العمه مريم تغمز لسارة : شدي الحيل هااا

ريماس : بس يا مريم شوفي البنت ويهها أحمر

مريم : عقبالج يا بدريه

بدريه : لا انا تو الناس بكمل دراستي وبشتغل بعدين أفكر

أم خالد : أي عنسي أحسن

مريم : هههههههههههههههههههههه شدعوه يا أم خالد بدرية قمر

بهاللحظه يدش علي احم احم

مريم : يمه أدخل

علي : السلام عليكم

الكل رد : وعليكم السلام

حصه : هلا بزوج بنتي

علي : ههههههههه عميمه أي وحده فيهم

حصه : اختار هاذي شعرها قصير وهاذي طويل

علي : ولا يهمج عميمه باخذهم لولدي

حصه : امين

مريم : اللي يقول عوانس بناتج الحين ههههههههههههه

بدرية : عن أذنكم

اهني بهاللحظه راحت ساره ورى بدرية لان هالايام بدريه مو معاهم كله سرحانه ومهمومه وتفكيرها كله مشغول


بدرية تكلم فيصل : هلا فيصل والله العظيم في بيت يدتي

فيصل : كل هذا نزين أبي أشوفج

بدرية : باجر بالمارينا الصبح

فيصل : وراي مدرسه نسيتي

بدريه : واي لا تذكرني

فيصل : اذا متوهقه يا بدريه واله تندمتي انج كلمتيني قولي وانا مراح اضرج بشي

بدريه : لا حبيبي أنا أحبك ولا يمكن أهدك مستعده أبيع أهلي عشانك

فيصل : أحبج

بدرية : وانا اكثر أرد البيت وأكلمك

فيصل : ماشي يا حلوه باي

بدرية : باي

وأول ما انتهت بدريه لفت وانصدمت من ساره اللي تطالعها بحقد وعصبيه

بدرية بعصبية : انتي من متى اهني

سارة : عسى بس ما ضايقتج

بدرية : لمن أتكلم بالتلفون من الذرابه انج ما تتسمعين واله هاذي عاده فيج ما تتغير

سارة بمكر : منو فيصل

بدرية : انا قلت فيصل لا تتبلين علي

ساره : أنا أتبلى عليج لا حرام حرام لا تقولين جذي

بدرية : واي صج هيليقية حسافه يا ساره اني في يوم من الايام حبيتج واعتبرتج مثل اختي

ساره : كل هذا عشان قلت لج منو هذا

بدرية: اولا ما يخصج ثانيا انتي تغيرتي من اول ما تزوجتي خالد وصرتي مغروره اكثر واكثر

ساره : تدرين انشالله تروحين معاه في ستين الف داهيه باي

بدرية : الله ياخذج

تروح بدرية وتدق على شيخة العلاقه اللي بينهم زينه يعني صديقات بس مو مقربات اللهم سلام

شيخة : هلا بدريه

بدرية : هلا فيج شيوخ انا متضايقه

شيخة : عسى ما شر ؟.

بدرية : ممممم باجر عندج شي ؟

شيخة : لا ما عندي شي

بدرية : ممكن أمرج ونروح أي مكان محتاجه اتكلم

شيخة مستغربه : وشمعنى اخترتيني انا

بدرية : اذا ما تبين قولي ومابي اضايقج

شيخة : لا بس مستغربه عالعموم أقول لابوي وأمي وأردلج خبر

بدرية شيخة كبرت بعينها أكثر وأكثر ماشالله عليها تستأذن عشان تطلع !!! : أوكي حبيبتي ورديلي خبر أوكي

شيخة : اوكي

بدرية : تبين شي ؟

شيخة : لا سلامتج

بدرية : باي

شيخة : باي

ابتعد عني ما أحبك وش تبي بي
قدرك العالي رميته في الثرى
واحسايف قولتي لك : يا حبيبي
يوم قلبي مولع بك ما درى
إنك الغادر وقصدك تلتهي بي
ون عاطفتك تباع وتشتري
انس وقت فات مالك به نصيب
لا تذكر لا تذكر ما جرى
يوم هفت شمس حبك للمغيب
استرحت وعاد لي طيف الكرى



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 13-01-15, 02:45 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في غرفة شيخة كانت سرحانه بمكالمة بدرية لها وبهاللحظه يدق تلفونها

انصدمت بللي متصل


ما توقعت



بعد هالغيبه




وهالتغلي





والنسيان





أقصد حاولت يعني


شيخة ترد برجفه : خا اا ااا ل ل لد

خالد : شلونج شيخة

شيخة : ..................

خالد : معاي شيوخ ؟


شيخة : ليش متصل ؟

خالد : لو أقولج بتستغربين

شيخة : قول ؟ ما اظن بستغرب اكثر من جذي

خالد : اشتقت لج

شيخة : اااااااااااااااااااااااه

خالد : سلامتج من الآآه

شيخة : توك توك يا خالد تركتني على كيفك وتبي ترد بعد على كيفك توك تذكرت ان كان لك حبيبة اسمها شيخة لحظه انا قلت حبيبه قصدي لك وحده تبي تلعب معاها وبعدين تهدها لانها مو بمستواك

خالد : اسف

شيخة : انت حقير

خالد : شيخة خلاص عن الغلط وانا مستعد أردلج بس بشرط

شيخة وكأن بيغمى عليها : بعد تبي تشرط

خالد : أي بدون زواج

شيخة : وبتظن بكلمك أنا تبيني أكلمك أنت

خالد مستغرب : انا جني مو عاجبج

شيخة : أسفه يا خالد ما أقدر أكلمك كرامتي ما تسمح لي باي

خالد : شيخه لحظه

وسكرت في ويهه رمت تلفونها وراحت تبجي بجى الام لمن تفقد ضناها وحبيبها بس بجت بعد من القهر يبي يرد لها بسهوله بعد ما جرح كرامتها بعد مراح تزوج بعد ماخان زوجته بعد مو قادره تتحمل شيخة تبي تموت ولا تشوفه في يوم يكون جدامها عندها تذبحه ولا تصافح يده

لا والذي صورك مالاق للعين
غيرك ولاسوى بي أحد سواتك
انت الذي حطيت بالجوف رمحين
رمح العيون ورمح وردي شفاتك
وانت الذي زينت يا غاية الزين
حياتي اللي نورها من حياتك
أحب فيك الحب يا جامح اثنين
الزين وطبوع تكمل حلاتك
واحب فيك العطف واللطف واللين
واحب فيك رضاك عقب زعلاتك
واحب هاك الجيد بين الجديلين
واحب ما تخفيه طرقة غطاتك
ياجارح المجروح لا تودع البين
يقضي على بغيتك وسفراتك


أول شي سوته شيخة بعد البجي راحت وغسلت ويهها وتوضت وصلت ودعت ربها انه يغفر لها وينسيها خالد تبي تنساه تبي تكرهه



-___-
_
-_
-
-

بعد هاليوم العصيب تلفون شيخة ما سكت قامت واهي منزعجه تبي تنام مو قادره شافت 30 مكاملة لم يرد عليها أحد و5 مسجات

10 مكالمات من بدريه

4 من فاطمه (( خالد))

2 (( يارا))

2 (( مها ))

12 من (( منيره ))

المسجات الاول من خالد

أحبج ردي علي والله تعبان بدونج والله أسف انتي هواي اللي اتنفسه

بكل سهوله مسحت المسج وشافت ثلاث مسجات من بدري هوكله تقول وينج وليش ما تبين تكلميني ردي ضروري وهالسوالف

والمسج الأخير من منيره

صباح الخير يا قشطه بدون سكر وينج ما صبحتي بويهي اليوم اليوم خطبتي ابيج تكونين معاي زين أحبج أموووه ويع خدج في حبه هههههه أحبج لا تنسين

ابتسمت شيخه من سوالف رفيجتها منور وراحت لامها وابوها تستأذن تبي تشوف بدريه وبعدين تمر رفيجتها منيره



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.