آخر 10 مشاركات
الزواج الملكي (109) للكاتبة: فيونا هود_ستيوارت.... كاملة (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          أبواب الجحيم-زائرة-ج1 من سلسلة دموع الشياطين-للآخاذة::زهرة سوداء (سوسن رضوان)كاملة (الكاتـب : زهرة سوداء - )           »          ودواهم العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : emy33 - )           »          نعم يا حبيب الروح (17) الجزء1س عائلة ريتشي-للآخاذة أميرة الحب*مميزة -حصرية**كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          موعد مع القدر "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : athenadelta - )           »          روايتي الاولى.. اهرب منك اليك ! " مميزة " و " مكتملة " (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          فضيحة فتاة المجتمع الراقي (83) لـ:مورين شايلد (الجزء1 من سلسلة فضائح بارك أفينو)كاملة (الكاتـب : * فوفو * - )           »          وهج الزبرجد (3) .. سلسلة قلوب شائكة *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          لنجعل اليوم يوم الاعتراف .....؟ (الكاتـب : ميكاسا أكرمان - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-01-15, 09:55 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الفصل 19

جوليا-لا ميمكنش ....هو هو اللي قتلو
ايمن -نعلي الشيطان اجوليا ...
نسرين-ها انت كتشوف فيها اخويا امين ونهار كامل والبنت على هاذ الحالة حتى النعاس مشافتوش
ايمن-مخصكش ديري فراسك هاذ الحالة ...نساي عليك الماضي وبداي صفحة جديدة
جوليا-منقدرش ...وانا عارفة باللي هو رجع باش ينتقم مني حيت انا السباب باش البوليس كيقلب عليه ولكن انا معملتش هكا انا كنبغيه
نسرين جرات عندها ايمن وقالت ليه-شفتي على حالة فين وصلها هاذ عدو الله
ايمن-ايوا اش غادي ديري
جوليا-خاصني نمشي نشوف العميد اللي تضرب
نسرين وايمن-كيفاااااش?
جوليا-خاصني نمشي نشوفو ياك هو ماماتش ....اذن غادي نمشي نسولو كيفاش عامل هذاك اللي كان غادي يضربو
نسرين انتفضت من مكانها-لا انت حماقتي رسمي!
ايمن-اش كتقولي اجوليا ميمكنش
جوليا-ياك انتوما بغيتوني نرتاح نفسيا ,ايوا خاصني نمشي نتاكد بنفسي
نسرين-ياربي على بنت راسها شحال قاصح !
فالناظور وفدار عصام:
الحاجة حفيظة -الله يا وليدي مية مرة قلت ليك متبقاش تمشي تتفرج فدوك الماتشات ديال الويل شفتي دبا اشنو وقع ليك
بلال-متخلعيش عليه الحاجة راه غير ضربة صغيرة
عصام-انت ديما كتشوشي راسك على والو ....راه قلت ليك غير منين كنت خارج من المملعب ومع الطريق خاوية تلقا ليا واحد الشمكار ومنين بغيت ندافع على راسي غفلني وضربني للموس
لدراعي .صافي هذا ما كان
الحاجة-وزعما هاد الشمكار ملقاك غير انت ?
عصام باس ليها على يدها -عافاك متشوشيش راسك وتهلاي ليا فصحتك
الحاجة تنهدات واحد التنهيدة وقالت-وخا ...غادي نمشي نوجد ليكوم شي كاس ديال اتاي-ومشات وخلاتهوم بوحدهوم
بلال-ها انت العفريت غادي تتبرع ليا بالكونجي عاوتاني
عصام-حتى انت اش من كونجي
بلال ببلادة-قول ليا مكضركش هاديك الضربة?!
عصام-ماشي بحال الضربة اللي فقلبي
بلال-هاي هاي على العاشق المتيم هههه;صافي طحتي كاو مع هاديك خايتي
عصام-اه بعدا اشنو سميتها?انت اللي تلاقيتي مع امها
بلال-جووووليا
عصام-امممم جوليا سمية زوينا بحال مولاتها
بلال-عرفتي انت غادي تخرج عليا .بحرا تفكرت باللي دنيا دايرا معايا نتلاقاو عند التريتور
عصام-علاه صافي بديتو التوجاد للعرس?
بلال-علاه اش يصحابك....عندي واحد النسيبة مزيراني قالت ليك ضروري بغات دير العرس دغيا باش العين متضربش بنتها
عصام-هههه صافي مشيتي كفتة اصحبي
بلال-غير اضحك انت اللي جات عليك....اما انا نمشي قبل مناكل العصا هههه
عصام- يلاه بسلامة
بلال-تشاو..اه وتهلا ليا فالقلب المحطم-وشد فقلبو (زعما باش يقلد عصام)
عصام ملقا ميقول ليه غير يصيفت ليه واحد المخدة كانت حدته لحسن الخظ فلت منها هههه
الغد ليه:
اشرف-زعما ضروري تمشي?
جوليا-ضروري اكثر متتخيل...هاد المشية غادي يريحني نفسيا
اشرف-وزعما ضروري تمشي بوحدك ?خليني بعدا غير نمشي معاك
جوليا-بلاش منشوشك على خدمتك ...كون هاني عليا
اشرف-وماماك اش قلت ليها?
جوليا-قلت ليها باللي غادي نبات عند نسرين
اشرف-ياربي انا كاعما مقتنع بهادشي ...انت عارفة مزيان الى ساقت اسماء الخبار غادي تتقلق بزاف
جوليا-انت دبا غير عطيني السيارة وكون هاني ....غدا نكون هنا مغاديش نتعطل
اشرف-واخا واخا انا ممقتنعش بهادشي
باستو جوليا على خذو وخذات السيارة وشدات نفس الطريق اللي كانت خذاتها قبل اسبوعين وقبل متختطف وتتسارع احداث حياتها ويظهرو اشخاص فيها بشعورها وبلا شعورها
نسرين كانت كضور بوحدها وكتتكلم مع خوها فالتليفون :
نسرين-شفتي هاديك الحمقة ديال جوليا دارت اللي قال ليها راسها ومشات للناظور تشوف هذاك العميد
ايمن-ايوا اش غادي ديري ليها الى كان هادشي اللي غادي يريحها خليها دير اللي عجبها...يلاه حبيبة نسرين انا دبا خاصني نقطع اوكي
نسرين-ياك القرد بغيتي تتهنا مني
ايمن-انت ميليقش معاك الكلام الزين...يلاه تلاحي فحالك صافي-وقطع عليها الخط وخلاها غير كتشوف وتلعن وتسب
نسرين -ولد الحرام والله الى بقات فيك-سدات تليفونها ودارتو فالصاك وكملات طريقها ولكن محسات براسها غير بشي واحد كيجبدها وكيدخلها لواحد الدار رغما عنها والمشكل الكبير ان تا واحد
ما شافها!
كان الشخص اللي جرها هو حميد الشاب اللي كان صلح لجوليا السيارة هذاك النهار
نسرين-اه شكون انت طلق مني
حميد ورائحة الشراب كتفوح منو-معقلتيش عليا ابنت عمي محمد .انا غادي نوريك -وشدها من يديها ودخلها لواحد البيت وسد عليها

يتبع...




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 09:56 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 20

جلسات نسرين قدام باب الفيلا ديالهوم ...بلا متدق الباب,جلسات كتفكر فاللي وقع ليها هاد الصباح ..كيفاش حبسها حميد وتعدى عليها واخا هي معندها حتى شي ذنب فمعاملة ابوها القاسية مع نزلاء السج
وتفكرات صورة حميد من بعد ماسالا منها كيفاش توعدها وتحلف عليها باش متحكي لحتى واحد...
حميد-الى قلتي هادشي اللي وقع ليك لشي واحد ,كنحلف ليك حتى غادي نجبدك فين ما كنتي وندوز عليك من العنق حتى للعنق
فالوقت اللي كانت في نسرين جالسة وكتفكر فمصيبتها وكيفاش مازال غادي تتلاقا مع الناس خرجات امها
ام نسرين-بنتي نسرين مالكي ? اش واقع ليك?!!
نسرين مسحات دموعها ووقفات ...عنقات امها بحرارة وبصوت مبحوح قالت-لا اماما والو متشوشيش راسك ,غير مقلقة على ود جوليا صاحبتي
ام نسرين بعداتها عليها وقالت ليها-لاواه زعما هذا كلو حزن على صاحبتك!
نسرين وعينيها كيشوفو فالارض باش ميفضحوش الالم والتمزق اللي كان فعينيها وقالت-راكي عارفة اماما ...دبا سمحي ليا غادي نمشي نبدل حوايجي
الام مقتنعاتش حيت قلبها كان محسسها انه كاينة شي حاجة مخبية عليها ولكن قررات تخلي نسرين على خاطرها ومتضغطش عليها
فنفس الوقت نسرين دخلات للغرفة ديالها وسدات عليها الباب وبقات كتبكي فصمت .وهي كتقول-سمح ليا ابابا مقدرتش نحافظ على اثمن حاجة كنملكها....دبا مبقى عندي والو,ولكن انت السبب هذاك
الحقير انتقم منك على طريقي انا ...ولكن انا اشنو هو ذنبي ...
وبقات كتبكي وتبكي وتبكي وتبكي ...منحتاجش نقول ليكوم الالم اللي حسات بيه لانها تعرضات لللاعتداء بوحشية والمشكل انه هي مليها حتى ذنب والسبب فهادشي كلو هو باباها
فالناظور وباالضبط فولاية الامن اللي خدام فيها عصام :
جوليا-واش متاكد اخويا باللي هاذا هو العنوان الصحيح
رجل الامن-متاكد اانسة هو هذا العنوان ديال العميد عصام الجباري
جوليا -شكرا بزاف
رجل الامن-مكاين باس اانسة...ولكن الى جات على خاطرك واحد الطلب
جوليا باستغراب-وي تفضل اشنو هو?!
رجل الامن-غير الى تلاقيتي بالعميد متقوليش ليه باللي انا اللي عطيتك العنوان
جوليا استغربت وقالت فخاطرها-واه كاع هاد العميد صعيب حتى لهاذ الدرجة-ابتسمت لرجل الامن وقالت ليه-صافي كون هاني
رجل الامن-شكرا
جوليا-لا انا اللي خصني نشكرك...يلاه مع السلامة
ركبات جوليا فسيارتها وخذات الطريق للعنوان اللي عندها....غادية وكتسول حتى وصلات للعمارة اللي ساكن فيها عصام برفقة الام ديالو ,دخلات ليها وقلبها كيضرب بجنون وهي معارفاش السبب....
يمكن حيت غادي تتلاقا مع عميد كبير فالسن وصعيب زيادة على ذالك متعرض لمحاولة اغتيال...كانت هادي هي الصورة اللي رسماتها جوليا لعصام فالمخيلة ديالها (الصراحة ضحكت عليها حتى شبعت هه
ضغطات بيدها على جرس الباب وقلبها غير مكترتفع سرعة دقاتو.......خرجات ليها الحاجة حفيظة ام عصام
الحاجة-السلام عليكم ابنيتي ,علامن كتسولي?!
جوليا-الله يخليك كنسول على العميد عصام الجباري...قالو لي هنا كيسكن ,لا?!
الحاجة بابتسامة-بالضبط كيسكن هنا ابنتي...تفضلي تسنايه الداخل حتى نعيط ليك عليه
جوليا -شكرا
وفعلا دخلو للشقة الفخمة وجلسات جوليا فالصالون المغربي ديال الدار
الحاجة حفيظة-اش تشربي ابنتي?
جوليا-لا شكرا انا جيت غير نتكلم مع العميد ونمشي
الحاجة-واللي حبيتي ابنتي...انا نمشي نكلمو ليك
جوليا -شكرا
ومشات الحاجة لغرفة عصام ...كما ان جوليا مشات هاذ المرة ايضا غالطة ويسحاب ليها ان حفيظة هي زوجة العميد عصام اللي مازال كتعتبرو رجل متقدم فالسن ههههه
كان عصام متكي فالغرفة ديالو وهو كيقرا الرواية المغربية'محاولة عيش'حتى محسش بامو داخلة عندو للغرفة وهي كتبتسم
عصام ملي شافها حط الرواية وقال ليها-اشنو سر هاد الابتسامة الزوينة?!
الحاجة-لا والو غير جيت نخبرك اولدي العميد ...باللي واحد البنت اية فالجمال كتسول فيك
عصام وهو كيمثل-وااااو كتسول فيا انا
الحاجة -صافي بلا تفلية ونوض تتكلم راني كندوي معاك
عصام-واخا الالة نوضو نشوفو هاد البنت الزوينة اش بغات -وهو كيقول فخاطرو-انا متاكد مغاديش تكون اجمل من جوليا-(مسكين معرفش اش كيتسناه ههه)
وفعلا الحاجة مشات للمطبخ توجد شي حاجة لضيفة ابنها ... ولكن هي فالحقيقة بغات تخلي عصام ينفرد بجوليا ويتكلمو على راحتهوم هههه
عصام مسكين على نيتو خرج من غرفتو يلاقي الضيفة .....حتى تصدم ملي شاف شكون هي هاديك الضيفة
جوليا هي الاخرى تصدمات ملي شافت عصام ,فالاول يسحاب ليها واش هو ابن العميد هههه ولكن ملي شافت الضربة اللي فذراعو عرفات باللي اللي واقف قدامها هو العميد عصام اللي صدق مخالف تماما على اللي تخيلاتو عليه ....عم الصمت المكان مدة طويلة حتى كسراتو جوليا بصوتها العذب اللي خلا عصام يذوب فمكانو


يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:16 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 21

جوليا-سمح ليا الىى برزطك
عصام-لا مكاين حتى مشكل....سمحي ليا كاعما عملت معاك الصواب,تفضلي عافاك
جوليا-شكرا
وفعلا جلسو عشاقنا هههههه...عصام بقى مصدوم اما قلبوو فكان كيضرب بشدة ...مرة اخرى خانتو نفسو وذاب قدام جمالها الساحر لدرجة ان هي بنفسها لاحظات هاذ الامر ,ولكن
ما باليد حيلة اش عندو ميعمل ..ضعاف ولا بحال شي طفل صغير ملي شاف عينيها اللي كيذوبو الحجر واللي كيتحنى ليهوم الورد احتراما لهم...صافي دبا مبقاش عند عصام شي عذر
باش يبقى يقول 'لا انا صافي مكنبغيهاش',اليوم قلبو قال ليه باللي انك اعصام هاذ البنت دخلات لقلبك بدون استاذان
وكيف كيقول نزار قباني:
اني عشقتك واتخذت قراري فلمن يا ترى اقدم اعذاري لاسلطة في الحب تعلو سلطتي فالراي رايي والخيار خياري
اووووووف هاذ الحاجة عصباتني ها هي عوتاني دخلات عليهوم وكسرات على عصام الجو اما حتى جوليا راه كانت كتتسناها على احر من الجمر لانها تحرجات من نظراتو
الحجة وهي كتحط الصينية اللي فيديها فوق الطابلة -مرحبا بيك ابنتي
جوليا مقدراتش تتحمل الوضع وبتصرف غبي منها وقفات من مكانها وشافت فعصام وقالت-ميكون عندك باس-وخرجات مع الباب وسط ذهول الحاجة وعصام من تصرفها
جوليا نزلات وهي كتبكي ...ركبات سيارتها ورجعات مع الطريق اللي جات منها
الحاجة حفيظة-ويلي مال البنت خرجات بحال هكدا?!!!
عصام-معرفتش ولكن ياريتها ممشات -ودخل هو الاخر لبيتو ومخلي الحاجة مستغربة وكتشوف
الحاجة حفيظة-اويلي اشنو وقع من ورايا?الى فهمت شي حاجة الله يعطيني العمى
هو دخل لبيتو وسد عليه الباب ....وهي خذات سيارتها وشدات الطري ....وانا استنتجت ان بجوج بيهوم جبناء اه جبناء كيخافو حتى انهم يواجهو الواقع ديالهوم ويحكيو الحقيقة
ولكن الناس الشجاعة مزال فالدنيا ...مثلا سلطان ,اللي قضى الوقت ديالو كامل وهو كيوجد باش يرجع لحبيبتو اللي كتظن بانه مات ولكن ماشي غير هي ولكن كاع الراي العام المغربي
كولو كيتكلم على هاذ القضية (جوليا اللي خطفوها الارهابيين) ولات جملة كتتردد على كل لسان كبير وصغير .....الصبر والايمان بالنفس وبالحب مكيتباع مكيتشرى ومن حسن حظ
سلطان انه كيتوفر على نصيب وافر منهم...
كان سلطان جالس حدا واحد الشجرة وسط الغابة كيرتاح من التمارين اللي كيجبرو عمي ياسين انه يديرهوم على قبل صحتو ...الحاصول كان كيدرب فيه من الالف الى الياء باش من
بعد واحد المدة يقدر يواجه العالم ومن قلب فيلق من الفرسان اللي غادي يمنعوه باش يوصل ليها ,غادي ياخذها قدام عينيهوم
هادشي اللي كان كيفكر فيه البطل ديالنا ...حتى حس بيد دافئة كتحط على كتفو بحنان ....التفت سلطان باش يلقى عمي ياسين وراه كيعلن على نهاية الوحدة اللي كان غارق فيها
سلطان زمانو هههه
عمي ياسن-مالك اولدي جالس كتفكر وحدك ?
سلطان تنهد تنهيدة وقال-لا والو اعمي ياسين غير كنت كنرتاح شوي
عمي ياسين وهو كيحاول يجلس على جذع الشجرة اللي كان حداه -شوف فيا اولدي !
بسرعة وبدون تردد شاف فيه سلطان...ابتسم عمي ياسين وقال-مستحيل اولدي ورا هاذ العينين الحزينة متكونش شي بنت غزالة كتفكر فيها
سلطان ابتسم بزاوية فمو وقال-مرة اخرى كتغلبني....اه عندك الحق كنت كنفكر فيها وغادي نبقاى نفكر فيها حتى للاخر رمق فحياتي
عمي ياسين -من كثرة حديثك عليها شوقتيني نشوف هاذ البنت
سلطان شاف فالسماء وقال وهو كلو امل-قريب تشوفها ...غادي نشوفوها كاملي اعمي ياسين.قريب
عمي ياسين-ذات العينين السوداوتين ...ذات العينين الصاحيتين الممطرتين ...لا اطلب ابدا من ربي الا شيئين,ان يحفظ هاتين العينين ويزيد بايامي يومين لاكتب شعرا في هاتين الؤلؤتين
سلطان-هاي هاي على عمي ياسين حتى انت عندك مع الشعر ,والعينين السوداوتين هههه
عمي ياسين-هههه وعلاه اولدي كاين شي راجل فالدنيا مكيركعش قدام عينين المليحة
سلطان-لا لا بلاتي هنا حبس...انا واخا عندي جوليا ,وانت اعمي شكون هاذ جوليا ديالك هههه
عمي ياسين-حتى انا عندي جوليا ديالي هههه شنو حكرتيني زعما
سلطان-لا ولكن مازال متيقت انك انت شي نهار ممكن تكون حبيتي
عمي ياسين تنهد وقال-هاذي قصة طويلة اولدي
عمي ياسين كيتفكر-
امراة جميلة حملات شنطتها واتجهة نحو الباب....وقفات لحظة قدام الباب كتنتظر زوجها اللي كان جالس فالكنبة وعاطيها بالظهر يقوم ويعنقها وقول ليها لا متمشيش ..خليك
ولكن هو معملهاش وبقا جالس ....كرامتها اغلى من اي حاجة اخرى فتحات الباب وخرجات بصمت من الدار اللي عاشت فيها اجمل لحظات حياتها مع الرجل اللي بغات من قلبها
سلطان شلف عمي ياسين تاثر بزاف من القصة اللي حكا ليه...شد ليه فيديها الباردة وقال-عمي ياسين يلاه ندخلو للدار راه هنا بارد عليك بزاف
عمي ياسين كيحاول يخفي المو-عندك الحق كيبان ليا الشتا غادي تبدا تصب...يلاه ندخلو احسن
دخلو وخلاو الشتا كتصب فالخارج بدون رحمة ولكن ما اشد جمالها....كتعجبني بزاف شحال كتسحر الواحد منين قطراتها كيبداو يسقطا تباعا على اوراق الاشجار المترامية وسط الغابة
اه حقا عمي ياسين قبيلة حكا لسلطان على زوجتو السابقة....ولكن انا اللي مكنتش عارفاها هي ان هاذيك الزوجة كانت حامل !

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:17 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 22

كانت اسماء جالسة فالصالون وحدها كتسنى جوليا تدخل ....ومع الزهر اللي عند جوليا يلاه دخلات
اسماء وقفات كتتسناها تقرب عندها باش تعرف منها فين كانت هاد الوقت
جوليا-ماما !مازال منعستي?!
اسماء-وعلاه انا غادي ننعس بلا منعرف فين كنتي هاذ الوقت كولو
جوليا-اووووف اماما راه قلت ليك كنت عند نسرين,,,
اسماء-شوفي بلا متبقاي تبلحسي عليا فالهدرة....انا بحرا تكلمت مع يماها دنسرين وقالت ليا باللي مكنتيش عندهوم فالدار لا اليوم ولا البارح...يلاه نطقي وقولي فين كنتي
جوليا-ماما راه انا مبقيتش صغيرة وكنعرف اش كندير
اسماء-واخا الا كنتي كبيرة خاصك تتصرفي بحال الكبار ...معمرها كانت ليك ابنتي تخبي عليا ,قولي ليا فين كنتي
جوليا حنات راسها وقالت ليها-كنت فالناظور
اسماء خرجات عينيها وصرخات فوجهها-اشنووووو?!
جوليا-صافي اماما عافاك عرفتك غادي ديري بحال هكا ....انا غادي نطلع ننعس وحتى لغدا ونتكلمو فهاذ الموضوع-وغير جوليا تحركات باش تطلع للغرفتها ...امها جراتها لعندها ونزلات عليها
لوجهها بكل قوتها طرااااااخ...
وسط الدهشة ديال جوليا اللي بقات شادة فخدها ودموعها كينزلو بصمت مفاجئة من التصرف ديال امها اللي عمرها توقعاتو منها ...وهي اللي عمرها فحياتها مدات عليها يديها
جوليا طلعات كتجري لغرفتها وسداتها عليها وبقات كتبكي بوحدها...اما اسماء فمصدقاتش اللي عملات
فالليل:
كتعرفو الليل كيف كيكون على الابطال ديالنا ..طويل وساحر جميل ...جميع الاحاسيس كتتخلط فيه ,كل واحد فيهوم ففراشو وكيفاش كيحس وكل واحد وطريقتو فالاستمتاع بالليل
سلطان:معندي منقول ليكوم على سلطان عارفين اش كيحس بيه وشكون اللي معمر ليه قلبو
عمي ياسين:القصة اللي حكا لسلطان على زوجتو رجعات ليه الجرح من جديد واخا كان مر عليه اكثر من ثلاتين سنة
نسرين:باراكا عليها غير مشكلتها ...ملقات علامن تحط الراس حتى جوليا صديقتها مكيناش باش تفش عليها قلبها,المجتمع فحالتها مكيرحمش معليها غير تسكت خوفا من الفظيحة والعار
ايمن:هههه ايمن هو الوحيد فابطالنا اللي ناعس مرتاح ففراشو وكيشخر هههه
جوليا:جوليا مازال منساتش اللي وقع ليها مع امها ولكن تفكيرها فهاذيك اللحظة كان كولو مع سلطان وفين ممكن يكون لان عندها احساس غريب بانه مازال عايش وغادي يرجع ليها
اسماء:ضميرها مخلاهاش تنعس بسبب اللي عملات لجوليا...ولكن غير تفكرات اشرف اللي كان عارض عليها غدا للعشا وهي تبتسم ابتسامة عريضة هههه
اشرف:كان حامل فيدو خاتم نسوي باين واش كان بغا يهديه لاسماء ....شاف من النافذة نجمة ساطعة وهو يتبسم
عصام:هذا بالضبط ليلو عامل بحال نهارو الوقت كولو وهو كيفكر فجوليا واللي عملات فيه...مبقاش قادر يعيش بحال الناس
حميد:اول مرة كنشوفو فوعيو الكامل;حس بشي حاجة فصدرو كتخنقو من النهار اللي عمل فنسرين هكاك ....بحال الى ضميرو بذا كيعدبو
الحاجة حفيظة:وقتها كلو وهي كتفكر غير فولدها وسعادتو هي سعادتها ...واخا هي سعادتها فقدتها قبل ميتزاد ولدها
اسماء-فاطمة شوفي هاني مشيت انا ...
فاطمة-ولكن فين غادية الالة
اسماء-اشرف عارض عليا للعشا
فاطمة ابتسمات وقاالت ليها وهي كتغمزها -اممممم السي اشرف واخا بالصحة والراحة هههه
اسماء-اذيك الجنية ...راني عارفاك اش بغيتي تقصدي
فاطمة-ايوا الله يجيب اللي يفهمنا هههه
اسماء-الله يعطيك شي عقل
فاطمة-اميييين هههه.....اه حقا الالة ,بنتي جوليا مازال مخرجات من بينها من نهار رجعات من الناظور اش غادي نعمل معاها راسها قاصح مبغات حتى تاكل
اسماء بقا فيها الحال على بنتها ولكن قالت لفاطمة بصرامة-خليها دبا تتفش وتخرج راسها....يلاه ها انا مشيت
فاطمة-واخا الالة طريق السلامة
وصلات اسماء للمطعم اللي كان فحلة رائعة وكيطل على البحر ,لقات اشرف كيتسناها ...
اشرف-واااو اسماء انا كنخاف القمر يغير منك من شدة جمالك
اسماء تبسمات ابتسامة كتخفي من وراها الخجل ثم قالت-عافاك اشرف انت كتحشمني بكلامك
اشرف -انا مكرهتش كلامي هذا نصرخ بيه بكل قوتي ونقولها للناس كاملين نقول 'انا كنبغييييك ااسماء'
اسماء-شششش اشرف غادي يسمعك شي واحد
اشرف -انا بغيت كولشي يسمعني ويعرف قصة حبنا هاذي....احمم اسماء بغيت نقول ليك شي حاجة
اسماء-اه اشرف تفضل
اشرف-انا الصراحة مكنعرفش لهذاك الكلام الرومانسي ديال المسلسلات والروايات ولكن-وجبد علبة حمراء انيقة ....فتحها كان وسطها خاتم انيق رووووعة
ابتسم اشرف وقال-اسماء ....واش تقبلي تتزوجي بيا
اسماء تصدمات ومبين الفرحة والصدمة خرجو ليها الدموع ومعرفات متقول ....اشرف خذا ليها يديها وشدها ليها وقال-الى قبلتي صدقيني غادي نكون اسعد رجل فالدنيا
اسماء-بدون تفكير غادي نقبل ...هاذ اللحظة كنت كنتسناها من زمان ...اكيد غادي نقبل -وشدات ليه فيديه ...هامو بزوج فبحر عينيهوم ,حتى جا النادل وقاطعهوم باش يطلبو العشاء

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:18 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 23

نزلات جوليا من غرفتها وهي حالتها ماشي حتى لهيه ....
اسماء اللي كانت جالسة فطاولة الفطور بابتسامة-بنتي جوليا صباح النور
جوليا جرات الكرسي وجلسات بلا متكلمها (زعما بغات تتدلع شوي هههه)
اسماء-شنو زعما مازال مقلقة عليا ....
جوليا مرة اخرى مرداتش الكلام وبدات فتناول فطورها ....اسماء طبعا متقدرش على زعل بنتها داكشي علاش ناضت من مكانها ومشات عندها عنقاتها وباستها وهي كتقول-وصافي باركا من هاذ
الدلع وابتسمي ليا راه اربع ايام مشفت هاديك الابتسامة الزوينة
جوليا بدلع-واخا هكداك انا مازال.....-وهنا عينيها خرجو منين شافت خاتم الزواج اللي لابسة امها وقالت-ماما هذا خاتم الزواج ولكن اش كيعمل هنا فيديك ...انت من نهار مات بابا ملبستيه
اسماء مسكات الخاتم وبقات كتشوف فيه وقررات باش تشوق جوليا اكثر واكثر-داوها دوك اللي بوذنيهوم وذوك اللي مكيبقاوش سادين عليهوم اربع ايام فالبيت
جوليا-ما تقوليش ليا اشرف....
اسماء-هههههه جبتيها فالتمام
جوليا-لا متقوليهاش-وعنقات امها بحرارة
اسماء-هههه الحمد لله اللي فرحتي ....انا واشرف كنا خايفين لمتقبليهاش
جوليا-اش كتقولي انا كنت كنتسنى هاذ الللححظة شحال هاذي...الف ميبروك حبيبة ديالي
اسماء-الله يخليك ليا انور عينيا
جوليا-غير بلاتي على هذاك اشرف يخطب وميقولهاش لاعز صديقة عندو ....واخا والله لاخليتها فيه ههههه
اسماء-وبغيتيه يسيفط ليك الحمام الزاجل يقولها ليك انت راكي تفصلتي على العالم الخارجي تماما حتى تليفونك طفيتيه هههه
جوليا-غزيت فيكوم خليني حتى انا نتدلع عليكوم
قاطعاتها الرنات ديال هاتفها ....
جوليا-اممم هاذي نسرين....ناري تشدني تقجني هههه...الو نسرين حبيبة كيف دايرا
نسرين-الله يعطينا وجهك اربع ايام...اربع ايام هاذي مكتجاوبيش على االتليفون االخايبة
جوليا-هههه سمحي ليا بزاف احبيب والله ....ولكن شوفي دبا قولي ليا فين انت ونجي عندك ,راه عندي بزاف ميتعاود
نسرين -انا دبا غير فالطريق ....اممم بالحق نتلاقاو فالكورنيش ومن تماك نمشيو فين بغينا اوكي حبيبة
جوليا-اوكي مشات...نيت فاش حتى انا نوجد حالتي عرفتي كيف وليت هههه
نسرين-هههه نشوفك نموت عليك بالضحك هههه يلاه باي حبيبة
جوليا-باي
اسماء-اممم كملتو ولا مازال ههه
جوليا-لالة لعروسة سمحي لي انا غادي نخليك بوحدك غادي نتلاقا انا ونسرين
اسماء-واخا حبيبة سيري فوجي على راسك
جوليا باست امها على خدها ومشات تبدل حوايجها باش تمشي تشوف نسرين....هاد الاخيرة قفلات هاتفها ووكملات طريقها فالشارع العام ....مبيعا معليها حتى خرج ليها حميد بحال الجن
نسرين-ااااااه ياربي قتلتيني بالخلعة
حميد -سمحي ليا االزوينة الى خلعتك ولكن راه غير بغيت نتكلم معاك ونوضح ليك اللي وقع هذاك النهار
نسرين-شوف انا مبغيتك توضح ليا والو...انت راك خرجتي ليا على حياتي
حميد-ولكن غير خليني ...
فالوقت اللي كان فيه هذاك الجدال نايض بين هاذ الزوج شافهوم شرطي المرور اللي فالطريق واستنتج ان حميد كيزعج نسرين او بغا يسرقها...توجه ليهوم مباشرة باش يساعد نسرين
الشرطي اللي مشافوه حتى وقف عليهوم-ايييه انت(كيقصد حميد) مالك مع البنت?!
حميد-انت راك مفاهم والو االشاف راه هي خطيبتي!
شرطي-هاذ الكذبة قديمة ...والله حتى نديك فين تتربى باش تتعلم المرة الجاية تتبسل على بنات الناس-وشدو من يدو باش يديه معاه ولكن نسرين محساتش حتى صرخات
نسرين-لا االشاف عافاك ...عافاك متديهش ,راه هو بصح خطيبي غير انا وياه مخاصمين
الشرطي بسرعة طلق من ذراع حميد وصرخ فوجههوم بزوج-صافي ومن الصباح مصدعين ليا راسي....-ومشى رجع لمكانو وهو كيسب وينعل فيهوم ..اما حميد فبقى مندهش فتصرف نسرين
حميد-ولكن علا....!
نسرين-صافي براكا من الشوهة ويلاه معايا-وجراتو معاها

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:19 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 24

كانت نسرين جالسة فالقهوة مع حميد وهي على حيل تنفجر من العصاب اللي فيها...اما حميد كان عارف اش داير بقا غير حاني راسو وكيشوف فيها ومنطق بحتى كلمة
نسرين بغضب-مالك كتشوف فيا هكا?!
حميد ابتسم بزاوية فمو وقال-منين كتكوني مقلقة كتباني زوينة
نسرين خرجات عينيها وقالت-ومازال زايد فيه!.....الله ينعل اللي ميحشم
حميد-نسرين عافاك انا بغيت نشرح ليك التصرف ديالي هذاك النهار
نسرين-شوف انا مبقى عندي مندير هنا-وهزات صاكها ووقفات باش تمشي
ولكن حميد شد ليها فيدها وقال-نسرين عافاك جلسي ...راه كولشي كيشوف فينا
نسرين سلتات يدها من يدو وجلسات باش تتفادا المشاكل والشوهة
حميد ابتسم منين شافها نفذات طلبو وقال-كولشي باين ليك على عينيك بلا متحاولي تخبي
نسرين -اشنو اللي غادي يكون باين ليا على عينيا?
حميد-الحب!!!
نسرين-اش كتخربق اش من حب?!!!!
حميد-عينيك كيفضحو قلبك انسرين,وباش غادي تفسري التصرف ديالك معايا الصباح وكيفاش نقذتيني ...وجبتيني معاك هنا
نسرين بارتباك واضح-انت...انت...-تلجم ليها لسانها وملقات متقول وكان المنفذ الوحيد ديالها انها تبعد عليها قدر الامكان باش متفضحش قدامو
وفعلا خرجات من المقهى بسرعة وخلات حميد غير كيتبسم ههههه....ولكن نسرين بالتلفة نسات تليفونها
اما جوليا فمنين مشات للمكان فين دارت هي ونسرين وملقاتهاش...كتعيط عليها ومكتجاوبش ,قررات باش تمشي لعند اشرف تودر الوقت ونيت تبارك ليه
جوليا-كاين اشرف الداخل?
السكريتيرة-اهلا جوليا....اه اشرف كاين تبغي نكلمو ليك
جوليا-لا غير خليه انا غادي ندخل عندو ونديرها ليه مفاجئة
السكريتيرة-واخا الزين اللي بغيتي
جوليا -ها واحد السلام عليكم هههه
اشرف متفاجئ-جوليا الغزالة ديالي مفاجئة زوينة هادي-وناض من مكتبو باش يعنقها
جوليا-ااااه توحشتك وتوحشت الجلسة معاك
اشرف حتى انا....فضلي بعدا -ومشاو جلسو فالكنابي اللي بجنب المكتب
اشرف -ايوا اش وليتي عملتي فديك المشية ديال الناظور
جوليا تنهدات-غير خليها على الله وخلاص....كاعما بقيت تكلمت مع العميد
اشرف-وعلاش?!!!
جوليا-حتى انا معرفتش علاش ...حتى وقفت قدامو ومبقيتش كلمتو
اشرف-امممم هادشي خاصو شي طبيب نفساني بحالي
جوليا-اوووه اشرف باركا من البسالة هههه
اشرف-لا والله حتى كنهضر معاك علاش مبقيتيش تكلمتي معاه?
جوليا-راه هادشي ماشي هو المهم ...المهم هي انه مدام اسماء غير وصلت دارت ليا حالة منين عرفاتني مشيت للناظور بلا خبارها
اشرف-انا قلتها ليك انت اللي مبغيتيش تسمعي لي
جوليا-دبا خلينا من هادشي ...سمعت باللي غادي يولي عندي واحد بابا بوكوس هههه
اشرف-هههه دغيا وصلاتك
جوليا -علاه اش يصحابك-عنقاتو-الف الف مبروك اشرف والله حتى فرحت ليكوم
اشرف-ربي يخليك الغزالة ديالي
جوليا-وعنداك متهلاش ليا فماما هههه
اشرف-من هاذ الناحية مترفدي هم غادي نعملها فعينياهههه
جوليا-عارفة اللي كاين ....ايوا قول ليا كاين شي جديد ولا والو
اشرف-هانتي كتشوفي غير الخدمة ...ولكن هاهي الحفلة ديال الشركة اللي غادي تكون غذا غادي تفوج علينا شوية
جوليا-اينا حفلة انا مفخباري والو?
اشرف- الحفلة ديال الشركة ....كولشي معروض ليها
جوليا-وانا اخر من يعلم هههه
اشرف -بالسيف وانت اربع ايام وانت سادة على روحك ...
جوليا-غير سكت حتى ماما مجلستش معاها هاذ الصباح باش تقول لي حيت ديك القردة ديال نسرين دارت معايا نتلاقا بيها ساعا خوات بيا هههه
اشرف-اممم ياك الخايبة داكشي علاش درتيني طريق منين خوات بيك صاحبتك هههه
جوليا-لا متقولش هكا كنت جاية عندك بلا هادشي ....ودبا خليتك على خير
اشرف-مازال كاعما جلستي معايا
جوليا-مرة اخرى ان شاء الله....وزايدون خاصني يلاه نمشي نوجد راسي للحفلة ههه راك عارف
اشرف-يلاه بسلامة الغزالة ديالي...ولكن راه ضروري تعاودي هاذ المجية
جوليا-ضروري مالي غادي نتسناك حتى تعرض عليا هههه ودبا حنا راه ولينا عائلة وحدة ههه

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:20 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 25

جوليا-السلالالالالام
فاطمة-السلام ابنتي جوليا كيف دايرا
جوليا-الحمد لله ....ماما كاينة
فاطمة-لا خرجات قبايلة للشركة
جوليا-غير خلي حسابي معاها من بعد...تكون الحفلة ديال الشركة ومتعرضش عليا
فاطمة-وعلاه انت خرجتي بعدا من بيتك باش تقول ليك هههه
جوليا-ههه بقا ليكوم غير ديروني فالجريدة
فاطمة-وداكشي اللي يليق ليك الخايبة....دبا خلينا من هادشي وسيري للصالون راه كتسناك فيه نسرين صاحبتك
جوليا-وااااه القردة هنا وانا مخليت فين قلبت عليها
فاطمة-ها انا غادي نمشي نوجد ليك شي حاجة انت وياها
جوليا-واخا غير سيري-ودخلات للصالون اللي كانت فيه نسرين
جوليا-ياك الالة هاذا هو الكورنيش اللي درت معاك
نسرين-سمحي ليا راه كان عندي شي غرض نقضيه داكشي علاش تعطلت عليك ...ولكن دبا ها انا جيت
جوليا-اجي فراسك الحفلة اللي دايرا ماما للشركة
نسرين -اه فراسي عرضات عليا انا وماما وبابا وايمن ,علاش?
جوليا-تصدقي انا اخر من يعلم
قاطعاتها فاطمة اللي كانت حاملة معاها صينية المشروبات -وشحال تعطيوني عندي ليكوم خبر جديد على هاذ الحفلة?
نسرين بشوق-اش من خبر هذا?!
جوليا-انا بعدا غادي نتفوبر معاك بواحد التصرفيقة الى مقلتيش اشنو هي ههههه
فاطمة -ناري القضية فيها الضرب! ....لا لا صافي نقول هههه
نسرين-ويلاه نطقي!
فاطمة-علاه ماشي لالة اسماء عارضة على واحد صاحبتها قديمة هي وولدها جاو من الناظور
نسرين عينيها لمعو-وولدها بوكوس-فحين جوليا بقات شاردة وحسات بالالم اللي فقلبها عاود تجبد من جديد بقات غير ساكتة
فاطمة-الله يستر داكشي اللي حاضية انت هههه-ومشات لكوزينتها
نسرين عاد حسات بان جوليا تفكرات جرحها-جوليا حبيبة ياكما تفكرتي داكشي اللي وقع?!
جوليا وهي كتحبس دموعها-لا ...يلاه طلعي معايا لبيتي نشوفو اش غادي نلبس غدا
فالبيت كانت نسرين كتقلب فالحوايج وجوليا كانت جالسة وكتفكر فسلطان كيف العادة ...وكبكي
نسرين عاد انتبهات ليها -جوليا مالك احبيبة
جوليا مسحات دموعها بسرعة-لا والو ..
نسرين-متخبيش عليا اجوليا...انا عارفة باللي كتفكري فيه ياك ?
جوليا-اه كنفكر فيه ومقادراش نحيدو من بالي
نسرين-ولكن هو راه مات اجوليا وخصك تحيديه من بالك
جوليا-لا عندي احساس انه مماتش وغادي يرجع باش ياخذني
نسرين خوفها كلام جوليا وبغات تبدل الموضوع-واخا ...قول ليا اش مازال عملتي فالموضوع ديال الناظور..مازال سولتي العميد
جوليا-لا مسولتوش
نسرين- وعلاش?
جوليا-معرفت اشنو وقع ليا منين شفتو قدامي ...
نسرين-اه عرفت بحال هاذوك الاشكال ديال البوليس...غليظ وعندو مسطاش وشيباني هههه
جوليا -لا لا بالعكس...حتى انا هكداك كنت متخيلاه ,ولكن هو صدق العكس مازال صغير وجسمو رياضي وبوكوس هههه
نسرين-هههه وهذا هو السبب علاش تلجم ليك اللسان منين شفتيه ههه
جوليا-باراكا من البسالة ههه
نسرين-اممم واخا الالة -وقالت فخاطرها-الحمد لله اللي جا هاذ البوليس يقدر ينسيها فهذاك الارهابي
جوليا-تكلمتي معايا انسرين?!
نسريم -همم لا غير كنت كنتكلم
جوليا-اجي انت بعدا ملي دخلت وانا كنشوف فيك شي حاجة مبدلة
نسرين باستنكار-انا ...اش غادي يكون متغير فيا
جوليا-امممم باين ليا واقيلا بديتي كتبغي شي واحد ...عرفتي عينيك كيف كيلمعو وااااااو
نسرين تفكرات حميد وقالت-بصح ?!!
جوليا-والله يلاه وا اعترفي وقولي شكون هاذ سعيد الحظ هههه
فالليلة ديال الحفلة :
كانت الفيلا ديال اسماء كلها مزينة بالاضواء وعامرة بالناس ....اما لالة جوليا فكانت فبيتها مازال كتتزين
فالسيارة:
عصام وهو كيفك ربطة العنق-اووووووف
الحاجة حفيظة -مالك كتافاف عليا هنا ...
عصام-انا قلبي كاعما باغي ليا كاع هاذ الحفلة
الحاجة-وراه تكلمنا زعما ...اسماء صاحبتي من زمان وهي بنفسها عرضات عليا للحفلة
عصام-وكان عليك تمشي غير انت علاش نمشي معاك انا?!!!
الحاجة-صافي دبا غير سوق بلا نكير
وكملو طريقعوم للحفلة

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:21 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 26

اسماء-والله حتى مفاجئة زوينة هادي.....واش عقلتي احفيظة اليمات اللي دوزنا
حفيظة شدات ليها يديها بحنان -وعلاه انا ننسى ميمكنش هههه
اسماء-وعصام حتى هو كبر الله يحفظو هههه
السي عصام كاعما كان هنا حيت كان كيفكر كيف العادة فجوليا....ولكن هاذالمرة جوليا قريبة ليه وهو معارفش
وهنا وقف اشرف...
اسماء-اووه اشرف جابك الله نعرفك على صاحبتي القديمة حفيظة..وولدها عصام
اشرف وهو كيتسالم معاهوم-متشرفين ...اوووه هاذا ماشي هو العميد اللي كان مكلف بقضية جوليا
عصام هاذ الجملة جات ليه مباشرة فوذنيه ....قال ممكن يكون غير تشابه ديال الاسماء ولكن اسماء غادي توضح كولشي
اسماء-هو هذا بالذات والصفة ...انا بعدا كاعما انتبهت ههههه
عصام مقدرش يبقى ساكت وبغا يتاكد-ولكن خالتي اسماء انا مكنتش عارف باللي الانسة جوليا هي بنتك...سمحي لي!!
اسماء-مكاين مشكل اولدي ...والمهم اننا دبا عرفنا بعضياتنا
حفيظة-متقولش ليا اولدي باللي البنت اللي جات عندنا هذاك النهار هي جوليا بنت اسماء!
عصام-ايه الحاجة هي -وابتسم ابتسامة النصر ...واخيرا رجع ليه لونو لانه عرف انه قريب يشوف جوليا
حفيظة-تبارك الله بنتك غزالة اختي اسماء
اسماء-ربي يخليك
حفيظة-خاصها غير شي ولد الناس هههه-وغمزات عصام اللي مكرهش تتشق الارض وتبلعو ههه
اسماء-ههه معرفت فين هي جوليا مبانتش ليا
اشرف-راه باقا كتلبس فبيتها
قاطعاتهم نسرين اللي وصلات هي وعائلتها-خالتي اسماء ها حنا وصلنا هههه
اسماء-على سلامتكوم حبيبة ههه....ايوا اجي ااحمد وسعاد نعرفكم على صاحبتي القديمة وولدها عصام جاو من الناظور
احمد-السلام عليكوم الالة السلام اولدي مرحبا بيكوم فالرباط هههه
حفيظة -ربي يخليك اسيدي
سعاد-اممم اسماء صافي لقيتي صاحبة جديدة يا الخائنة ههههه....غير كنضحك الالة مرحبا بيك
اما نسرين وايمن بعدو وبقاو غير كيسجلو بحال الكاميرات ههههه
ايمن -وناري شفتي هاذ خاينا قداش هههه...ولكن ولد الحرام بوطوص
نسرين-امم راني كنشوف ماشي عورة
ايمن-هذا نحلف عليه اما بوكسور ولا بوليسي ههه
نسرين-هههه اه....-شافت فايمن بصدمة وقالت-اوووه بوليسي...ومن الناظور ,اذن هو هو!!
ايمن-شكون هو?!
نسرين-هو هذاك اللي مشات جوليا تسولو ...عقلتي فاش مشات للناظور ? خاصني نمشي نقولها لجوليا
ايمن وهو كيشوف فالدروج-متحتاجيش تمشي عندها...هاهي جات
التفتت نسرين وشافت كيفاش صاحبتها كانت نازلة من الدروج بفستانها الابيض...كانت بحال شي اميرة من اميرات الف ليلة وليلة ,الحفلة كلها توقف فيها الوقت باش تشوف جمال جوليا اللي
سحر الكل ,كانت بحال شي قمر هذيك الليلة
نسرين مشات كتجري عند جوليا قبل متوصل فين كانو واقفين ...
نسرين-وااااااااااااو جوليا جيتي كتحمقي
جوليا -شكرا حبيبة
نسرين-ولكن تسناي بغيت نقول ليك واحد الخبر باقي فميكتو ...غادي تتصدمي
جوليا-اوووف عافاك انسرين ماشي وقتو دبا هانتي شوفي ماما كتعيط عليا نمشي نسلم على ضيوفها -ومشات لعندهوم وخلاتها
نسرين-ولكن راه غادي تتصدمي اجوليا اوووف يا ربي
جوليا بقات غادية ولكن لللاسف معرفاتش راه كاين هذاك عصام معاهوم حتى فات الفوت ...
اسماء-بنتي جوليا بغيت نعرفك على صاحبتي حفيظة -سلمات عليها جوليا
اسماء-وهذا عصام ولدها ...راه هو البوليسي اللي كان مكلف بقضيتك
جوليا حسات بالارض كدور بيها ...النفس مقدراتش طلعها
عصام وهو كيمد يده باش يسلم عليها-السلام انسة جوليا هذا شرف ليا-وابتسم بزاوية فمو بسخرية الشي اللي عصب جوليا بزاف وكانت غادي تقتلو ...ولكن سلمات عليه لانه مكانش عندها
خيار اخر لان عيون الكل كانت عليهوم ...
سعاد-تبارك الله عليك ابنتي كتباني غزالة الليلة
حفيظة-قمر ما شاء الله غير الله يحفظك لماماك وخلاص
جوليا كانت كتكتفى غير بالابتسامة مقابل المجاملات ...ولكن اللي قلقها بزاف هو النظرات ديال عصام داكشي علاش جرات معاها ايمن ونسرين لواحد الزاوية باش تبرد فيهوم غدايدها هههههه
جوليا بغضب-عافاكوم غير قولو ليا فاش كنتو كتفكرو اللي متقولو ليش هادشي?!!!
ايمن -ولكن حنا راه مكنا....-مكملش كلامو لان واحد البنت زوينة مرات من حداه...وهو طبعا مخاصوش يضيع هاذ الفرصة هههه
نسرين -شوفي الولد! واش دبا هاذا محلالش فيه القجان ?!!!
جوليا كيزداد غضبها-راه انت اللي حلال فيك...اللي تخلي اعز صديقة عندك تتعرض لموقف بحال هذا !
نسرين-انا كنت كنحاول نقولها ليك ولكن انت مخليتينيش.....ولكن غير قولي ليا علاش معصبة على السيد بحال هكا وهو مسكين غير شافك كان غادي يسخف هههه
جوليا -انا بعدا هذا كاعما تصرط ليا -وشافت فعصام اللي كان هو الاخر كيشوف فيها وكيبتسم ابتسامة النصر
جوليا-داير ليا فيها بطل زعما راه هو اللي نقذني ...معارفش راه سلطان هو
نسرين قاطعاتها بغضب-واش مبغيتيش تنساي عليا هذاك الارهابي...راه قلت ليك راه مات وانت جاتك الفرصة حتى لمبين يديك وباغا تضيعيها
جوليا-انا مبغيتش هاذ خينا واش مفهمتيهاش...انا حب ةاحد كاين فقلبي هو حب سلطان كتسمعي
نسرين كانت غادي تجاوبها ولكن رنة هاتفها قاطعاتها ومشات باش تجاوب ...وخلات جوليا وحدها كتتغدد ومكرهاتش تمشي تقتل عصام
اشرف شافها من بعيد وجا لعندها...لانه كيحس بيها الى كانت معصبة ولا مقلقة...

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:23 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 27

اشرف-جوليا ,مالك اشنو واقع ليك?!
جوليا-لا مامالي والو غير معصبة وصافي
اشرف-انت اليوم جيتي غزالة وكولشي كيشوف فيك ومازال مقلقة هههه
جوليا-عرفتي اشنو يلاه نشربو شي حاجة
ومشاو للطالولة اللي كان فيها النادل خذاو عصير بارد...ووقفو كيتكلمو
اشرف-شفتي هذاك العميد عصام ملي نزلتي وهو عينو عليك هههه
جوليا بغضب-غير يحتفظ بيها احسن ليه...
اشرف-ولكن مالك معصبة هكدا?!
جوليا-انا هداك خينا محملتوش ومدخلش ليا لخاطري هيا عشرين
اشرف-حشومة عليك تقولي هكدا اجوليا واش نسيتي باللي هو اللي نقذك من هاذوك الارهابيين
جوليا كانت غادي تجاوبو ولكن فضلات تحتفظ بسر سلطان اللي عمرها نساتو فقلبها
نسرين كانت واقفة فواحد الزاوية حتى وقف عليها واحد النادل...
النادل-انسة تفضلي شوفي اشنو تشربي
نسرين هزات عينيها فيه وهنا تصدمات باللي شافت عينينها....واش هذا حميد ولا كذبت ,بقات غير كتشوف وممصدقاش عينيها
حميد وهو كيبتسم-كيف جيتك?
نسرين بغضب وفنفس الوقت فرحانة اللي شافتو مرة اخرى-انت اش كدير هنا?
حميد-شكرا حتى انت كتباني غزالة اليوم
نسرين-صافي باراكا من البسالة وقول ليا اش كدير هنا
حميد-كيف كتشوفي خدام...
نسرين عقدات حواجبها ودارت ضحكة ديال السخرية-هههه وعلاه انت من ايمتى وانت كتخدم ياك ديما غير كدور فالدروبا ديال كازا
حميد بقا فيه الحال وجرحو كلام نسرين ولكن تحكم فاعصابو وقال ليها بثقة-انت راكي عارفة الى بغيت نخطبك من داركوم ضروري نكون خدام
نسرين-اش كتخربق انت?!
حميد-دبا نخليك ومن بعد غادي تعرفي -ومشا وخلاها وهي كتتقلى فمكانها
نسرين-يا ربي فاش كيفكر هذا !عنداك يمشي يقول شي حاجة لبابا
جوليا وعصام كانو كيتبادلو النظرات من بعيد الشي اللي لاحظو اشرف...وهنا طاحت عليه واحد القكرة جهنمية ههه
اشرف-جوليا تبغي ترفصي معايا
جوليا-كيفاش?
اشرف-وااااااااااااااش تبغي ترقصي معايا ههه
جوليا-واخا ......نيت انا محتاجة نرتاح
وبقاو كيرقصو وسط الضيوف على ايقاع موسيقى رومنسية هادئة ....اشرف تعمد انه يرقص مع جوليا وبهدوء بقا كيقتربو لفين كان عصام واسماء واقفين وحدهوم وفعلا وصلو حداهوم
اشرف-امممم سيادة العميد الله يخليك ....كنطلب منك واحد الدقيقة نتكلم مع الاميرة ديالي(اسماء)
عصام -ههه طبعا تفضل
اشرف جر اسماء من يدها-شكرا بزاف....اه ولكن الى بغيتي تضيع الوقت تقدر ترقص فمكاني مع جوليا
اسماء-اه طبعا رقصو بيناتكوم على منرجعو
جوليا مكرهاتش تقتل اشرف ولكن مكانش عندها مرة اخرى بديل ....وباش متبينش ضغطات على قلبها ورقصات مع عصام
شدات فيديه...وعلى ايقاع موسيقى هادئة بقاو عشاقنا كيتمايلو تحت الاضواء الخافتة وتحت عيون الضيوف ,كانو كيبانو بحال شي كناري ههه
عصام-الصراحة انا كنت كنتسنى هاذ اللحظة من شحال هاذي
جوليا-كنت كتتسناها باش تستفزني ياك?
عصام-لا عافاك متقوليش هكا اجوليا...كولهوم كيصحابوني واش انا قلبي قاصح ومنقدرش نبغي شي واحد ولكن معارفينش باللي انت قدرتي تحطميني غير بنظرة من هاذ العينين
جوليا-اش بغيتي تقصد?!
عصام-انا اجوليا كنبغيك من النهار اللي شفتك فيه ...
جوليا مقدراتش تتحمل وفلحظة بعدات منو ووضعات حد لهاذيك الرقصة الرائعة اللي الكل كان كيتمنى متساليش

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-01-15, 10:24 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الفصل 28

ايمن-شفتي احبيبة انا والله كنت كنعرف بزاف ديال البنات ...ولكن انت وحدك دخلتي لقلبي
البنت-اممم زعما كتتكلم من نيتك
ايمن-والله...-قاطعاتو نسرين اللي وقفات من وراه,وبصوت خافت قالت-ايمن اجي بغيت نتكلم معاك
ايمن بدون اهتمام-نسرين سيري جلسي حدا ماما وخليني نتكبم فخاطري
نسرين مخلاتش ليه الفرصة وشداتو من ذراعو وجراتو معاها ...خلاتو غير كيعتذر للبنت اللي معاه وكيحاول يشرح ليها-سمحي ليا خمسة دقليق ونرجع غير نشوف ختي اشنو بغات
مشاو لواحد الزاوية اللي مفيها حتى واحد ...
ايمن-اووووف عليك انسرين شوفي كيف خسرتي ليا الكرافاط
نسرين-واش هذا وقت الكرافاط....
ايمن-طبعا هذا هو وقتها واش نسيتي انني فحفلة وخاصني نكون انيق باش نعجب البنات
نسرين-شحال فيك! غير قول ليا واش انت عور ولا مالك مشفتيش اشنو كان واقع قدامك مع جوليا
ايمن-اشنو كان واقع?!
نسرين-متقولش ليا فاش كانت كترقص مع العميد ...وااو كان منظرهوم بحال شي فيلم تركي هههه
ايمن-زعما وجوليا قبلات
نسرين-انا الصراحة معرفتش ...اللي عارفة هو انهم كانو كيرقصو ومنساجمين ,حتى البليدة ديال جوليا وقفات الرقصة وخرجات من الحفلة
ايمن -غادي غير يكون قال ليها هذاك شي حاجة ....
نسرين-هادشي ماشي مهم المهم دبا هو اننا خصنا نلقاوها باش تقول لينا اشنو وقع
فننفس الوقت كانت جوليا فباب الفيلا كتبكي ...تفكرات سلطان اللي وهب حياتو باش ينقذها
جوليا-الله عليك ياسلطان فين غادي تكون دبا....خليتي هاذ الحقير يعمل راسو بحال شي بطل قدام الناس..والحقيقة معالمها غير الله
وهي كتبكي وكتندب حظها..شافت واحد الخيال قدامها...تخلعات ولكن تشجعات ووقفات باش تشوف شكون...الصراحة الظلام كان حالك ولكن غير من الخيال كان كيشبه بزاف لسلطان
جوليا-سلطان ...سلطان هذا انت-ولكن مقدراتش تلحقو لانه كان مشا بسرعة
فاطمة خرجات باش تعيط على جوليا من الخارج...
فاطمة-بنتي جوليا!اش كتعملي هنا?!
جوليا وهي مازال كتفكر فاللي شافت -لا والو غير خرجت باش نشم شوية دالهوا
فاطمة-واخا ويلاه دخلي راه هنا بارد عليك بزاف
جوليا- واخا يلاه ندخلو
دخلات جوليا مع فاطمة وهي مازال كتشوف فالخارج وكتفكر فاللي شافت...حاولات تمحي من راسها هاذ الافكار ولكن الحب اللي فقلبها لسلطان والامل اللي عندها باش يرجع ليها كبيييير بزاف...
ولكن واش فعلا هذاك كان سلطان...لا والف لا لان سلطان كان فالكوخ ديال عمي ياسين فالناطور...ولكن الحب اللي كتكنو ليه جوليا خلاه تبدا تتخيل اشياء غير منطقية
ولكن هاذ الحب مكانش من طرف واحد...حيت حتى سلطان حس باللي راجل اخر قرب لجوليا...فاق من النوم وخرج على برا باش يفكر على راحتو فيها...
ااااااااااه على الحب شحال كيعذب وشحال صعييييييييييييييييييييييي يييييييييييييب

يتبع...


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:38 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.