آخر 10 مشاركات
217 - عيون الحب - كاثرين ارثر - مكتبة مدبولى - اعادة تنزيل (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )           »          ليلة مصيرية (59) للكاتبة: ليندسي ارمسترونج... (كاملة) (الكاتـب : monny - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          لاجئات بيت الحكايا (3) * مميزة ومكتملة * .. سلسلة بيت الحكايا (الكاتـب : shymaa abou bakr - )           »          تجري في دمي(35)للكاتبة:Michelle Reid(الجزء الثاني من سلسلةعرائس راميريز)*كاملة+روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          طلب مساعدة لاشراف وحي الاعضاء (نرجو وضع تنبيه بنزول الفصول الجديدة للروايات) (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-15, 03:39 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ابرار : يمااااه يمااااه

ساره : هلا حبيبتي بغيتي شي

ابرار : لا بس هالمسأله مو فاهمتها

ساره : تعالي احاول افهمج

ابرار : يمه بسرعه ترى علي امتحان قصير

ساره : تعالي

.................................................. .................................................. .................................................. .......................................

فيصل : عبووووووووود عبوووووووووووود يييييب لي ماي

عبود : ما علف

فيصل : انت يروح يصب ماي اهني قلاس ويجيب لي انت في يفهم انا

عبود يهز راسه يا حليلهم لوووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووو ووووول

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................................





حمني يروح ويستأذن من امه يمه بروح شوي واييي

مزنه : بحفظ الله

حمني :يالله جاو

مزنه : جاو

فواز: صباح الخير

مزنه : انطم الساعه جم الحين

فواز : الحين اساعه شمس يعنين نهار والحين عطله يعني لازم نفلها

مزنه : تبين احط لك غدا ولا ريوق

فواز : في حل وسك

مزنه : وااااااااااي منكم

فواز: واي ولا وت ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

مزنه : لا ويير هههههههههههههه

مزنه من كثر ملاغه خوانها صارت تعرف لهم لووووووووووووووووول


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .............................


حمني طيران من بيتهم لبيت شيخه وباله شي واحد بسويه اليوووووم يا ترىىىىىىى شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووو؟


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....

ليتني ما حبيت ** ليتني ما عشقت ** ليتني طفلة ** ليتني ما حييت ** أحبك يا بعد هالناس **

شيخه كل مره تقول نفس هالكلام بينها وبين نفسها تحس انها تسوي شي غلط ومو عارفه شلون تتركه المهم نرد على شيوخ طبعا شيوخ قاعده عند باب الشارع تنطر حمني وسمعت صوت البانشي وراحت شافت شكلها وحطت لها قلوس وعدلت شعرها وقعدت على الديرفه اللي بالحديقه ...................................


حمني سيده طفاها وركض للحديقه شاف شكل شيخه الرهيب اللي كل مره تحلو وتنضج والانوثه فيها تزيييد


حمني : اشتقت لج تدرين

شيوخ : باين ما تسأل عني

حمني : تدرين شنو يبت لج

شيوخ بفرحه : شنو

حمني : اول شي تعالي

شيوخ بخطوات بطيييئة شوي وكل ما تقرب الجو يتكرهب بينهم وتحس قلبها بطيييح من المستحه ووقفت جدامه

حمني : حلويييتي

شيوخ : ادري

حمني : ههههههههههههههههههههههههه هههههه يالمغروره

شيوخ : شنو الشي

حمني : واي طلعت يايه علشان الشي واي منج

شيوخ : خلصني يالله

حمني : ههههههههههههههههههههههههه هههه احبج وانت معصبه

شيوخ : وانا احبك

حمني : اوكي غمضي عيونج

شيوخ تغمض عيونها يقعد حمني يتأمل لمدة دقيقتين مو طبيعية هالبنت رمشها ذباااح وقلبها احلىى حمني ترك سوالف الصياعه منها قام يصلي وهمه شي واحد يتزوجها بس البنت عمرها 13 صعبه ويبيله عمر واهو صبر مو قادر يصبر

شيوخ تبطل عين وحده : مطووول

حمني : صكري عيونج يا غشاشه

شيوخ : يالله بسرعه

يطلع حمني علبة القلادة اللي يابها لشيخه فيها حرفه وحرفها بقلب الحب كااانت حيييل كيوووت وحلوه ويلبسها اياها واهي سيده

شيوخ : شنو هذا

حمني : وربي مطفوقه شفيج انتي يبه قلاده شفيييج

شيوخ : عبالي

حمني يغمز لها : شنو

شيوخ : ولا شي

حمني : ابي بوسه

شيوخ : عيب

حمني : بليييز حبيبتي

شيوخ : قرب

حمني قرب جان شيوخ تطقه طراق على حلجه هههههههههههه وقالت بصووت عالي : تبي بوووووسه ثااانيه

حمني معصب : باي

شيوخ : بايات ولا تنسى تدق علي

حمني صج عصب بس وقف لحظه وقال يالله ياهل ما تفهم ما تحس بالنار اللي فيني أي صج انا بكلمها تشتري لها تلفون مو حالة هاذي ادق على بيتهم وتطلع لي امها واله ابووها يالله خل اروووح البيت واااي يا عمري يا شيووووخ سرقتي عقلي وكيااااني ااااخ منج بس ..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:41 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



نروح لبيت العمه مزنة وكان زايرها العم فهد ***

فهد : مزنووووو يالعيوووز مزنوووووووو

مزنه : هههههههه ما تيوز عن سوالفك كبرت انا لا يسمعك احد من العيال

فهد : أي عيال كلهم كبروا خلاص يا مزنه احمد ولدج ومتزوج بنتي أي تعالي شخبارهم مع العلاج

مزنه : هو بنتك ليش ما تسألها

فهد : مشغووول والله يا مزنه مع العيال

مزنه : أي شلونهم شخبارهم من زمان ما شفناهم خبري فيهم يوم العيد الفطر واحنا بعد يومين عيد الاضحى

فهد : تعرفييين الدراسه شاغلتهم

مزنه : أي الله يعينهم انشالله 

يدق تلفون فهد ويرد (( صج والله والله عبالي بصور معاااه )) خخخخخخخخخ


فهد : هلا والله ببنتي بدريه

بدريه وتدعي والبكاء : يبه يبه الحقني

فهد : شفيج شفيج شصاااير خوفتيني تكلمي

بدريه : تلفوني طاح وانزلق

فهد : فدوه حبيبتي باجر لج غيره

بدريه : مو اهني المشكله بابا

فهد : ليش حبيبتي

بدريه : اذا غيرت تلفوني لازم اغير سيارتي

فهد : بدورتي خلاص انا ايي البيت ونتفاهم

بدريه : بسرعه بابا

فهد : انشالله

بدريه : باي

فهد : باي


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ..


بيت ام ابراهيم شكلكم نسيتوووها اللي بنتها ساره الله يرحمها


لولو : يماااااااااااااه يماااااااه


لطيفه : هلا يمه شفيج تصارخييين

لولو : يمه ساره توها يتني وقالت لي تبي ماي يمه مستانسه مستانسه

لطفيه : ........................................

لولو : يمه ردي علي

لطيفه : حبيبتي لولو ساره ماتت جم مره بعيد الحجي تطلبي لها المغفره والرحمه وقولي الله يفك سجن ابووج

لولو: لاااااااااا لااااااااااااااا لااااااااااااااا ساره ماماتت انتو ليش ما تحبونها شسوت لكم حرام عليييييكم يمه ابيهاااا ابييييها اهي تيييني يمه قولي لابوي يموت

لطيفه : استغفري ربج يا بنتي الله يسامحك يا خليل دامك يننت بنتي اااه يا ربي ساعدني

ابراهيم : يمه شصاير شفيكم

لطيفه : اختك بعد لولو تبي ساره والحنه مراح تخلص الله يرحمج يا ساره ااااه يا بنتي


ابراهيم : لا حول ولا قوه الا بالله

لولو تروووح لاخوها وتلمه وتقول له : ابراهيم شفت امي شتقول اتقول ساره ماتت اهي ما ماتت صح انت امس تلعب معانا وحتى طقيتنا يوم فزنا عليييك

ابراهيم يبجي مثل الياهل : لولو لولو خلاص تكفين خلاص والله تعذبيني والله تعذبيني

لولو : نزين ما بيكم طلعووا برااا براااا برااااااا ساره تبي تيييني بعد شوي برااااااااا برااااااااااااااااا برااااااااااااااااااااا


ويطلعون ابراهيم ولطيفه المغلوب على امرها ولا حول ولا قوة الا بالله يبون لولو تهدا طبعا ساره مر على وفاتها سنه كامله تقريبا وحال لولو من بعدها مؤسف المدرسه وقفتها لانها ما تقدر تكمل بدووون ساااره وابراهيم متحمل مسؤوليتهم صج انه صغير وعمره ما يتجاوز 13 بس معتمد على حاله ويشتغل شغله بعد المدرسه في احد المطاعم طبعا الاهل مو مقصرييين بس ابراهيم يبي يتحمل المسؤوووليه وعزوز ياااهل وعمره الحين 6 ودش ثاني ابتدائي ولطيفه تباري لولو ورااااح نعرف الطامه الكبرى منوووو بغييير لولو تابعونا في الاجزاء اليايه 



.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................


انت تدري وش اجمل منك في عيني

انت لاصرت مبسوط على شاني
تكرم البسمه اللي منك تكفيني
كيف اناديك عمري والعمر فاني
كل شي خلق بك لك يناديني
انت غير الجميع ولك غلا ثاني

قلت أباذكرك واثرك ساكن فيني

بين عيني وعيني ما تعداني

انت تبخل بك يساري عن يميني
آه يا ليت تدري منك وش جاني

ليه لا قلت أشوفك وانت بتجيني
جاك قلبي يسابق خطوه لساني

من سلامك نبت في راحة ايديني
الف غصن يميل من الغلا حاني

قبل لا تسأل من الي لم موديني

انت وديتني والشوق وداتني

للشاعر : الأمير سعود بن عبدالله ال سعود


تصكر شيخه الكتاب اللي بدينها اللي يمعت احلى القصائد فيها وشيخه حبت الشعر بجنوووون من سبة حمني وبالمنتديات قاعده وتطبع بهالاشعار هذا الحب وما يسوي

ابرار : شيخه شيخه ليش ما تردين يننتيني

شيخه : افففف تخربين الرومانسيه علي شتبين

ابرار : روحي شوفي ويهج بالمنظره هذا رومانسيه مالت عليج

شيخه : نزين وبعدين يالله شتبين

ابرار : شيوخه حبيبتي يا ملكة جمال الوفره يعني قصدها (( الخرفان )) لوووول تكفين عندي مسأله اشرحيها لي

شيخه : لمن تعدلين الفاضج يا نعيه يا مرتي افهمج

وتقول شيخه تبي تطلع من الغرفه ............ ابرار تلحقها وتبجي

ابرار : امانه علي امتحان والله امانه تكفين يا حلوه يا قمر اعطيج دينار

شيخه سمعت فلوس بسرعه رضت : اوكي وين المسأله

وتشرح شيخه لابرار شكلي بعين شيخه مدرس خصوصي هااا بنااات وشباب تبون مدرس خصوصي بالرياضيات بدينار بدييينار لوووول

..................................................



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:42 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


في بيت ابو فيصل

محمد : يبه فيييصل وينك لا تطوفني الصلاة

فيصل : افففف كاني

محمد : عيب يبه لا تقول اف ما تذكر الايه اللي تقول ..
فيصل : خلاص خلاص حافظها تكفى خلاص يالله بنروح نصلي

محمد : هههههههههه يالله امشي

ساره : بو فيصل

محمد : عيونه

فيصل : وييييع يمه شوفيها تلوع الجبد كاااااااااااااااااااااك

ساره : هههههههههههههه فيصل وثول اعقل

محمد ماد برطمه : يعيب علي وانتي ساكته مابي مابي

ساره : بو فيصل ترى كبرت على السوالف هاذي بعد شوي بروح السوق مع البنات ونبي نروح معاك مو مع السايق

محمد : ليش اذاكم بشي

ساره : لا بس من زمان ما طلعنا مع بعض

محمد : انشالله بعد الصلاة نروح السوق انشالله يالله فمان الله

ساره : فمان الكريم

تروح ساااره تسكت ولدها عبووود قاام يحبي ويمشي مو مخلي شي مو مكسره الله يحفظه لهم

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......

عند فطووومه

فطوم : شيخه يا حيوانه يا بقره يالله ما تفهمين شي

شيخه : ليش فطووم تسبين

فطوم : متى تشترين تلفون

شيخه : اليوم بقول لابوي بنروح السوق

فطوم : نزين أي نوع

شيخه : ما ادري بس اكيد ابيه يديد

فطوم : واااي شيخوووه يعني اكيد التلفونات اللي بتشتريهم الناااااس يكونون يديده بس ابيج تشترين تلفون ملون في كاميرا بلوتوث فهمي

شيخه : نزين يالله بسكر منج بروووح ادرس قبل لا اروح السوق

فطوم : يمه منج مصريييييه كله تدرين واااي انا هاذي اخر سنه لي بالثانويه الله يستر ميته من الخوف مو قادره ادرس احسهم تفاااهااات الله عيني عليييهم

شيوخ : ههه مالت عليج تبيني ادرسج

فطوم : انتي انطمي ما تحسين فيني

شيوخ : بعد السوق بيييلج

فطوم : حلفيييي قولي والله والله اشتقت لج يالعوره

شيوخ : هيييي انتو شفيج علي انتي وابرار متفقين علي كل ساعه تجكروني على كيفكم

فطوم : ههههههههههه يا حليلها الصعيديه ابرار للحينها عايشه

شيوخ : لا مو عايشه اهي اهي ابرار كاااااااااااك

فطوم : كاااااااااك يا ملغج والله يالله سكري التلفون بطيتي راسي

شيوخ : عادي تفخييييه بم ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه

فطوم : شيخوووه باي قبل لا تفصلين

شيوخ : لا توني شابكه كااااااااااااك

فطوم : واي شيخه اسمله عليج شفيج

شيوخ : مافيني شي يالله باي بروح البس

فطوم : أي هالله هالله بالكشخه تراج بتيييني وتعطري مو تيييني ريحتج خايسه

شيوخ : انطمي انا حلوه من زمان وريحتي احلىى

فطوم : أي علشان اخطبج لحمني

شيوخ : يا الخبله استحي

فطوم : ههههههههههههههه يالله روحي جم مره نودع بعض هههههههههههههه

شيوخ : باي

فطوم : بايات

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......


شيخه تفكر بينها وبين نفسها شلون يا ربي اقنع ابوي ايييب لي تلفون صعبه حيييل صعبه كمبيوتر ويالله افففففف لا شنو انا بنت كبيره لازم لي تلفون ما يصير جذي وطرااا على بالها حمني )) وييي صج انا مينونه من زمان ما دقيت عليييه يوووه حمني صااار ممل مابيه شلون مابيه وانا احبه يمكن ما احبه اففففف كله منج يا فطوووم الحين شلون ادرس وهالافكااار كلهااا برااااسي يا ربي ساعدني على اللي انا فييييه

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .

في بيت الخال تركي وعند لطيفه بالتحديد


لطيفه : اااااااه ياربي ساعدني على هالعيال يا ربي خلهم لي ذخر ياربي استر عليهم ياربي تهدي لي لولوه ياربي ياربي (( ومع الدعاااء البكااااء )) تخلص لطيفه من الصلاة وتدش عليها لولوه تبجي يا ترى شنو بعد ........


لولوة : يمه ابي اكمل دراااستي

لطيفه :صج حبيبتي هاذي الساعه المباركه والله انه ربي ما يضيع دعااء الواحد

لولوة : الحمدالله يمه الله هداني ثم مساعدة ......

لطيفه : منو حبيبتي قوليلي منو والله لاشكره

لولوة : يمه هاذي

لطيفه تنااااظر الباااااب وتنصدم من اللي تشووووفه يا ترىىىى شنووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووو










مابي بحرق اعصااابكم 

بقولكم بعديييين نروووووووووح الحيييييييييييييييين لبيت الجده


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .....


فطوم : يمااااااااااااه

الجده : وصمخ وصمخ وصمخ شتبييين

فطوم : يمه ابي اطلع

الجده : باقي على الفاينل شهر درسي احسن

فطوم : ياربي ليش ادرس للتعقد وبي افففففففف

الجده : بنات العايله والشباب كلهم يدرسووون الا انتي تبين تفشلييينييي

فطوم : ياربي صبرني متى اييينيي ولد الحلال وفكني منكم

الجده : لاحقه على العرس ويهد رووحي بطلي الكتاب

فطوم : عناااد مابي زين بكلم شيوخ احسن

الجده : حراام عليج البنت تبي تدرس يننتيها خليييها تدرس

فطوم : افففففففففففف اكلم منو يعني التلفون وماخذته مني

الجده : احسن علشاان تدرسين لاحقه على التلفون

فطوم : كله من وضحوووه هالخاايسه اهي صاحبة الافكااار اللي تلوع الجبد وتموت القلب

الجده : سلامت قلبج يا ختي

فطوم : يمه ابي فلوس

الجده : وااااي شفيج علي اليوم شماكله طلبااااتج زادت هاليومين

فطوم : ابي 5 دنانير بس

الجده : قولي لي ليش بالاول

فطوم : ابي اطلب مطعم

الجده : هووو والاكل اللي عندنا منو ياكله الجني

فطوم : أي ابي فلوس واله تبيني اروح مسيدنا واطر هناك ترى انا مينونه اسويها

الجده : هااااج ويالله غرفتج واله ادق على فهد إأدبج

فطوم : ههههههههههااااااااااااااا اااااااي خليه يأدب بناته وعياله بالاول صايرلي الأخ استاذ ناصر ومرته ابلة عطيات هههههههههههههههههههههه

الجده : من هذووول

فطوم : اروووح غرفتي وااايد احسن

الجده : أي احسن والله يا بنتي

..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:44 AM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بيت العمه وضحه يدخل زوجها بندر

بندر : مرحباااا حبيبتي

وضحه امسحت دمعتها : هلا حبيبي شلونك

بندر : شفيج وضحه في شي ؟

وضحه : بندر انا راااح اموووت انا خايفه على هيووونه وفهود يضيعون من بعدي

بندر نزلت دمعته مو قادر يصدق انه حبيبتها وصلت فيها لهدرجه وصج بيفتقدها

وضحه : نزين بندر واهلي مو قادره ابلغهم وانت يا بندر شنو بتسوي من بعدي بتربي العيال واله بتلهى عليييهم ااااااه يا ويلي على حالي

بندر : وضحه خلاااص المرض له علااج بس انتي مو راضيه

وضحه : ما اقدر ما اقدر الكيماوي يموت

بندر : لا بتتعالجين وانا بقول لهلج

وضحه : لا تكفى بندر امانه بندر لا يرحم والديك واللي يخليلك فهد وهيا لا تقول لامي واهلي تكفى

بندر بصراااخ : ما اقدر ما اقدر حسي انا احبج ما اقدر اشوفج تموتين جدامي وانا ساكت انا بروح لامج مع السلامه

وتطيح وضحه ببكااااء طويييل عميييق والخوف مسيطر علييييها نهااائيااا الله يعينهااااااااا


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......

نرجع لام ابرااااهيم ونشوووف حالتها وحال بنتها وشنو اللي صار لبنتها ومنو اقنعها انها ترجع للمدرسه

لطيفه : منو حبيبتي

لولوه : هاذي

أبرار : السلام عليكم خالتي شلونج

لطيفه منصدمه : ابرار

أبرار : أي خالتي انا بنت عم لولوه شلون ما اساعدها وحرام تروح عليها سنه من عمرها وساره الله يرحمها خلاص انشالله الجنه لها

لطيفه ترووووح وتلم ابرار حييييل صج انها بنت عاااقله ورزييينه الله يخليييها لهلها انشالله

لولوة : ها ابرار شنو تشربين يمه ترى ما ضيفناها

لطيفه : حبيبتي انتي قعدي مع بنت عمج وانا ازهب لكم احلى عشاااا يالله حبايبي عن اذنكم

ابرار ولولوه : اذنج معاج

ابرار : ها لولوه انتي مرتاااحه واله لا

لولوه : أي والله مشكووووره يا ابرار

ابرار : ولو يا بنت العم افا عليج بس ..

لولوه : الا شخباار شيوخ مو شايفتها من زمان

ابرار : يعني ما تعرفييينها للحينها اهي وخبالها وشلتها

لولوه : والله عاد مشتاقه لها ولملاغتها

ابرار : لا تكفين لا تذكريني قبل لا انام لازم اسمع ملاغه

لولوه : يقولون صار عندكم كمبيوتر

ابرار : تدرين للحيني ما استخدمه الا مره يوم بسوي تقرير للاجتماعيات

لولوه : ليش

ابرار : شيوخ وفطوم ما يخلوني

لولوه : امبيه فطوم عمتي وييينها والله ما شفتها من زمان

ابرار : انتي الله يهداااج منخشه عن الدنيا انشالله بعد يومين بيعطوني عطله ليوم التحرير والاستقلال ابيج تنامين عندنا والله راح تستانسين فطوم هم بتكون عندنا وشرايج نعزم بنات عمنا كلهم حتى هيونه نيييبها

لولوه : والله خوووش فكره بس مو جنه فشله

ابرار : لا فشله ولا شي والله راح نفلها

لولوه : اوكي انا بكلم امي واردلج خبر

ابرار : اوكي

لطيفه : يالله بنات ما شبعتوا من القرقه هههه يالله عشاااا


ابرار : يالله خالتي

لولوه : الحمدالله يا ربي


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:49 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


شيوخ : افففففففففف على هالدراااسة الخايسه (( في بالها : ليش ما ادق على حمني اتسلى ))


شيوخ ترووووح للتلفون وتدق على حمني ترن ترن ترن

حمني : هلا بالحب كله

شيوخ : شلونك شخبارك

حمني : الحمدالله وانتي ؟

شيوخ :ملل (( وضلت تبجي ))

حمني : شفيج يا حظي ليش تبجين

شيوخ : امي وابوي حابسيني بالبيت من سبة الامتحانات وابرار هايته وطالعه مو قهر

حمني : ههههههههه حق مصلحتج

شيوخ : ما اقدر بس تعبت

حمني : اوكي شرايج امرج ونروح الجمعية ونرد

شيوخ : لا امي ما ترضى ولمن اسولف لها عنك تقولي كبرتي ما يسير تسولفين معاه

حمني : من صجج لا ما عليج اهم مراح يطلعون اليوم ؟؟؟؟

شيوخ : امبله بروحون عن مرت عمي خليل

حمني : اول ما يطلعون دقي علي ونطلع مع بعض شرااايج ؟

شيوخ : اوكي حلوه الفكره

حمني : افا عليج والله لونسج اليوم

شيوخ : اوكي انا بدرس الحين وبعد شوي ادق عليك

حمني : اوكي حبيبتي يالله باي

شيوخ : يالله باي
.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

عن بو فيصل وام فيصل

محمد : يالله ياااا سااارة خلصي بنطلع ساعه تتمكيجين وساعه تلبسين وساعه تمشين باجر بنوووصل عند بيت المره

ساره : والله اذا صاروا البنات يلبسووون دشاديش مثلكم انتو يالرياييل ساعتها اعذرك

محمد : ههههههههههههههههههههههههه ه واي بطني

ساره مستغربه : ليش تضحك

محمد : اتخيلج بالدشداشه واناديج معلم ههههههههههههههههههههههههه ه

ساره : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه واي اتخيلك تلبس دراعة وتغسل مواعين

محمد : هاها بايخه يالهل انا تحت

ساره : لحظه بروح اوصي شيخه على فيصل وعبود

محمد : أي خير انشالله

ساره : يالله روح وانا انزلك

محمد : يالله جاو

ساره : شيخه شيخه يمه وييينج

تدش وتشوف شيخه على النت كالعاااده تقرى بهالرواااياااات والاشعااار ولي ملت تدش الجات تفصل وتطلع صارت خبره ماشالله عليييهاااا

شيخه : شتبين

ساره : شنو شتبين انا امج

شيخه : ما احاجيج

ساره : المهم ديري بالج على عبود وعلى فيصل بروح ساعة زمان وراااده

شيخه : أي روحي يييبي بنتج الهايته ابرار

ساره : لا حول ولا قوة الا بالله ابرار اختج باجر ما وراها امتحان ورااحه اهي عند لولوه مو احد غريب وانتي وراج امتحان وشوفي شتخربطين على الكمبيوتر

شيخه : خلاص خلاص انا الغلطااانه مشكوووره يمه اييي منج اكثر بدير بالي عليييهم وانطر المعااش انشالله بعد شعر واسافر لا يسوي حق انا اقامه

ساره : ههههههههههههههههه يغربل بليسج من وين تيييبييين هالحجي

شيخه : اعجبج بس هااا لا تتأخرييين

ساره : انشالله حبيبتي


وترووووح ساااره وشيخه تفصل من النت وتروووح تلبس وتكشخ وتتعطر وتتكحل وتحط قلوس بس هذا اللي تعرفه لانها توها صغييييره وتخلص وتنزل تحت وتشوووف فيصل يلعب بلي ستيشن وميري مع عبووود

فيصل : شيوخ شيوخ تعالي شوفي فزت على هذا

شيوخ : انطم

فيصل : وااااي ريييحتج حلوه

شيوخ : من زمان انا ريحتي حلوه

فيصل : من زمان اذكرج بأمس

شيوخ : فيصل اذا ما سكت بناديلك الوحش

فيصل : خلاص بسكت

شيوخ : ميري روحي جيبي حق انا ماي

ميري : اجا اليوم انتي واجد حلو

شيوخ : ادري وبلا هذره ويييبي الماي مو انا اللي بزيد معاشج امي وابوي تساااحل ويه الويه كله حبوب استغفر الله

تروووح عند التلفون وتدق على حمني وسيده من اول دقه يرد ويقول حمني : هلا وغلا انا ورى بيتكم هههههههههه شرايج فيني

شيوخ : صج يالله ابطلع

حمني : ورى البيت صوب الحديقه اوكي

شيوخ : نزين بااااي


ميري : ماما الماي

شيوخ : ماما بعيييينج انا اصغر منج شربيه انتي

فيصل : وين بتروحين

شيوخ : هاااا بروح ادرس وبقفل الباب وانيييتني يا ويلك ترى رقم الوحش عندي

فيصل : روحي عساااج ما تردييين

شيوخ : وياي يا رب

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......


راحت شيخه صوووب الحديييقه واول ما طلعت شافته وابتسمت وتمشي بخطوااات بطيييئه تحس بخوووف كبير اول مره تتجرأ وتطلع من ورى اهلها ومع صبي هالمره وامها مانعتها منه اول ما تبي تركب معاااه البانشي واييي بدر ويصك حمني طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااق

حمني منصدم منو هذا وبدر يطااالع شيخه بغضب وشيخه تبجي وخاااايفه

حمني : هييي انت نعم يبه ماد ايييدك

بدر : تبي تطلع مع هالجلبه

حمني : هييي احترم نفسك

ويدخلووون بطق موووو طبيعي والدم والحاله وشيخه واااقفه بمكاااانها ومنصدمه وتبجي وحااالتها حاله واخر شي تصرررخ حمنييييييييي خلاااااااااااااااااص بدر خلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اااااااااص وتطييييييييح غشيااانه

حمني : شيوخ شيوووخ قومي قومي

بدر : شفيييها

حمني : مااا ادري وانت مالك شغل

بدر: يبه هاذي تقص علي ترى مره طالعه معاااي بس بعدين ما كلمتني وقالت تبي تدور لها ضحيه غيرها

حمني : انت جذااااب وحقيييير البنت صغييييره توها

بدر : كيفك بعدين بتعرف كل شي يالله سي يووو

حمني : شالورطه هاااذي شيوووخ قومي تكفييين قووومي ومافيده حل غير انه يوديها المستشفى ويوديها وبالمستشفى


الدكتور : انت اخوووها

حمني : هاا لا أي

الدكتور : ما فهمت

حمني : انا ولد عمتها

الدكتور : اها ممكن تعطينا رقم اهلها بندق عليييهم لان البنت تعرضت لانهيار عصبي وعلى فكره البنت توها صغيييره وهذا بأثر على نفسيتها حييل

حمني : انشالله بس ممكن دكتووور ابيييك بسالفة قبل لا تدق عليييهم

الدكتور : اوكي تعااال مكتبي ونتكلم

حمني : انشالله


.................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:50 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صوب بيت مزنه

لطيفه : هلا والله بالقاطعه والقاطع

محمد : هلا مرت اخوووي شفيج ما قمتي تسألين

ساره : أي والله يا وخيتي

لطيفه : والله منشغله مع اليهال بس انتو بالقلب

ساره : بنوقف عند الباب

محمد : عندي اقتراااح احسن شرايكم نوقف بالشارع

لطيفه : ههههههههههههه حياااكم انا اسفه

ساره ومحمد : الله يحيييج

لولوه : هلا خالتي وعمي (( تسلم عليييهم ))

ابرار : يمه مو جنكم يييتو مبجر

ساره : طرده ههههههههههههههه

لولوه : هههههههههه خالتي مشكوووره انكم يبتوا ابرار عندنا انا خلاص بكمل دراااستي

ساره : صج حبيبتي هاذي الساعه المباااركه

محمد : والله كفو يا بنت اخوووي زين الاختيار وانتي توج صغيره والحياااة جدامج

ابرار : احم احم

ساره : ابرار معرووفه بالعقل والشطاره يعني يا ابرار انا مو مستغربه وكنت حاسه انج بتسوييين شي

ابرار : والله يا يمه هاذي بنت عمي ولازم اساعدها

لطيفه تفضلوو (( يابت جااي وقهوه وعصير وكيك وقامو العايله يسولفون ويضحكون ويااكلون وما يدرووون عن المصييبه اللي بالمستشفى خنهدهم ونروووح شوي لغرفة الدكتور مع حمني نشوووفهم شقالو وشسووو ))


حمني : دكتور تقريبا انا السبب بللي صار وخاايف لي دروا اهلها يمنعونها عني

الدكتور : ههههههههههههه ما فهمت شي لا تقول انك

حمني : أي أي احبهااا

الدكتور : ياولدي انت توك صغير والبنت بعد صغيييره عمرها تقريببا 12

حمني : لا 13

الدكتور : اوكي البنت صغيره اوكي ممكن تشرح كل شي

حمني : انا ولد عمتها واهي تحبني واحبها المهم وصارت مشكله اليوم وقاله كيت وكيت وكيت وما قصر

الدكتور : لا حول ولا قوة الا بالله اوكي الحين انت ما تبيني اقوول لهلها انت تخليني بموقف صعب حيييل وهاذي مسؤوولية لازم اقول لهلها

حمني : تكفى دكتور قول انه صار فيها انهياار عصبي من الدراااسه او قوول انها متهاوشه مع اخوانها

الدكتور : انا بحااول اساعدك بس بمقدرتي وانشالله خيرر

حمني : اوكي دكتور مشكور بس ممكن طلب

الدكتور : امر يا ولدي

حمني : ممكن اشوف شيوووخ شوي

الدكتور : اوكي وانا معاااك بدخل

حمني : موافق

الدكتور يالله بس خليني ابلغهم يدقوون على الاهل وانشالله خير

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......



عند بيت مزنه

مزنه : ياربي وييين راح هالولد طووول

ريم : السلام عليييكم

مزنه : هلا والله يا ريم وين هالغيبه وين اعياالج

ريم : والله نوومتهم ويييت

ويدق جرس الباب

مزنه : هذا اكيد حمني

ريم تتغطى

ويدش عليهم بندر : السلام علييكم

مزنه مستغربه : وعليكم السلام شفيكم صاااير شي

بندر : ليش ما تبيني ازورج عمتي

مزنه : لا ريم عندي وانت ياي بدون وضحه وحمني غااايب عن البيت شبون ما تبوووني استغرب صاااير شي وخاايفين تقولون لي

بندر في نفسه : ولييين هذا وقته تحاااتي ابي جوو زين

بندر : خلاص خالتي انا الحين ادق على حمني

بندر : الوووو

حمني : هلا وغلا بندر

بندر : انت وينك ؟

حمني : ليش تسأل

بندر : الأهل يحااتونك

حمني : شنو ياااهل انا قريب واجيييهم

بندر : اوكي لا تطول

حمني : ماشي سلام

.................................................. .................................................. ......................................

بندر : لو سمحتي مزنه ابيج بموضوع

ريم : خالتي انا احمد يبيني فوق بالشقه

مزنه : اوكي روحي

بندر : مزنه اول شي انا يايج وبمقصدي اروح لعمتي ام خليل علشااان افاتحها بالموضوع بس خااايف وابيييج تساعديني

مزنه : شفيك بندر خوفتني


بندر : السالفه ومافيها انه وضحه تعاني من مرض السرطاان وانا ابييها تتعالج بس اهي مو راضيه والدكاتره قالو في امل بس اهي ما تبي تخلي هيونه وفهود ولدي ساااعديني مزنه وربي احب وضحه واهي مو راضيه تقتنع ومابي اخسر وضحه ساااعديينييي

مزنه : لا حول ولا قوة الا بالله واهي شلون تخش علييينا لحظه بندر الموضوع ما ينسكت عنه انا بروح البس عباااتي ونروح انا وياااك عند امي


بندر : انشالله انتظرج بالسياااره


..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:53 AM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مزنه : السلام عليكم

بندر : وعليكم السلام يالله نمشي

ويروووحون مزنه وبندر لبيت الجده ويوصلون ويروووح يطقون الباب

تطلع لهم الخدامه المهم قالو لها وين ماما وهالسوالف وراااحوا بالصالة ينتظرووون الجده

الجده : السلام عليييكم شفيكم يا عيال والله خرعتوني

بندر : ويي ليش يا عمتي السالفه ومافيها بنسلم عليج مشتاقلج والله

الجده : وين وضحه

مزنه : ليش يمه انا ما اكفي

بندر يبتسم غصب : بدت الغيره

الجده : تشربووون شي

بندر : ياعمتي احنا نبيج بموضوع ضروري

مزنه : يمه انتي مؤمنه واحنا نبييج تساعديني وبدون انفعلات بنقولج الموضوع

الجده : انتو خوفتوني بتتكلمون والله بالعصااة هاذي

بندر : يا عمتي الموضوع ومافيه .................................................. .................................................. .................................................. ........................

الجده : يا ويلي عليييج يا بنتي كل هذااا فيها ولاحد يدري عنها وانت شلون يا بندر تخبي علييينا احنا مو اهلها

بندر : والله يا عمتي غصبن علي وضحه مو راضيه اقول لحد تخاف على هيونه وفهوود انها تخليييهم

الجده : البيت مفتووح لهم بأي وقت وانا الحين برووووح معاااكم عند وضحه وسيده نرووح المستشفى

يندر : مشكوووورة يا عمتي مشكووورة

الجده : استرييح انت هاذي بنتي تبيني اخليييهاا

بندر : مشكوورة مزنه على وقفتج معاااي

مزنه : افا عليييك يا بندر ولو

.................................................. .................................................. .................................................. .............

في غرفة فطووووم والاستريووو شغال حده واغاني اصالة على ديانا على اليسا وجذي وتدش الجده عليييها

الجده : فطيييم فطيييم وجع اكيد ما تسمعيني من هالشياطين

تروح الجده تطفي الاستريوو

فطيم : ليييش ليييييش يمه حرام عليييج حتى من الاغاني بتحرميييني

الجده : انا بروووح بيت اختج وضحه

فطيم : قطيييعه لا تيييبييين سيرتها الله ياخذها

الجده : يا قليلة الادب هاذي اختج ووالله لو تدرييين شفيييها ما تقولين هالكلام

فطيم : يالله قولي ما وراي شي

الجده : انا برووووح ديري بالج على البيت

فطيم سرحت بافكااارها بمكاااان بعيييد الله يستر

الجده : تسمعين واله لا

فطيم : أي أي روووحي خلاص انا بدير البيت عنج

الجده : مع السلامه

فطيم : مع السلامه


.................................................. .................................................. .................................................. ................
عند الدكتوور وحمني

الدكتور : شيخه في واحد يبي يشووفج

شيخه : مابي احد

الدكتور : حتى حمني

شيخه : وييينه اهوو

الدكتور : بره

شيخه : خلااص خلييه يدش دكتور شعري زين

الدكتور : ههههههههههه شكل حالتج تحسنت

شيخه استحت : دكتور لا تقول لامي امانه

الدكتور : انا بتفاهم معاهم يالله اخلي حمني تنقع بره

شيخه : هههههههههههههه يالله خليه يدش

ويدش حمني ودمعته على عينه يحس اهو السبب بللي صار وللحين شايل على شيخة شوي والغيره بتاكل قلبه شلون ولد جيرانهم يعرفها السالفه ما ينسكت عنها يعتبر انه شيخه تخووونها اااااااااه

شيخه : حمني انت زعلان

حمني : ليش ازعل

شيخه : من بدر

حمني : شيخه انتي تعرفينه

شيخه : أي

حمني : ولج عين بعد يا خاينه

شيخه : لا حمني السالفه وما فيها انه مره كنت انا بالحوش بييب بيبسي لي انا وفطووم واه9و شافني وقالي طلعي ورى بعطييج ككاو وانا حسيتها فرصه علشان تكون السهره حلوه ورحت وقص علي ومسكني حيييل وانا صرخت ورحت عنه واهو تلاقيه معصب ويبي ينتقم مني والله العظيييم ما اجذب والله هذا وتبجي شيخه

حمني : لا تكفين لا تبجين اخاف يصير فيج شي والله انا ابتلش

شيخه : تبتلش مني

حمني : انتي الغلطانه واله في بنت تطلع ورى بيتهم علشان ككاو انتي تقصين على منو ترى انا اكبر منج تلاقين عنده فلوس وتبين تتسلين هههههه والله انا المخدووع فيج

شيخه : تكلم زين ترى ما فهمت شي

حمني : يا مسكييينه شيخه ما تفهم بهالسوالف والله دامج رضيتي تكلميني وتطلعين معاي بتطلعييين مع ستييين الف واحد انا الغبي والله اني حبيتج وانتي وحده خااااايسه حقيييره خااااينه

شيخه : حمني حرااااااام عليييييك لا تقووول عني جذي انا احبك

حمني : وااي امبييه ببجي كسرتي خاااطري اقووول تلعبين انتي على منو

يدش الدكتور لانه سمع صرااااخ عالي ويدش ويشوف الحالة حمني معصب وواصل للاخر وشيخه تبجي : لو سمحت اطلع بررره انت

حمني : بطلع ما اقعد مع هالحقيره

شيخه : جببببببب انت الحقييير والله ما اعرفه كله منج منج منج منج وتطيييح مره ثانيه

حمني : منج !!!!!!!

الدكتور : انت حمااار ما تفهم هذا اتفاقناا انا الغلطااان دخلتك علييييها اطلع بره

حمني : شنو مااتت

الدكتور : أي اطلع بره اطلع بره

حمني : دكتووور

الدكتور : اذا ما طلعت بررره بدق على الشرطه


..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:54 AM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



حمني رااااح يركض وما خلى واااحد ما ادعمه وراااح للبحر وقال بأعلى صوته وبصراااخ وببجي يعور القلب : ليييش يا شيخه ليششش انا احبج تسوييين فيني جذي ليش تخووونين ودي اصدقجج وديييي بس ما اقدر ما تفهمين انتي ياهل ياااهل يااااااهل حرااااام تسوين جذي خلاااص انا بسااامحج بس رديييلي لا تموتين انا اكلم منو بعد منو اشكيييله انا ابي ملاغتج راضي فيييها بس لا ترووووحيييين تكفيييييين انا اييييبلج الككاو والله ايييبلج لا ترووووحيييين لا تروووووووحين وقااااااام يمشي بخطوااات بطييييئه يبي يرد البيت وتصدم حمني السياااااااره لا حول ولا قوة الا بالله ويتيمعون الناس على حمني واللي يصرخ على السياااره وصادمها والله يشيله وينقله للمستشفى واللي يقول مات واللي يقول فيه نبض الله العاااالم بنعرف بالأجزااااء الثانيه انشالله


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ......


عند بيت لطييفه والعايلة متيمعه والضحك ويدق موبايل محمد .....
محمد : هلا والله

الدكتور : الأخ محمد والد شيخه

محمد : أي نعم خير في شي ؟ وشعرفك ببنتي

الدكتور : معاك الدكتور اللي يعالج بنتك شيخه بنت طاحت وموجوده الحين عندنا يا ليت تشرف وبسرعه

محمد : دكتور انت متأكد انا بنتي بالبيت شلون تيييكم الله يهديك بس

الدكتور : انت شرفنا الحين وانا اقولك شصار ؟

محمد : لا تقولين لي هذا صادوه برمضان وتطلع واحد من العايله

الدكتور بنفسه حمدالله والشكر : لا اخوي مو صادوه وارجوك تشرف المستشفى بنتك حالتها خطييره

محمد بجديه : اوكي مسافة الطريج بس مع السلامه

محمد : ساره شيخه بنتج وينها ؟

ساره : بالبيت قاعده مع اخوانها

محمد : دكتور متصل يقول بنتي معاه بالمستشفى

ساره : واللي يعافيك تلاقي واحد من ربعك مسوي دقه فيك

محمد : المهم يالله ساره وابرار انا بوصلكم البيت وبروح المستشفى يمكن في غلط

يدق موبايل محمد مره ثانيه بس هالمره من مزنه اخته

محمد : هلا مزنه

مزنه : الحق علي يا اخوي الحق

محمد : شفيييج شصااااير


مزنه : توه اتصل علي الدكتور وقال انه حمني بالمستشفى وحالته خطييره

محمد : لا حوووول وانا بعد يقولون شيخه يبه السالفه فيها ان ....

مزنه : يا اخوي بسرعه مرني واخذي

محمد : يالله يالله انا يااي

ساره : شصاااير انا قلبي بدى يعورني

ابرار : يمه شيخه تكلم حمني من زمان يمكن طالعه معااه

محمد : شنو شنو يبه شسوالف هاذي بنتي ياهل وينها وين هالسوالف

ابرار : لا يبه تحبه

محمد بدون شعووور كفخ ابرار طراق : اقول اسكتي ولا كلمة ويالله جدامي السموحه لطيفه انا بروح وانشالله لنا زياره ثانيه

لطيفه : وطمنا على شيخه وحمني

ساره : انشالله مع السلامه

لطيفة ولولوة : مع السلامة

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...........
ببيت مزنه

مزنه : واااي يا قلبي وينك يا يمه وينك يا حمني

فواز : انا كنت حااااس وحذرته بس ما يسمع الكلام

مزنه : شنو شصااااير بعد

فواز : يمه شيخه وحمني متواعدين اليوم والظاهر قلبو بالبانشي

مزنه : اسكت لا يسمعك احد ولدي مربى عدل وبنت خالك مربية عدل اسكت

فواز : يوووو كيفكم خالي محمد طول بدق علييه

مزنه : أي والله ما ادري شفيه اخاف نسانا دق عليييه يمه دق

فواز : هلا خالي محمد وينك احنا ننطرك

محمد : يالله انا برة بيتكم طلعوا بسرعه

فواز : ابشر

فواز : يالله يمه خالي بره

مزنه : يالله

بالسيــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارة

مزنة وفواز يركبون ورى يم ابرار : السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

مزنه : محمد في احد دق علي يقولك عن حمني

محمد : مزنه الحين نوصل ونعرف اللي فيني كافيني بدق على بيتنا يمكن يطلع غلط بالسالفة

ميري : الو مين

محمد : ميري وين شيخه

ميري : ما يدري هوا يجي واحد صبي معاه قاري كبير (( بانشي )) يروح مع هوا انا يشوفي

محمد : ..................

ميري : بابا فيصل يطق عبود

سكر بويهها فاضيه الاخت 

محمد : مزنة شيخه مع عبدالرحمن

مزنه : ..................................

ساره : انا جم مره محذرتها ما تطلع معاااه ولا تكلمه بالتلفون بس ما تطيعني

مزنه : انا اسفه يا خوك واهم صغار وانشالله مافي شي

محمد : بنتي اللي اعز وحده واقرب وحده لي تسوي جذي ليش يا شوشو ليش

ساره : لا حول ولا قوة الا بالله شفيك يا محمد يمكن تبي تشتري شي من الجمعية وقالت لحمني اهو نفس اخوها وبنتي امتحانات وضغط عليها تبي تطلع احنا غلطنا

محمد : سكتي واللي يعافيج

ساره : انشالله

..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 03:59 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


بندر : وضحه زهبتي الجناط

وضحه : أي بندر تكفى اجل السفره

الجده : اسكتي ولا كلمة بتروحون وعيالج بكونون عندي وعند فطوم مالج شغل وبنوكلهم ونشربهم ونلعبهم وكل شي بتروحين العلاج غصبن عليج

وضحه : انشالله يمه بس ما اوصيج يا يمه هيونه لا تصرخ عليها فطوم ولا تخلينها تقرب منها انا اعرفها فطوم عدل

الجده : يالله عاد بلا عياااارة وجمبزه شبتسوي فطوم بالله

وضحه : الا صج يمه فطوم بروحها بالبيت

الجده : أي معاها الخدم

وضحه : يمه من صجج تخلينها بروووحها حرااام واصلن بنتج راح تضيع من كثر ما تدللينها

الجده : لا انا ابيها بس تخلص هالسنه على خير واشوفها بالجامعة والله لسوي لها حفلة اذا جابت نسبه

وضحه : باقي شهرين على الامتحانات يمديييها تشد حيييلها

بندر : شرااايكم اطلب لنا عشىىى

الجده : أي والله ابي ماقدوسلن والله ما اعرفله بس فطوم يابت لي مره صمونه والله حلوه

بندر ووضحه : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يا حليلج يا يمه

الجده : وجع يالله طلبو يالفقر ميته من الجوووع

بندر : انشالله

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .........

بالمستشفى وبخطواااات ثقيلة على محمد وساره يروحون للدكتور

محمد : السلام عليكم دكتور بنتي طايحة عندكم

الدكتور : اسم المريضة ؟

محمد : شيخة

الدكتور : مافيها شي خلاص صارت سليمه شوي انهيار عصبي ويومين انشالله وتطلع

محمد : من شنو ؟

الدكتور : ما تبي تطمن على بنتك بالأول ؟

محمد : وينها اهي امها تبي تشوووفها

مزنة : حمني حمني محمد

محمد : شفيييج ؟

مزنة : الحقني يا محمد

محمد : مزنة شفيييج قولي

مزنة تأشر ومحمد شاف حمني مصاب والدم مغطيه وراح يركض اهو ومزنة صوبه والدكاترة يبعدونهم ومزنة حالتها حالة ودخلوو حمني غرفة العمليات واهم اما صوب شيخة واما صوب حمني

محمد تردد يدخل غرفة بنته شيخة وبالأخير دخل

شيخة : يبه
محمد : شلونج يبه (( قام وسلم عليها ))

محمد : سارة لو سمحتي ممكن اقعد مع البنت شوي

سارة : محمد بدون ضغط عليها

محمد : روحي مع مزنة حالتها حاله

شيخة : ليش يبه وينها اهي

محمد تعمد محمد يتكلم بصوت عالي : حمني بالعناية المركزة مسوي حادث واحتمااال بعد عمر طويل يموت

شيخة : ليييييش منو دعمااه

محمد : ما ندري بننطره ونشوف وانتي ليش مهتمه مو هذا اللي تقولين عنه مليغ

شيخة : يمااااه

سارة : محمد خلاص

محمد : واللي يعافيج طلعي بقعد مع البنت شوي

وتطلع سااارة ويروح محمد يقعد يم شيخة ويمسح على راسها ويقولها : يبه انا ابوج اذا ما قلتي لي وشكيتي حق منو تشكين تكلمي يبه قولي اللي تبينه انا حاضر ومستعد اسمع لج العمر كله

شيخة : ههههههههه تصدق يبه ذكرتني بمسلسل

محمد ابتسم : نزين مراح تقولين لي ليش انتي طايحة وليش حمني بالعناية المركزة ؟

شيخة : يبه انا كنت ابي حمني يطلعني انت ما رضيت تطلعني بس ابرار تطلع وتخليني مع الصبيان واهو يه وبعدين (( تذكرت شيخة بدر ومو من صالحها تذكر اسمه )) ورحنا انا وياه وتهاوشنا لاني ضعت بالجمعية (( بدا التأليف )) شافني وطقني حمني انا صرخت وبعدين نمت وقعدت لقيت نفسي اهني وحمني الدكتور قالي قطني اهني وراح بس


محمد : بس يا حبيبتي انتي الحين عمرج 12 وبتدشيت 13 يعني بتصيرين مره صح واله لا

شيخة : مره يعني نفس امي

محمد : أي أي

شيخة : نزين يبه وين ابرار والخبل فيصلو وعبود

محمد : الحين اييبهم بس خلينا نتطمن على حمني

شيخة : يبه متعور اهو حيييل

محمد : لا يبه بس ادعليها بالشفا

شيخة : الله يشفيه

شيخة : يبه

محمد : هلا حبيبتي

شيخة : عطني تلفونك ؟

محمد : ليش ؟

شيخة : يبه ابي ادق على فطوم بقولها شي بس ابيك تطلع سوالف حريم

محمد مستغرب بس خذاها على قد عقلها : انشالله هاج انا بروح عند امج وعمتج وياي نزين

شيخة : أي دير بالك على نفسك

محمد ابتسم : أي مسلسل هذا بعد

شيخة : ما ادري

محمد : يالله باي

تقوم شيخة تدق على فطوم

فطوم : هاي محمد

شيخة : مالت عليج انتي وينج

فطوم : شيخوه انتي وينج دقيت على بيتكم وقالت الخدامه انتي منحاشه

شيخة : لا انا بالمستشفى صارت سوالف طافتج

فطوم : شنو شنو قولي

شيخة : انا كنت (( وتخر السالفه كلها شيخة وكيت وكيت وكيت ))

فطوم : الله ياخذج يا شويخة كل هذ1 تسوينه وما تقولين لي وهالحمني مالقيتي غيره تدرين انج هبله الحين راح تفتحين عيون ابوج عليج

شيخة :لا تخافين رقعت كل شي وجذبت على ابوي بسالفة

فطوم : عفية على الشاطره نزين انتي أي مستشفى بييي ازورج

شيخة : وييبيلي ككاو حدي ملانة ابي شي اتسلى فيه ومري بيتنا ويييبيلي بلي ستيشن قيم بوي أي شي والله حده مللل

فطوم : وليش كل هالسوالف انا انام عندج

شيخه : والله فكره

فطوم : انا بدق على امي الحين واقول لها ماشي

شيخة : يالله انطرج بسرعة

فطوم : اوكيك باي يا جميل

شيخة : باي

بصوووب ثاني عند فهد وعياله مجتمعين مع بعض

بدريه : بابا امانه الامتحانات بتخلص نبي نسافر ابي اروح استراليا كل رفيجاتي بروحون ابي اتشمس

عبود : لا حبيبتي انا بروح دبي

ناصر : يبه ابي اروح الوفرة

فهد : والله احسنكم ههههههههههه


..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-01-15, 04:00 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,432
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


صوب فطوم

فاطمه تدق على امها تلفون

الجده : هلا فاطمه

فاطمه : يمه شيخة بالمستشفى وحمني مسوي حادث وبروح عندها نزين

الجده : انتي من صجج واله تلعبين ترى مالي خلقج

فاطمه : والله يمه

الجده : وييي وحسره على عيالي يا وضحه يا بندر لحقوني

فاطمه : وليين يمه مابي مناحة كلهم زيينييين يالله بروح

الجده : انتي روحي واسبقيني انا ياايه دقي على ريل اختج وضحه ونقليه اسم المستشفى

فاطمه : يبه اهم بالمكان 0000 غرفه 0000000

الجده : يالله روحي

فاطمة : باخذ ملابسي بنام عند شيخة تعرفين صغيرة ومالها حد غيري وما تقدر على هالسوات بروحها

الجده : زين تسوين يمه عفية حبيبتي وييي خلينا نروح يالله مع السلامة

فاطمه : باي

وتروح فاطمة تخم الهدوم اللي عندها والمكياج والعدسات والتلفونات القز وكل شي فيه تسلية فندق مو مستشفى لوووووووووول


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ................................................


عند الجده ووضحة وزوجها بندر

الجده : يالله يالله ودوني عند شيخة بالمستشفى يالله

وضحة : يمه هدي يمكن تجذب فطوم

الجده : لا بنتي ما تجذب

بندر : انا الحين ادق على محمد ونسأله

الجده : أي والله يا وليدي يالله

بندر يقوم ويدق على محمد : هلا محمد شلونك

محمد : تمام والله

بندر : محمد والله بغيت اسألك

محمد : هلا امرني يا اخوي

بندر : انتو بالمستشفى

محمد : أي والله انا بنتي طايحة بالمستشفى وحمني بالعناية المركزة مسوي حادث ادعيله

بندر : ما تشوف شر شيخة ولا حمني انشالله احنا بالطريج طرشلنا مسج انتو وين

محمد : انشالله سلم على وضحة

بندر : يوصل يالله مع السلامة

محمد : مع السلامة

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .......


يقوم بندر يقوم بالواجب ويدز لجميع الاهل على الحالة واهو ما يدري بهالطريقة فضيحة ..............................................


.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ....................................


في بيت محمد

فيصل : ابرار شيخة وين

ابرار : حبيبي طالعه مع امي

فيصل : صارلها يومين موجوده تعبت وانا انطرها

ابرار : فيصل انت تحب شيخة

فيصل: شيخة صج انها أذية شوي بس احبها محد يلعب معاي غيرها

ابرار : وانا

فيصل : انتي مصرية كله تدرسين

ابرار : ول ول من عيونك هذا كلام شيخوه

فيصل : تدرين شتقول عنج

ابرار : شنو بعد

فيصل : انتي راضعة من ام نيوتن

ابرار : لاااااااااا روح نام لا ادق على امي

فيصل : والله انا بنام بس انتي اذيتيني روحي درسي بناام خش خش خش خش خيش خااااااااش

ابرار : ويعة باخذ عبود ونومة عندي احسن

فيصل : احسن لان مزعج وكله يرجع وريحته خايسه

ابرار : امحق اخو باي باي

.................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ........................................

بالمستشفى وناس تطلع وناس تروح وناس تبجي وناس تفرح وهاذي حال الدنيا يوم ليك ويوم عليك .......................


شيخة : فطوم بسج قرقه بالتلفون انتي يايه تونسيني واله تونسين حالج

فطوم : لحظه لحظه بدووووري شتبين يالهبله شتبيييييييييييين قاعده اواااااااااااعد شتبين

شيخة : شنو شبي ابي اسولف معاج وبما اني مريضة دلكيني وهمزي ريولي

فطوم : تبين اهمز ريولج ؟

شيخة : أي

فطوم : بدر حبيبي شوي وادق عليك عندي قضية واحلها أي أي لا تخاف بنشوف بعض الليلة ولا يهمك

شيخة : ما بغيتي يالله تعالي (( وتمد شيخة ريولها لفاطمة ))

فطوم تقول وتقعد عليها وطق

شيخة : خلااااااااص قومي ما ابيج تسوين شي

فطوم : لا حبيبتي انتي مريضة لازم اعالجج

شيخه : مالت عليج جذي يهمزون ترى والله انادي ابوي

محمد : ممكن اعرف شالازعاج هذا

فطوم : محمد

محمد : انتي ولا كلمة عبالكم ما اعرف سوالفكم

فطوم حاطه ايدها على قلبها لايكون سمعها واهي تتكلم مع بدر

محمد : انتو بمستشفى وحمني بين الحياة والموت

شيخة بتلطف الجو : يبه مافي حلو سط

فطوم : هههههههههههههههههههههاااا ااااااااااااي وربي حلوه كفج


محمد : والله ما تستحون فطيم يمعي اغراضج بتروحون مع امي بيتكم يالله

فطوم : ليييييش والله ما نعيدها توبة والله

محمد : انا بروح وبرجع واشوف صوووت بعد

شيخة : واي ما بغى يروح اففف

فطوم : جب هذا ابوج ولو

شيخة : فطوم ابي اكلم

فطوم : افا عليج يايبه معاي ثلاث تلفونات بس خل يروحون امج وابوج وسهرتنا صباحي تعالي ليش ويهج اصفر حواجبج تخرع

شيخة : حلفي

فطوم : تعالي يبت معاي مكياج نبي نقز اليوم

شيخة : صج وناسه

فطوم : يالله خلج مؤدبة ابوج الحين يطب علييينا

شيخة : ماشي ماشي

فطوم : لا واقف

شيخة : كاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااك

فطوم : فضحتنا البنت بس خلاص خلاص

..................................................


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:07 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.