آخر 10 مشاركات
317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-01-15, 08:39 PM   #11

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


أحمد قط الاكياس على الارض
دآنه لفت عليه : يامال شقول ليش حذفتهم !
أحمد : ولا تسأل بعد ! أنا مو حمال عند أبوج تكسرت إيدي
وبعدين بالله وآحد من الربع شافني وأنتي وياي بيقولون حبيبته وفوق هذا يشتغل عندها حمال أكياس
دآنه : الله يفضضحك انزين عطني إياها مو أتقطها جذي قدآم الخلق
أحمد : وييييييي رووحي زيييين
رآح وهدها
دآنه : هالاثوووووول طع شسوى
ولا اتشوف ساره جايتها
دآنه معصبه من طريقته : شوفي هذا اخوج لا ألحين أقوم وألعن خيره الخير فشلني وسندر رآآآآآسسي والله مو حاله ترى ... قاعده ربع ساعه وأنا وياه نجره
ساره : القطو ما يحب الا خناقه
دآنه لفت وخزت ساره : سوير ترى والله مو ناقصتج أنتي الثانيه
ساره : أووووووف كل هذا , أدري أخوي مليق وتافهه ويعل بالجبد بس مصيرج تحبينه وتتعودين عليه ألحين ولا باجر
دآنه بنفعال : سسسسسساروه تعرفين تنجبين وتسكتين
ساره قامت وحبت رآسها : وهذي حبت رآس
دآنه استحت : وجع احنا بمكان عام
ساره : ههههههههههههههههههههه وه فديت اللي تستحي
دآنه : فديتج
ساره : الا أقول هالاثوول وين رآح ..!؟
دآنه : لووووووول مدري عنه بس شكله حرــآم يكسر الخاطر أنبني ضميري عليه
ساره : هههههههههه ما عليج منه زين أمشي نروح بنك بيري

ْْْْْْْْْْْْْْ

نروح لمكان ثاني وأول مره يطلعون بالروآيه واهم عائلة (( يوسف ))عائله فكاهيه درجه أولى يعني اذا أحد قعد وياهم مسستحيل يمل
مكونه من 3 بنات و ولدين
الام : عايشه :, أم يوسف , الاب : علي :, أبو يوسف
البنت الكبيره : روآن عمرها 27 سنه متزوجه وعندها ولـد واسمه علاوي
عمره سنتين ونص وألحين حامل بالشهور الاولى
البنت الوسطيه : غاليه < التي أثارت الجدل بين يوسف وساره
:\ عمرها 22 سنه بالكليه عزباءd
البنت الاخيره : فرح عمرها 15 سنه بأولى ثانوي < تـآسع
وعندهم بندر عمره 18 آخر سنه ثانوي
ببيتهم المتوآضع ولكنه فخخخم
غاليه وروآن يسولفون
روآن : ما دريتي غلوي أمس صار عندنا آكشن ببيت حمولتنا
غاليه نطت بحضنها : قوولي والله
روآن : هييييه اذلفي عني , والله
غاليه وخرت اشوي
غاليه: نطري أنادي كونا الاخباريه
غاليه بصرآخ : فرووووووووووووووووووووح
فرح جاتهم تررررركض من الدرج تنط على كل 3 درجات
روآن تحط إيدها على رآسها : الله يقلعكم
أمها : اشوي اشوي يا المصرقعه
فرح واهي تركض لي عند غاليه : شششنو شششنو آخر الاخبار .؟؟؟
روآن : هههههههههههههههههه وآآآعيبااااااااه صج اللي سماج أم هلال ما كذب تحب العلوم وتروح تنشر ليتها تنطم
فرح : يا الله يا الله قووولي شنو الآكشن
روآن : مو احنا عندنا مؤجرين هنود
فرح وغاليه : ايييييييي
روآن تستوعب : نططططططططروا من قال اييي
غاليه وفرح : اححححنا
روآن : لااا لااا فيه أحد بعد
غاليه : يعني الجني مثـ....
أمهم : لاااا أناااا
روآن : ههههههههههههههههههههههههه ههه أقول ياربي من وين فروح لها عرق اللقافه أثاريه متوآرثته من أمي
الكل : ههههههههههههههههههههه
روآن : المهم هذولا المؤجرين صادوهم الشرطه ووياهم ششسمه شسموووونه
غاليه : حححريم !
روآن : لااااا لاا ألعن
فرح : سـآرقين محل ولا مجهورآت
روآن : طع هذي كلٍ على همه سرى , ألعن وألعنين
أمهم : روآن خلصي قولي شنو صادوهم فيه
روآن واهي تنزل رآسها : طلع وآحد منهم زوج خدآمة عمتي
فرح تكش عليها : ماااااااااااالت عليييييييج
غاليه : بااااااااااايخه
أمهم تب يتحرهم : الا شحلاتها سوت آكشن
روآن تنقز : يححححححيى العدل يححححيى العدل
فرح : يا المطفووقه اشوي اشوي
~~~~
مر يوم يومين اليوم الثالث اللي اهو يوم الخميس والكل ماخذ شلايله ورآيحين للــشاليه

.................................................. ....


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 08:42 PM   #12

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اآآآآآلبـآرت السسسسادس

من صبـآح الله خير
بغرفة دآنه الساعه 9 ونص
دخلت عليها ملاك أختها
ملاك : دآنه دآنه ..
دآنه واهي نايمه : ههههههم ...!
ملاك واهي تقعد على السرير : قووومي دآنه بنروح الشاليه
دآنه تتمقط : انزين طلعي وأنا ألحين أقوم
طلعت ملاك من غرفة دآنه
ودخل شخص : دآآآآآآآنه .... دنوووووون .... دويييييييينه
دآنه تخرعت : يممممممممما شجايبج ...!؟
ساره : هههههههههههههه يمممال الخبال .. جايه بيت عمي ولا عندج مانع
دآنه بعبط : لا عندي دوآس
ساره ترفع إيدها وتوجهها للقبله : يا الله رحممممممتك
دآنه : ههههههههههههههههههههههههه ههه
يا الله أنقلعي برى بغسل خشتي ومن ثم ببدل
ساره واهي تقوم : ايييي يا الله ترى ما نبي نتأخر المدى 3 أيام بس
دآنه واهي أدز ساره : ايييييي خووو طلعي
ساره واهي تضحك : ههههههههههههههه انززززين
دآنه مستغربه : ماذا دهاكي أيتها الهبلاء ..!؟
ساره فاطسه ضحك : هههههههههههههههههه دانه قاعده أدغدين ضهري
دآنه وخرت إيدها : اسسسسسستغفرالله مجنونه , ألحين يوم الوآحد يدزج تعتبر يدغدج
ساره : ههههههههههههههههههههههه يمممكن
دآنه بتعجب : أممممممرج عججججيب
ساره اتصل فونها وقامت تركض
دآنه بصرآخ : يا مصصصرقعه لحد يتصرقع علينا مو ناقصين ترى
دخلت غرفتها وصكت الباب غسلت وجهها وبعدين صلت و لبست
لبسها عباره عن برمودا أسود وعلى أطرآفه وردي
وبدي جوبنيز أسود وعليه رسمه أسود بوردي
ربطت شعرها ذيل حصان
وحطت بلاشر بسيط وقلوس وردي وكحله وماسكرا
ونزلت لأهلها
ساره بنفس الوقت اللي قاعده دآنه تلبس وتتكشخ
تكلم يوسف
يوسف : يالبببببببى هالضحكه
ساره : ههههههههههههههه جججان اسسستحي
يوسف : هههههههههههههههههه مو لايق عليج أبداً
ساره تتخصر : لاااااا والله
يوسف كأنه حاس : انزين شيلي إيدج من خصرج
ساره اخترعت : يمممما اشدرآك ...!
يوسف : ههههههههه معرووفه أولاً مستحيل وحده تقول لااااااااا والله ما تتخصر مجربها على خوآتي ههههههههههههه وبعدين من نبرة صوتج عرفت
ساره : هههههههههههههههههه انزين من خوآتك عرفنا بس نبرة صوتي أووف احسك وياي ولا جني
يوسف بتنهيده : آآآآآآآآآآآآآآآآآه مجنووون فيج .... نعم ساكن ويـآج و مسكنج وسط الضلوع .... اشلون ما أعرف نبرة صوتج وأنتي بهالصوت والنبره تنعشين القلب والاذن قوووولي أشششلون ...!؟
ساره سكتت
يوسف : وييييينج ...؟!
ساره : هـآ لا ويـآك , حبيبي يسوف دنياي بلا حسك معتمه
مالها طعم بدوووونك وربي
يوسف : فديييييييييتج والله
ساره : حياتي أخليك ألحين لان بنروح للشاليه
يوسف : الله يحفظج ... وانتبهي لنفسج زين
ساره : من عيوووووووني يَ أغلى البشر
يوسف : تسلم عيونج يا الله أخليج وحتى لو كنتي مضغوطه بمسج طمنيني عليج
ساره : أووووووكي يسلمك ربي


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 08:54 PM   #13

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نزلت تحت
ساره واهي أطالع دآنه : يـــه يــه شهالجمممال شهالكشششخه ما أقددددر لحقووووو علي
دآنه : هههههههههههههههه خخخخبله , وآآآآآآآآي شحلاتني أهههههههههههبل أويـد ششششششيء
ساره : ههههههههههههههههههه الا أقول جهزتي العده كامله
دآنه تغمز لها : أفـآآآ عليج
ساره : انزين ليكون نسيتي شغله مني مناك
دآنه : لا يبااااااا أنسسساج أنتي ولا أنسسسى قشنا وأغرآضنا
ساره : هههههههههههههههههه أيااااا المعععفنه
دخلت عليهم ملاك واهم بالصاله
ملاك : سارون دنون أمي تقول يا الله أمشو عشان يصكرون باب البيت
رآحو وركبوا السياره

............

ببيت أبو يوسف
يوسف واهو يتريق
غاليه : يسوف شخبار الشاليه ..!
يوسف رآح عن باله : أي شاليه ...؟
غاليه : ويييييي اللي ذاك اليوم رحت له انت وربعك
يوسف بدا يتذكر : اييييييييي لا زيييييين
أمه : ها يمه متى تبدأ اختباراتك الفاينل ...!؟
يوسف واهو قايم : الاسبوع الجاي ان شا الله , تامريني بشي
أمه : سلااااامتك يا الغالي
يوسف يبوس رآس أمه : يسسسلمج ربي يا حلوة اللبن
فرح أتساسر غاليه : الله يهديه أخوج يعني أمي بقره مثلا يوم يقول حلوة اللبن
غاليه : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه ووجع فروووح عقلي
يوسف : اسمله أشفيييييكم ..!؟
فرح : هههههههههههههه لا أبد سلامتك يا أخي العزيز
علاوي ولد روآن جاه يركض
علاوي : خالي حبيبي
يوسف يضمه : حبيييب خالووو أنته
فرح تقط نغزآت : من متى هالحب والحنيه يا أخي العزيز
يوسف بقلبه " من يوم دخلت على حياتي سارونه "
فرح : وييييييييي اششفيك تنحت بوجهه الصبي تخرع وعلياااااا من خشتك
أمها : فرووووووح خلاص عاد
غاليه : مسسسكين طاحت فيه تضضغط
يوسف : أم لسسانين متى تجوزين على سوآلفج
فرح اتحك شعرها : أممممممممم يوم اتزوجوني
أمها تضربها بالمخده : أيـآآآآآآآآآآ البـآآآآآآآرع ...< كلمه كويتيه تقال للفتاة التي لا تسستحي مثل فرووح وأمثالها
يوسف : هههههههههههه طول عمرج خخخخبله
فرح : يمممممما حرآم عليج والله أني استحي
بس يمه هذي سنة الحياة
أمها واهي قايمه : أقوووم وآآآآيد أبرك لي
غاليه: ههههههههههههههه ما ألوومج يمه فتحت سيرة الزوآج شيسكتها !!
فرح : غلوووي اليوم فيه فلم رومانسي يااااااااااااويلااااااه
روآن واهي ماسكه بإيدها صمونه وتاكل < وقبلها سامعه كلامهم كله
روآن : ايييييييي محد مهيضج على هالزوآج غير هالافلام الرومانسيه
غاليه : ههههههههههههههههههههههه اييي والله صصدقتي
روآن تحرها : بس لو تموتين مـآكو زوآج الا لين تخلصين درآسه
ولا بعد تتوظفين
فرح صارخت : لاااااااااااااااااااا توقفين نصيبي على هذولا نيوتن و أفلاطون وطقتهم
لييش يعني بكتشف الذره مثلاً
غاليه : لووووووول وأزيدج من الشعر بيت يعني حتى لو خلصتي درآسه وتوظفتي وأنا ما انخطبت ولا تملكت أنسسي تتزوجين بعد
فرح طلع لها عقر بقر : يمممممممممممممممما
بتزووووووج وبتزووووووج وبتزوووووووج
ان شا الله أتزوج رآجو سايقنا بس أهم شي أتزوووج
روآن وغاليه : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 09:00 PM   #14

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~

بالشـآآآآآليــه

وصلوا الجده والجد
وعائلة أبو ساره
وعائلة أبو دآنه
دآنه واهي تكفخ بهالاوآآآآآدم < والسبب يعود على النظاره الشمسيه السوووودا اللي لابستها
ساره واهي أطالعها : هههههههههههههههههه دنووون جنننج ذبانه على غفلللللله كاااااااااااك
دآنه واهي تنزل النظاره لحد خشمها عشان أتشوف ساره عدل : عدددددددآل أنتي وهالفصفوري اللي لابسته لو تلبسه خاله جان صارت أبيض منج
صج ما قلنا لكم شلابسه ساره
برمودا أسسود وبدي أصفر فصفووووري يفقع العين ودآخل فيه رسومات
وهمن حاطه بلاشر + كحله + ماسكرا + قلوس وردي
دآنه اتشيل الاغراض واهي دآخله الشاليه وبالتحديد المطبخ ولابسه نظاراتها
وشوي ولا اهي هاااااااااابده بجسسسسسم ضضخم
دآنه بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآ
أحمد اخترع ورفع عينه : يممما اشفيييج ..!
دآنه واهي تمسك كتفها : أحووووووووو ما أتششوف أنت ..؟
أحمد : أمبلى أشوف , بس أنتي شمهببه لابسه لي هالنظاره اللي وجهج كله غايص فيه
دآنه عصبت وطيحت الاغراض
دآنه : أولاً محد طلب رآيك , ثانياً والله أنا يوم دخلت ...... وبعدين ليش أبرر لك هااا !؟
ومره ثانيه بططل عيونك لا أبطلها لك عدددل حلايا فيسك تقول ماك جيكن
وطلعت برى المطبخ
أحمد واهو فاطس ضحك على ردة فعلها : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه صج أنها خخخبله
طلعت برى دآنه
ساره واهي تناديها : دنووووووووون لححححقي
دآنه جتها تركض : أششفيج ..!
ساره : تكفين شيلي هذا وحطيه بالمطبخ
دآنه بصرآخ : لااااا لااا
ساره اخترعت : اسمله اششفيج الحمدالله والشكر ..!
دآنه تكذب عليها : اهناك فيييييي زهيييييوي < حشره يعني مثل صروصور وهكذا
ساره : انزين وديه للصاله
دآنه مسكته وودته للصاله
وساره رآحت للمطبخ تودي الاكل
ساره واهي تكلم أحمد : أنته اهنيه ..؟
أحمد واهي يكمل شربه للماي :اييي
ساره : أجل وين الزهييوي .؟
أحمد مستغرب : أي زهيوي
ساره : دندنون تقول فيه زهيييييوي هنيه
أحمد فهم أنه تقصده : ايي لا ماكو بس قولي لها آكو مـآآآآك جيكن ماكو زهيوي كككككككككككك
ساره أطالعه بنص عين : لك الحمد ولك الشكر
وطلعت


~~
ببيت يوسف
فرح واهي تبكي وتمسح دموعها
دخلت عليها غاليه
غاليه : اششششششفيج ...!؟
فرح تكمل بكيها : حبيبها مـآآآآآآت هئ هئ هئ هئ
دخل عليهم بندر
بندر : لحووووووول أشفيها اختج مطلقه سمفنويتها
غاليه : ههههههههههههه بققره تقول مات حبيب البطله
بندر يكذب عليها : فروووووووح لقيت لج عريس لقططططططه
فرح لفت عليه : قووووووول والله
بندر : هههههههههههههه أيا المششفوحححه اركدي
فرح تكمل بكيها : ما عندك أحاسيس ولا مشاعر هئ هئ ما تقدر الحياة الزوجيه
بندر يصك إيده برآسه : ألعععععععن أم التفسلف ششكو تقدير الحياة الزوجيه ..!
غاليه : كااااااااااك خلها والله تنرحم هالبنت
فرح أدزهم : أطططلعو برى شعرفكم أنتم .... أًونااااااس بدون مشاعر مرهفه
بندر : خخخخخخخ استغفرالله مجنووووووونه
طلعتهم ورآحت تكمل فلمها وبكيها


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 09:05 PM   #15

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.....................

بنفس البيت تحت
غاليه : يممما حرآم زوجي فروح قبل لا تستخف
أمها : هههههههه الله يهديها
روآن ورن فونها
غاليه تغمز لها : الحبيب
روآن ببتسامه :هههه اييي , هلا حبيبي
ناصر : هلا فيج حياتي
يا الله تجهزي ألحين بمرج
روآن : اوكي

........................

بالشاليه بعد ما عدلو الاغرآض الا الساعه 4 ونص قعدوا لجده والبنات والامهات بالصاله
ساره تقهوي جدتها وتمد الفنجال : أقول جده اليوم عمتي بدريه بتجي .!
الجده واهي تستلم الفنجال : لا والله قالت عمتج خليها باجر من الصبح لان فطوم تعبانه شوي
دآنه تساسر ساره : ان شا الله دوم تعبانه
ساره : اييييي والله
دآنه : أقول متى نتسبح ...!؟
ساره تذكرت : ايييييييي صج نطرو اشوي
ساره جاتهم واهي ماسكه شغله بإيدها
دآنه واهي تاكل الحلى : ششنو هذا سوير ...!؟
ساره افتحته : سربرآآآيــز
أمها حاطه إيدها على رآسها : شششنو هذا .؟
ساره أطالعه : شنو بعد هذا مايوووه
دآنه نقزت وخذته : الله يهههههههههبل
أم دآنه : اسستغفرالله مو صاحيات
أم ساره : هاتي هاتي
دآنه تغمز لها : خاله خاف بتلبسينه حق عمي محمد
علاقتهم مع بعض حييييييل قويه يعني تعتبرها خالتها بالصصصج
وهمن ساره مثل الشي يعني مطيحين الميـآنه
أم ساره بققت عيونها عليها
دآنه نخشت ورى ساره : يممممما نظرآت أمج تخخخخخخرع
ساره : هههههههههههههه يمه والله يهبل شوفيه
أم دآنه : يا بنت استحي وين تلبسينه كله رجاجيل
ساره : خاله الله يهديج كلهم من محارمي عمي وأبوي واخوي وجدي
ماكو احد غريب
أم ساره : وعشان ماكو احد غريب تتفصخين ...!؟؟؟
أم دآنه : لا , وبعدين الشاليات اللي جمبنا
ساره : لااااا احنا بنتسبح بليل منو زرقاء اليمامه اللي يشوفنا
دآنه : ان كان أحد بيدربل علينا فهذا شيء ثاني
ساره ضربتها بكوعها
دآنه : آآآآآآآآآآ من وين ألقاها انا منج ولا من اخوج الغبي
طايحين فيني تكفخ
ساره : هههههههههههههههههه أحسن
ها شقلتوا .؟
دآنه تسحبها : أنتي ليش تستشرين مرآح يرضون أحسن شي انومهم بمخدر ولا منوم ونقفل الباب عليهم ونروح نغظس بالبحر دآرن درى ودآرن ما درى
أم دآنه أم ساره : خاااااااااف صصصصصج
دآنه نقزت : يمممممممممامممممي
ساره : لووووووول الله يهديج دوينه خليتيهم يعصبون كلش يعني صمخان
دآنه : شوفو يا أمي العزيزه ويا خالتي العزيزه أحنا نبي نستشيركم ونعطيكم علللللم فقط عشان ما تتخرعون لمن أدورنا وما تلقونا يعني ولا احنا بنروح نغطس وفوق هذا بنلبس مـآيوهات
ساره : ايييييي يما عفيا والله اليوم بس نستانس باجر شينة الحلايا فطيم بتشرف ومرآح ناخذ رآحتنا
أم ساره : عييييييب عليج تتكلمين عن بنت عمتج
ساره واهي تقعد على المتكه :يمممما علينا ؛ أنتي مثلي بعد ما تبلعينها
ام ساره : سوير لا تقوليني حجي أنا ما قلته
ساره : يمه فديتج أنا ما اقولج جحي ما قلتيه حشاج والله بس هذا الصج لا أتجذبين علي وعلى نفسج
أم دآنه :انزين بسج حش فيها مني لي بلييييل يحلها ألف حلال ألحين قومو جيبو الحب والحلويات
دآنه وساره : انزين


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 09:12 PM   #16

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.........................
بيت يوسف
توه دآخل البيت
أمه : هلا والله
يوسف واهو يبوس رآسها : هلا والله فيج يا الغاليه
روآن : عفياااا يسسوف أقعد عند ناصر بالديوآنيه على ما أبدل لعلاوي
يوسف واهو قايم : ليييش وين بندر ..!؟
غاليه : كالعاده دآآآآآآج
يوسف عند الباب : أهاااااا

.......................................

بالمطبخ اهي ودآنه يسولفون
دآنه : حطي من هالحب
ساره ذكرت ونقزت : وييييييييييييييييه ما طرشت لحبيبي مسج أني وصلت
دآنه : وجــع خرعتيني
ساره تعطيها الصحن : عفيااا دندون وديه بروح أطرش له مسج
دآنه واهي تتنهد : آآه رووووحي شنسوي
~~
رآحت للغرفه ومسكت الفون ولقت مس كول مرتين منه
وطرشت ليوسف مسج
حبيبي أشلونك ... سسوري قلبي بس الفون كان بالغرفه وأنا بالصاله وتوني أتذكر .... بس حبيت أقولك أني وصلت ولا تحاتي .......
بالديوآنيه
وصل له المسج
يوسف : الله حيييه
ناصر : يحييك يا الغالي
يوسف طلع فونه وقرأ المسج
ناصر : يا الله أترخص الاهل طلعوا
يوسف : أفا عليك أقعد تعشى
ناصر واهي قايم : لا والله خلها مره ثانيه مع السلامه
.....................

رآحو قعدو بالصاله وقامو ياكلون بهالحب والحلويات
أحمد ينادي ساره : سسسسسسساره , سسسسسسوووير
ساره قامت تركض : ششتبي ؟؟
أحمد واهو بالبحر : ما تبين تركبين الجتسكي
ساره تنطط : الله وناسسسسسسسسه
دآنوووووه
دآنه طلعت وصارخت : وآآآآآآآآي وناسسسسسسه
رآحو له
أحمد حب ينرفز دآنه : شجايبج دوينه ..!؟
دآنه تفشلت
ساره : أحمدوووه جوز عن سوآلفك المالقه أنا اللي مناديتها
أحمد : شنو يعني بتركب ...!
ساره : لا بتلعب اشرآيك ..؟
أحمد : وين تركب ماكو الا وآحد وأنتي تركبين وياي أما عاد بتركب وياي فهذا......
قاطعته دآنه بصوت عالي : من قالك بركب وحتى لو بركب بركب بكيفي مو أنت اللي تتحكم فيني فاهم ولا لا , ولو أبي وآحد لي بروحي أجيبه يعني أجيبه بس يكون لعلمك أنت حدك مليق وتافهه وما تنعطى وجهه والشرهه علي اللي قاعده اكلم جاهل مثلك وشروآك
ورآآآآآحت
ساره معصبه : هاااا استانست ..! شهالعقليه أحمدووه
أحمد تنرفز : ما تشوفين شتقووول .؟
ساره : أمبلا شفتها اهي ما قالت شي وردت اعتبارها وخذت حقها وأنت ماشاالله طايح فيها تضضضغط وبعدين أنت البادي وانت اللي فشلتها وتبيها تسكت لو انا مكانها جان سويت جذي وأعبر ألحين زين خليتها تزززعل وبس خربت روحتنا
أحمد : رووووحي زين يا معوده , وبعدين خليها تزعل , زعل بو جعل
ساره : أمبيييييييييه لا صصج أنت

no comment ..!؟

أحمد طفى الجتسكي ورآح
بعد ما ساره رـآحت ترآضي دآنه
لقتها بغرفتها تبكي
ساره بحنيه : دندووون من صجج تبكي ..!؟
دآنه اتشاهق : اييييي ما شفتيه اشلون يعاملني والله ما سويت له شي , جني بايقه حلال أبوه
ساره تمسح على رآسها : ما عليج منه يحب يضضغط بهالناس
دآنه : لا حبيبتي حتى ولو أنا انحرج وأتفشل واهو طايح فيني تضغط
ساره : أنا اللي أخته يطيح فيني طنازه خليج منه ولا تعكرين مزآجج عشانه
دآنه تمسح دموعها
ساره : وحتى لوتبين أقول لأبوي يحجز لنا وخليه هالاحمدوووه بالجتسكي ماله
بعدين ما شفتيه اشلون مقربع رآآآآآآيح فيها
دآنه : ههههههههه هو عن مقربع , مقربع من أمممه بعد
ساره تمسح دموع دآنه : خلاااااااص عاد
يا الله امشي الديوآنيه لأبوي نقوله


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 09:18 PM   #17

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

~> ~

رـآحو للديوآنيه وبالفعل لقوا أحمد اهناك

دآنه لايعه جبدها منه

ساره : يبا نبي نأجر جتسكي 2

أبوها : لييش عندكم مال أحمد

دآنه واهي أطالع احمد : خاف نضايقه لا سمح الله

أحمد رفع عينه فيها

ونزلها مره ثانيه

أبو ساره : خلاص ألحين أتصل عليه

دآنه أطالعه : ولا منة بعض الناس

ساره : لووووووول صصدقتي

أحمد طلع برى ووياه فونه علابونه يكلم رفيجه

يوم طلعوا

أحمد : دآآآآآآنه دآآآآآآآآنه

دآنه تمشي ومعطته طاف

أحمد ركض لي عندها ووقف قدآمها : ممكن اشوي أكلمج

دآنه منزله عيونها بالارض : لا مو ممكن

وهدته ورآحت

أحمد : دآنه واللي يعافيج بكلمج شوي بس مرآح ياخذ من وقتج

ساره : خلااااص أحمد البنت مو بالعتك عاد

أحمد : رجاءاً دآنه

دانه فيها فضول تعرف شيبي منها : أووكي شتبي .!

أحمد : أبي أكون أنا وياج بروحنا

دآنه لفت عليه : لااااااا

أحمد : أشدعوى يباااا ترى مرآح آكلج مجرد أفهمج شغله وبسس

ساره رآحت وخلتهم

..............

دشو غرفة من غرف الشاليه

دآنه كانت متوتره أول مره تقعد اهي وياه بروحهم

أحمد عرف أنها متوتره : دندون قعدي

دآنه : لا عادي بس قول شتبي

أحمد : أعتذر على الكلام اللي اليوم قلته لج

بس حبيت أنرفزج مو قصدي أزعلج

دآنه : انزييين

أحمد : أأأأ وبس

دآنه رفعت عينها بعينه : وبسسس هذا اللي تبي تقوله لي

أحمد : ايييي بس هذا ؛ ولا في شي ثاني تبيني أقوله لج ..؟

دآنه : لاااا بس ليش قلت بنقعد بروحنا دآم السالفه جذي

ترى مالها معنى يعني

أحمد : أممممم عشان آخذ رآحتج وياج

دآنه : أهـآآآآ
بطلت الباب ورآحت
أحمد : مره أقول عاقل ومتفهمه ومره أقول مجنووونه وغبيه بععععععد
........................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 09:34 PM   #18

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره واهي بالصاله مع الحريم وتقرض بهالحب
اتصل يوسف طلعت برى
ساره بنعومه : مرحبا
يوسف : مرحبتين بالطيب الغالي
ساره بدلع : ما وحشتك ..!؟
يوسف : أمممممم أمبلى وحشتيني حيييييييييييل وربج
خلينا نتقابل هناك
ساره مافهمت : اشلون يعني ..!؟
يوسف حس بشي : أقولج بعدين الربع جاو باي
ساره : باي
ماكانو ربعه كانو أخته غاليه
غاليه طقت الباب
يوسف : هلا غاليه شعندج ..!؟
غاليه شاكه بشي : أممممممم لا بس جني سمعتك أتكلم احد
يوسف توتر : هاا لا بس قاع أكلم نفسي بس
غاليه مو ماشيه عليها : اييي يا الله أجل أخليك
وصكت الباب
يوسف بنفسه " أكيييييد حست اذا ما كانت درت بالاصل ما دري أقولها ولا لا .! بس لازم أقولها اهي أقرب وحده لي من خوآتي ومتفهمه يعني لو بقول لروآن روآن مو فاضيه لي عندها زوجها وولدها وفروح لو قلت لها يؤؤؤ عزالله نشرت الخبر فماكو غير غلوي فديتها "

~~
بالشاليه جابو الجتسكي
وأحمد قاع يعلمهم اشلون يفتحونه
ساره : والله شوف لو بتفهمني مني لي باجر مرآح أفهم
أحمد يطقها على رآسها : لان هالغبي ما يفهم
ساره : هههههههههههه شنسوي بعد
أحمد : شوفي تسوين جذي يفتح لا تحطينه على اللون الاحمر رحتي فيها
ساره : تكككفى حمود اركب وياي أخاف أهبب وأجيب أجلي لا قدر الله خخخخخ
دآنه كانت بالجهه الثانيه وتعابل بهالجتسكي
أحمد بعد ما فهم ساره بعد عناااااااء طويل رآح لدآنه
أحمد بتأنيب الضمير : دندون أساعدج ..؟
دآنه بعزة نفس : لا ششكراً
أحمد : واشفيج مبوزه .!
دآنه عصبت : أحمد ممكن تذلف عن وجهي لانك بروحك وآقف اهنيه بعلومي مو بـآلعتك فــ روح بالطيب أحسن لك
أحمد : ول ول ول ول كل هذذذا ترى مو عشان وجهج أنا جاي لي عندج بس لحد يخرب مال الرجال ترى مو ناقصين يعني
دآنه لفت عليه وخزته وبطلت الجتسكي ورـآحت
بعد مرور ساعه كامله من خبال ساره ودآنه بهالجتسكي
أحمد يناديهم : سسساروووه سساروه الوقت خلص تعالي
ساره جت لي عنده
أحمد بستغرآب : ويـن دآنه ...!؟
ساره أطالع من بعيد : وييييييييي هنااااااااااااااااك
أحمد : غربل الله بليسها متى تكبر وتعقل ؟؟
ساره أطالعه : الله يخليييييييييك عاد انت الكبير والعاقل
أحمد : جب زيييييين وهاتي مالج بروح اشوف شمسويه هالبارع
ركب ووصل لي عندها
أحمد : اششفي مالج ..!
دآنه بنفسيه : مدري , بس أظن تشوفه يعني لا تتعيبط خربـآن وووقف علي
أحمد : انزين تعالي ركبي وياي
دآنه : شششنو ششنو !!؟ لو شيصير ما أركب
احمد : خلصي ركبي ترى قسم بالله مو ناقص دلعج , وبعدين مو عشانج أنا جاي الوقت خلص والرجال يبي مالوته
دآنه : خلاص شتبي رووح
أحمد بقلة حيله : دآنه فهمي شغلي مخج ماما مالج خربان اشلون بتوصلين للشاليه وأنتي بعيييييييده
دآنه تلف الجهه الثانيه وتتطنز : جيبو لي طرآد ولا أقول باخره وآيد أحسن
أحمد بنفاذ صبر : دآنه قومي تعوذي مني أبليس مابي أقولج كلااام ولا أمد إيدي عليج
أحمد شاف شباب يستعرضون قدآمهم بالجتسكي
أحمد عصب وبصرآخ : دآآآآآآآآآنه قاعد أقولج قومي بالطيب لا أدوس ببطنج
دآنه معانده : مرآآآآآآآآآح أتحرك من أهنيه
أحمد جا قبالها : أنتي عميه خبله ما تشوفين هالشباب اللي اهنيه ولا عادي عننندج
دآنه : بتخاف علي أكثر من نفسي !؟ أقول واللي يسلمك لا تصير لي بططل ومدري شنو وتوووكل على الله
أحمد لين ألحين ماسك أعصابه : دآآآآنه ورب البيت وكاني حلفت أن ما قمتي وقسم بآيات الله لا تشوفين شي ما يسرج فاااااااااااهمه
الشباب كل مالهم ويقربون
دآنه اخترعت منهم واضطرت أنها تركب ويا أحمد
دآنه : شنو أركب وياك
أحمد لف عليها : كلمممه زـآيده بعد ’ تحملي النتيجه
دآنه خافت وركبت ورآه وبلعت العافيه
........................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 08:50 PM   #19

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بعد المغرب ولمن خيم الليل عليهم
طلعو برى عند البحر والساعه 1 بليل
دآنه وساره لبسوا المايوه مالهم ورآحو طبو بالبحر
ساره : دآنوووه أتصدقين الماي كله ملوث
دآنه : اشلون عرفتي يا الذكيه ..!؟
ساره : أقولج أشلون مو فيه كائنات حيه في البحر أكيد ترمي فضلاتها عشان جذي تلوث خخخخخخ:
دآنه منقرفه : الله يلوووووووووووع ججبدج جججججب
ساره : هههههههههههههههههه
دآنه : اتصدقين سوير شحلاتج و أنتي مفصخه
ساره نقزت عليها : يا الخايسه يا المعفنه يا الوصخه
دآنه : لاااااااااااا لاااااااااااا فهمتيني غلططط ي بقققره
أقول أقصد نفسي يعني شحلاتني وأنا بحريه مو حاطه لي ميتة لبس ولا بستهم متمكمكه فيهم تقولين ساكنين بالقطب الجنوبي والله تحسين بنطلاقيه مفعمه بالحيويه
ساره : اييييييييي رآح فكري بعيد
دآنه تكش عليها : دووووووم جذي أنتي اللهم يا كافي تفكيرج جنه وجهج مثل أخوج يخلق من الشبهه أربعين بس اهو يلوع الجبد وسامج ومليق وأنتي تهبلين وتفتحين النفس
ساره تشققت : وآآآآآآآآآي بروح أقحطط وآجي
دآنه : هههههههههههههههههه
ساره واهي خاقتها : دنووووون تحسين باللي أحس فيه
دآنه : لاا شنو ..؟
ساره : في احد يمسك رجلي يمممه قوومي عفياااااااا
دآنه : كااااااااك يالخوآفه هذي رجلي يا المخيسسه
ساره مو مصدقتها : جذذذذابه
دآنه تحرك رجلها والخبله ساره تصارخ
ساره : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ يمممما
دآنه : يا المرجوجه انا أنا
ساره وقفت اشوي
ساره : دنووووووون لا تقولين هالصوت منج بعد
دآنه وقفت واهي بالماي : يممممماممممي صوووت كلللللللب
ساره تجلبت فيها : يمممممممممممممممممممممممم ما
دآنه تكفخها : يا حيوـآنه شاليهات جمبنا
ساره : اييييي والله صح صج أني غبيه
دآنه : توج تدرين من يومج الله يخلف ههههههههههههه
أقول طلعي يا بنت الصوت كل ماله ويقرب يا وييييييييلي
طلعو من البحر واهم يركضون خذو فوطهم ودخلو الشاليه
أحمد بالصاله تخرع طلع لهم
ساره ودآنه بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآ
أحمد تخرع : ويـــــهـــــــــــــــــ ــــــد
دآنه : غض البصر مو لابسات شي
ساره أطقها على رآسها : أمبلى أمبلى بس الماي لصق أجسامنا
دآنه تكفخ ساره : فاضيه تبررين له
روح يا ولد احنا مفصخات
ساره :هههههههههههههههههههههه أيا قليلة الادب أشفيج اليوم
دآنه : أوووو وترتوني
أحمد طول الوقت متنح
بس اللي رحمهم الليتات مصكره ولا علوووم لووووول
ساره : سمعنا صوت كلب ولفينا فوطنا على أجسامنا وجينا نركض
أحمد استوعب : ايييييييييي
ورآح
ساره ودآنه بسرعه رـآحو ياخذون لهم خوش حمام ويتروشون

الساعه 3 ونص الفجر
وكل وحده بفرآشها
ساره متخرعه : دنون شهالصوت ..!؟
دآنه : لحووووول سندرتي رآسي وأنتي ما عندج الا تتسمعين على خلق الله
ساره : أسمع صوت كلب الظاهر وصل لباب الشاليه
نقزت دآنه بحضن ساره
دآنه تتمعن بالصوت
دآنه تعطي ساره كف على البسيط : صوت كلب ها .؟ صوت شخير جدتج الله يعطيها العافيه
ساره تتمعن : كااااااااااااااك ايييييييي والله, الله يهديها سببت لنا رعب
كانت جدتهم وأمهاتهم وأهم بنفس الغرفه نايمين
ساره : اليوم حححده متتتتعب
دآنه واهي اطالع السقف : حححححححححده
ساره وصل لها مسج
دآنه : شسمها < خاف أحد قايم من أمهاتهم ولا جدتهم قالت جذي
ساره : ههههههههههه اي

الشوق ولع في خفوقي حريقة
يا مولع شوقي ترى الشوق حراق
ما اقدر اطيق الشوقمقدر اطيقه
الشوق يحرقني ولا عاد ينطاق
ودي على شوفتك بأسرع طريقة
مشتاقشوفتك يا اريش العين مشتاق
ارجوك عطني لو من وقتك شوي
يمكن تحس بلوعتيواشتياقي

ردت عليه بمسج
قلت:للقلب خفف من شوقك وشتياقك
قال :وغلاته مقدر اتابع وصاتك
شفت اشكثر هلقلب يهوا سموك وذاتك
هالقلب دايم لا حكا يفتخر فيــك
واذا فكر ما يفكــر الابغلاتـك

ونـآآآآآآآآآآآمت

هالبـآرت خخخخلص أتمنى عجبكم حبايبي =)
طووولته لعيوووونكم ومتابعه رآآآئعه w1

الله الله بالردووووووووود حبآيب


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 10:35 PM   #20

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآرت السسسسسابـع

الصبح الساعه 10 الصبح
دآنه قاعده جدآم المرآيه وتعدل بشكلها
دآنه : ساروه ساروه
ساره واهي نايمه : هممممم
دآنه واهي تحط اللمسات الاخيره على خشتها *_&
دآنه : قومي لبسي شينة الحلايا بتجي بعد شوي
ساره واهي تتمقط : يلووووع جبدها شتبي طاقه خشتها وجايه
دآنه : شعليج منها خليها توووولي
ساره : ايي والله خليها تولي مرآح نخرب طلعتنا عشان حظرتها
دآنه واهي عند الباب : خلصي لبسي و تعالي عشان نتريق
ساره واهي دآخله الحمام : أوووكي
......................
دآنه رآحت الصاله تتريق
دخلت
دآنه لقت أحمد قاعد ويتريق
دآنه اليوم مزآجها عال العال وفوق هذا كاشخه يعني قايمه من نومها والموود رآآآآآيق
دآنه تكلمه : ويــن النـآس ..!؟
أحمد واهو ياكل : مدري عنهم
دآنه واهي تقعد على الكرسي : أهاااا , ولا عليك أمر عطني الجاي
أحمد مستغرب منها اشلون امس تعامله بقسوه واليوم عااااادي جداً
دآنه ابتسمت بوجهه : أشفيك متنح ههههه مابي قلاص ابي الجاي
أحمد استوعب : اييييي عبالي ما عندج قلاص
دآنه : لا عندي
أحمد عطاها الجاي وقال : تبين زيتون
دآنه : لا يبا ينفخ مو ناقصه متن
أحمد : هههههههههه اي والله شحلاتج جذي لا تضعفين ولا تمتنين
دآنه ابتسمت ورجعت تكمل أكلها
وهمن أحمد مثل
....................................
أما ساره فصلت وبعدين لبست لها
ليقنز أسود ومعاه تيشريت بني بـ عنابي ومدآخله معاه أسود بسسسيط
ميك آبها مثل دآيم مسكرا قلوس كحله وبلاشر
أما دآنه فهي لابسه برمودا أحمر وبدي أبيض بأحمر بأسود
على شكل زيبرا
ومثل الميك آب
مسكت فونها بعد ما ضبطت شكلها وخافت لا تتصل على يوسف ويكون نايم وأتصحيه قالت أطرش له مسج واذا قايم يتصل فيها

صباح الحب من قلب عشق روحك وتمناها
عشق همسك عشق خطك ومراسيلك يتحراها
صباحك نعمة الرب
صباحك حلو عالقلب
يحفضك ربي بكل درب
هذا دعائي من القلب
ورآحت للصاله
ساره : لا إله الا الله أيـن قوم أمة محمد
دآنه وأحمد : ههههههههه ما ندري
ساره واهي تقعد : خششمي يعورني
دآنه بطنازه : والمطلوووب .!
ساره : بعديج ان شا الله عن قريب لان فيني نششله < زكام
دآنه تبعد عنها : تكفييييييين روووحي هنااااااااااك
لان أنا من دون شي ما عندي مناعه كلش ملش تكفين مو ناقصه
أحمد واهو قايم : يا الله باي
دآنه وساره : باي
..........................................
وصلت عمة ساره ودآنه ووياها فاطمه بنتها
كما عرفتها لكم بالبارتات اللي طافت
مغروره متكبره تسبب مشاكل
فاطمه عمرها 22 سنه ولكن اللي يعرفها ويقعد وياها يعرف أن عقلها صصغير , بفعايلها وأسلوبها خلت الكل ينفر منها , تقرب لهم بنت عمتهم الوحيده
دآيم تسبب مشاكل بينها وبين عمامها , تحب تخرب علاقات المحبه والموده بين عمامها وأمها
مو وآآيد يشوفونها اللهم بس وقت الطلعات ..< شاليه , بر , مزآرع , الاعياد , الاعراس
عمتهم حلييييوه بس مرآت تشيط مع بنتها
وحييل تسمع لها كونها بنتها الوحيده
فاطمه لايعه جبدها وتكلم دآنه وساره : وين أحط هذي
ساره ودآنه بقرف : هناك
اجتمعو الحريم كلهم وقعدو وطبعاً قامو يسولفون
وفاطمه تتفلسف على البنات
وتقول لها على رفيجاتها اللي من الطبقه المخمليه
يعني بنـآت هاي هاي
فاطمه بدلع متصنع : كان عليها نفنوف رههههههيب تدرون بـ جم شرته
دآنه وساره يعطونها على جوها : بــجم ؟؟
فاطمه : دينار كويتي 3000,870
دآنه : أششدعوى !
فاطمه : شنو شدعوى حبيبتي هذولا بنات هوآمير
ساره : خير يا طير بنات هوآمير بس مو بهالفسقه تشتري نفنوف بـ 3000 وأخير شي لبسه وحده وبعدين تروح موضته ويطيح بجبدها
فاطمه : ويييييييه شدرآكم انتم
شفتو نفنوفي اللي بعرس ولد عم أمي
دآنه : اييييي
فاطمه بجذب : مبلغه بــ 2000
ساره : عاد صرآحه وعووووو ما يسوى هالقيمه
فاطمه انصدمت : شنو وعووووو الكل انهبل عليه
ولا يسوى قيمته بعد وأكثر
دآنه : ايييي مع نفسج
وطول قعدتهم وهذي سوآلف فاطمه فلانه شرت نفنوف بالمبلغ الفلاني وتهايط عليهم واجذب واهم يعرفون طبعاً فايخدون ويخلون من هالكلام ويكسرون فيها
دآنه واهي تصب القهوه كان جمبها فون ساره
دآنه : ساره ساره فونج يرن
ساره خذته وطلعت برى
ساره : هلا حمود
أحمد : هلا فيج أقول خليكم جاهزين بوديكم ستار بوكس الجليعه
ساره : صصج وناسسسه فديتك والله
أحمد : فدآج اللاش
ساره واهي تقصر صوتها : بس هاللزقه لا يكون بتروح
أحمد : منووو فطوم .!؟
ساره : اييييييييي
أحمد : فشله نخليها بناخذها
ساره : أوكي باي
ساره تذكرت قبل لا تدخل الصاله تقول لهم وقالت تقتنص الفرصه
تتصل على يوسف
ساره : مرحبا حبيبي
يوسف : هلا عمري
ساره : حياتي مو انته قلت تبي تشوفني ...!؟
يوسف واهو يركب السياره : اييييييي
ساره : تقدر تجي ألحين ستار بوكس الجليعه
يوسف : ايييييي أصلاً أنا ألحين طالع بروح للشاليه ويا الربع
ساره : أووكي أشوفك هناك باي
يوسف واهو يشغل السياره : باي
دخلت عليهم دآخل
ساره : دآنه وفاطمه أمشو بنروح لـ ستار بوكس
فاطمه تنط بدلع مصطنع : وآآآآآآآآآي وناسسسسسسسسسسسسسسسه
دآنه بصوت قصير : يلوووع جبدج
~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:37 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.