آخر 10 مشاركات
رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          واهتز عرش قلبي (1) .. سلسلة الهاربات (الكاتـب : ملك جاسم - )           »          لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          قـيد الفـــيروز (106)-رواية غربية -للكاتبة الواعدة:sandynor *مميزة*كاملة مع الروابط* (الكاتـب : نورهان عبدالحميد - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          [تحميل] مهلاً يا قدر ،للكاتبة/ أقدار (جميع الصيغ) (الكاتـب : Topaz. - )           »          مهلاُ يا قدر / للكاتبة أقدار ، مكتملة (الكاتـب : لامارا - )           »          روايه روحي لك وحدك للكاتبه (ريم الحجر) روايه رائعه لا تفوتكم (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          المستفيد الحبيب - أن هامبسون - عبير - عدد ممتاز (الكاتـب : pink moon - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-01-15, 10:48 PM   #21

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ساره سحبت دآنه : دندون أبيج
ألحقتهم فاطمه
ساره : نعم فاطمه شتبين ..؟
فاطمه عارفه بس تستعبط : بروح وياكم
دآنه شووي وتكفخها وقالت بصرآخ : أنتي ما تفهمين ولا غبيه ولا تستغبين ترى مو علينا هالسوآلف وألحين أشوفج مننننقلعه برى
فاطمه : قططططططططططع
ورآحت
دآنه : يقطططططعج
ساره صكرت الباب : ما عليج منها
ترى وآعدت يوسف يجي هناك
دآنه : وهالبقره اللي مبطله عيونها أربع أربع
ساره : خليها تتقلع ما عليج منها
طلعو برى ينطرون أحمد
فاطمه أول ما شافت أحمد واهي متلزقه جمبه
فاطمه : أشلونك حمودي
أحمد على نياته : بخير أنتي شلونج ؟
فاطمه : وآآآآآي طالع جنقل مان فديتك تهبل
دآنه وساره طايره عيونهم
بس دآنه أكثر وكانت متنرفزه ماتدري ليش
ركبو السياره وطول الطريق مسندره روسهم هالفاطمه
ساره : حمود بطل المسجل واللي يعافيك
دآنه لايعه جبدها من فاطمه وودها لو تاخذها وتمصع رقبتها
وصلو لستار بوكس
وكان بهالوقت وآصل يوسف ورفيجه عبدالله وياه
قاعدين على الكرآسي ويوسف وعبدالله قبالهم وقبال سساره بالضبط
أحمد قام يروح يطلب
وفاطمه مبطله عيونها وبس تخوزز بهالأوآدم
فاطمه اتشوف يوسف : وآآآآآآآي شششحلاته بروح أعطيه رقمي
ساره تنرفزت : صج أنج وحده سافله وقليلة أدب
أنتي لو تستحين وتنتخين جان حتى عيونج ما رفعتيها
فاطمه مستغربه من ردة فعلها : أشفيج آنه ما قلت شي قلت شحلاته وبروح أعطيه رقمي وبعدين ما تشوفينه يطالعنا
ساره بقلبها " يطططططالعني أنا برووحي لا أنتي ولا غيرج يلفتون نظره بعدي , هو لي وأنا له مستحيل يطالع أحد غيري مسسسسسسسستحيل "
ساره : بكيييييفج يطالعج يمكن الصبي سرحان حطيته يطالعج
فاطمه ذابت : شوفي نظرآته لي
ساره ما ستحملت لي درجه عطتها كف
فاطمه : تعطييييييني كف عشانه
ليكون بينج وبينه شي ولا يكون حبيبج
وبعدين منو أنتي عشان تضربيني كف هاااااا
دآنه تهديهم : بنـآآآآت تعوذو من إبليس
فاطمه رفعت صوتها : لا والله اي أكيد بدآفعين عن بنت عمج
والله ما أخلي هالسالفه تمر والله لا أذوقج إياها نطريني نطريني بس
وطلعت برى
دآنه : غبييييييييييييييييييه
ساره : مدري اشلون عطيتها كف
ياربي حاسه بتروح أتقول لهم وبيشكون فيني
دآنه : مسسستحيل مو معقوله بتقول لهم وبتفتن عشان اهي بعد لا أطيح بالمشكله
ساره : بس شنو بيني وبينه عشان أعطيها كف عشان هالصبي
أكييييييييد درت أن بينه شيء
دآنه : ما أتوقع
ساره : أمممبلى توقعي كل شي منها هذي سوسه كل شي تعرفه
واذا ما تعرفه والله تحرف فيه وأطلع عليج سوآلف أخاف أتقول لأهلي ويدرون بالسالفه ..< طالعة يوسف ..< وبعدين بيحرموني منه
طبعاً يوسف وعبدالله شهدو المشهد وشافوه لمن ساره عطت فاطمه كف
دآنه : حتى لو هالفاطمه قالت لهم السالفه بنقلبها عليها
يعني نكبر المشكله وبالاخير أطيح عليها
ساره : الله يااااااااااااااخذها ونفتك منها
جا أحمد لهم
أحمد مستغرب : وين فطوم ..!
دآنه بقلبها " الله ويدلعها بعد خوش شي "
ساره بهدوء : مدري بس الظاهر برى
أحمد قام يشوفها
دآنه لفت أتشوفه : لييييييش أحمد رآح لها
ساره : خليه يروح لا تسوي لنا مصيبه
دآنه قامت من مكانها : أنا بروح
ساره أطالعها : أششششفيها هالمفهيه ؟؟
يوسف استقل الفرصه وجا عندها وغمز يعني تعالي
وقف عند اللي يطلبون واهي جمبه بالضضبط
يوسف قال بتنهيده : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

يكفينيقربك
يغنيني عنهالكونكلّه
و تدري حبك
وسط قلبي محلّه
و لو غرامك بحد السيف يذبح
ينغرس بقلبي و يجرح
تأكد حبك محال أمّله
يا عمري و ش الدنيابدونك
يا عمري تكفي نظرة عيونك
دامقربكأقصىآمالي
محال أخذلك محال أخونك
تبي أثبت لك بالأدلّة ..؟!
يكفينيقربك
يغنيني عنهالكونكلّه

ساره ذآبت : يـآآآآ بعد هالكوون والمخاليق يا الغالي
يوسف : قربج يريحني وبعدج يعذبني
ساره : عسانا دوم ويا بعض
نخليهم شوي ونروح برى
فاطمه لاززززززقه حححححيل بأحمد
وأحمد مثل ما قلنا على نياته
دآنه عصبت وجات لي عندهم : حمود متى بنروح .!
أحمد : متى ما تبون نروح
دآنه : لو تبي ألحين
فاطمه قطت وجهها : لاااااااا خلونا شوي
دآنه خزتها خزه : أحمد واحنا عندنا أشغال لا نثقل عليه ولا تصيرين حشريه فاهمه
ورآحت للسياره
.................................................. ..


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 11:06 PM   #22

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره : ههههههههههههه انزين حبيبي بروح ألحين بيشرفون
يوسف : فمان الله حياتي
~~
وصلو الشاليه ودآنه حححدها معصبه ومتنرفزه
دخلت فاطمه عليهم
فاطمه : أنا بنسى االكف اللي اليوم لكن مو عشانج عشان ما أسوي مشكله على ولا شي بس يكون بعلمج وبذكرج فيها شفتي هالكف برجعه لج دددددددبل يا سساره
ساره تطردها برـآ الغرفه : أعلى ما بخيلج أركبيه ططططيري زييييييين بعد ما بقى الا أنتي تهدديني
فاطمه رآحت عنهم
ساره لفت على دآنه : دندوون ...؟
دآنه : هالحححقيره شبينها وبين حمود ..!
ساره مستغربه من دآنه : ماكو شي
دآنه بنفعال : ما شفتيها أشلون تتلزق فيه شوي وأطب بحضنه
لا بعد زين منه ما باسته
ساره ببتسامه : انزييييييين شنسمي هذا كله ...!؟
دآنه لفت عليها : ششنو شتسمينه ؟؟
ساره قربت منها وقالت : طالعي عيوني
دآنه تخش وجهها : أشتبين .!
ساره تلفها عليها : قاع أقولج طالعي عيوني ؛ أتحــبيــــنه .......!
دآنه زآدت دقات قلبها
ساره عادتها مره ثانيه واهي أطالع عيون دآنه : أتحــبيـــنه ...!؟
دآنه بتردد : شنو أححبه ماكو شغل
ساره تغمز : علييييييييييينا
يا الله قولي والله أبيج له وأبيه لج
دآنه تضحك : والله مدري
ما أقدر أقولج أحبه ولا أقولج ما أحبه لين ألحين ما تأكدت من مشاعري إتجاهه
ساره : أهاااااااا
~~
ببيت يوسف طبعاً عقب ما جا من الشاليه
يوسف شاف الكل فوق ما عدا غاليه
يوسف يطالعها ويقول بقلبه " يـآربي أقول لها ولا لا , ايييييه أقولها وأفتك على الاقل لا صار ماشيات أتوقف وياي وتدري عني ... "
يوسف يتنحنح : آحم آحم غلوي ممكن تجين غرفتي بكلمج بموضوع
غاليه استغربت وقالت : أوووكي
.....................
دخلوا الغرفه بعد ما يوسف تأكد ان ماكو أحد وقفل الباب
غاليه : شسالفه يسوف ؟؟
يوسف : غلوي بقول لج سر من أسرآري وأنا وآثق فيج ميه بالميه
وما أظن بنتشرين سري أو تعلمين أحد صصح
غاليه : صح
يوسف : أأأ غلوي أنااا أحب وحده معاي بالجامعه
غاليه انصدمت : أشلوون ..!
يوسف : اللي سمعتيه
غاليه : بس انت مو حاجز بنت عمي حصه
يوسف من يوم كان صغير و عمه يقول حصوص بنتي ليوسف
وهذي سالفتهم من اهم صغار لكن ماكو شي رسمي , يوسف مو هامه الامر بتاتاً
ومن اكبرو صكرو على الموضوع بس عمه اللي يفتحه ويوسف يتهرب مايبي هالسيره تتبطل
يوسف : ومن قال أني حاجز حصه , جم مره أقول حصه اعتبرها وحده منكم يعني بمثابة خوآتي وعمري ما فكرت فيها كزوجه وشريكة حياتي
وحرـآم أظلم البنت وياي وأنا صرآحه ما أحبها ولا فيه أي شعور اتجاهها
ألحيييين أنتي شقلتي ...!؟
غاليه : والله يوم المنى اللي أشوفك فيه بالبشت وحبيبتك وزوجتك جمبك
يوسف ابتسم : يععععني ..!؟
غاليه ابتسمت : الله يوفقكم ويكتب اللي لكم فيه الخير
يوسف ارتاح قام وباسها : هذي أختي اللي أقول أنها خوووش اخت تنحط على الجرح يبرى
غاليه : ههههههههههههههههه فديتك والله
انزين ما قلت لي كيف , اشلون , ومن منه , جم عمرها , شسمها ..!؟
يوسف : هههههههههههههههههههههه أوووله كل هذولا تبيني أجاوب عليهم ألحيييييين
غاليه بفرحه فرحانه لأخوها : هههههههههههههه اييي
يوسف قال لها السالفه من أول رساله طرشها بالمنتدى لساره لييييييي اليوم
غاليه منسجمه : يااااااااااااي وناسسسسه
يوسف : هههههههههههههه شنو الوناسه .؟
غاليه : ههههههههههههه أنك تحب وعن قريب تتزوج
يوسف : لوووووووول ان شا الله
رن فونه
غاليه تغمز له : الحبيب عن ذكره يبان
يوسف : هههههههههههه اي والله لباها
رفع الفون
يوسف : مرحبا والله بهالصوت
ساره : ههههههه اسستحي
يوسف : ويييييييييه من متى ..!؟
ساره : من زمااااااااان
يوسف : ههههههههههه لا وآضح
ساره تتخصر : لااااااا والله
يوسف : انزين يا الحلوه .............
ساره قاطعته وعارفه شبيقول : انزين يا الحلوه شيلي ايدج من خصرج صصصح
يوسف : هههههههههههههههههه جنيه اشدرآج ...؟
ساره : وييييي في شي يخصك وما أعرفه
يوسف : سوير انزين ترى علمت غلوي أختي بعلاقتنا
ساره فرحت : صصصصصصج وأخيراً
يا الله حبيبي بروح أغطس بالبحر
يوسف : ههههههههههه مطفوقه شوي شوي لحد يتكسر ولا يموت علينا
ساره : ههههههههههههههههههه ان شا الله تامر امر حبيببي
يوسف : مايامر عليج عدو أخليج ألحين تغطسين لووول
ساره : ههههههههههه باي
عقب ما سده منها
غاليه : ماشاالله أحسها كيوووت وتدخل القلب
يوسف ذايب : ايييييي والله
غاليه : ههههههههههه رآح فيها أخوي وعليااااااا عليه
انزين يا العاشق الولهان ممتسن تعطيني النمره مالتها < ممكن تعطيني الرقم مالها
يوسف : ايييي أفا علييج
هاج سيفي رقمها عندج
غاليه : يا الله أخليك ألحين باي يا حبيب السوري
يوسف : ههههههههههههههههههههه

بالشاليه
ساره جاتهم طايره
ساره بصرآخ : وخخخخخخخرووووووا بهجم عليكم
دآنه وأمها , وأم ساره كانو يتمشون على البحر
دآنه توخر : يا البقققققره لحد يطيح يتكسر
أم ساره : اشوي اشوي
جايه طايره ولا اهي زآلقه بـ بلاستيكه
دآنه : وآآآآآآآآآآآآآآآك وآآآآآآآآآآك ششكلج مضضحك للغايه ووووووووووواااااك
أم ساره وأم دآنه : اسمله عليج
ساره قامت وأطالع دآنه : ولـــج اتفوووو على بنت عم جذي تعايرني وتتطنز علي تهي تهي
دآنه أضمها : يا حتاااااااااتي انتي والله , بس انجعمي اهوووو
ساره بصوت قصير : هههههههههه أبي حبيبي يوسف
دآنه أطقها على رآسها : ياويلي البنت زلقت والزلقه أثرت على دماغها وصارت تهلوس بهاليوسف
ساره : لوووول من قبل الزلقه ههههههههه أقول روحي لبسي وتعالي خلينا نغطس
دآنه : انزين نطريني لا تغطسين
ساره : لووول انزين روووووووحي أنتي
................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 11:10 PM   #23

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الساعه 10 بليل
جتمعو كلهم على سفرة العشا
عقب ما تعشو
عمتهم بدريه : يا الله فطوم زهبي أغرآضج بنروح
الجده : بتمشون ..!؟
عمتهم : اييييي والله يمه ورآنا جاسم ينطرنا بالبيت < زوجها
الجده : درب السلامه
سلمو ورآحو
دآنه وساره : وآآآآآآآي رـآآآآحت العععله
أم ساره : حرآم عليكم
دآنه : وييييييع تمشي وتتلزق بحمود شتبي شتبي قططططيعه
أم دآنه : أشعليج من البنت تزلقت ولا لا .!؟ خليها بحالها
ساره غمزت لــ دآنه
دآنه تفشلت : لا بس مو عن شي يعني شوي واتنط بحضنه لا حيى ولا مستحى ..؟
أم ساره : عاد اليوم ما شفنا منها الا كل خير
أم دآنه : اي والله ظليمتها شينه اليوم كانت هاديه
ساره منفعله وما تدري شتقول : اييييي ما تدرون شسوت بـ ستار بوكس جان ما قلتو هالحجي
دآنه وياها على الخط : اييي ويوم أنها تتلزق بحمود شنو ماكو شغل
ام ساره وأم دآنه : اششفيكم عليها
أم ساره : واشفيها شسوت بستار بوكس عشان جذي منفعله
ساره انحرجت : هااااا
أم دآنه : اي حتى أنتي دنون خليها بحالها أشعليج منها
دآنه : مشكلةةة امي وأمج مو فاهمين أحاسيسنا
ساره تضربها وتساسرها : أقول انطمي أحساسيج بتفضحنا يا الخخخبله
الجده سمعها قليييييييل يعني بيالله تسسمع
فا ماخذين رآحتهم وحش ببنت بنتها =)
الجده واهي قايمه : يا الله بروح أنام
ساره وقفت وحبت رآسها : جده يرحم أم(ن) جابتج لا تشاخرين بليل
دآنه تبوس رآس جدتها همن : ايييييييييي والله جده تكككككفين أمس ما نمنا والسبة سمفنويتج قصدي شخيرج اللي وآصل لحد منظقة الخيرآن
أم ساره وأم دآنه يضحكون على عيارة بناتهم : ههههههههههههههههههههههههه
جدتهم : ششتقولون ...!؟
دآنه تضرب على رآسها : لا رآحت علينا يعني اليوم مع جدتي الغاليه لا نوم مع شخيرها
ساره : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اي والله
بعد ما رـآحو الحريم ينامون

دآنه : سسوير بروح ألبس بجامه وبجيج
ساره : أوووكي وأنا بروح أكلم يسوف
دخلت دآنه الشاليه وبالتحديد غرفتهم ساره + دآنه
دخلت دآخل الشاليه
دآنه تغني ومندمجه : عمرك سمعتبطيرويحبسجانه
من شافك انت نسىوش تعني جنحانه
انا تراني طيرك اللي يحبك موت
لو حب قلبي غيركبدعي عليهيموت
في قربك انت نسى انه ياعمري طير
ماتشد عينه السما ولا يريديطير
هذا الغلا و الحب منالله سبحانه
عمرك سمعت بطير ويحب سجانه
من اليوم كان أحمد موجود بصالة الثانيه اللي جمب غرفتهم
أحمد قرب لي عندها وكمل الغنيه :
انت زرعت الوفا و امسيت هدانه
انت وانت الوحيد الذي احيا على شانه
ما اقدر اعيش بدونك يادنيتي والكون
والله وغلاة عيونكما انساكمهما يكون
قربك لقيت الدفا لأنك يا حبي غير
كل ماحلمت بوفا القاكله تفسير2
هذا الغلا والحب منالله سبحانه
عمرك سمعت بطيرويحبسجانه
دآنه انصدددمت
أحمد : دنون سمعت كلامج يوم تتشكين لـ السوري عن فطوم وتلزقها فيني وكنت حاس فيج لمن كنا بــ ستار بوكس ومن طريقة كلامج أن غيرآنه من فطوم
دآنه صمٌ بكمٌ
أحمد : تطمني أمج وأمي وجدتي نايمين وساروه أتوقع حتى لو شافتنا بتطلع من روحها
دآنه منزله رآسها
أحمد : دويييينه اشدعوى عليييج مو معبرتني على الاقل حتى لو كلمه وحده
انزين أمشي غرفتكم أحسج مو مرتاحه
دآنه : أوكي
دخلو غرفتهم
أحمد : تكفيييييين دندون أنططططقي
دآنه رفعت عينه بعين أحمد وقالت : أححححبك
أحمد رآح في خبر كاااااان
أحمد : ترى يوم كنت أنرفزج وأطيح فيج تضغط أبيج تلتفتين علي بس مـآآآآكوووو طططاف الله يعطيج العافيه
دآنه : هههههههههههههههه والله ما طرى ببالي
بخجل قالت ) تحبني ...!؟)
أحمد : لا ما أحبببببج
دآنه تعومست : شششنو .!؟
أحمد : هههههه اشفيج عقدتي النونه مو بس أحبببببج أموووت فيج
دآنه : انزين من متى ..!؟
أحمد : من قبل سنه
دآنه منصدمه :: أووووووووووله
أحمد : اييي نعم بس صج ما كنتي معبرتني قلت لوآحد من ربعي وقال لي أمشي وأنرفزج عشان تتقربين مني , ومن ما قالو القطو ما يحب الا خناقه
دآنه : هههههههههههههههههههه صج كنت مدممغه و طول هالوقت تحبني وما قلت لي
أحمد : مدري أحس كل مابي أقولج تقفلين على الموضوع ولا تصك بين خناقه وحتى أمس لمن قلت أبيج بروحنا كنت بقولج بس كنتي حححيل متنرفزه مني قلت أقول لج بوقت ثاني لاني حتى لو بقولج مدري حسيت بترفضين الفكره ( بضحك ) ويسسلم رآس فطوووم اللي قربتنا واعترفت لج بحبي ولولاها جان لي ألحين ما تدرين عن هوا دآري
دآنه : ههههههههههههههه يع قطططع هالفاطمه تلووع الجبد
أحمد : ما علينا منها أهم شي أكون أنا وياج ويا بعض
وعن قريب بخطبج ونتزوج
دآنه شهقت : اششلون درآستك أنت هالسنه آخر سنه لك بالثانوي
وأنا توني ما توظفت ولا تخرجت من الجامعه
أحمد : خل الدرآسسه تووووولي أهم شي قربج مني يكفيني و ............
دآنه قاطعته : شهادتك حرآم عليك مكمل لي الآخر وعلى آخر سنه تخورها
احمد : ما همتني الشهاده كثرج فديتج
دآنه بضحك : حتى ولو ترى برفضك ومرآح أرضى أنك تخطبني
أحمد : خاااااااااااف صصصج
دآنه : لوووووول ايييييي صصجين
أحمد : لبببببى شرآيين قلبج الاورطي
دآنه : أووووووف الاورطي مره وحده ههههههههه
نخلي الحبايب ونروح لـــ يوسف وساره
0000000000000000000000000000
000000000000000000000000000000


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 11:21 PM   #24

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره تكلم يوسف
واهي قاعده مقابل البحر
ساره : آآآآآآه يَ زين جو البحر جو رومانسي مو ناقصني الا أنت وربك
يوسف : لبببببباج
الا أقول شسالفتكم اليوم ويا بنت عمتج ..!؟
ساره تضايقت : خلها تولي قليلة أدب
يوسف : شقالت لج عشان تعطينها كف
ساره أتضيع السالفه : مو مههم حبيبي قول اليوم وين طلعت
يوسف حاب يعرف السبب : سساره ممكن ما تضيعين الصقله وتقولين لي السالفه
ساره مو حابه تقوله أنها فاطمه تقول شحلاته يهبل بروح أعطيه رقمي < ما يسمى بغيرة الحريم من اجل الحبيب = )

ساره : يسسوف حبيبي ما تهمني ولا تهمك ليش الا تبي تعرف السبب ...!؟
يوسف : لانكم كنتم أطالعوني وفجأه اشتد النقاش ولفيتي عليها وعطيتها كــف
وأبي أعرف شقالت لج عشان جذي سويتي .؟
ساره مصممه : قلبي وروحي كانت أأأأأ ....
وسكتت
يوسف ينطرها : انزين كملي
ساره كذبت : كانت تقول نظرآتج بينج وبينه اللي اهو انت بينكم شي
يوسف مو مقتنع بالسبب : وبسسسسس
ما اتوقع السالفه جذي ورآسج سارونه قولي شقالت لج
ساره : يوسف أشششششفيك خاف عاجبتك ولا تبيها
يوسف : هاااااااااا ساره بدينا حاسبي على كلامج بلييييييييييز
وبعدين منو اللي بتعجبني غيرج هاااااااا !؟ ماليه عيني ومكفيتني عن كل بنات العاااااالم
بس بعرف السبب وأكيد قوي وكان يتعلق فيني , لانكم وقتها كنتم أطالعونا وبنفس الوقت أطالعيني ومعصبه وعطيتها كف وعلى فكره الكلام اللي من مساعه قلتيه مو سبب كافي أنج تمدين أيدج على بنت عمتج على هالشي
ساره تبي تفتك من السالفه وألفت لها كذبه : يـ أخي تغازل وآحد وناويه تعطيه رقمها واهو كان ورآك عشان جذي انت تقول أنّ انطالعك
ولا السالفه أساساً ما تتعلق فيك وبالاول كانت تقول بينج وبين اللي اهو انت شي وأنا منبطه جبدي منها عطيتها كف
يوسف اقتنع نوعاً ما : أهاااااا , بس شبينج وبينه
ساره |: يا الله اشفيك اليوم متعسر , كانت وياه زوجته يعني شنو موقف زوجة وعليا لمن هالسوسه تقوم وبكل وقاحه تعطيه الرقم وتقول شحلاتك تههههههههههههبل < اضغطت على هالكلمه
يوسف اقتتتنع : أهاااااا دآم الرجال وياه زوجته من حقج تعطينها كف صج ما تستحي
ساره ارتتتتاحت : اييييييييي والله
يوسف : أقول ترى غلوي خذت رقمج ما أتصلت عليج .!؟
ساره : فدييييييتها متى بتتصل
يوسف : مدري بس ظنتي مستحيه تتصل عليج الحين لان الوقت متأخر الساعه 1 بليل
ساره : انزين عطني رقمها بشوف هالمستحيه , بس بالاول نايمه ولا قايمه ..!
يوسف : ههههههههه حيلج فيها , لا قايمه وين تنام
هاج سيفي رقمها ........998
ساره : ههههههههههه أوكي يا الله باي بروح أزعجها
يوسف : وأنا بروح أنام ورآي غدـآ بآجر عند وآحد من الربع
ساره : أوكي باي
.....................................

بالغرفه عند دآنه وأحمد
أحمد : يَ بعد دنيتي أنتي
دآنه : تسسلم قلبي
أقول ساروه جنها طووووولت
أحمد : ويييييه خليها بنقعد مع بعض اشوي
دآنه : تدري عاد يوم تقول سوير لي تحبينه قلت مدري مو متأكده من مشاعري كنت أقولها شي وبقلبي ششيء ثاااااااااااااني
أحمد : اي تجريت أني أقولج عشان هالشغله

~~
ساره اتصلت على غاليه
ساره : السلام معاي الاخت غاليه ..!؟
غاليه طلع عندها اسم ساره بما إنها مسيفه رقمها
غاليه ببتسامه : هلا والله وعليكم السلام اي معاج غاليه أخت الحبيب لوول
ساره عرفت أنها عرفتها : ههههههههههههههههههه فديتج والله عاشت الاسامي غلوي
غاليه : عاشت أيامج حبيبتي
شسمويه بأخوي هااا ؟؟؟
ساره اخترعت : ليييش !!
غاليه : ههههههههههههههههههه ويه شفيج خفتي , يعني شمسويه فيه كل دقيقه وأنتي على باله ساره أخوي صاير العاشق الولهان
ساره استحت : ههههههههههههههههههههههه بسسس عاد
غاليه : لوووووووووول تسسساهلييين يسسوف , ويسسوف يستاهلج وربي
ساره انحرجت : يا بععععد رـآآسسسي تسلمين حياتي
غاليه دخلت عليها الملقوفه فروح ومعاها الآيبـآد وبندر يلحقها
غاليه من بين ازعاجهم : حبيبتي بعدين أكلمج باي
ساره : باي

.........................................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 20-01-15, 11:54 PM   #25

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بغرفة غاليه
غاليه : وووووججججججججع
بندر بصرآخ : فرررررررريح عطيني إياه ولا بلتج كككف على وجهج
فرح واهي فوق السرير : أحححححححححلم فيـــ.......
ولا طربـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآخ
طايحه من فوق السرير
فرح واهي تتألم : أحوووووووو جعلك ما تربح يا بدددير الخايسسس
بندر : ههههههههههههه أحسن الله خذا جزآي منج
خذا الايباد من إيد فروح وطلع برى الغرفه
فرح لي ألحين طايحه على الارض وأطالع غاليه وبصرآخ عليها
فرح : ان ششا الله تجين تقوميني يعنييييييييييييييييي
غاليه : لووووووول ان شا الله عمتي جم فروح عندنا !!!
فرح تشققت : وآآآآآآي وناسسسسسسه
غاليه واهي تقومها عضتها
فرح بصرخه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآي
غاليه : أحسن يوم أني أكلم ليييييش تدخلين مع المصدوع بندر ؟؟
فرح : آآي ششدرآني عنج , أنج تكلمين مالت عليج

~~

حالياً الساعه 4 الفجر
دآنه وساره بغرفتهم
دآنه تعبانه ما فيها حححيل تقول لها وبتقول لها لمن تقوم من النوم
وهمن ساره كانت ححححدها تعبانه سيده بدلت وطاحت على السرير ونااااااامت
من صصصباح الله خير
ساره ودآنه قامو ويا بعض
دآنه بدلت على السريع عشان تلحق على الريوق مع حبيب الالب = )
ساره واهي أتشوف دآنه بسرعه بسرعه : ههههوووووه يَ عالم شفيكم .!
دآنه بسرعه : بعدين بعدين
وطلعت للصاله
دخلت ولا تشوف جدتها قاعده وجمبها الرآديو
دآنه عقدت حوآجبها وكان موجود أحمد لين ألحين ما كلا أو توووه وآصل
أحمد يغمز لها يعني ما عليج
دآنه قعدت قباله
أحمد : صباح الخير حبيبتي
دآنه تقصر صوتها : أششششش لحد يسمع
أحمد : جدتج في خلل في أذنها ما تسمع ماكو أحد غيرها يعني
دآنه : حتى ولو بالله حد دخل علينا
أحمد : أوووله واحنا مرتبكين جريمه لا قدر الله
دآنه : لاااا
اقطعت عليهم ساره
ساره : صصباح الخير
الكل : صباح النور
أحمد ترك ريوقه وقام
دآنه أطالعه وتقول بقلبها " ليكوووون زعععل هذا "
رآحت ورآه
ساره أطالعهم وتكلم نفسها : شسالفه هذي أمس تقول مدري مو متأكده من مشاعري
وألحين رآيحه ورآه
قعدت تفكر شوي وقالت بشهقه : هـــــــئ أمس طولت وأنا أكلم برى واهي غريبه مو من عوآيدها تقعد دآخل بروحها معقووووووله كلمها !!! معقووووووله قالت له أحبك !!!!! معققققوله ..!!!!!! خل ترجع وانا أطلع زبدتها بس
برآ دآنه تنادي أحمد
دآنه : أحممممد ؛ أحممممممد
أحمد لف عليها وقال : عيوووووون أحمد
دآنه مستحيه : ههههههههههههههه تسسلم عيونك غلاي
بزعل قالت : أنت زعلت علي صصح !؟
أحمد قرب عندها : وليييييييش أزعل دآمج ويـآي قلبي
دآنه : مدري قبل شوي لمن قلت لك لحد يسمع
أحمد : لا يبااااااا أزعل على الكووون كله الا أنتي ما أزعل منج حبيبتي
دآنه فرحت : يطووول لي بعمرك غناتي
أحمد : وياج , أبوي يناديني باي
وأخذي رقمي من سوير زيييييييين
دآنه : أوووووووكي

~~

اليوم آخخخر يوم لهم بالشاليه
اجتمعو أم ساره وأم دآنه
وساره ودآنه والجده
ساره واهي تشرب جاي : أقول يما متى عرس بنت خوله رفيجتج !!
أم ساره : هالاسبوع
ساره تلف على دآنه : دويييييينه ما ودج نروح
دآنه : ياليييييت والله
أم دآنه : قعدوو درسوا اختباراتكم الاسبوع هذا كله
ساره ودآنه بلوعة جبد : ييييييييييييييع
أم ساره : اي صح قعدو درسوا وبعدها بسبوع عرس ولد أخو زوج عمتج
ساره : لاااااااا شنبي فيه وووع
دآنه : ايييييي والله وبعدين تقعد تتفلسف علينا فطيم هذي شاريه نفنوفها بــ 2000 ولا 3000 خيييييييييير !!
أم دآنه : لحووووول ولا قوة الا بالله خلو البنت بحالها حرآم عليكم
ساره : عجل لا أجيبون طاريها مره ثانيه لان بنحش فيها
أم ساره واهي قايمه : استغفرالله اقول قومي عدلي أغرآضج بعد شوي بنروح البيت
ساره : يا الله , أقول دنون أبيج بالغرفه لا أطولين
دآنه ببتسامه : أوووووكي
...................................

دخلو الغرفه ساره ودآنه وسكرو الباب
دآنه قالت لها السسسسسسالفه كلها
ساره بفرحه : الخااااااااااين طوول هالمده منطططم ومو قايل لي وأنا أخته الوحيده
دآنه : لووووووول أقول أبي رقمه
ساره بضحك : شششنو ! أقول رووحي زييييييييين ماكو
دآنه وياها على الخط : ششنو ششنو اللي ماكو هاااااا !
ساره : مرآح أعطيج رقم حمود
دآنه ضربتها بالمخده : أقول جججب وعطيني أهووووووووه
ساره : ههههههههههههه انزين هاج
بس رجاءً لا تسندرين رآس أخوي هالسنه أخوي رآبع ثانوي آخر سنه له
يعني لا تقعدين كل شوي رآزه الفيس وتكلمينه
دآنه : ايييييي خير ان شا الله , لا سويتيها ويا يوسف تعالي كلميني هعهع
ساره : هههههههههههههههه لا والله
على المغرب شلو قشهم ورآح كل وآحد بيته



ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 10:15 PM   #26

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآآآآآآآآرت الثـآمن


مع أشعة الشمس الساعه 10 الصبح
دآنه بغرفتها قايمه تدرس لان بـآجر أول اختبار فاينل صيفي
بنص درآستها فكرت أنها تتصل على أحمد
بغرفة أحمد كان بكل مكان حاط لمساته الذهبيه < واهي أغرآضه وعفيسته وخرآبيطه يعني الغغغغرفه وييييييييييييييع بمعنى الكلمه تمشين اهنيه تلقين بنطرون تمشين اهنيه تلقين دشداشه وغتره بكل مكان قاط شغله
وكان نايم والفرآش مايسر الحااااال لووووووووول
يعني رآآآآآح فيها المخده بصوب والفرآش بصوب
ورآسه بكوم ورجله بكوم ثاني
المهم عقب ما لوعت جبدكم ههههههههههه
ندخل بالرومانسيه
أحمد صوت فونه يرن
ترن ترن ترن
أحمد يدور موبايله لين حصله تحت السرير < ششكو مدري !!! = )
أحمد استغرب من الرقم الغريب ورد قطه على السرير ونام
دآنه اتصلت عليه مره ثانيه
أحمد قام واهو معصب : أوووووووف شنو هذا حتى النوم ما اتهنى فيه
ورد واهو معصب : خخخخخخخخخخير !؟
دآنه مستغربه : هلا حبيبي
أحمد تفاجئ طالع الرقم مره ثانيه وعرف أنها دآنه
أحمد واهو مصحصح : هلا والله حياتي
سوري أسمج مو طالع عندي ورآح عن بالي أنج أنتي
شخبارج ؟
دآنه : لا عااادي قلبي
بخير أنته شخبارك ؟
أحمد : الحمدالله بخير , أقول حبيبتي باجر تبلش اختباراتج موو ويا ساروه ؟؟
دآنه واهي متضايقه : ايييييييي , وبقفل فوني يعني هالاسبوع كله مرآح تسمع صوتي
أحمد تعومس : لااااااااا لييييش عاد !!
دآنه : شسوي لازم أجابل اختباراتي
أحمد : أهاااا مووفقه فديتج


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 10:28 PM   #27

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أما ساره كانت حدها دآآآيخه وماقامت الا الساعه 12 واللي مصحيها يوسف
ساره واهي على الفرآش : اهلين
يوسف : هلا فيج شنو شكلج لين ألحين نايمه ..!؟
ساره واهي تتثاوب : اييييييي والله
يوسف : يا الله أقول قووومي ورآنا باجر اختبار
ساره : وييييييييييع لا تلوووع جبدي من هالصبح
يوسف : لايعه جبدج يعني لايعه جبدج ألحين ولا بعدين
ساره بطفاره : ياليييييييييييل
يوسف : هههههههههههههههههه انزين خلصي قومي تدرين أنا وآصل لين صفحه رقم 30
ساره : أوووووووووووووووله بــــــــــل
يوسف اخترع : ووووجعه سسسوير قولي ماشاالله
ساره : بالله من متى قايم ..!؟
يوسف يحك ذقنه : أمممممممم قبل ساعه
ساره : غربل الله بليسك قبل ساعه قايم ووآصل لي صفحه 30 مصصصصصصصصيبه
يوسف : سووووووووير جووزي عني عاد
تدرين حبيبج شاطر وفلتتتتتتته ودآفور ماشاالله عليييييه
ساره : ههههههههههههه لا وآآآآآضضح وأكبر دليل أنك ماخذ بالكورس اللي طاف f
يوسف : عاد شسوي هالدكتور غثييييث عشان أبوي ما مشى معاملته سقطني مالت عليه , أقول بسج سوآلف وقومي غسلي وجهج وتريقي بعدين درسي انزين
ساره اوهي قايمه : انزييييين


..................

ببيت يوسف
فرح على الريوق وجدآمها غاليه
فرح تتطنز عليها : وآآآآآآآآآآآك يا أنّ وحده باجر عليها اختبار وييييييييييييييييك ويييييييييييك
بندر على الخط ويا فرح : ههههههههههه مسسكينه والله
غاليه محتره : جججججب جججججججب
فرح لفت على بندر وقالت : عدددآل أقول لا تتطنز لانك السنه الجايه بتكون مثلها
بندر حب ينرفزها : ههههههههه عااااااااادي بس اتزوووج قبلللللج
فرح نطت : لاااااااا تككككفى خلني أتزوج أنا بالاول بعدين انته كيفك
بندر : صج ما تستحي هذي
يكلم أمه : يما صج أشرآيج هالسنه أسقط وأعيد السنه مره ثانيه عشان ما أخلص من المدرسه وادخل العذذذذذاب الجامعه
أمه : ليييييييش ناقصصصين احنا
فرح : مااااااالت عليك لو أنا منك ودي اليوم قبل باجر أتخرج وافتك من هالمعففففففنه المطططرسه
غاليه : بس حبيبتي بتردين للجامعه لووووول
فرح أطالعها ومن صجها : ومن قال بكمل درآسه بالجامعه
أمها : هاااااا ان ششا الله ..!
فرح : أهم شي آخذ شهادة رآبع ثانوي وبعدين اتزوج وأصير ربة أسره
بندر يطقها على رآسها ويغني : يحلموووووووووووون يحلمووووووووووووووون
فرح قامت عليه : جججججججب بددددير
أمها : ومن هالرجال اللي ياخذ وحده مو موظفه ولا تشتغل
فرح : عاااااادي يمه بعدين مو لازم آخذ رجال على سنقة عشره يعني أهم شي زووج وحي الله حتى لو من البر وما يعرف شي
بندر : هههههههههههههههههههههه قاااااضضيه مره وحححده
أمها : أقوول أكلي وخلصي قومي
فرح : كل ما قلت الحقيقه جعموووني
غاليه واهي قايمه : ششكو الحقيقه بالموضوع يا البققره ؟؟
فرح : رووحي درسي أنتي أبرك لج
غاليه أطقها بالمخده : ججججججبي
بندر : يا الله يمه أترخص بروح النادي تبين شي
أمه : أبي سلااااامتك
فرح تغمز له : بدوور أقول ضضبطني ويا وآحد من ربعك خله يتزوجني
أمها : فرررررررررررررريح
فرح خقتها : يمممممممامممممممممي
بندر : كااااااااااااااااااك أححححححححسن
فرح : أنا أوريييييك يا أبو صصماخ



.......................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 10:37 PM   #28

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بغرفة ساره طرشت مسج ليوسف
: حبيبي بصكر فوني مدة الاختبارات بس أشوفك وأكلمك بالجامعه أووكي
أحببببببببك :$ :

اليوم كله مآكو أحدآث روتين جديد اللي اهو درآسه وأحمد كالعاده هايت ويا ربعه
وفرح يا تشوف مسلسلات رومانسيه يا تسولف ويا أمها بسيرة الزوآج
يا تقرأ روآيات حب وغرام
وبندر الحال من بعضه جنه أحمد

اليوم الثآني بالجامعه
يوسف واهو بالكافيتريا ويشوف ساره ويأشر لها
واهي ماشيه له جا لها مسج بطلته وكان من دآنه
: سوووير نطريني أنا أخلص اختباري 10 ألقاج بالكآفتيريا :
ساره شافته وجت لي عنده : هلا قلبي
يوسف : هلا فيج
ساره : ها بششر ؟
يوسف يهز رآسه : تمام
ساره : أفكر السنه الجايه أوقف قيدي
يوسف منصدم : لييييييييييش .!!؟
ساره : يخي لاعت جبدي والله بغيت أسحب الموآد اللي ألحين
يوسف : من صجج سوير ؟؟
ساره : والله من صجي مالي نفسسس
يوسف : لا حبيبتي كلش ولا تسبحين موآدج ولا توقفين قيدج هذي أول سنه توج اسمله
ساره : عذذاب والله تخيل من بدآية الكورس الاول شششغل اختبارات بحوث تقارير بروجكت تعععععععععب والكورس الثاني همن مثل الشي وتونا ما صار لنا شهر من خلصنا الكورس وسسسيده بدينا صيفي تعععععبت والله
يوسف : دآمج تعبانه من الجامعه جان هالسنه ما خذيتي صيفي والسنه الجايه تاخذين
ساره : أقولك مالي نففففس والله أمس أمسك الكتاب ساعه وأنزل لامي أسولف وأصعد مره ثانيه
يوسف يطالعها : يعني شنووو دآرسه ولا ..!
ساره واهي معفسه وجهها : درآستي من جمبها
يوسف : أفاااااااااا شتسوين ألحين
ساره: ماااااااكو الظاهر أني بدخل الاختبار
يوسف : تدخلينه وأنتي درآستج هاااا حي الله
ساره : يعني شتبي أسسوي ؟؟
يوسف تم ساكت 10 دقايق وقال : عندي فكره واهي أنّ أغششج بهالامتحان انا دآرسه عددددل
ساره عجبتها الفكره : خووووووش

رآحو للكلاس
دخلو وقعدو وكان يوسف جمب ساره وحييييييل قريب
العميده وزعت الاوراق عليهم
ساره طبعاً أتكلت على يوسف إتكال تااااااام حتى اللي حافظته ما كتبته علابونه بيغششها يوسف
يوسف لف عليها وقال بصوت قصير : السؤال الثاني كتبي
ساره ما تسمعه وتقول : ما أسسسمعك عل صوتك
يوسف حط الورقه على جمب عشان أتشوفها : شششوفي
ساره : شششنو ما أشوف ععععدل
يوسف : يممال شقول كتبي بالسؤال الثاني هالإجابه
العميده أطالعهم وجت لي عندهم : كل وآحد عينه بورقته
تكلم يوسف : وأنته حط ورقتك جدآمك
تكلم ساره : وأنتي بسج غش من الصبي
يوسف بقلبه " لووووووول صصصادوه "
أما ساره بقلبها " قطييييييييعه شتبي هالمخخخرفه "
العميده كانت تتجول ولفت على بنت بأول الكلاس يوسف خطرت بباله فكره اللي اهي أنه يقوم وياخذ ورقة ساره منها ويعطيها ورقته يحل ورقة ساره ويسلمها لها وتعطيه ورقته
يوسف قام من مكانه بعد ما تأكد أن الدكتوره لافه على البنت اللي بأول الكلاس
خذا ورقة ساره واهي خذت ورقته
ححححل الاختبار كااااااااامل وسلمها لساره وساره سلمته ورقته
خلص الاختبار سلمو الاوراق و طلعو برآ القاعه
ساره : يسسسسسسسسلم رآسك وخشمك وكل شي فيك فديتك أنقذتني
يوسف واهي مستانس : أفااااااا عليييييج بسس , ها عاد اليوم رجعي ودرسي عدل
أنا اليوم مسافر قطر
ساره : لييييييييييش ؟؟
يوسف : انا ماخذ ماده وحده واختبرتها وألحين خلصت واليوم وآحد من الربع قال لي أمش وياي قطر بيشتري سياره
ساره : ما أتحححمل فرآقك
يوسف : ولا أنا بس شسوي , وأنتي الله الله باقي لج 3 اختبارات وتخلصي
ألحين تامريني بشي بروح ورآي سفره العصر
ساره : سسلامتك حبيبي
يوسف : ما تبيني أوصلج
ساره : لا عمري دنون تنطري بالكافتيريا
يوسف : اها سلمي عليها باي
ساره : يوصل باي

~~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 21-01-15, 10:53 PM   #29

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

رآحت لدآنه بالكافيتريا
عقب السلام
دآنه : هاااا شسويتي بإختبارج ..!؟
ساره : ويييييييييي صارت آكشنات لوووول
دآنه قربت عندها : قووولي قووولي ششنو ؟؟
ساره قالت لها كل اللي صار
دآنه تحط إيدها فوق بعض وتقول : ويييييييه والله هاليوسف مو هيييّـن
ساره : هههههههههههه اي حبيبتي شعبالج
واليوم بيسافر قطر مع ربعه
دآنه : لااااااا ماشاالله
ساره تغمز لها : أشلونج مع حبييب القلب ..!
دآنه : هههههههههههه عآل العآل
ساره : الله الله تطووووووورآت يا الخايسسه
دآنه : لوووول اييي شعبالج بعد
رآحو للبيت وجا اليوم الثآني واختبرو وكانت أيآم اختباراتهم عآآآآآديه جداً
اليوم آخر اختبآر بالكورس الصيفي
دآنه : أقول سارونه يوسف وصل ولا لين ألحين .!!!!!
ساره : أمبلى وصل أمس من قطططر
دآنه : أهااا اهنيج العقلان حياتي
ساره: هنيج خير غناتي
ساره اتصلت عليها أمها
ساره أطالع دآنه : هذي أمي
كلمتها : هلا يمه
أمها : ها يمه سارونه بشري اشلون الاختبار ؟
ساره أطمنها : لا يما أبششرج سسسهل الحمدالله
أمها : الحمدالله , انزين متى بترجعين ..!!!
ساره مستغربه مو من عوآيد أمها تقول متى ترجعين
ساره بستغرآب : مدري بس يمكن بعد ساعه اكون بالبيت لان دندون بتوديني
ليش شصاير ..!
أمها : أهااااا , لابس عندي لج موضوع خآص لا جيتي قلت لج
ساره : أوووكي باي
أمها : بحفظ الله
....................

ساره جنها مسبهه
دآنه : ششفيج ؟
ساره : أمي تبيني بموضوع خآص
دآنه : انزيييييين
ساره واهي تفكر : وبسسس
دآنه : وليش خآيفه !!!؟
ساره خافت أكثر : دندون لا يكون فطييييييييم قالت لهم إن بيني وبين يوسف شي
دآنه : لااااا ما أتوووقع
ساره اشوي وبتكي : أمبلى تذكرين يوم كنا بالغرفه وجآت وقالت شفتي هالكف برجعه لج دددددددبل يا سساره
دآنه : لاااااا عآد اذا السالفه صج أنا اللي بقلبها عليييييييها
ساره قآمت من الكرسي ورآحت تركض
أدري هالبآرت مو مطولته بس أبيكم تتحقرصون =)

توقعآتكم الجممميله *__*


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 22-01-15, 12:24 AM   #30

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآآآآآآرت التآآآآآآآآآآآآآسسع

ساره على أعصابها طول ما اهي بالسياره ودآنه بس تهدي فيها
وصلو لبيتهم
دآنه : تبيني أزل ويآج
ساره واهي نازله ومستعجله : لا لا رووحي مشكوره
دآنه : انزين بشششريني زييييين ترآني على أعصابي
ساره دخلت البيت وكانت جدآآمها أمها
ساره بسرعه : يما عسى ماشر
أمها تخرعت : اسمله عليج اشششفيج !!
ساره : تكفيييين يما قولي شسالفه
أمها : ترآ السالفه مو مستآهله بس ولد رفيج أبوج اخطبج رسمي من أبوج
ساره انصصدمت : ششششششششششنو !!؟
أمها : اييي وأبوج عطآهم كلمه
ساره اشوي وتبكي : يعني شنو عطآهم كلمه !!
أمها : يعني هالايام بيخطبونج
ساره بكت : ششششنو !!
ليييش أبوي ما علمني ليييييش , ولا خذا رآيي جذي قال لهم خلاص بنتي لكم لهالدرجه أبوي بايعني وما يبيني لييييييش
أمها تهدي فيها : خلااااااص فديتج
ساره : يما تكفييييين قنعي أبوي مابي اتزوج خليه
اشلون أبوي يسوي كل هذا اشششششششلون
دخل أبوها عليهم من الصاله
ساره قامت وبترجي : يباااااا تكككفى قول أنك تتغشمر وياي أنت ما بعتني صصح
ما بعتني برخييييييييييص
أبوها : يا بنتي أنتي تخرجتي من الثانويه وألحين بالجامعه والرجال شاريج ويبيج
شقول يعني
ساره منهاره : يبا رجيييييييتك تكككفى لا تفررررط فيني أنا بنتك الوحيده ترضى تزوجها بدون علمها وبدون شورها وبدون رضضضضضاها
يبا تكككفى قولهم أي شي
أبوها : شنو أي شي أنا عطيت للرجال كلمه وبيجون يخطبونج مني رسسسمي
ساره نزلت لحد رجله : أبووووووووس رجلك يباااااا لا تزوجني
أمها يوم شافتها تقطع قلبها على بنتها وقامت تبكي
أبوها : سسسسساره بلا دلع وشنو يعني أنتي متزوجه ألحين ولا بعدين شفرقت
ساره تشاهق : يبا الله يخليك لا تبعيني رجيتك يبا
أبوها بصرخه : سسسسسسسساره خلاااااااااص انتهى الموضوع وبتتم خطبتج على ولد رفيجي زيآد
ورآآآآآآح لغرفته
ساره اتضم أمها : يممما تكفين أقنعيه مابي أتزوج
أمها تبكي وياها
دخل عليهم احمد طبعاً عقب ما اتصلت عليه دآنه
أطلع محادثتم بالضبط أول ما دخلت ساره البيت دآنه اتصلت على أحمد
دآنه بخوف : هلا احمد وينك ؟
أحمد : هلا قلبي عند وآحد من الربع اشفيج ؟
دآنه : تكككككككفى روح البيت أمك أتصلت على ساره وقالت عندها موضوع خاص لها والبنت من يوم درت واهي تترآجف وحالتها حاله الله يخليك روح شوفها شفيها أتصل الفون مغلق ولا محد يرد علي

أحمد واهو قايم : زيييييييين زييييييين
.....................


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:17 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.