آخر 10 مشاركات
ساحرتي (1) *مميزة , مكتملة* .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          بقايـ همس ـا -ج1 من سلسلة أسياد الغرام- للكاتبة المبدعة: عبير قائد (بيرو) *مكتملة* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أهواكِ يا جرحي *مميزة & مكتمله* (الكاتـب : زهرة نيسان 84 - )           »          586 - حب لايموت - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( عدد حصري ) (الكاتـب : سنو وايت - )           »          602 - عودة الحب الى قلبي - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن *** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          صفقة طفل دراكون(156)للكاتبة:Tara Pammi(ج2من سلسلة آل دراكون الملكيين)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          عالقة بشباك الشيطان (105) للكاتبة: Carole Mortimer *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-01-15, 02:42 PM   #1

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقرب ... للكاتبة / شموخ كويتيه




بسم الله الرحمن الرحيم
نقدم لكم رواية
رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقرب ...
للكاتبة / شموخ كويتيه




التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 19-02-15 الساعة 10:11 AM
ام مزن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-01-15, 04:42 PM   #2

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t315987.html#post9970463


طبعاً اليوم جايتكم وبكتب روآيتي الثانيه واهي


رواية أنا متلهف لشوفته وغيري متهني بقربه


روآيتي الاولى كانت بإسم ) الدجه في كل حته (


بالاول كتبت روآية غربة بنات ووصلت فيها لجزء السابع عشر


بس حسيت ملخبطه ويبي لها إعادة تفكير وقلت اصفطها على جمب واكتب روآية أنا متلهف لشوفته


تمت كتابة الروآيه يوم الاربعاء 8-6- 2011 الساعه 7: 30 دقيقه مساءاً


للكاتبه شموخ كويتيه


بسم الله الرحمن الرحيم



البـآرت الاول



بدولة الكويت منطقة شسمه آحم خخ المهم ببيت محمد


بغرفة وحده من بناته



...: يؤؤؤؤ قطع الاتصال


....: سوير أنتي شعندج !؟ ترى بطيتي جبدي ولوعتي أم(ن) جابتي بس مبققه عيونج اربع اربع على هالنت مصصيبه صابتج


ساره : هههههههههه ووجع والله زهققه شسوي يعني ؟


دانه : حححده زهقه عطيني الريموت يغير من هالقناة


ساره احذفت عليها الريموت واهي تكتب على الكيبورد ما انتبهت وين طاح



المهم ما سمعت الا صوت صرآآآآآآآآآخ دآآآآآنه



دانه : آآآآآآآآآآآ يماااااال شششقول آآآآآآي



ساره اتخرعت ولفت : اشششفيج !؟



دانه ماسكه رآسها : صكيتي الريموت بجبهتي يا الحوووله آآآآآآآآآآي



ساره : هههههههههههههههههههه اشدرآني ما شفتج سسسوري



دانه وقفت وتخصرت : لا والله شسوي بكلمة سسوري وين أصرفها هاا ؟



ساره تتطنز : وييييييه سسهله خووو كثر الله هالصرآفين والبنوك تارسه الديره روحي صرفيها وتعالي ههههههههههه



دانه ضربتها بالمخده : يا حممماره تتطزين علي



طوووط طوووط


ما عرفناكم على دانه وساره


ساره عندها أبو اسمه محمد عمره 40 وأمها نوره 38


أما ساره فعمرها 19 سنه , سنه أولى جامع مزيووونه بشكل خيالي


طويله بيضا شعرها وآصل لي خصرها جسمها مانيكان


عزباء تحب شي اسمه نت مستحيل يمر يوم ما تدخل النت



ساره لها أخو وآحد اسمه أحمد عمره 17 سنه ثالث ثانوي عيونه عسليه طفره طووويل فيه شبه كبييييير من ساره



أما دآنه فهي اتصير لها بنت عم ساره ’ عندها أبو اسمه راشد 38 وأم اسمها جميله 38 سنه


همن عمرها 19 سنه , سنه أولى جامع جذابه حيييييييييل عيونها وسسساع حنطاويه ولكن رووووووعه ولايق عليها


عزباء


عندها أخت صغيره عمرها 6 سنين اسمها ملاك



نرجع لمحور قصتنا


ساره : هههههههههههه لا والله من صدقجي


دانه : جب جب جب حرفتي بأم اللغه


ساره : ههههههههههههه قصدي صجي


دانه تملق : لااااا من كذبي وآآآآآآآآآك


ساره : دآآآآآآآنوووو ملااااااااااقه جب لا أعطيج بووكس يكسر أضروسج



دانه بدلع متصنع : وآآآآآآآآي دفاشششه قطططع



ساره لفت على اللاب وابتسمت : وأخييييييراً اشتغل الاتصال



ردت شبكت وادخلت على منتداها المفضل


اشوي ولا تطلع لها لديك رساله خاصه


ساره متعوده على هالرسايل بخصوص انها مشرفه بهالمنتدى فاتجيها رسايل من أعضاء


لكن مادرت ششنو محوى الرساله


خلونى نشوف شنو محتوآها ومن منووو !!؟



بطلت الرساله ساره وكانت كالتالي


&& السلام عليكم أختي أخت السنافي < لقبها ** أخت السنافي ** < حدها واثقه ما علينا هع


شلونج شخبارج !؟


حبيت أتطمن على حالج


وبغيت أسولف معاج اشوي اذا فااااضيه وما ورآج شي بعد اذنج &&



ساره منصصدمه لان أول مره تجي رساله لها جذي وبهالاسلوب


نادت دآنه


ساره : دآآنوو دآآنوو


دانه واهي اطالع التلفزيون : هااااا !


ساره : تعااااااااالي بسسرعه


دآنه : اششفيج !؟


قرت الرساله دآنه وعصبت


دآنه : مسحي الرساله بسرعه ولا أقولج جيبي جيبي اللاب أنا أعرف اشلون اتعامل مع هالاشكال قليل الادب


ساره : نطططري دآآآآنه


دآنه : شنو أنطططر عطيني اللاب اهوو


خذت اللاب دآنه


حطت رد للرساله ولا طالعه لها رساله ثانيه


من نفس العضو وكان اسمه ** مسموح يا نظر عيني **


دآنه : شيبي هذذذا ؟



ساره خذت اللاب : خلاص خليه بشوف شنو بيقول



دانه : ساروه أنتي خبله ولا خبله !؟



ساره لفت عليها : دآآآآآنوو ممكن تسكتين اششوي ؟


دآنه اسكتت بتعرف شنو النهايه


ردت ساره على الرساله وكان محتوى الرساله كالاتي


&& هلا والله أخوي مسموح


آمر شبغيت ؟! &&



بعد ثوآني رد لها الرساله



&& هلا والله فيج


أنا ألحين مضضضطر أطلع بس أرجع أقولج شبغيت


فمان الله &&


دآنه كانت no comment على السالفه


دآنه واهي تفكر : أموت وأعرف شيبي هذا ؟؟



ساره : حرآم يمكن ظلمناه يمكن يبي شي للمنتدى يعني إشرآف ولا تعديل ولا من هالامور لانه أسلوبه مو اسلوب وآحد قليل أدب ويبي يتعرف ومغازلجي



دانه : اييييييي جايز ليييش لا على العموم بططني يوصوص أبي أكل


ساره : هههههه حتى أنا والله قومي نتعشى تحت


دآنه : أووكي



هذا كان البـآرت الاول أنتهى أتمنى حاز على شيء من رضاكم
=)



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 29-01-15 الساعة 12:45 PM
ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 03:39 PM   #3

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآرت الثـآآآآني
نزلو البنات يتعشون

أم ساره : هلا والله ببناتي الغاليات
ساره ودآنه : هلا فيج
ساره : يما الا أقول غريبه ما أشم ريحة شنو ماكو عشا ؟؟

أم ساره : وييييه أمبلى نطري نطري خليني أسأل كوماري
كوماري كوماري

كوماري: نأم ماما سنو فيه ؟

أم ساره : كوماري سويتي عشا !


كوماري : لا ماما مافي سي سلاجه

أم ساره : ويهد ان شا الله لييش ما تكلمتي ؟؟

ساره : ألحين شناكل بالله عليج

كوماري : دقي مدأم

دانه : ايييي خووو تلقينها كلت الاكل وتبي تفتك ما تبي تطبخ ما تعرفون سوآلف هالخدم

ساره : لوووووول ايي والله صاجه

ساره : يمما أنزين ملينا من البيت اذا بنطلب مطعم نبي نتعشى برى تكفيييييين يممما والله بطت جبدي الناس عطله وخير واحنا منثبرين بالبيت وعليا علينا أنا وياج يا دنون

دانه : اييييييي والله الله يخلف بسس

أما ساره : هههههههههههه بدوا يطلقون سمفونيتهم المعتاده

شوي ولا أبو ساره دآخل

أبوها : الله حيهم

دانه وساره : يحييك

ساره نطت عند أبوها : يبا واللي يسلم عمرك نبي نتعشى برى بروح أنا ودنون

أبوها : أمممم جم الساعه ألحين ؟؟؟

دانه : عمي الساعه 9 بالضبط واحنا ميتين جووع

أبوها : ههههههههههه خلاص روحو بس على شرط 10 ألقاكم بالبيت

ساره تبوس رآس أبوها : فديييييييييتك أنا

دانه تحب راس عمها : عسانا ما انخلا منك

أبوها : ههههههههههههه اششدعوى لو أدري جذي بتستانسون جان من زمان قايل لكم روحو

صعدو البنات يلبسون ملابسهم الطلعه ويتكشخون

نزلو ولا أمها تقول : يما ساره السايق مو هنيه طلع

ساره : لااااااا

دانه : ويييييييه يا فرحه ما تمت

ساره : يا الله طيب حمود اهنيه ولا برآ

أمها : لا جنه بالديوآنيه

ساره : بروح له دنون أمشي وياي

دانه : لااااا وييه فشششله

ساره بكل دفاشه سحبتها : جب دآآآآآنو عشتو مستحيه أمشي اهووووو لا أعطيج خووش شلووتي

دانه : هههههههههههههه دفششششششه

ساره : مثلج يابنت عمي المصون

دانه : هههههههههههههه

دخلو الديوآنيه على أحمد

ساره : حمود شسمه فديتك يا أخوي الوحيد يا عضيدي

يا عزوتي يا سنافي


أحمد : ساااارووه اختصري واللي يسلمج

شعندج ؟!

ساره تلف على دانه : شفتي عارف لي فديييييييييته والله


دانه : ههههههههههههه

أحمد : وييييييييييييه دانه اهنيه

سوري ما انتهت لج خوو هذي اللي قبالج < يقصد ساره
خذتني بالكلام

دانه : هههههههه لا عادي

أحمد : أشلونج وأشلون عمي وخالتي ؟؟

دانه : الحمدالله بخير

ساره : انزين كلهم بخير بس خلصو علي

حمود نبيك تودينا للمطعم اذا ممكن يعني

أحمد : أمممممممم موآعد الربع نطلع للشاليه

ساره ودانه : لاااااااااااا

أحمد تفرقز : ووجععععااااااااا

ساره : تككككفى أنت أملنا الوحيد

دانه : أنت رجانا الاخير

أحمد : كاااااااااااك اششدعوووى يبااااااا ههههههههههه

ساره : تكككفى ترى تككككفى تهز رجاجيل

ولولى ظروف الوقت ما قلت لك تكفى

دانه تصفر: الله الله عليييييييييج

أحمد : هههههههههههههههه خلاص أجيب سويك سيارتي وانروح

ساره : يا جعععععععلني ما أخلا من خشتك يا أخوي

أحمد : ولا من فرتج هع

دانه : هههههههههههههه مههههبل

طلعو البنات من الديوآنيه بيروحون للسياره

اشوي ولا جايهم أحمد

رآحو للمطعم وتعشو بالسياره واهم رآدين

دانه جاها اتصال من ابوها

دانه : هلا يبا

أبوها : هلا فيج حبيبتي وينج ؟

دانه : يبا تونا رآدين من المطعم السايق ببيت عمي محمد مو!

أبوها : لا سيارتنا امنجره ووديناها لللتصليح منو موديكم المطعم

دانه : أحمد

أبوها : أوكي قولي له يقطج على البيت

دانه : أأأأأأأأ انزين

سدته ومسكت التلفون وطرشت مسج لأمها

^^يما قولي لأبوي فشله أقول للصبي يوديني للبيت كافي مطلعنا ومعشينا

صرآحه مستحيه اذا فاضي أبوي خليه يمرني ولا عليه أمر لاني حححدي منحرجه منه ^^

أمها وصل لها المسج

وقالت لأبوها

أبوها مسك التلفون ودق على أحمد

ساره : من دآق عليج ؟

دانه : أبوي

أحمد : خير ان شا الله اشفيه ؟!

دانه : لا خير ان شا الله بس يسأل ويني فيه

أحمد : أهاااا

ولا داق فونه

ساره : منوو ؟

أحمد : عمي رآشد

دانه بقلبها " وآآآآآآآآي يا الفششله "

أحمد : لا عمي اشششدعوى عاااااااادي ما ورآي شي ...... ايي خلاص ألحين نقطها أوكي لا تحاتي .... مع السلامه

أحمد عرف أنها مفتشله ما حب يقولها شي بعد

وساره كانت مشغوله بفونها ترآسل صديقتها اللي متعرفه عليها بالمنتدى

ساره ^^ أقووولج فطووم الولد طرش لي رساله بس مادري شيبي ؟^^

فطوم : ^^ شوفي أنا ألحين شابكه على المنتدى والصبي موجود لا جيتي للبيت بسسرعه اشبكي وشوفي شيبي لاني بصرآحه صار عندي فضول شيبي منج بالذآآت أنتي ^^

وصلو لبيت دآنه ونزلت دآنه

وصلو البيت ساره وأحمد

أحمد شل شلايله ورآح للشاليه

أما ساره كانت مية شغله أدور برآسها بتعرف شيبي مسموح منها

اصعدت لغرفتها ودشت للمنتدى

وهمن وصلت لها رساله

&& سسوري أدري أزعجتج

بس اذا دخلتي طرشي لي رساله &&

ساره : لاااااااا ويييه أكيد فيه شي

&& هلا والله لا عادي ماكو ازعاج بس شبغيت مني ممكن أعرف حالياً &&

بعد 10 دقايق وصلت لها رساله

&& أول شي حبيت أقولج أنا معجب بشخصيتج صرآحه

ردودج ومشاركتج بالمنتدى كانت لها انطباع مميز

صرآحه حاب أتعرف عليج

أدري بتقولين ان ماعندي شغل ومغازلجي لكن والله مو جذي السالفه بس حبيت أتقرب منج لا اكثر ولا أقل

لج حرية الاختيار سوآء رفضتي أو لا

انتظر رد على رسالتي &&

ردت ساره && تسسلم

أها

أوكي عادي بس تكون بحدود من كلامك باين أنك محترم ومو مال سوآلف هالمغازل &&

مسموح :&& الله يطول بعمرج بس ما عرفتينا عليج

معاج يوسف , وعمري 20 سنه , بكلية العلوم الاجتماعيه سنه ثانيه جامع

وأنتي ؟؟ &&

ساره : && يا هلا تشرفنا

معاك : ساره وعمري 19 سنه بكلية العلوم الاجتماعيه سنه أولى جامع

=) &&

مسموح : لا لا معاي بنفس كليتي شهالصدفه سبحانه

ماشاالله ماخذه هالسنه صيفي ولا لا ؟؟ &&

ساره : && اي ماخذه 3 موآد وأنت ؟؟ &&

مسموح :&& حلوووو اي أنا ماخذ بس ماده وحده

الا أقول أي دكاتره يدرسونج ؟؟&&

ساره :&& الدكتور خالد , والدكتور نايف , والدكتور ناصر .&&

مسموح :&& الدكتور خالد ما غيره خالد الجوهر &&

ساره : && اييييي ما غيره &&

مسموح : && ههههههههه ألحين أنا ماخذ عنده هالماده

يا الله قولي شلابسه خليني أشوفج باجر &&

سساره بقلبها " وييييييه هالوووهقه " && هههههههههه لا مو لازم تعرف &&

مسموح :&& لووووول عادي باجر أكيد الدكتور بيقول أسمج وبشوفج هههههه ياالله سارونه أخليج ألحين ورآي باجر محاضره من الساعه 8 مع السلامه

وباجر أشوفج بالمحاضره =) &&

ساره اقتبست كل كلامها وكلامه وطرشته لـ فطوووم اللي وياها بالمنتدى على المسن

فطوم : وييييييييه مصصيبه عليه عرفج

ساره : لووووول اييي بس ماشي عادي أحسه دخل قلبي فطووم

فطوم : يا شقووول مسسرع توه ما صار لج ساعتين من عرفتيه

ساره : هههههههههههه حب من أول رساله

فطوم : كاااااااااااك خببله الا أقول وين دآنوه عنج ؟

ساره : هههههههههه خليها بعدين أقولها لو قلت لها السالفه بيطلع لها عقر بقر ههههههههههه

فطوم : هههههههههههههه ايييي

بس ترى خووش ولد والله عمري ما شفته يتكلم ويا بنت بخصوص أني مديره عامه فأشوف رسايل الاعضاء

ساره : صصصج أنا مدمغه ليش ناسخه الكلام اللي بينا دآمج اتشوفينه كله

فطوم : هههههههههه لانه الشبكه علقت علي وما قدرت أدش المنتدى ألحين

ساره : أهااااا فطوم ودي يجي باجر بسسسرعه بششوفه

فطوم : سووير اركدي بسم الله عليج لا أتصيرين ملقوفه عاد

ساره : ههههههههه انزين باي بروح أنام عشان بسرعه يجي باجر وأشوفه ههههههههه

فطوم : يا جاااااااهل هههههههههه سوآلف أول نروح انام عشان يطلع الصبح بسرعه ههههههههه

ساره :ههههههههههههه مع السلامه فطوم

وصكته وناااااااامت

البـآرت الثاني انتهى وعرفتو شكان يبي مسموح من ساره أو بالاصح أخت السنافي

من البارت اللي طاف تبدأ قصتنا =)

مابي أتكلم وآيد أخاف أقول الآكو والمآكو لووول وتحترق عليكم الروآيه

بس أنطروني بــ البـآرت الثالث *_*



ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 04:46 PM   #4

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآرت الثـآآآآآآآآآآلث

من الصبح بغرفة ساره

ساره وبعيونها النوم بطلت فونها وانصصدمت إن الساعه 8ونص

ساره قامت : هئ طااااااااافت علي المحاضره الاولى ياااااااربي أووف

نزلت بسسرعه لأمها
ساره بكشتها المنفوشه : يممما كوماري يممما كوماري
أحمد رجع من الشاليه وكان قاعد بالصاله يوم شافها
أحمد : كااااااااااااااااااااااك سوووير شهالششوشه المعكرشه الملفلفه ههههههههههههههه توووحفه
ساره أطالعه بطرف عينها : أحمدووووو جججججب

كوماري : نأعم

ساره : كوماري ليش ما يقوم أنا ساعه 7 أنا روح جامعه

كوماري : أنا مافي معلوم أنتي روه جامعه مافي قول

ساره : وووجعه ان شاا لله

أحمد يسمعها : تووجع العدو

ساره عصبت: أحمدوووووووووووووووووووو

أحمد : ههههههههههههه خلاص انجعمنا ولا تعصبين ههههههههه
ساره صعدت بسرعه لغرفتها
بطلت اللاب عشان تقول ليوسف أنها ما رآحت للجامعه
لقت رساله منه وكانت وقت الرساله 6 الا ثلث الصبح
&& مرحبا سارونه وآآي حححدي مستانس بشوفج اليوم
أدري بتقولين أشدعوى عليه تونا متعرفين على بعض
بس صج صار فيني فضول أشوفج وخصوصاً بعد ساعتين بالضبط &&
ساره : يااااااا الله طاااااافت علي
&& سسوري يوسف ما قدرت أجي الجامعه ورآحت علي المحاضره الاولى ان شا الله يوم ثاني نتقابل &&

صكرت اللاب ورآحت تحت تتريق

خلصت من الريوق شغلت التلفزيون وقامت أتفرفر بهالقناوآت لين صارت الساعه 10
دق فونها ولا دآنه

ساره : هلا والله بهالصوت
دانه : هلافيج شنو خلصتي محاضرتج مووو !
ساره : لاااا أصلاً ما رحت كنت سهرانه أمس ورآحت علي المحاضره
دانه : اهااا , صج عرفتي الاخ مسموح شيبي منج ؟
ساره بتردد وبقلبها " ياربي أقولها ولا بتعفس الدنيا وبتعصب ... أنا بقولها ألحين ولا بعدين بس خايفه من ردة فعلها أممم أقولها أحسن لانها ماردها بتعرف اليوم ولا باجر "

دانه : يهوووووه وينج سسوير أكلمج ؟ شكان يبي منج مسموح ؟
ساره : هااااا لا ولا شي أقول اليوم عندج شيء !؟
دانه : أمممممممم لا ماكو لييش ؟
ساره : لا أبد بس قلت أغير جو وأطب عندج بالبيت
دانه : وآآآآآي وناسسه أوووكي حياج الله
ساره : يحييج حياتي
دانه : أي وقت بطبين =)
ساره : ههههههههه على العصر المغرب جذي يعني
دانه : أهااا أوكي يالله سلام
ساره : يا هلا
بهالوقت دخلت عليها أمها

أمها : السلام عليكم
ساره : وعليكم السلام , يما وين كنتي !؟
أمها : رآيحه لجارتنا أم جابر عندها جاي الضحى
ساره : أييييييي

أما بالجامعه طووول المحاضره واهو قاعد على أعصابه يبي يسمع الدكتور لمن ينادي على أسمها يوم نادى اسمها قام يتلفت بالقاعه بس محد رد جوآب وعرف أنها ما حضرت
عقب ما انتهت المحاضره طول الوقت كان يفكر يوسف وينها فيه ساره
لا يكون تكذب علي ؟ ... لا شنو ماكو شغل !؟ ... يمكن صار وياها شغله وما قدرت تحضر أو تحسفت ليش أنها قالت لي ... ماكو الا أني أروح الكافتيريا أشرب لي قهوه تعدل مزآجي وأبطل المنتدى يمكن ألقى ردها علي
وفعلاً رآح للكافتيريا يشرب له قهوه وبطل المنتدى وحصل الرساله

وكانت
&& سسوري يوسف ما قدرت أجي الجامعه ورآحت علي المحاضره الاولى ان شا الله يوم ثاني نتقابل &&
اخترع يوسف خاف لا يكون صار عليها شي
يوسف طرش رساله
&& أفـآآآآآ عسسى ماشر لييش ما قدرتي عسى المانع خير &&

أما ببيت ساره
كان الوقت العصر تقريباً
ساره : يما ترى المغرب بروح لبيت عمي رآشد
أمها : ان شا الله , يا الله أنا بروح آخذ لي غفوه تبين شي
ساره : سلامت قلبج يا الغاليه نوم العوآفي
أمها ابتسمت : الله يعافيج
ورآحت
ساره : وآآآآآي التلفزيون يلوووووع الجبد قطططع
أقوم ألبس وأطلع أغرآضي أبرك لي

اصعدت لغرفتها واهي دآخله ولا تلقى قبالها لابها
قالت أكيد يوسف طرش لها رساله
افتحت اللاب وكانت رسالتين منه
&& أفـآآآآآ عسسى ماشر لييش ما قدرتي عسى المانع خير &&
الثانيه && واللي يسسلمج ردي علي اشششفيج ؟؟
ليش ما تردين علي ! والله أحاتيج &&
ساره : أووووووله والله بديت أحبه
لا خووو شنو أحبه استغفرالله ما صار لنا يوم كامل
خرآبيييييط أنا حيييييييل عاطفيه

ردت عليه ساره && سسوري بس توني أبطل المنتدى
ماشر بس أمس كنت سهرآنه ورآحت علي نووومه وما قمت الا 8 ونص
وقلت ما يمدي الساعه 9 مخلصه المحاضره واليوم ما عندي الا محاضره وحده وهذي السالفه كلها &&
يوسف ارتاح && ايييي الحمدالله دآم السالفه جذي زين حسبالي فيج شي لا قدر الله أوكي نتلاقى باجر عندج محاضره باجر مع نفس الدكتور على أساس أشوفج =) &&
ساره : && تسسلم , ايي عندي بس الساعه 10 لي 11
الا أقول شنو خذيتو اليوم ويا الدكتور ؟ &&
يوسف :&& أهااا حلووو وياي همن , أمممممم تبين الصرآحه طول الوقت وأنا أفكر فيج أقول اشفيها سارونه ما حضرت أكيد خافت يوم اتشوفني تسيح ولا تذوب على جمالي الخلاب هههههههههههه بس جنه وآحد من الربع يقول طالب علينا بروجكت وتسليمه على خير عقب باجر &&
ساره : && ههههههههههههههه الله يخليييييك انت وثقتك لوول , أهاااا أوكي
يا الله يوسف أخليك بروح لبيت عمي مع السلامه &&
ساره ركبت السياره متجهه لبيت عمها اللي يبعد عنهم 3 شوآرع بالضبط
وطول الطريق واهي تفكر اشلون بتقنع دآنه بالسالفه

وصلت لبيت عمها
سلمت عليهم واقعدو اشوي مع أم دانه وعمها
وبعدها صعدو لغرفة دآنه

ساره واهي تلعب بفونها : أمممم دآآنه
دانه : خـيــر
ساره : بقولج شيء بس أبيج ما تعصبين ولا تضغطين علي
وأنا أعرف مصلحتي عددددل
دانه اخترعت : اششفيج ! شمهببه شمسويه تكلمي ؟
ساره : أممممممـ أأأأ
دانه : سسسساروه تحجي بسسرعه
ساره تنرفزت : دآآآآآآآآنه لا تربكيني زياده


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 04:55 PM   #5

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بقولج شكان يبي مني يوسف
دانه : شششنو منهو يوسسسف هذا !؟
ساره : يؤؤؤؤؤؤ قصدي مسموح يا نظر عيني
دانه : خووووووش يعني كلمتيه وتعرفتي عليه مووووووو !؟
ساره : هاااا , اييي
دانه : ووجعيه حتى وجعيه تكلمي نشفتي دمي
ساره : تعرفت عليه وتعرف علي بس ما أخذ إيميلي ولا رقمي ومعاي بالكليه وبالمحاضره
دانه انصدمت : ششششششششششنو !!؟ لا يعني مهونه علي مو ماخذ إيميلج ولا رقمج بس معاج بالكليه عااااادي مووو ؟ ولا بالمحاضره نفسها وأكيد خريتي الآكو والمآكو وقلتي أسمج وكليتج صصح !
ساره بهدوء : نعم
دانه : يا بققققققققره
ساره : دآآآآآآنوه أنا شقلت لج انا عارفه مصلحة نفسي وعارفه الصح من الغلط
دآنه : لا وآآضح اسمله عليج
ساره عصبت : تدرين عاد الشرهه مو عليج الشرهه على اللي تقولج على شي ولا أنتي مو كفوووووو
وقفت بتطلع بس سحبتها دآنه من إيدها
دآنه : قعدي سوير
ساره : لااااا خو أنا جايتج أقولج وأنتي الله بالخير خذيتي بشرآع وميدآف
دآنه : خلاااااص بهدي بس قعدي
ساره قعدت : واليوم كان موآعدني نشوف بعض بالمحضاره عن طريق كشف الاسماء ومتابعة الطلاب والطالبات لمن الدكتور ينادي على الاسماء دآنه هدت : اييييي وبعدين ؟
ساره : بس رآحت علي نومه وباجر نتقابل
دانه : سارونه تكفيييين ديري بالج ترآهم مو هينين هالشباب لا يطيحج بمشاكل توديج ورى الشمس
ساره : لا ان شا الله وأنا قلت لفطوم واهي تقول أول بنت يكلمها وباين من طريقة تعامله أدب وأخلاق
دانه : المهم لازم تاخذين الحذر بعد
ساره : أكيييد طبعاً شيء أساسي بس مدري أحس دخل قلبي بسرعه وباين عليه خوووش صبي
دانه : هههههههههههه مسسرع حكمتي على الصبي
ساره : هههههههههههههه اييي حتى فطوم تقول لا تصيرين ملقوفه وركدي جنج ما صدقتي على الله
دانه : أجل بطب وياج بالمحضاره باجر
ساره : هههههههه لا
دانه : ولوى ليييييييش ها ؟ خايفه لا يشوفني أحلى منج ويخليج
ساره : طع تفكيرها هذي آحم لا طبعاً أنا أحلى منج بلا منازع
دانه : ايييي هين
انزين شقتلي ؟
ساره : أممم اوكي ما عندج محاضره
دانه : لا , بدخل وياج استماع
ساره : أووووكي صصار

كان يومهم عـآدي جداً وما فيه مستجدآت غير أكل وتلفزيون هع
ساره رآحت لبيتهم قبل لا تنام ضبطت المنبهه على الساعه 9

دخلت في سُبـآت عميق وكل همها ما يطوف عليها الموعد اللي بينها وبين يوسف

مع أغاريد العصافير والشمس الساطعه التي نشرت الاشعه الذهبيه على الارض والهوآء العليل ...< تعبير ولافي الخيال صح ههههه المهم
الساعه 9 بالضبط رن منبهه ساره

ساره فزت بسرعه عشان تشوف جم الساعه
ساره : وه الحمدالله
قامت تغسل وجهها وتلبس ونزلت تحت تتريق

أمها : يما دريتي الاسبوع الجاي بنروح الشاليه
ساره : وآآآآآآآي وناسسسسسسه وجم يوم بنقعد ؟
أمها : والله على حسب ما قال جدج وجدتج 3 أيام
ساره : من زماااااان عن الشاليه
يا الله يما ما بقى شي على محاضرتي باي
أمها : حافظج ربي

.................................................

وصلت للجامعه وكانت اقبالها دآنه توها وآصله
ساره : دآنو قلبي يطق طبوووول
دآنه : اششدعوى عليج لهالدرجه
ساره : والله , وأكثر بعد
دانه : حبيبتي سارونه ما أبيج تتعلقين في الولد وأخير شي يصير شي الله لايقوله
ساره : لا ان ششا الله بس أمشي 5 دقايق وتبدأ المحاضره

رآحو للقاعه ودخلوها وقعدو
دخل الدكتور وسلموا الطلبه
خذا كشف الاسامي وبدأ يقول أسامي الطلبه
كانت فيه قلوب تردح ردح -)
واهي قلوب يوسف , ساره
خلصو من الاحرف ووصلو لحرف السين
الدكتور : ساره محمد الخالد
ساره تترآجف من قمة رآسها وبصوت قصير :نــ..عــ..م

الدكتور ما سمعها : ساره محمد الخالد
دانه ردت عن ساره : نعم
بهالوقت كان قدآمهم وآحد طوويل وسسسسيم حنطاوي عيونه وساع رمشه طوووويل ناسف الغتره جريمبا وحده متزكرت ودشدآشه بكبك
كان بالكرسي اللي قدآمهم بالضضضبط
يوم نادى الدكتور اسم ساره تلفت من سمع صوت نعم
وطاحت عينها بعينه < ياوييييييييلي هههههههههه

ساره زادت دقات قلبها بشكل مو طبيعي تمنت بهالوقت الارض تنشق وتبلعها
بس لين ألحين ما عرفت اذا اهو نفسه يووسف ولا لا ؟
وثبت أنه اهو لمن الدكتور قال : يوسف علي الجابر
يوسف : نعم
تأكدت انه اهووووووو
ساره وقتها سعادتها ما تنوصصف مابين فرح وخوف
ما تدري شسبب هالسعاده كلهاااا
دانه حست بفرح وسعادة ساره طالعتها وابتسمت وامسكت إيدها
ساره اضغطت على إيد دآنه حييييييل
مرت هالساعه بسسرعه وخلصت المحاضره
الدكتور : قبل لحد يطلع عندكم علم كلكم بالبروجكت وتسليمه باجر على خير البروجكت بيكون مشترك بين كل طالب وطالبه
الكل طلع من القاعه الا ساره ودانه وكان وياهم يوسف
يوسف لف عليهم عقب ما تأكد أن ماكو أحد ظل بالقاعه
يوسف ببتسامه : أنتي سارونه أنتي أخت السنافي !؟
ساره متنحه : هاااا , اييي أنا
يوسف : أنا يوسف علي =>
دانه سحبت ساره : يا الله سارون ورآي محاضره
كانت تكذب دآنه تبي تطلع قبل لحد يشوفهم

ساره طوول ما اهي تمشي واهي مسبهها

دانه : سوووووير اشششدعوى عليج وين رحتي ؟
ساره : يممممممممما دنووون يهههبل قطططططعه
دانه : هههههههههههههه ايي ماشا الله حححده جنقل
ساره : دنون أبشرج لقيت فارس أحلامي
دانه : هههههههههههههه الحمدالله والشكر أقول أمشي الشمس صقعت رآسي
.................................................. ......

في جهه ثانيه من الجامعه
عبدالله : يسسوف يسسوف وويهد ان شا الله
يسوف : هااااااااا شفيك ؟
عبدالله صديقه : ساعه أناديك خو ما ترد علي معطيني بو لباس ’ شصار وياك مع ساره
يوسف : عبود لا تسألني عن شي ياخخخي ششعور غريب أول مره أحس فيه
عبدالله يصفر : يا الرببببببع الاخ يحححب
سعد صديقهم : أشششششششششلع كششخه والله
يوسف : جب أنا وياه وقومو عزموني على حسابكم كابشينو
عبدالله : ههههههههههه ولو تامر صاحبنا يحب وما نعزمه ما يصصصصير
سعد : الا هززززلت
يوسف : هههههههههههه مخخخبل
سعد : الا أقول أنت بس تتوآصل معاها عن طريق المنتدى !
يوسف : لا أكيد اشوي اشوي بقولها نتوآصل بطريقه ثانيه
بس خل تتعمق علاقتنا اشوي وما أكون تسرعت بعلاقتي وياها وبعدين أتعلق ولا اهي تتعلق فيني واحنا ما نفهم بعضنا عدل خلنا بالاول نعرف بعض أكثثثثثثثر وتكون بيني وبينها نوع من الثقه
عبدالله : أهاااااا

.................................................. ................................

أما ساره ودآنه كل وحده رآحت لبيتها
ساره بسرعه بطلت المنتدى
وكالعاده حصلت رساله منه قبل 4 دقايق
&& وه وأخيييييييراً شفتج تبين الصرآحه ما توقعتج بهالجمال الالهي ماشاالله الله يحفظج ترى صصج مو مجامله قسم بالله =) &&
ساره تكلم نفسها : وآآآآآآآآآآآآآآآآي أحببببببه
&& لوووووول اسستحي شكراً والله اخجلتم توآضعنا ما عليك زود &&
يوسف && أقول سارونه ممكن أشترك وياج بالبروجكت ؟ &&
ساره : && اييي عاد توني بقولك بس سبقتني =) أووكي &&
يوسف :&& أوكي أنا بخلص جزء وأنتي خلصي الجزء الاخير تم &&
ساره : && بس تعال اشلون ندمجها ويا بعض عشان نسلمه للدكتور &&
يوسف كان حاط فكره بباله && مو مهم لين خلصنا منه أقولج اشلون
أخليج ألحين بروح أنام &&
ساره :&& أووكي نوم العوآفي حتى انا باي &&

يوسف , ساره كلهم توجهو لسرآيرهم ياخذون لهم خوووش قيلوله بمنتصف العصر < قولي والله *_*
الساعه 7 الليل قامت

نزلت لأمها اتسولف وياها
اشوي ولا دآخل عليهم أحمد أخوها
أحمد : سسلام
ساره وأمها : وعليكم السلام
أحمد : سوير دريتي بتزوج
ساره : خخخخخخخخ أقول خلص درآسه بعدين فكر تزوج
أحمد : سوير والله من صجي أتكلم بتزوج
ساره أطالع أمها : يما هذا من صجه !؟
أمها : لا مصصدقه بس جذي ماكو سوآلف
أحمد : يممما جان خليتيني أعطيها جم صاروخ جذي
ساره : ههههههههههه
لا بعدين انا حاجزتك لوحده
أحمد ما صدق : لا لا صصصج منو ! تكفيييين قولي
ساره : ههههههههه ملقووووووف بعدين أقولك لي تخرجت السنه الجايه أقولك من اهي
أحمد : ايييي يصير خير مردج بتقولين , يا الله يما أنا رآيح أنام
ساره : وأنا يما بروح أكلم دنون

.................................................. .................................
ساره : هاي
دآنه : هايات , ها شسويتي ويا يوسف ؟
ساره : أبد ماكو بس مدح فيني وقال أني مزيونه وآآآآآآآآآي فديتني والله
دانه : ههههههههههههههههه طع هذي صصدقت هههههههههههههه
ساره : اييي محتره ايي وبعد أشتركت وياه بالبروجكت وألحين قاعده أسويه , بس أتصدقين مدري اشلون بيجمعه وباجر التسليم
دانه : لااااا ماشا الله
يا الله أخليج وباجر آخذ منج باقي السالفه ملوك عورت راسي بحنتها
ساره : ههههههههههه الله يعنيج عليها حناااااااانه
أوكي مع السلامه
.................................................. ....................
مثل كل مره دخلت المنتدى ولا تلقى رساله

مسموح && سارونه يا الغاليه خلصت من البروجكت اللي عندي وأنتي ؟ أتمنى رد سريع &&
ساره : && اييي خلصت منه بس اشلون نجمعه كبروجكت واحد ! &&
مسموح : && أنا عندي طريقه يمكن تعجبج ويمكن لا
بس بقولها لج عطيني إيميلج عشان أطرشين لي بروجكت وأنا أجمعه كله ببروفايل وآحد فهمتي علي &&
ساره : && أمممممم مدري يوسف , ماكو غير هالطريقه &&
مسموح :&& أشدعوى سارونه يعني أنتي شفتيني وجهاً لوجهه جات على سالفة الايميل وبعدين لو السالفه مو عاجبتج طرشي لي بروجكت مالج ولج وعد مني ما أضيفج عندي ششقلتي !؟ &&
ساره : && أووكي هاك الايميل ....... &&

نروح للمسن
عذب الاحاسيس : السلام تو ما نور المسن
الزين مبتليني : وعليكم السلام منور بأهله
عذب الاحاسيس : أوكي يا الله طرشي البروجكت
الزين مبتليني : تـــــم
عذب الاحاسيس : على ما يكمل التحميل خلينا نسولف اشوي
الزين مبتليني : أووكي
عذب الاحاسيس : جربتي شعور الحب من قبل ؟
الزين مبتليني : لا وأنت ؟
عذب الاحاسيس : ايي الحمدالله , أنا لا
الزين مبتليني : جنه وصلك الملف
عذب الاحاسيس : ايي وصل
الزين مبتليني : أممم أوكي ألحين أحذفني من عندك
عذب الاحاسيس : سارون بقولج شي أنتي ليش رآفضه أن نتكلم بالمنتدى عااااادي بس بالمسن لا وتبيني أحذفج !
الزين مبتليني : لااااا مو عن شي
عذب الاحاسيس : صحيح اهو بكفيج والرآي رآيج بس ترآها مثل الشي يعني أنا وأنتي نكلم بعض بالمنتدى وبيكون نفس الشي بالمسن ما تفرق مووو !؟
الزين مبتليني : صصح
عذب الاحاسيس : هاااا شقلتي أحذفج ولا أتمين عندي بالمسن
الزين مبتليني : أممممم بتم عندك بالمسن =)
عذب الاحاسيس : وووووه فدييييتج والله
الزين مبتليني : ويييييييي أسستحي
عذب الاحاسيس : يا لبببببى اللي تستحي
الزين مبتليني : خلااااص عاد
عذب الاحاسيس : ههههههههههه يا الله أخليج ألحين بروح أكمل البروجكت
الزين مبتليني : بحفظ الله يا الغالي
.................................................. ....................
بععععععد 4 أيـآآم
تقوت علاقة يوسف بساره والعكس
بالمسن
عذب الاحاسيس : سارونه هاااا شصار على موضوعنا ؟
الزين مبتليني : مواااافقه
عذب الاحاسيس : انزين بما إنج وآفقتي بقولج شي
صرآحه أنا أحببببج وتعلقت فييييييج وآآآآآيد حسيت أنتي كل حياتي بجد
الزين مبتليني : وأنت بالمثل ورببببببببببي
من كثر حبك ما فكرت بالموضوع اللي قلت لي عنه مباشره وآفقت
عذب الاحاسيس : انزين بسسرعه عطيني رقم فونج
تبادلو أرقام بعض
يوسف اتصل عليها
ساره مستحيه : هلا
يوسف : يامرحبااااااا والله
ساره : مرحبتين فيك
يوسف : تدرين اني اعششششقتج لحد الدعسسسه
ساره : ههههههههههههههه أوووله وأنا بعد
يوسف : سوير ممكن طلب !؟
ساره بتشوف ردة فعله : لااا
يوسف صدق بس يتكلم بمزح : مالت عليج بعدين انا ليش أسأل وأطلب رآيج هااا
ساره : ههههههههههههههههههههه خاف صصصج بس
يوسف : انزين قولي أحبببببك
ساره : يممما أسستحي
يوسف : سسسوير حرآم عليج تكفين قولي أحبك
ساره : اسستحي خووو
يوسف : خوووو بعطيج كككف يا الله أنطقي قولي أحبك بعدين شنو أطر منج أنا
ساره : أحببببببببببببببببببببببب بببببببببك
يوسف بستهبال : وييييييييييييييييه جان أسستحي
ساره : هههههههههههههههههههههههه فديتك والله
يوسف : فدآج صماخي العووووود < صماخ = رآس
بس ينقال صماخ للذين رؤوسهم عوووده كبييييييره
ساره : ههههههههههههه لا تكككفى الا صماخك
يوسف : ههههههههههههههههه
ساره : حبيبي بصكر بروح أتعشى
يوسف : بالعافيه حبيبتي مع السلامه
نزلت تحت ولقت أحمد يلعب بفونه
..........................
أحمد : سوير باجر عندج جامعه موو !؟
ساره واهي تاكل : ايي ليش تسأل !
أحمد : لا بس جذي أقول ليش ما أوديج خليني اقز عندكم بالجامعه
ساره : وآآآآآآآآي حححدك متفرغ كلها سنه وأطب فيها يا حظظي
أحمد : ايي مو عشان جذي أنا بروح أقز وبروح رحلة اكتشافيه
ساره : قققز وعرفنا ومن طبايعك عادي بس رحله اكتشافيه ويييييي غريبه
أحمد : منو طاق على مخي وقالي أقعد عندج أروح أقققز بالمجمعات ابرك لي
ساره : ايييييي هذا الفالح فيه , صصج أبو طبيع ما يجوز عن طبعه

كوماري : ساره , دانه يبي انتي على تلفون
ساره : هاااااااي دوينه اشلونج ؟
دانه : بخير وأنتي ؟
ساره : وآآآآآآآي حححدي طايره من الفرح
دانه : آخر الاخبار يا الله قولي الآكو والمآكو
ساره : هههههههههه ما منج مفر , المهم كلمته بالفون وباجر بنشوف بعض بالجامعه
دانه : يحلييييييييييييلج تطورات مع خشتج
ساره : هههههههههههههههههه ايي حبيبتي شعبالج
دانه : سوير ما بقى شي على طلعتنا للشاليه واحنا ما شرينا شي
ساره : اييييي والله شوفي بضبط لي موعد أنا وياج نروح فيها السوق نخلص أغرآضنا
دانه : أووكي صار


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 05:48 PM   #6

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآآآآرت الرآآآآآآبع

الساعه 8 الا ثلث في غرفة يوسف
غاليه : يسسوف يسسوف قوم
يوسف : أووووف شتبين !
غاليه : قوووم وصلني على طريقك لكليتي
يوسف قام : يختي سببتي أزمه لي ورآي محاضره أنا
اشوي ولا فونه يرن
غاليه طاحت عينها على الفون وقرت اسم المتصل
غاليه استغربت : يسسسوف منوو سارونه !؟
يوسف ارتبك : هااااا زميله لي بالجامعه
غاليه مو مصدقه : أهااااا قلت زميله على العموم قوم يا الله عشان توصلني

.......................................

يوسف دخل الحمام يغسل وجهه ويوم طلع ولا ساره داقه عليه
يوسف : صباح الخير حوبي
ساره : صباح النور والنوير
ها وين حدودك ؟
يوسف : أممم بالبيت
ساره : يا الله ترى الشوق ذباح
يوسف : هههههههههههه فديتج لا أتحديني أجيج طيرآآآآآن
ساره : هههههههههه لا تكككفى اشوي اشوي وتركد بسوآقتك
يوسف : يا بعد جبدي
ساره : انزين متى بتجي الجامعه .؟
يوسف : بقط أختي على كليتها وأجي
ساره : أهااااا أوكي


بالجامعه

دانه : مرحبا سارون
ساره : أهلين يا هلا
دانه : ما وصل!
ساره أطالع فونها : لاا لين الحين
دانه : الطيب عند ذكره كاهو وصل
ساره وقفت
يوسف ببتسامته المعتاده: مرحبا
ساره ودانه : مرحبتين
يوسف : أشلونج قلبي ؟
ساره :بخير حياتي
يوسف : أشلونج دآنه ؟
دانه ببتسامه : الحمدالله بخير
ساره : يا الله قلبي بتبدأ المحاضره
يوسف ": يا الله مشينا

.................................................. .................................

خلصو من محاضرتهم ورآحو للكافتيريا
يوسف : حبيبتي شتبين تشربين ؟
ساره : قهوه تركيه
يوسف رآح يطلب وخلا فونه على الطاوله
ترن ترن ترن < نغمة فون يوسف
ساره خذته بتشوف منو
غاليه يتصل بك
ساره استغربت منو غاليه ..! وليش متصله .... ؟ بيوسف شتبي منه ..... ! كل هالافكار أدور برآسها
ساره ماسكه فونه ومعصبه
يوسف ما يدري : أتفضلي حياتي
ساره احذفت عليه الفون : رد على غاليه
يوسف انصدم ومستغرب من ردة فعلها
يوسف : أشششفيج !
ساره : شفيني أنت تخوني يا يوسف تكلم وحده غيري صح ولا لا
يوسف : شتقولين أنتي شتخربطين
ساره بصرآخ : ششخربط , أي يوم طحت عليك قلت شتقولين وقمت تبرر لنفسك
يوسف تفشل خصوصاً أنهم بحرم جامعي والناس يطالعونهم وساره ما عطته وقت يدآفع عن نفسه ويقول لها منو غاليه
يوسف : سساره هدي وقصري صوتج وعطيني مهله أقولج السالفه
ساره : خلاص كل شي وضح ماكو مهله ولا تقول ولا تبربر علي فهمت السالفه عععدل بعد
بس أقولك قبل ما أمشي من اليوم ورآيح أنسى وحده مدمغه خبله صدقتك وعطتك ثقتها لك
يوسف وقتها كان حييييييل ضايق
اتصل على عبدالله صديقه
يوسف : عبود اذا فاضي تعال لي بالكافتريا بسرعه واللي يسلمك
عبدالله : عسى ماشر يوسف شسالفه صوتك مو عاجبني
يوسف : عبود تكككفى تعال ألحين
عبدالله تخرع وجا له طيرآن
يوسف كان بحالة ضيق وحزن
عبدالله واهو يركض لي عنده : اششفيك تحج قول
يوسف قال السالفه له
عبدالله : وأنت ما قلت لها أنها أختك
يوسف : شقول لها مباشره هبت بوجهي وما عطتني فرصه أدافع عن نفسي غير كلام التجريح اللي قالته لي
عبدالله : شبتسوي ألحين !؟
يوسف : ما أدري أتصل عليها تصكه بوجهي
عبدالله : انزين عطني رقمها وأنا أقولها السالفه يمكن تسمع مني
يوسف : انزين هاك رقمها .........
996
.................................................. ......................

في السياره

ساره كانت منهاره
اتصل عليها رقم غريب < وكان رقم عبدالله
ساره أول مره ما شالته
ثاني مره شالته
ساره واهي تبكي : نعم
عبدالله : معاي ساره ؟
ساره : اي نعم منو معاي ؟
يوسف سحب الفون من عبدالله
يوسف : ساره تكفيييييين اسمعيني والله أنتي فاهمه غلط
ساره بصرآخ وبكي : أنت ما تفهم قلت لك خلاص اللي بينا انتهههى ولا يمكن نرجع مثل أول
وسدته

.................................................. .........................

يوسف : باين عليها بايعتني وماتبيني
عبدالله : لا تحاتي بحاول أكلمها وأفهمها الوضع
يوسف : ما تعرفها عنييييييييييده
عبدالله : ان شا الله أقدر أكلمها بس مو اليوم اليوم نفسيتها تعبانه باجر بدق عليها
يوسف : ما أتحمل بعدها عني
عبدالله : تحمل اشوي بحاول بشتى الطرق أقولها السالفه
وصل مسج ليوسف وكان من ساره
اذا حصلت غيري وصرت بدنيتك محشور
تبي الفرقا ولا ودك تواجهني وتوجعني
دخيل الله ثم دخيل الحب دخيلك يكشف المستور
وقول ابعد عن دروبي ولا هو شرط تقنعني
وانا بأوعدك ما يبقى بظلامك من شعاعي نور
أبرحل عن سمـاك ولا أبي حتى تودعنـي
يوسف انفعل لدرجه أنه كسر قلاص القهوه اللي قدآمه بإيده
ويقول : ورب البيييييييييييييت أحببببببج ولا أبي فرآقج بس ليش تعاملني جذي ليييييييييييييش
عبدالله اخترع : يوسف اششفيك !
يوسف : أحبببببببها عبدالله تفهم يعني شنو أحبها
مو بس أحبها صارت حياتي و وجودها بدنيتي ملزوووووووم
قسم بالله تعلقت فيها وعششقتها
عبدالله انتبهه أن إيد يوسف تنزف
عبدالله : يوسف إيدك تنزف قوم للمشتسفى
يوسف : خلهاااا تنزف مع نزف قلبي وعيني
عبدالله : أقول قوم أمش مو زين لك نزف الدم وآيد وياك سيوله أنت
يوسف : يا أخي اشفيك أنا ولا أنت اللي ينزف
عبدالله وقف : يوسف بتقوم ولا شلون
يوسف : عبدالله ممكن تروح وتخليني
عبدالله : لاااااا مو ممكن اذا مو خايف على مصلحة نفسك في غيرك خايف عليها
يوسف بسخريه : هئ اللي كااااااااااااانت خايفه على مصلحتي هدتني على سبب تافهه وما تدري اذا صح ولا غلط و تخلت عني
عبدالله : يوسف بتفوم ولا أنادي السكيورتي
يوسف كان يتألم مع ذلك إعناده وإصرآره ما خلاه يتكلم ولا يتجحى
يوسف زآد عليه الالم وما قدر يستحمل أكثر
كل شي تجمع بيوم وآحد ووقت وآحد
مشكلته ويا ساره وقهره عليها وألم الشق اللي بإيده
صار شبه فاقد للوعي
عبدالله رجع ومعاه السكيورتي يوم شافه ركض له
عبدالله : يوووسف يووووسف
يوسف ما رد عليهم بجوآب < وكان فاقد للوعي تماماً
شاله اهو والسكيورتي وودوه للسياره
رآحو للمستشفى


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 05:53 PM   #7

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أما عند ساره وصلت للبيت وأول ما دخلت
أمها شافتها وباين على وجهها أثر البكاء
ساره مباشره اصعدت لغرفتها
أمها أطق على باب غرفتها
أمها : يما ساره بطلي الباب
ساره واهي تبكي : يما تككفين خليني بروحي
أحمد توه طالع من غرفته وكانت قبال غرفة ساره
أحمد : يما عسى ماشر اشفيكم ؟
أمه : مدري والله , ادخلت البيت واهي تبكي وصعدت لغرفتها وقفلت الباب
أحمد يطق الباب عليها : سارونه بطلي الباب بكلمج
ساره : تكفووووووون خلاااااااص خلوني بروووووووحي
أحمد : يما خلاص أمشي ننزل أكيد صاير معاها شي بالجامعه وألحين ما ودها أتشوف أحد لي هدت أنشوف شفيها
أمه : ان شا الله عسى خير
.................................................. ...........................................
بالمستشفى
يوسف دخلوه الملاحظه
عبدالله بطل فون يوسف وكانت جايه له رسالتين من ساره
اخر كلامي لك نصيحه وتذكار
ابعد عن الخوان لوكان غالي
.......................
تـسـلـم ـ يمـيـنك عـلى"الـطعـنااااات"صـحيتني ,,,
مــاكـنـت ابـصـحى واشـوفـك زيـن لـــولاااهـــــا
عبدالله عصب اهو محتر ومحترق قلبه عشان صديقه واللي صار له بسبتها
عبدالله مسك فون يوسف وطرش
^^ ساره واللي يرحم وآلديج خفي على الولد أنتي ما فهمتي منه السالفه سيده اتهمتيه بالخيانه .... ولج عين أطرشين مسجات تعور القلب تدرين يوووسف وين ألحين ! تدرين ولا لا ؟ يوووسف يطول بعمرج بالمستشفى بسبتج اي نعم بسبتج ..... حبج من كل قلبه ومو متخيل بيوم من الايام يتركج لو شنو الظروف وأنتي حتى ما عرفتي السالفه سبيتيه وجرحتيه وتخليتي عنه , خافي الله بالصبي حرآم عليج اللي تسوينه لو صج تحبينه جان ما انتكست حالت الولد وصار بهالحاله بفعلتج ^^
ساره وصل لها المسج
ساره مو مصدقه اتصلت على فون يوسف
عبدالله رد
عبدالله: ليش اتصصصلتي !؟ خوو يوسف ما يهمج صح ولا ؟
ساره واهي تبكي : عبدالله تكفففى اللي فيني مكفيني
عبدالله : أنتي اللي تكفين شسويتي بالريال لين صار جذي
شوفي كل شي عندي عادي الا يوووسف أقرب من روحي
ولو كنتي منووو ما أسمح لج أنج تأذينه
ساره واهي تشاهق : عبدالله ورآآآآآآآس أمك وأبوك اشلون يوسف ألحين ؟ وليش شصار فيه
عبدالله : مع الاسف يوم طاح الفاس بالرآس دقيتي وينج عنه لمن كان منهار بالجامعه
ساره بصرآخ ( وشدة بالبكي ) : عببببببببببببدالله بسسسسسس
عبدالله : خلاص شتبين ألحين دآقه مو أنتي تقولين أنسى وحده عرفتك ها !
ساره بقلة حيله : عبببببببببدالله حرآم عليك
عبدالله رأف بحالها وحس أنه زودها وياها حييييييل : والله مو مني بس يوسف هذا توأم قلبي وروحي أي شي يضره يضرني أنتي ما شفتيه قبل لا ننقله على المستشفى ششكله يعور الققلب لا يسر لا عدو ولا صديق , ساره تكفين اذا صج تحبينه وتبين مصلحته خليج وياه ولا تتخلين عنه وأنا بنفسي أفهمج سالفة غاليه
ساره : مابي أفهم سالفتها بس أبي أتطمن على يوسف
عبدالله : أوكي احنا بمستشفى ..؟؟؟
ساره سدته ورآحت بسرعه على المستشفى
بالصاله ببيت ساره
ساره نازله بسرعه وتركض
أمها : بسم الله عليج ساره يما أشفيج ! وين رآيحه ؟
ساره : يمما حدي متسعجله , بعدين بعدين
بعد ما طلعت من البيت
أمها : حالة ساره اليوم مو عاجبتني
وقالت لأبوها السالفه
أبوها : يمكن فيه شغله مزعجتها بدوآمها
بس ترجع انشوف اشفيها
.................................................. .........................
ساره وصلت للمستشفى ووشافت عبدالله قدآمها قاعد على الكرسي
ساره تاخذ نفس : اشلونه ألحين ؟ ووينه فيه !
عبدالله رفع رآسه : ألحين بيصعدونه الجناح
ساره : الحمدالله
بعد دقايق وصل يوسف للجناح
ساره تقول لعبدالله
ساره : تتوقع يوم يشوفني شبيسوي !
عبدالله : أنا أقولج ماله قلب بسرعه بيرضى بس همن أنتي زودتيها على الصبي
ساره : عبببدالله خلاااااص عاد
عبدالله : ههههههههه أحسن عشان مره ثانيه تتصرفين بعقلانيه
وقبل أي كلمه تقولينها لأخوي تثمنينها أوكي
ساره : يا حظظظظ يسوف دآم عنده رفيج مثلك
عبدالله : هههههههههههه اي والله
ساره بتدخل : عبدالله دعوآآآتك
عبدالله ببتسامه : مووووفقه أبووي
.................................................. .................................
يوسف كان لاف وجهه صوب البحر < غرفته أطل على البحر
ساره ادخلت بكل هدوووء وما حس فيها لانه منمدج حييييييل
ساره تتنحنح : آحم آحم
يوسف يتهيء له الصوت ولا لا ؟
ساره ببتسامه : أشلونك حبيبي !؟
يوسف لف عليها : ليش تعبتي روحج وجيتي !؟ اذا كنتي ما تثقين فيني ليش نكمل الطريق ويا بعض أحسن من بدآية مشوآرنا نقطع علاقتنا
ساره انصدمت : يوووسف وربي آسسفه
يوسف : سسوري ساره عذرج مو مقبول
ساره بإحباط : ليييييييش !؟
يوسف : تكفييييين ساره حححدي تعبان
ممكن تتفضلين برى
ساره تبكي : يوسف والله مالي بهالدنيا غيرك
يوسف : لا وآضح والدليل الاكبببر اللي صار اليوم موو !؟
ساره : الله يخليييييييييكم لا تصيرون أنتم والزمن علي كافي عبدالله سمعني جم كلمه , وألحين أنت
يوسف : سسارره لا اتعبيني أتفضلي برى
ساره بشهاق : يوووووووسف وربي أحببببببك
يوسف : أوكي وأنا عرفت مدى حبج وصدقج وياي اليوم
ساره : تكككفى يوسف خلاص اللي رآح رآح لا تسد الطريق بإيدك
يوسف : أنا اللي سديته ولا أنتي يا ساره ؟
قووولي منووو اللي سدآه ؟
ساره : أعترف أني غلطانه بس كفايه
والله أضعف يوم أشوفك
يوسف : ساره أهلي بيزوروني ممكن تطلعين
ساره حست كل البيبان والطرق اتصكرت بوجهها
اطلعت من غرفته واهي مكسوره وظنها أنه بيرضى وبينسى اللي صار
لكن خابت ظنونها
ساره واهي منهاره : عبدالله تكففى كلمه والله العظيييم أحبه وأعشقه وأنا آسسفه على اللي صار
عبدالله عرف أن يوسف رد ساره
عبدالله : ان شاا الله يا ساره خلاص أنتي روحي لبيتكم ألحين ولج وعد مني أكلمه وان شاا لله يرضى
ساره : تككككفى طمني شيصير وياك
عبدالله : ا ن شا الله
ساره : أترخص
عبدالله : مرخوصه أبوي
.................................................. .................................
دخل على يوسف يبي يكلمه
يوسف واهو لاف صوب البحر : عبود اذا جاي تتكلم وياي عن ساره صك الموضوع
عبدالله : أسمح لي يوسف أنا طحت بينكم بين نارك ونار ساره
بين أعز صديق عندي وأعتبره أخوي وأقرب لي من الاخ
وطحت بنار ساره وخوفها لا تفقدك وحطت كل أملها ورجاها بعد الله لي
ومابي أخذلها , يوسف لا أجذب والله اللي قلته لها ترى أنا عند الباب وسمعت كل اللي بينكم ما توقعت هذي ردة فعلك اللي يشوفك بالكافتيريا اشلون كسرت القلاص ونزف دمك ومع ذلك عاندت على حسابها تقول لها مع أقبل أعتذارج وقلت لها روحي , يوسف ورآسسسك مو من قلبك هالحجي صح ولا لا !؟
يوسف انفجر : ايييي مو من قلبي وأحبببببببها ومابي أردها لكن لازم أعلمها واحنا تونا بأول الطريق اذ تبي تتركني مابي أعلقها فيني زياده , وعبالك أنا مستانس يوم أقول لها هالكلام لا وربي اني قاعد احترق من دآخل يوم أشوفها تترجاني وتقول لي آسفه
عبدالله : انزين متى بتكلمها وتراضيها بما أنها اعتذرت لك ومالك مجال تقول شي
يوسف : مدري الله يعدي هاليوم على خير يمكن باجر
.................................................. .................................
ساره وصلت لبيتهم
وكانت بستقبالها دآنه
صج خلونا نرجع لورى اشوي ويوم كانت ساره بالمستشفى
ترن ترن ترن
أم ساره : السلام عليكم
دآنه : وعليكم السلام خاله
أم ساره : هلا والله دآنه
دآنه : هلافيج خالتي
بعد السلام
دآنه : أقول خالتي وين ساره ما ترد على إتصالاتي تعطيني مغلق , بس لو عندج خليها تلكمني
أم ساره زآد غلقها : ششنو ما ترد ! اهي طلعت من البيت وكانت أحسن من الصبح
دآنه مستغربه : شششنو !؟ ليش شفيها أنا وياها الصبح وكانت حححدها مسستانسه
أم ساره : يعني أنتي ماتدرين اشفيها !؟
دآنه : لا , اشفيها ؟
ا م ساره قالت لها السالفه من يوم دخلت غرفتها لين ما طلعت من الباب
دآنه : أووكي ألحين أنا جايتكم مع السلامه
أم ساره : مع السلامه
نرجع للحاااااااضر
.................................................. .................................
ساره حست بتنبط من الضضضيق والحزن مباشره شافت دآنه ضمتها وقامت تبكي
دآنه اخترعت : سسساره اششفيج !؟
يوسف صار له شي
ساره ما زآلت تبكي
دآنه : أمشي فوق
بالوقت اللي دخلت ساره البيت أم ساره كانت بالمطبخ
دآنه صعدت ساره فوق
دآنه : قعدي بروح أقول لأمج وأجي


دآنه : خاله ترى ساره وصلت
وما فيها شي بس كانت متضايقه اشوي وألحين الحمدالله < مجرد أتطمن
أم ساره : الحمدالله وألحين وينها
دآنه : فوق بغرفتها بتنام


وصعدت دآنه لساره
دآنه واهي تلهث : يا الله قولي لي السالفه
ساره قالت لها السالفه من أول ما أتصلت غاليه لييييييييييييين ما طلعت من المستشفى
دآنه تضضضايقت : حيااااااااتي سارونه مو أنتي قلتي عنده خوآت بس ما تعرفين أسمائهم يمكن وحده من خوآته وبعدين أول ما شفتي ليش ما تعاملتي مع الموضوع بكل هدووووء على الاقل تسمعين الصبي يقولج من هذي
ساره واهي تبكي : أنتي ما شفتيه لمن دخلت عليه الغرفه وأشلون يتهرب مني وجنه يبي الفكه حتى نظره ما عبرني فيها
دآنه : حبيبتي أكيد بيسوي جذي عقب اللي شافه اليوم وزين بس قالج جذي تطمني اهو يحبببببج وأكبر دليل اللي سوآه ويتغلى عليج لو صج ما يحبج جان مو جذي تعامله وياج وهمن قلتي أنه عبدالله قالج إنه سوى هالشكل دليل على حبج
ساره : تكفيييييييين دآنه نامي اليوم عندي
دآنه تبي أضحكها : وه بسسس يوووم يا النحسسيه
ساره : هههههههههههه الا ان شاا لله كل الايام
دآنه : ههههههههههه حياتي والله أنتي
صج ترى جذبت على امج جذبه بيضا لوول قلت لها ساره طيبه ومستانسه وألحين بتنام أمشي تحت نتعشى ومنها أمج تتطمن عليج
ساره : لووووووووول محلله عادي , انزين يا الله امشي
دآنه :يا الله
ساره تذكرت اللي قالته لعبدالله
ساره : دقييييييقه قلت لعبدالله يشوف يوسف ويتصل علي بس ما أتصل
دانه : أوكي اتصلي عليه
.................................................. .................................
بالمستشفى
عبدالله ياكل يوسف
عبدالله يتطز : يا الله يا حلووو يا بططططل فك حلجك يا الله بسسسرعه
يوسف : هههههههههههههههههههه وربي مجنووون
عبدالله : خخخخخ انزين يا الله أكل أطر منك أنا
يوسف ياكل : ها كلينا
عبدالله : دقيقه أشوف من اللي متصل علي
.......
عبدالله تغير ووجهه : يسوف هذي ساره قالت لي الكلام اللي قلته لك
يوسف : قولها أول ما دخلت الا اهو نايم
عبدالله : أوكي
رفع السماعه
عبدالله :هلا ساره
ساره بخوف : ها شقالك يوسف !
عبدالله : يوم دخلت عليه ولا اهو نايم
ما قدرت أكلمه
ساره : يؤؤؤؤؤؤؤ
عبدالله يجذب وبنفس الوقت يطمنها : بس تطمني واهو نايم يقول ساره لا تتخلين عني أحببج < غمز ليوسف
يوسف نط ما يبي يقول عبدالله جذي
ساره ارتاحت : صصصج الله يطمنك بكل خيييييييييير
عبدالله : ههههههههههههه آمين وياج يارب
ساره : أخليك ألحين باي
عبدالله : باي
.........................
عقب ما صكه
يوسف : ليييش جذبت عليها !؟
عبدالله : يوسف لا تقعد تبط رآسي أنت تحبها واهي تحبك الغبي يعرف ترى وهذا كله تغلي وعلى فكره من تغلى تخلى يا حمممممار
يوسف يضحك على حماس وانفعال عبدالله : هههههههههههههههههههههه فديت المنفعععل أنا خلاص ولا يهمك يعني شنو كل شي وآضح
عبدالله : أقولك يا حمممار كل ششـ .....
قاطعه يوسف : لوو سمحت يعني تقدر تقول السالفه بدون حمممار مثلاً
عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
انزين كل شي وآضح ومبين على المكشوف مدري على منو اجذبون
يوسف : أحس اليوم طووووووووووووويل ويلوع الجبد
عبدالله : حححححده وتكسسرت وأنلعن خيري
يوسف : ههههههههههههههه الله يعينك
عبدالله يبتسم : وياك يا الغالي


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 06:00 PM   #8

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أما عند ساره , دآنه
نزلو تحت بعد ما تعشوا
دآنه : سارونه أمشي نقعد بالحديقه من زمان ما شفت نبتتي اللي نبتها عندكم
ساره : ههههههههههههههه دنووون تدرين شصار في نبتتج ألحين تلقينها تحت الانقاض
دآنه : شششنو ؟
ساره : ههههههههههه أحمدوه ذآك اليوم دعس عليها
دآنه : النحيسسسسسسس
أحمد توه دآخل : السلام , دنون منو النحيس !؟
دآنه : بسم الله قاط أذنه بعد , أنت في غيرك ليش دعست على نبتتي ؟
أحمد يستعبط : لااا هذي نبتتج ؟
ساره : ان شا الله مو جذي تقعدون تتحجون على هالنبته
أحمد : اييي والله أقصاها نبته يا مال الضضعفه
ساره : ههههههههههههههههههههه
دآنه : انت شعرفك خلك ساكت أبرك لك ...
ساره : يا بقققققر بسسس عاد السالفه ححدها ملييييييييقه
.................................................. ........................
ساره بالحديقه اهي ودآنه
ويلعبون بالدرآريف
ساره : دنوون والله اليوم من دووون يوسف ما يسسوى
دآنه : ليش ما تتصلين عليه ألحين دآمج مو قادره تستحملين افرآقه
ساره : مدري خاف يقولي شي ولا يطلع نايم
دآنه : بكفيج بس بغيت أعطيج هالاقترآح
ساره : نطري بطرش مسج له اذا رد اهو قايم واذا ما رد اهو نايم
ساره خذت فونها وطرشت ليوسف
^^ حبيبي يوسف... أشلونك ؟ ححدي ولهانه عليك .... يومي مممر من دوونك وربي .... طمني عليك برساله اذا أنت قاااااااايم ....... أحببببك ^^
دآنه : سوير أشرآيج باجر نروح للجمعيه نقش بلعه عشان طلعة الشاليه
عقب باجر
ساره : مني لي باججر يحلها ألف حلال
دآنه : تدرين من بجي ويانا بالشاليه !؟
ساره : منوو !؟
دآنه : شينة الحلايا فطيم
ساره بقرف : ويييييع شتبي هذي
فاطمه عمرها 22 سنه ولكن اللي يعرفها ويقعد وياها يعرف أن عقلها صصغير , بفعايلها وأسلوبها خلت الكل ينفر منها , تقرب لهم بنت عمتهم الوحيده
دآيم تسبب مشاكل بينها وبين عمامها , تحب تخرب علاقات المحبه والموده بين عمامها وأمها
مو وآآيد يشوفونها اللهم بس وقت الطلعات ..< شاليه , بر , مزآرع , الاعياد , الاعراس
.................................................. ........................
بالمستشفى قرا يوسف المسج
بعد ما عبدالله رآح لبيتهم
يوسف يكلم نفسه : ** والله يا سارونه أحبببببج وبتم أحبج لي آخر يوم بحياتي , بس أنا ملزوووم أني ما أرد عليج اليوم سوووري يا بعدهم **
وصك فونه وناااااااااام
.................................................. ............................
ساره كل شوي تبطل فونها اتشوف وصلت رساله ولا
دآنه : ما أرسسل صح ؟
ساره بحزن : ايييي
دآنه : أكيد نام الساعه 2 الا ثلث , يا الله أمشي أنام
صعدو فوق
دآنه تشهق بخبال : ساروه بنام على الارض !؟
ساره : وين ان شا الله تبين تنامين ؟
دآنه : المفروض المفروض من الاتكيت يا بنت عمي أن الضيفه تنام على السرير وأنتي يا رآعية البيت تخمدين تححت على الارض
ساره : لاااااا والله
دآنه : اي نعم
ساره : أقووول طسسي
دآنه تمسك ساره من رقبتها بضضحك
دآنه : سسسوير منو اللي أطس ؟
ولا أحمد دآخل عليهم
أحمد واهو ماسك فونه ويطالع فيه : سوير وين شسمه الشـ.......
رفع عيونه
وانصصدم
دآنه ما انتبهت
أحمد بعبط : وييييييييلي يممما لححقي دآنو بتزنط ساروه
دآنه استوعبت وفكت إيدها
ساره : كاااااااااااااااااااااااا اااااااااك
أحمد : هههههههههههه والله عندج حركات يا دويييينه
دآنه متفشله : هاااااا !!
ساره : انزين شبغيت ؟
أحمد واهو يطالع دآنه ويكلم ساره : أبي الشحن
أمها واهي تحت تنادي عليها : سساره سساره
ساره : نععععم
ساره : اي دنون ورآج الشحن عفيا عطيه بروح أشوف أمي
.................................................. ...........................................
أحمد يبتسم : أششفيج متنحه ؟ عطيني الشحن
دآنه وجهها أحمر
مدت الشحن له
أحمد يبي يحرجها : دآنه أععععقلي ترى العقل زين
دآنه نزلت رآسها واشوي بتكي من الفشله
أحمد درى عنها : أمممممبي دنون من صجج والله أتطنز ترى
بشوف ردة فعلج
دآنه بحححره : ححححححدك مليييييييييييييق
ونزلت أتشوف ساره
أحمد واهو بالغرفه : ههههههههههههههههههه
طططع هذي رآحت وخلتني


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 08:26 PM   #9

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البـآآآآآآآآآآآآآرت الخاآآآآآآآآآآآمس

الساعه 5 الفجر

كل شوي قايمه ساره أطل بفونها أتشوف فيه مس كول أو مسج
ولكن مافيه ولا ششي
من بعدها ما جا النوم بعينها
منسدحه على السرير وتفكر بالاحدآث اللي صارت وياها
بعد هالتفكير خذت فونها
وطرشت مسج له

ابي وعد منك انك ما تخليني
ولاتساوي غلاي بواحد ثاني
وان كانك تحبني صدق وتغليني
لامني خطيت اسمح لي على شاني
اما انا في محبتك مايلزم توصيني
يمك الروح تامرني وتنهاني من

بعد مرور عشر دقايق ما وصل مسج
طرشت مسج ثاني

وين انت يا ملهم قصيدي اناديك!!!
الصدر ضايق وخاطري منك ما طاب
اخر قصيدة حبموضوعها فيك
مضمونها ياصاحبي لوم وعتاب
يوم غبت عني كل يوم احاتيك
انت الوحيد اللي عن البال ماغاب: , يوسف ورآسك إن كنت قايم قولي وقسم النوم ما طب عيني

يوسف بهالوقت كان صاحي وصحى على نغمات مسجاتها
يوسف حب يطمنها عليه

^^فيك لايمكن اغير موقفي
انت محبوبي على كل الظروف
ثابت رايي ومهما تختفي
لك مكانه فايقه كل الوصوف
ترجمي يادمعتي له واوصفي
حالتي في الحب ^^ مكسور الكفوف
ساره يوم وصلها مسج يوسف

نقزت بسرعه
من عقبها غفففففففت عينها واهي مرتااااااااااحه وبنفس الوقت مسستانسه

.................................................. .........................................

الساعه 10 الصبح

دآنه اتصحي ساره
دآنه واهي تلحن أسم ساره : ساره سـآره سـآآآآآآره ساروه ساروه ساروه سوير سوير سوير
ساره منزعجه منها : يااا خياااااااااااااااس أذذلفي
دآنه تنرفزها : يا الله قووومي قوووومي قوووومي
ساره واهي تحط المخده فوق رآسها : دوييييييينه أننننقلعي من رآسي
دآنه : سووووووير قوومي يا مليييييييقه
ساره قامت واهي معصبه : يا بققققققققققققققققره لاأدشين بأخلاقي
دآنه : وآآآآآآآآي الله والاخلااااق عاد
ساره تحذف عليها المخده : جججججججججبي
دآنه واهي تمسك المخده وتحذفها على ساره : يجججججبج ان شاا لله
وبعدها صارت أوووم المعارك بالمخدآت ولكن بالضحك
ساره رن فونها
جت ركض وشافت

...< حيـآتي my life

ساره ردت
يوسف واهو يغني :

هلا بالطيب الغالي .. عزيزوشوفتك منوه
ترى ما جا على بالي .. بشوفك عيونكالحلوه
هلا يا مطولالغيبه .. من قليبي اهلي به
يطير الطير بالعالي .. ومرد القدرهتجيبه
رقص من شوفتك قلبي .. بصدفه ساقها ربي
بلا ميعاد يا حبي .. تلاقى دربكودربي
ومن شفتكتناظرني .. تغير كل مافيني
لا عاد اكثر تحيرني .. ترى ما فيني كافيني
صغيّر خله يتدلل .. احبه ولازم اتحمل
يقول انه بيخاصمني .. وينوي القول وما يفعل
ولا يخفاك عليك خافي .. احبك يا دهب صافي
ولو تامر على روحي .. ترى بحقك ما هو كافي

سسساره رآحت وووطي
ساره : حبييييييييبي أنت
دآنه بصوت صغير وبعبط : حبببببببتج القرآده ان شا الله
يوسف سمعها لان كان هدووء : ههههههههههههههههههههههههه هه له له اشفيها دنون عليج ؟
ساره : هههههههههههههههههه خخخبله توني متهاوشه وياها عن ضحك
يوسف : تسسسعد لي هالضضضحكه
ساره : تسسلم يا عيوني , الا أقول رخصوك ولا بعد ؟
يوسف : ألحين عبود يسوي أجرآءات الترخيص ويطلعوني على خير
ساره : أها الا أهلك ما درو عنك ؟
يوسف : لا ما حبيت أخوفهم علي قلت أني رآيح للشاليه مع الشباب
ساره : أهاااا
قعدو 5 دقايق ساكتين بعدها
يوسف : آحم آحم سارونه ترى غاليه اللي اتصلت علي ذاك اليوم أخختي
ساره اننصدمت : صصصصصصصصصصج !؟
دآنه تخرعت وتقول : حططي حططي سبيكر
حطت سبيكر ساره
يوسف : اي نعم ساره هذي أختي غاليه ووقتها كانت متصله علي تبيني أمرها بالكليه ولكن صار اللي صار وانتهى الامر
ساره متفشله : سسسوري حبيبي والله ما دريت أدري وآآيد غلطت عليك وقطيت عليك حجي كبيير بس كل اللي سويته عشاني أموووت فيك
يوسف : ههههههههه فديتج والله خلاص اللي فات مات واحنا عيال اليوم
ساره : ويلووومووني لاحبيتك
يوسف : لا والله ما ألووومهم , الا أقول يا الخايسه وحششتيني ودي أشوفج
وخلاص مرآح ندآوم بالجامعه الا في الاختبارات النهائيه الفاينل
ساره : ايييي صصح , أنا أمس متفقه ويا دنون أنّ اليوم نطلع للسوق نشتري لطلعتنا الشاليه بعد جم يوم
يوسف : حلووووو أي مجمع بتروحون ؟ وجم الساعه !؟
ساره : ان شا الله المغرب بمجمع الافنيووو
يوسف : أوووكي اتفقنا أشوفج اهناك ألحين بطلع من المستشفى
ساره : طالع من الشر فديتك
يوسف : الشر ما يجيج غلاتي مع السلامه
ساره : مع السلامه

.................................................. ...........................................

المغرب لبسوا واتكشخوا

طبعاً بعد ما خذو رآي أمهاتهم
أم ساره : يما ساره خلي أخوج أحمد يوديكم السوق
ساره تلخبطت : لااااا لييش !
أبو ساره : مو عشان شي بس يوديكم لان السايق موديه انا حق الكرآج ويا عمج رآشد
دآنه حبت تنقذ الموقف : انزين أتصل على سايقنا
أم ساره : وييي اششفيكم ؟
دآنه : لا خالتي بس حرآم أنتعب أحمد واحنا بنتمشى على الخفيف
أحمد توه نازل : ششنو شالسالفه ؟
أبو ساره : بغيناك تودي البنات السوق
أحمد استانس : الله سوووق يعني ققققز
أبو ساره : الله يهديييييييك
أم ساره : متى بيكبر ويعقل مدري
أحمد واهو يتزكرت : عن قريب ان شا الله
الكل : هههههههههههههههههههه
ساره استسلمت للأمر الوآقع ورآحو ويا أحمد
بالسياره
ساره اطرش مسج لــ يوسف
يوسف حبيبي تعقدت الامور أخوي أحمد اهو اللي مودينا السوق
ونششبه ما يخلينا على رآحتنا
بعد دقايق

ولا يهمج صرفيه بأي طريقه بدون لا يحس خلي دآنه تلهيه وأنتي روحي
ساره " هذا سسكني كل شي يعرفه مستحيل يخليني على رآحتي
يوسف " سساره طلبتج حتى لو 5 دقايق بس خلي دآنه تعطيج أفكار من عندها وبعدين قولي لي أنا حالياً بالمجمع
وصلوا للمجمع دخلو أول محل وأحمد مجلب فيهم ومو معطيهم فجه نششبه ..< مجلب بالكويتي ...< المعنى ماسك الشي بقوة
دآنه خذت لها قميص وقالت أنها بتقوسه بغرف القياس
أحمد كان حده متنح لدرجه أن وصل وياهم لي باب غرفة القياس
ساره تصرخ : أحمممدوه ووويهد ان شا الله اشتبي
أحمد ما يدري شسالفه : أششفيج ؟
دآنه : أبووووي أنته بقووس الملابس يعني ان شا الله ما تدخل وياي بعد
أحمد حده تفشل : اششدرآني عنكم جان من الاول قلتو لي
ساره : ههههههههههههههه حلووووووووه الكككسحه والله
أحمد طلع برى غرفة القياس ينطرهم
ساره ادخلت ويا دآنه
وكانت كلها لعبه مو مقصد دآنه اتقوس الملابس بس كانت اتحاجيها عن الورطه


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
قديم 17-01-15, 08:32 PM   #10

ام مزن

نجم روايتي ولؤلؤة فريق الكتابة للروايات الرومانسية وأميرة حزب روايتى للفكر الحر

alkap ~
 
الصورة الرمزية ام مزن

? العضوٌ??? » 121790
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 2,641
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Sudan
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond reputeام مزن has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك abudhabi
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ساره : دبري لي أي طريقه تكفين
دآنه : أمممممممم قولي له بروح هالمحل وأنته أقعد ويا دآنه
ساره : لااا أنا أعرف أخوي اذا جلب فيج مسستحيل يففففج عنج
دآنه : ههههههههههههههه اهو عن التجلب ايييييي والله
انزين هذي أتوقع مرآح يقول شي قولي له بروح الحمام وأنتي بكرآمه
ساره : اييييي صح , بس همن بيقول أ.........
قاطعتها دآنه : بعععد لا تقولين مجلب فيج وبيدخل وياج الحمام
ساره : ههههههههههههههههههههههه لا طططبعاً ماكو ششغل
دآنه : اششدرآني عن أخوج والله امره عجيب غريب
اللي يشوف أخباله بالبيت وبالحدآيق والمزآرع والشاليهات يقول هذا فرررري كويت
ساره : ايييييي ححده بس يوم يطب أي مجمع يصصير حكر
أحمد زهق واهو ينطر برى
دخل وطق عليهم الباب
بس الحمدالله كانو وقتها ساكتين
أحمد واهو يطق الباب : يا خخخخخخبلات سساعه أنتي وياها
دآنه وساره ضمو بعض من الخرعه
دآنه : وجع خرعتنا انزين
طلعو
أحمد لف عليهم : هيييييّ أنتي وياها ليش دآخلين ويا بعض
ساره ترقع : ياليل التطططفل يا أخي اهي كانت تقوس وأنا أشوف عليها اللبس حلو ولا مو حلو
أحمد : اييييي الحمدالله
دآنه : عافنا الله تفككككككككيرك مثل خشتك
أحمد : يهههههبل لببى قلبي
ساره ودآنه لفو عليه وعطوه نظره وقالو : جـــب
أحمد : هههههههههههه كانا انجبينا
ساره اتصل فونها وكان يوسف
ساره حدها توهقت وما ردت عليه
أحمد : منو اللي متصل عليج !
ساره : رفيجتي
دآنه تغمز لها يعني قولي له بروح للحمام
أحمد أنته روح ويا دآنه أنا بروح أشوي وبجي ساره: أأأأأ
أحمد : ويييين على الله ؟
ساره : ششنو بروح عندي مشوآر وبجي
أحمد : اي أدري بس وين
اهو على نيااااااته مو حاط باله حمام
دآنه منفقعه مرآرتها من غباءه
دآنه بنفعال : أشششششفيك اليوم متنح
يخخي بتروح بيت الرآحه ..< يعني بتقولها بذرآبه =)
أحمد مثل الشي ما فهم : ششنو يعني !؟
ساره : وآآآآآآآآآآآي مسسسسسسسسسستحيل , أقولها لك بالعامي يعني ياأخخخي بروح الحممممام
أحمد : اييييييييييييييييييييي
دآنه وساره عقب ما عل بجبدوهم : وجججججججعيه حتى وججججججعيه
أحمد : انزين روحي بس لا تتأخرين
ساره : اوكي
.................................................. .........................................
ساره واهي تكلم يوسف بالفون
ساره : هلا قلبي وينك ؟
يوسف : نزلي تحت انا بستار بوكس
ساره : أوكي ثوآني
وصلت لي عنده وكان دآخل قاعد بستار بوكس
يوسف ابتسم : الله حييييييها
ساره : يحييك ويبقييك فديتك
يوسف : ها شخبار النفسيه !
ساره : عال العال الحمدالله =)
يوسف : الحمدالله , سولفي شنو آخر المستجدآت ؟
ساره : أممم والله ماكو غير روتين ممل يا أروح بيت دآنه والاغلب اهي تجي بيتنا
يوسف : انزين وين أخوج ؟
ساره : وييييييييي لا اتذكرني فيه طلع لي شيب
يوسف : هههههههههههه يعينج ربي عليه
ساره : الا يعين زوجته عليه مدري ألحين شمسوي بدنون ههههههههه الله يكون بعونها
.................................................. ............................
أما دآنه فهي قامت بالوآجب وأكثر
أحمد وهو يلهث : دوييييينه تكككفين وقفي اشوي اشوي أمشي ترى تعبت
دآنه : لا خلك حرك بسسرعه تمشي
أحمد : اذا أنتي متعوده على المشي والرياضه فأنا من سنه لي سنه أمشي ولا أسوي رياضه
دآنه : خلاص هذي اعتبرها مره بالسنه
أحمد : نعنبو غيرج أنا رجلي تككسرت أنعطفت من كثر المشي وأنتي تقولين
بسباق سيـآرآت أعوذ بالله
دآنه : أحمدوووه بلا هذره زيـآده وأمش أهوووووووووو
أحمد : الشرهه على اللي موديكم مالت علييييييييج الا أقول سوير جنها طولت
دآنه قاطعته : الله شششوف هالبدله شحلاتها
أحمد : اييييي أنتي تشترين وأنا أشيل عنج الكياس
دآنه : اي زين يقولون ينزل من الكولسترول
أحمد : محد مضيعنا الا كلامج هذا
.................................................. ..............
ساره : يا بعد رآسي انته
يوسف : على يوم ان شا الله جذي بخليج تتعرفين على أهلي كلهم
ساره : ان ششا الله
يوسف : بس أهم شي تخلصين هالصيفي واختباراتها وبعدها ان شا الله
ساره : يؤؤؤ حيييل تأخرت عليه سسوري مضطره أروح ألحين
يوسف : عاذرج لشغله وحده اهو أخوج وبسس
ساره : حيااااااتي والله باي
يوسف : باي
~ ............... ~


ام مزن غير متواجد حالياً  
التوقيع





رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:06 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.