آخر 10 مشاركات
رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          561 - تأثير العرس - صوفي ويستون - ق.ع.د.ن ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : عيون المها - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          أسيرة عشق(25) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة::*strawberry*كاملة&روابط (الكاتـب : *strawberry* - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          بالوقت الضائع (18) من لا تعشقي أسمراً للكاتبة المُبدعة: سمانور1 *كاملة & مميزة* (الكاتـب : سما نور 1 - )           »          أسيرتي في قفص من ذهب (2) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          2 -عصفورة النار - مارغريت بارغيتر -كنوز أحلام قديمة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree3Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-01-15, 01:08 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 رجلي المتعجرف / للكاتبة faraahh ، بحرينية مكتملة






بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

نقدم لكم رواية
رجلي المتعجرف
للكاتبة / FARAAHH



قراءة ممتعة لكم جميعاً.....


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-01-15 الساعة 10:20 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 10:21 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

،
رَجُلِيْ اَلْمُتَعَجْرِف !

أَنْفَاْسْ اَلْبَحْرِيْنْ



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 04-05-15 الساعة 12:06 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:07 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي





رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t321530.html#post10251217


هاهي شمس ممكلة البحرين الحبيبة تشرق معلنة بداية صباح يوم جديد على اهلها الطيبون ..

كالعادة استيقظت من سباتها العميق بالنسبة لها .. تنام من الثامنة مساء .. وتصحوو في التاسعة صباحا ...

وقفت على رجلها بتكاسل .. وهي تمشي بخطوات ثقيلة .. أمسكت بمنشفتها المرمية على الكوميدينا القريبة ..

ودخلت بها الى الحمام .. ثواني وخرجت بروبها الازرق الذي يغطي جسمها النحيل والغصير .. ومنشفة صغيرة بنفس اللوون ..

تغطي شعر راسها المبلل .. نظرت الى هاتفها .. وصُعقت بالكم الهائل من المكالمات التي لم ترد عليها .. فتحتهآ

وكلها كانت من والدتها التي تعيش بالامارات الحبيبة هي واختها الصغيرة .. انتابها شعور غريب لا تعرف ماهو بالضبط ! ..

تركت هاتفها قليلا وذهبت لترتدي ملابسها .. ماهي الا دقائق معدودة وقد انتهت .. مشت بخطوات سريعة الى تسريحة غرفتها ..

فتحت الدرج الاول واخرجت منهُ مجفف الشعر .. جففت شعرها باهمال .. تأخرت كثيرا على عملها .. ومديرها المتعجرف بالنسبة لها سيوبخها !

انتهت سريعا .. واغلقت المجفف واعادته الى الدرج .. سرحت شعرها بوضع فيونكة صغير على الجانب .. تأكدت من وجود مالها وكل احتياجاتها في حقيبتها

خرجت مسرعه خارج المنزل .. اخرجت مفتاح سيارتها .. وشغلتها .. وحركت بسرعه هسترييية !!!

فتحت الراديو على Bahrain FM .. اصبحت تغني مع المطرب بصوتها العذب .. تعشق صوت عبدالمجيد عبدالله وتعشق كل ما يغنيه

دقائق طويلة وهي تصل الى مقر عملها .. وزارة الداخلية .. تعمل ضابطة فـيها ! .. دخلت مسرعه الى الوزارة ومزاجها فعلا بالحضيض

سترى ذلك المدير المتعجرف وسيوبخها على تأخيرها .. تكرهه وبشده ومعاملته جدا سيئئة خاصة لها .. وعقله صعب .. لا تعرف كيف استحملته شهرآن !

طرقت بابه بخفه .. وسمعت صوته الجهور : تفـضل

فتحت الباب لتسلم عليه : السلام عليكم
رفع عيناه العسليتان الواسعتان وبسخرية : وعليكم السلام .. صح النوم يا انسة
اشتعلت الان .. وكل شي ينبئ بأنها ستثور عليه .. مستفز جدا واكرهه عندما يسخر مني : اسفة
انزل عيناه الى اوراقه المبعثرة على الطاولة : حصل خير بس اذا تأخرتي مرة ثانية لا تلوميني
لوت فمها بعصبية .. حركتها المعتاده عندما تغضب : طيب
قال لها بهدوء : طيب قعدي ابيج شوي
تقدمت وجلست بالكرسي المقابل له : نعم
رفع عينه وركزها بعيناها السوداوتان الساحرتان : القضية هذي ابيج تمسكينهآآ
هزت رأسها بالموافقة : ان شاء الله
رفع حاجبه وهو يبتسم : رغم انج تبطين جبدي في بعض الاحيان بس للاسف ما اقدر اسلم هالقضية الا لج لانج احسنهم
غضب يجتاح قلبها .. من يظن نفسه هذا المتعجرف العابث ! : اها
ضحك بسخرية : انسة هديل انا واثق فيج كل الثقة لا تخيبين املي
هزت هديل رأسها وهي تبتسم مجاملة : ان شاء الله
مد الملف لها وهو يبتسم : يلا تيسري على مكتبج
هديل ولازالت ابتسامة المجاملة ترتتسم على شفاهها : ان شاء الله

اخذت الملف وهي تشعر بأن شياطينها كانت ستخرج عليه في اخر لحظة .. يا الهي كيف سأتحمله .. متعجرف وعابث ومستفز ..

ياربي عونك لي ! .. فتحت باب مكتبي وابتسمت لها .. اقتربت وطبعت قبلة على خدها الحار .. تعجبت حرورته !

هديل : مريضة ؟
ردت عليها بصوتها المبحوح : وآآيــد
هديل بخوف : طيب ليش ماخذتي اجازة ؟
بعصبية : هالمديرة المعفن .. قلت له قالي حتى لو مريضة لازم تداومين
هديل بصدمه : شمفكر نفسه الغبي .. انا اوريج فيه
قالت وهي تحاول ايقافها : تعالي ويـــن
هديل وقفت وهي تخرج : لــه !

مشت اليه وهي تختزن كل الشتائم التي ستلقيها عليه .. مريضة وبأسوء حالاتها ويريدها ان تداوم .. متعجرف ومغرور .. فتحت الباب دون أن تطرقه

نظر اليها بعجب .. وكتم ضحكته على شكلها الغاضب .. شكل هديل عندما تغضب يبدو مضحكا وبشـدة !

هديل بعصبية : انت ليش ما عطيت فاطمة اجازة ؟
يتظاهر باللا موبالاه : اولا اسمي ماجد .. مو انت ! .. وثانيا الشغل شغل ودام لها حيل ليش تاخذ اجازة
هديل دون ان تشعر اقتربت الى كرسيه ورفعت اصبعه السبابة وكأنها تهدده : لا تشوف نفسك علينا يا سي السيد ..عطها اجازة البنت حالتها حالة
بدأت ملامح الغضب تبان على ملامح وجه ماجد .. وقف بعصبية : ومن انتي عشان تتحكمين بقراراتي !
هديل بعصبية : اذا قراراتك تافهه مثلك ما يخصني !!
ماجد بصراخ : لو سمحتي طلعي برا .. لا والله ماراح تجوفين مكتبج ابدا !

بدى صوت صراخ ماجد عال جدا .. وربما وصل لحارس الوزارة بالخارج .. ماجد عندما يغضب لا يعرف

عدوه من صديقه ؟.. وكيف اذا كانت فتاة غريبة عليه .. وتقل ادبها هكذا .. ولا تمسك لسانها !!

هديل بغضب : استغرب حال هالبشر الي ما قاموا يحسون !!

خرجت من المكتب وسط انظار جميع موظفي الوزارة وهم مصدومون .. وماجد لم يكن اقل منهم صدمه .. جلس على كرسيته

وهو يفكر بحديثها .. وقلة ادبها معه .. اعصابه بدأت تثور وبقوة .. من تظن نفسها هذه الحقيرة ! .. سأريها


الساعة التاسعة والنصف ليلا .. وقت انتهاء العمل وانصراف جميع الموظفين الى منازلهم .. الا هي .. تحب ان تجلس بالمكتب قليلا

وتراجع بعض القضايا والملفات .. شعرت بالنعاس .. اعادت جميع الملفات الى اماكنهم .. وقفت وهي تجمع اغراضها .. وخرجت من المكتب

وفوجئت به وهو يغلق باب مكتبه .. التفت لها وتلاقت عيناهما ببعضهمآ .. هي لا زالت غاضبة منه .. مشت بخطوات سريعة الى خارج الوزارة

ولكن يده كانت اسرع .. امسكها بقوة ووقف امامها


هديل بعصبية : قوووم
ماجد وهو يرص على اسنانه : انتي شمفكرة نفسج سويتي ؟. انا تكلميني بهالاسلوب وجدام كل الموظفين ؟
هديل وفعلا شعرت بالخوف من نبرة صوته : لو سمحت استاذ ماجد ممكن تخليني اروج
ماجد ابتسم لها بسخرية : اول تعتذرين بعدين اخليج تروحين
هديل : اعتذر على شنو ؟ انا ما سويت شي غلط
ماجد رفع حاجبه وهو يضحك : على كيفج هو ماسويتي شي غلط .. اجوف اعتذري وولا ماكو طلعة من الوزارة
هديل بعصبية وكادت ان تبكي من تصرفاته : لو سمحت استاذ ماجد
ماجد : ما اتعامل بالعواطف .. بس قولي اسفة .. وانا اخليج
هديل واكره شيء أن تُجبر على شي لا تريده وبغصة : آ,.,سفة
ماجد ابتسم وهو يزيح عنها : انتي جذي تمام .. يلا سوقي زين

هديل بعصبية مشت مسرعه وهي تلتفظ باشنع الشتائم ..


صباح يوم جديد .. اجازة الجميع ما عدى ماجد المضطر بأن يعمل ..

استيقظت من سباتها على صوت صراخها المالوف .. صدمت وفرحت بنفس الوقت .. ركضت مسرعه الى خارج غرفتها .. وهي تراها أمامها وتبتسم بحيوية

هديل صرخت : غلاااااااااا
غلا ضحكت بخفة وهي تقترب : هدوول حبيبتي واايد وااايد وحشتيني يالشينة
هديل حضنتها بقوة : حبيبتي غلوووش والله اشتقت لج قد الموت .. انت من يابج ووين امي ؟
غلا : امي ما يات معاي وانا لزمت عليها بس هي مارضت
هديل بحزن : ليش ؟
غلا وهي تمشي معها : مادري تقول شغل ومادري شنو
هديل ابتسمت : ما علينا شخبار دراستج هناك والجامعه ؟
غلا بضحكة : عال العال .. بقولج شي بس لا تعصبين
هديل وهي تجلس على الكنبة الطويلة وتُجلسها بالقرب منها : شنو
غلا بحرج : تعرفت على واحد
هديل بصدمه : شنووو ؟؟ ليكون تغلطين وياه ؟
غلا بعصبية : هيييه هيييه شفيج .. انا اختج مستحيل اسويها .. بس مابينا غير اتصالات وقعدآت شي لا
هديل : ولو بعد لازم تقطعين علاقتج فيه
غلا : احبه شلون تبيني اقطع علاقتي فيه وبعدين خلج ريلاكس ليش عصبتي .. بوي فريند
هديل بعصبية : لا بوي فريند ولا بطيخ .. هالايام ما تظمنين نفسج !!
غلا : اوووف عاد انا واثقة فيه
هديل وتعرف بأن عقل اختها الجامعية صعب جدا : طيب قوليلي عنه .. شسمه ومن ولده .. وهو اماراتي ؟
غلا بضحكة : لا هو بحريني ويدرس معاي بنفس الجامعه بدبي .. اسمه محمود .. وايد حلوو له عيون عسلية وواسعه وشعره اسوود حييييل كثيف وطووويل ومعضل !
هديل وبوصف غلا له تذكرت ملامح ماجد وبقهر : بل يشبهه
غلا لم تفهم ما تقصده : شنو ؟
هديل انتبهت على نفسها : لا ولا شي
غلا رفعت حاجبها وهي تطّول الكلمة : عـــلــــي ؟
هديل : هههههههههههههههه لا بس وصفج له كأن مديري الغبي
غلا بضحكة : ههههههههههههههه عاد اموت واتعرف عليه .. احسه حلو دامه نفس الوصف
هديل : هو من ناحية حلو .. حلوو بس متعجرف وطبعه خايف وييييع
غلا : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
هديل : انزين ما علينا دامج هني شرايج اطلعج .
غلا بفرحة : حلفي .. يا سلام وين بتطلعيني
هديل : شرايج اول نروح ستار بكس وبعدين الستي
غلا وهي تحضن اختها بقوة : ماقوول لا
هديل : ههههههههههههههههههههههههه هههههه




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 04-05-15 الساعة 11:48 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:08 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماجد انتهى من عمله بسرعه .. اخذ مفاتيح سيارته وخرج من المكتب .. استوقفه رنين هاتفه .. اخرجه من جيبه الامامي

ابتسم بحيوية وهو يرد : هلااا بالقااااطع ياا هلاا
ضحك المتصل بقوة : هلااا بالضاااابط يااا هلآآآ
ماجد خرج من الوزارة ودخل الى سيارته وضحكآته تنتشر فيها : شخبارج شمسوي ؟
قال : الحمدالله بخير .. انآ في البحرين
ماجد بصدمه : احلللللف !!
قال : وقسسسسسم بالله .. انا في البيت بعد
ماجد بضحكة : طييييرآآآآن عندك !!
ضحك بقوة : هههههههههههههههههههه عاد والله يا ولد العم ادري انك تحبني
ماجد ضحك : كل خرى زين ...... واغلقه في وجهه !

ثواني وهو يقف امام باب قصره الكبير .. الذي يكمن فيه وحيدا .. لا أمّأ ولا ابّا ولا اخاً او اختاً .. فتح باب قصره بحمآس

صعد الى الطابق العلوي ونظر اليه بفرحه .. كان يعبث ببعض الاوراق .. ركض اليه وهو يحضنه بقوة

ماجد : ههههههههههههههههههههههههه ههههه نورت البحرين
ابتعد عنه بفرحة : البحرين منورة فيييك يابوشباب
ماجد ابتعد وهو يتأمله : والله مشتاق لك .. كنت حاس بوحده فضيعه يا محمود
محمود ابتسم له : طيب تعال اقعد
ماجد : هههههههههههههه اخبار الدراسة هناك
محمود : عال العال لا تهتم
ماجد : موفق ان شاء الله
محمود بضحكة : موو ناوي تتزوج ؟
ماجد : ههههههههههههههههههههههههه من وين يايب هالطاري ؟
محمود : يعني تقول حاس بوحده فضيعه ومادري شنو .. ليش ما تتزوج وتأسس عايلة !
ماجد ابتسم من حزنه : اخاف اسوي ويروحون مثل ماراحوا الي قبله
محمود بحزن : انا ادري ان الي صار وايد صعب عليك بس الي راح راح واحنا عيال اليوم !
ماجد ابتسم : ان شاء الله افكر بهالموضوع
محمود بضحكة : شرايك نطلع
ماجد رفع حاجبه : حمدالله والشكر توك واصل تبي تروح وتــطلع !
محمود : هههههههههههههههههههههههه والله واحشتني البحرين فديييتهآآ
ماجد : انزين معليه عقب شوي اوديك الستي وندخل السينمــآ
محمود : اوكـي .. دقايق بتكلم تلفون

خرج محمود من عند ماجد الى الشرفة القريبة منه .. فتح بابها وجلس بالكرسي الصغير بها .. منظر جميل أمامه

حديقة القصر المخضرة والاشجار والزهور وأصوات العصافير .. تصوير بسيط للجنه .. وما اعظم جنة ربي !

اتصل عليها وهو بكامل شوقه ولهفته لسماع صوتها .. أتاه صوتها النآآعـم

بنعومة : الوو
محمود بلهفة : وفديت هالالو أنا
غلا بحياء وهدوء : محمود !

هديل سمعت اسمه ورفعت عينها لاختهآآ

محمود : يا عيون محمود انتي .. شخبارج
غلا بضحكة : بخير
محمود : وصلتي البحرين
غلا : اي .. شخبار دبي بدوني
محمود بضحكة : أنا مو في دبي
غلا باستغراب : عيل وين ؟
محمود : مممممممممم حزري
غلا بعد ثوآني أردفت : لاااااااااااااا .. لاااا تقووول بالبحرين
محمود بضحكة : ههههههههههههههههههههه انتي شرايج
غلا نطت بجنون وهي تحضن هديل دون وعي : اللللااااي انت بالبحرييييين
محمود : ههههههههههههههههههههه هجدي يالمينونة
غلا : والله حدي مستانسة
محمود : بعد شوي بنطلع الستي عادي اشوفج ؟
غلا : شهالصدفة .. انا واختي الحين طالعين الستي
محمود : حلفي !
غلا بضحكة : والله
محمود بهمس هادئ : ضروري اجوفج هاه
غلا بخجل : أكيــد


نقلت أنظارها لاختها المندهشة منها .. بلا شعور اقتربت منها وحضنتها بقوة وهي تُصدِر ضحكات مجنونة .. ضحكت

عليها هديل وبقوة .. أيفعل الحب باصحابه هكذا .. غريب حالك يا غلا !

غلا : مانبي نروح ستار بكس .. طيران على الستي
هديل بخبث وآضح : كل هذي لهفة على حبيب القلب
غلا بخجل : اوووف لا تحرجيني
هديل اخذت مفاتيحها : يلا عشان ما نطيح بالزحمة
غلا رمقتها بنظرات اعجاب : وآآآو تهبلييين
هديل بغرور : من زمان اهبل
غلا : ههههههههههههههه لا صج وايد حلو عليج الاحمر وحتى على شعرج الاسود الطويل
هديل غمزت لها : شقصدج ؟.
غلا : ههههههههههههههههههههههههه هههه بتنخطبين اليوم اذا بتطلعين جذي
هديل باستهبال : ليتني والله على الاقل افتك منج
غلا كشت عليها : مالت عليج بس يلا امــشي


في نفس الوقت .. كان صوته الرجولي الجهور يعلو شيئا فشيئا !

ماجد بصراخ : يلاااااااااااااا ماصار تكشخ
محمود ينزل من على الدرج بخطوات سريعه : اوووف خلاص
ماجد نظر اليه بعجب : ليش كل هالكشخه
محمود بتوتر : هاه ؟ لا ولا شي !
ماجد ابتسم : اشك ان وراك شي
محمود ضحك : ههههههههههههه يعني لا كشخنآآ طلع ورانا شي
ماجد : ما يندري عنك
محمود وضع ذراعه على كتف ماجد العريض ومشى به : يلا بس احسن النية
ماجد : والله انا ودي بس معاك مستحيل احسن النية
محمود : ههههههههههههههههههههههههه ههه يا قاسي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:08 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الرابعة عصرا !


صفّت سيارتا الكامري في الباركات الخاصة بمجمع الستي سنتر .. خرجت هديل منها وبعدها غلا .. لن ينتبهن للسيارة الاخرى

هو وقعت عينه على الفتاة صاحبة الشعر الاسود بلبسها الاحمر الفاتن .. يا الهي اشعر بأنني اعرفها جيدا .. اما الاخر فعرف أميرة قلبه

دون ان يفكر حتى .. خرج متنسآيا وجود ماجد .. اقترب من غلا بحب

محمود : يافديت هالشوفة
غلا بحياء : اوش اختي الحين تحس علينا


في سيارته .. يكاد ان ينفجر من الضحك على ابن عمه المجنون وقال بنبرة سخرية : مايتوب !

اغلق سيارته وخرج منها بعد أن اقفلها .. توجه الى ابن عمه متجاهلا وجود الفتاتان

ماجد بصوته الجهوري : يلا محمود
هي وقعد ميّزت صوته .. وكيف لا تميّزه التفتت بعجب ودون شعور : استاذ ماجد !
ماجد التفت للصوت الانثوي وانصدم .. لقت قلت انني اعرفها .. : هديل
هديل ونيران الغضب بدأت تشتعل بداخلها وبصوت خافت : حتى هني لاحقنآآ
غلا بعجب : من
هديل بصوت خافت : هذا ماجد
غلا : هذااا مديييرج ؟
هديل بقهر واضح : اي
غلا بصوت خافت : محمود منو هذا
محمود بابتسآمه : هذا ماجد ولد عمي
هديل وقد ابتسمت رغما عنها .. هما لهما نفس الملامح ويشبهان بعضهمها لهذا تذكرته عندما وصفت لي غلا شكل محمود
ماجد سحب محمود : انشوفكم على خير
هديل ابتسمت "بالغصب" : مع السلامة


كاد ان يختلع يد ابن عمه من شدة غضبه : من وين تعرفها ؟
محمود باستغراب : من هذي هديل ؟
ماجد : وحده تشتغل معاي بالشغل .. قولي من وين تعرف الي معاها
محمود : شفيك ماجد هذي وحده متعرف عليها بدبي .. وبصراحه قلبي حبها وناوي اتزوجهآآ
ماجد ضحك : تتزوج ؟
محمود : اي شناقصني ؟؟
ماجد : لا مو ناقصك شي بس توك صغير
محمود بسخرية : والله انت الي ما تبي تتزوج اعلق مصيري عليك
ماجد ضحك رغم مزاجه المتعكر : ههههههههههههههههههههههه طيب شتصير حق هذي هديل ؟
محمود : على حسب علمي اختهآآ
ماجد كشّر : بل ليكون نفسية مثلها ؟
محمود : ههههههههههههههه عاد حرام عليك اختها شكلها حبوبة
ماجد بقهر : اي طل حبوبة !


في نفس الوقت .. من شدة غضبها يُخيل للكل .. دخان النار من رأسها !

هديل بعصبية : كريه ومتعجرف وشايف روحه مادري على شنو الكلب الحقير
غلا : هههههههههههههههههه بل ما تم شي ما قلتي عنه
هديل بعصبية : ينرفز حده متعجرف وجايف نفسه!
غلا : ههههههههههههههههههههههه طيب اهدي شفيج !
هديل بعصبية اكثر : وانتي ما لقيتي تحبين غير ولد عمه .. جذي تلصقينه فيني
غلا : ههههههههههههههههه واحنا شدخلنا فيكم .. انا ومحمود نحب بعض وبنتزوج
هديل بقهر : استغفر الله بــس
غلا : يلا روقي خلينا نروح نتشرى ترا يايين عشآآن نستآآنس مو نتعــصب


الثامنة مساءً !

أمام السينمآآ ينتظرون الثامنة والنصف للدخول الى القاعه .. ومشاهدة الفلم .. هديل تشعر بملل غير طبيعي .. التفتت الى المارة واصبحت تحدق بهم

وقعت عيناها السوداوتآن عليه هو وابن عمه .. يا الهي .. ايعقل انه سيأتي الى هنا ؟ .. انا لا احتمل .. يا الهي ساعدني !

تقدما الى السينما حيث لمحاهما عند المقاعد .. هذه اللحظة تعتبر العيد بالنسبة لمحمود .. سيحظى بالقليل من الوقت مع محبوبته

ولكنها بالمقابلل الجحيم لهديل وماجد .. حيث انهما سيجتمعآآن في مكآآن وآآحد !

محمود بابتسآمه : انتوا هني ؟
غلا التفتت له : وانتوا بعد ؟
محمود : شنو تنتظرون ؟؟
غلا : هذاك الفلم
محمود : ماجد شرايك تشوفه
ماجد بملل : تبي تدخل ادخل انت
محمود : ههههههههههههههههههههه لا والله تخليني مع الحريم بروحي
ماجد بقهر : قلت لك ما بدخل
محمود : افا !
ماجد : لا تستفزني
محمود : ما عاش الي يستفزك .. تكفى طلبتك
ماجد بعصبية : محمود
هديل بسخرية ويبدوا أنها نست نفسها : متعجرف !




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:09 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ماجد بعصبية : نـــعم !
هديل بخوف استنشقت اكسجينآآ وزفرته بسرعة
محمود بهدوء : شفيك !
ماجد ونظرات نارية يوجهها لهديل الخائفة : مافي شي .. خلاص بدخـل
هديل رفعت حاجبها باستغراب .. ماذا دهاه ؟


الثامنة والنصف الان .. قطعوا اربع تذاكر .. ودخلوا الى السينمآآ .. جلست غلا على الطرف وجلست هديل جنبها .. وتوترت حينما جلس ماجد بجانبها

وكأنها يستقصد ذلك .. ثم جلس محمود بالقرب من ماجد وعيناه على غلا البعيده عنه ! .. وبحركة سريعة من ماجد الصق كتفه بكتفها !

نظر اليها بنظرة استهزاء : خير ؟
هديل رفعت حاجبها : انت الي خير ؟ لاصق فيني جذي ؟
ضحك بسخرية : هههههههههه شنسوي الكرسي صغير
هديل بخوف : طيب الصق في ولد عمك
ماجد بضحكة ساخرة : ماحب اتسند بجهة اليسار .. اليمين افضل
هديل بعصبية : متعجرف
ماجد رفع حاجبها : تافهه
هديل بصدمه : انا تافهه ؟؟
أحد الموظفين : لو سمحتوا هدوء لان الفلم راح يبدأ

ماجد رمقها بنظرات ساخرة ومتحدية .. وهي بالمثل أيضا !

انتهى الفلم على خير .. هديل امسكت بيد غلا وخرجت مسرعه وهي بقمة عصبيتها .. هما خرجآآ من القاعه بهدوء

يشعر بالانتصار لما فعله بها .. ربما رد القليل من اعتباره على فعلتها بالمكتب .. وكيف اهانتها برفع صوتها عليه امام موظفيه .. والايام بيننا يا انسة هديل !

اليوم الثاني .. في المكتــب


هديل بعصبية : لا تتدخل بشغلي
ماجد : انتي جذي تضيعينآآ يا غبية
هديل : لا موصح انا عارفة شغلي زين وبليز لا تتدخل
ماجد رفع حاجبه : تكلمي معاي زين ها !
هديل بعصبية اكثر : غبي ومتعجرف
ماجد صُعق وبحركة سريعة لوى ذراعها : من الغبي والمتعجرف ها ؟؟
هديل بخوف : اترك يدي لا اجمع عليك كل الموظفين
ماجد وفعلا مقهور منها .. اقترب منها وقال بهمس : راسك لا تحطينه براسي
هديل اختنقت من قربه وابعدته عنه بسرعه .. وخرجت من المكتب وانفاسها تضطرب !


التاسعة والنصف مساء !

خرج من مكتبه وانتبه لنور مكتبها المفتوح .. انتابه فضول واقترب من المكتب .. رآهآ متعمقة بالقرآءة

ماجد بعصبية : شتسوين ؟
هديل انتفضت يدها وسقطت الاوراق على الارض : أش..أشتغل
ماجد : ماتعرفين ان الدوام خلص
هديل وستثور فعلا عليه الان : انت شدخلك
ماجد : لا تقلين ادبج فاهمة .. يلا قومي بيتكم
هديل بعصبية : متعجرف
ماجد : متعجرف ما متعجرف كيفج هذا عقلج المصدي مايخصني فيه بس هني قوانين وانتهى وقت الدوام
هديل بعناء : وانا كيفي بظل هني
ماجد : عيل باصك عليج بيبان الوزارة وباجوف شلون بتطلعين

توجه الى الباب .. ثارت فعلا منه .. خذت علبة الكلينكس ورمتها عليه .. صُدم من تصرفها الجريئ .. التفت عليها

وعيناه تشتعل نارا .. اقترب بعصبية


ماجد : انتي شمكرة نفسج ..
هديل بخوف : ابتعد
ماجد اقترب منها لين ما لصقت بالطوف : قلت لج راسج لا تحطينه براسي
هديل بخوف غمضت عيونه
ماجد ابتسم بسخرية وقبل لا يطلع : لا تعيدينآ لانج اذا عدتيهآ مرااح يصير لج خير !


اليــوم الثاني .. التاسعة صباحا

استيقظت من نومها وكالعادة بكسل .. اخذت حماما ساخنا كي ينشطها .. خرجت بروبها الازرق والمنشفة الزرقاء التي تغطي شعرها

بدلت ملابسها بسرعة .. واخرجت المجفف وجففت شعرها .. رفعته ذيل الحصان وخرجت مسرعه من المنــزل الى عملها


هو كان مستيقظ من السابعه صباحا .. خرج من منزله كالعاده في الثامنة والنصف .. ووصل الى مكتبهه في التاسعة الا ربع ..

دخل مكتبه بملل وهو يغلقه .. انصدم من الكم الهائل من الاوراق .. وصدم برد السكرتيرة عليه .. وانه يجب عليه ان ينهيهآآ اليوم

وفي الغد يجب ان يسلمها .. يا الهي كيف سأفعل كل هذا لوحدي .. ليس لدي الا حل واحد !!



وصلت على التاسعة والربع وكالعادة متأخرة .. وسيوبخها المتعجرف كما تنعته .. دخلت الى مكتبه بعد ان طرقت الباب

صدمت من الكم الهائل من الاوراق على مكتبه .. نظرت اليه بعجب ويبدو انه متعب كثيرا ..

هديل : السلام عليكم
رفع عيناه لها : وعليكم السلام يا هلا
هديل استغربت هدوءه : ليش هذا كله
ماجد تنهد : والله مادري يقولون لازم باجر نسلمهم ..
هديل بصدمه : بتسويهم بروحك ؟
ماجد ابتسم : طبعا لا
هديل : عيل من بيساعدك
ماجد وعينآه على الورقتين اللتين سقطتها .. انحى ليحملها وقال : انتي
هديل : انا ؟
ماجد ابتسم : ما اثق باحد كثرج .. يعني انتي احسنهم هنا
هديل ابتسمت : طيب
ماجد ابتسم : افهم من كلامج انج موافقة
هديل جلست بهدوء على المقعد امام ماجد : اكيد .. هذا شغل ونخلي عواطفنا بعيد عنه
ماجد بضحكة طويلة : ههههههههههههههههههههههههه هه انتي جذي تعجبيني


مرت ساعتآن عليهما وهما لا زالا على هذا الحال .. رفع عيناه العسليتان عليها .. كان سيتكلم لولا انه "تنح" في جمالها

لاول مرة يتأملها هكذا .. ولاول مرة يشعر انها جميلة حقا .. ابتسم وهو يراها كيف تعمل .. هذه الانثى عندما تعمل تترك

عواطفها جانبا وتركز في عملها فقط .. هذا الشيء الذي يميزه عنهن جميها .. قطع عليه تأمله صوت الباب الذي يفتح .. ودخلت منه

انثى جميلة لكن وجهها شاحب جدا وعيناها ذابلتين .. نظرت اليها هديل بخوف وهي تتمنى ان يرحمهآ ماجد ! تعرف انها لو تحدث

وقالت أي شي .. لم ينفع مع عقل ماجد المتعجرف الصعب !

ماجد بنظرة غريبة : فاطمة فيج شي ؟
فاطمة بصوت مبحوح : تعبانه
ماجد اخذ الاوراق التي بيدها : خلاص روحي بيتكم وارتاحي
فاطمة بصدمه : صج ؟
ماجد ابتسم : اي يلا لا اغير رايي
فاطمة ضحكت خرجت والفرحة لا تسعهآ





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:12 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ابتسم ماجد وكان سينقل انظاره للاوراق ولكن نظرتها سحرته .. يا الهي ماهذه العينان .. ما الذي يحدث لي ؟ ماذا فعلت للتو ؟

منذ متى انا اعطي الموظفين اجازة او فترة راحة ..

هديل بعجب : ماني مصدقة الي سويته من شوي
ماجد ضحك : ههههههههههههه انا نفسي مو مصدق
هديل ابتسمت : تدري اني كنت ادعي بقلبي ان الله يرحم قلبك عليها
ماجد ابتسم : مسكينة حالتها حاله
هديل بحزن : اي والله !
ماجد نقل نظراته الى الاوراق : يلا بلا كثرة كلام وكملي شغلج


ثواني تأملت ملامحه الحاده .. يا الهي وسيم جدا .. سمرة بشرته جذابه .. ملامحه البدوية تغريني كثيرا .. كم أنت غريب الاطوار ايها المتعجرف !


العاشرة مسآء !


ماجد بتعب : تأخر الوقت خلاص باقي كم ورقة اخلصهم انا انتي روحي
هديل : اكيد ؟
ماجد ابتسم : اي اكيد يلا توكلي
هديل ابتسمت : طيب يلا اشوفك على خير
ماجد : مع الســلآمة


خرجت وتركته في دوامة لا يعرف كيف وقع بها .. بالامس كاد ان يقتلع رأسها من حقده عليها .. والان يعاملهآ بهدوء

ماهذه الانثى ! .. خربت كل شي كنت افكر به .. كنت افكر ان انتقم منها شر انتقام .. وها هي تبعثرني الان !

مالذي ينتظرني منك ايضا يا هديل !


في غرفته يتبآدل كلام الغزل معها بالمسجآت .. اشتاق الى صوتها .. اتصل بها وماهي الا رنتآن حتى ردت بصوتها الناعم

غلا : الو
محمود باشتياق : وحشني صوتج
غلا ابتسمت : فديتك والله
محمود : غلا ابي اجوفج
غلا : مافي
محمود : ليش
غلا : بحالة وحده بس
محمود باستغراب : الي هي ؟
غلا : لما تخطبني
محمود بدهشة : يعني لا ييت اخطبج ما بترفضين
غلا بحرج : ليش ارفض دامني احبك .. بس انا مابي اسوي شي مايرضي ربي . يعني .. يعني !!
محمود قاطعه بحب : يعني كل شي بالحلال احلى
غلا ضحكت : ما اعرف شلون تقرأ الي في بالي
محمود : لاني انتي وانتي انا ..وكل شي بالحلال احلى



دخلت الى منزلها .. وشعور غريب يجتاح قلبها الان .. قلبها مشغول بشيء لا تعرفه .. صعدت للطابق الثاني وصعقت من وجودها

ركضت مسرعة لها وهي ترتمي بين احضانها

هديل بدهشة : يمه متى وصلتي
أم هديل بضحكة : من ربع ساعة
هديل ابتعدت قليلا : وانا اقول شفيها البحرين منورة
أم هديل : هههههههههه لا تبالغين
هديل : انزين غلا تدري ؟
أم هديل : حبيت اسويها مفآجئة
هديل امسكت بيدها : عيل يلا خلينا ننفآئجهآ !


دخلتا الى غرفتها بسكون .. كانت تسمع لبعض الاغاني الاجنبية من الايبود ..

هديل بضحكة : غلوووش جوفي من عندنآآ
غلا رفعت عينها ومن هول الصدمة صرخت وارتمت بين احضان والدتها : يممممممممآآآه حبيبتي
أم هديل تحضنها اكثر : فديتج يا قلب امج والله
غلا ابتعدت وهي غير مصدقة ما تراه : نورتي البيت يمه
أم هديل ابتسمت : البيت منور بصاحبته هدولة
غلا رفعت حاجبها : وانا
هديل بضحكة : قالت اصحابها ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه



دقائق واستوعب ما قاله .. رفع حاجبه باستنكآر : متأكد ؟
محمود : متأكد قد ماني متأكد انك ماجد ولد عمي
ماجد صمت لفترة : انزين يعني متأكد انك شايفها الزوجة المناسبة لك ؟
محمود : مجوود .. لا تشككني بنفسي اي متأكد وانا اعرف قلبي
ماجد ابتسم : عيل خلاص باجر نخطبهآآ كل
محمود بفرحة : بتيي ؟؟
ماجد : هههههههههههههههههههههه عيل تروح تخطب بروحك ؟
محمود بدون شعور حضنه بقوة : تسلم لي والله


يــوم جديد .. الثامنة والنصف صبآحآآ

كعادتهآآ وروتينهآآ اليومي .. استيقظت بكسل وتجهزت لدوآمهآ .. خرجت مسرعه بعد أن سلمت على والدتهآآ .. وهذه المرة

لن تتأخر ابدا ! .. وصلت للعمل وبسرعه خاطفة الى مكتب ماجد .. لا تعرف مالذي قادها اليه .. طرقت الباب ودخلت ولكنها لم تجده !

غريب ايعقل انه لن يأتي الى الان ؟ .. ضحكت على نفسها .. انا اليوم أتيت قبله .. يجب ان يُسجل هذا اليوم في التاريخ !

دقائق والتفتت للوراء .. لتصدم بوجوده وهو يبتــسم

ماجد : واصلة قبلي
هديل ابتسمت : اي .. توني اقول لنفسي هاليوم يسجل بالتاريخ
ماجد وهو يجلس على مكتبه : ههههههههههههههههههه شصار على القضية الي عطيتج اياه
هديل ابتسمت : افا عليك .. عرفت حلها
ماجد : كفو .. طلعتي قد الثقة
هديل ابتسمت بحرج
ماجد : قعدي ابي اكلمج بموضوع
هديل جلست امامه ساكة تنتظره !
ماجد : اليوم بنييكم عشان نخطب غلا لمحمود
هديل ابتسمت ابتسآمه عريضة : هذي الساعة المباركة والقلوب قبل البيوت
ماجد ابتسم : من طيب اصلكم .. بس حبيت اخبرج
هديل بضحكة : بنصير نسايب

ماجد "تنح" أمام ضحكتها .. يا الهي .. هذا الشعور الغريب اجتاحني مرة اخرى .. ماهو ؟ لم لا استطيع تفسيره .. ساعديني يا هديل

ساعديني .. اريد ان اعرف ماهذا الشعور الغريب الي ينتابني امامك انتي فقط .. من انتي كي تبعثريني هكذا ؟؟ لين من حقك !!


وهي لم تكن افضل حال منه .. سكوته يوترها .. ذلك الشعور الي ينتابه ينتابها الان .. يكابران على بعضهما .. لا يتجرآن بأن يعترفآ

شعور يفهمه الجميع وهما لا يريدآن فهمه .. ربما الكبرياء والغرور أو الماضي .. لا نعرف !!


الرابعة والنصف عصرا !


أم هديل ترحب بهم : نورتو البيت .. يا هلا
ماجد بابتسآمه : زاد فضلج يا خالتي
أم هديل : هديل يمه ييبي البخور
ماجد بسرعه : لالالا ماله داعي يا خالتي .. احنا ياييينكم بطلب وياريت ما تردونآ
أم هديل باستغراب: خير يا ولدي
ماجد بابتسآمه : يايين نخطب بنتكم غلا لولد عمي محمود
أم هديل بابتسآمه : هذي الساعة المباركة يا ولدي ونتشرف فيكم بس تدرون الكبيرة للحين ما ييه نصيبها لازم نتبع العادات والتقاليد!
ماجد ابتسم وبدون شعور : خالتي انا بخطب بنتج على سنة الله ورسوله
هديل صدمت .. لجمت .. شعور غريب .. لا تعرف ماذا حدث .. طلبني ؟؟ نعم طلبني !!
أم هديل ابتسمت : وانتي شرايج يا هديل !

آه يا امي .. أتسألينني ماهو رأيي ؟ قلبي يتحكم بي الان .. وبدون شعور قالت : موافقة

ارتسمت على ملامح ماجد الفرحة .. لا يعرف كيف خرجت منه تلك الجملة الجريئة .. ولكنه فرح الان بموآفقة هديل

يا ترى هي تبادله ذلك الشعور أم ماذا ؟

أم هديل : عيل العرسين راح يصيرون مع بعض
هديل بخجل انسحبت من المكآآن وهي تبحث عن اكسجين نقي كي تتنفسه
مآجد وقف ووقف معه محمود : على خيــر ان شاء الله !


غير مصدقة ما تسمعه : طلبج ..؟؟؟
هديل بخجل : وآآآي طاح ويهي يا غلا .. ماتوقعت يسويهآآ
غلا : لحضة لحضة .. انتي وماجد ؟؟؟ ابدآآآ ما كنت اتوقع
هديل بضحكة مجنونة : ولا انا .. غلا انا .. انا احبه .. اي احبه يا غلا
غلا ضحكت : بنتزوج ويا بعض
هديل بعفوية حضنتها بقوة وهي تضحك بجنون معهآآ




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 12:13 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



في السيآرة .. عاشقآن .. كل واحد قلبه مشغول بانثى احتلته !

محمود : للحين مو مصدق الي سويته
ماجد ابتسم : وانا نفسي مو عارف شلون سويت جذي .. يعني مادري بيوم وليلة حبيتهآ !
محمود ابتسم : الحب مايعرف وقت !
ماجد ضحك : فرحتي ما تنوصف اليــوم ! .. بس
محمود : بس شنو ؟
ماجد : في شي مفقود ؟
محمود : الي هو ؟
ماجد : ماعرف مشاعرها تجاهي !
محمود : هههههههههههههههه عاد الحين بس صدقت انك جد متعجرف على قولتها
ماجد : ليش عاد ؟
محمود : يالمتعجرف هههههههههههههه يا غبي .. اهي الحين وافقت .. يعني معقولة وافقت وهي ماتحبك ؟
ماجد : يمكن عشان ما تحرج امها
محمود : اقول انطم واسكت لا تعكر لي مزآآجي !


مـر اسبوعين .. يـوم العـرس ! ..

كانت عائلية جدا .. من اقارب ماجد ومحمود .. ومن اقارب غلا وهديل .. انتهت السهرة على خير وكل من ماجد ومحمود اخذ عروسته معه


في غرفة مآجد !

ماجد بهمس : مبروك
هديل وتشعر ان انفاسها تُسلب منها الان : الله يبارك فيك
ماجد "تنح" أمام مظهرها : شكلج عذاااااااب
هديل رغما عنها ضحكت : هههههههههههههه شكرا
ماجد ابتسم مع ضحكتها واقترب دون شعور باغتها بقبله عميقة !


ضاعت بين احضانه وقبلاته العميقة التي تنتشر بغزاره .. آه منك ايها المتعجرف .. لقد اوقعتني في حبك حقا .. شباكك الذي احتوآني

آه يا رجلي المتعجرف .. رجلي التافه .. رجلي الذي كنت اكرهه وبقدرة قادرة اصحبت احبه واذوب في هواه .. واتنفس ما يتنفسه

اعشق كل تفاصيله .. واعشق الغرق بها .. يا شفاهي اوصلي له ما اريد ايصاله ! .. احبه .. نعم أنا احب !

ماجد بهمس : تحبيني ؟
هديل بنفس همسه : واموت فيك
ماجد : صج ؟
هديل بضحكة : صج يالمتعجرف
ماجد اقترب منهآآ اكثر وهو يضــيــع فيهآآ !


بعـــد مــرور شهــرين !

غلا ومحمود سافروا دبي عشان يكملون دراستهــم ..


على طاولة الفطور

هديل بزعل : هذا انا سويته لك لازم تاكله
ماجد : ههههههههههههههههههه ان شاء الله من عيوني اصلا جم هديل عندي انا ؟
هديل بفرحة : وحده
ماجد وبحركة سريعه قبلها قبلة خفيفة : وتكفيني هالوحده
هديل بدون شعور : تحبني ؟
ماجد ابتسم : سؤالج غبي على فكرة .. ماحبج
هديل بحزن : يعني جذبت علي ؟
ماجد : جذبت يوم قلت لج انا احبج لاني الصج اعشقج
هديل بعصبية : كل مالك وتزيد عجرفة اكثر واكثر ما تتعدل
ماجد : هههههههههههههههههههههه عاد انا جذي
هديل ضحكت : واحلى متعجرف بعد ! \



انتهت الروآآآآيــــة !



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-15, 11:22 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-15, 08:42 PM   #10

ايمي 2009

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ايمي 2009

? العضوٌ??? » 141281
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 825
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond reputeايمي 2009 has a reputation beyond repute
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كل عام وانتم بخير
كل الشكر للرواية الرائعة
شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
كيف حالك إن شاء الله دائما بخير ؟
موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
سلام وفي امان الله

لامارا likes this.

ايمي 2009 غير متواجد حالياً  
التوقيع

GPIC][/SIGPIC
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:44 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.