آخر 10 مشاركات
594- فراشة الليل -روايات عبير دار ميوزيك (الكاتـب : Just Faith - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ☆باحثاً عن ظلي الذي اختفى في الظلام☆ *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Ceil - )           »          أجمل الأسرار (8) للكاتبة: Melanie Milburne..*كاملة+روابط* (الكاتـب : monaaa - )           »          شعر ثائر جزائري (6) *** لص ذكي سارق عجيب *** (الكاتـب : حكواتي - )           »          تناقضاتُ عشقكَ * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : ملاك علي - )           »          219 - صديقان ...وشيئا ما - جيسيكا ستيل (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          رواية صدفة للكاتبة : bella snow *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : bella snow - )           »          خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-11-16, 07:50 AM   #31

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


***********************************************
صحيت المغرب على صوت اتصال والجوال بس جالس يرن مايمديه يقفل الا يرجع يرن فتحت عينها

بصعوبه وكسل تشوف المتصل بس للاسف الرقم غريب رمت الجوال ورجعت تنام رجع يرن ويرن

بدون توقف قامت وهي معصبه

كارلا ( بعصبيه ) : نـــــــــعم

جاه صوت مقطع ويدوب ينسمع

............: ك...ا ... نه... سف..مح...

مافي اي كلمه مفهمه

كارلا : نعم مين انا مو سامعه شي

........: كارلا .....ا.....م .....د

كارلا ( في نفسها هذا يعرف اسمي والصوت مو غريب) : مين معي ماني سامعه شي

........: انا م...ح...م...د

كارلا ( بستغراب ) : مـــــــيــــــن

.....: محمد

كارلا ( بستغراب اكثر ) : محمد وينك كل هل فتره مختفي حاولت اتواصل معاك بس مافي فايده

محمد : اسمعي انا يدوب قادر اتكلم ويدوب ضبطت هذي الشبكه خليني اتكلم وانتي بس اسمعي عندي
شي مهم

كارلا : طيب

محمد : انا مارح اقدر اتكلم في التلفون عندي شي ضروري لازم اقوله لك واسلمك شي مهم انتي لازم

تقابليني عند البحار قريب من ........ وتعالي الساعه 9 يعني بعد كم ساعه من الحين يلا اشوفك

وقطع الاتصال وكارلا في حالت ذهول ومو مستوعبه شي صوته اللي باين عليه الخوف والا لقائه

الغريب في شي مو صح والا احساسها اللي قعد يقولها لا تروحين في شي مو صح عايشه في حالت

ارتباك مو قادره تستوعب وعقلها صار يوديها ويجيبها

قررت تروح وتشوف وش فيه واللي بيصير يصير

وقبل الوقت بساعه اتوجهت برا وهيه قررت ماتخلي السواق يروح معها اخذت مفاتيح السياره

واستغربت انه فيه بوكس على كرسي الراكب

كارلا : انت لحظه مين حط ذا البوكس هنا

السواق : ابدا ماعرف يانسه تبيني اقول لحد من الحراس يجي يفحصه ليكون فيه شي

كارلا : لا مايحتاج يالله روح

كارلا ( بسخريه ) : صايره هل فتره مهمه والكل يدق او يرسل لي رساله

فتحته وكانت مصدومه من محتواه هذا شي غريب ماتوقعته انه ممكن احد يرسل لها شي زي كذا ولقت
معه رساله وكانت

( انا المنقذ بسلامته بس حبيت اعطيك تحذير لا تروحي ذا اللقاء مع محمد عارف انه بينكم لقاء وذا

انتي مصره انه تروحي ذا اللقاء ابي تلبسي ذا الشي أمان لك وسلامتك تهمنا يابرنسيسه )

كارلا : وش ذا كمان انا ناقاصه في حياتي واحد مثل كذا انا راح اتجنن بس وش يحس فيه وش ذا

ستره واقيه من الرصاص حياتي كلها عباره عن فلم اكشن ولا في الخيال

وتوجهت للمكان المقصود قعدت تناظر تأخر كثير واخيرا من بين الظلام جاء صوت خافت

محمد: كارلا كارلا

لفت لجهت الصوت وراحت

كارلا : محمد انت وش فيك........ ( شهقت ) مين سوى فيك كذا وليه شكلك كذا تكلم وش فيك

محمد : خليك من ذا الكلام عندي كلام مهم لازم اقوله

كارلا : انت من جدك اول خلينا نروح المستشفى والا بيتي عشان نداوي جروحك

محمد : انا ماعندي وقت سمعيني بدون ما تقاطعيني ممكن

كارلا : بس

محمد : لا بس ولا شي خليني اقولك كل شي بس سمعيني للاخر بدون ماتقاطعيني لانه ماعندي وقت

هزات راسها بالموافقه بدون ماتقول اي كلمه

محمد ( بدموع وحزن ) : سامحيني ياكارلا انا اسف على كل اللي سويته لك انا اسف بجد اسف ماني

قادر اصدق انا اشلون كنت اسوي كذا وش سويت فيك بجد سامحيني انا اسف

كارلا : اسامحك على ايش دايم كنت تساعدني و...

قطع عليه

محمد : انا مو قلت لا تقاطعيني اسمعيني للاخر انا كنت مع العصابه ودايم اساعدهم واراقبك وكلفوني

بقتلك بس انا ماقدرت انتي غيرتي الانسان اللي كنت الكل كان يسميني السفاح اقتل بدم بارد بدون

مااسف على شي كنت انسان بدون قلب حتى قابلتك وغيرتي هل وحش وحولتيه لانسان كنت وحش في

صورت بشر

انا انسان بلا ذمه ولا ضمير انسان حقير حتى الحيونات افضل مني انا اسف سامحيني بجد انا ماعرف

وش اسوي او وش اقول

عشان اكفر عن غلطي انا ماني عارف وش اسوي بس صدقيني كل ذا مو بيدي مضطر اقتل بدون سبب
كل شي خارج عن ارادتي

كارلا ( بدموع ) : بس خلاص كافي كافي مافي شي يبرر اللي كنت اتسويه وبكل بساطه جاي تقول

سامحيني كيف تتجراء كيف انا اكرهك اكرهك انت انسان حلال القتل فيك انسان بذي الوحشيه وتقول

مو بإرادتك فهمني كيف فهمي اساس مابي افهم ولا ابي اشوفك مره ثانيه لاني لو شفتك راح يكون موتك على يدي

محمد : كارلا افهميني انا....

كارلا : بس مابي اسمع شي خلاص ماقدر

وفجاءءءءءءء

طلع صوت مدوي وطاحت كارلا على الارض و.............

*********************************************
في الظهر كان في بيته نايم و ولده بدأ يتحرك شويه بعد الصدمه اللي جاته قام ولده من سريره

.........: بابا بابا

.......: خير ايش تبغين يا سوادي

سوادي: بابا ابو سادن ولدك في حركه

ايو سادن: وانا ايش علاقتي فيه

سوادي(بخيبة امل): بابا هوا مافي حركه من شهرين وتوه يتحرك

ابو سادن: انقلعي من وجهي

سوادي: الله راح ينتقم منك على اللي انتا تسويه

ابو سادن(بعصبيه): قلت انقلعي من هنا ما تفهمي

فجأه انفتح الباب بقوه شهقت سوادي من الخوف

دخلو الشرطه وكتفو ابو سادن

ابو سادن: ايش فيه ايش جايبكم هنا

الشرطي: نوصل القسم وتعرف

ابو سادن: لا ماني رايح لين افهم ايش تبغون

الشرطي: على اساس بننتظرك تقرر تروح معانا او لا

ابو سادن: والله بوديك ورا الشمس

الشرطي: سجل قضية تهديد رجل امن وانا اعلمه مع مين يتكلم وعندي شاهدين

لفى على اللي معاه

الشرطي: ايش تنتظرون يلا الحقوني فيه على السياره

سحبو ابو سادن رجعت جدة سادن على البيت

جدة سادن: ابو سادن سوادي سوادي و زفت

سوادي: نعم

جدة سادن(بعصبيه): معليش ازعجتك يا عمتي اقووول ردي زي الاوادم

سوادي: هلا ماما

جدة سادن: وين ابو سادن

سوادي(بضحكه): جات الشرطه واخذته

جدة سادن: ايش تقولين انتي ليش

سوادي: وانا ايش عرفني جات الشرطه وشالته يلاه مدام انا بروح اكمل اغراضي كفيلي مسجون

وبرجع لدولتي مقدر اقعد مع مجرمين زيكم انا شفت كل شي وسمعت انتا وابو سادن قتلتو ميس اماني

وكان بابا ناوي يقتل ولده وانا بلغت الشرطه والشرطه يجي وشيلي هوا

راحت جدة سادن ومسكتها من ياقتها

جدة سادن: بروح اشوف لولدي وبرجع اتفاهم معاك

سوادي(في نفسها): اذا لقيتينا انا وسادن

راحت جدة سادن من هنا وسوادي اخذت اغراضها هيا وسادن وطلعت من البيت راحت لشخص وعطته
سادن وانطلقت على المطار

نروح لابو سادن في قسم الشرطه

ابو سادن: ممكن تفهمني انا ايش اسوي هنا

الضابط: انتا هنا في تهمة تهديد رجل امن وفي قتل زوجتك وام ولدك

ابو سادن (بصدمه): انا قتلت زوجتي من جدك انتا انا احبها اكثر من حبي لولدي

الضابط: شغالتك قالت اقوالها انك كنت ناوي تقتل ولدك بس بالغلط قتلت زوجتك

ابو سادن: انا يوم الاثنين ما طلعت من البيت كيف بصدمها بالسياره ولا رحت المستشفى وكنت بقتل
ولدي سادن بالابره

الضابط لف على الشرطي اللي جمبه


الضابط: سجل عندك (وبدأ يسجل) بعد التحقيق مع الجاني تحقيق مبدأي واخذ اقوال الشغاله والفديو

اللي في كميرات الاشاره تبين لنا ان القاتل زوجها السابق واب ابنها وكان يريد قتل ابنه لكنه قتل

زوجته دهسا بالسياره بعد دفعها لابنها وقابلت السياره وعند وصول زوجته وابنه الى المستشفى كان

الابن يصارع الموت بعد وضع ابوه ابره سم في المغذي وبات يصارع الموت شهرين كاملين ولكن بعد

التحليل وبعض الادويه تفوق على المرض واستيقظ الولد ويحال الى المحكمه للنظر في حكمه

ابو سادن: ايش قلت انتا انا ما قتلت احد

الضابط: انا ما ذكرت روحتك للمستشفى ولا ذكرت انك طلعت يوم الاثنين اعترفت بنفسك بدون ما اتعب
نفسي

ونادى للي برا وجو اخذو ابو سادن للسجن وقفلو القضيه وبعد اسبوع انحكم عليه بالقصاص لان

حكمه قتل عمد والشروع في القتل

ولكن سادن عند مين محد يدري نروح نشوف طيب

صحي من النومه الطويله ودخل عليه شخص وبدأ يصرخ انتا مين انتا مين وكتم صوته و..............

******************************************

.......:راح تقام عليكم الحرب والله لوريكم والا مايكون اسمي راسيل

كانت معصبه وش صار معها يخليها تكون بذي العصبيه نرجع لورا شويه قبل ساعه تقريبا

كانت نازله مع الدراج تدندن وتغني ومبسوطه على الاخر

..........: منو هالهيلقيه

راسيل : احترمي نفسج والا راح اخربط لج ملامج

.......: هيه انتي تحتجي معي عدل انا هانا الاشكال هاي ترمسني تجذيه

راسيل : شكلج ما تعرفي وين مكانج تحت صندلي تفهمين ياوجه الفقمه

هانا : هيه انتي رمسيني عدل لعلمج وين مكانج

راسيل : لا تعالي علميني

كان في يد هانا كوب قهوه كبته على وجه راسيل

راسيل ( تشهق ) : لا انا راح ادفنج وانتي حيه

وبدت الهوشه وضرب ودبج طبعا راسيل فار دمها وشالت اقرب شي لها فازه وخلاص بتضربها

راسيل ( بعصبيه لدرجه عروقها بانت ) : انا راح اذبحج هنيه

هانا ( بخوف وجالسه على الارض وملصقه في الجدار ) : واللي يعافيج لا تتهورين

راسيل (بعصبيه ومي شايفه قدامها ) : انتي اللي بديتي تحملي اللي يجيك

قبل ماتوصل الفازه لراس هانا في احد مسك يدها

هانا ( بنصر ) : يوده عدال يا عادل

قامت هانا وضربت راسيل كف وبقس في بطنها

هانا : راويني الحين شنو بتسوين


راسيل كانت تتألم وماسكه على بطنها قامت وستجمعت باقي قواها وركزت غضبه وانفكت منه تملص

بسهوله وبسرعه تبي تطلع غضبها وعضت اذنه بكل مافيها من قوه طاح يتألم ويصرخ ولفت على هانا

وشدتها من شعرها وتشد وتنتف لين طلع نص شعرها في يده وهانا كان لا حول لها ولا قوه وبسرعه

عادل كان يبي يمسكها بس حست فيه وكانت اسرع منه راسيل وحطت رجلها على غرفتها وسكرت الباب عليها

عادل: بسم الله هاي كانها ينينه

هانا: هاي مو ينيه هاي شي اخطر من جذيه حتى الينانوه متبرين منها ويخافون منها شوف شعري كله
راح والله لوريها

عادل ( مصدوم ) : انتي من صجك بعد اللي سوته وتبين تراوينها هاي تحرقج وانتي حيه

هانا : انت مالك خص ماتتدخل

عادل : بكيفج

هانا و مؤيد يكونون اولاد عم راسيل ويوراسيل

وش الحرب اللي راح تقيمه عليهم راسيل

راسيل : شنو راح اسوي فيهم والله لاندمهم قد شعرهم مسوين انهم اقوى كل اللي صار تغفلوني لكن
الجايات اكثر والله لرويكم هين كله محسوب عليكم

كان جوالها يدق صحاها من تفكيرها تطالع كانت مكالمه فديو

راسيل : يا هلا والله بالحب

يوراسيل ( وهيه مبوزه ) : هيه ماتعرفيني الا لما اكلمك

راسيل : والله اسفه بس انشغلت شوي وانتي عارفه اني مستحيل انساج فديتو الزعلان عفيه راسيل

اللي فيني كافيني مانتي شايفه شكلي صاير كيف

راسيل ( بخوف ) : وش فيج وش صارلج

وخبرتها راسيل كل اللي صار

راسيل : عفيه عليج روايهم الويل

يوراسيل : بس ماخذت كامل حقي بقي الايام بيننا والله لرويهم

ودارت المكالمه بينهم ساعات الاخوات يوراسيل ماتبي تفت تكلم اختها وجدته ومو قادره تتحمل نفسها

فكانت تكلمهم وهي تاخذ شور خلصت من الشور

راسيل : وش رايج وش تقترحين عليا اسويه فيهم

الجده : يابنتي ياحبيبتي خلج من المشكل انتي مو ناقصه

راسيل : يعني شنو يدوه تبيهم يغلسون عليه واسكت لهم مستحيل

يوراسيل : لو ماورتهم العين الحمراء الحين راح يقعدو يضايقوها

الجده : انتي خربتج معها الشكوى لله

راسيل : سمعي يدوه هو بس درس صغير اعلمه لهم

الجده : انتي صج ينخاف منج

راسيل ( تسبل بعيونها وتفرم شفتها ) : يدوه شوفي هل ويهه البري ينخاف منه

الجده : هو ماينخاف من الويه ينخاف من خباياه

راسيل ( بزعل ) : افا يدوه يعني انا ام ويهين

وقفلت منهم وصارت تخطط على الحرب اللي ناويه تنفذه الحين لكن ........

**************************************************
كان نايم في العسل من بعد التعب الواحد بعد ما ينام بعد التعب تكون نومه جميله كانت غرفته بكرسي

دائري كبير بلون الابيض والذهبي وكانت عليه ستاره بحلقه دائريه صغيره من فوق وتتسع لتغطي

باقي السرير والستاره عباره عن خيوط ذهبيه وفيها كرستالات صغيره مضفيها جمالها والمكتب عباره

عن نص دائر ومزخر بنقوش جميله وحبات كرستالت صغيره والكرسي بشكل نصف دائره وكان وفيها

بركة جاكوزي صغيره والحمام دائري وقزاز شفاف يتتحكم فيه بزر حتى يصبح لايرى من في الداخل

بس ماكتملت نومته ضل جواله يدق ويدق ويدق يصمته ويرجع يدق ويدق قام بتكيسل ويا دوب قادر

يفتح عيونه فتح وحده وشعره اللي مبعثر وحاضن المخده زياده وطالع في الجوال لقي المتصل ابوه رد

بلال : اهلا ابي ماذا هناك الا تعلم بأن الساعه لدينا الان متاخره

ابوبلال : اسمع ياولد تكلم معي كويس انا ابوك

بلال : دامك تكلمت معي بالعربيه اكيد الموضوع جدي وش فيه

ابو بلال : انا في المطار تعال خذني

بلال : في مطار دبي

ابو بلال : لا في مطار امستردام

بلال : ابويه انت ظريف مررره

ابو بلال : بسرعه تعال

بلال : وش رايك ارسلك السواق مو احسن

ابو بلال : قلتلك تعال انت بسرعه

بلال : حاضر حاضر مسافت السكه واكون عندك

راح بلال وصل على المطار واستقبل ابوه بالاحضان


بلال : هلا والله بالوالد الغالي حيالله من زارنا وازعجنا ما خلانا ننام

ابو بلال ( يضربه على خفيف ) : يا ولد متى تتآدب وتعقل

بلال : اذا حجت البقره على قرونها

<<< طبعا اذا حجت البقره على قرونها راح تتحقق امل واحلام ناس كثيره متى تحج بس
هههههههههه >>>>>>>>>>>

ابو بلال : مامنك فايده امش بس

بلال : لحظه الا الغاليه وينها ماجت معك

ابو بلال : لا رفضت تجي وبعدين انا جيت هنا عندي شغل مهم

بلال : يالله خلينا نروح البيت شكلك تعبان وتبي تنام

ابو بلال : مادري مين اللي يبي ينام فينا

بلال : افا لو تبيني اواصل معك دهر واصلت قدام دز بس

ابو بلال : ههههه تصدق انك فاضي امشي بس

راح لعند السياره

ابو بلال : جاي مع السواق وانت تعرف تسوق

بلال : ولد عز لازم ادلال نفسي

ابو بلال : امشي وخلي عنك الكلام الفاضي

بلال :تبي لو جيت بدون السواق وسقت فيك انا ويك بنروح في خبار كان واخواتها وشلتها كامله

ابو بلال : هههههههه امش امش

ركبو السياره وفي الخط

بلال ( بغمزه ) : الا اقول يبه ليكون جاي هناء تتعرف على مزه او شي بعيد عن امي عشان ماتعرف عن العيبك

ابو بلال : احترف نفسك وتكلم زين

بلال : عادي عادي قولي وراح ادورك مزه يحبه قلبك واعندنا في الجامعه اشكل والوان انت بس اقولي
واعطيك النماذج وطب وتخير بس

ابو بلال : انت متى راح تعقل

بلال : لما تحج ...............

ابو بلال : لما تحج البقره على قرونها خلاص عرفت عرفت

بلال : هههههههههههههه دامك عرف ليش تسأل

ابو بلال : دايم انت طايش مادري متى تتغير قالت ممكن لجيتهناء تتغير بس لازلت مثل ما انت

بلال ( في نفسه بحزن : صدقني يبه اني ماني بلال القديم )

ابو بلال : وين راحت يالله انزل وصلنا والا تبي تنام في السياره

بلال ( يتمطط ) : تصدق ماعندي مانع

ونسدح فوق رجول ابوه

ابو بلال ( حس في ولده فيه شي ) : بلال انت فيك شي

بلال ( بمزح وهو يقوم ) : لا بس اشنهيت انسدح على رجول امي بس قالت ممكن انت تفي بالغرض

بس للاسف رجولك فيها كهربه

ابو بلال : مامنك فايده امش بس

بلال : يالله قالتلهم يجهزو غرفتك القديمه جدي قالي عليها وقال كمان انك تحب تقضي فيها معضم
وقتك

ابو بلال ( بتنهيدت حزن ) : اااااءءءءءءءءه هذا شي من ماضيه اللي نسيته ومهو موجد فيني

طبعا كل الخدم يطلعون اغرض ابوه فوق وابو بلال كان متشوق يدخل الغرفه القديمه اللي فيها كل
ذكريات الماضي اللي نسيه من بعد الحادث وماقدر يتذكره

ابو بلال لف في الغرفه على وعسى يذكر شي او ترجع ذاكرته شي من ذاك الماضي وكانت غرفته

عباره عن سرير كبير بمظله على شكل قبه وعليها كرستاله كبيره دائريه وتنزل من اطراف المضله

كرستالات منظمه بشكل خيوط لين اسفل السرير وكان فيه دولاب صغير بنقوش غريبه وجميله وفي

متنصفه منقوش تاج وفيه تسع كرستالات متوسطت الحجم

ابو بلال ( بحزن ) : هذا الغرفه ماعد دخلتها من بعد ماتعرضت للحادث ونسيت كل شي وكاني انسان بلا ماضي

بلال ( وهو يمسح على ظهر ابوه ) : يبه لا تشيل هم كل شي في وقته حلو

ابو بلال ( طالع له بنظره غريبه ) : بلال

بلال ( يلطف الجو ) : شكلك تبي تتذكر ايام المغازله القديمه

ابو بلال : هههههههههه انت دايم كذا تاخذ كل شي بمزح

بلال : وش رايك تبي اقلهم ينقلو اغراضك لغرفه ثانيه

ابو بلال ( يرمي نفسه على السرير ) : لالا ابدا احس اني في عالمي في ذي الغرفه

بلال : اسمع مابي اعتراض بقلهم يجهزو الكل ويطلعو هنا في غرفتك وناكل مابي اسمع شي وعلى بال

مايهجزو الاكل بروح اخذ شور سريع


راح وخله في الغرفه لوحده ونزال للخدم وقالهم يجهزو الاكل وراح واخذ شور وطلع من الحمام بروب

الحمام وشعره اللي جالس تنزل قطرات الماء منه وراح توجه لغرفت ابوه من دون مايبدل دخل على
ابوه وهو محرك الدولاب الصغير من مكانه

ولما توجه له قبل ماينطق باي كلمه صعق في مكانه لما شاف الرسمه اللي في يد ابوه


بلال ( يبلع ريقه بصعوبه ) : يبه وش هذا

ابو بلال ( يمسك على راسه ) : انا ماني عارفه شي هذي نفس صوت الحرمه اللي تتكر لي في احلمي

كيف كذا انا ماني فاهم

بلال ( يحاول يقوم ابوه ويبعد عنه الرسمه ) : خلاص يبه تعرف انه الدكتور قالك لا تضغط على نفسك
في التذكر

ابو بلال ( يدف يده بعصبيه ) : انا لازم اتذكرك ليش ذي الحرمه دايم احلم فيه في الاونه الاخيره

وصورتها في غرفتي و خزانتي السريه

بلال : خلاص اهدى شويه

قام ابو بلال يشوف وش في الخزانه وتفجأ

ابو بلال ( بصدمه ) : هذا عقد زواج عرفي معقوله انا كنت متزواج من قبل احس راسي بينفجر ليش

ماقدر اتذكر

بلال : خلاص لا تضغط على نفسك واهدى واحنا راح نفهم كل شي

ابو بلال ( بحزن ) : معقوله انا كنت متزوجها عرفي ولا قادر اتذكره ( فجاء مسك على راسه )

ااااااااااء راسي راسي راسي

وطاح اغمى عليه

مين ذي الحرمه وعقد الزواج شي غريب وبعد اليوم اكتشفنا جزء غريب من شخصيات بلال
*****************************************


سيني سيفيروم







لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-16, 07:51 AM   #32

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــبــــــــارت الــــــــســــــادس16عـــ ــــشــــــــر


بعد ما راحو ريم وإلياس جلسو شويه بعدهم ويدردشون دردشه سريعه ومافي احد مستعجل اكثر من

اياد وكنان على الروحه

كنان يغمز لاياد واياد لا حياة لمن تنادي

كنان(بعصبيه): اياد و زق

اياد: نعم خير معصب

كنان: انا عيوني انعمت وانا اغمزلك

اياد: وتغمز ليش تبغى ترقمني

كنان: لا والله بيجينا ترقيم لو رجع خالد واحنا مو في البيت عارف ايش بيصير

الكل يطالع فيهم مستغرب ايش يقول هذا

اياد(بغباء): خالد مين؟

كنان(بعصبيه): ابوي يا ثور ابوي

تلعثم اياد وانخرش وجهه قام بسرعه وسحب كنان وغطو وجيههم بالشماغ عشان محد ينتبه لهم

وفكوها جري والناس يضحكو عليهم بس هما مو هامهم احد اهم شي ما يوصلون وابو كنان وصل

قبلهم وربي بيشوفو الجحيم من جد

لانهم طلعو وهو ما يدري لانه معزوم على حفله و راح وهما راحو من هنا

وصلو اياد وكنان البيت ولسى ابو كنان ما رجع

لكن ما قعدو شويه الا باب الغرفه ينفتح رمو نفسهم على السراير وهم مرسمين اهم شي ما يكتشف

وغطو نفسهم و عدت على خير

اما في الزواج بدأ الكل ينسحب شويه شويه

كان فارس مشغول على جواله وباين وجهه معتفس ومعصب وزام شفايفه ومعقد حواجبه

ساره: فارس ليش معصب

فارس طالع فيها نظره وطنش كلامها

غسان: ساره تكلمك

فارس: ايش تبغى ارد عليها اقولها صديقتي ما ترد عليا ومشغول بالي عليها

تذكر انه جاب العيد ويطالع في الوجيه اللي حاقده والوجيه اللي مصدومه كويس ما قال اسمها

فارس(بعصبيه): طول عمرك تسحبين الكلام مني بعد اللي صار انتي مالك علاقه فيني مالك دخل فيني

ساره تبلع ريقها ما تبيه يتكلم وتخطف نظرات على غسان و وجهه المعصب وكان غسان بيقوم يضربه

لكن ساره مسكته من يده

ساره: غسان اقصر الشر

فارس(بضحكه): مسرع لقيتي احد تضحكين عليه بسهوله ههههههههههه

شال نفسه ومشى

فارس: احس وجودي سبب ضيق لصديقتكم ساره عن اذنكم

محد رد عليه كلهم نو كومنت على اللي يصير مو عارفين يهدون السالفه والا يعصبون على فارس

الكتوم والا الحقيقه اللي بانت وجه غسان متقلب وعليه استفهام يطلب يفهم اللي صار من حبيبته

وشخص يقولون انه صاحبه بس للاسف صارت بينهم حساسيه بعد الكلام اللي قاله لحبيبته

كان فارس يمشي بسرعه وعينه في الجوال وصفق في وحده قدامه كانت تجري مسكها من يدها عشان ما تطيح بس ردة فعل

طاح كوب العصير وانكب على فستانها شهقت

فارس: صارلك شي

......: مو شايف ايش سويت عدمت فستاني يا غبي

فارس(تنرفز): انتي مين عشان تقولين انا غبي

........: انا ريتاج بسرعه صلح غلطتك

رمى لها شماغه

فارس: نظفيه بهذا وخلاص

ريتاج: ومين بيعتذر لا تقول انا

فارس: لا ما انتظر منك اعتذار

واصحابهم كانو يطالعو

مياده: ريتاج حبيبتي خلاص صار اللي صار

ريتاج: ايش صار اللي صار يا مياده مو شايفه

وتين: خلاص عيوني سامحيه كان مستعجل

فارس: هييه هييه ايش انا مالي كلمه وانا شايف اني مو غلطان

وتين: فارس لا تزودها خف شويه ايش فيك اليوم على ساره والحين ريتاج

حست ريتاج انه في شي انذكر ذكرها بحاجه كانت ناسيتها صفقت نفسها على وجهها

ريتاج: يا غبائي

مياده: ايش فيك انتي

ريتاج: ولا شي بس بسرعه اعتذر لي عشان اروح

فارس: ما غلطت عشان اعتذر

ريتاج: ايش

عطاها ظهره و رايح

ريتاج: هيييه تعال هنيه انا اكلمك

فارس مطنش مسكته مع يده وسحبته وبحكم جسمه الضعيف وماله خلق يطيح لف عليها والكل

استغرب من ردة فعلها رمت بنفسها عليه وتلصقت اجسامهم

ريتاج(في اذنه): عدمت ثوبك زي ما عدمت فستاني وحده بوحده

فارس مصدوم مو قادر يستوعب هذي ايش قاعده تقول وايش تهبب مو من جدها

بعدت عنها وضحكة بنصر بعد ما طالعت في ثوبه المتعدم عصير مانجو تعرفون كيف العصير يلصق

وراحت لفوق جاء فارس شخص من وراه

......: انا اسف على تصرف بنتي

فارس:مو مشكله يا عم

راح وطنش الكل واخيرا بعد ما ردت عليه فطوم وهاوشها

فارس(في نفسه):معقوله فيها شي مو غريب عليا يذكرني بشي بس ناسيه حاليا لا لا مستحيل ما مر

عليا شخص بغبائها

غسان سحب ساره لتحت الدرج وسألها وفهمته كل شي بأختصار >>تبون تعرفون؟ والا ما يحتاج لا

خلي كل شي في وقته حلو ههههههههههههههههههه <<

اما سطام انتظرها لين تطلع وحده لبرا البيت وياخذها سحبها من يدها ومشى بسرعه لمكان بعيد

سطام: كيفك لمور

لمار: واه سطام ايش قاعد تسوي

سطام: ايش واحد يكلم حبيبته فيها شي

لمار: لا بس لو شافني ماجد بيذبحني

سطام(بغيره وعصبيه): ماجد مين؟ واشوفك تقولين اسمه عادي

لمار مسحت على وجهه بيدها الصغير

لمار: ايش فيك عصبت حبيبي ماجد عمي

سطام: ايش ايش قلتي

لمار(بخوف): ماجد عمي

سطام: لا قبلها

لمار(بمياعه وتميل نفسها عليه وتلعب بياقة ثوبه): حبيبي

سطام: عادي احضنك

قبل ما يسمع ردها سحبها لحضنه ودفن وجهه في شعرها ويعطيها بوسات سريعه وعشوائيه

سطام:لو اننا في مكان ثاني ما رحمتك وما قدرت امسك نفسي

لمار: واي حبيبي خلاص انا رايحه تأخرت

سطام: ابي نسخه من صورتك اليوم اذا تصورتي شكلك عجبني

لمار: ما يحتاج اجيبلك صوره انتا صورني صوره نادره ومو عند احد

اعتدلت لمار بوقفتها وبدت تبين معالم انوثتها والتقط صوره لها

سطام: تجنن الصوره

لمار(بزعل مصطنع): انا محليتها مو من الصوره

سطام: اكيد يا نور عيني

حضنها الحضن الاخير

ورجعو كل الناس لبيوتهم وخلص اليوم هذا

اما عند ريم إلياس بعد ما وصلو الفندق

اول ما دخلو من باب الغرفه وتسكر الباب علهم رماها على الارض

إلياس: بتكونين خدامه عندي يعني زي الكلبه

ريم: انا انسانه زيي زيك لا تذلني وخلينا نعيش حياتنا بعيدين عن بعض ولا احد له علاقه في الثاني

إلياس: عندك هذا الجسم وتبين نعيش حياه مستقله هههههههههههههه مريضه انتي بس افرغ شهوتي

فيك وارميك

ريم(ببكاء): مراح اسمحلك تسوي هذا الشي

قرب منها إلياس ومسكها من شعرها

إلياس: ومين بيمنعني يا حلوه

ريم(تفلت في وجهه): الله لا يوفقك دامك ما تحبني وما تبيني

ضربها إلياس كف

إلياس: انتي هنا تقولين حاضرعمي ومن عيوني مابي اعتراض على اي شي اقوله

ريم بدون رد ماتت قهر ايش تسوي ما عندها غير تقاوم وتبكي

سحبها إلياس لداخل وكانت تقاوم وتحاول تفك يده ولكن مالها لا حيل ولا قوه مين تقدر تقاوم ولد

وقوته اضعاف قوتها

وصار اللي صار وقام من عندها و رماها على الارض

إلياس: كان يصير ذا الشي واحنا مبسوطين بس الحين صار وانتي تبكين شفتي كمية اللذه في هذا

الشي لمن يكون غصب يا###

ريم تجمع نفسها

ريم(ببكاء يقطع نفسها): الله لا يوفقك الله ينتقم منك

راح مسكها من شعرها

ريم(تفلت في وجهه): والله لا تندم على كل لحظه غلطت فيها معايا

ضغطت على جرحه ونزف إلياس ودفها استلمها ضرب ورفس ويشوتها وهي تتألم وتصرخ تحته

إلياس: لا تحاولين تحطين راسك براسي والله اكسره راسك هذا

راح ياخذ شور وهي جمعت نفسها على الارض ونامت

جاب لحاف ورماه فوقها وشالها على الكنب

إلياس: ناقص انا تتعب ويسألوني ليش

طالع فيها للحظات و راح على السرير ورمى نفسه عليه ونام

****************************************
الساعه 2 الفجر

كان المستشفى في حالت فوضى واللي رايح واللي جاي كان فيه اكثر من حادث والدنيا قايمه قاعده

من بينهم شخص

..........: لو سمحتي لو سمحتي

الممرضه : نعم

.......: لو سمحتي بس حبيت اسأل عن مريضه جات في حادث من شويه

الممرضه : ايش اسم المرضيه
.......: كارلوتين

الممرضه ( كنت تدور ولقت الملف ) : ممكن اسأل انت وش تقرب لها

.........: انا صديقها

الممرضه : اوك انا مو عارفه وش اقولك هي حالتها مرره خطيره لانه الرصاصه اخترقت البطين

الايمن من القلب انت تؤمن بقضى الله وقدره

.........: انتي وش قاعده تقولين وتخربطين

الممرضه : انت مؤمن وتأمن بقضى الله وقدره

.........: اشلون اشلون

نتركه في صدمته ومين ذا الشخص

****************************************

بعد الزواج على الساعه 3 الفجر

جيدي : احس جسمي مكسر

مياده : انا مو بس جسمي مكسر الا ميته من النوم والتعب

جيدي : كل حته من جسمي عايزه تعيط

مياده : بس احسن شي شفت شلتي وش رايك فيهم

جيدي : مخفه زيك سبحان اللي جمعكم بس فيهم مزز

مياده : وش رايك تبغين اعرفك عليهم

جيدي : مالقيت احد يناسبني

مياده : اسم الله عليك يابرنسيسه

جيدي : خلينا منهم المهم تصدقين حلال اللي صار فيهم تمنيت ماجد ما يسوي لهم زواج

مياده : خلاص جيدي راحو بخيرهم وشرهم

جيدي ( بقهر ) : بعد اللي سووه وعادي عندك

مياده : خلاص راحو وصار اللي صار مافي شي راح يرجع خلاص

جيدي ( بعصبيه ) : ما منك رجا

لمار: بنات ممكن اقعد معاكم

جيدي : خير من متى

لمار : بجد انا اسفه داريه اني غلطانه بس كنت دايم اسمع كلام ريم

جيدي : ليش انتي بهيمه تنجرين وراها

مياده : بعد اللي سويته انتي وريم تبين بكل سهوله اسامح لا انسي يا بابا

لمار ( بدموع تماسيح ) : انا غلطانه واسفه يعني وش تبوني اسوي عشان تسامحوني

طاحت الطيحه الدراميه وتبكي وتغطي على وجهها مياده وجيدي مو مصدقين اللي جالسه تسويه

مياده : كفايه دارما خلاص ملينا جيبي غيرها

جيدي : لعبي بعيد عنا يا شاطره

لمار ( ببكى مصطنع ) : انا مستعده اسوي لكم اي شي بس تسامحوني لانه ضميري قاعد يعذبني انا

بجد نادمه بجد

جيدي : ماتمشي معنا دموع التماسيح

لمار : مياده اعرف قلبك طيب وراح تسامحيني

مياده : خلاص كفايه اكون مغفله مابي اكون اكثر من كذا انتي غلطتي بحقي كثير اكثر من اني اسامحك
انتي قذفتيني تعرفين وش معنى قذف تعرفي وش عقوبته

لمار ( باقي على الارض تمسك يد مياده وتبكي ) : مياده خلاص لا تعذبيني اكثر من كذا بليز

مياده ( تدف يدها ) : خلاص كفايه دموع تماسيح مارح اسامحك

لمار : راح اسوي اي شي تبغيه بس سامحيني

جيدي ( ببتسامه مكر ) : صيري خدامتنا

لمار : اصير لك اللي تبين بس سامحوني واهم شي مياده تسامحني

مياده بدأت تحس انه من جد ندمت على اللي الي سوته

مياده ( بتردد ) : اممممم خلاص سامحتك ومابي منك شي

جيدي : انتي من جدك انتي غبيه وماتتعلمين من اغلاطك

مياده : خلاص مارح اكون زيهم انا احسن منهم

لمار ( تحضن مياده بحراره ) :بجد شكرا شكرا ماني عارفه وش اقولك بجد قلبك ابيض وانتي ياجيدي

مياده : يلا عاد خلاص المره ذي سامحيها

جيدي : بس عشان مياده

لمار ( تحضن جيدي ) : بجد شكرا مره قلوبكم بيضاء ( في نفسها : غبيات انطلت عليهم حيلتي كل
عشان سطام حبيب قلبي والا هم مالت عليهم )

لمار ( ترمي نفسها على الكنبه ) : ايوه وش كنتم تدردشون فيه

جيدي ومياده اكبر علامة استفهام على روسهم

جيدي ( فاتحه عيونها على اخرها ) : مامداك توك طالبه السماح

لمار : جيدي بنات اعمام ماله داعي كل الكلام الفاضي

جيدي : والله ساطيه

لمار ( تسحب جيدي وتجلسها جمبها ) : خلاص خليك من الكلام الفاضي

مياد ( جلست ) : وش تبين تتكلمين فيه

لمار : اقول مياده ماشاء الله اصاحبك الاولاد كثيرين

جيدي : مالك علاقه لا تسوين ميانه

لمار : جادو هدي بس حبيت اسأل

جيدي : جادو في عينك شايفتني ابو الشباب جالس معاك وععع لا عاد تناديني كذا

لمار ( بمياعه وتمسك خدها ) : واوك اللي تشوفينه ياحلوه جيدي

جيدي ( تدف يدها ) : وعععع بعدي عني

مياده : بس انتي وياها التعب اللي فيني يكفيني

ريتاج ( بتنهيده ) : حتى انتم ما جاكم نوم

لمار : وشبك ريتاج شكلك متضايقه

ريتاج : لا ابدا بس تخاصمت مع صديقتي لاني نسيت اكلمها تجي اليوم

مياده : غريبه نسيتي

ريتاج : مع الحوسه وكذا نسيت والحين زعلانه تقول ما تكلميني نسيتيني

جيدي : عادي اعزميها في البيت واديها كم ضربه واعتذري لها

ريتاج : وش شايفتني عنيفه زيك

جيدي ( ترميها بالخداديه اللي جمبها ) : الشرهه على اللي يديك نصيحه

مياده : لو تعزك بتعذرك وتسامحك

ريتاج : ماتوقع زعلها يطول بس الله يهديها

لمار ( بشك ) : متاكده بس صديقتك مافي شي ثاني

ريتاج : ليش شايفتني لمار وانا مدري

لمار : ريتاج انطمي احسلك

ريتاج : حتى الحق ينزعل منه

لمار : انتي شكلك مارح تسكتين الا لما تتكفخي

جيدي : خلاص انتي وياها صدعتو بروسنا

ريتاج : مالك دخل بالكلام الي يدور خليك في حالك

مياده : خلاص بس مافيني حيل لمخاصمتكم الحين

ريتاج : اروح انام احسن من قعدتكم

لمار : يكون احسن

طنشتها ريتاج وراحت

لمار : بعد انا استاذن احس مره نعسانه

مياده : اوك الله معك الا اقول جيدي وش رايك نطلع لنا طلعه عشان ننبسط

جيدي تشاخر حقدت مياده و رمتها بالخداديه

جيدي : وجع وجع

مياده : انقلعي روحي نامي وانا بروح ادوراحد صاحي اتونس معه

راحت جيدي تنام اما مياده اللي كانت تجر ذيول الخيبه مافي احد شافت وحده تصلي وتدعي وكانت
تبكي قربت منها

مياده : ماما سهيله وش فيك

سهيله : لا مافيني شي

مياده ( ارتمت في حضنها ) : علينا في ذا الوقت وتبكين وتقولين مافيني شي

سهيله : الله يهديك بس تعرفين عشان إلياس وريم ولدي تعبان

مياده ( تطالع فيها بنظرة برائه ) : ياماما ياحبيبتي لا تخافين عليهم

سهيله ( ماقدرت تتحمل صارت تبكي وتحضن مياده ) : انا اسفه انا اسفه سامحيني

مياده ( تمسك وجهها بيدها الثنتين وتبكي ) : وش فيك اهدي فهميني وش فيك

سهيله ( بكاها يزيد ) : انا اليوم حلمت بأمك

مياده ولا اي ردت فعل

سهيله : انا اسفه ماسعدتها كثير حلمت فيها وهي تقول لي انك صرتي كبيره وصار الوقت اللي تعرفين
فيها الحقيقه

مياده نو كومنت

سهيله : سمعيني كويس امك وابوك ماتو غدر في احد قاتلهم مع انهم كانو عارفين قبل ماتروح امك

خلتك عندي امانه و اذا مارجعت هي وابوك اهتم فيك واعتبرك وحده من بناتي واخر شي سمعت

صوت امك في الجوال قبل الحادث مباشره قالتلي انها كشفت مين السبب بكل شي كان كلامها مو

مفهوم قالت انه في احد السبب في تدنيس شرفها وانك بنتها من زوجها وانك موغلط ولازم الكل يعرف

الحقيقه وحقيقت اللي ارتكب الذنب وانها هي وابوك مظلومين بس ماقدرت اتكلم او اقول لاحد خفت

دامهم قتلو امك وابوك ممكن يسوو فيك شي او في احد من عيالي سامحيني اني ماقلت لك قبل الحين

وماخبرت احد انا كل مقصدي اني احميك وبس بجد انا ماني عارفه كيف اطالع فيك

مياده ( مصدومه وببكى ) : يعني خبيتي الحقيقه وخليتيهم حتى وهم اموات مظلومين ومتعذبين ليش

سويتي كذا ليش مو حرام والكل جالس يناظر لي باني بنت حرام عبالكم مادري لا اعرف وعارفه ان

الكل يكرهني ويتمنى موتي ليش كمان انتي تسوين فيني كذا

سهيله : سامحيني عارفه اني غلطانه بس كذا ذا الحل الوحيد عشان احميك واحمي عيالي افهمني

مياده ( دفت يدها وقامت ) : لا ماني قادره افهمك مقدر طول عمري وانا عايشه الكل يناظر لي نظره

دونيه اني بنت حرام كيف تبيني افهمك كيف تبيني افهم انانيتك

سهيله : عارفه انه صعب تفهمين ذا الشي بس مابيك تكرهيني

مياده : انا ماقدر اكرهك بس ماني قادره افهمك انتي اللي ربيتيني وتعبتي عليه بس انا الومك خليتيني

اعيش كل هل فتره فظلم والضيم خليتني اشوف الكل ينظر لي بنظرت اشمئزاز خليتيني اكرهم بسبب

انك اخفيتي الحقيقه

سهيله ( تضمها ) : خلاص حبيبتي انا اسفه كل اللي كنت ابيه اني احميك

مياده بعدت عنها كانت تايهه وراحت المكان اللي تلقى فيه ملاذها الاخير غرفة ماجد ولحسن حظها

لقيته صاحي فدخلت غرفته كان جالس على كرسي معلق وعلى جواله دفت الباب وقفلته بقوه ورمت

نفسها على سريره وغطت وجهها بيدها

ماجد ( مصدوم ومفجوع ) : بسم الله انتي جنيه احد يدخل كذا

قام يبي يتضارب معها لما شال يدها من على وجهها كانت ملامحها متقلبه

ماجد ( بحنيه ) : مياده وش فيك

مياده ( تسحب يدها وتغطي على وجهها ) : مافيني شي

ماجد : على مجمج ذا الكلام يا مدمد

مياده : ماتضحك

ماجد : صدقيني تضحك بس انتي دبا

مياده : وش دخل

ماجد : كيفي المهم قولي وش فيك

مياده : ولا شي بس ضايق خلقي وطفشانه

ماجد: افا ما عاش من يضيق خلقك امشي نتمشى ونشتري باسكن ونرجع

مياده : اول شي مالي نفس ثاني شي الحين احنا وجه الفجر

ماجد : افا لا الموضوع كايد يوم انك ترفضي التمشيه وباسكن لالالا ماينسكت على كذا

مياده : لا بجد مالي خلق

ماجد : لا الموضوع مره متأزم وش رايك نطلع رحله وننبسط

مياده : فكره حلوه بس انا وانت غبيه الفكره

ماجد : لا عادي نطلع مع اي احد لمه

مياده : والله فكره وانادي اصحابي وحماس وش رايك

ماجد : فكره حلوه

مياده : اجل خليني اكلمهم ونشوف وين نطلع

طبعا تبي تسوي اي شي عشان تنسى اللي صار وتغير جو

********************************************

.........: انا جبتها مافيها شي كيف تقولين مصابه برصاصه

الممرضه : هذا الشي موجود في ملفها

....( بعصبيه ) : انتي غبيه ماتفهمين

الممرضه : احترم نفسك

.......( بعصبيه اكثر ) : ابي احد عاقل وفاهم اقدر اتفاهم معه

جاه الدكتور وتفاهم معه وفهم منه كل شي دخل عليها وكان يراقبها وهي نايمه انها الممرضه بالغلط

طيحت الملف وتخربطت الاوراق

..........: شكلك وانتي نايمه ملاك ماحد يصدق انك جالسه تحاربين لنجاتك بس لا تخافين انا راح

اساعدك واساعد كل المتضررين لا تخافين

حاس انها بدات تتحرك راح بسرعه قبل ماتشوفه

كارلا فتحت عيونها بصعوبه قعدت تدور بعيونها حست بالبروده تسري في اطرافها والسرير دافي

والغرفه ابيض في ابيض الستاره والجدران تسكر عيونها بقوه وتفتحها صار تتفحص صدرها وجسمها

كارلا : كيف كذا و انا وين وش صار وش جابني هنا

ثواني ودخل الدكتور

الدكتور( ببتسامه صافيه ) : الحمدلله على سلامتك

كارلا : الله يسلمك بس انا وش جابني هنا

الدكتور : جابك احد اصحابك وبين انك تعرضتي لصدمه نفسيه وفقدتي وعيك بس الحمدلله انتي الحين

كويس

كارلا : كيف كذا

الدكتور : يالله بسك دلع انتي بخير الحين وتقدري تطلعي

كارلا هزت راسه بالموافقه بس مو قادره تستوعب تذكرت الحادثه اللي صارت انه محمد كان مصوب

المسدس عليها وكان يدور بينهم حديث واطلق عليها النار

كارلا : كاني كنت عايشه في حلم مو قادره افهم شي هذا واقع او حلم

رفعت عيونها وطاحت على بوكيه ورد كبير جميل بورود بيضاء و ورد الروز الوردي الفاتح شالت

الورد وشمت ريحته

كارلا ( ببتسامه رقيقه ) : اول مره يجيني ورد قد ايش جميل

وطات منه ورقه قرتها كانت

(( الحمدلله على سلامتك يابرنسيسه انتي اجمل من الورد اللي في يدك ياليت تكوني اكثر حذر من كذا

<<< كانت تبتسم ولكن فجأه تغيرت ملامحها لصدمه وغضب وكره >>> لو مالبستي الستره الواقيه

من الرصاص اللي ارسلتها لك كان قدرو العصابه يذبحوك وماكنت قدرت انقذك منهم واللي صار انه

كنت عارف انك بتقابلين فرد منهم عشان كذا كنت حريص ارسلها لك هو اطلق عليك وانتي طحت اغمى

عليك وكان بيكمل عليك بس طلعت واطلقت عليه وحصل على جزأه واقل من جزأه وانا اخذتك عشان

مايشتبوه فيك ولا يصيرلك شي وخلعت عنك الستره عشان ماحد يشك فيك وجبتك نفس المستشفى اللي

جابو عليه محمد انتي تقدري تروحي وتشوفي وش صار ياليت تكوني اكثر حذر مع تحياتي المنقذ))

رمت كل شي حولها وهي معصبه مصدومه في دوامة مشاعر مخربطه قامت وهي تجر روجله بين انها

تبي تعرف الحقيقه وبين انها ماتبي تنصدم وصلت عند الاستعلام

كارلا ( بتثيقل ) : لو لو سمــحــت

الاستعلام : هلا كيف اقدار اخدمك

كارلا : حبيت اسأل عن مريض جا هنا

الاستعلام : طيب ايش اسم المريض

كارلا : محمد ******

الاستعلام : يأسفني اني اقولك اعطاك عمره

كارلا ( حست بأختلال في توزنها بس رجعت تماسكت ) : اقدر اشوفه

الاستعلام : متأكده انك تقدرين

كارلا : ايوه متأكده

الاستعلام : اوك لحظه

كلم في السماعه

الاستعلام : انتظري شويه تجي الممرضه تاخذك

وجات الممرضه واخذتها

كانت تمشي بتثقيل تحس رجوله مو شايلتها جالسه تمشي بدات تحس بضيق بنفسها بسبب الربو

والخوف نفسها صار ضعيف وصوت نفسها صار عالي حست بالدنيا تدور حولها ما تبي يكون اللي

صار حقيقه

الممرضه : انتي بخير اذا ماتقدري مافي مشكله

كارلا ( استجمعت قواها ) : انا بخير لا لازم اتأكد

الممرضه : اوك

وصلت على الغرفه دخلت باقي تحس في صعوبه في التنفس بس ضغطت على نفسها ودخلت وشافت
الجثه

كارلا ( ببكى ) : يعني كل اللي صار حقيقه ليش يامحمد انا وثقت فيك وسلمتك نفسي انا مو بس وثقت

فيك يالخاين الحقير انا حبيتك وتعلقت فيك ليش سويت فيني كذا ليش انا وش سويت وش الذنب اللي

اقترفته انا ليش الكل يكرهني ويسعى لموتي حتى انت صرت زي الباقين ليش انا حياتي كذا ليش دايم

اتعذب ( صارت تضربه ) انا اكرهك ليش مت بدري كان خليتني اعذبك وانتقم منك بعدين روح ليش

علقتني فيك انت انسان حقير حياتي كلها دمار في دمار كل شي حولي منهار كل ما اوقف على رجولي

في شي يجي ويهدم كل شي ليش ليش

سمعت الممرضه صياحها

الممرضه : استهدي بالله مايصير اللي تسوينه

كارلا ( ونفسها بدا ينقطع ) : انا .... اك .... ر...ه..ه

معاد قدرت تتنفس وطاحت وعندها صعوبه في التنفس نادتهم الممرضه وشالوها وعطوها اكسجين بعد

كم ساعه صحيت

كارلا كانت تحس بألم محد راح يقدر يداويه فكت الاكسجين وطلعت وهي طالعه من باب المستشفى

شافت الحرس كانو جايين على المستشفى بيدخلو صارت تخفي وجهها عشان مايشوفوها وتمشي

بخطوات سريعه مسكها احد من كتفها لفت تشوف مين

الحارس : يانسه السياره من هنا

كارلا : انا مارح اجي معكم روحو من هنا

الحارس : جتنا اوامر يا تجين معانا بأرادتك او بالقوه

كارلا : خلاص راح اجي معكم

كارلا دفت يده وحطت رجلها وصارو يلحقونها حاولت تهرب بس قدرو يمسكونها وخذوها على القصر

ودوها على غرفة السنما وكانت متوقعه انه مجيد بيكون في انتظارها مثل المعتاد في مكتب ولاف

الكرسي للجهه الثانيه

مجيد : ممكن افهم انتي وش سويتي وليش رحتي بدون اذني

كارلا : اعتقد مالك علاقه انا خلاص معاد ابي لكم علاقه في حياتي يكفي اللي شفته لين الحين حتى

اللي وثقت فيهم طعنوني في الظهر اول شي العجوز اللي عشت عندها والحين محمد وبكره انتم

اتركوني اروح خلاص معاد باقى لي شي تعطوني امل وبعدين تاخذونه عشان تدمروني كافي اللي شفته

في حياتي عمره مكان لي ماضي عشان يكون لي حاضر انا بلا حياه كل اللي باقي لي الانتقام راح ادمر

الكل مثل مادمروني

مجيد ( ببررود ) : خلصتي كل الكلام اللي عندك والا باقي تبي تضيفي شي

كارلا : انت انسان بلا شعور

مجيد : كيف تبين يكون عندي شعور وانا فقدت حياتي واسرتي وكل شي انا مثلك خسرت كثير وشفت

عائلتي تموت قدامي بس ما يأست لو بنغدر فيك ما سكناك في ذا البيت انا جالس احميك لانه كفايه ناس

ماتت بسبب الظلم والقهر راح تاخذي حقك بس بالقانون والعدل مو بيدك عشان كذا اهدي وروحي

غرفتك وارتاحي بعدين نتفاهم

كارلا ( بصراخ ) : انا مابي ارجع و لا ابي اعيش هنا بعد اليوم اتركوني في حالي اللي صار صحاني

للواقع اللي انا اعيشه لقيطه بلا اي اسم او هدف مجرد مشرده مالها مأوى انا حثاله في نظر الكل

والكل يبي يذبحني او يذلني انا مالي اي مكان بينكم

مجيد : كل الكلام اللي تقولينه غلط انتي مكانك هنا تنتمين لذا المكان انتي الحين اعصابك متوتره

وموعارفه وش تقولين

كارلا ( بصراخ وانفعال ) : كفايه تضحكون عليه وتستخفون فيني كفايه خلاص خلاص الموت ارحم لي

من ذي العيشه خلاص

الدكتور اللي كان موجود في القصر دخل والحراس ثبتو كارلا وعطاها مهدئ و ودوها غرفتها

************************************************

كلمت يوراسيل وجابت كل شي طلبته منها راسيل

راسيل ( تحضنها ) : شكرا يا احلى اخت

يوراسيل : ماتعرفيني الا للمصالح

راسيل : افا مو لذي الدرجه

يوراسيل : والله مو مقتنعه باللي بتسويه خليج من ذي شي اخاف يأذونج

راسيل : كيف يأذوني مايقدرون يخسون مابقى الا هيه

يوراسيل : الله يستر من افكارج

راسيل : لا تخافين افكاري دايم تضبط

يوراسيل : اوك بس انتبهي لنفسك

راسيل : ان شاء الله وانتي كمان

سلمو على بعض وكلن راح في دربه وصار وقت تنفيذ الخطه جهزت كل شي واستعدت للتنفيذ توجهت

لغرفت هانا

دخلت هانا وهي كانت مبسوط ومي داريه وش اللي ينتظرها اول ما ولعت الانوار

هانا : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء ينيه

اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءء

حطيت رجلها عند اخوها عادل

هانا ( كانت ترجف من الخوف وتبكي ) : شششششففففت يييييينيه

عادل : شلكه صايب عقلك شي

هانا ( بكاها يزيد ورجفتها ماعد قدرت توقف ) : والله شفتها بعيوني

عادل : لا إله الا الله طيب تعالي نشوف مع بعض

هانا ( بخوف ) : لالالالالالالالالا مستحيل اروح

عادل : بلا دلع وتعالي وريني وين شفتيها

هانا ( تبكي ): لالالالالالا بليز بليز بتينن لو شفتها مره ثانيه

عادل : هانا اجل كيف اعرف وانتي مابتجين معي

هانا : طيب بس اوريك مكانه و ارجع

عادل : يلا

صارو يمشو في الممر وتمشي بشويش وتتسحب وتمشي خطوه قدام وعشره ورا من الخوف مي قادره

عادل : ماصارت بقعد لين باجر جذيه يلا عاد

هانا ( ببكى ) : اهاهاها والله خايفه بموت

عادل : اقري المعوذات ومابتخافي

هانا : طيب

واخيرا تشجعت وقررت تروح و وصلو على الغرفه واشرت هانا على المكان اللي شافت فيه الجنيه

على قولتها

عادل : شفتي مافي شي بس انتي دلوعه

هانا : والله شفتها بعيوني

عادل : يمكن يتهيئ لك

هانا : لا مستحيل انا متاكده

جاهم صوت مرعب هز كيانهم : تدورون عليا انا راح اجننكم مثل ماعذبتوني راح انتقم منكم

هانا وعادل حطو رجولهم من هول ما شافو طاحو فوق بعض عادل صار يمشي على يده وركبه وهانا

طاحت اغمى عليها ماعد قدرت تتحمل نرجع لراسيل ونشوف وش سوت فيهم كانت لابسه قناع عجوزه

حقيقي ولابسه ملابس بيض مشققه وكبت عليها الدم وسكينه فيه دم والدم حقيقي كانت مسجله صوتها

وسوته في برنامج يضخم الصوت ويخليه مرعب طلعت لهم وكان

عادل يصحي هانا وهي كان مغمى عليه شافها عادل صنم مكانه

راسيل ( تفك القناع ) : قسم انكم مصخره دا انتم تمصخرتو وتقطعتم

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اشكالكم تخبل

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بطني يعورني مو قادره امسك نفسي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

عادل كان الشرار يطير من عينه وكانت حركاته اسرع من راسيل اللي فاطسه من الضحك ومسكها

وثبتها كويس ماعد قدرت تتحرك

راسيل : فكني يالحيوان هدني لراويك

عادل ( بعصبيه ) : والله لوريك راح يكون موتك على يدي اليوم

الخدم كانو سامعين الصراخ وتجمعو وقررو يطلعو مع بعض لانهم خايفين اما عادل كان مكتف يدين

راسيل ورها وماسكها من شعرها حاولت تفلت بس ماقدرت كان محكم قبضته صار يجرها وداها على

غرفته وهو في الاساس قبل ماتدخل عليه هانا كان مجهز الحمام عشان ياخذ شور وراح جهت

المغطس وصار يغرق راسيل وهي تصارخ بس ماكان بيدها شي والخدم اتجهو جهت الصوت شافوه

وهو يغرق راسيل بين يده ومقاومتها تضعف لين ماعد صار فيها حركه راحو الخدم وفكوها من يده

وشالوها و.............




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-11-16, 07:53 AM   #33

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

********************************************

......: انتا مين ايش تبا

......: سادن حبيبي

سادن(ببكاء):انتا مين؟ طلعني من هنا

.....: سادن انا معاذ

سادن بدأ يستوعب انه يعرفو

معاذ: انا سواق الانسه اماني الله يرحمها

سادن قام ببكاء وحضن معاذ

سادن: ماما ماتت يا معاد ابا ماما

معاذ: تبا الانسه وسن

سادن(ببكاء اكثر): ايوا ابا وثن

شاله معاذ و وداه بيت خاله

وصل سادن

دق الباب بيده الصغيره ومطلع شفته السفلى على تحت دليل الزعل وعيونه اللي مليانه دموع والدموع
اللي نزلت وشاقه خده نصين

......: مين؟؟؟

سادن: ابا وثن

......: انسه وسن في طفل عند الباب ينتظرك

نزلت وسن جري من الدرج

وسن(بصراخ ودموع): ســــــــــــادن

طلعت له جري وهوا يجري وحضنته بقوه وشالته تدور فيه

خلص حضنهم

وسن: سادن حبيبي اشتقتلك كثير

سادن: استقت لك انتي وماما

وسن(بحزن): الله يرحمها

سادن: وثن ماما قالت انها مراح تتركني وين راحت ليش اختفت كذا

وسن(تغير الموضوع): اقول سادن حبيبي مين جابك هنا

سادن: سواق ماما اماني

وسن: وابوك وينه

سادن: تثدقين مدري

وسن: روح ارجع البيت لا يضربك ويسوي لك مشاكل

سادن(يحضنها وبحزن): ماما وثن مابا اروح


وسن نزلت دمعتها وهي حاضنه سادن

سادن: اخاف اناديك ماما وثن وتلوحي مثل ماما اماني

وسن: تتفاول عليا ي حيوان ههههههههههههههههههه

سادن: لا ي غبيه بث كذا اقول


وسن: مراح اتركك انا وبنعيش انا وانتا في بيتنا الاول ولحالنا وهذا قرار انا اخذته وبكيفي

دخلت وسن البيت وهي ماسكه سادن بيده


وسن(بصراخ) : اخووووي اخوووي

طلع اخوها

اخو وسن: خير تصارخين الناس نايمين

وين: مو وقت النوم الحين يالدجاجه

اخو وسن: احترمي نفسك واعرفي مين تكلمين

وسن: للاسف اكلم اللي ظالمني وانا من لحمه و دمه ومفضل الغريبه عني (وتطالع في زوجته) حتى
ولد اختك الصغير البريئ ما كان في قلبك رحمه تجاهه

اخو وسن: انتي يبغالك تربيه

وجاء بيعطيها كف ومسكت يده

وسن: انا وسن الجديده مو اللي تستغلونها في بيتكم وتخلونها خدامه عندكم انا وسن اللي كلكم
تحترمونها بالغصب او الطيب والكلام للكل

انصدم اخوها من ردة فعلها

وسن: انا اتخذت قرار بنفسي ولايامي الجايه

زوجة اخوها: وايش ان شاءالله يا عديمة التربيه كذا تعاملين اخوك الكبير

وسن: لو طلعت لك بطلع كل كلمه من قلبك بس مو فاضيه اوسخ يدي

خافت زوجة اخوها

وسن: انا باخذ سادن وبنعيش في بيتنا في بيت اماني

اخو وسن: نعم نعم ما عندنا بنات تعيش لحالها

وسن: انا الحين ام سادن ومسؤوله عنه وعن نفسي مالك الحق تتكلم انا رأيي في يدي مالك دخل

اخو وسن: وانا مراح اسمح لك

وسن: ما جيت اخذ الاذن منك اذا جاء اخويا الكبير اخويا هادي من السفرياليت ترسله على بيتي او
تعطيه رقمي ارسل له اللوكيشن لاني مراح اسمح لاحد فيكم يدخل بيتي

اخو وسن: هو اخوك الكبير وانا مين اكون

وسن(بحده): انتا ولا شي ولا شي

دخلت الغرفه واخذت كل اغراضها و طلعت مع السواق معاذ وصلها لين البيت

ولقيت الخدم في استقبالها و رتبو اغراضها اخذت سادن و نامو على سرير اماني

**********************************************

وفي الصباح الساعه 8

دخل الغرفه وهم زهقانين وطفش الف اولاد فطبيعي ما يعرفون يقعدون في البيت ساعه

......: ايـــــــــاد اوووف ابغى اطلع ماني قادر اتنفس مخنوق

اياد: كنان لا تبدأ تتذمر والله حتى انا زهقت

كنان: ايش نسوي

اياد: شرايك تروح تكلم ابوك

كنان: ههههههههههههههههههههه

اياد: لا تستهبل

كنان: من جدك تتكلم مو قاعد تخفف دمك

اياد: لا من جد اتكلم

كنان رماه بالخداديه اللي جمبه

كنان: فيك خير روح كلمه وانا اعطيك املاكي كلها

اياد: والله؟

كنان: والله وانا قد كلامي

فز اياد بسرعه وكأنه لقى محفز يخليه يتحرك ويفرض شجاعته

راح اياد جري لمكتب ابو كنان و دق الباب جاه صوت خلاه يفقد شجاعته كلها

ابو كنان: ادخل

بلع ريقه مليون مرا وفتح الباب بشويش

ابو كنان: ايش تبغى جاي

اياد(بتوتر): جاي اقولك صباح الخير وامشي

ابو كنان: هههههه صباح النور عطلتني خمس دقايق

اياد: خلاص خلاص رايح

طلع اياد ويمسح عرقه من التوتر

كنان: ههههههههههههههههههههههههه امش امش قدامي على الغرفه ونفكر ايش نسوي

وصلو الغرفه

اياد: انا افكر ......

حط كنان يده على فم اياد

كنان(بهمس): اوووص ناوي تورطنا

اياد(بنفس الهمس): ايش فيه

كنان: تعال الحمام واقولك

اياد(بغباء): هاه الحمام

راح كنان ولحقه اياد

كنان: غبي البيت كله كميرات

اياد: هــــــــاه

كنان: ايش فيك مستغرب وكل شهر ابوي يشوفها عدل

اياد: انفضحنا انفضحنا متى بيشوفها قلتلي

كنان: اتوقع اليوم

اياد: هـــــــــاه تستهبل بوجهك ليش ما قلت من الاول

كنان: ايش فيك انتا تكلم زين

اياد: يا حمار وطلعتنا برا البيت امس للزواج

كنان وتوه يستوعب

كنان: لا لا لا مو من جدك ايش بنسوي طيب

اياد: بنسرق شريط التسجيل يا فهيم

كنان: كيف؟

اياد :لمن نحتاج ذكائك يكون مخك مصيف

كنان: بلا استهبال اخلص

اياد: بنروح غرفة المراقبه وتشغل الحراس وانا بدخل واخذه

كنان: ليش مو انا اخذه

اياد: لانك دوب وانا انحف منك

كنان: لا والله

اياد: اقوم اخلص بسرعه قبل يروح ابوك

وكان ابو كنان في طريقه لغرفة المراقبه

كنان: لاتروح من هنا ابوي يمشي من هنا واحنا اقرب لنا نجي من برا

راحو اياد وكنان وفكوها جري

وصلو الغرفه وكنان اشغل الحراس ودخل اياد بسرعه

اياد: ياربي فينه وين بلاقيه ايوا يافهيم اكيد في آلة التسجيل

راح لالة التسجيل وفي شريط جديد

اياد: لا ياربي لايكون ابو كنان اخذه يا ويلي

كان طالع يجر ذيول الخيبه متعاقبين اليوم متعاقبين

وعند كنان يتكلم مع الحارس عن شي انسرق من غرفته

كنان: وين ساعتي انسرقت من الغرفه

الحارس: والله مدري يا سيد كنان

كنان(بعصبيه): ليش ما تدري وانتا مراقب هنا كيف ما شفت اللي سرقها

الحارس: اسف برجع للفديوهات وبشوف

كنان(بخوف): تعال هنا انتا مرا مهمل في عملك لازم اشتكيت للوالد

الحارس: لا تكفى يا سيد كنان انا بحاول اجتهد وبطلع لك الساعه

كنان: وليش ما اجتهدت من اول

الحارس(شويه ويبكي): والله غلب عليا النعاس وغفيت ايش اسوي صاحي ليل نهار ما ارتاح

كنان حس بحزن عليه

كنان: وليش ما تطلب اجازه او اوف

الحارس: مو من حقنا ناخذ اجازه احس اني تماديت عن اذنك بشوف شغلي

كنان(في نفسه): وين اياد الغبي ذا كل هذا يدور على شريط واحد

نرجع لاياد

كان طالع ولمح صندوق مكتوب عليه السيد

فتح الصندوق وحصل اشرطة تسجيل كثيره ولقى شريط مكتوب عليه تاريخ امس واخذه وطلع و راحو
فيه وحرقوه

وجاتهم رساله وانبسطو فيها بس لحظات وانغبنو

كانت الرساله من مياده

محتواها "نتقابل في مقهى ##### الساعه 10 الصباح ضروري مخططين لشي مهم"

كنان: اياد كيف نطلع

اياد: نهرب؟

كنان: والله فكره

دق على مياده

مياده: الو

كنان: عندك سياره؟

مياده:هاه

كنان: اقولك عندك سياره تاخذنا بسرعه

مياده: ايوا عندي بس ليش

كنان: تعالي على بيتي بس من ورا

مياده: ليش؟

كنان: تعالي وبس واسمعي اسمعي

مياده: ايش كمان عمي

كنان: شيلي لوحات السياره ما ابغى اجيب لك المشاكل

مياده: غريبه بس طيب بسمع الكلام لأول مره

طلعت مياده مع ماجد في سيارته البيت وارسل لها كنان اللوكيشن

وصلت مياده وماجد عند سور بيت كنان من ورا

شافت اثنين ينزلو من فوق الجدار ويجرون وينزلون بعدهم 5 اشخاص لابسين اسود في اسود
ويجرون وراهم

كنان(بصراخ): افتحي الباب بسرعه

ماجد بسرعه شغل السياره ومياده فتحت الباب

ركبو كنان واياد بسرعه

اياد: بسرعه بسرعه امشو

فحط ماجد وبعدو عن القصر

اياد: كنان شوف اذا ورانا او لا م اشوف شي قدامي

كنان يطالع ورا

كنان: الحمدلله نجينا

ماجد: ايش فيه؟

كنان: ولا شي

مياده: كل ذاولا شي

اياد(بقطع نفس): ابوه حابسنا وهربنا

مياده وماجد يطالعو في بعض :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه

كنان: ايش المشكله

مياده: اوه ماجد الساعه 9 ونص يلا نروح المقهى لين يجون

اياد: كنان مو ملاحظ شي

كنان: ايش؟

اياد: خلينا كل شي ورانا ما اخذنا ولا شي حتى فلوس ما اخذنا

كنان: اووووف كيف راحت عن بالي

ماجد: ما عليكم تدبرون نفسكم

كنان: خير ان شاءالله

وصلو المقهى

كنان: جيبلي عصير فراوله

اياد: وانا كوفي

ماجد: اشتغل عند ابوك انا روح خذ لنفسك

كنان: ومين بيحاسب ان شاءالله مافي غيرك

ماجد: مياده امسكي صاحبك لا اقلب عليه

مياده: خلاااص كان

راح ماجد يجيبلهم اللي طلبو بنفس طيبه ما يبغى مشاكل

كنان: ايوا مين جاي قلتي

مياده: انتم وغسان وسطام وفيصل وخالد و وتين ونارا والشله كلهم مافيني اذكرهم كلهم

اياد(بحذر): وكارلا

مياده(تخزه بنظرات): ايوا ارسلت لها مدري عنها

بعد ما اجتمعو الكل وعلى الطاوله انواع الازعاج والصراخ

مدير المقهى حذرهم اكثر من مرا على الازعاج ولا حياة لمن تنادي

مدير المقهى: لو سمحتو اما تلتزمو الهدوء او تروحون من هنا

سعود: احنا ندفع لكم مو جالسين على حساب ابوك

فيصل: سعود عيب اسكت

راكان: لا صادق سعود دافعين لهم فلوسنا

مياده: اووووص خلاص نعتذر اصلا شوية ورايحين

مدير المقهى باقي واقف عندهم

ماجد: على ضمانتي خلاص

غسان ينتظره يروح شايف انه صامل قام يحرك يده قدامه

غسان: شرايك تقعد معانا كمان

مدير المقهى: لا اعتذر بروح

راح ورجع الازعاج مياده ضربت بالشوكه على الطاوله عشان يسكتون

مياده: كويس كلكم موجودين وتين و نارا واميره وخلود ومنى وليان وساره وفارس وياسر وخالد
وسعود وراكان وفيصل واياد وكنان وغسان وسطام اوووف كثركم مشاءالله

كنان: اظن ختمنا الجامعه باقي ناقص احد؟

ماجد: المهم فكرنا انا ومياده نكلمكم وكلكم تروحون معانا طلعة اسبوع للبر

كنان واياد: فكره حلوه رايحين

مياده: انتم حاله خاصه هههههههههههههههههههههه

اياد(يناظرها بنص عين): هه فله مرا

كارلا: خلاص انتا وياها وانا كمان موافقه اهم شي ابعد

وتين: موافقه بس ثلاث ايام مو اكثر ماما ما حتسمح ليا

الكل ايدو بالموافقه

مياده:خلاص بكرا نطلع ونتقابل

اياد: لا لا ليش بكرا

كنان: الا بكرا

اياد(بأبتسامه): يعني ننام في الشارع لين بكرا

كنان: صح خلونا نطلع اليوم

وتين: لا ما نقدر لازم نقنع اهالينا

كنان: طيب طيب خير

كارلا: اياد تعال انتا و ذا ونامو في بيتي

كنان: هههههههههههههه وين بتنومينا في غرفتك

كارلا: لا في قصري لا تحسب انتا بس عايش في خير

اياد: خلاص يا قطاوه لا يا كارلا ما بنثقل عليك

كارلا: ولا كلمه بس بتجي غصب عنك وشوف صاحبك اذا يبغى يجي

جاتها رساله"مجيد: مشاءالله اعزمي فلان وعلان لبيتك"

كارلا: اظن مالك علاقه بكيفي

الكل يطالع فيها مستغربين تكلم مين ذي

كارلا: لا تطالعون فيني كذا اكلم جوالي

كنان: اشك في قدراتك العقليه

كارلا: اظن مالك علاقه انتا الثاني

دق جوالها و ردت على طول

مجيد: قومي من عندهم

كارلا: مجيد انا مشغوله الله تتدخل حتى في كلامي

الكل يطالع فيها مين مجيد ذا

راحو كنان واياد معاها في السياره وتتهاوش مع السواق والحراس وكل اللي حولها

فتح اياد الثلاجه وطلع لها عصير ليمون

اياد(بأبتسامه): اهدي واشربي ذا

السواق: انسه كارلا السيد مجيد يدق مكالمة فديو

كارلا: افتحها اشوف

مجيد يتكلم وكالعاده مغطي على وجهه

مجيد: لا ترفعين صوتك مرا ثانيه سامعه

كارلا: اظن بكيفي

مجيد: مسويه هيبه قدام هذولا بعدين نتفاهم

كارلا: معاك في البيت ماني رايحه عاقبني لو تبغى

مجيد: بتروحين وانتهى الكلام

وقفل الاتصال على طول

كارلا: اوووف لو اشوفك والله لا اقطعك

اياد: اخوك؟

كارلا: اي اخو هذا واحد موكله ولي امري عني

اياد: ليش؟

كارلا:لا تصدع راسك بس

كارلا تطالع في كنان وهو يمثل النوم ما يبي يتخاطب معاها عشان ما يعصب

اياد(في نفسه): والله وراها اشياء كثير وانا لازم اعرف تكتم و ذا الشي مبين التعب في عيونها

كارلا: صاحبك باين فيه التعب من متى مو نايمين

اياد: من امس كنا نفكر كيف نهرب بدونما يقفطنا ابوه بعد المشكله اللي في الشقه

كارلا: هربتو مع مين

اياد: مع مياده وعمها

كارلا: لا يكون عرفو عنها شي والله ابوه بيأذيها كان دقيتو عليا

اياد: لا اخذنا احتياطاتنا المشكله ايش بنسوي بعد ما نرجع من البر

كارلا: عادي تنحل وقتها

الكل رجع البيت وبدأو بالاقناع حق ثلاث ايام البر واللي بدأ في التجهيزات على طول

*******************************************

...........: بسرعه اقتحمو البيت وجيبو لي اللي فيه

كسرو الباب ودخلو البيت و باغتوهم وخدروهم واخذوهم على مخبئ العصابه صحيت الام وراحت عند
بنتها تصحيها

الام : ابتسام ابتسام قومي يمه

صحيت البنت

ابتسام ( بخوف ) : وين احنى يمه ( صارت تبكي )

الام : لا تخافين انا هنا وبحميك الله يستر علينا بستره

ابتسام ( تبكي ) : هم وش يبغون منا احنا وش سوينا لهم

الام : لا تخافين عندنا رب ماينسنا قوي ثقتك بربك

الاول : هلا والله واخيراً صحيتو تصدقون انتظرناكم كثير

الثاني : ايوا وصعب الانتظار

الثالث : كل تاخيره وفيها خيره

الام : وش تبغون منا وليش اخذتونا

الثاني : معليش اسفين اذا ضايقناكم بس هذا بسبب ولدك محمد الله يهديه

الام : ولدي وش فيه وش صار له

الثالث : اخل بأتفاقه معنا كان مفروض يقتلها بس غبي ومغفل

الام : انت وش قاعد تقول ولدي ما يقتل احد ومستحيل انه يتفق مع ناس مثلكم ولدي واعرفه

الاول : صدقيني ولدك مو الملاك اللي تعرفينه اكثر من مره قتل ناس في يده دم ناس كثير كان متمكن
بس غلطت الشاطر بعشره

ابتسام : يا جبناء انتم كذابين اخوي مستحيل يسوي كذا

الام : الله لايوفقكم

الاول ( يعض شفته ) : احنا دردشنا وانتظرنا بما فيه الكفايه بما اني الكبير راح انبسط بالام وانتم
انبسط في البنت واستمتعو

الام : لو واحد فيكم قرب مننا مايلوم الا نفسه

ابتسام ( ببكى يقطع القلب ) : يمه انا خايفه

الام : تعالي ورايه ماحد راح يقرب عليك

وكانت تحمي بنتها بكل ما فيها بس الذئاب البشريه كانت اقوى منها واغتصبو البنت وامها ونهشو
عظامهم

الثالث : نسينا نقولك شي ترى ولدك الجبان مات هههههههههههههههههههه

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ه

الاول : بسبب غلطت ولدك راح تصيرو جواري عندنا وراح ننبسط كل يوم هههههههههههههههه

راح وهم يضحكو

الام : الله لا يوفقكم ربي راح ينصرنا عليكم

اخذو منهم اعز مايملكون شرفهم وعرضهم وكسروهم وحطمو اللي باقي فيهم خلهم اشلاء متناثره

هناك عالم وحشي بلا رحمه وذئاب بشريه تسفك في دماء الاخرين وتسلبهم كل مايملكون بلا ادنى

رحمه او شفقه بقهر وقسوه يدوسون على غيرهم اناس لا قلوب لهم






سيني سيفيروم




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-17, 08:58 AM   #34

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

الــــــــبــــــــارت الــــــــســــــادس16عـــ ــــشــــــــر


بعد ما راحو ريم وإلياس جلسو شويه بعدهم ويدردشون دردشه سريعه ومافي احد مستعجل اكثر من

اياد وكنان على الروحه

كنان يغمز لاياد واياد لا حياة لمن تنادي

كنان(بعصبيه): اياد و زق

اياد: نعم خير معصب

كنان: انا عيوني انعمت وانا اغمزلك

اياد: وتغمز ليش تبغى ترقمني

كنان: لا والله بيجينا ترقيم لو رجع خالد واحنا مو في البيت عارف ايش بيصير

الكل يطالع فيهم مستغرب ايش يقول هذا

اياد(بغباء): خالد مين؟

كنان(بعصبيه): ابوي يا ثور ابوي

تلعثم اياد وانخرش وجهه قام بسرعه وسحب كنان وغطو وجيههم بالشماغ عشان محد ينتبه لهم

وفكوها جري والناس يضحكو عليهم بس هما مو هامهم احد اهم شي ما يوصلون وابو كنان وصل

قبلهم وربي بيشوفو الجحيم من جد

لانهم طلعو وهو ما يدري لانه معزوم على حفله و راح وهما راحو من هنا

وصلو اياد وكنان البيت ولسى ابو كنان ما رجع

لكن ما قعدو شويه الا باب الغرفه ينفتح رمو نفسهم على السراير وهم مرسمين اهم شي ما يكتشف

وغطو نفسهم و عدت على خير

اما في الزواج بدأ الكل ينسحب شويه شويه

كان فارس مشغول على جواله وباين وجهه معتفس ومعصب وزام شفايفه ومعقد حواجبه

ساره: فارس ليش معصب

فارس طالع فيها نظره وطنش كلامها

غسان: ساره تكلمك

فارس: ايش تبغى ارد عليها اقولها صديقتي ما ترد عليا ومشغول بالي عليها

تذكر انه جاب العيد ويطالع في الوجيه اللي حاقده والوجيه اللي مصدومه كويس ما قال اسمها

فارس(بعصبيه): طول عمرك تسحبين الكلام مني بعد اللي صار انتي مالك علاقه فيني مالك دخل فيني

ساره تبلع ريقها ما تبيه يتكلم وتخطف نظرات على غسان و وجهه المعصب وكان غسان بيقوم يضربه

لكن ساره مسكته من يده

ساره: غسان اقصر الشر

فارس(بضحكه): مسرع لقيتي احد تضحكين عليه بسهوله ههههههههههه

شال نفسه ومشى

فارس: احس وجودي سبب ضيق لصديقتكم ساره عن اذنكم

محد رد عليه كلهم نو كومنت على اللي يصير مو عارفين يهدون السالفه والا يعصبون على فارس

الكتوم والا الحقيقه اللي بانت وجه غسان متقلب وعليه استفهام يطلب يفهم اللي صار من حبيبته

وشخص يقولون انه صاحبه بس للاسف صارت بينهم حساسيه بعد الكلام اللي قاله لحبيبته

كان فارس يمشي بسرعه وعينه في الجوال وصفق في وحده قدامه كانت تجري مسكها من يدها عشان ما تطيح بس ردة فعل

طاح كوب العصير وانكب على فستانها شهقت

فارس: صارلك شي

......: مو شايف ايش سويت عدمت فستاني يا غبي

فارس(تنرفز): انتي مين عشان تقولين انا غبي

........: انا ريتاج بسرعه صلح غلطتك

رمى لها شماغه

فارس: نظفيه بهذا وخلاص

ريتاج: ومين بيعتذر لا تقول انا

فارس: لا ما انتظر منك اعتذار

واصحابهم كانو يطالعو

مياده: ريتاج حبيبتي خلاص صار اللي صار

ريتاج: ايش صار اللي صار يا مياده مو شايفه

وتين: خلاص عيوني سامحيه كان مستعجل

فارس: هييه هييه ايش انا مالي كلمه وانا شايف اني مو غلطان

وتين: فارس لا تزودها خف شويه ايش فيك اليوم على ساره والحين ريتاج

حست ريتاج انه في شي انذكر ذكرها بحاجه كانت ناسيتها صفقت نفسها على وجهها

ريتاج: يا غبائي

مياده: ايش فيك انتي

ريتاج: ولا شي بس بسرعه اعتذر لي عشان اروح

فارس: ما غلطت عشان اعتذر

ريتاج: ايش

عطاها ظهره و رايح

ريتاج: هيييه تعال هنيه انا اكلمك

فارس مطنش مسكته مع يده وسحبته وبحكم جسمه الضعيف وماله خلق يطيح لف عليها والكل

استغرب من ردة فعلها رمت بنفسها عليه وتلصقت اجسامهم

ريتاج(في اذنه): عدمت ثوبك زي ما عدمت فستاني وحده بوحده

فارس مصدوم مو قادر يستوعب هذي ايش قاعده تقول وايش تهبب مو من جدها

بعدت عنها وضحكة بنصر بعد ما طالعت في ثوبه المتعدم عصير مانجو تعرفون كيف العصير يلصق

وراحت لفوق جاء فارس شخص من وراه

......: انا اسف على تصرف بنتي

فارس:مو مشكله يا عم

راح وطنش الكل واخيرا بعد ما ردت عليه فطوم وهاوشها

فارس(في نفسه):معقوله فيها شي مو غريب عليا يذكرني بشي بس ناسيه حاليا لا لا مستحيل ما مر

عليا شخص بغبائها

غسان سحب ساره لتحت الدرج وسألها وفهمته كل شي بأختصار >>تبون تعرفون؟ والا ما يحتاج لا

خلي كل شي في وقته حلو ههههههههههههههههههه <<

اما سطام انتظرها لين تطلع وحده لبرا البيت وياخذها سحبها من يدها ومشى بسرعه لمكان بعيد

سطام: كيفك لمور

لمار: واه سطام ايش قاعد تسوي

سطام: ايش واحد يكلم حبيبته فيها شي

لمار: لا بس لو شافني ماجد بيذبحني

سطام(بغيره وعصبيه): ماجد مين؟ واشوفك تقولين اسمه عادي

لمار مسحت على وجهه بيدها الصغير

لمار: ايش فيك عصبت حبيبي ماجد عمي

سطام: ايش ايش قلتي

لمار(بخوف): ماجد عمي

سطام: لا قبلها

لمار(بمياعه وتميل نفسها عليه وتلعب بياقة ثوبه): حبيبي

سطام: عادي احضنك

قبل ما يسمع ردها سحبها لحضنه ودفن وجهه في شعرها ويعطيها بوسات سريعه وعشوائيه

سطام:لو اننا في مكان ثاني ما رحمتك وما قدرت امسك نفسي

لمار: واي حبيبي خلاص انا رايحه تأخرت

سطام: ابي نسخه من صورتك اليوم اذا تصورتي شكلك عجبني

لمار: ما يحتاج اجيبلك صوره انتا صورني صوره نادره ومو عند احد

اعتدلت لمار بوقفتها وبدت تبين معالم انوثتها والتقط صوره لها

سطام: تجنن الصوره

لمار(بزعل مصطنع): انا محليتها مو من الصوره

سطام: اكيد يا نور عيني

حضنها الحضن الاخير

ورجعو كل الناس لبيوتهم وخلص اليوم هذا

اما عند ريم إلياس بعد ما وصلو الفندق

اول ما دخلو من باب الغرفه وتسكر الباب علهم رماها على الارض

إلياس: بتكونين خدامه عندي يعني زي الكلبه

ريم: انا انسانه زيي زيك لا تذلني وخلينا نعيش حياتنا بعيدين عن بعض ولا احد له علاقه في الثاني

إلياس: عندك هذا الجسم وتبين نعيش حياه مستقله هههههههههههههه مريضه انتي بس افرغ شهوتي

فيك وارميك

ريم(ببكاء): مراح اسمحلك تسوي هذا الشي

قرب منها إلياس ومسكها من شعرها

إلياس: ومين بيمنعني يا حلوه

ريم(تفلت في وجهه): الله لا يوفقك دامك ما تحبني وما تبيني

ضربها إلياس كف

إلياس: انتي هنا تقولين حاضرعمي ومن عيوني مابي اعتراض على اي شي اقوله

ريم بدون رد ماتت قهر ايش تسوي ما عندها غير تقاوم وتبكي

سحبها إلياس لداخل وكانت تقاوم وتحاول تفك يده ولكن مالها لا حيل ولا قوه مين تقدر تقاوم ولد

وقوته اضعاف قوتها

وصار اللي صار وقام من عندها و رماها على الارض

إلياس: كان يصير ذا الشي واحنا مبسوطين بس الحين صار وانتي تبكين شفتي كمية اللذه في هذا

الشي لمن يكون غصب يا###

ريم تجمع نفسها

ريم(ببكاء يقطع نفسها): الله لا يوفقك الله ينتقم منك

راح مسكها من شعرها

ريم(تفلت في وجهه): والله لا تندم على كل لحظه غلطت فيها معايا

ضغطت على جرحه ونزف إلياس ودفها استلمها ضرب ورفس ويشوتها وهي تتألم وتصرخ تحته

إلياس: لا تحاولين تحطين راسك براسي والله اكسره راسك هذا

راح ياخذ شور وهي جمعت نفسها على الارض ونامت

جاب لحاف ورماه فوقها وشالها على الكنب

إلياس: ناقص انا تتعب ويسألوني ليش

طالع فيها للحظات و راح على السرير ورمى نفسه عليه ونام

****************************************
الساعه 2 الفجر

كان المستشفى في حالت فوضى واللي رايح واللي جاي كان فيه اكثر من حادث والدنيا قايمه قاعده

من بينهم شخص

..........: لو سمحتي لو سمحتي

الممرضه : نعم

.......: لو سمحتي بس حبيت اسأل عن مريضه جات في حادث من شويه

الممرضه : ايش اسم المرضيه
.......: كارلوتين

الممرضه ( كنت تدور ولقت الملف ) : ممكن اسأل انت وش تقرب لها

.........: انا صديقها

الممرضه : اوك انا مو عارفه وش اقولك هي حالتها مرره خطيره لانه الرصاصه اخترقت البطين

الايمن من القلب انت تؤمن بقضى الله وقدره

.........: انتي وش قاعده تقولين وتخربطين

الممرضه : انت مؤمن وتأمن بقضى الله وقدره

.........: اشلون اشلون

نتركه في صدمته ومين ذا الشخص

****************************************

بعد الزواج على الساعه 3 الفجر

جيدي : احس جسمي مكسر

مياده : انا مو بس جسمي مكسر الا ميته من النوم والتعب

جيدي : كل حته من جسمي عايزه تعيط

مياده : بس احسن شي شفت شلتي وش رايك فيهم

جيدي : مخفه زيك سبحان اللي جمعكم بس فيهم مزز

مياده : وش رايك تبغين اعرفك عليهم

جيدي : مالقيت احد يناسبني

مياده : اسم الله عليك يابرنسيسه

جيدي : خلينا منهم المهم تصدقين حلال اللي صار فيهم تمنيت ماجد ما يسوي لهم زواج

مياده : خلاص جيدي راحو بخيرهم وشرهم

جيدي ( بقهر ) : بعد اللي سووه وعادي عندك

مياده : خلاص راحو وصار اللي صار مافي شي راح يرجع خلاص

جيدي ( بعصبيه ) : ما منك رجا

لمار: بنات ممكن اقعد معاكم

جيدي : خير من متى

لمار : بجد انا اسفه داريه اني غلطانه بس كنت دايم اسمع كلام ريم

جيدي : ليش انتي بهيمه تنجرين وراها

مياده : بعد اللي سويته انتي وريم تبين بكل سهوله اسامح لا انسي يا بابا

لمار ( بدموع تماسيح ) : انا غلطانه واسفه يعني وش تبوني اسوي عشان تسامحوني

طاحت الطيحه الدراميه وتبكي وتغطي على وجهها مياده وجيدي مو مصدقين اللي جالسه تسويه

مياده : كفايه دارما خلاص ملينا جيبي غيرها

جيدي : لعبي بعيد عنا يا شاطره

لمار ( ببكى مصطنع ) : انا مستعده اسوي لكم اي شي بس تسامحوني لانه ضميري قاعد يعذبني انا

بجد نادمه بجد

جيدي : ماتمشي معنا دموع التماسيح

لمار : مياده اعرف قلبك طيب وراح تسامحيني

مياده : خلاص كفايه اكون مغفله مابي اكون اكثر من كذا انتي غلطتي بحقي كثير اكثر من اني اسامحك
انتي قذفتيني تعرفين وش معنى قذف تعرفي وش عقوبته

لمار ( باقي على الارض تمسك يد مياده وتبكي ) : مياده خلاص لا تعذبيني اكثر من كذا بليز

مياده ( تدف يدها ) : خلاص كفايه دموع تماسيح مارح اسامحك

لمار : راح اسوي اي شي تبغيه بس سامحيني

جيدي ( ببتسامه مكر ) : صيري خدامتنا

لمار : اصير لك اللي تبين بس سامحوني واهم شي مياده تسامحني

مياده بدأت تحس انه من جد ندمت على اللي الي سوته

مياده ( بتردد ) : اممممم خلاص سامحتك ومابي منك شي

جيدي : انتي من جدك انتي غبيه وماتتعلمين من اغلاطك

مياده : خلاص مارح اكون زيهم انا احسن منهم

لمار ( تحضن مياده بحراره ) :بجد شكرا شكرا ماني عارفه وش اقولك بجد قلبك ابيض وانتي ياجيدي

مياده : يلا عاد خلاص المره ذي سامحيها

جيدي : بس عشان مياده

لمار ( تحضن جيدي ) : بجد شكرا مره قلوبكم بيضاء ( في نفسها : غبيات انطلت عليهم حيلتي كل
عشان سطام حبيب قلبي والا هم مالت عليهم )

لمار ( ترمي نفسها على الكنبه ) : ايوه وش كنتم تدردشون فيه

جيدي ومياده اكبر علامة استفهام على روسهم

جيدي ( فاتحه عيونها على اخرها ) : مامداك توك طالبه السماح

لمار : جيدي بنات اعمام ماله داعي كل الكلام الفاضي

جيدي : والله ساطيه

لمار ( تسحب جيدي وتجلسها جمبها ) : خلاص خليك من الكلام الفاضي

مياد ( جلست ) : وش تبين تتكلمين فيه

لمار : اقول مياده ماشاء الله اصاحبك الاولاد كثيرين

جيدي : مالك علاقه لا تسوين ميانه

لمار : جادو هدي بس حبيت اسأل

جيدي : جادو في عينك شايفتني ابو الشباب جالس معاك وععع لا عاد تناديني كذا

لمار ( بمياعه وتمسك خدها ) : واوك اللي تشوفينه ياحلوه جيدي

جيدي ( تدف يدها ) : وعععع بعدي عني

مياده : بس انتي وياها التعب اللي فيني يكفيني

ريتاج ( بتنهيده ) : حتى انتم ما جاكم نوم

لمار : وشبك ريتاج شكلك متضايقه

ريتاج : لا ابدا بس تخاصمت مع صديقتي لاني نسيت اكلمها تجي اليوم

مياده : غريبه نسيتي

ريتاج : مع الحوسه وكذا نسيت والحين زعلانه تقول ما تكلميني نسيتيني

جيدي : عادي اعزميها في البيت واديها كم ضربه واعتذري لها

ريتاج : وش شايفتني عنيفه زيك

جيدي ( ترميها بالخداديه اللي جمبها ) : الشرهه على اللي يديك نصيحه

مياده : لو تعزك بتعذرك وتسامحك

ريتاج : ماتوقع زعلها يطول بس الله يهديها

لمار ( بشك ) : متاكده بس صديقتك مافي شي ثاني

ريتاج : ليش شايفتني لمار وانا مدري

لمار : ريتاج انطمي احسلك

ريتاج : حتى الحق ينزعل منه

لمار : انتي شكلك مارح تسكتين الا لما تتكفخي

جيدي : خلاص انتي وياها صدعتو بروسنا

ريتاج : مالك دخل بالكلام الي يدور خليك في حالك

مياده : خلاص بس مافيني حيل لمخاصمتكم الحين

ريتاج : اروح انام احسن من قعدتكم

لمار : يكون احسن

طنشتها ريتاج وراحت

لمار : بعد انا استاذن احس مره نعسانه

مياده : اوك الله معك الا اقول جيدي وش رايك نطلع لنا طلعه عشان ننبسط

جيدي تشاخر حقدت مياده و رمتها بالخداديه

جيدي : وجع وجع

مياده : انقلعي روحي نامي وانا بروح ادوراحد صاحي اتونس معه

راحت جيدي تنام اما مياده اللي كانت تجر ذيول الخيبه مافي احد شافت وحده تصلي وتدعي وكانت
تبكي قربت منها

مياده : ماما سهيله وش فيك

سهيله : لا مافيني شي

مياده ( ارتمت في حضنها ) : علينا في ذا الوقت وتبكين وتقولين مافيني شي

سهيله : الله يهديك بس تعرفين عشان إلياس وريم ولدي تعبان

مياده ( تطالع فيها بنظرة برائه ) : ياماما ياحبيبتي لا تخافين عليهم

سهيله ( ماقدرت تتحمل صارت تبكي وتحضن مياده ) : انا اسفه انا اسفه سامحيني

مياده ( تمسك وجهها بيدها الثنتين وتبكي ) : وش فيك اهدي فهميني وش فيك

سهيله ( بكاها يزيد ) : انا اليوم حلمت بأمك

مياده ولا اي ردت فعل

سهيله : انا اسفه ماسعدتها كثير حلمت فيها وهي تقول لي انك صرتي كبيره وصار الوقت اللي تعرفين
فيها الحقيقه

مياده نو كومنت

سهيله : سمعيني كويس امك وابوك ماتو غدر في احد قاتلهم مع انهم كانو عارفين قبل ماتروح امك

خلتك عندي امانه و اذا مارجعت هي وابوك اهتم فيك واعتبرك وحده من بناتي واخر شي سمعت

صوت امك في الجوال قبل الحادث مباشره قالتلي انها كشفت مين السبب بكل شي كان كلامها مو

مفهوم قالت انه في احد السبب في تدنيس شرفها وانك بنتها من زوجها وانك موغلط ولازم الكل يعرف

الحقيقه وحقيقت اللي ارتكب الذنب وانها هي وابوك مظلومين بس ماقدرت اتكلم او اقول لاحد خفت

دامهم قتلو امك وابوك ممكن يسوو فيك شي او في احد من عيالي سامحيني اني ماقلت لك قبل الحين

وماخبرت احد انا كل مقصدي اني احميك وبس بجد انا ماني عارفه كيف اطالع فيك

مياده ( مصدومه وببكى ) : يعني خبيتي الحقيقه وخليتيهم حتى وهم اموات مظلومين ومتعذبين ليش

سويتي كذا ليش مو حرام والكل جالس يناظر لي باني بنت حرام عبالكم مادري لا اعرف وعارفه ان

الكل يكرهني ويتمنى موتي ليش كمان انتي تسوين فيني كذا

سهيله : سامحيني عارفه اني غلطانه بس كذا ذا الحل الوحيد عشان احميك واحمي عيالي افهمني

مياده ( دفت يدها وقامت ) : لا ماني قادره افهمك مقدر طول عمري وانا عايشه الكل يناظر لي نظره

دونيه اني بنت حرام كيف تبيني افهمك كيف تبيني افهم انانيتك

سهيله : عارفه انه صعب تفهمين ذا الشي بس مابيك تكرهيني

مياده : انا ماقدر اكرهك بس ماني قادره افهمك انتي اللي ربيتيني وتعبتي عليه بس انا الومك خليتيني

اعيش كل هل فتره فظلم والضيم خليتني اشوف الكل ينظر لي بنظرت اشمئزاز خليتيني اكرهم بسبب

انك اخفيتي الحقيقه

سهيله ( تضمها ) : خلاص حبيبتي انا اسفه كل اللي كنت ابيه اني احميك

مياده بعدت عنها كانت تايهه وراحت المكان اللي تلقى فيه ملاذها الاخير غرفة ماجد ولحسن حظها

لقيته صاحي فدخلت غرفته كان جالس على كرسي معلق وعلى جواله دفت الباب وقفلته بقوه ورمت

نفسها على سريره وغطت وجهها بيدها

ماجد ( مصدوم ومفجوع ) : بسم الله انتي جنيه احد يدخل كذا

قام يبي يتضارب معها لما شال يدها من على وجهها كانت ملامحها متقلبه

ماجد ( بحنيه ) : مياده وش فيك

مياده ( تسحب يدها وتغطي على وجهها ) : مافيني شي

ماجد : على مجمج ذا الكلام يا مدمد

مياده : ماتضحك

ماجد : صدقيني تضحك بس انتي دبا

مياده : وش دخل

ماجد : كيفي المهم قولي وش فيك

مياده : ولا شي بس ضايق خلقي وطفشانه

ماجد: افا ما عاش من يضيق خلقك امشي نتمشى ونشتري باسكن ونرجع

مياده : اول شي مالي نفس ثاني شي الحين احنا وجه الفجر

ماجد : افا لا الموضوع كايد يوم انك ترفضي التمشيه وباسكن لالالا ماينسكت على كذا

مياده : لا بجد مالي خلق

ماجد : لا الموضوع مره متأزم وش رايك نطلع رحله وننبسط

مياده : فكره حلوه بس انا وانت غبيه الفكره

ماجد : لا عادي نطلع مع اي احد لمه

مياده : والله فكره وانادي اصحابي وحماس وش رايك

ماجد : فكره حلوه

مياده : اجل خليني اكلمهم ونشوف وين نطلع

طبعا تبي تسوي اي شي عشان تنسى اللي صار وتغير جو

********************************************

.........: انا جبتها مافيها شي كيف تقولين مصابه برصاصه

الممرضه : هذا الشي موجود في ملفها

....( بعصبيه ) : انتي غبيه ماتفهمين

الممرضه : احترم نفسك

.......( بعصبيه اكثر ) : ابي احد عاقل وفاهم اقدر اتفاهم معه

جاه الدكتور وتفاهم معه وفهم منه كل شي دخل عليها وكان يراقبها وهي نايمه انها الممرضه بالغلط

طيحت الملف وتخربطت الاوراق

..........: شكلك وانتي نايمه ملاك ماحد يصدق انك جالسه تحاربين لنجاتك بس لا تخافين انا راح

اساعدك واساعد كل المتضررين لا تخافين

حاس انها بدات تتحرك راح بسرعه قبل ماتشوفه

كارلا فتحت عيونها بصعوبه قعدت تدور بعيونها حست بالبروده تسري في اطرافها والسرير دافي

والغرفه ابيض في ابيض الستاره والجدران تسكر عيونها بقوه وتفتحها صار تتفحص صدرها وجسمها

كارلا : كيف كذا و انا وين وش صار وش جابني هنا

ثواني ودخل الدكتور

الدكتور( ببتسامه صافيه ) : الحمدلله على سلامتك

كارلا : الله يسلمك بس انا وش جابني هنا

الدكتور : جابك احد اصحابك وبين انك تعرضتي لصدمه نفسيه وفقدتي وعيك بس الحمدلله انتي الحين

كويس

كارلا : كيف كذا

الدكتور : يالله بسك دلع انتي بخير الحين وتقدري تطلعي

كارلا هزت راسه بالموافقه بس مو قادره تستوعب تذكرت الحادثه اللي صارت انه محمد كان مصوب

المسدس عليها وكان يدور بينهم حديث واطلق عليها النار

كارلا : كاني كنت عايشه في حلم مو قادره افهم شي هذا واقع او حلم

رفعت عيونها وطاحت على بوكيه ورد كبير جميل بورود بيضاء و ورد الروز الوردي الفاتح شالت

الورد وشمت ريحته

كارلا ( ببتسامه رقيقه ) : اول مره يجيني ورد قد ايش جميل

وطات منه ورقه قرتها كانت

(( الحمدلله على سلامتك يابرنسيسه انتي اجمل من الورد اللي في يدك ياليت تكوني اكثر حذر من كذا

<<< كانت تبتسم ولكن فجأه تغيرت ملامحها لصدمه وغضب وكره >>> لو مالبستي الستره الواقيه

من الرصاص اللي ارسلتها لك كان قدرو العصابه يذبحوك وماكنت قدرت انقذك منهم واللي صار انه

كنت عارف انك بتقابلين فرد منهم عشان كذا كنت حريص ارسلها لك هو اطلق عليك وانتي طحت اغمى

عليك وكان بيكمل عليك بس طلعت واطلقت عليه وحصل على جزأه واقل من جزأه وانا اخذتك عشان

مايشتبوه فيك ولا يصيرلك شي وخلعت عنك الستره عشان ماحد يشك فيك وجبتك نفس المستشفى اللي

جابو عليه محمد انتي تقدري تروحي وتشوفي وش صار ياليت تكوني اكثر حذر مع تحياتي المنقذ))

رمت كل شي حولها وهي معصبه مصدومه في دوامة مشاعر مخربطه قامت وهي تجر روجله بين انها

تبي تعرف الحقيقه وبين انها ماتبي تنصدم وصلت عند الاستعلام

كارلا ( بتثيقل ) : لو لو سمــحــت

الاستعلام : هلا كيف اقدار اخدمك

كارلا : حبيت اسأل عن مريض جا هنا

الاستعلام : طيب ايش اسم المريض

كارلا : محمد ******

الاستعلام : يأسفني اني اقولك اعطاك عمره

كارلا ( حست بأختلال في توزنها بس رجعت تماسكت ) : اقدر اشوفه

الاستعلام : متأكده انك تقدرين

كارلا : ايوه متأكده

الاستعلام : اوك لحظه

كلم في السماعه

الاستعلام : انتظري شويه تجي الممرضه تاخذك

وجات الممرضه واخذتها

كانت تمشي بتثقيل تحس رجوله مو شايلتها جالسه تمشي بدات تحس بضيق بنفسها بسبب الربو

والخوف نفسها صار ضعيف وصوت نفسها صار عالي حست بالدنيا تدور حولها ما تبي يكون اللي

صار حقيقه

الممرضه : انتي بخير اذا ماتقدري مافي مشكله

كارلا ( استجمعت قواها ) : انا بخير لا لازم اتأكد

الممرضه : اوك

وصلت على الغرفه دخلت باقي تحس في صعوبه في التنفس بس ضغطت على نفسها ودخلت وشافت
الجثه

كارلا ( ببكى ) : يعني كل اللي صار حقيقه ليش يامحمد انا وثقت فيك وسلمتك نفسي انا مو بس وثقت

فيك يالخاين الحقير انا حبيتك وتعلقت فيك ليش سويت فيني كذا ليش انا وش سويت وش الذنب اللي

اقترفته انا ليش الكل يكرهني ويسعى لموتي حتى انت صرت زي الباقين ليش انا حياتي كذا ليش دايم

اتعذب ( صارت تضربه ) انا اكرهك ليش مت بدري كان خليتني اعذبك وانتقم منك بعدين روح ليش

علقتني فيك انت انسان حقير حياتي كلها دمار في دمار كل شي حولي منهار كل ما اوقف على رجولي

في شي يجي ويهدم كل شي ليش ليش

سمعت الممرضه صياحها

الممرضه : استهدي بالله مايصير اللي تسوينه

كارلا ( ونفسها بدا ينقطع ) : انا .... اك .... ر...ه..ه

معاد قدرت تتنفس وطاحت وعندها صعوبه في التنفس نادتهم الممرضه وشالوها وعطوها اكسجين بعد

كم ساعه صحيت

كارلا كانت تحس بألم محد راح يقدر يداويه فكت الاكسجين وطلعت وهي طالعه من باب المستشفى

شافت الحرس كانو جايين على المستشفى بيدخلو صارت تخفي وجهها عشان مايشوفوها وتمشي

بخطوات سريعه مسكها احد من كتفها لفت تشوف مين

الحارس : يانسه السياره من هنا

كارلا : انا مارح اجي معكم روحو من هنا

الحارس : جتنا اوامر يا تجين معانا بأرادتك او بالقوه

كارلا : خلاص راح اجي معكم

كارلا دفت يده وحطت رجلها وصارو يلحقونها حاولت تهرب بس قدرو يمسكونها وخذوها على القصر

ودوها على غرفة السنما وكانت متوقعه انه مجيد بيكون في انتظارها مثل المعتاد في مكتب ولاف

الكرسي للجهه الثانيه

مجيد : ممكن افهم انتي وش سويتي وليش رحتي بدون اذني

كارلا : اعتقد مالك علاقه انا خلاص معاد ابي لكم علاقه في حياتي يكفي اللي شفته لين الحين حتى

اللي وثقت فيهم طعنوني في الظهر اول شي العجوز اللي عشت عندها والحين محمد وبكره انتم

اتركوني اروح خلاص معاد باقى لي شي تعطوني امل وبعدين تاخذونه عشان تدمروني كافي اللي شفته

في حياتي عمره مكان لي ماضي عشان يكون لي حاضر انا بلا حياه كل اللي باقي لي الانتقام راح ادمر

الكل مثل مادمروني

مجيد ( ببررود ) : خلصتي كل الكلام اللي عندك والا باقي تبي تضيفي شي

كارلا : انت انسان بلا شعور

مجيد : كيف تبين يكون عندي شعور وانا فقدت حياتي واسرتي وكل شي انا مثلك خسرت كثير وشفت

عائلتي تموت قدامي بس ما يأست لو بنغدر فيك ما سكناك في ذا البيت انا جالس احميك لانه كفايه ناس

ماتت بسبب الظلم والقهر راح تاخذي حقك بس بالقانون والعدل مو بيدك عشان كذا اهدي وروحي

غرفتك وارتاحي بعدين نتفاهم

كارلا ( بصراخ ) : انا مابي ارجع و لا ابي اعيش هنا بعد اليوم اتركوني في حالي اللي صار صحاني

للواقع اللي انا اعيشه لقيطه بلا اي اسم او هدف مجرد مشرده مالها مأوى انا حثاله في نظر الكل

والكل يبي يذبحني او يذلني انا مالي اي مكان بينكم

مجيد : كل الكلام اللي تقولينه غلط انتي مكانك هنا تنتمين لذا المكان انتي الحين اعصابك متوتره

وموعارفه وش تقولين

كارلا ( بصراخ وانفعال ) : كفايه تضحكون عليه وتستخفون فيني كفايه خلاص خلاص الموت ارحم لي

من ذي العيشه خلاص

الدكتور اللي كان موجود في القصر دخل والحراس ثبتو كارلا وعطاها مهدئ و ودوها غرفتها

************************************************

كلمت يوراسيل وجابت كل شي طلبته منها راسيل

راسيل ( تحضنها ) : شكرا يا احلى اخت

يوراسيل : ماتعرفيني الا للمصالح

راسيل : افا مو لذي الدرجه

يوراسيل : والله مو مقتنعه باللي بتسويه خليج من ذي شي اخاف يأذونج

راسيل : كيف يأذوني مايقدرون يخسون مابقى الا هيه

يوراسيل : الله يستر من افكارج

راسيل : لا تخافين افكاري دايم تضبط

يوراسيل : اوك بس انتبهي لنفسك

راسيل : ان شاء الله وانتي كمان

سلمو على بعض وكلن راح في دربه وصار وقت تنفيذ الخطه جهزت كل شي واستعدت للتنفيذ توجهت

لغرفت هانا

دخلت هانا وهي كانت مبسوط ومي داريه وش اللي ينتظرها اول ما ولعت الانوار

هانا : ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااء ينيه

اءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءءء ءءءءءءءءءءءءء

حطيت رجلها عند اخوها عادل

هانا ( كانت ترجف من الخوف وتبكي ) : شششششففففت يييييينيه

عادل : شلكه صايب عقلك شي

هانا ( بكاها يزيد ورجفتها ماعد قدرت توقف ) : والله شفتها بعيوني

عادل : لا إله الا الله طيب تعالي نشوف مع بعض

هانا ( بخوف ) : لالالالالالالالالا مستحيل اروح

عادل : بلا دلع وتعالي وريني وين شفتيها

هانا ( تبكي ): لالالالالالا بليز بليز بتينن لو شفتها مره ثانيه

عادل : هانا اجل كيف اعرف وانتي مابتجين معي

هانا : طيب بس اوريك مكانه و ارجع

عادل : يلا

صارو يمشو في الممر وتمشي بشويش وتتسحب وتمشي خطوه قدام وعشره ورا من الخوف مي قادره

عادل : ماصارت بقعد لين باجر جذيه يلا عاد

هانا ( ببكى ) : اهاهاها والله خايفه بموت

عادل : اقري المعوذات ومابتخافي

هانا : طيب

واخيرا تشجعت وقررت تروح و وصلو على الغرفه واشرت هانا على المكان اللي شافت فيه الجنيه

على قولتها

عادل : شفتي مافي شي بس انتي دلوعه

هانا : والله شفتها بعيوني

عادل : يمكن يتهيئ لك

هانا : لا مستحيل انا متاكده

جاهم صوت مرعب هز كيانهم : تدورون عليا انا راح اجننكم مثل ماعذبتوني راح انتقم منكم

هانا وعادل حطو رجولهم من هول ما شافو طاحو فوق بعض عادل صار يمشي على يده وركبه وهانا

طاحت اغمى عليها ماعد قدرت تتحمل نرجع لراسيل ونشوف وش سوت فيهم كانت لابسه قناع عجوزه

حقيقي ولابسه ملابس بيض مشققه وكبت عليها الدم وسكينه فيه دم والدم حقيقي كانت مسجله صوتها

وسوته في برنامج يضخم الصوت ويخليه مرعب طلعت لهم وكان

عادل يصحي هانا وهي كان مغمى عليه شافها عادل صنم مكانه

راسيل ( تفك القناع ) : قسم انكم مصخره دا انتم تمصخرتو وتقطعتم

ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه اشكالكم تخبل

ههههههههههههههههههههههههه ههههههه بطني يعورني مو قادره امسك نفسي

ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههه

عادل كان الشرار يطير من عينه وكانت حركاته اسرع من راسيل اللي فاطسه من الضحك ومسكها

وثبتها كويس ماعد قدرت تتحرك

راسيل : فكني يالحيوان هدني لراويك

عادل ( بعصبيه ) : والله لوريك راح يكون موتك على يدي اليوم

الخدم كانو سامعين الصراخ وتجمعو وقررو يطلعو مع بعض لانهم خايفين اما عادل كان مكتف يدين

راسيل ورها وماسكها من شعرها حاولت تفلت بس ماقدرت كان محكم قبضته صار يجرها وداها على

غرفته وهو في الاساس قبل ماتدخل عليه هانا كان مجهز الحمام عشان ياخذ شور وراح جهت

المغطس وصار يغرق راسيل وهي تصارخ بس ماكان بيدها شي والخدم اتجهو جهت الصوت شافوه

وهو يغرق راسيل بين يده ومقاومتها تضعف لين ماعد صار فيها حركه راحو الخدم وفكوها من يده

وشالوها و.............








لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-17, 08:59 AM   #35

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

********************************************

......: انتا مين ايش تبا

......: سادن حبيبي

سادن(ببكاء):انتا مين؟ طلعني من هنا

.....: سادن انا معاذ

سادن بدأ يستوعب انه يعرفو

معاذ: انا سواق الانسه اماني الله يرحمها

سادن قام ببكاء وحضن معاذ

سادن: ماما ماتت يا معاد ابا ماما

معاذ: تبا الانسه وسن

سادن(ببكاء اكثر): ايوا ابا وثن

شاله معاذ و وداه بيت خاله

وصل سادن

دق الباب بيده الصغيره ومطلع شفته السفلى على تحت دليل الزعل وعيونه اللي مليانه دموع والدموع
اللي نزلت وشاقه خده نصين

......: مين؟؟؟

سادن: ابا وثن

......: انسه وسن في طفل عند الباب ينتظرك

نزلت وسن جري من الدرج

وسن(بصراخ ودموع): ســــــــــــادن

طلعت له جري وهوا يجري وحضنته بقوه وشالته تدور فيه

خلص حضنهم

وسن: سادن حبيبي اشتقتلك كثير

سادن: استقت لك انتي وماما

وسن(بحزن): الله يرحمها

سادن: وثن ماما قالت انها مراح تتركني وين راحت ليش اختفت كذا

وسن(تغير الموضوع): اقول سادن حبيبي مين جابك هنا

سادن: سواق ماما اماني

وسن: وابوك وينه

سادن: تثدقين مدري

وسن: روح ارجع البيت لا يضربك ويسوي لك مشاكل

سادن(يحضنها وبحزن): ماما وثن مابا اروح


وسن نزلت دمعتها وهي حاضنه سادن

سادن: اخاف اناديك ماما وثن وتلوحي مثل ماما اماني

وسن: تتفاول عليا ي حيوان ههههههههههههههههههه

سادن: لا ي غبيه بث كذا اقول


وسن: مراح اتركك انا وبنعيش انا وانتا في بيتنا الاول ولحالنا وهذا قرار انا اخذته وبكيفي

دخلت وسن البيت وهي ماسكه سادن بيده


وسن(بصراخ) : اخووووي اخوووي

طلع اخوها

اخو وسن: خير تصارخين الناس نايمين

وين: مو وقت النوم الحين يالدجاجه

اخو وسن: احترمي نفسك واعرفي مين تكلمين

وسن: للاسف اكلم اللي ظالمني وانا من لحمه و دمه ومفضل الغريبه عني (وتطالع في زوجته) حتى
ولد اختك الصغير البريئ ما كان في قلبك رحمه تجاهه

اخو وسن: انتي يبغالك تربيه

وجاء بيعطيها كف ومسكت يده

وسن: انا وسن الجديده مو اللي تستغلونها في بيتكم وتخلونها خدامه عندكم انا وسن اللي كلكم
تحترمونها بالغصب او الطيب والكلام للكل

انصدم اخوها من ردة فعلها

وسن: انا اتخذت قرار بنفسي ولايامي الجايه

زوجة اخوها: وايش ان شاءالله يا عديمة التربيه كذا تعاملين اخوك الكبير

وسن: لو طلعت لك بطلع كل كلمه من قلبك بس مو فاضيه اوسخ يدي

خافت زوجة اخوها

وسن: انا باخذ سادن وبنعيش في بيتنا في بيت اماني

اخو وسن: نعم نعم ما عندنا بنات تعيش لحالها

وسن: انا الحين ام سادن ومسؤوله عنه وعن نفسي مالك الحق تتكلم انا رأيي في يدي مالك دخل

اخو وسن: وانا مراح اسمح لك

وسن: ما جيت اخذ الاذن منك اذا جاء اخويا الكبير اخويا هادي من السفرياليت ترسله على بيتي او
تعطيه رقمي ارسل له اللوكيشن لاني مراح اسمح لاحد فيكم يدخل بيتي

اخو وسن: هو اخوك الكبير وانا مين اكون

وسن(بحده): انتا ولا شي ولا شي

دخلت الغرفه واخذت كل اغراضها و طلعت مع السواق معاذ وصلها لين البيت

ولقيت الخدم في استقبالها و رتبو اغراضها اخذت سادن و نامو على سرير اماني

**********************************************

وفي الصباح الساعه 8

دخل الغرفه وهم زهقانين وطفش الف اولاد فطبيعي ما يعرفون يقعدون في البيت ساعه

......: ايـــــــــاد اوووف ابغى اطلع ماني قادر اتنفس مخنوق

اياد: كنان لا تبدأ تتذمر والله حتى انا زهقت

كنان: ايش نسوي

اياد: شرايك تروح تكلم ابوك

كنان: ههههههههههههههههههههه

اياد: لا تستهبل

كنان: من جدك تتكلم مو قاعد تخفف دمك

اياد: لا من جد اتكلم

كنان رماه بالخداديه اللي جمبه

كنان: فيك خير روح كلمه وانا اعطيك املاكي كلها

اياد: والله؟

كنان: والله وانا قد كلامي

فز اياد بسرعه وكأنه لقى محفز يخليه يتحرك ويفرض شجاعته

راح اياد جري لمكتب ابو كنان و دق الباب جاه صوت خلاه يفقد شجاعته كلها

ابو كنان: ادخل

بلع ريقه مليون مرا وفتح الباب بشويش

ابو كنان: ايش تبغى جاي

اياد(بتوتر): جاي اقولك صباح الخير وامشي

ابو كنان: هههههه صباح النور عطلتني خمس دقايق

اياد: خلاص خلاص رايح

طلع اياد ويمسح عرقه من التوتر

كنان: ههههههههههههههههههههههههه امش امش قدامي على الغرفه ونفكر ايش نسوي

وصلو الغرفه

اياد: انا افكر ......

حط كنان يده على فم اياد

كنان(بهمس): اوووص ناوي تورطنا

اياد(بنفس الهمس): ايش فيه

كنان: تعال الحمام واقولك

اياد(بغباء): هاه الحمام

راح كنان ولحقه اياد

كنان: غبي البيت كله كميرات

اياد: هــــــــاه

كنان: ايش فيك مستغرب وكل شهر ابوي يشوفها عدل

اياد: انفضحنا انفضحنا متى بيشوفها قلتلي

كنان: اتوقع اليوم

اياد: هـــــــــاه تستهبل بوجهك ليش ما قلت من الاول

كنان: ايش فيك انتا تكلم زين

اياد: يا حمار وطلعتنا برا البيت امس للزواج

كنان وتوه يستوعب

كنان: لا لا لا مو من جدك ايش بنسوي طيب

اياد: بنسرق شريط التسجيل يا فهيم

كنان: كيف؟

اياد :لمن نحتاج ذكائك يكون مخك مصيف

كنان: بلا استهبال اخلص

اياد: بنروح غرفة المراقبه وتشغل الحراس وانا بدخل واخذه

كنان: ليش مو انا اخذه

اياد: لانك دوب وانا انحف منك

كنان: لا والله

اياد: اقوم اخلص بسرعه قبل يروح ابوك

وكان ابو كنان في طريقه لغرفة المراقبه

كنان: لاتروح من هنا ابوي يمشي من هنا واحنا اقرب لنا نجي من برا

راحو اياد وكنان وفكوها جري

وصلو الغرفه وكنان اشغل الحراس ودخل اياد بسرعه

اياد: ياربي فينه وين بلاقيه ايوا يافهيم اكيد في آلة التسجيل

راح لالة التسجيل وفي شريط جديد

اياد: لا ياربي لايكون ابو كنان اخذه يا ويلي

كان طالع يجر ذيول الخيبه متعاقبين اليوم متعاقبين

وعند كنان يتكلم مع الحارس عن شي انسرق من غرفته

كنان: وين ساعتي انسرقت من الغرفه

الحارس: والله مدري يا سيد كنان

كنان(بعصبيه): ليش ما تدري وانتا مراقب هنا كيف ما شفت اللي سرقها

الحارس: اسف برجع للفديوهات وبشوف

كنان(بخوف): تعال هنا انتا مرا مهمل في عملك لازم اشتكيت للوالد

الحارس: لا تكفى يا سيد كنان انا بحاول اجتهد وبطلع لك الساعه

كنان: وليش ما اجتهدت من اول

الحارس(شويه ويبكي): والله غلب عليا النعاس وغفيت ايش اسوي صاحي ليل نهار ما ارتاح

كنان حس بحزن عليه

كنان: وليش ما تطلب اجازه او اوف

الحارس: مو من حقنا ناخذ اجازه احس اني تماديت عن اذنك بشوف شغلي

كنان(في نفسه): وين اياد الغبي ذا كل هذا يدور على شريط واحد

نرجع لاياد

كان طالع ولمح صندوق مكتوب عليه السيد

فتح الصندوق وحصل اشرطة تسجيل كثيره ولقى شريط مكتوب عليه تاريخ امس واخذه وطلع و راحو
فيه وحرقوه

وجاتهم رساله وانبسطو فيها بس لحظات وانغبنو

كانت الرساله من مياده

محتواها "نتقابل في مقهى ##### الساعه 10 الصباح ضروري مخططين لشي مهم"

كنان: اياد كيف نطلع

اياد: نهرب؟

كنان: والله فكره

دق على مياده

مياده: الو

كنان: عندك سياره؟

مياده:هاه

كنان: اقولك عندك سياره تاخذنا بسرعه

مياده: ايوا عندي بس ليش

كنان: تعالي على بيتي بس من ورا

مياده: ليش؟

كنان: تعالي وبس واسمعي اسمعي

مياده: ايش كمان عمي

كنان: شيلي لوحات السياره ما ابغى اجيب لك المشاكل

مياده: غريبه بس طيب بسمع الكلام لأول مره

طلعت مياده مع ماجد في سيارته البيت وارسل لها كنان اللوكيشن

وصلت مياده وماجد عند سور بيت كنان من ورا

شافت اثنين ينزلو من فوق الجدار ويجرون وينزلون بعدهم 5 اشخاص لابسين اسود في اسود
ويجرون وراهم

كنان(بصراخ): افتحي الباب بسرعه

ماجد بسرعه شغل السياره ومياده فتحت الباب

ركبو كنان واياد بسرعه

اياد: بسرعه بسرعه امشو

فحط ماجد وبعدو عن القصر

اياد: كنان شوف اذا ورانا او لا م اشوف شي قدامي

كنان يطالع ورا

كنان: الحمدلله نجينا

ماجد: ايش فيه؟

كنان: ولا شي

مياده: كل ذاولا شي

اياد(بقطع نفس): ابوه حابسنا وهربنا

مياده وماجد يطالعو في بعض :هههههههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههه

كنان: ايش المشكله

مياده: اوه ماجد الساعه 9 ونص يلا نروح المقهى لين يجون

اياد: كنان مو ملاحظ شي

كنان: ايش؟

اياد: خلينا كل شي ورانا ما اخذنا ولا شي حتى فلوس ما اخذنا

كنان: اووووف كيف راحت عن بالي

ماجد: ما عليكم تدبرون نفسكم

كنان: خير ان شاءالله

وصلو المقهى

كنان: جيبلي عصير فراوله

اياد: وانا كوفي

ماجد: اشتغل عند ابوك انا روح خذ لنفسك

كنان: ومين بيحاسب ان شاءالله مافي غيرك

ماجد: مياده امسكي صاحبك لا اقلب عليه

مياده: خلاااص كان

راح ماجد يجيبلهم اللي طلبو بنفس طيبه ما يبغى مشاكل

كنان: ايوا مين جاي قلتي

مياده: انتم وغسان وسطام وفيصل وخالد و وتين ونارا والشله كلهم مافيني اذكرهم كلهم

اياد(بحذر): وكارلا

مياده(تخزه بنظرات): ايوا ارسلت لها مدري عنها

بعد ما اجتمعو الكل وعلى الطاوله انواع الازعاج والصراخ

مدير المقهى حذرهم اكثر من مرا على الازعاج ولا حياة لمن تنادي

مدير المقهى: لو سمحتو اما تلتزمو الهدوء او تروحون من هنا

سعود: احنا ندفع لكم مو جالسين على حساب ابوك

فيصل: سعود عيب اسكت

راكان: لا صادق سعود دافعين لهم فلوسنا

مياده: اووووص خلاص نعتذر اصلا شوية ورايحين

مدير المقهى باقي واقف عندهم

ماجد: على ضمانتي خلاص

غسان ينتظره يروح شايف انه صامل قام يحرك يده قدامه

غسان: شرايك تقعد معانا كمان

مدير المقهى: لا اعتذر بروح

راح ورجع الازعاج مياده ضربت بالشوكه على الطاوله عشان يسكتون

مياده: كويس كلكم موجودين وتين و نارا واميره وخلود ومنى وليان وساره وفارس وياسر وخالد
وسعود وراكان وفيصل واياد وكنان وغسان وسطام اوووف كثركم مشاءالله

كنان: اظن ختمنا الجامعه باقي ناقص احد؟

ماجد: المهم فكرنا انا ومياده نكلمكم وكلكم تروحون معانا طلعة اسبوع للبر

كنان واياد: فكره حلوه رايحين

مياده: انتم حاله خاصه هههههههههههههههههههههه

اياد(يناظرها بنص عين): هه فله مرا

كارلا: خلاص انتا وياها وانا كمان موافقه اهم شي ابعد

وتين: موافقه بس ثلاث ايام مو اكثر ماما ما حتسمح ليا

الكل ايدو بالموافقه

مياده:خلاص بكرا نطلع ونتقابل

اياد: لا لا ليش بكرا

كنان: الا بكرا

اياد(بأبتسامه): يعني ننام في الشارع لين بكرا

كنان: صح خلونا نطلع اليوم

وتين: لا ما نقدر لازم نقنع اهالينا

كنان: طيب طيب خير

كارلا: اياد تعال انتا و ذا ونامو في بيتي

كنان: هههههههههههههه وين بتنومينا في غرفتك

كارلا: لا في قصري لا تحسب انتا بس عايش في خير

اياد: خلاص يا قطاوه لا يا كارلا ما بنثقل عليك

كارلا: ولا كلمه بس بتجي غصب عنك وشوف صاحبك اذا يبغى يجي

جاتها رساله"مجيد: مشاءالله اعزمي فلان وعلان لبيتك"

كارلا: اظن مالك علاقه بكيفي

الكل يطالع فيها مستغربين تكلم مين ذي

كارلا: لا تطالعون فيني كذا اكلم جوالي

كنان: اشك في قدراتك العقليه

كارلا: اظن مالك علاقه انتا الثاني

دق جوالها و ردت على طول

مجيد: قومي من عندهم

كارلا: مجيد انا مشغوله الله تتدخل حتى في كلامي

الكل يطالع فيها مين مجيد ذا

راحو كنان واياد معاها في السياره وتتهاوش مع السواق والحراس وكل اللي حولها

فتح اياد الثلاجه وطلع لها عصير ليمون

اياد(بأبتسامه): اهدي واشربي ذا

السواق: انسه كارلا السيد مجيد يدق مكالمة فديو

كارلا: افتحها اشوف

مجيد يتكلم وكالعاده مغطي على وجهه

مجيد: لا ترفعين صوتك مرا ثانيه سامعه

كارلا: اظن بكيفي

مجيد: مسويه هيبه قدام هذولا بعدين نتفاهم

كارلا: معاك في البيت ماني رايحه عاقبني لو تبغى

مجيد: بتروحين وانتهى الكلام

وقفل الاتصال على طول

كارلا: اوووف لو اشوفك والله لا اقطعك

اياد: اخوك؟

كارلا: اي اخو هذا واحد موكله ولي امري عني

اياد: ليش؟

كارلا:لا تصدع راسك بس

كارلا تطالع في كنان وهو يمثل النوم ما يبي يتخاطب معاها عشان ما يعصب

اياد(في نفسه): والله وراها اشياء كثير وانا لازم اعرف تكتم و ذا الشي مبين التعب في عيونها

كارلا: صاحبك باين فيه التعب من متى مو نايمين

اياد: من امس كنا نفكر كيف نهرب بدونما يقفطنا ابوه بعد المشكله اللي في الشقه

كارلا: هربتو مع مين

اياد: مع مياده وعمها

كارلا: لا يكون عرفو عنها شي والله ابوه بيأذيها كان دقيتو عليا

اياد: لا اخذنا احتياطاتنا المشكله ايش بنسوي بعد ما نرجع من البر

كارلا: عادي تنحل وقتها

الكل رجع البيت وبدأو بالاقناع حق ثلاث ايام البر واللي بدأ في التجهيزات على طول

*******************************************

...........: بسرعه اقتحمو البيت وجيبو لي اللي فيه

كسرو الباب ودخلو البيت و باغتوهم وخدروهم واخذوهم على مخبئ العصابه صحيت الام وراحت عند
بنتها تصحيها

الام : ابتسام ابتسام قومي يمه

صحيت البنت

ابتسام ( بخوف ) : وين احنى يمه ( صارت تبكي )

الام : لا تخافين انا هنا وبحميك الله يستر علينا بستره

ابتسام ( تبكي ) : هم وش يبغون منا احنا وش سوينا لهم

الام : لا تخافين عندنا رب ماينسنا قوي ثقتك بربك

الاول : هلا والله واخيراً صحيتو تصدقون انتظرناكم كثير

الثاني : ايوا وصعب الانتظار

الثالث : كل تاخيره وفيها خيره

الام : وش تبغون منا وليش اخذتونا

الثاني : معليش اسفين اذا ضايقناكم بس هذا بسبب ولدك محمد الله يهديه

الام : ولدي وش فيه وش صار له

الثالث : اخل بأتفاقه معنا كان مفروض يقتلها بس غبي ومغفل

الام : انت وش قاعد تقول ولدي ما يقتل احد ومستحيل انه يتفق مع ناس مثلكم ولدي واعرفه

الاول : صدقيني ولدك مو الملاك اللي تعرفينه اكثر من مره قتل ناس في يده دم ناس كثير كان متمكن
بس غلطت الشاطر بعشره

ابتسام : يا جبناء انتم كذابين اخوي مستحيل يسوي كذا

الام : الله لايوفقكم

الاول ( يعض شفته ) : احنا دردشنا وانتظرنا بما فيه الكفايه بما اني الكبير راح انبسط بالام وانتم
انبسط في البنت واستمتعو

الام : لو واحد فيكم قرب مننا مايلوم الا نفسه

ابتسام ( ببكى يقطع القلب ) : يمه انا خايفه

الام : تعالي ورايه ماحد راح يقرب عليك

وكانت تحمي بنتها بكل ما فيها بس الذئاب البشريه كانت اقوى منها واغتصبو البنت وامها ونهشو
عظامهم

الثالث : نسينا نقولك شي ترى ولدك الجبان مات هههههههههههههههههههه

كلهم : ههههههههههههههههههههههههه ه

الاول : بسبب غلطت ولدك راح تصيرو جواري عندنا وراح ننبسط كل يوم هههههههههههههههه

راح وهم يضحكو

الام : الله لا يوفقكم ربي راح ينصرنا عليكم

اخذو منهم اعز مايملكون شرفهم وعرضهم وكسروهم وحطمو اللي باقي فيهم خلهم اشلاء متناثره

هناك عالم وحشي بلا رحمه وذئاب بشريه تسفك في دماء الاخرين وتسلبهم كل مايملكون بلا ادنى

رحمه او شفقه بقهر وقسوه يدوسون على غيرهم اناس لا قلوب لهم






سيني سيفيروم


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-07-17, 09:03 AM   #36

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البــــــــــــــــــــــ ــارت السابع 17 عشر




"لايستطيع احد ركوب ظهرك الا اذا كنت منحني"
استغفرالله العظيم



وفي الصباح واليوم المنتظرمن الكل ومتحمسين له

نروح لبيت كارلا وتحاول تصحي اياد وكنان

كارلا: يوووه قومو

كنان(بإنزعاج):همممم

كارلا: اياد قوووووم

اياد: هففف خلاص خلاص قمت

كارلا: كناااان قوووم وججع

كنان: لا تصارخين و روحي سوي لنا فطور

كارلا: لا كمان تبغى شي ثاني عمي

كنان: سوي بيض عيون

اياد: كنان قوم لا اصفقك باقي نروح السوق

كنان(فتح عيونه): سوق ليش

اياد: ناوي تقعد بملابسك ذي ثلاث ايام

كنان: ايوا صادق بس عندك فلوس

كارلا: كنان انتا يمكن تحصل ملابس عند حراسي بس اياد م اتوقع
قام كنان يغسل وجهه

كنان(لاف رايح): هذي الفايده لمن تكون معضل

اياد: انقلع انقلع تقصد دب مو معضل


كنان: لا تخليني الف واجيك

كارلا: روح تروش ريحتك وصلت عندي وبجيب لك ملابس من عند الحراس وانتا الثاني بكلمهم يجيبون لك ملابس من السوق بس مقاسك

كنان: ايش فيك مسويه امنا

كارلا: الله يعين امك عليك

طلعت كارلا قبل تسمع رد

راحت للحراس وطلبتهم ملابس ل اياد وكنان

اخذت ملابس لكنان من الحارس اما اياد ينتظر السواق يجي من السوق

راحت لكنان عند الحمام تعطيه الملابس وكان طالع لاف المنشفه على

خصره ويزبط شعره قدام المرايه وجسمو مبلول بمويه و اول مره تشوفه

كذا او تشوف ولد بدون ملابس بس قطعه مغطيه لين ركبته لف عليها

كنان(بضحكه): عجبتك العضلات عشان كذا مسرحه

كارلا: هاه لا انقلع بس جيت اعطيك الملابس ولا تطلع كذا عندي خادمات بنات في البيت

كنان: ليش تغارين

كارلا: لا خايفه تجيهم سكته قلبه من الكرشه ذي

كنان يطالع فيها مصدوم رمت الملابس على وجهه و راحت وهيا تضحك على شكله

كارلا(في نفسها): ما توقعت جسمه كذا مشدود وعضلات وسكس باق معاهم حق البنات ينعجبون فيه

بس برضو مغرور هي كارلا ايش فيك تتكلمين عنه كذا

وصلت كارلا عند اياد في الغرفه دخلت واياد مو موجود

و دخلت الغرفه والانوار كانت طافيه وفي نور احمر حست بخوف واياد طب عليها من ورا ومسكها

كارلا: اءءءءءءءءءء

شافت وجه اياد

كارلا(بخوف): الله ياخذ عدوك خوفتني

اياد: بس اسوي فيك مقلب

كارلا: طيحت قلبي

اياد(بهمس في اذنها): بسم الله على قلبك

كارلا(تبعد عنه بحيا): احم طيب

وكان كنان يراقب المنظر من بعيد

كنان: خلصتو نبغا نطلع الشله ينتظرونا في الباص

اياد: باص؟

كنان: هذي افكار ماجد الله يهديه يقول نروح مع بعض احسن

اياد: كويس عشان ما نضيع بعض

كنان: وانتي خلصتي امشي هيا

كارلا: اظن مالك علاقه

متجمعين كلهم في الباص ومعاهم تدخلات خارجيه من عايلة مياده

دخلت كارلا وكنان واياد مع بعض

كارلا: الله الله مشاءالله يحتاج لنا نقل موب باص

كنان: ايشبكم بنهجم على الناس في البر يحسبونا الحين اجانب جايين نتفرج المعالم واكثرنا اشكالنا مو عربيه

عياد(نط وتكلم): اما وتين حاله خاصه

وتين: ايش فيني انا

سعود: لا بدأو من جديد ليش كذا يا كنان كان سكتت بالغصب سكتناهم

كارلا(تجلس في مكانها): ليش ايشبهم

لمار: تخاصموعلى الاكل والمكان ولون الباص وشكل الباص وكم كرسي في الباص ولون الخيمه
خلاص قفلت منهم

الكل: ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

راكان: الطلعه الجايه ما بناخذهم

وتين: انا اقول خذو ذا هو يعاند

عياد: لا والله انتي اللي ما تسمعين الكلام ودايما نمشي على كلامك

وتين: ذحين انا كذا

عياد: ايوا انتي كذا

وتين: بالله كل زق

عياد: تري بكسر راسك

ماجد: خلاص خلاص انتي وهوا صدعتو راسي

مياده: ما بتخلصون جات كارلا وكنان اصبرو شويه وينفجرون

كارلا(تغمض عيونها): اخر همي

كنان: عاد انتي كل همي تصدقين

ماجد: والله لا انزلكم هنا واسحب عليكم ي قطاوه

وتين: خلاص سكتت اصلا بنام لين نوصل

قامت مياده تعدهم من اللقافه

مياده: وتين كارلا مياده خلود ساره نارا ليان اميره منى عياد كنان اياد فيصل غسان خالد سعود فارس

ياسر غسان لؤي نائل راكان وقرايبي لمار وريتاج وجيدي مصعب 26 واحد

كارلا(فتحت عيونها): من جدك تتكلمين

وتين: يا صلاتي على النبي

ساره: كثيرين

سعود: قولي مشاءالله

وبين جو المخاصمه والهواش في وحده على جوالها ما تركته

مياده: ريتاج

ريتاج: ها ايش فيه مين يكلمني

مياده: انا اش فيك

ريتاج: ها ولا شي

راكان(يأشر على فارس): حالها زي حال خوينا ذا

فارس: راكان بالله كل زق

لؤي: عرفونا عليكم

نائل: لاننا مانعرفكم

مياده: شفيهم تيمون وبومبا

كنان: انا اعرفكم على نفسي معاكم كنان سالم خالد الـــ*****(وشد على اسم العايله)

كارلا: اوهو بدينا

كنان: عفوا قلتي شي

ماجد: كنان وكارلوتين مابتوقفون يعني وربي لا اجيكم بالعصا

وتين: شفيه هذا مسوي ابونا

نروح لأثنين في نهاية الباص والبنت تعيش اغرب قصة حب

....(في نفسها): معقوله انا جمبه وانفاسنا وحده ما اقدر اصرخ واقول اسمه واقول بجنون انا احبه
ياناس والله احبه

اطراف اصابعها التقت بيده في لحظات مشاعر متنافره وبردت فعل من لفة ماجد السريعه والقويه لقت

نفسها في حضنه بطريقه غريبه خلتها ترتبك وتبكي من الاحراج

....(في نفسها): معقوله ياناس اكون في حضنه ولا اقدر اعترف له بحبي ياناس ابكي انا ما ابكي من

الاحراج ابكي من الموقف اللي انا فيه ياناس هذا حبيبي

وهم في موجة غضب على ماجد وما انتبهو للموقف اللي صار لها

هو عرف انها بكت من الاحراج اما هم يحسبون صار لها شي

مياده: الادميه تعورت

...: لا لا مافيني شي(في نفسها) اووف شكلهم ماشافو الحمدلله

انقذتها وتين من الموقف

وتين: عياد وخرر يدك عني وجع

عياد(بصراخ): ماشفت ماشفت

وتين(بصراخ اكثر): ليش اعمى وانا مدري الله ياخذك عورتني

قام سطام

سطام: اقول فارس نغير الاماكن

فارس: ياليت

تغيرت الاماكن يقالكم تغيير ولكن في اثنين في بالهم شي

سطام: لمارو تعالي هنا

راحت لمار وهي تتمايل في مشيتها

راكان(بقرف): اقول خالد مو ملاحظ انه وراهم شي الاثنين

خالد: ايش علينا فيهم

راكان: على قولك

في اخر الباص لمار وسطام عايشين اقرف انواع الحب

مياده: لمار ايش تسوين

لمار تمسح فمها: ولا شي شفيك انتي مو ولية امري طلعتني معاك وانتهى

ماجد من قدام ملاحظ ان مياده ولمار بينهم شد بالكلام

ماجد(بصراخ): مياده تعالي ابيك

راحت مياده بنرفزه

مياده: خير انتا بعد

ماجد: لا تعالي اعطيني كفين

شويه يجيهم صراخ: هيييييهه سمعو

عياد: ايش جاب الغول هذا جمبي

كنان: احترم نفسك اقول المهم عندي شي بقولكم

كارلا: استعجل لو سمحت

كنان: ولاشي خلاص هههههههههههههههههههههه

عياد: يصفق يده سخيف

الكل: زين تسوي فيه

شوي ينط على اللي وراه ويكب عليهم مويه بضحكه

شهققت: اههه ياسخيف

وتين: كنان ايش سويت بالبنت

جرى لها اياد

اياد(بخوف): بنت كارلا شفيك(يلف على كنان بصراخ) انتا غبي بمزحك هذا سخيف

كنان(يحك جبهته): ماسويت شي بس كبيت مويه شوف وتين جمبها ماسوت دراما زيها

اياد: كارلا كلميني ايش فيك

كارلا: العدسات العدسات (ومغمضه عيونها بقوة)

اياد متوتر مو عارف ايش يسوي
اياد(بفهاوه): هاه

بعدته وتين وفتحت عيونها وطلعت اللانسز(العدسات) اللي في عيون كارلا

فتحت كارلا عينها بألم وفهو بلون عيونها

كانت عيونها الحمرا تجذب كل من ينظر إليها وكأنها شمس على وشك

الغروب امتزجت مع صفاء البحر وجمال الاعشاب الخضرا تنعش عيونها

وتعطيها صفاء ونقاء ومنظر يجذب كل من ينظر إليها تجمع التمرد

والبراءة وعيون اوجعها الدهر واحرقها من الدموع حتى ظنت ان عيونها

احترقت واختفى لونها وبريقها ولكن الدموع تعطيها جمال لا يوصف

الكل مفهين بلون عيونها اما كنان مو معطي للموضوع اهميه

اياد: كارلا وين مخبيه هالعيون

وتين: اكلتوها بعيونك ابعدو عنها وجع

الكل رجع لمكانه وكل واحد يفكر باللي صار

كنان(بضحكه): لايكون بعد صابغه شعرها اسود وهي بالحقيقه اجنبيه

لف اياد على كارلا بترقب نزلت وجهها بتوتر ورفعته وهي تضحك

كارلا: ههههههههههههههههههههههه مو عشان حطيت عدسات صار كل شي مزيف

اياد(بشك): ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

وتين: اقول ورا ماتنطمون وتسمعون لي

عياد: وليش نسمع لك

وتين(بقلة صبر): استاذ عياد لمن اوجه الكلام لك تعال تكلم

عياد: لا والله تعالي اعطينا كفين

وتين(تطنشه): اقول خلود ايش فيك هاديه اليوم لايكون تحبين وتتغيرين علينا

خلود(بتصريف): ولا شي

ولفت وجهها لشباك الباص تطالع في الشارع بشرود

قام شخص ونغزها ونطت تصرخ

خلود: اووووهه فاصوليا ياسخيف

فيصل: ايش فاصوليا وربي اصفقك

خلود(تقوم): جرب حضك يلا

وتاخذ وضعية الملاكمه

فيصل: اجل توتو تقولين هذي تحب والله ماوراها حب شكل وراها مصيبه

غسان(بعصبيه): اقول فيصل بلاك على اختي

الكل انصدم

غسان(يحك راسه): هي زي اختي لأننا اصحاب ونقرب لبعض

فيصل(يتنهد): اووهه غسان انصدمت ذي المزعجه اختك وانت هادي

خلود(تقوم هالمره وصلت معاها): فيصل اهلي ربوني ما اعطيك وجه

نارا(تشهق): ماجد ماجد

على طول ماجد سحب فرامل طلعت صوت مدوي بس وقف البص على الحافه قبل ينقلب

ماجد(يلف عليها بعصبيه): ايش فيك كان بينقلب الباص غبيه انتي

نارا(بإحراج): ابي الحمام

الكل شوي يستعبون بعدين:
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه

خالد: شهقتي عشان كذا ههههههههههههه

فيصل: نارا شكرا ضحكتينا

ماجد: اخلصي وقفنا المحطه

نزلت نارا والبنات والعيال نزلو يفككون عظامهم

ماجد(بهمس): مياده مياده مين هذيك

مياده (تأشر بأصبعها): هذيك

ماجد(يمسك اصبعها): الله يكسر هالاصبع تستهبلين

مياده: هههههههههه هذيك ليان

ماجد: غريبه هاديه بينكم

مياده:هي بنت بزياده

ماجد(بفهاوه): كيف يعني

مياده: ههههههههههه يعني تهتم بجمالها وشكلها اكثر مننا يعني اتوقع هي الانثى الوحيدة بالطلعه الا
ليش تسأل

ماجد(يغمض عيونه): لا بس استغربت وحده هاديه معاك ماتجي

كانو كارلا وكنان واياد مع بعض

كارلا: بتنامون عندي بعد ماترجعون

كنان: لا

اياد يصفق رجله

اياد: اجل وين بننام

كارلا: ايه تمام بكلمهم الحين يجهزون لكم ملابس لأسبوع(وشدت على كلمة اسبوع)

كنان(بعزت نفس): افضل اروح بيتنا واتعاقب ولا انام عندك

كارلا: يكون احسن انت مابيك بس اياد عادي

اياد: هههههههههه كنان كل البنات يكرهونك مدري مين بتتزوجك

كنان: اياد كل تبن بس

كانو خلود واميره وساره يخططون لشي

خلود: اقول بنات لازم نكسر الروتين ونسوي مقلب بالعيال

اميره: ماينفع الحين

ساره(بإحباط): ليش مو الحين

خلود: ليش

اميره: لانهم الحين مو فاضين ولا فيه مسافه نسوي شي وفوقها مانبي نشتت ماجد عشان يسوق صح

خلود: والله صادقه اجل اذا وصلنا نتفق

ساره واميره: اوك

سطام ولمار في مكان لحالهم>>اقرف شخصين يارب صبرك(:<<<

سطام: لمارو

لمار: عيني

سطام: احب عيونها

لمار(بحياء مصطنع): حبيبي

سطام(يمسك شعرها بقوه وهو حاضنها ويهمس بأذنها): مابي اشوفك تكلمين احد منهم

لمار(بدموع): سطام قاعد تعورني

سطام(بنفس الهمس): وانا قلبي يوجعني نفسي الوجع لمن يقربون منك

لمار: مابيقربون لي بس فكني

سطام فكها

لمار(تكمل بدلع): اذا تبغاني خذ ني لك

سطام: اخذك لي واغطيك عن عيونهم

لمار: ايه

ونروح لوتين ومعاها مياده

مياده: وتين انا ماني متأكده من مشاعري بس احس اني احبه

وتين: طيب لاتتكلمين لين تتأكدين من مشاعرك

مياده: والله منجذبه له من اول يوم لي بالجامعه

نخلي مياده تفضفض لوتين ونروح لمكان ثاني

اياد(في نفسه): معقوله تحب ليش يا اياد تحب وحده قلبها عند غيرك

كنان: اياد ايش فيك اكره النظرة هذي بعيونك

اياد(بكسرة): ولا شي

طنشهم كنان وراح

اياد: كويس راح ابي اقولك شي

كارلا: ايش فيه

اياد: في بنت احبها وابي اعترف لها لاني اخاف تروح مني لاني سمعتها تقول منجذبه لشخص بس ما
تأكدت مين

كارلا: هي معانا في الرحله هذي

اياد: ايه

سمعو صراخ ماجد يقول يلا بيحرك

كارلا: بعدين اتفاهم معاك

وتين: لحظة قبل تركبون

عياد: اووهه ماتخلص لحظاتك ذي

وتين: بكبر عقلي ومابرد

جاء بيتكلم قاطعه ماجد

ماجد(بعصبيه): اقول عياد ورا ماتنطم وتخليها تكمل

عياد: انطميت انطميت

وتين: نلعب لعبه...

عياد: ورعان عندك والواحد بشنبه

وتين: جعلك المغص خلني اكمل

مياده: ايوا؟

وتين: واللي يخسر يكون الطبخ عليه

خلود(عجبتها الففكره): طيب كيف الفرق؟

وتين: سهله البنات في فريق والعيال فريق

الكل عجبته الفكره وفيها نوع من التحدي

عياد: اقول اخت لعبه وش التحدي؟

وتين: نجيب شخص نعطيه هذا الكاب ويخبيه وندور عليه

خالد: يلا تمام كلنا مع بعض يد بيد عشان مانطبخ

خلود(بتحدي): صدقني الطبخ عليكم

سعود وفيصل: نشوف

وتين كارلا مياده خلود ساره نارا ليان اميره منى عياد كنان اياد فيصل غسان خالد سعود فارس ياسر

غسان لؤي نائل راكان وقرايبي لمار وريتاج وجيدي مصعب

الفريق الاول العيال عياد كنان اياد فيصل غسان خالد سعود فارس ياسر غسان لؤي نائل راكان
ومصعب وسطام

الفريق الثاني البنات وتين كارلا مياده خلود ساره نارا ليان اميره منى لمار وريتاج وجيدي

خلود: احنا 11 اقل منكم بأربعه اشخاص

ساره: الا اقول نارا وينها مو قالت بتروح الحمام واختفت

وتين: ايه صح وينها

قبل مايروحون يدورون لها حصلو وحده طالعه من الحمام شكلها غريب

تركوها

وتين: اقول بنات مو هذي اللي مرت نارا

خلود: لا سلامات ماكانت لابسه كذا

راحو لها يتأكدون يطالعون بوجهها

نارا: بنات ايش فيكم

ساره(بهباله): هذا صوت نارا بس الشكل لا

كانت لابسه لبس كامل القبعه بشكل دب لونها وردي لين نص الساق وشوز ابيض وشعرها قصير

وطاير لونه اسود مره وخصل بالورد وشوية مكياج كيوت مطلع شكلها انوثي بزياده

اللبس يكون كذا للتوضيح



وتين: بنت انا خقيت ايش مغيرك كذا بسرعه

نارا: نزلت عشان اغير اللوك

خلود: مو كأنك قصيتي شعرك

خالد يطالع لهم من بعيد

خالد: شوف هذولا منقعينا هنا ويسولفون مع ذيك البنت

سعود: على اساس بيدورون لنارا بس تصدقون البنت اللي معاهم حلوه

فيصل(بنص عين): مو وقت اهلك تتكلم كذا

وصلو لعندهم والبنت الغريبه هذي معانا

سعود(يحك جبهته): عرفونا

مياده: الله يسلمك هذي نارا

خالد (يصفر): ايش هذي الحلاوه

نائل: مو كأنها

لوئ: غيرت ملابسها

وتين: اموت واعرف كيف تكملون لبعض

نارا: ايه غيرت

سعود: كنت احسبك مو معانا يعني بنشوف ذا الجمال لين نوصل

خلود(تنط في وجه خالد وبصراخ): لالالالالا لحد يطالع

راكان: ليش ان شاءالله

خلود: اخيرا نطقت لانو هذي حقتي ابعدو

الكل يستوعب: ههههههههههههههههههههههههه هههههههه

نارا: لا انا حقت وتين ووتين حقتي

فيصل: اوهو جبهتها ياعيال مايحتاج ندور على الكاب بندور لجبهة خلود

خلود(بصوت فيه البكيه): يرضيك ضحكتي فاصوليا عليا عيب عليك

فيصل(بشده): كم مره قلت لا تناديني بهالاسم

خافت خلود بس انقذهاصوت غسان

غسان(ببرود وعيونه مغمضه): وانت لاتكلم اختي بهالنبره

خلود: كفففو غسان اديه بكس

نطقت ليان اخيرا

ليان(بنعومه): خلونا نلعب وبنات بطلو الهواش مع العيال

سعود: يجلعني للصوت

ماجد: اخخ سعود كأنك توك بالغ وشايف بنات

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

سعود: لا بس قلبي يحب البنات

عياد: يلعن قلبك يلا نلعب ابي اكل طبخ من يد البنات ووتين بالتحديد بشوف ايش بتسوي دلوعة ماما
ههههههههههههخخخخ

وتين: نشوف

واعطو شخص الكاب وخباه في مكان في المحطه وراح وهم مغطين على عيونهم في الباص واللي
يغش يطبخ لحاله

وانطلقو يدورون عليه وكل واحد يدور في مكان

منى طنشت لعبتهم وراحت السوبر تبي تاكل ولحقتها وتين

والباقي منتشرين في المحطه قلبوها فوق تحت العيال خطتهم كل ثلاث مع بعض والبنات كل وحده
تروح لحالها

والاذكى البنات لان انتشارهم اسرع من العيال

قلبوا لمحطه فوق تحت

فيصل(بتعب): اقول كنان وعياد خلونا نريح شوي تعبت

عياد(بمكابر): لا مابي اطبخ

كنان: فيصل قوم

وفي مكان ثاني تجمعو البنات في النص

نارا: افففف بنات وين حطها انا انهلكت

خلود: والله حتى انا

ليان(ببكاء): اففف مابي اطبخ ياناس لازم نحصلها

ساره: الا وتين وينها

اميره: طيحتنا بالمشكله واختفت

ريتاج: هي السبب لو ادري كان انسحبت

لمار(بنص عين): على اساس دورتي عيونك في جوالك

ريتاج: مالك دخل واسكتي لا اعلم

مياده: بعدين نتفاهم خلونا نكمل وبعدين نتفاهم

جيدي: صديقكم الاجنبيه حطتها في راسنا ومرتاحه شوفوها بالسوبر

كارلا: امشو نروح نذبحها

منى: وتين خلصتي اكل؟

وتين: وووواااااوووو منى شوفي شوفي

منى(تتلفت): ايش فيه

وتين(بابتسامه وهي حاضنه شي بيدها): لقيت الكاب

منى(بفرحه): واهه جد جد

وتين: ايوا والله

ما امداهم يكملون الفرحه الا البنات طابين عليهم

نارا: احنا تعبنا ندور وانتم ايش تسوون هنا

خلود: نلعب مو لعبتك يا سيده وتين

قامت وتين تلوح بالكاب وتلبسه

ليان(بفرحه ناعمه): واو الحمدلله

كارلا: انا من اول اقول هذي البنت ذكيه

منى: ايه وانا بعد ساعدتها

وتين: كذابه كذابه

اميره: بنات العيال انهلكو حرام

ليان: ايه جد خلاص خلونا نقول لهم

وتين تقدمتهم وراحت للباص تدق بوري ولكن صار شي وماكان في الحسبان

ماتدري ايش سوت ولكن الباص بدأ يتحرك وهو في مكان مرتفع لأنخفاض

وبدأ تتسارع حركة الباص

وتين تبكي بخوف وعلى صرخات البنات تجمعو كلهم ومو عارفين ايش يسوون

تقدمتهم كارلا تجري بقوتها كلها للباص

وركبت وشغلت الباص وتسوقه بعيد عن المنحدر اللي قدامهم

وضغطت على الفرامل بقوتها لين وقف وجو الباقين

خلود تحضن وتين

وصوت من بعيد

عياد(بخوف): انتي غبيه ماتشوفين كنتي بتروحين علينا الباص

الكل فتحو عيونهم فيه

وتين(بصراخ ويزيد بكاها): انا كنت بموت وانتا همك الباص الله ياخذك

خالد(يغير الموضوع): لحظه لحظه كأنكم لقيتم الكاب

وفجأه ضحكت وتين

وتين: ايه انا لقيته وباكل من يد عياد

وقامت تلبسه الكاب وهي تضحك

وتين: لازم تغطي شعرك الطويل عشان ما يطيح بالاكل

غسان: مو كأنها تردها له

الكل: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

وركبو وكل واحد راح لمكانه ووصلو اخيرا

وبدأو ينصبون الخيام ويفكرون ايش يطبخون والبنات يخططون لأشياء ثانيه

******************************************

في مكان ثاني

اجازه والكل كان فرحان ومبسوط وفرحتهم لا توصف احتفالات سفريات

طلعات خرجات يسهرو وينامو متى مايبغو الا شخصين كانت الاجازه

اكثر شي يضايقهم لانها فرقت بينهم كانو كل يوم يشوفو بعض بس الحين

بعيدين عن بعض حتى مايقدرو يشوفو بعضهم وضعهم مره حساس جسد

بروحين وقلب واحد بعدهم عن بعض صعب عليهم

الجده ( بخوف ) : يمه بنتي حبيبتي يوراسيل وشفيج

يوراسيل كانت ترجف واسنانها تصك في بعض وحرارتها مرتفعه

يوراسيل ( مبين تعبها وبصوت خافت اهرقه التعب ) : راسيل راسيل

الجده ( بخوف تلمس جبينها ) : بسم الله عليك وش صار فيك ماكان فيك شي

راسيل ( لازالت تكرر ) : راسيل راسيل

الجده (بخوف اكثر ) : بسرعه جيبي الماي ودقي على الدكتور يجي

الخادمه : اوك ماما

دقايق وصل الدكتور وصار يفحصها

الدكتور : لا تخافين بس هيه عندها حمى وراح تخف مع الوقت ان شاء الله بس ابيك تعملي لها كمدات
مويه وتعطيها الدواء اللي في الوصفه ومعافاه ان شاء الله

الجده : ان شاء الله شكرا تعبناك معنا

الدكتور : لا تشكريني هذا واجبي

نروح عند راسيل البعض منكم يعرف انه التؤام بينهم رابط قوي يربطهم

ببعض يعني يحسو في الم بعض يحسو اذا احد منهم تعبان او متضايق او

صايبه شي لانه بينهم اتصال كبير يضحكو

مع بعض يبكو مع بعض يمرضو مع بعض اذا وحده في خطر تحس فيها

الثانيه حتى يحسو انهم ماراح يقدرو يعشو من دون بعضهم

راسيل كان حالها مايقل عن اختها تحس بتعب شديد

الخادمه ( بقلق ) : مستر مستر الانسه كثير تعبانه

الجد ( بغير مبالاه يقلب في الاورق ) : طيب

الخادمه : بس باين عليها تعب شديد

الجد ( ترك الورق وطالع فيها ) : يعني وش اسوي ( بعصبيه ) خليها في ستين داهيه

الخادمه راحت تجر ذيول الخيبه لانه من يوم ماجات وهيه تاخذ حقهم

وتسولف معهم وطيبه يعني وهيه تشوفها بهذا المنظر كان شي يكسر

قلبها اللي اقرب لها ماحس فيها بالعكس فرحان والغريب خايفه عليها

اكثر من نفسه وكل مالها حمتها تزيد

الخادمه ( تحط لها كمادات ) : هذا بنت مررره مسكين تعيش هناء عند ناس مافي رحمه

بعد دقايق دخل الجد

الجد : هيه انتي خذيها انتي والسايق ودوها المستشفى ماني ناقص تموت وابتلش فيها

الخادمه : حاضر

بحكم انها محمومه مرره اضطرو يشيلوها مو قادره تصحى او تفتح

عيونها ودوها المستشفى وهناك ركبو لها مغذيه او محلول وريدي

ونرجع عند يوراسيل اللي حتى هيه انهكها التعب رفعت راسها

يوراسيل ( بتعب ) : يدوه راسيل راسيل

الجده ( تضرب على راسها ) :اشلون نسيت هم دايم يمرضون مع بعض خليني اطمن عليه

كانت تدق وجاها رد

........: مرحبا

الجده : السلام عليكم

........: وعليكم السلام

الجده : ابي اطمن على راسيل

.......: هيه كثير تعبانه وديناها المستشفى

الجده : واي مستشفى وديتوها

.....: مستشفى ######

سكرت الجده

الجده : انتي خليك هنا مع يوراسيل وانا بروح اتطمن على راسيل

الخادمه : اوك

يوراسيل : يدوه ابي اروح معك

الجده : لا مستحيل كيف تروحي وانتي تعبانه

يوراسيل ( تحاول تقوم ) : لالالا انا بخير ابي اشوف راسيل

الجده : يابنتي اسمعي كلامي خايفه عليج

يوراسيل (ببكى ) : يدوه انا بخير ابي اشوف راسيل

الجده : خلاص امري لله وبعد منها اخليهم يكشفون عليك

وقامت يوراسيل وبدلت ملابسها ورحو رفضت تروح لا اي طبيب راحت

على غرفة اختها على طول

الحارس 1 : ممنوع الدخول

الجده : اقول وخر عن طريقي بس هذا اللي باقي تمنعوني من حفيدتي

الحارس 2 : هذي اوامر السيد

الجده : راح ادخل والا راح اكسر روسكم

الحارس 2 : انتي ماتفهمين يلا انقلعو من هنا

اخذت الجوال ودقت عليه

الجده : انت اشلون ماتسمح لي اشوفها

.............

الجده : مو على كيفك

............

الجده : خليهم يدخلوني والا راح اتصرف

...............

الجده : لالالا مو بكيفك

.........

خذهم

كلمهم ودخلو

يوراسيل ( بحزن انسدحت جمبها وضمتها ) : حبيبتي تعبانه

راسيل ( تضمها ) : الحين بس حسيت بحضنك راح كل التعب

الجده : وانا ماعد لي لزمه

راسيل : انتي الاساس بدونج مافي شي يسوى

يوراسيل : انتي تاج فوق روسنا

راسيل : بجد وحشتوني

يوراسيل : انتي اللي وحشتنا اكثر

الجده : البيت بدونك مره هادي وماله طعم

راسيل : عارفه اني حياه البيت

الجده : اخ منك

جلسو سوالف وعم شويت هدوء

راسيل : يدوه وش رايكم نطلع نتمشى شويه

الجده : بس انتي تعبانه ارتاحي احسن

يوراسيل : عفيه يدوه نبي نطلع

الجده : بس انتم تعبانين اخاف تتعبو زياده

راسيل ( بدموع ) : يدوه انا محبوسه في ذاك البيت حاسه اني عاله واني

دخيله مافي شي احس فيه في ذا البيت يعاملوني اسوء معامله ابي اقضي

معكم يوم اخير وانبسط لانه مافي احد في ذا الدنيا يعرف متى يومه يمكن

يجي يومي قبل ما اقضي يوم معكم مابي ارحل من ذا الدنيا وانا في ذاك

البيت ابي اكون معكم

يوراسيل ( تبكي ) : لا تقولين ذا الكلام

الجده ( دمعت عينها ) : لا تقولي ذا الكلام خلاص اللي تشوفونه

يوراسيل كانت عامله حسابها وجايبه ملابس لاختها نفس اللي كانت لابستها وبدلت راسيل ملابسها

يوراسيل : اخرجي انتي اول عشان مايشكون في شي

راسيل : لالالالا اخرجي انتي وبعدين اخرج انا ويدوه انتي راح ترتبكي بس انا اعرف كيف اتصرف

يوراسيل: اخاف ماتقدري تطلعين

راسيل : لا تخافين عليا انا قدها

يوراسيل : اوك اللي تشوفينه

طلعت يوراسيل وصارت تطالع من بعيد تبي تشوف وش يصير

دقايق معدوه وطلعت الجده وراسيل

الحارس( بصوت قوي ) : لحظه

راسيل : نعم

الحارس : انتي من شوي طالعه متى رجعت

راسيل : رجعت من شويه بس ماكنت منتبه

لفت بتروح

الحارس :انتظري اتاكد

وباقي الجده وراسيل محافضين على برود اعصابهم

فتح الباب وطالع شايفها نايمه في سريرها

الحارس : تقدرو تروحو الحين

طبعا حاطين مخدات عشان كانه نايمه

راسيل ( تحضن يوراسيل ) : خدعناهم

الجده : يالله خلونا نطلع من هنا لا يشكو في شي

وطلعو وهم في السياره

الجده : وين تبون نروح اول

راسيل : خلونا اول نروح مطعم انا جوعانه

يوراسيل : حتى انا

الجده : يلا حتى انا جوعانه

في المطعم

راسيل ويوراسيل طلبو باستا معنهم طالبين نفس الشي الا انهم

راسيل : خليني اكل من صحنج

يوراسيل : لا خليني اكل انا اول

راسيل : لالالا انا اول

الجده : طالبين نفس الشي ومع كذا تتضربون كانكم قطوه

رااسيل : صحنها مليان صوص عكس صحني

يوراسيل : شكل صحنها الذ

الجده : اجل تبدلو الصحون وسيبونا من الفضايح

راسيل : لالا مابي اتبدل معها بس ابي اذوق

يوراسيل : حتى انا

الجده : خلاص ذوقو في نفس الوقت

راسيل : فكرممتازه يلا عند ثلاثه

يوراسيل : اوك

راسيل ويوراسيل : 1,2,3

وكلو في نفس الوقت

الجده : الا اقول راسيل

راسيل : هل يدوه

الجده : وش فيج مرضتي ياروح يدوه اكيد ماتغطيتي زين

راسيل : لا ابد يدوه بس كل هذا بسبب عادل الكلاب

الجده ( بعصبيه ) : ليش وش سوى لج

راسيل : انا قالتلكم بسوي فيهم مقلب (وحكات كل اللي صار في المقلب )

وبعد ماغطسني في المغطس ماحسيت بنفسي الا وانا في الحوش وكانت

ارجوف من البرد وقمت وسند نفسي ودخلت

البيت ودفنت نفسي في السرير وماعد حسيت بنفسي الا وانا في المستشفى

الجده ( بعصبيه ) : والله ماعديها لهم كيف يسون فيك كذا

يوراسيل ( بدموع ) الله لا يسمحهم ليش يسون فيك كذا

الجده : والله ماعد اتركك تعيشين في ذاك البيت

يوراسيل : ايوه يده دامهم سوى كذا راح يسون الامر

راسيل : خلاص اتركون من ذا الشي اهم شي اني معكم

وبعدها رحو محل الايس كريم وراحو الملاهي لعبو شويه

المستشفى كان مقلوب على راسيل وهم راجعين

الجده : لازم ترجعين بس لا تخافين راح اسوي المستحيل عشان ترجعي تعيشين معنا

راسيل ( الدموع متجمعه في عيونها ) : اتمنى يجي ذا اليوم قبل ماختفي عن ذي الدنيا

يوراسيل ( بدموع وتضمها ) : لا تقولين ذا الكلام

راسيل : يدوه بنروح نشتري كوفي ونرجع

الجده : خلاص روحو وانا بنتظركم في السياره

راسيل ويوراسيل : اوك

كانت يوراسيل تقطع الشارع تمشي على ورا وتناظر في راسيل وفجاء

بدون سابق انذار وشي مو في الحسبان

كانت في سياره قاطعه الاشاره الحمراء ومسرعه اول مانتبه لهم سايق

السياره ضغط على المكابح وطلع صوتها عالي يوراسيل كانت متجمده في

مكانها وغطت على وجهها منتظره الصدمه حست في شي دفها بقوه

وارتطمت بالارض لما فتحت عيونها شافت في شخص ملقى على الارض

وكله دم وصارت تزحف على الارض متجه له ومي قادره تستوعب

اخذتها في حضنها

يوراسيل( بصراخ وخوف و بكى ) : لالالالالالا لا تروحين وتتركيني لالالالالالالالالا بدونك ماقدر اعيش
لالالالالا

وبكاء وااااااااااااهاتها تزيد وصراخها

وش صار لراسيل .....






يتبع..........


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:32 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.