آخر 10 مشاركات
كتاب رحلة الساق المعلقة من رأس العش إلى رأس الكوبرى (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          ✨الصالون الأدبي لرمضان 2024 ✨ (الكاتـب : رانو قنديل - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          379 - من ينقذها - كارول مارينيللي (الكاتـب : سماالياقوت - )           »          سحر الحب (10) من لا تعشقي أسمراً - للكاتبة المبدعة: soraminho(كاملة&مميزة) (الكاتـب : soraminho - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          كما العنقاء " مميزة ومكتملة " (الكاتـب : blue me - )           »          عشق وكبرياء(6)-ج1 من سلسلة أسرار خلف أسوار القصور-بقلم:noor1984* (الكاتـب : noor1984 - )           »          247- حب رخيص-كيت ولكر (مدبولي) عدد جديد (الكاتـب : Gege86 - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > المكياج و العطور

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-15, 02:41 PM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 أحدث المستحضرات العالميّة لإطلالة ماكياج أنيقة هذا الموسم


أحدث المستحضرات العالميّة لإطلالة ماكياج أنيقة هذا الموسم


لأنّ الأناقة مرتبطة بإختيارك الدقيق لمستحضرات الماكياج المبتكرة بدقّة لتعزيز جمالك، من المميّز هذا الموسم أن تكوني أوّل من يتبنّى إستعمال أحدثها والموقّعة من أهم الماركات التجميليّة العالميّة.


- مجموعة Flawless Complexion من Tom Ford: هذه المجموعة المتكاملة تمنحك بشرة خالية تماماً من العيوب، فإحتواؤها على الأساسيّات مثل كريم الأساس، وقلم إخفاء العيوب، وقلم التصحيح، تؤدي بك إلى التألّق ببشرة نضرة، مخفيّة الشوائب، ومصححة، في تكريس للتناسق في الماكياج، وهو مبدأ متبّع بشكل دائم من قبل توم فورد.




- ماسكارا Masterpiece Transform من Max Factor: مصمّمة ومستوحاة من فنون المكياج في ماكس فاكتور، وابتكرت لتحدث ثورة في عملية استخدام الماسكارا، فالفرشاة ذات المقبض النحيل تعزز وصول تركيبتها إلى الرموش، لتحيطها بلمسة فورية من الكثافة من اللحظة الأولى لتطبيقها. كما أنّها تدوم طويلاً وتؤمن الكثافة، واللمسة المنحنية، واخيراً تضيف المزيد من الطول والكثافة لرموشك.




- Total Effects CC Cream من Olay: تركيبة متكاملة تطوّر لون البشرة في شكل فوري مع مرور الوقت، وتزخر بمنافع جمّة للبشرة أولّها الترطيب العالي، وثانيها التغطية، وثالتها التصحيح. لعلّ اكثر ما يلفتك ويجذبك في هذا الكريم هو إحتواؤه نسبة عالية من الفيتامينات التي تعتني بصحّة البشرة قبل ماكياجها.





  رد مع اقتباس
قديم 30-01-15, 05:45 PM   #2

زهرة المكان

مشرفة مطبخ روايتي ومنتدى المكياج والعطور وأميرة التسالي و سليلـ/ـة قصر الكتابة الخياليّة و زهرة البحوث وفراشة متالقة بعالم الازياء والاناقةوفراشة ازياء الحب الفضي

alkap ~
 
الصورة الرمزية زهرة المكان

? العضوٌ??? » 140718
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 10,005
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » زهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond reputeزهرة المكان has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
?? ??? ~
- تعلم أن تسامح ، لكن لا تنسى أبدًا.
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



زهرة المكان غير متواجد حالياً  
التوقيع
دخولي للمنتدى قليل







رد مع اقتباس
قديم 01-02-15, 01:40 PM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.