آخر 10 مشاركات
الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية واجتاحت ثنايا القلب (1) .. سلسلة ما بين خفقة وإخفاقة (الكاتـب : أسماء رجائي - )           »          سارية في البلاط الملكي * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : هديرر - )           »          مصيدة الإبتزاز (77) للكاتبة: جيسيكا ستيل ... كاملة ... (الكاتـب : فراشه وردى - )           »          276 - قلب فوق البركان - بيني جوردآن (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          خانني من أجلك(2) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          أغدا ألقاك ؟ (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة بين قلبي و عقلي (الكاتـب : نغم - )           »          10 - تعالي إلى الأدغال - آن ويل - ع.ق (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          صفقة مع الشيطان (145) للكاتبة: Lynne Graham (كاملة+روابط) (الكاتـب : Gege86 - )           »          599 - قيود امرأة - باتي ستندارد ( تحت سقف واحد ) - ق.ع.د.ن*** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-01-15, 12:53 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



جالس على كرسيـــه الخشبـــي جمب البوابـــه
له كم ســـآعه يحس ظهره انفلــق من دي الجلســه رفــع يده وطالع بســآعته المشطوبه
الساعه 1 ونص اتثااوب بتملل النص السااعـــه تمشي بكل بطــئ
هلكــــــآن ونفســـه يــنام ,,,, بدون مايحس بنفســه غــفت عيــنه
فتح عينه مفجــوع على صووت شي طاااح في الحديــقه الخلفيــه
مافيـــه حيل يقووم يشووف ايش فيــه ( اكيـــد السوااق )) ..مايدري انو السواااق في ساابع نومــآ
وســط القـــصر لبــست الشوورت الاخضــر وبادي ابيــض محدد بالأخضــر ..مافيــها نوووم
: اجبلي اكل اتسلى عليه واشوف اي فلــم
قامت من على سريــرها ونزلت للمطبخ اخدت صحن كبير فشار والتاني شبـــس وطالعه بكل راااحه لغرفتها
الخدم كلهم تايميــن .. امهاا في غــرفتها
طلعت كانت بتروح لغرفتها بس لقتــ الغرفه إللي امها حاطه فيها كل الإكسسوارات اللي تصممها والاكسسوارات الناردة اللي تشتريهاا مفتوح شويا الباب وفيــه نوور خــآفت يتنــقل في المكــآن ..مره استغربــت
قربــت بخطوات تقبــله للباب دفت الباب برجلـــها وقالت : مام _ واختـــفى صوووتها وطاح الصحنين من يدهاا لماا شاافت واحد بيلم كل الاكسسواار بكيــس اسسود ولابس قناع اسود ولبسس اسوود _
الولد اول ماشافهاا انفـــجع دفاااهاا علـ ارررض وخــرج من الــغرفه جـــري وهوا مو عارف من فيــن يخــرج
طاااحت علـ ارض وصوت تنفساتها مسموووعه مافي اي صووت خــرج منهاا عيــونها على باب الغــرفه
بعد ماستوعبت إللي شاافتـــه صرخت صرخــــه هـــزت فيها اركاان القصـــر
امهاا خـــرجت تجـــري باإتجاهها
وهتــآن إللي بيروح لبيـته وقف مفجووع وهوا بيطالع على القــصر مو عارف يروح ولا ماله صلاااح
بعدها بثواااني معدوده صرخت ام اليـــن : حرااااااااااااااااااااااا ااامي
راااح جـــــري للقصــر دوبو بيــفتح البببباب الا خــرج واااحد من الباب ومسسرع دفاااااااه وكمل طريــقه
هتان مفجووع طالع في الولد وبعدها طالع بللي خارجه من القصــر وكانت تصرخ : امسسسكووو
هتــآن لحـــق الولـــد ووكآآن اســـرع حاول يمســكو بس مسك قنااعه وسحبــو ورماااه بالأرض
والولد حاول يججججري اكتـــر لأنو هتاان مره ورااهـ
هتـــآن بالقـــوه قددددر يمـــسك الولد من قفـــآه ودااااره وهوا ناوي يضــربه بس فتح عيــنه على وسعها : نضـال
نضال بس شاف هتان ارتخت يده وطاااح الكيــس علـ ارض مو عارف ايش يقوول
خــرجت ام اليــن والين عند باب البيت
هتاان بردة فعل سريعه وصوتو يــرجف : اضربني واشرد
نضال مع الجري كان يتنفسس بسسرعه ماقدر يسسوي اللي طلبوو هتاان
هتاان شد على كلامــه وقال بهمممس وهوا ماااسك اخوووهـ: نضال لايمسكوك
نضـآل رفع يددده ولكـــم اخووهـ اللي طااا ح علـ ارض وشـــرد وخرج من اسوار القصـــر
ام اليــن راحت باإتجااه هتــآن ونزلت جسمها لمستواه : سرلللك شي ؟
هتان حط يده على فكــه وهوا يحاول يخفـــي دمــوعه : لا وانتو سرلكم شي
ام الين طالعت ببنتها وبعدين وجهت كلامها لهتان : لا
هتان انتبه للكيــس اخدو ووقف : خدي الحمدالله ماسرق شي
ام الين : حتصل على الشرطه
هتان خاف على اخوه :خلاص مالو داعي مانسرق شي
ام اليـن : اخاف يرجع تاني
هتان : انا حجلس اراقبلكم المكان
ام الين وفي يدها الكيس : الله يعطيك العافيه ياولدي
هتان طالع بللي واقفه عند باب القصـــر ببجامتها النـآعمــه وشكلها الرايــق نــزل عيــنه وهوا بيحاول يغض البصر
اما هيا مع اللي سرلها حاسه نفسها متنحه طالعت في لبســهاا
وبعدها دخــلت على طوول البيــت وهيا مكسووفــه من نفســـهاا

دخـــلو وبقــي هوا عند بوابـــة القصـــر دمووعه محجره في عيــنه
دحيــن عـــرف من فيــن اخوه يجــيب الفلـــوس
دق جواله برقــم صحبة رنيــم " داايما رنيم تتصل عليه منو "اعطاها مشغوول
رجعت اتصلت عليــه مره تانيه واعطاها مشغوول
كااره نفسسه
كاااره عيشــته
ارسل لرنيم ( لاتتصلي ترا مو فااايق لأحد )
وزي ماطلب ماتصلت رنيــم وطبعا دا الشي ماكان يبــآهـ
كاان يبــآها تتصل
ويرد عليــها ويبكــي ويشتكيلها
يقوولها اخوويا حراامي
يقولها فلووسناا كلها حرااام
يقولها اشيااء كتيــر يبى يفضفض لأحـــد
بس مالقى حوليــه احد يشتكيــلو
دق نضااال عليــه ..هتان على طوول قفــل جوآله
بطــل ماحيرجع حتى البيـــت ...النوم اللي كان فيــه طار مع الصدمــــه ..



امــآ نضــآل خــرج من اسواار القــصر وركــب في سيااارة الفــآن اللي اتحــركت على طوول وبعدددت عن المكــآن
وســط السياره الـ 3 متحمسين ويحسبو نضاال جبلــهم اللي يبوووه
: كووووويسسس
: دي ملااايين ياااشببااااب
:ههههههههههههههههههههههه
جالس عل كنبــه بدون اي حرف
نظرات اخوه الصغير مرسوخه في باله
صوتــه وهوا يقولو " اضربني واشرد "
مو قااادر يشيل الصوره من باله
الولد : نضال فين الكيس
نضال طالع فيـهم : ماخدت شي
كلهم بنبرات غضب : لييييييييييييش
: كيييف مااااخدتووو
: رددد
نضــآل صرخخخ بعصبيهه : وووقف السياااره
: فين تبى ترووح
نضاال : ارووح فيين ماابى وقفوو السياااره ابببى انزززل
: اول شي تقوولنا ليش مااخدت اللي طلبناه
نضال بعصبيه قبضض يده وضربببها بقزاز السياره وقال بكل عصبيه: لاتفتحوو معاااياا داا الموضوع وقف السياااره بقووولك
الرجال انفجع دق كتف صاحبه اللي بيسوق : وقف السياره
نضال خرج من السياره وقفل الباب باأقوووى ماعنده والسياره مشيييت وهوا كمل طريــقه على الرصيــف
مشتــت تفكيـــره
..خرج جواله واتصل عى اخوه
مو عارف ايش يقوله
بس يبى يسمع صوته
دق وبعدها انقطع اتصل مره تانيه الجوال مقفـــل
جلس بطــرف الرصيـــف ونزلللت دمـــوعه
دا كاان حلو الوحيــد عشان يخلي اخوه يكمل دراسه
عشان يعالج ابــوه
عشـآن مايحتآج لشفقه الناااس
رممى جواله بعصبيــه في الطـــريق واتكسسر لأجزاااء
خلل يده بششعره وساار يبــكي بصووتـــه
مو عارف
يكمل بدا الطــريق عشان يعيشش
ولا يبــطل عشان اخوهـ
نظرة الفخــر اللي هتان كان دايما يطالع فيها له
حتــختفــي وماتبقى غير نظراات الاستحقـــآر
هووا سوا كل دا عشــآنهم مافكر بنفسسه
بـــس
مافكــر كيف لو عــرفو انو اللي ساندهم شغلتــه
" يســـرق من بيــوت الــنآس "



**********************


وقــف سيــآررتــه ونــزل كان داخل البييــت الا لقــى اخــوه جالس في الحــديقــه ..
قــرب للطاوله : ايش بتسسوي هناا
يزن دار راســه وطالع بمازن : طفشان
مازن جلس على الكرسي اللي قبال يزن : شوف انا عارف انو في شي سايرلك بس مني زيك حشري وحقولك ايش هوا
يزن : اتوقع دا الهرج دقه
مازن ضحك : هههههههههههه بزببببط يااخي مو عشان بيننا تواصل روحااني بتوقفلي على كل شي احس فيه وتتصل عليا
يزن : تواصل روحاني ها ايش بك انتا يعني اللي ماتصلت عليا اليوم
مازن : بس مره اتصلت قلت لو رد رد لو مارد بكيفو
يزن : انا مشاكلي على قدي
مازن رفع رجوله على الطاوله وخرج بكت الدخان : ايوا صح
يزن : هات سجاره
مازن خرج حبه وحط البكت على الطاوله : دا حشيش ياولدي
يزن : نااوي تتمســك من سيدي
مازن : يااشيخ العجوز دا احببه بس مستفزز والله
خــرج من البيــت اخوهـــم وانضم للطاولــه ..
يزن : كيف العاشق الولهان
نزار : متعبتلي قلبي
مازن : ههههههههههههههه دمها تقيل ماحبها
نزار : دمها تقيل ؟ انتا اللي تكسسف اقولك دي سهاد تروح تقول قدامها مشروع زواج ولا بس شكشكه ومسخره
يزن فررط ضحك ومازن اللي كان بيدخن سار يكـــح ويضضضحك
يزن : اما قلت كداا ياغبييي ؟
مازن : وانا ايش عرفني انو علاقتكم جديه مرره
نزار حاقد : بعرفهاا علييكم شي طبيعي حتكون جديه _ رفع يده ودف رجل مازن من على الطاوله _ اجلس عددل
مازن سند جسمه على الكــرسي : بلا قولي انا كنت ححنزلها
يزن : بكرا عندي حفله
مازن نفث الدخاان من فمــو : لاتقولي فيه عارضات ازياء
يزن : اييوا
مازن بترجي : والله احبك يايزن ايش رايك تاخدني معاك
يزن : ماقدر معايا بطاقتين بس
مازن : ايوا انا وانتا
يزن : لا ياخد معايا اي بنت
مازن بكل ترجي : ييزن ححضر بدالك المحاضرات لمدة يوم كاامل
يزن : لاتحاول
نزار حزن : بلله خدو معاك شوف وجهو كييف شويا ويبوس رجلك
مازن طالع بحقد لنزار : قول شي عدل ولا انكتم
نزار : هههههههههههههه
يزن : واخدك بصفتك ايش معايا
مازن : القيي حقك عادي اخوان وقيي حنسير ملفتين للإنتبااه
نزار ويـــزن طالعو فيــه مفجوعيــن وهوا فطسس ضحك : بهززر ياجمااعه _ لساتهم بيطالعوفيه باإستحقار _ خلااص بطلت ماحرووح
يزن : كوويسس الاسبوع الجاي عندي اعلان سياره مع عارضة ازياء فرنسيه
مازن : لاتوجع قلبي ياايزن
نزار : ايش دخل عارضة الازياء في السياره
يزن : مدري عنهم لسسه بعد بكرا حروح اشوف ايش يبو بزبط
نزار : ووافقت وانتا مو داري ايش حتسوي تبى سيدي يموتك
يزن : لسسسه ماوقعت يااشيخ على اي شي مجرد كلام بس اللي عرفت انهم يبوني
مازن : اخـ _ وانقطع صوتو لما طااح علـ ارض ودخل تحت الطاوله وهوا يقول _ الطاامه جاا
نزار ماافهم ومفجوع : ايش ببك يوااد
يزن طالع ورااه لقى سيدو خارج من البيــت وجايهم همس لنزار : سيدي جاا
نزار : وايش مسوي مازن ؟
يزن : بيحشش يامخ
نزار انتبه لبكت الدخان اخدو ورماه تحت الطاوله .. اما ماازن جالس تحت الطاوله ومدنق راسسه عشان المكان صغيــر
محششور حششر
سيدهم جا باإتجاههم وهما ابتســمولو باإصطناع : اهلا ياأولاد
الاتنين وقفــو وسلمو على يدوو : اهلا
سيدهم : فينو مازن عنكم ؟
نزار : مدري
يزن : دوبو كلمني دحين جاي
سيدهم جلس على كرسي مازن : اجل خليننا نستناه
مازن انقهر قرص رجل يزن : ايي
سيده طالع بيزن :ايش بك ؟
يزن ضحك مفجوع : ولاشي _ جلس وشاات ماازن برجلللو _
ماازن جاات الخببطه في راسسو (( اأأأي الله يحرقك يايزن )
سيدهم : ايوا وايش مسسوين ؟
نزار : كويسين
يزن : تماام
الجد خرج الجوال : خلوني اتصل على ماازن داا اشوف فينو
نزار بردة فعل سريعه : تلاقي بطريق مايحتاااج
الجد مصمم يتصل : اتأكد فينو
يزن : يااسيدو ماتعرفو كييف يكون مسرع بسياره لو سمح الله رد علييك يعني وهوا مسرع وسرلو شي بلاها تتصل
الجد طالع فيهم مشك : في شي ؟
نزار ويزن على طول : لا طبعا
الجد : طيب اسكتو
مازن تحتت الطاوله ومو عارف ايش يسسسوي خـــرج جواله وحطو على فــخذ يزن
سيدو دق الجوال ويزن رفعو ورسم على وجههو ابتســآمه : وا الجوال عندي
سيدو قفــل : اتصل على جوالو التاني
مازن خرج جواله التاني واعطاه ليزن ..يزن حط جوالات مازن على الطاوله : حتى التاني عندي اخدتو منو لما كنا بالجامعه
نزار بتصريــفه : اهاا عشان كدا اتصل عليا من جوال صاحبو
يزن رفع حاجبه الاتنين وبيأيد اخوه: ايييوا
مازن تحت الطاوله ومتربع ويضحك على اخوانــه جالس وعلى يميــنه رجل يزن ويساره رجل نزاار وقباله سيدهـ
انتبه للسجاره إللي لساتها بيده وقدها خلاص بتخلص ماهان قلبــه يطفيها كداا ..
حطها بين شفتوو وسحب من قلبـــه وبعدها خرج الدخاان وانفجع ساار يهف بيدوو وفموو مع الفجعه يبى الدخان يختفــي
جدهم : ايش دي الريحه
نزار شااات مازن برجلــه ويبااه يهجـــد :
يزن بيشم : مافي اي ريحــه
الجد : لا شامم ريحه غريبه
نزار طالع بيزن : مو ريحة عطرك دي الجديده
يزن : اهاا ايوا عطري دا _ ملامحو اتحولت للقرف _ مره ماحبيتو بس مضطر اعلن عنو
نزار يبى يجيب هرجه عشان سيدهم ينسى هرجه الريحه : ايوا مع العارضه الفرنسيه اللي دوبك قلتلي عليها ولا دا شي تاني
يزن : اييوا بزبط دي هييا
الجد يتحسس لما يجيبو سيرة البنات : وايش حتسسوي مع دي الكافره
يزن : استغفر الله ياسيدي مايسير تقول كداا
الجد شد على كلامـه : المهم ايش حتسسوي
يزن مو عارف ياألف وفاشل بتأليف : قالولي ب ارفع العطر وهيا تبتسم وتغمزلي و
نزار فرط ضحك : دا اعلان دحين
يزن بنظرات حقد لنزار يباه يساعده قام يضحك علييه : ايوا اعلاان يكفي انا فييه
الجد دام البنت ماتقرب من يزن ولا في لمس عاجبه : ايوا حلو خلي كل اعلاناتك كدا وحكايه الغمز دا مالو دااعي
نزار لساته يضحك : ايش الاعلان السخيف دا طيب ماسئلتهم ترفع العطر بيدك اليمين ولا اليسار
مازن تحت الطاوله ووجههو محمـــــــر يبىى يضحـــك وماااسك نفســـه
يزن حقد : نزار انكتم
مازن كان بيطفي السجاره نزل يده بيطفيها بالأرض الا انتبه ليد سيدو يحك فخذو (( اااه ياسيدو ياجرباان ))
نزاار قدم رجــلو وماازن ماطالع في المكان إللي بيحط السجااارهـ
فعصصصها بكل قوته على رجل اخووووووه اللي قااام من مكــــــــآنه يصصصرخ بكل صوووتـــــــه :آآآآآآآآآآآآه
يزن وسيدو انفجعو ووقفو معاه : ايشش بككك
مااازن انفجع : او ماي قااد
نزااار باألللم : رجللللللللللي اااي رججلللي _ رراااح وهوا رافع رجل وينط برجل وحده باإتجااااه المسبــــح دخللل رجلللللو في المسببببح _ آآآآآآآآه

جدهم بخووف : نزاار ايشش بك
نزار وحيفضح مازن قال بكل عصبيـــه : حرقني الكللب دا اللي تحت الطاااوله
سيدو : كللب ؟!؟! ميـــن !
خرج رجلــو من المسبـــح وهوا يحـــس رجلـــو تحــرقو بشششكل فضيـــع : مييين يعننني شووف مين تحت الطااوله وانتا حتعرف
يزن يهدي : نزار ايش بتخررف اجللس دحيين اجبلك شي لرجللك
نزاار اتـــوجه للطاوله : داا اللي بنقوولك علييه براا البيــت شوفو هنــآ _ دفففا الطااوله وطاحت عل ارض ومافي شي تحتها _
يزن فتح عينه ( وي فينو دا ) جا باإتجاه نزار وحط يده على كتفو ودفاه على الكرسي : قلت اجلللس وارفع رجلك اششوف
نزار رفع رجله على الكرسي التاااني وهوا يشووف صبااعــه الكبيــر محفوور ومحروووق
الجد مو فاهم اي شي بس همو دحييين رجل نزاار سحب كرسيه وجلس جمب نزاار : من ايشش دااا
يزن برده فعل سريعه : ماندري
الجد : كيف ماتدرو دا حرررق كييف اتعووورت



اما مــآآآزن اللي داااخل البيــت جــــري وطاالع الدرررررج وهوا يشششطح بعض الدرجااات

رجلـــو انتنت وطااااح على وجهـــو وانفرش فرشـــه على الدرج ...رفع رااسه اللي انصقع بدرررجه
وماقدر يقوووم يحس اسنانه بتتكسسر وخشموو طقق عييونه دمعــت مع الضربه
ووقف وهوا يحررك اسناانه يبى يشوفها سليــمه ولا لا(( حسبيه الله علييك يانزاار ))
طلع الدرجات بهدوء وهوا يحرك خششمه وبيتأكد كل حوآسسسه تمااام
دخــل غرفـــته ولبـــس بجــآمــه ونززل جــري لهم لما وصل عند الدرجه اللي طاح فيها مشي بهدووء
خــرج الحديقه وهوا يتمطــع : انتو هنااا
نزار طالع فيييه بحقـــد وهوا ماااسك نفسسه لايلعنه
مازن عقد حوآجبه : ايش سرررلك ؟
يزن بيحط مرهم على الحرق
جدهم : انتا متى جييت ؟
مازن : من ساعتين بس كنت بزاكر بغرفتي
الجد : خلييكم زييو وانتو جالسين هنا طول وقتكم ونااسين اشغالكم
مازن يصطنع االبرائــه
: سيبك منهم ياسيدو دول طول حياتهم مشغوليين واحد برقص والتاني باعلانته والازياء اللي مالها داعي
الجد بفخــر : انتا اللي حترفع رااسي
نزاار شد على كلامه : اييوا مررره حيرفعو
يزن : والله ياسيدي مو عارف ابكي ولا اضحك على كلامك داا بس حتشوف بنهايه فين حوصلك مازن
نزار نزل رجله من على الكرســي : خلاص يكفي
جدهم : انا واثق انو مازن حيسوي شي افتخر فييه
مازن ( لا مو لدي الدرجه ) : سيدي لاتششطح مره
الجد : يلا يلا قومو نامو _ مشي _ انا رااايح اناام تصبحو على خيـر
مازن : وانتا بخير ياجدي العزيز
الجد : هههههههههه _ دخل البيت _
ونزار صرخ على ماازن : انتا تستهببببل ولا كييف
مازن يهرج بضعف : والله ماكان قصدي حسبتها الارض وبعدين سيدو بيسوي حركات اغراء تحت الطاوله كدا مانتبهت دي رجلك ولا الارض
يزن : هههههههههههههههههههههه
نزار عض على شفتو بقهــر : وربي نفسسي اقتلك
مازن :come down خليك ريلاكس وبلاش الانفعالات دي
نزااار بانفعال : حرررقتلي رجللي وتقوولي خلييك ريلاكس تستهبببل
مازن : هههههههههههههه والله معلليششش
يزن : خلاص انتا على هواا
ماازن بمززح قرب منو وبااس راســه الا نزار دفااه : ياشيخ ابعد عنني
مازن : دا جزاتي اصلا
نزار وقف : راايح اناام _ كشر _ يحرققني الله يصيبك
مازن : تباني انفخلك عليه ؟
نزار بنظرات وشويا يقتلو
مازن خاف رفع يدو باأستسلام : والله بمزح
رااح نزار ...
يزن : انا برضو حنااام _ اتذكر _ اتصلت على البنت
مازن : نسيت
يزن رمالو جوالو : خد اسمها مسجل ب رغد
مازن : ماحبيت الاسم
يزن باأمر: البنت اخلاق فابلاش تستعبط على راسها
مازن بكل تسليك : حااضر
يزن راح ومازن نقل رقمها من جوال يزن لجواله واتصل عليــها
ردت عليه : الو
مـآزن : اهلين
: مين معايا ؟
مازن : انا مازن
رغد عرفت على طول مين بس تستعبط : مين مازن ؟
مازن : اللي نومت عندك قبل كم يوم
رغد : اهاا
مازن : معليش علي سار
رغد كانت بتقول لا عادي بس حاسبت على نفسها : امم اوك
مازن : عرفت إنو باقي اشياء ليا عندك ؟
رغـد : ايوا استحيت اتصل بس خوفت انك تحتاج الاشياء دي وتنسى فين حاطيتها
مازن : تستحي من ايشش احنا عاد بيننا سرير
رغد لو انها بشخصيتها كانت ضحكت بس دامها تصطنع البرائه قالت : نعمم ؟
مازن انفجع : It's just a joke
رغد : اهاا على فكره قلتلك هيا قبل كدا بس خليها في بالك انا مادخلتك بيتي الا عشان شوفتك بديك الحاله
مازن بتسليك وكل انواع الثناء رصلها هوا: طيب مشكوره يااستي كتر الله خلييك ويكتر امثالك بدوله
رغـدد حستو يتريق بس طنشت ماتبى مضاربه ولا مناقره : المهم
مازن : ايوا المهم !
رغد : اغراضك ؟
مازن :بكرا في الليل
رغد مسويه مره ماتسهر في دا الوقت : نو خليها في العصر
مازن كشر : زي ماتبي
رغـد : يلا انا بروح انام
مازن : اوك وانا كمان باي
رغد : باي
رغـد قفلــت منـــو وكانت بالجهه المقابله للكبريــه ابتســمت : رايحه انام ههههه
ودوبــه بدأ يوومــها وسط دا المكـــآن ...









لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 12:54 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


جالسسه في غــرفتها وبعيــده عن ازعــآج البيــت .. تمشي في الغــرفه وتهرج بالجوال وكالعاده الكدب صفه تتميز فيها
: شادي ايش دا الهبل ... نو اصلا ماحب اشتري من اي مكــآن ..مخييم في الاجازه ! مو من جدكم مرره قرف والله سوري بس انا اصلا بالاجازه اروح عند عمي في فرنسسا ... زوجتــه مصممه ازياء مره خطيرهـ معروفه هيا هناك .. عيد ميلادي قريب بس انا قلت لماما دي السنه لاتسويلي عشان انتا قلتلي متكفل بكل شي ... بكيفك بس خد في باالك بابا وماما يصرفو ملايين فيها
انا بنتهم الوحيده زي ماتعرف .. ههههههههههههه دقيقــه واتصل علييك _ قفلت وراحت فتحت الباب بعصبيــه وكان اخوها لؤي شايل اخته اللي عمرها 11 شهر لما وهيا تفرفر بكــى
لانا بعصبيه : خيـــــررر
لؤي بالقوه بيحاول يمسسك اختوو الصغيره : ماما وبابا لدحيـن ماجوه ولما مسخنننه
لانا : يعني ؟
لؤي : تعالي شوفي ايش فيها
لانا تهرج بهدوء بس ممزوجه بالعصبيه : دحيين داق عليا باب الغرفه عشان تباني اجي اشوف ايش بها ؟
لؤي باإستغراب : اييوا !
لانا حطت يدا على خصرها وواقفه بتملل: انا اقولك ايش بهاا مسخنه شويا عشان كدا بتبكي _ حطت يدها على الباب وتبى تقفلو _ عرفت دحين ايش بها ؟
لؤي طالع في وجه اختو الصغيره وشويا ويبكي قال بترجي : لأانا طيب اتصلي على ماما قوليلها ترررجع
دق جوال لانا بيدها طالعت بشاشه وابتسمت قفلت الباب بوجه اخووها ودخلت جلست على سريرها
: هاااي سوسو
سوسو تهرج بالازعااج: اهليين لانوووش بسسرعه تعااالي
لانا : فيين اجي ؟
: اخدتلك بطاايق لحفله فضضل شااكر بســرعه تعاالي
لانا : وي كيف قدرتي تدبريها
: هههههههههه لاتزكريني دحين تعاالي بيبدأ فضضل
لانا قامت من على سريرهاا تعشق فضل شاكر : ثوااني واكوون عنندك
راحت جري لدولابها خرجتلها ملابسس لبسست واتشيكت وخــرجت من غرفتهاا نزلت الدررج جري ولقت اخوانهاا متجمعين حول لما الصغيره
حاطينها بالأرض ولؤي ولينا وليان حولينها وماسكين الالعاب يبوها تضحك
لينا : لانا اخيرا جيتي
لانا مشيت من جمببهم ولا عبرتهم خــرجت من البيت ومافراسها غير فضل شاكر
ركبت سيارتها وانتبهت لجوالها يدق تحسب صحبتها الا لما شافت " ماما " رمت الجوال باإهمال وشغلت السياره
اليوم عشرات المكالمات من امها وابوها ولا ترد عليـــهم
امها ماملت كل شووويا تتصل لانا طفشت وردت : اييوا ياماما
امها في السياره : لوؤي اتصل علييا بيقوول لما تعباانه
لانا : انا برى البيت ارجعي شوفي ايش بها بنتك

امها :انا ساايبتك مع اخووانك تخرجي وتسيبيهم
لانا : ماشالله ياماما دول يشيلو بيت بكبرو ماحيسرلهم شي وبعدين لما مع لؤي مو يعرف يتصررف
امها بعصبيه : حسبيه الله عليكي يااالانا
لانا : مو انا جلست معاهم 3 ساعات بس انتو اتأخرتو ماسارت خرجه
امها : خلاااص دحيين راجعيين البيت
لانا : كوويس يلا انا بقفل بسسوق
امها : وكيف تخرجي من غير ماتستأزني
لانا : سوري بس نسيت سوسو دبرتلي تزكره لحفله فضل شاكر
امها بعصبيه : مع سلااامه ياالانا
لانا قفلت بدون ماتهتم لنبرهـ صوت امــهااا


في السياره الــتآنيه بيسووق وعقله مو معاه
هيا قفلت الجوال : لانا دي حتجنني بلله ياسعييد اسررع لما تعباانه
سهيد بصوت شبه مسموع : ان شالله
ام لانا : خلاص حبيبي مايسير تسوي في نفسسك كداا
سعيد اتنهد بضيــق : ماليا نفس حتى ارجع البيت
ام لانا : مو وقته دا الكلام دحيين بنتك تعببانه خلينا نوديها المستشفى
ابو لانا زاد سرعــه السياره


تحت اجوواء الغنـــى يغني فضـــل شاااكــــر علـ مســـرح
وهيا بين الجمهـــور تتمايل مع صحبتها ويغنو بهدووء ورمنسيــه مع فضــل وزاد صوت الجمهور لما فضل وجه المايك للمجمهور يكملو الاغنيــه :روووح حبيبي روووح شو بدك فيي انسااني اترككني لحااالي يااحبيبي رووح بيكفي جروح انا كنت نسيتك شو اللي جابك على بالي
لانا صرخت بحمااس : فضضضضضضضضضضل احبببببببببببببببك
سوسو ضحكت : اسكتي ياهببله
لانا حطت اياديها على خدها وتهرج بصووت عالي : يجننن يانااااس
سوسو تهووي بيدها على وجهها : حررر
لانا مو مع صحبتها مره فضل شاكر خلص الاغنيه وهيا صرخت: واااااااااااااااااااااااا ااااااا
سوسو رفعت شعرهاا مع الحــر دا : اوووف
لانا دق جوالها رفعتــو لقت رقم امهاا ..ماردت اول مره دق رقــم ابــوها عليها
لانا : اوووووووف ايش ساااير دحيــن .
ردت بس ماكان صوت ابوها كدا استغربت ...المكاان ازعاااج حطت يدها على ادنها التانيه : ميين معااايا ؟؟؟ ... ايوا انا بنتــو ؟! .. مستشفى ؟ _ دارت وسارت تمشي وتدف النااس وهيا مو مستوعبه اللي سمعتو _ ايش بتقوول انتااا ؟
طاح الجوووال علـ ارض من الصدمـــه وواقفه مكانها ولا اتحركت مع الزحمــه سارو يدفووها جاا وااحد صدمها بقووه وهوا مره متفااعل مع فضضضل كااانت بطيــح الا مسسكها : انتبببهي بئااا
طالعت فييه ودموعها في عينها بس مانتبببه الولد ..سارت تدف اللي قدااامها وتببــى تخررج من المكــآن
تبـــى تووصل لسياآرتـــهاا .. صحبتها تمشي ورراها وبتناديهاا بس لانا بدي الحاله
طريقها مغبشش من الدموع اللي بعيوونها
والشي الوحيد اللي سامعته صوت الدكتور وهوا يقولها "بيك وامك سارلن حادث "


_________

جــآلســـه في غـــرفتـــها بس مو زي العاده لوحدهاا وطفشششانه وماتهرج مع احد
منــسدحه على سريــرها وضحكتها في الـغرفه كلهاا : هههههههههههههه لااا يامروان ماحب كدااا
اما مـروان في سطووح بيـــته ورايح جااي تحت الجوو البـآرد والابتسامه مو مفارقــهه وجهـو : طيب ايش تحبي
شادن بتفككيــر : امممم مدري بس مو زي ماقلت
مروان : قراتي النكته اللي ارسلتلك هييا
شادن بس اتذكرتها رجعت تضحك : ههههههههه مره ضحككتني والله عارف قلتها لرودينا ماضحكت قلتها لماما برضو ماضحكت مره استفزوني
مروان خلاص اتعود عليها وسار يهرج طبيعي وبعيد عن السطحيه قال بتحليل زي عادتـه : يمكن انتي ماعندك روح الدعابه او تعابير وجهك ماتسااعد يعنني الواحد يدخل جو في النكته يعني ماتعرفي توصليها
شادن سكتت وهيا مفجوعه من كلامـــه ماتدري دا بيمزح ولا بيهرج جد بس نبرة صوتــه كانت مره جديــه
واللي قهرها اكتر لأنها حست تحليله صح
مروان حس بسكاتها وحس انو زودها كالعاده بكلامه ماصدق يوصلها وحيطرها بلسسانه المفلوت :شادن !
شادن صوتها باين انها زعلت او مصدومه : نعم ؟
مروان : سوري على كلاميي
شادن : طيب
مروان حسها زعلانه : اسف من جد مو قصدي شي بس انا كدا دايما احلل واجيب كلام مدري من فيين
شادن ضحكت وهيا ماتبى تبين انها زعلت : لا وي عادي
مروان : مو زعلانه
شادن : لا مو زعلانه
مروان : اكيييد ؟
شادن ضحكت : ايوا
مروان : كوويس والله قلبي يدق بسرعه ههههههههههه
شادن : وليش دا كلو !
مروان : ياشيخه انا اللي يزعلو مني بسبب تحليلي السخييف داا فاحسبتك حتزعلي كماان
شادن : ههههههههههه لا مازعلت بس انفجعت
مروان : وليش يعني
شادن رفعت يدها لشعرها وتلعب فيه وقالت بصراحه زي عادتها : لأني حسيتك بتهرج من جد عني
مروان ضحك : ههههههههههههههههه مو دي مشكلتي التانيه
شادن : انو الناس يزعلو منك لأنك صادق يعني ؟
مروان بكل براائه : والله نيتي اني بحلل مو شي تاني بس هما يزعلو لأنو كلامي صح واوصلو بطريقه هبله
شادن عجبها صراحتو وكلامو وكل شي : بالعكس وصلتو بطريــقه خلتني احسس انك تعرفني سنين خوفتني والله
مروان : ههههههههههههههههههههه
شادن : مو كأنو الوقت اتـأخر ؟
مروان : طرده محترمه دي
شادن : هههههههههههه لا مو قصدي بـ
قاطعها مروان : عادي عادي خلاص حتى انا بناام
شادن : اوك
مروان : قبل لاتنامي ممكن اطلب منك طلب اخير
شادن باإستغراب : اطلب
مروان : البسي بكرا تيشيرت وردي
شادن ضحكت بخجل : ليش يعني
مروان : احب اللون دا عليكي
شادن بتقــل : افكر
مروان : اتقل يامعلم
شادن : نعم !
مروان حس بنفسو : امم سوري للمره التانيه
شادن اتغطت بلحاف : ههههههههههه ترا كلامك يفجعني بعض الاحيان
مروان بطلع عذر لنفسه : قرووبي كلو شباب فاإسلوبي مو مره شي مع البنات فااستحمليني شويا
شادن : حنستحمل
مروان : كويس .. يلا نامي كويس
شادن : اوكـ
مروان : تصبحي على خيـر
شادن : وانتا بخـير .باي
مروان : باي _ قفل منها ومع الفرحــه رقـــص اختو دوبها دخلت عليه وانفجعت _
: مروان سلامات !
مروان وقف رقص مكسسوف ومفجووع بنفس الوقت : بسم الله من فين جيتي
اختو بكل برائه اششرت على الباب : من هنا
مروان كششر : احلفي
اختو مستمره : والله
مروان جا لحدها ورمالها كلمه وكمل طريقه : هببله
اختو تشردح : والله مدري من فينا الاهببل وجالس يرقصصص بكل حمااس كأنو اول مره يكلم بنت
كان ماشي ووقف مشي وطالع فييها : انتي كنتي تتنصتي !؟
اختو : لا انتا اللي مبسسوط زياده عن اللزوم وصوتك مره عاالي
مروان : كنت اكلم صااحبي بس امشي من هنااا
اختو ضحكت بحقااره : تكلللم صاااحبك هااا ولما تكلم صاحبك تقولو البسلي وردي !
مروان مرره حققد قال بقهر : اقول يامنقل خليكي في حالك
اختو مرام مره تنقهر من دا الاسسسم : منققل في عييينك ياحيييوان حتعرفك بعدين على حقيقتك وتسييبك يامنتف
هيا تبربر بكل صووتها وهوا نزل وسابها تكلم نفسسسسهاا ...


نهاية البارت اشوفكم الربووع الجـــآآآي ...
ابى ردود طوويلــه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 12:55 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الفــــصل الخــــــــــــآمـــس .. 3>


غمامه سوداء تموضعت حولها
مشاعر متضاربه
تسمع مايردده الطبيب الذي ظاهر تمام انها يحفظها عن ظهر قلب

لحظه لم ييتخللها الا الحزن
نظرت حولها تحاول ان تستنجد باي كان لم تجد الا اخوتها والخوف باعينهم ورغبتهم بالامان اكثر منها

لم تستطع التعبير من شدة الصدمه
مرت عليها مقاطع من شريط حياتها تربطها بهم
تذكرت والدها حين كان يحملها على ظهره ويجري بانحاء المنزل

ووالدتها تقبلها بوجنتها من بعد سقوطها ونظرت حنونه يتخللها الخوف من ان تكون قد تالمت
تذكرت تعب والدها حين كان يعوود متاخرا من عمله ومع تقدمه بالسن الا انه لم
يتوقف وكل ذلك لاجلها واخوتها امرا لطالما لم تستوعبه بوجوده
زادت نبضات قلبها حين تذكرت موقفا دون سواه

ليتني ولدت بام واب مختلفاااااان
عين اباها وكلها دمووع من جحودها واحساسه بالعجز وعدم قدرته توفير ماتحتاجه

صوت امها المبحوح وملامح وجهها المصدومه
انتي لستي امرأه لابشكلك ولا لباسك
لانها كانت مشغوله بمنظرنا انا واخوتي وصحتنا

فضلووها عن انفسهم واعطوها مايملكوووه من حب وحنان وامان
ومالذي جازتهم به ؟؟؟؟؟


دخــلت المستشفى وهيا تمشي في الممرات وقلبـها يدق بصــوره جنـــونيــه جسمممها كــلو يتنــآفـــض
لمــحت اخوانها الصغــآر وجمبـــهم السوووآق رااحت لهـــم وكان لؤي شايل لما الصغيره اللي نايمه في حضـنو
وليان تبكي عن يمينه ولينا ماسكه بلوزتـــو وتبــكي شعورهم منكشــه ببجايمهم جايين
لانا وقفت قبالهم وقالت بصوت يرجف : ايش جايبكم
لؤي دموعه محجره في عيـــنه : انا قلت للسواق يجيبناا
لانا عصبت لما شافتهم يبكــو وهيا نفسسها تبكي ومو عارفه كيف وضع اهلها : دحيين انتو ليييش تبــكوو اسكتتتو
لينا وليان انكمشــو علىىى اخووهم وزااد صوت بكــآهم
جا الدكتور والممرضــه باإتجاههم وملامحهم ماتبــشر بـأي خيـــر : انتي بنت سعيــد *** ****
لانا اشرت راسها وبدون ماتفتح فمــها
الدكتــور ماقدر يكلمها وهيا كدا واقفه : طيب ممكن تجلسي سواني عش
لانا اعصابها ماتتحمل قالت بعصبيه : ماما وبابا فيينهم
الدكتور كمان كآن متأثر لأنو ولأول مره حيوصل خبر وفااة ومو عارف كيف يبدأ ولا ايش يقول ولا يجيبها من النهايه وخلاص
الدكتور قال وهوا راص الكلام اللي حفظو قبل لايخرجلللها وقالو بسسرعه عششان يمشي من هنااا : امك لما جاتنا كانت معطيتك عمرها بس ابووكي كانت حالتو مو مستقره دخلناه العنايه المركزه وجاتو جلطــه بالقلب وماقدرنا نساعده انا اسف ياأختي البقيه في حياتك
لانا واقفه مخشبــه ولساتها مو مصدقه إللي سمعتو اخوانها وراها ومو فاهمين اي كلمه قالها الدكتـــور
الدكتتتور على طوول مشي وبقيت الممرضـــه اللي متعاطفه مع لانا ..حطت يدها على كتف لانا : i'm sorry
لانا نزلت دموعها واشرت براسها بـ ( لا ) ولا كلمــه قادره تقووولها
طااااحت على ركبــتهاا وصررررخت صرررخه من قلبـــهاا : ماااااااامااااا
الممرضــه طالعت حوليــنها وهيا تبــى احــد يجي هنــآآآ
لؤي جاا قبالها ونزززل ممستوواااها وهوا يبى يعررف : ماما وبابا مــآتو
لانا مسسكت لؤي وحضنتـــو وتبكي بصوووتها ولما البيبي اللي بيننننهم قااامت من نومها وهيا تبـــكي
ليــآن ولينــآ الصغـــآر قربــو من اختــهم وبكـــو معــــآهاا
الخمســـه يبـــكو ويشــهقوو بكـــل صووتـــهم وصووت البيبي اللي بيـــنهم ماوقفت بكــى
الممرضــه واقفه ودمووعــها تنــزل ماتهرج عــربي مو عارفه ايش تسســـوي صعباانين عليـــهاا
اي احــد يمر يطااالع فيــهم ويمــشي ...
لانا حاضنـــه لؤؤؤي بكـــل قووتهاا لأول مره اصلا تحضنــو
صدمـــتهاا خلللت مافي اي كلمه تقدددر تخرج من فمههاا
بكاهاا وشهقااتها دا الشي الوحييـــد اللي قادره تسسويه
حتى مو قادره تووقف حااضنه اخووهاا وبنفس الوقت مو قادره تسيبـــوو
امـــها وابـــوهاا اللي رآحـــــوو
تبـــكي على ميـــن ولا على ميـــن
لو راح واحد فيــهم كان بكـــت وهــرجت من كـتر الصدمه
بس الإتنين
خلاص راااح الكــلام معــآهم
كــآنت تغني وتــرقص مع فضـــل شاااكر واهــلها ينــآزعو الموووت
كآنت تعطي لأبوها وامها بيزي وهما يتصــلو وماكانت تدري انو دي اخر مكالمه بيــنهم
طلعت اول كلمــه من فمـــها ممزوجه بكـــل تعـــب : آآآآآآآآآآآآآآآه
اخواتها بس سمعووها مسكوها اكتـــر وزآآآد صووت بكـــآهم


مـــرت عليــــهم ســـــــآعات ..

....جــو النااس اللي يعرفوو ابوها وامها
بس مو مقربيــن
اصلا مايعرفوو احد بدبــي لأنو لهم سنتين ساكنين هنــآ
وامـــها يتيمــه
اتصلت على عمـــها اللي بتــركيــآ كبيـــر بســن اول ماسمع الخبــر طااح عليــهم ونقلووه المستشــفى
جـــآلســه على كرآســي الانتظــآر وحاضنــه اختــها البيبي ونايمه بحضنــها

وجهها شااحــب
تبــكي بدون اي تعبيــر بوجهها بس دموعها تنزل
واخوانها نفــس الحكآيـــه
صحبـــه امهاا جات قبالها وعيونها محمرهـ وفي يدها منديــل ولاببســه اسود في اسود : لانا اخد اخوانك عل بيت
لانا طالعت في الحرمه وشويا تاكلها بنظراتها : لا اخواني معايا
صحبت امها ماحبت تضغط عليــها : خلاص براحتــك
جــآ موعـــد تشــوف امها وابــوها قبــل لايودووهــم مغسسسله الاموآآت ويصلو عليــهم الفجــر
لانــآ وقفــت وحسست بلحظظه كل شي يدوور حوللها رجعت جلسسسست عل كرررسي وغمضضضت عيينها
صحبــه امها نتبهتلها : هاتي اشييل لماا
لانا تبى احد يشيلها مافييها حييل تشيل احــد اعطتها لمــآ ووقفــت واخوانها اتلموو حوليــنها
حطت يدها اللي ترجف على فمـــهاا ونزللت دموعها اكتتتر واكتـــر
تبى تدخل تشوف امها وابــوها وبنفس الوقت ماااتبـــى
ماتقـــدر تششوووفهم بدون اي حـــركه
مشيت خطوتيــن وعينها على الباب الكبيــر
جسمها مو شايلها سندت يدها على الجدااار وخرررجت شهقاتها المسمووعـــه وبعدها اصوات بكى اخوانهااا
قررب منــها صااحب ابوها في العمــل : ياابنتي قووي قللبــك اخووانك هنا
اشرت برااسها بنفي وقالت بكل تعب وصوتها مبحووح : مو قادره ماقدر اشووفهم كداا
صاحب ابوها : اذكري الله يابنتي ولاتدخلي اخوانك معاكي
لؤي ماسك يد لينا ودموعه على خدوو : لا انا ابى ادخل اشوف امي وابويا
صاحب ابوها : طيب انتا ادخل بس لينا وليان خلوهم هنا
لينا لابسه قميسها الوردي القصيــر وشعرها منبووش ووجهها كلو احمــر من كتر البكى : ماابى حتى انا بشوفهم
ليان لابسه زي لينا : وانا كمااان
لانا بعدت يدها عن الجداااار حاولت تووقــف حطت يدها على كتف لؤي : تــعاالو


اتــوجههو للغرفه اللي حاطيــنن فيها امــها وابــوها ..فتحت الممرضه الباب لهم
لانا اول ماشافت الاسرره البيــضا وعليها امها وابووها دااارت جمسسسسها وبكتتتتتتتت
غططت وجهها بيدددها وهيييا تبـــكي مو قااادره تششوووفهم كدااا
لييان ولينا مسكوو فييهاا وبكـــوو
لــؤي بخطووات ثقــيله كاان يدخــل الغرفــه وعيــنه تتنقــل بيـــن امــه وابـــووه
مافي اي ردة فعــل منــــه يمممشي وصووت شهقاات اخوآتـــه صدداها في المكـــآآآن
وقــف بين السريرين البيــضاا ودموعــه ماوقففت مسسك يد امـــو ويكلمهاا : ماما لاتسيبنا لووحدنا
لياان شافت لؤؤي دخللت وراااه ورااحــت لأبووهاا وهيا تناديـــه بكل طفووليه : بااابااا بااابااا
لانا طالعت فيــهم ونفسسها تكون هيا اللي على السرير مو امها وابـــوهاا
قدمت بخطووات مهزوزهـ ومااسكه بيدها لينــآ
قربت من امهاا وباااست في راااسهاا وحطت رااسها في حضنننهاا وهيااا تبـــكي
ايش تقوول في مووقف زي كداا
ايش تقوول وهيا طوول عمرها عااصيــه وماقد فككرت تقولهم كلممه حلووهـ
ايش تقووول وهيييا داييما تقاارنهم بللي حولينها وهيا عارفه انه مافي احسن منهم بس كانت الفلووس اهم عندها
من كككل شييي
لو قااالت
انا اسفـــه ...
سامحـــوني ...
ماحيتغيـــر شي
تبــى بس الوووقــت يرجــع لوورى عششان تعــدل تصرفــآتها
بس رآآح اللي راح
والشي الوحيــد اللي سووتــو دحيــن انها كآآنت تمسسكهم وتبـــكي وتبووسهم
وتدوور حضننهم لأخر مــــرهـ

************

دوبــو راجــع لبيــته في آخـــر الليل مهيـــص وشااارب وناااسي ام الدنيــآ
طلع لغرفـتتوو ووقف لما اتــذكرهــآ وسار ينادي باأعلى صوتـــو وكأنو مافي غيرو بالبيت : كااااااترينااا
قدم لعند الدرج وينااادي : كااااااترينااا
كاترينا جات مفجوعــه : نعم مستر
اياد ابتسملها واشرلها بيده : تعاالي عندي
كاترينا بلعت ريقها بخووف : بس مسـتر
اياد على صوووتـــوو : تعاااالي _ واشر على صدره _ هنااا
كاترينا واقفه مكااانها وخايفه منــوو عارفه انو سكرااان
اياد عصب لما شافها ماتحركت قال بتقـــل : لاتخليني انزل اسحببك من شعرررك
كاترينا : حاضر _ دموعها اتجمعت في عينها وطلعت الدرجاات بشوويشش وصلت لعنده وهوا على طول مسسك يدهاا وجررها لغــرفتو قفل الباب برجلللللووو
وكاترينا قررت انها ماتخليه يلمسها ولو حتى تفضحه ..قربها منو وهيا صرخت بكل صوووتها وسارت تدفو بيدهاا لما اتذكرت زوجها وعيالها : بئئئئد مستتتر سييب انااا حرررام عليييك
كآآآن ماار من عند الغـــرفه اببوهـ وانفجع لما سسسمممع الصصصوت فتح الباب بردة فعل سريعه وقال بصدمه : ايااااد
اياد ساب كاترينا ودار جسسمه باإتجااه الباب وضرب سلام وكأنو بمركز شرطه : اهلن بالعقيد
كاتريناا خرجت من الــغرفه واياد بكل بروده واقف قباال ابووه
ابوه مصدوم : انتاا ماتستحتي علىى وجههههك حتى الخدمممم
اياد حط يده على فمو وهوا يسكت ابوه : اوصصصصصصصص _ اشر على ابوه _ مابى اسمع صووتك _ رجع وهوا يتمايل لسريره وجلس _ انتا مالك فييا لو ادخل رودينااا هنا انتا ماالك
ابووه ضاااغط على فكـــه بعصبيــه وبيسسسمع لكلام ولده إللي مو بعقلــه : انا اببوك ياكلللب ل
اياد قاطعه : ابوويا ايوا صح صح نسيت _ اشرلو بدون اهتمام _ اطلع براا ابى انااام _ افتكر _ اييوا صح بكرا الفلووس اباها جاهزه والسياره اللي طلبتها كماان Because yon know what can I do اييوا كمان الاجازه الجايه احجزلي وانا قروبي كلهم مو بس انا انا و _ سكت يفكر وبعدها قال _ اقول اطلع برا واقفل اللمبه
ابـــوه ساااكت وهوا يسسسسمع كلااام ولده
اياد انسسدح وهوا بشوزه وبدون مايتغطىى ولاشي ..غمض عيـــنه ولا ثواني ماحس بللي حولـــه
اماا ابوووه لسسساته مكـــآنه
مايدري هوا كدا ضعيييف شخصيه
ولا منعــدم الشخصيــــــه
خـــرج من الغــرفه ... وراح جلسسس في مكتبـــه ..ومرت علييه نص ساااعه وهوا بيفكـر ومتنكد وكاره نفسه..بعدها
رفــع سماااعه التلفوون وطلب الرقم : الو ..اباك تحول لحساب اياد ..نفس المبلغ زي كل مره


فـــي نفســ البيــت بس بغــرفه هاديــه صووت الموسيـقا الهاديـــه شغااله بالغرفــه
جالسه على مكتبها وكتبها بانتظاام مرتبــه عليـــه اضاائــه خفيــفه علـ مكتـــب
رمت القــلم من يدها بتأفف وطالعت بسـآعه : اووو الساعه 3
فــركت عيـــنهاا بتعــب واتثاااوبت ..دق جوالها نزلت يدها عن عينها واخد جوالها
شافت المتصل عقدت حوآجبها مو لأنها مضايقه من الإتصاال بس جدن مستغربه انو متصل دا الوقــت ..
ردت ومسويه تقيله واتذكرت حركتو الاخيره قفل منها واتصل على الين مره حقدت :ايوا ؟
يــزن استغــرب : مين مزعلك
رودينا لاشعوريا ابتسمت فاهممهاا : محححد
يزن : كزابه
رودينا : ليش متصل
يزن رفع حاجبه باإستغراب : عشان اسمع صوتك !
رودينا حاقده وتبى تشوف نهايته يغيب عنها فتره ويرجع متى مايبى : ومن متى بيننا اتصالات اخر الليل ؟
يزن : اهاا كويس كويس استمري باإسلوبك داا
رودينا : ماقلت شي غلط
يزن :يعني اقفل
رودينا : ماقلتلك اقفل قلت ابى اعرف ليش متصل ماقنعني سببك انو تبى تسمع صوتي
يزن : مشكلتك دي ماقلتلك اقتنعي انا اهم شي مقتنع
رودينا تحرك كرسيها الدوار وهيا مبتسسمه بس كداا تبى تطقطق على راسه : يعني اقفل ؟
يزن انفجع وتعابير وجهه كلهاا مبينه دا الشي : روديييناا ايش بككك ياابت
رودينا ببرائه : وي مافيا شي
يزن : ايوا واضح
رودينا : متصل عليا تقولي ابى اسمع صوتك الساعه 3 الليل من متى يعني بيننا دا الكلام ؟
يزن : كأنها اول مره اقولك هيا
رودينا بدأت تفوور :هوااا دا انتا مزاجي لأبعـــد درجه متى ماتبى تقول دا الكلام تتصل عليا ولما تطفش تبعد ولا كأنو في شي
يزن استغرب منها وقال بصـرآحــه : ابعد لأنو ماحس انتي مهتمه
رودينا انفجرت: شي طبيعي ماكون مهتمه لما تقولي يارودينا لاتقولي لأحد اننا بنخرج لما يجي اسامه ولا الين ولا اي احد من اخوانك وتسيب يدي ولا تسوي نفسسك قدامهم انو شوفتني بالغلط وجاي تكلمني ايش ابى في واااحد يخاف من كلام النااس كمان مو اي نااس اصحاابنا دوول انا مابى اكون مع واحد ينكسف انو يقول لأحد اللي بيحس فيه
يزن سكتت للحظآت وهنا شكـــت انو يزن معاها علـ خط
بعدها فطسس ضحككك : انتي هبببله انا ماكنت انكسسف منك بس عارفتني قد مرريت بكدا علاقــه فاعششان كدا ماسرت احب اتسرع
وتعرفي القرووب واخواني اللي يفشلو الواحد لو عرفو اني معجب فيكي حيهلكوني تعليقات وحنسير نتجنبهم كدا ولا كدا
رودينا مافكرت فيها من دي الناحيه قالت بغيره واضحه : وكم علاقه مريت فيها ياسيد يزن
يزن بالعنيــه قال : اممم روان و خلود وزهره وجيس و ميما و نور و
رودينا انفجعت وقاطعتو : خلااااااص ماببى اعررف
يزن : ههههههههههههههههههههههههه هه
رودينا : بروح انام باي
يزززن : اصبببررري يعني في فرق بين دول وبينك
رودينا : اييوا مره كلنا محد عرف بعلاقتهم فيك
يزن : اها يعني دحين عشان تعرفي اني اباكي لازم اقولهم اني _ سكت _
رودينا تباه يسوي دا الشي بس بنفسسو مو عشان هيا طلبتو منو : لا ماطلبت تسسوي شي
يزن : لو تبيني اسسويه حسسويه
رودينا : لا ماباك تسويها عشان انا طلبت منك تسوي كداا بس دام محد عارف انك انتا بتتصل عليا دا الوقت وبتخرج معايا انا عمري ماحهتم لييك ولا حعطيك شي اكبر من دا
يزن : او الكلام سار مره جدي
رودينا : وانتا مالك في الشي الجدي صح ؟
يزن : لا بس معاكي نجرب الجدي يع
رودينا قاطعته وهيا تشد على كلامها : نجججررب
يزن حس بالكلمه : ياااربي يارودينا كلامي لاتركزي عليييه تعرفيني كلامي ماحاسب عليه
ردينا : ماتحاسب عليه بس تقصده يايزن
يزن : ماقصده ياابنتي
رودينا : الا تقصدوو يايزن
يزن : اهاا ايوا اقصصده عششان كدا بكراا حقوول قدام القروب اني احبك بس لاتحسبيني مو مهتم ولابقول كدا عشان انتي تبيني اقولها ترا انا مهما خرجت مع بنات وطولت علاقتنا ماكنت اقول دي الكلمه خلي في بالك دا الشي وفي شي تاني _ رودينا ساااكته _ قلتلك احبك وانتي لساتك مكتومه
رودينا اول مره تسمعها منو مو عارفه ايش تررد قالت بجديه وكأنها مو مهتمه بللي سمعتــه : ايش تباني اقول يعني؟
يزن : اللي حااسه بيه !
رودينا : دحين ماعندي رد
يزن عارف متى حتــرد : اهاا طيب ياست رودينـآ نشووف بعدين ايش حتقولي
رودينا ابتسمت بخجــل ودقات قلبــها ورى بعضض تدق
تقلده وبنفس النبره : طيب ياااسيد يزن ممكن تسيبني انام
يزن : مافي بوسه ؟
رودينا : مع نفسك
يزن : ههههههههههههه يلا بلييز رودينا عشان اقدر اناام
رودينا : اتصل على اللي تعطيك كل يوم بوسه وتنيمك
يزن بقلة حيـله : طيب هدا ازا كانت صاحيه دحين
رودينا بردة فعل سريعه ووقفت فيها تدوير الكرسي : نعمم !
يزن ببرود : ايش بك
رودينا : تتصل في مين ؟
يزن يهروج بهدوء وكأنه بيفهمها :اللي بتصل عليها كل يوم عشان تبوسني
رودينا صنقرت : مو تقولها احبك كمان احسن
يون ضحك : ايش بي ماقلتلها
رودينا سكتت ثواني وبعدها بجديه قالت : يزن ابش تبى مني ؟
يزن ضحك من قلبـــه وروديناا ساكتـــه وهوا مستمممر بضحكك
رودينا طرطعت : يزززن بلاش هببل
يزن زفر بصوت مسمووع و: ضحكتيني ياشيخه يعني بلله بتصل على مين
رودينا : مدري عنك
يزن : امي من غيرها اللي مستحملتني
رودينا وجهها راح فيــها : اهاا حسببت
يزن : لاتحسبي دحين خلينا في موضوعنا كيس مي
رودينا : مابى يلا بناام
يزن بتحطيم وهوا يتكي عل كلمات : طييب وانا كمان حناام
رودينا ابتسسمت : باي
يزن : باي
قفــلت رودينا ووقفت حطت الجووال على صدرها وقالت من قلبها :آآآآآآه وااااخيــــــــراااا
مــع الفـــرحـــه النوم والخموول اللي كاان فيـــها اختفـــى
ونفسسها تقووم وتــرقص وتهيـــص .. اتووجهت لسريرها ورمت نفسسها علييه
اخدت دبدوبها وحضنتـــه وابتســـمت بكــل حبـ : متى يجي بكرااا


اما يـــزن قفــل منهاا وباس شاشة الجوآآل

منســـدح على سريرهـ محطي يده تحت راسـه وبيده التانيه جوآله بيدور على اسمــها
اتصــل على امـــه ماردت (( اووف اكيد نامت ))
ابتســم بخبـــث واتصل علــى اللي تروقو : اهلين بشوشتي
صوتها كلو دلـع : هاي حبيـبي
قال بطفوليه : مو راضي يجيني النوم
: عشــنك بعيــد عنــي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 01:01 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


فـــي صبـــآح يووم جــــديــــد ...



واقفــه قبـآل المرآيـــه وتربــط حجـآبها الأصفر على راســها ..اخدت عطرها المفضـل وبخت بختين ورجعتو مكـآنها
طالعت بنفسسها باإقتنــآع وهيا حتسسوي اللي براســها دحيــن دون تــردد ..
زفــرت بتوتــر : حسوويهاا وانتهيناا
اخدت شنطتها وحطتها على كتفــها وخــرجت من الغـــرفــه
نــزلت لغــرفه الطعــآم وكآنو الإتنين موجــودين : السلام عليــكم
عمــها : وعليكم السلام ..صبااح الخيــر يابنتي
راما : صباح النـــور
جلست على كرسيها اللي قبال اسامه وحطت شنطتها في الكرسي اللي جمبها ..اكلت لقمتين وماقدرت تكمل وفي فمها كلااام تبى تقولو : عمي
عمها رفع عينه من على صحنه وطالع فيها : هلا
راما ابتسمت باإحراج : مو عارفه ايش اقولك بس
عمها ماسبلها مجال تهرج وقاطعها: لاتستحي قولي اللي عندك
اسامه ولا كأنه معااهم منشــغل في اكله ولا طالع فيـــها ..
راما : انا قررت اروح اسكن في السكن الجامعي
اسامه على طول طالع فيها وقال : يقولو مريح السكن هناك
راما مره ولعت عارفه انها دقــه
ابو اسامه : فيين ترووحي يابنتي وانا هنا لا لا لا مايسير
راما : انا كلمت بابا وقلي سوي اللي يريحك دام السكن بس بنات
ابو اسامه : كدا حتزعليني ياراما
راما بتفاهم : ياعمي يعني الصراحه _ قالت بدون ماتهتم لأسامه _ مو قادره اخد راحتي مهما كان ولدك ساكن هنا و
عمها بدون تفكيــر قاطعها : اجل ااسامه يروح يسكن في السكن الجامعي
اسامه طالع في ابوه مفجوووع : من جدك !
راما انفجعت اكتر من اسامه رفعت يدها وحركتها بخوف : لا لا مره لا مو قصدي كدا يعني
ابو اسامه رفع يده وكأنه يقول انتهى النقااش : مافي اي عزر تاني ياراما ..واسامه رجال يعرف يتصرف برى البيت
اسامه مفجوووع مرره من اببوووه : دحيين تبااني اطلع من البيت عشان _ اشر على راما بدون مايطالعلها _ عشان دي
راما وجهها راح اللوان : عمي انا
اسامه طالع فيها بقههر ورفع صووته : انكتتتمي دحيين _ اختفى صوت راما ورجع اسامه طالع باأبووه _ انتا كيف تفكككر !
ابو اسامه بحززم : اسامه احتتترم بنت عممك وقلتلك هيا قبل كدا انتا الطاالع وهييا الجالسه
راما نفسسها تبــكي محطوطه في مووقف مره غبــــي
واب وولدو بيتضـــآربو بسببـــهاا
كانت بتفتح فمها الا رجعت سكتت وقفلت عينها بفجعه لما اسامه قااام ودف كرسيـــه وطاااح علـ اااارضضض
قال بكـــل عصبيــــه ولأول مره تشوفو كــدآ :اللي تبااااه حيسييرر بس زي ماطلعت امي من دا البيت ومارجعت انا لاحقــها
راما مو فاهمه بس عينها فاتحتــها على وســعه وشاااده اعصااابها وقبـضه يدها ..دمووعها اتجمعت حوليين عيــنها
ماتبى يسير شي بسببـــهاا
خــــرج اسااامــــه من الــغرفـــه وابووه ولا كأنه رجــع ابتســم وطالع في رامــآ : خدي راحتك البيت بيتك
راما طالعت بعمها وماسكه نفسها لاتبكي : عمي انا اسفه والله لو بيسير كدا انا حرجع جده مو قصدي اسوي اي مشااكل بينك وبين اسامه ..خلاص انا مرتااحه هناا مو قصدي شي بس كلم اسامه لايروح والله اسفــه _ تهرج بكل خجـــل _
ابو اسامه بدون اهتماام والابتساامه مافارقت وجهــو :سيبكي منو اهم شي انتي خدي راحتـــك في البيت يلا قومي وراكي جامعه
راما خافت يهرج بطريــقه مره تخوووف وبنفس الوقت لما شافته مو مهتم بولدو خافت على نفسها اكتـــر وماحست بالأمان :بس
عمها قاطعها ووقف : لا بس ولاشي يلا قومي للجامعه
وقفــت ويدها ترجــف مو عارفه تتصرف اخدت شنطتــها ومشيــت وهيا تفكـــر بللي سار دوبـــه
خــرجت برا اسووار القصــر ماكانت في اي سيااارهـ
خلاص بعد اللي سار ماتبى تشتكي لعمها في اي شي ماتوقعت ردة فعله كدآآ
واقفــه وتطالع يمين ويساار دوبها بتــرجع الا عمها خــرح وقلها : اسامه اخد السواق تعالي انا اوصلك بطريقي
راما اشرت براسها بنفي : لا خلاص مو لازم
عمها : راما لاتزعليني يلا قداامي اشووف
راما بتردد مشيــت قدام عمها وركبت السياااره
طول الطريــق وهيا بتفــكر بللي سوتــه اتمنت انها مافتحت فمــها وهــرجت
تبى تصلح غلطها : عمي الله يخليك كلم اسامه لايصدق دحين ويخرج من البيت
ابو اسامه : هوا خارج خارج مافي كلام بدا الموضوع
راما وجهها كلو محمررر من الخجــل : عمي عشاني كلموو
ابو اسامه يبى يفتك من نقها قال بكدب : يااابنتي هوا كدا ولا كدا بعد شهر حينقــل مع اصحابه ماشالله سار رجاال ويعتمد على نفسـه اما انتي بنت واخاف عليكي من الي حولينك والمجتمع دا غريب عليكي فاأسامه يسكن بالسكن الجامعي احسسن واريح لكي وله
راما لساتها مصممه : لا انا حرتاح لو رجع للبيت
عمـها بدأ يطفشش كشــر ولأول مره تشوفو كدا قال باأمر : قلت انتي اللي حتجلسي في البيت وهوا الطاالع مافي اي نقاااش في دا الموضوع
راما انكتــــمت (( انا ايش جاابني هنااا ))



رمى شنطتـــو بكل قــهر ع طاااوله وجلسس وهوا مكشـــر
شادن : يامامي بس على المنظر من الصبااح
اسامه طالع فيييها وشويا ويلطشها : شادن خليكي في حالك
شادن حطت يدها على فمها : سوري
اسامه بنص عين طالع فيها : مو لدي الدرجه
شادن نزلت يدها وحطتها على الطاوله : ايش بك
اسامــه ضرب يده على الطاوله : مااازن
مازن رفــع راســه مفجوع وكآن نايييم فررك عينــه : هااا
اسامه : كيف تنام بدا الازعاج !
مازن : عادي _ اتمطع _ ايش بك
يزن جا وجلسس معاهم وهوا شكللو مره مبسسسوط : فين الين ورودينا
شادن : لسسه ماجو
يزن طالع بااسامه : وايش بو جيمس معصب من صباح ربنا " يقولو جيمس عشان لون عيـنو "
اسامه : تبو الحكايه من بدايتها ؟
مازن اتثااوب وهررج بنفس الوقت :ايوا من البداايه
كلهم طالعو فيه وهوا قفل فمــه على طول
اسامه حاول يكمل ويتغاضى عن اللي شافو: البدايه انو بنت عمي جات من جده وبتدرس معايا بالجامعه
يزن : كوويس وفينها دي
اسامه وجه نظراتو ليزن : انتا اخر انسان اعرفو على بنت
يزن :هههههههههههههههه حتغير نظرتك فيا الييوم
اسامه : انو يعني دووبي متعرف عليك
شادن : طيببب كمممل
اسامه : المهم امس داومت معايا وابويا بيعاملها معامله خاصه زياده عن اللزوم
مازن : تغار يعني
اسامه قرب للطاوله : مازن قول شي عدل ولا اسكت
مازن كشر : يعني ايش حتفرق عندك لو اتعاملت معامله خاصه !
اسامه بقة صبــر وعصبيــه : ابوووياا طااردني من البيت عششان هيا تاخد راحتها
يزن : اماااااا
ماازن : لا ياااشيخ
شادن شهقت : مو من جدك
اسامه زفر : يقولي روح سكن الجامعه عشان حضرة جنااابها ترتااح
يزن : ابوك خررررف
مازن غير جلستو باإهتمام : طردك طردك ول
اسامه قاطعه : لسه قلي بس انو اروح سكن الجامعه وانا لايمكن اسكن في شقه فيها غرفتين
شادن تصحح : غرفه
اسامه : ها اديلو كمان غررفه
يزن : دحين انتا بتفكر من ناحيه البيت ولا من ناحيه مخ ابوك اللي انلحس ؟
اسامه : الاتنين يعني ابوييا مابيعامل احد كدا الا ووراه شي بس خليها تاخد على راسها بعدين حسبلهم البيت ويسوي اللي يباه فيها
مازن انفجع : يغتصبها !
اسامه فنجل عينه : اهببببل انتااا.... مااازن ارحم اهللك لاتعلللق
مازن: ههههههههههههههههههه انتا بتقول اسبلهم البيت ويسوي اللي يباه فيها يعني الموضوع فيه شكك
اسامه طالع بيزن واشر على مازن: سكت اخووك قبل لااقووم اشوه وجهو دا
مازن ضرب اسامه على ظهرو وهوا بيضحك : ريلاكس يامان
يزن : طنششو بس ..دحين ايش حتسسوي
شادن حزنانه على صاحبها : يعني خلاص حتسكن هنا
اسامه : قلتلو لو خرجت ماحرجع البيت وانا دي المره قاصد الكلمه
يزن يهديه: اقولك رووق
مازن : عرفني على بنت عمك وانا اخليها تندم
اسامه فاير : مازن انتا بتركز ايش بتهرج ولا بس تبربر بدون ماتفهم !
مازن : ايش فيه هرجي ؟
اسامه : ايش دخل بنت عمي في الموضوع دحين ..انا بتكلم عن ابويا
مازن اتثاوب: مو كان خليتني نايم احسسن لأني فاصل فاستحممل تعليقااتي
يزن : مازن ارجع البيت بللهي
مازن : محاضرتي بعد ربـع ساعه
اسامه : اجل بعد ربع ساعه حكملكم
شادن : هههههههههههههه مو من جدك
مازن حط راسه على الطاوله : راجع انام خد راحتتتك ياجيمس صحوني بعد ربــع ساعه
يزن : خلي بس يشوفك سيدي واوريه مين اللي حيرفع راسسه
مازن حط راسه فوق الكتاب وضحك ...
يزن : ايوا يااسامه فين حتروح دحين
اسامه : مدري
يزن : تعال عندنا
اسامه : لاا ماقدر
شادن : ايوا احسن من السكن
اسامه : انا كدا ولا كدا ماحخش سكن حنام بيختي ولا سكنهم
يزن : اجل تجي معايا
اسامه قاطعو : يعني اخرج من عند ابويا واوآمره واروح لسيدك من حفره لدحديره
يزن : ههههههههههههههههه
مازن رفع راسه : الله يسامحك _ ورجع حط راسه علـ كتاب _
شادن : ههههههههههههههههه مازن ناام نام
مآزن مغمض عيــنه : ناايم _ مسك يد شادن وحطها على شعرو _ العبي بشعري
شادن : ههههههههههههه بزززره _ خللت يدها في شعره الكثيف وعينها على اسامه وبتلعب بشعر مازن _
يزن : تراك جرحتني بكلامك دا
اسامه : ياعممي رووح
يزن طالع بساعه : كأنو الين ورودينا اتأخره
شادن : اليوم اتنين رودينا تتأخر ماعندها محاضرات الا 10 والين مدري عنها
يزن : اها .. طيب يااستاز اسامه فين مقرر تجلسس
اسامه : مدري بعد الجامعه حروح الم كل اغراضي وحخرج من البيت
يزن : لاتتسرع
اسامه معقد حوآجبه : خلي بنت اخوه تفيده
شادن : ورينا هيا
اسامه : بلااشي عشان لاتحتكو فيها مو ناقص مشاكل منكم
شادن : حناكلها يعني
اسامه : سلامتك انتي بس في رودينا والين ماينضمنو ومازن ويزن اخس منهم
مازن فتح عين ومقفل التانيه : الله يسامحك _ ولا ثواني الا رفع راااسه بردة فعل سريعه وشادن كشرت وشالت يدها مفجوعه _
الـ 3طالعو فيـــه باإستغراب
مازن : جبتهاااا
يزن : ايش هيييا !
مازن : صاحبي جاسم عنده فله قريبه هنا
اسامه : ويعني
مازن : روح اسكن معاه
اسامه : ارجع نام بللهي
مازن : يااخي من جدي بهرج الفله مو مره كبيره بس حللوه ومحد ساكن غيره جاي من الكويت كدا ماعنده احد وكم مره قلي لو تعرف احد يسكن معايا قولي وانا اصرفه
يزن يبى يقنع اسامه : مررا كوويسس ومنها مكان نظيف
مازن : والله خطيير وبعدين الفله صالون وغرفتين تحت وفوق 4 غرف شي تمام
شادن : ساام مالك غيرها لاتطيرها من يدك
اسامه : اقول لأبويا يشتريلي فله وانتهينا ماحب اجلس مع احد
مازن : لاحوووول منـــك تحب العزله زياده عن اللزوم
اسامه : مو عزله بس ماحب احرج احد
شادن شمقت : طول عمرك بتحرجني
اسامه : هههههههههه لا انتي غير
مازن رجع انسدح ومسك يد شادن الا هيا سحبتها : قوم وراك محاضره
مازن : مرت ربع ساعه
شادن : لا عشره دقايق قوم بس
مازن : باقي خمسه تانيه لسه
يزن : دا وانتا نايم بدري
مازن غمض عينه وقال ببرود : لما نومتو انا خرجت وقبل لاتصحو بساعه رجعت
يزن دوبو فهم : اهاااااا اجل انخمد انخمد وانتا يااسامه مالك غير الكويتي دا
اسامه : حفكر بالموضوع
يزن : بكيفك


فـــي آحـــد القصــــور ...
جالس على كرسيـــه الخشــبي ومستسلم للنـــوم ماحس بطلووع الشمــس
كل انــوآع الارهــاق الجسمي والنفسي بيــحس فيــه

نادتــه بصوتها الهادي : هتـآن ..هتاان
فتــح عيينه ومره محمـــرهـ طالع فيها بكــل تنــآحه
لابســه لبس انيــق جدا ككعادتــها ونظارتها الشمسيه بيدهاا ابتسمت : روح ارتاح
وقف وفرك عينه : اسف لأني نومت ماحسيت بن
قاطعتــه وابتسامتها الهاديه مافارقت وجهها : عادي ياولدي جهزتلك غرفه جمب السوااق روح نام هنـآك
هتان مره فيــه نوم بس انحرج : لا ماله داعي _ طاله في ساعته _ عندي جامعه
: الين ماراحت اليوم عادي مو لازم كمان تروح امس مارتحتو روح دحين الغرفه الي جمب السواق
هتـآن مو عارف ايش يقول يسحب على الجامعه اليوم
اصلا ماله نفــس يرووح
ام الين تنادي السواق : آمـآن آمــآن
آمــآن خرج من السياره وجا لها : نعم مدام
ام اليـن : خد هتان ووديــه للغرفه اللي جهزتها
امآن بكل طاعه : حاضر مدام
هتان خلل يده بشعره وابتسم وهوا لساته منحرج : بس
ام لين باإصرار : لا بس ولا شي انتا امس وقفت معانا
هتان بلع ريقه لما اتذكــر اخوه واختفت الابتسامه من وجههو اشر براسه بدون اي كلمه بـ " اوك "
وام اليـن اتوجهت للسيارهـ
وهوا راح ورا الســوآق دخــل الغــرفه الصغيره اللي بجانب القصر
وجلس على السرير فسـخ الشووز وانســدح ولا دقايق الا نــآآآم

__________________________________________________ _________
وقفــت سيـآرتــها ماكلارين مرسيدس إس إل آر عنــد الإشاره الحمــرآ ..لما تفــكر بالموضوع قلبـها يزيد دقاتــه
ابتســمت بكــل حب وهيا تتخيل ردات فعل القرووب وضحكت بينها وبين نفســها
قطع تفكيــرها صوت الاغاني الراب المزعجـــه .. طالعت يمينها سياره كامري وفيها ولد بيطالع فيها ويحرك راسه علـ انغام وابتســم على طول لما شافهـا
كشــرت وبدون تفكير شغلت اغنيـه على بالي حبيبي ماتبى تخرج من عالمــها ..
الولد دقلها بووري وهيا مطنشـه عارفه انو بيتــحرش فيــها ..طالعت بالاشاره كدا مره وزفرت بقلة صبر
حــركت اصابــعها بتناغم مع الموسيـقى على طارة السيارهـ وغنــت مع اليساا :احبسك ماطلعك من قلبي ولا يووم
اخطفلك نظراتك ضحكاتك حركاتك علقهن بغرفتي بنيمن ع فرشتي ...
الاشاره خضــرت دعســت واتــوجهت للجــآمعـه ..


وقفــت سياارتها في الموآقــف المخصصه للسيــآرات ..سحبت السويتش وخــرجت قفلت السياره ودخلت السويش وسط الشنطـه
حطت الشنطه متوسطه بين ذراعـها
وفي يدها التانيه ملزماات ..مشيت خطوتيـن ووقفــت لما مالت بالكعـب
وقفــت مشي وطالعت بشوزها الاسود اللي مره عالي : بلاا
امس شالت الجبـس بس لساتها بتحس باألم خفيــف ..
كملــت خطوآتها بهدوء ليــن ماوصلت لمكانهم المعتـآد وبدأت دقات قلبــهاا بتصـآرع
شــآفت قفــى يـزن ..نزلت نظرها للآرض وهيا تضبط انفسها ورجعت طالعت فيــهم وابتــسمت
وقفت ورا يزن وشدت على الملزمات اللي بيدها : صباح الخيــر
يزن فز قلبــه من يوم ماسمع صوتها دار عليــها ووقف وهيا رجعت على ورى ورسمت ابتسامه كلها احراج : فين البقيـه
شادن : صباح النور على فين يايزن
يزن عينه على رودنيا : راحو _ طالع بشادن _ ولا مكان
شادن استغربت من وقفتو : وليش وقفت يعني
يزن مد يدو لرودينا واخد منــها الكتب ..قرب منها وباسها في خدها : صباح النور
شادن بلمــت ورودينا رميتلو كتبـها ووجهها محمــر راحت باإتجاه شادن وجلست جمبها وهيا تبى تصرف نفسها : الين ماعندها دحين محاضره
شادن حاولت تطنش الحركه اللي سارت وحطت البلا في يزن وانو حالتو شويا صعبه اليوم : الين ماجات واسامه راح يشوفلو بيـت
يزن جلس قبالهم وحطت الكتب على الطاوله : وليش اتأخرتي
رودينا فتحت شنطتها وهيا ماتبى تطالع فيييه تقربع وسط الشنطه وتهرج معاه : ماعندي محاضرات الا بعد خمسه دقايق ليش اجي من الصباح عل فاضي
يزن : مو انا ماعندي غير الظهر محاضره بس جيت عشانك
شادن طالعت برودنيا اللي وجهها رايحه الوانه وفي يزن قالت بشك : ايش بكم اليوم ؟
رودينا بردة فعل سريعه : مافينا شي
كانت تبى يزن يقولهم بس دحين من كتر ماهي مستحيه ماتبى احد يدري ...
يزن : كان عندي اليوم خبـر ليكم بس دام الين مو في ولا اسامه ويزن بسيبها لبكرا
شادن : عن اعلاناتك ؟
يزن : لا شي جديد
شادن : حتمثل ؟
يزن ضحك : مره مقطعني التمثيل
شادن : اتوقع منك اي شي
يزن : لا دا _ مط حرف الياااء _ غيييييييييييييير
شادن : طيب يلا قولي انا ورودينا نكفــي
يزن حرك راسه بنفي : لا اباكم كلكم فيــه
رودينا حطت شنطتها على الكرسي وغيرت ام الهرجه : فين راحو اسامه ومازن ؟
شادن وجهت كلامها ليزن : مع نفسسك حاستو شي بايخ _ ورجعت كلمت رودينا _ اسامه انطــرد من بيتــه وبيدورلي مكان يسكن فيـه
رودينا انفجعت : كزاابه
شادن حكتــها كل شي ورودينا مصدوومـــه : بنت عمو الغبيه دي ماتستحي على وجهها _ طالعت في ساعتها واتذكرت المحاضره وقفت بصربعه _ اشووفكم بعد سااعه ونص
يزن بتملل ولا بالانتظاار : وانا رايح افطــر
رودينا طالعت فيـه : برا الجامعه ؟
يزن : ايوا وبعدها حجي المحاضره وخارج على طول
رودينا مره كان نفسها تجلس معاه سكتت وماردت اخدت اغراضها : اشوفكم بكرا
شادن : باي حياتي
رودينا مشــيت
يزن قال لشادن : تجي تفطري معايا
شادن : مايمديني
يزن وقف : اوك بروح اوصل رودينا للمحاضره وخارج
شادن رفعت حاجبها باإستغراب : اوك
يزن : باي
شادن : باي
يـــزن راح ورا رودينا : روود
رودينا دارت ولما شافته وقفت مشي لين ماجا اتجاهها : بعد ماتخلصي تخرجي عل مغرب
رودينا كانت بتقول ايوا بس اتذكرت شي : ماما حتجيها صحبتها وتباني اكون في البيت
يزن صنقر : ايش يومك دا التافه
رودينا ضحكت : ايش اسووي
يزن مكشـر : خلاص روحي لمحاضرتك
رودينا حستو زعلان : سوري
يزن ابتسملها على طول : مو زعلان بس وحشتيني وكان نفسي اجلس معاكي
رودينا ماسكه كتبها وبتدخل اظافرها وسط الاوراق مره مستحيـه مو عارفه ترد عليـه : خلاص بكرا ان شالله
يزن زفر بضييـق وقال بتفكيـر : بكرا يعني 24 ساعه والساعه 60 دقيقه والدقيقه 60 ثانيه و
قاطعتو بصووت ضحكتها : لاتحسبها كدا خلاص بكرا وانتهينا
يزن ابتسم لضحكتها : حاسس انو بكرا حيسير شي
رودينا على طول كشرت :لاتقول كدا
يزن : مجرد احساس
رودينا : خليها في قلبك انا اكتئب لما اسمع دا الكلام خلاص اتأخرت اشوفك بكرا
يزن : ان شالله
رودينا : باي
يزن : مع سلامه
كمـــلت طريــقها ورااحت لمحــاضرتها وهوا واقف لساته مكانه ويطالع فيها وهيا بتـمشي ..


في مكــآنهم المعتــآد جالسه لوحدها وحاطه يدها على خدها وبتقلب بصفحات الكتــآب اللي مو فاهمه اي شي فيــه
جلــس قبالها : شكلك مره طفشانه
طالعت فيه وماقدرت تخفي ابتسامتها : مروان
مروان : عيوني
شادن ضحكت : بلاشي دي الكلمه
مروان : زي ماتحبي _ سكت وكأنو في فمو كلام سرح وهوا بيطالع في كتابهاا _
شادن طالعت فيه بااستغراب : فيك شي
مروان رفع عينه عليها : ايوا _ ماحب يهرج _ قصدي لا
شادن زاد استغرابها قربت للطاوله وقالت بهدوء : ايش بك .؟
مروان حط اياديه على الطاوله : دحين مو احنا فريند ؟
شادن حركت براسها ايوا بدون ماتهرج
مروان : طيب لو مسكت يدك وقلتلك العبي بشعري شي عادي ؟ ولا مشيت معاكي وكنت ماسك يدك شي عادي ؟!
شادن عقدت حوآجبها وقالت : لا مو عادي
مروان : يعني اللي بينك وبين دا مازن مدري يزن اكبر من صداقه !
شادن سكتت لثواني وهيا مو فاهمه لسه قصدو : داك مازن .. وايوا اللي بيننا اكبر من الصداقه
مروان قال ببطئ وكأنه ماعجبته الكلمه : اهااا ... وعارف اني متعرف عليكي ع اساس اني معجب فيكي ؟!
شادن : ايوا ليش ؟
مروان : ومايغار يعني
شادن مرت لحظة سكوت وبعدين استوعبت ضحكت : لا قصدي مازن زي اخويا اللي بيننا اكبر من صداقه
مروان : مو بس مازن يعني شباب القروب كلو تعتبريهم زي مازن ؟
شادن : ايوا
مروان ماحب الوضع : اهاا
شادن : شوف انا من يوم ماولدت ودول حوليني
مروان يبى يمهدلها ويشوف طريقة تفكيرها : لو يوم اتزوجتي وزوجك ماحب دي العلاقه ايش تسوي ؟
شادن : حقولو يطلقني
مروان انصدوم : بسهوله دي !
شادن : ازا حاولت افهمه وماقتنع بعلاقتنا حطلق منو
مروان : اسمحيلي بس لو سويتي كدا تعتبري هبله
شادن : هبله !
مروان : يعني عندك اصحابك ولا نظرة المجتمع في النهايه لكي ... وافرضي انتي تحبي زوجك و
شادن قاطعته : ماححب شخص اكتر من قروبي لايمكن
مروان : غريبــه
شادن قالتلو بصـراحه : انا ماعندي لا اخوات ولا اخوان و ماما تفكيرها غريب وبابا مو فاضيلي كل ماحتاج شي الاقيهم جمبي لو سارتلي مصيبه ممكن اتصل عليهم قبل بابا وماما للي بيننا عشرة سنين مو سنه ولا سنتين
وماحيجي واحد حيخليني ابيع 21 سسنه عشان حب وكلام فاضي
مروان شبه اقتنع : اها كويس الله يخليكم لبعض



*******************


في الجــآمعه خلصت فطورها وخــرجت شافت على الجدآر ورقــه مكتوب فيها كل انشــطة الجــآمعه
تبى شي تدخــلو يخفف عليــهاا ...
اول شي مسرح فكرت بينها وبين نفســها اداا تدخل ولا ماتدخــل
نفضت فكرت المسرح والتمثيل من بالها وكملت تقرأ الانشطه الباقيه
من الرياضه والحااسب ووكالة الاعلان و و ..إلخ
بس رجعت تطالع في المســرح ماتدري ليش شادها يمكن لأنو شي غريب في جده وهيا تحب دا الشي
في وحده وقفت جمبــها بتقرأ
راما بتردد : لو سمحتي فين صف المســرح
البنت ضيقت على عيـنها ودارت جسمها : ات _ سكتت وطالعت في راما _ حروح لهونيك بتجي معي ؟
راما ابتسمتلها : اوكـ
البنت مشيت وجمبـها راما
: ماي نيم زي ميريام
راما : وانا راما
: بدك تتسجلي في صف المسرح
راما : مدري بس افكر بالموضوع
ميريام عقدت حوآجبها : بس بائي يومين ع تسجيل لحئي سجلي
راما بتوتر : نفسي ادخلو بس بنفس الوقت خايفه
ميريام :كتير حتنبسطي لاتعتلي هم
راما ابتسمت براحه : حشوف كيف الوضع وانتي حتسجلي هناك ولا
ميريام قاطعتها : نو بدي شوف ماي بوي فريند بيحب المسرح كتير
راما : اهاا

وصــلو لعنــد المســـرح وعلى طول حبــت المكــآن بس من المســـرح الخشببــي والكرااسي اللي قباله الحمــراا
ميريام : قود لاك
راما : ان شالله
ميريام : بااي _ وراحت لحبيبها _
راما عيونها تتنقل في المكــآن تبى تجرب شي جديد انتبهت لحرمــه لابســه تنوره طويــله وبلوزه حمرا مره ماكان في تناسق بلبسها بس اتوقعت دي المدرسـه بذات لأنو كتير مجتمعيــن حولها
راحت واتسجلت بدوون تفكيــــر

ودق جوالها كآن عمها راســلها سياره من الشركه ترجعها البيــت .. ركبــت السيااره واتــوجهت للبيــت
وهيا شايله هم اللي سار بسببها وبنفس الوقت مبسسوطه لأنها اتسجلت بالمســرح ..


وقفــت سيارتها عند القــصر وانتبهت لأساامه خــآرج ووراه شغالتين بيودو اغراضــه للسسيارهـ
خــرجت من السياره على طول وراحت له وهيا تبى تتأسفلــه عن اللي ســآر : اسامه
اسامه معطيها ظهرو سامعها بس ماحيدير ويكلمها ..وجه كلامو للخدم : بسسرعه مابقي كتير
بيدخلو وسط سيارة الهمـــر شنطـــه وكل اغراااضـــه ماساب في غرفته الا اشياء بسيطه مايستخدمــه
راما حسبت انو مو سامعها نادت بصوت عالي : اااسااامه
اسامه راحد حد الخدم ووجه وهرجهم : خلاص كدا _ قفل باب السياره _
ومشي من جمبها ولا عبرهاا .. كان رايح للمقدمه خلاص بيركب ويسوق السيااره
بس وقفتو باإصرارها لما لحقتو : اسااامه
دوبو بيفتح باب السياره الا قفلللو بعصبيـــه ودار عليييها : نععم
انفجعت مره منو بس حاولت تقول اللي عندهاا لأنها حاسه نفسها غلطانه : انا اسفه عن كل شي مو قصدي انك تروح والله بس
قرب منــــها وقاطعها وهوا يتكي بكلاااامه وبكل وعيـــد : والله حتجي تبكككي
راما قلبببها بيخخخرج من كتر مااايدق مع الفجعه مابعدتت حتى عنو قالت بكل برائه : من ايشش ماسويتلك شي
اسامه ملامحــه كلللهاا مشدوده ومايله للعصبيــه : ماحتبكي مني حتبكي من عمــك حيبكيكي دددم وقولي اسامه ماقال
بلعت ريقهاا وهيا ميته خوووف كلمه حاسه بخووف قليله في دا المووقف
اسامه : خلي في راااسك ابويا لو كره عمرو ماينسى ولا يتنااسى ولاتفكري انو مسامح ابوكي وجايبك لهنا عشان يرجعو زي زماان بس زي ابوكي مابكااه حيبكيه عليكي
راما رجعت على ورى وقالت وخلاص مرععووبه : ايش بتخررف انتااا
اسامه فتح باب السياره : قلت إللي ينقال ولازم كنتي تسمعيـــه _ طلع السياره وخرج من اسوار القصــر _
وهيا لساتهاا واقفه في مكــآنها وقلبــها لســآته يدق بسســرعه
خـــــــــآيــــفه مره من اللي حيسيــــر
حاولت تهدي نفسها وتكدب كلامـــه (( عمو لايمكن يسوي فيــآ شي اسامه تلاقيــه حاااقد علييا عشان كدا بيقوول دا الكلام ))
قالت دا الكلام واتصلت على صحبتها ايدتها في كلامهاا وقالتلها تنطـــش اسااامه


اما اســآمه مرهـ معصــب ماحب يروح لجاسم بدا الشكــل حينفجع من اول يوم قالب خلقتو فاخدها لفلفه بشوارع
وبعدين اتــجه لفلــة الولد اول ماوصل لقى مازن واقف مع الووولد

مازن: يعني كيف افرق بين الحضر في الكويت والبدو
جاسم : فرق في حرف الجيم حنا الحضر نقول ديايه اما البدو ينطقوها دجاجه
مازن : اهااا
اسامه قاطعهم لما جا : السلام
: وعليكم السلام
مازن : ايوا كمل
جاسم ضحك : وش اكمـل يامعوود
مازن : اللي كنت تقووله
اسامه : اقولكم كملو هرجكم بعدييين مافي احد يجي ينزل الشنط ؟
جاسم : ماكو للاسف نحدرها انا ومازن ويااك
اسامه مافيه حيــل يشيل ..الاغراض كتيــر : اوك
مازن خـرج السويتش من جيبه وشغل سيارته الفراري : عندي ديت دحيين انتو اشتغلللو
اسامه : عارف انك بتششرد
مازن : ههههههههههههه لا والله مشغول يلا اشووفكم بكرا
اسامه وجاسم : ان شالله ..

ركــب سيــآرتــه وآتـــوجه لأحد كافيــهات دبـي .. وصــل المكــآن بعد ثــلت سـآعه
دخل دور عليــها ومالقاها خــرج جوآلــه واتصـــل : ايوا رغد فينك ؟.
: في الكافي وانتا
مازن: دوبي واصل بس مو شايفك
رغــد تكلمو وعيونها تتفحص المكان انتبهتلو رفعت يدها : ديير
مازن دار جسمو وشافها قفــل وابتســم اتوجه لهاا : سوري اتأخرت _ سحب الكرسي وجلس قبـالها _
رجعت شعرها على ورى تحاول تصطنع التوتر والخجل معاه قالت بهدوء : لا عادي
قرب للطاوله بدون اي كلام بس رفع حاجبه وكأنو مستني شي منــهاا
رغــد غصصباا عنها اتوترت من حاجبه دا اللي طلع سندت جسمها على الكرسي واخدت شنطتها اللي على الطاوله وحطتها في حضنهاا : بعطيك اغراضك وامشي ( كانت تدعي في قلبها انو يقولها لاتروحــي )
بس مازن ماينعرفلوو : اوكـ
رغـد نزلت عينها على الشنطه وفتحتها وهيا تلعــنه خرجت نص الفلوس اللي اخدتها من محفظتو وطالعت فيه
حطت الفلوس على الطاوله : دي كانت في بيتي
مازن اخدها واتوقع انو كان في محفظتو اكتر من كدا بس مو مهتم دخلها في جيبو : ثانكس
رفعت نظارتها الطبيعه بصباعها السبابه : عفوآ
مازن سند جسمه على الكرسي وكان خلاص بيروح وبعدها قرب للطاوله وباين التردد في تصرفاته
رغـد مستغربه : في شي ؟
مازن حك رقبـته وضيق على عينــه
رغــد حست انو عنده شي : اقدر اساعدك بشي ؟
مازن حط يده على الطاوله : شوفي اللي سار يومها بنسبه ليا غريب
رغـد سوت انها مره مهتمه وبتسمعلو : طيب ؟
مازن : انا مو اول مره اشرب
رغـد : اوك ؟
مازن : حاسس انو سار شي يومها واباكي تحكيني بزبـط ايش شوفتي
رغـد : اممم كنت راجعــه لبيتي من بعد عملي وشوفتك واقف بين رجالين وانتا شكلك سكران مره وبياخدو اغراضك
مازن : بس كل شي معايا والفلوس رديتيها يعني كانت عندك
رغد : شوفت بيدهم جوال وشوية فلوس
مازن عقد حوآجبه : مو متزكر شي وبعدين شكلو اللي سرقوني محترمين
رغد ابتسمت : ليه يعني ؟
مازن : اقل شي يسويه ياخد الفلوس كلها ويمشي
رغد : بدال ماتقول الحمدالله
مازن : الحمدالله ماهمني اي شي اخدوه كل اللي ابى اعرفو ليش مو متزكر اللي سوتـه يومها
رغـد : قلتلك كنت سكران
مازن رفع صوتــه : ياااومي مو اول مره اشرب
رغد بصوت ناعم تهديــه : طيب لاترفع صوتك حصل خيــر
مازن سند جسمه على الكرسي وزززفر بقلة صبـــر : حاسس انو شي سار
رغـد تبى تجس نبضه ادا شاك باأحد : بتفهمني انو في ناس مثلا حاقده عليك
مازن : صلتي بالناس مو مره كويسا فاعشان كدا اتوقع انو سار شي يومها
رغـد بلعت ريقها : يعني ينخاف منك
مازن ضحك : لا انا مسالم
رغد : وااضح _ قررت انها هيا تمشي اول _ انا اتأخرت
مازن :بدري
رغـد وقفت :مره تانيه ان شالله
مازن ماكان ناوي يقابلها تاني حاسس انو وراها شي بس دام عرضت عليه ماحيرفض : اوكـ _ وقف _
رغد حسبتو بيوصلها لبرا : لا مايحتاج ارتاح
مازن رفع حاجبه باإستغراب : انا برضو خارج
رغــد وجهها حمـر مع الخجل حطت شنطتها على كتفـها وابتسمت باإحراج : باي
مازن ضحك عليها : باي

راح لسيــآرتــه واتــوجه للحديقــه اللي كآن يكرهها ومايحب يروحـــها
بس دحيــن نفســه يشووف شخص فيـــهاا
مو هرجة اعجااب ولا شي
بس الفضـــول قاتــله
يبى يشووف كيف تفكيـــرها
تصــرفاتهاا
كـــل شي فيـــها
وقف سيـــآرته وخــرج منــها دور على تركــي مالقااه ضحك على نفســه (( جيت قبــله ))
جلس على الكرسي الخشبــي وعينه تدورها بين النــآس
طالع في الســآعه (( هوا انا جيت مره بدري ولا هيا اتأخرت ))
قطع تفكــيره لما سمــع صوتــها طالع ورااه وابتــسم لما شــآفها ببنطلونها الفضفاض الزيتي وبلوزتها السكريــه ولابسه نظاره شمسيه
وقــف وهوا يطالع فيــهاا
اما هيا واقفـــه مع حرمــه وبتهرج ضامه اياديها لبــعض وتحكي بكل شوووق : مرره شكلهاا حلوو وفيها عوآميد كتتييرر خارجه من الدائره والوانها كمان حلوه
الحرمــه جارتهم ابتسمتلها : دا ولاشي خليني بس اخلص دا الاسبوع دوام واوديكي كل مكان
اثيــر ابتسسمت : طيب
الحرمه : بس استئزني من ابوكي اول
اثير اشرت براسها نفي : مايقول شي
الحرمه حطت يدها على كتف اثيــر : يلا ترجعي معايا البيت ولا تجلسي
اثير : بجلس هنا
الحرمه ابتسمتلها : انتبهي لنفســك
اثير اشرت براسها يعني طيب : ان شالله
مـآزن من يوم ماشاف المكــآن فضااالو استغل اللحظه ورحلها على طـــول
: اهلييين
اثير دارت عليــه وبان التفاجئ في وجهها قالت بحماااس: ماااازن
لاشعوريا ابتســم وقلها زي مايقول لأي بنت : عيوني
اثير كشرت : ايش بها
مـآزن اختفت الابتسامه من وجههو ( دي كانت عميــآ ولا هبلا ! ) : ولاشي كيفك
اثيــر : تمام _ قالت بحمــآس _ ماازن اليوم روحت اتمشيت مع جارتنا وودتني امااكن كتير مره حلووهـ
مازن عجبتو لما تقوول اسمو ببرائه :فين روحتي
اثيـر : اماكن كتير بس قالتلي نروح بعدين مول فيه تلج وننبسط هناك
مازن : قصدك الامارات مول
اثير اشرت عليـه : ايوا هوا دا
مازن : دحين ليش لابسه نظاره مو مره في شمس
اثير حطت يدها على النظاره : عشان راسي يعورني من النور القوي مو متعوده الدكتور قلي البس النظاره ولما مايكون في نور قليل افسخها
مازن باستيعاب : اهااا ...
رجعت اياديها ورا ظهرها : ايش جااي تسوي هنا
مازن : طفششان
اثير : اهاا
اثير ابتسمت : اليوم اتمشيت وروحت اماكن كتير
مازن : طيب ايش رايك دحين نكملــها
اثير بتفكيـر : بس فين نروح
مازن : نروح فين ماتبي
اثير: قولي انتا اول فيـن وانا اقولك ايوا ولالأ
مازن يفكككر في مكاان كدا كلو حركـــه وحيــآه عششان تنبســط : اممم هوا مكاان واحد بس فييه كدا دوله
اثير باإستغراب : ها ؟
مازن : هههههههههههههه ماتعرفي القريه العالميه
اثير اشرت براسها بنفي : لا
مازن ابتسم بحمـآس : تقدري تجي معايا
اثير : استئزن من بابا _ دخلت يدها بيجبها وخرجت جوالها nokia n 90


مازن : ايش حتقوليلو ؟
اثير ببرائه : اني اروح معاك
مازن (( لا دي هبله رسمي )) : قولي بروح مع صحبتي
اثير : اكزب عليه يعني ؟
مازن يبى يلحس مخها شويتين : لا دا مو كززب بس عشان لو جيت بكرا ونتمشى وبعدو كمان مايقول زودتيها بلاشي قوليلو صحبتي احسن
اثير : بابا ماحيقول شي عادي يخلني اسوي اللي اباه
مازن باأمر وقلة صبر: قوليلو صحبتي وانتهيننننا
اثير بعبــطط : ماحكزب على بابا
مازن : يااابت الناس دا مو كــزب كل البنات يسو كدا
اثير: وليش يعني
مازن شويا ويعطيها كف : عشان هنا النااس متخلفين لو شافوكي مع واحد تمشي وتخرجي معاه حيتكلمو ويقولو كلام مو كويس
اثير : طيب دول الناس مو بابا
مازن عض على شفايفه واتنفس بعمممق :تبي تجي معايا تسوي اللي قلتلك عليه ماتبي بكيفك
اثير بتفكـير وهيا نفسها تخرج وتششوف العالم : طيب
مازن كان فاقد الامل انها توافق : اووك نمشي دحين
اثير : طيب اتصل على بابا واقوله وبعدين اطلع اليبت اكلم مرت بابا واجيك
مازن طالع بساعته : حنوصل عل مغرب يعني
اثير: عادي
مازن : خلاص استنااكي
اثير ابتسمتلو : دحين راجعتلللك _ رفعت يدها اليمين وهيا تحركها _ استناااني هنا
مازن شويا يكون طيب معاها وشويا تجيه افكاار شيطانيه مايدري ليش ممكن يتهور في لحظه وياخدهاا على شقه ويسير يومو اللي عالمي ...


بعد ربــع ســآعه نزلــتلــو وهوا واقــف مع تــركي صاحبـــه اول ماشافها ودع صاحبــه
وراح باإتجاهها : مشينا ؟
: ايوا
مازن مشي وهيا جمبـو : ايش قلتي لمرت ابوكي
لانا : زي ماقلتلي بروح مع صحبتي
مازن : كويس
لانا تحرك شعرها : بس ماحقولها تاني
مازن : هههههههههههه برااحتك (( شغلو الشغله مافيها مره تااانيه ))
فتحلها باب السياره وهيا ابتســمت ودخــلت .. وهوا راح ركب في الجهه التانيه
حــرك السياره ومشي من المكــآن وهيا على طول شالت نظارتها الشمسيــه من عيــنها وطالعت فيــه : المكان بعيــد
طالع فيــها وبعدها رجع طالع بطريق وبردة فعل سريــعه رجع يطاالع فيــها عينها جذآبــه
متشتت بيخير نفســـه
يايطنش شيطاانه اللي راكبــــه ويعاملها كاألين ولا رودينا ولا شادن
ولا يستمتع معاها وقدها هبللله ماحتسسوي شي
عيــنه على الطريـــق بس عقلــه في مكــآن تااااني

رجع يطالع فيــها وفي رجولها اللي تحــركها واياديها اللي ترفع وتحطها قبال التكيــف
حركاتهاا وترتوو زيــآده ..دقااات قــلبــه زااادت وماااقدر يتجاااهل للي يحــس فيـــه
اتصــل على خــآلد وحط السماعه البيضــه باأدنـــه ...
خالــد : ايوا
مازن يهرج بشويش : انتا بالشاليه ؟
خالد : ايوا
مازن :اهاا ومنتا ناوي تروح مع تركي
خالد باإستغراب : فين ؟
مازن يباه يفهم :على اساس انتا خاررج الييوم وبتروح لستك انتا وتركي
خالد عقد حوآجبه : ستي ميته من قبل لاأولد
مازن : طيب مره كويس
خالد بدأ يستوعب : تباني اخرج من الشاليه ؟
مااازن : بببزبببط _ طالع في اثير وابتسملها وهيا ردتلو الابتسامه رفع صوتو _ بس انا حمر على الشاليه وناسي محفظتي فاحسبتك فييه قلت تجهزلي هيا
خالد : يععني اخرج ؟
مازن : ياريت يلا انبسسطو بس
خالد : طيب ياسيدي
مازن : لاتتأخروو
خالد : خلاص قدني خارج
مازن : يلا باي
خالد : سلام ياواطي
مازن شال السماعه من ادنوو ووجه كلامو لأثير: حنمر على الشاليه اخد محفظتي واغراضي ونرووح اوك
اثير : طيب بس مابى اتأخر حدي 3 ساعات
مازن ابتسملها بكل خبث : واحلى 3 سااعات لاتشيلي هم
هوا طالع بطريــقه وبس بيفكــر وهيا تطــآلع فيـــه وتتأمل شكلوو
لازم تتنح بعض الاحياان في تفاصيــل الشخص
حس بنظراتها عقد حوآجبه وطالع فيــها : فيا شي ؟ _ طالع بالمرايه بشك _
اثير بعفويه : لا مافي بس احب شعرك
مازن ضحك : بس شعري ؟
اثير : كدا لزيز مدري ليش يعجبني _ دق جووالها وردت _ الو ايوا ماما
مرت ابوها : لا تقوليلي ماما
اثير صوتهاوطتو :طيب
مرت ابوها : انا وهدى حنروح لأهلي
اثير بتفاجئ :دحييين
مرت اببوها : ايوا دحين ليش تبينا نستناكي ان شالله
اثير : طيب متى حترجعو
مرت ابوها : في الصباح
اثير : وانا ؟
مرت ابوها : اجلسي مع صحبتك دي لين مانررجع
اثير مصدومه : ياماما ماق
قاطعتها مرت ابوها وهيا اصلا مو طايقتها : ماما فيي عيينك ياككلبـــه شووفي ياأثييير تتصلي على ابوكي وتسويلي مناااحه وربي ياااويلك حخليكي تنحبسي في البيت طول الاسبوع اللي مسافر فيه فهمتتي
مازن طالع فييها وهوا سامع صوت من الجووال وباين انو معصصب واثيــر وجهها مقلــوب
مرت ابوها : فهمممتي ؟؟؟!
اثيـر بطاعه كالعاده : طيب
مرت ابوها : ولو وصصصل شي لأبوكي
اثير : خلاص ماحقوله
مرت ابوها قلبت 27 درجه : شاطره بنتي يلا مع سلامه _ وقفلت _
واثير متعوده على دي المعامله رجعت جوالها في جيبــها ولا اتحركت بعدها ولا حــركه
وقف مازن سيارتــه الاشاره حمــرا وطالع فيها بشك : فيكي شي ؟
اثير بدون ماتهرج اشرت براسها بـ لا
مازن عينو تتفحصها وهوا حاسس انو في حاجــه : دي مرت ابوكي ولا امك ؟
اثير : مرت بابا
مازن يبى يسسحب منها القافه عاميته :وايش بها معصبه
اثير بدون برضو ماتهرج رفعت اكتافها
مازن : دا الصريخ كلو وماتعرفي ايش بها ؟
اثير مره مخنووقه مو ناقصه اسئله تزود عليهاا اتجمعت دموعها في عينها وهوا حرك السياره واخد اللفه على الشاليهات
وقف سيارتوو قبال الشاليه وطفى المحرك : تعالي
اثير لبست نظارتها الشمسيه وطالعت فيـه : فين ؟
مازن بكدب : نركب سيارتي التانيه دي توقف فجأهوالطريق طوويل اخاف يسير شي مو ناقصين
اثيـر ماتناقشت : طيب _ فتحت باب السياره _
وهوا من جوآته ينطنط من الفــرح اسهل من دي البنت ماحيلقى
هبـــله
وغبيـــه
وماتفــهم
احلـــى شي بنسبـــه له
كأنو بزبــط جايب بزره معاه
مشكلتوو مايحب يجيب بناات برضاااهم يحب شغل الغصيبه دي يستمتع فيها اكتـــر ...

قفــل السياره بسويتـش وسوى نفسسه اتذكــر شي : اثيــر تعاالي بوووريكي شي مره خطيــر
اثيـر بعد كلام مرت ابوها حاسه نفسسها فااصلــله
حتمشي فين مايباها تمشي
حتسوي زي مايباها
بدوون عقــل : طيب و _ سكتت لما جات عيــنها على البحــر ابتسمت لاشعووريا وقدمت باإتجاااه البــحر
شافــته قبل امــس من بعــيد بسس نفسسها تمسسسكه تلعــب فييــه _ واا ماازن شوف البحــر
مازن كشــر ( مو وقتها دي تستكشف على راسي )

طالعت فيه وهوا ابتسملها على طول من ورى قلبـــه : تعااال
وقفــت قباال البحــر قدمت خطوتيـــن وشوزها اتبلبل ورجعت بخـــوف وصدمت بللي كان وراها ماازن
مازن ضحححك عليها ونسي فكرت انو جايبها للبيت عشان شي براسه مسك يدهاا : قدممي
اثير رجعت على ورى اكتر : لا حتفرج عليه من بعييد
مازن سحببهاا لعنده وهوا يباهاا تدخــل : مااحيسررلك ششـــي اممشي
اثيــر لصقت فيه وشدت على يده قالت بخووف : لو غرفت ياويلك
مازن : فسخي شووزك
اثيـر : ليش
مازن بعد عنها وفسخ شوزه وشرابه وراماه على جننب وهيا بتررد شالت جزمتها السكريــه ورمتــها فووق شوزهـ
رجع مسسك يدهاا : ماحغرقك تعالي _ سحب نظارتها الشمسيه من عينها _ قدوو غرووب ياأومي ماحيسرلك شي
رمشـت بعيــنها ومسكت فييه اكتــر : ترا اول مره اجي البححر لاتخليني اكرهوو
مازن مايدري ليش حزت في نفسسسه دي الكلــمه
خااف عليـــها من نفســـو مهما جااب بناات هنا بس ماقد شاف بببرائتهاا
حرام يكرهها بالحياه وهيا دوبها حست فيـــها
قال لاشعوريا : خلاص نرجع طيب
اثيــر اتشجعت : لا حدخخل انتا ماسكني _ طالعت فيه بشك وقال _ ماحتسيبني مو
مازن هوا بيحس انو كل كلامها دق ولا اللي على راسه بطحها يحسس عليها ! : ماحسيبك
قدم خطووتين وهيا معااه لما جات الموويه الباارده لرجلللها انكمشششت وقرببت منوو وقالت بصووت خاافت وفيه كل انووع الحماااس : باارده
مازن : ههههههههههههههههه امشي امشي لسسه ماحسيتي بشي
ضاغطه بيدها على يده وهيا تحسس ببروده الموويـــه ورجعت مسكت بيدها التانيه ذرااعــــه وغمضت عييينها
وهيا شاده على اعصااااابببها
مازن طالع فيــها وكأنها بزره معلقه فيــه : اثيــر ايش بببك
رخت اعصاابها وماردت عليــه مشيت وهيييا معمضــه عيــنهاا وهوا مشي جمبــها
مازن : يعني كداا ايش حتستفيدي وانتي مغمضضه
اثيــر حاسسه بشعوور غريـــب قالت بهدووء وهيا تمشي بخطوات هاديه وهوا معاها بيمشي ومغمضه عينها
: كنت دايما احس كدا_ سكتت وبعدها قالت _ احس بس ماشووف شي ماعرف كيف شكل المويه ولا لونها ارجع اطييح واختي تضحك عليا وتقولي هببله دامك ماتشوفي ليشش دااخله بس _ فتحت عينها اللي مليانه دموع ووقفت مشي لما سارت المويه لركبتــها وهوا لســآتـه في ربــع سـآقـه _
تهرج وعينــه عليــها ومــآنزلت قلبــه قبضـــه احاااسيسه متضاااربه
نزلت دموعها على خدها ورفعت يدها تمسحها : دحين شايفه كل شي واعرف كل حاجــه
مـآزن اللي طلع معاه كلمتين : قولي الحمدالله
سحبت يدها من يده : حمدالله_ ورجعت تسكت حاسه انها مخنووقه ونفسسها تهرج نفسها تققول لأحد هياا قد ايش عااانت في حياتها _
مازن مالو بالمواقف دي : اممم نرجع ؟
اثيــر تطالع بالغـروب : لا ابى اتفــرج
مازن : ماحيمدانا بعدين نروح حيقفلو
اثيـر : مو لازم اروح _ حركت رجلها وسط الموويــه _ عااجبني المكـآن هنا
مـآزن دار جسسمه رااجع : اووك انا برووح ا _ وانقطعع صووتــه لماا طاااح وسسط الموويه _
اثيـــر ضحكتهاا انفلتت تضحــك من قلبــها عليــه وصددددى ضحكتها في المكــآن كلــو
مازن رففععع وجهه عن الموووييييه وهوا كلللو مبلبل جلللسسس مكااانه وماقااام
واثيـــر ماااوقفت ضححححك
مازن يطاالع فييها ويمسسح وجه من المويه ويرفع شعره على ورى: اضحكي اضحكي
اثييير دمممعت من كتــر ماتضحك حطت يدها على قلبــهاا وهيا تحاول تاخد انفااسها : شكلك توحفه
مازن رفـع يده : قوميني بسسس
اثيــر مدت يدها وهيا مستممممره ضحككك وانقققططع صووت ضحكتها لماا سحبببها ماازن وسسط الموووييـــه
وهوا دحيــن اللي قلبــها ضحك عليـــها
رفعتت راااسسسها على طوول من الموويــه وملابســها كلها اتبلبلت رفعت خصلات شعرها عن وجهها
مازن : هههههههههههههههههه تستااااهلي حلال فيكي
اثثيــر وسسط الموويه ماتبى تخررج همها بس ملابســها : ملااااابسيي
مازن : ههههههههههههههه لو انك انكتمتي وماتشمتي ماكان سحبتك
مازن جالللس وسط الموويه وواصله لين عند صدره وهييا لحد كتفــها
اثير هدت وسارت تلعب بيدها بالمووويــآوتحرك يدها بهدوء على سطح الموويه : مرره حلو البحـــر
مازن : البحر المكان الوحيد لو جلستي فيه لوحدك ماتطفشي
اثير جالسه قبال مـآزن :سبحان الله على انو اول لو جلست ماكنت اشوف البحر بس برضو كنت ارتااح
مازن سار بيهرج زيها بهدوووء : كنتي تحسي فيـه
اثيــر : ايوا
مازن بلقافه وبتردد في سؤآلــه: ايش شعورك دحيــن
اثيـر : في ايش
مازن : انو بعد دي السنين كلها رجعتي تشوفي
اثيـر تلعب بيدها في المويــه : مدري
مازن رفع حاجبه :كيف ماتدري ؟
اثيـر : ماقدر اوصفلك اللي بحس فيـه بس اني مبسسوطه مره
مازن : ايش فيكي
اثير رفعت عينها عن المويا وطالعت فيه : مافييا شي
مازن : لا فيكي حاجه من يوم ماكلمتك دي مرت ابوكي وانتي قالبه خلقتك
اثيـر بنفي : مني قالبتها
مازن :شوفي شكلك كييف ايش تبى منك ؟
اثيــر سكتت ورجعت تحرك يدها بهدووء على الموويا
مازن : علاقتكي معاها مو كويسسا يعني ؟
ثير اشرت براسها بـ لا
مازن مافهم ايسش تقصد :كويسا ولا مو كويسا؟
اثير زادت حركت يدها في الموويا : تمام
مازن مره مايحب كداا انو يزن فوق راس احد عشان يهررج :اثيـــر احنا فريند لو مااهرجتيلي دحين ترا ازععل
اثير رجعت خصلات شعرها اللي بدت تنششف ورا اذنها ..
مازن : اهررجي
اثير :مام _ عدلتت الكلمه بدال ماما _ قصدي مرت بابا
مازن : ايش سوتلك
اثيـر :كانت دايما لما تخرج هيا وهدى و
مازن قاطعها : مين هدى ؟
اثيـر : اختي
مازن : اها طيب ؟
اثير قالت بقهر وهيا تشتكي: يقولولي لاتخرجي معانا عشان الناس لايتريقو عليكي وحتى لما يجي عندنا احد تقولي لاتخرجي من الغرفــه _ مازن يسمع ومشنقل حوآجبه وهوا مو عاجبه اللي بيسمعو _ طيب انا دحين سرت اشووف ليش ماياخدوني معااهم
محد حيتريق عليياا امس قولت لمرت بابا ابى اروح معاكم قالتلي لاا قلتلها محد حيقول شي دحين قالتلي انتي تفشليني بس تجلسي تسألي ايش دا كأنك هبله _ طالعت فييه وعيونها كلها دمووع وقفــت وشاتت برجلللهاا المووييياا - تنرفزني
ماازن وقف وملابســه تنقطط مووياا : طيب انتي قد حسيتي انو احد اتريق عليكي
اثيـر نظراتها كلها انكسسار ودا اللي معذبــو اشرت براسها بـ لا كالعاده بدون ماتهرج
ممازن : اجل ماعليكي منها دي مريضــه
اثير ضمت اياديها تحت صدرها لما حسست بالبرد : بس هدى تقول
مازن قاطعها : هدى اختك من امك ؟
اثير : من بابا
مازن : مرت ابوكي تعاملكي زي ماتعامل بنتها ؟
اثير : لا احسها تكرهنني مع اني ماسويتلها شي
مــآزن : دي لئيمه ياشيخه
اثير ماردت عليــه رجعت خــرجت من البحــر وهوا وراها : خليكي واثقه في نفســك لما تقولك كلام مالو داعي ردي علييها
اثيـر دارت عليــه وهوا كان وراها وقف على طول : ماعرف ايش اقولها
مازن وبدأ اول تعليــمه لهاا : لما تبي تخرجي معاها لاتتناقشي ابدآ ادخلي غرفتك البسي واخرجي لاتمشيكي على كيفها
اثيـر واقفه قباله وتتأمل بتناحه وجهه وتستوعب كلامه : بس حتصرخ عليا
مازن : صرخي عليها
اثير قالت بتردد : ماعرف
مازن مافهم : ماتعرفي ايش ؟
اثيـر رمشت بعينها بهدوء وقالت بصوت خافت : اصرخ
مآزن سكت للحظات وبعدها ضحك : مو من جدك
اثيـر : ماحب ارفع صوتي على احد
مازن : لما تعصبي ماترفعي صوتك
اثيـر : لما اعصب ماحب اهرج
مازن رفع حاجبه : ولو احد هزأك ؟ كيف تردي عليه
اثيـر : ماقد اتضاربت مع احد
مآزن : مو معقوله 21 سنه وماقد اتضاربتي مع احد
اثيـر حااسه ببرد مو طبيعي : محد كان يتضارب معايا بس اختي ومرت بابا
مازن : اها _ طالع فيها _ بردتي
اثيـر اسنانها تطقطق ببعضها : اييوا
مازن اشر على الشاليه : تعالي خديلك اي لبس _ مشي وهوا كمان بردااان وهيا ورااه رجعت وقفت مشــي شبكت اصابيعها ببعض ونادته : ماازن
دار عليها وابتسملها : نعم ؟
اثيـر : وديني خلاص البيت
مازن : ماتبينا نخرج ؟
اثيـر : خليها مره تانيه
مازن : طيب على الاقل غيري ملابسك
اثيـر مسدت شعرها المبلل : مو لازم
مازن رجع شيطانه يلعب فيــه : بس سيارتي حتنعدم لو ركبتيها كدا
اثيـر : طيب خلينا نجلس شويا هنا لين ماننشف مو لازم نغير
مازن يبى يقنعها : حتتعبي يابت ادخلي احسلك
اثيـر مصممه انها ماتخش : مابى خلاص روح انتا غير
مازن (( العن مخك )) قرب لعندهاا ومسك يدها البارده : تعاالي اقوولك
اثيـر سحبت يدها وقالت بهدوء وهيا ماتعرف طبعا تعصبـ : مازن ماابى
مازن : يعني لازم تمشي كلامك عليا
اثير ابتسمتلو : لا بس مابى اغير
مازن انقهر وبان في ملامحه : بكيفك _ اتوجه للشاليه _
وهيا رجعت تطالع في المكــآن وتتأمل كل شـــي ,,, قربت لعند سياره مازن وحطت يدها عليها
مره حبيتهاا ... سمعت صوت ازعاج في الجو رفعت راسها للسمااء وماقدر تخبي ابتسامتها لما شافت الطياره
قالت بصوت مسموع لاإراديا : طيااااره
سندت جسمها على السيــآره ورجعت تطالع في البحـــر بكـــل إعجـــآب: سبحاان الله


امـــآ هواا دخــل الشاليه ورزع الباب معااه : غبيــــه

اتــوجه لغــرفــتو الخاصــه خــرجلو ملابــس وهوا مكشـــر
غيــر ملابســه واتشــطف واخد منشفه لأثيــر وهوا نـــآزل لقــى تـركي
مازن طالع حولينه بحذر : من فين جييت
تركي : من الباب الخلفي _ اشر على الباب _ دحين ايش تسوي دي هنا
مازن : مالك وانتا ايش جابك
تركي : جاي اجلس _ رمى الكيس اللي بيدو على الطاوله _ لاتقولي حتدخلها
مازن خلل يده وسط شعره ويحرك شعره بسسرعه يبى ينشقه : لا دي عبيطه راسها زي الجزمه
تركي : احسن
مازن : اهم شي ماشافتك
تركي جلس على الكنبه وغمزله : ريح نفسسك
مازن طالع بالكيس الاسود : ايش دا
تـركي اخد الكيس وكبو على الطاوله وابتسم : دا طلبيتك ياحلو
مازن بس شاااف اللي يحببو قلبــه فنجل عينه وهوا مبسسسوط : واخييرااا حشيشي العزيز جا
تركي اشرلو بيده: الفلووس
مازن فتح محفظتوو : مايغلى علييك ياترووووك _ خررج فلوس من محفظتوو واعطاها لترركي _
تـركي : حطير كل فلووسك في دي الاشياء
مازن : بقولك جربوو واانتا حتفهمني
تركي سند جسمه على الكــرسي وهوا يعد الفلووس : لا انا مرتااح كدا
مـآزن عينه جات على الابره والعلبه البنيــه : لمين دي ؟
تركي اخدهم على جنب : لا دي مو لك
مازن : دا هروين ؟
تركي : ايوا
مازن عينه على الابره ولا شالها
تركــي كأنه فهمه : ماززن دا اخر شي حخليك تستخدمه
مازن بتصريـقه ومايخفي انو جات في لحظه فكر يجربها : ومين قال اني اباها
تركي : عيوونك يااسيد
مآزن : وحتى لو طلبــت ايش حيسير يعني
تركـي : انا اقولك ايش حيسير داا الي يدمن علييه صعــب يسيبــه حتكون نهايتك زي اي مدمن قبلك الموت
مازن : خليني في حشيش وبعدين لو بطور باخدلي كوك ماليا في الهيروين انا
تركي حط الفلوس في جيبه : كويس
مازن : ماقلتلي لمين
تــركي : لصاحبك الكويتي
مآزن باإتسغراب : جااسم ؟
تـركي : ايوا جاسم بس اتوقع انو حيجربها لأول مره مدري عاد عنو
مازن : اقولك لاتعطيه هوا الا لما اكون فيــه
تــركي : وانا اقوولك البنت بستناااك من اووول
مازن اتذكككرها : اووف نسيييتتتها والله _ كان خارج بس اتذكر شي _ ادخل المطبخ لأني دااخل انا وهيا
تركي : فين داخلين
مازن الا حالف يمين يدخلها الشاليه : طالعين غرفتي ماعليك ثواني بس خليك بالمطبخ
_ راااح على طوول لباب الشاليه فتحــو وسمع صوت ضحكتها
ملامح الاستغراب كست وجهو نزل من التلات الدرجات اللي عند الباب وشافها عند باب السياره وواقفه قبال المرآيه
وتسحب عيــونها وتسوي حركااات بوجهها وتضـــحك
فطسست خشمها وسحبت عيييونها ورجعت تضحككك بكل صووتها على شكـــلهاا
دخــل يده في جيب الشوورت الكحلي وابتســم وهوا يطآلع فيهاا ذكرتــو بولد اختــو
: استخفيتي ها
انفجـــعت نزلت يدها بردة فعل سريعــه ووقفت باإعتدااال ورجعت يدها ورا ظهرها : انتا جيت
جا دورو دحين يضحك عليها : ههههههههههههههه سوري فجعتك _ قدم بخطوات هاديه باإتجاهها _ ماتبيني اجي
لو غيرها كان ارتبكت من نظراته وهدووء وهوا بيقرب منها
بس هيـــآ لا ,,, ابتسمتلو وكل اللي بتحــس فيه انها مستحيه عشان شافها تستهبـــل ...
تحرك رجلها اليمين ع رمــل وتطالع فييه بكل برآئــه : لا مو كدا قصدي
طالع برجلــها ورفع عينه وشاف وجهها (( يااااقلبي لاتتعب )) وقف قباالها قال بكل هدووء وهمس : برداانه ؟
اثيـر حست بشعور لأول مره في حياتها تحســو اتوترت من قــرب شخــص لهاا رجعت خطوى لورى وسند جسمهاا
السياره للي كانت وراهاا ..اتكت عليــها وطالعت بعيــنه : مو بردانه
قــرب خطوه لها كماان وتكــى يده على السيـــآره
بنص عيــن طالعت في يده ..
ماازن زفــر بصوت مسموع .. اثيــر زادت دقاات قلبــها : مازن ايش بك
مازن رفع حاجبه وملامحه كاسيها كل انواع الاسترخااء : ولاشي
مــرت دقــآيق معدوده وهوا يطاالع في عيـــنها الوسيـــعه ملامحــها النااعمــه
وهيا متخشبــه في مكــآنها ولا اتحــركت
ماتدري ليش حبت دي اللحظه اللي بيــنهم : ماازن
مآزن رمش بهدوء : عيوني
اثيــر رفعت يدها ورجعت شعرها المشعتر ورى ادنها : مو احنا اصحاب
مازن اشر براسـه وقال ايوا بتمتمه : امم
اثيــر غمضت عيــنهاا وهنا هوا رفع حاجبــه : ايش بك ؟
رفعت يدهاا لوجهه وحطتها على خدوو وهوا هنا اللي اتخشــب وحتى كتم انفاااسه بدون سبب
مغمضــه عيــنها وتمرر يدها بهدووء ونعوومه على وجــهوو
من خدوو لعيــنو لخشموو ولشفايــفه ونــزلت على فكــو العـريض ابتســآمه بسيــطه مرسوومه على شفـآيفهاا
وبدأ قلبــو تــزيد دقــآته
نزلت يدهاا ورااسها بخــجل ... فتحت عيــنها ولا طالعت فيــه
مــآزن مو عارف ايش دووبهاا سووت بس الشي الوحيد إللي حاسس بيه انها حركت اشيااء وسطـــوو
اشياااء ماقد حسس فيـــهاا
شعوور اغرب من الغـــريب
قالت بدون ماتطالع فيــه وبكلمات منفصــله : اخاف مره انام واصحـى ماشوف _ طالعت فييه وهوا متنح وبس يرمش _ ابى احفظ ملامحك

الجمله اتعادت في راســـو اكتــر من عشــرين مره في دي الثانيتين
" ابى احفظ ملامحك "
"ابى احفظ ملامحك "
"ابى احفظ ملامحك "

مالقت اي ردة فــعل منـــو دفتو من صدره وبعدت عنه : خلاص اتأخرت
رجع خطووتين لوورى وبدفتهاا فوقتـــوو من اللي هوا فيـــه
خلل يده بشــعره بكل توتـــر ... حط المنشفه على السياره : خدي
اتــوجه للسياره ودخــل وهيا اخدت المنششفه ونشفت نفسسها


حست انها مبسوطه راحت للجهه التانيه وبتفتح الباب مقفــل دقت بشوويش ع طااقه
بس ولا سمعها الأخ متنـــــح
رجعــت دقت اقوووى وهوا طالع فيها واشرت بيدها عل باب ..اتدارك نفســـه وفتتتحلها الباب
دخلت السياره : ايش بك
مازن شغل السياره وهوا معقد حوآجبــه : ولاشي
ماهتمـــت بس اضااايقت في جلستها من ملابسـها المبلله : سوري شكلي حعدم الكنبه
قال بدون مايطالع فيها وكأنه مبرمج عل كلام : لا عادي
سكتت
وهو حــرك السيــآره
صح طوول عمره معتــرف بحقــآرتـــه
بس لأول مره يحـــس فيــها
لأول مرره يحــس انو ضعيف قداام احــد وتخليــه يترااجع عن تصــرفاته دي
مره مو حااب اللي بيحــس فيـــه بعكسسها تمــآماا
طول الطريق تكلمه وهوا يرد عليــها بكلمتيـــن ويســكت
وقف السياره بعيــد شوويا عن بيــتها : هنا خلاص
اثيــر : ايوا
مازن : انتبهي لنفسك
اثيـر فتحت باب السياره : طيب باي
مازن طالع فيها ورجع شتت نفســه وهوا يشغل اغاني باي
اثيـر ماتحاسب على دي التصـرفات ولاتحس انها تسليك او شي قفللت باب السياره واتــوجهت عند جاارتــهم
اما هوا من قبــل لاتووصل قدوو شخــط الطريـــق وراااح
بيــهرب من اشياااء بيحــس فيــهاا
اشيــآء حيدفــنها ويطنشــهاا
حس الييوم بمشــــآآعر جدن متضـــآربــه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 01:39 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


************


خــرجت من عند صحبــتها مقهوره من رســآلة هتــآن تمشي بشووارع وتفكــر
هيا باعت كل شي عشـــآن خــآطر عيـــونه
ماتقدر تكون " رقاصـــه " وهوا يشــوفهاا
ماتبى تحطوو في مـــوقف سخـــيف .. تبــى تدوور شغـــل ..عشانه وعشان امـــهاا
وقفــت عند سووق تجــآري الانوااار البيضــه جدآآ مضيــئه في المكـــآن
صوت صرخة الرجال الكبيــر بسن وهوا يطــرد احد الموظفيـــن : اطلللع براا
ولد شباب رمى الكاب حقوو علـ ارض وتفـــل عليـــه ومشـــي بصعبيـــه
اما هيــآ كانت بتمشي الا جات في بــآلها انها تقدم في المكــآن
مايحتااج لشهآدهـ
مركــز كبيـــر يبيع كل المستلزماات
شنط
ادوات مدرسيه
ادوات مطبـــخ
مكيــآج
ملابــس
..إلخ
دخــلت بترددالمككــآن الوااســـع ,,,شافت الرجال الكبيــر جلس على كرسي وهوا معقد حوآجبه ويتنفس بســرعه
جات لعنده : السلام عليكم
رفع رااسه وطالع فيها وهوا معصب : وعليكم السلام
وقفــت بحمااشه زي عادتها وعقدت حوآجبه ولا كأنها جايه تطلب عمل هنا : دوبك طااارد واحد من هنا مو
: اي الله ياخد ابليسه هو ومصايبه اللي تتحاذف علينا من كل صوووب
رنيــم بكل ثقه سئلتو : ممكن اتوظف بداله
الرجل رفع حاجبه وطالع فيها من فوق لتحت ماتوقعها جايه تطلب وظييفه : تقدرين تداومين 6 ساعات
رنيـم : ايوا
الرجال بتفكيــر : والله يابنتي ال
رنيم قاطعته صوتها فيه كبريااء بس ماغاب عنه الترجــي : محتااجه دا العممل لو سمحت
الرجال : اممم دوام ذا الجاحد كآن قبل شوي بادي من 9 الليل لين 3 قبل الفير
رنيـم ماتدري هوا كدا وافق ولا لأ : يعني حشتغل ؟
الرجال : ربي سهلها لي ولكي
رنيم ابتسسسمت بفــرحه : مره شكرا
الرجال نادى احد العامليــن الهنوود : محممممد تعال هني
محمد جاا ومن نظراته قله ايش في
الرجال الكبير بســن : ذي حتشتغل بدل داود علمها شغلها
محمد : حادر
وأخـــد رنيــم معااه وفهمها شغلها ترتــيب بعض البضــآعاااات ولا ساعتيــن إلا وفهمت شغلها
(( هوا دا الشغــل مو رقــآآصـــه )) زفرت بضيــق تحب الرقــص ايش تسوي ..

خـــللصت شغلها ع ســآعه 3 وكــآنت راجعه على بيت هتـآن
دخلت الحاره وهوا كان قباالها شكلو دوبو واصــل ويمشي بكــل تعــب ..
نادت بصوت متردد : هتاان
الحاااره هاديـــه والظلاااام كاسي المكـــآن مافي غيرها وهوا...
دار على ورى وضيق عينه هوا بيحلم فيـــها ولا هيا من جد رجعت : رنيـــم ؟
صح مكووره منه ومعصبــه بس مالها غيره اتقدمت كم خطووه له وهيا تعبااانه محتــآجه حضنـــة
وقف قباالها : ليش رجعتي ؟
رنيــم : ماتلاحظ انك متغير باإسلوبك
هتــآن ماله نفسس يرجـــع ويشووف نضـــآل : متغير لأني اشتقتلك
هتــآن قــرب منها وحضنها وغمض عيـــنه باألم ...شد على عينه اكتــر لما حس صورة نضاال في راســه
اما هيـــا بكت في حضنـــه .. نسي نفسسسه بعد عنها وهوا مو مصدق : رنييم ايش بك
اشرت براسها بنفي ومسحت دموعها تكابر : ولاشي
هتـآن : لا فيكي شي
رنيــم مخنووقــه حاسه نفسها ضايعه بدا العالللم : ابى بابا _ وبكـــت بصووتهاا _
رجع حضنهاا وهوا يهديها : رنووم اوسس انا في لاتبكي
رنيــم تدور كالعاده الامان في حضنه ودايما تلقاااه
غمضت عينها وهيا شاده على تيشيرتو ولا تبى تسيبوو : مابى ارجع البيــت ياهتاان
هتان : رنيم ارجعي وانا حسااعدكم _ باس راسها اللي تحت ذقنــه _ لاتتعبي نفسسك
رنيــم : انا وعدت ماما
هتان بعد عنها ومسح دموعها : تعاالي نروح
رنيم بترجي : ماابى ارووح عند ماما الله يخلييك
هتاان بتفكيــر : طيب نروح عند شجرتنا
رنيم ابتسمت غصبــآ عنها بين دموعها : طيب
مسك يدهاا ورآحوو للمكــــــــآن الفــــآآآضي
ورى الحااراات ... شجره كبيـــره مرت عليها اعواااام
اوراقها طاايحه .. يااابســـه بس اللي يميزهاا كبـــرهاا
جلس تحت الشجرة وسسند جسممه عليــهاا رفــع يده ومدالها هوا : تعاالي
مسكت يده وجلسست جمبببو حطت راسها على كتفو وقربها اكتــر لصــدروو
راســهاا تحت ذقنوو وحسس على راسها
مــرت عليــهم لحظظه سكووت
هوا نسي هــرجة نضــآل وكل اللي همه هيــآ كيف يقدر يســآعدهاا
وهيا همها هواا وكيـــف لو عرف ايش هيا تسسسوي
جات في باله امها وغمضت عينها بقــهر
الم
حرمان
تعب
كل انوااع المعاناااه ..
قطع تفكيرها صوتو المبحوح : باإيش وعدتي امك
رنيم سكتت للحظات
وهيا تختار بين امها وهتاان : هتاان
هتان : عيوني
ماكانو يطالعو في عيوون بعــض
رنيـم اتجمعت دموعها في عينها : ابى اسوي شي بس مهما سار لاتفهمني غلــط
هتــآن : ايش حتسوي
رنيم عدلت جلستها وطالعت في عينه : اوعدني ماتزعل
هتان خاف عليها : ايش بتسوي
رنيـم بلعت ريـقها : ماحقولك
هتان :ماحخليكي تروحي
رنيـم نزلت دموعها : هتاان بلييز انا مخنووقه ابى اكمل اللي بسوويه عشان ماما وماقدر اسويه عششانك
هتاان : رنيم لاتجنيني ايش بتسسوي انتي اصلا
رنيم مسحت دموعها : انتا تثق فيا ؟
هتان : اكتر من نفسي
رنيـم : طيب قولي سوي اللي تبيه يارنيم
هتان مايدري كيف تفكر:ولو قلتها حتمشي من هناا وتسوي اللي انا مو عارف ايش هواا
رنيــم نظراتها كلها انكساار تبى تنقذ نفسسها من اللي عايشه فيه وبنفس الوقت ضميرها مايسمحلها عشان هتان : إزا تحبني قولي حتسامحني على اي شي
هتـآن زفر بضيــق : من النهايه ناويه على جناني اليوم ؟
رنيم غيرت جلستها باإهتمام : بس اعطيني شهر ونص حسوي فيه اللي ماما تبااه وانتا اوعدني ماحتزعل
وقف وهوا معصـــب : رننننييييم ارحمممي اهلللي انتي وكلامك داا اللي مو فاهم راسو من رجلو
رنيــم وقفت وقالت بتفاهم : ماما رضيتلي
هتاان قرب منها وحط يده على كتفها : قوليلي طيب ايش هواا
رنيــم عرفت لو ماقالتلو ايش حتسوي ماحيسيبها في حالها
سكتت للحظات وعينها في عيــنه اللي تعشقهاا قالت بدون ماتحس : حشتغل خدآمه
هتان رمش وهوا مو مستوعب : نعم
رنيـم تبى تعدل وضعها : شهر ونص وراتبي كويس
هتان مو متخيلها تشتغل في بيت !
حبيبته شغااله ؟!
تخـــدم احـــد ؟
هتان : رنيم انا حساعدك
رنيــم : لا في دا الشي محد حيساعدني انا حساعد نفسي
هتان بعـــد عنهااا واتوجه للشجره
جلس تحتــها بدون اي كلمــه ... جاات جلســت جمبـــه وهيا تهديه : كنت عارفه انك ماحترضى عشان كدا خبيت عليك
هتان مايقدر يقولها لأ بس مستصعب الوضع : تنامي وتصحي في بيتهم
رنيـم اتذكرت كلام نضــآل وكبيف بيتهم مايكفـــي لها قالت بدون تفكيــر ايوا
هتان هنا سكت
رنيــم عرفت باإيش فكر : ماعندهم اولاد كبــآر _ بتأليف _ 4 بنــآت وولد صغيــر وابوهم متوفي البيت مره مافيه رجال
هتان سند جسمه على الشجــره وغمض عيــنه لو حياته بس مو زي كداا كآن قدر يقولها لا
كان ساعدها بس هوا يبى مين يساااعده
كان حيغير اشيااء كتير
رنيــم عارفه سكوتو يعني عدم اقتنااعه حطت راسها على كتفه : لاتخاف عليــا
وغمضــت عيـــنهاا ..مرت دقـآيق الا ماحســو بنفســـهم
الاتنين تعبااانين نفسيــآ
محتــآجين لبــعض
كل واحد فيهم شايل هم اكبــر من عمرو
هيا تحبـــه وتبى تشكيلو ومو قادره " لأنها تحبـــه "
هوا يحـــبها ويبى يبــكي في حضنننها بس مو قادر " لأنه يحبــها "
كل واحد فيهم يفكــر بتاني اكتر من نفســـه
مايبو يشغلو بال بعـــض ..
كدا اكتفو بسكوووت والنووم تحت دي الشجـــره اللي عااانت زيهم لسنين ومازالت تعااانــي

بـــس همــآآ حتستمر معانااتــهم ..؟


***************

فـــي مكــآآآن بعـــيد كل البعـــد
عن الحـــرمااان
التشتت والضيـــآع
بعيـــد عن الألــــم
بعيــد عن المعاناه والفـــقر
في أحـــد مطــآعم دبــي مستأجر المطعـــم كلـــو بس عشــآنهاا ..
عشانها تكــره الإزعاج ! وتعشق دا المطعم المزعج !
حققـلهاا اللي تبــآه
المكـآن فاضي الإضائه جدآ خافـته شمعاات مضيـئه المكـآن .. الورود الحمراا مشعتــره في كل المــطعم
موسيـــقا هاديــه ورومنسيـــه ضايفه جوو رائــع
لبســها قطعة الالمــآس بيــدهاا وباس يدهاا
وجهها محمــر مو لأنو مسوي دا كلو عشانها
لا جدن متعوده .. بس خجلت لأنه باس يدها ..
صوتو الهادي : اليوم كملنا سنتين مع بعــض
ملامحــها هنديــه
جذآبـــه والف واحد يتمناهاا سحبت يدها بهدوء من يدو وسندت جسمها على الكرسي : وعقبال ال 100
ابتسملها على طوول يعششق تفااصيل وجهها : ان شالله
: نزآر _نزلت عيونها على اظافرها _ باقي شهر
قرب للطاوله : امس اتصلت على ابويا بس مدري فينو مسافر جواله مقفـل وامي نفس الحكايه
سهاد : لسه بدري لاتكلمهم
نزار : ياشيخه شهر يادوب عشان يرجعو ماتعرفيهم يعني الله واعلم فينهم دحين
سهاد : سيدك مايدري ؟
نزار : ماسئلتو
سهاد : اها
نزار : ماقلتيلي تبى الزواج متى ؟
سهاد وجهها حمر : خلينا اول نملك وبعدين نتفاهم
نزار : ايش رايك نخليها كلها في يوم وحد
سهاد قربت للطاوله وقالت بهدوء : لا طبعا
نزار كشـر : ايش لزمت 3 مناسباات
سهاد : نزاار وي ايش بك انا ابى افرح كمان
نزار : انو يعني ماحتفرحي لو سوينا زواج على طول
سهاد : حفرح بس ابى شبكه زي بقية البنات ايش نااقصني يعني انا بنت يووسف حستخسر في نفسي شبكه و
قاطعها : خلاص طيب ياابنت يوسف انتي
سهاد رفعت حاجبها : نزار لاتسويلي دي الحركات احنا لنا سنه متفقين على كل شي الشبكه انا ابى اسويها زي مابى ابى احط لمسااتي في كل مكاان انتا واهلك الزواج سوه بكيفكم
نزار شد على كلامو : اهااااا
سهاد استغربت : ايش بك ؟
نزار: لا بس دوبي فهمت كيف بتفكري
سهاد : ماعجبك ولا فيه شي غلط ؟
نزار : لا بس مابتفكري زي مابفكر
سهاد : وكيف تفكر ان شالله
نزار : لنا سنتين مع بعض خلاص تعبت من كتر ماستنى قلت زواج مره وحده وانتهينا بس انتي بتفكري بكلام الناس
وتبي تسوي احسن شي كعادتك وافخم شي و
سهاد قاطعته وهيا تهرج بكل اقتناع بكلامها : بيبي انا بنت كنت احلم بدا كلو وانا عمري 9 سنوات
ابى اسوي دا كلو مو عشان كلام الناس عشان دا الشي ححس فيه مره وحده بحياتي زي ماصبرنا سنتين نقدر نصبر على الاقل 5 شهور _ مسكت يدو وابتسمتلو _ ماهمني والله كلام الناس
نزار ساكت مابين مؤيد ومعارض لكلامها شدت على يدو : ايش قلت ؟ لو مضايق خلاص حبطل و
نزار ماحب يكسر في نفسسها باس يدها : سوي اللي تبيـــه اللي يبسطك يبسطني اكيــد


************

اشعـــة الشمــس الحــآرقــة ازعجــتو في نوومــه ..فتح عينه وحط يده قبالها ...
مكشر ومنزعععج طالع حولينه واتذكــر انو ناام امس عند دي الشجــره
بس استغرب انو رنيــم مو فــي .. حط يده على الشجره ووقــف
رجع يطاالع ويدور عليــها .. مالقاهاا
فــرك عيــنه ( اكيد راحت عند امهآ ) مشي بخطوات هاديه ويتثاووب ويحك يدو اللي تحرقو من قرص الناموس
طالع بساعتو وفنجل عينه لما شااف الوققت : الجااامعــه
مايكفي امس ماراااح ...

اتــــوووجه جـــري للبيت واي واحد يشووفو قباالو يرمي السلام بســـرعه وبكممل
وقف عند باب بيتهم دق الباب الخشبي كداا مررره
امو من خلف الباب : مييين
هتان : هتاان
فتحت الباب بخووف : هتااان فيننك من اممس
هتاان دخل وسلم على راسها ويدها : معليش انشغلت
امو وباين الخوف في وجهها : وماطمني عنك يعني
هتان طنش كلام امو لأنه في راسه سؤال : نضال في ؟
امو : لا من امس برضو ماجا تبو تجننوني انتو
هتان : طيب رنييم جات
امو : سلمت على امها وراحت
هتان طالع في امو : فيين راحت
امو : شغلها المهم دحيين فين اخوك
هتان كان بيدخل الغرفه إلا انتبه ام رنيم نايمه رجع خــرج : مدددري ادخلي جيبلي ملابس متأخر عن الجامعه
امو مقهوره لأنه بالها منشغل معاهم وهما ولا ساألين : حسبييه الله ونعم الوكـيل _ دخلت الغرفه تخرجلو ملابس _
وهوا اتــوجه لغرفه ابووه وسلم عليــه : كيف دحين
ابوه منسدح على فرشتو : الحمدالله وكيف عملك
هتان : تمام
ابوه : مرتاح فيه
هتان : ابوا
ابوه : الحمدالله اهم شي ياولدي لو سمعت اي كلمه تضايقك لاترد علييهم الله يخلييك
هتان : دارس مع دي الاشكال في نفس الجامعه متعود كيف اتعامل معاهم مايحتاج
ابوه : الله يرضى علييك
امه دخلت وفي يدها ملابسه ومن ضمنها جينز وبلوزه سوداا محدده برصاصي
دي نفسها اللي بهدلتو فيها الين : لا ماباهاا خرجيلي بلوزه غيرها
امه : طيب
راحت ودورتلو ورجعتلو ببلوزه بنيـــه
اخدها واتوجه للحمام استحمى وغير ملابســه وخـــرج
امه : اعبي فطوور
هتان ميت جووع بس ماعنده وقت : لا مو جيعاان مع سلامه
امه : في امان الله ..

*****************

فــي احد ممرات الجآمــعه انتبه لغـرفة عامل النظافه مفتووحه
وهيا بتمشي لوحدها وشكلها بتفــكر بشي مسسسك يدهاا وسحبها للغرفه وقفــل الباب
وكتبها طاحت في الغــرفة الصغيره ..
فتحت عينها على وسسسعها حطت يدها على قلبها وسندت جسمها على الجدار: يزززن
يزن ضحك : ههههههههههه عيووني
رودينا بخووف : فجعتتني
يزن قرب منها : بللهي
رودينا وجهها حمــر الغرفه مره صغيره طالعت بخجل حولينها : ايش بنسسوي هناا
يزن : ايش رايك انتي
رودينا طالعت فيــه وهيا ضايعه قدام طولو : مابنسوي شي
يزن ضحك : حلم ابليس بالجنه
خافت مره من ضحكتو قالت بكل توتر : يززن عندي محاضره
يزن قرب منهاا وسار قباالها بززبط وهيا شويا تخش بالجداار : كزابه
رودينا نزلت عينها مو قادره تطالع فيــه اول مره تشوفه كداا
يزن حط يده على خدها ورجعها بهدووءعلى شعرها : احبك
رودينا قلبها يدق بجنون طالعت فيــه وتبى تخررج من دي الغرفه : يزن مابى اتأخررر
يزن ابتسم بخبث وهوا ناوي على نيه مو مدخلها هنا عشان يكلمهاا : لا حتتأخري
اول مره تترعب منـــو : يزن لاتهرج
يزن : هوا من ناحيه ماحهرج ماحهرج
رودينا مافهمتو : ايش ؟
يزن قـرب وجهه من وجهها وسووى اللي برآســــه ...

بعــد عشــره دقايق بعدت عنو بخجل وهيا تعدل ياقة بلوزتها : يززن متأخرين
يزن : شوفت جدولك يابكااشه ماعندك محاضره
رودينا وجهها كلمة محمممر قليــل : مو جمعت القروب كلهم برا يستنونا
لمت كتبها وهيا بقمة احراجها بس تبى تخرررج ولا تطالع بعيــنه من بعد اللي سوواه
مع إنو هيا ماسوت شـــي وكانت مستحيــه وهوا اللي اخد راحتــو
فتحت الباب وخــرجت بصـربعه وهوا خررج وراها : رقبتك خطيره غطيها على الاقل
جبست مكانها وهوا جا جمبها : ايش بك
استوعبت كلامه فهمت قصدوو نثرت شعرها على رقبتــها ورجعت كملت طريقها
برضو بدون ماتطالع فيــه (( ابببعد عني يااييزن ))) مستحيـــه منوو
يزن بيطير من الفــرح : رايح اقولهم دحيين _ دق جواله بنغمة الرسايل وعقد حوآجبه _
رودينا بس تمشي ولا انتبهت
على صوتو اللي اتغير : رودينا شويا راجع
رودينا دا اللي اتباااه تبعــــــد عنــه
تمشي وتهرج في نفسسها ((اايششش الغباااء اللي فيا انا ايش مدخللني معاااهـ ))تفكر بللي سوتــو وشويا وتبــكي ماتدري كيف مابعدتو عنها
ماتنكر انو كان شعور حللو بس خاافت منــو خافت من تســـرع يــزن في الموضوع
لقت الييين في طريقها
الين انتبهت لوجــه رودينا اللي مصــفر ورايح لونــه : ايش بك
رودينا اشرت براسها بتوتر : ولاشي
الين وقفت قبالها : بلاش هببل ايش بك
رودينا مو عارفه ايش تقول ماتبى تستبق الاحداث : يزن حيقولكم دحين
الين تقنص كل شي سكتت من الصدمه وبعدها قالت : ايش دا اللي برقبتك
رفعت يدها بتوتر وغطت فييه رقبتها : ايشش ولاشي
الين مدت يدها ورودينا رجعت على ورى : ايش بك
الين مصدومه : رودينا ايش مسويه
رودينا : ولاشي
الين شدت على كلامها : رودينا مين دا اللي سوى فيكي كداا
رودينا : الين بلاشي مجااغه
الين لساتها مبلمه : ايش هوا المجااغه انتتي شايفه ايش اللي على رقبتك تستعبطي من متى بتسوي دي الحركات السامجه
رودينا تبعد عينها عن عين صحبتها : حتفهمي بعدين
الين باإصرار وباين انها معصبه : حفهم دحيـــن مين دا
رودينا بلعت ريقها : يزن
الين اخر شي ممكن تتوقعو يزن : ايش بو ؟
رودينا طالعت فيها ووطت صوتها : هوا يزن
الين قالت بهدوؤ : يزن اخو مازن ونزار ؟
رودينا ابتسمت بخجل واشرت براسها : ايوا
الين لساتها : اللي ماتتفقي معاه ؟
رودينا ضحكت : ايوا
الين : اقوول بلاش كزب واهرجي
رودينا وطت صوتها وتتكي على كلامها : والله ايش بك ياهبله
الين سكتت مصدومه متفاجئه وكل شي
رودينا : دحين حيجي يقولكم انو يحبني بس بلييز لو جا سوي نفسك ماتدري
الين : كزابين
رودينا : هههههههههههه الين ايش بك
الين بملامح اشمئزاز : انتي ويزن !؟؟
رودينا مسكت يدها ومشيت : ههههههههههه مع نفسسك والله احبو
الين تحت تأثير الصدمه : ماحرد دحيين على بال استوعب اللي سار بعدين حرد عليكي
رودينا : هههههههههههه
الين : ومن متى بينكم دي المصخره
رودينا : لا اليوم اول مره يسويلي كدا مدري ايش فييه
الين : انتبهي المفروض تهزأيه تسويلو شي مره داا داخل بحماشه
رودينا : هوا انا قدرت اقول كلمتين على بعضها عشان اهزأو _ اتنهدت _ بس شي حلوو حبيتو زياده
الين : هههههههههه اديلو يامنحرفه وانتي ايش سويتي
رودينا : والله ولاشي
الين سكتت وبعدها قالت بدون استيعاب : يزن وانتي .. ايش في اسخف من كدا بلله
وصـــلو لعند القرووب
ورودينا همستلها : لاتقولي لأحد دحين يزن جااي
الين : لاتخافي انا لساتي مو مستووعبه فاعشان كدا ماحهرج
رودينا دفتها : ااسري
الين جلست جمب مازن وشادن
ورودينا جمب اسامه قبالهم ...
مازن : يزن المروق ايش يبى
الين : ليش هوا ناداكم ؟
مازن طالع برودينا وهوا شاك بالموضوع :ايوا .. رودينا ماتعرفي ايش يبى يزن ؟
رودينا راج وجهها : لا ايش عرفني
مازن بحقاره حاسس باأخوه : لاتنسو قوانين القروب اللي حطيناها واحنا صغار
اسامه عقد حوآجبه : انتو لساتكم متزكرينها
رودينا تبى تنقذ نفسها : لا مو متزكرينهاا
مازن : عند شادن ولا الين الورقه مو
الين عارفه الهرجه وحست انو مازن كمان فاهم : ايوا معايا
شادن : طيب وايش مناسبة موضوع القوانين دحين
مازن غمز لرودينا : حتفهمي شويا
الين : ههههههههههههههههههههه اخس عليك ياماازن ايش مخبي عليا
مازن : انتي يتخبى عليكي شي
اسامه : كأني اطرش بزفــه
رودينا وجهها رايح فيـــها
الين طالعت بساعتها : ايش بو ماجا ورايا محاضره
رودينا : اصبري شويا
مازن ضحك : متحمسه الاخت رودينا
رودينا سوت نفسها مو مهتمه : على ايش مره مع نفسسك
مازن : ههههههههههههه عادي عادي لاتستحي مني حتتعودي على جلستي بينكم
الين ضحكت
واسامه وشادن مو فاهميين شي واصلا مو مهتميين
اسامه بيفـــكر باأبووه
وشادن عقلها مع مروان اللي بتكلمو عل بي بي
رودينا اخدت قارورة الموويا ورمتها على مازن : اننكتم وخليك بححااالك
مازن مسك القاروره وضحك : يزن اتـأخر تلاقيه لقى بطريقو مزه اغرتو
رودينا نظراتها على ماازن وشويا تقتلو
اليـن وقفـت : معليش انا كدا مره طوولت اصلا كدا ولا كدا فاهمه الهــرجه هههههههه
رودينا مسكت يد الين : اجللسي
الين : يابتي مااقدر متأخره _ سحبت يدها من يد رودينا اللي تباها جمبها عشان لاتنحرج _ بــآي

بــعد عشــره دقــآيــق جاا يــزن وجمبــه وحده ماسك يدها
شعرها اسوود طوويل وبيــضا حاطه على شفايفها روج احمــر زي دم الغززاال
وراسمـــه عينها بالأسوود
جـــذاابـــه جددن
وقــف عند الطاوله والكل سـكت
شادن واسامه مستغربين من البينت اللي معاه
ومازن ورودينا مصدومين من مسككة يدو للبنت
يزن : سوري اتأخرت عليكم
رودينا ولا اتكلمت عينها على اياديــهم وترجع تطالع في يزن ..
مازن ماهتم بالبنت اللي معاه : ومين دي اللي معاك
يزن : دي صفاء
مازن مقهور لأنه حاسس برودينا :وخير ياطير لو انها صفاء
اسامه : ايش بك انتا مصنقر
مازن : مو مصنقر مين صفاء
صفاء ولاهرجت اكتفت باإنها تشد على يد يزن
يزن : دي صفاء اللي احبـــهاا
شادن كانت عينها علـ بي بي طالعت فيه مفجووعه
اسامه رفع حوآجبه وكأنه ماستوعب
ورودينا ولا اي ردة فعـــل مصدوووووووووووومـــــــــ ه

************


دخــلت احــد الانشــطه اللي متسجله فيها بالجــآمعــه وحتساعدها بدراسـتها
القــآعه عبــآره عن طاوله كبيره خشبيــه داااير مداار .. وحولينها الكراسي السوده الكبيــره
وقبــآلهم السبـــوره البيــضه واستاذتــهم بزيــها الرســمي ..
الين جلســت على الكــرسي وكآن في كرسيــن فاضيــه دخلت بنت سمره وجلست عن يمينها وبقي كرسي عن يسارها
طالعت الاستاذه بالاسامي والموجودين اللي بالغرفــه كآنو 12
"الحوآر كلــو إنجلش بس كاتبته عــربي .. "

الدكتوره: في واحد متسجل ف _ قطع كلامها لما فتــح الباب واليــن فتحت عييينها مع الصدمــه _
الدكتورع طالعت فيه وابتسمتلو : هتان ؟
هتان : ايوا
الدكتوره بكل ترحيب : اتفضـــل
هتان قدم خطوتين وانتبه للكرسي الفاضي بس وقف لما شاف مين اللي حتكون جمبــه
طالع فيها مصدوم (( ايش جابها دي ))
وهيا نظراتها مصدومه اكتــر منوو (( ايش القررف دا ))
طنـــش وكمل طريــقه جلس جمبــها بدون مايطالع فيــها وهيا سحبت شويا كرسيــها لجهة اليمين تبعد عنو
انتبه لحركتها بس ماعطالها اهتمام
الدكتورهه : قبل لانبدأ خليني اتأكد عن التقسيم اللي سويتو امس مين اول شي مين ماحضر امس ؟
الين رفعت يدها وهتان رفع يده ...
الين بس لما رفع يده زيها وجهها اتحول للقرف (( بلاا ايش جايب اهلو دا هناا ))
الاستاذه : خلاص كدا كويس انتو حتشتركو بالتقرير واباه متكآمل طيب ؟

قاطعتها اليين بصووتها العاالي : سووري مس بس اي كانت
الاستاذه : ليش ؟
هتان عاد الي ميت فيها ويبى يسوي شي معاها : لاو أنا ماقدر اسوي شي معاها
الين طالعت فيه بنص عين ورجعت طالعت بالاستاذه اللي تكره دا الاسلووب قالت باإصرار : قدامكم اسبوع حتسوه مع بعض بدون اي شكاااوي اللي طلبتو حيسير فاهميين
الين : بس
الاستاذه قاطعتها بحزم : فااااهميين
هتان همه دراسته : عن ايش بزبط طيب
الين طالعت فيه بحقد ..
الاستاذه : بعد الدرس افهمكم ..
الين سندت جسمها على الكرسي وتحرك رجلها بعصبيـــه (( مابقي الا واحد خداام عننندي يسوي معايا تقرير ))
هتان ماهتـــم للموضوع حاسس بعصبيــها رجوولها اللي تحرك
كل شوويه تغير جلسستها ضحك في نفسسه (( متخلفه ))

**********

الســـآعـــه 9 الصبــآح ..
راجع البيت وهوا عارف انو لايــمكن يشـــوف وجه اخووه قــدآمـــه
مو عــآرف ايش يســـوي ..
ضـــآيــع
جــآت في بـــآله ولأول مره خطيبـــته
لأول مره يحـــس انو محتــآجهاا
يبـــآهاا
بدون تفكيـــر وبدون مايهتم كم الســـآعه
راح لبيــتها دق البـــآب وزي ماتوقــع هيا فتحتوو
وعلى طول سئلت عنه : نضال فينك طول امس
نضـآل : في العمل
شهــد : اتصلت علييك كدا مره مارديت
نضـآل بيهرج بضعف: جوالي انكسر
شهد مو مهتمه خلاص مخنوقه منوو : عل عموم الله جاابك
نضـآل مافهم : ساير شي
شهد : اتفاهمت مع بابا _ رفعت يدها وخرجت الخاتم من صباعها _ زوآجنا قرب موو ؟
نضـآل بلع ريــقه وطالع بالخاتم اللي بكفها : ليش فسختيه
شهد قالت بتعب : لأني تعبت وانا لابســته لواحد مايستاهل _ مسكت يدوو وحطت الخاتم _ روح اعطيه لوحده ماتشك فيها
نضال مفجوع ماتوقعع انو في يوم تسيبــه : شهد انا انا ماشك فيكي والله ماشك فيكي
شهد دمعتها في عينها : دا كلوو ماتشك فيا اجل لو تشك فيا يانضال ايش تسويلي انتا عارف ايش اباك تسوي وقراري ماحــرجع عنـــو .. مع سلامه
ماسابتــله مجــآل يـــهرج إلاوقفــلت الباب بوجهه
واقف مكــآنه ولا اتــحرك طالع بالخاااتم بصدمـــه
داا اللي ناقصــــه جاي يرمي همومــه عندهاا زادتوو
دار جسمــو وسااار يمشــي بدون عقــل
اللي يمر جمبو يرمي سلاام وهوا ولا سااامع
مكمـــل طريـــقه ...


نهاية الباااارت ..




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-01-15, 01:43 PM   #26

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البـــآرت الســآدس ...3>

يالها من صدمــه حين تستقيظو وتجدو انفسكم لازلتــم في كابوس
طال الانتظار يئسـآ لتخلــص منـــه
مكـــــــــآن دائما ماحاولتم تفادي اي مشاعر مرتبـطه به
فاهوا كالحلقــه كلما تقدمتم وجدتم انفسكم تعاودون الاماكن مرارا وتكرارا
كلما حاولتم تخطيــها سمعتم مالايســر ولايجلب للقلب الا الالم الممزوج بالخوف
مكــآن لايتواجد به الا انظمــه قاسيه وكاتمه للانفاس
الصمت فيه نعمه
والصوت نقمــه
السكوت عن الحــق وسيله فعاله للسلام
ولاتصلون الا شاطئ النجاه الا برفــع راية الاستسلام
ورمي مرساة الكرامــه لمكان اعمـــق من ماتتصورون
فما الوسيله المنتظره غير السرير
اللذي يخبئ مسببات الانتحــار
من جهه
ومسببات للهرب من جهه اخــرى
زجاجات قد فرغت من الدواء لاتسبب الا الموت الجسدي فقط
فكل نبرة مساعده تصدر لاتجد الا صدى يرتد نحوها
السجــــــن
الزنزانـــه
الــنـــــــــــــهــــــ ــايـــه
كل قضيب معدنــي فيــه " هوا جدار مبصوم باأرجائه الوحده , الياس , الرهبــه , الانين , الظلم "
ولاسيما ان السفـــر اليه ستكون تــذكره ذهاب باأحااسيس والرجوع بدونـها


فـــي احد سجـــون دبـــي ... وفي الساااحه الخــآرجيـــه ماسك في يده قلـــم وورقــه ويكتــب
عن معانــآآتـــه هنــآ
11 سنـــه وهوا محبـــوس ... لساااته صغيــر وعمره 28 سنـه
المكــآن مرره ازعاااج بس اتعووود مختلي في زاويـــه لوحده
كل شي يسووويه لوحده
وجهه شاااحب
شفايـــفه تعاني من الجفاف
لحيتوو البسيطه اللي على وجههو مكبرتوو اكتـــر
عيـونه النعساانه تروي كل معاناه مر فيــها
من ظلم ليـــن الحرمـــآن
كتب في الورقه 5 ايام ... وابتسم لاشعووريا ابتسسم من الخاارج بس جوواا ماكان مبسسوط
لين مايخرج من دا المكــآن
اتــوقع انو حتممر سنين هنا وحيمووت وكالعاده محد يزوره ولا حد يسئل عنه
ماصـــدق لما قالوله جااك عفوو ملــــكي ...
اتجمعت دمووعـــه في عينه لما اتذككر سبب جيتـــه لسجنن
نفسسه يصـــرخ ويقووول " مظلوووووم يانااااااس اناا ووالله مظلوووم "
زفـــر بصووت مسمووع .. وقــف وكآآن بيمشي
حس في لحظظه انو مخنـــووق
يبــى يغســـل وجهه بالمووياا
اتــوجه لدوراات الميــآهـ وقف قباال المغســـله المكســره وشغل الموويــآ حس بمجمووعه دخــلت
الحمــآم

بس ماطالع فيــهم غسسل وجهه وقفــل المووياا جااي بيــخرج الا بدون قصد صدم في واحد ضخــم : اسف
الرجال فتح عينننه على وسســـعها وكأنه ماصدق احد يتحرش فيـــه : انتاا ماتشووف
نادر بصوت متفااهم : ماشووفتك معليش
الرجججال من غغير اي تفاااهم : تببى تتمششكل انتااا
ناادر مو عارف ايش سوووى ورا الرجال 3 من اصحابه وكلهم ضخاام : لا مابى ايي مشااكل
الرجال قرب مننه وضغط على اسنانه : دي مو اول مره
نادر مو متذذككر مين دا اصلا عقد حوآجبه ودوبو بيـــهرررج الا الرجاال قبـــض ييده واعطآآآه لكمممه رجعت ناادر علـ جداار ووقف بالقوه وهوا يتوآزن بجسمـــه
الرججال رجعع مسكووو من بلوزتــه وقربــه لعنده : ناااوي عليـــك اليييوم
ضـــربه ودفاااه لصاااحبـــه اللي مسسك نااادر وابتسمللو وسنو الذهبــي ظهر كان بيــضربو
بس وقف فجأه لما طالع في ناادر باإعجاااب
ولـــد وسيـــم على ملامحه التعبااان بس كانت باينه وسااامتــه
: عارف انتا الواد حقي من بعد الييوم
نادر واقف وهوا مو قادر يووقف بالأساس مابيااكل مايششرب عددل
جسمممه تعباان واللكمه اللي اخدهاا دورت فيــه الدنيــآ
ماااستووعب كلام الرجآآآل
الرجال " عثمان " اشر على الرجالين اللي وراه : روحو زبطو الوضع وواعطوني خبـــر لو آحد جآآهـ
: طيب
وخرجو بكل طااعه بقي عثمان و حميد ونادر
عثمان دف نااادر على حميييد اللي مسكو على طوول : خلينا نشووف شغلنا _ وضحكك _
نادر يبى يدددف حميييد بس ماعنده اي قووه جمب حممييد
طآآح ناادر في الارررض وحمييد يبى يسحبلــو بنطلوونه ونااادر مااسكوو ويدففو برجلوو
جاا عثمااان وهوا يضضحكك نزززل بمستووى ناادر اللي مرمي بالحمامات وعلى الموويــآ الوسخــه
ومسسك يد ناادر وصاحبببه سحبــلووو البنطلوون وبدأو يتحــرششوو فيـــه
كآآن صغـــير بنسبـــه لهممم ..بس مو اول مررره يسرلـــه كداا
مو اول مره ينهااان بدي الطريـــقه
مو اوول مرهـ يتمنى المووت ولا يحس بدا الشي
رجــآليــن بعممر ابووهـ حاول يدفهم حاااول يدافع بس مافي في جسسموو قووهـ بعد مرور دقاايـــق
دخلوو عليــهم اصحاابهم ونبهوهم إنو احد جااي على طوول قااموو ورفعوو بنااطيلللهم
وسااابو ناادر مرمـــي في الارض وشــردوو
رفــع بنطلوونه وحاول يرفع جسسمه من على الأرضضض سندها على الجدااار ونزززلت دمووعه يبكي بدون اي صووت
تعبااان من اللي بيـسرله هنااا
تعبان من الضرب
تعبان من التحرش الجنسي
من الاشياء اللي بيشووفهاا
جلس على الآرض المعفنننه مايحس انو سار في فرق بينه وبينهاا
كلهم بيتعاملو بنفسس الشي كلهم بينداااس عليــهمم
طـــلع صوووت بكآآآآه
رجــآآآل بس يبــكي بصوته من كتتر مانهان
بكي وشهقاااته ملت المكـــآن
تنهيداااته لوحدهاا تعبــر عن اللي فيـــه
دخــل وااحد الحماام وانفجع لماا شااف انو جاللس بدا الشكــل اتــوجه له بتردد : فييك شي
رفع رااســه ووقف بكــى فجأه مسسح دمووعــه ووقف
بلع ريــقه وهوا يبلع معاها الف غصــه حاسس فيــها اشر براسه :لا
الرجال حسبو يبكــي لأنه مو متعود على السجن مايدري انوو نص عمره مر وهوا بدا المكــآن
خـــرج نــآدر ونسي دفتره وقلمــه بالمكــآن ماعاااد يبــآه


تــلوثات من مصــنع القــلب ♀♂

" دي صفاء اللي احبــها "
" دي صفاء اللي احبــها "
" دي صفاء اللي احبــها "
اربـــع كلمــآت تدور في راســـهاا تطالع فيــه وتحسس انو كلامــه بيتكــرر ماستوعبت غير دي الجمله
نزلت عينها على اياديهم المشبكــه وعقدت حوآجبهاا حست نفسها متنحــه
انكــرت اللي سمعتــه وقالت " يمكن مافهمت اللي قالــه "
رجعت طالعت بوجه يززن وكيفـه مبتســم وهيا بايــنه انها عاشقتــو
موقــف لاتحســد عليـــه
لاإراديا رفعت يدها ودخلتها تحت شعرها وهيا تلمــس رقبــتهاا
تتذكــر اللي سوتــه من دقــآيق معااهـ
مشــآعر متضــآربــه كانت
تبــى تبــكي
تبــى تصــرخ وتكدبه
تبــى تضــربه على هبلها لما خلتو يلمسها وماعارضتو

بــس دا كلــو كاان بيسيــر جوآتها ومع الصدمه ماخــرجت منها اي ردة فعــل
غيــر انها جالسه على الكــرسي وتــرمش بعيــنهاا بسهتــآن
دي اول صدمـــه


تــآني صدمـــه اللي كالعاده ينفعــل بســـرعــه بس دي المره سكــت
مو عشــآن مايبى اخوه يحــب
بس لأول مره يحــس انو يــزن مو اخووهـ

دايما حركــآته ماتكون مفاجئــه له يكون حاسس باأخوه وايش يبــى وايش ممكن حيسووي
بس دحييين مافي اي حرف قدر يخــرج من فمـــه
حاول يقول كلمــه بس رجع سكــت
طالع برودينــآ اللي تطالع في يــزن ومن نظرتها بس عــرف انها تحــب يزن
بس مو فاهم يزن ليــش سوى كدا
مو قادر يطلع اي مبرر له

في كل مره يكون واحد من اخوانه غلطان والغلط راكبــه مايعترف انو اخوه غلـطان
مايقــدر لو ايش ماسار.. يطلعلو 600 عــذر

بس دحيــن مخرووس مع الصدمـــه

الصدمـــه التالتــه
تنـآحــه لمده دقيــقه بعدهاا استيعااب عل بطيــى وبعدها الضحكـــه او التعليــق
ودي مر فيها اسامه وشادن

شادن جالسه على كرسيها : ههههه اهليين _ مدت يدها _ انا شادن
صفاء ابتسمتلها بترحيب ومدت يدها تسلم : وانا صفاء _ طالعت باأسامه ومددتلو يدها _
اسامه رفـع يده : اسامه
صفاء اتوجهت لرودينـآ والإبتسامه البسيطه على وجهها ويدها ممدود باإتجااه رودينا
رودينا طالعت بيد صفاء ورجعت طالعت في وجهها
مو قادره ترفــع يدها تطالع في صفــآء ولساتها مو مستوعبـه
طالعت بيزن بدون ماتحس بنفسها قالت بكل ضــعف : يزن دي كزبه ابريل ؟
يزن انكسسف منــها
شتت نظره عنها وطالع بصفااء اللي لساتها ماده يدهاا ومصره تسلم على رودينا وتعرفها
مــآزن حس انو اخوه مابيكدب وعارفو مايحب يستهبل في دي المواضيـــع
رودينا بسألها حطت نفسها في موقف بايخ
مـآزن قاام من مكــآنه وراح لجهه رودينا حط يدو على يد صفاء ونزلها : خلاص
صفاء بلعت ريقها باإحراج وهيا مو عارفه ايش بو مازن قلب فجأهـ
مسك شنطة رودينا وشالها ومسك يد رودينا وقومـها
بدون اي اعترااض قامت وهيا عقلها مو معاهــآآآ
مازن بكدب: عندنا محاااضره دحين
اسامه وشادن حسو انو في شي بس ماحيهرجو قدآم صفااء سلكو الوضع
دار جسسمه وطالع باأخوه بنظراات حقــد لأول مره يززن يشووفها
وهوا ماشي دف كتفه بكتـــف يزن وكأنه إنذااار له بس
ماسك بيدو اليمين شنطتها ويدو اليسار بيدهاا بعــدوو عنــهم وهيا ماهـــرجت مــرهـ
راحو لمكــآن كآن فاضــي حط شنطتها على الدكه البيضــه اللي عليـهاا ترااب ومزرووع فيها بعض النباات
مبلــمه علـ اخر مازن حط يدو على كتفــها وكأنه بيفوقها من عالمها : رودييينا
رودينا طالعت بعيــنه ودموعهاا اتجمعت في عينها : مازن كزاب مايحبهاا والله مايحبها
مآزن مره صعبت عليــه : سيبيكي منوو
رودينا نزلت دموعها وعللت صوووتهاا : ليشش طيييب يسوي فياا كداا انا ايش سويتللوو
مآزن ماتوقعها تحبـو لدي الدرجه : ماعليكي انا حتفاهم معاه بس لاتبكي
رودينا بدون ماتحس بنفسسها رفعت شعرهاا ورا اذنهاا : مآززن مااقدر جاايب وحده مدري من فين وبكل بجاحه يعرفها علييناا
مآزن ماسمع ولا كلمه عينو جات على رقبـتها وطالع فيها باإرتباك : ايش دا
رودينا دفت اياديــه عن كتفهاا وجلست على الدكــه وزاااد بكــآهاا
مآزن نسي اللي سواه اخووه ووقف قبالها وبصراامه قال : رودينناا ايش داا
حنت ظهرهاا وغطت يدها بوجهها وكل مالو يزيد بكااهاا
مآزن العصبيه عمت عينه قرب منهاا وبكل عفااشه مسك يدها وشالها عن وجهها : رددي علييا انا بهررجك
رودينا وجهها كلو دموع قالت بكل ضعف : ايش تباااني اقولك انا حمااااره وغبيه لأني صدقتوو وروحت معااه
انا ولاشي يااماازن ولاشي
مآزن الكلمات خرجت بهدووءمن فمو وكلها شك وخوف من الإجابه : اللي سوى فيكي كدا يزن
روردينا نزلت ودموعها وبدون اي صووت ردت اشرت بس برااسهـا " ايوا "
مـآزن مو مصدق اخوه بدي الحقااره اشر على نفســه : اخويا يزن ؟
رفعت يدها لوجهها وبكت بصوتها ..
لحــظه سكوووت مرت عليــه مصدووم وصوت شهقاتها وبكاها في اذنـــو
رودينا مسحت دموعها اخدت شنطتها وخرجت نظارتها الشمسيه لبستها ووقفت : انا راجعه البيت
مازن بصوت واحد ضاايع بتفكيــره قال : طيب
ومشي قبــلها حتـــى ...
مو قادر يــرجع يجــلس معااهم .. ركــب سيــآرته ومن كتــر مايفكــر وهوا يســوق مايدري لفين راايـح
اماا روديــنا رجــعت بيتــها سيـدا
دخلت بيــتها وبدون ماتعطي وجه لأي احد دخلت غرفتها قفللت الباب وماقدرت تكممل لسريرهاا حتىى
جلسست ورا الباااب وبكككت بكل صووتهاا
انكمششت على نفسسهاا لما اتذكــرت لمساااته في جسمممهاا
وزااد بكااهاا لما اتذكـــرت كلمه " احبـك "
ليــش سواا كدا فيـــها
ليششش قلها احبــك وهوا بيحب غيــرهاا
حتى ماحتــرم العشــره اللي بيــنهم
عاملها كاأي بنت يعــرفها
ويسحب عليــها
حطاها امام الأمر الوااقـــع وماهمه مشــآعرهاا



فــي نفــس الجــآمعه وفي احد القــآعـآآت الدكتوره الشقرا الأجنبيـــه واقفه وبتشـرح بكل حمــآس


اما هيــآ دارت كرسسيها ومعطيا ظهرها لهتـآن وكل شوويا ترفـع الساعه بتملل وتطالع فيــها
وتتأفف ... مو طايقه تجلس في مكآآن هوا فيـــه
بس بسببو
هوا خـــــــآدم عندهاا
وومتقـــرفه منـو

اماا هوا مقــرب للطاوله ومو ساائل عنهاا رســم على الورقــه البيـضاا شجــره وكتب اسم " رنيم "
وقلــوب وبااين انو في عاالم تــآني


اليــن لمحت انو مشغوول زي عادتها الفضوول مره يقتلها دارت كرسيـها وشافت الورقــه
عــرفت انو الأخ هيمااان
اليــن " غبــي "
" الحواار طبعا في الجامعه بين الدكاتره والطلاب كلو انجلش "
الدكتوره : اي احد عنده اجاابه ؟
الكل سااكـــت
الييين بكل حقاره رفعت يدها
الدكتوره ماصدقت احد يرفع يده : ايوا اليين
الين : لا مس مو انا _ اشرت على هتان وهيا ماتبى تنطق اسمو حتى _ دا عنده اجابه
الدكتوره ابتسمت اكتر : ايوا هتــآن !!
هتان بدون مايرفـع راسه طالع بعينه يمين شمال مو عارف ايش الحركه اللي دوبها سوتها دي
وليش بتسسوي اصلا كدا ؟؟!
الدكتوره : هتاان ؟
هتان رفـع راسه وماسك قلمــه بتوتر وهوا مو عارف ايش يسوي بيقلب القلم باإصابعه
رمى نظرا لأليــن خلتها تبتسم ونفسها تضحك
لحــظه سكووت في الفصــل العيون كلها على هتــآن ويبو جوواب منــو
هتاان مو عارف اصلا هيا في ايش تهرج لأول مره يســرح ويطنش الدرس :امم اتوقع _ يبى يتذكر هيا في ايش اصلا بتهرج _ انو يعني _ طالع بالسبوره ولقط الموضوع شويا _ انو البيئـه _ الين دارت كرسيها وحطت يدها تحت صدرها وكأنها مستمتعه بتمتمااتــه .. افتكر كم كلمه قالتها ولقطها وهوا بيكتب وفهم نوعا ما السؤال _نسوي حملات تطوع للبيئه _ بدأت ثقته ترجعله وهوا مو عارف معاهم عل خط ولا لأ _نلقي محاضرات توعيــه هوا صح كتير بيسو دي الاشيااء بس احنا دايما بنختار الاماكن الغلط انا من رايي انو الصغار هما اللي نعلمهم دا الشي لأنو لو اتعلمو من صغرهم على حاجه معينه حيتعودو عليها مع الاستمرار اما الكبيـر ممكن يطبق اللي سمعه لممده يومين او 3 ويرجع زي اول _ هدووء طاغي المكــآن في دي اللحظه شك انو هوا بيعالم والكل بعالم تاني _
الدكتوره : براافو هتاان دا اللي احنا محتاجينه
اليين مره حقدت ولا طالعت فيـــه
الدكتوره عجبتها فكرتو : عارف انا حغيــر فكرة النشااط انتا مع مين ياهتان
هتان اتطمن مرره لما شاف ردة فعلها قال بكل عفويــه : الين
الين كشرت من يوم ماسمعت اسمها من فمه
الدكتوره : دام تبى تبدأ التوعيه من المدارس الابتدائيـه فاأنا حشوف الوضع وحتبدأ مع اليـن لو لقيت في تطور وايجابيه اقدر اساعدكم
هتاان اهم شي انو ياخد شهاده على دا كلو ماهمه مع ميــن ولا ايش حيســوي : اوكـ
انتــهت الحصـــه وخــرجو الطلاب
والين ماصدقت وقفت ولمــت كتبــهاا
هتان همسلها وهوا ياخد ملفو : لاعادي تسوي دي الحركات عشان لاأقلبها عليكي
الين سابت كتبهاا على الطاوله ورفعت حاجبها : خيير ؟؟ كيف حتقلبها علييا
هتان ملامحــو كلها جديه رفع حاجبه وهوا بس يحذرها بنظرااته : خلي في بالك انا وانتي بالجامعه مو في بيتك
اليـن ابتسمتلو بكل حقاره : بس نظرتي ليك انك خدام عندي وبس سواء كنت هنا او بالجاامعه
كلامها حرقــله قلبـــه قاطعتهم لما جات الدكتوره جمبــهم وهيا بيدها جوالها ودوبها مخلصــه من المكالمه
الابتسامه على وجهها : دوبي كلمت صحبتي هيا مديرة لمدرسه ابتدائيـه قالت حتردلي خبـر بليل إزا تقدر تساعدنا او لا بس انتو اهم شي تكونو مجهزين نفســكم سواء كنتو حتروحو ولا لا
الين (( يارب ماتقدر ماصدقت على الله دي تتصـــل بلا في طختها )) ابتسمت بكل مجامله كعادتها : ان شالله
هتان ماقدر حتى يبتسم من بعد ماسمع كلام الين : طيب
لدكتوره جلست تكلمهم بكل حمااس وهيا انبسطت بدي الفكـــرهـ فضلت معاهم ربــع سااعه
وتساعدهم باأفكارهاا...
بسس خلصت الدكتوره كلام هوا مشي على طووول ولا رد على اليــن ..

اما هيـــآ خــرجت بعده وهيا تكلــم نفسها بقهـــر " داا دحيين كيف اتعامل معاه بلله شي مقررف الله يعله "


اتذكرت رودينــآ وابتسمت على طوول سرعــت خطوآتها وهيا مبســـوطه
وصلــت لعنــد الطاوله ورفعت حاجبها باإستغراب لما شافتها بتضحك من قلبها : شادن
شادن كآنت عينها علي جالس جمبها وبيشرحلها بس اخده الوضع بهبل ولا راضيه تفهم شي
شادن دارت وطالعت في الين : نعم
الين : فين البقيه
شادن : يزن ومازن ورودينا راحو واسامه في المكتبه
الين طالعت بمروان : اها طيب ويزن ماقلكم شي
شادن : إلا عرفنا على حبيبته
الين اتوسعت ابتسامتها : وكيف ردة فعلكم بللهي
شادن : انصدمت وربي ههههههههه حتى اسامه بس مازن شكلو عصــب
الين : داري مازن
شادن : مدري عنو حتى رودينا ماحسيتها انبسطت
الين مافهمت : كيف مانبسطت
شادن رفعت كتفها : مدري
الين على نياتها : تلاقيها مكسسوفه اسكتي لبنت طايره فييه
شادن عقدت حوآجبها : وليش تنكسسف
الين حست انو في شي قالت بشك : يزن عرفكم على مين
شادن : حبيبتو صفاء
الين رمشت عيونها كدا مره وقالت وهيا مو مستوعبه : كييف قصدي ميين دي
شادن : وانا ايش عررفني ولا 5 دقايق جلست معاها اللي عرفتو انو اسمها صفاء ويزن متجنن عليها
الين رفعت شنطتها لكتفها : رودينا ايش سوت
شادن : قلتلك مازن ورودينا ماحسيتهم مبسوطين يمكن اتفاجأو _ رفعت الكتاب من على الطاوله _ خلاص بزاااكر هنا
الين : اوك باي _ مشيت وهيا معقده حوآجبها مو مصدقـــه اللي سار خرجت جوالها ودقت كدا مره على رودينا ماردت علييها اتصلت بعدها على ماازن ولا رد عليها انهتها بيزن اللي مقفل جواله من الاساس _
نفسسها ترووح عنــد رودينا بس باقيلها محاضررتين
حتخلص وترووح لروديناا تفهم منها كل شـــي


اما على الطــآوله قفــل الكتاااب : دحين بللهي وجهك وجه وحده تبى تفهم
شادن ضحكت : قلتلك ماابى افهم خلاص
مروان هرج بجديه : ومتى يعني تبى تفهمي

شادن سحبت الكتااب قدامها : عادي مو لازم
مروان : تراكي مره مستهتره
شادن طالعت فيه بنص عين : مالك فيا
مروان لسه كلامها مو راضي يخرج من راسه : دحين في شي ابى اعرفه
شادن : اللي هوا ؟
مروان : لما حكيتيني عن حبيبك دا وشوفتيه مع بنت وكدا
شادن كشرت من السيره : طيب ؟
مروان : انتي كيف تروحيلو لبيتو ؟
شادن : عادي بس كان بيوريني شي
مروان مصدوم : كييف عاادي انتي رايحه لبيت واحد مافيه غيرك انتي وهوا ماتخافي على نفسك
شادن : واثقه فيه _ بردة فعل سريعه _ كنت واثقه في
مروان هرج بصرااحه جارحه كعادته : ماتوقعتك مره كدا
شادن استغربت وبان في ملامحها : كيف يعني ؟
مروان : يعني في ناس تشوفيهم من براا تحسبيهم شي بس لما تتع _ سكت وحاول يدارك نفسسه بس قدو رماها _
شادن ولا حتى رمشت كانت تبااه يكمل كلامــه : كملل
مروان ابتسم باإحراج : خليني اكملك شرح _ مد يدو بيااخد الكتااب _
الا شادن اخدت كتااابهاا من على الطاوله وحطتو في حضنها
اول مره يشووفها بدي الهجووميــه
نظرااتها بس فجعتـــو حس انها حتنفجر عليــه شدت على كلامها : قلت كممل
مروان : بمززح معاكي لاتاخدي بكلامي
شادن : ايش طلعت دحين ؟
مروان بان الاحراج كلو بوجهه مو عارف ينقذ نفسو من دا الموقف : انا اسف مو قصدي شي انو ل
شادن مره انقهرت اتذكرت حبيبها اللي خانها وكيف كانت هبله معاه بس مو لدحيــن
تكره الثقــل اللي عايشه فيه الين
والكلام اللي ترميه رودينا وماتحس باأحد
تكره اسلووب الين في معامله بعض النااس
بس دوبها فهمت انه بعض الناس مايمشو الا بدي الطريقه
: عارف انا الهبله اللي اعطتيك وجه من البدايه كآن خليتك تطالع عليا من بعييد احسن لك واحسن لي _ وقفت _ بس مو غلطك ترا دا كلو غلطي لأني نزلت مستوايا لناس ماتستاهل _ شمقت بوجههوو وومشيت _
قام من مكااانه بردة فعل سريييعه وجا قباالها : شادن شادن دقيقه لاتفهميني غلط والله
شادن علت صووتها وقالت باإصرار : مرووان ابعد عن وجهي لاتخليني الم الجامعه كلها علييك
مروان : شوفي ا
شادن ماتبى تسمع شي رفعت صووتها اكتتر وكل اللي حولينهم طالعوفيهم :قلتتت ابععععد عني
مروان طالع حولينه والشباب والبنات اللي طالعو فيــهم بعد عنهاا وخلاها تكمـــل طريــقــها

اما هوا اتــوجه لأصحابه اللي شهدوو الموقف اللي سار
جللس على الدررج ...
والتلاته ساكتيـــن
واحد منهم اتشجع وهرج حمد: ياحمار وش قلتلها عشان تسوي كذا
مروان : كالعااده انا ولسااني اللي ماحس فيييه
محمود : هوا انتا مش عاايز تحاسب بئا دنتا بالعافيه ئدرت توصلها
مروان : إيش اسووي يعنني ماهرج ولاكييف
حمد : حااسب ماتعرف تحااسب شوي على كلامك
مروان بقلة صبــر : ماااعرف ياأخي حااولت وماقددرت
حمد : وش قلتلها ذحين
مروان قلهم ايش قال لشادن ...
محمود : خربتها ياعم
مروان : حتى انتو مافهمتو قصدي انا بقصد لما كنت اشوفها مع دا القرووب وكيف هما عايشين صح كانت تعجبني بس اتوقعتهاا تهرج عن االشوبينق طول اليوم وفين تسافر وفين تجي بس لما اتعرفت عليها مرره حسيتها متواضعه ماتهرج ابدآ عن دي المواضيع ومره بسيطه وتضحك طول وقتها وعلى نياتهاا مره
حمد : وليش ماقلتلها كذا واصلا انتا فتحت الموضوع بوقت غلط
مروان : عارف اني فتحتو بوقت غلط كنت بضيع الهرجه لأني مصدوم من خرجتها لبيت حبيبها وانو شي ايزي خربتهاا وبعدين انا وقفت كلامي لأنه خوفت انها تحسبني احببها وانا مابى دا الشي
محمود : نعممم ؟؟؟ هوا انتا عاجبك الوضع داا مجرد فرندز وبس
مروان : انتو عارفين اني مافكر بالحــب
محمود وقف : ياااعمي رووح بئااا ولا بللي عملتوو عشاانك
_ رااح _
ومروان ضحك
حمد : يعني قلت للولد يدبرلك رقمها ولما اعطاك هوا تقول مابي احبها اجل وش تبى تسوي معها
مروان : اووه منكم محد فااهمني
حمد : بكلامك الزايد ذاا حطير كل الناس من حولينك _ وقف _ عندي محاااضره
سابو حمـــد ومرووان جالس لوحدهـ
ارتبك في كلامو لأنه خاف تفهمو غلط مو عارف نهاية لسسانه دا ايش





بعـــد الجـــآمــعه ...
ركــب سيــآرته اللي تلفت جميــع الانظــآر واتــوجه لبيــته بدون ماحس اتوجــه لقصــره بس ادارك نفسسه
فس نص الطريــق ورجع اخد اللفه واتــوجه لبيت جـــآســـم ..


وقــف سيــآرته عند الفــله الصغيــرهـ نزل من السيــآره وهوا حامد ربــه ماشاف اليــوم راما في وجهه
فتح باب الفله ودخل
صووت الاغاني المزعــجه في كل البيتتت عقد حوآجبه وقفل الباب دخل الصالووون
وفي بنت مع جــآسم والدخاان منتشر بالجوو
جاسم لما انتبه لأسامه رفع يده : قوى اسامه تعال ويانا
اسامه كشــر : بروح انااام _ اتوجه بس للمطبخ ياخد قاروره موويــآ وعينه على جاااسم اللي في يدو إبره
وشكلو نااوي يضرب هروويــن مره انفجع مايحب دي البلاووي قفل التلاجه من غير ماياخد حتى الموويا نسيهاا
طلع غرفتــه وجللس فيهاا انتبه لصورة امو على الكومدينـه
ملامحو لانــت وهوا يتأمل امـــه
نفسه يعرف فينها
كيف عايشه ادا كانت اصلا عايشـــه
ليش مارجعتلو
مايقدر يقوول ماتباه
يعرف انها تحبـــه
بس عاارف ابووه دا ازا ماكان مهددها انو يقلب حياتها لو جاات دبـــي
مرر اصابعه على الصوره القديمـــه واللي مشقووقــه
كآن نص الصوره اببوه فيها كدا شقهاا وخلى بس امـــه وهواا


تــلوثات من مصــنع القــلب ♀♂


فــي الجـــآمــعه كانت جالسه على الدرج لأحد مباني الجامعــه
وفي شباب بيطالعو فيــها ويضحكـــو استغربت من ضحكــآتهم ونزلت راسها على الكتاب اللي بيدها
وحاولت تشغل نفسها بالقرائــه
بسس ماقدرت ضحكاتهم مستمره ... رفعت عينها عليهم وشدت على حوآجبها وهيا تحاول تهرج بشجاعه شويتين : في شي يضحك
وهنا زاااد ضحكهم اكتــــر ...الضحكه جدن مستفزهــ : لا سلااامتك كمللي كملي قرائه
عينها على الكتااب بس عقلها معاهم اصلا فتحت الكتاب لأنها مرتبكه وتبى تنشغل عنهم
ولا قرأت ولا حرف منوو
الولد بتريقــه : ياشباب الكتاااب مقلوووب ولابيتهيألي _ مد يدوو ويضرب كفو بكف صاحبو اللي فرط ضحكك _
وصاحبه التاني يكمل عنـــه : ايش بك تراها مركزززه ولها ساعه تقرأ

انتبهت للكتاب اللي ماسكتوو من اول ومقلـــوب ببيدها قفلتو بصربــعه وحطتو على الدرج
بلعت ريقها اكتر من مرهـ
وهما زاااد ضحكككهم مستفزززين ومحششين وماعندهم شي يتريقو عليــه غيرها
ماقدرت تستحملهم شالت شنطتها وكتبها واضطرت تمشي من قداامهم الا وااحد مد يدوو ونغزها بخصرهاا
وهيا هناا زادت خطواااتها بخووف وصدمت بواحد قدامها وطاحت كتبببها
نزلت تلمها ودمووعها في عيـــنهاا
والولد ساعدهاا وشاف كيف وجهها محمــر : فيكي شي ؟
اخدت كتبها وقامت والولد في يده كتااب لها : لا
مد يدو بيعطيها الكتاب وانتبه للشباب اللي بيطالعو فيها : بيأزوكي ؟
راما ماصدقت تستنجد في احد اشرت براسها : اييوا
الولد طالع في الـ 3 شباب بنظرااات كلها استحقــآر الا هماا مشيوو وراحو يدورو على احد يتريقو عليـه
اعطاها كتابها : ماتعودتي يعني على دي الاشكال
راما : لا ولاحتعود
ضحك عليها : شكلو كان باد دي
راما اخدت كتابها : ايوا مرا
: انا مروان
: راما
مروان : على فين رايحه ؟
راما : المكتبـه
مروان : حتى انا اجي معاكي ولا فيها احراج ؟
راما : عادي
مشيــت وهوا مشي جمبــهاا
مروان : دايما يوم الاتنين احسو مزفت
راما ضحكت : شكلو يومك برضو مو حلو
مروان : تقدري تقولي كدا
راما : ليش ؟
مروان : عشان لساني دايما ينقط عسل
راما ضحكت : هههههههههههه وعلى مين اليوم نقط عسل
مروان : وحده كنت معجب فيها
راما : كماان معجب فيها المفروض تحااسب
مروان : ماعليناا
راما : تقدر تتأسفلها لو الكلام زعلها يعني
مروان : مشكلتي ماعندي خلفيه عن البنات يعني ماعرف اتعامل معاهم
راما : شوف ابعد عن التعقيدات وبكلمتين ترانا نرضى قلها ماكنت اقصد انا اسف
مروان زفر : لا مو على كدا اقدر اهرج بس ممكن اخبص بالكلام وازيد كلمتين كدا مالها داعي اخرب ام الموضوع
راما ضحكت من قلبها علييه وعلى معانااته باين انه متعقد من نفسسه : الله يعينك على نفســك
مروان حسها طيبه قال باإسلوب فيه ترجي : هيلب ميييي
راما زادت ضحك : مو من جدك
مروان وقف مشي : لا والله من جد بهـــرج انا مره احب اجلس معاها ماتتخيلي قد ايش بس دايما اخبص الوضع
راما : تحبها
مروان : لا مو حبب جست فريند
راما مافهمت اعجاب وبس اصحاب ! : يعني الاعجاب ماحيجي بعدو الحب
مروان : انا مافكر بالحب
راما ماتناقشت اكتر في الموضوع : وكيف اقدر اساعدك
مروان : مدري حفظيني كلام اقولها هوا حيرضيها
راما :هههههههههه مو من جدك
مروان رفع كتفه : مافي غيرو
راما : اول شي فهمني كل اللي سار بينكم وبعديــن اقولك ايش تسوي
مروان : اوكـ اسمعي ....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-15, 06:51 PM   #27

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وقــفت قبــآل القــآعه الصغيره اتذكرت اخر شي قلها هوا " إزا خرجتي من دا الباب مالكي رجعه "
بلعت ريــقهاا تحس نفسها غبيه لما سابت المكــآن
بس خافت هتان يشوفها بعديـــن بس رجعت لضروره
كانت دوبها بتفتح الباب الا انفتح الباب وهوا مكشششر وبااين العصبيه بوجهه
انكمشت على نفسها ورجعت على ورى : نزاار _ بخوف _ قصدي استاز نزار
وقف قبالها وماخرج من فمو اي حــرف وبعدها قال بتردد ولعبتو دي المفضله : ايوا ؟
رنيـم شبكت اصابيعها في بعض :انا عارفه انك قلتلي مارجع لو خرجت وانا خرجت بدون ماسمع لك اي كلمه بس انا _ سكتت لثواني وبعدها قالت _ اسفه انا مره محتاجه اني ارجع لهنا ومستعده اتعلم من البدايه

ماعرف ايش يرد عليها قال بتردد : وانتي ايش تتوقعي اقولك دحين ؟
رنيم ماتوقعت يهرج بتفااهم : ترجعني وتعلمني
: خلاص اعتبري نفسك رجعتي بس لاتعيديها
رنيييم مره اتفاجأت ... اشرت براسها بطاعه : ان شالله _ قالت بحماس غير عادتها_ خلاص دحين نبدأ ؟
: اوك بس بروح اجيب غــرض وراجع
ابتسمت برااحـــه : طيب

هوآآ رآح للقـــصر دوبــه بيدخل إلا نااداه اخوه : مااازن
مازن دار : نزاار كويس لقيتك
نزار : في شي ؟
مآزن : في وحده لقيتها عند القاعه وتحسبني انتا المهم مشيت معاها وقلتلها ينفع ترجع مدري ايش ساير بينكم بس زبطت الموضوع لاتشيل هم
نزار كاان جالس عند المسبح وبيههرج مع سهاد : سهاد شويا اتصل عليكي _ قفل منــهاا _ ووقف
: انتا تبى تجلطني
مازن رفع حاجبه باإستغراب : ليش
نزار قرب منه وقال بعصبيه : كممم مره اقوولك لماا احد يلخبط بيننا تقووله انك مو انا
مازن : ماكان فيا حيل وبعدين زي ماقلتلك عدلت الوضع بينكم
نزار : لا يااشيخ
مازن من نبرة نزار عرف انو جاب العيد بس يبى يستفزو : اييوا وقلتلها مايسير خاطرك الا طيب
نزار عقد اياديه لصدره : اييوا وايش كماان
مازن بكدب : هرجنا كتير وضحكنا مع بعض مره البنت دمها خفيف بس قلتلها لاتعيدي حركتك مره تانيه
نزار : لا ماشالله كويس انك قلتلهاا لاتعيديها
مازن : افا علييك اعتمد عليا لاتشيل هم
نزار بيهرج وهوا نفسسه يضربو بس ماسك نفسسه لدحين : والبنت شكلها كيف ؟
مازن : مبهدل كدا كأنها شحاته كدا صعبت علييا فاقلتلها خشي القاعه
نزار : وودا كلو وهيا تحسبك انا ؟
مازن ضحك بثقه : اكيييد ماحبيت افضحك
نزار شد على الكلمه : اهاااااا ماحبيت تفضحني امس حرقت صبااعي وسكتنا واليوم تتصرف من رااسك و
مازن قاطعه وحط يده على كتف نزار : خلاص لاتكمل الاخوان لبعض يانزاار
نزار بعصبيه دف يده مااازن : اخوووان ايييييش الله يحرق الاخوان اللي زيك
مازن بعد وهوا يضحححك على نزاار يعشششق يستفزوو

اما نزااار سب في مازن ليـــن ماقـــآآل بـــس .. اتــوجه للقاعه اللي قبال القصـــر

فتح البوابه وهوا ناوي يقولها دا اخووويــآ ومالك مكاان هنــآ مايحب احد يكســر كلمتــه
بسس اول مادخل لقاها تــرقصصص وفاتحه الاغاني ورافعه شعرها
انتبه لشوزها حاطتــو على جنــب ..وقف في مكــآنه ثوواني
ويفكــر " هيا محتااجه فلووس وانا محتــآجها عشان اسامه " أمري لله زفر وقفــل الباب ورااه
وهوا يطــآالع فيها وهيا بتــرقص بتسوي الخطوات اللي علمهاا هيــآ
شكلها ناويه تبدأ من جـــديــد معاااهـ
ابتســم لما انتهت الموسيقــآ : كوويسس
دارت عليــه مفجووعه : انتا جييت
نزار مافيه حيل يشرح : ايوا جيـت
رجعت بعض شعرها ورا اذنهاا : نبدأ ؟
نزار باأخلاق مقفله كعادتــه : اجل ايش نسسوي نتفرج على بعض
رنيـم " ايش بو دا دوبو كآن مرووق " : انا دحين قلت شي ؟
نزار رفعلها حاجبه لها بدون مايرد _ اخد الريموت وفضل يقلب بالاغااني _
وهيا كشرت ( مالت شخص متنااقض )

مــرت عدة ساعات وهوا يدربــهاا ليـــن 12 الظهر مسكت ظهرها وهيا تتنفس بصعوبه
: خلاااص تعبببت
نزآر : باقي سااعه ونخلص
رنييم جلسست عل ارض وهيا خلاص مو قادره اصلا تووقف قالت بصوت متقطع : مااقدر مااقدر
نزار قرب منها ومد يدو : قومي خلاص حخليها نص ساعه
رنيم رفعت راسها وهيا تمسح جبينها بتعب : خلاااص تعباانه والله
نزار لساته ماد يدو ومصـــر انها تقووم : قلت نص ساعه
رنيم : ولا خمسسه دقاايق
نزار رفع حاجبه مفجوع من ردها وقتهاا بعناد اصر انها تقووم : رنيـــم قلت قومي دحيين ولكي سااعه حتتدربي فييها
رنيم عيونها كلها ترجي وصوت تنفسها يدل على تعبهاا : ياربي انتا ماتحس ليا 3 ساعات وانا بدرب انهد حيلي والله
نزار ماهتــم شغل موسيـقا وامرها بكل حززم انها تقووم : باقي ساعه قووومي
رنيـم مو شغله عناد بس تعبت مو بيدها تقوم ترقص وظهرها ورجلها توجعها ! : نزار والله تعبانه بحلفلك
نزار ساكت ويطالع فيها
رنيم انتبهت لنفسها : استاز نزار
نزار : وبعدين معاااكي لمتى حستمر بتصرفاتك دي انا محددلك وقت تتدربي فيه وماحيخلص تدريبك لين مايخلص وقتك
رنيم : بس انا بديت قبل وقتي بساعه يعني دي الساعه المفروض اخلص فيها
نزار افتكر انها جات قبل موعدها بساعه وصح بدأو على طول بس جوابها استفزو اول كدا بيطلع عينها : الساعه اللي اتدربيتها اول ماجيتي مالي فيها انتي اللي حبيتي تدربي داك الوقت اما وقتي اللي حاسبلك هوا لساته مانتهى
رنيــم شافت الشياطين تنطنط قدامها مدري ليش جات صوره في بالها وهيا ماسكتو بركنيه القااعه وتدبجو على بطنوو لين مايقول بسسس
عــدت ليين عششره وهيا تطالع فيه بنظرااات تهديـــد ووعيـــد وكل شي
اما هوا مادى اهميه لنظراتها بس عاد الموسيـقى واشرلها براسه يعني تقووم
وقفــت ودوبها بتبدأ الا دق جوآلــه واول ماشاف المتصل قفل الموسيقا ورد : ايوا ياقلبي .. انشغلت والله دقيقه بس _ وجه كلامو لرنيــم _ ادربي انا رايح _ رجع حط الجوال على ادنو _ انا جيكي انتي فيين
رنيـم مره انقهرت ومن يوم مادار ظهره هيا قبضت يدها ورفعتها بالهوا وهيا نفسها تضــربه
لمحها بالمرااايه فنجل عينه وطالع وراه وهيا نزلت يدها بســـرعه
طالعت بسقف ولا كأنها مسويه شي
اما هوا ماكان عنده وقت يعللق بس ناويلها نيه على حركتها دي خــرج من المكــآن وهيا جبتلها قاروره مويا
وسندت جسمها على الجدار : قال ادرب قااال مره عايش اللحظه الملـ**** دا




اما في القـــصــر ...

دخــل يدور على يــزن لقااه نايم علـ كنبــه في الصآلوون وبااين الارهــآق في وجهه
منســدح على بطنـــه ويده ممدده براا الكنبــه ..
جلس على الكنبه اللي قباله وهوا نفسسو يهبــدو بس كان يبااه يقوم ويتفااهم معااه
مايبى يتســرع ويتضارب معاه
حاول كدا مره يطلع مبرر للي سواه يزن ومالقى شي مــرت علييه ربــع ساعه وعينه على اخووه
وفكره توديه وتجيبـــه ...

يـزن نايييم ومو حاسس باأي شي حوليه رجع من الجامعه تعبان وحتى مافحيلو يطلع لغرفتــو
من بعــد دآآك اليــوم وهواا يجيــه كوآبيــس ومايقدر يناام عــدل

في نفــس المكـأآن وعلى حآفه الهاويه
المكاان مظلللم مافي غيره والولد
و مااافي اي صووت غيــر صوت بكىى الوولد اللي رماااه
ويصــرخ بكل صوووتـــه : انتاااا قتلللتني
يزن ماكان يقدر يتحرك من مكــآنه يطالع في الولد مفجووع
من بكاااه وتألمه : اهلي كل يووم يدعوو عليييك ضاعوو من بعـــدي __ قرب من يييزن _ ذنبي في رقبتتك _ وحط يده على صدر يزززن ودفااااه _
يزززن برده فعل سرريعه رفـــع جسسسمه من على الكنبـــه طالع حولينو يمين يسااار وبعدها ارتاااح
ماازن انفججع : يززن ايش بكك
يزن صوت تنفسسسه كآن مسموع في الغرفه كللهاا
صوت الولد يحسسو براســـه لسساته قام من على الكنبه واتجااهل سؤال اخوه
كان بيعدي من عند مازن عشان يخـــرج إلا مازن وقف قباله ولما مارد عليــه دخل في موضوع رودينا : فهمني ايش اللي سويتو اليوم
يزن مو فااايق : ماازن ابعد
مازن اصر على اسنانه : ترا احمد ربك اني بهررجك لدحين وماسويت شي تاني
يزن حاسس نفسسه مخنووق من بعد الحللم داا : مو وقتك
مازن رفع صووته وقال بعصبيــه : ايش البروود داا اللي عندككك يعني لو ماتحبهاا ليش لمستهاا طيب
يزن رفع شعره عن وجهه : مازن مالك بللي سار
مازن واقف قباله بتمااام وكلهم بطوول واحد : لا ليييا انتا ماشوفتها كيف تبكي زنبها في رقبتتتك علي سويتو معاها اليوم
يزن بس لما سمع كلمه " ذنبها في رقبتـك " اتذكر الولد دمووعــه اتجمعتت في عيــنه
مخنوووق
كاره نفســه قال بكل ضعف : مازن خلاااص وربي تعباان
مازن مره انفجع من نبرة صوتو .. ملامحه الجامده لانت بخوووف ونسي هرجة رودينا : يزن ايش فيييك
يزن كان يبى امه عشان تحس فيــه بس عارف محد حااسس فييه زي ماازن
وبنفس الوقت مو قاادر يقوله ايش سوى
نزلللت دموعــه على خــده : ياريتني ماروحت يومها
مازن مفجوع : فيين ؟؟ يزن اهرج عددل
يزن مو قادر يهررج قرب من اخووه وحضنــه وبكي
مآزن مره انفجع حاسس بخووف اخووهـ
بس مو عارف السبب
مــرت دقااايق وييزن يبككي
مازن كلمع مفجووع قليله علييه اول مره يشووف يزن يبكي بدي الطريقه : يززن قولي ايش صاااير
يزن بعد عن مازن ومسح دمووعــه مايبى يهررج : ولاشي خلاص
مازن باإصرار : عارف انو فيي شي اهررج
يزن عيونه حمــره وجهه مصفــر : ماازن ترا ماليا نفس اهررج بس اعرف شي واحد اخر همي دحين مشااعر روديننا مو فااايق لهاا _ بعد عن ماازن وخــرج من الغـــرفه وهوا تعبببان نفسيـــآ _
مازن بعد بكى يــزن ماهتم لمشااعر رودينــآ زي ماخاف على اخوه
وعارف انو في مصيبه
حس نفسسه هوا التاني قلــب وماله نفسس يهرج مع احــد


اما يـــزن ضاايع في تفكــيره
يطلع الدرج وهوا يفكــر باأهل الوولد ..اتجمعت دموعه في عينــه
وهوا يتخيــل لو انو واحد من اخوانه زي كدا سرله ومادرو مين اللي رمااه
شي يــحرق القـــلب
اخر فكره جاته انو يرمي نفســـه من نفس الممكــآن ويرتاااح من تئنيب الضمير داا
ماسااار يقــدر ينآآم
سياارته غيـرهاا عشان لايتذكـــر
رودينا جاته فترة بعد عنها لأنه لما يشوفها يتذكر اللي سار
كل شي غيره عششان ينسى
بس ماقـــدر ولا حيــقدر
صعـــب تعيـــش وانتا قاتـــل نفس ومحــد عااارف
دخـــل غرفتــه وقــفل البــآب
جللس على كرسيــه وسند راسه عل كرسي غمممض عيــنه يبى يخـــرج الموضوع من راســه غفى لخمســه دقاايق
وفتح عيــنه لما حس يده تحـرقه
رفع اياديه الثنتين وتــرجف بشكل مو طبيعي فركها ببعضضض وحسس انها محمرره زيااادهـ
رجع طالع فيــها لما خفــت
مو عااارف ايش دا اللي حس فيــه وليش كدا يده بتــرجف
بس جا في بالو الحلم اللي يتكرر في راسه له كم اسبوع " اهليي بيدعو عليــك "
رجـــع يبـــكي من قلبــه على نفســـه
خايف يفتح فمــه ويهرج ويروح فيــها
وبنفس الوقت مو قادر يستحمل شي مكببوت فييه زي كدااا

تــلوثات من مصــنع القــلب ♀♂

جــآآلـــس في افخـــم شاليـهـآت دبـــي ...رافــع رجلــه على الطاوله اللي قباله وبيــشرب مشروبه المفضل
واجهة الشاليه كلها قزاز بيتفــرج على البحــر وشااارد باأفكاارهـ
قاطع تفكيــره لما جلس وضاح جمبــه وهرجــه : كيف تكلم ابوك بدي الطريقـه
اياد طالع فيه ورجع طالع بالبحر : متعود
وضاح : مايسير ياأخي دا وهوا طيب معاك ومايرفضلك طلب
اياد : كنت اول اعاملــه اخس بس دحين اتعدلت كتير
وضاح : والسبب ؟
اياد حكاه : فاكر قبل سنــه لما جيت هنا
وضاح : ايوا
اياد : بعد ماسافرت سارتلي مصيبه جات سياره شكلو صحبها سكران ولا مدري ايش حكايته يجاكرني وانا اتشتت بسواقه وصدمت بنت
وضاح فتجل عينه وهوا اصلا مو داري عن دي الهرجه : وايش سرلها
اياد : لا كويسسا الحمدالله وقتها انسجنت شهر يمكن وابويا قلب الدنيا وخرجني
وضاح : وانتا اتعدلت من بعدها مع ابوك ؟
اياد : اهل البنت ماكانو حيتنازلو عن اللي سار
وضاح : مو قلت انها كويسا
اياد : دحين كويسا ابويا عالجها على حسابه وهما اتنازلو وقتها
وضاح : اول مره ادري عن دي الهرجه
اياد : والخافي اعظم
وضاح ضحك : كدا يكفيني
اياد ابتسم : بس ياسيدي من بعدها اتعدلت شويا معاه
وضاح اخدلو حبت سجاره وولعها : ولي دا كلو تعديــل وليش اصلا تعامل ابوك بدي الطريقه
اياد اتمطع ولا رد عليــــه ..
من بعــد اللي سوااه ابووه قبل سنه وكيف ساعده واترجى اهل البنت
يحــس انو حقيـــر بمعاملته مع ابووه
بس لما يتذكر حقيقة ابووه يرجع يحقــد عليــه ..


القصــه اللي مايدري عنها اياد واللي سارت قبـل سنـــه بتمــآم من ورااهـ....

اياد كعادتــه لما يجي دبــي مايتصــل باأهله ولا يقولهم انه جاا
الا يومــها اتصل على ابــوه وطلــب منــو مبــلغ كبيـــر وانو يحجزلو 4 غــرف في احد الفنادق الفخمه في دبي ..

وغيـــر طلبآتــه البقيــه اللي ماتخــلص اتأمر اتأمر اتأمر وقفــل وكأنه يكلم خدآآم عندهـ
ابوه ارسله رساله باإنه مايقدر يسويلوو شي ..فاتصــل اياااد وهدده ورخى بوجهه

في المكتـــب رخــى التلفوون وهوا معصـــب من الوضــع اللي هووآآ فيــه
جلس على كرسيــه الكبيــر وهوا مايقدر يستحمل الاهانه بعد اليـــووم
ولده صح بس شركاته ومكــآنته في دبي اهم من كــل شي
الولد بنسبه له يتعوووض
بس الفللووس ماتتعووض
لمتى حسمع تهديداته واسكـــت
لمتى ولدي حيتحكم فيــا
الشيطااان عمــآهـ
والفلووس تغيـر نفووس البشــر
رفــع التلفوون ودق الارقام وهوا ماحيتراجع عن قرارهـ
قال بكـــل قساااوة قــلب : معتز اياد في شاليــه **** حيخرج بعد نص سااعه
معتز : ايوا ؟
ابوه سكت للحظات وبعدها قال وهوا يقسي قلبو اكتــر : اباااك تاخد الشاحنه وفي الطريق السريع شوف شغلك
معتز بلــم مايدري هوا سمع ولا ماسمع مو مصدددق انو في اب يسوي كدا قال بكل فهاوه : ايش ؟
ابو اياد : اللي سمعتوو رووح شوف شغلك من غير اي نقااش
معتز ولا كلمه نطقهاا حاطط جواله على اذنه ومبلم عل اخيير
ابو اياد : معتز ؟
معتز حس نفسسه هوا اللي بيبكي قال باإرتباك : بسس
ابو اياد : لاتبسبس سوي اللي طلبـته
معتز بلع ريقــه وقال بتردد : حــآضر
مهما كآنت طلبات ابو اياد لمعتزز كان يسوويهاا
بس ماتووقع انو في نااس يووصــله لدي المواصيـــل
داا ولدهـ ...!!!
بسسس سوى زي ماطلب منــه رئيســه ركب الشاحنه ولحــق سيااره اياد حاااول يجااكرهـ
ويشتته عن السواااقــه بس طلعت فجأه بنت في طريــق اياااد وصدمهاا
ومعتـــز من الخووف شخط الطـــريق وشــرد ....

وهنــآ ابو اياد سوا نفســه الاب الحنوون اللي مايرضى لولده يقــعد بسجــن وحيسوي المستحيل عشان يخــرجه ..

نــرجع للشــآليــه ...
اياد وقــف ودوبه افتكر حاجه : عندي شغله بسوويها
وضااح : على فين ؟
اياد : لما ارجع اقــولك
وضاح : اوك انا كمان رايح لأمي اجلس معاهاا كم ساعه كدا وبعدين رايح على الشركــه
اياد سحب تيشيرتو على تحت : اووكـ سلام _ اخد السويتش ونظارتو الشمسيه من على الطاوله وخـرج _
ركــب سيــآرتــه واتــوجه للمكــآن اللي كرهوو بس عــرف شخــص فيه مره طيب
وهوا بيحكي وضاح جاا على بالـــه ونفســو يشوفو
طالع بســآعتــه ولا اخد تلت ساعه منو الطريق الا وصـل
وقفــ السياره ... وكآن موعد الزيارات



جــآلس بزنزانتــه على سريرهـ الصغــيـر...مدد جسمــه على الســرير
وزفــر بضيــق
جااهـ الشرطي قبــآله : ناادر سليــم عندك زااير
ناادر جلس مفجوع اخر مره جا احد يزوره قبــل 4 سنوآآت !!
قال بشك : انا ؟
الشرطي باأخلاق مقفله : بسسرعه اتحرك قدامي
نادر قاام وباين على ملامحــه الاستــغراب (( مين يكون جا ؟؟ ))
يمشـــي وهوا يجي في باااله الف شخــص وشخـــص
بس اول مادخل الغرفه وشــآف ميين اللي جااا
رفع حوآجبه باإستغراااب ومره انبسسسط مره ماجااه على باآآآله انو ممكن يجيه او يفتكـــره
رااح سلم عليـــه وبااينه الفــرحه في عيــنه : ايااد والله مو مصدددق
اياد ضحك : وربي دايما تجي في بالي واقول حجي ازورك وانشغل
نادر جلس على الكرسي واياد جلس قباله : فيك الخيــر والله
اياد اختفت الابتسامه من وجهه : ايش بك كدا سرت
ناادر : تعببت ياإياد
اياد : لساتك على وضعك ومو عارف شي ؟
نادر : وكل مالو بيتعققد
اياد : كم باقيلك سننه
نادر ابتسم براحه : باقيلي 4 ايام
اياد فنجل عينه : امااااا
نادر ضحك كان نفسه احد ينبسط معاه بس محد اداه اهتمام : وربي
اياد لساته مو مصدق : لا بتكزززب
نادر : هههههههههههههه وليش بكزب يااشيخ وربي مو قادر افررح ابى اخررج احس نفسي بحللم
اياد يمطمط بكلامه ومره مبسسوط : يحقلللللك ياااشيخ لو اني مكاانك كان رقصصت طوول الييوم
نادر : نفسي مسدوده واحس قبل لاأخرج حيسير شي واكمل كم سنه كمان هنا
اياد كشر : فاول خيـــر
نادر : هوا انا شوفت الخيــر
اياد : اقووول عن دا الكلام اول ماتخرج حتكون سياارتي برا مستنيتك وافرفرك بكل دببي اوريك الحريــه
نادر : هههههههههههههه _ قرب للطاوله ونزل عينه عليها _
اياد : ايش بك
نادر زفر : لاتطالع فيا باإستغراب بس من زمان ماضحك
اياد : ايش بك سرت مكتئب كدا ؟
نادر : 11 سنه يااياد انتا جلست هنا شهر وماقدرت وكنت حتجنن كويس اني بعقلي لدحين
اياد حس فيــه : اهلك فينهم
نادر : مدري ماسئلو عني حتى اصحابي لهم 4 سنين مايجوني خلاص تعبو
اياد : ماعليك انا فيي واهلك اكيد ساير شي معاهم
نادر قال بغصه : 11 سنه ايش حيكون ساير معاهم ؟؟!
اياد ( من جد ) : تباني اشوفلكك هما ولاشي ؟
نادر : لا كلها 4 ايام واروح اشوفهم
اياد قال بتردد : وامك ؟
نادر كشر وسكت
اياد غير الموضوع : خلاص ماعلييك افرررح دحيين 11 سنننه مررت وبقي منها 4 ايام
نادر ابتسسم : تمشي مره بشوويش
اياد : هههههههههههه شي طبيعي تمشي بشوويش متى حتــخرج
نادر : بظهــر
اياد :كوويسس
نادر حرك راسه :ايوا

تــلوثات من مصــنع القــلب ♀♂

في قـــآعة الرقــص مرت عليــها سااعه ونــص وهيا جالســه في المكــآن ...
طالعت بساعتها البلاستـــك ..بقي ربــع ساعه وتبدأ شغلها وتبيع الخضــآر ..
فتحت باب القــآعه لقتــو واقف ومدخل يده في جيبــو وباين انو في عالم تااني
راحت لحده : نزار
طالع فيها وعقد حوآجبــه
رنيــم : متى تباني ارجــع
يــزن : انا مو نزار
رنيــم سكتت لثواني وبعدها ضحكت : بللهي
يـزن حس ضحكتها تريــقه وكأنه مجنون مو ناقصها دي التانيه : ايش تبي ؟
رنيـم وقفت ضحك لما شافت ملامحه الجديه : متى تباني اجي في الليل
يزن بتصريف : لاتجي
رنيــم رفعت حوآجبها باإستغراب من رده : متأكد ؟
يزن طالع بلبسها واتقرف : ايوا
رنيـم ابتسمت : كوويسس
يزن ولا اعطاها وجــه قطــع الطريــق وراح للقصــر
رنيــم : مالت عليه هوا واسلوبه داا _ اتذكرت لما قال انا مو نزار ورجعت تضحك _ وربي اهبببل ومايعرف حتى يمزح

تــلوثات من مصــنع القــلب ♀♂

خــرجت من الجــآمعه وراحــت بيت صحبـتهاا .. دخلت بيتها واتجهت على طوول غــرفتها
دقت الباب كدا مره مافي اي رد .. فتحت الباب ولقتها جالسه على سريرها وسانده جسمها على السرير
لساتها بلبــس الجامعه
الكحــل سايل تحت عيــنها
قفلت الباب ودخــلت راحت لها وجلست على السرير حطت يدها على رجلها : رودينا مو يزن اللي يبكيكي
رودينا ولا طالعت باأليين مماكانت حتى ترمــش بعيــنهاا
الين خافت عليها : روديينا
رودينا بصوت مخنوق : نعم
الين : بليز لاتسوي في نفسك كدا
رودينا طالعت في الين : اليين ليش سوا فيا كدا ابى اعررف بسس
الين : مدري
رودينا : انا احببو صح بس لو سار شي بيننا وسابني ماكان بكيت عليه زي مابكي دحين عارف ليشش
الين اشرت براسها وهيا تبى الجواب
رودينا هرجت وهيا تبكي : لأني حسيت نفسي ولا حااجه كأني بزرره عنده مشااني على قد عقللي كم يووم وقلي حقولهم وانا هبله اصدق واسهر معاااه اخر الليل واهررج جا اليوم التاني وماقلكم عشان انتي منتي فييه ولا بقية الشباب قلت عاادي بس اللي سواه اليوم كتتير ياألييين انا مارضاها على نفسسسي مااقدر اشوفو بعد كداا والله مااقدر
الين قربت منها وحضنتهاا : خلاص ياقلبي سيبكي نوو والله مايستاهل دمووعك انتي عارفه كييف هوا مايهتم في دي الاشياء ليش قربتي منوو
رودينا حطت راسها على كتف صحبتها : لأني هبله وصدقتو دي مشكلتتتتي وانا المفروض اللي اكون عارفتهم اكتر من نفسسي
الين تهديها : خلاص ماعليكي سار اللي سار ماتقدرري تغيريه
رودينا بعدت عن حضن صحبتها : بس اقدر اخد حقي منو
الين : لو بترتاحي سوي اللي تبيــه
رودينا بحقد : حتى لو سويت دا الشي ماحرتااح بس ابى احررق قلببو شوويا
اليــن : ايش تبـــي تســـوي ؟؟؟


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-15, 06:56 PM   #28

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بــعد انتهـــآء 3 ايام في العزآآ ..
جالســـه على الكنبـــه بدون اي حـــركه ... رفعت عينها على الكنبــه اللي قبالها
واتذكرت مكــآن ابووها ونزلت دمووعهاا
قلبـــها تحسسو يوجعهاا من كتر ماتبكي
مخنوووقه
تحت عيوونها في سوااد بسيـط من قلة النووم والتعب والإرهاااق
طالعت باأخوانها اللي نايمين في الارض جمب بعــض
ودموعها زااادت ... ايش تسسسوي
كيف تتعامل معاااهم
3 ايام كآنو في نااس يساعدوها
دحيـــن مااافي احــــد
كل واحد مشغوول بنفســـه
مالها اقااارب
ماتعرف تتعامل مع الصغــآر ..دق جــرس البيت ..رفعت يدها الساعه 10
قامت من مكــآنها بالقووه
جسمها ضعيــف من غير اكل او شـــرب
اخوها على طول رفــع راســه وقال : ميين
انفجعت حسبتو نايم مسحت دموعها : ارجع ناام
لؤي وقف : خليكي هنا انا بروح افتح الباب
يحــآول قدر مايقدر انو يسوي زي ماقالولو الرجآآل " انو يكون رجال البيــت "
لانا مشيـت ورااهـ ...
فتح باب الفله واتوجه للباب الخارجي وفتحـــو .. : مين ؟
: لؤي ؟
لؤي اشر براسه : ايوا ميين ؟
: عظم الله اجرك
لؤي : جزاك الله خير
: فين اختك لانا
لؤي اشر على جوا : ادخل

دخــل الرجال الكبيـــر بســن ووراه لؤي .. دخله غرفة الضيووف ولانا جاتــه حسبتو جاي يعزيها
: معليش جاي في وقت متأخر
لانا عيونها سهتانه باين كل التعب فييها لابســه تيشيرت اسود وجينز سووده ولامه شعرها على ورى : لا عادي
: شوفي يابنتي انا مقدر حالتكم وعارف انكم بتمرو باأيام صعبــه وليا 3 ايام ماجيت عشان مابى اصعبها عليكم بس الموضوع مو بيدي
لانا مو ناقصه اي هرجه تانيه : ادخل في الموضوع على طول
مره ماعندها اسلووب في الكلام لا مع الكبيــر ولا الصغــير
الرجال : ابووكي عليـــه ديوون وانا جااي بهرج على لساان اكتر من 5 اشخاص
لانا ماعرفت ايش تقول غير كلمه خرجت من فمها بدون ماتحس بنفسها : طيب ؟
الرجال : قبل لايتوفى ابوكي الله يرحمــه هرجت معاه بدا الموضوع وهوا قلي ماعنده شي ملكه غير دا البيت
وراتبه اللي ياخدو كل شهر
لانا رمشت بعينها وهيا تحاول تخفي دموعها ولؤي واقف حمبها ومو فاهم شي ...قالت بصوت يرجف وهيا مقهوره ابوها لسه ماجف ترابه وهما جايين يطالبو بديون : ايش بيدي اسوي ؟
الرجال حزن عليها بس مو بيدو الوضع زفر : انا عارف انو صعب عل
لانا قاطعته وهيا تتكي على كلامها : قلت ايش بيدي اسووي وانا حسويه
الرجال باإرتباك : اكييد عنده فلوس هنا ولا هنا تقدري تردي فيها ديون ابوكي
لانا : وكم الديون ؟
الرجال خرج ورقه من جيبــه وكل شخص كم ابوه اخد منـــو اخدت الورقه وقرأت الارقااام
وماقدرت تعلللق مع الفجعــه لؤي دخل رااسه في الورقه
لانا قالت بصدمه : بابا ايش كان يبى بدا كلو
الرجال : ابووكي كان يلعب قمار

لانا بصدمــــه : ايششش ؟!
الرجال : انا اسسف بس دا اللي كان بيسير وهوا وعدنا انو يرجعلنا مبالغنا
لانا نزلت دموعها وهيا ترجع تقرأ المبالــغ وكلمه " قمااار " تنعاد في راسسسها
ماتوقعت ابوووها له في دا الكــلام ...
الرجال مره حززن : يااابنتي والله عارفه انك بتمري بـ
لانا وقفــت وشدت على الورقه وقالت وهيا تتظاهر بالقوه : لو سمحت قول للي معاك فلوسهم حترجعلهم وبابا ماكان يلعب قماار _ ماكانت تبى تشوه صورة ابوها قدام لؤي _ بابا حطاها في الاسهم وخســر تعال الاسبوع الجاي والفلوس حتكون جاهزه
الرجال وقف وعارف انها كدا بتطردهـ ماحب يكسر قلبها اكتر من كدا : طيب مع سلامه

خــرج الرجال من هنا وهيا راااحت لغرفتها وقفــلت الباب ورجعت تبـــكي والورقــه معاااهاا
ابووها يلــعب قمـــآر
هيا وضــعها صعـــب ودحيـــن سار اصــعب من فيــن تدبرله دا المبــلغ كلــه
دا شي فووق طاقتهـــا بكتيـــر
ايش تسسسوي مع جامعتها
ايش تسسوي مع الدين دا
ايش تسووي مع اخوااانهاا
كيــف تتصــرف من بعــد اليوم وتصــرف على آخوانــهاا ...
مافي غيــر عمهاا ..
اخــدت الجوال واتصلــت عليــه .. قامت من على السرير وهيا رايحه وراجعه بالغـــرفه
وتباه برد بعد تاني محاااوله ردت عليها مرتــو وعــرفت انو عمــهاا في العنايه المركززه
قفــلت في وجه عمتتتها وهيا خلااااص ماعاااد تبببى تسسمع شي تاااني
جلللست على سريــرهاا وبكــت لســــــآعاااات




طفشـــآن وماله نفــس يرجــع البيــت ... مسك جواله ويدور بالارقــآم مين ممكن يخــرج معاه دحيــن
لقــى رقمها وبتردد اتصــل عليــهاا



في احد الكبريــهات اول ماشافت رقمــو خـرجت جري من المكــآن وهيا تبعــد عن الازعــآج ..
ردت عليــه وهيا بشاارع بلبســها الخفيــف : الو
مـآزن : اهليـن
رغــد : اهلا
مازن : ككيفك
رغد : كويسا وانتا كيفك
مازن : تمام بس طفشان ونفسي اخرج معاكي
رغــد عرفت انو بكاش في كلمتو الاخيره بس مشت : وافرض انا مشغوله
مازن : ماتقدري تفضي عشاني
رغـد : ماعندي غيرك يعني
مازن بتريــقه : ماقلنا كدا بس استاهل ترا
رغــد : ههههههههه لاتكون كدا مره واثق
مآزن قلبها ترجي بمزح : طيب الله يخليكي اخرجي دحين معايا
رغــد ضحكت من قلبـــهاا عليـــه وهوا ذاااب على الضحكــه المنحرفــه دي
مآزن : تجيبي اجلي كدا
رغـد حاولت توقف ضحك وتركــز : ضحككتني والله المهم دوبي خارجه من عملي
مازن : هوا انتي ايش تشتغلي ؟
رغـد الكدب شي سهل مرره : ممرضـه
مآزن يتمسكن: طيب اليوم مره تعبااان مايجي تخرجي معايا تشوفيلي حل
رغــد رجعت تضـــحك ومااازن مااات على الضحكـــه
مازن مبتسم : ها ايش قلتــي
رغــد اتــوجهت لبيتها اللي قريب من الكباريه : اووكـ بس اعطيني نص ساعه واجيك عارف دوبي جايه من المستشفى اغير ملابسي واتزبط وجايتك
مازن : عادي انا امرلك
رغــد ماحبت يجي : لا بلاشي انا اجيك قولي بس فين وانا حجي
مازن : خلاص اوك حشوف فين اروح واتصل عليكي
رغـد : اوكـ

قفـــلت منــه ودخلت بيتها مسحت مكياجها الثقـــيل غيرت فستانها ولبست جينز وتيشيــرت عاادي
مسكت شعرها بشباصه وخلتو مفتوح سوت ميك اب خفيــف ولبست نظارتها الطبيــه
وآتوجهت للمكآن اللي حــددو ...
جلست قبــآلو وابتسمتلو وهوا مانتبه حتى انها جلسست كآآآآآن مسرح علـ اخر : اللي ماخد عقلك
طالع فيها وابتسم لاشعوريا : سوري بس كنت بفكر بـ
قاطعته : لا عادي
مازن عقد حوآجبه وهوا يطالع فيها شكت بنفسها : في شي
مازن مد يدو لها وهيا انكمشت على نفســها سحب النظاره من عينها وحطاها على الطاوله : انتي برا المستشفى خليكي كدا
رغــد ابتسمت باإحرااج وقلبها يدق بسـرعه حركات بسيطه بس توترها : يعني مبشعتني
مازن : لا طبعا بس اخرجي من جو المستشفى وانتي معايا
رغـد ماتدري ليش حست انو يقصــد كبريـه قـربت من الطاوله وقالت كلمه بصــدق : حخرج
تبــى تتصرف بعفوويــه وتشوف لفين توصــل معااهـ
طلبــو عصيــراات .. وأخـــدهم الــهرج
مره عجبو طعم عصيــره مد لها كاستــه : مره لزيز
رغـد بلعت ريقها وطالعت في الكاسه : طيب ؟
مازن حرك يده " يعني خدي الكاسه ": دوقيــه
رغـد استصعبت حركتــو دي أخدت الكاسه وشــربت منــها ورجعتلو هيا : لزيز
مآزن رجع شرب من الكاسه وهوا يتلزلز بطعم العصيــر .. وهيا تطالع فيــه ليش الرجال حاقدين عليـه ؟!؟
حستــو بريـئ وعفووي وطيــب وماينكره
وللي موتــرها اكتــر حركااته الغريبـــه اللي تحسسها بحاجات غريبــه
مآزن : دحين انتي عايشه في شقة لوحدك ؟
رغــد بكدب : لا مين قال
مازن : كأني لما كنت عندك لمحت انو بس غرفة نوم وحده و
رغد قاطعته وهيا بتكدب : لا اخويا معايا بس انو مسافر دي اليومين
مازن : اها
رغــد : وانتا ايش تشتغل
مازن : لساتي بدرس
رغـد : اخر سنه ؟
مازن قال من قلبه : ياليت
رغـد ضحكت : كم باقيلك
مآزن : بما اني سحبت على سنه فاباقيلي سنتين
رغـد : يلا هانت الله يعينك _ انتبهت لواحد تقابله كانت بالكبريه في نفس المكان مره خافت يشوفها _
مازن حس باإرتباكها : فيكي شي
رغــد : عاجبك المكان
مازن : عادي كويس ليش مو عاجبــك ؟
رغد : نفسي امشي كدا على رجلي طفشت من القعده
مازن ماعنده اي مانع وقف : اووك قوومي _ حط الفلوس على الطاوله _ وخرجــو من الكافي
كآن الجو مرهـ بـــرد وفيــه رعـــد ..
مازن طالع بسـحب : اتوقع حتمطططر شويا
رغــد ابتسمــت : حلو والجو
مآزن : مرره_ طالع فيـها _ رغـــد
رغد طالعت فيه باإستغراب : نعم
مآزن :اسمك من اللين والطيبه مو
رغـد ابتسمت : ايوا
مآزن : وشخصيتك تعكس اسمك ولا من جمبها
رغـد سكتت لحظآت وبعضها قالت بتوتر : انتا احكم
مآزن : انا ماعرف احكم على احد
رغـد كشرت : مافهمتك
مآزن : يعني دحين حعاملك زي اي وحده اعرفها ليا سنين ماححط بيني وبينك حوآجز وحثق فيكي وحهرج معاكي عن اي شي _ شافها ساكتــه _ منتي قد الثقه ؟
رغــد تحس كلامه كله فيه دق لهاا هيا عن نفسها ماتستاهل احد يثق فيــها قالت : الا
مآزن : كوويسسس ماحب الرسميات مره
رغـد ابتسمت بهدوء غير عن اول بتفكــر بكلامــه
في نااس تظلميهم وماتهتمي
وفي ناااس ماتقدري تغلطي عليـــهم حتــى لو ماتعرفيــهم
نــزل مطــر خفيـــف وفوقها من تفكيـرها
مازن : واخيييراا
رغــد : تحب المطر
مآزن : افكورس
رغــد مدت يدها والقطرات تجي في يدهاا .. وقف مشي وجات في بــآله اثيــر
(( اول مره حتشووف المطــر ))
رغــد : ماازن خلاص برجع البيت اتأخرت
مآزن بدون اي اعتراض : اوكـ
اتــوجه لسيارته وهيا معااهـ : انا حوقفلي تاكسي
مآزن : لا خلاص انا حوصلك
رغــد : لا مالو دااعي _ وقفت على نهاية الرصيــف ووقفتلها تاكسي _ رايح البيت ؟
مآزن بتفكيــر : امم لا عندي شغله وبعدها راجع البيت
رغـد ابتسمتلو : اوك اشووفك تاني
مآزن : ان شالله باي _ رااح لسيااارتـــه واتــوجه للمكــآن _
طالع بســآعتــه 11 الليل ( ماحتكوون فيـــه ... بس دي اول مره ينزل مطر من بعد العمليــه اكيد حتنزل .. وانا إشلي دحيين فيها
| _ كان بيـرجع البيت بس يحب يشوف شكلها اول ماتشوف شي غريب _ ابتسم وهوا يتخيلها وبعدها ضحك _ أكيــد مبسوطه ))
وصــل لعنـد الحديــقه ومالقاهاا . الشوارع فاااضيــــه والمطــر كل ماالو يــزيد
وجه نظروو للعماره اللي عايشه فيها ..اخد جوآله واتصل لأول مره عليــها

فــي دآخل الشقــه ...
اصوووآت صريــخهم مالي المكــآن ... وكعــآدتها تسمعلهــم وسااكتـــه
ام هدى : اثيــر لأخر مره اقوولك طلعات برى البيت ماتطلعي
اثيــر ساااكتــه لها نص ســآعه
اقتكــرت كلام مآآزن " ردي عليها "
قلت بتردد ولأول مره تعصي كلامها : حخرج متى مابى
ام هدى انفجعت من ردها البسيط ورفعت حوآجبها : نعم ؟
اثيـر حست بخوف بس مسكت نفســها وقالت : بابا عارف اني بخـرج وهدى تخرج زي ماتبى جات عليا
ام هدى : لا والله طلعلك لسسسان
اثيـر بتدافع بس بتهرج بصوت واطي : ماقولت شي غلط
ام هدى : قلت مافي طلعه
اثيـر : ماليا لو جا في راسي اطلع حطلع ترا بابا راضيلي خلاص انتي اتحكمي في بنتك _ اتوجهت لغرفتها وبدون ماتحس بنفسها قفلت الباب بقووه _
وقفــت ثواني بالغرفه مفجوعه من نفســها وبعدها ضحكــت
ماتمشي الا بالعيــن الحمراا
جلست على سريرها وهي مرتـآحــه بس كان نفسها تزيد تهزأ
دق جوآلها اخدت الجوال وردت وهيا اصلا مو عارفه المتصل ماتعرف تقرا :الو
: اهلين
اثيـر : مين معايا ؟
: مازن
اثير ابتمست : اها كيفك
مازن : كويسس وانتي كيفك
اثيـر : حمدالله
مآآزن : ايش بك منتي في الحديقه
اثيـر لابسه بجامتها : بنام
مآزن : ماشوفتي المطر ؟
اثيـر بتفاجئ : لا
مازن : اماا مو سامعه دا كلو
اثيــر : هههههه والله مو سامعه اختي هدى فاتحه اغاني بصوت عالي
مآزن : برضوو دا صنج قدو
اثيـر اتوجهت للطاقه وفتحتها : وااااا
مآزن : انزلي انا تحت
اثيـر ماهتمت الساعه كم : دحيين ناازله _ قفلت منو بدون ماتقول باي وقفلت الطااقه بحمــآس ولا حتى غيرت بجآمتــها لبست شووز ونززلت جـــــــري الدرجج _


شافــها خــرجت من العمااره طفى السيااره وخــرج منــها اشرلــها من بعيـــد وهيا جاات لحدوو تجري وتضحكك
مآزن : ههههههههههه نازلتلي ببجامه
اثيـر ببجامتها الفوشيــه : نسيت ماغير _ مدت اياديها في الجوو _ الله مررررره يجننن
ماازن وقف جمبها وماهتم بيتبلبل ولا لأ مع انو يكره يوقف تحت المطر :مو عشان كدا قلتلك تعالي
رفعت راسها لفووق ورجعت نزلتو بسرعه لما دخل بعينها المططر : ههههههههههههه
دخللت وسط الحديــقه وهوا يمشي وراها وهييا ماده اياديها والإبتسااامه مو مختفييه عنها : ماازن مره حللو
مآزن جلسس على الكرسي : عارف
اثيــر داااارت وهيا مغمضه عينها ورافعه راسها للسما
مآزن : هههههههه وربي انك بزره
اثيـر وقفت ومسحت بيدها وجهها عن المويييا : شعوور حلللو
مآزن : طيب خلاص يلا ارجعي بيتك امسس وسط البحر واليوم مطر حتتعبي
اثيـر : عادي _ ضمت اياديها لبعض وقطرات المطر تتجمع فيــهم _ اقدر اشربها
مآزن ابتســم : اشربيــهاا
اثيــر قربـتها لفمها وماقدرت تشرب شي منــهاا
مآزن وقف وجا لعندهاا : بداا يزيد المطر يلا ارجعي البيت
اثيـر : ماابى
مازن : انا الغلطان اللي قلتلك انزلي
اثيــر : هههههههههههه
صـــآعقـــه رعديـه جاات صووت المكأأأأأأآن
اثيـــر رمت نفسسها على مااازن مع الفجعه ومسسكت فيــه
قد سممعت الرعـــد بس ماقد شاافت الضوو دا الغريــب الاتنين جو فجأه فجعوها
مآآزن حط يدو على ظهرها وضحك : قلتلك ادخلي بيتك مارضيتي
اثيــر لساتها لاصقه فيه قالت بحذر : حيجي تاني
مأزن عاجببو وقفتها كدا مره سموول جمببو : ايش درىى اهلي انا يلا ادخلي البيت ترا _ قال بكدب _ ممكن يقتلك دا الشي
اثيــر قالت بكل بخوف : كزاب
مآزن حب يطقطق على راسـها : يوا كتير يموتو لما تجي الامطار بسبب الرعـــد
اثيـر : ايش يسويلهم ؟
مآزن : تجييه عليـــه ومن قوة الرعد سبحان الله يوقف قلبو ويموت
اثيـر بعدت عنو وقالت بكل خووف ووجهها راح اللوان : مع سلاامـــه _ وزي الهواااء طاااارت لبيـــتهاا _
اما هوآآآ مااااااات من الضحـــك لما شافها تجــــري
جلللس على الكـــرسي الخشبـــي وماقدر ياخد انفاااســـه من كتر مابيضححككك (( وربي هبلـــه ))
بــعد دقاايــق قااام وهوا يمســح دمـــوعــ الضحك
اتــوجه لسيــآرتـــه ودخلها وملابســه كلها مبلبله اتصل عليــهاا وردت عليــه
ورجع هوا يضــحك
اثيــر : ايش بك
مآزن شغل السياره : ههههههههه وللا شي
اثيـر صوتها بالجوال مايعطيها اكتر من 15 سنــه يعشق الطفووليــه والملامح الببريــئه
والحركات العفوويــه : قومي غيري ملابســك
اثيـر : طيب وبعدها حنام
مازن : ماعاد تبي تشوفي االمطر
اثيـر : حتى لو بشوفو من الطاقه بس
مازن مارضضي يقولها انه بيكدب: ههههههههههههههههههههه كوويسس
اثيــر : باي
مآزن : بااي

يومو بدآيتــه نكـــد صح لسااته مضاايــق عشان يــزن
بس شويا انبســط مع رغـــد واثيــر ...




فـــي صباااح اليـــوم الــتااني .. الشغاله عبــت الفطــور كلهم متجمعيــن حولين الطاوله
ومالهم نفــس ياكلوو
لانا خــرجت من المطبــخ وفي يدها لمى وتهزهاا : اوووو دي كيييف تنااام
لؤي مسدوده نفسسه عن الاكل قااام من مكــآنه وراح باإتجاه لانا : هاتيها
لانا معقده حوآجبها اعطتها بكل عفااشه للؤي ورجعت تهرج بجوالها مع صاحب ابوها : طيب انا ابى الفلوس اللي بالبنك ..._ قالت بعصبيـه _ ايوا حعطيها كلها لأصحاابها .. اناا ماحب احد يهرج عننا ويقول دول متسلفين احنا مو محتااجيت ششي
صاحب ابوها : يابنتي بس وضعكم مايسمح انك تصرفي كل الفلوس اللي عندك ابوكي الله يرحمه الفلوس اللي عليه كتيره على الاقل اصبرري ادفعيها لهم بتدريج اما كدا مايسير
لانا ماهمها كيف اخوانها ولا كيف حتصرف عليهم بعدين اهم شي نظرة الناس ليهم : انا عارفه كيف حتصصرف ابى الفلوس كلها وبس
صاحب ابوها : وحتعطيها لهم وحيبقالك منها مبلغ بسيط يكفيكي انتي واخوانك يمكن لمدة شهر اذا اقصتدو طبعا وخرجتو السواق والشغاله
لانا انفجعت : لا ماحخرج شي الشغاله والسواق ماحيخرجو احنا نحتاجهم
صاحب ابوها يبى يساعدها بس مع عقليتها دي مو قادر : وكيف حتدفعيلهم رواتبهم
لانا : انا حصرفها
صاحب ابوها تعب منهاا : خلاص زي مااتبي ...وانتي حتداومي في الجامعه ؟
لانا : لا ماحكمل دراسه
صاحب ابوها : كويس يابنتي انتبهي لأخوانك في البيت ودرسيهم
لانا ماتبى تتناقش معاه اكتر عن قراراتها : اوك طيب يلا مع سلامه
صاحب ابوها : مع سلامه
قفــلت منــو وخــرجت لقت ليان ولينا لساتهم على الطاوله وماكلو شي
ولؤي بيدو لمى ويحرك يده بهدووء وشكلها ناامت
لانا بعصبيــه : انتوو ليش ماااكلتوو
ليان : مابى
لينا : ولا انا
لانا وقفت قبال الطااقه : ولللليشش يعننني
سكتو الثنتين ولاهــرجو
لانا مره مو ناقصتتتهم : انتي على هيااا اطفحوو اكلكمم اللي قدااامكم ترااني مو ناقصه شويا تقولولي جعنا
لؤي بهمس : لانا لاترفعي صوتك ماصدقت لمى تناام
لانا : دامها نايمه ليش سايبها لدحيين هنا روح وديها الغرفه
لؤي اتووجه للغرفه بطااعه ...
اماا ليان تآآكل ودموعها تنـــزل ماتعودت كدا يكون صباحـــهاا ولينا بس شافتها تبكي بكيت معاهااا
لانا شافتهم بس طنششتهم في راسها اشياء كتيــر كيف ترتبــها
وايش تسسسوي
تبى تشغل نفســـهاا عشان لاتبــكي اتجاهلت اخوانها ..
اخدت اجازه من مدارسهم اسبوعيــن وبالقوه اعطوها هييا
اليــوم حتسدد فلوس الديـــن
هيا طبعها تستنقص اي احد يتسللف فلووس
عشان كداا تبــى تدفــع الفلوس كلها دفعه وحده وتوريهم انه ابوها ماكان محتااج شي منهم
تفكيرها سطحــي جدآآ
وحتــى بعــد موتــهم ماتعدلـــت ...


وقــف سياارتــه عند الجــآمعــه وهوا مــآله نفــس يدخــل ... بس عنده اختبــآر ولا اصلا مسكــه
رايــح كداا حيهبب ويخــرج
اول مادخل سوور الجـآمعه بدأ يلاحظ نظرات عليــه زايــده اكتــر من كــل مــرهـ
عقــد حوآجبـــه وطنش النظــرات كمــل طريــقه
وبدأت يزيــد الوضـــع الكـــل بيطاالع فيــه
مو إتنين ولا تلاتـــه
حــس انو ســآير شـــي
ماكان رايــح لطاولة اصحــآبــه بس مع دي النظراات اكيد حيرووح ويسئــل ايش ساير
سوى نفســه مو مهتم واتوجه لأصحــآبه قبــل لايووصــل الطاوله
طالعو فيــه مازن وشادن واسامه (( الله يســتر ))
وقف عند الطاوله : ايش سايــر
مازن حط الورقه قبااله : لوك
شاف الصووره اللي على الورقـــه وطلعت عينه : لاتقولو دي الصوره شافها الكل
اسامه : كل الجامعه
يزن في يده الورقــه وطالع حوليــنه : مو من جدكم
شادن : منتا شايف كيف بيطالعوولك
يزن زفــر : هوا انا ناااقص
مازن : مين حيسوي كدا
يزن ناسي انو رودينا عندها دي الصوره : مدري
اسامه : طيب ايش حتسوي لو وصلت دي للمسؤل حتروح فيــها
يزن واقف مكآآنه ولا جلس كرممش الصووره بعصبيــه ورماها على الطاووله : ايش حسوي دحيــن _ جلس على الكــرسي وقال بكل تعــب _ ترا والله مو نااقص
اسامه قــرب للطاوله :ليش ايش فيــك
يــزن حيرووح بدهيه ورا دي الصووره هوا مع احد دكاترة الجامعه وفي غرفتــها
وكآنو قباال بعــض وبيبووســهاا في مكآن غلــط مره
يــزن مو عارف يتصــرف رجع قام من على الكرسي : ولا شي _ مششي كم خطووه وهوا يحاول يتجنب الانظاار إلا اخوه مازن وقفــو لما وقف قباللو _
يزن : مازن ابعععد
مازن : قولي ايش اللي بيصير معااك
يــزن سكت
مآزن : حقدر اساعدك
يزن : لا ماحتقدر محد حيقدر يساااعدني
مازن : جرررب
يزن قرب من اخوه وقال مابين اسناانه وبهمــس : تقدر ترجع الميت ؟
مآزن انفجع من سؤاله : ايش دخل دا
يزن طالع في عييين ماازن وهوا يبااه يفهمهاا
جآآهم ولد وقطع عليهم : مين فيكم يزن ؟
يزن طالع في الولد : انا
: العميد يباك
يزن عــرف انو الموضوع وصــلو نسي مازن ومشـــي
اتــوجه لغـــرفـتتتو وأول مادخل لقــى الدكتورهـ الامريــكيـه واقفه قبال المكتــب
مايدري ايش كان يفــكر لما استهبل معاها
بس هيا اللي كانت تناديه كل شويا لمكتبها وحس انهاا معجبه فيــه

قفــل الباب ورآآهـ ودخل المكتــب بدون مايهرج اي كلمــه
" برضو الحوار انجـلش "
العميد عدل نظارته : يزن ؟
يزن : ايوا
العميد قــرب الصووره لهم : ممكن تفهمووني ايش داا
الدكتوره بتوتر طالعت بيــزن وهيا دوبها درت بالموضوع ...
يزن دوبو بيــهرج بس قاطعو لما دخــل ماازن الغــرفه
يزن عقــد حوآجبه : ايش جاابــك
مازن مارد عليــه قربب لحد المكتــب وشاف الصوره اخدها وقال : انا اللي كنت مع الدكتوره كارمن مو يزن




واقفيــن الاتنين وقبــآلهم الدكتــورهـ تشرحلهم : معليش بس ماحتروحو لمدرسه ابتدائيه
اليــن انبسطت بس سوت نفسها زعلانه : ليـــش
الدكتوره : حتروحو لروضــه ومعاكم الاستاذ عامر حيلقي عليــهم محاضره بسيطه عن النظافه وانتو بعدها تشوفو شغلكم في كل كلاس
هتـآن بدون اي معارضه : اوكـ
اليــن عقــدت اياديها لتحت صدرها ومره مولعــه قالت من ورا قلبــها : كويسس مره
الدكتوره : ثواني ويكون عندكم _ راحــت _
وهتــآن واليــن واقفــين مكاانــهم .. الين ططالعت فيــه وشمقــت
هتان ولا اهتم وجودها وعدمها واحـــد ...
الين كعادتها رمت كلمهه تسد النفــس : ايش دا القـــرف _ وزفـــرت بعدم ارتياااح _
هتـآن طنشــهاا مع انو متنرفــز منــها ونفسسه يقتــلهااا ..
جــآهم الاستاذ عامر بإبتسامته البشوشه وسسلم عليــهم واتعـــرف على اساميــهم وبعدها قلهم : يلا على السياره
مشــو وراااهـ ...
ركب الاستاذ سيارته وهتان كان حيركب قدام الا شاف المقعده مبلبله
عامر : ولدي كب المووياهههههه
هتان ابتسملو مجامله : مو مشكله ...قفل الباب
ودوبها اليين بتقفل الباب الا دخل يده على اساس يمسسك الباب الا قفــلت بكل قووتها على اصابعــه بدون ماتدري
هتــآن صـــرخ صـرخه مع الالللم طاااح فيـــها قللب اليــن من الفجعــــه



انــدق البــآب اكتــر من مره وبصووت كــلو ازعــآج ... كشــرت وفتحت عيــنها وقالت بصوت كلو نوم وهيا بتهرج نفســـهاا: ميين داا

قامت من على ســريــرهاا واخدت روبـها الطويــل تغطي فيــه جسمهاا وكل بعد خطوى تتقربــع من كتــر بيـتها ماهو مكركــب صــرخت بصوت عاالي : جااايه جاااايه
بس ماافي امــل كل مالو يزيد دق الباب وباين اللي بيدق مره حااقـــد
وقفــت قبال الباب : ميين
بصوت رجوولي : افتتتحي
رغـــد : قلت ميين
الصوت فييه عصبيــه : رغــد افتحي الباب
ميزت صوتــو واستغربت جيتــو بس فتحت بالمفتااح الا هوا فتحووو بقووه وهيا مع الفجعه رجعت لووورى
قالت بصوت عالي وكلو خووف: نضااال ايش ببك
نضاال قفللل الباب ودار عليها وهيا هنا خاافت زياده اول مره تشوفو كدآ معصــب
ضاااغط على فك اسنانه
عيونه محمـــره
قال بصوت كلللو حقـــد : ايش لك تروحي تكلمي شهد
رغد بلعت ريـقها : مين شهد
نضاال اتهجم علييها ومسسكها من شعرها وصررخ علييهاا : تستهبببلي علييا
رغد مسكت شعرها باألم : آآآي نضااال سيبني
نضأل : يا ******* انااا كم مره اقوولك لاتدخلي في شي مايخصصصك
رغــد بكت من الالم حست شعرها بيتقطع في يدو : والله مالي صلاااح عن ايش بتهررج
نضاال دفااها علـ كنبـــه وهيا جلســـت ووجهها كلو دمووع
نضــآل وقف قبالها : مين اعطاكي الحق تهرجي عن اخلاقي انتي اخر وحده تهرجي عن الاخلاق يأ********
رغــد : والله مو فاهمتتتك
نضـآل : قبل يومين مين اللي جا كلمك وقلك تعرفي نضال
رغـد هرجت بصراحه : ايوا سئلتني عنك وقالتلي تعرفيه قلتلها ايوا
نضال : ايوا وبعدين
رغـد : وسئلتني كيف اعرفك قلتلها اتعرفت عليه في شاليه صحبتي
نضـآل : وانتي يامحرووسه تعرفي مين ديك
رغد اشرت برااسها :لا
نضـآل : دييك خطيبتي _ قرررب منها وكان مره مقهوور رفعهاا من شعرها وهيا صرخت
رغد : آآآآآ نضاال والله ماكنت عاارفه انا ماقلت شي غلللط
نضــآل اعطاااهاا ككفف طيحها في الارض وماقدرت بعدها تقووم وفضلت تبكي بكل صوووتهااا
نضآل تفل علييييها : روووحي يابــت الـ ***** لو عاد تقربي من احد اعرفو والله موتك على يدي يارغد خليكي في الشباب حققك واتـ ***** معاهم لييين ماتموووتي الله يااخد اللي زيييك ناااس ماتعرف التربيه _ فتح باب الشقـــه وخـــرج وسابهاا في الارض تبكي باأعلى صوووتهاا
قـــهر من كلامـــه
والم من ضـــربه

نهاية البارت



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 31-01-15 الساعة 07:53 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-15, 07:55 PM   #29

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع

التضحيه
مااجمله من شعور حينما تعلم ان لك ظهرآ يسندك عندما تقع

ويدآ تمد لتساعدك على النهوض
حينما تتأكد انك ستجد من سيعتكف بجانبك في ألمك , ويضحك بصوت عال لفرحك ,,

حينما تخطيء وتجد من سيقف معك امام الآخرين وضدك امام نفسك ,,

حينما تفقد الواقعيه فيصاحبك بخيالك ,,

حينما تعبر عن آرائك مهما بلغت فداحة اخطائك بالتعبير عنها ساندك بمزجها بالمنطق ,,

لاأظن ان هنالك احاسيس مغلفه بالصدق والحب مثلها

فـــي الجـــآمعــة وبتحديد خـــآرج مكتــب العميـــد ....
جــآلس على الكـرسي يفكــر حركتــه اللي سواها فين ممكن توديـــه بس عصــب لما اخووه وقف قبااله
وساار يبربر ...وقف بعصبيــه : يززن امشي من هنا خلاص انا حتفااهم مع العميد وانتهينا
يــزن : ومين قلك اباك تدافع عني بدي الطريقه
مـآزن : ياأخي انا مافراسي دراسه خليهم يطردووني
يزن : ومين قال انهم حيطردوك يافالح الدكتوره حتنطرد اما انتاا حتنكرف غير لو وصــل الموضوع لسيدي وابويا
مآزن : انو ابوك حيهتم وحيجي
يزن شد على كلامــه : انا حدخل وواعدل الوضع
مآزن بعناد : ماحتعدل شـــي انا راضي بللي حيسرلي
يزن : بس انا مو راضي
مازن : عسا عمرك مارضيت وبـ _ قطع كلامـــه لماا شــآفــه جاي باإتجااههم فنجل عيــنه بصدممه _
اما يززن ماكان دااري من ورااه بس سمــع صووت العصــآيـــه الخشبيـــه و طقطقتها في اللممر الفاضي
قال بشك : سيدي ؟
مآزن قال بدون مايحرك شفايفه : ايوا
يزن دار جسمــــه ووقف جمب ماازن والإتنين اترســمت ابتساامه صفــرا على وجيـــههم
وقــف قبــآلهم وطالع فيهم الاتنين يبــى يفــرق بيــنهم
انتبه للغمازه على خــد مااازن ووقتـــها رفـــع يدهـ واعطاااه كـــف ولأول مره يضــرب واحد فيــهم

يــزن انفجــــع : ايش بك ياسيدي
مــآزن اختفت الابتسسامه من وجهه تدريجيــآآ مع الصدممــه رفع يده ومسسك خــده
سيدوو صووت تنفســه مسمووع في الممر كآآن معصـــب : ييـــزن روح من هناا
يــزن عرف انو الموضوع وصــل لسيدو : سيدي والله انا اللي كنت معاها مو مااازن
سيدو متعووود على حــركاتهم وكل واحد يداافع عن التااني طالع في يزن بعصبيـــه وقال بكل صوتــو : قلتتت امشي من هنااا
خـــرج وقتها العميــد وهوا مكشر : ادخــلو
مآزن نززل يده من على خده وكآآن هاادئ وزي مايقولو ( هدوء مااقبــل العــآصفـــه )
دخــل الغــرفه بدون اي كلمــه وسيدو ورااه يززن كآن دااخل الا العميــد قفــل الباب وماسمحلو يدخــل
الدكتوره جالسه على الكنبــه ومارفعت راسها من كتــر الخجــل ...
العميد جلس على كرسيــه : دكتوره كارمن تقدري تمشي من هنــآ
الدكتوره رفعت راسها وعيونها محمره وخلاص حتبــكي ....
انـــطردت من الجــآمعـــه مابقــآلها شــي تســويه ...خرجت من الغرفه بدون اي نقــآش
سيد مآآزن جلس على الــكرسي البني اللي قبال المكــتب ومازن ورااهـ واقـــف
العميد : ابو مآزن ؟
: لا سيدو.. ابوه مسافــر
العميــد :انا قلتلك كل الحكــآيه الغلط اغلبـه من الدكتوره بما إنها قدوه لهم بس هدا مايمنع انو مآزن يتعااقـب وياخد جزآتـــه كل الجامعه عرفت بالموضوع فلازم يكون عظه وعبره لغيرهـ
سيدو : اللي تبى تســويه سويــه ماحمنـعك بس اهم شي يكمــل درآستــه وماينفصــل

في الممــر يــزن وااقف وقلبـــه يحـــرقه يحــس انو موولع من جوآآآتــــه من حركــة سيدووو
لــــــيــش يمـــد يدهـ
سنــد جسسمـــه على الجدآر..
واســآمه وشاادن معــآه ..
اسامه : اقولك رووق لايمكن ينفصــل سيدك فيي حيعدل الوضــع
يزن ماقلهم ولا حيقوولهم : عارف
شادن : طيب دحين لكم ساعه همكم بس ايش حيسير ولافكرتو مين اللي نشر الصوره
يزن : يكون احد حاقد على الدكتوره منزلها
شادن ببرائه تحلل : بس حسيت انهم متقصدينك يعني الصور كانت على طاولتناا والدكتوره على قولك ماعرفت الا دوبها
اسامه : اكيد في احد حاقد عليك ومنزلها مين اللي عندو دي الصوره
يــزن سكت لثواني وبعدها بعد جســمه عند الجــدار وفتح عيينه بفــرصعــه : رودينااا
اسامه : ايش بها ؟
يزن يهرج وهوا مصدووم : هيا ..هيا اللي عندها الصوره دي _ عقد حوآجبــه لما اتأكد _ الا مافي غيرها بنت الـ *** اللي سوت كداا _ بدوون تفكـــير راااح لهاا وناااويلها نيـــه _
شادن انفجعت دفت اسامه من قفااه بخوف : الللححق عليــه لا يسويلها شي
اسامه جـــري وراااه يـــزن اللي دااعـــس بكل عصبيـــه : يززززن يزززن اصـــبر
يزن ولا ساااااااامع شـــــــــــي
مااااشي وهوا مو حاطط في رآســـه غيـــر رودينـــآآآ ..خـــرج من المبنــي
ووقفـ فجأه وهوا يتفــحص المكاان بعيــنه وميااات العيــون عليـــه
وبيــهرجوو ..
جآآ اساامه عنده ومسسك يده: اصـــبر ياااشيخ
يــزن سحب يده ودار جســمه لأسااامه وقال بعصبيـــه عاميـته: لاتتتتقرب مننني عشان لاأقللب عليــك م _ سكـــت لماا شــآفها جالســه على الدرج مع بنات وبتضــحك بتصنــع يعرف ويميــز ضحكــآتها
من ضحكتها اتأكد انها هيا اللي مسوويه دي الهرجه كلها وتبى ترد حقــهاا _
بـــعد عن آســـآمـــه ورااااح لـــهاا بكـــل هجوووميـــــه
جاااا لحدددها وبكل وحشيــه مسكهااا من بلووزتهاا وقربــها لحدهااا
قال بعصبيـــــه : انتي اتماديتييي كتييييييير
رودينااا على انها خاافت منـــو ومن مسكتوو بس لما شافتو بدي العصبيه شفت غليلهاا البنات اللي حوليها وقفو مفجووعيـــن : بللهي ترا دا ولاشي
يزززن ساابها وكاان دووبو بيضــربهاا الا اسااامه جاا قبــآله وبعده : ييززن ترااها بنت اهجد
يززن دف اسامه : سيببني مو فارقه معايا بببنت ولا ولللد _ اسامه ماسكوو بقووتو ويبى يبعدو ويززن يدفوو _
وروديناا : اسامه سيبو خليه يوريني ايش حيسوي
استففففزت يييزن مـــره
يزن صــرخ بكل صووته : ااسااامه سيبننني
اساامه مااسكوو بكل قووتـــهه ...واتلـــمت نص الجاامعه حوليـــنهم
شااادن جاات قبال رودينا : رودينا اسكتتتي
روديناا الحرقه اللي بقلبها خلتها ترمي كلام ليــزن وتباه يووولع تطفي اللي جواتها : خاايف حبيبة القلب تشوووف الصووره ولا كيـــف مو انتا خاربها خاربها
يزن وجههو محمـــر ولو بيدو سكييين بدي اللحظه كآآآن بدون تفــكير قتلللهاا من العصبيــه :خااربهاا مع بنااات ولا مع رجااال زي ابووكي تفووو عليييكي ياابت الوسسسخ
اصوااات الطلابب زااادت مع رد يزن وكلهم انصدموو
بس كانت صدمتــها اكتـــر مرره مافكرت انو يقوولهاا بداا الشكـــل وبالعلن
اسامه مره مفجووع دففف يزززن بكل قووتــه وهمسللله بعصبيـــه : يزززن امممشي
مهما كآآن مايحب اللي وقت مايعصب يرمــي كل الفضااايح
ودا طبـــع يـــزن
يــزن مع نظررره رودينا اللي مصدووومه ومفجوعه وكل شــي برد قلبــه شوويا
بس دا ولاشي لسسسه ناويلها على نيــــه
دف اسااامه ونزل تيشيرتو اللي اترفـــع خـــرج من وســط الزحاااام ورجــع للمبنــى للي فيه سيدو ومــآزن

اما رودينــآ الكل بيطــآلع فيــها فين تخــبي نفســهاا
دمووعــها في عيــنها
شادن واقفه قبــآلها وسامعه بعض التعليقات من الشباب : تعالي نروح مكان تاني
رودينا باإنفعااال اخدت شنطتــهاا ونزلت رااسها وهيا تمشي وشويا وتبـــكي
مرت من عند مجموووعه شباب
الولد : اعطيني رقم ابووكي يمكن احتاااجه
صاحبه ضحك بطريــقه مستفززهـ
اما هيا زادت خطواتهاا وهيا تهرب من دي التعليقااات وشادن مسكت يدهاا حزنت عليــهاا تباها تحسسها انها معاهاا ....



يــزن وااقف عند باب العميـــد وهوا خــلاص نفسسسو يدخــل .. (( دا كلو ولساااتهم ماخــرجوو))
جآآآهـ اسامه وهوا معصــب : دحييين ارتحتتت لما تألف اشيااء من رااسك
يزن طالع في اساامه وقال بحقــد : ماألفت شي وبعدين هيا اللي بدأت
اسامه مو عارف يدافع عن مين الاتنين غلطانين : انتو كيف تفكروو وايش دي الحركااات الهبله اللي بتسووهاا
يــزن رفع يده وهوا شادد عليييهااا : اسااامه ترااني مو نااااقص
اسامه _ طالع بسساعته _ : راحت عليا المحاضره
انفتــح الباب بعصبيـــه وخـــرج مــآزن
يــزن : مااازن
مــآزن ولا كأنه سااامـــع شي معقـــد حوآجبـــه ومشـــي ...
اسامه : الله يستتتر من اللي سااار
خــرج سيــدهــم وطالع بيــزن بنظرااات حــآده ..
يزن : ايش ساار ؟
الجــد : سار اللي لازم يسيــر
يــزن حااقد عليـــه ..ساابـــه ولحــق اخوووه ..بس ماازن ركــب سيـــآرتته ومشي من المكــآن بكبـرهـ
آخـــدها كم لفــه بشووواارع يبى يهدى قبــل لايســوي اي شي من راســه
مــآقدر
وعارف اللي بيــسويه غلــط بس ركبــت في راســه انو يســوي وحيســوويــه
اتـــوجه للقــصـــر ..طلع لغــرفتــه على طــووول
سحــب شنطتــو من فووق الدولاب وحطاها على الســـريـــر ...
فتح دولابـــه وخـــرج ملابســـه وبيــرميــها فووق بعضــهاا
دخــل عليــه يزن وانفــجع : ماازن ايش بتســوي
مااازن قال بقــهر :يتأمر فينا قلـــت ماااشي مصروفي يتحكم فيــه قلت ماعليــه بس يمد يدو دا حدوو اناا ماني عبد عند اهلوو بعد كداا
يــزن يبى يهديه : ماازن كان معصبـ
مازن : بللهي طيب انا دحين معصب وخارج من البيت
يـزن : لو ابويا دري حيزعل بلااشي تجيب مشااكل
مازن ضحك باستحقااار ورمى بجايمه في الشنطه : ابووك خليه يفتكرنا اول ويشوف مين فينا عايش حتى امي ماسارت تتصل تسئل ... ازا هما ناسين انهم مخلفيين فاأنا حنسى انو ورايا اهل وخارج من هناا
يـزن قفل الشنطه : دقيقه اسمعني قبل لاتسوي شي مافكرت فيــه
مازن رجع فتح الششنطه: لأول مره في حيااتي افككر في حاجه قبل لاأسوويهاا
يزن : طيب فين حتروح
مازن : عند جاسم
يزن هنا عصب : انو انتا نااقص احد يزيدك حشيش وكوك
مازن : هناك في اسامه ومو جاسم اللي حيخليني ازيد ولا انقص
يزن : جاسم يتعاطى هروين
مازن : سو ؟
يزن بخوف : انتا عارف ايش يعني هروين !
مازن : ويعني انا حروح اتعاطى معاه ولا ايش بزبط
يزن : اتوقع تعجبك الشغله وتسويها
مآزن قفل الدولاب : بلله يايزن اسكت لاتحسسني اني صغير دحين
يزن : ازا انتا قدام عيننا وبتجيب ام المصايب كيف لو سكنت لوحدك
مآزن : مو لوحدي معايا اسامه وجاسم
يزن : ودا جااسم بزااات مو مرتحله
مآزن قفل الشنطــه : بكيفكم _ نزل شنطتو من على السريــر _ انا رايح
يزن يباه يجللس : مازن بللهي اهجد
مآزن : يكفي العقوبات اللي اخدتها بالجامعه وعارف لو جلست هنا سيدك حيطلع عيني وانا مو نااااقص شي تاني
يـزن : طيب لو محتاج شي تتصل عليا على طول ولو ماعجبتك العيشه هناك قولي وانا ادبرلك سكن
مآزن : اوك

خـــرج من الغــرفــه وشطنــتو بيدهـ يسحـبها ويزن وراهــ ..فتح الباب بيــخرج من البيت إلا سيدو كآن دوبــو واصــل ..
سيدو رفع حوآجبه باإستغراب طالع بشنطه وبعدها بمازن قال بحزم : على فين ؟
مـآزن جنب عشان سيدو يدخل ومارد عليــه ولا طالع بوجهه
سيدو ماتحرك من مكانه قاال بحزم اكتــر : قلت على فيــن ؟
مآزن مره معصب منو : على جهنم
يزن قال بردة فعل سريعه عشان لا يضارب مازن مع سيدو : رايح عند اسامه
سيدو : ومين اعطاك الموافقه عشان تروح
مآزن : ماحستنى بعد اليوم موافقتك حسوي اللي اباه
سيدو باأمر : رجع شنطتك الغرفه
مآزن بعناد : ماحرجع
سيدو : بقووولك رجع الشنطه الغرفه
مآزن : انتا على اي اساس تتأمر كدا علينا روح شووف بنتك وزوجها فيــنهم وبعدين تعال اتأمر في عيالهم
سيدو : انتا ماتستحي كدا تهرج عن امك وابووك
يزن : سيدو خلاص خليه يمشي دحين
مآزن : لا ماستححي بتعاقبني دحين ؟؟!
سيدو مره مفجوع من ردود مآآزن ولا قد مره اطاول عليــه ودحين يرد بكل وقاحه عليــه
يزن يبى يهدي الوضع مسك سيدو وبعدو عن الباب : خليه يمشي
مازن فتح الباب كلـــو وخـــرج من البيــت وهوا مو فارقه معااهـ

وسيدوو بيطالع في قفااهـ وشوياا ويبــكي صح انــه قااسي معاهم بس يعتبرهم اولادهـ واكتــر
هوا اللي مربيــهم
يــزن قــفل الباب وطالع بسيدو : حيــرجع
سيدو سوى نفسه مو مهتم : حتى لو رجعع كل شي حيتغير عليـه
يزن مسك يدو : تعال اجلس وماعليــك منو هوا يمشي اي شي برااسو نهايتو دا البيت
سيدوو مشي بخطوات بطيـئه : دا جاااحد حتى اموو وابوه ماحترمهم
جلسو يزن على الكــرسي : انا معاه في دا الشي انا اللي مجلسني هنا ترا عششانك مو عشان امي وابويا
سيدو : لاتقولو عنهم كدا
يـزن عقد حوآجبــه : سيدي بلاش نضحك على بعــض لاتدافع عنها عشانها بنتك
سيدو مايباهم يهرجو في دا الموضوع : روح جبلي كاسه مويــآ
يــزن : طيب
راح جبــلو الكاســه ولما دخــل الغــرفه وقف قبال سيدوو ..
سيدو : دقيقــه بس _ سيدو كان في يدو جواله وبيقرأ الرساله اللي جاتـه _
ويــزن واقف جمبــه وماسسك الكــآســـه بدوون مايــحس بنفســه
طــآحت الكاااسه فجأهـ علـ ارض وانكســرت
سيدوو انفجع : بسسسم الله
يززن يطاالع بيده اللي تــرجف وقلبــه يدق وهوا خاايف من نفســه
ماحس بالكااســه ومو حاسس بيــده
منمــله
الجد انتبــه لوجه يــزن المصفـر قام مفجوع : انكسسر الششر يزن ايش بك
يزن نزل يدو وقبــضهاا بخووف قال بكل ارتبــآك : ولاشي حنادي كاتيـآ
خــرج من الغــرفه وقلبــه يدق بجنــووون
قايض على يده ومايبى يفتحـــهااا بتــرجف بشكل مو طبيعي
غير الكاسه انفلتت من يده من غيــر مايحـــس ودا اللي فاجعه



قبــــآآآل القصـــر ... وبعيييد عن الأجوااء المكهــربــه .. في دآآخــل القااعـه هيا بتـرقص
وهوا وااقـــف ويطالع فيــها بعصبيــه
حاسه انو فــي شي ... وهوا اصلا فيوزه ضااربــه عششان اخوه متنكد قلب مزآجــه
وقفــت رقص : ايش بك ؟
قفل الاغنيــه : يعني انتي جايه بكل ثقه وبترقصي
رنيـم حكت خدهااا : اجل ايش حجي اسوي اطق حنك و _ سكتت لما انتبهت لكلامها وحوآجبه اللي طلعت بلعت ريقها _ قصدي ايش تباني اسوي ؟
نزار اتغاضى عن كلامها واتكلم في المهم : امس ليش ماجيتي
رنيـم ملامجها كلها اتحولت للإستغراب قالت بصوت عالي: وي مو انتا اللي قلتلي لاتجي
نزار : وطي صوتك وانتي بتهرجي معايا
رنيـم : طيب
نزار سند جسمه على المرايــآ: متى انا قلتلك لاتجي ؟
رنيم ضحكت وهيا مفجوعه : امس لما خرجت من القاعه قلتلي
نزار : لا بللهي تستهبلي على مين انتي
رنيم رمشت بعينها كدا مره شككها بنفسها سكتت وهيا تتذكر اللي سار امس هوا حلم ولا ايش بزبط وبعدها قالت
: وربي كلمتني ايش بك
نزار : انتي الكزب زي الحلاوه عندك ولا كيف
رنيـم اشرت عليـه وهيا تبى تذكرو : مو انتا كنت وااقف عند باب القاعه قلتلك متى تباني اجي قلتلي لاتجي وروحت على بيتك
نزار سكت
رنيم لما مالقت اي ردة فعــل مقهوره رجعت تكمـل : مو متزكر ؟
نزار شك بواحد من اخوانه : ايش كنت لابس ؟
رنيـم : كاب اخضر و
نزار دام الشغله فيها كاب عرف انو يزن : اها ايوا خلاص _ رجع شغل الاغنيه _ كملي
رنيـم مصدومه : خلاص كدا ؟
نزار اشر براسه بدون اي كلمـه ..
رنيـم صنقــرت : لا بللهي
نزار بتشديد : ارقصييي
رنيـم : ماحرقـص
نزار رفع حاجبه وقفل الموسيقا : ايش قلتي
نبرة صوته خوفتــهاا بس مسكت برايــهاا لها كم يوم هاجده وبتسمع كلامـــه بس لهنا وبس
رنيـم : لاتقول عني كزابه
نزار طالع بساعته بعدم اهتمام : اوك دانس
رنيـم : لما اسوي شي غلط تروح تكبر الموضوع وتسوي من الحبه قبه اما انتا ماعليك حرج عادي تسوي اي شي مو ؟ انا مو كزاابه لو ماتتزكر ايش بتسوي وتقولو معايا لاتحسسني اني ماعندي عقل وكأني بزره
نزار ماله نفس يتفاهم مضاايق خلقه : داك مو انا اللي كلمتيـه
رنيـم سكتت للحظات وبعدها قالت : نعم ؟
نزار حسها تنحت ماحب يخد ويدي معاها بالهرج : اوك معليش حقك عليا انا غلطت ممكن تبدأي رقص
رنيـم جلست عل ارض : ممكن نتفاهم يعني
نزار كلمه يعني دي مانزلتلو من زور .. جلس على كرســي : قولي اللي عندك
رنيـم : قد قلتلي انو تربيتي تربية شوارع وماقلتلك شي بس انا برد على كلامك انا تربيت بشارع ماقولك غلطان بس في شي اتعلمتو لما اشتغل مع احد احترمو وبزات لو كان اكبر مني انا ماقدر ارقص واسوي اللي تباه وانتا مابتهرج معايا
نزار قال بسخريه : تبينا ننكت ونستهبل يعني
رنيـم قد ماتقدر تهرج بهدوء: ماقلت كدا بس اسمنو تشيل الحواجز الي محطيها انا مو شغاله عند اهلك عشان تكلمني كلمتين وتسكت وتتأمر على راسي طول الوقت
نزار : ايش شغاله عند اهلك دي لو انتي اساسا تعرفي تهرجي كان هرجت معاكي بس انتي الفاظك ماتسمح اني اتخاطب معاكي
رنيم كأنها اخدت كف مع كلامو دا قالت وهيا تشد على كلامها : اهااااا هوا الموضوع كداا
نزار هرج معاها باإحترام مايبى يجرحها كمان : مو قصدي شي غلط بس انا في راسي شي ومو قادر اسويه معاكي لأنو انتي اللي حاطه حاجز في دا الموضوع بزات
رنيـم متنرفزه بس مابينت : ايت موضوع
نزار قال بصراحه : انا حاسس اني بتعامل مع ولد
رنيـم بلعت ريقها وسوت نفسها مو مهتمه مع انو دي الكلمه سارت تجرحها مع انها كانت تحب تسمعها : طيب ؟
نزار : دا هوا لو انا ابى اغيرك ابى اسويلك تغير شامل اسلوبك في لبسك في مشيتك في كل شي ابى ادمجك مع المجتمع اللي انا عايش فيه عشان تشوفي كيف الناس عايشه ماباكي تروحي الحفله وانتي مو فاهمه شي وانا عارف لو رحتي ددي الحفله كتير حيعجبو برقصك بس المشكله انتي ماتساعدي انتي جايه هنا لأنك حاطه في راسك الفلوس وبس صح
رنيـم : يعني حجي عشان سواد عيونك
نزار : شايفه دا ترا مو اسلوب بنت
رنيـم قالت بقهــر وعناد : لا اسلووب بنت
نزار : لا يااستي مافي بنت تقول مصطلحاتك دي الغريبه مافي بنت تمشي زي مشيتك المسترجله ولا في بنت تضخم صوتها في الكلام وهيا اصلا صوتها ناعم وماافي بنت تحب تخفي شعرها بالكاب عشان ماتبينو لو تبيني اعددلك اغلاطك ماحسكت كدا انا مو قادر اتواصل معاكي برقــص حاسس انو ناقصك اشياااء كتيـــر
رنيـم : يعني ؟
نزار : انا مابلزمك تسوي اللي اباه بس لو تبيني اكون مرتاح وقت مادربك وارقص معاكي واساعدك انتي كمان ساعديني وسوي اللي اباه
رنيـم بتردد : كيف اساعدك
نزار : شوفي انتي نبيهه برقـص وبتتعلمي بسـرعه فاعشان كدا كل صباح حعلمك والليل حخليه لتحسين لبسك واسلوبك اوك ؟
رنيـم : بس انا عاجبني شكلي
نزار ضحك لاإراديا وقال بثقـــه وهوا يطالع بشكلها : كزابه
رنيم اصطنعت الثقه :عاجبني
نزار جلس باهتمام : قوليلي ايش اللي عاجبك بزبط ؟ _ سكت ثواني وبعدها قال بردة فعل سريعه _ مابتريق عليكي بهرج من جد ايش اللي يعجبك بشكلك
رنيم مددت رجلها علـ ارض وقبالها المرايه الكبيــره تطالع في نفسها مو عارفه ايش تقول
وهوا نظراته عليها يبى يشوف ايش اللي ممكن تقوله
رنيـم : شعري
نزار : عشان كدا مغطيتو طول يومك بالكاب ؟ ايوا وايش كمان ؟
رنيـم اتنرفزت منو تبى تطلع شي فيها عدل قالت بدون ماتحس : يدي
نزار : اشوف يدك
رنيم بتردد رفعت يدها
وهوا فرط ضحك اول مره تسمعو كدا بيضحك من قلبــو : يابتي يدي احسن من يدك
رنيــم ولعــت نزلت يدها : مع نفسسك ومالك فيا كل شي فيا عاجبني مو شرط يعجبك
نزار مبتسم وبيهرج معاها :بعطيكي رايي بس
رنيـم تبى تغير الهرجه : على الاقل اجلس بالارض واهرج معايا لدي الدرجه انا مو من مستواك _ ناويتها مضاربه عشان تبرد قلبها _
نزار : ماحب جلسة الارض
رنيم شمقت : مع نفسك
نزار سند جسمه على الكــرسي وخـرج جواله لما حس انو الموضوع زآآآد : دقيقه
اتصــل على مــآزن يعرفو اساس البلا كالعاده : ايوا مازن كيفك
مازن بسيـآرهـ : كويس وانتا
نزار : فيك شي ؟
مازن : لا
نزار : اقول انا حاسس انو حاجه سايره فاأهرج احسن لأنو اخلاقي مقفله بسببك
رنيـم طالعت بنزار وهوا يهــرج ومافهمت ايش يقصد (( الحاسه السابعه ضاربه عنده ))
مازن : لميت ملابسي وخرجت من البيت
نزار : كيييف !
مازن : اللي سمعتو
نزار : مو من جدددك
مازن : وربي
نزار حط جواله في ادنو التانيه : ليشش
مازن : خلاص وصلت حدي استحملت سيدك بما فيه الكفااايه
نزار : مازن اقولك اهجد وروق وبعدين ترجع تكلمني وحترجع كمان البيت
مازن : ماحرجع لاتحاول
نزار : بعدين نتفاهم اهم شي انتبه على نفسك ولو محتاج فلوس قولي ايوا صح فين رايح ؟
مازن : مع اسامه
نزار : اها طيب لو ماعجبك السكن قولي وانا ادبرلك
رنيم (( الله يخلف علينا ))
مازن ضحك :هههههههههههههههههه
نزار استغرب : ايش بك ؟
مازن : بتهرج زي يزن المهم عاجبني السكن وكل شي يلا وصلللت
نزار بخووف : مازن اعقل
مازن : ياريتني سهاد ياشيخ
نزار : هههههههههههههههههههه سلااام بس
مازن : ههههههه
ههه سلام
قفــل من مازن واختفت الابتسامه من وجهه .. (( الله يعيــن ))
فوقـتو من سرحــآنه ..
رنيم : اخوك ؟
نزار : ايش ؟
رنيم : اللي كنت تكلمه اخوك ؟
نزار دخل الجوال بجيبــو : ايوا
رنيم حست انو مره يحبــو باين انو متشتت بعد ماكلمو
نزار ولأول مره يهرج معاها عن شي مايخصها ولا يدور حوليها : خايف عليه
رنيم : من ايش ؟
نزار هرج بدون مايحس : خرج من البيت وشكلو بيى يجلس مع صاحبه
رنيم : طيب كويس !؟
نزار عقد حوآجبه :ايش هوا اللي كويس
رنيم : يعني لقاله سكن
نزار : دا اللي يهم يعني
رنيم ضمت رجلها لصدرها : بنسبه ليا ايوا
نزار : دا اللي همكم انتو
رنيم رفعت حاجبها : انتو ؟ مين احنا ؟
نزار رماها في وجهها: فاهمتني انتي .. يعني لما قلتلك تعالي ارقصي وعرفتي الهرجه فيها فلوس جيتي بدون ماتعرفي كيف الحفله ومين حيكون فيها ولإيش مسوينها ودحين همك بس السكن ماتفكري بنواحي التانيه
رنيـم ابتسمت بقهر : لا افكر احسن منك وانا ليش ابى الفلوس تحسبني زيك ؟ بروح اشتري سياره جديده ولا اسافر لو مافكرت بالفلوس والسكن افكر باإيش ؟
نزار : فكري بمستقبلك
رنيم ضحكت عليه : الكلام مره سهل مستقبل ايش بزبط في فرق بيني وبينك
نزار : مافي فرق بين احد لو حطيتي شي براسك توصليلو
رنيـم : زمان دا الكلام كانو يقولو دحين يقولو لو عندك فلووس حتوصل للي تباه
نزار : ترا الدنيا مو واقفه عل فلووس
رنيـم تتنرفز من اللي يهرجو كدا: عارف انتا زي اللي يجو بتلفزيون ويبربرو وهما مو دارين عن شي _ تقلدهم _ الفلووس مو اهم شي بالحياه .. الحياه حلووه بس احنا ننكد على نفسسنا كللللو كلامم تاافه
نزار حسها صغيره على داالكلام : وانتي ايش تعرفي عن الحياه عشان تهرجي كدا
طبعا قالها بما أنه اكبر منها وشاف اكتر ...
رنيـم : لما ماتلقى في اخر الليل مكان تنام فيـه وقتها حتعرف ايش اقصد _ وقفت وهيا ماتبى تهرج اكتر من كدا _ طولنا هــرج ولا بيتهيألي
نزار بلع ريـقه حس انها سكتتو .. وقف بتردد وشغل الاغنيــه
وهيا رقصــت وهوا بيطاالع فيــها
دوبــو استوعععب لما نااامت هنــآ (( اكيد نامت لأنه مالها مكان تنام فيه ))
هيا بتــرقص وهوا مســـرح وبيفكـــر
رنيــم وقفت رقص وقالت بصوت مزززعج : هيييي
نزار انفجع وطالع فيها : نعم
رنيـم : اانا في عالم وانتا بعالم
نزار : كنت بفكر بشي المهم في الليل حعزمك علـ عشا
رنيـم رفعت حاجبها : ليش ؟
نزار : عشان نبدأ دروســناا ..
رنيـم : اها طيب
رجــعت تــرقص وفجأه وقف الموسيقا
وهيا كشـرت وطالعت فيـه : ايش في ؟
نزار بتردد : فين اهلك طيب ؟
رنيـم حطت يدها على وسطها بتعب : ماما ساكنه عند صحبتها
نزار : وانتي معاهم يعني
رنيـم بللت شفايفها الجافه بلسانها : لا
نزار رفع حاجبه ابإستغراب :وليش ؟
رنيـم :عندها اولاد كبار وبيتها صغير
نزار كل ماله يزيد فضوله : وانتي فين بتنامي ؟
رنيـم : في اي مكان اجلس فيـه
نزار : ولما تخرجي من هنا فين تروحي ؟
رنيـم : بشتغل وفي الليل برضو لقيت شغل
نزار : اهاا
رنيم طالعت بساعتها وابتسمت براحه : خلص وقتي وترا ماعلمتني شي
نزار ماحس بالوقت الي مر بسرعه عكس دايما : حركز على شكلك الخارجي وبعدين الرقــص
رنيــم اتوجهت لشوزها ولبسـتو : بكيفك
نزار : اشوفك بالليل
رنيـم مستغربه من هرجو اليوم ... بس حبت انو يكون بينهم هــرج : طيب
خـــرجت من القــآعه وهوا يفكــر بحالتــها
مجــرد شفقـــه لاأكتـــر ...


فــي السيــآرهـ ...

ماسك اصاابعــه المزرقــه باألم وأليــن كل شوويا تسترق النظر ومســويا نفسها مو مهتمــه
اما اللي بيســوق رفع عينه علـ مرايه وطالع باإنعكااس اللي جالس وراه : كيف يدك ؟
هتان معقد حوآجبه ..ابتسم مجامله : كويس احسن من اول
عامر : ههههههههه الله يهديكي ياألين ماشوفتي يدو يعني
الين تبى زي عادتها تستفز : شوفتها بس ماحسبت انه حيتعوركدا
هتان طالع فيها مفجوع : قفلتي على يدي بالعنيه ؟
عامر انفجع عينو على المراايه بيطالع في الين يبى يشوف ردهاا
الين حطت رجل على رجل ولاطالعت بهتان : ايوا
هتان بحللق فيها مفجووع (( مو صاحيــه دي ))
مو عارف ايش سوالها عشان تحقد عليه
ولا عاارف المفرووض ايش يسوويلها بعد ردها دا
يخنقها
يدعسسها
يقتلهاا
عض على شفاييفــه بقهـــر وهوا يطالع فيــها
عامر شاف الوضع متــوتــر شغل اغاني _ فيروز ..حبيتك تانسيت النوم .. : ااه على صوت فيروووز
هتاان سند جسمه على الكنبــه وطالع بطااقه مايبى يطاالع فييها
قلبــه محرووق منــها
غبيـــه وهبــله وعبيــطه وكل شي بنظره
طالع باأصابعــه وسبــهاا في نفسـه
اما عامــر يســوق بكــل صمــت وهوا يفكــر ويحــلل
طوول الطــريق صوت قيــروز وام كلثووم هوا الوحيــد في السيااره

وقف السياره عنــد الروضــه الصغيــرهـ .. المزينــه بالشعارات والرسوماات الطفـوليــه
الين اول مانزلت من السياره ابتســمت اتذكــرت ايام الروضــه وهبلها مع شادن ورودينا
هتان نزل ومر من جمبــها ورمالها كلمه : كويس تعرفي تبتسمي
الين طالعت فيه بنص عيــن واختفت الابتسامه من وجهها
وهوا ولاكأنه مشــي قدامها مع عامــر
الين برطمــت ( حقيــر ) مشــت ورااهـ .. ودخــلو الرووضــه تحت استقباال الاداارهـ
عــآمر القــى محـآضره بسيـطه للاطفال وسوا بعض المساابــقاات ولما خلــص اتــوجهه الاطفال لفصولهم
وهتــآن واليــن دخلو احد الفصول وكان مكتوب علـ باب " النجوم التلألأهـ "
الأطفاال كلهم انبســطو لما شافو هتان واليــن

الفصــل عباارهـ عن طاوله حمرآ دائريــه وحوليها 4 كرااسي
وطاوله صفراا وحوليها 4 كراسي
وطااوله خضـرا وحوليها 4 كراسي
هتان طالع فيــهم وهما مبتــسم يعـشق البزورهـ : السلام عليـكم
كلهم وبتمطييييط ردو : وعلييكم السلام ورحمة الله وبركاااته
هتـآن لسه قبل لايهــرج واحد من الاطفال رمى ورقــه في الارض بحلق عيـنه : دوبو استاز عامر بيهرج عن النظاافه
الولد الصغير وجههو حمــر وقال بهدوء : دحين تجي الخاله تشيلو
الين بصوت واطي: من جد
هتان طالع فيييها وقال بهمس : لا ياشيخه
الين عقدت يدها تحت صدرها وبطالع بالألوواح اللي معلقه على الجدااار طنشـته
هتان لعنها جوآته ( اللهمني الصبر يااارب ) ابتسسمم ورجع يطالع بالوولد : مايسير ترمي كدا بالارض لازم نكون نظيفين في سله مخصصه لدي الاوراق روح امريها وسطها والخاله حتجي تشيل السله _ طالع في الين _ وبعدين دي الخاله اكبر منكم لازم تساعدوها وتحترموها صح كلامي ولا لأ
الاطفاال كلهم : اييييوا
هتان : طيب ايش رايك دحين تقوم تشيل الورقه وترميها في السله
الولد ابتسم وقام شالها ورماها بالسله ووقف قبال هتان : كدا خلاص
هتان ضحك على برائه الطفل : يلا كلنا نصفق لو
والفــصل كلو صفقلو وهوا رجــع مكاانــه مبسووط
الين ولا كأنها معاااهـ
هتان : اقدر اطلب منكم طلــب صغير
الين (( بلااا ))
الاطفاال : اييوا
هتاان ملامحوو اتحولت للأسف وهوا يطالع باأرجاء الفصل : عاجبكم الفوضى دي ؟
الين جات جمبو : مو من جدك
هتان طالع فيــها : ايش بك
الين : احنا جاين نهرج عن النظافه
هتان : طيب ؟
الين : حسيتك بتقولهم دحين تعالو نرتب
هتان : قدامنا ساعتين فاخلينا نسوي شي عدل واللي يسمعك مره بتهرجي من اول عن النظافه ترى درجاتك بيدي
الين انقهرت : مع نفسك انتا اللي اخترت دي السخافه
هتان رفع حاجبه لها : وانتي ملزومه تكملي في دي السخافه
الين : كمل لوحدك _ راحت وجلست على الكرسي المخصص للمعلمه _
هتان طالع بالاطفال وطنشها : دوبو الاستاز عامر بيقولنا لازم نكون نظيفين في كل مكاان لأنو النظافه من الايماان عشان كداا اباكم كلكم تقومو دحييين ونمسح اللي على الجداار ونمسح الطاولات ونرتب رسوماتكم
بنت صغيره : كيف حنمسح الجدار ؟
هتان طالع باألين وقلها كعادتو وباإحترام : ممكن تروحي تطلبي منهم منظفات
الين طالعت فيه مفجوعه ماحب اسلوب الامر مع انو ماكان اسلووب امــر : لا مو ممكن
هتان رمش بعينو بهدوء كدا مره ..يطالع فيها ويتخيل انو يمسسكهاا ويدبج راسها عشرين مره بالجداار
البنت الصغيره وقفت : انا اقوولك فين الخاله وهيا تعطينا المنظفات
هتان ذكر ربو كدا مره عشان يهدى وطالع بالبنت الصغيره : روحي طيب معاها
البنت الصغيره " نوران " جات باإتجاه الين ومدت يدها لهاا وهيا مبسوطه : تعالي معايا
الين طالعت بالبنت ورجعت طالعت بهتان اللي عينو عليها ويبى يشووف ايش ممكن تسوي
الين وقفت ومامسكت يد البنت مشت قبالها وقالت بغرور: اوكـ
بــــــــــــــــــــــــ ــــــزره لأبـــعد حــــــــد
يحاااول قدر الامكااان يطنشها بس مو قاادر يحسس انو يبى يهبدهاا عشان يرتاااح
رجــع كمــل كلامــه ..

بعد اربــعه دقــآيق دخــلت الين وهيا مو شاايله شي والخاله وراها ومعاها المنظفات وبعض المناشف البيضا
حطت الاشياء على الطاوله وخــرجت
هتان : حتى ماتقدري تشيليهاا
الين باإستفزاز : اخاف اظافري تتعدم
هتان طوول عمرو يحب الانووثه والدلع بس بعد ماشاف اليـــن حمد ربــو الف مره على رنيــم
عششق شخصيتهاا زيااادهـ
وزع هتان المناشف على الاطفال وقسسهم بعضهم على الجدار وبعضهم يمسمح الطاولات والكـراسي
والين حاطه رجل على رجــل ومتستته على كرسيــهاا ..
خلصوو من تنظيــف الجدآآر ..
وهتــآن جالس على الكرسي الصغير وحولييه الاطفال ويعلمهم كيف يمسحو ويضحك معااهــم


جا طفـل من الاطفال لعند طاولة معلمتهم وبخ من المنظظف على الطاوله بس جا بعض الرذاذ على اليــن
الين بعدت يدها بعصبيه ورفعت صووتها : تستهببل انتااا
كل اللي في الفصل طالع عليها مفجوع وهتااان اولهم
اليــن اخدت منديل وسارت تمسح يدها وتبربر : تخييل ينعدم جلدددي دحيين بسببك _ بخوف -اووف ابى موويه
الولد انفجع منهاا وهوا حساس خلقــه على طوول نزلت دمــوعه
هتان شاف الشييياطين قدااامه قاام من كرسيـــه ورااح لهاا : لا انتي اللي تستهبلي االولد عمره 7 سنوات وتكلميه بدي الطريقه انتي ايشش ماتفرقي بين الكبير والصغيــر
الين ماهتمت ولا لكلمه قالها : خيير رافع صوتك علييا احتررم نفسسك طييب
هتاان نزل جسمه للولد وسار يمسح دموعه : معلليش حبيبي لاتبكي
الولد زااد بكـــى
هتاان كآآن يبااه يضــحك وبنفس الوقت يبى يشفي غليــله مسك يد الولد ووداه للمجموعه البنات والاولاد الي عند الطاوله
هتان بهمس والكل اتجمع عليــه : عندي لكم فكــره
كلهم هرجو زيوو بهمس: ايشش
الين مافكرت تطالع فيــهم تمسسح يدهاا وخايفه يبقبق ولا يسرلها شي
هتان : كل واحد ياخد بخااخ ويرووح يبخهاا حتى لو صرخت لاتوقفو
كلهم ضحكوو
هتان حط يده على فمو : اووصص لما اعد لخمسه كل واحد يبخ
وحده من البنات : بس مافي بخاخات لنا بس في سته
الولد : خمسه ياغبيه
البنت شمقت : كلو واحد
هتان : هههههههههه تكفي خمسه خلو الاولاد ياخدوها ومره لاتوقفو لين ماقلكم طييب
الاولاد اتحمسسو واخدو البخاخات
هتان اعطى للي كان يبكي البخاخ اللي بيدو : ماعليك منها وروحلها يلا بعد ..1 ..2 ..3 ..4 ..5
والخمســه الاولاد دااروو عليـــهااوسااااروو يبـــخوو عليــــهاا وهيا غطت وجهها بيدها وتصـــرخ : بعدوووو

هتااان جالس على الكـــرسي وفااارط ضحك على شكـــلهاا والبنات الصغاار جمبه ويضحكو عليـــهاا
اليييين راحت جري للركنييـــه واعطتهم ظهرها : بعدوووو هتااااان شيللهم عننني آآآ لاااا بليييز بعدوو
هتااان بعدددهم

هتااان صووت ضحكتــو ماليـــه المكااان حط راسه على الطاااوله وهوا مو قادر ياااخد انفاااسه
وجهه حمــــر من زمااان ماايضحك كدااا

والاولاد اللي بيرشووهاا مببسووووطييين علـى اخر حاااجه
هتان خاف انوو صرخة اليين توصل للمعلمات او حآجه قام من كرسيــه وهوا يمسح دموع الضحك : خلاص خلااص وقفووو
الاولاد ولا كأنهم سامعين هتانن عجبتهم الشغله واتلذلذو اكتــر وهما يسمعوو صرخاااتهاا
هتان جا حد الاولاد : بقوولكم خلاااص
الييين معطيتها ظهرهم ولساتها مغطيه وجهها ...
هتاان سحب منهم البخاخات : بقوولكم يكككفي
الاولاد اتسمرو مكانهم واختفت الابتسامه من وجههم
الين دارت بخووف شافتهم كلهم هاجدين وهتان حوآجبه معقدهـ ويطالع فيــهم بعصبيــه
جلس نص جسمه على طاوله المعلمه : ماسمعتوني وانا بقوولكم يكفي ولا كييف
اليـــن اتوجهتت لهتااان بعصبيـــه وضربـتو بقهر على كتفووو : لووو سرلللي شي دحيــن
شكللها كان يضحكك وهيا مرعووبه وضربتهاا ضحكتوو زياااده
يضحكك من قلبــــه : ههههههههههههههههههههههه
الين اتنرفزت بعدت عنو وسارت تعدل شعرها ورى اذنها طالعت في الاولاد : كل واااحد يلا على مكااانه
الاولاود بخووف اتشعتروو على امااكنهم وجلسسو بكل هدووء
وبس بقت ضحكـــه هتااان اللي مو رااضيه توقــف قال وهوا ينعم صوتو ويقلدها : هتااان بعدهمم ههههههههههههههههههههه
الين طالعت فيه بحقد ونزلت عينها جذبها شي فيه رجعت تطالع فيــه وهوا يضـــحك
شكلو يتغــير لما يــضحك يسير اكتــر وسااامه
حس بنظراتهاا وقف ضحك ومرر يدو على فمو وكأنو بيقفلو بسحاب ورفع يده باإستسلام
ابتسمت على حركتو وبعدها اداركت نفسها وكشــرت : سيبووكم من داا وانا حعلمكم كيف حنظف اليوم
هتان جلس باإهتمام على الطاوله اهتمام فيــه سخريـــه يبى يشووف ايش يطلع من دي
الين اخدت منااديــل وسارت تمسسح يدها كلهاا : دي رسوماتكم كدا مرميــه
بنت صغيره : مو مرميــه
كانت في طاولتيين مستطيله وراهم وعليهاا رسوماات كتيــر ..
اليـن : مو حلو شكلها كداا مين عندو لصــق ؟.
الاطفال كل واحد يطالع بالتاني ويبو يشوفو مين ممكن يطــلع
واحد خرج شنطتو وسار يحفر ويحفر ويحفـــر
الين اتثاوبت : وبعدين يعني
هتان بعد اللي سار مزاجو اتعدل: هههههههههههههه
الين ( مالت عليــه )
الولد ماصدق خرج اللصق ورفع يده لفووق بحماااس : لقيتتتتو
الين ابتسمتلو بالقوووه : طيب هاتو يابابا
الولد قام وهوا يدف كرسيــه ويدف الكرسي اللي جمبو عشان يخــرج ووقف فجأه يعدل جزمتو
الين بصوت واطي وهتان وراها وسامعها : دا شكلو مطوول
الولد عدل جزمتوو ودوبو بيجي عند الييين .. الين مدت يدها
الا هواا طاح على وجهههو
الين بتملل : هيا خدلك انا كنت حاسه النهايه كدا
هتان بردة فعل ســريعه قام من مكاانه وقووم الولد : سرلك شي
الولد قام يضحك ومكسووف : لا
هتان اخدو منو اللصق : خلاص ارجع مكانك .._ اتذكر كلام الين وضحك _ خدي بللهي
الين : عجبك الحال
هتان : دام لبسك معدوم كدا اكيد حيعجبني الحال
الين سحبت منو اللصق بقووا وراحت باإتجه الرسومات اخدت رسمـــه واتوجهت للجدار وهيا تهــرج : النظافه مو كل شي برضو الترتيب حلوو
هتان اخد رسومات وراح باإتجاهها وقال زيها : احنا جايين هنا ننظف ولا نصمم الغرفه
الين قلدتو : قدامنا ساعتيين مو ؟
هتان : ساعتين لـ 7 فصوول ياششاطره
اليـن : مشكلتهم مافي وقت


بعــد سااعه ونص خلصو من 3 فصــول وماكان فــي وقــت جاهم عامر ..
عامر وقباله هتان والين : خلاص بكرا كملو
لين بردة فعل سريعه : لا بلله
عامر انفجع : ايش بك ؟
هتان نغزها بكتفو وهيا سكتت وهوا هرج بدالها : قصدها انو يعني طبقنا في كدا فصل مالو داعي نجي تاني كدا خلصنا نشاطنا
عامر ابتسملهم : لا ماخلصتوو _ مشي وماسبلهم مجال يهرجو _
الين : مجاغه
هتان : ماتعترفي تحترمي اللي اكبر منك
الين : بتجي تعلمني دحين كيف الاحترام
هتان : شوفي انا مغصوب استحملك لأنو باقي للنشاط يوم و
الين قاطعتو وملامحها اتحولت للقرف : انتا مستعد تستحملني غصبا عنك لأنك خدااام عندي _ اشرت عليه _ انتا _ قالت ببطئ واستفزاز _ خــدآآم ...ولاتحسب حركه البخاخ دي حتمر على خيــر _ طالعت فيه من تحت لفوق _
انا عن نفسي ماحستحملك ولا دقيقه بس انتا لازم تستحملني _ رمشت ورفعت كتوفها باإستفزاز _ والله يعينك عليا
ماسابتــلو مجــآل يهــرج ومشــت .. دووبو كآن بيلحقهاا الا ناداه عامر ووقفو
صوت تنفســو من العصبيه مسموع .. عامر جااهـ وشكلو مو عارف ايش يقول
هتان : في حاجه !؟
عامر : كيف يدك
هتان طالع فيها : كويسسا
عامر : شوف انا مو عارف ليش الين سوت كدا بس حبيت اقلك هيا ماقفلت الباب بالعنيه على يدك
هتان من طيبتو نسى الهرجه : ايش عرفك ؟
عامر : وقتها درت وباخد اشياء من جمب اليين والين اعطتني هيا وقفلت بيدها التانيه ماكانت بطالع فاأنا استغربت لما قالت إنها بالقصد قفلت على يدك وهيا اساسا بتهرج وقتها معايا
هتان ماعرف ايش يقول : عادي هيا مستفزه كدا
عامر ضحك : شكيت برضو اهم شي انتو شركا دحين ولاتخلو شي بينكم اهتمو بدراستكم و حبو بعض
هتان كان بيضحك على جملتو الاخيره اللي مالقالها اي تفسير : ان شالله
عامر : انتو اصحااب لازم يكون بينكم حب وتفاهم لاتفهمني غلط
هتان ضحك كأنو كان حاسس انو بيتريق على الجملـــه : لا عادي فهمتهاا
رجــعو للجامعه وكل واحد بــطريـــق ...


بعــدها اليــن رجعــت وكان قدو هتاان بالبيت فتحلــها البـوابه ودخلــت
خــرجت من سيارتها وهيا تطالع فيــه وهوا معاه دفتر وبيشـرب شاهي ..
مــره حاقده عليــه بدون اسبــآب
بس ياماا حقــدت وكــرهت بدون سبب
تبــي تتلذلذ بالحقاره معــآهـ
طالع فيــها وهيا على طول مشيــت اتذكـرت بطريـقها ((مين رنيــم دي ؟ ))
ابتسمت بخبــث (( صبرك عليا ياسيد هتان ))



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-01-15, 07:58 PM   #30

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

قمه الاختناق ,’



فــي زنزانتـــه .. انسدح على سريــرهـ
ودخل معاه اللي مشاركه بالغرفه الصغيــره مرهـ ..وانسدح على السرير اللي فوقــه ..
نــآدر طبعا مايقدر ينام من كتر ماللي نايم فوقــه يتقــلب ويهز السرير كلـــو بقلبتو
انقفــلت الابواب كلها اتوماتيــك وبنفس الوقــت ...
واصوااات بعــض الرجـــآآل جدن عاليــه وبدون سبب ..
اللي يغني
واللي يقرا قران بصوت عالي
واللي يضاارب مع دبان وجهه
وهوا ساكـــت ومســـرح ... اتجمعت دموعــه في عينــه ..غمضها ونزلت الدموع على المخدهـ
دار جسمــه على الجداار وهوا يخبي نفســه
مع انو محــد شايفــه .. رجعــت فيـــه الذاكرهـ لدااك اليـــوم ..
قبــل 11 سنـــه ...
كآن بكاامــل صحتــه وعافيــته ...واقــف في المحكمــه وهوا مستني القرآآر اللي حينــزل عليــه
يطالع في اهــله كلهم اللي جالسيــن ويطالعولو بنظراات " انتا مجـــرم "
دموعــه على خــده يبااهم يصدقوه انه مــآسوووى شـــي .
انـــه مظلوووم .. بس محــد صدقو التهمه لابســتو لابسـتو
انفتح الباب الخشبــي ودخلت وعن يميــنها الشــرطي .. اول ماشافها ابتســم محد يقدر يــخرجه من دي الورطه غيــرهاا
اقســمت انها تقوول الحقيـــقه .. وعينها عليــه وعلى وجهه اللي كلو دموووع
اما نادر مسح دمووعه وطالع فيــهاا خلاص اطمــن لما شافهاا
عـــرف انو هوا خااارج خلاص من المشكله دي
جا جمبها المترجم عشانها ماتهرج الا فرنســي ..وقلها تقول اللي عنـــدهاا
قالــت اللي عندها وياااريـــتها ماااقااالت
شهقاات اهلــوو مللت المكااان مع الصدمه
اما هيا تهــرج وتبكي باإنهيـــآر مو سهــل انها تبلغ عن ولدها وتقول عنه دا الكلام
هوا ولا ردة فعــل منـــه يسممع كلام امـــو ومصدوووم
لارمش
لاحرك شفايفه ودافع
ولاي اي شي
الصدمه شلت جسمه كـــله
امو نزلت راسهاا وهيا تبكــي بصووتهاا حطت يدها على فمها تكتتم شهقااتهاا
اماا هووا بعد صدمتو لثوواني اندففففع ليهاا بعد ماكان محوط بدائره خشبيه ومسكها من ياااقة بلووزتهاا
الشـرطي جااا يبى يبعدوو
بس نااادر كان بعصبيــه ماسسك امو ويــصرخ عليها وهوا مو مصدق : امممي اناا نااادر لاتتتقولي كدا عنني
الشرطي بعدوو وهوا لسااته يقاااوم ويصــرخ بكل المكــآآآن : كزاااابه وربي كزااابه
الشــرطي دفااه وحطو في مكــآنه اللي المفروض مايتعدااه ,,
طااح على ركبتــه وهوا يبكـــي بكــل صوووتــــه
بقيــه اهلو كلــهم خــرجو من المكـآن وهما منهااريــن ويبــكوو
واللي زاد بكآهم حكـــم القاضـــي



في الزنزاانـــه انسدح على بطنــه وكتم وجهه بالمخده وهوا يبكي
ايـــش في اغـلى من الام ؟
على دي السنين كلــهاا ... على انو هناا بسببها
بس يبكــي لأنه مو قادر يكرهها
11 سنــه وهوا كل مايحط راسه عل مخده ويبى يناام يــرجع يبــكي
وكل مايحط راسه عل مخده يسئل نفســه (( ليششش سووت فيا كدااا ))
(( ليش اهلي محد منهم سار يسئل عنــي))
(( ليش اصحابي فجأه اختفوو ))
والاهــم ..
(( ليش نووف ماتجي ؟! ))
خلاص راســه بينفجــر من كتــر مايفــكر
كلها يوميـــن ويطلع اجووبه لكل دي الاسئله

(( نادر طيب جدن مســآلم ..بنسبــه له الاهــل فووق كــل شي .. قلبــه ابيض ومايعرف يكرره
نظراته حتى فيها برائـــه لو احد غلط في حقــه او نسي يسولو شي طالبه يطلعلو 100 عــذر بس مايزعل من احــد ... يثــق بســرعه بنااس .. ))
شخصيــته دي هيا حتكون وراء دخووله للسجن ؟؟!

،

إصفعني بالواقع ,’

بعــد اسبووع ونص ...

جــآلسه في غــرفة الضيــوف غيــر عن عادتــها بدون اي مكيــآج وجهها شاحــب
ولابســه جينز بنــي وتيشيرت سكــري..
وفــي الغرفــه رجآآآل بعمر الاربــعين ومستحيين من نفســهم وعل الوقت اللي بيطالبو فيها بفلووسهم
لانـآ طالعت فيــهم الخمســه : اتوقع كدا ماسار عندي شي لكم
: الله يجزاكي خيـر يابتي
لانا ولا اهتمت لكلامه حااقده عليــهم حقد مو طبيــعي وقفت : مع سلامــه
الرجال طالعو في بعــض وكلهم قامو وأخدو فلــوسهم ..
استحقرووهاا بطردتها ليــهم ..بس ماعلقــو خرجو وسابولها البيــت
لانا جلست على الكنبــه وحطت يدها على جبينها وبدأت تنزل دموعهاا ..
كل ماتفتكر اهمالها لأمها وابوهاا تزيــد بكىى
دخل عليها اخخوها : لانا
بردة فعل سريعه مسحت دموعها وطالعت فيـه : :نعم
دخل لؤي وهوا شايل اختو الصغيره لمى ووجلس جمبها : ايش الرجال دول يبو
لانا بكدب : اصحااب بابا جو يعزونا
لؤي : اها _ لمى الصغيره مدت يدهاا للانا وكنت تباهاا _ خديهاا
لانا كشــرت : لؤي ترا مو ناقصتهاا
لؤي نزلها علـ ارض : طيب ليش دحين مانروح المدرسه ؟
لانا : اخدتلكم اجازه احسسن
لؤي : طيب .. ليزا تقول المطبخ فيه اشياء ناقصــه
لانا زفرت بضيــق وهيا تحــس انه دحيــن بديــت حيــآتها مع اخوآنهاا
اسبووع ونص والناس يجو يطمنو عليــهم يجيبوولهم الاغرااض النااقصـــه
يساااعدووهم
التلفوون كل شويا يــرن
بس من امـــس محــد سئــل ... افتكــرت المبلغ اللي بقيــلها
من فلووس ابووهاا .. حتى الارض اللي كان عنده باعها عشان القماار
كوويس البيت اللي هما فيــه باإسمــه ولا كماان كانو حيستصعبو الايجاار وكيف حتدفــع
ماهمهاا كم حيستحملو على دا المبلغ اللي كانت تطيرو باإسبووع
اهم شي كبرياائهاا
(( انا مو محتااجه اخد فلووس من ااحد ))
رجعــت الفلووس لأصحابها عشان لاتستنقص نفســهاا
فوقها من سرحانها اخوها : لانا ايش اقول لليزا
لانا : خلاص نروح نشتري الاشياء الناقصـه
لؤي : انادي البنات
لانا : لا بس انا وانتا
لؤي حزنان على اخواته : لينا وليان يحزنو خليهم يخرجو شويا
لانا : مني ناقصه دوووشه
لؤي بترجي : والله يكونو ساكتين ماحندوشك ولاشي بس خليهم يخرجو ينبسطو
لانا بلا مبالاه : طيب بطلع اغير انزل الاقيــكم جاهزين
لؤي وقف مبسسوط : طيب
لانا رطلعت لغــرفتهاا اخدت شنطتها ومرت قبال المرايه ولا إراديا طالعت بنفسسها
كشــرت وهيا تشوف وجهها بدون ميك اب
طالعت بلبســها
وقربت للمرايه وهيا تمسك بشره وجهها ( احط كريــم )
جلست على الكرسي قبال تسريــحتها االلي ملياانه عطوور وعلب مكيااح وكريماات
حطت كريم على وجهها وكانت بتقوم الا رجعت جلسست وحطت روج خفيف على شفايفها
ماقدرت تمسسك نفسها وبدأت تحط مكيياج بكمية قليله تزيــد من جمالها
طالعت بنفسها وابتسمت باإقتنااع
غيــرها حتكون نفسسه مسدوده حتى يطآآلع بنفســه بالمراايــه وهيا لساتها تسوي ميك اب
بس زي مايقولو " عادت حليمه لعادتها القديمه "
خــرجت من غرفتها بعد ماحطت عطــر وحطت شنطتها على كتفـهاا نزلت الدرج وهيا بطالع بساعتها (( الساعه 10 ونص )) وقفت في اخر درجه ولؤي ولينا وليان مستنينها
لانا بتهديد : لو سمعت حس واحد فيكم بسيااره لاتلومو الا نفســكم
ليان بهدوء: حنجلس عاقلين
ليان : وانا كمــآن
لؤي طالع فيهم وهوا مقهوور
اطفااال بس من بعد اللي سار نفووســهم مكســورهـ
لابيضحكو زي اول
لابيلعبو زي اول
كل شي اتغير عليــهم
اما هيـآ مطنشــه الكل مهتمه في نفسها وبــس
ناسيتهمم مرهـ ... تبى تخــرج عشان تغير جووها شوويا
وحطت ميك اب عشان همها كلام الناس وكيف لو شافها واحد تعرفو
لازم تكون متشيكه طول وقتهاا ..
خــرجت الشغاله من الغرفه المجاوره وبيدها لمــى : خلاص مدام انتا حيخرج ؟
لانا : تعدل ساعتها وتلفها : ايواا
لؤي طالع بشغاله : انتبهي للمى ولو بكيت سويلها رضاعه
لانا مشيت : خلاص امشي هيا عارفه ايش حتسوي
لانا اتقدمت واخوانها التلاته ورآهــآآ
ركبــت السياره وشغلتهاا ولؤي قدام ولينا وليان ورى ..
هدووء طاغي على السيــآرهـ ..
لؤي طالع وراه وحزن على اخوآتــه : ايش بكم
ليان حاطه راسها عل باب ولينا لاصقــه في ليــآن : ولاشي
لانا : يعني مو عاجبينك ساكتين
لؤي عدل جلستــه وطالع قدام ومارد عليــهاا ..
بـعد عشــره دقايق وقفـت سيارتها عند السوبر ماركت ونــزلت تشتــري والتلاته زي الزينه وراها
يمشــو بكل هدووء وطاااعه ..


هيا انشــغلت وسارت تلملم بعض الاشياء المهمه في العــربيه وامها وابوها في بالها
ماسكــه نفسها لاتبــكي في اي لحــظه
ولا ثواني إلا سمعت اختــها تبــكي بكل صووتها سابت العربيه وداارت جســمها
لقت ليااان تبكي ولينا ولؤي جمبها يبو يسكتوهاا
اتــوجهت لهاا بســرعه وهيا مفجووعه : اايش فــي
كـل اللي يمشوو يطالعو فيـــهم ..
لانا نزلت لحد اختها : لييان ايش فيي
لياان كانت تطالع في بنت جالسه وسط العربيـه وامها تدفها : ابببى ماما
لانا طالعت بالحرمــه اللي ليان تطالع فيــهاا ودموعها لاإراديا نزلــت
ليان قربت من لانا وحضنتــها وتبــكي : اببى مااماااا
ساروو فــرجه اللي يمشي يطالع فيــهم مفجووع
يبكــو التلاته الا لؤي ماسك نفســو ويتظاهر بالقووه : لانا الناس يطالعو فيناا
لانا وقفـت ومسحت دموعــها ..مسكت يد ليــآن وراحت لحد العربيه ودخلتها وسطها : لاتبكي
ليان وقفـت دموعها بس شهقاتها مستمره
لانا بقلة صبـر : ليان لو ماسكتي ماحشتريلك شي
ليان مسمحت دموعها بهدوء :طيب
مشيــو الاربــعه بدون حـــس .. محد فيهم كآنو يهــرجو اخلاقهم باينه في خشمهاا ولو احد قــرب واتناقش معاهم ممكن كآنو لطشووهـ
خلصو اتوجهو عند الكاشيــر حاسبت وخــرجت من المكــآن ...

ركبــت السياره وسارت تســـوق وهيا مشتته التفكــيــر ودموعها في عيــنهاا ..
كيـــف حتتحمل دي العيشــه
هيا عارفه نفســها ماتقدر تتحمــل اخوانها وعمها لســآته تعبــآن
فيــن توديـــهم ..؟
الفلوس يادوب تكفــي
السواق والشغاله كيف حتجبلهم راتبــهم
تفكــر تفكــر تفكــر ..وفاااقت من كل سرحاننهاا على صــرخه لـــؤي : انتبــــهي
غمضت عيـــنهاا ودعسسست الفراااامل مفجووعه تبى توقف السياااره
اندقت سيارتها بالسياره اللي كانت قدآمـــهاا .. طالعت ورا : سرلكم شي
ليان ولينا وجيههم صفــرت مع الفجعه : لا
لانا يدها تــرجف فتحت الباب بخووف وخــرجت من السيــآره ..الشارع فااضــي قدو اخــر الليل
صاحــب السياره خــرج من سيااارته وكل انواع التعصــيب بوجهه
جا لحدها ومافرقت بنت ولا ولد صــرخ فيـــهاا : انتتي ماتشوووفي
لانا شبكت اصابيعها في بعض وقالت بخووف : معلليشش
قــرب منــها وجا قبالها بزبــط وطالع بسيارتها : كمان معاكي بزوره وتسووقي كداا فين اهاليهم دول
لانا قويه بعادتها ماتسكت وتدخل في عين الواحد حتى لو هياا غلطانه
بس دحيـــن وبللي تمــر فييه سارت مافي اضعــف منــهاا : قلتلك معليش
اشــر على سيارته بعصبيــه : انتي شايفه كيف عدمتيلي السياره
اشــرت براسها " ايوا " : شوفت
ردودها بارده وفقعتلو قلبو زياده : لا بلله _ عقد يدو تحت صدرو وقال بنفس برودها _ وايش حتسوي دحين
لانا بلعت ريـقها : ايش ؟
صاحبــه خرج راسه من الطاقه : ايااد بططل عبط وارجع
اياد : السياره دوبها جديده ودي بهبلها نتفت ابووهاا
كلمــه " ابووها " لما خــرجت من فمــو .. خلت دموعها تتجمع في عيــنها
اتمنــت ابووها يكوون فيـ ... كان دا ماقدر يرفــع صوتــه عليييها
اتمنــت انها تقولو بكــل ثقـــه كم تبى وانا حدفعــلك
بس دحــين وبدا المبلغ اللي معاها ماتقدر تقول كداا
اياد طالع بسيارته وكمل صــريخ : هبـــله وربي شووف كيف خلت السياره ترووح عدمتتتهاا الله يااخد شيطانها _ حط يدو على السياره مكاان مانخبطت _ لسااتي ماتهنييت فيــها حتــى
صاحبــه في السياره بس مخــرج راســه سار يناادي بهمــس : اياد ايااد
اياد طالع فييه بعصبيـه : خير انتا التاني
صاحبه يهرج بهمس : البنت تبكي
اياد طالع مفجووع وقاال بملل : هيا خدددلك
صاحبه حزن عليـها : اهرج معاها بهدووء حرام عليـك
اياد زفــر وراح لها وقف قبالها : انتي ليش بتبــكي دحيــن
لؤي بس شاف لانا تبــكي خــرج من السيااره .. ورااح يقووم بدوور الاخ
وقف بين لانا وايااد وقال بصووت يــرجف : انتاا ايش تبــى قالتلك مو بالقصــد صدمتتها ليش تصرخ عليـهاا
لانا بس سمعت صوت اخوها يدافع عنها ددارت جسمها وزاادت بكــى
اياد ضحك لاشعوريا الولد واصل لخصروو وقايم يصـرخ عليــه دفو من راسسو بااستفزاار : احد هررجك دحيــن
لؤي دف يدف اياد : لاتكلم اختي كدا
اياد طبعو مستفزز رجع يدف راس لؤي اكتر من مره : حكلمها زي ماابى فااهم فاهم
لؤي يـرجع مع كل دفــه من اياد على ورا
دمعتو في عيــنه مو شااطر بدي الموااقف بس غصبــآ عنــه بيمثـل القوه ويدافع عن اختـه
واياد مرووق ويبى يتنااقر ماهمه صغـير ولا كبيــر
لؤي اندففع على اياد ونااوي يـــضربـــه
قبض يده وضــربه ببطنــه
اياد مسك يد لؤي الصغيره وقال بهدوء: يولد اهجد مني قدك
لؤي بيدو التانيه قبضهاا ورجــع يـضربه
اياد مايحب يعيــد كلامه مسسسكو بعصبيــه من تيشيرتوو ورفــــع بيد وحده ولصقه بسيااره وقال بعصبيــه : بقولك مني قدك لاتستهبل على راااسي

ليان ولينــآ وسط السيااره ارتفع صووتهم بكـــى
لانا بــس شاافت اخوها كدااا اتــوجهت لإيااد وبتضــربه على كتفــه وهيا بتبكــي : سيبووو ياحيوووان سيببوو

صاحب ايااد نــزل من السياره مفجووع كيف اياد بيعامل طفــل كداا : ايااد سيبووو
اياد فلت يدوو ولؤي طاح في الارض لانا نزلت لحد اخوها وقومتــه وكل مالو يزيــد بكااهاا
واخواتها يبــكووو وسو حــآله
اياد مفجووع طالع بصآحبــه : وربي فلم هنندي
صاحبــه مسك اياد : خلاص سيبهم ياأخي
اياد ضحك من قلبــه : ههههههههه وربي عاالم مريــضه
صاحبه دف اياد ع سيااره : اطللع بس السياااره
اياد ركــب سياارته وضحكتــو المستفززه ماوقفـــت وتعليقااته على حالتــهمم مستمــرهـ


امــآ همــآ رجعو السياره وماقدرت تســوق على طوول كل واحد جالس مكــآنه ويبـــكي
على الحآآآل اللي همــآ فيـــه
حزنــآنه على نفسســهاا تبــكي لأنو ساارت مضحكــه
تبــكي لأنهاا اول كآنت تقدر تداافع عن نفســها عارفه انو وراها سنــد
اما دحيـــن ماتقدر تفتــح فمهااا
ساارت ولاشي بدونهم
مسحت دموعــها وشغلت السيااره واتــوجهت للبيـــت ... ماصدقت وصلت وخلت السوااق يدخل الاغراااض
وهيا اتوجهت لغـرفتهاا نفسها مسدوده عن الاكل قفــلت باب الغــرفه
واتـرمت على ســريرهاا تبكي وتشتكي بصووتها كلو وكأنه امها وابوها بيسمعووهاا
بكــت وبكـــت ليـــن مانـــآمـــت ...


ايـــآد شغـــل اغااني بصوت عالي ويغني معاها بكل ازعاااج
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
لتغيب اكثر حبيبي خاف اموت من الحنين
قلب قلب وين وين غايب علية يومين
حبيبي ناسي لو شنو _ وسكت لما صاحبه طفى الاغنيــه فجأهـ _
كشر وطالع فيـــه : خيير
صاحبــه : الولد صغــير مابتفرق انتاا
اياد : شوفتني هبدتو دحيــن
صااحبــه : وليش رفعتوو كداا وقفت قلبـو
اياد بتأفف : هوا مسووي فيهاا بيدافع عن اختــو مره الشهامه مقطعتوو
صاحبـه : والله يحزنو
اياد ضحك : لايحزنو ولاشي موقتين مع بعض في البكا هههههههههههههههههههه
صاحبــه رجع شغل الاغنيــه : خليك ساكت احسسن
اياد ضحك ورجــع يكمل يغني
شبسرعة تنسى ياحلو
بس كلي يمعود شكو يعني شكو
لك ليش لك يابذات مو كتلي اشبعك بوسات

،


مشغليـــن الاغاأأأني علـــى اعــلى شــي ... ومـآزن وجاســـم بيــرقصـــو ومرهـ مرووقيـــن

ويلي ويلي ياعيونه تذبحني عيونه
قلبي عمري ياعالم
هزين يفدونه ولاادري وش جابني له
عشقته وفي يوم وليلة
ويلي ويلي ياعيونه
اموت اذا شفته يبتسم
وادوخك اكثر اذا اسلم

جــآسم رمــى نفســـو على الكنبــه بتعــب ومــآزن لســآته بيــرقــص ويسـتهبــل
طالع بنفســه بالمراايــه ووقــف رقــص وقتهاا
لابــس شوورت ازرق وتيشيرت اسود سادهـ خــربط شعــره من قداام ورجــع يكمــل رقــص
عطاه الله الحلى والزين روحي فيه مفتونه
وانا صاحي افكر به
وحتى ان نمت احلم بة
سكن فعيوني الثنتين
ولالي عيشه من دونه
جااسم يــصفق ويصــفر : عاااشوو

نــزل اسامه مفجووع من الحراج اللي بيسير وقف بنص الدرج وهوا بس لابس الشورت الاحمـر : ايششش بكم
جاسم وجه كلامو لمازن : قصر حس التي في
مازن قفل الصووت وطالع بأسامه : ولاسيدي والله
اسامه مفجوع لسااته ..قايم من عز نومه : يأخي فجعتووني انا بنااام حطوو الصوت على قدكم على الاقل
مآزن يحــرك رقبته باإستهبال : انا طرباان
جاسم حل مازن اكتــر ونيسس على الاقل معاه : هههههههههههههه
اسامه باأخلاق مقفله طلب بكل ادب بس بنبـرة جديه مره : ممكن انام يعني
مازن : سوري جيمس روح كمل نومكك
اسامه عقـد حوآجبــه وطــلع لغــرفتتته ..
مآزن رمى نفســه على الكنببه جمب جااسم :حسحب عل جامعه اسبوووع وبعدهاحروح انكرف كررف
جاسم :الله وياك _ طالع بساعته وقف _ تصبح على خيـر
مآزن : بدددري
جااسم :وين بدري يامعود الساعه 1
مازن : اووكـ رووح ناام _ اخد جوآله وفتح لستت الاسمااء وجلس يقرا اسمااء غريبه
التايهه<< مسميها لراما
حق الملخصات << دي هديل حق الحشيش
عفريت
الكوري
مشرد الطلاب << مرشد الطلاب مزبط وضعو معاه
العميا
وقــف عند اسمــها وسوا تعديـل للإسم وكتـب " اثيـر "
مو طبعوو يكتب اسامي الا يزن ومازن واختو والباقي كلو القاب
ماحب انها تكون سبشل
كآن تحت اسمها اسم " الممرضه " غير اسمها لرغد
تفكيره بعض الاحيان زي الاطفاال
لما غيــر اسم رغد كمــآن ارتـآح نفسيــآ
اوهم نفســه انه هيا مو سبشل عنده
اتصل على رغــد (( دي سااعه عشان تــرد ))
طبعا تكون في الكبريــه ولازم تخرج من المكاان عشان تــرد
رغـد : اهلا
مازن بصوت ممزوج باأنوااع الطفش : كنت دوبي حقفل
رغـد بكدب : كان الجوال بعيد عني
مازن انسدح على الكنبــه : من كبر بيتك
رغـد : بتتريق كدا؟
مازن : هههه لا والله بس تطلع روحي على بال تردي
رغد : ايوا تحسبني فاضيه زيك طول وقتي
مازن : ومين قال اني فاضي انا بفضى عشانك
رغد : ههههههههه عشان كد دوبك انسدحت وصوتك باين فييه كل الطفش
مازن ضحك من قلببه : كيف عرفتي اني انسدحت ؟
رغد عرفت من نبرة صوتـه : احساس
مازن : ارحميني ياشيخه
رغـد : ههههههههههههههه
مازن يحــس انه معجب برغــد وبكلامها وصوتها وضحكتها وكل شي
بس اثيـر مو اعجااب اكتـر من انه بيكون طيبـ معاها وغير عن طبيعته بيساعدها
مابيلمسها
يحزن عليــهاا
: عندك عمل الصباح
رغـد : امم نو واي ؟
مازن : شوفي عندي اسبوع اوف
رغد : اسبوووع مره وحده
مازن : شايفه كيــف
رغد : شكلك مطرود
مازن : ههههههههههه ياقلبي بس على اللي تفهمني
رغد مسويه انه ماتحب دا الهرج قالت بجمود: المهم المطلوب ؟
مازن : اباكي تخرجي معايا كل غدا عشا فطوور
رغد : واهلك ماشالله فينهم
مازن : تقدري تقولي مطرود من الجامعه والبيت
رغد : ههههههههههههههه لا خاااربها انتا
مازن : مو دام خاربها خليني اخربها معاكي مره وحده واكمل الناقص
رغد هرجت بحديه : بما إنو انا كمان هنا لوحدي حخرج معاك بس اماكن عامه
مازن ( مالت ) : احد قلك تعالي بيتي
رغـد : يعني حبيت اوضحلك من البدايه
مازن : طيب اخر الليل يسير اروح معاكي كبريه ؟
رغــد بردة فعل سريــعه : اييييييييييييش
مازن خااف قال باإستهبال : كبينه قصدي الله يهديكي يارغد ماتسمعي عدل ولا كيف
رغد بعدت الجوال وهيا تضحك وبعدها قالت بكل جديه مصطنعه : اححسسسب
مازن : استفغر الله مالنا بدي الاماكن
رغد : بتفهمني دحين انك ماقد روحت
مازن : لا ماروح _ سكت ثواني لما مالقى اي ردة فعل منها _ امم ماحب اكززب ومع نفسك ازا فكرتي عني تفكير سيئ المهم ارووح كل ماطفشش بس من بعد ماسارت ديك الهرجه ماقد روحت
رغـد تبى تمسك عليه شي مو كويس عشان ضميرها مايئنبها لما تستنذل فيــه
بس حتى كذبـه مو قادر يكـذب عليها ..
رغـد : اها
مازن : المهم دحين اتفقنا على الخرجه
رغد : امم افكر
مازن : رغرغ ماعندي احد اخرج معاه
رغد : لو قلت دا الدلع تاني ماحتسمع حتى صوتي
مازن : ههههههههههههههه لزيز
رغد باإنفعال : فين الحلاوه فيــه
مازن صوتها وهيا منفعله زادو ضحك : ههههههههههههه خلاص ماعاد حقولو بس خرج لاإراديا كدا
رغد : حااسب المره التانيه
مازن : اوك من عيوني
رغـد شافت واحد جاي باإتجاهها : مازن انا حقفل دحين
مازن : بدري
رغد خافت الرجال يوصل عندها قالت بسرعه : بعدين قصدي اكلمك مره تانيه يلا باي _ قفلت بدون ماتسمع كلمه منو _
مازن عقد حوآجبه وطالع بشاشه الجوال : ايش بها دي _ رمى الجوال على الكنبــه _
وسحب بكت الدخان من على الطاوله .. فتح العلبــه
ومن ضمن السجااير كان بينهم حشيـش .. ابتســم بخبثث وخــرجهاا
شغــل قنااة ونــآســه وفي اغنيه منى امرشا هي وهاي
اخد الولاعــه وولـعهاا ..نفث الدخااان بالجوو بكل استمتــآآع
واتنــهد برااحه : مافي زي العيشه بدون اهــل
سنــد جسمــه عل كنبــه واستــرخى وهوا يدخـــن وكل ماله بيــروق اكتــر


امــآ رغــد لابســه فستانها المخصــر الاحمــر قبال الكبــريــه ..
بلعت ريــقها لما شافته جاي باإتجاهها ضمت اياديها تحت صدرها ووقفــت وهيا تصطنـع القووهـ
وقف قبالها وابتسملها بكلل وقآحه : ايش بك خرجتي
رغـد رفعتلو حاجبها : مالك
الابتسامه ماختفت من وجهه : ايش بها الاخلاق مقفـله
رغد بقلة صبـر : ايااد كل ماتجي دبي توديني في مصيبه معااك بلييز ابعد عني
اياد ضحك : بس بخرجك من كل مصيبه بدخلك فيهاا موو
رغد مطرطعه : لا بللهي
اياد قرب منــها وصوته لما يتكلم بهدووء يووتر الواحد ويخووف : انتي عارفه انا ايش ابى منك
رغـد رجعت على ورى : وقلتلك مالك شي عندي
اياد نظراته ماتنزل من على عينها وهوا بيهرج : بس انتي عارفه كم ممكن اعطيكي
رغـد : انا قلتلك حسوي اي شي معاك بس دا الشي لاييمكن
اياد : ليش
رغـد : لأنو انا ماسوي دا الشي تراني لسه بنت
اياد ضحك من قلبــه : وربي على مليونين لو انو لساتك بنت
رغـد مره اتنرفزت واياد مستفز درجه اولى : ابعد عن طريقي
اياد جا قبالها بزبط : ماحبعد انا بطلب برضاكي لاتخليني اجيبك بالقوه
رغـد تعرف اياد اكتر من اي ولد اتعرفت عليـــه ولو حط براسه شي يسوويه يعني يسويه : ايااد قلتلك ماقدر حرام علييك
اياد ملامحه بدات تبان فيه العصبيــه بس لساته ماسك نفسه : حياتي لاتعصبيــني عشان انتي اكتر وحده عارفه انا ايش ممكن اسويلك
رغـد بتردد : طيب لو روحت ماعااد تجي تطلب شي تاني ولا عاد تجيني من الاساس
اياد : اوك برومس
رغـد مشيت خطوه ورجعت وقفت : كم حتعطيني
اياد ابتســم بخبث خلاص سار اللي يباه : اللي تبيييه _ حط يده على وسطــهاا واتــوجهه لسيارتـه _
رغــد خايفه من اصرار اياد اكيــد ورااه شي
تعتبر اياد ابليــس على هيــئه انسااان من حقاارتو ووقاحتــه
طول الطــريق يضحك ويســتهببل مع نفســو ماترد عليــه

قلبــهاا يدق بســـرعه كل ماتتذكر ايش مستنيــهاا تداااري الجرح اللي فيها
تدااري الصوره اللي مرسوومه دحين في بال اياد عنها وباال اي شخص تعرفه
الا مازن اول مره احد يعاملها باإحترام ويعطيلها قيمـــه
طالعت باإتجاه الرصيـــف ولمــحت وحده بتشحــت

رجــعت فيها الذاكـــره لقبــل 5 سنوواات ...
وبعد وقاة امهاا بكم شـــهر بسيــط ...
خــرجت بــزبــط زي دي البنت تشحــت بشواارع باأمــر من ابــوهاا وهوا متستت في البيت بدون شغل ولا مشغــله
لمت كم درهــم .. ورجعــت البيــت في اخر الليل ..
فتحت باب البيت الصغيــر الاشبــه بزراابــه
ودخــلت ابوها جاها باإبتسااامه على وجههو بس خافت منــهاا
اتوجهت للمغسله وهيا تغســل يدهاا : في شي جديده ؟
ابوها فــرك خشمـــه وعيوونه محمره وجاحظه دوبو محشش
: خلاااااص حنقدر نخررج دحين من المشااكل اللي احنا فييها
رغــد عمرها 15 سنه قفلت المويا وجففت يدها بملابســها : كييف
ابوها قــرب منها وسار يعدل شعــرهاا ومبتسـم : انا عندي بنت حلووه
رغـد خافت من نبرة صوتــه عادت سؤالها : كيف ؟
ابوها طالع في جسمها من فوق لتحت : انتي تقدري تجيبيلي ذهههب كيف مافكرت فيـــها من اووول
رغــد زاد خووفها : باابا ايش حتخليني اسوي
ابوها اتكلم بهدوء : في ضيف عندنا مره غننـــي وعنده فلووووس كتتير
رغـد : طيب
ابوها : اباكي تدخلي وتجلسي معاه ولو سوالك شي لاتصرخي عاادي انبسطي
رغد اتجمعت دموعها في عينها هيا ماسارت تسمع ولا ابوها بيبيعها لوااحد ولساته يعطي نصايح : وليش انا اللي اجلس معاه
ابوها مسك يدها : يابنتي حيجبلنا دا فلووس _ مشي وهيا تمشي بكل خووف وراااه _
دخلو الغــرفه ورجآآآل بعمـــر الثلاثيـــن جالسس واول ماشافها ابتســـم
زي مايحـــب
صغيـــره
وجذآبـــه
جلس ابوها وهيا جلست جمبـــو ولاصقه باأبووهاا : خلاص راضي عنها ولا لأ
كأنو بيهــرج عن بضــآعه مو بنتـــو
الرجال بكل اعجااب يطالع فيــها : اكيييد رااضي
ابوها ضحك ووقف ورغــد وقفت على طوول معااه ..ابوها حط يده على كتفها وضحك : لا انتي خليكي هنااا
خــرج ابوها وهوا عارف بنتــو ممكن تــخرج من الغرفــه فاكدا قفــل بالمفتاااح وهوا مبسووط
كل مايتذكر المبلغ اللي حيآخده ..رجع جلس على الكنبـــه وكمــل تحشيشـــه على صوت شعبان عبد الرحيـم
ولا دقااايـــق إلا صوووت صريــخها يوووصـــل لعنننده
صوووت دقة باب الغــرفه
دقااات كلهاا خووف ومرعوووبه وتنااادي باأعلى صوتهاا : باااباا الله يخليييك خـــرجننني آآآآآآآآآآ بااااابااااا باااااباااااا _ وصوووت بكااهاا لعندووو _
وجعتــله قلبــه لما سمعها تناديـــه
زااااد صوووت التلفزيوون وهوا يحاااول يشتت نفسه ومايسمعلها (( حتتعوود ))


في السيااارهـ نــزلت دموعهاا ومسحتها بســرعه
بلعت ريــقها وهيا تبــلع الف غــصه معاها
من ابــوها ســـآرت ولاشـــي
والناس بيعاملــوها على دا الشــي
محد حاسس بللي فيــها
ولا احد يقدر يــعذرهاا بسبب اللي وصلت له


وقـــف سياارتــه عند الشاليــه وهوا كان مخمخ بسياره ويشرب : يلا ياحلو
طالعت فيه وابتسمت بتصنع : اووكـ
اياد فتح باب السياره وخـرج طبعا ماعبرهاا هيا خرجت لوحدهاا ..
اياد فتح باب الشاليــه وهيا جمبــه : في اليوم كم تنامي مع واحد هههههههههههه احسهم مره كتيـر
بس كدا يبى يحــرق دمــهااا
يحسبـــهاا ماتعرف كم واحد نامت معااه
وهيا من الالللم اللي تحـــس فيــها حافظه شكل كل واحد لمســـهاا ..
رغد ردت بكل وقااحه زي عادتها : اعدلك واغلــط
اياد مع الشــرب كان شويا مو بعقله : لو عندك اخواات كانت شــركه سوت عقد معااكم وربي تــربح _ وضحك من قلبـــه _
رغــد تكره اياد لما يشـــرب يقوول كلام مره غبـــي
دخــلت الشاليه وماردت عليـــه ...
ايش تقوول اصلا ..
ودآها لغــرفه النووم وخــرج ..هيا جلست على الســرير وتطالع حولينها وعلى فخاامه المكااان
لما اتأخر اياد في الرجــعه بدأت تخاااف
تعــرفو حقيـــر ...


اياد مسكو من يده وقومه من على الكنبــه : يااخي رووح انبسسط جبتلك وحده مززه حتعجببك
وقف وسحب يده بطفش : ايااد ماابى
اياد : وضااح دحيين عشانها اتزوجت حتبكي على الاطلال _ دفو من ظهرو _ يلا امشي قداامي وروح انبسسط
وضااح زفـــر : مااابى مو طاايق اشووف اي بنت
اياد يمشي ويدف وضااح .. ووضاح يمشي ويهــرج : اياد انتا ماتفهم
اياد دفااه عند الغرفه : لا مافهمم
وضااح وقف عند الغــرفه ولمح وحده طالع فيـــها
مغـــريــه
جميـــله
غصبــآ عنه حيدخــل
اياد عاارف قد ايش رغــد جذاابه كدا سوقها بين الشباب مااشي
وفهم من تتنيح وضاح انه عجبتو ضحك : ادخل ياوحش
وضاح طالع في اياد : الله يااخدك
اياد : هههههههههههههههه
وضااح دخـــل مع انو ماله بدي الحــركاات بس الييوم حيســويــها والسبب اياد
رغـد طالعت بوضــآح باإستغراب وعــرفت دحين ليش اياد كان مصر تجي معااه

وضااح طول عمرو بعيــد عن دي الاشياء
ولو فكــر يقرب من بنت على طول
يفكر بمكانة ابووه
باأهله
بكــل شــي يضخم الشي عشان يبطــل ويخااف
بس دحيــن
ومــع رغــد بذاات نســي اهله
ومكانة ابوووه
وقفــل الباب .. واخـــدهــم الوقــت ...
بــعد فتررهـ من الوقــت
مغطيــه جسمها بلحااف اعــطتوو ظهره وسوت نفســها ناامت
هوا رفع جسممه وطالع فيـها : نوومتي ؟
غمضت عيــنها وماردت عليــه
رجع انسدح وابتســـم مرهـ انبســط ماتوقعها تنام حسبها حتروح بيتها
قرب منها وحط يده عليها وقربها لحضنــه وغمض عيــنهه
اماا هيا معقــده حوآجبــهاا ودموعها في عيــنها
كل مره تكون بدي الوضعيــه تبــكي على نفســهاا
كــآنت حاابســه دمووعـــهاا وخافت تبــكي ويحـس فيــهاا
بعــد عشــره دقايق ماقدرت تمسك نفسها اكتــر من كداا نزلـــت دمووعــها
تــكره ابوها كره مو طبيـــعي
تدعــي عليـــه بكل مره
حرمهاا من كــل شي حلو بحيــاتها
خلا حيــآتها جحيــــم
هيــآبحضـن غريــب قد ايش تكره دا الشعـــور
قد ايش تتقزز من نفســهاا

ماكان نايــم ماقدر ينــآم يفكــر بحبيبـته اللي اليوم زوآجــها
عقــد حوآجبه
لما حس بتنفسها يزيد ويدها رفعتها بشوويش ومسحت فيها دموعهاا
جا في باله انو اياد جايبها بالغصيبه سحب يدو بهدووء منــها وبعد عنها
وهيا وقفت بكااهاا لما حست بحــركتــه وفجأه هجــد مسحت دموعها ودارت جسمهاا باإتجاهه
وضاح غمض عيــنه
حستــو ناايم رجعــت انسدحت وبعدت جسمها لطــرف السرير عشان لايقرب منــهاا
خايــفه تخــرج دحين من الغــرفه تلاقــي اياد ويستلمها هوا كمــآآن
كداا لساتها جالســه
مــررت يدها على كتفــهاا وحست بمكــآن الحــرق ..مررت كدا مره يدها عليــه بهدوووء
وهيا تتذكــر بعد ديك الليله بيومين
ابــوها كآن بيــعســل وهيا واقفه جمبــه وتصــرخ وتبــكي : بااابااا ماااابببى حرااام عليــك
ابوها بدون نقـــاااش : موو على كيــفك بكراا حيجي الرجاال
رغــد بكت بكل صووتهاا مع العصبيه دفت المعسسسل برجللها وصــرخت : ماااحدخخخل
ابوها وقف بعصبيــه : رغغغد لاتعصبيني
رغــد بتحدي : قلت ماحدخخل
ابوها مسسكها من شعررها وقربها لعنده : وربي لأطلع رووحك بيدي دحيـــن
رغد تبكي حسست باألم من كتر ماهو شاد شعرها بس مو مهتمــه ولايلمسها رجال : يابابا الفلوووس مو اهم مني انا مااحدخخل يعني مااحدخل
ابوها بكل عصبيــه : مو بكيـــفك يااازفتت حتدخلي غصبا عنــك
رغد مسكت يد ابوها وباستها : بابا الله يخليييك لاتخليهم يلمسووني
ابوهاا مع العصبيــه بكاهاا سار يرفع ضغطووو دفاااهاا على الأرض جمــب المعســل وكآنت في فحمـه طاحت من على المعســل
رغــد جاا كتفهاا على الفحمـــه وصـــرخت صرخـــه هــزت فيها كــل البيــت ....



غمضــت عينهاا ومن كتــر التفكيــر ناامــت ... اما وضااح ماقــدر ينــآم قام بهدوء من على السرير
استحمى وخــرج من الغــرفه ...
اياد جالس علـ كنبه لوحــدو في غرفه اضائتها خافتــه والكاس بيدوو
وعيني مصووبه على التي في اللي مقفــل .. سارح باأفكاارهـ
: اياد
اياد فاق من سرحانه واول ماشافه ابتــسم : ياهوووو
وضاح : انتا جايب البنت غصبا عنها
اياد رفع حاجبه باإستغراب : لا
وضاح : متأكد ؟
اياد : سار شي
وضاح : لا بس بسئل
اياد حس انو سار شي بس مشى الموضوع : اهاا


،

تمشــي في البيت الفسيـــح طفشااانـــه وماعندها شــي تسووويه
وكلام اسامه لسااتها براســه (( والله حتبكي دم )) كل ماتفتكر دي الجمله قلبها تزيــد دقااتـه
ايش يقــصد
ومن ايش حتبكي
وايش اصلا اللي سار بين عمها وابوهاا زماان
اشياء كتيــر ماتعرفها
وشكــلو اسامه فاهم كل حــآجه
نفسها تعرف هوا فيــن دحيين عشان ترتاح نفسيا
حاسه بتئنيب مو طبيعي
دق جوالها اللي معلق حول رقبـتها ,, مسكتو ولما شافت المتصــل ابتسمت : اهلن مروان
مروان : لايكون ازعجتك
راما : لا
مروان : كويس
راما : ليش انتا كدا موسوس
مروان : هههههههههههه مو وسوسه بس منعا للإحراج يعني
راما : اهاا مافيها احراج ولا شي دحين ايش سويت ؟
مروان : مدري متوتر
راما : ههههههه ليش
مروان : ارسلتلها رساله مع وحده بنت ماعرفها المهم قلتلها تعطيها لشادن
راما : طيب ؟ ايش كتبتلها ؟
مروان : قلتلها استناكي في مطعم معين وبس
راما : وكتبت اسمك ؟
مروان : لا
راما ضحكت : وحتجي ؟
مروان : ايوا
راما : ايش الثقه دي
مروان : هيا اصلا في نفس دا اليوم تروح دا المطعم كل اسبوع بس دي المره قالتلي ماقدر اروح عشان صحباتها ماحيجو ومشغولين
راما : تراها حركه هبله
مروان بتحطيم : لاتقوووليها
راما :ههههههههههههه والله مره حركه بايخه ماتوقع تجي
مروان : يمكن تحسبني وحده من صحباتها وتجي
راما بتريقـه : ايوا صحبتها حترسلها بطاقه وتكتبلها استناكي وماعرف ايش
مروان : تراكي بتحطميني
راما تمشي بالبيت وتهرج : لا بقولك الصراحه بس
مروان : كان قلتيلي كيف اخليها تخرج معايا
راما : مايكفي فهمتك ايش حتقولها
مروان : لاتحسسيني اني بزره وانتي بتقولي فهمتك
راما : ههههههههههه معليششش .. _ عادت الجمله بصيغه تانيه _ بس قلتلك ايش تقولها
مروان : ايوا كدا اصرف
راما : اتصل عليــها وقولها ابى اخــرج معاكي ايزي
مروان : ماحتخرج
راما : اطلبها باأدب قلها شادن ممكن اشوفك اليوم ابى اتكلم معاكي في موضوع
مروان :ماحترضى اصلا لما اتصل ماترد عليا مرره
راما : امممم روح لبيتها وشوف هيا فين خارجه وروح وراها دا الحل الوحيد
مروان زفرر : اكلمها بالجامعه وانتهينا
راما : مو قلتلك كدا من البدايه قلتلي _ تقلده _ ممكن تكسفني قدام الكــل ..
مروان : ههههههههههههه انتي ماتعرفييهم
راما قاطعته : بنهرج عن وحده ايشلو الجمع
مروان : بما انك جديدهـ في الجامعه بقولك نبذه بسيطه عن مجموعتها
راما جلست علـ كنب لأحد الممرات : اوك قوول ..
مروان : هما اتوقع 5 كلهم عيال شيوخ اللي عرفتو انهم يدرسو بنفس الجامعه لأنهم كبرو مع بعض مو حبا بدراسه بس مو كتيير اللي يحبو يختلطو معاهم عشان لايدخل في مشاكل اكبر منــه شوفتي اللي طلعت صورو امس في الجامعه مع الدكتوره
رارما اتحمست : اييوا
مروان : دا صاحب شادن اسمو مازن
راما : وتعرف القروب كلو ؟
مروان : اسمع
راما حطت رجل على رجل وهيا تلعب بشعرها : حكيني
مروان طفشان انسدح على سريرو وهوا يهــرج وكالعاده يحب يحلل شخصيات الناس : مازن يااستي دا ينخاف منــه نص بنات الجامعه خاربها معاهم يقولو حق حشيش ودي الاشياء لو تلاحظي عليه لو بنت جات تهرجه مايطالع في وجهها
راما باإستغراب : اجل فين يطالع ؟
مروان استحى يقولها فين بتحديد: اللي تحت رقبتها
راما كشـرت ومشت الموضوع : التاني
مروان : اخوه التوأم دا مصايبه في الوسط الفني
راما : اماا
مروان : يعني مو مره مشهورين اللي يخرج معاهم بس عارضات ازياء مذيعات حقون اعلانات كدا يعني
راما : وكيف يوصلهم دا
مروان : هوا مودل
راما : اهااا
مروان : وبعدين اسامه احسو هادي ومالو شي
راما من يوم ماسمعت اسامه زاد فضولها : كيف مالو شي
مروان عقد حوآجبه : تصدقي دوبي انتبه انه واحد بشلتهم مسالم .. بس دا الفلووس مرميه تحت رجلو زي الورق
راما دوبها استووعبت واتذكرت كلام الشغاله لما عددت صحباات اسامه نفس الاساامي .. سندت جسمها على الجدار : ايييوا ؟
مروان كمـل : رودينا مستغله نص الشباب في الملخصات ودي الاشياء اتوقع دي ناجحه بسبب الشباب والين دي الفاجعه حق القرووب احس نظراتها للكل كأنهم خدم عند ابوها مره شايفه نفسسها على جمالهم بس جمب اخلاقهم ولاشي
راما :ودول من صغرهم مع بعض
مروان : يقولو
راما : هما قد بعض ؟
مرون : لا لما جوالجامعه كآنو اسامه والتلاته التوأم
راما : هما اتنين ولا تلاته
مروان : تلاته بس واحد بطل
راما مستغربه : عندك خلفيه كبيره عنهم
مروان ضحك : اكتر من ماتتخيلي
راما بعد دا الكلام ماتدري ليش تبى تقفل : اهاا مروان مشغوله دحيين لما اخلص اكلمك
مروان : استناكي
راما : طيب . باي

رآمــآ معقده حوآجبها وجالسه مكانها .. مروان خلاها تخاف زياااده .. مو مرتاحه في دبي
قامت من مكانها وهيا تتذكر كلامــه وبتمشي بدون استيعات (( دول اولادهم كدا كيف اهلهم ))
وقفــت لما سمعت صوت عمها بيــهرج دايما تنفجع لما تسمعوو
كانت بتروح الا الكلام شدها وطبعهاا فضوولي زياده
كان بالغرفه والباب مردود قربت منــو وهيا معقده حوآجبها ومو شايفه شي بس الصووت واصلها وبراحه
عمها : ايش جايبك اصلا دبي ؟.. قوليلي ايش تبــي ... تبي اسامه ؟ ولدك ماعاااد يبااكي ماتفهممي هوا بيدرس في امريكا تبي تشوفيه روحي دوري علييه هناااك .. اانا مابعدتك عنو بس دا قرارهـ هوا.. لأخر مره اقولك لاعاد تتصلي علييا
راما بعدت عن الباب ومستغربه من المحادثه
امـــو !؟!!
ليش بيكدب ويقول انه بيدرس باأمريكا ؟؟؟!!
بلعت ريقها وكل مالو بيزيــد الخووف
(( الله يستــر ))
مــرت من غــرفة اسامه ..طالعت حوليــنها وبعدها فتحت الباب
الغـــرفه فاضيه
عجبها ديكوور الغــرفه ابتسمت ودخــلت وهيا تطالع باأرجاء المكان قد غرفتها بتلات مراات
جلست على الســرير
انتبهت لبعض الاوراق خارجه من درج الكومديــنه ..حبت تدخلها فتحت الدرج بعفااشه زي عادتها
ولأنو تقيــل وصغير خــرج من نفس الكومدينه وطاااح على السيراميييك
راما انفجعت وصوت الطيحه كانت عاليه طالعت حولينها ونزلت على الارض تلم الاورااق وبعض الاغراض اللي سابـها
تلمها بكل ارتباااك لأحد يجي ويشووفهاا هناا
انتبهت لدفتر اكبر من كفها بشوويه فتحتــو
وكآن الخط كبيــر وباين انو اللي كتب مايتجاوز الـ 13
مكتوب في بدايه الصفحـه ..1997 م
اليوم عيد ميلادي ومنتي معايا

: راماا ايش تسسوي هنا
راما قامت مفجوعه وفي يدها الدفـتر حطتو ورا ظهرها وباين الخووف في وجهها : عمي
عمها واقف عند الباب : ايش بك في غرفة اسامه
راما قلبها بيوقف من كتر مايدق بسرعه : كنت ماره من عند الغرفه ودخلت عجبني ديكور الغرفه
عمها طالع بالدرج اللي مرمي وهوا مو مقتنع بكلامها
راما حاولت فهمت نظراته : لقيت اوراق مرميه كنت بدخلها بدرج طاح الدرج
عمها : اهاا طيب انا رايح عندي مؤتمر
راما ابتسمتلو : اوك
عمها مشــي وهيا حطت يدها على قلبببها واتنفست براحه : ااااااه يااقلبي
رجعت كل الاشياء بدرج الا الدفتر ماقدرت ترجعه ...
حطت الدرج مكانه وخــرجت من الغرفه وهيا مهروووله على غــرفتهاا
دخلت غــرفتها وقفلت الباب بالمفتااح ...
جلست على سريرهاا .. وكانت بتفتح الدفتر بس
حت بهبااله
(( ايش اللقافه دي اللي فيا ))
بس طفشاانه طول يومها جالسه لوحدها وتتمشى كدا بالبيت
على الاقل تعرف شويا عن اسرار دا البيــت ..
فتحت الدفتر بكل فضول وهيــآ تقرأ كلام اسامه وهوا صغــير وعمره 13 سنه
ماشدها غير شي (( انه محتفظ بدا الدفتر لييين دحين عكسها مهمله ولايمكن تحافظ على حاجه ))
قرأت الخط الكبير البشع
(( 1997 م
اليوم عيد ميلادي ومنتي معايا وحشتيني ياماما _ ابتسمت حست ببرائه في كتابتو _
بابا جبلي كل شي بس مانبسطت البيت مو حلو من غيرك
انا اكتب في دا الدفتر عشان لو شوفتك بعدين اعطيكي هوا
الحياه مو حلوه بدونك انا اباكي
بابا يضربني ويصرخ عليا قدام اصحابي ومحد ينام معايا اخر الليل
ولما اقوله خايف يخلي الشغاله تنام معايا
ماحبها
قرات الصفحه الاولى وعينها انحولت من كتر الكلجات والاغلاط الامرائيه ومن كتر ماتتهجى _
قرأت كداا صفحه وهيا معقده حوآجبــه مره حزنت عليــه
كآنت بتقفـل الا بطلت وفتحت اخــر ورقــه بدفـتر وكآن مكتوب فيها بالخط الكبير مرهـ
( انا عارف انك حترجعي وتاخديني من عنده )
اتذكرت كلام ابو اسامه وفـرصعت عينها
(( ابوه بيكدب علييها ))
(( اروح اقوله ))
(( لا يمكن اول كان يباها ودحين مايباها ))
قررت ماتدخــل ..
حطت الدفتر بدرجها وخرجت كتبها وحطت على السرير وبدأت تذاكــر ..


،


جالسه على ســريــرهاا وضامه رجلها لصدرها وتتذكــر اللي سار بالجامعه
رفعت يدها ورجعت شعرها ورى اذنــهاا : اكدب كلامــه وبــس
( خليني واثقه من نفسي ومحد يقدر يمسك شي عليا ))
اخــدت جوالها ..وهيا تدور بالاسامي
الين نايمه
وشادن مابتــرد
جات عند اسم "eyad " نفســها تتصل
تكلمو
تعرف ايش جديده
اخر اخباره
بس تحس من بعد اللي سار حط اياد حاجز بينه وبين العيــله كلهاا
عايش لنفسه
لوحده
له وبـــس
صح بيضحك معاها ويهــرج بس مايتكلم ابدآ عن شي يخصــه
قفلت الجوال ورمتو على الســرير .. ريــحت جسمها وانســدحت ماحتفكر بللي سار في الجامعه
وتعور راســهاا
حتنكر وبـــس اهم شي شافت يــزن معصـــب مع انها ماتدري تبتسم وتنبسط علي سوته
ولا تبــكي على تفســها ...



فــي صبــآح اليوم التــآنــي ..

فتحت باب شــقتهاا ودخلــت البيــت قفـلت الباب وسندت جسمها على البــآب ..
جلســت وهيـآ تبكــي بصووتهاا
كــل بعد ماتخــرج وتســوي شي مع احد الشباب تــرجع منهــآرهـ
تكــرهـ نفسسسهاا
حطت راسها على ركبـتهاا واي احد يمر من عند شقتها يسسمع صووت بكااهاا وكأنه احد مااات عندهااا
بس محد عبــرهااا
مالها قيمه عندهم
تبكي تنحــرق
الشي الوحيد اللي حتلقاه منهم نظراات استحقار
اتذكرت لمساات وضــآح
همســآته
حركــآته
ضمت رجلها لصــدرها وهيا تشد على نفســها وصوتها يعلى وشهقاتها تــزيد
قامــت من مكــآنها وسابت شنطتها مرميــه عند الباب ..
جلست على السرير واخدت العلبه وهيا تدور بيـن الأدويــه
فكرت للحظــه
انها تنتــحر
اخدت العلبــه وفتحتهاا مافي الا حبــه وحده .. صرخت بقهر ورمممت العلبــه على الجدااار
رمت نفسسها على الســرير ودخــلت بداومــه البكــى وزااد بكاها لما سمعت جوالها بيــدق
وعرفت ميــن المتصــل بسبب النغمـــه
"ماازن "
غمضت عيــنها وبدأ يهدى صووتها ليين ماختفى وناامــت ..



معاها ريموت التي في بيدها وبتقلب بالقنوآت ..حطت ام بي سي وبتتفرج arab's got talent
ابتسمت بكل استمتــآع وهيا تتفــرج على السعوديــن حســن وحسيــن وكيف بيتزلجــو
دق جوآلها وردت وعينها على الشاشه : الو
مــآزن : اهلن
اثيـر سكتت ونسيت اللي معاها علـ جوال
مازن باإستغراب : الووو
اثيـر : ها ايوا
مازن : ايش بتهببي
اثيـر : بتفرج
مازن : على ايـش
اثيـر : اتنين يتزلجو
مازن منسدح على الكنبــه ويقلب بالقنوات : على اي قناة
اثيـر : ام بي سي 4
مازن فتح القناه : تبي تسوي زيهم
اثيـر ابتسمت : اييوا مره حللو
مازن : طيب اعلمك عادي
اثير خافت : بس حطيح واتعور
مازن : ماعليكي انا حمسكك
اثيـر : امم طيب بس _ بكل تردد _ يعني ا
مازن : ااهرجي ايش في
اثيـر : اخاف ينزل مطر
مازن افتكر اخر مره وفــرط ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هه _ ماقلها انو بيكدب _ ماعليكي انا حجيب المظله معايا لو حطيناها مايسرلنا شي
اثيـر : اهااا طيب
مازن : دقيقه اثيـر _ علق المكالمه وضحك عليها من قلبــه بيضحك ضحك مو طبيــعي عجبتو شغله انو ياألف على راسها وهيا تصدق حيستخدمها معاها كتيــر اخد انفاسه ورجع كلمها _ ايوا
اثيـر لساتها تفرج : امم
مازن قلب القناء وشغل ميلودي : افتحي قناة ميلودي
اثيـر : ماعرف
مازن : افتحي اللستا ودوري عليها
اثيـر : ماعرف ايش هيا ميلودي طيب
مازن : بقولك اقرأي
اثيـر : ماعرف
مازن : ماتعرفي تقرأي ؟!
اثيـر : لا
مازن طفشان وماله اصحااب من هبله : شوفي
اثيـر : ايش
مازن : عندي اسبوع فاضي حعلمك لو تبي
اثيـر غير جلستها بحماسس : بلله
مازن ابتسم وبيقلب بالقنوات : بس بشرط
اثيـر مره انبسطت : ايش هوا
مازن :بالشاليه اعلمك
اثيـر : اللي عند البحر ؟
مازن : ايوا
اثيـر : طيب جمب البحر مو جوا
مازن كشـر وقال بكدب : دي الايام انا تعبان وماستحمل الجو
اثيـر ارتخى صوتها : سلامتك
مازن رجع يبتسم : الله يسلمك ها ايش قلتي
اثيـر :لما تتعافى تعلمني
مازن عض على شفايفه بقههر منها نفسه يهبدها : بقولك عندي بس اسبوع بعدها حـرجع للجامعه
اثيـر : اممم نروح مطعم
مازن : ياسلاام عليكي ونفرش فرشه بالارض واعلمك قدام العالم اسلوب حضاري جدآ
اثيـر ماعلقت وتنحت علي بيـرقص هيب هوب
مازن شك انها لساتها فيه : اثير .. اثير
اثيـر بكل تناحه : هاا
مازن : انا بهـرجك
اثيـر : عارفه
مازن : لا ياااشيخه
اثيـر غيرت الموضوع ببرائه وهيا تحكـيه : ماازن في واحد يـرقص ويلف يدو ورجلو ويسوي حركات تفجع
مازن لو انها غيرها اللي طنششته وغيرت ام الهرجه كان قفل في وجهها بس عارف اثير كيف نيتها
رجع القناة: اخويا يرقص احسن من كدا كمان
اثيـر : وااه حلو بس مايعور
مازن : هههههههههههه ايش هوا اللي يعور هبله انتي
اثيـر تتنرفز من دي الكلمه : انا مني هبله
مازن استغرب من ردهاا وصوتها اللي علي فجأه : اوك منتي هبله بمزح بس المهم
اثيـر قاطعته : ابى اشوف اخوك وهوا بيـرقص كدا
مازن : اممم مدري ماسار يرقص كتير بس _ افتكر _ في حفله بعد اسبوع لمغني والراقصين اخويا اللي مدربهم فاأكيد حيروح هناك ويسو بروفا قبل الحفله
اثيـر : يعني نروح ؟
مازن : بس كيف حندخل الكواليس
اثيـر : مدري
مازن مايبالها تفكير هوا ونزار واحد ابتسم بخبث : ماعليكي جهزي نفسك بس الاسبوع الجاي وحتشوفيهم
اثيــر وقفت بحماس : ماازن من جددد
مازن : ترا اليوم سويتلك خدماات كتيير لو لاحظتي يعني
اثيـر بتنطنط من الفرح : ايييواا مره شكررا
خــرجت اختها من الغرفه التانيه وهيا معقده حوآجبها وصوتها مره عاالي : ايشش بك انتي كداا زي الهببله بتنطنطي
مازن سمعها وانفجع من صوتها
اثيــر صوت الحماس اللي فيها اختفى جسمها اللي كان مشدود مع الفرحه ارتخى وجلست على الكنبه : ولاشي
هدى استغربت اثير مين بتكلم ماعندها صحبات : مين بتككلمي وكدا مبسسوطه
مازن سمه هدى و عارف اثير هبله وممكن تقول : قوليلها صحبتك
اثير زي ماقالها مازن سوت : صحبتي
هدى حطت يدها على وسطها :مين صحبتك دي ؟
مازن : زين
اثير كشرت وقالت : زين
مازن ضحك : حلو الاسم
اثير رعبها هدى مع الخوف قالت : حلو الاسم _ حست بنفسها وقالت لهدى _ في شي
مازن فك كاي علييهااا مو قااادر يوقف ضحـــك
هدى : لا بس وطي صووتك _ دخلت الغرفه _
اما اثيـر وجهت كلامها لمازن : خلاص
مازن : ههههههههههههههههههههههههه هه مبرمجه انتي
اثيـر : دحين ليش خليتني اقول بكلم صحبتي
مازن عرف بنات كتيـر وعشان كدا حسها من النوع اللي ممنوع البنت تكلم ولد عكس شادن ورودينا والين : دي اختـك هدى قد مشيت في البيت وبيدها جوالها وتكلم واحد من اصحابها
اثيـر : امم لا
مازن : طيب لما تبى تخرج تقول انا خارجه مع صاحبي ؟
اثيـر سكتت ثواني وبعدها قالت :لا
مازن : اوك افهميها يختي
اثيـر قالت بشك : عيب يعني ؟
مازن : اممم مابنسوي شي غلط بس تفكيرر الاهل غير عن تفكيرنا يوم اندر ستاند
مافهمت اثير الجمله الاخيره : بابا مايسويلي شي لو عرف
مازن : يوووو منك خلاص سوي اللي يريحك
اثيـر : ايش بك عصبت بس بقولك بابا كيف
مازن يسلك : اوك عرفنا خلاص
اثيـر قفلت التي في : برووح اناام
مازن طالع بساعه : بدري
اثيــر : صاحيه من امس
مازن :طيب متى تصحي عشان امر عليكي
اثيـر :امم حقوم المغرب
مازن : طيب خلاص لما تصحي اتصـلي عليـآ
اثيـر : طيب باي _ قفلت _

اما مازن رمى جواله على الطاوله وطالع بللي معاه الكتاب وبيذاكر : ساام
اسامه طالع فيه ورما الكتاب على الكنبه : مو قارد احفظ اي شي
مازن جلس : امس طول اليوم بتحفظ يكفي وبعدين الساعه 8 متى حتروح الجامعه
اسامه : بعد نص ساعه
مازن قال بحماس : سام فاكر لما كنا في الثنوي وكل مانخلص من المدرسه نخرج نتزلج
اسامه ابتسم : واااه فكرتني بديك الايام
مازن : اليوم حروح لمكاننا حق التزلج تجي ؟
اسامه : ايش الحنين دا
مازن : في وحده تباني اعلمها كدا حروح
اسامه كشر : الشغله فيها بنات _ شر بيده بنفي وسند جسمه على الكنبه - مابى
مازن : امشي يااشيخ نتسلى والبنت مسالمه في حالها
اسامه : اساسا انا ناسي كيف تنلبس الجزمه مو عاد كيف اتزلج
مازن : هههههههههههههههه ماعليك نروح نستهبل هناك
اسامه : بلاش حركات البزوره اقولك اهجد مالها داعي
مازن بكدب : اليوم جاسم مسوي حفله في البيت خلينا نخرج احسن لنا
اسامه : تصدق مني مرتاح لجاسم دا حشوفلي فله بدا الحجم واخدها ليا ولك
مازن : ليش بالعكس ال
اسامه قاطعو : ازا تبى تجلس بكيفك انا مابى بكرا حلاقي الشرطه طابه علينا وماسكيننا بسبايبو
مازن : وايش دخل الشرطه دحين
اسامه : نص الجامعه عارفه انو جاسم حق هروين لو احد حاقد عليه يبلغ عنو وحنروح فيها التلاته مابى اعيش بقلق يكفي ابويا
مازن اقتنع بكلامه : تصدق مافكرت فيها من دي الناحيه
اسامه : حمار مالومك اهم شي تلاقي مكان تنخمد فيه
مازن : ههههههههههههههههههههه الله ياخدك اصلا يزن مقروش اهلي كل شويا انتا جالس مع جاسم ايش بتسوي كيف النومه وربي حاسس اني متزوجه
اسامه : هههههههههههههههههههههه ابصملك بالعشره زوجتك ماحتحبك زي مايحبك يزن وبعدين تراك زيوو
مازن : لا والله مني زيو انا حتى لو حسيت انو مضايق ماتصل بساعتها
اسامه : امشي يابكاش كل ماسار شي ويزن معايا جواله على طول يرن كأنك موقت
مازن : مهما سويت انا احسن منــو
اسامه : احمد ربــك ..

سو تحديث للصفحه وشوفو اول رد للبارت السابع بس على نهايته
ضفت حاجه نسيتهاا لهتان والين


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.