آخر 10 مشاركات
الرزق على الله .. للكاتبه :هاردلك يا قلب×كامله× (الكاتـب : بحر الندى - )           »          بين الماضي والحب *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : lossil - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          سمراء الغجرى..تكتبها مايا مختار "متميزة" , " مكتملة " (الكاتـب : مايا مختار - )           »          دموع زهرة الأوركيديا للكاتبة raja tortorici(( حصرية لروايتي فقط )) مميزة ... مكتملة (الكاتـب : أميرة الحب - )           »          ندبات الشيطان- قلوب شرقية(102)-للكاتبة::سارة عاصم*مميزة*كاملة&الرابط (الكاتـب : *سارة عاصم* - )           »          وعاد من جديد "الجزء 1 لـ ندوب من الماضي" -رواية زائرة- للكاتبة: shekinia *مكتملة* (الكاتـب : shekinia - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )           »          قراءة في مقال حقائق مذهلة عن الكون المدرك (الكاتـب : الحكم لله - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-15, 07:02 PM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




الــــــبــــارت الـــــسابـــــع








طالعها بندر : والله طول عمرك حلوه .
انحرجت نوف ولا كأنه زوجها اللي يكلمها ووقفت : عن اذنك .
بندر : لا لا نوف وين رايحه ؟
نوف : بروح متأخره كثير الساعه 7 إلا وانا لسه هنا .
بندر : خلاص روحي البسي بسرعه انا انتظرك بالسياره وقولي للينا ان ابوي بيجي ياخذهم .
نوف : اوك .. وطلعت لجناحهم : سلام عليكم .
لينا والكوفيره : عليكم السلام .
نوف : لينا يقول بندر عمي يجي وياخذكم اوك .
لينا : ههههه كم مره يكررها .
نوف وهي تاخذ عبايتها : لا تنسون اسامه هنا جيبوه .
ضحكت لينا : ههههههه ماراح ننساه .

**

**

**

كانو ع الاستقبال عبير وام عامر وام عبدالله جات ام وليد وسلمت عليهم : مبروك .
ام عامر : الله يبارك فيك .
ام وليد : وين العزوف الماس بتروح معاها .
كانت العزوف جايه تمشي سمعت كلامهم " هذي اش قاعده تقول "
راحت لها الماس وسلمت عليها : اش اخبارك ؟
العزوف : تمام .
الماس : تصدقين العزوف انا صرت متقبلتك واحبك مثل اختي ليلى الله يرحمها .
العزوف بقرف : وانا احبك بعد .
الماس : تحبيني كبنت عمك واخت زوجك ولا اعجاب .
استغربت منها العزوف وطالعتها : فيه وحده تعجب ببنت عمها .
الماس وهي تمسك يد العزوف : ما اخفي عليك انا من معجباتك .
العزوف بعصبيه وهي تسحب يدها من يد الماس : اخوي يوم خطبك اهبل مجنون .
خافت الماس انهم يفسخون الخطوبه : لا لا العزوف وربي لأترك الاعجاب بس ماجد لايعرف بشي .
دفتها العزوف ومشت وخلتها والماس واقفه بمكانها ومنصدمه من العزوف " طيب هي حلوه ليش ترفض الاعجاب ومعجباتها كثار وانا اش غلطتي يوم تقول اخوي اهبل يوم خطبك ياربي مايفسخون الخطوبه العزوف علاقتها باخوها مو مثلي انا واخوي وتقدر يخليه يفسخ الخطوبه الليله "
جات ام وليد : الماس اش قالت لك العقربه ؟
الماس : يمه ولا شي وماقالت شي .
ام وليد : انا شفتها يوم دفتك ومشت البنت كانت معصبه انتي اش قلتي لها .
الماس بخوف من امها : ماقلت لها شي بس قلت اني بــ بـرجع لبيت ابوي اليوم وهي زعلت .
ام وليد بعصبيه : على كيفها ؟ والله لآوريها نجوم الليل بعز الظهر .
الماس خايفه على العزوف : لا لا يمه الله يخليك اذا كان تحبيني وتعزيني لاتسوين لها شي .
ام وليد : هذي اكــيد ساحرتك البنت هذي تكرهك وانتي تحبينها ومعتبرتها مثل اختك بس دواها عندي .
الماس : يمه الله يخليك لا تسوين لها شي والله هي طيبه واللي خلاني احبها طيبتها .
ام وليد : قال ايش قال طيبه وهي ماتحترمني وين طيبتها انا زوجة عمها وام زوجها وماتحترمني .
الماس : يمه حرام عليك والله انها طيبه وانها محترمتك بس انتي تظلمينها
بالجهه الثانيه من القصر كانت نوف جالسه مع سعاد : ياقلبي اش فيك ترجفين تراه زواج مو ساحة قصاص .
ابتسمت سعاد وهي ترجف : عارفه بس انا خايفه .. خايفه مره .
نوف : اقري المعوذات والاذكار وتعوذي من الشيطان مو معقوله كل هذا خوف .. سعاد انتي وعامر تكرهون بعض ولا اش السالفه ؟
سعاد : لا والله انا احبه ومن يوم خطبني وانا احبه ليش تسألين ؟
نوف : لا بس مستغربه من خوفك هذا والله مافيه شي يخوف وهذي ليلة العمر المفروض تفرحين .
سعاد وهي تهز راسها : ايه انا فرحانه بس خوفي اكبر من فرحي .
نوف وهي توقف : الله يهديك .. عن اذنك حبيبتي .
وطلعت نوف من جناح العرسان ودخلت بالصاله وراحت المنصه وبدأت الطقاقه بأول اغنيه ترحيبيه وبعدها اغنيه عن العرسان ورقصو اهل العرسان وجلست نوف جنب جدتها ع الكنب : نوف هذي الماس بنت ولدي ؟
نوف باستغراب : ايه جدتي هذي هي ليش ؟
ام عبدالله : وخزيـــاه اشلون تلبس كذا والله عيب والبنات مايستحون شوفي لبس العزوف بس اشوا من الماس وهذي بنتي الغاليه اكيد لبسها بيعجبني لو انه قصير بس ماهو قصير مــره مثل الماس .
طالعت نوف بلبس الماس وفعلآ كان قصير مره لابسه فستان ابيض فوق ركبتها وكات ونص ظهرها طالع " اللهم لاسخط "
جات العزوف : نوف اش فيك كأنك عجوز قومي ارقصي .
نوف : لا ما اقدر ارقص خلاص .
ام عبدالله : ماتقدرين ترقصين ؟ وابتسمت .. ان شاء الله انك حامل .
نوف بابتسامه : ايه يمكن ليش لا " لو تدرين ياجدتي عن حالي انا وبندر كان عرفتي اني ماراح احمل منه مره ثانيه خلاص احنا شبه منفصلين "

مـــرت الليله الصاخبه بالفرح وجــــاء الموعد وقت الزفه الســــاعه 3 فجـــــرآ .
نزلو مع الدرج سعاد وعامر ووصلو الكوشه وجلسو بعد ماقبل عامر يدها وجبينها وهي منحرجه وتحس انها بتنشل من الحيا : الف مبروك حبيبتي. سعاد وهي ترجف : الله يــبارك فـ فـ فيك .

**

**

**

طلع متعب وراح لبيت ابو اسامه ودخل بعد مافتحت له الباب الخدامه وراح لغرفة اسماء ودخل : سلام عليكم .
اسماء : عليكم السلام هلا وغلا .. اش اخبارك ؟
متعب بعد ماسلم عليها : بخير دامي اشوفك بخير .
طلع متعب جواله وحطه ع الطاوله : حبيبتي متى بترجعين لبيتك والله لك وحشه .
ابتسمت اسماء : هانت ياقلبي مابقى إلا اسبوعين وارجع .
رن جوال متعب والمتصل اسامه واخذ جواله ووقف : عن اذنك .
اسماء ولأول مره وبتشوف رده عليها : ميـــن ؟
ارتبك متعب : هــاا هذا واحد من اخوياي .. وطلع متعب .
واسماء تأكدت انه متزوج " سفراته لامريكا كثيره .. واكيد ست الحسن والدلال جات لألمانيا وهو هناك "
خذت اسماء جواله واتصلت على متعب وكان انتظار " له ربع ساعه يكلم لا لا اكيد وراه مصيبه "
دخل متعب : سلام عليكم .
اسماء بقهر : بدري كان ماجيت .
متعب : اسماء حبيبتي اش فيك ؟
اسماء ودموعها متحجره بعيونها : متعب انت متغير حيل .
جلس متعب جنبها وحضنها : اسماء والله انتي اللي متغيره .. انا مثل ماكنت .
بكت اسماء بحضنه : الله يخليك لي ولا يحرمني منك .
مسح متعب ع شعرها : ولا يحرمني منك انتي اكيد خايفه اني اطلقك وتصيرين مثل بنت عمك .
اسماء وهي ترفع راسها وتطالع بمتعب : متعب انت تذكرني باسامه كثيـــر يمكن تسوي نفسه اسامه كان يحب نوف بجنون ماتوقعت في يوم من الايام انه يخليها بدون سبب .
متعب " ياليت فيني صفه وحده من اسامه وفي ومخلص "
قطع عليه تفكيره اسماء اللي سندت ظهرها ع السرير وتقول : متعب خلاص بنسكر الموضوع هذا .
طالعها متعب وابستم وهو يوقف : عن اذنك حبي بروح لأمي .
ابتسمت اسماء : اذنك معاك .
وطلع متعب واسماء خذت جوالها واتصلت على نوف : الوو .
نوف : هلا حبيبتي اش اخبارك ؟
اسماء : الحمدلله بخير .. هاا خلص الزواج ؟
نوف : ايه من ساعه خلص الزواج .
اسماء : ياقلبي سعاد خايفه مره .
ضحكت نوف : لاتنسين نفسك يوم زواجك .
اسماء : انتي ماشاء الله يوم زواجك انتي واسامه كنتي مبسووطه بالمره .
نوف : آآآه ياحلات الايام ذيك ياليت ترجع والله اشتقت لأسامه كثيير خلاص ماعاد فيني صبر .
اسماء : الله يرحمه .
نوف بغصه : بس اسامه مامات لاتتمنون عليه الموت هو موجود وراح يرجع .
اسماء : الله يجبر بخاطرك يانوف .

**

**

**

الســاعه عشــره الصباح صحت العزوف من نومها وخذت لها شور ولبست بنطلون لونه سماوي وبلوزه بنص فخذها لونها زهري وشعرها اللي يوصل اخر ظهرها تركته مسدول ورفعت قصتها بطوق لونه زهري ولبست كعب عالي لونه زهري ونزلت تحت : صباح الخير عمي . وسلمت على راسه .
ابو وليد : هلا وغلا صباح النور .
جلست العزوف ع الكنبه جنب عمها : عمي عندي طلب اتمنى تنفذه .
ابو وليد : انتي تامرين امر .. اطلبي اش تبين ؟
العزوف : ابيك ترجع عمتي لولوه والله بيتها بدونها مايسوى .
ابتسم ابو وليد : لو تعرفين ان لولوه تكرهك وماتبيك زوجه لولدها بيتغير كلامك ؟
العزوف : لا ماراح يتغير .
ابو وليد : حاااضر راح ارجعها بس انا ما ادري هي تبيني الحين ولا لا .
العزوف : اكيد انها تتمنى ترجع لبيتها .
ابو وليد : ان شاء الله العصر وعمتك هنا .
ابتسمت العزوف : الله يخليك لنا ياعمي .
ابو وليد : الله لايخليني منكم وان شاء الله اشوف عيالك انتي ووليد .
العزوف : ان شاء الله .
دخل وليد : سلام عليكم .
العزوف وابو وليد : عليكم السلام .
وليد : يبه اختي الماس تعبانه وهي الحين بالمستشفى .
وقف ابو وليد : سلامات اش فيها الماس ؟
وليد وهو يجلس ع الكنبه وبتعب : فيها فقر دم .
العزوف : من متى وهي بالمستشفى ؟
وليد : تو دخلت من ساعه .

**

**

**

مهند : يمه موافقه اخطب اسيل ؟
ام اسامه بابتسامه : والله ماراح القالك احسن من بنت عمتك .
اسماء : بس ولد عمها خاطبها .
ام اسامه باستغراب : مــتى ومين اللي خاطبها ؟
اسماء : ريان .. لآنه يوم العيد قالت لي انه خطبها ريان ولد عمها .
مهند : لا لا مو مخطوبه بس اخطبوها لي .
ام اسامه : وانت اش دراك عن البنت .
مهند : يمه لاتنسين ان عبير عندهم وتعرف كل اخبارها .
ابتسمت عبير : لا يمه اسيل مو مخطوبه وموافقه على مهند .
طالعتها ام اسامه : لا يــكون خاطبه اسيل لمهند من وراء ظهري .
عبير ضحكت : لا يمه اش دعوه اخطب له بدون علمكم .
مهند وهو يوقف : بروح لجدتي ببيت عمي فهد .
عبير : انا بروح معاك .
مهند : انا بجيب جدتي هنا هي تقول بتشوف اسماء .
عبير : تنام عندنا ولا ترجع ؟
مهند : لا اعتقد بتنام هنا .
ام اسامه : حياها الله بس لاتتأخر .
رن جوال ام اسامه : الوو .
ام متعب : هلا حبيبتي مساء الخير .
ام اسامه : مساء النور والسرور .
ام متعب : اش اخباركم ؟
ام اسامه : الحمدلله بخير .. اش اخبارك ؟
ام متعب : تمام .. انا بجيكم الحين بشوف بنت ولدي وامها .
ام اسامه : حياك الله .
ام متعب : مع السلامه الحين بجيكم .
ام اسامه : مع السلامه .

**

**

**

بــــــعد مــــرور ثلاث ســـنوات
نوف على حالها ومازالت تحب اسامه وهو غايب عنها ثمان سنوات
ام وليد رجعت لبيتها
عامر جاته بنت سماها مها

ببيت ابو اسامه
بــــيوم ملكة مـــهند واســـيل

اسيل وهي ترجف : والله خايفه ياعبير ما ابي اوقع .
عبير : اسـيل اش خايفه منه يله وقعي .
مسكت اسيل القلم ووقعت وهي ترجف ودخلت سعاد : يله اسوله مهند بيشوفك .
وقفت اسيل : ايــش يشوفني ؟
عبير : ايه يله امشي معاي .
اسيل وهي تطالع فستانها : بس مو مقتنعه بفستاني .
عبير : اسيل يله امشي معاي .
نزلو تحت ودخلو بالمجلس اللي فيه مهند وطلعت عبير وراح مهند لأسيل ومسك يدها وباسها : الف الف مبروك .
اسيل بخجل : الله يبارك فيك .
مشت مع مهند وجلسو ع الكنبه ولبسها دبلتها وباس يدها وخذت اسيل دبلت مهند وكانت ترجف ومسكت يده بخجل وخوف ولبسته الدبله وقامت وقالت وهي ترجف : عن اذنك .
ضحك مهند : اذنك معاك .. بس ماراح اخليك باخذ رقمك من ابوك وياويلك اذا مارديتي علي .
طلعت اسيل وراحت تركض لغرفة سعاد وسكرت الباب وجلست ع السرير " آآه يايمه يالتيك تشاركيني فرحتي الحين "

اتصل متعب على اسماء : هلا حبيبتي وينك ؟
اسماء : عند الحريم يعني وين بكون .
متعب : تعالي بالحوش مسوي لك مفاجئه .
اسماء : اوك دقايق وانا عندك .
كان متعب بالحوش وفرحان مره والكل ملاحظ فرحه ولا احد يدري اش سر هالفرحه جات اسماء : هلا حبيبي .
متعب : انا مسوي لكم مفاجئه كبـــــيره واتمنى ماتقولين لأحد لآن المفاجأه خلاص شوي وتكمل .
اسماء : متعب ممكن اعرف اش سر سعادتك هذي عساها دوم .
متعب بابتسامه : شوي وتعرفين .. خلاص روحي يمكن يجون رجال .
مشت اسماء من عنده وجا ابو اسامه : متعب .
طالعه متعب : هلا عمي .
ابو اسامه : اش فيك واقف هنا بروحك ومهند يقول انك تبيني .
متعب : ايه بيجي رجال وابيك تستقبله .
ابو اسامه : متى بيجي .
رن الجرس : متعب هذا هو الرجال وصل .
فتح ابو اسامه الباب وطال السكوت لحظات وانتهى وقت الانتظار ونزلت دموع ابو اسامه وفتح يدينه : هلا والله بالغالي .

**

**

**

ام وليد وهو تسكر باب غرفة العزوف وتنزل تحت : خلاص كملت الخطه يالماس .
الماس : يمه حرام اللي تسوينه بالعزوف .
ام وليد : انا ابيها تطلق ابي بنات مها يتطلقون كلهم انتي مخطوبه لك ثلاث سنوات وبتبقين معلقه كذا مو اللي تطلقت وشافت حياتها ولا اللي تزوجت وعاشت حياتها .
الماس : يمه يكفي ان خطيبي اخو العزوف .
صرخت ام وليد : العزوف هذي اش مسويه لك ؟ ساحرتك ولا اش مسويه لك .
الماس : يمه انا احب العزوف هذي زوجة اخوي واغلى البشر عندي .
ام وليد : انتي اكيد انهبلتي انتي من يوم عرفتي العزوف وانتي هبله مجنونه .
الماس : يمه والله ماراح تضرين العزوف بشي وانا موجوده .
ام وليد : انتي اش فيك بتجننيني ولا بترفعين ضغطي اشلون ما اضر العزوف وانتي موجوده يعني بتمنعيني .
الماس وهي توقف : لا يمه انا ماقلت امنعك بس العزوف ماتستاهل .
ام وليد : وين بتروح مني والله ما اخليها .
راحت الماس لغرفتها .. هي مستحيل ترضى للعزوف بشي يكدر خاطرها وكل خوفها انها تطلع من بيتهم .
خذت جوالها واتصلت على العزوف : الوو .
العزوف : هلا .
الماس وهي تبكي : العزوف وينك ؟
استغربت منها العزوف : انا ببيت عمي عبدالله .
الماس : طيب متى بترجعين ؟
العزوف : الماس اش فيك وليش تبكين ؟
الماس : العزوف انا خايفه عليك لاترجعين اجلسي عند اهلك يومين كذا وبعدين ارجعي .
العزوف : اش اللي صاير يا الماس تكلمي .
الماس : ما ادري امي ماراح تخليك بحالك .
العزوف : مع السلامه حبيبتي .
الماس فز قلبها : نعم اش قلتي .. العزوف انا بحلم ولا بعلم عيدي كلامك .
العزوف باستغراب : ماقلت شي اقول مع السلامه .
الماس تحطمت : العزوف ياقلبي اش فيك ؟
العزوف : الماس انتي اللي اش فيك .
الماس : العزوف انا احبك والله احبك وما اقدر على فراقك .
العزوف : اوك مع السلامه .
الماس " فديتك " : مع السلامه .

**

**

**

اسامه وهو يرمي نفسه بحضن ابوه : يبه اشتقت لك .
ابو اسامه : الحمدلله على سلامتك يالغالي تو مانورت الدنيا .
اسامه وهو يبوس راس ابوه ويدينه : منوره بوجودك يالغالي .
وسلم اسامه على متعب : هلا والله بصاحبي اش اخبارك ؟
متعب : الحمدلله بخير .
ابو اسامه والدنيا مو ساعيته من الفرحه : يله خلونا نروح نسلم على الرجال .
دخلو ابو اسامه ومتعب واسامه والكل مستغرب وراح مهند لأخوه وسلم عليه : الحمدلله على السلامه .
اسامه : الله يسلمك يالغالي .
وسلم على عيال عمامه وعلى عمه وبندر واستغرب اسامه " بندر اش جايبه .. ايه يمكن عشان مهند خويه "
وجلس على يمينه متعب وعلى يساره عامر : اش اخبارك ؟
اسامه : الحمدلله بخير .. انتم اش اخباركم .
عامر : الحمدلله كلنا بخير .
وقف اسامه : عن اذنكم بروح اسلم على امي .
وطلع معاه مهند وفرحته لاتوصف : يــــــمه .
ضحك اسامه : لاتصارخ .. انت عريس اثقل .
ابتسم مهند : اش دراك اني عريس ؟
اسامه : اخباركم كلكم توصلني .
مهند : امي ماراح تجي انت ادخل بالمجلس كل اللي موجودات محارمك وبنات عمك .
كــانو الحريم جالسين بالمجلس ام اسامه , ام عبدالله , ام عامر , ام بندر , ام متعب , نوف , اسماء , عبير , سعاد , العزوف .
وسمعو صوت اسامه : يـــاولد .
وقفت نوف وهي تبتسم : يمه اسامه جا صوت اسامه .
تغطو العزوف ولينا وام بندر و نوف ودخل اسامه وامه مو قادره توقف تحس انها انشلت وقفت وضمته وهي تبكي : هلا والله بولدي هلا بحبيبي الحمدلله على سلامتك .
اسامه بابتسامه : الله يسلمك يالغاليه .
عدل شماغه وسلم على جدته وخواته ووقفت نوف : اسامه .
فز قلب اسامه " يالبيه " وطالعها وكانت متغطيه وتبكي تحت غطاها وراحت له ومسكت يده : ليش خليتني ؟
اسامه اللي وده يضمها ويلمها ويعوضها عن كل اللي راح ويشوف وجهها بس حرام هي ماتحل له الحين وبهمس : ياقلبي يانوف لاتبكين جعلني ما ابيكيك وانا راح اعوضك عن كل اللي راح .
نوف بهمس : اسامه .
اسامه بهمس مماثل : روح وقلب اسامه .
نوف : لاتزعل علي .
جات ام عامر وسلمت على اسامه وسحبت نوف : اش اخبارك يا اسامه ؟
اسامه : الحمدلله بخير .. عن اذنكم .
ام اسامه : وين بتروح تعال عندي .
اسامه بابتسامه : يمه بروح عند الرجال بعد مايروحون راح تملين مني .
وطلع للرجال وجلس بمكانه ودخلو عبدالله ولد عبير واسامه ولد نوف وراحو لأسامه وسلم عبدالله على اسامه .
وطالع اسامه بولد نوف : تعال حبيبي .
راح له اسامه وسلم عليه ومسك يده : انت من ولده ؟
اسامه : ماما نوف وبابا بندر .
جلس اسامه ع الارض على ركبه وضم اسامه وهو يبكي .
وجا متعب وجلس جنب اسامه : خلاص يا اسامه .
اسامه ترك ولد نوف وطالع بمتعب : ليش ماقلت لي انـــها تزوجت .
متعب : خايف عليك والله خايف عليك .
جلس اسامه جنب عامر ومسح دموعه : من متى ونوف متزوجه ؟
عامر بعد مابلع ريقه : من خمس سنوات .
طلع اسامه من عندهم ولحقه متعب : اســــامه .. اســامه .
وقف اسامه وجا متعب : تكفى لاتزعل والله خايف عليك .
اسامه تذكر كلام نوف " لاتزعل علي " : ماراح ازعل عليكم بس لو قلت لي احسن .
متعب : انا خايف عليك وخايف انك ماترجع .

**

**

**
يتبع....





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 07:03 PM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بمجلس الحريم

نوف : قلت لكم اسامه ماراح يخليني .
كانت ام عامر تبكي : خلاص نوف ارحمي حالك والله لو يعرف بندر انك تحبين اسامه كذا ليطلقك .
نوف بابتسامه : خلاص يمه انا ابيه يطلقني .. اسامه رجع انا ابي اسامه ما ابي بندر والله اكرهه من كل قلبي .
ام بندر وهي توقف : انا اترخص .
وطلعت وطلعت معاها لينا وطالعت ام عبدالله بنوف : لايكون زعلت عليك عمتك .
نوف : خلاص كلهم ماعاد يهموني .. انتم لاتنكدون علي خلونا نتشارك الفرحه .
ام عامر : سبحان الله اللي يغير وهو مايتغير قبل ساعات كنتي حزينه نفسك دايم والحين تقولين انك فرحانه .
نوف : خلاص ماله داعي الحزن وماراح احزن واسامه موجود .
عبير بابتسامه : واخيرآ يانوف سمعت منك الكلمه هذي ماراح تحزنين الله يجعل كل ايامك سعاده .
اسماء : قرت عيونكم يايمه ويانوف برجعت اسامه .
فتحت اسماء الدريشه وطالعت باسامه ومتعب اللي واقفين بالحوش : نوف تعالي كحلي عينك بشوفة اسامه .
راحت نوف وطالعت باسامه اللي ماتغير كثير بس انه نحف وشعره صاير طويل " الله لايحرمني منك "
ام اسامه بابتسامه : والله محد فرحان باسامه اكثر من نوف .
رن جوال نوف وكان المتصل بندر : نعم .
بندر : خليك جاهزه بحط امي بالبيت وبرجع لك .
نوف : لا ما ابي اجي خلاص انتهت حياتي معاك .
انقهر بندر : نوف انتي ماتحسين على دمك والله حرام تفكرين بالرجال وانتي متزوجه .
نوف : بنام عند اهلي اليوم .
بندر : اوك .. مع السلامه .
نوف بعد ماقفلت منه : اسماء تعالي ابيك بموضوع مهم .
طلعت معاها اسماء : انا خلاص ابي اتطلق من بندر بس اش الطريقه ؟
اسماء : واذا تطلقتي من بندر تضمنين ان اسامه بيتزوجك .
نوف : اتوقع لأنه مازال يحبني .
اسماء : اش دراك ؟
نوف : هو قالي قبل شوي .
اسماء : ياقلبي يانوف والله قطعتي قلبي يوم شفتك انتي واسامه هو يبيك وانتي تبينه بس القدر حال بينكم .
نوف : الحمدلله انه رجع بالسلامه وكحلت عيني بشوفته وسمعت صوته .
اسماء : نوف والله انتي تغيرتي رجعتي نوف بنت عمي اللي اعرفها .. بندر اذا شاف فرحتك هذي اش راح يسوي ؟
نوف : ان شاء الله يطلقني والله يا اسماء عشت معاه خمس سنوات اول سنه حياتنا عاديه ووبعد ماجبت اسامه صرنا مثل الاغراب مانشوف بعض إلا بالصدف .
اسماء : اشلون قدرتي تحملينه ؟
نوف : بنطوي الصفحه هذي وانا ماعندي بحياتي ماضي كل حياتي الآن .
اسماء : لا لا مو مصدقه ان هذي نوف اللي تتكلم اللي تقول انا حياتي كلها ماضي حاضري كئيب .
نوف : خلاص من اليوم تغيرت حياتي كلها .
اسماء : جعلها دوم متغيره كذا
رن جوال اسماء : هلا متعب .
متعب : اسماء يله بنمشي قولي لأمي تجي .
اسماء : لا متعب بنام عند اهلي اخوي تو رجع بجلس معاه بشوف اخباره .
ابتسم متعب : انا اقولك كل اخباره بس تعالي ترا لي ثلاث ايام انام بروحي خلاص اهلك طفشو منك وانا مشتاق لجنى .
اسماء : اوك .. وقفلت منه .. نوف انا بروح وبكره ان شاء الله يوم اصحى وانتي تقولين لي انك متطلقه واسامه خاطبك .
نوف : والعده وين تروح ؟
اسماء : ما اعتقد انك بتنتظرينها .
نوف وهي تسلم على اسماء : مع السلامه ياقلبي .

**

**

**

بندر بقهر : يمه هي نامت عند اهلها نوف ماتبيني نوف تبي اسامه ويوم كنت بطلقها تقولون اسامه مات .
ام بندر وهي تبكي : والله لو شفت فرحتها بشوفته كان ماقلت كذا نوف محتاجه لولد عمها .
بندر : الله يهنيها فيه .. انا ما ادري اش فيها البنت تغيرت اول كنت اقول عادي مجنونه وهذا شي طبيعي اللي مثل نوف تحب واحد مختفي مجنونه بس تو عرفت ان نوف اوفى انسان على وجه الارض .
ام بندر : لاتوقف بطريقها ياولدي طلقها وخلها تشوف حياتها مع ولد عمها اسامه يبيها وهي تبيه .
بندر : بطلقها بس الين ما اعذبها واخذ حقي منها اخليها تبوس رجولي بس عشان اطلقها .
ام بندر : ماظنتي تقدر تسويها بنوف .. نوف محد يقدر يعذبها طيبة قلبها مغطيه على الكل .
بندر : يمه هي عله على قلبي الحين وانا بتحملها كثير بس عشان اعذبها هي وولد عمها اللي طلع لنا فجأه .
ام بندر : والله ياولدي انهم تعذبو بما فيه الكفايه اسامه لسه يحب بنت عمه ويبيها وماراح يرضى انك تعذبها .
بندر : يمه نوف صايعه نوف احتمال تكلم اسامه وهي على ذمتي .
ام بندر : احترم نفسك ولاتقول انها صايعه نوف تبي ولد عمها وانا اقولك لاتوقف بطريقهم .
بندر : آآآه ياقهري اكبر من الجبال يوم قدرت اتزوج نوف طلع لي اسامه انا ما ادري اش النحس هذا اللي يلاحقني .
ام بندر تهديه : خلاص يابندر طلق نوف وتزوج وانا بخطب لك احلى بنت بالعالم .
بندر : يمه مافيه بنت بالعالم احلى من نوف .. نوف كل شي فيها حلو اخلاقها وكلامها وتعاملها مع الناس نوف هي الوفاء اذا كان فيه شي اسمه وفاء بين الناس انتظرت اسامه 8 سنوات وهي ماملت ولا قالت انه مات مثل امه وابوه واخوانه يمه انا ما راح القى مثل نوف عشان القى احسن منها وماراح القى وحده تقدر تربي عيالي مثل نوف يمه نوف ماتنعوض وانا ما الوم اسامه فيها وهي تكرهني محترمتني عاد اشلون لو تحبني مثل اسامه انا اتمنى بس القى وحده فيها من صفات نوف مع اني ماراح القى .
ام بندر : حبيبي بندر لا تعذب نفسك خلاص طلق نوف وريحها .
بندر : يمه نوف جوهره ماراح اعوضها انا ابي نوف ما ابي اضيعها بين يديني .
ام بندر : الله يهديك ويصلحك اذا طلقت نوف راح يتعذب ولدها بينكم احسن لك ولها خله معاها .
بندر : لا يمه انا ما اقدر اطلقها خلاص طلاق نوف مستحيل وماراح اطلقها هذي جوهره ماراح افرط فيها مثل ماسوى اسامه .

**

**

**

كان اسامه متمد ع الكنبه وراسه ع رجل امه : يمه والله تعبت بغربتي ومتعب الله يهديه ماقالي ان نوف تزوجت ولا كان مارجعت .. نوف صح ان اللي جاها مني كثير بس ليش تزوجت وخلتني .
ام اسامه وهي تسمح شعره : نوف تحبك والله يشهد على كلامي انك مافارقت قلبها دقيقه وحده .
اسامه : بس يمه هي تزوجت يعني نستني خلاص انا اعني لها ماضي .
ام اسامه : ياولدي انت ماشفتها يوم راحت لك وسلمت عليك نوف متعلقه فيك كثير والله انها تعذبت ابتسامتها وضحكتها اختفت من بعدك واليوم اشوف نوف تضحك رجعت نوف اللي اعرفها .
اسامه : بس يايمه نـــوف ما اقدر ارجعها لي خلاص نوف راحت من يدي .
ام اسامه : طيب لو طلقها بندر تتزوجها ولا لا ؟
اسامه : ايـــه يمه انا اتمنى نوف ترجع لي .. إلا ولدها اش اسمه .
ام اسامه بابتسامه : اسمه اسامه من حبها لك سمت اكبر عيالها على اسمك .
ابتسم اسامه : يعني هي كانت تحبني وهي متزوجه .
ام اسامه : والحين هي تحبك وتبيك .
اسامه : يمه اعطيني رقم نوف انا دايم اتصل على رقمها مغلق شكلها غيرت رقمها .
طالعة ام اسامه بولدها باستغراب : انت صاحي ولا مجنون اش قاعد تقول بنت عمك هذي وعلى ذمة رجال .
اسامه : بنت عمي بس هي طليقتي ياما جلست معاها وكلمتها وانا حافظ شكلها وصوتها وكل شي فيها انا اذكره الى اليوم .
ام اسامه : بالوقت هذاك كانت حليلتك بس الحين ماتحل لك ولا انت تحل لها .
اسامه : آآآه يايمه من زمان عنك وعن صوتك بس ماغبتي عن بالي يوم واحد .
ام اسامه وهي يبوس يده : يابعد عمري ياولدي والله اني اشتقت لك حييل بس قلت انك ميت لأنا دورنا عليك ومالقيناك .. إلا انت وين كنت ؟
اسامه : انا كنت بالمانيا .
ام اسامه : انت اكيد تعبان وتو جاي من السفر اطلع لغرفتك ارتاح .
اسامه : لا يمه بنام هنا بحضنك انا مشتاق لك .
ابتسمت ام اسامه : والله يا اسامه ان فرحتي يوم شفتك اكبر من فرحتي يوم زواجك وزواج اخوانك والاعياد انت فرحت شوفتك مالها ووصف .
دخلت ام عبدالله : سلام عليكم .
اسامه وامه : عليكم السلام .
ام عبدالله وهي تجلس جنب ام اسامه : والله تو مانورت الرياض ياحبيبي .
اسامه : منوره بوجودكم الله لايحرمني منكم .
ام عبدالله : نوره ام عامر ونوف وعبير يقولون روحي تقهوي معاهم .
رفع اسامه راسه وقامت امه وجلس جنب جدته : اش اخبارك ياجدتي والله من زمان عنك .
سالت دموع ام عبدالله وحضنت اسامه : بعد عمري ياولدي والله انك من يوم غبت وانت ونوف مقطعين قلبي وللحين وانتم مقطعين قلبي .
باس اسامه راسها : ان شاء الله بتزوج نوف وتفرحين بعيالنا .
ام عبدالله : ياجعلني ما افقدك ياولدي .. والله انا تعذبنا بغيابك ونوف اكثر ماتعذب منا والله اكثر من عذاب امك وابوك .
لاحظ اسامه كلام جدته كله مرتبط بنوف : جدتي نوف للحين تبيني ولا لا ؟
ام عبدالله : مع انها متزوجه ومايجوز لها تفكر فيك الا انك ماغبت عن بالها ثانيه وحده نوف لك وانت لها ومالكم غنى عن بعض .
ابتسم اسامه : طيب متى تطلق انا ابيها جنبي بأقرب وقت ووعد لأحقق لها كل شي تبيه واعوضها عن كل ثانيه نزلت فيها دمعتها وانا السبب .
ام عبدالله : والله حرام اللي قاعدين تسوونه نوف فرحانه فيك وزوجها زعلان عليها وانت تفكر فيها وهي على ذمة رجال .
اسامه : آآه ياجدتي ياقساة قلوبكم تقولون لاتفكرون ببعض وانا ما تغربت ثمان سنوات إلا عشانها .
ام عبدالله : هذا حكم ربي ياولدي مايجوز لك تحبها وهي على ذمة رجال .
اسامه : ونعم بالله بس هذا الشي غصب عني وعنها انا احبها وهــي تحبني .

**

**

**

جلست اسماء جنب متعب : طيب هو وين كان عايش ؟
متعب : كان بالمانيا من ثمان سنوات وهو هناك .
اسماء : طـــيب يوم كنا بالمانيا هو كان موجود ؟
متعب بابتسامه : تذكري بالمستشفى يوم بغيت اجيب العيد جبت اسم اسامه بالغلط وقلت لك اسامه ماقصر .
اسماء : والله بذاك الوقت شكيت انه اسامه اخوي بس قلت لو كان متعب يعرف شي عن اسامه كان ماخبى على ابوي .
متعب : امــي عرفت اني اكلم اسامه بس ماعرفت اني كل شهرين اروح له .
اسماء : يممه منك اشلون اقنعت خالتي انها ماتقول لأمي .
ابتسم متعب : قلت لها لو احد يدري والله لأروح عند اسامه وماعاد تشوفيني .
حطت اسماء يدها على خصرها : ولو تغربت انا وين اروح ؟
متعب : اطلقك واروح عند اسامه .
اسماء : يسلاااام يعني اسامه اغلى مني وتخاف عليه اكثر من خوفك علي .
متعب بيزعلها : اكيد هذا خويي من الطفوله ولا انتي ماعرفتك إلا قبل 7 سنوات .
قامت اسماء من عنده : انا بروح لخالتي انتبه لجنى .
ضحك متعب : اش فيك بتروحين لايكون بس زعلتي من الحق والحقيقه .
اسماء وهي تطالعه : لا اش دعوه ازعل ع العموم الله يهنيك فيه .. ورجعت جلست جنب متعب .. إلا هو متى قالك انه بيجي وانت لي ماقلت لي؟
متعب : ههههه مو مصدق ان هذي اسماء اللي قبل شوي .
اسماء بغنج : ليش هو انا اقدر اشيل عليك .
باس متعب خدها : يالبئ اللي تحبني .
ابتسمت اسماء : إلا متى قالك انه بيجي تو عرفت انك تخبي علي .
متعب : قالي انه بيرجع قبل اسبوعين وقالي اختار لي الوقت المناسب وانا اخترت له انسب وقت .
اسماء : وكل هــذا وتخبي علي .
متعب بمزح : تعرفين زوجك كتوم .
اسماء : اسم الله عليه الكتوم اللي مافيه شي مايقوله لأمه .
ضحك متعب : عاد هذي امي غير .
اسماء بابتسامه : الله يرزقك برها .
طالع متعب بساعته ووقف : مع السلامه حبي بروح لأسامه والله اني مشتاق له ومشتاق لسواليفه .
اسماء : هذا وانت تكلمه وتروح له بالمانيا وانا اخته ماشفته إلا عشر دقايق من رجع وماتبيني اجلس عنده ؟
متعب : انا ابي اسولف معاه لايف .
اسماء : طيب اعزمه هنا عشان نسولف معاه لايف ونشوفه ونسمع اخباره .
متعب : خلاص بتصل عليه بس انتي سوي لنا القهوه .
اسماء وهي تطالع متعب : مافيه احد يشرب قهوه الساعه 8 الصباح .
متعب : سوي قهوه انا بشربها واسامه مسكين من زمان عن القهاوي وعلوم الرجال .
اسماء : اش تقصد .
متعب : قصدي انه من زمان عن السعوديه والقهوه ومجالس الرجال .
اسماء : طيب يله اتصل عليه قوله .
طلع متعب جواله واتصل على اسامه : الوو .
اسامه : هلا والله بصاحبي صباح الخير .
متعب : صباح النور .. اسامه تجي تقهوى عندي الحين ؟
اسامه : لا .. خله بكره .
متعب : اسامه تعال تقهوى عندي ترا اختك مشتاقه لك وانا بعد من زمان عنك .
اسامه : خلاص مسافة الطريق وانا عندكم .
متعب : حياك الله .
قفل متعب من اسامه : يله اخوك بيجي لاتأخرين بالقهوه وانا بروح للديوانيه .

**

**

**

ام وليد وهي تصرخ : ياويلي ياويلي مجوهراااتي وينها انا انسرقت مجوهراتي مو هنا .
ابو وليد : صلي على محمد .
ام وليد وهي تطلع لغرفة وليد والعزوف : وليــــــــد الحق علي مجوهراتي انسرقت حسبي الله على اللي سرقها .
فتح وليد الباب : يمه اش اللي تقولينه ؟ مين اللي سرقهم ؟
ام وليد وهي تمثل البكاء : اكيد انها العزوف او الخدامه مافيه احد غيرهم .
وليد : لااا العزوف مستحيل تسويها .
ام وليد وهي تدخل : انا بشوف الغرفه اش دراني عنها لو هي اللي سرقت مجوهراتي .
فتحت الدرج اللي حاطه فيه مجوهراتها واخذت الصندوق وطالعت بالعزوف والوليد : هذي مجوهراتي عندها اش بتقول الحين ؟
وليد وهو يطالع العزوف : وصلت فيك الحقاره لهالدرجه تسرقين مجوهرات امي .
وقفت العزوف : خالتي قولي لولدك انه انتي اللي حاطتهم هنا لأنك عرفتي مكان الدرج اللي هم فيه من اول مافتحتيه ومارحتي للخدامه تشوفين اغراضها لعبتك حلوه بس انتي خربتيها بالنهايه .
طلعت ام وليد " ايه كلامها صح "
وليد : انتي من جدك امي اللي حاطتهم هنا .
العزوف : لو مو هي كان ماجات تدور عليهم عندي .
وليد : احس انكم اعداء مو اهل .
العزوف : ايه صح انا وامك اعداء وياليت اطلع من البيت هذا باسرع وقت لأني مليت طفشت ثلاث سنوات وانا متحمله امك خلاص نفذ الصبر عندي بطلع ببيت بروحي واذا انت ماتقدر اقول لأبوي مو مقصر معاي .

**

**

**

نوف : يمه والله ماتتخيلين قد ايش فرحانه .
ام عامر بابتسامه : جعلها دوم فرحتك ان شاء الله .
نوف : حسيت ان كل الحزن اللي انا فيه راح بلحظه وحده اسامه هو سر سعادتي .
ام عامر : يابنت حرام عليك انتي متزوجه ومايصير تقولين كذا .
نوف : يمه مصيري بتطلق وانا احب اسامه وبندر يعرف بالشي هذا .
ام عامر : الله يهديك لو بتطلقين ماتقولين كذا لآنه حرام وحبك هذا مو على الشرف انتي كذا تغضبين ربي عليك .
نوف : يمه القلب وماهوى .. انا قلبي ماهوى إلا اسامه ولا راح احب غيره .
ام عامر : وتتوقعين ان بندر بيطلقك ؟
نوف : اذا ماطلقني برضاه يطلقني غصب عنه .
ام عامر : ماراح تتطلقين على كيفك اذا هو مو موافق .
نوف : يمه لاتنسين ان انا كل ما اقوله اطوله وشوفي اتطلق ولا لا ؟
ام عامر : حبيبتي هو يحبك وماراح يفرط فيك ولا راح يكرر غلطة اسامه .. اسامه يقول لأمه انه ندم على طلاقك .
نوف : انا لازم اعرف اش سبب طلاقي اسامه لسه يحبني .
ام عامر : وانتي اش دراك انه يحبك ؟
نوف : يمه هو قالي .
ام عامر وهي تحط يدينها على راسها : حتى ولد عمك مثلك انتم اش جاكم اش فيكم ؟
نزلت سعاد مع الدرج : نــــووف هنا ؟
وقفت نوف وسلمت على سعاد : انتي اش جايبك المفروض تجلسين عند اخوك توه راجع من غربته .
ابتسمت سعاد : زوجي اهم من اخوي .
نوف : صدق انه ماعندك ذوق .
ام عامر : لا والله سعاد ذوقها عالي والدليل انها تحب عامر احلى ماخلق ربي .
نوف : يمه ترا عندك عيال وبنات غيره مو وحيدك .
ام عامر : الله يخليكم لي بس عامر هو اول من عرفت .
رن جوال نوف : الوو .
بندر : هلا نوف .. خليك جاهزه بعد صلاة العصر بمر عليك واخذك .
نوف : لا عمي بيسوي حفله لاسامه وانا لازم احضرها .
بندر : ايه عارف انه عنده حفله وانا بحضرها بس بخذك العصر وبالليل تروحين لهم .
نوف : لا انا ابي اجلس مع اهلي .
بندر بعصبيه : نوف ليش انتي تحبين العناد .. خلاص الى متى واحنا كذا .
نوف : انت اللي تنرفزني .
بندر : انتي من يوم رجع اسامه واسلوبك جاف .
نوف وهي تدخل بغرفتها : بندر اكون صريحه معاك انا ما احبك .
بندر : ايه اكيد تحبين اسامه ولا اش خلاك تجلسين عند اهلك .
نوف : ايه احب اسامه وهذا من ربي حبيت اسامه من صغري مستحيل اكرهه او احب غيره .
بندر : طيب يانوف دواك عندي اخليك تنسين اسامه وطوايفه .
نوف : انا احب اسامه طول عمري واعلى مابخيلك اركبه .. وابيك تطلقني .
بندر : اذا طلقتك ترا انا ابي ولدي يعيش معاي .
نوف : حلال عليك ولا راح اسألك عنه .
بندر : حتى ولدك مستغنيه عنه .
نوف : بندر انت اش تبي مني ياما هنتني وذليتني وجرحتني وتبيني احبك ولا اعيش معاك ؟
بندر : انا احبك يانــــوف اسامه باعك وحبيتيه ولا انا شاريك وانتي تكرهيني .
نوف : ولا راح احبك واسامه هو الوحيد اللي حبيته ولا راح احب غيره .
بندر : وتقولينها قدامي انك تحبينه صدق انك ماتربيتي .
نوف : حدك هنا لاتتكلم على تربيتي انا متربيه واحسن تربيه واللي مو متربي هو اللي يتكلم علي .
بندر : اعصابك ياشيخه لاتزعلين من الحقيقه انتي قليلة حيا وماتحسين على دمك كم مره اقولك لاتتكلمين باسامه قدامي بس انتي متبلده ماعندك مشاعر ولا احاسيس انا ما ادري اشلون اهلك قدرو يربونك عندهم لو انا مكانهم ارميك بالشارع .
نوف : اهلي يحطون بنتهم بعيونهم ويحفظونها بعد الله الين ماتتزوج وزوجها اما يضيعها ولا يسعدها .
بندر : بس للاسف اهلك دلوعك وماعرفو يربونك .
نوف : بندر لاتتكلم بتربيتي لأنك قاعد تسيئني والاساءه هذي يمكن توديك بـ 60 داهيه انا نوف ال ...
بندر : اش قصدك الاساءه هذي توديني ب 60 داهيه ؟
نوف بابتسامه : لا تنسى انه لي عزوه اخواني وعمامي وعيالهم .
بندر : اها يعني انتي بتروحين لعمامك واخوانك وتقولين لهم اني قلت انك ماتربيتي .
نوف : ايه .
بندر : وانا احتمال اقولهم انك تحبين اسامه وانتي على ذمتي وتتغزلين بالرجال وانتي على ذمتي .. اش بتصير ردة فعلهم .
نوف : يعني اش راح يسوون بيقتلوني لسواد عيونك ولا بيقولون لك مالك فيها نصيب وطلقها ؟
بندر : نوف انتي تخططين لتدمير حياتي ولا لآيش بالضبط انا مافهمتك .
نوف : انا ما ادمر احد بس ابيك تطلقني بشوف حياتي مع غيرك يمكن يقدر يسعدني واستقر معاه ولا انت من 7 سنوات من زواجنا مافيه لا استقرار ولا سعاده ولا حياه مثل خلق الله .
بندر : وانا اش راح يصير لي اذا طلقتك ؟
نوف : تزوج الله يهنيك اكثر ماحط ربي بنات الحلال روح تزوج لك وحده منهم .
بندر : وبوجهة نظرك كمجربه فيه وحده بترضى بواحد مطلق زوجته بعد سبع سنوات ؟
نوف : ايه ترضى ليش لا .
بندر : اوك انا بتزوج الحين واذا مالقيت السعاده مع زوجتي الثانيه ماراح اطلقك .
نوف : لا لا طلقني وبعدين تزوج انا ما ابي اسبب مشاكل لبنات خلق الله .
بندر : نوف انا احبك .
نوف بصراخ : وانا اكرهك لاتحاول اني في يوم من الايام راح احبك هذي مستحيل تصير إلا باحلامك الورديه .

**

**

**

اسامه وهو يطالع جنى بنت اسماء : ما شاء الله قمر طالعه على امها .
ابتسمت اسماء : ياقلبي يا اسامه جعلني اشوف عيالك ان شاء الله .
اسامه " قريب ان شاء الله " : وعيالي بيطلعون احلى من عيالكم كلهم .
اسماء : اش المناسبه احلى من عيالنا كلنا جنى مستحيل يصير فيه احد احلى منها .
اسامه : لأن عيالي ان شاء الله يصيرون عيال نوف وماراح يصير فيه احد احلى منهم .
طالعته اسماء بذهول : نعم اش قلت ؟ تفكر بنوف وهي متزوجه خاف ربك لاتصير مثلها ترا هي اقولها حرام تفكرين باسامه وانتي متزوجه تقولي القلب ومايهوى .
اسامه : ايه كلام نوف صدق اش اسوي القلب ومايهوى .. ثمان سنواات وانا عايش بغربه كله عشان نوف وعشان ما اجرحها وتقولين لي لاتفكر فيها اي من الحق انتي ؟
اسماء : اسامه انت من جدك بتتزوج نوف ؟
اسامه : ولا راح اتزوج غيرها .
اسماء : طيب هي متزوجه .
اسامه : والمتزوجه اذا كان تحبني تتطلق عشاني .
اسماء : تتطلق عشانك تخلي الناس كلهم يسولفون ويتكلمون فيها عشااانك ؟
اسامه : اذا كان تحبني تسوي المستحيل عشاني مثل ماضحيت عشانها .
اسماء : اسامه اصحى من الغيبوبه اللي انت فيها وين عقلك ؟ اشلون تخلي البنت تتطلق عشانك والله حرام انت ماتدري اشلون نظرة المجتمع للمطلقه .
اسامه : بلا مجتمع بلا بطيخ نوف اذا تطلقت انا راح اتزوجها وانا اعرف ان نوف تحبني انتي لو سمعتي كلامها البارح كان ماقلتي كذا .
اسماء : اسامه ابوي لو يعرف انك تفكر بنوف راح يقتلك ؟
اسامه : اسماء والله لو يقتلوني عشان نوف ما اتخلى عنها دقيقه وحده نوف تحبني وانا احبها اش اللي يمنعنا مانتزوج ؟
اسماء : انت من الاساس ودامك تحبها ليش طلقتها ؟
اسامه : طلقتها عشان شي خاص فيني وما ابي احد يفتح الموضوع هذا .
اسماء : اسفه اذا كان فتحت مواضيع انت ماتبيها .
اسامه وهو يطالع باسماء : انتي اش فيك لايكون زعلتي علي .
اسماء بابتسامه : اش دعوه ازعل على اخوي حبيب قلبي .
دخل متعب : سلام عليكم .
اسماء واسامه : عليكم السلام .
متعب وهو يجلس جنب اسماء : اسومه امي تبيك .
وقفت اسماء : خالتي تبيني ولا تصريفه .
ضحك متعب : لا والله امي تبيك .
طلعت اسماء من عندهم وطالع اسامه بمتعب : وينك من اليوم ؟
متعب : رحت عند امي لازم تاخذ راحتك مع اختك .
اسامه : ياعيني ع المؤدب .

**

**

**
يتبع....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 07:04 PM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بعد صلاة العشاء كانو العايله كلهم مجتمعين بالاستراحه .
العزوف : نوف تعالي معاي للحوش شوي .
طلعت معاها نوف : هلا حبيبتي .
العزوف بابتسامه : انا حــامل .
ضمتها نوف : الف الف الف مبروك ياقلبي .
جات اسماء : اش صاير ؟
نوف وهي تبتسم لأسماء : العزوف حامل .
اسماء وهي تضم العزوف : مبروك حبيبتي الله يسهل عليك ويقومك بالسلامه .
طالعتهم ام وليد : اش هذا لايكون شاذات والعياذ بالله .
طالعتها نوف : حبيبتي بناتك الشاذات ولاتشوفين البنات اللي غيرهم مثلهم واحسن الظن باخواتك المسلمات .
العزوف بهمس : نوف لاتقولين كذا والله تسوي لي شي .
اسماء : الى متى وانتي عايشه معاه وصابره عليها .
العزوف : انا قلت للوليد بستقل ببيت بروحي بس هو مارد علي قال يصير خير .. واذا ماطلعت ببيت بروحي باليومين الجايات اقول لأبوي وارتاح ابوي ماراح يقصر معاي .
نوف : يله اسماء بندخل وانتي خليك هنا .
العزوف : لا انا بكلم وليد والحين اجيكم .
دخلو العزوف واسماء وجات الماس وضمت العزوف ضار ظهر العزوف على الماس ويدينها تحت صدرها : احبــك .
صرخت العزوف : بعدي عني .
تركتها الماس وارسلت لها بوسه ع الهوا : فديتك .
العزوف : والله لأقول لوليد على حركاتك هذي ياوسخه .
الماس : ابي اعرف انتي ليش تعذبيني ليش تصديني .
العزوف : لو كان انتي ولد ارحم .. حرام عليك اتقي الله بنفسك وبعدين انتي زوجة اخوي .
الماس بابتسامه : وهذا اللي مخليني احبك اكثر بكون بقربك باي مكان .
مشت من عندها العزوف وهي تتحسب عليها .

**

**

**

عند الرجال

كانو جالسين كلهم .
عامر : اسامه انت شاعر ونبي اخر قصيده كتبتها والله من زماااان عنك وعن قصايدك .
اسامه : هذي قصيده كتبتها البارح .

غابت ثمان سنين حل وترحال
غابت ثمان مدلي همه
قضيتها بالحب والشوق رحال
شوق تحدي كل يائس وهمه
وعقب الثمان اللي تعبها برى الحال
جاب الزمان الكارثه والمطمه
جاني ولدها مبتسم بين الاطفال
ومن بسمته ذكرت انا بسمة امه
شفته وصاحت داخلي كل الاميال
بصوت عجزت بكتم الانفاس المه
ركضت له دمعي على الخد منهال
من زود شوقي قمت بالحيل اضمه
لحظة حضنته والطفل في يدي مال
شميت ريحتها على اطراف كمه
واستلمت نفسي مقاديم الاهوال
وتم الضياع واكدت لي متمه
وليت الزمان اللي شغل غربتي طال
ولا دور العاشق على حرق دمه
اليوم بنت الناس في بيت رجال
حب على غير الشرف مذمه
مجبور اعود واشتكي لكل الاميال
بنفس حزينه كائبه مستهمه
برجع وحيد سكته بر و رمال
يموت يحيا يندفن مايهمه

طالعه بندر " هذا يقصد نوف يعني لسه يحبها " وقف : عمي انا اترخص .
وطلع من عندهم .
وطالعهم اسامه : هذا اش فيه كأنه زعل .
ابو اسامه : يمكن عشان المقصوده بالقصيده نوف .
مهند : طيب عبروني انا عندي قصيده جديده .
طالعه ماجد وضحك : هههههههههه يالمتطور اطربنا بقصيدتك .
مهند : لا لا خلاص هذا اولها وضحك علي اشلون لو قلت القصيده .
وليد : إلا ماقلت لنا يا اسامه وين كنت ؟
ابتسم اسامه : كنت بالمانيا .
طالعه ابوه : اشلون طلعت من السعوديه والجوازات مافيه اي شي يثبت انك طلعت ؟
اسامه : مشاري ماقصر معاي دخلني بدون اجراءات سفر .
ابو عامر : والله انا قلت انه مات .
ابو اسامه : انا اول مافكرت فيه انه مع عصابه وسوا لهم شي وقتلوه لأنه هذا المبرر الوحيد لأختفاءه .
اسامه : والله ماكنت برجع بس متعب لزم علي .
ابو اسامه وهو يطالع متعب : ياكثر ما اسألك عن ولدي وتقول ما اعرف عنه اي شي .
ابتسم متعب : اسامه قالي لو عرف احد عني شي ما اعرفك ولا تعرفني .
ابو وليد : احنا من يوم طلعت من عندنا واحنا ندخل بحزن ثاني بنتي ليلى ماتت .
الكل ترحمو عليها ووليد تذكر وفاتها اشلون ووين وسكر عيونه بالم وفتحها " ياربي تغفر لها "
عامر : جدي الله يرحمه كان يتمنى يشوف اسامه قبل لايموت .
اسامه بحزن : الله يرحمه .. إلا قبره وينه فيه ؟
ابو اسامه : هنا بالرياض .
اسامه : بكره ان شاء الله بروح له ابي واحد يروح معاي .
عامر : انا اروح معاك .
ابو وليد : ماجد متى بتتزوج لك ثلاث سنوات من ملكت على بنتي مافيه احد يتزوج بعد هالفتره .
ماجد " خلها شوي " : قريب ان شاء الله ابي زواجي مع زواج اسامه .
ابتسم اسامه : ومن اللي قالك اني بتزوج ؟
ماجد : انا عارف انك مابتبقى كذا بدون زواج .
ابو اسامه : لا يا اسامه انا لازم افرح فيك .
اسامه : يبه انت فرحت فيني من زمااان خلاص .
ابو اسامه : لا فرحتي هذي بتكون غير عن كل فرحه .
اسامه : يصير خير ان شاء الله .

**

**

**

ام اسامه : سعاد حبيبتي اش فيك مو على بعضك اليوم ؟
سعاد : يمه انتي ماشفت حالة نوف والله كاسره خاطري هي تبي اسامه وهو يبيها بس الحظ حال بينهم .
ام اسامه : ربي يعوضهم ان شاء الله .
ابتسمت سعاد : امين .. بس ماراح يلقون احسن من بعض .
ام اسامه : بس اسامه يقول ماراح يتزوج غير نوف والبنت متزوجه ومعاها ولد .
سعاد : ولو يمه نوف مو لازم تجلس عند بندر وهو يعذبها .
طالعتها امها : ايش يعذبها ؟ مين اللي قالك ؟
سعاد : يمه انا اعرف انه معذبها لو هي ماقالت ولا اشلون 7 سنوات وماقدرت تحبه اكيد بندر مو مقنع نوف .
ام اسامه : سعاد خلاص لاتنبشين بالماضي الحين نوف على ذمته وطالما هي على ذمته تحترمه وتحبه وتصون العشره .
وبالجهه الثانيه من الاستراحه كانو جالسين نوف وعبير ع المرجيحه .
نوف : نفسي اروح له واجلس معاه من زمان عنه اشتقت له مرره .
عبير : نوف خلاص لاترجعين نوف الحزينه الكئيبه تكفين لاتضيقين خلقي ربي راح يرزقك ان شاء الله بالعيال اللي ينسونك اسامه .
طالعتها نوف : ايــش ؟ من اللي قالك ان ابي احد غير اسامه حتى بندر خلاص ما اطيقه .
عبير : طيب اطلبي الطلاق من بندر وراح يتزوجك اسامه وانا راح اقنعه .
نوف : بندر قالي ماراح اطلقك بس انا راح اتطلق غصب عنه اهم شي اسامه يرجع لي انا لأسامه واسامه لي .
عبير : نوف حبيبتي كذا راح تضيع حياتك بين اسامه وبندر .
نوف : عبير انا ابي اتطلق بس مو عارفه اش اقوله ..كم مره قلت له انا احب اسامه بس مايفهم مايطلقني عجزت وانا اقوله انا اكرهك .
طالعتها عبير : يااااهبله اشلون تقولين له انك تحبين اسامه ؟
نوف : انا ما قلت الا الصدق وانا احب اسامه ولو ايش ماكرهته .
رن جوال نوف : هذا بندر .. الوو .
نوف : نعم .
بندر : نوف انتي لسه عندهم ؟
نوف : ايه اكيد .
بندر : طيب تعالي انا ابيك شوي بالسياره .
نوف بعدم اهتمام : اش تبي ؟
بندر : تعالي بسرعه ابيك بس شوي وترجعين لأهلك .
نوف : اوك الحين جايه .
وقفلت منه : عبير انا بروح شوي لبندر بشوف اش فيه يقول يبيني بالسياره .
ولبست عبايتها وعبير تقول : اش يبي ؟
نوف : ما ادري والله بس شكله عنده مصيبه .
عبير : الله يستر .
طلعت نوف وركبت بالسياره وفتحت غطاها وطالعت ببندر : نعم يابندر اش بغيت ؟
بندر وهو يطالعها : نوف ولد عمك قال قصيده زعلتني منه وانا ما ابيك على ذمتي دامكم انتي وولد عمك بهالدناءه .
نوف وهي ترفع حاجبها : لو سمحت يابندر لاتقول عني كذا انا مو دنيئه اش ذنبي اذا انا احب ولد عمي والقدر حال بيني وبينه .
بندر : نووف انا ماراح اطلقك بهالسهوله وماراح اطلقك إلا بعد عنا 8 سنوات ثانيه .
طالعته نوف : ربي مايخيب رجاي وانا بدعي انك تطلقني وافتك منك وتفتك مني انا ماا دري اش الانانيه هذي تكفى يابندر طلقني برتاح لي ثمان سنوات ماذقت طعم الراحه .. وسالت دموعها .. ابي احس بالسعاده اللي الناس عايشينها .
اثر كلام نوف ببندر وطالعها وهو مخنوق


إنتهى





التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 28-01-15 الساعة 07:32 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 07:33 PM   #24

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البــــــــــارت الـــــــثامـــــــــــن







اثر كلام نوف ببندر وطالعها وهو مخنوق : عمري ماتمنيت او توقعت اني بكون تعاست احد .. انتي طالق يانوف طالق بالثلاث واستري ماواجهتي وسامحيني واتمنى اني ما ضايقتك بكلامي بس انا احبك يانوف والايام اللي عشتها معاك من احلى ايام عمري وماراح انساك .
ابتسمت نوف ودموعها متحجره بعينها ماتدري هي دموع فرح ولا حزن هي سعيده بس دموع بندر ماهانت عليها : الله يوفقك مع وحده غيري .
ونزلت ودخلت ونادت عبير وهي فرحانه وحضنتها : بندر طلقني ياعبير .
عبير بابتسامه : ياقلبي الله يوفقك ان شاء الله بس ماتوقعت بهالسهوله ماشاء الله .
طلعت ام عامر : نوف .. وين كنتي رايحه ؟
نوف وهي تروح لأمها : يمه باركي لي بندر طلقني خلاص ماعاد فيه شي يمنعني من اسامه .
ام عامر وهي تبكي : ياقلبي يانوف واخيرا بشوفك فرحانه .
عبير : خالتي تكفين لاتقلبينها بكى بنسوي لنوف احلى حفله .. وانا بقول لأسامه وببشره انها تطلقت .
ام عامر : لا لا لاتقولين له الحين .
عبير : إلا ياخالتي بفرح اخوي من زمان مافرح .
ام عامر : خذي راحتك .
نوف : يمه انا اللي بكلمه انا اللي بفرحه معاي .
ام عامر : لا مايجوز تكلمينه انتي الحين بعدتك يحرم عليك تكلمين الرجال .
نوف : آآآوه بعد عده ثانيه .
عبير : حرام عليك هذا شي ربي شارعه لنا ولازم نرضى فيه .
نوف : ونعم بالله بس والله نفسي اكلم اسامه مشتاقه له مووت .
خذت عبير جوالها واتصلت على اسامه : الوو .
اسامه : هلا والله باختي الغاليه .
عبير : هلا بك ياقلبي .. عندي خبر راح يفرحك كثــــــــــــير .
اسامه بابتسامه : يله فرحيني من زمان عن الفرح .
عبير : نوف تطلقت .
اسامه والدنيا مو ساعيته من الفرحه : آآآه واخيرآ .. يعني بس شهور العده اللي تبعدني عن نوف ؟
عبير : والله حتى هي فرحانه كثير الله يتمم لكم على خير .
اسامه : مـــــن زمان عن نوف والله اني مشتاق لها حيييل .

**

**

**

دخل بندر البيت وسكر الباب وراه بقوه وسند ظهره على الباب ورفع راسه وتنهد وجات امه : بندر اش فيك ؟
بندر وهي يقبل راس امه : يمه انا طلقت نوف لاتزعلين علي .
ام بندر : ماني زعلانه عليك حبيبي واخيرا ريحت البنت هي راحتها مع ولد عمها .
بندر : بس يايمه انا فرطت بجوهره ماراح القى احسن منها .. يمه انا ابي ولدي بس ما ابي اعذب نوف .
ام بندر : انا اتفاهم معاها ونوف ماراح ترضى علينا المضره وبعد ولدنا عنا يضرنا وهي بتتزوج .
بندر : لا يايمه هي ماراح تتزوج يمه تكفين لاتقولين انها بتتزوج انا مو متخيل اشوفها مع غيري .
ام بندر : بسم الله عليك انت محتاج لراحه وبعدين افكر بزواجك احنا بنعتمر وصدقني بترتاح .
بندر : اوك نعتمر بس يمه خلاص انا ما ابي اخطب اي وحده ما ابي زوجه غير نوف .
ام بندر : الله يهديك ويصلحك والله راح تلقى اللي تسعدك .
نزلت لينا مع الدرج وطالعت بامها وببندر : اش صـــــاير ؟
ام بندر : بندر ونوف انفصلو .
شهقت لينا : لــــــيش .. بندر ليش والله حرام عليك لاتعذبها .
بندر : هي اللي طلبت الطلاق وانا ما ابي اعذبها وارفض .

**

**

**

بعد مــرور اسبـــوع كانت نوف جالسه بغرفتها : اســامه .
راح لها ولدها : نعم ماما .
اسامه وهي تعطيه ورقه : روح اعطها خالو اسامه .
اخذ اسامه الورقه ودخل بالديوانيه وشاف عامر واسامه وماجد ومهند وراح لأسامه : خالي اسامه هذي من ماما .
ابتسم اسامه وفتح الورقه

كلن يغيب ومع الوقت نتناساه
الا انت باقي في القلب ماغبت
اسهر الليل ودمعي اخذ مجراه
عنوانه فقد غالي بعده تبعثرت
قلبي ترا مايقوى صده وفرقاه
خذيته ومنه تقربت و تمكنت
قلبي جريح وليته يوصل مناه
لكن هو معك وانت به تهاونت
رحلت وقلبي فيك معلق رجاه

( شاعره بقلمي )

تنهد اسامه " هانت يابعد عمري مابقى شي "

وكتب بخطه بالقلم الاسود قصيده : اسامه .
جا اسامه وبهمس وهو يحطها بيد اسامه : هذي تعطيها ماما زين .
اسامه : زين .
وراح لأمه وفتح الباب : ماما هذي من خالي .
فتحتها نوف وشمت ريحة عطره " فديتك يالبئ قلبك "

ماقصدت اسبب لحبيبي جرح ومعاناه
وهو بقلبي باقي مهما صار وصرت
فقدته وانا اجمع باقي ذكـرياته وذكراه
تدمع عيوني لا لمحت طيفه وتنهدت
لو كان لي قدره على وصله ماقطعناه
لكن هذا القدر بعدني عنه وعنه غبت
حبيبي رحلت عنه وتركت قلبي معاه
امشي جسد بلا روح ولاهدف وتهت
اشتقت له و لبسمته وضحكة شفاياه
لكن صارت الاقدار بيننا وبها امنت
مستحيل اكون اتناسا حبيبي وانساه
ساكن بداخلي وين ماجيت ورحت
ابي اسال كرهتني ولا قلبي تبغاه
وهذا عذري رفضته ولا به قبلت

( شاعره بقلمي )

سالت دمعة نوف " آآه ياسامه متى اشوفك ويسعد قلبي بقربك والله مشتاقه لك حيل "
ونادت ولدها : اسامه تعاال .
راح لها : نعم ماما .
نوف وهي تضمه : انت تبي بابا ولا بتجلس عندي .
احتار اسامه وطالع بامه اللي تبكي : لا ماما انا ابيكم كلكم انتي وبابا .
نوف : لا يابابا خلاص مافيه الا انا ولا بابا وين اللي بتروح عنده .
اسامه : انا ابي جده وابي عمه لينا وابي بابا وجدو وابيك ماما .
سالت دمعة نوف : خلاص حبيبي تروح عند بابا .
هز اسامه راسه : ايه ماما .
نادت نوف امها وجات امها : يمه اسامه يبي ابوه .
ام عامر وهي تطالع اسامه : حبيبي بتروح لبابا .
هز اسامه راسه وهو مبسوط : ايه ابي بابا .
ام عامر : خلاص اتصلي على بندر ويكلمه اسامه ويخليه يجي ياخذه .
نزلو نوف وولدها للصاله واتصلت نوف من التليفون واعطته اسامه وكلم ابوه .
وجات سعاد : نوف اشلون بتخلين ولدك بيروح لآبوه .
نوف : والله ما ابي الولد يتعذب هو لازم يروح لأبوه .
سعاد : شكله متعود على ابوه كثير .
نوف : اكثر من ماتتصورين وهو متعلق بلينا كثيــر .
رن الجرس واخذت نوف ولدها وخذت شنطته ووصلت للحوش وضمته : مــع السلامه حبيبي .
وطلعته واخذه بندر ونوف سكرت الباب وهي تبكي " انا ما توقعت اني بحب ولدي هالقد "
ودخلت وطلعت لغرفتها وجلست ع السرير " ياربي تطول بعمره ولا تحرمني منه "

**

**

**

الماس وهي تبكي : لا العزوف الله يخليك لاتطلعين من البيت الله يخليك .
صرخت العزوف : الماس انا اكرهك ابعدي عني خلاص قلت لك اني اكرهك تحملتك بما فيه الكفايه لاتخليني اقول للوليد على فعايلك .
طالعتها الماس وهي تمسح دموعها : العزوف ارجوك لاتخليني انا احبك والله ما اقدر على بعدك .
العزوف : اطلعي من هنا .. انا ما احبك اكرهك والله اكرهك .
دخل الوليد وطالع بالعزوف : اش فيك يالعزوف ؟
العزوف وهي تروح للوليد : اختك معجبه فيني .
طالع الوليد بالماس : حرام يا الماس مايجوز اللي انتي تسوين .
الماس وهي توقف : غصب عني انا احبها هي عاجبتني من قبل لاتتزوجها وانا احبها .
سحب وليد الماس بشعرها وطلعها برا ورجع للعزوف : العزوف لاتروحين لها ولاتكلمينها انا ما ادري اشلون امي ترضى على بنتها كذا لازم اكلم امي وابوي يشوفون لها حل ولا والله لأقتلها .
العزوف وهي تجلس : طيب احنا متى نروح لبيتنا والله تعبت وانا هنا .
وليد بابتسامه : بكره ان شاء الله البيت كله جاهز بس باقي اغراضنا .
فتحت ام وليد الباب بقوه ووقفو وليد والعزوف وطالعت ام وليد بالعزوف : انتي اشلون تمدين يدك على بنتي ياقليلة الحيا وتقولين انك تحبينها معجبه فيها انتي متزوجه استحي على وجهك .
وليد : لا يمه لاتظلمين العزوف مو هي اللي تحب الماس .. الماس هي اللي جات هنا تقول لاتطلعين من البيت .
ام وليد : انت كذاب انت توقف بصف زوجتك على حساب اختك تصدق كم كذبه قالتها لك العزوف اللي بتفرق بيننا .
وليد : لا يايمه انا كنت موجود وقت كلامهم الماس معجبه بالعزوف وانا ما يرضيني اختي كذا الماس لازم تتغير .
ام وليد : هي صارت كذا من بعد سواة ماجد فيها حسبي الله عليه .
وليد باستغراب : وماجد اش سوى لها ؟
ام وليد : لاهو اللي تزوجها ولا هو اللي خلاها تشوف حياتها مع واحد غيره .
وليد : اش دخل ذي بذي ؟
ام وليد : اييه دافع عن اخو حبيبة القلب .
طلعت العزوف من عندهم وام وليد تطالعها ونزلت العزوف تحت وسلمت على راس عمها : مساء الخير عمي .
ابو وليد بابتسامه : مساء النور والرضا هلا والله ببنت اخوي الغاليه .
العزوف : عمي احنا بنروح لبيتنا بكره ابيك تروح معانا والله تعودت عليك .
ابو وليد : حتى انا والله اني تعودت عليكم وابي اشوف عيالكم وهم يلعبون عندي ويكبرون قبالي .
العزوف : طيب ياعمي تعال معانا لبيتنا والله البيت بحاجه لك .
ابو وليد : الله يخليك لي اشلون اطلع من بيتي واخلي عمتك وبنتها بروحهم .
العزوف : عمي تكفى لاتردني وتعال معانا وسجل البيت باسم عمتي وماراح تزعل منك .
ابو وليد بابتسامه : ماعاش من يرفض لك طلب انتي تامرين امر .. لوووولوه لووولوه .
نزلت ام وليد مع الدرج : نعم نعم اش تبي ازعجتنا .
ابو وليد : انا ابي اطلع لبيت العزوف ووليد وبسجل البيت هذا باسمك اش قلتي ؟
ام وليد بفرح : صدق يا ابو وليد البيت هذا بيكون لي ؟
ابو وليد : ايه وانا بطلع مع عيالي .
ام وليد : ايه اكيد موافقه .
ابو وليد : وانتم تقدرون تجلسون بالبيت بروحكم ومو لازم يصير معاكم رجال .
ام وليد : لا مو لازم انت بس جيب لنا حارس وسايق وخل الباقي علي .
عصب ابو وليد : لا ما اكرر غلطتي مره ثانيه واجيب لكم سايق .
ام وليد : يوووه يابو وليد اش خايف عليه الماس والله ما اخليها تطلع من البيت وانا ما راح اسوي شي مايرضيك ولاتوقع ان الكابوس اللي قبل 8 سنوات بيتكرر .
ابو وليد : وعلى مسؤوليتك لو يصير اي شي .
ام وليد : كل شي على مسؤوليتي .

**

**

**

اسامه وهو يجلس ع الكنبه : سلام عليكم .
امه وجدته : عليكم السلام .
اسامه : آآه واخيرآ بشوف نوف بعد فراق ثمان سنوات .
ام عبدالله : الحمدلله اني بشوفكم انت ونوف مبسوطين قبل لا اموت .
اسامه بابتسامه : وان شاء الله ياجدتي بتشوفين عيالنا وتزفينهم بنفسك .
ام عبدالله : ان شاء الله اشوفهم .
ام اسامه : الله يتمم لكم على خير ويوفقكم ان شاء الله انا ابيك تسكن عندي انت وزوجتك كل عيالي طلعو وخلوني مابقى إلا انت ومهند يقول بيسكن عند عمتي .
ام عبدالله بابتسامه : والله اسمعهم يقولونه ماجد ومهند عاد ما ادري زوجاتهم يبون يسكنون عندي ولا لا .
ام اسامه : اسيل اكيد بتوافق بس الماس راح تسبب مشاكل وماراح توافق .
طالع اسامه بامه : ليش ماجد مايبي يطلق الماس ؟
ام اسامه : ليش يطلقها هو قالك ؟
اسامه : لا بس مهند قال متى بتتزوج قاله ومن قال اني بتزوج الماس يعني بيطلقها وبعدين هي اكبر منه .
ام اسامه : الله يصلحكم ياكثر الطلاق بعايلتنا .
ام عبدالله : بس طلاق نوف واسامه ونوف وبندر وين كثير .
ام اسامه : وحمد ولولوه .
ام عبدالله : بس رجعها .
رن جوال ام اسامه : هلا نوف .
نوف : هلا وغلا بعمتي .. اش اخبارك يالغاليه ؟
ام اسامه : الحمدلله بخير انتي اش اخبارك ؟
نوف : تمام ومبسوطه لأخر الحدود سبحان الله كأنها نزلت علي سعادة الدنيا كلها .
ام اسامه : جعله دوم ياقلبي وجعل سعادتك هذي ماتفارقك .
نوف : عمتي اش رايك تجون انتي وجدتي وتتقهوون معانا مافيه إلا انا وامي وسعاد .
ام اسامه : خلاص حبيبتي اقول لجدتك وارد لك .
نوف بهمس : خالتي اش اخبار اسامه .
ابتسمت ام اسامه وهي تطالع اسامه : الحمدلله بخير .
نوف : دوم ان شاء الله .. مع السلامه .
ام اسامه : مع السلامه ياقلبي .
وسكرت جوالها ونزلته ع الطاوله : عمتي نوف تعزمك ع القهوه عندها .
ام عبدالله : مافيه احلى من لمة الاهل بنروح لها يابنتي ونعزم البنات من يوم تزوجو صرنا مانشوفهم .
ام اسامه : اسامه توصلنا بيت عمك ؟
اسامه : ايه خلوكم جاهزين عشر دقايق معاكم .
ام اسامه : احنا جاهزين بس باقي عباياتنا بروح اجيب عبايتي وانت روح جيب عباية عمتي بغرفتها .

**

**

**

الـــساعه 8 المســاء كل العايله مجتمعين ببيت ابو عامر .
ام عامر : حيا الله من جانا .
ام احمد : الله يحييك .
ام عامر : هلا والله باسيل تو مانورت الرياض .
اسيل بحيا : منوره بوجودكم .
دخلو بالمجلس وقامو الحريم وسلمو عليهم .
جلست اسيل جنب نوف وبهمس : الف مبروك طلاقك .
نوف : الله يبارك فيك نفسي اسوي حفلة طلاق واعزم الناس كلهم .
عبير : حرام عليك يانوف بندر ماعذبك عشان تقولين كذا .
نوف : صح انه ما عذبني بس انا تعذبت ببعد اسامه .
اسماء : ان شاء الله فرحك انتي واسامه راح يصير احلى فرح بالرياض كله اخلي كل الناس يتكلمون عنه .
نوف : انا مايهمني اشلون يصير زواجي اهم شي تزفوني لأسامه واعيش معاه وراح اتبرى منكم كلكم .
عبير : هههههههههه تسوينها انتي واسامه اتوقعها منك تتبرون من اهلكم كلهم .
كانت ام وليد تخز سعاد والعزوف اللي جالسات مع بعض ويسولفون .
ووقفت : العزوف الماس تبيك برا .
مشت العزوف ورا خالتها والماس راحت للعزوف وضمتها ودخلت ام وليد والعزوف تحاول تبعد عنها : بعدي ياوسخه .
نزلت الماس يدها على خصر العزوف وباست خدها والعزوف تتقرف منها : احبك .
دفتها العزوف وبصوت قصير : والله لافضحك الحين ولا انقلعي عن وجهي .
الماس : وربي اشتقت لك لي يومين ماشفتك ولا سمعت صوتك .
العزوف : حرام عليك يا الماس انتي اش قاعده تقولين اخوك وليد مايتجرأ يسوي حركاتك .
الماس بحب : وهـ فديتك بس .
العزوف : الماس يرحم امك بعدي عن طريقي خلاص انتي مو طبيعيه شوي وتصيرين ولد .
الماس : انا ماصرت بويه إلا لعيونك يمكن اعجبك .
العزوف : استغفر الله اللهم لاسخط .
مشت من عندها وسحبتها الماس وباست خدودها : فديتك .
اعطتها العزوف كف : ياقليلة الحيا .
مسكت الماس خدها : احلى كف بحياتي فداك روحي لو تبين تقتليني انا فدوه لك .
مشت من عندها العزوف وهي تتحسب عليها وراحت لغرفتها وفتحت الباب ودخلت وجلست ع السرير " آآآه اشتقت للنوم هنا "
رن جوالها ورد بـ : هلا حبي .
وليد : هلا والله بشمعة حياتي .. اش اخبارك ياقلبي واخبار اللي ببطنك .
ابتسمت العزوف وهي تحط يدها على بطنها : بخير .. وليد ياقلبي بنام عند اهلي بس اليوم .
وليد : لا والله ما اقدر على بعدك .
تذكرت العزوف كلام الماس : تكفى وليد لاتذكرني بالكلام هذا .
وليد استغرب : لــــيش اش قلت انا .
العزوف : دايم الماس تقولي كذا ما اقدر على بعدك .
ضحك وليد : كيفها معاك الحين .
انقهرت العزوف : الحين انت اش اللي يضحكك .. اختك زفت الحين تقول انها صايره بويه لعيوني يمكن تعجبني .
وليد : استغفر الله .. البنت هذي اش اللي صار لها .
العزوف : والله اذا ماقلت لها ياوليد ولا كلمتها وتعدلت لأكلم الهيئه انا اخاف تدمر حياة البنت .
وليد : والله حاولت فيها بس مافيه فايده البنت تغيرت مره .
العزوف : خلاص انا اتصرف وشوف اذا ماصارت اختك داعيه .
وليد : ياليت بس تترك حركاتها هذي .

**

**

**

صحى بندر من نومه الساعه 8 الصباح واخذ له شور ولبس ثوب ابيض ونزل تحت وسلم على راس امه : صباح الخير .
ام بندر : هلا والله صباح النور والسرور .
بندر : هاا يمه اسامه اش سوى يبي امه ولا لا ؟
ام بندر : لا والله مبسوط هنا وهو عند لينا .. ياولدي اش رايك ازوجك انت لازم تتزوج بيتك محتاج مره ترعاك وترعى ولدك .
بندر : لا يايمه انا خايف على اسامه تجي وحده وتعذبه وانا مو موجود لا اسامه مو محتاج لأحد .
ام بندر : ياولدي ياحبيبي لينا بتتزوج بعد ست اشهر وانا اشتد مرضي والله ما اقدر اقوم باسامه واربيه .
بندر : خلاص يمه اسامه كبر عمره 4 سنوات .
ام بندر : واذا درس من اللي بيهتم فيه ويعتني فيه يصير ولدك كأنه يتيم .
بندر : يمه من اللي بهالزمن تخاف الله تخاف على ولد ضرتها وانا اساسا مطلق ضرتها كل الحريم يعذبون عيال ازواجهم .
ام بندر : فيه وداد بنت خالك تخاف الله وهي داعيه وانا متأكده ان بناتنا فيهم خير وهي فئه قليله منهم اللي كذا .
بندر : خلاص يمه انا موافق بس ابي اتزوج قبل لاتخلص عدة نوف وحده بوحده والبادي اظلم .
طالعته امه : انت قاعد تتحدى ولا اش فيك تتكلم كذا ؟
بندر : لا يمه ما اتحدى بس نوف بتتزوج وانا عارف انها بتتزوج وابي زواجي قبل زواجها .
ام بندر : ومين اللي قالك انها بتتزوج ؟
بندر : هي قالت لي بنفسها .
ام بندر : نوف ماتنلام افترقت هي واسامه 8 سنوات ولما رجع شافها مع واحد غيره .

**

**

**






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-01-15, 08:12 PM   #25

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مــــرت اربع اشهر واسبوعين ونوف بتطير من الفرحه وقعت على موافقتها وطالعت عامر وابتسمت : آآآه ماتتخيل قد ايش فرحانه .
عامر : جعله اليوم ودوم فرحتك هذي .
نوف : امين .
عامر : يله تعالي معاي اسامه بيشوفك .
مشت نوف مع عامر ودخلو بالصاله ووقف اسامه وابتسم لنوف وطلع عامر واسامه ضم نوف : واخيرآ صرتي حليلتي .
نوف : مو مصدقه يا اسامه اني صرت لك .
اسامه وهو يبوس خدودها ويدها : اشتقت لك .
جلست نوف ع الكنبه وهي تقول : وانا اكثر .
ابتسم اسامه وهو يجلس جنبها : تذكرت ملكتنا قبل 9 سنوات بس كنتي مستحيه مو مثل الحين .
نوف : بالعكس تو حسيت بطعم الفرح ملكتنا اليوم تسوى سنين عمري اللي مضت كلها .
اسامه : حتى يوم كنت موجود .
نوف : اسامه خلاص ايامنا اللي راحت كلها شقا وهموم احنا مانبي نكدر على انفسنا اكثر من كذا .. قولي اش سبب طلاقي وبنبدا بحياه جديده .
تنهد اسامه : كنت مو صاحي يوم طلقتك كنت مجنون مو بعقلي .
نوف : طيب قولي بالتفصيل انا ابي اعرف .
اسامه : جالنا سنه كامله من زواجنا وانتي لسه ماحملتي رحت الدكتور وحللت وقالي اني عقيم ولا يمكن انه يجيني عيال وبالصباح رحت للمحكمه وطلقتك ويوم رجعت للبيت وشفتك بغيت انتحر ما ابي اضيق خلقك ما ابي اجرحك وقلت لك ان خويي مات وبعدها وديتك بيت اهلك ودخلتي المستشفى اكثر من مره وانا السبب وانا رحت لألمانيا وبعد اربع سنوات من غربتي تعالجت والحمدلله رجعت لكم .
طالعته نوف : انت كنت تعرف عنا شي ؟
اسامه : كل اخباركم واصلتني متعب ماخبى علي شي إلا زواجـــك .
نوف : وليش ماقال لنا وريحنا الناس ينامون ويرتاحون وانا اسهر الليالي ابكيك خلتني ابكيك وانت حي .
ضمها اسامه : ياجعلني ما ابكيك .
نوف : والله لو قلت لي انك عقيم ما اتركك لحظه وحده واعيش معاك العمر كله مهما كانت ظروفك مافيه شي يفرقنا .
اسامه : حبي هذا درس لنا عشان مانفترق .
نوف وهي تغمض عيونها : آآآه ياصعبه من درس والله حسيت انه 16 سنه مو 8 سنوات انا ماكنت عايشه مع الناس كل شي فيني انت .
اسامه : يالبئ قلبك يانوف .
نوف : لبئ روحك .
اسامه : بس انا عندي سؤال واحد وراح ينتهي ماضينا المر بهاللحظه .
نوف : اسأل .
اسامه : انتي ليش تزوجتي ؟
نوف : من كثر ماني متعذبه بغيابك وافقت على بندر قلت يمكن يقدر يحل مشكلتي وزاد الجرح جرح صارت حياتي كلها مشاكل .
اسامه : بس هو شكله يحبك .
نوف : انا كل ماجبت طاريك قام يضربني .
اسامه : يابعد عمري من اليوم وطالع محد يقدر يمد يده عليك .
نوف : من اليوم وطالع راح انسى شي اسمه حزن وهم ودموع .
اسامه : وتنسين كل الناس ومايصير عندك إلا انا .
ضحكت نوف : هههههه والله لو فاقده الذاكره .

**

**

**

بندر وهو يطالع لينا : انتي مــتأكده من الكلام اللي تقولينه ؟
لينا بابتسامه : ماتصدقون ان هذي نوف اللي نعرفها يمه نوف تغيرت صارت تختلف عنها اول .
ام بندر : الله يديم عليها سعادتها عطيني جوالي ببارك لها وابارك لأمها .
وقف بندر : لا اكيد هذا مقلب نوف تتزوج ؟
لينا : لا تنسى انها تحب اسامه ولا تصير نفسك بينها وبين زوجها تعوذ من الشيطان واتركها بحالها .
بندر : بس انا احب نوف لو حبت 100 رجال ماراح اكرهها .
لينا : خلاص نوف صارت زوجة اسامه والحمدلله اني شفتها فرحانه دايم وهي تبكي .
ام بندر : يابنت روحي جيبي لي جوالي .
راحت لينا وجابت جوال امها واتصلت على نوف : الوو .
نوف : هلا خالتي .
ام بندر : هلا بك اش اخبارك حبيبتي ؟
نوف : الحمدلله بخير .
ام بندر : الف الف مبروك ياقلبي مـــــنك العيال ومنه المال .
نوف بابتسامه : الله يبارك فيك .
ام بندر : ان شاء الله نفرح فيك عروس .
نوف : ان شاء الله وزواجي بعد ثلاث اسابيع واتمنى تحضرونه .
ام بندر : ان شاء الله نحضره .. مع السلامه حبيبتي والله يتمم لك على خير وسلمي لي على امك .
نوف : يوصل ان شاء الله .

**

**

**

ابو اسامه بابتسامه : الحمدلله اني شفتك فرحان والحمدلله انك رجعت لنوف .
ام اسامه : بس ابيك تسكن عندي يا اسامه كل عيالي طلعو من البيت مابقى لي إلا انت .
اسامه : ان شاء الله اسكن عندكم بس ببني جناحنا ابيه يجهز قبل ثلاث اسابيع .
ابو اسامه : ان شاء الله اسبوع وهو جاهز .
دخل مهند : سلام عليكم .
الكل : عليكم السلام .
مهند وهو يجلس جنب ابوه : يبه وين جدتي لايكون راحت للديره ؟
ابو اسامه : لا امي راحت عند العزوف ان شاء الله بكره تجي عندنا هي قالت لي انا ابي امر على عيالي كلهم .
مهند : يبه ترا اذا تزوجت بسكن عند جدتي واحلمو انها تطلع من الديره .
ام اسامه : واشلون نشوف عمتي ونجلس معاها ؟
ضحك مهند : اللي يبيها يروح لها ببيتها انا اشوف ان جدتي تجي عندكم اكثر من انكم تروحون لها .
اسامه : ايه جد من يوم جيت ولا مره رحنا للديره وجدتي يوم هناك وشهر هنا .
ابو اسامه : خلاص بعد زواجك نروح للديره ونجلس هناك الين تنتهي الاجازه .
مهند : اهم شي نصوم رمضان بالديره والله الجو احلى من هنا الرياض زحمه وكل يوم وهي زايده الزحمه .
رن جوال ام اسامه : هلا حبيبتي .
اسيل : هلا خالتي وينك ؟
ام اسامه : ببيتي بغيتي شي ياقلبي .
اسيل : عندك احد من البنات سعاد ونوف مايردون على جوالاتهم .
ام اسامه : لا والله ياقلبي ماعندي احد بس عيالي واسماء جايه بالطريق .
اسيل : طيب مهند موجود ؟
ضحكت ام اسامه : ايه قولي كذا من اول .
اسيل : لا والله ما قصدي اذا كان موجود ماراح اجي .
ام اسامه : ولا يهمك الحين اطرده وحياك الله .. إلا انتي وينك ؟
اسيل : عند عمتي امال دقايق وانا عندكم .
ام اسامه : مع السلامه حبيبتي .
اسيل : مع السلامه .
قفلت منها ام اسامه : مهند البنات بيجون وبتجي اسيل وابيــك تطلع من البيت روح لأي مكان .
مهند : وين اروح ماجد مشغول الحين .
ام اسامه : روح لأي مكان روح لمشعل ولد خالتك اطلعو انت واسامه روحو لأي مكان .
مهند وهو يطالع اسامه : اش ريك نروح للشباب بالاستراحه ؟
اسامه : لا انا ابي اتصل على متعب وبنطلع اي مكان .
مهند : وانا مالي إلا ماجد .

**

**

**

ام عبدالله : والله يالعزوف انك اغلى بناتي .
ابتسمت العزوف : الله لايحرمني منك ياجدتي ويخليك ذخر لنا .
ام عبدالله : كم الساعه الحين ؟
العزوف وهي تطالع الساعه المعلقه على الجدار : الساعه 11 ونص .
ام عبدالله : ورجلك وينه ؟ ما ابي انام واخليك بروحك ؟
العزوف : راح لأمه شوي ويرجع .
ام عبدالله : إلآ انتي بأي شهر الله ييسر لك .
العزوف : بالشهر الخامس واذا جبت بنت بسميها عذبه على اسمك .
ام عبدالله : لا ان شاء الله خلي البنت اسمها حلو .
العزوف : وعذبه والله حلو دامه اسمك ياجدتي .
ام عبدالله : لا سمي فاطمه خديجه من اسماء الصحابيات رضي الله عنهن .
العزوف : مافيه احلى من اسماءهم واحنا نتمنى ان بناتنا فيهم صفه من صفات الصحابيات بس اسماء قديمه .
طالعتها جدتها : وعذبه مو قديم ولا انتي قاعده تجامليني .
ضحكت العزوف : خلاص ياجدتي انتي اللي تسمين بنتي والاسم اللي تبين .
ام عبدالله : الله يخليك لي .
رن التليفون وقامت العزوف وردت بـ : الو .
الماس : هلا وغلا .
قفلت العزوف السماعه ورجعت جلست جنب جدتها : وش فيك ؟
العزوف : هذي الماس بنت عمي .
ام عبدالله : واذا كان بنت عمك تسكرين السماعه بوجهها كذا انا ما الوم لولوه لو قالت الحرب قايمه بينك وبين الماس .
العزوف : جدتي والله هي اللي تغلط علي .
ام عبدالله : وش دراك ياحبيبتي لو بتعتذر منك انتي مو معطيتها وجه قفلتي بوجهها مايمديها تقول كلمه وحده .
العزوف : جدتي هي معجبه فيني وانا ما ابي ارد عليها ولا ابي اكلمها .
ام عبدالله : يعني هي بنت عمك اكيد بتعجبينها .
العزوف : ياجدتي اشلون افهمك .. هي مسويه نفسها ولد وتحبني .
ام عبدالله بذهول : انتي وش تقولين وش اللي صار ببنات ولدي وحده تنتحر والثانيه مسويه نفسها ولد .
العزوف : والله ياجدتي من التربيه .. بس انا اقدر اعدل الماس واخليها تعيش حياتها مثل غيرها من البنات .
ام عبدالله : فيك الخير .. بس مثل الوقت هذا والله انه يخوف البنات يحبون البنات يارب لاتسخط علينا انتي تعرفين فاحشة قوم لوط كانو الرجال يميلون للرجال والحريم يميلون للحريم خالفو الفطره والوقت هذا فيه ناس كذا
العزوف : ياليت الماس تسمعك ياجدتي والله هي واقفه لي ببلعومي انا ما ادري اشلون اتعامل معاها .
ام عبدالله : تكفين يالعزوف دامك تعرفين تغيرينها ابدي من الحين لاتضيع بنت عمك وانتي تتفرجين .
العزوف : بس المشكله بأمها مو بالماس مستحيل تخليني اكلمها او اجلس معاها .
ام عبدالله : ماعليك منها هذي .
العزوف : خلاص بكره اجيب الماس هنا واجيب لها داعيه توجهها وترشدها واجيب لها كتيبات توعيه وراح تغير ان شاء الله .

**

**

**

صحت نوف على آذان العصر وقامت وخذت لها شور ولبست بنطلون اسود وبلوزه كاروهات ابيض وزهري ولبست صندل ابيض وشعرها لفته ذيل حصان وخذت شرشف صلاته ولفته على جسمه وصلت صلاة العصر وخلصت مـن الصلاه وسفطت الشرشف ورفعته ونزلت تحت : سلام
عليكم .
عامر وسعاد : عليكم السلام .
نوف وهي تجلس : اخباركم ؟
عامر : تمام .. انتي وينك من اليوم ماتردين على جوالك ؟
نوف بابتسامه : كنت نايمه .
عامر : طيب انتي وزوجك اش فيكم مستعجلين على الزواج ؟
نوف : لو سمحت مالك دخل .
ضحكت سعاد : هههههههههههه حلو لو سمحت مالك دخل .
عامر : حلوه بس لاتعيدينها .
نوف : وين بنتكم يمكن جالي اسبوع ماشفتها .
سعاد : اسم الله عليك امس كانت عندك .. بعد كانت بحضنك .
نوف بابتسامه : سوري انا انسى كثير .
سعاد : ايه من يوم رجع اسامه ماتعرفين إلا هو ولا تذكرين إلا هو .
نوف : ومين لي غيره عشان اتذكره او اعرفه .
طالعها عامر : لك ابوك واخوانك وخواتك .
نوف : على عيني وراسي بس اسامه غير وانتم تعرفون معزته وغلاه عندي .
سعاد : احمدي ربك انك شفتيه مره ثانيه ولا كان تموتين علينا .
نوف : والله نفذ صبر ثمان سنوات وانا انتظره بس كان عندي امل كبير انه يرجع .
رن جوال نوف وقامت وردت بـ : هلا وغلا .
اسامه : وهـ فديت هالصوت .
نوف : فديت قلبك .
اسامه : اش اخبارك حبيبتي ؟
نوف : تمام .. انت اش اخبارك ؟
اسامه : بخير دامني اسمع صوتك .
ابتسمت نوف : الله لايحرمني منك .
اسامه : ولا منك ياقلبي .

**

**

**

العزوف : الماس انتي بنت عمي واخت زوجي وعزيزه وغاليه .
ابتسمت الماس : يابعد عمري يالعزوف والله عارفه انك طيبه وماراح تخليني مهما سويتي راح تحبيني .
العزوف : وعشان كذا انا ابي اخذك معي لبيتي .
الماس مو مصدقه اللي تسمعه : العزوف انتي تتكلمين جد ؟
العزوف : يله ياقلبي روحي جيبي اغراضك كلها لأنك احتمال تجلسين عندي ثلاث اشهر .
الماس : لا الله يخليك بجلس عندك الين ماتولدين .
العزوف : اوك بقى ل اربع اشهر واولد وابيك بجنبي .
الماس : العزوف انا كلي لك كلي فداك انتي لو طلبتي دمي ما رفضت .
العزوف : بعد عمري يا الماس .. يله بسرعه جيبي اغراضك قبل خالتي تجي .
الماس : اوك .

**

**

**

زواج نــــوف واســــامه ..

بعد الزفه دخلو نوف واسامه بجناحهم ونزلت نوف عبايتها وطالعت باسامه وهي تبتسم وراح لها وضمها .. ضمها شوق وضمها حب وضمها دواء لجروحه .. واخيرا حبيبته بين يدينه : الف الف مبروك ياعمري .
نوف بابتسامه : الله يبارك فيك ويخليك لي ولا يحرمني منك .
اسامه وهو يبوس يد نوف : ماتتخيلين قد ايش مشتاق لك .
نوف : وانا اشتقت لك اكثر .
اسامه بحب : احبــــك .. جعلني فدوه لك .
نوف : وانا اكثر .
اسامه : عن اذنك حبيبتي بروح اصلي ركعتين وانتي بعد صلي .
نوف : اوك .
وراحت نوف ونزلت فستانها وخذت لها شور ولبست قميص نوف قصير وظهرها مفتوح وصدرها مفتوح وشعرها رفعته بتسريحه ناعمه وحلوه وحطت كحل اسود وحطت ميك اب خفيف وتعطرت وصلت لها ركعتين ودخل اسامه وشاف نوف جالسه ع التسريحه وتحط روج وحضنها : احبك
نوف وهي تضحك : حرام عليك خوفتني .
اسامه : هههههههه .
نوف : اسامه اذا فيه اي شي يربطك بالماضي افتحه الحين لأن هذي اخر ليله نذكر فيها شي بماضينا الاليم .
اسامه : انا عندي دفتر اكتب فيه كل شي عن الماضي خذيه واقريه وراح تعرفين قد ايش متعذب .
نوف : يابعد عمري والله ماتستاهل العذاب هذا بس كل شي قضا وقدر .
اسامه : خلاص صفحة الماضي طويناها .

**

**

**
طالعة الماس بوليد : ايــــــش ؟
وليد : ماجد طلقك خلاص ماعاد يبيك .
الماس وهي تبكي : والله حرام يوم التزمت وهو يطلقني ياااربي اش هالاقدار .
العزوف : الماس ياقلبي ارضي بالقدر وربي يعوضك خير منه ان شاء الله وربي اذا حب عبد ابتلاه .
الماس : ما ادري اش اقولك يالعزوف كل شده لي انتي سبب زوالها بعد ربي .


**

**
بـــعد مــــــرور اشــــــهر مــــن زواج نوف واســــــــــامه
جلست نوف ع الارض وتركت ع الشجره وقرأت الورقه اللي اعطاها اسامه .

غابت شمسي وابتدت رحلتي مع الظلام
غابت شمسي وبدا جرحي وحزن الايام
غابت شمسي انتظر رجوعها من اعوام
عندي امل برجوعها لو شارفت بالغروب

انتظرت شروقها ومليت من قسوة الليالي
ياقلبي الدنيا ماترحم مع فقد اغلى الغوالي
يارب تكتب لنا اقرب لقا يالله ياذا الجلالي
ومثل ماقالو هذا المقسوم لنا مقدر مكتوب

من اللي يصبر على فقدان اقرب الاحباب
متى ترجع ورجوعك صار اشبه بالسراب
يكفي الم واوهام واحزان وسراب وعذاب
وامشي لوحدي تايه ولا لي وجهه ودروب

جعل الغياب اللي فيه كل عذابي مايطول
ارجع لك واعانقك والفرح بيننا موصول
واقول رجعت لك والشوق باقي ولايزول
واسمعك اعذب كلامي كل ماهبت الهبوب
( شاعره بقلمي )

باست نوف خد اسامه : ارجوك بنمسح الماضي هذا الكئيب من حياتنا .
اسامه : غاليه والطلب رخيص .
نوف : يارب لاتحرمني منه .
اسامه : ولا يحرمني منك يا اغلى انسانه بالكون كله .


****


****


****


****

تـــــمـــت رواية غـــابت شــمسي وابتدت رحلتي مع الظلام

03:15 م

10 / 6 / 1434 هـ
19 / ابريـل / 2013 م
يوم الســـــبت

اتمنى ان الروايه عجبتكم .
ولا تنسوني من دعائكم اخـــتكم / reem

انتظروني في رواياتي القادمه

سبحانك اللهم لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك
اللهم صلي وسلم على محمد .
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته .....



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-01-16, 03:21 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:14 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.