آخر 10 مشاركات
317 – صدى الذكريات - فانيسا جرانت - روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          مذكرات مقاتلة شرسة -[فصحى ] الكاتبة //إيمان حسن-مكتملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          أنين الهوَى - الجزء 1 من سلسلة تايري -شرقية زائرة -للكاتبة:ملك على* مكتملة & الروابط* (الكاتـب : ملاك علي - )           »          ودارتـــــــــ الأيـــــــــــــام .... " مكتملة " (الكاتـب : أناناسة - )           »          عــــيــــنـــاك عــــذابــي ... مكتملة (الكاتـب : dew - )           »          عيون لا تعرف النوم (1) *مميزة & مكتمله * .. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          لقاء الخريف / الكاتبة : طرماء و ثرثارة ، كاملة (الكاتـب : taman - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          الدخيلة ... "مميزة & مكتملة" (الكاتـب : lossil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-15, 11:53 PM   #1

آريج آلورد
alkap ~
? العضوٌ??? » 335688
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 16
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آريج آلورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
:jded:


السلام عليكم هذي اول مره اشارك بهالمنتدى وحابه
آنزل روايتي الاولي بقلمي واتمنى ان تنال
اعجابكم






البارت الاول،،،،،،،،،،



الساعهِ 4 بالضبط آلتقت مع صديقاتهاِ
آلي لها عنهم فتره وبااصرآرهم رضيت تطلع معاهم وصلها خالها الي حذرها ماتبعد علشان يجي ويآخذها آول مآشافتهم تفأجئت بشلة بنات وهي الي بس تعرف مي ورنا وهذول ماتعرفهم
سلمت عليهم سألت مي
من ذول يالمى
لمى ردت بضحكه عاليه صاحباتنا
أستغربت منهم لانها اًول مره تشوفهم ماتذكر انها شافتهم حتى في المدرسه
قعدو على طاوله كبيره اصواتهم عاليه
مارتاحت في ألقعده معاهم بس حاولت تتكيف مع الجو علشان مي ورنا الي كانوا مستمتعات كثير
فجاه قاموا بصوت واحد يلا خلونا نروح سالت مي وين نروح سحبتها بيدها
خليها مفاجاه كل شيء ياساره راح يذهلك كانت ماسكه بيد مي وهي
ماتدري على وين طلعوا من المطعم طالعت فيها واحده من البنات قالت انتي ياهيه طيحي العباه على كتوفك ردت ساره لا بخليها كلهم لبسهم فيه مياعه حتى رنا ومي بس مارضيت تسوي آي حركه من حركاتهم وهي الي ماتدري وين بيودوها
وقفت سياره وركبت معاهم السواق هندي طبعاً فكرت يمكن يروحن على بيت واحده من البنات سالت مي وهي متوتره مي على وين بنروح
مي ردت وهي مرفوع ضغطها منها
يوه ياساره وشبك كنك بزر خلي كل شيء بوقته
سكتت وهي الي واثقه في مي مثل ثقتها في نفسها
بعدت السياره ودخلت بر وكل مابعدت زاد توتر ساره وقفت السياره عند مخيم كبير
بدأن البنات يضحكن واخيرآ وصلنا
لاحضتهم يضبطون المكياج سالت مي مي للمره الاخيره بسالك احنا وين
ردت الليله غير وناسه ورقص وراح نرجع بدري ابشرك
وساره الي برائتها مافي مثلها على طول فكرت انهم بنات واجتمعوا ابتسمت
ونزلوا كل البنات وسحبت رنا يد ساره ساره تكفين فسخي العباه وحطي مكياج صارخ علشان تبهرين الكل
طلعت المكياج وحطت لها رنا بطريقه كثيفه طالعت فيها مي وي ياساره راح تلفتين نظرهم ماراح يطالعون وهي مستغربه من كلام مي قالت رنا معليه احنا كل خميس اهي اول مره تجي
نزلوا سمعت أصوات ضحكات البنات واصوات شباب دخلت رنا
اما ساره الي جمدت اول ماسمعت صوت شباب مي نادتها يلا ساره وشبك
مي انا اسمع صوت صوت شباب مب بس بنات
مي اي لاتخافين والله بس قعده وضحك يوه ياساره ماتدرين وش قد نتونس هنا
ساره وهي ماهي مصدقه لا يامي تكفين قولي انك تمزحين والله يامي ماازعل منك
مي على طول وهي الي تدري بساره وش كثر محافضه والله ياساره اني من حبي لك انا ورنا نبغاك تنبسطين وتغيرين جو معاد قدرت تحملها رجولها وهي تسمع صوت ضحكات واصوات غنج ومياعه بنات طاحت على وجهها
مي تصرخ ساره وشبلاك وهي خايفه دخلت تناديهم يلحقونها
تعالوا سساره طاحت طلع واحد وشالها
قال واحد من الشباب بسخريه بكره تتعود وضحكوا كانت في آخر الخيمه ومي ورنا قبالها يرشونها بالمويه ويترجون فيها تصحى وبعد ربع ساعه صحيت اول ماطالعت وهي تدعي يارب يكون حلم
قالت مي ساره قومي والله نرجع بس قومي قعدت وتطالع والشباب ضحك هم والبنات وكل ثنين قريب من بعض
غطت وجهها كامل اول ماقامت بتطلع ووراها مي ورنا سوت حالها زعلانه منهت من كثر ماترجتها تقعد وماراح يصير شيء
كانت تمشي وهي تدعي ربها من الخوف تدعيه خافت احد يمسكها جات في بالها الف فكره شيطانيه فجاه انفتح باب الخيمه كانوا خمسه رجال بس هذول مو اي رجال هذول الشرطه الي وصلوا
هذا الي ناقصتيه ياساره صرخوا البنات والرجال حاولوا يهربوا بس خافوا من السلاح خذو البنات في سياره والشباب في سياره البنات الي تبكي والي تقول معليه بس ليله وقف في مركز الشرطه والي تلوم صاحبتها
اما ساره الي ماهي داريه ومهي مستوعبه وش صار والا كيف وصلت لهني
نادت مي مي انتي ليه تسوين في كذا انا وش سويت لك
مي والدموع مغطيه وجهها سامحيني ياساره انا والله كل قصدي اونسك وتنبسطين مادريت انه بيصير كذا
نزلت راسها وهي تقول حسبي الله يارب كن معي ولاتكن علي
دموعها نشفت من الصدمه كانت اكثر واحده ساكته فيهم وهي اكثر وحده منهم انذبحت وانغدرت هم جو برضاهم الا هي الي مهي داريه بشيء
وقفت السياره عند مركز الشرطه نزلوهم
دخلت وهي تفكر في خالها وخالتها الا امها لادرت وش بتقول لها
قعدن على كراسي كثيره ورايحة العطور ماليه المكان كانت في وضع ماينحسد عليه مر شرطي وهو معصب انا كل ماقلت اني بخلص جبتوا لي بنات شوراع ثانيه
طعنتها ذي الكلمه وهي الي مافي تربيتها والكل يشهد لها
رمى الملف بقوه قال لا الصراحه انا مليت اليوم كم دوريه جات هاه
مسك الجوال واتصل
تكفى نايف تعال خلص ذول بس محد رضي ياخذ مكاني وشكل ماهو راضي يجي قال بترجى تعال والله اليوم ملكة اخوي وخل الحق ومنها تشوف وشلون الوضع بجده وتحمد ربك على الي عندكم وطالع فيهم باشمئزاز
سكر الجوال وطلع وهو مبسوط
ساره قعدت تستغفر وتدعي ربي يخلصها وكل ماكلمتها رنا ومي ماردت عليهم
دخل بعد نص ساعه شخص مبين انه ضابط كبير طالع فيهم باحتقار
وقعد على الكرسي والبنات بداوا صياح وبكاء والي تقول والله اخذوني غصب والي تحلف انها ماهي معاهم بس ضلموها اجل انتي ياساره وش بتقولين وهم جابوا نفس الي بتقولينه وش خلوا لك وهو يسمع وهو يضحك بسخريه وهو الي يدري انهن يكذبن ومبين في وجيهن
كانت ساره قاعده بعيد وش تقول وهو ماصدقهم اكيد بيقول تكذب مثل صاحباتها
وماحتى تكلمت والاحاولت تتكلم مثل البنات سمعت واحده تقول عادي نبات في السجن بس ماتخبروا اهلي
بس هي ماتبي ذا الشيء شلون تبات عادي وخالها وخالاتها الي مارح يخلون مكان لها
طالعت الا وكل واحده تقراء اسمها بالكامل مع رقم الاهل والضابط يسجل
اجا دورها نبهتها مي ساره يلا ينادوك
ماطالعت في مي قامت من مكانها الشرطي المرافق غريبه انتي ماحاولتي تبرين نفسك ردت بقوه وحزم وهي الي تدعي ربها يقويها انا ماسويت شيء علشان آبرر ضحك الشرطي ضحكه عاليه رد الضابط يالله خلصووني ونضراته اشمئزاز واحتقار
سالها الاسم كامل
ردت ساره لما كانت بتنطق اسم ابوها خنقتها العبره لانها تدري مايستاهل اسمه يتلوث في الي ماانذكر بشيء شين
لاحضها الضابط قعد يتكلم الشرطي يقول انا مستغرب يانايف يتفشلون اهني ولمن يروحون لهناك ينعدم الخجل
رد الضابط نايف يالله خلصينا جاوبت ساره محمد سلمان التميمي

....
كان يكتب وقف لمن سمع الاسم الثلاثي قال جيبي الاسم الرباعي
قالته وهو الي ماهو مستوعب ومنصدم ويقولها متاكده ان هذا اسمك
رمى الملف وقال للشرطي روح جيب لي اي شيء من البقاله وكان قصده يصرفه
كانت راجعه للبنات وقفها وسالها للمره الثانيه هاتي الاسم كامل وكان مبين انه معصب لاخر درجه وكان قبل انسان رايق وبس يسخر منهن وش الي قلبه ياترى ؟؟


بعد ما عادت اسمها بالكامل قررت تقوله انها اهي الي بتتصل على خالها تكلمت ممكن اتصل بخالي انا
هو الي كان حاط يدينه على راسه رفع راسه وش تقولين انتي
ردت ابي اكلم خالي انا مابي احد غيري يعلمه
قال لها وليه انتي الي تعلمينه خايفه ينصدم ماهو متعود اكيد على ذي الاخبار
كان يقولها بعصبيه
ماهتمت على كثر تفكيرها بخالها فكرت انه كلام سخريه ماجا في بالها انه يمكن يكون الدافع الي خلاه يقول كذا شيء ثاني
تاكدت انه ماراح يرضى تكلم خالها على طول دخلوهن السجن دخلت ساره الي ماهي مصدقه وشهي فيه
اجتمعن البنات يتكلمن مع بعض وكل واحده تقول وش راح يصير الي لفت نضرها انها سمعت واحده تقول حسبي الله كل شهر اجي مزوره لهم

قالت في نفسها ليه ليه يامي انتي ورنا تسوون فيني كذا لاحول ولاقوة الا بالله وبدات تبكي وتصيح جات مي تسكتها بس ماقدرت مرت ساعات الحين الساعه 9 وماهي داريه وش بيصير لها وقلبها عند خوالها الي بينشغلون عليها
مرت ساعتين بعض البنات تتمددوا وناموا
فتح الباب









خلص البارت الاول اذا شفت في احد عجب عليها
راح انزل الثاني على طول



روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه
الفصلين الثاني والثالث .. في المشاركات التالية





التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 01-02-15 الساعة 12:02 PM
آريج آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 28-01-15, 11:16 PM   #2

آريج آلورد
alkap ~
? العضوٌ??? » 335688
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 16
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آريج آلورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 رواية احقآ تلك الفتاه بريئه

البارت الثاني

مرت ساعتين بعض البنات تتمددوا وناموا
فتح الباب
شرطيه تنادي ساره محمد... قفزت
اكيد انه خالي الي جا حطت العباه وهي تمشي وتدعي ربي يكون في عونها
طلعت فوق وصلت للمكان الي حققوا معاهن فيه بس ماكان لاخالها ولا اي احد موجود سوى الضابط نفسه الي سجل الاسماء
طالعت وهي ترجتف خايفه ابغى ابغى خالي وينه خالي

تكلم وهو ماحتى يطالع فيها
راح يجي اكيد راح يجي
ضلت واقفه لين آشر لها تقعد
تقدم من الكرسي حست برهبه منه. ومن عصبيته المفاجاه
جلس قبالها سألها انتي من متى وانتي تروحين لهم
ردت لالا والله انا ماروح هم خذوني وانا مانا داريه بشيء

بس للاسف ياساره ذي الاجابه كل البنات قالوها وهي سمعتهم بنفسها يعني مارح يصدقها

قام من مكانه وهو يقول اكيد اكيد بتطلع تربيتك كذ وش ننتظر

دخل خالها قامت من مكانها خالي
بس ماعطاها وجه
سلم على الضابط وشكره وهي دخلت في نوبة بكاء قادها خالها وهي تصيح وتبكي
ركبت معاه وهي الي ماتدري وش تقول والا كيف تتكلم
!!
كان ساكت وكان سكوته يذبحها اكثر واكثر
وقفت آلسياره عند بيتهم المتوآضع
قبل لاينزل وقفه صوتها وهي تناديه خال
رد عليها ارتاحي ياساره ماهو وقت شيء الحين
كانت خالتها تنتظرهم اول ماشافتها اخذتها بالاحضان وساره تبكي وتصيح في حضنها
مانامت الا لمن علمت خالتها بكل شيء
خالتها الي تعرفها وتعرف تربيتها صدقتها على طول وقعدت تتحسب على صاحباتها
ساره وهي تحس انها ارتاحت لانها طلعت الي في قلبها لخالتها
بس ياخاله ابغى خالي حمد يدري بالسالفه مابيه يضل زعلان وهو ماهو داري بشيء
هدتها خالتها انا بعلمه انتي ولايهمك
تركتها بعدما حست انها بدأت تنعس

طلعت آريام من الغرفه طريقها لاخوها حمد
لقته في الصاله مع عيالها كل عيالها يطالعون بودهم يدرون وش الي صار
بس هي ماعطتهم فرصه يعرفون شيء
لانها آمرت كل واحد يروح على غرفته
قعدت قبال حمد
جات بتتكلم هو الي قاطعها لاتقولين شيء
ذي ساره الي ربيتها انا بيدي شلون اصدق فيها والله لوشفتها بعيوني ماصدقت
اريام وهي مبهوره من كلامه
والله ياحمد انها ذابحه حالها بالبكاء
وكله علشانك ماتبيك تصدق فيها
ابتسم حمد وستآذن يبي ينام

صباح اليوم آلثاني يوم دآفى
يحمل بين طياتهًُ آمالاً بنيتِ وآحلامآ هدمت آناس ينتظرون بفآرغ الصبر آبتداء هـذا اليوم وآخرون يتمنون لو آن يتًوقف الزمن
وهـكذا هم البشر يوم جميل وآلعكس
ولاكن آلبعض يجعلون التفائل وحسن الظن شعارهم في الحياه فلا يتعبون ولايرهقون وفي الآخر ينُالون!

صحيت ساره على صوت الباب
قلبت تشوف الساعه ولقتها الساعه 11
أستغربت آنها استغرقت كل ذا الوقت في النوم فتحت الباب كانت بنت خالتها الي عمرها 8 سنين
تناديها تبيها تصحى

لان آمها جات فرحت ساره ان امها جات بنفس الًوقت الي هي محتاجتها

بعدما مامات أبو ساره ضلت امها 4سنوات وبعده تقدم لها واحد يقرب لها وتزوجت وعمرساره 11
كانت تبي ساره تعيش معاها بس ساره رفضت وضلت عند خالها الي رباها زي البنت له وامها كانت تجي كل نهاية الاسبوع تزورهم عندها ثلاث أخوان من امها تحبهم كثير غيرت بسرعه وراحت ع المجلس تحضنت أمها بقوه
وبوست خوانها حكت لامها كل شيء صار
امها ليه ياساره تطلعين معاهم كنتي مفروض ماتروحين مكان الا وعندك علم وبين انها زعلت كثير
ساره بس يمه انا واثقه فيهم كذا رحت مدري شصارلهم وتغيروا
امها بعصبيه احمدي ربك انها جات على كذا وطلعتي بسرعه بدون فضايح
حمدت ربها
قالت امها انها راح تروح الساعه 2 بالضبط

ساره حست انها تبي تغير جو لانها متعوده اذا تضايقت تروح لامها
قالت بعد تفكير
يمه آبغى معك ذا الاسبوع
امها وهي مبوسطه طيب جهزي اغراضك

طيب بس بعلم خالي اول
راحت تدوره اكيد انه في غرفته
دقت الباب دق خفيف
على طول عرف انها ساره لانه يعرف
دق آريام وعيالها يرجفون الباب رجف
كان على السجاده
ينتظر صلاة الضهر
قال أدخلي ياساره دخلت وهي منزله راسها
باسته على رآسه وقعدت قباله
حست انه تعبان مبين من وجهه

تكلمت وشفيك ياخال فيك شيء
رد عليها لامافيني شيء
وهي الي تخاف عليه لان عنده فشل كلوي وتخاف عليه آن حالته تتطور تشوفه كل يوم يتدهور اكثر واكثر
بس مافي اليد حيله
مآحبت تكلمه في موضوعها لانه مبين انه
ماهو مهتم ولا زعلان منها
خالي امي هني
ابتسم لانه يحب آخته بشاير كثير
طيب بصلي الظهر وجيت اسلم عليها
قامت تبي تروح
وقفها ياساره لاتشيلين هم شيء
أنتي شريفه وبتضلين شريفه
حست آن كلامه رد لها أعتبارها وماعليها لويتكلمون آهل الارض عليها
أبتسمت له وقالت في صوت كله طاير من آلفرح ربي يخليك لي

وقت الغداء آخوانها مع عيال خالتها آريام مسوين ضجه

آجتمعوا وكانوا مبسوطين بالجمعه دق الباب
رآحت اريام تشوف سمعوها ترحب وتهلي بشخص
قال خالها تركي ، اكيد انه ولدها ماجد اعرفها ماترحب كذا الا اذاهو دخلوا آول ماشافته ساره تضايقت
جا وسلم على خاله وخالته بشاير
ووجه نظره لساره
وسألها كيفك
ردت ،بخير قررت تروح تروح مع امها وهي الي ماتحب آتشوفه وهو يحاول يتقرب وكم مره قالت له انها تشوفه كأخ لها بس هو مأحس باليأس لانه يحبها ويحبها من زمان وكلم أمه تقنعها فيه بس ماقدرت وقالت لخالتها أنها ماتقدر ماتقدر تنظر له كغير أخ
كلمت خالها انها بتروح مع امها مكه،
مامانع هو يحب الي يريحها
تجهزت وطلعت مع آمها وزوج آمها
بتروح لمكه مكه الي ينشرح لها قلبها الي تحس بالرآحه فيها ولو مآحب خالها خلت جده وعاشت مع آمها،

قضت آسبوع كامل مع أمها وخوانها
كانت مبسوطه كثير وهي تساعد امها في خوانها وفي ترتيب ألبيت
بعد الاسبوع رجعت مع زوج أمها على جده ،

اليوم الثاني رآح خالها تركي المستشفى وماجد ولد اخته معاه

وفي ألعصر كانت قاعده مع عيال خالتها تلعب معاهم وتدرسهم تساعد خالتها في درآستهم

جا مشاري ولد آريام الي عمره 12
يناديها،
ساره فيه شخص يقول انه قريبك يبي يشوفك!!
أستغربت
بس جا على بالها عمها ناصر الي هو الوحيد من قرآيب ابوها الي يزورها والا الباقي ماتعرفهم تذكر آخر زياره لاهل أبوها في الرياض وهي بثاني متوسط
ورجعت بعد اليومين ومن بعدها معاد شافت آحد منهم

سألت مشاري منو آنت ولامره شفته
قالها لا
اهو وين الحين؟؟

مشاري قعد ولاهي بالالعاب البلستيشن
فتحت له المجلس

قررت اتروح أهو اكيد عمها ماغيره
كانت لابسه بلوزه بيضاء كمامها وآسعه
وتنوره سوداء ضيقه كان جسمها في آلتنوره حلو ومبين خصرها
وشعرها رآدته للورى


اول مادخلت المجلس شافت الشخص الي واقف يطالع من الشباك في الشارع
نفس الطول والعرض الا اكيد عمي ناصر
قالته في نفسها
رحبت بصوت وآطي بالكود ينسمع
هلا

التفت لها جمد كل شيء في جسمها حست آن كانها صاعقه ضربتها
وهي تشوف شخص غريب وماهو عمها
بس هذا وين شافته الا اكيد شفته من قبل
تاكدت هو منو !!!
بس هي لازم تسأله أنت وش جابك
دام هي الي آنحطت في ذا الموقف
تكلمت بصعوبه

أنت وش جايبك وش تبي؟؟

رد وهو يطلع سيقاره هي كلمتين
بقولها وبطلع ،

شنو جاوبت وهي تحس انها بيغمى عليها وخافت يقول آبردك للسجن حصل شيء !!!

جهزي نفسك عمي ناصر بيمرك ذا اليومين وتروحين للرياض معاه !

ماهي مستوعبه هو وش قال ولاحتى فهمت شيء من كلامه

سألته آنت وش تقول؟؟
ومنو عمك ناصر!؟

آظن كلامي مفهوم قالها وهو ماحتى يطالع فيها!'

هي فكرت انها بتروح سجن في الرياض بس ليه يقول عمي ناصر
وش دراه فيه ؟

لاحظ عليها انها مهي فاهمه شيء

حب يوضح بطريقته،
مايكفيك كل هذي الفتره هني
روحي عند عمامك وجدتك
احسن من كل يوم وانتي في مركز من مراكز جده!

هنا توضح كل شيء بس هو منو،؟
بعدها مضروبه على راسه بس كلمته الاخيره وجعته اكثر من كل شيء

قالت بصوت فيه قوه وبنفس الوقت العبره خانقتها،

أنت منو ؟؟؟

حب يجاوب وماقال انا ولد عمك
قال انا سلمان بن فهد عبدالعزيز



توضح لها كل شيء
هذا آلاسم تعرفه تعرف آسم عمها فهد

وش المصيبه الي وقعتي فيها ومع مين
يطلع ولد عمك الله يكون بعونك

قالت بتحدي بس انا ماراح اروح اي مكان.

طالع فيها بأحتقار وليه ماتروحين !!
وشتبين تسوين بعد؟

مآرح آسوي شيء لاني ماسويت شيء من الآصل وأحترم نفسك لاتتكلم معي بذي الطريقه،

هو ماهتم لكلامه قال وهو يبي يطلع جهزي حالك وعلى فكره خالك عنده علم وماقال شيء

شنووو ؟؟؟


مهو معقول ان خالها تركي يدري
ويرضى وشلون يرضى او يكون عنده
علم ومايساوي شيء


قال وهو يطالعها وراي شغل مب فاضي
للجدال معك!

قالت له وهي تحس بغصه بعدما قال لها ان خالها يدري
بس يكون بعلمك مارح اروح انا ماعندي اهل اهل هذول محد غيرهم..

هه اهلك الي مايدرون وين تجين وين تروحين!!


انقهرت من كلامه كثير بس معطاها وقت ترد لانه طلع بسرعه وسكر الباب بقوه


لقت خالتها تنتظرها

خلص حبايبي ولما اشوفه لاقى اعجاب اي احد بنزل البارت الثالث



التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 30-01-15 الساعة 02:42 PM
آريج آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 29-01-15, 03:04 PM   #3

"زهره العذاب"

? العضوٌ??? » 335630
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » "زهره العذاب" is on a distinguished road
افتراضي

حلوه كملي حبيتي

"زهره العذاب" غير متواجد حالياً  
قديم 30-01-15, 02:30 PM   #4

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اهلا وسهلا بك في وحي الاعضاء

نعتذر منك ان الرواية كانت في مكان العرض الخاطئ حيث اننا عادة نعرض الروايات الطويلة في القسم العام لوحي الاعضاء وبعد اكتمال انزال فصولها ننقلها كاشراف الى قسم الروايات الطويلة المكتملة

لذلك بعد اذنك نقلت روايتك للقسم العام حيث مكانها الصحيح ليتابعها معك القراء في فصولها القادمة حتى تكتمل فنعاود نقلها للمكتملة حسب تنسيق القسم
كما قمت بدمج الموضوع الجديد مع الموضوع القديم الذي فتحته سابقا
حيث يفترض انزال كل الفصول بنفس الموضوع

اتمنى منك المرور على هذا الموضوع حيث فيه قوانين الكتابة في القسم وبعض المواضيع الاخرى التي قد تفيدك ككاتبة جديدة عندنا

دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

بالتوفيق


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-01-15, 02:06 AM   #5

برديس
alkap ~
 
الصورة الرمزية برديس

? العضوٌ??? » 2086
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,832
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » برديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مبروك عزيزتي روايتك الاولى بالمنتدى وبداية جميلة وبنتظارك مع الفصل القادم

برديس غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 31-01-15, 09:54 PM   #6

ام وزوجه

نجم روايتي

alkap ~
? العضوٌ??? » 117937
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,614
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond reputeام وزوجه has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الرواية بدايتها مشوقة
سلمان ابن عمها الذى لا يعرف عنها شئ
واول مرة يجدها فى هذا الموقف اكيد يشك بها


ام وزوجه غير متواجد حالياً  
التوقيع
اعتذر ان تاخرى فى الردود
وعن اى أخطاء إمﻷئية لانى
اتصل عن طريق الهاتف
قديم 31-01-15, 10:33 PM   #7

آريج آلورد
alkap ~
? العضوٌ??? » 335688
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 16
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آريج آلورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي رواية احقآ تلك الفتاه بريئه

الفصل الثالث



لقت خالتها تنتظرها هي للحين مهي مستوعبه حاجه وكيف ومنو هذا وشنو يقول !!؟
علىطول خالتها اريام قربت منها ساره شفيك ومنو هذا كانت أريام مستغربه من ساره الي وجهها مصفر ع الاخــٓــــــر ردت ساره بحزن لحقيني
ياخــٓٓــاله انــا تــورطت خالتها وهي مصدومه وش تقولين ومنو هذا
ساًره ابغى خالي خالي وينه ؟
اريام: طيب خالك راح يرد بس فهميني وش الي صار
ساره: انا انا لمن كنت بمركز الشرطه
سكتت وهي تتذكر كيف لمن ناداها قبل يأخذها خالها ملت عيونها الدموع
اريام:ساره كملي ترى رفعتي ضغطي
ساره: ترى الضابط
اريام : ايه وشفيه
ساره تراه هو من قرايبي او يمكن ولد حد من عماني،
اريام وهي مصعوقه لا ماهو بمعقول وش تقولي أنتي !؟

ساره وهي خايفه والله ياخاله ترى انا مااكذب

اريام لاحضت الخوف والربكه في ساره حبت تهديهاا طيب واذا يعني من قرايبك شنو يصير ساره انتي شريفه ومحد يسترجي يذكرك بشيء

ساره: بس هذا يقول مدري وين اروح
وانفجرت تبكي بحضن خالتها
خاله انا خايفه لاتخلوني

اريام: وش تقولين ساره ترى خالك بيوقفهم عند حدهم الحين الحين يسألون عنك لاوالله ماصارت!

ساره: بس هو يقول ان خالي عنده علم بكل شيء

اريام : لالا صدقيني خالك كان طرده من البيت.
كلام خالتها على طول هداها وحست بشوي من الطمأنينه
قالت لخالتها انها بتروح لغرفتها ترتاح قبل لايجي خالها
راحت حاولت تنام بس ماقدرت وفيها غصه وهي تتذكر كلام ذا الي يقول انه نايف واذا هو ولد عمها هي عمرها ماحبت عند اهل ابوها وماتعرفهم
ابدآ وش يعني يعني ترد لهم بعد ذا السنين لا وبأسم انها بس تصيع عند خوالها حطت راسها على الوساده
وحاولت تنــــــام اي تنــام تبي تخلص من ذا الهم ! هي صحيح عاشت يتيمه بس ماعمرها حست باليتم لان خالها صار لها كل شيء بالحياه الام والاب وكل شيء
شلون تفارقه ومتى هالوقت الي هو مريـــٓـٓــض!!!

فــــي مكان ما في أطهر بقعه على وجه الارض كانت هناك أيدي تمتد للسماء داعيه الله بأن يحمي أبنتها وان يكتب لها السعاده بحياتها... بشاير عمرها مابينت حزنها على بنتها وتوري الكل انها عادي بس هي أم وودها لوساره تربت بين اب وام
بس هذا الشيء الي كتبه ربي واراده
مافي شيء قاصر عليها عند خالها بس تمنت لو خذتها وياها بس ساره مارضت وهي مااصرت عليهاااا وزوجها عنده عيال من حرمته الاولى فهي آآآكيد ماتبي سااااااره تطلع مع شباب وهم مب آخوااااانها
////في المستشفى الدكتور يقول لماجد عن حالة خاله وهي تزداد سوءِ اكثر واكثر
يخرج ماجد بوجه مبتسم علشان يطمن خاله
ماجد: خالي ماودك نرد البيت
حمد:الاياولدي بس قبل نروح نلحق صلاة العصر في المسجد
ماجد: يالله مشينااا
لاحظ ماجد خاله طول الطريق باله مشغول بس ماحب يقطع تفكيره
راحوا للمسجد وبعد الصلاة رجعو البيت
كالعاده آريام تحقق سين جيم وماجد ولدها يقولها كل شيء بس بعيد عن
خاله حمد.........
حمد: اريام وين ساره ماهي بعوايدها ماتكون موجوده وقت جيتي من المستشفى
اريام:اه يويل قلبي عليها خرعها الله يكفيناااا شره
ماجد: على طول منو منو
حمد: منهو يااريام
آريام: بسم الله كليتوني بقشوري واحد من قرايبها يقول انها لازم ترد الرياض
عند اهلها
ماجد:وكأن صاعقه حطت على راسه
منهو ومايسترجون وليش هذا الي هو خايف منه خايف تروح ومايشوف زولهااا
حتى لومابادلته الحــٓــب حتى لو مأطالعت فيــــه نفس النظرات الي هــــو يطالعها
حتــــى لوصــــٓٓـــــــــــــــــ ــدته مآيبي يجي للبيــت ومايشوفها مايبي يفقد ضحكتها وهدوئهااا الي يذبــحه ويقتله وبنفس الوقت يحبه ويعشق كل شيء فــٓٓٓـــــيها بآآآهره !
حمـــد: ماحتى قعـٓد يستفســــر من آريام مثل ماجد قفز من مكانه على طول طريق غرفتها دق الباب بس ماقالت مين وعرف أنها نايــــمه ، مر ألوقت على حـمد ببطىَ وهي نايمه أول مره تتأخر كذا النوم
صـٓٓـحت على صـوت أذان ألمغرب شافت الساعه تذكرت خالها ووش صار معه في المستشفى على طول قامت وتوضت وبعد الصلاة طلعت تبي تشوف خالهاولقته قاعد في غرفته
ساره: خالي طمني عليك

تنهدآآه الا أنتي طمنيني عنك ياعيون خالك
شافتها يطالع فيها وفي عيونه هالحكي
ساره: خالي فيك شيء خالي تكفى وش قال الدكتور وش سبب زيادةةمرضك البارح؟؟؟
مـٓــــعقول نسيت ولا تتغافل عن الي صٓـار معها!! بس هي ماتغافلت الا شالته من بالهااااا وكأنه كابوس مزعج
وصحت ونسيته او كأنها واثقه من خالها ان لايمكن يعطيــها أي أحدلو منوكـٓٓــــــان
حمد: مافيني شيء بس تعرفين الي عنده فشل كلوي يتوقع أي شيء
ساره:والدكتور وش قال بالضبط
خالها:يبتسم قال مافيك الا العافيه
ساره آآشرف وجههـــا وهـ جعلني مآشوف فيك شر ياخالي اصلاً أنت مافيك شيء الدكتور هو الي تعبان
خالها يضحك عليهــا ويقول بس الدكتور ماقال شيء اجل وش لو قال شيء وش كنتي سويتي
ساره: وش يقول كنت طلعت له عيونه وقلت شوف عدل خالي مافيه الا العافيه
خالي بعد قلبي وروحي بس يتدلع يبي حرمــــه....وضحك عليها مثل كل مره
أهي تدري أن خالها تعبان وكل يوم مال تزيد حالته ومرعوبه من فكرةة انها تفقده
بس تحاول تنسى هالشيء .....
ساره:يالله بقوم أشوف خالتي آريام بلاقيها مصدعه من عيالها بتحركش فيهاا ههههههههه
حمد:خليك من آريام وتعالي قولي لي وش الي صار معك اليوم
ساره:وش الي صار اي تذكرت يخالي
واحد جا للبيت ويقول ارجع لهلي وهو مااخفي عليك هو نفس الشخص الي في مركز الشرطه ...
حمد:والسوااااااااااااه يااااساره
ساره انصدمت من ردةةةة فعل خالها وبين وكأنه يستغيث اهو بهاااا
اجل الموضوع صح لمن قال خالك يدري
بس هي شااااااده ضهًرهاااافيه
ساره:خالي وش ابي فيه انا الحمدلله ماسويت شيء وماانا ب رااايحه مكان
حمد:بس ياساره ماتدرين انتي ماتدرين وش الي راح يصير هذا ولد عمك شافك بمركز شرطه والتهمه تهمةةة شرف
ساره انهد حيلي لمن عرفت
انه ولد عمك وعلشان كذا طلعتي بسرعه دون فضايح وهو الي مفكرك في ذا الامور هو يقول مردك لهلك وزين انك عشتي معنا لهذا العمر
ساره:خالي يعني شنو تبيني اروح تبيني اروح لنااس مااعرفهم واذا هم اهلي بالدم بس اناماتربطني بهم اي صله خالي انا مااقدر والله بيكون موتي اقرب يرضيك ياخال ابعد عنك يرضيك
انا مابي الا عندك انت
قاطعهااا بس ياساره مادريتي وش قال هد حيلي والله ماقدرت اقول شيء
ساره:بقوه ماعاش الي يهد حيلك يخال
ومنهو وماله شغل فيني
حمد:ساره اهو قال خلهااا تجي لبيت هلها وبدون فضايح يكفي الي سوته
ولا والله نروح للمحاكم
ساره بصدمه هذا وش يقول جعلهمه مايتهنى بعيشةةةة الله وشفيه وش سويت وليه المحاكم لا يخال تكفى بس يهدد كذا ولا مايسويهااااا

انتهى البارت الثاني تتوقعون تروح عند اهلهااا بالرياض ولا تضل عند خالها



التعديل الأخير تم بواسطة um soso ; 01-02-15 الساعة 12:01 PM
آريج آلورد غير متواجد حالياً  
قديم 31-01-15, 11:36 PM   #8

برديس
alkap ~
 
الصورة الرمزية برديس

? العضوٌ??? » 2086
?  التسِجيلٌ » Feb 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,832
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي United Arab Emirates
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » برديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond reputeبرديس has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   ice-lemon
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعتقد لح تروح غصب عنها منعا للفضايح ولاجل خالها

مشكورة عزيزتي اريج الورد وبنتظارك مع فصل جديد


برديس غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 01-02-15, 12:40 PM   #9

"زهره العذاب"

? العضوٌ??? » 335630
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 7
?  نُقآطِيْ » "زهره العذاب" is on a distinguished road
افتراضي

روعه كملي واكيد نواف هيعاملها باحتقار عشان المكان الي جابها منه

"زهره العذاب" غير متواجد حالياً  
قديم 05-02-15, 09:06 PM   #10

آريج آلورد
alkap ~
? العضوٌ??? » 335688
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 16
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
?  نُقآطِيْ » آريج آلورد is on a distinguished road
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك max
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي رواية احقآ تلك الفتاه بريئه

الِــــبارت الرابــــــــــٓٓـــــع

ساره:لا ياخال تكفى اهًو بس يهدد والا والله مايسِويهااااا
طالع فيها خالها بنظره وكأن هالنظره قتلتها وليه ياخال وليــه
حمد:تكلم بعد صمت طويل خلاص ياساره انا راح اكلم عمك ناصر قبل لايجي ووننحط في الامر الواقع بكلمه ومايصير الا خير
ساره ماتطمنت بكلامه بس طلعت وطريقها للجوال تتصل على أمهـــــا
وكأن امهاااااا راح تنقذهااا او تسوي لهاااا شيء بس هي تبي تسمع صوت امهاا تبي تطمن قلبهااا
كلمت أمهاا ًوقالت لهااا كل شيء
امهاا بشاير على طول قالت بكره الصباح وانا عندك بس الحين مااقدر لاتحاااتي بكره واناا عندك سكرت
وراحت قفلت عليها ماتبي تشوف حد
ومرعوبه من كل شيءبحياتها مافكرت ان
كان يجي يوم وتبعد عن خوالها وماتشوف امهاا هي الي تدري فيها انهاا كبرت بهذا البيت وراح تتزوج وتطلع منه وماعمرها فكرت ان كان يجي تبعد!!!!
كانت خالتها تترد وتدق الباب تبيها تطلع بس هي ماردت عليها اوهمتهااا انها نايمه
صباح اليوم الثانــي صحت بدري علشان
تجي امهاا وتلاقيها قدامهاا
راحت سوت لهاا فطور.. وظلت تدور في البيت تبي اي شخص يصحى حتى لومن عيال خالتها الصغار حست بالطفش
اهي تصحى على دايماً وتلاقي خالتها اريام موجوده واحياناً حمد
سمعت صوت الباب راحت ركض
لانهااا متاكده محد راح يجي غير امهاا
اول مافتحت شافت عمهاا ناصر !!قدامها
على كثر ماهي تفرح اذا شافته بس هالمره لااااا غير هالمره حتى هو لاحظ كم توترت سلم عليها
ناصر:سارو وشفيك ماانبسطتي بجيتي؟
ساره:لاحشى ياعمي بس ماهي بعوايدك
تجي هالوقت
ناصر:يضحك ويقول حبيت اغير من زيارة العصر ولا غير مرحب فيني
ساره:لوماشالتك الارض شالتك عيوني
ناصر:وهو مبتسم لهاا طيب على الاقل قولي ادخل
ساره:ماتحتاج اذن البيت بيتك
ناصر: لا ياساره هذا ماهو بيتي ولابيتك
ساره وهي مستغربه من كلامه
وش تقول ياعمي؟!
ناصر:ولاشي سارو وشفيك اليوم تحققين
فيك شيء وهو يخزها بنظره !
ساره: بعدما جلس طيب لحضه لاتروح بسوي قهوه واجيك
ناصر:وخالك حمد وينه؟
ساره:وشتبيه عرفت انها زودتهاا حبت ترقع اهو نايم شوي ويصحًى
ناصر:طيب طيب سوي لي قهوه وتعالي ابيك..........
راحت المطبخ وهي تفكر معقول ياعمي جيتك كذا ولاوراهاا شيء
طيب ليه يبي خالي !؟
يالله تفائلو بالخيــــٓٓـر تجدوه تلاقيه مل من زوجته وجاي!

ودت القهوه له

ناصر:اوهوه كل ذا الوقت قهوه فكرتك نمتي وهو يضحك
ساره:والله تبي الصدق ياعمي انا مستغربه من جيتك الي ذا الوقت
كذا اخذني التفكير ياترى أشتقت لي ولاتناجرت انت والمدام وضحكت بصوت عالي وكأنها تذكر شيء
ناصر:لحول وانتي ماتنسين عقلت وسنعتهااا
ساره:تضحك ماصدق لين أشوف بعيني

وهي تتذكر من سنه ونصف لما تزوج عمها وهي الي تروح عندهم وكل مره تخلق مشكله ويناجرون ويتصايحون
وخلاص رفضت لما عمها يقولها تعالي
وماترضى لانها تنحرج وهي تشوف عمها محرج ويبررلهااا

ناصر:طيب ياساره دام انتي الي دورتي لهاا.بقولك وش الي جابني صدق

ساره: قول عساه كل خير
ناصر:قلب فجاه وتغير وجهه وكأنه يتصنع العصبيه وش الي سويتيه ياساره افاااا وانا الي اقول ذي ساره الي مامثلها احد!!
ساره:مرتبكه ماسويت شيء والله
ناصر:لاتحلفين العلوم جتني بالكامل
ساره:عمي لاتفهم غلط وربي اقولك كل شيء بس انت عطني فرصه احكي لك
ناصر:وش الي تبي تقولينه خلاص ياساره احمدي ربك صارت تحت يد ولد. عمك ولاماكان طلعتي منها بسهوله
ساره:بصوت عالي بس انا ماسويت شيء حتى لوكبرت القضيه انا بريئه
وواثقه من نفسي،.
ناصر:هالكلام مايفيد
ساره:من الاخر وشتبي؟
ناصر:تردين لهلك في الرياض وتسجلي جامعه هناك مع بنات عمك وتشوفين هلك وجدتك
ساره:تحاول تكون قويه وماتوًريه اي ضعف اي اهل انا مااتذكرهم حتى وانا ماعندي اهل غير ذول
ناصر:بعصبيه شوفي ياساره ماهو معناه ان حنا مخلينك عند خالك ان محنا سألين عنك لا ياساره حنا مخلينك لان احنااا عارفين خالك عدل والا لوشفناا اي شيء كناا اخذناكِ الساعه الي تزوجت فيها امك بس انتي ماصنتي خالك و
قاطعه صوت حمد لا ياناصر لاياناصر
ساره أشرف من الشرف
ناصر:هلا حمد
حمد:الكلام مفروض بيني وبينك مو كل يوم جاي واحد منكم لهذي المسكينه
يهددهاا
ناصر:منو الي جا قبلي؟
حمد:منو يعني !
ناصر صدق يطالع ماهو داري بشيء
ساره: هذا الي نفسه في المركز
ناصر:اها وهو يطالع فيها بنضره خبيثه وأبتسم
حمد:ساره روحي نبي نتكلم لحالنا
راحت ساره واتصلت بأمها
ساره:يمه وينـــــــك
امهااا:هايمه تونا ماطلعنا انتظر عبدالله يجي ونتحرك على طول
ساره:برجاااء يمه لاتطولين
امهااا:انشاءالله بس انتي طمني حالك
سكرت وشلون أطمن حالي يمه وانا ماادري وش راح يصير
أنتبهت لخالتها اريام
اريام:ساره وجع وينك من البارح ماشفتك
ساره:يوه يخاله اعذريني انا في حاله
اريام:الا من الي في المجلس مع خالك
ساره:اه ياوجع قلــــبي ياخاله خايفه وربي مابي مابي اروح اي مكان
اريام:انشاءالله ماراح يصير شيء
ساره:انشاءالله
بعـد ربع ساعه ناداها خالهاا
تجي راحت على طول لعنده........
ساره:ها ياخـال
حمد:ياساره روحي روحي مابليد حيله
وهم اهلك في النهايه وزين انهم مخلينك لهذا الوقت وتراه عادي لورحتي مافيها شيء
ساره:بس ياخال
حمد:من دون بس من دون بس
ساره وعيونها مليانه دموع بس انا مابي مابي اروح خال تكفـٓٓـى بس هو مارد لانه يدري لويرفض ويتحداهم راح تنفضح هي وتتشوه هٓٓـــــي في كل مكان
شافـته مااعطاها أي كلمـــه طلعت ركض
لغرفتهاااا تبكي لايااااارب مابي مابي أروح وخصوصآ ان خالي تعبان

وراحت في نوبةةةة بكاء ومافتحت الباب الا لما سمعت صوت امهااا
شافتهاا امهاا تفائجت من شكلها المنهار
حضنتها على طول
بشاير:يمه وشفيك كذا
ساره :مابي مابي اروح بيأخذوني
بشاير:يمه هدي روحك طيب خل اتفاهم ويا خالك
ساره: لايمه ابيك عندي لاتروحين
بشاير:انشاءالله ماراح اروح بس خليني اشوف خالك بالاول

بعد ساعه جات امهااا ..........

وكانت ساره قاعده عند خالتها أريام
اريام:ها وش صار
بشاير:والله مدري بس خالها يقول أن عمها يقول تجهز حالها وهو رايح هو وزوجته ومنها يوديها معه
ساره:يــــــــمه شفيك انا مب رايحه يوم يومين انا يبوني طول الوقت
يمه لالا يمه!
اريام وحسرة قلبي عليك ياساره انا الي راح افقدك
بشاير:خلاص لاتزودينها عليها تكفين
ساره:والدموع في عيونهاا يعني خلاص يمه يعني خالي يبيني أروح من جدكم انتم
امها:ساره يمه فكري بالعقل الحين لويرفض خالك يحلف ولد عمك ماتصير بينهم الا المحاكم وخالك يمه ماهو حق محاكم ومشاكل وفوق هذا كله ساره انتي الي راح تروحين فيها سمعتك خلاص
ساره:منصدمه حتى انتي يمه
وراحت من عندهم

اريام :حسبي الله عليهم الحين الحين يبونها وتجيب من ذيك الدعاوي

بشاير:تكفين يااريام الي فيني مكفيني انا بعد قلبي محروق انا بعد مابيها عند ناس ماتعرفهم بس وش الحيله بس الي مطمني خالها قال شهرين واروح لهم اجيبها
ساره خلاص عرفت انه لامفر من هذا الامر بس الي معور قلبها خالها توقعت ردةة فعله غير
وهي تمشي بالصاله سمعت صوت صوت لاول مره تفرح فيه ولاول مره تبيه يناديهاا
سااااره
التفت على طول ماجد
ماجد:ساره لاتروحين
ساره:ماهو بكيفي
ماجد:ساره تتزوجيني
ساره فتحت عيونها منصدمه هذا الي ناقصهااا
ماجد:ليه ليه ياساره عمرك ماحبيتيني ليه وانا والله ماهو بس احبك الا مجنون فيك
ساره:بس ياماجد انت انت زي اخوي
ماجد:بس انا احبك ومابيك تروحين اي مكان
ساره:مااقدر ياماجد انا بحياتي ماتخيلتك زوج انا احسك اخ والله
ومنو الي قالك اني ماحاولت احبك حاولت بس ماقدرت وانشاءالله ياماجد تلاقي البنت الي تحبك وتحطك في عيونها كان ودها تقوله هالكلام من زمان بس هو ماعمره صارحهااا كذا بكل جرائه
ماجد:وتفكرين بقدر أحب غيرك لاياساره انتي اول حب بحياتي
ساره تأثرت منه ورجعت غرفتهااا
يااربي انا وش قاعد يصير لي يارب اكفني شر خلقك بس انا ماقدر ماقدر اتزوج ماجد لالا ماجد أخ أخ فقط
ودخلت في نوبةةةة بكاء

الساعه 9 بالليل قعدت أمهاا تترجاها تفتح
وفتحت لهاا
امها:ساره ماراح تجهزين اغراضك عمك بيمرك بكره
ساره:مني بقادره يمه
امها: الي يشوفك يقول رايحه على قبرك
ساره:وربي كان أهون
امها:الله ي ساره هذول اهلك وترى هم طيبين وانا عشت عندهم فتره
ساره:بشوف يمه بشوف
امهاا:طيب انا كلمني ماجد عن موضوع
ساره:لالا يمه ماجد اشوفه كأخ مابي يصير زوجي

امهاا:بس تدرين لوتوافقين فيه محد بيأخذك
ساره:بس هذا شيء مستحيل
امهاا:بكيفك ياساره
امها خلاص تعبت من كثر مااتترجاها وتدري فيها ماراح توافق فيه

جهزت امهاا لها اغراضها
وطلعت بعدما حاولت تهديها ونصحتها

ماتدري ليه هي تحس بزعل من خالها بس هو وش الي بيده
ماقدرت تنام من التوتر الي فيها

وفي الصباح طلعت من غرفتها الساعه 8
ضلت وياخالتها وامها ويسولفون كانت تبي تخفي الحزن الي في عيونها بس ماقدرت مبين عليها مره
مشاري:ساره صدق تبي تروحين اليوم
ساره:ايه بروح وراح ترتاح مني
مشاري: لالا تروحين
دخل خالهم حمد وقطع الحديث الا بتروح
ساره:بحزن اكيد دام انك راضي

وبعد ساعتين جاها أتصال من عمها ناصر!

ساره:هلا
ناصر:هلا فيك جهزي حالك بمرك العصر ونتحرك
ساره:طيب

مر الوقت بسرعه سلمت على الكل
بس خالها ماشافته !!

عرفت انه بغرفته طلعت وسلمت عليه وعيونها تدمع
ًحمد:خلاص يابنتي لاتعذبين نفسك بتكونين بين اهلك
ساره:انشاءالله
وطلعت نزل عمها ناصر وركب شنطتها

سلمت على زوجة مرت عمهاا وبعدين تحركوا

ناصر معليش بنوقف شوي

زوجته مها:خير ليه
ناصر:بس في اغراض بأخذها من نايف
مها:يالله عاد مفروض مجهز كل شيء
سارهـ ياربي هذا الي ناقص نوقف
بعد ربع ساعه حست بالسياره توقف
نزل ناصر سمعت صوت ضحك بينهم
توترت اكثر هي ليه متوتره كذا
مها:ساره الحين صدق بتعيشين عند اهلك

ساره:والله مدري بس انشاءالله مو للابد
مها:افهم من كذا انك مجبوره
ساره على طول درت ان مها ماهي داريه بشيء وهذا طمنهاا لانها اكيد بتنحرج
ردت ساره:لا مو كذا بس تدرين عاد خالي تعبان وودي ماافارقه كثير
مها:الا قولي لي اهو وش عنده بالضبط
ساره جات تبي تتكلم بس قطع كلامها
عمها ناصر لما فتح الباب وقال
نايف يبي يسلم عليك يامها
مها:الله يحييه وينه
ساره ارتبكت مره وماودها تشوفه وكانت مسويه لثمه ًً ً
فتح الباب ومد يده لها وسلم عليها
نايف:كيفك انشاءالله بخير
مها:اي والله عاد وانا بفارق جده بأحسن حال
نايف:طيب يالله علشان ماتتأخروا درب السلامه
مها:الله يسلمك الاترى هذي ساره بنت عمك اكيد اول مره اتشوفها
ساره كأن حد عطاها كف على وجههاا
ياربي هذي وش قالت
نايف:ايه قالي عنها عمي بس قولي لها تغطي عيونها لان هناك غير هني

وراح.......
ساره انقهرت من كلامه كثير
مها:ساره معليك منه الله يستر على خواته لوتشوفيهن كيف اقولك بتشوفيهن وتنصدمين
ساره:لاعادي اصلاً ماهمني كلامه
مها:اي قلت
وطلع ناصر وحرك السياره ..........


في أحد أحياء الرياض في فيلا فاخره
كان هناك اشخاص مشغولين بهذا الزائر الجديد وكيف يبدو وماهي طباعه،!!!
شروق:من زمان ودي أشوفهاا
مرام:حتى انا تتوقعين جميله
الجده:بتجي وتشوفًونها لوعتو كبدي يعلكم المرض
انطلقت ضحكه عاليه من بين الجلوس
وتبعها بكلام بتجي ونشوف كيف هي على شنو مستعجلين انتم
مرام:اقول رشاء وش هالضحكه السخيفه مالها داعي

انتهى البارت الرابع


آريج آلورد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.