آخر 10 مشاركات
نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          جنتي هي .. صحراءُ قلبِكَ القاحلة (1) * مميزة ومكتملة* .. سلسلة حكايات النشامى (الكاتـب : lolla sweety - )           »          إلَى السماءِ تجلت نَظرَتِي وَرَنـت (الكاتـب : ميساء بيتي - )           »          54 - نصف القمر - أحلام القديمة - ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          قلوبٌ محرّمة على النسيان *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : بقايا بلا روح - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          ..خطوات نحو العشق * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : smile rania - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-15, 01:39 AM   #1

Jasmeem

? العضوٌ??? » 335604
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Jasmeem is on a distinguished road
Rewity Smile 1 كيف لي ان احول عنك وانت قدري


بسم الله الرحمن الرحيم

انا jasmeem أضع بين أيديكم مولدتي التي حاربت لأتمسك بها لألا تكون حبيسة بين الأدراج لألا يتخللها اليأس الملل والإحباط أن لاتكون تحت مزاجيتي بل جعلتها سلطانة على مزاجيتي لأقهر ذلك المزاج المتقلب الذي لطالما أنهى مولدات عدة لي تحت مسمى الملل والبحث عن اخرى لتدوم أيام معدوده وتأتي بديلتها ولكن قررت أن اصمد وأكتب فما دمت احلم لن أوقف الكتابة لذا سأقدم روايتي لكم لم ابحث بها عن مواقف لم تحدث بيننا لم اصنع بها شخصيات بعيده عنا ولكن هيا بقربنا معنا
أي ملاك بيننا وأي شيطان يمكن أن ينهينا او يهمشنا أي جنون نصل إليه من أجل الوصل الى أهدافنا أي وسيلة تبرر غاياتنا أي ضياع أي تبلد أي حزن هذا وكل هذا من أجل البحث عن الحب
لا طالما سمعنا عنه وقرأنا عنه لتتولد الرغبة بداخلنا للحصول عليه وقليلا منا من لا يربط السعادة الأبدية بوجود ذك الحب لذا سنبحث عنه بين اسطر روايتي لعلنا ندرك ذك الحب الذي نبحث عنه ..


" كيف لي ان احول عنك وانت قدري '


اليوم هو اخر يوم ستكون فيه اسماءنا حره طليقه لم تتقيد سوى بأسماء أبنائنا ستنتهي كل الأحلام وكل الذكريات فقط من ان امسك القلم وارسم به توقيعا طالما كنت ارسم بمخيلتي انني سأتوج حينها مملكه السعاده نعم مملكه السعاده فسعادتي طوقت وبنيت ع حبك وع قلبك وع الأماكن التي تجمعنا حقاً كنت ارى ان ذاك اليوم سيأتي وها هو اليوم قد أتى ولكن لم تأتي تلك السعاده ها انا وها انت ستقيد أسماءنا مع أشخاص لم نكن نعلم انهم سيكونون يوما في صفحه اقدارنا
فماذا عليّ أن أفعل ...
تلك
قطع عليها حبل أفكارها بالكتابه دخول عبير ومنال وبيان وهما يصرخوا : ريييم وصل الفستان
قفلت دفتر مذكرتها بسرعه ورمت عليه بعض الكتب ودارت بظهارها لهم : هلا اها والله
عبوره : اش هذا ياظالمه احمر تبين تسببين لرجال سكته قلبيه
ريم ههههه ياليييت وافتك من البلوى اللي حطيت عمري فيها ببراءه مصطنعه : تعرفي انا ما احوب اللون الأحمر وبعدينت اللي اختارت اللون منوشا
بيان : واي مو لايق البراءه أبد
ريم ترمي القلم : اقلبي وجهك عني ما بقى غييير البزارين
عبير :يلا صح ليش مالبستي اللحين جدتك ع وصول وأهل اعمامك
ريم : دحينت اجهز والله يعين
منال :ايوا اكشخي مو تفشلينا عند الناس
ريم أعطتها نظره خير
عبير :أقول انتي يالكشخه قدامي برى خليها تجهز
وطلعوا من غرفتها ريم قامت من الكرسي واتجهت تشوف الفستان لانه ماشافته ووكلت أمره لأمها ومنال كان الفستان كات عريان طويل لونه احمر فيه فتحه لين نص الظهر ضيق لين نهايه الركبه مع شوز بلاك كعب عالي ريم : مو من جدها منال البس احمر ولا كعب اسود ما كأنها تدري اني ما أطيق لا الشوز الأسود والفساتين الأحمر اوووف غبيه 'بدت دموعها تزل وكأنها ماصدقت تلقى شي يزعلها رفعت رأسها وشافت الساعه 12 قامت بسرعه تلبس خوف من يجوا الضيوف وهيا واضح عليها البكي لبست تنوره قصير تبدأ من الخصر لين نص الفخذ لونها رمادي مائل ع الأسود كلوش مع هيلاهب اسود وبلوزه كول نك عريان لونها بيج وحزام حرير لونه بني غامق ع الخصر وشوز كعب عالي لونه بيج فردت شعرها وغجرته والميكب روج بنك مائل ع البني وكحل ازرق وماسكرا وبلشر اورنج ع البنك
شيكت اخر نظره ع المرايا لاتكون ناسيه شي أخذت نفس عميق يارب تكون معايا وتلهمني القوه والصبر نزلت تحت كان بس الموجود أهل عمها عبدالله ريم : سلام 'باست راس عمتها ام طلال مرت عمها كانت مربيتها من يوم هيا صغيره فما تخجل منها ام طلال :هلا 'جلست جنب عبير زوجه عمها الثانيه " راح أعرفكم بأول عائلتين بروايتي
عائله ابوسيف الاب محمد عمره 45 يشتغل في فرع لشركه العايله وزوجته اسمها مريم عمرها 38سنه وأولادهم :
ريم : عمرها 18 سنه خلصت الثانويه هذي السنه واللحين بتدخل الجامعه
سيف :عمره 16 سنه ثاني ثانوي علمي
منال : 15سنه ثالث متوسط
عائله ابو طلال الأب عبدالله العمر 38 سنه يشتغل في شركه العايله و الزوجه الاولى اسمها منيره ام طلال وأولادهم :
طلال : عمره 17سنه ثالث ثانوي ادبي
بيان :عمرها 15سنه ثالث متوسط
الزوجه الثانيه عبير عمرها 28 عندها صالون تجميل وعندها ولد اسمه فهد عمره 5سنوات
ونرجع للصاله ام سيف : يلا البسوا عباياتكم بنروح المجلس العيال يقولوا دخلوا الحي يلا بسرعه
عبير : اي يلا بسرعه فشله متأخرين
ريم بهمس : واي وانا لازم اروح احس شكلي غلط اليوم ملكتها وتسلم ع خطيبها
عبير : أقول لاتفضحينا عند عماتك وجدتك جايه عيب ماتسلمي عليها الا متأخر واعمامك وش تبينهم يقولون
ريم : اوف طيب
راحت ام سيف وأم طلال وعبير
بيان : يلا يا ريم بسرعه قبل يجوا
ريم : بيون بطني يعورني شرايك أنروح المطبخ باشرب مويه
منال : ريم سمي بالله وادخلي وبعدين مع الزحمه ولا تدخلي لوحدك يكونوا كلهم عيونهم عليك
ريم : واي احس قلبي بيوقف
منال : بيان امشي
ريم : وجع انا الكبيره انتظروني
دخلوا وجلسوا جنب الحريم وماهي الا ثواني الا دخلت العايله وكانت كبيره العايله الجده نوره وأولادها اللي ماذكرناهم قبل بالترتيب :
سعود الابن الأكبر يبلغ من العمر 60 يسمونه ابو عبدالعزيز وزوجته ساره عمرها 57
عبدالعزيز الابن الأكبر عمره 40 يقولوا له ابو أمل يشتغل دكتور في مستشفى العايله وماسك الاداره وزوجته اسمها هدى عمرها 38وبناتهم :
أمل :عمرها 18 علمي متخرجه من الثانوي
جوري : عمرها 16 في اول ثانوي
نوره عمرها 32سنه متزوجة دكتوره أسنان في مستشفى العايله واسم زوجها نايف يشتغل طيار وأولادهم عبدالعزيز وجود توأم أعمارهم خمس سنوات
فهد :عمره 27 سنه يشتغل بشركه العايله
مرزوق الابن الثاني للعايله عمره 58 يقولوا له ابو سلمان وزوجته حنان عمرها 57سنه يقولوا لها ام سلمان
هدى : سبق واتعرفنا عليها متزوجه ولد عمها عبدالعزيز
سلمان متزوج عمره 35 سنه يملك سلسله من المطاعم المعروفه في البلد متزوج ويقولوا له ابو الوليد زوجته تزوجها عن حب اسمها خوله عمرها 32 سنه تشتغل دكتوره في الجامعه وساكن ببيت مستقل عن أهله وأول
الوليد : عمره 10 سنوات سنه رابع ابتدائي
نايف : سبق واتعرفنا عليه متزوج نوره عايش معها في بيت أهله
عبدالرحمن : عمره 27سنه يشتغل في شركه العايله
سمر : عمرها 24 سنه تكمل ماجستير في أداره الاعمال
يارا : 20 سنه تدرس بالجامعه تخصص تصميم ديكور
البنت الاولى والثالثه بين ترتيب اخوانها مريم عمرها 48سنه متزوجه يقولوا لها ام خالد تدير جمعيات خيريه واسم زوجها عبدالرحمن عايش اغلب وقته في دبي ليدير مصالحه هناك يجي بين فتره وفتره لأهله عمره 55 سنه وما عندهم غير ولدهم الوحيد خالد عمره 27 سنه يدير شركات ابوه في جده
فيصل الابن الخامس هو العنقود :عمره 28سنه يكمل دكتوراء قانون ببريطانيا
'نرجع للمجلس سلموا ع الكل وبدا سيف يصب القهوه وللجده وريم تصب للحريم وجلست كان باخر الصاله وجنبها فهد وأولاد بالجهه المقابله للبنات وكان الحوار السائد السؤال عن الحال
ام سيف :عن إذنكم بنروح لصاله قبل الرجاجيل مايجون
الجده :إذنك معاك ودخلوا الحريم كلهم وريم كانت اخر وحده الجده : ريم -كانت تبغى تلفت انتباه فهد ان يشوفها قبل الملكه
ريم :هلا
الجده :ما عليك امر جيبي لي عصير برتقال
ريم : تآمري امر أرسل لك الخدم يجيبوا العصير
ابو سيف : وليه الخدم جيبيه انتي
ريم ابتسمت وهيا منحرجه : انشاء الله
ابو عبدالعزيز : يلا الصلاه يا عيال ع المسجد
راح الكل ماعدا فيصل وفهد الجده طلبت من فهد يجلس وفيصل كان عارف فحب يشوف شكل ريم
ريم دخلت :وهدا العصير لاحلى - شافت فيصل وواحد من الأولاد اللي كانوا بالمجلس جالس - حطت العصير ع الطاولة وابتسمت : جده
الجده :ريم اجلسي
ريم بدت تتوتر اوف أكيد دا فهد : أوكي باجلس
دخل المجلس خالد وهوا مبتسم وسلم ع الجده وع فهد وفيصل
خالد دخلت وانا أشوفها جالسه حاولت اركز ع اللي حولي واتصنع الابتسامه كنت احاول أملي عيوني بشوفتها وما لقيت نفسي الا أقول لها : ريوم مبروك مقدما 'ما ادري كيف جاتني الجراءه اناديها ريوم بس لساني اشتقاق لنطق اسمها
فهد بهذي اللحظة كره نفسه خير ريوم وانا قدامك اذا هذي أولها ينعاف تاليها
ريم الله يأخذ عدوك الله يأخذني بهاللحظه من شان يكون صوتك اخر حس اسمع بس بادلته نظره فيها كره وكبرياء فتضحها شوق وتتكلم عيونها وتقول انك ولا شي بالنسبه لي واني هذاني باتزوج قبلك قبل ما تحرق قلبي : الله يبارك فيك
الكل كان يجي في باله ان ريم انحرجت فحب فيصل يهدي الجو : هيه يا اخ العرب وش ريوم خلاص البنت بتزوج بعد شوي ماعادت صغيره
خالد ابسم :هههه تعودنا نقول لها من يوم هي صغيره بس العذر والسموحه من ولد الخال
فهد : لا عادي بس لا تعيدها وتعود تقول ريم لانها بتكون حرم فهد بن سعود
ريم انحرجت وكرهت نفسها الجده :فيصل خالد ورى ماتروحون للمسجد
فيصل : هذي طرده يا خالد خلنا نقوم قبل ما تقوم علينا بالعصا
خالد :يلا عن إذنك جدتي
في الصاله عند سمر وآمل
سمر :تتوقعين جدتي وش تبي بريم
أمل بلامبالاه :أكيد تكلمها عن فهود
سمر :اوف طب اتصلي عليه واسأليه هو وينه اللحين
أمل : ما نسيتيه لين اللحين
سمر : أمل اسكتي احنا مو بروحنا بالبيت وانا أصلا مو مهتمه بس فضول
أمل حست بتوتر سمر وان ملامح الحزن تبان ع وجهها : وانا كم سمور عندي بأدق اللحين
سمر اكتفت بابتسامه بارده
أمل : ألو فهود حبيبي
فهد سمع صوت سمر جنبها وعرف انها حاطه ع السبيكر :هلا والله بروح فهد
أمل غريبه اول مرا يقول لي كذا : يالبى بس أقول انت وينك اللحين
فهد : توي طالع من المسجد وباروح لبيت عمي
أمل : اها طب وشرايك بعد الغدا تجي تاخذنا لبيت جدتي من شان نرتاح لان الليله ورانا حوسه
فهد لاتذكريني بس حب ينهي النقاش لانه داري ان سمر جنبها : أوكي جهزي نفسك انتي وسمر يلا باي
قطع الخط
أمل :بسم الله كيف عرف انك راح تجي معنا
سمر اه بس يافهد ليش سويت فينا كذا حست انها مخنوقه تبي تصيح : باروح للحمام
أمل حست فيها وما حبت تكلمها طلعت وشافت ريم قدامها جالسه تضحك من كلام عبير و تتخيل شكلها مع فهد سمر اه بس منها اه المفروض انا اللي اكون بمكانها مو هي انا حبيبت فهد انا روحه هو كل شي لي اه بس منها
بيان :سمر فيك شي
سمر استوعبت ان بيان قدامها وخافت توضح دموعها :لا بس كنت أدور ع الحمام باغسل عيوني ما ادري وش فيها اليوم توجعني
بيان : ياحياتي الحمام على يديك اليسار
سمر : تسلمي
في الشرقيه قبل شهرين في بيت الجده كانت عائله ابو عبدالعزيز وأبو سلمان مجتمعه
سمر بهمس :أمول
أمل :هلا
سمر :أقولك وش فيه فهد جالس بروحه هناك وبس ع الجوال مو من عادته لما نكون متجمعين مايسولف ويضحك
أمل بمزح : يمكن شابك مع وحده
سمر : ايش اتقولين انتي انجنيتي
أمل :بسم الله شفيك ترى ماقلت شي وفهد تعرفينه زين اذا أعجبته وحده لازم يجيب رأسها
سمر وهيا مو مصدقه : وانتي وش عرفك
أمل : تتذكرين البنت اللي جات مع سميه بالكوفي
سمر : متى
أمل : قبل أسبوعين لما شفنا فهد
سمر :اي تذكرت ذيك اللي جايه من دبي
أمل :اي عليك نور ومن حزتها وفهد طاير عقله فيها وطلب مره مني رقمها بس رفضت بس بالأخير اضطريت أعطيه رقمها
سمر صعقت ودموعها تحجرت وبدون ماتحس بأن صوتها عالي :هيه انتي شتقولين
الكل التفت حولهم أمل ارتكبت وسمر لسى ماشالت عيونها عنها
نوره :شفيكم
أمل وهيا تبتسم :هه لا ولاشي بس تحمست مع السالفه يلا يا سمر خلينا نطلع فوق
سمر حست انها بتفضح نفسها لو جلست شوي هنا قامت معاها وعينها ع اللي مادرى عنها مشغول بجواله والابتسامه شاقه وجهه
امل : سمر اشفيك فضحتينا ماتوقعت الامر مهم عندك لهالدرجه
سمر : انتي شتقولين كيف تسوين كذا فيني وانا خالتك وصديقتك كيف تعطينه رقم وحده وبعدين انتي كذابه انتي اكثر وحده تدرين شكثر احبه وتعرفين ان بيننا إعجاب متبادل وأننا أصدقاء وراح يكون بيننا مشروع زواج
امل : شوي شوي لاتاكليني اول حاجه انا كنت مجبره أعطيه الرقم لان لو ما أعطيته كان ما اقنع أبوي اني أسافر مع البنات لدبي
سمر ودموعها تنزل ع خدها :يا خساره بعتيني برخيص اخ بس
امل واي بدت بالدراما : اوف سمر خلاص فهد يوم يومين وبيمل منها انتي الحب الاول والأخير وعمره ماراح يفكر بوحده غيرك
هدى :امل سمر يلا العشا تعالوا
امل رحمني ربي قامت : هذاني قايمه يمه يلا سمر
سمر طنشتها و أمل ماحبت تجادلها
سمر اه يافهد ليه كدا ليه تتهاون بمشاعري لهالدرجه حبي لك مايسوى شي كنت لك الصديقه الحبيبه والأخت واخرتها تخوني مع وحده رخيصه اه بس اه
يارا : سمر وينك عن العشا
سمر وبدا قالونها يتعبها: اه بطني شكل من القالون خلينا أنروح البيت
يارا :بدري الساعه 10 ونص
سمر : انا ماسألتك بدري والا لا اه انا رايحه وانتي بكيفك
يارا : طب أوكي باروح معك
نرجع لبيت ابو سيف الكل بدا يروح من البيت بقيت الجده والباقي راحوا للبيت الكبير اللي لما يجون جده يسكنوا فيه والكل راح وهو في رأسه مئة شغله لتحضير أنفسهم الليله ركبت امل وسمر مع فهد كانت امل قدام وجالسه تهرج مع فهد وسمر كانت عيونها تحكي كلام بالمرايا اللي يأخذ فهد ويشوفها فيها
سمر : هذا هو البيت من زمان عنه
فهد : لين اللحين تتذكرينه
امل : خير ترى كنت بسنه سادس لما رحنا
فهد :طب ياستي هذا هو البيت
امل : طب يلا سمر
سمر كان فيه شي بداخلها يقول لها اتمسكي فيه الوقت لسى معك :طب انتي روحي وانا لاحقتك
فهد بردت أطرافه امل حست انه ماله داعي تضغط عليها لانها كانت السبب اللي فرق بينهم : أوكي
امل لين اللحين متمسكه فيك وبحبنا وبحاول لين اخر نفس بعمري : حبيته وأعطيته قلبي كان هو سر ابتسامتي كنت أتذكر اا لما كان يكتب واحنا بالمزرعه الجو حلو شرايك نطلع
ماكنت أعارض او اتغلى عليه كنت ابي اكون معاه كل الوقت خليته حياتي اي صح خليته حياتي كنت اروح المول مع البنات والقاه دايما بوجهي قبل كنت اصدق انها صدف بس لما يومها ركبت معاه سيارته المرسيدس اللي كانت أيامها جديده قال لي كنت ومازلت وبكون جنبك بأكون ظلك اللي ماتمشين بدونه كان يقول لي أغار عليك من كل اللي حولك كان يقول انا لك وانتي لي كنت وكان وكان يقول لي 'شهقت شهقه من قلب وقالت وفي هالكلمه انكسار وخيبه امل كان فيها حسره ووجع قلب كانت ثقيله حيل ع لسانها:احببببك يااااه هالكلمه كبيره ع قد ماحسيت انها حياتي عند هالكلمه ع قد ما احس اللحين ان موتي ع يدها ههم 'كانت تحاول توقف شهقاتها
فهد حزتها استوعب اللي سواه استوعب انه بيخسر حب حياته جالس يدمرها ويدمر نفسه جمع كل برود فيه وقال : عمايل يدك تأخرت ماتنزلي
سمر حزتها حست نفسها رخيصه عزت عليها نفسها ما رحمها ولاحس فيها حتى بعد اللي قالته نزلت بصمت تجمع شتاتها ما كانت تتوقع بيسوي فيها كذا نزلت ويدها تجرف وتركت الباب مفتوح ما قدرت تدخل ع الكل بشكلها المنهار مع الألم اللي بجسمها بيقتلها جلست بين الزرع محوطه رجولها بيدها وتبكي بصمت
فهد بعد كلامها كان يحس الأماكن تضيق فيه نزل من السياره ودخل البحر جلس يمشي ماحس بشي الا واحد كان يناديه :ياراجل ياهو يا الاخو
لف له فهد وهو تايه : ها
الرجال : تعال تعال المكان خطر يمكن تموت
فهد ليتني أموت : ....
الرجال : يلا تعال يلا
فهد بدا يحس انه رجع من الغيبوبه اللي فيه هيه فهد انتي وش تسوي ترخص بآخرتك عشان حب وأمي وابوي وجدتي أتخلى عنهم بهالسهوله أعوذ بالله من ابليس :استغفر الله وأتوب اليه يارب رحمتك -طلع من البحر وهوا يشكر الرجال كان الحوار جداً قصير كانت شنطته لسى بالسياره أخذ تيشيرت وبنطلون وبدل ملابسه راح لكوفي يروق مزاجه وفكر بكل اللي صار عرف انه ماراح يستمر بهالزواج وراح يضر نفسه والبنت اللي راح ترتبط فيه ققر يوقف كل شي الوقت لين اللحين بصالحه يمديه يلغي يزعلوا يوم يومين بس بالأخير بيقدروا الموقف وبينسوا قرر يشوف اخوه عبدالعزيز الساعه كانت تشير لمنتصف الخامسه
-----------
في بيت الجده دخلت سمر الغرفه وأخذت لها مهدئ كانت جالسه بصمت وجالسه تحاول تضبط نفسها اليوم قطع جو الصمت رساله نصيه فتحت الرساله صدمت من الكلام اللي مكتوب
'سمر حبيبتي انا اليوم بالذات عرفت اني ما اقدر أتخلى عنك بأنهي الليله كل شي
ابيك تثقين فيني هالمره اوعدك راح نرجع لبعض بأقرب وقت
أحبك .
سمر قامت من الفرح وجلست قامت مرا ثانيه مو مصدقه دموع الفرح ملت عيونها : الحمدالله يارب استجبت لدعائي -جلست ابتسمت وكأن الحياه رجعت لها : هه لا أكيد هذا حلم لا يارا يارا - طلعت من الغرفه وهيا تركض كطفله بريئه ماسكه فرحتها وخايفه انها تضيع دخلت ع يارا
يارا : بسم الله سمر اشفيك
سمر راحت ركضت ورمت نفسها بحضن يارا يارا :سمر وش صاير
سمر : يارا انا سعيده الا باطير من الفرح يارا اقرصي خدي
يارا : بسم الله عليك سمر انتي بخير
سمر : انا بخير بس انا الدنيا مو سايعتني
يارا : عسى دوم بس ليه
سمر أعطتها الجوال :شوفي
يارا : أكيد انهبلتوا اش هالجنون مافكرتوا بجدتي وعمي والمسكينه ريم
سمر بأنانيه : هيه انتي وانا وش وضعي أعجبتك حالتي وانا بين الزرع نايمه من التعب ها والمي ومعاناتي ها
يارا : بس
قاطعتها : لا بس ولا غيره ريم بتلقي واحد غيره وهيا ماتحبه وبتنساه وجدتي والكل بيرضى مع مرور الوقت اما انا اذا ما أخذت فهد باظل طول عمري حزينه يائسه قلبي بينكسر كلكم مثل بعض ماتحبون الا أنفسكم عمرك ما اهتميتي لأمري او مشاكلي اخت بس بالورق -طلعت وهيا معصبه
يارا : اوف شهالعايله متى بس افتك منهم ومن عقدهم
-----
عند عبدالعزيز وفهد كانوا جالسين في المجلس
عبدالعزيز : يلا يافهد تكلم
فهد : اول شي أبغاك تكون ريلاكس وتتقبل الموضوع اللي بأقوله
عبدالعزيز : أوكي بس يلا قول وراي مشوار قبل مايوصل المعازيم
فهد : ابي اكنسل الملكه
عبدالعزيز :لا مو من جدك الله يقطع بليسك هذا موضوع يمزح فيه
ابو عبدالعزيز : وش اللي مو من جده
----
في مكان ثاني في بيت ابو سيف 6 تماماً في الصاله :
امجاد داخله وهيا مبتسمه : مساء الخييير خالتي
ام سيف : هلا امجاد اخبارك
امجاد : كويسه انتي كيفك
ام سيف : بخير الحمدالله ريم فوق
ريم : وهدا انا قادمكم
امجاد وهيا تحضنها : هلا هلا
ريم وهيا حاضنتها : اشتقت لكك
امجاد : وانا اكثر
الجده دخلت واستغربت من البنت اللي قاصه شعرها بوي : سلام عليكم
ريم تركت امجاد : هلا جدتي هدي صحبتي امجاد
الجده بنظره تفحصيه : اي امجاد هلا يابنيتي
امجاد ما أعجبتها النظره اللي أعطتها جدة ريم شككتها ان فيها شي قربت سلمت عليها : هلابك
ريم حست بالوضع ان ماصار قبول بينهم : طب أوكي ماما باطلع الغرفه انا وأمجاد عن إدنك جدتي
طلع الغرفه امجاد : ياي جدتك قهرتني نظرتها
ريم : جدتي تهمها المظاهر ومع الايام بتتقبلك وبعدينت طنشي
امجاد : المهم يلا حكينا قبل توصل عبير مع الكوافير كيف شكله شفتيه
ريم بعبوس : ايوا
امجاد : اشبك
ريم : وفيه غيره
امجاد : وين شفتيه
ريم وهيا ترفع رأسها للسقف : في المجلس
امجاد : اوف ايش قالك كيف كان شكلك لا يكون
دخلت عبير بفجاءه : مين هذا
ريم :هه مين
عبير : اللي تكلمي امجاد عنه
امجاد : هه سلمي بالأول والا مو ماليه عينك
عبير : يا هلا والله بالزين كله
ريم : كنت أقولها عن فهد
عبير : اي ع طاري فهد يلا تعالي اجلسي خلينا نبدا فييك باقي ع المغرب نص ساعه
امجاد : ياي مو مصدقه ان الحب ريم بتتزوج
ريم : يمه لا تذكريني بس يلا عبير خليهم يخلصوا بسرعه
----
في بيت الجده الكل جاهز ينتظر سمر
هدى : يلا يا سمر تأخرنا
نوره : اجل احنا بنروح وانتي انتظريها تأخرنا
سمر بابتسامه : هذاني قدامكم
نوره : ماشاء الله طالعه قمر
امل : واو سمور متاكده انك مو ملكتك اليوم
سمر هههه اليوم عيدي مو ملكتي بس : بسم الله شفيكم اول مره تشوفوا وحده اكشخي وبعدين مييين اللي بيتزوج فهد صديق الطفولة فأكيد لازم اكشخ
هدى : يلا اهو قدامي تأخرنا
يارا : الله يعدي اليوم هذا على خير
---------
قبل شهر في المول كانت ريم رايحه كالعادة مع أمها وعبير وهالشي اللي ورثته من أمها تحب شي اسمه سوق
ام سيف : ريم اي واحده أخذ البنك والا الأسود
ريم : لا ماما خودي البنك احلى عليك
ام سيف : وانتي عبير
عبير : البنك احلى
ام سيف : اجل الأسود بأخذ
ريم وعبير: ههه
عبير : طب براحتك شرايكم نجلس نأخذ لنا كوفي
ام سيف : لا أنتم رحوا انا باروح مع السايق للبيت محمد ع وصول
عبير : اوه ياعيني وانا أقول مريوم رايقه ليه اجل محمد ع وصول اجل شرايك ريم تنام عندي الليله
ام سيف : ودي بس وين تنام عندنا بكرا طلعه للشاليه بدري خليها تجهز أغراضها الليله مو لا وصلنا قالت وين اغراضي
ريم : ماما الله يخليك أنروح البيت واجهز اغراضي وأنام عند عبير
ام سيف : خلاص
عبير : يا سلام سلم ريم بتنام عندي اكثر واحد بيفرح فهود
ريم : يالبى بس ماما - دق جوالها -غريبه روان تتصل
عبير : ردي عليها
ريم : اوف -هلا روني
روان : هلا ريم كيفك
ريم : تمام انتي كيفك
روان : كويسه انتي وينك دحين
ريم : بالمول مع عبير خير روان فيك شي
روان : لا بس أبغاك بموضوع كلمتيني اول ماتوصلي البيت ضروري يلا باي
ريم : مع السلامه
عبير : يلا ريم تعالي
------
في بيت ابو سلمان كان الكل متجمع لان سلمان زاير أهله
سلمان : مبروك يا سمر
سمر وملامح التعجب كست وجهها : ع ايش
سلمان : ابو طارق أمس خطبك من أبوي غريبه الوالد ماقال لك
ام سلمان : الله يهداك يا سلمان وانت دووم مستعجل
سمر : يمه اللي يقوله صدق
ام سلمان : اي يابنيتي بس أبوك ما بغى يفاتحك بالموضوع الا لما يرجع من قطر الأسبوع الجاي
عبدالرحمن : طارق والنعم فيه مبروك يا سمور
سمر سفهته وطلعت فوق
عبدالرحمن : ههههه تعرف تستحي ع بالي بس فالحه بالبكي
ام سلمان : الله يهداك احرجتها يارا قومي ناديها تجي تتعشى معنا
يارا وهيا مشغوله بجوابها : طب أوكي - طلعت اسمر اللي كانت تبكي وغرقانه بدموعها
يارا فتحت الباب لقت الغرفه مظلمه جات تفتح الضو
سمر : لاتفتحيه شتبين
يارا : امي تقول تعالي تعشي
سمر : أوكي قولي نازله قفلي الباب
راحت للحمام غسلت وجهها وطلت بنفسها بالمرايه : ليش انا جالسه ابكي ليه يمكن خيره اي أبوي مستحيل يجبرني على شي ما ابغاه بس فهد صح لازم اي لازم فهد يعرف قيمتي الفرصة جت عندي علشان تعرف قيمتي هذا الوقت اللي ابيك تعرف انك ممكن تخسرني انا راح ارفض بس مو اللحين قدامي أسبوع لازم احرق قلبك مثل ماحرقتني هه ع بالك بس انت اللي تعرف تلعب
نوره دخلت وماحست فيها سمر : بسم الله سمر انتي من تهرجين معاه
سمر : هههه كنت أفكر بصوت عالي بس
نوره : ماشاء الله الابتسامه شاقه الوجه شكل الأخت فرحانه
سمر: ماادري لين اللحين بس من كلام حمني احسه شخص مايتعوض بس نوره تكفين لا تقولين لأحد لين أقرر أوكي
نوره : طارق والنعم فيه رجال مايتعوض خذي راحتك واستخيري الله وبعدين تطمني سرك ببئر
سمر : انشاء الله شرايك نروح نتعشا تأخرنا
--------
دخلت غرفتها وببالها روان وصوتها اللي كان متغير معقوله مؤيد كشفها أخذت جوالها واتصل
ريم : الو روني
روان : هلا ريم
ريم : اشبك صوتك متغير صاير شي
روان يارب صبرني : ريم بقولك شي خالد
ريم بحماس : قولي انا كلي أذان صاغيه
روان : احم
ريم قاطعتها بحماس : روان لاتلعبي بأعصابي يلا قولي
روان تكلمت بسرعه : طب بأقولك خالد خطب وملكته الأسبوع الجاي
ريم ماصدقت : أقول طسي بس مقلبك غبي وتافه
روان : ريم انا بجد أتكلم
ريم حست انها ضاعت وبدت دموعها تنزل : هيه انتي اشتقولي خالد يخطب انتي مجنونه وانا اش وضعي خالد ترى جد هذا خالد حب ثلاث سنوات تكفين روان وربي ماراح أزعل لو قلتي انه كذب والله جد قولي تكذيبي وراح أسامحك والله والله
روان قاطعتها : ريم انا قلت لك هالكلام وما أبغاك تنهاري والله مايستاهلك
ريم : اش اللي مايستهالني انا أقولك الكلام صدق والا لا موين البنت وكيف صار وانتي كيف من قالك
روان : ريم هدي انا ماتصلت الا لآني خايفه عليك ماابيك تسمعي الكلام من حد غريب او تنهاري وهذا قضاء وقدر اللي خطبها أميره بنت عمه
ريم : أميره ما غيرها اللي بالجامعه
روان : ايوا وانا سمعت هالخبر من امي وخفت علييك
ريم : روان انا شسويت من شان يصير معايا كدا وربي احبه ما كنت أنام الا وانا أتخيله معي تخيلت شكل أولادنا ويوم زواجنا ويوم نتهاوش انا وهوا ع اسم اول بيبي لنا وأول خلاف يصير بيننا وعيد زواجنا بعد سنه وشكل الخاتم اللي راح يلبسني إياه وبطين لما تكبر كيف يحط أذنه ويسمع لبيبي واحساسي لما اول مرا يسمك يدي وش قول روان شخلي اه اه ياروان -وبدت تتعالى شهقاتها
روان : ريم حبيبتي استهدي بالله وهذا اللي كتبه الله مالنا اعتراض
في هذي الأثناء دخلت منال : ريم -شافت ريم وشكت قربت بس ريم تداركت نفسها : اطلعي برى
منال : طب اشبك
ريم : مالك دخل اطلعي برى وربي يا منال لو احد يدري بيكون اخر يوم بيني وبينك
منال خايفه بس عارفه ان ريم بوضع مايسمح بالنقاش طلعت
ريم اسكت وبدت تبكي بصمت ودموعها تتساقط حسره على نفسها روان : ريم حبيتي ردي علي لو كنت عارفه انك بتسوي كدا كان ماقلت لك بجد ندمت اني قلت لك
ريم : لا بالعكس مشكوره روان انك قلتي لي انا اللحين لازم أقفل أكلمك وقت تاني
روان : مع السلامه
ريم بدت دموعها تتساقط وحده ورى ثانيه حاسه بالحسره والشفقه ع نفسها وكيف ضيعت سنين عمرها بحب وهمي بحب وربطت نفسها بهالشخص كيف سمحت لنفسها تبني احلام ع وجوده بحياتها كيف كانت راح تتنازل عن أشياء كثير مقابل تكون معاه كانت حايره مين ترمي نفسها بحضنه حست الكل بينظر لها بمنظور الشفقة طلعت من غرفتها وكان اول شخص ببالها منال طلت عليها من باب الغرفه لقتها منسجمه مع فلم كرتون ابتسمت رغم الأسى اللي فيها كيف نست ان منال بدري ع هالأمور قررت ترجع غرفتها وتدفن احزانها بفراشها دخلت غرفتها كانت تبخر الغرفه ووجودها كان يجيب الحنان والأمان دارت بظهرها شافت ريم كانت عيونها مليانه دموع حطت المبخره :ريم وش بكك
ريم لما شفت امي بالغرفه حسيت حزتها أنها الوحيده اللي ممكن تخفف عني الوحيده اللي راح ارتاح لارتميت بحضنها ما قدرت انطق ماقدرت أتكلم بس بدت شقهاتي تزيد -قربت امي وبدت بهز اكتافي : ريم تكلمي وش اللي صاير احد قايل لك شي أبوك فيه شي انطقي يابنت
من بين شقهاتي قدت انطق كلمه : ل ل لا - ورجعت لنوبه البكى
امي كأنها ارتاحت شوي بس لين اللحين قلقانه : اجل وش فيكك احد قايل لك شي ريم تكلمي
اخر كلمتين قالتها ريم تكلمي كانت بصوت عالي خلت عقدت لساني تنفك ماادري كيف حزتها بكيت قدامها من شانه وكأنه كان زوجي او لي حق فيه نطقت اسمه بكل جرأه : خالد يمه خالد
امي بكل برود الدنيا : اش فيه
ريم : خطب - بديت دموعي تنزل بغزاره ممزوجه بشهقات متفاوته
امي :صح من اللي قالك و مين اللي خطبها
ريم : روان صحبتي أمها بينها صداقه مع ام أميره بنت عمه
امي : الله يهنيه وانتي اشدخلك فيه
حزتها حسيت ان امي ناسيه اني احبه : وانا ليه يتركني
امي : قال خالد تكلم فيك
ريم : لا
امي : لمح انه يبغاك ترى كله كلام أمه وبعد قبل سنه خوفتيني ع بالي صاير معك شي
رحت لها ووسدت راسي صدرها وحطوت يديني ع جسمها بدت شهقاتي تختفي وكملت كلامها: تعوذي من الشيطان وحياتك ماهي موقفه عنده ولعلكم تركهوا شرا وهو خيرا لكم وانتي الف واحد يتمناك يلا روحي توضي وصلي لك ركعتين وادعي ربك يختار لك الخير لكك ويسعدك ويوفقك وخلي عندك هالافلام اللي ما خربت تفكيرك غيرها - وضربت كتفها - يلا اهو قومي عني باروح أبوك وورانا طلعه باكر الصبح
ريم بعدت عن أمها وهيا مبتسمه حست كلام أمها ريحها وانه اللي صار ماكان يحتاج كل هالبكي : أوكي ماما يالله - وهيا تضرب جبينها -نسيت اروح لعبوره
أمها : انا باتصل وباقول اني دخلت عليك لقيتك نايمه
ريم: طب أوكي ماما
غسلت وجهها وصلت وراحت لناحية البلكونه وفتحتها وصرخت بصوت عالي : اااااااااااااااه انا رييييييم انا مبسوطه انا فرحانه انا ذكيه اناااااا سعيدههه هووووووووووو - بدا صوتها يهدأ ضحكت : هههههههه مجنونه
دخلت وشغلت DVD واختارت فلم كوميدي
---------------
في مكان ثاني بعيد عن حياة ريم كانت جالسه ع اللاب بغرفتها اللي إضاءتها خافته جالسه مشغله موسيقى راب وتدردش مع وحده ع البي بي لها شهر متعرفه عليها وقدرت تدخل حياتها الخاصه
: أوكي ارسلي الصوره بأشوفه وإذا عجبني راح أجيب رأسه
: طيب بس توعديني انك ماتقولي له ولا حاجه عني
: أوكي يلا بسرعه أصلا اذا عجبني مع اني أشك انه وسيم
وصلت صورته فتحت ركزت ع الصوره حست ان شخص مغرور وواثق من نفسه كان اسمر البشره شوي معضل طويل يمتاز بابتسامه عريضه ساحره انفه حاد وطويل عيونه حاده استوعبت ان البنت بنقت لها اكثر من عشر مرات
: هيه شفيك رجيتيني كنت مشغوله ماشفت صورته أشوفها بعدين ارسلي المهم ارسلي اغلب الأماكن اللي يروح لها ومتى يروح لها اللحين بنام يلا باي
: تصبحي ع خير
رمت جواله :اوف وش هالعلل اللي أهرج معاهم خليني أنام أحسن

----- نهايه البارت ---


روابط الفصول

الفصل الاول .. اعلاه
الفصل الثاني






التعديل الأخير تم بواسطة كاردينيا الغوازي ; 10-03-15 الساعة 04:15 PM
Jasmeem غير متواجد حالياً  
قديم 02-02-15, 01:45 AM   #2

Just Faith

مراقبةومشرفةسابقة ونجم روايتي وكاتبة وقاصة وملكة واحة الأسمر بقلوب أحلام وفلفل حار،شاعرة وسوبر ستارالخواطر،حكواتي روايتي وراوي القلوب وكنز السراديب

alkap ~
 
الصورة الرمزية Just Faith

? العضوٌ??? » 289569
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 145,786
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » Just Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond reputeJust Faith has a reputation beyond repute
?? ??? ~
جروبي بالفيس (القلم وما يهوى)https://www.facebook.com/groups/267317834567020/
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ألف مبروك روايتك ويارب تكون فاتحة خير وعقبال التميز عزيزتي
عزيزتي المفروض هذه الرواية الجديدة يتم وضعها بمنتدى وحي الأعضاء العام
خاطبي احد مشرفاتنا االرائعات بالقسم وهن سينقلونها لك
مبروك مرة أخرى


Just Faith غير متواجد حالياً  
التوقيع
//upload.rewity.com/uploads/157061451865811.jpg[/IMG]ستجدون كل ما خطه قلمي هنــــــاااااااااااا[/URL][/FONT][/SIZE][/B]
الشكر لصديقتي أسفة التي دائماً تشعرني بأن هناك من يشعر بدون شكوى



سلسلة حد العشق بقلوب أحلام

رواياتي السابقة بقلوب أحلام
أنتَ جحيمي -- لازلت سراباً -- الفجر الخجول
هيـــامـ في برج الحمـــامـ // للكاتبة: Just Faith *مميزة
فراء ناعـــمــ (4)- للكاتبة Just Faith-

عروس الأوبال - ج2 سلسلة فراء ناعم- * just faith *
سلسلة عشاق صنعهم الحب فتمردوا "ضجيج الصمت"

ودي مشاركاتي في سلسلة لا تعشقي اسمرا
https://www.rewity.com/forum/t326617.html
https://www.rewity.com/forum/t322430.html
https://www.rewity.com/forum/t325729.html
ودي رسمية
https://www.rewity.com/forum/t350859.html

خواطري في دعوني أتنفس
ديوان حواء أنا !!

شكرا نيمو على خاطرتك المبدعة
قديم 08-02-15, 03:10 PM   #3

Jasmeem

? العضوٌ??? » 335604
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Jasmeem is on a distinguished road
افتراضي

أسعدني جداً تواجدك اسمك just Faiht كأول من يبدي رأيه في روايتي
في هذا المنتدى وشكرا ع like ' ام رناد و just Faiht ' أتمنى أن تحوز البارتات القادمة
على إعجابكم إنشاء الله اليوم بأنزل البارت الثاني لروايتي ' كيف احول عنك وانت قدري '


Jasmeem غير متواجد حالياً  
قديم 12-02-15, 12:35 PM   #4

كاردينيا الغوازي

مراقبة عامة ومشرفة وكاتبة وقاصة وقائدة فريق التصميم في قسم قصص من وحي الأعضاء

alkap ~
 
الصورة الرمزية كاردينيا الغوازي

? العضوٌ??? » 126591
?  التسِجيلٌ » Jun 2010
? مشَارَ?اتْي » 40,361
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » كاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond reputeكاردينيا الغوازي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
من خلف سور الظلمة الاسود وقساوته الشائكة اعبر لخضرة الامل واحلق في سماء الرحمة كاردينيا الغوازي
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اهلا بك في وحي الاعضاء وارجو ان تجدي المتابعة الطيبة وتحققي النجاح الذي تتمنينه

الرواية كانت بالقسم الخطأ حيث يفترض وضعها بالقسم العام ليتابعها معك القراء لحين انزال اخر فصولها فننقلها كاشراف لقسم الروايات المكتملة

ارجو قراءة قوانين القسم في هذا الموضوع
دليل الكتاب والكاتبات الجدد وقوانين قسم قصص من وحي الأعضاء

وبالتوفيق يا رب


كاردينيا الغوازي غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 20-02-15, 10:36 AM   #5

نادية 25

نجم روايتي


? العضوٌ??? » 325684
?  التسِجيلٌ » Sep 2014
? مشَارَ?اتْي » 1,717
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » نادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond reputeنادية 25 has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك dubi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

فصل رائع جدا جدا
موفقة باذن الله


نادية 25 غير متواجد حالياً  
قديم 10-03-15, 04:08 PM   #6

Jasmeem

? العضوٌ??? » 335604
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 4
?  نُقآطِيْ » Jasmeem is on a distinguished road
افتراضي

أشكر تفاعلكم مع روايتي ولو اني تأخرت في الرد ولكن الظروف منعتني من اكون
حاضره في كل وقت هذا البارت الثاني استمتع لكم قراءه ممتعه
( البارت الثاني )

في بيت ابو سلمان رجعت سمر وهيا مروقه من الصالون بعد ماأنتشر خبر خطبة طارق لها عند العايله
ام سلمان : سمر تعالي اجلسي معي
سمر : تآمري امر يا نور عيني
ام سلمان: عسى دوم هالابتسامه ما تفارق وجهك
سمر : أمين يمه متى بانروح المزرعه
ام سلمان : انشاء الله اخر لأسبوع قبل ملكه خالد
سمر : خالد ما غيره ولد عمتي
ام سلمان : اي وبيروح أبوك وجدتك وعمك
سمر : اها الله يوفقه يمه وش عشانا اليوم لأني حدي جوعانه
ام سلمان : كل اللي يحبه قلبك بس خلي سلمان يوصل واحط العشا
سمر : غريبه سلمان وأهله ما قالوا لنا راح يجون
ام سلمان : لا بس بروحه خوله رايحه لجدتها أهلها متجمعين هناك
سمر : اها طب باروح أبدل واجي
رقت لغرفتها فتحت جوالها اللي مقفلته من يومين لقت سبع مكالمات من فهد ورساله نصيه وبالواتس عشره بأوقات متباعدة : ههه بس سبعه مكالمات لسى ماشفت شي حس بعذابي لما انقهر من خيانتك لي خلك بهالحال واردى - اتصل بعد ماشافها متصله ع الواتس - يمه ياقلبي ايش أسوي اه -ماحست إلا بيدها تفتح الخط -
فهد كل اللي كان فيني كمية غصب منها كميه إلا بركان كان يتملكني عمري ماتوقعت ان سمر بتسوي كذا بتجازيني على خاياناتي مو أسلوب سمر تعودت ع حنانها ع طيبتها ماتعودت ترد لي خيانتي لها وهيا تعرف اني أتسلى بس كنت أبغى اعاتبها افهم منها أقول لها اني احبها وان غيابها اثر فيني بس لما ردت ع اتصالي ماحسيت الا انا اصارخ بغضب : بدري كان مارديتي اسمعي هيه انتي تسمعيني والا لا
سمر فتحت الخط وانا أتوقع منه ندم أتوقع منه عتاب ولكن زي العاده فرض سلطته علي وكأني شي من أملاكه مو كأني حبيبته قهرتني نبرة صوته اللي كانت تهين كبريائي انا حبيتك بس ماقلت لك امسح كرامتي بالأرض وسميني عبده عنك تمشي تحت مزاجك تكلمت معه وانا قرفانه من نفسي لاني حبيته : اسمع قالوا لك صمخه شتبي
فهد انقهرت من ردها وعصبت : وقفي المهزله اللي صايره وارفضي طارق والا ماراح يصير لك طيب فهمتي
سمر فرحت مع ان نبره صوته قهرتني عرفت ان فهد مايستغنى عني وانه عرف قيمتي كانت بسأله مين يصحيه من النوم بعدي باتصالاتي وهوا فقدني والا لا بس تمالكت نفسي : اول شي انت مو ولي امري ومالك الحق في التحكم في حياتي وطارق رجال والكل يمدح فيه وانا مابجلس طول عمري استانك وأتحمل خياناتك لي افهم يافهد اني مو ملكك -قفلت الخط لاني عرفت اني بأضعف لو تكلمت زياده معاه ويمكن اخرب كل شي
فهد انصدم من كلامها ماجا في باله يوم انه ممكن حد يخطب سمر لانه كان يشوفها شي ملكه وان جدته والا ابوه بيعرضون عليه الزواج منها ماتوقع في بيخسرها حس بصداع من كثر التفكير راح أخذ له شور بارد يمكن ينسيه
اما سمر فرحت بنصرها وجلست تتأمل صوره فهد اللي بجوالها وماحست الا الخدامه تناديها ع العشا
-----------
في بيت جده خوله الكل كان متجمع وكانت عائله الجده تتألف من ولدين وبنتين الولد الأكبر ابو خوله اللي ما عنده غيرها والبنت الكبيره الجوهره متزوجه وعندها ولد اسمه راكان بس من زوجها الاول المتوفى عمره 25 سنه عايش عند جدته وياسمين 16سنه بنت زوجها الحالي و حمدان الابن الثاني بالعائلة متزوج ويقولوا له ابو زياد بكره بنت اسمها رانيه عمرها 18 سنه وزياد عمره 14 سنه ويارا عمرها 10 سنوات البنت الثانيه في العايله الجازي عمرها 35 سنه ما تزوجت جالسه في البيت - كان الكل متجمع والبنات حاطين الجلال ع رؤسهم بسسب وجود راكان وكان الوضع في الصاله كالتالي الجده بصدر المجلس مع أولادها ويهرجوا وبجهه ثانيه خوله والجازي والأمهات جالسين يهرجوا وياسمين تلعب بلاستيشن مع زياد والبزارين مع مرابياتهم يلعبوا كان راكان طالع من الصاله لان طفش من جوهم وكان رايح يدخن برى كانت رانيه داخله للصاله وبيدها جوالها شافها راكان وهيا ماكانت متبهه له ابستم هه من زمان ماشفتها وزع أنظاره وشاف الكل منشغل ولاهي في حين رانيه بتدخل شافت راكان ونزلت عيونها ماحست الا بيد شخص تسحبها بحركه سريعه لبرى الصاله استوعبت انه راكان رانيه وهيا تبعد يده وتحاول توقفه : انت مجنونه بعد هيه سيب يدي -كان راكان مطنشها ولما طالعوا للحديقه- اشبك أنتا انا اقولك سيب يدي - راكان ترك يدها وجلس : من زمان عن سوالفك انتي ما تركتي اللهجه الجداويه خلاص انتي بالشرقية لك سنتين وبعدين شيلي الجلال لا تسوي نفسك مستحيه والا البنت الملتزمه
رانيه انقهرت من اخر جملتين قالها عرفت ماراح تقدر تجاريه بالكلام أعطته ظهرها ومشت بس وقفها كلامه : تعالي انا ماقلت لك روحي تعالي اجلسي يلا
رانيه : تتأمر كمان
راكان : ايه أتأمرني لأن ماراح احد يتزوجك غيري
رانيه قلب وجها احمر : انا رايحه
راكان : طيب تعالي أعطيني يدك أبغى امسكها
رانيه : خير راكان لو طب علينا احد
راكان : انا راكان أعطيني وانتي ساكته
رانيه يا شينه لاعصب مدت يدها له مسكها-راكان : ههههه ليش بارده يدك لهالدرجه انا أخوف
رانيه : لا بس الجو بارد
راكان : صدقتك اللحين -طلع من جيبه خاتم محفور فيه اسمه بالهندي - يلا ألبسيه
رانيه ببراءه :قبل ما ألبسه ايش ذا الشكل المرسوم عليه
راكان فطس ضحك عليها ويضحك من قلب رانيه تنحت على ضحكته اول مرا ألاحظ هالضحكه بس تهبل : ايوا يلا قول ايش دا
راكان : يا الخبله ذا اسمي بالهندي
رانيه : طب ليه اسمك
راكان : علشان كل ما شفتيه تتذكري أنك لي
رانيه بس مافيه احبك شي : طيب - رحت وانا عيوني ع الخاتم اللي لبسته مابعدت شوي الا اسمعه يرد على رنين جواله ويقول : هلا حبيبتي .-انقهرت بس ماقدرت اجادله لان راكان راح يجرح فيني بس ابتعدت وأحاول اتناسى لأني متعوده على أسلوبه وعلى عادته السيئه
--------
بعد خبر خطبة خالد بثلاث ايام في مزرعة ابو خالد كان الكل متجمع عائله ابو سيف وأبو طلال وأبو سالم -ابو أميره - العصر كان دوب اهل ابو سالم وصلوا اما الباقي من الصبح كانوا هناك كانت المزرعه فيها فله فيه قسم للحريم وقسم للرجال ويربط بينهم المطبخ الرئيسي وصاله كبيره وكان كل قسم فيه 3 صالات ومطبخ فرعي وغرفتين تحت و 5 غرف فوق وصاله بينهم فيها شاشه كبيره وDVDو انواع السماعات واشرطه افلام وموسيقى عربي ع أجنبي وكان جوها مهيء للطرب اما الرجال فكانت في وحده من الصالات فيها بليادوا و بلستيشن و سلسله افلام رعب كانت مفتوحه على برى بباب زجاجي وفي المزرعه اسطبل خيول وبحيره بجهه بعيده عن الإسطبل - في الصاله عند الحريم الكل كان يبارك لأميره ع الخطبه وكان الأغلب والسائد بهذاك الوقت عبارات المدح والثناء لأميره ولخالد وأميره كانت تبادلهم الابتسامات الممزوجه بالخجل كنت بارده حزتها ولا كأن في يوم خالد كان يعني لي شي قمت من الصاله بناء على رغبت فهد اللي يبغى أجيب له عصير رحت المطبخ وكان فاضي وكان فهد يهرج وبالي مشوش مو عارفه اضبط نفسي و أقنعها ان اللي صاير مو حلم وحقيقه ماحسيت الا بفهد يصيح : ريما خلاث الكوب تعبى
ريم : اوه سوري حبيبي ماانتبهت انا راح أكب نصه بكوب ثاني - أعطيته العصير وجلس يشربه على الكرسي - نزلت مني دمعه ما اعرف كيف اوصفها بس كانت فيها شفقه ع حالي مسحتها بسرعه خفت تتبعها دموع دخلت منال المطبخ وما حسيت فيها الا وهيا تحظني من ورى وتقولي : لا تبكي أنتي تستاهلي واحد أحسن منه
ما أبغى الكل يشفق عليّ او يواسيني ما أبغى اكون ضعيفه دفيتها بخفه عني وبرمت وجههي لها وانا مستنكره وعلى وجهي ابتسامة سخريته ع اللي تقوله : منوشا مو من جدك انتي ع بالك أني حزينه لان خالد خطب أميره -هزت راسها بالإيجاب - ههه أنا ما أنكر في يوم اني أعجبت فيه ركزي أعجبت مو حبيته وبعدين يمكن انا أعطيته اكبر من حجمه في حياتي أوكي بس مثل ما أعطيته الحجم الكبير هذا أغليته والله يوفقه عرف يختار أميره بنت الأربعة وعشرين عاقله وجميلة وثقيله مناسبه له -فهد وهوا يمسك يد ريم : يلا انلوح لماما - هه شفتي حتى فهد مل من هالحوار انتي شيلي هالأفكار من رأسك أوكي وتطمني انا كويسه وعال عال مودي يلا امشي
منال : أوكي يوه صح الكل طلع للحديقه اللي ورى الجو جميل هناك بأجيب لي نسكافيه تبغي كبتشينوا
ريم : لا يلا فهود نمشي
---------
في مجلس الرجال الكل كان جالسه يهرج ويتقهوى ويبادلوا أمور التجاره وآخر اخبار رجال الاعمال طلال استأذن هو وسيف لأنهم ما تحملوا سوالفهم اللي مالهم دخل فيها وهم طالعين ريم : وين رايحين
طلال : بانروح لاسطبل الخيول
ريم : باروح معكم
سيف : غريبه
ريم وهيا تمشي معهم : مو غريبه الا الشيطان باتصل ع الخبله منال تنادي بيان وتجي
------
في الحديقة عند الحريم :
أميره : ماشاء الله المزرعه حقتهم فيها انواع سبل الرفاهيه
عبير : اي ماشاء الله انتي اول مره تجين هنا
أميره : لا بس من زمان عنها اخر مره قبل 4 سنوات تغيرت مره صح فيه اسطبل خيول هنا
عبير : آيه بس لا تقولين أنروح لأني ببطني ذا ما اقدر امشي المسافه بعيد بس أنادي لك ريم تروح
أميره : تعرف تركب خيل
عبير : هههههه هي ماتقرب منها تخاف منها
أميره : ههههه احد يخاف من الخيل انا بأكلم زياد يروح معي
فتحت الجوال أميره وأرسلت لزياد ' زياد تروح معاي للاسطبل ؟'
زياد ' أوك بس تنتظري مني مسج علشان ألقاك '
أميره ' يالبى زيز انا احبك '
زياد : أوكي خالد انت اسبقني للخيول وانا بألحقك بأرسل إيميل للشغل
خالد : طيب انتظرك هناك -طلعت وانا متجهه للاسطبل تذكرت أن كل عصر ريم تكون عند البحيره ماادري وش جابها على بالي حبيت اطفرها رحت وما لقيتها استغربت رحت ناحيه الخيل كان الكل متجمع وريم بالاسطبل استغرب قربت
طلال :هذا هو الخيل ياريم يلا اركبي
ريم يمه بسم الله : طب يلا ياسيف امشي قدامي
سيف : وانا وش دخلني
ريم : أنتا اللي راح تساعديني من شان اركب الخيل هدا -اتجه وريم كانت ماسكه يده ومتخبيه ورى ظهره
سيف :اوف شفيك يلا بعدي عني واركبيه
ريم : لا خلاص بطلت ما أبغى اركب
طلال : يابنت لاتخافي ماراح يصير لك شي يلا اركبيه
ريم : طب أوكيه بس أنتا امسكوه كويس أخاف يرميني ع الارض - قربت من الخيل اكثر صهلت الخيل ريم نطت وهيا تصرخ بخوف - اه يمه -وهيا تطلع من الإسطبل الكل فطس ضحك ع شكلها وهيا خايفه وجالسه تسب في الخيل - أعوذ بالله غبيه هدي هبلا متوحشه
ضحك بصوت عالي ويقول : هههه أعصابك ريوم وبعدين هذي حيوان
سفته ولا كأنه تكلم حسيته استغرب اني مابديت كالعاده اعلق ع كلامها مسكت يد فهد وانا أقول : يلا خلينا أنروح للبحيره
طلال : أفا وانا جايبك تشجعيني مادام هالمهبل بشجعون سيف
فهد : ميم خلينا نذلث -نجلس -نشجع طلال
ريم : غالي والطلب رخيص يلا يا طلال انا معاك - نرفزني تطنيشها لي جلست أتأمل تصرفاتها اول مرا ألاحظ شكثر هي جميله اول مرا ألاحظ ان لها ابتسامه ساحره ليش جالس احس هل اليوم انها غير اول مرا ألاحظ يدينها الصغيره كيف هي صغيره قدام يد طلال اللي ضربت كفها بكفه لما فاز حسيت في كهربا تسري في جسمي لما شفت كفها تضرب بكفه صحيت من هالتشويش والأفكار الغريبة الجديده ع صوت زياد يقترب ويقول : هاردلك يا سيف انشاء الله المرات الجايه
ريم وبيان ومنال لفوا ع صوت الرجل الغريب كان يمشي بقرب أميره بيان : تخون خالد عيني عينك -ريم ضربتها بكوعها : خبله انتي شوفي الشبه اخوها يا خبله بس يمه مرا يشبهها اش هالام اللي تولد نسخه متشابهه هالقد
منال : قربوا عيب شيلوا عيونكم عنهم
سيف : أفا عليك انشاء الله أكسر له راسه
طلال : انشوف
زياد لاحظ نظرات وحده طول اليوم عليه زياد وزع أنظاره حولين الإسطبل لحد مايوصل بعيونه لعيون هالبنت جات عينه بعينها اختلفت نظراته قبل كان يملئها الفصول اما اللحين اكتست كلها إعجاب للأنثى اللي قدامه ابتسم لها لاإراديا -خالد ابتسمت لأميره وزياد وقلت : تو ما نورت المزرعه
ردت علي أميره بحيائها الفطري اللي لفت انتباهي من اول مره : بوجودكم -زياد مارد او علق كالعاده كأن فيه شي شاغل عقله حولت نظري لشي اللي كان يبتسم له زياد وما لقيت الا انظاري توديني لريم استغربت من نظراتها اللي كانت كلها تعجب فهمت من نظراتها هي وش تبي رفعت صوتي لأقطع سيل حبل النظرات المتدفق اللي كان بينهم :ريوم أميره وزياد توأم هههههه فهمتي اللحين
تكلم وان جالسه اجمع أفكاري صوته رجعني للماضي القديم ماحسيت بنفسي الا التفت له ووجهي فيه ابتسامه كنت مشتاقه لها : اها دحين عرفت ماشاء الله مره كأنهم نسخ
خالد حسيت قلبي يرقص من الداخل لما ابتسمت لي ياه قد ايش ابتسامتها أسعدتني ولما تكلمت معي فرحت حسيت كل شي رجع زي قبل بس سرعان مازالت الابتسامه من يوم ما نطقت أميره بصوتها الهادي : الكل لما يشوفنا مع بعض لازم كذا يسأل
ريم : الصراحه ماألومهم تروحي معانا البحيره انا والبنات
أميره : كان خاطري بس ما اقدر اقاوم الخيل
ريم : طب أوكي يلا بنات
وبدا السباق بين سيف وطلال وأميره وزياد وخالد كان يتفرج فيهم ماادري شصار كنت متحمس اركب الخيل مع أميره وزياد بس ليه حسيت هالموقف عفس مودي ماكان المفروض اكون كذا وخاصة اليوم هذا بالذات هذا اخر يوم بأشوف أميره قبل الملكه قلت بارجع لمجلس الرجال مريت من البحيره وكانت أصوات الضحك واللعب اللي تعودت أذناي على سماعها غيرت وجهتي للبحيره وما ان وصلت أستوقفني صراع بداخلي كان نهايته هيه انت وين رايح ركز يا خالد وخل هاليوم يعدي على خير ورجعت ادراجي ورحت للمجلس الرجال - زياد ماكان هذا اللي ابغاه كنت أبغى خالد وأميره يكونوا مع بعض لعل يذوب الحاجز اللي بينهم ما ادري هو وهم برأسي والا حقيقه وماحد شايفها
--------------
رجع للبيت في منتصف الليل بعد ما قضى يومه في دبي برفقه زوجته فرح كويتيه الجنسية عايشه بدبي ياه فرح صدق اسم على مسمى هي ملجئي لما احس نفسي تعبان او اكون متهاوش مع سمر او مخنوق هي الشي الوحيد اللي ما ندمت عليه أبد تعرفت عليها قبل ستة أشهر أتذكر حزتها كنت متهاوش مع سمر وطالع بأخلص صفقه في دبي كنت جالس في المطعم بصمت أتأمل الناس اللي حولي كل يتبادلون الحوارات ما بينهم بهدوء ولفت انتباهي بنت كان صوتها عالي نوعا ما اعجبت فيها من اول نظره تطورت العلاقه بيننا مر شهر طلبت يدها من خالتها وتزوجتها مسيار وصرت انا المسؤول الاول عنهم وعن حياتهم وكنت انزل دبي بين فتره لفترة دخلت لقيت أبوي جالس ع غير العاده في الصاله هالحزه سلمت عليه وبست رأسه طلب مني أجلس : وين كنت طول اليوم
فهد استغربت سؤاله وانتظاره لي : رحت لدبي أزور واحد من أصدقائي كان تعبان يبه خوفتني فيه شي
ابوه : أسمعني يافهد لك حاولي شهرين وانتي سهر اخر الليل وتداوم متأخر وانا تاركك براحتك وأمك تقول انك فاتحتها قبل مده بأمر انك تبغى تتزوج وانا يا ولدي كلمت عمك اليوم ومهدت له الموضوع
فهد يعني سمر قالت لأبوها ماتبغى طارق ابتسمت من قلب وانا احمد الله ان استجاب لدعائي : اي كلمت امي قبل فتره بس ماتوقعت بهالسرعه
ابوه: راح نخطبها بعد ملكة خالد بس لاتفشلني قدام عمك وترى يا ولدي هذي بنت عمك حطها داخل عيونك وترى معزتها من معزة عمك
فهد الا احطها داخل عيني واغمض عليها : انشاء الله يبه باحافظ عليها وما يصير الا يسر خاطرك
ابوه : بارك الله فيك يا وليدي اجل يلا قم نام بكره وراحوا طلعه للمزرعه بدري
فهد : تامر امر يالغالي تصبح على خير - قام وباس راس ابوه والدنيا مو سايعه فرحته طلعت غرفتي بدلت ملابسي انسدحت ع السرير جلست اتقلب يمين شمال كنت صامت وفي داخلي احتفالات صايره جلست قرابت الساعه 2 جا في بالي يعني سمر سمعت موضوع خطبتي لها أخذت الجوال وكلي حماس وهي الشخص الوحيد اللي عايش نفس فرحتي بهالوقت أخذت الجوال واتصلت عليها ولكن لقيت جوالها مغلق أرسلت لها رساله كتبت فيها ' انتظريني الساعه 5 العصر بكره عند كراج السيارات سمر انتظرك ' قبل ما أقفل الجوال طلع لي رقم فيصل متصل استغربت اتصاله هالحزه رديت : ياهلا والله بولد لندن
فيصل : ههه هلا هلا وين انا اللحين بجده يارجال
فهد : وش منزلك جده غريبه ماقلت لنا
فيصل : تعرف بعد ماقرر ملك العزوبيه خويلد يتزوج قلت لازم اطلب عليه وأشوف أوضاعه وتبي حدث مثل ملكة خالد تروح ادفع عمري وأشوف خالد معرس
فهد : هههه لا تذكرني كل ما أتخيل شكله افطس ضحك احس عرسه ماراح يعدي على خير
فصيل : هههه وسمعت ان الأخ الثاني بيتزوج أفا يا فهيد هذا وانا طول السنين خشتي بخشتك ولا مره لمحت لي أصلا ولا مره جاء بالي انك بتفكر فيها سبحان الله أقدار
فهد ههه ماتدري اننا مضبطين الجو وخالصين : هههه ماشاء الله مسرع انتشر الخبر يا اخي خالد حمسني عقبالك يا شيخ
فصيل : لا لا حبيبي خلني كذا وخلك بعيد عني انا كذا ومبسوط المهم يلا أكلمك وقت ثاني انا وصلت المزرعه
فهد : مع السلامه ووصل سلامي لأبو خلود
--------------
صحيت الفجر بعد مانمت بدري الساعه 10 صحتني عبير اصلي نامت عبير وانا جلست اقرأ قران فتحت البلكونه وجلست أتأمل السما والجو وصوت العصافير كان الجو فاتن بحد ذاته يروق مزاجي طليت تحت انصدمت من اللي كان تحت كان خالد وبيدخل داخل البيت وواضح عليه انه مواصل جيت بأدخل بس أستوقفني ندائه لي :صح النوم ياحلو صباح الخير
اول مره خالد يعاملني كذا اول مره احسه يتعامل معاي كأنثى بالعاده احسه يعاملني ع أساس اني بزر عنده ماقدرت اطنشه : صباح النور
خالد ابتسم : ريوم روحي للبحيره أبوك ينتظرك هناك
استغربت ابويا وهالحزه والبحيره : خالد من جدك ابويا يبغاني
خالد : ايه وش فيك روحي له -بان على ملامحها الارتباك - لا تخافين كان رايق
ريم : أوك بأنزل له - رحت أخذت اقرب شي في الدولاب أخذت بنطلون بلاك سكيني وبلوزه لونها رمادي مائل ع البلاك كم طويل ولميت شعري بكليبس أخذت عبايتي نزلت رحت للبحيره ماشفت احد هناك عصبت : مو من جده من الصبح مقالب -ماحسيت الا بشخص غمض لي عيوني حزتها جمدت خفت يكون هوا تحسست يده وكانت المصيبه هذي مو يد ابويا لا يارب مايكون اللي ببالي صح تكلم بصوته الجهوري : اشتقت لك ماعرفتيني
أتوه عن كل الرجال الا صوتك يا أجمل رجل في حياتي تمنيت لو كل الرجال مثلك ابتسمت وانا في شوق إني انطق اسمك : فيصل -شال يدينه عن عيوني وهوا يقول : لبيه - لفيت عليه وانا واقفه على أطراف اصابيع رجولي من شان احضنه حضني وهوا يضحك : ههه لين اللحين ماطولتي
بعدت عن حضنه وانا اضربه بيدي على صدره بغيض من كلامه : خير مالك غير اربعه شهور ترى من اخر مره شفتك فيها فالطبيعي ماراح أطول وبعدينت ايش فيه طولي
فيصل - وهوا يضرب راسها - : هههه أقول اهجدي بس
ريم : اي بأردها بس مو دحين لأني أبغى أهرج معك هرج للدهر 'للظهر ' كان واقف يتأملها كيف أسلوبها معاه ماادري ليش تمنيت للحظه أني أكون مكان فيصل مادري وش اللي صاير لي ماحسيت الا بزياد يتصل يقول أنهم بيفطروا وابوي يسأل عني شفت الساعه كان 9 استغربت مرت حوالي 3 ساعات وانا هنا اراقبهم ماحسيت بالوقت رجعت ادراجي وسويت نفسي أدور عليهم اتصلت على فيصل وانا ارفع صوتي علشان يلاحظ اني قريب منهم : فيصل وينك انا قرب البحيره أنتم وين الكل يسأل عنك
فيصل :هههه هذاني -وهوا يأشر بيده لي - يلا تعال
فهد : ايه شفتك
ريم سوت جلالها على راسها قرب وهو يقول : ههه ظنيت فيكم شي كل هالوقت مر وأنتم ماجيتم والكل يسأل عنك
فيصل وهو يمسك يد ريم : هالبنت جلسوني معاها سنه ما امل هذي روح فيصل
ريم ابتسمت : الله يخليك لي
خالد اول مره أغار تخيلت للحظه اللي يتكلم زوجها حسيت بدت الفكره تخنقني ونظراتي مو قادر اشيلها عن ريم لفيت وأعطيتهم ظهري بدون ما أتكلم ومشيت
فيصل : هيه انتي يا الأخوا انا شاك عندك انفصام بالشخصية من بعد ما خطبت
خالد قدرت اضبط أعصابي بدون ما ألف عليه : ههههههه مستعجل تذكرت شي لازم اسويه قال انفصام قال
ريم حسيت أن خالد متغير هاليوم لانظراته ولاتصرفاتها تمنيت من كل قلبي أن الله يلهمني الصبر يوم ملكته ماحسيت الا بفيصل يمسح دمعه عابره سقط على خدي : ريم ليه تبكين
ريم وانا ابعد عنه شوي وكأني جالسه ابعد الأفكار اللي ببالي أخذت نفس عميق : لا ولا شي خلنا نروح نفطر حدي جيعانه
فيصل دمعتها كانت بادره وحسيتها متغيره من يوم شفتها حاولت استدرجها بالكلام بس ماقدرت ادري وش فيها عرفت انها تحاول تنسى : مو اكثر مني
---------------
طلعت من الحمام وانا الصداع بيفجر راسي جلست ع الكرسي قدام المريا فتحت جوالي لقيت مكالمتين من فهد استغربت انه اتصل بعد اللي صار بيننا قبل كم يوم لقيته كاتب 'انتظريني الساعه 5 العصر بكره عند كراج السيارات سمر انتظرك ' ههه يمكن اشتاق لي ويبغى يتأسف أعرفه هذا حبيبي كيف أتوه عنه نسيت صداع راسي من الفرحه بالمسج اللي جا منه وهو اول مره يعتذر ليـ بالعاده انا اللي أراضيه حتى لو هو الغلطان شعري كان طويل لنهاية ظهري لونه كستنائي سويت لشعري ذيل حصان وأسدلت الغره ع جبيني لبست حزتها بنطلون جينز ازرق سكيني وبلوفر لونه احمر مرسوم عليه علامه استفهام كبيره ع الصدر بالأبيض اكتفيت بروج بنك وكحل ابيض طلعت وانا اغني صادفت يارا وع غير العاده بستها مع خدها وانا أقول : صباح الخير
يارا استغربت منها مو من العاده يكون مودها كذا ابتسمت : صباح النور
ركبنا السياره الساعه 7 وانا شهيتي مفتوحه للفطور لأنه بيجمعني فيه وبأشوفه بعد كم ساعه حطيت سماعات الايبود بأذني وجلست اسمع موسيقى كلاسيكيه ما أتذكر وش كانت لأني كنت سرحانه في عالم اخر
الأوضاع ماكانت مختلفه عند فهد كان سعيد وفرحان وينتظر بس يشوف سمر
------------
اما في المزرعه عند خالد كان عايش دوامه من التناقضات مو عارف كيف انقلب مخه يحس نفسه ضايع مشوش ماحس الا سالم يأشر بيده على وجهه : هيه خالد وين وصلت
خالد : ها هلا لاولاشي
سالم : ههه نقدر نقول ربكه الكل قام من الفطور وانت لين اللحين جالس حتى صحنك ما أكلته
خالد : ههه تقدر تقول كذا يلا هذاني قمت أصلا مالي نفس
سالم رد على جواله : هلا اميره
خالد ماكنت ابي اسمع تعليقات ابد عني وعن اميره مشيت وانا أقول لسالم : انا في المجلس عند الرجال - جيت لقيت اخوالي يوعدون أبوي عمي لأنه بيمشي جيت وانا مبتسم : كان جلستم ياعمي للغدا
ابو سالم : تعرف ياولدي الشغل والالتزامات وورانا بعد ملكتك انت والاميره
ابتسمت : اجل لقانا انشاء الله بعد بكره
ابو سالم : بإذن اللي ماتنام عينه
طلعت معاه أوصله هوا وابوي وزياد وسالم طلعت أميره وأمها بست راس عمتي ام سالم وانا أودعهم وسرقت نظره لأميره ابتسمت وانا أودعهم ولما طالعوا حسيت هم وانزاح عن قلبي رجعت للمزرعه لقيت الكل متجمع بالصاله بعد ماراح أبوي مع عمي ليقضي اشغاله كانت ريم وفيصل وسيف وطلال يلعبون بلياردوا مع صرخات ريم كل ما فازت وهواش سيف لها لما تصارخ أخذت لي كوبين كابتشنوا لي ولها رفعت صوتي وهي كانت مندمجه : من يبغى كوب كابتشنوا
ريم وهيا تفكر كيف تضرب الكور رفعت يدها : انا أبغى كبتشينوا -انتبهت أن اللي يتكلم خالد ارتكبت حيل قرب وهوا يعطيني الكوب كنت احس وجهي قالب ألوان وماكان حد منتبه غير خالد لما تلاقت عيني بعينه خفت من نظرته أعطاني نظره ماعرفت افسرها مديت يديني الاثنين له خفت مااقدر أمسك الكوب من الرجفه اللي سرت بأطرافي ابتسم لي ابتسامه جانبيه فيها إعجاب بالغلط من كثر ماكنت يديني ترجف لامست أصابعي يده حسيت نظرته تغيرت وكأن فيها هيام خفت أعطيته ظهري بدون ما أتكلم وسحبت نفسي وانا أقول : ما أبغى العب بأكرز
فيصل : ههه هالبنت بتجنني فيه حد يركز على أكل تحسسني أنه معادله تراخت نبرة صوته وهوا يقول - اخ بس الله يصبر فهد
خالد ابتسمت من عذرها حسيتها طفله بين يدي وانا أتعامل معاها كل شي صاير يتغير بالنسبه لها ضحكت على كلام فيصل ولكن أستوقفني اسم فهد فهد شدخله بريم لا أكيد انا سمعت غلط او يتهيئ لي الا يتهيئ لي لو كان قال كان سأله سيف والا طلال شكل قلة النوم مأثره ع مخي استأذنت اروح أنام طلعت الغرفه رميت نفسي ع السرير ودخلت بدوامة النوم بسرعه من شده التعب
--------
وصلنا المزرعه بدأ الكل ينزل من سياراتهم ويسلموا على بعض جت كعادتها امل وهيا تركض لحضني بصوت عالي : فهود حبيبي
ابتسمت لها او بالأصح ابتسمت للي كانت ورآها وانا عيوني عليها وأقول : ورب البيت اشتقت لك - ابتسمت لي وفي عيونها شوق اشتقت لهالنظره مشت وتركتنا ماوعيت الا بعبد الرحمن يضربني على كتفي ويقول : أقول امش انت وبنت اخوك ترى أصواتكم تجيب الصداع من صباح الله خير
فهد : احد قايل انك خادم عندي ادخل ماحد ماسكك
عبدالرحمن كان مودي زفت لدرجه خاطري اضرب احد كله بسبتها مشيت ومارديت استغرب فهد غريبه دايما يقلبوها سالفه طويله عريضه لا الولد في شي دخلوا وراها فهد : حمني فيك شي
عبدالرحمن : ايه
فهد : عسى ماشر
عبدالرحمن : الجوع الجوع
فهد ضربته على كتفه : حسبي الله على بليسك ظنيت الرجال فيه شي
جلسنا على طاوله الفطور وكنت أدور على عذر علشان ادخل قسم الحريم وأشوف سمر قمت من الطاوله بعد ماشفت امل وسمر داخلين المطبخ اتجهت للمطبخ بعد ما تعذرت بعذر اني ابي اشرب قهوه قبل ما ادخل شفتها جالسه على الكرسي وقدامها امل يشربون قهوه تركيه : وأنتم بس بهالمطبخ تشربون قهوه
امل :وش أسوي حدي نعسانه مانمت أمس زين وسمر نفس الحاله
فهد مسكت ابتسامتي لما ناظرت بسمر لأني كنت عارف وش اللي خلالها ماتنام بس بان جزء من ابتسامتي : اها شكل الكل أمس ماانام زين بأسوي لي قهوه
امل : لا والله ما تسوي خذ كوبي ماشربته لين اللحين
فهد : أخاف نفسك فيه
امل : لا مالي نفس وشكلي بنام أحسن لي من شرب القهوه بأخذ لي مويه أحسن
فهد : براحتك -أعطتني امل ظهرها متجهه للثلاجه انا كانت انظاري كلها على كوب سمر كانت أمنيتي ارتشف لو رشفه من كوبها وشكل بقايا الروج كان مغري لي بحد ذاته مديت يدي لكوبها بدون ما اناظر في عيونها بعد ما مسكته حسيت بنصر كانت مصدومه من حركتي مع انه واضح عليها الفرح ابتسمت لها وحركت شفايفي وقلت احبك طلعت ابي اجلس لحالي استمتع بمذاق القهوه بكوبها
سمر ماادري وش فيه اليوم فهد راجع زي قبل وأحسن احس اني بحلم لا بفلم اجل يأخذ كوبي يشرب من نفس الكوب اللي اشرب فيه يقول احبك يبتسم لي خاطري هاليوم ما ينتهي وقطع حبل أفكاري الا امل تقول لي : بسم الله ماحسيت فيه لما طلع
سمر ابتسمت وبفهاوه : ها ماادري - قمت من مكاني وانا متجهه للصاله
امل : لا العالم فيها شي او انا فيني شي - بعد عدة ثواني من التفكير السريع - اروح أنام أحسن لي
----------------
طلعت كالعاده أتمشى الساعه 3 الفجر على البحر أخذت هالعاده من سنه كنت متعود اجلس على كرسي معين لما قربت من الكرسي شفت اثنى جالسه عليه وداخله في دوامه بكي ممزوج بأنين ماقدرت أميز ملامحها زين لان الإضاءة كانت خافته يادوب أشوفها كانت متجرده من الجلال وكان شعرها هو الشي المميز كان طويل واللي قدرت أميزه زين شعرها كان مغطي على ظهرها استغربت وجود اثنى بهالوقت قربت وانا أقول : لو سمحتي يا اختي - ماردت شكيت انها صمخه لوحت بيدي امام عيونها وانا أقول : هيه تسعيني
أدارت وجهها لناحيتي وعلامات الغضب اكتست ملامحها : نعم وش تبي انت
ابتسمت لألطف الجو : اشوا ماطلعتي صمخه
البنت : انت تستظرف دمك بعد عني قبل لا أنادي لك الحرس يعلمونك شغلك
انا انصدمت من تحولها المفاجئ بس ارتحت نوعا ما انها ما تكون صايره معاها مصيبه : عفوا اختي ماكان قصدي أزعجك كنت أظن انك لوحدك وعندك مشكله
البنت اي كنت بستفرد فيني أعطتني نظره فيها عدم تصديق وخبث عرفت أنها بتقول كلام ما يسر خاطري تكلمت : لو - قاطعتها وانا أقول : طب استأذن انا وآسف ع الإزعاج - اعطيتها ظهري مانعا اي تعليق ممكن يصدر منها وعدت ادراجي متناسيا صوت أنينها اللي يرن بإذني - شفته بعد عني لين ما غاب عن عيني مسحت دموعي ولميت شعري قمت من مكاني بعد ماتصلب ظهري من كثر الجلسه على هالكرسي مشيت لنحو السياره تأملت المكان لأخر مره طلعت مني تنهيده من قلب : ااااه الله يعين
كانت تتأمل الشوارع وفي راسها دوامه أفكار شافت البوابه وهي تنفتح وصلت للبيت اه يا هالبيت شكثر أنت مؤلم نزلت من السياره متوجه لداخل الكل يحسدني على هالبيت مايدون شكثر انت بائس تخنقي اشجارك تقتلي في كل يوم أصحى واشوفها اكرها اكره هالنافوره اكره البيت الزجاج اللي كل يوم اهرب له من وحشتك دخلت البيت وانا مشاعري تدفق كره اه اكره هالدرج الطويل والاصنصير اللي كل يوم أشك اني بأموت فيه انفتح باب الاصنصير مان رفعت راسي ورجلي وحده في الاصنصير والثانية برى شفت صورتها قدامي رجعت بسرعه للاصنصير وانا أسب نفسي كيف غلطت وضغطت الرقم 2 نزلت من الاصنصير وانا هاربه لخارج هالبيت اللي في كل يوم يزيد عذابي اسابق خطواتي للوصول للبيت الزجاجي ابي أنسى الصوره وأنسى كل شي يذكرني دخلت البيت وانا أقفل الباب على نفسي عن كل شي يربطني برى دخلت لاكثر مكان احس فيه بالأمن بين لوحاتي أمسكت الفرشاه بيدي لإنس كل ما يزعجني ماحسيت الا نور الشمس الدافيه تتسرب بين لوحاتي معلنه بدايه يوم جديد حسيت بالخمول سرى في اطرافي استلقيت على الكنبه وغلبني النعاس واستسلمت للنوم
--------------
نرجع شوي للمزرعه في الشرقيه عند الجده في الصاله العصر كانت الجلسه كلها حريم والرجال كانوا جالسين برى سمر وآمل يارا كانوا داخلين بس أستوقفهم كلام الجده : الله يبارك فيك انشاء الله يتمم عليهم على خير وفهد مو لاقي مثل بنتي ريم أدب وأخلاق وجمال يكفي انها بنت عمه -سمر حسيت الدنيا تدور فيها ويارا وآمل انصدموا كيف ماحسوا الا سمر داخت مسكوها وسحبتها لأقرب كنبه جنبهم يارا تضرب سمر على وجهها بخفه : سمر سمر سامعتني
امل : انتي شتسوين باروح أنادي الكل
يارا : هيه انتي مهبوله تبين سمر تنهار قدامهم هذي هي بدت تصحى يلا ساعديني تطلعها فوق للغرفه
امل : طيب يلا - دخلوا الغرفه انسدحت سمر ع السرير حسيت اني بديت اصحى فتحت عيوني بعد ما تذكرت كل شي وآمل ويارا واقفين قدامي نزلت من عيني دمعه : يعني صح اللي سمعته مو حلم
يارا تحاول تهدي سمر خايفه تنهار وتتصرف طبيعي : ا اي سمعنا كلنا بس مو شرط يكون فهد يمكن شخص ثاني اسمه فهد أتذكر ريم لها ولد خاله اسمه فهد
امل ناظرتها بنظرات شك سمر كانت تدور اي شي ينفي اللي سمعته : ايه يمكن ليش لا ولو كان خاطبها كان سمعنا بالخبر
يارا حمدت ربها ان سمر بدت تقتنع بكذبتها :اي صح انتي اهم شي ارتاحي اللحين وانتي امل روحي جيبي لنا شي ناكله خولنا نجلس هنا
نزلت للمطبخ امل : انا خدامه عندكم بعدين مو من جدهم يكذبون على نفسهم ويصدقون اوف صح غريبه فهد ماقال لي شي يمكن صح ..اوف وسمر هذي ماادري متى بتبطل افلام حزينه اتصل على فهد واسأله اللحين وين حطيت جوالي بعد
في مكان ثاني بالمزرعه انتظرت سمر حاولي ربع ساعه من موعدنا بس ماجت استغربت انها ماجت اتصلت وجوالها مغلق اوف وش ذا الحظ بكره انزل جده ومافي وقت اجلس معها قطع علي حبل أفكار عبدالعزيز وهو يقول : انت لين اللحين ماشغلت السياره وابوي ينتظرك يلا بسرعه بنمشي ورانا سفر بكره
فهد : طيب انتظر عبدالرحمن يبعد سيارته ع طول الكراج الا لازم يوقف ورى سيارتي
عبدالعزيز : هذا هو جا يلا أخلصوا علينا
ركبت السياره وقفت ركب أبوي وجدتي وأمي بسرعه وسمر ماطلعت لين اللحين ماقدرت انتظرها لأن أبوي طلب مني امشي طلعت وانا ما أشوفه راحوا وما انتظرني كله بسبب يارا اللي أخرتني بكوب العصير اللي أجبرتني أشربه ركبنا السياره وانا حسيت اني نعسانه استغربت نعاسي المفاجئ بس ماقدرت اقاومه
يارا ركبت السياره وانا أدعي ان مفعول المنوم يبدأ قبل ما تسمع سمر خبر خطبه فهد الحمدالله عدت على خير ونامت
امل ركبت السياره وانا اول موضوع فتحته : بابا صدق عمي فهد خطب
عبدالعزيز : ايه خطب ريم بنت عمي ابو سيف بس لين اللحين ماردوا انشاء الله بعد الملكه نشوف ردهم
امل : هه وبعد تنتظروا ردها تحمد ربها ان عمي فهد خطبها
عبدالعزيز أعطى هدى نظره وكأنه يقول شوفي تربيتك هدى : امل اسكتي وش هالكلام استحي عيب وريم وش فيها يكفي ان أبوها عمي ابو سيف يلا اعتذري من أبوك على الكلام اللي قلتيه
امل اوف هذي ام بالله علت قلبي مع أخواتها بغيض وهيا منزله راسها على جوالها : أسفه ماكان قصدي
--------------
في جده رجعنا على صلاه العصر للبيت رحت أخذت شور سريع وانسدحت ابي اجمع أفكاري بعد هاللي صار بهاليومين دخلت علي منال وهيا تقول : هاي ريوم
وانا كارهه تطفلها بهالوقت رديت بدون نفس : هاي ايش تبغي
منال وهي تجلس ع السرير جنبي : اشبك نفسك في خشمك زعلانه
ريم : ياخي وحده وطالعه من الحمام وتبي تروق تجي انتي تجلسين تهرجين فوق راسها وبعدين عليتي قلبي كل شويا زعلانه زعلانه مليت وانا أقول لك مافيني شي
منال : اجل ليش كل ليله من يوم ما خطب وانتي تصلي اخر الليل وتبكين
ريم لا هذي زودتها رفعت راسي وقمت اقومها من السرير ابي اطلعها برى : قومي بس مالك دخل وحده وتصلي لربه انتي شتبغي اوف متطفله برى يلا اطلعي هبلا طلعتها وانا أقفل الباب اوف ايش الغثى دا رجعت باتسطح ع السرير بس وقفتني المرايا طليت بنفسي : ليه الحزن بدا يكسي ملامح وجهك ليه تحبينه ؟اعشقه بس هو تركك ياريم بس هو بدا أسلوبه يتغير معايا هه بعد ايش بعد ماخطب وملكته بعد بوكرا احس أن في امل لاتكذبي على نفسك شوفي الكل جالس يطل فيك بنظره شفقه ورأفه على حالك هيه أصحي من اوهامك خلاص حتى أختك الصغيره تشفق عليك اه ايش أسوي مالي الا الصبر -بديت دموعي تنزل رفعت راسي وانا أطل بالمرايا : مستحيل - مسحت دموعي - اخلي الكل يشفق علي انا أقوى من كدا . لفت انتباهي ورقه من تحت الباب دخلت : غريبه منوشا مالها بهالحركات - اخذتها وانا افتح الورقة مكتوب فيها ' ريما انا عازمك على العشا الليله الساعه 9بالمطعم فيصل ' ابتسمت من قلب روحت أخذت الجوال وكتبت له رساله نصيه 'أوكي بيبي انتظرك الساعه 9 '
أخذت نفسك عميق و نزلت الصاله اجلس مع ماما من زمان ما جلست معها .


--------------نهايه البارت الثاني ------------
أتمنى أنه نال إعجابكم وقضيتوا وقت ممتع بقراءة البارت .. Jasmeem


Jasmeem غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
رواية،سعوديه،رومانسية، قدري

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:43 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.