آخر 10 مشاركات
شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          كُن لي عناقً وسأكون لك ظلاً كُن لي مأوى وسأصبح لك وداد (الكاتـب : تدّبيج - )           »          عز الله ان حبي لك أكبر نقيصه...رواية من اجمل ما قرأت (الكاتـب : taman - )           »          الإغراء الممنوع (171) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 1 سلسلة إغراء فالكونيرى..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          96 / آخر الغرباء - جانيت دايلي - (كتابة / كاملة ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          22 - مغرور - جانيت دايلى - أحلام القديمة ( كتابة / كاملة ) (الكاتـب : ماندو - )           »          65- ممر الشوق - جانيت دايلي - ع.ق ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          نساء من هذا الزمان / للكاتبة سهر الليالي 84 ، مكتمله (الكاتـب : أناناسة - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > القسم الاجتماعي > الـمـنـتـدى الـسـيـاحـي

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-15, 10:34 PM   #1

لمسة شفا

نجم روايتي وزهرة المنتدى السياحي و عضو مميز في قسم الصور وفراشة قسم الديكور وعالم الأناقة والأزياء وفراشة المنتدى العام وعضو فعال في القسم الطبي

 
الصورة الرمزية لمسة شفا

? العضوٌ??? » 93888
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,579
?  نُقآطِيْ » لمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond repute
Rewitysmile2 جـزر دوديكانيــز ..


جـزر دوديكانيــز ..

دوديكانيز تمتد عبر بحر إيجه ، والتي تتكون من العديد من الجزر الرئيسية بالإضافة إلى 150 جزيرة أخرى . يقبل المسافرين محبي الأساطير اليونانية والآثار القديمة إلى جزر دوديكانيز . الجزر هي أيضا واجهة مثالية للأماكن الهادئة لهدوء الأعصاب ، حيث يمكن للزوار التجول على الشواطئ والتعرف على الثقافة المحلية الملونة . نطرح إليكم مجموعة من جزر دوديكانيز :



10 كاستيلوريزو Kastellorizo
كاستيلوريزو هي من أصغر جزر الدوديكانيز ، ولكن لا تنخدع بحجمها ، لما تحتوي على مباني القرية الخلابة وصولا إلى الواجهة البحرية . انها مكان جيد للاستمتاع بالتنوع البيولوجي في الطبيعة ، بما في ذلك سلاحف المياه . يبلغ عدد سكانها حوالي 200 نسمة . تشتهر كاستيلوريزو بـ “القلعة الحمراء” بعد قلعة فرسان القديس يوحنا القديمة والتي بنيت من الصخور الملونة . وهناك القرية الخلابة في كاستيلوريزو وهي المنطقة الوحيدة المأهولة بالسكان في الجزيرة .




9 هالكي Halki
هالكي ، أصغر الجزر المأهولة في دوديكانيز ، بما لديها أقل من 500 نسمة . والمعروفة أيضا باسم Chalki ، كثير من سكانها هاجروا إلى تاربون سبرينغز بولاية فلوريدا في القرن الماضي ، وتركوا وراءهم انقاض قلعة من القرون الوسطى التي لا تزال تحتوي على اللوحات الجدارية الأصلية . السياحة هي الصناعة الرئيسية ، مع الصيد .




8 أستيباليا Astypalaia
تحتوي أستيباليا على مقبرة قديمة لبقايا الرضع والأطفال الصغار في الجرار الفخارية . ويعتقد ان المقبرة يعود تاريخها إلى 750 سنة قبل الميلاد . ويمكن الاطلاع على الأنقاض الدينية القديمة الأخرى في جميع أنحاء الجزيرة . وهناك الآثار الرومانية الأخرى ، مثل حمام بأرضية الفسيفساء ، والتي يمكن العثور عليها في الجزيرة .




7 سيمي Symi
سيمي هي أجمل الجزر ، لما بها من المباني التي تمتد من الساحل حتى الجبال . في المدينة الرئيسية ، يشار إليها بنفس اسم الجزيرة نفسها ، وهي واحدة من الموانئ الأكثر إثارة للإعجاب في الجزيرة اليونانية مع القصور الأنيقة على سفوح التل . وهي واحدة من المعالم السياحية الرئيسية في الجزيرة . الجزيرة لما لديها من شعبية كبيرة من زوار اليوم الواحد ، الذين يرغبون في استئجار قارب لزيارة الشاطئ المنعزل .





6 يروس Leros
يروس هي مكان عظيم للمسافرين الذين يرغبون بالعودة إلى الوراء للتعرف على الثقافة المحلية . يبدأ المسافرين رحلتهم بالاسترخاء مع ركوب العبارة 11 ساعة من بيرايوس ، على الرغم من امكانية ركوب الطائرة التي تستغرق 45 دقيقة من أثينا . الجزيرة لديها تاريخ مثير للاهتمام ، لقرون البيزنطيين والإيطاليين والألمان واليونانيين وغيرهم . تستضيف الجزيرة للزوار وتقدم أماكن إقامة بسيطة ومجموعة متنوعة من الحانات .




5 بطمس Patmos
بطمس ، هي واحدة جزر الدوديكانيز في الجزء الشمالي ، الغير مأهولة بالسكان – مجموع سكان الجزيرة حوالي 3،000 – ولكنها جزيرة مميزة بتاريخها الديني الكبير ، يعود تاريخ البقايا الأثرية إلى عام 2000 قبل الميلاد .

4 كاليمنوس Kalymnos
يقبل المسافرين إلى كاليمنوس للحصول على عطلة مليئة بالنشاط من خلال التوجه نحو بعض اماكن التجول لمسافات طويلة ولتسلق الصخور ذات التضاريس الصعبة .


3 كارباثوس Karpathos
كارباثوس هي أبعد من الجزر الأخرى في الدوديكانيز ، والتي احتفظت بالكثير من التراث الثقافي والعرقي ، ومتحف الفن الشعبي الذي يعكس هذا التراث . وهناك الشواطئ التي تحظى بشعبية خاصة مع الزوار ولكن ليس للجزيرة شواطئ رملية . كارباثوس لها تاريخ مجيد ، بما في ذلك ذكرها في إلياذة هوميروس . يقبل إليها المسافرين المهتمين في علم الآثار من التمتع بالزيارة إلى أنقاض المذابح القديمة والمقدسات ، وبعضها يعود تاريخه إلى القرن 6 قبل الميلاد ، بما في ذلك كنيسة أجيا فوتيني ، وهي كنيسة المسيحية المبكرة .


2 كوس Kos
تتميز كوس بالشواطئ البيضاء النظيفة والأراضي الزراعية الغنية بالعنب والتين والزيتون والذرة والقمح . يمكنك التمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة في جزيرة كوس ، بالإضافة إلى المواقع التاريخية والشواطئ الكبيرة في جو مريح . يمكن للزوار استكشاف مناطق الجذب مثل أنقاض السوق القديم والقلعة التي تعود تاريخها إلى القرن ال14 (التي بناها فرسان القديس يوحنا من رودس) . في وسط المدينة الساحرة من المباني البيضاء في كوس تاون ، يوجد العديد من الفنادق والمطاعم والحانات والملاهي الليلية .


1 رودس
رودس هي أكبر جزر دوديكانيز ، والتي تحتوي على أكبر عدد لسكان الجزر . تقع في بحر إيجة شرقا ، وهي العاصمة التاريخية للجزر . مدينة رودس هي مركز القرون الوسطى التي يقبل إليه الزوار من جميع أنحاء أوروبا . هناك القرى الصغيرة الخلابة والمنتجعات الشاطئية التي يمكن العثور عليها في الريف . يعود تاريخ الجزيرة إلى العصر الحجري الحديث ، بما لديها الكثير من الشواطئ الصخرية ، بينما تزرع المناطق الداخلية لمجموعة متنوعة من المحاصيل مثل العنب والنبيذ والزيتون والحمضيات . تعتبر مدينة ردوس مركزا ثقافيا وتجاريا للبحر الأبيض المتوسط .




دمتم بود




لمسة شفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 27-02-15, 11:13 PM   #2

جمرة الهوى

نجم روايتي ونجمة التراس المنتدى الأدبي وشاعرة متألقة في القسم الأدبي وفراشة متالقة في قسم الاناقة والازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية جمرة الهوى

? العضوٌ??? » 237667
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,592
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » جمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond reputeجمرة الهوى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   freez
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

روووووووووووووعة لموسة الف شكر يا روحي
على المعلومات الرائعة و الصور القمة في الجمال
يسلمو يا قمر و من امنية حياتي فعلا اني ازور اليونان لأني باهتم بالتاريخ اليوناني
و الأساطير اليونانية القديمة شكرا لموووووووووسة


جمرة الهوى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 05-03-15, 01:49 AM   #3

لمسة شفا

نجم روايتي وزهرة المنتدى السياحي و عضو مميز في قسم الصور وفراشة قسم الديكور وعالم الأناقة والأزياء وفراشة المنتدى العام وعضو فعال في القسم الطبي

 
الصورة الرمزية لمسة شفا

? العضوٌ??? » 93888
?  التسِجيلٌ » Jun 2009
? مشَارَ?اتْي » 7,579
?  نُقآطِيْ » لمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond reputeلمسة شفا has a reputation beyond repute
افتراضي

شكراً غاليتي جمرة الهوى
للحضور الذي أسعدني كثيراً
سلامي وورودي



لمسة شفا غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:51 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.