آخر 10 مشاركات
وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          جواهــــــــر(1) *مميزة و مكتملة * .. سلسلة البَتلَاتْ الموءوُدة (الكاتـب : البَتلَاتْ الموءوُدة - )           »          بأمر الحب * مميزة & مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          43- لـــــــــولاك (الكاتـب : فرح - )           »          اللقاء العاصف (23) للكاتبة: Jennie Lucas *كاملة+روابط* (الكاتـب : Dalyia - )           »          رواية بحر من دموع *مكتملة* (الكاتـب : روز علي - )           »          373 - السعادة التائهة - جيسيكا هارت ( إعادة تنزيل ) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          223 - أشياء لاتباع - مارغريت مايو (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          قلبه من رخام (37) للكاتبة الآخاذة: أميرة الحب raja tortorici(مميزة) *كاملة* (الكاتـب : أميرة الحب - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-03-15, 07:56 PM   #31

اميرته
alkap ~
 
الصورة الرمزية اميرته

? العضوٌ??? » 337657
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 25
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرته is on a distinguished road
¬» مشروبك   laban
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
انت حلم اتمنى يصيرحقيقة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



البارات5الجزءالتانى
دعـيت الله في سـجودي يـبرد حرتي
مآدريـت أني بـشـوفتك بأموت كـلـي
ليل ونهآر أتمتم بكرهي وسوء ظني
عرفت الحب من بعد طيفك يامعذبي
رددت فـي عـتـمة لـيلي يـآ خآطـفي
الله وحـده يدري ويـش بخــاطـري
نرجع ثلاث سنوات ورا مهرةكانت مع خويتها ريم فى مول الفيصيلة كان يجهزون لعرس اخت ريم

وفجأةمهرةاصطدمت فى بنت كانت مع شاب وبنت طبعامهرةكاشفةوجهها وهالبنت مسويه لثمة

طاحواالثنيتين على الارض مهرةوالبنت وقفت البنت بسرعةوهزئتها وباين على البنت انهابنت عز.

البنت بشمئزاز وتكبر:شوسويتى يامتخلفة انتى ها.

مهرةبأسف:سورى والله ماكنت ماخذةبالى وبعدين انتى طلعتى بوجهى.

البنت بصراخ:شوشوياهمجيةانتى حاكينى بهاللهجةانتى تعرفين تكلمين منو.

ريم تخصرت:منوان شاءالله ليكون بنت ال سعود لى غفلةواحناماندرى.

البنت بغرور:من حقك ماتعرفينى شو ارتجى من ناس ساكنةبالقاع.

مهرةبغضب:حدك عاد انتى زودتيها.

تدخلت البنت الثانيةبسرعةتمنع المهزلة هذى:خلاص ياجماعةهدوا ماصارالاالخيروانتى ياهيفاءخلاص البنت اعتذرت.

هيفاءبمياعة:شوووو بالله عليك يانوف شفتى كيف طريقةحكيهم معى اسلوبهم مرررررررة سايكو.

نوف بتأفف من اسلوب بنت عمتها:خلاص ياهيفاءوقطع كلامها صوت خلى مهرةتنجن تحس حالهابعالم ثانى صوت حاد له رنةخاصة وكانه موسيقى عزفهاافضل ملحن.

الشاب بحدة:شوصايرهنا.

نوف:ابد هذى اصتدمت بهيفاء واعتذرت منهابس هيفاءمكبرةالسالفة.

مهرةلفة تشوف صاحب هالصوت صعقة من جمال هالشاب وطوله الفارع حست حالهاتحلم وتبى حديصحيها.

ذياب لف يشوف هذى البنت انسحرفيهالدرجةان ماكأن احدموجودغيرها على الرغم ان ذياب شاف منهى اجمل من مهرةلكن هذى البنت جذبته بطريقةعجيبة
ولكن ذياب ماظهرمنه فى هالوقت الاالبرودولوان مهرةدققت شوى لشافت مدى انبهارذياب فيها.

ذياب ببرود مصطنع يظهرعلى وجهه:خلاص هيفاء اللى صارصار وانت ثانى مرةانتبهى خلاص.

هيفاءبدلع مولايق ابدا:اوك عشان خاطرك انت بس ياذياب يلاانقلعى.
هنامهرةارتفع الضغط عدهالكن على مين هذى مهرة

مهرةبثقةعجيبةهزت ذياب من الداخل:شو انقلعى هذى خدامةعندابوك انا.

ريم:وتراالدلع مولايق عليك كلش فتكلمى زين افضلك.

مهرة:هييييه ريم زين ولاسوا.

ريم:هههههههه ابوك يالسماجة.

مهرةقربت من هيفاءواشارت بسبابتها بقرف :شوفى ياانتى وقسم بالله لوانعادكلامك مرةثانيةلتشوفى شى ماعمرك شفتيه سامعة.

هيفاء بشهقة:شووووووووو هالحكى لى انا(ولفت لذياب)هذى تحاكينى .

ذياب يبى ينهى النقاش:قلناخلاص وانتى الزمى حدك ويلافارقينا.

مهرة بتريقة:تؤتؤؤ يظهرالحكى منوعاجبك(ولفت على ذياب بغرور)يوم يكون المكان ذامكان ابوهاافارق اوك.

هيفاءبصراخ:انتى عارفةمنوذاياحيوانةذاالشيخ ذياب بن جابريسواك ويسوى اهلك يالمنتفة.

مهرةانصدمت وببرود مصطنع:وليكن اناماحكيت غلط انااعتذرت على الرغم انك بعدغلطانة وانتى ماكفاكى اعتذارى لابعدتسبين وتتصارخين.

ذياب بزهق وبحدة:خلاص انتى وياهافضوها سالفة يلانوف الظاهربنت عمتك مطولة(وناظرمهرةنظرةاخيرة)و مشى.

هيفاءمشت وراهم وهى تسب وتصارخ على مهرة .

امامهرةكانت فى عالم تانى (يارب ليش تحطيت فهالموقف انابذات وليش ناظرنى كذا شوذبنى انا اعتذرت وهى ماقبلت ومشى ذياب واخذمعه شى من مهرة)

وبعدهاباسبوعين شافت مهرة ذياب عندشارع التخصصى وبعدهافى لقاءتلفزيونى وصارت تتابعه اخباره اول باول فى المجلات وعالتويتر وصارحب حياتها .

ورجعت مهرةمن ذكرياتها وتنهدت:اااااااااااااااااا� �اه يابنات 3سنوات وانالالليلى ليل ولانهارى نهار .

ريم بأسف لحال صديقتها:بس يامهرةانتى تعرفينى منوذياب ومنوانتى.

مهرةببكى:ايه فاهمة وليتنى مااعرف هئئئئئئ ليتنى ياريم.

راما:خلاص يامهرةحاول تنسيه وتراكل ذا احلام ومراهقات .

مهرةبغضب وصراخ:شوووووووووووووو انسى كيف انسى حب ثلاث سنوات سهر الليالى ها رفضى للزواج القاطع كل ذا وتبينى انسى انتى ياراماتقولين كذا.

رامابتفهم وتهدئه للوضع:فاهمة يالغلاوالله فاهمةانتى هدى حالك بس وافهمى على اوك استغفرى اول واذركرى الله.

مهرةبانهياروضياع تام:استغفرالله استغفرالله لااله الاالله.

راما:حلو هديتى.(مهرةهزت راسها بمعنى ايوا).

راما:حلو سمعى كلامى للااخر اوك اول شى انتى تقولين انك شفتى اول مرةشفتيه كان بالفيصليةصح.

مهرة هزت راسهابايوه.

راما:حلو وبعدين يوم ناظرتيه انبهرتى فيه وحسيتى بشعورغريب ومدرى وشو صح.

مهرة بهدوء:ايوه.

راما:طيب خذينى على قدعقلى اوك حبيبتى مو جايز هالشعورياللى حسيتى فيه لانك اوك مرةتشوفى شاب بهالجمال وثانياانتى اعجبتى بثقته الزايدة على حسب كلامك ونبرةصوته المميزةطيب حبيبتى
فى ذاالوقت كان عمرك18 يعنى كنتى فى عزعمرالمراقةفطبيعى تعجبين بشخص مثل كذاوخاصةمشهوروشيخ ووسيم وغنى مهرة حبيبتى خذيهامنى نصيحة(ترى الفتيان كالنخل ومايدريك مالدخل)

مهرة بنفاذصبر:خلصتى كلامك.

راما:ايه.

مهرة:طيب اسمعى راماانامانى غبيةواجرى ورا احلام وسراب زين
واضيع نفسى عالهواء سبب تعلقى فيه واصرارى
اول شى بنات نظرته لى يوم مشى ماكانت نظرة عابرةوالله ثم والله ثم والله
وهذانى حلفت ثلاث حلوف نظرته ذى كانت ذات معنى شو مااعرف اوصف بس
ياللى فهمت منهاانهالنالقاءثانى هذا اول قاطعتها ريم .

ريم:لحظةلحظة ليش انكرتى يوم سألتك وقلتلك يامهرةموالشيخ ذياب كان يطالع فيك وقلتى لاء وفهمتينى طول هالسنين ان كان امرعادى حتى انى والله ماحطيته فى الحسبان.

مهرة:لانى كنت ابى كذاماكنت ابغى احد يعرف هالشى لشئ خاص فينى
طيب خلونى اكلم كلامى عدى اسبوعين على الموضوع فيوم كنت ماشيةمع اختى سارة عند شارع التخصصى واقفين
منتظرين ابوى وقتها كنت حاسةبحد يناظرنى فكذبت نفسى بعدهاقرصتنى اختى سارة قالتلى ناظريمين عند راعى الفيرارى السودا
لفيت اطالع المكان يابنات وليتنى ماطالعته كان ذياب مرتكى على سيارته ومرجع شعره لورا ولابس ملابس سبور ونظارةماركة
والله يابنات حسيت حالى بحلم
فقلت اشتت نظرسارةتعرفونهاشديدةالملا حظة قولتلها لاتخذين فبالك اكيديغازل شو علينامنه وصرفت نظرها لفيت اشوفه الاوهومركز نظره على وعيونه الحاده
ااحسهاشوى وتفترسنى وبعدها اشرلى بسبابته يعنى طالعى قدامك ولفيت اناظرشفت شاب رافع جواله ويأشرلى يبى رقمنى اناعادهنا دوروا على
قلت لسارة روحى شوفى ابوى استعجليه وصرت لحالى وماحسيت غيربشخص واقف بوجهى
ذياب باستهزاء:لوانك محترمةحالك ماكان شفتى هالاشكال وامثالها .
امااناكان مع كل حرف ينطقه يذبحنى من الوريدللوريد ويزيد دقات قلبى حتى انى والله مانطقت كلمة
ذياب يناظرفينى من فوق لتحت:شفيك لسانك اكلته القطوة.
وقرب عنداذنى وهمس:على فكرةترانى مانسيت اللى صار من اسبوعين والله لااعلمك منهوذياب.
وتركنى ومشى بس انفاسه وعطره علقت فى عقلى وملابسى ماادرى شواوصف شوااقول والله يابنات كنت غايبةعن الوعى تماما.
وبعدهاالين اليوم ماقدشفته ولاشافنى الااتابعه فى المجلات وتويتر ولقاءات التلفزيون.
سمعوا صوت ام مهرة تنادى عليها طلعت مهرةتشوف امها.

ام مهرة باين التوترعلى وجههاوبتلعثم:مهرة ح حبيبتى بابا عايزك انزلى دلوئتى.

مهرة وهى مستغربة حالةامها:ليش ماما ايش يبى ابوى.

ام مهرة بتوتر:مش عارفةيلاانزلى بسرعة ومشت.

مهرةحست بخوف ونزلت ورا امهاتشوف شو يبى ابوها.

توقعاتكم
ليش ابومهرة يبى مهرة؟
وايش راح يصير فالاحداث الجاية؟




اميرته غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 08-03-15, 09:16 PM   #32

mo'aa

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية mo'aa

? العضوٌ??? » 6110
?  التسِجيلٌ » Apr 2008
? مشَارَ?اتْي » 1,213
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » mo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond reputemo'aa has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
افتراضي

الف مبروك يا ميرا
والحمد لله بالسلامه
و كانه هدا ذياب كان مراقبها
ههههههههه
بس يا ميرا ما طولى علينا مرة تانه و سرعلنا الاحداث شوىه
تسلمى يا ميرا


mo'aa غير متواجد حالياً  
قديم 08-03-15, 10:03 PM   #33

اميرته
alkap ~
 
الصورة الرمزية اميرته

? العضوٌ??? » 337657
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 25
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرته is on a distinguished road
¬» مشروبك   laban
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
انت حلم اتمنى يصيرحقيقة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mo'aa مشاهدة المشاركة
الف مبروك يا ميرا
والحمد لله بالسلامه
و كانه هدا ذياب كان مراقبها
ههههههههه
بس يا ميرا ما طولى علينا مرة تانه و سرعلنا الاحداث شوىه
تسلمى يا ميرا
فديتكك يالغلاابشرى بس والله يوم اخلص مذاكرة وافضى ذهنى
لان هالايام مشغولة بالمذاكرةمررررررررررررررر ة وخاصةكليةلغةعربية


اميرته غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 09-03-15, 12:11 PM   #34

اميرته
alkap ~
 
الصورة الرمزية اميرته

? العضوٌ??? » 337657
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 25
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرته is on a distinguished road
¬» مشروبك   laban
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
انت حلم اتمنى يصيرحقيقة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اعتذرعن الاخطاءالاملائية

اميرته غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 10-04-15, 11:53 PM   #35

اميرته
alkap ~
 
الصورة الرمزية اميرته

? العضوٌ??? » 337657
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 25
? الًجنِس »
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اميرته is on a distinguished road
¬» مشروبك   laban
¬» اشجع hilal
?? ??? ~
انت حلم اتمنى يصيرحقيقة
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




البارات6الجزءالاول

ضاعت احلامي وظل الحزن فيني واهتديت
للطريق اللي يوديني على دمعي ورحت
يالحزن ليتك مثل دمعي وتنزل لارقيت
بس اعرفك لو مسحت الدمع تبقى ماانمسحت
كان حلمي في وجود انسان يبكي لابكيت
وصار حلمي في وجود انسان يفرح لافرحت
كنت اشوف الناس مثلي كل ماجعت وظميت
مادريت ان الاوادم ناس فوق وناس
فى قصرابوذياب.

ذياب توه داخل القصروشاف امه جالسه واخته نوف:السلام عليكم ورحمةالله وبركاته.

امه ونوف :وعليكم السلام ورحمةالله وبركاته.
نوف بلقافتهاالمعهودة:الله الله ياذيبو منهى فتاةاحلامك ها.

ذياب بابتسامةساحرة:وانت شودخلك ياللملقوفة.

ذياب شاف امه تتابع حوارهم بكل حب:شفيهابعدعمرى ماتشاركناالحوار.

الام بتنهيدةحب:ابد يابعدقلبى شواقول نوف هذى ماتاخذمنهاحق ولاباطل.

ذياب ببتسامة:فى هذى معك كل الحق(وبنظرةحادةلنوف)بس مو انا ياللى تقدرين عليه ست نويف.
نوف وقفت وتخصرت:نعم نعم سيد ذيبو الحين صرت اناعدوتكم اجل مانى جالسةهنا.ومشت
الام وذياب:هههههههههههههههههه.
____________

بيت ابوناصر.

ابوناصروجهه محمرمن العصبيةوبصراخ:الييييييييي� �ييين متى بس هاقوليلى الين متى وحنانرفض فى شى فى بالك انتى.

مهرةودموعهاتنزل على خدها:يبه تكفى لاتجبرنى على شئ ماابيه انامابى اتزوج غصب هو.

ابوناصرهدئ نفسه شوه لاينفجرفى بنته:طيب عطنى سبب مقنع يخليك ترفضين.

مهرةدورت فبالهاعلى شئ مقنع اومبرر مالقت اى شئ يبرر فعلهاالاقول الحقيقة فماكان منهاالاان تقول:
عطينى وقت افكر يبه عن اذنك.
ابوناصرناظرحرمته بتنهيدة:اسف حبيبتى لازم احديوقف فى وجهها الين متى وهى ترفض.

ام ناصربأسى لحال بنتها:اللى انت شايفويريحك يابوناصراناعن نفسى بجدتعبت معاها.

فى غرفةمهرة

مهرة تبكى بنحييب:هئئئئئئئئئئئ ليش يبه تحرمنى من حلم حياتى ليش ااااااااااااااااه اكرهك يافيصل اكرهك هئئئئئئئئئئى .مسحت دموعها وبعدها مسكت دفترها كتبت
وش سالتفك ياللى غايب(ن)بعيدعنى وماتسأل
بربك وش بقلبك منعك عنى وماتسأل
باللى دوم منشغل فيك وانت تتغلى وماتسأل
تدرى بقلبى الضعيف يموت بطاريك ليش الجفاتكفى اسأل
شلون تقسى على قلب(ن)انت نبضه ودقاته وبعدك ماتسأل
لكن اقولك لاتسأل لاتسأل صدقنى ترا انت ياللى بتخسرلاتسأل. بقلمى اميرةالظلام

وبدأت تكتب عتابتهالذياب اليوميةفى دفترها.
____________

فى فيلا راقيةفى احدالاحياءالراقيه بالرياض حى السليمانية

فيصل:اقول يمه مابعد ردوا الجماعة.

ام فيصل:لاوالله بعدين فيصل يمه اللى خلقها خلق غيرها.

فيصل بنرفزةخفيفة:يمه تكفين كم مرةقلتلك غيرمهرةمابى عن اذنك وقام.

ام فيصل هزت راسهاباسف:الله يهديك ياولدى.

نبذةعن عائلةابوفيصل.

الاب(عبدالرحمن الفيصل رجل اعمال يملك شركتين وحدةبالرياض والثانية بجدةعمره52رجل راقى بمعنى الكلمةيحب زوجته واولاده صديق الطفولةللابومهرة)
الام(حمده دكتورة ومديره فى مستشفى خاص عمرها47انسانة راقييييييييييةلاابعددرجة وجميلة وهادية تحب زوجها واولادها لاابعدحد معجبةجد بمهرة)
فيصل(الابن الاكبر وسيم بمعنى الكلمة عيونه ناعسةواسعة طويل لكن نحيف شعره ناعم مسوى شعره سبايكى عمره25دكتوراطفال يشتغل مع امه فى مستشفى يحب مهرةمن ايام الثانوية ويوم حس ان العرسان يتقدمون وممكن تطيرمن بين ايديه طلب يدهامن ابوها)

شيخة(الابنه الثانية عمرها23متزوجة من ابن رجل اعمال صاحب ابوها جميلةوتشبه ملامح امها عندهابنت وولد وزوجهااسمه سامى يعشقها ويموت فى تراب رجليها)

تركى(عمره21هالولدفلاووووى لاابعددرجةيعشق شى اسمه الهلال وسيم ونحيف يشبه لااخوه فيصل يدرس هندسةفى جامعةالملك سعود)
__________________

فى قصرابوذياب.

ذياب كان جالس يشوف المناقصات ويناقش امورالشركة مع مديراعماله سلطان وبعدهادق جواله وناظرفى الشاشة وحس بانتصاروكأنه يعرف شوبيقول هالمتصل.
ذياب بصوته المميزوالحاد:هلا بشر.

المتصل:طال عمرك عرفنا المكان ياللى انتقلوا فيه وعرفنا كل شئ عنهم.

ذياب بفرحةمابينها:شى حلو والله اخير لقيتوه بعد3سنين طيب هاتى جديدك .

المتصل:طال عمرك طبعاعرفنا الجامعةحقتهاوالمدرسةياللى يشتغل فيهاابوها ومع تواصلنامع بعض جيرانهم عرفناان البنت يتقدمون لهاعرسان كثربس هى ترفض منهم من يقول سورى طال عمرك هى تحب شخص ومنهم من يقول معقدةمن الزواج بس الاكيدان فى شخص فى بالهاوعرفنا شى اخير.

ذياب وكان على وشك يكسر جواله بين يديه من اسنانه:شنو هو بسرعة.

المتصل:واخرشخص متقدم لهافيصل بن عبدالرحمن الفيصل اكيدتعرفه صدق هورجل اعمال مومعروف لدرجةبس اكيد تعرفه وهودكتور وينقال انها راح توافق لان ابوه صديق ابوها وينقال هوالشخص ياللى تبغاه.

ذياب بغيرة وبراكين انفجرت فى صدره وصوت كفيحيح الافعى:طيب ابغاك تتصل فينى اول باول ماابغى تضيع معلومةمنك والا انت تعرف شواقصد (وبصراخ غريب عن شخصية ذياب)فاااااااااااهم.

كانت هناك شخص فى قمةالذهول منوالشخص ذاياللى مهتم فيه الشيخ ذياب بالهدرجة .

ورفع ذياب نظره شاف سلطان بعده جالس قال بعصبيةمرعبة:سلطان بعدك هنا خلاص شيل الزفت من هناوبكرة نتكلم فيه. وخرج سلطان وهوفى حالةذهول اول مرةذياب يكلمه بالهطريقةعمره ماصارخ عليه الافى شئ ممكن يخص الشركة.
ذياب من بين اسنانه:والله والله لااجيب راسك يامهرة ونشوف منهوفيصل ذا.
________________________

فى بيت الوزير
فى جناح هيفاءالخاص

تتكلم فى الجوال:اقولك ياعبيروالله ماراح اهدى الين اشوف ذياب جاى راكع لعندى.

عبيربضحكة:وشوراح تسوين يامجنونة.

هيفاءبضحكةمايعة:ههها اناهيفاءحبيبتى موحياالله احد وبتعرفين كل شئ.

عبير بخبث:وعلى شو ناويةان شاءالله .

هيفاء بخبث:اقولك شوناوية وبدأت تحكى لصديقتها مخططها الخبيث وبعدماانتهت قال بضحكةخبث هاسو رايك.

عبيربذهول من خبث هالبنت:اووووووووووووووووو� � عزالله انك لعنة.

هيفاءبضحكةكلهاخبث ولؤم:هههههههههههههههههههه� �هههههههههههههههههههههه.

وبكذا انتهى الجزالاول من البارات6ابغى تعليقكم ياحلوين وتفاعلكم
برايكم هل بتم خطبة مهرة على فيصل؟
وايش راح يسوى ذياب عشان يمنع هالخطبة؟
وايش ممكن تسوى هيفاء؟


اميرته غير متواجد حالياً  
التوقيع
قديم 10-05-15, 02:20 AM   #36

ban jubrail

? العضوٌ??? » 276280
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 680
?  نُقآطِيْ » ban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond repute
افتراضي

الى الكاتبة اميرته الكاتبة الواعدة في كتابة الروايات باللهجة الدارجة الخليجية وانا احدى عشاقها وهي من اللهجات المحببة للقلب عزيزتي اميرته لقد اعجبني سلاسة الاحداث والوصف التوضيحي لكل شخصية من شخصيات هذه الرواية على الرغم من انها روايتك الاولى كما اعجبني اسئلتك المشوقه للقراء المتابعين روايتك (حبيبي انت خيالي شلون صرت حقيقة ياغالي ) اسئلة ذكية تحمس القارئ وتشغل فضوله لمعرفة بقية احداثها تمنياتي لك ولكل كاتبة واعدة المضي قدما بكتابة الروايات بكل ثقة واصرار على النجاح وتفائل بمستقبل ادبي باهر ... وفقك الله .

ban jubrail غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-15, 02:28 AM   #37

ban jubrail

? العضوٌ??? » 276280
?  التسِجيلٌ » Nov 2012
? مشَارَ?اتْي » 680
?  نُقآطِيْ » ban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond reputeban jubrail has a reputation beyond repute
افتراضي

الى الكاتبة اميرته الكاتبة الواعدة في كتابة الروايات باللهجة الدارجة الخليجية وانا احدى عشاقها وهي من اللهجات المحببة للقلب عزيزتي اميرته لقد اعجبني سلاسة الاحداث والوصف التوضيحي لكل شخصية من شخصيات هذه الرواية على الرغم من انها روايتك الاولى كما اعجبني اسئلتك المشوقه للقراء المتابعين روايتك (حبيبي انت خيالي شلون صرت حقيقة ياغالي ) اسئلة ذكية تحمس القارئ وتشغل فضوله لمعرفة بقية احداثها تمنياتي لك ولكل كاتبة واعدة المضي قدما بكتابة الروايات بكل ثقة واصرار على النجاح وتفائل بمستقبل ادبي باهر ... وفقك الله .

ban jubrail غير متواجد حالياً  
قديم 10-05-15, 10:05 AM   #38

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

عزيزتي مر شهر منذ ان نزل الجزء الاول من الفصل 6
عسى ان يكون المانع خير


um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





قديم 30-05-15, 02:31 PM   #39

um soso

مشرفة وكاتبة في قسم قصص من وحي الأعضاء ومراسلة خاصة بأدب وأدباء في المنتدى الأدبي

alkap ~
 
الصورة الرمزية um soso

? العضوٌ??? » 90020
?  التسِجيلٌ » May 2009
? مشَارَ?اتْي » 33,769
?  مُ?إني » العراق
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » um soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond reputeum soso has a reputation beyond repute
افتراضي

تغلق الروايه لحين عودة الكاتبه

um soso غير متواجد حالياً  
التوقيع
روايتي الاولى وبياض ثوبك يشهدُ

https://www.rewity.com/forum/t406572.html#post13143524

روايتي الثانيه والروح اذا جرحت
https://www.rewity.com/forum/t450008.html





موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.