آخر 10 مشاركات
حَــربْ معَ الــرّاء ! (1) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة حـــ"ر"ــــب (الكاتـب : moshtaqa - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          مرحبا ايها الحب -عدد ممتاز- بوليت أوبري - روايات عبيرجديدة [حصرياً فقط على روايتي] (الكاتـب : Just Faith - )           »          [تحميل] نار الغيرة تحرق رجل واطيها،للكاتبة/ black widow (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          `][جرحتني كلمتهاا][` (الكاتـب : بحر الندى - )           »          نار الغيرة تحرق رجل واطيها ....للكاتبة....black widow (الكاتـب : اسيرة الماضى - )           »          وصية الزوج (الكاتـب : Topaz. - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          آسف زوجتى ..أريد الزواج من أخرى *_* (الكاتـب : بحر الندى - )           »          [تحميل] تائهون إلى أن يشاء الله ، للكاتبة/ رررمد " مميزة " ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > قسم ارشيف الروايات المنقولة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-07-15, 03:38 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلام عليكم اخباركم ان شاءالله تمام وكل عام وانتم بخير ومبروك عليكم الشهر والله يجعلكم من صوئمه و قيامه والله يرزقكم بالليلة القدر والله يغفر لنا ولكم

البارت أل17


بدات تسلم عليهم ولما انتهت جلست بجنب الجده كانوا منجذبين لها بابتسامتها هاديه والصافيه وأناقته اللي تظهر انوثته تنوره منفوشه توصل لتحت ركبتها سودا وتي شيرت باللون الاصفر مفتوح أصدر وكم حيران مظفره شعرها على جنب وكان مجعد على الحفيف اكتفت بساعه باللون الاسود باليد اليسار وكعبها الاسود اماوجهه شفايفها اتلونت بالوردي الهادي كحلت عيونها بالأخضر وعدساتها لعبت دور كبير كانت متناسقه مع لون بشرتها الحنطيه كانت مختلفه عن المره الاولى اللي شافوها فيه البشره البيضه اختفت والصوت المبحوح اللي سحرهم بداله صوت هادي الكل شك بالموضوع وبدا ينتظرون مين الجرئيه اللي راح تسألها لأنهم خايفين من منيره بس الفضول لاعب فيهم

منيره بسلوب استجواب ذكي : يوم واحد وتغير لوانك اجل لو اسبوع وش راح يصير

ميار وهي فهمت مقصد الجده : انا مو ملاك ياستي

منيره وهي تسوي نفسها منصدمه : اجل مين انتي ؟؟


ميار بابتسامه خجوله : انا صاحبتها اسمي ميار ملاك ماقدرت تجي

منيره : حياك الله يابنتي حنا اهلك اما ملاك شغلها عندي

ميار : تسلمين ياستي

ريم : انتي من الحجاز ؟

ميار : ايوا اهل امي وابوي كلهم من الحجاز


نوره : وكيف عرفتي ملاك ؟

ميار : انتقلت لمدرستي وتعرفت عليها وبسبب معرفة ابوي بالعم حمد سهل الوضع


بالحديقه

ابتسمت بحزن ديمن الكل ينساها منبوذه وبسبب شي هي مالها فيه علاقه ما نست احداث هذاك اليوم يوم انكسرها تغيرت بطريقه مدهشه قبل كانت لو بس دقيقه تختفي الكل يفقدها و اول واحد ابوها ضحكت بصوت علي لها ثلاث ساعات وما احد فقدها حتى توأمها تنهدت على الخفيف وبعدها وقفت صارت تبعد الغبار عن ملابسها اللي كانت شرت قصير كرملي وتي شرت ابيض ربع كم ومسويه شعرها فرس وجزمه بيضاء _ وانتم تكرمون _ لفت على وراء وشافت بنت بملابس خدامه قديمة التصميم والبارز منها لون عيونها بسبب بشرتها السمراء القاتمه انتبهت لظرف اللي بيدها اخذته وبدئت تقرا شافت الخدامه تمشي ومشت ورآها وصلت للفله فتحت باب اسور وشافت الحديقه كانت بسيطه حتى الورد ما كان فيها شافت الخدامه وهي تمشي للجه الخلفيه من الفله وتبعتها اندهشت من شكل الحديقه كان جميل ومرسوم بجميع انواع الورود و الازهار انتبهت للخدامه وهي تبعد الكرسي وعرفت انها تطلب منها انها تجلس جلست وبدئت الخدامه توزع الكيك وبعدها قدمت لها عصير برتقال وتركتها

بدئت اكل وأطالع بالحديقه سمعت صوت بسه ( قطوه) طالعت لمصدر الصوت وشفت بستين وكلهم صغار بالحيل واحده لونها رمادي وعيونها زرق اما الثانيه بيضا وعيونها واحده رمادي والثانيه لونها مثل الشمس طالعو من باب الصاله رجعوا مره ثانيه للفله وثواني رجعوا وكان معهم احد ثاني كانت مثل الملاك بجمالها وفستانها الابيض القصير كان ناعم بالمره كان شعرها اسود ما شفت مثل سوده حتى سود شعري اللي الكل يتمنه كان عنده ولا شي كان شعرها مرفوع على شكل فيونكا طالعت فيها وهي بالمثل ابتسمت لي ابتسامه حنونه مادري ايش صار فيني حسيت بدموعي وهي تنزل ما صرت اشوف زين من دموعي انتبهت لها وهي فاتحه حضنها لي اندفعت لها وحضنتها بكل قوه بكيت لأول مره قدام احد بعد اللي صار يمكن سبب حضنها الدافئ بعد ما انتهيت من البكي حسيت براحه غريبه كل الهم انزاح عني رفعت لها وجهي ومدية ايدي لوجهها تحسست نعومة بشرتها اللي كانت مثل الاطفال وقفت وهي بعد ومسكت ايدي وجلسنا على الكرسي اول ما جلست البستين جلسوا بحضنها مسكت الابيض وجلسته بحضني اما الرمادي بحضنها شفتها وهي تمسح عليه وصرت اسوي مثلها قضيت احلى ليله لي معها بين اللعب و حنانها اللي رجعني لشخصيتي القديمه وصرت اشاغب وهي كمان سوينا اشياء كثيره مجنونه جربنا عصيرات جديده بعضهم كان طعمهم يجنن اما الباقي الحمدلله على النعمه بعدها اكلنا معكرونه بالبشميل كانت لذيذ قالت لي لازم اروح للبيت الاني تأخرت قلت حاضر ورحت مع اني متاكده ان ما احد راح يفقدني مشيت حتى وصلت للحديقه وكانوا الرجال جالسين فيها كملت طريقتي كنت اسمع راكان وهو يناديني ما عطيته أي اهتمام احد مسك ايدي طالعت على وراء لقيته لؤي

لؤي بابتسامه برئيه : لينا راكان يقول تعالي


طالعت لينا براكان وهو مبتسم لها بعدت ايد لؤي بقوه وراحت لراكان لما كانت تمشي طالعت بالموجودين وشافت ابوها وهو يبتسم لها بسرعه بعدت وجهه وطالعت براكان قربت منه و حملها وصار يرميها بالجو الكل متأمل ضحكت لينا لكن وجه لينا البارد ظل نفس ما هو وقف راكان و نزلها على الارض ابتعدت لينا بكل هدوء و لؤي وراءها و بسرعه على غرفتها هي و لؤي بدلت لبسها ونامت وهي تتذكر كل اللي صار و اكثر شي حضنها الدافئ ابتسم ونامت وهي تحلم


وصلت للفله وفتحت لي الباب امبر اخذت عبايتي داخلت لصاله ما شفت ملاك سمعت صوت بسه جاء من الحديقه طالعت للحديقه وشفت ملاك وبحضنها مارك و بيلا هذولي البستين كانوا هديه من اخوان كيتي مارك و بيلا البسه البيضه كانت من مارك اما الرماديه من مارك سمتهم ملاك على اسمهم قربت من ملاك اول ما شافتني فتحت لي حضنها جلست فيه و تمسكت فيه بقوه ما هما سوت لي ملاك تظل نصفي الثاني تعملني بقسوه علشان اقوي نفسي و اضعف بعد موته و ملاك متغيره الشخص الوحيد اللي كان يفهمها و يعرف تفكير ملاك اختفي اليوم ذكرى وفاته اسبب اللي خلاني اجي واسكن مع ملاك لاني خايفه اكون بالبيت ذكراه تقتلني بس الامي ما يساوي أي شي عند ملاك حتى عند امه ألامها ما يسوي ربع الم ملاك تسع سنين مرت و ذكراه ما راحت وقفت ملاك وقالت لي يالله على سريرك الوقت تأخر حركت راسي بنعم وراحت لغرفتي بدلات ونمت و انا اتخيله



النوم جافاني صوته كلامه لمسته كل شي يقتلني هذا التاريخ (3/3) يوم ولادتي وبنفس الوقت يوم وفات امي و هي و هو هذا التاريخ عشت الحياه فيه الاول مره و كان تاريخ وفاتي ثلاث مرات الاخيره كانت اكبر وفاه لي تنهدت و طالعت بيلا و مارك كانوا نايمين على شعري تحركت ببعدهم عن شعري مع كل الاسف صحو ضحت منهم احب اشكالهم و حركاتهم اول ما يصحون طالعت من غرفتي وهم طالعوا معي نزلت للمطبخ و طلعت حليب لهم شربوه وبعدها طلعت للحديقه كان المنظر بديع من صنع القدير كانت السماء بالون الاحمر تشير لظهور الشمس قريبا طالعت بيلا و مارك وهم يلعبون مشيت وراءهم سمعت صوت احد ينادي بيلا و مارك ما اهتميت للموضوع رجعت و طالعت لسطوح انتظر المنظر اللي كان كنزه و الحين هو كنزي



مثل كل يوم اتمشي بهذا الوقت قربت من الفله و انا كلي أمل اشوفها بس للأسف ما شفتها لفت نظري بستين يلعبون قربت منهم توقعت انهم راح يبتعدون بس العكس قربوا مني مسحت عليهم بدئت العب معهم قربوا من وجهي وشمية يرئحة العطرها معهم ابتسمت وحضنتهم بقوه لمده اول ما تركتهم ابتعدوا عني وراحوا للفله ابتسمت وراجعت للملحق كان الوقت سته تقريبا شفت التوأم وهم نايمين ابتسمت بشر و راحت لسلطان و صحيته اقول ما شاف التوأم ابتسم امس اليوم كله ما كانوا فيه خايفين من سلطان راحت لسرير و انا انتظر انتقام سلطان


ابتسمت بشر راحت للمطبخ و اخذت ثلج و راحت لسرير ماجد و فارس بعدت الفرشه و كانوا نايمين على بطنهم و ما عليهم تي شرت كبيت عليهم الثلج احلى منظر شفته فحياتي صراخهم و هم ينقزون واللي قتلني انهم لفوا راسهم بنفس الوقت و كل واحد راسه بثاني وكل واحد يمسك راسه صحى الشباب على صراخهم اول ما شافوا شكلهم ضحكوا بقوه طالعوا فيني وكانوا بنيتهم شر جريت برا الملحق وهو خلفي شفت باب الفله مفتحوح داخلته و جريت بسرعه انتبهت اني بالمطبخ ضحكت على جنوني سمعت صوت شي ينكسر لفت وراءي وطالعت كانت بنت وكانت راح تصراخ تحركت بسرعه و حطيت ايدي على فمها و دفيتها على الجدار اخذت نفس كنت خايف من التوأم تذكرت البنت بلا شعور طالعت فيها و انصدمت نفس العيون اللي اسحرتني اخذت اتاملها كنت سرحان فيها ما حست نفسي بس حسيت بضربه على بطن مسكت بطني من الالم طالعت فيها وهي تجري بالقوه قدرت امشي من الالم بطني طالعت من المطبخ احاول القى باب اطلع منه سمعت صوت ضحكه طالعت بالمصدر كانت بنت بعبايه واسعه و لاثمه وكانت حاجبه عيونها بنظرات شمسيه كبيره بالون الابيض بعدت ما وقفت ضحك قالت بصوت مبحوح

ملاك وهي تمسك بطنها من الضحك : انصحك تروح لدكتور

سلطان : وليش ؟

ملاك : حتى تتأكد من الجهاز الهضمي اذ كان بخير يمكن احد اعضاك صار له خلل من قوة الضربه

سلطان اول ما تذكر الضربه مسك بطنه اللي يرجع يوجعه : معك حق أي يا بطني


ملاك بهدوء : هذا كله بسبتك كيف تداخل ببيت ما هو لك ولا تعرف اصحابه


سلطان و هو ندمان كلامها صح ميه بالميه : اسف

ملاك وهي تبتسم : على كل حال الحقني علشان تطلع من هنا

مشت ملاك و سلطان وراءها طلعت برا الفله طالعت بسلطان مدت ايدها لجهة القصر

ملاك : تفضل هذا هو القصر تقدر تروح الحين

سلطان : تسلمين

مشت ملاك بهدوء و ركبت السياره و راحت لشركه و اصلت و داخلت لشركه و بتحديد لمكتبها داخلت و شافته وهو جلس على الكرسي حقها و كان نايم ابتسمت و قربت منه مدت ايدها لحد خده مسك ايدها و طالع فيها مد ايده و شال النظرات و طالع بعيونها لفتره قصيره ورجع النظرات لعيونها ابتعد عن الكرسي وهي جلست عليه كان راح يطلع بس هي قالت

ملاك : لا تعتمد على عيوني كمصدر قوه لك

سند : مو انتي اللي تحددي هذا اشي

ملاك : سند الكل يحسبك تحبني بسبب هذا اشي

سند وهو يطالع بملاك و ابتسم : اكثر من مره وانا اقول لك انتي شي ما اقدر اوصل له و انا ما احب ارفع رقبتي بدرجه كبيره لانها راح تنكسر انتي بنسبه لي حلم بعيد انتهى انت اغلى ما املك


ملاك : ما فيه زيادة راتب ارتاح اسلوبك المعسول ما ينفع معي

سند بوجهه حزين : ليش ياخي و هذا وانا سهرت على المسلسلات اللي ترفع الضغط من غير التدريب ياخي جامليني

ملاك : تبغاني اجاملك متاكد

سند يسوي نفسه خايف : امزح مع سلامه

ضحكت ملاك وبدئت تشتغل بعد ما انتهت راحت للبريد الالكتروني الخاص فيها فتحته شافت فيديو ابتسمت بكل فرح كانت تنتظره من زمان شغلته

كان محتوى الفيديو لمرآه بعمر الثلاثين صاحبت بشره باهتة الون شعرها مفتوح وباهتة لونه مثل بشرتها جسم هزيل تقدر تشوف عضامها كانت بغرفه وكان اثاث الغرفه يعطيك ان صاحبت الغرفه طفله صغيره بكل مكان لعبه و الاثاث الوردي كانت حاضنه لعبه وترتجف وتمت بكلام غريب

: ابنتي هنا المركز جميله لقد عدت نلعب احبك ياطفلتي

انفتح الباب وداخل رجل بالعشرين من العمر كان جميل جسم رياضي شعر اشقر فاتح بشره بيضا عيون متوسطه تتميز بالون الازرق خشم طويل و شفايف متوسطه ورديه طالع لجهة الكاميرا ابتسم بكل حب و انحنا مثل الامير

اد : صباح الخير اميرتي لقد اشتقت اليكي حالتها تسوء كثرا ربما يتم ارسالها الى المشفى الخاص بالإمراض النفسيه

اول ما سمعت كلام اد ابتسمت و صار تتأمل فيها انتهى تأملها بسبب جوالها شافت المتصل كان سند ردت

سند : نسيت اقول لك اليوم راح نروح نشوف أيش محتوى الاشياء اللي راح ننقلها لشركة اهلك راح تجي او لا

ملاك بلعانه : اهلك اها

سند بهدوء : ايه اهلك

ملاك بان الضحكه بصوتها : لا ما راح اجي لازم ارجع للمزرعه

سند : ليش ؟؟

ملاك : ابغا اتاكد من صحت اصيل

سند : عين السيح قصدك ؟

ملاك : ايوا

سند وهو يبغا ينرفز ملاك : تعرفي لقيت محل لل الزفت قفلت الخط بوجهي طيب يا ملاك

طلعت ملاك من الشركه و على المزرعه وصلت و اول ما داخلت للحضيره توجهت لأصيل بس ما كان لواحده كان هناك شخص معطيها ظهر العريض ملاك وهي تناظره كان شخص طويل اسمر البشره صاحب شعر اسود كان يحاول يقرب من اصيل لكن اصيل ما استقبله و هجم عليه بس قدر يمسك رجوله بهذي اللحظه راحت ملاك وقربت من اصيل و مسحت عليه و اصيل بسرعه هدا و قرب من ملاك و حط راسه على كتفها و ملاك صارت تمسح عليه بكل حب و حنان طالعت بشخص المجهول و قالت

ملاك بحده خفيفه : ممكن تقول لي ايش تسوي عن حصاني


قبل نص ساعه

كنت اتمشي بالحضيره و تذكرت المها جسمي صار حار من القهر مين اللي قتل المها اللي كان هديه من ابوي اغلى ما املك ابوي كان يحبه و انا بعد مشيت حتى وصلت للخيل الاسود قربت منه و انا ابغا اروضه مكان يعبرني لحد ما صار بيننا مسافه قصيره مدية ايدي ابغا ألامسه لكن هو ما رضي هجم علي قدرت امسك رجوله الاماميه اول مره بحياتي اخاف الخيل كان اقوى مني ما فيه خيل شفته مثل قوته خلاص وصلت حدي غمضة عيوني انتظر ضربت الخيل حسيت فيه و هو يهدا فتحت عيوني و نظرات كانت فيه بنت تمسح عليه ابتعد عني وراح لها كنت مصدوم صاحبة هذا الخيل بنت لحظه هذا المنظر اليد اكيد اللي شفتها لما ابتعد الخيل عن عمي عبدالعزيز صحيت على صوتها من شرودي طالعت فيها و هي كملة كلامها

ملاك : انت تعرف انه ما يحب احد يقرب منه ممكن تقول وش هدفك

كلامها صحيح بس مو انا اللي ينكلم بهذا الاسلوب : اول شي عدلي اسلوبك بكلام مو انا اللي امر يا هانم

ملاك بسخريه : اوه قانونك كل شي ولا الكرامه اسلوبي او كلامي كان جارح لك وبعدين مين انت علشان ما تامر

بكل غرور و فخر : يحق لي اني أمر ولا يامرني احد

ملاك بشقاوه : لا تكون اما جد مو مصدقه

اكيد عرفتني : ايوا انا هو من ذحين اقول لك انا ما اعطي احد أي اهتمام فالا تحاولي

ملاك : طيب اذ ما اخذت رقمك كيف راح اتصل عليك علشان تا اخذ الزباله _الله يكرمكم_


انصدم : ايش أي زباله وش تقصدي

ملاك بي براه : انت مو امر الخدام الجديد


بنفعال : انا فهد محمد علي ال........ مستوي اكبر من كذا و انتي مين

ملاك بنفس الاسلوب : انا اللي امر ولا تنامرني احد

فهد بستخفاف : خفيفة دم

ملاك : اجل تبغاني اصير مثلك ثقيلت دم

فهد بلعانه وهو يشيل النظرات : اوكي راح اوريك ايش يسوي ثقيل الدم

ماسمح لملاك انها تتكلم مسك ايدها و سحبها بقوه لدرجة ان ملاك راسها ضرب بصدر فهد

ذحين راح تشوف شكلي من قريب و تعجب فيني لحظه ريحت العطر هذي لا تكون نفس البنت فهد وهو يبعد اللثمه عن ملاك و قدر يشوف شفايفها و خشمها ان سحر فيهم ان جذب شفايف ورديه مثل لون غزل البنات بارزه و مليانه مثل القطن خشم انرسم على هيئة سلة سيف اصيل الرسم حاد و طويل قرب ايده من نظرات ملاك لكن ملاك دفته و كانت راح تطلع بس قوة فهد منعتها حست بظهرها وهو يضرب الجدر بس بخفه شال النظرات ماقدر يرمش او يحرك عيونه طالعت ملاك بفهد عيون ناعسه لاخر درجه واسعه بنفس الوقت تلونت بالون العسلي الفاتح حواجبه المرسومه الثقيله خشمه المشابه لخشمها شفايفه الورديه على الخفيف متوسطه والعوارض الخفيفه شعره اللي يوصل لتحت اذنه بشوي عرفت ملاك ليش كانوا يسمونه بالفهد القاتل سمعت عن بنات غنيات قالوا لك راح يعطونه كل ثروتهم بس يتزوجهم معهم حق

سمعت كثير عن عيون تشبه عيون الخيل بجمالها عيون الخيول اكثر سحر اللي خلا الناس تشتري الخيول و تربيها وانا منهم حبي للخيل بسبب عيونهم تذكرت تولين وهي تقول لي انها شافت بنت بعيون خيل ببيت عمي عبدالعزيز بهذاك الوقت ضحكت و قلت لتولين لوفيه بنت تشبه عيون الخيل راح تكون زوجتي طالعت بعيونها سبحان من خلقها واسعه تحس انك تقدر تجيب مسطره وتقيس واسعها وحاده رموشها صف مافيه أي فراغ طويله و نهاية رموشها معكوفه على وراء عدسة عيونها كانت هي الملكه سود قاتم مثل شعرها واشد و فيها لمعه مثل لمعة عيون الطفل جفنها الواسع حواجبها المرسومه رسم كل ما ارمشة كل ما وقف قلبي حست بضربه على بطني حطت على ركبي طالعت فيها و ايدي على بطني بسرعه تلثمت و لابسة النظاره اللي صرت اكرها لانها خبت عيونها اول ما طلعت اخذت نفس وكان عطرها تغلغل بجسمي تذكرت كلام نزار القباني كانه وصف عيونها بدئت اقول له يصوت عالي

فهد ببحه جميله :
ذات العينين السوداوين
ذات العينين الصاحيتين الممطرتين
لا أطلب ابدمن ربي إلا شيئين
أن يحفظ هاتين العينين
ويزيد بأيامي يومين كي اكتب
شعرا في هاتين الؤلؤتين

وقفت و طلعت من الحضيره و راحت للملحق شفت الشباب قالوا انهم راح يسبحون
بجناح البنات كانوا يخططون يسو مقلب بالعيال بس محتارين ايش يسو مقلب

ريما بطفش : بنات فكروا بشي بسرعه ما بقي وقت

تولين بقهر : ريما اسكتي احسن لك ترا اللي فيني مكفيني

سمعوا صوت باب الجناح ينفتح وينقفل و صوت بنت تصرخ

ميار : انا عندي فكره

سها بحماس : وش هي الخطه

ميار بالكل شر : الخطه هي ننتظر لما كل الشباب يكنون بالمسبح راح نجيب دقيق ونروح لغرفة عمي حمد علشان المسبح تحت شرفت الغرفه ونكب الدقيق عليهم

غيداء بحماس راحت وباست راس ميار : فديتك و فديت هذا العقل مع اني ما اعرف كيف عرفتي وغير كذا كيف عرفتي مكان الجناح

ميار وهي تسوي نفسها مستحيه : اخجلتيني

: ما شاءالله تسرقين فكرت الناس وتستحين

انتبهوا على بنت ثانيه نزلت نظراتها ولثمتها لما شافوها البنات انبهرو بجمالها

عهد قربت من ملاك و مسكت ايدها و بنظرات كلها رومنسيه و باللغه العربيه الفصحى تتكلم : ارجوكي اقبلي الزواج من ابي

ماهي الا ثوان و عهد على الارض و ايداها على ظهرها

عهد وهي تتوجع : اشواق يا جعلك الماحي اللي يمحيك ليش تضربيني

اشواق بعصبيه : الحين يوم تبغين اتزوجين عمي انا وين راحت انا اللي بتزوجها عمي تكفيه امك

ملاك وهي تضرب اشواق على ظهرها : يا غبيه انتي وياها شايفتني مجنونه اتزوج عمي لا واثانيه تبغا تتزوجني قومن ورانا طبخ

غيداء وهي تمسك بطنها : قسم جعت

ميار وهي تدف غيداء : امشي يا هبله وين تاكلين ملاك قصدها العيال راح نطبخهم

ريما وهي مفهيه : حس انا عشنى سنين مع بعض انتم مثلنا بعد غريبه ديمن اسمع إنا بنات مافي مثله كل البنات سنعات بس حنا لا

تولين وهي تشد ريما مع شعرها وتمشي : بعدين تفلسفي يا دجاجه

راحوا البنات للمطبخ اخذوا كل اكياس الدقيق و في احد ثاني احذ شي غير الدقيق

عند الشباب كان الكل بالمسبح الا عمر و سلطان

عمر جاءه اتصال و كان الرقم غريب ابتعد عن الشباب و راد

عمر : الو

الطرف الثاني : اقول من وين اشتريته ياخي لفيت كل الرياض و مالقيته

عمر عقد حواجبه كان صوت بنت اكيد غلطانه : ياختي انتي غلطانه

الطرف الثاني : من متى يا عميران وانا اختك توي ادري افا اخوي ولا تقول لي ولا تعزمني على اكل عطني ابوي بقول له

عمر قدر يميز الصوت والكلام مافيه احد يقول له كذا غيرها واهبالها نادر : وانتي متى تعقلين يا انسه مها

مها : وش داخلك اعقل ولا انجن

عمر تنرفز : انتي انسانه الكلام معك ضايع

مها وهي منصدمه : الكلام معي ضايع ؟

عمر وهو فرح ان مها حست اخير : ايه ضايع

مها بعصبيه : لا تكذب اساسن انا متى شفت الكلام علشان يضيع مني اساسن مااعرف منهو هذا الكلام

عمر طاح منه الجوال من الصدمه

هذي زادت ما عقلت شل جواله مره ثانيه واخذ نفس ورجع يكلم مها

عمر بحده : وش تبغين

مها بهبال : ابغا بيتزا بالحم واحده بالخضار وبعد اصابع جبن وهم برقل ( برجل ) ثلاث وكلهم مافيهم جبن وابغ

عمر قفل الخط و راح لشباب لما شاف اشكال الشباب ضحك كل واحد مصدوم ايش اللي صار لهم سمعوا اصوات ضحك طالعوا بالبنات و رجعوا يطالعون ببعض الدقيق مغطيهم البعض بدا يكح بسبب الدقيق و البعض عيونه صارت حمرا طالعوا من المسبح وراحوا للبنات يبغون ينتقمون

سلطان كان يكلم صاحبه و ما عرف ايش صار لما وصل للمسبح كانت فيه زي العجين حس بااحد يدفعه طالع باللي ادفعه نفس العيون شاف بجنبها علبه بس ما عرف وش فيها اخذت العلبه و كبت اللي فيها على سلطان اول ما جاء على جسمه عرف ايش كبت عليه بسبب رئحته
عند البنات داخلوا جناحهم بسرعه و قفلوه كانوا خايفين وبنفس الوقت مبسوطين




البارت قصير سامحوني برمضان بالحيل ننشغل واكثر شي حنا يالبنات والله بالقوه لقيت يوم ماني مشغوله فيه وكتبت البارت انتظركم بالردود الزينه او النقد كله




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-15, 08:05 AM   #22

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

لو سمحت كملي البار الجديد بسرعه شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-07-15, 09:20 AM   #23

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

روايتك حمااااس
وكل بارت يحمس اكثر
ويدخلك في غموض اكثر واكثر
ويشد انتباهك اكثر واكثر و اكثر
المهم
ملاك :. شخصيتها غريبه وش معنا حركتها لما تبتسم على تعذيب شخص
ب اتوقع هالشخص اهي ماري الخادمه الي كانت عند الجد بامريكا
ميار :.'هالانسانه شي وقلبها ابيض بس الله يكون في عون سلطان لانها ناويته نيه الله اعلم بها
الجديه منيره :. الله وش هالذكاء واضح انها ملكعه
لينا :. وش السبب الي يخليها بها العزله بعد ماكانت بين اهلها هل ابوها سوالها شي خلاها ماتثق باحد وما تبتسم لاحد وماتبادل احد الحكي او ماذا؟؟
لؤي :. ....
ركان :. الشخص الحنون وش ردت فعله لما يشوف ملاك هذا الي متحمسه ابي اعرفه
سلطان :. فيه نذاله بس وش هالي يخليه مايتنيذل الا على هالاثنين ماجد وفارس لا وحركته لما دخل البيت بس احسنت صنعاً ميار معك لما خبطتك في بطنك واحمد ربك ان ملاك صارت مؤدبه معك ولا كان الله اعلم وش بيصير لك
سند :. من هالشخص الي ملاك تعرفه من الطفوله ووش السر الي يخليه يستمد من ملاك القوه ؟؟
فهد :.'اهو الشخص الي رمى عبير بالمسبح لما كانت ملاك عندهم بالعيد واهو الي انقتل خيله بس وش هالغرور الي فيه واحسن شي سوته ملاك لما ضربته هالوقح المغرور ومع ذلك شخصيته عاجبتني
اما البنات حاله ثانيه ههههههههه اهم شي نحشتهم وقفلهم الباب طيب والمسكينه الي خليتوها وراكم وش وضعها
عمر ومها عفواً الفاصله مها :. متصله عشان اكل لا وداقه الميانه اجل عميران بس وش سرها هل هو ظلم عمها ولا زوجه عمها بس اتوقع انها تعرف احد من البنات احساسي يقوله ��
وان شاء الله اني أ لميت بالبارت كله
ولا تتأخرين علينا لان روايتك حممااااااااااااااااس ����
واذا انتهيتي كتابته ياليت تراجعين البارت اوتخلين احد يراجعه ويدقق فيه تفادي للاخطاء الاملائيه او السرعه بالكتابه
وبالتوفيق
واعيد واكرر لاتتأخرين علينا ��


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-07-15, 02:54 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلام كيفكم اليوم راح انزل البارت علشان الناس اللي كانت و لا تزل تدعمني و قديش تعليقهم يسعدني
حبية اول لكم شي عن الاخطاء الإملائية اللي تصير بالبارت فيه اسباب كثيره اول شيء انا من الحجاز فا اكتب كلام حجازي وكمان انا لما اكتب البارت وانتهي اكون بالمره تعبانه فا انسى اشوف الاخطاء وما عندي يشوف لي الاخطا اعتذر عن الاخطاء اللي تصير باتركم مع البارت ال18 واتنمنى اشوف ردود كثيره


البارت ال18


صحت من نومها و اخذت شوور لبست بنطلون جينز باهت اللون و تيشرت موفي حيران الكم ومن الخلف على شكل طاووس بالأزرق و الاصفر و السماوي الفاتح و الاخضر ضفرت شعرها على جنب وصل لانهاية خصرها شعرها البني الفاتح بطبيعته ناظرت نفسها بالمرايا عيون ناعسه بدرجه خفيفه وأسعه بدرجه كبيره رموش قصيره كثيفه مكحله عدسات وزجاجيه تعكس الالوان خشم واقف ونحيف شفايف صغيره مليانه ورديه بشره بيضا جميله مشت بجسمها الرشيق وصلت للأب بعدت الكرسي و شغلت الأب فتحت البريد حقها شافت رسائل من صاحب ابوها اللي وكلته الرئيس للعلاقة و صفقات الخاصه بشركه او الشركات شركاتها مختصه بصناعة السيارات و الإجهزه الإلكترونية شركه مشهوره معروفه با أمانها و جودتها و تصميم الانيق شركة ال mm استلمتها بعد ابوها وقدرت تعيد لها المجد بعد ما كانت على وشك الانتهاء بسبب عمها اللي إمتلا قلبه حقت على ابوها و يبغى يهدم كل شي يخص اخوه بس هي قدرت تمنعه و توقفه عن حده بعد الله ثم شخص ساعدها وهي مديونه له

فتحت الرساله وقراءة المضمون وقفت وهي فيها عصبيه شوي قتربت من الكومدينه و اخذت مشرط و طلعت للصاله

جالس هو و جوزته حس بشي حاد عن رقبته بداء يرتجف قربت من اذنه و اهمست بحده

مها : لهدرجه تبغا تموت ولا قوية نفسك علشاني ما طلعت من فتره يكفي اني سكت عنك لما اخذتني لدكتور نفسي وانا بشخصيتي الضعيفه

متعب بالقوه يتكل : اااشبكك معصصبه ؟

مها جرحت متعب خفيف و طالع دم بسيط وبهمس : تسوي فيها انك ضعيف و ما تعرف شي هذي ما تمشي علي الصفقه اللي سويتها باسم الشركه مع الرومان و الاجهزه عديمة الجوده علشان تخرب سمعت الشركه ذحين تروح تلغيها وراح تدفع لهم التعويض من حسابك الشخصي فهمت ولا اعيد بصراحه ابغا اعيد جذبتني عروقك صرت اشوفهم ومن كثر ما انغرمت بهم ابغا اقسمهم نصفين

صراخة احلام زوجت متعب و دموعها على خدها و صحت متعب من سرحانه : تكفين مها لا تسوينها الله يخليك علشان عياله تكفين ابوس ايدينك و رجولك و لا يهمك راح يسوي اللي قلتيه

مها ببرود : هو ميت ميت فا خليني اموته من بدري و نفتك علشان عيالك ما يحبونه اكثر

متعب يرتجف : لا تكفين راح اسوي اللي تبغين بس الله يسعدك اتركيني

مها اقتربت من متعب و بحده قويه : هذي المره بس راح اعديها لك صدقني المره الثانيه راح تداخل السجن


داخل البيت شاف كل شي تهديدها نبرتها الحاده طالع برجولها الحافيه انزعج كل مره وهو ينبها انها ما تمشي وهي حافيه بس ما يفيد الكلام معها ابتسم على شكل ابوه اللي ما يتعلم من تجاربه و كل مره يخسر شي قرب من مها و حملها زي الاميرات شاف وجهها اللي صار يشع من الفرحه حضنته بكل قوتها ابتسم عليها و حضنها مها اهم شي بحياته فا هي اخته برضاعه

مها وهي مبسوطه على الاخر : حبيبي يزيد متى وصلت

يزيد وهو يبوس راس امه و ابوه : ياروح يزيد و صلت قبل نص ساعه

احلام بحنان الام : ابوي انت اكيد تعبان بروح احط لك اكل و بعدها نام

يزيد يتعب : ياليت يالغاليه

مها صعدت الدرج و نزلت وهي لابسه عبايتها و متلثمه طالعت بيزيد قربت منه و سحبته من شعره يزيد مستسلم لها وصلت لحد سيارته وتنهد يعرف انها تبغا تسلي نفسها و تخفف عنه التعب و اطفش ركب معها السياره و على مطعمها المفضل قربت من الكاشير بحجز غرفه فالمطعم هذا مشهور مقسوم نصفين نص طاولات عاديه ونص غرف علشان تقدر البنات ياخذون راحتهم لكن مها شدت ايدي مشيت معها حتى وصلت لغرفه فتحتها مها وتركت الباب مفتوح رفعت عيوني و شفت عيونها تتأمل الشارع تسارعت نبضات قلبي لما طالعت فيني حسيت ان الدم نشف هذا حالي اذ شفتها وانا ما استعديت لشوفتها سمعت صوتها وهي تسال عن حالي اه يا حالي من بحتها اخذت نفس و حاولت اتكلم على طبيعتي

يزيد : الحمدلله تمام و انتي يا رئيسة العصابه ياشيطان مو ملاك

امتلا المكان بضحكت ملاك ولما هددت : بخير الحمدلله يا رئيس الشرطه اللي عقلك ينقص مو يزيد

كيف ما ينقص و انتي محتلته يا ملاكي جلست مقابلها ابغا اتأمل عيونها وكل شي : حرام عليك عقلي ما نقص الحمدلله غريبه رجعتي للسعوديه

ملاك : وليش غريبه هذا بلدي و موطني و مالي مكان غيره

مها : باين يا محبه لوطنك متاكده انك رجعتي علشان تنتقمين

ملاك طالعت بمها ورفعت حاجبها الايمن بحده : رجعت علشان انتقم او لا هذا ما يخصك يا مها

مها و بدئت عيونها تدمع وقف وقبل لا تطلع طالعت بملاك و بضعف : اسفه

طلعت و راحت للحمام – الله يكرمكم – غسلت وجهها تعرف ان ملاك انها ما تحب احد يتدخل بحياتها و قراراتها بس هي ما تقدر توقف نفسها اذ كان شيء يخص ملاك حب ملاك بقلبها اكبر من أي شيء بهذا العالم اخذت نفس و طلعت و قرارات تهدي نفسها صارت تتمشي بالمطعم راحت لقسم الطاولات اللي بالقسم الثاني لما كانت تتمشى لفت نظرها شخص تعرفه ابتسمت بٍشر وقربت منه كان يكح عرفة ان فيه اكل واقف بحنجرته شافت ان معه شخص اجنبي رفعت ايدها و ضربته على ظهره بقوه

اتصل علي عمي عبدالعزيز و طلب مني اقابل واحد اجنبي يبغا يعقد معهم صفقه و يبغاني احلل شخصيته و اعرف من أي نوع هو سويت نفسي اني مدير الصفقات بالشركه ديمن و انا سوي هذا الشيء بدينا لما كنا نأكل وقف الاكل بحنجرتي شربت مويه بس ما فاد بدئت اكح حسيت بنهايتي حسيت بظهري ينقسم نصفين بسبب ضربت احدهم على ظهري الاكل اللي كان بحنجرتي بدال ما ينزل للمعدة كان راح يطلع من فمي حطيت ايدي على فمي و اسرعت للحمام _ الله يكرمكم_ غسلت وجهي و رجعت لطاوله كان فيه شخص بمكان و كانت بنت عرفت بسبب العبايه اول ما سمعت صوتها و كلامها حطيت ايدي على فمي احاول امسك ضحكتي من كلامها المجنون زي العاديه الله يعينك يا عمر عليها الحين

مها وهي تأكل من اكل و تكلم الاجنبي بالعربي : ياخي قسم انك تفتح النفس ما تتزوجني

الاجنبي : ماذا تقولين انني لا اجيد اللغة العربية ؟
مها : يجعلني فدوه لك و لكلامك اللي يهبل من قلت وت عرفت انك تتغزل فييني

الاجنبي بدا يجن : هل انتي مجنونه ارجوك تعلمي اللغة الانجليزية

مها : ياخي استحي خلاص لا تقول اكثر اقول انت وش تحط على بشرتك ياخي بشرتك اصفى من بشرة الطفل اكيد من هل وسكي اللي تشربونه يا جعلكم للماحي اللي يمحيكم

حسيت بأحد يضرب على راسي رفعت راسي و شفت عمر ابتسمت و بدئت ارحب فيه : هلا باللي اللي فاللي من شفته وانا فيني اللي ياجعلني اللي لك

عمر و مصدوم من القصيده : بالله هذي قصيده خافي رابك وش اللي

مها بجرائه : من حبك و حسن مبسمك ضاع الكلام مني

هذي بنت و لا ولد : اول مره اشوف بنت تتغزل بولد اللي اعرفه ان الولد هو اللي يتغزل بالبنت مو العكس

مها مسويه نفسها هيمانه : من شفتك و حالي متغير على قول حمود و اتقلب على جمر واصير دجاجه على الفحم

عمر و هو حاط ايدينه على راسه : أي دجاج يا جعلك اللي مانب قايله

مها وهي تناظر ساعتها وقفت و طالعت بعمر و بعد بالأجنبي قربت من الاجنبي و مسكت خدوده و بدئت تحركهم بيديها اثنتين و هي تدلع : ياقلبي انا يا هاكي مدري باكي المهم ان اسمك فيه حرف ال ك يا شقوري انت

عمر هو منصدم بسرعه بعد مها عن الاجنبي : هيييه انتي انجنيتي و بعدين هذا وش هل الاسماء اللي تقولينها

مها وهي تناظر بعمر : وش فيها الاسماء اللي قلتها من عرفت الاجانب وهذي اسأميهم باكي

عمر وهو يبعد عن الطاوله و معه مها اللي ما سكها من ايدها طالع فيها و هو معصب : قسم بالله يا مهاوي لو ما تنقلعين لا اقتلك فشلتيني مع الرجال

مها وهي تناظر الاجنبي و قربت من عمر و تأشر على الاجنبي : هذا رجال ياشيخ قسم انه احلى منى اجل كيف حريمهم خلاص قرارات

عمر بسخريه : وش قرارات ؟

مها بكل برود : بتزوج من حريمهم و بأخذ اربع

عمر و هو يحاول يهدي نفسه : مهااااا انقلعي من قدامي بسرعهه

مها وهي تبعد و تتكلم بصوت مسموع : ثلاثاء راح اكون عندك بالمشفى الله الله بالأكل الزين و حجز لي موعد

عن ملاك و يزيد طلبوا اكل و لمها و بدوا يكلون و يتكلمون عن الشغل

يزيد : قبل ايام عرضة علينا شركة لأوراق الطباعه عمل مشترك نروج لأوراقهم مبلغهم مره كثير اللي عرضوا علينا و كمان المبلغ اللي راح يدفعه من يبغا يفسخ العقد كنت راح ارسل لك العقد و شروط

وهي مغطيه وجهها بلفتها علشانها تأكل بعد ما انتهت من اكلها : طيب معك العقد ؟

يزيد : ايوا معي بسيارتي

ملاك : روح جيبه

يزيد : الحين ؟؟!

ملاك : لا بعد سنه ايه الحين

يزيد و هو ما يبغا يتعب ملاك : لا بعدين احسن

ملاك بهدوء : انا ما احب اكرر كلامي

تنهد يزيد يعرف ملاك عنيده واللي تبغا تسويه وقف و طلع و بهذا الوقت تلثمت ملاك و داخلت مها طالعت فيها ملاك و شافتها مروقه و مبسوطه

ملاك بسخريه : ما شاء الله قبل نص ساعه زعلانه و الحين مبسوطه و مروقه

مها وهي تكشف و تجلس بجنب ملاك : قولي ما شاء الله لا تصكيني بعين

ملاك وهي تحط ايدها على خدها : وعلى ايش يا حظي ؟

مها ردت وهي تأكل : مو لازم يكون فيه سبب العين حق

بهذا اللحظه داخل يزيد و عطى ملاك الملف حق العقد

بدئت ملاك تقرا الملف مسكت الورقه وبدئت تتحسسها لفت نظرها شي كان فيه كلام بخط صغير بالمره طالعت بيزيد اللي كان يطالع فيها

ملاك : يزيد فيه هنا كلام بخط صغير ؟!

يزيد : يقولون انه حظا مطبعي و ما قدروا يعدلوه بسبب الوقت

وقفت ملاك و ضربت يزيد بالملف على راسه

يزيد و هو يتوجع حاط ايده مكان الضربه طالع بملاك باستغراب يتوقعها من مها لأكن ملاك قويه : ليش سويتي كذا !!

ملاك بحده : لأنك غبي

يزيد و هو عاقد حواجبه : وليش غبي ؟؟

ملاك : اول شي هذا مو خطا مطبعي ذحين تروح لشركه حقتي و تعطي سند الملف وهو يراح يتصرف و ثاني شي لما لمست اوراق الملف كانت ثقيله و انت تعرف ان الاوراق الثقيله تخرب الطابعه و ما راح يوضح عليها شي و هم يبغون يخلوك تفسخ العقد و تدفع لهم المبلغ بالمختصر هذا الشركه نصابه

مها وهي تصفك لملاك و تصفر : برفو برفو قسم ذكرتيني بكونان

ملاك تسوي نفسها مستحيه : اخجلتيني مع اني ما سألتك وش اذكرك فيه

مها وهي تناظر ملاك بنص عين : هذي جزاتي لاني مدحتك لكن الشره مو عليك الشره علي انا ولا انتي ما تستأهلين احد يمدحك

ملاك وهي تبغا تنرفز مها : و الله ما طلبت رأيك اذ استأهل او ما استأهل

مها تنرفز و ضربت يزيد مع رجله : انتبه مره ثانيه يا غبي

يزيد وهو ماسك رجله من الالم : انا وش مسوي بحياتي علشان انضرب منكم تبغون تموتوني ؟

مها و ملاك مع بعض : ياليت نقدر

يزيد بنرفزه : الشيطان و ابليس لقوا بعض المهم راح نمشي مها لازم اروح لشركه ما معي وقت لانهم راح يوصلون على المغرب

طلعوا مها و يزيد بعد ما ودعوا ملاك اللي راحت للمزرعه

بالمزرعه

كانوا الشباب عن باب جناح البنات يبغون ينتقمون سمعوا صوت بنت ناعم و عرفوا صاحبته طالعوا بمصدر الصوت كانوا ثلاث بنات عرفوهم بسرعه لانهم بنسبه لشباب البنات صدق مو مثل الشله اللي كانهم عيال

يارا وهي ما شافت ناصر وبصوتها الناعم ( معلومه بسيطه يارا واحده من صحباتها من الطفوله من الحجاز وديمن كلامها حجازي فا صارت يارا تتكلم مثلها بس قليل ) : اشبكم كدا عند الباب ايش صار ان شاء الله خير ؟

ناصر برومانسيه : فديت هصوت اللي احياء قلبي

ريما وهي تسمعهم لأنها عن الباب : أحياء ولا فيزياء

سلاف : فيزياء ولا كيمياء

سها : كيمياء ولا علوم

اشواق : علوم ولا اخبار

غيداء : اخبار ولا جريده

تولين : جريده ولا مجلات

بتول : مجلات و لا

طارق بصوت عالي و هو معصب : بس

بتول بعناد : بس ولا فار

سليف وهي تضحك : قسم تهبل

طالعوا بعض العيال و كل واحد يتحمد ربه على نعمت العقل

فهد : انتم متأكدين انهم بنات

تولين : لا مو بنات

طارق : اجل ايش

اشواق : فتيات

تولين و تحضن اشواق : فديت اللي تفكر مثلي

سها : اكيد المثل يقول من عاشر قرد قصدي قوم اربعين ليله صار منهم

بتول : غريبه مع ان غيداء معاشرتك من ولدت للحين ما صارت مثلك

غيداء بغرور مو حقيقي : اجل عمرك شفتي النجوم صارت مثل القمر

ريما : اها علشان كذا انتم مو مثلي و تهبون تصرون مثلي ولا تحاولوا تصرون مثلي

ريما وهي ترفس سها بالجدر

سها وهي تمسك راسها : ان شاء الله رجلك تنكسر

ريما ببرود : وياك

الشباب كل واحد غسل ايده من البنات إلا ناصر اللي مستغل الوضع و يغازل يارا اللي تلون وجهها احمر مشوا الشباب و اخذوا ناصر معهم بالقوه


عن سلطان بالمسبح

سلطان برواقه : كل شي منك حلوا حتى الخل اللي كبتيه علي يا ام عيون غريبه

ميار تنرفزت كان تبغا سلطان يعصب لكن العكس صار مشت و ماردت على كلامه

راحت لجناح البنات و فتحت لها يارا سلمت عليها ميار وعرفت بنفسها قالت لها يارا انها كانت برياض هي و ولاء و شوق علشان تشتري اشياء لزواجها اخذتهم السولف لحد ما طلبت منهم الجده ينزلون تحت عندها

الجده منيره : ميار ولا عليك امر اتصلي على ملاك و خليها تجي

ميار : ابشري وقفت ميار و ابتعدت عن الصاله

ملاك : الو

ميار : ملاك وينك

ملاك : بالبيت ليش ؟

ميار : الجده تبغاك تجين

ملاك : طيب راح اجي ان شاء الله

ميار : ان شاء الله

قفلت من ملاك و رجعت لصاله و قالت للجده اللي استأنست

ملاك و هي تمشي بالحديقه ما انتبهت ان الرجال كانوا فيها سمعت صوت جدها و هو يناديها طالعت فيه و طلب منها تجي

ملاك بصوت عالي : السلام عليكم

الكل رد السلام مع بعض : و عليكم السلام ورحمه

كانوا الشباب مستغربين مين هذي

حمد بدا يعرف ملاك بالكل سلمت على عمانها و لما وصلت لسعود تذكرته بابتسامته البشوشه اللي ما تغيرت كانت راح تبوس راسه بس هو حضنها و هي بادلته الحضن

ايهاب : عم حمد مين هذي ؟!

عبدالعزيز رد قبل حمد : هذي بنتي ملاك

راكان اللي وقف و اخذ ملاك من بين سعود و حضنها لفتره و بعدها طلب منها حمد تجي عنده

علي هو يختبر ملاك : حمد عسى البنت تعرف تتكلم سعودي اخاف بس تعرف تسلام ؟


ابتسمت ملاك على كلام علي او الاخطبوط هذا لقب علي اللي انسبته له ملاك ( ملاك لما كانت صغيره كانت تراقب العائله لما يكونون بالحديقه من غرفتها فا كان اكثر شخص تراقبه هو جدها علي وكان معها كتاب عن ميزات جميع الكائنات الحيه لما شافت ذكاء علي و فضوله و كيف يحل المشاكل بسرعه تعمقه بالأشخاص و استخدام نقاط الضعف لصالحه الاخطبوط اذكى حيوان بالبحر علي ال...... شخصيه كانت لامعه و معروفه كان افضل رجل اعمال بعصره و إلا الان لازال معروف كان نفس مميزات الاخطبوط )

ردت عليه ملاك بنفس الاسلوب : اتوقع مافيه افضل من لغة القران الكريم و لغة البلد اللي انبعث منه و غير كذا لا اتنسى اني بنت – ملاك وهي تمد الاسم – حمممد

: اوه من متى و عمي حمد ابوك و بعدين وش هل الاسلوب اللي تكلمين فيه جدي انتي مثل اللبوه لازم تحترمي اسدنا و قيادنا

حمد عصب منه ملاك ما قالت شي وش هذا الاسلوب : فهد

ملاك وهي تكلم بدال حمد : و انت ما تعرف ان فيه اكثر من اسد بالغابه ؟

فهد فهم قصد ملاك ورد على نفس لأسلوب : لا تنسى ان اللبوه تخدم كل الاسود و مافيه أي فرق بينهم

ملاك ابتسمت بسخريه وردت بكلام ثقيل : لو كانت اللبوات ( ما أعرف اذ كذا جمعهم او لا ) مثل بعض مثل ما تقول ما كانت اللبوات للحين عايشت ولا تنسى ان اللبوه اهم من الاسد اللبوه هي اللي تصيد و تخطط امور القطيع اسرع و اذكى من الاسد الاسد ماراح يكون اسد لولا فضل الله ثم تدريب اللبوه له و غير كذا الاسد ما يعرف يصيد علشان كذا اللبوه هي اللي تصيد بالمختصر اللبوه اكثر اهميه من الاسد

فهد ما قدر يرد اول شخص يقدر عليه غير ربه

اما عبدالعزيز كان مبسوط من رد ملاك حس انه يشوف جدار منيع قدامه مع انه انكسر لما قالت بنت حمد كان مشوق لاسمه

حمد كان مبسوط من مدح ملاك له واللي اسعد انها قالت انها بنته




مها يزيد ملاك وش العلاقه اللي تجمعهم مع بعض ؟؟ وكيف عرفوا بعض ؟؟

ديما و ابرار ليش مختفين ؟؟ ياترا شي عادي ولا يخططون على شي ؟؟

فهد و ملاك ايش يمكن يصير بينهم ؟؟

راكان وش سر محبته لملاك ؟؟ وليش ملاك ماقالت لينا انها اختها ؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-07-15, 06:11 AM   #25

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
لو سمحت البار الجديد بسرعه


jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 05:49 AM   #26

jamilah
 
الصورة الرمزية jamilah

? العضوٌ??? » 336812
?  التسِجيلٌ » Feb 2015
? مشَارَ?اتْي » 138
?  نُقآطِيْ » jamilah is on a distinguished road
افتراضي

متى البار الجاي

jamilah غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-08-15, 08:54 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ال19

الجزء الاول

وقفت بطولها الجميل و أتجهة لصاله دخلتها و بدأت تسلم عليهم و تعرف على يارا و شوق و لاء انسجمت معهم و انتهبت لنظرات منيره اللي تنتظرها تكشف وجهه

ملاك : جده منيره ابغا اكلمك على انفراد

استغربت منيره بس وافقت راحوا لجناح منيره و علي

ملاك بهدوء : لهدرجه تبغين تشوفين وجهي ؟

منيره منصدمه ان ملاك تعرف : وانتي كيف عرفتي ؟

ملاك بضحكه خفيفه : ملامح و جهك و عيونك كاشفتك

منيره بضحكه خجوله : لهدرجه ؟

ملاك وهي تمسك ايد منيره و تجلسها على الكنبه و تجلس بجنبها وما بعدت ايدها عن ايد منيره : ايوا و اكثر بس ليش متشوقه تشوفي وجهي لهذي الدرجه ؟

منيره وهي تأخذ و تخرجه شدة على ايد ملاك : مو بس انا الكل يبغا يشوف ثمرة حب عبدالعزيز و سارا الله يرحمها

ملاك بهدوء: امين

منيره وهي تكمل : بس ما اخفي عليك اني خايفه من شي و احد


ما قدرة منيره تكمل لانها خايفه من ردة فعل ملاك ابتسمت ملاك فهمت على جدتها مو اول شخص عنده هذا الخوف كان عند جدها نفس الخوف

ملاك بهدوء او ببرود الان الموضوع ما همها : ما بيننا شبه ابد ولا راح يصير بيننا (وبهمس خفيف) ماراح يصير الشيطان ملاك لو قتل نفسه ( وبصوت مسموع) بس انا عندي شرط


منيره مافهمت على ملاك ولا سمعت اللي قال بس سمعت الشرط : موافقه وش هو شرطك

ملاك بهدوء : شرطي بسيط تعرفي صاحبتي ميار هذي اول مره تجي الرياض وهي طلبت مني افرجها على الرياض و انا اخر مره كنت هنا كان عمري عشر سنين ناسيه الرياض علشان كذا ابغا من البنات هم اللي يفرجوا ميار و تعرفي عماني و جدي راح يرفضوا هذي هي مهمتك خليهم يا وافقون

منيره : بس هذا شرطك ؟

ملاك : ايوا انا قلت لك شرطي بسيط

منيره وهي تمسح على ايد ملاك بحنان : ولا يهمك ان شاءالله اكلمهم ايوم

ملاك : ان شاءالله ذحين دوري

بعدت ملاك ايدها عن ايد منيره شالت اللثمه و من ثم النظارات مدت منيره يدها ولامست وجه ملاك دمت عيونها تذكرت كلام عبدالعزيز وهو يقول لسارا لما خطبها( انا ابغا بنت و تكون مثلك تهبل

سارا : وانا ابغاها مثلك

عبدالعزيز بعناد : لا مثلك

سارا بعناد اكبر : لا مثلك انت

منيره: يمكن تصير تكون ملامحها مدموجه

عبدالعزيز و سارا مع بعض : كيف ما فهمت ؟

منيره وهي تضحك منهم : يعني تكون ملامحها نفس ملامحكم بس مدموجه

سارا بفرح : و لها شعر اسود مثل شعر عزوز

عبدالعزيز مثل سارا : و يكون ناعم مثل شعرك و طويل

منيره : اكيد راح تكون جميله ) ترجع للحاضر

منيره بهمس مسموع : حلمكم تحقق بس بدال الجمال صار فتنه ما شاءالله

ملاك : ايش ؟

منيره وهي تمسح خد ملاك : ولا شي حبيبتي خل ننزل تحت

ملاك وهي تضرب الوتر الحساس ببرود : جده ملامحي نفس ملامح امي او لا

منيره وهي تناظر ملاك وحست نفسها تعبت جلس مره ثانيه ناظرت ملاك و اخذت نفس : لا امك ملامحها ناعمه انتي حاده و احلى منها

ملاك ببرود : اها ماراح تنزلي تحت

منيره : لا روحي انتي

نزلت ملاك كان الصاله بس ينات و شباب و حمد و عبدالعزيز ما كان فيه مكان خالي الا بجنب عبدالعزيز تاكدت انه من فعل عبدالعزيز جلست بجنبه شافت لينا وهي تجري لها فتحت حضنها لها ارتمت لينا بحضن ملاك كان صدمه للكل لينا اللي ما تقرب من احد حتى امها تحضن ملاك كانت تحضن ملاك بقوه بعد و ناظرت ملاك و نفخت خدها بطفوله واضح انها معصبه

لينا بصوت طفولي دامج بين الغضب و الفرح : ملاكي ليش ما قلتي لي انك هنا ؟

سلاف وهي منصدمه : لينا كيف عرفتي اسمها بالاساس كيف عرفتيها انتي ما كنتي هنا لما جت ولا سلمتي عليها

ملاك وهي تبوس خشم لينا : كيف عرفت اسمي ما اعرف لاكن كيف عرفتني هذا سر بيني و بين لينا صح

لينا بفرح : ايوا صح

الكل عرف ان ملاك ما تبغا يعرفون كبف عرفتها لينا

ايهاب : طيب ليه تقولي لها ملاكي انتي تعرف اسمها

لينا وهي تحضن ملاك : انا ما اعرف اسمها لكن هي ملاكي مو صح ملاكي ؟

ملاك : صح يا روح ملاكك

راكان : لينا تبغين تعرفين اسمها

لينا بفرح : ايوا

راكان : اسمها ملاك عبدالعزيز علي ال.....

لينا منصدمه : اسمك زي اسمي

استغل عبدالعزيز الفرصه علشان يحسس ملاك انها بنته : ايوا لانها اختك

لينا وهي تناظر ملاك بفرح : كلام بابا صحيح

ملاك وهي ترد لعبدالعزيز الصاع صاعين : بالاسم بس

الكل انصدم من كلام ملاك القوي

فهد بعصبيه :ونعم التربيه فيه بنت تقول لابوها كذا

ابتسمت ملاك بخبث تعرف ان جدها حمد راح يرد رد قوي وهذا اللي كانت منتظرته

حمد بحده : سامحني يا سيد فهد ذحين عرفت اني مااعرف اربي تربيه حسنه

فهد انصدم من حمد وقف بسرعه وباس راح حمد : محشوم ياعم والله ماقصدتك بكلامي

ملاك وهي تنشر سمها : يعني تقصد اللي بجني بكلامك صح

الكل ناظر ملاك بصدمه و اولهم عبدالعزيز وحمد اما فهد نشف الدم بجسمه انتهاء الصمت من خلال صوت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-08-15, 08:54 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثاني من البارت ال19

ابرار بعصبيه : هي انتي لا تغلطي على ابوي مو ذنبه اذ ما فاد معك التربيه


ملاك بهدوء : ما اذكر اني جبت سيرت ابوك

ابرار زادت حدتها : ومين تقصدي اجل ؟؟ اكيد ابوي لاتهربي

ملاك ببرود : انا قصدت ميار الاني عشت معها وهي مثل اختي تعلمني و ترشدني لطريق الصحيح اما ابوك مالي داخل فيه بس وش هل الإصرار اللي فيك لهدرجه مانك واثقه بتربية ابوك ؟


ابرار كان احد كب عليها مويه بارده و ما قدرة تتكلم

ابتسمت ملاك و وقفت وباست راس حمد و هو همس لها بكلام بس ملاك ما عبرته طلعت هي و ميار بعد ما خلفت وراءها قلوب حطت هدف انها تكسر ملاك

ميار ما قدرت تكلم ملاك خاف انها تقول كلام يعصبها راحت لغرفتها و نامت

ملاك كانت مبسوطه قرارات تروح الأصيل بالحضيره لما وصلت شافت اصيل اللي راح لها بسرعه مسحت عليه و احضنته ما احد يخفف عنها غير رحمة الله و ثم اصيل جهزته و اخذته للممشى و ركبة عليه بدأت تمشي بهدوء ربع ساعها وهي كذا كان الهواء بارد و القمر بدر الليالي اللي كذا تعشقها ملاك بجنون كان الكل نايم بعدت اللثمه عن وجهها و النظارات ضربت اصيل بخفه و بدأ يسرع الجو يزيد برود بس ملاك ما اهتمت كانت بعالم ثاني انتهى هذا العالم على صوت

عبدالعزيز بحنان : يكفي الجو بارد لا تمرضي ذحين


ملاك وهي تناظر عبدالعزيز حست باصيل وهي يرتجف نزلت منه و مشت لباب الحضيره كان عبدالعزيز واقف عنده و اول ما شاف الحصان انصدم و ابتسمت بكل بفخر

عبدالعزيز : انتي صاحبت هذا الحصان العنيد


ملاك تجاهلته ولا كانه موجود

فهم عبدالعزيز و ابتعد و طلع من الحضيره

بعد ما راجعت اصيل لمكانه طلعت للحضيره حست با احد يمسك ايدها ناظرت لوراء و ابتسمت

ملاك : اشبك كذا معصب ؟

المجهول : كلامك اليوم ماله داعي متى راح تبطلي هذا البرود

ملاك زادت ابتسامتها : لما انت تنهي تمثيلك و تظهر نفسك الحقيقيه

المجهول : مستحيل

ملاك : وانا بعد مستحيل

المجهول : ملاك وضعك يختلف عن وضعي

ملاك ببرود : معك حق يختلف وضعك افضل من وضعي

المجهول : بايش يختلف ؟

ملاك بغموض وهدوء غريب : بكل شي

المجهول تنهد : تصبحي على خير

ملاك : وانت بخير


على الفطور

منيره : امس طلبت مني ملاك استاذن منكم للبنات راح يروحون لرياض تبغا تفرج صحبتها الرياض و قالت انها ناسيه رياض و اكيد البنات راح يكنون افضل منها

البنات اول ما سمعوا الكلام كل و احده عند ابوها تترجاه ولا احد قدر يقول لا

علي : موافقين لاكن لازم يرحون الشباب معهم

البنات و شباب مع بعض : ليش ؟

علي : انتم تعرفون حنا مو برياض و البنات راح يرجعوا بالليل وهذا حظر عليهم فالازم ترحون معهم

ناصر وهو مبسوط باس راس علي و ناظر يارا : معك حق ياجدي علشان ناخذ راحتنا بعد

عمر وهو يضرب ناصر على راسه : وش بك انخبلت كذا صر ثقيل

علي : ما على المجنون حرج

ناصر و هو يناظر يارا وهي تطلع الدرج و على وجهه اكبر ابتسامه مسك قلبك وبعشق : أي والله اني مجنون اه ياجده من الحب فديتها اكيد الحين وجهه احمر فديت اللي يستحون عم خالد وش رايك نقدم زواجنا

سلاف وهي ترفع يدينها وتدعي : يالله يارب انك ترزقني بواحد يحبني مثل حب ناصر ليارا

وكل عاد إلا وعلبة المنديل براسها

منيره بحده : يا اللي ما تستحين

سلاف وايدها على راسها : وانا وش قلت ؟!

منيره بنفس الحده : وبعد ما تعرفين وش قلتي اجل بكل قلة ادب تدعين قدام ابوك وعمانك و جدك و العيال كذا ما تستحين كذا تقولين انك تبغين تتزوجين وبعد يحبك


سلاف : عادي وش فيها الزواج سنة الحياه ما فيها شي و بعدين انتي تقولين ديمن البنت ما الاها إلا بيت زوجها

فهد : وهذا انتي قل تيها بنت مو ولد

سلاف وهي تناظر فهد : انا ما اقدر ارد عليك

منيره وهي مبسوطه توقعت انها خايفه من فهد : وليه ماتقدري تردي عليه ؟


سلاف وهي تمشي لدرج و اشرت لقلبها : ما يطوعني ارد على مزيون

وهي تشرد علشان منيره ما تضربها

الكل ضحك من سلاف تعودوا على شقوتها

ملاك عرفت ان الشباب راح يكنون معهم و ما اعترضت اتفقوا يروحوا لمدينة الالعاب وصلت ملاك و ميار قبل الكل بعد نص ساعه وصل الكل

كانوا البنات يلعبون اما ملاك بس تناظرهم شافت ناصر وهو يبغا بس وقت قليل يكون هو يارا لواحدهم ابتسمت قربت من ناصر

ملاك : ناصر

ناصر و هو مستغرب من ان ملاك تكلمه : هلا

ملاك : اسمع يارا عندها عاده لما تشوف فلم رعب او شي يخوف تحضن اللي جنبها

ناصر فهم على ملاك : بس كيف راح اقنعها تروح للبيت المسكون ؟

ملاك : خل هذا الموضوع علي التقي فيك عن البيت المسكون بعد عشر دقايق

ناصر: طيب

راحت ملاك عن يارا : يارا ممكن تروحي معي الحمام ؟

يارا بحنان : من عيوني حبيبتي

ملاك : تسلم عيونك

كانت ملاك تسولف مع يارا اللي ما حست انها مو بطريق الحمام انتبهت شافت ملاك وقفت طالعت باللي تناظر فيه كان ناصر ومعه فهد

حبايبي لا احد يرد الا بعد ما ينتهي البارت


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-15, 02:11 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الثالث

ابتسمت وهي تشوف ناصر ممسك بأيد يارا صح يارا تخاف بس عندها تحب تجرب كل شي جديد وهذا اللي اكتشفته ملاك من طريقة كلام يارا بتعدت تبغا تروح للبنات وقفها صوت فهد

فهد بيستفز ملاك : هربت الخوافه

ملاك ناظرت فهد واشرت على نفسها : تقصدني ؟!

فهد : وفيه احد غيرك هنا ؟

ملاك ببرود : ومن ايش خايفه ؟

فهد : انك تداخلي البيت المسكون

ملاك : من جدك اخاف من شي تافه كذا

فهد : قديمه هذي الكلمه ولما تطلعي دموع زي المطر

ملاك : وش رايك نسوي تحدي ؟

فهد : وايش هي ؟

ملاك : اذ طلعت وانا بكيت راح انفذ لك ثلاث امور انت تطلبهم و اذ طلعت وانا ما بكيت انا راح اطلب منك ثلاث امور ايش رايك ؟

فهد اعجبته الفكره : اوكي موافق

داخلوا للبيت كان مرعب بدرجه كبيره اجسام تمسكك وتهجم عليك ولازم تمشي للباب الخروج كان مظلم كانوا يمشون وما يفصل بينهم إلا مسافه بسيطه المكان امتلأ بعطر فهد الفاخر فهد كان يناظر ملاك ينتظر منها أي ردت فعل بس كانت هاديه ما قدر يبعد نظره عنها و كان يلعب بمفتاح سيارته طاح منه نزل بجسمه علشان يأخذه حس بمويه بارد تنكب على الجزء الاول من جسمه كان منصدم وش صار صحي على صوت ضحك ملاك اللي اسره ناظر بجنبه كان فيه مجسم لزونبي يكب المويه وعلى الزوار لما يقربون منه لازم يجرون يعطي روح لتحدي وكذا وهذا ما كان فهد يعرفه عصب و اخذ مفاتيحه بسرعه طلع ملاك و ملاك تمشى وراء وهي منتهيه من الضحك ناظر فيها فهد وهو واصل حده من العصبيه رد على جواله وكان وليد متصل

فهد بعصبيه : وش تبي ؟

وليد وهو منصدم من اسلوب فهد عرف انه معصب : حبيت اقول لك انها راجعنا للمزرعه و صحبت ملاك معنا و تقول ان ملاك نست جوالها معها علشان كذا يجب ملاك معك

فهد : وليش رجعتم ؟

وليد : ابوي اتصل علي وقال لازم ترجعون بسرعه

فهد : وليش ؟

وليد : مااعرف ابوي ما قال لي أي شي

فهد : طيب

قفل فهد الاتصال و ناظر ملاك وقال لها كل شي استغرب انها ما رفضت تركب معه
بسيارة فهد

ركبت ملاك قدام لان فهد طلب منها كذا اخذ اما فهد راح يغير تيشرت بواحد ثاني ديمن ياخذ معه ملابس احتياط لابس تيشرت اسود علاقي و يبرز جسمه رياضي و برموده زيتي لتحت الركبه كان يفتن و جميل

طول الطريق و صمت هو السايد ملاك وهي تناظر المحلات شافت محل للاي سكريم

ملاك بطفوله : فهد بليز ابغا أي سكريم

فهد منصدم من ملاك ناظرها بفهوه كان اسلوبها مثل الطفل وحب يستغل هذي الفرصه لصالحه

فهد : تبغين أي سكريممم ؟

ملاك بطفوله : ايوا

فهد : اوكي بس عندي شرط

ملاك : ايش؟

فهد : تشيلي النظارات

ملاك : وليش ؟

فهد وهو يكذب بالاساس يبغا يشوف عيون ملاك : لانها تضايقني ايش قرارك

ملاك : ارفض

فهد : شوكلاته بارد مع فنيليه و فواكه يالله

ملاك باستسلام : خلاص موافقه

فهد وهو مبسوط لاخر درجه : يالله شيلي النظارات و اطلبي مني أي سكريم

ملاك وهي تشيل النظارات وتناظر فهد وعيونها بها دموع خفيفه وبسلوب طفولي يذوب و يسحر : ابغا أي سكريم

فهد خلاص انتهى ما قدر يشيل عيونه إلا بالقوه خاف يسوي حادث راح لافضل محل أي سكريم نزل هو و ملاك و طلب منها تلبس نظارات لان لو شاف عيونها صاحب المحل خق عليها فهد يناظر ملاك اللي كان محتاره ايش تاخذ قال لها خذي اللي يعجبك وهو طلب له وراح للكراسي بعد ربع ساعه راح يحاسب ان صدم كان فيه كيسين ملينين أي سكريم

فهد بصدمه : مين هذا المجنون اللي طلب كل هذا ؟!

المحاسب : انت ياسيد

فهد وعيونه راح تطلع من مكانها : انا ما طلبت كل هذا اكيد غلطان

المحاسب : مو انت زوجتك هي اللي طلبت

فهد اول ماسمع كلمة زوجتك ضحك تخيل ملاك لو تسمع دافع الحساب وراجع لملاك اللي تنتظر بسياره

ملاك بفرح وهي تحضن الكيسين : يا حبايبي يا عمري انتم

فهد و هو يناظرها : حشى اولادك مو اكل

ملاك : هذولي اغلى من اولادي

فهد : من جدك ؟

ملاك : قسم من جدي

فهد : الاخت مجنونه من الدرجه الاولى

ملاك : شبيهتك من هذي الناحيه

فهد وهو يتحسس جبهته فالتزم الصمت اكتفى يرقب ملاك اللي انهت كل الاي سكريم بساعه رقم قياسي لاحظ مزاجها اللي تحسن و صار افضل ومع انها ما كلمته واصلوا للمزرعه اول ما داخلوا للمكان اللي امتلأ بريحت البخور و القهوه و اصوات الضحك مالي المكان مشوا لصاله الداخليه اللي كان الكل مجتمع فيها وشافوا ثلاث اشخاص كانوا


بمكان ثاني

كانت تلعب سوني مع احمد اللي كان بثاني ثانوي و اخوها برضاعه و كل دقيقه تضربه على راسه و تستهبل عليه لانه ما يعرف يلعب

احمد معصب : مها تكفين خليني افوز عليك واسوي لك اللي تبغين

مها وهي تضربه مره ثانيه : افا تفوز علي وانا بنت ابوي وش هل كلام تخسي تفوز علي وانا مهاوي

احمد بطفش : خلاص ما طفشتي من كثر ما مدحتي نفسك

مها : انا ما قلت إلا الحق

انفتح الباب بقوه و كانت ميلاف اخت احمد بثلاث متوسط وتموت بمها : مهاوي عندي لك خبر طازج يهبل

مها وهي تعرف ان ميلاف تجيب اللي يعجبها وهذا احسن شي فيها : وش هو ؟

ميلاف : وضحى راح تجي

مها و شر بددا يسري فيها :ياهلا والله


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-08-15, 12:58 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الجزء الرابع و الخامس

احمد وهو مبسوط : وش ناويه عليه ؟

مها وهي تناظره بشقاوه وتغمز له : على شي يعجبك

ميلاف وهي مبسوطه : مدام فيها غمزه اعرف انها راح تكون ليله ناريه

مها وهي تضحك : اسمعوا الخطه

تجمعوا عندها وبدأت تقول الخطه وهي تبتسم بكل شر وهم مثلها بعد ما انتهت من الخطه راحت لغرفتها و اخذت شوور لبست جينز اسود و تيشرت فيروزي فاتح اللون رفعت شعرها فرس كحلت عيونها بالاسود و روج وردي كانت جميله مع عيونها اللي عكست الفيروزي نزلت على تحت و ما شافت احد راحت للمطبخ طلبت قالت لهم ايش يسون على العشا راحت لغرفة احمد ابتسمت لان كل شي جاهز سمعت احلام وهي ترحب بأختها وابتسمت

مها وهي تناظرهم : جاهزين

احمد و ميلاف مع بعض بحماس : اكيد

مها : يارجي تنفيذ المهمه يالاه على تحت

نزلوا على تحت

تعريف عن وضحى و امها

(امال اخت احلام الكبيره متزوجه تاجر عندها ثلاث بنات وثلاث اولاد

وضحى بنتها الكبيره واغلى اولادها عمرها 24 تحب يزيد بالحيل ويزيد مايهتم لها ابد و علشان تكره مها وديمن تتكلم عنها بسوء وهي اساس السوء تكلم شباب وكل يوم تطلع مع واحد وعرفت مها وعلشان كذا كرهتها وماراح تخلي يزيد يتزوجها جسمها جميل بس عندها مشكله بسرعه تسمن وهذا اللي تكرهه قصيره بالمره وهي تغار من طول مها علشان كذا ديمن تلبس كعب طويل سمرا جمالها متوسط تشتغل بشركة ابوها

عبد المجيد عمره 30

عمرو 28

عادل 21

مي 19
ايناس 13 مالهم داعي )

نزلت مها و سلمت على امال و لما واصلت لوضحى وضحى تبغا تستفز مها بس مها سبقتها

مها وهي تجلس على الكنب ببرود

احلام : مها انتي ما سلمتي على وضحى

مها تمثل انها منصدمه: وضحى جت وينها ما اشوفها ؟

وضحى وصوتها واضح فيها انها مقهوره : علشانك عمياء

مها ناظرت وضحى و سوت نفسها مصدومه : وضحى انتي هنا ياحياتي ماعرفت انها انتي توقعتك ايناس سوري حبيبتي

وضحى وهي مقهوره تمثل انها مبسوطه علشان خلتها احلام : لا عادي ما صار شي انزلي نفسك علشان ابوسك

مها فهمت قصدها بس استغلت الوضع لها مسكت ظهرها على اساس يوجعها : ظهري يوجعني ما اقدر بس علشانك راح اجلس

جلست مها وحطت رجل على رجل وابتسمت وبهذا الوقت ميلاف راحت لشنطة وضحى و بدالت عطرها بنفس العطر بس ريحته كانت زيت دابر املا

عند وضحى سلمت على مها وهي مقهوره و وجهه صار احمر وكانت تنتظر يزيد على العشا انقهرت اكثر العشا كان مشاوي وهي تحبهم كثير وكانت خلتها تضغط عليها لحد ما اكلت وهي تحب المشاوي كثير بس اول ما تكلهم يزيد وزنها بسرعه وماقدرت تمسك نفسها صارت تاكل اكثر بعد ما انتهت داخل يزيد وهي معتاده ديمن تنثر عطرها تحسبه يحبها لما رشت العطر انصدمت

يزيد وهو منقرف حده : اوف وش هل ريحه ؟

مها وهي تمسك نفسها لا تضحك : يع اف اتوقع زيت دابر املا بس انا وين شميته امممم أي صح مع وضحى حبيبتي وضحى مره ثانيه غسلي شعرك زين كذا مو حلوه وانتي حلوه وشعرك لا تحطيه مره ثانيه

وضحى انفجرت ما قدرت تتحمل اكثر : و مين انتي علشان تقولي لي كذا اكيد انتي اللي مسويه كل هذا اعرفك تكرهيني يا مجنونه ما احد يحبك حتى امك و ابوك واخوك يكرهونك علشان كذا اتركوك

مها وهي تشهق و بدأت دموعها تنزل

يزيد بعصبيه من كلام وضحى صراخ : هي مين انتي علشان تقولي كذا عن مها انتي حتى ما تسوي ظفرها الصغير ( مها كانت وراء يزيد لما سمعته سقول كذا مسحت دموعها بااصبعها الصغير علشان وضحى تشوف اضفرها ) فهمتي

احمد و ميلاف شافوا مها و حركاتها وحطوا ايديهم على فمهم علشان اصوات ضحكم ما تطلع و دموعهم تنزل اخذتهم احلام بحضها توقعتهم يبكون ابتعدوا وبسرعه على غرفة احمد ضحكوا با أعالى اصوات لان اللي تحت ماراح يسمعونهم

بعد ما انتهى من كلامه اخذ مها وراح لغرفتها

يزيد بحنان : لا تسمعي كلامها كلنا نحبك اما اهلك فا هذا قدرهم

مها وهي مستمره بتمثيل : بعرف وان امو زعلانه منها الله يسامحها بروح لاحمد وميلاف

طلعت جري لغرفة احمد اول ما داخلت و شافت اشكال احمد و ميلاف اللي تعبوا من الضحك ناظروها و رجعوا يضحكون مسحت دموعها با اصبعها الصغير وهذا اللي زادهم ضحك

بالمزرعه بعد ما طلعوا العيال و البنات

كانوا الكبار مجتمعين و يتكلمون سمعوا صوت الباب استغربوا مين راح يجيهم فتحت الخدامه ما هي الاثوان و ثلاث شباب قدامهم كانوا حمزه و اسامه و مؤيد اللي كانوا مبتعثين بالخارج كل ام ضمت ولدها و سلموا على الكل و طلبوا منهم يتصلون على العيال و البنات لما وصلوا البنات و شباب سلموا عليهم توقعوا ان ميار منهم بعد كم ساعه انفتح الباب و داخل فهد و ملاك

فهد حضنهم بسرعه وهم بعد لما شافوا ملاك توقعوا فهد تزوج و ما قال لهم

حمزه وهو يضرب فهد على ظهره : يالخاين تتزوج و ما تعزمنا

أسامه : طيب ياخي قول لنا

مؤيد : ليش ما نتظرتنا

راكان : هذي مو زوجت فهد

كلهم مع بعض : مين طيب ؟

عماد : هذي ملاك بنت خالتي سارا و عمي عبدالعزيز

حسوا بدمهم نشف من جسمهم ناظروا فيها و بدا الخوف ينتشر بوجهم بس قدروا يخفونه بصعوبه مدوا ايديهم وصافحوا ايدها الدافيه وهذا كهربهم ذذكرهم باسوا لحضه بحياتهم و بسرعه طلعوا من البيت الرئيسي بحجت انهم تعبانين

حمد : بعد يومين راح اسوي حفله و راح يكون فيها ناس كثير

ما احد اعتراض الكل راح يرتاح الا ملاك اللي بدأت تشتغل بمكتبها

بعد يومين الكل كان قمه بالجمال كانوا البنات يسلمون على الكل ومعهم ميار إلا ديما و ابرار برستيجهم ما يسمح لهم كانت الحديقه فخمه مثال الخيال رقص ولعب وكذا وكل واحده تتباهى بجمالها لحد ما قربت تنتهي الحفل ما احد يقدر يبعد عيونه عن اللي داخلت كانت شي ما ينوصف بفستانها الابيض الماسك جسمها المنحوت نحت شعرها الاسود يغطي ظهرها و يوصل لبداية الفخذها ( كان فستانها ابيض كان علاقي و على شكل سبعه من عند الرقبه اما ظهرها كله طالع بس شعرها غطاها على شكل حرف u من الخلف كله كان ناعم اما مكياجها كان غامق اللون اسود مع موف و و شفايف بروج الاحمر تلونت كانت ابتسامتها تحليها اكثر مع غمزاتها ملاك عندها عمزات واحده بخدها الايمن والثاني الايسر و حده على دقنها لما شافها جدها قال انها مثل امها بهذا الشي بس ملاك بارزه بالمره )

منيره اول ما شافت ملاك بدأت تدعي ان الله يحميها من الحساد خافت عليها راحت لها و مسكت ايدها حتى ما خلتها تسلم على احد وراحت لجناحها بسرعه

منيره بحده لملاك : لا تطلعي فهمتي

ملاك بصدمه : ليش ؟

منيره طلعت وماردات على ملاك

بمجلس الرجال طلب علي من فهد يجيب دواءه اللي بجناحه لما راح فهد و فتح باب الجناح ان صدام من بنت كانت معطيته ظهرها كان راح يطلع بس ماقدر شافها وهي شافته انسحر فيها ماقدر يتكلم

ملاك بعصبيه : فهد اطلع

وبسرعه سحبت الغطى وغطت نفسها

فهد طلع من الغرفه و هو مفهي واللي جاء بباله شعر ( على فكره فهد يحب الشعر بس اكثر شي اللي بالغه العربيه ) :

ليلة هادئه و معزوفة صوتك الجميل وخمر شفتيك المباح و عيناك الفاتنة هذا مايسمى بفقدان العقل حقا..

داخل للمجلس وهو مفهي حتى ما جاوب جده كان بعالم ثاني

انتهت الحلفه و ملاك ماطلعت وبهذا الوقت داخل عبدالعزيز هو و علي للجناح شافوا الملاك اللي قدامهم كلهم غضوا البصر

علي : يابنتي الله يهديك استتري

عبدالعزيز : ايش تسوي هنا ؟

قربت ملاك و باست راس علي وبصوتها المبحوح : انا ملاك ياجده

عبدالعزيز اول ما سمع الكلام ناظر بملاك يبغا يشبع عيونه اللي كانت تنتظر هذي اللحظه من عشر سنين كانت يتمنى يشوف سارا فيها بس خاب ضنه مع كذا انبهر بجمال بنته شاف ثمرة حبه لسارا كانت اكثر من اللي تخيلها ناظر بشعرها الاسود اللي من شعره وبصوت كله حزن : وتحقق حلمك

سمعته ملاك و مااهتمت للموضوع

علي : وليش ما راحتي للحفله حرام الزين هذا يروح على الفاضي

عبدالعزيز بنفعال : لا مو حرام يابوي احسن شي انها ماراحت الناس ماتذكر الله

ملاك ببرود : راحت للحفله بس جدتي منيره سحبتني وخلتني اجلس هنا شفت ياجدي راحت كشختي على الفاضي

حمد وهو يداخل عليهم بعد ما قالت له منيره : الله يعطيها العافيه ام خالد اللي سوت فيك كذا

ملاك اول ما شافت حمد جريت له وهو حضنها و باس راسها

ملاك بشقاوه وهي تغمز له : وش رايك فيني ؟

حمد وهو يحضنها : قمر الله يخليك لي

ملاك : ويخليك لي

حمد وهو يسحب ملاك ويخرج من الغرفه وهذا كله صار و عبدالعزيز يناظرهم وتمنى يكون بمكان حمد

بعد ما طلعوا راحت لجناح البنات وهي تمشي سمعت شي وابتسمت بخبث كملت مشيها وهي تغير من طريقها للسطح اول ما طلعت لسطح رحب بها هواء بارد اخذت تتأمل النجوم حست با احد يحضنا ابتسمت عرفت مين اللي حضنها من لون بشرته المميزه

ملاك : ايش فيكي حبيبتي سليف ؟

سلاف وهي تحضن ملاك اقوى : مشتاقه لحضنك خل نروح للجناح ابغا انام بحضك وماراح اسمح لك ترفضي ترا جبت لك ملابس و لميار

ملاك : اوكي

راحت للجناح و اخذت شور و لابست بجامه باللون البني الفاتح نامت بسرير سلاف وهي تحضنها و حست بااحد ثاني يحضنها من الخلف ابتسمت كانت ميار نامت بسرعه

صحت ملاك الصباح و لبست عبايتها و تلثمت وهذي اول مره احد يشوف عيونها بدون مكياج و نظاره ماشافت احد بصاله راحت للمطبخ وبعد مافطرت طلعت للحديقه كان فيه اعمامها وحمد و علي و عبدالعزيز

ملاك : صباح الخير

الكل برودو مختلفه : صباح النور _ صباح الورد والخ...

سعود وهو يفتح يدينه لملاك راحت له ملاك وحضنها جلست بجنبه

خالد وهو يمد ايده و بعد اللثمه عن ملاك صاروا يذكرون عنها ابتسمت ملاك بخجل استأذنت منهم وراحت للفله

بالمشفى

كان عمر يشتغل بأوراق المرضى سمع الباب ينفتح ويداخل


هما ننتهي عطوني رايكم بالبارت و اذ عجبتكم هذي الطريقه وان شاءالله كان طويل وما فيه اخطاء واذ فيه سامحوني واذ فيه شي ناقص قولوا لي

ياترا مين المجهول ؟؟ وكيف يعرف ملاك ؟؟

وليش خافوا حمزه و أسامه و مؤيد لما شافوا ملاك ؟

وليش اللي اسمعته ملاك ؟؟


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:08 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.