آخر 10 مشاركات
لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          سيدة الشتاء (1) *مميزة* , *مكتملة*..سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          مصابيح في حنايا الروح (2) سلسلة طعم البيوت *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : rontii - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          سحر التميمة (3) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          خدمة مميزة !!! .... (الكاتـب : حكواتي - )           »          تسألينني عن المذاق ! (4) *مميزة و مكتملة*.. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          106 ـ صيف في غيتسبرغ ـ بربارا بريتون ع. مدبولي (كتابة / كاملة** ) (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-15, 01:09 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الفصل السادس:؛:


في سويت الشباب:؛:؛:
سلطان:الساعة كم؟؟
تركي : 12:00
سلطان:مافي احد جوعان؟..

تركي ونواف وفهد:اناااا..
يزيد:وانا بس مالي خلق انزل..
سلطان:اجل اسكت ياسوداني..
تركي وش رايكم 2 ينزلون يجبون لنا اكل..
الشباب: آووكـ
تركي:ومنهو بينزل..
سلطان:انا ..
فهد:وانا..
ونزلوا يجبون عشاء ..
يزيد:نواف أختك خربت شعري ..
تركي:انا بعد خربت ستايلي..
مشعل:وانا خربت وبهمس ’صوتة عقلي..ومافي احد سمعة الا نواف..
نواف:ههه وانا خربت ملابسي..
حسن:وانا كل شيء ..
يزيد:لازم نسوي لهم شيء ..
مشعل: هههه..وبهمس فديت فسها هالبنت

=============
في سويت البنات:؛:؛:؛:
العنود:عزوف خربتي علينا..
عزوف:وانا شدخلنبي...
عروب:انتِ السبب ..
ود:اية والله كان ودي ار كب الخييل ..
ابتهال:واللنش..
عزوف:ان شاء الله مرة ثانية ...
الكل:ان شاء الله ..
عزوف:نبي مغامرة..
ود:بنات وش رايكم يروحون 2 لعند الشباب واندق عليهم الباب وانشوف من يطلع ..ok ..
مشاعل:واش نستفيد..
ود:بس كذا متعة..
البنات:يلا ...
ود:طيب من البنات ..
العنود:انتي ومشاعل..
مشاعل:لا اخاف ننكشف ويسحبون اللثمة ويعرفون زي ماسوت ود"..
ود:والله موبطالة ..انا وحدة والثانية منهي..واخذت لفة على البنات ..
ود:عروبة..
عروب:لا انا ..
ود:اية انتي ..
البنات:يلا ..
ولبسو عبياتهم ونظارتهم واطلعوا...
=============
عند الشباب
خلصو اكل وجلسوا سوالف ...وضحك..والي يلعب بلاستيشن (كورة)..الا يدق الباب ..
نواف:تركي ..افتح الباب..
تركي:شغالتك..
حسن:انت واقف افتح الباب على طريقك ..
تركي يتأفئف:اوووة ياسودانين..وفتح الباب ...
تركي:نعم..
عروب:سوري خيو..غلطانين بشئة..(يتكلمون سوووري على لبناني خخخخخخ)
ود:يلا امشي دلال...
تركي:هههه هيي انتم ماتعرفوون ابو شهاب..
ود:لك يوة وفية احد مابيعرفوة..
تركي:ومعتز ..هههه
عروب:وانته شوعرفك فيهوون..؟؟
تركي:mbc ...هههه..الايسمع صوت الشباب ينادونة..
ود : هههة بااي ..يلا دلال.ومشوا وسمعو تركي ..
تركي:سلمولي على جميلة ...ودخل..
مشعل:من الي عند الباب؟
تركي:ثنتين سورياات ..وحدة اسمها دلال والثانية مدري وش اسمة..
الشباب:أحلف..<<يَ شين الشبآب وشفاحتهم >_<
تركي:ههه والله ..
حسن:وش اساميهم..
تركي:وش قولولك اخذت هوياتهم..
سلطان وبخبث:اجل ليش تأخرت؟
تركي:أسولف..
================
عند البنات.:؛؛:
ود:والله شكل تركي شيء..ههه
عروب:لا وسلمولي على جميلة..
ابتهال:بنات نبي نشوف الفلم ذاك الي شفنا اعلانة..
العنود:اية THE GETAWAY ..
مشاعل:واااو اكشن ونااااسة..
عزوف:الاعادة صح..
الثلاثي:اية..
ابتهال:مافية لوازم السهرة..
ود:روحو جيبوا من تحت..
الثلاثي:لا كسل..
العنود:الا بنروح وغمزت للبنات (يعني بنروح للشباب لعل وعسى واحد من "يزيد"تركي"حسن" يطلع)
قاموا البنات ولبسو عباياتهم وطلعوا..
==============
عند الشباب:؛:
يلعبوون بلاي ستيشن "نواف"و"مشعل"
مشعل:قووووول قوووول..
نواف:ااااي اذني ...
تركي يصفق:مبروووك...
الايدق الباب والكل قام يفتح الباب يحسبونهم السوريتين..
الثلاثي:بسم الله...
مشعل:وع انتم..
فهد:نحسبكم السوريات..
عروب ماقدرت تمسك ضحكتها:هههههه
تركي في نفسة:يالبى هالضحكة..
العنود وابتهال:ههههههه
نواف وسلطان:خيير..
عروب:ههه جو ههه عندكم..
فهد:اية..
العنود:فهووود بروح بقوول لدينا..
فهد:لا لا عنودة تعالي...
العنود:هه اذانفذت شرطي ماني قايلة..
الشباب:هههههههه
يزيد:نفذ الشرط ولا بتقولهاوقد ىحذر من انذر...
الشبآب:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
فهد:يلا..
سحبت يد فهد ابعدوا عنهم:انك تشتري لنا لاوازم السهرة وعلى حسااابك...
فهد بصرااخ:اقوول تلايطي..
العنود وهي تروح:خلاص بروح بقولها..
فهد:خلاص تعالي رااايح..وراااح
العنود:صبايا امشوا..
عروب وهي تمشي على وراء:بااااااي طراااااخ صدمت بالباب
الكل:ههههههههههه
عروب :وجع..
ورجعوا الشباب للسويت ..ورجعوا البنات..وبعد دقايق جاء فهد واخذوا منه الاكياااس وحتى شكرا ماقالوا لة...
البنات جلسوا الى الساعة 7:30 وبعها ناموا ..اما الشباب الى الساعة 6:00 ونامو..
=======

اليوم الثاني قاموا بعد صلاة العصر:؛:؛
عند البنات:؛:؛
بعد ماخلصوا فطووور ..وجلسوا يتفرجون لـtv وكانت ود"منسدحة على اقرب كنبة لـtv وماسكة الريمووت والبنات يسولفون شوي ويتفرجون شوي ...
ابتهال:عروب ..
عروب:اممم ابي انام..
العنود:كلنا ..
ابتهال:تدرون وش نفسي اسوي..ودي اروح اتوطا ببطن ود"
عروب والعنود:وحنا..
ضحكت ود"ضحة شريرة:هههه
العنود:هيي استخفيتي..
ود:لا انجنيت..
عروب:لا الاخت شاربة..
ود"قامت وفي عيونها شر ..وحست مشاعل انها بتسوي شيء وقامت وراها..ودخلوا للمطبخ ..
مشاعل:دودو وش بتسوين؟
ود:لا ولاشيء..ولرجعت مشاعل"وهي تشوف في عيونها الشر..ود"افتحت الثلاجة وشافت 3 بيبسي و2 ماء واخذت الببيبسي ورجتة طبعاً كل الثلاثة وطلعت واخذت لها ماء..
ود:من يبي بيبسي؟
الثلاثي:حنا..
واعطتهم البيببسي وهم فرحانين وفتحوهم وانكب عليهم وصارت الغازات بوجههم....
الكل:ههههه..
الثلاثي:والله لانوريك..
ود:هههههه
دينا:والله انك ياود" شيء .ههه.
(بتسألون عن روان "راحو لااهل امها بالشرقية..)
=========
عند الحريم:؛:
ام تركي:وين البنات ؟؟
ام دينا:اية والله ماجوا ..والحين الساعة 6:00
الابدخلة البنات...
البنات:سلاااااام..
الحريم:وعليكم السلام..
ام مشعل:هلا ببناتي..

البنات:هلا فيكِ..
ام فهد:وشلوون عزوف اليووم..
عزوف:الحمد الله شلونك خالتي..
ام فهد:الحمد الله..
الثلاثي:احلى..احلى..
عروب:ياسعدك..
العنود:من قدك يسألون عنك..
ابتهال:ههه اللهم لا حسد..بس اهبي..
مشاعل:ههه حلووووة اللهم لاحسد...
ام مشعل:وشفي الحلوة ساكتة..(تقصد ود")
ود:لا ولاشيء بس تعليقاتهم بااايخة..
ام تركي:اما في هذي صدقتي..
ام سلطان:غريبة ماطلعتوا..
ابتهال:والله ياخالتي قاعدين نفكلر وين نروح..
عروب:مرررة انفكر..
العنود:وش رايكم نروح للبحر..والله امس ما كملنا وناستنا..
دينا:وحنا بدينا..
الكل:ههههه
ام حسن:اية والله ودنا نروح للبحر..
ام يزيد:خلاص نروح انكمل ..
ود:يلا..
وطلعوا البنات بيروحون لسويتهم ومروا على سويت الشباب..ودقوا الباب..وطلعلهم تركي..
ود:لاحوول ...وحنا كل ماجينا تطلع انت ...
تركي:وانا وش ناقصني ياام عيون عسلية...
مشاعل:اقوول روح ناد واحد نتفاهم معاة..
مشعل بصرااخ:من عند الباب؟؟
تركي:ام عيوون عسلي..
ود:ماتلاحظ اني معطيتك وجة..
تركي:لا ابد..
مشعل:هلا ..
البنات الاود":هلا فيك..
العنود وابتهال:هذا هو الزين موانت..
مشعل:احم..
عزوف:اقوول ناد واحد ثاني احسن منكم ..
مشاعل:اية نبي واحد يتفاهم معنا..
تركي:لا شكلي بناديهم كلهم..
ود:تسوي فينا خير ياابو عيون كباار..
تركي:وشدخل عيوني ياام عيون عسلية..
مشعل:احم..
عروب بعصبية:وانت ماعندك الا تنحنح (الاخت تغار من ود"لان تركي يتغزل فيها بس تركي مايفكر في ود"بس يستهبل..)
تركي:طيب ليش العصبية؟
عروب" وصلت معها لانة يتكلم وهو يناظر ود":مافي احد ينفع الانواف...وبصراااخ نواااااف...نواااااااف..
نواف وهو ماسك الكوب وجاي لعندهم:هلا بالحلويين..
الثلاثي:هلا فيك..
نواف:اي خدمة..
العنود:اية..بس مايصلح عند الباب..
عروب:مافي تفضلوا..
نواف:لا الاخوات طاقين الميانة.
ود:لا كل الي نبي نقولة نبي نطلع للبحر .
عزوف تقاطعها:لاننا ما كملنا وناستنا..
مشاعل:واذا قلتوا لا ياويلكم..
تركي ومشعل ونواف: لا..
العنود:ااااة وينك يا كرشيد.. (سواق عزوف وعروب وامهم..هم عندهم سواق بس جديد يعني مايركبون معة بس يجيب من البقالة والسوق ..الاغراض الخ..)
ود تكلم مشاعل:وش بتسوين لهم؟؟
مشاعل:ولا شيء..
العنود:طيب ابلعي لسانك.
ابتهال:هييي بتودوننا ولا لا..
تركي ومشعل ونواف:لا..
ابتهال:جواب نهائي..
تركي ونواف ومشعل:جواب نهائي..
جا يزيد:بووووو..
تركي:بووو بعينك..
يزيد:وش تسوون ؟
ابتهال:هيي انتم..
تركي ونواف ومشعل:حنا...
العنود:لا ظلكم..
مشعل:يمكن..
عزوف:وش قلتوا..
تركي ومشعل نواف:لا..
وحكوا ليزيد السالفة..
ود:طيب بتشوفون وش بسوي..
واللتفتوا الشباب على ود :نعم..
ود:الي سمعتووة..
يزيد:لا ترا تسوي اي شيء .. يعني خبلة..
ود:موكاني اسمع احد يغلط علي ..
يزيد:حشا محشومة..
مشاعل:يعني انت بتودينا..
يزيد:هههاي ...احلللللموا..
العنود:هيي انت هالضحكة ضحكة بنات..
ود:ok لنا معكم تصرف ثاني....بااااااي..ومشت ونادت البنات ولحقوها..
تركي:ترا هالخبلة بتسوي لنا شيء..
نواف:وش بتسوي يعني .ودخلوا ولا هتموا بالامر..
=================
في بريطانيا:؛:؛

في السوق..
خلود:شوجي..شوفي البارمودا هذا...
شجون:اي واحد فيهم..
خلود:الاحمر..
شجون:وش فية؟
خلود:احس انة يشبة ود"ومشاعل"
شجون بستهبال:وش يقرب لهم؟
خلودبصراخ:شجووون ..
شجون: نعم..حلو خذيية.
خلود:والفوشي يــ..
شجون تقاطعها:يشبة ابتهال..
خلود:ايووووووة ..وشدريك..
شجون:لان اللون الفوشي يناسبك واحسة يناسب ابتهال.ومعني ماشفتها..ياااارب اني اشوفها يوم برجع السعودية ..
خلود:ههه ان شاء الله..
===============
عند البنات:؛:
العنود:هاة دودو"مالقيتي خطة..
ود:لا بس اذا ماخليتهم يلحقونا مااكون ود" بنت يوسف..
البنات:اووووووووووووووووة ..
مشاعل:تعيش ود" بنت يوسف..
ود:شكراً..وطلعت من السويت ..وقفت قدام سويت الرجال وقعدت تفكر وش بتقول لاابوها .. ودقت الباب..وطلع لها أبوها..وحمدت ربها انة هو ولا اذا كان احد ثاني بيقعد بيسألها وش تبي فية..
ابوفهد:هلا والله بالقاطعة..
ود:هلا يبة..
ابو فهد:هااة بغيتي شيء يابنيتي ..
ود:يبة ودنا نطلع بس نواف وفهد و الشباب ...مايبون يطلعوننا ..
ابو فهد:ماطلبتي شيء اللحين..ارجعي لجناحكم وبتصل على نواف وبقولة..
ود"تحب راس ابوها:شكراً..ياأحلى اب في الدنيا..ورجعت للبنات..
===============
عند الشباب::؛:؛
فهد:شباب ماودكم تطلعوون..
مشعل:الا بس بيننا تحدي حنا والبنات انهم بيسون شيء ونبي نشوف وش بيسووون...
فهد:اممم ..
حسن:يلا متشوق وش بيسوون..
تركي:بنات يعني وش بيسوون..يعني بيكفخوننا..ولاشيء خذها وقطة بالبحر..
حسن باستهبال:وينة جيبة..
الا يدق جوال نواف.."الوالد يتصل بك" نواف:وهذا الي كنت متوقعة والله لاأوريك يالشينة..
فهد:خيير وش فيك...
نواف:اختك المصونة راحت وقالت للوالد..
مشعل:طيب رد ونشووف..
رد..:؛.:
نواف:هلا..بالغالي ابو الغالي..(يعني لازم المقدمات..)
ابوفهد:هلا فيك وشلونك .. وشلوون الشباب..
نواف:الحمد الله وشلونكم انتم..
سلطان:الي يسمعك يقوول تكلم واحد باأمريكا..ترا مايفصل بينكم الاجدار..
نواف يأشر لة يعني اسكت :اية بس حنا ودنا نطلع بالحالنا ..
ابو فهد:بكرة اطلعوا الحالكم ..انا ماأقدر ارفض طلب لأختك..
نواف:مانبيهم فية شباب من الرياض نعرفهم وبنرووح معهم ..لانهم بيروحون بكرة..
ابو فهد:..يصير خير ,,مع السلامة..طوط,,طوط..
نواف:اووووة الحمد الله انجزت المهمة بسلامٍ..ومحبة ..
يزيد:يعني بنطلع بالحالنا..
نواف:يلا قومووتجهزوا بنطلع..
وقاااااااااام الكل علشان يلبسون...
==================
عند البنات:؛:
بعد ماسكرت ود"من ابوها"واعتذر لها...
ود:والله مايروحون الاوانا معهم...
العنود:بنااات يلا نروح عند الحريم ونقولهم عن فعايل بزارينهم...(يعني ان الشباب مايبون يطلعونهم..)
البنات:يلا...وراحوا عند المهاتهم وقالوا لهم وام فهد وام تركي وام مشعل اتصلوا على نواف وتركي ومشعل ...
وطلعوا البنات وراحوا عند الشباب ودقوا الباب وطلع لهم سلطان...
سلطان:نعم تركي و مشعل ونواف بالمحكمة..(عند الرجال)
ود:وانت من قالك اننا نبي تريك ومشعلووة ونوافوة..
سلطان:لانكم انتم ماتجون الاتبونهم..
دينا:لا هالمرة نبي فهد..واللتفتوا عليها البنات وعطوها نظرة ..
سلطان:امم فهد..وراح نادى فهد..
فهد:what ..
دينا:هاااي ..
فهد:هلا القمر هِنا..وراح لعندها ومسك ايدها وراحوا وتركوهم ..والبنات يناظرونهم ..
العنود:لا مصدقين نفسهم..
عروب:اللهم طولك يارووح..
ابتهال بصرااخ:اوووة انا راجعة ..(لسويتهم)
ود:انتظري ..انا استسلمت والله وماقدرنا عليهم.. بس ماكون انا ود"اذا ماوريتهم بس مواللحين ..
نواف + مشعل+تركي يصفقون
مشعل:واخيراً هذا الي نبية..
تركي:معقولة ود"بنت يوسف الـ...... تنازلت..ههه..
نواف:ههههه..
الثلاثي:ههههه بس موبسهولة...
ود:ok انا تنازلت بس نبي نروح للبحر..
عروب:وهيي بنعطيكم خبر نبي نروح الملاهي لاننا بقالنا مدري كم يوم وبنروح للرياض وبالاخص وبالتحديد الخرج..
مشعل:ok يلا اللبسوا..
البنات الاود وعروب:هيييييي..
راحوا كل البنات يلبسوون.. وتجهزوا وطلعوا لشباب وركبوا سيارتهم الحريم مع رجاجيلهم والبنات مع نواف ومشعل مثل دايم....
وبعد حوالي نص ساعة على مايدورون مكان يجلسون فية ..واخيراً لقو مكان مناسب وجلسوا طبعاً البنات ماجلسوا راحوا يتمشون ويتطنزون..
العنود:ابي اركب دباااب ..
ابتهال:وانا بعد..
ود:انا ابي اركب الخيل..
البنات:يلا..
العنود:اول شيء الدبابات..
وراحوا عند الشباب علشان يستأجرون لهم دبابات
البنات: هااااي شباب
الشباب:هاااي
العنود:نواف نبي نركب دبابات
نواف: لا واذا طاحت وحدة فيكم وصار لها شي
العنود:نواااف الله يخليك
نواف: خلاص بس بشرط حنا نركب معكم
البنات: لا ما نبيكم
نواف:اجل خلاص مافي دبابات
البنات:لالالا خلاص موافقين
وراحوا الشباب واخذوا لهم دبابات وكل واحد ركبت اخته معاة إلا نواف ومشعل ركبوا خواتهم بالدور..يعني نواف مرة تركب معة ود"ومرة العنود ومشعل وخواتة نفس الشيء...
ود راكبة مع نواف:نواف بشويش اخااااف..
نواف:الحين خايفة وامس اذيتينا..
ود:انت تلف بسرعة وانا اللف بشويش ..
نواف:امسكيني يالخوافة..
ود:OK نزلني...ونزلت ود"وركبت العنود"..
نواف:اركبي شوي شوي بينكسر..
العنود:هههههه بايخة اقووول وش ذا اسرع يالبطيىء..وضربته على ظهرة بقوووة..
نواف:ااااااااااااااي اشك انك ولد..
العنود:ولد في عينك..
عند ابتهال وتركي...
ابتهال:هييي يالخبل انزل بسوق انت ماتعرف..
تركي:اقول اسكتي ولا بنزلك ياالدوبا..
ونزل الكل من الدبابات وهم فرحانين...
ود:بنات يلا بنركب الخيل..
تركي:هيي ترا ابلشتينا بهالخيل ياام عيون عسلية..
ود:وانت اشدخلك يابوعيون كباار ..
تركي:الي دخلك..
ود:لا وبعد ابي خيل ابيض...
نواف:طرار ويتشرط ..
عروب:والله صار الاخ مشعل
مشعل: اقوووول لا تغلطين..
عزوف: انا تعبت بروح اقعد عند الحريم ... ميشو تجين
ود: لاااا لاتروحون اقعدوا معي..
مشاعل:OK انا بقعد معك..
ود:يابعد كلي..
مشعل:احم ..احم..
ود:واااو شكراً مشعل ..لونة ابيض
ود: نواف تركب معاي..
نواف:لا اركبي بالحالك بس انتبهي لنفسك ..
ود: OK تركبين معي ميشو.
مشاعل:لا اخاف ..
ود:هههه خوافة..
تركي:وحنا مالنا عزيمة..
ود:لا انا مااعزم ابو عيون كبااااار..وركبت الخيل بالحالها وكان تركي ومشاعل اقرب لها وحست بدوران ومسكت راسها وطااااحت ومسكها تركي ..
تركي:ههههه ام عيون وشفيك؟.
ود: اااة راسي..
تركي وبصراخ:نواااف..مشعل...
واللتفتوا مشعل ونواف وراحوا لعندهم.
ومشعل تنرفز لما شاف تركي ماسكها ... وحس عليه نواف ... تركي شاف نواف يناظر ايدة وتركها على طول ....
نواف:ود"فيك شيء..
ود: لا..بس حسيت بدوران وطحت.. وشكلة مالي حظ اركب هالخيل الابيض..
الشباب الا مشعل:هههههههههه..
وبعدين راحوا الشباب لعند الرجال..والبنات رجعوا يتمشون وراحوا اشتروا لهم سلاش..
ود:والله حسافة ماتهنيت..يالبى قلبة..
مشاعل تناظرها بطرف عينها:منهو؟..
ود:الخيل الابيض..
مشاعل:احسب.
========
عند الشباب:؛:
حسن:سلطان..
سلطان:هلا..
حسن: ابي مفتاح السيارة بجيب جوالي..
سلطان يمد لة المفتاح:لك المفتاح ولاترجعة..
حسن:هههه ok ..وراح
==============
عند البنات:؛:؛
الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..
العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مراية
عروب:انا مامعي..
ابتهال:ولا انا..
العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عاكس وتشوف وجها..)
عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..
العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok
ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok
وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!
:امووت على هالعيون..
العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!

!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
منـــــــووو ؟؟؟؟!؟!
يتبع تكملة البآرت الجمع ــه الجآآيه’’
آنتظروووني ^_^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:10 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البنات:؛:؛الثلاثي كانوا يتمشون بالحال..العنود:يووووة خربت اللثمة..من معها مرايةعروب:انا مامعي..ابتهال:ولا انا..العنود:اقرب سيارة فاضية ومظللة.. (زجاج السيارة يكون مظلل ويكون عاكس وتشوف وجها..)عروب:شوفي سيارة الشباب فاضية الشباب قاعدين..العنود:يلا بس شوفوا انتوا احرسوا كل وحدة بطرف علشان محد يجي من الشباب..ok ابتهال وعروب بقلة صبرررر:ok وراحت مشت عند السيارة ووقفت قدام زجاج السواق ونزلت اللثمة لعند خشمها تضبطها زيين الاينزل زجاج السيارة !!!:امووت على هالعيون..العنود واكبر على تعجب على راسها...!!!عروفتوة مين؟؟؟عند البنات (ود"ومشاعل"وعزوف")عزوف:بنات عن اذنكم شوي ..ود ومشاعل:اذنك معك..عزوف:ههه ادري..ود ومشاعل:هههههههههههه....وراح� � عزوف..ود:شفتية شلون عصب يوم مسكني تركي ...مشاعل:اية شوي وتطلع عيونة من مكانها...ود:بس احسة شيء عادي ليش يعصب.والله انة بايخ...مشاعل:بس رحمت تركي اول ماشاف نواف يناظر ايدة وخر على طوول ..ود:تصدقين ماحسيت بتركي يوم مسكني ابد..مشاعل:اقوول امشي وتركينا من تركي و مشعل..ود:يلا..=========================== ========= ==نرجع للعنود والي بسيارة..العنود واكبر علامة تعجب على راسها...!!!حسن:ههههه..العنود:.. لارد...حسن:هههههالع نود بتردد وخوف:اسفة على بالي مافي احد بالسيارة....وماتشوف الا غبارها..ولحقوها ابتهال وعروب وهي شوي وتصييح...عروب:عنوووودة..العن ود هدت شوي:نعمابتهال:وشفيك..العنود :قولي وش الي مافيني...عروب وابتهال خافو:وشفية..العنود:تعالوا ..ومشوا وقالت لهم القصة..عروب:هههه موهذا الي تبينة..العنود:هيي المفروض تهديني..مو تزيدي علي..ابتهال:صادقة عروب هذا الي تبينة....ههههعروب:ههه عنودة بكرة بتنخطبيين..ههههابتهال:هههه اكيد مايبيلها شيء..العنود:اوووووة منكم يابيخكم..ومشت وخلتهم..عروب وابتهال بصوت عالي:اموووووت بالي يستحووون..ههههالعنودبصراخ:� �جععع..ابتهال وعروب:هههههه..وراحوا لعند البنات...================================ح� �ن وهو مبتسم:السلام عليكم..الشباب:وعليكم السلام..سلطان ومشعل:بدرررري...حسن:أدري...تر كي:خيير شاق الخشة..حسن:لا سلامتك ولا شيء..تركي:لا ولاشيء ..قولي ولا اقول لاحد ..حسن:ابشر..بس تعال..تركي وهو يقرب اذنة الا الكف جاااي الف....:وجعع ورد لة الكف...كانوا البنات قريب من الشباب ..بس مو مررة...======================================= ==== عند البنات:؛:؛دينا وهي واقفة بتروح مع فهد:بناات وش صار لكم ماتردوون على جوالتكم..ود:انا جوالي صااامت..مشاعل:وانا بعد..الثلاثي:وحنا ماجبناه..عزوف:وانا ماسمعتة..طلعت ود"جوالها وحطتة عاام ..العنود تكلم دينا:وانتوا وين رحتوا؟؟دينا:نتمشى..العنود:ب ااااااااااين..الا يدق جوال ود"..:بناات رقم غريب..العنود:ردي..ود:الوو..ال متصل:هلا بهالصوت..ود:خيير وش تبي..وش مضيع..المتصل:مضيع هالصوت الحلو..ود:نعم نعم ...شوف بسوي نفسي ماسمعت شيء ..واذا اتصلت مررة ثاني بتشوف وش بيصير لك .. ياغبي ..(شددت على حرف"ب")..وسكرت الخط بوجهه..عروب:اعصابك...ود:نااا� � مايجوون الا بالعين الـحمراء..ابتهال:احلى يالقوية..الايدق الجوال مرة ثانية ..وثالثة...ورابعة,,,ود وصلت معها وراحت لنواف..وقامت..ووصلت قريب لشباب واشرت لنواف يجي ...وجا’,.,’,.نواف:هلا...ود:شوف هذا مزعجني ..تصرف معة ..ترااة زودها..نواف:بس ..ههه ورفع صوتة ماعااش من يزعج ورفع صوتة اكثر ..ود"..واخذ الجوال منها الي كان كلة اكسسوار لا ولوووون الاحمر يعني مايليق لشاب ابد..وورااح وهي رجعت لعند البنات...مشعل:قسم بالله مايليق على يدك تشييل جوال ناعم..نواف:ادري..تركي:اجل وش تبي فية..نواف:فية واحد مزعج البنات .. الايدق الجوال(اجيك يسلم راسك وشلوون ماجيك..)نواف:نعم..المتصل:هلا والله..نواف:نعم مين معي؟؟المتصل:لا مااتوقع انت ماعرفتني ..اجل وشلون ود"..نواف:لا للاسف ماعرفتك...المتصل:ماعرفتني يالقاطع..نواف بقلة صبر:لا..المتصل:ok انا بقول جملة واذا انا لي معزة عندك بتعرفني..نواف:تفضل..المتصل:ا حم احم "لازواج..ولاازعاج.."نواف وبصراخ:خالي رائد...رائد:عليك نور..بس غلطت بكلمة..نواف:رائد..رائد:ايووة برافوا..بس تعال ليش ماترد على جوالك ولاتفتح ايميلك ولاتسأل علي انت والخبول .(يقصد مشعل وفهد)نواف:حبة حبة..اول شيء غيرت رقمي وثاني شيء حنا مسافرين لجدة ..رائد يقاطعة:وثالث شيء اسكت..اعرفكم على رائد/ هذا خالهم اخو ام فهد وام مشعل وام دينا وابو رامي(عبد الله)...شخصيتة فللللة وعصبي على الي يقول كلمت خالو بس طيب ويموووت على بنات خواتة وخاصة ود"عمرة28 ومومتزوج واذا قالولة خواتة تزوج يقول الا ما القى مواصفات فارسة احلامي والكلمة الي يكررها دايم"لا زواج ولاازعاج" وهو طبيب اسنان يقول ابي شيء على طول يخلص لانة مايطيق شيء اسمة دراسة..طويل وجسمة حلو شفايفة وردية خشمة سيف ورموشة طوااال وعلية ضحكة شيء وغمازاتة ولاالي محلية اكثر سكسوكتة ومغازلجي درجة اولى وبمعنا الكلمة يعني خقااااااااااااااااق وفية شبة كثير من نواف " و ود" ...نواف يبي ينرفزة:على امرك ياخالو..رائد عصب:تخلخلت عظامك.. قوول رائد..نواف:ههههok رائد ولاتزعل..رائد:ابي مشعل..مابيك..نواف وهويمد لمشعل الجوال:هههههه خذ كلم ويقرب الجوال لفمة خالو رائد..الايسمع صراااخةمشعل بعد يبي ينرفزة:هلا والله بخالو .. رائد:وجع وجع انتو ماتفهممووون ..رائد..رائد...يالأغبياء..مشع� �:هههه شلونك...رائد:من يوم كلمتكم انت والخبل الي قبلك صرت زفت..مشعل:واول شلونك...رائد:يوم سمعت الصوت الحلو الي قبل نوافوة كنت تمااااام...والحمد الله..(صووت ود")مشعل:هههه شلوون امي حصة..رائد:الحمد الله ..يلا عطني فهد..مشعل:ههه فهد هذي كلمة قدييييمة مانقولها من يوووووم ملك ..ههههرائد:هههه والله انة مو بصاحي هالولد...مشعل :موبصاحي شوي عليية..رائد:وينة..مشعل:من تقصد قيس ... (فهد) راح مع ليلى (دينا)رائد:هههه .. عطني بعد كلي شبيهتي (ود)مشعل:واثق..انها تبي تكلمك..رائد:اكييد هذي دودي الحلوووة يلا بس عطنياها ولا يكثر وسلملي على قيس..مشعل:ههههok وقااام لعند البنات..ووقف ونادا:عروب..عروب وهي جالسة:نعم وش تبي ..مشعل:تعالي يالسودانية..عروب:مالي خلق..مشعل:عزوف..العنود:عزوف مو موجودة فية الي يسواها ويسوى طوايفها..وتناظر ود"...مشعل باأستغراب:مـــيــــن؟؟ (اصلا ماكان مافي احد موجود الا عروب" والعنود" وود" ومشاعل" عزوف وابتهال راحوا يشترون لهم ماء..وكانوا ود"ومشاعل"معهم جوال مشاعل .. وماانتبهوا لمشعل) عروب والعنود يناظروون ود:هههههه..ود اللتفتت لهم:خيير وش عندكم ..العنود وعروب:روميو موجود..ود:يابيخكم..مشعل مل وهو واقف منتظرهم:ود"ود:هلا..مشعل:جوال ك كلمي..وسمع صوت رائد يصررخ :لا تقولها ياروميو..ود:مين ؟مشعل:مادري بس قالي نواف روح عطة ود"..اخذت الجوال واول ماحطت الجوال على اذنها وسمعت رائد يغني لها الااغنية الي دايم يغنيها ومايغنيها الالود" ... من حبيب رائد ..دودي من روح رائد ..دودي..علشان خاطرمين رائد داق قولي دودي...ود:رائد..رائد:الحمد الله..ود:بس انا ماقلت لك شلونك..رائد:لا بس اتحمد ربي انك ماقلتي خالو زي نوافوة ومشيعل الخبول..ود:هههه حلووووة كلمت خبووول..رائد:شلون العنود وعروب وعزوف..ود:الحمد الله ..يسلمون عليك..وقعدوا يتكلمون وكلم العنود وعزوف وعروب ومرة ثانية ود..ود:مع السلامة..رائد :لا وقفي شوي.ود وهي تتقوم من ازعاج البنات:امر تدلل انا كم عندي من رئود..رائد بستهبال وبدلع:هيي ترا استحي..ود:اموووت بالي يستحون..رائد:غنيلي..ود:وش تبي اغني لك..رائد:اي شيء..ود:لا وصيك على حبي..لاوصيك..الخ..رائد يقاطعها:خلااااص يكفي.. امووووت على هالصووت يابعدي ود:ههههه رائد:منهو هذا الي جنبك تلاقينة منتحر للبحر..ود بدون ماتلفت:ههه مافي احد ..رائد:كيف تبيني انتحر..شنقاً ولا انط من اطول عمارة بالرياض ولا اذبح نفسي بسكين..ود:لا بسم الله عليك ..ان شاء الله في عدوينك..والي يسمعك يقول صوووت نانسي ولا يارا ولا اليسا..رائد:لا احلى..ود:ههه ثانكس رئود..رائد:اقووول ماتلاحظين اني خربت عليكم فلتكم..ود:انت احلى فلة..رائد:ههه ثانكس دودو..ود:هههه ليش تقلدني..رائد:كذا انا حر"..باااي خلصتوا رصيدي..ود:هههه بااي..وقفلت..وجت تبي تروح سمعت تركي يناديها:ود"ود:تركي!!تركي:ممك ن شوي..ود:لا ماأقدراخاف يجون نواف و مــ واسكتت..تركي:ادري تخافين يجون نواف ومشعل ويشوفونك واقفة معي..بس انا اعتبرة شيء عادي ..وعلشان اطمنك مشعل ونواف راحوا مدري وين..ود في نفسها:ياربي وش يبي هذاتركي:ود انتي معي..ود:اية..تركي يقرب مننها شوي علشان تسمعة لانها بعيدة:انا بقولك ان مشعل يحبك ويمووت فيك و لا تتركينة ابد ولا تتخلين عنة عيونة باين فيها الحب .. تدرين ان الحب يبان من العيون...؟!!ود:شكراً ابو عيون كبار هههه وانا بقولك شيء واحـ1ـد انت عيونك فيها حب لبنت ومعني ماأعرف بس انت واضح مرررة وهي بعد احسها تمييل لك ..ارجوك احفظ هذا الحب..بااااي..تركي واقف منصدم:باااي ..ويفكر منهي الي تمييل لة وود"شلون عرفت انة يحب ولهدرجة باين انة يحب؟؟؟؟ هذا كلة يدور في راسة..حسن:بوووووووووو..تركي: وجع..حسن:وشفي ترووك ؟..تركي:سلامتك..يلا مشينا..حسن:يلا...====================== =========== ===ود رجعت للبنات:هااي..مشاعل :بدررري..ود:بدري من عمرك..مشاعل:لا حشى كل هذي مكالمة لو انتي تكلمين خطيبك..ود:لو انا كلم خطيبي بتاخر اكثر من كذا..الثلاثي:احلى ياحركااااااات...وكملوا ضحكهم وهبالهم ورجعوا للفندق ..ونااااااااموا على طوول ...=============================================ف ي امريكا:؛:رامي جالس مع حبيبتة رولا ومخطوبة بس خطيبها مو موجود مسافر لبريطانيا علشان كذا الاخت فالتها 3 سنوات وهي تدرس مع رامي.وهي سورييية...رامي:حبيبتي انا بسافر للسعودية بعد كمن يووم..رولا:يووة رح اشتائلك كتيير..رامي:وانا بعد ..رولا:شوف حياتي نبغا نئضي هالايام احلى ايام OK .. رامي:OK ..قود بااااي..==================================== =====ب السعودية :؛:؛عند الحريم..ام فهد:ان شاء الله بكرة بنرجع..الكل:ان شاء االله====================================== عند البنات::؛:بعد ماتغدوا..العنود وابتهال وعروب جالسين على الارض يلعبون "أونو"ابتهال:والله كثير 8 ياالظالمات..العنود:اختار الون السماوي..ابتهال:وجع يالشينة..عروب:اسكتوا خلوني اركز..مشاعل:هييي انتم اسكتوا خلوني اسمع ..مشاعل:هلا والله بالقاطعين..بيان:ههه انتتي القاطعة مو حنا..مشاعل:هههه شلون روابي..بيان:ماشفتة لي 3 ايام..مشاعل:ليش؟بيان:راحوا الاهل امها ..مشاعل:ايية..بيان:وين دودي"؟مشاعل:هنا..بيان:والله اني اشتقت لها..موووووتمشاعل:ود كلمي بنوود تاخذ الجوال:هلاااابيان:هلاواااا ااااات..ود:عاش من سمع هالصوت الرومنسي..بس اقوول الله يعين طلووول من اول يووم بيذوب..شوفي ترا هديت زواجك فريزر علشان اذا ذاب طلووول ..(روابي وود ومشاعل وبيان معترفييين بكل شيء يصير لهم وكل وحدة تعرف من تحب الثانية)بيان:هههه وش بعد..ود:خلاااااص مدحنااك كثير..بيان:انا اقوول لومشيعل تزوجك هو بيذووبود:ههه ثانكيو ..الا صدق شلوون طلوول..بيان:ااااة ياقلبي عليية..ود:ياااعيني على الرومنسية..بيان:والله انة يخبببببل..(طلال ولد عمة بيان تحبة مووووت وهو عمرة20 )ود:ههه شوي شوي لاتتقطعين.بيان:ود يلا متى بترجعوون علشان احكيلك وش المغامراات الي سوينها..انا وياااة ...تخيلي يادودو اعترفلي انة يحب ..وبدت تبكي...ود:وشفيك بنو.؟بيان وهي تبكي:تخيلي قالي انة يحب وحدة ويموووت عليها بس هي موملقيتة وجه ..وامس كانت العزيمة عندهم ومارحت على اني تعبااانة واتصل علي ومارديتود:طيب حياااتي لا تبكين ..ليش ان شاء الله انه انتي..بيان وهي تضحك:ههه .ود:هيي وشفيك انجنيتي مرة تصيحين ومرة تضحكين..بيان:ههه لا هو قالي انة يحبها من زمااان وقالي كل ماجا يبي يعترف لها هي تتهرب منة او تغير الموضوع..ود:صدق ولد بدوون احساااااس..بيان:هههه قلبت عليك وناستك..ود:لا عيوني انتي احلى وناااااسة..بيان:تسلمين ياقلبي..يلا مع السلامة طولت عليك..ود:لا عااادي انا كم بنو عندي..بيان:ههه برضة تسلمين..بااااي,,وقفلت..ود:يا� �عد قلبي .. واخذت لفة على الصالة ماشافت احد وقامت دخلت للغرفة برضة مالقت احد ..يمممة..وينهم..معقولة طلعوا ولا حسيت فيهم..وميشو الزفت تروح وتخليني.. وراحت طلعت لها ملابس ودخلت دورة المياة(وانتو بكراامة)وطلعت ونشفت شعرها ولبست عباتها واخذت جوالها وطلعت..راحت لسويت الحريم وسلمت عليهم بس مالقت البنات..ياربي وينهم..ود:ماما ماشفتو احد من البنات..ام فهد:لا ماشفنا احد..(كذب)وطلعت من عند الحريم ودقت على كل البنات بس ماردوا عليها .. واتصلت على نواف..ود:هلااا..نواف:هلا بالقمر..ود:نووفي ماشفت اي وحدة من البنااات ..نواف:لا ..يلا بااااي..ود:باااي..مالي الا انزل الكوفي الي تحت ..ونزلت بس مالقتهم وطلب لها كابتشينو..وجلست بالحالها لمدة نص ساعة وحاسبت..ورجعت لسويت..وجلست بالصالة ياربي وين راحو؟؟..الاتسمع صوووت نواف من وراها سنه حلووة يادودي.سنة حلووة ياحياتي..هبيبير دي تو يو هبيبير ديتويو ..اللتفتت على الصووت وبسرعة راحت لعندهم..وفتحت الغرفة لقت البناات كلهم موجودين والحريم ونواف وفهد ومشعل..وابتسمت لهم وفتح لها حضنة نواااف وهي بسرعة راحت لعندة وشالها ورفعها فوق وطبع على خدها بوووسة..ونزلها..وبعدين راحت لعند امها..وبااااست راسها..واحتضنتها..ام فهد:عقبال العشرين سنة يابنتي..الكل:اميين..ود:هييي ليش تكذبي علي انتي ونووافوة ..ام فهد:هذا اوامر..نواف:ههه اول مرة اكذب على ود.العنود:بااااااااااين..ام مشعل كانت بجنب مشعل ود"كانت متجه لعندهم ومشعل ابتسم طاااار من الفرح ود"جات تبي تسلم علية لا وبعد هي بنفسها..بس خاااب ضنة راحت لحضن خالتها ماجت عندة..وهو يقوول ياسعدك يمةمشاعل:ااااااااااوووووة. .ود:هههه مو لهدرجة..العنود وعروب ومشاعل فهمو عليها:ههههههههه..<<انها تروح لمشعل خخخخفهد:احم احم نحن هنا..وداللتفتت علية:هه ادري انكم هنا يعني وين بتروحون ياقيس وليلى..الكل:ههههه..وسلم عليها الكل وقطعت الكيكة واكلوها .وطلعوا الشباب وقعدوا البنات يسولفون ويرقصوون ...ود وبصرااااخ:الملااااااااهي... البنات:يووووووووه.وقامو ا وتجهزوا وراحوا لعند الشباب..و الحريم راحوا لجدة موووول...والبنات راحو لملااااهي الشلااااال.. آيشش حيصير بملاهي الششلآل؟وايش حيصير للكل !؟ان ششاء وضح الخط^_^


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:13 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سلام سسوري اني امس مانزلت البارت بس كونت تعبانه ‏‏'‏


هذا البارت لعععيون اللي ردوا واللي خلففف الكوواليسسس





يلاااااا نبدا بالعنا اللبسوا نظارات عشان تركزوا خخخخخ لا نوه الخم نفس ذاك الليون هع ‏




تفضلوا/


وصلو الملاهي ودخلو..مشاعل:السفينة..البنا� �:يلا..الشباب:وحنا بعد..وراحوا ركبوا السفينة بالحالهم يعني مافي احد من غير الشلة البنات على جنب والشباب على جنب...البنات والشباب يغنون ويصارخووونووقفت السفبنة ونزلوا وبعد ماخلصوا الا لعااب كلها ...ود:هييي بقا قطاااار الموووت..البنات:يخوووف..ود:ا نا أبركبة..طبعاً الشباب كانوا موموجودين مر من عند البنات مشعل وسمعهم يقولن لود ..مشاعل:مجنونة قطار الموووت..ود:ايية وشفيها..وراح مشعل من عندهم وود"مصررة تركب القطااار ..العنود:روحي خلااااص..دينا:دودو لاتروحين ترا يخوف..ود وهي تقرب من عند عزوف ومشاعل:اذا مت لا تخلوون مشعل يتزوج ابد..عزوف ومشاعل:ههههههعزوف:مارح يتزوج غيرك..ود:باااي وترسلهم بوسااات بالهواء..ووصلت وركبت..عند الشباب::مشعل:انا رايح..نواف:تخيل مت..مشعل:مع السلامة..وبعديت تراني رجال مو بنت..تركي:هههه روح منتظرينك.. وراااحالهندي صاحب اللعبة:مافي مكان..مشعل:هذا المكان..الي بجنب ذيك البنت.الهندي:روح اذا وافقت...وراح مشعل لعند ود"..وكانت تلعب بجوالها تسوي نفسها موخااايفة..مشعل:ممكن اجلس جنبك..ود بدون ماتناظر منهو بس الصوت موغريب عليها بس ماتوقعتة مشعل ابد...:لامو ممكن مالقيت الاهالمكان..مشعل:بس انا عاجبني المكان..ود:بس انا مخطووبة وخطيبي ما يرضى احد يجلس بجنبي..مشعل:هههه طيب هو موجود ..ود وهي تلتفت على شلة الشباب مع الجهه الثانية:هناك لابس بلوزة احمر..مشعل: هههه ود"..ود ناظرتة واستحتت وابعدت من المكان:Sorry وركب مشعل بجنبها وبدت اللعبة وود"ماتتت من الخووووف وبدتوغطت وود"ماتتت من الخووووف وبدتوغطت وجها بايدينها بس كانت خااايفة وعلى طووول تمسكت بمشعل من بلوزتة: خااايفة مشعل يناظرها وهو من جواتة عرس لانها متمسكة فية:لا تخافين انا معااكي.وزادت ود التمسك فية الى ماصارت لازقة فية وهو فرحان وهي ميتة خووف ولا تحس بشيء..ود:يممة..وبدت تخف اللعبة على شويش واخيراً حست على نفسها و شمت ريحة عطرة القووووية بس رجعت اللعبة تزداد سرعتها ورجعت تمسكت فييية...عند البنات:؛:عزوف:شوفي الشباب واقفين هنا..وراحو البنات عند الشباب:وش عندكم..نواف:مشعل يلعب ..مشاعل وعزوف ناظروا بعض وضحكوا:ههههه..عزوف وبهمس:الحمد الله اثنينهم باللعبة..واذا ماتوا عاااادينواف:وانتو وش عندكم...العنود:ماتلاحظ احد ناقصنا..تركي:لا ..سلطان:ود"مشاعل:ايوووة..نوا� � وبخوف:وينها.؟عزوف تاشر على اللعبة:هِنا..نواف:يوووة ليش خليتوها ترووح؟؟عروب:قلنالها بس ماسمعتنا..نواف:الله يستر..وشوي وجو مشعل" و ود" بس كل واحد راح بالحاله مشعل وصل اول..نواف:وين ود؟مشعل:مااادري..وجت ود:هاااااااااي..نواف:ليش تروحين؟ود:انا حلفت اني اركبها وركبتها ..وتناظر مشعل.لابعد وبالحالي نواف ناظر مشعل بطرف عينة:باااااين..ورجعوا للفندق ..طبعا بعد ماأخذو الحريم..وناااااموا لانهم برجعوون للرياااض.. =========================================الفص� � السابع:؛:؛اليوم الثاني الساعة6:00 الفجر.. في السياراااات ترتيبهم مثل كل مره البنات مع مشعل ونواف والشباب بسيارة وفهد ودينا مع بعض والحريم كل وحدة مع زوجها..عند البنات:؛:كلهم نايميين الا ود ومشاعل كانوا يكتبون بالجوالات ويرسلون البعض بلوتوث علشانهم يتكلمون على الي صاار بالملاهي امس مع مشعل و ود...ويوم قالت لها ود مشاعل ماقدرت تمسك ضحكتهامشاعل:ههههههه ..ود:ههه وشفيك..(الاخوات نسوا انهم بالسيااارة ومعهم مشعل ونواف)مشاعل:لا وريحت عطرة..ود تغمزلها تسوي نفسها تكح ..وشلون ريحة عطرها..ود:يجنن مثلها...وبعدها دق جوال ود"نوووفي يتصل بك..(العنود وعروب وابتهال مغيرين الاسم علشان تصرخ على نواف بس اذا كلمت رائد تكلمة بروقااان <<< شفتو النذاااااااااالة)ود:نواف نعم وش تبي متصل..نواف:انا ..والله اني ماتصلت وجوالي معي..مشاعل:ردي..ود:نعم..رائد:� �لااا بهالصوووت..ود:رودي..مشعل:احم احم..نواف:ههههرائد:ليش ماتردين؟ود:مكتوب عندي نواف..ونواف بجنبي مدري شلوون..؟رائد:المهم بتجين عندي ولا" لا..ود:اول شيء بنروح لرياض وبعدين اجيك..رائد:ايوووة غنيلي اجيك ..ود:لا مالي خلق..رائد:تردين لرئودك طلب..ود:ok بس البداية لاني بي نووووم..رائد:ok ..ود:"أجيك يسلم راسك وشلووون مااجيك.. وياك انا بالذات صعبة تغلى .. "أجيك يسلم راسك وشلووون مااجيك.. وياك انا بالذات صعبة تغلى .." ود:خلااااص يكفي باااي..رائد:هههه ترا غرفتي جاهزة لك ..ود:لا ابي الجناااح كااامل..رائد :لك الجناااح وصاحب الجناااح..ود:ههه شكرا..رائد:باااي روحي نامي..ولو شفتي وحدة بالطريق تشبهلك اخطبيها لي..ود:ههه والله لو موانت خالي كاان تزوجتك وخلصت من زماان..رائد:هههه المهم دوري لي وحدة تشبهلك ..ود:ok بااااي..وقفلت..ود:ميشو نمتي..مشاعل:لا بس كنت بنااام لانك طولتي ..كانك تكلمين احد مهم..ود:وهذا اهم واحد فيهم..مشعل:احم احم..نواف:اقوول اسكت ترا اللحين ماتفكر فيييك ابد ..مشعل:سمعتها وش تقول.بس الحمد الله انة رائد خالي الحمد الله..نواف:هههه الحمد الله على نعمة العقل..====================================== عند الشباب:؛:مشغلين اغاني ..ويستهبلوون ..بس انوااع الدجة عندهم..====================================== ==فهد & دينا..طبعا الجو عندهم زي دايم جو رومنسي..==================================== ===ووا خيراً وصلوو الرياض العاصمة الساعة3:30 تماماً عصراً...وكل راح لبيته وعلى طووول لغرفهم لنوووم...=================================== ====== =في بريطانيا:؛:خلود مع صديقاتها الي بالكلاس (جوري سعودية,رانيا امها بريطانية وابوها سوري,دلال سعودية ) في الكوفي:؛:؛خلود وهي تحط شنطتها:هااااي ..جوري:وشفيك..خلود:تعبت من الجثة شرحتها بالحالي..رانيا:عاادي لازم تتعودين.خلود:ادري وترا هذي مو اول جثة 3 جثة..دلال:يلا مابقى الاشهر ونخلص..ونرفع راس اهالينا..خلود:واخيراً بافتك..الا تجي شجون من وراها ..شجون:بتفتكين مني صح.خلود:ههه ماعاش من يبي يفتك من شجون..سارة صديقة شجون امها كويتية وابوها سعودي وتدرس مع شجون من المتوسطة..سارة:ههه والله لك ناس تحبك ياشجوون ..خلود:اكييييد..======================= =========== =====في السعودية:؛:ود توها قايمة من النووم ... ونزلت لصالة ماللقت احد ..وراحت للمطبخ وفتحت الثلاجة وسكرتها وسوت لها كووفي ..ورجعت لصالة وجلست قدام التلفزيون ..وتقلب بالقنوات...نواف كان كاشخ ولا بس بنطلون جنز اسود وبلوزة مووف وكان يبي يخوفها:ود"وش تسوين بالحالك..ود:ليش وين راحو؟نواف:للخرج ..عند رائد..ود:أحلف..نواف:ههه امزح ..تراهم برع بالحديقة ..ود:منهم؟.نواف:عزوف وعروب والعنود وخالتي وامي وامممم مشعل..ود في نفسها: الله شعولي هنا يعني كل الاجاااازة شفتة لا وبعد يومياً ..نواف:هييي وين رحتي..ود:هااا اية معك..نواف:الي ماخذ عقلك يتهنا بة..ود وهي تبي تطلع:باااي..نواف:بتطلعين كذا..ود ناظرت نفسها وضربت راسها :نسسيييت..واخذت الجلااال وطلعت ..وماشافت مشعل ووخرتة..ود:هااي.عزوف:صح النوم...ود:وهي تحب راس امها وخالتها:لا تحسبيني نااايمة الى اللحين..جالسة بالصاالة مع نواف..ام فهد:اللحين الساعة 8:00 وانتي توك قاايمة..ود:لا وشفيكم اليوم.ام مشعل:الا يا أنوار متى تبنا نروح للخرج..ام فهد:مادري..وش رايك بعد بكرة..ام مشعل:خلاااص ان شاء الله ..ود تتلفت :وين عروبة وعنودة..عزوف:بالخيمة.يلعبون .ود:امشي نروح عندهم..عزوف:يلا.وراحوا لقوهم يلعبون سوني "كوووورة"ود:الله يلا بسرررعة ابي اللعب ..العنود:الي تفوز تلعب معك..ود:واااوك كم حطيتوا الوقت..عروب:الشوط الواحد15 دقيقةعزوف: يعني ربع ساعة..العنود وعروب:اية..ود:زوزو بروح بجيب اللابتوب وبجي..العنود:ههه لابتوبك خرباان..ود:اوووة..باخذ لابتوب فهد ولا لابتوبك..العنود اشتغل عرق النذال عندها:لا.لا.ود:وين نواف؟ العنود:بجيبي.ود:باااايخة..و� �احت دخلت للبيت وتصارخ :فـــــــهــــــــــد,,,وشا فت نواف بالصالة الجانبية طبعا معة مشعل منسدح بس ماشافتة لانة ورا العموود وهو بعد مايشوفها الااذا جلس..نواف:مو موجوود..ود:وينة ؟نواف:بجيبي..ود:هيي انت واختك جايين تستهبلون عندي.ياربببببببي..الايدق جوالها وبدون ماتشوف الرقم:الوو..مشاعل:بسم الله شوي شوي..ود:ميشو ترا ماني رايقة لك ..اخلصي وش تبين..مشاعل:هيي وش عندك..ود:عندي 2 مجانين ويسوون نفسهم يضحكون..مشاعل:ههه طيب هدي.ود:اقووول مع السلامة..وقفلت..نواف:شوي شوي على الجوال تراة حساس..ود طنشته ورقت لفوق ...وبعد 5 دقايق نزلت ومعه لابتوب نواف الاسود..ووخرت الجلال وحطتة على الكنبة..وجت تبي تطلع.نواف:على وين لاأحم ولا يحزنون..ود:هههه حلووة لا يحزنون..(تبية يسكت)..ااا اذا دق جوالي قلهم وخااصة ميشو قلها ماتت..نواف يبي نرفز مشعل:واذا رائد..ود:اذا رائد قووول مرجانة(الشغالة) تجيبة..وهاااة لاترد انت ابد..فاااهمنواف:اي اوامر ثانية..ود:امممم..ااااانواف:ا قوول تلايطي لايجي كف يخليك تطيرين.. ود:هههه وطلعت..دخلت على البنات..ود:تاخررت..عزوف:كان نمتي..ود:هذا نوافووة اللزقة..ومشاعل..داقة وقفلت بوجها..وافتحت اللابتوب ودخلت بايميل نواف بتكلم مشاعل على انها نواف..وكانت مشاعل داااخلة.(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)>>>مشاعل..مساء الخيير..(احب البشر لانك انت منهم..)>>نواف "ود"مساء النور..وشلونك بعد السفر ياحلوة..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)تماااام ..بس ودي اعرف ليش دودو معصبة..(احب البشر لانك انت منهم..)هههه ماعليك منها اللحين بترضى ..واش رايك تجين اليوم..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لا نواف ماأقدر..(احب البشر لانك انت منهم..)ok ترضين اني ازعل..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)no بس اليوم تونا جايين..(احب البشر لانك انت منهم..)ترا جو عندنا عزوف وعروب..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لالا مااقدر خلاص يلا بااااي..شكل ود "دخلت ..(احب البشر لانك انت منهم..)يلعن ام التصريفات..أصلاً ود مامعها لابتوب..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)قصدي روابي..(احب البشر لانك انت منهم..)اهااااة..باي..عزوف و ود:ههههههههعزوف:والله ياهي انحرجت..ههه ود:اللحين بدخل بأميلي..ودخلت..(جمالي تخطى حدود البصر..)>>>ود هاااي ميشو..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)هايااات دودو وشفيك قفلتي بوجهي يالشينة...(جمالي تخطى حدود البصر..)نذااااااااااااالة..( أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..) هههههه صدق نذاالة يالنذلة من عندكم ؟؟عزوف وعروب..(جمالي تخطى حدود البصر..)اقوول انطمي ..الاتعالي وانتي شدريك انهم عندنا..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)هاااااة..عزووو� �.(جمالي تخطى حدود البصر..)هههه يلعن ام التصريفااات.. (أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)لا تقوليييين انك انتي الي مكلمتني..وجع وجع..(جمالي تخطى حدود البصر..)هههه انا وعزوووف..امانة تخيلي نواف يقولك ياحلوووة..(أمــــــــيــــ� � الاحساس ــــــــرة..)شيء عااااااااادي..(جمالي تخطى حدود البصر..)عااادي هااااة..يلا بااااي خليني اكلم احد غيرك..(أمــــــــيـــــ الاحساس ــــــــرة..)عاااااادي..يعن� � عاااادي بااي..===================================عن� � نواف ومشعل:؛:مشعل:نواااااااف..رد على جوااال ود ..نواف:من المتصل..؟؟مشعل :ههه شكلة رائد...نواف:وش مكتوووب.؟؟مشعل:RoRo ..نواف:احس انة رائد..مشعل:وش رايك نرد على اننا ود"..نواف:بس مااعرف اقلد صوتها..مشعل:انا اقلد..ورد:الووو.روابي:هلا بهالصوت..مشعل:هممممم..روابي: دودو.. شكل حبيب القلب بالاجااازة خلاك طرما يغااار على هالصووت ..الحلووومشعل ماقدر يقلد:يمكن..روابي:هييي ادخلي للماسنجر بكلمك..ضرووري..مشعل نسا انة يقلد:لا انا مشغولة..روابي:نوااااف!!مشعل: لا حبيب القلب..روابي:هااا..سوري هذا مورقم دودو..مشعل:الا بس انا اخوهااا ..روابي:نواااف صح..مشعل:اية..روابي:ok بلييييز لا تقول لود"اني اتصلت امسح المكالمة لانها دخلت للماسنجر خلاااااص .والكلام الي قلتة لايطلع لاأحد لانة سر بيننا طيب نوااف..مشعل:لا تخافين سركم في بيير..روابي:مشكووور...باي..وق فلت..نواف:ياغبي وشفيك؟.مشعل:من حبيب القلب ههههه لدودي".مين هو حبيب القلب لدوووودي ههههه??اشوفكم الجمعه الجايه ~<٣



تحيااااااتي‏'‏

سسسسسسوري سوووووووري ع الخط ‏




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:15 AM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشعل:من حبيب القلب ههههه لود".نواف:وانا


شدريني..مشعل:هذي وش اسمها رورو..ياهم البنات عليهم اسما

شيء..الايدق الجوال ومكتوب"الغلااااا"نواف:انا..� �بي ارد..مشعل:Ok بس افتح المايك..نواف يرقق صوتة:هلااااا..رائد:وع منهي انتي..نواف:انا نواف..رائد:ههه تقصد نووووف...نواف:هيي عن الغلط..رائد:منهو داخل بايميلك..يالغبي..نواف:منهو ؟؟رائد:مادري .. لا وغيرت اسمك..نواف:وش الاسم..رائد احب البشر لانك انت منهم..)نواف:هذي ود" الغبية..رائد:تصدق هههه الاسم بناااااتي ...احسبك انقلبت خكري..مشعل:ههههههههرائد:وش تسوي انت هنا..مشعل:بيت عمي وانا حرررر..رائد:اسمعوا وين البنااات جالسين؟نواف:بالخيمة..مشعل:ل يش دااق؟رائد:لا تكون بتمنعني انت.مشعل:لا بس احسب عندك شيء ضروري خالو.رائد: أوووووة يلا بااي..نواف ومشعل:باي================================= ==







=============العنود:اشتقت لاابتهال.. عروب:وانا اشتقت لاخوها..العنود:هههه..عروب:وش عند ك تضحكين؟العنود:ههههه سلامتك..ام مشعل:عروب..يلا مشينا...عروب:اللحين جااايةعزوف:يمة وين مشعل؟ام مشعل:مادري بس قولي لة يلا.ود:عزوف تعالي معي .ومشوا ودخلو للفلة..وكانوا يبون يطلعون لغرفة نواف بس سمعوا ضحك مشعل ونواف..ورجعوا لصالة.عزوف:مشيعل يلا..مشعل:..........لارد...نواف:ه� �هه



مشيعلمشعل:ههه نوافوووة..عزوف:مشعل.مشعل:هل� �عزوف:يلا.. بنروحمشعل وهو يقوم ويقرب ويسحب اذن نواف.نواف:اي اي وش تبيمشعل وبهمس:احبك.نواف :ههههههههههه لاأنت استخفيت اليوم ..مشعل:لا تصدق موانت الي يشبهك..بس تدري ليش انا حبيتك وصرت صديقكنواف:اكيد لاني نواف القمر.ود:احم احم ..نحن هنا..نواف:لا ماأصدق انتو هنا..عزوف:لا صدق ..مشعل يلاااااااااا..مشعل:نواف ترا اذا وصلت بكلمك..افتح ايميلك. وحط

اسمك "احب البشر لانك انت منهم"(يبي يفضح ود")نواف:هههه ok
ولا يهمك ..ود"خااااااافت وعزوف حست فيها..عروب والعنود يدخلوون عليهم :هييي نمتو..ود:اسألي نوافوووة

ومشعلوووة...(حاقدة عليهم)العنود:هيي انتم وش عندكم .عروب:مشيعل يلا بنروح .مشعل:اولاً ..عزوف تقاطعة:لا اولا ولا

ثانيا يلا.ام مشعل وام فهد دخلووو..ام مشعل:خيير وش عندكمعزوف وعروب:مشعل.ام فهد:وشفية مشعلنواف:يقولهم

يلا وهم يقولون شوي بس شوي..البنات كل وحدة مفتحة عيونها على كبرها:نــــــعــــــــم..م� �عل وهو طالع من الباب:الي سمعتوووةعروب:مانسمع..نواف طلع وراة:وهذا حاااال



البنات..انهم مايسمعوون..وبعدها طلع الكل يودعهم..ود و العنود:بكرررة السووق..عزوف :قولي

لميشو..ود:ok..عروب:عنودة قولي لابتهال.العنود:اما من ناحيتي لا توصين حريص ..عروب:هههه..ومشوا ========================================في




بريطانيا:؛:؛خلود:شوجي.شجون:� �لاخلود:خاايفة.شجون باهتمام:ليش حبيبتي وش فيك؟خلود:ود ماترد ولا نواف ولا العنود ولا بيت يوسف ولا بيت فيصل .شجون:لا اكيد طالعين دقي على ابتهال .خلود:جوالها مغلقشجون:وتركي ومشعل.خلود:بدق على مشعل.==================================في السعودية"""""في سيارة مشعل:؛:عزوف:مشعل نبي



..اممم.مانبي شيء..عروب:الا نبي .مشعل:ومن قال اني بشتري لكم شيء ..الايدق جوالة..مشعل:يالله ان تحييهم.خلود:وشفيكم ماتردون على بيتكم؟مشعل:والله طالعين ..خلود:ماشاء الله حركات طالعين وين؟مشعل:بيت عمي فهد.خلود:اممم مشعل:يلا متى تجين ترا مشتاقين لك ولدجتك ..خلود:ههه ان شاء الله قريب مشعل:عااد اذا جيتي ابيك تخطبين لي.خلود:ليش شايفني خطابة مشعل:ههه لا انت ذوقك حلوخلود:خلاااص البنت


موجودةمشعل:منهيخلود:لااا تبيني اقولك احلم وبعدين مفاجاه.مشعل:طيب هي من بنات


العايلة.خلود:مادري.مشعل:بلي يز عمه.خلود بعصبية:لا تقول عمة فاهممشعل:وشفيك انتي ورائد كذا؟خلود:ياقدمة


الشييييين..(خلود ورائد دااايم مناقر ومايطيقون بعض وقبل ماتسافر خلود تهاوشوا ..ومن ذاك اليوم ولاكلموا


بعض)مشعل:هههه كلكم قديمين.خلود:اقووول ضف وجهك وعطني نواف.مشعل:نواف في بيتهم.خلود:وانت.مشعل:انا وامي

والخبلات راجعين للبيت..خلود:ههه ok يلا مع السلامة.مشعل يتكلم مصري:مع الف سلامة ياحبيبتي..خلود:هههه احلى يالمصري..وقفلتام مشعل:خلووود..مشعل:اية.عروب:م شعل


ليش ديورتمشعل:.........====================== =========
=== في بيت ابوفهد:؛:فهد:السلام عليكم..الكل: وعليكم السلام..فهد:شلونكم؟العنود:ف وووووشي.فهد:ومن



كلمك؟العنود:انت.ود:خلااااص اسكتوانواف وهو يقوم:ود"وين لابتوبي؟ود:بالخيمة.نواف يرجع يجلس:روحي جيبيةود قامت

تجيبية..’,’,’<<مطيعة والله انها فاضيةام فهد تكلم ابوفهد:والله ودنا نروح للخرج .ابوفهد:روحوا براحتكم.ام فهد:خلاص ان شاء

الله بنروح الاثنين..الكل:ان شاء اللهالعنود:نوافووة غير القناة.نواف:لاالعنود:نوافو� �ة.نواف :لا ولو ماتفهمين بالعربي

بقولNo العنود:طيب وشتبي بهالقناة تجيب النومنواف:انا حرام فهد:بس اسكتوا خلااص.الا بدخلة ود..ود: نواف فية سيارة عند

الباب.نواف وهو يقوم :منهوود:ماادريوطلع نوااف..=================================في بيت

ابو تركي:؛؛ابتهال:ماما كسل .ام تركي:اية تعودتي على البنات.ابتهال:والله اني اشتقت لهم.ابوتركي:الله يجمعكم

لبعضالكل الاتركي:اميين.ابتهال:شوفو ترا الترم الثاني بنقل من المدرسة تركي:لا ليش تنقلينابتهال:ابي اصير بمدرسة العنود

وعروب.تركي فز قلبة يوم قالت عروب:اية براحتك.ابتهال بققة عيونها :غريبة.تركي:وش الغريبة.اخوا قال لاختة براحتك.ابتهال

خافت يهون لانه هو اذا قال شيء يصير طبعا بعد ابوة:ايووة عادي.=======================================

=======نواف:وش مرجعكم.؟مشعل يحوس بجيبة..واخيرا طلع جوال ود"نواف:هههه اخذته معك يالسراق.مشعل:احمد ربك


اني رجعتة نواف:وانا مايفرق معي رجعتة ولا مارجعتة ..مشعل:يلا اقوول فارق..وركب سيارتة..ومشا..ودخل نواف على


اهلة.نواف يعطي ود"جوالها.العنود:منهو؟نواف: مشعل رجعواام فهد:وليش رجعوا ؟نواف:عزوف اخذت جوال


ود"ورجعووة(مايبي يقول مشعل علشان لا يقولون وش جابة مع مشعل)وكل واحد رااح لغرفتة..وناااااام الا نواف قاعد يكلم


مشعل وقالة وش صار بالملاهي ونواف فاطس ضحك على مشعل يوم يقولة انا مستانس وهي خايفة..وود والعنود قعدوا


يتابعون فلم الى الساعة 6:00



============================================قام وا ود"و العنود" الساعة


5:00 ود لبست بارمودة ليموني وبلوزة ابيض ومسكت شعرها من النص بشباصة على شكل فيونكا ليموني ونزلت خصل


على وجها وحطت قلووس ولبست الصندل وانتوا بكرامة الابيض وفية فيونكا من قدام ليموني..العنود تنورة رصاصي الين تحت


الركبة وبلوزة كاروهات سماوي بأسود برصاصي وجعدت شعرها وحطت شباصة على شكل وردة سماوي وحطت كحل



وقلوس ولبست الصند الله يكرمكم السماوي..واخذوا عباياتهم ونزلوا..ود:صباح الخير..ام فهد:قولي مساء الخير.ود:كلة


واحد.العنود:وين نوافوة و فهيد..ام فهد:نواف ناايم ..وفهد بالشركة..العنود:ود"روحي قومية الخبل لالحين نايمود:طيب



وانتي اطلبي لنا بيتزا وبيبسي.العنود:طيب.وراحت ود"لنواف" دخلت والجو ايس وسكرت المكيف ورجعت لنواف وقربت منة


:نواااااااااااف ..نواف:اممممود:نووووفي ’’,, نوافوووة,,’’نوااااافنواف:� �سكتي خليني انااام..ود:نوااف يلا



قوووم..نواف:خلاااص اطلعي قمت..ود:ok انا طالعة....وطلعت وراحت




لغرفتها..================================== ====مشا عل دخلت غرفة سلطان :يلا ساعة..سلطان:طيب ليش


مستعجلة..مشاعل:بس دودو منتظرتنا..الا يرن جوال مشاعل:هلاا..وحنا بعد..اية خلاص قلبي باي..مشاعل:خلاااص




تاخر لان نواف ماقاااام’,,’ سلطان:ثانكس اطلعي برع..=================================نواف: يلا



..العنود:جايين..نواف:ترا مشعل قال وصلوا.(للمملكة)ركبوا بسيارة نواف ...وبعد نص ساعة وصلوا ..ودخلونواف يطلع


جوالة ويتصل على مشعل:وينك؟مشعل:بستاربوكس.ن� �اف:ok جايين..وقفلووصلوا عندهم ..وقعدوا بنفس الطاولة ..وبعد



دقايق جو سلطان ومشاعل ..وتركي وابتهال.. وفهد ودينا وصاروا كاملين ..يعني مارح يجي احد..راحوا البنات يدوروون بالاسواااق ويتمشوون وتصلوا على الشباب بيروحون لبيت ابو



سلطان ... وبيجون روابي وبيان عندهم..أصلا علشان كذا تكشخواوكل واحد ركب سيارتة وصلوا خواتهم لبيت ابو سلطان


..بغرفة مشاعل:؛:؛(ود ومشاعل)مشاعل:دودو وش عندة نواف معصب؟ود:علمي علمك..مشاعل:يلا ننزل عند البنات شكل روابي



وبيان واصلاتود:يلا ونزلوا لعند البنات وقعدوا شوي ألا جو روابي وبيان.. ود:شلوونكم؟بيان:انا عن نفسي زفت.روابي:وانا



تماااااااااام.ود:بيان ممكن تجين معي شويبيان:اية...وراحوا ود"و بيان"للصالة الجانبية وجلسوا ومشاعل" و روابي" قعدوا



يسولفوون اما الباقي الثلاثي يلعبون بلاي ستيشن وعزوف" ودينا" سوااالف ..ود & بيان..ود:وش صااار؟بيان:من ذاك اليوم



وانا ماكلمتة ..ولا حتى رحت عند رسيل (اخت طلال)ولا كلمتها.ود:طيب ليش مارحتي ولا كلمتيها




ليييييش؟؟.بيان:.........لاردود: تخيلي قالك الي يحبها وحدة تحبينهابيان:واااو ونااااسة.ود منصدمة :أيشبيان وهي



تقوم:وناااااسة..ومشت لعند روابي ومشاعلود في نفسها:والله انك ماتعرفين تكذبين ابد ..لا وتخبين علي طيب انا أوريك




يابيانوووة.وراحت وراها.==================================عن� �




الشباب:؛:؛..سلطان سحب عليهم وراح مع راكان ويزيد’’,,’’,’,’,تركي مع حسن صديق عمرة,’.’,’,’.فهد كان مع




الشباب بس يوم شاف محمد خوية راح معة,’,’,’.’.,,,نواف ومشعل راحوعند خويهم سلمان عازمهم بستراحة يعني شباب بس



,’,.,’.,’.,’يعني كل واحد سحب على الثاني.====================================� �لحر
يم ام مشعل وام فهد وام دينا كل وحدة ببيتها علشان يجهزون لبكرة بيروحون عند اهلهم..ام سلطان راحت عند جيرانهم..ام تركي وام حسن بيت اهلهم هم وحيدات امهم وابوهم ..=======================================بيت ابو سلطان:’’’عند البنات,,,الثلاثي:من يلعب ؟ود وبيان:حنا.العنود:تعالوا ترا ملينا.بيان:انا برشلونا.ود:وانا مانسشتر..وبدو اللعب.مشاعل"دودو"بنو" أقصروا الصووت.ود




وبيان:ههههههههروابي:خيير وش عندكم..ود:ههه ميشو تكلمي زين..ههه كانك عجووووز..بيان:هههه صادقةعروب:يووة


ملل.ابتهال:تعالوا نطلع للحوش..العنود وعروب:يلااا ..وطلعوا.عزوف:ميشو شكلنا بننام عندكم اليوم مشاعل:ونااااااااسة.دينا:في جواال يدق بس مدري وين؟..وقام


الكل يدور..ود راحت لصالة الجانبية ولقت جواال بيان كان المتصل"جرحي الكبير"..ود جا في بالها طلاااال .. وكانت


5 مكالمات وراحت المستودع الي كان اقرب شيء لها وردت ..ود:الووو..طلال بصووت خايف:بنوو..ود عجبها الحال وعرف


ت انة طلال ولعبت دور بيان:هلاا مين؟؟طلال:افا يالغلا ماعرفتي صووتي.ود:لا مين؟طلال:طلولك..ود:موانت قلت انك تحب وحدة ليش جاااي تتكلم معي روح كلمها هي لانها اكيد تحبك مثل ماأنت تحبها..طلال:بس انا ماقلت لك منهي.ود:مو لازم


ادريطلال:الا.. لازم..هي اسمها بيان عبد الله الـ......ود :هااااة ..طلال:اية بنو الي عذبتني ..ود على طووول راحت تفتح



التسجيل..طلال:اية عذبتني وعذبتي قلبي ..ااااة يابنو ..لو تدرين كم سنة وانا صابر على حبك.. لا وكل ماجيت بقولك تسكرين


الموضوع ..والله صدقيني احبك ..انتي يابنو انتي ..صدقيني ماعمري فكرت بغيرك والله انك اول حب حبيتة واخر حب..



.."احبك"..ود ماتدري وش تقول فضلت انها تسكت..وسكرت بوجهه..ود:اووووووووة عليك ياطلااال كل هالحب والغبية الي





داخل ماتفكر زييييين وطلعت لعند البنات شافت روابي وبيان ومشاعل يسولفون تلفتت بس ماشافت

احد..ود:بناااات.البنات:خييي� �..ود ماسكة جوااال بيان:أسمعوا.اسمعوا وفتحت التسجيل الي بصوت


طلال..طلال:اية عذبتني وعذبتي قلبي ..ااااة يابنو ..لو تدرين كم سنة وانا صابر على حبك.. لا وكل ماجيت بقولك تسكرين

الموضوع ..والله صدقيني احبك ..انتي يابنو انتي ..صدقيني ماعمري فكرت بغيرك..والله انك اول حب حبيتة واخر حب ..



.."احبك"..روابي ومشاعل:وووووووووووووووووو� �..بيان ميته خجل وخدودها طماطم :وجع وجع ..ود ومشاعل


وروابي:هههههههههه..روابي:أم وووووت بالحب..ومسكت ايدين ود..وبدو يرقصون برومنسية ..الحب الحب الحبي قميييل(جميييل)




..قميييل(جميييل) الحب تررررن(الورد..الورد قميييل..قميل الورد تررررن..>>هي كذا بس هم عكسوها)مشاعل:هههههه اموووت



بالي يستحون ..وبدت بيان ترمي عليهم المخدات ...وبعدها راح الكل


لبيتهم,’,’============================== =======في بريطانيا.:؛:.دخلت شجون الغرفة البااااردة واتجهت




لخلوودشجون:خلووود خلوووود..خلود:اممممشجون:قوم ي يلا تأخرنا .خلود:مالي خلق ارووحشجون:مو انتي قلتي انة اليوم


عليك تشريح جثتين.خلود وهي تقوم بسرعة وتدخل الحمام..وتطلع :هييي بسرعة دوري الملف السماوي بالدرج
هذاك وتأشر على الدرج وترجع تدخل..=======================================



==في السعودية:؛:؛في غرفة نواف:؛:؛:نواف كان يقرأ كتاب..الايسمع الباب يدق..نواف:........لارد..ود:ممكن أدخل



..نواف:تفضلي.ود:ليش الحلو موعلى بعضة اليوووم؟؟نواف:مانمت كويس.ود:هههه ماحد ضربك على


يدك.نواف:الا فية.ود:مين؟نواف:انتي..ود وهي ماسكة خصرها:لاااا..وش سويت لك؟نواف:أيوووووة..انتي الي



مصحيتني من النووومود:خلااص اخر مرة اصحيك.نواف: تسووين فيني خيير.ود:



ok تصبح على خير.نواف:وانتي من اهلة..وطلعت ود ونواف على طووول نا




ام ..================================في غرفة ود"ود تتصل على مشاعل ماترد واخيرا جاها صوت
سلطان:هلاااااود وبخوف:وين مشاعل؟؟سلطان:بغرفتها نست الجوال بغرفتي وراحت..دقايق اوصلة..ود:طيبدخل سلطان غرفة



مشاعل سلطان:ميشو ود تبي تكلمكمشاعل وهي تاخذ الجوال :شكراًسلطان بابتسامتة


الحلوة:عفواَ..وطلع.مشاعل:هل� �ااود:ميشو انا داقة عليك بطمنك على نواف ..يقوول فية نوووم ويستهبل علي بعد..ود"ماعطت


مشاعل مجال تتكلم ..يلا باااي.طوط..طوط..مشاعل:صدق غريبة هالبنت.وحطت راسها على


المخدة..ونامت========================== ==========ا لصباح




8:00 بيروحون للخرج علشان يفاجئونهم..كل واحد راح بسيارتة حتى دينا ماراحت مع فهد راحت مع نواف هي وامها لان فهد



ماجا معهم وابو دينا مشغوول...وصلوا بيت جدتهم بس ماكان احد فية الاجدتهم جالسةبالصالة مع ام


سالم(جيرانهم)يتقهوون..دخل الكل الانواف ومشعل ينزلون الاغراض..وسلموا على جدتهم ..وام سالم وجلسوا



عندهم.الابدخلة نواف ومشعلنواف ومشعل:احم احم (علشان يتغطوون)ام عبدالله(الجدة..حصة):تفضلوا ياعيالي


تفضلوا..نواف ومشعل:السلام عليكم .الكل:وعليكم السلام.سلموا على جدتهم وجلسوا نواف" جلس بجنب ود"لانها



كانت جالسة بكنبة بالحالها..مشعل"جلس بعيد عنهم شوي.الجدة حصة:شلونكم ..وش خباركم ..وراة تأخرتوا علينا ماجيتوا عندنا


من بداية الاجازة..ام فهد:والله هالعيال يبوون يتمشوون..ورحنا معهمالجدة حصة:شلونك نواف..انت ومشيعل.نواف:ههههه انا


بخيير..الجدة حصة:وانت وتأشر على مشعل.. مشعل:انا وش أسمي؟الجدة حصة سفهتة:شلونكم بناتي؟البنات:بخير.الجدة


حصة:وشلون دينا..دينا:الحمد الله ..وانتي شلونك يممةالجدة حصة:الحمد الله .ام سالم:يلا انا أترخص يام عبد الله..الجدة


حصة:بدري وين؟ام سالم:من لقى احبابة نسى اصحابة..الكل الاود" ومشعل ونواف<<مايطيقونها:هههههههه� �هام سالم وهي



تقوم :وين هذي الي أسمة ود"؟ود تغطيي وجه بأدينها مع انها متغطية بس بتعرفها.لانها ماتطيق هالعجوز لانها تقولها بخطبك


لولدي سالم وهو كبر ابوها وماتزوج.ام سالم قربت لود":انتي ..ود:اية..ام سالم: ترا ولدي سالم خطب واعرس خلاص مايبيك



..ود بسرعة:مبروووك وعقبال عيالك كلهم..ام سالم:لااا يابنيتي مابقى الاولدي حميد ابيية لك..ود:لاااا انا أنخطبت وملكت


وعرسي بعد كمن شهر..الكل:ههههههههههههههها� � سالم:ليييش؟ حراام عليك ولدي حميد يجنن .ود:النصيب وهو مومن نصيبي.ام



سالم:وش اسمة رجلك؟ود وهي تبلع ريقها: ماأقدر أقووول اسمة ..أخاااف علية الكل:هههههههههنواف ويهمس بأذن



ود:يقووولون اغااار مو اخااافام سالم:بأي مكان بتسوين عرسك؟ود:ببريطانيا عند خلووود ..وقااامت ركض للدرج..ام


سالم:ترا ولدي حميد..شاريك.ود:ناظري عزوف ومشاعل والعنود وعروب.ام سالم:خلية يطلقك هذا الي



مايتسمى..وافتحت الباب تبي تطلع ود:بالاحلاااام ..انا اتزوج الي كانة منااااحي .لا ومناحي احلى منة..الكل:ههههههههههالجدة حصة

تبي تنرفزها:ههههه وشفية رجاال ماشاء الله علية ..ود:وععععععععع والله اني ماأبية اموووت ولاأتزوجة..(الاخت


ناسية ان مشعل هنا)ام فهد:ماعليك يممة بتزوجه غصباً عليها..ود فتحت عيونها على كبرها وراحت لعند امها ومسكت جبينها وراحت


للجدة:لااا اليووم حرارتكم مرتفعة.نواف:هههههه والله ماتتزوجينة..تعالي ..راحت ود ورجعت مكانها الي بجنب نواف


وجالسة تفكر معقولة امي(الجدة)..وماما(انوار) يبغون يغصبوني واخيراً تكلمت العنود:تخيلو ود مع حمييدود قامت ركضت الفوق


وهي تسب فية وتلعن وصرخت بدون ماتحس:الله ياخذة..الكل ميت عليها من الضحك صدقتهم..نواف وهو يقوم يلحقها



ويضحك.دور عليها مالقاها توقع انها بالحديقة.راح بس مالقاها.بعدين راح لغرفة رائد مالقاها واخيرا لقاها بغرفة امة



القديمة يعني قبل ماتتزوج..نواف:دودو زعلانة؟ود:ايووة..نواف:وش يرضيك؟ود:اممم توديني



المستشفىنواف بخوف:لييييش ؟ود:بروح عند رائد.نواف:ههه ok تجهزي.ود:انا جاهزةنواف يناظر ببشكلها الي مو مرتب زي دايم



:لا غسلي وجهك عدلي شكلك وانزلي..ونزل============================ ======



=====نزل نواف من الدرج ..ام مشعل:بشر وش صاار لها؟نواف:ههه أقنعتها نها تتزوجة ويناظر مشعل.مشعل بدون



مايحس :اييييييييش؟العنود وعروب:هههههههههههههههنواف: وش دخلك؟مشعل حس على نفسة:لاا بس وع شكلة قبيح ..وهي



تقوول ماأبية..ود وهي تنزل بدون ماتناظرهم وعلى طوول توجهت للباب :نواف يلا...وطلعت نواف:حاظر انا كم ود"عندي.ام


فهد والعنود:وين ؟نواف:سر بيننا انا وياها..وغمز لأمةام فهد عرفت انهم بيروحون عند رائد:مع السلامة حبيبي..وطلع



وراها===================================بي� � ابو سلطان:؛:مشاعل:ماما كسل أشتقت لود"..ام سلطان:وش رايك


تروحين اليوم عند بيان ولا روابيمشاعل:اية روابي تقول تعالو عنديام سلطان:خلاااص روحي مشاعل:ان شاء الله ام



سلطان:ترا بجي معك بسلم على امهامشاعل:ok ================================في الخرج:؛:؛في



سيارة نوافود:ابي وردة.نواف:أنزلي..ونزلت ود"واشترت لها ورود مو وردة ..ورجعوا لسيارة..ووصلوا للمستشفى


..حقتهم..ونزلوا ..===============================في مكتب



رائد:؛:كان جالس بين الاوراق ..ويحوووس..الايدق الباب..رائد:تفضل..سهام(الممر ضة السورية):استاز فية بنت ماشاء



الله بتاخز العئل وعلى أولتكم بطيح الطير من السماء برا بده اياك وتقول انها حبيبتك..وماسكة ورد احمر..ومعاها شاب



وسييم..رائد يفكر منهي هذي لا ومعاها شاب:دخليهم..ورجع لحووستةود ونواف:هااااااااايرائد:نواا ف ود ..وأحتضنهم..وش



جابكم؟ود :نواف يلا مشينانواف:يلا..رائد:لا لا أقعدوا شوي سولفوا لي .الى ماأخلص حوستي ..ود:هههههه


رائد:وشفيك؟ود:ليش ماتاخذ هذي الممرضة؟رائد:وع شينة.ود:والله انه تجنن.رائد:بس مو أحلى منك.نواف :أقووول


اخلص ترا وراي شغل.رائد:طيب رحنواف:وهذي الي خاطبة ومملكة وعرسها بعد كمن شهررائد مفتح عيونة على



الاخيير:نعمممود:نووفووة وجع نواف:امزح ..والله امزح ..بس حميد ولد ام سالم يبيها.ود وهي تسكر اذانها:اسكت لاتنطق



اسمة.رائد:والله مايخذها لو على قطع رقبتي.نواف:أدري عاد انا الي موافق علية ..بس كنا نمزح ..وهي صدقت وبعدين



زعلت..وقالت ابي اروح لرائد .وجبتها .رائد:خلااص رح انت وخلها هي عندكنواف وهو يقوم:



ok بااي ود وهي توخر ايدينها من اذنها:وقف بجي معك.رائد:أقعدي معي شوي وبنرجع للبيت .


ود:ok .راح نواف..قامت ود"وراحت لعند طاولة رائد واخذت ملف ورجعت لمكانها..وقعدت



تتصفحة..=================================ف� � بريطانيا:؛:خلود:شوجي وش رايك نروح نتعشى



بالمطعمشجون:الي يسمعك يقوول كل يوم تتعشى من البيت.خلود:يلا تجهزي بنطلع..شجون:يلا



=================================في السعودية:؛::في بيت ابو تركي.ابتهال تكلم صديقتها لينا


..ابتهال:تعالي اليوم عندي.لينا:بسأل امي وارد لك خبرابتهال:ok باي استناك =================================في




بيت الجدة:؛:؛الكل كان جالس بالصالة يسولفون ويضحكون الا نواف ومشعل بالملحق ..ومنتظرين ود"ورائد"دخلو


ود"ورائد"كانوا يضحكوون ويستهبلوون ومروا من جنب الملحق وشافوا مشعل" ونواف"دخل رائد وود راحت لصالة..عند الي
بالصالة..ود:السلام عليكم..الكل:وعليكم السلام..ود وهي تبوس راس جدتها وامها وخالاتها:شلونكم؟الجدة حصة:الحمد الله.الايسمعون التلفون يرن وكانت اقرب وحدة ود.الج


حصة:ود هوو ردي.ود:الووام سالم:السلام عليكم.ود عرفتها وعفست وجها:وعليكم السلامام سالم:منهي انتي؟ود وبصوت


مسموع:العنووود..والكل اللتفت يوم قالت العنود.ام سالم:وين اختك؟ود:راحت مع زوجها يتعشوونام سالم:الله يوفقها.ود


استغربت:أميين.ام سالم:ها العنود وش رايك بولدي حميدود بخوف:وشفية؟ام سالم:يعني تتزوجينةود وبسرعه:لااااام


سالم:ليش؟ود:انا مخطووبةام سالم:وش قلتي ؟ود وهي تحط رجل على رجل :اقوول انا العنود مخطووبة.الكل طبعا الي


عندها:هههههههههام سالم:منهو الي خاطبك؟ود في نفسها :الييييية وش هالنشبة...ام سالم:منهو؟ود: ولد خالتيام سالم:منهي


منهمود:ااااممم خالتي ابتسامام سالم:هووو ابتسام مامعه عياالود:ايية قصدي خالتي نورةام سالم:مشعل!!ود:ايية الي هو



مشعل نواف اي احد..تبين جدتي صح..وعطت السماعة جدتها..والكل فاقع عليها من الضحك حتى رائد دخل بس ماشافتة



..وراحت لعند البناات..عزوف:هههههه وشلون حميد؟ود:اوووووووووووة دينا:ههههههه تصلحون البعض


هههههههالعنود:تخيلو كرت الزواج ود&حميد.هههههعروب:لا ان شاء الله ود&....فراغ..رائد وهو يجلس جنب ود:منهو


الفراغ؟عروب:مادريرائد:ان شاء الله يكون الي في باليالبنات الاود:ان شاء الله..ود تناظرهم:نعممممالعنود:الي في باال رائد



ان شاء الله لكود:ومن قاال اني بتزوج الي في بااال رائد ولا غيرةعزوف وبخبث:خلااااص الي في باليود: ايية


يمكن.عروب:ههههه..ود وهي تقووم ويمسكها رائد ويقووم معها ويمشون ويرقون..رائد:دودو مصدقة انك ببتزوجين حمييد


البدوويود:ولييش لارائد:هههههه لو على قطع رقبتي انتي مارح تتزوجين الا الي تبينة واحسة هو يبيك يعني في امل تقولين لي

منهو الي في باال عزوف؟ود حست انها ارتاحت لة: لااااا ولا في الاحلااااامرائد وبيئس:


ok بدلي وانزلي..وراح لجناحه.ود:ياحبي لة..وراحت للغرفة=====================================


=============عند نواف ومشعل بالملحق:؛:نواف:ياكل عمري وشوقي احبك لحد الجنوني مشعل:شكرررررا


لاداعينواف:وع مو انت الجنية الي بجنبكمشعل:عمري ماتمنيت شيء كثر ماتمنيت اشوفكنواف:هذا انا قدامك لاتتمنى ولا


شيءمشعل:لا تصدق بسنواف:تصدق والله اني مشتاق لحسن وتركي ويزيد وسلطان مشعل:وانا بعد وخاااصة يزيد وتركي



وحسن وسلطاننواف:يابيخك قوول وانا بعد وبس لييش تكثر حكيمشعل:لاني احب كثر الحكي لا ولي يسمعك يقوول ماعمرك


تكلمت وماتتكلم الا بالقطااارة..مايدري انك بالع مسجل..نواف:راضي بالكلام الي تقولة لانهم يقولون لساني


قصيييرمشعل :والعكس بالكلمة الاخييرة أفضلنواف:هه بايخ طووول عمرك


بايخ========================================== ==== ====في امريكا :؛:وفي المطار.....رامي:يلا بااااي رولارولا


وهي تبكي:باااي كلمني كل يووم لاتنساني ابدok حيااتيرامي:ok بس مابي اشوف هالدمووع..رولا وهي تمسح دموعها بظهر


كفها:لا تنساااني ..لا تنساااني ..لاتنساااني..وركب لطائرة ..وهو يأشر لها بيدة مع


السلااامة..============================== ========= ============الساعة


5:00العصرفي بيت روابي :؛:روابي:رانتي (الشغالة) رانتي..رانتي:هلاا ماما روابيروابي:جهزتي الاغراض الي و


صيتك عليهم.رانتي:أيوووة ماما روابي :وين حطيتيهم؟رانتي:انتي قوول حط في ملحق..انا حط في ملحق..روابي:



ok روحي لشغلك..ام سطام(ام روابي):هاااة روابي جهزتي كل شيء..روابي:ايووة ماما..سطام الي عم


رة 5سنوات:لوابي ابي بيثي من الثلادة(روابي ابي بيبسي من الثلاجة)روابي وهي تشيلة:الببثي مظر لصحةسطام:الا الا ابي


بيبثي ليس انتي تسربين.؟(الا الا ابي بيبسي ليش لنتي تشربين)روابي: هههه طيب خلااص



خذ..سطام:سكرا(شكرا)================= ============== ==============بيت ابو تركي:؛:لينا جت عند


ابتهال..ابتهال:ليوون صدق بتنقلوون لشرقيةلينا:ايووة والله رح أشتاقلك..ابتهال الي بتفقد اعز صديقة عندها بعد العنود



وعروب:متى بتروحون؟لينا:على نهاية العطلة.ابتهال:والله ما رح أنساكي.لينا:ولا


أنا.=======================================سل طان ويزيد وراكان:؛:بستاار بوكسراكان:وش عندكم


عقلتواسلطان:انا مالي خلق هالبنات وقطعت كل أتصالاتي بس باقي وحدة وجابت لي الهميزيد:وانا مابقى لي ولا


وحدة.راكان:وش صاير لكم عقلتوا؟يزيد:هذاك قلتها عقلتوا..راكان:أقوول سليطين.سلطان:قووولراكان:لا تكون حبيت


ذيك الي صوتها حلو وش اسمها؟سلطان:ود"!!راكان:ايية� �لطان:ولا بالاأحلااام أفكر فيها


يزيد وراكان:ليييش؟ سلطان:أعتبرها مثل أختي راكان:أجل خلوها ليسلطان: أذبحك اذا قربت صوبها..راكان



ويزيد:هههههههههسلطان:وش فيكم؟؟راكان:شفت انك تحبها سلطان:ومن قال اني أحبها؟راكان:انت..و قلت ويقلد


صوتة..أذبحك اذا قربت صوبها..سلطان:فية غيري يحبهايزيد:وانا شاهد ان فية احد



يحبها======================================== ===== ====ام رامي رجعوا لرياااض..علشان رامي بيجي



..================================================ =====في بيت الجدة :؛:.البنات ورائد ونواف ومشعل




جالسين بالصالة الجانبية..والجدة وبناتها جالسين بالصالة الي بالوسط ........بالصالة الجانبية:؛عروب والعنود سوالف بالحال ..



عزوف ودينا وود بالحال ..والشباب بالحال ...ام دينا:دودو..ودود تأشر بأيدها:هلاا خالتي..وعلى طووول قامت يوم شافت جوالها بأيد خالتها ام دينا:جوالك أنفجر من الاتصالات ..ود:شكراً خالتي
..ام دينا:عفواً حبيبتي ..ورجعت ود:الوو..شخبارك حبيبي ..يابعد ود انتة ..لااا انا بعييد ..والله ودي ..لااا ترا ازعل ..اممم


وشفية..خلااص ابي بيبسي وعروب:ودوريتوس..ود:لا مابي دوريتوس..ابيك انت ..الله ياحلو ود من اللسانك..بااااي حياااتي

سطااام (مشعل ورائد أنتبهوا للأسم واللتفتوا على ود ..اما ود"خافت من نظرات مشعل بس طنشت) ..خلاااص ولا تزعل

سطووومي..العنود تبي تنقذ الموقف :سلمي على روابينواف يوم شاف رائد ومشعل يناظرون ود"خاااف ان مشعل يسوي شيء


:ود خليني أكلمة..(نواف يعرفة اذاجا يودي ود لبيت روابي علشان كذا صار صديقة وسطام يمووت فية)ود:سطوووم تبي تكلم


نواف؟....ok ..تأشر لنواف يعني مايبي يكلمك..وين روابي ود أشهقت ذيك أشهقة:هه ميشو وبنو عندكم ..خلاااص يلا بااااي


..سطام كان يبي يعطيها روابي بس هي قفلت..=======================================



===========في بيت روابي :؛:روابي :النذلة قفلت.مشاعل:هههههه وش عندة..بيان:أتصلي فيها..أ تصلوا روابي


ومشاعل وبيان على جواال ود"بس الاخت سافهتهم ..واتصلوا على العنود وعروب بس جوالاتهم مقفلة واتصلوا على دينا


وعزوف بس مايردون..روابي:يمممة وشفيهم مايردون؟بيان تغمز لروابي:ميشو معك رقم احد من اخوانها؟مشاعل الي

خاايفة موووت على ود:ما دري كان معي رقم ...واسكتت..بعدين كملت فهدروابي:فهد ولا نوااافمشاعل:انتو في وادي وانا في


واادي..لحظة سكووووووتبيان:ميشو معك رقم بيت جدتهم؟مشاعل:لااا مامعيروابي: طيب رائدمشاعل:مادري


يمكن..ومسكت جوالها تدور ..هذا هو وعلى طووول أتصلت..جاها صوووت تعرفة زيين وحست انها مشتاااقة حيييل


لهالصووت وماقدرت تتكلم..====================================== =


=========في بيت الجدة:؛جواال رائد يرن بس ماكان احد موجود الا البنات ونواف .. نواف



يردنواف:هلاااامشاعل:نواف!!ر وابي وبيان قعدوا يناظرون بعض..نواف:ميشووو!!!..........لحظة صمت مشاعل الي حست


على نفسها:نواف سووري داقة ازعجكم بس ابي ود"لانها ماترد على جوالها ولا حدى البنااتنواف:لالا عادي ود"موجودة بس
دقايق...ود"ود"ود:نعممممنواف:� �لمي ود:ميين؟؟؟ ميشو..مابيها..روابي مابيها ..بنو مابيهانواف:أجل من تبين؟..أقوول
كلمي البنت..ود:قولها نااايمة نواف قام عند ود ورمى عليها الجواال .. بس ود قفلت بوجها..نواف:ياغبيية وش



سويتي؟ود:بس سكرت بوجها السماعةنواف:باااااايخة..ود: طالعة علييك

=================================================� � ي بيت روابي:؛:مشاعل:قفللروابي:وش

قال؟مشاعل:قال موجودة بس دقايق..بيان:أقووول بنات ودي أستشيركم بشيء بس ابي ود" تكون موجوودة..روابي ومشاعل


بفضول:وشهو؟بيان:ابي ود"روابي:من يخص؟بيان:انا وطلاال مشاعل :بديت احس بفضوول مو طبيعيروابي:وانا بعد...والله

لدق على مشعل ..واتصلت ورمت الجواال على مشاعل ومشاعل




رمتة على بيان..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:32 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مشعل الي كان مع رائد بالملحق يناظرون مبارة المنتخب...........الايدق جوال مشعل..مشعل :رقم مالي خلق اردرائد:هااات ...هلااااااب
وبخوف وبتردد:مشعل

رائد:لا وش تبين بمشعل؟ يبان:انت نواف
رائد:لا منهي انتي ؟بيان:انا انا ابي مشعل شوي بس شوي بلييز رائدالكسرت خاطرة:طيب منهي انتي..انا رائد
بيان:انا بنرا ok خذي مشعل
وهو يمد الجووال مشعل:منهي؟
رائد:تقوول بنت ويقلد صوتها وتبيك بس شوي بس شوي
مشعل:الووو..
بيان:مشعل
مشعل:اية نعم منهي انتي
بيان:انا صديقة ود"..وسووري على الازعاج بس ود ماترد علينا وحنا خفنا عليها
مشعل :انتي روابي ؟
بيان:لاااا انا بيااان..
مشعل:خلااص اوديه لها
بيان:اسمع لاتصيير زي نواف وتسكر بوجهي ولاتتقولها اني بيان ولا روابي ولا مشاعل ok

مشعل:ليييش؟بيان:ماتبي تكلمنا..مشعل:من أقولها؟؟؟بيان:عروب..ولاااا� �بتهال
مشعل: ok وقفي شوي..
راح مشعل لصالة عند البنات ونواف ووقف قدام ود"
مشعل:ود كلمي ابتهال تبييك ضرووري
ود:ابتهال

مشعل:أيووة
ود"هلااا ابتهال..بيان:أشتقت لك ياحمااره
ود:خيير وش تبين؟
بيان:دودو ردي على جوووالك..عندي لك خبر ترا
ماقلت لمشاعل ولا روابي بقولكم مع بعض بس ترا الخبر يخصني بس اذا ماكنتي تحبيني ولا شيء مولازم اقوولة
..ود:موافقة ..بس بشرطبيان:حاظر على كل شروطكود:ابيكم اليوووم ماتضحكوون ولا تتونسوون ولا تتكلموون ولااتاكلون
ولا شيء بيان:ههههههه ok ترا موجوالك جوال شعووول دودوود:ااااة ياقلبي عليييك ماحد يفهم علي كثرك.بيان:بسرعة ترا
اللقافة عند الي بجنبي وااصلة الـــــــــــــــ1000ــــــ ـــــــفود: هههه يلا بااااي..وقفلتود:مشعل شكراً..مشعل:عفواًبسرعة اخذت جوالها وطلعت عن
دينا وعزوف بالحديقة الي ورا الفلة .... واتصلت على بيااانبيان :هلاااااود:تراني متحمسة مووووت يلا وش الخببر..بيان وهي
تنزل راسها بالارض:كان ودي تكونين قدامي بس عاد الشكووووة لله ...ود: عادي يلا قووليبيان:ولا تحرجوني كلكمود
ومشاعل وروابي:لااااااااابيان:okونز لت راسها ..طلاااال ود ومشاعل وروابي وبحماس:وشفيية؟بيان ووجها احممممر وتبلع
ريقها من الحياء:طلاااال ود:الييييية وشفيييةبيان وبسرعة :طلال خطبني..ود ومشاعل
وروابي:ههههههههههههههههه

بيان:وشفي كم؟ود:ههه ماأصدق ههه طلوووول واخييراً هههه صدق معانة وغير
طبيعية..بس بقووول مبروووك ياقلببي مبرووووك بيان:بس انا ماوفقتود ومشاعل وروابي:أييييييييييش!!!بيان:� �ههههههههه يعني
مارديت عليهم مشاعل:وجع خفتروابي:أحسبك قلتيلهم ماوفقت ود:أصلاً مافي كلااام للبزارين موااافقة بدون اي
نقاااشبيان:ههههههههه لابصيير ثقللللروابي:ههههههه ونعم الثقلمشاعل:مبرووووك ياأحلى بيان ...والله انك تستاهلينة وهو
بعد يستاهلك .. بس موعذبك ؟ود:لالا هي الي عذبتة ترا التسجييل موجوود أشغلةبيان:أذبحكود:هههههههه ه << أصلا
التسجيل مو معها مع بيان بجوالهاروابي:أحبة وعقلي وقلبي وروحي يعلني مابكيك ..أحبة اموووت اذوووب انا والله ومييت
فييةود ومشاعل:وووووووووووووووة بيان:وش قلتو اوافق ولا لا ؟ود وروابي ومشاعل:هههههههههههههههههه� �مشاعل :انتِ
تتكلمين من جدبيان:لا من خاالود:هههههه ليييش هو جاااي يخطبنا حنا ولا انتيبيان:لا بيخطبنا مع بعضروابي:ود شغلي
التسجييل بيان:أسكر بوجهكود:لا ههه مارح اشغلهبيان:بنااات انا جاييية ابيكم تساعدونيود:شووفي يابنت النااس انا من ناحيتي
وافقي صراحة طلول رجال وما ينعاااب وتصلحوون البعض بس انتِ أستخيري...الا من متى الاخ
خاطبك..بيان:اليووووووووومو� �:هيييي بنو لا تواقفين ولاتردين عليهم الابعد أسبوع اسبوعيين..خلييك ثقلل مثل ماتقولينروابي
ومشاعل:هههههه
ود وبيان:وش عندكم؟؟
مشاعل:اي كلية ههههههه
روابي:كلية علوم خاصة بالخطااب والمخاطييب والمتخطبيين
ود وبصراخ:لييش شايفتني خطاااااااااااابة ووجعووووة
روابي:لا انتي رئيسة الخطابات مشاعل
وروابي:ههههههههه
ود:بنو اطلعي من عند المهابيل ذوولي
بيان وهي تقوم:مهابيل على الاخر
ود:شوفي حياتي استخيري ولاتردين الا بعد اسبوع OK
بيان:OK عمري تبغين شيء ثاني
ود:سلامتك يالغلااابيان

:بااااي..ود:بايااات.وقفلت...
في بيت ابو رامي
روان:هاي رامي شلونك؟رامي:بخيير ..وشلونك انتِ وشلون البنات (يقصد بنات عماته عروب وود العنود وعزوف ودينا) روان:يووووة لاتذكرني فيهم يجبون لي الهم رامي:لييييش؟؟!!! وش صاير؟؟روان:ياربي هالعنود ومشاعل
ياناس ماأطيقهم
رامي:وود؟
روان:لا ود تنبلع شوي
ام رامي وهي جاية بصينبة العصير:هلاا والله بولييدي وضناتي رامي:هلا فييك يالغاليية
روان:هههههههه..ام رامي:روانوووة وشفيك استخفيتي؟؟
روان :ههه لا رامي يقول يالغالييِة يعني كانة سووري
رامي:يلعن ابو تتدقيق

في بيت الجدة"حصة":؛بالصالة الكل نايم الا ود"وعزوف"ورائد"ومشعل"ونواف" كانت الصالة ظلاااام وكانوا
يتابعون فلم كووري <<أكره الافلام الكورية ..والكل كااان متحمس طبعا العنود وعروب نامووو بدري..دجااااج مشعل:انا
أستئذن بروح بناامنواف:خذني معك شكل الفلم مطووول ..رائد:ويين بدرينواف:أقوول انت بعد نام ترا عندك دواام...وراحوا
ود وهي تنسدح على الكنبة:تخيلوا مات جيرمية والله انة خقاق هعزوف:لا مارح يمووت..مررت ربع ساعة ود"نااامت ماقدرت
تقاوم ..عزوف"خلاااص منتهيية فيها نوووم..رائد" الي متحمس مع الفلم..عزوف لفتت على ود" تبقي تقومها رائد:خليها انا برقيها
معي عزوف:ok تصبح على خيررائد:وانتهي من اهله ..وراحت عزووف تناااام ورائد قعد يناظر للفلم ...َ
بعد مرورالايام.. ..دخلوا عزوووف ونواف ..وهم متقطعين من الصياح باين علية صار شيء كبيير ..وتناظر نواف الي ماعمر
نزل دمعة الالما كان بالمتوسط كان يبي سيارة وابوها قالة لما تكبر بعطيك سيارة وقعد يصيح
.ود:وشفيكم...
نواف:...........
يبكي وبصمت
عزوف وبدون ماتحس: فارس احلاااامك الي تمنيتية وتتمنين العييش معة اللي يحبك وعطاك قلبة الي عزك وحبك موووت ...بس للاسف راااااح الي يبيك راااااااااح ود وهي تصييح:وش تقولوون انتوا مافهمت ولا

شيء تكلموا وفهموني..عزوف:مشعل ...مشعل ماااااااااااااات وتشهق من الصياااااااح...ماااااااااا� � تدرييين اش معناتها مااااات
يعني خلاااص مافية مشعل مشعل ماااافية ماااافييييييية وطلعت من الغرفة...وود مومصدقة شيء وراحت لاخوها ومسكتة من
كتوفه ود:نواااف الكلام الي سمعتة صح..نواف هز راسة بالايجااااب....بعد مرورأسبوع.....نواف يدخل غرفة ود" التي
تحمل الحزن ولأ للام وحب الماضي وكرة الحاضر واليأس والبؤس والكمد و الندم..ود انخطبت لحميد هي كانت بالبداية
رافضة هالشيء بس بعد مامات حبيبها وولد عمها"مشعل" وافقت وماتدري لييش وافقت وهي تكررة وتكرة خشتة وماتحب
تشووف خلقتة .نواف وفية الغصة:هاااااة خلاااص نرد للرجال.........ود بتردد:اييية خلااااص موافقة.. نواف طلع من
عند اختة وحبيبتة وهو يبيها لمشعل ومايبيها لحمييد ابد..بس ااااااة وينك يامشعل تشوف حبيبتك مين بتتزوج وبعدها حددوا الملكة
بعد اسبووع ويوم الملكة لبست فستان اسوود وماسوت ميك اب بس سوت قلوس علشان خاطر امها وتمت الملكة واللحين جا
الوقت الي يدخل فية حمييد على ود وهي رافضة بس خلاااص صار زوجها وغصباً عنها بيدخل دخل حمييد وهي كاااارهه تشوفة
دخل وشافتة مبتسم ومن كثر الابتساااامة باينة ضروووس العقل جابوا الشبكة الي كان شكلها ابد مو حلو وكانت من شكلها باين
انها رخيييصة (عياااال فقر.. )مدت يدها وغمضت عيونها وتخيلت الي قدامها مشعل حبيبها وحبيب قلبها لييش كذا اللهم صبرني على
هالخشششة ..وفتحت عيونها لانه باس جبينها وهذا الشي عندها غرررف ماتبيية يلمسها تحس انة وصخ وقذر ماتدري ليييش تحس
بهالاحساس وهي بعدها ملكة اجل بالزواج وش بييصيير..وبعد كذا طلع من عندها حمييد وطلعت لغرفتها تبكي وتتذكر الايام الي
عاشتها هي وحبيبها يوم كانوا بالشاليية يوم يصرخ عليها......... ويوم كانوا بالسيارة يوم سألها بصف كم انتي....ويوم كانوا
بالملاهي وهي تعيييش احلى لحضات حياتها وامتع لحضات عاشتها وتتذكر كل الاياااام الي مررت عليها الحلووووووةَ......,,,

دخل عليهم هالحمييد وخرب كل شيء وطبعا بعد موووووت مشعل ...اللهم جرني في موصيبتي الي سويتها انا بنفسي
***اياااام حلوووة ....كااانت اياااام ...حلوووة***وبعد اسبوع من الملكة وود الكل يحاول فيها انها توافق على العرس انة يكون
بعد اسبوووع واخر شيء وافقت....واليوم العرس الكل كان فرحاان لها بس للاسف هي لا جا وقت الزفة وتمت وخرجوا
وتوجهوا للفندق (ترا نسيت اقولكم ان حمييد ابو الفقرر..والليالي الي بيقضونها بالفندق هدية من ابوها )ودخلوا ودموعها اربــ
4ع اربــ4ع وأول ماسكر البااب..
ود:لااااااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا� �ا
رائد وهو يقوووم:ود بسم الله علييك وشفييك..
وقعد يسمي عليها وهي بحضنة وتبكي..
ود:يعني كنت احلم صح ..احلم

صحرائد:اييية حياتي تحلميين ..بعد صمت ..ود:رائد مابغا اتزوج حمييييدرائد:والله ماتزوجيينة الا على قطع رقبتي ود اطمئن
قلبها:ههههههههه ماعنك غيرها(تقصد على قطع رقبتي )رائد:لاللاسف ماعندي ..ود الي تذكرت الفلم:وش صار
بالفلم؟ووين عزووفرائد:الفلم مافي احد مااات ..وعزوف راحت تنام ود:النذلة راحت وخلتنيرائد:لاا حرااام عليك انا قلت لها خليها ود:يلا تصبح على خيير...رائد:وقفي لي بجي معك ....وراحوا نااااموا.........
اليووم الثاني :؛:رائد راح لدواام وهو فيية نووووم.. وراحوامشعل ونواف معه ...نزل وافطر مع امة وطلع ..وبعدين نزلوا ام فهد وام مشعل وام دينا وافطروا وقعدوا يتقهوون مع امهم ويسولفوون ..وبعد حوالي ساعة نزلوا العنود وعروب وافطروا وراحوا على الابتوووب دردشو من الصبح فااااضيين.........اما ود وعزوف ناااايمييين من السهر بس مو مرتاحين بنومتهم كل شوي داخليين عليهم العنود وعروب ودخلوا للمرة


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:42 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

اليووم الثاني :؛:رائد راح لدواام وهو فيية
نووووم.. وراحوامشعل ونواف معه ...نزل وافطر مع امة وطلع ..وبعدين نزلوا ام فهد وام مشعل وام دينا وافطروا وقعدوا


يتقهوون مع امهم ويسولفوون ..وبعد حوالي ساعة نزلوا العنود وعروب وافطروا وراحوا على الابتوووب دردشو من الصبح

فااااضيين.........اما ود وعزوف ناااايمييين من السهر بس مو مرتاحين بنومتهم كل شوي داخليين عليهم العنود وعروب ودخلوا

للمرة 3 حوااااليالعنود تسكر المكيف:يلا أومو (يلا قوموا تتكلم مصري )عروب وهي تفتح الستاير:الله انهار دة القو قمييييل (الله

النهار ذا الجو جميييل تتكلم مثل العنود مصري )<<<والله انهم

رااايقييين من الصبح ود:اطلعوا وسكروا


الباااابالعنود:وااااااااا� �ااااو بنااات لايفوتكم مين موجوود هنا مع
مشعل ونواف والله انة عذاااب (مافي احد قام لانهم يعرفون


العنود وسوالفها )عروب:لا والسكسوكة جنااااااااااان ..العنود

تعلي صوتها:اااااااااة حمد العماني موجووود يالبى قلبةود

وعزوف:صدقناااااااااااعروب: واااو مايكل جاااكسوندينا:هييي ياقدمك مايكل جاكسون بقبرة

عروب:يوووووة نسييتود وهي


تقووم :ياربي مايخلون الواحد ينااام تو السااااعة
2 عسااااكم للماحي...وطلعت لها بلوزة فووشي وفيها نقش سماوي

وبارمودا سماوي وراحت اخذت لها شااااور ...وبعدها دينا

..وبعدها عزوف ..دينا والعنود وعروب نزلوا تحت.ود منتظرة

عزووف وطلعوا ووصلوا نص الدرج ورجعوا يوم سمعوا صوت

ام سالم..ورجعوا للصالة الي بالدور الثاني

=========في بيت ابو تركي:؛:ابتهال تدخل لغرفة تركي وكان



الجو فيها مايحتاااااج ايس وتدخل للمرة

2 <<سبحان الله طبعهم وااااحد يحبووون يزعجوووون صاااادق الي سماهم الثلاااااثي

..ابتهال:تروووووك ...تركييييتركي:اممممم..طلعي الباب وسكري

انورابتهال:هههههههههههههه ماأقدر اطلع الباااب تركي

وبصراخ:أبتهالووووووةابتها� � من الصرخة ماتشووف الا غبارها...


في بيت ابو سلطان:؛:

مشاعل:غريبة هالبنت مرة زعلااانة ومرة راضية

صدق غريييبةسلطان:هييي انتي انهبلتيمشاعل:ليييش ؟؟!!
شايفني مثلاً انطط فوقك ولا ماسكة كتاااب مقلوووب مثل بعض



نااااس(سلطان كان زهقان ولقا كتااااب ومسكة بالمقلووب لانه عن القلب )سلطان:ترا مالي خلق للورعانمشاعل:ورعاان بعينك

.. يالبزر..وضلوا يتناقرون.......

في بيت الجدة:؛ود:تصدقين ان هالغثاء

حلمت بولدها"حميييد" عسااااة للي ماني قايلة
..عزوف:هههههههههه يلاحقك وانتي بالحلمود:وحتى انتي هزئتيني

عزوف :ليش؟!! ود"حكت لها الحلم بس ماقلت لها ان مشعل


مات لانها سمعت ان الاحلااام تتحقق..وعزوف ميتة ضحك
عليهانزلوا لتحت بعد ماعرفوا ان ام سالم راحت وسلموا على

جدتهم وقعدوا يسولفوون مع دينا

في بيت ابو رامي؛:؛ام رامي:روان ترا بنروح بيت جدتكم
حصةروان:

ok برووح اتجهزام رامي:وانت ..تأشر على رامي ..مانت برايح..رامي: الابس متى بنروح ام رامي:على


الساعة 4:00


في بيت الجدة :؛:.****جا رائد بعد ماخلص الدوااام ومعه
نواف ومشعل ... تغدوا وبعد الغداء كان رائد والبنات ومشعل

ونواف ..يلعبوون كيرم الامشعل ونواف مايلعبووون رائد يلتفت
لمشعل ونواف:وشعندكم؟؟وراح لعندهم مشعل




ونواف:سلامتكرائد:لا والله باييين مافيية شيء يلا بتتكلموون ولا شلوون ..

مشعل:ok
انا بتكلم بس خلنا نطلع للحوووش ..رائد:يلا ... وطلعوا وقعدوا على الكراسي راد:تفضل اخ مشعل..مشعل:بس اوع

دنا انك ماتقوول لأحدرائد:
ok اوعدكم ..ويمكن اساعدكمنواف:اما انك تساعدنا فهذا من سابع المستحيلاترائد:طيب

تكلموامشعل:هذا واحد من خوي لنا من ايامم الثانوية وجاتة
الغصة ..بعدين قبل مدري كم يووم اتصل علينا اخوووة الكبير
ويقوول انة كان مرييض ..واسكت ..ورجع كمل يالايدز وعطاك
عمرة ويطلبكم الحل .. وحنا بسرعة رحنا لمغاسل الموتى

وشفناااة كان الله لايوريك اياااه اسووود موباين منة شيء ..

اللهم اسألك حسن الخاتممة رائد ونواف:امييين...مشعل

يكمل:وكان يعمل الزنا .. الله لايبلانا رائد:ادعوا لة ..كثروا من

الدعا وبعدين خلااص ارجعوا نواف ومشعل القديمين الدجة

والهباال والله اني مشتاااق لدجتكم وهبااالكم مشعل ونواف:ان

شاء الله رائد:يلا قوموا خل نفلهانواف ومشعل بحماس:يلاااااااااا

(كانوا مشتاااقين للايااام هذي حييييل)ادخلوا للفلة وبدو في الممر لقوا شغالة من الشغلات ..مشعل:عسا ماشر لايكون انفقع فيك

الاستشواااار(كان شعر الشغالة كانة شمس طااااير ..والاخت ماخذة الحرية بالبيت)نواف ومشعل


ورائد:هههههههههههههههوبعد� �ا راحوا عند الجدة وقعدوا يستهبلوون معها ويبوون يحسروون بةنواف:كم مرررة قاللك
جدي الله يرحمة كلاااام حلوووالجدة عصبت:أقووول اسكت

ياقليل الخاتمةالكل:ههههههههههههه� �هههمشعل:طيب يوم حملتي
بخالي عبدالله كان كم مر على زواجكمالجدة:مشعلووة يلا وخر

عن وجهيالكل:هههههههههههههههه� �هنواف:طيييب ..امممم تذكرين

ايااام الخطووبة وقبل ايااام الخطووبة ... ولا ماكان فيية رومنسياااات ... ولو كان فية وش مثلا تسووون علمينا نبي نصيير

رومنسيين بزيااااادة الجدة:واللحين انت ووجهك تحسب نفسك رومنسييمشعل: هههههه جدة وش المغني المفضل عندك ابو بكر

سالم ..هههه ولاراشد الماجد(يستهبل عليها ويحسبها ماتعرف شيء)الجدة:لا راشد ياهو يهببل بس خدوودة كبااار مو!!..ولا

هالنانسي ياهي تهببل ..يقوولووون وتقرب من مشعل ..انه مسوية عمليييات تجميييل شكلي انا بعد بزين مثلة

مشعل:ههههههههههه طيب جدي ماااات بتزيننين لمنهو..الجدة:ايية الله يرحمة واستحت ونزلت راسها..لا يمكن يجي حدا هالشباب

ويخطبن رائد:لاااااااااا امي رايحة فيها ..وانا بتتركيني بالحااااليالجدة:لا بعد ماأزوجك رائد:اليييية اللحين بفتح سالفة

الزوااااج..ومن اللحين اقولكم بلا زواج ولا ازعاااجنواف:أقوو
ول جدة ماتبين تصيرين عصلا وتتمرنين مثل ياراالجدة:لا

ماودي<<ماخذة في نفسها مقلبمشعل:
ok
جدي كاان اول يحبك ويعطييك وردنواف:هههه لا يعطيها كسرة من الحطب ويقوول هدية زواجنا

الكل:هههههههههههههههههها
لجد عصبت وولعت ناااار

ومسكت العصا:والله انتم ماينفع معكم غيير هالعصا السنعة

..مشعل ونواف ورائد ركضوا وهم فاقعين من الضحك على

الجدة..الي صدقت ...***عندالبنات:؛:.كانوا يكلموون خلوووود

وفاتحين السبيكر ويصارخون ود:اقوول خلوود متى بترجعيين

خلود:اييية صح ذكرتين شهادتنا بعد بكرة ابي احد منكم يجي

يحضر حفل تخرجي ..العنود:صـــدق والله ونااااااااسة

بتجيينخلود:هههههه والله انكم انواع الصرقعة.دخلوا عليهم الشباب


بعد ماتنحنحوا..نواف:وش تسوون متجمعيينالعنود:نكلم خلوود

رائد:كح كح طلع من فمك غبااار مشعل:هييي لا تغلط على


خلووودة خلود:يسلم لي هالمشعل..البنات:هووووووووة رائد:

مشعل ابو الحركات خلود:فتحة ولا ضمة رائد:لا

سكونالعنود:على بالي كسرةعروب:هههههههه حلووةعزوف:اختاري من كل عايلة نفرود صاايرة ماتكلم مشعل

ولا تناظرة ماتدري ليييش من بعد الحلم :خلووود من تبين يجي

انا ولا نوافخلود:ههه ليش اخترتي نواف بالذات لييش مو العنود

عروب:ههههه نذاالة خلود:الا ام النذاالةرائد:وين راح ابوها ههههه

مشعل:عند ام الجيراان خلود:مافي غيرها يعني مارح تغيرها

ابدمشعل:ابد..خلود:ههههه يلا طولت عليكم ..تعااااالواالبنات:باااااا� �ي ..وقفلتشوي وجو ابو رامي وعياالة

..طلعوا الشباب لمجلس الرجال ..سلموا عليهم وقعدوا شوي وراحوا ام دينا وام فهد وام مشعل يسلمون على عبدالله وولدة

رامي ..صلوا المغرب وطلعوا البنات للحووش يلعبوون مليحق ويستهبلوون ..طلع رامي يكلم وانتبه لبنت لابسة فوشي على سماوي واعجبتة وماقدر يشيل عيونة ...ودخل بسرعة قبل لاحد يشوفة

يومين واليوم بيسافرون (تركي ومشعل


ونواف وابوفهد وسلطان ويزيد علشان يشوف اختة شجون هي طلبت منة يجي وهو ما يرفض له طلب واللحين وقت رحلتهم

...وصلوا لبريطانيا ..في المطار:؛:الكل سلم على خلود الي كاانت تتنتظرهم هي وشجون ..وبعدها راحوا لفندق وخلود وشجون


رجعوا لشقتهم يجهزوون للحفل كانت الشقة عبارة غن غرفتين وصالة ومطبخ ودورة مياة وحدة يعني على قدهم علشان كذا


راحوا للفندق ...

في السعوديية:؛:.فهد راح للخرج عند اهلة وقرب زواجه باقي عليية سبوعيين ودينا قاطعه اتصالاتها فيية وماتقعد
عندة كثير هي طالبة منه هالشيء وهو وافق ..الكل جالس بالصالة الادينا وعزوف جالسين بالصالة الي بالدور الـثـ

2 ـــاني..الجدة:والله لهم فقدة مشعل ونووافام فهد:ايية والله رائد يصرخ:الغشااااااااااشة<< يلعبوون بلايستيشن..العنود:والل

ه اني ماغشييت على شان جبت عليك هدف تقوول غشاشة رائد:لا والله لاتتحدين ناظري ماجبتي الا هالواحد وانا خمسة

عروب:ترا مابقى الاخمس دقااايق وينتهي الشوووط



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:47 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الفــــصــــل الثــــــامــــن

في بيت ابو ريااان:؛:نزلت بيان عند امها
بيان:ماما ام ريان:هلا والله
بيان:ماما خلااص انا قررت
ام ريان:ووش قررتي ؟؟
بيان نزلت راسها:انا موافقه
ام ريان: كلللللللللللللللللوش مبروك حياااتي والله انك احسنتي الاختيار ماشاء الله وصرتي عروس يابنيتي..والله طلال ماينرد ابد نزل اخو بيان ريان عمرة 21
مملوووووح بمعنى الكلمة :خييير وش عندكم ؟؟ ام ريان :بيان وافقة على ولد عمتك طلالريان يجلس جنب بيان الي من
زله راسها من الحيا:اموووت بالي يستحووون ..بيان:ريانووووووةريان:ماما كلمتي عمتي ام ريان:لا بعد شوي
بكلمها ريان يطلع جوااالة :اجل بكلم ويقرب من اذن بيان..بكلم عريييس الغفلة..بيان:أقووول اسكت بس ام ريان :ريانووة ترا انا
طالعة لسوووق ياويلك ان قربت صووب اختك...وطلعت <<ريان دايم هواااش مع بيان ريان اتصل على طلال اول مرة
مارد وثاني مررة رد..وفتح المايك ..طلال وصوتة نوووم:نعمممريان:هلا والله بعريس الغفلةطلال:وش تقوول
انت ترا ماني بفاضي لكريان:لييش!! وش عندك؟!!......جت بيان تبي تقووم بس ريان مسكها يبي يحرجها طلال:ابي انام
ام ريان:شووف نوووم الى اللحين مافي .. تتاخر على الجامعه مافي ..
وطلال يقاطعه :هيييي وش تقوول انت هو على كيفك
ريان:ترا مو معناته اذا وافقت اختي المصون انا موافق لا حبيبي مو موافق
طلال بفرح:لييش بيان موافقة؟؟
ريان باستهبال:لا ماوافقت انا غصبتها ولا هي ماتبيك
طلال:بس انا مابي احد
يغصبها ريان:هيي لاتصدق ترا ها موافقة ..
طلال :احلللللف بيان

حطت وجها بين ايدينة لانها تحس بالاحراج تبي تفلت من ايدين ريان بس الاخ موثقها عدل بحب يحرج ريان يوم شافها مات
ضحك:ههههههههههههههههههههه� �هههههههه
طلال :وش عندك؟؟ريان:سر مالك دخلل (طلال صديق ريان من ايااام الطفولة ويمووون علييية)
طلال:اقووول اذلف بس ..الغبي الي يكلمك
ريان:ههههههه وين بتروح اليووم ؟؟طلال:الفيصليية تجي معي
ريان:ok يلا باااااااي

في بريطانيا:؛:؛:الحفل صااار في اكبر قاااااعة في
لندن لبس الطلااااب عباية التخرج طبعااهل الجوري ودلال ورانيا

موجودين.. بعد الترجمة:؛:رح اكتب لكم باللغة العامية لاني ماأحب الفصحة مدرب المسيرة:انتبهوا تغلطوون ترتيبكم كذا ...واذا
استلمتوا الشهادات ترجعون اماكن كم ونفس ترتيبكم واذا
صفقوا الحضور ترموون القبعااات وبعدها تنزلون وترووحون
لاهاليكم ok الطلاب والطالبات:ok وبعد دقايق بدت المسييرة من حسن الحض كانوا خلود وصديقاتها وراء بعض وكان ترتيبهم

دلال,خلود,الجوري,رانيا ...كانوا مايحبوون يختلطوون بالشباب المهم وقفوا بترتيب ونظام وبعدها بدأ تسليم الشهادات ونادوا
خلود خالد الـ..... عاد الشعب السعودي مايحتاااج تصريخ وتصفيق من يوم سمعوا الاسم ..وبعدها دلال سليمان الـ....
وبعدها رانيا هشام الـ.... وبعدهاالجوري محمد الـ......وبعدها
اصطفوا ووجِهم للحضور والبنات تمسكوا ببعض ويوم صفق

الجمهور رموا القبعااات ونزلوا لعند اهاليهم راحت خلود لاخوها يوسف الي استلمها بالاأحضان وبارك لها وبعدها باقي الشباب
بستثناء يزيد الي كان جالس قريب منهم مع اختة شجون ..اللتفتت عيوون خلود تدور لصديقتها وحبيبتها "شجون" واخيراً لقتها
وراحت لعندها شجون:مبرووك حيااتيخلود:الله يبارك فيك وعقبالك شجون:أميين ..خلود:اقوول تبين تشوفين اخو ابتهال
شجون:الا ودي اسلم عليية بس يزيد استحي منة..خلود:لا لاتسلمين علية احنا ماتعودنا نسلم على شباب مو؟شجون: الا ..
بس ودي اشووف ابتهال خلود:ههههه ماجت اصلاشجون:ادري بس بسمي تركي ابتهال ..طيب هو يشبها خلود:امممم مادري

بس على ماأعتقد هو احلى شجون:لا هي احلى..ههههه خلود:هههه لا والله هو لانه ولديزيد:السلام عليكم ..<<الاخ قااااط
خلود وشجون:وعليكم السلام
يزيد:شجون ترا بروح عند الشباب
شجون:ok وانا بقعد مع خلود..راح يزيد عند الشباب وخلود وشجون راحوا عند الجوري ودلال ورانيا وسارة صديقة شجوون وجلس

وعلى طاولة..وبدوا يعطون بعض الهدايا وحتى شجون وسارة اعطوهم هدايا ..عند الشباب :؛:ابو فهد صار يعرف واحد من
السعودية وقعد يسولف معه اما الشباب قعدوا على طاولة وحدة وقعدوا يناظرون البنات ويستهبلون عليهم وخاصة تركي
وبعدها نادت خلود صاحباتها واهلهم وعرفتهم على بعض ..وبعدها حان وقت الرحييل رحلت الجوري وخلود واهلهم مع
بعض اما دلال بكرا الساعة 8:00 الصباح ورانيا على سوريا بس بيجلسون ببريطانيا يوميتن وبعدها بيسافرون في المطار:::
ودعوا الصديقات بعضهم واللحين الوداااع الحاااااااار ودااع خلود&شجون الي عاشوا وناموا وقاموا ولعبوا وبكوا وضحكوا

مع بعض ..خلود وهي تبكي على فراااق اعز صديقة لها واختها الي ماجابتها امها "شجون":بسرعة خلصي ورجعي لنا يالغلا
شجون:خلوود ليش الدموووع لييش ؟؟ ان شاء الله بجي وراح ادرس بالصبح وامساء علشان ارجع بدري لا تخافين وهاااااة
لازم تحضرين حفل تخرجي خلود:ان شاء الله انتبهي لدراااسة ولا تماشين غير ساارة شجون:ان شاء الله قلبي ..لا تقطعين
اتصالاتك فيني ok خلود:ok ............................................
ركبوا الطائرة ورحلوا عن بريطانيا خلود والجوري بجنب بعض في

الطياارة خلود تبكي بصمت وقهر علشان فارقت صديقاتها وشجون عمرها وحياتها والجوري تواسيها تبكي معاها
في بيت ابو تركي:؛:.ابتهال مسوية فوووضة تبي تروح
تستقبلهم وبعد تعب شديد وافقت امها وقررت انها تروح مع السواق للمطار وترجع معه هي وتركي
في بيت الجدة :؛:البنات كلهم رايحين مع رائد للمطار
...<<رايحين يستقبلون والله راح يخفونهم ههههه مو يستقبلونهم
وصلوا للمطار وشافوا نواف ومشعل ووراهم خلود وتركي وابوفهد ووراهم يزيد وسلطان...ود يوم شافت خلود
وبصراخ:خلوووووووووود ..وكل الي بالمطار كان يناظرها وسلمت على خلوود وابوها واللتفتت على نواف الي كانت
مشتاااقة لة حيييل وفتح لها ايدينة وراحت لة ركض
مشعل في نفسة:اااااة ياليتني مكانك يانواف وبعدها راح الكل وسلم علييهم

وراحوا لبيت ابو فهد كان الكل متجمع هناك(عائلة ابوسلطان,وابومشعل,وابوتركي ,وطبعا ابوفهد,والجدة جات مع
فهد وبناتها ودينا الي ماراحت ..)عند الحريم:؛:؛الجدة :شلونك ياخلوود وشلون ربيطانيا معكالكل:هههههههههههههخلود: ههههه
الحمد الله وشلونك انتي العنود:يمممة مو ربيطانيا أسمها بريطانيا هههههالجدة:تتمصخرررين علي انتي
وياهالخشةالعنود:حشا يايممة والله اني صادقة مو ربيطانيا بريطانيا ابتهال:أقوول خلوودة وشلوون شوجي خلود تذكرت
شجون ومسكت دموعها لانها حييل مشتااااقة لها :الحمدالله تسلم عليكم مروا الاسبوعين بسرعة وهم يتجهزون لزواج ديناوفهد
وكانوا مايجلسون فالبيت كل يووم بالسووق والمشغل والخ ....
يــوم العرس
الكل كان متحممممس وخااصة الثلااثي الكل خلص من المشغل وراحوا مابقى الادينا’ و ود’

ومشاعل’ وبعد ربع ساعة جاء نواف والغريبة ان مشعل مومعه ووصلوا للفندق ودخلوا دينا من الباب الخلفي للغرفة الي بتجلس
فيها ونزل الكل تحت للمعازيم اما الثلاثي بس يرقصوون كانوا لابسين طقم ابيض الى تحت الركبة ومن الخصر فيونكة تفاحي
ونازل منها شرايط و شعرهم مرول وحاطين ميك اب عزوف ومشاعل وود لا بسين فساتين سكري ومنثورة علية ورود
بالفوشي ودرجااتة الى فوق الركبة ومسيحين شعرهم وحاطين ميك اب نااااعم خلود لابسة فستان نيلي مخصر على جسمها
طوييييل وشعرها شنيون والميك اب ثقييل نزلت ود من الدرج والكل يناظرها وبعض الناس في عيونها التسأل من هذي ومن
بنتة وصلت للمنصة وسحبوها البنات وقعدت ترقص معهم وجلست لاقرب طاولة جنبها وكانت جدتها جالسة فيها ومعها
عجوز ..العجوز:انتي من بنتةود:انا!!العجوز:اييةالجد ة:بنت يوسف الـ..... بنت بنتي انوارالعجوز:ماشاء الله..قامت ود"للبنات ..ود
بصراااخ:بيااااااااان روااااابي وجت لعندها وسلمت عليها وبعدها روابي وقعدوا على طاولة ويسولفون وقاموا ود وبيان
يرقصون ... وبعدهم مشاعل وروابي ..وبعدين خلود وودوبعد نصف ساعة سمعوا الطقاقة تتكلم:الرجاء لبس العبايات بيدخل
العريس .. الرجاء لبس العبايات بيدخل العريس ..الكل قام يلبس والبنات لبسوا عباياتهم وتلثموا ود" وخلود" تلثموا بشمااااغ ..طلع
شكلهم رووعة دخل فهد وبجنبة ابوة وابودينا ووراها الجيش العربي السعودي (الشباااب كلهم الا راكان ويزيد)... ووصلوا
وقعدوا يرقصون والبنااات خااااااااقيين على رقصهم لا وبعد مشخصين ,,طلعوا ابوفهد وابودينا وقعدوا الشباب يرقصون
وطلع سلطان لان يزيد وراكان ملو قاعدين بالحالهم ..نواف الي قرب من عند البنات ومسك ود وسحبها معهود:نوااااف وخر عني
استحي .نواف يناظر مشعل الي مقهورمنة ويغمز لة:لا عادي انا اخوك ود:طيب خذ العنود نواف:لا ابيك انتي ابي اقهر نااااس
رقصوا نواف وود وبعدها مسكوا معهم العنود ورائد اما العنود ماصدقت قعدت ترقص بهباال نواف:اقوول عنودة وش رايكم
نرقص بهبااال ود:لالا شوف بعد مايروحون الناس ومايبقا الا الاهل ادخلوا كلكم ورقصوا بهبااال على كيفكم ..رائد:عليك
طردددة محتررررمة العنود :صدق اطلعوا ترا ملينا منكم وطلعوا الشباب وحتى فهد طلع ووقف من تحت عند الباب علشان
يستقبلها وبنزفون مع بعض.. وفسخوا العنود و ود وخلود عبياتهم واللحين بدت زفت دينا حطوا الانواااار كلها على البواابة
الي بتطلع منها دينا وانفتحت البوااابة وكانت دينا شكلها مرة حلو بنووتة صغييرة لا بسة فستاااانها الابيض الي كل بين مسافة
واخرى كريستالاااات وشعرها مسوية تسريحة والطرحة على شعرها والميك اب كان ناااااااااعم واكثر الوااانة الفوشي
وصااااايرة كيوووووت والمسكة قلبين وعلى أطرافهم ورد ملون بجميع الالوان ومن جوا القلبين حروفهم
D&F بالورد الاحمر ..نزلت على موسيقى هاااادية وبعدين اخر الدرج مسكها فهد وجا شعر بصووت فهد..بلغني أيها ال
ملك السعيد.. ذو العقل الرشيد ..أنه كان في قديم الزمان ..وسالف العصر والأوان.. بنت بارعة بالجمال ..يعجز عن وصفها

القيل والقال ..ولم يوجد لها في هذا الزمان مثال.. ذات طرف كحيل..وخصر نحيل ..أن أقبلت فتنت ..وأن أدبرت قتلت ..تأخذ القلب والناظر..كما قال فيها الشاعر.. ملاحظه ( الشعر هذا منقــوول )و دخلت و الكل منبهر من جمالها و يدعون لها ..وامها تصييح ووصلوا الكووشة بااس جبينها فهد:مبرووك..دينا بصووت مقارب للهمس:الله يبارك فيك..ووقفوا للتصوير وجو البنات وامها وامة والجدة وخالاته يباركون لهم..وبعدين رقصوا خلوود ودينا والعنود وود وفهد معهم على اغنية اصالة..سواها قلبي ياحبيبي و حبيت ماطاعني و انا عن الحب ناهي الظاهر ان مايبي غير قربك عاف الجميع و اول الناس راعيهالــــــــــــــــــ ــــــــخ.
وراحوا اكثر المعازيم للبوفية المفتوووووح..والباقي جلسوا يرقصون ..طلع فهد وكانت ود مشبكة ايدينها من اليمين والعنود من اليسااار ...وطلعوا ووصلووة لغرفة التصوير ونادوا نواف وخلود وتصوروا مع بعض وبعدها نواف وود وفهد وود والعنود ونواف وفهد ونواف وفهد والعنودوخلود تدخل مع اي صوورة ونادوا امهم وابوهم وتصوروا صوووورة للعايلة ..وبعدها طلع نواف ووتغطوا البنات وامهم وجا ابودينا وابوفهد وجابوا دينا وتصوروا معهم وباركوا لهم وطلعوا وبعدين تصوروا دينا وفهد بالحاالهم وطلع فهد ودخلوا البنات واخذوا لهم صورة جماعية للذكرى ..وطلع الكل ودخل فهد واخذ ديناوبدوا المعازيم يخفوون ووصلوهم رائد ونواف ومشعل للفندق ورجعوا للعرس رن جواال رائد..رائد:هلااااود:تبوون تدخلوون ادخلوا عاااديرائد:ok احنا داخلين باااااي وقفلدخلوا الشباااب كلهم وعلى راسهم رائد وبدوا يرقصون على ياسلام عليكم..وقعدوا يطلبون كل شويه اغنية اليين ماعصبوا فيها وطلعوا تركي وحسن ويزيد وسلطان ورامي وبقوا مشعل ونواف ورائد ماملوا يرقصوون وبدو يهدوون اغاااني ويرقصون على كل اغنية ودخلوا البنات معهم وصارت فلة رائد الي ماسك ود واهداء ود اغنية الطقاقة:اهداء من دودو الى رئوووود وبصوتها الرقيقود:احم احم بس هااة تروها قصييرة. وينك حبيبــــــي مادريت أش صار...الناس حطة دوبهـــــا ودوبي...والعين هلت دمعهــــــــا مدارار...أمشي مضيع بالهوا دروبي...تدري أحبـــــــك وهم عليك أغاااااار...وتدري سكوتي أكبر عيوبـــــــي...ولو خيروني من البشر ماأختااااار...إنت حبيبــــــي وإنت مطلوبـــــي...وينـــــــــ� �ـك حبيبـــــــــــي؟وينـــــ ــــــك حبيبـــــــــــي؟...وبعدها طلع الكل من القااعة والكل مرهق وتعبااان وكل واحد راح بيتة وبدل وناااااااام


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 08:21 PM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


الـ ـــــــــــــــــــيـ2 ـــــــــــــــــــوم :؛:؛
فهد:دنوا اخلصي علشان نروح نسلم على اهلي واهلك الطيااارة بعد ساعتين..(بيروحون لندن )دينا:ok جاااااية طلعت من الغرفة وكانت لابسة فستان علاقي فوشي ومستشوره شعرها وحاطو قلووس وكحل وميك اب خفيف فهد:الله وش الحلاوة ذي..دينا بخجل:عيونك الحلووة.. ولبست عباتها وطلعوا وراحوا لبيت ابوها اول وسلمت على اهلها وجلسوا شوية وبعدين راحوا لبيت ابو فهد وسلموا عليهم..فهد:وين خلوود والبنات؟ام فهد:ناايماات تراكم جاين بدري فهد:وين بدري بس بناتك بس يبوون ينامون الجدة:شلونكم اليومفهد ودينا:بخيرنزلت خلود :سلاااام على العرسان الكل:وعليكم السلام وسلمت على فهدخلود وهي تسلم على دينا :صبحية مباركةدينا:الله يبارك فيك وعقبالك فهد:يممة وين ابووي؟؟الجدة:راح الدواموقعدوا يسولفون .. وبعدها أستئذنوا دينا وفهد لانة حان مووعد رحيلهم عن ارض الوطن..
الساعة 1:30 ظهراً
في بيت ابو رامي:؛: رامي وروان جالسين يسولفون وبعد فترة صمت..رامي:أقووول روان تذكرين يوم نروح للخرج روان:ايةرامي:كانت في بنت لابسة برمودا سماوي وبلوزة زهريروان :وش دخلك فيهارامي:بس كذا يلا قولي وأوريك الصور الي يوم كنت بامريكاروان:ياعزوف ياود حداهمرامي:لاوحدة شعرة كان حوووسةروان بعدم اهتمام:ود"رامي في نفسة:والله وطلعتي حلووة ياود وبدا يبني احلامة
في بيت ابو فهد:؛:
كانوا جالسين بالصالة يسولفون(ابو فهد ,ام فهد,خلود,نواف,ود,العنود,الج� �ة)نواف بستهبال:اقوول يممة متى بتخطبون ليالجدة:كمل دراستك واشتغل مع ابوك بالشركة وبعدين تعال قل اخطيبي لي فاااهمنواف:يووووة يعني سنة وحدة بس ..العنود:ونااااسة يلا تزوج .. وبعدين خلود وبعدين ود وبعدين بصيير انا بالبيت بالحالي وحيدة امي وابووي وناااسةود:لا تخافين انا عن نفسي بقعد وعلى قلبك خلود:وانا بعد نواف :يعني كلنا قاعدين هنا وعلى قلبك يالكئيبةالعنود:أقوول اسكت يالغثيثنواف:ام شوووشةالعنود:علةنواف:ام كشةام فهد:بس خلاااص اسكتوا حتى وابوكم موجود ماتحترموونة نواف:اسف العنود:سووري ود:لا على بالي لبناني ههههههالعنود:ماتضحك ود:تضحك ولا تبكي ههههههنواف وهو يقوم:هيي اسكتوا ..الووو .. هلا والله ..لا ماأقدر ..تصدق ود:لا يكذب هههههههههالجدة:هيييي ودووة أسكتي لسنةود:سووري جدةالعنود:جدة ولا الرياض ههههههه خلود:أنتقلت العدوىالعنود:عدوى ولا امممم مرض ههههههابو فهد:أقوول خلود ترا بعد كمن اسبووع يوووم شهر بيبدا الدواام خلود:شكراً والله ماقصرت معيابوفهد:لا والله موهذا حلمك من يوم كنتي صغيرةخلود:الا وخليتوني اكمل واخيرا تحقق حلمي..وقام ابوفهد وراحت وراة ام فهدالعنود:صرتي دكتورة خلود:اييةود بتقزز:ماتلاحظين انة قرف الدم والحاجات الي زي كذاخلود:لا ابد هذي حاجات ماتخوف الجدة:والله انها تخوف بس وين زمان اول كانت البنت لبيت ابوة تنظف وتكنس وتطبخ بس اللحين بصير دكتورة وبصير مدرسة وبصير محاسبة ومدري وشهي العنود:يمة ترا انا بصير مثل زمان اول بطبخ وبكنس وبنظف ود:وانا بصير مصممة ديكوراات او مصممة أزياءالجدة:لا صيري عارضة أزياء احسن..العنود وخلود:ههههههههههههههههههه� �ود:وليش لا وانا جسمي مثل عارضات الازياء.. وتقوم توريهم جسمهاوش رايكم وتمشي مثل عارضات الازياء نواف وهو يصفق من وراها:وووووة برافوا اختي عارضة ازياء ,,ههههه وش رايك تصرين راقاااصة بعد مو ازين..ود:وعععع ليش وش شايفني.؟؟نواف :فيفي عبدة هههههههخلود والعنود:هههههههههههههخلود: لا حرام عليكم بتصير ود الي تبي ود:يوم شبعتي ضحك جيتي تقولين وتقلدهالا حرام عليكم بتصير الي تبي ود الجدة:أقوول نوافووة ودن لغرفتي نوا مسك يد جدتة :وانا كم حصة عندي الجدة:حصة بعينك قوول امي حصة فااهم ..وصلها لغرفتها ورجع عند خلود وخوااتةوقعدوا يسوولفووون ويحشووووون ويتطنزون للي بالعرس
في لندن في الجو البااارد :؛:؛فهد:دنوا وش رايك نطلع نتمشى دينا: ماعندي مانع فهد:يلا بروح بلبس ...دينا:وانا بدخل بعدك طلع فهد ولبس بنطلون جنز وبلوزة ازرق وكاااب وقعد بالصالة يلعب بجواالةدينا لبست عباتها واخذت شنطتها واطلعت عندة..فهد:خلصتيدينا:ايووةوط لعوا من الفندق .. شبك يده بيدها وكانوا يتمشوون وباين عليهم السعاادة ويضحكوون ودخلوا محل هدايا واشتروا لبعض هدايا فهد:دنوا وش رايك نشتري للبنات هدايادينا:هههه طيب هم موصيين بشيء فهد:الثلاثي الكئيب يبون شوكلاتة سويسرية ومخصصة من لندن لا ومن الدلاخة يبون 3 اكياس فاضية وموقع عليها اي احد بالبريطاني ..دينا:ههههههه وود ومشاعل وعزوف انا بشتريلهم على ذوقي فهد:هههه ok بس منهو الي بيوقع على الاكياس بالبريطاني دينا:مادري ..وكملوا التمشية أشتروا الشوكلاتة للبنات ولهم..واشتروا للبنات هداياا وراحوا للملاهي يلعبون..
في بيت ابو فهد:؛:؛
كانوا البنات كلهم متجمعيين ابتهال:ملل عروب:كسل العنود:زهق
مشاعل:وش نسوي ؟؟
خلود:السواق موجود
ود:مانبي نطلع مكان
خلود:السواق موجود ولا لأ
ود:الا موجود
خلود :امشي معي
راحوا خلود و ود وطلبوا من السواق اشياء وبعد نص ساعة جاء السواق ودخلوا الاغراض ..
العنود:ونااااسة بنلعب بالمويا(اشتروا بلونات موية ورشاشات موية ..)
خلود:يلا بنبدل ملابسنا ..
راحوا بدلوا ملابسهم ولبسوا لهم بجايم من ود والعنود وخلود وطلعوا للحوش ..
العنود:بدت الحرب العالمية الاولى للبنات الشجعااان البنات:هيييييييييييي وكل وحدة صارت على الثانية واستهبااال ..ود ومشاعل اتفقوا على خلود ..ووراها وبللوها وهي تصرخ وطراااااخ طاحت خلود وطاحوا فوقها مشاعل و ود البنات:هههههههههههههههههه خلود:اااااي كسورتوني يالدبيااات ود وهي تقوم:الله ياخذ افكارك يامشاعل انكسر رشاشيمشاعل:انا الي قلت الفكرة ولا انتي ود:ههه كلنا خلود:هييييي خرب ذا والله اتذكر ابوعلي (صاحب البقالة) عندة رشاشات ماتخرب وضد الكسر..ود:يعني انا وياك مالنا رشاشات ,, والبلونات خلصواخلود:تعالي بناخذ لنا علب من المستودع(علب ماءوبيحطون فيها ماء بدل الرشاشات)بدو يلعبون وقررو كلهم على خلوود ... رشوا عليها الماء وهي راحت تتخبا منهم وشافت ظل وبسرعة كبت علية الماء الي بالعلبة كاملة ووقفت منصدمة الي كبت علية الماء مومن حدا البنات هذا واحد من الشباب وكانت تتمنى انه مشعل ولا نواف ولاتركي ولاسلطان واقفة ومنزلة راسها رفعت راسها كان مشخص صح وشكلة جنااااان هي خقت علية بس انها خااايفة وماتشوف الا غبارها..وهو واقف ممصدوم منهي هذي نسخ لصق من ود بس سمراء وحلوووة والي عجبة اكثر شكلها الطفوولي والمبلل وشعرها كان حوسة ومبلل ماء ... رجع لعند الشباب :؛:"مشعل:هههههه خير ياابو الشباب وشفيك؟؟رائد مومعهم بعالم ثاني بعالم البنت الي شافها وودة يدري منهي وجلس بجنب نواف نواف يحرك ايدينة قدام وجهه:ياهوووة رائد:هاااة اية معكمتركي :بااااين رجعت خلوود لعند البنات وهو باااين عليها الارتباك والخوف
ود:خلووود ..خلوووووووود
خلود:هااااااه
ود:تعالي بسرعة مسووين خطة علينا انا وياك وعزوف خلود:ههههه ود انتبهي وراك
عروب:ههههههه وش رايك فيني ود وهي توخر الخصل الي على وجهه :غبيية ..غبيية
الثلاثي ضحكوا ضحكت الشر المعتااادة:هوهههههه هووههههواخر شيء قعدوا بالعشب الي بالحديقة يسولفون..العنود:بنات وش رايكم نسمي نفسنا اسامي شباب البنات:موافقين
العنود:انا اسمي دحووم
عروب:وانا حمووود ابتهال:عبووود
خلود:خاالد خلْوود
عزوف:بدر
مشاعل :نااايف ود:اممممم
الثلاثي:حمييييييييييييييد
ود وبصراخ:لاااااااااااااااا وعععع
ود:رائد..
خلود يوم سمعت الاسم فز قلبها وتذكرت الموقف الي قبل شوي وقاموا يكملوون لعبهم ..
ابتهال:كلنا على بدْووووووووووووووور
عزوف:لااااااا
وبدوا ينادون بعض بالاسما هذي وهم فرحانين كانوا قريب من الخيمة"بيت الشعر" والمجلس قريب من الخيمة
العنود:رااااااااااائد حموووودي ناااااااااايف وينكم مشاعل :هاااااااااااه ..
جت العنود تبي تكب عليها الماء ويين مااتشوف الاغبااارها
دخلت للخيمة من الخوف بس مالتفتت لانها سمعت صووت وتصنمت مكاااانها وتسمع الخطواات تقرب منها وبدت دموعها تنزل من الخوووف وهي تتدعي ربها انة ما يكوون ولد ياارب انها ود لانها بهاللحظة محتاجها تمسك باأحد بس سمعت صووت تعرفة سمعت صوت شاب صووت جهووري :مشاعل!!
مشاعل تمنت الارض تبلعها ماتبي تنحط بمثل هالموقف صوته والله صوته
نواف:شلونك ..مايشوفها لانها معطيته ظهرها مشاعل:.........
نواف:..................فجاءه دخلت عليهم
ود" تركض وتضحك:ههههههههـ قطعت ضحكتها لما شافت دمووع مشاعل واخوها الي واقف وراها
وبسرعة راحت لمشاعل وسحبتها وتناظر فيها وخايفه عليها ناظرت لنواف الي كانت تعابير وجهه كانه مو عارف وش السالفة طلعوا مشاعل و ود ولما وصلوا عند الباب سمعوا صووت نواف
نواف:ودود أشرت لة انه يسكت
وطلعوا راحوا من الباب الي من وراء لان الحريم بالصالة وبيشوفون مشاعل تصيح وبيسألون وش فيها دخلوا غرفة ود بعد ماغسلت مشاعل وجها وشربت ماء وهدت
ود:ميشو وش سوالك نواف وش قالك
مشاعل: دخلت الخيمة وانا اركض ووقفت وانا اسمع احد وراي والخطوات تقرب مني وانا خفت وبدييت اصييح مادري لييش خفت انة سلطان بيهزئني او خفت من انة جني مادري شلوون ..
ود:عااادي حصل خيير بس ترا خوفتي حبيب القلب عليك مشاعل تبتسم:يابعد قلبي هو لا يسألني شلونك؟ ود:ههههه يلا نكمل وناااستنا
مشاعل:يلاااانزلوا راحوا عند البنات كانوا قاعدين بالصالة يسولفوون ود ومشاعل:هاااااااااااااااي خلود:وين رحتوا ود:فوووق نكلم بيان وروابي(اراااااانب)
خلود:امممم
الثلاثي:من يلعب ملييحق
البنات:حناااااااااااااااا� � وطلعوا للحووش
عند الشباااب :؛:؛
نواف يفكر وشفيها مشاعل لييش تصييح ..بس صرااااحة شكلها عذااااب مشعل:يالاخو ..يالحبيب.. يالطيب..نواف:هلااااحسن :وش عندكم انت ورائد الييوم نواف في نفسة:والله ماتدري اني شفت قمممر اليوم ورائد مدري عنة تلاقيية مبتلش مع احد من الممرضاات الي عندة..سلطان:هيييي انت ساعة يكلموونكنواف:هاااااةتركي:ا لي ماخذ عقلك يتهنا بةرائد:أقووول مامليتوا مشعل:لو تبي الصراحة الارائد:وش رايكم نطلع مكااانالشباب:يلاالا يسمعون صرااخ ويقومون بسرعة يطلعوون للحووش والمشكلة انهم كلهم طلعوا ود من بين دموعها:لااااااااااااااااا� �اااا



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 08:25 PM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ود من بين دموعها:لااااااااااااااااا� �اااا قوووووووومي ..
العنود:.......................
خلود:عنوود ..عنووود وتضرب خدها بخفيف عنوود
نواف:وشفيكم؟!؟
عروب وابتهال:نواف تعاااااال<< مو متغطيااات نسو
نواف جا بسرعة ووقف مصدووم اختة العنوود طايحة على الارض ولا تتحرك
خلود:جيبو ماء..عنوودة ..العنووووود..
مشاعل تمد لها كاسة الماء:امسكي
خلود كبت عليها ماء بس مافي فايدة ماقامت
رائد:وخروا شوي ... وشافها شاف البنت للمرة الثانية بس ماهتم رجع يطالع للعنود
رائد:لييش كبيتي عليها ماء؟؟
خلود بصرااخ:أجل وش تبيني ازين ؟هاااا
تركي يسحب خلود من يدها : خلود لييش العصبيية؟؟
خلود:انا ماعصبت بس هو لا يسوي نفسة فاااهم
راح البنات وتركوا رائد ونواف مع العنود ..رجعت ود ومعها عطر رجالي
ود:رائد
رائد ياخذ منها العطر ويطلع من جيبة المناااديل
ام فهد:وشفيها يارائد وش صاير لها
رائد يكمل شغلة حط المنديل بعد مابخ العطر علية على خشمها وبدت تفتح عيونها
العنود:اااااة
ام فهد:عنووودة وش صاااير
العنود:راااسي ااا راسي
ام فهد:بسم الله عليك ..قومي ادخلي معي داخل ..
قامت العنود وهي تحس انها مكسسسرة ودخلوا لصالة وقعدت مع البنات
مشاعل:شلوون طحتي ؟!!
العنود:كنت حاااطة لكم فيري مع ماء بالارض علشان تطيحوون واضحك عليكم بس اااة يالقهر
البنات:هههههههههههههههههه� �ههههههههه
عزوف:من حفر حفرة لاخيية وقع فيها
العنود:الله ياخذ بليسكم ..اقوول ليش الدكتورة الفاضلة ماأنقذت حيااتي
خلود:هذا خالكم اللزقة
ود:ههههههه كبت عليك ماء وقاله رائد:لييش كبيتي عليها ماء؟؟
خلود بصرااخ:أجل وش تبيني ازين ؟هاااا
العنود:هههههههههه أحسن وانا قوول ليش انا مبلله
خلود:رجع شغل النذاالة
البنات:هههههههههههههههههه� �ههه
============
في منطقة اخرى واحلى جو فيها مالة مثييل :؛لندن)
كانوا عرسانا يتمشون في الشارع كانت دينا تمشي على وراء
دينا:هههههههههه قدييمة سمعتها يوم كنت بالمتوسطة
فهد:امممم وشفيية ابي نكتة جديدة اممم في وحدة اشعلت حريقة في بيتهم لييية!!
دينا:علشان تشوف حبيبها بالدفااع المدني ههههههه
فهد:خيير انتي كل ماقلت نكتة تكمليين عليها
طراااااخ اللتفتت دينا للوراها الي صدمتة
دينا:سووري
...:لا عادي حصل خييير انا ماكنت منتبهه ..خلوود بعدين اكلمك
دينا:شجوون !!
شجون:ايووة من انتي؟؟
دينا:انا دينا وهذا فهد
فهد:تشرفنا..
شجون:عمتكم خلوود صح
دينا:عمت فهد
شجون وهي تسلم على دينا:سووري قالت لي خلوود انكم موجودين بس ماتوقعت اني القاكم هنا
دينا:ههههه شلونك
شجون:الحمد الله بخير..انتو ساكنين بالحي هذا
دينا:ايوووة..وانتي
شجون:لا بس جيت ازور صديقتي ..
اللتفتت دينا على فهد وشافتة يكلم تلفون
شجون:دينا .. ممكن اطلب طلب
ديتا:تفضلي
شجون:ودي اعطيكم هدية لخلود ممكن
دينا:عااادي بس متى تجيبينها
شجون:بكرة نفس هذا الوقت
دينا:ok خلاااص
شجون:يلا باااي اخرتك على زوجك ..وسلمت عليها وراحت..
==========
مرر الاسبووع بسرعة طبعا بالونااسة والمقالب:؛:؛
اليوم هو اول يوم بداوم فية خلود ...نزلت من غرفتها وبعد ماسلمت على اخوها ومرتة
افطرت وخلصت وجت تبي تطلع الاتسمع احد يناديها
ود:خلووووووووووووود
خلود:هلاااا
ود:أصبري لي بجي معك
خلود:نسيتك يلا بسرعة
طلعوا خلود و ود لسيارة ركبوا ..
ود:عمران (السواق) روح اقرب بووفية جوعااانة
خلود:بتأخر على الدواام
ود:طيب جوعاانة وش ازين
وقف عمران للبوفية واشتراء لود فطوور ... وبعد دقااايق وصلوا للمستشفى ...ودلوها على مكتبها ودخلو هي و ود طبعا سوت تطبيقاات خلال اليومين الي راحوا وقبلوها ..
قعدت على مكتبها وقعدت قدامها ود ..
ود:ياحركاااات ياخويلد صااايرة الاماتحس الا علبة المناديل براسها ..ايييييي
خلود:خويلد بعينك .. هذاك اوول يوم كنت مهبوولة زيك اللحين الجرااحة خلوود
ود:ههههههههه طيب يالجراااحة خلوود صايرة دكتووووورة
============
في بيت ابو مشعل:.:.:
ام مشعل تكلم الجدة حصة
الجدة:والله يانورة ودي اجي لمكم بس اخوتس مريض وانا ماأقوى ارقا الدرج علشان اشوفة بس هالخدامات يرقون ويجوون يقولون تعبان
ام مشعل:وشفيية بسم الله علية
الجدة:مادري يوم رحت لموة حرارتة مرتفعه .. بس يشرب هالدواء
ام مشعل :خلااص يمة اجي انا ومشعل اليووم لمكم
الجدة:يلا في امان الله
ام مشعل:مع السلامة .. اللتفتت ام مشعل على عيالها الي يتهاوشون (عروب ومشعل)
عروب:ماما شوفي مشعل
مشعل:وش سوويت انا الكبير وانا الي باخذة(الريمووت)
ام مشعل:عروب روحي عند أختك وقولي لها بنطلع
عروب:وييين؟
مشعل:ياربية لقافة زايدة عند البنات
عروب تكش علية:وين بنروح؟؟
ام مشعل:بنروح انا ومشعل لجدتك وانتوا روحوا لبيت عمكم ابو فهد
عروب:الله وناسة من زمان ماطلعت
مشعل:وين من زمان وأنتي قبل أمس كنتي عندهم
ام مشعل:بس انت وهي عروب قومي قولي لأختك
عروب بفرح:ان شاء الله..وقامت
مشعل:ليش بنروح لجدتي العزيزة؟؟
ام مشعل:خالك رائد مرييض
مشعل:ok بتجهز ونروح
============
في بيت ابو فهد:؛:؛
بعد ماسكرت ام فهد من الجدة حصة ..
ام فهد:نوااااف قووم عني بروح بكمل شغلي ..علشان نروح لجدتك
نواف الي سمع المكلمة كاملة وعرف ان رائد مرييض اصلا هو كان نايم على رجلين امة
نواف:ابي احس بالحنان قبل مايجوون بناتك العزيزااات
ود وخلود دخلوا وهم طاقينها سواليف ومتحمسااات وماانتبهوا لام فهد ونواف
نواف:هيي لااحم ولادستوور
ود و خلود انتبهوا عليهم:السلام عليكم
ام فهد :وعليكم السلام..
نواف:وعليكم مثل ماقلتم..
ود: ههههه وش عندة الأخ جالس بحظن ماماتة
نواف:يوووة انا اشم ريحة غيرة
ود:هههه انا اغااار منك وراحت متجه لخلود الي جلست جنب ام فهد ونسدحت على رجلينها .. عااادي اذا امي ماتبيني فيية بعد كلي عمتي خلود
خلود:عمتك بعينك قومي عني بس
نواف:يوووة لقطي وجهك وانتبهي تركبين خشمك بالمقلوب
ود:كركركر ماتضحك وقامت متجهه لغرفتها
الاتسمع ام فهد تناديها.
ود:هلااا
ام فهد:ترا بيجون عروب عزوف وحنا بنروح لجدتك
ود:ليش؟!
ام فهد:خالك رائد مرييض
ود:يووة وشفية ؟؟
نواف:حمى الوادي المتصدع وحمى الضنك وحمى امممم
ام فهد تقاطعه:بسم الله على اخووي ان شاء الله في عدوينة
ود بهتمام:ماما اشفي رائد؟؟
ام فهد:مافية الا العافية بس أنفلونزا خفيفة
ود:بجي معكم
ام فهد:لا ومن بيقعد مع عزوف
ود:ماما بلييز والله ودي اشووفة
ام فهد:لا مافية
ود:ماما
نواف:خلااص بتروحين يلا تلايطي
ود:جد
خلود:لا خااال هههههه
نواف:على بالي عم ههههه
ود:ماما بروح ولا لأ
ام فهد:خلااص بتروحين
ود تروح عند امها وتبوس امها :شكررا يا أحلى ام بدنيا
نواف:خلااااااص فااارقي
ود تتخصر:وانت اشفيك علي اليووم
نواف:مالي خلقك ..الا وين عنوودة مشتااااق لها حيييييل
العنود وهي نازلة من الدرج:احم احم اسمع ان في ناااس مشتاقين لي
نواف:لا قصدي خلووووود
العنود:ههههه باين وتلتفت على خلود .وش عند ك هادية اليووم
خلود:فيني نوووم ..
ود:امشي نروح ننام
نواف:وين تنامين وأنتي بتروحين لرائد
ود:يووة نسيت..طيب متى بنروح
نواف:بعد شووي (نذااالة مايبيها تنام اصلا بيروحون بعدين )
ود:ok وراحت لغرفتها .. اخذت لها شاور وبدلت ملابسها واخذت جوالها ونسدحت على السرير وقعدت تفر بالاسامي الين ماوصلت الغلااا واتصلت وجاها صوووت رائد وبااين انة مرييض
رائد:هلاااا
ود:هلا فيك.. الحمد الله على سلامتك رودي
رائد:الله يسلمك..شلونك
ود:الحمد الله .. هااا وشفيك مرييض
رائد:لا الحمد الله بس أنفلونزا
ود:ماتشوف شر ..ترا بجي عندك اليووم
رائد:مالة داعي
ود:لا بجي ,, وجهز لي كرسي لاني مالي خلق اوقف ,,يعني كسلانة
رائد:هههه رايقة
ود:يلا بااااي ,,’, وقفلت وقامت اخذت لها تنورة ميدي كحلي وبلوزة ابيض وفيها وردة مايلة كحلي ولفت شعرها بشكل عشوائي ولبست لها صندل ابيض ناااعم وطلعت لصاالة
الي بدور الثاني وطلبت لها بيبسي وقعدت تفر بالقنوات وسمعت غرفة نواف تنفتح بس مالفت علية ..
نواف:ود
ود:نعمم
نواف:شفتي ثوبي الي جايبة مشعل
ود:لااا..واللتفتت علية ليش ثوب اللبس بنطلون
نواف:لا بس مدري ويينة بفصل مثلة
ود:ياخي غير حط شكل ثاني
نواف:لا ذاك مقاسي ..ودخل وترك الباب مفتوح
ود الي تذكرت وينة واسكتت .. ودخلت معه لغرفتة وقعدت على سريرة ..
ود:وش رايك أطلع لك ملابس على ذوقي
نواف:مشكوورة ذوقك زي وجهك
ود:واقفة عليك
نواف:ترا اذكر قبل سنة رحتي لسوق وأشتريتي لي بنطلون جنز اسود وبلوزة كروهات احمر بتفااحي تراها معي للحين
ود:أصلا هي موذوقي ذوق ميشو ..وقامت وطلعت من الغرفة لانها تبية يلبسها ولا هي ذوقها هي ومشاعل ..
=============
في بيت ابو ريان :؛:
ريان:بيانووة
بيان:بيانووة بعينك..وش تبي
ريان:جبي لي ماء
بيان:سم ..واخذت التلفوون ودقت بيت خالتها ام روابي ..
ريان:بيانوووووووووة
بيان:هلا سطووم شلونك .. وين روابي ..هلا خالتي ..الحمد الله ..امي بالمطبخ .. ممكن خالتي تعطيني روابي ..هلا والله بهالصووت وراعية هالصووت
روابي:هلا فيك شلونك من زماان عنك
بيان:في بيتنا بالصالة وقبالي الوجة العبووس (ريان )
ريان داخل عرض :عبووس هااا قوولي الضحووووووك مو ويقلدها الوجة العبووس
بيان:اية معك .روابي تعالي عندنا
روابي:و ود" و مشاعل" بيجوون
بيان:مادري بتصل عليهم ok
روابي:ok تشااو ..
بيان:تشاو..وقفلت
ريان:تشاو بنااات غبيااات وماصخااات
بيان تقاطعة:أقوول اسكت ودقت على ود"
بيان:السلام عليكم
نواف:وعليكم السلام
بيان:ممكن ود
نواف:من أقولها
بيان:صديقتها
نواف:منهي ؟؟ انا ماأعرفك(كذذب) بس انتي اخت سطام ولا ريان ولا سلطان
بيان:انا بيااان اخت رياان
نواف:اممم وقفي شوي ...أقووول سووري اني ضيعت وقتك بس . خلاص خذيها
ود:هلاا
بيان:شلونك
ود باستهبال:احمر ههههه
بيان:لاا على بالي اصفر ههه
ود:ههههههه حلووووة
بيان:دودو بتطلعون مكان اليوم
ود:ليش بتجين
بيان:لا انتي تعالي بتجي روابي وبتصل على ميشو
ود:انا ماني جاااية خليها يووم ثاااني بروح لخالي رائد تعباان ..واصلا انتو كل مادريتوا اني رايحة للخرج قلتوا بنتجمع
بيان:لا مو قصدي بس من زمان ماشفنا بعض
ود:على العموم انا ماني رايحة ولا تدقين على ميشو لاني ماأبيكم تتجمعوون وانا مو موجودة
بيان:ok بااااي..وقفلت
ريان:ماهي جااية صح
بيان:وانت قاط أذنك هنا ليية؟؟
ريان:مزااااااااااج
بيان كشرت بوجهه وقامت ..
========
في بيت ابو سلطان:؛:؛:؛
مشاعل تكلم ود
مشاعل:ههههه ok ماني رايحة بجي لبيتكم وبقعد مع خلود
ود:اية احسب
مشاعل:طيب وش عندك ماتلقيننا وجه هالايااام
ود:ههههه انا!! حرام عليك
مشاعل:لا منى .. اقوول يلا روحي لرائد باااااااااي
ود:بااااي ..وقفلت
مشاعل:ماما بروح بيت عمي يوسف
ام سلطان:لييش؟؟
مشاعل:بقعد مع عزوف وعمتي خلود علشان ود بتروح لرائد بالخرج تعباان
ام سلطان:طيب روحي بس وشفية رائد
مشاعل:أنفلونزا خفيفة
ام سلطان:مايشوف شر
============
راحوا نواف و ود وام فهد للخرج بسيارتهم وأم مشعل ومشعل بسيارتهم بس راحوا قبلهم ..
جت مشاعل عند خلود وعزوف وعروب والعنود وقعدوا بالصالة يستهبلون
============
وصلوا ام فهد ونواف و ود لبيت الجدة
دخلت ود أول وحدة وسلمت على جدتها وخالتها وراحت لعند رائد وهي بالطريقها لقت الشغالة..
ود:في احد عند رائد..
سليمة:لا مافي احد
دخلت ود لغرفة رائد
ود:هااااااااااي رودي ..وراحت عندة وسلمت عليية
رائد أبتسم يووم شافها:هاااي ودوتي
ود:أقوول وين الكرسي الي قلت لك عليية
رائد ضحك يوم شاف مشعل منزل راسة مسوي نفسة مستحي:ههههه
ود"مومهم الكرسي بس .. أنت ليش تضحك
رائد:على هبالك
ود تشهق:انا هبلا بس شكراً ياخالي العزيز مسموحة هالمرة شكل السخوونة مأثرة عليك
رائد عجبة الوضع مايبي مشعل يتكلم واصلا هو يحب الي يستحوون:طيب يلا سولفي علي..
ود:اممم وش أقوول اممم طيب انت قولي هذي الكلام أنت موانا الي أقوول
**هلا باللي وصالة يساوي دنيتي وروحي**
**هلا بالي لاشفتة طابت كل جروجي **
رائد:هههههههههههه
ود:هيي انت وشفيك
رائد:ماتشوفين احد بالغرفة
ود:هاااااة واخذت لفة بالغرفة وشافت مشعل منزل راسة وتصنمت ونزلت راسها<<لابسة عبايتها بس موخرة الطرحة وحاطتها على كتفها
رائد:هههههههههههه اموووووت بالي يستحووون
قامت ود بسرعة وطلعت الا طرااااخ
نواف:وش عندك طايرة
ورفعت راسها وشافها طماااااااااااطة..وراحت لتحت ..دخل نواف ورائد ميت ضحك
نواف:وشفيك ؟؟
رائد:ههههه تعاال أقعد وأقولك القصة ..وقالة القصة
نواف:ههههههههههههه
مشعل:على ماأعتقد وأظن وأتوقع مافي شيء يضحك
نواف:أعتقادك وظنك وتوقعك خاطئ مو ههههههه
تدخل ام فهد وام مشعل والجدة بعد المساعدات من بناتها:السلام عليكم..
الشباب:وعليكم السلام
ام فهد تسلم على رائد ومشعل :شلونكم ؟
رائد مشعل:الحمدلله
ام فهد:أجل وين ود؟؟
رائد و نواف:ههههههههههههههههههه
مشعل:ماجت هِنا أبد
ام مشعل وهي تقووم:ياعمري شكلها ماتبي تدخل ومشعل موجود
ام فهد:أقوول أقعدي تلاقينها اللحين تكلم وحدة من صديقاتها لانهم اليوم متجمعات ..
الجدة:أجل وشهولة جااية
نواف:علشان ولدك الي خرب علينا وناستنا وفلتنا
رائد باستنكار:انا!!
مشعل وهو طالع :لا منى .. وطلع نزل تحت ناسي ان ود موجودة الايسمع ضحكتها تملى المكان مسك على قلبة لانة يموووووت على ضحكتها وكل شيء فيها ونزل وهو يسوي نفسة لاهي بجوالة وهو يسمعها
ود:ههههههههههه أحلفي .. عزوف وش تسوون ..تدرين أشلوون عطينيها هههههه لا شكراً شبعاااانة..وين ميشو ؟؟ ..هلا والله شوفي لاراح أقولك بس ايش تعطيني .. حلاو بعينك .. ابي شيء حلو بعدي والله هو.. أقوول ضفي وجهك ترا ملييت منكم ..اية سي يو.. وقفلت .. وقفت وراحت للحوش تتأمل الغروب..
=============
الساعة 7:00 المغرب
في بيت ابو فهد :؛:
كانوا جالسين بالصالة يسولفون .. الايسمعون جرس الباب راحت مرجانة تفتح الباب
ومادروا الا الشغالة تسحب الشنط..
العنود:مرجااانة
مرجانة:نعمم
العنود:منهو الي جاء
مرجانة:بابا فهد
قاموا عزوف وعروب ومشاعل ولبسوا جلال واحد كان قريب منهم
فهد ودينا:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خلود وهي تسلم على فهد :الله وش هالمفاجئة الحلوة
فهد:هههه قولي شينة لاني شفتك
خلود:هههه مقبولة منك هالمرة لانك عريسنا الجديد
العنود:قصدك القديم
دينا: لييش في احد أنخطب وحنا مودارين
خلود:للاسف لأ
فهد:يالي تحت الخيمة(الجلال) شلونكم؟؟
عروب الوحيدة الي تكلمت:ازرق ههههه
فهد:لا ليش مايكون احمر هههه
عروب:أقوول فهود جبت الي قلنا لك عليية
العنود:ايية صح! جبت الي قلنا لك
دينا:هههههه ولايهمكم جاااب وقعت علية وحدة سعودية بس عايشة في بريطانيا(شجون)
العنود:عادي المهم انه من اقلام بريطانيا
فهد:وين امي وخالاتي و ود؟؟
خلود:انوار و نورة و ود بالخرج وابتسام في بيتهم ونواف ومشعل بالخرج وأسماء ببيتهم
فهد:لييش امي وخالتي و ود بالخرج؟؟
العنود:رائد عندة انفلونزا ,, وراحوا عندة
فهد:امممم ..وقام واخذ دينا معه وراحوا لجناحهم بالدور الثالث
============
في بيت الجدة :؛:؛
في غرفة رائد:"":":":"
ود:ماما ترا بنام اليوم هنا وبكرة بجي
ام فهد:ليش؟؟نامي بكرة وبعد بكرة
ود:لا مللل
ام فهد:أقووول امشي يلا نواف منتظرنا
ود برطمت وتكتفت ...
رائد:خلاص ياانوار خليها وتجي بكرة
ام فهد:طيب بس هااا ترا مو علشانك علشان خالك رائد
ود:شكراً
وراحوا كلهم ونزلت عند جدتها تحت ورائد معاها
الجدة:اقوول رائد ماودك اخطبلك
ود:لازواج ولاأزعاج
رائد:لا هالمرة غير انا قررت اتزوج
ود بفرح:احلف
رائد:خلاص انا بخطب بس من ودك يمة اخذ
الجدة:شووف ياوليدي ولا بكذب عليك انا شفت هالبنت ماشاء الله جمال ودلال واخلاق ومتعلمة وحلوووة يعني سنعة
ود بحماس:منهي .؟؟
رائد في نفسة :يارب تكون هي يارب يارب
الجدة:وش رايك ياولدي اخطبها لك
رائد:منهي؟؟ وش اسمها وين عايشين وكم عمرة
الجدة: خلود بنت خالد اخت ابو فهد
ود ابتسمت :احلى .. والله خالي يتزوج عمتي ياهي شيء ولا رائد & خلود تصدق تناسبون لبعض
الجدة:هااااة يارائد وش قلت
رائد:مادام انها اخت ابو فهد انا موافق
ود بستهبال:كللللللللوش
رائد:هههههه والله انك منتي بصاحية
وبعدين تعشت جدتها وودتها الغرفتها وراح رائد لغرفتة..وهي راحت لغرفة امها القديمة وطلعت لها بجامة واخذت لها شاور سريع ولبست ورجعت لغرفة رائد بس مالقتة .. ونزلت لصالة ومالقتة زاد خوفها ,, ورجعت لغرفتة وشاقتة طالع من دورة المياة (وانتو بكرامة) وشكلة متسبح
ود:ماشاء الله أشوفك متسبح
رائد يقلدها:ماشاء الله أشوفك متسبحة
ود:ههههه لا انا غير ..
رائد:هههههههه وقعدوا يسولفون وطبعا ناظروا لفلم ومع لوازم السهرة عند ود و رائد ..وبعدها راحت ود ونامت ورائد نااام..
===========
في بيت ابو فهد:؛:؛(الساعة 1:00 الظهر)
العنود:ماما ترا ملينا نبي نطلع
خلود:وين نروح؟؟
ام فهد:الى ماتجي اختك
العنود:ومتى بتجي ؟؟
ام فهد:مادري بتجي مع رائد
العنود:اشوا احسب الى بكرة
============
في بيت ابو مشعل:؛:
عزوف:باااي .. وقفلت
مشعل:من تكلمين؟؟
عزوف:ود ..ليش فية شيء
مشعل:لا بس سؤال
عروب نازلة من الدرج وتصرخ:عزووووووووف .. عزووووووووووف
عزوف:نعم
عروب وهي تجلس جنب عزوف:فيية فلم خطيير لايقاااااااااااوم
عزوف تحس حرارة اختها:هييي وانا وشدخلني ..
عروب:والله انة شيء رعب رعب انما ايييييية
عزوف:لييش؟؟ تحسبيني ود
عروب وهي تاخذ التلفون :والله ان ود أحسن منك
الا يجيها صووت نواف:هلاا
عروب:نوافووة وين ود؟؟
نواف:وش تبين فيها
عروب :وانت وش عليك ؟
نواف:انا اخوها
عروب:لا أحلف .. بسرعة ابي ود
نواف:مو موجودها في بيت جدتي
عروب:نواف لايفوتك فلم رعب ياهو شيء(نواف و ود وعروب يحبوون افلام الرعب)
نواف بحماس:أحلفي متى يجي
عروب:مادري بس شفت اعلانة بـ mbc 2
نواف:بايخة حسبتة جاء
عروب:اقول نواف ترا عطيتك وجه زيادة
نواف:أقوول يلا تلايطي ..وقفل
عروب:ابن الذين سكر بوجهي
==============
جت ود وجدتها ورائد ودخلوا الجدة ورائد مجلس الرجال جاء ابو فهد لعندهم وام فهد
وبعد ماسلموا عليهم طلعت ود من عندهم وراحت لعند عمتها خلود ..
الجدة:والله ياأبو فهد حنا جينا اليوم نخطب لولدي رائد بنتكم خلود ..
ابو فهد بفرح:والله هذي الساعة المباركة والله ورائد رجال ماينرد
الجدة:والله ان خلود الي ماشا الله عليها الله يحفظها لكم ..
ابو فهد:امين .. انا عن نفسي موافق بس تعرفين لازم نسأل خوانها ونسألها هي
الجدة:اكيد لزوم تسألها وحنا مو مستعجلين الحمدالله متى ماردت عليكم ردو
ابوفهد:أن شاء الله
==============
بعد مرور أسبووع ...
**** يوم الاربعاء العصر .....
نزلت خلود من الدرج وشافت ام فهد وابو فهد جالسين يتقهوون
خلود:السلام عليكم ..
الكل:وعليكم السلام
خلود:شلونكم؟
ابوفهد:الحمد الله
خلود:يوسف خلاص انا موافقة ..ونزلت راسها ..
ابو فهد:مبروك
خلود:الله يبارك فيك وعقبال عيالك
ام فهد:هههه والله وكبرتي ياخلود وصرتي عروس
ابو فهد:أية والله ومصير كل بنت الزواج
ام فهد:هههه رائد الي كان رافض فكرة الزواج اللحين كل يوم يتصل ويقول ماردت ماقالت طيب تخيلي رفضت اش بسوي وليش بترفضني
ابوفهد:هههههه لا ويقول لازواج ولاأزعاج ..
ام فهد:هااااة خلود ترا بكرا حفلة صغيرة للخطوبة
خلود وبسرعة:لا وين بدري
ابو فهد:لا ترا حنا قلنا خطوبة مو ملكة
خلود:بس مايمديني أسوي شيء
ام فهد:هي حفلة صغيرونة بعدين ان شاء الله نسوي الملكة كبيرة
خلود:طيب الي تشوفينة.. وقامت ووصلت الى نص الدرج
خلود:أقووول انوار ترا بروح انا والبنات لسوق
ام فهد:الله معكم
راحت خلود لغرفة ود" ودقت الباب ودخلت
خلود:هااااي
ود:هلا والله بالعروس
خلود:أقوول لايكثر بس يلا بنروح لسوق تجهزي ودقي على مشاعل وعزوف وعروب
ولاأقول انا بدق عليهم انت اجهزي ..
ود:لييش ؟؟ خلاص وافقتي
خلود هزت راسها بالايجاب ..:وبكرة الخطوبة
ود:أحلفي
خلود وهي طالعة :اخلصي بس ..وطلعت وراحت لغرفتها واخذت جوالها ودقت على مشعل..
خلود:الوو.
مشعل:هلا والله براعية الصوت والي يمكن تصير عروستنا
خلود:وش عندكم انت ود علي عروس و عروس اقوول وينك؟؟
مشعل:عند ام الجيران
خلود تعرف مشعل دايم مع رائد وماقالت لة: ودنا نروح السوق وجب خواتك بس ناقصنا شوية اشياء ..
مشعل:حاضرين للحلوين
خلود:تسلم باااي ..وقفلت
وطلعت رقم سلطان واتصلت عليية
سلطان:هلااا
خلود:هلا فيك ..شلونك؟
سلطان: بخير شلونك انت
خلود:بخير بس سلطان ماعليك امر جيب ميشو
سلطان:ok علشانك بس بجيبها
خلود:باااي ..وقفلت
واتصلت على تركي..
تركي:هلا والله بخويلد
خلود:خويلد يعينك أقوول ابو تريك جيب ابتهال وانت ساكت ممكن
تركي:لا للاسف مالي خلقك انت وياها ..وقفل
خلود تشهق:الله ياخذ بليسك ماعندة احترام ..وارسلت لة رسالة ..
(ابعث رسايل تذكرك
فيني والحقيقة
ودي ابعث عيوني لجل
تشوفك ورجلي لجل
تشوتك!!!ياوجه النحس )

أرسلها..
(تروح سنين
وتجي سنين
وتمر سنين
وانتي مثل ما انتي
بقرة ماتفهمين )
خلود:وجع بس عناد لك بمر على ابتهال
اتصلت على ابتهال وقالت لها انهم بيمرون عليها وبياخذونة..
==============
في بيت ام مشعل:؛:؛
مشعل الي جاي من برع :عرووووب عزووووف
عزوف:نعممم
مشعل:اللبسوا يلا بسرعة
عزوف:وين؟؟
مشعل:عند خلود تبيكم معها لسوق ..يلا بسرعة
راحوا لبسوا وطلعوا ووصلهم...
========
في بيت ابو سلطان::.:,:.
سلطان:ميشو
مشاعل:هلااا
سلطان:جهزتي
مشاعل الي قالت لها ود:ايية ..وراحوا لسيارة ووصلها ورااح ..
========
راحوا لسوق واشترت خلود كل الي تبي والبنات بعد اشتروا ..ورجعوا لبيت ابو فهد الساعة:10:30
ود وهي تنسدح على الكنبة ترمي الاكياس بالارض :تعبت ..ااااة
مشاعل:والله انك ياخلود تعبتينا مووووت
خلود:اخدمكم بالافراح
الثلاثي كانوا رايقين:افراح ولا تهاني هههههههه
عزوف:يانتوا بايخين
وبعدين راحوا لغرفه خلود وبدت تستعرض عليهم الفساتين الي معاها من اول بس مالبستهم
ود:خلوود وقفي شوي لاتبدلينه هذا
خلود:لييش ؟؟
وطلعت ود من الغرفة
ود:الووو ..انت تفضل اي لون من الالوان التالية: (عنابي,تركوازي,أسود,مووف)
رائد:كلهم وع .. بس لييش؟؟
ود:مفاجئة
رائد: لييش مافية احمر لانة لون الحب العنابي والاسود كئيبين.. والمووف ماأحبة احسة حق الشغالات.. وتركوازي يعني
ود:الاختيار الاخير
رائد:الاأسود معنة كئيب بس احسة شخصية ورسمي
ود:ok ياعريس الغفلة باااي ..وقفلت
دخلت عليهم..
ود:تصدقين احلى شيء الاسود
خلود:صدق!! انا ودي اللبس لاأسود بس ماأدري احسة كئيب
ود:هههههههه
خلود:خير وشفيك؟
ود:لا ابد سلامتك..
دينا:الا الاسود حلو
مشاعل:ايية الاسود.
عزوف:الاسود شكلة مرة حلو
خلود:ok الاسود
وبعدها كل وحدة رجعت لبيتهم ..
==============
يوم الاثنين "يوم الخطوبة"
الكل كان متجهز جابوا عندهم الكوفيرا للبيت ..
خلود كان لبسها حلو..طبعا لبست الفستان الاسود كان مخصر على جسمها الين الساق
وعلى الجنب بروش فضي شكلة روعة والميك اب ناااااعم ولابسة اكسسوار ناعم وحاطة تسريحة برضو ناعمة يعني كلها على بعضها ناعمة وحاطة فصة على خشمها وطلعتها جنااااااااان ...
ود فستان أحمر توب من عند الصدر ومن تحت الصدر حزام أسود والين تحت الركبة هدية من فهد ودينا من بريطانيا كلهم نفس الشكل بس الالوان تختلف مشاعل تركوازي عزوف فوشي ابتهال بيج عروب بني العنود أخضر وكلهم مسيحين شعورهم لانهم مايحبون التسريحات..
دينا فستانها ليموني وموج باأخضر وحاطة تسريحة ..
روابي لابسة فستان تفاحي بفوشي ..
بيان فستانها الى فوق الركبة بشوي لونة ازرق
نزلت خلود وسلمت على المعازيم ..وجلست بجنب البنات
ود:هههه خلود ترى رائد يبي يشوفك ..
خلود زادت دقات قلبها من الخوف:بس انا مابي اشوفة
عزوف:غصب هههه
======
عند الرجال:؛:؛:؛
رائد كان لابس ومتكشخ وكان شكلة خقاق مع السكسوكة ومشخص وكل شوي داق على ود وكان متوتر مايدري لييش؟؟ ويحرك اصبعة السبابة ...
نواف:هييي اركد ياولد
مشعل:لا ولي يشوفة يقوول هو البنت مو الولد
تركي:ولا يحرك اصبعة كأنة يتشهد
يزيد: وانا على بالي يتشهد
سلطان: ولا الجوال الي ماسكة كأنة اول واحد يمسك جوااال
حسن:كأنة بيشارك بجهاد ويحس انة بيموت
رائد :علقوا ان شاء الله أشوف فيكم يووم
الشباب:امــــــيـــــن
رائد:صدق انكم مشافيح
الشباب:قــــــــديــــــم� �ــة
=========
اللحين صار وقت دخول رائد على خلود المتوترة ورائد المستعجل
خلود:لا خلاص انا مو موافقة رفضت خلااص
نواف ومشعل:ههههههههههههه
مشعل:ترا كلة على بعضة رائد
خلود:طيب وقفوا شوي اللحين بجي وراحت... ودخل نوااف لعند رائد الي جالس بالغرفة
ومشعل وقف منتظر خلود تجي ..طلعت ود وهي ميتة ضحك على رائد المستعجل ووقفت عند الباب تكلم رائد
ود:اللحين بنادي خلود معذبة رائد الي سهر الليالي علشانها يفكر في حبها وعشقها
نواف:هههههههههه
رائد :ضفي وجهك لامسك بهالشوشة
ود:أدري انك غيران من شعري ههههه
نواف:اخس ياشعر زينب العسكري
ود:وأحسن منه بعد
مشعل خق يووم شافها :اما في هذي صدقتي وتخسى زينب العسكري بجنبك .. ياربي هالبنت تزداد جمال اااااااااة علقتني بحبها هالبنت قلبي بيوقف..ونزل عينة
وطلعت ود وانصدمت لما شافت مشعل كان شكلة رهيييب مشخص ورفع عينه واللتقت اعينهم ببعض ...
وقتي معك ماينحسب بالدقيقه وقتي معاك بفرحة العمر محسوب ..
بسمعي لصوتك تنفرج كل ضيقه ؟ ولاشفت زولك مابقى بعمري كروب ..
وصلك يبلل خافقن جف ريقه ؟ حرام لو هو معصيه ماأشبع ذنوب..
(((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((((( ((
شفتك وشفت كل شيء بعيني
صديت وعيني عاندتني غصب
فداك انا كلي وعودي غصن يابس
لاتحريني اليوم حر وسموم وصيف
مشعل على طول نزل عيونة و ود طلعت بسرعة من عندة ..ولقت خلود بالممر وقالت لها نواف يبيك ,, وراحت خلود للمجلس الي فية رائد ودخلت هي ومشعل ومنزلة راسها
خلود بهمس:السلام عليكم
رائد:وعليكم السلام شلونك
خلود:زينة (نست على بالها مع البنات لان البنات يحبون يتكلمون الا ماراتي والكويتي)
مشعل:على بالي نحووول
رائد:كركر ماتضحك .. ببس ترا انا بخيير
خلود ماتشوف الاطرف ثوبة وعندها الدقيقة تمر كأنها ساعات
اما نواف ومشعل بدو يتطنزون ويستهبلون..
نواف:امووووت باللي يستحون
مشعل:رائد أقصد خالو رائد
رائد الي عصب من حركاتهم:وجع رائد وبس
نواف:عمتي خلود
خلود:................
الا يدخل الجيش العربي الاسلامي المستقل (البنات "الثلاثي")
الثلاثي:هاااااااااااااااا� �ي
رائد:كملت..
نواف ومشعل:ههههههههههههه
الثلاثي متجهين لرائد:شلونك وش اخبارك وشلون عيالك ..ويأشرون لخلود تطلع اما خلود ماصدقت خبر طلعت على طوول
نواف ومشعل:هههههههههههههههه
رائد:........لارد
وطلعوا البنات وراحوا وراء خلود
رائد:بااايخين انتو وخواتكم ..وطلع ..
نواف:ياخي هذا بالخطوبة او بالصحيح النظرية الشرعية طول كذا أجل شلون بالملكة
مشعل وهو يقوم:علمي علمك..وطلعوا..

يـــــــــــــــــــــــت ـــــــــــــــــــــبـــ ـــــــــــــــــع


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 08:38 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند البنات:؛:؛
مشاعل:عطشانة بروح بشرب ماء .. وقامت دخلت المطبخ واخذت كاس وشربت ماء وسمعت احد داخل توقعتهها حدا الخدامات بس ماشافت احد سمعت صوت رجال من الباب الامامي وراحت للباب الخلفي وهي تركض ودخلت بسرعة كانت راقية لدرج طرااااااااخ صدمت في شيء صلب وكانت بتطيح على وراء بس مسكها من نص ظهرها ورجعت وهي مصدومة كانت قريبة لة بالمرة قريبة من حبيبها رفعت راسها تبي تشوفه
الاتسمع صووت كعب يطق طق كأن احد نازل من الدرج وماقدرت تتحرك من مكانها رجولها موشايلتها وهو نفس الشيء
روان:الله جيت باأحلى اللحظات بالحظات الرومنسية
نواف:اممم يمكن ..ممكن تتغطين لان لبسك مومحتشم
روان:وهذي الي قدامك لبسها لايكون محتشم
نواف:وانتي وشعليك منها و منني اسوي الي ابية فاهمة ,, فاهمة
روان:يووة لاتحسبني خايفة منك ولا من الي خلفوك ..راح نواف ومسكها من يدها
نواف:اذا غلطتي مرة ثانية على الي خلفوني او علي بتشوفين شيء ماعمرك شفتية ..
روان:اي وخر يدي تألمني
نواف:وتستاهل الكسر..
مشاعل:نوااف أتركها
نواف يوخر عنها:بنت فاصخة الحياء..وراح
روان ناظرت لمشاعل بشر:هييي انتي مارح يطول حبكم لان واحد منكم بيموت قريب ويمكن انتي لاني انا حرم نواف الـ......
ود وهي نازلة من الدرج:تخسيين وتخسى امثالك ,, تصيرين حرم نواف الاقربون اولى بالمعروف ... لو شفتك قربتي من نواف ولا من مشاعل قسم بالله ماتشوفين خير ..ومسكت مشاعل الي كانت تصيح وطلعوا لغرفة ود ..
ود:ماعليك منها ياحياتي ,, خليها تلمس شعرة من شعراتك ماتلوم الانفسها
مشاعل :شكرا ,, ود ابي أعدل شكلي
عدلت الميك اب ونزلوا وكملوا سهرتكم وبعد ماراحوا الناس مابقا الامشاعل بتنام عندهم اليووم.. ومشعل راح ينام عندهم والعنود وابتهال بينامون عند عروب
بالصالة :.:.:.
خلود:يلا ميشو ود روحوا بدلوا
ود:ميشو روحي وبجي وراك
مشاعل:ok ..وراحت وطلعت الدرج ووصلت لغرفة ود وجت تبي تفتح الباب سمعت نواف يناديها
التفتت لة:.............
نواف:ميشو انسي اي شي قالته عنك روان ولا تكلمين احد بالموضوع
مشاعل: بس ..
نواف:بس اييش ؟؟
مشاعل: نواف روان تبي تسوي شيء بس مادري وشهو
نواف:ههههه أتحدى احد يلمسك اويلمسني ,, ولاتخافين ماراح يصير شيء
مشاعل:ود سمعت كل شيء
نواف:ود ومشعل عادي ..بس احد ثاني لا
مشاعل:ok ..دخلت مشاعل وقعدت على طرف السرير وقعدت تفكر وش دخل ود ومشعل اللحين .يووة يمكن علشان مشعل صديقة وانا علشان ود صديقتي
ود تحرك يدها قدام مشاعل:هيييي وين رحتي
مشاعل:بسم الله متى دخلتي
ود:اللحين .. يلا بسرعة بنبدل وبنروح عند خلود
اخذوا لهم شاور ولبسوا بجايمهم وطلعوا ...نزلوا لصالة شافوا خلود جالسة
ود::خلود جوعانة
خلود بهمس: غضو النظر شوي (مشعل ونواف كانوا وراء الجدار وماينشافون وجالسين بالصالة الجانبية)
ود ومشاعل:وش قلتي ؟؟
خلود:ايية
ود:ok ,, ودخلوا للمطبخ ,,
نواف :ههههههههههههههههه
خلود:وش عندك ؟؟
نواف:مشعل منزل راسة بالارض
خلود:وانت ماشاء الله مفتح عيونك على كبرها
مشعل:ههههههههههههه لا والله انة منزلها يناظر نعالة
خلود:هههههههههههه حلووة يناظر النعالة
طلعوا ود ومشاعل وقعدوا بالصالة الرئيسية :؛:؛
ود:خلود وش عندك اليوم ؟؟..
خلود تقوم :لا ولاشيء
مشاعل:الي ماخذ عقلك يتهانا بة
ود:وفي غيرة اكيد رائد مو
خلود:No
مشاعل:ترا مافي احد الاحنا
خلود في نفسها :والي هناااك وش تسمونهم اللواااح
ود:الحمد لله
خلود:ماأكلتي شيء
مشاعل:الحمد الله
خلود:وجع تخلوني بالحالي
ود:شبعنا غصب يعني
مشاعل:لييش ؟؟ تبين تخربين أجسامنا
ود:ههههههههه حلوة اجسامنا ,, بس انتي قولي جسمي لان جسمي بدا يخرب
مشاعل:لا بالعكس جسمك يجنن
ود: تصدقين انصدمت امس يوم وزنت تدرين كم زدت ؟؟
مشاعل:كم ؟؟
ود:ربع كيلوا .
نواف ومشعل ماقدروا يمسكون ضحكهم:ههههههههههههه
ود ومشاعل :يمممممممة ..وتخبوا وراء خلود
خلود:ههههههههههههه تراهم مشعل ونواف
ود :احلفي ؟؟
خلود:ههههههههه
نواف:كم زدتي ياأم الحسن والدلال..
خلود:ربع كيلو هههههههههه
نواف ومشعل:هههههههههههههه
ود:بااااااايخ أنت وهي
مشاعل :هههههههههههه
ود:انتقلت العدوى لك
مشاعل:لا للاسف بس ههههههههههه
ود:كلكم
مشاعل تقاطعها :باااايخين
ود:شكرا وفرتي على اللساني
مشاعل:لا شكر على واجب..(يبون يبينون لخلود ان مافي شيء بينهم)
راحت ود للمطبخ .. ومشاعل لحقتها ..
دق التلفون وكانت اقرب وحدة خلود وردت:هلاااا
رائد:اهلين خلودتي
خلود انصدمت:.............
رائد:شلونك؟؟زينة
خلود:...............
رائد:ok ماتبين تكلميني .. انا بتكلم لك انا الحمد الله زين من يوم سمعت صوتك
خلود وخرت السماعة عن أذنها :ود مشعل نواف ..واحد منكم يكلم جاء نواف
نواف ياخذ السماعة:هلاااااااااا
رائد:حتى بالتلفون تخرب علي
نواف:ههههههه انت ..واصلا ترا هي الي قالت لي كلم
رائد:أقوول عطني أختك
نواف:خلووود يقولك رائد حرااااااام هو نااااااااايم بالحالة ليش ماتجين معاه
خلود غمضت عيونها:جريئ ,, جريئ
ود:ههههههه وشعندك مغمضة
خلود تأشر على التلفون :خالك ’’ جريئ
ود:هههههههه
مشعل في نفسة:دووم هالضحكة ان شاء الله
نواف: ود نايمة ..وقفل اللتفت على خلود
نواف:هههههههههه
خلود:ايية وشعليكم أضحكوا
ود ونواف:هههههههههه
نواف:تدرون وش قال .. قال انة بيسوي الملكة بعد يومين
خلود فتحت عيونها على كبرها:نعم
نواف يكتم ضحكتة: ايية وبعد الملكة بيومين العرس
خلود:لا يحلم ,, والله اني مابية خلاااااااص هذا خالكم بايخ
مشعل:ههههههه الكلمة من ممتلكات غيرك (يقصد ود")
خلود راحت عند مشعل بالصالة الجانبية وراح معاها نواف
ود راحت للمطبخ لقت مشاعل واقفة عند الباب
مشاعل:سااااااااعة
ود:هههه سوري ..وطلعوا من المطبخ
ود:خلود ترا احنا هنا لا حد يطلع ..فتحوا التلفزيون واحطوا فلم سكريم
رعب ..
ود ومشاعل لبسوا الجلال وجابوا ملزومات السهرة وقعدوا
ود:نواااااااااااااف ,, نوااااااااااااف
نواف:نعم
ود:لا يفوتك الفلم رعب تووة يبدأ
نواف يقوم :أحلفي
ود:والله تعااال بسرعة .. ميشو بسرعة ناوليني التلفوون واخذت التلفون ودقت على بيت عمها ابو مشعل ..
ود:اووووة مايردون ..ميشو معك جوالك
مشاعل: لا
ود:نواف جوالك
نواف:فوووق
ود:خلووووووووووود معك جوالك
خلود:لا
ود:يوووووووووة
نواف:مشعل الجوال
مشعل :ايية معي واخذة نواف منة ودق على عروب
عروب:نعم
نواف:عروب الفلم الي تقولين عنة جاء
عروب:أحلف
نواف:اقوول روحي شوفية
عروب:ابي اشوفة معكم
نواف:حضك شييين
عروب:ok بااااي .وقفلت
نواف: مشعل خلوود تعالوا الفلم بيبدأ
قعدوا يتابعون الى ماخلص الفلم وبعدين راحوا ينامون
============

يوم الثلاثاء:؛ العصر.
في بيت ابو رامي:؛:؛
كانوا جالسين بالصالة يسولفون الاروان تكلم بنات خالاتها
رامي:يمة يبة قررت أخطب
ام رامي بفرح:هذي والله الساعة المباركة . من بكرة أدور لك بنت الحلال
رامي:...........
ام رامي:وش رايك باأمجاد بنت خالتك
رامي:لا ...
ام رامي:ليش يايمة وشفيها ؟؟
رامي :البنت الي أبيها موجودة
ابو رامي:ومنهي ؟؟
=============
في بيت ابو فهد :؛:؛
الساعة 6:00المغرب
كانوا دينا وخلود و ود والعنود وام فهد جالسين بالصالة ..
العنود:وش عندة جاي خالي عبدالله وولدة اليوم
ام فهد:والله علمي علمك ..
بعد ربع ساعة دخلوا نواف وفهد وابو فهد ..لصالة دينا على طول تغطت
ابوفهد وفهد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو فهد جلس بجنب بناتة ود والعنود ..وفهد جلس بجنب دينا .. ونواف جلس باأول الصالة وهو منزل راسة بالارض ..
ابو فهد:اليوم جو خطاب لود يام فهد
ام فهد بفرح:والله وهذي الساعة المباركة
ود اللي الى اللحين ماستوعبت الكلام
ابو فهد:اخوك عبدالله وولدة رامي
العنود بدون شعور :لاااااااا
ام فهد:وشهو الي لا
العنود: هااااة لا ولا شيء
خلود بصدمة:رااامي !!
ابو فهد الي يناظر ود:المهم حلوتنا تقعد تفكر ترااه زواج مولعبة يابنتي
ود على طووول قامت وهي مومستوعبة وراحت غرفتها ..
نواف قام وراح غرفتة يفكر بصديقة واخوة وولد عمة مشعل ايش مصيرة ؟؟ وهذا رامي الي مايطيقة ابد ليش بتزوج اختة وهوخايف ان ود توافق..



في غرفة دينا& فهد.....
فهد منسدح على السرير ويفكر في رامي واختة دلوعتهم اللتفت عل دينا
فهد:دنوا ايش رايك في رامي..
دينا:تبي الصرااحة
فهد:اكيد
دينا:ماأحس انة رجال ,, شوف لبسة ولا شعرة كل شيءفية كأنة بنت مو ولد
فهد:وانا معاك بهالشيء .. انا ماواطنة بعيشة الله ,, ويجي يبي يناسبنا .. ياربي الكل باين على وجهه الصدمة حتى ابوي يوم قالة خالي تغيرت ملامح وجهه .. ولا نواف على طوول نزل راسة .. والعنود وخلود كلهم منصدمين ..
دينا:حتى ود"كأنها مومصدقة الي تسمعه حتى باين انها مصدومة حييل
فهد:الله يكتب الي فية الخير..
===============
في بيت ابو رامي:؛:؛
روان:هيييي انت مجنون تخطب من هالاشكال
رامي:انا حر بحياتي .. ومو انتي تبين اخوها ولا
روان أنصدمت من ويجاب هالكلام:هاااا ود شينة وهبلا وبزر..وبعدين بتشوف ماراح توافق..
رامي:بس انا عاجبتني ..وراح لغرفتة..وقرر انة يرسلها رسالة
==============
في غرفة ود :؛:
ود تصيح مو مصدقة رامي الخكري يخطبها لييش ؟؟ ليش لا ومهددها اذا ماوافقت علية
ياكثر مادق جوالها مشاعل وبيان وروابي وأكثر وحدة دقت مشاعل ..
دق باب غرفتها
ود:مابي احد يدخل.. مابي احد
انفتح الباب وشافت مشاعل وقامت بسرعة احتضنتها ودموعها ماوقفت ابد
مشاعل:دودو حبيبتي ليش تبكين من يكون هذا رامي ..دموعك غالية والله دموعك غالية
ود:ماأحبة ..ماأحبة ايش يبي فيني هذا.. انا احب شخص واحد .. مشعل وبس مشعل وبس ..اهئ اهئ
خلود الي كانت واقفة عند الباب تبي تدخل وسمعت الكلام الي قالتة ود وراحت على طول وهي كانت متوقعة وحاسة ان ود تحب مشعل...
ود تكمل كلامها:لا ومرسلي رسالة ومهددني اذا ماوفقت بتشوفين شيء ماعمري شفتية (قالت له روان انها تحب واحد من الشباب بس مودارية مين ؟)
مشااعل:يخسى عليك اصلا ود بتصير حرم مشعل
============


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:58 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.