آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رواية ****أبعد من الشمس *** (الكاتـب : مريم نجمة - )           »          أحــــ ولن أنطقها ــــــبِك "متميزة" و "مكتملة" (الكاتـب : *my faith* - )           »          كل مخلص في الهوى واعزتي له...لوتروح سنين عمره ينتظرها *مكتملة* (الكاتـب : امان القلب - )           »          لماذا الجفاء - آن ميثر ** (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          حواجز الصداقة -بيني جوردان(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          67 - زواج بالإكراه - فلورا كيد - ع.ج ( كتابة فريق الروايات المكتوبة/كـامله )** (الكاتـب : بنوته عراقيه - )           »          203 -حب من أول نظرة / سالى وينت ورث )(كتابة /كاملة **) (الكاتـب : Hebat Allah - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          شركة رش مبيدات داخل وخارج الرياض (الكاتـب : الرفاعي فرحات - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-03-15, 03:26 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الخامس

علي شاف عمتة بنظرة صاروخية بمعنى ولا كلمــة
طبعا العمة مها ما تجرأ على انها تتكلم
نورة لحد الحين تفكر ليش عمتها قالت جي؟؟
وصلوا العمة البيت وراحوا بيتهم
نزلت نورة من السيارة وصعدت الدار
وعلي لحقها
نورة اول مادخلت فصخت عبايتها وبين فسانها
فستان نورة (كحلي شيفون من الخلف كان عاري لين اخر الظهر ومن جدام له فتحة لين فوق الركب )
علي دخل الدار وانصعق بصدمة كهربائية 5000 فوت : انتي شلابسة!!?
نورة لفت وهي تتصنع البرود وتشوف نفسها : فستان
علي قرب منها ومسك فستانها : تسمين هاي فستان ؟! عيل قميص النوم شنو عندج ؟!!!
نورة ويها انقلب بنفسجي مب احمر بس من الاحراج
علي لاحظ انحراجها : لو انج تستحين وتخيلين جان ماظهرتي جدام الناس جي
نورة تحاول تكون قوية وتمسك اقوى نقطة هي شاطرة فيها (الدلع ) : يعني ما عجبك الفستان ؟؟
علي تخصبق خق :.........
نورة ابتسمت وبدلع زيااادة: اوكي مب لابسته مرة ثانية بس لاتعصب علييييي
علي تبلعم يكلم نفسة (هاذي كائن بشري ياناس ولا ملاك يالله ) :عن الدلع الماصخ ترا مايمشي معاي
نورة ودلعها طبيعي وبصوت ناعم : إن شاء الله
علي استخففف هاذي شناوية عليه ليش تعاملة بهاذي الطريقة مع انها تحب اخووة لييش : أنا علي !!
نورة فهمت قصدة وانه يبي يرجع يجرحها بسالفة ريان : وأنا نورة
علي بقهر : تدرين انج اوصخ بنت عرفتها انتي وحدة حقييرة خذتي اخوة حبيب القلب وقلتي عادي بتعتبرينة هو صج انج واطية
نورة بكل كبرياء راحت له وهفته ذاك الطراق الي عور يدها : اسمع اذا كنت حاط هاي الافكار الخايسة والوصخة في مخك عني فشلها لان مافي شي منها صح وريان عمري ماعتبرتة غير اخو وبس واذا في حد فينا واطي فهوو انـــــــت
علي كأنة بركــــان ثاير من العصبية وماحب انه يمد يدة عليها فطلع من الدار وسك الباب بكل قوة في يدة
نورة تمت واقفة مكانها وتتنفس بصعوبة
اما عن علي فهو طلع بالسيارة كأنة واحد مجنون

بعد مانتهت الحفلة في بيت بو احمد
البنات متجمعين عند المسبح بعد ماتأكدوا ان الشباب راحوا الشالية بعد الملجة
دانة ماسكة طرف فستانها وقاعدة تدور :ههههههههه وناسة
ظبية : ترا الي يشوفج يقول هاذي سكرانة ههههههههههه
سارة : لحظة لحظة (ووقفت)
ظبية : شبتسوين ؟
سارة تقلد عيوز كانت ترقص في الحفلة
البنات :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههه
ظبية :صجج شخوة فاتتج هاي العيوز مالها حل
شيخة تضرب ريلها : حسافة
سارة : دانوة دانوة روحي يبي لابتوب احمد
دانة : شتبين فيه
سارة : احمد منزل فية مقاطع تضحك من اليوتيوب
دانة : ويين هو
سارة : امم اي اي شفته مساع في الميلس
دانة بخوف : ينيتي تبيني اروح الميلس تبين ابوي يذبحني
سارة : عن الافلام انا مساعة رايحة محد هناك كلهم في الشالية
دانة : مب رايحة
سارة : ظبوي قومي انتي ارجوج انا عيزانة وريلي تعورني من الكعب
ظبية :اوكي سوالف الطراروة ماحبها انا
قامت وراحت الميلس
اول مادخلت شافت الاب توب راحت بتاخذة وهي طالعة تسكر اليت
ظبية : من
وحست بيد تمسكها
ظبيه تصارخ : ااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااا
انتهي الجزء
قامت وراحت الميلس
اول مادخلت شافت الاب توب راحت بتاخذة وهي طالعة تسكر اليت
ظبية : من
وحست بيد تمسكها
ظبية : ااااااااااااااااااااااااا اااااه
البنات سمعوا صرختها وراخوا يركضون
ظبية في حد يجرها وهي تضرب بكل قووة
وفجأة حد ثاني جرها
: لا تخافين
ظبية راحت تركض وولعت اليت
شافت دريولهم وجاسر فوقة وقاعد يضربة بكسات على طراق ويضرب راسة بالرخام
ظبية لا شعوريا : جاسر خلاااص بتذبحة
جاسر وهو مستمر : يستاهل الموت الخسيس
ظبية تشوف راس الهندي مليان دم خافت على جاسر وراحت صوبة
ظبية ومن غير شعور بصوت عالي : حبيبي جاسر والله وقف مايستاهل تدخل السجن عشانة
جاسر تحنط : شقلتي ؟
والهندي مغمى علية
ظبية انتبهت على شيئين اولا انها قالت (حبيبي له ) وثانيا انها(مب لابسة عبايتها)
ظبية راحت صوب الباب بسرعة واول ماطلعت طاحت
جاسر جاها : تعورتي
ظبية وخرت بسرعة : لا
وبعدها قامت وشافت شيخة وراحت لها بسرعة وانخشت وراها
جاسر تدارك نفسة ورجع الميلس
شيخة : ظبوي شصار ؟
ظبية قالت لها كل شي
شيخة : الخايس الحمار سكران بعد زين سوا فيه جاسر يستاهل
ظبية بحراج : شخوو
شيخة : شفيج
ظبية تداركت الي قالتة وصاحت : قلت حق جاسر حبيبي
شيخة تضرب ظبية بضحك : اااه يالي ماتستحين
ظبية صاحت بصوت اعلى : اييي ادري صج ما استحي
شيخة : وي وي شخوة عادي ترا على فكرة جاسر يدري !
ظبية وقف صياحها : هاا ! كنت حاسة

في الفندق
مونت كارلو
الساعة 10 بالليل
مها بعد ما لمت الاغراض كلها وحطتهم في الشنطة تمددت على السرير وتمت دموعها تنهال بدون توقف
بعدها بخمس دقايق
دخل فهد
مها على حالها دموعها تسيل سيل
فهد يشوفها وعقب صد عنها ويكلمها بصوت باارد : حصلت طيارة على الساعة 12 لازم نروح المطار الحين (طيارة فهد الخاصة كانوا يسون لها صيانة)
مها ولا كأنها تسمع :........
فهد رجع يشوفها وقلبة عورة على شكلها : مها قومي
مها بصوت رااايح : اطلع
فهد : مها لازم نروح المطار
مها قامت من السرير : ادري ممكن الحين تطلع
فهد تنرفز : انا بنطرج تحت بس بسرعة
مها بدون ما تكلمة راحت لعبايتها ولبستها وعدلت شيلتها وطلعت
فهد عند الاستقبال يسوي شيك اوت ودقيقة ولا هو مخلص وركبوا السيارة
مها كانت بلا مشاعر بس تشوف الطريق
وفهد كل شوي يشوفها
مها لفت على فهد وعيونها حمرا : في شي ؟
فهد ما فهم قصدها : هاا
مها بحرة : لا تقعد تشوفني وتحسسني اني وحدة مينونة
فهد مب عارف من وين يابت هاي الاستنتاج اكتفى بنظرة بلا معنى وصد عنها
مها والشرار يتناقز من عيونها وهي راصة على اسنانها وتتكلم بحرقة قلب : أكرهك أكرهك اتمنى لو السيارة تنقلب الحين وتموت جدامي
فهد نفذ صبرة ولف عليها : لاتظنين اني عطيتج ويه مساعة انج خلاص ملكتيني ههههه حبيبتي لاتنسين انتي شنو !
مها ونفسها يزيد : اكيد مب ناسية اني مرّت واحد حقير
فهد يشوفها بنظرات استحقار وصد عنها
رن جوال فهد
فهد : نعم جورج ، حسنا ، اسمع لا اريد اي رجل في القصر بعد الان ، نعم حتى انت ، اذهبوا الي منزل الخدم
مها تسمع المكالمة صج انها كان خاطرها تاخذ الجوال وتكسرة على راس فهد لكن فرحت لما سمعت انه قال للخدم الريايل انهم يطلعون من البيت لانها ماكانت تاخذ راحتها صج انهم في قسم فهد بس ولهم مدخل خاص ومايقدرون يشوفونها الا ان فكرة ان في خدم ريايل مب عاجبتها
فهد سكر الجوال ورجع راسة على ورا وحاول انه ينام

في قطر
دار نورة وعلي
الساعة صارت 12 بتوقيت الدوحة
نورة كانت جالسة على المكتبة وتكتب في دفترها
خاطرة
متى سيدرك حبي ))
الى متى سيظل الانسان يتألم ؟
ليست هناك نهاية ؟
لماذا تعاقبني هذه الحياة ؟
لم اقترف اثما بحبه
لم يكن عشقي له محرما
لكن لماذا هو يكرهني ؟
لم افعل شيئ خاطئ
لماذا يظن هذا الظن بي ؟
لماذا يخوّنني ؟
لماذا لا يتفهم حبي له الى متى ؟الى متى سأنتظرة ؟ متى سيدرك حبي له؟
خالص حبي ..
وسكرت الدفتر ورجعته لمخبأها السري
وراحت تبدل ملابسها خذت لها بجامة حرير بيج وبدلت وراحت للسرير وتمددت وتمنت انها تنام قبل مايرجع علي
بعدها بنص ساعة دخل علي
علي اول مادخل الدار وقف مكانة يشوفها وتم واقف خمس دقايق
نورة اول مادخل سوت نفسها نايمة عشان ماتسمع من كلام جارح كالعادة
علي قرب من السرير ودنع عليها وشاف انها تتنفس بسرعة وعرف انها مب نايمة وابتسم وجاتة فكرة خبييييثة
راح وجلس احذاها في السرير ورفع الجوال :الوو هلا والله بذي الصووت نورة (هااا من قاعد يكلم)
علي يبتسم وهو يشوف تعابير نورة الي مسوية نفسها نايمة :والله تسووين الدنيا كلها بس كنت مشغول حبتين
نوره : (هااا يكلم وحدة الخايس الحقيير وقاعد جنبي بكل ثقة)
علي : لا مافي شيئ ياخذني منج ولا حد يقدر ياخذ مكانتج يالغالية
نورة فووورت ولا شعويا قامت وجرت الجوال : الو ردي ياجليلة الحيا يلي ماعندج شغلة غير بوق الريايل
علي فرحاان وحس بأنتصار
نورة : الو الو
علي يمثل الجدية : هااي انتي من سمح لج تاخذين الجوال ؟
نورة محترة : فوق شينه قواة عينه انت ماتستحي ماتنتخي تغازل ياعلي وجدامي بعد ماحشمتني ؟!!
علي بمكر : انتي كنتي نايمة
نورة ارتبكت : لا كنت احاول انام وحتى لو نايمة عادي تغازل حراام عليك انا زوجتك (بعددها نورة تيمعت دموعها في عينها )
علي استغرب ليش كل هاي التأثر وهي ماتحبني : .......
نورة قامت بسرعة للحمام ماتبيه يشوف ضعفها
علي قام من السرير وطلع للصالة وقعد يشرب قهوة
ويفكر
لييش نورة تأثرت ليش تهتم انا كنت ابي اختبرها لكن ان تدمع عينها عشاني !
لييش شمقصدها انا متأكد من مشاعرها لريان ليش عيل تعاملني بهاي الطريقة ؟
علي ضغط على الفنجان بقووووة من الحرة انكسر وطاح على الارض
نورة سمعت الصوت وخافت وطلعت للصالة وشافت دم يقطر من يد علي
نورة ركضت وقعدت على ركبتها ومسكت يده : تعورت ؟!!
علي سحب يدة بقووة : لاتصطنعين الاهتمام
نورة بكل براءة تشوف الجرح وقامت جابت علبة الاسعافات وسحبت يدة وقعدة تداوية
علي يشوفها وممميت من داخلة (اااخ يانورة شتبين تسوين فيني خلااص قلبي ماعاد يتحمل )
نورة بعد مالفت يدة بالشاش قامت وراحت صوب الحجرة وقالت له : ماتشوف شر
علي مارد عليها وتم يراقبها لين دخلت الدار وسكت الباب : ااخ ياقلبي يانورة لو تعرفين شقد مكانتج في قلبي
نورة بعد مادخلت الدار جلست على السرير وهي مقابلة المنظرة
وتسأل نفسها : لييش سويت ذيج الفكرة الغبية انا انا السبب خليتة يعتقد اني احب ريان عشان اغيظة بس مع الاسف الموضوع انقلب ضدي وصار هو المحور الاساسي في حياتي ااخ ياعلي لو تدري شقد احبك لو تدري شقد اعشق كل حركة تسويها حتى لوكانت سخيفة حتى وانت تعدل غترتك (الشماغ) احس انها حركة رهيبة وكأنها سحر قدام عيني ليييش بس سمعت كلام الكتب والنصايح البايخة الي ماتمشي مع مجتمعنا قلت اشعل غيرتة لكن الموضوع صار كأني وحدة سافلة جدام عينة (وتمت سرحانة وهي تشوف نفسها في المنظرة )
دخل علي وشاف ملامحها عورت قلبة بس مافي فايدة شيئ اكيد تفكر بريان >>> غبي صح <<<
راح واخذ جواله وغترتة وطلع من غير ماتحس فيه نورة
في الطيارة
مها قاعدة احذى الدريشة ومن طارت الطيارة مالفت صوب فهد كللش
اما فهد فكان تعيس انه راجع بطيارة عامة تعود انه ياخذ راحتة في طيارتة
وصلوا قطر وهم على هاي الحال
وبعد لجة المطار ووصولهم للقصر
مها اول مادخلت القصر ماصدقت راحت تركض لجناحها
وفهد قعد يتأفف : افففف الحين شي فكني من كلام يدووة انا لازم اقول لها اني مب مرتاح مع مها والي فيها فيها

بعد ثلاث ايام
فهد ينزل من الدرج رايح للجدة : صباح الخير
الجدة وهي حاسة بأن الجو مكهرب : صباح النور
(وظلوا يتكلمون في امور عادية)
فهد يتبلعم :يدووة انا حاب اقول لج شي واوعديني انج ماتزعلين
الجدة وهي عارفة شيبي يقول : قول قول ماني بزعلانة
فهد بجدية : انا مب مرتاح مع مها حاولت واايد بس مب قادر
الجدة بصمت وبعد تفكير طويل : طيب تزوج غيرها !
فهد انصعق من كلام جدتة : يدوة من صجج
الجدة : وليش لا انت عندك خير وتقدر تعدل بين زوجتين
فهد نوعا ما عجبتة الفكرة بس في شيئ مب مريحة : بس انا ومها ماصار لنا سنة حتى من تزوجنا شلون اتزوج عليها ؟
الجدة بعصبية : اووه منك عيل لا تجي تتشكا لي
فهد يبي يغير الموضوع : انزين يدوة متى ناوية ترجعين لندن
الجدة : بعد يومين ان شاء الله
فهد بفرحة : ان شاء الله
اما في غرفة مها فكانت عباة عن كارثة مرة تثور وتعصب وتكسر ومرة تهدئ وماتكلم كللش
مها دخلت الجناح مثل المينونة بعد الي سمعتة
قبل دقيقتين
نزلت مها تبي تغير جو وتنسى وتعتبر ان الي صار قضاء وقدر بس قبل ماتدخل الصالون
الجدة : طيب تزوج غيرها
مها حست ان قلبها طاح في بطنها :هاي كلام الجدة الي اعتبرتها مصدر الامن في هاي العيلة
وماقدرت تتحمل ورجعت لجناحها ودخلت وقفلت الباب
مها تصيح بحرررة وهي تشد على قميصها وجلست على الرخام الباارد : عايلة ووواطية يالله ساعدني ياربي انت القادر على كل شيئ احميني وعطني القوة وظلت تصيح لين مانامت على الارض

يتبع


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-03-15, 03:27 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


في بيت بو احمد
الكل متيمع في الصالة تحت
بو احمد : اقول دانة
دانة : نعم يبه
بو احمد: شرايج ماتدخلين الجامعة وتجين تشتغلين مع ابوج الفقير
دانة بتفكير : اممم اوكي بجرب الشغل بس اذا مارتحت بدخل الجامعة اوكي
بو احمد بفرحة : اوكيي
سارة : يبه شرايك نسافر مصر نغير جو انا متمللة من قلب وطاقة جدي
ظبية بترجي : اي اي ولي سلم عمرك والله تمللنا
بو احمد الي يعز الدانة وايد : شوركم عند الدانة
سارة بدلع : ليش التفرقة هاذي مب حرام
دانة : يووو لجتينا كم مرة قلنا لج انا غييير لا تحاولين غيييرة اعوذ بالله منها خلاص خلاص وافقت خل نسافر
بواحمد الي يستخدم هاي الاسلوب بس عشان يغيظ بناتة :هههههه توكلنا على الله احمد شوف لنا حجز على بعد بكرا اذا فيه
احمد : ان شاء الله
ظبية نقزت من الفرحة : الله وناااااسة بنسافر بروح احر شخوة
سارة :هههههه لحظة لحظة بايي معاج
ولبسوا شيلاتهم وطلعوا
اول مادخلو بيت عمهم شافوا شيخة وابو جاسر في الصالة
سلموا عليهم وقعدو
ظبية : مادريتيي
شيخة : شنو
ظبية ترفع حواجبها : بساااافر
سارة : وانتي قعدي هني
ظبية :هههههههههههه
شيخة تمسك يد ابوها : يبااااا شوفهم خل نروووح معاهم ارجوووك
سارة: والله صج عمي ليش ماتسافرون معانا
بو جاسر : لا وين اسافر والشغل لي راسي
ظبية : انزين خل شيخة تجي معانا
بوجاسر : لا لا مايصير
شيخة : يباااا ارجووك ارجووك
بوجاسر : اذا جاسر بيروح معاج روحي
شيخة توقف وتروح تركض لغرفة جاسر
شيخة تفتح الباب بقوة وتنط على سرير جاسر : طلبتك طلبتك قول تم
جاسر كان قاعد على السرير ويلعب بالنت :شتبين ؟
شيخة :نسافر مع بيت عمي مصر
جاسر ابتسم :من بيروح؟
شيخة تدري ان جاسر يميل شوي لظبية في الفترة الاخيرة: امم ظبية بتروح
جاسر :شمعنا قلتي ظبية يعني انا قصدي ااحمد احمد ريلج بيروح
شيخة وهي ماتدري اذا بيروح ولا لا : اي اي بيروح
جاسر يسكر الاب توب : اممم
شيخة : يلا قول لي بروح لهم تحت احرهم
جاسر ابتسم :من تحت ؟
شيخة تسوي نفسها مب فاهمة : من تحت يعني ؟
جاسر الي مايبي يبين لأختة اهتمامة في ظبية : ابوي تحت ؟
شيخة خزتة : اي تحت
جاسر قام من السرير ولبس ثوبة ونزل
جاسر يدخل الصالة : هلا والله ببنات عمي
سارة وظبية تغشوا بسرعة وقاموا بيروحون
جاسر : خلكم انا ياي اسأل الوالد ورايح
ابو جاسر : شعندك
جاسر : انت قايل لشيخة قولي لجاسر يوديج مصر
ابو جاسر : اي
جاسر : اي عيل خلاص بحجز (ووجه كلامة لظبية)متى حجزتوا
ظبية : لحد الحين احمد ماحجز
جاسر ابتسم وطلع
ظبية تحس ان قلبها بيظهرمن مكانة وقعدت على الكرسي وتبلعمت
سارة : الريال طلع ليش ماقطيتي الغشوة
ظبية سرحانة : هاا
سارة :ههههههه شفيج
ظبية قامت : انا بطلع بروح البيت
سارة : اوكي انا بقعد شوي وبعدين برجع
ظبية هزت راسها
ظبية مشت وطلعت من الباب
جاسر :ظبية
جاسر كان واقف جمب الباب يدخن
ظبية وقفت بدون ماتلف
جاسر مشى ووقف جدامها
ظبية بسرعة حطت غشوتها عليها
جاسر وبنبره واضحة :ممكن افهم شلي قلتية في الميلس ؟
ظبية ماتت من الحرج ومشت عنه من غير ماترد
جاسر بجدية : ظبية لما اكلمج توقفين
ظبية ماعبرته ومشت
جاسر عصب ومسك يد ظبية ولفها
ظبية جنت وسحبت يدها بسرعة : انت مينووون
جاسر : ردي علي
ظبية تعاند : مابي
جاسر رجع ومسك يدها : انا مينون وعادي اسوي فضيحة واذا مارديتي علي الحين بسويلج فضيحة قد الدينا
ظبية تشوفة بخوف : لوسمحت اترك يدي بلييز
جاسر مصر علي سؤاله : جاوبيني اول
ظبية نزلت راسها وطاحت غشوتها وبدت دمعها تسيل : ارجووك هدني والله بيذبحوني ارجووك لا تحرجني اكثر انت سمعت ليش تبيني اعيد تبي اقول لك احبك ياخي احبك ياولد الناس بس تكفى خلني اروح بيتنا هدني
جاسر حس ان شعر جسمة كش وقلبة توقف وترك يد ظبية
ظبية بعدها راحت تمشي بخطوات سريعة تبي تختفي من جدام جاسر
خلاص قالتها له اشكره (احبك) ماتعرف شنو المفروض تحس فيه تفرح لانه همها في تحسيس جاسر بحبها له راح ولا تحزن بسبب الاحراج الفضييع الي تحس فيه ولا شنو راح يفكر فيها جاسر اكييد بقول انها قليلة ادب

في بيت علي
نورة مثل ماتعودت هاي الفترة تبخر وتعدل البيت وتقعد تشوف التلفزيون
نورة : اففف طقت جبدي من الصبح وانا قاعدة بروحي خل اروح اتعدل يمكن اتونس شوي
قامت وراحت الدار وبدت بالمكياج وحطت لها شدو بيج خفيف مع اي لاينر وسحبت الخط شوي وروج احمر على عنابي
وراحت للكبت ولبست لها تنورة شيفون احمر ووتيشيرت ابيض من تد بيكر وفتحت شعرها ورولته بالفير وبعدين دخلت يدها بشعرها وانفشتة عشان يعطي حجم اكبر ورجعت وقعدت في الصالة
وتمت تنطر وتنطر وتنطر لحد ما نامت على الكرسي
على الساعة وحدة بالليل
دخل علي البيت وشايفها نايمة قرب صوبها وقعد على الطاولة مقابلها
اول ماشاف شكلها حس انه قلبه وقف معاد في نبض وعروجة بردت ويكلم نفسه : يالله هاذي ملاك ولا انسان في فهاي الكون كلله انسانه جي
علي قام وحب راسها ورجع للطاولة : سبحان اللي خلقج يانورة
علي قرب منها وهز كتوفها : نورة نورة
نورة فتحت عينها بكسل : هههمم
علي ابتسم : روحي نامي فوق
نورة قامت بكسل ومشت
وعلي مشى وراها
دخلوا غرفة النوم
علي راح ورمى نفسه على السرير من التعب
نورة دخلت الحمام وتأخرت (خذت لها شور ) ولبست الروب وطلعت خذت لها ملابس ورحعت الحمام بدلت وطلعت
علي يشوفها لابسه بجامه برمود مبكر بالوردي وابيض وبدي ابيض نص كم
جلست على التواليت تنسل (تمشط) شعرها
علي كان يراقبها وكأنه يشوف فلم
نورة تشوف صورتة منعكسة في المنظرة : في شي ؟
علي طنشها ودخل الحمام تسبح ولبس بنطلون البجامة وطلع
نورة شافته وصدت بحركة واضحة
علي استغرب
نورة قامت وراحت للسرير وتلحفت وقطت ويها عشان ماتشوفة
علي يكلم نفسه :معقولة مستحية هههه
علي سكر الجوال وراح صوب الدريشة وبدى تمثيل جورج كلوني : الو ياحي ذي الصوت
نورة رفعت الفراش من ويها
علي يكمل : ياعمري انتي طلبي شتبين
نورة قامت من السرير وراحت وقفت جدامة وتكتفت
علي يشوفها ويكمل التمثيل واستغل انها جدامة : والله العظيم احبج (يقصدها هي بس يمثل انه يقول لوحدة في الجوال )
نورة فتحت عينها بستغراب من وقاحتة وتهز ريلها : ممكن تتكلم برا الغرفة
علي طنشها وراح للسرير وقعد : لا عاااد تسمين الي متزوجها مرة لا ماتسوى شي عندج يالغالية انتي الاساس
نورة فورت وعداد العصبية صار مليون راحت صوبة وسحبت الجوال ورمتة على الارض وقامت تضرب علي على كتفة وصدرة بكسات : صج قليل ادب يالي ماتتستحي احترمني على الاقل حرام عليييك الي تسوية فيني والله حراااام (وقعدت تصييح) وهي حاطة يدها على ويها
علي مستغرب انفعالها وشل يدها من ويها : نورة ليش تصحين ؟
نورة وهي تشاهق ومحروق قلبها : لا والله يعني اشوف زوجي يكلم وحدة ويقول لها انه يحبها هااااهههءئئ ولااا بعد يقول لها هي الاساس وانا فرع يعني ههئهئ وتقول عني مب مرة ! شاسوي لك اكثر البس احسن الثياب واتعدل لك وانت ولا هامك جني طوفة جدامك لييش ياخي تزوجتني وانت تحب غيري ليييش ههئهئئهئ
علي مذهووووول ومكتفي بالصمت :......
نورة تحاول تمسك نفسها : اسمع لو تحبها وااايد وما تقدر تصبر عنها يعم طلقني واخذها بس لا تسوي فيني جذي ولي سلمك ياعلي بس ماقدر استحمل تعبت ههئئهئ
علي خلاص مايقدر يستحمل نورة قاعدة تصيح عشانة بسببه قاعدة تصيح
علي قرب منها وحضنها بكل قوة وشم ريحة شعرها وسكر عينه : آســـــف

نهاية البارت

يلااا ارائكم )



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-03-15, 04:24 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


علي قرب منها وحضنها بكل قوة وشم ريحة شعرها وسكر عينه : آســـــف
نورة انحرجت وحست جسمها كل يشتعل نار ووخرت عنه
علي تدارك نفسه ورجع على ورى
نورة قامت وراحت ناحيتها من السرير وتلحفت وتحاول انها تنام
علي تلحف وصد عنها خاف انه لاشافها ما يقدر يمنع نفسه منها ومن لذة قربها
بعد ساعة نامت نورة
لكن علي ظل صاحي مايقدر ينام انقلب ناحية نورة وشاف شعرها الطويل الي ياخذ عقلة مد يدة بشويش بعد ما تأكد انها نامت وسحب شعرها وحطة على مخدتة وحط راسه عليه وقمظ عينه وظل يشم ريحتة وحس بالنار الي في قلبة تنطفي لحد ما نام

صباح يوم السبت
في قصر فهد
مها حابسة روحها في الدار وما تطلع وماتخلي حد يدخل عليها
هينا : بليييز مها افتحي باب
مها رمت الكاس الي في يدها على الباب بقوة : روحووووااا مابــي اشوف حد مااااااااابي
هينا خافت ووخرت
اينا تحاول معاها :مها ان ماتفعلينة خطر على صحتك
مها تصارخ : ماتفهموووون قلت روووحوا مابييي اشوف حد
فهد مر من صوبهم وشاف اينا وهينا : ماذا بكم ؟
هينا : لقد مرت اربعة ايام ولم تدع احد يراها وهي فقط تصرخ ومرات لا نسمعها بتاتا
اينا : انها هكذا من رجعتم ارجوك سيدي حاول معها
فهد قرب من الباب وطقه : مها فتحي الباب ابي اتكلم معاج
مها لما سمعت صوته راحت للباب وفتحته
فهد تخرع كأنه شايف شبح عيونها حمرا وخدها ابيض واثر الدموع عليها وشفايفها محمرة
مها تشوف عينه وتتنفس بعصبية : انت مارحت شهر عسل ثاني ؟
فهد ببرودة الي يقتل : عن قريب ان شاء الله
مها حست بدوخة قوية وسكرت الباب قبل ماتطيح على الارض
دخلت اينا : مها ماذا بكِ
مها بتعب : دايخة
اينا ما فهمت : ماذا ؟
مها : رأسي يؤالمني
اينا تهز راسها : انتِ لم تأكلي اي شئ اكيد ستشعرين بالتعب اجلسي سأجلب لكي الفطور
فهد يراقب الي يصير : مها بليز عن هاي الحركات انتي كنتي تدرين اني ممكن اتزوج عليج واحنا من البداية كان اتفاقنا على زواج صوري
مها لفت عليه وبكل تعب واذلال : حقك علي وكلامك صح 100 بال100 بس لوسمحت لا ترويني ويهك
فهد بكل هدوء سكر الباب وطلع
مها قمظت عينها ورجعت راسها لورى خلاص تبي ترتاح وتشل فهد من راسها
رجعت اينا بالفطور وتريقت وبدلت ملابسها وانسدحت على الكرسي ونامت واخير نامت بعد تعب وسهر


بيت بو احمد
الساعة 10 الصبح
الكل قاعد يتبرز ويعدل شنطتة لان الطيارة اليوم الساعة 2 الظهر
ظبية : ساروة شفتي اللثمة الي عطتني ايها امي
سارة : في الدرج الاول بس ليش بتحطين لثمة في مصر من صجج؟!
ظبية : انتي بعد حطي لان ولد عمج المصون بيكون ويانا واربع وعشرين ساعة بيكون مجابلج
سارة : اففف
دانة : انتو تنيازون انا مب حاطة شي
دخلت شيخة وهي لابسة عبايتها
شيخة :هاااا توكم تسون شناطكم !
سارة : شخوة ولي سلمج مالي خلقج طلعي برا لاخلصنا بني تحت
شيخة حز في خاطرها وطلعت بدون كلام
ظبية : ساروة ليش تكلمينها جي
سارة : انتي سكتي عني
دانة تهز راسها وتسكر شنطتها : انا نازله لها خلصت
شيخة لما طلعت مشت وراحت صوب الدري (السلم ) وقعدت تمسح دموعها
احمد راكب الدري وشافها : شيخة
شيخة رفعت راسها : هلا
احمد قعد جنبها : شفيج ؟ من زعلج
شيخة ابتسمت : لا بس مضايقة ان ابوي مب رايح معانا
احمد يقمز لها : تقصين علي يلا قولي من زعلج من خواتي ؟
شيخة مستحية مب متعودة انها تكلمه ومب مستوعبه انه صار زوجها : لا عادي انا ما ازعل منهم
احمد مسك يدها يقومها : عيل قومي
دانة طبت عليهم : اوووه اووه حركاات قلنا ملجتوه بس هاي الحركات خلها حق بعد العرس بتشبع منها
شيخة ماتت حرج
احمد ولحد الحين ماسك يد شيخة : وانتي شتبيين انا ومرتي بينا كلام قاطة اذنج ليش
دانة تجر شيخة وتنزل معاها : اممم ماعلية بمشيها لك هاي المرة ومب معلمة عمي لكن اشوفك تعيدها وخلي عمي يمنعك من شوفتها لين يوم العرس
احمد خاف من تهديدها لان الشيبان لين الحين مايرضون بهاي الحركات حتى لو كانت مرتة عندهم مايصير يكلمها الا عقب العرس : خلاص يابنت الحلال ماني مسوي شي بس قطي علي
دانة مستانسة : هههههههههههههههه اوكي
ونزلوا عنه
في الصالة
شيخة تضرب دانة : يحمارة فشلتيني
دانة تحط اصابعها تحت عينها : يمممه منج انتي ماصدقتي تشوفين اخوي الا وسولفتي معاه
شيخة تبقق عينها : ويعة ان شاء الله متى شفتة يالخراطة من عقب الملجة ماشفتة الا الحين
دانة تضحك وفرحانة لهم :هههههههههههه الله يخليكم لبعض وتمم زواجكم على خير
شيخة تبتسم : اميين
العم يدخل الصالة : يلا وين شناطكم خل نحملها بالسيارة
دانة : لحظة بقول لساروة وظبوي ينزلون الشناط
وبعد ساعتين
بواحمد : يلا يابنات لا تأخرونا ورانا طريق لين الدوحة
سارة تركب سيارة احمد : انا في السيارة نادهم هم
دانة تسحب شيخة وركبوا في سيارة احمد
شيخة بصوت واطي : ويعة هديني بروح مع اخوي
احمد سمعها : مالج حاية قري مكانج
شيخة استحت وسكتت سارة ودانة يضحكون عليها
ام احمد : انا بركب مع ولدي يا بو احمد انت روح مع جاسر
ابو احمد : ان شاء الله بس وين ظبية اخرتنا
ركبت ام احمد مع احمد ومشوا
في السيارة
ام احمد جدام مع ولدها ووراها سارة وفي الوسط شيخة ودانة ورى احمد
سارة : احمد حط صوت الخليج ابي اسمع وطني الحبيب
دانة : لا ولي سلمك حط شريط فهد الكبيسي
احمد يشوف شيخة : وانتي شتبين ؟
سارة تضربها ودانة تضربها
شيخة عناد فيهم : ابي اذاعة الريان
سارة ودانة يخزونها بحقد
احمد حط الاذاعة وهم مشغلين اغنية (ياجر قلبي )محمد عبدو
ام احمد وتزكرت ولدها الثاني وتحاول تخفي دمعتها: يازين ماخترتي ياشيخة هاذي خوش اغناه
شيخة استانست
نرجع لبيت بو احمد
بو احمد يدخل البيت معصب : يلا ياظبية اخرتينا امج وخواتج راحوا وانتي لين الحين ماطلعتي
ظبية واقفة جدام المنظرة تحط لثمتها :لحظة يبا ابي اضبط اللثمة ماعرف لها
بو احمد مستغرب اللثمة : شمعنا لثمة هاي المرة
ظبية : لان ولد عمنا بيروح معانا واذا حطيت غشوة مب شايفة شي
بو احمد يضحك :ههههههه يلا يلا لا تأخرينا
طلعوا عند الباب
ظبية بغباء : وين احمد ؟
بو احمد : راح بينطرج ساعة تتبرزين
ظبية بتوتر: عيل مع من اروح ؟
بواحمد : يلا ماتشوفين سيارة ولد عمج جدامج يلا ركبي خلصينا لا تطير الطيارة عنا
ظبية خافت ماتت رعب لا ماتبي بعد اخر موقف صار لها ماتبي تشوف رقعت ويهه: لا يبه خل نروح بسيارتك
بو احمد عصب : يلا عاد بلا دلع ان ماركبتي بخليج وبروح
ظبية والدمعة في عينها : ان شاء الله
ركب بواحمد جدام
وركبت ظبية وراه عشان مايشوفها جاسر من المنظرة
جاسر يشوفها وهي تتكلم مع عمه استغرب يبي يعرف من هاي اللي بالثمة نزل الدريشة وقعد يسمعهم وعرف انها ظبية وماعرف ليش فرح
بواحمد يسكر الباب : يلا مشينا
جاسر : توكلنا على الله
طول الطريق بو احمد يسولف مع جاسر وجاسر يرد عليه
اول ماوقفوا عند الاشارة
جاسر حرك المنظرة عشان يقدر يشوف ظبية
ظبية انتبهه لحركتة وتنرفزت شقصدة من هاي الحركة صج قليل ادب
جاسر حط اغنية ماجد المهندس (سحرني حلاها) ويشوف ظبية من المنظرة ظبية وظبية تبي الارض تنشق وتبلعها
ظبية في نفسها : افف شيبي هاي استغفرة الله شقصدة من هاي الحركة اخخ ياربي الطف فيني
جاسر في داخلة : هيين ياظبية تلبسين لثمة وعينج تبان ولا شاخطة العين بالكحل بعد ان ماخليتج تتحسفين ماكون جاسر
بو احمد يضحك : هههههه وش ذي الغنية هههه اغاني هاي الايام مصخرة
جاسر يضحك :ههههههههه معاك حق شتحب تسمع
بواحمد : في غناه قديمة حلوة حق عاشة المرطا اذا تعرفا (يا ناس دلوني درب السنع وينه )
جاسر ابتسم : تصدق ياعمي هاذي الاغنية توني اول امس حاطها في المومري
ظبية خلااااااص مالها ويه كلللللش : اكـــيد قصدني ماحط الاغنية الا اول امس ياااربي متى نوصل المطار احس اني بنفجر
الاغنية
يا ناس دلوني=درب السنع وينه
ما شوف لي مرقى=من بير الأهوالي
من صد مظنوني=وخلى بلا دينه
يجاوب الورقا=من ضيجة البالي
عزاه يا عيوني=تبجي على عينه
بوشامة زرقا=بالحب قتالي
ياوي مزيوني=والطول وازينه
على كثر فرقا=والزلف ميالي
يلي تعذلوني=فرقا الضحى شينة
خد لمع برقا=يلحق على حالي
بالعيد عزوني=وين الطرب وينه
قلبي غدا سرقا=تم الحشا خالي

ومع كل كلمة جاسر يشوفها في المنظرة ويبتسم لها كأنة يقول لها هاذي الاغنية تصلح لج
ظبية تحس الدنيا تدور فيها وهي مب قادرة تستحمل نظراتة واحراجة لها
بو احمد : اايه هذا فهد بروسلي من احس شعراء الكويت وقال قصيدة غنتها عائشة المرطا الله يرحمها وعقب غنتها نوال الكوتية
تقول
جزى البارحة جفني عن النوم=جزى من غرابيل الزماني
صبرت أمس مع قبل امس واليوم=وأشوف العشر تصفي ثماني
عذابٍ على العشاق مقسوم=تولعت يوم الله بلاني
جاسر من غير مايحس ضحك :هههههههههههههههههههه(يقول في داخلة حتى ابوها حرجها من غير مايقصد)
بواحمد :وك وش فييك
جاسر :ههههه لا بس تذكرت سالفة
ظبية ماقدرت تستحمل ودموعها بدت تسيل
جاسر لاحظ ان عينها احمرت وتحسف انه حرجها وعرف انه زودها
وتم ساكت لحد ماوصلوا المطار
اول مانزلوا بو احمد دخل المطار وهو ماسك الجوزات
جاسر استقل الفرصة وراح صوب ظبية ووقف جدامها : ظبية
ظبية بعصبية : وخر عني ولا تكلمني ابد
جاسر وخر وهو حاس انه ماكان لازم يزودها معاها
في بيت بو محمد
الجدة : ريان يابوك بسك من هاي الاوراق الي في يدك ماتهدها ابد
ريان يبتسم : شغل يا يديدة ما اقدر اهده
الجدة : يوووه منك ...اقول مها
العمة مها سرحانة
ريان والجدة يشوفونها
ريان قام بيي يخرعها وقرب صوب اذنها وصرخ :واااااااه
العمة مها تخرعة : ويعععه ريانوة طيحت قلبي
الجدة : وش به سرحانة
العمة مها الي كانت تشوف التلفزيون : ولا شي
الجدة تشوف التلفزيون وتدقق على الريال الي فوق الفرس : مب هذا رااشــ
العمة مها : يمه (وتشوف ريان بمعنى لاتتكلمين جدامة )
الجدة سكتت
ريان مب فاهم : شفيكم
العمة مها : ولا شي (وقامت لدارها)
ريان :يديدة من الريال الي في التلفزيون ؟
الجدة تتنهد : يابووك سالفة طويلة
ريان يهد الورق الي في يدة وقرب صوب يدتة : شسالفة ؟
الجدة : اسمع يابوك الريال الي في التلفزيون اسمه الشيخ راشد بن ....الله يسلمك هذا كان خطيب مها
ريان تغيرت تعابير ويهه : متى ؟
الجدة : اسمع عمتك مها ربي ماكتب لها الفرحة بزواجها الاول الي ماتم كان فهد ال.... مالج عليها وبعد فترة طلقها قبل العرس بشهرين لانها خيرتة بين شغلة وبينها وهو اختار شغلة ...وبعدها بسنه تقريبا عمتك مها سافرت فرنسا تاخذ الماجستير وسبحان الله شافها الشيخ راشد وتقدم لها على طول ومها وافقت بس خافت انها تملج ويصير لها نفس ماصار لها قبل واشرطت ان الملجة تكون في يوم العرس
ريان مندمج : وبعدين
الجدة : هااا وبعدين رجعت لفرنسا وضلت ثلاث اسابيع ولما رجعت قالت انها خلاص ماتبي تتزوج راشد وسألنها ليش شلي غير رايج لكنها ماجاوبتنا
ريان : وبعدين شصار ؟
الجدة : جا الشيخ راشد وحاول يراضيها وكان متضايق واايد حتى اتذكر انه صار مثل المينون جانا مرة بالليل وقعد يطق الباب ويصارخ بس 10 دقايق ولقينا سيارات كثيرة التمت عليه شكلهم حراس او فداوية المهم شلوه شل من البيت وبعدها ماسمعنا شي عنه
ريان : انزين فهد ماحاول يرجع لعميمة
الجدة : احنا غيرنا بيتنا وماعتقد انه قدر يوصل لنا
ريان : وانتوا ماحاولتوا تسألون عميمة ليش غيرت رايها في راشد ؟
الجدة : عمتك مسكينة بعد ما خلاها فهد تعتب واايد وماحبينا نسألها ونتعبها مرة ثانية
ريان : انا كم كان عمري وقتها ؟
الجدة تحاول تتذكر : حروت 15 ولا16
ريان : علي اخوي يدري ؟
الجدة : اي يدري
ريان تفهم ورجع لوراقه لكن بالة في قصة عمتة المسكينة
في دار العمة مها
بعد ماتأكدت ان الباب مقفول راحت للكبت وفتحتة وطلعت صندوق صغير مخشوش ورى ملابسها
العمة مها جلست على السرير ودموعها تصب بدون توقف فتحت الصدوق وظهرت منه صورة راشد وقعدت تشوفها ولمة الصورة وقعدت تتذكر كيف تقابلوا اول مرة
في عام 2003
في باريس
كانت طالعة من الجامعة مسرعة تبي ترجع البيت قبل مايجيها اخوها من المطار ..كانت لابسة بنطلون جنز غامج وفستان ناعم يوصل لين الركب ولفه شيلتها حرير ناعم (ايام قبل ههههه)...راحت تركض تبي تعبر الشارع بما ان الاشارة كانت خضرا للمشاه ومانتبهت لتغير الاشارة والسيارة الحمراء فراري الي جاية مسرعة وخبطت فيها
راشد كان يتكلم في التلفون مانتبه للبنت الي تعبر الشارع وفجأه ظرب بريك لكن تاخر
طااااخ
العمة مها طاحت على الارض وشيلتها الحرير طارت مع كتبها
راشد نزل من السيارة بسرعة واول ما قرب صوبها وجلس جبها يحاول يصحيها
راشد يحس انه يشوف براءة الكون في الوجه الي قدامة : انتي بخير ؟؟
العمة مها تفتح عينها وتمسك راسها :ااه حجابي
راشد قام بسرعة وجاب الشيلة وحطها على راسها وقيمها : تبين الاسعاف ؟ لحظة اتصل لهم (ولف عنها يتصل )ولما رجع يكلمها ماشافها اختفت من عينة
راشد : وين راحت ؟ لالا انا ماصدقت اني اشوف بنت تدخل قلبي بهاي السرعة ليش راحت
العمة مها طبعا كانت مستعيلة وخايفة ان اخوها يجي من المطار ومايشوفها في البيت والوقت متأخر واكيد مراح يصدق انها كانت في الجامعة وانشغلت في البحث
وبعد مرور اسبوع
العمة مها كانت في القهوة تتريق مع صديقتها ديانا
راشد دخل المطعم وشافها وراح صوبها مثل المينون : انتي شلون تروحين وتخليني في الشارع وانا مادري اذا البنت الي دعمتها حيه ولا ميته ؟
ديانا تسأل مها : هل تعرفينة؟
العمة مها : هو الذي صدمني بالسيارة
راشد يكلم البودي قارد : انت اطلع برا
العمة مها تشوفة ومستغربة : المفروض انك تفرح ان ماجاتك مشكلة ولا فضيخة ياحظرة سمو الشيخ راشد بن .....
راشد استغرب : انتي من وين تعرفيني ؟
العمة مها تبتسم : ولو افضل فارس لعام 2003 والله وبيضت وينها
راشد فرح : مشكورة
العمة مها تبي تتخلص منه : طيب الحين ممكن تخلينا ؟
راشد ابتسم وبطريقة ينونية : تتزوجيني ؟
العمة مها ضحكت :هههههههههههههههههه
راشد مات على ضحكتها ورجع قال : تتزوجيني ؟
ديانا استغربت : ماذا يقول ؟
العمة مها وهي تضحك :ههههههه يريد الزواج مني ههههههههههه
ديانا مات :اوووه انه موقف رومانسي
راشد مسك يد مها ويشوف عيونها : مها تتزوجيني ؟
العمة مها توترت اولا شلون عرف اسمها وثانيا ليش يبي يتزوجها : شلون عرفت اسمي ؟
راشد : الحراس يابوا لي معلومات عنج وانا حسيت انج انسب وحدة لي تتزوجيني ؟
العمة مها سحبت يدها وقامت : انت مينون

وبعدها بيومين
جدام الجامعة
الشيخ راشد جايب فرقة موسيقية كاملة حوالي 25 شخص
اول ماطلعت
راشد راح صوبها وماسك وردة : تزوجيني
مها مب مستوعبة : انت في كامل قواك العقلية ؟
راشد يهز راسة : تزوووجيني
مها غصب عنها ضحكت : هههههههه وبعدين معاك ؟
راشد بكل حب : تزوجيييني
مها : شمعنا انا انت ما تعرفني ؟!!
راشد : تقدرين تقولين حب من النظرة الاولى وبعدين انا عرفت عنج كل شي عرفت انج كنتي دارسة بكلريوس ادارة اعمال في لندن وتزوجتي واحد وتطلقتي منه قبل العرس وجاية فرنسا تاخذين الماجستير
مها :......
راشد يشوف عينها : مها تزوجيني
مها بجدية : لو عندك خبر انا صج قاعدة ادرس في فرنسا بس مب ناسية عاداتنا وتقاليدنا واذا تبيني اخطبني من اهلي من مني
راشد : اوكي
مها : ولا تعب نفسك بكرا وتجي الجامعة انا لاني برجع البلاد
راشد مبتسم : يعني لو خطبتج من اهلج بتوافقين ؟
مها بتحدي : اي بوافق
راشد : عيل اشوفج في قطر مع السلامة
مها ماتعرف ليش لما صد عنها وراح حست بحزن كانها تبيه يظل جنبها
وبعد فترة
انخطبوا وصار كل شي وحددوا العرس
وكانت مها ميته في راشد وحبتته بطريقة ينونية وراشد نفس الشي
لكن في تاريخ
25-12-2003
دخلت مها بيت صديقتها ديانا
مها راحت تركض للدارها عشان ترويها الساعة الي شرتها لراشد
اول مادخلت الدار
شافت راشد نايم على السرير ديانا توها ظاهرة من الحمام ولابس قميص نوم خالع
مها بجنون راحت لراشد الي كان نايم وقامت تضربة بكل قوتها
مها :ليييييييش حرااام والله حررااام ياحقيير
راشد صحى وهو ماسك راسة : ااه مها شفيج شالي صار
مها : وبكل وقاحة تسأل نايم مع صديقتي وتقوم شصار
راشد يتلفت حولنة : مها صدقيني انتي فاهمة غلط انا ماجيت هني انا مب عارف شلون انا هني صدقيني
مها ضربتة بعلبة الساعة : بعد بتكذب (وفصخت الدبلة ورمتها على ويه) اياني واياك ترويني ويهك مرة ثانية فاهم مابيك ولا تجي تحاول ولاني مراح اسامحك
وطلعت
راشد لحقها : مها حبيبتي صدقيني في حد يبي يحط بينا صدقيني انا ماجيت لعند ديانا
مها وقفت تكسي وركبت فيه وراحت
راشد يصرخ :مهااااااااااا انا احبج مستحيل اخونج مهااااااااا
وبعدها مها رجعت قطر والباقي قالتة الجدة
(طبعا الي صار في راشد كانت كلها تخطيطات امه لانها ماتبي مها تكون زوجة ولدها وخططت مع ديانا وانها بتعطيها نص مليون دولار اذا سوت الخطة وطبعا ديانا قبلت واتصلت حق راشد وكذبت علية وقالت له تعال شقتي بسرعة مها تعبانة ..وراشد مثل الغبي راح لها واول مادخل قالت له انتظر الدكتور يكشف عليها وعطتة عصير وكان في حوالي 3 حبات منوم وطاح راشد في فخ امه وديانا )


نرجع لقطر في الوقت الحالي
بيت علي
علي صحا على صلاة الفجر ولاحظ شعر نورة الي على مخدتة فبسرعة شل شعرها وقام للحمام توضي ولما فتح باب الحمام وطلع خبط في نورة الي قامت وكانت رايحة الحمام
نورة طاحت وضرب راسها الارض
علي نزل لها وشلها وحطها على السرير : نورة نورة
نورة ماسكة راسها وتتألم :اااخ
علي يحس بقلبة يتفتفت نورة تتألم بسبتة : اسف ماشفتج
نورة قامت وراحت للحمام :حصل خير
علي ظل مكانة لحد ماطلعت من الحمام وتأكد انها بخير وبعدها طلع
نورة صلت الفجر وبعدها رجعت تنام
رجع علي من المسيد وشافها نايمة ابتسم وراح وجلس جنبها على السرير
علي في داخلة : يارب احفظها وخلها لي يارب مشاء الله عليها ياسبحان خالقها
نورة تفتح عينها بكسل وتشوف علي : رجعت
علي هز راسة بنعم
نورة قامت وجلست على السرير : بتنام ولا اسوي لك ريوق
علي ابتسم وعيونة الي تحكي روايااات : لا حبيبتي نامي
نورة عبالها ماسمعت عدل :هاا
علي تدارك نفسه : لا انا بنام
نورة هزت راسها وقامت للحمام وبعد ماطلعت شافت علي نام
رجعت للسرير وجلست علية وظلت تشوف علي يمكن 10 دقايق
علي كان يحس بحركتها وماكان نايم بس صار يحب يمثل عليها ههه الاخ صار صج جورج كلوني
نورة تنهدت :هااا
وحطت راسها على المخدة وبحركة خفيفة سحبت يد علي
علي يحس بيدها تلامس يدة وحس بقلبة قاعد ينصهرر
نورة بعد ماسحبت يد علي قربتها من فمها وباستها
علي خلاص ماعاد يستحمل قلبة يطق بقووة ويبي يهدية وكلم نفسة : اااه يانورة راح تجننيني شمقصدج من هاي الحركة ؟!!
نورة بصوت واطي : الله يخليك لي
ورجعت ديه لمكانها وسحبت يدها لكن ماقدرت
علي مسك نورة بقوة وكلم نفسة : انتي الي بديتي
علي يمثل انه يتقلب وقرب من نورة ولمها وحط راسة على كتوفها وجهة على رقبتها
نورة تيبست من الحركة وظلت ترجف وتحاول تبعد عنه لكن على ماسكها بقوة
علي في داخلة : ارجوج لاتتحركين خليني اشفي قليلي شوي
علي بعد حس انها هدت وفتح عينة شوي شوي وشافها نامت
علي ابتسم وهو يحس براحة غرييبة ونورة في حظنة


نهاية الجزء السادس


ابي تعليقات عن الاحداث والشخصيات يلا هههههه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 10:36 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


وعلى الساعة 2 الظهر
قامت نورة وشافت على لين الحين ماسكها
نورة باحراج توخر يد علي وبخفة قامت وطارت للحمام تسبحت ولبست لها فستان ناعم لونة اخضر فاتح وفتحت شعرها وتركتة ومبلول وطلعت الصالة
قام علي بعد ماسمع باب الحمام يفتح وشاف نورة رايحة للصالة
قام وخذ له شور ولبس الزي الرسمي للشرطة وطلع للصالة
نورة : صباح الخير
علي : قولي مساء الخير الساعة صارت 2
نورة بدلع : مساء الخير
علي بجدية : انا زامي ليل اليوم يعني بجي متأخر انتي روحي بيتكم نامي احسن لج
نورة :لا مب رايحة هذا بيتي وبعدين هناك اخوك وانا مب مرتاحة
علي لما جابت سيرة ريان تظايق : بس انا بتأخر ومابي اخليج ابروحج بالليل
نورة : لاتخاف انا ماخاف اقعد بروحي
علي وهو طالع : بكيفج

في القصر
الساعة 2 ظهر
مها نزلت للحديقة تستنشق هواء نظيف وتسترخي بعد التعب الي مرت فيه ووصلت لقناعة انها هي الغلطانة لانها ماكان المفروض تحبه
هينا : هل ستظلين هنا كثيرا؟
مها تبتسم : اذهبي اريد الجلوس وحدي
هينا : حسنا
مها قامت وراحت صوب البحيرة الصغير وقعدت على الارض تشوفها : ههههه والله زماان من الفقر الي كنت عايشة فيه لين القصر هههه وبحيرة خاصة لبيتي ههههههه والغريب في الموضوع اني كنت فرحانة اكثر بعيشة الفقر ولما جيت هاي القصر ماحصلت الا الكئابة
ظلت يمكن ساعة تتأمل البحيرة وبعدين قامت ورجعت للقصر
ولما دخلت لفت انتباها البنت الي كانت قاعدة في الصالون ولما دققت فيها
مها تنكدت اكثر قربت صوبها : سديم !
سديم قامت وابتسمت لمها بسخرية : اي سديم ليش مستغربة
مها تشوفها بحتقار : انتي ماتستحين تدخلين بيت ريال غريب عليج؟!
سديم تبتسم بنتصار : هههههه حبيبتي هذا مب ريال غريب هذا قصر خطيبي وراح يكون زوجي الاسبوع الياي
مها كأن حد معطها طراق على ويها وتمت ساكتة يمكن دقيقتين وبعدها قالت بصوت واطي : مبروك
سديم تشوفها ولايعه جبدها منها : قولي لي مبروك في اليوم الي تطلعين منه من هني
مها بتسمت بنكسااااار وعينها تلمع من الدموع المتيمعة فيها : يصير خير
وطلعت وصعدت الدري
فهد كان نازل
مها شافته :فهد
فهد لف عليها ومافي اي تعبير في ويهه :نعم
مها بصوت مرجوج والبحة باينة فيه : مبروك
فهد قرب منها وقال لها : بظلين انتي زوجتي الاولى ولج كل احترام
مها صدت عنه : روح لها يافهد مافي داعي حق هاي الكلام
فهد قعد يشوف حالتها ولاحظ شقد هي متغيرة : مها ارجوج انتي عارفة من البداية ان زواجنا كان صوريــ
مها تقاطعة وبحرة في قلبها تحاول تخفيها : فهد لوسمحت لاتعيد هاي الكلام مابي اسمع ولا كلمة كافي يافهد ولا تنسى انك انت الي خليت هذا الزواج الصوري يكون زواج حقيقي
وراحت تركض لجناحها
فهد تأفف ونزل لسديم :افففففف
اول ماوصل للصالون : السلام عليكم
سديم تبتسم : وعليكم السلام
فهد بدون نفس : ليش جاية ؟ لاتنسين ان احنا لحد الحين ما ملجنا
سديم بدلع ماصخ : يووه عاد فهودي كنت متمللة في الشغل وقلت اجي اقعد معاك شوي
فهد راح وجلس بالكرسي الي مقابها : بس الي تسوينة غلط مايصير تجين عندي وانت لحد الحين ماصرتي زوجتي
سديم تسوي نفسها زعلانة : يوووة عاد لا تسوي فيها انك متمسك بالعادات والتقاليد
فهد يبتسم : ازين خلينا من هاي الكلام جهزتي نفسج للعرس
سديم تصطنع الخجل : اي
فهد ابتسم : احنا على وعدنا مافي عرس بس حفلة صغيرة في القصر
سديم : اهم شي ان نتزوج ما تهمني الحفلات
فهد الي في داخلة مب عارف ليش اقدم على هاي الخطوة ومب عارف ليش يتزوج مرة ثانية بس الي عارفة ان صعب علية يشوف مها كزوجة مرة ثانية : خلاص عيل حبيبتي اشوفج بعد اسبوع
سديم : يوووه توك جاي اقعد معاي شوي
فهد يصطنع الابتسامة : ماعليش مشغول شوي
سديم قامت وراحت للباب : باي حياتي
فهد بدون نفس : باي
وطلع للجناح مرة ثانية بس في طريقة جالة فضول انه يشوف مها
قرب صوب جناحها وتلفت يمين ويسار يبي يتأكد اذا في خدم ولا لا وبعدين قرب اذنة صوب الباب وحاول يسمع بس ماسمع شي
هينا : هل هناك شي يا سيدي ؟
فهد انحرج ووخر عن الباب : لا لكن كنت اريد ان اتأكد اذا كانت مها نائمة ام لا
هينا تفتح الباب : تفضل انها في الصالة
فهد : لالا شكرا سأتحدث معها لاحقا
هينا تهز راسها : حسنا
فهد : لاتقولي لها اني كنت هنا
هينا تبتسم : حسنا
فهد رجع للجناح
وراح لسريرة وجلس يفكر في الي قاعد يصير
فهد يكلم نفسه : انا ليش خطبت سديم ؟ ليش حاب اتزوج على مها ؟ انا اصلا ماكنت حاب اتزوج بتاتاً ولحين بيصير عندي زوجتين ههههه بس سديم غير ممكن اعتبرها زوجة اولاً : قريبة من عمري عمرها 30 سنه عكس مها عمرها 18! ثانيا : سديم عارفة كل قواعد الاتكيت وتقد تحظر معاي كل الاجتماعات ثالثاً: سديم بنت جدا جذابة عكس مها الي وجها طفولي وفوق هذا كله تشابه مها الثانية وهاي اصعب شي علي
وظل يقنع نفسه بزواجة من سديم لحد مانام

في مطار حمد الدولي
المذياع : للمسافرين رحلة رقم 394 المتجهة الي مصر التوجة الي البوابة رقم 10
بو احمد : يلا يابنات مشينا
ومشوا كلهم
في الطيارة
تقريبا العيلة كانت مستحوذة درجة البزنس
الي كان فيها 12 كرسي وهم ماخذين 8 كراسي هههههه
على جنب اليسار جنب الدريشة كانت سارة وجنبها شيخة
وفي الوسط كان جاسر وجنبة احمد
وعلى اليمين بواحمد زوجتة
وخلف سارة وشيخة كانوا دانة جمب الشباك وظبية جنبها
(اتمنى اني وصلت لكم الصورة عدل لان من المهم انكم تعرفون طريقة جلوسهم لانها متعلق بالاحداث الجاية )
يعني ظبية كانت تقدر تشوف جاسر جدامها
المهم
اول ماطارت الطيارة
ظبية شالت لثمتها وحطته في الكرسي وقعدت تسولف مع دانة
دانة تشوف الدريشة : الله قطر حلوة من فوق
ظبية : هههههه حمدالله والشكر اول مرة تركبين طيارة ؟
دانة : لا بس كل مرة يعجبني المنظر
ظبية بصوت عالي شوي :ههههههههههههههههههههه
جاسر لف عليها وهو معصب وخزها بنظرات بمعنى سكتي
ظبية ولا كأنها شافتة : اقول دانوة
دانة الي عيونها لين الحين برا : خير
ظبية بتملق وقاصدة تحر دانة : مافي اي حدث يديد مع سواقج الهندي هههههههه
دانة تصطنع العصبية : جب جب زييين
ظبية تشوفها بتشوق : خاطري اشوفه من كثر مايمدحونة
دانة بهيااام تااام وبكل اعجاب : ااااه ياظبوي لو تشوفينة اطحين من طولج
ظبية ماقدرت تمسك نفسها :ههههههههههههههههههههه
جاسر يكلم احمد : بطني ذانحني من الاكل الي كلناه
احمد :ههههه روح الحمام زين
جاسر وهاي هو مقصدة انه يمثل انه يبي الحمام : اي الي جدامنا مسكر بروح ورا
احمد : روح تستأذن مني يعني
جاسر حس بنصر راح صوب ظبية ودنع عليهم ويتكلم من بين اسنانة وبعصبية : سمعي ياظبوي ان سمعتج تضحكين ثاني مرة ماتلومين الا نفسج فاهمة
ظبية لحد الحين زعلانة منه من موقف السيارة :......
جاسر زادت عصبيتة : وجع ان شاء الله لما اكلمج تردين
ظبية رفعت ويها صوبه وبكل قوة جات عندها : مالك حق علي وروح من جدامي قبل ماخلي ابوي يسنعك
جاسر حس ان الدم يقلي في جسم وراسة بيطيش من العصبية : والله ثم والله ان ماحشمتيي نفسج لا اسنعج في نص الطيارة ولا يهمني ولا ابوج ولا اخوج فاهمة
ظبية خافت من قلب اول مرة تشوفة جي هزت راسها
جاسر رجع مكانة وقعد
احمد : شخبار بطنك
جاسر لحد الحين مفور : بطني يبلة ضرب سنه بساعة
احمد مافهم قصده وصد عنه ويحاول ينام
دانة تكلم ظبية : اووه اوه من قدج حبيب القلب يغاار
ظبية لفت عليها : جب يحمارة شنو يغار ويا ويهج وبعدين شنو حبيب القلب هاذي
دانة بجدية : ظبوي مافي داعي تخشين علي انا عارفة كل شي
ظبية تستسلم لاختها ودموعها نزلت : دانوة تدرين انه درا اني احبة وقعد يحرجني في السيارة وانا مت مت من الحيا والحين بعد ياي يهاوشنا انا شسويت له ليش يكرهني ؟
دانة انصدمت من ظبية ولمتها بسرعة : ظبوي حبيبتي ولا تحطين في بالج تراه هو الخسران اذا ماعرف قيمتج
ظبية دموعها تنزل بدون ماتوقف : بس دانوة انا والله احبة ماعرف شاسوي ادري انه مايصير وكان المفروض ماحس بأي شعور اتجاهه بس غصب عني
دانة : الحب شي مب في يدنا هو يدخل قلوبنا من غير ما يطق الباب حبيبتي انتي لا تفكرين وايد وصدقيني جاسر ماعصب الا وهو يحس انج شي مهم بالنسبة له ولو يكرهج مثل ماتقولين جان ماهميته ضحكتي ولا بجيتي
ظبية تحاول تمسك نفسها : لا هو بس يبي ينرفزني بأي طريقة
دانة تبتسم : صدقيني ماسوا جي الا لانج مهمة بالنسبة له

من ناحية جاسر كان معصب وكان يدور السماعات عشان يسمع له اغنية تروق له اعصابة وهو يركب السماعة طاحت من يده ولمى دنع عشان ياخذها لمح ظبية وشافها تصيح ودانة ماسكتها
جاسر خذ السماعة ورجع لكرسيه وهو يحس بضيق في صدرة ...ركب السماعة وقعد يدور له اغنية وبعدين شغل اغنية (احب جرحك)ماجد المهندس
واول ماسمع مطلع الاغنية جر السماعات من اذنة وهو يحس بحرورة في جسمة ونقزة في قلبة
مقطع الاغنية
احب جرحك لو مدى الجرح ماكن
للجرح بعض احيان تأثير عكسي
ما هو بعيب احب نفسي ولكن
وشلون بديتك على حب نفسي
احمد حس بحركة جاسر القوية : شفييك قر في مكانك
جاسر هو يحس بخنقة وظيقة : اففف حران
احمد وكان متلحف بغطا الطيارة : انت ينيت اي حر الجو مثلج
جاسر وهو يحس انه يبي يدخن : احمد مشتهي زقارة
احمد يضحك :هههههه يود عمرك لين نوصل
وبعد ساعتين ونص وصلوا مصر
وطلعوا من المطار وراحوا الفندق
(سميراميس)
طبعا الكل راح لغرفتة
توزيع الغرف
شيخة وظيبة في غرفة ودانة وسارة في غرفة وبينهم باب
وبواحمد وزوجتة خذوا لهم سويت
وجاسر و احمد في غرفة مقابلة غرفة البنات
على الساعة 6 طلعوا البنات معاهم جاسر واحمد وراحوا السينما
دخلوا فلم ( عمر وسلمى 3 )
البنات كلهم مستانسين على الفلم
عكس احمد الي من دخل الفلم نام على طول
وجاسر ههه مسكين طول الفلم وهو يشوف ظبية جدامة تبتسم وتضحك وتاكل ببكورن وسرحان فيها وهو يحس بشعور غريب يجذبه لها
ظبية لفت تبي تكلم احمد وشافت جاسر يشوفها
جاسر لما لفت صد على طول وانحرج
ظبية تمت تسب نفسها على غبائها يوم نست اللثمة في الطيارة رغم ان ابوها وجاسر كان عادي عندهم انها ماتغطي ويها لانهم في مصر
ظبية تكلم شيخة بصوت واطي : اخوج بينني
شيخة مستغربة : ليش اشسوى ؟
ظبية بنعومة : مرة يخليني اتحسف اني حبيتة ومرة يخليني احبه اكثر واكثر
شيخة تبي تصيد ظبية : والحين تحسفتي ولا حبيتيه اكثر
ظبية بهيام : اكثر واكثر
شيخة :ههههههههههههههههه ليش ؟
ظبية :مادري شكلة كان يشوفنا ولما لفت صد فديتة يهبببل استحى اني مب متغشية
شيخة صج ماتت ضحك بس حطت يدها على حلجها عشان مايسمعونا : ههههه هاااا والله انج خفيفة في الفندق كنت زعلانة عليه لانه هاوشج والحين ميته عليه ههههههه مادري شجايفة فيه ؟
ظبية : حياااتي كل شي فيه حلوو
شيخة : استحي يابنت عيييب انا زوجي قاعد وراي وماتغزلت فيه وانتي قاعدة تغزلين في اخوي عيييب يابنت خيللي
ظبية صج انحرجت وويها قلب الوان : شخووة عااد خلاص جب
شيخة فرحانة بحب ظبية لجاسر : ياحظة اخووي في وحده تحبه ومينونة فيه
ظبية تبي تحرج شيخة وحدة بوحدة : ويحظ اخوي مرتة تحاول انها تلفت انتباهه وتعجبة بأي طريقة
شيخة : شدخل شسويت انا ؟
ظبية : ههههه مافي داعي تسوين يبين في حركاتج جدامة
شيخة انحرجججت : جب على الاقل هاي زوجي مو مثل بعض الناس
ظبية حز في خاطرها كلام شيخة : طالعي طالعي الفلم

في قطر
الساعة 7 بالليل
بيت بو محمد
الجدة : اقول مها
العمة مها الي لحد الحين مكتأبة بعد ما شافت الشيخ راشد على التلفزيون:هلا
الجدة تبي تونس بنتها : ليش ماتخلصين دراسة وتاخذين هاذي الشهادة الي تخليج دكتورة
العمة مها :ههههههه قصدج شهادة الدكتوراة
الجدة : اي ليش ما تخذينها
العمة مها بجدية : والله فكر بس خايفة اقول لبو محمد انتي تدرين انه يالله يالله وافق اني اكمل الماجستير
الجدة بعصبية : انتي ماعليج منه انا اكلمة
العمة مها بفرحة وحزن في نفس الوقت : يعني برجع فرنسا
الجدة لاحظت حزنها : ليش فرنسا ؟ لازم تاخذينها من هناك ؟
العمة مها : لا مب شرط بس انا ادل كل شي هناك ومتعودة على المكان
الجدة مها : خلاص عيل اكمل بومحمد اليوم
العمة مها : زين
دخل ريان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريان كان شكلة تعبان
العمة مها : شفيك ؟ شكلك تعبان
ريان : لا بس الشغل هد حيلي
الجدة وتضربة بالعصا : احين لو انك متزوج مثلك مثل باقي الشباب جان الحين مرتك قاعدة تهمزك ودلعك
ريان يمسح علي يدة : ااااح يديدة على قولتج ريال شكبرني تضربيني بالعصا لييييش ؟
الجدة : احسسسن عساه يعورك
العمة مها بجدية : عاااد تصدق في ملجة احمد رفيجك شفت بنت مشاء الله عليها قمر قمر
ريان تذكر دانة وابتسم
العمة شافت ابتسامته : هاا اخطبها ؟
ريان :ههههههههههه اي تخطبينها بعدين بعدين يصير خير
العمة مها : بس يا ريان يمكن تروح منك البنت قمر واكيد بيونها خطاطيب وايد
ريان : يعني بتكون مب من نصيبي الي كاتبة الله بيصير
وقام عنهم وطلع للحديقة وقعد يفكر في دانة
شوي ورن جوالة
ريان : الو
بو احمد : الو هلا ريان
ريان : يا هلا
بو احمد : اسمع ياريان ابيك تقول للعمال يجهزون الغرفة الي مقابلة مكتبك
ريان : ان شاء الله بس ممكن اسأل ليش
بو احمد : بنيتي دانة حابة تتعلم الشغل
ريان حس بفرحة لما عرف ان دانة راح تكون جدامة في الشغل : من بكرا يكون جاهز

في بيت علي
نورة كانت قاعدة تشوف مسلسل ساهر الليل 2 ومندمجة في مو كأنة شايفته في رمضان ..وخلصت الحلقة
نورة : لاااااا اففف الحين شباسوي
وقامت للمطبخ تسوي لها عشاء ..فتحت الثلاجة وخذت لها مرتدلا وسوت لها سندوش وهو راجع الصالة حست بحركة في المطبخ ..رجعت وطلت شافت الثلاجة مفتوحة وباب المطبخ الخارجي مفتوح ...خافت بسرعة سكرت الباب وقفلتة وسكرت باب الثلاجة وراحت الصالة....ومااااات من الروع يوم شافت باب الصالة مفتوح والتلفزيون مأخوذ
قطت الصحن من يدها وراحت تركض الدار وقفلت الباب وراحت تدور جوالها وتذكرت انه كان في الصالة واستخفت ماتعرف شتسوي ماتقدر تطلع خايفة ان الحرامي يمسكها ...وتمت حابسة نفسها في الحمام وتصيح مثل المينونة وماسكة حلجها خايفة ان الحرامي يسمعها وتمت ترتجف وتصيح
بعد ثلاث ساعات
الساعة 10 رجع علي البيت
ولاحظ ان باب مفتوح دخل وهو خايف ...وحس ان روحة بتطلع لمى شاف الصحن منكسر على الارض والاكل منتثر والتلفزيون في الصالة محد
راح يركض مثل المينون ويصارخ : نووووورة نووووورة
وصل الدار وشافها مقفولة : نوووووورة فتحي البااب انتي داخل نوووورة
نورة سمعت صوت على وقامت تركض وفتحت الباب
ونقزت على علي ولمته بقوووووة وهو ترتجف بشكل مب طبعي وتصيح مثل اليهال :هههئهئهااااا حرااااامي دخل البــيــــت ههئهئهئهئ
علي مسكها بقووة ولمها بقوة على صدرة : خلاص لا تخافين انا هني
نورة تشاهق :هئ هئ هئ هاا لا انا خايفة مابي اقعد هنيي ماااااابيييييي
علي يحب راسها : وين تبين تروحين في هاي الليل ؟
نورة : هههئئ مادري بس مابي اقعد هني هئئئ
علي يروح صوب الباب: خلاص انا بطلع بأكد لج انه راح
نورة صارت مينووونة وصرخت وراحت صوبة وجرت يدة : لاااااااااااااا لا تطلع ارجووووك تكفى ههههئهئهئه لالا تطلع لاتخليني بروحييييي هئهئهئ
علي راح ولمها بقوة ويحب راسها وخدها وكتوفها : خلاص اهدي مب طالع خلاص بقعد معاج بس لا تصحين
نورة لمتة بقوة كأنها خايفة انه بيروح : لا تطلع
علي يحس بجسمة شاااااب مثل النااار وقلبة وصل المريخ ورجع : مب طالع والله مب طالع بس لا تصيحين خلاص
نورة بدت تهدى ووخرت عنه : ازين شبنسوي الحين
علي بكلم الدورية يجون يحققون واحنا بنروح نقعد في فندق
نورة تهز راسها بعلامة نعم : اي مابي اقعد هني
علي : خلاص الي تبينة بسوية يلا حطي لج ولي ثياب في الشنطة وبنطلع اول مايجون الشرطة
نورة : اوكي
وبعد 10 دقايق جو الشرطة وقعد يتكلم معاهم علي
وبعدها طلعوا وتركوا الشرطة في البيت

علي بيي يلطف الجو : اي فندق تبين ؟
نورة لحد الحين خايفة : مادري كيفك
علي : خلاص بوديج الردز يمدحون مخداتة
نورة ابتسمت
علي : اي ابتسمي خلاص الحرامي ان شاء الله مايجي الصبح الا وربعي ماسكينه
نورة : اوكي
ووصلوا الفندق وحجز سويت وطلعوا
اول مادخلوا
علي يبي يفرحها : نورتي الفندق بنورج
نورة ابتسمت
علي : تبين تتعشين ؟
نورة : لا
علي : لا لازم تاكلين
نورة بتعب : والله مالي نفس
علي : تبين تنامين ؟
نورة بتعب : اي
علي : عيل روحي نامي انا بقعد هني
نورة برتباك : علي
علي ذاااب يوم سمع اسمة على لسانها : نعم
نورة مستحية : ماعلية تقعد احذاي لين ارقد
علي :ههههههه لحد الحين خايفة
نورة منحرجة منه : اي
علي : اوكي
وقام معاها
نورة دخلت وفتحت الشنطة وظهرت لها قميص نوم وراحت الحمام تبدل
على قعد على السرير وشغل التلفزيون
طلعت نورة
علي شافها وحس ان عينونة بطيح لما شافها لابسة قميص نوم بحري لحد الفخذ وله حاشية دانتيل ابيض وعلى الصدر بعد
نورة مسكينة من الروع الي كان فيها ما نتبهت وهي تحط الثياب وحط الثياب الي جابتهم عمتها لها

نورة كان ويها ممحر من الفشيلة بسرعة اندعست تحت السرير عشان مايشوفها علي
علي قمض عيونة وهو يحاول يهدئ نفسة خلاص مب قادر على العذاب هي وهي بعيدة كانت تعذبة كل يوم شلون وهي قربية بس مايقدر يسوي لها شي كان يحس بنار في صدرة ومب عارف كيف يطفيها
نورة في داخلها : يااارب استر يااارب استر الحين شبيقول عني اكيد بفكر بطريقة خايسة عني بروحة يشوفني اني وحدة واطية
علي قام من السرير خلاص مايقدر ان ظل جنبها راح يفقد السيطرة على نفسة : ماعليش يانورة انا بقعد في الصالة بطلب لي عشاء
نورة من تحت الفراش : زينن
طلع علي للصالة وقعد يدور ويدور يبي يهدي النار الي في قلبة نار الشوق معذبة فتح البلكونة وقعد يتنفس بصعوبة : يارب الطف فيني
وبعد ساعة نامت نورة
وعلي ظل في الصالة وبعدها نام على الكرسي

في القصر
مها كانت في جناحها وتحس بتعب في كل جسمها
هينا : مها هل انتي بخير
مها : لا انا شعر بتعب كبير في كل جسدي
هينا : هل انادي الطبيبة ؟
مها : لا سأكون بخير بعد ما انام
طلعت هينا
وقامت مها وراحت صوب السرير وانسدحت وقمضت عينها حاول انها تسترخي
ما مرت دقيقة الا وفهد داخل عليها الدار
مها فتحت عينها بكسل : شتبي ؟؟
فهد وهو ملاحظ عليها التعب : قومي نروح المستشفى
مها تتحلف وتصد عنه : اطلع من الدار انا مب متحركة من مكاني
فهد راح صوبها وشل الفراش عنها : قومي
مها ترجع الفراش عليها : قلت مب متحركة من مكاني
فهد شل الفراش ومسك يدها وجرها عشان تمشي واول ما قامت طاحت مغشي عليها
فهد تخرع شلها بسرعة ورجعها على السرير : مهااا مهاااا
مها تفتح عينها بكسل : فهد اطلع مابي اشوفك
فهد حس بحزن ماعرف ليش : خلاص بطلع بس بخلي الدكتورة تجي تشوفج
مها تغمض عينها : مابي اشوف حد خلوني بروحي
فهد قعد على الكرسي الي جنب السرير بدون مايتكلم
ومها ماحست فيه لانها صج تعبانة
فهد ظل يشوفها وهي نايمة كأنها بيبي ابتسم هلى شكلها وقام وقعد على السرير احذاها ورفع الخصلة الي كانت تغطي ويها
مها حست بحركة فتحت عينها : فهد
فهد بهدوء : نعم
مها ودمعة نزلت على خدها وبصوت واااطي : احبك
فهد حس بنقزة في قلبة وقرب من جبينها وباس راسها : مشكورة
مها نامت لان كل خلية في جسمها تعورها
فهد قام وراح لجناحة
واول مادخل حس بشعور غريب حس انه يبي يرجع لمها ويقعد معاها تعود عليها في فرنسا تعود انه يشم ريحة عطرها قبل ماينام وحس بحركتها وهي نايمة تعود يسمع صوت نفسها ....ومن غير ما يحس بنفسه رجع لجناح مها وانسدح جنبها ونام وهو يحس براحة

في مصر
بعد ما خلص الفلم
راحوا يتعشون في مطعم (ابو السيد)
كلهم كانوا على طاوله وحدة
ظبية مقابلتها دانة واحذها احمد وجاسر
والي جنب ظبية سارة وشيخة
احمد : شرايكم في المطعم ؟
دانة: عجييب بصراحة ولا الفته روعة
سارة مستحية من جاسر : حلو
احمد يشوف ظبية : وانتي ظبوي ؟
ظبية ما كانت معاهم بتاتاً عينها على البنت الي كلت جاسر بعيونها كان ودها تفصخ الجوتي وتهفه على ويها
احمد : ظبية
ظبية انتبهت له : نعم
احمد : ووي الاخت مب معانا
جاسر شافها وهي تشوف البنت ولف صوب البنت وشاف البنت تضحك له وعرف سبب سرحان ظبية
ظبية بغباء : شنو
احمد : اسألهم الفلم حلو
ظبية : اي كان حلو
الكل ضحك عليها
ظبية انحرجت
جاسر راح للحمام يغسل يدوة وهو طالع البنت كانت جاية صوبه ولمى قربت منه كلش سوت ان فتركت ريلها بالكعب ومسكت يد جاسر
جاسر ابتسم : لا عادي حصل خير
البنت ابتسمت : مشكور
جاسر ابتسم ورجع لكرسية
الكل شاف المشهد
احمد : من قدك البنات يطوحون عليك
شيخة عصبت ومن غير ماتحس : لا والله
جاسر يقول لاحمد : بلشت عمرك في واحد يقول جدام مرتة هاي الكلام
احمد الي انتبهة ان شيخة عصبت : لا بالعماله عشان اشوف مرتي تغار علي ولا لا
جاسر : لا عاد هاي السوالف خلها بعد العرس
كلهم يضحكون ويسولفون في صوب وظبية معصبة ومكشرة في صوب ثاني
جاسر لاحظ انها معصبة بس كان فرحان
وهم طالعين مروا صوب البنت
ظبية كانت ماسكة غرشة ماي ولما مروا صوبها سوت نفسها انها تخرطفت وصبت الماي على ثياب البنت
ظبية تحط يدها على حلجها : اسفه
البنت تصطنع ابتسامة : معليش حصل خير
ظبية مشت وهي فرحانة وشيخة ودانة ميتين من الضحك
ولما وقفوا برا ينطرون السيارة
جاسر استقل الفرصة وقرب صوبها ووشوش في اذنها : تغارين علي ؟
ظبية ابتسمت ووجها احمر
جاسر ابتسم : زين سويتي فيها
ظبية ابتسمت وشافته وقالت بصوت واطي وكلة نعومة : تستاهل
جاسر يحس بشعور عمرة ماحس مثلة شعور وايد حلوو
وبعد دقيقة
جات السيارة ورجعوا الفندق



نهاية البارت السابع
ابي رايكم اي شي المهم اقرا ردودكم )
اعذروني على القصور



لامارا غير متواجد حالياً  
التوقيع







رد مع اقتباس
قديم 13-04-15, 09:35 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثامن

في القصر
الساعة 2 ظهر
مها نزلت للحديقة تستنشق هواء نظيف وتسترخي بعد التعب الي مرت فيه ووصلت لقناعة انها هي الغلطانة لانها ماكان المفروض تحبه
هينا : هل ستظلين هنا كثيرا؟
مها تبتسم : اذهبي اريد الجلوس وحدي
هينا : حسنا
مها قامت وراحت صوب البحيرة الصغير وقعدت على الارض تشوفها : ههههه والله زماان من الفقر الي كنت عايشة فيه لين القصر هههه وبحيرة خاصة لبيتي ههههههه والغريب في الموضوع اني كنت فرحانة اكثر بعيشة الفقر ولما جيت هاي القصر ماحصلت الا الكئابة
ظلت يمكن ساعة تتأمل البحيرة وبعدين قامت ورجعت للقصر
ولما دخلت لفت انتباها البنت الي كانت قاعدة في الصالون ولما دققت فيها
مها تنكدت اكثر قربت صوبها : سديم !
سديم قامت وابتسمت لمها بسخرية : اي سديم ليش مستغربة
مها تشوفها بحتقار : انتي ماتستحين تدخلين بيت ريال غريب عليج؟!
سديم تبتسم بنتصار : هههههه حبيبتي هذا مب ريال غريب هذا قصر خطيبي وراح يكون زوجي الاسبوع الياي
مها كأن حد معطها طراق على ويها وتمت ساكتة يمكن دقيقتين وبعدها قالت بصوت واطي : مبروك
سديم تشوفها ولايعه جبدها منها : قولي لي مبروك في اليوم الي تطلعين منه من هني
مها بتسمت بنكسااااار وعينها تلمع من الدموع المتيمعة فيها : يصير خير
وطلعت وصعدت الدري
فهد كان نازل
مها شافته :فهد
فهد لف عليها ومافي اي تعبير في ويهه :نعم
مها بصوت مرجوج والبحة باينة فيه : مبروك
فهد قرب منها وقال لها : بظلين انتي زوجتي الاولى ولج كل احترام
مها صدت عنه : روح لها يافهد مافي داعي حق هاي الكلام
فهد قعد يشوف حالتها ولاحظ شقد هي متغيرة : مها ارجوج انتي عارفة من البداية ان زواجنا كان صوريــ
مها تقاطعة وبحرة في قلبها تحاول تخفيها : فهد لوسمحت لاتعيد هاي الكلام مابي اسمع ولا كلمة كافي يافهد ولا تنسى انك انت الي خليت هذا الزواج الصوري يكون زواج حقيقي
وراحت تركض لجناحها
فهد تأفف ونزل لسديم :افففففف
اول ماوصل للصالون : السلام عليكم
سديم تبتسم : وعليكم السلام
فهد بدون نفس : ليش جاية ؟ لاتنسين ان احنا لحد الحين ما ملجنا
سديم بدلع ماصخ : يووه عاد فهودي كنت متمللة في الشغل وقلت اجي اقعد معاك شوي
فهد راح وجلس بالكرسي الي مقابها : بس الي تسوينة غلط مايصير تجين عندي وانت لحد الحين ماصرتي زوجتي
سديم تسوي نفسها زعلانة : يوووة عاد لا تسوي فيها انك متمسك بالعادات والتقاليد
فهد يبتسم : ازين خلينا من هاي الكلام جهزتي نفسج للعرس
سديم تصطنع الخجل : اي
فهد ابتسم : احنا على وعدنا مافي عرس بس حفلة صغيرة في القصر
سديم : اهم شي ان نتزوج ما تهمني الحفلات
فهد الي في داخلة مب عارف ليش اقدم على هاي الخطوة ومب عارف ليش يتزوج مرة ثانية بس الي عارفة ان صعب علية يشوف مها كزوجة مرة ثانية : خلاص عيل حبيبتي اشوفج بعد اسبوع
سديم : يوووه توك جاي اقعد معاي شوي
فهد يصطنع الابتسامة : ماعليش مشغول شوي
سديم قامت وراحت للباب : باي حياتي
فهد بدون نفس : باي
وطلع للجناح مرة ثانية بس في طريقة جالة فضول انه يشوف مها
قرب صوب جناحها وتلفت يمين ويسار يبي يتأكد اذا في خدم ولا لا وبعدين قرب اذنة صوب الباب وحاول يسمع بس ماسمع شي
هينا : هل هناك شي يا سيدي ؟
فهد انحرج ووخر عن الباب : لا لكن كنت اريد ان اتأكد اذا كانت مها نائمة ام لا
هينا تفتح الباب : تفضل انها في الصالة
فهد : لالا شكرا سأتحدث معها لاحقا
هينا تهز راسها : حسنا
فهد : لاتقولي لها اني كنت هنا
هينا تبتسم : حسنا
فهد رجع للجناح
وراح لسريرة وجلس يفكر في الي قاعد يصير
فهد يكلم نفسه : انا ليش خطبت سديم ؟ ليش حاب اتزوج على مها ؟ انا اصلا ماكنت حاب اتزوج بتاتاً ولحين بيصير عندي زوجتين ههههه بس سديم غير ممكن اعتبرها زوجة اولاً : قريبة من عمري عمرها 30 سنه عكس مها عمرها 18! ثانيا : سديم عارفة كل قواعد الاتكيت وتقد تحظر معاي كل الاجتماعات ثالثاً: سديم بنت جدا جذابة عكس مها الي وجها طفولي وفوق هذا كله تشابه مها الثانية وهاي اصعب شي علي
وظل يقنع نفسه بزواجة من سديم لحد مانام

في مطار حمد الدولي
المذياع : للمسافرين رحلة رقم 394 المتجهة الي مصر التوجة الي البوابة رقم 10
بو احمد : يلا يابنات مشينا
ومشوا كلهم
في الطيارة
تقريبا العيلة كانت مستحوذة درجة البزنس
الي كان فيها 12 كرسي وهم ماخذين 8 كراسي هههههه
على جنب اليسار جنب الدريشة كانت سارة وجنبها شيخة
وفي الوسط كان جاسر وجنبة احمد
وعلى اليمين بواحمد زوجتة
وخلف سارة وشيخة كانوا دانة جمب الشباك وظبية جنبها
(اتمنى اني وصلت لكم الصورة عدل لان من المهم انكم تعرفون طريقة جلوسهم لانها متعلق بالاحداث الجاية )
يعني ظبية كانت تقدر تشوف جاسر جدامها
المهم
اول ماطارت الطيارة
ظبية شالت لثمتها وحطته في الكرسي وقعدت تسولف مع دانة
دانة تشوف الدريشة : الله قطر حلوة من فوق
ظبية : هههههه حمدالله والشكر اول مرة تركبين طيارة ؟
دانة : لا بس كل مرة يعجبني المنظر
ظبية بصوت عالي شوي :ههههههههههههههههههههه
جاسر لف عليها وهو معصب وخزها بنظرات بمعنى سكتي
ظبية ولا كأنها شافتة : اقول دانوة
دانة الي عيونها لين الحين برا : خير
ظبية بتملق وقاصدة تحر دانة : مافي اي حدث يديد مع سواقج الهندي هههههههه
دانة تصطنع العصبية : جب جب زييين
ظبية تشوفها بتشوق : خاطري اشوفه من كثر مايمدحونة
دانة بهيااام تااام وبكل اعجاب : ااااه ياظبوي لو تشوفينة اطحين من طولج
ظبية ماقدرت تمسك نفسها :ههههههههههههههههههههه
جاسر يكلم احمد : بطني ذانحني من الاكل الي كلناه
احمد :ههههه روح الحمام زين
جاسر وهاي هو مقصدة انه يمثل انه يبي الحمام : اي الي جدامنا مسكر بروح ورا
احمد : روح تستأذن مني يعني
جاسر حس بنصر راح صوب ظبية ودنع عليهم ويتكلم من بين اسنانة وبعصبية : سمعي ياظبوي ان سمعتج تضحكين ثاني مرة ماتلومين الا نفسج فاهمة
ظبية لحد الحين زعلانة منه من موقف السيارة :......
جاسر زادت عصبيتة : وجع ان شاء الله لما اكلمج تردين
ظبية رفعت ويها صوبه وبكل قوة جات عندها : مالك حق علي وروح من جدامي قبل ماخلي ابوي يسنعك
جاسر حس ان الدم يقلي في جسم وراسة بيطيش من العصبية : والله ثم والله ان ماحشمتيي نفسج لا اسنعج في نص الطيارة ولا يهمني ولا ابوج ولا اخوج فاهمة
ظبية خافت من قلب اول مرة تشوفة جي هزت راسها
جاسر رجع مكانة وقعد
احمد : شخبار بطنك
جاسر لحد الحين مفور : بطني يبلة ضرب سنه بساعة
احمد مافهم قصده وصد عنه ويحاول ينام
دانة تكلم ظبية : اووه اوه من قدج حبيب القلب يغاار
ظبية لفت عليها : جب يحمارة شنو يغار ويا ويهج وبعدين شنو حبيب القلب هاذي
دانة بجدية : ظبوي مافي داعي تخشين علي انا عارفة كل شي
ظبية تستسلم لاختها ودموعها نزلت : دانوة تدرين انه درا اني احبة وقعد يحرجني في السيارة وانا مت مت من الحيا والحين بعد ياي يهاوشنا انا شسويت له ليش يكرهني ؟
دانة انصدمت من ظبية ولمتها بسرعة : ظبوي حبيبتي ولا تحطين في بالج تراه هو الخسران اذا ماعرف قيمتج
ظبية دموعها تنزل بدون ماتوقف : بس دانوة انا والله احبة ماعرف شاسوي ادري انه مايصير وكان المفروض ماحس بأي شعور اتجاهه بس غصب عني
دانة : الحب شي مب في يدنا هو يدخل قلوبنا من غير ما يطق الباب حبيبتي انتي لا تفكرين وايد وصدقيني جاسر ماعصب الا وهو يحس انج شي مهم بالنسبة له ولو يكرهج مثل ماتقولين جان ماهميته ضحكتي ولا بجيتي
ظبية تحاول تمسك نفسها : لا هو بس يبي ينرفزني بأي طريقة
دانة تبتسم : صدقيني ماسوا جي الا لانج مهمة بالنسبة له

من ناحية جاسر كان معصب وكان يدور السماعات عشان يسمع له اغنية تروق له اعصابة وهو يركب السماعة طاحت من يده ولمى دنع عشان ياخذها لمح ظبية وشافها تصيح ودانة ماسكتها
جاسر خذ السماعة ورجع لكرسيه وهو يحس بضيق في صدرة ...ركب السماعة وقعد يدور له اغنية وبعدين شغل اغنية (احب جرحك)ماجد المهندس
واول ماسمع مطلع الاغنية جر السماعات من اذنة وهو يحس بحرورة في جسمة ونقزة في قلبة
مقطع الاغنية
احب جرحك لو مدى الجرح ماكن
للجرح بعض احيان تأثير عكسي
ما هو بعيب احب نفسي ولكن
وشلون بديتك على حب نفسي
احمد حس بحركة جاسر القوية : شفييك قر في مكانك
جاسر هو يحس بخنقة وظيقة : اففف حران
احمد وكان متلحف بغطا الطيارة : انت ينيت اي حر الجو مثلج
جاسر وهو يحس انه يبي يدخن : احمد مشتهي زقارة
احمد يضحك :هههههه يود عمرك لين نوصل
وبعد ساعتين ونص وصلوا مصر
وطلعوا من المطار وراحوا الفندق
(سميراميس)
طبعا الكل راح لغرفتة
توزيع الغرف
شيخة وظيبة في غرفة ودانة وسارة في غرفة وبينهم باب
وبواحمد وزوجتة خذوا لهم سويت
وجاسر و احمد في غرفة مقابلة غرفة البنات
على الساعة 6 طلعوا البنات معاهم جاسر واحمد وراحوا السينما
دخلوا فلم ( عمر وسلمى 3 )
البنات كلهم مستانسين على الفلم
عكس احمد الي من دخل الفلم نام على طول
وجاسر ههه مسكين طول الفلم وهو يشوف ظبية جدامة تبتسم وتضحك وتاكل ببكورن وسرحان فيها وهو يحس بشعور غريب يجذبه لها
ظبية لفت تبي تكلم احمد وشافت جاسر يشوفها
جاسر لما لفت صد على طول وانحرج
ظبية تمت تسب نفسها على غبائها يوم نست اللثمة في الطيارة رغم ان ابوها وجاسر كان عادي عندهم انها ماتغطي ويها لانهم في مصر
ظبية تكلم شيخة بصوت واطي : اخوج بينني
شيخة مستغربة : ليش اشسوى ؟
ظبية بنعومة : مرة يخليني اتحسف اني حبيتة ومرة يخليني احبه اكثر واكثر
شيخة تبي تصيد ظبية : والحين تحسفتي ولا حبيتيه اكثر
ظبية بهيام : اكثر واكثر
شيخة :ههههههههههههههههه ليش ؟
ظبية :مادري شكلة كان يشوفنا ولما لفت صد فديتة يهبببل استحى اني مب متغشية
شيخة صج ماتت ضحك بس حطت يدها على حلجها عشان مايسمعونا : ههههه هاااا والله انج خفيفة في الفندق كنت زعلانة عليه لانه هاوشج والحين ميته عليه ههههههه مادري شجايفة فيه ؟
ظبية : حياااتي كل شي فيه حلوو
شيخة : استحي يابنت عيييب انا زوجي قاعد وراي وماتغزلت فيه وانتي قاعدة تغزلين في اخوي عيييب يابنت خيللي
ظبية صج انحرجت وويها قلب الوان : شخووة عااد خلاص جب
شيخة فرحانة بحب ظبية لجاسر : ياحظة اخووي في وحده تحبه ومينونة فيه
ظبية تبي تحرج شيخة وحدة بوحدة : ويحظ اخوي مرتة تحاول انها تلفت انتباهه وتعجبة بأي طريقة
شيخة : شدخل شسويت انا ؟
ظبية : ههههه مافي داعي تسوين يبين في حركاتج جدامة
شيخة انحرجججت : جب على الاقل هاي زوجي مو مثل بعض الناس
ظبية حز في خاطرها كلام شيخة : طالعي طالعي الفلم

في قطر
الساعة 7 بالليل
بيت بو محمد
الجدة : اقول مها
العمة مها الي لحد الحين مكتأبة بعد ما شافت الشيخ راشد على التلفزيون:هلا
الجدة تبي تونس بنتها : ليش ماتخلصين دراسة وتاخذين هاذي الشهادة الي تخليج دكتورة
العمة مها :ههههههه قصدج شهادة الدكتوراة
الجدة : اي ليش ما تخذينها
العمة مها بجدية : والله فكر بس خايفة اقول لبو محمد انتي تدرين انه يالله يالله وافق اني اكمل الماجستير
الجدة بعصبية : انتي ماعليج منه انا اكلمة
العمة مها بفرحة وحزن في نفس الوقت : يعني برجع فرنسا
الجدة لاحظت حزنها : ليش فرنسا ؟ لازم تاخذينها من هناك ؟
العمة مها : لا مب شرط بس انا ادل كل شي هناك ومتعودة على المكان
الجدة مها : خلاص عيل اكمل بومحمد اليوم
العمة مها : زين
دخل ريان : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ريان كان شكلة تعبان
العمة مها : شفيك ؟ شكلك تعبان
ريان : لا بس الشغل هد حيلي
الجدة وتضربة بالعصا : احين لو انك متزوج مثلك مثل باقي الشباب جان الحين مرتك قاعدة تهمزك ودلعك
ريان يمسح علي يدة : ااااح يديدة على قولتج ريال شكبرني تضربيني بالعصا لييييش ؟
الجدة : احسسسن عساه يعورك
العمة مها بجدية : عاااد تصدق في ملجة احمد رفيجك شفت بنت مشاء الله عليها قمر قمر
ريان تذكر دانة وابتسم
العمة شافت ابتسامته : هاا اخطبها ؟
ريان :ههههههههههه اي تخطبينها بعدين بعدين يصير خير
العمة مها : بس يا ريان يمكن تروح منك البنت قمر واكيد بيونها خطاطيب وايد
ريان : يعني بتكون مب من نصيبي الي كاتبة الله بيصير
وقام عنهم وطلع للحديقة وقعد يفكر في دانة
شوي ورن جوالة
ريان : الو
بو احمد : الو هلا ريان
ريان : يا هلا
بو احمد : اسمع ياريان ابيك تقول للعمال يجهزون الغرفة الي مقابلة مكتبك
ريان : ان شاء الله بس ممكن اسأل ليش
بو احمد : بنيتي دانة حابة تتعلم الشغل
ريان حس بفرحة لما عرف ان دانة راح تكون جدامة في الشغل : من بكرا يكون جاهز

في بيت علي
نورة كانت قاعدة تشوف مسلسل ساهر الليل 2 ومندمجة في مو كأنة شايفته في رمضان ..وخلصت الحلقة
نورة : لاااااا اففف الحين شباسوي
وقامت للمطبخ تسوي لها عشاء ..فتحت الثلاجة وخذت لها مرتدلا وسوت لها سندوش وهو راجع الصالة حست بحركة في المطبخ ..رجعت وطلت شافت الثلاجة مفتوحة وباب المطبخ الخارجي مفتوح ...خافت بسرعة سكرت الباب وقفلتة وسكرت باب الثلاجة وراحت الصالة....ومااااات من الروع يوم شافت باب الصالة مفتوح والتلفزيون مأخوذ
قطت الصحن من يدها وراحت تركض الدار وقفلت الباب وراحت تدور جوالها وتذكرت انه كان في الصالة واستخفت ماتعرف شتسوي ماتقدر تطلع خايفة ان الحرامي يمسكها ...وتمت حابسة نفسها في الحمام وتصيح مثل المينونة وماسكة حلجها خايفة ان الحرامي يسمعها وتمت ترتجف وتصيح
بعد ثلاث ساعات
الساعة 10 رجع علي البيت
ولاحظ ان باب مفتوح دخل وهو خايف ...وحس ان روحة بتطلع لمى شاف الصحن منكسر على الارض والاكل منتثر والتلفزيون في الصالة محد
راح يركض مثل المينون ويصارخ : نووووورة نووووورة
وصل الدار وشافها مقفولة : نوووووورة فتحي البااب انتي داخل نوووورة
نورة سمعت صوت على وقامت تركض وفتحت الباب
ونقزت على علي ولمته بقوووووة وهو ترتجف بشكل مب طبعي وتصيح مثل اليهال :هههئهئهااااا حرااااامي دخل البــيــــت ههئهئهئهئ
علي مسكها بقووة ولمها بقوة على صدرة : خلاص لا تخافين انا هني
نورة تشاهق :هئ هئ هئ هاا لا انا خايفة مابي اقعد هنيي ماااااابيييييي
علي يحب راسها : وين تبين تروحين في هاي الليل ؟
نورة : هههئئ مادري بس مابي اقعد هني هئئئ
علي يروح صوب الباب: خلاص انا بطلع بأكد لج انه راح
نورة صارت مينووونة وصرخت وراحت صوبة وجرت يدة : لاااااااااااااا لا تطلع ارجووووك تكفى ههههئهئهئه لالا تطلع لاتخليني بروحييييي هئهئهئ
علي راح ولمها بقوة ويحب راسها وخدها وكتوفها : خلاص اهدي مب طالع خلاص بقعد معاج بس لا تصحين
نورة لمتة بقوة كأنها خايفة انه بيروح : لا تطلع
علي يحس بجسمة شاااااب مثل النااار وقلبة وصل المريخ ورجع : مب طالع والله مب طالع بس لا تصيحين خلاص
نورة بدت تهدى ووخرت عنه : ازين شبنسوي الحين
علي بكلم الدورية يجون يحققون واحنا بنروح نقعد في فندق
نورة تهز راسها بعلامة نعم : اي مابي اقعد هني
علي : خلاص الي تبينة بسوية يلا حطي لج ولي ثياب في الشنطة وبنطلع اول مايجون الشرطة
نورة : اوكي
وبعد 10 دقايق جو الشرطة وقعد يتكلم معاهم علي
وبعدها طلعوا وتركوا الشرطة في البيت

علي بيي يلطف الجو : اي فندق تبين ؟
نورة لحد الحين خايفة : مادري كيفك
علي : خلاص بوديج الردز يمدحون مخداتة
نورة ابتسمت
علي : اي ابتسمي خلاص الحرامي ان شاء الله مايجي الصبح الا وربعي ماسكينه
نورة : اوكي
ووصلوا الفندق وحجز سويت وطلعوا
اول مادخلوا
علي يبي يفرحها : نورتي الفندق بنورج
نورة ابتسمت
علي : تبين تتعشين ؟
نورة : لا
علي : لا لازم تاكلين
نورة بتعب : والله مالي نفس
علي : تبين تنامين ؟
نورة بتعب : اي
علي : عيل روحي نامي انا بقعد هني
نورة برتباك : علي
علي ذاااب يوم سمع اسمة على لسانها : نعم
نورة مستحية : ماعلية تقعد احذاي لين ارقد
علي :ههههههه لحد الحين خايفة
نورة منحرجة منه : اي
علي : اوكي
وقام معاها
نورة دخلت وفتحت الشنطة وظهرت لها قميص نوم وراحت الحمام تبدل
على قعد على السرير وشغل التلفزيون
طلعت نورة
علي شافها وحس ان عينونة بطيح لما شافها لابسة قميص نوم بحري لحد الفخذ وله حاشية دانتيل ابيض وعلى الصدر بعد
نورة مسكينة من الروع الي كان فيها ما نتبهت وهي تحط الثياب وحط الثياب الي جابتهم عمتها لها

نورة كان ويها ممحر من الفشيلة بسرعة اندعست تحت السرير عشان مايشوفها علي
علي قمض عيونة وهو يحاول يهدئ نفسة خلاص مب قادر على العذاب هي وهي بعيدة كانت تعذبة كل يوم شلون وهي قربية بس مايقدر يسوي لها شي كان يحس بنار في صدرة ومب عارف كيف يطفيها
نورة في داخلها : يااارب استر يااارب استر الحين شبيقول عني اكيد بفكر بطريقة خايسة عني بروحة يشوفني اني وحدة واطية
علي قام من السرير خلاص مايقدر ان ظل جنبها راح يفقد السيطرة على نفسة : ماعليش يانورة انا بقعد في الصالة بطلب لي عشاء
نورة من تحت الفراش : زينن
طلع علي للصالة وقعد يدور ويدور يبي يهدي النار الي في قلبة نار الشوق معذبة فتح البلكونة وقعد يتنفس بصعوبة : يارب الطف فيني
وبعد ساعة نامت نورة
وعلي ظل في الصالة وبعدها نام على الكرسي

في القصر
مها كانت في جناحها وتحس بتعب في كل جسمها
هينا : مها هل انتي بخير
مها : لا انا شعر بتعب كبير في كل جسدي
هينا : هل انادي الطبيبة ؟
مها : لا سأكون بخير بعد ما انام
طلعت هينا
وقامت مها وراحت صوب السرير وانسدحت وقمضت عينها حاول انها تسترخي
ما مرت دقيقة الا وفهد داخل عليها الدار
مها فتحت عينها بكسل : شتبي ؟؟
فهد وهو ملاحظ عليها التعب : قومي نروح المستشفى
مها تتحلف وتصد عنه : اطلع من الدار انا مب متحركة من مكاني
فهد راح صوبها وشل الفراش عنها : قومي
مها ترجع الفراش عليها : قلت مب متحركة من مكاني
فهد شل الفراش ومسك يدها وجرها عشان تمشي واول ما قامت طاحت مغشي عليها
فهد تخرع شلها بسرعة ورجعها على السرير : مهااا مهاااا
مها تفتح عينها بكسل : فهد اطلع مابي اشوفك
فهد حس بحزن ماعرف ليش : خلاص بطلع بس بخلي الدكتورة تجي تشوفج
مها تغمض عينها : مابي اشوف حد خلوني بروحي
فهد قعد على الكرسي الي جنب السرير بدون مايتكلم
ومها ماحست فيه لانها صج تعبانة
فهد ظل يشوفها وهي نايمة كأنها بيبي ابتسم هلى شكلها وقام وقعد على السرير احذاها ورفع الخصلة الي كانت تغطي ويها
مها حست بحركة فتحت عينها : فهد
فهد بهدوء : نعم
مها ودمعة نزلت على خدها وبصوت واااطي : احبك
فهد حس بنقزة في قلبة وقرب من جبينها وباس راسها : مشكورة
مها نامت لان كل خلية في جسمها تعورها
فهد قام وراح لجناحة
واول مادخل حس بشعور غريب حس انه يبي يرجع لمها ويقعد معاها تعود عليها في فرنسا تعود انه يشم ريحة عطرها قبل ماينام وحس بحركتها وهي نايمة تعود يسمع صوت نفسها ....ومن غير ما يحس بنفسه رجع لجناح مها وانسدح جنبها ونام وهو يحس براحة

نهاية البارت الثامن

اسمحولي لكن اطلعت لي هاي السفرة في دبي دار الحي ها توصون على شي ههههههههه



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18-04-15, 10:19 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت التاسع
في مصر

بعد ما خلص الفلم
راحوا يتعشون في مطعم (ابو السيد)
كلهم كانوا على طاوله وحدة
ظبية مقابلتها دانة واحذها احمد وجاسر
والي جنب ظبية سارة وشيخة
احمد : شرايكم في المطعم ؟
دانة: عجييب بصراحة ولا الفته روعة
سارة مستحية من جاسر : حلو
احمد يشوف ظبية : وانتي ظبوي ؟
ظبية ما كانت معاهم بتاتاً عينها على البنت الي كلت جاسر بعيونها كان ودها تفصخ الجوتي وتهفه على ويها
احمد : ظبية
ظبية انتبهت له : نعم
احمد : ووي الاخت مب معانا
جاسر شافها وهي تشوف البنت ولف صوب البنت وشاف البنت تضحك له وعرف سبب سرحان ظبية
ظبية بغباء : شنو
احمد : اسألهم الفلم حلو
ظبية : اي كان حلو
الكل ضحك عليها
ظبية انحرجت
جاسر راح للحمام يغسل يدوة وهو طالع البنت كانت جاية صوبه ولمى قربت منه كلش سوت ان فتركت ريلها بالكعب ومسكت يد جاسر
جاسر ابتسم : لا عادي حصل خير
البنت ابتسمت : مشكور
جاسر ابتسم ورجع لكرسية
الكل شاف المشهد
احمد : من قدك البنات يطوحون عليك
شيخة عصبت ومن غير ماتحس : لا والله
جاسر يقول لاحمد : بلشت عمرك في واحد يقول جدام مرتة هاي الكلام
احمد الي انتبهة ان شيخة عصبت : لا بالعماله عشان اشوف مرتي تغار علي ولا لا
جاسر : لا عاد هاي السوالف خلها بعد العرس
كلهم يضحكون ويسولفون في صوب وظبية معصبة ومكشرة في صوب ثاني
جاسر لاحظ انها معصبة بس كان فرحان
وهم طالعين مروا صوب البنت
ظبية كانت ماسكة غرشة ماي ولما مروا صوبها سوت نفسها انها تخرطفت وصبت الماي على ثياب البنت
ظبية تحط يدها على حلجها : اسفه
البنت تصطنع ابتسامة : معليش حصل خير
ظبية مشت وهي فرحانة وشيخة ودانة ميتين من الضحك
ولما وقفوا برا ينطرون السيارة
جاسر استقل الفرصة وقرب صوبها ووشوش في اذنها : تغارين علي ؟
ظبية ابتسمت ووجها احمر
جاسر ابتسم : زين سويتي فيها
ظبية ابتسمت وشافته وقالت بصوت واطي وكلة نعومة : تستاهل
جاسر يحس بشعور عمرة ماحس مثلة شعور وايد حلوو
وبعد دقيقة
جات السيارة ورجعوا الفندق


الصبح الساعة 6
القصر
قامت مها وشافت فهد نايم جنبها مدت يدها وحطتها على خدة
فهد فتح عينة : صباح الخير
مها شلت يدها عنه وقامت عن السرير : صباح النور
فهد وقف وقعد يتمقط وهو يحس براحة من رجعوا من فرنسا وهو مب قادر ينام عدل
مها بصوت ناعم : ليش نمت هني ؟
فهد ببرود : بس بكيفي انام وين ما ابي
مها دخلت الحمام وقفلت الباب وغسلت ويها وتوضت وطلعت عشان تصلي
واستغربت لما شافت فهد ماطلع
مها وهي رايح لسيادتها : شتبي ؟ اطلع من داري
فهد قرب منها ويركز في عينها : ما اعتقد انج تبيني اطلع في داخلج تتمنين انا ما اطلع
مها ماعبرتة وكبرت وصلت
فهد دخل الحمام عشان يتوضى وطلع وشافها قاعدة على السرير
صلى وبعدها رجع انسدح على السرير
مها جات بتقوم
فهد مسك يدها : لا تقومين
مها قمضت عينها وخذت نفس عميق : فهد انت شتبي مني ؟
فهد بدون مايتكلم جرها بقوة وحط راسها على صدرة : انا مابي شي انا اعطيج الي انتي تبينة
مها وقف قلبها من الحرج وتحاول توخر عنه
فهد قاعد يكذب على مها : اممم شفتج تعبانة قلت هذا من فراقي فقلت اعطيج شحن شوي
مها تضحك :ههههههههههه انت صج مغرور
فهد تعجبة ضحكتها : يحق لي
مها وخرت عنه وتستجمع القوة الي عندها : بس انت غلطان انا تعبانة لاني ماكنت اكل عدل
فهد بثقة : وليش ماكنتي تاكلين ؟؟ عاشني
مها : مب عشانك بسببك ماقدرت اكل وانسدت نفسي
فهد يتكلم بكل ثقة : مافي داعي للتمثيل انا عارف انج ما تصبرين على فراقي
مها تعبت منه : صحيح والدليل اني بخلي لك الدار كلها وبطلع
فهد راح صوب الباب وقفلة : مافي طلعة
مها احترق قلبها : فهد بطل الباب
فهد يهز راسة بعلامة لا
مها تشوفه بعصبية : فهد لوسمحت بطل الباب
فهد ببرود : اسف
مها تصرخ : ياعمي مب غصب اقد معاك مابيي
فهد يشوف عينها : لا تكابرين
مها قمضت عينها وظلت واقفة مكانها
فهد راح صوبها ومسك ويها بنعومة وباسها وهو يحس براحة تتغلغل في جسمة
عكس مها الي تحس كأنة انكب عليها ماي مثلج وبعدها احرقوها بالنار
مها قاعدة تحس بأنفاسة على ويها فتحت عينها ووخرت عنه
فهد وبحقارة : هذي هدية بمناسبة زواجي
مها لحد الحين مصعوقة من حركتة
فهد طلع المفتاح من جيبة وفتح الباب وطلع
وخلا مها واقفة وهي تشوف الباب ومصدومة

فهد دخل جناحة وراح الحمام وغسل ويهه
فهد يكلم نفسة : انا ليش سويت جذي ليييش انا ما احبها ليش احس براحة غريبة لما اكون معاها يالله ساعدني انا مابي اعذبها معاي بس غصب عني احصل نفسي اجرهها
في فندق الردز
قامت نورة الساعة 8 الصبح وما شافت علي
طلعت الصالة وشافتة نايم على الكرسي
استغلت الفرصة وراحت تبدل ملابسها
علي صحها وراح للحمام وشافة مسكر درى ان نورة داخل
لف لسرير وقعد علية ينطرها
دقيقة ونورة طلعت وهي لابسه فستان ناعم شانيل لونة كحلي واكمامة طويلة
علي : مابغيتي تطلعين
نورة لفت علية واخترعت : بسم الله
علي رجع لمودة الزفت : شايفة يني
نورة مستحية : محشوم
علي يشوفها بنظرات تقتل الواحد ودخل الحمام
نورة اول مادخل الحمام مسكت قلبها :ااااه وقف قلبي ليش يشوفني جي ؟
راحت وقعدت تمشط شعرها وتعطرت وراحت للصالة وقعدت تشوف تلفزيون
بعد عشر دقايق
علي جاها : نورة
نورة لفت عليه : نعم
علي بدون نفس : لبسي عباتج
نورة بدون ماترد علية قامت
علي لما مرت صوبة مسك ذراعها : لما اكلمج قولي ان شاء الله مب تطنشين
نورة هزت راسها بنعم
علي يصرخ : قولي ان شاء الله
نورة ارتجفت : ان شاء الله
علي هدها بقووه
نورة مسكت ذراعها ودخلت الدار
علي راح لغترتة ولبسها ودخل الدار عشان يتعطر واول مادخل لحظ نورة تمسح دمعتها بسرعة
علي كسرة خاطرة نورة بس حاب ينتقم منها : دموع التماسيح ما تمشي علي
نورة ماستحملت وراحت صوبه : الحين انت ليش معصب انا شسويت لك ؟
علي الي كل مايحاول يتجاهل حبها لريان يصير شيئ ويرجع يكره نفسه انه حبها : والله هاي شيئ راجع لي اذا اعصب ولا لا انتي مايخصج
نورة محترة منه : شلون ما يخصني وانت تقط عصبيتك علي
علي من غير ما ينتبه لنفسه : لأن انتي سببها
نورة تشوف عينه وبنظرات تحدي : انت مختل عقلياً !!
علي فااار من العصبية ومسك ذراعها وضغط عليها بقوة وجرها لوجه : شقلتي ؟؟
نورة تشوفه وخافت من نظراته الي تهد جبل :.........
علي يرص على اسنانة ويضغط عليها اكثر: عيدي الكلام الي قلتية ما سمعت عدل
نورة تتألم وتحاول تسحب يدها : هدني
علي ضغط بشكل اكبررر ولو ضغط اكثر بيكسر يدها
نورة قمضت عينها من قوة الالم وبصوت كله عذوبة : تكفى علي هدني
علي الي يحس انه ساح على الارض ..هدها
علي يتنفس بسرعة : بسرعة لبسي عباتج بنطلع
نورة لبست عبايتها وطلعوا
وهم طول الطريق ونورة ماسكة يدها من قوة الالم


الصباح في مصر
الكل قاعد يتريق في بوفية الفندق
الشباب بروحهم والبنات بروحهم
دانة : يما خل نروح دريم لاند اليوم ارجووج
سارة : لا لا ابي اروح ستي ستار
ام احمد : لا بنروح الملاهي انا قايلة حق احمد
دانة تبوس امها : فديييت الي تسمع كلامي
ظبية و شيخة :هههههههههههه
سارة زعلانة : يماا ليش احنا مب صغار نروح ملاهي انا مابي اروح
ام احمد : خلاص عيل قعدي هني
سارة : افففف
الكل : ههههههههههههههههههههه
عند الشباب
بواحمد يكلم بالفون ريان
جاسر : اقول احمد
احمد : هلا
جاسر : ريان كم عمره ؟
احمد : 25 سنه ليش تسأل؟
جاسر : لا بس ابوك وايد يعتمد عليه
احمد : ابوي مايقدر يستغني عنه ريان قايم في الشركة وهو الي يدرها تقريبا
جاسر يهز راسه
احمد يضحك :ههههه بس عليه جمال ربك ماعطانا ربعة
جاسر الي شاف ريان وجلس معاه وايد : اي بس انا احلى
احمد :ههههههه قص على نفسك ياريال
جاسر واثق من نفسه : انا واثق من نفسي ولو اني مب جذاب جان ماشفت البنات الي في المطعم كلهم يشوفوني
احمد يشوف حولينه وصج كان في حوالي 4 بنات يشوفون جاسر ويتبسمون له : هههههههههههه والله وطلعت منت بهين ياجسور
جاسر يرفع حواجبة وينزلهم : شفت
احمد : اي بس ريان يخوف انا ريال واذا اشوفه بنظرات اعجاب شلون البنات
جاسر حس بغيرة خاف ان "بنات عمة شافوة " وينسونة " فهمتوها خخخ : اااي صح كلامك

في قطر
شركة بو احمد
ريان جالس في مكتبة
السكرتيرة : استاذ ريان
ريان : نعم
السكرتيرة : المكتب الي طلبتوا جاهيز اذا بدك تشوفه
ريان :خلاص مشكورة كريس
كريس : العفو
وطلعت من المكتب وراحت قعدت في مكتبها
جاتها ريم
ريم : اخ ياحظج يا كريس تشوفينة في اليوم اكثر من 10 مرات
كريس : ههههههه انتي مجنونة
ريم بهيااام تام : اااه بس لو يعطي ويه طول الوقت مكشر
كريس : لهل اديه اخذلك عئلاتك !
ريم تشوفها بنظرات : في ذمتج ما ياخذ العقل
كريس تحط يدها على قلبها : كتييييييير بس مهما كان بظل هووه البوس (الرئيس) تبعي
ريم تشتغل في قسم العلاقات العامة بنت جريئة وقوة شاطرة في شغلها وبتجننننن من ريان ماخذ عقلها كله
كريس : روحي هلأ الاستاذ بدو يروح لمكتب الجديد لحتى يشوفوه
ريم : والله بيظهر عيل بقعد عشان اشوفة ....بس لحظة المكتب حق من ؟
كريس: شووو تئعئدي فللي ابل ما تاخديلك شي علئا مرتبة متل هيديك المرا
ريم : ماقلتي لي حق من المكتب ؟ ااخ جان زين لي عشان اجابلة اربع وعشرين ساعة
كريس : مابعرف
ريم :لا وكامل زجاج يعني اقدر اشوفه
كريس الي مكتبها كان جنب ريان وماكانوا يقدرون يشوفونة : انا فيي شوفوا اذا طلع من مكتبوه
ريم تحرك يدها : اذا طلع اما الي مجابلة لا يبين الله جان زين لي
ريان طلع ودخل عند كريس
ريان يشوف ريم : انا كم مرا لازم اعييد كلامي قلت مابي تجمعات وهذرا هني شركة مب قهوة تاخذون راحتكم فيها
ريم بدلع : اسفه استاذ
ريان ماعطاها ويه ويكلم كريس : في ملف على المكتب ابيج تاخذينة وترتبينة ماعجبني التقرير
كريس : حاضر
ريان طلع ودخل المكتب الجديد
ريان في داخلة : راح تكون جدامي ههههه مسكينة وهي بتنصدم لما تشوفني جدامها بتقول ليش حاطين الدريول جدامي هههههههه

في القصر
الساعة 12 الظهر
في جناح مها
مها كانت تلبس ملابسها لبست لها بنطلون جنز غامج وقميص ابيض سادة من بربري وكان ماسك على الجسم
هينا تدخل : اووه تبدين جميلة
مها ابتسمت : شكرا
هينا : اممم هل نذهب للحديقة ؟
مها : هيا
وطلعوا
مها وهي تمشي تحس بألم في بطنها ومسكته
هينا : ماذا بكي ؟
مها تهز راسها : لا شيئ انها الدورة الشهرية ستأتي بعد غد
هينا : اها
وراحوا للحديقة وقعدوا على الكرسي المطل على البحيرة
مها كانت تعيسة
هينا تمسك يد مها : لماذا انتي هكذا ؟ لم تكوني تعيسه من قبل ان تذهبي
مها : ألم تسمعي خبر خطوبته ؟
هينا بحزن : نعم سمعت ...لكن انتي هل احببته ؟
مها بحزن شديييد وعينها لمعت : مع الاسف
هينا حست بفرحة وحزن ...فرحت لان مها حبت فهد وحزنت ان فهد راح يتزوج عليها
هينا : لا عليكِ ستظلين انتي الاهم
مها تشوفها : ليس هناك داعي للكذب فالكل هنا يعلم بأنني ليست مهمه بنسبه له
هينا سكتت
وظلوا يشوفون البحيرة وهم ساكتين

بعد اسبوع
مها وفهد ماكانوا يشوفون بعد
الساعة 2 ظهرا
اليوم يوم زواج فهد من سديم
مها جالسة في جناحها ومتوترة وكل شوي تقوم وتغير مكانها
اينا تطق الباب
مها : ادخلي
اينا وقفت تشوفها
مها بعصبية : ماذا بكِ ؟؟
اينا : مها ارجوكِ اهدئي
مها : انا لست غاضبة
هينا تدخل
هينا : مها هل تردين بعد العصير
مها تشوفهم : اريد الجلوس وحدي لو سمحتم
هينا واينا طلعوا
مها راحت للبلكونة تبي هوى ....وتحسفت انها طلعت
شافت الناس يعدلون الحديقة وحطون طولات وعدلون الكوشة
مها تتنفس بصعوبة : الله لا تخلي الي في بالي يصير ارجووك ياربي
دخلت وراحت لغرفة الملابس
مها : هيين يا فهد ان ماخليتك تندم انك خذت وحدة غيري ماكون مها
وقعدت تدور لها فستان
وبعد ساعة اختارت لها فستان اسود شيفون بدون اكمام وظهر مكشوف من (إليي صعب)
راحت لتواليت وبدت تسوي شعرها وسوته كامل كيرلي وشكلها ظهر يهبببل.......ومسكينة تحس بدوخة طول الوقت بعدها بدت في المكياج وحطت لها سموكي ...وغييييير شكلها الي كان دايما بيبي فيس ...الي امرأه جذابة تستطين ان تسحر 1000 رجل في دقيقة
وعلى الساعة 7 بالليل بدت الحفلة
والناس بدوا يجون
والكل كان منبهر في القصر
وعلى الساعة 9 دخل فهد
((قبل مايدخل فهد بدقيقة))
فهد كان واقف جنب البحيرة
فهد يكلم نفسه : ليش هاي الاحساس بعدم الراحة ...انا عارف نفسي ..انا اشوف مها بنت صغيرة ماقدر اعتبرها زوجتي ...ألي اسوية صح مافي داعي لتوتر
ودخل الحفلة
اول مادخل شاف سديم
والغريبببة انه ماحس بأي شعور اتجاها
قرب صوبها باس راسها وقعد
سديم بدلع : مبروك حياتي
فهد ابتسم : الله يبارك فيج عمري
واشتغلت اغنية
مالت عليك (بدر الشعيبي)
دخلت مها وهي تمشي وكأنها تقول (يأرض انهدي ماعليكي ايدي)
وركبت الكوشة وسلمت على سديم بيد : مبروك
وبعدها لفت على فهد وحطت يدها على خده وباسة خدة
مها تبتسم بسخرية : مبروك عليك (وتشوف سديم بحتقار ) هاذي
ونزلت وبدت ترقص وتتمايل بكل دللللللللع وميااعة
واخر الاغنية لما قل ((مالت عليك مالت)
رفعت يدها وكأنها تكب على سديم
وعقبها راحت وجلست في احد الطاولات وتشوف فهد وتبتسم (كأنها تقول خسرتني يافهد )
نرجع لفهد
اول ما اشتغلت الاغنية ودخلت مها
فهد يشوف وحدة جايه من بعيد ولما قربت في البداية ماعرفها لانها متغيرة ومحلوة وكبرانة 10000 مرة ..بس لما عرفها ظل يشفها وهو مفهي ومنسحر من جمالها وجاذبيتها ولا لبسها الي صج طييييير عقلة
ولما سلمت عليه وباست خده حس انه وده انها ماتروح وتظل لازقة فيه ...ولما بدت ترقص وتتمايل وتتدلع عينة طلعت على برا وحلجة مفتووح وسرحاااااان فيها لحد ما هزته سديم بمعنى انتبه لنفسك
لكن فهد ماعطاها اهمية وظل يشوف مها وهو مسحووور فيها
بعد ربع ساعة
حطوا اغنية (بشارة ) عبدالرحمن البحري
البشارة قلبي إلي اختارة
راح وترك دارة
وخلاه في نارة
بعد ماهمني قولوة يتركني ربي بيسعدني لو هو الوحيد بهاي البلد
قلعتة هو ألي باع ومني ضاع وقلبي باعه قلعتة
يوم أنا وقلبي هويناه واشتكينا ماسمعنا حضرتة
<<<على العوق ههههه<<
مها قامت ترقص وكل شوي تشوف فهد وكأنها تقول : موووت حرة
وتتدلع وتتميع والنسوان في العرس ميتين عليها مايدرون انها مرته
وفهد وده يترك العرس بكبرة وياخذ مها ويقعدون بروحهم
مها تشوفه بنظرات تموتتتت
ولما خلصت الاغنية
راحت مها لدي جي وخذت ميكروفون
مها تتكلم بالمكروفون : لو سمحتوا
الكل يشوفها
مها تتدلع في صوتها : حابة ابارك حق زوجي حبيبي ومرته الثانية الف مبروك منك المال ومنها الاعيال وهاذي اغنية اهداء لكم
وشغلوا اغنية
ابشرك (حسين الجسمي)



أبشرك قلبي نسى طعم الآلام نموت لكن ماتموت الكراما
دامك نويت الصد فالوعد قداام من يومنا حتى تقوم القياما

بعدها مها شافته بنظرة تحدي وانتصار
ودخلت القصر وخلتة بنارة
طبعا بعد الاغنية
الناس بدوا يطلعون
وسديم وفهد يسمعون تعليقانهم
البعض : وش ذي العرس مصخرة
والبعض والاغلب : في حد يتزوج على هاذي وياخذ الي حذاه
سديم ماااات من العصبية
وفهد كل تفكيرة في مها وهل هو خسرها صج !!
بعد ساعة تقريبا الكل طلع
وسديم وفهد قاموا يدخلون القصر
سديم وهي داخلة القصر تصارخ : ويييين الحمارة بنت الكلببب
مها جاتها من الصالة بهدوء : نعم شعندج تصارخين ؟
سديم مقهووورة راحت صوبها ومسكت راسها وتجر شعرها بقوة : بعد تسألين
مها الي الدوخة ذابحتها ماقدرت تسوي شي
فهد قرب من سديم ووخرها
سديم وخرت عنه ورجعت لمها ومسكتها بقوة وضربتها على الطوفة
وراحت مع فهد
كانوا توهم بيصعدون الدرج
وسمعوا صرخة هينا
هينا تصرخ بخوووف : ااااااااااااااااااااه مها
مها طايحة على الارض مغمي عليها

نهاية البارت التاسع

يلا تعليقاتكم
اسفه على التقصير


لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-04-15, 11:24 PM   #17

عاشقه الحفر

? العضوٌ??? » 140885
?  التسِجيلٌ » Sep 2010
? مشَارَ?اتْي » 101
?  نُقآطِيْ » عاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond reputeعاشقه الحفر has a reputation beyond repute
افتراضي

مرحبا حبيبتي يعطيك العافيه وروايه جدااا جميله والاحداث تفصيليه وتعيشك جوو الروايه مررره
اتمني لك التوفيق وماتطولين علينا بالبارتات


عاشقه الحفر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 09:24 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت العاشر


فهد شاف شكلها على الارض حس ان جسمه تجمد من الخوف وصاار باارد
فهد ركض صوبها ورفع راسها وطبطب على خدها : مهااا مهاا
سديم تحط يدها على راسها : يالله صج ممثلة تبي تسوي اي شي عشان تخرب ليلتنا
فهد بصراخ : جببب وطلعي فووق مابي اسمع صوتج
سديم راحت تركض وهي تصيح
وفهد صار مثل المينون لما مها ماقامت
فهد يصرخ على الخدم :اريد سيارة حالا
هينا راحت تركض
وبعد دقيقة جابوا السيارة
فهد ركب مها ورى وهو ساق
10 دقايق الا هم واصلين طوارئ مستشفى حمد
وبعد الفحص
مها على السرير صحت
وفهد قاعد على كرسي
الدكتور يبتسم : حضرتك مين ؟
فهد بعصبية : من يعني زوجها
الدكتور يحط يده على كتف فهد : ماتخفش المدام مافيهاش حاقة
فهد بنفاذ صبر : عيل شفيهااا؟
الدكتور يبتسم : مبروك المدام حامل
فهد :!!!!!!!
مها حطت يدها على حلجها وبدت تصييييح
فهد يبتسم : يعني انا بصير ابو وعندي ياهل
الدكتور يضحك : ههههههههههههه ايوه
فهد طااااير عقلة من الفرحة ويبوس الدكتور : مشكوور
الدكتور : علي ايه اشكر ربنا
فهد لف على مها : مبروك
مها قامت وحطت غشوتها وطلعت بدون ولا كلمة
في السيارة
مها تصيح :ههئهئهئهئ يالله لييييش تسوي فيني جذي هئهئ
فهد لا تعليق :.......
مها مستمرة في الصياح : ياربي ارجوك انا مابي هاي الولد عطة وحدة تستاهل هئهئههئهئ
فهد يشوفها ويصد :.......
مها تضرب بطنها : يارب تاخذني وافتك من هاي البلوه
فهد انفجر : انتي مينووونة هذي هدية من رب العالمين وانتي تقولين ربي اخذني ...ماتدرين ان في ناس وايد يتمنون الي عندج ؟!!!
مها ميته حرة منه وودها تذبحة : جججججببب مابي اسمع صووووتك كل منك يالحقيييير يالواطي استقليتني واستقليت حبي لك هههئهئهئئ

فهد يجرها صوبه: اياني واياج تعلييين حسج علي
مها تصرخ : اكرهههههههههههك يارب ياخذك وافتك منك الله ياخذك هههئئهئهئهئ
فهد يصرخ بعصبية : لو تقولين الي تقولينة هاي الولد بتيبينة يعني بتيبينة
مها انهارت خلااااااص كل الي سوته اليوم والقوة الي كانت عندها انهارت في لحظة ....مسكت نفسها وتصيح بنكسااار..اخيس شعور في العالم لما يحس الانسان ان كرامتة انهانت ...لكن مها كرامتها انمسحت ..وظلت تصيح بألم كبيير وبصوت يقطععععع القلب
وقف السيارة وجرها ولمها بقوووة : اسف ماكان قصدي اقسى عليج بس انتي عصبتيني حقج علي
مها توخر عنة وتلزق في الباب ظلت تصيح شكلها يقطع القلب
فهد يحس نفسه حقير مثل ما قالت
وصلوا القصر
فهد نزل وراح مسك مها
مها وخرت عنه
فهد شلها ودخل القصر
مها كانت ودها تقاوم وتحافص بس كانت تعباااانة
دخل جناحها وحطها على السرير وجلس جنبها
مها تصد عنه وتغطي ويها بالمخدة وتصييح
فهد يمسح على راسها
مها تحاول تمسك نفسها وبصوت يقطع : فهد اططللعع
فهد يقرب اذنة منها : شنو
مها تتماسك : اطلع الحين مابي اشوفك
فهد ولا كأنه سمعها رجع لوضعيتة السابقة
مها ترفع ويها وتشوفه بتعب : فهد والله تعبانة ماقدر استحمل اكثر
فهد بهدوء : مب طالع
مها بنكسار لكن بصوت عالي تكلمة: لا تنسى زوجتك قاعدة تنطرك من مساعة وهي اول ليلة لها مايصير تخليها
فهد وده ياكلها من حلاوة شكلها : ما يخصني انا بقعد هني
مها تحط راسها على المخدة : ااااه راسيي
فهد كأن حد معطة طراق صنع : سلامتج من الاه عله فيني ولافيج
مها تشوفه بنظرات عتاب : كل هاي عشان الولد ؟!!
فهد قرب منها ولمها : لا عشانج
مها قمضت عينها وشمت ريحة وبعدها استجمعت قوتها : وانا مابي شيئ منك مابيك كرهتك ولما اشوفك تجيني اللوعة ما طيقيك
فهد وخر عنها وطلع وبعدها رجع وقال : تذكري يا مها انج انتي الي اخترتي البعد مب انا
اول ما طلع فهد
مها راحت الحمام وقفلتة وقعدت تصيح لحد مانامت على ارضية الحمام

في مصر
اليوم العايلة الكريمة بترجع قطر
وفي طريقهم الكل ساكت ونعسان لانهم تقربيا ماناموا الا ساعة بعد جيتهم من السينما
ام احمد تكلمهم : تستاهلون قلت لكم مالكم حاية تروحون السينما
دانة حاطة راسها على الدريشة :يما عاد خلاص ابي انام شوفي ساروة
سارة حاطة راسها على كتف ظبية ونايمة
وظبية صوب الدريشة الثانية وتشوف السيارة الي جنبهم كان فيها جاسر واحمد وشيخة
ابو احمد يضحك على حال البنات : خليهم يا ام احمد مساكين ما ناموا الا ساعة
في السيارة الثانية
كان احمد جنب السايق وورى شيخة وجاسر
جاسر يكلم السواق : يباشة ماتحلي القو شويه
السايق : انتا تؤمر عايز تسمع ايه
جاسر يبتسم لسايق وطاق هذرة معاه بالمصري : برحتك ياسيدي اي حاقة
السايق شغل اغنية (قلبي سألني عليه)
شيخة تسمع الاغنية وعجبتها وقعدت تشوف احمد من المنظرة الي برا
شيخة تكلم نفسها : ليش ما احس انه يكن لي مشاعر ؟ تعاملة معاي كأنة اخوي حتى لو كنا بروحنا ! ماحاول يقول لي كلمة حلوة ؟ معقولة الزواج جي !! يعني كلش مافي حب في الزواج التقليدي ...يقولون ان الحب يجي مع العشرة بس ليش احس انه مشاعره بظل نفس ماهي ؟!!
احمد لمحها وهي سرحانة فيه ابتسم وصد عنها
شيخة لحد الحين تكلم نفسها :ههههههه مسكينة انا الريال حتى مايبي يطل في ويهيي يالله معقولة الناس عايشة جي وعادي !
جاسر لحد الحين يضحك ويسوالف مع السواق ومزاجة عااالي وخصوصا بعد هاي السفرة الي قربته من ظبية وحس انها شي حلو صار في حياتة لكن لحد الحين ماوصلت مشاعرة لدرجة الحب !

بعد ساعة تقريبا
وصلوا المطار
وركبوا الطيارة
وطبعا كلهم ناموا في الطيارة لحد ما وصلوا مطار الدوحة
طبعا البنات قعدوا على الكراسي والشباب راحوا يجبون الشناط
عند البنات
شيخة تحن على سارة : سارووة فديتج تعالي معاي سوق الحرة ارجووج
سارة : مابي اروح في ريايل هناك
شيخة :عااد بلا دلع بس باخذ العطر وبنطلع
سارة : قلت لج مب رايحة
شيخة تلف على البنات
البنات كلهم بصوت واحد : مب رايحييين
شيخة زعلت : ااااففف عاااد يلا ام احمد ارجوج تعالي معاي
ام احمد : يما انا تعبانة انتي روحي واشتري وتعالي احنا بنشوفج مب من بعد المكان
شيخة قامت : اوكي
شيخة وهي تمشي كانت تحس بخوف مب متعودة تروح مكان بروحها حتى لو كان المكان بيعد 50 متر عن الكراسي
دخلت وراحت تدور العطر
....: يسلم لي هذا الطول والله
شيخة الدم الي في عروجها تحول حق نار بسرعة يات تبي تطلع
وقف جدامها : لحظة لين الحين ماعرفنا اسم الحلوة
شيخة تكلم نفسها وتحاول انها تطلع : حلووة فعينك يالكلب وين شايفني وانا مغطية ويهي
...: لحظة ليش كل هاي الخوف
شيخة بعصبية : لوسمحت وخر عن الباب ابي اطلع واحترم نفسك ورح قبل ما اقلب الدنيا على راسك
شيخة رفعت راسها وماشاف الريال ومشت على طول
احمد يكلمها من ورا وبعصبية : وقفي
شيخة عرفت صوتة ولفت عليه :...
احمد والشرار يتطاير في عيونة : ليش يايية سوق الحرة بروحج
شيخة تبلع ريجها : انا والله قلت لهم اييون معاي بس محد راضــ
احمد يقاطعا وقرب منها ويتكلم بصوت واطي بس يموووت من الروع : ولو محد رضى ايي معاج جان انثبرتي مكانج ...اكيد عجبج الموقف الي صار من شوي لو مايت اخر لحظة جان الريال لحد الحين طاق هذرة معاج وانتي مستانسة حظرتج
شيخة فووورت من الكلام الي قاله ورفعت يدها صوب حلجها وقالت : اااصص انا ما اسمح لك تهيني انت عارف تربيتي ولو انك محترم ماتقول هاي الكلام لي
احمد يحس انه وده يضربها : ذلفي عن ويهي لا بارك الله في الساعة الي صرتي فيها مرتي !
شيخة جنت من كلامه : احنا لحد الحين في بر الامان تقدر تطلقني من بكرا واذا ماطلقتني انـــ
احمد قرب منها ومسك يدها بقوة وقربها منه : جب ولا كلمة ولج عين تراددين بعد ذلفي مكانج وان شفتج تكلمتي في الموضوع صدقيني يا شيخة لا هد الدنيا على راسج انتي مب قدي لاتلعبين معاي
شيخة قلبها طاح من الروع عبالها بيضربها جدام الناس : وخر عني
وراحت بسرعة صوب البنات
وحمدت ربها انهم كانوا يسالفون ما انتبهوا لها
في بيت علي
من بعد مارجعوا من الفندق من اسبوع
ونورة وعلي تقريبا مايشفون بعض ...علي ايي من الشغل متأخر وقوم الصبح ويروح الشغل ويرجع متأخر وهاي الجدول ...ونورة مسكينة تحس نفسها بصير مينونة علي مرات يكون وايد طيب وكلامة وايد حلو ومرات يصير شيطان على هيئة بشر ويجن عليها وقط كلام جراح بس ماضربها ولا مرة حتى يوم كانوا في الفندق وضغط على يدها ماكان يعتبر ضرب
نورة قامت من السرير وتحس بكسل راحت للحمام وخذت لها دش وصلت وراحت الصالة تتكلم مع عمتها مها
نورة : حبيبتي انتي الي وحشتيني
العمة مها : مايسوا علينا من تزوجتي وما شفناج
نورة استحت : لا بس تعرفين مابي اشووف يدوة بعد الي صار
العمة مها بعصبية : نورة شفيج هاذي مهما سوت تظل يدتج
نورة انحرجت وتبي تعدل موقفها : عاد عمووة لا تعصبين علي خلاص بيكم اليوم
العمة مها تغير الموضوع : وشخبار علي معاج ؟
نورة تحس الدموع تيمعت في عينها : علي لا فديتة مو مخلي علي قاصر وطول الوقت معاي (هههه كذابة بس تعور القلب خخ) ربي يخليه لي ان شاء الله
العمة مها منصدمة ماتوقعت بيكون هاي ردها : اي الله يحفظكم ويخليكم لبعض
نورة تتنهد :اااه اميين
العمة مها : يلا عيل اخليج بروح حق ريان اطفره شوي
نورة :هههههههههه اوكي يلا اشوفج اليوم
سكرت الخط وقامت ولفت وقف قلبها يوم شافت علي وراها
نورة تحط يدها على قلبها : طيرت قلبي
علي ابتسم
نورة تقول في داخلها : الله ابتسم اكيد اليوم بيكون مودة حلو
علي قرب منها ونزل لمستواها ويحط عينة في عينها : الي يكذب يروح النار نورة لاشعوريا بعدت عنه وتقول : يعني شتبيني اقول لها ان احنا مب طبيعين وانــ
علي يقاطعها : وبعدين بكيفج تقولين لها" اشوفج اليوم" وانتي ماستأذنتي مني ؟
نورة ترمش بسرعة : والله كنت بقول لك
علي ابتسم ابتسامة تخوف : مافي روحة
نورة تفاجأت : علي !
علي اول مرة يحس ان اسمه حلو جي ولا خصوصا صوتها اااه ياصوتها شنو مسويه فيه عمايل سودة : شنو علي قلت مافي روحة
نورة طقت ريلها في الارض وبعدها خلته وراحت الدار معصبة ودخلت الحمام وقفلته
علي جلس في الصالة وما عبرها
نورة تشوف نفسها وصارت عاده عندها تشوف نفسها في المنظرة وتتكلم : انا يصير فيني جي حتى علي المفروض ما اسمح له انا انا نورة الي كلي كبرياء وغرور وهيبة يصير فيني جي ..انا الي لما امشي في اي مكان الناس كلها تجن علي ايي واحد ويهدم كل شخصيتي ....لا لا ما اسمح له لو شنو
طلعت من الحمام وراحت صوبه
علي يشوفها : نعم
نورة تكتفت : انا بروح بيت هلي اليوم
علي بكل برود وهو يشوف التلفزيون : سويها وشوفي شلي بيج
نورة تشوفه بعصبية : ما تقدر تمنعني
علي لف عليها وعطاها نظرة تخوف 60 ريال : قلت ..لج ..مافي روحة
نورة تحس روحها بتطلع وتحاول تقاوم نظراته المخيفة : برووح
علي قام
نورة اول ما شافته قام راحت صوبه وهو تستجمع كل قوتها
علي يحط عينة في عينها وبنبرة تهديد : تتحديني يانورة ؟!!
نورة تحاول انها تتماسك : كل الي طلبته اني اروح بيت هلي الي صار لي تقربيا شهر ما شفتهم
علي حس برتباكها وظل يشوف عينها
نورة تبلعمت
علي عرف انها تحاول انها تمسك نفسها وماتصيح لانها تبلعمت
نورة شفايفها بدت ترتجف وهي لين الحين تشوفه
علي مااات عليها صج صج تاخذ العقل يالله شقد هي جميلة
نورة والدمعة نقزت من عينها وخانتها
علي خلاص ماعاد يستحمل شكلها ااخ مهما كان هذي نورة الي مافي في قلبة اغلى منها
علي يرجع يقعد على الكرسي ويشوف التلفزيون : الساعة 4 بنطلع اذا ما حصلتج جاهزه بروح عنج
نورة ابتسمت وراحت تركض الدار وهي تصرخ : دقيقة واجهز
علي يشوفها وعقله طاير عليها ويكلم نفسه : يالله يانورة لو تدخلين قلبي وتشوفين مكانتج ...بس مهما كان ما اقدر اني انسى حبج لأخوي ماقدر
وعلى الساعة 4
طلعوا من البيت

(في القصر )
مها قامت بتعب وتحس كل خلية في جسمها تعورها تسبحت وصلت واتصلت حق هينا
هينا : نعم ..حسنا ...شي ثاني ؟؟ ...سأجلبة فوراً
مها ماتبي تطلع من جناحها وتشوفهم
وظلت فيه لحد العصر
مها قامت لانها صج ملت تعودت انها تقعد عنك البحيرة
لبست لها بنطلون فضفاض مثل ماتحب وحطت عليه بدي اسود ولفت سكارف عليها وطلعت
نزلت من الاصنصير لانها ماتقدر تنزل من الدري جسمها متكسسر
مرت جنب الصالون
وهي طالعة
سديم قربت منها : على وين ان شاء الله ؟
مها بهدوء وهي تشوف فهد قاعد على الكرسي : برا عندج اعتراض ؟
سديم تشوفها والغل مالي قلبها : ذلفي
مها ماعطتها ويه وطلعت
فهد تم يراقبها لحد ما اختفت من عينة
سديم تلزق في فهد :يالله شفتها شلابسة يالله ما عندها ذوق
فهد ولا كأنه سمعها : جهزي شنطتج بنسافر
سديم بدلع يقهر : صج الله وين ؟
فهد بملل : لندن
سديم تمد شفايفها : لندن ! عاد رحت لها مليون مرة
فهد يبتسم : خلاص عيل نقعد في البيت
سديم بخوف : لالا مابي في شهر عسلي اجابل ويها
فهد : عيل قومي برزي شنطتج بنروح بالليل
سديم راحت تركض
فهد اول ما راحت سديم وقف وراح لمها
مها وهي قاعدة عند البحيرة وتتنفس الهوى النقي ونسمات شهر 12 في قطر تريح النفس
فهد وقف يشوفها كالعادة وبعدين قرب وجلس جنبها
مها ولا كأنه موجود
فهد يشوفها : مها
مها وهي صادة عنه : نعم
فهد يتأمل تقاسيم ويها ويشوفها جميلة حتى وهي مريضة : انا بسافر مع سديم شهر
مها بصوت بارد مافيه ااي مشاعر : اها
فهد مسك ويها ولفه : شوفيني وانا اكلمج
مها تشوفها بنظرات باردة : نعم
فهد تنرفز منها بس مايبي يضايقها : اهتمي في نفسج لاتنسين انج حامل وو
مها قاطعة : ربي الحافظ
فهد معاد يستحملها : مها !
مها تشوفه بنظرات خايسة : نعم
فهد بحرة : نعامة ترفسج في بطنج
مها وتبي تحرة : جان زين عشان افتك من المصيبة الي في بطني
فهد عصب ومسك كتوفها ويضغط عليها : مها انتي مينونة هاي الياهل نعمة من رب العالمين مايصير تقولين عنها مصيبة
مها تتكلم والحرة في قلبها كبيرة محد يقدر يحس بشعورها : مصيبة لانها منك !
فهد هدها ووقف : سمعي يا مها بروح شهر وبرجع وان صار شي في الجنين راح ادفعج الثمن غالي
مها بستخفاف :هههههههههه والله شبتسوي يعني
فهد بجدية : بدمرج وبدمر هلج كلهم
مها قربت منه وقالت له : واطي وما استبعدها من واحد مثلك
فهد كان بيضربها ورفع يده وبعدين مسك قبضته
مها ابتسمت بسخرية : اضرب يافهد صدقني الضرب مايعور كثر العوار الي في قلبي الحين
فهد يذكرها بأمس : انتي الي سويتي جي بنفسج انتي الي طلبتي بعدي
مها بألم وهي راحة عنه : لانك من البداية ماكنت لي
فهد وقف لحظة يشوفها وهي ترجع تقعد على الكرسي وتشوف البحيرة وبعدها راح وتركها بألمها
مها اول ماراح فهد قمضت عينها بألم وصارت دموعها تصب بدون توقف وبدون ماتظهر ولا صوت

في بيت بو احمد

وصلوا وهم تعبانين والنوم لحد الحين فيهم الكل راح دارة ونام ...لكن احمد ظل قاعد يفكر في شيخة ..معقولة بيتزوجون ..هي صج مرتة الحين لكن لحد الحين ما سكن معاها ما عاشرها وعرفها ... معقولة بيقدر يستحملها ! ويستحمل تصرفاتها .. وظل يفكر في الموضوع لحد مانام .

اما في بيت بوجاسر
شيخة قاعدة في غرفتها وتشوف الدريشة وتتخيل شلون بتكون حياتها مع واحد ماعندة مشاعر ! ... مع واحد تحسة فاضي من داخل ..تستمر في هاي الطريق ولا تكلم امها في الموضوع وتنهي هاي الزواج الي لحد الحين ما بدا
جاسر يطق الباب
شيخة : تفضل
جاسر : شلونج اختي الحلوة ؟
شيخة تشوفه بنظرات : خلاصنا قول شتبي
جاسر يبتسم : اممم يعني شيء بسيط جدا
شيخة تحرك شفايفها يمين ويسار : بسيط هاه قول قول
جاسر قرب وجلس جنبها في السرير : اقول شخوة ظبية شقالت لج عني ؟
شيخة رفعت حواجبها : نعم !
جاسر بثقة : ادري انها تكلمت عني مافي داعي تخشين
شيخة : وي عشتوا شهالثقة
جاسر يتأفف : بتتكلمين ولا لا
شيخة تهز راسها : وانت شتبي تعرف يعني ؟
جاسر يزم شفايفة : اممم يعني شرايها فيني ..شكلي ..شخصيتي
شيخة تشوفه بنظرات قهر : اموت واعرف انت ليش واثق انها تتكلم عنك
جاسر : ادري وخلاص ..يلا تكلمي
شيخة : مابي هاي شي خاص فيها وماقدر اتكلم فيه
جاسر يقوم من السرير : هين ياشويخ مردودة ..نطري علي
شيخة : ويه حمدالله وشكر شفيك انت ينيت شنو تبيني اقول لك كلام حريم بين بعضهم
جاسر طنشها وطلع من الغرفة
شيخة تشوف الباب : شفيه هاي استخف

نهاية البارت العاشر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 10:19 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت الحادي عشر

اليوم الثاني
الساعة 8 الصبح
شيخة اول ماقامت لبست ثيابها وراحت طيران لظبية
دخلت دارها ونطت على سرير ظبية : ظبوووي قومي بسرعة
ظبية تفتح عينها : شتيبن ؟
شيخة : عندي لج سالفة عن جسور بسرعة
ظبية قامت وقعدت :شنو
شيخة : ابي اسألج بس منحرجة
ظبية بخوف : شنووو
شيخة : جاسر يدري انج تحبينة ؟؟
ظبية انحرجت : اي
شيخة فجت عينها : من صجج ؟؟
ظبية تدز شيخة : وخري
شيخة : لا ظبوي مستحيلل متى درى شلووون ؟؟
ظبية :زهايمر فيج ....قلت لج يوم سالفة الميلس
شيخة : خلاص عيل مب قالية لج شقال لي امس ...زهايمر فيني عيل
ظبية منصدمة : قال شي عني ؟؟
شيخة تهز راسها بعلامة نعم
ظبية : شقال ؟؟
شيخة تستفزها : تبين تعرفين قولي لي اسفة عمتي ؟
ظبية بملل : اسفه عمتي
شيخة تضحك : يالله الحب مصخرة
ظبية:نسينا ايام <<وسكتت فجأه
شيخة ترجع ذاكرتها لسنيين والصمت خذاهم
ظبية مستحية وتحاول تغير الموضوع بسرعة : اي مسكني وقال لي اذا ماتكلمتي بسوي لج فضيحة وبس
شيخة ترجع لطبيعتها : ااه منه الواطي صج مايستحي
ظبية : يووة عاد خلاص... قولي لي شقال امس ؟؟
شيخة من غير نفس : قال لي "ظبية شقالت عني " بس
ظبية : وبعدين ؟
شيخة : انا ما عطيتة ويه وزفيتة وقلت له مايخصك
ظبية : زين تسوين فيه
شيخة تقمز لها : اعجبج

في بيت علي
نورة قامت الصبح وسوت ريوق حق علي وراحة تقيمة كان نايم بالصالة
نورة قربت صوب علي : علي قوم
علي يسوي نفسة نايم
نورة مدت يدها تهز كتوفة : علي علي قوم الساعة صارت 9
علي يصد عنها
نورة تتبلعم خايفة انه يزفها : علي قوم بسك نوم الاكل بيبرد
علي عورت قلبة وفتح عينة : نعم شتبين ؟
نورة تبتسم وبصوت عذوبي : سويت لك ريوق
علي قعد وشل الملحف عنه : مشكورة
نورة ابتسمت : لا شكر على واجب <<اللي يقولون الحب يذل هاذي نورة على قد ما يفشلها على قد ما تنسى او تتناسى وتتأمل انه يحبها في يوم
علي قام وراح للحمام خذ له دش سريع وطلع وهو لابس سروال الثوب وحاط الفوطة على ارقبتة
نورة اول ماطلع لاشعوريا صدت عنة
علي يهز راسه : يعني انتي لين متى بتمين جي ؟
نورة تهز راسها : شفيني شسويت ؟
علي يفتح الكبت ويظهر له فنيلة ولبسها
علي : خلاص ارتحتي
نورة ابتسمت وطلعت من الدار وعلي لحقها
وراحوا المطبخ وقعدوا ياكلون
علي يشوف الاكل شوي وبعدين يشوف نورة
نورة كل مايشوفها تحس كانة ماسة كهربائية بعيونة
علي : ابي عصير
نورة قامت بسرعة وراحت للثلاجة : اي نوع تبي ؟
علي : اي شي
نورة حطت له عصير برتقال ورجعت وعطتة العصير
نورة : تفضل
علي اخذ العصير وشرب يغمة وحطة
نورة تشوفة وخايفة منه خايفة من الهدوء الي اكييد بعده عاصفة مثل ماتعودت
علي بصوت واطي : جهزي شنطتج
نورة خافت والدمع تجمع بعينها : ليش ..انا ماسويت لك شي يضايقك ..وماكدرتك ..تبي ترجعني بيت هلي ياعلي !!
وقامت بسرعة تبي تطلع
علي مسك يدها ووقفها : بنسافر
نورة استانست : صج وين
علي رجع يكمل اكلة : المالديف
نورة فرحانة : الله طول عمري كان خاطري اروح لها
علي ابتسم
نورة مشتطة : متى بنسافر .؟
علي : العصر
نورة : اوكي
وطلعت تركض لدارها
علي يشوفها ويبتسم

في القصر
مها بعد ما خلصت من الدروس الي تعطيها ايها كبيرة الخدم قامت وراحت لجناحها عشان تكلم ظبية
وطبعا المحادثة استمرت 3 ساعات
مها : يلا باي حبيبتي
ظبية : مهوي لا تنسين الي في بطنج نعمة مب نغمة اوكي
مها : اوكي
ظبية : يلا مع السلامة
مها : يسلمج
سكرت الخط وقامت وفتحت التلفزيون
وشافت برنامج ظهر فيه الشيخ راشد ..وبسرعة غيرت المحطة وكأنها خايفة انه يشوفها ههههههه وبعدها قعدت تشوف فلم كتكوت وماتت من الضحك ونست كل شي ..نست ان فهد تزوج وراح شهر العسل مع مرتة ونست انها حامل ..كانت تحس انها توها جاية القصر كأنة امس
بعد ما خلص الفلم
نزلت تحت وراحت للاسطبل وشافت الحصن وعجبوها وايد وحبة انها تتعلم
قربت من حصان كان لونة اسود غامج وقعدت تمسح على راسة
مها : اينا ما اسم هذا الفرس ؟
اينا : انها لوجين انها المفضلة لدي السيد فهد
مها : امم انها حقا جميلة
اينا : اتودين ان تعتلي الفرس
مها : ليس الان

يتبع........



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-05-15, 10:21 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الجزء الثاني
سيدي صاحب قصر متعجرف

مها ظلت عند الفرس وفرشت شعرها وقعدت تتكلم معاها
مها : تدرين عاد يا لوجين اسمج وايد حلو انا لو جبت بنت راح اسميها لوجين هههههه عشان تظهر حلوة مثلج
اينا تشوفها وتبتسم
مها خذت نفس : اينا
اينا : نعم
مها : بكرا ابي اعتلى لوجين
اينا : اوكي سأتحدث مع مارسيل
مها : من مارسيل ؟
اينا : انها المسؤولة عن الفرس هنا
مها تغيرت ملامحها بستغراب : ومارسيل ماهي جنسيتها ؟
اينا : انها روسية لكنها تتكلم عربي افضل من بكثير هههههههه
مها ابتسمت : واين هي الان ؟
اينا : في اجازة ستأتي في الليل
مها هزت راسها : والله وماخليت شي يافهد يايب لك مدربة روسية عشان كم حصان صج فياقة
اينا : ماذا لم افهم عليك جيدا
مها : لا لا لم اتحدث اليكِ
مها خلت اينا وراحت تمشي لجناحها
دخلت وراحت للمنظرة تشوف شكلها وقفت على جنب ورفعت قميصها وتشوف بطنها كبر ولا لا
مها ابتسمت بملل : الحمدالله بطني لحد الحين ما انتفخ
وراحت وقعدت على السرير وشغلت التلفزيون تشوف برنامج the doctors
الدكتور الاشقر : المرأة الحامل واحتياجتها العاطفية و الجسدية
مها ارتبكت ومسكت الريموت تبي تفرة
الدكتورة : لا تفوته ستعرفون معلومات غريبة وجديدة
مها غيرت القناة : اففف ناقصني انا احتياجات عاطفية قال
مرت دقيقة
مها رجعت وحطت على mbc4 وكملت البرنامج واندمجت فيه وعرفت معلومات مفيدة لكن لما قال الدكتور شيئ تغريت تعابير وجها وصار شاب ناار
الدكتور الاشقر :وعلى الجانب الاخر يوجد بعض السيدات التي تزداد لديهن الرغبة في ممــــــ ................................. (مشفر خخخ)
مها سكرت التلفزيون : استغفر الله استغفر الله وهاذيلا عادي يعرضون في قناتكم
هزت جسمها بقرف وقامت من السرير وراحت للصالة تقرا لها قصة

الساعة 11 بالليل
في مطار حمد الدولي
علي ونورة قاعدين في صالة الدرجة الاولى
علي : انا رايح اجيب لي عصير تبين شي ؟
نورة تبتسم : اي شي
علي : اوكي
علي قام وراح وجاب له عصير وجاب لنورة بعد
علي حط العصير جدامها وقعد مقابلها
نورة رفعت غشوتها وقعدت تشرب العصير وهي تشوف علي الي كان يشوف التلفزيون ومب ماعطها ويه
علي تغيرت نظراتة الي الغضب فجأة ولف على نورة : نزلي غشوتج يمال الويعة ان شاء الله مستانسة حاظرتج على الي يتمقلون فيج !!
نورة بغباء تتلفت : محد يشوفني
علي يتكلم وهو راص على اسنانة : وبعد تتلفتين نزلي الغشوة ..وترادد بعد
نورة زعلت ماكان في داعي يعصب عليها اصلا هي ماكانت تحت غشوة اساسا الحين حتى وهي تشرب لازم تكون مغطية ويها : عن اذنك بروح الحمام
علي مارد عليها وهو لحد الحين معصب
نورة راحت الحمام وحمدت ربها ان محد هناك ودخلت الحمام وقعدت تصيح مب قادرة تستحمل عصبية علي كل دقيقة يصرخ في ويها مهما كان هي كانت دلوعة ابوها ومب متعودة حد يعلي صوتة عليها او حتى يزعلها بكلمة
ظلت 10 دقايق في الحمام وبعدها طلت راحت للمنظرة وعدلت شكلها وغطت ويها ورجعت لعلي
علي بدون نفس : تو الناس جان رقدتي هناك احسن
نورة ماسكة نفسها وماردت علية
علي وقف : قومي صار النداء الاخير ومارحنا
نورة قامت ومشت ولاعبرته
ركبوا الطيارة
جلسوا وظل الصمت بينهم ساعة كاملة
علي بصوت هادي وبحنية : نورة شلي غشوتج احنا في الطيارة
نورة تستهبل : لا يمكن الطيار يمر ولا شي
علي بشوفها بستحقار : ياخفة دمج انتي
نورة محترة منه : علي ابي افهم شي احنا ليش مسافرين ؟
علي تردد ماعرف شيرد عليها : نفس الناس
نورة محترق قلبها : ههههه ضحكتني نفس الناس ليش احنا مثل كل الناس ! ولا جايبني تنكد علي وتقهرني
علي يحاول انه مايعصب : والله مابي اسمع كلام من هلج يقولون لي ليش ما سافرتوا وتحقيق كل مانروح لهم
نورة زمت شفايفها بحزن : يعني احنا مسافرين بس عشان كلامهم ؟
علي من ورى قلبة : اي
نورة صدت عنة
علي بداخلة : شتبين اقول لج اني ابي اظل معاج 24 ساعة اشوفج اشبع منج على قد ماقدر اخخخ لو تعرفين شقد الحين ودي اجر الغشوة من ويهج ابي اشوفج احفر ملامح ويهج في مخي ااه بس يانورة لوتعرفين شقد اتعذب مع كل كلمة قاسية اقولها لج وشقد امووت الم لما اشوف دمعتج على خدج
مرت ساعتين ونورة نامت وطاحت غشوتها
علي ابتسم "واخيرا قدر يشوفها " مسك راسها وسنده على كتفة وحنى راسة واستنشق ريحتها وقمض عيونة وراح في سااابع نومة

اليوم الثاني
بيت بو احمد
دانة قامت وكشخت اليوم اول يوم لها في شركة ابوها واول يوم تلبس نقاب ههههه كل هاي بسبب الوسيم "ريان "
نزلت وحصلت ابوها ينطرها
ركبوا السيارة واحوا الشركة
اول مادخل راح للمكتب وجلس
بواحمد : قعدي يمة لين يجي ريان
دانة قعدت على الكرسي وحطت ريل على ريل
دقايق ودخل ريان
دانة اول مادخل نزلت ريلها وعدلت قعدتها
ريان ماعرفها
بو احمد : ها ياريان هاذي دانة بنيتي ممكن توصلها مكتبها وتعلمها الشغل
ريان تغيرت معالم ويه "ليش لابسة نقاب !" : تامر امر تفضلي اختي
دانة قامت ومشت وراه
ريان وهو يمشي يأشر على المكاتب وعلمها كل مكتب وش فيه
لكن دانة سرحانة تشوفة وهو يمشي وتشوف البنات الي يمرون جنبهم وعيونهم معلقة علية
ريان يفتح باب المكتب : تفضلي هذا مكتبج ان شاء الله يعجبج
دانة شافت المكتب وابتسمت : وايد حلو
ريان ابتسم واشر بيدة : المكتب الي مقابلج مكتبي لو حابة تسألين عن اي شي لا تترددين
دانة بصوت واطي : شكرا
ريان مشى وراح للاوراق : تفضلي قعدي عشان اشرح لج طبيعة شغلج
دانة راحت وقعدت
وظل يشرح لها ساعة كاملة
دانة : شكرا
ريان وقف عشان يروح مكتبة : العفوو لكن تذكري يا انسة التقارير لازم توصلني كل يوم
دانة تهز راسها : ان شاء الله تفضل
ريان حس كأنها طردة وطلع بدون مايرد عليها
دانة رفعت النقاب وكحت : كح كح حررر بقه افف شلون النسوان يلبسونة
ريان راح وقعد في مكتبة واول مارفع راسة مات من الضحك
كان يشوف دانه الي رفعت النقاب مسكينة ماتدري ان مكتبها زجاج وانه يقدر يشوفها
دانة كانت ماسكة فاين وتمسح ويها وتهف علية وتاخذ ماي وترش على ويها
ريان :ههههههههه شكلها اول مرة تلبس نقاب هههههههههههههههههههه

في بيت بو احمد
ظبية قامت من النوم وقررت انها تزور مها الي واحشتها وااايد لبست ونزلت
ظبية تبوس راس امها : صباح الخيرر ياوجة الخير
ام احمد : صباح النور وش عندج قاحصة من الصبح ؟؟
ظبية تصب لها شاي : ابد بس ابي اروح لمها
ام احمد تهز راسها بالاجاب : ايي قلتي لبوج ؟
ظبية : اي كلمتة
ام احمد : الا هي شخبارها ويااه ؟ الي اعرفة انها خذت هاي الغني وماسمعت منج شي بعدها
ظبية ماتعرف شترد على امها : الحمدالله امورهم تمام
ام احمد بالسؤال المعتاد : ما حملت
ظبية ارتبشت : ها اي حملت توها قايلة لي
ام احمد : الله يخليهم لبعض ...الا نسيت هو اكبر منها بكم سنة ؟ كنه عود عليها
ظبية : اي اكبر منها تقريبا ب15 سنة
ام احمد : مشاءالله لين الحين البنات ياخذون ريايل اكبر منهم
ظبية تدافع : اي اصلا صايرة موضة هاي الايام
ام احمد : هههههههه يمه منكم ماينعرف لكم يالبنات ايام قبل ماتبون الا الي كبركم والحين عادي هههههههههههه
ظبية ابتسمت : مع السلامة
ام احمد : سلمي عليها
ظبية وهي تمشي للباب : يوصل
طلعت ظبية وركبت السيارة وراحت
ظبية : الووو ياصباح الورد ياجميييل
مها تتثاوب : الو هلا
ظبية بزعل : ارجع بيتنا
مها بخووف : لا ولي يسلمج صباح النور والسرور وماي الورد المنثور
ظبية :ههههههههههه اي خليج جي
مها : الا قولي لي وين وصلتي
ظبية : تونا في سميسمة ماسكين خط الدوحة
مها : اوكي انا بلبس وبانطرج لا تتاخرين
ظبية : 10 دقايق واكون عندح
مها سكرت الخط وراحت غرفة الملابس وخذت لها سكني اسود ولبست فوقة بلوزة شيفون
ظبطت شكلها ونزلت تحت
وقعدت في الصالون
خمس دقايق ودخلت عليها ظبية
مها راحت تركض لها :ظبووووووووي
ظبية لمت مها وقعدت تصيييح : وحشتييني
مها تصيح بشهاق : يالله متى اخر مرة شفتج
ظبية تمسح دموعها : بسج مهوووي مب زين عليج الزعل
مها مستمرة في الصياح : ما يهمني زييين
ظبية بجدية : ترا ان ماسكتي مب قايلة لج سوالفي
مها تمسك نفسها : تعالي نروح الدار احسن
ومشوا
ظبية متعجبة من كبر البيت : مشاء الله مشاء الله القصر يهبببل
مها وكل كلمة تظهر من صميم قلبها : لا يغرج الشكل الخارجي هاي القصر صاير كأنة سجن بالنسبة لي
ظبية ماتعرف شلون تطلع مها من مودها الزفت : اممم شخبار امج
مها تبتسم : بخير مسكينة فرحت اني حامل ماتدري بالي قاعد يصير لي
ظبية بتردد : هم دروا عن زواج فهد ؟
مها تغيرت ملامحها : اي
ظبية ابتسمت لها : لو يتزوج مليون وحدة مثلج مايحصل لو يلف العالم
مها : اي شعليج ماشفتيها زوجة السيد فهد "سديم"
ظبية بثقة : حتى لو ما شفتها انا متأكدة انج احلى منها بوااايد
مها تفتح باب الجناح : اي قصي علي بكلمتين ترا ماينفعوني
ظبية سرحت بالجناح كان في قمة الاناقة ولا هوتيل 7 نجوم : وااااااااااو
مها تبتسم بحزن : نفسي اول يوم دخلت هني
ظبية راحت بسرعة للبلكونة : وااو رووعة المنظر
مها تضحك :هههههههههه عاد تدرين ان بيت ابوي اصغر من هاي الجناح ههههههههه لكن عمري ماحسيت انه صغير وكأنة قفص
ظبية تغير الموضوع : ااخ يامهووي ااخ لو تشوفين جاسر شلوون صار ...تخيلي انه مايفووت ولا دقيقة الا وهو حارجني ماعرف شاسوي الحين 100 بال100 يقول عني مقلوعة (صايعة )
مها تقرب من ظبية : لا مافي ولد عم يشوف بنت عمة باهاي الطريقة واقص يدي اذا ماكان مطيور فيج
ظبية : ليش ؟
مها : ببساطة كل انسان يفرح لما يعرف ان في احد يحبة
ظبية تشوفها بنظرات : يعني اكيد فهد فرحان انج تحبينة
مها بجدية : لا فهد حالة استثنائية
ظبية : يا سلام وليش يعني مب ريال مثل كل الريايل ؟
مها : بلا بس فهد متعود على وجود المعجبات في حياتة وانا ما افرق عنهم
ظبية تضرب راس مها : لا ياغبية انتي زوجتة شلون مثلهم
مها : ماتفرق عندة
ظبية ومتقصدة تحرج مها : علينا شلون ماتفرق عندة ...وهاي النونو الحلو الي في بطنج يا من الهوا
مها ويها انفجررر وخذت المخدة وهفت ظبية فيها : جببب يالخايسة لا تسوين نفسج ماتعرفين القصة
ظبية تعاند : لا قصة ولا هم يحزنون تفرقين عندة يعني تفرقين واروح ارقص بالشارع مفصخة لا ماكان يميل لج واحتمال انه يحبج
مها ماتت من الضحك : عيل روحي رقصي هههههههههههههههههههههههه
ظبية : مهوي من صجي
مها : لا واذا كنت مهمة ولا فيه ذرة اهتمام لي جان ماتزوج ياقلبي انتي
ظبية تحرك يدها وهي تتكلم : يبي يختبر مشاعرة
مها تكب عليها : لاااااا وايد اقنعتيني
ظبية : ماعلينا من ريلج انتي شخبارج ؟
مها : تو الناس
ظبية :هههههههههه شاسوي نسيت
مها بخجل :تمام بس وااايد اتعب
ظبية : اي انتي بجر على قولة امي لازم الحمال يتعبج
مها بحرقة قلب : ااااف يارب يطيح وافتك من بلوتة
ظبية بعصبية : مهووي لا تينين هاي ولدج شهاي الكلام
مها صاحت وكل كلمة تظهر منها بألم وقهر : قهرنييييي ياظبية ابي اقهرررة واحرق قلبة مثل ماسوا فيني
ظبية راحت لها ولمتها : اشششش خلاص اهدي
مها تشد قبظة يدها : تعببببت مب قادرة استحمل تعرفين شعور القهر شلون ياكل في الانسان (وتجر قميصها وكأنها بتمزعة)
ظبية تمسك يد ظبية : هدي خذي نفس
مها تحاول انها تهدا بس مب قادرة : ااااه بطني
ظبية : الله يهداج قلت لج مب زين الزعل يضر الجنين
وبعد ما مر اليوم كله وصارت الساعة 8 بالليل
مها على السرير وبعد ماهدت شوي : ظبوي باتي عندي
ظبية : ودي بس تعرفين هلي مستحيل يخلوني
مها بترجي : انا بكلم خالتي ارجوووج
ظبية : لا مستحيييل توافق
مها : انزين انا بكلمها شبتخسرين
ظبية تشوفها بملل : انتي الي بتيج الزقره
مها تمد يدها عشان تاخذ جوال ظبية : عادي
مها تتصل : الو
مها : الحمدالله تمام ...الله يخليج ...خالتي طلبتج ارجوج ابي ظبوي تبات عندي ....والله تعبانة ...محد في البيت كلشش ..مسافر ...انزين انتي اقنعي ابوها عشان خاطري ...ردي علي
ظبية بفضوول : شقالت لج؟
مها مبتسمة : قالت انها موافقة بس بتكلم ابوج تقول له
ظبية بققت عينها : غريييبة
مها بفخر : انا عندي موهبة في الاقناع
رن التلفون
ردت مها : صج ليش !! ..هااه ! خلاص عيل بقول لها ..مع السلامة
ظبية بزعل : ابوي ماوافق
مها وعلامة الصدمة في ويهها وتهز راسها بعلامة (لا)
ظبية توترت : شنوو مهوي شقالت لج
مها تحاول تمسك ضحكتها : قالت :"جاسر مارضى" ههههههههههههههههههههههه

نهاية البارت الحادي عشر

يلا بليييز ابي ارائكم عن الشخصيات والاحداث لانها تشجعني للكتابة وانا محتاجة الحين اني اتشجع
وكل ما احصل رد طول اتفاعل اكثر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:46 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.