آخر 10 مشاركات
[تحميل]ليالي.. الوجه الآخر للعاشق / للكاتبة رحاب ابراهيم ، مصرية ( Pdf ـ docx) (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          تحميل مكتبتي للروايات البوليسية العالمية (الكاتـب : ahmad2006771 - )           »          وعانقت الشمس الجليد -ج2 سلسلة زهور الجبل- للرائعة: نرمين نحمدالله [زائرة] *كاملة* (الكاتـب : نرمين نحمدالله - )           »          رواية ناسينها ... خلينا نساعدكم [ أستفساراتكم وطلباتكم ] (الكاتـب : × غرور × - )           »          نبضات حرف واحاسيس قلم ( .. سجال أدبي ) *مميزة* (الكاتـب : المســــافررر - )           »          على ضِفَّة لوحة انتظار ! وَ في لحظاتٌ تُحَيّكَ بهما الأَشْواقُ.(مكتملة) (الكاتـب : عمر الغياب - )           »          61 - الشبيــه - نان اسكويث- (مكتوبة/كاملة) (الكاتـب : SHELL - )           »          68 - ذهبي الشعر - فلورا كيد - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          128- فرس الريح - مارغريت بارغيتر - ع.ق(كتابة /كاملة)** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          0- عاشت له - فيوليت وينسبر -ع.ق- تم إضافة صورة واضحة (الكاتـب : Just Faith - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree2Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-02-15, 01:02 AM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 سيدي صاحب القصر المتعجرف/ للكاتبة سجين في القصر، قطرية مكتملة



،

،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
سيدي صاحب القصر المتعجرف
للكاتبة سجين في القصر
،

،
قراءة ممتعة لكم جميعاً.......
،


ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 06-08-15 الساعة 08:30 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:03 AM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25

رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t326955.html#post10479425




سلام عليكم ورحمه الله وبركاته

اليوم بنزل روايتي صار لي اكثر من ثلاث سنوات وانا اكتبها واعدلها واوقف احيانا <<ماخلصتها << لكن كتبت منها وايد واليوم حسيت اني محتاجة اني اشاركم فيها واسمع راي الناس الرواية ذي اول رواية لي في المنتدى لكن مب اول كتاباتي انا اكتب من سبع سنين لكن ذي روايتي الاولى اللي راح تشوف الحياة واتمنى ان اشوف تفاعلكم معاي لو بحرف واحد والحين اعطيكم مقدمة تشرح الرواية
((روايتي مب روايه جديدة او غريبة وما قريتو مثلها لكن روايه اتوقع انها راح تثبت شخصياتها في عقلكم لان كل شخصية في هذي الرواية خذت مني وقت طويل عشان ابتكرها اكيد تتكلم عن البيئة القطرية وطريقة تعبير بعضنا عن الحب وانواعة
الحب البارد
الحب الغيور
الحب دافي
الحب الضائع
الحب الكريهه !

اي الكريهه في حب متعب يتعب الحبيب في الوقت للي يحس فيه انه بين الحب والكره لشخص واحد
روايتي تحمل كل انواع الحب فهي مخصصه لكل من يعشق الرمانسية ))

ملاحظة : روايتي كلها من خيالي واذا حدث اي تشابه فهو غير مقصود

تحياتي (سجين في القصر )

اتركم مع رواية

صاحب القصر المتعجرف



راح انزل الرواية بعد دقايق

قراءة ممتعة




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 07-08-15 الساعة 08:45 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:05 AM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


الكاتب
سجين في القصر

كان واقف بكل هيبته يتأمل البحيرة في قصرة العود اللي محد ساكن فيه غيرة
تترجم اللغة الانجليزية الى فصحى
كبير الخدم : سيدي ستتأخر على موعد رحلتك
فهد : نعم اعتقد ذلك
وقف وهو بمعنى الكلمه ((سيدا )) بوقفة طويل القامة جذاب بطريقة لا يستهان فيها كأنه احد عارضين الازياء وهذا ماينفي وسامته له سحر في عينه وهيبة بوقفة

مشى فهد لكبير الخدم
كبير الخدم يتكلم عبر لاقط الصوت : السيد يتجه نحو القصر اكرر السيد يتجه نحو القصر
كبيرة الخدم تصفق بيديها : انتباه السيد قادم
فركضوا الخدم نحو باب القصر لستقبال السيد كان عدد الخادمات حوالي عشرين خادمة وواثنى عشر خادم !!!!

دخل “السيد فهد” القصر وكانوا كالعادة بنتظرونه

كبيرة الخدم : اهلا سيد فهد
السيد يكتفي بابتسامة باردة كالعادة
فهد : جورج (كبير الخدم ) تعال معي
كبير الخدم : حسنا
ذهب الخادم وخلفة اربع خادمات لمساعدة السيد
السيد: ما احتاج مساعدة اليوم (كان يقصد الخادمات من احد بلاد العرب )
فتوقفوا الخادمات
كبير الخدم : لكن ياسيدي من سيختار لك ملابسك
السيد : انا
كبير الخدم : كما تشاء
بعد مرور عشر دقائق نزل فهد مستعيل راح للسيارة
السواق : صباح الخيرشيخ
ركب فهد السيارة وتفاجئ بوجود واحد جدامه
فهد بستغراب : من انت ؟
الشخص : انا الحارس الشخصي اليديد
فهد : جورج الم اخبرك بأني لا اريد حراسا شخصي
كبير الخدم : انها تعليمات جدتك من لندن
فهد يكلم كبير الخدم بعصبيه : لقد صرت في الخامسة وثلاثين ! من عمري اعتقد بأنني كبرت على ان يحرسني احد!!
كبير الخدم : لكنها الت
قاطعة فهد ووجه كلامة للحارس الشخصي : انت مطرود
بعد وصول سيارة الفخمة للمطار كانت طيارته الخاصة تنتظرة وركب طار على لندن
في الطائرة
فهد يكلم نفسه
ليش يدتي تبيني الحين معقولة بتكلمني عن الورث ؟؟

في احد ارقى ظواحي لندن العاصمة
كان يقع فندق الجدة كانت جالسة في الجناح الخاص بها

مدير الاعمال : ستي السيد فهد اجى
الجدة التي ترتدى ارقى الملابس : خليه يدخل
فهد دخل ببرود ويسير كانة احد عارضين الازياء
جلس بالمقعد المقابل لجدة : شخبارج يدتي
الجدة تبتسم : بخير .. وين حارسك الشخصي
فهد :يدتي خلاص انا كبرت على الحرس ماعدت ياهل صغير ساكن في قصر بروحة
الجدة : فهد انا ايامي في الحياة صارت قليلة والورث الي عندي كلة لك بس ماراح تاخذ شي منة حتى القصر الي انت فيi
فهد منصدم : نعم
الجدة تصفق بيدها ودخل مدير اعمال الشركة
مدير الاعمال : حمدالله على السلامة
السيد فهد اكتفى بنظرة باردة <<ترى الريال ذي ابرد شخص في ممكن تقرون عنه في اي شخصيه << بس مابي اهذر وايد <<نرجع
مدير الاعمال : سيد فهد انت من اليوم محجوز على ممتلكاتك كلها حتى الساعة الي انت لابسها والحجز ماراح يلغى الا بشروط الجدة
فهد وقف وبحدة بصوته : يدتييييي ليش كل هاي
الجدة تحط ريل على ريل وتشرب الشاي وببرود : بعطيك مهلة يوم لازم ترجع البلاد وتتزوج ولما يوصلني خبر الزواج الغي الحجز
طلع فهد وهو مصدوم مايقدر يعيش بالفقر طول عمرة وهو الولد المدلل وقعد يدور براسة على اسرع حل ممكن انه يخلصة من حجز يدته
فهد : جووورج اعطني الهاتف
مدير الخدم : تفضل سيدي

فهد يكلم السواق : ابو محمد
السواق : نعم ياشيخ
فهد : تعال لجناحي بسرعة
السواق : ثانية واكون عندك
بعد دقائق في المكتب
فهد : تقدر تدخل
وقف ابو محمد جدام المكتب وهو خايف لا يطردة : خير ياشيخ (يلقبونة بالشيخ لاكثر اموالة فقط )
فهد : راح اعقد معاك صفقة زوجني بنتك وانا اعيشها اميرة في القصر عشرين خادمة تحت امرها ولكل طلب ينفذ الا الحق الشرعي وانت راح تتقاعد ومعاشك 30 الف بالشهر !!! ها وش قلت

ابو محمد حس ان الارض مب شايلته هو من ادنى طبقة مجتمعية في قطر مستحيل يصير له شي افضل من هاي الطلب : انت تامر ياشيخ
فهد : انا راح اكلم كبيرة الخدم بالبيت واليوم راح تهتم بالموضوع لان الزواج بيكون بكرة اول ماوصل
ابو محمد : تامر ياشيخ
فهد يبتسم بسخرية : تقدر تعطي الخبر بنتك عشان ماتنصدم
ابو محمد ابتسم بغباء : الحين اكلمهم عن اذنك
راح اختصر عليكم الموضوع
البنت في مخها
انا وحدة فقيرة ومالي طموح في الحياة مثل الزواج والخلفة فراح اسكن بقصر واتدلل احسن لي وانا شعلي منه... بتخيل اني ربحت بليارات وشريت لي قصر<<مسكييينه ياهل ماتدري وش بيصيير << وبخلي واحد يسكن معاي واحد يعني بعتبرة اخوي اكيد احسن من عيشة الفقر الخاسة الي انا عايشتها بس هو ليش مستعجل معقولة انا بطلع من بيتنا والحين هههههههه اكيد انا احلم<<طبعا المسكينه تحاول تقنع نفسها لانها تدري ان الامر مب بيدها والموضوع خلاص انتهى عند كلمه ابوها
بعد عشر دقايق
دخلت سيارة بنتلي تلحقها سيارة كادلك سودا في احد شوارع الدوحة القديمة واخيرا وصلت للبيت القديم
نزلت كبيرة الخدم وضربت الجرس
الام : من
كبيرة الخدم : انا كبيرة الخدم عند السيد فهد
الام بطلت الباب وشافت شقد كبيرة الخدم كاشخة وانيقة :هه اححم اهلاُ
كبيرة الخدم : وين الانسة (ماتعرف اسمها )
الام تصارخ: مهااااااااااااااااااااااا اااا
كبيرة الخدم فجت عينها :مها
الام : اي بنتي اسمها مها
مديرة الخدم توترت : اممم
الام تطالع كبيرة الخدم : انتي خليجية ؛(وتشوف لبسها الرسمي)
مديرة الخدم : انا لبنانبة بس ساكنة في قطر من 36 سنة تقريبا مع السيد فهد
الام تشوفها بسبهللة وتكلم نفسها : هذي كبيرة الخدم وحلوة جي وهي عيوز عيل اكيد بتلوع جبدة من بنتي مافيها ذرة جمال
وصلت مها عند الباب
مها ببتسامة بريييئة : سلام عليكم
كبيرة الخدم شافتها وقلبها رتاح للبنت بشكلها البريء:وعليكم السلام
كبيرة الخدم تصفق بيدها : هينا ..اينا
وطلعوا من السيارة خادمتين وكل وحدة اجمل من الثانية رغم انهم فلبينيات!!
كبيرة الخدم : هذولا هينا واينا راح يكونون معاج 24 ساعة وهم يفهمون خليجي بس يتكلمون انجليزي وهم متخرجين من جامعة الاتكيت في المانيا راح يعلمونج كل شي عن برنامج القصر
هينا واينا : اهلا انسة مها
مها تضحك :ههههههههههههه انسة بعد ههههههههههه
كبيرة الخدم بجدية : تقدرين تسلمين على امج الحين لان مافي وقت بنتأخر
مها بستغراب: امي مب ياية معاي؟
كبيرة الخدم تبتسم بلطف : اوامر السيد مانقدر نغيرها
مها ارتجفت شفايفها :اممم مع السلامة يمة
الام وتحاول تخفي حزنها : مع السلامة يلا ذلفي
مها ركبت السيارة وركبت معاها كبيرة الخدم ما هينا واينا ركبوا مع سيارة الحرس !
في البنتلي
كبيرة الخدم تفتح ملف : هاي جدولنا اليوم اول شي راح نروح الصالون وبعدين بنروح السوق وبعدين بنروح الفندق
مها : فندق؟!!
كبيرة الخدم : ايي اخصائية التجميل بتكون هناك
مها تحاول تخش ضحكتها : ليش بتسون لي عملية تجميللل
كبيرة الخدم تبتسم : لا انسة مها هي بتشوف شنو لازم انسوي لج تغيرات يعني لون الشعر والقصة الشعر والبشرة بدكير ومنكير يعني هاي الاشياء
مها بسبهللة : امم
كبيرة الخدم: انسة مها حاولي تتخلين عن الامممم
مها بستغراب : ليش ؟ !
كبيرة الخدم: يعني مش اتكيت اممم كل شوي حاولي تقولين
نعم . يس . وي
مها مستغربة : ويي شنو هاي
كبيرة الخدم : ان فغونس
مها : هااا
كبيرة الخدم : بالفرنسي وي
مها : اهاااااا اوه قصدي وي (تقولها بدلع)
في الفندق
خبيرة التجميل : انها تملك بشرة جميلة جدا وطفولية لهذا سوف نقص شعرها قصير لاذنيها وسنترك لونه اسود كما هو
مها تتكلم معاها : احقا لدي بشرة جميلة ؟
خبيرة التجميل : طبعا الم يخبرك احد من قبل ؟
مها : لا بل كانوا ينتقدون بشرتي
خبيرة التجميل : انتي كأنكِ بياض الثلج (سنو وايت)
مها : احقا
خبيرة التجميل : حقا
كبيرة الخدم : انسة مها بعد مانخلص راح نروح السوق نشتري ملابس جديدة
مها : انا شارية ملابس
كبيرة الخدم : انا اسفة بس رميناهم
مها تحط يدها على خدها : هاا اففففف
كبيرة الخدم : هينا .. اينا هل وصل مصمم الملابس يون هينج
مها : ههههههه من هاي
كبيرة الخدم: هذا اكبر مصمم اسياوي يصمم للمشاهير راح نشوف اخر تصاميمة
مها فاجة فمها : ليش احسكم كيمرا خفيه ههههههههه
بعد مرور ساعتين
يون هينج يدخل السويت : اهلا يا انيساتي كيف حالكم
مها بالعباية : اهلا
يون هينج: هل انتي العروس؟
مها تبتسم :نعم
يون : اوو وليماذا ترتدين الاسود(يقصد العباية)
مها : انها العادات والتقاليد ثم الاسود لوني المفضل
يون : اممم اعتقد بأن لونك هوو الاصفر
مها :لماذا
يون : انه يناسب بشرتك
مها : شكرا
بعد مرور ساعااات انتهى كل شي وخذت مها كلللل تصاميمة الغريبة
عند بوابة القصر
مها تشهق مب مصدقة عينها :هااااااااااااااااااا انا بسكن هنيييييييييي
اينا : نعم
مها تبقق عينها : اكيد انا احلم
هينا : لا انتي لاتحلمين هذا الواقع
مها : واااااااااو صج اول مرة في حياتي اشوف بيت هالكبر
اينا : انظري الي البحيرة انها افضل مكان عند السيد
مها علامة استفهام ظهرت في ويها : من السيد ؟
اينا هينا : هاااااااا انه زوجك
مها اللي من صجها نست انها عرست : تصدقين انا نسيت الموضوع ههههههههههههههه
كبيرة الخدم: وصلنا
مها نزلت من السيارة واول مادخلت البيت شافت الخدم كلهم ينتظرونها
الخدم : اهلا سيدتي مرحبا بك في القصر
مها مصعوقة : هههههه احسن اني اشوف ليدي ليدي (تسوي باي وتبتسم)
كبيرة الخدم : انسة مها خليني اوريج قسمج
وراحو للقسم وعيون مها تتلفت تشوف البيت
هينا واينا يفتحن باب الجناح : تفضلي
مها تشهق : هااااااااا انتو مسوين مقلب فيني
كبيرة الخدم : تفضلي راح نبتدى بالصالون
مها : اللللللللله يااااااي ماصدق
كبيرة الخدم : انسة تفضلي لغرفة نوم
مها راحت تنقز على السرير : واااو
كبيرة الخدم :خل ارويج غرفة الملابس
اينا وهيا : ستحبينها كثيرا
كبيرة الخدم تفتح باب الغرفة وتدخل : تفضلي
مها :واو بتفتحون محل اهني
اينا : انها ملابسك واحذيتك
مها : شنوووو او ماي قاااد كل هاي لي (وتأشر )
هينا : نعم
مها : بس انحنا ماشرينا ملابس وايد
كبيرة الخدم : لا هذي الملابس شروها اينا وهينا لما كنتي مع خبيرة التجميل
مها توجة كلامها لهينا واينا : ذوقكم رهههب
كبيرة الخدم : انا رايحة الحين اذا احتجتي شي خبريني
مها : شكرا بس ابي اينا وهينا معاي
كبيرة الخدم : انتبهوا للانسة
اينا وهينا : اوكي
وعند خروج كبيرة الخدم
اينا وهينا : هيا هيا تعالي
مها : وين
هينا : عرض الازياء .......(ماركة عالمية )
اينا : سيعرضونها نحن نريد شخص
مها : من
اينا تشغل التلفزيون : انتظري ..هذا هو
مها تبحلق بتلفزيون : ............
هينا تمسك يد اينا : يإلهي انه وسييييم اليس كذالك ؟
مها تهز راسها بعلامة نعم
اينا : هممم لم اراه منذ مدة
مها اتحس انها اسمعت غلط : هااا
اينا : لاشىء
مها تأشر على التلفزيون : هاي الاشكال الي تحسينهم احلى من الجمال نفسة مستحيييل تشوفينها عندنا هني ااااه بس
اينا وهينا :هههههههههه
مها بلمت وفتحت حلجها : ليش تضحكون ؟!
هينا واينا : لاشىء
مها ضمت يدها بفرحة : اوكي ابي اشوف القصر
هينا : لا انتي نااامي شوية
مها : الله واخيرا تكلمتي خليجي
هينا : اعذريني اني لم اتقنها حتى الان لكن استطيع فهمك تماما
مها تبتسم : ادري ...يلا خلوني ابي انام ههههههههه
اينا : لماذا تضحكين ؟
مها : لانها المرة الاولى ارقد بسرير بروحي
هينا : كنتي تنامين مع اختك
مها قلبها عورها : اممم اعتقد اني بشتاق لها وااايد
هينا : لا عليكي ستعتادين
مها : ان شاء الله
اينا وهينا : هيا اذهبي ونامي قليلا فسيد فهد سيعود من لندن قريبا
مها ابتسمت : اسمة فهد امممم مقبول
بعد مرور ثلاث ساعات
مها في غرفة الملابس
مها : اممم شنو البس ..ااهاا ذي حلو
بنطلون جنز ماركة دي اند جي
القميص كان من تصميم يون هينج وكان فضيييع روعة لونة ابيض وموديلة غريب
اينا : انسة مها هل اطلعك على القصر
مها : لا انا بروح ابروحي بااااي
طلعت مها من الجناح فرحانة : اممم وين اروح اول شي ...الجناح الثاني طبعا
راحت الجهة الثانية للقصر
بدت تفتح الغرف وتتفرج على الغرف رغم ان اكثر من غرفة كانت مغلقة
ثم رجعت لدرج الرئيسي عشان تنزل للحديقة
فجأة
.
..
.....
............

مها من هاي انا شفته من قبل واو قلبي بيوقف جمييييل (في نفسها ): احممم
السيد فهد يرفع راسة : من انتي الخادمة الجديدة ؟
مها تشهق : هااااا انا خدامة انا زوجة الريال الي ساكن هني (سكتت ) شسمة ؟؟! امممممم
السيد فهد بعصبية : السيد فهد
مها صفقت بيدها انها تذكرت : اي هاي هو .. وانت من سمح لك تدخل القصر اطلع برا !؟
السيد فهد ببرود يصعد الدرج ويرفع راسة لها : لوسمحتي اتمنى انج تتعلمين الاتكيت بأسرع وقت ممكن لاني لا ما اقدر اتحمل شخص مثلج (وخلاها)
مها من هاي من هاي شفتة (تكلم نفسها)هااا شافني بدون الشيلة استغفر الله لازم اقول لهم ما يخلون الصبيان في البيت
بعد مابتعد فهد
مها تشهق لانها تذكرت وتنادي اينا : هاااااااااااااا اينااااااا (طراااااااخ ) طاحت من السلم
الخادمات : انستييي
مها تنقز كأنها ماطاحت : وين اينا وهينا
اينا : نعم انسه مها
مها تجرها لين فوق وتساسرها : اينا انا شفت العارض الي شفناة مساعة في التلفزيون صج في البيت والللله
اينا تضحك : حقا
مها بخوف : والله
اينا تبتسم بخبث : انه زوجك يآنسة مها !!!!
مها كل علامات التعجب في ويها :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! شنو
اينا : نعم نعم أنة جميييل جدا
مها لا تعليق: !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اينا تهز مها : انسة هل انتي بخير ؟
مها :!!!!!
اينا : انستي ؟
مها مفهيه : ها
اينا : ماذا بك ؟
مها بستنكار : ههه تبين تقولين لي بأنة الريال الي هو العارض الي جميل ويفوق الجمال نفسة هو نفسة الريال الي متزوجني ؟!!!
اينا : تماما
مها بأبتسامة خبيث : امممم
اينا : مالذي تخططين له
مها : لاشي
مها : يمكنك الذهاب
اينا : هل انتي متأكدة ؟
مها : طبعا (وتدزها ) روحي
اينا : حسنا لكن لا ترتكبين حماقة
مها تبتسم : لا تخافين
اول ماراحت اينا
ركضت مها تدور جناح السيد فهد
وقعدت تدور نص ساعة حتى حصلت الحجرة فتحت باب الجناج وشافت الصالون ومافة حد دخلت وراحت صوب غرفة النوم حطت اذنها على الباب سمعت حركة فابتعدت بسرعة واصتدمت بالمزهرية وكسرتها

السيد فهد فتح باب : من ؟
مها : ها ولاشي اسفة (وراحت تركض عند الباب )
لحقها السيد فهد ومسك الباب : سمعي انتي ... شنو اسمج ؟
مها بخوف : مها
فهد انصدم كانه ما سمع عدل : مها !
مها تهز راسها بنعم : اممم
فهد يرص على الكلام : سمعي يا مها الجهة اليسرى من القصر لي ومالج اي حق فيه فأنتي ممنوعة من دخول هذي الجهة كلها واذا شفتج في هاي الجهة مراح تعرفين معنى السعادة !
مها تهز راسها
فهد يضرب الباب ويصرخ : فاااهمة
مها بغباء : اي اي والله اي
فهد تتغير تعابير وجهة ويبتسم : سعيد بلقائج (وفتح الباب )
مها خافت منه حسته مينون : ههه باي (وركضت ناحية الجهة اليمنى)
السيد فهد يطالعها وهي تركض : مها (يهز راسه )
في الجهة اليمنى
مها تاخذ نفس : ها هها ها مينوووون
هينا تجيها من وراها : ماذا بك ؟
مها صرخت : وااااااااااا
هينا : هذه انا ماذا بك ماذا فعلتي ؟
مها بخوف : السيد والسيد ظهر مينون مزوجيني مينون
هينا تهز بالنفي : انه غريب الاطوار ولكنة ليس مجنون
مها : وووو كاد قلبي بقى يطيح من الخوف
هينا : لاعليكي ستعتادين علية
كبيرة الخدم : انسه مها تفضلي معي سأعطيك بعض الدروس عن الاتكيت
مها توقف بستقامة ومستانسة على الموضوع تحس انها داخل انمي : هيا بنا

في جناح السيد فهد
راح لمكتبتة وفتح الدرج وظهر منه صندوق صغر لونة ذهبي فتح العلبة وبدت الموسيقى تشتغل وظهر صورة من الصندوق وقعد يشوفها فترة طويلة ويستمع لصوت الموسيقى وفجأة صرخ : لااااااااااااااااااا
كبير الخدم يدخل الجناح : سيدي سيدي (ومسكة من كتوفة ولمة )
السيد فهد وهو يبكي ليش ليييش ؟!
كيبر الخدم يجر الصورة : هذا هو المكتوب ياسيدي
السيد فهد : ليش يكون اسمها مها ؟ ياالله
كبير الخدم : هون عليك ياسيدي هون عليك
في غرفة التعليم
مها بخوف : شنو هاي الصرخة ؟
كبيرة الخدم : هذا شي لا يعنيكي
مها ماقدرت تكمل بالانجليزي : وشنو الي مايخصني وبعدين تكلمي معاي بالعربي ؟ّ!
كبيرة الخدم تمت تتكلم بالانجليزي : انت تعلمين بأن اي شي يخص السيد فهد فهو لايعنيكي !
مها ماسكة صيحتها : اعتقد بأن الحصة اليوم خلصت ؟
كبيرة الخدم : كما تشائين
قامت مها وطلعت من الغرفة وراحت للباب الخارجي
اول ماطلعت من باب المؤدي الي الحديقة لحقوها خادمتان
مها تصرخ : افف شتبوون ؟
الخادمة : لانستطيع تركك الان فأنتي لاتعلمين الطرقات في القصر
مها : اذا سأتعلموها ولوحدي
الخادمة : انها اوامر كبير الخدم
مها : اذاً لا اريد الذهاب
(ورجعت داخل البيت لكنها ركضت ناحية المطبخ تتأمل انها بتلقى باب ثاني )
الخادمات : انسة توقفي ستؤذين نفسك
مها : وخروا عني
مها لقت باب وطلعت منة وراحت تركض ناحية الحديقة بأقصى سرعة عندها وقفزت في البركة حتى مايشوفونها
الخادمات : اين ذهبت
الخادمة 2: اعتقد بأنها ذهبت للاسطبل
الخادمات : هيا بنا
مها طلعت من البركة وتأخذ نفس : هههاااااااااااا بقيت اموت ..مابقوا يروحون اففففف مب حالة صج احس كل هاي حلم مب صج يالله
راحت تتمشى في الحديقة وقعدت تدور البحيرة الي شافتها اول مادخلوا القصر
الحديقة كانت كبيرة جدا لدرجة انها فيها بحيرة وقارب وغير ملاعب التنس والغولف كانت عبارة عن بارك كبيرة

مها : ااووو اخيرا وصلت
(قعدت تتأمل المنظر )
مها : اظن ان هاي المكان بكون ماكني المفضل
........: لا ما اعتقد اظن بأنة مكان شخص ثاني المفضل
مها علامة استفهام على وجها : من ؟
.........: انا اعز شخص على قلب فهد
مها : من ؟ من هني ؟
..........: ها لاتعتقدين بأنج اخذتية مني فهو لي انا
مها : قلت منننن ؟
..........: لاتستعيلين على رزقج
مها : اذا كنت قوية ظهري نفسج
..........: انا سديم
مها وقف قلبها لمى شافت البنت كانت في كامل اناقتها وجميلة جدا وطويلة وجسمها ماشافت احلى منه : من انتي
سديم تضحك : ههههههههه انا من ههههههه مسكينة
مها وغضب : وليش شايفة هدومي مشققة
سديم تشوف ثياب مها المبللة:ههههههههه لا شايفتهم مبللة
مها اطالع نفسها : اهممم
سديم : اهممم ههههههههه هاي هو الاتكيت مش معقولة انتي زوجة فهد !!!!
مها : لوسمحتي ممكن تقولين لي من انتي ؟؟
سديم ترفع خشمها : انا سديم خطيبة السيد فهد
مها فجت عينها وحلجها وافقدت السيطرة على ويها : خطيبتة ؟!!!! عيل ليش متزوجني
سديم : وليش منصدمة انتي شفتي حالج في المنظرة وشفتي فهد هههههه شلون ممكن يتقبلج هههه قلت لج مسكنة بس حلو الشعور تعيشين هني فترة بسطة قبل ماترجعين للفقر الي كنتي فيه
مها تشوف الارض : اســــفـــ
وجاء شخص وسكر فمها بيدة وحط عليها الجاكيت
فهد يكلمها ببرود : دخلي لاتمرضين ولاتشردين ثاني مرة من الخدم
مها توخر يدة : وخر عني (وقطت عليةالجاكيت )
وراحت لجهة القصر

فهد : سديم شتسوين هني ؟
فهد : جيت اشوف الي خطفتك مني
فهد : ذي ههههه
سديم : عشان ذي تركتني ؟
فهد : اولا مها مش زوجتي بمعنى الكلمة وثاني شي انا ماخليتج عشانها انا خليتج قبل ماعرفها
سديم تتدلع : يعني بعدك تحبني
فهد : سديم اصحي صار لنا سنة منفصلين !
سديم : لكن فهد انت عمرك ماحبيت غيري
فهد : اعتقد ان المقابلة انتهت (وراح عنها )

في الصالة
فهد يكلم الخدم : وين الانسه مها ؟
كبيرة الخدم : راحت لجناحها
فهد : شكرا
وطلع وراح لجناح مها
(يطق الباب)
مها : تفضل
فهد : مساء الخير
مها بضيقة : انت اطلع برا
فهد يطالعها بستصغار : اسف كل شي في هاي القصر ملكي !
مها رفعت حواجبها : شقصدك ؟
فهد خذ نفس : اسمعني انتي الحين حرم السيد فهد يعني تراقبين كل كلمة تقولينها وماتعتذرين لأي شخص كان غيري انا طبعا
وراقبي تصرفاتج الطفولية اعتقد ان وحدة عمرها 25 سنة فهي ناضجة
والبسي ملابس تليق بمكانتج الحين وراقبي شلون تحافظين على اناقتج ونظافتج وخصوصا بعد ماصرتي زوجتي فاهمة انا شقاعد اقول ؟

مها تكتف يدها : اولا انا اتأسف لاي شخص ممكن احس اني غلطت عليه
وثانيا " انا عمري 18 ومب 25 كما تظن
ثالثا " انا حرة في لبسي وحرة اذا كنت ابي اتأنق او لا
ورابعا "انا ملقبة بزوجتك لكن لست بالفعل زوجتك
وخامسا" وهو الاهم انا مابي (لقب زوجة السيد فهد )
بمعنى ثاني مابي كل هاي الخير الي انت معتقد انك معيشني اياه
وبمعنى افضل "طلقني "

فهدمات ضحك : هههههههههههههه (ويصفق ) ظهرتي تعرفين تلقين خطابات لكن كل الي قلتي ولاشي بيصير منه لانه ابوج باعج لي وان رديتي بيتكم بيطردج وبترجعين هني مرة ثانية وصح نفذي الي قلتلج عنه
(وراح صوب الباب)
لكنه رجع لف ناحيتها مرة ثانية
فهد لف على مها وعلامة الاستفهام والتعجب في ويهه: قلتي لي عمرج 18 ؟!
مها بعصبية : اي
فهد يمرر يدة على شعرة ووقفها عند رقبتة : يعني متزوج مراهقة
مها بصراخ : انا مب مراهقة
فهد يعض شفايفة : اتمنى انج ماتتعلقين فيني لان المراهقات يتعلقون بالشباب الي مثلي حطي في بالج ان مالج امل
مها تصارخ : قصدك بالشياااااااب الي مثلك مو الشباب يبو 35 سنه
فهد : احلى عمر للريال هو 35 سنه
مها تضحك : هههههههه ابوي اكبر منك بخمس سنين بس ههههههههههه
فهد عصب وانحرج بنفس الوقت : اتمنى اني ماشوف ويهج بكرا الصبح
مها بفخر : تامر يازوجي العزيز او اقول ابي العزيز افضل
فهد يرضخ الباب
مها لحقتة وفتحت الباب : تصبح على خير بابا
فهد طالعها بنظرة خلتها تركض تنخش في الحمام

(في جناح فهد )
فهد : مومعقولة انا اصغر من ابوها بخمس سنين
وراح يشوف نفسة في المنظرة
ويكلم نفسه
فهد شفيك ياهل كبرها تشكك في نفسك لالا
انت عارض ازياء عالمي
انت من اوسم الرجال الي اختاروهم في العالم
انت يلقبونك صاحب العيون الساحرة في امريكا
تجي ياهل تشكك في نفسك
صح انا عندي رقم بو محمد
فهد : الو بومحمد
بو محمد : نعم الشيخ
فهد : كم عمرك ؟
بومحمد استنكر الموضوع : نعم
فهد : قلت لك كم عمرك ؟
بومحمد : 50 سنة
فهد منصدم : 50 !!!
بومحمد: اي نعم
فهد : خلاص مشكور
وسكر الخط
فهد اقتهر منها : يالكذاااااابة حقيييييييييييييييييرة انا اوريييج خل يظهر السفر بكرا اوريج شغلج
(اليوم الثاني )
الصبح الساعة 8:00
فهد دخل حجرة الملابس واحتار وش يلبس واخر شي استقر
اختار بنطلون جينز اسكني رمادري من ارمناي وتيشرت ابيض من نفس الماركة ولبس كب صوفي رمادي
طلع من باب الجناح ووقف لحظات يفكر يروح لجناح مها ولا ينزل يتريق
واخر شي قرر يروح يتريق ويطلع للبحيرة عشان يخلص لوحتة الفنية
نزل من الدرج بهدوء
كبيرة الخدم : سيد فهد عندي خبر سيئ
فهد بملل: خير
كبيرة الخدم : مها
فهد : شفيها ؟
كبيرة الخدم : ماندري وين راحت !
فهد بعصبية : وشلون ماتدرون انا ماقلت لكم ماتخلونها بروحها
كيبرة الخدم : بس
فهد : خلاص انا بروح ادورها
طلع فهد للحديقة وقعد يدور وفقد الامل يحصلها بالبيت فرجع للقصر
وهو يمشي راجع سمع صوت البركة ولف
شاف مها طالعة من المسبح وهي لابسة ملابسها
راح صوبها ووقف جدامها : انتي وش قاعدة تسوين
مها : احاول اشرد من ويهك
فهد رفع حواجبه : ويهي !
مها تهز بنعم : اي ويهك الي يجيب اللوعة يالشايــ
فهد يقاطعها : اسمعي انا موشايب لان ابوج اكبر مني 15 سنة مو5
مها عوت بوزها : هههههههه لاااا دريت
فهد رفع اصبعة وحطة على جبينها ودزها
والنتيجة زلقت مها وظرب راسها بحد البركة وطاحت فيها
السيد فهد لف عنها وراح ولما لف بيكلمها لقى المسبح محمر
فهد بخوف : مها !
رجع وقفز بالبركة واخذ مها وحطها على الارض وقعد يضرب وجها بالخفيف: مها مها قومي مها
مها :......
فهد يضغط على صدرها
مها :.......
السيد فهد : مافي حل ثاني (وقرب وجه منها )
مها فتحت عينها وصرخت تبي تخرعة :واااااااااااااااااااااه
السيد فهد تخرع ورجع على ورى
وفجأة
طـــــــــــــــــشششششش
مها : هههههههههههههههههه تستاهل (ومسكت راسها)
وراحت تركض للقصر





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:06 AM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




فهد يطلع من البركة ويصرخ : ااااااااه انا اوريج يامهوي شلون تلعبين معاي
دخلت القصر وهي تضحك
اينا : انسه لماذا انتي مبتلة
مها : لا شي
وبعد قليل
دخل فهد
كبير الخدم: سيدي ماذا حل بك
فهد : لاشي
(في جناح مها )
دخلت الجناح ميته من الضحك فرحانة يمكن هاي اول مرة تضحك من كل قلبها في حياتها والكلام الي قالته امس بس عشان تعصبه هي عمرها مافرحت بهاي الدرجة ص جان اهلها بعاد عنها لكن نقدر نقول ان شعور سندرلا يوم تزوجت الامير (لكن مايعني انها تحبة )
هينا : ماذا بك
مها : ولاشي بس قاعدة استمتع بوقتي في هاي القصر الكبير
هينا بعلامه استفهام : فقط القصر؟
مها تهز راسها ببلاهة : امممم
هينا : الم تعجبي بالسيد فهد
مها تبتسم بسخرية : اعجب فيه هههه ليش الجمال اللي يدوم هو القلب وليس الشكل
هينا : الا ترين ان هذا المثال كبير على سنك فالفتيات في هذا السن دائما ما يعجبون به
مها بثقة وتتكلم بالانقلش : هو ليس نوعي المفضل ! بالإضافة إلى التجاعيد الصغيرة التي تظهر عندما يبتسم قرب عينة انها حقا سيئة انني حقا لا اعلم لماذا يلقبونه العيون الساحرة .
فهد كان مار احذى الجناح فلما سمع اسمه توقف لكنه تمنى انه كمل طريقة خصوصا لما سمع ( هو ليس نوعي المفضل ! بالإضافة إلى التجاعيد الصغيرة التي تظهر عندما يبتسم قرب عينة انها حقا سيئة انني حقا لا اعلم لماذا يلقبونه العيون الساحرة )
فهد مشى الي جناحه ورمى نفسه على السرير يسأل نفسه
: هي طبيعية ؟
:مستحيل مستحيل
:انا بشع هههه لا لا
:هو الي مب طبيعية هي تقول هاي الكلام لانها مب حلوة وتحاول تخفي انجذابها <<مصدق عمرة الحبيب << اي اي اكيد عشان جي
قام يشوف نفسه في المنظرة ويلف راسه يمين وشمال : افففف
وبعدها راح يتحمم
(نرجع لمها )
تحممت ولبست لها بنطلون واااسع ولبست قميص ابيض فضفاض
ورفعت الكم وربطت شعرها وطلعت
هينا تشهق : هاااا
مها : خير
هينا : كيف تليبسي كدا
مها ودها تضحك يوم سمعتها تتكلم خليجي: احس بالراحة في هاي الملابس
هينا : لكن ان
مها تقاطها : انا حرة
وطلعت من الجناح وراحت تحت جلست في الصالون وكان من قلب كبير
واتصلت في صديقتها : الووو
ظبية : الو
مها بفرحة : وحشتيني دبوووة
ظبية بستغراب : مهوي؟
مها : اييي
ظبية مو مصدقة : مهوي يالدبة شلون جي شلون تتزوجين فجأة وشلون صار كل هاي
مها (قالت لها السالفة مطقطق لين سلام عليكم )
ظبية : قلتي اسمه فهد ال------
مها : اي هو
ظبية : هاااا هاااا حلفيييييي
مها : والله خير يعني
ظبية بسخرية : خير يعني ؟!!
مها : شفيييج
ظبية : يعني ماتدرين ان مشهور ومقطع البنات
مها : ادري بس شدخل يقطع
ظبية : مهوي ترى محد يعرفج كثري ان ياز لج شي كل تحسسين الغير بانه شي ووع
مها باستنكار : شدخل
ظبية : شفتي قلتي شدخل واذا قلتي شدخل يعني كذابة
مها بملل : يووووو عاد خلينا منه انتي اخبار(البزنس)
ظبية : هههههه يازت لي
مها تغير صوتها : مافي علوم يديدة
ظبية تتنهد : لا مافي نفس ماهو طوفه مايشوف ولا يحس
مها : ولد عمج هاي عممي مايشوف لبسوه نظارات
ظبية : صكي الموضوع مابي اتكلم عنه
مها : شصار بعد ؟
ظبية العبرة في صوتها : بيسافر
مها : وين ؟ ليش ؟
ظبية : مادري عنه سمعت شيخة اخته تقول لامي
مها : يعني مؤتمر
ظبية : يمكن
مها : وانتي ماتبين تقولين له
ظبية : شلون اقول له وهو مايشوفني كلش كلش يامهوي حتى السلام من بعيد ومايرفع راسه وبعدين هو يشوفني ياهل لين الحين تذكرين يوم قلت لج العام ان يوم كنا في البر قال حق اليهال ينادوني عشان العب معاهم تخيلي شايفني 14 سنه اففف
مها بتضحك بس مدارية مشاعر رفيجتها : وهو كم عمرة قلتيلي؟
ظبية بعصبة : كم مرة قلت لج 28
مها : يعني بس 10 سنين
ظبية : و عشر سنين سهلة
مها : حاولي
ظبية : يعني شلون اروح اقولة اسمع ياولد الحلال انا احبك
مها : لا ياغبية يعني حسسية
ظبية : ماعندة مشاعر مايحس
مها تتطنز: امممم لغة العيون
ظبية : جب زين
مها : شفيج
ظبية: يعني شلون اقعد اشوف عيونة بيقول هاي جليلة حيا
مها :اففف يعني شاسوي فيج
ظبية: مادري باي
مها : دبوة ليكون زعلتي ؟
ظبية : والله متفيجة باي بروح ايب علوم يديدة يمكن يكنسل ولاشي
مها : الله يعينج باي
ظبية : باي
(سكرة ظبية التلفون وطلعت من حجرتها ونزلت تقعد في الحوش يمكن يمر وتشوفة لانهم مشتركين في حوش واحد )
سارة : ظبوي
ظبية : هاا
سارة : وين رايحة ؟
ظبية: الحوش
سارة : والله مادري شسالفتج ويالحوش
ظبية خذت شلتها وطلعت وقعدت في الحديقة ومعاها دفترها وبدت ترسم
وطبعا العيون الي ماخذه بالها هم اللي رسمتهم
مرت ساعة وساعتين
وبعدها
دخل وماسك بيدة كيسgucci
ظبية عدلت شيلتها وقطت وجها
مر ولا كأنه في حد صار له ساعتين مصطلب على الكرسي ينطرة
ولا حتى سلام
ظبية اول مادخل البيت قطت غشوتها : اففففف انا البقرة الي قاعدة عز الشمس انطر الثور) هاي وقامت وهي تتحلطم
: لالالا الثور حيوان له مشاعر يحس اففف هاي طوووفة طووفة
(اول مادخل البيت ابتسم وراح لغرفته )
شيخة تطق الباب: جاسر
جاسر : هلا
شيخة تدخل : ممكن تقول لي وين بتسافر الكل درى انك بتسافر قول وين
جاسر ببرود وهو متلحف :وانتي شدخلج وين اروح
شيخة : عااد قولييي
جاسر : لندن
شيخة: صج
جاسر : اي
شيخة : خذني وياااك
جاسر : قلبي ويهج وسكي الباب لا قوم لج الحين واقلب لج نهارج ليل ذلفي يالله
شيخة : افففففف محد في هاي البيت يعطيني ويه اروح لبيت عمي احسن لي
جاسر : اوكي اوكي ذلفي الحين
اول ماطلعت شيخة طب في سابع نومة عكس ظبية الي تنوح وتصيح وتندب حظها
(في القصر )
فهد صحى من النوم الساعة 4 العصر
نزل عشان يروح للحديقة ويشرب قهوتة
لكنه صعق لما شاف مها وهي تلعب كورة سلة
لكنه توجه للكرسي وطلب القهوة واكتفى بأنه يشوف مها وهي تستعرض مهاراتها
مها لمحت فهد جاي صوب الحديقة لكنها طنشت وكملت لعبها لحد ماتعبت وعقبها راحت وجلست على العشب
فهد يصرخ : في اختراع اسمه كرسي وطاولة سمعتي فيه
مها تخزه من فوق لين تحت : ههههه
فهد : قومي قعدي على الكرسي
مها بتعجب : وانت شدخلك اقعد وين
فهد: كيفي قصري
مها بدون ماتعطية ويه قامت ودخلت القصر
فهد لحقها : هااااي هاااااي
مها لفت : خير
فهد : لمى اكلمج كلميني عدل
مها : والله انت الي بديت
فهد : انا اليوم ماراح ارجع البيت فلا تقعدين تسوين لج حركات يهال
مها بترجي : عيل خلني اروح لهلي
فهد: اسف
(وراح عنها والدمعة في عينها)
نرجع
لغرفة ظبية
ظبية كانت قاعدة على السرير وظامه رجلها والمناديل متنثرة على السرير والدموع اربع اربع نفس مايقولون
طق طق طق
ظبية تمسح دموعها وتلم المناديل : تفضل
شيخة سلمت عليها وجلست جنبها : شفيه الحلو زعلان
ظبية : ولا شي
شيخة : علينا
ظبية والعبرة ترجع تخنقها : شخووة ولي سلمج فكيني
شيخة : قولي لي واخليج
ظبية رجعت تصيح :..............
شيخة تمسح دموع ظبية : افا افا افا الظبي تصيح معاش من يزعلج
ظبية من غير شعور : لا اسم الله عليه
شيخة تشوفها بنص عين : ظبويي من الي اسم الله عليه
ظبية توترت : محد لا هاا هاا احمد اخوي
شيخة : مب علي ها الكلام من ؟
ظبية ويها الوااان : شخووة خلاص
شيخة : من؟
ظبية :......
شيخة : بتقولين ولا اروح انشر السالفة تراني ام السانسن تعرفيني السالفة ماتعوق عندي
ظبية تمسك يدها بترجي: فديتج شخوة انسي اوكي
شيخة بأصرار : لا
ظبية : ارجووج
شيخة قامت من السرير وتنادي : سااااروووة دانووة
ظبية نقزت عليها وسكت حلجها : خلاص خلاص باقول
شيخة : عبالي
ظبية : انا انا
شيخة : انتي شنو
ظبية تشوف السقف : يعني جي واحد
شيخة تحرك شفايفها يمين ويسار : ادري واحد منننن؟
ظبية قامت يابت الدفتر وفتحت لها رسمت العيون : هااي
شيخة اول ماشافت العيون عرفت على طوووول : ههاااااااااا
ظبية نقزت للحمام وسكرت الباب
شيخة : ظبوي في ذمتج فتحي الباب
ظبية منحرررجة : ماعرفتي خلاص روحي
شيخة : اوكي مابتفتحين لحظة (سااااروووـــــ
فتحت الباب
شيخة : عبالي
ظبية : شخوة خلاص لاتفشليني اكثر
شيخة بفرحة : يعني انت تحبين جسوور
ظبية تطقها : خلاااص
شيخة : انتي شايفة ويه شلي يازلج فيه
ظبية :.......
شيخة تضرب كتوفها بكتوف ظبية : فديت الي ستحون
ظبية : وخري زين جب ذلفي عني
شخية : اخر شي اخر سؤال من متى ؟
ظبية بعالم ثاني : من اول ماعرفته
شيخة :واااي فديتج اوكي انا بروح
ظبية بخوف : وين ان شاء الله ؟
شيخة بنغزة : للناس الي ماتدري عن هوى دارج
ظبية تمسكها : والله ثم والله لو قلتي لاي احد ماحاجيج
شيخة : ووايي هديني ماراح اعلم
ظبية تتشجع: قبل ماتروحين هو وين بيسافر ؟
شيخة ابتسمت: لندن
ظبية : لندن ! كم يوم بيقعد ؟
شيخة : امممم اربع شهور
ظبية مصدومة : هاااااا
شيخة راحت تبوسها : موااااح لاتخافين اسبوع وبيرجع
وطلعت
دانة : شخووة
شيخة من غير نفس : خيرر
دانة : ملل تعالي لعبي معاي كرة سلة
شيخة : اعنبوج انتي بنت ولا ولد كل بهاي الملابس وفي الخوش
حتى طلول الي هو تؤامج يقر في البيت اكثر منج
دانة : اوووف مايسوي عليي قلت لج لعبي معاي وبعدين هاي لبسي مابي اغيرة ولي مو عاجبة يطق راسه في الطوفة
شيخة بيأس من دانة : واااي انتي مامنج فايدة

(دخلوا في صقتنا ابطال يداد وهم عايلة ظبية خل نتكلم عنهم شوي)

ظبية بنت مب جميلة لكنها جذابة ملامحها بارزة وبشرتها بيضاء بس مشكلتها انها قصيرة
عكس دانة اختها دانة جميلة وااايد وجذابة بنفس الوقت لونها حنطي شوية لكنه زايد من جاذبيتها وهي طويلة الي يشوفها من ورى يقول ولد وخصوصا مع ستايلها الرياضي (على فكرة البنت مب مسترجلة ولاشي بس هي ترتاح للملابس الفضفاضة ) وعمرها 17
اما جاسر والثانين نتكلم عنهم بعدين
(نرجع للقصة )
نزلت دانة تركض على الدرج وطلعت للحديقة وقعدت تعلب بروحها بالكرة كانت لابسة بنطلون رياضي واسع برمود وتشرت رياضي
دخلت سيارة البيت هي عادتها لما تشوف حد ياي على طول تنخش بس هاي المرة ماكانت منتبه مندمجة في اللعب
السيارة كانت جاغور سودا ووقف السايق جنب دانة وضرب هرن
وفتح الشباك
السايق ينادي دانة : طلااال طلاال تعال
دانة طنشت وراحت تمشي للبيت ماتت روووع تحس ان الدم صار ثلج بعروقها :واااي يافضيحتي
طلع السايق من السيارة وركض صوب دانة
السايق بعصبية : طلااال وقفف
دانة ماشية ولا كأنها تسمع
السايق تنرفز : طلااال شفيك وقف (ومسك كتفها ولفها )
دانة مبققة عيونها وبعدين نزلت راسها
السايق تخصبق اول شي انها مو طلال وثاني شي انها قمر في 14 الشهر جدامة : اسف
دانة جرت يدها وراحت
السايق: لوسمحتي
دانة وقفت من غير ماتلف
السايق مد يدة وعطاها ظرف :ممكن تعطنه الوالد
دانة خذت الظرف وراحت تركض للبيت
السايق رجع لسيارة وتم واقف يشوف الباب
احمد يضرب السايق على ظهرة : هلااا بو شباب شيايبك عندنا (احمد اخو ظبية)
ريان توتر : ها هلا هلا جايب اوراق للوالد لازم يوقعها الحين
احمد : جاي انت بنفسك جان عطيت الاوراق سواق الشركة وهو يجيبها
ريان : لا عادي انا كنت طالع من الدوام وقلت اجيبها
احمد : والله من قدنا مساعد المدير جايب لنا الاوراق بنفسه
ريان :ههههههههههههههههههههه لا تكبر راسي يالريال
احمد :هههههههههه انزين تعال تقهوى حياك
ريان : مشكور وماتقصر لكن مابي اتأخر رايح اجيب هلي
احمد: عيل مرخوص
نرجع لدانة
اول مادخلت البيت خذت نفس وتأكدت انه محد شافها حطت الملف على الطاولة وراحت تركض لغرفتها تشوفه راح ولا لا
ولكن مع الاسف انه راح نطت على سريرها
دانة : وااي واااي واااي اول مرة اشوف دريول يهبل جي ماقدررر واااي هذا مو مفروض يكون دريول هاي ملك جمال عارض ازياء ممثل وااي يهبللل (تضرب راسها)هاااي انتي عقلي شنو يهبل عيييب اخرتج تنعجبين في دريول مسكين والله اكيد تخرع لما شافني قال وش ذا الهول الي جدامي ولا على باله طلال خخخخ
(نرجع للقصر )
بعد المغرب
هينا : انسة مها
مها : شفيج
هينا الي بدت تفهم خليجي : في حرمة في الصالون تحت
مها مستغربة : من ؟
هينا : تبدو اجنبية
مها نزلت للصالة : مرحبا
الاجنبية : مرحبا انا سلين جئت لمقابلة السيد فهد
مها ابتسمت : انه غير موجود الان لكن سأتصل به
سيلن : شكرا
مها هزت راسها
مها تتصل : الوو
فهد ماله خلق يكلمها: الو نعم
مها بملل : فهد في وحدة هني اسمها سيلن تقول انها تبي تقابلك
فهد مستغرب : سلييين شجابها قطر ! قولي لها ياي
مها سكرت التلفون : انه قادم
وقعدت ساكتة
عشر دقايق ودخل فهد
سلين : اهلن كيف حالك (وسلمت عليه خد )
فهد : بخير وانتي ؟
سلين : بخير لقد اتيت اليوم كي اطلعك على خبر رائع
فهد مستغرب : ماذا هناك
سيلن : يجب ان تأخد امتعتك الان ونذهب الي مونت كارلو لدينا جلسة تصوير هناك مع جوليا برايتون
فهد مستانس : حقا مع جوليا برايتون
سلين تهز راسها
فهد فتح ذرعانه :تعالي هنا (وحظنها )
مها من الصدمه بققت عينها وفتحت حلجها على الاااااخر
فهد لف عليها :سلين انها (اختي ) مها
سلين : انها اختك اذا انها جميلة
مها صدمة ثانية وماقدرت تستحمل وراحت لجناحها
بعد 20 دقيقة
فهد يطق الباب
مها فتحت الباب : خييير شتبيي
فهد : ممكن اعرف ليش خليتينا تحت وبهاي الطريقة حتى ماسلمتي عليها
مها معصبة وتحس انها ودها تضربه بجوتيها : لا والله الحين انا الغلطانة مو انت انت شلون تقول لها اني اختك لهاي الدرجة مستعر مني
فهد ببرود : لو مستعر منج جان ماقلت لها انج اختي لكن انا مطر اقول لهم جي لان العقد الي بيني وبينهم في شرط اني ما اتزوج
مها : ياسلام يعني العقد اهم من انك تعترف فيني
فهد سكت شوي وبعدين قال : تقدرين تقولين اي اهم
مها ترص على اسنانها وصرخت :اااااااااااه (وسكت الباب في وجه )
فهد ماعبرها وراح لجناحة وطلب من الخدم يجهزون له شنطتة لان بكرا الصبح بيسافر لمونت كارلو
الساعة 10 بالليل
كبير الخدم : سيد فهد
فهد : نعم
كبير الخدم بخوف : هناك كارثة
فهد كأنه حاس : ماذا ؟؟
كبير الخدم : ان جدتك ذاهبة لجناح الانسة مها
فهد مذهووول : افففف مو قتهااا هاي العيوووز وراح يشوفها
دخل الجناح لقى جدتة قاعدة يم مها وتمسح على شعرها
الجدة : يازين ماخترت يافهد
فهد مبتسم ومن داخلة شي ثااني: يدوة ليش ماقلتي لي انج ياية
الجدة : قلت اسويها مفاجئة
فهد يبتسم لكن من داخل متنررفز
مها تشوف الجدة ومفهيية
الجدة : مشاءالله عليج يابنتي قمر
فهد : يدووة انا باجر عندي سفرة الله يهداج جان قلتي لي من قبل انج بتين عشان ارتب جدولي
الجدة : عادي يافهد اصلا انا موجايتلك انا يايه لحد صديقاتي هاي يابنتي جهزتي شنطتج؟
مها مفهيية : حق ايش ؟
الجدة : حق السفرة
فهد اعصابه طلعت : نعممممم لالالا مستحيل اخذها معاي هذا شغل
الجدة تشوف فهد بنظرة مالك حق تتكلم : انا قلت ترووح
فهد ماسك اعصابة ماقدر يسوي شي : تروح ليش لا
الجدة : اينا هينا جهزوا شنطة مها
مها تبتسم في داخلها : وااااي بسافررر
الجدة تلف لمها : ها ياحبيبتي قولي لي مافي شي جاي بالطريق
مها بغباء : من الي ياي على الطريق
الجدة :ههههههههههه يعني مافي بيبي جاي
مها اختفت ابتسامتها : نعمم
فهد خاف انها تقول للجدة انهم مو مع بعض (يعني مو مثل كل زوجين )
فهد راح لمها وخذها في حظنة : لا تو الناس مها صغيرة
مها حست بأن كل شعرة في جسمها ترتعش ووخرت عنه
الجدة عارفه ان في شي مو طبيعي : الا قلت لي وين مسافرين ؟
فهد : مونت كارلو
الجدة عيل الفندق علي اعتبروة هدية شهر العسل
مها مصدومة : شهر عسل ؟!
الجدة : ايي شهر عسل
فهد : مبتسم
الجدة : اوكي اخليكم تنامون الحين انا رايحة انام
فهد : تصبحين على خير
الجدة : وانت من اهله
طلعت الجدة
وقعد فهد على الكرسي وحط يده على ويه : افففف
مها نوعا ما معصبة : ممكن تفسر لي اش قاعد يصير
فهد رفع راسه لها : بكل بساطة هي سبب زواجي منج
مها منحرجة بس لازم تتكلم : ويعني احنا متفقين قبل الزواج ان مافي حقوق زوجية شلون تسألني عن الحمال وتقول لي شهر عسل
فهد ببرودة الي تشب في قلووب الناس ناار : ادري ان هاي اتفاقنا بس لما تكون الجدة هني لازم نبين لها ان كل شي طبيعي
مها تتخصر : ياسلاااام
فهد يتنهد : شوفي مو عاجبك طقي راسج بالطوفة لكن في النهاية بتسوين الي اقول لج عليه
مها محتترة منه : لا والله
فهد وقف مقالبها وكان طويل وعريض وايد بنسبة لها ودنع لحد وجها : سمعي الي ابيه انتي بتسوينة عاجبج ولا موعاجبج هاي شي مايخصني وعلى فكرة انا شريتج واقدر اسوي الييي ابيييه حتى لووو...
مها تدزة : في عينك تسوي الي تبيه فاهم وماتقدر تغصبني على شي مابيه
راح لها ومسك كتوفها : سمعيني عدل انتي مالج راي والي انا ابي اسويه باسويه ولا احطج على بالي والي ابيه انتي مجبورة تسوينة غصب طيب
وعلى العموم انا ابتليت فيج اليوم وراح تسافرين معاي لكن ان فتحتي حلجج بكلمة ماتلومين الا نفسج
تركها وراح لغرفة نومها<<
مها متخصبقة : هاااي انت على وين ان شاء الله
فهد بدون مايلف لها : بنام
مها تأشر بيدها : جناحج في الجهه الثانية
فهد طنشها ودخل للغرفة
مها لحقته :قلت لك جنااااحــــ
قطع كلامها لما شافت فهد يفسخ قميصة ونسدح على السرير
مها خافت طلعت وسكت الباب وراحت تركض لباب الحمام الي بالصالة دخلت وقفلت الباب
فهد ماسك ضحكتة : صج ياااهل
تلحف وراح في سااااابع نومة
مها اختنقت من الحر صار لها ساعتين في الحمام فتحت الباب وطلت بالصالة ومالقتة
ارتاحت وراحت للكرسي ونامت عليه


انتهى الجزء الاول

ماهي ارائكم لبداية الرواية ؟
هل تتوقعون ان في شخصيات لين الحين ما طلعت ؟
وشرايكم في الشخصيات ،من حبيتو كثر شي ؟






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:08 AM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




البارت الثاني
(في منطقة راقية في الدوحة)

قام من النوم وهو متخرع والعرق مبللة كأن حد صاب عليه ماي مد يدة يدور باكيت الزجاير ظهر له زجارة وقعد يدخن بشراهه
دخل الغرفة
ريان : كح كح كح يالله حكرتنا زجاير من صباح الله
علي واعصابة تلفااانة : ريان رووح عني ترا مالي خلق حد
ريان : الله يهديك بس انت شلي قلب حالك اول مرة اشوف واحد يتغير بهاي الطريقة في شهر
علي : ريان تكفا خلني بروحي
ريان هز راسه وطلع
علي يسترجع كابوسة : كان يشوفها في الحلم تضحك وتلعب جنب البحر وكانت جاية صوبة لكنها لفت عنه وراحت لريال ثاني كان ريان اخوه
علي يهز راسه : اعوذ بالله من الشيطان الرجيم اخخخخ يننتيني يا نورة خذتي عقلي مني
( شرايكم نتكلم عنهم شوي نبتدي بريان ريان عمرة 25 يشتغل مساعد في شركة بواحمد ريان نفس ماقالت عنه دانه ملك جمال هههههه مو لهاي الدرجة كان وسيم جمالة غربي شوي وشرقي شوي لان امه كانت مكسيكية كانت جميلة واااايد لكنها ماتت بعد ماجابت ريان
اما علي فهو اخوة من ابوة وهو اكبر منه بوايد عمرة 30 عقيد في الشرطة امه توفت بعد ماسمعت ان ابو علي متزوج عليها وحده مكسيكية ماتحملت الصدمة كانت صغيرة وقتها المهممم علي قصتة قصة يحب لا مايحب يعشق متيم راايحة فيها يمووت في بنت عمة لكن مع الاسف انها ماتبادلة نفس الشعور وتحب اخوة ريان علي مملوح وبس ماكان فيه شي مميز غير نظراتة الي منها ممكن تفهم منها قاموس كلمات وطولة وعرضة
قام توضئ وصلى ولبس ملابس الشرطة وطلع من البيت
في بيت بواحمد
ظبية قامت على المنبه : هااااا بسم الله نطت من السرير ولبست ملابسها على السريع وصلت ونزلت الحوش عشان تشوف جاسر قبل مايسافر
مسكت دفترها وقعدت ترسم الشيرة الي جنبها طلع جاسر من البيت وشافها ترسم وراح صوبها (لاول مرررة )
وقف وراها من غير ماتحس : ماشاء الله رسمج حلو
ظبية من الخرعة طار الدفتر من يدها وطاح القلم
جاسر ببراءة : اسم الله عليج اسف ماكان قصدي اخرعج
ظبية تتبلعم
جاسر بثقة : شلونج ساارة
ظبية كأنة حد معطها ستييين طرااق : بخخــ ير
جاسر ولف عنها : اسف مرة ثانية
ظبية كانت تبي تقول له انها ظبية مو سارة لكن لسانها ماساعدها
اول ماطلع جلست على الكرسي ومسكت قلبها : كلمنيي كلمني
دانة تنط عليها : ظبوووي
ظبية تخرعت : وجع يدي ان شاء الله
دانة مستانسة : خفتي
ظبية : لا استانست
دانة : عفية ظبوي تعالي لعبي معاي
ظبية لانها مستانسة اليوم : اوكي بلعب بس بشرط روحي نادي شخوة تلعب معانا
دانة تنقز : اوككيييي
ظبية تشوف لبس دانة : هاي هاي تعالي على وين بتروحين بيت عمي من غير شيلة
دانة : ويي نسييت لحظة (دانة من بعد الموقف الي صار لها مع ريان قمت تربط شيلة على خصرها للاحتياط) فجت الشيلة ولبستها
وبعد دقيقتين جات شيخة ودانه ومعاهم حمد اخو شيخة الصغير
وقعدو يلعبون بالكورة مرت نص ساعة
دانه تحذف الكورة بقوووة علي شيخة : شخووة
شيخة ما انتبهت للكورة وفجأه خبطت كرة السلة بوجه شيخة ومن قوة الضربة طيحتها على الارض
ظبية صرخت بصوت عالي : هاااااااااا شويييخ يمااا
دانة مصعووقة : والله ماكان قصدي اسفة والله اسفة
محمد راح ينادي سارة : سارة سارة لحقي شخوة طايحة على الارض
سارة اتصلت في احمد عشان يجي يشوفها (احمد دكتور )
سارة : تعال بسرعة الحوش
احمد كان بالميلس : شصاير
سارة : انت تعال وبس
احمد يستأذن من الريال : خذ راحتك دقايق وراجع
احمد وصل الحوش شافهم ملتمين على شيخة
احمد : بعدوا عنها عشان تاخد نفس وقعد على الارض ويقيس النبض بيدها
احمد: ظبية جيبي شنطة الاسعافات الاولية
شيخة بدت تستعد وعيها : اااه
احمد : شيخة شيخة
شيخة : هااا
احمد يشوف خشمها يصب دمم قام ورفع راسها ومسك خشمها من فوق
وبعد فترة من العلاج الاولي
احمد : الخشم يمكن فيه كسر
دانة ماتت روع: هااااااا والله ماكان قصدي
احمد معصب : هاي كل من العابج البايخة ذلفي عن ويهي سارة جيبي عبايتها خل نوديها المشتشفى وكلمي عمي عطية خبر
دانة باصرار : بجي معاكم
احمد مطنقرر حدة : كاسرة خشم البنت وبتجين معاها تعلمي من لعبج الي ماله حلاة صبح وليل شوفي وش سويتي في البنت
دانة ماقدرت تستحمل وراحت عنهم وقعدت جنب المسبح وهي تصيح وبدت تصيح بصوت عالي وتشاهق : والله ماكان قصدي
ريان كان في الميلس وتنقع احمد قال له بيرجع ومارجع له وبعدين سمع صوت صياح تخرع وطل من الميلس يبي يعرف مصدر الصوت
الميلس كانت درايشه تطل على الشارع فما في مجال يشوف منها طلع ولف
يسارة شافها متكورة على نفسها وتصيح وشوي وبطيح في المسبح
ريان بتشكك : هاذي هي نفسها ولا غير
دانة رفعت ويها عشان تمسح دموعها
ريان ابتسم : هي نفسها بس وش الي يخلي هاي الملاك يصيح ماله حق
ريان نااااسي نفسة عمرة ماشاف وحدة افتنتة نفسها نزل من درج ووقف وراها وكأنة غبي يشوفها وهي تصيح
دانة وقفت على ريلها ويات تمشي شافته جدامها ردت على ورى طحت ريها في المسبح لكن ريان كان اسرع منها وسحبها بقووة صوبة
دانة لاشعوريا رفعت يدها وعطت ذاك الطراااق السنع
دانة بعصبة وعيونها مليانة دموع : انت ماتستحي شلون توقف وراي جي ولا مسكت يدي بعد هين ان ماقلت لابوي يفنشك ويحط دريول غيرك ماكون انا دانة
وراحت عنه
ريان مستغرب : دريول ؟؟ ههههههه ليكون على بالها اني سوااق خخخخخ وسكت اخخ بس عليها نعومة حتى طراقها مايعور ولا صوتها عذب يرن في اذني (يضرب راسه ) هاي اصحى استح على ويهك انت سويت مصيبة شلون جيت ووقفت وراها جي لا حول الله الحين اكيد بتقول عني راعي بنات وما انتخي ....ورجع يقول لنفسة ....اسمها دانة صج اسم على مسمى

(في القصر)
فهد قعد من النوم وراح للحمام وغسل وجهه وصلى وطلع للصالة شاف مها نايمة على الكرسي
فهد هز راسة وراح قعد في الكرسي الي جنبها وشغل التلفزيون وقعد يطالع فلم باد بوي 2
مها قامت من الصوت وجلست على الكرسي ولفت حذاها شافتة قاعد على الكرسي ومو لابس قميصة
مها تشهق :هااا انت استح على ويهك قاعد مفصخ جدام بنت
فهد يلف وبنظرات تقهر : انا مارتاح الا وانا جي
مها : ارتاح في غرفتك مو عندي
فهد رايق يبي ينرفزها : ليش شفيها مب انتي زوجتي
مها محترة ولين الحين مغمظة عينها : زوجتك في عينك
وقامت بتروح الحمام وهي مغمظة ودعمت الطاولة وتكرفست وطاحت وطاحت عليها الزينه الي بالطاولة
مها :اااااخخخخ ايييي احححح
فهد :هههههههههههههههههههههههه� �هه (وقام يشيل عنها الشرشف والزينة
مها شافته : هاااا انت وخر عني وااي واخزيااااه (مها امها كويتية عشان جي اللهجة عندها شوي غير )
فهد يستلعن : كل هاي بس عشان فاصخ القميص عيل لو فاصخ البنطلون وش بتسوين
مها تشهق :هااااااا (وقامت تركض للحمام)
فهد :ههههههههههههههههه ياااااهلللل
مها من ورى الباب : يالشييييبة
فهد هاي الكلمة تنرفزة بشكل مو طبيعي
تعوذ من بليس وراح لجناحة عشان يبدل ويسافر
مها طلعت وتزهبت ونزلت
وبعد ساعة عند الباب
الجدة : هالله هالله بمها دير بالك عليها
فهد من غير نفس: ان شاء الله مها في عيوني الثنتين
الجدة : انا حجزت لكم في فندق دي باريس بأسمك
وطلعوا من البيت وبعد مروور 7 ساعات وصلوا للفندق
فهد لابس كاب كلاسيكي ونظارات شمسية ومنزل الكاب على ويهه عشان محد يعرفة وخصوصا ان الصحافة تراقبة بعد مادروا انه عندة جلست تصوير مع جوليا برايتون
فهد وقف عند الرسبشن : مرحبا لدي حجز بأسم فهد .......
الموظف يبتسم : تفضل هذه غرفة ديلوكس
فهد متعجب : ماذا غرفة ديلوكس هناك خطأ انا اريد جناح
الموظف : لا يوجد خطأ ومع الاسف لاتوجد هناك غرف اخرى
فهد لف عنه مشى للغرفة
مها : ليش تتهاوش مع الموظف
فهد : مايخصج
وصعدوا للغرفة
مها اول مادخلت الغرفة ركض للبلكونة تطل
فهد يهز راسه : صج بنت فقر
مها ابتسمت بستهزاء ورجعت تطل
فهد راح للسرير ورما نفسه
مها بكل ثقة راحت للباب الكبت تبي تفتحة على بالها باب الغرفة الثانية
فهد : الحمدالله والشكر
مها طنشت وراحت لباب الحمام وهم نفس الشي : مها عطني مفتاح غرفتي
فهد وماله نفس لمها : هذي هي غرفتج
مها بغباء : عيل اطلع روح غرفتك نام
فهد يتنهد : وهاذي غرفتي بعد
مها تخصرت : خير ان شاء الله
فهد : حتى انا مو طايق اشوف ويهج بس شاسوي حركات العيووز
مها تتكلم بصوت عالي : يعني تبي تفهمني ان يدتك هي السبب
فهد وقف وراح لها : قصري حسج احنا مو في البيت ماخذة راحتج على الاخر
مها ردت على ورى : وانا مايخصني ابي غرفة لي بروحي
فهد : حتى انا بس الموظف قال لي مافي غرف ثانية ....وعلى العموم انا مو مطر اشرح لج ...وانا بطلع الحين مالي خلق اشوف رقعه ويهج
مها تشوفه اول ماطلع : اففف فكة روحة بلا ردة
نرجع لقطر
الساعة صارت 6 بالليل
ريان يكلم علي : الو
علي من غير نفس : الو نعم
ريان : علي شفيك تأخر ومايت ميلس عمي الريايل يسألون عنك
علي : خلاص جاي قريب
ريان : زين عيل لا تتأخر
علي : قالنا لك يااي
وبعد فترة دخل عليهم علي
عمة : هلا علي وينك عنا مانشوفك الا بالطلب
علي : اسمحلي ياعم والله الشغل ذابحني
عمة: الله يوفقك ياولدي
وخذتهم السوالف يمكن ساعة او ساعتين
العم اسمة (ابو جاسم )
بو جاسم : علي ريان دخلوا البيت عمتكم تبي تشوفكم
علي نوعا ما صار يكرة يدخل بيت عمه ويستظيق يتذكر نورة وهي تقول لرفيجتها انها تحب ولد عمها ريان
كان مار جنب الميلس للمطبخ الخارجي وسمع صوت بنت تتكلم وعرف وقتها انها تحب اخوة
نرجع للقصة
ريان يطق باب الصالة
ام جاسم : تفضل يبا
ودخلوا وسلموا على عمتهم اخت ابوهم واسمها( مها)
مها العمة : شلونكم ياعيال مانشوفكم ليش هاي الغيبة وخصوصا علوي قبل صبح وليل عندي وتسولف والحين حشا صار لك شهر ماطبيت البيت
علي يحب عمته وايد هي اكبر منه بخمس سنين : اسمحيلي والله ادري اني مقصر بس الاشغال زايدة
مها : اي اي اكل بعقلي حلاوة
ريان : لا يا عميمة لج الحشيمة
نورة اول ماسمعت صوت الشباب لبست عباتها وشيلتها وراحت الصالة
ام جاسم تأشر لها تقعد جنبها
علي كان يبي يفصخ نعالة ويهفها فيها ويكلم نفسة : اي اكييد جاية تشوف حبيب القلب ريان هههه وانا قبل على بالي تجي عشان تشوفني
ريان انتبه لنظرات علي لنورة : اشفيك كلت البنت بعيونك
علي لف عليه وعطاة ذيك النظرة الي تسكته
نورة تكلم ريان بدلع : شلونك ريان
ريان : بخير الحمدالله وانتي
نورة تمام
علي خلاااص حس انه بيخنقها وقعد يهز ريلة وهو متنرفز
نورة شافت علي ابتسمت وصدت عنه
علي ولا مستكثرة على السلام
علي حس انه لو قعد دقيقة زيادة بيرتكب جريمة : عن اذنكم شوي وراجع
وطلع عشان يدخن
لحقتة عمته مها
مها انصدمت لما شافت علي يدخن :هااااا علي تدخن
علي لف عليها ورد يكمل زجارته
العمة مها : علي شلي قلب حالك ماكنت جي تدخن والتعب باين على ويهك
علي يجلس على درج الليوان : تعبت يامها تعبت
العمة مها كانت تحس انه معجب في نورة : بسبب نورة
علي لف عليها وعطاها ذيج النظرة الي تذببببح : نورة !!
مها قعدت جنبة وتأشر بصبها على عينه : اي نورة عينك فاضحتك ياعلي
علي قعد يشوف عمتة
مها : انزين لو تحبها ليش ماتخطبها هي وين بتلاقي احسن منك
علي يشوف الارض : مها انتي تدرين انا شكثر احبها او من متى
مها : من متى ؟
علي :سبع سنين
مها تبقق عينها : عيل ليش ماتخطبها وتفك عمرك
علي يبتسم بستهزاء : قلبها لغيري
مها مستغربة : وانت شدراك
علي يمسك اذنة : سامعها بأذني هاي
مها : ومن تحب
علي ومقهور حدة ويتكلم من بين اسنانة ويرص على الاسم : ريان
مها قلبها عورها على حال علي الي طول عمرها معتبرته اخوها
والي كانت تشوفه صخر جلمود شلون يصير فيه كل هاي
علي يبتسم لها بستهزاء : كسرت خاطرج
مها لمته : ولا تحط في بالك والله ازوجك الي احلا منها والي تعرف قيمتك صح
علي بستسلااام : بس انا ابيها هي ومابي غيرها
بعد يومين
في بيت ظبية
ظبية في غرفتها تكلم نفسها : اخخخ صار لي ثلاث ايام ماشفتة بقى اربع
وحطت اغنية : اربع سنين انتطالع بالعيون
دخلت سارة
سارة : ويي وويي شحاطة انتي كح كح شهاي الاغنية
ظيبة : انا عاجبتني
سارة :هههههههههههه صج مال اول
ظبية : انا عاجبة حالي كيفي
سارة : انزين قومي نروح فلاجيو
ظبية : ياسلام وامي بتخليني
سارة : اكيد بتخلينا بنروح مع مرت عمي وشخوة
ظبية من الوناسة راحت تركض للكبت وخذت عبايتها وشنطتها : ياالله
سارة : بل بل مسرع مالبستي
ظبية تمسك اختها وتجرها : يالله بسرعة
نص ساعة ووصلوا فلاجيو
ام جاسر : سمعوا يابنات لا تروحون بعيد انا بدخل ماركس لا تبعدون وايد
ظبية : اوكي انا بروح لتودز ابي اشتري لي جوتي مريح للجامعة
شيخة وسارة : بنروح لاكوست
سارة : ظبوي مو جنه بعيد تعالي معانا وبعدين بنيي معاج
ظبية : اي بعيد عند اللفة
سارة : كيفج بس حطي غشوتج عدل
ظبية : وانا شمسوية
سارة : خلايها طبقتين
ظبية : المجمع فاضي مافية حد
سارة : اففف منج مامنج رجا
ظبية راحت للمحل وقعدت تقايس
رن جوالها
ظبية : الو
مها بتعب : الو
ظبية طلعت من المحل وراحت قعدت بقهوة عشان تاخذ راحتها بالكلام مع مها
مها : ظبيوي لحقي علي
ظبية خافت : شفيييج
مها : تعبت منه
ظبية : شساوي لج
مها : احنا صار لنا يومين مسافرين تخيلي يخليني ارقد على الارض
ظبية : جليل الحيا شلون يخليج ترقدين على الارض
مها متنرفزة : يقول لي تبين نامي على السرير انا ماشوف اشكالج
ظبية ومنفعلة مع مها : صج مايستحي
مها : ولا تخيلي هو يطلع من الصبح لين الليل وخليني بروحي في الفندق
ظبية : انزين انتي نزلي بروحج
مها : وين اروح مادل مكان
ظبية : مو شرط دوري في الفندق
مها عجبتها الفكرة : والله خوش فكرة يلا باي بنزل اشوف اذا في قهوة اقعد فيها
ظبية : اوكي باي
ظبية سكرت التلفون ورفعت راسها شافت ريال شكلة مو واضح جالس على طاولة بعيدة بس يشوفها بنظرات تخوف
ظبية حطت غشوتها وطلعت من القهوة ورجعت لمحل تودز تشتري الجوتي
ولحقها الريال
دفعت وطلعت بسرعة وخذت جوالها تتصل بسارة : ساروة وينكم ؟؟
سارة : رجعنا ماركس
ظبية : انزين تعالي لي عند الباب
سارة : يا ذلفي عني انتي تعالي لنا صوب الكريمات
ظبية : باي باي
ظبية توترت زيادة وزادت خطواتها عشان توصل وكان ودها تركض من الروع
وكل مازادت سرعتها زاد سرعته
ظبية وأخيرا دخلت ماركس وراحت صوب الكريمات وحست بفرحة كبيييرة يوم شافت شيخة وبسرعة راحت لها ومسكت عبايتها
شيخة : شفيج
ظبية لفت تتأكد ان الريال راح
ولا الصدمة الكبرى جا صوبهم وبخطوات واثقة
ظبية بدتت تشوفة عدل بانت ملامحة
ظبية : مستحييييل
شيخة : شفيييج
ظبية متشككة : هذا مب جاسر
شيخة : ها جاسر في لندن شرجعه؟!
بعدها راحت له
شيخة راحت لجاسر وقعدت تتكلم معاه
ظبية خلتهم وراحت صوب الملابس
شوي والا جاسر وراها تخرعت : بسم الله
جاسر يكلمها بصوت واطي : ثاني مرة ان دخلتي قهوة بروحج ذبحتج ودفنتج اهني
ظبية كانت خايفة منه وفي نفس الوقت فرحانه انه يكلمها : ان شاء الله حاظر
جاسر : روحي لأمي ولا لظبية اختج لا تخلينها بروحها يمكن تضيع
ظبية حست انها ودها تفصخ نعالها وتهفه فيها ثاني مرة يعتقد بأنها سارة وفوق هاي يقول لها روحي لاختج عشان ماتظيع شايفني ياهل
ظبية من غير ماتتكلم مشت عنه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-02-15, 01:10 AM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


نرجع لمونت كارلو
مها نزلت للوبي وقعدت فيه وطلبت لها قهوة وتشوف الرايح والياي
وشوي شافت واحد داخل الفندق وكان لابس ملابس الفروسية وشكلة يوحي انه خليجي
الريال راح قعد في الكرسي الي مجابها : السلام عليكم
مها ابتسمت : وعليكم السلام (وقامت من الكرسي استحت انها تجابلة)
شوي وجاه ريال كأنه بودي جارد معظل وطويل ولابس اسود
الحارس : شيخ راشد في وحدة تبي تسوي معاك لقاه قبل ماتروح للسباق
راشد : مو مشكلة خلها تجي
مها سمعت كلامهم : وي يحليلة شيخ وفارس وجميل مشاءالله عليه كامل والكامل الله
وبعد ربع ساعة مشى الريال وهو ظاهر ابتسم لمها
مها تخصبقت وراحت لغرفتها
في الغرفة
مها : مللل (وقعدت تتعدل تلبس وتفصخ وكل شوي تغير تسريحة شعرها )
دخل فهد شافها لابسه تنورة شورت جينز لنص الفخذ وبلوفر بحري وكان شكلها روووووووووعة
مها يوم شافته استحت دخلت الحمام ولبست روب وطلعت
مها : شعندك اليوم راجع الظهر العادة ماترجع الا 12 بالليل
فهد : والله انا بكيفي ارجع في الوقت الي ابيه وانتي شيخصج
ودخل الحمام
مها كانت منحرجة بس ماتبي تبين له راحت للمنظرة تشوف نفسها فتحت الروب وتشوف لبسها
طلع فهد من الحمام وراح صوبها : عطيني الروب
مها مستنكرة : ها
فهد مد يدة : ابي الروب باخذ شور
مها : في ثاني في الحمام
فهد : لا مافيه
مها : انا شايفته
فهد رفع يدة جر الروب بقووة
مها : اييييي عورتني
فهد يطالعها : تستاهلين
وراح عنها ولما وصل لباب الحمام لف عليها : سمعيني لو تلبسين مايووة مالتفت عليج لان وحدة مثلج مستحييل تعجب واحد مثلي فلا تحاولين مافي مجال
مها انحرجت وعصبت في نفس الوقت : ومن قال لك اني لابسه لك
فهد طنشها ودخل الحمام
مها احتررررت (وتكلم نفسها ) : هيين والله لقعد بهاي الثياب وبلبس كل الثياب المشخلعة الي حطتها اينا وهينا في الشنطة وبنشوف شلون ماتلتفت لي
طلع من الحمام وشافها انها ما بدلت ملابسها اخذ له ملابس وقعد يلبسها
مها يوم شافتة طالع من الحمام انحرجت ماتبي تشوفة قامت وراحت صوب البلكونة
فهد : ترا يكشفونك الي برا لبسي عباتج
مها احتارت ماتبي تكلمة راحت للسرير وتلحفت وقطت وجها عشان ماتشوفه وهو يبدل
فهد لبس بجامتة وراح للسرير وقعد
مها اول ماحست في حركة في السرير نطت وقامت على حيلها
فهد ببرود : انا بنام لا تسندريني
مها تكلم نفسها : تشجعي خليه هو الي يستحي مب انتي لا تخافين مستحيل يسوي لي شي
قربت من السرير ورجعت انسدحت وتلحفت وقطة ويها
فهد حس فيها وهي تقعد على السرير لكن لأول مرة عورت قلبة صار لها يومين تنام على الارض وبدون شي تحتها فما علق عليها
بعد عشر دقايق
نام فهد
لكن مها شلي ينومها
قامت وشافت الساعة كانت 1 الظهر بتوقيت فرنسا
راحت للحمام وقعدت تشوف نفسها في المنظرة
مها تكلم نفسها : انا حلوة ولا لا ليش هو كل يقول لي اني مب حلوة معقولة انا بشعة (حطت يدها على خدها ) بس الكل قبل يقول عنى اني قمر معقولة انهم يجاملوني حتى ظبوي كانت تقول لي اني حلووة واشابه الممثلة المصرية (نجلاء فتحي) وتقول لي اني احلا منها ليش عيل يقول عني جي
طلعت ولبست عبايتها وقعدت في البلكونة
بعد ساعة قطت عينها ونامت
وبعد ساعة ثانية قام فهد من النوم ولف يشوفها جنبة ولا قامت شافها في البلكونة قام وراح صوبها وقعد يشوفها
فهد يكلم نفسه : معقولة انها تشابها بهاي الطريقة واسمها بعد نفسه ....لا تضعف يافهد جدامها ...هذي وحدة ثانية وصغيرة ....وماتقرب لها حتى ...لكن ليش ياربي ..ليش تجيب لي وحدة نسخة منها ..حتى في طريقة كلامها
مها فتحت عينها بكسل : ااااه راسي يعورني
فهد رجع لطبيعتة : اكيد راسج بعورج في حد ينام في الهوا البارد ولا مو لابسة شي ثقيل بعد
مها تعبانة : فهد مالي خلق
فهد رجع لبرووودته الي تذبح : انا طالع يمكن مارجع فلا تقعدين تتصلين
مها فرحانة : اي اي لاترجع (تبي تنام على السرير مسكينة)
فهد بدل ملابسة وطلع
اول ماراح
مها راحت للسرير ونامت لييييين الساعة 2 بالليل
قامت وراحت للحمام وخذت لها شور ولبست روب الحمام وراحت للكبت وقعدت تقلب في الملابس وبعدين خذت لها قميص نوم لونة بيج لحد الركب ومعاة روب مالة بدلت ملابسها ورجت للسرير تحس انها مريضة
فتحت شنطتها واخذت لها بندول نايت ورجعت نامت مرة ثانية
الساعة 5 الصبح رجع فهد وهو تعباان كانت سهرة طويلة
مها سمعت خربشته فقامت من النوم ووخرت عن السرير راحت الحمام وغسلت ويها ورجعت شافته قاعد على السرير بملابسة حتى مافصخ جوتية
مها بتردد: على الاقل افصخ الجوتي
فهد قعد يشوفها من فوق ليييين تحت
مها استحت ومسكت الروب وشدته على جسمها :خير في شي
فهد وقف وفصخ الجوتي ورجع انسدح على السرير : ابي ماي
مها راحت للثلاجة وجابت له ماي : تفضل ...(وشافت في ابت القميص لون احمر وفي رقبة بعد ) انصدمت وبققت عينها
فهد تشوفها بكسل : شفيج ؟
مها تبلع ريجها : انت كنت مع بنات ؟؟؟؟
فهد بدون تردد : اي..كنت عند بنات ليش عندج مانع
مها حست انها صج رخيصة ومالها قيمة كلش : لا بس احترمني على الاقل وكذب علي
فهد يشوفها ببرود وعيونة ذبلانة وهز راسة : ماتهمني مشاعرج
مها شفايفها بدت ترتجف : لهاي الدرجة انا رخيصة بنسبة لك
فهد يهز راسة بعلامة نعم
مها لفت عنه وراحت للحمام وقفلت الباب وحطت فوطة على حلجها وقعدت تصيح بقهرررر
فهد سمع صوتها حس بنقزة في قلبة لكنه ماعطاها اهمية وفصخ القميص وتلحف وراح في سابع نومة
(على فكرة فهد ماكان عند بنات ولاشي بس كم معجبة جات تصور معاه وزودوها حبتين وهم يصورون معاه)
الساعة 10 الصبح قام فهد
وراح للحمام بس الباب مقفول
فهد : مهااا فتحي الباب
مها كانت قاعدة على الارض سمعت صوتة وقامت وفتحت الباب وهي ترتجف من البرد
فهد يشوف ويها شاااحب : انتي مريضة
مها بتعببب : لا
فهد حط يدة على جبهتها
مها وخرت يدة عن راسها بقوووة : لا تلمسني الله يعلم يدك القذرة هاي كانت وين محطوطة امس
فهد تنرفز وفاااار دمة ...مسكها من كتوفها ولفها بقوووة عليه وضربها طرااااااق ......وطاحت على الارض
فهد : ثاني مرة ثمني كلامج قبل ماتقولينة لي
مها قامت ورفعت شعرها وبانت عينها شلون محمرة وفوق كل هاي عينها كانت في قمة الجمال والجاذبية وراحت ووقفت جدامة : طلقني الحييييين طلقنننننيييي
فهد قرب ويه منها ويشوف عينها : نجوم السماء اقرب لج
مها : هييين والله انك تندم يافهد
فهد يشوفها بسخرية : تهدديني ههههههههههههههههههههههه
مها تتكلم بصعبية وعينها في عينة : انت انذل واحقر ريال ممكن اني اقابلة في حياتي
فهد وهو يشوف عيونها ومن غير مايحس : وانتي اجمل عين شفتها بحياتي !!!!!!!!!!!!
مها كأن حد مكهربهااا ...:بظل حقييير
فهد بعد القنبلة الي قطها دخل الحمام وقفل الباب وضرب راسه ( انت شلي قلتة يافهد !!)



انتظروا البارت الثالث
يوم الجمعة بأذن الله
اشرايكم في الشخصيات اللي طلعت في هاي البارت
علي ، ريان ، دانة، نورة ،جاسر ،ظبية ؟
تتوقعون في شخصيات بعدها ما طلعت ولا بس هم الابطال ؟
اتمنى اني اقرى ردودكم وتوقعاتكم للاحداث وشنو اللي حبيتوه ؟وشنو اللي ما حبيتوه ؟

ملاحظة : الكل قاعد يقول ان فهد اكبر من مها بوايد ، نعم الفرق 17 سنه لكن فارق السن احد المواضيع اللي راح تناقش في الرواية وتظهر مع الاحداث >> روايتي لازم في شي يميزها وفارق العمر احد هذي المميزات ولها تأثير على مجريات الاحداث




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-15, 07:59 AM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الثالث


مها جلست على الارض ومسكته قلبها : لا لالا تتطق ياقلبي هذا الشخص مايستاهل انك تطق له ....لا يامها لاتحبين شخص مثلة
تحبة ......تحبة ......تحبة ......لا يامها هذا اخطر شي ممكن انج تسوينة

الساعة 12 الظهر بتوقيت الدوحة
في بيت بو احمد
ام احمد : احمد يماا ممكن تقول لي انت كم عمرك الحين ؟
احمد وفهم قصد امه : 29 سنه
ام احمد : ومتى ناوي تعرس ياولدي ترا شلعت يوفي
احمد يبتسم لمه : هههه سوي الي تبينة
ام احمد بققت عينها : يعني خلاص ادور لك المرة ؟
احمد يهز راسة بعلامة نعم : اي يايمه
ام احمد فرحانة وتيبب : ويه ويه مابقيت يا احمد افرح فيك وكلللللللللوش
دانة تطلع من دارها : هاااا طلعت النتايج ؟؟
ام احمد : اي نتايج انتي بعد
دانة تضرب ريلها بالارض : يمااا ناسية اني في ثالث
ام احمد بفرحة : يما دانة تعالي باركي حق احمد مابقا يلين راسة على الزواج
دانة بفرحة : واااااي صج مابقيت خلاص مافي الا شخووة
ام احمد بمودة : فديتها شيخة هي شيخة البنات كلهم
احمد ابتسم : يعني حاطة عينج على شيخة بنت عمي ؟
ام احمد : وين بحصل مثل شيخة
احمد بفرحة : الي تشوفينه
دانة ترفع حواجبها : يحليلها شويخ والله وجابت راسك يا احمد
ام احمد بعصبية : وش هاي الكلام الي تقولينة جليلة الحيا
احمد اكتفى بضربة المخدة على راسها
دانة تمسك راسها : اححح يعور
احمد : تستاهلين
دانة مدة لسانها ورجعت للغرفة وانسدحت على السرير
دانة تكلم روحها : وااااي يوناستي عندنا عرس (ورجعت تفكر في الدريول
افففف شلون اقول حق ابوي عن هاي الدريول الخايس الي مايستحي على ويهه لازم اقول لابوي يفنشة بس مالي ويه اقول له الي صار مسود الوجه حرق قلبي ...مادري شلون عجبني اول مرة ..مالت علية ..عله ينقلب ويفكني منه ان شاء الله

(في بيت ريان )
علي كان جالس في الصالة وحاط يده على ويه ويتذكر السنين الي راحت
قبل 7 سنين
كان عمر علي 23 ونورة 14
كان راجع من النادي وشال شنطة على كتفه
شاف بنت صغيرة قاعدة تصيح جدام الحديقة ..حط شنطته على الارض وراح صوبها ..قعد على ركبته وطلع بوجه البنت ...كانت مثل الملاك الصغير .. كانت صغيرة لكن جميلللة ...وعيونها الناعسة ..تاخذ القللب
علي يفرص خدها بلطف : ليش ياحلوة قاعدة تصيحين ؟؟
نورة كانت توها تتعلم تلف شيلتها وعدلت الشيلة وحطت يدها على مكان الفرصة .. وتتكلم بصوت ناااعم وبدلع ياخذ العقل : انت منووو؟
علي حس انه وده ياكلها كانت امووورة : انا علي وانت شسمج ؟
نورة بدلع : انا نورة
علي يبتسم على دلعها : ياحلوج يانورة والله وكبرتي
نورة تمد شفايفها : اي انا اصلا مرة كبيرة انا مو بيبي
علي حب دلعها ودلالها : انزين النسوان الكبار يصيحون ؟؟
نورة تهزراسها : لا
علي يشوف عيونها : عيل ليش تصيحين
نورة : عشان امي كل تقول لي روحي لعبي مع اليهال .. انا كبيرة ..مابي العب معاهم
علي يسوي نفسة يفكر : اممم اوكي انتي روحي داخل وانا بكلم مها عشان تقولهم . .انج كبيرة ولازم تقعدين مع الحريم الكبار
نورة قامت فرحااانة وراحت تركض ...وبعدها رجعت حق علي
نورة تبوس راسة : مشكور عمي علي
علي الي حس انه ارتبك مع انها كانت صغيرة : العفووو

وبعد مرور اربع سنين على لقاء نورة وعلى
وبعد تخرج علي من اكاديمية الشرطة
(تلاقوا مرة ثانية )
كان راجع من زام الليل وكل خلية من جسمة متكسرة اتصل له ابوة
ابو علي : الو علي
علي تعبان : سم يبه
ابو علي : يبا مر بيت عمك في كم ملف ابيهم انت خلك في السيارة انا وصيت الصبي يظهرهم لك
علي : ان شاء الله
حرك وراح لبيت عمه
وتم ينتظر في السيارة عشر دقايق ومحد ياه
علي بنفاذ صبر ينزل من السيارة : افففف صج الهندي يبقى هندي لو عاش في الدوحة 20 سنه بيبقى غبببي
ودخل بيت عمه وهو معصبب
لكنه وقف فجأه لما شااف بنت واقفة تسقي الورد
كانت لابسة فستان شيفون لحد الساق لونة ابيض على وردي كان شكلها ملائكي .. انذهل بشعرها الناعم الحريري الي واصل اخر ظهرها يتحرك مع الهوا ويجي على ويها وهي توخرة بكل دلع ورقة .....كل شي في صوب ...لما سمعها تغني للورد .(ياوردتي يانديه ..روحي لخلي هدية)
علي يكلم نفسة : معقولة هذي هي اشتقت لشوفتها يحليلها كبرت وايد
ورد على ورى بسرعة يوم شاف عمته مها تناديها : نووورااا نورة تعالي داخل الحين بتمرضين من البرودة
نورة بدلع لفت تاخذ سلتها
علي لما شاف ويها تخصببببق حس ان في حد دخل داخلة وباق روحه وطلع
(ومرت السنين على علي وهو متيم وعاشق محب من كل قلبة لنورة)

نرجع للفندق
مها بعد ماتماسكت قامت ولبست عبايتها المسكرة ونزلت للقهوة الي جنب الفندق
اول مادخلت شافت الشيخ راشد الي شافته من فترة
توترت بس قالت شعليها منه بتقعد تتريق وبتروح
مها طلبت لها كافي لاتية مع كرسون بالزبدة ....جاء وقف جنبها
راشد : امممم شكله طلبج حلوو بطلب مثلة
مها طقعت له وراحت جلست في مكان صاد عنه
راشد غير مكانة وجلس في مكان يسمح له انه يشوفها
مها تنرفزت لكنها كملت عادي
شوي ودخل القهوة فهد وكان شبه مجنون ...وشاف الشيخ راشد شلون يشوف مها
حس انه ودة يذبحة ويذبحها
فهد راح صوب مها ويكلمها بحتقار : مشاء الله على الجو الرومانسي
مها تشوفه من غير نفس : حاسب على كلامك
فهد مسكها من يدها وقومها بسرعة وراح للفندق على طول
مها طول الوقت تسب وتلعن فيه
اول مادخل الغرفة دزها بقوووة على الارض
فهد والشرار يطلع من عيونة : انت بأي حق تطلعين من غير شوري ؟؟
مها كانت ميته روع بس تشجعت : لا والله انت ماخذ راحتك على الاخر وانا حتى اعتب برا الغرفة ممنوع
فهد يعض على شفايفة بقوووة : لا روحي وطلعي وغازلي الشباب بعد
مها وقفت واراحت صوبة :انا ما اسمح لك تقول عني...
وقاطعها فهد وهو يجرها من عبايتها صوبة : جبببببببببب
مها تضرب يده بقووة : هدني هدني يالحقييير يالخسيسسس
فهد مسك وجها بيدة حط عينه بعينها
مها وخرت بقووة وراحت للبلكونة عشان تأخذ نفس حست ان الهوا راح من الغرفة
فهد حس بتوتر بسيط وماعرف هو ليش سوا هاي الحركة
فهد بهدوء : سمعي يامها انا طالع لكن ان شفتج عتبتي باب الغرفة ماتلومين الا نفسج
مها مانطقت بولا كلمة ... مجرد نظرة حقد وكره
(في بيت بواحمد )
ظبية وصل لها خبر ان اخوها يبي يتزوج شيخة وفرحت لها وايد وتمنت ان يجي اليوم الي يخطبها فيه جاسر
ظبية تشوف السقف وتتكلم : اخ ياجاسر اخ شلون اقول لك اني ظبية مو سارة ااففف لين متى بكون في نظرك طفلة ... خلني انزل يمكن اشوفه رايح الجم ولا راجع
ولبست عبايتها وشيلتها ونزلت للحديقة قعدت في كرسيها المعتاد وحطت السماعات في اذنها وقعدت تسمع
اغنية هند (ذبحني الشووق منصدييت يكيف انساك يخبرني وانا من وين ماصديت ارى طيفك يحاصرني )
وتمت تغني وتغني وتتذكر جاسر
دانة نطت عندها : بوووو
ظبية : يقطع بلييسج خرعتيني !
دانة : هههههههههههههه من الي ذبحج من الشوق ؟؟
ظبية بستخفاف : راجو
دانة الي عارفة عن اختها وحبها بس ماتبي تحرجها : راجو ؟؟ ولا جاااا....
ظبية بققت عينها وفصخت نعالها وتلحق دانة تبي تضربها : يلي ماتستحين
دانة تركض بسرعة : اسفه هههههههههههه خلاااااص عااد
ظبية تربط عبايتها على فوق عشان تاخذ راحتها في الركض : والله ماخليج
دانة كانت لابسه عباية لانها كانت رايحة لبيت عمها بس لما شافت ظبية ملقت عليها : خلاااااص تعبت
ظبية الي تعبت من الركض وقبل ماتدخل دانة بيت عمها
مسكت نعالها وهفتهاااا بكل قوة عندها
دانة دنعت عشان ماتضربها
واول مافتح الباب جاتة الضربة
جاسر حط يده على ويه ومعصصصصصب
دانة ماتت ضحك :هههههههههههههههههه
ظبية مو مستوعبة هي شسوت ومبققة عينها على الاخررر : اسفه
جاسر راح صوبها : ممكن ثاني مرة لا يتي تضربين تنيشنين عدل ركزي على الهدف يـا سارة
دانة وهي لين الحين ميتة ضحك : ههههههه انت اي سارة ؟ههههههههه
جاسر عقد حواجبة ولف لظبية : شقصدها ؟؟
ظبية تتبلعم : انا انا مو سارة
جاسر كشر اكثر وبتردد : ظبية ؟!
ظبية هزت راسها
جاسر بغباء : في اي صف ياشاطرة
ظبية تنرفزت : انا في الجامعة
جاسر حس ان اذنة ترن من جمال وعذوبة صوتها هاي اطول جملة قالتها له : يحليلج كبرتي يا ظبوي
ظبية تستجمع قوتها : ظبية
جاسر بستهزاء :هههههههههههه والله اخر زمن اقول لج ظبية ياظبووي
دانة حست ان الجوي متكهرب شوي راحت صوبهم : ظبية تعالي ندخل
ظبية تشوف جاسر : انا ظبية عاجبك ولا مو عاجبك هاي الشي مايهمني
ولفت وراحت مع دانة
جاسر تم واقف مكانة لحد الحين تحت تأثير الصدمة : هاذي الياهل شلون كبرت فجأه ... وشلون تكلمني بهاي الطريقة ... صج قليلة ادب


(في بيت بو جاسم )
نورة قاعدة في الصالة وكاشخة احلى كشخة
وتتكلم في التلفون : الو
ثرية : الو هلا بهاي الصوت لج وحشه
نورة تتدلع : اممم يما منج اي وحشه وانتي طول الوقت مع الريل
ثرية :هههههههه والله مايسوى علي عرست قبلج
نورة بغرور : انا الي رافضة الزواج مو مثلج ماصدقت اخلص الثانوية وعرست على طول
ثرية ومتعودة على رفيجتها : ههههههههههههه خمسة وخميسة في عين الحاسووود
نورة : ويه ويه اشوله اغار منج
ثرية بطريقة نغزات : اقول شخبار
نورة وفاهمتها : عطيته كم جرعة ههههههههه عساه يفهم
ثرية : يمه منج تخوفين بلد
نورة تتدلع : انا اخوف بلد ...عيل سمور شنو؟
ثرية خافت من طاري سمر : الله لا يحوشج من طشارها ههههههههه لا ذيج تخوف كون بكبرة
نورة بتسولف : دريتي شسوت في امل ؟
ثرية بتوتر : لا خير شسوت ؟
نورة تربعت على الكرسي : ميته عن اخبار الدنيا
ثرية متشوقفة تبي تعرف السالفة : يلا عاد قولي شسوت ؟
نورة : تدرين ان امل خاطبها واحد معروف ويقولون انه مزيون وولد ناس
ثرية : انزين كملي
نورة : عاد حمدالله والشكر سمور فيها حالة نفسية ما تقدر تستحمل فكرة ان في بنت عايشة مستانسة ...يعني مرت ابوها معقدتها ..وابوها متوفي ..
ثرية : يخي بتعرفيني بسمور اعرفها ..متعقدة وصايعة ومرافجة نص شباب الدوحة ...خلصيني شسوت ؟
نورة :هههههه تموتين في السوالف ...المهم ..بعد خطبة امل بشهور ..اتصلت حق خطيبها ..وقالت له اشياء عن امل وانها باقت حبيبها ومادري شنو ..المهم ان الريال فصخ الخطبة بعدها بيوم
ثرية : حسبي الله ونعم الوكيل فيها
نورة : الحمدالله انا قاطعة علاقتي فيها من اول ثانوي
ثرية تخوف نورة : لا يا حبيبتي اول ما تخطبين بتيج بتاخذ حبيب القلب
نورة : واااي اسم الله علية وعلي لا تفاولين
ثرية : ههههههههه خل يخطب اول
نورة : ههههههه بيي بيي بس عطيه وقت... .. اقول باركي لي باشتغل
ثرية مستغربة : شلون وانتي بالجامعة ؟!
نورة : عادي في شركة ابوي اساعدة اشوف الشغل في الوقت الي ماعلي جامعة
ثرية : شركة !
نورة : اي الشركة شفيها
ثرية : لا بس هناك وايد رياييل يعني
نورة بتكابر : والله ماعندهم الجرأه يلفون صوبي وانا نورة بنت الـ ......
ثرية : خفي من هاي الغرور ترا صدقيني ماوراه غير الشر
نورة : هذا اسلوبي والي مو عاجبة مايهمني
نورة تسمع صوت جرس الباب : باي شكلهم عيال عمي جاوا
ثرية تبي تحر نورة : المزيون معاهم ؟؟
نورة تخفي : اي مزيون ريان
ثرية : لا وع شابي بولد المكسيكية الثاني
نورة احترت من ثرية : الله يلوع جبدج يعني الحين ريان وع وعلي حلو !
ثرية بتفكير : اممم بصراحة لما تشوفين الشخص اهم شي عينة وهذا ولد عمج عليه نظرات اطيح الطير من السما تذكرين يوم يجي الجامعة ياخذج وقعد يخز الريال الي في السيارة الي حذاه عشان كان يطالعج ؟؟
نورة تبي تسكر الموضوع : باي باي روحي حق ريلج احسن لج من علوي
ثرية وهي عارفة اسلوب رفيجتها :هههههههههههههههههه باي
نورة راحت للحمام تعدل مكياجها وتلبس عبايتها لكنها كانت مفتوحة ولا كأنها لابسه عباية والشيلة لفتها شوي وطيح من راسها
دخلت عمتها عليها : هااااا الله واكبر عليج بتظهرين لعيال عمج جي ؟!!
نورة تشوف نفسها بالمنظرة : شفيني حلوة اينن
مها : اقوول سكري عباتج ولفي شيلتج عدل ترا ماعلي من ابوج مدلعج والله ماخليج تقعدين معانا
نورة : افففف زين (وعدلت شيلتها وسكرت العباية وراحت الصالة )
نورة دخلت وراحت حبت راس يدتها : هلا يدوة جاية مع العيال
الجدة تشوف وجها وتجرها وتكلمها بصوت واطي : نوير ويهد وش في ويهج كم مرة قلت لج لا تخطين الكحلة اذا جو عيال عمج كفاية انج ماتغطين وجهج مسودة الوجه
نورة قامت وهي تضحك : الله يقطع سوالفج يايدوة هههههه
ريان يبتسم
علي في نفسه : اخخ ليتج تطيحين في يدي واربيج اي اي قاعدة تتبسمين حق حبيب القلب ومتعدلتله بعد
ريان يكلم علي بصوت واطي : علي خف من نظراتك عيب تشوفها بهاي الطريقة
علي عداد العصبية واصل حدة : ريان اقصر الشر ماشفتها حاشمة نفسها عشان احشمها
ريان بطيبه : حتى ولو ياخوي ذي مو حلالك تقعد تشوفها جي عيب
علي بحرة في قلبه : ولا حلالك عشان تدافع عنها انا عارف حدودي خل هي تعرف حدودها وانت بعد
ريان مستغرب : وانا شفيني !
علي بستهزاء : مرخي لها تتبوسم لك وانت عاجبك
ريان وقف ووقف علي
ام جاسم : شفيكم ياعيل
ريان تدارك نفسه وجلس : لا ولا شي
علي جلس وصد عنهم
نورة حطت ريل على ريل وبانت ريلها وهي لابسه لقنز اسود
علي بقق عينة وحس انه ودة يقوم يعطيها طراااق يسنعها
وبعد نص ساعة
العمة مها : نورة روحي جيبي الحلو من المطبخ
علي اول ماسمع : اعذروني دقيقة وراجع
الجدة : خذ راحتك ياوليدي
علي طلع من الصالة ولف ودخل من باب المطبخ ووقف عند الباب
اول مادخلت نورة
قفل الباب
نورة خافت : بسم الله علي شتسوي هني ؟
علي وهو مفوووول منها ومسك يدها وجرها وصوبة وحط عينه في عينها
:سمعي يانوير ان كان ماعندج ريال في البيت يربيج فأنا موجود وان شفتج قاعدة معانا وانتي بهاي البس ولا قعدتي تتبوسمين حق ريان والله ثم والله لا ورييج انجوم الليل بعز الظهر فاهمة
نورة دزته بقوو : هاي هاي انت منو عشان تتحكم فيني ولا رحت ولا يت مالك كلمة علي انت الي فاهم
علي ماسك يدة مابي يضربها : سمعي يا نورة تبين افظحج ..فاهمة قصدي ماعندي مشكلة انا ريال ماعلي عيب انتي الي بنت وشوفي وش بيصير فيج
نورة بقلة ادب : هاي من فاكر نفسك ياخسيس ياحقيييير انا انا نورة بنت ال.... ينقال لي جي
علي خلاص ظهر ينوونة راح صوبها جرها صوبه :هين هين يانوير
نورة وهي تتألم : اييي يعووور
علي حس برشاشات في قلبة وهدها بسرعة ووخر
علي : سمعي روحي بدلي ملابسج هاذي وغيري ذي العباة ولا عاد اشوفج حاطة شي بوجهج
نورة كانت تهز راسها بعلامة نعم
وطلعت بسرعة
علي جلس على الكرسي وحط يدة على قلبة يحس انه راح يظهر من مكانة
ويتنفس بصعوبة
دخلة عمة مها : علي اسم الله عليك فيك شي
علي رفع راسه لعمته : غلطت يامها وانا عمري ماغلطت على حد
العمه مها : شنوو ! علي انت سويت شي لنورة انا قلت لها روحي المطبخ لكنها تأخرت
علي ساكت :......
العمة مها مصدومة وراحت لعلي ومسكتة كتفة : عليييي تكلم شسويت
علي ويشوف الارض : مديت يدي عليها
العمة مها حطت يدها على حلجها : انت ينيت شلون تسوي جي انت ليش مو راضي تستوعب انه محرمة عليك حتى لو كنت تحبها !
علي حط يدة على وجه
وفجأه سمعوا صوت عصا الجدة يطيح بالارض
مها لفت وراها وعلي رفع راسة
الجدة سمعت كل شيي
!!!!
مها : يمااا
علي وقف مرتبك
الجدة بصوت حاد وواضح وعالي : اسمع ياعلي كلمة مراح اثنيها ودك بنورة تراها لك ومن بكرا تملج عليها لكن اي شي ثاني يغظب ربي ترا لانت بوالدي ولا انا اعرفك
ريان لما سمع صوت الجدة العالي راح للمطبخ وسمعهم
علي يمشي بخطوات سريعة وحب راس الجدة ويدها : كل شي ولا زعلج يماا املج عليها الحين اذا يرضيج
ريان لف للصوت الي وراه
كانت نورة
تسمع علي يكلم الجدة ماقدرت تستحمل الصدمة
نورة والدموع علي خدها سيل مايوقف : يدووة شقاعدة تقولين ..هاي الريال يكرهني شلون تيبنه ياخذني مستحيييل
الجدة جامدة : انا كلامي ماثنية والكلمة الي قلتها ماتنرد
نورة تهز راسها : لا يعني لا مستحيل اتزوج هاي الريال لو كان اخر ريال بالعالم ماخذه وابوي معاي مستحيل يوافق علي شي مابيه
الجدة بعصبية : تكسرين كلامي يانــــوير
نورة تصيح بصوت عالي وتشاهق : مب متزوووووجتة
الجدة تنرفزت زود وتلف على علي : اسمع بكرا المغرب تجيب الشيخ والشهود وتاخذها بلايا عرس لبيتك
العمة مها : يمااا شقاعدة تقولين
الجدة : جليلة الحيا ان كان محمد ولدي ماعرف يربيج فعلي بيربيج
نورة مسكت راسها تحس انه ثقيل :اااااه (وطاحت غشيانة)
مها مسكتها : يمااا نورة حبيبتي
علي وريان مصدومين
الجدة بعصبية: والله كل هاي دلع ومصاجة بنات بتاخذينة يعني بتاخذية حيه ولا ميتة
مها تستغفر الله : يما البنت مب فوعيها
علي مب قادر يستوعب الي قاعد يصير
مها : علي جيب لي عطر
وبعد فترة صحت نورة
نورة تلتفت لمها : انا حلمانة صح
مها كسرت خاطرها وهزت راسها بعلامة لا
نورة بتعب : ابي ابوي
مها : امي معاه الحين
نورة قامت وين : الصالة
نورة راحت تركض ودخلت عليهم : يبااا (ولمت ابوها)
محمد : يما نورة ترا علي مافي احسن منه
نورة وخرت بسرعة : بعد انت يبا
محمد : الي يدتج تقولة ماينكسر يمه وعلي لو تلفين العالم كله ماتحصلين احسن منه
نورة هزت راسها بلا
وراحت لغرفتها
وبعد كلام طويل بين الجدة ومحمد وعلي وريان ومها
اتفقوا على ان ريان يطلع من البيت ويسكن مع جدتة وبيت عمه ونورة وعلي في بيت علي
والملجة تكون بكرا المغرب

نرجع لمونت كارلو
مها حالتها النفسية زفت مب قادره تستحمل فهد لو دقيقة حاسة انها مذلولة وانها صج رخيصة بعد مابعها ابوها الساعة كانت 11 بالليل ومها قاعدة في البلكونة تشوف الرايح والجاي
دخل فهد وماعطها ويه راح للحمام خذ شور وطلع ولبس بنطلون البجامة وانسدح على السرير وشغل التلفزيون
مها ولا كأنه دخل صج مسويتلة طااااااف مطنشة من قلب وقفت راحت صوب السرير خذت لها مخدة وراحت الحمام
دخلت الحمام وقفلتة وشافت البانيو مبلل : افففف بعد مبلل
خذت الفوطة وقعدت تمسح لحد ماراح الماي
طلعت مره ثانية وخذت الثرو الي علي طرف السرير ودخلت الحمام وقفلته
قعدت في البانيو وحطت المخدة وراها ونامت لانها كانت صج تعبانة
فهد بعد مرور ساعتين
فهد : هاذي مب طبيعية شلون تقدر تنام في الحمام صج بنت فقر
وبعدها نام
الساعة 3 الفجر
قامت مها وجسمها متكسر غسلت ويها وفرشت اسنانها وبعدها راحت صوب الباب وفتحتة بشويش وراحت للكبت وخذت لها جنز غامق وبلوزة شيفون ورجعت للحمام ولبست وطلعت وراحت للكنبة الصغيرة الي جنب السرير فتحت الابجورة وقعدت تقرا رواية (الكونت دي مونت كريستو)
فهد حس بالاضاءة فتح عينة وشافها تقرا لاول مرة فهد يتأمل مها ولا يشبها بــ مها بس يشوفها وهي تقرا كان شكلها جميل وانيق شاف شعرها الي حس انه تغير وصار اطول واحلى وشاف عينها شقد بريئة خشمها المحدود وشفايفها متوردة كانت ولاول مرة يحسها جميلة من قلب
مها رفعت عينها وشافته يطالعها
فهد لاشعوريا انقلب للجهة الثانية وحس انه انحرج هههههههههههههه
مها ابتسمت حاسة بالنصر مسكينة هههه وقفت وراحت صوبه وتكتفت وهي وتشوفة : ممكن اعرف ليش قاعد تراقبني؟؟
فهد فتح عينة ورفع جسمه وتسند على السرير : اراقبج انا ؟
مها بثقة : اي انت لما تقعد تشوفي تقربيا 10 دقايق هاي معناتة تراقبني
هههههه صادتة
فهد توتر : والله انا حر بنظراتي
مها تحس بالانتصار : زين عيل ثاني مرة لو حبيت تراقب لا تنكر
ولفت بتروح
فهد مسك يدها وجلسها علي السرير : وانتي بعد لو حبيتي تنامين في شي اسمة سرير الناس ماتنام في الحمامات ولا انتي كنتي متعودة في بيتكم تنامين هناك
مها تحس ان انتصارها راااح : لا والله انام على السرير وانت فيه ووع
فهد حس ان في قرون شيطان طلعت له : مسك كتفها وجرها : كم مرة لازم اقول لج ثمني الكلامج قبل ماتكلميني لايكون انتي ناسة انتي منو تراج اسميا بس زوجتي ولا انا عادج وحدة من خدمي او عبدة عندي لان الخدم يمشي لهم راتب لكن انتي شريتج من ابوج واقدر بأي وقت ابيعج .
مها لاشعوريا وبكل قوتها صكتة ذاك الطراااااااااااااق الي حتى جون سينا مايظرب بهاي القوة : اسمعني عدل ان كان ابوي باعني فأنا مابعت نفسي لك واذا ماتعرف تنتقي كلامك لما تكلم وحدة تعتبر زوجتك فلا تتكلم احسن حتى لو ماكنت زوجتك فانا بنت بلادك ومن دينك ولا انت ماتعرفهم ولا تحترمهم
فهد معصب ومسكها من رقبتها : انا كنت محترمج لكن انتي الي قليتي ادبج وهذا جذاج لكن ان مديتي يدج مرة ثانية الله ثم الله لقطعها لج
مها حاسة انها تختنق: هددنـي ي
فهد شل يدة
مها تشهق : هااا كحكح كحكح انت ينيت بقيت تذبحني
فهد رجع للبرود وانسدح على السرير
مها قامت
فهد جر يدها بقووووة وسحبها لسرير : نامي هني
مها انحرجتتتتت : وخر قلت لك مابي
فهد لحد الحين ماسكها : بتنامين هني وانتهى الموضوع ولا تبني انام معاج في الحمام
مها تبقق عينها : انت مختل عقليا
فهد : لا والله والي ينام في الحمام صاحي عيل
مها صدت عنه وهي تحاول قدر المستطاع انها توخر عنه
فهد ظل يشوفها لحد مانام


يتبع




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-03-15, 08:00 AM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




في قطر
الساعة 9 الصبح
في دار جاسر بالتحديد
جاسر يفكر بعممق : اذا كانت ذي ظبية عيل سارة شلون شكلها ؟ شلون اخربط بين شكلها وشكل اختها ! شلون اتخربط سارة حبيتها من وحنا يهال شلون انسى شكلها ؟ يعني البنت الي دوم في الحديقة ظبية !!! مستحيل شلي يخليها تنطر لا معقولة اني فاهم الموضوع غلط ..وانا طول هاي الفترة عبالي سارة وعبالي انها قاعدة تنطرني وتنطر شوفتي ههههههه صج اني غبيي شلي خلاني اعتقد هاي الشي ههههه من يحب في هاي الايام اصلا مافي شي اسمه حب حقيقي ههههههههههههههههههه

في دار ظبية
ظبية تفكر بالي صار : افف الحين شبيقول عني اني ما استحي شلون كلمته جي ..شاسوي حرق قلبي سارة وسارة
طق طق
ظبية : ادخل
دانة : ظبوي ابي اقول لج شي
ظبية مستغربة : شفيج
دانة قربت وقعدت على السرير : اممم تعرفين دريول ابوي مال الشركة
ظبية : من محبوب ؟؟
دانة : لالا القطري
ظبية مصدومة : هااي انتي اي قطري
دانة : بلى قطري
امشي عند ساروة
ظبية : ساروة ابوي عندة دريول قطري ؟
سارة: هههههه لا محبوب وشاكر وراجوا بس
دانة حطت يدها على حلجها وقعدت على السرير تصيح
ظبية : شفييييج
دانة خايفة : وووين اودي ويهي من ابوي الحين هههئئ
سارة خافت من قلب : تكلمي شسالفة
دانة تقول كل شي صار لها مع ريان :...................................الخ
ظبية :وك وك هاي مايستحي شلون يدخل الحوش ويكلمج بعد!
سارة : ياااه خرعتيني عبالي شي عوود انزين هو شلون شكلة ؟
دانة برتباك : هو بصراحة احلى ريال شفتة بحياتي
ظبية : لا الاخت ذايبة
دانة : سكتي لا فظحج
ظبية سكتت على طول ولفت على سارة وحمدت ربها انها مو منتبهه
سارة تشهق : هاااا عرفت من هووو
دانة :شلون
سارة : تذكرت احمد اخوي كل يتكلم عنه يقول انه وااايد جميل وانه احلى ريال شافة في حياتة هههههههههههه
ظبية : شدعوة لهاي الدرجة ابي اشوفة ههههههههه
دانة : شسمة ؟
سارة : امم اي اي اسمه ريان غريب صح !
ظبية : اي وايد
سارة : اي احمد يقول ان امة مكسيكية هههههه وكانت تبي تسمية راين بس ابوة مارضى فسماه ريان هههههههههه
ظبية : امه مكسيكية هههههه عشان جي حلوو ههههه
دانة ساكتة كانت مصدومة
سارة : تدرون انه مساعد المدير هههههههههه وانتي عبالج دريول هههههه
دانة قامت وطلعت من الدار
ظبية : مسكينة مصدومة
سارة : هي بعد تستاهل كم مرة قلنا لها لبسي شيلة اذا طلعتي في الحوش
ظبية : لا مسكينة الحين صايرة تلبس عبايتها بعد
في شركة ابو احمد
ابو احمد : ها ياريان جهزت البرزنتيشن حق الاجتماع
ريان : كل شي جاهز
ودخلوا وبعد ساعتين انهي الاجتماع
ابو احمد : الحمدالله اقتنعوا بالعرض
ريان : الحمدالله
ابو احمد : ماقصرت ياريان
ريان : ماسويت شي
ابو احمد : شرايك تجي معاي للميلس
ريان : لا اسمح لي يبه اليوم ملجة اخوي
ابو احمد : مبرووك مبرووك مابغى يعرس من من بياخذ ؟
ريان : مب بعيد بنت عمي
بو احمد : اي ومتى العرس
ريان توتر : لا يبه مافيه عرس بس عشى خفيف
بو احمد : خيرة ولله العرس كل ماقل تبارك
ريان ابتسم : اسمحلي الحين يبه
بو احمد : مسموح مسموح يابوك
طلع ريان وهو متوتر شلون بيكون زواج اخوة المفاجىء

بيت بو جاسم
نورة قاعدة على سريرها بلا مشاعر هاي الوصف الدقيق لها
العمة مها تدخل الغرفة : وبعدين يانورة لين متى بتمين ساكتة وبدون اكل ولاشرب
نورة :.............
العمة مها راحت وجلست جنبها ومسك يدها : نورة سمعيني عدل صج انتي بتتزوجين بدون موافقتج وانج بتروحين معاه اليوم لكن صدقيني مافي اطيب واحن من علي عليج صدقيني والايام بتثبت لج
نورة صمت رهيب: ........
العمة مها : نورة على الاقل قومي ساعديني على ترتيب شنطتج (تبي تونسها ) ترا رحت السوق وشريت لج ملابس يديد واااايد ههههههه تهني فيهم تعالي قومي معاي نرتبهم
نورة تسحب يدها : ملابس يديدة ههههههه حسستيني اني صج عروس
العمة مها بحنية : حبيبتي انتي صج عروس مو لانه ماسويتي عرس يعني مب عروس
نورة بجدية : تدرين لازم ارتب واجهز شنطتي لان صج ابي اطلع من هاي البيت ناس قطوني على ريال كأنهم مب مصدقين يفتكون مني هههههه
العمة مها بعصبية : نورة
نورة قامت وراحت للكبت وظهرت شنطة وقعدت تحط ثيابها
العمة راحت لها وقعدت تساعدها
بعد صلاة المغرب
الشيخ بعد ماعطا الورقة لبو جاسم : خل توقع هنا
بوجاسم قام وراح لهم في الصالة
العمة مها : ها محمد خلصتوا
محمد (بو جاسم ) : اي بس خلي نورة توقع هني وعطاها الورقة
العمة خذت الورقة وراحت لنورة في غرفتها دخلت الغرفة وشافتها جالسة على الارض جنب السرير
نورة تشوف العمة : خلاص جبتي عقد البيع
العمة مها ماقالت شي وعطتها الورقة : وقعي هني
نورة مسكت الورقة وكان ودها تشق الورقة نتف صغاار خذت القلم ووقعت : اوامر ثانية
العمة مها بحنية : نورة حبيبتي قومي تعدلي لبسي لج فستان ناعم حطي مكياج حكل على الاقل
نورة تستهبل : لا واسوي تسريحة بعد
العمة مها : نورة حبيبتي انتي عروس
نورة بعناد : مااابي بروح جي عاجبة مب عاجبة بالطقاق
العمة هزت راسها وطلعت
نورة اول ماطلعت عمتها قعدت تصييح لحد ما ورمت عينها وغير السواد الي تحت عينها كأنها شبح
بعد ساعة دخل محمد غرفتها
محمد : نورة يلا زوجج ينطرج بالسيارة
نورة من غير ماتشوف ابوها ولا تسلم علية لبست عبايتها وشيلتها وطلعت نزلت من الدرج شافت عمتها راحت لها ولمتها
العمة مها : لا تصيحين يانورة انتي رايحة لشيخ الريايل كلهم
نورة تمسح دموعها
الجدة بصرامة : نورة
نورة ولا كأنها تسمعها عدلت شيلتها وطلعت من البيت
في السيارة
علي كان مرتبك مو عارف شلون بتكون نورة ومو عارف شلون يعاملها
شافها وهي جاية صوبة وقعد يراقبها
نورة فتحت باب السيارة الي ورى مو متعودة تقعد جدام
علي بصوت هادي : نورة تعالي جدام
نورة بدون ما تتكلم نزلت من السيارة وركبت جدام
علي اول شي شم ريحتها الي كان يعشقها بجنوون وبعدها لاحظ عينها شلون متورمة ومحمرة الاحمرار راسم خط احمر كأنة كحل
نورة ارتبكت ولفت وجها صوب الجادمة
علي احتر لان انحرم من متابعة وجها وعقب قال بنبرة حادة : قطي ويهج
نورة لفت علية وقعد تشوفه بحرقة قلب لكنها ماردت عليه
علي قلبة بدى ينبض بسرعة نظراتها تقتل كأنها سهم روبن هود : نورة لمى اقول كلمة تتنفذ على طول
نورة ماتبي تاخذ وتعطي معاه فتغشت وصدت عنة
علي حرك السيارة واحوا لبيتهم

(في مونت كارلو )
نرجع كم ساعة لورى
فهد صحى من النوم الساعة 7 الصبح اول مافتح عينة شاف مها نايمة وكان وجها صوبه وفوق هاي يدة محطوطة خصرها
فهد احس بالاحراج وشل يدة ونقلب الصوب الثاني
مها توعت لمى انقلب الصوب الثاني وانحرجت لما لاحظت انها كانت معطتة وجها والشي الثاني انه مو لابس قميص البجدامة وهاي الشي مسبب لها ازمة نفسية
مها قامت بشويش وراحت صوب الكبت وخذت لها ملابس ثانية وراحت الحمام
فهد كان ودة يضحك وهو يشوفها شلون تمشي بشوش عشان مايقوم
بعد خمس دقايق طلعت وخذت إيلالها والسيادة وقعدت تصلي
فهد كان يراقبها ولما خلصت قعدت تدعي وهو كان خاطرة يعرف شنو دعت
خلصت مها وراحت للمنظرة تعدل شعرها ولما راحت صوب البلكونة تخرطفت بجوتي فهد الي طايح على الارض وظرب ويها حد الطاولة وظهر صوت عالي
فهد اول ماطاحت قام بسرعة وراح صوبها
فهد نزل على ركبتة : تعورتي
مها ماسكة شفايفها ومغمظة عينها من الالم
فهد بصوت عالي : مها يعورج شي
مها فتحت عينها والدموع اتصب لا ارادي وهزت راسها بنعم
فهد شل يدها من شفايفها وشاف دم يسيل : شكلة الجرح مو كبير حطي علية ثلج وبيخف
مها ماتتكلم من الالم
فهد قام يجيب لها ثلج لكنه ماحصل فاتصل بالروم سيرفس
فهد : دقايق وبيجبون الثلج
مها قامت للحمام وغسلت جرها وهي ميتة من الالم
دخل فهد وهو ماسك الثلج
مها مدت يدها : عطني
فهد مسكها وطلعها من الحمام وجلسها على الكرسي وحط الثلج عليها
مها تغمض عينها من الالم
فهد بصوت واااطي : اسف
مها حاسة انها سمعت غلط فهد تأسف لها
فهد قام وعطاها الثلج وماخذ دقيقتين الا وهو لابس وطلع من الفندق

مها رجعت للسرير ومن التعب نامت
ونرجع للوقت الحالي الساعة 5 بتوقيت فرنسا
فهد من طلع الصبح مارجع مها قامت وجلست عند البلكونة صار مكانها المفضل وقعد تكمل روايتها

نرجع للدوحة
الساعة 7 بالليل
علي نزل من السيارة ونزل الشنط ودخلهم البيت ونورة ماطلعت من السيارة كانت خايفة وايد مب عافة شلون تتصرف مب مستوعبة انها خلاص صارت متزوجة ومن علي وبتقعد معاه في بيته
نورة ماسة يدها وقاعدة ترجف بشكل رهيييب
علي فتح باب السيارة : ماتبين تدخلين ؟
نورة تبلعمت ونزلت من السيارة ومشت ورى علي
علي دخل البيت وقعد في الصالة نورة جات وقعدت بالكرسي المجابلة
علي لاحظ رجفة نورة القوية وحاول يهديها : نورة مافي داعي لكل هاي الخوف
نورة صمت :.........
علي : انزين تبين ارويج البيت ؟
نورة تهز راسها ب لا
علي حط يده على خدة : وبعدين يعني بتمين ساكتة !
نورة ماردت عليه
علي : يوعانة تبين تاكلين ؟
نورة تهز راسها لا
علي : وبعدين يعني لين متى بتمين ساكتة ؟
نورة قامت وخذت شنطتها
علي : تبين تروحين الدار ؟
نورة هزت راسها نعم
علي راح صوبها وخذ الشنطة عنها ووركب الدرج ونورة تلحقة
على دخل الدار : تفضلي
نورة دخلت وهي مستغربة شقد الدار مظلمة وريحتها زقاير لاعت جبدها
على بطيبة :هاي داري ادري ان ريحتها مب حلوة انا بحاول اني ما ادخن بالغرفة
نورة تمت واقفة عند الباب ماتبي تكون هني معاه في نفس المكان بس ما كانت عندها الجرأة تتكلم
علي : لين متى بتمين واقفة عند الباب ترا ماحب حركات الدلع هاذي اعتقد انج مرة كبيرة فما في داعي حق هاذي التصرفات الطفولية
نورة ودها تضربة بكل قوتها بس حاسة ان حد صاب عليها سميت ومتيببسة
علي وقف يتأمل جمالها ومو مصدق انها صارت له لكل فجأه تذكر حبها لريان اخوة وانقلب 180 درجة
علي قرب من نورة وحط عينة بعينها وهو يصر على الكلام : زعلانة هههه اكيييد لان حبيب القلب صار بعيد عنج
نورة منصدمة : انت شتقصد !!
علي بستهزاء: ههههههههههههه شاقصد اكيد بيكون هاي جوابج لان مالج ويه تردين علي بسواد ويهج
نورة تحس بالنار تشتعل فيها : علي لو سمحت لاتقلل من احترامي وبعدين اي حبيب قلب تتكلم عنه؟!
علي محروق قلبة :لا ماتعرفين من هوو ؟
نورة الي كان فعلاً لها حبيب بس من هو ؟ ردت برتباك : من ؟
علي متنرفز من جرئتها : وتسألين من بعد هين ان ماربيتج ماكون ولد ابوي
طلع وسكر الباب بكل قوتة
نورة حطت يدها على قلبها وقعدت على الارض : بسم الله الرحمن الرحيم وقف قلبي !
وقفت على حيلها وراحت للكبت وقعدت تشوف الملابس وترتبها وانتبهت ان علي مفظي لها مكان وبدت تصف ملابسها
وبعدها بدلت ملابسها ولبست لها فستان نااعم شرتة لها عمتها مها لونة اخضر غامج ويوصل لحد الركب كان من (كارمن ملين )
وفتحت شعرها الي كان في قمة الروعة وقمة الانوثة (وش ناوية علية يانورة وش بتسوين في علي ) وبعدها ظهرت دفتر صغير مورد وانيق وقعدت على المكتب وتمت تكتب فيه
(الخاطرة 83)
أين سيأخذني القدر ؟
إلى اين سأخذني يا ايها القدر
هل هو قدري
لاطلما حلمت به
تمنيته ان يكون لي
وأكون انا محبوبته ومعشوقته التى يهواها بجنون
لماذا أيها القدر
اجبني هل يكرهني
لماذا هو بالذات
اني اجوك ياقدري لاتجعلة يكون كارهي
فقلبي لاستطيع رؤية كرُه
ان كان حبك لي مستحيل فأعرف بأن حبك قاتلي
فلا اريد حياة لن تكون انت فيها لي !
نورة انتهت من الكتابة وقعدت تدور مكان تخش فيه دفترها
دخل علي الجناح ونورة تخصبقت
نورة كان اقرب شي لها درج الكمدينو قطت الكتاب فيه
ثانيتين الا علي داخل الدار
نورة جلست على السرير وابتسمت
علي شافها بنظرات حاقدة ودخل الحمام
انتهى البارت الثالث
شرايكم بالاحداث ؟ فيها تسرع لكن راح بتخف مع الاجزاء الياية اوعدكم
شنو رايكم في البارت <<شنو حبيتو ؟<<شنو كرهتو؟<<اكثر شخصية حبيتوها ضرورررري

توقعاتم للبارتات الجاية ؟؟؟؟



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-15, 08:20 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت الرابع



(في بيت بو جاسر)
شيخة كانت فرحانة هي ماكانت تعشق احمد لكن كانت مقتنعة فيه وفي شخصيتة وبكرا بيكون هذا الشخص زوجها
دخلت عليها سارة
سارة : السلام عليكم شلونج يابنية
شيخة ابتسمت : بخير
سارة : حركات اونج مستحية
شيخة كشرت : وشفيها يعني مب عروس انا
سارة تلمها : ههههههههههه لالا عروس استحي استحي بس تونا ملجة بكرا بس
شيخة تتكلم بجدية : ساروة احمد شلون طبعة ؟
سارة ببتسامة : طيب وحبوب وحنون ويهبل ودكتور وو
شيخة : بس بس بتسوين لي تقرير
سارة : لا توسوسين احمد حبوب ودمة خفيف
شيخة : لا حشى كل دقيقة ظهرت صفة جديدة
سارة : يوووعاد
شيخة : وين ظبوي غريبة صار لها فترة ما قعدت في الحديقة
شيخة : مادري شفيها مودها متغير هاي اليومين ولا دانوة بعد المسكينة بعد سالفتها مع الدريول ههههههههههه
شيخة : اي سالفة ؟؟!
سارة تقول لها القصة
شيخة : ابيييييييييييه مسكينة حراااااام
سارة : هههههههههه تخيلي الحين صايدها روع ماتبي تطلع في الحوش ههههههه
(في بيت بو احمد )
ظبية تطل من دريشتها : افففف جان زين ماتكلمت معاه جان انا الحين في الحديقة واقدر اشوفة من قريب وااخ وحشني لو يمر بس ثانية وحدة الحين الساعة 8 المفروض يكون راجع من الجم افف
دقيقتين ويدخل جاسر
اول مادخل جاسر لف صوب الكرسي الي كانت تقعد عليه ظبية ومالقاها راح وقعد فيه
جاسر : غريبة صار لها فترة ماتقعد هني ليكون مريضة ؟
ورجع راسة على ورى وشاف دريشة دارها ولاحظ وان في شخص واقف
ظبية اول مارفع راسة بسرعة ردت الستارة عشان مايشوفها لكن على مين جاسر عينة عين زرقاء اليمامة
جاسر انتبه لحركتها وعرف انها كانت تشوفة : ههه معقولة هذا تحبني هههه مكشوفة حركاتها هههههههههههه(وقعد يضحك بصوت عالي )
ظبية تسمع ظحكتة وانحرجتتتت : صادني ! وااااي ياحلاة هاذي الظحكة ظحكتة بس تسوا مليون مليونين
دخلت دانة الدار
دانة تصرخ : ظبووووووووووي
ظبية تقوم من احلامها : ويعععععع ان شاء الله
دانة : اففف ماظهرت النتايج
ظبية : بكرا بتظهر
دانة : اففف احر ماعندي ابرد ماعندج
ظبية : لانج مسندرتنا ماجنج فصفص واقل شي تيبن 90%
دانة : "قل اعوذ برب الفلق" لحد يصكني بعين بس

ظبية : عيل ذلفي دارج ولمى تظهر النتايج تعالي قولي لي
دانة تسكر الباب وتروح الدار وهي تحندا بصوت عالي

(نرجع لمونت كارلو )
الساعة 8 بالليل
فهد دخل الدار : السلام عليكم
مها ببرود : وعليكم السلام
فهد جلس علي السرير :روحي لبسي
مها حاسة انها ماسمعت عدل: نعم
فهد : شنو هندية قلت لج روحي برزي بنطلع
مها تصد : مابي اطلع
فهد ببرودة القاتل : ومن قال اني ابي اطلعج اصلا بس هاذي سلين قالت انها عازمه اختي على العشاء
مها بثقة : انا زوجتك ولما يصير عندك اخت خلها تقابل سلين اوكي
فهد وقف بعصبية : مها
مها خافت بس ماتبي تبين له : اففف زين زين شوي واجهز
خمس دقايق ومها جهزت
لبست عبايتها وشلتها العادية وحطت مسكرا وكحل وهاي يخليها في قمة الجاذبية
فهد وقف يشوفها وبلا شعور بالي يقولة : تشابهينها واايد
مها بستغراب : من ؟
فهد يسترجع نفسة : انسي الموضوع يلا نطلع
نزلوا تحت وحصلوا سلين ناطرتهم تحت
وركبوا لموزين ووراحوا للمطعم
في المطعم
فهد يحط يده على كتوف مها ويحسس سلين انهم اخوه قراب من بعض
سلين بنظرات استغراب : اليس من الغرب ان اختك تشابه خطيبتك السابقة ولديها نفس الاسم ايضا
فهد توهق وش يرد عليها : نعم نعم اممم اعذريني الان لقد وعدت اختي ان أأخذها لتبضع
سلين لاحظة تهربة : حسنا
فهد : يلا مها
وطلعوا
في السيارة
مها تتذكر كلام سيلين " : اليس من الغرب ان اختك تشابه خطيبتك السابقة ولديها نفس الاسم ايضا "
فهد بتردد : مها
مها سرحانه
فهد بصوت اعلى : مهاا
مها انتبهت : نعم
فهد يحس بصعوبة في الكلام : امم في شي لازم تعرفينة
مها : بخصوص خطيبتك مها الي تشابهني ؟؟!
فهد يصد لدريشة : اي
مها بهدوء : قول
فهد وهو صاد عنها : قبل عشر سنين كنت توني ظاهر في الاعلام وتوني موقع مع شركة (....) وصارت سلين مديرة اعمالي ...في نفس الفترة انا كنت (وسكت شوي ) كنت احب بنت بشكل موطبيعي كان اسمها مها ودرست معاي في الجامعة كانت طيبة وايد واول ماتخرجت رحت خطبتها و..
مها : و شنو ؟؟
فهد بصوت مبحوح وواضح انه مو طبيعي : ملجنا وصرت ازورها في بيتهم وكنت احبها بشكل اكبر مما تتصورينة لكن ربي ماكتب لنا نكمل مع بعض بعد شهرين من الملجة قالت لي انها ماتبيني اشتغل مع الشركة الاجنبية والازياء ...وخيرتني .. ياهي يا الازياء والشهرة ...وانا كنت غبي واخترت حياتي هاذي ..وخسرت اغلى انسانة في حياتي
مها تحس انها مجروحة : وهي تشبهني ؟؟
فهد هز راسة بعلامة نعم
مها ماسكة صيحتها وهو مب عارفة ليش هي مجروحة ومحروق قلبها
فهد يكمل الكلام :بعد ما انفصلنا بفترة سمعت انها انخطبت لشخص الي كان جدامج في القهوة الشيخ راشد الفارس ولحد اليوم ماعرف عنها شي الا انها غيروا بيتهم وانقطعت اخبارهم عني

مها كانت مصدومة ان الشيخ كان خاطب خطيبة فهد السابقة او بالاحرى زوجتة
مها تحس بالألم من قلب وتكلم نفسها يعني طووول هاذي الفترة وهو يشوفها هي فيني ولا مرة انتبه لي انا وبدون شعور قعدت تصيح
فهد لف صوبها وانصدم لما شافها تصيح : مها شفيج ؟
مها تحاول تمسك صيحتها : ولا شي
ووصلوا الفندق
مها نزلت على طول وراحت تركض وصعدت الغرفة قبل فهد
بعد دقيقة دخل فهد وشاف مها على السرير ميتة من الصياح
فهد واقف مكانة : مها
مها مستمرة في بكاء هستيري
فهد راح صوبها وجر يدها ووقفها
مها وهي ميتة من الصياااح : هدني وخر عنيييي
فهد بعصبية : الحين ليش كل هاي الفلم الهندي والصياح
مها تضرب يدة : هدنييي هئهئ اااااا هدني وخر افف
فهد مسك كتوفها وحط عينة بعينها : مهااا شفييج ؟
مها وشفايفها ترتجف وعيونها سيل دموع تكلمت بصوب يقطع : أ ح بك
فهد مافهم : شنو ؟
مها تدزة وهي تحاول تمسك نفسها : احبك ياخي فيها شي لما الزوجة تحب زوجها هئئهئ اكييد انا غبية وسفيه وحمارة لاني حبيت واحد يعاملي بطريقتك والحظات الي حسيت انك طيب فيها ظهر كلها مو لي كانت للبنت الي بمخيلتك ولما كنت تشوفني كنت تشوفها هي مب انا هي مب انا
فهد حس ان كل كلمة دخلت في اذنة مثل الرصاصة مب مستوعب
مها بترجي : فهد لوسمحت اطلع ! مابي اشوفك
فهد من غير مايداري نفسة مسك مها وحظنها بقو وحب راسها : حقج علي
مها الي بدت تهدئ بالتدريج : رفعت راسها وهي تشوفة

وفهد الحين نسى نفسة وموقفة ووضعه معاها لكن الي يعرفة ان المرة الي هو حاظنها الحين هي زوجتة ومهما صار فهد يظل رجل بمشاعرة واحتياجاتة ورغباتة !!
وانتهت ليلة نوعا ما جميلة في مونت كارلو
لكن شلي بيصير بكرا بعد مايستيقظون من النوم !!

(نرجع لقطر)
ونسترجع اللحظات
في بيت علي
نورة اول ماخل علي الحمام ارتاحت :اففف اشوا
قامت وراحت للصالة وبعدها راحت للمطبخ الصغير الي في الجناح
فتحت الثلاجة كانت ماليانة بالمشروبات الغازية والكوافي ومافيها اي شي ثاني خذت لها كافي جلكسي وبيبسي وراحت وقعدت في الصالة وحطت على ام بي سي وعقدت تشوف فلم قديم اسمة "المشي فوق السحاب "
واندمجت مع الفلم
علي جاها وهو لابس بجاما مقلمة رمادية وقعد في الكرسي الي جنبها
بعد دقيقتين راح علي في سااابع نومة
ولما خلص الفلم قامت مها عشان تبدل ثيابها شافته نايم على الكرسي راحت صوبة وقعدت تشوف شكلة ابتسمت كان كأنة بيبي عود هههه خذت الثرو الي على الكرسي ولحفتة وراحت الدار
ظهرت لها بيجامة ناعمة بطلونها شورت وردي والتيشيرت ابيض ناعم وعلية كتبة بالوردي كانت شكلها كيوووت
سكرت باب الغرقة وصلت ونامت لانها مانامت كلش امس

(الفجر)
صحا علي من النوم على الاذان لاحظ الثرو الي متلحف فيه استغرب
قام ودخل الدار وناسي تماما ان في كائن بشري موجود معاه دخل الحمام ومانتبه لنورة الي نايمة على السرير توضئ وطلع وهو يمسح وجه بالفوطة اول ماشل الفوطة من وجة شاف نورة نايمة على السرير كأنها ملاك
علي تبلعم : بسم الله ههه نسيت اني تزوجت ههههه
وقرب صوبها وجلس على ركبتة ومسك خصلات من شعرها واستنشقة
نورة حست بحركة وفتحت عينها بشويش
علي وقف على طول وراح للتواليت يتطعر
نورة فتحت عينها وشافتة وبصوت ناعم : صباح الخير
علي وهو يشوف انعكاسها على المنظرة : صباح النور
نورة بدلع : بتروح المسيد ؟
علي وهو ذاايب من دلعها : اي
نورة توقف وتروح للكبت وتاخذ له قترة وراحت للشماعة وخذت العقال والقحفية وراحت صوبة : تفضل
علي ودة انه يقرصها من حلاتها : دام فضلج
نورة راحت تتوضى
ولما طلعت ماحصلت علي
اليوم ملجة شيخة واحمد
شيخة قامت الفجر وصلت ودعت ربها ان يسعدها مع احمد
دخل جاسر بعد ماطق الباب
جاسر : صباح الخير
شيخة : صباح النور
جاسر : تقبل الله
شيخة منا ومنكم
جاسر يبي يحرج اختة : شخبار نفسية العروس
شخية انحرجت : مالك خص بنفسيتي (وظربتة بالمخدة) اطلع
جاسر فرحان : حركات يالعروس
شيخة :جسوور اطلع
جاسر :مابي كيفي
شيخة تبي تنرفزة : الا اقول جسور متى بتعرس ادور لك مرة ؟؟
جاسر بثقة : موجودة ما يحتاي تدورين
شيخة انصدمممت :من صجك !!من من من ؟
جاسر يطلع من الدار : بعدين تعرفين
شيخة كشرت
جاسر طلع وهو مستغرب من نفسه معقولة انه يبها هيي
وفي مكان ثاني
بيت محمد ابو نورة
ريان بعد مانتقل هني ارتاح لوجود عمتة مها و يدته لكن كررره ان صار عندة ثنتين يحنون ويزنزن على راسه (متى بتعرس ومتى بتعرس)
ريان راجع من المسيد
الجدة تنادي راكان :ريان تعال
ريان راح وحب راس جدته : صبحج الله بالخير
الجدة بجدية :اقعد
ريان الي عرف الغمندة (السالفة ) :خير ان شاء الله
الجدة : امس رحت بيت بواحمد مع عميمتك وشفت عندهم ذيج الغزال قمر قمر
ريان : بيت بو احمد مديري ؟
الجدة : اي يابوك
ريان متعجب : شعرفج فيهم ؟
الجدة : يوووو من زمان على ايام امه موزة الله يرحمها
ريان مستغرب : بس هاذي اول مرة اسمج تجيبين طاريهم
الجدة : لان بنتهم ناجحة بالثانوية ومسوين عشا
ريان تذكر دانة : من ؟
الجدة : الصغيرة
ريان تذكر دانة ومايعرف ليش كل ماتجي على باله يفرح
الجدة : عاد المهم شقلت اخطبها ؟؟
ريان : ومن القمر بينهم ؟
الجدة (وطبعا مثل كل العيايز تقعد توصف ) : الصغيرة مزيونة احلى وحدة بين خواتها طويلة ومملوحة ووو...........
ريان فرحان ان يدتة اختارت دانة وفرح اكثر انها احلاهم
الجدة بتعب : ها ياولدي شقلت نشف ريجي ؟
ريان يعود للجدية : لا يدوة مابي العرس الحين واول ماغير رايي روحي اخطبها
الجدة بعصبية وتضرب ريان بالعصا : قووم اذلف عن ويهي اقول لك البنت مزيونة هاذي بالطير من ادييك
ريان يضحك : ههههه احح مب طايرة توها صغيرة
دخلت العمة مها : شعندكم من صباح الله على الصراخ
ريان : يدووة قاعدة توصفي بنية تبي تخطبها لي ههههههههههه
العمة مها بجدية : يماااا كم مرة قلت لج مايجووز توصفين بنية حق ريال غريب عنها مايجووز حرااام
الجدة: وووويه يوزي عنية مافيها شي عيل شلون تقنعين الولد هاا؟
العمة مها تهز راسها : مامنج فايدة
ريان سحب نفسة وطلع لدارة
وانسدح على السرير وقعد يفكر : هههه والله يدووة ظهرت ذويقة
ريان قعد يفكر في دانة الي دخلت مزاجة ووالي كل ماتزكرها حس بفرحة غريبة

في بيت
بو احمد
البنات متيمعين في دار سارة بعد ماصلوا الفجر
دانة : الله لين الحين مب مصدقة اني تخرجت ويبت 94%
ظبية : ماقلت لج يالفصفص انج ماراح تنزلين عن ال90
سارة مستانسة : اليوم ملجة احمد
دانة تستهبل : ويي صج ماكنت ادري
سارة : سخيفة
ظبية : ترا حجزت لنا كوافيرة بتيي الساعة 3
سارة : زين اي فستان بتلبسون
دانة : انا بالبس فستاني الاحمر
فستان دانة (احمر شيفون مافيه شغل بس قصة كان كأنه ملفوف على جسمها لحد الورك وبعدين كلوش فضييع وخصوصا على جسمها )
ظبية : انا بلبس فستاني الاسود مال العام محد شافة
فستان ظبية (اسود وله حاشة مشجرة بالرمادي ضييق عند الخصر وبعدها كلووش واااسع )
ظبية : وانتي شبتلبسين
سارة :يمكن البس فستاني الوردي
فستان سارة (وردي دانتيل طبقات ولة احزام على الخصر )
دانة : ايي لبسية حلووو
سارة : مسكينة شخوة خايفة
ظبية : ماتنلام
سارة : ليش يعني ؟
ظبية : احمد يخووف كل ساكت وبارد مايصلح مع شخوة
دانة : صح ظبوي
سارة : ياا عادي مب شرط

في الفندق
مونت كارلو
فهد فتح عينة وشاف مها نايمة
فهد سحب يدة بشويش وراح جلس على كرسي البلكونة وحط يدة على وجهه
فهد بكل نددم ويكلم نفسة : ليييش يافهد ليش شلون تنسى نفسك ليش ماقدرت تسيطر على رغباتك شلون انت 100 بنت تعاملت معاها وكنت ثقيل شلون جدامها ظعفت اكييد مها بتعتقد اني احبها لييش يافهد
حس بيد على يدة
مها مسكت يدة وشلتهم : انت تعبان ؟
فهد توتر : لا
مها : شفيك ؟
فهد قام وراح للحمام : ولاشي
مها انحرجت
فهد بعد مدة بدل ملابسة وطلع من الفندق
مها وهي قاعدة على السرير ومتوترة ليش طلع بدون مايكلمها المفروض ان بعد الي صار يعاملها عدل وبحترام !
دخلت للحمام وبدلت وصلت وبعدها اتصلت على ظبية
ظبية تشوف مكالمة مها ردت بفرحة : هلا والله وغلا
مها بتوتر :هلا
ظبية خافت : مهوي شفيج صوتج متغير
مها بدت تصييح :هئئهئههئ
ظبية : مها شفيج فيكم شي ؟
مها وهي مستمرة في الصياح : هئهئهئ لا
ظبية : اشوا عيل شفيج تعبانة
مها وصوتها رايح : لا
ظبية خايفة : مهوي لاتخوفيني تكلمي
مها بصوت تعبا : فهد فهد عقب الي صار امس تغيير مادري شفيه يمكن انه ندم هئههئهئهئ
ظبية تحاول تستوعب : شصار امس وندم على شنو ؟
مها انحرجتتتت : اففف ظبوي يعني مثل الكل
ظبية تفكر مثل الكل ؟؟ وعقب فهمت الموضوع وشهقت :هاااا مهوي من صجج انتي تحبينة حتى لو انتي تحبية هوو شلون قدر يـــ ؟؟ اليوم ندم ! صج حقيييييير
مها : اي انا مادري ليش وعلى شنو حبيته بس امس هئئئئهئئ
ظبية محترق قلبها : شلون تحبينه الحقيير الوصخ
مها تشاهق : عاد صار ال صار لا تخليني اتحسف اكثر
ظبية تحاول تهديها : ذكري ربج اول شي مصار شي حرام هو ريلج ومردة بصير الي صار بس انتي متأكدة انه نادم ؟
مها : لا بس كلش ماكلمني وطلع من الفندق
ظبية في داخلها تسب وتلعن في فهد : يمكن عندة مشكلة في شغلة
مها : يمكن
ظبية تحاول تغير الموضوع : ماتدرررين اليوم ملجة شخوة
مها : صج !
ظبية :اي بتاخذ احمد اخوي
مها : الله يتمم عليهم
ظبية : ان شاء الله امين
مها تحاول تنسى موضوعها : الا ظبوي شخبار البزنس (جاسر)
ظبية بشوق : جعلني فداا اسمه بخيير
مها تضحك : هههههههه الله يغربل بليسج كل هاي وهو مايدري عن هوى دارج
ظبية سكتت شوي : مهوي ترا قلت له اني ظبية مب سارة
مها : ويي بعدين
ظبية : مادري بس انا شاكة انه يدري عني
مها : لا مستحيل
ظبية : صدقيني انا احساسي مايخيب
(وظلت المكالمة ساعتين )

يتبع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-03-15, 08:27 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

في قطر
في بيت محمد بو نورة
علي لما طلع لصلاة الفجر راح لجدتة يسلم عليها
الجدة : ياهلا والله بمعرسنا
علي يحب راسها : يحيج ويبقيج فوق روسنا
العمة مها : شخبار نورة ؟
علي : بخير
ودام الصمت لحد ما جاهم ريان
علي يكلم ريان بصوت واطي : شخبار قعدتك هني ؟
ريان متوهق : اسكت ياعلي بس يوم واحد ويابوا لي 50 بنت
علي مات من الضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
الجدة تضرب علي بعصاتها : وش عليه تضحكون ؟؟
علي يهز راسة : ولا شي
العمة مها : اي علي قول حق نورة تجهز اليوم عشان بنروح لمجة
علي : اي ملجة؟ ملجة احمد؟
العمة مها : اي
علي : ان شاء الله
الجدة : قم فز روح لمرتك مايجوز تخليها فصباحيتها
العمة مها : وووي صج ماشريت لها صباحية
علي مب فاهم : شنو صباحية؟
العمة مها : هدية
علي : لا
العمة مها : قوم بسرعة روح اشتر لها شي
علي قام وهو طالع : يعني شاشتري ؟
العمة مها : ساعة
علي : زين يلا مع السلامة
الجدة : في حفظة ورعايتة يبه
علي ركب سيارتة واحتار وين يروح وبعدها راح لمجوهرات المفتاح وشرى لها ساعة من شوبارد مرصعة بالالماس وعلي عموما ذويق
رجع البيت
اول مادخل شم ريحة البخور وتتبعها ولما وصل الدار شاف نورة تبخر الدار ومبدلة الملحف وقلبت الدار فوق تحت وكانت كأنها بيبي واقف تهبل لابسة فستان مغربي وفاتحة شعرها الي ياااخذ العقل وحاطة مكياج حفيف
نورة لفت على علي وابتسمت : رجعت
علي استغرب المفروض انها تكره ليش تتعامل معاه بطيبة :اي
نورة تشوف الكيس : شنو هاي ؟
علي ببرود راح صوبها وعطاها الكيس : خذية هاذي "يبلفيت" صباحية
نورة خذت الهدية : مشكور
علي وهو يتسنع عدم الاهتمام : اي عمتي مها تقول لج تجهزي اليوم لان في ملجة تبيج تروحين معاها
نورة مستغربة : ملجة ؟ ملجة من ؟
علي وهو رايح لسرير ويفصخ غترتة ويحذفها على الكنب : احمد رفيج ريان .... راح صوتج من سمعتي طارية !
نورة مب مستوعبة : نعم !!
علي وهو يشوفها وهو متمدد على السرير : يالله بتمثلين دور البريئة ؟
نورة مصدومة : علي انت شقااعد تقوووول ؟ ينننيت ؟
علي بستخفاف : اممم بمشيها لج هاي المرة لاني تعبان وابي انام
نورة راحت صوبة ووقفت فوق راسة : علي لو سمحت ماتفتح هاي الموضوع مرة ثانية انا ما أسمح لك وشل هاي الافكار الخايسة من مخك
نورة لفت بتروح
علي مسك يدها ورفع عينة لها وبنظرة حادة : مب علي يانورة انا فاهم كل شي
نورة تسحب يدها وتروح وبصوت مؤلم : صدقني ماعندك ولا فكرة

الساعة 12 الظهر
في مونت كارلو
مها بدا خوفها وتوترها يزيد
وبعد دقيقة
دخل فهد وراح للبلكونة
مها جلست على طرف السرير وهي متوترة وبصوت واطي :فهد
فهد وهو صاد عنها : نعم
مها شفايفها بدت ترتجف والعبرة خانقتها : عندك مشكلة في الشغل؟
(وكان املها الاخير )
فهد : لا
مها ودموعها تنزل وبصوت رايح : انت ندمان على الي صار ؟
فهد ساكت :...........
مها خلاص تأكدت وقفت وراحت صوبة وبجدية : على قد ماقلت لي كلمات جارحة وعلى قد ما اهنتني وجرحتني ماكنت احط في خاطري وانسى ولا اعتبرت نفسي رخيصة بس بس اليوم اثبت لي شقد انا رخيصة بنظرك وشنو مكانتي بالنسبة لك
وماقدرت تكمل وصدت عنه وقعدت تصيح بدون صوت
فهد راح وحط يدة على كتفها
مها وخرت يدة بكل قوة : لو عندك ذرة احترام بس ذرة وخر عني
فهد ويحاول يفسر : مها صدقيني مكان قصدي اني اهينج ولا اجرحج انا ريال ومهما صار يظل عندي رغبة واحتياجات
مها ثارت من العصبية : مشاء الله على حسابي يافهد رغباتك الحقيرة كنت تقدر تسويها مع الف غيري ولا انك تهيني وتحتقرني وتذلني
فهد عصب : مهااا
مها تصيح بهستيرية : لو سمحت اطلععععع مابي اشوفك
فهد طلع بكل عصبية وسكر الباب بكل قوتة
اول ماطلع مها راحت قوة رجولها وطاحت على الارض وقعدت تصيح وتصيح دون توقف ...
نهاية الجزء
في بيت بو احمد الكل مربوش
الساعة صارت خمس المغرب
الشيخ بيجي بعد شوي
اما عند الحريم
فالمعازيم ماكانوا وااايد كلش كانوا الجيران والاقارب بس العمة مها ونورة كانوا نوعا ما غريبين
ظبية نزلت وسلمت على الحريم ولما وصلت لنورة ماتت عليها كانت اول مرة تشوفها وعجبها كل شي فيها شكلها جسمها شعرها فستانها الي كان خالع حبتين
وبعدها سلمت على العمة مها وانصعقققققققققققت شنهي هاذي المرة ووااااايد تشبه مها صديقتها بس هاذي المرة تبين اكبر من مها بوايد
ظبية سلمت وراحت وقعت جنب امها
ظبية يما شفتي المرة الي قاعدة احذا البنت الي لابسة فستان مشخلع
الام : اي شفيها
ظبية متعجبة :وااايد تشبة مهووي رفيجتي
الام تضحك : وازيدج من الشعر بيت اسمها مها بعد
ظبية : صج !!! سبحان الله صج الي قال يخلق من الشبة اربعين ..بس مهوي احلى منها
الام : هههههههههههههههههه
دانة نزلت مع سارة وسلموا على الحريم وقعدوا
العمة مها : نورة شوفي الي لابسة فستان احمر قمر صح
نورة تبتسم : انا احلى
العمة مها : ووي يامصخج بس صج حلو شرايج نخطبها حق ريان
نورة تذكرت سالفتها مع علي وتنكدت : اي
العمة مها : شفيج ؟ علي شخباره معاج ؟
نورة بملل : عادي
العمة مها : ههههه اول مره اشوف وحدة تقول عن ريلها عادي
نورة : يووو عميمة خلاص
العمة مها تضحك : ههههههههههههه يحليلج انج مستحية
نورة تشوفها بنظرات : عموو عن هاي الحركات لاتحسسيني اني تزوجت زوجة طبيعية واني بحب بزوجي واستحي وهاذي فيه والي آخيرة
العمة مها هزت راسها : وبعدين معاج الريال يعزج ليش ماتعطينة فرصة
نورة بستهزاء : هههه ضحكتيني اي معزة طل ..واصلا هو الي مايعطيني ويه ويكلمني بطريقة خايسة بعد
العمة مها مب مصدقة : كذابة
نورة اقتهرت : اي اي كذابة ..والحين ممكن ارد البيت
العمة مها : تونا تاخلين !
نورة : قولي لهم ان علي مريض ابي اطلع
العمة مها :عن الدلع اصلا علي داخل عند الريايل بيكون شاهد
نورة صدت :اففففف
وخلصت الحفلة وكانت بسيطة ومرتبة وشيخة كانت وااايد كيوووت
العمة مها تسلم على الحريم : الله يتمم على خير
ام احمد : امين سلمي على الغالية
العمة مها : يوصل
وطلعوا
عند الباب علي كان بالسيارة
نورة ركبت ورى عشان عمتها تركب جدام احترام
ركبت مها جدام : السلام عليكم
علي بدون نفس : وعليكم السلام
العمة مها تحاول تقرب بين الاثنين : ووي ياعلي ماشفت نورة احلى وحدة بالعزيمة كلها
علي في قلبة (اي والله ادري) : قلنا الناس تحب صيغة المبالغة بس مب هالقد
نورة كشرت
العمة مها : حشى ما بالغ ولا شي فديتها نورة تاخذ العقل
نورة ابتسمت
علي بكذب : اي تاخذ العقل الا عادية جدا
نورة بققت عينها @_@
العمة مها وهي عارفة كل الي في قلب علي : علينا ؟!
نورة استغربت

علي شاف عمتة بنظرة صاروخية بمعنى ولا كلمــة





نهاية البارت الرابع

يلا تعرفون شابي الاراء والتعليقات
توقعات
وشنو حبيتو بالبارتات





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:19 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.