آخر 10 مشاركات
رواية كنتِ أنتِ.. وأنتِ لما تكوني أنتِ ما هو عادي *مكتملة* (الكاتـب : غِيْــمّ ~ - )           »          311- الميراث المتوحش - مارغريت بارغتير -روايات أحلامي (الكاتـب : Just Faith - )           »          468 - لهيب الظل - ريبيكا وينترز ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          جنون الرغبة (15) للكاتبة: Sarah Morgan *كاملة+روابط* (الكاتـب : مستكاوى - )           »          604 -الحب أولاً وأخيراً - ق.د.ن (الكاتـب : Just Faith - )           »          56 - لقاء فى الغروب - شريف شوقي (الكاتـب : MooNy87 - )           »          355 - ميراث العاشقين - كاى ثورب ( روايات أحلامي ) (الكاتـب : MooNy87 - )           »          عشق من قلـب الصوارم * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : عاشقةديرتها - )           »          فوق الجروح اللي بقلبي من سنين يكفي دخيل الله لا تجرحوني روايه راااااائعه بقلم الهودج (الكاتـب : nahe24 - )           »          رواية المنتصف المميت (الكاتـب : ضاقت انفاسي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى قصص من وحي الاعضاء > ارشيف الروايات الطويلة المغلقة غير المكتملة

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 04-03-15, 05:46 PM   #1

انا بنتك يابابا
alkap ~
 
الصورة الرمزية انا بنتك يابابا

? العضوٌ??? » 315570
?  التسِجيلٌ » Mar 2014
? مشَارَ?اتْي » 14
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » انا بنتك يابابا is on a distinguished road
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي رواية لو كنت اعرف خاتمتي لما بدأت


بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم قررت اكتب رواية انا و 2 من صديقاتي فمعليش اعذرونا لان هي اول رواية لنا بس تدرون ما ندري وش نسميها وووووووووووووووو عى فكره ترى الرواية واقعية بس الاسماء تختلف وهذي قصتنا فقررنا نسميها ( لو كنت اعرف خاتمتي لما بدأت ) ..


بسم الله نبدأ









البارت 1)..


صحت الصباح توضت وصلت الخ... كانت جاهزة للذهاب المهم

الحصة الثالثة بالمدرسة..

فجأه انطق الباب تبع الفصل ودخلت طالبة وقالت : المديرة تبي الطالبة ( عذاب ) <<<< الاسم خيالي مب حقيقي <<<<<<< حاسة اني راح اصير اشبه هذا :a555:


عذااب بخاطرها تقول : يمه انا وش سويت حتى ما طلعت من الفصل اليوم..

قامت من مكانها وراحت مع الطالبة وسألتها : وش السالفة ليش طالبيني ؟؟

الطالبة قالت : ما ادري ..

وصلت هناك ولقت اختها الكبيره تنتظرها وقالت لها : جيبي اغراضك ومشينا ..

ردت عذاب : وين ؟؟
قالت اختها : مالك شغل ..

عذاب عطتها نظره و راحت جابت اغراضها ولبست العباية وطلعت وركبت السيارة مع الوالد ومشوا

عذاب بخاطرها تقول : غريبة بابا جااي ياخذني اكيد صاير شئ <<<<< مش متفائله ..

وصلوا لمدرسة غريبه ولا يعرفون فيها احد ؟؟!!

قالت عذاب : وش جابنا هنا ؟؟؟؟
قال الوالد : جايين نسجلك بمدرسة جديدة
قالت عذاب : ومدرستي يا بابا ؟!.
قال الوالد : بننقل من البيت اللي احنا فيه ..
عذاب خنقتها العبرة .. وبداخلها تقول : وصديقاتي وبيتنا والدار والجيران وكل شئ عشت فيه كيف اتركه كذا ؟؟
بس هي سكتت ولا تكلمت ابد .. ومر الوقت ودخلوا اكثر من مدرسة وما حصلت لها مكان عشان تنقل وهي تضحك ومستانسة عشان م تنقل من مدرستها وصديقتها

بسسسسسسسسسسسسس

خاااب ظنها لقوا مدرسه !! وبالمووت قبلوها وسجلت ونقلت امممم .. طبعا عذاب جديدة على المدرسة وجديدة على الطالبات وعلى المعلمات بعد وما تعرف احد ....






اذا عجبتكم انزل البارت الثاني واذا لا ما انزله وما راح ازعل من ردودكم وارائكم وووووووووووووو بس




يتبع بالبارت الثاني ..




انا بنتك يابابا غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:19 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.