آخر 10 مشاركات
خادمة القصر 2 (الكاتـب : اسماعيل موسى - )           »          نيران الجوى (2) .. * متميزه ومكتملة * سلسلة قلوب شائكه (الكاتـب : hadeer mansour - )           »          363 - رجل غاضب - روبين دونالد (الكاتـب : أميرة الورد - )           »          بعد النهاية *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Heba aly g - )           »          استسلمي لي(164)للكاتبة:Angela Bissell (ج1من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          لا تتحديني (165) للكاتبة: Angela Bissell(ج2 من سلسلة فينسينتي)كاملة+رابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          جنون المطر (الجزء الثاني)،للكاتبة الرااااائعة/ برد المشاعر،ليبية فصحى"مميزة " (الكاتـب : فيتامين سي - )           »          أكتبُ تاريخي .. أنا انثى ! (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لعنتي جنون عشقك *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          هفهفت دِردارة الجوى (الكاتـب : إسراء يسري - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree6Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-03-15, 11:17 AM   #1

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة للكاتبة / صمونة جبن (مكتملة)






بسم الله الرحمن الرحيم

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعضاء روايتي الغالين نقدم لكم هذه الرواية الكويتية

(( ذنبي أحبك موت يا طفلتي موت و إنتي ترى ذنبك بالإحساس طفلة ))

للكاتبة / صمونة جبن


قراءه ممتعه للجميع ...



ندى تدى likes this.

فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:00 PM   #2

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



رابط لتحميل الرواية

https://www.rewity.com/forum/t318307.html#post10097755

لسلام عليكم ورحمة لله وبركاته

شلونكم يا اعضاء يا حلوين ويا حلوات خخخ

صراحه انا عضوة يديدة واول مرة انزل رواية .. رواية بسيطة وسهله وواضحه وان شالله تعجبكم

الرواية باللهجه الكويتيه بحكم اني كويتيه لكن انا حاولت قدر الامكان اكتب بلغه ولهجة بيضاء عشان الكل
يفهمها ..

انا راح انزل الرواية وكل وقت بنزل بارت يديد ان شالله وماراح اطولها حيل ولا اقصرها بتكون متوسطه ..

اقبل الانتقاد بحكم اني اول مرة انزل رواية .. !!

وانا مو اسمي صمونة خخخ هذا نك نيم احبه باكثر من منتدى مسجله فيه ..

انا اسمــــــي (( الريـــــــــــــآن )) .. !!

...

مــن عـــلّــم البــسمــه .. مــثــل ( حلـــمــي ) .. تــمــوت ..
وتــتـــرك وراهـــا .. ( قــــلب شاعـــــــر .. وطفلـــــه )!
.
ومــن عـــلّــم النســــمـــه .. قبـــل ( أشهــــق ) .. تفـــوت ..
وآنــــا أختنــــق .. بشويـــش .. فــي كــل حــفلــه !
.
يـــا طفلتــــي .. والشعــــر .. ( سكـــــرهـ .. وتابــــــوت )
لازم .. قبـــــل لا آنـــــــام .. منــــْك .. أنتــــصف لـــــــه
.
مو ذنبـــــي .. أطرافــــي .. تغنّــــي .. بـــــلا صـــــوت ..
إن ما أعتـــــرف لكـ .. بـ ( الحنـــــــيـــــن ) .. أعـــترف لــه !
.
دايـــــــم .. تطيــــــح ( كـــروت .. وكــــــروت .. وكـــــــــروت )
وكــــــرتك .. مثـــل ماهـــو .. اليديــــن تحلـــــف لــــه ..
.
مـــــا طحـــــت .. مـــن قــــلبٍ .. زرع دونكـــ ( التــــوت )
والـــــورد .. رغــــم اللي بـ ( دربــــك ) .. وقـــف لـــه !
.
أتذكـــــرك .. وأطحـــــن لــــك .. الـ ( آهـ ) .. بسكــــــوت
وأقلــــــــــّطك .. مابــــين .. صحــــوهـ .. وغفلـــــــــه
.
أتذكـــــرك .. وأعــــزف لكــ ( الدمــــع ) .. بـ ( النـــــوت )
وأنــــتي ماغيـــــرك .. ( نــــوت دمــــع ) .. أنعــــزف لـــه ..!
.
أتذكـــــــرك .. وآطيـــــــح .. وآقــــــــوم .. بـ ( سكـــــوت )
أخـــــــاف .. يشعـــــر بـي .. ( الـمـلـل ) .. وأنجــــرف لـــه ..!
.
ذنبـــــي .. ( أحبــــك مــــــوت ) .. يا طفلتـــــي .. مـــــوت
وأنتـــــــي .. تـــــرى ذنبــــك .. بـ ( الإحساس ) .. طفلـــــه ..!
.
مـــن عـــلّــم .. ( الطفلــــــــه ) .. كمـــا النسمـــه .. تـــفوت ؟
وآنــــا أختنـــق .. بشويــــش .. فـــي كــل حفلــــــــــه ..!


.
.
.
.
.










الدموع في عينها .. تمشي بكل ثبات وبداخلها مليون جرح وجرح .. حياتها مثل القصص
قصص الحزن .. الألم والعذاب .. !! ..
: تفضلي من اهني ..
( كان هذا صوت الحارس .. اي حارس القصر الفخم الي بتسكن فيه .. !! )
حور بألم ادخلت داخل واهيا تقول حتى ماكلف على نفسه ياخذني يدليني يدري
اني غريبه على هالبيت وهالمكان اخخخ اخ يا عمي الله يسامحك .. ويغفرلك ويرحملك
..
اول مادخلت البيت ناظرت بدهشه كان في اكثر من 4 خدم نفس اللبس والشكل آسيويات
تقريبا .. !!
وحدة اخذت منها الجنطه والثاني بابتسامه قالت لها : plz come with me 2 ur room
استغربت اكثر .. بس ماكان عندها شي غير انها تمشي .. واهيا تمشي اسمعت صوت
: اهلين فيكي مدام حور .. نور البيت .. !!
حور التفت لمصدر الصوت وكانت امرأة كبيرة بالسن شقراء التجاعيد تملأ ويها
حور : هلا فيكي .. كيف عرفتيني؟
هيلين : اانا هون مدبرت المنزل والمسؤله عنه بالكامل واذا مابعرف زوجة يوسف زوجة
>مين بدي أأعرف .. ؟( بابتساامه حنونه ))
ابتسمت حور ابتسامه باهته ممزوجة بألم وقالت : الله يخليج ...
هيلين : بدك ترتاحي ؟
حور : ياليت لاني تعبانه ..
هيلين .: تامر امر هله باخدك على غرفتك ..
حور مشت وراها باستسلام معقولة حتى الخدم يدرون عن علاقتنا .. زيين وينه
وينه هالي يسمونه يوسف ( بسخرية من قدرها ) زوووجيييي .. !!
..
: تفضلي من هون .. !!
حور بدهشه من الي تشوفه عمرها ماحلمت حتى حلم انها تشووف غرفة بهالشكل الغرفه
جنها قصر صغير .. اسطووره خياليه من ناحية الديكور والشكل والاثاث وكله الالوان
المتناسقه معقولة كل هذا لي ,.. ؟ تسئل نفسها .. !!
..
بطلت الكبت ولقت ملابس من جميع الانواع ملابس غريبه عجيبه الي تبيه ..
واكسـسـوارات وحزم ونعول اكرمكم الله .. !!
استغربت من كل هذا معقولة هالاشياء لها بس من وين ؟ .. مقعولة يوسف حطهم لا
بس اهيا عمرها ماشافته شلون عرف مقاسها .. يالله زوجي ولا اعرف شكله
واحسن اني ماعرف شكله .. انسان مثله حقير .. اناني مايحب الا نفسه ..
يالله متى تفكني منه متى تفكني من هالدنيا كلها وارتاح .. !!
..
قامت حور تمـشى بالغرفة قطت العبايه وظلت بالي لابسته .. ثوب قصير كحلي
وفي اخضر خفيف وكان شعرها على وويها الابيض المتفوخ كانت جنها طفله .. !!
بطلت التلفزيون بس ماعرفت له حاولت تسوي انتثر شعرها حوالين جتوفها
حور : افففففففف ياللله شهالتلفزيون المعقد .. !!
: معقد ؟ ههههههههههههههههههههههههه ه ( بستهزاء ) طبعا بالنسبة لج يالفقر ..!!
حور مصدومه التفت لمصدر الصوت والا شاافت رياال ( رجل ) طوويل ضخم اسمراني
حلووو جميل ووسيم .. !! .. استغربت
يوسف .:شفيييج ؟ شايفه يني
حور تنهدت بقوة : مــنـ ـ ـو ؟
يوسف ويرفع حاجب : ايي ماعرفتيني منو؟
حور يخوف : لا ..
يوسف بسخريه : طبعا شعرفج فيني .. انا يياا حـلوة يـوسف .. !!
راااح يوسف وخلاه حور ـتتنفس بقوة .. اآآه هذا يوسف مستحيل .. !!
مستحييييل .. !
اآآه
..
يوسف ..
اتنفس بقوة مو قادر استحمل .. حلووة حلووووة حيييييييييييييييييييييل حيييييييل
بس مستحيل مستحيل يميل قلبي لها .. بنت الفقر .. !!
قعدت ادور بمكاني وبغرفتي الحين شلون شسوي .. صارت عندي الي ابيه صار
بس لهني ووقف مخي عن التفكير .. !!
مهما كاانت حلووة في غيرها احلى ولو مافي بتظل بالنهاية " حور " ..
اكرهج ..!
واكره صنف الحريم معاج .. !
..
قام يوسف وبدل ملابسه ولبس اكشخ ماعندا لان بيطلع .. يوسف عمره 36 سنة ..
جميل ووسيم اسمراني وطويل نوعا ما وعريض .. ارمل ومن بعد وفاة زوجته وبأسباب
بعدين بتعرفونها .. كره الزواج والحريم وكل شي .. تعقد بدايتها من امه .. وثم زوجته
آآه ..
طلع ومر على غرفتها سمع صوت احد يتكلم ؟
من تكلم ؟
دخل الغرفه بقوة وماكانت مقفولة .. !
لقااها قاعده على الكرسي وتبتسم بألم وتكلم بالتلفون : ايييي حيااتي حييييل مشتاقه انا اكثر ..
ههههههههههههه .. شـلـ ـ انقطع اللكلام لان يوسف سحب التلفون منها بقوه وقال : الو
: الو حور منو ؟
يوسف ارتبك : ااه .. ومد ايدا حق حور .. !
حور ناظرته بنظرة بصدمه .. سحب التلفون مني .. ليش؟ وكان معصب شسويت انا ..
بقت حور مصدومه .. صارخ فيها يوسف : شفيييييييييييج اخذيي التلفون وحذفه وطلع ..
..
يتنفس بقوة حس ببعض الندم بنت عمها اطلعت افففف.. بس غير رايه .. يالله انا ماا شفت منها ولا شي ليش شكيت
فيها بهالسرعه .. ؟ ..
اآه الي اسويه حراام .. !!
لالا مو حراام .. كل الحريم مثل الشي .. كلهم خاينات .. ومو يوسف الي بيندم عليها .. !
..
مصدومه ..
اول مرة اقابله .. !.. او لقاء بيني وبينه ويسوي فيني جذي لييش ؟
لا لا انسان مو طبيعي .. شهالجرأة الي خلته ياخذ تلفوني مني .. لييش شقصدا من هالحركه
افففففففففففففففففففففففف فففففففففف
انزلو دموعها ..
افف ياربي لي متى انا بظل جذي .. يالله مالي احد ولا والي ويينج يا يمه ..
يالله .. كله منك يا عمي لله يسامحك .. لله يسامحك ..
ناامت حور بملابسهاا بتعبها وهمها وخوفها من بكرا ومن المستقبل .. !
..
الساعه 9 الصبح .. !
اقعدت مصحصحه ... وااااو نمت نومه حلوة والحلم ولا اروع هههههههههههههه
يالله صج من سماه حلم .. !
راحت غسلت توضت وصلت بدلت ملابسها البس ثوب فضفاض فوشي وجمعت شعرها
على هيئة ذيل حصان ..
شكلها جنان ..
وبتردد بطلت باب غرفتها على خفيف ( يوعانه تبي تاكل شي يه ) ...
خافت تطلع تخاف تشوفه واهيا ماتدري شتقول شنو نوع العلاقه بينهم ..!
اففففففف
قررت تطلع والي فيها فيها اهما بعد مااعاشو مع بعض لفترة اطول من 5 دقايق عشان تخاف جذي
اممم اطلعت وتمشي واهيا تقول في نفسها : شهالبيت والاثاث ولله ان ذوق وحلوو
كل هذاا حقي .. !!
لحظة
انصدمت .. انا شكوو ؟
انا مابيه وبخليه يطلقني بأسرع مايمكن انا مو سلعه تنباع ولا لعبه ينلعب فيها
عشان اطمااع عمي وغروره زوجني وحطمني عندا بناات شمعنى انا؟ والا ليش اني يتيمه
أأخ ..
حسيت بألم في بطني قوي مسكت الجدار شوي اسند عليه جسمي ..
كم دقيقه وخف العوار كملت مشواري بملل وانا ادور بعيني على المطبخ .. !!
دخلت المطبخ كاان حلووووووووووو كانه مطعم هههههههه اول مادخلت والا بوجهي
: قود موورنق مدام حور ..
حور بابتسامه : قود مورنق اأأ وتس يور نييم ؟
الفلبينيه ( ماري ) : مااري .. مداام ..
حور بابتسامه اوسع : ههههههههه قود مورنق مااري .. بلييز اي ونت بريك فاست
الفلبينيه : اف كورس .. اتس فنش فروم فيو منتس ( خلص من قبل جم دقيقه هههه)
قامت حور بكل هدووء واقعدت تبي تاكل يوعاانه اهم شي عندها الاكل تحب الاكل
هههههههههههه ماكانت حوور دبه .. بس ملياانه حلوو جسمها ريولها مليانه وخدودها
شكلها حلوو كأنها بييبي .. !!
الجو كاان حلووووو خلصت اكل حور وقررت تطلع للحديقه بس بالاول تذكرت العله
زوجها يووسف اففففففففف هذا وينه اخاف اسوي شي يصارخ علي بعدد ..
التفت حور لماري: مااري ويرز مستر يوسف؟
ماري باستغراب: يو ددنت نووه ويرز هي ( ماتدرين وينه ؟)
حور بضيق: نووو ( لا)
ماري : ميبي سليب ( يمكن نااايم للحيين)
حوور امممممم ..
راحت حوور للحديقه وكااااااااااانت كبييييييييييرة وحلوووووووووووووووووة حييلللل
وفصل الشتا مزينها اكثر .. تلفونها بيدها حطت فيروز ^^ ..
وواقعدت تسمع على راحتهااا بهدووووء غمضت عيونهاا وتذكرت ( بدر )
آآه يا بدر لله يرحمك
ياليتك وياي الحينن بهالمكااان وروعه الجووو .. نزلو دموعهاا ..
بهمس : من سمحلج تطلعين للحديقه ؟
حور من الصدمه ماقدرت ترفع راسها كأنها سمعت صوت او اتوهم ؟
يوووسف بعصبيه: انا اكلم منوووو
حوور بتردد : آآآآآ
قاطعها : انتي شنووو؟ شمطلعج اههنييييييييييييييي
حووور بخوف: انا طلعت
يوسف : وليش ان شالله ؟
حووور ولييه : ولييش عاادي بعد شسويت انا ماعتقد ارتكبت جريمه ..
يوسف بعصبيه : لا جريمه هاذيي جريمه .. ( ناظر لها ) شايفه لبسج وشكلج شلون تطلعين جذي
ماتدرين ان في عمال اهني وحرااااس .. ماتدرين ان الحديقه مكشوووفه من قدااام هاااااا
ماتدريييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يييين
حووور بخوووف ودموع على خفيف : ماادري وللله ماااادري لا تصاااارخ عليي
يوسف بصرااخ : لا بصاااااااااااااارخ يالله دشي داخل لا بارك لله فييج وفي الساعه
الي عرفتج فيهاا
حور بألم وخطوات ثقيلة ادخلت لداخل القصـــــر .. !
.....
يوووسف ..
اخخخخ قمت من النووم تسبحت ولبست بنطرون رياضي وتي شيرت احمر
وطلعت من الغرفه قربت من غرفتهاا كنت بطق الباب عليها بس ترددت بالطقاق
نزلت تحت شفت ماري حطتلي ريوق كليت شوي التفت بعيوني وانا سرحاان للحديقه
شفتهاا .. !!
فز قلبيي كلهاا انوووووووثه حوووريه وقاعدا براا ماتدري عني كاانت لان انا اشوفها من ورا
قلبي قام يدق بقووة
بس احس النار اشتعلت فيني شتسوي براا ماتستحي على وجهاا والا شنوو
شمطلعها برا على كيفها البيت بيتها وانا مادري .. ماتدري ان اكو ريايييل براا
..
رياييل .. !!
الكلمه اثارت فيني برااكين حسيت في اكثر من واحد يطالعها جذييي قمت من مكاني
بعصبيه وقوة ورحت لها شفتها تسمع ( للسيــدة فيرووز ياني اموت عليها )
دق قلبي وسرحاانه وبعينها دمعها وبكل حقد وقسوة تهاوشت معاها وصار الي صار..
عقبها راحت داخل القصر وظليت بروحي انا ..
اففف لي متى يعني
هاذي ثاني يوم لي وياها وجذيي
مسكت تلفوني ودقيت على ( نووور )
: هلا حياااتي ..
نور : هلا بقلبي وعمري ..
يوسف : هلا فيج يا بعد اهلي ..
نوور : حياتي وينك من ااول مامس وادق عليك ماترد زين جذي خوفتني عليك ؟
يوسف بسخريه بقلبه : اسف عمري كنت مشغووول تدرين بعد انتي تزوجت
نووور بقهر : طبعاا مستاانس مع ست الحسن والجمال وانا ناسيني هاا
يوووسف مالت عليج بس : لا افا انا انسااااج ماعاش من ينسااج بس تدرين
لازم بعد مو زوجتي .. !!
نووور بدلع مصطنع : فديتك ... وامممم شرايك فيهاا طبعا جيكرة ...
يوسف تذكر ملامحهاا قبل شوي وقال بنفسه جيكرة ؟ ههههههههههه ضحكتيني
يا نووور هااذي ماعتقد بيمر بيووم في حياتها بينقال عنها جيكرة اهيا بصوب والجيكرة بصوب
قلت بتكذيب للواقع : ايي طبعا جيكرة مافيها ذرة جمال ..
نووور بضحكه : هههههههههههههههه ادري ان محد يوصل مستواي موو قلبي ؟
يوسف بملل : طبعاا
نوور افففففففف : يوووسف حياتوو هذاا العله جسووم يتصل فيني شوي واكلمك اوكي عمري؟
يوسف بخبث : لا حياااتي بكلمج ابي اصبح فيج وخصوصا اني مشتااق لج
نوور بسرعه : يوووسف قلبي ماني مطووله اصرفه وارد
يووسف باستهزاء : اوكي قلبيي بااي
نووور بدلع : بااااااي حياتوو
..
صكرت منهاا بملل وانا اتأفففف .. بس لازم اكمل خطتي وياج يا نوور لااازم اعلمج انتي شنوو
واعلمك يا جاااااسم انت شنوووووووو الحثااله مثل ماسويت فيني راح اسوي فيك
واخليك بدل الدموع تبجي دممم ..
حقييير ونذللل ..
التفت للقصر واشوفهاا وقلبي يدق بقوة مشيت لي الداخل ووصلت ودخلت وصكرت الباب وراي .. !!
..
امـــــــل ..
بسياارتيي عالبحر هههههههههههه احب اتشمى عالبحر خصوصا الصبح ..
وصلت دوامي مكان الشغل مالي طالعت نفسي بمنظرة السيارة وتاكدت من شكلي
وملفعي ان مرتب ومافي شعر طالع مني ..
دخلت وصبحت بوويوووه الموظفين الي ابتسمو بويهي وانا ابتسم ..
قعدت بمكتبي وابتدا دوامي كالعااده ..
...
امل بنت عم حوور بنت جميلة وحلوووة حيييييييييل مستواها مثل مستوى حور
بس الفرق اهيا فيها شقاار شوي وعيونها صغاار .. عمرها 23 مطلقه ..
حبوبه حيييييل وطييييييبه الكل يحبها اهلها حووور الموظفين حتى اهل ريلها سابقا
طليقها حاليا يموتون عليها وللحيين زعلانين من ريلها ليش طلقها ومو عارفين السبـب ..
موظفه باحد البنووك .. بطوطه كاانت ضعيفه ههههه بس من بعد الطلاق استلمت اكل
من القهر والألم الي فيها لكن جسمها حلووووو حالها حال حووور كأنهم توأم بالرغم من فارق
السن الي بينهم بحيث ان حور عمرها 18 صغيرة موو ؟ بعدين بتعرفون كل شي عنها نرد حق امل
..
امـــــــــــــــــــــــ ل ..
التفت اكمل دانه رفيجتي وموظفه وياي بالدوام : وااااااااي مابغينا نخلص تعبت اليوم
دانه بابتسامه : اي ولله يبيله اكل الحين
املل بتمثيل الشوق والعذاب : اااااااااااه لاتذكريني ميته يووعااانه يمكن ماقدر اصب عالاغدا
شكلي بمرلي مطعم اطلب هههههههههههههه
دانه : مالت علييج شوي شوي على عمرج لا تصيرين دبه واطيحين بجبد نفسج ..
امل تضايقت شوي خصوصا ان هالموضوع يذكرهاا اب طليقهاا وان ماتوقع تزوج بعدا
امـــل : انا مابي اتزوج ولا احب الريايييييل ..
دانه بأسف وندم : اسفه اموووله
امل بضحك وروحها المرحه دايم : شدعوى دانوو يالله سلام
..
طلعت من الدوام اففف ولله تعباانه ويييييي ولله ودي اتصل على المليقه حوور
فديتها ابوي غصبها للله يهداه بس .. مسكت تلفوني بتصل بس سبحاانه لله رن قبل لا دق
وكان رقم غريب ماحبيت ارد نطرته يصكر واتصلت على حوووور ..
...
يوسف ..
سمعت صووت نغمه اظاهر تلفووون حووور ..
نطرت ترد ماردت قمت بسرعه من مكااني وشفت الجهاز الوردي بالصاله
مسكته ولقيت الاسم ( امـل عمري يتصل ) بقـقت عيوني مصدوووووم
شهالاسم منو هذااااا ردييييييت بقووووووووووة وعصبيه : الوووووووووووو
سمعت صوت بنت : الوووو منو .. حــور ؟
سكتــت صوت انثوي بنت : آآه انا ريلها منو وياي ..
انحرجت امل : اااه ااسفه اخوي انا امل بنت عمهاا يالله مع السلامة
يوسف سكتــت بعدهاا قال : الله يسلمج اانا اخليها ادق عليج اهيا تسبح ووانا شلته الجهاز ..!!
يالله شفيني انا انجنييت شفيني صاااير على اتفه الاسباب اعصب منو اهيا
بالطقاق تسوي الي تسوي حتى لو كان صبي ..
لا لا انا الحين ريلها لاااازم ماتسوي هالشي اذا طلقتها كيفهاا حثااااااااااااااله .. !
: تلفوني كاان يرن ؟
التفت لمصدر الصوت وكانت حووور قلبي قام يدق كااااانت ملاك لابسه ثووب طويل
نص جم ( كم ) ازرق عرييض ومبطله شعرهاا تهبللللللللللللللل اغراااء حتى لو ماكانت لابسه لبس
اغراااااء
قلت لها بهدووء وانا ابين اني مو مهتم لها ولشكلها : ايي ورديت انا وكاانت بنت عمج امل
طالعتني بصدمه : شكووووووووووو شكوووووووو ترد على تلفووووني
طالعتها وانا رافع حاجبي وبضيق قلت لها : ولييش شكو كيفي تلفون زوجتي وكيفي
عصبت حوور بزيادة وقالت : لا مو كيفك هذا تلفوني شي خاص فييني مالك حق اترد على مكالماتي
فهمت او لا وماسمح لك مرا ثاانيه ؟
هههههههههههههههه ضحكتني وللله قربت منها ومسكت ايدها : سمعيني عدل هالكلام
ماينعااااااد مرا ثانيه والي اسويه اسويه كيفييييييييييييييي انا حر بتصرفاتي محد له شغل فيني
حتى اليهااااال هههههههههههههههههههههههه ولله حاله
عصبت حيل وانفجرت : انا موووووو يااااااااااااااااهل لاتقول جذي ومو كيفك
وخلتني وعطتني ظهرها انا عصبت من هالحركة ماحب حرمة تسفهني
يوسف بصراخ : انتي هههييييييييييييييييييييي لمن اكلمج التفتي لي فههمتي يااا اليااهل
التفت لي وبنظرات تحدي : اذا انت شاااايب وتشوفني ياهل فأنا مالومك عاادي
راحت وتركتني مذهوول انا شاااااااااايب اناااااااااااااااااااااا هييين ان ماعلمتج منو انتي
ماطلع يووووسف حقيييرة ياااهل دلووووووعه ومغرورة .. !
...
امــــــــــــــــــــــل ..
يالله شهالزحمة ملييت ماحب جذييي راحت فيني الذكرى للزمااان ..
امل : واااااااااي حسوون زحمة زحمة حييل
حسن بملل : شسوي يعني مو بيدي الزحمة هاذي
امل باستغرااب : ادري بس قاعدا اقولك ( لحظات ) شكلي بتأخر عليهم افف يالله
حسن بكره : مو ضروري تروووحيييين
امــل بهدوء : شنو مو ضروري منصجك انت .. اليوم غير اول عيد فطر وياك هههههه
من تزوجناا وفشللة اهلك لازم اعيد عليهم ومشتااقه حق خالتي وعمييي حييييييل فديتهم
وعبووورة وحمودي حياااااااااااااتيييي امس تصدق حسوون دقت علي عبير تقولي حمود
يبجي يبي يكلمني عشان ينام وي فديته حياتي ولله مشتاقه له ..
كانت امل تسووولف وتسولف لكن حسن كاان مطنشها مسكيينه تحب السوالف والضحك
ويااما طنشهاا ودقر فيها وفشلها واهيا تضحك ..
التفت على حسن بشوفه انا من الصبح اسولف واهوا ساكت
امل : حسووون حسوووووووووووووون شفييك
التفت حسن بعصبيه : يوووه امل خلااص عااد بسج هذرة من الصبح ماصارت اذيتني
امل انحرجت حييل : اسفه ماكان قصدي
وشوي وامل ابتسمت : مو تزعل حسوون يالله عاااد
حسـن سكت شوي وقال : ماني زعلان يالله وصلنا ..
امل ( التفت حق حسن وانا اقوله ) : حسون شكلي حلوو
حسن ناظر لهاا اكييد ححلووووة وحييل بس مااقدر ماقدر : ايي
..
الواقع ..
سمعت صوووت تلفوني يرن يالله رفعته وشفت ان الرقم الغريب مرة ثانيه
قلت انا برد عليه لان اكثر من مرة يدق علي وفوق هذا يدز لي مسجات شكوو وين قاعدين .
رديت وقلت : الووو
.. : ــ
امـــل بعصبيه : ردد منوووو ويااااااي اذا تستحوون تردون عليي ترا اذيتوني
.. : امــ ـ ـ ل ..
امـــل بصدمة : لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا
...


حـــــــور ..
ابجي كنت حييل ابجيي امبييييييييييييييييي لا لا ان شالله لاا
قلبي بيعورني الفراااق مرر
وعذاب يا قلبي
لا يروح بالكم بعييد هذا الفلم الي اشوفه يما اموت على هالممثل يا حلاته يننننننننن
فديته ولله
وهالفلم حييل حزين واول مرة اشوفه 2 يحبون بعض مابي يفترقون
سمعت صوته المليق يقول : شطالعين ..
بدون ماطالعه : فلم ..
بسخريه : وانا شقايل ادري فلم .... فلم شنو بس ..؟
حووور التفت شوي عالاقل يسولف وياي بدل هالوحدة صارلي يومين بروحي من اخر حادث معاه
قلت له : فلم روماانسي حييل حلووو شوفه وياااي ترى عجييب
يوسف باستغراب وبعدين بغرور قالي : انا اشوف فلم وويه منو وياج انتي يالياهل. ههههههه
حووور بألم : مو ضروري تشووف روووح وخلني بروووحي
يوسف بعصبيه : شقصدج طردا يعني ..
حووور : والله افهمها مثل ماتبي ..
يوسف : انتي هيووو احترمي نفسج عاااد ..
حوووووور : انا محترمة نفسي من قبل لا اشوووفك فهمت او افهمك ..
يووووسف بصراخ قوي : حووووووووووووووووووووور وعمى حتى عمى
حوور : يعميك ان شالله ويفكني منك ..
يووووسف قربت يمهاا ومسكت شعرها ويرته وطقيتهاا حييييل
حووور مصدومه كاانت
لا لا
يطقننيييي
يوسف
شعري
يطقني لاااااا
حووووووووووور : هد ايدك عنيييييييييييييييييييييي يا حقيييييييييييير اكرهك اكرهك
ماحبك هدنيييييييييييييييييييييي يييييييي
يوووسف : ومن قالج ابيج تحبين وانا اكرهج مليووون مراا مالت عليج وعلى الي يفكر يقعد ويااج
طلع وتركني
ااهه يا يمه
ليش ليييش جذيي شسويت فيه من تزوجت قبل جم يوم ولا مرة سولفنا مثل البشر
وماني عارفه لي متى حالتي معاه جذيي يطلع من الصبح ويرد تالي اللييل
ويرد يزفنييي وويصارخ علي ويروح بدون سبـــب وشكاك افففففففففففف
اكرهك نوومه بلا قعدا ان شالله .. !!
..
امـــــــل ..
اففف اليـوم يوووم الجمعه وعطله وزحمة وفوق هذا انا طالعه رايحه للسوق يالله
امس اتصلت فيني عبيير .. حمــاتي اخت طليقي حسن .. وسولفت وياي انا صحيح
تطلقت من حسن لكن عبير غيير كااانت حبيبه وطيبه معاي وواقفت معااي يوم طلقني
وماكانت تكلم حسن اخوها فترة كله عشااني .. دقت علي وقالت لي ان حموود فديته
مشتاااق ليي حيييل واهيا بعد تبي تشوفني انا ماشفتها من طلقني حسن الا يمكن مرتين يتني
البيت وكانت اترجاني ان ماطلب الطلاق وبعدهاا ماشفتها انا سااافرت وراها مع اخوي ومرته
وظليت فترة شهرين يمكن لان اهوا كاان عندا دورة اهناك بشغل وعقبها رديت وماشفتها
صارلي الحين 7 اشهر .. !
ممممم كنت افكر قبل لا اطلع شلبس شلبس اممممممممممممممممممممم
انا نفسيتي اتعبت حييل من ورا اطلاق فما كنت اشتري بدل ولا شي كله عبي عبي
ولا عبي اي شي مو حلووة وماهتم لعمري لكن بعد فترة حسيت ان قراري كان صح
وحســن لله يوفقه بحياته .. !!
لبست بنطرون جينز وقميص احمر وفوق جااكيت طووويل اسود والقميص مايبين منه شي
بعد احنا كنا شتا .. !!
لبست ملفع اسووود وجوتيي تكرموون .. !!
واستأذنت من امي وماقالت شي وتدري ان علاقتي بعبير للحين مستمرة
دايم اشوف نظرة الانكسار بنظرة امي بس مابييدي شي ولا اقدر اقول شي عن حسن .. !
...
حـــور ..
اخخخ صااااارليي شهر من تزوجت .. اكتشفت وايد اشياء بـ يوسف ..
اناني ..
مغرور ..
طمـــاع ..
حقـــير ..
شكــااااااااااااااااااك .. !
شــايب ..
واالاهم من كل هذا ..
ان انا وبكل اسف بديت اميييل له وفي مشاعر بداخلي تنولد له ..
بتقولون ليش وشلون وليش تحبين واحد وكل هالصفات قلت عنه ..
انا ااقولكم ليش هالصفات ماتطلع الا معاي انا .. انا احبيت يوسف بتعامله مع اهلي
مع اهله مع اصدقااء .. والموظفين والخدم مع الكل كاان طيب وحبووووب حيييييل
لكن ماكان يحبني وكله يشك فيني هالشي تعبني حييل .. !
لكني متحملة داايم احاول اكره نفسي فيه وانجح احيانا .. لكن مرات لمن اشوفه بموقف ثاني
قلبي يتأثر فيه يا قلبي تعبت ..
حبيته لان كبيير حسيته مثل ابوي خصوصا لمن نطلع مكان وكانت بس مرتين بالضبط .. !
لكن اهوا مايحبني ومايدري شيبي فيني .. !
مليت من حيااااتي ولله ان مرات اكون قاعدا بمكاان مثلن يقرب منيي حييل واحسه انفاااسه راح تقتلني
ويطالعني ويطالع اقوله شتبيي وخر عني اخر شي يقولي : شدعوى مييت عليييج بس كنت اتأكد من شي
لان شميت فيج ريحة عطر رجـــــــالي ... !!!!!! شوووووووووووووووووف الحقارة
ياربي شسوي اكره احبه اكره احن له اكره اعزه اكره ومابيه اكره وابيه موته افف
لبسني عبااايه وانا رافضه للحين رافضه لكن اهوا يهدد وهالشي كيفه انا ماراح البس لو شيصير
انا طبعا خلصت ثانويه وهالسنة راحت عليي ماسجلت بشي مع ان كاان ودي ادش
قر رت اكلمه واشوف رااايه ولان انا مليت ممن هالحياااة وان شالله بشوفلي حل معااه
..
يوسف ..
المطعم .. 2 الظهر
: فديتج يا عمري محلووة شمسويااا يالشيطاانه ..
نور بخجل اصطناعي : ماسويت شي
يوسف بشك : بلى فيج شي متغير ويهج احسه متفوخ بس بزيادة مو ؟
نوور بارتباك : سراحه قلبي تفخه مو سح حلو علي ؟
يوسف ويييعع يا شين السرج عالبقر : اي قلبي اكييد انتي يهبل ويهج تفتخي او لا
نوور بكل غرور : ادري ..
يوسف بجديه : شلون جاسم معاج .؟
نوور بملل : مليييق ..
يوسف : شلوون يعني مليق ؟
نووور : ماادري يحبني ومادري شنو وكل يوم مترزز لي بالبيت ويكلم ابوي على بو بيقعد معاي
الاخ مصدق ان ملجين وان حالنا حال الباجي متزوجين اكره يايوسف ماطيقه متى اتطلق منه واخذك قلبي
يوسف بسخريه : عن قريب حياااتوووو
نوووور بدلع جذب : ان شالله فديتك ..
نوور بغيرة خفيفه : اقولك يوسف شلون العيوز .. ؟
يوسف باستغراب ..: اي عيووز .. ؟
نوووور بقهر : مني بعد حووور ..
يوسف سكتـت :زينه .. ليش تغارين علي ؟
نووور : طبعا حياتي اكيد اغار بس انت من قتلي انها عيوز وجيكرة ارتحت خفت تكون صغيرة وحلوة
يوسف : لا لا تخافين مو صغيرة ولا حلووة جيكرة عيووز وعمرهاا 37 اكبر مني بجم شهر بعد
نووور بضحك : ههههههههههههههههههههه العانس ..
يوسف بعصبيه بس حاول مايبينها : ايي
نوووور اسكتـ وقالت : حياتوو تدري بقا على عيد ميلادي جم يووم .. ؟
يوسف ملل : صصصصج حياتي ..
نور بخجل كذب : ايي ولله
يوسف : وجم تصيرين يا حلووة ..
نوور بدلع : ماعلم ..
يوسف : لا لا صج جم ..
نووور : 22
يوووسف يالله بالجذب انتي عمرج 28 وقال : بس انتي قلتيلي ان عمرج 27 صح ؟
نوور بارتباك وبتسمت بتوتر : الشباب شباب الروح وانا جميلة وحلوة لو عمري مليون مو؟
يووسف رفع حااجب وقال : ادري وانا اصلن ماحب البنت الصغيرة ابي بنت قريب يم عمري
نوور ارتااحت شوي : فديتك يا قلبي .. وابي هديه عااد ..
يوسف : عيوني لج ..
استاذنت نور تروح الحمام وقعد يوسف وسرح بحوووور اليووم كاانت حييل حلوووة
صج كلمة حلوة بس عليهاا تنقال اما هالشيفه العيوز الي ويااه افف لاعت جبدي منها
شمسويا بوويهاا صايرا شكبرا يخرع مو مخليه عملية تجميل مو مسويتها ولا مسويتلي
تااان بعد الي يقولي قبل كااانت تلق من الشقااار جحله ملحه ومسويا تاان شحقى مالت عليج
بس مو هذا المهم المهم انتقم منج ياااا نوووور والاهم من جاااااااااااسم الي دمرني .. !!
..




التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 12-03-15 الساعة 03:51 PM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:05 PM   #3

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..
حـــــــــــســــــــــــ ــن ..
السلام عليكم ادري طلليت عليكم بوقت متاخر بس شسوي ظروفي ماتسمح لي ..
( حســــن 35 مهندس كمبيوتر طوويل وعريييض حيييييييل اقرع كله مدشدش مملوح
حواجبه اعراض وسوود وقراب من بعض .. شكله مرتب وحلو .. مطلق واعتقد تعرفون منو
طليقته امــــل .. تزوجها عن طريق خطبه عااديييه والاهم ان اجباريه .. ماقدر يعارض احد
حاول حاول لكن ماكو فايدة تزوجها بالاخير وقرر ان يطفرها ويخليها تطلب اطلاق منه وبالفعل
صار الي يبي لكــــــــــن متى ؟
بالــوقت الغـــــلط .. ! )
..
رن تلفون البيت ومافي احد يشيله شلته انا : الوو
..: الووو السلام عليكم
حسن بابتسامه : وعليكم السلام هلا هلا ولله بوحمود شلونك..
صالح زوج عبير : هلا والله هلا فييك شخبارك
حسن : تمام وانت من زمان عنك
صالح : اي ولله انا تمااام
حسـن : هاا متى ان شالله توصل من السفر ..
صالح : مابقى شي كلهاا اسبوع او اقل وانا عندك الحمدلله الوالد تحسنت حالتها
حسن بطمئنان وخصوصا ان ولد عمه والوالد عمه : الله يريحك للحمدالله .
صالح : الا وين عبير وحمود ماشوفهم ..
حسن : اطلعت وي امي راحو السوق ..
صالح : يووه للحين ماوصلت اهيا دزت لي مسج وقالت لي ان بتودي حموود حق امل وماطول لحين مايت
اففففففف
حـســن بصدمة امـــل اي امل ؟ قلبي قام يدق بقوووة يوم نذكر اسمه وحسيت كان رجعني لايام قبل
حســن : امـــل ؟ اي امل ..
صالح وكأن توه يحس بحجم المصيبه الي سواها : اووه اسف حسن ماكان قصدي ولله
حســن بهدوء تاام : اي امل ؟
صــالح يالله شسويت انا : امــل طــليــــ
حســن بمقاطعه : اشششششش لاتكمل عرفتها خلاص
صالح : اسف ولله حسن مو قصدي
حسن بهدوء : ماصار شي
صالح : اكييد ؟
حسن : ولله
صالح ارتاح نوعا ما : اوكي عيل اذا يت عبير خلها ادق علي ويالله اسف ومع السلامة
حسن : لله يسلمك ..
..
اخخ لي متى بظل على هالوضع ملييت من الانتظار مليت من الصبر تعبت
اكرهج يا شوق اكرهج .. مابيج ومابي احد ثاني ابي بس امــــل .. !!
ابيج يا مل .. ااحبج يا امل جانج تسمعيين .. احتاجج يا امل جاانج تفهمين .. !
مسكتـت تلفوني بقهر ودقيت عليهااا ..
مرة مرتييين واخر شي ردت وقلت انا : الو ..
امـــل بهدوء : ييالله طولج يا روح .. ياخي لي متى بتظلون جذي يعني
للعلم ترى رقمج او رقمك ان اعطيته اخوي وراح اخلي يتصرف تصرف ثاني وياكم
ماتستحون على ويوهكم ..
حسن بشووووق كبيـــــير : امـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــل ..
امــــل : مــ ـ ـ نو
حســن بالم : نسيتني يا امل ؟
امــل بعصصبيه واهيا تنكر : نسيت منو انت منو ؟
حســن : انا انا حسن زوجج وحبـيــ
بمقااااطعه من امل : نننننننننعععععم اسفه اخووي انا انسانه مو متزوجة ولا عندي حبيب
ويالله عااد عن قلة الادب وصكرت بويهاا..
حسن للحيين التلفون باذوني حقها حقها تقووول كل شي لكن عصبتني كلمة ولا عندي حبيب
يعننيييي شقصدهاا ماتحبني مااااااااااااتحبنيييييييي مستحيل مستحيل اهيا حييل تحبني
ودايم تقولي جذي حتى لو غلطت عليها اهيا بتظل تحبني حتى لو طلقتها ماراح تكرهني
انا حسن حبيبها دايم تقولي جذي داااااااااااااااااااااااا ااااااايم امللللللللللللللللللللللل لللل
اخخ يا امل .. !!
سمعت صوت طفوولي : خخالوووووووووووووووووو حسسسسسسسسسسسسسسن
ابتسمت بالم والتفت له وانا اضمه : هلا بروح خالو هلا بحمووود شلونك قلبي؟
حموود بفرح كبير وعيونه تلمع وناسه : انا زييييييييييين اليوم شفت خالتوو امل
وناااااااااااااااااااااسه تغديت معاها وشرتليييييييييييييييييييي ي لعبه كبيييييييييييير شوف شوف
والتفت حمود على امه عبير الا كانت تناظر حسن بنظرة ألم وقسوة ..
حموود : ماما عطيني لعبتي
عبير عطته اللعبه وراحت فوق تبدل هدومها ..
حموود راح عند خاله الا كاانت عيونه شوي وادمع حييل اشتاااق لها مو قادر مو قادر يستحمل
يبي يعرف اخبارها يبي يعرف اي شي عنهااا ... ماكان عندا احد الا حمود الياهل يعرف منه اي شي
حتى لو ياهل عالاقل بيقولي كل شي .. !
حسن بفرح مصطنع : لله حلوووة اللعبه من اي محل شريتها ..
حموود بفرح ويطالع خاله : خالتي امل شرتها لي من بروووي
حسن وقلبه يطق بقوة : خالتك امل اهنااك ..
حمود بكل اهتمام : اييي خالتي املل حلووووووووووووووووووووووو وة انا احبها
انت تحبها بعد .
حســـن وقلبه يعوووره ويدق بقوة تحبها بعد ؟ شلون ماحبها وانا امووت عليهااا ..
شلووووووووووووووووووووون ..
حســن : ايييي احبها..
حمود بحزن : جذااب ليش مارحت لها وماتي تقعد عنندنا مثل اول
حسن بألم وكره للذات : اهيا تبي تقعد ابيت اهلها مع امها مريضه ..
حمود وكمل سوالفه : اليوم انا تهاوشت مع صبيي كبييير وزفيته واهوا خاف مني
حسن ضحك على براءة هالطفل : ههههههههههههههههه عفيا عليك وليش زفيته
حمووود بغيرة كبييرة وحقد : كااان يطااالع خالتي املللللل حيييييييييييييييل وانا سمعت خالتي امل
تقول حق ماما ان هذا الصبي كله يمشي وراها واهيا تخااف جااااااااااان انا اروح اركض وطقيته
بس اهوا طوويييل انا خفت حيييييييييييل بس سويت نفسي قوي واهوا ضحك وماخاف مني عطاني حلاو
وراااح
حسن .. !!
لا تعلييق على الكلام الي قاله حموود
ترك حموود من ايدا وقااام بكااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااامل عصبيته وغيرته
وبركاانه الي يثوووووووووووووووووور والقهر الي بقلبه وصعد على عبير وبطل الباب عليها بقوة
وااهيا كاااااانت تشوف التلفزيون قالت : بسم لله خوفتني حسن شسالفه ياخي
حســن والشرار يطاير من عيونه : منو الي كان يلاحق امل وشيبي منها؟؟
عبير بصدمه : من قالك انت
حسن : مو شغللللللللللللج قولي خلصيني
عبير : اول اعرف من وين عرفت .. حموودوو ؟
حسن بصراخ: قولي ليي عبير لا اقلب الدنيا على راااسج ..
عبير ارفعت حاجب : وانت شعلييك فيها يلاحقها الي يلاحقها انت شكووو
اخوها ابوها عمها خالها ريلها .. ؟
حســن ارتفع ضغطه : عبييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييير
عبير بهدوء : يالله يا حسن جد انت مالك علاقه فيها الحين البنت راحت فحال سبيلها ..
حسن بترجي : عبير لله يخلييج .
عبير كسر خاطرها حسن : زين زيين
حسن قعد وكأن يااهل : يالله قولي لي
عبير: ماكو شي ولله اهيا قالت لي ان هذاا واحد من فترة يلاحقهاا ماحاول يكلمها او شي
بس من فترة وتقول بعد ان اكو مكالمات تزعجهااا وتقول يمكن منه اهوا .. ولله اعلم
حسن سكت حس بركان غيرة بداخله اخخخ يا قلبيييييييييييي اخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
المكالمات كانت مني والمسجات لكن هذااا منو شيبي فيهاا وللله وللللللله لو اشوفها
ليكون موته على ايدي .. واي وااحد يفكر بس يطالعهاا ... !!
امـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــل ليي .. !

..
حــــــــور ..
لا
لا
لا
يكللم
يكلم بنت
يحبب
خايين
يخووووووني
لاااااااا
ليييييييييييييييييييييييي يييش
..
سمعته يتكلم مع وحدة ويقولها يا قلبي وعمري وحياتي .. زين وانا ؟
انا ؟
ضحكت على نفسي انا شنوو انا عالهامش عندا ولا شي
بس منو هااذيي وشحقى يكلمهاا مو اهوا يقول اكره الحريم وماحبهم
دموعي تجمعو بعيني الخاين الحقيير يخوني ويطقني ومعذبني انا ليش ذاله عمري عندا
ليييييييييييييييييييييييي ش
لي متى بظل على هالحال لي متى يعني ّ..؟
الكل عباله انا عروس مستااانسه الكل يحظج بالي عندج ومايدرون عنه .. !
تدرون ان عمرة مالمسني ..
وهذا الي ابيه انا قررت اني راح انفصل منه وبحاول بعد جم يوم اكلمه بالموضوع ..
..
قمت على غرفتي وطالعت نفسي بالمنظرة شفيني انا يكرهني ويسفهني ودايم يقولي
الياهل الجيكرة ماترحيكن فيني شي وييع لاحد يشوفج غطي ويهج
قمت وانا اجمع كل قوتي باني بكشخ .. لبست ثوووب اسوود ضيييييييج وبطلت شعري
وحطيت حمرة عنااابيه وكحل من فووووق وربطته حمرا على شعري
وكعب اسود في خط احمر من جنب .. واساسا اليوم ملجت بنت عمتي ريم انا صح ماقتله
وماكنت ناويه اروح بس اليوم راح ارووح اعنااد فيه كافي حبستي بالبيت لا يطلعني ولا شي
خلص من من الميكااج واللبس تعطرت ومسكت تلفوني ودقيت ..
حـــور بنعومه متعمدة : هلا يوووسف
يووسف بارتباك واضح : هلا هلا
حــور وفيها ضحكة كملت : يوسف اليوم بروح ملجة بنت عمتي ريم اوكي
يوسف باستغراب : نعم اي بنت عمه ومتى وشلون وانتي ماقلتي لي؟
حور بتافف : والله اهيا امس قالت لي ان غيرو الموعد حق اليوم وانا بروح
بنت عمتي الوحيدة وفوق هاذا ااانا لاطلعه ولا شييي
يوسف سكـت شوي : ومنو بيوديج ..
حوور بدلع : السايق يعني منو ..
يوسف واهوا مرتبك : لا انا بوديج يالله لبسي واانا ياي ..
حووور وكأنها اكسبت الهدف : اوووكي انطرك .. باي
صكرت منه وانا ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ضحك ميته ضحك
شكله الاخ مطيح مغاازل ويرتبك لوا دلع او انعم صوتي مالت عليه وعلى ويها
وعلى اتكلمه انا شكليي ينيت يوم فكرت اني احبه ولحمدلله ان وقفت وحاولت ادارك عمري
واعرف حقيقته الوصخه هع .. !
عدلت شكلي وغمجت الحمرة حيييل وحطيت فوقها قلووووووس يلمع كان شكلهمم حلوو
شوي والا اسمع صوت طق باب على غرفتي بطلت الباب وانا اشوف يوسف وبكل دلع قلت
: هلا ولله هلا يوسف وصللت
يوسف بصدمة قوي : ـــــــــ
حووور واهيا ترمش ورا بعض بسرعه : يوسف يوووسف ؟
يوووسف وكان انتبه : ها
حوور وتضحك : شفيك اكلمك ماترد
يوسف عصب : شتبين
حووور بتففف : يالله بروح
يوسف وطالعها من فوق لي تحت : بتروحين جذي
حووور وبكل دلع تفر عل نفسها : فديتني اهبل واخبل
يووسف عصب حيييييييييييل : يالله عاد قومييييييييييييييي غيري
حوووور وبضيقه : حرام عليك يوسف
يوسف بضيقه اكبر منها : حرام عليج انتي قووومي بدلي
اسكـت حور ماعرفت شقصدة وثم قالت : يوووسف لله يخليييك انا من زماان وانا اتعدل
اهوا ملجة حفله والكل بيلبس جذيي ماني طالعه حق رياييل انا برووح لحريم .. !!
يووووسف تخيل ان يشوووفها رياال جذي ومااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااات
غيرة الدنيا تيمعت فييييييييييييييييه لا مستحيييييييييييل اذبح اي واحد يطالعهاا
وقال بكل قووة وعصبيه : قوووومي يالله بوصلج .. !!
حووور بفرح : صصصج
يوووسف واول مرة يبتسم : صصصج
قربت منه وبسته بخدا بسرعه ورحت غرفتي لبست عبايتي وملفعيي .. !!
..
يوووووسف ..
لا اطالعوني
مو قادر اتنفس من الي سوته شقصدها ؟ ااخ يا قلبي مو قادر يوقف
يدق يدق يدق .. واييدي للحيين مكان البوسه التفت على اقرب منظرة وكاان شفايفها
طاابعه على خديي
ممسحتهاا بسرعه وانا ابتسم بداخلي شحلاااتهاا اليوووم تهبل تهبل انوثه بانوثه
شهالجمال والنعومه والروعه اخخخخخخخخخخخ يا قلبي انا عفيا علي ريال مستحمل
وصااابر عليهاا ..
شوي واطلعت كانت لابسه العبايه والملفع وقالت باحراج تام : يالله يوسف ..
طالعتها بقهر : بتروححين جذي ؟
حور بغرابه : اي لييش ؟
يوووسف بصرااخ : شنوووووو لييييييييييييييييييييش بتطلعييين وانتي كااشفه ويههج
لا يا بابا قووووميييي غطيي وجهج يالله
حووور بقهر كبير راحت من قدامي والبست وردت ارتاااحت نفسي شوي وطالعتها بنص
عين وقلت لها : ترى الحركة الي سويتهاا ماراح تأثر فيني شيي ومااحب سوالف انج
تبيني تجذبيني لج فهمتي ياا ( التفت لها اطالع ويها الي مغطى ) حلــوووة ..
..

نــــــــــــــــور ..
افففف لاعت جبدي كلساعه يدق علي ملييت منه اففففففف ولله ملييت غصب الحب اهوا
من زينه عااد والله الي مصبرني عليه فلووسه ههههههههههههااااااااي والا اهوا الموت ياخذا
طبعا قاعدا ااسولف عن منو ؟
عن العله جوييسم لزقلي لزقه مادري شخلاني اكلمه .. كنت مسافرة مصر واهناك تعرفت عليه
وتطورت العلاقه الي بيني وبينه وحتى لمن رجعنا الديرة ظلينا مستمرين مع بعض كنت استعبط عليه
صحيح شكله عجبني وفلوووووووووووووسه بس ماتوقعت ان بييخطبني خطبني
ووافقت عليه .. المهم كاانت موافقتي صدمة لاهلي لان انا عمري بحياتي ماوافقت او حتى
تكلمت بموضوع الخطوبه والزواج لكن صار الي صار .. انا صراحه حاطه في بالي ان بعد
مااخذ الي ابيي اقوله يطلقني وافتك منه .. قبل فترة طوويلة كان في واحد يلاحقني بكل مكان
طبعا مو شي يديد انا اغلب الرياييل تراكض وراي .. بس هذا بزيادة قررت العب عليه
لكن القدر لعب لعبته وياي وحبيته بمعنى الكلمه .. !!
كان يوووسف حبيته بس حبيت فلوسه اكثر .. بس يوسف مو مثل ماكنت متوقعه صحيح
كاان يلاحقني من كل مكان لكن عققب ماتعرفنا على بعض والعلاقه اطورت بينه ماقام يدق علي
كنت انا اراكض وراه واتمنى من كلمه واهوا كله منطش اكتشفت عقبها ان متزوج ..!!
انقهرت مت من الغيرة الحين مخليني انا ويتزوج بس انا متزوجه .. !!
قالي انها عيوز وجيكرة واهوا له غرض من هالزيجة .. !!
اهني ارتحت لكن لازم ادمرهم وادمر يوووسف .. !!
كان يدري عن علاقتي وزواجي بجاسم وعادي عنده وانا لاعت جبدي زياددة من جاسم
اليي مّأذيني .. بسالفة احبج .. مشتااااق لج.. !! افففففففففففففففففففففففف فففففففففففففففف
رد اتصل علي خلني ارد عليه وافتك .. !
نوووور بمللللل : هلا حياتي ..
...

حســــــــــــــن ..
مشـــتاق لك موت ..
مشــتاق لعيونك حبيبي .. !
مشــتاق لك مووت ..
خااايف اموووت .. !
خاف ماشوفك حبيبي .. خايف امووت . !!
على كلمات هالاغنيه كاان حسن يدور بالشواارع مشتااق لامل ولايامه مع امل كانت حبيبه
ومزوحه دايم تضحك تحملتني وتحملت مزااجي وانانيتي تفكيري بغيرها .. !!
مانسى يوم كنت اتكلم مع .. اخخ مو قادر انطق اسمها مع الخاينه الحقيرة .. شوق .. !
طبعا للحين انتم مو عارفين شي انا بقولكم كل شي .. !!
( انا كنت احب وحدة اسمها شوق اكبر مني بسنه بس ماكان هامني وقتها من الاكبر ومنو الاصغر
كنت ماشوف شي غير شووق كنت امووووت عليهاا صحيح كانت ايام تجاهلني بس ماحس
لان حبها كاااااان ساحرني وعامني عن كل شي ..تعرفت عليها يوم كنت ادرس بالجامعه
واستمرت علاقتنا لفترة طويلة ححيل .. ! .. قررت اتزوجها وكلمت امي وابوي لكن ابوي
رفض رفض بشدة وعصب علي وقالي ان تزوجتها راح اطردك واتبرا منك قلت ليييش صارخت وعصبت
واصريت على راااي قالي بس بدون ليش في انت ماتعرف عنها .. ابوي ماكان رافض فكرة الزواج
يوم قتله بتزوج فرحلي وقالي اخلي امك ادورلك قتله انا في وحدة ابيها مااعارض قالي من بنته
والخ يوم قتله عن اسمهاا اهني رفض رفض شديد وقااطع استغربت منه شمعنى اهني
وعااندت حييل وظليت مصر .. لكن ابوي وقتها تعب حيل وسافرنا علااج برا ..
وطلب مني اتزوج من ضيقتي على ابوي وافقت وقلت لامي دورلي اي وحدة مابي فيها مواصفات
امي فرحت واخطبتلي .. انسانه كاااانت بالنسبة لي عدوة .. وحقدت عليها وقررت في نفسي
اني اطفرها واخليها تكرهني .. !! ) ..

..

يعقــــــــووب ..
: وينك ياخي من متى وادق عليك ..
حســن بهدوء : انا اهني يا يعقوب امرني قول شتبي ؟
يعقوب بنفسيه : تعالي البيت ..
حسين ماسك اعصابه : ان شالله ..
يعقوب : لا اتأخر ..
حسن : ان شالله باي ..
يعقوب : باي .. !
صكرت من عند حسن وانا اتنهد بقووةة افففف انا دايم جذي ولله مو قصدي اتعامل معاها جذي
مو بيدي بس شسوي اهوا الوحيد الي اقدر اشتكي له واسولف ويااه ..
لفيت ويهي وطالعت الدريشه شفت حركة والعالم رايحه راده تمنيت اني معاهم .. !!
سمعت صوت قاهرني وودي اذبح صاحب هالصوت بيدي التفت ..
يعقوب بقهر : نعم .. !!
لــولوة بخوووف وتردد ودمووع بعينها : يــعــ ـ ـقوب ... !
يعقوب : نعم شتبيين ؟
لولوة بتردد وخوف طبعا : ابي ابي اروح المكتبه .. !!
طالعتها بعصبيه وصارخت : اسف .. !
لولوة تبكي : ليــ ـ ش ..عندي طلبات لله يخليك .. !
يعقووووب بعصبيه : انا قلت اسف يعني لا يعني مافي روحه مو ضروري الطلبات
ومو ضروري الدراسه .. !
لولوة تبكي : يعقووب لله يخلييك لله يخليييييييييييييك .. !
يعقووووب : دقي على شيخه وقولي لها شتبين اهي تيبلج .. !
لولوة بخوف : مو فشلة ؟
يعقوووب : اوووووووووووووووه لا مو فشلة ويالله طلعي من غرفتي لا طراق
انحاشت من الغرفه وانا اتنهد بقووة افف يا كرهي لها هاليااهل ليش ياربي بليتني فيها ..!
..
حــور ..
كنت مستانسه بالملجه ولويت البنات والرقص ونسيت يوسف او تناسيت وجوده للحظاات ..!
يا كرهي له ولعيشتي معااه ..
امــل : هاا حووووووووووووووووووور هووو وينج اكلمج انا ..؟
حور بسرعه : هلا هلا ..
امل تغمز لها : اي هلا .. سرحانه بالحب مو؟
حور بنقمة : حب بعينج يالله طسي عن ويهي
امل بغرابه : شفييج حوووورووه . ؟ شصاير
حور بحزن : ولا شي لله يخلييج..
امل بتنهد : على راحتج حياتي .. !!
تركتني وراحت وانا كل مالي وهاليوسف شاغلي بالي . !
اخخخ ياربي متى برتااح من هالهم الي على صدري .. !!
رحت قعدت مع البنات وحاولت اتناسه كل اللحظات الحزينه بحياتي ..
بعد تقريبا ساعتين او اقل قلت بطلع تلفوني والا انصدمت لقيت 5 مس كوول من يوسف
امبيي جم الساعه ؟
شفتها ويييييييييي كانت 11 ونص اوووخ ولله تأخرت يا ويلي منه ويلاه ..
مسكت تلفوني ودقيت عليه اول رنه والا يرد علي
يوسف بصراخ : لا لاا ليش رديتي ان شالله تبيني انطرج لي باجر مدام حووور
حوور بخوف : اسفه يوسف .. !
يوسف : وعمى حتى عمى يالله نزلي لا قسم بالله اذبحج الليله .. !
حوور بخووف كبير : انشالله ثواني ولله ..
وبالفعل باقل من جم دقيقه نزلت ..
وركبت السيارة وقلت : السلام علييييكم .. ( وياليتني ماركبت ) ..!!
........

يـــوسف .. !
نطرتها طوولت حييل وانقهرت منه ادق عليها ماترد علي افف منها سخافه ولله
لا انا شكلي بقلص المدة وبختصرها وبطلقها وافتك منها مالي عيشه معاها انا يوسف
انزل مستواي لهاا ولله حاله اقصاها حرمة خاااينه وحقيرة .. !!
اركبت وقالت السلام عليكم ريحة عطرها ترست السيارة التفت عليها
يوسف بصراخ : جعل للله ياخذج ويفكنا منج ان شالله انتي هم على قلبي اكرهج
وانا مو سايق عندج اتأخرين علي جذي ترى بالفعل اذيتني واخرتني على شغلي ..
حــــور تبكي ودموعها ماليه وجهاا وبصراخ : اذا انت تكرهني مرة انا اكرهك مليون مرة
ماحبك ماااااااااااااااااااااااا اااااحبك انت حقير واناني وخااين طبعا اخرتك على حبيبتك
نور لا اتأخر عليها مالت عليك وعليهااا يالاناني يالخاين يالحقيييير ..
يوسف انصدمت من كلامها شعرفها بعلاقتي بنوور .. مادري ليش تضايقت يوم عرفت انها درت
امممممم بس ماعليه بوريج يا حور
يوسف بهدوء واستفزاز : ايي اكيد بروح لها ماتقدر تنطر مشتااقه لي حييل وانتي لازم اردج البيت
لانج مصيبة مالت عليج حتى .. !
حووور تبكي :: لله ياخذك ..
يوسف بقهر : وياخذج وياي .. !
اففف ردينا البيت وانا حدي مقهوور .. !
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:07 PM   #4

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


..

لـــولوة ..
تعبت ولله من التنظيف بهالبيت قصر مو بيت وفي مليون خدامه شمعنى انا لازم اسوي هالشي
اااه يا يما ويبا ليتكم مايبتوني حق هالدنيا والعذاب . !!
ليتني مت وانا طفله وماشفت مصايب وعشت بهالمكان .. !!
اكرهك يا يعقوب واكره ساعة قربي منك ذليت عمري عشان بس اعيش ..
ليش مايطلقني ويفكني لييييييييييييييييييييييش ماحبه ولا اهوا يحبني ولا طايق يسمع صوتي
ليش زين ؟
سمعت صوت التلفون يرن تلفون البيت انا ماعندي تلفون قمت ركضت بسرعه وشلته
.. : الوو
لولوة : الوو هلا ولله
... : ممكن يعقوب ؟
لولوة بتردد : وللله يعقوب نايم منو اقوله ؟
... : قوليله سلمان .. !
لولوة بغرابه : ان شالله ..
سلمان بتردد : انتي لولوة ؟
لولوة بصدمه شلون عرف اسمي : ايـي منو وياي ؟
سلمان بتردد : هاا .. ماكو شي يالله باي ..
لولوة بغراابه كبييرة : باي ..
صكرته منه شعرفه فيني ؟ منو سلمان عمري ماسمعت عنه .. هههههه وانا شدعوى اعرف احد عنه ربعه
بس صج اهوا من يوم يومه ماعندا غير حسن وعمره ماطلع ولا احد يزوره ولا شي ..
امممممممممممم يالله انا شعلي ..
شفت الساعه اووووووله 1 الا ربع اووخ شكلي وايد طولت
بروح انام وراي مدرسة وامتحان بعد يالله بروح اناملي جم ساعه ..
رحت غرفتي وانا اركض دخلت ودخلت فراشي حطيت راسي ونمت وقعدت افكر
يعقوب ماقصر معاي بشي صح يكرهني ودايم يذلني لكن مع هذا الحق ينقال
دخلني مدرسة خاصه للبنات الحين عمري 16 تقريبا وانا باخر سنه لي هههههه
فكه راح اخلص بسرعه .. وعندي كمبيوتر ولابتوب وتلفزيون وغرفتي كبيرة كل شي ابيه
عندي لكن عمري ماطلعت مكان لا سوق ولا اي شي عالمي بس غرفتي .. عمري ماسولفت معاه بشي
انا ماكنت جذي انا صحيح طوولي عمري عشت فقيرة ووحيدة وتعذبت بس ماكنت انذل بهالطريقه
انا تعودت اشتغل يوم كان عمري 9 سنين و10 و12 لييين قبل سنة يوم تزوجت يعقوب ..
دخلت عالم غريب .. كنت احب كل الناس وصحيح كنت ماتخيل ان بتزوج بهالعمر .. بس
قدر لله وماشاء فعل .. حاولت اكون وياه طبيعيه لكن من شفت صده وحقارته وياي كرهته
وماصار بيني وبينه سوالف او شي .. انا مشكلتي خواافه اخاف منه اهوا يخوفني حييل
مع هذا كان كاسر خاطري لحالته يعقوب مقعد .. انســــــــــان معاااق على الكرسي
عالويل جير .. وماعرف شالسبب .. !
..

حســــــن ..
حسـن : لي متى جذي يا يعقوب مايصير ترى حالتك كل مالها وتسوء ؟.
يعقوب اففف : وانت شعليك انت شكو ياخخي اذيتك بشي ضريتك بشي ؟
حسن بهدوء لان يدري يعقوب مو قصدة : يا يعقوب شلون شكو انت رفيجي
تعرف شنو رفيجي واخوي وكل شي مابي اشوفك جذي وشذنب هالمسكينه معذبها معاك
يعقوب بحده : وانا شسويت لها ؟
حسن : يعني عمرك ماحسـيت انك متزوج ولا شي لا تنسى انها يتيمه وفقيرة حرام عليك ؟
يعقوب بقهر : ولا راح تحس لولوة ياااهل يااااااهل تدري جم فارق العمر بيني وبينها؟
انا عمري 36 واهيا 16 طااالع الفرق 20 سنه منصجك انت شلون تبي يكون بيني وبينها
رابط او علاقه .ّ. وبعدين انا انسان معااااااااق ماراح اعيش مثل غيري ..
حسن : شهالكلام يايعقوب ولله بتزعلني منك .. انت تدري انك تقدر تعالج بس انت مو راضي
يعقوب بعناد : ولا راح ارضى .. انا معاق انا عاله عالناس .. ( بدموع ) هذا الصج
مو هذا الكلام الي قالته نوور مووو .. ؟ مو عشان هالاعاقه تركتني .. وكله من لولوة
كله منهاااا لو ان ابوي ماقالي تزوجها وتهاوش معاي .. جان ماطلعت من بيتنا معصب
ولا سويت الحادث اهيا السبــب انا اكرها لان اهيا السبـــب وبظل احقد عليها
طفله غبيه كريهة ماحبها .. ابي نوور احب نور انا .. ..
حــســن وذكرى امل في باله وعقله : لا اله الا للله يا يعقوب هونها وتهون .. الببنت مالها ذنب
هذا قضاء لله وقدره .. استغفرربك .. وكل شي بينحل انا بسئلك عن المستشفى الي بأمريكا
وكل شي بيكون بخير وبتعالج وترد احسن من اول ..
التفت يعقوب بحده وقوة : مابي اتعالج فهمت او لأ وان عدت هالسيرة ماكلمك ليوم الدين ؟
حســن تنهد بحرارة وقوة آآآه ..
سكت عن يعقوب وانا اعرف حالته كل يوم احنا على هالحال لله يصبره ويهديه
ويصبرني معااه .. قعدت ويه يعقوب مدة 3 ساعات تقريبا ورديت بروح بيتنا
بالطريج شغلت الراديو سمعت اغنيه ..
قـــولي احـــبك .. لكاظم السااهر وراحت فيني الذكرى لبعيد ..
امـــل بفرح : لله حسووووون خلها امووت على هالاغنيه ..
حسن بملل : من زينها عااد اكره كاظم ..
امل تسوي نفسها زعلانه : منصجك حرام عليك ولله ااغانيه حلووة
وانا حيل احب هالاغنيه اقووولك لييش ..؟
حسـن بتافففف : ليش؟
امل بوناسه : قبل يوم كنت صغيرة احس ان هالاغنيه عني ههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه احس ان احد يقولي قولي احبك خخخخخ
حســن بعصبيه طالعتها بنظرة ونص عين : وماحد راح يقولج لاتخافين .. !
اخخخخخ
هالذكرى اليمه جرحتهاا حيييييييل احس ان دموعي بتخوني وتنزل غصب عني
انا راح اقولها لج يا امل بس عطيني فرصه انا ااحبج يا امل امووت فيج وابيج تقولين
لي احبك .. !
يالله تصبر قلبي ياللله انا ماقدر اتحمل لازم اشوفها لازم .. !1
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:09 PM   #5

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.

حــــــور ..
طالعت نفسي بنظرة اخيرة كان شكلي زين ومرتب طلعت ورحت الصاله
وشفته طالعته بنص عين ولفيت عنه وقعدت اطالع التلفزيون برنامجي المفضل يطلع الحين
سمعت صوته قالي : انتي هيي شفييييج اطالعيني جذي جني مو عاجبج ..؟
حور بخوف : شكو ..
يوسف بعصبيه : يالله عاااد ذلفي من الصاله اختي وريلها يبون ايون لنا
حوور بهدوء : يعني بيون عالغدا .. ؟
يوسف : ايي اكيد
حور : زيين اقوم البس شي
يوسف بغرابه : وليش ان شالله ..
حور بغرابه اكبر : شنو ليش .. بعد فشلة اطلع لهم بالبجاما هاذي لازم ابدل
يوسف بسخريه : ومن قال لج ابيج تطلعين لهم اصلن ..
حور بصدمة : لييييش؟
يوسف بعصبيه : بس كيفي مابيج تطلعين ..
حور بقهر : ممكن افهم ليش مايصير بدون سبب وبعدين فشلة شبتقول عني اختك ..
يوسف بصراخ : تقول الي تقوله ويالله عاد طسي من قدامي وروحي غرفتج ولااطلعين
منها الا لمن اقولج يالله طسي ياهل ..
انقهرت منه وقمت ابجي حييل ليش جذيي عااد شدعوى انا ميته عليه وعلى اخته
بالعنا حتى بالعنا مالت عليه وعلى اخته اكرهك يا يوســــــــــــف .. !!
..
يــوسف ..
يالله يالله شسويت انا .. مادري ليش كل ماشوفها انقهر ودي بس اعصب عليها واسوي مشكله وياها
يالله صبرني .. لي متى جذي انا شبلاني بيااهل .. !! اففففف هذا عيب الواحد يتزوج ياهل ..
والله الي يسمع كلامي يقول احنا كأي زوجين ثانين .. ( بخبث ) ولييش لا ؟
ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه طرت على بالي عالفكرة استبعدها الحين
لان نادتني الخدامه معلنه وصلو اختي وزوجها ( الي اقدر اقوله عنه ملييق ) سامي .. !
رحت لهم رحبت فيهم وقعدت اتعذر ان زوجتي مو اهني ابيت اهلها وبس ويالله سترك
ماتكشف شي اختي .. !!
..

امـــل ..
امل : بس يا حياتي يا عمري خلاص خلي يولي ماعليج حوور عشاني لله يخليح
حور تبجي : اه يا امل والله متعذبه انا تكفين قوليلي شسوي ملييت تخيلي يقول مابيج تشوفين اختي
امــل بقهر : قومي طلعي برا وفشليه قدام اخته وريلها .
حور بخوف : لا لا منصجج انتي ولله ليقلب الدنيا علي مابي بالطقاق ماهمني .. ها انت طالعه
امــل : اي ولله توني خلصت دوام وبمر المطعم هههههه بشتريلي غدا حدي ميته من اليوع
وخبرج البيت فاضي ابوي وخالد مسسافرين .. وامي بعد سوالفها تعرفينها راحت حق خالتي من الصبح
ولله من 10 واهيا داقه علي تقولي بروح وماخذا معاها سلوم وهديل راحت وياها ( اخوانها
سلوم وهديل ) .. وليلى عند ريلها وانتي عند ريلج وانا ( بحزن حاولت تخفيه ) بقز ههههه
حوور حست بحزن امل مستحيل يخفى عنها خصوصا انها اقرب من اختها : فديتج ولله
يحظظج يالله استانسي اخليج انا الحين ..
امــــل بهدوء : مع السلامة ..
حـور : لله يسلمج ..
امــل : حـــور .... دريبالج على عمرج ولا تضايقين ..
صكرت من عندها وانا افكر بحالها احسها مثل حالتي قبل مع حسن ااه يا حسن
احبك ولله كنت احبك حييل وللحين بس بالنهاية لله يوفقك مع الي تبيها عمري ماحاولت اسئل عبير
اخته عن شي لان مابي اعرف شي اهيا كل ماكانت تيب سيرت الموضوع كنت اصدها
مابي اعرف عنه شي خلاص انا تأقلمت بدنيتني وحياتي آآه .. انا خليته لان احبه
ابيله السعادة ابيه يستانس مع الي يبيها لان سعادته يعني سعادتي ( ابتسمت ) خلني اروح
الافنيوز احسن ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
بروحي ولله عادي الظهر وناسه والجو بارد ..
جيكت على لبسي كنت لابسه سكني بني وجاكيت بيج وملفع بني وجنطتي ( اليفي )
دقيت على دانوووه وقتله غصب طيب اتي وياي طبعا اول شي تحججت باخوها بعدين رضت
هههههه غصب عنها ..
نزلت السوق ونطرت دانه اتي قعدت اتمشى على ماتوصل عشان نتغدا دقيت على امي عطيتها خبر
مامانعت .. وانا امشي التفت لى محل خذاني لذكرى اول زواجي ..
امـــل بخجل : تحب تشتري من اهني .. ؟
حسن بهدوء : ايي
امـــل : ولله كشخه
حسن بملل : امم
امـــل : شنو اكثر ماركة تحبها ..
حسـن بتففف : مادري على حسب الي يعجبني ..
امل تمالك اعصابه وتبتسم : زيين شرايك اخذلك على ذوقي ...؟
حسن بنظره : ذوقي محد يعرفه وانا ماحب غير ذوقي روحي انتي قسم النساء
وشوفي شيعجبج واخذيه وانا بشوفلي لي جم شغله ..
امل حسيت وقتها بالخجل مانسى مواقفه المجرحه بالنسبة لي .. خذتني ريولي غصب
لداخل هالمحل بشوف شعندهم .. ودخلت .. على ويهي ابتسامة .. تخفي أألمي .. !
..
حســــن ..
ابي هوا مو قادر اتنفس ماي عطوني اي شي .. يما قلبي .. لا لا مستحيل يمكن اتوهم
من كثر مافكر فيها صرت اتخيلها .. لحظة لا لا بلى اهيا امل امل
انا اعرفها وشلون انسى هالويه طلع بوكه وبطله وطلع من صورة وكانت صورة لامل
محتفظ فيها اهو .. كنت اطالع بالصورة وفيها لا امل امل ..
شيايبها اهني .. شتسوي يما قلبي يايه بروحه فديتها .. ماعرفت شسوي
مااعرفت احس عيوني مو قادرة توخر عنها
ودي بمعجزة يختفي العالم كله واظل انا معاها .. !
رحت لعندها بدون احساس بنفسي وكأني رجل ألي .. قربت منها شميت عطرها المفضل
قربت اكثر واكثر لين قلت بتردد وتوتر كنا بعيد عن الناس على زاويه من المحل
: امـ ـ ـ ل ..
التفت بسرعه امل لمصدر الصوت وبصدمة كبييييير وشهقه : حسسسسسن .. !!
حســـن بذوبان : ايييه ..
امـــل تبتعد بسرعه عني ركضت لها ومسكت ايدها ماخليها تروح مني ماخليها ..
حســـن : امل لحظة الله يخليج نطري ..
امـــل بخوف : شتبي يا حسن شتبي ..
حسن بحب : ابيج ..
امــل لا لا شفيه هذا اخاف ين ؟ : نعم ؟
حســن : ابييج يا امل ..
امــــــل : اخوي عيب هالكلام قدام العالم والناس خلني بروح وهد ايدي .
..
حسيت بصدمة وحزن كبير من هالكلمه اخوي ؟ من متى يا امل ااه يا قلبي لكن ماعليه بتحمل
بس مستحيل اهد هالفرصة واهيا يت لي عندي ..
حســن بجديه : امل ممكن نطلع من المحل ونروح مكان نقعد فيه ابي اكلمج بموضوع ؟
امل بغرور : ماعتقد في بيني وبينك مواضيع يا حسن وخلني اروح انا معزومه عالغدا
وماقدر اتأخر اكثر ( وبنظرة من فوق لي تحت ) في ناس غالين علي يبوني .. باي
انقهرت وانصدمت شتقصد من هالناس ليكون اللي قالت عنه عبير ؟ لا لا مستحيل
امل مو من هالنوع بس منو .. اخاف اتزوجت ؟ لا شنو تزوجت والله لاذبح اي احد يقرب منها
لحظة ااخاف خطيبها ... اوووه انا لازم امشي وراها واشوف شتقصد هالغبيه .. !
وبالفعل رحت واخر ابتسمت على حركاتها صج طفله كانت مع رفيجه او وحدة من اهلها ..!
ماعليه بكلمج بكلمج وباخذج انتي لي يا امل وبتظلين لي .. !!!!!!!!
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:14 PM   #6

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يالله هاذي تكملة بعد .. مثل ماوعدتكم كل يوم ان شالله خخخخخخ ^^^


يعـــقــوب ..
التفت لها انا واشوفها قاعدة بالصاله ونايمه على بطنها وجنها ياهل اظاهر انها تذاكر دروسها
تمللت فكرت اسولف شوي وياها مع اني ماطيقها بس انا لاعت جبدي من الوحدة .. !
طالعتها بغرور : شتسوين .. !
لولوة بخوف : يعقوب ..
يعقوب بحدة : عيل شايفه جني ..
لولوة بتوتر : اسـ ـفه
يعقوب بغرور : شتسوين ؟
لولوة بخوف :ادرس
يعقوب ياااااااااهل ولله ياهل : شدرسين ..؟
لولوة بغرابه : انجليزي ..
يعقوب وكأنه عاجبه الوضع : تحبين الانجليزي
لولوة اول مرة يسولف وياي : امممم احبه اي وودي اتعلمه بس ماعرف
يعقوب رفع حاجب : وليش ماتعرفين ..
لولوة بتوتر : مادري ماعرف ماعندي خلفيه عليه وقاعدا احاول اعلم روحي بروحي ...
يعقوب : اممممممم هاذي اخر سنة
لولوة بخوف: ايي
يعقوب: وشنو تبي تخصصين ..
لولوة بفرح من السؤال لكن الخوف متملكها : ودي طب
يعقوب بسخريه : طب ؟ ليش جم نسبتج
لولوة بقهر : 96
يعقوب مصدووووم حييل : زييين ولله عندج قدرات خخخخ
لولوة بقهر : الحمدلله ..
يعقوب بجدية : لولوة .. ودي اكلمج بصراحه انتي عاجبتج حياتج
لولوة مافهمت عليه : شلون يعني
يعقوب يالله طفله ولله طفله : يعني انتي مستانسه حياتج وياي والعيشه عاجبتج مرتاحه..
لولوة بخوف : ليش؟
يعقوب رحمتك يارب : بس انا سئلت جاوبي ..
لولوة بخوف : ماتزفني او تصارخ علي
يعقوب ناظرت لها ولعيونها الخايفه مني شفت فيها طفله جمييلة بمعنى الكلمة الحق ينقال
لولوة من اجمل البنات الي شفتهم حلووووووووة حيييييييييييييييل رائعة الجمال
يعني ماتوقع في مثلها دقه خشمها او شفايفها الكبار خدودها شعرها الي ماعمري شفت من طوله
حوووريه قدامي حتى احلى من نــور اخخ يا نور اخخخخخخخخخخخخخخخ ..
يعقوب بهدوء: ماني زافج تكلمي براحتج ..
لولوة بتوتر : عادي انا صح احس نفسي دخيلة عليكم بس انت تدري انا مادري عن شي
وخصوصا اني صغيرة مو معقولة بفكر بالزواج و بشخص( ناظرتني) كبير علي
اكبر من اب 20 سنة قوية .. وو انا ادري ان انت تحب بنت ثانيه وماراح نتفق
وانا فقيرة واننت غني انا للحيني طالبه وانت متخرج .. انا ماعرف شقولك
بس انا ابي اسئلك اذا ممكن ..
يعقوب بحدة : شتبين؟
لولوة بخوف وارتباك : احنا متى ننتهي ؟
ننتهي ..؟
ننتهي ؟؟

ننتهي ؟
شتقصد بهالكلمه
يعقوب بحدة : شلون يعني؟
لولوة : يعني احنا بنظل للابد مع بعض انا وانت كا يعني زوجين ؟
يعقوب بقوة : طبعا ماتبيني مو انا معاق وشااايب علييج وانتي بنت صغيرة
عمرج ماصار حتى 17 سنة عبالج ميت علييج او ابيج بالعنا
اانا بس بنطر لي اخر هالسنة عندي سفرة ضرورويه اخلصها وبعدها ( ناظرت لعيونها
الوساااع الي ماتوقع في مثلهم ) واهدج ..
لولوة تبجي : انت اناني وحقير ومغرور اكرهك
مشت وخلتني .. مادري ليش اثرت فيني هالكلمه .. لولوةصارت جزء لايتجزا من حياتي
عشت وياها سنة تقريبا صحيح عمري مالمستها ولا فكرت حتى وادري ان حرام
لكن انا مو بيدي ماااقدر مااقدر لله سبحانه يدري عن الي فيني والي بقلبي .. !
مادري لييش حسيت بالخوف من ان بعد ماشوفها احسها مثل الطفله جنها بنتي
احب انرفزها واغثها واذلها واخليها تبجي .. !!
ياللله تسهل علي الي بسويه ..
..

امــــل ..
مستحيل هالانسان .. !
ليييييييييييييييييش ليييييييييش يا حسن ليش طلعت لي عقب مانسيتك او تناسيت
وجدك في حياتي حاولت شكثر ووانا انسي نفسي ومافكر فيك وماقدرت يامه تعبت
وتمنيت اني اشوفك او اسمع صوتك لكن ماقدرت كان مستحيل ... !
وانت الحين تقولي احبج؟ وابيج؟
ليش لعبه انا عنده .. اكيد قاعد يلعب بس انا اعلمه ..مع اني اشتقت له ولشكله
وكل شي فيه ... !!!!
ححاولت انسه وجودة واندمج مع دانه بالاكل والسوالف اخذتنا وي بعض
قعدنا وخلصنا تمشينا وردينا بيتنا ماقعدت بروحي عشان لا افكر فيه واشغل بالي ..!!
..

يــــوسف ..
ناظرت للساعه كانت 9 ونص تقريبا بليل توهم راحو اختي وريلها امممم مابقو
اووه نسيت حوور .. ههههههههههههههههههههههههه هههه احسن بس ولله قوية
من اللساعه 3 يمكن واهيا محبوسه بغرفتها يمكن ناامت اروح اشوفها احسن
رحت بطلت الباب وماكان في احد توني بناديها لكن تفاجات تطلع من الحمام
ماعليها الا فوطه مغطيه جسمها وشعرها مبلللل كااان شكلها لااااااااااااااااااااا
ماااااقدر اووصف عذاب .. !!
خافت مني وبنظرات توتر وخوف ورهب قالت : اطلع برااا اطللللللع برا يوسف
يوسف طنشت الي تقوله وقربت منها : ليييش
بخووف وتبتعد كان حور : يوسف روووح اطلع بعد ببدل شنو ليش بعد
يوسف ومو قادر يضبط عمره قرب اكثر : بدلي واانا يمج ..
حووور تبجي ..!!
يوسف قربت اكثر لين صار جسمي لاصق بجسمها قلت لها بهمس : اعتقد هذا من حقي
حوووور اهني انفجرت بقوة : لاااااااااااا يوووووووووووووووووووووسف تكفه لااااا
بس لا حياة لمن تنااادييي
...... ******* ......

نور ..
مايرد ماااااااااااااايرد هاذي 4 مرة ادق ومطنش افففففففففففففففففففففففف فف ليش جذي
الحقير النذل انا اعلمه قاعدلي مع عيوز ومخلي القمر بروحه صج ماكو نظر هالايام
انا اعلمك يا يووسف ان مايتك البيت وفشلتك ماطلع بنت ابوي ..
دق جاسم ..
نور بملل : هلا جسووم
جاسم بحب : هلا بروحي انتي
نوور بتاففف : هلا خير شتبي داق وايد ؟
جاسم بزعل : ويعني زوجتي وكيفي
نور يالله : سوري
جاسم : احبج .. !
نور : ههههه
جاسم : شيضحك ؟
نور : ولا شي حياتو ..
جــاسم بغرابه : اممممممم انزين نور بقولج انا ابي احدد موعد الزواج ..
نور مصدومه لأا لا زوااج لااا امبيي : هاا
جاسم : شنو ها الي سمعتيه يعني لي متى بنظل جذي لازم نتزوج صح او لاا ؟
نوور افف : اي صح ..
جاسم بشك : انتي ماتبيني ؟
نور بخوف : لا لا شهالحجي ( حكي ) بس يعني انا بعدني ماجهزت نفسي وو جذي يعني
جاسم بملل : الوقت عندج بس لاطولين ترى احنا كبرناا على هالسوالف وماعدنا صغار
ننطر فترة .. انا كلمت ابوي وبخلي الزواج بعد شهرين بالضبط واعتقد كلامي مفهوم ..
اوكي نووور حياتي ؟
نووور بقهر منه : بسرعه ليش بعد شهرين خله اكثر .. !
جاسم بعصبيه : شنووو اكثر منصجج انتي .. انا قلت الي عندي وماكو غير هالكلام
ويالله بصكر سلاام .. !
نوور صكرها بويهي شفيه هذا بعد .. !! صاير مملللل وغثيثه يالله بعد شهرين
ماقدر ماقدر لازم اكلم يوسف واشوفه عشان اعرف نهايتي شنووو معاااه .. !!
..

حــــــــــــــور ..
آآه آآه ياربي لييش جذي ليييييييش ليش يا يوسف حرام علييك .. ! شسويتلك انا ..
حراام عليك ولله .. اخخ ياا يمه ويينج ويينج مايصير جذي تزوجت بدون لا ادري
ولا اعرف عنه شي وفوق هذاا يدخل علي غصب غصب .. شهالحقد والقسوة اكرهك
يا يوسف ..
ناظرت لشكلي ونفسي المبهدل الجرح الي بخدي ورقبتي كلها من اثار يووسف .. اخخ
غمضت عيوني بألم وانزلت دموعي بقوة قمت من السرير رحت الحمام وكنت انزف بقوة
تسبحت وغسلت توضيت وصليت الصبح آآه ..
رفعت ايدي وانا ادعي الله .. ماكو غيره يسمع شكواي ويفهمني ..
يااارب ساعدني ياااارب واهديني للطريق الصحيح .. اذا كاانت حياتي مع يوسف
الم وحزن وقسوة ابعدني عنها وذا فيها خير .. ماقدرت اكمل قمت ابجي حييل
مستحيل فيها خير مستحيل ..
يـــــوسف بسخريه : عبالج بهدج لا دعيتي ؟
حور التفت عليه بألم : الله ياخذك ويفكني منك .. !
يوسف بقهر قرب منها : وياخذج معاي .. ( بنظرة سخريه كبيرة ) تصدقين
كبرتي ببعيني يا حلوة طلعتي عذراء اشوا انج حافظتي عليها هههههاااااااااااااي .. !
طلعتي عذراء ..
طلعتي عذرااء ..
طلعتي عذرااااء .. !!
تركني وخلاني مصدومه شقصدا لا للا اعوذذ بالله اعوذ بالله استغفرلله
قمت من مكاني بسرعه وقهر وقربت من عندا وانا اقول : انا اشرف منك يالنجس .. !
عطاني كف محترم على خدي وقال : النجسه انتي يالـ *************
..
حســـن ..
كنت ادور بعصبيه بالصاله منقهر من عبير ومن الي تقوله شنو هذاا انا بغيتها عون اطلعتلي
فرعون ..
حــســن بعصبيه : شسالفتج عبير يعني شحقى هالكلام وكل مرة تذكريني فيه لازم يعني؟
عبيير بقهر من حسن : وللله لازم اذكرك بالواقع والحقيقه والي سويته اخ حسن
والا نت عبالك بسهولة تلعب ابنات خلق للله ساعه تبي تطلقها وساعه تحبها وتموت عليها
لا يا عيوني امل انا احبها واعزها ومابيها تأذى من اي احد ( بنظرة ) حتى لو من اخوي.. !
حســـــن بصرااخ :انتي ماتفهمين مااااااااتفهمين انا قتلج تغيرت وندمااااان
واحبها وابيها وباخذها غصبن عنج وعن غيررج انتي مو كفو ومشكورة لا تكلمينها
ولا شي انا كل شي بسويه بنفسي ..
تركتها ورحت عنها مقهووور منهااا ياربي ليش جذي حظي .. انا صج احب امل
وابيها وابي ارد لها ياااااااللللللللللللله انا ادري ان امل تحبني مثل ما انا احبها .. !
اممم فكرت اتصل عليها بس اخاف ماترد لكن قلت بجرب وامري لله ..
ماترد علي افففففففففففففففففففف شفيها بعد هاذي حسبي لله عليج يا عبير ..
اتصلت بيعقوب وقتله اني بزوره .. افف منه هذا بعد الحين بيصيرله سننة ونص
مايطلع من البيت الا للمستشفى او الشركة احياناا بسيطة كللش شهالحياة انا لازم اغيره
واشوفله حل ..
طلعت من البيت واتصلت مرة ثانيه على امل وماكو فايدة وصلت لي بيت يعقوب ..
دخلت بحكم ان الحارس الي برا اعرفه شفت سيارة موجودة غريبه منو هذا ؟
امممم قربت اكثر وشفته عرفته
حسـن بتوتر : هلا هلا والله شلونك يوسف شخبارك
يوسف بحب : هلا ولله حسن شخبارك شمسوي شلون الاهل
حسن : بخير لله يعافيك .. ها اشوفك زاير يعقوب..
يوسف بقهر : ياخي باط جبدي ماصارت يعني اهوا مو اول ولا اخر واحد يصير فيه جذي
ولله تغير مو يعقوب الاولي انا كنت يايه ابي اكلمه بموضوع الشركة وان في مشروع يديد
نبي ندخل فيه ولازم ناخذ رايه وطبعا لا حياة لمن تناادي ..
حسن وحاس بشعور يوسف: اي ولله يبط الجبد انا قاعد كل يوم احاول فيه لكن ماكو فايدة
ماكو فايدة .. !
يوسف وبعجله : حاول فيه انت اقرب واحد فيه اقرب مني .. ويالله اخليك سلام
حسن : سلااام .. !!
دخلت داخل وصلت لي غرفة يوسف وبسوي مفاجاة بطلت الباب بقووة وانا بابتسامه كبيرة
قلت : بووووووووووووووووووووو حسسسسسسسسسسسسن وصلللللللللللللللللللللل .. !!
لكـــــــــن .. !!!
..
لولوة ..
وناسه باجر جمعه يعني عطله برتااح شوي صحيح ماطلع مكان ولا اتونس بس عالاقل
ارتاح من المدرسه اليوم شفت وحدة من رفيجاتي بالصف قاصه شعرها حييل
حلوووووو عجبنيي وودي اسوي مثلها بس منو يوديني منو .. ضاق خلقي
الحين كورس وراح اخلص السنة واتي العطله الكبيرة راح اظل فيها بروحي ومادري ادخل جامعه او لا
اممم ..
سمعت الخدامه نادتني : لولووو
لولوة بابتسامه : هلا ميري ..
ميري تضحك تحب لولوة : لولو في هزا بابا يوووسف يجي يبي مستر يعقوب ..
لولوة بغثه افف شيبي هذا بعد : زيين كيفه خلي يدش انا بروح غرفتي
وبالفعل رحت غرفتي وانا فوق بطلت الباب اشوفه ووصل شطوله غثيثث
ماحب يوسف مثل اخووووووه بالضبط نفسيه وغرور ويقولون متزوج مادري منو ماخذته
الغبيه خبله ..
عقب ساعه تقريبا نزلت ولقيت ان يوسف راايح .. رحت حق غرفة يعقوب تقولي الخدامه ان يبيني
يما قلبي طاح شيبي فيني اصلن اهوا مايحب يطل بويهي .. امم رحت له
ودخلت الغرفه قمت ماستأذنت وقلت بخوف: هلاا يعقوب تبيني
يعقوب بملل: اييي
لولوة بتوتر : شنو تبي
يعقوب يالله : امس قلتيلي ان في واحد دق علي وانا مالي خلقج فما عرفت منو داق علي
قوليلي منو الحين ..
لولوة مالت عليه وعلى ويها الشايب المليق توني بتكلم والا ينقطع كلامي بصدمه
بدخوول حسن رفيجه وانا شكلي لا اب دراعه البيت قصيرة شكلي غلط وعيب... !!!!!!
لا لا لا
حســــــــــــن : بووووووووووووووو
ظليت اناظر فيه بصدمه بعدين فجأ حسيت ان وقفتي غلط وسمعت صرخة يعقوب علي
وكان يطردني انحشت على طووول من مكااني وانا قلبي يرقع يرقع .. !!!
يماا فشييييييييللللللللللللللل ه شافني جذي شنو بيقول .. ياهل غبيه ادري انا مثل يعقوب
مالت عليه وعلى ويها .. !!
..
يعـــقــــــــــــوب ..
صااااااارخت صرخة هزت البيت هز وانا اقول : طلعييييييييييييييييييييي براااااااااااااااا
كنت ميت قهر مادري لييش ومستحي من حسن ان شافها بهالوضع وشافها قاعدو وياي
ياليتني مانادتيها ولا كلمتها ولا شي اففففففففففف الحين عباله بينها شي
وبعدين ماكانت لابسه لبس زيين لابسه دراعه بيت على توم وجيري قصيرة
وشعرها امبطل شكلها طفووولي حييييل وحييل حلوووووووووووووووة تجذب الواحد
عن نفسي ماتتأثر فيني لاني ماطيقها بس فشلة يشوفها حسن جذي ..
ناظرت لحسن ابي اعتذر منه لكن شفته يناظر وراه كأن قاعد يطالع لولوة واهيا تطلع
رفعة حاجبي واستغربت حسيت بغيرة منه شكو يطالعها الحين وقهر من لولوة اففف حسبي لله عليها
تكلمت بعصبيه : حسسسسسن
حسن بارتباك : هلا هلا يعقوب اسف
يعقوب بشك :شفيك ؟
حسن خجلان : اسف يعقوب مادري ان في احد عندك مو قصدي
يعقوب بفشيله : عاادي ماصار شي انا الي اسف كاانت يايه تقولي ان في واحد اتصل فيني تلفون
وكنت بعرف منو ماعليه ..
حســــن وابتسم واهوا يتذكر شكلها :هاذي لولوة؟
يعقوب بحدة : ايي ليييش ؟
حسن بضحك ولكن بخبث شوي : بس حبيت اسئل ( ناظرني ) مااشالله حيل صغيرة
وحلوة
يعقوووب حسيت بقهر منه مايستحي على ويها : حسسسسسسن شسالفه
حسن ابتسمت عليه : وشفيك شقلت انا ماقلت شي غلط ..
يعقوب بقهر: حسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سن .. !!
حسن بخبث: منصجك عندك هالزين وماتبيهااا والله لو غيرك جاان مايهدها دقيقه
يعقوووب اهني ماحسيت نفسي مت حسيت انفجر فيني بركااااااان من الغيرة والقهر
اول مرة احس ان في بقلبي شعوووور تجااه لولوة : حسسسن شسالفتك ماتستحي على ويهك
عيييب وين الغااريه هااا مهما كاان هاذي زوجتي تعتبر عيب هالكلام ماتنتخي ماتخاف من لله انت
عيب علييك عييييييييييييييييب ..
حســـن : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههه يما عيوني دمعوووو منصجك انت صدقتني
يعقوب بغرابه : انت شفيك مو صاحي اليوم
حسن ويضحك : ههههههههههههههه ولله يا يعقوب ماتوقعت انك غيور لهدرجة خخخخخ
يعقوب بحدة : مو غيوور بس انا ماتوقعت انك جذي . !
حسن بهدوء وفي ضحكه كبير وبابتسامه قالي: مو قصدي بس كنت بجس نبضك بشوف
فيك شعور تجاه لولوة او لا وانت منصجك تصدق فيني حذي ترى انا حتى ماطالعت ولا ناظرت لها ولله
مرتك يا خووويي وعرضك وشرفك عرضي وشرفي بس كنت بشوف ههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
يعقوب بقهر : مافيني شعور تجاه اححد ولولوة انت تدري الشعور الوحيد الي يتملكني
لها كــره وحقد وقســـوة .. !
حسـن بنظرة : ماتوقع ..
يعقوب بحدة : حسسنن .. !!
حسن : خلاص خلاص .. قولي شخبارك ..
يعقوب : تمام ......
ظل قاعد عندي حسن ليي نص الييل يمكن وراح بعدها آآه يا حسن لولاك مالي وجود ..
مسكت كرسي وسحبت نفسي سحب وطلعت برا غرفتي سمعت صووت ضحك قربت اكثر
شفت لولوة قاعدة بالصاله الي فوق وحووسه وماسكه التلفون واتكلم قربت يمها بس ماتشوفني انا
اشوفها .. وسمعتها
لولوة : هههههههههههههههههههههههه حراااااااااااام عليييج ولله انج حقيرة ... نعم
مالت علييج ولله انج مو كفو .. خيير ؟ ... لاوللله ... اصلن اهو حلوو يهبل ...
عيل انتي وييععع تحبيلي هالاجانب الشقر .. ولله ان يهبل ... انتي ماعندج ذوق ..
لا لا مستحيل كااظم الساهر غير عنهم كللهم انا احب اغانيه .. هههههههههههههههه
بسج وي الاحراجات هااذي احمد حسين حلووو ادري .. خخخخخخ مو شي يديد
... مالت عليج . نعم ؟ .. زيييين انطرج يا حماارة .. يالله . يالله بااي ..
..
مصدووم شنو هذا ماتوقعت ان لولوة جذي كنت كله افكرها الياهل الطفله الي تخاف مني وبس
عمري ماتوقعت ان تعيش مراهقه من الناحيه الثاني عني ولا تسولف عن فلان وعلاان
التفت لها بعصبيه وحدة وانا اقول : منو تكلمين هالحزة
ناظرتني مصدومه وكأنها ماعرفتني لاول مرة قالت : هاا يعقوب .. هـ ـ ـاذي هيا رفيجتي
يعقوب بشك : وشحقى داقه عليج الحين ؟
لولوة بخوف مني خههه : لان لان .. بباجر عطلله وانا دقيت عليهاا ..
يعقوب اممممم بلعب عليها : زييييين منو هالي تسولفين عنه ..
لولوة تبلع ريقها : هاا
يعقوب بحده : اعتقد من قال ها سمع
لولوة يالله ياربي : محد
يعقوب : شنو محد انا سامعج تقولين كاظم الساهر ( وبنظرة قهر ) واحمد حسين
لولوة دموعها بدت تنزل : اااا هذيل مطربين .
يعقوب ولله لو احد ثاني مكاني جان ضحك عبالها مادري انهم مطربين غبيه ..
يعقوب : ادري شايفتني منو قدامج مثلن:@ وشحقى تسولفين عنهم ..
لولوة بخوف : جذي
يعقوب بعد فترة سكوت : معجبه فيهم ؟
لولوة تبلع ريقها : لا لا لا بس جذي
يعقوب بشك : لا ولله عبالج انا مافهمت انا سمعت كل المكالمه ..
لولوة : احب اغانيهم ..
يعقوب بسخريه : مالت عليج شهالذوق ذوق اليهال ..
لولوة خايفه : .................... !!
يعقوب : وشنو عاجبج بكاظم بالله ..
لولوة بتردد : احب اغانيه وخصوصا ( ناظرتني واهيا خايفه مني ) الفصحى حيل تعجبني
ولان الي كاتبهم نزار اغلبهم يعني ..
يعقوب قلبه يطق : تحبين نزار ؟
لولوة تبلع ريقها ياربي شفيه هذا مينون : اي احب اشعاره ..
يعقوب ناظرتها بحدا اقولها تحبين نزار تقولي اي ولله قوية عين سكت عنها وبعدين تذكرت
: واحمد حسين شتحبين فيه اغانيه
لولوة بدون احساس : من زين اغانيه احبه اهوا .. !!!!!!!!!
يعقوب لا لا حسيت بركان ينفجر فيني ناظرتها وقلت بصرااخ : نععععععععععععععععم؟
.
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:15 PM   #7

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يــــوسف ..
رديت البيت وانا فيني شوق لحور مادري ليش من صار الي صار وانا احس اني اشتاق لها
امممممممممممممممممممممممم ممممممممم رحت لغرفتها وماكنت اهناك .. استغربت
رجعت برا وشفتها اطالع التلفزيون .. متى يت ..
يوسف : حوور
حوور بكره : نعععم ..
يوسف بغرابه : شفييج تكلمين من طرف خشمج ..
حووور بغرور : مو ضروري تكلمين
قربت مها بقهر : هيوووووو تكلمي عدل
حور تافف : يالله شتبي مني ياخي تراك غثيث ..
غثيث.. !!
انا غثييييييييييييييييييييييث
قربت مها ومسكت ايدها بقوة وانا اقول بهمس : شقلتي؟
حوور بخوف : آآآآ
يوسف: شقلتييي ماسمعت عيدي لو سمحتي انا شنوو ؟
حوور بجت : اسفه اسفه اسفه بس هدنيييييييييييييييييييي لله يخليك
يوسف هديتها لان ادري شافت مني شي لا يطاق بس قتلها : سمعيني انا بسوي روحي
ماسمعت لكن ولللللللللللللللللله ولللللللله ان عديها لاقلب الدنيا على رااسج .. !!
فهمتي يا حلووووة
تركتها ورحت يالله يا حور مادري شسويتي فيني .. احس بشعور بتجااهج غريب
حسبي لله ونعم الوكيل .. انا شخلاني اخذج غير عمج هالقوطي افففففف منج ومنه
اانا ماحب الحريم .. !!!!!!!!
تلفوني رن ..
يوسف بملل: هلا نوور
نوور تبجي : يوسف حياااتي الحقني..
يوسف بغرابه : شفيج تبجين؟
نوور : جاسم حدد موعد الزواااااااج .. !!!
يووسف بصدمه بس ابتسااامه وااسعه على ويها يعني قربت نهايتك يا جاسم ههههههه
ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههه
يوووسف بحزن اصطناعي : لا لا مستحيل شلون اانا بتزوجج .. !!
نور بدموع : حياتي يووسف قولي اخلي جاسم يطلقني ..
يوسف بسرعه : لا لا لا
نور بغرابه : ليش ماتبي انتزوج شلون وانا متزوجه ؟
يوسف ولييه : بلى بلى بس نبي وقت مناسب الحين اخاف بيشك بشي او يسويلج مشكله
ومايطلقج انا راح اخليه يطلقج ..
نور بشك : اكيد يوسف عمري.. !
يوسف ملل : اي اكيد قلباتي.. !
صكرته من عندها وانا ابتسم بفرح قربت نهايتكم يا جاسم ونور قربت
ماراح انسى الي سويتوو فيني بتشوفون يوسف شيسوي فيكم هع .. !!
..
بعد مرور تقريبا شهرين على الحياة وكاانت شبه عاديه ..
يوسف .. قاعد يخطط كيف ينتقم من جاسم ونور ويرضي غروره .. لكن كل ماله وقاعد
يتعل بحوور حيل تعجبه حيييل بس عمره مافكر يقولها عن مشاعره .. كان ياخذ حقوقه منها
بالغصب المهم يرضي ويشبع غروره .. !!

حــور .. آآه شقولكم عنها تصدقون او ماتصدقون قامت تحب يوسف وتستانس ان تغيرت معاملتها
له بالعكس صاار احسن من اول واهيا تحاول تقرب منه لان قررت بنفسها ان هاذي حياتها
ومستحيل تغير او اترد مطلقه بيت عمها .. يوسف زوجها ونصيبها لازم اتأقلم حياتها معاه ..

حســــن .. العاشق الولهان المتيم المسكين الندمان ههههههههههه ماعنده شغل
غير ملاحق امل من مكان لي الثاااني الدوام الطلعه السوق ويااامه سوا لها مشاكل
ببعض الاماكن العامه اذا احد تحرش فيها او قط عليها كلمة .. وحاول اكثر من مره
ان يكلمها بس كانت تصده وتنغث من حركاته .. لكن ماستسلم على قولته امل لي .!

امــــل .. ههههههههههههههه حياتي حسون ماتوقعته يحبني ؟ تصدقون طلع يحبني
واااي ونااااااااااااااااااااااس ه حدي مستاانسه بس انا اعلمه بخليه بحس بقهري والنار
الي عيشيني فيها اكدلي هالشي تصرفاته المينونه .. واخته عبير الي وضحت لي كل شي
وانا قاعد اشوف هالشي وباين من عيونه ان بالفعل يحبني .. بس مادري متردده ؟

لــولوة .. الحمدلله يارب خلصت امتحانتي بس قاعده على نار ناطرة النتيجه جم ايب
يارب تكون نسبتي 85 وفوووق ياااارب عشان اقدر ادش الجامعه .. عيشتي مثل ماهي
ويمكن اسوء يعقوب كل ماله ويزيد قسوة علي يكرهني فيه غصب مادري ليش .. !!
يكسر خااطري مرات على اعاقته بس مرات اكرهه كيفه المهم اني مستانسه بحياتي بروحي
تدرون عن شي ؟ زفني مرا قالي ان سمعتج او شفتج بيوم تشوفين احمد حسين او تسمعين له
ياويلج مالت عليه وعلى ويهاا الدلوع ههههههههههههههههههههه مو لايق عليه دلوع ابدا
كنت اخاف منه حيييييل حييييييييييييييييييل .. !!!
ادعولي ايب مجموع زين يارب ياااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا اارب .. !!!!!
سمعت ان يعقوب ويوسف بيسافرون علاج برا عااد مادري صج او لا وعلى هالحجي بيكون بالعطله ..
..

يعقــــــــــــــــــــــ ـــووب .. اخخخ يالله يا لولوة شسويتي فيني كانت تبط جبدي
كنت اثور وافور غيرة من اي شخص او اي احد مادري ليش استغربت من نفسي .. !
ليش انا جذي .. بس كنت ماهتم احاول ابعدها عن بالي مجرد طفله .. احيانه تكسر خاطري
احس اني معذبها معاي بس اذا طلقتها وين تروح مالها احد .. كلمت حسن بهالموضوع
وتدرون شقالي؟ يقولي شرايك اطلقها وتزوجهاا .. !!!!!!! انصدمت ازوجها لا لا مستحيل
بوقتها تهاوشت مع حسن وسويت مشكلة كبيرة ماتخيل ان اتزوج واحد ثاني اتظل عندي خدامه
ولا تروح مالت عليهااا وبعدين مننو بياخذهاا هالياهل .. !!
حيييل حلوووووووووة كاانت .. !!
..


يوووسف ..
اففففففففف ساعه على ماتنزل ..:حووووووووووووووووووووور حووو يالله تاأخرنا ..!
حور واهيا تنزل معصبه : افف يوسف شفيك ياخي اذيتني ترى قاعدا البس كنت واعدل شكلي .. !
ناظرت لها كانت جميله جمييييييييييييييييله حيييييييييييييييييييل روووووووووووعه
تهبل ابتسمت لها وقلت : تهبلين
انحرجت مني وقالت : نصاااب ..!!
يوسف قربت منها وبهمس : افا انا نصاب .. !!
حور بخجل : لا ههههههههههههههههه
يوسف طبع بوسه على خدها : يالله امشي قبل لانتأخر .. !!
حوووور نار نار مولعه داخلها من الخجل : يالله
اااااااااااااااااااااه بالفعل حور قدرت علي بجم شهر ادخلت قلبي حييل وببقوة ..وان شالله
شوي شوي اتعدل وضعنا اكثر ونصير كأي زوجين يااارب ان تكون اخر همومي ..!!
طلعنا ورحنا لمشوارنا ولاول مرة اكتشف ماتهاوشنا خخخخخ .. !!

امـــل ..
بقهر : وبعدين وياااك يا حسسسسسسسسسسسسسسسسسن اذيتني اذيتني :@
حســن بحب : احبج .. !!
امل قلبها يدق بقوة : حسسسن .. !!!
حســن : اموت فيج ..
املل لا لا احس نفسي بموت : يالله الحين شتبي مني مو انا وافقت عليك خلاص بعد
شتبي مني اذا صار موعد الملجه ذيك الساعه سو الي تبي ..
حســـــن قرب منها بسرعه وعطاها بوسه وانحاش ههههههههههههههه
امل ميته قهر منه ومستانسه بعد جان تقوول بصوت عالي: هيين هيييييييين
يا حسوووووووووووووون انا اعلمك .. !!
الي صارلي صراحه ان حسن يالي مرة وطلب مني ان اروح وياه مكان نتفاهم وبالعكس انا
وافقت لان كنت ابي يبطل حركاته قمت اتفشل وانحرج منه .. ويوم رحنا طلب مني ان نرد لبعض
رفضت حيييل وقعدت اذكره بالمااااااضي وغيره اما اهو مصر اخر شي قمت من مكاني
وقتله يا حسن ماعاد بقلبك لي ولا ذرة حب .. !!
يوم قلت جذي قااام يبجي تخيلو .. !!! لا مااتخيل انا حسيت نفسي حقيرة
ماتخيل ريال ودموعه قدامي وعلشاني انا .. !! قوية صراحه حاولت اريحه وغيره
قتله نتفاهم مرة ثانيه قالي لا يالحين يا لا وطلب مني فرصصة واشوف شيصير
عطيته بالفعل وبعد شهر خطبني ووافقت عليه ابوي طبعا ماسوا شي كان بارد امي استانست
حييييييييييل الحمدلله يارب الي ردلي لك يا حسوون خخخ . !!

حســــــــــن ..
اموووت فيها اعشقها احبهااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا انا شلون خليتها مادري
الحمدلله يارب الي وافقت ترجعلي صحيح كانت عنيده بس المهم بالنهاية وافقت علي
فديتها تيننن تهبل .. بس باطه جبدي ماتلبس عبايه انا اعلمها بخليها تلبس عبايه
مالي شغللللل .. تطلعين ابدل وكشخه حمارة ماتدري اني اغااار انا اعلمها .. !!
يارب توفقني معاها يارب اقدر اعوضها .!!
ّ..

يعقــــــوب ..
بطلت التلفون وشفت المسج .. مادري ليش فرحت .. كان مسج يعطيني نتيجة لولوة
كان 91 يا فرحتها ماشالله عليها ..
طلعت بشوفها سحبت كرسيي طلعت من الغرفه وقعدت اناديها ..
: لووووووولووووووة .. لووولووة تعااالي ابييج ..!!
لولوة يتلي تركض وبيدهاااا سجين طالعتها بصدمة :/ شتسوين ؟
لولوة اضحكت ولا اول مرة اكتشف ان فيها غماازتييين محفورتين حفر بخدودها
يا حلات الضحكة قالت لي : ههههههههههه سوري يعقوب بس كنت اسوي كيك
وقاعدا اقص الكيك عشان احطه بالبايركس خخخ وانت نادييتني ييتت بسرعه .. !!
يعقوب بضحك بس خفيته : زين عيل تعالي بقولج شي
لولوة قربت مني وبخوف قالت : خير ان شالله
يعقوب : خير . النسبة اطلعت ..
لولوة بصدمة : يماا
يعقوب : ههههههههههه شفيييييييج انا ماقلت شنو النسبة عشان تخافين .. !
لوولوة تبجي : يعقوووووووووووووووب قولي جم ..
يعقووووووب بقوة : مبروك يا لولوة 91 .. !!
اهني انا الي انصدمت ماحسيت الا لولووة مسكت ويهي وباست خدي واقعدت تصارخ وتنططط
استغربت منها ومن حركتهاا حسيت قلبي بيوقف ..
لولوة بفرحح وفيها دموع : حمدلله حمدلللللللللللللللللللله ونااااااااااااااااااااااس ه
حلووة نسبتي صصصصصصصصصصصصصح هيا هيا هيا مشكوور يا يعقوب
فرحتني لله يفرحك بروح اكلم رفيجتي اقولها ..
يعقوب مسكت ايديها وقلت لها : لا تعيدين هالحركة فهمتي او لألألأ
لولوة بصدمة طالعتني وقالت : اي حركة ؟
يعقوب رفعت حاجبي : نععم تسوين روحج ماتعرفين يوم بستني عيييب ترى
ماحب هالحركات حركات اليهال ويالله طسي من قدامي ..
قااااامت تبجي حيييييل : ابيي ماما ماااحبكككككككك مااااااااااااااااااااحبك
آآآآآآء آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآء ..
ولييييييييييييييييييييييي يييه اذتنا هالياهل بالبجي مالت عليها حتى
يعقوب بصراخ : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس جب صوتج عالي لاتبجين
ماحب اسمع صوتج
لولوة : وانا ماحبك .. ( تبجي )
رحت وخليتهاا ..
يالله شسويت انا اهيا من فرحتها مو قصدها مالها احد بهالدنيا غيري انا يالله بس انا ماحبها
مابي قربها ولا شي لولوة طفله وانا ريال كبير كبر ابوها ولله كبر ابوها .. وفوق هذا انا معاااق
ومقعد وماحب الا نور .. !!!!!!!!
آآه يا نووور ..
وينج يا نووور ويينج اختفيتي عني بهالسرعه .. !!!!!!!
..

لولوة ..
خرب علي فرحتني اكرها الحقير .. كل مافكرت ان طيب وحنون واحاول اسولف وياها
يطلع حقير الشاااايب انا راح اخلي يطلقني والله مالي شغل فيه صح مالي اهل
مالي ربع مالي ناس .. بس مانسى ان لي الله .. لله كريم بروح دار الايتام ..
واعيش اهنااك بس ماعيش مع يعقوب .. !!!
اتصلت على رفيجتي وقتلها عن النسبة كانت نسبتها 88 حمدلله يبنى درجات حلووة ..!!
..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:16 PM   #8

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


حوور ..
: يسوووفي..
يوسف بحب : هلا
حور بفرح : عادي اروح السوق ..
يوسف : ليش حياتي؟
حور بخجل : عشان اشتتري ..
يوسف يضحك : هههههههههههههههه ادري
حوور : يوسفوووه .. !!
يوسف : عيونه ..
حوور بخجل : شلي خلاك اتغير فجأ علي وودي اعرف ليش فجأ تغيرت وصرت تعاملني زين
وليش قبل لا وشالي خلاك تزوجني وااايد اسئله بعرف اجوبتها
يوسف بابتسامه : عن قريب كل شي بتعرفينه ...
حور بغرابه : ليش مو الحين؟.
يوسف : هههههههههههههههههههه ان شالله بتعرفين .. !!
تركني ورااح وانا ظليت افكر ابتسمت يالله ان شالله اعرف ولا يغير علينا ولو
اني للحين اشك فيه بس شسوي هاذا نصيبي لازم ارضى فيه .. !!


حســــــــن .
اخخخ مستااااااااانس مو مصدق للحين مو مصدق ان امل وافقت ترجع لي فديتها ولله
الحين انا كنت رايح شركة الاتصالات ادفع فواتير ونااطر دوور سمعت صوت غريب يقولي
... : حســـن .. !!
التفت بصدمة لجهة الصوت : شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــوق .. !!!!
شوووق : اي شووق يا حسن شلوونك ..؟
حسن بكره لها : يايه تسئلين شلوني بعد الي سويته .. ( بغرور ) انا زين لاني بعيد عنج
مو عبالج بظل وراج .. !!
شوق بلا اهميه : بس انت تحبني.. !!
حسن بقهر : لا احب زوجتي .. !!
شوق بصدمه : تزوجت .. تزوجت غير امــل .. ؟
حسن بتاففف : لا تزوجت امل امل ردت لي لان ماتخيل حياتي بدونها امل الهوائ الي تنفسه
امل الروح والقلب والعمر كله .. حسافه صراحه ضيعتها من ايدي بسبة ( بسخريه ) حثاله
ازباله قذااارة وانحطااط مثلج ..
انصدمت شووق شلون اشوفها بعد هالغيبه اخخ يالقهر .. !!!!
شوق تبجي : انا اسفه يا حسن ولله ان ماكان بيدي ادري انك منقهر مني وزعلان
بس انا مو بيدي ولله العظييم مو بيدي يا حسن انا نغصبت انغصبت .. !!!
حسن بصدمة : انغصبتي؟ ههههههااااااااااي ضحكيتني لاتمثلين دور البريئة .. !!!!
شوق بدموع : ولله اني صاجه ولله ابوي غصبني على ولد عمي وانا ماكان بيدي اقولك
شي ماحبيت ابينك شي عشان جذي اختفيت من حياتك فجأة وتوقعت ان ماشوفك بعد بس
انصدمت يوم شفتك ياي بيتنا ويوم شفتني مع ريلي وعرفت وقتها كل شي
انت ماعطيتني فرصه اوضحلك وفسرت على كيفك انا حسن مغصوبه ورب الكعبه ..!!
سمعت صوت طفل يبجي ويقول : ماما ..
التفت له شوق وتمسح دموعها وتقول : ها حياتي حسوون شفيك ؟
حســون .. ولدها اسمه حسن . !! .. لا مستحيل
شوق اطالعني وعيونها تلمع : هذا ولدي حسن ( ناظرتني) سميته عليك
انا احبك يا حسن وعمري ماراح انسااااك صدقني عمري مابنساك ابيك تسامحني يا حسن
عشاني ساامحني انا احبك ولليوم احبك وصحيح حاولت احب زوجي لكن ماقدر يتملكني
زوجي توفى يا حسن وانا ارمله الحين عندي حسن ودي وعايشه ابيت اهلي .. !!
اتركتني وراحت .. !!!!!!!!!!!!
اتركتني وخلتني بروحي مصدووم لا مستحيل كل هذا لشوق انا ظلمتهاا ان اظلمتا
بس شيضمني؟ .. لا لا صاجه شوق اعرفها والي قالته صحيح ومبين انها صاجه انا ماشفت
عليها شي يأكد لي انها خاينه اهيا تزوجت وكان ولد عمها وعمري ماسئلت نفسي ليش ..
آآخ ليش طلعتيلي يا شوووق وانا نسيتج ليييش .. !!!!!!!!!
التفت بسرعه ولحقتها شفتها تركب السيارة قلت بسرعه : شووووق
التفت علي وقالت : هلا
حسن بارتباك ..: آآآ مماعرف شقولج ..
شوق بابتسام : لا تقول شي المهم ان تعرف انك كنت ظالمني وان انا مالي يد بالموضوع
انت تعرف ابوي من زماان وتعرف ان غصب قبلي سلمى وفاطمه .. مو بعيدة يغصبني ..
اشوا ان شفتك قبل لا ياخذ لله امانته مني ابيك تحللني يا حسن ولا تشيل بقلبك لي شي ..!!
حســـن بدمعه : افا يا شوووق لا تقولين هالكلام ..
شوق : لا لازم اقوله ..
حسن بتوتر وتردد : شووق أأقــ ـ ـدر اكـ ـلـ ـ مج ؟
شوق بغرابه : تلفون ؟
حسن : اذا مافي ماااااانع ( ناظرت للطفل البريئ الي نايم يمها ) اطمن على القمر
وعليج .. !!
شوق بفرح : اكييد ..
اخذ رقمها وراح واهيا راحت .. !!
لا انا شسويت ليش استعجلت ّ... !!!
امل انا احب امل وشوق ماضي وانتهى .. !!
مسكت الورقه وعفستها وقطيتهااا .. !! بالارض انا احب امل وامل تحبني ..!!
مشيت وتركت المكاان وانا فكري كله متوجه لشوووق الي طلعتلي فجأة .!!
..

يـــوسف ..
نور : وبعدين يعني عرسي بعد 3 ايام بس ..!!!
يوسف بملل : فديتج ولله كان عندي اشغال وايد وفوق هذا مو قادر اصدق انج بتزوجين
لاتخافين باجر او عقبه بالكثير وانتي حرة وبتكونين بعدهاا حرم يووسف ..!!
نور بخجل : اكيد قلبوو .؟
يوسف وييعع : اكيد فديتج ..
نور : ريحتني يا عمري كنت خايفه ..!!
يوسف اوريج الراحه على اصولها بال*** : لا تخافين وانا وياج اوكي قللبي؟
نووور بدلع : اوكي ..
صكرت من عندها افففففففففف غثيثه .. يالله مابقى شيي وافتك منها واعلمها
شنو اهياااااا الحثاله .. !!
تذكرت حوور .. حياتنا صااارت حلووووة والحمدلله .. صحيح للحين كل واحد بغرفه
لكن مايمانع مرات **** ههههههههههه .. اتذكرها يا كثر مااا تنغث وتعاند بس اتحملها
دايم تسئلني بسبب زواجي منها المجهووول وودها تعرفه .. وانا داي اقولها نطري وبتعرفين
وانا صاج عند ربي بس افتك من هم نور وجاسم .. اقولهاااا .. !!
يووه تذكرت هالخبل يعقوب ..!!
والله كاسرة خاطري لولوة صغيرة حيييل علييييييييه مسكينه .. انا قلت حق حور عنها
واستانست وقالت لي بشوفها شكلي بكلم يعقوب واستاذن منه لاتطلع ولا شي
..

يعقـــــــوب ..
ناظرت نفسي بالمنظرة .. ااخخ وين يعقوب الي قبل ويييييييييييييين كنت اهتم بعمري
وجسمي واناقتي والحين كله راااح بسبت هالحقيرة لولوة الطفله الياهل بنت الفقر ..!!!
استغفرلله ياربي ..
رن تلفوني وشفته كان يوسف شلته بمللل : الو
يوسف : هلا يعقوب شلونك
يعقوب : مثل كل يوم .. !!
يوسف استغفرلله : زيين انا ابي امرك
يعقوب : حياك
يوسف : باخذ لولوة .. !!!
يعقوب انصدمت منه يبي ياخذ لولوة .. !! : نعععععععععم ؟
يوسف : الي سمعته
يعقوب بعصبيه : انت شفيك شنو الي سمعته وين تبي تاخذها ان شالله عيوني ؟
يوسف : حق مرتي حوور انا قتلها عنها وقالت بشوفها وبعدين لولوة مسكينه صغيرة
ومالها اهل وماتطلع عمري ماشفت او سمعت انها اطلعت ابي اخذها حق حور واردها لا تخاف
وانت اصلن من متى تهتم لها كله مقطوطه بهالبيت الكبير لا تروح ولا تيي .. !!
يعقوب امممم فكرت بالي قاله كان معاه حق ولله اممم بس ولله مادري شقول ..
يعقوب : اممممممممممم بس الساعه 10 تكون بالبيت ..!!
يوسف بهدوء : انشالله
يعقوب : اكيد ؟
يوسف : افف يعني اجذب عليك انا ريال شكبري ..
يعقوب : زين زيين
يوسف : يالله خبرها وانا ياي بالطريج .!!!
صكرت من عنده وتاففففتتت اففف منه يا يوسف يعني مسويلي فيها الطيب الحنون
وانت احقر منك مافي .. مسكت الويل جير مالي ورحت حق الصاله وقلت حق ميري تنادي لي
لولوة ..
شوي وواصلت لولوة الي منزله راسها بالارض ..
يعقوب : لولوة .. !
لولوة بهدوء : نعم
يعقوب رفع حاجب : شفيج منزله راسج رفعيه ..!!
لولوة بتردد : عاادي شنو تبي ؟
يعقوب بعنااد : رفعي راسج ليش ماتبين ترفعينه ؟
لولوة بخوف : هاا بس جذي
يعقوب : اقولج رفعيه ..
لولوة : ........ !!!!
يعقوب بصرااخ : رفعيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييي يه !!
لولوة بكت وارفعته .. وكااااااااااااااااااااااا ااااانت يا سبحانه المبدع الخالق
يعقوب : شمسويا فيه ؟
لولوة بخوف : ولله ان بس كنت بجرب ولله يا يعقوب ولله العظييم رفيجتي عطتني
اياهم عدسات وعلبة ميكااج وكنت من المللل اجرب انا اسفه مو قصدي ولله
يعقوب انصدمت صراحه شكلها كان حيل حلو قتلها : قووومي مسحيه يالله
ولبسي اخوي يوسف يبي ياخذج
بصدمه طالعتني وبققت عيونها : وييين ؟
يعقوب بتافففف : حق مرته ييبي يعرفج على مرته مع ان قتله انج ياهل وماتصلحين
لها بس قالي عادي عندنا العاب ..!!
لولوة تبجي : انا مو ياهل انا كبيرة خلصت المدرسة
يعقوب : ههههههههههههههههههههههههه ههههه يعني لازم خلصتي المدرسة ياهل
انتي عمرج 16 سنة وخلصتي المدرسة لانج بخااصه بس لو انج بحكومه بقالج سنتين
ويالله قومي لبسي ومسحي ويهج لا اقلب الدنيا على راسج .. !!
راحت وخلتني ..!!!
بعد تقريبا ربع ساعه وصل يوسف وقالي ان تحت قتله زيين الحين اخليها اتيلك
ناديتها مرة ثانيه يتلي لابسه نفنوف كحلي قصير ومبطله شعرهاا شكلها بسيط لكن كانت
آآيه بالجمال بالفعل ايه بالجمال . ليكون تبي تطلع جذي ؟ ولله لاذبحهاا
قتلها : شلابسه ؟
لولوة : ثوب
يعقوب : ادري ان ثوب شقايل انا
لولوة بخووف : .....!!
يعقوب بصراخ : تبي تطلعين جذي؟
لولوة بتردد : لييش اييي
يعقوب بعصبيه لا ولللللللللللللللللللللللل لللللللله : نعععععععععععععععععععععععع م
قومي قومي لبسي لج لبس ثااني يالله وملفع ياللللللللللللللللللله قدااامي .. !!
لولوة : بس انا مو متحجبه للحين ..!!
يعقوب ناظرتها بعصبيه اول مرا ادري انها مو متحجبه تدرون ؟
: نعم ؟
لولوة تبجي : ماعندي ملافع .. قتلك مرة بتحجب قتلي مالي شغل فيج
قتلك ابي اشتري مللافع قتلي لمن اتي اختي من السفر اخليها تيبلج ملافع .. !!!
ماتحجبت نطرت شيخة اتي من السفر .. !!!!
يعقوب ناظرتها بعطف تكسر خاطري : خلاص يا بابا خلاااص
قومي لبسي شي اطول وشعرج جمعيه يالله
لولوة راحت وسوت الي قتلها عليها ردت كانت لابسه بنطرون جينز وقميص
طوويل سماوي ورابطه شعرها شكلها سمبل وبسيط
مسكت ايدها يوم مرت من قدامي وحسيت برعشه قتلها : ماتقعدين يم يوسف
قدام .. ولا تحطين عطر الا لمن تقعدين مع زوجته ولا تبطلين شعرج ..!!!
ولا تسولفين معاه الا اذا اسئلج فهمتي او لا ؟
لولوة هزت راسها بمعنى فمت وثم قالت : .... مشكور يعقوب .!!
يعقوب حسيت قلبي يدق بقوة قلت لها : ماسويت شي يالله روحي ..!!
راحت وخلتني التفت على غرفتي ورجعت قعدت فيها بروحي وانا افكر ..!!
..

حــور
يالله صارلي ساعه اعدل الكحل ويخرب فشلة الحين بتي البنت وانا شكلي مو حلوو
رتبت البيت وعدلته .. اكسرت خاطري يوم قالي يوسف سالفتها حسيتهاا طفله بمعنى الكلمه
انا بحاول اكون صديقتها واواسيهاا قطيعا شهالريال هذا ماخذ بنت اكبر من اب 20 سنة
ههههههههههههههههههههههههه ههههههه حتى يوسف اكبر مني اب 14 تقريبا
بس مو 20 ووفوق هذا كله مايحبها كلللش وصارلهم سنة ونص ومايطلعها بالمرة ولا يعاملها زين
يالله ولله حراااام و ماعندها اهل .. مثلي .. بس يقول يوسف ان مالها عمام ولا خوال ولا اي شي
يا حياتي ..
سمعت صوت اظاهر اوصلو ..
يوسف بفرح : هلا هلا بحوووووورووو
حور بابتسامه : هلا يوسف ها يييت
يوسف : لا للحين ابيت اخوي
طالعته بنظره قهر ..
يوسف : ههههههههههههههههههههههه يعني اكيد يييت
حوور وكانا تلتف حولها ادور عالبنت : هاا وين لولوة
يوسف التفت وراه وقال : تفضلي لولوة
ادخلت بنت مو متحجه قصييرة حييييل وبطوطه ارفعت عينها وانا جمدت مكااني ..!!!
ماعرف شقولكم شنو شفت مو بني ادم آآيه بالجماال قطعة من القمر شهالجمال
مااشالله عليها ماااشاللللللللللللللللللل لللللللللله .. !!
يوسف قال : يالله انا طالع ..
راح وخلاني معاها ابتسمت وقلت : تفضلي تفضلي لولوة تو مانور البيت
لولوة بحيا كبير : منور فيج..
قعدت معاها وقتلها :لا تستحين ..
لولوة : لا عادي
حور بفرح : انا حور
لولوة بفرح : انا لولوة ههههههههه
حووور : يحليلج ها مبروك يقولون تخرجتي توه جم عمرج ؟
لولوة بخجل : 16 ..
حوور : وشلون خلصتي ..
لولوة بحياء : مدرسة خاصه . !!
حور : اها .. شتشربين؟
لولوة بخجل : مشكووورة
حوووور بعصبيه كاذبه : لا لا مايصير ترى نطردج
لولوة بخوف : انا اسفه اذا ضايقتج ..
حووور حست بالاسى عليها : كنت اضحك وياج شفيج لولو خلينا نصير ربع
لولوة بألم : عادي ؟
حوور بغرابه : اكيد عادي ليش هالسؤال يا لولوة ؟
لولوة : بس
حووور بهدوء : اعتبريني اختج يا لولوة وقولي كل الي تبينه ولله اني حبيتج
من قبل لا اشوفج من كثر مايسولف لي عنج يوسف انا بعد مثلج يتيمه ومالي احد
قولي كل الي تبين ..
لوولوة بكل فرح : صج يا حور عادي اقول ماتقولين حق يعقوب
حوور بتعجب : وانا شيدخلني بيعقوب ؟ لاتخافين قولي كل الي تبين
لولوة استانست : انا راح احبج .. !!
حور بفرح عليها صج عقل طفله وين عايشه هالبنت .. !!

...

شـــوق ..
اخ ماتوقعت اني اشوفك يا حسن بعد الفراق هذا كله .. يا حلاتك ماتغيرت هذا انت
للله يساامح الي كاان السبــــب الله يسامحه .. مادري ليش حسيت بشعور غيرة يوم دريت
ان رجع امل .. امل الي كان يكرها ومايحب يسمع طاريها يا سبحان لله .. !!
كان عندي امل نرجع لبعض .. بس سبحانه لله ..
لكن مايندرى يمكن حسن عقب ماشافني يحن لذيج الايااااام .. !!
الله يحنن قلبك علي يارب يا حسن ولله اني احبك وللله واللله .. !!!!!

..

امـــل ..
مادري شفيه حسن شارد الذهن ويفكر وايد يا عساه خير ان شالله ..
سئلته : حسن
حسن : ها قلبي ؟
بخجل : شفيييك حسن شصاير لك ؟
حسن بحب : شفيني حياتي مافيني شي ..
امل بحب : بلى قولي عشاني ؟
حسن : أفكر فيج
امل بشك : وشدراك اني بسئلك ليش تفكر ..
حسن بارتباك : بس توقعت لاني كنت سرحان اكيد بتسئليني شفيني ..؟
امل بضحك : تحبني ؟
حســن : اموت فيج ..
امل بخجل : وراح تخليني بعد ؟
حسن : مافي شي يبعدني عنج الا الموت يا امل الا لموت .. !!
امل براحه : يا عساني مابجيك يا قلبي ويطول بعمرج قول امين ..
حسن ابتسملي وقعدنا نسوولف طولنا ليمن صكرت منا بناام واهوا بيروح حق يعقوب هالمينون
شخبااااري من انا كنت زوجة حسن قبل واهوا على هاذي حالته مسكين هاللولوة .. !!!

..

يعقوب ..
لولوة وايد تأخرت شسالفه وهذا يوسف قالي 10 بالبيت الحين 10 الا ربع ومابينت الاخت
حسن اتصل علي يبي يزورني .. امممم قررت اني اطلع للحديقة من زمان ماشفتها وماطلعت لها
الحين بليل الجو حلوو ونسيم روعه .. !
نزلت بالانسصير .. وتوجهت للحديقة بالويل جير مالي قعدت اهناك وشفت دفتر على ورد
وفراش رفعت حاجبي اكيد حق لولوة اظاهر ناسيته اهني بطلته وشفت مكتوب بأول صفحه ..
..
امي وابي اشتقت اليكما .. !!!
..
استغربت بطلت الصفحه الي وراها صحيح حسيت بالم لمن قريت .. !!!

كان مكتوب .. <<

إن كنت حبيبتي ساعديني كي أرحل عنك
أو كنت طبيبتي ساعديني كي أشفى منك

لو أني أعرف أن الحب خطير جداً ما أحببت
لو أني أعرف أن البحر عميق جداً ما أبحرت
لو أني أعرف خاتمتي ما كنت بدأت


أشتقت إليك فعلميني ألا أشتاق
علميني كيف أقص جذور هواك من الأعماق
علميني كيف تموت الدمعة في الأحداق
علميني كيف يموت الحب وتنتحر الأشواق

..
ااخ حسيت بشعور قريب . !!
لولوة ليش كاتبه هالقصيدة ؟
معقولة بعمرها تحب ؟
طفله اهيا للحين صغيرة وووووو متزوجه
مادري ليش انقهرت وصكرت الدفتر ورميته بالارض التفت وانا اشوف
لولوة ويوسف داخلين من بعيد ويضحكون حاشتني نوبة قهر وغيرة وبركاان
حسيت نفسي اغلي من القهر شيبي يوسف من هالياهل ؟
ومن الكتاب مالها عشتوو ... !!
قربو مني اكثر وقالو : السلام
رفعت حاجبي وبغرور : وعليكم السلام زيين شرفتي انسه لولوة
لولوة بخوف : انا اسفه
يعقوب بعصبيه : لا ولله وشتفيديني اسف انا مو قتلج 10 تكونين بالبيت والحين 10 وربع
يوسف : يووه شفيك انت .. انا اخرتها لان حور وياي ومرينا مطعم ورديناا وبعدين كلها ربع ساعه استح
يعقوب بققت عيوني مطععععععععععععععععععععععع عععععععم ..!!!
يعقوب وبصراخ : وبامر منو رايح مطعم ان شالله ومودي لولوة شكوو
يوسف : كيفي البنت مسكينة واعتبرها هدية نجاحها وتفوقها .. ومرتي اهيا الي طالبه هالشي
.سكت انقهرت من يوسف كنت بكمل صراخ بس شفت حسن سكت ولوولوة راحت داخل
قتله بهمس : بعدين لي تفاهم وياك .. !!!!!!!!!!


وان شالله باجر او اليوم بعد العصر او المغرب انزل يعني انا كل وقت تلاقوني منزله باارت خخخ



اتمنى يعجبكم وقوللوولي رايكم عفياا

تحيااتي .. صمونة جبن = الــــريـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــان .. !!



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:27 PM   #9

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وهذا باارت يديد ممكن يكون قصير اسمحولي بس انا قلت ان كل يوم بنزل بنزل يعني مابي اخلف في وعدي حتى لو قصير
وبحااول اخلصهها بسرعه وان شالله تعجبكم ^^^

:
:
:
:
:


حـــور ..
ياحياتي ولله هاللولوة تكسر الخاطر على نياتها صج ماتعرف حركات خبث وغيره
طيبه وتعورلي قلبي حيييل مسكيينة طفللله عقلها عقل اطفال كل ماقولها شي تستغربت وتصدق
معقولة في ناس بهالزمن جذي ؟ ..
كنت بالسيارة ناطره يوسف يدخل لولو البيت ويرجع شوي وركب السسيارة وقال
: السلام يا حلو
حور بفرح ّ: وعليكم السلام
يوسف بتنهيده : ااخ يا حور ذبحني هاليعقووب ولله ذبحني ..!!
حور بهتمام : لييش شسوا بعد
يوسف بقهر : يختي مجننن هالبنت المسكينة معذبها .. البنت احس فيها حاله نفسيه
حووور تكمل : اي ولله صح يا يوسف تصدق مساع اسولف معاها ماتعرف شي
وتخااف وتردد ويوم قتلها نكون ربع ماتعرف شلون استاانست وكل ماتسوي شي
تقول اسفه مو قصدي غيره مافي ثقه بنفسهااا عديمة الثقه ومعورة قلبي حيل ..!!
يوسف باعجاب : ولله انج حنونه يا حور
حور بخجل : ادري
يوسف بنص عين : لا ولله
حور بدلع : ماقلت شي غلط ..
يوسف : العن ابو الغرور بس ..
حور بغرور : لايق علي .. !!
يوسف : خبله ..
حوور عصبت : يوووووووووووووووسف
يوووسف : حمارة ..
حووور بزعل : يسفوووووه .. !!
يوسف بهمس وصوت خفيف : مينونه
حور ماسمعت عدل : هاا
يوسف : كيكه
حووووور عصبت : يالمليييق .. !!!!!!!!!!
وظلينا على جذي يارب اتممم علينا يارب ياااااااااااااااااااااااا ااااااااارب اخاف اكون بحلم ..!!!
..

لــــولوة ..
ياربي ششحلاتها حوور تهبل صرت رفيجتها وناااااسه الحين اقدر اسولف وياها واشوفها
احبها حيل حبيتها اصلن اهيا طيبه وحتى يوسف ظلمته حييل طيييب وياي كلهم طيبين
الا يعقوب مايحبني ولله ان انا ماسويتله شي ولله ..
ياربي تسهل علي .. الحين بعد اسبوع التسجيل بالجامعات وانا بسجل شلون اكلم منو
اكلم يوسف؟ لا لا فشللة .. ماكو الا يعقوووب .. آآآآآه .. يارب تسهل علي يارب .. !
قررت قرار ان انا لازم اتحجب خلاص كبرت على ان ماتحجب مع ان محد يشوفني
كله بروحي بس لازم بعد هاذي حياة وبقول حق حور تشتريلي ملافع وحجابات ..!!
بدلت ملابسي ولبست دراعة نوووم قصيرة لفوق الركبه لونها ابيض عليها دباديب
واايد بجميع الالوان وبطلت شعري .. آآخخ احب شعري يذكرني بامي يوم كانت
تهتم فيه وتحطلي حنه وزيوووت الله يرحمج يا يمه ..!!
توني بحط راسي عالمخدة وانام والا اسمع دق عالباب ..
لوولوة : منووووو
يعقوب : انااا
يماا خفت يعقوب شيبي فيني ياللللللللللللللللللللللل للللللله مالي خلق اكيد بيزفني
اخاف اقوله اني نايمه ؟ ها شلون غبيه بيعرف اني قاعدة لاحوول ياربي تسهل علي
يعقووب مرة ثانيه : لولوة بطلي الباب احسلج ماباكلج انا ..!!
لولوة بتردد : زيين
قمت من فراشي وبطلت الباب ناظرني نظرة غريبه حسيت على دمي لبسي غللط فشلة ..!
يعقوب بتنهيدة قويه : ممكن ادش الغرفه ؟
لولوة بقققت عيوني بقوة اول مرة من دخلت هالبيت بيصيرلي سنتين يقولي بدش الغرفه
غريبه .. بتردد دخلته الغرفة وظليت واقفه مكاني .. قالي يعقوب بصوت جبروتي قوي
: قعدي شفيج واقفه ..
لولوة قعدت مكاني ورفعت راسي وقتله : بغيت شي؟
يعقوب بملل: اي بغيت
لوولوة : شنوو
يعقوب بحدة : تبين تدرسين ؟
لولوة بغرابه وخوف طبعا : اكييد
يعقوب ورافع حاجب : ووين؟
لولوة : اذا ينفع طب ابي طب واذا لا هندسة .. !!
يعقوب بعد فترة طويلة من السكوت قال : شوفي ياا بنت الناس انا بطلب منج طلب
نبي نعقد بيني وبينج اتفاق مانبي هواش ولا شي انا بتعامل معااج زين وانتي لاتخافين مني
ولا شي .. انا بساافر برا اتعالج هذا اخر قرار قررته وباخذج وياي ماقدر اخليج اهني
راح اسجلت بالجامعه والدوام راح يبدا شهر 10 اكيد واحنا الحين شهر 6 تروحين معاي
وتقعدين اهناك خلصت العلاج قبل الدوامات رجعنا ماخلصت ترجعين بروحج وبيكون احد وياج
بس مابي العلاقه تكون بيني وبينج جذي اعتبرييني اخو لج صديق ابو اي شي ..
لان لان ( بتردد ) انا بعد ماتعالج بطلقج .. !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لاااااااا يطلقني لا قلبي قام يطق بقوووة بقووة
خفت حسيت ان يعقوب يسمعني ناظرته له بسرعه اشوف فيه ردة فعل ممكن يكون سمع
نبضات قلبي؟ .. بس ماكو شي جمااد
وين اروح اذا طلقني وين .. ؟ صحيح انا دايم اقول وودي اطلق منه بس انا اكون مقهورة
انا مالي احد الا يعقوب انا مابي اعيش بمكان ثاني ابي معه يعقوب اخاف بروحي ..
لولوة بحزن وونبرة بكي : ووين اروح انا اذا طلقتني؟
يعقووب بصدمة وعينه قويه علي قال : ماتبين اطلقج؟
لولوة تبجي : اااننـ ـ ـ ت ماتبيني وانا ماقدر اجبرك على العيشه وياي بس انا يا يعقوب
مالي حد ماعندي احد اروح له انا اخاف ماعرف الا انت وامي وابوي ماااتوو .. !!
يعقوب بحدة وقسوة : بس انا مو متحمل او متكفل فيج يا لولوة .. انا تزوجتج عشان ابوي
وابوج المريض وبس . !!
وبس ..!!
وبس ..!!!
تركني ورااح بيطلقني لمن يعالج بيخليني .. ااخخخ ..
نمت وانا حزينه كل ليلة انام فيها وانا حزينة لازم اشوفلي شغل عشان اجمع فلوس
لازم اسويلي شي لااازم .. خلاص يعقوب تحملني بما فيه الكفايه وانا لازم اعتمد على نفسي ..!!
يالله انزلت دمعتي انا شنوو اقووول كلامي مو معقول .. !
صغيرة عمري ماصار 17 سنة وماعندي الا شهادة الثانويه شنو اسوي اخ ياربي سهل علي .!!
..

حســـن ..
احس بتأنيب الضمير باني كنت مو معا امل كاني بالي وعقلي بمكان بعيد عند وحدة ثانيه
عند شــوق .. !!
حرام امل مالها ذنب .. انا حبيتهاا وبالفعل ابي ارجع لها لان امل غير عن شوق .. !!
شــوق .. !!
اخ يا شوق .. شوق حبي الاول حب المراهقه والشباب حبي الي كاان المفروض يكون
حب ابدي .. !! مافي شي يفرقه بس شوووق انا ظلمتهاا ظلمتهاا وقلت ان ماتبيني
وخلتني .. !!
لكن طلع العكس للحين الفكرة ابالي شوق انغصبت عالزواج وكانت تحبني واختفت عشاني .. !
والحين ترملت واهيا ماكملت 27 سنة .. !! وعندها ولد واسمه حسن .. !!
ولدها اسمه على اسمي .. دليل حبها لي وان ابدا مافكرت تخوني .. ااخ ياشوق
ليش طلعتيلي ليييييييييييييييييييييييي يييييييييييش انا حبيت امــل .. !!
ياربي سهل الحين احس اني بحالة غريبه .. مشتت الافكار .. !!
..

بعد مرور اسبوع .. !
امـــــل ..
كنت اطالع الساعه اليديدة يا حلاتهاا تهببلل فديته حساااني يابها لي هدية ولله اني احبه
وعمري مااكرهته بس زعلت منه صج كرامتي انهانت صج لكن ولله احبه ولله ان طيب
الحمدلله جمعني فييه مثل ماكنت اتمنى .. !!
يا حلاته ينننننننننننننننننننننننن ننننننننننننننن ولله ان حييل حلووو البطه.. بس مضايقه
احس في شي شاغل بالله ان شالله يكوون خيير .. !!
ايي نسيت اقووولكم بعد 4 ايام ملجتنا بتكوون .. :$ واااي مستحيه خخخخخخخ
احس اني بتزوج اول مرة .. !!
واهوا صج جذي اانا ماحسيت بطعم الزواج الصجي مع حسن اول مرة وان شالله بحس فيه
مرة ثااانيه .. !!
مسكت تلفوني واتصلت رنه رنتيين ورد علي احلى صوت
امـل بحب : السلااااااااااااااااااااا ااااام يا احلى حسوون بالدنيا . .!!
حســن بحب وابتسامه : وعليكم السلام يا روح حسون وحياته وقلبه وعمره .. !!
امل خجللللت حييل : حياتي حسون شلوونك ؟
حســن : بخير الحمدلله شخبارج نتي قلبي؟
امـــل بفرح : دام انت بخير اناا غصبن عني بخير .. خخخ
حســن : وشخباار الاهل
امـــل : ولله تماام .. !!
حــســن : هاا بعد 4 ايام بي واخذج على طول
امل : من وين؟
حســن بهبال: يعني من وين بالله ها؟
امل بغباء : شحقى تاخذين بنطلع؟
حســن : ايي
امل : ويين
حســن : بيتنا
امــل بخجل : اي بيت؟
حســن : بيتي انا وزوجتي
امـل : ايي زوجه :@:@ هااا
حســن : زوجتي اليديدة انا تزوجت .. !!
امـــل : يالخايين باي
حسـن : هههههههههههههههه مالت عليييج ولله انج غبيه ...
وقعدنا نسووولف وطولنا بالسوالف اليوم لا لا النفسية عال العال الحمدلله ياربي تخليه وتفرحه ..
..


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-03-15, 09:29 PM   #10

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ـــور ..
للحين ابجي ولا قادرة اصدق الي صار الخاين الحقير الجذاب النصاب انا حبيته
حبيته واهوا نصااااب .. دايم كنت اقول ليش هالتغير المفاجا وليش صار طيب معاي
اثااااري يلعب عليي الخاااااااااااااااااييييي ييييييييييييييييييييييييي يييييين اكرهك ..!!!!
سمعت صوته واهوا يقرب مني : حووور حرام عليج ولله ان مالي شغل ..!!
حوور تبجي : وخر عننييي اكرهك انت جذااب جذبت علييي وخنتني ليش يا يوسف
ليييش انا انـ ـ ا حبـ ـيتك حرام عليييك انا استانست لما صرت وياي غير واخر كل هذا
تخوني يا يوسف تخووووووووووني .. !!
ليش ماقتلي انك ماتبيني وماتبي قربي جاان ابتعد وخليتك ولاا صار الي صار بيني وبينك ..!!
يــوسف بصرااخ : حراااااااااااام علييج يا حووور انتي مو فاهمه شي مو فااهمه ولله مو فاهمه ..!!
وكل شي راح يبين ( وقرب مني بتهديد ) وشيلي من بالج سالفة انج بتروحين او اطلقج
فهمتي او لألألأ ..!!
تركني ورااااح مو قادرة اصدق مو قادرة بس احس ان صااج بكلامه .. ياربي !!
رديت ابجي مثل اول .. !!

..
يــوسف ..
وقفت بقهر بالصاله وانا ادور يالله كل شي صار عكس مابيه صحيح اني انتقمت وسويت الي براسي
بس حوور ماصدقتني وافهمت غللط وللله اني حبيتها ولله وتعلقت فيها وصارت غاليه بقلبي
لكن افهمت ان الي بيني وبين نووور علاقه وحب ..
اي صح تبون تعرفون شصار .. قبل تقريبا اسبوع .. !!
كنت واقف بالحديقه واتكلم ..
... : يا قلبي خلاص انا الحين يايلج لا تخافين ... اي دقي على جاسم .. ها؟ .. اها اوكي
... لا لاتقوليله شي اوووكي .. يا فديتج اكييد احبج .. !!
اسمعتني حووور ..
التفت وراي واشوفها كان بيدهاا صحن طاح منها وانحاشت تركض وانا مصدووم
ركضت وراها بقوة وانا اقولل حوووووووووووووووووووووووو وووووور حوور
حووووووووور صبر صبر ..
حاولت افهمها لكن لا جدوى حاولت وحاولت بس ماسمعتني حوور عقلها عقل صغار
تنهدت بقوة وانا اتذكر الموقف .. صحيح فرحت حييل وحسيت بطعم الانتصار
لكن .. !! الي سويته صح او غلط .. !!

..

نــــــــــور .. !!
انا اانا تسوي فيني جذي يا يووووسف اناااااااااااااااااااااا ااخ يالقهر اخخ يالقهر
مت مت قهر حسيت بقهر وحقد من يوسف انا يخرب علي كل شي الحين
جاسم طلقني وخلاني عقب ماعرف ان لي علاقه بيوسف وطبعا جاسم يوم شاف يوسف
انصدم وماعرفت ليش انا ..؟ بس بعرف .. !!
لكن انا اعلمك يا يوسف انا اوريك انا منو ان ماخربت عليك عيشتك ماطلع انا نور
تلعب علي وتتقص علي واخر شي تقطيني مثل الجلـــب .. !!
مسكت تلفوني ودقيت على فرح

نور : هلا فرح
فرح : هلا نور
نور : فررح ابيج بموضوع ضروري ضروري .. !!

فرح امريني شبغيتي؟
نور: تعالي وانا اقولج شنو ابي .. !! صكرت من فرح وانا على ويهي ابتسامة والله لعلمك يا يوسف
واوريك انت شنوو انا تسوي فيني جذي عبالك انا سهله انا يا ما وياما دمرت ناس ماوقفت عليك انت .. !


...

لولوة ..
ابتسمت بويه يعقوب الي فرحني بهالخبر وقتله بكل امتنان وشكر : مشكور يايعقوب
لله يخليك ويطول بعمرك ..
يعقوب بجمود : العفو ماسوينا شي ... مبروك
لولوة بفرح : يبارك بعمرك ولله اني مستااانسه حييييييييييييل وناااااااااسه يعقوب
وناااسه راح ادش الجاامعه لللللللله .. ( دمعت عيوني ) ماتخيلت بيوم من الايام بصير جذي
يعقوب بهدوء : ولييش ماتوقعتي انتي شناقصج .. ؟
لولوة بحزن : يعني حالتي كاانت صعبه وفقيرة انا كنت على قد حالي كان كل همي ان
اشتغل وااساعد امي وابوي .. حالتنا صعبه وانت ادرى ( قعدت امشي بالغرفه ) انا انـ ـا
ماااكنت مثل باجي الاطفال عمري ماشريت لعبه او حلاوة او اشتهيت اروح الملاهي ورحت
كنت اصبر واحط بقلبي وماقول حق احد كان ابوي دايم يبجي واسمع يقولي لامي وانا صغيرة
انا اتعذب بشوفج لولوة جذي .. انا ماكنت اعرف شيقصد وكل ماكبرت كنت افهم اكثر ..
( خنقتني العبرة ) .. وسكت
قال يعقوب : وانتي شنو كنتي تشتغلين ؟
لولوة بألم : اخيـ ـ ط وواوصل طـ ـلبات حق اهل فريجنا والبيوت القريبه مني .. ووكنت
ابيـ ـع اغـ ـراض مستعملة .. !!!!!!!
يعقـــــوب بكل صدمه : تبيعين اغرااض ؟؟ شلوون ؟ وين قاعدين احنا .. !!
لولوة تبلع ريقها وخنقتها العبرة قالت : بلى يصير كنت ابيع بسوق الجمعه ( سوق عندنا
يبعون فيه الاغراض المستعمله وغيره من هالسوالف ) .. !!!
يعقــــوب بصدمة اكبر : لاااااااااااا مستحيـــل .. !!!!!
..

يـــوسف ..
افف وبعدين وياج يا حوور بطلي الباب ..
كنت اكلم حور من ورى الباب واقولها بطلي مو راضيه تفهمني ولا شي كرهت هالشي
حييل حسيت بفرق بين وجودها والحين يوم اختفت .. يالله ولله اني مو قادر
لازم تفهمني واهيا مو راضيه انا راح اوضح لها كل شي بس تصبر علي .. !!!
تركت البيت كله وطلعت بكل قهر ورحت بيت يعقوب اخوي دخلت داخل وسئلت الخدامه
قتلها وين بابا يعقوب قالت بغرفته .. صعدت يالله البيت شكبره هاذذا وشكله غثيث ويضيق الخلق
الالوان غامجه وهادي ومافي حياااة ولا احد يقعد .. يعقوب بغرفته من صار الي صار
ولولوة بغرفتها بعد . .!! وهالخدم ولله مرتاحين ماكو عندهم شغل .. للله يهديك يا يعقوب
ياخوي ويشفيك .. !!!
دخلت الغرفه وشفت يعقوب كعاادته رافع راسه ويطالع من الدريشه قلت : السلام عليكم
يعقوب بنفس : وعليكم السلام هلا يوسف ..
يوسف ااففف منه داايم منفس حضرته بس نتحمل : هلا هلا شلوونك ..؟
يعقوب بملل : اشايف ..
يوسف استغفرلله : لي متى يعني يا يعقوب شهالنفس شصاير لك .
يعقوب بحدة : ولا شي .. !!
يوسف بتاففف : بلى فييه ..
يعقوب بعصبيه : ياخي غصب فيه قتلك مافي شي شتبي الحين خلصني ؟
يوسف رفع حاجبه : احترمني عالاقل انا اخوك ويايلك بشوفك شخبارك وانت جذي ..
يعقوب سكت : ... اوكيي
يوسف : هاا يعقوب شسويت على السفر ؟
يعقوب بهدوء : شسويت بعد بساااافر ( وناظرني وبسخريه ) وادري روحتي مامنها فايدة
بس بحاول اروح ..
يوسف بابتسامه : بلى منها فايدة منها انك ترد يعقوب الاولي يعقوب الحبوب الطيب
الي يحب كل الناااس والمرح الكوميدي .. !!!
يعقوب بصراخ : يعقوب الاولي ماااااااااااااااااااااااا ااااات . !!!!! ماات وانتهى
انتهى من عقب ماااا خلتني نووور انتهى من عقب ماااصرت معاق انتهى من عقب
من عقـ ـ ب ( بألم ) تزوجت لولوة هالطفله .. !!!
يوسف : استغفرلله العلي العظيييم .. !! استغفرلله يالله رحمتك فينا .. !!!
..
لولوة ..
كانت الابتسامه على ويهي وانا رحت بشوف يوسف واسلم عليه واسئله على حور
استانست يوم دريت ان وصل .. يحليله ولله ن خوش واحد دايم احس بالذنب
لمن كنت ادعي عليه واظلمه .. المهم رحت صوب غرفة يعقوب عشان اذا طلع اكلمه
لكن انصدمت بالي اسمعه .. !!!
يعقوب يكرهني .. .. اخخخ ويقول حق يوسف اني غثيثه عليه وعله واني
فرقته عن حبيبته واني انا السبـب في اعاقته ..
لا لا مو صج شلون انا السبب في اعاقته .. انا ماعرف مالي شغل بشي حرام علييه
حرام عليه كل ماقول ان يعقوب طيب وحبوب يزيد حقد وقسوة .. ااخ مسكت راسي
انا صغيرة على هالعيشه يا دنيا صغيرة على هالعذاب ..
بس ماقدر اسوي شي حياتي بيده بيد يعقوب وانا لازم اتحمل واصبر.. !!
فجأه رفعت راسي عقب ماسمعت صوت .. : اوووه لولوة اهني هلا هلا ولله
لولوة بنظرة ألم : هلا يوسف هلا فيك .. !!
يوسف بمزح: وشلونك يالبطة .. !!
لولوة بزعل : انا مو بطه ..
يوسف يقهرها : بلللللللللىىىى بطه ..
لولوة ودها تبجي : حرام علييييك اصلن حتى حور بطه
يوسف : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه شفيج زعلتي
اصلن شكلج حلوو عيل تبين تكونين عصله وييععع خلج جذي مربربه شحلوج ..
غمزلي وراح ابتسمت بألم ااه يوسف مو مثل اول يا يحليله ياليته اخووي .. !!
انزلت مني دمعه مسحتها بخفه وقمت من مكاني بروح غرفتي بس سمعت الصوت
الي يامه ويامه قهرني .. !
يعقوب بعصبيه : انا جم مرة اقولج اذا في احد زارني لا اطلعين من غرفتج هااا؟
لولوة بخوف : بـ ـ ـس هــ ـ اذا يـ ـو سف عادي
يعقوب بصراخ : لا مو عاددييي ترى انتي تفشليني جذييي وبعدين شعرج مايتبطل
جمعييه او ربطيه اي شي سوي فيه ولا تلبسين قصير .. صج ياااهل ..
لولوة تبجي : حراام علييك انا شسويت لك تكرهني جذي ماااحبك انا
يعقوب بقهر منها : وشدعوى انا الميت علييج يالله ذلفي عن ويهي طلعي وخري لا اسوي شي
تندمين عليه ولله يالله برا .. !!!
...

شـــــوق ..
ناظرت نفسي بالمنظرة واطلقت بوسه بالهوى حقي يا حلاتي ولله اهبل ...
سمعت صوووت ولدي حسن يبجي : ماما ماماااااااااااااااااا ابييي حلاوووو
شوق بابتسامه : يا روح ماما زين حياااتووووووو .. !!
حسيت بألم بيني وبين نفسي على هاليتيم ياا حياتي ولله فقد ابوه واهوا ماشافه .. !!
بس ولله يا حسن يا ولدي لخليك ماتحس بفقدان الابو .. واذا ابوك ماات انا بيبلك ابو ..
بكل حقد وقسوة نااظرت للفراغ وانا في قرارة نفسي اتخذت اول خطوة ارجع فيها حسن
حسن الي كان يموووت علييي وانا بعد وبنشوف بالنهاية منو بيفوز انا او انتي يا أمل . !!
..

نــــور ..
صكرت من فرح وانا خلااص عزمت اسوي الي براااااسي .. مهما كانت النتيجة
انا الي بفوز وانا الي بنتصر عليك يا يوسف يالحقير وبوريك في هالعيووز هههااااي
يا حبيلي لج يا فرح ولله انها طررررر .. !!
عدلت من شكلي ونزلت تحت اقعد مع ( اهلي ) وييع حدي صايرا ماطيقهم الحمدلله ان
جاسم ماقال شي عن سبب طلاقي لفضحيته اهوا بعد كلنا بالهوى سواا .. !!
..

يعـــقـــوب ..
يالله راسي صارله كمن يوم يعورني حيييل ومافاد فيه شي اكل بهالبندول وماكو فايدة
احاولت اتحمل ماكو فايدة سمعت صوت الباب وقلت بنفس وتنهيدة كبير : منوو
... : انا لـ ـ ـولـ ـ ــوة مممكن ادش
يعقوب ااففففففف: افففففففففففففففففففففففف فف دشيي خلصيني
لولوة بخوف : يعقوب الخدامه تقول انك مو متغدي ولا متريق ولا ماكل شي قلت بي اشوفك
اخاف فيك شي ..
يعقوب بحدة وقهر وصوت عالي: لاتخافين بعدني مامت ولا ابي منج او من غيرج شي
ذلفي طلعي براا .. !!
لولوة بهدوء وثبات ولاول مرة : مايصير يعقوب لازم تااكل ويهك مصفر وشكلك تعباان ..!!
يعقوب بصراخ : اقولج طلعي برا مابي منج شفقه ولا شي يالله لا بارك الله فيج ولا فاليوم
الي شفتج فيه ويبت انا مو ملزووم اقعدج عندي انتي بعدج يااهل وطفله شللي خلاني ايبج عندي مادري
اففففففففففففففف منجج يا كرهي لج يا لووولوة يا كرهي لللللج .. !!!!!!
لولوة بدموع وصراخ : انت ليش جذي تعاملني ليييييييييييييييييييييش ..!!
يعقوب يرفع حاجب وبعصبيه واضحه: وشلون تبيني اعاملج هااا .. اصلن حمدي ربج اني
انا ماخذج من الشارع وقعدتج في بيت ولا تحلمين في حلمم حتى قصر عمرج ماشفتيه
ودخلت احلى المدراس ومافي شي ماعندج وفوق هذااا كله ( وبكره موجه لها ) انتي السبب
في اعاااقتي وفييي تخليييي نوووور حبيبي عنييي كلللللللللللللللللللللللل لله منج اكرهج يا لولوة
واتمنى موووتج تدرين ؟
عقب هالكلام الي قلته والي اكييد يخلي الطوفه اتحجى ماشفت لها اثر .. !!
مادري شللي خلاني اقول هالكلام .. بس انا مصدع حييل وتعبان وواتصال سلمان امس
لعب فيني لعب حسبي لله ونعم الوكيييل بالي كاان السبـــب .. !!
..



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:27 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.