آخر 10 مشاركات
قيود ناعمة - ج1سلسلة زهورالجبل - قلوب زائرة - للكاتبة نرمين نحمدالله *كاملة&الروابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          غيوم البعاد (2)__ سلسلة إشراقة الفؤاد (الكاتـب : سما صافية - )           »          جدران دافئة (2) .. سلسلة مشاعر صادقة (الكاتـب : كلبهار - )           »          الفرصة الأخيرة (95) للكاتبة: ميشيل كوندر ...كاملة... (الكاتـب : سما مصر - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          أميرها الفاتن (20) للكاتبة: Julia James *كاملة+روابط* (الكاتـب : ميقات - )           »          دموع على خد القمر (124) للكاتبة: Helen Bianchin (الجزء 2 من سلسلة عواطف متقلبة) كاملة (الكاتـب : salmanlina - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          إلى مغتصبي...بعد التحية! *مميزة ومكتملة *(2) .. سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-03-15, 01:34 AM   #11

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلامووووو
البارت وصل ...
قراءة ممتعة


Part 13
يوم ثاني الصبح

كعدو أهل جوري وفارس وتجهزو عالمود يرحون للمستشفى
طلعو الأهل والتقو يم باب المستشفى
سلمو ع بعض ودخلو
راحو للرسبشن يسئلون عن غرفهم لأن غيرو الغرف من طلعو من العمليات
توجهو للدور الي بي غرفه فارس وجوري وجانت وحده مقابله الثانية
شافو ضجه يم وحده من الغرف كلهم حطو ايدهم ع كلبهم عبالهم فارس
أبو فارس شاف الدكتور وراحله بسرعه هو وأبو جوري

أبو فارس:خير خير شنو صاير
الدكتور:البنت الي بهاذي الغرفة تدهورت حالتها

وراح بسرعه مستعجل
أبو جوري حيييل خاف ع بنته:يارب سترك
أبو فارس: أن شاء الله خير ان شاء الله خير
أبو جوري:روح يابو فارس لابنك تطمن عليه وشوفة
ابو فارس:أوك اول نشوف حالة جوري وبعدين ندخل نشوفة

أبو جوري مارد عليه لأن مو بحال يصر عليه يروح

أما الباقي ف ما يدرون بالسالفه راحو لفارس
جانت رنيم كاعده يم فارس ع السرير ولازمة ايدة
والباقي كاعدين ع القنفة
أم فارس:الحمدلله ع سلامتك ماما
فارس بصوت مبحوح من التعب:الله يسلمج
أم جوري:ما تشوف شر ياابني
فارس ابتسم:شر مايجيج
رنيم:شلون صرت هسة ... بشنو تحس
فارس:الحمد لله احسن بس أحس بشوي الم
رنيم بخوف:وين تحس ؟؟بأي مكان؟؟ أصيح للدكتور يجي يشوفك؟؟
فارس:هههههه ع كيفج مايحتاج دكتور.. بس شوي الم بصفحتي
أم فارس:طبيعي ماما من اثر العملية
رنيم:اخاف هواي يوجعك
فارس:لاتخافين إذا حسيت بالم قوي أصيح للدكتور

راد يسأل عن أي عملية بس بهاي اللحظة
دخل إبو فارس للغرفة
سلم ع فارس وتحمدلة السلامة
أبو فارس:فارس اصدقائك اجو يردون يسلمون عليك
فارس:كم واحد
أبو فارس:3
فارس:إها خل يدخلون
أبو فارس:اوك هسه أگلهم يدخلون
أم فارس:إحنا رح نطلع حتة تاخذون راحتكم
فارس:اوك
رنيم:بس تحس بتعب گلي ماشي
فارس:ماشي

طلعو من الغرفة وجان فادي من ضمن الاصدقاء واكف يم الباب اول ما لمح رنيم من طلعت توسعت ابتسامتة ومانزل عينه منها
أما رنيم لاحظت نظراته بس طنشت وماانطتة وجه وطبعا فادي يعشق تصرفها وثكلها لهذا يحبها

أبو فارس:تفضلو دخلو
دخلو الأصدقاء ع فارس
فادي:الحمد لله ع السلامة
فارس:الله يسلمك
مهند:وگعـت كلبنة ياخي
فارس:هههههه اشك والله
مهند:افاااا... يلا مقبولة منك
سلطان:هههه الحمد لله ع السلامة خطاك الشر
فارس:الله يسلمك خطاك السوء

كعدو الشباب يمه وسوالف وضحك
مهند:أي ...ماكلتنة.... منو تبرعلك بالكلية؟
فارس باستغراب:أي كلية؟؟!!
سلطان:معذور بعده مطفي مو داري وين الله ذابة
فارس:لا والله صدك أي كلية وأي تبرع محد تبرع
فادي:ههههه اكول اسكت بالله...انت ردت تموت علينه إلا شوي ووحده من كلياتك تلفت واحتاجو كلية
فارس:تصدگ ولا ادري بهاذ كلة
سلطان:الي ماخذ عقلك
مهند:يتهنة بي
فارس:انطمو احسنلكم وگلولي منو تبرع
فادي:إحنا جاي نسئلك

بهاي اللحظة دخل أبو فارس وجابلهم الشاي
فارس:بابا منو تبرعلي بالكلية؟؟؟
أبو فارس:جوري

فارس وسلطان انصدمو
فارس بعده ما مستوعب ف كال بغباء:أي جوري؟؟؟
أبو فارس:انت شكلك مخك رايح... أي جوري بعد
فارس بصدمة:جوري ماغيرها ماغيرها؟؟؟؟لييش؟؟!!!
ابو فارس:محد تطابق كليتة ويأك بس امك وجوري ...وكلية امك ضعيفه ماتفيدك ف تبرعت جوري
فارس:وشلونها هسة

أبو فارس راد يحجي بس كطع عليهم دخول رنيم
دخلت وهي خايفة ودموعها بعينها

أبو فارس:رنييم!!؟؟ شبيج شنو صاير؟؟
رنيم خايفة:جوري... جوري...
فارس انرعب:شبيها
رنيم تبجي:حالتها تدهورت كلش وصار عدها نزيف ومحتاجه دم
أبو فارس:شنو فصيلتها؟؟
رنيم:o+
مهند:أنا فصيلتي o+ أنا اتبرع
سلطان:أنا هم نفس فصيلتها
ابو فارس:طيب تعالو وياي

.....طلعو الشباب وي أبو فارس ورنيم وياهم وبقه فادي يم فارس
بس طلعو التفت فارس ع فادي بسرعه

فارس:فادي الله يخليك لاتخلي سلطان يتبرع بسرعة روح منعة
فادي:ليش؟؟؟
فارس:بعدين افهمك بس لا تخليه هسه ....خلي مهند يتبرع
فادي:اوك رايح
فارس:انتظرك
طلع فادي ووكف يم الباب ورسل رسالة لمهند

مهند وسلطان جانو واكفين ينتظرون الدكتور
وصلت رسالة لمهند وفتحها
(الرسالة هي؛مهند لا تخلي سلطان يتبرع انت أتبرع بالدم فارس مصر انو مايتبرع سلطان ماادري شنو السبب بعدين نفهم المهم هسة لا تخليه اوك اعتمد عليك)
قرا مهند الرسالة وراح يم سلطان

مهند:سلطان أنا أتبرع مأكو داعي تتبرع انت بعد
سلطان:لالالا أنا اتبرع
مهند:سلطان كتلك مايحتاج ...عود إذا رادو بعد تبرع
سلطان:بس
مهند:لابس ولا شي ...روح انت هسة لفارس وأنا أتبرع واجي
سلطان بقله حيله:اوك

راح سلطان لغرفه فارس وجان يريد هو الي يتبرع بس ماكدر يصر حته لحد يشك بشي وتصير سالفه
دخل سلطان للغرفه
فارس گمز:تبرعتو؟؟؟!!!
سلطان:لا أنا ما تبرعت.. مهند كال هو يتبرع وماكو داعي أنا أتبرع
فادي:إها
فارس ارتاح انو سلطان ما تبرع لأن ما يريد أي شي يربط سلطان بجوري

بعد فتره دخل مهند للغرفه مثل الاثول
فادي:هههههههههههاي.... شبيك تمشي جنك سكران ههههههه

مهند هد حيله كله ع القنفه
مهند:انطم احسنلك داااااايخ كلــــــش
فارس:مشكور هنود
مهند:أولا أنا ماسويت شي عادي ...وثانيا هنود بعينك أصغر جهالك
فارس:هههههه
سلطان:شكد تبرعت؟؟
مهند:3 اكياس
فادي:اووووف وبعدك عايش وبيك قوة
مهند:صلي على محمد ...رح تموتني
فادي:شيموتك ...بزون أبو سبع ارواح
مهند:لا بالله انعلست

فارس جان يجامل وياهم بس بالة يم جوري وسلطان مقهور لان ماتبرع

اندگ الباب
فارس:ادخل
دخلت أم فارس وبيدها عصير
أم فارس:مهند ماما أخذ اشرب هاذ عصير برتقال تعوض الدم
مهند:مشكوره يمه
اخذه مهند وشربه:ااااه أجة بوقتة
أم فارس:بالعافية
فادي:يمه وأحنا طناطلا هنا
أم فارس:أنت شكو هو تعبان ومتبرع بنص دمه لازم يعوض
فارس:ههههههه طاح وجهه
أم فارس:يلا أنا رايحه... فارس إذا احتاجيت شي كلي
فارس:بس طمنيني ع جوري
أم فارس:أن شاء الله
طلعت أم فارس

(ملاحظه:أم فارس عادي تحجي هيج وي فادي ومهند لانهم أصدقاء فارس من جانو صغار ولحد الآن واغلب الوقت عنده وحته يكلولها يمه احتراما الها بس سلطان صديق فارس من المتوسطه)

فادي:يلا إحنا نستأذن
فارس:وين بعد وكت
فادي:لا هم يالله باجر أن شاء الله هم نجي
فارس:اوك
سلطان:يلا مع السلامه وان شاء الله تكوم بالسلامة
فارس:تسلم الله وياك
فادي التفت ع مهند:وانت ماتكوم؟؟
مهند:مابية ارفع روحي حتة
فادي:اشيلك؟
مهند:ياريت
فادي:دگوووم... صدگ الخبل
مهند:ياحقير ع الاقل تعال اسندني
فادي:مااريد انت كوم ...مع السلامه فارس
فارس:الله وياك

طلع فادي ولا ساعد مهند
مهند:شوف شوف ال...... ابن اللذين
سلطان:هههه تعال أنا اساعدك

أجه سلطان وسند مهند عليه ووكفه
مهند:فويرس بعدين تفهمني كلشي
فارس:اوك
مهند:يلا باي
فارس:باي
طلع سلطان ومهند وبقه فارس لوحده

عند فادي...
من طلع من فارس راح للكافتريا يشتري بيبسي
شاف رنيم واكفه يم الكاشير تدفع الفلوس
تقدم ناحيتها

فادي:رنيم
رنيم انفجعت والتفتت عليه
فادي:ههههه لهدرجه اخوف
رنيم:وگعت گلبي
فادي:سلامه گلبـــج
رنيم:عن اذنك

تركته وراحت وهي ما طايقته
تكره تصرفاته كلللش
أما فادي من راحت ابتسم واتنهد:ااااااه احبها
مهند أجه من ورا:منو هي
فادي نكز ودار عليه:بلا بشكلك خوفتني
مهند ينعم صوته:يااااااي خوفتك (رجع لصوته)طاح حظك رجال شكبرك وشگدك تگول خوفتني مع الاسف طحت من عيني
فادي:أكول انجب انجب
مهند:وصلني لبيتي ماگدر أسوق ...سلطان اجتلة مكالمة مستعجلة وراح
فادي:لعد أبقة هنا تحلم اوديك
مهند يخبث:ااااه شلون حليانة رنومة خل أروح أكلها توصلني ع الاقل توصيلة وشوفة

دار وسوا روحة يريد يروح
لزمة فادي من ورا من بلوزتة
فادي:كدامي ع السيارة
مهند:لا عوفني مااريد أكلف عليك رنومة توصلني
فادي:أن خطيت خطوه وحده لهناك ادفنك بمكانك
مهند:ههههههه ومن الحب ما قتل
فادي::ابلع لسانك وامشي
مهند:تتمنن علي يعني... أكول عوفني عوفني أروح لرنومة أحسن
فادي عصب:وبعديييين
مهند :امشي امشي لا تقتلنا

راح مهند وي فادي وهو يضحك عليه يعرف يجيبها ع الوتر ع الحساس

Stooop stoo00oop
شخصيه جديده نتعرف عليها
(مهند:شاب عمره 27 سنة صديق فارس وفادي من الطفولة ثلاثي جان مسافر بالخارج يدرس ورجع قبل فتره قصيره وهو وسييييم بالحيل وعيونه زرق غااامق ومرح وحباب حييل لحد الآن ماحب وحده ودائما يستفز فادي ويجيب سيره رنيم ويسوي روحه هيمان بيها بس هو يعتبرها أخته وهوووواي يحترمها وهي نفس الشي)





انتهى البارت........

توقعااااتكم ^^





فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-03-15, 01:41 AM   #12

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلاااام
وجااااان تجي الجمعة
وجاااااان يجي البارت<<متحمسة اكثر منكم خخخخ

قراءة ممتعة...


Part 14

طلع الدكتور من غرفه العمليات
أبو جوري:ها دكتور شلون صارت؟؟
الدكتور:لا الحمد لله استقرت حالتها
أبو جوري:الحمد لله الحمد لله
أبو فارس:زين يمته تكعد؟؟
الدكتور:حاليا هي تحت تاثير البنج فد ساعتين أو ثلاث ساعات تكعد
أبو فارس:مشكور
الدكتور:ولو هذا واجبنا ماسوينه شي

راح الدكتور عنهم

أبو فارس:تعال يابو جوري ارتاح انت ماكعدت من الصبح <<حسيت اني عجوز ع غفلة
أبو جوري:خل أروح اشوف فارس ماشفتة

راح أبو جوري لغرفه فارس ودخل
أبو جاري:الحمد لله ع السلامة يافارس شلونك هسة
فارس:الله يسلمك الحمد لله أحسن بهواي
أبو جوري:الحمد لله
أم فارس(سعاد):جوري شلونها؟؟
أبو جوري(فهد):الحمد لله طمنا الدكتور وكال بعد ساعتين أو ثلاث تصحا من البنج
سعاد:الحمد لله

(الاهل رح اكلهم باسمائهم لان مالي خلك اكتب أبو وأم اتخربط::ابو جوري اسمه فهد وأم جوري نجود وأم فارس سعاد وابو فارس ناصر)

دخل الدكتور المشرف ع حاله فارس
الدكتور:لو سمحتو تفضلو شوي بالخارج

طلعو الاهل كلهم وبدا الدكتور يفحص فارس
الدكتور:تحس بالم بأي مكان؟؟؟
فارس:لا بس بمكان العملية شوي
الدكتور:طبيعي هاذ الألم ...الجرح بعده ما التئم ..هسة انطيك مسكن وترتاح وتنام
فارس:ماشي....دكتور انت هم المشرف ع حالة جوري؟؟
الدكتور:اي
فارس:شلون صارت هسة... بعدها تعبانة؟؟؟
الدكتور:هسة هي نايمة من تكعد نشوف حالتها
فارس:طيب طمني عليها
الدكتور:هي تقربلك؟؟
فارس:أي .. بنت خالي
الدكتور:اها.. أن شاء الله من افحصها انطيك الاخبار
فارس:مشكور دكتور
الدكتور:اسمي بهاء
فارس:عاشت الاسامي
د.بهاء:عاشت أيامك....يلا هسة اخليك ترتاح... تصبح علة خير
فارس:وأنت من أهلة

طلع الدكتور وفارس بدا بي مفعول المسكن ونام

(الدكتور يكون شاب مؤ كبير بالعمر)

برا غرفه فارس
الدكتور كللهم ان الزيارة انتهت ولازم يرحون بس يبقة مرافق واحد وي فارس ورنيم أصرت تبقة كلتلهم يرحون يرتاحون وهي تبقة وراحو أما جوري ف ماخلولها مرافق لأن بعدها تحت الاشراف الطبي لمن تصحا


راحت رنيم لغرفة فارس ....دخلت لكت فارس نايم... كعدت ع القنفة وضلت تشتغل بالنقال
كلبت بي مالكت شي .....دخلت ع الواتس شافت مهند متصل

(هي تتواصل وهي مهند من زمان واهلها يدرون لأن يعرفون تربية مهند ويعرفون أن علاقة مهند ورنيم علاقة اخوية كلش قوية)
رسلتلة رسالة:ها ولك....شتسوي
مهند:ها ولج ...هيج جاي اراقب الظهور
رنيم:انت ماتجوز من اللكافة
مهند:ههههه اللكافة بدمي
رنيم:لا تكولها...(فيس مصدوم)
مهند:ليش شبيج...(فيس مستغرب)
رنيم:هسة تعدي جوري بلكافتك
مهند:ههههههههههه صدك شلون صارت هسة؟؟
رنيم:الدكتور يكول استقرت حالتها بس بعدها ماصحت من البنج
مهند:الحمد لله
رنيم:مهينووووو اسمـــع
مهند:وووجع بكدج تكليلي مهينو
رنيم:ههههههه اسمع اسمع
مهند:شكوو
رنيم:الدكتور المشرف ع حالة فارس وجوري
مهند:شبي
رنيم:اويــــل حالـــي عليه يجننننن...(فيس قلوب)
مهند:امداج مالكيتي إلا هاذ الشايب
رنيم:لااا ولــك...الشايب الي سوالهم العملية ...بس المشرف عليهم غيرة ...واحد شاب يجنــــن
مهند:ههههه شبكيه
رنيم:لا اثتحي
مهند:هههههههههههههههه انتي تستحين!!؟
رنيم:وجع شكالولك ماعندي احساس
مهند:هههه لا حشا انتي أم الاحاسيس
رنيم:هههههه يلا خل أروح اتطمن ع جوري بلكت كاعدة
مهند:قصدج ع الدكتور بلكت كاعد
رنيم:انطم احسنلك
مهند:ههههههه روحي روحي يلا
رنيم:تصبح ع خير
مهند:وانتي من أهله..طمنيني بأجر هسة رح أنام أنا
رنيم:أن شاء الله
مهند:وديري بالج لا تسوين منكر بالولد
رنيم:مهينو إذا ما انگلعت هسة ماتلوم إلا حالك
مهند:ههههه رايح رايح ....بأي
رنيم:بأي

خلصت رنيم مراسلة وي مهند.... وكامت وطلعت تريد تروح لجوري
ضلت تمشي بالممرات وتاهت ماتعرف وين تروح...اول مرة تبقة بالمستشفى
شافت غرفة وبابها مفتوح شوي... طلت شافت نفس الدكتور
طرقت الباب..
د.بهاء:تفضل
دخلت رنيم ووكفت يم الباب:السلام عليكم
د.بهاء رفع راسة وتفاجئ من وجود رنيم:وعليكم السلام
رنيم بخجل ونعومة:اسفة ع الازعاج بس ردت اسأل ...جوري ماگعدت؟؟
د.بهاء:لا عادي..(باوع لساعتة)..أظن هسة كعدت
رنيم بفرح:صددك
د.بهاء:اي هسة اشوفها
رنيم:اكدر اشوفها وياك؟؟
د.بهاء:أوك تعالي

كام بهاء من مكتبة وطلع ورنيم وراه
وصل لغرفة جوري ودخل ورنيم بقت يم الباب

(غيرو مكان غرفة جوري من بعد ما دارولها الدم)
فتح الباب ودخل... لگا جوري توها كاعدة
تقدم ناحيتها:مرحبا
جوري يالله يطلع صوتها من التعب:أهلا
د.بهاء:شلونج هسة..تحسين بشي؟؟؟
جوري:لا مابية شي ..بس حلگي جاف اريد ماي

بهاء راح جاب كلاس ماي وانطاها وشربتة
جوري:بيش الساعة هسة؟؟
بهاء:هسة بظ، بالليل
جوري:وفارس شلونة؟؟
بهاء:لا الحمد لله تحسن هواي
جوري:الحمد لله
بهاء:أكو وحدة تريد تشوفج ...واكفة برا
جوري باستغراب:وحدة؟!! منو؟؟!
بهاء:مااعرف اسمها...بس هي مرافقة لفارس لهذا سمحتلها تزورج... لان ممنوع الزيارة هسة
جوري:اها خل تدخل...(كل ظنها أنها رشا)

توجه الدكتور يم الباب لگا رنيم متسندة ع الحايط وصافنة
بهاء:تكدرين تدخلين،
رنيم انفجعت من صوتة وصرخت:يمــامااا

بهاء كتم ضحكتة علة شكلها وهي خايفة
رنيم خجلت من تصرفها ودخلت
من شافت جوري نست روحها
رنيم:جوريتي ....ركضت ناحيتها وشبگتها... بس بخفيف حتة لا تاذيها
جوري:رنومة حبيبتي

رنيم ضلت تبجي
جوري:حبيبتي لا تبجين ...يعني انا يمتة مااشوفج تبجين

طبعا ما منتبهين لبهاء الي واكف يم الباب
رنيم:فرحانة بشوفتج
جوري:ياحياتي

طلع بهاء بهدوء وتركهم ع راحتهم
جوري:تصدكين توقعت رشا الي جاية
رنيم:وليش رشا
جوري:مو الدكتور كال وحدة تريد تشوفج ...سألت منو كال مااعرف اسمها بس مرافقة لفارس .....ف توقعتها رشا
رنيم:يااا... هي رشا خل تهتم لفارس بعدين تصير مرافقة
جوري:صدك شبيها بيوم الحادث ...شفتها ما مهتمة كلش
رنيم:ماادري هي خوش بنية وطيوبة ....بس مرات تجيها طباكات
جوري:ههههه عوفيج منها
رنيم:ههه اي ...خل اسولفلج شنو صار
جوري:أي أي يلا التقرير
رنيم:ههههه سمعي

حجتلها كلشي صار من دخلت للعمليات لهسة
جوري:اهاااا.... ومنو الي تبرع بالدم
رنيم:ع اساس سلطان ومهند ....بس مهند كال لسلطان أنا اتبرع مايحتاج تتبرع
جوري:همزين ماتبرع سلطان
رنيم:ليش... شنو صاير بينكم؟؟
جوري:ماصاير شي ...بس هو احسة منجذب الي وخاصة بيوم الاحتفال شفتي شنو گال
رنيم:أي صح أنا هم توقعت هيج
جوري:لهذا ما أريدة يتعلق زايد ...وبعدين ينصدم بالواقع ...وخاصة إذا درا انو أنا احب فارس الي يكون صديقة
رنيم:هم صح ...وفارس لو درا انو هو معجب بيج موبعيد يذبحة
جوري:هههههه تكليلي عليه ....هو بس درا انو اعرفة لعب جولة
رنيم:هههههه

سمعو طرقة الباب
رنيم:تفضل
دخل الدكتور بهاء:لوسمحتي انتهت الزيارة ولازم ترتاح جوري
رنيم:ماشي ..بيباي جوريتي
جوري:بأي حبيبتي

طلعت رنيم وطلع الدكتور ورآها
طول ما رنيم تمشي بهاء يباوعلها
بهاء بينة وبين نفسة:ياربي وين شايفها مشبه عليها انا

صحا من سرحانة ع صوت رنيم ...ما يدري شلون وصلو يم غرفة فارس
رنيم:مشكور
بهاء:العفو
دخلت رنيم للغرفة وهو توجه لمكتبة
دخلت رنيم لكت فارس بعدة نايم راحت وانسدحت ع القنفة ونامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم ثاني الصبح اجو الأهل وزارو جوري وفارس وتطمنو عليهم وع الظهر راحو لان مالة داعي وجودهم بس رنيم بقت لانها مرافقة
ع العصر اجو مهند وفادي

مهند:سلام
فارس:وعليكم السلام
فادي:مرحباً
فارس:أهلا
مهند:رنومة شلونج
رنيم بابتسامة:تمام الحمد لله ...انت شلونك؟

مهند شاف نظرات فادي وحب يغيضة اكثر:من شفتج صرت بخير
فارس بنص عين:كأني جاي اشوفك تغازلها
مهند:ههههههه... لا آفا رنومة أختي الصغيرة
رنيم:تسلم..يلا أنا استأذن إذا احتاجيتو شي كلولي
فادي:وين رايحة خلج هنا

مهند ما يريد فادي يكعد يم رنيم لان يعرف انو رنيم ما تطيقة:لا شتسوي هنا....كعدة شباب
فارس:أي صح رنومة... روحي يم جوري وونسيها أكيد لوحدها
رنيم:اوك

طلعت رنيم وراحت لجوري
أما فادي حيل انقهر بس مايكدر يحجي لان فارس موجود
مهند:أي يااخ فارس فهمنا السالفة
فارس:أي سالفة
فادي:ليش ماردت سلطان يتبرع
فارس:لان سلطان زميل جوري بالكلية.... واحسة منجذب ناحيتها.. ف مااريد شي يربط جوري بيه
مهند:اهاااا
فادي:ليش هو ما يدري انو الي تحبها هي جوري؟؟
فارس:لا مايدري
مهند:ولا يهمك أنا اخليه يدري
فارس:شلون؟؟
مهند:من يجي تشوف
فادي:صدگ ليش مااجة؟
مهند:بعد شوي يجي... كال عندة شغل شوي

بهاي اللحظة دخل سلطان:سلام
الكل:وعليكم السلام
فادي:طرينا القط جانا ينط
سلطان:جنتو تحشون بيه؟؟
فارس:ههههه لا بس سألتهم ليش ما أجيت وياهم
سلطان:جنت مشغول شوي
فارس:إها اكعد
كعد سلطان ع القنفة:أي شلونك اليوم
فارس:تمام التمام
مهند:أكيد تمام مادام حبيبة الگلب صحت وتحسنت

فارس وفادي عرفو انو بدا خطتة
فارس:أكيد أنا من غيرها ولا شي
سلطان:ههههه ليش هي شبيها
فادي:شبيك مطفي ...مو متبرعتلة بكليتها والبارحة تدهورت حالتها
سلطان أنصدم حيييل:تقصد جوري؟؟!!
مهند:هو اكو غيرها
سلطان:انت مو متزوج الي تحبها...شجاب جوري بالنص؟؟!!!
فارس:لا أنا ماتزوجت الي احبها... تزوجت وحده لمصلحة ...بس جوري هي الي احبها
سلطان:لعد ليش ما تزوجتها؟؟...وانت هسة مالك حق تحبها....عندك زوجتك
فارس:لا...الي الحق دامها هي بعدها تحبني وأنا هم احبها وزوجتي مااحبها
فادي:سلطان سد الموضوع أصلا زواج فارس صار غصب ولظروف... بس هو بعدة يحب جوري

سلطان شكلة الخارجي يبين هادئ بس بداخلة براكين مقهوووور حيييل
فارس ابتسم بانتصار من شاف نظره سلطان المصدومة وغمز لمهند
سلطان:يلا أنا استأذن
فادي:إحنا هم نستاذن
فارس:وين بعد وكت
فادي:لا هم يالله ..عدنا اشغال
مهند:أن شاء الله بأجر نجي نطلعك من المستشفى
فارس:وجوري يمته تطلع؟؟
فادي:بأجر وياك
فارس:اهاا
فادي:يلا مع السلامة
فارس:الله وياكم
طلعو الشباب وضل فارس لوحدة يفكر بجوري يريد يشوفها ويعتذر لها ع الي سواه

(طبعاً فارس خلة فادي ومهند يسئلون ع جوري بكل وقت حتة ينطونة الاخبار)

بيييب بيييب تعريف جديييد
{بهاء:شاب عمرة 27سنة شاب وسيييييم بكل معنة الكلمة طويل جسمة عريض ومعضل اسمراني وعيونة حادة لونهم عسلي غامق وشعرة اسود ناعم يوصل لنص رقبتة وانسان هادئ وغامض وبيه حنية مو في بشر بس مايضهرها وكذلك انسان رومانسي ومثقف جداً درس الطب بامريكا ومن عائلة جداً غنية ويملك مستشفى خاص ويعتبر دكتور ناجح تخصصة جراحة}


{ملاحظة:الشباب...فارس،فادي،� �هند...خلصو دراسة متأخر لأن بالمرحلة المتوسطة والاعدادية اخذوها سبهالله ورسبو كم سنة بس بعدين شدو حيلهم لأن اهلهم وروهم العين الحمرا هههه }



انتهى البارتــ.....

تــوقعـــاتكـــــــم......



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 02:02 AM   #13

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرحباااا يا حلوين
البارت وصل
قراءة ممتعة
Part 15

من بعد ماطلعو الشباب من فارس ضل يفكر بجوري
بعد ساعة دخلت عليه رنيم
رنيم:هلو
فارس:اهلين
رنيم:يمتة راحو الشباب
فارس:قبل ساعة
رنيم:اهاااا

فارس جان يرد باختصار لان أصلا بالة مو وي رنيم
رنيم:هووووي فاارس
فارس:شكو
رنيم:وين صافن

فارس عدل جلستة من بعد ماجان مسدوح ع السرير
فارس بجدية:رنيم أريد اشوف جوري
رنيم:ها؟؟!
فارس ببطئ:كتـــــلـج اريــــداشــــوووف جــــووري سمعتــــي لــو لا
رنيم:شلون تشوفها
فارس:رنيم فتحي مخج شبيج ..شنو شلون
رنيم بتردد:بــــس
فارس:بس شنو؟
رنيم:يعني... خاف ماتقبل تشوفك
فارس:وليش
رنيم:خاف زعلانة منك
فارس:أي لعد أنا المن أريد اشوفها...هو اريد اعتذرلها ع الي سويتة
رنيم:مادري والله
فارس:انتي معليج... انتي بس شوفيها إذا گاعدة گليلي وأنا اروح
رنيم:أوك... بس اذا سألت؟؟
فارس تنرفز:اوهووووو رنيم شبيج انتي ....شنو هالغباء الي نازل عليج
رنيم:شنوووو هو أنا شدراني ....انت گلي شسوي واسوي
فارس:سمعي وفهميني زيــــن
رنيم:اوك احجي
فارس يفهمها ببطئ:تدگين عليها... وتسأليها إذا كاعدة.... وإذا كالت ليش....كليلها اريد أجي يمج اگضي وقت اوك
رنيم بغباء:هسة ادك
فارس بعصبية:يـــــــــاااااا ديـــــــن النبــــــــــــي ...لا باجر
رنيم:لا تعصب شبيك
فارس:انتي ماجاي تشوفين غبائج ....هو بس اليوم إحنا بالمستشفى...وبس هسة عندي فرصة اشوفها لوحدها واعتذر...من نطلع مااكدر أشوفها بعد
رنيم:اهاااا... اوك هسة ادك عليها
فارس:يلا خلصيني

دكت رنيم ع جوري وثواني وردت
رنيم:الو
جوري:هلا رنومة
رنيم:جوريتي نايمة لو كاعدة
جوري:لا كاعدة
رنيم:خو محد يمج؟؟
جوري:لا منو قابل يجئ بهالليل ...ليش؟؟
رنيم:أريد اجي يمج شوي ضجت لوحدي
جوري:وفارس وينة عنج
رنيم:نايم
جوري:اوك تعالي تونسيني
رنيم:اوك دقايق واجي
جوري:بالانتظار
رنيم:بأي
جوري:بأي

سدت الخط والتفتت لفارس :يلا روح كاعدة
فارس:ماشي
رنيم:موتطول
فارس:معليج انتي
رنيم:امداك

فارس مارد عليها وطلع من الغرفة
وتوجه لغرفة جوري
أما رنيم ف كعدت ع السرير وتتحلطم:الغبي فوك ما مسويتلة الخطة يغلط بعد<<واثقه أم الخطط

دك نقالها... شافت المتصل لكته مهند
رنيم:الو
مهند:هلا رنومة
رنيم:هلا بيك
مهند:رنوم عندي خبر رح يزعجج شوي
رنيم خافت:الله يستر شنو صاير
مهند:لا لا لاتخافين ما صاير شي
رنيم:لعد شنو
مهند بهدوء:شوفي...فادي احتمال يخطبج
رنيم بصرخة:نععععععععم؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مهند:ووجع بطيتي ذاني
رنيم:ووشدراك انو يريد يخطبني
مهند:هو كلي
رنيم:شنو كال
مهند:يكول من بعد ما يطلع فارس من المستشفى وتتحسن حالتة يتقدملج
رنيم:بس أنا مااريد
مهند:ادري بيج لهذا كتلج
رنيم:رح ارفضة
مهند:أي بس من ترفضينة رح تخرب علاقتة وي فارس ....وانتي تعرفين شكد همة اقارب
رنيم:لعد شلون؟؟....اكله واحد متقدم قبلة ووافقت عليه
مهند:بس رح يعرف من فارس انو انتي ما مخطوبة
رنيم:ياربـــــــي شلون هسة
مهند:شدراني
رنيم:بلكت يجي واحد يخطبني قبلة وأوافق عليه وافتك
مهند:شنو حي الله توافقين ...بلكت طلع مو حلو وفقير ووسخ ومومتعلم وماعنده شخصية
رنيم:انطم انت ظلمتها علي... جمعت كل الصفات الشينة
مهند:ههههههه اتخيلج تتزوجين هيج واحد
رنيم:اتزوجك ولا أتزوج هيج واحد
مهند:عله آخر عمري اخذج شبية ما عندي عقل
رنيم:روح روح ...شفايتلك تاخذني
مهند:والله كثير فايتني
رنيم:اكول إنكللع من يمي احسنلك
مهند:هههه يلا باي
رنيم:بأي

سدت رنيم الخط وضلت تحجي وي نفسها:اوووووف شلون افتك منة هسة

سرحت تفكر بحل يفكها من فادي وما انتبهت للعيون الي تراقبها
جان د.بهاء يريد يشوف حاله فارس ...دگ الباب محد رد ف فتح الباب شوي ولمح رنيم تخابر
مايدري ليش ضل واكف وصار عندة فضول يسمع المكالمة
تمنى يفهم شنو السالفة

تنحنح ودك الباب سوا روحة تو داخل
د.بهاء:السلام عليكم
رنيم صحت من سرحانها وردت بنعومة:وعليكم السلام
د.بهاء:وين فارس
رنيم ببرود:يم جوري
د.بهاء باستغراب:شعندة؟؟؟ومنو سمحلة أصلا يطلع بدون إذن
رنيم:عندة موضوع مهم وي جوري
د.بهاء:وهالموضوع مايتاجل لمن يطلعون؟؟
رنيم:لا الموضوع ضروري
د.بهاء:أنا رايحلة

راد يطلع بس ركضت رنيم ووكفت كبالة
رنيم برجاء:لا الله يخليك اتركهم...لأن الموضوع ضروري وماتتوفر فرصة ثانية يتفاهمون عليه بس هسة

د.بهاء تنح بوجها وهي قريبة منة
گال بفهاوة:هــا؟ أي ماشي

طلع من الغرفة بسرعة
وراح لمكتبة.... دخل وسد الباب وسند نفسة ع الباب وحط أيدة ع كلبة
د.بهاء:ياربي ليش يجيني هذا الاحساس من اشوفها وكأني اعرفها..... حته نفس الاسم معقولة نفسها هي لو بس تشابه أسماء ...ااه ياربي كون هي


نرجع لفارس ...
من طلع من الغرفة وتوجه لغرفة جوري
وصل يم الباب...سحب نفس قوي ودك الباب
سمع صوتها:دخلي رنومة

فتح الباب ودخل شافها كاعدة ع السرير ولازمة النقال
جوري رفعت رأسها من النقال وانصدمت بوجود فارس
جوري بصدمة:فـــاارس

فارس تقدم ناحيتها ووكف كبالها
جوري بعدها مصدومة:فاارس شبيك...ليش جاي هنا؟؟
فارس:جوريتي أنا أسف
جوري باستغراب:على؟؟
فارس:ع الي كلتة ألج يوم الخميس....وجرحتج بالكلام
جوري بجمود وملامح خالية من أي تعبير:فارس
فارس بحزن:عيونة
جوري:تدري... انت ما تستحق حبي الك

فارس انصـــــدم ومارد...!!!!!
جوري:شفت شلون تأذي هاي الكلمات؟؟حسيت بالمهن لو لا؟؟
فارس بحزن:والله ندمان أنا أسف ..أسف من غبائي سويت هيج ...بس أنا ما اتحمل اشوفج وي غير واحد ومن شفت نظرات سلطان ألج انقهرت
جوري بألم:فارس بعدك تحبني؟؟
فارس بسرعة:للموت وربي شاهد علي
جوري:ورشا؟؟
فارس:رشا ما إلها مكان بكلبي نهائي والله
جوري:بس هي زوجتك وتحتاج حبك
فارس بنبره هادية:وانــتي؟؟.. ما تحتـــاجيــن حبـــي؟؟

جوري نــزلت دمـــوعهـــا
فارس مد أيدة بتردد ومسح دموعها
جوري بضعف وصوتها يرجف:أنا.. انا محتاجتك ووومحتاجة لحبك ..ولحنانك ...ومحتاجة ...ومحتاجة لكلشي الك
فارس تقرب اكثر وحضنها بقوة:وانــا ألــــج كلـــــي ألــــج
جوري تمسكت بي حيل وضلت تبجي
فارس حضـــنها حيــــل يريـــد يحـــس أنـــها الـــة:جوري انا احبــــج ..وامــــوت عليـــــج ..واعشقـــــج

جوري ماردت بس دافنة وجهه بصدرة تريد تحس بوجودة بقربها
فارس بحنية:جوريتي لا تبجين
جوري برجاء وبجي :لا تتــــركنــــي
فارس:مارح اتركج صدگيني

فارس بعدها من حضنة ومسح دموعها:هاي الدموع مااريدها تنزل بعد

جوري ابتسمت
فارس بأسها ع راسها ورجع حضنها

بعد لحظات اندگ الباب
بعد فارس عن جوري:ادخل
دخلت رنيم :يالحبيبً ما خلصت... شكلكم تصالحتو شعندك لازك بعد
فارس:وانتي شكو
رنيم:أي أنا شكو... انته كاعد هنا وماخذ ام راحتك وانا اواجه الدكتور
فارس:ههههههه خوش عليج
رنيم:والله اجة الدكتور وسال عنك وراد يجي عليك بس أنا كعدت اطلع حجج ومنا ومنا يلا قبل بس كال لا يطولون
جوري:ههههههه
رنيم:تضحكين انتي وجهج ...أي شعليج كاعدة وي حبيب الكلب شيهمج
جوري:حبيبتي انتي
رنيم:ههههه يلا فويرس امشي خلي البنية تنام...بأجر ورآها كعدة... لو يدري الدكتور بعدك هنا يطلعك بالنعل
فارس:هههههه... (التفت ع جوري)...يلا حبيبي تصبحين ع خير
جوري بابتسامة:وانت من اهلة

طلع فارس ورنيم التفتت ع جوري وتغني:ســـواهـا كلـــبي

ماحست غير المخدة بوجها
رنيم:هههههه يختي ع اليستحون أنا

جوري رفعت المخدةالثانيه تريد تضربها بس رنيم طلعت بسرعة وهي تضحك
تمشي بالممرات وهي تغني بهمس:إذا ناوي تروح...ابفهم وين اروح ...تخليني اعيش بعدك بألم وجروح...وإذا عني مشيت....وإذا غيري لكيت...منو غيرك بألكا ياروح الروح<<ماحافظه الباقي خخخخ

دخلت لغرفة فارس لكته مبتسم
رنيم:أي عيني من قلب طالعة الابتسامة
فارس:ههههه فرحــااان
رنيم ابتسمت:دوم

طفو الضوا ونامو وفارس يفكر بجوري وجوري نفس الشي ورنيم تفكر شلون تتخلص من فادي


يوم ثاني الصبح
اجو أهل جوري عالمود يطلعوها
أما فارس ف اجة عليه مهند وفادي
فادي طول الوقت ماشال عينة من علة رنيم
رنيم تضايقت منة

رنيم:فارس أنا رايحة أشوف جوري قبل لا تروح
فارس:اوك

طلعت رنيم
مهند:أنا شوي واجي علة ماتخلص تحظير اشيائك
فارس:ماشي

طلع مهند وراح ورا رنيم
مهند:رنييــم
التفتت رنيم عليه:هلا
مهند:شبيج؟؟
رنيم بغيض:شبية بعد شبية.. ماشفتة شلون يباوع ...نظراتة جريئه كلش
مهند:زين انتي ليش ماتردين تتزوجينة
رنيم تاشر ع نفسها وبسخرية:أنــا!! عله آخر عمري اتزوج اكبر مغازلجي ...(بجدية)...لا يابابا مثل ماانا محترمة أخذ محترم
مهند:يجوز يتغير بعد الزواج
رنيم باستهزاء:وأنا أضل ع أمل انو يتغير...بالله تزوجتة وماتغير شسوي بحالي أنا...باجر عگبة نتعارك لو نتزاعل يروح يحجي لو يطلع وي غيري والله شگلّك مقهور...أبو طبيع مايجوز عن طبعة لا تگلي ولا اگلك
مهند:طيب هسة شنو ناوية تسوين؟
رنيم:ماادري ماادري منا لمن يخطبني يحلها ربك
مهند:اوك أنا رايح كتلهم شوي واجي
رنيم:ماشي أنا أشوف جوري واجي

راح مهند
ورنيم التفتت تريد تروح وصگعت بشخص
رنيم:ااااي
د.بهاء:أسف تعورتي؟؟
رنيم رفعت رأسها شافتة قريب منها وگب وجهة احمر وبتلكك:ها لالا مابية شي

بسرعه كامت وراحت لغرفة جوري
وكفت يم الباب:يمة ياكلبي معقول سمع كلشي ...ااااا شبية أنا ثولة

اخذت نفس قوي تهدي روحها ودخلت للغرفة
رنيم:مرحباً
الكل:مراحب
رنيم:ها جوريتي رح تطلعين؟؟
جوري:ايون
رنيم:جوري ممكن شوي
جوري حست انو اكو شئ برنيم:اوك تعالي

طلعو من الغرفة وراحو للكافتريا لحد ماتخلص اجرائات الخروج

{ترا انا كلشي مااعرف عن شغل المستشفيات لأن عمري ماداخلتها وان شاء الله ماادخل المهم ف كلشي مكتوب يخص مستشفى هو من راسي ههههه}

جوري:رنومة شبيج
رنيم:مابية شي بس حبيت أشكرج
جوري باستغراب:ع شنو؟؟
رنيم:عالمود فارس
جوري:رنيم شسالفة اول شي فارس ابن عمتي وأنا ما سويت شي ...وبعدين انتي تعرفين فارس شنو بالنسبة الي ..مستعدة انطيه روحي مو بس كليتي
رنيم:ادري والله
جوري:زين رنومة..عوفيج من كل هاي المقدمة ودخلي بالموضوع
رنيم:ههههه فاهمتني
جوري:هههههه تعاي هنا ليش وجهج احمر
رنيم:يوووو لا تحجين
جوري تحمست:شنو شنو احجي
رنيم:شوفي تو أجة مهند وفادي يطلعون فارس وكالعادة تضايقت من نظرات فادي ف طلعت من الغرفة بحجة اشوفج
جوري:هنكول جيتج مؤ لله
رنيم:هههه خل اكمل
جوري:كملي كملي
رنيم:المهم اجة وراي مهند وحجة ويأي بموضوع فادي
جوري:أي موضوع؟؟
رنيم:بعدين اكلج عليه مااكدر هنا
جوري:إها اوك كملي
رنيم:أي من بعد ماخلصنا رجع مهند.... وأنا فريت راسي وانصكعت بواحد وطحت... بس ماتتوقعين بيمن صكعت
جوري:بيمن؟؟؟؟
رنيم:بالدكتور بهاء
جوري فتحت عيونها:جذااااابة
رنيم:والله
جوري:أي وبعدين
رنيم:كلي أسف تعورتي؟؟...أنا رفعت راسي شفتة قريب والولد الصراحة يخبل
جوري:ادري تكليلي عليه
رنيم:ههههه أنا ارتبكت حيل من قربة ...گتلة ها لالا مابية شي وبسرعة كمت وطرتلج
جوري:ههههههه يلا ع الأقل شفتيه عن قرب
رنيم:اويلي عليه يموتني هذا
جوري:هههههههههاي ...هيمانة وأنا ماادري
رنيم:شوفو منو يحجي
جوري بضحك::هههههه يلا خل أروح لا هنوب يعيطون
رنيم:روحي روحي أنا أروح اكابل العلة
جوري:كون تشوفين الدكتور هناك ههههههه
رنيم:أنجبي لا أن شاء الله مااشوفة والله أروح بيها
جوري مستمرة ع الضحك:تسيحين
رنيم:اكول كومي كومي ولي لاهلج احسنلج
جوري كامت وهي تضحك عليها:بأي ياهيمانة
رنيم:وجعة
راحت جوري وبعدها كامت رنيم وراحت لغرفة فارس
£££££££££££££££££££££££££ £££
د.بهاء جان تو طالع من غرفة جوري....وشاف رنيم ومهند وشدة الحديث ف ضل واكف يتسمعلهم
من بعد ماانصكعت بي رنيم راح لمكتبة

بهاء:ياترا منو الي يريد يخطبها وماتريدة....زين أنا ليش مهتم بلكت طلعت غير وحدة ...أوووف والله دخت
طلع من المكتب عالمود يسجل الخروج لفارس

اول مادخل لغرفة فارس طاحت عيونة ع رنيم ...الي اول ماشافتة گب وجهة احمر
بهاء:ها فارس رح تطلع... تعودنة عليك
فارس:أي الحمد لله تحسنت... مليت من الكعدة
بهاء:أي بس ترا انتبه لان جرح العملية بعدة ماالتئم
فارس يسلك:أي أن شاء الله يصير خير
بهاء:لا تسلك إذا ماانتبهت ترجع مرا ثانية تزورنا
فارس بسرعة:لالا انتبه وربي انتبه ....بس ما أريد ارجع مرا ثانية
بهاء:هههههه

التفت بهاء وشاف رنيم عافسة وجههة... دار وجهة شاف فادي صافن عليها
بهاء بگلبة:معقولة هذا الي يريدها وهي ما تريدة.....أي مبين من نظراتة إلها وانزعاجها منة
صحا من سرحانة ع صوت فارس

بهاء:نعم
فارس:خلص اطلع هسة؟؟
بهاء:أي هاذوا تكدر تطلع
فارس:مشكور

طلع فارس والشباب ورنيم بقت آخر شي لوحدها بالغرفة
طلعت من الغرفة بسرعة تريد تلحك عليهم بس وكفها صوتة

بهاء:رنيم
التفتت رنيم:نعم
بهاء:ممكن اعرف أسمج الكامل
رنيم باستغراب:وليش؟؟!
بهاء بسرعة:لالاتفهمين غلط.. بس صاير تشابه أسماء وحبيت أتأكد
رنيم صدگت:إها...اسمي رنيم ناصر
بهاء انصدم بس مابين:من أي عشيرة؟؟
رنيم:عشيرة ال.....

هنا بهاء انشل لسانة من الصدمة
كال بدون مايحس بنفسة:والنعم

{بنات احنا عدنا هنا بالعراق نظام العشائر يعني لمن نگول المن ننتمي نگول ننتمي للعشيرة الفلانية مو مثل بقية الدول يگولون ينتمون للعائلة الفلانية اتمنى فهمتوني المهم نرجع}


رنيم شافتة مو يمها
رنيم:مع السلامة
بهاء:هلا

راحت رنيم وهي مستغربة منة
أما بهاء ضل واكف مصدوم:هــي...هي ..نفسها ...والله هي ...وربي جنت حاس

أما رنيم طلعت من المستشفى... وصلت يم السيارة
فارس:رنومة فدوة قبل لا تصعدين نقالي نسيتة بالغرفة جيبي
رنيم:أووو فارس تو جنت داخل ليش ماكتلي
فارس:يلا الله يخليج روحي
رنيم بملل:ماشي

راحت مرة ثانية تجيب نقال فارس
فادي:علة ماتجي رنيم رح أروح للحمامات
مهند:مو تتاخر
فادي:لا مااتاخر

نزل من السيارة ودخل للمستشفى بس ما راح للحمامات ..راح ورا رنيم

رنيم دخلت للغرفه تدور النقال:همزين ماقفلوها

لكت النقال والتفتت تريد تطلع لكت فادي بوجهة
رنيم:ليش جاي هنا
فادي:أريد احجي وياج شوي
رنيم:ومالكيت إلا هنا ليش ماتحجي كدام فارس
فادي:لا أريد احجي وياج لوحدج
رنيم:مابيناتنا حجي

دارت تريد تروح بس فادي لزمها بسرعة وحاصرها ع الحايط
رنيم:فادي وخر عني لا هسة أصرخ وألم المستشفى عليك
فادي:ماتكدرين

رنيم فتحت حلكها رادت تصرخ بس فادي حط ايدة ع حلكها وسدة
فادي بصوت ناصي:مارح تكدرين تصرخين.... سمعيني .....بعد فتره رح أجي اخطبج وإذا ما وافقتي تحملي الي يجيج
رنيم وخرت ايدة حيل:أعلى مابخيلك اركبة
فادي بعصبية وفحيح:لا تخليني ألجأ للعنف

ماحــس إلا بـــووكـــس ع وجــــهة طيــــحة بالارض

بهاء بنفس الفحيح:شنو رأيك أنا ألجأ للعنف
فادي وكف وهو يمسح الدم من حلكة وبعصبية:ومنو انت حتة تسوي هيج
بهاء:تـــاج راســـك
فادي بتهديد:ترا أكدر هسة اشتكي عليك اخليهم يفصلونك لانك تهجمت علي
بهاء باستهزاء:هه ضحكتني...(بجدية)...حبيبي المستشفى مستشفاي وباشارة مني اخلي الأمن يطردونك برا وياحبة لو تريد تبات بالسجن بقضية اعتداء
فادي:وانت شكو أصلا أنا وخطيبــــتي
بهاء بضحك استهزاء:ههههههههه خطيبـــــك؟؟!!!!
فادي بثقة:أي خطيبـــــتي
بهاء بثقة اكبر:رنيم خطيبــــتي قبل ماتكون خطيبــــتك
فادي بصدمة وصياح:نعـــــــــــــم يــــامــــــامـــــااا...� �معنــي سمعنــي شنـــو كلــــت....ماسمعت عدل
بهاء ببرود يقتل:الــي سمعتة ...وإذا ما طلعت منا بكرامتك اطلعك ع طريقتي... وأنا رح أعدي الموضوع ...بس إذا مالزمت حدودك يوصل الخبر لفارس وساعتها انت تعرف العواقب شنو رح تكون
فادي وجه كلامه لرنيم:صحيح الي كالة

رنيم ساكتة
فادي عصب وبصراخ:احجــــي صحيح الي كــــالة

بهاء باوع لرنيم خاف انو تنكر هاذ الشي .....وتصير سالفة طويلة عريضة
فادي ينتظر جواب
التفتت رنيم لبهاء وبعدها كالت:أي صحيح
فادي:يمتة صار هاذ الشي
رنيم بتمثيل بارع:قبل الحادث خطبني وأنا وافقت ...وماردنا نجيب سيرة إلا يصير كلشي رسمي
فادي:وفارس ليش ماكلي
رنيم:كتلك ماردنا نحجي إلا يصير كلشي رسمي... وبعد ماوافقت فارس سوا الحادث
بهاء:اتوقع سمعت الي يكفي... ويلا لو سمحت برا وان شفتك مقرب منها ماتلوم إلا حالك

فادي طلع من الغرفة معصب كلش وراح

اما رنيم وبهاء
بهاء:أنا أسف لان هيج كلت
رنيم منزلة راسها:أنا الي آسفة... دخلتك بمشكلة انت بغنى عنها
بهاء:رنيم إذا تقدمتـــلج توافقيـــن؟؟
رنيم رفعت رأسها بسرعة:هــا؟؟!!!
بهاء:شنو كلتي
رنيم نزلت راسها:أنا مااريدلك تخطبني بس عالمود تسكت فادي... انت مو ملزوم تربط نفسك بية عالمود تحميني
بهاء:لالا لاتفسرين غلط... أنا اريدج انتي

رنيم سكتت
بهاء بشك:انتي أكو شخص بالج؟؟
رنيم بهمس:لا
ىبهاء:يعني توافقين
رنيم بخجل:ماادري شوف فارس...بأي

طلعت من الغرفة تركض وصلت لنص الطريق وتذكرت أنها مااخذت نقال فارس ضربت جبينها ورجعت فتحت الباب
بهاء جان بعدة بالغرفة التفتت عليها:ها غيرتي رايج؟؟...يعني موافقة
رنيم بتلكك:ها؟ لا ..ااا..اقصد نسيت...نسيت النقال

أخذتة بسرعة وطلعت
بهاء ضل يضحك عليها وع ارتباكها:يارب كون توافقين وتصيرين الي
فجأة اختفت ابتسامتة:بس هذا فادي يرادلة تربية ...اخخخ لو ألزمة
بعدين رجع ابتسم واتنهد بحب:أاااه فديتها واخيرا لكيتها<<الاخ خبل كلساع ينكلب شكل

أما رنيم ف راحت ركض ووصلت للسيارة تلهث
فارس بعصبية:سااعة هو نقال
رنيم بنفس عصبيتة:اسكت بالله اسكت... ساعه أدور ماتشوفني فحطانة

فادي باوعلها بنص عين لان يعرف جذابة
رنيم طنشت نظراتة وصعدت بالسيارة فتحت نقالها ودزت رسالة لمهند(مهينوو ولك صار ويأي موقف وربي حسيت كلبي وكف منة)
مهند فتح الرسالة قراها ورد(شمهببة يا أم المصايب الله يستر منج)
فادي:منين الرسالة؟؟
مهند:لكافة
فارس:ههههه لم وجهك

مهند رجع يتراسل وي رنيم يريد يفهم شنو السالفة... هو كاعد كدام وفادي يسوق وفارس ورنيم ورا

رسل رسالة (شنو صاير احجي)
ردت (مااكدر هسة لازم فيس تو فيس)
رد (لا هسه كولي فون تو فون الطريق طويل ع مانوصل للبيت)

فادي:شبيكم بس تطكطكون بالنقال
مهند:سوق وانت ساكت
فارس ميت ضحك:هههههههههههه اسكت لا هنوب يضيع وجهك بعد ماتكدر تلمة
ردت رنيم (شوف من نزلت أجيب النقال فادي أجة وراي وحصرني بالغرفة يكلي وافقي علي من اخطبج كتلة مااريد كال استخدم العنف ورأسن اجة د.بهاء وضربة وكلة أنا استخدم العنف فادي كلة اشتكي عليك واخليهم يفصلونك لأنك ضربتني بهاء كلة ماتكدر لان المستشفى مستشفاي)

مهند قرا الرسالة وهو مفتح عيونة ع الاخر
رد (اخ أخ أخ أخ وبعدين شنو صار؟؟)
ردت (فادي كلة وانت شدخلك هي خطيبتي بهاء كلة هي خطيبتي قبل ماتكون خطيبتك)

قرا مهند الرسالة وانفجر ضحك
دزتلة (ووجع فضحتنا)
فارس:ضحكنا وياك
مهند:بعدين بعدين...ودزلها(ههههه صرتي سبيل)
ردت (هههه ولك همة يتحاورون وأنا لا محل الي بالإعراب ماجنة الموضوع يخصني)
رد (زين وشنو صار بعد)
ردت (فادي انصدم وكلة عيد ما سمعت كلة بهاء الي سمعتة وهددة انو يوصل الموضوع لفارس فادي عصب علي وكال صحيح الي سمعتة أنا انلجم لساني بس كلت هي فرصة اتخلص من فادي ف كتلة صحيح عصب اكثر وكال من يمتة هالحجي وليش ماكلي فارس كتلة قبل لا يسوي فارس الحادث تقدملي وقبلت وكلنا من يصير كشلي رسمي يلا نحجي بس أجلنا الموضوع عالمود حادث فارس)

رد (هههههههه عاشت أيدج خوش تمثلين)
ردت (هههههه ترا بعدها مااجتلك القنبلة)
رد (ياساتر شكو أكثر من هيج)
ردت (هههههه ولك بس طلع فادي سالني بهاء إذا اتقدملج توافقين؟)
رد (جذااااابة)
ردت (هههه وربي أنا من الفهاوة كتلة ها؟ وعاد الحجي كتلة انت مو ملزوم ترتبط بية عالمود تحميني)
رد (هههههههه جذااااابة أصلا يوم سعدج انتي والود ودج هسة تكليلة موافقة)
ردت (ههههه طبعا شرايدة بعد هو بس جمالة كافي بس لزوم الثكل شوي)
رد (هههههه طيب وشنو كال)
ردت (كال لا أنا اريدج انتي المهم رح يخطبني من فارس)
رد (هههههه تحققت امنيتج واجاج واحد يخلصج من فادي)
ردت (أي الحمد لله وهم واحد يسودن أنا من أشوفة اسيح)
رد (هههههههاي مخبلة)
ردت (المهم إذا فادي سألك إذا صدك بهاء خطيبي كلة أي صدك)
رد (اكيد بدون ما تكولين)
ردت (ويلا هسة كافي تكسرت اصابعي وأنا اكتب)
رد(ههههههه اوك)

خلصو مراسلة وكلمن حط نقالة... ومهند ضل يحجي وي فارس وفادي ورنيم بس تستمع لان ماتريد تحتك بفادي
وصلو للبيت ونزل فارس ورنيم وراحو الشباب كلمن لبيتة



انتهى البارت.......
توووقعاااااااتكم
اريد توقعات ناااار حماااااس

^_*
[[ملاحظة:؛بنات انا سبق وان ذكرت انو الروايه من خيالي واكرر انها من خيالي والمواقف الي بيها لا تعتبروها حقيقيه لو واقعيه يعني مثلا لمن اذكر انو لزم ايدها ولا حضنها اكيد رح تكولون حرام هي ماتحل اله لو تكولون قله ادب بس هي مو حقيقيه مجرد روايه للأستمتاع ومن اضيف هيج مواقف فقط للحماس ...كلشي اكتبه ماله اي علاقه نهائي بحياتي ابببد بالعكس انا بالواقع اعارض هيج اشياء لانها حرام بس بالروايه طلعت عن الواقع ودخلت بالخيال وكل هدفي انو تتحمسون وتستمتعون بيها ...حبيت انبهكم حته لا تاخذون فكره خاطئه عني وتظنون انها من حياتي والشخصيات ابد ماطبقتها ع شخص اعرفه هيج مجرد خيالات تجي بالبال واكتبها يعني كهوايه]]



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 02:06 AM   #14

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


مرحباااا...سلاااام...هلوووو.. ..هاااي...البارت لعيون كل المتابعين الحلوين الجميلين ههههه وبالأخص لعيون صديقتي مروش
(مروش هذا البارت لعيونج وخلي الي بالي بالج يصدگون انو صديقتج هي الي كاتبة الرواية ههههه)
الي تگول البارت قصير اقتلها

Enjoy

Part 16

في بيت رنيم وفارس.....
دخلو رنيم وفارس للبيت واستقبلوهم أهلهم استقبال حار وكل العائلة مجتمعة

(ملاحظة:فارس عندة 2إخوان متزوجين بس كل واحد مستقل ببيت لوحدة ماعدا فارس ساكن وي اهلة
اخوه الكبير اسمة خالد وعمرة 33سنة والثاني بدر وعمرة 29سنة)

خالد:الحمد لله ع السلامة
فارس:الله يسلمك
بدر:شلون صرت هسة؟
فارس:الحمد لله عال العال
بدر:دوم
فارس:تسلم
خالد بضحكة:اگول فارس
فارس:گول
خالد:الوجه منور.. شعندك؟؟؟
رنيم:ههههههههه
بدر بضحكة:لا مادام رنيم ضحكت أكو شي
رنيم:أي أكو

خالد وهو يعدل كعدتة ويسوي روحة جدي:شوفو من معرفتي ومعاشرتي اله ....اعرف انو هالوجه ينور لسبب واحد
بدر:اطربنا
خالد:اكيد شاف ح...
قاطعة فارس بسرعة:انت ليش ماتسكت ...خلي معرفتك ومعاشرتك لنفسك
بدر:ليش؟؟...مستحي؟!...هههههه
رنيم:هههههههههههه فروس مستحي ....يأاااااي
رشا:هههههه أي كمل ليش منور.... منو شاف؟؟
بدر:اشوفج طول الوقت ساكتة بس من صار بيها فارس طلع صوتج
رشا:ههههههههه
فارس يريد يغير السالفة:هههه أكول رنيم شلونها طيحتج هههههه
رنيم باوعتلة باستغراب وشافتة يأشر بنظراتة ع رشا ف فهمت عليه:ههههههه أي أي

الاخوان نسو فارس واندمجو وي رنيم يحبون هيج مواقف وطبعا الطيحة كلها جذب بس يريدون يغيرون السالفة
خالد: هو شنو ال أي أي ....كولي شلون طحتي
رنيم:هذا الله يسلمك جنت عند فارس وهو كالعادة نرفزني
فارس بنص عين:نرفزتج ها
رنيم باوعتلة بمكر:أي نرفزتني...ف أنا عصبت وطلعت بسرعة من الغرفة أريد أروح لجوري وامشي بسرعة وجان أكو ماي بالممر ماانتبهتلة ف اتزحلكت بي وانصمطت
خالد:بـــــي...أن شاء الله ع الوجه
بدر:ههههههههه اكيد جانت أكو كاميرات مراقبة
رنيم:هههههه لا ماكو الحمد لله
بدر:حرامات جان رحت اخذت الشريط وشفت طيحتج
رشا:ههههههه أي والله جان ضحكنة
رنيم:انجبي
رشا:هههههه صدگ ما كتيلي شلونها جوري؟؟
رنيم:تمام الحمد لله بس زعلانة عليج كلش
رشا:افاااا ليييش؟؟
رنيم:سألي نفسج مارحتي زرتيها بالمستشفى وبالجذب حتة ما رفعتي تلفون وتحمدتيلها السلامة
خالد:اخ ليش هيج ...معقولة ماسألتي
رشا تريد تطلع حجة:جنت مشغولة شوي
فارس باستهزاء: أي كلللش مشغولة لدرجة حتة ما زارتني

رشا خجلت من تصرفها كلش
دگ نقال رنيم
بدر:منو؟؟
رنيم:لكافة
خالد:ههههه دور وجهك
بدر:أكيد لو جوري لو مهند <<ماعندي اخوان بس لوعندي جان شنقوني قبل يگولون مهند ههههه
رنيم: سكتو خل ارد ع البنية
بدر:مو كتلكم
ردت رنيم:الو
جوري:ووجع ساعة علة ماتردين
رنيم:توجعج جنت كاعدة يم اخواني
جوري بفرحة:صــــدك!!!... من يمتة موجودين؟؟
رنيم:من الصبح
جوري:فتحي سبيكر خل اسلم عليهم
رنيم:أهووووو انتي إذا حجيتي وياهم ماتخلصين
جوري:وجعووو من رصيدج هو ....اشو أنا الي متصلة
رنيم:اوف
جوري:فتحي بلا كلام زايد
رنيم فتحت السبيكر:جوري تريد تسلم عليكم
جوري:هلوووو
الكل:اهلييين
جوري:احم احم ادري أني محبوبة
بدر:ديري بالج خشمج لا ينكسر
جوري:ههههههه المهم خالد شلونك
خالد:الحمد لله نسال عنج
جوري:أي مبين 3 أيام بالمستشفى ومافكرت تسال
خالد:حقج علي بس مشغول وربي
جوري:أي أي مشغول وي الحبيبة
خالد:هههههه
جوري:وانت بدوري شلونك
بدر:بخير دام سمعت صوتج
خالد:أي إلنا الله ناس تتدلع وناس تتهزء
جوري:ههههه بدوري خط احمر حبيب كلبي
رنيم:وين رانيا عنج
جوري:وشنو تكدر تسوي يعني
رنيم:تقتلج
جوري بمزح:خل تولي مع احترامي للبدوري بس لا هي ولا غيرها يمنعني ادلعة
بدر:عاشت جوريتي

طبعا فارس كاعد والشرار يطلع من عيونة

(جوري وبدر من جانو صغار يستخدمون هذا الاسلوب عالمود يستفزون فارس لانه يغار واخذوها للكبر)
فارس:وأنا مؤ من ضمنهم يعني
جوري:كافي مليت منك 3 ايام ويأك
رنيم:هههههههع
فارس فتح عيونة ع الاخر:يا نصابة الي يسمعج يكول طول ال3 أيام مكابلتني
جوري:لا بس يكفي انو بنفس المستشفى شسوي بيك بعد
بدر:هههههههه احترگ كرتك
رشا:وأنا مالي سلام
جوري:لا وبعد تحجين ها
رشا:ليش
جوري:أبد حبيبتي ...بس رجعي ذاكرتج شوي وسالي نفسج ليش
رشا:ادري أني غلطانة أنا آسفة
جوري:مايكفي
رشا:شنو تردين اسويلج
جوري:شوفي أنا توني مخلية رصيد وكلة طار عليكم
رشا:والمطلوبً
جوري:واضح ما يرادلها فهم... تجيبيلي رصيد
رشا:اوك اجيبلج
جوري:ماشي هيج رضيت عنج
رشا:ههههههه
جوري:هههه يلا خالد سلملي ع بتول وانت بدوري سلملي ع ضرتي اقصد رانيا ههههه وانتي رشيوا الرصيد إذا ما وصل انحرج وانت فارس ما عندي شئ الك هههه بس بأي وانتي رنيمو بعدين إذا ماكتيلي التفاصيل تعرفين شسوي ويلا جميعا بأي ولاداعي للدموع ادري ماتكدرون ع فراقي بس شسوي
خالد:هههههه خلصتي الموشح
جوري:أي ولله الحمد
بدر:ههههه والله محد رح يفقدج غيري
جوري:يابعد كلبي انت الوحيد الي تحس بية
فارس:أنا هم رح افقدج
جوري بمزح:أحم أحم مااكدر ارد عليك رشا هنا
خالد:وشدعوا انتي خايفة منها
جوري:لا شبيك انت اول خل اضمن الرصيد وبعدين ارد ع راحتي
خالد:ههههه مصلحجية
جوري:ههههه يلا جميعا سلام
الكل:اهلا

سدت رنيم الخط
رشا:جوري شلون تحجي وياكم هيج
خالد بأستغراب:شلون يعني ؟
رشا:يعني تحجي وياكم باريحية ومنفتحة زيادة
بدر:جوري متربية ويانة من الصغر واحنا نعتبرها اختنا وبعدين هي موغريبة بنت خالنة هي
رشا:أي بس هي كبرت ومايصير هيج تحجي ....وبالذات وي بدر وهو متزوج
خالد:بس تبقة اختنا الصغيرة مثل مارنيم اختنا
رشا:زين بدر شلون تسمحلها هيج تحجي عن زوجتك
بدر:عادي هي تتشاقة وأنا سامح إلها محد اله دخل
فارس:رشا سدي الموضوع ولا تحجين ع جوري بعد وانتي ماتعرفين عنها شي
رشا:هسة شحجيت أنا لو كلمة الحق تزعل
رنيم:لا ما تزعل إذا جنتي صدك ع حق ...أما أنج تحجين هيج ع جوري مالج حق ....جوري اختنا ومتربية احسن تربية لهذا رجاءا مااريدج تحجين عنها مره ثانية ....(وكامت راحت لغرفتها معصبة وزعلانة)
خالد:رشا إحنا ما نريدج تزعلين بس جوري مؤ مثل ما تعتقدين لا تحكمين ع الكتاب من عنوانة وجوري من صغرها ويانة وأحنا دلعناها مثل ماندلع رنيم وتعودت واخذتها للكبر
رشا:لا مازعلت بس عبالي أنها اريحية
بدر:لا رشاوي انتي لو تشوفيها وي غيرنة جان ماتصدكين أنها نفسها الي حجت ويانة... أصلا حتة ماتنطق بحرف
رشا:إها اوك ....خل أروح اراضي رنيم اكيد زعلت
خالد:ماشي...(التفت لفارس)...يلا يابو الشباب إحنا رايحين
فارس:بعد وكت ابقو
خالد:لا هم ياالله تاخرنا
فارس:براحتكم وزورونا لا تكطعون
خالد:أن شاء الله
طلعو خالد وبدر وراحو لبيوتهم

في غرفة رنيم.....
دخلت رشا للغرفة وشافت رنيم منسدحة ع السرير وصافنة ومبين عليها متضايقة
تقدمت ناحيتها وكعدت ع السرير
رنيم انتبهت إلها بس مااهتمت
رشا:رنومة

رنيم طنشت وماردت
رشا:رنيــــــم

رنيم ع نفس حالتها
رشا:رنومة لا تزعلين مني أنا ماجان قصدي احجي عنها بس فهمت غلط
رنيم بحدة:مرا ثانية فهمي عدل يلا تحكمين
رشا:اسفة ماعيدها
رنيم:وشحدج تعيديها
رشا:زين سؤال
رنيم:جواب
رشا:انتي تحبين جوري أكثر لو أنا
رنيم:اعتدلت بجلستها:شوفي رشاوي خل أكون صريحة وياج..جوري اختي وصديقتي وأنا وياها متربين سوا من صغرنا لهذا مأكو شخص يوصل لمعزتها بكلبي
رشا:ولا انا؟؟
رنيم بصراحة:ولا انتي..انتي معزتج خاصة ويشهد الله علي اعتبرج اختي واكثر لكن جوري غير
رشا:شنو الي عند جوري ومو عندي
رنيم:حبيبتي هي مو سالفة مقارنة بس مثل ماكتلج إحنا من الصغر سوا ف شي طبيعي اتعلق بيها لهدرجة
رشا:إها
رنيم:زين يلا كومي خل نروح يم اخواني
رشا:راحو قبل شوي
رنيم:ياانذال ماكالو ...حته ماسلمو علي
رشا:هههههه كومي كومي
رنيم:اوريهم الحقراء

تصالحو رنيم ورشا بس مع ذلك رشا منزعجة من جوري لان محصلة الاهتمام الكبير بس مابينت كدام رنيم لان ماترضا عليها
@@@@@@@@@@@@@@@

عند جوري....
بعد ماطلعت من المستشفى ووصلت للبيت راحت لغرفتها تريح
وخطر ع بالها تتصل ع رنيم حتة تفهم شنو سالفة فادي واتصلت عليها بس جانو إخوانها يمها حجت وياهم ودردشت وبعدها سدت الخط
-------------------------------
بعد عدة ايام......
""""""'"""""
عند جوري..

جانت كاعدة بغرفتها ع اللاب وملت منة ف كامت وطلعت من غرفتها وتوجهت للصالة يم امها وابوها
الام والاب جانو يحجون بصوت ناصي ومن دخلت جوري سكتو

جوري باستغراب:شبيكم سكتو
الام:لا ماكو شي
جوري:عن شنو جنتو تحجون؟؟
الاب:ولاشي موضوع بيني وبين امج
جوري:آهااا..بابا
الاب(فهد):نعم
جوري:اريد اطلع للسوك
الام(نجود):ياسوك انتي..توج طالعة من المستشفى
جوري:ماما انا مابية شي تحسنت وضايجة اريد اطلع... وهم اشتري شغلات للكلية مابقة شي ع الدوام<<طبعاً العطل من راسي لأن شعرفني بالكلية هههه
الام(نجود): علة كيفج باقي شهر بعد
جوري:ميخالف أجهز من هسة احسن بعدين يبقة بس الموحلو
الاب(فهد):اوك خلص العصر نطلع للسوك
جوري:ماشي أنا رح انام علة ما يجي العصر
الام(نجود):ماشي

راحت جوري لغرفتها تنام
التفتت نجود ع فهد
نجود:يمتى ناوي تفاتحها بالموضوع؟؟
فهد:مو هسة يجوز بأجر اكلها
نجود:زين انت ليش تكلها إذا انت اصلاً عارف جوابها
فهد:لا هالمرة غير
نجود باستغراب:شلون يعني مافهمتك؟؟
فهد:هالمرة رضت ولا مارضت غصباً عليها
نجود بصدمة:تغصبها؟؟؟!!!
فهد ببرود:أي اغصبها إلا متى تبقة هيج
نجود:مارح تقدر تغصبها جوري عنيدة وأنا اعرفها زين ....مستحيل تقبل
فهد:أنا كلت كلمة ومستحيل اثنيها ترضى غصباً عليها
نجود:شنو رح تسوي؟؟
فهد:باجر تشوفين
نجود:فهد إذا صار بالبت شي مارح اسامحك.... احنا ماصدكنا أنها طلعت من عزلتها
فهد:لا تخافين مارح يصير بيها شي
نجود:فهد ترا أنا ما مستعدة اخسر بنتي وحيدتي اهم شي هي
فهد بعصبية:خلص سدي الموضوع وجوري تقبل غصبا عليها فهمتي...(وكام وراح لغرفتهم)
نجود بكلبها:طول عمرك تمشي الأمور ع كيفك البت رح تموت بسبب تحكمك وتكول لمصلحتها...أي مصلحة كلشي ماشفنة منها غير اذية جوري واذيتنة وياها اووف منك الله يصلحك



بعد ساعتين..
كعدت جوري ع صوت التلفون..
ردت بدون ما تشوف المتصل
جوري بصوت كلة نوم وبكسل:الوو
رنيم:نايمة؟؟
جوري:هلا رنيم..أي جنت نايمة
رنيم:اهاااا زين سمعي
جوري:شنو
رنيم:شنو رايج تجين يمي هسة نتونس وهم اسولفلج شنو صار
جوري:هسة مااكدر... خليها ع الليل ورا العشا اجي
رنيم:ليش؟؟
جوري:هسة أريد أروح للسوك
رنيم:اووك انتظرج مو ماتجين
جوري:لا أجي... واهم شي تجهزين الحلويات وجماعتها
رنيم:ههههه آفا عليج بدون ماتكولين
جوري:هههه اوك يلا باي
رنيم:باي

سدت الخط وكامت دخلت للحمام سبحت وطلعت لبست جينز وتيشيرت بأكمال طويلة اسود وفوقة جاكيت جينز قصير لفوق الصدر (عاد انتو فهمو لأني زفت بوصف الملابس)
بعد ساعة خلصت تجهيز وأهلها هم وطلعو للسوك

{ملاحظة:جوري رجعت تروح لبيت رنيم من بعد مارجعت علاقتها وي فارس...قبل ماجانت تروح لان ماجانت تريد تشوف فارس}

عند رنيم....
من بعد ماخلصت مكالمتها وي جوري اتصلت ع بدر اخوها
رد:الوو
رنيم:هلا بدوري شلونك
بدر:هلا رنوم تمام وانتي
رنيم:الحمدلله...اكول بدر
بدر:كولي
رنيم:شنو عندك بعدين بالليل؟؟
بدر:ما عندي شي ليش؟؟
رنيم:شنو رايك تجي انت ورانيا عدنا
بدر:الصبح جنت عدكم شعندي جاي
رنيم:أولاً مشتاقين لرانيا ونريد نشوفها وثانياً جوري رح تجي هم ف تصير جمعة حلوة من زمان ما تجمعنة
بدر:اهاا إذا هيج اوك ورا العشا نجي
رنيم:اوك ننتظركم....هسة رح ادك ع خالد هم اكلة يجي هو وبتول
بدر:ماشي
رنيم:يلا بأي
بدر:بأي

خلصت من بدر وبعدها دكت ع خالد وهم قنعتة ورح يجي
طلعت من غرفتها وتوجهت للصالة
دخلت وجانت الام(سعاد) وفارس ورشا موجودين بالصالة

رنيم:هلووو
فارس:بس أريد اعرف شعندج طول اليوم بغرفتج
رنيم طنشتة ووجهت الحجي لامها:ماما بعدين رح يجون اخواني ونسوانهم
الام(سعاد):يمتة؟؟
رنيم:ورا العشا
الام(سعاد):شعجب جايين؟؟؟
رنيم:لان جوري رح تجي... ونريد نجتمع من زمان ع جمعتنا
فارس بفرحة:جوري رح تجي؟؟
رنيم ابتسمت:أي كالت ورا العشا هم تجي بس ما تدري انو اخواني رح يجون اريد افاجئها
فارس:يالله صارلنا زمان ما اجتمعنة
رشا:يمتة أخر مرا اجتمعتو
رنيم:قبل لا تتزوجون انتي وفارس
رشا:اووووو يعني صارلكم أكثر من 3 سنوات
الام(سعاد) بزلة لسان:ايي من بعد ماصارت مشكلة فارس وجوري

رنيم وفارس فتحو عيونهم ع الآخر ع زلة أمهم
رشا باستغراب:مشكلة؟؟...أي مشكلة؟!!
رنيم تتدارك الموضوع:لا مأكو مشكلة بس جوري وفارس مرا تعاركو ع شي تافه وهمة واحد اعند من الثاني ف طولو يلا تصالحو ومن بعدها ما اجتمعنة
رشا:اهااا

فارس زفر براحة لان رنيم كدرت تضيع السالفة
فارس:أنا طالع ع العشا اجي
رنيم:فروس حبيبي من تجي بطريقك جيب حلويات واشياء منا منا للكعدة
فارس:من عيوني
رنيم:تسلم عيونك
فارس:يلا مع السلامة

طلع فارس من البيت ورنيم ورشا كامن يرتبن البيت ويحظرن

عند فارس...
طلع من البيت وركب سيارتة وولع الجكارة وطلع نقالة ورسل رسالة لجوري (احبج<3)
بعد دقايق أجتلة رسالة (وانا بعد^_^)
ابتسم ورد بخبث (وانتي شنو؟؟)
ردت (أنا هم نفسك)
رد (نفسي بشنو؟؟)
ردت (احم..ترا أنا بالسوگ)
رد (بالسوگ؟!! لعد شلون جاي تردين؟؟)
ردت (واگفة بالمحل وجاي ارد)
رد (عفية بالشاطرة)
ردت (ههههه شسوي مااگدرت ماارد)
رد (يلا كافي سدي النقال وروحي)
ردت (اوك بعدين اشوفك)
رد (بالانتظار..بأي...احبج)
ردت (وانا اكثر..باي)

سد النقال والابتسامة شاگة الحلگ
فارس:احبهاااا واعشققهاااا
اتصل عليه مهند ورد:احبهاااا
مهند باستغراب:بسم الله ..شبيك شارب شي؟؟
فارس:اعشقها تعرف يعني شنو اعشقها
مهند يعرف طباكات صديقة:أي اعرف اعرف ..وينك انت هسة ساعة ننتظرك
فارس:ربع ساعة وأنا يمكم

سد الخط وشغل سيارتة وحرك وشغل اغنية نانسي عجرم-مشتاقة ليك...
وصل للشباب وهو هيمان ورايح بيها والشباب كعدو يضحكون ويقلدون عليه وهو لا يمهم فاصل ع الاخر مامصدك انو رجعت علاقته وي جوري


عند جوري...
سدت النقال وهي فرحانة ومتشوقة للروحة
كملت تتسوگ وطبعاً كالعادة طلعت روحهم يلا اشترت الي يعجبها
بعد ساعتين من الفرفرة رجعو للبيت وجوري كعدت تبدل وتقيس
من خلصت طلعت من غرفتها وتوجهت لامها وابوها

جوري:سلام
نجود وفهد:وعليكم السلام
جوري:بابا اريد أروح لبيت عمة سعاد
الام(نجود) باستغراب:غريبة من يمتة انتي ترحين الهم
جوري فهمت استغرابها:هيج رنيم عزمتني وكلتلي تعالي
الاب(فهد):اوك عادي ورا العشا اوديج
جوري:لا مالة داعي أنا أروح بسيارتي
الام(نجود):يمتة ترجعين
جوري:ما ادري اشوف
الام(نجود):ماشي روحي وتونسي يم رنومة
جوري:أن شاء الله
الام(نجود)كامت:يلا أنا رايحة أسوي عشا
جوري كامت وياها:جاية وياج

راحت جوري وي أمها للمطبخ وسوو العشا وتعشو
بعد العشا جوري حضرت نفسها ولبست جينز اسود وتيشيرت اسود ماسك ع جسمها بدون اكمال وفوگة بلوز ابيض وعليه كتابات بالاسود بكم واحد ومايل يعني نص التيشيرت الاسود يطلع ورفعت شعرها لفوق واكتفت بكحلة وقلوس وردي طلعت بنوتة كيوت
خلصت واتصلت ع رنيم وكلتلها رح تجي


في بيت العمة سعاد.....
سدت رنيم الخط من جوري
رنيم:رح تجي هسة
رشا:واخوانج يمته يجون
رنيم:هسة جايين
رشا:اوك
رنيم:دكي ع فارس كليلة يجي
رشا:وأنا شعلي دكي انتي
رنيم بصبر:رشا لا تسوين سالفة ودكي عليه
رشا بأنزعاج:اووه وليش ادك خل يجي بأي وقت شعلينة
رنيم بالگوة لازمة اعصابها:هاي شبيج انتي ...اكلها جوري جاية تكلي ليش ادك
رشا بأسلوب مستفز:وشنو يعني خير ياطير..
رنيم عصبت:رشــــاااا.. كم مرة كتلج إلا جوري
رشا بلا مبالاة:أنتو منطيها أكبر من حجمها
صوت من وراها:انتي الي منطينج أكبر من حجمج ومحترمينج ولا انتي ما تستاهلين

رشا رنيم لفو لصاحب الصوت
رشا:فارس
فارس:مرا ثانية احترمي نفسج... لا اعلمج الاحترام شنو هو

رنيم منقهرة من رشا ف حب تردها إلها
رنيم تباوع لفارس بنظرات فهمها:فروس لا تعصب ....سد السالفة عالمود جوريتي
فارس ابتسم:مستحيل اعصب اليوم أنا رايق
رشا باستهزاء:وشنو الي مخليك تروق
فارس ببرود:مالج دخل

رشا تنرفزت بس سكتت لان تعرف لو ضلت ترادد وياه رح تطلع خسرانة
رنيم:حبيبي جبت الاغراض؟؟
فارس:أي جبتهن بالمطبخ
رنيم:اوك كايمة ارتبهن

طلعت رنيم من الصالة وراحت للمطبخ ترتب الاغراض
وبقا بالصالة رشا وفارس
فارس طلع نقالة وضل يكلب برسايلة وي جوري ومبتسم ورشا تباوعلة بس تريد تعرف شنو سر هالفرحة والبسمة والروقان

فجاأأأأة......
.......:سبراااااييييز
فارس رفع راسة وابتسم بكل حب:هلا وغلا

رنيم بس سمعت الصوت طفرت
رنيم:جوريييييتييي
جوري:رنوووووومة

وحضنو بعض حيل كأنهم سنة ما شايفين بعض
هاي طريقتهم بالسلام

رشا:شدعوة هالحظن جنج ما شايفتها
رنيم وهي بحظن جوري همست:اوووف حجت العلة

جوري ابتسمت ووخرت عن رنيم
جوري:ههههه غارت البت
رشا:ع شنو أغار
جوري:هههه تعالي تعالي احضنج بس لا تبجين

وحضنتها حيل
رشا من حضنتها جوري حست بحنانها وطيبتها وخجلت من نفسها لان هيج تصرفت وياها بسبب غيرتها
بادلتها الحضن:ههههه اشتاقيتلج يالحقيرة
جوري:وأنا اكثر يالثولة
رنيم وفارس يباوعولهم ومبتسمين هالبنت حبوبة وتنحب غصب
.......:أي عيني حضنو بعض واحنا لنا الله

التفتو كلهم ع الصوت وابتسمو
جوري صرخت:بدوووووري حبيبي
بدر:عيون بدوري
.......:خير خير شنو بدوري شنو حبيبي
جوري:اقصد رانيا حبيبتي وكلبي روحي
رانيا:عبالي
جوري:يالدوبة مشتاقتلج
رانيا حضنتها:وأنا اكثر وربي....شخبارج
جوري ابتعدت عنها:والله من شفتكم صرت باحسن حال
.....:وإذا شفتيني؟؟
جوري ابتسمت من قلب:هلا وغلا باللي ناسيني
.......:آفا أنسا روحي ولا أنسة جوري
جوري:شخبارك خلود لك وحشة
خالد:ع هالجمعة الحلوة اخباري تسرج
جوري:دوووم....وين بتول؟؟...لا تكول ما جبتها أزعل والله
دخلت بتول:اسمع جوري جاية ومااجي وين صايرة هاي
جوري نطت عليها وباستها وحضنتها:بتوووولة حبيبتي
بتول:جوريتي ياكلبي شلونج
جوري:الحمد لله بخير بشوفتكم
رنيم:اليوم يوم الحضن العالمي
فارس:مايصير هيج كلمن حصلة حضن واحنا لا
بدر:أي والله إحنا هم نريد
خالد:أنا احضن مرتي...(وحضن بتول)
بدر:أنا هم احضن مرتي...(وحضن رانيا)
جوري:ههههههه الله يدوم بينكم
فارس يمثل الزعل وهو يباوع لجوري:وانااا؟!! اريد حضن

جوري فهمت قصدة وانحرجت
رنيم:تعال أنا احضنك ولا يهمك
فارس:يابعد كلبي ياخيتي بس انتي الي حاسة بية

الكل يضحك عليه
فارس حضن رنيم وهمس بأذنها:لو ما العلة هنا جان حضنت حبيبتي
رنيم:هههههههههه
بدر:فريس بمنو حشيت
فارس يمثل البرائه:ماحشيت باحد حرام عليك تظلمني

رشا تضحك وياهم وهي مستغربه تصرفات فارس الي انقلب 180 درجة تحول شخص ثاني
جوري:اكول..يعني نكضيها وكفة
رنيم:ههههههه كعدي منو لازمج
جوري:هههههه والله واكفة وياكم

كعدو كلهم وهمة فرحانين بهاي الجمعة

بدر:أي جوريتي شخبارج شكو ماكو
جوري:الحمد لله بخير
رنيم كامت هي ورشا يجيبون العصير والتقديمات
جوري التفتت ع فارس وبضحكة:اكول فارس
فارس:شنو
جوري:رشا لسانها أكلة القط؟؟
رانيا:ههههههه أي والله صدك كلة ساكتة وبس تضحك
فارس:هههههه عوفوكم منها
بتول:ههههههه بدل ما يدافع عنها
بدر:يعني ما تعرفين فويرس الخبل
جوري:اووشش اجت رشا

دخلو رنيم ورشا وقدمو وكعدو
خالد:جوري اليوم باتي هنا واحنا هم نبات والسهرة صباحي
جوري:اكيييد
فارس:اليوم نلعب لعب
بدر:أي خل نرجع مثل اول
جوري:صدك عمة وينها ما شفتها
رنيم:ماما طالعة لبيت عمامي معزومة هي وبابا ويجون آخر الليل
جوري:اهااااا

{تعريف جديد(رانيا:زوجة بدر عمرها 26 حبوبة وطيوبة وعلاقتها كلش حلوة وي جوري ودائما يتعاركون بالشقه(بالمزح) وهي حلوة طويلة ورشيقة وسمرا شوي تمووت ببدر وهو نفس الحالة)}

{(بتول:زوجة خالد عمرها 27 سنة هالبنت هاادية وحنننوووونة ومؤدبة وتموت ع رنيم وجوري تعتبرهن خواتها الصغار وهنة هم كلش يحبنها تعشق شي اسمة خالد وهو يمووت بهواها وتزوجها عن حب وهي حلووة تجنن بيضا ورشيقة وشعرها طويل وصابغتة بني داكن وعيونها عسلية وطولها مناسب بس من توكف يم خالد تصير قزومة)}




انتهــــى البـــــارتـــــ...........
توقعاتكم ...هالله هالله بالردود الي تبرد الگلب



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 04-04-15, 11:25 PM   #15

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Part 17

عند الجمعة......
ضلو كاعدين ضحك وسوالف..
دگ نقال فارس..

بدر:منو؟؟
فارس:ما ادري رقم غريب
رنيم بحماس:افتح سبيكر
فارس:ولي

رنيم گرصت جوري بالخفية

جوري:ااححح ووجع
رشا:شبيج
جوري:سلامتج بس حشرة گرصتني

رنيم فتحت عيونها ع الاخر

فارس:أووووش خل ارد
جوري:فدوة افتح سبيكر
فارس ابتسم:أوك
رنيم همست لجوري:شوف النذالة... أنا يكلي ولي وانتي رأسن اوك
جوري بنفس الهمس:هههه اوش خل نسمع
رد فارس:الو
......:السلام عليكم
فارس:وعليكم السلام
......:الأخ فارس ناصر؟؟
فارس بأستغراب:أي نعم...منو وياي؟؟؟
.......:وياك الدكتور بهاء

جوري ورنيم فتحن عيونهم وركزو سمعهم عدل
فارس:هلا والله دكتور.. أسف مااعرفتك
د.بهاء:لا عادي...شخبارك شلون صرت؟؟
فارس:الحمد لله بخير
بهاء:الحمد لله..أحم فارس أريد احجي ويأك بموضوع
فارس:تفضل امر
بهاء:ما يأمر عليك عدو...ما ينفع بالنقال لازم اشوفك
فارس:صار....باجر يناسبك؟؟؟
بهاء:أي يناسبني
فارس:ماشي بأجر اشوفك
بهاء:أوك..مشكور
فارس:بالخدمة
بهاء:مع السلامة
فارس:الله وياك

سد الخط فارس
رشا:منو هاذ الدكتور؟؟
جوري:هذا دكتور جان مشرف ع حالتنا أنا وفارس من سوينة عملية
رشا:اهاااا
رنيم تهمس لجوري:فووديتة

جوري گرصتها بفخذها يعني سكتي
خالد:شعدكم تتساسرون
جوري بأبتسامة غبية:ولاشي
بدر:فارس وجوري غنولنا
جوري:هاه؟!! ....لالا ..أنا مو حلو صوتي
رشا:يانصابة صوتج يجنن
فارس:إذا غنت جوري أنا اغني

رشا تحمست تريد تسمع صوت فارس...وتشوف صدگ حلو مثل مايگولون

رنيم:يلا جوري غني
جوري:شنو اغني؟؟
رانيا:غني الله يسامحني لمروة نصر
جوري:اوك.. أحم أحم

جوري: ئدامو ومش شايفني أو عامل مش عارفني
معئول يكون نسيني أوام بالسرعه ديـــ
وأنا عايشه وكنت فاكره انو حيرجعلي بكرا
ودا اول ما يلائيني حيجري بشوئـ عليا

غلطانه الله يسامحني
علشان صدئت ألبو
غلطانه دا كان جارحني
مع اني فضلت احبوو

كان باين من كلامو ئبل وداعو وسلامو
انو حيرجعلي تــاانـــي بعد مايبعد شوية
ئال يمكن لو بعدنا البعد تراه يفدنا
والشوئــ يجمعنا تـــااانـــي
وتاريه بيضحك عليـــا

غلطانه الله يسامحني
علشان صدئت ئلبو
غلطانه دا كان جارحني
مع اني فضلت احبوو


خلصت الاغنية والكل جان مندمج لان صوتها جد روعة
خالد:وااااو
بدر:رووووعة
فارس:يجنننن صوتج
رشا:جد روعة
جوري انحرجت:شكرًا

التفتو الشباب ع رنيم ورانيا وبتول لان ماسمعو حسهم وماعلقو
باوعولهم فتحو عيونهم وبعدها انفجرو ضحك

بدر:ههههههههههههههههههه
فارس:هههههههههههههه شف هذول هههههههههه
خالد:ههههههههههههههه أااه يابطني من كل عقلهم
جوري:هههههه شبيكم تبجون
بتول وهي تبجي:صوتج مؤثر هئ
رنيم هم تبجي:والأغنية حزينة هئ هئ
رانيا نفس الحالة:هـئ هـئ هئ صدگ تبجي
الشباب بعدهم يضحكون:هههههههههههههههههه� �هه
خالد حضن بتول:ياحبيبتي ههههههه مرتي حساسة
بدر:هههههههههه تعاي تعاي بابا... (حضن رانيا)... جنها طفلة
رنيم ذبت روحها بحضن فارس:لا تضحكون
فارس حضنها:ههههههههههه مخابيل
جوري:هههههههه لا تغلطون عليهم مااسمحلكم ترا... هنة مرهفات الإحساس عبالكم مثلكم
بدر:هههههههه والله ورثوها منج
جوري تمثل الصدمة:أناااا؟؟!... وين أصلا أنا ما ابجي
فارس:لا أبد كلش ما تبجين
خالد:دموعج مجهزة انتي
جوري:ههههه يا حبيبي أنا حساسة
البنات:فووودينة الحساسة
جوري تنطيهم بوسة بالهوا:امووواه ...فووداكم الكون والعيون
بدر:لعد شخليتي لزوجج

جوري جان بيدها عصير جاي تشرب وغصت
جوري:كح كح كح كح كح
بتول تضربها ع ظهرها:صحة صحة

جوري بعدها تكح وصار وجهها احمر
فارس:رنيم جيبي ماي بسرعة

طفرت رنيم تجيب ماي وانطتة أجوري وشربتة وهدت
خالد:كل هذا لان جبنة طاري زوجج
جوري:ههههه
رشا:يلا هسة دور فارس ما غنة
فارس:مااريد
جوري:نعم نعم ...شنو ما تريد.. يلا هسة تغني
رانيا:يلا يلا غني ماسمعت الملكة شنو تكول
فارس:ههههه أوك.. بس شنو اغني ماكو شي بالي
رنيم:غني أجنبي
فارس:يامغني؟
جوري:غني لشايني نو برومس
رنيم:أي أي صدك غني
فارس :اوك

فارس: Hey baby when we are together
Doing things that we love
Every time I'm near you
I feel Like I'm in heaven
Feeling high

I don't want to let go girl
I just need you to know girl
I don't wanna run way
Baby, you the one need tonight
No promises
Baby, now I need to hold you tight
I Just wanna die in your arms
Here tonight


خلص فارس الاغنية
والكل انعجب بصوتة ورشا اول مرة تسمع صوتة كلش انعجبت بي

رانيا:جوري حلوة السلسلة الي لابستها
جوري ابتسمت:هاي هدية عيدميلادي من رشاوي
بتول:اسمج مكتوب بيها؟؟
جوري:أي
رانيا:اشوف

نزعت جوري السلسلة وانطتها لرانيا
قربت يمها بتول تشوفها

رشا:ترا تنفتح وبيها صورة
فتحتها رانيا:أي عيني شنو ه الصورة
بتول بأعجاب:شلــون حــلـو
فارس:بلا اشوف
جوري بسرعة:رانيا سديها

سدتها رانيا بسرعة
فارس:ليش خل أشوف
جوري:لالا
بدر:ليش شمخلية بيها
جوري:صورة خاصة

طبعا رانيا وبتول شافن الصورة وعرفن شنو هي
خالد يتمصلح:بتولة حبيبتي
بتول: عرفت شنو يريد:شتريد
خالد:أنا زوجج حبيبج
بتول:ادري
خالد:كليلي شنو شفتي
بتول ببرود:لا
خالد:اناااا الييي
بتول:لاا
خالد:رانيا
رانيا:no way
خالد:شگد نذلات
بدر:بعد ما تعرفهم إذا صفن سوا
فارس:رنيم ما تدرين شنو بيها؟؟
رنيم:ادري
بدر وفارس:شنو؟؟؟
رنيم:مااكول
فارس:عــفّــــــية
رنيم:in your dream
بدر:جوريتي
جوري:لا تحاااااول
خالد:رشا
رشا:هههههه والله ما اعرف شنو بيها جان كتلك
جوري:أيا حقيرة
بدر:والله أنا أخبث منكم ما شفت
جوري:بدوووري أنا جووري حبيبتك
رانيا:وانا زوجتك
رنيم:وأنا اختك
جوري:تكول عنة خبيثات
بدر:يمة منكم
فارس:لا تحاول مدام صفو معناها أييس
رشا:شنو رايكم نلعب
الكل:يلا
بتول:شنو نلعب
فارس:الصراحة
الكل:موافقين

كامت رنيم تجيب بطل
وسوو دائرة وجابت رنيم البطل
لفو البطل...وطاحت ع رانيا وفارس

فارس:أنا اسأل
رانيا:يلا
فارس:شنو موجود بسلسلة جوري

البنات خافن انو تكول اسم الشخص
فارس:يلا جاوبي
رانيا:بيها صورة لشخص
فارس:شنو اسم الشخص
رانيا:نو نو هذا سؤال ثاني
فارس:اوووف أنتن محد ياخذ منكم لاحق ولاباطل
جوري:قبل لا تلفون..من هسة اكلكم إذا سألتو عن اسم الشخص محد رح يجاوب
الشباب احترمو خصوصيتها ف كالو: اوك

لفو مرة ثانية وطاحت ع رشا وفارس
رشا:هلا والله فارس
بتول:حيلج بي
فارس:ها..ها ..شنو هاي...تجتمعون ضدي
رشا:هههههه يلا اسمع
فارس:گولي
رشا:تحب وحدة؟؟؟

الكل تفاجأ من سؤال رشا باعتبار أنها زوجتة ومايصير هيج تسئل
فارس:أي احب

رشا ولا اهتمت أبد لان أصلا هي عارفة انه يحب وحدة بس تريد تتأكد
لفو مرا ثانية وطاحت رانيا ع جوري

رانيا:ليش ما تزوجتي لهسة
جوري:بعدني صغيرة
رانيا:جواب مؤ مقنع
جوري:أنا احب واحد وإذا تزوجت معناها رح اظلم الي رح اتزوجة لان من المستحيلات احبة
خالد:لعد الي تحبينه ليش ما يتقدملج؟؟؟
جوري:متزوج
بدر:اوووووو شنو هاي.. هذا حقير

فارس صگع بدر ع راسة
خالد وبدر ورنيم استوعبو انو جوري تقصد فارس وانفجرو ضحك
بدر:ههههههههههه سوري
رشا:هههههه شنو ليش سوري
خالد:هههههههههههههه فارس مايرضى نغلط ع حبيب جوري
رنيم:هههههههههههه طبعا مايرضى
فارس:انطمو احسنلكم
خالد:ههههههههههههههههه هذا حقير..(يقلد بدر)

فارس گام وضل يضرب بي
خالد ما يكدر يدافع عن نفسة من كد ما يضحك وهو يشوف فارس شلون معصب

خالد:ههههههههههه فك..ههههههه فكني هههههههههه ااااه يابطني
بدر:ههههههههههه شوف وجهة شلون معصب

فارس طفر ع بدر وضل يضرب بي
بدر:هههههههه ولك گوم عني هههههههه
فارس:منو الحقير ها منو؟؟
بدر:هههههههههه جوري نقذيني
جوري:ههههههههه فروس تركة لخاطري
فارس ذاب ع كلمة فروس:هـاه؟!
رنيم عرفت انو تنح:ههههههه تگلك تركة لخاطرها
فارس عاف بدر:لخاطرج بس

بدر عدل كعدتة وصف يم خالد وباوعو لفارس وشافو بعدة متنح ما صبرو وتسدحو من الضحك ع شكلة
خالد وبدر:هههههههههههههههههههه� �ههههه
فارس:اكوووم
خالد وبدر يحاولون يكتمون ضحكتهم:ههههه لآلا هههههههه سكتنا

فرو البطل وطاح ع جوري ورنيم
جوري تضحك ضحكه شريرة:هاهاهاهاها
رنيم:جوري أنا تؤمج
جوري:أنا ما عندي تؤم أنا وحيده اهلي
فارس:حبــي طلعي حرتي...وريها الويل
جوري:آفا عليك

الكل ماركز بالكلمة لأن متعودين ع فارس ماعدا رشا باوعت لفارس باستغراب
رشا بكلبها:حبي؟!!... معقولة فارس يحب جوري ..لو هيج طلعت عفوية؟!! ....والله انت ينخاف منك كلشي اتوقع منك
صحت ع صوت جوري

رشا:ها؟!! ..شنو؟
جوري:وين رحتي
رشا:لا وياكم
جوري:شنو رأيج.. اخبث وي رنيم بالسؤال لو لا؟؟
رشا تناست فارس:أي أي خبثي
جوري باوعت لرنيم وبخبث:هاهاها استعدي
رنيم غمضت عيونها:جاك الموت ياتارك الصلاة
جوري:شنو رأيج بالدكتور بهاء؟؟
رنيم فتحت عيونها:نعــــــم؟؟

الكل اندمجو بالسؤال
فارس:هههههه يلا جاوبي
رنيم:يعني عادي اگول؟
خالد:عادي كولي أنا انطيج الحرية
رنيم:أنتو الي كلتو أنا معلي
بدر:أي يلا يلا كولي
رنيم بلهجة حالمية:ااااااااه يزززنن.. يسددح.. يموووت ..فوديتة

خالد وبدر وفارس كلهم صگعوها ع راسها بوقت واحد
رنيم لزمت رأسها:أااحح ووجع ليش تضربوني
خالد بنص عين:يززنن هاه؟
فارس نفس النظرة:يسددح هااه؟
بدر كذلك:فوديتة هاه؟
رنيم:ههههههه أنتو انطيتوني الصلاحية وأنا عبرت عن رأي
بدر:والله عبالنا رح تحترمين نفسج ...بس طلعتي بايعتها
جوري:هههههههههههه بسرعة فدتة
رنيم تباوعلها بنص عين:تضحكين هاه؟؟... يالحقيره كله من سؤالج التافه
رشا بضحك:أي مبين كلش تافه لدرجة التنهيدة والكلام يطلع من قلب
رنيم:انجبو يلا
رانيا:هههههههه
رنيم:وانتي ع شنو الضحك
بتول:زين سمعو
خالد:بس بس سكتو خل مرتي تحجي
فارس:أنطم بس
خالد بعصبية مصطنعة:ولــد أنا اخوك الجبير تگلي انطم
فارس:أكول كوم كوم... مالايكة عليك العصبية
بدر:ههههههه راحت الهيبة
خالد طنشهم:حبيبي احجي أنا اسمعج
بتول:شنو رأيكم بشويه حماس واكشنات
جوري:أي والله ودنا
بتول:لعد خل نلعب بدل الصراحة جرأة أو الحكم
رانيا:أي صدگ خل نجازف شوي ونخلي فضايحنة لنفسنة
بدر:هههههه كولي انج ما تردين خايفه نطلع فضايحج
رانيا:لا حبيبي أنا ماعندي فضايح حته أخاف ..بس نريد نغامر شوي
رنيم:اوك يلا نلعب الجرأة وبنفس الوقت حكم
جوري:أي يعني ننطي حكم بي جرأة
الكل:ماشي

فرو البطل وطاح فارس ع بدر
فارس:كوم بوس رانيا كدامنة
رانيا بصدمة:نعم نعم ..شنو هاي
فارس:اسمها جرأة كلشي توقعي
رانيا:بدور شنو هاي
بدر:لا أنا من بعد بدور مصمم أنفذ الحكم..(التفت ع فارس)..وين أحطها البوسة

رانيا فتحت عيونها ع الاخير والبنات يضحكن ومتحمسات
فارس:بوسها ع الخد مانريد نحرجها
بدر:غالي والطلب رخيص ...ولو أني ردتها بغير موقع
فارس:ههههههه يلا يلا بوس

تقرب بدر من رانيا وبس خدها بقوة ورانيا انحرجت
وخر بدر عنها:اااحح أحس نفسي منتعش
رانيا:فويرس سخيف
فارس:ههههههههه

فرو البطل مرا ثانيه وطاح خالد ع جوري
خالد:هلا والله جوري شخبارج
جوري:خلووود حبيبي انت
خالد:لا أنا حبيب بتول
بدر:يلا خلود بعد أخوك انت
خالد:نزعي سلسلتج وانطينياها اشوفها
جوري:لااااااا
خالد:بس أنا أشوفها محد يشوفها
جوري:لالالالا
خالد:حكم ولازم تنفذينة
جوري استسلمت :بس ياويلك لو وريتها لواحد
خالد:وعد محد يشوفها

نزعت جوري السلسلة وأنطتها لخالد
اخذها خالد وفتحها وشاف شنو بينها وجوري منزلة رأسها من الاحراج

خالد:أي عيني وأنا اكول ليش ماتقبل توريها
رنيم:خلص شفتها رجعها للبنية

بدر تقدم راد يشوف ...بس بتول بسرعة اخذتها من ايد خالد وسدتها وانطتها لجوري
بدر:شنو ه الخباثة
بتول:احسن
بدر:بسيطة اوريج
بتول:هيهيهي ماتكدر تسوي شي
رنيم:يلا فرو فرو

فرو وطاحت ع بدر وبتول
بدر:هلا هلا كأن حاس بية البطل
بتول:بدر راعيني
بدر:كومي وضربي خالد راجدي
بتول:مستحييييل
بدر:غصباً عليج تنفذين ..اريد اطلع الخباثة من عينج
بتول:لا مااكدر مايطاوعني كلبي
خالد:عادي حبي ضربي عسل ع كلبي
بتول:اوك..فر وجهك

خالد مد وجهه ناحية بتول وغمض عينه وابتسم
أجه بدر بسرعة وصگعة راجدي معدل

نكز خالد:اااااحح ووجع يالثور
بدر:ههههههههه خففت عنها الحكم... ادري انها ماتكدر تضربك
خالد:اوريك يالنذل
جوري:هههههههههه هاي حوبتي...بعد ايدي بدوري
بدر:شفتي شلون أنا كريم
جوري:بعد كلبي والله
رانيا:نعم نعم ؟؟..شنو كلتي توج؟؟
جوري بابتسامة غبية:كلت مشكور اخوي
رنيم:يلا بنات امشو بغرفتي
فارس:وين وين
خالد:بتولة تتركيني؟
جوري:بتول 24 ساعة مكابلتك..اليوم ناخذها منك
خالد:مااكدر اموت
جوري:لا تكدر.. ومحد يموت قبل يومة...يلا بنات
كامن البنات وراحن لغرفة رنيم

بدر:اكول فويرس
فارس:شكو
بدر:شلونها حياتك وي رشا
فارس:زففت..صاير مااطيقها أبد ...وخاصة هسة... وتصرفاتها صايرة موحلوة
خالد:شلون يعني
فارس:اسلوبها موحلو.. وتغار من جوري ..وتنتقدها بدون سبب وكدام رنيم
بدر:ورنيم شتسوي؟؟
فارس:اوووو تعصب وتكلب الدنيا عليها
خالد:اكيد ...رنيم ماتقبل ع جوري
فارس:حقها والله... انت لو تشوفها شلون تحجي عنها كأنها متقرفة.. ودك تدفنها بارضها
بدر:الحمد لله ما شفتها... جان لعنت خيرها... اناعندي جوري خط احمر
خالد:مو بس انت عندك خط احمر ...حته احنا
فارس بهدوء:تدرون انو رجعت علاقتي وي جوري
بدر وخالد انصدمو وكالو بنفس الوقت:جذاااااب
فارس:والله
بدر:من يمتة؟؟
خالد:وشلون؟؟
فرس:قبل كم يوم رجعت...صارت مشكلة بيني وبينها ورحت اعتذرت إلها ...وهي جانت منهارة وأنا أتعس منها
خالد باستغراب:مشكلة؟؟..هو أصلا انتو يمتة تحاجيتو لو شفتو بعض حتة تصير مشكلة
بدر:اي صدگ... انتو اصلا ما تتحاجون ولاتشوفون بعض ...لعد شلون اجت اليوم وطبيعية
فارس:صارت عدها حفلة بالجامعة وعزمت رشا ورنيم ...وأنا رحت وصلتهم وهناك شفت صديقي سلطان
بدر:وشدخلة سلطان
فارس:سلطان طلع زميل جوري بالجامعة... أنا من عرفت انو زميلها جن جنوني ...وهنوب شفتة مهتم بيها ويباوعلها بنظرات حب ...شياطيني نطت بوجهي والغضب عماني... جريت جوري لمكان محد بي وطلعت حرتي وذبيت عليها كلام قوي ...وهي انصدمت وانهارت أنا عفتها ورحت
خالد بتعجب:انت من كل عقلك
بدر:معقولة تشك بحب جوري الك
فارس بضيق:انا ما ادري من القهر هيج سويت
خالد:وبعدين
فارس:رجعت للبيت ...وصدفة شفت أي باد رشا مفتوح ...صار عندي فضول أفتشة.. وفتحتة ولكيت بي مقاطع فيديو... فتحتهن وشفت مقطع لجوري تحجي عن حبها الي ...أنا انصدمت اخذت سويجي وطلعت بسرعة من البيت
بدر:وسويت الحادث

(فارس ماكلهم انو حاول يلمس رشا لان اصلا همة مايدرون انو مالامسها وهم هذا شي خصوصي مايصير يحجي بي وحتة وان كانو اخوانة)

فارس:اي وهناك بالمستشفى اعتذرتلها عن كلشي ...ورجعت علاقتنا
بدر:والله لو غيرها جان مارضت ترجع ...بس من حبها الك رجعت
خالد:غبي طول عمرك غبي وماتحكم تصرفاتك
فارس:خلص الي راح راح
بدر عقد حواجبة:زين وهذا سلطان شنو سالفته..شنو يباوعلها مايباوعلها
فارس:سلطان معجب بجوري ويمكن يحبها هم
خالد:أكيد يحبها... هو أكو احد شافها وماحبها
فارس بنظرات شرار:يخسيي ع جثتي لو قرب منها
بدر بانفعال:شحدة يقرب وربي ادفنة بمكانة
خالد:عوفوكم منة مارح يكدر يقرب... لان أصلا جوري مارح تسمحلة
بدر:طبعا جوري تربيتنة...مو سهلة هي حتة تخلي واحد يلعب عليها لو يقرب منها


عـنــد الـبـــنات......
كل وحدة كاعدة بمكان بالغرفة
رنيم وجوري ع السرير.. وبتول ع القنفة الي بالغرفة.. ورانيا بالارض يم السرير ...ورشا ع كرسي التسريحة

جوري تهمس لرنيم:يمتة تكليلي شنو السالفة
رنيم:يا سالفة؟؟
جوري:سالفة فادي
رنيم:هاااا... سمعي
جوري:أي كولي
رنيم:هذا الله يسلمج ويسلمني... فادي يريد يتقدملي وأنا مااريدة
جوري بصوت عالي:هااااااا
بتول اخترعت:شبيج... شصاير؟؟
جوري:هههه ماكو شي بس انفعلت شوي
رانيا:الحمد لله والشكر ربي
جوري ضحكت بتسليك:هيهيهي
رنيم تهمس:ووجع فضحتينة
جوري:أي ولج كملي كملي
رنيم:اي المهم... مهند من كلي وأنا متضايقة... وكلت كون يجي واحد يتقدملي وأوافق عليه
جوري بسرعة:شنو هو حي الله أي واحد يجي تقبلين بلكت طلع موخوش ادمي
رنيم:هههههههههه
جوري:وجع ع شنو تضحكين ماكلت شي يضحك
رنيم:نفس كلام مهند بالضبط ...هم كتلة بلكت يجي واحد وانطاني نفس موشحج
جوري:ههههههههه والله صدگ
رنيم:أي وباليوم الي اجيتلج بي ...وكتلج عالمود بهاء من انصدمت بي
جوري:أي اتذكر بس شنو صار بعدها
رنيم:من رحتي أنا رجعت للغرفة وورا شوي دخل بهاء
جوري:ههههه استجابت دعوتي
رنيم:ههههههه خلص الاجراءات ومااعرف ايش وطلعو... وأنا بقيت أخر شي طلعت وراهم بس وكفني بهاء وسألني ع اسمي ...أنا استغربت بس كال مجرد تشابه أسماء صاير وأريد أتأكد ...المهم كتلة اسمي حسيتة تفاجأ وهنوب سألني ع اسم عشريتي كتلة... و الأخ بلم أنا شفتة ساكت ومو وياي بعالم ثاني ...تركتة ورحت
جوري تسمع بتركيز:أي اي وبعدين
رنيم:وبعدين رحت للسيارة وقبل لا اصعد كلي فارس اجيب نقالة نساه بالغرفة ووووو...................الخ
جوري مصدومة:واه واه كل هذا صار
رنيم:ههههه دراما
جوري:بس يعجبني بهاء موقفة رجولي
رنيم:والله فوديتة
جوري:ههههه أتوقع بأجر رح يتقدملج
رنيم:لاااا وين
جوري:صدگي بأجر رح يفاتح فارس بالموضوع ....ولا ليش طلب منه يقابلة وما كال بالنقال
رنيم:ماادري والله الله كريم منا لباجر
جوري:إلا صدك شخبار مهند
رنيم:تمام ...صارلي يومين ما مراسلتة
جوري:ليش
رنيم:التهيت
جوري:اهاااا
رشا:عن شنو تحجون سمعونا
رنيم بصوت محد يسمعة بس جوري:اشتغلت اللگافة
جوري:ههههههههه
رشا:شنو الي يضحك
جوري:سلامتج ههههه
بتول:اكول جوري
جوري:هلا
بتول:شنو سالفة الصورة الي مخليتها بالسلسلة
رانيا:اي صح مساع ردت اسألج... بس الشباب جانو كاعدين
جوري:ليش شبيها؟؟
بتول:انتي فاهمتني لا تغشمين نفسج
رانيا:اي يعني..(انطت نظرة سريعة لرشا)
جوري فهمت:اهااااا

(رشا ما انتبهت لنظرة رانيا لان كاعدة وراها ف ماتشوفها)
جوري:الله يسلمكم المياه عادت لمجاريها
رانيا وبتول بصدمة:جذااااابة
جوري:والله
بتول:شلون؟؟
رانيا:والي بالي بالج...(تقصد ع رشا)
جوري:افهمكم السالفة غير وقت
بتول:لا شيصبرنا احجي هسة

رنيم سوت روحها ما تعرف الموضوع حتة لا تسأل رشا عن السالفة

رنيم:شنو السالفة؟؟..فهموني اشو تحجون بالالغاز
البنات فهمن ع رنيم

رانيا:هيجي شغلة بينا وبين جوري... من زمان صايرة
رنيم:اهااا
جوري:فتحو واتس وافهمكم بالرسايل

بتول ورانيا فتحو الواتس وسوو گروب بس جوري وبتول ورانيا
بتول:فتحنا
جوري رسلتلهم رسايل وفهمتهم كلشي
بتول بأبتسامة:الله يديمها
جوري:امين


عند الشباب.....
بدر وخالد جانو يباوعون فلم
وفارس لازم النقال
دخل ع الواتس وشاف جوري متصل

رسل:هلو (3>)
ثواني وردت:هلوات
فارس:شنو جاي تسوين؟؟؟
جوري:هيج كاعدة يم البنات نسولف
فارس:العلة خو ما ضوجتج؟
جوري:لالا ماحجيت وياها اصلا
فارس:شعجب يعني معقولة ما تلگفت وسألت؟؟..{فيس رافع حاجبه}
جوري:هههههههه
فارس:ليش تضحكين
جوري:يعني انت تعرفها ف شكو تسأل لا تخليني احش بالبنية
فارس:هههههه عادي حشي براحتج... انا سامحلج
جوري:هههههه كافي عوفك من سيرتها
فارس:اي صدگ ...هسة ع شنو انا مدخلها... خليني بملاكي
جوري:احم احم توك حسيت
فارس:يابعد كل ناسي انتي
جوري:اثتحيت
فارس:مشتاااااقلج

جوري ماردت
فارس:حبي وينج؟؟
جوري:موجودة
فارس:زين اگول
جوري:گول
فارس:اريد اشوفج
جوري:مساع شفتني بعد شتريد
فارس:لالا اريد اشوفج لوحدج... مساع الكل جان كاعد وحتة العلة موجودة
جوري:بس مااكدر البنات كاعدات... هسة يسألني
فارس:انا شعلي بالبنات... فدوة دبريلج حجة
جوري:لحظة هسة اشوف الاوضاع... اذا اكدر لو لا
فارس:ماشي انا بالسطح انتظرج... تعرفين مكاني
جوري:اي اعرفة
فارس:يلا انتظر

طلعت جوري من الواتس حتة تشوف الاوضاع

عند البنات...
قبل 5 دقايق
جانت جوري كاعدة ع السرير بنهايتة يعني منعزلة عن البنات وتراسل فارس
رشا:شبيها جوري منعزلة جنها مو ويانة
رنيم:شعليج منها تركيها
بتول:شنو جاي تسوي
رنيم:جاي تراسل
رشا:منو؟؟
رنيم:وشدراني انا منو خو مو احشر نفسي واسئلها

بعد شوي سدت جوري النقال وكعدت يم البنات
جوري:رنوم وين نقالج
رنيم:هناك ع التسريحة
جوري:فتحيه رح ارسلج صورة
رنيم بلا مبالاة:رسليها هسة.. ومن اكوم اشوفها
جوري بابتسامة حادة كأنها تأمرها:كتتلج كومي اخذيه.. تعرفيني مااحب هيج
رنيم:اوووف منج انتي
جوري:يلا يلا كومي.. بلا كلام زايد

كامت رنيم واخذت نقالها وفتحتة
نطت جوري وكعدت بصفها ورسلتلها رسالة..(فارس يريد يشوفني)
قرت رنيم الرساله وردت..(اي وشسويلج يعني انا)
جوري...(يعني ياحلوة دبريني اريد اطلع من دون محد يسألني)
رنيم..(بلا رانيا وبتول عادي بس رشيوا شنسويلها)
جوري..(اي مو هاي المشكله)
رنيم...(اممممم شوفي انتي سوي روحج انو اتصلت عليج صديقتج وطلعتي تخابريها برا لأن ماتردين ازعاج)
جوري..(اوك وانتي لهي رشا)
رنيم...(ماشي انا والبنات نلهيها وانتي روحي)
جوري..(رسلي رسالة لرانيا خل تدگ علي ع اساس صديقتي)
رنيم..(اوك)
رسلت رنيم رسالة لرانيا..(رانيا جوري تريد تشوف فارس ف اتصلي عليها ع اساس صديقتها دكت عليها وتطلع برا ترد لأن ماتريد ازعاج واحنا نلهي رشا لحد ما تجي)
رانيا قرت الرسالة وردت..(اوك كلي لبتول هم)
رنيم..(رح اكلها يلا اتصلي ع جوري)

رسلت رنيم رسالة لبتول وفهمتها وبتول انطتها الاوكي
ورا ثواني دكت رانيا ع جوري

جوري شافت الاسم وصرخت:وااااااااااا
البنات اخترعن
بتول:شبيج شصاير
جوري:هاي صديقتي عهد ...واااا صارلي زمان ما حاجية وياها
كامت وتوجهت للباب:انا طالعة ارد عليها ...مااريد ازعاج ...اريد استفرد بيها

رانيا ورنيم وبتول نطن عيونهن من الجذب

رشا:استفردي ع راحتج محد يتقرب يمج

طلعت جوري بسرعة تسوي روحها تريد ترد بسرعة
رانيا رسلت رسالة ع الكروب الخاص بيهم..(شوف الجذابة)
بتول..(خرب يومها وكفت كلبي)
رنيم..(الحقيرة شلون تمثل)
رانيا..(هههههه تصلح تكون ممثلة بوليود)

عند جوري..
طلعت من الغرفة وتوجهت للسطح
وصلت يم الباب وفتحتة... جان السطح ظلمة ماكو غير ضوا القمر منور المكان
دخلت للسطح وتمشي بهدوء وخوف

جوري بصوت يرجف:فاارررس

ماسمعت رد زاد خوفها

جوري:فارس انت هنا

تقدمت شوي وماحست الا صوت يجيها من ورا
......:بووووووووووووووو

جوري شهقت شهقة وكف كلبها منها ...وضلت مصنمة بمكانها من الخوفة
شوي ما سمعت غير ضحكة
كلبها ضل يرگع يرگع يرگع
تقدم فارس واجه كدامها وهو يضحك شافها مصنمة
جوري لما استوعبت انه فارس تنفست وغمضت عيونها وكلبها بعده يرگع

جوري بصوت يرجف:حسبي الله عليك يافارس
فارس يضحك:ههههههههه يا جبانة... هذا جزاتج لان تأخرتي ..صارلي ساعة انتظر
جوري ضربتة ع صدرة:اي غير جنت ادور حجة
فارس لزم ايدها وهو بعده يضحك:هههههههههه
جوري:لا تضحك شوف كلبي شلون يرگع والله حسيت نفسي ردت اموت
فارس:اسم الله عليج

تقدم وحضنها حتة يهديها

شوي ورجع انفجر ضحك:ههههههههههههههاي اااه يابطني
جوري بعدت عن حضنة:ليش تضحك اكو شي يضحك؟؟
فارس:ههههههه كلبج من كد ما يرگع حتة احس اني اسمعة
جوري:اي اضحك عاجبك الوضع.. انا مرعوبة وانت تتمضحك ..بس تدري ..مو صوجك صوج الي يجي عالمودك

دارت وسوت روحها تريد تنزل
لزمها فارس من ايدها بسرعة وسحبها بقوة وضربت بصدرة

فارس:تعاي وين رايحة... انا ما صدكت اشوفج لوحدج

جوري خجلت كلساع وساحبها لحضنة

جوري بهمس:مارح اروح بس اتركني
فارس:ليش خليج انا مرتاح هيج
جوري بعدت عن حضنة بالقوة:احم خلينا هيج
فارس:اوف منج... الا تكطعين اللحظات الحلوة
جوري تغير الموضوع:ههههههه سويت تمثيلية معتبرة
فارس:اي بلا صدك شنو من حجة طلعتي؟؟
جوري:ههههه كلت لرنيم انو تلهي رشا ورانيا تدك علي ع اساس صديقتي ...واطلع اخابرها والبنات يلهون رشا حتة لا تسأل وين رايحة
فارس:ههههههه
جوري:هنوب اتصلت رانيا وانا صرخت صرخة وكفت كلبهم بيها ههههه... كتلهم صديقتي من زمان عنها رح ارد عليها لحد يزعجني وطلعت
فارس:هههههه طلعت حوبتهم بيج... ووكف كلبج مثل ما وكفتي كلبهم
جوري:اشك انو متفقين وياك
فارس:هههههههه لا والله بس صدفة صارت

جوري فتحت نقالها وشافت رسائل البنات ع الكروب
جوري:شوف الحقيرات يغلطن علي
فارس:شلون
جوري شوف رانيا تكول..(شوف الجذابه)..بتول تكول..(خرب يومها وكفت كلبي)..ورنيمو تكول..(الحقيره شلون تمثل)ورانيا...(ههههه تصلح تكون ممثله)
فارس:ههههههههه عاملة بيهم العمايل
جوري:رح اسكت بس عالمود دبرولي الطلعة

ردت ع الكروب..(تغلطون علي وكدامي بعد بس يلا رح اتقبل برحابة صدر لخاطر حبيبي لأن خليتوني اشوفة)
ردت البنات
(رانيا:مااااالت)
(رنيم:عليج وعله حبيبج)
(جوري:انجبو يلا وولو خل استغل الوقت)

طلعت من الواتس والتفتت ع فارس شافتة حاط الجكارة بحلكة
رأسن سحبتها

فارس:ليييش
جوري بنرفزة:كم مرة كايلتلك لا تدخن كبالي
فارس يتمسكن:بس هالمرة فدوه توني سحبتها
جوري:مستحيل

طفت الجكارة وذبتها بالزبالة..(تكرمون)

فارس بخبث:اوووك لعد اريد تعويض عنها
جوري مافهمت:اي تعويض؟؟
فارس يغمزلها:الي بالي بالج
جوري بسرعه:لالا ماكو
فارس:هههه ومنو كال انو هذا طلب! ...هذا امر وتنفذينة
جوري:in ur dream
فارس:هيج يعني
جوري:اي هيج

فارس بحركة سريعة سحبها وحاصرها ع الحايط
جوري رادت تعبر من جوا ايدينة
بس هو اسرع منها لزم ايديها بأيد وحدة وثبتهن ع الحايط

جوري تتمسكن:فروس الله يخليك
فارس:نو نو
جوري:حياتي فدوه فكني
فارس ذاب:اويييييلي ويلاااه... صارلي زمان ماسمعت كلمة حلوة منج
جوري بسرعة:مستعدة انطيك كلام حلو لباجر بس فكني
فارس يقلدها:in ur dream

جوري حاولت تفك ايديها بس بدون فايدة لان فارس اقوا منها بأضعاف

جوري:طيب اطلب اي شي غير هذا

فارس يمرر ايدة ع خدها الناعم بلمسات حانية
فارس بهدوء وصوت جذاب:اممممم... وريني شنو بالسلسلة
جوري:طلباتك تعجيزية
فارس:ها شكلتي؟
جوري:لا هذا ولا هذا غيرهن
فارس بخبث :زين سمعي ...رح اخذ هذا وهذا شنو رأيچ؟!
جوري صرخت:لاااا
فارس:زين انتي ليش رافضة؟

جوري شتت عيونها وفرت وجهها لان استحت وماتكدر تكلة استحي
فارس شاف ارتباكها وعرف انها مستحية
فك ايديهـــا... وحاوطهــا من خصرهــا بأيــد...وقربها منه اكثر... والايد الثانية بعدها ع خدها
جوري حست الدم انفجر بوجهة من الاحراج

فارس بهدوء وهمس:..........

|انــتـهــــى الــــــــبـارتــــــ........ .|^~^|
توقعاااااتكم ......
ارائكم



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-04-15, 05:22 PM   #16

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلااااام
البارت لعيووونكم
والي تگول قصير اذبحها
انكسرت رقبتي وانا اكتبة واعدل بيه

قراءة ممتعة



Part 18


فارس فك ايديها...وحاوطها من خصرها بأيد ..وقربها منة اكثر... والايد الثانية بعدها ع خدها
جوري حست الدم انفجر بوجههة من الخجل

فارس بهدوء وبهمس:رفعي راسج

جوري مارفعت راسها
فارس:حبيبي
جوري بهمس:همم
فارس:باوعيلي
جوري بصوت يالله ينسمع:ف..فاارس..ااا.. لازم ..انزل ...ت..تأخرتت عل...عليهم
فارس:لا ما تأخرتي... خلج شوي
جوري بخجل الدنيا:زين فكني

فارس ما رد عليها.... وحط ايدة ع ذقنها .. ورفع راسها بهدوء
تلاقت عيونهم وي بعض ...كل واحد سرح بعيون الثاني... تاركين المجال للنظرات تعبر عن حبهم وعشقهم

فارس نزل نظرة ع شفايفها وميل راسة وباســـها ع ثغرهـــا بهـــدووء
جوري ارتخى جسمهاا كلة من القبلة وراحت بعالم ثاني

قطع عليهم اللحظات رنين النقال
جوري بعدت عن فارس.... وحييييل مستحية ووجههة احمر
فارس ما تركها بقة محاوط خصرها

جوري بخجل:فارس اتركني... ورد ع النقال
فارس بصوت ذايب:خل يولي النقال

جوري تريد تفك نفسها منة بأي طريقة:رد يمكن مكالمة ضرورية

فارس فكها وطلع النقال
جوري ما صدكت ع الله انو فكها... رادت تشرد بسرعة ...بــــس ويـــــــن...مو علة فارس
رأسن لزمها من ايدها وماخلاها تتحرك

رد ع النقال بنرفزة:الوو
رشا:فارس انت وينك؟؟
فارس:ليش شتردين مني؟؟

جوري عرفت انو رشا المتصلة وحست بغيرة
حاولت تفك ايدها من فارس عالمود تروح... بس فارس حس بيها وضغط ع ايدها اكثر

فارس:رشا خلصيني شتردين
رشا:جاي اسألك عن جوري... اشو طلعت تخابر صديقتها ومارجعت
فارس يحاول يلزم اعصابة:وانا شدراني بجوري ...اكيد بعدها جاي تخابر... يعني انتي ماتعرفين سوالف البنات
رشا:يعني ماشفتها بالسطح لو بأي مكان؟؟
فارس:انا مو بالسطح
رشا:لعد وين؟؟... خالد يگول انو رحت للسطح
فارس بگلبة:الله يلعنــــك يــا خـــويلد...( رد ع رشا):..صعدت ردت ادخن ولكيت الباكيت مخلص ....ورحت اشتري... (بأستهزاء)..اسئلة ثانية انسة رشا؟
رشا:زين يمتة تجي؟؟
فارس بجد عصب اصلاً من يمتة هي تسأل عنة:اووووووه ...شبيج انتي اليوم بس تتسئلين... بكيفي يمتة مااريد ارجع ارجع

سد الخط بوجههة
جوري عرفت انو عصب وخرب مودة
لأن هو اصلاً يضوج منها حتة وان كانت مامسوية شي ...مجرد تفكير انها زوجتة تزعجة ف مابالك تتسئل

جوري بهدوء:هدي لا تتضايق
فا بنرفزة:وربي مو طايقها... اكرههة اكرههة ...ليش محد يفهمني
جوري تحاول تمتص غضبة:عوفك منها لا تخليها تخرب مزاجك... ما تستاهل السالفة

فارس زفر بضيق
جوري حبت تطلعة من ضيقتة ف گالت:اممم... اگول... ما ودك تعرف شنو بالسلسلة؟؟

فارس باوعلها وشاف ابتسامتها الي يعتبرها بلسم الة...بس يشوفها ينسة كلشي

فارس بابتسامة تذوب:شنو بيها
جوري نزعتها وحطتها بأيدة:انت شوف

اخذها فارس وفتحها... شاف صورتـــة داخل السلسلة

باوعلها بنظرات كلها حب وعشق:ويلوموني بحبج
جوري ابتسمت:سبق وان كتلك ...ما يمحي حبك من كلبي الا الموت
فارس بسرعة:اسم الله عليج... كم مرة گايلج لا تگولين هيج

جوري اكتفت بابتسامة
فارس سحبها من ايدها ورجع حضنها بقوة وگانة يريد يدخلها بضلوعة... يريد يحس بحنانها الي فقدة من 3 سنين
بعد 5 دقايق وهمة علة وضعهم... حاضنين بعض بدون كلام ...بس يردون يحسون بحنان بعض ...كلمن محتاج حظن الثاني

دگ نقال جوري... بعدت عن حضن فارس وردت
جوري:ها
رنيم بصوت ناصي حتة محد يسمعها:وجعا... تراج مصختيها يلا ...صارلج نص ساعة.... رشيوا كلساع تسأل عنج
جوري:اوك اوك جاية
رنيم:بسرعة

سدت جوري الخط

جوري:يلا رح انزل تأخرت
فارس:ماشبعت منج... ابقي بعد
جوري:والله ماأكدر ورشا ضلت تسأل عني خاف تشك
فارس:استغفر الله بكلشي حاشرة نفسها
جوري:يلا حبيبي اهم شي شفتك... ان شاء الله اذا صارت فرصة... اشوفك مرة ثانية
فارس:ان شاء الله
جوري يلا باي
فارس:باي

راحت جوري وقبل لا تنزل صاحلها فارس
اجالها... وباسها بسرعة ع خدها.... وهمسلها بصوت هاااادئ:I LOVE YOU MY ANGLLE

ابتسمت جوري... ونزلت طيران ع البيت ...وهي طايرة من الفرح
وفارس ضل واكف يتابعها لحد ما اختفت من نضرة
اما جوري دخلت عليهم للغرفة وهي سرحانة... وتغني بكل حب وبصوت جذاب ورومانسي

((عشگي انا عشقگ الشيوخ مافيه معنى للرضوخ ماعاش حب بلا شموخ هذا هو الحب الصحيح
لالا لاتفكر او تگول ماني على وصلك ميول مادام عندك الف گول خلك مكانك واستريح))

رانيا تصفگ:عاشوووو
رنيم تصفر:الله حيووووو
بتول:الله حيهم حي هالزول...<<گلبت سعودية ههههه
جوري انطتهم بوسة بالهوا:فوووديتكم والله ..تدرون انو انا اعشقكم
رشا:هههههه شبيج طربانة وعشقانة

جوري تذكرت لمن رشا اتصلت ع فارس ...حست بغيرة بس مابينت
جوري بأسلوب حااالم:اااااه ارروح وطي ع الرومانسية
بتول تهمس للرانيا ورنيم:ولكم هاي رح تفضح نفسها روحو صحوها

رنيم راحت جابت كاس ماي باااارد و ذبته ع جوري
جوري شهقت من بروده الماي

جوري:ياحقيييييرة ليييش هيييج
رنيم:هههههه تستاهلين
رانيا:ههههههه شكد شريرة

جوري تركض وراها تريد تضربها وتصرخ:يا ثووووولة... تعرفيني انا بسرعة اتمرض... والجو بارد ياغبييية
رنيم:ههههههههه احسن... حتة تصحين من احلامج الوردية

جوري لزمت المخدة وشمرتها عليها ....وطاحت رنيم ع السرير ....واجت جوري ونطت فوگها... وشبعتها ضرب
ورنيم تحاول تفك نفسها ما تكدر من كد ماتضحك... وخاصة شكل جوري الي صاير يضحك وهي مبللة
ضلت تضرب بيها لحد ما تعبت وكامت. عنها
البنات يضحكون عليهم

رشا تحرك حواجبها بخبث:عندي الكم شي كلش حلو
رنيم وجوري بنفس الوقت:شنو
رشا:هههههه تعالو شوفو

فتحت النقال وورتهم
جوري ورنيم شهقو.... مصورتهم وهمة يتعاركون

رشا:هههههههه جنكم اطفال ما جنها كل وحدها شكبرها

جوري ورنيم كل وحدة باوعت للثانية...وبعدين وجهو نظرهم لرشا
رشا فهمت مخططهم ....رادت تشرد... لكـــــن وييـــــــــن... هيهـــــات...مو ع العصابة
نطن عليها... ورنيم گعدت فوگها... وجوري اخذت النقال بسرعة ومسحت الفيديو

رشا:يمة رنيموووو.... گومي عني شثگلج
جوري:ههههه بعد انا ما اخذت مرادي... رنيم ابقي لازمتها هسة اجي

طلعت بسرعة من الغرفة وتوجهت للمطبخ تدور بالكاونترات

دخل فارس للبيت بهاي اللحظة... وسمع صوت بالمطبخ.... وتوجه... وشاف جوري كاعدة بالارض ...وتدور ع شي
فارس اتسند ع باب المطبخ وتكتف وبهدوء:حبي شنو جاي تسوي؟؟
جوري اخترعت وشهقت:هييييي.... فارس انت اليوم ناوي توگف گلبي
فارس:فديت كلبج انا

جوري ماردت ورجعت تدور

فارس عقد حواجبة:شنو تدورين
جوري بدون ما ترفع راسها:اريد حبل
فارس باستغراب:حبل!!... شتسوين بي؟؟
جوري رفعت راسها وتحجي بحماس:انا ورنيم متحلفين برشا ونريد نربطها عالمود نستفرد بيها
فارس:ههههه ليش شسوت
جوري:صورتنا انا ورنيم واحنا جاي نتعارك واشكالنا تضحك
فارس:ههههه... تعاي انا انطيج حبل
جوري:عندك؟؟
فارس:اي تعالي وياي

راحت جوري وراه
دخل لغرفتة
جوري اول مره تشوف غرفتة من بعد الزواج

جوري:غرفة منو هاي؟؟
فارس توجه للدولاب يطلع الحبل:غرفتي
جوري بهدوء:انت ورشا
فارس ملتهي يطلع الحبل:اي

جوري ماتريد تبقة بمكان يكون لفارس ورشا تشاركة بي:انا طالعة انتظرك يم الباب
فارس:لا تعاي لكيتة

طلعة من الدولاب وتوجه الها

مد الحبل:هذا الحبل.. وحيلج بيها
جوري ابتسمت ابتسامة بسيطه:اوك

رادت تطلع بس لزمها فارس وبهدوء:شبيج؟؟
جوري:مابية شي
فارس:ليش تضايقتي فجأة... مو توج جنتي متحمسة
جوري:لا ما تضايقت ...بس اريد اطلع بسرعة... خاف تجي رشا وتشوفني هنا وتتضايق
فارس فهم عليها:وشعليها رشا... الغرفة غرفتي ...وانتي الداخلة وهي الطالعة
جوري ابتسمت:هههه حتة تقتلني ...يلا خل اروح اطلع حرتي بيها
فارس:ههههه انطيني الاخبار
جوري:اوك
فارس:تعاي صدگ... ليش هيج مبللة ماتخافين تتمرضين؟؟
جوري:بعدين اسولفلك... خل اروح بسرعة

فارس باس ايدها الي ماسكها وتركها:ماشي

طلعت جوري بسرعة من غرفة فارس وتوجهت لغرفة رنيم
دخلت
رنيم:وينج ساعة انتظر
جوري:همزين ما فكيتيها..(وبضحكه شريرة)...نيـــاهــاهـاهـا.... رحت اجيب حبل عالمود نربطها
رنيم:بعد روحي تفهمين علي
صرخت رشا:لاااااااا وخرو عني
جوري:حلم ابليس بالجنة

لزمنها البنات وربطوها عدل.. ووكفو كبالها...وعلة وجهم اكبر ابتسامة خبث

رشا:الله يخليكم ...توبة توبة اصوركم بعد...بس لا تسوولي شي
رنيم:جوري جيبي علبه الميك اب بالدولاب
جوري:من عيوووني

راحت جابت العلبة واجت
فتحو العلبة... ورنيم ثبتت وجه رشا... وجوري بلشت شغلها... لزمت الكحلة والحمرة والظل وسوتها اركوز ...ورشا تصرخ
خلصت وبعدت عنها... واجت رنيم وكفت بصفها... وضلو يضحكون عليها

رشا بقهر:ياحيوانات وربي الا انتقم منكم

اجت رانيا وبتول وشافوها...ووكعو من الضحك عليها... يحاولون يهدون ما يكدرون

رنيم:رشاوي حبي ...بعد عندي الج مفاجئة مارح تنسينها طوول عمرج
رشا:فكوني شريرات
رنيم:لالا ...مو قبل ما تشوفين المفاجئة

شوي ودخل شخص للغرفة رشا تمنت الموت ولا يشوفها هيج
فارس ماانتبه لرشا لان جوري واكفه كبالها

فارس:رنيمووو شنو ردتي مني
رنيم:عندي الك شغلة تشوفها
رشا تهمس لجوري:جوري فدووووة... الله يخليج لا يشوفني
جوري رحمتها:ماتريد شي منك ... بس هيج خباثة منها صاحتلك عالمود تگوم
فارس يوجه كلامة لرنيم:امداج مو صوجج صوج الي يجيلج
رنيم:جذااابة... انا ردتك تشوف رش...
قاطعتها جوري بصرخة:لااااا
فارس اخترع :شبيج شصاير... ليش تصرخين؟؟
جوري برجاء:فارس الله يخليك اطلع بسرعة
فارس بشك:انتو شنو مسوين وضامينة...وانتي شنو وراج ليش ما تتحركين؟؟
جوري بارتباك:ها!.. ماوراي شي..كلشي مااكو بس اطلع
فارس بعناد:مارح اطلع الا لمن تكلولي شعدكم

جوري اتنرفزت منة مايفهم

تدخلت بتول:فارس ماكو شي بس هيج البنات جانن يتعاركن ورنيم صاحتلك عالمود تخوفهن

فارس باوعلهم بنص عين
رنيم بسرعة:اي اي صح هيج... بس ردت اخوفهم وصحتلك
فارس عصب:مرا ثانية لا تعيدون هاي السخافات

طلع من الغرفه ورگع الباب بقوة وراه... والبنات اخترعن من صوتة
جوري حزت بنفسها من گال سخافات
وخرت عن رشا وكعدت ع القنفة وهي متضايقة ورنيم نفس الحالة

رشا:يعني شلون ما تفكوني

جوري ورنيم رادو يعيطون بوجهه... بس شافوها وغصو ضحك
جوري:هههههههههههه وربي ردت اعيط عليج بس مع شكلج نسيت كلشي..(اعيط يعني اصرخ)
رنيم:ههههههههههههههه والله انا هم ...بس بصراحة ..شكلج تووحفـــة
رانيا:هههههههههههههههههه ااه يمة انا بالكوة لزمت نفسي... انتو لو شايفين شكلكم من دخل فارس ومارضا يطلع
بتول ضحكت ع هالموقف:هههههههههههههه اي والله... انا شفتهم انصفگ وجههم ...كلت خل ادخل لا يموتون علينة
جوري:هههههههه بلا بشكلكم والله خرعني
رنيم:اي والله يخوف اذا عصب سألوني انا
رشا بصراخ:وبعدييييييين.... فكوووني وبعدين نكتو وشبعو ضحك

رنيم تذكرت انو نسو رشا... وزادت ضحك... تحس انو بردت كلبها من تصرفاتها الغثيثة
رانيا فتحت رشا ...وكامت رشا وتوجهت للمرايا... وشافت وجهه.... واخترعت وصرخت:يماااااا حسبي الله عليكم من بنات كل هذا حقد شوهتو وجهي وعدمتو ملامحي

جوري ورنيم طايحات من الضحك عليها.... شلون اخترعت من شكلها... ما يكدرن حتة ياخذن نفس
دخلت رشا للحمام وغسلت وجههة وطلعت

صارت ساعه ب3 وكل وحدة توجهت لفراشها تنام
جوري ورنيم نامو ع السرير اما الباقي ف فرشو بالارض ونامو
الكل منسدح ويفكر بشي

بعد صمت حجت رنيم:بنات نمتو؟؟
الكل:لا
رنيم:قبل لا تنامو... كل وحدة تكول شنو تتمنة هسة ...لو شنو يدور براسها
بتول:اتمنة انام بحضن خالد
رانيا:انا نفس بتول اريد احضن بدر وانام
جوري:اتمنة اسمع صوت حبيبي... واشوف شنو جاي يسوي هسة...ويكلي احبج
رنيم:انا اتمنه اشوف بهاء

ضحكت جوري ع الخفيف
جوري:وانتي رشا ماسمعنالج حس
رشا بهدوء:انا اتمنة فارس يحس بالي بداخلي

محد فهم شنو تقصد وجوري ماتدري ليش تخوفت من امنيتها وودها تعرف شنو الي بداخلها

بس رنيم كأنها قرت تفكيرها وسألت رشا:شنو الي بداخلج؟؟؟

رشا تنهدت:جنت دائما اتجنب انو احس بهذا الشي بس مو بيدي
بتول:شنو هو؟؟
رشا:فارس

جوري قبضها گلبها ولزمت ايد رنيم حييل

رانيا:شبي فارس
رشا:جنت اتجنب انو احبة... واقنع نفسي انو احنا علاقتنا مارح تستمر.. بس غصب عني ..بديت اميل الة واحبة

جوري لا ارادي نزلت دموعها... وحمدت ربها انو الاضواء مطفية ومحد يحس بيها
بس الي ماجانت تدري انو رنيم حاسة بيها...بس ساكتة عالمود الكل موجود

رانيا بحسن نية ونست جوري:طيب عادي... انتي زوجتة... وهذا شي حلو ...تحبين زوجج
رشا:بس هو يحب وحدة ثانية... وانا جنت شاكة... ومن سألتة مساع تأكدت
بتول بهدوء:بس انا حسيتج ما مهتمة بي
رشا:اكيد اسوي نفسي مااهتم... انا مااريد ابين انو احبة... مااريد انجرح وهو لغيري ...ومساع ذبها بوجهي بكل صراحة... ومن دون تردد... بس حسيت گلبي انمرد

بتول(الله يعينج جوري دوم الحظ واكف ضدج)::يجوز مع الايام يحس ...صبري انتي
رشا:عالوا....يلا خل ننام تأخر الوقت تصبحون ع خير
الكل ماعدا جوري:وانتي بخير

جوري ساكتة ودموعها اربع اربع... وبالكوة كاتمة شهقاتها ...تحس سهام انغرزت بكلبها
هي مو انانية حتة تاخد فارس من رشا... ع الرغم انو هو يعشقها... بس مع ذلك ماتكدر... تربيتها ماتسمحلها هيج تسوي... لان رشا زوجتة... وهي احق بي منها
رنيم ضلت ساكتة... لأن لو حجت ممكن تجرح رشا بكلامها... وجانت حاسة بجوري ..بس مابيدها شي تسوي
كل الي سوتة انها حضنت جوري وخلت دموعها تنساب براحة... لان تعرف طبع جوري اذا بجت تحب تكون بحضن شخص يحسسها بالامان
الكل نام ماعدا جوري الي جافاها النوم وبس دموعها الي تنزل وطلع الصبح يلا نامت



يوم ثاني الساعه ب11 الصبح
الكل كعد وراحو للصالة يتريكون
جوري قد ماتقدر تحاول تكون طبيعية
بتول ورنيم حاسين بيها وحزنانين عليها

جوري گامت:الحمد لله
رنيم:وين مااكلتي
جوري:شبعت... وهم اريد ارجع للبيت تأخرت
بدر:ابقي للعصر
جوري بكذب:مااكدر... ماما اتصلت علي تكول تعالي

كامت جوري وراحت للغرفة تجهز نفسها ...ومن خلصت رجعت للصالة
فارس:اوصلج؟؟
جوري:لا سيارتي جوا انا اروح....يلا مع السلامة
الكل:الله وياج

طلعت جوري ورنيم راحت وياها توصلها للباب

رنيم:جوريتي لا تضوجين... مااحب اشوفج متضايقة
جوري بابتسامة مصطنعة:لاحبيبتي مامتضايقة.. وانا هم غلطانة... المفروض ماارجع علاقتي وي فارس وهو متزوج... انا ماحسبت حساب رشا انو ممكن تكون تحبة... جان لازم اكون حذرة وابقة بعيدة عنة
رنيم:لا تلومين نفسج انتي مالج علاقة
جوري تحاول تغير الموضوع وبمرح:اليوم من يرجع فارس من بهاء كليلي شنو يصير
رنيم:اوك
جوري:يلا باي

طلعت جوري بسرعة وركبت سيارتها... وضلت شوي بيها تهدي نفسها
شغلت السيارة وتوجهت لبيتهم
وبعد 5 دقايق وصلت
دخلت للبيت وتوجهت للصالة وشافت امها وابوها كاعدين

جوري:انا اجيييت
الاب(فهد):هلا والله بحبيبة ابوها
جوري:هلا بيك
الام(نجود):ها تونستي
جوري:اييي كلش تونست... وخالد وبدر هم اجو وجابو نسوانهم.. وصارت الجمعة كلش حلوة
نجود:دوم ان شاء الله
جوري:تدوم ايامج
فهد:يلا انا طالع للشغل تردون شي
جوري ونجود:سلامتك
فهد:جوري بعدين بالليل اريدج بموضوع ضروري
جوري:شنو هو
فهد:من ارجع اكلج هسة مستعجل
جوري:اوك

طلع الاب وراح للشغل
التفتت جوري ع امها:ماما ماتعرفين شنو يريد بابا
نجود تعرف شنو الموضوع بس ماكالت:لامااعرف علمي علمج
جوري:اها ع العموم بعدين نعرف ...كليلي شنو غدانا اليوم
نجود:اليوم كبسة مسوية
جوري:اويلي من هسة جعت
نجود:ههههههه انتي 24 ساعة جوعانة
جوري:هههههه


عند فادي.....
كاعد بغرفتة وحيييل مقهور...الانسانة الي حبها ماتحبة... ولا وبعد رح تروح لغيرة
ضل يوسوس... والافكار الخبيثة تجي براسة... بس بسرعة يبعدها... لان مايريد يضرها
مع ذلك يرجع يفكر بشي يخرب عليهم... لحد ماداخ من التفكير
دگ نقالة... وشاف المتصل وحدة من البنات الي يغازلهن
قرر يلهي نفسة بيها حتة مايفكر برنيم

رد:هلا والله هلا وغلا
البنت بدلع:هلا حبيبي شلونك
فادي تنهد:من بعد هالصوت باحسن حال اكون
البنت تسوي روحها مستحيه:فووووودي
فادي:روح فودي.. حياة فودي.. عيون فودي
البنت:فديتك ياعمري
فادي بلش حقارة:حبي اريد اشوفج مشتاقلج حيل
البنت بدلع ضابطتة:اوك حبيبي ...اهلي اليوم معزومين ع عرس وانا لوحدي بالبيت.. تعال وناخذ راحتنا..<<عزا 0_0
فادي ابتسم باحتقار:جد؟؟.. اووك من يطلعون دگي علي واجيج
البنت بنفس الدلع:اووك قلبو انتظرك... رح اجهزلك احلا سهرة
فادي:ماشي... يلا حبي لازم اروح.. عندي شغل
البنت:اوك باي حبيبي
فادي:باي

سد الخط وعلة وجهة ابتسامة احتقار:هه ماصدكت كتلها اريد اشوفج... رأسن ع البيت
يلا ع الاقل اتسلى من دون مااتعب وياها البنت مخفة

كام وبدل ملابسة ولبس جينز وتيشيرت ازرق وحذاء ابيض واخذ نظارتة وسويجة وطلع



نروح عند بهاء....
اتصل ع فارس ..وحددو المكان وتقابلو
كعدو ع الطاولة وطلبو قهوة.. واغلب انظار البنات عليهم بسبب جمالهم وكشختهم

فارس جان لابس جينز اسود وتيشيرت اخضر ضيق وبارز جسمة الرياضي وشوز سبورت اسود ومخطط بأخضر ولابس نظارة ray ban زيتوني
اما بهاء فكان لابس جينز ثلجي وتيشيرت اسود وعليه كتابات بالاصفر وكذلك مبرز جسمة الرياضي وشوز اسود ولابس نظارة كذلك ray ban بس سودة وطالع اشرد هههه

فارس:شنو الموضوع الي ردتني بي
بهاء:احم انا مالي بالرسميات.. ف رح ادخل بالموضوع مباشرةً
فارس:اسمعك
بهاء:انا من شفتك وعرفتك ارتاحيتلك ولأخلاقك... لهذا حاب اتقرب منكم
فارس مافهم:شلون يعني تتقرب منة... قصدك نكون اصدقاء؟
بهاء:لا..اا..اق..اقصد اي نكون اصدقاء ،..بس انا حاب اطلب ايد اختك
فارس فهم عليه وابتسم:والله انت والنعم بيك وباخلاقك... بس الرأي الاول والاخير للبنت
بهاء:اكيد اهم شي رأيها.. وانا فاتحتك بالموضوع اول عالمود تشوف رأيها ...حتة اذا وافقت اجيب اهلي واتقدملها رسمي
فارس:ولايهك انا اشوف الاهل واشوف رأيها واردلك خبر.. والصراحة انت ما تنرد
بهاء:مشكور
فارس بنص عين وبمزح:بعدين تعال... انت شمعنة اختي الي اختاريتها
بهاء عرف انو يمزح ويجاريه:حب من اول نظرة
فارس:نعــــم
بهاء:اشاقة اشاقة... شبيك يمعود بسرعة تصدك
فارس:ع بالي
بهاء:لا يروح فكرك بعيد يارجال.. بس انا شفت اخلاقك ماشاء الله... ولاتنسة اختك كانت مرافقة وياك وشفت تصرفها واحترامها
فارس حب ينرفزة:لا والله... بعد شنو شفت
بهاء:لاحوووول انت الواحد مايحجي وياك
فارس:هههههههه
بهاء:اگول... بدل ما تضحك گوم گوك... روح شوف رأيها وردلي خبر
فارس:مستعجل الاخ
بهاء:تگوم لو شلون
فارس:اگول ما كنك ذبيت الميانة؟
بهاء:ياخي انا انسان ماحب الرسميات ف بلاش جديات
فارس:ههههههه والله توقعتك جدي زيادة عن اللزوم بما انك دكتور
بهاء:وشبي الدكتور
فارس:انا اشوف الدكاترة كلهم جديين ومغرورين وماعدهم شقة ومااعرف ايش
بهاء:لا اتطمن انا مو من هذا الصنف... يعني حط ايديك ورجليك بماي باردة
فارس:هههههههه زين طلعت موجدي... لان رنيمو تكره الجدية بكل وقت
بهاء بدون شعور:لعيونها اصير كلشي
فارس نطط عيونة:نعم ياروح امك
بهاء:اقصد لخاطرك اسوي كلشي ...بس هسة ممكن تتفضل... وتروح للبيت وتسأل وتردلي خبر
فارس ببرود:هسة عندي شغل لازم اروح... وهنوب اطلع وي اصدقائي وباخر الليل ارجع... واكيد الكاها نايمة ..والصبح اطلع للشغل ومااشوفها... واذا شفتها اكلها... وانتظر اسبوع سبوعين علة ما تفكر.. وبعدها اردلك خبر
بهاء طلع عيونة:شلون شلون شلون
فارس:هذا الموجود
بهاء:فويرس لا تصير نذل
فارس يريد يرفع ضغطة:افاا انا نذل... لعد شنو رأيك النذل مارح يوافق ع الخطبة
بهاء:تذلنا يعني... الله يغنيني عنك... اروح احجي وي الوالد احسن منك
فارس:ههههههههههه ارتفع ضغطك
بهاء:انت تجيبلي الضغط والسكر بشبابي
فارس:ههههههههه


عند رنيم...
گاعده بغرفتها وتنتظر فارس ع احر من الجمر وكلام جوري يدور براسها
جوري:صدگي بأجر رح يفاتح فارس بالموضوع ولا ليش طلب منة يقابلة وما كال بالنقال

صحت من سرحانها ع صوت النقال

ردت:الو
مهند:هلا والله
رنيم:هلا بيك اخبارك
مهند:تمام الحمد لله انتي شلونج
رنيم:بخير..وينك هالايام ماتنشاف
مهند:والله جنت مشغول بالوظيفه واخيراً توظفت وكله كرف
رنيم:يووو الله يساعدك
مهند:شكو ماكو شنو الاخبار
رنيم:ماكو ع حطة ايدك
مهند:شخبار فارس وحبيبتة
رنيم:جوري! ...يووووو لا تحجي
مهند:ليش شصاير
رنيم:ياخي احنا ماصدكنا يرجعون لبعض وتتحسن نفسيتهم... طلع هسة شي جديد
مهند:لاحووووول... شنو صاير بعد
رنيم:رشا بدت تحب فارس وتريدة يحس بيها... وحجت گدام جوري
مهند:زين همة شعليهم من رشا
رنيم:جوري تضايقت كلش... وانا اعرفها كلش زين ...اكيد رح تگطع العلاقة عالمود رشا.. لأن بنظرها انو فارس من حق رشا لأنة زوجها... واصلا هي مساع گلتلي غلط مني انو رجعت علاقتي بفارس
مهند:زين فارس شنو موقفة؟؟
رنيم:فارس بعد مايدري بشي... هالحجي البارحة صار
مهند:طبعا هذول الاثنين ابدا ماعدهم حظ
رنيم:اي والله... انا مقهورة ع جوري حالتها حالة المسكينة ...<<تفكر بالكبسة مسكينة
مهند:جوري دومها تضحي عالمود تسعد غيرها لو ع حساب نفسها
رنيم:اي بس هي هيج مارح تسعد فارس
مهند:بس تسعد رشا وتتركلها فارس لأنها تعتبر رشا اختها
رنيم:اوووف الله يصبرهم
مهند:زين ماگتيلي شخبار حبيب الگلب
رنيم خجلت:ووجع
مهند:توجعج
رنيم:احم احم اليوم فارس رح يشوف بهاء
مهند بصدمه:وين؟؟...وشيسوي؟؟
رنيم:ههههه البارحة اتصل بهاء ع فارس... وگله اريدك بموضوع ولازم نتقابل
مهند:اي وبعدين
رنيم:ولا قبلين... هسة فارس طالع راح يشوفة... وانا انتظرة يجي واعرف الاخبار
مهند:صدگي هسة يطلب ايدج من فارس
رنيم:هههههههه نفس حجي جوري..انتو شسالفتكم تحجون نفس الشي
مهند:هههههه ليش
رنيم:البارحة هم كلتلي صدگي هسة يطلب ايدج... وهم من كتلها ع سالفة فادي وكتلها كون يجي واحد يتقدملي قبله وااوافق انطتني نفس موشحك
مهند:ههههههه القلوب عند بعضها
رنيم:اگول يا فيلسوف زمانك ...شجاب القلوب بالنص
مهند:هههه شدراني هيج طرا علة لساني هاي الجملة
رنيم:اكول انكلع يلا خل اكوم اشوف فارس اجه لو لا
مهند:اي طبعا السالفة بيها حبيب القلب طبعا تنتظرين
رنيم:مهييينو وثول انطم احسنلك
مهند:ثول يثولج يالغبيه لا تغلطين
رنيم:عاد انت الي لسانك يقوطر عسل... اگول خل اروح احسلي
مهند:انگلعي اصلا صوجي انا الي مضيع وقتي عليج
رنيم:يلا يلا باي
مهند:وجع باي

سد الخط بسرعة
رنيم:الحقير لازم ينرفزني هوووف

طلعت من غرفتها وراحت للصالة وگعدت ع التي في
ضلت تفرفر بالقنوات وما لگت شي
ورا شوي دخل فارس للصاله:سلام
رنيم:وعليكم

رنيم متلهفة تعرف الاخبار بس مسوية روحها ثگيلة
رنيم:شنو راد منك بهاء؟؟
فارس:ولا شي هيج يريد نتعرف ونصير اصدقاء

رنيم صارت عدها خيبة امل بس ما بينت... والتفتت ع التلفزيون تسوي روحها تشوف ...بس هي مو يمة اصلاً

بعد هدوووء دام لحظات...

فارس بهدوء:بهاء اليوم تقدملج وطلب ايدج
رنيم فرت راسها بسرعة وبصدمة:احللللف؟؟؟
فارس:والله
رنيم:وشنو گتلة
فارس:كتلة الرأي الاول والاخير لرنيم
رنيم:اي؟
فارس:اي المهم انتي فكري ترا هو رجال والنعم منه وفوگ هذا دكتور وناجح
رنيم:وليش ماجاب اهلة؟
فارس:كال من توافقين يجيب اهلة ويخطبونج رسمي
رنيم:اهااا
فارس:فكري واستخيري واذا شفتي نفسج مرتاحة انطيني الرد ..وع راحتج احنا ما نغصبج ع شي
رنيم:ان شاء الله
فارس بمرح:وياريت لو تستعجلين شوي الرجال مستعجل انتي مخبلة بي
رنيم خجلت:فويرس ووجع
فارس:ههههههه

بهاللحظات دخلت رشا
فارس رأسن وكف ويريد يطلع

رشا:وين رايح؟؟..ليش ما تگعد؟؟
فارس:مشغول مواعد الاصدقاء

طلع فارس وبقت رنيم ورشا
رنيم اخذت نقالها واتصلت ع جوري
جوري:الو
رنيم:جوووووووري لحگي
جوري اخترعت:ووجع شصاير خوفتيني
رنيم:ههههههه ماكو شي بس فارس تو رجع من يم بهاء
جوري:جذاااااابه وشنو.. صار وشنو كله ...احجي احجي بسرعه
رنيم:ع كيفج انطيني مجال خل اخذ نفس
جوري:يلا يااختي بسرعه
رنيم:هههههههه مثل ما كلتيلي البارحه
جوري بفرحه وبصرخه:والله؟؟...يعني شنو ...نكول مبروك
رنيم:هههه لا بعد ما انطيت الموافقه
جوري:ووجع وليش ما انطيتي الموافقه
رنيم:كتلهم خل افكر ...خو مو رأسن اوافق... هسه يگولون ماصدگت تقدملها واحد
جوري:ههههههههههه زين من يصير كلشي رسمي انطيني خبر
رنيم:اوك
جوري:يلا انكلعي خل اروح
رنيم: ولي يلا
جوري:باي
رنيم:بايو

خلصت مكالمتها من جوري
رشا:شنو السالفة
رنيم بحماس:هذا الله يسلمج... تتذكرين لمن البارحه اتصل الدكتور بهاء وراد فارس بموضوع
رشا:اي اتذكر
رنيم:اي اليوم راح فارس وشافه... والموضوع هو انو طلب ايدي وخطبني
رشا:والله؟
رنيم:اي والله
رشا:وانتي شنو قرارج
رنيم:طبعا موافقه بس بعد كم يوم يلا ارد احسن
رشا:تحبينه؟؟
رنيم:يختي منو الي يشوفه ومايحبه ااااه يجننن
رشا:ههههههه شبسرعه حبيتيه
رنيم:احس نفسي اعرفه من زمان وارتاحله هواي وهذا من غير جماله الي يوديني ورا الشمس
رشا:ههههه شوقتيني اشوفه
رنيم:اي بس انتبهي مو تطيرين عيونج
رشا:ههههههه هذا وانا ما شفته واشتعلت الغيره
رنيم بدلع:خطيبي ويحقلي
رشا:روووح... وينه عنج خل يسمع كلمه خطيبي منج
رنيم:هههههههه
رشا:الله يوفقج رنوم
رنيم:شكراً حبيبتي
-------------------------------------
نروح عند مهند......
جان يحجي وي رنيم وهو بالسيارة بطريقة للشركة يشوف الوظيفة الجديدة ويضبط وضعة
وصل للشركه...ركن السيارة بالباركنغ الخاص بالشركه ونزل وتوجه ناحية الشركه
وگع سويج السيارة من ايدة...
نزل وراد ياخذه من الارض .....
انتبه لبنت واكفه وتلم اوراق من الارض....
لاارادي توجه ناحيتها....

مهند:تحتاجي مساعده؟؟
البنت ماالتفتت عليه وردت بخجل وبصوت ناعم:لا مشكور
مهند:خلي الم الاوراق وياج
البنت:لا مايحتاج خلصت...

اخذت الاوراق بسرعه وعبرت من يمه وراحت...
مهند ضل واكف يتابع طيفها مايدري شنو صار بي من شافها بس ماركز وين راحت بالضبط...
تنهد وتوجه للشركه....
دخل وتوجه ناحية مكتب المدير

وگف يم السكرتير:عفواً....المدير موجود؟؟
السكرتير:اي موجود...منو حضرتك؟؟
مهند:انا الموضف الجديد
السكرتير:اهاا..لحظه اشوف المدير وارجعلك..اتفضل اكعد

كعد مهند ع الكنبه الموجودة يم مكتب السكرتير وينتظر
بعد دقايق طلع السكرتير:تكدر تتفضل...المدير ينتظرك
وكف مهند:اوك..مشكور
توجه ناحية المكتب ودخل:السلام وعليكم
المدير:اهلا وعليكم السلام...تفضل..(اشر ع كرسي جنب المكتب)
كعد مهند:البارحه اجاني قبول التوضيف ...واجيت اعرف التفاصيل
المدير:اي نعم ...انت عرفت شنو شغلك ومكتبك جاهز...رح يكون مع مكتب بنتي هي هم موظفه جديدة واثنينكم بنفس المجال
مهند:طيب وشلون رح يكون دوامي؟؟
المدير:دوامك رح يكون من ساعة ب 8 الصبح لحد ال2 الظهر ويخلص شغلك...وانت وبنتي رح تتعاونون بالشغل لحد ما تتأقلمون بما انكم توكم متوظفين....وان شاء الله تتوفقون
مهند:مشكور...ان شاء الله اكون عند حسن ظنك
المدير:ان شاء الله..وهسه تگدر تتفضل ودوامك يبدي من باجر
مهند:اوك....مشكور

طلع مهند من مكتب المدير وطلع من الشركة بكبرها ونزل للباركنغ وركب سيارته وراح

نرجع للمدير.....
من بعد ما طلع مهند
اتصل ع السكرتير:خلي بنتي تجيني ع المكتب
السكرتير:حاظر

دقايق ودخلت بنت المدير:نعم بابا
المدير:تعالي كعدي

كعدت ع الكرسي
المدير:ترا اجه موضف جديد وخليته وياج بالمكتب
البنت بصدمه:شنوووو...بس بابا انت تدري انو انا مااحب اختلط بالشباب... ومااعرف اتعامل وياهم
المدير:بس يا بابا هذا الشغل ولازم تتعودين... وبعدين هو مبين عليه خوش ولد واخلاق وماشاء الله عليه
البنت:ههههه شنو رح اتزوجة انا تگلي ع اخلاقة
المدير: ههههههه وهم بعد..ترا رح يتعاون وياج بالشغل
النت ننطت عيونها:بععععد!!؟؟
المدير:ههههههههه يلا تتعودين
البنت شوي وتبجي:بااابااا... شنوو هاااي ...بالله شلون اتصرف هسه انا
المدير:هههههه
البنت:اذا غلط بالشغل معلي احط الغلط بيه
المدير:ههههه لاتخافين انا متأكد مارح تغلطين ...وبعدين هو شكله حبوب ينحب بسرعه...<<خخخ ونعم الاب
البنت تباوعلة بنص عين:امرلي لله اشوف تاليتها
المدير:باجر هو يبلش دوامه...تصرفي طبيعي مو تختبصين
البنت:ان شاء الله...يلا انا طالعه رح اروح للبيت
المدير:ماشي

طلعت البنت من المكتب وتوجهت لمكتبها واخذت اغراضها وطلعت للبيت .....



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-04-15, 05:24 PM   #17

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند جوري....
جانت بغرفتها...
سمعت طرق الباب

جوري:تفضل
دخلت نجود:جوري يلا اجة ابوج...تعاي نحط الغدا
جوري بصوت مبحوح:اي جاية
نجود بخوف:شبيه صوتج هيج؟؟...مريضة انتي؟؟
جوري:اي يمكن جتني فلاونزا
نجود:يووو...

تقدمت نجود ولمست جبين جوري وشافت حرارتها مرتفعه
نجود:اووف حرارتج مرتفعه...تعاي تغدي حته انطيج خافض حرارة
جوري:اوك

طلعت وي امها وتوجهو للمطبخ وحضرو الغدا وحطوه ع الطاولة
ع الغدا...
جوري:بابا شنو الموضوع الي ردتني بي ؟؟

نجود اشرت لفهد انها مريضه وهو فهم
فهد:أجليه هسه .. بعدين اكلج
جوري:ماشي

خلصو اكل وگعدو بالصالة يشربون الشاي
جابت نجود الحبوب وانطتهم لجوري وشربت منهم

بعد ربع ساعه حست جوري بتعب...
جوري:انا رايحه انام بلكي تخف الانفلونزا
نجود:اوكي حبيبتي..نامي والدوا هم بعد شوي ياخذ مفعولة

راحت جوري لغرفتها ونامت من التعب
****************************
عند رشا.....
گاعدة بغرفتها وتفكر بفارس والبنت الي يحبها...تريد تعرف منو هي
فجأة خطر ع بالها جوري
رشا:معقولة تكون جوري هي الي يحبها فارس؟؟....اي يمكن هي لأنها گالت انو الي تحبه تزوج ...ويوم بدر غلط عليه... فارس ماقبل... وكذلك نظراته الها....اووف ياربي شلون اعرف اذا هي لو لا...بس اذا طلعت هي شسوي ؟؟معقولة ترجعله؟؟..لاجوري ماتسويها وبعدين هي درت انو احبه
لزمت راسها من التفكير:اووووف والله دخت...(فجئة)...صـــدگ ليش مااسأل رنيم

رأسن نطت وطلعت من الغرفة وراحت للصاله شافت سعاد(ام فارس)
رشا:عمة وين رنيم؟؟
سعاد:اظن بغرفتها
رشا:اهاا

راحت لغرفة رنيم بسرعة ...طرقت الباب..سمعت صوت رنيم وهي تقول:ادخل
دخلت رشا:رنومة فاضيه؟؟
رنيم:اي حبيبتي تعالي

توجهت رشا وگعدت ع السرير يم رنيم
رنيم شافت رشا مرتبكة عرفت انو عدها شي
رنيم:رشاوي شبيج؟؟؟
رشا:اممم..رنيم اريد اسألج سؤال ...بس اريدج تجاوبيني بصراحة فدوة
رنيم استغربت من طريقة كلامها:سألي
رشا:فارس...
رنيم:شبي ؟؟
رشا بتردد:البنيه الي يحبها.... هــــي جــــوري ؟؟؟؟!!

انصدمت رنيم وماردت....

رشا:ردي بصراحة فدوة
رنيم:شنو الي خلاج تسألين هذا السؤال؟؟
رشا:رنيم فهميني .. انا احب فارس وموهينة علي اشوفه يحب وحدة ثانية
رنيم:انتي صارلج وياه 3 سنين وماحبيتيه.... شمعنه هسه ؟؟
رشا:ماادري...بس شفت اسلوبة شلون حلو وانجذبت لحجية. وكلامة وتحركاته

رنيم فهمت عليها وفهمت انها ماحبته كحبيب فقط انجذبت بأسلوبه وشكله وبأعتقادها انها حبته بس ماحبت تكسر بخاطرها

رشا:يلا گليلي...جوري هي الي يحبها فارس؟؟
رنيم بهدوء:اي هـــــي

انصدمت رشا:من يمته؟؟؟
رنيم ع نفس الهدوء:من قبل لا تتزوجون...من زمااااان من جانو صغار..يعني حب طفولة
رشا بعدها بصدمة:طيب اذا يحبها ليش تزوجني؟؟؟.. ليش ماتزوجها هي ؟؟

رنيم سكتت ماتعرف...محتارة تكللها لو تضل ساكته
رشا:جاووبي

قررت تگول والي بيها بيها....
رمت القنبلة:فارس وجوري جانـو......مخـــــــــــطوبـ يــــــن

رشا فتحت عيونها ع الاخر من الصدمة....
لما استوعبت شوي...

بتردد:وليش انفصلو؟؟؟
رنيم بحزن:صارت مشاكل عائلية جبيرة وهو اصلا ابوها جان رافض زواجها من فارس ...بس بسبب ظروف صارت اجت الخطوبة لفارس ع طبق من ذهب وابوها ماگدر يرفض ف خطبها وعقدو بينهم

رشا مصدومة من الحجي:وبعدين؟؟
رنيم:استمرت خطوبتهم سنة ع الرغم من رفض ابو جوري لفارس... بس من شاف حبهم وتعلقهم ببعض رضا بالامر الواقع ...لكن صارت مشاكل وتدخل اطراف فرقت بينهم

رشا:ليش ابو جوري رفض فارس؟؟
رنيم:جانت حالتنة المادية موذاك الزود... وجوري بحكم انها متميزة بدراستها... ف أبوها جان يريد تتزوج واحد غني كلش
رشا:بس هسه حالتكم الحمد لله من احسن مايكون
رنيم:انتي تعرفين كلش زين ليش تزوجتو انتي وفارس
رشا:اي عالمود مصلحة الشركة
رنيم:ابوي تعاقد وي ابوج... وابوج شرط عله ابوي انه فارس يتزوجج وألا يخسرة الشركة واملاكه كلها...بذاك الوقت جانت صايرة مشكله جوري وفارس وانفصالهم... وبسبب الضغط ع ابوي من كل الجهات ف جبر فارس يتزوجج
رشا بحزن والم:ابوي طول عمرة طماع وجان يريد يتخلص مني بأي وسيلة لهذا جبرني ع الزواج..(نزلت دموعها)..تدرين ليش قبلت بفارس ؟؟
رنيم:ليش؟؟
رشا:لأنه خيرني بين فارس وشخص ثاني اسمه ياسر... هذا اكبر سكير وداشر وصاحب مخدرات بس غني كلش...تصوري راد يزوجني ياه بس عالمود الفلوس...شوفي وين وصل بيه الطمع
رنيم:زين انتي شعرفج ان فارس خوش ولد وانتي ماتعرفينة
رشا:انا جنت اعرف فارس من ايام الكليه
رنيم بصدمة:جنتو بنفس الكلية؟؟!!
رشا هزت راسها:اي جان زميلي بالدراسة... بس جانت علاقتنا سطحية ...وجان فادي هم وياه ...ودائما يتقرب مني بس انا ماانطيه وجه..//ترا تقصد ع فادي يتقرب\\... ومن دراستي وياه عرفت انه ماينطي وجه لأي بنية ومحترم... وجنت ارتاحله... بس مافكرت بيوم اني اتزوجه ماخليت هيج شي بالي....لكن الي ماتوقعته ان ابوي يعرف ابوج وبينهم صفقات... ولزم ابوج من ايدة الي توجعه
رنيم ضلت تبجي ع حال رشا:طيب انتي ليش ماحجيتي وياه
رشا:شحجي يارنيم شخلي...ابوي انسان قاسي ومتسلط واله كلمته..(ابتسمت من بين دموعها)...اصلاً انا فرحانه اني تزوجت فارس...ع الاقل تخلصت من ظلم ابوي ومعاملته القاسية الي...ولكيت الحنان هنا ولكيت خوات عمري ماحلمت بيهم
رنيم:احنا اهلج وخواتج ...وصدكيني جوري تموت عليج وتعتبرج مثل اختها
رشا:ادري بيها...طيوبة وحنونة
رنيم:اااه الله يساعدج انتي ويساعد جوري
رشا مسحت دموعها:صدگ شنو الي خلاهم ينفصلون؟؟؟
رنيم كملت بحزن:امي عدها اخت ثانية غير خالي فهد
رشا بصدمة:حلـــــفي
رنيم:والله...اسمها نور وعدها بنية اسمها اسيل بعمرنا انا وجوري
رشا:بــربج؟؟؟.. ووينهم ؟؟... اشو ولا مرة شفتهم
رنيم بحزن:مـــــــاتو...
رشا الصدمات تجيها وحدة ورا الثانيه:هـــــــــااااااا� �!!!!
رنيم:خالتي نور وبنتها هم السبب بأنفصال فارس وجوري
رشا:لحظه لحظه خل استوعب...شنو هاي ماجاي اصدگ ...
رنيم:لاصدگي...خالتي جانت تسعى انو فارس يتزوج بتها... وجانت تكره جوري كره العمى ...وبنتها نسخة مماثلة الها... وثنينهم جانو راسمات ع فارس... ولما خطب جوري تخبلو وضل يحاولون يفرقون بينهم لمن نجحو وفرقو بينهم
رشا صدمتها ماتوصف:يمة يمة...مااصدگ...اكو خاله هيج تسوي
رنيم:كلشي توقعي...
رشا:طيب شلون فرقتهم؟؟؟
رنيم:...........................




انتهى البارت..... ............
توقعااااااااتكم
فارس رح يعرف بحب رشا لو لا؟؟؟
رشا رح تستمر تحب فارس لو تكتشف انه مجرد اعجاب؟؟؟
شنو الموضوع الي ابو جوري يريد يگولة لجوري؟؟؟؟
ومهند وبنت المدير شتتوقعون رح يصير بينهم ؟؟؟
فادي وحبة لرنيم...رح يتركها لو يخرب بينهم؟؟؟
وووو اخيييييراً....شنو تتوقعون رد رنيم ع رشا.--شلون فرقتهم--
والباقي من يمكم توقعو ههههههه



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 19-04-15, 09:49 AM   #18

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلااااام
البارت صح مو بطول الي قبلة لكن احداثة تغطي عليه
الموهييييم
البارت وصل
قراءة محمسة

Part 19

رنيم:خالتي نور وبنتها هم السبب بأنفصال فارس وجوري
رشا:لحظة لحظة خل استوعب...شنو هاي ماجاي اصدگ ...
رنيم:لاصدگي...خالتي جانت تسعى انو فارس يتزوج بنتها... وجانت تكره جوري كره العمى وبنتها نسخة مماثلة الها ...وثنينهم جانو راسمات ع فارس ...ولما خطب جوري تخبلو وضلو يحاولون يفرقون بينهم... لمن نجحو وفرقو بينهم
رشا حطت ايدها ع صدرها:يمة يمة...مااصدگ...اكو خالة هيج تسوي
رنيم بهدوء:كلشي توقعي...
رشا:طيب شلون فرقتهم؟؟؟

رنيم رادت تحجي بس قطع عليها صوت النقال <<عفية هالنقال قاطع اللحظات هع

فارس متصل
ردت:الو
فارس:رنيم بســــرعة بدلي وطلعي انا بالسيارة
رنيم بأستغراب:وين نروح؟؟
فارس:نروح للسوبر ماركت نسيت شنو اشتريلج...تعاي انتي اشتري احسن
رنيم:اوك ثواني واجي
فارس:لاتطولين
رنيم:اوك..باي
فارس:باي

سدت الخط والتفتت لرشا:رشاوي انا رح اطلع وي فارس..واتمنى فارس مايدري باللي كتلج عليه
رشا:ماشي..لاتخافين مارح اجيب سيرة
رنيم:اوك يلا خل ابدل

طلعت رشا من الغرفه ورنيم بدلت وراحت لفارس بسرعه وتوجهو للسوبر ماركت ...

وصلو ونزلو من السيارة ورنيم كالعادة توجهت لركن الحلويات وفارس ينتظرها
جاي تمشي وتاخذ الاشياء الي تحتاجها ومامنتبهة..
فجأة صدمت بشخص وطاحت الاغراض الي بيدها

رنيم:انا اسفة ماانتبهت
البنت:لاعادي ماصار شي

نزلت رنيم تلم الاغراض
اجت البنت وساعدتها
رنيم:شكراً
البنت:العفو

خلصت رنيم مشترياتها واتوجهت للكاشير وشافت فارس ينتظرها حاسبت وطلعت
وهما متوجهين للسيارة
صدمت بيها نفس البنت

رنيم:ههههه شكل لقائنة كل صدمات
البنت:هههههه شفتي شلون
رنيم:ههههه انا رنيم
البنت:تشرفنا...وانا زينة
رنيم:عاشت الاسامي...(ابتسمت)..يلا مع السلامة
زينة ابتسمتلها:باي

توجهت رنيم للسيارة
فارس:ساعة يلا تجين
رنيم:هههه تعرفت ع بنية
فارس:انتي وين ماترحين تتعرفين ع وحدة..كم صديقة صارت عندج
رنيم:اختك اجتماعية ومحبوبة شلون يعني
فارس:بالله!!
رنيم:والله
فارس:طيب يااجتماعية انطمي
رنيم:شكراً

مارد عليها فارس وشغل اغاني بالسيارة
رنيم:فارس شبيك؟؟
فارس:مابية شي
رنيم:ليش عافس وجهك؟؟
فارس بهدوء:اليوم خابرتي جوري؟؟
رنيم:اي
فارس بضيقة:ليش ماترد علي؟؟...ضل بالي يمها
رنيم:يجوز النقال مو يمها او اهلها يمها..وبعدين هي مريضة
فارس نكز:شبيها؟؟؟!!
رنيم:افلاونزا
فارس:البارحة مابيها شي
رنيم:البارحة لعبنة بالماي وهي ماتتحمل وبسرعة تمرضت
فارس:اهاااا

وصلو للبيت ونزلت رنيم ودخلت للبيت اما فارس توجه لجماعتة...
--------------------------
عند جوري....
گعدت من النوم ع صلاة المغرب
گامت وتوجهت للحمام وتوضت ولبست حرام الصلاة وصلت
بعد ماخلصت طلعت من الغرفة وراحت گعدت بالصالة وضلت تفرفر بالTV
شوي ودخل ابوها للبيت

فهد:السلام عليكم
جوري:وعليكم السلام
فهد:وين امج ؟
جوري:ماادري يمكن بالمطبخ تسوي عشا
فهد:اهاا...انا رايح اصلي ومن يصير العشا صيحيلي
جوري:اوك

بعد نص ساعة جهز العشا وصاحت جوري لأبوها وگعدو ع طاوله الاكل
خلص الاب اول شي واتكة ع الكرسي

فهد:جوري من تخلصين اكل تعالي لمكتبي اريد احجي وياج شوي
جوري:ماشي

بعد شوي خلصت جوري اكل وغسلت وشالت الصحون وي امها وبعدها توجهت لمكتب ابوها
طرقت الباب
فهد:ادخل

دخلت جوري وگعدت ع الكنبة الموجودة بالمكتب
جوري:شنو الموضوع بابا؟؟

فهد ترك الاوراق الي بيدة واتكة ع الكرسي وبملامح باردة جداً

فهد:اكو واحد متقدملج
جوري بهدوء:اها..ويعني؟؟
فهد:الولد والنعم منه خوش ولد... وعائلتة اعرفها... وابوه عندة صفقات وياي... وهو يدرس هندسه هم يعني مكانته تمام
جوري:ومنو هو هذا؟؟
فهد:اسمة سلطـــــان احمد ال......

جوري انصدمت حيل ماتوقعت ابـــداً انه يتقدملها

فهد ببرود قاتـل:انا انطيتهم الموافقة
جوري فتحت عيونها ع الاخر:شنــــــووووو!!!؟؟
فهد:الي سمعتيه
جوري بصدمة:وليش مااخذت رأيي؟؟....واصلاً انا ماموافقة.. شلون تنطيهم الموافقة بكيفك؟؟
فهد:الولد ماينعاب ..وانتي كبرتي... وانا بكيفي احكم افتهمتي لولا
جوري مامصدگة:بــابا؟!!! ...انا مااريد اتزوج هسة ...وبعدين وين كبرت ترا توني 21 وتگلي كبرتي ...الي يسمعك يگول رح اعنس
فهد ع برودة:هذا اخر كلام عندي... وتجهزي الاسبوع الجاي العقد.... وانا اتفقت وي الناس
جوري وگفت وبحدة:وانا ماموافقة...رد عليهم وگللهم البنت ماموافقة... ماكو نصيب
فهد بحدة اكبر:توافقين وغصباً عليج
جوري:ماتغصبني ع شي مااريدة
فهد:يعني الى متى تضلين هيج...(بسخرية)..شنو تنتظرين فارس مثلاً
جوري فتحت عيونها:شدخل فــارس بالموضوع!!
فهد بأستفزاز:مبينة..انتي مانسيتيه ...بس ترا اگلج....فارس بــح.....راااح....يعني ماكو امل...وانتي لازم تتزوجين... وسلطان ينسيج فارس
جوري:وانا مااريد اتزوج لا سلطان ولا غيرة...الزواج موغصب
فهد:شوفي جوري دلعتج من صغرج وخليتج ع راحتج... وصبرتلج 3 سنين مراعاة لمشاعرج ..وشوفي مشاعرج وين وصلتج...الحب يجي بعد الزواج مو شرط تحبينة هسة ...وسلطان تتزوجينة يعني تتزوجينة

جوري خنگتها العبرة:انت ليش ماتفهمني..انا مااريد اتزوج هسة....مامستعدة للزواج
فهد بسخرية:اشوفج قبل 3 سنوات استعديتي....(بجدية) ...ترا خاف عبالج انا غبي ...ماتعبر علي سالفة انو قبلتي بفارس حتة تتخلصين من ابن الشيخ جاسر .....اصلاً انتي انتهزتي الفرصة... بس انا مشيتها بمزاجي.. گلت خل اشوف وين توصلون
جوري فقدت اعصابها وبدون ماتحس بنفسها:انا وفارس كان ممكن نستمر لولا تدخل اختك الي ماتخاف ربها هي وبنتها وفرقتنة... وللعلم فارس تركني غصب... لأن مستحيل يصدگ تراهات من اختك ...لأنه يعرفها كلش زين هي شنو ...بس انتو الي تصدگون كلشي وخليتونا نفترق غصب...يعني الذنب مو بس ذنب نور وبنتها الذنب ذنبكم كلكم انت وخواتك

فهد عصب كلش من كلامها ورفع ايده وصفعها كـــف

فهد بعصبيه وصراخ:سمعيني كلش زين..هذا الحجي ان سمعتج تگولينة ذبحتج ...وسلطان تتزوجينه غصباً عليج ....والاسبوع الجاي الخطوبة... وياويلج وياسواد ليلج ان سويتي شي منا منا
جوري دموعها نزلت:ماتخاف اشرد من البيت؟؟
فهد بكل برود:ساعتها انــا متبــــري منــج ليــوم الديــن
جوري بصدمة وببكاء:تتبــــرا منـــي عالمـــود زواج!!!
فهد:اي اتبرى منج
جوري:الله يسامحك بابا...انا رح اقبل بس خل يكون بعلمك..انت وديتني للجحيم بأيديك

وطلعت من المكتب بسرعة وهي تبجي
صادفت بطريقها امها

نجود بخرعة:جـــووري!! شبيـــج؟؟

جوري ماردت عليها وراحت ركض لغرفتها
نجود توجهت بسرعة للمكتب ودخلت

نجود:فهد شسويت لجوري؟؟
فهد:ماسويتلها شي
نجود بصراخ:شلون ما سويتلها شي ...والبنت طالعة تبجي وحالتها حالة
فهد:دلع بنات معليج منها
نجود انفعلت كلش ووصلت حدها منه:دلع شنو ما تگلي..البنت رح تموت وانت السبب..دمرتها وهي صغيره وانت السبب..وهسه تزوجها غصب وتگول ماسويت شي ودلع بنات....اسمعني زين بنتي ماتتزوج سلطان فهمتني لو لا
فهد رفع حواجبة:لااا!!... وطلعلج صوت يانجود...من يمتة تعلين صوتج علي يامحترمة ؟؟
نجود:لحد جوري وخط احمر
فهد بعصبيه ارعبتها:انتي الي سمعيني زين..جوري تتزوج وغصباً عليج وعليها..وعصبيتج وخطج الاحمر خليها لنفسج ...انا الي اقرر هنا ...ووالاسبوع الجاي الخطبه.... اذا ماشفتج مجهزتها ومجهزة نفسج والله ماتلومين حالج انتي وياها

نجود طلعت من المكتب وهي تبجي ع حال بنتها
توجهت لغرفة جوري رادت تفتح الباب بس لگته مقفول

طرقت الباب:جوري ماما فتحي الباب
جوري بصراخ:مااريد احد وخرو عني...انتو السبب بكلشي ..كلكم ..كلكم السبب وخرو عنــي وخرووو
نجود:ياماما انا مابيدي شي اسويه ياحبيبتي فتحيلي الباب
جوري بنفس الصراخ:گتلكم وخرو عني..مارح افتح الباب خلوني لوحدي

نجود تبجي وگلبها يوجعها ع جوري ومابيدها شي تسويه
راحت لغرفتها وضلت تبجي
لبست حرام الصلاة وبدت تقرا قرأن حته يهدي النفوس ودموعها ع خدها
________________________
بعد مرور يومين....
جوري كلة حابسه نفسها بغرفتها وماتحجي وي احد ولاتشوف احد...
رنيم اعلنت موافقتها ع بهاء وينتظرون يجي هو واهله يتقدمون رسمي
فارس حالته النفسية زفت واعصابه صايرة فول لأن يتصل ع جوري وماترد ولاتنطي اي خبر عنها
مهند داوم بالشركة وهاليومين مااجت بنت المدير ف جان يشتغل لوحده
فادي مقضي كل وقته طلعات وسهرات وبنات ويحاول ينسة رنيم لكن مايگدر وكل مااله يفكر بيها اكثر
بهاء گال لأهله عن خطبته وگلهم يجون وياه يتقدمون رسمي وماگالو شي بالعكس فرحو
سلطان طاير من الفرحه ومامصدگ انو جوري رح تصير اله ويحس نفسه انتصر ع فارس واخذها
رشا متقلبة المزاج يوم تحس انها تحب فارس ويوم ما تطيقة ويوم تشفق ع حالة هو وجوري بعد الي سمعته عنهم بس ع الاكثر تحس نفسها ماتحبه مجرد انجذاب لاغير
اما اخوان فارس وزوجاتهم لاجديد
طبعاً لحد الان محد يدري عن خطبة جوري
_______________________
عند فارس....
گاعد بالصالة واتصل عليه مهند وگله يجي يجتمعون ويجيب بهاء وياه حته يتعرفون عليه
بالبداية رفض لأن مالة مزاج بس تحت اصرار مهند وافق
گام بدل ولبس جينز ازرق وتيشيرت ابيض وشوز سبورت واخذ سويجة وتلفونة وراح
وهو بالطريق اتصل ع بهاء

بهاء:الو
فارس:هلا بهاء..شلونك
بهاء:الحمد لله وانت
فارس:بخير..اگول شنو عندك هسة
بهاء:ماعندي شي ليش
فارس:اوك جهز نفسك..رح امر عليك ونروح يم الشباب يردون يتعرفون عليك
بهاء:اوك انتظرك
فارس:5 دقايق وانا يمك
بهاء:ماشي

سد فارس الخط وتوجه لبيت بهاء ولما وصل دگ هورن وطلع بهاء وركب وياه بالسيارة وراحو يم الشباب
بهاء جان لابس جينز اسود وقميص اسود ماسك ع جسمة ومبرز عضلاته وشوز سبورت اسود وبي خطوط بيض

وصلو هناك وجان موجود مهند وفادي وسلطان وثنين شباب بعد
فارس وبهاء:سلام
الكل:اهلاً
فارس:شباب اعرفكم ع بهاء نسيبي
الكل:هلا والله
فارس يأشر ع الشباب:بهاء..هذا فادي
بهاء يباوع لفادي بنظرات خبيثه وبأبتسامة جانبية:اهلاً
فادي بنظرات نارية وودة يقتله جاوب ببرود:هلا
فارس:وهذا مهند
مهند:مرحباً بك في شلتنا
بهاء:ههههههه شكراً
فارس:وهذا سلطان
سلطان:هلو
بهاء:هلوات
فارس:وهذا محمد وهذا فيصل
بهاء:تشرفت بمعرفتكم
الكل:النا الشرف

گعدو الشباب وسوالف وضحك وطوول السهرة نظرات فادي الحقودة مانزلت عن بهاء وبهاء منتبه بس مطنش
وسلطان يباوع لفارس بنظرات خبيثه والها معنة بس فارس هم مطنش ومامهتم اله

سلطان:شباب الاسبوع الجاي خطوبتي وانتو معزومين
الشباب صرخو:اووووووو
مهند:يمته خطبت ؟؟
سلطان:قبل يومين
فادي:ومنو الي خطبتها؟؟...تعرفها
سلطان عينه ع فارس ويحجي بنبرة غريبة:عز المعرفة
فارس:تقربلك؟؟
سلطان:لا بس تكون بنت صديق ابوي
فيصل:يلا مبروك مقدماً
الشباب:مبروك
سلطان:الله يبارك بيكم عقبالكم
فارس رفع ايدة:انا شيلوني من القائمة....كرهت الزواج وسنينة
بهاء:هههههه اما انا ف لاحگك لاحگك
مهند:انا عن نفسي مااتزوج ألا لمن الگه الي احبها
فارس:احلا شي الحب...(بمزح).. بس لو ماعدها اهل يكون هواي احسن ههههه
فادي:هههههههه انت صارت بيك عقده
فارس:هههههه اي والله ولحد الان ماانفكت

سلطان بگلبه:ولا رح تنفك...جوري تحلم بيها يافارس

فادي:سلطان يايوم بالتحديد الخطوبة؟
سلطان:يصادف يوم الجمعة...واريدكم كلكم تجون
الشباب:اكيد
_________________
ببيت جوري ...
نجود كالعادة تحاول بجوري انها تطلع من غرفتها بس ماكو فايدة
ف قررت تتصل ع رنيم تجي تحاول وياها بلكي تقبل تفك عن نفسها شوي
اتصلت وردت عليها رنيم

رنيم:هلا عمة شلونج
نجود:هلا بيج رنومة...والله مو زينه ابد
رنيم بقلق:ليش شبيج شنو صاير...جوري بيها شي؟؟
نجود:تعالي لبيتنا وافهمج كلشي..بس حبيبتي لاتخلين واحد يحس ...سوي نفسج تردين تزوريها
رنيم:ليش؟؟
نجود:انتي تعالي وافهمج... ورشا لاتدري بشي طلعي اي حجة بس كون ماتجي وياج ووو...(بتردد)...فارس هم لايحس انج مرتبكة لو قلقة
رنيم حيل خافت:اوك اوك هسه جاية
نجود:انتظرج حبيبتي

سدت نجود الخط وگعدت تنتظر رنيم
____________
اما عند رنيم
ف بسرعة طفرت بدلت وراحت للصالة

رنيم:ماما انا رايحة لجوري ويجوز ابات يمها اليوم
سعاد:اوك...رشا تروح وياج؟؟
رنيم:لا ماتدري اصلاً...عندي موضوع مهم وي جوري
سعاد:خير..خو ماكو شي ؟؟
رنيم:لالا ماكو شي لاتخافين..يلا بيباي
سعاد:باي

طلعت رنيم من الصالة وتوجهت للباب الخارجي وبطلعتها دخل بدر

بدر بأستغراب:وين رايحة هالوقت ؟؟
رنيم بسرعة:جيت والله جابك..فدوة وديني لبيت جوري
بدر:خير خو ماصاير شي
رنيم:لاياخي ماكو شي شبيكم انتو ...يلا بسرعه وديني
بدر:لحظة خل ادخل اسلم اول
رنيم:لالا وصلني اول وبعدين ع راحتك ادخل وسلم واگعد
بدر:ماشي

طلعو من البيت وتوجهو للسيارة وركبو
بعد 5 دقايق وصلو

بدر:منو يرجعج؟؟
رنيم:مارح ارجع اليوم..ابات يم جوري
بدر:اهااا
رنيم:يلا باي
بدر:باي

طلعت من السيارة وتوجهت للبيت وطرقت الباب
فتحتلها نجود ودخلو وتوجهو للصالة

رنيم:خير عمة...وگف گلبي شنو صاير
نجود بحزن:جوري تقدملها واحد..وهي ماموافقة ماتريد تتزوج هسة...بس خالج غصبها وانطة موافقة للناس... والاسبوع الجاي الخطبة
رنيم فتحت عيونها ع الاخر:شلون شلون...وهو من يمتة يغصبها ع شي ....وخاصة الزواج
نجود:ماادري والله....صاير كلش قاسي عليها.... ويگول كبرت ولازم تتزوج.....والي تقدملها مابي عيب
رنيم:وين كبرت...بعدها صغيرة ترا
نجود:بعد هذا تفكير خالج.....وهم عالمود ماترجع لفارس بعد
رنيم:ياربييي....وجوري شلونها؟؟...وينها هية؟؟
نجود:جوري صارلها يومين حابسة نفسها بغرفتها... وحالتها حالة.....انا اتصلت عليج عالمود تشوفينها وتقنعيها تطلع من الغرفة.....الخطوبة ماباقي عليها شي ....وفهد متحلف يگلب الدنيا اذا ماتجهزت
رنيم بحزن ع حال جوري:ان شاء الله گايمة اشوفها.....ورح ابات يمها اليوم انا انطيت خبر لأهلي
نجود بأمل:اي الله يخليج حاولي بيها وهديها.....بنتي رح تروح من ايدي والسبب خالج
رنيم:لاتخافين ان شاء الله موصاير شي ... يلا انا رايحة الها
_________________________
اما عند جوري....
جانت گاعده ع الكرسي گبال الشباك وسارحة بذكرياتها
رجعت لنفس عادتها القديمة الي كان بأعتقادها انها خلصت منها وخلصت من كئابتها ومشاكلها
طرت ع بالها ذكرى لمن تقدملها فارس وشلون اجتهم ع طبق من ذهب


نرجع بالذاكرة قبل 4 سنوات تقريباً ....






جانت جوري گاعدة بالصالة وي امها ويشوفون تلفزيون
ورا شوي دخل فهد ورما السلام وهد حيلة ع القنفة ومبين ع وجهة الضيقة

نجود:خير فهد...شبيك متضايق
فهد:توني رجعت من بيت ابو عصام
نجود بلهفة:اي وشصار؟؟
فهد:طبعاً تفاهمنة وانحلت المشكلة....بس اثناء الحديث سألني ع جوري

جوري من البداية جانت ساكتة وهسة يلا حجت

جوري:شنو سألك؟؟
فهد:سألني... گال بنتك كبرت؟؟.....انا بحسن نية كتلة اي كبرت ...وهسة هي بالجامعة
نجود خافت كنها حست:وبعدين؟!!
فهد تنهد:گلي مدام كبرت اريدها لأبني جاسر الصغير
جوري نگزت:شلووون!!!....مستحيل اخذة لو اموت
فهد:مااگدر يابابا....انتي تعرفين ابو عصام.... الة كلمة علينة ومااگدر اذا ماانفذ طلبة
جوري:بس مو ع حسابي....انا معلي....مستحيل اخذ جاسر
فهد:لعد شنسوي؟؟
نجود:گلة مخطوبة هي وعاقدة
فهد:واذا ماصدگ....لو طلب ورقة العقد؟؟
جوري:انت گلة هيج وان شاء الله يصدگ....ويحلها ربك
فهد:ماشي...جهزو نفسكم بعد ساعة نروح لبيت سعاد
نجود:شنسوي رايحين
فهد:سعاد گلتلي جيب نجود وجوري وتعالو مشتاقتلكم تريد تشوفكم
نجود:ماشي
گام فهد:يلا انا رايح اسبح ع ماتتجهزون

گامت جوري ونجود... وكلمن راحت لغرفتها تجهز نفسها عالمود الروحة
وبعد ساعة جهزو كلهم وطلعو وتوجهو لبيت سعاد اخت فهد
وصلو ونزلو من السيارة وتوجهو للباب ودگو الجرس وع مافتحو ودخلو وبعد السلام والترحيب والرسميات گعدو

جانو كلهم گاعدين بالصالة ماعدا رنيم وجوري ف جانو بغرفة رنيم
اثناء الحديث اجة موضوع جوري
طبعاً فارس بس سمع تسودن بس سكت يشوف شنو نهاية هذا الكلام مايريد يتسرع

سعاد:طيب وهسة شنو قررت
فهد:رح اگلة انها مخطوبة وعاقدة...بس انا اعرفة ذكي ف خايف يطلب ورقة العقد
سعاد:اي هم صح..شلون هسة
ناصر زوج سعاد:زين هذا ابو عصام شنو يمشي كلمتة عليكم
فهد:بعد ماتعرفة انت ياناصر
ناصر:الله يعينكم عليه
فهد:هنوب جوري رافضة رفض قاطع...تگول لو اموت مااخذة
فارس بعد سكوت طويل...بهدوء:انا عندي حل

الكل التفت عليه
سعاد:شنو هو حلك
فارس بنفس الهدوء:اعقد ع جوري مؤقتاً...حتة اذا سأل عن العقد عدنا اثبات ومايگدر يسوي شي بعد

الكل سكت يفكر وفارس ينقل نظره عليهم واحد واحد يشوف ردة فعلهم

فهد:زين واذا خلصنة من سالفة جاسر وصدگو..شنو بعدها
فارس ببرود:نفسخ العقد
فهد:بس رح يگولون عنها مطلقة ويلفقون حجي..(بسرعة)..لالا موراضي عن هاي الفكرة
فارس وكأنة مخطط لكلشي:احنا رح نسوي كلشي بهدوء ...ومحد رح يعرف بس احنا.... لحد ماتخلص هاي الشغلة... ونفسخ العقد ومحد داري عن الموضوع وكأن كلشي ماصار

نجود من ناحيتها اقتنعت بالفكرة لأنها تعرف فارس گد هاي الشغلة
اما فهد كنة اقتنع شوي

فهد:ماادري خل اشوف جوري اول
ناصر:صيحلها ونشوف رأيها هسة
سعاد:اي صح لازم نعجل الموضوع

فارس ابتسم انو خطتة بدت تمشي
صاحو لجوري واجت للصالة هي ورنيم وگعدو

فهد:جوري لگينة حل لخطوبتج من جاسر
جوري بفرحة:صـــدگ...وشنو هي؟؟
فهد:فارس يعقد عليج مؤقتاً... حتة نوهم ابوعصام بخطوبتج ويصدگ ...واكو دليل يثبت ....وطبعاً يصير كلشي بالسكتة.... وبعدين نفسخ العقد

جوري اتفاجئت وضلت ترمش بصدمة مو مستوعبة
طبعاً رنيم عرفت مخطط اخوها ماتعبر عليها هاي السالفة وكتمت ضحكتها ع شكل جوري المصدومة

فهد:ها شگلتي
جوري تحمحمت تحاول تعدل صوتها وتبين طبيعية:احـم....ماشي الي تشوفونة
سعاد:ماشي...جهزو نفسكم بعد يومين نروح نعقد.... ونكمل كلشي... وهنوب ترد خبر للجماعة
فهد:اوك..

طبعاً جوري گب وجهة احمر ومرتبكة ماتگدر تسيطر ع مشاعرها
بس رنيم نقذتها واخذتها للغرفة حتة تبين كأنو مامهتمين للموضوع هواي
اما فارس..ف الارض مو شايلتة من فرحتة ويحمد ربة انه نجح مخططة وباقي بس يعقد حتة يرتاح نهائي

فارس:يلا انا استأذن...مواعد الشباب
الكل:الله وياك

طلع فارس من البيت وركب سيارتة...فتح نقالة ورسل رسالة لجوري وبعدها توجه للشباب

اما عند البنات
رنيم بفرحة:واااااا مااصدگ..بعد يومين تصيرين مرت اخوي
جوري:ولج گلبي يرگع ...ماادري شلون سيطرت ع مشاعري اصلاً
رنيم:انا من گالو...باوعت لفارس وشفت نظراتة خبيثة..عرفت انه مخطط لهذا الشي
جوري:اي بس مؤقتاً ترا
رنيم ضحكت:هههههههه
جوري بأستغراب:شبيج تضحكين؟؟
رنيم:هههه وعبالج فارس رح يفسخ بسهولة؟؟
جوري:لعد؟؟... مو هو گال مؤقتاً
رنيم:لا ياعمري ....هو گال هيج حتة يخلي اهلج يوافقون بسهولة
جوري بتفاجؤ:يعني مارح يفسخ؟؟
رنيم:هو مايصدگ انج تصيرين الة...هنوب يفسخ
جوري:ههههه ماتوقعت هيج تفكيرة
رنيم:لعيونج كلشي يسوي

ابتسمت جوري وحمرت خدودها من الخجل
دگ نقالها بنغمة الرسائل...فتحتها وگب وجهة كلة احمـــر وصارت طماطة

رنيم:ههههههه شبيج گبيتي حمرة....من منو الرسالة

جوري مدت النقال لرنيم ورنيم اخذتة وقرت الرسالة وانفجرت ضحك
طبعاً المرسل فارس والرسالة هي..[كلها يومين وتصيرين حلالي...اويلييي مامصدگ..شيعدي هاليومين...بس تصيرين الي العب بيج جولة ياعسل *_^ ]


بعد يومين راحو الاهل للمحكمة وعقدو وسوو عقد زواج بورقة وكملو كلشي
وبعدها راح فهد وفارس وياه لأبو عصام حتة يأكدولة كلشي
بالبداية عارض وماعجبة الوضع بس فارس صار حكيم ع غفلة وحجة بحكمة وكلام مقنع ف خلاه يقتنع خخخ
وفضت سالفة ابو عصام..بس فهد مافاتح بموضوع فسخ العقد لحد ماكلش بعد مايسئلون عن جوري
ومايدري عن مخطط فارس



نرجع للواقع....
صحت جوري من سرحانها ع صوت طرق الباب

جوري بصوت مبحوح:ماما گتلج اريد ابقة لوحدي...رجاءاً تركيني..الله يخليج
رنيم:جوري حبيبتي انا رنيم...فتحي الباب ياگلبي

جوري رأسن طفرت وفتحت الباب
الشي الوحيد الي محتاجتة هسة هو وجود رنيم يمها
دخلت رنيم للغرفة وسدت الباب وراها
التفتت عليها جوري والدموع مغرقة عيونها
رنيم دمعت عيونها ع حال تؤمها...فتحت ايدينها واجت جوري ورمت نفسها بحضنها...وضلت تبجي بكل صوتها وتشاهق
رنيم ضلت تبجي وياها مااستحملت منضرها وصوت بجيها

جوري تبجي بصوتها كلة:اااااه يايمة اااااااا....ياربييييييي
رنيم تبجي وياها:بس ياگلبي اهدي...لاتسوين بنفسج هيج
جوري:اااه يارنيم...غصبني ع زواج وفوگاها يضربي....بابا الي عمرة مارفع ايدة علي...يضربني عالمود واحد
رنيم بحنية:حبيبتي هو يريد مصلحتج...ياگلبي هو اكيد شايفة خوش رجال ويشوف انو سعادتج وياه
جوري:الي رح اتزوجة سلطــان يارنيم سلطــان

رنيم بعدت عن حضنها بسرعة ومصدومة:شلوووون؟؟؟....وابوج شعرفة بسلطان حتة يغصبج عليه
جوري:ابوه طلع صديق بابا
رنيم رجعت حضنتها:يالله ياگلبي اهدي...ومنو يدري يجوز سلطان يعوضج عن كل الي راح
جوري:انا مامعارضة عن سلطان نفسة...انا اصلاً ما اريد اتزوج
رنيم:عيوني انتي كل بنية مصيرها الزواج...وانتي اذا ماتزوجتي هسة تتزوجين بعدين...وربج كاتب نصيبج وي سلطان...وهو خوش ولد...جمال واخلاق وعز ومكانة...يعني الحمد لله اجاج هيج واحد احسن من مايكون موخوش ادمي

جوري ساكتة وهدت من نوبة البجي وارتاحت لحجي رنيم

رنيم تكمل:يلا ياعمري لازم تگومين هسة وتجهزين نفسج...ذبي كلشي ورا ظهرج ولاتفكرين زايد...وكلي امرج لله وان شاء الله تفرج...وهسة اريدج تگومين تغسلين وترتاحين... وانا اليوم بايتة يمج...وحتة ان شاء الله من باجر نطلع نجهزلج ماباقي شي ع الخطبة.... هم يالله نلحگ نشتريلج فستان ونحجز ع الحلاقة
جوري:مااريد اجهز شي...البس اي فستان من عندي وخلص
رنيم بحنية:لا ياعمري لازم تجهزين...اول شي حتة يشوفونج بأبهى طلة ومايتندمون انهم اختاروج وثاني شي ابوج گال الا تجهزين وهدد امج...اكيد مايرضيج انو امج تتأذى
جوري:ماشي
رنيم مسحت دموعها وابتسمتلها بحنية:يلا حياتي..دخلي للحمام واخذي حمام ينعشج وتعالي حتة نخطط شنو نشتري
جوري ابتسمت:اوك

گامت جوري وتوجهت للدولاب واخذتلها ملابس ودخلت للحمام تسبح
من دخلت جوري تنهدت رنيم بحزن ونزلت دموعها
هي صبرت جوري وتحاول تصبر نفسها بس ماتگدر...هي رادت انو تستمر علاقتها وي فارس ويصيرون لبعض وخاصة ان الاهل عرفو الحقيقة يعني مارح يعارضون بس ابوها الله يهديه مايقتنع بفارس ابد
ضلت تبجي وتحاول تكتم شهقاتها...صعبانة عليها حالة جوري كلش واصلاً ماتدري شلون رح تگل لفارس...مامستعدة تشوف ردة فعلة...يكفي انهم فصلوهم غصب...وهسة بعد ابد مالة امل بيها
____________________________
عند فارس.....
من بعد ماخلصت سهرتهم رجع للبيت
دخل للصالة ولگة امة بالصالة

فارس:سلام
سعاد:وعليكم السلام
فارس:شنو وين رنيم ورشا؟؟؟
سعاد:رشا بغرفتها ورنيم راحت لجوري تبات يمها اليوم
فارس بهدوء:اهااا

گعد فارس ع القنفة وسند روحة عليها

سعاد بحنية:ياماما بس گلي الى متى هذا حالك؟؟
فارس بهدوء:شبي حالي؟؟
سعاد:دومك حزين... ونادراً مانشوفك تضحك...شوفلك حل لحالتك لاتضل هيج
فارس اعتدل بجلستة واتكأ ع رجليه بجدية:انا لگيت الحل...بس اريدج توگفين وياي
سعاد بفرحة:شنو...مستعدة اسويلك اي شي بس ترجع نفس اول
فارس :اريد اتزوج جوري
سعاد بهدوء:ورشا ؟!!!!
فارس وكأنة قنبلة وانفجرت بأنفعال:شبيها رشا ها؟؟... شبيها؟؟.گولو بعد مايصير... وهم حرموني ...وطلعو حجج ثانية... وبعدين تعالو احجو... ليش هيج حالتك وارجع مثل اول ....من گتلج اريد اتزوج جوري گلتي رشا...رشا معززة مكرمة هنا.... بس انا مااطيقــــهااا تعرفين يعني شنو مااطيقها...انا احترمتها وتحملتها 3 سنين عالمودكم وعالمودها هي مالها ذنب ان ابوها انسان حقير...بس هذا مومعناها اوگف حياتي عالمودها

سعاد:ياابني انا ماقصدت هيج...بس هي مرتك وشنو رح تكون ردة فعلها لمن تعرف انك رح تتزوج غيرها..هم مالها ذنب
فارس بنفس الانفعال:ياديـــن النبي...رجعت تگلي رشا...گتلج انا مااطيقها ولااحبها ....وطول هاي المدة ذرة مشاعر مانمت بگلبي الها غير مشاعر الاخوة... وانتو بعينكم جاي تشوفون انو ماجاي نتوالم وكله عرايك...
سعاد:طيب شلون رح تگلها انك تحب جوري وجنتو مخطوبين ....واكيد تسأل ليش ماتزوجتها قبلها

فارس بهدوء:للعلم هي تدري اني مغصوب عليها ....وازيدج من الشعر بيت.. ترا انا مالامسها
سعاد بصدمة:نعــــــم؟!!!!....شلون يعني مالامسها!!!!.....يعني تقنعني انك صبرت 3 سنوات وهي گدامك وحليلتك ومادخلت عليها؟؟؟
فارس بنفس الهدوء:اي مادخلت عليها...شنو شايفتني حيوان مااصدگ اشوف انثى حتة افرغ شهواتي....انا مستحيل اعيش حياة زوجية حقيقية الا وي جوري وخلو هذا الشي ببالكم ...بعدين هذا لمصلحتها اني ماالمسها ع الاقل يكون الها مستقبل لمن اطلگها
سعاد بصدمة اكبــْر:ليـــش انت ناوي تطلگهـــااا؟؟؟؟
فارس تعجب من صدمتها ورفع حاجبة:طبعاً اطلگها...مااحلاني اخليها ع ذمتي
سعاد:ليش تطلگها...تريد تتزوج اتزوج بس لا تطلگها
فارس يضحك بصدمة:هههه ماما عود صدگ جاي تحجين.؟؟؟...يعني ترديني اخليها ع ذمتي وتبقة معلگة لاهي مطلقة ولا متزوجة... وتكبر وهي ماشايفة حياتها... وانا اتزوج واشوف حياتي واعيش مرتاح وهي لا...حلال علي وحرام عليها....بيا قانون هذا ويادين يرضاها...گتلج مااطيقها بس مولهدرجة...انا مااطيقها كزوجة بس اتمنالها الخير...والله يسعدها وي غيري لأن انا مااسعدها بالعكس أاذيها
سعاد:انا ماجاي افهمك يافارس
فارس بهدوء:كل الي اريدة منج انكم تخطبولي جوري...ورشا انا اطلگها واخليها تشوف حياتها بس موهسة...اول اتفاهم وي ابوها واضمن انو مايأذيها بعدها اطلگها...اما بالنسبة لجوري ف اريد الخطوبة والزواج بنفس اليوم لأن مامستعد اكرر نفس السالفة
سعاد:ماشي اذا هذا تفكيرك انا مستعدة اخطبها الك
فارس:مو بس تخطبيها...اريدج تقنعين اخوج وتخلينة يوافق
سعاد بقلة حيلة:ماشي
فارس بأستهزاء:وياريت بأسرع وقت...لأن مااضمن اخوج ...هنوب باجر يجينة يگللنة جوري تزوجت
سعاد:فارس شنو هالحجي...خالك مايسوي هيج
فارس ضحك بسخرية:ههههههه تعلميني بي....اعرفة كلش زين الة طلعات تعجبج ههههه
سعاد ضحكت ع كلام ابنها وفهمت انة يقصد العكس:هههههههه يالله منك ....ان شاء الله بعد يومين اروح واخطبها الك
فارس:ليش مو باجر....خير البر عاجله
سعاد:لاباجر مااگدر.... لأن ام بهاء اتصلت علي وباجر رح يجون يخطبون رنيم رسمي
فارس:اهااااا....لعد رنيمو يمتة تجي اذا هي بايتة يم جوري
سعاد:الصبح اتصل عليها تجي..هي ماتدري انهم رح يجون باجر
فارس:اهاااا....يلا انا رايح انام تعبان
سعاد:فويرس باجر مو ماتحضر الخطبة وتطلع منا منا
فارس:هههههه لالا اجي لاتخافين...هاي رنومة اخيتي الوحيدة شلون مااجي لخطبتها
سعاد بأبتسامة:اي عبالي...ووياك اتصل ع بدر وخالد وبلغهم يجون
فارس:ماشي...يلا تصبحين ع خير
سعاد:وانت من اهلة ،

طلع فارس من الصالة وراح لغرفتة عالمود ينام
دخل للغرفة لگة رشا كالعادة گاعدة ع الايباد
فارس:سلام
رشا:وعليكم السلام

گعد فارس ع القنفة واتصل ع بدر وخالد وبلغهم عالمود الخطبة وگلهم يجون
سد الخط منهم وگام بدل ملابسة ولبس بجامة النوم واخذ المخدة واللحاف وطلع من الغرفة وراح لغرفة رنيم وانسدح ع سريرها...(يستغل الفرصة ههههه تعب من القنفة).... وسرح بفكرة ويدعي ربة كون تصير جوري الة
ونام من دون مايحس بنفسة وابــــــد مااهتم لرشا ولاالقالها بال





انتهــــــى البـــــــــارت
توقعاااااتكم

شنو ردة فعل رشا لمن تعرف ان فارس رح يتزوج جوري؟؟؟؟
شنو ردة فعل فارس لمن يعرف جوري انخطبت؟؟؟؟
شنو رح يصير بخطبة رنيم...؟؟؟؟
فادي رح يسكت وينسة رنيم لو يخرب بينهم؟؟؟؟
مهند وبنت المدير علاقتهم رح تكون عابرة لووو تتطور؟؟؟؟؟

اريييد تعليقات طويلة



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 05:26 AM   #19

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


سلاااااااام
احم احم احم
اليوم حنيت عليكم وكلت خل انزل البارت اليوم لأن هاي اليومين كلش مشغولة واكيد رح اتأخر وصراحة مابايعة نفسي هههههه
الموهيييييم
قراءة ممتعة
وعاد ماوصي بالردود

Part 20

صباح جديد.....
في بيت جوري.....
گعدت رنيم الصبح ومالگت جوري يمها ع السرير
التفت لگتها واگفة يم الشباك وسرحانة...تنهدت بحزن وگامت واتجهت ناحيتها

رنيم بهدوء:صباح الخير
جوري بأبتسامة خفيفة:صباح النور
رنيم:شلونج اليوم
جوري بهدوء:شوفة عينج

رنيم رادت تحجي بس دگ نقالها....راحت تشوف منو المتصل ولگتة امها

ردت:الو
سعاد:هلا رنيم
رنيم:هلا ماما
سعاد:رنيم تعاي للبيت هسة
رنيم:ليش هسة...العصر اجي
سعاد:لا ولج...اليوم يجون اهل بهاء يخطبونج رسمي ولازم تكونين موجودة
رنيم بصدمة:هـــا؟!!!!...وليش ماگتولي انو اليوم يجون...انا مامجهزة روحي
سعاد:عادي مصار شي ....وعندج وقت منا للعصر تلحگين
رنيم:ماشي...هسة اجي
سعاد:رح ادز فارس يجي ياخذج
رنيم بسرعة:لالا....ماكو داعي يجي...جوري تجيبني بسيارتها
سعاد:خاف تزعجيها
رنيم:لاماتگول شي
سعاد:خل تجي وياج للخطبة
رنيم التفتت ع جوري:مااظن تقبل تجي
سعاد:ليش ؟؟
رنيم:عدها اشغال ضرورية
سعاد:اها ع راحتها...يلا انتظرج حتة تجهزين نفسج
رنيم:ماشي..باي

سدت الخط ورجعت يم جوري
رنيم:رح ارجع للبيت...تگدرين توصليني؟؟
جوري:ليــش؟؟..ابقي للعصر
رنيم:مااگدر گلبي...بهاء اليوم رح يجيب اهلة ويخطبني رسمي ولازم اكون موجودة
جوري بفرحة:صـــدك...مبروك حبيبتي
رنيم ابتسمت لفرحتها:الله يبارك بيج...مابعد صار شي بعدهم
جوري بضحكة:ههههه وتتوقعين بهاء يفرط بيج...حارب فادي ودنيا وتالي يتركج هههههه
رنيم خجلت:ههههه وجع شنو هاي
جوري:هههههه طيب شنو رح تلبسين؟؟
رنيم:ماادري والله محتارة
جوري نگزت:انا عندي فكرة
رنيم بفرحة:شنو؟؟
جوري بحماس:تبقين يمي..وندورلج من ملابسي عندي كومة... وهنوب انا اسويلج شعرج واحطلج سمبل ميك اب وبعدها اوديج للبيت جاهزة... شنو رأيج؟؟؟
رنيم:اوك تمام...خوش فكرة...رح اتصل ع ماما ابلغها
جوري:يلا يلا بسرعة حتة نبلش شغل

اتصلت رنيم ع امها تگلها ع الفكرة
اما جوري ف حيل تحمست لتجهيز رنيم وفرحانة كلش عالمودها ونست حزنها حالياً
طلعت من الغرفة ترگض حافية وببجامة النوم وشعرها مبعثر بس منطيها منظر طفولي
نزلت من الدرج بحماس وتوجهت للصالة
دخلت ولگت امها گاعدة

جوري:ماما ماما ماما
نجود اخترعت عبالها بيها شي: خير شنو صاير؟؟؟... شبيج؟؟؟
جوري وصلت يمها وهي فحطانة:هه ..مابية شي ...اوووه خل اخذ نفس...

اخذت نفس وبعدها نطت ع امها وباست راسها وخدها وحضنتها حيل
نجود بادلتها الحضن وهي مرتاحة ان تشوف جوري هيج متحمسة تعرف انو محد يگدرلها غير رنيم

ابتعدت جوري عن حضن امها

جوري:اشتاقيتلج...واسفة ع تصرفي وياج بس جنت متضايقة
نجود:حبيبتي انا هم اشتاقيتلج...واهم شي طلعتي من عزلتج انا عاذرتج ياروحي
جوري:اي..المهم امي سمعيني
نجود:عيوني
جوري:تسلم عيونج...رنيم اليوم رح يجون الناس الي خطبوها ويسوون الخطبة رسمي
نجود بفرحة:جـــد...الف مبروك
جوري:المهم ف هي رح تبقة يمي ...ونگعد انا وياها عالمود اجهزها.... والعصر قبل مايجون ارجعها لبيتهم جاهزة
نجود ابتسمت:ع راحتكم سوو الي يعجبكم
جوري:اوك وهم نريد نصايحج الحلوة
نجود:تأمرون كم جوري ورنيم عندي
جوري:ههههه اوك...يلا گايمة ابدل ملابسي ونتريگ وبعدها نبلش
نجود:ماشي...انا مجهزة الريوگ....ع طاولة الطعام تلگونة
جوري گامت وباست خد امها:تسلمين يااحلا ام
نجود:الله يخليج الي ياروحي

اكتفت جوري بأبتسامة ورجعت صعدت لغرفتها
دخلت للغرفة
جوري:ها گلتي لعمة؟؟
رنيم:اي گتلها وگالت ع راحتج اهم شي تجين قبل لايجون
جوري:تمام...اگلج لو داگة ع رشا تجي تتونس ويانة
رنيم:ماادري ...گلت خاف تزعجنا
جوري:لا ليش تزعجنا..بالعكس تتونس بدل گعدتها لوحدها بالبيت
رنيم:ماشي هسة ادگ

اتصلت رنيم ع رشا وفهمتها السالفة وگلتلها تجي عالمود تتونس وياهم
_________________________________
في بيت فارس...
گعد فارس من النوم واستغرب بالبداية من المكان بعدين استوعب انه نام بغرفة رنيم
گام وراح لغرفتة وماشاف رشا ودخل للحمام يسبح
وبعد10 دقايق طلع ولبس جينز وتيشيرت احمر وشوز احمر بأسود ولبس نظارتة واخذ سويجة وبوكة وطلع
قبل مايروح للدوام مر ع الصالة وشاف امة ورشا

فارس:صباح الخير
الكل:صباح النور
فارس بأستغراب:شنو رنيم مااجت
سعاد:لا مارح تجي هسة...جوري گلتلها تبقة وهي تجهزها وتجيبها بعدين
فارس:اهااا...يلا انا رايح للدوام تردون شي؟؟
رشا:فارس تگدر توصلني لبيت جوري؟؟
فارس:شتسوين؟؟
رشا:اروح يم البنات اتونس شوي وياهم
فارس:اوك يلا تجهزي بسرعة....انا بالسيارة انتظرج
رشا طفرت بسرعة:اوك..ثواني
فارس:يلا مع السلامة

طلع من البيت وركب سيارتة الدودج التشارجر الحمرا وشغلها واضل ينتظر رشا
ورا 5 دقايق اجت رشا وصعد...حرك فارس السيارة ووصل رشا لبيت جوري وطول الطريق هدوء بينهم ماحجو ولا كلمة
وصلو يم بيت جوري ونزلت رشا وتوجهت للبيت ودخلت
حرك فارس سيارتة وتوجه لشغلة
دخلت رشا للبيت وشافت نجود بالصالة

رشا:سلام عليكم
نجود بأبتسامة:هلا وعليكم السلام
رشا:شخبارج خالة
نجود:الحمدلله وانتي؟؟
رشا:بخير نسئل عنج
نجود:تسئل عنج العافية حبيبتي
رشا:تسلمين...البنات وين؟؟
نجود:فوگ بغرفة جوري صعديلهم..انا شوي واجي اشوف شنو تحتاجون
رشا:اوك

صعدت رشا للغرفة ودگت الباب
اجاها صوت جوري:دخلي امي
فتحت رشا الباب وبأبتسامة:مرحبااا
جوري:هلا رشاوي
رشا:هلا بيج..شخبارج
جوري حضنتها:الحمدلله وانتي
رشا:تمام...رنيم وين؟؟
جوري:بالحمام جاي تسبح
رشا:اهااا
جوري:تعاي خل نجهزلها الملابس ع ما تطلع
رشا:يلا

توجهو يم الدولاب وفتحو وضلو يدورون لبس مناسب

رشا:اگول جوري
جوري ملتهية تطلع:هلا حبيبتي
رشا:انتي مريضة؟؟
جوري بأستغراب:لا ليش؟؟
رشا:وجهج اصفر وشاحب كلش عبالك مريضة
جوري بكذب:اي ضغط الدراسة

بهاي اللحظة طلعت رنيم من الحمام
جوري:نعيماً
رنيم:الله ينعم عليج
جوري:يلا تعاي بسرعة بدلي حتة اجفف شعرج ونجهزلج
رنيم:ماشي

ضلو البنات يدورون ملابس ويجهزون الاشياء وانگلبت الغرفة عفسة والسوالف والضحك وصارت ونسة
_____________________________
نروح عند هنودي احــم اقصد مهند.....
جان گاعد بمكتبة ويشتغل ويتذمر

مهند:هه گال بنته وياي گال...صارلي 3 ايام اكرف لوحدي وست الحسن ماشرفت...والله خوش ولا لأنها بنت المدير

ترك القلم والاوراق الي بأيدة وتسند ع الكرسي ورفع راسة لفوق وتنهد
مهند:ااااه ياظهري....بلا بشكلكم راعوني شوي...ع الاقل كم يوم خففو الشغل لمن اتعود

گطع عليه تذمرة فتح الباب
وجه نظرة للباب وتفاجأ بالبنت الي دخلت للمكتب
دخلت وبهدوء توجهت لمكانها وگعدت ولاحس ولانفس
مهند مستغرب منها...دخلت فجئا ومن دون استئذان وفوگاها ساكتة

مهند رفع حاجب:نعم اختي...عندج شي هنا؟؟
البنت رفعت نظرها عليه:تحجي وياي!!

مهند فر راسة ووجهة نضرة مرة يمين ومرة يسار وبعدين رجع باوعلها وبرفعة حاجب
مهند بسخرية:ليش اكو احد غيرج هنا؟؟
البنت:اسفة ماانتبهت...تريد شي؟

مهند ودة يگوم ويصگعها ع غبائها...تعوذ من الشيطان واخذ نفس
مهند:سلامتج بس هذا المكتب خاص بية وبشخص ثاني
البنت بتسائل:مو انت الموضف الجديد؟؟
مهند بنفسة:اللهم طولج ياروح
رد عليه ويحاول يكتم غيضة:اي نعم
البنت:الشخص يكون بنت المدير مو؟؟

مهند وصلت عندة ويحاول يلزم اعصابة ويحجي بأدب
مهند بصبر:ايـــه...لو سمحتي اذا رايدة شي گولي شنو واذا لا ياريت تتفضلين جاي تعطليني عن الشغل
البنت بغباء تام:لا مااريد شي...بس انا اشتغل هنا
مهند بتساؤل:انتي منو؟؟... اقصد يعني شنو اسمج
البنت:ليش شرايد بأسمي؟
مهند:مااريد شي..اختي لو سمحتي تفضلي وروحي ع مكان شغلج لأن عندي شغل ومااريد اضيع وقت
البنت:اي بس انا هنا اشتغل
مهند بشك:انتي بنت المدير؟؟
البنت:اي

مهند غمض عيونة ويحاول يهدي اعصابة ويكتم عصبيتة من البنت الفاهية الي واگفة گبالة
مهند بنفاذ صبر:اذا انتي بنت المدير وتشتغلين هنا...شكو ماگلتي من البداية وفضيتي السالفة
البنت:وانا شدراني عبالي تعرفني
مهند:وانا شعرفني بيج..لا شايفج ولا شايفتني...وشوفة عينج انا جديد هنا ف ماتگليلي شعرفني بيج
البنت:ع كيفك اكلتنا وشربتنا هسة شسوينة احنة
مهند بغيض: ربي الهمني الصبر....(ابتسم بغيض واشر بأيدة ع المكتب)..لا سلامتج ماسويتي شي...تفضلي ع مكتبج وشوفي شغلج وخلصيني
البنت:لا تتأمر فهمت

مهند طنشهالأن لو يضل يجادل وياها نهايتة يگوم ويصگعها كف
اخذ تلفونة واتصل...
.......بصوت ناعم:الووو..هنودي
مهند ابتسم:عيون هنودي

البنت گعدت ع مكتبها وسمعتة هيج يحجي ورفعت نضرها عليه وتباوعله بأستحقار
مهند رفع راسة وطاحت عيونة بعيونها...شاف نظرة الاستحقار بعيونها ابتسم وعرف انها سمعتة

......:شلونك
مهند حاب يستفز البنت:بخير دامج بخير
........:ههههههه دوم
مهند:دوم الضحكة ياعمري
........:هههههههه مهند انت شارب شي
مهند يمثل انه هيمان:لا...بس مشتاقلج
........:لالا انت اليوم بيك شي...هههههه مشتاقلي ها
مهند:ههههههههه اي يعني مايصير اشتاق
........:لا يسمعونك بعض الناس
مهند فهم وضحك بصوت عالي:هههههههههههه

البنت بغيض:نصي صوتك لو سمحت...احنا بمكان عمل
مهند طنشها:هههههههه.ألا اگول رنيمووو
رنيم:ها
مهند:شخبار بعض الناس
رنيم بخجل:احـم...اليوم يتقدمون رسمي
مهند صرخ:بـــربــــج
رنيم:ههههههه اي
مهند بفرحة:ع الخير...يلا مبروك مقدماً
رنيم:الله يبارك بيك...عقبالك
مهند:ههههه بعد وكت
رنيم:شيبت وتگول بعد وكت
مهند:هههههههه ع كيفج بعدني ببداية شبابي
رنيم:هههه خوش عليك...وين انت هسة
مهند:بالشركة
رنيم بأستغراب:شنو ماعندك شغل
مهند:ألا عندي...بس اشتاقيتلج
رنيم:هههههه والله اشك انك صاحي اليوم...ناقص حنان
مهند:ههههه والله مو صوجج صوج الي يسئل عنج...الله يعين بهاء عليج
رنيم:اصلاً نيالة انو صرت الة
مهند:اوخـــس يالثقة
رنيم:اگول مهينو..اذا انت ماتريد تشتغل مو ذنبي ترا عندي كومة شغل فوك راسي
مهند:هههههه امداج..يلا انگلعي خل اشتغل
رنيم:هههههه يلا باي
مهند:بايات

سد مهند الخط والابتسامة شاگة الوجه
حط النقال ع جنب ولزم القلم ورجع يشتغل

البنت بفضول:هاي حبيبتك؟؟
مهند رفع راسة وضحك:ههههههه...لالا
البنت:لعد منو؟؟
مهند:اختي بالتربية
البنت:شلون صايرة هاي ههههه
مهند ابتسم بحب:هي تصير اخت صديقي المقرب وانا وياها متربين سوا واعتبرها اختي الصغيرة وكذلك هي خزينة اسراري
البنت:اهااا....الله يخليكم لبعض
مهند من قلب:اميين...بالمناسبة ماعرفنا الاسم
البنت ابتسمت:زيــــنة
مهند:تشرفنا...مهند
زينة:تسلم الي الشرف اخ مهند

ابتسملها مهند ورجع كل واحد لشغلة
وفجئا مهند حجة:انا شايفج قبل هالمرة؟؟
زينة ابتسمت:ههههه اي
مهند بأستغراب:وين؟؟
زينة:قبل فترة شفتك بالباركنغ الخاص بالشركة
مهند تذكر:اهاااا..انتي الي جانت تلم الاوراق
زينة:عليك نور
مهند:ههههه شلون صدفة
زينة:اي...يلا خل نكمل شغل...كضيناها سوالف
مهند:ههههه اوك



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 24-04-15, 05:28 AM   #20

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



عند بهاء...
گعد من النوم والبسمة مافارگت شفاتة وحاس نفسة طاير
دخل للحمام وسبح وطلع لبس جينز وتيشيرت اسود وحذاء سبورت اسود واخذ نظارتة وسويجة ونزل للصالة لگة امة وابوه گاعدين يتريگون

بهاء:صباح الخير
الكل:صباح النور
ام بهاء:اليوم تروح للدوام؟؟
بهاء وهو ياخذ قطعة توست:لا...اليوم اجلت كل مواعيدي
ام بهاء:تمام...ان شاء الله ع الساعة 4 نروح للجماعة
بهاء:اوك..(كام)..انا طالع مشوار وراجع
ام بهاء:لاتتأخر
بهاء:لالا ع الغدا انا موجود...يلا مع السلامة
الكل:الله وياك

طلع من البيت وركب سيارتة كومارو السودا..وشغل اغنية حسين الجسمي -متى متى-
وضل يغني وياها
وصل للمجمع ونزل من السيارة وتوجه لمحل المجوهرات
دخل للمحل وضل يتفرج..لفت نظرة اسوارة ناعمة وجميلة مرصعة بألماس

بهاء يحجي وي صاحب المحل:لو سمحت
الرجل:اهلاً...بشنو اخدمك
بهاء يأشر ع الاسوارة:ممكن توريني هاذي الاسوارة
الرجل:تأمر

الرجل طلع الاسوارة من مكانها وحطها گدام بهاء
بهاء عجبتة بالحيل

بهاء:كم سعرها؟؟
الرجل:150 الف
بهاء:اوك حطها بعلبة وانطينيها
الرجل:ثواني
بهاء:اخذ راحتك

راح الرجل علمود يجهز الاسوارة لبهاء

(طبعاً كالعادة مااعرف بشغل المجوهرات والسعر من راسي ومبلغة قليل مقارنة بسعر الالماس بس انا هيج حطيت اسعار من راسي يعني سلكو وترا بهاء كلش غني يعني ماتهمة سواء رخيصة او غالية الي يعجبة ياخذة)

ورا 5 دقايق اجة الرجل وانطاه العلبة وحطها بكيس ملائم الها ودفع بهاء الفلوس وطلع
ركب سيارتة وراح يسوي كم شغلة وع الظهر رجع للبيت عالمود يجهز نفسة للروحة وحيل متشوق
______________________
نرجع للبنات....
صارت ساعة ب1:30 وهمة حظرو كلشي بس باقي تلبس رنيم ويحطون ميك اب خفيف
دخلت نجود للغرفة:يلا بنات الغدا جاهز
جوري بتردد:بابا اجة؟؟
نجود:لا اليوم عندة شغل هواي ف رح يتأخر
جوري:اهااا
نجود:يلا تعالو انتظركم جوا
البنات:ماشي

طلعت نجود... التفتت جوري ع البنات
جوري:يلا خل نتغدا وبعدها نكمل واوديج هم يالله
رنيم:اوك

نزلو البنات وتغدو وبعدها صعدو وبدلت رنيم وجوري سوت شعرها وبعدها حطت الميك اب
ع الساعة ب3 رنيم صارت جاهزة
كانت لابسة فستان ناعم تركواز بأكمام قصيرة جداً وطبقتين وحدة من القماش وفوگها من الدانتيل ويكون تحت الركبة بشوي ومن فوگ مخصر لحد الخصر وينزل بنفشة بسيطة ولبست وياه عقد ذهبي ناعم ووياه الاسوارة والخاتم ولبست حذاء بيجي كعب ملائم وي الفستان وشعرها خلته مفرود ورفعت غرتها ببروش ناعم وجميل بلون الذهبي والتركواز رسمت عينها بالكحل الاسود وظلال تركواز خفيف وقلوس احمر وبلاشر وردي فاتح وكان سمبل ميك اب ماثخنت ولبخت هههه (اتمنى فهمتو الوصف هههه <<اشك والله تفهمون)

رنيم واگفة گبال المرايا وتشوف نفسها...التفتت ع البنات
رنيم:حلوة؟؟
جوري:تجنننييين
رشا:هسة يتخبل بهاء
جوري:ههههه هاي اذا بقة بي عقل
رنيم خجلت:هههه مولهدرجة
جوري:لا جد والله تخبلين..الله يحميج ويوفقج
رنيم:شكراً حبيبتي
جوري:يلا بس ابدل واوديج
رنيم:اوك

اخذتلها جوري لبس ودخلت للحمام ولبست جينز وتيشيرت عليه ميكي ماوس وطلعت
ماتكشخت زيادة لأنها بس توصل البنات وترجع ...راحت بأتجاه التسريحة وحطت كحل ومرطب شفايف واخذت نظاراتها وسويجها

جوري:يلا امشو
البنات:اوك

نزلو البنات وصادفو نجود بالصالة
نجود شافت رنيم:بسم الله...لا اله الا الله...رنومة طالعة تخبلين
رنيم:تسلمين
نجود:اقري ع نفسج
رنيم:ان شاء الله
جوري:ماماتي انا رايحة اوصل البنات واجي اوك
نجود:ماشي حبيبتي
رنيم:يلا مع السلامة عمتو
نجود:مع السلامة حبيبتي..الله يوفقج
رشا:مع السلامة خالة
نجود:الله وياج حبيبتي

طلعو البنات وركبو بالسيارة ورنيم ركبت يم جوري گدام
شغلت جوري السيارة وتوجهت لبيت رنيم
وصلت للبيت
رنيم:جوري ماتنزلين؟؟
جوري ابتسمت بحزن:لا حبيبتي مااكدر...ان شاء الله بالحفلة اجي واول وحدة واكون يمج
رنيم:اعتبر هذا وعد
جوري:وعد
رنيم:يلا حبيبتي..تعبتج اليوم
جوري:تعبج راحة كم رنومة عندي
رنيم:يلا بيباي
جوري:باي

نزلن البنات ودخلن للبيت وجوري حركت ورجعت لبيتهم
__________________
في بيت رنيم....

دخلن البنات للبيت وراحن للصالة
الكل جان موجود ماعدا ناصر(الاب)

اول مادخلت رنيم...الاخوان فتحو عيونهم ع الاخر وبعدها كلهم بصوت واحد
الكل:واااااااو
فارس:رنيموووو...شنو هاي ولج شطالعة
خالد:تخبلين طالعة
بدر:اشرررد
رنيم:هههه..شكراً ادري اني حلوة
بدر:ياشيين الغرور
رنيم:ههههههه
خالد:منو سوالج هيج؟؟
رنيم:جوري

فارس ابتسم وملامح وجهة يبين بيها الحب
رنيم لاحظت وجهة وانقهرت..لحد الان ماتعرف شلون تگلة انو جوري انخطبت...والادهى بعد يومين العقد

سعاد:رنومة حبيبتي شبيج؟؟
رنيم صحت من سرحانها:هــا؟!...لالا مابية شي..انا رايحة لغرفتي
سعاد:اوك
رنيم:رشا تعالي اريدج شوي
رشا گامت وياها:اوك جاية

راحو البنات لغرفة رنيم ودخلن
گعدت رنيم ع السرير ويبين التوتر والقلق ع وجهة

رشا:رنومة شبيج؟؟
رنيم بأرتباك:رشا رح اگلج شي واريدج تساعديني....ماجاي اعرف شلون اتصرف
رشا خافت:ليش شصاير؟؟
رنيم اخذت نفس تهدي روحها:شوفي جوري انخطبت
رشا انصدمت بس بفرحة:صـــدگ...الف مبروك تستاهل
رنيم بحزن:بس هي ماتريدة...ابوها غصبها
رشا رجعت انصدمت:شلــــــون؟؟... لحظة لحظة....من البداية...فهميني بالتفصيل

رنيم تنهدت وشرحتلها كلشي
رشا بحزن:ياحياتي...والله ماتستاهل
رنيم:انا هسة مااعرف شلون اگل لفارس
رنيم:يوووو...شلون نسينة فارس
رنيم بتردد:انتي...انتي بعدج تحبين فارس؟؟؟
رشا ابتسمت:لا..اكتشفت انه مجرد اعجاب...ههههه مستحيل احبة...انا وياه ابد مانصلح لبعض...وبعدين هو وجوري متلائمين اكثر

رنيم ابتسمت بعدين اختفت الابتسامة

رنيم:اي بس شلون رح نگلة انا ماگدر اگلة
رشا:ماادري والله...خليها ع الله
رنيم:المشكلة بعد يومين حفلتها
رشا:هسة لاتفكرين بشي...خليج بالخطوبة وبعدين نگعد انا وياج نفكر بحل
رنيم:ماشي
رشا:يلا انا رايحة لغرفتي
رنيم:اوك

طلعت رشا من الغرفة...اما رنيم گامت وتوجهت للتسرحة وگعدت ع الكرسي وتباوع للمراية وسرحت تفكر بردة فعل فارس.....
_____________________
اما عند فارس....
جان بغرفتة ومنسدح ع الكنبة ويفكر بجوري وگلبة قابضة ويحس انو رح يصير شي وخاصة انها ماترد ع مكالماتة ولا رسائلة وهذا الي مخوفة اكثر...يريد هاليوم يخلص بسرعة حتة باجر يروح يخطبها
اثناء ماهو جاي يفكر طرت ع بالة ذكرى قبل كم سنة...


نرجع شوي لورا...لمن جوري وفارس انخطبو
جانو عائلة فارس معزومين عد عائلة جوري...و ع اساس مخططين انو اليوم يتفقون ع فسخ العقد
من بعد ما تعشو گعدو بالصالة

فهد:فارس يمتة تفسخ الخطبة؟؟

فارس التفت ع جوري وهي كذلك التفتت عليه ...بعدها عدل جلستة استعداد للي رح يگولة
فارس بهدوء: انا مارح افسخ الخطبة
فهد مافهم:شلون يعني ماتفسخ؟؟

اهل فارس ماخذين وضع المشاهدة لأن عارفين بمخطط فارس وهو گلهم وبطبع عائلتهم ماعدهم شي اجباري كلمن يختار حياتة الي تريحة بس طبعاً بحدود

فارس بنفس الهدوء:خالي انا احب جوري ورايدها
فهد يحاول يلزم اعصابة:احنا مااتفقنا ع هيج
فارس:ادري انه مااتفقنا ع هيج..بس انا مااگدر اتركها...واريد الخطبة تستمر والكل يدري بيها
فهد بحدة:وانا موموافق
جوري بسرعة:بـــابـا !!
فهد التفت عليها:شنو؟؟
جوري بهدوء وبأرتباك:احــم...ان..انا هم اا..اريد الخطبة تس..تستمر
فهد بصدمة:يعني انتي رايدتة؟؟
جوري بأرتباك شديد:أا..أي اريدة
نجود بتفهم:خلص فهد...مادام همة رايدين بعض ليش نوگف بطريقهم...خل الخطبة تستمر

نجود تعرف انو جوري تحب فارس لأن جوري ماتضم شي ع امها ومن بعد ماانخطبو گلت لأمها انها تحب فارس
فهد ابد ماعاجبة الوضع بس مايگدر يوگف بطريق بنتة وهي الي اختارتة
فهد بهدوء:ماشي...موافق
ناصر:اوك لعد...رح نعلن خبر الخطبة ونتفق ع المهر والاشياء وهم لازم نسويلهم حفلة حتة الكل يدري
فهد:ماشي

فارس تنفس براحة وباوع لجوري وابتسم
جوري ردتلة الابتسامة وهي مرتبكة لأن تجرأت وگالت گدام الكل انها تريدة
اما رنيم ف هي مبتسمة وتباوع لجوري وفارس وتشوف نظرات الحب الي بينهم وكلش فرحانتلهم وتدعي الله يوفقهم

صحا من هالذكرى ع صوت طرق الباب
فارس:منو
خالد:فويرس يلا الجماعة اجو
فارس فتح الباب وطلع:جاي


راحو للصالة وسلمو ع بهاء واهلة وگعدو
طبعاً ناصر اجة للبيت قبل لايجون

ابو بهاء:ياابو خالد احنا جايلكم ونريد منكم القرب...انا يشرفني اطلب ايد بنتكم الكريمة لأبني بهاء
ناصر:النة الشرف ..واحنا نشتري رجال ..وانتم والنعم بيكم
ابو بهاء:تسلم

(بناااات سلكو سلكو اذا شفتو غلط...ولا مرة مارة بهيج موقف ف كلشي مااعرف حتة مااعرف شنو يگولون<<هو انتي شتعرفين...المهم سلكو اهم شي كلام بين رجال وخطبة)

نتركهم ونروح للنسوان
طبعاً من بعد السلام والرسميات والمقدمات

ام بهاء:ألا وين عروستنا ماشفناها
سعاد:لحظة...(التفتت ع رشا)..رشاوي ماما صيحي لرنيم خل تجي
رشا گامت:ماشي

راحت رشا وصاحت لرنيم...ورا دقايق دخلت رنيم للصالة وهي منزلة راسها وخجلانة ومرتبكة
رنيم بصوت ناعم:السلام عليكم
ام بهاء بأبتسامة:هلا وعليكم السلام..تعاي ماما قربي يمي

قربت رنيم يمها وسلمت عليها
ام بهاء بينها وبين نفسها:والله وعرفت تختار يابهاء...(وبصوت عالي)...بسم الله ماشاء الله...تبارك الرحمن..الله يحفظج

طبعاً گعدت تمدح وتحجي وتسئل عن الاخبار ومااعرف ايش ههههه
ورا شوي دگ خالد الباب
فتحت رشا الباب

خالد:رشا گلي لرنيم خل تجي..بهاء يريد يشوفها..
رشا:اوك

راحت رشا وگلت لرنيم وراحت رنيم لخالد
خالد:يلا رنومة تعالي..بهاء يريد يشوفج
رنيم بربكة:هــا؟!!...ليش يشوفني؟؟
خالد:ههههه حتة يشوف شروطج وتشوفين شروطة
رنيم بترجي:خليك وياي
خالد:اوك..يلا الرجال ينتظر

لزم خالد ايد رنيم يشجعها وراحو للصالة الثانية

(1-بيت رنيم كبير كلش وبي عدة صالات وكل وحدة الها ديكورها الخاص
2- بهاء يشوف رنيم النظرة الشرعية..ماادري اذا عدنا بالعراق هيج شي بس خليتها يعني بين قوسين سلكو لأن انا بهيج امور كلشي ماافهم هههههه...<<العن هيج كاتبة كلشي ماتعرف هههه) الموهييييم

دخل خالد للصالة ورنيم لابدة وراه...
بهاء اول مالمحها ورا خالد فز ووگف...



بهاء:لا ماشاء الله شفتها وشبعت بعد
خالد بمزح:هههههههه...اوك تمام لعد...يلا رنومة طلعي
بهاء بسرعة:هي هي هي ...شنو طلعي ماطلعي ... ششفنا منها
خالد:مو توك تگول شفتها وشبعت ...شرايد بعد

طبعاً رنيم تتمنة الارض تنشگ وتبلعها من الاحراج
من بعد ماگعدو ورنيم لازگة بخالد

بهاء بأبتسامة:حبيب...اا..اقصد رنيم شلونج
رنيم بصوت ناصي:الحمد لله
بهاء:حتة انا بخير الله يسلمج
خالد:واصلاً منو سئل عن حالك
بهاء بنرفزة:ياخي انت منو مسلطك علي...اخلص من اخوك تجي انت
خالد:ههههه يلا شوفها وفكنة
بهاء:خل ترفع راسها...شنو اشوف انا بس شعر
خالد:رنومة رفعي راسج

رنيم رفعت راسها وهي حيل خجلانة...اول ماطاحت عيونها بعيون بهاء
ذاب بهاء وحجة لاارادي:ااااه ياگلبي..تموووت...خويلد انطينياها خل اعضها

رنيم اختفت من الاحراج
اما خالد فتح عيونة ع الاخر:شف قليل الادب...انت ماتنطي وجه
بهاء صحة من سرحانة:احم...ياخي هي ليش سموها نظرة شرعية
خالد:هههههه يلا خلص شفتها وردك واضح من الاااه مالتك
بهاء:طبعاً واضح...ماعندي عقل حتة ماتعجبني

رنيم عافتهم وطلعت ركض من الاحراج
خالد ضل يضحك عليها وبهاء رايح بيها
بهاء:اويلي ويلاه...اروح ملح انا
خالد لزمة وگومة:اگول..گوم گوم يالدكتور...وين الثگل فشلتنة
بهاء:هههههه

طلعو من الصالة ورجعو يم الرجال واتفقو ع كلشي
والعقد والحفلة حددو الاسبوع الجاي بيوم الجمعة

اما رنيم من طلعت من بهاء راحت ركض لغرفتها
شوي ودخلت عليها رشا

رشا:هههههههاي...شبيه وجهج صاير علبة الوان

رنيم نطت وتربعت ع السرير وحطت ايديها ع خدودها
رنيم:يمة يمة يمة....ولج فد جريييييئ....تصوري يگل لخالد انطينياها خل اعضها
رشا واگعة من الضحك:هههههههههههههه...لعد الله يعينج
رنيم:ياربي...اذا هاي اولها..ينعرف تاليها
رشا غمزتلها:اهم شي عجبتيه وعجبج
رنيم:اييي...ولج لو شفتيه..بس كشختة تموتج
رشا:شنو لابس؟؟
رنيم بوله: لابس جينز ازرق فاتح وتيشيرت ابيض ماسك ع جسمة وفوگة سترة سودة كذلك ماسكة ع جسمة ومبرز عضلاتة ...اااه منة..<<اهم شي العضلات خخخخ
رشا:ههههههه

بعد نص ساعة تقريباً سمعو طرق الباب...
رنيم:ادخل

دخل فارس وبأبتسامة:رنوم عندج شي؟؟
رنيم ابتسمت:لاحبيبي ماعندي شي...تعال فوت

دخل فارس وگعد ع كرسي التسريحة
البنات ثنينهم گاعدات ع السرير

رشا:انا رايحة للغرفة...اخليكم براحتكم
فارس:لا گعدي..اريدج تسمعين الي اگولة

گعدت رشا
رنيم بخوف:فارس شبيك...شصاير؟؟
فارس:لاتخافين ماصاير شي...(التفت ع رشا)...رشا
رشا:نعم
فارس:تتذكرين اول ماتزوجنة شنو كان اتفاقنا
رشا:اي اتذكر
فارس:انا سبق وگتلج انو انا احب وحدة
رشا:اي
فارس:الي احبها هــــي جــــوري
رشا ماتفاجئت لأن اصلاً تدري:اها...وليش ماتزوجتها؟؟
فارس:هي اصلاً جانت خطيبتي...بس بسبب خالتي نور وبنتها الي مايخافون الله...افترقنا
رشا:ادري بهذا كلة
فارس تفاجئ:شدراج..(رأسن التفت ع رنيم)...انتي گلتيلها؟؟
رنيم بهدوء:اي انا گلتلها...هي اول وتالي رح تعرف...ف ع شنو نضل نضم عليها
رشا بنفس الهدوء:فارس..انا سواء عرفت ولا ماعرفت... مارح يغير شي...ولارح اهتم واشيل بال مثل ماانت مفكر...لأن انت مثل اخوي..اكيد اتمنالك الخير والراحة وي الي تحبها
فارس ارتاح لكلام رشا:احــم....انا جنت خايف من ردة فعلج...بس بما انج تعرفين كلشي...فلازم تعرفين هم شنو قررت...(سكت شوي بعدين رجع يحجي)...رنيم..رشا....انا قررت اتزوج جوري...گلت لامي وباجر رح تروح تخطبها الي

رنيم ورشا سكتو ووحدة تباوع للثانية بنظرات مافهمها فارس
فارس بأستغراب:شبيكم؟؟...مافرحاني ن؟؟!!
رنيم بتلكك:لاء..مو مافرحانين..بالعكس نتمنى جوري تصير الك...بـــس
فارس:بس شنو

البنات سكتن
فارس بشوية عصبية:بس شنو..احجو

رنيم تباوع لرشا بمعنى انتي گليلة ورشا تردلها نفس النظرات
رشا بأرتباك:اا..فارس..جوري..احـم جوري
فارس عصب:شبيها جوري؟؟
رنيم رمت القنبلة بسرعة:جوري تقدملها واحد وابوها غصبها عليه..وبعد يومين خطوبتها

فــــارس انصـــدم وبهــــت لونـــة ومــــلامحــــة ماتنــــطي اي تعـــــبير
ماحجــــة ولا كلمــــة ولانــــطق بحــــرف
كل الي ســـــواه انــه گـــام وطلــــع مـــن الغرفــــة

رنيم ورشا كلش حزنو عليه...وخافو يسوي شي يأذي نفسة لأن ماانطة اي ردة فعل
گامت رنيم:انا رايحة اشوفة
لزمتها رشا:لاحبيبتي...تركيه هسة...خل يرتاح شوي وبعدين روحيلة
رنيم بحزن:ماشي

دگ نقال رنيم...
ردت:الو
جوري:هلا رنومة
رنيم تحاول تعدل صوتها:هلا حبيبتي
جوري:شلونها الخطبة
رنيم:الحمد لله تمام...والاسبوع الجاي الحفلة والعقد
جوري:الف مبروك حياتي
رنيم:الله يبارك بيج
جوري:زين شنو رأيج تطلعين وياي باجر اشتريلي فستان وانتي هم تجهزين نفسج من هسة...وانا ماباقيلي وقت...اذا درى بابا بعدني مامجهزة يگلب الدنيا ع راسي
رنيم:اوك حبيبتي...باجر ان شاء الله نجهزلج كلشي
جوري:وجيبي رشا وياج
رنيم:اوك
جوري بتردد:اممم..رنيم
رنيم:نعم حبيبتي
جوري بصوت حزين :ف..فـارس...شل..شلونة ؟؟...درى بخطبتي؟؟
رنيم التفتت ع رشا:هـا؟!!..فارس زين الحمدلله...(بكذب)..لا بعدة مادرى..محد گلة
جوري:اها...يلا حبيبتي انا رايحة
رنيم:ماشي..بيباي
جوري:باي

سدت الخط
رنيم:مسكينة والله كاسرة خاطري هي وفارس...حبهم ماراضي يستمر
رشا:شنسوي بعد..الله يساعدهم
رنيم نزلت دموعها:تسألني ع فارس...تگلي درى بخطبتي
رشا حضنتها:ياحياتي..لتبجين...ورب ج يحلها..اهم شي احنة نوگف وياها ومانبين انو احنة حزنانين عليها
رنيم:ان شاء الله
رشا:يلا هسة روحي بدلي ملابسج وتعاي نامي وارتاحي...(بمزح)..اليوم رح انام يمج لأن موبعيدة فارس يقتلني
رنيم:ههههه ماشي

گامت رنيم ودخلت للحمام وسبحت ولبست بجامة النوم ورشا لبست من عدها هم وطفو الضو ونامو
____________________
يوم ثاني الصبح...
عند مهند...
گعد من النوم ودخل للحمام غسل وطلع وبدل ملابسة...لبس بنطرون اسود وقميص اسود وسترة سودة يعني لبس رسمي
اخذ سويجة وتلفونة وبوكة وطلع للشغل
ركب سيارتة وحرك...بعد نص ساعة وصل للشركة...ركن السيارة بالباركنغ ودخل للشركة وتوجه للمكتب
دخل لگة زينة متكية ايديها ع المكتب وحاطة راسها ع ايديها ونايمة
حب يتنيذل..(ع فكرة علاقتهم تطورت وصارو اصدقاء كلش)..

قرب يمها وصرخ بذانها:زيييييييينة

زينة نطـــت من مكانهــا... وحشرت نفسها بالزواية... ولزمت المزهرية وحطتها گبال وجهه كأنها تضم نفسها وهذا كلة وماطلع الها صوت
هنا مهند تعالو شوفوه...نفس ميگدر ياخذة من الضحك....واگع بالارض ولازم بطنة ويضحك بكل صوتة ع ردة فعلها وغبائها وتصرفها الطفولي

زينة صحت من الصدمة واستوعبت انة مقلب من مهند

صرخت:ياحقيـــر ... يانـــذل...وگفــت گلبـــي
مهند بعدة يضحك:ههههههههههه ااخ بطني...غبية..يعني غطيتي وجهج بالمزهرية...باقي جسمج شنو موقعة من الاعراب؟؟....ههههههههه غبائج صراحة فاق التوقعات
زينة:انطم احسنلك...انا شدراني من الخوفة ماعرفت شسوي
مهند هدا من الضحك شوي:هههههه..ليش نايمة شنو ماكو شغل؟؟
زينة:لا ماكو شي..وضجت ونمت من دون مااحس بنفسي
مهند:شنو رأيج نطلع انا وياج ونتريگ بمطعم
زينة:ع حسابك
مهند:ههههه يالبخيلة
زينة:ههههه يلا يلا امشي...انت الي اقترحت واتحمل...تريگني ع حسابك
مهند:ههههههه امشي يالبخيلة
زينة باوعتله بنص عين:بخيلة بعينك

مهند مارد بس ابتسم وطلعو من الشركة وركبو بسيارة مهند وتوجهو لمطعم

نعرف بشخصية زينة
(زينة:بنوتة عمرها 22 سنة وحيدة ابوها..امها متوفية من جانت صغيرة..وابوها مدللها كلش...درست 3 سنوات جامعة ادارة اعمال وبعدها طلعت وابوها علمها اساسيات الشغل واشتغلت بالشركة من دون شهادة لانها شركة ابوها..زينة بنية طفولية كلش وتصرفاتها طفولية حلوة وجذابة..بيضة وعيونها سود وشعرها قصير اسود وقصيرة ورشيقة...ماعدها اصدقاء هواي ع الرغم من انها اجتماعية...ومهند صديقها الوحيد)

_________________________
نروح عند جوري....
گعدت الصبح ومتمللة...وحبت تطلع تغير جو..ف اتصلت ع رنيم وعزمتها هي ورشا ع المطعم..يتريگون ومنها يمرون ع السوگ...دخلت للحمام غسلت وطلعت لبست بنطرون جينز اسود وبدي ازرق عليه خرابيش مو مفهومة
ولبست شوز سبورت اصفر ولمت شعرها ذيل ولبست سوار ازرق واصفر...وحطت كحل وغلوس ...اخذت سويجها وجنطتها ونقالها ونزلت

دخلت للصالة شافت امها
جوري:صباح الخير
نجود:صباح النور..شو مبدلة
جوري:اي متمللة وحبيت اطلع..عزمت رنيم وشا ورح نطلع نتريگ بمطعم ونمر ع السوگ...تجين ويانة؟؟
نجود:لاحبيبتي..تونسي وي البنات...واي شي تردينة اشتريه ولاتترددين...(وبمزح)..وشگد مابيج خسري ابوج بحجة الخطوبة
جوري:هههههه اوك..يلا باي
نجود:بيباي

باست جوري راس نجود وخدها وطلعت
ركبت السيارة وشغلتها واتصلت ع رنيم عالمود تتجهز وحركت وتوجهت لبيت رنيم
*****************************
عند البنات.....
من بعد ماخابرتهن جوري تجهزو وگعدو ينتظرونها
رنيم لبست جينز ازرق وبدي احمر وعليه رسمة هلو كيتي وشوز ناعم ناصي ولمت شعرها ذيل ولبست ساعة سير اسود وحطت كحل وقلوس احمر
اما رشا ف لبست جينز اسود وبدي بيج ناعم وفوقة جاكيت خفيف اسود و شوز كعب بيج ورفعت شعرها كذلك ذيل ولبست ساعة وسوار بيج وحطت كحل وقلوس وردي

رنيم:فارس وينة؟؟
رشا:بالغرفة...
رنيم:شيسوي؟
رشا:ماكو...كلة مصفن وسارح بعالم ثاني
رنيم تنهدت بحزن:الله يعينة

دگت جوري ع رنيم وگلتلهم ينزلون
نزلن البنات وركبن بسيارة جوري اللكزس السودا

رنيم:سلامووو
رشا:صباحووو
جوري:هلا ومرحبا..صباحوو
رنيم:وين نروح هسة؟؟
جوري:هسة نروح نتريگ بالمطعم وهنوب نمر ع السوگ نشتري الضروريات وبعدها نتغدا بمطعم ونرجع نفرفر بالسوك
رشا:وييييه...يعني احنا والليل
جوري:اي ضروري نخلص اليوم...باجر الحفلة..(بأبتسامة غبية)..وانا كلشي مامشترية
رنيم بصدمة:عود صدگ تحجين.؟؟؟
جوري ببرود:اي
رنيم:بالله مالگينة فستان حلو
جوري بنفس البرود:نلگه...نلگه...يامكثر المحلات

وصلو للمطعم
جوري:يلا نزلو

نزلن البنات ودخلن للمطعم وگعدن ع وحدة من الطاولات
رنيم:يلا بسرعة اكلو حتة لانتأخر ...ورانا فرفرة لليل
رشا:يلا

جوري انتبهت لشخص گاعد ع طاولة
جوري:رنيم..موجنة ذاك مهند؟؟
رنيم التفتت:اي مهند...بس منو الي وياه

جوري ركزت نظرها ع البنية ورنيم نفس الشي
وثنينهن بنفس الوقت:زيــــــنة

وحدة باوعت للثانية
جوري بأستغراب:تعرفيها؟؟
رنيم:اي...وانتي من وين تعرفيها ؟؟؟
جوري:صديقتي من الابتدائية بس بالاعدادية انتقلت
رنيم:ياااا....انا تعرفت عليها بالصدفة بالسوبر ماركت
جوري:اهاااا
رشا:شنو السالفة...اشو انا مثل الاطرش بالزفة
رنيم:هههههه....امشو خل نشوفهم...ونشوف مهينو منين يعرفها؟؟
جوري:يلا

اتجهن البنات لطاولة مهند

رنيم:مرحبا

مهند التفت وشاف رنيم وابتسم:هلا والله
جوري:سلام
مهند:اهلاً

التفتن البنات ع زينة
جوري:زيون...اخبارج
زينة بأستغراب:تمام...منين تعرفيني؟؟؟
جوري بأبتسامة:افاااا.....نسيتي جوري فهد
زينة صفنت شوي بعدها صرخت:جووووووري

نطت عليها وحضنتها
مهند:ووجع نصي صوتج فضحتينا
رنيم:هههههه خطية متفاجئة
زينة التفتت ع رنيم وبتساؤل:انا مو جني شايفتج؟
رنيم بأبتسامة:هههه اي انا رنيم الي الي تعرفتي عليها بالسوبر ماركت
زينة رجعت صرخت:يااااا رنوووومة

مهند حط ايدة ع وجهه ولاكأنة تو حاجي عليها
والبنات يضحكن عليها

مهند:انتو يالبنات ماينطلع بيكم
البنات كلهن بصوت واحد:وشبيهن البنات!!!
مهند اخترع:لا سلامتكم...احلا بنات وربي
رنيم:عبالي بعد
مهند يوجه كلامة لزينة:من وين تعرفين البنات ؟؟؟
زينة:جوري صديقتي من الابتدائية..ورنيم قبل فترة تعرفت عليها بالسوبر ماركت بالصدفة...(واشرت ع رشا)..اما بالنسبة للبنوتة الحلوة ف مااعرفها
مهند:اهاااا...هاذي رشا زوجة صديقي اخو رنيم
زينة بأبتسامة:تشرفنا
رشا ردتلها الابتسامة:الي الشرف
مهند:شعدكم هنا؟؟
رنيم:اجينة نتسوگ لأن خطبتي الاسبوع الجاي وباجر خطبة جوري
مهند:اهاااا...مبروك مقدماً
جوري ورنيم:الله يبارك بيك
جوري:زينة تجين ويانة؟؟؟
زينة:اوك...اليوم ملل اجت من الله
رنيم:اوك...يلا امشو
رشا:وين امشو...والريوگ...طلبتو وخليتوه
رنيم:هههههه نسينا
مهند:يلا روحو اكلو ومن تخلصون تعالو ونطلع سوا
رنيم:ليش انت رح تجي ويانة؟؟
مهند:اي...ماعندي شي..وهم انتو بنات لوحدكم خو مو اخليكم
رنيم:اوك

راحو البنات لطاولتهم واكلو وخلصو وبعدها طلعو من المطعم ووكفو يم السيارات
جوري:احنة رح نروح بسيارتي وانت وتعال ورانة
مهند:اوك...زينة ترحين وياهم؟؟
زينة:اي
جوري:يلا امشو

ركبو البنات بسيارة جوري وحركو ومهند ركب سيارتة ومشة وراهم
وصلو للسوگ ونزلو

البنات يتمشن سوا
اجة مهند يم ورنيم وشوي بمسافة عن البنات
مهند:اگلج..جوري المن انخطبت؟؟
رنيم:لسلطان صديقكم
مهند انصدم:صـــدگ!!....ماگال انه جوري الي خطبها
رنيم:مادري والله
مهند:وفارس درى؟؟
رنيم:درى انه جوري انخطبت بس ماعرف منو
مهند:وانا اگول ليش اشوف سلطان يباوع لفارس بخبث من عزمنة ع خطبتة وكأنة ينغزة بالكلام
رنيم:والله لو يدري فارس...موبعيدة يقتلة
مهند:طبعاً...لأن فارس يدري انه سلطان معجب بيها
رنيم:تصدگ ع اساس ناوي يخطب جوري اليوم..بس ماصارت
مهند:ووينة هسة هو؟؟
رنيم:بالبيت..وكلة بغرفتة وسرحان وصافن
مهند:الله يعينة...هسة هو لو يحاول ينساها ويبدة حياة جديدة وي رشا احسن من هالعذاب
رنيم:بعد ماتعرف فارس..عنيد وراسة يابس...ولو تقتلة مارح يتقبل رشا
مهند:اوووف منة...زين جوري نست فارس؟؟
رنيم:لا..هي تحاول انها تبين طبيعية ومامهتمة..بس من داخلها مكسورة
مهند:انا هيج اب قاسي..بحياتي ماشفت
رنيم بحقد:كرهت خالي بسبب تحكمة...صاير قاسي كلش...ابد ماجان هيج...جانت جوري عدة المدللة...بس هسة تغير جذرياً...حتة ع عمة نجود
مهند:شلون يعني متغير عليها؟؟
رنيم:يعني صاير يصيح عليها ويعاملها بأسلوب زفت وكأنها خدامة مو مرتة
مهند بشك:اگلج ولج خاف متزوج؟؟
رنيم:لا يمة اسم الله...الله لايگولها
مهند:يلا امشي البنات تقدمو عنة واحنا لاهين
رنيم:اوك
_____________________
عند فادي.....
اليوم مواعد بنية يطلع وياها ويتمشى كالعادة
جهز نفسة ولبس جينز اسود وتيشيرت نيلي فتحة الصدر كبيرة شوي وبارز جزء من صدرة وشوز سبورت ابيض وساعة سودة ولبس نظارتة واخذ سويجة وبوكة وطلع
ركب سيارتة بورش Gt سودة <<عشقي السيارات السبورت
شغلها وتوجه لبيت البنت
وصل ودگ عليها

فادي:هلا ميرو
مرام:هلا حياتي
فادي:يلا نزلي انا يم الباب
مرام:ثواني

سد الخط وورا دقيقتين طلعت من البيت وعيون فادي المعجبة اكلتها
جانت لابسة جينز سكيني وردي ضيق وبدي ازرق كذلك ماسك ع جسمها نص كم وشعرها مفتوح لنص ظهرها بني وناعم يجنن وشوز اسود كعب وجسمها متناسق ومخلية سمبل ميك اب وطالعة تجنن لأن اصلاً هي حلوة

ركبت بالسيارة
مرام بدلع طبيعي:مرحبا
فادي ذايب:مرااحب..هلا والله..
مرام:شلونك
فادي:بشوفتج بخير
مرام خجلت:تسلم حبيبي
فادي:اااه مايذوبني ألا هالخجل
مرام:فادي كافي...يلا امشي خل نروح
فادي:ماشي...وين تردين نروح حبيبي
مرام:امممم...خل نروح للمول محتاجة شغلات اشتريها
فادي يأشر ع عيونة:من عيووني...كم ميرو عندي

مرام ابتسمت بحب وخدودها حمرت من الخجل
ابتسم فادي ع خجلها...عاجبتة كلش وداخلة مزاجة بس طبعاً هذا كلة فترة ويروح لأنه مايبقة ع وحدة
حرك السيارة وتوجهو للمول

[نعرف بمرام:بنوتة عمرها 19 سنة ناعمة وبريئة وجميلة جداً ودلوعة دلعها رباني عيونها واسعات اخضر غامق ووجهة ابيض رشيقة وشعرها طويل لنص ظهرها بني اهلها متوفين من وهي صغيرة وعدها فقط اخ واحد لكن مايهتم بيها لاهي عنها لذلك هي وحيدة تعرفت ع فادي بالصدفة واول شاب بحياتها وعشقتة بجنون وتموت عليه..طبعاً هي ماعدها احد يعلمها الصح من الغلط ف ماتعرف انه غلط تطلع وي فادي وهيج شي...ومخدوعة بحب فادي وفادي عارف بهذا الشي ومستغل هاي النقطة وعاجبة جمالها وبرائتها]








انتهـــــــــــــى الب________ارت

توقعاتكم.....
بهاء ورنيم....
ردة فعل فارس.....
خطوبة جوري.....
ومهند وزينة.....
وفادي ومرام.....
واخيييراً....
تتوقعون سلطان كيف رح يعامل جوري وهو يدري انها تحب فارس
هل رح يعاملها بحب ويحاول يكسبها ام العكس

وها نسيت
شنو سبب تغير ابو جوري ع زوجته وبنته وهو ماجان يرفضلهم طلب وبالذات جوري؟؟؟


هذا البارت اخر شي رح انزلة ورح اوقف الرواية مؤقتاً لحد ماتخلص امتحاناتي
بس اذا شفت ردود تحمس وتشجع احاول اكتب بارت وانزله حتى وان كان قصير شوي لعيونكم
مو تتونسون
كلت اذاااا شفت ردود حماسية وتشجع هيهيهي
يعني هم اعذروني الامتحانات انتو ادرى بيها وازعاجاتها




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:35 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.