آخر 10 مشاركات
عندما يعشقون صغاراً (2) *مميزة و مكتملة *.. سلسلة مغتربون في الحب (الكاتـب : bambolina - )           »          جاك...كارا (114) للكاتبة: Lynn Raye Harris (ج5 من سلسلة دماء سيئة) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          زوجة بالميراث (127) للكاتبة: Sara Craven *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          أُحُبُّكِ مُرْتَعِشَةْ (1) *مميزة & مكتملة * .. سلسلة عِجافُ الهوى (الكاتـب : أمة الله - )           »          وأشرقت في القلب بسمة (2) .. سلسلة قلوب مغتربة *مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          شهم الطبايع يا بشر هذا هو الفهد *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          زهر جبينها المكلل- قلوب أحلام غربية (118) [حصريا] للكاتبة Hya Ssin *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : Hya ssin - )           »          وابتسم القدر(وعندما اقتربت النهاية...ابتسم القدر) *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : فاتن عبدالعظيم - )           »          غمد السحاب *مكتملة* (الكاتـب : Aurora - )           »          1011 - ها قد اتت المتاعب - ديبى ماكومبر - د.نـــ (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-15, 09:44 AM   #21

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



سلاااام
اسفة ع التأخير....هذا البارت لخاطر هداوي.{هداوي اسفة مانزلته الجمعة بس مافرغت وهذا مخصوص الج يصبرج ع العلة الامتحانات ...الله يعينج }


Part 21
نروح لشخص زمااااان عنة

سلطان.....

جان گاعد بغرفتة...وتحديداً بمكتبة...كان متكي ع المكتب وحاط ايديه تحت فكة ..وابتسامة حقيرة مرسومة ع شفاتة
سلطان:هاي جوري وضمناها...والله وكسرت غرورك يافارس...هاي انانيتك اطلعها من عينك...موسلطان الي يوگف بوجهه واحد مثلك...والله لأطلع حب جوري من عيونك...بس اصبرلي ...بس باجر..خل تصير ملكي..واسمها بأسمي..ساعتها يبلش شغلي عدل..واوريك النذالة والانانية ع اصولها

(سلطان ع الرغم من طيبته لكنه غيور ويحب بتملك وهو دائماً جان يغار من فارس لأن الكل جان يحبة وعلاقتة كلش حلوة وي الكل...ولمن انعجب ببنت ودخلت مزاجه...يطلع بوجهه فارس وتطلع حبيبته...احنه مانگول حبها ووصل لدرجة الجنون...لا..مومعقولة بشهرين يوصل حبة لهدرجة وهو اصلاً ماگعد وياها غير مرات تعد ع الاصابع..لكن هو حط براسة انه يتملكها وتصير الة بأي طريقة حتة يثبت لفارس انة قادر يسوي اي شي بس يأشر..يعني هدفه انه يكسر غرور فارس (بأعتقادة) اكثر من هدفه انه يحب جوري ويكسبها)

___________________________
نرجع للبنات...

جانو يفترون وماخلو محل مادخلولة...ويضحكون ع ذاك ويعلقون ع ذاك...
البنات يعلقن ع الشباب ولبسهم..هذاك كشخة..هذاك ويع وكاضيها ضحك
ومنو وياهم...مهند هههه ماخلا واحد بحالة..وسوا البنات مصخرة...ماخلا وحدة ماعلق عليها
حتة الحلوة ماسلمت منة...والبنات فاصلات ضحك...

رنيم:مهينو كافي ولك..بطني ضلت توجعني
جوري:ههههههه اااه يمة...والله اشك احنة جايين عالمود نشتري
زينة:يمعودة اي مشترى واحنا گاضينها ضحك ومسخرة
مهند:ههههه محد گلكم تجون وياي
جوري باوعتله بنص عين:لا والله!!...منو الي گال اجي وياكم مايصير وحدكم
مهند يضيع السالفة:ها..جوري شوفي هذا الفستان كلش حلو يطلع تمام عليج
جوري:اي ضيع السالفة
مهند:هههههه لا جد شوفي هذا الفستان
جوري التفتت وشافتة معروض:اي والله يجنن
رنيم:شلون حلووو
زينة:يلا تعالي شوفيه اذا عجبج اخذيه
جوري:تعالو ندخل

دخلن البنات للمحل يشوفن الفستان

(طبعاً جوري عادي تحجي وي مهند هيج لأن هي هم متربية وياه صح علاقتها مومثل رنيم وهو لكن مع ذلك تعتبرة اخوها وخاصة من اتبرعلها بالدم...حتة فادي ع الرغم من عمايلة إلا انها ماتتدخل بحياتة بس تحترمة وتحطة ع راسها وسبق وگلت فادي وگفاته وگفات رجال تلگاه بوقت الشدة)

المهم نرجع...
دخلن البنات وشافت جوري الفستان وعجبها كلش واكيد مارح تخليه بنفسها..ف اشترتة..(وصفة اخليه بالحفلة من تلبسة)
طلعو من المحل وفرفرو بالاسواق بعد ومن حسن حظهم لگو كل الاشياء الضرورية ورنيم كذلك عجبها فستان وهم اشترتة ولايضل بنفسها...والبنات زينة ورشا..اشترو كذلك الي عجبهم

مهند:خررب...انهد حيلي...لو اموت بعد مااطلع وياكم
رنيم:محد ضربك علة ايدك وگلك تعال ويانة
مهند:انطمي بس...وامشو خل نروح لمطعم نتغدا
جوري ورنيم وزينة:ع حسابك
مهند:خير خير...گاعد ع بنگ انا
جوري:يلا ماصار شي ..كلها كم دينار تدفعها
زينة بدلع لاارادي:يلا هنووودي عفية..تعبنة من الوگفة
مهند تنح:هـا؟!!...اي يلا يلا

جوري ورنيم وحدة باوعت للثانية وبعدها باعو لمهند وحاولو قدر الامكان انهم يكتمون الضحكة
عرفو نقطة ضعف مهند...وهي زينة خخخ

راحو للمطعم ودخلو وگعدو كلهم ع طاولة وحدة
لزمو المنيو وضلو يطلبون الي يعجبهم وضلو ينتظرون الطلب علة مايجي

مهند:جوري
جوري:ها
مهند:باجر الحفلة مو؟؟
جوري:ايه
مهند:انتي قابلة بسلطان؟؟
جوري بصراحة:لا ماقابلة..بس شسوي

مهند راد يحجي بس قاطعتة رنيم
رنيم:هي هي باوعو..مو جنة ذاك فادي

كلهم التفتتو وين ماتأشر وشافو گاعد ويمة مرام

رشا:منو هذيج الي وياه؟؟
مهند:بعد ماتعرفينة....وحدة من الي يغازلهن
جوري بنظرة خبيثة:شنو رأيكم نحرجة شوي
مهند تحمس:يلا..بس شلون؟؟؟

جوري التفتت ع زينة وتباوعلها بنفس النظرات الخبيثة

زينة:خيــر...شكو تباوعيلي
جوري:هو مايعرفج
زينة رفعت حاجب:اي والمطلوب؟؟
رنيم فهمت:المطلوب انج ترحين تمثلين عليه شوي
زينة:لالا مستحيل
مهند:اي يلا عفية خل نضحك شوي
جوري:انا ورنيم وياج ع اساس صديقاتج
رشا:هههه لعد انتو هسة شنو
رنيم:هههههه اي بالتمثيل نقصد
زينة:امممم اوك...خل نغامر شوي
مهند:اوك يلا روحو...وانا ورشا نباوعلكم منا
جوري:رشا صوري فيديو،...خل نشوف ردة فعلة
رشا:اوك

رشا طلعت فونها وخلتة ع الفيديو
البنات اتجهن ناحية طاولة فادي ومرام
شافو فادي لازم ايد مرام ويتبسم

جوري:سلااام
فادي رفع نظرة ناحيتهم واول ماطاحت عينة بعين رنيم اختفت ابتسامتة
زينة واكفة ورا رنيم وجوري

مرام بأستغراب:اهلاً....تردون شغلة؟؟

زينة همست لجوري من ورا:هو شنو اسمة نسيتة؟؟
جوري ماتكدر تفر عليها ف گالت:فادي شتسوي هنا؟؟

فادي لااا رد مايعرف شنو يسوي...وجود رنيم اربكة
زينة طلعت من ورا البنات
شافت فادي وحطت ايدها ع صدرها وشهقت بصدمة

زينة:فاااادي...(وحولت ملامحها للحزن)...ياخااااين ليش هييج..انا شسويتلك...ليش تخوني
وين وعودك الي...وين حبك...موگلت انك ماتشوف غيري..(نزلت دموع)..خسارة حبي الك يا خسارة

فادي فاتح عيونة ع الااااااخر....مصدووووم ومايعرف شنو يحجي
البنات انصدمو بعد وخاصة من دموعها وعرفو انه لاعب عليها كذلك
اما مرام وماادراك...اكثر وحدة مصدومة...الانسان الوحيد الي عشقتة ووثقت بيه يطلع اكبر خاين
رأسن گامت من الطاولة ودموعها تتسابق ع خدودها
فادي رفع نظرة ع زينة وبعدين وجه نظرة ع جوري وانوب رنيم
وبعدها گام بسرعة وراح ورا مرام

جوري ورنيم التفتن ع زينة وهن مصدومات
زينة مسحت دموعها وضحكت
البنات استغربت وفوگ روسهن علامات استفهام مافاهمات اي شي...توها تبجي وتعتب...وهسة تضحك
زينة شافت ملامحهم وزادت ضحك

جوري بفهاوة:ترا مافاهمة شي
زينة:ههههههههه ااه ياماما...اذا انتو صدگتو التمثيلية...لعد الله يعينك يافادي
رنيم بصدمة:يعني هسة هذا كلة تمثيل؟؟؟؟؟....والدموع والحزن...؟؟؟؟
زينة:طبعاً تمثيل...شعرفني بي انا...وبعدين ماسمعتيني اسأل جوري عن اسمة
جوري طگتها ضحكة.:هههههههههههههههههاي.. .راح بيها المسكين
رنيم:هههههههه بس شكلة يحبها...لأن فادي مستحيل يروح وراها
جوري:يمعودة عالوا يحبها...بلكي يبطل هاي سوالفة

رجعن البنات للطاولة شافو مهند حاط راسة ع الطاولة ووجهة احمر من الضحك
جوري گعدت ع الكرسي:زين والله عرفت انه تمثيل...انا ولا عرفت حتة شكيت بالموضوع
رشا:هههههههه الولد كلمة مانطق من الصدمة
رنيم:صورتي؟؟
رشا:اي
رنيم:بلا خنشوف

فتحو المقطع وشافوه وغصووو ضحك
جوري لازمة بطنها:ياماما...بعد مااتحمل...بطني توجعني من الضحك
مهند:هههههه انا ماضحكني غير صدمتكم انتو...عود اسم الله تساعدوها..هنوب انتو انصدمتو
رنيم:ههههه شعجب ماصدگت...الا مسويتها بيك
مهند:اي مسويتها هواااي...ف حفظت حركاتها
جوري:يلا بنات خل نرجع كافي...هم يالله نرتاح وانوب نجهز لباجر
رنيم:اي صدگ
جوري:بنات شنو رأيكم تجيبون اغراضكم وتباتون يمي اليوم..حتة نجهز سوا
رنيم:انا ماعندي مانع
رشا:انا كذلك
زينة:انا هم بس خل انطي خبر لبابا
جوري:اوكي يلا
مهند:وين يلا..خل نتغدا اول...بس تخسروني ماتاكلون
رنيم:هههههه نسينة

ماحسو غير كرسي انسحب وشخص گعد
كلهم التفتو عليه ومن شافوه وشافو نظراته غصو ضحك
بحيث كل من في المطعم التفت عليهم

مهند:ههههههههه شلونك وي الموقف
فادي بحقد:بلا بشكلكم ضيعتو البنت من ايدي
جوري:ههههه واحنة گلنة يحبها وراح وراها يراضيها
فادي:لا شحبها ماحبها....هيج فقط معجب بيها
جوري:يارب كون تحبها هههههه
الكل:امييين
فادي التفت ع زينة:منو انتي؟؟...انا مااعرفج ولا مرا شايفج...حتة تسوين هيج
زينة ضحكت:هههههه والله حتة انا..اصلاً اول مرة اشوفك بس البنات گلولي خل نحرجة
فادي:منو گال
زينة:جوري
فادي:بسيطة جوري...يجي يوم واردها الج
جوري:هههههه مايجي لاتخاف
مهند:فويدي دريت؟؟
فادي:شنو
مهند:جوري هي الي خطبها سليطين
فادي انصدم:شلووووون...ليش ماگال
مهند رفع اكتافة:شدراني
فادي التفت ع جوري:انتي رايدتة؟؟
جوري:لا..بس بابا غصبني
فادي:اذا تردين هسة افركش الخطبة
جوري:لالا مالة داعي...بعد هذا النصيب
فادي:جوري والله احجي جد...اذا مامقتنعة بس گولي
مهند:اي صدگ...نگدر انا وفادي نفركش ابو الخطبة
جوري ابتسمت:مشكورين...بس بعد مالة داعي والحفلة باجر
فادي:ماشي...اذا احتاجيتي شي احنا بالخدمة
زينة كالعادة بفضول:من يمتة تعرفها؟؟
فادي:الله يسلمج انا ومهند وجوري ورنيم متربين سوا وواحد يعتبر الثاني اخوان وعلاقتنة كلش قوية
مهند:فارس هم ويانة..صح احنة اكبر منهن بس مانفرق...وجنة دائماً سوا ولحد الان
زينة:اهااا...الله يديمها
الكل:اميين

خلصو الشلة غدا وبعدها طلعو وضلو يفرفرون ويتونسون وبعد المغرب رجعو للبيت

(فادي بعدة يحب رنيم لكنة تصرف كأنة مامهتم...لأن يحاول ينسة وقرر يتركها بحالها..لأن سعادتها معناها سعادتة ومستحيل يأذيها..لأن الي يحب مايأذي حبيبة)

(اكيد تستغربون تصرفات البنات وي الشباب...بس همة متربين سوا وعادي عدهم هيج وفري ويعتبرون بعض اخوان وماكو شي ينضم عن الثاني...وجانو كلة يجتمعون سوا وشلتهم معروفة بالعائلة..بس ماضلو يجتمعون هيج جمعات من بعد ماتزوج فارس...والمشاكل الي صارت...وبين فترة وفترة يلا يجتمعون)

________________________
عد مرام....
من لمن طلعت من المطعم وراحت لبيتها وهي بس تبجي
حيل مقهورة...ابد ماتوقعت فادي يطلع لعوب وجذاب
هي صغيرة وماعدها ام توعيها ولا اب يحميها ولا اخو يساندها
اخوها لاهي عنها
وشافت الاهتمام عد فادي وحبتة وعشقتة وانطتة ثقتها لكنة كسرها...حطمها
وهي ابد ماتتحمل...بنت قلبها رقيق وحساسة وبريئة
وهذا الشي يقتلها

ضلت تبجي وتبجي لمن حست روحها اختنگت وماتگدر حتة تتنفس
فجئة اغمى عليها

بهاي اللحظة دخل اخوها للبيت..تو راجع من السفر وحس نفسة مشتاق لأختة
ف راح يتطمن عليها
صعد للطابق الثاني وتوجه لغرفتها...طرق الباب بس ماسمع رد...فتح الباب وشافها واگعة بالارض
انصدم وركض ناحيتها
رفعها من الارض وحط راسها بحضنة وضرب خدها بهدوء:مرام مرام...حبيبتي گعدي...انا رجعت...مرام الله يخليج گعدي

ماسمعلها حس رأسن شالها وطار بيها وركب سيارتة وتوجه للمستشفى
وصل للمستشفى ونزلها ع الطوارئ واخذوها منه ودخلوها لغرفة الفحص وهو ضل واگف ينتظر وحيل خايف ومتوتر
بعد نص ساعة طلع الدكتور
طفرلة:ها دكتور...بشر شبيها اختي
الدكتور:البنت تعرضت لصدمة وضغط نفسي قوي واجاها انهيار عصبي
انصدم:شلوووووون....انهيار عصبي؟؟؟...بس هي صغيرة مو مال انهيار
الدكتور:الي تعرضتله مو هين..ونفسيتها كلش تعبانة والظاهر منصدمة من شغلة ف تأزمت عليها وانهارت
بعدة ع نفس الصدمة:زين وهسة شلونها؟؟
الدكتور:كلش تعبانة وبس تهذي بأسم شخص...اظن اسم فادي
بأستغراب:فادي!؟؟؟...طيب ممكن اشوفها؟؟
الدكتور:اي تفضل

دخل للغرفة وشافها متمددة وسرحانة ع السقف ودموعها مغرگة وجهه
بهدوء:مرام

التفتت عليه وانصدمت بوجودة
تقرب ناحيتها...رأسن رمت نفسها بحضنة..الوحيد الي محتاجتة بهاي اللحظة

بندم:شبيج ياروح اخوج
مرام تشاهق:حساااام...لاتتركني...ا� �له يخليك...بس انت الي بقيتلي..لا تتركني

حسام حس نفسة حقير لانة جان هاملها
زاد من حضنها:حبيبتي اهدي...مارح اتركج..والله مارح اتركج..اسف...عذريني لأن اهملتج
مرام:لا تروح وتخليني مرا ثانية..انا محتاجتلك
حسام:صدگيني مارح اتركج بعد....حبيبتي شنو صارلج...منو سوا بيج هيج؟؟

مرام متعودة ماتضم شي عن اخوها ف گلتلة ع كلشي

حسام انصدم وحقد ع فادي كلش وحلف الا يأدبة
حسام:اهدي حبيبي...وفادي انا اوريه شغلة عدل
مرام بسرعة:لاتأذيه
حسام:لا ماأذيه لاتخافين...بس رح يجيج يتوسل ترجعيلة
مرام:الله يخليك الي

حسام يمسح ع شعر مرام بهدوء لحد مانامت بحظنة وبگلبة يتوعد لفادي ومارح يعديها ع خير
______________________
عد فارس....
جان منسدح ع السرير وسرحان ولحد الان مامصدگ ان جوري انخطبت لغيرة!!...راحت لغيرة؟!!!!
عدل جلستة وگعد وحط ايديه ع ركبة... وطلع باكيت الجكاير وسحب وحدة وحطها بحلگة ويدخن
سحب نفس قوي ونفث الدخان وانتشر گدام وجهه...صار يتذكر لمن جانو مخطوبين وعلنو الخطوبة
تذكر ردة فعل خالتة وشلون يبين عليها الحقد والغيرة



نرجع بالذاكرة لورا......
سوو اجتماع للعائلة والكل حضر
اهل فارس واخوانة وزوجاتهم واهل جوري وكذلك ام اسيل اخت فهد وسعاد

ناصر:احم..سمعوني...انا اليوم جمعتكم حتة اگلكم شغلة
نور(ام اسيل):وشنو هي الشغلة؟؟
ناصر:فارس وجوري انخطبـــــو
نور انصدمت:شلووووون...وليش ماگتولي
فهد:لعد احنة شنو جاي نگول
نور:اي ليش ماانطيتوني خبر من البداية
سعاد:ماردنا نحجي ونحط امال بدون الموافقة
نور بحقد:وان شاء الله وافقت؟
سعاد ابتسمت:اي وافقت
نور من ورا گلبها:ايــه عالخيــــر
ناصر:المهم...ان شاء الله ع نهاية الاسبوع نسويلهم حفلة لخطوبتهم
نور:ع شنو حفلة ماكو داعي
رنيم نطت:لا شنو ماكو داعي...نريد نفرح بيهم
نور بهمس:اي فرحي....شرايدة بعد

دخل فارس بهاي اللحظة للصالة:سلام
الكل:وعليكم السلام
اسيل بدلع:فارس شلونك
فارس من دون نفس عارف حركاتها:زين

توجه لناحية جوري وگعد يمها ولزم ايدها
نور فتحت عيونها ع الاخر:خير خير...عيني عينك گاعد يمها ولازم ايدها
فارس بأستغراب:شكو بيها....مامسوي شي غلط انا
اسيل بغيرة:گلنة انخطبتو ...بس بعدكم ماعقدتو حتة تاخذ راحتك
فارس ابتسم ابتسامة جانبية:ومنو گلج ماعقدنة...احنا عقدنا وخلصنة وصارت حلالي...خبرج عتيگ
نور:بعـــــد!!....اذا انتو منتهين من كلشي
فهد:هسة انتي ع شنو حارگة اعصابج....دريتي وهذا هو

فارس طنش الكل والتفت لجوري وهمس بذانها:اشتاقيتلج

جوري خجلت وماردت
اسيل بغيرة:رجاءاً خل مغازلتك لبعدين...من تكونون لوحدكم
فارس بأستهزاء:حااااضر

وگف ووگف جوري وياه والتفتت للكل:احنا طالعين شوي ونرجع
سعاد:وين رايحين؟
فارس:رايحين نتمشى شوي ع الكورنيش
فهد:لاتتأخرون
فارس:ماشي

اخذ جوري وطلعو من البيت
ركبو السيارة...شغل فارس السيارة وقبل لا يحرك
فارس بهدوء:حبيبي

جوري التفتت وماحست غير بوسة سريعة ع شفايفها
فارس ابتسم:مساع ماسلمت عليج عدل

جوري خجلانة وماردت بولا كلمة مامتعودة ع فارس هيج يسوي
فارس ابتسم لخجلها..لزم ايدها والتفتت وحرك السيارة وتوجهو للكورنيش


عند نور واسيل
طلعو من الصالة وتوجهو لوحدة من الغرف
اسيل بحقد:ماما شفتي...خطبها واخذها...وماعبرني ماعبرني
نور:لاتخافين فارس مارح يكون غير الج
اسيل:اكلج خطبها وعقد.. يايصير الي
نور بهدوء خبيث:صبرج علي..ان ماخليتة بنفسة يطلگها ويجيلج يتوسل بيج
اسيل بحماس:شنو رح تسوين؟؟
نور:خل نرجع للبيت وافهمج...بس السالفة يرادلها وقت
اسيل:ميخالف...اهم شي يصير الي...بدي اقتل جوري
نور:هاي الحقيرة شغلها عندي...اوريها شلون تاخذ فارس

(الشيطان لعب بعقلهم والحقد عماهم ويحاولون يفرقون بينهم...ولاكأنة الي يحجون عنهم همة من عائلتهم...من لحمهم ودمهم....الام تخطط وتشجع البنت.....مثل هيج ناس ماعدهم گلب بالاساس...الحقد مغلف عقلهم وگلبهم...لدرجة مايفرقون الصح من الغلط ومايفرقون القريب من البعيد...اهم شي نفسهم ...اهم شي يرضون غرورهم ويحصلون ع الي يردونة...لكن شنو نهاية هذا الحقد وهذا الخبث؟؟؟)


نرجع للواقع...
ضل سرحان ويتذكر ذكرياتة الحلوة وي جوري واللحظات الي عاشها وياها وكل ضحكة وياها وكل بسمة
ماحس الا الجگارة خلصت ووصلت لصبعة وحرگتة ...طفاها وباوع لصبعة وللحرق الي ترك اثر صغير...اتنهد بألم
فارس:ليت كل الالام مثل الم هذا الحرق
هد حيلة كلة ع السرير ونام بالعرض ورجليه بالارض
غمض عيونة ويحاول يشيل الافكار من بالة...تعب تعب ويريد يرتاح...بس كل مايقرب من الراحة...يبتعد عنها بهواااي....التعب والتفكير والحزن ماراضي يفارقة...مايعرف شنو يسوي...يحس نفسة عاجز...ومشكلتة مايرضى بالنصيب وانها خلاص بعد مالة امل بيها...لازم يعيش حياتة...حابس نفسة بقوقعة ذكرياتة وماراضي يطلع منها
____________________________
عند البنات......
وصلن للبيت ودخلن
دخلو للصالة وشافو نجود وفهد
البنات:سلام
نجود وفهد:وعليكم السلام
جوري بهدوء ماتريد تحتك بأبوها:ماما البنات اليوم رح يباتون يمي
نجود:هلا بيهم
جوري:ها صدگ..نسيت اعرفج...هاي زينة صديقتي من الابتدائية...بس بالاعدادية انتقلت
نجود:هلا بيها...نورت
زينة بأبتسامة:النور نورج
جوري:يلا بنات

صعدو لغرفة جوري وحطو الاغراض وكل وحدة ذبت روحها بمكان...هلكو من الفرفرة
جوري:هسة شنسوي؟؟
رنيم:هسة نرتاح شوي ونتعشة وبعدها نحظر الاشياء...لأن الصبح مانلحگ اي شي الوقت يركض
زينة:اي صح ...زين شنو تردين حلاقة لو احنا نسويلج؟؟
جوري:لالا مالة داعي حلاقة...انتو سوولي وهم نتسلة سوا احسن من دوخة الصالونات
زينة:اوك انا علي الشعر ورنيم المكياج ورشا تتكفل باللبس والاكسسوارات
جوري:اوك
رنيم:شنو نتعشة؟؟
جوري:نطلب من مندي؟؟
رنيم:اوك ماعندي مانع
جوري التفتت لرشا وزينة:وانتو؟؟
رشا وزينة:احنا كذلك
جوري:يلا وحدة منكم تتصل
رشا:انا اتصل...گلولي شنو طلباتكم ؟
جوري:انا شاورما
رنيم:دجاج
زينة:برغر
رشا:وانا شاورما

اتصلت رشا ع المطعم وگلتلهم الطلب...گامن البنات غسلو ولبسو بجايم البيت وگعدو ينتظرون الطلب
بعد ربع ساعة وصل الطلب

جوري:خل نبقة بالغرفة احسن
البنات:اوك

حطو العشا وكل وحدة اخذت طلبها وگعدو ياكلون والصمت سيد الموقف
قطع عليهم هدوءهم رنين نقال
زينة:نقال منو يدگ
جوري:مونقالي
رشا:ولا انا
زينة:يانقالي يانقال رنيم..لأن نفس النغمة
رنيم وهي تاكل:روحي شوفي

گامت زينة تشوف النقال وطلع نقال رنيم
زينة:رنيم نقالج
رنيم:منو
زينة:رقم غريب...انگطع الاتصال
رنيم:اذا رجع دگ اشوف

زينة مدتلها النقال ورجعت تاكل
رنيم گامت:الحمدلله

دخلت للحمام تغسل وبدخلتها رجع نقالها يدگ
جوري:رنيمو لحگي نقالج دگ

اجت رنيم تركض..اخذت النقال وتربعت بالارض يم البنات
جوري:فتحي سبيكر
ردت وفتحت سبيكر:الو
صوت رجال:سلام عليكم
رنيم بأستغراب:وعليكم السلام...نعم اخوي
الرجال:هذا مورقم رنيم ؟؟
رنيم رفعت راسها للبنات وبأستغراب:اي نعم...منو حضرتك
الرجال:انا بهاء

رنيم انصدمت وانلجم لسانها وجوري ورشا فتحو عيونهم بصدمة
بهاء بأستغراب:وياي؟؟
رنيم بأرتباك:هـا.!!..اي وياك
بهاء:شلونج؟
رنيم مرتبكة كلش:زينة
بهاء عرف انها مستحية:امممم رنيم...عندي سؤال؟؟
رنيم:شنو؟
بهاء:انتي ماتتذكريني؟؟
رنيم مستغربة:اتذكرك؟!!
بهاء:ماتتذكرين من جان عمرج17 سنة
رنيم:لا
بهاء:انا رح انطيج تلميح واذا تذكرتي انطيني خبر
رنيم:گول
بهاء:بهاء محمد ال.....،،،التقيتي بيه عند مدّرسة..(استاذة).. الرياضيات

رنيم انصدمت ع الاااااخر وفتحت عيوونها ورجعلها شريط ذكرياتها قبل 5 سنوات
بهاء شافها سكتت ف عرف انها جاي تتذكر:يلا باي...اشوفج ع خير
رنيم بهمس:باي

سدت الخط وهي مصدومة ومامصدگة انه نفسة بهاء!!!...بهاء رجع!!...بقة ع وعدة.!!!....بس شلون رجع؟؟؟

جوري نفس صدمتها لأن تعرف سالفتها

جوري:لاتگولين نفسة بهاء
رنيم هزت راسها وبصدمة:نفسة...ولج هو هو ....بس..بس شلون رجع...مو ع اساس تزوج؟؟
جوري:مادري...بس مستحيل يطلع متزوج مدام خطبج
رشا:شنو السالفة...كلشي مافاهمين
رنيم:ولج هذا بهاء اعرفة من زمان...وجان يحبني ويريد يتقدملي بس انا رفضت
زينة:ليش؟
رنيم:جنت صغيرة بوقتها مو مال زواج
رشا:وشلون عرفتيه
رنيم:التقيتة بالصدفة عند مدّرسة الرياضيات الي رحتلها تدرسني

رشا وزينة اعتدلن بجلستهن وصارن مقابيل رنيم
رشا بحماس:احجي بالتفصيل من طق طق لسلام عليكم
رنيم:شوفي يامحفوظة السلامة....من جان عمري 17 سنة ...جنت فاشلة دراسياً وخاصة الرياضيات...ماادرس ابد...المهم ف قبل الامتحانات ...اهلي ودوني لمدّرسة حتة تدرسني..ومن رحت جنت البنية الوحيدة عدها والباقي كلها شباب...من ضمنهم بهاء...طبعاً جبير هو بس متأخر بالدراسة وهم جاي يدرس ...(ضحكت)..طبعاً اول ماشفتة تخرفنت عليه لأن احلا شاب جان من بين المجموعة الي موجودة
رشا:ههههه من صغرج ماتگعدين راحة
رنيم:هههههه
زينة بحماس:يااختي تركي الضحك هسة وكملي...تحمست
رنيم:اي...المهم بالبداية ماكو شي بيناتنا بس هو جان يباوع وعيونة كلة علي...هنوب شوي شوي ضل يتقرب يعني يسولف ويحجي وانوب تطورت علاقتنة وضلينة نسولف ونضحك وطبعاً انا متونسة عليه ههههههه...لحد اخر يومين ...المّدرسة خلصت شرح المادة وسوت النة امتحان تختبرنة...هنا يبلش الاكشن
جوري:ههههههه بوقتها جنت اشك انج صغيرة
رنيم:ههههههه مراهقة كلشي توقعي
رشا:اذا مراهقتكم هيج...الله يستر لعد
رنيم:ترا بعدة مابلش الاكشن هههههه
زينة:هسة هي غير تكمل...بس تتمضحك..كملي السالفة والتالي ضحكي ع راحتج
رنيم:هههههههههه...گتلج لحد اخر يومين...باليوم الي جان عدنة امتحان..........................


نرجع بالذاكرة لذاك اليوم.....

بيوم الامتحان
كلمن حاط الاسئلة ويحل

بهاء التفتت لرنيم وبهمس:رنيم
رنيم رفعت راسها بس ماردت
بهاء:اريد قلم
رنيم:ماعندي بس هذا الي جاي اكتب بيه
بهاء:اي انطينياه
رنيم:لا والله..وانا؟!!
بهاء:مشكلتج

رنيم طنشتة ورجعت تحل
بهاء رجع مرا ثانيه:رنيم
رنيم بنرفزة:شكوووو
بهاء:اريد مساحة
رنيم مدتلة المساحة:هاك

اخذ منها المساحة وتعمد يلمس ايدها
رنيم ارتبكت وبسرعة سحبت ايدها
هو ابتسم ع جنب ورجع يحل

بعد ماخلصو الامتحان سلمو الاوراق وگعدو ينتظرون المدّرسة تنطيهم النتيجة

بهاء التفت لرنيم:اليوم اخر يوم
رنيم بأبتسامة:اي واخييراً رح ارتاح
بهاء تحولت ملامحة للحزن:يعني بعد مااشوفج
رنيم بهدوء:اي

سكتو شوي...بعد دقايق
بهاء:رح اشتاقلج
رنيم ابتسمتلة:انا هم

ورا شوي انطتهم المدّرسة النتائج وطلعو ناجحين....واجة وكت الوداع

رنيم جانت تلم اشياءها
اجاها بهاء:رنيم هاي مساحتج
رنيم:عادي خليها
بهاء:لا مااحتاجها اخذيها

رنيم مدت ايدها عالمود تاخذها
ورأسن بهاء بجراءة سحب ايدها وحط بيها ورقة ووياها المساحة
رنيم انصدمت من حركتة بس قبل لا تنطق بكلمة
توجه للباب وقبل مايطلع التفت عليها وغمزلها
بهاء:باي

رنيم ضلت ترمش وتريد تستوعب حركتة
بعد ثواني...حركت راسها تطرد الافكار...بعدها طلعت وشافت خالد ينتظرها عالمود يرجعون للبيت
وصلت للبيت..توجهت لغرفتها وذبت روحها ع السرير...وتفكر ببهاء،..رأسن تذكرت الورقة الي حطها بأيدها...نست تفتحها
فتحت وانصدمت باللي مكتوب..[هذا رقمي اتمنى اتمنى تتصلين..فدوة انتظر اتصالج]
لا ارادي فتحت فونها وخزنت الرقم بيه وانوب شگت الورقة وذبتها
ضلت لازمة الفون وتباوع للرقم...سدت النقال وحطت راسها ع المخدة ونامت

بعد مرور اسبوع والتفكير قتلها....محتارة يا تتصل يا تتجاهلة...اخير شي قررت ترسلة رسالة
دزت رسالة..[مرحبا..انا رنيم]
رأسن اجاها الرد..[مراحب هلا والله...تأخرتي انتظرتج هواي]
ردت..[ممم بعد انشغلت وماصارلتي فرصة]
رد..[رح اتصل عليج]
ردت..[اوك]

ثواني وجاها الاتصال
ردت:الو
بهاء:هلو
رنيم:اهلاً
بهاء:شلونج؟
رنيم:الحمد لله وانت؟
بهاء تنهد:بخير من سمعت صوتج
رنيم انصدمت:نعم
بهاء بهدوء:رنيم
رنيم:ها
بهاء:احبج

رنيم انصدمت وماعرفت شنو ترد
بهاء:انتي وياي؟
رنيم بأرتباك:اي
بهاء:شنو ردج
رنيم:بشنو؟
بهاء:تحبيني؟
رنيم:مادري
بهاء:شلون يعني ماتدرين
رنيم:مادري ماعرف اذا احبك لو لا
بهاء بمرح:طيب انا رح اگلج اذا تحبيني لو لا
رنيم بأستغراب:شلون؟
بهاء:هسة انتي گلبج يدگ بسرعة؟؟
رنيم:اي
بهاء:تحسين بأرتباك؟
رنيم:اي
بهاء:فرحانة؟؟
رنيم:ها؟؟
بهاء:هههههه جاوبي شبيج
رنيم بتلكك:احم..ايه
بهاء:هذاهو
رنيم:شنو؟؟
بهاء:معناها تحبيني
رنيم مستغربة:وشعرفك
بهاء:لأن نفس مشاعري...گلبي يدگ بسرعة بحيث عبالك الكل يسمعة ومرتبك ماعرف شنو احجي وفرحان انو جاي احجي وياج...وهذا كلة لأن احبج
رنيم:اهاا

بعد مرور شهر تقريباً تطورت العلاقة وواحد تعلق بالثاني وبهاء مجنون برنيم وصل حد الادمان بيها...وصارو يتقابلون...وجانت صديقة رنيم هي المرسال بينهم...يعني هي اهلها فري ف من تجي رنيم لبيتها يجي بهاء ويشوفها هناك...وفد يوم...صديقة رنيم اسمها روان...غارت من رنيم وعجبها بهاء واشتغلت الغيرة والحقد هنا...مرة من المرات من جانت رنيم يمها...روان اخذت نقال رنيم بدون ماتدري واخذت رقم بهاء
من طلعت رنيم من عدها اتصلت ع بهاء
رد عليها:الو
روان:بهاء؟؟
بهاء:اي نعم منو انتي؟؟
روان:انا روان صديقة رنيم
بهاء بخوف:رنيم بيها شي
روان بلشت شغلها:هه انت خايف عليها...وهي تلعب ع الحبلين
بهاء بأستغراب:شقصدج
روان:رنيم وحدة جذابة...لاتحبك ولا شي...هي هيج تحجي وياك عالمود فلوسك...وتطلع وي عشرة غيرك

بهاء انصدم وانلجم لسانة...ابد ماتوقع هيج
روان بخبث:انا اديت الي علي...انا ماريد تنخدع بيها...حبيت انبهك لأن مايصير تستمر ع هيج ..وهسة باي
بهاء:باي

سدت الخط وابتسامة خبيثة ع وجهه:هههههه وطاااار بهاء منج يا رنيم

انا عد بهاء..ف جان مصدوم وابد ماتوقع رنيم هيج....عشقها بجنون وتقابلة هيج....بس مو بهاء الي يسكت

يوم ثاني اتصل عليها
ردت:هلا بهاء
بهاء بهدوء:هلا رنيم
رنيم استغربت هدوءة.:بهاء بيك شي؟
بهاء:لا مابية شي...رنيم اريد اشوفج ضروري...عندي موضوع وياج
رنيم:ماشي...اروح لروان واشوفك هناك
بهاء بسرعة:لالا...موضوع ماريد حتة روان تعرفة
رنيم خافت:بهاء شصاير
بهاء:ماصاير شي ..بس ممكن اشوفج حته افهمج كلشي
رنيم:اوك..وين؟؟
بهاء:خل نلتقي بمطعم،....
رنيم:ماشي...ربع ساعة وانا هناك

سد الخط وركب سيارتة وتوجه للمطعم وگعد ينتظرها
ورا ربع ساعة وصلت رنيم
توجهت لطاولة بهاء
گعدت وهي خايفة:خير بهاء شصاير
بهاء:رنيم..انتي تحبيني؟؟
رنيم بأستغراب:شنو هالسؤال؟؟
بهاء يلزم اعصابة:جاوبي رجاءاً
رنيم:طبعاً احبك..هذا هم سؤال
بهاء:شنو الي يثبت؟؟
رنيم:بهاء شبيك ..شجاي تحجي انت؟؟
بهاء يراقب ردة فعلها:انتي جذابة...ماتحبيني...تحبين فلوسي
رنيم فتحت عيونها ع الاخر:شنووو
بهاء:هذا الصحيح
رنيم تجمعت الدموع بعيونها:هسة هذا تفكيرك بية؟؟

بهاء صعبانة عليه بس يريد يتأكد بنفسة
بهاء:هذا الي اكتشفتة
رنيم نزلت دموعها:تدري...مو صوجك...صوجي انا الغبية الي حبيتك...والي وثقت بيك...اذا هذا تفكيرك بية...لعد انت الجذاب الي ماتحبني...ع شنو اللف والدوران...گول من اول انك تريد تنهي العلاقة...ولا ع شنو انا اسهلها الك...انا الي رح انهي العلاقة...وانسة وحدة اسمها رنيم..بس ياحيف عليك

گامت من الطاولة بسرعة وطلعت من المطعم ركض
توجهت للشارع تدور تكسي وماحست غير ايد تسحبها
التفتت لگتة بهاء
رنيم تصرخ:شتريد مني...ماكافيك الي گلتة...ولا ناوي بعد تجرح بية

بهاء مارد عليها...سحبها من ايدها وركبها سيارتة ومشة
رنيم بخوف:وين ماخذني
بهاء لارد
رنيم:ليش ماترد...وين ماخذني؟؟

بهاء فقط ساكت ويمشي بسرعة...لحد ماوصل لمكان هادئ ومابي ناس
طفة السيارة والتفت عليها
بهاء بهدوء:انا اسف
رنيم تبجي:رجعني للبيت...انت واحد حقير
بهاء:حبيبتي فهميني...والله غصبن علي هيج حجيت
رنيم بضعف:شنو الي خلاك هيج تحجي
بهاء لزم ايدها وبهدوء:شوفي...البارحة انا گاعد واجاني اتصال من رقم غريب..رديت وطلعت صديقتج روان...انا رأسن خفت عليج وكتلها رنيم بيها شي..هي قابلتني بأستهزاء..وتگلي انت تخاف عليها وهي تلعب ع الحبلين وتحجي وي عشرة غيرك ومن هاي الخرابيط...انا انصدمت كلش وصراحة عصبت وصدگت حجيها لأنها صديقتج واحنة نتقابل يمها ف گلت مامعقولة تجذب...بس بعدين فكرت وگلت خل اقابلج واشوف شنو ردة فعلج لو گتلج هيج...والله اسف غصب علي
رنيم تبجي ومصدومة بصديقتها:ليش هيج ياروان...تخربين حياتي...انا شسويتلها...والله مامسويتلها شي
بهاء:حبيبتي اهدي...وهاي صديقتج گطعي علاقتج بيها...ولا تجيبيلها اي سيرة...وسوي نفسج انج ماتدرين باللي گالتة...وشغلها عندي...لأن بسببها كان ممكن ننفصل...بس اهم شي انتي لاتزعلين علي
رنيم برجفة:بهاء والله جذابة...والله انا احبك ورب الكون
بهاء بحنان:ياعمري انتي...ادري بيج والله...وانا اتنفسج مو بس احبج...لو مااحبج جان ماطلبت اقابلج واتأكد بنفسي
رنيم:يعني ماتتركني
بهاء:اكو واحد يترك روحة؟...هسة اهدي انتي حتة اهلج مايشكون بشي...وارجعج للبيت...ولاتفكرين بأي شي وكأن كلشي ماصار...وانسي وحدة اسمها روان

رنيم حركت راسها بالايجاب ودموعها بعدها تنزل
بهاء حاوط وجهه بأيديه ومسح دموعها بأبهامة
بهاء بهمس:احبج
رنيم:انا اكثر

ترك وجهه ولزم ايدها وحرك السيارة وتوجه لبيت رنيم...وصلها قريب للبيت حتة محد يشوفها تنزل من سيارتة
نزلت رنيم ومشت شوي ووصلت للبيت..دخلت وحمدت ربها مالكت احد بوجهه..رأسن توجهت لغرفتها ودخلت للحمام تغسل وجهه حتة تروح اثار البجي...طلعت من الحمام وغيرت ملابسها ولبست بجامة وذبت روحها ع السرير وراحت بسابع نومة




انتهــــــــــى البـــــــــــــــارت....

ارائكم....
شنو اكثر موقف عجبكم..؟؟
ياترى شنو سبب افتراق بهاء ورنيم كل هاي السنين؟؟
باقي التوقعات عليكم...




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 12:34 AM   #22

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت مهدي بأسم صديقاتي وخواتي وحبيباتي(امل...غفران1...غفران 2)
يگولون احنا مفتخرين لأن صديقتنة كاتبة...اكو كم بنية بمدرستي مااعرفها بس قرت روايتي وانعجبت بيها ف ضلت دائما يسئلوني ويمدحون وهيج شي...ومامصدگين انو انا الي اكتب...انا فرحت ان روايتي هيج انتشرت والكل انعجب بيها وبإفكاري ع الرغم من انها اول تجربة الي...بس والله حمسوني وشجعوني وخلوني اشعر بالفخر...وافتخر انو صديقاتي مفتخرات بية...الله يخليهم الي يارب...


نبدأ
بسم الله
Part 22

ګلَ رجِلَ مَهِمَأّ بِلَغٌ عٌمَرهِ
فِّأّنِهِ يِّحٌتّأّجِ لَأّمَرأّةّ يِّرتّمَيِّ
بِحٌظّنِهِأّ عٌنِدِمَأّ يِّګوِنِ مَهِمَوِمَأّ
لَيَِّّس شٍرطّأّ أّنِ تّګوِنِ حٌبِيِّبِتّهِ
ِ قِدِ تّګوِنِ أّمَهِ أّوِ أّخَتّهِ أّوِزِّوِجِتّهِ
لَذّلَګ ګفِِّ عٌنِ تَّّسمَيِّتّهِنِ
بِنِأّقِصٌأّتّ أّلَعٌقِوِلَ
فِّأّنِګ تّحٌتّأّجِ لَنِأّقِصٌةّ أّلَعٌقِلَ
لَتّګمَلَ نِصٌفِّ دِيِّنِګ
يِّأّنِأّقِصٌ أّلَدِيِّنِ







مرت فترة ع علاقة رنيم وبهاء
وكل يوم حبهم يزيد لبعض وخاصة من ناحية بهاء
رنيم صارت الهوا الي يتنفسة...كلشي بحياتة..ومايگدر يستغني عنها لحظة
استمرو تقريباً بعلاقتهم شهرين...
بس بهاء ماعاجبة وضعهم هيج...هو ماتربى ع هيج شي ورنيم اول بنية بحياتة
ف لذلك قرر ينهي هذا الشي
بيوم الجمعة...بتاريخ كذا.... بال10 بالليل..اتصل عليها

ردت:الو
بهاء بس يسمع صوتها يبتسم:هلا حبيبتي
رنيم:اهلاً
بهاء:شلونج؟
رنيم:الحمدلله..وانت
بهاء:تمام...حياتي؟
رنيم:عيونها
بهاء:ممم..اريدج احجي وياج بموضوع
رنيم:وهو؟
بهاء:مااعرف شلون ابدي
رنيم بخوف:بهاء صاير شي...بيك شي؟
بهاء:لالا حبي لاتخافين...مابية شي...بس الموضوع يخص وضعنة
رنيم:شبي؟؟
بهاء:حبي شنو رأيج باجر نتقابل...وافهمج كلشي
رنيم:شيصبرني لباجر...خوفتني
بهاء:ياروح بهاء انتي لاتخافين...ماكو شي يستدعي القلق...باجر ان شاء الله اشوفج وتفهمين كلشي
رنيم:ماشي...وين نتقابل؟
بهاء:ع الكورنيش..ساعة ب4 العصر
رنيم:اوك
بهاء:يلا حبيبي...اتركج هسة
رنيم:ماشي...بيباي...احبك
بهاء:اعشقج...باي

سدو الخط وكلمن يفكر بباجر
بهاء خايف من ردة فعلها وخاف ترفض الشغلة
ورنيم خايفة من الموضوع نفسة وتفكر شنو هو ياترى


يوم ثاني...
ع العصر تجهزو وتوجهو للكورنيش ...
تقابلو هناك وگعدو

رنيم:شنو هو الموضوع؟؟
بهاء:رنومة...انا ماعاجبني وضعنة...انو هيج نبقة نتخابر ونلتقي وهيج شي...انا ماارضاها ع بنات عائلتنة ...ف مستحيل ارضاها عليج...وانتي تعرفين انو انتي اول بنية حبيتها واول بنية بحياتي
رنيم خافت:شنو يعني؟؟
بهاء فهمها:لا يروح فكرج بعيد هههه
رنيم:مافهمتك....(برعب)..يعني ننفصل؟!!!
بهاء بسرعة:مستحيل...لو اموت مااتركج
رنيم بحيرة:لعد؟...وضح اكثر
بهاء لزم ايدها وبهدوء:حياتي...انا احبج وانتي تحبيني ومنتهين من هاي الشغلة...ف ألمن مستمرين بهيج شي...ليش مانتزوج...حتة يكمل حبنا...ومحد الة حق علينة
رنيم انصدمت وارتبكت:هـا؟!!...مادري
بهاء:شنو ماتدرين...گليلي...اذا تقدمتلج توافقين؟؟

رنيم ماردت
بهاء فهمها غلط:يعني ماترديني؟؟؟؟
رنيم بسرعة:لااا...(ارتبكت)..احم..ان ا موافقة..بس يعني..انا بعدني صغيرة
بهاء:عادي...اخطبج هسة ونعقد...ولمن تكبرين بعد شوي يلا نتزوج
رنيم:ممممم
بهاء:شگلتي؟؟
رنيم:طيب..الي تشوفة
بهاء بتردد:بـس اكو شي اريدج تعرفينة
رنيم بأستغراب:شنو؟؟
بهاء:انتي تدرين انو انا احبج واسوي المستحيل عالمودج
رنيم:ايه
بهاء:انا من رح اجي اخطبج...رح اجيب بس امي
رنيم:وابوك؟؟
بهاء بأرتباك:انا رح اكون صريح وياج...ابوي يريد يزوجني لبنت صديق وياه...يعني زواج مصلحة...وو...وانا مااريدها ومااطيقها...وگتلة اريد اتزوجج...ماقبل...بس امي وگفت وياي...ف اتزوجج واجيب امي...واحطة گدام الامر الواقع...ساعتها مارح يگدر يغصبني

رنيم انصدمت وماردت
بهاء بهدوء:شگلتي؟؟
رنيم تركت ايدة:بهاء انا اسفة
بهاء بخوف:شنو؟؟
رنيم وگفت وانطتة ظهرها:انا موموافقة
بهاء وگف ودار عليها:ليش؟؟..رنيم انا احبج ومااگدر اتركج
رنيم تستجمع قوتها:ابوك لازم يحضر للخطبة
بهاء:گتلج اجيب امي ...الله يخليج وافقي
رنيم غمضت عيونها بقوة:حتة لو انا وافقت..اهلي واخواني مارح يقبلون...معناها تقليل من شأني اذا ماجبت ابوك
بهاء بسرعة:ماعاش من يقلل من شأنج...(لزم ايديها بقوة)...انا رح اجيب امي وخوالي كلهم وحتة عمامي اجيبهم..بس ابوي الي مايحضر
رنيم بهدوء:حتة لو..لو بس يحضر ابوك كلش كافي
بهاء برجاء:رنيم الله يخليج
رنيم سحبت ايديها وانطتة ظهرها:اسفة بهاء...ماأگدر...انساني...ولا تعصي ابوك وشوف حياتك..واعتبرني ذكرى مرت عليك وراحت..(نزلت دموعها وبكذب)..انا رح اعتبر انك مادخلت بحياتي...ونفس مادخلتك اطلعك
بهاء خنگتة العبرة:رنيم..لا تصيرين انتي والظروف ضدي...ارجوج فهميني...شلون ترديني انساج انتي حياتي كلها
رنيم بهمس:مع السلامة...الله يوفقك وي غيري
تركتة مكسور الجناح وراحت
بهاء ضل واگف ويتابع طيفها..ماحس غير شي حار ع خدة...نزلت دمعة حرگت گلبة قبل خدة...بهاء الي عمرة مانزلت دموعة...الي عمرة ماهزة شي...بهاء الرجل الشامخ...الواثق...جبل مايهزة ريح...دخلت رنيم بحياتة وبعثرتها وبعثرت كيانة...وتركتة جريح وراحت...رنيم الي خلت الواثق الشامخ ينكسر...يتدمر ..الي نزلت دموعة


اما رنيم...ف غصب عنها تركتة...اول شي تعرف اهلها انهم مستحيل يرضون بهذا الشي...ثاني شي...عمرها صغير ماتعرف تفكر لو تحكم عقلها...گالت هذا الحجي بدون تفكير وبأعتقادها مثل مادخل بحياتها بسهولة...ممكن يطلع بسهولة...ركبت بسيارة جوري الي جانت تنتظرها..(طبعاً سايق يسوقها لأنها صغيرة بالعمر)...ركبت ورأسن رمت نفسها بحظن جوري

رنيم تبجي بصوت عالي:راااح...جوري راح..شسوي..ااااه يامامااااا...

جوري حضنتها وتمسح ع شعرها...لأنها جانت قريبة وسمعت كلشي
جوري تبجي وياها:بس ياگلبي انتي...اهدي لاتسوين بنفسج هيج
رنيم ابتعدت عن حضنها ولزمت گلبها:جوري يأذيني...ألم يوجع....شسوي گليلي ااااااااه ياربي
جوري رجعت حضنتها:ياروحي انتي...انتي بعدج صغيرة...گدامج مستقبل مايصير تسوين بنفسج هيج
رن تلفون رنيم :هذا هو...شسوي
جوري بحنان:ردي وشوفي شيريد
ردت بس ماحجت
بهاء بخنگة:ر..رنيــم...ردي...ح..حبي� �تـــي.... الله يخليج ردي
رنيم بتلكك:ن..نعم
بهاء بتوسل يگطع الگلب:رنيم..الله يخليج...والله احبج...والله مااگدر بلياج...فدوة لا تركيني..فدوة
رنيم تبجي:مااكدر
بهاء تغير صوتة:لاتصيرين قاسية
رنيم عرفت انه جاي يبجي:بهاء لاتبجي
بهاء بضعف:انا رح اتركج..بس عندي طلب اخير..فدوة نفذيه
رنيم:اطلب
بهاء:گولي احبك..ارد اسمعها اخر مرة
رنيم بضعف:حبيبـــــي
بهاء:عيوونــــة ورووحـــــة كلهـــا
رنيم بأنيهار:احبــــــــك

سدت الخط بسرعة
وانتهت علاقة رنيم وبهاء..وكلمن تعذب وعانة من الفراق...رنيم مع الايام ووجود جوري بحياتها..نست بهاء...او تناستة...اقنعت نفسها انها مجرد مراهقة...وكبرت وهي تقنع نفسها بهاي الفكرة لحد مانست...وبعد ماسمعت عنة اي خبر...ولحد اليوم ورجع بهاء بحياتها...وثبتلها حبة وخطبها ووافقت وهي ماتدري انه نفسة بهاء...اول ماشافتة حست بشعور غريب ناحيتة...وكأنها تعرفة من زمان..ومااخطأ شعورها...وهذا دليل ع ان حبهم صادق ومن كل گلبهم حبو بعض


نرجع للواقع......
رنيم:وهاي قصتي وياه

رشا وزينة دموعهن ع خدهم ومتأثرات وجوري نفس الحالة
رنيم:ههههه لا تبجون كافي...هاي الحمدلله رجعنة لبعض
زينة تبجي:اهئ اهئ...شوفي نفسج اول...دموعج اربع اربع وتحجين علينة
رنيم مسحت دموعها:هههههه تأثرت
رشا تبجي هم:والله اذا تركتيه مرة ثانية اقتلج
زينة:اموتج والله
رنيم:ههههه لالا مااتركة
جوري:يلا هسة گومو خل نحضر الملابس
البنات:يلا

نتركهم يحظرون.....
___________________
عند فهد ونجود....
جانو گاعدين بالصالة
رن نقال فهد
شاف المتصل وارتبك وحاول يكون طبيعي

نجود:منو؟
فهد:الشغل

گام بسرعة وراح لمكتبة ورد
فهد بصوت ناصي:الو
..........:هلا حبيبــــي
فهد:هلا بيج
.........:حبيبي گلت لزوجتك؟؟
فهد:لا بعدني
......بغضب:لعد يمتة تگلها...ترا مليت انا
فهد:اگلها والله اگلها لاتخافين
......:يمتـــة؟؟
فهد:باجر خطوبة جوري...من تخلص بالليل اگلها
......بتهديد:اذا ماگتلها اجي للبيت وثـــق بالله اسويها
فهد:يومين وانتي بالبيت لاتخافين
.......بسخرية:نشـــوف
فهد:شوفي وتأكدي...يلا حبيبي انا رايح
........:ماشي حبيبي ..باي
فهد:باي

سد الخط وطلع من مكتبه ورجع يم نجود وفكرة كلة يم الي اتصلت.....
نجود:شنو يردون؟؟
فهد صحا من سرحانة:هــا؟!!
نجود:اگلك شنو يردون الشغل؟
فهد:هيج اوراق يسألوني عنها
نجود:اها
فهد:جهزتي بنتج؟
نجود:اي...البنات يمها جاي يساعدوها
فهد:تمام
___________________________
عند فادي....
گاعد بالصالة ويبارع TV ويفرفر بالقنوات ومايثبت ع شي
تملل من TV...شمر الرمونت ع القنفة وگام...توجه للمطبخ...فتح الثلاجة ضل يباوع عليها...طاحت عينة ع الكيكة...اخذلة قطعة وسحب قوطية ببسي وگعد ع الطاولة الموجودة بالمطبخ
حط الكيكة والببسي وطلع فونة...
يگلب بالصور...حط قطعة بحلگة وفر بالصور واجت صورة جماعية بيها الشلة...قديمة هي بس محتفظ بيها...لان رنيم موجودة وجانت تضحك من گلبها وشكلها طفولي...يعشق هاي الصورة...ضل يباوعلها وهو مبتسم

فادي:احاول انساج...عالرغم من انه مستحيل انساج...بس مضطر...حاولت افرق بينج وبين بهاء...بس ماگدرت...مااتخيلج متأذية وحزينة...لأن اعرف شعور الي يفقد حبيب...ومااريدج تجربينة...من اشوفج مرتاحة...ارتاح....الله يوفقج ياكل دنيتي...تستاهلين الي احسن مني ولگيتيه....انا مااستاهلج...بس احبج

قطع عليه تأملة بالصورة صوت الفون
مهند يتصل
رد:الو
مهند:هلا....شنو جاي تسوي؟؟
فادي:ولاشي،...گاعد اكل كيك وببسي
مهند بأستغراب:شعجب بالبيت...بالعادة هيج وقت طالع وي بنية
فادي:هههههه...سيارتي بالصناعية
مهند:اهاااا...گول هيج من اول
فادي؛هههههههه اي والله
مهند:حنيت عليك...رح اجي عليك ونطلع...بس رجاءاً من دون حركات منا منا...الزم نفسك
فادي طگها ضحكة قوية:هههههههههههههههه.....لا لا خلص تبنة
مهند بصدمة:فادي مصخن؟؟؟
فادي:هههههه لالا مابيه شي...قررت اترك هاي الشغلات ...خلص كبرنا
مهند بفصحة:هل تتكلم بكامل قواك العقلية ياخي؟؟
فادي:ههههههه ايوون
مهند:الحمدلله انهديت
فادي:يلا يلا تعال علية...طگت روحي من البيت...گاعد لوحدي جني طنطل
مهند بأستغراب:اهلك وين؟؟
فادي:مسافرين...(بضحك)..يجددون شهر العسل
مهند:ههههههههههههههاي....يو� � لألنة
فادي :امييييين
مهند:ههههههه من قلب
فادي:ههههه يلا ولك تعال علي...انوب نكمل سوالف
مهند:هههه اوك ربع ساعة وانا يمك
فادي:انتظر

سد الخط وشال الصحن وحطة بالسنگ وذب قوطية الببسي وتوجه لغرفتة ركض حتة يبدل
لبس جينز رمادي وتيشرت بنفسجي ماسك ع جسمة وشوز سبورت اسود وساعة سير رمادي وعطر ولبس سلسلة فضة واخذ فونة وطلع من الغرفة...بطلعتة دگ فونة ..مهند
رفضة وطلع...قفل باب البيت وتوجه للسيارة وركب

فادي:سلام
مهند وهو يحرك السيارة:وعليكم
فادي:وين نروح؟؟؟
مهند:مادري كيفك
فادي:خل نفرفر واذا عجبنة مكان ننزل
مهند مد ايدة:فلوس البانزين
فادي ضرب ايدة:دگوم...شنو هالبخل
مهند:هههههه..اتشاقة...اشوف شتسوي
فادي:امشي امشي
مهند:باجر تروح للخطوبة؟؟
فادي:طبعاً...مو بس عالمود سلطان...عالمود جوري هم
مهند:اي صح
فادي:فارس شخبارة؟؟...درى بخطبة جوري؟؟
مهند:فارس ادگ عليه مغلق ودرى بخطبة جوري بس ماعرف انه سلطان الي خطبها
فادي:والله لو يدري...يقتلة...زين انت شدراك
مهند:رنيم گالت
فادي بهدوء:يمتة خطبة رنيم؟؟
مهند بنفس هدوءة:الجمعة الجاية
فادي:اهاا

سكت والتفت ع الجامة ويحاول يبين انه مامهتم
مهند حس بيه:شبيك؟؟
فادي:مابية شي...شغل شي...شنو هالملل بسيارتك
مهند:هههههه جنة نسولف ف ماشغلت
فادي:يلا شغل

شغل مهند المسجل وضل يگلب بالاغاني وثبت ع اغنية....ماكان مقصدة شي...اجت عفوية منة ....بس مايدري انة الاغنية اجت لفادي ع الجرح

فادي يسمع وكأن الكلمات موجهه الة

اجاني الليل..ياگلبي...حضر دموعك وابچي
حبيبك هسة وي غيرك...يسولف گاعد ويحچي
يسولف گاعد ويحچي


ياگلبي انت تعبك بي مفاد
لك انسة حبة كافي..كافي عاد
الوفي مالي چنت شگد تگول
من هذا الوفي ياگلبي استفاد


فادي خنگتة العبرة...واول مرة بحياتة هيج يتأثر
عمرة مااهتم بشي...ولا اتأثر بشي
هو قرر ينسة رنيم ويشيل حبها من گلبة
بس ماجان يدري انه صعبة وان الحب عذااب ..عذاب


كمل يستمع للأغنية وكل كلمة تجرح گلبة

بهذا الليل ياگلبي....انا وياك شنسوي
شيطفيها فهمني....نار فراگة الي تچوي
نار فراگة الي تچوي


ياگلبي انت تعبك بي مفاد
لك انسة حبة كافي..كافي عاد
الوفي مالي چنت شگد تگول
من هذا الوفي ياگلبي استفاد


هنا فادي ماگدر يتحمل ونزلت دمعة من عينة
مهند ماجان منتبه الة...الفتت عليه وانصدم

مهند:فـــادي!!!....شبيك؟؟...شص� �ير؟؟

فادي مارد...مسح دمعتة بسرعة والتفتت للجامة....دمعتة عزيزة عليه ...ومايحب اي شخص يشوف دموعة
مهند وگف السيارة ع جنب والتفت ع فادي

مهند:فادي احجي وياك انا...شبيك...ليش تبجي
فادي بصوت مخنوگ:ماابجي...هيج عيني حرگتني ونزلت دمعة
مهند لزم فك فادي وفرة عليه:هذا الحجي مو علي...شنو صاير....انت ماتبجي الا اذا شي جبير
فادي:مهند لاتلح ...گتلك مابية شي
مهند بحنان:فادي انا اخوك...فضفض وارتاح....اذا ماحجيت مارح ترتاح صدگني

فادي ع نبرة صوتة الحنونة نزلت دمعة ثانية وتلتها ثالثة ورابعة..لحد ماصارت دموعة تجري ع خدودة
فادي بخنكة وعبرة:راحت مني...ادري انا مااستاهلها....بس شسوي موبيدي...احبها والله احبها...(ضرب ع گلبة)...هذا عنيد...ماراضي ينساها...يدري انها ماتطيقة وبقة يحبها...شسوي..گلي شسوي

مهند انصدم من انفعالة وبجيه...عمرة ماشاف فادي يبجي ولاشافة بهالضعف...دائماً فادي هو القوي هو الي يصبرهم...وماضعف گدام اي واحد ولا يوم اشتكى
انقهر عليه...صديق عمرة واخوه يبجي گدامة ولايعرف شيسوي...هو صح ماجان يريد رنيم لفادي...لان يعرف ان رنيم ماتطيقة...تحترمة كأخ...لكن ماتحبة كحبيب وخاصة بسبب مغازلاتة

تقدم من فادي واخذة بحضنة وشد عليه
فادي حضنة بكل قوتة ودفن وجهه بكتف مهند العريض وضل يبجي...يريد ينفس عن القهر الي بداخلة...عن الالم الي يحس بيه بفراقها...بفقدانها...طلعت شهقاتة ويبجي گانة طفل فقد امه....مهما كان الرجل قوي...لابد وان يكون هناك شي يكسرة...ودموع الرجل صعبة جداً...اذا نزلت دموعة تهز جبال....يبجي من گلب دليل ع تحملة الي نفذ...

بعد دقايق قليلة جداً...ابتعد فادي عن مهند وصد بوجهه عنة ومسح دموعة
مهند احترم هدوءة وحرك السيارة ومانطق بكلمة...لأن يعرف كلش زين عزة النفس والكبرياء الي عند فادي...
الجو هدوء جداً وفادي يباوع للشارع بالليل وبعالم ثاني

مهند بهدوء:وين تريد تروح
فادي:رجعني للبيت
مهند:ماشي

رجع مهند لبيت فادي
وقبل لاينزل
فادي:مهند...سوي نفسك ماشفت شي ولاسمعت شي
مهند:ولايهمك
فادي:تصبح ع خير
مهند:وانت من اهلة

نزل فادي من السيارة وتوجه للبيت ومهند رجع لبيتة
دخل فادي للبيت وتوجه لغرفتة...نزع ملابسة وشمرهن بأهمال وشغل التكييف ع الاخر وطفة الاضوية وشمر روحة ع السرير ونام ....مايريد يفكر بأي شي ابد...ثواني وغط بنوم عميق


يتبع



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 10-05-15, 12:36 AM   #23

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


عند جوري.....
البنات كلهن نايمات....وهي منسدحة ع السرير وتفكر بباجر
گدامهم مبينة عادي...ومامهتمة...بس من داخلها مجروحة ومقهورة...ابد ماتتخيل نفسها لغير فارس...صحيح جانت تدري انه مستحيل تصير اله لكن ع الاقل مو لغيرة...بس هسة مجبورة تنساه...لازم تشيلة من بالها...لكن صعبة...صعبة جداً....فارس مو اي واحد بالنسبة الها حتة بسهولة تنساه...فارس كل حياتها ودنيتها والاوكسجين الها....وبيوم من الايام كان خطيبها....تنهدت بألم....والعبرة واگفة ببلعومها...مثل الخنجر الي يقطعها....فتحت السلسلة الي برگبتها وضلت تتأمل بالصورة...تجمعت الدموع بعيونها...حتة صارت رؤيتها مشوشة....اختفت ملامح الصورة بعيونها بسبب الدموع...سدت السلسلة وضمتها ع صدرها وهي تبلع غصاتها وعبراتها...ماتريد تبجي...تحاول تقاوم وماتنزل دموعها...الدموع مارح تسوي شي...تعبت من البجي...لو البجي يحققلها الي تريدة جان ضلت تبجي طول ال3 سنين حتة يرجعلها فارس...لكن هذا قسمة ونصيب
غمضت عيونها واستسلمت للنوم


بنفس الوقت.....
فارس بنفس حالتها بالضبط....لازم فونة ويتأمل بصورتها...مهما يحاول يطرد الافكار من بالة ويقنع نفسة انه خلص راحت لغيرة...يرجع يفكر بيها...عقلة يفكر بيها...وگلبة ينبض بأسمها...ثنينهم واگفين ضدة...ومايرضون بغير جوري...هو جان ساكت وحالته عادية لأن يعرف انها مولغيرة...حرة مامرتبطة بغير شخص...يعرف انها تحبة وماتفكر بغيرة...لهذا جان متطمن...بس هسة صار تفكيرة مشتت...مايعرف اذا تفكر بيه ولارح تنساه وتحب غيرة...هسة صارت مستحيلة بالنسبة الة...خلص راحت لغيرة....ماصارت جوري الحرة الي گلبها بس لفارس...ماصارت ملاك فارس....رح تصير ملاك غير شخص....تنهد بألم وطفة الفون وانسدح ويحاول مايفكر...ويدعي بگلبة ع خالتة الي كرهها لحد الموت...حتة وهي ميتة يكرهها...وهي ع فراش الموت تطلب منة السماح...سامحها فقط بلسانة...لكن قلبة وعقلة مامسامحها ومستحيل يسامحها...جانت تعرف جنون فارس بجوري...ومع ذلك فرقتهم...
_____________________
يوم ثاني الصبح...ساعة ب10
دخلت نجود لغرفة جوري حتة تگعد البنات...

نجود بصوت عالي شوي:يلا بنااات...گعدو ولكم ساعة ب10 يمتة تلحگون تجهزون
زينة گعدت:صباح الخير
نجود ابتسمت:صباح النور....گعدي البنات علما اجهزلكم الريوگ
زينة:اوك

طلعت نجود من الغرفة
زينة قربت يم رنيم وصرخت:بهــــاااء....شتســـو� � هنــا
رنيم نطت:هــا؟!!...بهاء!!!...(تتلفت).. .وينة وينة
زينة ببراءة:ببيتهم نايم
رنيم استوعبت وردت بحقد:ماشي ياحقيرة...اردها

گامت ودخلت للحمام تغسل وزينة تضحك عليها
قربت يم جوري وصرخت:جــــوري....ابوج يصيحلج متحلف بيـــج
جوري نفس حالة رنيم...نطت وتتلفت:هـــا؟!!،..وينة وينة...شيريد
زينة:هههههههه مايريد شي جذب....يلا گومي رح نتأخر
جوري بحقد:يانذلة وگفتي گلبي...بسيطة اردها

راحت كذلك للحمام تغسل
زينة فرت ع رشا:ممممم بشنو اخرعها..(فجأة)..لگيتها
قربت يمها وصرخت:رشـــا...فارس طلگج
رشا ولا يمها
زينة:خرب...ولافزت...ممممم طيب شلون..
تلفتت بالغرفة...طاحت عينها ع النقال
نطت واخذتها وبسرعة فتحته ع اليوتيوب وطلعت موسيقى مرعبة وصريخ وشغلتة وحطتة يم ذانها
نطت رشا وصرخت:يماااااااا
زينة وگعت ضحك
رشا باوعتلها وشافت النقال بيدها مشتغل ع النغمة
باوعتلها بحقد:يامجرمة...اوريج اردها الج
زينة غاصة ضحك:هههههههههههههههههاي ااه ياماما...الله يستر شكل نهايتي اليوم

طلعن البنات من الحمام بنفس الوقت ودخلت بعدهم رشا وغسلت وطلعت
زينة:يلا ام جوري گالت تعالو جاي تجهزلنة الريوگ

نزلن البنات وراحن لغرفة الطعام
الكل:صباح الخير
نجود:صباح النور...ماكافيكم نوم...وراكم شغل فوگ راسكم
رنيم:عمة انتي مالگيتي غير هاي الحقيرة تگعدنة
نجود:ههههه ليش؟؟
جوري:وگفت گلبنة الثولة
زينة:ههههه شسويلهم مايگعدون بسرعة
نجود:زين تسوي بيكم
رشا:صفت وياها..(التفتت ع جوري ورنيم)...النة الله يااختاي
رنيم وجوري هزو روسهم:نعم نعم يااختاه
نجود:ههههه يلا گعدو تريگو...حتة براحتكم تجهزون...موبعدين تظلون تتراكضون

گعدو البنات ع الطاولة ويتريگون وطبعاً الگعدة ماتخلة من الضحك والمناگر
بعد نص ساعة خلصو...وكلهم توجهو للغرفة يحظرون وع جمعتهم للعصر مايخلصون...اذا همة ساعة ضحك وسوالف وتعليقات وخمس دقايق تجهيز.....

نتركهم هسة....
________________
عد مهند.....
گعد متأخر...اليوم اخذ اجازة عالمود خطوبة جوري وسلطان
تريگ وبدل وگعد بالصالة
شوي ودخلت امة
ام مهند:اشو اليوم مارايح للدوام
مهند:اليوم اخذت اجازة
ام مهند بأستغراب:ليش
مهند:اليوم خطوبة جوري ولازم احضر
ام مهند:اهاااا....منو خطبها؟؟
مهند:صديقي سلطان؟؟
ام مهند:وفارس شسوا؟؟
مهند:فارس من سمع الخبر حابس نفسة بغرفتة...والمشكلة مايدري انو الي خطبها هو سلطان
ام مهند:ليش واذا درى؟؟
مهند:فارس مايطيق سلطان...انوب ياخذ جوري من عندة...والله يجن جنونة
ام مهند:حقة....مو هينة عليه تروح منة
مهند:همة صارلهم 3 سنوات منفصلين...بس ماسوا هيج...شمعنة هسة...خل ينساها حتة يرتاح
ام مهند بعقل:لا ياماما مو سهلة عليه...هو من انفصل عنها جان متطمن لانها حرة...مو لغيرة...بس هسة من ارتبطت بغيرة بعد مالة امل بيها....ومجرد يفكر انه غيرة يلزم ايدها يحجي وياها ويتغزل بيها...يجن....لعد شلون لو راحت كلش....صعبة كلش
مهند تنهد:الله يعينة...انا مامجرب الحب وماعرف شنو عذابة...ومع ذلك حاس بأذيته...الحمدلله ماكو وحدة دخلت بگلبي
ام مهند بضحك:ههههههه يعني هسة تقنعني انك ماانعجبت بوحدة من الاجنبيات الصاكات الي جانو وياك بالجامعة
مهند:ههههههه تربية عبود انا
ام مهند:ولأنك تربية عبود اگول هيج
مهند:هههههههه يعني ابوي جانت عندة سوالف منا منا
ام مهند:هههههه لا مو سوالف منا منا بس هو جريئ
مهند تحمس:هههه شلون بلا...سولفيلي
بهاللحظة دخل ابو مهند:سلام
مهند:وعليكم....هلا والله عبود
ابو مهند(عبدلله):عبود بعينك...اصغر جهالك
مهند:ههههههه تعال تعال لا تفوتك الگعدة
عبدلله:شنو؟؟
مهند:امورة تگول عنك جنت جريئ
عبدلله:هههههههه شلون بلا ؟؟
مهند:مادري جاي اگلها تسولفلي
ام مهند(اميرة):ماتتذكر شنو جنت تسوي بأيام الجامعة؟؟
عبدلله طگها ضحكة:ههههههههههههههاي
مهند ضحك وياه:هههههههههه شنو جنت تسوي عبود
عبدلله:هههههه انا تعرفت ع امك بالجامعة...اول ماشفتها تسودنت...تخبّل جانت...المهم يوم عن يوم تزيد حلاة...ويزيد اعجابي بيها...لحد ماحبيتها...وهي جانت ماتنطي وجه...فد يوم الدكتور گالو سوو بحث وكل اثنين يسوونة...اسمها طلع وي اسم صديقي...انا اتفقت وي صديقي وخليتة يگول للدكتور يبادل الادوار...المهم صارت وياي....طول فترة البحث اتحارش بيها ههههه لحد ماجزعت مني...اخير شي اعترفتلها بحبي...وبعد فترة اعترفت هي هم
مهند تحمس:هلا هلا....وبعد شنو صار
اميرة:بوقتها تندمت اعترفتله
مهند:هههه ليش
اميرة:ضل يحرجني هواي...وحركاتة محرجة
مهند:شيسوي
عبدلله:جنت مستحيل امشي اذا موايدها باأيدي...والي يباوعلها بنظرة اشردة...وياهو يباوعلنة اكلة احبها ههههه وهي تختفي من الاحراج....ومرة طلبت ايدها للزواج بحفلة التخرج...ومن گالت موافقة...شلتها گدام الكل وصرخت احبها..
مهند:ههههههههه والله وطلعت رومانسي...خل نتعلم منك
عبدلله:بس ماانصحك تسوي الي سويتة...ضلت شهر ماتحجي وياي...ومن عقدنة....خلت العرس بعد سنة ونص...طلعت عيوني بيها
اميرة:هههههه تستاهل حتة ماتسوي حركاتك
مهند:ههههههه موهينة امورة
اميرة:بس كالعادة...اتندم من افعالي..
مهند:ههههه ليش شسوا
عبدلله:طلعت الفترة الي اجلت الزواج كلها من عيونها
اميرة:كافي لاتحجي
مهند عرف السالفة:عبود احجي احجي
عبدلله:احجي؟؟
اميرة:ياويلك
مهند:عبود انا ابنك وراي زواج علمني يلا
عبدلله عادي عندة:هههههه اول اسبوع من زواجنة خليتها تمشي وايدها ع ظهرها

اميرة ضربت كتف عبدلله وهي منحرجة كلش
اما مهند منسدح ع القنفة وفاصل ضحك
اميرة:مهينو ووجع...عيب عليك
مهند فاصل ع الاخر:ههههههههههههههههههه� �ههههاي....ااخ يابطني....عبود ياوحش
عبدلله:هههههههههه شعبالك اعديها الها بسهولة
مهند صار احمر من الضحك:ههههههههههه هذا ابوي...زين يمتة حبلت بية؟؟
عبدلله بأبتسامة بلهاء:من ثاني اسبوع
مهند صرخ بضحكة:لاااااا عااااااد.....ايدك يااسد...(مد ايده لأبوه)...هههههههه
عبدلله ضرب كفة وهو يضحك:هههههههه
اميرة گامت عنهم:ماعدكم سالفة
مهند:ههههه امورة وين رايحة
اميرة:مالك شغل
صعدت لغرفتها
نگز عبدلله:بوووية...زعلت...يمعود وقتك هسة...خل اطفر اراضيها...(بووية الرجال عدنا يكولوها احنا نكول يمة همة بوية نسبة للأب هههه)
مهند:هههههههه الحك عليها لاتطير...باجر اجازتك
عبدلله:باي

ركض ورا اميرة ويصرخ بضحك:امووورة...حبيبي...ولج اتشاقة يابنت الناس...

مهند يباوع لأبوه ويضحك من گلب


(ابو مهند وامة شخصيتهم كلش مرحة ومن نوع سبورتيين وابد مايبين عليهم الكبر...همة مو كلش كبار...وعلاقتهم وي مهند علاقة صداقة كلش حلوة ومدللينة ع الاخر...اولاً لانه الوحيد وثانياً لانة من جابوه زادهم حب لبعض<<الله يهنيهم ويرزقنا ههههه)
___________________________
عند بهاء....بالمستشفى ...نحديداً بمكتبة
يتصل ع فارس مايرد....
ف اتصل ع مهند...
رد:الو
بهاء:سلام
مهند:وعليكم...هلا والله
بهاء:شخبارك
مهند:نحمدلله...وانت
بهاء:الحمدلله...اگول مهند
مهند:هلا
بهاء:فارس ادگ عليه مايرد
مهند بكذب:مادري يجوز ماشافة او صامت
بهاء:اهاا...المهم يمتة تروح للحفلة؟؟
مهند:ع الساعة 7
بهاء:اهاا...تمام
مهند:ليش؟؟
بهاء:مو عندي عملية لازم اسويها...وع الساعة ب5 يلا اخلص...يلا الحك ارجع ارتاح واسبح وابدل واجي
مهند:اهااا....الله يعينك عمليات ووجع راس
بهاء:ههههههه...يلا استأذن...اشوفك بعدين
مهند:اوك..باي
بهاء:باي

سد الخط وحط نقالة صامت وطلع من مكتبة وراح يشوف الاجراءات..عالمود العملية
_________________________
عند حسام....
گاعد بمكتبة وواگف گبالة واحد من البديغارد
حسام:اسبوع واريد المعلومات الي تخصة يمي
البديغار:حاضر
حسام بحدة:ادق التفاصيل اريدها توصلني...مفهوم؟
البديغار:مفهوم
حسام:يلا روح شوف شغلك

طلع البديغارد من مكتب حسام
حسام بحقد:بسيطة فادي...اوريك شلون تلعب بأختي...اوريك ان الله حق

گام وطلع من مكتبة وتوجه للطابق الثاني وراح لغرفة مرام
دگ الباب
مرام:ادخل
دخل حسام وبأبتسامة:الحلوة شتسوي؟؟
مرام ردتلة الابتسامة:ولا شي گاعدة اتابع اخبار الموضة من الملل
حسام:شنو رأيج نطلع نفرفر شوي ونتونس
مرام بفرح:اوك موافقة
حسام:ماشي...انتظرج جوا..جهزي نفسج وتعاي
مرام:ثواني

طلع حسام من الغرفة ونزل وطلع خارج البيت وشغل سيارتة لمبرجيني الزرقا...دقايق واجت مرام
ركبت السيارة وحركو وطلعو يفرفرون

(عائلة مرام فاحشة الثراء...لأن ابو مرام كان يشتغل كثير ووفرلهم كلشي وامن مستقبلهم ومن توفى لزم عنة حسام كل الشغل وابد مايختلف عن ابوه ببراعتة بالشغل وخلة ثروتهم تكبر وتزيد كل يوم)
________________________
صارت ساعة ب6 المغرب
البنات واخيراً جهزن

جوري كانت من احلا مايكون...ع الرغم من بساطة مكياجها وتسريحتها...ألا انها ظهرت بطلة ولااروع بسبب جمالها الطبيعي الذي كان له دور كبير
ارتدت فستان بنفسجي مشكوك من عند الصدر بكرستال خفيف وبدون اكمام وطويل جداً وعاري الظهر يتصل من ناحية الصدر بأشرطة ومن فوق خصرها بقليل بأشرطة وتنربط خلف ظهرها بتشكيلة جميلة جداً ومخصر من الصدر لحد الخصر وينزل الباقي براحة وارتدت كعب اسود عالي جداً مرصع بالكرستال ليظهر جماله واظافرها مطلية بالمناكير الاسود ويزين عنقها عقد ناعم وبسيط لكن فخم بنفس الوقت والتراجي نفس العقد وكان مكياجها عبارة عن كحل مخطوط بالطريقة العربية البدوية ع طول العين ومكثف وظلال بنفسجي خفيف متداخل برسمة الكحلة بطريقة جداً انيقة ومسكرة تكثف رموشها وبلاشر وردي خفيف واحمر شفاة وردي لامع
واخيراً التسريحة البسيطة
<<ماعرفت اوصفها خفت اخربها هههه


اما رنيم...ف كذلك كانت جميلة ولكن ليست بجمال جوري...ف جوري سيدة الحفلة اليوم ولااحد يضاهيها
ارتدت فستان قصير


وارتدت كعب اسود يلائم الفستان وزينت عنقها بعقد ازرق غامق جميل وتركت شعرها ينساب على كتفيها واكتفت بتزيينه بتاج كرستال ناعم يكاد يرى للناظرين ووضعت غرتها ع جانب واحد وخطت عينيها بكحل اسود من الداخل وازرق من الخارج ومسكرا وبلاشر وردي واحمر شفاه وردي فاتح يناسب شفاتها المنفوخة قليلاً

اما زينة
فأرتدت فستان اسود بدون اكمام مخصر على كل جسمها وبه فيونكه حمراء على جانب خصرها وتمتد لأسفل فخذها وارتدت كعب احمر وزينت عنقها بعقد بالذهب الابيض ورولت شعرها ورفعتها رفعة بسيطة ويزينه بروش احمر على هيئة جورية وخطت عينيها بالكحل الاسود وظلال احمر متداخل قليلاً بالاسود صارخ بعض الشيء واحمر شفاه حمراء ومسكرا وبلاشر احمر خفيف


ورشا
ارتدت هذا الفستان



وارتدت كعب بيجي مخملي وشعرها موجته بأكمله ولم تضع به اي شيء وزينت عنقها بعقد ذهبي جميل وخطت عينيها بكحل وظلال بني ومسكرا وبلاشر خوخي واحمر شفاه بلون البشرة مناسب جداً لشفتيها


دخلت نجود عليهم
نجود:بسم الله الرحمن الرحيم...الله يحفظكم وحده احلا من الثانية
جوري؛ماما شنو رأيج بية؟؟
نجود:يمة هاي بنتي؟؟...مااصدگ...(تقدمت وحظنت وجهه بكفوفها)...ياحبيبتي كبرتي وصرتي عروس ...تخبلين ماما الله يحفظج
جوري دمعت:الله يخليج الي
رنيم بسرعة:لالالا ...ألا البجي يمعودة...احنا صارلنا ساعة نسوي بهالمكياج...ع بختج يابة
جوري ضحكت:ههههه....لاتخافين مارح ابجي
نجود:زين يلا ماما نزلو المعازيم بلشو يجون
زينة:طيب خالة شوي وننزل
نجود:انتظركم

طلعت نجود من الغرفة
جوري بربكة:بنات ماريد انزل
زينة:حبيبتي اخذي نفس

جوري اخذت نفس
زينة:طلعيه
طلعت جوري النفس
زينة:توكلي ع الله...وان شاء الله يعدي كلشي ع خير
جوري:ان شاء الله
رشا:شوفي هسة انتي تنزلين ع الدرج وانا وراج اخاف الفستان يضايقج وزينة ورنيم كل وحدة من جهه بصفي وانتي بمقدمتنا
جوري:لا ليش بمقدمتكم...انتو نزلو گدام وانا وراكم اصير
رنيم:هههههه حبيبتي غير انتي اميرة الحفلة...شلون يصير
جوري شوي وتبجي:ماريد خايفة
زينة:حبيبتي اهدي وتركي هذا الخوف عنج
جوري:زين اريد بتول
رنيم:هههههههه ياختي منين اجيبلج بتول هسة
انفتح الباب:سمعت اسمي
جوري بعبرة:بتووول
بتول:ياحبيبتي...ماشاء الله شنو طالعة...تجننين
جوري:بتول ماريد انزل
دخلت رانيا:هلا هلا...شنو ماتردين تنزلين..(بخبث)..ولا ناوية ماتورين هذا الجمال الا لحبيب الگلب
جوري تمتمت بصوت ناصي:علة الگلب مو حبيب
رنيم سمعتها:ههههههههههههه
بتول:حبيبتي لاتخافين...انتي بس نزلي واحنا يمج ولاتفكرين بأي شي
جوري اخذت نفس عميق:ان شاء الله
بتول:يلا خل ننزل

طلعو البنات من الغرفة
جوري بالمقدمة نزلت ووراها رنيم ورشا وزينة وانوب وراهم بتول ورانيا<<جيش هههه
المعازيم اغلبها من جهة سلطان...لمن شافوها انبهرو بجمال جوري كلش...ماعدهم ولا وحدة من عائلتهم بهيج جمال
نزلت بهدوء وطبيعية وتحاول تخفي ارتباكها
وصلت يم الكوشة وگعدت والناس تسمي عليها
تقدمت مجموعة مكونة من 4 بنات
وحدة منهم:مرحبا
جوري بنعومة:اهلاً
البنت:انا بنت خالة سلطان
جوري: هلا بيج
البنت اشرت ع البنات الي بصفها:وهذي اختي وهذي بنت عمتة وهذي بنت عمة
جوري ابتسمت:تشرفنا
بنت خالتة:النا الشرف...تصدگين...ابد ماتوقعناج بهالجمال
جوري خجلت وماردت
بنت عمتة بمزح:احنا جان النة امل بسلطان بس من بعدج...نغسل ايدينة
بنت عمة:هههه هاي اذا تذكر بعد انه عندة بنات عم
بنت خالتة:ترا نتشاقة وياج حبيبتي...سلطان مثل اخونة ومابيناتنا اي شي
جوري:عادي مصار شي
بنت عمتة:عبالنة زعلتي
جوري بأبتسامة:لالا ادري جاي تتشاقون...
اجت نجود:جوري حبيبتي يلا تعالي
جوري بأستغراب:وين؟؟
نجود:اجة الشيخ...حتة يعقد
جوري بخوف:هـــا؟!!...ليش مايتأخر بعد وكت
البنات وگعن ضحك ع خوفها
جوري شوي وتبجي:ماريد ماما...هذا هو گليلهم كنسلنة كلشي
نجود اجت يمها ولزمت ايديها تطمنها:ياماما ياحبيبتي هاي سنة الحياة ومالة داعي للخوف...انتي بس رددي ورا الشيخ وشوفي شنو يريد وتنتهي السالفة
بتول:يلا حبيبتي لاتخافين....احنا يمج
جوري:ماشي

راحت جوري وي امها يم الصالة الي بيها الشيخ
جوري تحس نفسها رايحة للموت...بالگوة حابسة العبرة...خلص فارس انتهى من حياتها...دقايق وترتبط بشخص غير فارس
جوري بگلبها:انا اسفة فارس...احبك بس موبيدي
تجمعت الدموع بعيونها...نزلت راسها حتة محد يشوفها
جان تنفذ طلبات الشيخ من دون ماتحس
ماوعت غير ع كلمة:مبروك الله يتمملكم ع خير
نجود شبگتها:مبروك حبيبتي
جوري ماردت العبرة واگفة ببلعومها وتجاهد عالمود ماتبجي
نجود:يلا تعالي گعدي
رجعت جوري للكوشة وگعدت وهي بعالم ثاني
اجت امرأة متوسطة العمر:السلام عليكم
جوري:وعليكم السلام
الامرأة:مبروك حبيبتي..الله يهنيكم
جوري بهمس:الله يبارك بيج
المرأة:انا ام سلطان
جوري ابتسمت:هلا بيج نورتي

بعد شوي...
ام سلطان:سلطان رح يدخل
جوري حست گلبها وگف
البنات اجن يم جوري رتبوها اخاف متخربط بيها شي
وصفو ع جنب
دقايق ودخل سلطان
دخل بهيبة وشموخ وجمال
جوري مارفعت نظرها عليه ابد
اما هو من دخل من الباب لحد ماوصل يمها ماشال عينة عنها
تقدم ووگف يمها:مبروك
جوري بهمس:الله يبارك بيك

گعدو واجت ام سلطان ونجود ووگفو يمهم
ام سلطان مدت علبة الحلق(الدبلة)..
اخذ سلطان الحلقة ولزم ايد جوري ولبسها
وجوري ترجف
نجود مدت حلقة سلطان لجوري
اخذتها بأيدين ترجف ولبستها الة من دون ماتلزم ايدة
نجود شالت عقد جوري ولبسها سلطان عقد ثاني
سرت قشعريرة بكامل جسمها بمجرد ماتلامست اصابعة لأطراف رگبتها
بعدها لبسها التراجي
انوب جابو الكيك وقطعو واكلو وانتهت ع خير وهذا كلة وجوري مارفعت نظرها لسلطان

سلطان اشر لأمه تجي
اجت ام سلطان يمة
سلطان:ماما اريد اگعد وي جوري لوحدنة شوي
جوري بسرعة رفعت راسها بصدمة
سلطان باوعلها وابتسم
ام سلطان:اوك لحظة شوي

راحت گالت لنجود وحظرولهم الصالة الثانية
ام سلطان:يلا تعالو هنا
سلطان لزم ايد جوري وگومها وراحو للصالة
بس انسد الباب عليهم سلطان تقدم لجوري
وهي واگفة ترجف
سلطان:رفعي راسج
جوري رفعت راسها بهدوء
سلطان:اويلي...هذا الجمال كلة الي
ضل يتأملها ويشوفها شلون مرتبكة
گعد ع الكنبة وتركها واگفة
حط رجل ع رجل وبنذالة:ايييه..ماگلتينة...شل ونة فارس
جوري التفتت عليه بصدمة..
سلطان:هههههه...مصدومة ها؟...اعرف انج حبيبة فارس...وانا مو حباً بيج تزوجتج...لا يابابا...فقط انتقاماً من فارس...حتة احرگ گلبة....انتي جمالج يشفعلج...يعني تهونين علي...تونسيني شوي
جوري لهنا وبس:ولا انا حباً بيك وافقت عليك ولالجمالك...انت اصلاً ماتسوى ظفــر فارس...بس حكم القوي ع الضعيف...ولا لو بيدي...لو جنت اخر شخص بالعالم مااخذتك...وانا مولعبة حتة تتسلى بية
سلطان تنرفز ورأسن وگفت گبالها:خل اسمعج تطرين فارس مرة ثانية ماتلومين ألا حالج
جوري بعناد:فــــارس...شتريد بعد...فارس حبيبــــي...وامــــوت عليـــه....ويســــواك ويسوى كل امثالٓـــــك
سلطان بنرفزة:مارح امد ايدي واشوه ملامح وجهج...بعدنة بأول يوم
جوري تستفز بيه:والله لو تموت ايدك ماتنمد...موجوري الي يجي واحد من شاكليتك يضربها...اصحى يابابا
سلطان بخبث:طيـــب...ممكن مااگدر اضرب هسة...بس اگدر اسوي هيج

ماحست غير لازم فگها بگل قوة وباس شفايفها بعنف شديد
جوري رفعت ايديها وتضرب بصدرة تريدة يوخر بس ماكو فايدة
سلطان خباثة بيها عض شفتها وطلع منها دم
وخر عنها وبضحكة استهزاء:ههههه....هذا درس صغير ...حتة ماتتجاوزين
جوري لزمت شفايفها:لأنك حقير ونذل تسوي هيج وتستقوي ع انثى
سلطان بحدة:لاتغلطين ترا والله اسوي الي ادهى من البوسة وماخايف من اكبر واحد

جوري انطتـــة كـــف بكــل قوتـــها لدرجة افتر راسة للجهة الثانية
سلطان مصـــــدوم...ومامصدك انو ضربتة...عمرة بحياتة محد اتجاوز عليه وانطاه كف...تجي جوري وبكل بساطة تضربة
فر راسة بهدوء ناحيتها وعيونة كافية لتبين مدى غضبه
جوري خافت بس مابينت وتدعي القوة
سلطان:تضربينـــــي انــــا؟!!!!
جوري بتحدي:اي اضربــــك...الي يهيني اهينة...مااسكت عن حقي وخل هذا الشي ببالك

تركتة وطلعت بسرعة من الصالة ورأسن توجهت لغرفتها من دون ماترد ع احد
ذبت روحها ع السرير وانفجرت بالبجي:اااه ياربي...ظلمتني يابابا...هذا الي تگول عليه خوش رجال...من اول يوم اهانة...ااه ياربي

اما سلطان...واگف بمكانة ويحاول يهدي غضب البراكين المثارة داخلة...اخذ نفس عميق
سلطان بوعيد وبفحيح:ماشــي ياجوري...تحديتينـــي...تحملي الي يصيرلـــج...مااكون سلطان ان ماربيتج





انتهـــــــى الب_________ارت


توقعاتكم...ارائكم....
شلوني بالفصحة هههههههه لعبت لعب...الفصحاء رح يعتزلون من وراي هههه
المهم...شوفو حاولت اطول بالباارت وهذا الي گدرت عليه...وماردت انهيه ع هذا المقطع...وهم ردت اكتب مقطع لفارس بيوم خطبة جوري،...بس ماكدرت والله...عذروني...واذا كتبتة مارح اوصلة للمستوى الي يرضيكم ورح يكون عادي...لأن افكاري مشوشة وامتحانات ودنيا
ف ان شاء الله بأذن الواحد الاحد بعد الامتحانات اعوضكم ببارت طويل وهم الاحداث من بعدها رح تكون حماسية جداً ومفاجئات هواي وطبعاً احنة بلشنة بالبارتات الاخيرة...يعني وصلنا لأحداث الرواية الاخيرة مو اخيرة اخيرة...بس يعني مابقة عليها شي...انا مارح اطولها اكثر من 30 بارت
المهم اريد تشجيعكم وحماسكم
وهم شي الردود الي تبرد الگلب وتهون علي علة الامتحانات

القاكم بعد الامتحانات بأذن الله...
دمتم بحفظ الرحمن...
وبود وصحة وعافية...

اختكم شمس...



التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 10-06-15 الساعة 07:35 AM
فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 11-06-15, 02:13 PM   #24

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمة الله
انا اسفة جدا جدا جدا ع التأخير
اول 3 اسابيع كنت مشغولة بالامتحانات
ومن بعدها جنت ارتاح والافكار مامرتبة ببالي بعدها تأثير الدراسة
البارت مو هلگد طويل بس ان شاء الله الاحداث تعوض
واعوضكم بغيرها ان شاء الله

البارت لعيون كل المتابعين وبالاخص(عندما يكون هناك امل)
وكذلك اهداء لأخت صديقتي(نور) اكثر وحدة جانت متحمسة للبارت حتة كتلت اختها هههه عالمود تگلي اكتب
ان شاء الله بعد مااطول بالتنزيل

قراءة ممتعة



Part 23


لـا يــوجــد عــــذابٌـ أشـــــد
مـــنـ أنــ تحـــبـ شخصــــاً
ليـــسـ منــ نصيبـــــكـ
أنـ تكــــونـ معـــهـ فـــيـ النهــــايــة
مــــؤلــمـ

؛
؛
@
@
@
@
@
ساعة ب11 pm
عند فارس.....
بالغرفة واگف ويفتر...
مايعرف شيسوي
اتجه ناحية التسريحة وضل يدور ع سماعات الفون
لگاهن....حطهن بالفون وشغل اغاني ويسمع يلهي نفسة
گعد ع السرير واتكة عليه ورجليه بالارض
شوي واجت اغنية عبدالله سالم _-اذا ناوري تروح-_

انسدح ع السرير واندمج بكلمات الاغنية....
كلماتها قوية بالنسبة الة...والصوت والاحساس اثر بيه

اذا ناوي تروح إبفهم وين اروح تخليني اعيش بعدك
بالم وجروح......
واذا عني مشيت واذا غيري لگيت منو غيرك انا
بلگى يا روح الروح.....
يعني ترضاها علي تترك ايدينك ايدي تنسى من عايش عشانك إن كان ميت ولا حي....

بدا عقلة يستوعب انه جوري خلص راحت...يعني صدگ راحت...تمنى يكون حلم لكنه ادرك انه واقع


اذا نويت تعشق، تحب، ثاني أمانة لا تنساني
اني احبك مووووووووت


طمني عليك اذا حسيت بأي اذى بتلگاني مع گلبك اذا بكى.....
منو يحس فيني انا اذا ذگت العنا منو يداري گلبي في يوم اذا شكى....
يعني ما اشوفك بعد ولا اسمع صوتك ابد واذا ضاگت علي دنياي ماااالي غيرك احد...



اذا نويت تعشق، تحب، ثاني أمانة لا
تنساني اني احبك مووووت......



تذكر هالمكان انا وانتا زمان تذكر يوم تسقيني حب وحنان.....
انا ناوي الغياب ابرضى بالعذاب وانا في قلبي
ابرضى وانا في گلبي الم واحززان.....

خلاص روح الله معك وخليني بهواك
واذا خايف انا انساك انسى روحي وما
انسسسساك
اذا نويت تعشق، تحب،
ثاني أمانة لا تنساني
â™،.....انا احبك مووووت.....â™،


خلصت الاغنية...
فارس نزلت دموعة...ضل يبجي بسكات..بس دموعة الي تنزل...
خانگ العبرة ومايريد يطلع صوت ....
ماتحمل اكثر...
تكور حول نفسة..
صار كأنة جنين برحم امه...
شهقاتة ضلت تطلع ....

فارس:ياربي ارحمني...والله مااگدر اعيش بدونها...ليش ياجوري ليش تركتيني...شلون اعيش...شلون اتنفس ...وشلون وشلون...گليلي شسووووي...والله تعبت...حياتي مالها معنى بدونج....
صرخ:اااااااااه يااللهي

فجأة انفتح الباب...
دخلو رنيم ورشا مرعوبات...
جانو توهم جايين من الحفلة وسمعو صوت فارس
رنيم تقربت يمة وترجف:فارس حبيبي
فارس شاف رنيم:رنيم ليش راحت..ليييش...ليييييش

رنيم گعدت يمة ع السرير وخانگتها العبرة ع شكل فارس..حالتة تگطع الگلب..
هي اكثر وحدة تعرف شگد فارس متعلق بجوري...
نزلت دموعها:فارس مايصير تسوي بنفسك هيج...ياعمري البنت راحت لنصيبها
فارس گعد ووجهه احمر من البجي:وانااا...انا شسوي...وين ارووووح ...ويييين
رنيم حضنتة:ياروحي انت...لازم تنساها وتشوف حياتك...جوري راحت بعد
فارس شد عليها ويحجي وشهقاته تقطع كلامة:ش..شلون انساها وهي روحي...شلون انسساهااا وهي نفسي...شلوووون...انا ... انا اموت من بعدها.... امووووت
رنيم:اسم الله عليك ياعيوني انت

فارس ضل حاضنها ويبجي بصوته كأنة طفل
نقطه ضعفة جوري...گدامها يصير طفل...فقدها كأنة فقد روحة...هي الوحيدة الي يبجي عليها دم...
رنيم تبجي وياه
ورشا واگفة ع جنب وكذلك تبجي...اول مرة تشوف فارس بهالضعف
دائماً بنظرها القاسي...ماعندة مشاعر...بس ابد ماتوقعت حب جوري هيج يسوي بيه

مرت نص ساعة وهدا فارس...بس شهقاتة تطلع بين حين واخر
وخر عن رنيم وانسدح ع السرير وبسرعة غفى ...تعب من البجي..بس ارتاح شوي...فرغ القهر الي يحس بيه بالبجي
رنيم مسحت الدموع الي ع خدة وغطتة وطفت الاضوية وطلعت من الغرفة ولحگتها رشا
دخلو لغرفة رنيم
بس دخلو رنيم شبگت رشا وضلت تشهق من البجي
رشا بحنان:رنومة حبيبتي اهدي...مايصير هيج تسوين ياعيوني انتي
رنيم تشهق:عمري ماشفت فارس بهالضعف...اااه ياربي...حسبي الله عليك يافهد...وحسبي الله علة خالتي...بسببها فرقتهم..قتلت روحين...شنو استفادت بعملتها...ااه ياربي
رشا اخذتها وگعدتها ع السرير وگعدت وياها:ياعمري انتي لاتدعين عليها..هي عد ربج والله يحاسبها علة اعمالها...وجوري وفارس مالهم نصيب لبعض مايصير نعترض احنه ع حكمة الله...ومنو يدري يجوز فارس مع الايام ينسى جوري...ويجوز جوري تحب سلطان ويسعدها هو
رنيم بأنهيار:مارح يسعدهاا اهئ اهئ...رحتلها للغرفة قبل لااروح...شفتها تبجي وسألتها طلع سلطان حقير...حقيير يارشا
رشا بأستغراب:ليش شبي؟؟
رنيم:متزوجها بس عالممود يحرگ گلب فارس ،...مو عالمود يحبهاااا...مايحبهااا
رشا انصدمت وماعرفت شتگول:اهدي انتي وربج كريم...واكيد مايتجاوز حدودة جوري گدها صدگيني ...هسة انتي نامي وارتاحي
بعدت رنيم عن حضنها وانسدحت وتغطت ونامت
طلعت رشا من الغرفة ودخلت لغرفتها...انسدحت ع الكنبة ونامت هي الثانية
_____________________________

نرجع لقبل 3 سنوات...
بالفترة الي سببت بيها نور وبنتها مشاكل وسببت انفصال جوري وفارس...
وشلون عرفو انها هي الي دبرت المشاكل وهي سببت الانفصال....



العائلة مجتمعة ببيت ابو فارس...
اهل جوري...اهل فارس...نور وبنتها اسيل

الشباب والبنات گاعدين ع جنب
والشياب ع جنب

فارس..جوري...رنيم..اسيل...راني ا...بتول...خالد...بد ر
دگ نقال اسيل برنة رسالة
فتحتها وجانت الرسالة من امها
[گومي بهدوء وروحي لغرفة فارس وسوي الي گتلج عليه]

اسيل:انا رايحة للحمام

طلعت من الصالة وتسحبت بهدوء ودخلت لغرفة فارس
ضلت تنقل نظرها بالغرفة تدور ع شي
طاحت عينها ع فونة
بسرعة اخذتة وفتحتة وحمدت ربها مالگت بي رمز...شافت الخلفية صورة جوري وفارس حاضنها من ورا والصورة مبينة سلفي
اسيل بحقد:الله ياخذج جوري...متنعمة بحبة وانا محروگ گلبي
فتحت الواتس ورسلت من فونة رسائل لفونها وهي ردت ع الرسائل من فونها ف صار ع شكل محادثة بينها وبين فارس
انوب رجعت الفون بمكانة
وگعدت ع السرير


اما بالصالة يم الشباب...
محد فقد اسيل..لأن يعرفون اكيد التهت بفد شي
رنيم:جوري سمعتي اغنية انا مجنونة بالغيرة؟؟
بتول:انا سمعتها...كلش حلوة
جوري:لا ماسمعتها...سمعوني
رنيم:انا مامنزلتها بفوني...شفتها ع tv
جوري:بتول موجودة بفونج؟؟
بتول:للأسف حتة انا ماموجودة
رانيا:انا هم اريد اسمعها
فارس:انا عندي هاي الاغنية
جوري:انطيني فونك خل اسمعها
فارس:لحظة

دور الفون بجيوبة مالگاه
فارس:يمكن بالغرفة...اروح اجيبة واجي
جوري:اوك

راح فارس للغرفة...دخل وانصدم بوجود اسيل
فارس بأستنكار:انتي شتسوين بغرفتي؟؟
اسيل بدلع:واخيراً اجيت...صارلي ساعة انتظرك
فارس عقد حواجبة وبدت العصبية تبين بوجهه:شتردين مني؟؟
اسيل گامت وتوجهت يمة ولزگت بيه وبصوت مااايع:فارس ليش متحس بية...انا احبك
فارس عصب بس ميگدر يصرخ لايطلع صوتة وبهمس:احترمي نفسج وعن قلة الادب...انا مرتبط والي احبها بنت خالج...احترمي العشرة الي بينكم ع الاقل
اسيل بنرفزة:شنو شفت بجوري حتة تحبها... اشو تلعب النفس
فارس ابتسم بأستفزاز:ولأنها تلعب النفس احبها...ويلا هسة طلعي برا...ترا والله افضحج گدامهم

اسيل ابتسمت وخرت عنة وانطتة ظهرها وتلعب بفونها وببرود:ماتگدر تسوي شي
فارس:لاتتحدين..انتي موگدي صدگيني...وهذا لعبج مو علي افتهمتي

اسيل فرت عليه وابتسمت وتقدمت ناحيتة ولزگت بصدرة وحطت ايديها ورا رقبتة وبدلع يذوب:ماشي حبيبي...اوعدك انو انتظرك
فارس راد يدفعها وتو فتح حلگة يريد يحجي..
بس ماحس الا الباب انفتح...
دخلت نور وشهقت:هـــــــئ...انتو شجاي تسووون؟؟؟
فارس دفع اسيل عنة وببرود:ماجاي نسوي شي...بس شوفي قليلة الادب بنتج شتسوي
نور صرخت:فههههههد...سعاااااد...ن� �اااااصر...نجوووووود

الكل اجة ع صريخها
فهد:خير شصاير...شبيج تصرخين...شكو
نور:تعالو شوفو فارس شجاي يسوي
سعاد:شبي...شسوا؟؟
نور:ماخذ بنتي بالغرفة لوحدهم..وحاضنها ولو مادخلت جان الله يعلم شسوا بيها

البنات كلهم شهقو من الصدمة
وبدر وخالد فاتحين عيونهم ع الاخر
وفهد وناصر بدت ع ملامحهم العصبية

ناصر:صدگ الي جاي تحجي
فارس ببرود:لا جذابة
نور:هيييي...تجذبني ياولد امك
فارس:مااجذبج بس الي جاي تحجينة مو صحيح
نور:اسيل...فارس شنو جان يسويلج؟؟
اسيل بحزن مصطنع:انا وفارس نحب بعض...وهو واعدني نتزوج...بس بالاول يتخلص من جوري
فارس فتح عيونة بصدمة:نعم نعم نعم..... عيدي ماسمعت...شنو نحب بعض شنو واعدج...شجاي تخرفين انتي؟؟
اسيل:لاتنكر..اصلاً انت الي گتلي روحي لغرفتي وشوي والحگج
نور:شفتو شفتو...يعني انا مااجذب
فارس:شنو الي يثبت انو كلامج وكلامها صحيح
اسيل:الرسائل الي بيني وبينك
فارس عقد حواجبة:اي رسائل؟؟
اسيل:لاتنكر...انت رسلتلي رسائل مساع
رنيم بعصبية:انتي جذابة..تتبلين ع فارس
اسيل:شوفو الفون وتأكدو
ناصر بحدة:وين فونك

فارس اخذة ومدة اله بثقة
فتح ناصر الفون ودخل ع الرسائل مالگة شي
ناصر:ماكو شي
اسيل:ع الواتساب

فتح الواتس وشاف الرسائل وانصدم ووجهة صار احمر من العصبية
رأسن رفع راسة وضرب فارس كـــف رن صداه بكل الغرفة

ناصر بعصبية:ايا قليل التربية
فارس مصدوم:والله ماراسل اي شي والله جذابة
ناصر:لا تحلف بالله...هاي الرسائل لعد شنو

فهد اخذ الفون وقرا الرسائل وهم انصدم

(اسيل رسلت من فون فارس..روحي لغرفتي وشوي والحگج اشتاقيتلج اريد اكون وياج لوحدنة وهي رادة ..ماشي حبيبي)

تقدم فهد ببرود:هسة ترمي الطلاق ع جوري

جوري شهقت بصدمة وفارس انلجم لسانة ومايگدر ينطق بحرف

ناصر:يلا طلگها...جوري ماتتشرف تاخذ واحد مثلك
فارس بصراخ:مستحيييل....والله لو على موتي
فهد بحدة:تطلگها وغصبن عليك..(بصراخ)..فهــــمت
فارس بعناد:لا مافهمت...وجوري مارح اطلگها لو تنطون
ناصر بعصبية:رح تطلگها وهسسسة...گدام الكل وعقاباً الك ماتتزوج اسيل..
فارس بعصبية:عقابيش...انت شتحجي...شجابني ع اسيل...اصلاً انا مااطيقها
ناصر:لا واضح ماتطيقها...من رسائلك الغرامية

جوري ساكتة وبس دموعها الي تنزل

ناصر:قسماً بالله يافارس...اذا ماطلگتها لأغضب عليك ليوم الدين <<هالعائلة ماعدهم غير الغضب��
فارس:اغضب علي...اما جوري مستحيل اطلگها...لأن انا صادق والي ميصدگني كيفة
جوري واخيراً نطقت:لااا...لا تغضب عليه..(التفتت ع فارس)..فارس طلگني
فارس بصدمة:جووووري؟!!!!...انتي مصدگتهم؟؟!!!!...والله جذب وربي انا احبج انتي
جوري:ادري انه جذب...وانا مصدگتك انت...بس طلگني
فارس شوي ويبجي:جوري لا...والله مااگدر فهميني...اموت والله
نور بأستهزاء:يمتة تخلصون هالمسخرة...طلگها وفكنة ياوسخ
فارس فر عليها وبصراخ:انتي مالج دخل
نور:لا تعال اخذلك كف احسن
فهد:يلا بلا تطوالة وتمثيل...طلگها وفكنة
فارس خنكتة العبرة:جوري
خالد تدخل:بابا...فارس جذاب اوك ...بس لا يطلگ جوري
بدر:اي صدگ...هي مصدگتة وهو يحبها...خليه هو يصلح غلطة وياها
فهد:وانا مستحيل اخلي بنتي بذمة واحد خسيس مثلة

جوري غمضت عيونها ودموعها تنزل:طلگني

فارس استسلم للأمر الواقع...مايگدر يصر ع قرارة لأن جوري هم تريد الطلاق
دمعت عيونة... نقل نظرة ع كل الموجودين بالغرفة..
نجود وسعاد والبنات ساكتين ورنيم دموعها تنزل...ونور تباوع بأحتقار واسيل نظرة انتصار بعيونها وفهد وناصر عصبية وبدر وخالد نظرات قهر ع فارس....
اخير شي وجه نظرة لجوري...شافها تبجي بسكات...تقدم ناحيتها وحضنها بكل قوتة...وكأنة اخر حضن..همس بذانها:احبــــج
ابتعد عنها وبكل ضعف:انتي...انتي ط..طالـــــق

طلع من الغرفة بسرعة ومن البيت بكبرة وركب سيارتة وفحط بيها ودموعة تسابقة ع خدودة
جوري واكفة بمكانها ومغمضة وتبجي
هزها الحضن... والكلمة تتردد ع مسامعها..(احبــج...انتي طالـــــق)
سحبت نفسها وطلعت من الغرفة وطلعو وراها فهد ونجود وراحو لبيتهم
نور واسيل كذلك انسحبو وطلعو من البيت
وبقو بس اهل فارس
بدر بقهر:ليش هيج سويت...ارتاحيت هسة
ناصر:خل يولي هذا الحقير انا اربيه من جديد
خالد:شتربيه...رجال شكبرة...وبعدين جوري گالت مصدگتة شكو تجبرة بعد
ناصر:بلا كلام زايد...الموضوع وانتهى...وفارس رح يتزوج رشا بنت صديقي
خالد بأستهراء:هه ومنو گلك فارس رح يقبل
ناصر بحدة:يقبل وغصباً على راسة
بدر:من هسة اگلكم...انتو ضيعتو فارس بيدكم...ومستحيل يرجع فارس القديم وگولو ماگلتلكم...يلا رانيا مشينا

طلع بدر من البيت ولحگة خالد وبتول
رنيم تبجي:الله يسامحك بابا...المفروض تصدگة لأن تعرف اسيل وحركاتها
ناصر:احترمي نفسج...وماريد بعد واحد يفتح هذا الموضوع فهمتو

طلع من الغرفة وتوجه لغرفتة ولحگتة سعاد
ورنيم سدت باب الغرفة وراحت لغرفتها...وبالها يم فارس ومقهورة عليه


بعد مرور اسبوع من الي صار
ناصر جبر فارس يتزوج رشا
بالبداية فارس عارض وعصب وسوة هوسة...بس او وتالي رضخ لقرار الوالد
صار العرس وفارس كاره نفسة وكاره الكل
جوري ماحضرت العرس طبعاً...ومن درت بزواج فارس انهارت وتمرضت
اما نور واسيل مقهورات كلش لأن الي خططولة مامشة مثل مايردون...وهم رجعو يخططون عالمود يفرقون بين رشا وفارس
وماحضرو العرس ولا راحو بعد لبيت فارس نهائي
طول هاي المدة فارس يگّضي وقتة برا البيت ويرجع اخر الليل عالمود مايشوف رشا ولايحتك بيها



مر 6 اشهر
والاوضاع ع حالها
عند نور واسيل
ضلو طول هاي الفترة يفكرون وماجابو نتيجة
بالنهاية قررو يسوون سحر لفارس يلا يفيد وياه لأنه صعب كلش
بيوم السبت
راحو لمكان السحرة حتة يسوون السحر
وع المغرب...رادو يرجعون للبيت
ركبو بالسيارة ونور جانت تسوق بسرعة لأن تريد توصل بسرعة وتنفذ طريقة السحر
اثناء ماجاي تمشي وكل ماالها تزيد بالسرعة واسيل تستعجلها اكثر
ماانتبهت للشاحنة الي جانت تعبر التقاطع
والشاحنة جانت سريعة ومحملة
وصدمت سيارة نور ومن قوة الصدمة اندفعت السيارة وانگلبت وصارت ع الرصيف
الحادث جــــداً مريـــع


ببيت فهد...
گاعدين واجة اتصال لفهد..
رد:الو
......:السلام عليكم...السيد فهد؟؟
فهد بأستغراب:وعليكم السلام...اي فهد
......:ممكن تتفضل لمستشفى(......) الاخت نور مسوية حادث وحالتها حرجة
فهد انصدم:شلووون
........:ياليت تجي باسرع وقت
فهد:اوك اوك جاي

سد الخط
نجود بخرعة:شنو السالفة
فهد:نور مسوية حادث
نجود ضربت صدرها:يايمة
فهد:گومي بسرعة خل نروح للمستشفى
نجود:يالله گايمة گايمة

طلعو نجود وفهد من البيت وانطلقو بسرعة للمستشفى
وصلو هناك وشافو ناصر وسعاد وبدر
فهد بخوف:ها شنو صار؟؟؟
ناصر:ماكو خبر...ننتظر الدكتور يطلع ويطمنة
فهد:لوحدها؟؟
بدر:لا وياها اسيلوه
ناصر بحدة:بدر احترم نفسك
بدر فر راسة بلا مبالاة:هه

بعد ربع ساعة طلع الدكتور
فهد:ها دكتور بشر؟؟
الدكتور:البنت الله يرحمها ماگدرنا نلحگ عليها...اما المرة ف حالتها جداً خطرة واملها ضعيف بالحياة
فهد:لا حول ولاقوة ألا بالله العلي العظيم
ناصر:انا لله وانا اليه راجعون...طيب والحل؟؟
الدكتور:احنا سوينة الي علينة والباقي على الله
فهد:طيب نگدر نشوفها؟؟
الدكتور:هو غير مسموح بس هي طالبة كم شخص بالاسم...وبما ان املها ضعيف فلازم نلبي طلبها
فهد:منو رايدة؟؟
الدكتور:رايدة فهد..نجود..سعاد...ناصر...جوري.. فارس
فهد:جوري وفارس ماموجودين ...خلي ندخل احنا
الدكتور:اوك...تفضلو

دخلو فهد وناصر ونجود وسعاد
وشافو نور...مامبين منها شي مشوهة تماماً والاجهزة حواليها
فهد بصوت ناصي:نور

فتحت عيونها نور وبالقوة تحجي:و..ويين فا..فارس و.وجو..ري
فهد:ماموجودين...مايدرون
نور:أ..اري..اريدهم...گلو..لهم خ...خلي يجوون
ناصر:اوك هدي حالج..هسة نخابرهم يجون

طلع ناصر من الغرفة وخابر جوري وفارس وگلهم يجون
كل واحد ركب سيارتة واجة للمستشفى بسرعة
وصلو بنفس الوقت والتقو يم باب الغرفة
وكل واحد يحمل بگلبة شوق ولهفة لبعض
دخلو للغرفة

فارس:سلام
الكل:وعليكم السلام
نور بنفس مگطوع:ان..انا اس..اسفة ...انا سبب ان..فصال..ج.جوري و و فا.رس...انا الي سويت ..الخ...الخطة..وخليت اسي..اسيل ت..ترو..ح ل..لغرفة فار..س وتدگ علي..وانا افضحهم..واخلي فارس يطلگ ...جو.ري
وطل..گها...بس ماتزوج اسيل نفس ما خططنة

اخذت نفس حتة تكمل
فهد وناصر فاتحين عيونهم بصدمة ونجود وسعاد كذلك مصدومات من الي يسمعونة
جوري حاطة ايديها ع حلگها وتبجي
اما فارس...ف ابد مامصدوم لأنة يعرف انو هذا كلة تخطيط منهم ...بس مكتفي بنظرات احتقار الها

نور تكمل:ح..حاولت افرق بين رشا وفارس وهم ماگدرت...لأن فارس صعب..ف قرر.ت اس..اسويلة سح.ر
والي..اليوم من رحت سويتة...صار الحادث... (نزلت دموعها)..سامحوني..الله يخ..يخليكم...انا رح ا.اموت ..س..سامحوني

فهد:مسموحة اختي مسموحة..الله يسامحج ع الي سويتيه
نور:فا..فارس..جور.ي ...سامح.وني
فارس:بسخرية:عگبيش اسامحج...شفتي الموت يلا تندمتي..ارتاحيتي هسة..هاي نتيجة افعالج
نور تبجي:اسسفة..الله يخليكك سام..سامحني
فارس من دون نفس:مسموحة ...(طلع من الغرفة بسرعة)
نور:ج..جوري
جوري:مسموحة..(وطلعت من الغرفة هم)

لحگوهم البقية
وماتعدت الساعة...وانتقلت روحها لرب العباد
هاي نهاية نور واسيل...نهايتهم بشعة جدا..عقاباً الهم ع الي سووه
ونور وحتى وهي ع فراش الموت ..فقط همها انو فارس وجوري يسامحوها...ما همها السماح من الله سبحانة
حتى ولو الاهل سامحوها...مارح تنغفر ذنوبها عند الله...وجزاءها عسير جداً
الحقد والغيرة مارح تنفع الانسان...مهما كانت الرغبات على الانسان ان يتحكم بيها ويوكل امره لرب العالمين ان كانت هذه الرغبات فيها خير له فالله سبحانة يسخره له وان كان فيها شر فيبعده عنه والله سبحانة مدبر الامور ف لا يجب ان نعترض على حكمته
لكن نور واسيل نسو ربهم ولم يضعوه نصب اعينهم...فقد سيطر الحقد عليهم واعمى ابصارهم فلم يعدو يدركو مايفعلوه ان كان صحيحاً ام خاطئاً فقط الاهم مصلحتهم
ولكن الله يمهل ولا يهمل وهو وحده قادر على كل شيء



هذه كانت قصة نور وابنتها اسيل وهي السبب في فراق فارس وجوري وسببت لهم من العذاب والالم الذي لا يُحتمل وحتى الان وعلى مر السنين الفائتة وهم يتعذبون
لو لم تتدخل لكان الان فارس وجوري من احلا الثنائي
ولكن ايضاً هذه حكمة الله
ف بأفتراق فارس وجوري تزوج فارس رشا وخلصها من ظلم والدها الذي همه في الحياة الاموال
والله وحده يعلم ان كان لفارس وجوري نصيب ام لا





انتهى البـــارت......

تعليقاتكم...
ارائكم....
توقعاتكم....




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-06-15, 01:54 AM   #25

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Part 24




خيانات..!!
تفاهات..!!
أكذوبات..!!

ومن أجلها ابتعدوا عنا....

لا يدركون...
لا يصدقون...
لا يبررون...

كم هم قاسون
كم هم لا يرحمون....
كم اعشقم واتنفسهم
وهم لا يبصرون..

أشتاق لهم في كل ثانية
ي ليتهم يعلمون...

سوف انتظرهم مهما حالت
المسافات بينا...
و سيبقون هم الروح...♥♥

#
#
#
#







عند جوري...
من بعد ماخلصت الحفلة..دخلت للحمام وسبحت وطلعت ولبست بجامة ناعمة ترتاح بيها
اخذت فونها وطلعت من غرفتها ونزلت للصالة...شافت امها بالصالة...راحت وگعدت يمها

نجود:شو مانمتي؟؟
جوري:مانعسانة
نجود:اهاا...الاسبوع الجاي خطوبة رنومة مو؟؟
جوري ابتسمت:اي
نجود:ترحين؟
جوري بحماس:اكييد
نجود بتردد:مارح يأثر عليج بشي؟؟
جوري بأبتسامة مصطنعة:لا مايأثر
نجود:تمام
جوري:وين بابا؟؟...
نجود:مادري گال عندة مشوار ضروري...المفروض هسة يجي
جوري بأستغراب:مشوار ضروري!؟..ماگلج شنو هو؟؟
نجود:لا

شوي وسمعو صوت الباب
نجود:هاهو...اكيد اجة

دخل فهد:السلام عليكم
نجود وجوري:وعليكم السلام
نجود:وين جنت؟؟

راد يحجي فهد وفجئة دخلت وحدة شابة عمرها ببداية ال30 لكن الي يشوفها ينطيها اصغر وجميلة جداً وانيقة ومبين ع ملامحها الحدة والشموخ
نجود بأستغراب:منو هاي؟؟
فهد ببرود:هاي زوجتي هبة

جوري شهقت بصدمة وحطت ايديها ع حلگها
اما نجود ف ضربت صدرها وصرخت:شلووووووون
هبة بدلع:مثل ماسمعتي...انا زوجتة هبة
نجود:ومن يمتة متزوجها؟؟؟
فهد ببرود اعصاااب:صارلي 5 اشهر
نجود بعصبية:هاي ماتدخل بيتي فهمت لو لا
فهد صرخ:صوتج لا يعلى....وهذاا بيتي وهي الداخلة وانتي الطالعة
نجود رفعت حواجبها:هيج يعني؟؟
فهد:اي هيج
نجود:اوووك...تأمر امر...بس طلگني
جوري بصدمة:مااامااا
فهد:اوك ماعندي مانع
نجود تحس بطعنات بگلبها بس ماتبين گدامة:الليلة انا ببيت اهلي
فهد بأستغراب:شنو يعني؟
نجود:يعني ياحبيبي تاخذني هسة وتوديني ببيت اهلي وهناك ترمي الطلاق علي
فهد:شف هاي شتحجي...انتي تدرين بيت اهلج شبعدة
نجود ببرود:مالي شغل...الليلة توديني
جوري بسرعة:اروح وياج
نجود:طبعاً ترحين وياي...(بسخرية)..مااتركج عند هالاشكال
فهد:لا ياروح امج...جوري تبقة هنا وغصباً عليج وعليها...وانتي روحي هسة لمي غراضج خل اوديج
هبة بدلع:وانا حبيبي...تخليني هنا لوحدي؟؟
فهد انگلب 180 درجة:لا ياروحي انتي...ابقي يم جوري وانا ان شاءالله مااطول...اوديها بسرعة واجي
هبة:بس لاتتأخر علي...اشتاقلك
فهد:من عيوني
نجود بسخرية:لاااا...بعد بعد كمل مسرحيتك
فهد بحدة:انتي مالج علاقة...ويلا انگلعي لمي غراضج ماعندي وقت
نجود بحدة:جوري تجي وياي
فهد:وانا گلت ماتجي...جوري صعدي لغرفتج
جوري تبجي:ماريد ماريد...اريد اروح وي ماما
فهد بصراخ ارعبها:گتلج صعدي لغرفتج لا انتقم منج

جوري رأسن صعدت لغرفتها وهي خايفة منة وتبجي ومقهورة ع امها

____________________________
عند حسام....

گاعد بمكتبة الي بالشركة والبديگارد گبالة
حسام بحدة:شنو الاخبار؟؟
البديگارد:جبتلك كل المعلومات عنة
حسام:احجي
البديگارد:اسمة فادي رافد عمرة 27 من عائلة غنية جداً ووحيد اهلة والمدلل صاحب شركة......للسيارات تابعة لشركات والده لكنه المسؤل عنها وعندة علاقات متعددة جداً مغازلجي وماهمة احد ابد وعندة شلة يعتبرهم روحة همة(فارس..مهند..جوري..رنيم)
متربين من الصغر ورنيم تكون اخت فارس ويحبها بس هي مخطوبة لغير شخص وحالياً صارلة فترة ماتعرف ع بنية

حسام:تمام..هذاهو خلص شغلك
البديگارد:تريد شي ثاني؟؟
حسام:لاحالياً ماريد شي...روح هسة ومن اريدك اگلك
البديگارد:ماشي...استإذن

طلع البديگارد من المكتب
وضل حسام گاعد...ضل صافن شوي يفكر بفادي وشنو يسويلة...خطرت ع بالة فكرة...ابتسم بخبث...فادتة المعلومات
وگف واخذ فونة وسويجة وطلع من المكتب ومن الشركة كلها...نزل للباركنغ وركب السيارة وتوجه للبيت....
ربع ساعة ووصل...ترك السيارة يم الباب واشر للحارس ياخذها لباركنغ البيت
دخل وتوجه لغرفة مرام يتطمن عليها...من بعد الي صارلها تغيير تماااماً وصار حنون ويهتم بيها وما يرتاح اذا مايشوفها
طرق الباب ماسمعلها صوت...فتح الباب وشاف الغرفة ظلمة...تقدم ناحية السرير وشافها نايمة بهدوء...انتبه لوجهه مبين عليه اثار بجي...عرف انها بعدها متأثرة من فادي...احترك گلبة وفار دمة
حسام بگلبة:وقسم بالله اذا ماربيتك لله...وادفعك ثمن كل دمعة نزلت منها بسببك..اصبرلي ياخسيس

طلع من الغرفة وتوجه لغرفتة...بدل ملابسة وذب نفسة ع السرير وراح بنوم عميق
___________________________
يوم ثاني الصبح...
ببيت فارس...
الكل گاعد ع طاولة الاكل يتريگون
ناصر:وين فارس؟؟
رنيم:يمكن ن...
قاطعها صوت فارس:صباح الخير
الكل:صباح النور

گعد بالكرسي الي يم رنيم
رنيم همستلة:شلون صرت هسة؟؟
فارس بأبتسامة ونفس الهمس:الحمدلله احسن
رنيم بأبتسامة:دووم

سكتو والمكان صار هدوء بس صوت الملاعق
قطع الهدوء صوت الفون
فتح ناصر نقالة ولگاه فهد
رد:الو
.......:السلام عليكم
ناصر بأستغراب:وعليكم السلام...منو حضرتك؟؟
........:انت الاخ ناصر؟؟
ناصر بأستغراب اكثر:اي نعم
.......:تعرف صاحب هذا الرقم؟؟؟؟
ناصر عقد حواجبة:اي اعرفة...ليش
........:صاحب هذا الرقم لگيناه ع الطريق ومگلوبة بيه السيارة هو ومرة وياه والحادث شنيع جداً وو
ناصر بصدمة:وشنوووو....احجيي؟؟؟
.........:والحالة حرجة جداً مااظن يقاومون اكثر
ناصر فتح عيونة ع الاخر:شلووون
......:والله هذا الي صار يااخ...الحادث مبين صار بالليل لذلك محد منتبه الهم والحالة حرجة جداً...ياريت تجي وتشوف التفاصيل
ناصر:وين همة؟؟؟
........:بمنطقة..... شارع......
ناصر بسرعة:طيب يلا يلا جاي

سد الخط وهو مصدوم
فارس بأستغراب:شنو صاير؟؟؟
فهد بأستعجال:فهد ومرته صايرلهم حادث...رايح اشوفهم
فارس:وين...لحظة...بابا

ماكمل لان ناصر اخذ السويج بسرعة وطلع من البيت بدون حتى ماينطي التفاصيل
سعاد تبجي:يارب رحمتك....يارب الطف بينة الهي....ربي فقدت اختي ماريد افقد اخوي وراها
فارس حضنها يهديها:ماما اهدي ان شاءالله ماكو شي
سعاد:ياربي....خالتك ماتت بحادث...وفهد لحگها... اااه يايمة
فارس:ماما استغفري ربج...لاتفاولين ان شاء الله مابيهم شي..

دگ جرس البيت
رنيم راحت تفتح الباب
شوي ودخلت جوري وهي تبجي
فارس انصدم:جــــوري
سعاد مسحت دموعها:جوري حبيبتي شبيج؟؟
جوري تشهق حضنت عمتها ورجعت تبجي:عمة بابا طلع يودي ماما لأهلها ولهسة مارجع
سعاد رجعت دموعها تنزل
ورنيم ورشا مقهورات ع جوري مايعرفون شلون يگلولها
فارس بهدوء:جوري
جوري التفتت عليه وبتوسل:فارس...الله يخليك روح شوفة الله يخليك...انا ادك عليه طول الليل ومايرد
فارس بنفس الهدوء:جوري...امج وابوج سوو حادث بطريق روحتهم
صرخت جوري:شلوووون...ووينهم هسة شصار عليهم؟؟؟....فارس فدوة وديني الهم
فارس:اهدي اهدي...بابا راح يشوف الاوضاع....وماگال وين همة ومانعرف شي
جوري:اريد اشوفهم
فارس بحنان:صبري حبيبتي...وهسة يجي ابوي وينطينة التفاصيل ونروح نشوفهم...بس انتي اهدي ولاتبجين...وادعيلهم
رنيم:تعاي حبيبتي گعدي واخذي نفس وادعيلهم...وان شاء الله مابيهم شي

جوري هدت من كلامهم وگعدت ع القنفة وتدعي وخايفة وتحاول تلزم دموعها ورنيم ورشا يمها كل وحدة من جهه وفارس گبالها وخايف عليها
شوي ودخل بدر وخالد
خالد بخوف:هاه شنو الاخبار؟؟؟
فارس بهدوء:ماكو شي ننتظر ابوك يجي ونشوف شنو الاخبار
بدر:لاحول ولا قوة الا بالله
راح يم جوري وگعد يمها
بدر بحنان:جوري حبيبتي...صلي على محمد...وان شاء الله ماكو الا الخير
جوري ارتمت بحضنة:بدر انا خايفة عليهم...خايفة يرحون مني...مااتحمل بعدهم والله مااتحمل
بدر:اشششش...اهدي حبيبتي ولاتحجين هيج...ادعيلهم وماصاير الا الخير


بعد مرور ساعتين
والاعصاب تلفانه..خوف...توتر...قلق...
دخل ناصر للبيت ووجه ابداً مايبشر بخير
دخل بهدوء والكل وگف
جوري بخوف:ها شصار؟؟...وينهم؟؟...شلونهم؟؟.. .همة بخير صح؟

ناصر هز راسة بالنفي
الكل فتح عيونة بصدمة
وانطلقت شهقة من رنيم ورشا وسعاد
جوري بصدمة وتردد:ش..شنو ي.يعني؟؟؟
ناصر بحزن:البقية بحياتج
جوري ضحكت بخفة:ههه مافهمت...همة بخير وبالمستشفى هسة صحيح؟؟
ناصر:يابنتي هذا قضاء الله
جوري بعبرة:لالا اكيد غلطانين...همة ماماتو...اصلاً ماصارلهم شي...بابا ودة ماما لأهلها وطلگها واكيد رجع هسة ويم زوجتة الثانية
سعاد بصراخ:يانظر عيني ياخوي...لحكت اختك ياعين اختك انت
حضنها خالد والعبرة خانگتة
جوري تهز راسها بالنفي:لالا...عمة لاتحجين هيج...هو ماصار عليه شي...البارحة حتة دخل علينة وجاب وحدة وياه وگال زوجتة...وراح يرجع ماما لبيت اهلها لان رادت يطلگها...حتة انا ردت اروح وياها وهو صاح علي
رنيم تبجي:جوري حبيبتي
جوري طاحت دموعها والتفتت ع رنيم:رنيم شوفي يگولون ماتو ...عليمن يحجون...انا امي وابوي مابيهم شي ماماتو
فارس تقدم ناحيتها:جوري مايصير هيج...اصحي اصحي...همة ماتو
جوري صرخت:لااااا مااااامتو لا تگولون ماااتو....(تحجي بهدوء وهستريا)..انا هسة ارجع للبيت والگة ماما...واروح مثل كل مرة احضنها واحجيلها كلشي صار وياي
فارس حضنها بكل قوتة
جوري تضرب بأيديها ع صدر فارس وتصرخ وتبجي:لاااااااااااا......ماا� �امااااا....بااااابااا ا....وين رحتوووو....ليش مااخذتووووني لييييش ليييييش....انا منو يضل ويااااي....ليش خليتوني وحدي ....تعالوووو اخذووووني

فارس لازمها بكل قوتة ويخليها تضربة
رنيم حضنت رشا وثنينهم يبجون
سعاد حاضنها خالد ونفس الحالة تبجي بكل صوتها
بدر واگف ع جنب ودموعة تنزل بهدوء
ناصر بهدوء وصبر:لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...انا لله وانا اليه راجعون....انا لله وانا اليه راجعون

فجئة سكنت جوري
بعدها فارس عن حضنه وشافها مغمي عليها..صرخ:جووووري

شالها بسرعة وطار بيها للمستشفى ولحگة بدر وخالد


بعد يومين...
تم الدفن وسوو العزاء ببيت جوري
وجوري لحد الان منومة بالمستشفى وماصحت صابها انهيار عصبي اثر الصدمة





بالمستشفى...
عد جوري..
جانو بالغرفة فارس ورنيم ورشا وزينة ومهند وفادي
فتحت عيونها شوي شوي
انتبهولها وتوجهو ناحيتها
جوري:وين انا؟؟
رنيم بلهفة ودموع:حبيبتي انتي بخير
جوري شافت دموع رنيم وتذكرت الي صار...نزلت دموعها:رنيم گليلي انه حلم...گولي انو انا حلمانه وانهم ماماتو
رنيم سكتت
التفتت ع فارس:فارس...انت ماتجذب علي صحيح؟
فارس بهمس:اي
جوري:فدوة گلي شنو صار
فارس بهدوء:الي صار انهم تعرضو لحادث قوي ومالحگو عليهم وو..وتوفو
جوري حطت ايديها ع حلگها وتشهق وبهمس:ماما...وين رحتي...اريدج..(كورت ايديها حول نفسها)...منو يضمني بعد..منو يحضني اذا بجيت لو فرحت...ألمن اسولف شنو سويت بيومي...ااااه ياعيون بنتج...اااه ياروحي
تقدم فارس:حبيبتي اهدي...مايصير تحجين هيج ادعيلهم بالرحمة
جوري رفعت نظرها عليها ودموعها مغرگة وجهه:انا صرت وحيييدة...راحت نظر عيني وراح سندي...راحووووو منو بقاليي...محد بقااالي...ااااااه ياييييمة...اااه ياكل دنيتي ....باباااا منو يحميني من بعدك...وينك تدلعني مثل اول...وتنفذ طبااتي وينك ياعزوتي وسندي...ليش ماخذتوني وياكم يادنيتي انتم

حضنتها رنيم...تمسكت بيها جوري حيل وغرست اظافرها بذراعتاها وصوت بجيها ملى الغرفة:اااااااه اريد مامااااا اريد بابااااا
الكل ساكت ومتأثرين من منظر جوري
تقدمو زينة ورشا وحضنو جوري وي رنيم بحيث حاوطوها من كل جهه ويبجون وياها
مهند ماتحمل وطلع من الغرفة ودموعة نزلت وفارس وفادي عيونهم مغورگة دموع بس ماتنزل
____________________________
بعد مرور اسبوع....
خلصت ايام العزاء...
جوري طلعت من المستشفى وحالياً مستقرة ببيت فارس حتة يعتنون بيها
نفسيتها تعبانة كلش وطول وقتها صافنة وسرحانة ودموعها ع خدودها
شگد حاولو وياها وحاولو يطلعوها من عزلتها وكئابتها بس ماگدرو


الظهر ساعة ب2
دخلت رنيم ع جوري للغرفة هي ورشا
رنيم:جوري حبيبتي تعاي تغدي ويانة
جوري بصوت مبحوح:مومشتهية شي بالعافية عليكم
رشا:حبيبتي احنا نريدج يمنة...مايصير تسوين بنفسج هيج
جوري:اسفة بس مالي نفس اكل واريد انام

ماانطتهم مجال يحجون اي شي وتوجهت للسرير وانسدحت وتغطت
رنيم ورشا هزو روسهم بيأس وطلعو
دخلو للصالة
فارس بلهفة:هاه؟؟...مااجت؟؟
رنيم بعبرة:لاء...ماقبلت
فارس مسح وجهه بأيديه:استغفر الله
سعاد:فارس ليش ماتحاول وياها انت؟؟
فارس بأستغراب:انا؟!!!
سعاد بأمل:اي هي تسمع كلامك وانت تگدر تأثر عليها...حاول وياها بلكي والله وتطلع
فارس:وبلكي ماقبلت؟؟
رنيم برجاء:ميخالف عفية حاول وياها...والله مايصير هيج تبقى
فارس بهدوء:ماشي..رح احاول


گام وتوجه للغرفة...طرق الباب...ماكو حس..مرة ثانية...ونفس الحالة
فتح الباب بهدوء..دخل وسد الباب بنفس الهدوء
تقدم ناحية السرير....شافها متغطية ومنطتة ظهرها
فارس بهدوء:جوري
جوري:لارد
فارس:حبيبتي
جوري:كذلك لارد
فارس بحنان:ملاكي

ماردت...رفع الغطا عنها ولزمها من كتفها وفرها عليه....
شافها مغمضه عيونها ودموعها ماخذة مجراها ع خدودها الناعمة
لزم ايديها ورفعها وگعدها
صارت گاعده ع السرير بس بعدها مغمضة عيونها ماراضية تفتحهم
فارس گعد گبالها وبهدوء:فتحي عيونج
مافتحت بس شهقات خفيفة تفلت منها
فارس بحنية:لخاطري
فتحت عيونها بهدوء
فارس حاوط وجهه بأيديه ومسح دموعها بأبهامة وبحنية وكأنة يحاجي طفلة:حبيبتي انتي تردين ماما وبابا يتعذبون؟؟
جوري حركت راسها بالنفي ودموعها مستمرة
فارس كمل بأبتسامة:همة يحبونج ومايردوج تتأذين...من تبجين رح يتعذبون...وبس تبتسمين يرتاحون...كل دمعة منج تعذبهم وتقتلهم...وانتي اكيد ماترديهم يتعذبون...اريدج ترجعين جوري الي اعرفها...ملاكي المرح ألي البسمة ماتفارق شفاتة...ملاكي ألي بأبتسامة تخلي الكل يبتسم وياها وتبدد همومة...ملاكي صاحب القلب الطيب...ملاكي الي اطلقت عليها لقب ملاك لأنها صدگ ملاك...
جوري تشهق:بس ا..انا صرت...صرت وحيدة
فارس:لا ابد...انتي مووحيدة...امج وابوج حواليج...همة يشوفونج بس انتي ماتشوفيهم...تگدرين تشوفيهم بگلبج...لأنهم متربعين بيه صحيح؟؟
جوري:صح
فارس:وانا يمج ورنيم ورشا وخالد وبدر ومهند وفادي والكل الكل وياج والكل ينتظر منج ابتسامة...روحي شوفيهم..كلهم ضايجين وحتة مايسولفون لان انتي ماموجودة...انتي حلاة الجمعة...انتي الي تكملين جمعتنا...احنا حواليج وابد مانتركج لوحدج...لاتگولين انتي وحيدة
جوري:اوك
فارس ضمها بحنية:وهسة ابجي حتة ترتاحين كلش...طلعي هاي العبرة الواكفة ببلعومج
جوري شدت ع حضنة وضلت تبجي وتبجي وتبجي
فرغت كلشي ع صدر فارس...لطالما كان ولازال الشخص الوحيد الي يگدرلها...والي يعرف شلون يطلعها من حزنها

بعد ربع ساعة هدت جوري...ابتعدت عن حضن فارس
جوري بصوت مبحوح:رح اغسل وجهي واجي
فارس:انتظرج هنا..غسلي ونطلع سوا
جوري :اوك

دخلت لحمام الغرفة وغسلت وجههه من الدموع...مسحت وجههه بالمنشفة..باوعت للمرايا
ضلت تحجي وي نفسها:خلص جوري...انتي لازم تتقبلين الواقع...مايصير هيج تسوين...انتي لازم تدعيلهم بالرحمة وتبتسمين ع ذكراهم لانهم احلا شي بحياتج
ابتسمت لنفسها وطلعت من الحمام
رفع نظره عليها وشاف ابتسامتها...تلقائياً ابتسم ع ابتسامتها
فارس:هاه؟؟...ارتاحيتي؟
جوري بأبتسامة جميلة:اي الحمدلله
فارس:يلا نروحلهم...گاعدين ينتظرون...فرحيهم بأبتسامتج <<كتلتنه بالابتسامة هههه
جوري:فارس
فارس بعفوية:عيونة
جوري:مشكور
فارس بحنان:ولو ماسويت شي
جوري:يلا خل نروح
فارس:يلا

طلعو من الغرفة وتوجهو للصالة
دخل فارس
نطت رنيم:هاه شصار؟؟...لا تگول ماقبلت
ضحك فارس:هههه
رنيم بعصبية:ووجع عليش تضحك
دخلت جوري وبضحكة: سبراااايز...جوووري رررجعت
نطت عليها رنيم وشبگتها حيل وصرخت:جوووووووري
جوري:ههههههه خنكتيني يالثولة
اجت رشا وبعدت رنيم وحضنتها:ياحقيرة شسويتي بينة...اشتاقينالج
جوري:ياحياتي...وانا اكثر
تقدمت جوري من عمتها وباست خدها:عماتي شلونج؟؟
سعاد:بخير دامج بخير ياعيني
جوري:دووم
فارس:وهسة؟؟...مانتغدا...متت جوع
رنيم:ياهو لازمك اكل
فارس:غير تگعدون
جوري:يلا هاي رح نگعد
رنيم:جوري تعاي يمي
رشا:لالا يمي
فارس:لايمج ولا يمج ...(بغرور)..اكيد يمي
جوري:منو كلك...انا اكعد بين رشاوي ورنومة
رنيم:هههههههههههههاي طيييحو وجههه
فارس گعد ع الكرسي:انجبي
رنيم:ههههههههههه

گعدو ع طاولة الاكل وبلشو ياكلون ويضحكون ويتعاركون
خلصو الغدا وگعدو يشربون الشاي
سمعو صوت طرق الباب
سعاد:فارس روح شوف منو
فارس گام:اوك

توجه للباب وفتحة واستغرب:انتــ............




انتهى البارت....

أرائكم...تعليقاتكم...توقعاتك م



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 16-08-15, 01:36 AM   #26

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Part 25







عذراً يا نســـاء الكون
فأنـــه لـــي أنا....
انا من عشقتـــه بجنــــون...
انا التـــي رسمتـــه حلمـــاً منذ الطفـــولة...
انا التـــي كنــت وما زلـــت أتأملــــهُ،،

في نومــــهِ، عندمـــا يظحــــك، عندمـــا يغضــب
.....â™،عندمـــا يجـــــنن بعشقــــــيâ™،....

فأنــــا اولـــــى بــــهِ
انــا عشقــــهِ ، انــا روحــــهِ ، انـــا شهيقـــهِ
انـــا زفيـــرهِ ، انـــا زوجتــــهِ ، انـــا حبيبتـــهِ

عــــذراً ف قلبــــي لــــن يسمــــح
لـــي بتركــــهِ...♥





گام فارس وراح يفتح الباب
فتحة واستغرب..عقد حواجبة:انتي منو؟؟؟
رفعت حاجب:هيج يستقبلون الناس
فارس:عفواً بس ماعرفتج ف استغربت
هبة اتنهدت:انا هبة مرة ابو جوري
فارس تكتف:اهااااا.....(بأستهزاء)...� �نتي الي تعاركو ابو جوري وامها عالمودج
هبة:لو سمحت ممكن تصيحلي جوري؟
فارس بستفزاز:لو سمحتي ممكن تگليلي شتردين من جوري
هبة تحاول تلزم اعصابها:رايدتها بموضوع شخصي..(شددت ع كلامها)..ممكن تصيحلها
فارس رفع حاجب:طيب اوگفي هنا..(بتحذير)..لاتدخلين...ألا لمن اگلج

هبة فقدت اعصابها وتحاول قدر المستطاع ماترد
دخل فارس للبيت وتوجه للصالة
سعاد:منو
فارس ببرود:هبة
جوري نطت:شتريد؟؟
سعاد:ياهبة؟؟
جوري:مرة ابوي
سعاد عقدت حواجبها:شتسوي جاية؟؟
فارس:تگول اريد جوري بموضوع
جوري بأستغراب:رايدتني بموضوع؟!!
فارس:اي
سعاد:وينها؟؟
فارس بلامبالاة:برا ع الباب
سعاد ضربت صدرها:يااء...فشلتنة ولك...ليش مادخلتها
فارس بضحكة يحاول يحبسها:وحدة غريبة ماعرفها...ليش ادخلها للبيت...بلكي تريد تبوگة

طلعت ضحكة من جوري ورنيم ورشا
فارس فلتت ضحكتة من سمعهم يضحكون
سعاد:انت رح تجنني ببرودك..(التفتت ع جوري)...ماما روحي دخلي المرا لغرفة الضيوف وشوفيها شتريد
جوري بضحكة:اوك
فارس بضحكة:انطيني نقالج وفلوسج لاتبوگهن
البنات:هههههههه


راحت جوري ودخلت هبة لغرفة الضيوف
گعدت جوري ع الكنبة وحطت رجل ع رجل:گعدي
گعدت هبة
جوري:يلا شنو الموضوع الي ترديني بيه؟
هبة بهدوء:يمتة ترجعين؟
جوري رفعت حاجب:وين؟
هبة:للبيت بعد وين
جوري:ومنو گلج انا رح ارجع
هبة بحزن:جوري لا تحسبين انو انا متونسة لموت اهلج...لا يشهد الله علي اني حزينة بگد ماانتي حزينة...انا من دخلت لبيتكم ماجنت ناوية شر بس انا جنت احب ابوج...وبس اريد قربة واعيش وياه
جوري بحدة:ومافكرتي بأمي...مافكرتي بشنو يصير بيها من تبوگين زوجها وتغيرينه عليها
هبة:فكرت...فكرت لمن مليت...بس بالنهاية گلبي غلب عقلي...ماگدرت ع بعد فهد..ماگدرت
جوري ببرود:والمطلوب هسة مني؟؟
هبة بتوسل:اريدج ترجعين وياي...انا طول عمري وحيدة...ولمن لگيت العائلة...مافرحت بيها بسرعة راحت...ف ماريد ابقة وحيدة...الله يخليج تعالي وياي...البيت جبير واخاف بيه لوحدي
جوري حن گلبها:طيب رح ارجع...بس مو هسة
هبة بسرعة:يمتة لعد؟؟
جوري:بعد شهر...بعد خطوبة رنيم
هبة بهدوء:امج وابوج ماصارلهم فترة من توفو وتردون تسوون خطوبة وحفلة
جوري بأسلوب فظ:اظن مالج علاقة بهذا الشي...احنا بكيفنة نقرر ومايهمني رايج...مرة ابوي مو معناها صرتي من العائلة...انا صعب اثق بالشخص واعتبرة مقرب...ف لا تتدخلين بأمورنا العائلية
هبة:يعني انا مو من ضمن عائلتج
جوري بصراحة:لا مو من ضمنهم...يرادلج وقت يلا تصيرين...انا ماعرفج عدل حتة اعتبرج منهم
هبة:ماشي...خلي الايام تعرفج بية وان شاء الله اكون من عائلتج
جوري بلا اهتمام:نشوف
هبة:يلا انا رايحة
جوري:الله وياج

طلعت هبة من البيت وراحت جوري للصالة
رنيم:شرادت منج؟
جوري:تريدني ارجع للبيت
فارس بسرعة:وشگتيلها؟؟
جوري بهدوء:رح ارجع بس مو هسة...بعد شهر
رنيم:شمعنة؟
جوري:من تخلص خطوبتج
رنيم:ومنو گال انا خطوبتي بعد شهر
جوري:احنا أجلناها عالمود ماما وبابا...المفروض تكون هذا الاسبوع...بس الله ماكتب...ف لهذا خليها بعد شهر...حتة ترتبين امورج عدل
رنيم:بس انا ماريد
جوري:رنومة ترا ازعل عليج والله
رنيم:لالا...هذاهو بعد شهر بعد شهر
جوري ابتسمت:طيب حتة من باجر نبدي نجهز...حتة ع راحتنة
رنيم:اوك
سعاد:اگول جوري
جوري بأبتسامة:هلا
سعاد:خطيبج ماتصل عليج..لو سئلج عن احوالج؟
جوري اختفت بسمتها وبهدوء:لا
سعاد بأستغراب:ليش؟
جوري:احسن لا يتصل...مرتاحة منة
سعاد:حبيبتي مايصير هيج تحجين عنة
جوري بنرفزة:اصلاً انا ماطايقتة...تزوجتة غصب
فارس يسمع الحجي ومحروگ گلبة
سئلها بهدوء:هو منو؟؟

رنيم لزمت ايد رشا..خافت من ردة فعلة هسة اذا عرف
جوري بهدوء:سلطان
فارس انصدم بس يريد يتأكد:سلطان منو؟؟
جوري بهمس:صديقك
فارس طلعت عيونة من الصدمة:شلووووون...سلطااان!!!!
سعاد:فارس شبيك...ليش تصيح
فارس گام من مكانة:مابية شي...انا طالع

طلع بسرعة من الصالة ورگع الباب بقوة
البنات غمضو عيونهم من قوة الصوت
جوري خنگتها العبرة:انا رايحة انام شوي

طلعت من الصالة وراحت للغرفة وذبت روحها ع السرير ونزلت دموعها...جانت تحاول تتناسى هذا الموضوع وتتصرف طبيعي...بس هذا شي فوگ طاقتها
انفتح الباب ودخلن رنيم ورشا
گعدو يمها ع السرير
رنيم بهدوء:جوري حبيبتي
رشا:جوري سمعيني
جوري التفتت عليهم
رنيم:ياعمري شبيج...احنا ماصدگنة تطلعين من عزلتج...وتالي ترجعين تبجين
رشا بحنية:گولي شنو مضايقج...لأن سلطان مااتصل عليج؟؟
جوري تشاهق:لا...بس انا بعد مااتحمل...انا ماطيقه ماطيقه...تعبت والله تعبت
رنيم حضنتها:بس ياعمري اهدي
جوري:شلون اهدا شلوون
رشا:حبيبتي سمعيني...انتي مو گلتي ابوج جان غاصبج؟؟
جوري:اي
رشا:هسة محد يگدر يغصبج ع شي...فارس هسة يگدر يفركش الخطبة ومحد يگدر يحجي وياه وتتخلصين منة
جوري:بس سلطان قوي
رشا:وفارس مو ضعيف هم.ولا تنسين انو فادي ومهند اقوياء....كل واحد منهم الة نفوذ الي يجيب مليون راس...اكيد يوگفون وياج...ويخلون سلطان يطلگج غصباً ع الي جابوه
جوري بفرحة:يعني اگدر اخلص منة
رشا بآبتسامة:اكيد حبيبتي...هذاهو ارتاحي ولاتفكرين بعد بسلطان...اعتبريه انتهى
جوري مسحت دموعها وابتسمت:طيب
رنيم بحماس:عندي فكرة
جوري:شنو؟؟؟
رنيم:ندخل للمطبخ ونگعد نطبخ ونتملعب
رشا بحماس:اي اي يلا
جوري:يلا

گامو البنات ودخلو للمطبخ وگعدو يخبصون ويطيحون هذا ويكسرون ذاك والمواد ع الكاونتر والطاولة والمواعين نصها بالارض
لعبو جولة والضحك والصراخ مالي المكان
_______________________
عد فارس...
طلع من البيت واعصابة فول...فاير دمة
صعد السيارة ورگع الباب بگل قوتة
ضل گاعد يحاول يهدي اعصابة وانفاسة تفح نار
ضرب الستيرن وصرخ بعصبية:ياخسيـــــــــــس
اخذ الفون واتصل ع فادي
رد:الو
فارس:فادي وينك انت؟
فادي بأستغراب:بالشركة...ليش؟
فارس:اريدك بشغلة
فادي:گول
فارس بحدة وعصبية:اريدك تجيبلي سلطان من جوا الگاع
فادي فهم السالفة:طيب انطيني ربع ساعة
فارس:انتظرك
فادي:اوك

سد من فارس واتصل ع سلطان
رد:الو
فادي:هلا والله بالقاطع
سلطان:ههههههه هلا بيك
فادي:شدعوى عليك من خطبت بعد ماشفناك...هيج جوري ماخذة عقلك
سلطان:هههه لا يمعود وين...صارلي فترة ماشايفها لاهي بالشغل
فادي:اهلها توفو دريت
سلطان:اي دريت
فادي:رحت عزيتها؟
سلطان بكذب:اي
فادي ماتعبر عليه:اهااا....طيب يالاخو...اليوم عدنا سهرة بالكوفي الي نتقابل بيه دايما..تعال معزوم
سلطان:ع حسابك
فادي:هههههه اي ع حسابي
سلطان:منو رح يجي؟
فادي:انا ومهند وبهاء وفيصل ومحمد وعلي
سلطان بحذر:وفارس؟
فادي:فارس مشغول هالايام عدهم شغل هواي بالشركة
سلطان:اهااا...طيب بيش الساعة السهرة؟
فادي :بعد ساعة
سلطان:اوك رح اجي
فادي ابتسم بخبث:تمام...ساعة ب6 خلك بالباركنغ وانا ومهند نقابلك هناك ونروح سوا
سلطان:اوك
فادي:يلا سلام
سلطان:هلا

سد من سلطان ورجع اتصل ع فارس
رد:ها شصار؟
فادي:بعد ساعة رح اجي عليك انا ومهند ونروح عليه...انا گتلة عدنا سهرة بالكوفي ونقابلك بالباركنغ
فارس:تمام...انا جاهز بس انطيني رنة واجي
فادي:طيب...نروح بسيارتي اوك
فارس:اوك

سد من فارس واتصل ع مهند وفهمة كلشي واتفق يجيه بالموعد الي گلة عليه
_________________________
عد فارس
نزل من السيارة ورجع للبيت
دخل للبيت...توجه لغرفتة...بس سمع صوت صريخ بالمطبخ....راح بسرعة ناحيتة
دخل وانصدم من الفوضى الي بالمطبخ
فارس:هاي شنو؟؟؟
رشا ورنيم اخترعو من صوتة ولا ارادي وگفو مستقيمات
فارس:شنو جاي تسوون
رنيم:جاي نلعب
فارس بتعجب:تلعبون!!!
رنيم:هههههه
فارس عقد حواجبة:جوري وين؟؟؟

رشا رادت تحجي بس جوري اجت من ورا فارس واشرتلها تسكت
ف سكتت
فارس بحدة:احجي وياكم....جوري وين؟؟؟

اجت جوري تمشي ع اطراف اصابعها حتة مايحس بيها
ورأسن ذبت ع راسه طحين
فارس تفاجئ وبقة واگف بمكانة
رنيم ورشا طاحو ضحك ع شكلة الي صار كلة طحين
اجت جوري ووگفت گبالة وصفت وي البنات وغاصة ضحك
فارس استوعب الموقف وشاف البنات يضحكن ومن ضمنهم جوري
ابتسم وتحولت البسمة لضحكة

فارس:ههههه ياغدارة...تجين من وراي ها
جوري:هههههه شكلك رووعة ههههه
فارس تقدم ناحيتها وبخبث:روعة ها
جوري ماانتبهت لملامحة وبس تضحك
ماحست غير فارس شايلها وگلبها ع ظهرة
وبلشت صريخ هي:لااا لاااا فارس نزلني نزلني...التوبة التوبة...بعد ماعيدها بس نزلني
فارس يضحك:هههههههههه گولي انا حيوانة
جوري تحرك رجيلها بالهوا وتصرخ:ااااااا نزلنيييي
فارس:يلا كولي
جوري:طير
البنات بس شغالات ضحك
فارس:تحلمين انزلج...گولي انا حيوانة بالاول
جوري بأستسلام:ااااااا....انا حيووووووانة...نزلنييييي
نزلها فارس وهو يضحك:هههههههه ياحيوانة
جوري بحقد:اوريك
فارس:ههههه شتسوين يعني
جوري بقهر:تعرفني اخاف هيج وتجي تشيلني
فارس:هههههههه
جوري:مكينة ضحك لو شنو
فارس:ههههههههه
جوري هزت راسها:مامنك فايدة
رنيم:ههههههه...يلا خل نرتب هاي الهوسة
فارس وگف عن الضحك وانسحب بهدوء لأن يعرف شنو ينتظرة
لزمتة رنيم من ياختة من ورا:علة وين
فارس:ها؟...عندي مشوار بعد ساعة ولازم اروح
رنيم:بعد ساعة...يعني ياحلو تعال ساعدنة حتة نخلص قبل الساعة وتروح لمشوارك
فارس:لالا لازم اروح
جوري:بلا اعذار وتعال ساعدنة
فارس:هذا شغل بنات شعلي انا
رشا:لا عادي...حتة للشباب يصير...تعال تعال
فارس:بس...
رنيم قاطعتة:بلا بسبسة وتعال وخلصنة
فارس:اوف منكم

بلشو البنات بالشغل وفارس وياهم
________________________
عد هبة...
من رجعت للبيت...
دگ نقالها
فتحت الخط:الو
............:ها شنو الاخبار
هبة:ماكو شي
...........بعصبية:شنو يعني....انا موگتلج تجيبيها للبيت...انتي ماتفهمين
هبة:على كيفك شبيك....انا لازم اكسب ثقتها بالاول...المهم گالت بعد شهر تجي
........:وليش بعد شهر
هبة:تريد تحضر خطوبة وحدة من قرايبهم
.........بحدة:شوفي...بعد شهر اذا ماجت تحملي الي يجيج
هبة بخوف:طيب طيب

سد الخط بوجهه
هبة بخوف:ياربي هسة انا شورطني....هسة شذنبها البت يسوي بيها هيج....اوووف بس الله يستر

____________________________
عد مرام ....
گاعدة بغرفتها ومتمللة...ماعدها شي تسويه...كلة وحدها ...ماعدها لا اصدقاء ولا شي
طلعت من غرفتها وتوجهت لمكتب اخوها
طرقت الباب
حسام:ادخل
دخلت :هلو
حسام ابتسم:هلوات
مرام بدلع:حسومي حبيبي اخوي
حسام:ههههه شعندج
مرام:اخيتك الحلوة گاعدة لوحدها وضايجة ومتمللة وطاگة روحها
حسام يعرف قصدها:طيب...والمطلوب؟
مرام بتوسل:عفية عفية عفية خل نطلع للمجمع
حسام:حبيبتي عذريني والله اليوم عندي شغل فوووگ راسي...خليها ع باجر
مرام بزعل:باجر هم تنشغل وهم مانطلع
حسام:لا باجر أأجل كل شغلي وطول اليوم وياج...افرفر بيج بكل مكان
مرام:وعد؟
حسام:وعد
مرام ابتسمت:طيب...يلا كمل شغلك
حسام:اوك

طلعت مرام من المكتب...
اجاه اتصال
رد:الو
البديگارد:استاذ يمتة تريد نبلش بالخطة؟؟
حسام:حالياً لا تسوي شي...انا من تطخ براسي اگلك وتنفذ
البديگارد:اوك
حسام:يلا باي
سد الخط ورجع يكمل شغلة

___________________
عد فادي...
طلع من الشركة ركب سيارة الشغل اللكزس العالية وتوجه لبيتة
دخل وتوجه لغرفتة...سبح وغير ملابسة ولبس جينز اسود وتيشيرت رصاصي وشوز سبورت ابيض ولبس السلسلة برگبتة والساعة الفضية واخذ فونة ومحفظتة وسويج السيارة
بطريقة اتصل ع مهند وفارس وگلهم يتجهزون
طلع من البيت ودخل للباركنغ الخاص بالبيت وصعد سيارتة البورش وتوجه لمهند واخذة وتالي راح ع فارس
وصل لبيتهم وانطاه رنة...ثواني ونزل فارس وجان لابس جينز اسود وتيشيرت اسود وقبعة(كاب)سودة وشوز سبورت ابيض وبرگبتة سلسلة بيها حلقة فضية حلقة خطوبتة هو وجوري محتفظ بيها
ركب السيارة ورا:سلام
مهند وفادي:وعليكم
فارس:سمعو...انا اريد استفرد بي ف رجاءاً لحد يمنعني...ارد اطلع كل غضبي
مهند:محد رح يمنعك...اصلاً اليوم يطلگ جوري وگدامنة...واذا ماقبل...ياذابح يامذبوح
فادي:قصدك ياقاتل يامقتول
مهند:هسة ألا تفشلني...اسكت وخليها تعبر
فارس:تهي بهي دارس برا ومايعرف يحجي هههههاي
فادي:هههههههههه يادراسة يمعود...رايح يغازل
مهند:هههههه شگالولك فادي انا
فارس:هههههههه خرب...بالجبهة
فادي:اييييي....فارس
فارس:ها
فادي:منو الي اتصل علينة قبل 4 اشهر وگال ضايج لأن رح ارجع مايهون علي اترك صاكات بريطانيا
فارس:هههههه مهند
مهند باستنكار:اناااا؟؟؟؟
فادي:لا سلامتك ياهو جاب سيرتك
مهند:عبالي
فارس:اگول اتصل ع الحقير وشوفة وصل لو لا
فادي:لحظة...رفع الفون واتصل
رد:الو
فادي:هلا...وينك انت؟؟
سلطان:توني دخلت للباركنغ
فادي:تمام...خلك هنا...5 دقايق ويمك انا
سلطان:مهند وياك
فادي:اي
سلطان:اهاا يلا انتظركم
فادي:اوك
سد الخط
فادي:توة واصل
فارس:طيب يلا بسرعة

دقايق ووصلو
نزل بالبداية مهند وفادي
فادي:سلام
سلطان:هلا والله
ضربو كف بكف
مهند:شخبارك
سلطان:عال العال
هم ضربو كف بكف وضربو كتف بعض

سلطان انتبه لظل شخص بالسيارة بس ماعرفة لأن منزل القبعة ع عيونة
سلطان:اگول
فادي:گول
سلطان:منو بعد بالسيارة
فادي:هذا واحد حاب يتعرف عليك
سلطان بأستغراب:منو؟
فادي:هسة تعرفة..(صاح)...انزل
نزل فارس من السيارة ونظرات سلطان تتابعة
رفع راسة ووضح شكلة وع وجهه ابتسامة خبيثة:سلام
سلطان انصدم بعدين ابتسم ورفع حاجب:وعلييكم
فارس:شخبارك
سلطان:تمام وانت
فارس مد ايدة:عال العال
صافحة سلطان:دوم

فارس بحركة سريعة لوا ايدة وبركبتة رفس سلطان ببطنة
ركع سلطان ع الارض من الالم
فارس:مو انا الي تغدر بية ياخسيس
سلطان گام من الارض بسرعة وضرب فارس بوكس
تراجع فارس ليورا بس ما وگع
ضل ثواني فار راسة...تالي وجه نظرة ع سلطان وتفل الدم من حلگة.(تكرمون) وملامحة احتدت
ورأسن هجم ع سلطان وضربة بوكس اقوا ورفسة ببطنة و بسرعة ضرب ركبه من ورا خلاه ينحني وبكوعة ضربة ع ظهرة
ووگع سلطان ع الارض
اجة فارس فوگاه ولزمة من ياختة بيد وكمل عليه بوكسات بوجهه
سلطان رأسن ضرب راسة براس فارس وخلاه يبتعد عنة وتالي ضربة بوكس وگعة بالارض وصار هو فوگاه وضل هو الي يوجه اللكمات لوجهه
رادو يتدخلون فادي ومهند بس سبقهم فارس ودفع سلطان وضربة ع بطنة ووگعة ووگف هو وضل يرفس بيه برجلة
وسلطان يصرخ من الالم
فارس فحطان ويلهث من التعب:اسمعني...جوري انساها..
سلطان بالگوة يحجي:ت..تحلم
تقدم مهند:لا بابا انت الي تحلم...هسة تجي ويانة ونروح للمحكمة وتطلگها گبالنة
سلطان يلهث:لو..لو تنطون مااطلگها

فارس رجع رفسة بكل قوتة بخصرة
وصرخ سلطان:اااااااااااااااااه
فادي بتهديد:تطلگها لو نكمل عليك
سلطان بعناد:مااا اطلگ...تفتهمون...ماااطلگ

فادي سحب سلاح من خصرة
تقدم مهند وفارس ورفعوه وثبتوه
وسلطان هالكة التعب مايگدر يتحرك ومستند ع فارس ومهند
اجة فادي:ها..تطلگ؟
سلطان:لا
فادي سحب السلاح وحضر الرصاصة وحطة براسة:ها؟
سلطان بعناد:لااا يعني لااا
فادي رأسن ضرب رصاصة يم رجلة
وشظايا الرصاص لاح رجليه وتجرحت وصرخ:اااااااااااه موووواففففق
فادي:ماسمعتك...موافق ع شنو؟؟
سلطان:ماااشي رح اطلگ بس فكوووني
مهند:اعذرنا مارح نفكك...نروح للمحكمة وتطلگ وساعتها الله وياك
سلطان بمكر:ماگدر امشي وانا مجرح خلوها ع باجر
فارس:نشيلك..ماعدنا مانع...مهند رفعة وياي

رفعوه مهند وفارس وتوجهو لسيارتة دودج العالية
فادي ضم السلاح بخصرة وتوجه للسيارة وفتح الباب
صعدو سلطان وگعد يمة مهند
وركب فادي مكان السواق ويمة فارس
توجهو للمحكمة نزلو من السيارة وفادي ومهند سندو سلطان لان فارس هم متأذي
دخلو وخلصو اجراءات الطلاق والاوراق وماعرف شنو
اخذ فارس ورقة الطلاق الاصلية والنسخة لسلطان
ركبو السيارة وتوجهو للمستشفى ودخلو سلطان هناك وخلو سيارتة بالباركنغ الخاص بالمستشفى
وفادي وفارس ومهند اخذو تكسي ورجعو للباركنغ الي مخلين بيه سيارتهم وتالي كلمن رجع لبيتة
__________________________
عد فارس....
دخل للبيت متأخر وهو هلكان
وجهه بيه جروح
توجه للصالة
دخل وشاف بس البنات
فارس:مرحبا
البنات رفعو نظهرهم عليه وثلاثتهم طلعت شهقة منهم
طفرت رنيم:فارس؟!...هاي شبيك؟!!...منو مسوي بيك هيج؟!!
جوري تقدمت:اشوف..(لزمت الجرح القريب من شفته)
صرخ فارس:اااه يأذي
جوري:شنو صار؟!!
فارس ببرود:تعاركت
رنيم:ويامن؟؟ وليش؟؟
فارس:وي سلطان
جوري شهقت:ليش؟؟
فارس رفع حاجب:خايفة عليه
جوري:طبة طوب عساه الكسر بس جاي اسئل ليش تعاركت وياه
فارس بهدوء:عالمودج
جوري بصدمة:عالمودي؟؟
فارس:اي
رنيم:وشصار؟؟
فارس رفع الورقة وابتسم:هذا الي صار
رنيم اخذت الورقة بأستغراب:شنو هاي؟؟
فارس:فتحي وشوفي

فتحتها رنيم وقرتها وعيونها شوي شوي تنفتح
وفجئة صرخت:واااااااااااااااه
جوري:شسالفة شصاير
رنيم مدت الورقة الها:اقري
اخذتها جوري وقرتها...شهقت من الصدمة وتالي صرخت نفس رنيم:واااااااااااااااه
رنيم بفرحة:مبرووووك
جوري حضنتها:يمااما ماصدكة...اااااااه ماعرف شگول
رشا بأستغراب:فهموني شسالفة
فارس فرحان ع فرحتهم التفت لرشا وبأبتسامة:جوري تطلگت من سلطان
رشا نطت عيونها بفرحة:لابربك؟
فارس:والله
رشا:وشلون طلگها
فارس بضحكة:طبنتة وخليتة يطلگها
جوري بأمتنان:فارس جد جد مشكورة الك
فارس بأبتسامة:ماسويت شي
جوري:انت خلصتني من اكبر هم جنت شايلتة
فارس:هذا هو انسي بعد سلطان واعتبريه مادخل بحياتج نهائي
رنيم:فككككة..خلصتي منة
جوري:اي والله
رنيم:تعاركت وياه لوحدك؟؟
فارس:بالبداية تضاربنا انا وياه وتالي گتلة يطلگ ماقبل ف تدخل فادي ومهند وهددوه وقبل يطلگ...سحلناه سحل للمحكمة ههههه
رشا بأبتسامة:صدگتي كلامي هسة؟؟
جوري:اي والله حجيج صحيح
فارس بفضول:شنو حجيتو
رشا:معليك سوالف بنات
فارس:طيب داووني...ثلالثتكم واگفات ولا وحدة تذكرتني
رنيم:ياعمري انت هسة اداويك
جوري:لا انا اداويه..تعبير عن شكري
فارس عفس وجهه:ماريدج تداويني اذا هيج
جوري تعجبت:ليش؟
فارس:كم مرة گايلج ماحب تشكريني
جوري:هيهيهي نسيت..سوري
فارس سند راسة:ههههه اوك يلا باشري
جوري نطت:ثواني اجيب العدة
فارس:اوك
طفرت جوري وجابت عدة الاسعافات وگعدت يم فارس ع القنفة
حطت معقم بالقطنة وحطتها ع شفايف فارس
صرخ فارس:ااه يوجع
جوري:تحمل شوي
فارس:طيب
كملت جوري تعقيم وجهه وحطت لاصقة جروح يم حاجبة وع خدة ولفت ايده بشاش...لفت العدة وگامت
رنيم:فارس باجر رح نروح للسوك تجي ويانه لو نروح لوحدنة؟؟
فارس:لا روحو انتو انا باجر عندي شغل فوگ راسي
رنيم:طيب ع راحتك
فارس:منو حيوصلكم؟؟
جوري:نروح بسيارتي
فارس:اهاا...يلا انا رح انام تعبان كلش..تصبحون ع خير
الكل:وانت من اهلة

گام فارس وراح للغرفة ينام
جوري:واحنه؟؟
رشا:انا بالنسبه الي جوعانة...خل نروح للمطبخ نسويلنه شي ناكلة ونحطلنه فلم ونسهر
رنيم:اوك يلا
راحو البنات للمطبخ وگعدو يبحوشون ويعفسون وتالي حطو فلم وگعدو يتفرجون وياكلون
___________________]_____________________
يوم ثاني الصبح....
عند مرام...
گعدت من النوم غسلت وجهه واخذت فونها وطلعت من الغرفه وراحت غرفة الاكل...دخلت لگت حسام گاعد
مرام:صباح الخير
حسام بأبتسامة:صباح النور...اليوم گاعده من وكت شعندج؟
مرام سحبت الكرسي وگعدت:مو اليوم بيها طلعة
حسام ضحك:هههههه يلا تريگي وگومي بدلي حتة نطلع
مرام بتذكير:ترا انت گلت لليل ف لا تطلعلي شغل منا منا
حسام:لالا ماعندي شي اليوم...فضيت نفسي كلش عالمودج
مرتم ابتسمت:تمام
كملو اكلهم وگامو يبدلون
مرام لبست جينز اسود وقميص كابوي سمائي وشوز ابيض ولمت شعرها ذيل حصان ولبست سوار وساعة وگلادة ناعمة واخذت نظاراتها وفونها وطلعت
حسام لبس جينز ازرق غامق وتيشيرت اصفر وشوز اسود وساعة سودا فخمة واخذ نظارته وفونة وبوكة وسويجة وطلع
ركبو السيارة وتوجهو للمجمع....



انتهى البارت.......

اسفة ع التأخير وع قصر البارت



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 04:57 PM   #27

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم
اسفة ع التأخير

قراءة ممتعة...


Part 26




ابلغ عزيزاً في ثنايا القلب منزله...
اني وان كنت لا القاه القاه...
وان طرفي موصل برؤيته...
وان تباعد عن سكناي سكناه...
ياليته يعلم اني لست اذكره...
وكيف اذكره اذ لست انساه...
يامن توهم اني لست اذكره...
والله يعلم اني لست انساه...
ان غاب عني فالروح مسكنه...
من يسكن الروح كيف القلب ينساه...




عند البنات...
گعدو من الصبح وبالگوة جرو روحهم من الفراش بسبب سهرهم...تريگو وبدلو
جوري لبست جينز اسود وتيشيرت برتقالي عليه خربشات بالاسود وشوز سبورت برتقالي ولمت شعرها ذيل حصان ولبست ساعه وسوار وسلسله ناعمة وحطت كحل وملمع شفايف وبس..واخذت سويجها وفونها وجنطتها
رنيم لبست نفس جوري بس الالوان معكوسة...جينز برتقالي وتيشيرت اسود عليه خربشات بالبرتقالي وشوز اسود وكذلك لبست ساعة وسوار وسلسلة ناعمة واخذت فونها وجنطتها
رشا لبست جينز اسود وتيشيرت بدون اكمام وفوگاه تشيرت بكم واحد يوصل لنص بطنها لونة وردي ولبست كعب ابيض وسوار وساعه وسلسلة واخذت فونها وجنطتها
طلعو البنات وركبو سيارة جوري الكومارو وانطلقو للمجمع...

بالسيارة...
جوري:اول شي نروح ع البدلات مو؟؟
رنيم:اي احسن
رشا:عادي لو مالگينة اليوم...عدنا بعد وقت منا لشهر
جوري:اي صح..
رشا:بنات
رنيم وجوري:هلا
رشا:گلبي نغزني
البنات بخوف:شبيج..شصاير؟؟
رشا:مادري احس حيصير شي مامرتاحه
رنيم:اسم الله ان شاء الله ماكو شي
جوري:لا توسوسين حبيبتي والتهي بالسوگ ولا تهتمين
رشا تنهدت:طيب
جوري:يلا وصلنا
رشا:ننزل لو نجي وياج؟
جوري:لا نزلو وانتظروني هنا...اذب السيارة بالباركنغ بسرعه واجي
رشا:طيب
نزلو رنيم ورشا ووگفو ع جنب ينتظرون جوري
تعدو ولد وبنية...
رشا لمحت خيال الولد وصفنت...
تعدا وراح
رشا بگلبها:معقولة هو؟!!!....لالا هو گال حيسافر ومايرجع...(هزت راسها)..لالا موهو اكيد واحد يشبهلة
رنيم باستغراب:شبيج تهزين راسج؟؟
رشا بارتباك:ها...لالا ولاشي هيج خبال
رنيم ضحكت:هههههه ثول انا گلت جنت البت
رشا:هههههههه
دقايق واجت جوري:يلا امشو
دخلو البنات للمجمع
______________________________
عند مرام وحسام...
حسام:هسة وين تردين ترحين؟
مرام:تعال ندخل بهذا المجمع
حسام:يلا

دخلو للمجمع...
مرام:اگول حسام
حسام:هلا
مرام:اكو فد مرة حبيت؟؟
حسام ضحك:ههههههههه
مرام:ههه شبيك تضحك
حسام:شجاج ع هذا السؤال؟
مرام:هيج خطر ببالي...جاوب
حسام:اي حبيت
مرام بحماس:صدگ...شنو اسمها؟؟ شگد عمرها؟؟..حلوه لو لا؟؟...ووينها هسة؟؟
حسام:هههههههه ع كيفج اخذتيني بمشراع ومجداف
مرام:يلا گول گول
حسام بهدوء:انفصلنه احنه من 4 سنين
مرام:يااا...ليش؟؟
حسام:بوقتها جنت طايش...ومااهتملها هواي..ماكنها حبيبتي واغلب اهتمامي بسفراتي وبالشغل
مرام:ميخالف...هي لو تحبك جان تحملتك
حسام:تحملتني هواي هواي...ووصلت حدها...وبيوم من الايام انفجرت بوجهي
مرام:شسويت؟؟
حسام بهمس:اغبة شي سويته
مرام:شنو؟
حسام:بوقتها سكتت...خليتها تحجي تحجي...تالي گتلها اوك الله وياج...انسي حسام بعد
مرام انصدمت:من كل عقلك تحجي؟؟؟...وهي شسوت
حسام:هي مهما كانت تحبني...عدها كبريائها...تمسكت بيه هواي رغم اذيتي الها لانها تحبني...بس بهاي اللحظة...ماسمحت لنفسها تتنازل نفس كل مرة وانسحبت بهدوء...ووراها بشهر گتلها حسافر انا ومارجع بعد...ماسوت شي
مرام متأثره:خطية...طيب وهسة؟؟
حسام:شنو هسة؟؟
مرام:بعدك تحبها لو نسيتها؟
حسام بلمحة حزن:لا مانسيتها...وبعدني احبها...ومن ابتعدت عني عرفت نفسي اني ميت عليها...بس جنت ضامن قربها ف مااهتميت الها هواي...بس من راحت حسيت بفقدان موطبيعي....صدگ ماتحس بقيمة الشخص ألا لمن يبتعد
مرام:زين هسة تعرف اخبارها؟؟؟
حسام:لا
مرام:شعجب...انت لو ردت جان طلعت اخبارها اول باول
حسام:ع شنو اطلع اخبارها دامها نستني...بس عمود احرگ گلبي
مرام:شلون عرفت نستك؟؟...يجوز بعدها تحبك بس تبين العكس
حسام التفت عليها وبعيونة حزن:بعد سنة من انفصالنة تزوجت
مرام شهقت:يااااا...عود صدگ
حسام:حقها...ع الي شافته مني...اكيد تدور الاستقرار وي واحد يقدرها اكثر
مرام:شگد عمرها؟؟
حسام:اعتقد هسة صار عمرها 22
مرام:حلوة؟؟
حسام ابتسم:تجننن...رغم اكو احله منها بهواي...بس عيني ماشافت اجمل منها
مرام:ياعيني هههه..هي قوية شخصية مبينه
حسام:لا ابد...كتومة ماتحب تشتكي حنونه...غيورة ههههه دايما تسكت عن حقها ماتعرف تدافع عن نفسها
مرام:لعد شگد جنت نذل انت
حسام:ههههههه اشوفج صفيتي وياها
مرام:اي طبعاً...انا بنيه واحس بيها...انتو الولد ماعدكم احساس
حسام:هههههه وج مو ماعدنه احساس...بس احنه اذا نبين احساسنة واهتمامنه نحس تنقص من رجولتنه
مرام:هذا معتقدكم السخيف...رجوله رجوله....الرجوله باحترام المرأة يابو المرجله
حسام:هههههه انتي ع شنو مقهورة
مرام بنرفزة:ابد سلامتك...ماگتلي شسمها

حسام جان يضحك...فجئة وگف عن الضحك وتصنم بمكانه
مرام بأستغراب:شبيك؟؟
حسام بهمس مصدوم:رشــــــــا!!!!!
_________________________________
عند البنات....
جانو يتمشون بالمجمع...
جوري:رنيم تتخابرين انتي وبهاء؟؟
رنيم:اي بس مو هواي
جوري:ليش؟
رشا تقلد عليها:حتة مايمل مني
جوري:هههههههههه
رنيم ضربتها ع كتفها:وجعه
رشا:هههههههه...والله الولد يريد يحجي وياها وهي ماتقبل..(غمت روحها)..مالت علي
جوري غاصة ضحك:هههههههههههههاي اااه يمة بطني
رشا:هههههههه

فجئة وگفت بمكانها
رنيم باستغراب:شبيج؟؟
رشا:ماسمعتو؟؟
جوري باستغراب:شنسمع
رشا عقدت حواجبها:واحد صاحلي
جوري:انا ماسمعت
رنيم:ولا انا

رشا التفتت ع جنب...وطاحت عينها بعينة
فتحت عيونها بصدمة ونفس ردة الفعل
بهمس مصدوم:حســــــــــام!!!!!!!
______________________________
عد فادي....
گاعد بالشركة ومتملل...لازم القلم ويضرب بي ع المكتب
ترك القلم واخذ فونة...حط طرف رجلة ع الرجل الثانية وفر الكرسي...صار ظهرة ع الباب
فتح الفون ودخل ع الاستوديو وطلع نفس الصورة الي بيها رنيم
فادي:يمته انساج ماتگليلي؟؟....ماخليت شي ماسويته حته انساج وماگدرت...بعد شهر رح تصيرين لغيري...وترحين مني للابد.. احلامي الي تخيلتها وياج كلها راحت...(تنهد)...الله يصبرني ويطلعج من گلبي

فجئة انفتح باب المكتب او بمعنى اصح انرفس
فادي نگز ووگف ع حيلة...التفتت بكل عصبية وشاف فارس ومهند واگفين وكل واحد رافع رجله كأنما جاي يضربون واحد
فادي بصراخ:نعلة علة يومكم ياسفلة...شگالولكم الباب كيس ملاكمة لو شنو...خلعتوه من مكانه
دخلو فارس ومهند وهمة يضحكون
فارس:ههههههههه حبينة نجرب انا ومهند هاي الحركة
فادي:علة بابي؟؟؟....طيح الله حظكم
مهند:ههههه شدعوة عليك هو كلة خلگ باب
فادي بنرفزة:انطم احسلك...شكو جايين ها
فارس:خلصنة شغل ومتمللين گلنة نجي ناخذك وتغدينة ع حسابك
فادي:لا والله واثقين...خالعين بابي وفوگاها يردون اغديهم....سمعو بابا غداي وعشاي اليوم عليكم
مهند وفارس فرو روحهم:مع السلامة
فادي:وين وين...لا مع السلامة ولا مادري شنو...گدامي ع المطعم
مهند:والله لو ماضايجين وجوعانين جان وريناك امشي امشي

طلعو من المكتب ومن الشركة بكبرها
فادي:نروح بسيارة وحدة؟؟
مهند:احنة كل واحد اجة بسيارتة
فادي:عادي خلوهم بالباركنغ مال الشركة
فارس:انتو خلو سياراتكم بالباركنغ وتعالو بسيارتي احسن
فادي:انا سيارتي مامطلعها...مهند روح صف سيارتك يم سيارتي وتعال
مهند:طيب

راح مهند يودي السيارة للباركنغ ووركبو فارس وفادي بالجارجر...دقايق واجة مهند...ركب ورا وراحو للمطعم

_______________________________
بالمجمع....
عد حسام....
واگف مصدوم من الي يشوفة...
اجت ببالة كلمات اغنية رامي صبري

بعدت وقولت مش فارق نكمل ولا نتفارق
هتمشي الدنيا من غيرك وعادي هعيش
واديني بموت من اللهفة ياريتني ماقولتلك ننسى
وبحلم لو تكون فاكر ومنستنيش
عذابي عذااااب لا انا بشوفك ولا احنا صحاب
ولا عمري عملت حساب للي انا فيه
ااه
حاولت انساك ومش قادر كمان انساك
ولو ايامنا مش واحشاك هقولك ايه ؟؟؟
..........
.........
.....
واحشني ونفسي نتقابل ومن جوايا مش قابل
احس بحد غيرك انت واقرب ليه
حبيبي ارجعلي من تاني في بعدك حاجة نقصاني
ياريتك لومتني ساعتها طاوعتني ليه ؟؟؟
.........
........
....
عذاابي عذاااب لا انا بشوفك ولا احنا صحاب
ولاعمري عملت حساب للي انا فيه
اااه

تقدم ناحيتها وهو مصدوم
حسام:انتي رشا؟؟
رشا بنفس الصدمة:انت شجابك هنا؟؟؟....مو ع اساس مسافر
حسام:يعني انتي رشا
جوري باستغراب:انتو تعرفون بعض؟؟
رنيم:شنو السالفة
تقدمت مرام:امشو غير مكان ونخليهم شوي لوحدهم
جوري:اي غير نفهم اول شنو السالفة
مرام:انا هم مافاهمة شي امشو نخليهم لوحدهم وبعدين نعرف كلشي
رنيم وجوري:طيب

مشو وي مرام لغير مكان
جوري:لحظة...انتي منو؟؟؟
مرام فهت:ها.؟؟! شمدريني انتي منو؟
جوري:انا جوري قريبة البنت الي وي هذا الي مادري شسمة
مرام:انا مرام قريبة الولد الي وي هاي الي مادري شسمها
رنيم صفنت:انتو غبيات؟؟؟...لو تتغابن...من ثول الثولكم
جوري:ههههههه المهم تشرفنا مرام ...شنو سالفته هذا الولد
مرام:هذا اخوي اسمه حسام...وعلمي علمكم شنو السالفه بس اعتقد انها حبيبة حسام
رنيم:مستحيل...رشا ولا مرة حبت ولا مرة گالت انا حبيت سابقاً
مرام:شوفو من كلام اخوي عن حبيبته...يكول انها كتومة وماتحب تشتكي لاحد ف اظن انها ما گلتلكم
جوري:طيب خننتظر لحد ماتجي ونفهم شسالفه
مرام:واحنه شنسوي
جوري:احنه جاي نتسوگ تعاي ويانه ع مايجي اخوج
مرام:طيب
مشو شوي ورأسن وگفو
جوري:لحظة
رنيم ومرام:شنو
جوري:گلتي اسمج مرام
مرام باستغراب:اي
جوري:بله اشوف..(صفنت بوجهه)..مو انتي الي جنتي وي فادي قبل فتره؟؟
مرام ركزت بوجهه:مو انتي الي جنتي وي البنيه الي گالت انها حبيبة فادي
رنيم بملل:ياديييين الغباء والثولان الي عليكم....يعني وحدة تسئل ترد عليها الثانيه بنفس السؤال
مرام بلهفة:انتو تعرفون فادي؟؟...شلونه؟؟..اخباره
جوري ابتسمت:اي نعرفة صديق الطفوله...وهو تمام الحمدلله
مرام بحزن:بعدة عنده علاقات؟؟
رنيم:انتي تحبيه؟؟
مرام بحزن:اموت عليه...بس هو لعب علي وكسر گلبي...بس مع ذلك ماحقدت عليه لأن مااذاني بشغله بالعكس عيشني احله لحظات حياتي
جوري:ياعمري...شوفي هسه هو يگول انو بطل سوالفه...هو صراحة يحب رنيم
مرام باستغراب:منو رنيم؟؟...والبنيه الي جانت وياكم ذيج الفترة شسالفتها
جوري اشرت ع رنيم:هاي رنيم..وذيج البنيه صاحبتنا اصلا ماتعرف فادي...بس احنه سوينه تمثيليه ردنا نفشله وياج...عبالنه ان انتي نفس البنات الموزينات الي يطلع وياهن
مرام التفتت لرنيم:انتي هم تحبينه؟؟...بينكم علاقه؟؟
رنيم:لا انا اعتبره اخوي...احنه متربين سوا...انا حاليا مخطوبه لواحد وبعد شهر العقد
مرام:اهااا الله يوفقج...يعني فادي يحبج من طرف واحد
رنيم:اي
جوري:زين اذا اجاج وگالج خنرجع العلاقه تقبلين؟؟
مرام:مادري من ناحيه ودي لأن احبه...ومن ناحيه ماگدر لان كرامتي ماتسمح وهم اعرفه مايحبني
جوري بخبث:شنو رأيج نخليه هو يجيج ويطلب منج ترجعين العلاقه وفوگاها يحبج
مرام:شلون
رنيم:انتي خلي ايدج بيدنا وتربحين
مرام بحماس:اوك
جوري:طيب يلا هسة امشو
رنيم:اه ع فكرة...انتي معزومة ع خطوبتي
مرام:اووك
______________________
عند حسام ورشا...
واحد واگف گبال الثاني ومصدومين
رشا:انت مو گلت حسافر وماارجع؟
حسام:تعاي نگعد بكوفي ونتفاهم
رشا:امشي

راحو لكوفي وگعدو وطلبو عصير
حسام:شلونج؟
رشا:زينة..وانت؟
حسام:بخير..(بتردد)..اممم شخبارج وي زوجج
رشا بهدوء:زينة
حسام:ماجبتي اطفال؟
رشا بهدوء:لا

سكتو دقايق
تالي...
حسام بهمس ونضره مركز ع رشا:انا اسف
رشا بنفس الهمس:ع شنو؟؟
حسام:ع تصرفاتي وياج
رشا:اها..مصار شي....وانت ماتزوجت؟؟
حسام:لا
رشا:لعد منو هاي الي جانت وياك؟
حسام:اختي مرام
رشا:اها
انتبه لأيدها:شعجب مالابسة حلقة؟
رشا نزلت نظرها لأيدها تالي التفتت للجهة الثانيه وتنهدت
حسام باستغراب:شبيج
رشا:مابية شي
حسام بصوت حنين:مشتاقلج
رشا حصرتها العبرة وسكتت وملتفته للجهة الثانية
حسام تنهد واتكا ع الكرسي:ادري مايصير اگول هذا الكلام وانتي متزوجة بس اذا مااأكول انفجر
رشا:شنو؟
حسام بندم:رشا انا احبج والله احبج واعشقج بس انا جنت طايش ومهمل ومامقدرج...جنت ضامن حبج الي وانج ماتگدرين تفارقيني لهذا اهملتج...ولمن ابتعدتي عني حسيت بقيمتج وتندمت وضگت الموت والله...اكتشفت انو انا بلاج ولا شي...حاولت انساج سويت كلشي...سافرت اشتغلت بس ماگدرت انساج...حته من گد تفكيري بيج اهملت اختي الي ماالها احد غيري...ولعب عليها واحد وكسر گلبها...والله متمدر ونفسيتي تعبانة
رشا تكتفت وبخنگة:والمطلوب مني؟؟
حسام:مامطلوب شي...انا بس حبيت اكلج ع الي بداخلي لأن حيل تعبت وادري انج عايشه حياتج وي زوجج ومدام انتي مرتاحة وياه انا مرتاح الله يوفقكم
رشا نزلت دمعة منها وبرجفة:منو گلك مرتاحة وعايشة حياتي
حسام انصدم من دمعتها:ليش؟؟؟..(بعصبية)..مأذ� �ج؟؟...ضاربج؟؟
رشا بهمس:لا
حسام:لعد؟
رشا سكتت ماتگدر تحجي العبرة واگفه ببلعومها
حسام بحنية:حبيبتي احجي...فضفضي وارتاحي...ادري بيج كتومة واكيد كاتمة بگلبج هواي...گليلي شبيج؟
مرام نزلت دموعها الشخص الوحيد الي تضعف گدامه...تحجي صوتها يرجف:لمن تركتني ابوي تغير علي وصار اهتمامة بس بالفلوس وقاسي وياي كلش وانا جنت متدمرة بسبب فراقك وتعبت نفسيتي كلش وبعد فترة اجاني يريد يزوجني وخيرني بين شخصين ....انا رفضت..(اخذت نفس وتشاهق)...بس غصبني وجان واحد منهم سكير وصاحب مخدرات وكل حياته حرام بحرام وواحد ثاني خوش ولد اعرفه جان وياي بالكلية...ف اختاريته هو وتزوجتة...ماجنت مستعدة ابدن للزواج وماگدر اخدعة بحبي اله وانا گلبي وي شخص ثاني ..بس بيوم الزواج صارحني وگلي انه مغصوب ع هذا الزواج وانه يحب وحدة بس ماصار النصيب بينهم بسبب هذا الزواج...وقررنا انه نبقة اصدقاء مثل ايام الجامعة ومحد اله دخل بالثاني انا ارتاحيت لهذا القرار...مرت سنة وسنتين وعادي الاوضاع...بالسنة الثالثة كلش تدمرت نفسيتي ومن عيشتي الي عايشتها صحيح معززه مكرمة بس.....

ضلت تشاهق وماتگدر تكمل...
حسام انفطر كلبه فطر عليها...تركها شوي تبجي
كملت رشا:بس الى متى هذا حالي؟،..اشوف البنات بين امهم وابوهم مرتاحين ويتزوجون ويعيشون براحة وي ازواجهم..وانا ماعرف شنو مصيري...حاولت احب فارس وانساك...صحيح انعجبت بشخصيته وشكله...لكن من شفته متعلق بحبيبته وماراضي ينطي لنفسه مجال ينساها....ماتماديت باعجابي ومحيته من گلبي...وصاير عندي برود موطبيعي تجاها ابدن...لا احس بغيره عليه ولا اهتمله ولا اي شي بس اتعارك وياه ووجودة بحياتي ع الهامش...وكل هذا بسببك،...خليتني احبك وادمن حبك وتركتني...خليتني اشوف الموت ومع ذلك مانسيتك...حته فارس ماخليته يلمسني بحجة انه مايحبني بس لتشبيع رغباته...بس بالحقيقه انا مااخليته لان احس نفسي خاينه...هو صح مايحاول ياخذ حقه بس مرة اجه معصب...(اخذت نفس واطلقت اه من گلبها)....تعبت انا كلش تعبت
حسام بهدوء وحزن:ليش ماطلبتي الطلاق؟؟
رشا مسحت دموعها:وين اروح اذا تطلگت؟؟...لابوي؟؟..حته يشمرني ع واحد ماينعرف شنو اصله من فصله
حسام بحذر:انتي بعدج تحبيني؟؟
رشا حطت عينها بعينه:شتشوف انت؟؟
حسام ابتسم :اشوف حبج الي بعيونج
رشا ضحكت:ههههه ضحكتني...شهالثقة؟
حسام بثقة:عيونج تگول
ضحكت رشا:ههههه
حسام ابتسم ع ضحكتها
بجد:زين سمعيني
رشا:شنو؟
حسام:بما انج تحبيني وانا احبج طلبي الطلاق من زوجج...وتالي انا اتزوجج
رشا بتردد:ها؟!!... مادري اشوف
حسام يشجعها:لا تشوفين...بما انج علاقتج وياه مامنها فايده تطلگي منه وخنرجع انا وياج سوا
رشا بتفكير:طيب...بس مو هسة
حسام بسرعه:ليش؟؟
رشا:بعد شهر خطوبة. رنيم اخته...واريد اجهز وياها كلشي...واذا تطلكت هسه حتتغير الاوضاع شوي ف خليها بعد الخطوبه احسن
حسام:اهوووو شيصبرني انا
رشا:ههههه اصبر ماطايره وبعدين تگدر تخطبني مباشرتاً لان ماعلي عدة
حسام بخبث:ليش؟؟
رشا:شنو ليش؟
حسام:ليش ماعليج عدة؟؟...لان مالامسج
رشا استحت:ها
حسام:هههه يعني انا حكون اول واحد بحياتج....اويلييي هنيالي
رشا گبت نار من الخجل:ااا شسمة تأخرت ع البنات..(گامت)..يلا رايحة
حسام گام بسرعة ولزم ايدها:وين وين
رشا بهمس:اترك ايدي احنه بمكان عام
حسام حس بخجلها ف ترك ايدها:طيب انطيني رقمج
رشا بغباء:ليش؟
حسام طگها ضحكة:ههههههههه اتفرج عليه....ليش بعد...حته اراسلج
رشا:لا تضحك...شمدريني انا
حسام:الظاهر بعدي خلاج تنسين الرومانسيه
رشا بنذاله:اي والله نسيت الرومانسيه من اصلها ف تحمل البرود
حسام بثقة:مو مشكله...نعلمج الرومانسه من جد وجديد شورانا....عدنه وقت طويل
رشا:هههههه يلا خل اروح
حسام:رقمج
رشا:سجل 077.............
حسام:طيب سجلته
رشا:يلا باي
حسام:انتبهي لنفسج
رشا:اوك
حسام:وماريدج بعد تبجين لو تضوجين
رشا:اوك
حسام:وابتعدي عن فارس نهائي
رشا:هههه اوك...اوامر ثانية؟
حسام ابتسم:لا...احبج
رشا ابتسمت:ادري
حسام ضربها ع راسها:ثول گولي انا هم
رشا:ماگول
حسام:حسابج بعدين
رشا:هههههه
حسام:فديت الضحكة انا
رشا رأسن سكتت:باي
حسام:ههههه بايات...انتظري اتصال مني
رشا:اوك

راحت رشا والبسمة ع وجههه ونفسيتها عال العال
وحسام رجع گعد بالكوفي وكذلك نفس حالة رشا...البسمة ع وجهه والنفسيه عال العال
____________________________
عند البنات.....
يفترن بالمحلات وگاضياتها ونسة
دگ فون رنيم...
جوري:منو؟؟
رنيم:بهاء
جوري:ردي
رنيم:ماريد
جوري:ثول ردي شنو ماتردين....عيب ولج شيگول عليج هسة
رنيم:طيب..احم احم
ردت:الو
بهاء بصوت رومانسي:هلا والله بهالصوت
رنيم اشتعلت خدودها:هلا بيك
بهاء:شلونج حبيبي
رنيم:تمام...وانت؟
بهاء:بخير...وين انتي؟؟
رنيم:بالسوگ
بهاء:اهاا...منو وياج؟
رنيم:انا وجوري ورشا ومرام
بهاء:وحدكم؟؟
رنيم:اي عادي
بهاء ماعجبة:ممممم....هاي اخر مرة تطلعون لوحدكم
رنيم:بهاء شسالفه عادي...دايماً نطلع لوحدنة
بهاء:حبيبي مو شغلة ارد احكم عليج لو شي...بس اخاف عليج
رنيم ابتسمت:طيب...هاي اخر مرة

بهاللحظه اجت رشا...وانتبهو الها الثلاثة
رنيم نست بهاء ع الخط ونطت عليها هي وجوري ومرام
البنات:تعاااالي
رشا اخترعت:بسم الله الرحمن الرحيم...خرعتوووني مخابيل
بهاء سمع الاصوات واستغرب:الووو....رنييم؟؟
رنيم سمعت الصوت وتذكرت...حطت ايدها ع السماعه وحجت بهمس:يايايا نسيت بهاء عالخط ...هسة شيگول علي
مرام:انطيني انا اتصرف
رنيم:شتسوين؟؟
مرام:هسة تشوفين انطيني
رنيم انطتها الفون
مرام:الو
بهاء مستغرب:منو انتي؟...رنيم وين؟
مرام بفصحة مضحكة:عذراً صاحبة الرقم خارج منطقة التغطية..اتصل في وقتً لاحق
سدتة بوجهه
البنات وگعو ضحك ماعدا رنيم الي صرخت:ياغبييييية ردتج تكحليها عميتيها
مرام:هههههههه ريلاكس بيبي شبيج...خلي روحج رياضية
رنيم خمشت النقال وضلت تكتب بي:رياضية بعينج يالثولة
كتبت رساله لبهاء(سوري هاي صديقتي الخبلة اخذت الفون وحجت...من ارجع للبيت احجي وياك..باي)
ثواني واجاها الرد(هههه طيب انتظرج مو تغلسين...احبج)
ابتسمت ع الرسالة وسدت الفون والتفتت ع البنات شافتهم مصفنات عليها
رنيم:خييير...شكو تباوعون
البنات:ها...لا سلامتج
مرام:اگول بنات
البنات:گولي
مرام:مو كأن نسينا اهم شغلة
البنات:شنو
مرام رفعت نظرها ع رشا
جوري ورنيم هم باوعولها
رشا بأستغراب:خير..شكو ليش تباوعولي؟؟
رنيم لزمت ايدها:تعاي تعاي
رشا خافت:شنو شصاير؟
جوري:كل خير كل خير حبيبتي
رشا:شبيكم..شتردون
مرام:تعاي گليلنة شنو بينج وبين حسام
رشا:ها؟!!...ماكو شي
رنيم:اگول احجي احجي
رشا ضحكت:هههههه
جوري:شكو تضحكين...منو هذا ومنين تعرفينة؟؟
رشا بابتسامة:ممممم،...هذا الله يسلمكم
البنات بترقب:اييييي
رشا تمط بالحجي:هذااااا
جوري:طلعي الدرة انبط گلبنا
رشا ضحكت:هههههه هذا حبيبي
البنات شهقن بأعلى صوت:هــــــــــئ
رشا فتحت عيونها ع الاخر وگامت تتلفت ع الناس الي ضلو يباوعون وبهمس:وجع وجع وجع فشلتونة
رنيم تحاول تستوعب:لحظه لحظه احنه كلشي مافاهمين...فهمينة حبه حبه
مرام:لالا احجيلنة من طق طق لسلام عليكم
جوري:تعالو خن نگعد بمكان وتسولفنة كلشي
البنات:يلا

گعدو البنات بكوفي وبلشو يستجوبون رشا...وحجتلهم كلشي وجان منظرهم مضحك...موقف محزن يبجون...موقف مضحك يضحكون...موقف رومانسي يمثلون وهكذا...
مرام بسرعة اندمجت وي البنات لأنهم مرحات واول مرة تگعد هيج گعدة حلوة
خلصت رشا سالفتها
رنيم برومانسية:ياعيني ياعيني
جوري بضحكة:طلعنة مو بس احنة العشقانين
مرام:ههههه والله ماجنت اتخيل حساموه اخوي يحب
رشا بدفاع:وشبيه مايحب...مو بشر...ماعندة گلب
رنيم صرخت:ياعيييييني بلشنا دفاااااع
جوري:هههههههههه شعليييه حسام
رشا استحت:انطمو انتو الواحد مايحجي شي يمكم
جوري:يوووومة فديييت الي تستحي
رشا:جوريوه انثبري غبية
رنيم:هههههههه عرفنا شلون نسكت رشيوا هلا هلا
مرام:انا حاسة ان رنيم بعد شوي حتطرب
جوري:هههههههههههههههاي
مرام ضحكت:هههههه والله كل شوي ياعيني ياعيني انوب هلا هلا بعد شوي عاشو عاشو ههههه
رشا:ههههههههه اشوفج انخرستي
رنيم:الرد على السفيه مذلة
البنات صفنن
جوري:اگول بنات
رشا ومرام:گولي
جوري:شنو رأيكم نگوم ندور ع براغي وجهنة مو احسن
مرام:اي والله بطريقنة خلي نشتري مكبرة
رشا:انا اريد اكبر حجم
رنيم حابسة الضحكة:تردون مساعدة ؟
جوري:لا حبيبتي انتي ارتاحي مانريد نتعبج
رنيم طگتها ضحكة:ههههههههههههه


گامو البنات من الكوفي وكملو شغلاتهم....
_________________________________
بعد مرور شهر....
البنات خلصو شغلهم وتجهيزهم للحفلة
مرام تقربت من البنات وصارت صديقتهم وصارت مقابلاتها وگعداتها وياهم يومية...وطبعاً همة بلشو خطتهم عمود يخلون فادي يحب مرام وشوي اكو تقدم وهو بلشت نظرات الاعجاب من قبل فادي ناحية مرام بس مرام ماتنطيه وجه.... طبعاً بالگوة عليها بس لازم تمشي ع الخطة
رشا رجعت علاقتها وي حسام وحسام غير معاملته جذرياً مو مثل اول بالعكس صار يهتم ويخاف عليها ويدللها ورشا متونسة ع هذا الاهتمام ومعيشها بعالم ثاني وطبعاً البنات ماتاركاتها بحالها لازم التعليق والتمثيل
زينة بين فترة وفترة تمر ع البنات وتگعد وياهم وتعرفت ع مرام وصارت صديقتها وعلاقتها وي مهند بتطور وحالياً هي معجبة بمهند وتشوف نظرات الاعجاب بعيونة بس ماتبين تتصرف عادي ومهند كذلك معجب بيها بشدة وحاس نفسة بدا يحبها بس مايريد يتسرع...يريد يتأكد من مشاعره ناحيتها تالي يصارحها لأن يخاف انه يطلع مجرد اعجاب...
فادي لا جديد بحياتة كلة شغل وگعدة وي فارس ومهند وجماعتهم وبلش ينعجب بمرام...من شافها دايماً وي البنات ومتغيرة جذرياً مو مرام الطفلة..بالعكس صارت مرام الانثى صارخة الجمال والاناقة والثگل وماتنطيه وجه وبدت تجذبه شخصيتها وثگلها بس مايوضح ويوهم نفسه انه فتره وتعدي لأن هو عينة زايغة
فارس كذلك لاجديد بس متونس من وجود جوري وياهم بنفس البيت ومايجوز من تصرفاته الرومانسية دايماً ينسة نفسة ويغازل جوري گدام الاهل ويحصل كم كلمة من ابوه ع قلة ادبه هههه بس يقابلها بالضحك ولا يهمة
بدر ورانيا وخالد وبتول لا جديد ابداً
بهاء نسيته هههه بهاء كذلك لاجديد بحياته بس طاير من الفرحة لأن الخطوبة قربت ومامصدگ انه رنيم رجعت اله ورح تصير ملكة يرتبط اسمها بأسمة
نسييت شخصين هههه
سلطان وهبة
هبة عايشة بالبيت عادي ودايماً على اتصال مع الشخص المجهول وتتلقى التهديد اذا مانفذت الي يريده منها
سلطان حالياً مالة حس من يوم انطبن ههه وطلگ جوري بحالة هدوء بس مثل مايگولون الهدوء الذي يسبق العاصفة ف الله يستر منة


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-09-15, 04:59 PM   #28

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

��يوم خطوبة رنيم وبهاء��
الحفلة بقاعة سووها
البنات بالصالون وحاجزينة اليوم بس الهم حتة ع راحتهم
والصالون مخبوص....
ع الساعة ب7 المغرب جهزو البنات
رنيم لبست فستان فخم جداً...لونه وردي غامق بدون اكمام من الصدر للخصر ع شكل ريش طاووس مرتب بتشكيلة كلش حلوه وينزل كلة كلوش ع شكل طبقتين طبقة قماش حرير وفوگاه طبقة شيفون اسود...ووياه كعب اسود وطقم مجوهرات كامل باللون الاسود مزين بكريستلات وردية غامقة ع لون الفستان مكون الطقم من عقد وتراجي(حلق) وسوار ومحبس(خاتم) والميك اب كان ثقيل شوي...عبارة عن شادو اسود مطعم بالوردي الغامق ع الوان الفستان وايلاينر مخطوط بطريقة كثيفة ومسكرا وبلاشر وردي وروج وري صارخ وطالعة غاية الجمال والاناقة والانوثة

جوري لبست فستان فيروزي الوانه متدرجة بين الغامق والفاتح وطويل بدون اكمام...مشكوك من الصدر لحد نص البطن بكريستلات كبيرة شوي ومخصر لحد الخصر وتالي ينزل كلوش بس خفيف ذبة وحدة...وكعب ابيض وطقم مكون من عقد واسوار وخاتم من الذهب الابيض ومطعم بحجر فيروزي فخم وناعم بنفس الوقت وميك اب بسيط (cat eye) عبارة عن ايلاينر بشكل عين القطة وشادو فيروزي غامق جدا متداخل بيه قليل من الاسود ومسكرا وبلاشر لحمي وروج احمر غامق وطالعة شي ثاني

بقية البنات كذلك كشخو ع اخر حبة وكذلك طلعو جميلات بس طبعاً رنيم الاحلى صح جوري احلى منها بس رنيم اليوم ملكة الحفلة...
خلصو شغلهم كلش وطلعو من الصالون وركبو كلهم بسيارة وحدة كبيرة..في غضون عشر دقايق وصلو للقاعة
دخلو والحظور استقبلو العروس وبعد الهوسة والهلاهل وصلت للكوشة
طبعاً القاعة جانت فخمة جداً جداً لأن اهل بهاء راقيين جداً ويهمهم المظهر كلش

گعدت رنيم ع الكوشة بمكانها المخصص....طبعاً اكو مصورات ثنين...وحدة تصور العروس لحظه بلحظه وىحدة تصور الحظور
شوي وگامو البنات يرگصون
شغلو دبكات شامية وضلو يركصون عليها
تالي مرام طلبت من مشرفة الديجي تشغل اغنية بلقيس...دگو خبيتي...
وضلو يركصون عليها رشا وجوري ومرام وزينة وگومو رنيم ترگص وياهم
تالي سوو دائره ورنيم بالنص ترگص

دگو دگو دگو خبيتي دگو
دگو دگو دگو خبيتي دگو
دگو دگو خبيتي جا حبيبي في بيتي جا وطالب يدي شوفو شوفو الدبلة
باركولي يلا صار ليه وحدي رگصو محبوبي

ياهلي يخواني جمعو جيراني دنيا مش سيعاني ايه ابيكم بگربي
غنو دان ياداني سمعو عدواني خلي بين احضاني احمدك ياربي

دگو دگو خبيتي جا حبيبي في بيتي جا وطالب يدي شوفو شفو الدبلة

ياولد مااسمع طارك اصگع اصگع خلي كل العالم تنزل بهالساحة
هاذي مو اي فرحة

خلصت الاغنية ورجعت رنيم لمكانها
بلشت اغنية تامر حسني كل اللهجات
هنا گامت جوري وزينة...اسطى الرگص الشرقي
كل وحدة شدت خصرها بشال وضلو يرگصون بأحترافية ع وقع الاغنية

ياحبيبي اهو بقولك كل اللهجات وبعين والصوت ولو عايزني اخترعلك لهجة حبيبي انا جاهز موت
هالبا هالبا برشا برشا مرة مرة كتير كتير بزاف وايد اوي اوي
انا نبغيك ونموت عليك ربي يخليك على طول ليه وهلا والله يا بعد عمري يامحلا الحياة بكربك ياكمري
ياحبيبي اهو بقولك كل اللهجات وبعين والصوت ولو عايزني اخترعلك لهجة حبيبي انا جاهز موت

كملو ركص لحد ماخلصت الاغنية وگعدو فحطانين
ورا دقايق اجة وقت دخول بهاء����
ع فكرة بهاء ورنيم قبل يوم الحفلة عقدو قرانهم عند الشيخ ونفس الوقت ثبتوه بالمحكمة وبما ان بهاء دكتور معروف وكذا ف تحاليل الدم بسرعة طلعت ماطولت اكثر من ساعتين
نرجع للحفلة...
دخل بهاء بهيبتة وجمالة واناقته...جان لابس قاط اسود وقميص ابيض من دون ربطة العنق
رفع نظره ع رنيم وانبهر بجمالها...شاف ابتسماتها الخجولة الي زادتها جمال
تقدم وهو مركز نظراته عليها...وصل يمها ولزم ايديها بأيديه الثنين وعيونة تباوعلها بنظرات كلها حنية وحب
كعدو ع الكوشة...واجت ام بهاء وبيدها علب الذهب
فتحت علبة الحلق(خواتم الزواج) وجانن عبارة عن حلقتين وحدة رجالية والثانية كلها الماس لرنيم
اخذ بهاء الحلقة ولزم ايد رنيم برقة ولبسها الحلقة وباس ايدها
اخذت رنيم الحلقة ولبست بهاء
تالي اخذ بهاء العقد ولبسها والسوار والتراجي
تالي جابو الكيكة والعصير
الكيكة كان شكلها كلش حلو..ومكتوب عليها اسم رنيم وبهاء
المهم قطعو الكيك...اخذ بهاء قطعة بالشوكة وتعمد تكون جبيرة
حطها بحلگ رنيم وتلفت بجانب شفايفها بالكريمة
انحنة عليها بهاء واخذ الكريمة بشفايفة
رنيم انصدمت واستحت وتمنت الارض تنشك وتبلعها...ابداً ماتوقعت هيج يسوي
وبهاء متووونس والمصورة اكيد صورت اللقطة مستحيل تفوتها هيج لحظة
تالي رفع بهاء العصير....قربة من شفايفها وشربها بهدوء تالي رفع العصير ناحيته وشرب من نفس المكان الي شربت بي
البنات متونسات ع حركات بهاء لأن يسويها بدون محد يگلة ورنيم بدها تغوص بملابسها من الخجل

خلصو من التلبيس والاكل...گعدو شوي
تالي اجت جوري ناحيتهم
جوري:حنشغل اغنية هادئة گومو رگصو سلو
بهاء:طيب
جوري:ببالكم اغنية نحطها؟
بهاء:شغلي جنات -ملهوفة عليك-
جوري بأبتسامة:ماشي...يلا گومو وهسة اگلهم يشغلون
بهاء لزم ايد رنيم وگومها:يلا حبيبي امشي

نزلو من الكوشة وتوسطو القاعة...خففو الاضاءه وصارت القاعة ظلمة بس اضواء خفيفة ورومانسيه على بهاء ورنيم
اشتغلت اغنية جنات...بهاء لزم خصر رنيم بأيديه الاثنين ورنيم حوطت رگبته وراسهم براس بعض وخشمهم يتلامس
منظرهم جداً رومانسي
ضلو يرگصون بهدوء...وبهاء كل شوي يهمس بذان رنيم بكلام ورنيم تضحك بخجل

عند البنات....
واگفات سوا ويباوعون للعرسان ويعلقون
مرام سايحة:ااااه يمامي
رشا نفسها:ااااه ياويييلي
زينة نفس الشي:اااه ياقلبي
جوري برومانسية:ااااه رح اخجل
البنات التفتو عليها ويباوعولها بنص عين
جوري انتبهت الهم:شنو؟؟..گلت شي غلط؟؟
زينة:رح اخجل هاا
جوري:هههههه منظرهم كيوت يخلوني غصب اخجل
مرام:اي واضح من رح اخجل
جوري:هههههه باوعو باوعو وتعلمو وراكم مستقبل
رشا:تعلمي انتي
جوري بغرور:انا اعرف مايحتاج
زينة بضحك:اي عن خبرة...مرتين مخطوبة..وبعد جايتها ثالثة
البنات ضلو يضحكون:ههههههههههههه

نرجع للعصافير اقصد العرسان....
بهاء بهدوء:رنومتي
رنيم:همم
بهاء برمانسية وهمس:اعشقج
رنيم ابتسمت وماردت
بهاء:حبيبي
رنيم بخجل:هلا
بهاء:رفعي راسج شوي
رنيم رفعت راسها وتفاجئت بشفايف بهاء ع شفايفها
وخر عنها بهاء وشافها مصنمة كتم ضحكته:شبيج؟؟
رنيم مصدومة وبهمس:شسوييت
بهاء ببراءة:ماسويت شي
رنيم:ليش تسوي هيج كدام الكل عييب
بهاء برومانسية:لاعيب ولا شي حلالي ملكي زوجتي...اسوي الي اريده...

عند البنات...
جوري تسوي روحها يغما عليها...ولزمتها رشا وزينة
جوري بصوت ذايب:لالالالا انا ذبت سحت رح اموت قلبي الصغير لا يتحمل سوف ينفطر
مرام:هههههههه وج فشلتينا گومي
جوري:اريد واحد مثل هذا...يمااامي جيبولي واحد مثلة
رشا رفعت التلفون:هلا فارس....(بتفاجئ)...سمعت جوري!!!!

جوري نطت من مكانها وفتحت عيونها ع الاخر
خمشت التلفون:فارس والله جذب اصلاً مو انا الي حجيت هاي رنيم...اا اقصد هاي زينة
انتبهت انه ماكو صوت...وخرت الفون عن ذانها وشافتة مطفي...يعني رشا لعبت عليها
رفعت نظرها ع البنات وشافتهم فاصلات ضحك
جوري بحقد:بسييييطة...حسابكم بالبيت...ختخلص الحفلة واوريكم شغلكم...ماطلع جوري اذا ماأدبتكم
البنات ولا يمها....يتخيلن شكلها شلون اخترعت ويوگعن ضحك



خلصت الحفلة على خير وكلها تونست وفرحت لرنيم وكانت الحفلة من اروح مايكون
وكلمن رجع لبيته وذب روحة ونام من التعب
________________________________
عند فادي��
گاعد بغرفتة ع السرير
كاعد بوسط السرير وحاط راسة بين رجليه وايديه ع راسه
گلبة يوجعة...بالحيل يوجعة...شيسوي...مو بيدة حاول وحاول ينساها لكن مو بسهولة يگدر....حب سنين صعبة ينسا بيوم وليلة
اليوم الي عشقها گلبة صار اسمها بأسم شخص ثاني غيرة...بمجرد التفكير انه غيره يلزم ايدها يحضنها يبوسها...يشتعل ناااار
هو كان بأمكانه انه يفركش الخطبة وهو يتزوج رنيم حته لو كان بالاجبار ومن دون مايتعب بس مايگدر يإذيها...مايگدر يجبرها
دامها تحب غيرة ف ماكو فايده لو جبرها تتزوجة...يقنع نفسه انه دام هي مرتاحة فهو مرتاح

خنگتة العبرة بس بلعها وحارب نفسة...ماسمح لدموعة حته انها تتجمع بمحاجرة...مو فادي الي يبجي بسهولة...مو فادي الي يبجي عمود بنية حتة وان كانت كل حياتة...ضعف مرة وحدة وبجة علمودها بس مستحيل يسمح لنفسة يبجي مرة ثانية
اخذ نفس عميييييق وگام شغل التكيف ورفع درجاته وخلاه على اعلى درجة ونزع تيشريته وشمرة باهمال ع الارض وتلحف ونام
______________________________
عد حسام.....
گاعد بالمكتب ويحجي وي البديگارد
حسام بصرامة:من باجر تبلش تراقبة...خلال هذا الاسبوع نسوي الي گتلك عليه ماشي
البديگارد:حاظر
حسام:يلا روح هسة والاخبار اول باول توصلني
البديگارد:ماشي

طلع البديگارد ورا دقايق لحگة حسام...طلع وقفل المكتب وصعد لغرفتة...قبل لا يدخل توجه لغرفة مرام يتطمن عليها...فتح الباب ودخل وشافها نايمة ع السرير بالعرس بملابس الحفلة وحتة الحذاء مانازعتة من التعب...ضحك عليها ودخل نزعها الحذاء وعدل نومتها وغطاها وطفا الضوا وطلع وسد الباب
دخل لغرفتة...غير ملابسة ولبس بجامة النوم وانسدح ع السرير وتلحف...اخذ فونة...راد يتصل ع رشا بس تذكر انها اليوم بحفلة ف اكيد تعبانة ونايمة ماحب يزعجها...كتبلها رسالة وقفل الفون وتلحف عدل ونام والابتسامة ع وجهه
_____________________________
عند هبة....
گاعدة بالصالة تشوف تلفزيون...
دگ فونها
رفعتة شافت رقم الشخص المجهول
خافت
ردت:الو
..........بصرامة:اسمعيني زين...خلال يومين ان ماجت للبيت....تعرفين شسوي
هبة برجفة:ح...حاظر على امرك
..........بتهديد:واياني وياج تحاولين تفرين بذيلج...تعرفين انا منو مايحتاج اوصيج
هبة:اي ا..ااعرف
،.........يلا ولي

سد الخط بوجهه
هبة نزلت الفون وهي ترجف ومرعوبة:الله يستر الله يستر...شيريد يسوي هذا....ياربي هسة انا شورطني وياه شورطني...الله يلعنك ياشيطان...ساعة الي خلتني انغري بالفلوس....يارب الطف بية يارب ارحمني برحمتك...









.....انتهــــــــــى البـــــــــــارت.......


أرائكم...توقعاتكم....تعليقات� �م


هاي الفترة ماجاي انضبط بمواعيدي بس غصب
انا ع وقت فراغي اكتب لأن كلش مشغولة
حتة فكرت مااكمل الرواية بس انا واعدتكم اكملها وكذلك هي مابقة بيها شي
ان شاء الله هي 30 او 29 بارت وتخلص ف ماتسوى اتركها
حتة لو اتاخر بالتنزيل المهم اكملها


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 10:17 AM   #29

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

Part 27



نكعد #وين؟؟
فارشلج غرف بالروح
فوك #ضلوعي بشوية
واذا ماكفن تكعدين كعدي بحضني يمرية
واشبعي من الهواج اشعار
صيري لروحي #بيت وجار
خلي بحبج ادلل
تدرين احنة ورد وماي يعني #بدونج اتذبل..
انة كبور من دونج
انة الباع كلشي لخاطر يصونج
خليني كبالج مراية
واشوفج رايحة وجاية...
خليني مشط بأيديج
خليني ولو عصفور #حاط كبال شباجج
خليني وجه للناس
خاطر اسبق الشافج!!
خليني طفل جوعان سامع بيج صوت امة
سمعي كلمة يفرح حيل
شابع يسمع وغمة!!
واظل وياج حدما ينحفر #كبري
ويسألني الملاك اشكال
عن دنياي عن عمري...
واكلة اشتاك بس #الهة
ماهمتني جنة ونار
بس يهمني اظل يمهة....
واحفر كبري واطلع جاي
من كدما #حنينة وياي
بيهة احتار جنهة امي!!
قبل ماتبدي تحجي وياي
تدعي هواي وتسمي....
رقيقة وجن جنح #فراش
خل احجيلكم عنهة
قل اعوذ من الحساد
اعوذ من الوصل #يمهة!!!
.



في بيت فارس...ساعة 3:00AM
الكل نايم هلكان من التعب...ماعدا فارس...يتگلب بالفراش وموجايلة النوم...گام من الفراش واخذ الفون وباكيت الجكاير وطلع من الغرفة...طبعاً بلا تيشيرت لانه مينام بي...دخل للمطبخ..حط اغراضة ع الطاولة وراح للثلاجة...فتحها واخذ بطل(قاروره)ماي وگعد ع الطاولة والهدوء مسيطر ع المكان...دقايق وسمع صوت خطوات...رفع نظره ناحية الباب...شاف جوري دخلت للمطبخ....لابسة بجامة نوم وردية برمودة....راحت ناحية الثلاجة...فتحتها واخذت بطل ماي وسدتها وشربت الماي وهذا كلة وماانتبهت لفارس الي جاي يباوعلها....التفتت وطاحت عينها ع فارس...بالبداية مااستوعبت وجودة ف اخترعت والماي الي بحلگها كلة ذبتة وفتحت حلگها تريد تصرخ...فارس كأن توقع حركتها...رأسن گام وتوجه ناحيتها وحط ايد ورا رگبتها وايد ع حلگها حتة ماتصرخ

فارس بهمس:شششش...اهدي هذا انا...فارس

جوري رفعت نظرها وحطت عيونها بعيون فارس واستوعبت الموقف...حطت ايدها ع گلبها الي يرگع من الخوفة...فارس وخر ايده عنها بس بقة قريب منها

جوري برجفة:فارس الله ياخذك وگعت گلبي...ياخي شفتني دخلت...طلع صوت تنحنح گول انا هنا مو تضل هيج مصفن
فارس ضحك:هههههه....شمگعدج هالوقت؟
جوري بهدوء:فزيت عطشانة...اجيت اشرب ماي...بس بعد هالخرعة...طار النوم وسنينة....انت شعندك گاعد؟؟
فارس گعد ع الكرسي واخذ باكيت الجكاير:ماجاني نوم وضجت من الفراش ف جيت هنا ادخن

سحب جكارة وحطها بحلگة...رفع القداحة يريد يشعلها وماحس الا انخطفت منة
التفت ع جوري وعفس وجهه:ليييش؟
جوري بنرفزة:كم مرة گايلتلك لاتدخن وانا موجودة
فارس بعصبيه خفيفه:هو انا المن جاي هنا...غير ع مود ادخن....وبعدين انتي مو گلتي تردين تشربين ماي وشربتي...هذهو يلا روحي نامي
جوري زعلت من كلامة:طيب

فرت ورادت تطلع من المطبخ...
فارس بسرعة لزم ايدها ووگفها:زعلتي؟
جوري:لا واتركني ارد اروح انام
فارس:مو توج تگولين طار النوم
جوري بنرفزة:اجااني النوم شلون يعني
فارس:هاي شبيج
جوري سحبت ايدها بقوة:اتركني اروح انام...وانت ابقة هنا دخن ع راحتك

فارس لزمها من معصمها وسحبها ناحيتة...ضربت بصدرة...رأسن قبل ماتوخر حاوطها بأيديه وضمها لصدرة
همس بذانها:اسف ماجان قصدي ازعلج
جوري ساكتة
فارس بهمس:جوريتي...احبج
جوري بخجل:طيب مازعلانة بس اتركني
فارس:ليش؟
جوري بصوت ناصي:فارس انت مالابس تيشيرت
فارس:ههههه عادي
جوري:لا مو عادي...انا استحي
فارس:فدييييت الي يستحي
جوري مستحية حيل:فااارس
فارس بهيام:عيونة...روحة...گلبة
جوري:ماناوي تتركني
فارس بضحكة تدوخ:ههههههه...ماناوي...ف لا تحاولين
جوري ضحكت وبادلته الحظن
فارس:اييووووا...خليج هيج حبابة
جوري بسرعة نزلت ايديها
فارس:لالالا...عمي مانمدحج بعد...بس رجعي ايديج
جوري:ما
فارس اخذ ايديها وخلاهن ورا رگبتة ورجع حضنها
جوري:ههههههه والى متى تضل حاضني
فارس ابتسم:لحد مااموت
جوري:اسم الله عليك يومي گبل يومك
فارس:ششش لتگولين هيج
جوري رفعت نظرها لعيونه:تدري
فارس باوعلها:شنو
جوري:احبك
فارس بهمس:انا مو بس احبج...انا اعشششقج واموووت بيج
جوري:هههه ادري

فارس صفن بوجهه...انحنى عليها وباسها ع خدها ورجع يباوعلها...جوري ساكتة وتباوع عليه...شوي ورجع انحنى عليها وباس شفايفها بهدوء...ثواني وبادلته القبلة... فارس رفع ايده وخللها بشعرها...وضغط ع شفايفها بقوة
جوري تأذت منة...فارس اخذه الحماس وعض شفتها حيل وجرحها
جوري وخرت عنة:ااي..اذيتني
فارس:ههههه سوري اخذني الحماس
جوري:هههه طيب يلا كافي خل اروح انام
فارس بسرعة:وين وين؟؟...بعدني ماشبعت
جوري:انت لو تضل طول عمرك ماتشبع
فارس:احد يشبع من العسل
جوري بخجل:فااارس
فارس:ههههه بعد مانحجي
جوري:تسوي فضل...يلا خل اروح
فارس انحنه عليها بسرعة وطبع قبلة خفيفة ع شفتها وتركها
جوري وخرت عنة وراحت يم باب المطبخ واشرتله باي ورد عليها فارس بأبتسامة
__________________________________________
بعد مرور يومين.....
جوري رجعت لبيتها وعايشة وي هبة عادي لاتحتك بيها ولا شي كلمن بحالة...هي ترتاح وهبة كذلك
__________________________________________

عد رنيم.....
گاعدة بغرفتها ومنسدحة ع بطنها ع السرير ورافعة رجليها وتحجي بالفون وي بهاء
بهاء:رنومتي
رنيم:عنونها
بهاء:فديت عنونها...شكد احبج ولج
رنيم:مو مثلي...انا اكثر باضعاف
بهاء:اويل گلبي انا...ماتحمل
رنيم:ههههههه
بهاء:رنومتي اريد اشوفج
رنيم:تعال لبيتنة
بهاء:لالا اريد لوحدنة...لان لو اجي لبيتكم فارس اللزكة حيبقة فوگ روسنة وماگدر اسوي شي
رنيم:ههههه لعد شلون
بهاء:گلتيلي شلون...اخابر ابوج واستئذنة واجي عليج واخذج ونطلع سوا تالي نتعشة بمطعم ونضل نفرفر وتالي الليل ارجعج
رنيم:اووك
بهاء:خوش لعد انتظريني عشر دقايق واردلج خبر
رنيم:ماشي
بهاء:باي مؤقتاً...احبج
رنيم:بايات

سدت الخط
اندگ باب غرفتها
رنيم:ادخل
دخلت رشا:هلاووو
رنيم:هلوات عيني دخلي دخلي
گعدت رشا يمها ع السرير:شنو جاي تسوين؟
رنيم:جنت اخابر بهاء...وينج ولج صرنة مانشوفج كلة بغرفتج
رشا:هههههه وي حسام
رنيم:اهاااااا هييج الحجي
رشا:يييي
رنيم:يلا دام هيج معذورة
رشا:اگول رنوم
رنيم:بسم الله مصلحة...گولي عيني
رشا:ههههه وجع ياغبية
رنيم:ههههه گولي شكو
رشا:حسام طلب اطلع وياه
رنيم:اي طلعي
رشا:وج شلون اطلع...شگل لاخوج....هو يعرف انو ماعندي احد اروحله واذا ردت اطلع..اطلع وياج ووي جوري
رنيم:هههههه وصار اخوج....حتة اسمة مايخليج تگولينة
رشا:ولج سكتي...فد غيووور...ليل نهار يگلي لا تگولين اسمة ولا تحجين وياه ابد ولا تگعدين يمة وبلا بلا بلا ....اگلة شسالفة هو اصلاً هيج هيج مامعبرني...يعني من رجعت علاقتنة...حيبدي يعبرني...يگلي انا مجرد فكرة عايش وياج بنفس البيت تقتلني انوب يعبرج...غير اموت
رنيم:ههههههه خطية...هم حقة الولد....گليلة يابة بالنبي مامعبرني اذا هو قبل يومين جارح شفة جوري
رشا انصدمت:نعــــــم!!!!
رنيم:ههههه يا مادريتي؟
رشا:لا...ليش جرحها...شمسوية
رنيم:ههههههه طبعاً وين تدرين...اذا انتي طول اليوم بالغرفة بس بالوجبة تطلعين
رشا:ههههه سولفي سولفي بلة شصار
رنيم:شوفي...بيوم الخطوبة...طبعاً احنة كلنة نايمين...الفجر فزيت مالگيت جوري يمي...ورا ربع ساعة دخلت للغرفة...گتلها وين جنتي گالت بالمطبخ اشرب ماي...انتبهت لشفتها الجوا لگيتها مجروحة...سئلتها گالت عضيتها بالغلط...ماعبرت علي سالفتها لان شفايفها مورمة هم....گتلها لعد شبيها شفايفج مورمة...گالت ماكو شي...انا لحيت عليها لحيت گلتلي جنت وي فارس بالمطبخ هنا فهمت السالفة
رشا بغباء:شتسوي وي فارس بالمطبخ؟؟
رنيم:ههههههه شتسوي يعني...بربج ثنين يحبون بعض ولوحدهم بالمطبخ من فجرية الله...شترديهم يگعدون يلعبون دومنة....اكيد يستغلون الفرصة
رشا:اهاااااا....خرب يومهم مو هينين....يراد نتعلم منهم...ذول الثنين ولا مرة فوتو فرصة
رنيم:اي والله صدگ يراد نتعلم منهم...خبره هههههه
رشا:احنة دخلنة موضوع بطن موضوع وماگتلج شنو اريد
رنيم:اي صدگ شنو
رشا:گتلج حسام يريد اطلع وياه...ف اريدج دبريني شلون اطلع بدون مايحس اخوج

دگ فون رنيم:لحظة شوي
ردت:هلا حبيبي
بهاء:حياتي گلت لابوج...بس گال اذا تردون اخذو شخص وياكم ماتطلعون لوحدكم انتو بعدكم توكم مخطوبين
رنيم جتها فكرة:حلووو...خلي ناخذ رشا ويانة
بهاء بنرفزة:هو شنو الحلو....انا اريد اطلع وياج لوحدنة تكليلي رشا
رنيم:ههههههه شوف....انا رح اجيب رشا وياي وبعدين افهمك
بهاء بقلة حيلة:اوك لعد جهزي روحج نص ساعة وانا يمج
رنيم:اووك...يلا باي
بهاء:بايات

سدت الخط
رشا:شو انتي بكيفج تحجين...منو گلج انا اريد اروح وياكم
رنيم:وج سمعي ياغبية....انتي هسة مو تردين تطلعين وي حسام ؟
رشا:اي
رنيم:تمام....احنة شرح نسوي...ناخذج ويانة...ومن نوصل مكان معين...تتصلين ع حسام تگليلة انا بفلان مكان...يجي عليج وياخذج ويتفق وي بهاء بأي وقت ومكان يرجعج...انتي تطلعين وياه وتتونسين وانا وبهاء نبقة لوحدنة...ونضرب عصفورين بحجر
رشا:اهااااا....بس خاف حسام عندة شغل
رنيم:انتي خابريه هسة وگليلة....والله لو عندة شغل الدنيا....يتركة ويجيج طاير وگولي رنيم ماگالت
رشا:ههههه اوك هسة اتصل
رنيم:يلا بسرعة هنا اتصلي
رشا:اوك
اتصلت ع حسام
ثواني وجاها الرد
حسام:هلا وغلا
رشا:هلا بيك
حسام:شخبارج
رشا بسرعة:تمام...اگول
حسام:گولي
رشا:انت مو ردت اطلع وياك
حسام فز:اي
رشا:انا گدرت ادبر الطلعة
حسام بفرحة:شلون؟
رشا:رنيم تريد تطلع وي خطيبها بس اهلها مايقبلون لوحدها لازم شخص وياها وخطيبها يريد لوحدهم...ف گلتلهم انو انا اروح وياهم...وحروح وياهم ومن نوصل لمكان معين...اتصل عليك واكلك المكان...وانت تجي وتاخذني وتتفق وي خطيب رنيم بالوقت والمكان الي ترجعني بي..وبكذا انا رح اطلع وياك ورنيم تاخذ راحتها وي خطيبها
حسام:حلوووو...ويمتة رح تطلع
رشا:هسة بعد نص ساعة يجي علينة خطيبها
حسام:اووووك انا حجهز نفسي ومن توصلين اتصلي علي وگليلي المكان واجي
رشا:اوك...يلا رايحة اجهز نفسي..باي
حسام:بايات...اعشقج

سدت الخط...
رشا:گال تمام خوش فكرة
رنيم:حلو....يلا ولي جهزي نفسج وانا هم خل اجهز نفسي
رشا:مااااشي....احبج ولج
رنيم:ههههه اي اي طبعاً مصلحة
رشا:ههههههه
طلعت من الغرفة....ونطت رنيم ووگفت گدام خزانة ملابسها وهي محتارة شنو تلبس كاجول او رسمي ...بالاخير اختارت انو تلبس بدله كلوش قصيره ((يعني فوگ الركبة)) منفوشة بشكل يظهر رشاقة خصرها...تجي من فوگ مخصرة واوف وايت وتنزل طبقات لون بنفسجي وتركواز مع حلق وسوار ناعم ولبست گلادة ع شكل ملاك ناعمة تبرز جمال عنقها.... ماحبت تلبس الكعب العالي ف اختارت حفاية نازكة لون بنفسجي فاتح بالتنسيق وي بدلتها النازكة.... واخذت وياها جنطة صغيرة لماعة اوف وايت ظهرت بشكل جذاب وتخطف الانظار....
_________________________________________
اما رشا ف دخلت لغرفتها وراحت بسرعة غسلت وجهه ونعنشت نفسها وراحت تختار ملابس
اختارت تلبس تنورة لون اسود قصيرة ((جوا الركبة بشوي)) مع سويت شيرت لونة احمر عليه كلمة ((love)) مع حذاء احمر كعب متوسط...كفّت اكمام السويت شيرت...ولبست اسوارة وحلق ناعمين... سوت شعرها الناعم كيرلي وخلت فيونكة بسيطة لون اوف وايت حتى تشيل غرتها بشكل نازك مع ميك اب خفيف طلعت حيــــل جميلة وناعمة

سمعت صوت رنيم يم باب الغرفة تصيح
رنيم:يلااا رشااا بهااااء اجة
رشا صرخت:جاااية
اخذت جوزدانها وفونها وطلعت

رنيم باوعت باعجاب:واااو...ريلي ريلي كيوت
رشا:ههههه حتة انتي طالعة ريلي ريلي كيوت
رنيم:هههه يلا امشي بهاء ينتظر


طلعو من البيت وركبو بسيارة بهاء...طبعاً رنيم بالمقدمة يم بهاء ورشا ورا
رنيم ورشا:سلام
بهاء مصفن:.......
رنيم تحرك ايدها گبال وجهه:الوووو
بهاء بفهاوة:ها ها ...هلو
رنيم:هههههه وين بالك
بهاء بعتب:ناوية تموتيني؟
رنيم استغربت:ليش؟
بهاء ذايب:شنو هالجمال...وين اتحمل انا هيج...شوي شوي علي
رنيم استحت وبخجل:وانا شعلي
بهاء اخذ ايدها وباسها:فديتج تخبلين من گاعج
رشا تحمحمت:احم احم...نحن هناا
بهاء:ههههه سوري نسيتج...شوفي انطيج نصيحة...طول ماانتي ويانة خليج حايط احسن...لأن ممكن اسوي اشياء تصدمج
رشا:ارتاح يابة...ماحبقة وياكم
بهاء:وين ترحين لوحدج؟؟
رشا:خلي رنيم تفهمك
رنيم:حبيبي رشا تريد تطلع وي حسام
بهاء قاطعها:منو حسام؟
رنيم:حبيبها
بهاء انصدم:نعــــم؟...شنو حبيبها؟!!....لعد هي مو زوجة فارس
رنيم:زواج ع الورق فقط محد الة علاقة بالثاني....فارس عايش حياتة ويحب جوري...ورشا ضالة هيج ف تعيش حياتها احسن...هي فترة وحتطلگ من فارس
بهاء:اهاااا
رنيم:ييييي ف هسة من نوصل تتصل هي ع حسام وتگلة المكان ويجي هو يتفق وياك بأي وقت ويا مكان يرجعها حتة ترجع ويانة وكأنما جانت ويانة
بهاء:ماشي....اهم شي نضل لوحدنة
رشا:هههههه هذا الي هامك
بهاء:عندج اعتراض؟
رشا:لا ابد شعلي انا...خطيبتك وحر بيها
بهاء:هسة بديتي تحجين درر


بعد ربع ساعة وصلو لمجمع وركن بهاء السيارة بالباركنغ ونزلو واتصلت رشا ع حسام وگلتلة المكان وخلال 10 دقايق اجة واتفق وي بهاء وكذا واخذ رشا وكلمن راح لمكان
_____________________________
عند جوري.....
گاعدة بالصالة وتشوف تلفزيون...
دگ فونها...ردت
جوري:الو
مرام:هلاااوو
جوري:هلاوات...هلا وغلا
مرام:هلا بيج
جوري:شخبارج امورج....وينج يالگاطعة اشتاقينالج
مرام:انا تمام...والله انا هم مشتاقتلكم
جوري:اي واضح كلش
مرام:ههههه لا والله مشتاقتلكم...وعليه رح اجي يمج اليوم
جوري بفرحة:والله؟؟....ياهلا وميت مسهلا
مرام:ههههه ضايجة لوحدي بالبيت...وحسامو طلع وي رشا وبقيت لوحدي
جوري:افااا...تبقين لوحدج وانا موجودة...انتي بس تعاي وتنسين ابو الضوجة
مرام:مرت ابوج خاف ماتنزعج؟
جوري:لالا بالعكس حبابة وماعدها اذية...اصلاً هي بحالها وانا بحالي قلَّ مانگعد سوا
مرام:تمام يعني اجيب بجامتي؟؟
جوري:جيبيها وجيبي كنتورج بعد
مرام:هههههه حلو...ربع ساعة وانا يمج
جوري:وانا بالانتظار
مرام:بااي

سدت الخط جوري وصعدت لغرفتها....غيرت البجامة ولبست جينز وردي وقميص اصفر خفيف مرسوم عليه angry bird ولمت شعرها كعكة عشوائية وربطتها بفيونكا وحطت كحل وروج وردي ولبست حفاية بيضا ونزلت
راحت للمطبخ...دخلت لگت هبة واگفة تسوي كوفي...ماهتمت وراحت ناحية الثلاجة فتحتها وضلت مصفنة
هبة:طالعة؟
جوري:لا بس رح تجي صديقتي تبات يمي...ف جاي اشوف شكو بالثلاجة من حبشكلات وكذا
هبة:اهااا...تحبين اساعدج؟
جوري:تگدرين؟
هبة:اي عادي ماعندي شي
جوري بفرحة:ياريت والله تريحيني
هبة:هههه اوك انتي روحي شيكي ع غرفة الضيوف وبخريها وانا اجهز كلشي
جوري:اووك....مشكووورة
هبة ابتسمت:بالخدمة

طلعت جوري من المطبخ وراحن للصالة...ضافت الها بعض الترتيبات لانها مابيها شي
شوي ورن الجرس...
فتحت الباب ودخلت مرام
مرام بأبتسامة:هلوووو
جوري ردتلها الابتسامة:هلو عيني
مرام:شخبارج
جوري:تماام...دخلي حياج

دخلت مرام للصالة وگعدت:اشو هدوء
جوري:اي هههه هسة نشعل الجو احنة
مرام:ع گولتج
دخلت هبة بأبتسامة:مرحبا
مرام وگفت:اهلاً
هبة:انا هبة
مرام:هلا بيج...انا مرام
هبة:نورتي
گعدو البنات
هبة رادت تطلع
جوري:هبة
هبة:نعم
جوري:ليش ماتگعدين ويانة بدل ماگاعدة لوحدج
هبة:لا حبيبتي اخاف ازعجكم
مرام:لا شسالفة تزعجينة...گعدي گعدي
هبة:ماشي

مرام:شفتي الخيانة
جوري بأستغراب:ياخيانة؟؟
مرام:رنيمو ورشيوا طالعات وي كبلاتهم وانا وياج مگابلين بعض
جوري:يييي....الخاينات طالعات يتونسن ولا گالو
هبة:منو رشا ورنيم؟
جوري:رنيم بنت عمتي ورشا صديقتنة
هبة:اهاا
مرام:اگلج صدگ شخبار فادي؟
جوري:والهي مادري بعد عنة...ملتهي بالشركة
مرام:ماضل يتعرف ع بنات بعد؟
جوري:لا ع حد علمي يگول انه تاب وانتي اخر وحدة جنتي
مرام:اهااا...وزينة شلونها
جوري:ذكرتيني بزوينة صارلي زمان عنها من يوم الخطوبة
مرام بحماس:شنو رأيج تخابريها تجي هنا
جوري:اي والله...وين فوني خل اخابرها
گامت واخذتة من ع الميز ورجعت گعدت...اتصلت ع زينة
ردت:الو
جوري:هلووو
زينة:هلوات يابة هلوات
جوري:شخبارج يالعوبة
زينة:الحمدلله تمام
جوري:وين انتي؟
زينة بطفش:بالشركة
جوري:اووو...عفيه هالشركة...زين اگلج
زينة:گولي
جوري:مرام اليوم يمي...شنو رأيج تجين ونتونس سوا
زينة لوت حلگها:ياريت والله بس علي شغل كومة
جوري:مهند يمج؟؟
زينة بأستغراب:اي..ليش
جوري بخبث:تحايلي عليه وخلي ياخذ الشغل عنج اليوم
زينة تحمست:اووك...بس شلون اتحايل
جوري:تدلعي يمة وسوي روحج ضايجة وتردين تجين يمنة بس الشغل مايخليج وهالله هالله بالدلع...ذوبيه خلي مثل السكران
زينة:ههههه مااااشي...شوي واردلج خبر
جوري:بالانتظار...(بأستفزاز).. زوينة اذا ماگدرتي تطيحين من عيني
زينة تنرفزت:انجبي لج نص ساعة وانا يمج
جوري:ههههههه هذا الحجي الحلو...يلا ولي گلي لمهند
زينة: ههههه ماشي..باي

سدت الخط...
مرام:انتي شگد نذلة
جوري:ليش هههه
مرام:رح تخربين بينهم وتعلگيها وتگولين ليش
جوري:ههههه لا افا عليج زينة گدها وگدود
مرام:نشوف..اذا ماجتج هسة وعينها مزورگة
جوري تخيلت منظرها وطاحت ضحك:ههههههههههههه اويلي لو صدك تدخل ونلگاها مضروبة بوكس وشعرها منتف
مرام:هههههه مو انا گايلة انج نذلة بس محد مصدگني...خادعهم شكلج البريئ

_________________________
بالشركة...عد زينة
سدت الفون...وگامت من مكتبها وراحت لمكتب مهند
وگفت يمة:هلو
مهند مندمج بالشغل:هلا
زينة:ضايجة
مهند ع نفس الحالة:روحي كملي شغلج
زينة عفست وجهه بطفولية:هنووودي
مهند رأسن تخربطت احوالة..رفع راسة:شنو؟
زينة بزعل:اگولك ضايجة تگلي روحي كملي شغلج
مهند ابتسم:لعد شنو تردين اسويلج؟
زينة:مادري اي شي بس تروح الضوجة..(انطت ظهرها لمهند واتكت ع المكتب وكملت)...اليوم جوري ومرام مجتمعات سوا...ورشا ورنيم طالعات وي كبلاتهم..(بنرفزة)..وانا هنا اشتغل واكرب...ياربببي شهالملل
مهند ضحك عليها:ههههههههه مسكينة
فرت عليه زينة بعصبية وضربت بأيديها ع المكتب:لااا تضحك
مهند بعدة يضحك:لعد شترديني اسوي
زينة بخبث:هي وحدة من الثنين....ياتاخذ الشغل عني...ياتروح لبابا وتگلة يأجلي الشغل لباجر
مهند ببرود:اگول...استهدي بلله وروحي كملي شغلج
زينة بدلع وزعل:انت ليش هيج خبيث...اكرهك ماحبك
تركتة وراحت لمكتبها...گعدت وهي معصبة فوول لأن مافاد وياه
شوي واجه يمها مهند
زينة تسوي روحها مامهتمة
مهند:يلا گومي
زينة وعينها ع الملفات:وين
مهند:گلت لأبوج يخلي الشغل لباجر...امشي اوصلج
زينة فرحت:والله...مشكووور
مهند:هههه يلا امشي اوصلج لبيت جوري...ومن ارجع اذا خلصت شغلي ع وكت اشتغل بملفاتج اخفف عنج
زينة ظلت تطفر:ياااي فديييتك
مهند ابتسم:يلا انتظرج بالباركنغ
زينة:اووك ثواني واجيك

طلع مهند من المكتب ومن الشركة وزينة اخذت جنطتها واغراضها وفونها وطلعت وراه
ركبت بالسيارة فحطانة:سوري تاخرت
مهند:عادي
زينة:فدوة اذا متصير عليك زحمة..وديني للبيت ابدل ملابسي واخذ كم شغلة تالي نروح لجوري
مهند:ماشي

دقايق ووصلو لبيت زينة
مهند:انتظرج هنا
زينة:ماتنزل؟
مهند:لالا خليني هنا
زينة:براحتك...ماطول انا
نزلت من السيارة ودخلت للبيت
مهند تنهد:تريدني انزل وياها والبيت فارغ..(رجع راسة ليورا وحط ايدة ع عيونة)...انا بالكوة لازم نفسي مااسويلها شي...انوب انزل وهي تريد تبدل...هه والله ماخليها تطلع صاحية...اااه ياربي صبرني

ربع ساعة وطلعت زينة من البيت وجانت لابسة بدلة للركبة وردية بدون اكمام وفوگها جاكيت كابوي ثلجي كذلك بدون اكمام وكعب ابيض وشعرها مفتوح ع راحتة ومامخلية بي اي شي وميك اب خفيييف كلش...طالعة كييوت...مهند يراقبها من طلعت من الباب ودااااخ عليها...اول مرة يشوفها بهيج لبس...صحيح هي كشخة بس دايما بجينزات
صعدت للسيارة:هم تاخرت هههه
مهند:لالا اخذي راحتج
شغل السيارة وتوجهو لبيت جوري
مهند:اگول
زينة:گول
مهند:مساع گلتي رشا ورنيم طالعات وي كبلاتهم...رنيم فهمناها مخطوبة وعدها بهاء...رشا شكو بالنص ومنيلها كبل؟
زينة:اهوووو انت ماتدري بالسالفة
مهند بآستغراب:ياسالفة؟
زينة:توعدني ماتحجي؟
مهند:وعد
زينة:شوف..........................الخ
مهند:هاااا...هيج الحجي
زينة:ايوا
مهند:طيب الله يوفقها
زينة:امين

وصلو لبيت جوري
زينة:مشكووور هنودي تعبتك
مهند:ولو...شهالحجي
زينة:ههه يلا باي
رادت تنزل بس لا ارادي لزم ايدها بسرعة
زينة:شنو؟
مهند مركز عيونة عليها وساكت
زينة استغربت:شبيك؟...صاير شي؟
مهند مايگدر يلزم نفسة اكثر...قرب وجهه ع وجهها
زينة انخطفت انفاسها وگلبها ضل يدگ بسرعة
مهند غمض عيونة وجر نفس قوي يشم ريحتها....زينة حبست انفاسها وغمضت عيونها وكلش متوترة
فتح عيونة شافها مغمضة حيل...انحنة عليها وطبع قبلة ع خدها
وخر عنها...زينة فتحت عيونها شافت نظراتة ع شفايفها...ارتبكت حيل وخافت...رأسن سحبت ايدها ونزلت من السيارة بدون اي كلمة...توجهت للبيت ودگت الجرس



داخل البيت...سمعو صوت الجرس
جوري:اكيد زينة...رايحة افتح
راحت وفتحت الباب...شافت زينة واگفة ومصفنة والوجه مخطوف
جوري خافت:زينة!!...حبيبتي شبيج؟
زينة بسرحان:ها..لا ماكو شي

دخلتها جوري للصالة وراحت بسرعة جابتلها كلاس ماي...شربت زينة الماي وتحاول تهدي روحها
مرام:زيون حبيبي شبيج...شصاير؟
زينة:مهند
جوري:شبي؟
زينة بتلكك:ب بااسني
مرام وجوري فتحو عيونهم...وحدة باوعت للثانية تالي باوعو لزينة وصرخو:شلوووووون
زينة اخترعت:خرعتوووني
مرام وجوري نطن وگعدن يمها كل وحدة ع جنب
جوري بحماس:شلون شلون
مرام نفسها:احجي احجي
زينة:هههههه خو انتن تتونسن
جوري:يلا يلا احجي
زينة:شوفي تو قبل لا انزل من السيارة...كتله مشكور تعبتك گال ولو شهالحجي انا ضحكت وگتلة باي...ردت انزل رأسن لزم ايدي بسرعة فريت عليه شفته مصفن بوجي استغربت...گتلة شبيك ساكت شصاير هم ساكت...ماحس الا قرب وجهه ع وجهي انا هنا انخطف لوني وگلبي ضل يدگ حيل حيل تالي غمض عيونة واخذ نفس قوي انا ارتبكت وغمضت ماحس الا شفايفة ع خدي فتحت عيوني بصدمة وشفتة مركز ع شفايفي خفت...رأسن سحبت ايدي وشردت من السياره
مرام:يييمة فدوووة
جوري:ياغبية ليش شردتي
زينة:شف هاي...وج نظراتة تخوووف...يعني لو منطتة مجال...جان ماتركني
جوري:ههههههه
مرام:جان جيتي النة بتوم
جوري طاحت ضحك:هههههههههههههه ااه يمة ههههههههه توم ههههههههه
زينة ضربت مرام ع راسها:انجبي ثولة...شگد منحرفة
مرام:ههههههههههههههه
هبة تضحك وياهم:بس همزين شردتي
زينة باستغراب:منو انتي
هبة بأبتسامة حلوة:انا هبة قريبة جوري
زينة:اهااا...شفتن هاذ الحجي الحلو...مو انتن جان جيتي بتوم...تفكيركم دايماً سيئ
مرام وجوري گاضياتها ضحك
زينة:اگول هيو...شخبار فادي...الخطة وين وصلت
جوري بغباء:ياخطة
زينة:وج مو اتفقنا انو نخليه يحب مرام
مرام:ايييي صدددگ....شو ماسوينة شي
جوري:ههههههه ناسية
زينة:ثول....انتي عندج رقمة؟
جوري:اي..ليش
زينة:اتصلي عليه وسوي روحج تحجين وياه وتسئلين عنة
جوري:تالي؟
زينة:هسة انتي سوي الي گتلج عليه ومعليج
جوري:ماشي
فتحت فونها وطلعت رقمة واتصلت
رد:اليوم الشمس منين طالعة...صاير شي بالعالم
جوري:ههههههههههههههه
فادي:اويلي يابة من گلبج الضحكة
جوري:ههههه وك گول سلام هلو اي شي...رأسن الشمس منين طالعة
فادي:مستغرب ومتفاجئ ومصدوم ومذهول
جوري:شدعوووة
فادي:بحياتج مامسويتها بس بأوقات المصلحة تتصلين...واخر مرة اتصلتي ايام جنتي مخطوبة لفارس
جوري:هههههههه خنب...يعني اسد الخط
فادي بثقة:ماتوقع تسدينة لأن عندج مصلحة
جوري:ههههه والله فاهمني غلط
فادي:لاحبيبتي..عمري مافاهمج غلط
زينة تحجي وي مرام:اگول مرام
فادي بأستغراب:منو يمج؟؟
جوري:صديقاتي
فادي:اي منو هن؟
جوري:زينة ومرام
فادي:اهااا
جوري:اييي....المهم شلونك شخبارك
فادي:تمام الحمدلله...انتي شخبارج
جوري:تمام
زينة:مرام شخبار الولد الي تقدملج
مرام لازمتها الضحكة:بعدة ع الشحن
زينة:ههههه خطية كاتل نفسة عليج...من ايام جنتي ع علاقة وي فادي
فادي سكت ويسمع الحجي
مرام:والله شكلي حوافق...لأن يگلج اركض ورا الي يحبك ولا تركض ورا الي تحبة
فادي لا ارادي:اقتلها اذا وافقت
جوري تستغبي:شلون؟
فادي:سمعي جوري
جوري:شنو
فادي:لاتخلين مرام توافق ع الي متقدملها
جوري:ليش؟
فادي:هيج لا تخليها وبس
جوري:مممم...شنو المقابل؟
فادي:الي تردين
جوري:تخليني اسوق بسيارتك البورش
فادي كلشي ولا سيارتة:صعب
جوري بنذالة:مرام هو خوش ولد ويحبج...انصحج توافقين
فادي:ياااانذلة....ماشي موافق تسوقين بيها
جوري:اقصد موخوش ولد خيولي
مرام:هيج گولتج
جوري:اي سمعي كلامي احسن...انا گلبي دليلي وگلبي ماارتاحله
مرام صدگت نفسها:خلص...مرفوض
فادي تونس:يلا باي
جوري:باجر ساعة ب12 الظهر السيارة يم الباب
فادي:بأحلامج
جوري صرخت:خبييييث
فادي:هههههههاي...بيباي ياحلوة
جوري:صدگني يجي يوم واسوقها
فادي:لو ع فراش الموت انتي والسيارة تنقذج من الموت هم ماانطيج
جوري:ويگلولي منين تعلمتي النذالة والخبث....منك نتعلم
فادي:هههههه...يلا شطحي...عندي شغل
جوري:وين وين....انا مخلصة رصيدي ودنيا مو لله
فادي:مو انا اگول ماتتصلين غير لمصلحة...شعندج
جوري:هههههه ياعيني محد يفهمني كثرك....اريدك تمرلي ع السوبر ماركت وتجيبلي حبشكلات مال سهرة تمام....ورصيد
فادي:دريول الخلفوج...وين خروفج يجيبلج
جوري:خروف بعينك....نايم حبيبي وماريد ازعجة
فادي يقلد عليها:نايم حبيبي وماريد ازعجة....اگول ماتولين
جوري:فويدي ليش تصير نحس شگنالك هسة احنة اووف...يلا باي عساني ماطلبت منك
فادي:ههههههههه زعلت....ماشي هسة اجيبلج تدللين
جوري:خرب شگد احبك
فادي:هلا والله فارس شعجب جايني للشركة
جوري تلقائياً:خرب شگد اكرهك
فادي غص ضحك:هههههههههه وانا اگول عن فارس خروف...طلعتي انتي نعجة
جوري:ههههه مقبولة دام حتشتريلي....يلا يابة خل اروح البنات تاركتهم وحدهم والرصيد لاتنسة تجيبلي
فادي:ماشي هههه
جوري:هههه باي
فادي:باي

سدت الخط
مرام بحماس:ها ها شگال
جوري:ههههههه من گلتي شكلي حوافق گال اقتلها اذا وافقت
مرام ذابت:فدييييت
زينة:ههههههه شوف شوف ساحت
جوري:هههه وگلي لاتخليها تقبل وكذا
مرام:ههههههه ع اساس هسة صدگ متقدملي واحد
جوري:هههههههه المهم بعد شوي حيجي يجيبلنه اغراض وصيتة من السوبر ماركت
زينة بتفكير:باعو...هسة هو مو يجي...خلي مرام تفتح الباب وانا وياج جوري نباوعلهم من الشباك ونشوف شيصير
جوري:اووووك
دخلت هبة وبيدها صينية العصير والكيك
زينة:هلا والله هلا وغلا...جنج حاسة اني ميتة جوع
هبة:هههه بالعافية
حطت الصينية ع الطاولة وانطت لكل وحدة ماعونها والعصير واخذت حصتها وگعدت
زينة:اگول هباوي...شگد عمرج
هبة:35 سنة
زينة ومرام انصدمو:جذب
هبة:ههههه والله...ليش
مرام:مامبييين ابد...عبالك بگدنة
هبة خجلت:ههههه شكراً
زينة تتشكى:ياربي خليني مثل هبة...شگد مااكبر يبقة شكلي صغير
جوري:وانا هم ياربي
مرام:وانا هم
هبة:ههههههه بعد وراكم مشوار طويل...لاحگين ع الكبر
زينة:لا ندعي من هسة لحد مانكبر حتة نضمن نفسنة

دگ الجرس
طفرن البنات كلهن
جوري بخبصة:يلا يلا مرام گومي فتحي
زينة مثلها:لحظة لحظة خنعدلها
هبة:انتظري خل نعطرها
مرام:بسرعة لا يروح

البنات رتبو ملابسها بسرعة وعطروها
هبة ضربتها راجدي ع خدودها
مرام انصدمت:اايي
هبة:حتة تصير خدودج حمرا
مرام لازمة خدودها:اكو شي اسمة بلاشر
هبة ضحكت:طبيعي احلة
جوري:موهينة
زينة وجوري لزگن بالشباك
طلعت مرام تفتح الباب...فتحتة وشافت فادي واگف بهيبتة وگلبها ضل يدگ...مشتاقتلة كلش
جان لابس جينز ثلجي وتيشيرت اسود وحذاء سبورت اسود وسلسلة برگبتة....جان شايل اكياس هواي
رفع راسة وشاف مرام...ابتسم ابتسامة تاخذ الگلب قبل العقل:هلو والله مرام
مرام متوترة:هلا بيك
فادي:شخبارج
مرام:تمام...وانت
فادي:الحمدلله
مرام:انطيني عنك الاغراض
فادي:لا ثگيلة الاكياس...خلي انا ادخلهم
مرام:ماشي
دخل فادي من باب المطبخ وحط الاغراض...وطلع وشاف مرام ع وگفتها...جاها من ورا وقرب يم ذانها وهمس:محلوة
مرام گمزت:هئ...خرعتني
فادي:ههههه...شعجب هنا انتي
مرام:گاعدة بالبيت لوحدي وضايجة ف جيت يم جوري اتونس
فادي:بعدة اخوج هاملج؟؟
مرام:لا بالعكس...تغير كلش وضل يجي للبيت وساكن وياي وكلش مهتم بية
فادي ارتاح:حلوو...الله يديمها
مرام:امين
فادي:يلا انا رايح تردين شي؟
مرام:لا سلامتك
فادي:باي
مرام:باي

طلع فادي وركب سيارتة وراح...جوري وزينة رأسن طلعو لمرام
اما عند هبة...من اجة فادي والبنات التهو يباوعون لفادي ومرام ومامنتبهين الها...بسرعة اخذت فون جوري...ودخلت ع السجلات واخر المكالمات...جان رقم فادي موجود لأنه اخر واحد اتصلت عليه جوري....بسرعة سجلت الرقم بفونها وطلعت من السجل وسدت فون جوري ورجعتة بمكانة
دخلو البنات للبيت
هبة:ها شصار
زينة:ماندري...تعاي گعدي گعدي خنسمع شتگول
گعدو البنات ومرام ضلت تسولفلهم شصار

گضوها البنات سوالف وضحك وسهرة معتبرة...وتالي حطو العشا وتعشو وكذا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 26-10-15, 10:19 AM   #30

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عند رشا وحسام....
جاي يتمشون ولازمين ايدين بعض
حسام:جعتي؟
رشا:اي والله
حسام:امشي نروح لمطعم نتعشة
رشا:ماشي
تمشو شوي لحد ماوصلو للمطعم...دخلو وگعدو ع طاولة وطلبو العشا وانتظرو يوصل
حسام:حياتي
رشا:هلا
حسام:يمتة تفاتحين فارس بالموضوع
رشا:ياموضوع؟
حسام:موضوع الطلاق...والله بعد مااصبر...حتة ماگدر اتحرك براحتي احس نفسي متقيد
رشا:والله ماجاي تصيرلي فرصة اگلة... مشغولة كلش....بس ان شاء الله هاليومين اگلة
حسام:ماشي...حتة بس تتطلگون وراها بأسبوع اجي انا اخطبج
رشا تفاجئت:شبسرعة اسبوع
حسام بجدية:حياتي احسن...عالمود محد يگدر يحجي بعد...شوفي من اجي اخطبج رأسن توافقين ونخلي الخطوبة خلال اسبوع تتم اهم شي تصيرين ع ذمتي...تالي العرس بكيفج شوكت ماتردينة نسويه...ع راحتنة
رشا متحيرة:بس مالحگ هيج
حسام:الخطوبة مو ألا نسويها كلش جبيرة...حفلة ع السريع ع الي تگدرين تجهزينة وتعوضين كلشي بالعرس...العرس خليه براحتج وجهزي كلشي براحتج والي ترديه سويه ولا تفكرين بالمصاريف نهائي اهم شي تسوين الي بخاطرج بي
رشا ابتسمت:ماشي...حلو هيج

اجة النادل وحط العشا ع الطاولة...
حسام:يلا اكلي

____________________________
عند رنيم وبهاء...
جانو گاعدين بالمطعم توهم مخلصين عشا
رنيم:بيش الساعة نرجع؟
بهاء رفع ايدة وشاف الساعة:هسة ب9 ع الساعة ب11 ارجعج
رنيم:ماشي
بهاء:بودج ترحين لمكان؟
رنيم تفكر:ممممم...ها شنو رأيك نروح للكورنيش؟
بهاء ضحك:ههههه اكره هذا المكان
رنيم:ليش؟
بهاء:امشي نروحلة واگلج ليش اكرها
رنيم:يلا

گامو ودفعو الفلوس وطلعو من المطعم...توجهو لسيارة بهاء وركبو وراحو للكورنيش
ربع ساعة ووصلو..نزلو وگعدو ع مصطبات ع الشط
رنيم بفضول:يلا گلي ليش تكرها
بهاء:هههه مسعجلة
رنيم:هههههه بعد ماتعرف فضولي
بهاء ابتسم والتفتت للشط وبهدوء:لأن هنا انگطعت علاقتنة
رنيم سكتت...تكره هذا اليوم كلش
بهاء التفت عليها:عرفتي ليش اكرها
رنيم هزت راسها بدون ماتلتفت اله وماردت
بهاء حط اصبعة ع ذقنها ورفع راسها بهدوء:رنومتي
رنيم بهدوء:ممم
بهاء:شبيج؟
رنيم بهدوء:مابيه شي
بهاء حط جبهتة ع جبهتها وتلامست انوفهم ولزم ايديها
بهاء بهمس:اعشقج
رنيم:وانا اموت عليك
بهاء اخذ نفس عميق وكأنة يسحب انفاسها:اعشق انفاسج
رنيم:وانت انفاسي
بهاء ضحك:ههههه يعني مايصير اغلبج
رنيم وابتعدت عنه:ههههه ماتگدر
بهاء بثقة:منو گال ماگدر اغلبج
رنيم:وشلون بلة
بهاء غمز:بليلة الدخلة تعرفين شلون
رنيم فهمت قصدة وگبت نار:منحرف
بهاء:ههههههه شگلنة احنة حتة منحرف...لعد من نتزوج شرح تسوين
رنيم بغباء:ليش شتسوي
بهاء ضحك عليها:ههههههههه گولي شنو مااسوي
رنيم:يمة تخوف
بهاء:لا حبي انا مااخوف بس هاي سنة الحياة
رنيم باوعتلة بنص عين:عود هسة انت كحلتها
بهاء:هههههههههههههه
رنيم نطت:زين اگول
بهاء:هههههه بسم الله شبيج
رنيم:ههههه مابيه شي بس اگول
بهاء:گولي
رنيم تلف وتدور:بما ان هسةاحنة گاعدين هالگعدة الحلوة الجميلة والمزاج رايق...اكو سؤال ببالي من زمان اريد اعرف جوابة
بهاء:وهو؟
رنيم بحذر من ردة فعلة:تتذكر لمن انفصلنة عن بعض...جان سبب الانفصال هو ان ابوك جبرك تتزوج وحدة عالمود مصلحة...ليش ماتزوجت...اقصد يعني بمعنى ادق شلون منعت هذا الزواج
بهاء:ممممم....سالفة طويلة
رنيم بحماس:اي سولفلي عفية...ماعدنة شي
بهاء:ههههه اويلي ع فضولج
رنيم:ههههههههه يلا سولف سولف
بهاء:منين تردين نبدي؟
رنيم:من اول ماانفصلنة
بهاء استعدل بگعدتة:شوفي عيني
رنيم مركزة:اي
بهاء:من انفصلنة بوقتها انا صح تأذيت...ورجعت للبيت تعبان ومنهار...بس انا جنت حالف ع نفسي يااتزوجج انتي ياماكو زواج...لهذا گعدت افكر...گلت اذا اضل هيج منعزل ع نفسي وانتظر الحكم ماحتصيرين الي...وخاصة بوقتها جنتي صغيره يعني ممكن بسهولة تنسيني وتحبين غيري ف كلش تخوفت وردت افكر بحل بأسرع وقت
رنيم قاطعتة:انا اصلاً ماجنت اهتم بالحب لأن من بعدك فقدت هذا الشعور
بهاء ابتسم:فديت گلبج
رنيم:هههه تفديك عيوني...يلا كمل
بهاء:اي...انوب خطرت ع بالي فكرة...بما اني وحيد اهلي ف طلباتي اوامر لكن بالمقابل انفذ طلباتهم ف گلت لأبوي خل اسافر ادرس طب جراحة ببرطانيا...بالبداية رفض ألا اتزوج يلا اروح...انا گتلة اروح ادرس هناك سنتين او ثلاثة واثبت اموري تالي ارجع اتزوج واخذ زوجتي ونروح هناك لحد مااكمل دراستي...ف وافق...طبعاً ابد ماجنت ناوي اتزوج بس هاي حجة حتة يقبل...المهم رحت هناك ودرست واجتهدت بدراستي وهناك ظليت افكر بحل يخليني اقنع ابوي مااتزوج ف خطرت ع بالي شغلة هي مخاطرة بس سئلت دكاترة عليها هناك وعرفتها وتعلمتها
رنيم عقدت حواجبها:شنو الي تعلمتة
بهاء:صبري....المهم خلصت سنتين ووصلت لمستوى عالي جداً بسبب ذكائي واجتهادي بحيث جنت اخذ كلة الاول ع دفعتي ...المهم رجعت للبلد...رحبو بية وكذا ورا يومين اجة ابوي...گلي اكيد جاي عالمود تتزوج..انا اخذت حذري واحتياطاتي...ف گتلة لا موعمود اتزوج...هو عصب بس لزم نفسة وسئلني...لعد ع شنو؟...گتلة جاي ازوركم مشتاقلكم...گلي ويمتة ناوي تتزوج الناس ينتظرون...گتلة گلهم ماكو نصيب...تفاجئ كلي شلون يعني...گتلة يعني زواج مااتزوج...عصب وانفعل وگال غصباً عليك تتزوج...انا عصبت هم وصارت مشادات كلامية بينة تالي گلي اذا عصيت امري اتبرا منك...جنت متوقع هذا الحجي منة ف گتلة لا تتبرا لأن رح اريحك مني...وطلعت بسرعة من الصالة ورحت لغرفتي فتحت المجر وطلعت سكين صغير ورحت للحمام...ترست البانيوا ماي وگعدت بي...اخذت السكين وسميت بلله...تالي كصيت ايدي...ورأسن ضلت تنزف
رنيم شهقت:هئ....انت مخبل...تنتحر ياغبي عالمود بنية...شبيك انت ماتخاف ربك
بهاء يهدي بيها:اهدي شبيج...طبعاً اخاف ربي...يعني بربج شايفتلج واحد يريد ينتحر ويگول بسم الله قبل لايگص ايدة
رنيم بانفعال:لعد شلون گصيت ايدك انت
بهاء:من جنت ببرطانيا مو گتلج خطرت ببالي شغلة ودرستها وتعلمتها
رنيم:اي؟
بهاء:الشغلة هي شلون اگص ايدي من يم الوريد بس بدون مااگص الوريد...يعني فقط اوهم الي گبالي اني انتحرت
رنيم تفاجئت:ويصير هيج شي؟وشلون گدرت عليه؟
بهاء:هي الشغلة خطرة ويرادلها حذر وانسان متمرس...بس بعالم الطب وخاصة الجراحة القسم الي انا بي..الجراح كلشي يگدر يسوي
رنيم:اهااا....زين وشصار بعدها
بهاء:بعدها بدقايق وانا بالبانيو سمعت صوت باب غرفتي ينفتح...ف رأسن سويت نفسي تعبان وگان صدگ انتحرت ودمي خلص...شوي ودخلت امي للحمام وشافتني بهذا المنظر...اخترعت ووگعت ع ارضية الحمام وگامت تصرخ انا وجعني گلبي عليها لان امي مومثل ابوي كلش حنونة وماتغصبني ع شي...لأن انا بنظرها رجال وحر بتصرفاتي وهاي حياتي...المهم بس جان لازم اكمل الخطة...ف ثواني واجة ابوي ع صوت صريخ امي ودخل للحمام وشافني بهذا المنظر...انصدم...رأسن ركض دگ ع الاسعاف ورجع طلعني من البانيو وكذا وكذا المهم صارت هاي الخبصة مال المستشفيات وكذا...تالي وانا نايم بالمستشفى...اجاني ابوي وگلي بعد مااتدخل بحياتك وانت حر بيها...انت جبير بمافيه الكفاية الي يخليك تتحمل مسؤولية نفسك...وانا اسف ع كل الي سويتة الك...من بعدها ابوي تغير وماصار يتحكم بية...وانا فترة ورجعت لبرطانيا وبغضون مدة قصيرة تفوقت وتخرجت من دراستي وبعد سنة رجعت للبلد وجانت هدية تخرجي وحصولي ع الشهادة بأمتياز هي المستشفى الي هسة بأسمي...من ابوي...ضليت فترة ارتب اموري بالمستشفى واثبت نفسي كطبيب جراح شاطر بالبلد وتالي گلت اشوف اذا انتي متزوجة او لا حتة اتقدملج وجان عندي امل جبير انو تصيرين الي...لحد اخر شي صار حادث فارس وشفتج صدفة...انتي ماعرفتيني ولا انا عرفتج بالبداية بس جان ينتابني شعور لمن اشوفج ومن عرفت اسمج شكيت ف سئلتج عن اسم ابوج والعشيرة بحجة تشابه اسماء وهكذا وصلت الج وصرتي الي
رنيم ساكتة ومتأثرة ودموعها اربع اربع
بهاء:ههههههه بس اريد اعرف ع شنو البجي
رنيم:هئ مادري
بهاء اخذها بحضنة ويضحك عليها:هههههههه فديت حبيبتي الحساسة
______________________________
عد هبة...
گاعدة بغرفتها وتخابر وتتراجف من الخوف
...........بصرامة:بعد بكرا اجي افتهمتي
هبة بتلكأ:ا ان شالله
..........:مثل مافهمتج
هبة:اوك
...........:يلا انگلعي
سد الخط بوجهه
هبة نزلت الفون وتأكدت ان الخط مسدود
طلعت رقم فادي وتباوع عليه وتفكر بشغلة
_______________________
عد فارس...
تو رجع للبيت...دخل لغرفتة حط سويجة والفون والبوك...نزع ملابسة وشمرهم ع القنفة ودخل للحمام...اخذ دوش سريع وطلع لبس بجامة البيت ...وگف گبال المرايا وسرح شعرة الي طولان زيادة وعطر جسمة واخذ الفون وراح شمر روحة ع السرير
اتصل ع جوري
ردت:الو
فارس ابتسم ع صوتها:مرحبا
جوري:مرااحب
فارس:شلونج
جوري:تمااام
فارس:ههههه من الگلب طالعة
جوري:ههههه...لحظة حبيبي

ثواني ورجعت:اجيت
فارس:هلا بهالجية...وين رحتي؟
جوري:طلعت من الصالة ورحت للحديقة
فارس:ليش
جوري:مو صديقاتي يمي
فارس:اهااا...المهم ماعلينه...سولفيلي شسويتي ماسويتي اليوم

گعدو يسولفون سوا وجوري نست البنات والتهت وي فارس
___________________________
عد رشا وحسام...
جانو يتمشون وصارت الساعة ب11
اتصل بهاء ع حسام وگلة يجيب رشا للمكان الي اتفقو عليه حته يرجعهم بهاء للبيت
ركبو السيارة ودقايق ووصلو
نزلت رشا من سيارة حسام وركبت سيارة بهاء
سلم بهاء ع حسام
حسام:مشكور تعبتك وياي
بهاء:لا ابد لاتعب ولا شي بالعكس ريحتنة
حسام:هههههههه...عالوا والد المرة دايماً مايقبل تطلعون لوحدكم
بهاء:هههههه مصلحة...ومنو گلك حندز عليك المرا الجاية
حسام:ماتگدر الا تدز علي
بهاء:ههههه يلا اشوفك ع خير
حسام:في امان الله

ركب حسام سيارتة وراح للبيت وبهاء ركب السيارة وتوجه لبيت رنيم ورشا
بالسيارة ...
رنيم:بهاء ودينة لبيت جوري
بهاء عقد حواجبة:شتسوون بهالوقت
رنيم:هناك صديقاتنا مجتمعات يم جوري ورح يباتون ف نروح انا ورشا نبات وياهم
بهاء:اول گلي لإهلج شوفيهم اذا يقبلون
رنيم:مايگولون شي
بهاء:ميخالف انطيهم علم
رنيم:ماشي
طلعت فونها واتصلت ع امها
ردت:الو
رنيم:هلو ماما
سعاد:هلا...وين صرتي يمتة تجين؟
رنيم:ماما انا ورشا رح نبات يم جوري اليوم
سعاد:يعني هسة انتي ببيت جوري؟
رنيم:لا بالطريق بهاء رح يوصلنة انا ورشا
سعاد:اهااا ماشي
رنيم:يلا بيباي..تصبحين ع خير احبج
سعاد:وانتي من اهلة حبيبتي
سدت الخط:ماگالت شي
بهاء:اوك

دقايق ووصلو لبيت جوري
رنيم:يلا بيباي
بهاء:لحظة
رنيم:شنو
بهاء:اريد بوسة
رشا استحت:اححم...انا نازلة رنيمو انتظرج يم الباب
رنيم:ماشي
بهاء:شگد حلوة هاي البنية ...تفهمها ع الطاير
رنيم:ههههههه
بهاء:يلا بوستي
رنيم باستة بسرعة ع خدة
بهاء:هاي شنو؟!!....وين اخليها هاي
رنيم:لعد شتريد؟
بهاء:انا اگلج شريد
انحنة عليها وحط ايدة ع رگبتها وباسها من شفايفها
ابتعد عنها:هذا الي اريده
رنيم استحت:احم...اوك
بهاء:ههههه...تعاي اشاورج
رنيم:شنو؟
بهاء:قربي ذانج
رنيم قربت...بهاء همس بذانها..احبج...انحنة عليها وطبع بوسة ع رگبتها
رنيم بهدوء:بهاء كافي لايبين
بهاء مندمج:عادي مابيها شي
رجع باسها وترك اثر ع رگبتها
رنيم مستحية:هسة الي يشوفها شيگول
بهاء ابتسم:حبيبي عادي ماسوينه شي غلط...واذا تردين اخفيها بشعرج
رنيم:ماشي
بهاء لزم ايدها وباسها:يلا حياتي روحي رشا تنتظرج يم الباب
رنيم:ماشي...يلا بيباي
بهاء:باي
نزلت رنيم من السيارة وراحت لرشا
رشا:بعد وكت جان ماجيتي
رنيم:ههههه...امشي امشي
دخلو للبيت...شافو جوري گاعدة ع الكرسي بالحديقة ورافعة رجليها ع الكرسي والفون بذانها وتتبسم
وحدة باوعت للثانية بخباثة ورجعو التفتو ع جوري...مشو ع كييف...واجو من وراها وكل وحدة من جهه صرخت:شجااي تسوييين
جوري صرخت صرخة هزت البيت بكبرة
مرام وهبة وزينة طلعو يركضون ع صوت صريخ جوري ....شافو رنيم ورشا واگعات ضحك ع منظر جوري الي مرعوبة
هبة ركضت وحضنتها لان مبين عليها كلش مرعوبة:ششش حبيبتي اهدي اهدي ماصار شي
فارس سمع صوت صرختها وگلبه راح بيها من الخوفة:جوري..الووو جووري ردي
جورت رفعت الفون وصوتها يرجف:الو
فارس بخوف:شبيج شصاير
جوري:لا ماصار شي بس اخترعت
فارس:انا سمعت واحد صاح عليج
جوري ابتعدت عنهم:هاي رنيم ورشا اجو ع اساس يتشاقون وياي وخرعوني
فارس:انا جاي
جوري بسرعة:لالا...وين جاي...هذاهو ماصار شي هيج جاي نتشاقة
فارس بعصبية:ماشي...اوريهم هذن الثنين بس خلي يجن باجر
جوري تهديه:فارس حبيبي ماتسوة السالفة هذاهو انسة
فارس يسلك:ماشي الله كريم
جوري:زين انا رايحة البنات تاركتهم وحدهم ناسيتهم
فارس:ماشي حياتي...انتبهي لنفسج
جوري:اوك..يلا بيباي
فارس:باي...احبج
جوري:اعشقك

سدت الخط جوري ودخلت جوا يم البنات...طبعاً اول مادخلت هجمت ع رشا ورنيم وبلشو معركة ومرام وزينة يردون يفكون بينهم مايگدرون اخر شي من نفسهم تعبو وگعدو وتالي گعدو كملو السهرة سوا....ويوم ثاني العصر كلمن رجع للبيت ورنيم ورشا اول مادخلو للبيت لگو فارس واگفلهم بالباب منتظرهم...عرفو ليش واگف رادو يشردون بسرعة بس طبعاً وي يگدرون لفارس كضهم فارس واخذولهم كم ضربة ع الراس وكم كلمة وراحو
وعدا اليوم عادي بدون اي احداث
___________________________
الثلاثاء...الصبح ساعة 11 am
ببيت جوري...
توها گاعدة من النوم وبعدها بالبجامه البرمودة وگاعدة بغرفة الطعام وجاي تتريگ
دخلت عليها هبة ومبدلة
هبة:انا رح اطلع معزومة عند صديقة...ع العصر اجي
جوري:ماشي
هبة بحذر:انتبهي لنفسج ولاتفتحين الباب لأين كان
جوري:ان شاء الله
هبة صفنت عليها شوي ومتندمة من رح تسويه بس موبيدها
جوري استغربت:بيج شي
هبة بارتباك:ها..لالا ماكو شي يلا بيباي
جوري:اهلا
طلعت من البيت بسرعة
جوري هزت اكتافها بدون اهتمام ورجعت تاكل
مرت دقايق
حست بحركة يمها...رفعت راسها وشافتة واگف گبالها...طاحت قطعة التوست من ايدها وتباوع مصدومة وگلبها ضل يرگع من الخوف....عرفت شنو رح يصير وعرفت مالها مفر
.........بأبتسامة شريرة:جوري شلونج
جوري ترجف:ش..شتسو وي ج جا ا ي هنا
........بمزاج رايق:افاا هيج الواحد يستقبل الضيف
تقدم ناحيتها وجوري متجبسة بمكانها...رجليها ماتتحرك من الخوفة وترجف مثل الورقة
وصل يمها وع اخر لحظة جوري تحركت اجزاءها...بسرعة رادت تشرد بس لزمها بسرعة من ايدها وجرها ناحيتة ووووووو
جوري صرخت بكل صوتها:لاااااااااااااااا
____________________________
عد فادي....
بغرفتة جاي يبدل حتة يروح للشغل....
جاي يلبس الجينز وسمع صوت الفون...اخذه وشافة رقم غريب
رد:الو
صوت خايف:انت فادي
فادي استغرب:اي فادي...منو وياي
برجفة:بسرعة الحگ ع جوري ببيتهم...دخل عليها واحد
فادي انصدم:شلووووون.....منو انتي
.......بصوت يبجي:موووو وكتها الله يخليك بسرعة الحك عليها
فادي بسرعة ترك الفون واخذ تيشيرتة وسويج البورش وطفر بسرعة
طلع من البيت ركض وهو يلبس التيشيرت وركب السيارة وبسرعة شخط بيها ع بيت جوري........





انتــــــهى البــــارت.....

توقعاتكم...ارائكم...ردودكم


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:06 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.