آخر 10 مشاركات
مابين الحب والعقاب (6)للرائعة: مورا أسامة *إعادة تنزيل من المقدمة إلى ف5* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          499 - أكثر من حلم أقل من حب -لين غراهام - أحلام جديدة جديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          انتقام النمر الأسود (13) للكاتبة: Jacqueline Baird *كاملة+روابط* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          قيود الندم -مارغريت بارغيتر -ع.ج-عدد ممتاز(كتابة/كاملة)** (الكاتـب : Just Faith - )           »          حياتي احترقت - فيفيان لي - ع.ج ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : عروس القمر - )           »          32 - ليلة ثم النسيان - باني جوردان عبير الجديدة (كتابة /كاملة **) (الكاتـب : dalia cool - )           »          202- لن تعيده الاشواق - لي ويلكنسون (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيء من الندم ..* متميزه و مكتملة * (الكاتـب : هند صابر - )           »          سارق قلبي (51) -رواية غربية- للكاتبتين: وجع الكلمات & ولقد أنقذني روميو *مكتملة* (الكاتـب : قلوب أحلام - )           »          في قلب الشاعر (5) *مميزة و مكتملة* .. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات العربية المنقولة المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-11-15, 01:33 AM   #31

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



Part 28
ماقبــل الاخيــر




بلة صايرة هاي ههههه
.
.
من #تنام
يمهة ينام دب صغير
وانة اغتاض
تبدي الغيرة تاكلني
وتكلي كطن وقماش
ليش #تغار تحجي وعود تقنعني...
يكضي ببين اديهة الليل
يشتم من عطرهة وحيل
وانة #الحسرة تحركني
ربي شلون جاي ادعيك
ربي ومستحي وخجلان
اريدن دبهة تكلبني!!
.
.
.

عند فارس...
نايم ويتحلم بكابوس...رأسن فز مخترع وجبينة يصب عرق..وگلبة يدك بسرعة
رفع نظرة للساعة شافها ب11 رأسن طفر من الفراش وراح للحمام متأخر ع الدوام هواي اخذتة النومة...بسرعة غسل وجهه وفرش اسنانة وطلع بسرعة اخذ الي گبالة ولبسة جينز اسود وتيشيرت ابيض وعليه خربشات بالاسود واخذ سويجة وفونة وطلع من البيت...ركب سيارتة وراح للدوام
بغضون 5 دقايق وصل لأن ساق سرعة قوية
دخل للشركة وراح لمكتب المدير...طرق الباب
المدير:تفضل
دخل فارس:السلام عليكم
المدير:وعليكم السلام
فارس:انا جداً اسف ع التأخير
المدير:ليش متأخر
فارس:اعذرني بس راحت علي نومة ومادگ المنبه
المدير:اوك عادي بعد لتعيدها
فارس:ان شاءالله
المدير:تفضل ع شغلك
فارس:مشكور
المدير اشرلة بأيدة ورجع ع الاوراق
طلع فارس من مكتب المدير ودخل لمكتبة:سلام
فيصل:وعليكم...وينك ليش متأخر
فارس گعد ع الكرسي وتنهد وحط راسة ع المكتب:راحت علي نومة
فيصل:شنو سهران البارحة؟
فارس رفع راسة من المكتب وحرك رگبتة:اي بس موهواي كلش
فيصل:اهاا...المهم هاي ملفات مساع جابهم عبدالله گال خيكملهم
فارس:ماشي
لزم القلم وحط الملفات وبلش يشتغل بس بالة مو يمة...الحلم مأثر علية گلبة مامرتاح
__________________________________
عند جــــوري....

متجبسة بمكانها...رجليها ماتتحرك من الخوفة وترجف مثل الورقة
وصل يمها وع اخر لحظة جوري تحركت اجزاءها...بسرعة رادت تشرد بس لزمها بسرعة من ايدها وجرها ناحيتة ولزمها من شعرها
جوري صرخت بكل صوتها:لااااااااااااااا
.........بفحيح:تعرفين انا منو...ليش تندگين بية
جوري تصرخ:اتركننني ياحقيييير
لزم ايدها ولواها ورا ظهرها وجر شعرها ليجوا حتة يرتفع راسها وصار وجهه مقابل وجهها
...........بضحكة استفزازية:ههههه لعيونج اكبر حقير اصير...كم جوري عدنة
جوري عاقدة حواجبها ولازمة نفسها ماتبجي رأسن بصقت بوجهه(يكرمكم الله)
غمض عيونة بغضب شدييد...عصر ايدها حيل وجر شعرها زيادة
صرخت جوري من الالم:ااااااااااااااااه
رأسن رفعت ايدها وبعكسها ضربتة بكل قوتها ع معدتة
تأذة من ضربتها وترك ايدها بس بقة لازم شعرها
جوري بس حست بإيدها تحررت...تحملت الم شعرها وفرت روحها شوي وكورت ايدها وضربتة بوكس بكل قوة عدها ع منطقتة الحساسة...رأسن تركها وتكور بمكانة من الالم
جوري بسرعة ركضت وصعدت للطابق الثاني ودخلت لغرفتها...رادت تقفل الباب بس ماشافت المفاتيح...سدت الباب واتكت عليه وتدفعة بجسمها وبعيونها تدور ع المفاتيح
اما......ف ثواني ورجع ع طبيعتة تألم شوي بس عادي لأن ضربتها بالنسبه الة عادية...رفع نظرة للطابق الثاني وعيونة تطلق شرار
بصوت شيطاني:جنيتي ع نفسج
صعد الدرج خطوة خطوة ووصل للغرفة...فتح الباب شافة مفتوح بس مبين احد جاي يدفعة...انطاه دفعة بكتفة وانفتح بسهولة
طاحت جوري ع الارض اثر الدفعة...بسرعة گامت وضلت تبتعد عنة ودموعها بعينها
......انا؟...تضربيني؟؟
جوري ترجف:اسفة اسفة الله يخليييك لاتقرب الله يخليك
......ببرود:ههههه يعني انا متعني وجاي وتالي مااسوي شي؟...ترضيها يعني؟
جوري نزلت دموعها:ابوس ايديك لاتقرب مني
ماسمع كلامها وقرب شوي شوي متعمد حتة يرعبها اكثر
جوري تهز براسها ودموعها تنزل:لالا لالاتقرب لافدوة فدوة لا
يقرب وجوري ترجع ليورا لحد ماصار بينهم مسافة صغيرة...بكل بساطة مد ايدة ودفعها من راسها
وگعت ع السرير...ماجانت حاسة انها وصلت يم السرير من الخوف
جوري مستمرة بتوسل عسا ولعل يفكها:الله يخليك....اضربني اقتلني بس لاتلمسني الله يخليك
.......بأعصاب باردة:هههه لا انا ماحقتلج ولا حضربج...(يمد بالكلمة)..بس حلمســج
بسرعة خاطفة نزع التيشيرت وتقدم ناحيتها...جوري بسرعة تحركت من السرير تريد تشرد بس كان اسرع منها ولزمها وكتفها وصار فوگها
جوري غمضت عيونها ووجهها كلة دموع:لاااا لالا بروح غاليك اتركني يرحم امك ابعد
ولا كـــأنة يسمعها...نزل راسة ناحيتها ويتنفس برگبتها...وطبع قبلة ع ذانها وبهمس شيطاني بطيء حرگها حرگ:اااخ...ادوووخ انا...وترديني اتركج؟؟...ابيع امي وابوي وماافوت هاللحظة
جوري صوتها انبح من الصريخ تحس حنجرتها تجرحت: اااااااااااااااا....ببببببع د عنييييي......ابووووس رجللييييك اببببببعد
نزل ايدة ع بطنها ولزم طرف البلوزة
جوري لزمتة من اكتافة تدفع بي....اخذ ايديها بأيد وحدة وگعد ع رجليها ومنعها من الحركة...وبأيدة الثانية رفع التيشيرت ونزعها....
جوري ترفس برجليها وصريخها مستمر:ااااااااااااااا لالالا بععععد
حط ايدة ع البجامة يريد ينزلها
جوري فتحت عيونها ع الاخر وصرخت صرخة قلعت حنجرتها من مكانها
.
.
.
.
بنفس اللحظة...
وصل فادي للبيت بسرعة نزل من السيارة حتة ماطفاها...توجه للبيت ركض ودخل...البيبان كلها مفتوحة....
سمع صوت جوري تصرخ...ركز بالصوت...عرف انها بالطابق الثاني....بسرعة طفر ويصعد الدرج كل 3 درجات سوا
وصل للطابق الثاني وشاف وحدة من الغرف بابها مفتوح
بسرعة دخل.... وشاف جوري ع السرير وتصرخ وتنحب وتبجي وفوگها واحد يحاول يخلع البجامة عنها
عقد حواجبة وحس بغضب موطبيييعي ناااااار......
صرخ بعلو صوتة:سلطـــــــــــان
سلطان رأسن فز ووخر عن جوري
فادي تحول وحش كاسر بسبب الغضب رأسن هجم ع سلطان ونزلة عن السرير وطاح بي ضرب
سلطان ماجاي يگدر حتة يضربة لأن فادي انهال عليه بالضرب من كل مكان...وجهه صار كلة دم من راسة وخشمة وحلكة
سلطان رفع رجلة وضرب فادي ع بطنة ودفعة عنة
وگع فادي ع الارض...بسرعة گام سلطان وطلع من الغرفة ركض ...مايگدر يواجه فادي لأن يعرفة اقوى منة....فادي بسرعة گام ولحگ سلطان....سلطان يركض بسرعة ونزل من الدرج وع اخر درجة وگع بالارض
فادي بسرعة نزل وراه راد يلزمة بس سلطان شرد وطلع من البيت قبل لايوصل الة فادي...ركب سيارتة وشخط بيها
فادي طلع يم الباب وماشاف بس غبار السيارة
رجع دخل للبيت ووگف بنص الصالة والغضب عاميه عمي....ضل يفتر رايح جاي وايد ع خصره وايد تشد شعرة يحاول يهدي نفسة...هدا شوي تالي صعد لجوري...دخل للغرفة شافها گاعد ع السرير متكورة ع نفسها وترجف وتبجي بخوووف...وبس بالبجامة والبرا
تقدم ناحيتها وبهدوء رفع الشرشف وغطاها وگعد يمها
فادي بهدوء:خلص راح اهدي
جوري تبجي وتناشغ ووجهه احمممر وصوتها مبحوح:ااااه يييمة وييينج....ماااامااا تعااالي اخذيني ماااريد ابقة وحددي
فادي تگطع گلبة عليها...اخذها لحضنة ويمسح ع ظهرها بس مايعرف شيحجي ولا شيواسي
جوري لزمت بتيشيرتة حيل وتناشغ:فااادي اريد ابووووي جيبوووولي ابووووي...اريد امي وابوي اريييدهم خل يجووون ياخذووني....يااااربي اخذني عدهم ربيي ماااريد ابقة هناا....يممممة ياگلبي انتي ويييينج عننني
فادي ضمها حيل ويهدي بيها:شششش حبيبتي اهدي ياروحي انتي اهدي
جوري مهسترة ماتعرف شتحجي رأسن بعدت عنه ولزمت ايدة وباستها:ابووووس ايدك اخذني لأمي وابويي فدووووة وديني الهم او جيبهم الي
فادي يجاريها:ماشي اجيبهم الج بس اهدي انتي
جوري:فادي لا تجذب علي
فادي:لالا مااجذب صدگيني اجيبهم الج بس سكتي انتي ولاتخافين انا يمج ماكو شي بعد
رجع حضنها وجوري تناشغ وتبجي لحد ماغفت عينها
سدحها فادي ع السرير بهدوء وغطاها وطفا الضو وطلع من الغرفة
دور ع فونة بجيوبة مالگاه تذكر انه ماجابة لأن بسرعة طلع من البيت...نزل وطلع من البيت وراح للسيارة...شافها مشتغلة وبابها مفتوح...دخل طفاها وبحوش بيها ع تلفون احتياط...دايما يخلي فونات احتياط...لگة فون...طلعة وفتحة انتظرة ع مايشتغل...نزل من السيارة وقفلها ورجع للبيت...صعد للطابق الثاني ووگف يم باب الغرفة خوفاً ان جوري تگعد وتخترع
فتح السجلات واتصل ع فارس
رد:الو
فادي بهدوء:فارس وين انت؟
فارس بأستغراب:بالشغل...ليش
فادي:اترك كلشي وروح لبيتكم اخذ رنيم وتعالو لبيت جوري
فارس عقد حواجبه:ليش شصاير
فادي:تعال وتعرف كلشي...لاتطول بسرعة تعال
فارس خاف من نبرة صوتة:دقايق واجي
فادي:ماشي..سلام

سد الخط وحط ايديه بجيوبة واتكة ع الحايط وغمض عيونة وتنهد بصوت عالي:ااااه
__________________________
عند رنيم...
جانت نايمة واتصل عليها فارس وگلها تجهز نفسها وهو بالطريق جاي عليها
طبعاً خافت وگلبها مارتاح من صوتة وبسرعة گامت وغسلت وبدلت ملابسها ولبست الها حي الله وگعدت تنتظر فارس...دقايق واجة عليها...نطاها رنة وطلعت من البيت وركبت السيارة
رنيم بخوف:شنو شصاير؟...جوري بيها شي؟
فارس بربكة:مادري...اتصل فادي وگال تعالو بسرعة ماگال شصاير
رنيم:يارب سترك يارب

اقل من خمس دقايق ووصلو للبيت
بسرعة نزلو من السيارة ودخلو...ماشافو احد
صاح فارس:فااادي
فادي طل عليه من فوگ:انا هنا...تعالو
بسرعة صعدو للطابق الثاني وراحو لفادي
فارس بخوف:شنو صاير...وجوري وين
فادي بهدوء:جوري جوا نايمة
رنيم:احجي شصاير وگعت گلوبنة
فادي:تعالو نگعد واگلكم
گعدو ع القنفات الي موجودة بالفسحة الي يم الغرف
فادي گعد وحط ايديده ع رجليه وشبكهم ببعض:سلطان جان هنا
فارس گام من مكانة وبصدمة:شلووون
فادي بسرعة:ششششش اسكت لا تگعد جوري
فارس گعد وبعصبية:شلون تريدني اهدا....احجي شعندة هنا
فادي بهدوء ويهز رجلة بتوتر من ردة فعل فارس:جنت بالبيت جاي ابدل اريد اروح للشغل واتصل علي رقم غريب...رديت طلع صوت بنية تبجي ومرتبكة گلتلي روح لبيت جوري دخل عليها واحد...سئلتها انتي منو ماگالت بس گلتلي الحگ عليها بسرعة...انا رأسن طفرت وجيت لبيتها.. لگيت البيبان مفتوحة...دخلت ماشفت احد بس سمعت صوت صريخ ...صعدت بسرعة للطابق الثاني ورحت لغرفة بابها مفتوح ولگيت جوري ع السرير وفوگها واحد مربطها ويريد يعتدي عليها...انا انصدمت ركزت بالشخص وطلع سلطــــان
فارس يسمع وعيونة تتوسع من الصدمة
رنيم حطت ايديها ع حلگها ومصدومة بالحيل
فادي يكمل:انا اشتعلت النار بگلبي صرخت عليه...هو فز وابتعد عنها وانا لزمتة وجنت ناوي اذبحة وماهمني بس الخسيس شرد الجبان ابن الجبان
فارس بعدة مصدوم:وجوري؟...شسوالها؟
فادي:الحمدلله ماسوالها شي لحگت عليه ع اخر لحظة...بس كلش منهارة تبجي ومهسترة وتريد اهلها...والله مردت گلبي...جذبت عليها وگلتلها اجيبهم الج يلا هدت
رنيم ضلت تبجي عليها:انا رايحة اشوفها
راحتلها للغرفة وبقة فادي وفارس
فارس غضب الدنيا بي وبحدة:ورب العزة سلطان موتة ع ايدي ومحد يفكني منة
فادي بتفكير:فارس....سلطان اكيد هسة شارد ف مووقتها تنشغل بي...خلي بالك هسة يم جوري وانتبه الها هسة هي محتاجة الكم...خلي تعدي فترة ونوهم سلطان ان احنة نسينه السالفة...تالي نلزمة وسوي بي الي تريد محد رح يحجي وياك...ماشي
فارس حط ايديه ع راسة وغمض عيونة:فادي بعد ماگمت أامن ع جوري...بس نتركها ببيتهم فترة لازم تصيرلها مصيبة
فادي:اگلك ليش ماتخطبها هسة وتخليها ع ذمتك...وتجي تعيش ببيتكم وتفتك من هالسالفة
فارس:وهو كذلك...خل هاليومين تعدي ع خير وتنسة السالفة جوري...ونروح للمحكمة نعقد...اخليها تحت نظري حتة اطمئن عليها
فادي:ماشي...وهاي السالفة خليها بينة احنة الاربعة ومهند هم نگلة حتة بعدين يساعدنة ندور ع سلطان
فارس:انت بعد تصرف وشوف شنو الافضل واسويه
فادي:اترك كلشي علي وانتبه لجوري
فارس گام:انا رايح اشوفها...وصل رنيم للبيت بطريقك
فادي دگ گلبة:اوك

دخل فارس لغرفة جوري وشاف رنيم گاعدة ع السرير تبجي وتمسح ع شعر جوري
اشرلها فارس تطلع...گامت من السرير وطلعت من الغرفة ولحگها فارس
فارس بهدوء:انا رح ابقة وي جوري وتالي الليل اجيبها وياي للبيت...انتي روحي للبيت رتبيلها الغرفة...فادي رح يوصلج...ولاتجيبين سيرة لأين كان والي يسئلج گليلهم ماتگدر تگعد لوحدها بالبيت تختنگ من الوحدة
رنيم هزت راسها:اوك..شوف اكو جنطة صغيرة بكنتورها حطلها بيها كم قطعة ملابس وشغلات ضرورية وجيبهم لمن هي تهدا وتجي تاخذ الباقي
فارس:اوك

دخل فارس للغرفة ورنيم راحت لفادي حتة يوصلها للبيت
لگتة گاعد ع القنفة ومصفن
رنيم:نروح؟
فادي رفع نظرة عليها لحظة تالي گام:يلا امشي
نزلو وطلعو من البيت...ركبو السيارة وحرك فادي
بالسيارة...الجو هدوء بس صوت الموسيقى الكلاسيكية الهادئة
فادي بهدوء:شخبارج؟..خطيبج شلونة
رنيم:الحمدلله تمام وبهاء زين الحمدلله...انت شخبارك
فادي ابتسم:ع الله
رنيم بمرح:ماحبيتلك وحدة؟
فادي ضحك:هههه شبه
رنيم فرحت:صددگ...منو؟
فادي:نفسها مرام
رنيم ضحكت:ههههه والله موهينة هالبت...وگعتك
فادي بغرور:ماجابتها امها الي توگعني...بس عاجبتني وهي خوش بنية وتحبني...مادري ليش هية الوحيدة الي ماأگدر أأذيها...طفولية ومرحة ويمها انسة همومي
رنيم:هلا هلا ههههه هذا كلة ويگول ماجابتها امها الي وگعتني....انت واگع ورايح بيها
فادي:هههههه..(التفت عليها وبغموض)...انا ماصحيت من وگعتي الاولة حتة اوگع مرة ثانية
رنيم عقدت حواجبها وابتسمت:مافهمت
فادي رجع نظرة ع الطريق وبأبتسامة:هههههه ماكو شي...ماگلتيلي يمتة الزواج؟
رنيم:مادري والله بعدنا ماحددنا
فادي:الله يوفقكم ان شاء الله...بهاء خوش رجال والنعم منة
رنيم:تسلم ويوفقك يارب

وصلو للبيت...
نزلت رنيم من السيارة واشرتلة بأبتسامة باي وردلها الابتسامة...ودخلت رنيم وراح فادي للشركة وماانتبهو للعيون الي تراقبهم بحقد وتتوعدلهم
___________________________
نرجع لفارس...
دخل للغرفة وگعد ع السرير يم جوري...بأطراف اصابعة تلمس خدها...انتبه لكتفها عريان...رجف گلبة وتردد من الي رح يشوفة...رفع الشرشف شوي وشافها بس بالبرا....اشتعلت الناار بگلبة وزاد الحقد ع سلطان...مجرد تفكير ان سلطان شافها بهذا المنظر يموووت حرگة...رجع نظره لوجهها...دقق بملامحها وشافها عاقدة حواجبها وقطرات الدموع عالقة برموشها...لااردي خنگتة العبرة...مسح ع شعرها بهدوء
جوري حست بحركتة وفتحت عيونها...شافتة يباوعلها بكل حنان ويبتسم الها وعيونة تلمع بسبب الدموع
جوري بصوت يرجف:فارس؟!!
فارس بصوت حنووون:ياعيونة
جوري عبست وجهه ونزلت دموعها
فارس گومها وخلاها تگعد مقابيلة ووجهها قريب وجهه:شششش لالا ع شنو البجي...هذاهو انا يمج لاتخافين
جوري ذبت نفسها بحضنه وضلت تناشغ وتشكيلة بطفولة :فارس ضربني...لوا ايدي وجر شعري حيل وجعني...حنجرتي توجعني من الصريخ
فارس حظنها حيل:بس حبيبي اهدي...صدگيني رح ادمرة...رح انهيه لانه تعدا عليج
جوري ترجف:فارس انا ماريد ابقة بهذا البيت...اخاف ابقة ماريد
فارس بهدوء:مارح تبقين بي...انا رح اخذج لبيتنا وهاليومين نروح للمحكمة نعقد
جوري ابتعدت عن حضنة وبأستغراب:نعقد شنو؟
فارس حاوط وجهه ومسح دموعها بأصابعة وابتسم:نعقد القران....يعني تصيرين زوجتي
جوري ارتبكت:ها...بس...
فارس:بس شنو
جوري:مو بعد وكت؟
فارس:لاعمري مو بعد وكت...انا ماگدر اخليج بعد هنا بالبيت وحدج...وهم اذا تجين لبيتنا ماضمن نفسي
جوري بثقة:ماحتگدر تقرب مني لأن الكل موجود
فارس ضحك يريد يطلعها من الي هي بي:هههههه...تشوفيها صعبة علي؟
جوري ترددت:ها...مادري.. والله انت تسويها...ماينگدر عليك
فارس:هههههه...اي شفتي....ف نتزوج احسن...وان شاء الله بس اتصرف وي سلطان....نسوي حفلة زواج
جوري ابتسمت:طيب
فارس اتكة ع تاج السرير وسحب جوري وگعدها بحضنة:زين اگول
جوري حاطة راسها ع صدرة وتسمع ضربات گلبة:ممم
فارس:الحلقة بعدها عندج؟؟
جوري:اي موجودة
فارس:وينها؟..ماشوفج تلبسيها
جوري:ههههه شعندي لابستها...مايصير البس حلقة وانا مامتزوجة
فارس بأستغراب:ليش عادي...انا دايما البسها
جوري:انت شاب وانا بنية...تختلف...وبعدين بنظر الناس انت متزوج
فارس ضحك:هههه والله مساكين انتو البنات
جوري:هههه شفت شلون
فارس:يلا ان شالله عاليومين البسج ياها بيدي
جوري ماردت وابتسمت
فارس:حبيبي
جوري:هلا
فارس:سالفة سلطان اريدج تنسيها...وهم لاتجيبين سيرة لواحد محد يدري بس انا ورنيم وفادي...خليها بينه اوك...ولاتخافين بعد انا يمج
جوري هزت راسها
فارس:هسة گومي خل نتغدا...وتالي ترتبين اغراضج بجنطة حتة نروح للبيت
جوري رفعت راسها وتضحك بغباء:هيهي...ماعرف اطبخ
فارس:ههههه...ماشي نطلب من مطعم
جوري ضحكت:ههههه ووك
فارس:رنيم گلتلي اكو جنطة مادري وين...احطلج بيها ملابس وحاجات ضرورية...همزين گعدتي لأن كلشي مادبر
جوري:ههههه ماشي...اصلاً لو ماانت جاي جان هسة انهاريت
فارس:اسم الله عليج...مابيج شي قوية الله يحفظج
جوري نزلت راسها وتلعب بأيد فارس:لا مو عمود انا قوية...بس من انت يمي انسة كلشي
فارس رفع ايدها وباسها بحنية:ياكل دنيتي انتي...من لي غيرج انا
جوري:وانا هم مالي احد غيرك
فارس بشقة:اگول....تونة نگول مانضمن نفسنة والبيت الكل موجود بي...ترديني هسة اضمن والبيت فارغ وع السرير گاعدين
جوري رأسن طفرت ونزلت من السرير:انا نازلة جوا
شافت فارس ساكت ومصفن ونظرة ليجوا....باوعت لنفسها وشافت روحها بدون تيشيرت...انصدمت وصرخت:ااااااااا غمض عيونك يامنحرف
فارس مفهي:ها
جوري:اطلللع برااا ياغبي
فارس استوعب وطگها ضحكة:هههههههههههههههههه
جوري:براااا
فارس گام من السرير وطلع من الغرفة ومستمر بالضحك....سد الباب ونزل وجوري بالغرفة وبعدها تسمع صوت ضحكة
ضحكت ع ضحكتة...فتحت الكنتور واخذتلها بجامة جديدة ودخلت للحمام...اخذت دوش سريع وبدلت وطلعت
نزلت للمطبخ...لگت فارس گاعد ع الطاولة ويطگطگ بالفون
جوري:طلبت غدا؟
فارس:اي طلبت...نعيماً
جوري گعدت مقابيلة:الله ينعم عليك
_____________________________
عند مهند...
بالبيت اليوم مارايح للشغل مالة خلگ
گاعد بالصالة ويفرفر بالقنوات...
دخلت اميرة(امه)
اميرة بأستغراب:انت مارحت للشغل!؟
مهند:اي مالي خلگ...يمتة يصير الغدا
اميرة گعدت بصفة:بعد شوي...شبيك مالك خلك؟
مهند:هيج
اميرة:حط عينك بعيني
مهند التفت عليها وع وجهه ابتسامة غبية
اميرة ضحكت ع وجههه:هههههههه شوف الوجه
دخل عبدلله(ابو مهند)..ع الضحكة صاح:فدييييت الضحكة وراعيتها
مهند گلب عيونة بشقة:اهووو شيفكنة هسة بعد
عبدلله:وجعوو...مايعجبك ولي منا...وياريت مايعجبك حتة نبقة ع راحتنة
مهند:اگول عبود...بعد كم يوم جهالي يفترون بالبيت...اذا فسدو ف محد رح يفسدهم غيرك
عبدلله يمثل الصدمة:ايا قليل الادب تحجي وي ابوك هيج
مهند يضحك:ههههههه ميزة عائلتنة تتوراث الصفات اباً عن جد
عبدلله يهز راسة ويفر ع اميرة:انا غاسل ايدي منك...ماكو فايدة
اميرة تضحك عليهم
عبدلله لزم ايدها وقرب منها حيل:اذوووووب انا
مهند صاح:هاااا هاااا....ياهوووو بعدنة هنا ابو هنوود
عبدلله فر عليه بنرفزة:ياخي انت شمگعدك هنا...روح ولي اطلع...يومية مانشوف خلقتك الا ع الليل
مهند يستفز بيه:اليوم ماعاجبني اطلع...لاطشلكم لليل...شتريد بعد
اميرة:شرايد من الولد خليه...موزين الله هاديه اليوم وگاعد ويانة...حتة اشتاقيت اسولف وياه
مهند حضنها من الجنب:بوووية اروووح فدوة للي تدافع عني
عبدلله ضربه ع ايديه:وخر ايديك اشوف...عيني عينك يتحضن بيها
مهند:اااا حلوه هاي شنو بس الك هية
امير صاحت عليهم:اهوووو....ماكااافي....ي� �ني انتو ماتگدرون تگعدون لحظه بدون عرايك...شخليتو للجهال
عبدلله ومهند فرو عليها وبنفس الوقت:مقبولة منج حياتي
اميرة:هههههه يلا گومو الغدا صار
عبدلله:وينة صار...غير تحطينة ع الطاولة
اميرة:گومو وياي للمطبخ نحظرة....مو بس فالحين تتغزلون
عبدلله گام:حااااظر
مهند هم گام:تأمرييين

لحگوها للمطبخ وحظرو الاكل وحطوه ع الطاولة وگعدو
اميرة:هنودي حبيبي
مهند:هلا
اميرة:ماناوي تتزوج؟
مهند ضحك:ههههه بعد وكت
عبدلله:جذاب...مو عالمود بعد وكت بس يريد يشوف حبيبتة تحبة لو لا
مهند غص باللگمة:كح كح...يا حبيبة؟؟!!!
اميرة بأستغراب:ياحبيبة؟
عبدلله يضحك عليه:هههههههه شوف الدليل من غص
مهند يشتت نظرة عنهم:لا يبة لا حبيبة ولاشي...كلشي ماكو
عبدلله:زينة شلونها؟؟...والله هالبنية تدخل الگلب ع طول
مهند انصدم:ومنين تعرفها
اميرة:اهااااا هييج الحجي...مهينو يالحقير...ليش ماگتلي
مهند بعد ماالة مفر:هههههه...ماردت احجي الا لمن اتأكد من مشاعرها...(حك رگبتة بأحراج)...وهي شكلها تحبني
اميرة:اي لعد شمنتظر...خل نخطبها الك
مهند:لا مو هسة...خليها لمن اهيئ نفسي وارتب اموري واوضاعي ومن اشوف الوقت مناسب اگلج تخطبيها الي
اميرة رجعت تاكل:اووك...على هواك

كلمن كمل اكلة وماتخلة الگعدة من مشاجرات عبدلله ومهند...كنهم اعداء مو اب وابنه ههههه
________________________________
عند حسام.....
گاعد بالمكتب جاي يشتغل...
رن فونة
رد:الو
البديگارد:السلام عليكم
حسام:وعليك السلام...خير اكو شي؟
البديگارد بتردد:استاذ...اثناء مراقبتي للانسة رشا...
حسام عقد حواجبة:كمل
البديگار:شفت يطلع من بيتها شخص...اعتقد زوجها...فارس
حسام بأستغراب:وشنو الجديد؟
البديگارد:استاذ الاخ فارس يكون الصديق المقرب لفادي...يعني احد اعضاء الشلة الي ذكرتلك اسماءهم
حسام فهم عليه:وانا شعلي بفارس ولا اصدقاءه...انا علي بفادي وبس
البديگارد بتردد وخوف من رد الفعل:بس استاذ...رنيم ت....
قبل مايكمل قاطعة بعصبية:اوووص...انت مالك اي علاقة باللي اسويه فهمت لو لا....فقط تنفذ اوامري
البديگارد:اسف
حسام:وحظر نفسك هالايام تسوي الي طلبتة منك
البديگارد:حاظر
حسام:يلا انگلع عن وجهي
سد الفون بوجهه...وحطه ع المكتب واعصابة تالفة...يتنرفز من سيرة فادي موووت....شياطين الدنيا تنط بوجهه بس يتذكر الي سواه بأخته...رغم ان فادي مامسوي شي قوي بس دموع مرام هي الي شوهت صورته....او بالاحرى انطته انطباع عن فادي القديم صاحب العلاقات الكثيرة...مابرد گلبة لانه ماشاف التغير الي طرأ على فادي
رجع فونة يرن
اخذة ورد بعصبية:شنوووو بعدد
رشا بخوف:بيك شي؟
حسام هدا نفسة:هلا حياتي...لا مابيه شي بس مشاكل بالشغل
رشا:يووو...ع شنو تعصب نفسك خيولي الشغل
حسام بنرفزة:يطلعون الواحد من طورة...مستحيل تگلهم شي ويسوونه مثل ماتريد
رشا تمتص عصبيتة:حبيبي
حسام:هلا
رشا بحب:احبك
حسام لانت ملامحة وابتسم:اعشقج
رشا:خوفتني تو
حسام:ههههه سوري
رشا:زين اگول
حسام:كولي
رشا:اليوم رح افاتح فارس بالموضوع
حسام فرح:صددگ....هسة رح تگليله؟؟
رشا:لا ع الليل...يلا انا رايحة هسة مشغولة شوي
حسام مايريدها تروح:وين وين....شعندج مشغولة
رشا ضحكت:هههههههه اگعد يم رنيم وبعد شوي رح تجي جوري...تگول رنيم رح تعيش عدنة
حسام بأستغراب:ليش واهلها؟
رشا:اهلها توفو قبل شهرين بحادث سيارة
حسام:اوووو...خطية
رشا:اي والله خطية...المهم البيت جبير وماتگدر تعيش بي وحدها...
حسام:اي حقها وين تگدر...بس يعني شلون رح تبقة عدكم وفارس موجود
رشا بعدم فهم:ليش شكو بيها؟
حسام:انتي گلتي فارس يحبها..وتصير بينهم شغلات من حضن وهيج اشياء
رشا تنتظره يكمل:اي؟
حسام:اي يعني اذا حتبقة وياكم وفارس موجود محد يضمن انه فارس مايسوي شي
رشا فهمت:اهااا...لا اعتقد فارس حاسب حساب لهاي الخطوة
حسام:شلون؟
رشا:يعني اتوقع حيتزوجها بهاي الايام حتة يضمن انه اذا سوالها شي محد يگدر يحجي...زوجته وهو الوصي عليها وولي امرها بأعتبار مالها احد
حسام:اهااا...اذا هيج تمام
رشا:ايوا....يلا عمري رايحة انا
حسام:اووك...اذا صارلج مجال اتصلي علي...ورديلي خبر من تگولين لفارس
رشا:ماشي...يلا باي
حسام:بايات...انتبهي لنفسج...احبج
رشا:انا هم

سدو الخط
____________________________
ع الليل...
اجو فارس وجوري لبيت فارس
اول مادخلت جوري حضنتها رنيم وضلت تبجي وجوري تضحك عليها
سلمت جوري ع سعاد وناصر تالي راحت بغرفة رنيم هي ورشا ورنيم...
گعدو ع الارض وتربعو...
رنيم:اي جوري سولفي..شصار ماصار
جوري انزعجت:رنومة فدوه ماريد احجي بهذا الموضوع
رشا بأستغراب:ياموضوع؟
رنيم:لا ولج...اقصد يعني من رجعت للبيت وضل فارس يمج...شصار ماصار
جوري:اهاااااا.....هههههه شي مايخصج
رشا مثل الاطرش بالزفة:ولكم فهموني...شصاير
رنيم:ههههه بعدين افهمج انا...المهم جوري احجي احجي
جوري:لالا عيب
رنيم تلح:يمعوووده احجي هو شنو العيب
جوري مصممة:لا يعني لا
رشا:عوفينة رنيم لتلحين...وخل اگوللكم اخر اخباري
جوري ورنيم تحمسن:اي يلا گولي
رشا:احم احم...شوفو حسام صارله هواي يلح علي افاتح فارس بموضوع الطلاق...وگلي بس تتطلگين وراها بأسبوع اجي اخطبج ونسوي الخطوبه بغضون اسبوع كذلك
جوري:شساااالفة...شنو هالاستعجال...منو راكض وراكم
رشا:گتلة هيج...كتله ليش هيج بسرعة...وصراحة اقنعني برأية
رنيم:وشنوو رأيه بلا اطربينا
رشا:شوفي...گال نسويها بسرعة حته بعد محد يگدر يحجي علينه لو تصير علينه نظره...نگدر نتصرف براحتنة ومحد الة كلمة علينة والزواج گلي خليه ع راحتج...يمتة ماتردين سوية...وجهزي ع راحتج
جوري:هم صحيح حجيه
رنيم:اي صح...زين ويمته تفاتحين فارس بالموضوع
رشا:هو ع اساس اليوم...بس مادري ليش مترددة
رنيم:ع شنو مترددة
رشا:مادري خاف يعصب لو شي اذا عرف انا احب واحد
رنيم:لا لاتخافين مايعصب...بالعكس حيتفهم الوضع
جوري:اي صحيح...فارس صحيح عصبي ومتسرع كلش...بس متفهم...يعني ماحيگول شي لأن يگول انا احب وحدة وبراحتي اتصرف وياها...وهي حرام مالها حق...ف لاتخافين
رشا:يعني اروح اگله؟؟
رنيم:اي روحي هسة هو بالغرفة...روحي تفاهمي وياه وانهو الوضع وتعالي...احنه ننتظرج
رشا:اوك...يلا رايحة

گامت رشا وطلعت من الغرفة...وگفت گبال باب غرفة فارس واخذت نفس عمييق تهدي نفسها..
طرقت الباب
فارس:ادخل
دخلت رشا:سلام
فارس:هلا
رشا بتردد:اا..فارس رايدتك بشغلة
فارس بأستغراب:شنو
رشا:تعال نگعد

گعد فارس ع السرير ورشا گعدت ع الكنبة المجاورة الة
فارس:احجي
رشا:فارس اريدك تطلگني
فارس بدون اي ردة فعل:اوك...بس اذا طلگتج وين ترحين؟
رشا:هنا موضوعنة..وين اروح...شوف...انا من قبل لااتزوجك جانت عندي علاقة بشخص...وجنت احبة ويحبني بس صارت هواي ظروف وانفصلنه وهو گلي حسافر وبعد مارجع....ومن بعدها ابوي تغير جذرياً وصار ع الحال الي هسة انت جاي تشوفة
فارس بهدوء:اي...كملي
رشا التفتت للجهةالثانية:قبل خطوبة رنيم بشهر...اثناءطلعاتنة لتجهيزات الحفلة....شفتة بالمجمع
فارس مركز وياها:منو؟
رشا:حسام...الي هو حبيبي السابق....انا انصدمت من وجودة لأن عبالي مسافر...المهم هو هم انصدم تالي طلب مني نگعد بكوفي ويفهمني الوضع...انا بسرعة انقاديت الة ومارفضت...لأني...
قاطعها فارس:تحبينة
رشا رفعت راسها وباوعتلة:صحيح...المهم...سئل عن احوالي وكذا تالي گلي انا احبج وتندمت من تركتك و و و يعني برر سبب انفصالنة وندمة...انا طبعاً ساكتة وحيل متوجعة...بعدين حجة وياي بحنية وگلي شبيج وشصاير وياج...هو الانسان الوحيد الي اضعف يمة...حجيتلة كلشي وكذا....انوب طلب نرجع علاقتنة سوا...وگلي طلبي الطلاق من فارس وانا اجي اتزوجج بس انا گتلة مو هسة بس ختعدي هالفتره وورا خطوبة رنيم
فارس:زين هسة انتي متأكدة اذا طلگتج حيجي يخطبج؟؟
رشا:100%
فارس:حلو...ماشي اذا هيج عادي اطلگج...شوفي انتي الوقت الي يعجبج ونروح للمحكمة
رشا:باجر تگدر؟؟
فارس طگها ضحكة:هههههههههههههه مستتعجلة
رشا استحت:ههههههه مو انا هو يلح هواي
فارس:ههههه ماشي باجر باجر ماعندي مانع...والله يوفقج وياه...اهم شي لگيتي راحتج
رشا:زين سؤال؟
فارس:هلا
رشا:شعجب ماطلگتني من زمان رغم انت ماتطيقني
فارس ضحك:هههههه شوفي هو مو يعني ماطيقج ماطيقج....بس لأن انتي بحياتي موجوري...واظن تفهمين هذا الشي بما انج عشتي التجربة...ودايماً افتعل المشاكل وياج حتة اكرهج بية ومانطيج مجال تحبيني...وبنفس الوقت ماطلگتج لأن اعرف من رح ترحين لابوج حيزوجج واحد اتعس مني وحتتأذين وحيخرب حياتج...ف گلت لمن اشوفلي حل وي ابوها واضمن انه مايسويلج شي...يعني ك بنت گاعده ببيت اهلها لمن يجيها النصيب
رشا:اهاااا...زين طلع عندك ضمير
فارس فتح عيونة من الصدمة:اياا ثوولة....لعد شنو انا بلا ضمير
رشا:هههههههههه والله هيج جنت اشوفك
فارس:اگول گومي گومي انگلعي يم صديقاتج لا انتقم منج
رشا:هههههههه ان شاء الله

طلعت من الغرفة وسدت الباب...ورجعت فتحته:مو تنسة باجر
فارس:ولي ماننسه بس فكينة
رشا تنرفزة:هههههه حسام يسلم عليك
فارس:تصدگين حبيت حسام...لالا موحبيتة...عشقته لأن رح يفكني منج
رشا سدت الباب وهي ميته ضحك عليه

دخلت للغرفة وشافت البنات گاعدت نفس الگعدة...اجت صفت يمهم وهي فحطانه من الضحك
رنيم:ها شصار
رشا:گتلة كلشي وعادي ماگال شي اصلا گلي عشقت حسام لان رح يفكني منج
رنيم:هههههههه خرررب قصف


يتبع....

ع الليل انزل الباقي




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-15, 01:45 AM   #32

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دگ الباب
رنيم:منو
فارس:انا
رنيم:ادخل.
دخل فارس وگعد گبالهم ع كرسي التسريحة
رنيم:خير شكو جيتك مو لله
فارس:گبر ماجاي الج...وبعدين مايصير اگعد وياكم ضجت بالغرفة
جوري:معليك بيها هلا بيك بأي وقت
فارس التفت عليها:يووومة فووديتج
رنيم:ها ها خيير يالاخو ترانا بعدنه گاعدين
فارس:ههههه ثول....المهم جيت ارد اخذ رأيكم بموضوع
البنات:شنو؟
فارس:بما ان باجر رح نروح انا ورشا للمحكمة حتة اطلگها...شنو رأيكم فد مرة تجي جوري ونعقد القران
جوري انصدمت:ها؟!!...باجر؟!!!
فارس:اي باجر...احسن خير البر عاجله
رشا تشجعها:اي صحيح حجيه...تعالي ويانة باجر فد مرة
جوري مترددة:مادري...زين انت گلت لعمة سعاد وعمي ناصر؟
فارس:لا بعدني...گلت اشوف رأيكم تالي اگلهم
رشا:معقولة مايقبلون؟
رنيم:لا مامعقولة....لأن همة مايتدخلون بحياتنا وخاصة فارس يسوي الي يريدة
رشا:تمام...(توجه كلامها لجوري)...هذاهو بعد ماعندج عذر...وافقي
جوري سكتت شوي تفكر
فارس بترقب:ها شگلتي؟؟
جوري:طيب موافقة
فارس شگ الحلگ وطفر:Yeeeeees
رنيم تضحك عليها:ولك فشلتنة شبيك ماشايف زواج...ماجنك رح تطگ ال30
فارس:ها ها على كيفج شنو 30 بعدني بعز شبابي توني 27
رنيم:شيبت يابعز شبابك
فارس تنرفز:رنيمو سكتي عني احسلج لاتخربين فرحتي
رنيم:هههههههه...زين ماگتلي منو الشهود؟
فارس:منو بعد ...اكيد مهند وفادي
رشا:عفية هالمهند وفادي....والله خطية هذول الاثنين....بكل مشكلة ساحبهم وياك
فارس:اااا حلوة هاي...غير اصدقائي واخواني
جوري طول الوقت ساكتة تالي حجت:اگول فارس
فارس:عيونة
جوري:مو كأن شعرك طولان؟
كلهم صفنو
رنيم:شجاب الراجدي ع الجلاق؟
رشا:وين الرباط بالموضوع؟
جوري:وجع شبيكم...هسة انتو شعليكم ماسئلتكم انا
فارس:هههههههههه عوفو حبيبتي لاتزعجوها...(التفت ع جوري)...ترديني اگصة؟؟
جوري ابتسمت:لا بالعكس كلش حلو هيج لا تگصة
فارس:تم...ماگصة لعيونج
التفتو ع رنيم ورشا ولگوهم يمثلون....وحدة كانما تعزف بيانو والثانية تعزف كمان ويهزون بروسهم
فارس يحجي وي جوري:معليج بيهم...شاخطين
جوري:هههههههههههه
رنيم:اگول فارس...شنو رأيك تنگلع من غرفتي...هو بس اليوم وباجر اخذها وولي بيها وفكنة
فارس بهيام:اخيييه...يمتة يجي باجر
رنيم گلبت بعيونها:اوهووو عليينا...شيفكنة اليوم
فارس ببرود:هسة انتي ع شنو حارگة گلبج
رنيم بنرفزة:ياخي زاعجني گاعد ع گلبي انگلع وولي من غرفتي وفكنة
جوري هدت برنيم:هييي انتي لاتحجين وياه هيج
فارس تونس:هلا هلا هلا
جوري كملت:حبيبي روح گل لعمتي ع باجر قبل لاينامون
فارس طاح وجهه:طردة محترمة....وانا تونست
جوري:هههههههه لالا ماعاش من يطردك...بس گعدة بنات شلك بيها
فارس يتوعدلها:هه عود تكحلها...ماااشي ياجوري...هسة مالي حكم عليج...خلي يجي باجر واوريج
جوري بثقة:لعد احلم اروح باجر وياكم وخنشوف شلون تتزوج
فارس يريد ينرفزها:عادي....اشوفلي وحدة صاكة من الصاكات الي يعرفهم فادي واتزوجها
جوري تتحداه:اتحداك تسويها...والله ماتگدر
فارس:هههههه بابا تجين باجر ورجلج فوگ راسج
رنيم نفذ صبرها:والتاااااالي....شلووو� � يعني اليوم ماتفكنة
فارس:طااالع....والله ماگول غير الله يعين بهاء ع نفسيتج الزفرة
رنيم:اي خوش خوش هو متزوجني مو انت بس ووولي عني فكننني دخييل ربك

گام فارس من كرسي التسريحة وطلع من الغرفة...قبل لايسد الباب غمها وشرد لاتنفجر بي
رنيم:اووووف....انا مادري شلون تتحملينة
جوري تضحك عليها:ههههههه عسسل ع گلبي فديتة
رشا:بناااات انا متوووونسة
جوري:هههههه حقج....الله يدومها يارب
رنيم:ماتگلين لحسام
رشا:لا خليها باجر من يتم كلشي افاجئه

فجئة انفتح الباب ودخل فارس بس راسة:ع فكرة رشا گولي لحسام يجي يخطبج من عندي...مو من ابوج اوك
رشا بأستغراب:ليش؟
فارس:ابوج لا تدخلينة بالموضرع نهائي هو مايعرف ارضج من سماج...ف انا ولي امرج اوك
رشا ابتسمت:اوك
فارس:جوري
جوري:هلا
فارس:اموواااحح

طلع بسرعة وهو يضحك....جوري حطت ايديها ع خدودها تقيس حرارتها
رنيم تباوعلها بنص عين وفاكة حلگها:لاااا....عاجبج تصرفاتة
جوري:طبعاً...اعشق تصرفاته
رنيم تبوس ايدها وجه وگفة:الحمدلله والشكر يارب
رشا تضحك:ههههههههههه هسة انتي ع شنو مقهورة...لأن بهاء مايسويلج هيج؟
رنيم:يعني هسة تقنعيني ان حسام يسوي هيج؟
رشا:ههههههه لا مايسوي هيج...بس حلوة تصرفات فارس رومانسية
رنيم:گولي خبال....يارومنسية
جوري ضربتها ع راسها:ثول لاتحجين عنة هيج غبية
رنيم تهز بيدها:هه شوف الثانية
رشا:هههههههههههههه
_____________________________
يوم ثاني الصبح....
فارس گعد بنشااااط ومتونس لشغلتين
اول شي واخيراً رشا رح تطلع من حياتة ك زوجة ويرتاح من الهم الي جان شايلة
وثاني شي ان جوري رح تكون زوجتة بعد عناااء طويييل

المهم گام ودخل سبح وطلع لبس جينز اسود وشيرت ازرق مرسوم عليه skull بالاسود وشوز سبورت ازرق ولبس ساعة سودة والسلسلة الي بيها الحلقة
اتصل ع فادي وفهمة ع كلشي وگلة يروح للمحكمة بعد نص ساعة
اخذ بوكة وفونة والسويج وطلع من الغرفة...دخل لغرفة الطعام وشاف البنات وسعاد گاعدين يتريگون
سحب كرسي وگعد:صباح الخير
الكل:صباح النور
سعاد:رح ترحون؟
فارس:اي هسة بس نخلص ريوگ
سعاد:طيب الله يوفقكم
فارس:امين...(شرب الشاي وگام)...يلا انتظركم بالسيارة بسرعة تعالو
البنات:اوك

طلع من البيت...
ورا ثواني طلعو وراه جوري ورشا
جوري جانت لابسة جينز ابيض وشيرت بحري عليه ميكي ماوس وشوز فلات ازرق...ولمت شعرها ذيل حصان عالي ولبست طوق عليه وردة حمرا وساعة ذهبية روليكس وعقد ناعم...وحطت كحل وقلوس فقط

رشا لبست جينز اسود وشيرت مقلم ابيض واسود وشوز كعب ابيض وخلت شعرها مفتوح براحتة بدون اي اضافات وحطت كحل وروج وردي فاتح وبلاشر خفيف وساعة ناعمة بيضة وعقد بسيط وطويل

ركبو بالسيارة وتوجهو للمحكمة...فارس شغل بالسيارة اغنية ون دايركشن -kiss you-
وعلة الصوت والجو حماس بالسيارة
جوري:بلة هسة احنة اشكالنا مال رايحين لمحكمة
فارس:ههههه لا وانتي الصادقة...اشكال فيطية
رشا:ههههههههههه
فارس داس سرعة زيادة...والاغنية صوتها يرگع....من قربو يم المحمكة طفا المسجل وخفف السرعة...
جوري:الله شوووف الادب والهدوووء
فارس:لعد شعبالج
جوري:ههههههه امشي امشي بابا
وصلو للمحكمة وشاف فارس سيارات فادي ومهند وركن سيارتة يمهم
نزلو من السيارة وشافو مهند وفادي متكين ع السيارة والكشخة ع اخر حبة وريحتهم تهفهف
فادي لابس جينز ازرق وشيرت احمر مخصر وبارز عضلاتة مرسوم عليه angry bird وشوز سبورت اسود محدد بأحمر وساعة سودة وسلسلة فضية ونظارة سودة وطالع شوود

اما مهند...لابس جينز ثلجي وقميص اسود مخصر وفاتح االازرار ال3 الاولى ومبينة عضلات صدرة ومشمر الاكمام لثلث...وشوز سبورت ابيض مطعم بسمائي وساعة فضية وسلسلة فضية ونظارة تعكس الوان زرقاء وكذلك طالع فد شي

اجة فارس يمهم وهو يضحك:مو گتلكم اشكال فيطية
فادي ضرب كفة بكف فارس:هههههه اي والله فيطية...احنة شكل محاكم احنة
مهند:هههههههه امشو خل ندخل بسرعة لا انوب تصير هوسة مالنة خلگ الترقيم
فارس:والله وااااثق
مهند بغرور:يحقلي
جوري:هههههه امشو انسمطنة بالشمس

دخلو للمحكمة وماكو واحد ماباوع الهم....البنات تخبلو ع فارس وفادي ومهند والشباب عيونهم تعلگت ع جوري ورشا...وهمة ماشين بثقة وهيبة وغرور ولااااهامهم اي واحد...والي يشوفهم يعرف انهم ناس طاااگين اغنيااااء لأبعد حد من طريقة لبسهم ومشيتهم
گعدو ع كراسي الانتظار ينتظرون دورهم والتصنيف والتحشيش ع الرايح والجاي شغال والضحك عالگ ولا كأنما گاعدين بمحكمة...<<خرب اريد اگعد ويااااهم��

________________________________
عند رنيم....
گاعدة بالصالة وتتفرج تي في
ملت ماكو شي بالقنوات...اخذت فونها وگلبت بي...طلعت صورها هي وبهاء وابتسمت وهي تگلب بينهم...تالي ضلت تضحك ع حركات اخوانها شلون يزعجون بهاء.....حتة بالصور حاشرين روحهم....
دگ فونها وهو بيدها
ردت:الوو
مرام:مرحبااا
رنيم:مرااااحب
مرام:شلوونج..شخبارج
رنيم:تمام الحمدلله انتي شخبارج
مرام:موزينة...ضووووجة مللل طاااگة روحي
رنيم:نفسج
مرام:شنو رأيج نجتمع احنة البنات
رنيم تفكر:ممممم لا مو بس البنات...خنغير شوي...خلي اليوم اگل لاخوي نجتمع احنة الشلة ونطلع نفتر ونتعشة برا
مرام تونست:حلوو...منو ومنو يروح
رنيم:انا وجوري ورشا وفارس ومهند وفادي ورح اگل لبهاء هم يجي وانتي تعالي وگلي لحسام هم خل يجي
مرام تحمست:اوووك...رديلي خبر من يقبلون حته اگل لحسام
رنيم:ووك
مرام:يلا باي
رنيم:بايات
سدو الخط ورنيم متحمسة للفكرة وتدعي كون يقبل فارس

بعد ساعتين...دخلو فارس ورشا وجوري للبيت
رنيم نطت:هااا...شصار
فارس:ههههه شصار يعني شنو رايحين معركة
رنيم:ثول يعني كملتو كلشي
سعاد دخلت:ها جيتو؟؟
فارس:يي
سعاد:عقدتو؟؟
فارس بفرحة:اييي وصارت جوري زوجتي
سعاد ورنيم بنفس الوقت:كللللللللوووووووووو� �شششش
سعاد حضنت فارس:مبروووك
رنيم حضنت جوري:مبروووك يالعوبة
جوري:الله يبارك بيج
وخرت من جوري وراحت لفارس وحضنتة:مبروووك يالغثيث
فارس صگعها ع راسها وهو حاضنها:غثنيث بعينج حقيرة...والله يبارك بيج
رشا ابتسمت وفرحانة ع فرحتهم:مبررووك
فارس:الله يبارك بيج...يوم لألج..(وغمزلها)
رشا:ههههه تسلم

سعاد طلعت من الصالة وراحت للمطبخ تكمل الغدا....
البنات وفارس گعدو
رنيم بحماس:اگول فروس حبيبي
فارس يعرفها:من الاخر...شكو
رنيم:بمناسبة هالفرحة...شنو رأيك نجتمع احنة الشلة ونطلع نفرفر ونتعشة برا
جوري تحمست:ييي صدگ خل نطلع
فارس:اوووك...يمتة نطلع؟
رنيم:العصر
فارس:ماشي..(طلع فونة)..خل اخابر الشباب
رنيم:ترا ع فكرة رح اعزم مرام ورح يجي اخوها هم وزينة
فارس:صديقاتج وفهمناها...اخوها شكو؟
رنيم:مو الله يسلمك اخوها يصير...
رشا بسرعة گامت وحطت ايدها ع حلگ رنيم
فارس:شنو يصير؟؟...ليش سديتي حلگها خل تحجي
رشا:يصير الي يصير ميخالف خلي يجي
فارس:شنو يجي واحنة مانعرفة
جوري:رح تتعرف عليه...لان اخو مرام هو حسام
فارس بتساؤل:حسام هو نفسة؟؟
جوري اييوا
رشا تباوعلها بحقد:اييوا ايوا ايوا
فارس طگها ضحكة:هههههههه گولو من الاول انه حبيب رشا ع شنو هالف والدوران
رنيم وخرت ايدين رشا:هف خنگتيني...(التفتت ع فارس)...تستحي عود
فارس:هههههههه...خوش خلي يجي نتعرف عليه
جوري:انا رايحة اخابر مرام
رنيم:وانا اخابر بهاء اگله هم يجي
فارس التفت ع رشا وبضحك:وانتي وياهن گومي خابري حسام
رشا استحت:انطم...جوري رح تگل لمرام وهي تگلة انا شكو بعد
فارس:هههههههههه
گامت رشا تبدل ملابسها وتلبس ملابس البيت
فارس فتح فونة واتصل ع مهند وگلة ع الطلعة تالي اتصل ع فادي وهم انطاه خبر....تالي گام وراح للغرفة بدل ملابسة....شوي وصار الغدا وگعدو يتغدون



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 03-11-15, 01:50 AM   #33

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ع الساعة ب5 العصر كلهم جهزو...
جوري ورشا بسيارة فارس الجارجر
ورنيم اجة عليها بهاء بسيارة فيراري
ومرام وي حسام بسيارة موستنگ
فادي بسيارته البورش
مهند راح بسيارته bmw 2014 ع زينة لأن محد يجيبها
اتفقو يرحون لمدينة العاب...
5 سيارات تمشي سوا وسيارة احلة من الثانية
متقدمهم بهاء بالفيراري ووبصفة فادي بالبورش...تالي فارس وحسام ومهند
ولا سيارة گدرت تصف يمهم...شخطو الشارع شخخط والاغاني ترگع

وصلو بنفس الوقت وصفو سياراتهم بالباركنغ ونزلو

فارس لابس جينز حبري(نيلي غامق) وشيرت اسود نص كم والياخة واطراف الاكمام محددة بالازرق مكتوب علية بالازرق vampire وحواليها مثل قطرات الدم مخصر طبعاً وبازر عضلاتة وشوز سبورت ابيض وبرقبته سلسلة فضية بدون الحلقة لأن الحلقة لبسها بأيدة وساعة فضية ويمها سوار رجالي اسود

فادي لابس جينز رصاصي غامق وشيرت زيتوني نص كم مرسوم عليه بالطرف علم برازيل صغير وع الكم مكتوب رقم 3 بالابيض كذلك مخصر وبارز عضلاتة وشوز سبورت اسود محدد بزيتوني وبرقبته سلسلة فضية اكيد وساعة سير اسود فخمة داخلها مكتوب اسمة بالانكليزي بالكرستال الناعم بطريقة جداً مرتبة

مهند لابس جينز اسود وشيرت ابيض مرسوم عليه خربشات بالازرق والقليل من الوردي ومكتوب بالاصفر Try Again وفوگاه جاكيت خفيف اسود ورافع اكمامه لثلث ايده وطبعاً لازم مخصر وتبرز عضلاته وشوز سبورت فلات(حفاية رجالية) وساعة ذهبية يمها سوار ذهبي ع شكل مسمار ملفوف ع ايده وبرقبته سلسلة فضية

بهاء لابس جينز نفطي غامق وشيرت رصاصي غامق مكتوب عليه HUGOBOSS وفوگاه ستره نفطية فاتح ومشمر الاكمام لثلث ايده واكيد تكون مخصرة وشوز فلات وساعة سير بني غامق فخمة جداً

حسام لابس جينز ابيض ترابي وقميص ازرق غامق مخصر ومشمر ع الاكمام لثلث ايده بطريقة شبابية وع رقبته شال خفيف فيكة(كشخة) مقلم بدرجات السمائي والازرق وشوز فلات وساعة فضية سير ازرق غامق ويمها سلسلة فضية عريضة شوي ملفوفة ع ايدة وبنهايتها مفتاح

الشباب طالعين اشرد كلهم جمالهم يخطف الانظار غير كشختهم الي تجذب الكل ورزتهم وهيبتهم

اما البنات ف لابسين هيج


طلعو من الباركنغ وقبل لايدخلون للمدينة تعرفو ع حسام...
مرام:هذا اخوي حسام...جوري عرفيه ع الشباب ماعرفهم هههه
جوري:هههه ماشي...(اشرت ع الشباب واحد واحد)...فارس ابن عمتي...فادي صديقنة...مهند كذلك صديقنة....بهاء خطيب رنيم...رنيم بنت عمتي اخت فارس...زينة صديقتنا...وهذي..(ضحكت)...هههه رشا
حسام سلم ع كل واحد منهم ومن وصل لفادي عرفة انطاه نظره بيها معنة بس فادي مافهمها
فارس:يلا امشو نفوت جوا
فادي:خل كل واحد يدخل بنية وياه لأن مايدخلون شاب لوحدة
فارس:انا اخذ جوري..وبهاء ياخذ رنيم وزينة وي مهند ومرام وي حسام...تبقة رشا
فادي:خليها تجي وياي
فارس:ووك يلا

دخلو للمدينة واخذو البطايق ودفعو حساب الدخول طبعاً البنات جايبين بس فوناتهم ههههه الدفع كلة ع الشباب
مهند:شنو نركب؟؟
بهاء:بسم الله تونة دخلنة...خل نگعد نسوي هههههه مشفوح
مهند:استرجع ايام الطفولة هههه والله صارلي زمان ماداخل الالعاب
حسام:اتذكر اخر مرة دخلت للالعاب من جان عمري 10 سنوات
فارس:ههههههه انا هم نفسك
رنيم:يعني نضل واگفين لو شلون؟
بهاء:تعالو نگعد ع ذيج الطاولات مابيها احد

توجهو ناحية طاولات فارغة وگعدو عليها
جوري:انا عطشانة
رشا:انا هم
رنيم ومرام وزينة:احنة هم
فادي:واحد يتبرع ويگوم يشتري العصيرات
رشا:انا اروح بس منو يجي وياي؟
مرام:انا اجي وياج
فارس بضحكة:وانت حسام روح وياهم
حسام مايدري فارس عندة علم...أشر ع نفسة:انا؟!!
فارس:اي انت اكو غيرك حسام هنا
حسام:ههههههه ووك..(گام)..يلا امشو
رشا:لحظة خنشوف طلباتهم

سجلت رشا طلباتهم بملاحظات الفون وراحت وي مرام وحسام
حسام التفت ع رشا:حياتي شنو صار ع موضوع فارس؟
رشا:احزر؟
حسام:گلتيلة؟؟
رشا ابتسمت:اليوم طلگني...صرت حرة
حسام بذهول وفرح:برربج!!!...يعني هذاهو اگدر اجي اخطبج
رشا:يي عادي
مرام تونست:واااااي مبروووك....يوم الي اشوفكم عرسان
رشا:ههههه يوم لألج
مرام رفعت ايديها:امييين
حسام صگعها ع راسها:انا هنا ثولة
مرام:ههههه وشسويلك يعني
حسام هز راسة:ماكو احترام ابد...المهم حبيبتي يمتة اجي اخطبج من ابوج؟
رشا:شوف...فارس يگول تعال اخطبني من عندة
حسام عقد حواجبة:ليش هو شدخلة بالموضوع
رشا:يگول ابوي مامهتملي ومايعرف ارضي من سماي ف هو ولي امري وبأعتباره هو اخوي الجبير ف تجي تخطبني من عندة
حسام عجبة موقف فارس:حلووو...عجبني تصرفة...زين رح تبقين ببيتهم؟؟
رشا:اي رح ابقة عادي ماتغير شي لأن اصلاً ماجان شي بينة حتة الطلاق يأثر...اصلاً اليوم طلگني منا وعقد ع جوري منا
حسام:ياهي منهم جوري؟
مرام:الي عرفتك ع الشباب
حسام:اهااا...(بتفكير)..حقة والله فارس ينجن عليها...البت قطعة
ماحس الا ضربتين بنفس الوقت جتة
التفت شاف مرام ورشا يباوعولة بنص عين
مرام:حقة ها
رشا:قطعة ها
حسام طاح بمطب:ها...لالا اقصد يعني يستاهلها هو خوش ولد وحبوب وكذا يعني
رشا:مممم خوش عليك
حسام لزم ايدها:حبيبتي انتي هو انا وين اشوف احلا منج...معمي عن الكل
مرام:اي طمطمها طمطمها
حسام التفت عليها:ثوول بدل ماتصفين وياي
مرام:شصف وياك هو انت لصتها وتريدني اصف...انا اختك وغرت انوب هي...حقها تعصب
حسام رأسن التفت ع رشا:حبيبتي معليج بحجيها ختولي هاي طفلة....انا اسف والله ماجان قصدي
رشا ببرود:طيب ماصار شي
حسام:رشاوي
رشا:ممم
مرام عرفت شنو رح يگول ف حجت وياه بنفس الوقت:احبج...والله اعشقج
رشا ضحكت ع مرام:هههههههه
مرام نفس الحالة تحجي وي حسام:فديييت الضحكة
حسام فر عليها ووجهه خالي من الملامح:تنطمين لو اخلي النعال يتعامل وياج
مرام:هههههههههههه والله حتة حفظت كلامك من گد ما24 تتخابرون....يمممتة ماادخل عليه الفون بذانه حته بالشغل
رشا:هههههههههههه
حسام:وانتي شكو
مرام:هههههه امشي امشي خل نشتري تأخرنة عليهم
______________________
عند الشلة...
مهند:ودينالهم يجيبون عصير مو يصنعونة
جوري:هههههه هسة تلگا حسام ملتهي وي رشا وناسينة
بهاء:يسويها الخبل
فادي:اهووو خاصة انوب اليوم رشا صارت حرة
زينة بأستغراب:شلون يعني؟
مهند:فارس طلگ رشا اليوم...وتزوج جوري
زينة فتحت عيونها بصدمة:ثنينهم بنفس اليوم؟
فارس:هههههههه احلا شي بية انو مااضيع فرصة ابداً
رنيم:وانا اشهد...يراد اتعلم منك
فارس:تعلمي من فادي...انا اخذتها منة
فادي يمثل الصدمة:انا؟!!
مهند:لا كلش مسوي بيها بريئ وطالع منها
فادي:ههههه انا فقير
جوري وفارس ومهند ورنيم بنفس الوقت صاحو:كووووولش بريئ
فادي اخترع:هههههههه بسم الله خرعتوني...هيج ماخذين عني نظره سيئة
هنا بهاء صاح وياهم:فد مرة
فادي بذهول:بعععد...انت هم صفيت وياهم...(بغرور)...ماشي خلي الايام تثبتلكم شنو فادي
فارس:عشرة 25 سنة وماثبتت شي
مهند:ههههههههه اي والله انا هم
بهاء:قصف قصف
فادي:طول عمركم نذلين

شافو مرام جاية من بعيد وبيدها كيس العصاير...وصت يمهم وحطت العصاير ع الطاولة
رنيم:وين رشا وحسام؟؟
مرام بحقد:طردوني وولو يفترون
جوري:هههههه مو گتلكم
فادي:مرام حاقدة من گلبج
مرام:الحقير حساموه انطاني الفلوس وطفر وخلاني وحدي
فارس:ههههههه تعيشين وتاكلين غيرها...تعودي
زينة:يلا شربو عصيركم وخل نگوم نلعب بالالعاب

كلمن اخذ عصيرة وگام
فادي:مرام تعالي وياي ع مايجي اخوج
مهند بضحك:هاي اذا اجة هههههه
جوري:شنو نركب؟؟
رنيم بحماس:تصاادم
الكل:اوك

راحو قطعو تذاكر وركبو تصادم...طبعاً خلوها تفضى كلش ودخلو بيها لوحدهم...ركب كل واحد بسيارة والضحك والصياح عالگ ومنظرهم محمس كلش حتة الي جاي يفتر وگف يباوع عليهم
شوي واجو حسام ورشا ووگفو يباوعولهم
حسام صاح:خياااااانة
فارس صاح بتنغيز:خياانة هاا...احنة الخاينين لو انتو
حسام يحجي بصوت عالي حتة يسمعونة:ههههههه...لا تنزلون رح اروح بسرعة اقطع تذاكر ثانية ونجي نركب وياكم
مهند هم يحجي بصوت عالي:تسوي فضل ههههه...بسرعة لاتطول
حسام:ثواني
راح بسرعة ركض قطع عشر تذاكر واجة ماطول اكثر من دقيقة...لگا اللعبة واگفة بس بعدهم گاعدين بالسيارات...سيطرة هههههه...انطة التذاكر ودخل هو ورشا واخذولهم سيارات وبلشت اللعبة ورجع الصياح والضحك وواحد يصدم الثاني وهذا ينتقم لذاك والحماس فول
خلص الوقت ونزلو منها تالي ركبو دسكفري...البنات صريخهم وصل لاااخر المدينة والشباب يردون ياخذون نفس من الضحك ماكو...كل وحدة تدعي ع واحد من الشباب وتصرخ والدموع تنزل
خلصت اللعبة ونزلو...البنات گلبهم بيدهم من الخوفة والشباب صنفوهم تصنيف ويقلدون ع صريخهم ودعاويهم ويضحكون...لمن كل واحد حصلة طبنة من البنات وسكتو ههههه
تالي قررو يدخلون سينما...اتفقو يخلون فلم رومانسي والبنات تونسو...بس اكيد لازم النذالة تشتغل
فارس وفادي سوو دگة بيهم واختارو فلم رعب بسكوت ومن دخلو واشتغل الفلم انصدمو...رجع صريخ البنات عند كل لحظة مرعبة ومتحلفين بفارس وفادي وناويلهم نية سودة وذول الثنين فاغرين ضحك لاهامهم لارعب ولاشي عبالك داخلين فلم كوميدي
خلص الفلم وطلعو من السينما....البنات اول ماطلعو يباوعون ع فادي وفارس وعيونهم تطلق شرار...فارس وفادي شافو النظرات ماشافو الا غبرتهم...يركضون وسكرانين ضحك...افترو بالمدينة شوي وركبو لعبتين وتونسو وصنفو ع كم واحد تعدا من يمهم وطبعاً الضحك بأعلى الصوت والبنات منجنااات عليهم...
جاي يمشون وشافو بنية طويلة ولابسة كعب طويل كلش ومسمار...فادي باوعلها بخباثة
فارس ضحك:هههههه شنو براسك ولك
فادي:ههههه اريد اكسر كعبها
فارس:ليش شمسويتلك
فادي:غاثني...بروحها طويلة وعصگول ولابستلي كعب....وين الانوثة ياناس
فارس:هههههه وشلون رح تكسرة
فادي بتفكير:شوف...انت روح سوي نفسك تتعرف عليها وتريد رقمها وتلهيها وانا اجي من وراها اسوي نفسي اعثر وارفس كعبها واكسرة
فارس:ههههههههه انا معلي طلعني من السالفة
فادي بحماس:يمعود تعال تعال خل نتونس
فارس:ههههه يلا امشي

راح فارس بأتجاه البنية وطگلها ابتسامة تذوب وهي صفنت بوجهه وساحت وحجة وياها بطريقة خلتها مفهية...فادي حاصرتة الضحكة ع منظرها المفهي بس لزم نفسة...مشة ع كيف واجة من وراها ورفس الكعب بقوه وضرب كتفها حيل عن عمد وسوا نفسة مايدري:اووه سوري...مستعجل وضربت بيج
البنية داخت ع فادي:لالا عادي
فادي:باي
تركها وراح وخلة فارس متورط وياها ومستغرب ليش الكعب ماانكسر
فارس باوعلة من بعيد واشرلة بوعيد..التفت ع البنية وبسرعة استأذن منها وشرد قبل لا تلزم بي
تركها وراح ناحية فادي
فادي راد يحجي وماحسو الا البنية مشت خطوة وانكسر الكعب فجئة وانسمطت بالارض سمطة والكل ضل يباوع عليها
هنا فادي وفارس طااااحو ضحك....يمشون خطوه ويوگفون شوي ياخذون نفس...كل شوي يتخيلون منظرها ويطيحون ضحك
رن فون فارس
رد وهو ياخذ نفس:الو
مهند:انتو يالهايتين وين وليتو
فارس:ههههههههه مهييينو فااااتك والله
مهند:شنووو
فارس:بعدين اسولفلك بس لاتسئلني گبال الشلة لاانوب تبلش جوري تحقيق
مهند:ههههه اووك يلا تعالو احنة واكفين يم البوابة الخارجية
فارس:جايين..(سد الخط)...يلا امشي ينتظرونة يم البوابة الخارجية
فادي:اوك

مشو وراحو يم البوابة وشافو الشلة
حسام:وين رحتو
فادي:رحنة ركبنة كم لعبة واجينة
بهاء:ههههههه شوف النذالة حتة ماگالو
مهند:هسة نروح لمطعم نتعشى
الكل:اوك

طلعو من المدينة وراحو للباركنغ وركبو سياراتهم ونفس الترتيب بس رشا راحت وي حسام ومرام
الجو جان ليل وكلش حلو احلة من العصر ونفس الحالة محتلين الشارع وشاخطين بالسيارات شخص والاغاني اجنبية وترگع وحمااااس

وصلو للمطعم ونزلو ودخلو...حجزو جناح عائلي وگعدو...شوي واجاهم النادل واخذ طلباتهم وطلبو انواع واشكال...اجة العشا وتعشو وشبعو وانواااع السوالف والضحك والتريقة...
خلصو عشا وطلعو من المطعم وراحو للكورنيش...كلمن اخذ حبيبتة وراح وجهة معينة
مرام راحت وي حسام ورشا بس حسام ولاكانها موجودة عبالك حايط يتغزل ولاهامة وهي كل شوي تحشر روحها حتة تنرفزة ورشا بس تضحك عليهم
فادي راح وي مهند وزينة...همة مو كبل يعني بعدهم ماعالنين بالشلة انهم ثنائي
جاي يمشون وفادي دخل عرض:اگول انتي اسمج زينة مو
زينة:اي
فادي:مو انتي الي مرة صفيتي وي النذلة جوري ومثلتي انج تعرفيني
زينة ضحكت:ههههه اي
فادي:انا لحد الان اكو سؤال ببالي
زينة:وهو
فادي:بس اريد اعرف الدموع منين جبتيها؟؟
زينة:هههههههههه سر المهنة
فادي يقلد عليها:سر المهنة
زينة:هههههههه
مهند:اگول فادي
فادي:گول
مهند:يصير اعتبرك حايط لدقيقة
فادي:اعتبر عيني اعتبر
مهند:هههه تسللم...التفت ع زينة)..اگول
زينة:گول
مهند:حاب اگلج شغلة
زينة:شنو
مهند حك رقبته بأحراج وبتردد:احم...زينة انا...انا احبــــج
زينة تفاجئت وسكتت هي تدري انه يحبها بس ماتوقعت هسة يعترف
فادي صاح:عاشووووو....مهينو طلع عاشگ...شعليييه
مهند:فويدي انطم
فادي:حاظر
مهند:ااا..احم ماعرف شگول...انا من زمان انعجبت بيج بس ماردت اعرف الا لمن اتآكد من مشاعري وهسة تأكدت،...ف انا اريد ردج
زينة تتلفت بعيونها وخجلانة:رد شنو؟
مهند:تحبيني لو لا؟؟
زينة بتلكك:ااا هذا..شسمة..(رفعت نظرها ع فادي)..
مهند فهمها:عادي گولي اعتربيه ماموجود
فادي:شكراً ع الاطراء
مهند بنرفزة:فاادي اسكت
فادي يضحك:هههه سكتنا...كنتنيو
مهند ينتظر ردها:ها؟!!...شنو ردج؟
زينة هزت راسها بنعم
مهند فرح:يعني تحبيني
زينة هزت راسها
مهند من الفرحة مايعرف شيسوي ضل يفتر حوالين نفسة:ااااااا ماعرف شگول ولا شسوي
فادي:شبيك تفتر ع نفسك خبل...لازم اعلمك يعني...روح احضنها وگلها احبج بذانها...الى متى اضل اعلم بيكم
زينة فتحت عيونها بصدمة من حجي فادي...وانصدمت اكثر لمن حست بمهند يحضنها ويهمس بذانها بكـل حب:احبـــــج
انصدمت بالحيل ماتوقعتة يسويها عادي وبمكان عام
فادي يصفگ ويصفر:عاشووو...تعجبني مهيينو
مهند ابتعد عنها:ودي اصيح هسة واگول احبج
فادي ناصب عليه:اي عادي صيح...الحب مو عيب
زينة بسرعة:لااا يلعب عليك هذا
فادي:ههههههههه والله يسويها لو ماگايلتلة
مهينو:ماشي مقبولة منك...حمشيها هالمرا
فادي:ههههههههه
مهند لزم ايد زينة ومشا:يلا ولي عنا خلينا لوحدنة
فادي لحگهم:والله ماروح...شنو اضل مصفن وحدي...عود غير وكت طلعو لوحدكم
مهند:لزگة
فادي:احلا لزگة
زينة:ههههههه عمري ماشفت گد ثقتك
فادي غمزلها:اعجبج
مهند:لاتغمزلها لا افگس عينك
فادي:ههههههههههه بلشت الغيرة

ضلو يمشون وفادي طول الوقت ينرفز بمهند ويضحك عليه ومسويه نصبة وزينة هم عدها نذالة وتجاري فادي وشابعين ضحك

ع الساعة 1 بعد نص الليل رجعو للبيت
بطريق الرجعة ماعلو الاغاني بس هم شخطو بالشارع الي فارغ وسوو مسابقات بينهم وفرو كم فرة بالسيارة وفاز فادي بالسباق ووراه بهاء لأن اصلاًسيارته نااار بس فادي محترف بالسواقة ف صار الاول ووالثالث فارس تالي مهند واخير شي حسام ماگدر يسوق سرعة زايدة لان رشا تخاف
خلصو فرة ورجعو للبيت داااايخين كلش وتونسو كلش بالطلعة...كلمن اخذ درب الفراش وراح نام...



انـتـهــــــى البــــــــارت...
ارائكم...تعليقاتكم...توقعاتك م...

انتظروني في البارت الاخيـــــــر




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 14-11-15, 05:31 PM   #34

رقاوي
alkap ~
 
الصورة الرمزية رقاوي

? العضوٌ??? » 282158
?  التسِجيلٌ » Dec 2012
? مشَارَ?اتْي » 1,393
? دولتي » دولتي Iraq
?  نُقآطِيْ » رقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond reputeرقاوي has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   cola
¬» قناتك mbc4
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كلش حلوة القصة وتفاعلت وياهة هواية وي بطلاتها جوري ورنيم ورشا ومرام وزينة واااو والابطال يممممة فددديتهم يخبلون عاشت ايديج حبيبتي عالنقل الرائع

رقاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-11-15, 07:31 AM   #35

ام عزيز2007

? العضوٌ??? » 288960
?  التسِجيلٌ » Feb 2013
? مشَارَ?اتْي » 365
?  نُقآطِيْ » ام عزيز2007 is on a distinguished road
افتراضي

ماشالله قصه حلوه ورائعه تسلم الايادي وبالتوفيق انشالله

ام عزيز2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-11-15, 06:54 PM   #36

Ayota 2015

? العضوٌ??? » 357823
?  التسِجيلٌ » Nov 2015
? مشَارَ?اتْي » 1
?  نُقآطِيْ » Ayota 2015 is on a distinguished road
افتراضي

بصراحه الروايه غايه في الروعه وجدا جذبتني الروايه حتى اني منتبهت للوقت تسلم انامل من كتبتها وأتمنى اعرف موعد تنزيل البارت القادم وشكرا مره ثانيه على هذه الروايه😊😊

Ayota 2015 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 01:33 AM   #37

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


Part 29
والاخيــــــر.....


فرحان باع الورد كاعد #يشم عطرج
سبحان رب العرش راسم رسم رمشج
شاعر وعفت السمر بيضة وكمر جنج
شاعر لسانة انعكد محتار #شيوصفج
فدوة لجمالج رحت والخجل لايكلج
خليني يمج ولو شال #بستر لفج
خليني يمج حرز وافكس #عيون تحسدج
خليني يمج مشط يسبح وسط شعرج
خليني يمج كحل خيعونة #اليكحلج
خليني يمج لبس #هنيالي لو المسج
الحمرة غارت صدك سألت شني بشفتج
متأكد انة العطر هوة #اليحط عطرج
الشمس فزعت ركض شافت ضوة بضحكج
وطيور حطت حدر ضنهة الشجر متنج
يامدري شنهي اوصفج جنة وعلي #جنج
.
.
.
.
.
بعد مرور اسبوع من الاحداث...
الشلة درت بعلاقة مهند وزينة طبعاً بفضل فادي الي شهر بيهم ع الجرايد
خلال هذا الاسبوع حسام تقدم لرشا وخطبها من ابو فارس بصفته ولي امرها
وفارس خبل بيه وحسام يغار موووت وفارس ع العناد يحجي عن رشا گبالة...طبعاً كلة جذب بس هو يريد يحرگ گلبة النذالة تمشي بدمة...المهم بعد هذا كلة اتفقو ع كلشي وگالو لناصر وسعاد ان حسام صديق فارس وكل ظنه ان رشا اخت فارس لذلك تقدملها...طبعاً لفقو القصة حته لا يشكون الاهل ان حسام على معرفة وعلاقة برشا
حسام راد الخطبة خلال اسبوع بحجة ظروف وكذا لذلك تقررت الخطبة تتم نهاية الاسبوع الثاني الاربعاء...
البنات جانت عدهم فترة 6 ايام ع الحفلة فأستغلوها بالتمام وجهزو كلشـــي ماخلو شي ينقص
حسام دور حجز لقاعة وطبعاً بصعوبة لگا ودفع المبلغ دبل حتة تجهز القاعة بغضون اسبوع
:
:
:
:
:
مشت الايام بسرعة واجة الثلاثاء...قبل الحفلة بيوم
البنات اتفقو يجتمعون كلهم ببيت جوري...حتة ع راحتهم محد يزعجهم...الثلاثاء من الصبح لليل بس يعتنن بنفسهم حتة يطيحون تعب الايام الي فرو بيها بالاسواق والمولات
گاعدات بالغرفة
جوري وزينة ومرام حاطات اقنعة ع وجههم ومخلين خيار ع عيونهم وگاعدين
رنيم ورشا جاي يدهنون ايديهم بلوشن...خلصو من كلشي

رشا:بنات بس نخلص هسة ننام حتة الصبح مانگعد مطفين
زينة:انا اگول خلي نجهز اغراضنا من هسة احسن
جوري:اي صحيح لأن احنه والظهر يلا نگعد وننثول مانگدر نجهز كلشي
رنيم:انا خلصت كلشي...رح اگوم اجهز ملابسي
رشا:گايمة وياج
مرام:باجر بيش الساعة نروح للصالون؟
زينة:ع الساعة ب3 لازم نكون يمها
مرام:مو جنة من وكت؟...الحفلة ب8 تبلش
زينة:لا مو بعد وكت...احنة خمس بنات وكل وحدة يرادلها وقت وبالذات رشا هم يالله...واذا رحنة متأخرين مارح نشوف دربنا
جوري گامت:صحيح...كلشي ع وكت احسن.(فتحت باب الحمام)..حغسل وجهي
دخلت جوري للحمام وغسلت واخذت شاور ولبست بجامة النوم وطلعت وتالي دخلت وراها زينة وانوب مرام...
كل وحدة حضرت ملابسها والاكسسوارات وكل شي يحتاجوه للحفلة وانوب نامو
:
:
:
:
:
يوم ثاني...ساعة ب1 الظهر
البنات گعدو متأخر وع ماتريگو وصحصحو...جهزو اغراضهم ...وفساتينهم ياخذوهم للصالون لأن مباشرةً من الصالون للقاعة
الشباب اتفقو يتغدون سوا ببيت حسام...تالي يرحون للحلاق يعدلون وكذا

ع الساعة ب7:30 كلها جهزت الشباب والبنات
توجهو للقاعة
البنات جانو لابسات هيج ����





هاي لرشا��



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 01:35 AM   #38

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


دخلو البنات لقسم النساء والكل انبهر بجمالهم
گعدت رشا ع الكوشة والبنات وگفو يمها وصورو شوي تالي گامو يرگصون واكيد لازم يگومون رشا ترگص وياهم...وشي اكيد مصورة موجودة تصور لحظة بلحظة
مشا الوقت والبنات متونسات وركص وسوالف وتصوير
ع الساعة ب10 ...
اجة وقت دخول حسام...انفتح باب القاعة ودخل حسام
رفع راسة ع رشا وشافها گاعدة ع الكوشة بأرقى زينتها... ابتسم وگلبة ضل يدگ من الحب والفرحة...بنفس الوقت رشا هم ابتسمت وگلبها يرگع...بهاي اللحظة حست نفسها صدگ انثى واول مرة تمر بهاي التجربة وتكون برغبتها دون اجبار ومن الشخص الي تحبة...بهاي اللحظة تجددت حياتها...واحلوت الدنيا بعينها من بعد ماجانت ماألها قيمة ابد...
وصل حسام يمها..وگفت رشا واستقبلتة بأجمل ابتسامة...لزم ايديها وتقرب منها وطبع قبلة هااادئة وحنونة ع جبهتها...گعدو ع الكوشة
حسام بأبتسامة:مبروك علي انتي
رشا بنفس الابتسامة:الله يبارك بيك
حسام بحب:هذا احلى يوم بحياتي...احس نفسي انولدت من جديد...ماعرف شلون اعبر عن مشاعري...ابد ماجان ببالي انه يجي يوم وارتبط بيج
رشا:ولا انا...ماجنت متوقعة رح نرجع لبعض من بعد الي شفناه
حسام رفع ايديها وباسهن:خلي ننسى الماضي ونبدي من جديد..من هذا اليوم
اجت مرام وبيدها علب الذهب:يلا لبسو بعض
لبسو الحلق وحسام لبس رشا العقد والسوار والتراجي...تالي جابو الكيكة والعصير واكلو وشربو وكذا...انوب گامو يركصون سلوو..منظرهم جان جمييل جداً...ورشا مبينة ع وجهه الفرحة وحسام البسمة مافارقت وجهه
رنيم تباوعلهم ودموعها تنزل ومرام نفس حالتها...مرام فرحانه لأخوها...تحبة وتمووت عليه ع حنيتة...وجان كلة مهتم بيها مايهتم بنفسة وبحياتة الخاصة...كلش فرحتلة من ارتبط بالانسانة الي يحبها
رنيم هي اكثر وحدة تعرف رشا شگد عانت وتحملت وصبرت وكلمة مانطقت ولا اشتكت من الحال هي بيه...سابقاً جانت مافاهمتها ومتندمة ع تصرفاتها وياها بس هسة كلش فرحانتلها وتتمنالها كل خير وتدوم فرحتها وي حسام

مضت الحفلة ع خير والكل تونس بيها وماجان ناقصها اي شي ابداً
ع الساعة ب12 خلصت الحفلة..حسام اخذ رشا ومرام يوصلهم للبيت
وجوري ورنيم اخذهم فارس وزينة اكيد مهند
___________________________
بسيارة مهند...
مهند:ليش ماتردين ع اتصالاتي
زينة ضحكت:ههههه سوري والله بس كلش مشغولة جنت
مهند عافس وجهه:وبشنو مشغولة
زينة:مو التهيت وي البنات بتجهيز حفلة رشا وماشفت دربي والله
مهند گالب وجهه:اهاا
زينة :حبيبي
مهند ببرود:هلا
زينة لزمت ايدة:حبيبي والله اسفة...بس ماجنت فارغة
مهند:عشر دقايق مارح تاخذ من وقتج الثمين لو رديتي
زينة:ادري والله...بس انا بعدني مامتعودة واستحي ارد عليك گبال البنات
مهند:ليش قبل مو جنتي تردين
زينة:يعني تقبل ارد عليك واحجي وياك كصديق نفس اول؟
مهند:طبعاً لا
زينة:اي بعد شنو...لو ارد عليك گبالهم يعني رح احجي عادي ماكنك حبيبي ورح تنزعج
مهند:طيب اوك هذاهو
زينة:بعدك زعلان؟
مهند ببرود:لا

زينة انزعجت من برودة...تركت ايدة وفرت وجهها ع الجامة...ترجتة هواي بس ماراضي يقتنع...شتسوي يعني موبيدها...بعدها مامتعودة تتصرف وياه كحبيبة گدام البنات
مرت خمس دقايق...طول الطريق هدوء محد يحجي وي الثاني ولااحد يلتفت
وصلو للبيت...زينة فتحت الباب ورادت تنزل
بسرعة لزم ايدها مهند:زيونتي
زينة بدون ماتلتفت عليه:نعم
مهند:انا اسف
زينة خنگتها العبرة:مصار شي
مهند قربها يمة وحضنها:حبيبتي انا بكل لحظة اشتاقلج...واريد اسمع صوتج...اجي متلهف اتصل بيج وماتردين يحترگ گلبي هيج
زينة:انت هم لازم تعذرني يعني هاي اول مرة الي ومامتعودة على هيج
مهند ابتسم:اويلي هنياااال گلبي
زينة ابتعدت عنة شوي وبأستغراب:ع شنو هنيالك؟؟
مهند:هنيالي لأن انا اول واحد دخل لگلبج واكيد حكون اخر واحد
زينة ضحكت
مهند قرب منا وبهمس بطيء: اذوووووب انا ع الضحكة
زينة شافت نظراتة واختفت ضحگتها ورگع گلبها:مهند
مهند:ششششش
حط ايدة ع رگبتها وقرب منها والتصقت شفاها مع شفتها...وضاعت انفاسهم بقبلة هادئة
____________________________________
ببيت فارس...
وصلو للبيت ودخلو
فارس:جوري تعالي اريدج بغرفتي شوي
جوري:ابدل واجيك
فارس بسرعة:لالالا....بسرعه قبل لاتبدلين
رنيم فهمت عليه:لا بابا خلي موضوعك للصبح
فارس التفت عليها:وانتي شكو بالنص
رنيم:عيني اعرف سوالفك كلش زين...انت ماتنضمن
فارس دار ع جوري:حياتي معليج بيها تعالي
جوري بضحكة:سوري قلبو انا مع رنيم...خلي موضوعك للصبح
فارس فتح عيونة:ها ولج صفيتي وياها...ماكو ثقة يعني
جوري:هههههه لاماكو ثقة
رنيم ضحكت وياها ومدت ايدها ع جوري وجوري ضربت كفها بكف رنيم
فارس تنرفز من ضحكهم...رأسن سحب جوري من ايدها ناحيته وباسها من شفايفها وهدها وتوجه لغرفتة:ماكو داعي هي هاي الشغلة...تصبحون ع خير..(دخل وسد الباب)
جوري واكفة بمكانها ومنصدمة وخجلانة
ورنيم هم واگفة وفاتحة حلگها وعيونها للأخر...منصدمة كلش...ماتوقعت توصل جراءه فارس لهيج
فتح الباب فارس:رح تضلون للصبح هيج؟..دروحو بدلو ونامو..(رجع دخل)
رنيم:ياحقير يافويرس
جوري خجلانة:غبي
رنيم:ههههههه باع هاي شصار بيها
جوري:هههه صدمني
رنيم:يلا امشي خل نبدل وننام هلكانين
جوري:يلا


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 01:36 AM   #39

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


يوم ثاني الصبح...
الكل گعد والي عندة شغل راح للشغل ماعدا جوري ورنيم ورشا باقيات نايمات
ع الغدا گعدو جوري ورنيم ورشا
طبعاً گعدو مطفيات وعين مقفولة وعين مفتوحة ويجرون نفسهم جر...كل وحدة دخلت اخذتلها شاور وصحصحت شوي تالي دخلو لغرفة الطعام...شافو بس سعاد جاي تتغدا
البنات كل وحدة سحبت كرسي وگعدت:صباح الخير
سعاد:مساء الخير
رنيم:شو محد بالبيت؟
سعاد:هو بس فارس وابوج وطالعين للشغل
جوري:رشيوا يمتة رجعتي البارحة
رشا:تقريباً ساعة ب1:30
سعاد:رشا خطيبج ماشاء الله عليه كلش حلو يجنن
رنيم تنغز بيها:هااا هااا...شو صار بيها غززل
سعاد:انجبي ولج شنو غزل
رنيم:اشو بهاء ماگلتي عليه هيج
سعاد:بهاء حلو ماگلنة شي بس حسام احلا
جوري ورنيم بنفس الوقت:لاااا ضلمتييه والله
رشا:عمة مع احترامي لخطيبي...بس الحق ينگال..بهاء احلا من حسام
سعاد:ههههه شف هاي شتحجي...واللهي بعد مادري بس انا اشوف حسام احلا
جوري:عماتي معليج بيهن وگليلي.... مو فارس احلا واجمل منهم كلهم
سعاد وصلت يم ابنها:طبببعاً شتحجين انتي...صحيح حلوين همة حسام وبهاء بس شجااابهم ع فارس...احلا بهواااي
رشا ورنيم فتحو عيونهم بصدمة من المدح وجوري تباوعلهم وتحرك بحواجبها وتضحك
رنيم:ماما انا بنتج...تصفين وي بت اخوج ضدي
سعاد:اولاً جوري هم بنتي...ثانياً فارس احلا گوة هي
رشا تسوي نفسها منغاضة:اي طبعاً تگولين فارس احلا...غير ابنج
سعاد:وازيدكم من الشعر بيت...جوري احلاكم انتو هم
جوري صرخت بضحك وتصفگ:هههههههههاي عااااشووووو
ورشا ورنيم صرخو بقهر:ماااماااا....عمممة
سعاد ضحكت:هههههههه اتشاقة وياكم كلكم حلوات وتخبلن ماناقصجن شي....وياحظ فارس وبهاء وحسام من اخذوكم
البنات حطو ايديهم ع خدودهم:ااااا خجلنة

خلصو غدا وگامو
سعاد راحت لغرفتها والبنات گعدو بالصالة
رشا:بنات
البنات:ها
رشا:عاجبني ارگص...البارحة مارگصت هواي
جوري:حتة انا عاجبني
رنيم تحمست:اوك خنرگص
جوري:خنبدل ملابسنة خو مو نرگص بالبجايم
گامو البنات يبدلون ولبسو نفس الشي
شورت جينز فوق الركبة وفانيلة بيضة ضيقة بدون اكمام ولمو شعرهم ذيل حصان
دخلو لصالة وااااسعة محد يدخل بيها...ارضيتها خشب كأنها قاعة وبيها دي جي واغراض شبابيه من بلي وبليارد
دخلو وسدو الباب
رنيم:شنو اشغل؟
رشا:شغلي محمد الشحي -سلبني بخصره-
رنيم:اوك

حطت رنيم الاغنية وبدت الحانها تدوي بالصالة
البنات بلشو يرگصون عليها ويتمايلون بخصرهم بكل براعة
خلصت الاغنية والبنات وگفو ياخذون نفس شوي
دگ فون رشا
راحت اخذتة وشافت المتصل حسام
رشا:بنات رايحة دقايق واجي حسام اتصل
رنيم:قصدج ساعات
رشا:هههههه لالا ماطول بالكثير عشر دقايق
رنيم:نشوف
رشا ردت ع الفون وتحجي وي رنيم:گتلج ماطول
حسام بأستغراب:ها؟
رشا ضحكت:ههههه هلا حبيبي
حسام:هلا بيج...شنو ويامن تحجين؟
رشا تطلع من الصالة:وي رنيم...گتلها دقايق واجي ماتصدگني
حسام:ههههه حقها

نتركهم ونرجع للبنات
رنيم:ننتظرها؟
جوري:طبعاً لا...هاي اذا اجت...خلي نكمل واذا اجت تكمل ويانه
رنيم:اوك....نحط شاكيرا؟
جوري نطت بحماس:اي اي حطي hips don lie
رنيم:ماشي

شغلت الاغنية رنيم ووگفت بصف جوري
بلشت الاغنية ورنيم وجوري بدو يرگصون
طبعاً رگص اجنبي واغلبة نفس حركات شاكيرا

WYCLUF:ladies up in here tonight ,no fighting
We got the refugees up in here
No fighting no fighting shakira shakira
I never really knew that she could dance like this, she make a man want to speak spanish
COMO SE LLAMA BONITA MI CASA SU CASA
Shakira Shakira

SHAKIRA:oh baby when you talk like that you make a woman go bad so be wise and keep on reading the sings of my body and i'm starting to feel it's right all the attraction the tention don't you see baby this is perfection

WYCLUF:hey girl i can see your body moving and its driving me crazy and i don't have the slightest idea until i saw you dancing and when you walk up on the dancefloor nobody cannot ignore the way you move your body girl and everything's so unexpected the way you right and left it so you can keep on taking it

SHAKIRA:oh baby i can see your body moving half animal half a man i don't don't really know what i'm doing but you seem to have a plun my will and self-restraint have come to fail now fail now see i'm doing what i can but i can't so you know that's a bit too hard to explain

BAILA EN LA CALLE DE NOCHE
BAILA EN LA CALLE DE DIE

SHAKIRA:oh baby when you talk like that you know you got me hypnotized so be wise and keep on reading the sings of my body


جوري ورنيم يرگصون عليها ويغنون وياها

خارج الصالة..
دخل فارس للبيت وشاف هدوووء
راح للصالة الي يگعدون بيها راد يدخل وسمع صوت الاغنية
راح للصالة وفتح الباب وشاف جوري ترگص ورنيم واگفة بصفها تاخذ نفس
دخل وضل يباوعلها
وصل مقطع ويكلوف الرابر وگف بصف جوري وضل يغني وياه
جوري انتبهتله ابتسمت وضلت ترگص ع الرابر بسرعة واداء قوي

فارس:yeah
She so sexy every man's fantasy a refugee like me back with the fugees from a 3rd world country i go back like when'pac carried crates for humpty humpty i need a whole clube dizzy why the CIA wanna watch us colombians and haitians i ain't guilty it's a musical transaction no more do we snatch ropes pefugees run the seas 'cause we own our own boat

رنيم تحمست عليهم وضلت واگفة تباوعلهم مادخلت بالرگص
خلص فارس الرابر وبدت شاكيرا تغني وجوري تحرك شفايفها وياها كأن تغني وياها
فارس اجة ورا جوري وصار بظهرها وسوو ثنينهم حركات اجنبية تموت

خلصت الاغنية ووگفو رگص
جوري تاخذ نفس:يممة انگطع نفسي
رنيم بإعجاب:واااوو فويرس ماجنت ادري تگدر تغني راب وترگص اجنبي
فارس:ههههه قدرات مدفونة
رنيم:جوري انتي راگصة وياه قبل؟؟
جوري:لا وين اول مرة اصلاً اشوفة يرگص
رنيم تعجبت بعد اكثر:شوف شوف الحقيرة اول مرة وگدرت تجاري حركاتة عبالك دايماً يرگصون سوا
جوري:هههههه تف تف خمسة وخميسة
فارس راح يم الدي جي وشغل اغنية بيونسي وشاكيرا
فارس:يلا جوري رگصي
جوري:ماريد تعبت
رنيم بأبتسامة غبية:انا ارگصلك افا عليك
فارس لزمها من طرف فانيلتها واخذها يم باب الصالة
فتحة وطلعها برا:كافي خلص دورج هنا مشكورة ع الاطراء...خلينة لوحدنة
سد الباب بوجهه وقفلة
رنيم تضرب بالباب وتصرخ:ياحقييير فويرس...نذل افتح الباب
شافت ماكو استجابة...رفست الباب برجلها حيل وراحت

يم فارس...رجع لجوري...عاد الاغنية من جديد وخلا جوري تگوم ترگص غصب...ضلت جوري تتمايل بخصرها وفارس متونس عليها ومتكي ع الحايط ومكتف ايديه ورافع رجل ع الحايط ويباوعلها
خلصت الاغنية وجوري بسطت بالارض:اااه يييمة هلكت...ساعة السودة الي سمعت كلامك ورگصت من جديد
فارس ضحك عليها واجة ناحيتها...نزل مستواه الها ورفعها بين ايديه مثل الريشة
جوري صرخت وتعلقت برگبتة:ااااااا...غير تنبهني وگفت گلبي
فارس يضحك عليها:هههههه لأن اعشق صرختج هاي
جوري گلبت بعيونها:هو انت شنو الي ماتعشقة
فارس بهمس:انا اعشقج كلج
گعد بالارض وخلا جوري بحضنة
جوري:عطشااانة...انفاسي مگطوعة
فارس لزم فكها باطراف اصابعة وقرب:انا ارويج
جوري رادت تحجي بس مانطاها المجال واخذ شفايفها بين شفايفة......<<نتركهم مايفيدونة☺️
.
.
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 05-12-15, 01:37 AM   #40

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,429
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


.
عند رنيم...
من طلعت من الصالة...راحت لرشا...دخلت لگتها تخابر بعدها
رنيم بنرفزة:هو انتي ماتخلصين مخابرة
رشا:ههههههه شرايدة انتي...روحي لخطيبج احجي وياه
رنيم تنهدت بملل:مشغول اليوم عندة عمليات
رشا:يووو الله يساعده...ع العموم..(تأشر بيدها لبرة)...برى برى خل اكمل
رنيم:بسيطة ياحقيرة
طلعت ورگعت الباب حيل
رشا تضحك عليها
حسام:منو هاي؟
رشا:هاي رنيم...ضايجة وگاعدة تفرفر بالبيت ماتعرف شتسوي
حسام:وخطيبها وينه عنها وجوري وينها
رشا:خطيبها اليوم عندة عمليات ومشغول وجوري جانت وياها بس الظاهر فارس اجة للبيت واخذها منها
حسام:هههههه خطية...وبالبيت محد موجود
رشا:لا فارس فاصل هسة من الرئيسي وعمتي من تتغدا تنام وتگعد متأخر وعمي ناصر طالع للشغل لليل يلا يرجع
حسام ابتسم:اهااا...زين حياتي انا رايح هسة عندي شغل لفوووگ راسي
رشا:ماشي حبيبي
حسام:يلا سلام...احبج
رشا:الله وياك...اموت عليك

سد حسام الخط وگام من مكانة وراح ناحية غرفة مرام...دگ الباب
مرام:ادخل
حسام دخل:مرام حبيبتي انطيني نقالج
مرام بأستغراب:ليش؟
حسام مستعجل:نقالي عطل وانا محتاجة ومستعجل هسة لازم اروح للشركة عندي شغل لفوگ راسي وماالحگ اشتري جديد هسة
مرام اخذت نقالها وانطته الة:هاك اخذة...بس خليلي رصيد من تخلص مو ببلاش
حسام ضحك وضربها ع راسها:شكد طماعة
مرام:هههههه لعد شلون
حسام:يلا حبيبتي انا رايح واتأخر اليوم بالشركة لا يضل بالج اوك
مرام:ليش تتأخر؟
حسام:بهاي الفترة التهيت بخطوبتي وهملت الشغل شوي وهسة تراكم علي ولازم اخلصة
مرام:اهاا
حسام:يلا بيباي

رحع لغرفتة وبدل ملابسة ولبس جينز اسود وشيرت اسود وقبعة(كاب) ابيض وشوز سبورت اسود
اخذ نظارتة وسويجة وفونة وفون مرام وطلع من البيت
دخل للباركنغ واخذ سيارة لكزسس سودا وطلع
طبعاً هو يعشق السيارات ف عندة انواع كثيرة بالباركنغ
قبل لا يشغل السيارة طلع فون مرام وكتب رسالة ودزها وسدة وحرك السيارة
.
.
.
.
.
عند رنيم...
گاعدة بغرفتها وتگلب بالفون...جتها رسالة وفتحتها
الرسالة من مرام.((رنيم انا جايتج من ارمشلج طلعيلي برا ولاتخلين احد يحس محتاجتج بموضوع ضروري كلش))
رنيم خافت من الرسالة وخاصة انه وقت ظهر
گامت بدلت ملابسها ولبست جينز كابوي وشيرت بأكمام طويلة وشعرها خلتة ذيل حصان وگعدت تنتظر
دقايق ورمشت عليها مرام
طلعت من الغرفة وشافت محد موجود...طلعت بهدوء وسدت الباب...فتحت الباب الخارجي وشافت سيارة واگفة
كل ظنها انها مرام...رأسن صعدت بيها والتفتت وانصدمت من الشخص الي بيها
مالحگت تحجي ألا والسيارة شاخطة بيها....
:
:
:
:
:
:
عند فادي...
گاعد ببيتة وبالصالة وجاي يشوف تلفزيون ومنسدح ع الكنبة وحاط ايدة جوا راسه....دگ فونة ع الطاولة الصغيرة
مد ايدة وسحب الفون...شافة رقم غريب
فادي بملل:شسالفة الارقام الغريبة هالايام...وما ورا كل رقم الا المصايب...ذيج المرا جوري...الله يستر لاانوب تكون رنيم
انگطع الاتصال وضحك ع نفسة:هههههه گاعد احجي وي نفسي جني خبل والاتصال انگطع
ترك الفون ورجع يكمل الفلم....رجع الفون يدگ
اخذة ورد:الو
صوت رجال بدون مقدمات:انت فادي؟
فادي:انا گايل اكو شي...اي انا فادي تفضل منو حضرتك
الرجال:تعرف رنيم؟
فادي خاف بس مابين:اي اعرفها ليش شبيها؟
الرجال ببرود:رنيم عندي ومحد يدري يعني بين قوسين مخطوفة....تريد تجيها اوك انطيك عنوان المكان بس حركة بسيطة منك اعتبرها انتهت...وها ترا انت مراقب من كل ناحية يعني ماتگدر تسوي شي بدون محد يحس
فادي گام من مكانة ومصدوم من الكلام:لاتسويلها شي انا جاي انطيني العنوان
الرجال:ماحسويلها شي بس مثل ماگتلك تلعب بذيلك اعتبرها انتهت
فادي بسرعة:والله ماحسوي شي بس انطيني العنوان
الرجاال:سجل..........
فادي:جاي
الرجال:قبل ماتروح انطيك تحذير
فادي:شنو
ماحس الا رنيم تصرخ:اااااااا اتركني ياحقير...بهاااااء
فادي تسودن من سمع صريخها وتآكد انها رنيم من صرخت بهاء
بعصبية:گتلك انا جاي لا تسويلها اي شي
الرجال بآستفزاز:هههههه حاظرين يلا تعال انتظرك

فادي سد الخط وبسرعة طفر غير البجامة ولبس الي گدامة جينز وشيرت واخذ سويج البورش والفون وطلع بسع وركب السيارة وشخط بيها ع المكان الي وصفة اله.......
.
.
.
.
.
.
عند فارس وجوري...
بعدهم گاعدين بالصالة وجانو يسولفون
جوري:انا رايحة اسبح
فارس بخبث:اسبحج انا؟
جوري بسرعة:لااا...منحرف
فارس:هههههه
جوري:صدگ انت تغديت؟؟
فارس:لا والله...وجوعااان ميت
جوري:ليش ماحجيت...(گامت)..رايحة احطلك غدا
فارس:لا روحي سبحي تالي صبيلي
جوري:ليش خو موتضل جوعان بلكي طولت
فارس:لا موماعرف اكل وحدي الا انتي يمي
جوري:هههههه ووك ماطول هسة بسع اسبح
فارس:اخذي راحتج ماعندي شي انا

طلعت جوري من الصالة وراحت للغرفة اخذتلها ملابس ودخلت للحمام
وفارس راح لصالة الگعدة...وگعد ع القنفة واخذ الريمونت وشغل التلفزيون
جاي يگلب بالقنوات ودگ جرس البيت
ترك الريمونت وگام يشوف منو بالباب....فتحة وتفاجئ
رفع حاجبة:انتي مرة ثانية...شرايدة
......:اولاً اسمي هبة...ثانياً جوري موجودة؟
فارس تكتف:وشرايدة منها هالمرة
هبة:مارايدتها...اريدك انت بموضوع
فارس عقد حواجبة:وهو؟
هبة بهدوء:ماگدر احجي هنا وماريد احد يسمعنة...تعال خل نطلع بكوفي واگلك
فارس سكت ويباوعلها بطرف عينة ورافع حاجبة
هبة بتوسل:الله يخليك والله ضروري
فارس تنهد:ماشي انطيني دقايق ابدل واجي
هبة:انتظرك برا
فارس:خليج يم سيارتي الجارجر
هبة:اوك
طلعت هبة ودخل فارس لغرفتة لبس جينز كابوي وشيرت ازرق واخذ فونة وسويجة وبوكة وطلع من غرفتة ودخل لغرفة جوري
شافها واگفة گبال التسريحة وتنشف شعرها
جوري بإستغراب:طالع؟
فارس:اي عندي مشوار ضروري اگضيه وارجع
جوري:تغدا اول
فارس:لا من ارجع اتغدا...يلا بيباي
جوري:باي


ملاحظة:بيت فارس كلش جبير وبي عدة غرف ورشا وجوري كلمن الها غرفة لوحدها سابقاً جانت لبدر وخالد بس البنات دايماً يتجمعن بغرفة رنيم واغلب الاوقات ينامون بنفس الغرفة لان يسهرون وينامون بدون مايدرون بنفسهم

طلع فارس من الغرفة ومن البيت...توجه لسيارته وشاف هبة واگفة يمها
فتحها وگل لهبة تركب وركب هو وتوجه لكوفي قريب منهم...وصلو ونزلو وگعدو ع طاولة
فارس:شنو تشربين
هبة:مشكور ماريد شي
فارس:براحتج
هبة:ندخل بالموضوع
فارس اتكة ع الطاولة وشبك ايديه ببعض:گولي اسمعج
هبة:اوعدني تسمع كلشي بدون ماتقاطعني ومن تخلص الك حرية التصرف
فارس:ماشي
هبة:شوف انا انسانة كلش فقيرة وعايشة بس وي امي وابوي متوفي وامي مريضة وجنت اشتغل اي شي بس حتة ادبر الفلوس...مرة شافني شاب اصغر مني بكم سنة وشاف حالي ادعئ انه يشفق علي واقترح علي يساعدني وبوقتها جنت بحالة ماتسمحلي افكر بكرامة لو شي اهم شي ادبر فلوس حتة ناكل ونشرب انا وامي المهم وافقت ع اقتراحة وگلي ع شخص متزوج وطلب مني اتقرب منه واغيره ع عائلته واخليه يتزوجني واسوي مشاكل بعائلته وهذا كلة حتة يوصل لبنت الشخص الي گلي عليه...المهم انطاني مبلغ قوي وماگدرت ارفض ف وافقت وبلشت اتقرب من الشخص المتزوج وبلشت اطيحة بشباكي بس الي ماجنت متوقعتة اني احبة...ف من حبيته زاد اصراري انو اخليه يحبني رغم مرات كثيرة فكرت اتراجع عالمود عائلته بس ماگدرت لأن حبيته من گلبي ورا فترة قصيرة امي توفت...تدمرت نفسيتي وقررت اترك الي جاي اسويه لأن بعد وفاة امي مايحتاج هذا الشغل بس طلع الشاب انسان حقير ويهددني بشرفي وفوگها يفضحني وانا بنيه يتيمة ف خفت كثير وقبلت استمر لحد ماخليت الشخص المتزوج والي حبيته يتزوجني ضلينة فترة محد يدري بزواجنة ماعدا الشاب طبعاً الي يدري بكلشي اول باول ورا كم شهر قرر يدخلني لبيتة ويخليني اعيش وي عائلتة وباليوم الي دخلني لبيته توفة هو وزوجته الاولى وبقت بس بنتة...وفاة زوجي ومرتة الاولى اجت ع طبق من ذهب للشاب لان مبتغاه جان البنت...هنا گلي اريدج تتقربين منها واخضعت اله بقلة حيلة وقربت منها وخليتها تثق بية وبيوم گلي فضي البيت وطلعي منة وخليها لوحدها حتة يجي هو ويشوف شغلة...انا ابد ماجان هاين علي لأن ماتربيت ع هيج بس ضعفي هو السبب ف انا اخذت رقم شخص قريب من البنت بدون ماتدري وبيوم الي فضيت البيت وطلعت انا ودخل الشاب عليها اتصلت ع قريب البنت وكتلة يلحگ عليها بسرعة وصدگ لحگ عليها وماگدر الشاب الحقير يسوي شي وشرد مادري ارضة من سماه...انا المفروض اسافر لامن شاف ولا من درا بس ضميري ماسمحلي ومتندمة گد شعر راسي
فارس فهم كلشي بس لزم نفسة وسئلها:الشاب الحقير منو؟
هبة نزلت راسها:سلطان
فارس غمض عيونة بغضب ويحاول يلزم نفسة:والبنيه جوري وزوجج ابوها وقريبها فادي
هبة نزلت دموعها:اي
فارس ضرب الطاولة بكف ايدة ويحاول گد مايگدر مايعصب بوجهه
هبة تبجي:حقك تسوي بيه الي تسويه بس والله مالي ذنب انا والله العظيم ماردت يصير شي بس موبيدي جانت حياتي بين ايديه....وانا ماگلت لجوري لأن ماردتها تكرهني من بعد ماحبتني وحبيتها والله اني اعتبرتها اختي لأن عمري ماحسيت بشعور الاخوه وطول حياتي عايشة وحيدة
فارس بحدة:سمعيني كلش زين...ممكن انسة الي سويتيه لان مالج ذنب وانا موحقير حته احاسبج ع شي مالج ذنب بي بس جوري اريدج تنسيها وماتطلعين بوجهه ابداً ابداً
هبة:اوك اساساً انا حسافر وماحرجع مرة ثانية بس الله يخليك طلب واحد
فارس:شنو
هبة:فدوة خليني بين فترة وفترة اتصل عليها اتطمن...يكفي رح اسافر واعيش بوحدة مرة ثانية
فارس عطف عليها:ماشي واذا تردين ابقي لحد مايصير عرسنا تالي سافري
هبة بفرحة:جدد...يعني اگدر اجي للعرس؟
فارس:اي تعالي هلا بيج
هبة:ويمتة العرس؟
فارس:انا عاقد عليها بس الحفلة بعد اسبوعين
هبة:طيب..الله يوفقكم ان شاء الله
فارس ابتسم:امين ..(گام من الكرسي)..يلا رايح
هبة:قبل ماتروح...اتمنى الموضوع يبقة بيناتنا
فارس:ماشي...اعتبري ماصار شي هذاهو
هبة ابتسمت:جداً مشكورة
فارس اشرلها بيدة سلام وراح
هبة تنفست براحة حمل وانزاح
.
.
.
.
.
.
.

عند رنيم....
نرجع لساعة ليورا...
ركبت بالسيارة وتفاجئت بالشخص
رنيم بأستغراب:حسام!!
مشت السيارة
رنيم:وين مرام؟؟
حسام:رنيم سمعيني...انتي اختي ومااريد أذيج...انا الي دزيت الرسالة من فون مرام
رنيم بأستغراب:ليش شنو صاير؟؟
حسام:انا ع اساس مقرر اخطفج حتة استدرج فادي بس شفت هيج شي مايفيد
رنيم مافاهمة شي:انا شدخلني وليش تخطفني وفادي شمسوي
حسام:انتي تعرفين ان مرام كلشي بالدنيا عندي صح لو لا
رنيم:صحيح
حسام:فادي كسرها ودمرها....محد شاف معاناتها من تركها فادي...تدرين صار بيها انهيار عصبي
رنيم شهقت وحطت ايديها ع حلگها:ياحيااتي
حسام:انا طبعاً عصبت وقررت الا انتقم منة واوريه شغلة ف ضليت اراقبة وعرفت كلشي عنة وعرفت انه يحبج بس من طرف واحد ف گلت استخدمج انتي حتة استدرجة وطبعاً هذا كلة قبل لاترجع علاقتي برشا...بس من تزوجت رشا وتعرفت عليكم وع اخوج وخطيبج ف تراجعت شوي بس ماگدر اذا ماأدبة شوي ع الي سواه لأن الي شافتة مرام مو شوي...كافي انها تربت بلا اب وام وانا فترة ابتعدت عنها وهملتها كلش
رنيم:طيب وهسة شنو قررت؟؟
حسام:شنو رأيج تساعديني؟
رنيم:اوك ماعندي مانع بس شلون؟
حسام:باعي ع اساس انا خاطفج ونتصل ع فادي واگلة انج مخطوفة وانتي تمثلين انج تصرخين وكذا ونخليه يجي لمكان معين ومن يجي حهددة بيج واگلة يعتذر من مرام
رنيم:ححلو بس فادي عنيد منو يگول حيعتذر؟؟
حسام:بهيج حالة استخدم وياه العنف وانا اصلاً اريدة يعاند حتة ابرد گلبي شوي
رنيم عقدت حواجبها:تضربة يعني؟
حسام:لا...اهددة بسلاح
رنيم:شنوووو....لالا الله يخليك كلشي ولا سلاح لا يروح بيها هنوب
حسام:اهدي مارح اقتلة انا شنو السالفة هاي روح مستحيل اذبح روح انا...بس انا متمرس ع السلاح كلش زين مارح اسوي شي مجرد اشخطة
رنيم:مافهمت
حسام:يعني اضرب طلقة قريبة منة مجرد تجرحة بدون ماتدخل بيه
رنيم بشك:وتگدر؟؟
حسام:اتطمني مارح أذيه والله مجرد شخط
رنيم:ماشي
حسام:هاي بحالة رفض يعتذر وعاند ومن اشخطة انتي تخابرين خطيبج خليه هو يداويه ونفهمة الموضوع ونخلي السالفة بسكوت لأن موحلو بحقي اذا درو فارس ومهند والبنات
رنيم:اووك...انا وياك فادي هم يرادلة گرصة اذن ع الي يسويه... البنات مولعبة عندة
حسام بضحك:اهم شي مرام ماتدري تقتلني والله
رنيم:ههههه لالا محد رح يدري
وصلو لمكان مهجور محد بي...حسام طلع المسدس وحطة بخصرة
حسام:يلا ننزل

نزلو من السيارة ودخلو لمبنى مهجور
حسام:شوفي...انتي ابقي ع تمثيلج للنهاية ولا تگولين لفادي انج بصفي خاف تخرب علاقتكم اوك
رنيم:اوك
حسام:گعدي ع ذاك الكرسي وانا حتصل بفادي ومن اشرلج صرخي
رنيم:طيب
.


فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.