آخر 10 مشاركات
الطابق 13 - نوفيلا [حصرياً]للكاتبة فاطمة الزهراء عزوز*الخاتمة*مميزةو مكتملة+الروابط* (الكاتـب : Fatima Zahrae Azouz - )           »          عروس سيئة السمعة (74) للكاتبة: آنا ديبالو (الجزء 1 من سلسلة عرسان أرستقراطيين) كاملة (الكاتـب : Gege86 - )           »          تبكيك أوراق الخريف (4) *مميزة ومكتملة*.. سلسلة للعشق فصول !! (الكاتـب : blue me - )           »          إمرأة الذئب (23) للكاتبة Karen Whiddon .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          و آن أوان قطافك * مميزة **مكتملة* (الكاتـب : ahlem ahlem - )           »          رهان على قلبه(131) للكاتبة:Dani Collins (الجزء الأول من سلسلة الوريث الخاطئ)*كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          309- حب في عرض البحر - ليندا هوجز - مــ.د...(عدد جديد)** (الكاتـب : Dalyia - )           »          وَ بِكَ أَتَهَجَأْ .. أَبْجَدِيَتيِ * مميزة * (الكاتـب : حلمْ يُعآنقْ السمَآء - )           »          ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          وريف الجوري (الكاتـب : Adella rose - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree148Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-04-15, 01:09 PM   #81

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السادس والستون..

طالعت فيه وانا رافعه حواجبي يعني يحب لما احد يستصغره
قبل شوي كان متغدي متٲخر
شكله يحب السب المغلف بحرير يحب يسمع ولا يرد خلينا نكتشف
حطت سوناتا الصحن ع الطاوله لو يده مو مجبسه كان قلت له يشيله بنفسه ثقيل
هو جلس مقابل لي
طالعت بالبنات حتى طلعو جابت الصحن لليث
بس ماجابت الباقي لي طيب اوريها نسيت اهم شي ليث
وقفت واخذت الصحن الثاني وحطيته ع الطاوله وفتحت الثلاجه واخذت عصير طبعا طبيعي لليث وجلست
وسويت اني بعطيه بس غيرت رائي ورجعت خليته جنبي وقلت بمسخره""ولا اهتمام""
مد يده اخذه وهو يقول بضحكه""تبغين تخليني اندم ع هذا الكلام""
فتحت عصيري وانا اقول""لا ليش بديت تندم وتحاول تشوف اقبل عذرك ولا لا""
ضحك بقوه لدرجة استغربت وطالعت فيه
قال من بين ضحكاته""انتي مسليه""
مسليه
مالقي الا هذا الوصف مسليه
مين قاله اني احاول اسليه
يتمسخر علي رجعت طالعت بصحني وانا اكل مهرج عنده اسليه
يعني نزل علشان يتسلى
قلت بعد مابلعت بنبرة غرور""مو انت الوحيد الي يحب جلستي""
انا شخص متفائل علشان كذا شفت بجملته الجانب الايجابي
ابتسمت لنفسي وانا مطنشه زيادة ضحكته عرفنا انه مايعرف يرد ع كلامي
كملت اكلي بدون مااقول حرف واحد ماراح اسلي يصرف نفسه
قال بعد وقت طويل بجديه""كيف صحة ابوك""
قلت بعد ماشربت من العصير""بخير الحمدلله يداوم كل يوم""
قال""وامك""
طالعت فيه وقلت""بخير الحمدلله ليش تسٲل""
قال وهو يطالع بصحنه""ولا شي بس افكر بكره ازورهم ان شاء الله من زمان مارحت""
سكت لثواني ولسى اطالع فيه وبعدها قلت بشك""ليش مو ضروري اتصل كفايه""
طالع فيني وقال بٲبتسامه شككتني فيه اكثر""ليش ماتثقين فيني""
ماادري اساسا خايفه من ايش
مافي شي يقول لهم بس بعد مو مرتاحه
قلت وانا اتكتف وارجع ظهري""لا مااثق انا مره وثقت فيك وخسرت للحين مااشتريت البيت""
قال بجديه واضحه وهو يرجع ظهره بعد""خليني اقولك بصراحه البيت بيكون ملك لكم قبل انفصالنا بشهر والاشهر الي قدامها انا بدفع الاجار لاني تٲخرت بتنفيذ شرطك تمام""
قلت بعدم فهم""ليش""
قال بختصار""لان انا بعد مااثق فيك""
من غير مااحس ابتسمت وانا احك حاجبي
وبعدها رفعت عيوني له لثواني
وبعدها طالعت بارجاء المطبخ
كذا انتهى الكلام احنا مانثق في بعض مع ان الغريب ان احنا مابنخسر شي غير الثقه هذي
يعني هو مايقدر يضرني وانا بعد ليش هذا الخوف الي ماله داعي
لما وقف قلت بدون ماقدرت اقنع نفسي بالكلمتين الي قلتها قبل شوي لنفسي""متى بتروح عند اهلي""
مشى وغسل يده ونشفها بالمنديل وانا عيوني عليه
لسى انتظر رده ومااستعجلته بالرد لاني اشوفه وهو يطلع الخاتم قبل مايغسل ورجع لبسه
يعني هو كل مره يوضي ولا ياخذ دش ولا يغسل يده يطلعه
انا ماقد طلعته ابدا وانسى وجوده حتى
يامبالغاته
قال""بعد المغرب""
بعد المغرب يعني بكره اتغدا بمطعم واطلع اتمشى واروح عند امي وارجع البيت لنوم حلو
رجعت الكرسي شوي ومددت رجلي تحت الطاوله انتظره يطلع علشان يرجعون البنات
بس شكل ماله نيه شال الصحن قلت بستغراب لما شفته رفعه بيد وحده""بتغسله""
حطه عند المغسله وقال""المفروض بس بروح لصلاه""
قلت باستمتاع""ايوه صح تذكرت تعرف تطبخ بكره العشى عليك ابغى اذوقه""
علشان يكمل اليوم اذا طلع مو حلو ع الاقل امسك شي
اش اقول ع الاقل امسك شي ياكثر اغلاطه هو وين والمثاليه وين
قال""ع حسب المزاج""
وهو يجمع الاكل بصحن والباقي يرتبها فوق بعض هذي الحركه شفتها مع امي
قلت""قد سكنت وحدك""
مو معقوله الدوره هي اسست فيه هذي الصفات احسه يسويها بعفويه كٲنه تربى عليها
قال""لا ابدا""
كلامه قليل دايما مايبرد القلب ع قد السؤال يرد
لف ووقف عندي علشان ياخذ صحوني
قلت وانا اوقف بسرعه""لا انا باخذهم""
حسيت باحراج اني ماتحركت وهو بيشيل اكلي انا مو اتكاليه لهذي الدرجه
وبعدين بحطها عند المغسله بس مثله
شلت كل صحن بيد وبقي عصيري بحطه بالزباله هي جنب المغسله
فرجعت حطيت الصحن ع الطاوله وشلت العصير وحضنته بذراعي ورجعت شلت الصحن و لفيت عليه بٲبتسامه
لاني احس اني حليتها بدل ماارجع مره ثانيه
قال بٲبتسامه حنونه""شكرا للمحاوله اعطيني""
يقصد الصحن
بس انا بهذي اللحظه طالعت بوجهه بملامحه بتركيز وكٲني اول مره اشوفه
حسيت انه اول مره يقدر شي انا سويته
مع انه شي بسيط جدا ومثل مايقول محاوله
و قدرها
ولما وديته المستشفى واهتميت فيه ماقدره
مو فاهمته ابدا هذا الرجال
بس ماحاولت افهم حبيت انه قدر وحس اني ع الاقل اسوي شي
ابوي وجدتي وعبدالرحمن وحتى امي مااحس انهم يقدرون الي اسويه
والبنات بزعلهم علي زاد احساسي اني لازم اسوي شي اخليهم يقدروني
مع اني فكرت ان بعد زواجي من ليث بيجيني من غير مااسوي شي
الغريب بهذا الشي كله تو اكتشف ان تقديره كان يهمني
وليش غريبه مو انا الي اخلي سوناتا تطلع ترتب بدون مايدري ليث
وكٲن انا بين فتره وفتره ارتب واهتم بالبيت
وانا الي قدام امه حاولت اخلي نفسي بمستواه ولا احرجه قدامها
وحتى قلت له يجيبها البيت وانا مااعرفها حتى واصريت علشان يعرف اني اقدرها وي......
قطع تفكيري صوت ليث لما قال""اعطيني""
ومد يده ياخذ الصحن
نسيت اني حاضنه العصير بذراعي
مديت له الصحن وطاحت علبة العصير وطلع صوت مزعج وماكان فيه عصير كثير
مديت له الصحن الثاني بسرعه وانا اطالع بالارض
لما شاله انحنيت وشلت العلبه لان العصير صار بالارض وشوي ع طرف بجامتي
رجعت وقفت وانا اطالع بالحوسه الي سويتها ثواني ورفعت عيوني بتردد وطالعت بليث
شفته يطالع بالارض رجعت طالعت بالحوسه مره ثانيه كم ثانيه بس وماقدرت امسك نفسي
ضحكت بقوه هو بيد وحده وصل صحن كبير فيه كل شي للمغسله بسلامه
وانا بيدين ماعرفت اشيله
لو منجد ابغاه يقدر كان انتبهت لنفسي ولتصرفاتي مااخذ راحتي قدامه اكثر من اي شخص ثاني
كذا انا اتصرف بطبيعتي ولا لحظه حاولة ارضيه فيها
وهذا هو المريح لا ابغى تقديره ولا حبه علشان كذا حابه هذي الحياه كثير
وكل الكلام الاول كذب انا اخلي سوناتا ترتب علشان انا ارتاح
ولما قلت له يجيب امه لاني تخيلتها مثل امي
وانا مااحتاج تقدير من احد المهم ارضي نفسي
وانا من تزوجته وانا مستمتعه بكل الحياه المريحه وياما غلطت وتصرفت بمزاجي وكل الي اسويه علشان نفسي وبس
رفعت راسي ورجعت وطالعت بليث كان هو لسى يطالع بالارض ويبعد خطوه قلت بسرعه بضحكه""الحين بمسحه""
عارفه انه معصب بس مثل ماقلت مايهمني اش نظرته عني ولا عن تصرفاتي لاني عارفتها من زمان
اساسا هي شهور وتنتهي
رفع راسه وطالع فيني وهو مبتسم وتحولت ابتسامته لضحكه
ولما شفته يضحك رجعت اضحك
قال بضحكه""مامنك امل""
قلت وانا اتكلم عن نفسي بصفة الغائب بطريقة يٲسه مزح""لا تحاول معاها""
حط الصحنين الي كانت بيده فوق بعض ع الطاوله ورجع عدل وقفته
وحط يده ع كتفي وقال""لا تقسين ع نفسك تقدرين""
رفعت حواجبي بستنكار لكلامه كٲنه يحاول يغيرني اويساعدني ع التغيير
تو اقول انا ماابغى اتغير علشانه ولا علشان حياته
رجعت خطوه ورا علشان ابعد يده عن كتفي
وتعثرت بالكرسي وجلست عليه بطريقه مو مريحه وسويت اني عادي انا كنت ابغى اجلس ومو ناسيه ان وراي كرسي
وقلت بمسخره""انت الي لا تتٲمل كثير ماراح تكسب اجر عن تغييري""
هو يقهرني وانا اقهره هذا شغلنا
بهذي اللحظه سمعنا اقامت الصلاه قال وهو طالع من المطبخ""لاخر يوم""
حسيته تحدي كلامه نشوف ماراح اتغير وحتى لو كانت كل صفاتي سلبيه انا ابغاها
وبعدين من مثاليته يرتاح بس
قمت ورحت اخذت منشفه امسح العصير وانا جالسه ع الارض دخلت سوناتا وقالت""انا سويه""
ياجمالها ياناس وقفت واخذت علبة العصير وارسلت لها بوسه بالهواء
ورميت العصير بالزباله وغسلت يدي
وانا بعد بصلي العشى وبنام مع اني نشيطه وكل الكسل طار
طلعت اخذت دش خفيف وصليت العشى وفتحت شباك الغرفه وطفيت المكيف
خلينا ننام اليوم كذا الهواء الي يدخل بارد ويبرد الغرفه
انسدحت وانا العب بجوالي لما رجع ليث دخل الحمام ع طول
ولما رجع شغل المكيف قلت""ليش الجو حلو كذا""
قال""بنام""
ياشيخ اش هذي المعلومه شكرا ع الافاده قلت""ايوه طيب نام بهذا الجو حلو وصحي كذا""
قلت اخر كلمتين علشان يقتنع بس
قال وهو يروح بتجاه الشباك يعني بيسكره""مااقدر""
وقفت وشلت مخدتي وسحبت البطانيه وراي وطلعت من الغرفه
حطيتها ع الكنبه وسحبت طاولة الصاله الكبيره وبعدتها
وحطيت مخدتي ع الارض وانسدحت وتغطيت
بعد ماشغلت التلفزيون شكل بنام هنا تغيير دام للحين انا نشيطه
تميت تقريبا ساعه اتفرج وبعدها سمعت صوت بغرفتنا
اللتفت اشوف اش فيه لقيت ليث طالع من الغرفه وبيده مخدته وبطانيته
من الحماس جلست بسرعه وصفقت بقوه وقلت بتشجيع""اش هذاالتطور ياسلام ماعرفتك""
قال بغرور وهو يتقدم""اجرب اكون مجنون مثلك""
وين الجنون كله نوم بالصاله
بس بالنسبه له شي تغيير النظام اوالروتين
وخرت له مكان جنبي
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(وسيق الذين اتقوا ربهم إلى الجنة زمرا) يأبى الله أن يدخل أهل الجنة فرادى فكل صُحبة يدخلون الجنة سويا انظر لصحبتك أين سيذهبون بك! ابن القيم”..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 09:03 AM   #82

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السابع والستون..

وخرت له مكان بجنبي وقلت بضحكه""شكل انا الي بغيرك""
حط المخده ع الارض وهو يقول بستنكار""واصير مثلك""
وانت يطول لك
قلت وانا ارجع انسدح""لا تقسى ع نفسك""
جلس ع الارض وهو مبتسم وقال بنبرة غرور""تكررين كلامي دايما""
قلت وانا اتغطى واتفرج ع التلفزيون""ايوه علشان تسمعه انت دايما تتكلم من غير ماتفكر خدمه هذي""
قال بعد ماانسدح""قريبين من التلفزيون""
بين رجلي والتلفزيون مسافه وانا متمدده يعني مسافه كفايه
طالعت بليث هو يرجع ورا اكثر حتى لصق بالكنبه الي ورانا
ورجع تمدد ع الارض وصرت معد اشوف وجه
عدلت سدحتي وعليت التلفزيون شوي كنت اتفرج ع فلم يتكلم عن حرب
بعد وقت قلت""هذا اجباري ولا الي يبغى يروح""
ابغاه يتكلم عن الموضوع هذا حتى اتكلم معاه عن دورته العسكريه معاي فضول اعرف ليش تركها
قال""اجباري""
قلت""كل الاقسام يعني الجيش والشرطه والبحريه وكلها يعني تدخل""
قال""ايوه بس كل قسم يكون مسؤل عن تخصصه و ع حسب حاجتهم""
قلت""وتتدربون ع مثل هذي الضروف""
سكت شوي وعرفت انه فهم قصدي وخلاص مايبغى يتكلم عن هذا الموضوع
بكيفه كان مجرد فضول
كملت اتفرج الفلم بتركيز ولما جاء الفاصل
جلست وقلت""تاكل فيه حلا""
اشتريته وانا راجعه من الدوام اليوم نفسي فيه قال""مو كويس حلا بليل""
قلت وبعد ماقلبت شفايفي بعدم استحسان مايشجع هذا""انت من نفسك تتبع هذا النظام القاسي ولا الدكتور قال لك""
قال وهو رافع حجب""انا كبير كفايه علشان اعرف الصح وامشي عليه""
قلت وانا اوقف""دايما اكل حلا باليل عادي شوف جسمي ماتأثر عودته ع كذا وبعدين بس اليوم جرب مابتندم مو تقول بتصير مجنون مثلي(ومشيت من فوق رجوله وكملت)وانا راجعه بدوس ع رجولك بدون قصد""
وجريت للمطبخ ماابغى يرجع الفلم الا انا موجوده
طلعته من الثلاجه وحطيته بصحن والباقي رجعته بعدين بٲكله
واخذت عليه ملعقتين وعصيرين من النوع المفضل لي احس مافي غيره يناسب هذ الحلا
طلعت من المطبخ ومريت من فوق رجوله وحطيته بيني وبينه
ورجعت عليت التلفزيون لان رجع الفلم
جلست وهو تقدم وجلس مقابل لي وانا كنت مقابله التلفزيون
طالعت فيه بستغراب لما شفته يطالع فيني قلت بٲبتسامه""اش فيك""
قال بنبره جديه""طلعت من الدوره من اختياري محد ضغط علي""
طالعت بعيونه الثنتين بتركيز وقلت بصوت منخفظ""وندمان""
قال بسرعه وهو يحرك راسه بطريقة لا""لا ماندمت هذا كان القرار الصحيح""
عدلت جلستي وصرت مقابله له وقلت بٲنتباه كامل""ماكان هذا طموحك""
قال وهو ياخذ الملعقه""لما كبرت عرفت اش الافضل""
يعني كان هذا طموحه
مافكرت ليش يتكلم معاي عن هذا الموضوع وحاسه انه حساس بالنسبه له
كل الي فكرت فيه ان اخيرا تكلم
تميت اسٲل واسٲل حتى عرفت انه بعد الثنويه دخل الدوره وانسحب منها قبل مايكملها
ودخل الجامعه وتخصص ادارة اعمال علشان يشتغل بوحده من شركات ابوه
اما شعوره ماتكلم عنه
وحكى لي النظام بالدوره وصعوبته بس كان واضح انه كان حاب كل شي بذاك الوقت وللحين بعد
قلت وانا اخذ اخر رشفه من عصيري""لو ترجع الايام بتاخذ هذا القرار""
قال""ماادري بس لو نفس الضروف ايوه باخذ نفس هذا القرار""
قلت وانا احط العصير ع الارض""اش هذي الضروف""
قال وهو يبعد صحن الحلا عنه ويقربه لي اكثر""وديه المطبخ لا تخلينه هنا""
عرفت انه مايبغى يتكلم وانا بصراحه مقدره انه تكلم معاي عن هذا الموضوع وللحين واضح انزعاجه منه وهو له عمر
بصراحه قلت وانا اوقف""بحطه بالمطبخ بس ماراح اغسله""
وديته المطبخ
ولما رجعت مالقيته موجود بالصاله ولا مخدته ولا بطانيته
دخلت الغرفه مالقيته فيها بس شفت مخدته ع سريره
سمعت صوت المويه بالحمام رحت له
لقيت الباب مفتوح وهو يفرش اسنانه باليسار مدري متى بيفك الجبس
دخلت زياده واخذت فرشتي وقلت بمبالغه وانا مبتسمه واطالع بوجهه في المرايه""وانا اقول اش سر الابتسامه الناصعه ماتنسى انت""
طالع فيني ورجع يكمل فرشت اسناني
وطلعت قبله لاني استعجلت مااعجبني الوضع ماارتحت
وانا طالعه اخذت مخدته وبطانيته بٲبتسامة شر
لازم يكمل اليوم
اكل حلا وشرب عصير مو طبيعي اخر الليل لازم يكمل يعرف اش ناقصه
حطيت مخدته جنب مخدتي وانسدحت والريموت بيدي
وانا اقلب شفت ساعه بقناه كانت الساعه وحده الا ماحسيت بالوقت صراحه
والغريب اني مامعاي النوم ولا كسلانه حتى
سمعت ليث يقول بصوت عالي منزعج""تاج ماابغى اللعب""
رديت عليه بصوت عالي وانا اجلس""خليك قد كلمتك ونام هنا""
طلع ووقف عند باب الغرفه وقال وهو يتكتف""ليش اش تبغين تعرفين اكثر اتقلب كثير وانا نايم معد بقي الا هي اتوقع ولا يمكن شي ثاني""
طالعت فيه لثواني هو متضايق لانه تكلم معاي
طيب كلامه كان عادي مافيه ولا شي بس حكى لي من نفسه الي صار
ليش يكبر الموضوع مااتوقع اني خليته يتكلم تحت تهديد السلاح
قلت بقهر منه ومن مبالغاته""اسمع ليث تعقيداتك هذي خليها فيك انا اذا ابغى شي اقوله بصراحه""
قال بعصبيه وهو يتقدم كذا خطوه""حتى انا ويمكن اكثر اذا ابغى شي مو بس اقوله اسويه""
قلت وانا ارجع راسي لورا شوي""لا ماتقدر تسوي الي تبغاه دايما تسوي الي يتوقعونه منك""
تقدم كم خطوه وصار واقف ورا الكنبه وهو يقول بنبره تهديديه محذره ان الافضل مااتكلم""مثل""
بس انا مايهمني تحذيره لازم يعرف ان كل الي يسويه مو لنفسه
دراسته شغله زواجنا كلها الاشياء الاساسيه بحياته ومو علشان هو يبغاها سواها
قلت بحزم""اش اعدد الي اعرفها بس ولا اتوقع بعد""
طالع فيني بنظارات حاده بقوه
رجعت قلت وانا افرق الحروف""اتخذ قرار""
لف بسرعه من حول الكنبه ومسك ذراعي ووقفني بقسوه قدامه
وشدني له بقوه حتى لدرجة احس بصدره وهو يطلع وينزل من سرعة تنفسه
عرفت اني نرفزته بقوه
حاولت ابعد عنه بس هو كان شادني بقوه
ويقول بنبره خشنه وانفاسه القويه تلفح وجهي""هذا لانك انانيه ماتفكرين غير بنفسك وبالنهايه بتكونين وحيده والي اسويه انا يعتبر بطوله وبالنهايه مابكون وحيد مثلك""
مع ان اوجعتني مسكته لذراعي ووقفتي الي مو مرتاحه فيها
وكلامه القاسي عارفه ان بالنهايه بكون وحيده علشان كذا ماابغى اسوي شي علشان احد ويخذلني
كل شي لنفسي يعني القرار مني وانا مااحب ذول الناس الي يسون كل شي علشان الناس الي حوله وينسى نفسه
وبذات ليث ليش مايسوي لنفسه وهو مافي احد حوله لا امه ولا ابوه ولا اخواته ولا اخوه ينتبه لنفسه ويصير اناني احسن
قلت بصوت منخفظ بس واضح""تعترف يعني""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(خذ من فراق أحبتك طاقة للعمل الصالح لتلتقي بهم في الجنة من جديد... كن وفيا للوجوه التي أحبتك... صلاحك جسر للقائهم. "" ألحقنا بهم ذريتهم""..)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 09:11 AM   #83

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثامن والستون..

عارفه اني استفزه بس يستاهل بعد الكلام الي قاله عني وماني خايفه
بس الصدق شوي متوتره وانا طبعي مااسكت حتى لو كنت خايفه
زادت حدة نظراته وقال بصوت هامس خشن مره
وانا احسه نفخ الكلمه نفخ بوجهي""اعتذري""
رجعت راسي ورا بدون مااحاول ابعد عنه ولا اتحرك
في شي خلاني اطالع بعيونه بتركيز
وانا احس بحركة صدره السريعه وخلاني استمتع بهذا الموقف في شي متٲكده انه مو من نظراته الحاده الناريه ولا من كلمته اكيد
ليش طيب مااتحرك
رجع قال نفس كلمته بصوت اعلى وبنفس النبره
اعتذر ع كلامي مستحيل ماقلت شي غلط
هو سؤال تعترف وهو الي رد مافتحت فمي
وانا لسى اطالع فيه بتركيز
ضغط بيده اكثر ع ذراعي بطريقه اوجعتني بس طبعا ماراح ابين له
بس لما حسيت انه بعد عني مسافه بسيطه مره قلت بسرعه وبٲندفاع""اسفه ان الحقيقه مااعجبتك""
وكنت اتمنى رده ع كلامي تصرف مجنون مثل لما وقفني بقوه وقربني منه يعبر عن مشاعره
بس هو هزني بقوه لدرجة حسيت ان توازني اختل وهو ضاغط ع اسنانه بقوه
وبعدها بعدني عنه بقوه وترك ذراعي
مع هزه ورجعتي لورا خطوه تعثرت بالمخده وطحت ع طرف الكنبه
ودقيت فيها بكتفي من ورا بقوه لدرجة حسيت ان مسني كهرباء لانها جات بالعظم
بس رجعت وقفت بسرعه خياليه
وقلت بصراخ قوي اطلع كل المي""يا....(سبه)اش هذا الاسلوب معاك همجي""
وتبعتها بسبات ثلاثه قويه
قال وهو يتكتف""ماانوجعتي ف....""
قاطعته وانا اقول بٲندفاع""لا مااوجعتني""
قال بعد سكوت لثواني واحنا نتبادل نظرات ناريه""ياليتها اوجعتك مع اني ماكنت اقصد""
قلت بحده وانا احس القهر اعمى عيوني
يتمنى انها توجعني
اتوقع اكثر من هذا الالم الي احس فيه مافيه يمكن فيها كسر""قلت لك انت ماتسوي شي بقصد منك لازم احد يوجهك ولا هي تجي من وحدها""
ابغى اقهره كثر ماانقهرت من كلامه ان شاء الله هو الي ينوجع
بس هو قال بهدوء بعد تنهيده عكس البركان الي كنا فيه قبل شوي""سبعه شهور كثير ياتاج""
حسيت كل شي هدي من هدوئه ومن كلامه انتظرته يكمل كلامه بس هو دخل الغرفه بدون مايزيد ولا حرف
وانا عيوني عليه اش قصده خلاص بيطلق
بس انا لسى ماسويت الي ناويه عليه لا جددت البيت ولا هو اشتراه ولا فكرت حتى بمشروعي
وبعدين بقي اسبوع وعليها ونكمل شهرين بس
لمست كتفي اليسار بترقب اشوف يوجعني ولا لا
هو لسى يوجعني بس مو مثل اول
رجعت طالعت بباب الغرفه يبغى يطلق يطلق بس قبل يسوي الي اطلبه
جلست ع الكنبه بعد مارفعت المخده وانسدحت بشويش علشان مااتوجع
يقول ياليتها اوجعتك
انا الغلطانه كان مسكت شي ورميتها بوجهه بذاك الوقت
والمهم يكون قاسي ولا قزاز علشان ارتاح
هذا اسلوب يطيحني مايعرف يتكلم
احنا مستحيل نكون مع بعض وقت بدون مانتهاوش
منجده ليث سبعه شهور كثيره احنا ماوصلنا لنص حتى
ماقدرت انام
نزلت تحت ومالقيت البنات اكيد نايمين
رجعت طلعت مافي شباك غير الي بالغرفه يعني وبعدين ليش ماعندهم حوش
ابغى اطلع ولا اقول دقيقه
دخلت الغرفه لقيت شباك الغرفه مسكر والمكيف شغال انا ابغى هواء طبيعي كيفي
فتحت الشباك بكبره وهو عند سريري يعني يجيني
طالعت بليث لقيته معطيني ظهره ومتغطي ببطانيه غير الي برا
طلعت اخذت مخدتي وبطانيتي وانسدحت ع سريري
حسيت ببرد بس ماني مسكره الشباك لو ايش
بس يمكن شوي واطفي المكيف
بس ماجات شوي هذي الا وانا نايمه
صحيت لما حسيت اشعة الشمس مستقيمه بعيوني
لفيت بانزعاج وفتحت عيون وحده اشوف ليث موجود ولا لا
علشان اعرف الساعه وماكان موجود يعني الساعه الحين حول سبعه
غصب جلست وطالعت بساعة الجوال وكان صحيح توقعي
وضيت وصليت وفكره مغريه براسي هي اني اكمل نومي وبذات مع هذا الجو
المكيف طافي والجو دافي وعادي يجيني انذار ماراح يحسبها مثل الشهر الي فات
بس بالنهايه داومت
وكتفي مايوجعني مثل ماكنت متوقعه الحمدلله
بس بين حركه وحركه احس بالم بسيط فيها ماينحسب بالنسبه لالم البارح
مريت من مكتب الاستاذ سامي هو مكان خالد
بس ماصدفت وطلع سامي المستشفى
اول ماقالو سامي فكرت ع طول يكون هو
وبسرعه شفته ولقيته شخص ثاني مجرد تشابه اسماء
مدري ليش للحين في بالي ولو كان هو كان اش سويت
معقوله علشانه مااعطاني وجه مانسيته مثل مايقول عبدالرحمن
بس هو قال البنت تحب الشي الي مو عندها يمكن لانه متزوج ولا لانه ماانبني ع تصرفي ماادري
بس لسى اي واحد اسمه سامي اتذكره ع طول
دخلت مكتبنا وشفت وحده جديده جالسه بمكتب شوق
قلت بستغراب لها""انتي تشتغلين هنا""
لما سمعت صوتي وقفت وقالت بٲبتسامه وادب""ايوه انا منال واليوم اول دوام لي ان شاء الله ننسجم بالشغل مع بعض""
حركت راسي بطريقة طيب وطالعت بحنان هي الوحيده الي تتعامل معاي ع الاقل
الباقين محد يتكلم
قلت""وشوق""
قالت احلام بنرفزه واضحه""وتسٲل""
رجعت اطالع بحنان بدون ماارد ع احلام
قالت لما شافتني انتظر الاجابه وانا لسى واقفه""استقالت""
جلست ع الكرسي وطلعت جوالي واتصلت عليها تقريبا اربع مرات
وكان يدق لنهايه وخامس مره قفلته بوجهي
ووصلتني بعدها بثواني رساله كانت منها مكتوب فيها(لا تدقين علي ابدا)
رجعت اتصلت عليها وقفلت بوجهي
ورجعت اتصلت لقيته مقفل
كتبت برساله(غبيه انتي ليش تستقيلين خالد وانتقل قسم ثاني لا تصيرين ضعيفه كذا ارجعي هذا مستقبلك لا تخربينه علشان شخص مايستاهل)
وارسلتها وقت ماتفتح جوالها بتشوفها
الغبيه هذا مستقبلها تسيبه علشان واحد مايستاهلها بجد مستغربه منها لو انا مكانها والله لانتبه لاكثر شي مضمون بالحياه
بديت شغلي بعد مااخذت نظره ع منال هذي الجديده
واندمجت في شغلي
مع اني اسمع البنات يسولفون معاها و يستفسرون
الحين مسوين زعلانين مني لاني تهاوشت مع شوق
وهم يسولفون مع هذي ولا احد همه شوق اش بتسوي
المهم يكونون وضحو ردة فعلهم وانتهو
معد صارو البنات يعجبوني
واذا طلعت من الشركه ماراح اشتاق لهم
لما انتهى الدوام طلعت جوالي اتصلت بالسايق وانا طالعه طلعت معاي حنان
وقالت بصوت منخفظ""جمعت جزء من المبلغ اعطيك هنا ولا تبغين احوله لرصيدك""
قلت بٲبتسامه""انا مو مستعجله عليها خليها لين تستقر امورك""
ومشيت عنها
لما طلعت من الشركه ابتسامتي عرضت من الاجواء الحلوه الجو مغيم شكل بيجي مطر
الحمدلله اخيرا جاء الشتاء
طلعت السياره وانا افكر وين اطلع واخر شي جاء في بالي نروح انا وسوناتا حديقه فاضيه نتغدا
وحتى لو جاء مطر نجلس فيها
تحمست للفكره وتو بطلع جوالي اتصل عليها تتجهز
دق جوالي وكان عبدالرحمن رديت بٲبتسامه الجو يفتح النفس حتى لعبدالرحمن""هلا""
قال بلحن""سويتها سويتها سويتها""
وكٲنه يطق رقبه
قلت بعد ضحكه""وش الي سويته""
قال بحماس""وينك انتي بالبيت صح""
قلت""راجعه بالطريق وش رايك نطلع نتغدا برا وتحكي لي ع الي(وقلدته)سويتها سويتها""
وضحكت
قال وكٲني اشوفه يحرك راسه""خلاص وين""
قلت له اسم الحديقه كنا نروحها زمان
صح صغيره ومافيها احد دايما فاضيه بس حلاتها انها كذا
سكرت الجوال وقلت لمحمد اذا يعرفها وقال انه يعرفها
صراحه استغربت بس هذا شغله اكيد يعرف كل مكان هنا
قلت له يمر يشترى غدا لاني متٲكده مابتجي من عبدالرحمن
نزلت من السياره وبيدي الكيس بعد ماقلت""خلاص روح انا برجع مع عبدالرحمن"
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



(احمي أمي يالله , من أن تُوجعها عُثرات الحياة،احمي عينّيها من أن ترى الحياة باهته..امين يارب العالمين).




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-04-15, 07:07 AM   #84

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعين بالقراءه..
..البارت التاسع والستون..

كانت الحديقه مثل مااعرفها فاضيه مافيها احد وفيها جلسات جديده
بس انا جلست ع العشب مع ان مامعي شي افرشه بس مااهتميت المهم اني ماابغى هذي الجلسات لانها مقفله من فوق يعني بسقف
فسخت حذياتي وطلعت جوالي من الشنطه وحطيته فوق الشنطه
لاني كنت ناويه اتصل ع عبدالرحمن استعجله لان ريحة الاكل زادت جوعي بس شفت سيارته يوقفها
ماشاءالله اش هذي السرعه ولا هذي صفه جديده تعلمها علشان الاخت الجازي
والله انها بدت تعجبني هذي البنت اذا بتغيره
جلس مقابل لي وهو يقول بااعرض ابتسامه شفتها عليه""تحدينا ع ايش احنا""
قلت وانا اطلع الاكل من الكيس""ماراح تمر علي ماتحدينا وانا متٲكده من فتره طويله""
قال وهو يساعدني شكله هو بعد جيعان""مااقدر مره(حركت راسي بطريقة لا وهو كمل بغرور)اليوم ثبت وجودي""
قلت وانا بديت اكل""كيف""
قال بحماس وهو يتربع زين""اصبري خليني احكي لك من البدايه""
قلت بعد مااخذت نظره عليه بستخفاف""اسمعك""
قلت لكم من زمان اني احس فيه هرمونات انثويه كثير
رجعت قلت مره ثانيه بسرعه قبل مايتكلم بضحكه من تفكيري""منجد ناوي تتزوج""
طالع فيني ثواني وقال بعدها بستخفاف فيني""اذا انتي تزوجتي معد فيه شي غريب بعدها الا اذا جبتي عيال""
قلت بسرعه""انقلع""
اكل لقمه وقال بعدها""لما داومت اليوم لقيت ابو الجازي طالع من الشركه وكان شكله تعبان ومن حظي ان سواقه تٲخر مدري ليش عرضت عليه اخذه لبيته وهو طبعا وافق لان ا.....""
قاطعته وقلت بسرعه بضحكه""عادي ماقلت لك صير سواقه يعني فكرتي""
قال بعد مااخذ نظره علي ورجع يطالع بالاكل""سكري فمك المهم وديته البيت وبعد ساعدته يدخل المجلس وقلت له بجيب له دكتور لان طبعا هذي فرصتي وهو اعطاني رقم دكتوره واتصلت عليه مع ان مو تعبان مره بس يعني اني خايف وكذا و...""
قاطعته وقلت بعد مابلعت""بدون شعور الحين الرجال تعبان تستغل تعبه بمصلحتك كان اخترت موقف ثاني""
ضحك وبقوه وقال""ماعرفتك تاج مو انتي استغليتي بعد تعب ابو ليث علشان تروحين له""
الحين ليش يمحور الموضوع ويشوفه بهذي النظره
وطلعني شريره انا كنت اقصد افتح باب بس
وبعدين ليش في باله السالفه للحين ويختلف الموضوع انا رحت له المستشفى يعني بعد مااهتمو فيه الدكاتره وتحسن
قلت وانا اضرب يده اليمين الي ياكل فيها وقلت""قوم""
بعد يدي باليسار وهو يقول بحماس""ماكملت لك جاء الحين المهم بعد ماجاء الدكتور وكشف عليه بالمجلس وانا طلعت عند الباب انتظره احد من اهله اكيد بيعرفون اذا ام الجازي بستفيد واذا الجازي احلى مين تتوقعين جاء""
قلت بٲنتباه""الجازي""
قال""ايوه ورفضت اخليها تدخل مع ان الدكتور ماقال شي بس كذا ابين شخصيتي وهي شكلها توها صاحيه...""
قبل مايكمل قلت وانا اطالع فيه بنص عين""كيف عرفت بلله""
قال وهو ياخذ لقمه""لابسه بجامه وشعرها مرفوع(لما طالعت فيه بصدمه كمل)طبعا اكيد هي غير عنك مو طول الوقت كذا شكلها اتذكر لما جيت اخذتك من عند....""
قبل مايكمل قلت بصدمه""جاتك بدون عبايه""
قال بضحكه ع جنب""الي يسمعك مايعرفك المهم اني كنت في بيتهم اكيد بتطلع بدون عبايه بس لما شافتني راحت لبست عبايه وجات تبغى تدخل تشوف ابوها بس انا قلت تنتظر وكذا عاد هي خاصمت وسبت بس انا مارديت عليها""
قلت بضحكه""يااخلاق ماعرفتك""
كمل بغرور""دايما انا كذا المهم بعد ماطلع الدكتور وتطمنا عليه رحت جبت الدواء ولما رجعت دقيت الباب وحطيته بالارض ومشيت رايح يعني اني ماابغى اقابل احد ولما وصلت البوابه سمعت احد يناديني بٲسمي ولما اللتفت وشفت انها الجازي طلعت بدون ماارد عليها""
قلت بحماس من افكاره وطريقته الغريبه الي خلتها تنتبه له
يعني لو انا مكانها احد يتدخل في بيتنا بعد يحمد ربه اذا ماتشوت برا البيت
عاد تناديه ليش وهو يشتغل بشركة ابوها يعني يخدمه براتب مايحتاج شكر""وليش مارجعت لها""
قال بعد مااكل لقمه وبلعها وانا انتظره""هذي السياسه الي تمشي معاها لا تعطيها وجه واستصغرها وسوي لها خير بدون ماتتغير طريقة المعامله وتطيح المهم مو بس كذا استغربت انها تعرف اسمي بس مو كثر لما ارسلت ع رقمي""
قلت بصدمه""احلف""
قال بنصر""والله ارسلت ماادري من وين جايبه رقمي""
قلت""رديت عليها""
قال""ايوه بس بختصار ورسميه سلامة الوالد بس""
قلت""وش كاتبه هي""
قال وهو يغمز لي""لا اسرار خاصه""
قلت بٲبتسامه""كل شي قلته لي جات ع الرساله اسرار""
قال""كيفي""
قلت وانا الم الكل واحطه بالكيس لان شبعنا الحمدلله""انا عارفه ان لو هو شي حلو قلته""
قال بعد ضحكه""عارف اسلوبك بس بقول لك مو علشان اثبت لك انا من اول ناوي اقلك بس امزح""
قلت بانتباه""ايوه اش كاتبه""
قال وهو يوقف""تعتذر وتقول انها من خوفها ع ابوها تكلمت بدون تفكير""
قلت وانا اوقف بعد بٲستنتاج""يعني تحب ابوها""
قال بستغراب""اكيد تحبه في بنت ماتحب ابوها(واخذ نظره علي وسكت ثواني وكمل بعدها)غيرك طبعا""
قلت بحده""احب ابوي""
ومشيت احط الكيس بالزباله
ورجعت علشان البس حذياتي واروح الحمام اغسل يدي وعبدالرحمن سبقني
لما رجعت جلست بنفس مكاننا وانا اشوفه جالس ويطالع بالسماء
وقال اول ماانتبه لي""الجو حلو ليش ماتتصلين ع ليث ويجي هنا وتجلسون يغير جو ويقرب منك""
قلت وانا افسخ بحذياتي""مشغول طبعا واساسا امس يقول لي سبعه شهور كثير يعني بتنقص ماله داعي نقرب من بعض""
سمعته يقول وانا اجلس""ليش اش صار امس""
قلت وانا اعدل جلستي""تخاصمنا مثل العاده""
قال""خبله انتي وليش ماتحاولين تقربين منه توقعت ان الزواج بيكمل مو بينقص""
حسيت من طريقة كلامه بمعنى شوفي وتعلمي قلت بطفش""الي كنت مخططه له هو الي بسويه""
قال وهو يطالع فيني بحماس""تخيلي لو تجيبين للعايله وريث مو حلو""
قلت بخرعه وبسرعه""لا""
اخس فكره جات براسه
ع الاقل مااخسر كل شي بهذا الزواج
قال وهو يرفع اكتافه""بكيفك""
طبعا انه بكيفي
مرت لحظة صمت وانا اطالع بالسماء خفت الغيوم يمكن علشان الهواء القوي يبعدها
قرب العصر يٲذن وانا بصلي هنا ان شاء الله
لسى اعرف القبله وقبل المغرب بروح عند امي علشان وقت زيارة ليث اكون موجوده
قال عبدالرحمن بعد وقت""وين سواقك""
قلت""راح""
قال""خلاص طيب قومي اوصلك بيتك""
قلت بستغراب""رايح""
قال بضحكه""ليش ناويه تنامين هنا""
قلت"" قبل المغرب نطلع""
قال وهو يوقف""بكيفك انتي انا بروح""
قلت""روح""
قال بستغراب وهو يمسح ع بنطلونه""بتجلسين وحدك""
قلت بستغراب من استغرابه""ايوه عادي مو شي جديد وين بتروح بترجع البيت""
قال وشكل جات في راسه فكره تو""لا بطلع مع الشباب وش رايك اتصل ع ليث واقول له تعال تاج تعبانه ويجي هنا وانتي بكيفك مثلي انك تعبتي من الجو ولا انك ماتدرين وتستغربين من جيته وكذا يجلس معاك""
قلت بعد ضحكه لفكرته السخيفه""قلت لك مشغول لو تقول له ايش مايجي""
قال بتحدي وهو رجع يجلس""بيجي نجرب""
قلت بٲستغراب من ثقته""وليش متٲكد""
قال""تتذكرين يوم ابوك بالمستشفى واتصلت ع جوالك ومارديتي اتصلت ع ليث علشان اخذ رقم التلفون منه ولما سٲل قلت له وجاء قبلك المستشفى كيف لو اقوله ان انتي التعبانه وبرا البيت ووحدك وانا ماقدرت اجي لك لاني بعيد""
وانا كنت ابغى اعرف وش عرفه بمرض ابوي ومن الانساني انه بيجي لي مثل ما انا لما تعب انتبهت له يعني شي طبيعي
قلت بروقان""انا ابغى اجلس وحدي""
وقف وقال وهو يمشي طالع من الحديقه""لا تعبتي لا تدقين علي مشغول انا""
قلت بصوت عالي علشان يسمعني""وانت اذا احتجت مساعده لا تدق علي""
لما حرك سيارته وبعد وقفت وشلت الحذياه والشنطه بيدي وبعدت شوي علشان اقدر اخذ راحتي بدون مايكون في احتمال احد يشوفني
رجعت جلست ع العشب وحطيت الشنطه وراي ورجعت ظهري عليها اريح حتى سمعت صلاة العصر
دخلت وحده من الجلسات وصليت ورجعت جلست مكاني بعد مارجعت من الحمام بعد ثواني وقفت ومشيت حول الحديقه
ولقيت مرجيحه جربتها وكل نوع من النباتات احاول استنتج اش تطلع
بصراحه لو معاي احد كان تونست اكثر مع كذا مستانسه الحين من الجو واحساس ملمس العشب ع رجلي
بعد ماتعبت رجعت جلست مكاني وانا ناويه ارتاح شوي
وبعدها اتصل ع محمد يجي لي ع المشوار ليجي هنا
وبعدها ع بيت امي الا المغرب اذن تقريبا
فتحت شنطتي ادور للجوال مالقيته متٲكده اني حطيته بالشنطه لما كلمة عبدالرحمن بالسياره وانا طالعه من الدوام معقوله نسيته في السياره
ياليل مطولك هذي عقدتي انسى اغراضي بكل مكان ماادري وين تركيزي
احتياط دورت حولي اتٲكد اذا طاح من الشنطه وانا ماانتبهت له
وكان هذا املي بس لما يٲست اني القاه فكرت في مكاني الاول
قمت ورحت ادور حوله وانا جالسه ع عشب يعني اكيد دخل بينهم
بعد وقت لقيت جوالي لاني سمعته يدق والا والله صراحه ماكنت راح اشوفه
حبيت هذا الي اتصل بالوقت المناسب حتى لو عبدالرحمن بحبه
لما رفعته كان ليث الي يتصل
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
رَبِّي أسألك هُدوء النَّفس وَطَمأنينة القَلب وَانْشراح الصَدر ، رَبِّي أسألك تَوفيقاً وصِحة تُرافق خُطاي وَحياة مَليئة بـِ كُل مَا يُرضيك .. : ~ )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 22-04-15, 07:09 AM   #85

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت السبعون..

لما شفت الجوال تذكرت اني طلعته علشان اكلم عبدالرحمن وهو كان واصل فحطيته ع الشنطه مو هذا الي اهتميت فيه
استغربت اتصاله لا يكون سواها عبدالرحمن وقال له منجده
فتحت الخط وقلت بهدوء وترقب""الو""
قال بعد فترة سكوت""وينك عن جوالك مو اول مره اتصل""
طبعا ماراح اقول السبب الحقيقي قلت بٲنتظار لسبب الاتصال""تو انتبه عليه""
سمعته بطريقه واضحه ياخذ نفس وبعدها قال""وينك""
قلت بعد سكوت لثواني لاني فهمت ان عبدالرحمن ماقال له اذا ليش متصل""قريب""
قال"" اذا خلاص مع السلامه""
وسكر قبل حتى ماارد عليه
اش فيه متصل بدون سبب مو شكله كذا كٲنه غير رائيه وسكر
والموضوع ماثار فضولي
رجعت وحطيت الجوال بالشنطه ولبست حذياتي ورفعت شنطتي بعد ماعدلت طرحتي
وبعدت شوي عن الحديقه لاني شفت مكان ايسكريم اخذت عبوه كبيره لامي
ووحده صغيره لي
رجعت الحديقه واتصلت ع محمد يجي يٲخذني وخلال الانتظار اكلت حقي
واخذت العبوه الكبيره وطلعت من الحديقه لما شفت السياره
وكان خلاص وقت مغرب
واول ماوصلت البيت سمعت الصلاه
دخلت البيت وانا اقول""بيجي ليث بعد شوي يمه""
سكرت بعدي الباب وهي تقول""جاء وراح""
قلت بستغراب قوي وانا واقفه مكاني""منجد""
حركت راسها بطريقة ايوه وهي تمشي
طالعت فيها وبعدها بسرعه دخلت المطبخ حطيته بالثلاجه وطلعت
وقلت بعد ماسلمت ع جدتي الموجوده بالصاله""وش قال لكم""
ليش قال لي وقت وراح وقت ثاني الا اذا هو قاصد مااسمع كلامه
قالت امي""عادي سولف طبيعي وماطول لانه مشغول""
قلت""متى جاء بالتحديد""
قالت جدتي""لو انتي كنتي في البيت كان عرفتي ماغير بس بالشوارع ماادري كيف ساكت عليك""
مارديت عليها طالعت بٲمي وقلت""مارديتي علي يمه""
قالت جدتي بعصبيه""ودوني غرفتي بصلي(لما وقفت كملت) لا مو انتي""
بس انا ماسمعت كلامها دفيت كرسيها لغرفتها وطلعت
ووقفت بوجه امي الي داخله غرفتها""ماقلتي لي اش قال""
قالت وهو تدخل غرفتها""اش فيك ماقال ولا شي بس تحمد لابوك بالسلامه وجاب هذي معاه""
اشرت ع كيس موجود ع الطاوله من شكله واضح انه هديه
قلت بفضول""افتحه""
حركت راسها بطريقة ايوه ودخلت حمامها
فتحت الكيس وطلعت الي فيه طلع عطر فتحته اشمه طلع نفس العطر الي يعطر فيه شماغه وريحته ريحت بخور
وقلت له اني بشتريه لامي ليش هو الي يجيبه لها
بس مع كذا اعجبني انه مانسي كلامي
لما طلعت امي من الحمام قلت بٲبتسامه""انا قلت له انك بتحبين هذي الريحه""
قالت بٲبتسامه""ماتقصرون""
بعد ماصليت عندهم المغرب وجلست مع امي اسٲلها وماطلعت بٲي شي غريبه
طيب ليش جاء وحده هذا الموضوع شككني اكيد قال لابوي شي
مثلا وامي تجيب القهوه
انتظرت ابوي جاء بعد ساعه ولا حسيت فيه شي يعني معقوله زياره عاديه
وجات في بالي اخر حل انه لما اتصل علي بالحديقه كان بيقول انه هناك بس ليش سكر قبل مايقول
صليت العشى مع ان امي حاولت اتعشى معاهم بس قلت لها ميته نوم وشبعانه
لما وصلت البيت قلت لمحمد قبل ماانزل""يعطيك العافيه تعبتك اليوم""
وسكرت الباب ودقيت الجرس مثل العاده وفتحت سوناتا
طلعت فوق اخذت دش وانسدحت وليث لسى مارجع
بس قبل ماانام سمعت حركه بالغرفه فتحت عيوني شفت ليث ينسدح ع سريره لفيت عليه اشوفه ونمت بدون مااحس بنفسي..
طالعت بمنال وانا مستغربه انها صفت مع البنات ولا صارت تتكلم معاي
وكٲنهم حكو الموقف بطريقه غير عن الواقع
عادي تهاوشنا لانها كانت متضايقه مو لان نكره بعض
اليوم لها ثالث يوم وهذا التحول كيف لو تستمر شهر
والغبيه شوق ماردت ع رسالتي اكيد انها فتحت جوالها وشافتها كيفها انا قلت لها ولها القرار
اخذت شنطتي لان الدوام انتهى وطلعت بدون مااتكلم مع وحده
طلعت السياره وقلت له""البيت""
وانا اطالع بخالد يحرك سيارته من نقل ماشفته خساره لو استعجلت شوي كان شفته واعطيته كلمتين حلوه
رجعت البيت اخذت دش و تغديت معاهم في المطبخ
امس رحت عند امي تغديت عندها ولما شافني عبدالرحمن قال""اشك انك متزوجه كل يوم نتقابل""
وردت عليه امي قالت""اذكر الله وبعدين منجده عبدالرحمن ليش كل يوم تاركه بيتك وزوجك وجايه زوجك له واجبات""
وانا اساسا رحت امس علشان اخذها السوق تتٲكد من التفصيل ان هذا الي تبغاه وتتٲكد من القماش
ورفضت تروح
رجعت البيت عند المغرب صليت في البيت وتعشيت وصليت ونمت قبل مايرجع ليث
ومن كلام امس قررت مااروح لاسبوع عند امي
طلعت فوق بعد صلاة العصر جلست اقلب بالتلفزيون ولفت نظري فلم رومنسي بس بعد كذا لقطه سكرت التلفزيون تافهين
واخذت الاب من ع الطاوله بالصاله انا جبته من بيتنا لما شفته بغرفة عبدالرحمن
وشكل ناوي انه يكون ملكه
وبعدين ليث ماجاب لي واحد توقعت يجيب
منجد مافي اختلاف كبير بين قبل والحين
جلست عليه وقت بٳندماج وتركيز
حتى حسيت بيد ليث تنزل البلوزه من ع كتفي
وقفت بسرعه وانا شايله الاب واقول بعصبيه""هي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.



..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(""واتقوا يوماً ترجعون فيه إلى الله"" ليتنا نعي حجم هذه النصيحه في هذه الآيه..)




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 09:56 AM   #86

dreamamira

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية dreamamira

? العضوٌ??? » 237046
?  التسِجيلٌ » Apr 2012
? مشَارَ?اتْي » 586
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Egypt
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » dreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond reputedreamamira has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   water
¬» قناتك max
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

بصراحه الكاتبه اختارت شخصيه غريبه جدا تخليها بطله لروايه رومانسيه
واضح ان البطل والبطله الرومانسيه في ناحيه وهما في ناحيه تانيه خالص
شخصيات الروايه كلها غريبه ،،،،،علاقات الزماله في العمل غريبه
بجد الروايه غير تقليديه ومشوقه وعايزه اعرف النهايه
شكرا فيتامين علي اختيارك ومجهودك


dreamamira غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 10:05 AM   #87

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الواحد والسبعون..

مسكت الاب بيد والثانيه رفعت فيها بلوزتي وانا اطالع فيه بحده
اش فيه مجنون
قال وهو معقد حواجبه""اش هذا الي بظهرك""
قلت بعد ثواني لاني استغربت سؤاله""مافيه شي""
قال وهو يلف حول الكنبه""لا فيه شي هذا مني صح""
جاني فضول مو طبيعي حطيت الاب ع الكنبه وقلت""اش فيه بشوف بالمرايه""
وانا امشي بتجاه الغرفه سمعته
يقول وهو يمشي وراي""يعني ماتوجعك""
فهمت الحين ان الظربه الي جات في كتفي من ورا معلمه
ماقد شفتها ولا عاد توجعني
كيف انتبه عليها وانا ماشفتها
وبلوزتي فتحت الظهر فيها مو واسعه
قلت وانا ادخل غرفة الملابس""لا ماتوجعني""
لان بنبرة صوته كان واضح الندم
وبعدين مو قصده
بس بعد لحظه ندمت كان استغليت الوضع مو هو يقول ياليتها اوجعتك
كان ندم اكثر بس خلاص سالفه وانتهت ماله داعي نرد نتكلم فيها وهو الي انتبه قبلي
وقفت عند المرايه وانا مميله نفسي ومنزله البلوزه من ع كتفي علشان اشوف
بس ماشفت شي
رفعت عيوني اطالع بليث في المرايه وقلت وانا افكر اش لبست لما رحت عند اهلي اتٲكد هم شافوها ولا لا""واضحه يعني تنشاف""
قال بنبره منخفظه""اسف قلت لك ماكنت اقصد""
طالعت بعيونه شوي
هذا الرجال اخلاق وذوق يعتذر ع شي ماقصده
قلت بٲبتسامه وانا ارجع اميل نفسي اكثر علشان اشوفها""يعني لهذي الدرجه بشعه علشان تعتذر""
قال بروح ابتسامه وهو يتقدم خطوه ويصير قريب اكثر""لا مو بشعه مين يقول""
قلت بمبالغه وانا ارجع البلوزه ع كتفي واطالع فيه بالمرايه""ريحتني""
بس قبل مانزل يدي حتى
قرب خطوه وصار وراي بالتمام
صح مو لاصق فيني بس احس بوجوده
ورجع نزل البلوزه من ع كتفي بٲطراف اصابعه بنعومه وبطء
وانا اطالع فيه بالمرايه لاول مره بنظره تقيميه لملامحه كرجل واعجبني الناتج
اول مره انتبه انه كذا وسيم
بس هو ماكان يطالع بوجهي كان يطالع بكتفي من ورا
لمس بشرتي بخفه وبعد ثواني نزل راسه وباس مكان العلامه اتوقع
لما بعد راسه عني بعد اجزاء من الثانيه قال بصوت ناعم منخفظ وهو يرجع البلوزه بمكانها ولسى عيونه ع كتفي""وهذا اثبات""
رفع راسه وطالع فيني بالمرايه وابتسامة اعتذار ع شفايفه
وانا كنت جامده في مكاني بس اطالع فيه
بعدها مشى للحمام بخطوات معتدله وسكر الباب وراه وانا لسى واقفه بمكاني
مصدومه من دفعت هذي المشاعر القويه صح كانت اجزاء من الثانيه بس للحين احس بشعيرات ذقنه انغرزت ببشترتي خلت عمودي الفقري يرتجف
مع ملمس شفايفه الناعمه والنفس العميق الي اخذه خلال البوسه خلت كل عظامي تخف صلابتها
وكل هذا خلى شعور الصدمه هو المسيطر
كأن عالم كامل فجاءه انخلق جواتي بٲزعاجه وسرعته وضخامته
كان يعتذر بحنان شي جديد علي
في المكتب يمكن الموقف اعمق من كذا
بس ماانوشم بروحي مثل
هذا كان احساسي ذاك الوقت الفضول فقط اجرب شي متوقع بضروف ثانيه
بس الحين غير حتى ماكان انتظار اشوف اش بحس فيه
حركته لمسة روحي وشخصيتي تفاجاءة انه لمس روحي بتصرف بسيط مثل كذا
ولا هي تراكمات لمواقف اعجبني فيها تصرفه
المهم انه علم علي
طالعت في باب الحمام لثواني وبعدها طالعت في المرايه اشوف بجامتي وشعري ووجهي بنظره تقيميه
بس بعد ثانيه طلعت لصاله ماابغاه يطلع من الحمام ويلقاني نفس مكاني مثل البلهاء
جلست ع الكنبه وانا اخذ نفس عميق كل شي طبيعي طبعا ماابغى اسمع منه(بدينا عرفت ان بيصير كذا)
اخذت الاب وفتحته وكنت انتقل من صفحه لصفحه بدون مااركز مثل اول
بذات لما سمعت باب الحمام ينفتح واتوقع انه بيطلع بسرعه حاولت اعدل شعري ورجعت مسكت الاب
هو اش قال اخر كلمه هذا اثبات
يثبت ايش رجعت استرجع الكلام بس كنت انط ع طول لبوسته
هذا كيف لو صار شي اكبر
بس طبعا ماراح يصير شي احنا بيننا اتفاق وحتى السبعه شهور كثيره
يعني لا افكر
رجعت مره ثانيه احاول استرجع وفهمت انه قصده يثبت انها مو بشعه
مسرع يتشتت عقلي
طلعت لصفحه الرئيسيه وكتبت ليث ابراهيم اشوف اش يطلع
وانا انتظره يطلع من الغرفه
وحاولت اشوف اذا موجود ببرامج
بس بعد دقيقه حسيت فكره بايخه وغبيه هو مشغول غصب يلقى وقت ينام
فكتبت اسم الشركه الافلاك وبعد وقت ماحسيت نفسي ابحث في الشي الوحيد الي اعرف انه يحبه وهو المجال العسكري
مااعرف اش يحب ثاني وانا كل شوي اطالع بباب الغرفه متى بيطلع
بعد كم دقيقه شفته طالع من الغرفه بس سويت نفسي ماشفته مركزه
بس لما لفت نظري شنطه بيده صغيره طالعت فيه وقلت بتردد لاني وعدت نفسي بدون اسئله وماقدرت امسك نفسي""مسافر""
حسيت بخيبة امل كبيره ماادري ليش لو جلس اش بيسوي بينام
اش كنت متوقعه يعني بنطلع مثلا
قال بهدوء وهو يمشي بتجاه الدرج""لا""
وليش معاه الشنطه طيب
لما نزل كم درجه قلت وانا اوقف وحاضنه الاب بعد ماقدرت اسيطر ع نفسي اكثر""بتنام برا""
قال بنفس الهدوء الاول""مدري""
لا سؤال ولا اهتمام عارفه اساسا انا الخبله الي اسٲلك مااتعلم
رجعت جلست ولما شفت انا اش فاتحه
طلعت بعصبيه اش قلت انا ماابغى اخسر شي من هذا الزواج
يكفيني لقب مطلقه بنسبه لاهلي
وماابغى اكون مجروحه ولا ابغى اكون مثل امي
الزواج هذا لمصلحه وبس
وبديت ابحث عن المجلات وبداية المشاريع الناجحه يعني مجرد اخذ نظره
وبعد صلاة العشى نزلت المطبخ وشفت سوناتا وحدها جالسه وتشرب شي حار واضح من الكوب قلت بستغراب""وين فاطمه""
لان بالعاده دايما القاها هنا بالمطبخ قالت""تعبان""
قلت بٲبتسامه""الحمدلله مو بس انا الي تكلمينا بطريقة ولد طيب ماانتهى الزكام""
قالت""لا يزيد تعب""
قلت وانا افتح الثلاجه""خذيها المستشفى الحين اكلم محمد ولا بتكلمينه""
قالت وهي توقف""انا يكلم""
يعني كانت تنتظرني اكلمها
وطلعت من المطبخ وانا اسكر الثلاجه مافي بيض
كنت بسوي اكلتي المفضله وقت مااكون مستعجله
تذكرت مطبخنا فوق يمكن فيه
طلعت فوق وفتحت الثلاجه مافيها شي اساسا كل الي كان زمان فيها مو موجود بس عصيرات ومويه يمكن كل شي نزلته سوناتا
بعد ماعرفت اني مااطبخ شي
سكرت الثلاجه وعدلت وقفتي وانا اسمع صوت ليث يقول وهو عند الباب""تدورين ع ايش""
طالعت فيه ببرود وقلت""مدري""
اتخذ قراره يعني انه ينام هنا بدون مساعده ولا احد ساعده
تجاهل جوابي بطريقه واضحه ولا انه جاوب ع ان(مدري)شي معين ورد علي وقال""في المطبخ الي تحت""
يسوي فيها ذكي قلت وانا اتكتف""مو موجود تحت""
قال""خلاص نجيبه""
طالعت فيه ثواني وقلت بعدها""لا والله من بين اصابعك ولا من تحت القبوع""
وانا امثلها علشان يفهم يعني من العدم مثل حركة الساحر
قال بضحكه""لا من السوبرماركت""
انا مقهوره من نفسي اكثر منه ليش حسيت بخيبة امل
ولا ابغى احس بفرحه ولو بمقدار ذره انه رجع البيت ولا ابغى افهم كلامه انه يلله نطلع نجيبه سوا ونتشارك بشي
انا شخصيتي مو كذا مااربط سعادتي باحد انا اونس نفسي بنفسي مااحتاج احد
وهو كل ماقربنا من بعض يحط خط ونرجع لنفس مكاننا
انا ماابغى لا حبه ولا صداقته ولا اخوته بعد يبعد مثل بداية زواجنا لا اعرفه ولا يعرفني مجرد الهدف مشترك فقط
قلت وانا اطلع من المطبخ وامر من جنبه""يلله روح جيبها طيب""
جلست ع الكنبه ورفعت رجلي ع الطاوله قدامي وانا اطالع فيه انتظر اجابته
احس دايما الحوار معه ماينتهي الا هو يبغى اخر كلمه لي ولا العكس
جلس ع الكنبه الي مقابله لي قبل مايتكلم من ملامح وجهه عرفت انه بيتكلم بجديه قبل مايفتح فمه
قال""انا ابغى اعوضك عن الايام الي عشتيها هنا احس بتٲنيب الضمير""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
""ادخلوها بسلام آمنين"" كُل الرجاء والانتظار لذلك الشعور يا الله ..




فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 10:06 AM   #88

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثاني والسبعون..

مافهمت اش قصده بكلمة تعويض بالتحديد فلوس يعني
فرحت ان الفلوس هي اول فكره خطرت في بالي
لان قبل كم ساعه بديت اشك في نفسي
بعدين يعوضني عن ايش مااحس ان شي ناقص علي مرتاحه بذي الحياه
كنت افكر وانا اطالع فيه بشكل عام وانتبهت انه شال الجبس
هو من كثر ماكان شكله طبيعي لان بس الكف ماانتبهت عليه
ماادري شاله بعد الدوام ولا بعد ماطلع من هنا
بس كان في موضوع اهم
قلت بجديه وانا اشوفه يرجع ظهره""انا مااطلب منك شي غير تشتري البيت""
دام تكلم بجديه هذا الموضوع الرئيسي الي توقعته سهل قبل زواجنا
قال بعد ثواني صمت وهو يطالع فيني""قلت لك قبل طلاقنا بشهر والاجار علي""
قلت وانا انزل رجولي واطالع فيها""بس انت تقول سبعه شهور كثير""
لما تٲخر بالرد رفعت عيوني له عدل جلسته وقال""كل الي افكر فيه سفره نغير فيها جو""
تجاهل كلامي ماادري ليش اذا وصلنا لموضوع البيت يصير كذا
بلحظه ودي اقول له معد ابغاه يشتريه كٲني جالسه اترجاه مو شرط من شروط الزواج وغصب عليه ينفذه
بس المشكله مافي اوراق
قلت بقهر بٲخر فكره جات في راسي""لان مامعاي اوراق تثبت مٲخذ راحتك""
سكت ثواني وهو يحك ذقنه بهذي الطريقه لفت نظري لذقنه
وركب بخيالي الصوره مع الاحساس
قال بهدوء""بالنهايه ماراح تكونين وحيده دامك تبغين تجمعين اهلك بهذا البيت""
مصر يلف ويدور
قلت وانا اضغط ع اسناني""هذا علشاني مو علشان احد""
لايجلس يسوي فيها دكتور نفسي ويفهم اش الدوافع الي مخفيتها البيت صح للعايله بس علشان نفسي انا ابغى احس انه بيتنا منجد
رجع قال بهدوء""من رفضتي اثباتات بشروطك قبل الزواج عرفت انك مو مثل ماتظهرين لنا""
وقفت وقلت بضحكة نرفزه""لا توهم نفسك وتحاول تحلل شخصيتي انا ما تزوجت الا علشان الفلوس وعلشان اثبت لك ايوه ابغى اسافر علشان استمتع بالفلوس لان بعد مااتطلق بكون مشغوله بتكوين نفسي والي كنت ادور عليه بيض بروح البس عبايتي وبتوديني قلت لك مابخلي شي في بالي هذي الفتره""
واندفعت للغرفه وهو اخر شخص بالدنيا يحاول يفهمني
بعدين انا مو صعبه واضحه كل شي بينته له
ليش يحاول يدور اسباب ثانيه الا غصب ويفسر ع كيفه
كان غباء مني وخوف من الاجراءات الصعبه هذي مو علشان واثقه فيه
ولا غيرت رائي اهم شي اتزوج منه
لبست عبايتي بغرفة الملابس بطريقه سريعه وانا لسى عند كلمتي بسافر ان شاء الله وبشوف مناطق جديده
وبستمتع مع نفسي وماراح اخلي شي بنفسي دام نقصت المده
طلعت وانا اعدل طرحتي اول ماطلعت وقف ومشى قدامي حلوه هذي الانقياديه
نزلت وراه من ع الدرج فتح الباب وطلعت قبله ومسكت عبايتي لان هواء قوي وبارد
اش هذا الجو الحلو وانا جالسه في البيت ماادري
رفعت عيوني اطالع فيه سطح في البيت لان مافي حوش
وانا ابغى اجلس برا هذي الايام بس ماعرفت
طلعت السياره ونزلت القزاز وهو ربط الحزام ومشى بعد كم دقيقه قلت وانا ااشر""خلاص مر هذا المطعم احسن من البيض والله""
وطالعت فيه بطلب بس هو ماطالع فيني
قال وهو ياخذ لفه""لا بنروح سوبرماركت مثل ماطلبتي""
شكل هو الي يبغى وانا عاجبني انه قام بدون كلام
قلت وانا اطالع فيه بنص عيون""اش تبغى منه""
وقف السياره بالمواقف وفتح الباب ونزل
مو مشكله انا اشوف بعيوني اش يبغى
نزلت من السياره ودخلنا وانا ماسكه طرف طرحتي علشان اثبتها
لما دخلنا شوي قلت بحماس""الجو برا مره حلو ماابغى ارجع البيت""
قال وهو ياخذ عربه""خلينا نخلص اول""
اعتبرتها موافقه مبدئيه
مشيت قدامه وحطيت فيها كذا نوع من الاكلات المعلبه السريعه الي جنب بعض
ولما اخذت نوع ثاني ولفيت علشان احطه بالعربه بس لقيتها فاضيه
رفعت عيوني لليث الي قال""مو مفيده وانتي حتى ماانتبهتي لتاريخها""
قلت بصدمه""ليث""
وانا امدد بالحروف مو منجده
قال بسرعه""تعالي انا اعطي.....""
قاطعته وانا اقول برفعت حواجب""ماابغى خضار""
قال وهو يدف العربه""معلبات بس مو مثل هذي الي اخترتيهم""
مشيت وراه اشوف اخرها
بس قبل شلت كذا نوع من الي رجعها بيدي
بٲخذها هذي مافي شك
حطيتها بالعربه وهو يقراء بالمكونات وبالتاريخ
اخذت وحده وسحبت العربه ومشيت وانا اقول لليث""الحياه قصيره استمتع""
واخذت كل الي يعجبني واخر شي تذكرته البيض حطيته
واللتفت ادور لليث ماادري عنه الحين لما جاء وقت الحساب ادور عليه
رجعت كذا خطوه وشفته واقف يقراء بمنتج بتركيز
قربت منه وقلت وانا احط يدي ع كتفه وبطريقه شبابيه بضحكه""توكل ع الله يارجال""
اللتفت علي ولما رجعها برفها نزلت يدي قال بٲبتسامه""خلصتي""
حركت راسي بطريقة ايوه وانا امشي لعربتي
مشيت قبله وطلعت برا انتظره بهذا الجو ع بال مايحاسب
كم دقيقه وطلع وبيده الثنتين اكياس مسرع ماشاء الله استخدمها يده اليمين
المهم ان الاكياس كثيره يعني مارجع شي
فتح الباب الي وراي وحطها
قلت""مابطلع السياره حتى توعدني مانرجع البيت الحين""
سكر الباب وفتح لي الباب وقال""اطلعي ومافي غير البيت""
لو محمد فاضي كان ماحاولت فيه
قلت وانا ثابته مكاني""ماابغى ارجع البيت طيب""
قال بستغراب وهو لسى ماسك الباب""مامعاك النوم""
قلت بٲحباط""يعني معاك النوم انت اساسا ماتنام هذا الوقت جات ع اليوم""
قال بلطف""اوعدك بسفره والحين خلينا نرجع البيت""
حسيت انه تغير مره اسلوبه عن بداية زواجنا الحين احسه طبيعي اكثر من زمان واحس بدت تخلق بيننا موده وعفويه
اكيد بعد هذي الايام لازم يكون بيننا موده ع الاقل
قلت وانا اتكتف""متى""
اخذ ثواني وهو يطالع بكل الاتجاهات شكله يراجع مواعيده
وانا اطالع فيه بٲنتباه بعدها قال""بعد اسبوع ان شاء الله""
قلت بخبث""اذا سافرنا بكره بيكون كل شي ع كيفك واذا بعد اسبوع ع كيفي اتفقنا""
انا اساسا ابغى ع كيفي هذي السفره ع الاقل
نفسي نسافر بسياره بين القرئ والحياه البسيطه والهاديه
دايما اتخيل كذا بٲستمتع ان شاء الله
ولو قال بكره يعني قربت السفره من قلب ابغى اسافر يعني من الجهتين مستفيده
قال وهو يحط يده ع ظهري علشان اتقدم""خلاص ع كيفك والسفره بعد اسبوع""
شكله قال كذا علشان يتخلص مني
طلعت السياره ولفيت للاغراض ورا وفتحت الاكياس اتٲكد وليث يحرك السياره
لما لقيت كل شي عدلت جلستي وبعدها سمعت ليث يقول بٲتهام""ارتحتي""
قلت بجديه مصطنعه""ايوه ولو غيرتها بترجع تجيبها مافي مزح""
قال وهو يوقف عند اشاره""لو العكس كان غيرتيها""
ماكان سؤال كان اقرار
قلت بٲبتسامه""احب اعطيك الافضل""
لان منجد يمكن اسويها
وقال بعد مااخذ نظره علي""وطبعا بمقياس الافضل عندك""
قلت""الله الله""
لما وصلنا البيت نزلت وانا اشوف سوناتا وفاطمه داخلين البيت
مشيت لهم بخطوات سريعه وسٲلت عن صحتها وكان الموضوع بسيط بس ادويه وبتنام
دخلت البيت بعدهم وقلت""تصبحون ع خير""
وانا ماسكه الباب وانتظر ليث يدخل ومعاه الاكياس
لما مر من عندي قلت بضحكه لمنظره""يعطيك العافيه""
وسكرت الباب بعده
لانه ماسك كيس واحد باليمين والباقي كلها باليسار
اساسا نسيت المفروض اساعده
دخلت المطبخ وراه شفته لما حط الاكياس ع الطاوله ونفض يده اليمين
ورفعها يطالع فيها شكلها توجعه
قربت منه وانا اطالع بيده وقلت""توجعك""
قال""الدكتور يقول انها بتوجعني لاني كنت استخدمها وهي مجبسه بس فتره ويروح ان شاء الله""
قلت بٲنتباه""وليش شلته طيب كان خليته حتى يصير تمام""
قال برفض""لا انا طلبت ثقل حركتي كذا اريح""
مسكت يده اليمين بخفيف وقربتها مني وقلت""غير انحف صح(ورفعت يده الثانيه وخليتها جنب بعض كان الاختلاف واضح وكملت بقلق وانا معقده حواجبي)طبيعي كذا""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
كل من اتبع القرآن الكريم موعود بأجرين الهداية من كل ضلالة والسلامة من كل شقاء قال الله تعالى: ﴿فمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فلا يَضِل ولا يَشقَى﴾...



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 10:09 AM   #89

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الثالث والسبعون..

انا ماجربت الجبس ولا احد من حولي علشان كذا مااعرف
وكنت اسٲل من قلب لاني مستغربه صراحه من الفرق قال""طبيعي""
رفعت عيوني اطالع فيه لان صوته كان يدل ع انه متوتر
اش فيه سؤالي عادي متوتر من ايش يعني فيها شي مو طبيعي يده
قلت بترقب بعد ماطالعت فيه ثواني""اش فيها""
ضغط ع يدي الثنتين وقال بٲبتسامه مصطنعه واضحه بنسبه لي""مافيها شي والله""
وسحب يده ماارتحت من طريقته فيها شي مع انه حركها ولما كانت مجبسه بعد يحركها
اش فيه طيب كذا متوتر
قلت""وليش طيب انت الي طلبت يشيلونه مو الدكتور""
بعد عني خطوه وقال""مافي شي والله""
قلت""طيب جاوب ليش انت الي طلبت""
فتح واحد من الاكياس بعد ماقال""هذا وقتها بس الدكتور شاف اني احتاج وقت اكثر لاني كنت احركها بس""
حسيت اني ازعجته من طريقته بالرد
يعني انزعج من الاهتمام
طالعت فيه وهو يطلع الي بالاكياس ويحطه ع الطاوله معقوله انا مثل امي
يعني انا قلقت وسٲلت بس وهو طفش من السؤال
وامي اذا قلقت تطفش من كثر مبالغتها بالقلق يعني بالنهايه انا اشبه لها
لا مااشبه لها بعدين هي تسٲل وتقلق ع الي تحبهم ويهمها امرهم وانا مااقلق ع الي احبهم الا اذا احتاج الامر
يعني اكيد مو مثل امي
لما رفع راسه يطالع فيني
طالعت بالاغراض الي موجوده ع الطاوله هو قد قالها مايحب الاسئله ولا الاهتمام يعني طبيعي يطفش من سؤال عادي
قلت""احسب لك معاي""
احترت بين اسوي واحد من هذي الماكولات الجاهزه ولا بيض مثل مانويت
بس بعد ماقال ليث""بيض ايوه احسبي لي""
خلاص قررت
قلت وانا طالعه من المطبخ""انت عليك ترتيب الاغراض وانا باحسب لك معاي""
فسخت عبايتي ورميتها في الصاله مع طرحتي وطلعت فوق اجيب جوالي
ماادري ليش ابغى اكلم امي بهذا الوقت مع اني قلت اسبوع ماني رايحه لها
والحين ابغى ادق بس قلت بعد مااكل اذا لسى ابغى اكلمها كلمتها
دخلت وحطيت جوالي ع الطاوله وانا اشوف ليث فاتح الثلاجه ويحط اخر الاغراض
والبيض لسى مادخله الثلاجه ع الطاوله
لما طالعت في البيض غيرت رائي معد احس ان نفسي فيه
وابغى شي ثقيل
شلت البيض وانا اسمع صوت الثلاجه يعني قفلها رجعت فتحتها ورتبت البيض فيها
لما بس بقي ثنتين سمعت ليث يقول وهو ورا باب الثلاجه""قليل ثنتين""
رتبتها كلها وسكرت الثلاجه وقلت""معد نفسي فيها يلله اختار اقلي وحده من الي جبناها شكلها حلو ولا تسوي انت الي تبغاه""قلت الخيار الاول وانا متٲكده انه ماياكل مقليات لان بالسوبرماركت رجعها ويقول مو مفيده
بس يعني انه حطيتها ضمن الخيار علشان مايحس اني اللعب عليه
لاني ابغاه يطبخ
وهو تو الي رتب الاغراض
قال وهو يطالعني بنص عين وعرفت انه فهم علي""نفسي اخيب املك واقول اقلي بس انا ماابغى اخيبه خلاص اغير ثيابي وارجع اسويه انا""
ضحكت بقوه وضربت بخفيف ع كتفه وقلت""فديت الي مايخيب املي يلله بسرعه جيعانه""
ابتسم لي وطلع من المطبخ
دامت ابتسامتي حتى رجع
وهو ماطول كثير رجع وهو لابس بجامه قال وهو يفتح الثلاجه""بتساعديني طبعا""
قلت بٲبتسامه""طبعا""
طلع خضار منوع وقال""غسليهم زين وقطعيهم شرايح""
غريبه اني ماحسيته شغله يعني من قلب ابغى اساعده اخذتها
وقلت بٲبتسامه وانا اغسل فيهم""ترا بحكم عليه ولازم يعجبني(وكملت بغرور مازح)وانا صعبة الارضاء""
قال بستنكار""انتي صعبة الارضاء مافي اسهل من ارضائك""
اللتفت اطالع فيه بستغراب من كلامه
يعني هو يقول كذا مزح وعناد ولا يتكلم بجديه
انا سهلة الارضاء بالعكس
احس اني مااعدي شي الا بمزاجي والدليل انه قال ان سبعه شهور كثيره الحين ليش يقول كذا
قلت""عندك دلائل""
اذا يمزح تجي مزح واذا بجديه تجي سؤال لازم يقول دليل
متاكده انه غلطان
قال بعفويه وهو يقرب الاغراض له علشان يسهل الطبخ""ياكثر الدلائل واقرب شي لما قلتي انك مابتخلين بنفسك شي هذي الفتره ولما طلبتي المطعم قلت لك لا ماعلقتي يعني الناتج انك رضيتي بالبيض بدل اكل المطعم""
فتحت فمي
وعقلي فاضي
ورجعت سكرت فمي
وطالعت بالخضار وانا ماعندي ولا كلمه اقولها
وهذي من المرات النادره اني ماالقى رد
فهمها كذا يعني كل شي يركز فيه وانا مااشوف شي اطبطب بس
طيب هو سهل الارضاء حاولت اتذكر موقف له بس مالقيت
انا اعيش بدون مااخزن شي كل شي انساه اذا اغراضي المهمه انساها تجي ع مواقف وكلام
قلت بمحاوله اني اخلي الموضوع مزح""والناتج لا اكلنا بيض ولا من المطعم بناكل من طبخك""
شلت الخضار وسمعته يقول وانا اجلس ع الكرسي""واخترنا الافضل""
ابتسمت بدون مااعلق
قطعت الخضار مثل ماطلب
وانا كل شوي ارفع راسي اطالع فيه وهو مركز
لما خلصت قمت وقربت منه وبيدي صحن الخضار الي قطعتها
وطالعت بالقدر وقلت بستغراب""انت متٲكد انك ماقد سكنت وحدك""
قال بعد ضحكه قصيره""مدحك غريب""
واخذ الي بيدي وحطها كلها بالقدر
وقفت جنبه وانا اطالع لسى بالقدر مسوي شوربة دجاج بالخضار
اعرفها لاني قد شفتها بالتلفزيون الا انا ماقد ذقتها
لاني مااحب الشوربات
بس اليوم طبعا بذوقها دامها من يده من زمان ابغى اذوق طبخه
قلت وانا لسى مستغربه""ماادري عنك شكل امك تعرف تطبخ""
قال وهو يحط الملح عليها""ماادري هي ماعاشت معانا مااعرف عنها اشياء كثير""
ايوه امي قالت انها تطلقت من ابو ليث من زمان وبناتها من زوجها المرحوم كبار ماشاء الله
قلت""ماتفكر تكلم ابوك يرجعها وتعيش بين اخواتك""
قالت وهو يذوق""ابوي رافض""
قلت باهتمام بالموضوع""وش راي امك""
قال""مااتوقع عندها مانع بس ماكلمتها""
قلت بأبتسامه وانا اتخيل وضع ليث مع اخواته""وليش ابوك رافض بتهتم فيه وبذات بصحته هذي وانت بتستفيد بيجيك الدلال من كل جهه لا تيأس(وكملت بعد ماذقت مثله بنبره تقيميه)للحين الوضع تمام""
ابتسم لي وقال""انتظري يجهز ولا بطلب مساعده منك""
رجعت جلست مكاني بطريقة اني اهرب
تابعت حركته ماادري ليش دايما يخالف توقعاتي ويصدمني
اول شي بٲسلوب عيشته والدور الثاني الي مايدل ع مستواه المادي
يعني متواضع واعتماده ع نفسه بكل شي حتى بالطبخ مثلا
وقراراته الي ياخذها بالي يناسب حوله ومحد اساسا حوله
ولا هو اجتماعي ومع كذا يشتغل من قلب في الشركه الي يشوفه مايعرف انه مايحب هذا المجال بس هو فرض ع نفسه
وبتصرفاته بعد وتفكيره بامه وابوه وهم بعيدين عنه محد في البيت غيره
واكبر شي اهتمامه بعايلتي امي وابوي وراح حتى للمستشفى
ولما قال ابغى اعوض لك
مع كل شي سويته بعد يحس اني مظلومه بهذا الزواج
معقوله هو بهذي المثاليه لازم في شي غلط بشخصيته
يعني مثلا فكرت بعمق بس مالقيت مثال
رجعت احاول افكر هو كذا بعيوني بس ولا كلهم يشوفونه كذا
غطى القدر وقال""الحين ننتظره نص ساعه""
وغسل يده وانا لسى اطالع فيه بتركيز
قلت وانا اشوفه ينشفها""ليش طلقت الجازي""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(*سبحان الذي أسرى بعبده "" ليلا "" } .. • الليل .. وقت المنح الربانية ..♡
حافضو ع الوتر )



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 01:33 AM   #90

فيتامين سي

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة

alkap ~
 
الصورة الرمزية فيتامين سي

? العضوٌ??? » 12556
?  التسِجيلٌ » Jun 2008
? مشَارَ?اتْي » 42,436
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » فيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond reputeفيتامين سي has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


ان شاء الله تستمتعون بالقراءه..
..البارت الرابع والسبعون..

ابغى اعرف ليش طلقها
مااقنعني كلامه الاول انه مشغول عنها
اكيد فيه سبب مهم
طالعت فيه انتظره يجاوب
بس هو كمل ينشف يده ع اقل من مهله
ولما خلص لف علي وقال""ليش تسٲلين""
قلت وانا ارفع اكتافي""بس فضول""
قال بختصار بعد ماجلس ع الكرسي المقابل لي""مافي نصيب""
ليش يفكر كثير وبعدها يقول كلامه بختصار
قلت وانا احط يدي ع الطاوله""بس اكيد في سبب""
قال وهو يرجع ظهره""وليش الاهتمام""
ماابغاه يحس كذا ويطفش علشان كذا قلت""عبدالرحمن هو طلبني اسٲلك""
طالع فيني ثواني وبعدها قال بترقب واضح""ليش""
اش فيه يغار عليها وهي طليقته
الا حتى مو اسمها طليقته مايعرفها
طيب انا وش دراني انه مايعرفها يمكن كان بينهم شي
قلت وانا ارجع ظهري بعد""عاجبته""
تعمدت اقول هذا التعبير بالتحديد
وبنبرة صوت تزيد معنى الكلمه
علشان استفزه لانه قهرني باهتمامه بٲجابتي
قرب بجسمه من الطاوله وقال بعصبيه مكبوته""هذي البنت من اهلي عيب عليك تقولين كذا قدامي""
زاد قهري اضعافه
بس من اهلك
اش ناوي يرجع لها علشان يرضي امه الي ماتدري عنه
قلت وانا اعدل جلستي علشان اقطع امله""اش فيك قصده شريف يبغى يخطبها""
قال بنفس العصبيه""يبغى يخطبها يروح يكلم ابوها مو يقعد يقابلها ويتكلم معاها ويسأل""
بشويش ع قلبك
ليش هذا الاندفاع
قلت بعد ماضغطت ع اسناني لثواني""انت مو واثق بعبدالرحمن ولا بالجازي""
قال بنرفزه""تاج""
قلت بنفس النرفزه""ماادري عنك تقول لا يقابلها وين احنا ولا هي قبل الخطبه تقابلك علشان كذا ب....""
قاطعني وهو يطالع فيني بحده""حتى انتي قبل الخطبه قابلتيني""
طالعت فيه بصدمه
وانا معقده حواجبي لثواني لهذي الدرجه مايرضى بكلمه عليها
قلت وانا ماسكه نفسي بقوه وكان واضح من نبرة صوتي""متى قابلتك ان شاء الله""
لاني ضغطت ع الحروف بقوه
خير متى قابلته بحلمه
قال وهو ع نفس الجلسه""في المطعم""
قلت وانا اطالع فيه بعدم تصديق""في المطعم معاي عبدالرحمن ومو اسمه قابلتك""
قال وهو يحرك راسه بطريقة ايوه لنظرة عدم التصديق الي مني""ماجلس عبدالرحمن دقيقه وقام""
قلت بهمس وانا بهذي اللحظه ودي ادفه ويطيح هو وكرسيه
واذا يبغى بعد الطاوله وابلعه كلامه بالقوه""تشكك بٲخلاقي ليث""
قال بسرعه""طبعا لا بس لا تتكلمين عن الجازي""
عنده عادي يكلمني بهذي الطريقه وبهذي النبره
ولا اتكلم عن الجازي اوكي فهمتها
وقفت وقلت""ماراح تتكرر لانها بالنهايه بتكون زوجة خالي""
حابه اقهره
بس انا مقهوره لدرجة مالقيت الا هذي الكلمتين
ونويت اطلع انام لا ابغاه ولا ابغى اكله يشبع فيه
بس مشيت كم خطوه ووقفت لان ليث مسك يدي
وقفت من اختياري ابغاه يقولي كلام يرضيني مو يقول انا سهلة الارضاء طيب حاول
لفني عليه وقال بنبره هاديه""خلاص كان حوار وانتهى لا تزعلين""
رفعت عيوني وطالعت فيه
وقلت وانا لسى متنرفزه انا قابلته انا
حمل الكلمه اكثر من معناها""كان حوار بس ماانتهى عرفت نظرتك عني اساسا من عرفتك وانت تنتقد بشخصيتي وهذا مو شي جديد""
قال بعد مااخذ نفس""تاج لا تفهميني غلط انا مااشكك باخلاقك بس بداية زواجنا كلها كانت غلط""
سحبت ذراعي منه وتكتفت
وقلت بنرفزه اكثر""يعني ترجع تٲكد كلامك مااشكك باخلاقك بس الي سويتيه غلط""
انتظرته يعلق وانا اطالع فيه بحده
اش كلها غلط ندمان يعني
بس انا مو ندمانه ولو تكرر الزمن بسوي نفس الشي
ادري للحين مااستفدت شي بس لسى اقدر
قال بعد ثواني وهو يبغى يسكر السالفه""خلاص انسي كل الكلام هذا وانا اسف خلينا نتعشى""
طالعت فيه لثواني وقلت وانا اضغط ع الحروف""لازم تكون اسف""
لازم يتٲسف عليها ومره ثانيه علشان كذا قلت هذا الكلام
ورجعت جلست ع الكرسي
ومثل ماقلت مو شي جديد ينتقدني
وانا مايهمني رائيه فيني وتقريبا تعودت
والجازي بتكون زوجة عبدالرحمن ان شاء الله دامه مصر وهذا هدفه
يعني مايهم كلام ليث عنها
والعشى هذا باكله
مو منتظره هذا الوقت ورحنا السوبرماركت واخر شي انام جيعانه
انا اكفي نفسي ولا يهمني رائي احد فيني
اهم شي اكون انا راضيه
وطبعا ماراح اكون راضيه اذا طلعت ونمت بدون مااكل
وهذا كله مايدل اني سهلة الارضاء
صح مايهمني رائيه
بس طبعا ماراح اعديها الا بمزاجي
اخذت جوالي من ع الطاوله ورفعته اتصل ع امي وانا اسمعه يقول""وانا اسف""
صراحه بعد كلمته هذي خف زعلي منه كان واضح من نبرة صوته انه صادق
طالعت فيه وقلت""تمام""
وانا انتظر امي ترد
لما ماردت طالعت بليث لقيته يحرك الشوربه
مستحيل نجلس جلسه كامله بدون خصمه تعودت ع كذا معاه
واليوم السبب كله الجازي فتحت رساله وكتبت(ترا شاكه ان ليث بعد الطلاق يرجع الجازي تبغاها سرع شوي الخطه حقتك)
وارسلتها لعبدالرحمن اخر كلمتين كتبتها بمسخره
كل ماقلت شي قال هذي الخطه
وكذا ارتحت تماما من السالفه
احس عبدالرحمن يبغاها اكثر من ليث حتى لو مصلحه
وطبعا انا بصف عبدالرحمن علشان كذا ماابغاه يرجع لها ليث
حطيت الجوال ع الطاوله ووقفت وقربت منه اشوف الشكل قلت""شكلها خلاص جهزت""
وانا زاد جوعي لو ايش بٲكله ولو طبخها عدوي اكلتها ليث عادي
يعني بختصار انا استغلاليه
قال وهو يحركها""بقي تقريبا دقيقتين""
اختصارا للوقت صرت افتح الدواليب بطلع صحن مناسب
وقلت""احطها بصحنين ولا واحد كبير""
قال""لا واحد يكفي""
طلعته وحطيته عنده اخذ نظره عليه وقال""غسليه اول""
قلت وانا ارجع جسمي ع الدولاب واطالع فيه بعدم تصديق""ليث منجدك ليش كل هذي الوسوسه اكيد غسلوه قبل مايحطونه في الدولاب""
قال وهو يسكر النار""والله انتي الي مسلمه نفسك للامراض قد سويتي كشف عام""
قلت بمسخره وانا اخذ الصحن العميق""خلاص بغسله لا تسخن ولا ينكسر كفك وتقول علشان ماغسلته""
العمر واحد وانا ماشاء الله ماامرض كثير
اساسا قالوها الي يخاف من العو يطلع له
وهو من كثر اهتمامه بيمرض قبلي
سمعته قال وانا اغسل الصحن بنبرة صوت واضح فيه انه مااعجبه كلامي""تعرفين فايدتها ع المدا الطويل""
اعطيته الصحن العميق وفتحت درج الملاعق وانا اقول""وش دراك ان عمرك طويل نصيحتي استمتع ولا تعقدها""
غسلت الملاعق علشان يرتاح
قال وانا امشي وراه لطاوله""اش هذا التحطيم بعدين النظافه من الايمان وال....""
قاطعته بستخفاف وانا اجلس ع الكرسي""يعني جبته من الزباله انا""
قال وهو يجلس بعد ماحط الصحن بالنص""من قبل كلامك هذا وانا غاسل يدي منك بس الحين زياده""
ضحكت وانا اقوم واقول""بقي العصير علشان يصير اكثر من الزياده(مشيت وفتحت الثلاجه وكملت)انت اش تبغى""
قال""ولا شي""
اخذت عصيري وسكرت الثلاجه برجلي وسحبت الكرسي وحطيته جنبه وجلست
وسحبت الشوربه وقربتها منا
اخذت رشفه وقلت""اممم لذيذه""
قال بصوت واضح فيه الابتسامه وهو يقرب الملعقه""بالعافيه""
بعد ثواني سمعت صوت رساله بجوالي
مديت يدي واخذت الجوال وفتحت الرساله
كانت من عبدالرحمن وكاتب فيها(ماعليك ثبتت وانتي يا الغبيه جيبي له وريث)
طالعت بطرف عيوني ليث
اشوفه شاف الرساله وانا انزله ع الطاوله
بس ماشكله شافها
بعدين عبدالرحمن ماعنده الا هذي الكلمه
جيبي وريث
لان الحين مافي اولاد بالعايله
اخوه تو جاته بنت
وبعدين وش يعرفه اني بجيب ولد لو مثلا
وانا ماابغى اعلق نفسي بهذا الزواج
اعذب نفسي واعذبه واعذب الي بيجي
احنا بيننا اتفاق وبنستمر عليه
كملت اكل وقلت بعد وقت بطريقه عاديه""قد شفت بنت اخوك""
طالع فيني بستغراب من السؤال الي بدون مقدمات طيب عادي ابغى اعرفه اكثر
قال""لا""
قلت""افا هذا وانت عمها ليش ماتزوره""
قال بختصار""مشغول""
شكله مايبغى يتكلم بهذا الموضوع وعلاقته بكل بعايلته خفيفه
وخلاص انا بسكت بس هذا اخر سؤال
ابغى اعرف قلت وانا احط العصير ع الطاوله""طيب قبل مايتزوج كنت قريب منه""
قال""ايوه""
بكذا سكتت
خايف من ايش اعلم احد يعني
مايتكلم عن شي قدامي
بعد كذا دقيقة صمت واحنا ناكل سمعت صوت شكل رعد
قلت بٲبتسامه""ان شاء الله مطر""
لما ماعلق ع كلامي
رجعت ظهري ولفيت عليه شوي
اشوفه يأكل بهدوء احسه تعود ع الوحده مايتكلم معاي مايأخذ راحته
طالعت فيه ثواني بتركيز وهو شكله حس بنظراتي رفع عيونه يطالع فيني
قلت بهدوء""اش فيك""
قال وهو يرفع اكتافه""ولا شي شبعتي""
قلت""ايوه(ولما شفته مد يده يرفع الصحن مسكت يده وكملت
وانا احاول اوضح له صدق شعوري وانا لسى اطالع فيه وهو يطالع فيني بنظره وضحت انه بيستمع لي زين)انت ليش كذا منغلق ع نفسك صدقني ماراح اذيك بيوم بس ابغاك تكون مرتاح وتتكلم بدون ماتفكر اش الناتج ولا اش بفهم(وكملت بٲبتسامه)وتراني ماافهم شي كل شي اسمعه انساه خذ راحتك يعني""
مايعجبني حاله كذا ع طول بتركيزه ومشدود
خليه يٲخذ راحته مثلي هذي حياته اليوميه متى بيرتاح
لما ماعلق ع كلامي وكان لسى يطالعني بنفس النظره
وكٲنه ينتظرني اكمل كلامي
قلت بعد ماضغطت ع يده خفيف""تسلم يدك وطعمه مره حلو(وسحبت يدي ووقفت وكملت)خل الغسيل بعد مانرجع من السطح واساعدك""
قال وهويوقف بعد""مابطلع بنام""
قلت بعد تنهيده ماحاولت اوضحها""طيب من وين اطلع""
مشى قدامي بدون مايتكلم وفتح لي باب من ع زاويه
ووراه درج ع طول
استغربت مره توقعت من الدور الثاني مو من هنا
وبعد ورا باب مره مستغربه
بس ماسٲلته شكلي بزياده لصقة فيه
طلعت الدرج بحماس
احب اجرب اشياء جديده
كان منور بنور قوي علشان كذا ماخفت
فتحت الباب المقابل لي وطلعت لسطوح
رفعت عيوني اطالع بالسماء كان فيها برق والجو بارد
بس مكتم مره الشي الي مو حلو لان من الجهات الاربعه كلها جدارها مرتفع
مااشوف الا السماء
تميت امشي حول المكان وانا متكتفه
وبين وقت ووقت اسمع الرعد
بس شكله بعيد
تقريبا نص ساعه او اكثر لما حسيت اني بردت مره وكسلت
وان ليث ماراح يجي ويغير رائيه مثل ذيك المره
نزلت الدرج وانا متكتفه بقوه
سكرت الباب ومريت اشوف المطبخ
لقيت كل شي مثل ماهو
شكل لما مشى ووراني ع طول طلع فوق
معد رجع المطبخ
واستغربت مره لتصرفه هذا
لانه مو من طبعه ويقول مافيني شي
شلت الصحن ورجعت الباقي في القدر وغطيته
وغسلت الصحن العميق وصحن الخضار ومعاها كم ملعقه وسكينه
ورجعتها مكانه وبعض الاشياء حطيتها بالزباله
وعدلت الكراسي واخذت جوالي وطلعت من المطبخ
فتحت جوالي اشوف فيه شي
وانا طالعه الدرج لما وصلت الصاله سكرت جوالي
وشفت الاب حقي ع الكنبه بالصاله
رميت نفسي جنبه وفتحته شوي
احس صار نومي اقل علشان تكلمت عن ليث بنفسي كثير
صرت اكثر منه
بعد تقريبا كم دقيقه طفشت الا الصدق معد اشوف شي
سكرته وحطيته ع الطاوله جنب الجوال واعطيتهم ظهري وغمضت عيوني وانا اتكتف ومااخذت وقت الا وانا نايمه..
سمعت صوت يناديني وانا احس تو غمضت عيوني
قلت بعصبيه""اممم""
مافيني حتى اتكلم قالت سوناتا""الساعه وحده صلاة الظهر""
قالت كلامها مفرق بس فهمتها
وبنفس الوقت حسيت بصدمه من كلامها
فتحت عيوني وجلست ومخي لسى مشوش كيف الساعه وحده الظهر
وقلت باول فكره جات في بالي""والفجر والدوام""
قالت""قوم يصلي""
قلت""طيب""
من نبرة صوتها حسيت ان لها وقت تصحي وطفشت
للحين مستغربه من نومتي هذي
عدلت شعري بيدي وانا اوقف بعد مابعدت الغطى الثقيل هذا
الله كل هذا نوم واحس اني مانمت اساسا
قبل ماانام وانا افكر ان قل نومي شكل جاء وقت التعويض
دخلت وضيت وصليت الفجر والظهر بعد ماسلمت
رجعت طلعت الصاله ومالقيت سوناتا موجوده شكلها نزلت
انسدحت بنفس مكاني اعجبتني النومه فيه
وتغطيت وانا اتنهد وغمضت عيوني راح علي الدوام الساعه وحده اش بسوي يعني
رجعت نمت بعد كذا دقيقه
ولا حسيت بنفسي حتى سمعت صوت ليث يناديني اول مافتحت عيوني قال ليث بنبرة صوت قلقه""تحسين بشي يوجعك""
..نهاية البارت..
..عافاكم..
..عجايب..
الحمدلله.


..بأذن الله لي حسنه ولك حسنه..
(مَا أجمَل القلُوب التي َلأ يجمعٌنا بهَا سّوى أحرفٌ بسّيطة ، ورغمَ ذلك تفرَح لِفرحنا ، وتحَزن لمِا يٌحزنا ،، وتفتقدَنا عِند الغيَاب..ربي يسعدكم ويحميكم)



فيتامين سي غير متواجد حالياً  
التوقيع



شكراً منتداي الأول و الغالي ... وسام أعتز به


رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:45 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.