آخر 10 مشاركات
100- الإرث الأسر - آن ميثر - ع.ق - مكتبة زهران ( تصوير جديد ) (الكاتـب : Dalyia - )           »          ضلع قاصر *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : أنشودة الندى - )           »          وأغلقت قلبي..!! (78) للكاتبة: جاكلين بيرد .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          نوفيــ صغار أسياد الغرام ـلا -قلوب زائرة- للكاتبة الآخاذة: عبير محمد قائد *كاملة* (الكاتـب : Just Faith - )           »          18 - بين السكون والعاصفة - كاى ثورب - ع.ق ( نسخة اصلية ) (الكاتـب : امراة بلا مخالب - )           »          الــــسَــــلام (الكاتـب : دانتِلا - )           »          1027 - القدر المشؤوم - سالي وينتوورث - د.ن (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          مـــا أصعب الإبتعاد عنها *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : عيون الرشا - )           »          سجل هنا حضورك اليومي (الكاتـب : فراس الاصيل - )           »          همس المشاعر بين ضفاف صورة .. وحروف ماثورة... (الكاتـب : المســــافررر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > عالم حواء النسائي > عالم الأناقة والأزياء

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-03-15, 03:54 AM   #1

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
Flower2 ارتدي التنانير في صيف 2015!


ارتدي التنانير في صيف 2015!


تبقى التنورة، قطعة رائجة في كلّ المواسم غير أنّ قصاتها تتبدّل وتتغيّر في كلّ موسم، فبعدما برزت تنورة الجلد في موسم شتاء 2015 وبعدما سيطرت التنورة بقصّة الظرف Envelop على موسم صيف 2014، ها هي التنورة تأتي بقصّات مختلفة في موسم صيف 2015.

لذا من عروض الأزياء العالميّة، اكتشفنا ثلاث قصّات تسيطر على التنانير، فأيّ تنانير تختارين لهذا الموسم وكيف تنسّقينها بطرق مميّزة؟ إكتشفي فيما يلي!


1- موضة تنورة الجينز: تسيطر تنورة الجينز على عالم الموضة حالياً ولصيف 2015 ننصحك باختيار تنورة الجينز التي تأتي متوسّطة الطول أو بطول يصل حدّ الركبة وبقصّة مستقيمة أو يمكنكِ اختيارها طويلة بقصّة الـ A Line مع أزرار من الأمام أو بالقصّة المستقيمة مع شقّ طويل على الجانب أو من الأمام.
أما بالنسبة إلى طريقة تنسيق تنورة الجينز، فننصحك بارتدائها إما مع قميص الجينز فتعتمدين موضة الـ Denim Over Denim أو مع الـ T shirt المطبّعة بالرسومات أو الكتابات فتختارين الأحذية المسطحة المفتوحة كأحذية الغلادييتر أو الأحذية المسطّحة مع الرباط كأحذية الـ Birkenstock مثلاً أو بالنعل المسطّح بموضة الـ Platform Sandals.






2- موضة التنورة المقطّعة بنقشة الغينغهام: من النقشات التي تعود إلى عالم الموضة في صيف 2015، نقشة الـ Gingham أي النقشة المقطّعة بمربّعات صغيرة، فاختاري تنورتك بهذه النقشة وارتديها مع القميص باللون الواحد واختاريه بأحد ألوان التنورة أو ارتدي معها الـ T Shirt القطنيّة Basic لإطلالة حيويّة إذ يمكنكِ تنسيقها مع بلايزر مثلاً أو ارتدي التوبات القصيرة بموضة الـ Crop Top واختاري الأحذية بالكعب العالي أو الأحذية المسطّحة بالأسلوب الرجالي أي Brogue لإطلالة أكثر حيويّة بأسلوب الـ Minimalism.






3- موضة التنورة العسكرية مع الجيوب الكبيرة: من صيحات الموضة التي لاحظناها في عروض أزياء صيف 2015، الجيوب الكبيرة التي زيّنت معظم الفساتين والتنانير، لذا، إختاري التنورة في صيف 2015 قصيرة مع جيوب كبيرة من الأمام ونسّقيها مع السترة أو القميص العسكري أي باللون الأخضر الزيتي أو إرتدي معها الـ T Shirt واختاري الأحذية الرياضيّة أو الأحذية المسطّحة المميّزة كأحذية الـ Slip On.







  رد مع اقتباس
قديم 29-03-15, 12:20 PM   #2

سارة عادل

مشرفةمنتدى الأناقة والازياء ومنتدى الفن وأخبار الفنانين

alkap ~
 
الصورة الرمزية سارة عادل

? العضوٌ??? » 264161
?  التسِجيلٌ » Sep 2012
? مشَارَ?اتْي » 9,470
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Yemen
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » سارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond reputeسارة عادل has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك aljazeera
¬» اشجع ahli
?? ??? ~
لا تاتي فلم اعد انتظرك
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

عن جد موديلات روعه تسلمي

سارة عادل غير متواجد حالياً  
التوقيع
[/SIGPIC[SIGPIC]
[CENTER]



رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 05:56 AM   #3

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
قديم 04-04-15, 02:29 AM   #4

fibsmb

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية fibsmb

? العضوٌ??? » 46262
?  التسِجيلٌ » Sep 2008
? مشَارَ?اتْي » 23,974
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
My Facebook My Twitter My Flickr My Fromspring My Tumblr My Deviantart
?  نُقآطِيْ » fibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond reputefibsmb has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   7up
¬» قناتك action
¬» اشجع naser
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

أنا تعجبني التنانير العسكرية تحسينها انيقة وفي نفس الوقت رسمية والوانها محدودة
مشكورة يالرغس على هالصور التنانيرية


fibsmb غير متواجد حالياً  
التوقيع













الأعضاء لن يدومون في روايتي للابد ، فروايتي ستبقى والاعضاء راحلون !!!!

All members in Rewity they do not stay here for ever * Rewity will stay and members will leave !!!!



لكل بداية نهاية ولكل نهاية أكيد لها Game Over
رد مع اقتباس
قديم 19-04-15, 03:29 PM   #5

تالين ,
 
الصورة الرمزية تالين ,

? العضوٌ??? » 149681
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 605
?  نُقآطِيْ » تالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond reputeتالين , has a reputation beyond repute
افتراضي

يعطيك العافيه
يعطيك العافيه
يعطيك العافيه


تالين , غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
قديم 20-04-15, 02:52 AM   #6

الرغس
زائر

? العضوٌ??? »
?  التسِجيلٌ »
? مشَارَ?اتْي » n/a
افتراضي



  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:16 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.