آخر 10 مشاركات
417 - لمن يسهر القمر - ماغي كوكس (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          الإغراء المعذب (172) للكاتبة Jennie Lucas الجزء 2 سلسلة إغراء فالكونيرى ..كاملة+روابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          148 - وحدهما فقط - مارغريت روم - ع.ق (الكاتـب : pink moon - )           »          فوضى فى حواسي (الكاتـب : Kingi - )           »          و حانت العــــــــودة "مميزة و مكتملة" (الكاتـب : nobian - )           »          أهدتنى قلباً *مميزة و مكتملة * (الكاتـب : سامراء النيل - )           »          92 - حنين -روايات أحلام قديمة (كاملة) (الكاتـب : بلا عنوان - )           »          عمل غير منتهي (85) للكاتبة : Amy J. Fetzer .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          على فكرة (مميزة) (الكاتـب : Kingi - )           »          [تحميل] كنا فمتى نعود ؟للكاتبة/ الكريستال " مميزة " (جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 07:29 AM   #11

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
خلصتوا الاختبارات ولا لسا ؟ انا الحمدلله اليوم اخر اختبار ^^
البـارت التاسع $:
اليوم الثاني
يوم السبت الساعة 4 العصر :
في قصر نايف ألـ*****:
أبو نواف : نواف نادي لي اختك
نواف قام : أوكيه
راح لها غرفتها ودخل : شتسوين ؟
نور : ليه تفتح الباب بدون ما تدق ؟
نواف بابتسامة: المهم أبوي يبيك يقول موضوع مهم
نور تفكر : أمم ما سويت ولا مشكلةة من شهرين نواف تدري أيشش الموضوع ؟
نواف : لا بس بسرعة انزلي
نور : اف طيب ونزلت
أبو نواف بابتسامة طمنتها : هلا بنتي
نور : هلا فيك يابوي
أم نواف : ماشاءالله يانور كبرتي وصرتي عروسة
أبو نواف : نور عبدالعزيز ولد عمك خطبك من فترة وما قلنا لك عشان اختباراتكم
أم نواف : هاه يا بنتي شرايك فيه ؟
نور حمرت : مدري بفكر
أبو نواف : خذي وقتك
نواف نزل وبمزح : لا تقعدين سنة تفكرين ترا يأخذ غيرك
نور راحت ركض
نواف : امما نوير تخجل !
ام نواف : اكيد تخجل كل البنات مهما كانوا يخجلون
نواف : اها
##########
في قصر الجد :
وفي غرفة رعد :
رعد : اححححححححلف !
نواف : والله
رعد : امما عزوز ونوير مااتخيل عيالهم كيف بيطلعون !
نواف بهبال : يووه عادك مااتخيلت انا تخيلت وخلصت
رعد بنفس الهبال : ايوه كيف طلعوا لك
نواف رفع كتوفه بمعنى مدري : معرف اوصف
رعد : مالت عليك بس قوم خلينا ننزل تحت
نواف : أوكي يلا
@@@@@@@@@@@
في قصر تركي ألـ****:
وفي مقر العائلة < الصاله :
نردين نازله مع الدرج وبدلع : بابي .
محمد : وعععع مايليق كح كح
رزان : من جد مايليق تكلمي زين لااسطرك !
نردين : الله اكبر شفيكم هبيتوا ! لا يكون عجبكم صوتي احمم بعدين انقلعوا انا ابي ابوي
أبو محمد : هلا شتبين ؟
نردين : بروح بيت عمي عند شوق
أبو محمد : اوكيه محمد ودييها بيت عمك
محمد : طيب
نردين : ونااسةة برووح بدون رززانن وووااااوو
رزان : أصلا بروح عند ربى ولا تالا
نردين بهمس : هذا اذا ما طردوك يا نشبه
محمد سمعها : ههههههههههههههههههههههههه ه
رزان : خخخيير ليه تضحك ؟
محمد : سلامتك
ام محمد : نردين الساعة كم بترجعين ؟
نردين ابتسمت : يمكن 9 ولا قبل
أم محمد : لا تزيدين عليها خلاص ؟
نردين : اوكيه
محمد : ايه نردين جهزي شوي وبخرج واوديك معي
نردين : اما اروح الساعة 5 ونص ، أقول يلا اركب السيارة الحين ججايه بلبس العبايةة
محمد : لا تتاخرين ، تأمرون على شيء ؟
الكل : سلامتك
رزان : ماما خليهم يجون عندنا !
أم محمد ابتسمت : شرايك نروح اليوم عند تالا ؟
رزان : اييييووووه يلالالا متى ؟
أم محمد : استني ! ، تركي بنروح عند ام فادي
أبو محمد : اوكيه انتبهي لرزان
ام محمد : طيب ، يلا رزون روحي جهزي
رزان : طططيييييب وراحت .
نردين وهي تركض مع الدرج : مححممااااد استنىىى ياويله لو يروح ووووه كنت بطيي ووه سلامتي ، عدلت وقفتها : احم تامرون على شيء ؟
أبو محمد + ام محمد : سلامتك ، وسلمي ع خالتك وعمك .
نردين : يووصل
محمد : ما بغيتي تجين
نردين : حرك بس حرك
محمد : كلمتيهم ولا كذا بتطبين فوقهم ؟
نردين : اكيد كلمتهم ، حمود اخوي الحبيب تكفى مر هذيك البقالة الي هناك شوف شوف قرييييبه بس قرب شوي
محمد : اعرفك مصالح ، شتبين منها ؟
نردين : أمم ابي لبان " علك " بس
محمد : غريبه بس لبان !
نردين : والله لو اني رايحه ع البيت كان قلت لك تشتري كل الي ابيه !
محمد : الحمدلله بس ونزل
==============
في قصر احمد الـ *****:
شوق : أبوي ترا نردين بنت عمي بتجي خلي فهد يقوم ويخرج
أبو فهد : هو لين الحين نايم !
شوق بخبث : اييه اروح اصحيه ؟؟
أبو فهد : بسرعة
شوق راحت ركض وفتحت الباب بقوه : يممممه برررررد شذاا !! وقفلت المكيف فهييييد قوومم ابوويي جااايي
فهد : شغلي المكيف وقفلي الباب
شوق : طيب طيب ، ولقيت عنده كاس مويه : 1
2
3
طششته كله
فهد : ياااااثوووووووووووره !!! انقلعييي بررااااااااا
شوق ركضت : يمممممممممممااااااااااااه
فهد وراءها: تعاااااللي وييينن رايييحةةة
شوق : باااابااا شششووففهه بيضرربنيي
فهد : أبوي ليش تخلونها تصحيني طشت علي الموية !
أبو فهد : ليه نايم لين الحين !
فهد حك راسه: عاد بدري
أشواق : بدري !!!! شف الساعة كم !
فهد : كم ؟
أبو فهد : سته الا خمس
فهد : احححلف ! اكيد الفجر صح !
شوق جابت جوالها توريه : شووف
فهد طالعها بنص عين : والله ماانساها لك وراح غرفته
شوق : يمممه شفتووا نظرته كيف اعوذ بالله منه
أم فهد : احد يصحي بكاس موية ؟
شوق : ايوه انتي يمه دايم تصحيني كذا
أشواق : ههههههههههههههههههههههههه ههههه
أم فهد : ومسوية بريئة بعد!
شوق : والله ما سويت شيء بعدين هو يستاهل صح ابوي ؟
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
أبو فهد : مو تقولين نردين بتجي ؟
شوق ضربت جبهتها : يوووووه نسيت بروح اكمل اكيد شوي ويوصلون
فهد نزل بعد ما اخذ له شور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله
شوق : اكششششخ ليه متكشخ الحين ؟ ايوه صح عشان بتخرج اها
فهد : عناد فيك مانيب متحرك من هنا
شوق : لييه نردين بتجي
فهد : كذا كيفي
شوق : ابوووي شووفه
أبو فهد : عادي البيت كبير ما يحتاج يخرج
شوق : طيب كيف ناخذ راحتنا
فهد : لا تخافين ما بدخل عندكم
شوق : نشوف كان ما خليتك تخرج !
ترررن ترررن < جرس البيت خخخ
ميري : مدام شوق مدام نردين فيه يجي < ابوك ياللهجه خخخ
شوق : وللل جاات ههيه فهد ادخل غرفتك خليها تدخل
فهد : بخرج أصلا
شوق : اخخخخيييييررررااا شوي دق جوالها : هلا ؟
شوق : طيب طيب لحضه الحين جايه وقفلت : عصبت
أشواق : شعندك طيب روحي دخليها
شوق : طيب هيه فهد بسرعة وراي ترا البنت طفشت وهي برا
فهد راح معاها
عند نردين ومحمد :
نردين : اف تعبت مالت عليها شذا !
محمد : تستاهلين خخخ
نردين : انت انطم
محمد : بعد ما وصلتك انطم ! صدق ناكرة جميل
فهد : هيه ادخلي اكيد محمد برا
شوق : طيب روح شوفه وخلي بنت عمي تدخل
فهد : طيب انقلعي جوا
نردين بهمس : ما بغت تجي ودخلت
فهد : هلالا والله ارحححبووا اخخبارك حمووود
محمد : اصغر عيالك انا
فهد : المهم وين نخرج ؟
محمد : اركب السيارة بس 5 اتصالات ولا ترد
فهد : ياخي كنت نايم
محمد : اوكيه ، امشي ع المسجد ترا اذن وبعدين نروح للشباب
فهد : يلا
نخليهم براحتهم ونروح للبنات :
شوق : والله مدري توها ميري جات وقالت لي
نردين : المهم وين عمي وخالتي بسلم عليهم
شوق : ههنا
نردين: السلام عليكم
وردوا السلام نردين : خالةة امل امي تسلم عليك عمو أبوي يسلم عليك
أم فهد + أبو فهد : الله يسلمهم
وقعدوا البنات معهم
أبو فهد : يلا قوموا صلوا ، وخرج
أم فهد قامت تصلي والبنات بعد صلوا وسهروا ع فلم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في قصر حسين ألـ *****:
أبو فيصل : عبدالعزيز خطب
تولين : خطب مين ؟؟
أبو فيصل : نور
أم فيصل : الله يهنيهم وان شاءالله توافق
تولين : ولا تعلمني
فيصل : ياذكيه البنت مستحيه المفروض انتي تدقين وتسالينها وزي كذا
تولين : بروح اتصل عليها
فيصل : خخخخخخ مهبولة
$$$$$$$$$$$$$$$
في قصر عبدالله ألـ*****:
ندى : وليييييييييييييييييه ما علمتني
عبدالعزيز: مو لازم
ندى : بلا بقاره كان ليه
عبدالعزيز: كلمت امي وابوي من اول ووافقوا ويوم كنا في المزرعة كلمت عمي وللحين ماردوا
ندى بخبث : اييه أصلا كلمت نور وتقول
عبدالعزيز عدل جلسته : ايش قالت ؟
ندى : احم تقول انها ماتبيك ولا تطيقك ابد
عبدالعزيز بخيبه : هي قالت كذا
ندى : ايه تستاهل عشان تقول لي مره ثانيه
سمر وهي نازله : شعندكم
ندى : عزوز خطب وانا كلمت نور واصلا رفضت
سمر : حبل الكذب قصير ، متى كلمتيها واحنا طوال الوقت سوا ؟
ندى غمزت لها
عبدالعزيز: من جد وافقت ولا ؟
سمر : أصلا ندى ما كلمتها بس عشانك ما علمتها راحت قالت كذا
عبدالعزيز أعطى ندى نظره وخرج
ندى : زعل احسن يستاهل بس حرام "(
عبدالهادي وهو داخل : شفيه عزيز ؟
ندى قالت له السالفة
عبدالهادي: غبيه ليه تقولين له كذا !
ندى : اسكت أصلا ندمت
عبدالهادي: ندمك مايجي الا متأخر دايما
ندى : اف اكلم روان احسن
عبدالهادي باستغراب : سمر وين امي ؟
سمر : اعتقد عند خالتي وندى مقهورة عشان راحت وماخلتها تروح معاها
عبدالهادي: تستاهل خخخخخ
سمر : ايه وحطت حرتها في عزوز
نروح لغرفةة ندى :
روان : ليه ما جيتي ياحمارة ؟!
ندى : انا حمارة يا بقره !
روان : اسحب كلمتي ! ، ليه ماجيتي
ندى : امي رفضت تقول عقاب لك
روان : ليه شسويتي ؟
ندى : أمم عشان رفعت ضغطها شوي المهم نتقابل في بيت جدي ؟
روان : اوكيه بس اعتقد الشباب هناك
ندى : أف اجل انا بنام مافي شي اسويه
روان : احلفي الحين تنامين ! باقي المغرب !
ندى : اجل شسوي ؟
روان : اقعدي ع اللاب توب العبي بالالعاب الي عندك في الايفون ولا سوي سباق مع سمر الي اسرع ولا مكيجي نفسك مكياج كامل ولا اسبحي لالالا اسححبهاا الجوو بارد وتمرضين بعدين
ندى : بشوف المهم سلمي لي ع خالتي وعمي ورهف
روان : يوصل
ندى : معالسلامة بحاول في عبود يخرجني
روان : معالسلامة
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في قصر نايف الـ *****:
بعد 3 أيام:
نور : احم امي ابوي ترا قررت
أم نواف : استخرتي
نور : ايه اكثر من مرة
أبو نواف : ايش قررتي ؟
نور :

انتــــهــــى !!
توقعاتكمم ؟! انتظروني في البارت القاادمم
تحياتي : عزة نفس :$ او كلي ششوق


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:33 AM   #12

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء النور والسرور ^^
كيفكم أخباركم ان شاءالله بخير
كيف الاجازة معاكم ؟ ان شاءالله تكون كلها سعادة وفرح على قلوبكم
أيييه بشروا كيف النسب ؟ انا جبت 85 بس حلوة عادي
المهم البارت العاشر وصل !~
في قصر نايف الـ****:
نور بحيا : انا موافقه
أم نواف بفرح : كولووووووولووش
أبو نواف حظنها وباس راسها : مبروك يا بنتي
نواف وهو توه صاحي : ايش فيكم ؟ وليه تصيحون ؟؟
أم نواف : اختك وافقت على عبدالعزيز
نواف انبسط وطار النوم خخ : مبروك ييااختي منك العيال ومنه المال
نور انحرجت ونزلت راسها : انقلع لسا ماصار شيء وحطت رجلها فوق
نواف اتصل : الو
بصوت كله نوم : خخخخير مين ذا المزعج الي يدق الحين !! ماصدقت ماعندي محاضرات اليوم ابي انام
نواف : افاا انا مزعج !! هي ما بعطيك أختي وبعدين شوف الساعة كم الحين !
عبدالعزيز يطالع شاشة جواله : اوووه معليشش بس في احد يدق الحين الساعة 10 ونص الصباح ؟؟
نواف : المهم ترا نوير وافقت
عبدالعزيز بتعب : على وشو ؟
نواف : لا شكل النوم لاعب فيك ، نور وافقت عليك مو انت خطبتها ؟
عبدالعزيز صحصح : قووول قسسسسم !!
نواف يضحك عليه : والله
عبدالعزيز: طيب يلا طس بكمل نومي
نواف اتنرفز : مالت عليك
عبدالعزيز قفل بدون مايرد عليه وراح اخذ له شور واتجهز ونزل لقي امه وابوه وندى : السلام عليكم
الكل رد السلام ، ندى : صح النوم بدري الحين تقوم
عبدالعزيز رايق ومايبيها تخرب مزاجه : صح بدنك ، وباس راس امه وابوه
ندى طفشانه تبي ترفع ضغطه : يعنني الولد المطيع
عبدالعزيز طنشها : يمه ما ردوا ؟
أم عبدالعزيز ابتسمت : تو عمتك اتصلت وقالت لي
ندى متنرفزه من تطنيشه لها : اعوذ بالله توه صاحي ويسأل عن خطبته الله لا يبلانا
أبو عبدالعزيز : ندى سيبي اخوك بحاله
ندى بطفش: طييييييب ليتني رحت المدرسة احسن والله ، ايوه ليه محد داوم منكم ؟
عبدالعزيز برفع حاجب : شعندك غايبه ؟
ندى : المدرسة طفش واصلا امس تهاوشت مع وحدة ومسوية تتحداني قالت اقابلك بكره وسحبت عليها عناد فيها واثقة الأخت اني بجي هع
عبدالعزيز ابتسم : خوافه ، المهم يمه وافقت ؟
ام عبدالعزيز بفرح : أيوه مبروك ياولدي
أبو عبدالعزيز: عقبال الملكة والزواج
عبدالعزيز: الله يبارك فيكم ، ابوي متى نخلي الملكة ؟
ندى بهبال : خليها بكره عشان اغيب كمان
عبدالعزيز ضحك عليها : ههههههههههههههههههه ما قلت لك خوافه بس تصدقين فكره
ندى عصبت : انقلع ماني خوافه وخرجت ع الحديقة
أبو عبدالعزيز: من جدك بتخلي الملكه بكره ! البنت مااتوقع توافق !
عبدالعزيز : اجل متى ؟
أم عبدالعزيز : اثقل شوي والملكه خليها بعد أسبوعين
عبدالعزيز: يووووه طووويل
أبو عبدالعزيز : لازم تصبر ، اليوم نكلم عمك يقول لها ونشوف رايها يمكن ماتبي بعد أسبوعين
عبدالعزيز يدعي : يا رب تقول ابيها بعد أسبوع
أبو عبدالعزيز + ام عبدالعزيز ضحكوا على ولدهم
أم عبدالعزيز: مهما تكون البنت تحب مستحيل تقول كذا بتستحي اكيد
عبدالعزيز: طيب طيب وقعد نص ساعه مع اهله وخرج يلفلف
عند ندى :
ندى : مالت ايش ذا طفش وقسم بالله ليتني رحت بس احسن عشان البويةة ذيك تنقهر هع ودي اشوف ردة فعلها بعد ما تعرف اني غبت تخيلت شكلها كيف وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههه اححححح الشمس تحححححررررق احححح اذا قعدت كذا بصير سودا ودخلت جوا
نروح لمدرسة البنات :
مشعل "مشاعل": وينها الخوافه ندى وينها ؟؟
نردين فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههاي تسستاهلين مسويةة قويةة عليها ترا ندى غايبه عناد فيك بس ههههههههههههههههههههههههه هههه
مشاعل بنرفزه : كزق
نردين : ايه ششعندك الحين يلا برا انتي والقمامه الي وراك يلا بسرعه
خلود او خالد : احترمي نفسك انسةة نردين
نردين : محترمتها قبل اشوف وجهك انتي والبويات الي معاكم
مشاعل : انا ماابيك ابي ندى عشان كذا بسامحك
نردين : قولي انك خفتي ؟
" نردين لوحدها لان ندى غايبه وروان وشوق برا يلفلفون "
مشاعل : انا أخاف منك ؟ ولا لوحدك بعد
نردين بثقه : كذا ولا كذا ما تقدرين تمسين شعره مني يلا برا بسرعة ودفتها على برا ونفضت يدها بقرف : وععع مسكت بويةة بروح اغسل يدي وعااهه
مروى الي ذكرتها اول اذا تتذكرون : ليه تتقرفين وانتي من نفس طينتهم
نردين تنرفزت بس ما بينت : ما يهم الملوك كلام العذال :$
مروى انقهرت وما ردت
الكل ضحك بسخريه عليها لانها اتفشلت بس
تررررررررررن ترررررررررن < جرس الحصة السادسة
نردين تنهدت : الحين علينا ابلة سحر ؟
سلوى : اييه وبعدها
قاطعتها نردين : خلاص خلاص مشكورة المهم بروح اغسل يدي واجي
ا. سحر : على وين يا نردين ؟
نردين صدعت من الهواش مع البويات : ابله برووح اغسل يدي وانادي شوق وروان وارجع والله
ا.سحر صدقتها لان باين عليها انها صادقة : اوكي روحي ناديهم وغسلي يدك وتعالي بسرعة
نردين : طيب وراحت
نروح للجامعة عند تولين :
تولين بملل : يوووه طفش ايش ذا ليت نور جات اليوم بس حيوانه سحبت '(
بسمه " جارتهم الي قلت انها تزوجت وكذا " : اجلس ؟؟
تولين : اييه تفضلي اجلسي
بسمة باستغراب : غريبه وين نور ؟
تولين : ما جات اليوم
بسمة بابتسامه : اها ، المهم كيفك وكيف البنات والله وحشتوني بس تعرفين اشغال
تولين : بخير ويسلمون عليك ويباركون لك على عرسك ايوه صح مبروك
بسمه : الله يبارك فيك وعقبالكم
تولين بابتسامة : لا ابشرك انا لحقت عليك وملكت ونور انخطبت
بسمة بفرح : ججد !! مبرووك عقبال الزواج بعد وعقبال المفحطين في الثانوي
تولين : هههههههههههههههههههههههه الله يبارك فيك ، لو تسمعك ندى تعصب تقول ما فرقت كلها كم سنةة ونلحقكم خخخ
بسمة : وحشتني والله باقي رافضه الزواج ولا لا ؟
تولين : ايه بس صدقيني تحب وتصير ميته ع الزواج ، المهم كيف الزواج معك عسا فرحانة
بسمة : أيه الحمدلله حلوو حييل
تولين باستغراب : سمعت انك مغصوبه عليه صح ؟
بسمة تذكرت وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههه ذكرتيني ، لا مو كذا بس لاني كنت رافضه الفكره قالوا اني مغصوبه الا اني وافقت برضاي ولو رفضت كان ندمت قد شعر راسي
تولين : أمم عادي تقولين لي السالفة كلها ؟
بسمة : اوكي عادي ، احم الله يسلمك أول شيء تقدم لي ولد عمي بسام وانا زي ما تعرفين كنت رافضه الزواج على أساس انه تقيد وان الزوج يتحكم في الزوجة وووو المهم ذي المرة الثالثة ارفضه وقالوا لابوي خلوها تفكر اكثر يمكن تغير رايها وكذا قال اوكي وبنفس اليوم فيه واحد اظن تتذكرينه ذاك الي تهاوشنا مع اخته في الثانوي شافني وانا جايه عندكم مسكني وكان بيخطفني بس جاء بسام وانا أحاول اصد الدب ذاك فا ضربه ورجعني بيت اهلي وبعدها وافقت هع
تولين : والله وطلع يحبك الله يهنيك
بسمة : أصلا غير فكرتي عن الزواج
تولين : اها وغمزت لها : مافي شيء منا ولا منا ؟
بسمة باحراج : وججججع :$ ، ورجعت طبيعي : احم لا ععاد ابي اتهنى ولا جاء حياااه الله
شوي رن جوال تولين بـ حبيبي :$ : احمم يلا عندي مكالمةة شوي وارجع
بسمة : أصلا انا رايحةة يلا معالسلامة وسلمي لي ع البنات .
تولين وهي تهز راسها بمعنى اوكي
نواف : ههيه الوو بنننت بنت الوو تووولين ياههوو
تولين انتبهت انها ردت : ايييه ههلا
نواف : بدري ، المهمم أخباركم حبيبتي ؟؟
تولين : الحمدلله بخير وانت ؟
نواف : بخير دامني سمعت صوتك
تولين انحرجت وماردت وهي أصلا بطبعها خجولة
نواف عرف انها خجلت : خلصتِ محاضراتك ولا لسا ؟
تولين : ايه قبل نص ساعة خلصت
نواف : اف اوكي انا برا استناك
تولين : بس السواق بيمرني اليوم !؟
نواف : ماعلييه كلمت عمي وقلت له اني بمرك يلا اطلعي
تولين : اوكيه يلا باي خمس دقايق وركبت
وعيون البنات على نواف لان سيارته فراري و القزاز حق السيارة مفتوح وطالع شكله خقق
تولين : السلام عليكم
نواف : وعليكم السلام
تولين بعصبيه : قفل القزاز ماانت شايف البنات كيف يطالعوون !!
نواف ابتسم على غيرتها وقفل القزاز : ها كذا ارتحتي ؟
تولين : اييه
نواف : وين تبينا نروح ؟
تولين : أمم عادي أي مكان ولا أقول رجعني البيت
نواف : اممم شرايك نروح مطعم الـ ***** ؟ ترا مره حلو
تولين : اوكي يلا
نخليهم براحتهم ونروح لالثلاثي المرح :
رزان : ابببببله حرام علييييييييييك تعبببببتتت
ربى : والله ما نعيدها بس نجلس تعبت أف
تالا : ياابلهه ههيي بددت ححححراممم عليييييك توقققفيييناا كذذااا !!
ا. رانيا : تستاهلون مين قال لكم تتمشكلون مع البنات ايه ايش اسمائكم قلتوا ؟
ربى : انا ربى حسين الـ *****
تالا : وانا تالا ماجد ألـ *****
رزان : احمم وانا رزان تركي ألـ****
المديرة رانيا بصدمة : مره ثانيه !! ما بتتركوني بحالي انتووا !!! قبل اخخواتكمم وبنات عمكم الحين انتوووا !!
ربى اتربعت ع الأرض : ابلةة تعرفين تولين وندى وسمر وروان ورهف ونور وشوق واشواق ونردين ؟؟؟؟ ترا تولين اختي وقسسم بالله
المديرة : انتتييي بنت عمم ندى !!! ونفسس صفاتها طيب خذي من صفات اختك شوي كانت عاقلة مو زيك
ربى بحسرة : يوووووة والله ما تعرفينها وقسم بالله دايم طريدي انا وياها بس من يوم انخطبت صرت اهددها بنواف وتعقل هعععع
المديرة : ماشاءالله باركي لها ع الخطبه ويلا هششش ع فصولكم
رزان بنفس عربجية نردين : اففااا تقولين لنا هشش !! ترا نخليهم يرجعون لك وينشبون في حلقك
المديرة بصراخ : برررررررررااا الله يعيني عليكم 6 سنوات بتنشبون بحلقي يلا برررررا وتالاا بسسسرعةة نادي امهاتكمم !!!
تالا : ححححاظظظظر وراحت ركض
رزان وربى شردوا ع فصلهم من الخوف خخخ
تالا فتحت باب غرفةة المعلمات :
تالا تتنفس بسرعةة من الركض : ههاااه وي تعبت امي وخاله مهاا وخاله حصةة ترا المديرة تبيكم بس احنا ما سوينا شيء والله وشردت خخ
مها " ام فيصل ": مئة بالميه مسوين مشكلة ووصلت للمديرة
حصة " ام محمد ": اخخ الله يعينني عليهمم
مزينة " ام فادي ": قوموا بس خلونا نشوف شسوا
وراحووا نروح لفيصل ورعد وعبدالعزيز :
متجمعين في بيت الجد وفي غرفة رعد :
رعد : مالت عليكم قلبتوا غرفتي فوق تحت
فيصل : ياليتها كانت مرتبةة أصلا !!
رعد : اييه كانت يا زينها بس عدمتوها بالفصفص ذا
عبدالعزيز : ههيه شباب
فيصل ورعد : هاه ؟
عبدالعزيز: ودي اخذ بعثه
رعد : من جدك ! انصحك لا واقسم بالله طفش الغربه مو حلوه
فيصل : اذا من جدك انا بعد بروح معاك
رعد : خخخخير اقوول لككمم الغرربةة ميي حلووه ششتبوون فييهاا
عبدالعزيز : مدري كذا خاطري اروح سنة سنة ونص شيء كذا
رعد : بكيفكك الله يعيينن اخووي عليك اييه وخطيبتك شبتسوي فيها ؟
عبدالعزيز: بنملك ذي الأسبوعين ان شاءالله واذا تبي تجي معاي حياهاا
فيصل : ودي اروح بس مدري المهم بكلم ابوي وبشوف
عبدالعزيز : خلاص اذا كلمته قول لي ايش يرد
فيصل : اوككيهه .
عبدالعزيز: يلالا معالسلامةة بروح اكلم ابووي .
رعد + فيصل : اوكيه الله معاكك وراحح
رعد : ليه ماتخطبها ؟
فيصل : مين ؟
رعد : فيصل لا تحسبني غبي ترا فاهمك زيين انت تححب ندى ومتردد تروح عشان ما تبي تخسرها او تبعد عنها صح !!
فيصل : ايه
رعد : اجل اخطبها قبل تنخطب ترا البنت يجونها خطاب كثير وهي بسن الزواج ويمكن يجيها احد قبلك وتوافق
فيصل بخوف : الله لا يقولها لا تتفاول
رعد : الحين اذا رجعت امك قول لها وتكلم أمها وبعدها شوف ايش ردها !
فيصل : اييه أصلا الحين برووح اجيب امي واكلمها في الموضوع
رعد : الله معاك .
نروح لشركة العايلةة :
في مكتب عبدالله الـ*****:
أبو عبدالعزيز: يعني مصر ؟
عبدالعزيز: يبه كلم عمي بخصوص الملكة واذا وافقوا عليها بعد أسبوع انا اليوم الي بعده بسافر !
أبو عبدالعزيز : الله يهديك طيب خذ احد معك ؟
عبدالعزيز: يمكن فصول يروح معي
أبو عبدالعزيز : أوكي
عبدالعزيز : انا بكلمها وبوضح لها اني باخذ بعثه عاد اذا تبي تقعد هنا بكيفها
أبو عبدالعزيز : براحتك .
عبدالعزيز : عن اذنك
أبو عبدالعزيز : اذنك معك
وخرج ركب سيارته .
عبدالعزيز : اييييه ذا رقمها واتصل عليها :
نور : الو ؟
عبدالعزيز ابتسم : السلام عليكم
نور خير مين ذا : وعليكم السلام ها مين ؟
عبدالعزيز: خطيبك
نور بعفويه : اهها عززوزز انتبهت على نفسها احمم هلا بغيت شيء
عبدالعزيز يضحك في نفسه على خبالها : كيفك
نور : الحمدلله بخير وانت ؟
عبدالعزيز : تمامم ، بدخل بالموضوع مباشرة
نور : شفييه ؟؟
عبدالعزيز : انا باخذ بعثة بعد أسبوع كذا وقلت اخلي الملكة قبل يعني نهايةة ذا الأسبوع بس بأخذ رايك موافقة ولا لا ؟
نور : مدري براحتك ماعندي مانع
عبدالعزيز: يعني نخليها يوم السبت ؟
نور شفيه مستعجل كذا : طيب
عبدالعزيز: اوكيه تبين شيء ؟
نور : لا سلامتك
عبدالعزيز : الله يسلمك ، معالسلامهه
نور : بااي وقفلت
نور : يوووه مالت عليه بيسافر ما تهنيت فيه
نواف : لا يكون عزوز ؟
نور : بسسم الله الرححمن الررحيممم انننقلللع فججعتني
نواف : ليه شايفه جني بسم الله ؟ وبعدين شوفي شكلك كيف بالله ذا شكل وحدة مخطوبة ؟
" نور كانت لابسة تنورة وردي لين تحت الركبة سادة وبلوزة ابيض فيها ازارير من الوسط وكما رسمي وحاطة قلوس وراسها مايل يعني نص جسمها فوق السرير والنص الثاني برا < مدري فهمتوا ولا لا يعني راسها طايح مو ع السرير الله ع الوصف خخخ"
نور باستغراب : شفيه شكلي ؟
نواف : يابقره عدلي جلستك !
نور انتبهت على نفسها وعدلت جلستها : احم خير شتبي ؟
نواف: عزوز شفيه ؟
نور : أظن بيروح بعثة
نواف : اها
نواف : وين ابوي ؟
نور : مدري اعتقد في الشركة !
نواف : اوكي وخرج
نروح لجامعة الشباب :
في قاعة فادي وفارس وعبدالهادي:
فادي بهمس : طفش
عبدالهادي: اهجد لا يسمعك الدكتور
فادي : دكتور
الدكتور : نعم ؟
فادي : طفش
فارس وعبدالهادي: ههههههههههههههههههههههههه ههههه
الدكتور وجهه انعفس وعصب : فادي وفارس وعبدالهادي برراا
فارس وعبدالهادي: هههههههههههههههههه اوكيه
فادي : هيه دكتور عيب تطردني بقعد هنا
الدكتور : فاااااادييي بررررااا
فادي : اف طيب طيب وخرج
عبدالهادي : لازم يعني تخلينا ننطرد كل يوم ؟
فادي : ياخخخي طططفشش
فارس : ندري انه طفش بس لو رسبنا ياويلك
فادي : طيب طيب < يسلك
نرجع لندى :
ندى : امي
أم عبدالعزيز: خير
ندى بطفش : طفششششااااانةةةة مرررررررره
أم عبدالعزيز: احد ضربك على يدك وقال لك غيبي ؟
ندى : اييه العناد ياليتني رحت واتهاوشت معاها زييينن
ام عبدالعزيز سحبت عليها وكملت شغلتها
ندى : بروح اقعد ع النت احسن لي
عبدالعزيز دخل : السلام عليكم
أم عبدالعزيز + ندى : وعليكم السلام
عبدالعزيز : الملكة يوم السبت
ام عبدالعزيز : مو كانه بدري ؟
ندى : واااوو فللله
عبدالعزيز : صح بدري بس عشان باخذ بعثة
ندى بسرعة : رجلي على رجلك
عبدالعزيز رفع حاجب : خير زوجتي وانا مدري ؟
ندى : الله لا يقولها بس والله لااجي معاك شوفني حلفت
ام عبدالعزيز : ايش تبغى في الغربه ياولدي ؟
عبدالعزيز : رعد يقول مي حلوة بس انا وفيصل بنروح
ندى : ماشاءالله ماشاءالله تأخذ فيصل وانا لا طيب ياخاين العشرة 16 سنة اخوان وتخونها افا عليك
عبدالعزيز : انتي ريحيني منك بروح هناك عشان بشرد منك وبتلحقيني ؟؟!
ندى : طيب انا اذا قلت كلمة اسويها وقسم لااخليك تشيلني غصصب
عبدالعزيز يسلك لها : طيب طيب
ندى : اماه وين ابوي متى يجي ؟؟
ام عبدالعزيز : بعد الصلاة
ندى : طيب بطلع غرفتي اذا جاء نادوني
عبدالعزيز يطالع ساعته : يلا انا بروح اصلي الظهر وبمر سمر ولا ما تخرج الحين ؟
ام عبدالعزيز : الا شوي وتخرج
عبدالعزيز : اوكي معالسلامه وطلع
بعد ماانتهت الصلاة :
أبو عبدالعزيز : السلام عليكم
ام عبدالعزيز ردت السلام
أبو عبدالعزيز : وين ندى ؟
ام عبدالعزيز : الحين بناديها أصلا هي تبيك.
في غرفة ندى
ندى : ماما بابتي جاء ؟
أم عبدالعزيز: ايه يبيك
ندى وطيران ع تحت
ندى : احمم هلا بابتي
ابو عبدالعزيز بابتسامة : هلا فيك
ندى : ايوه صح ابوي من جد عزوز بياخذ بعثه بعد ملكته ؟
أبو عبدالعزيز: ايه من جد
ندى : طيب بروح معاه
أبو عبدالعزيز: بس فيصل معاه
ندى : والله مااسبب ازعاج لهم والله شوفني حلفت
أبو عبدالعزيز : بعدين هم بيروحون بريطانيا وانتي ما تعرفين شيء في الإنجليزي
ندى : عادي أتكلم عربي فهموا تمام مافهموا مع نفسهم
أبو عبدالعزيز: يعني مصره ؟
ندى : ايييهه تكفى يبه خليهم ياخذوني تكفى والله ودي اروح من اول
أبو عبدالعزيز: خلاص اذا جاء اخوك نتفاهم
ندى : أصلا هو ما يبغاني اروح معاه
أم عبدالعزيز: ندى خلاص روحي صلي على بال مايجي اخوك
ندى : صليت قبل شوي
سمر : وااااااااه تعبت
ندى بابتسامة شاقه الحلق : اخخخيرا رجعتي
سمر بقهر : اسكتي انتي بس غايبه ما كفاك انهم ينقصون من مواضبتك
ندى : شعلي وبعدين بروح بريطانيا يراعوني عشاني مااعرف لغتهم نياهاهاهاها
عبدالعزيز : ياسلام يا سلام مين قال انك جايه معاي ؟
ندى : اول شيء سلم وبعدين تكلم
عبدالعزيز : السلام عليكم
وردوا السلام
أبو عبدالعزيز: احجز لاختك معاك
عبدالعزيز بقهر : طيب
سمر : واانااا ؟؟؟؟؟
ندى : خذي اخبار الأجواء هنا اذا نزل ثلج اتصلي علي وقسم اجيكم طيرانن
عبدالعزيز بسخرية : ما تقدرين ترجعين من بريطانيا الا طيران يعني اكيد
ندى بفشله : فشلتني عند القومم ياصاح
أم عبدالعزيز بحزن : متى رحلتكم ؟
ندى : الملكة يوم السبت يعني لحضه مدري عزوز متى ؟
عبدالعزيز: يوم الاحد الساعة 9 صباح
ندى : وللللل فللللله
سمر : هيه ندى نردين تقول اتصلي عليها تبي تقول لك سالفة مشاعل الي تهاوشتي معاها
ندى : وعععع ذيك البوية اكييد دورتني لين هلكت هععع بس بشتاق لها اييه بكره بودعها عادي
عبدالعزيز: ماشاءالله تودعينها وامس متهاوشين ؟
ندى : مدري كيف تجي بس بشتاق لها
سمر : ندى كيف بتسافرين وانتي ما تعرفين شيء في الإنجليزي ؟
ندى بحماس : عاادي سههل مرره أتكلم معاهم عربي الي فهم اسولف معاه والي ما فهم مع نفسه
سمر : الله يعينك على نفسك يااختي
عبدالهادي دخل : السلام عليكم
الكل ردالسلام
ندى بحماس : عبووود عبووود الحق
عبدالهادي باستغراب: وشو ؟
ندى : انا وعزوز بناخذ بعثه
عبدالهادي: من جد عزوز ؟
عبدالعزيز: ايه ومعانا فيصل ، يوووه نسيت أقول له ان النشبه ذي بتجي
عبدالهادي : متى رحلتكم ؟
عبدالعزيز: يوم الاحد الساعة 9 صباح
عبدالهادي : الله معاك وانتبه ع اختي
عبدالعزيز: تراها اختي بعد
ندى : الله قاعدين يوصون علي حسيت اني مهمه وه يالبا اخواني بس
سمر : طيب انقزي كلمي نردين تقول سالفةة مهمه
ندى وهي طالعه الدرج : ادري الحين بكلمها
في قصر حسين الـ*****:
تولين : بروح معاك فصول تكفى
فيصل : شتبين انتي زوجك هنا انطقي عنده
تولين : انقلع
فيصل جا بيرد الا جواله يدق : هلالا والله عزووزز
عبدالعزيز: اهليين فصصووول ها أيش قال عمي
فيصل : احمم ابششركك وافق
عبدالعزيز: تمامم اججل رحلتنا يوم الاحد الساعة 9 صباح خلاص ؟
فيصل : اوكيه
عبدالعزيز تذكر : ايووه صح ترا ندى بتجي معانا
فيصل : ليه ؟
عبدالعزيز: يااخي نششبه اول ما عرفت قالت بجي ولما قلت لا قالت لاابوي ووافق
فيصل : اهاا المهم انها تعرف انجليزي
عبدالعزيز: يا دووب تعرف يس او نو مدري كيف نجحت فيه
فيصل : ههههههههههههههههههههههه ماتتذكر زينا في الثانوي كنا كذا ما نعرف شيء لين دخلنا الجامعه وعرفنا له شوي
عبدالعزيز: هههههههههههههههههههههههه صح والله
تولين تكلم فيصل : دام ندى بتجي بروح معاكم
فيصل : انقلعي كلمي زوجك مستحيل يوافق
تولين انحرجت من كلمة زوجك : شفيهاا عادي
فيصل : يااخخي فكيني وانقلعي هناك
تولين راحت غرفتها
فيصل : هههههههههههههههههههه انحرجت هههههههههههه
عبدالعزيز: المهمم معالسلامة تبي شيء ؟
فيصل : لا معالسلامةة
في قصر احمد ألـ *****:
الساعة 1 ونص الظهر :
شوق : هيه فهد
فهد : هاه ؟
شوق : اسمع اليوم ابي اروح السوق
فهد قاطعها : لا انطقي في البيت ماني فاضي لك ولا روحي مع السواق
شوق : ابوي ما يخلينا نروح مع السواق في الليل
فهد : احسن عشان ما تروحين
شوق : انقلع
اشواق : شوق ترا ندى بتسافر
شوق : كذاااابه وييييين وليييييه ومتى ؟
أشواق : شوفي القروب في البيبي ترا قاعدة تتكلم
شوق : طيب وفتحت جوالها وجلست تراسل البنات
فهد : هيه ندى ذي اخت عبدالعزيز وعبدالهادي ؟
أشواق : ايييه
فهد : اها انا بروح انام لحد يصحيني
شوق : وههبب تووك صااحي بترجع تنامم الله يعين زوجتك عليك
فهد رمى المخدة عليها : قولي ماشاءالله
شوق : ماشاءالله
فهد : شطوورة وراح غرفته
في قصر الجد :
عياله كلهم متجمعين :
رعد : حسين انت وعبدالله كيف توافقون تخلون عيالكم يروحون ؟
عبدالله: عادي عبدالعزيز عاقل ويفهم ويقدر ينتبه لاخته
رعد : مين بروح معاه بعد ؟
عبدالله: ندى
حسين " أبو فيصل ": عبدالعزيز رجال ويعتمد عليه وندى عادي تروح تأخذ لغه ومنها تغير جو
رعد بهمس : هذا اذا ما سوت مشاكل في البلد من اول يوم
نايف سمعه لانه جنبه ودقه
رعد : أي هاه ؟
نايف : لو سمعك اخوك زعل
رعد : بس ذي الحقيقه والله
نايف ما رد عليه
الجدة : متى بيسافرون ؟
حسين : أظن بعد ملكة عبدالعزيز ونور
عبدالله: يوم الاحد 9 الصبح
الجدة بحزن : والله بفتقدهم بالذات ندى
رعد بهبال : وانا اشتقتي لي لما سافرت ؟
الجدة : اكيد اخر سفرة ان شاءالله
رعد : يوووووووه لا بقي ابشرك بقي شهر العسل وبقي
الجد قاطعه : ومتى شهر العسل ذا
رعد فتحت على نفسي باب : قريب ان شاءالله
الجدة : بكره نروح نخطب لك بس فيه احد في بالك ؟
رعد : لا بدري
خالد " أبو فارس ": تبي وحدة في بالك ولا لا ؟
رعد : ايه بس ماابي الحين
حسين : مين هي ؟
رعد : حرام عليكم باقي بدري توه عمري 26
الجد : شيبت وانت ما تزوجت بنت مين ؟
رعد : بعدين أقول لكم
عبد الله: خلاص يمه بكرة اخطبوا له بنت جارنا محسن
رعد : لالالالا خلاص ابي بنت احمد
الجد : اخت فهد ؟
رعد : ايه
الجدة : أي وحدة عنده ثنتين الكبيره ولا الصغيرة
رعد : اظظن اشواق
عبدالله بنص عين : كيف عرفت اسمها
رعد : ندى بنتك قالت لي
نايف : يعني شفتها ؟
رعد يوووه شهالورطةة : لا
خالد : خلاص خلوه فحاله ويوم الخميس نروح نخطبها لك
رعد : حبيبي خلوودي
خالد : اصغر عيالك انا ويقلده خلوودي
رعد : لا الحمدلله انك مو اصغر عيالي كان عجزت
الكل ضحك
اليوم الثاني الأربعاء طبعا كلهم داوموا لان اليوم الي بعده بيغيبون
في مدرسة البنات :
ندى شافتها : مشششششششااااعععععلل ميشششششششششوووو
مشاعل : خيير ؟
ندى : ااففااا علليكك كذذاا تودعيني ؟
مشاعل : بكره بشوفك عادي وبعدين حنا أعداء
ندى : ولو قلت لك اني بسافر وبكرة بغيب ؟
مشاعل : وين بتسافرين ؟ شعلي فيكك مع نفسك
ندى : ششششششف وانا الي من امس مفتقدتك وابي اودعك ذي ردت فعلك
مشاعل : المهم وش تبين الحين ؟
ندى بابتسامة : اودعك
مشاعل : طيب الله معاك
ندى : يووووه يا برودكك المهم اعطيني بنك بسافر بريطانيا وبفتقدكم والله ايييه اذا رجعت ابي اشوفكم بنات مو بويات خلاص ؟؟
مشاعل أعطتها البن وقالت : ان شاءالله ان شاءالله يصير خير ولفت ع شلتها : شباب يلا نمشي
ندى : يوووه من بدايتها قولي بنات بس عشان ارتاح يمكن يقتلوني هناك
نردين وروان وشوق متسدحين من الضحك
مشاعل ابتسمت : يلا بنات
ندى بفرح : وااااااااااااااهه وااااخخخخخخخخيييييييراااا ا
خلود : مشعل يلا
ندى : خلووووووود ترا اززعل أقول لك يمكن يقتلوني قولي مشاعل خلي بقلبك رحمة
خلود : فكه موتي
ندى : هههههئئئئئئ تبيني امووووووووت بعدين مين يهاوشكم ؟؟
خلود : ياللييييييل امزززح المهم معالسلامه ويلا مشاعل
ندى : يالباااا خوووختتيي بسسس
خلود ابتسمت ومشت
ندى لفت ع شلتها : خخخير ششفيكم كذاا ولفت ع البنات لقيتهم يطالعون : ياهووو خخخير تطالعون ؟
وحدة من البنات : الكذب بطليه قال بسافر بريطانيا
ندى : أوكي اذا شفتيني هنا بعد اليوم قولي كذا
بنت ثانيه : يووووه بنفتقدك
ندى بابتسامة : حتى انا والله بشششششتااااق للكل
شوي جات إدارية : يلا يا ندى انتي والي معاك بسسرعةة الفسحةة انتهت
ندى : يوووه ابله بشتاق لك
الاداريةة : بشوفك بكره يلا ع فصلك بسرعة
ندى : مالت عليها وانا الي أقول بشتاق للكل خليها تولي ودخلت فصلها
روان : بنات بما انه اخر يوم لندوووش خلونا نسوي مصيبةة صغيرة
ندى : وووووشششششووووو ؟؟
روان : تعالوا نروح المقر السري
الكل : اوككيهه وراحووا
في مقرهم :
ندى : رحنا الجامعة قبل وش نسوي الحين ؟
روان : الثانوي الي جنبنا
نردين : لا
ندى : من جد مانبي عبدالهادي يقول كلها صايعين ولو رحنا هناك كاننا خكريين وبيمسكونا
نردين : يب يب ترا انا ماني بايعة نفسي
شوق : المهم بنات بكرة كلكم بتجون عندنا ليه ؟
ندى : انا اعرف ليه بس دام أهلك ما قالوا لك بسكت
شوق : بليييييزز
روان : حتى انا اعرف
شوق : بنات بلا نذاله ليه ما تقولون لي ندى تكفيين انتيب تروحين عشان ندعي لك في غيابك
ندى : كسرتي خاطري احمم بنجي عشاان نخطب
شوق + نردين : امممممممممااا
ندى وروان: والله
شوق : ميييين مييين بتخطبون ولمييين ؟؟
ندى : مع نفسك خلاص عشان انذبح قبل اطب بريطانيا !
نردين : عرفت مين هعع
شوق : بنت عميي فديتكك قولي لي ميين ؟؟
نردين بلعانه : لا
روان : شطووووورة لا تعلمينهااا
شوق : انقلعوا
ندى بهبال : بنخطب خالتي
شوق : هاهاهاهاهاها
ندى : ادري عنك شغلي عقلك وتعرفين
شوق : ماادري
نردين : احسن خخخخ
روان : ايوووه تعالووا نروح للمديرة نطقطق معاها شوي
ندى : ايوووه اخر مره تزاعلنا معاها ومعد راضينها امششوا نراضيها
الكل : اوكييه يلا
طقوا الباب طقطق طق
المديرة : تفضل
البنات : السلام عليكم
المديرة ردت باستغراب من متى ذولا صاروا مادبين ؟
ندى : كيفك ابلةة فطووم
المديرة : بخير ، اخلصوا شتبون ؟؟
ندى : والله ما بنسوي شيء بس بنراضيك عشان انا بسافر وبفتقدك وكذا
المديرة : اها انا راضيه يلا معالسلامة ع فصولكم
ندى : افاا عليكك فطووم تطرديني وانا بسافر معد برجع الا بعد سنتين ؟ < ما تدري متى بترجع
وكملت : يعني يمكن ما تشوفين رقعة وجهي الجميل ابدا ابدا
المديرة : الله معاك ولا تسببين مشاكل هناك ولا تحتكين في الأولاد خليك زي مااعرفك محترمةة
ندى : من عيووني الززررق
روان : عيونكك مو زرق
ندى : ادري بس عشان بروح بريطانيا وعيونهم زرق برجع عيوني زرق لان العدوى تكون انتقلت لي هع
نردين فطست ضحك : عدوى هاه ههههههههههههههههههههه
ندى : يب يب
المديرة : طيب يلا ع فصلكم وندى توصلين بالسلامةة يا بنتي
ندى بابتسامة: الله يسلمك يلا بنات
البنات : يلا
سمر : ندوششش شعندككمم هننااا
ندى بابتساممةة : جينا نراضي المديرة عشانها كانت زعلانه منا وكذا وقلت قبل اسافر اسلم عليها عشان ما تدعي علي وانا هناك وانقتل
سمر : ههههههههههههههههههههههههه ههه تنقتلين مره وحدة أخاف انتي تقتلينه هههههههههههههههههههه
ندى : المهم وانتوا شعندكم هنا هاااه ؟؟ ووووااووو خطيبةة
روان قرصتها ندى : اححححححح اوووه معليش اييي تعووور
روان : فضيحةةة
ندى : ترضين اسافر وانا زعلانة ؟ يمكن اموت هناك ؟
روان : انتي من اول تتفاولين على نفسك بالموت هناك فكيناا
ندى : أصلا بتعرف بتعرف وراحت
روان راحت وراها
نردين : ياليييل لا يكون تزاعلوا ؟؟
رهف : لا مااعتقد يمكن ندى زعلت بس مستحيل يطولون الحين روحوا لهم تلقونهم يسولفون
شوق : يلالا دنوو
نردين : يلا وراحوا
أشواق : بنات نسحب ع المديرة ولا نجلس نسولف معاها ؟
سمر : بعقلك انتي امشي نروح المقر السري
البنات : اوكيهه وراحوا
نروح لجامعة الشباب :
كلهم متجمعين سوا :
عبدالعزيز: هيه فيصل بالله مابتشتاق لرويشد ؟
فيصل : يووووه اكيد بششتاق له
محمد : لازم يعني تسافرون انطقوا ههنا
فارس : خليهم يجربون الغربه ويرجعون مشتاقين لنا فله ترا
فيصل : تبي الفكه مننا صح اعترف !! ترا ما بجيب لك هدية
فادي : عاد ههو ميت ع الهديةة
عبدالعزيز: قمم فصووول خلينا نودع الجامعة
فيصل قام معه
نواف : الله يعين
فهد : بتشتاق لهم صح
نواف : اكييد
فهد : طيب قول لهم
نواف : ياششيخ عشان يغترون زيادة !!!
عبدالهادي : هههيه فااارس موو ذااك هوو جاسم !!
فارس : ايي والله هوو ايش جابهه اسستغفرالله
فادي : شفيكم ؟
عبدالهادي: تعرف جاسم ولد خالتي ؟؟
فادي : اهههاا ذااك النشبه وينه ؟؟
عبدالهادي: شوفه هناك الي لابس تيشيرت ازرق
فارس : عبووود شوف كيف يطالع فينا
عبدالهادي: وله وجهه بعد يطالع
نواف : خلوه بحاله طنشوه ولا تطالعون فيه
عبدالهادي: والله بس ينطق كلمة وحدة دفنته
فارس : نواف انت عارف ايش سوا
فادي بلقافه : ايش سوا ؟
عبدالهادي قال لههم السالفة
فهد بانفعال : قوومووا بالله ذا شيء ينسكت عليه
نواف : هو اخذ حقه خلاص سيبوه عبوود إخوانك بعد كم يوم بيسافرون خليهم يسافرون وبعدين سوي الي تبي
عبدالهادي: اوك
################
انتــــهـــــى !
توقعاتكمم !؟؟
تكفوون ابي ردود تعبت ع البارت من الليل وانا اكتب فيه واعدله وأول مرة اكتب بارت طويل زي كذا
تحياتي : عزة نفس :$ ، كلي ششوق


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:34 AM   #13

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





تعريف بالشخصيات الجدد :
بسام : زوج بسمة وولد عمها عمره 26 سنة حلو شعره لونه بني فاتح شوي وعيونه واسعة ولونها عسلي عنده سكسوكة محليته حيل وطويل وعريض خشمة حلو صغير وهو صاحب رعد من أيام الطفولة لون بشرته فاتح
بسمة : عمرها 19 على قد تولين ونور معهم من طفولتها حلوة وجمالها رباني نحيفةة وجسمها حلو وطويلة بس اقصر من بسام بفرق وخدودهاا وردية وتحمر بسرعة وبيضاء وشعرها اسود سواد الليل وطويل عينها واسعة ولونها بني غامق .
مشاعل البوية : عمرها 17 ودايم تتمشكل مع شلة ندى شعرها بوي لونه بني مايل للاشقر وناعم ودايم تخليه مفرود طويلة طولها حلو ونحيفة بشرتها فاتحة وعيونها بني فاتح وعيونها وساع خشمها سلة سيف فمها صغير ولون شفايفها وردي جميلة بس تخرب نفسها بالتشبه وعندها غمازة بخدها اليسار .
خلود البوية : عمرها 17 وزنها متوسط يعني لا متينة ولا نحيفة طويلة وشعرها بوي لونه اسود غامق صابغه اطراف منه اشقر وتخليه سبايكي وشعرها ناعم عيونها بني وصغيرة شوي هي بعد حلوة بس تخرب نفسها بالتشبه .
جاسم : ولد أخت أم عبدالعزيز وام فارس يكرهونه حيل والسبب بعدين تعرفونه وبعد الي صار قطعوا علاقتهم مع اختهم لأنها مئيده ولدها ، قصير شوي يعني تقريبا طوله 159 ومتين شوي وعريض شعره بني غامق وناعم وقصير وعينه واسعة ولونها عسلي وبشرته حنطيه بعمر عبدالهادي.
راشد : في الكلاس مع فيصل ونواف وعبدالعزيز حق مشاكل دايم يتمشكل مع الكل وهو حلو وعنده غمازتين وواضحة وهي محليته حيل ، اسمر بس سماره حلو عليه شعره بني فاتح وعينه وصغيرة بس وساع
طويل وجسمه معضل ونحيف خشمه سلة سيف وله دور في الرواية .
سلوى : عمرها 16 دافورة تهتم لدراستها اكثر من أي شيء ثاني ورسمية حيييل حلوة شعرها طويل اسود عيونها اسود وصغيرة وتلبس نظارات قصيرة طولها 145 وجسمها متوسط مالها دور كبير في الرواية يعني يمكن معد تظهر .
أظن بس هذوول الي انذكروا وما تعرفتوا عليهم .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:35 AM   #14

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" سبحان الله وبحمده "
" لا تلهيكم الروايةة عن العبادة "
البارت ألـحـادي عشر :
الساعة 8 ونص مساء وفي قصر الجد محمد ألـ *****:
رعد : كذا تمامم ؟؟
الجد : ايوه ايوه يلا مشينا تاخرنا عليهم
رعد وهو يشيل جواله ومفاتيحه : اوكيه يلا
الجدة : إخوانك راحوا
رعد : اها اجل يلا نلحقهم
وركب سيارته وركبوا معاه امه وابوه
لما وصلوا سلموا ع بعض وكيف الحال ووو :
أبو حسين : ياابو فهد احنا جيتنا عشان نخطب بنتك اشواق لولدي رعد ع سنةة الله ورسوله
أبو فهد : والنعم فيكم والله بس لازم ناخذ شور البنت
أبو حسين : من حقكم
رعد الابتسامة شاقة وجهه
فهد : ترا ما بعطيك اختي
رعد وهو رافع حاجبه : كيفك هو ؟
فهد : ااححح جبهتي خخخ
رعد : المهم عبدالله
عبدالله لف عليه : هلا
رعد يهمس له : متى الشوفه ؟
عبد الله: ما فيه
رعد : احححلف !!
عبدالله : الحين انت من جدك ! باقي ما وافقوا وتقول متى الشوفه !
رعد : طيب
عبدالله: اثقل شوي
رعد : طيب
الجد قام : يلا فمان الله
وعياله كلهم قاموا .
أبو فهد : الله معاكم.
فهد بهبال : معالسلامة رعودي
رعد ضحك عليه وقال : معالسلامةة فهودي وراحوا
أبو فهد : شوفي كلميها عشان نرد عليهم
أم فهد : ان شاءالله
بعد يومين :
يوومم الملكةة :
نور بعد ما خلصت منها الكوفيره : يالبييييه هذي انناا
الكوفيرة وام نواف ضحوا عليها
الكوفيرة : يلا انا استأذن وراحت
نور : يمه الحين وين فستاني بلبسه
أم نواف : شوفيه في غرفتك
نور : اوكيه استني يمه بلبس وبجيك شوفي شكلي طيب
أم نواف : طيب
بعد خمس دقائق :
نور : ها يمه كيف ؟
أم نواف : قمر بسم الله عليك تحصني
" نور كانت لابسة فستان احمر طويل توب ضيق من عن الصدر ومن تحت الخصر يبدا ينفش ، وشعرها الي واصل لاخر ظهرها سوت تسريحه ناعمة وطلعت قصة " غره ولا مدري شتسمونها " وحطت مكياج ناعم وطالع شكلها كيوت "
نور : احمم وتحصنت وقالت : يمه محد جاء ؟
ام نواف : الا البيت امتلى !
نور : اها ومتى الزفه ؟
أم نواف : شوي بعد ما توقعين
نور ارتكبت : طيب تولين جات ؟
أم نواف : ايوه من اول جات قالت لي اناديها اذا خلصتي
نور : اييه تكفيين يمه ناديها هي والبنات
أم نواف راحت تنادي تولين والبنات
طبعا الملكة مسوينها في بيت أبو نواف بما انه كبير المهم عند البنات :
روان : بنات نروح لنور ؟
تولين : انا قلت لخالتي اذا خلصت تنادينا
ندى : شوفوا خالتي جات
أم نواف : يا بنات نور فوق تبيكم
البنات : الحين بنروح لها وراحوا
" تولين فستان نيلي طويل مخصر على جسمها وشعرها سيحته وخلته مفتوح وحطت مكياج كامل وطالع شكلها حلوو "
" ندى فستان اسود قصير لفوق الركبة وفيه حزام تحت الصدر عريض لونه احمر وشعرها خلته مموج ورفعته ع جنب وحطت ورده حمراء ومكياج ناعم وخفيف "
" روان فستان تايقر لونه اصفر مايل للكريمي اقصر من حق ندى بشوي وشعرها استشورته وخلته مفتوح ، وسوت مكياج خفيف "
" سمر فستان مخصر لونه اصفر وطويل وفيه كلفه بيج ، شعرها سوته كيرلي ورفعته بطريقه حلوه ، وحطت مكياج كامل وناعم "
" رهف فستان طويل اسود ومشجر بالاسود < مدري فهمتوا ولا لا ، وشعرها استشوار وخلته مفتوح ، ومكياج كامل "
" نردين فستان سماوي يوصل لنص ركبتها ، شعرها استشورته وخلته مفتوح ومكياج ناعم حطت ايلاينر وروج وبودرة وبلشر بس "
" اشواق فستان نفس حق روان وشعرها كيرلي ومفتوح ومكياج خفيف "
" شوق فستان اخضر طويل ومخصر ع جسمها وشعرها استشوار وخلته مفتوح وحطت مكياج خفيف "
احم نرجع لاارض الواقع :
سلموا ع نور وقعدوا معاها :
ندى لاحظت ارتباكها : ترا اخوي ما ياكل والله
نور بتوتر : انقلعي
روان : ترا ما بيصير شيء باقي
نردين تكمل : خافي في الزواج مو الحين
نور : انقلعوا برا شجابكم عندي انتوا
شوق : اسمعي اذا ماتبينه عادي اخذه
نور بغيره : لا عزوز حقي انا
سمر : وييين عزوز يسمعك تقولين كذا
نور لفت ع تولين : خليهم يخرجون تكفييين
ندى : ترضين تطرديني وانا بكرة بسافر !؟
نور : من جد بكره بتسافرين ؟
ندى : يب
نور : اجل انتبهي لعزوز
ندى : مالت عليك وانا الي أقول بتودعني وتبكي علي
نور : في الاحلام
ما كملت كلمتها الا الباب دق دخلت أم نواف ومعها بنت
البنت بمياعه : مبروك نور عقبالي
ندى كانت تشرب مويه وغصت : كح كح كح
روان ضربتها ع ظهرها : بسم الله عليك
ندى : مين انتي ياهيه ؟
البنت بدلع : انا نوال بنت خاله فيصل وانتي
ندى شبت فيها الغيره وبنفس مياعةة نوال : وانا ندى بنت عم فيصل
روان فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
نوال بغرور : وانتي م
أم نواف قاطعتها : بنات اخرجوا نواف بيدخل بالدفتر
ندى وهم خارجين : تولين لا تخرجين
روان : أيه خليه يشوف الزين
تولين : اكرموني بسكوتكم
أم نواف ابتسمت : ايه اقعدي صح كلامهم
ندى + روان : طماطمم ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه وخرجوا
" كانوا بغرفة عند المجلس عشان يسالها الشيخ وتسذا "
سألها الشيخ وقالت موافقه ~~ < عشان مدري شيقولون خخخ
شوي ودخل نواف ومعاه الدفتر :
نواف : احمم وه شهالزينن نويير
نور بتوتر : هات الدفتر خلني أوقع وشوف زوجتك
نواف طالع في تولين : يالباا بس احلى منكك لو شافك عزوز بينتحر
نور : هاهاهها اخلص هات خلني أوقع
نواف : هاه وقعي
نور وقعت : خلاص
نواف سلم ع راسها : مبروووووككك
تولين حضنتها : الففف مبروووووككك
نواف : ههيه تراا اغار لا تحضنينها
نور : الله يبارك فيكمم .
تولين ابتسمت
نواف : يلا استاذن بروح اعطيهم الدفتر
نور + تولين : اذنك معك
عند الرجال :
عبدالعزيز : وينه تأخر
فيصل : لا تخاف أكيد شاف تولين وقعد يسولف معاها
عبدالعزيز: هذا هو جاء
نواف بابتسامة : هاه ترا وقعت
عبدالعزيز ابتسم
نرجع للبنات :
ندى : شوي وبرجع بكلم وحدة
البنات : اوكي .
ندى راحت ع الحديقة : الوو
: الو ؟
ندى : اهههلينن ميششو لييه ما جيتي ؟
مشاعل : اووه ندى هلا ، قصدك الملكة حقت اخوك ؟
ندى : يب يب
مشاعل : رويشد الدب مو راضي يجيبني
ندى : اف قههر
مشاعل : بكره بتسافرين صح ؟
ندى : ايه
مشاعل : اها توصلين بالسلامة
ندى : الله يسلمك ، يلا معالسلامة توصين شيء ؟
مشاعل : لا يلا معالسلامة وقفلت
ندى لفت بتدخل بس انصدمت من الي شافته
انتــــهـــى! + توقعاتكمم ؟
تحياتي : عزة نفس :$ او كلي ششوق





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:36 AM   #15

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين "
" لا تلهيكم الرواية عن العبادة "
البارت الثاني عشر :
ندى انصدمت من الي شافته فيصل معطيها ظهره ونوال تكلمه شوي وحضنته
ندى دخلت بسرعة تداري دموعها : أصلا انا مااحبه وجلست جنب روان
روان بخوف : ندى شفيك من رجعتي لونك مخطوف شصار ؟
ندى ماسكه دموعها لا تبكي : ما قلت لك الحب مو حلو ؟
روان : كنتي تحبين ؟؟ أيه صح فيصل مو
ندى : لا
روان : قولي لي وش صار ندى تكفين !
ندى قالت لها ، روان بصدمه : متأكدة ؟
ندى تنهدت بالم : أيه
روان : خلاص انسيه ما يستحق تشيلين همه واحد لا راح ولا جاء اعتبريه ولد عمك بس
ندى : اوكيه مشكوره روني
روان تطقها ع ظهرها بشويش : مو بيننا
ندى ابتسمت ، روان : قومي نغير جو شوي بكره بتسافرين وتنسيني
ندى : مااعااش الي ينسااك
روان : فدييتكك ياشيخهه
ندى : المهم وين البنات بجلس اسولف معاهم شوي ؟
روان : عند نور شوي وتنزف
ندى : اها
شوي ونزلوا البنات وقالوا ان الزفه بعد شوي
ندى : الساعة كم ؟
سمر : 10 ونص
ندى : اها
نردين : هيه ندى
ندى : هلا
نردين : تعالي معي شوي
ندى : اوك
نردين : ندى شفيك
ندى تحاول تكون طبيعية : مافيني شيء بس كلها ساعات وابعد عنكم
نردين ما مشت عليها بس حضنتها : بفتقدك والله
ندى بمرح : اجيب لك اخضر ولا اشقر ولا ازرق ؟
نردين ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هه ابي اخضر هههههههههههههههههه
ندى : من عيوني ههههههههههههههههه
نردين : يلا نرجع عندهم ؟
ندى : يلا ورجعوا للبنات
وقت الزفة :
نور نزلت وكان الكل عيونه عليها
زفتها كانت أغنية رومانسيةة هاديهه
ومعها باقة ورد جوري احمر بعد ما خلصت الزفة راحوا كلهم وباركوا لها سمر قالت : بتذبحين اخوي انتي !
نور ضحكت بنعومه
روان شهقت : هههئئئ نوور ذي مووووب ضحكتكك
نور همست لها : خليني اصير ثقيله قدام الخلق
روان فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ههههههه
ندى ابتسمت : يا ثقيله اخووي يقول اطلعي له
نور بخوف : مع نفسسسك
سمر : والله ماياكل يلا قووممي البسي عبايتك واطلعي له
شوي جاتهم نوال تتمخطر < متعوب عليها خخخخ
نوال بغرور : مبروك نور
نور طالعتها من فوق لتحت وقالت : الله يبارك فيك
نوال : قولي عقبالك مع فيصل
تولين : اعووووووذ بالله الله لا يقولهاا لا تتفاولين على اخووي
نوال بغرور : مدري كيف تزوجتي انتي
ندى بدفاع : احلى منك ياللي ماتتسمين أصلا وش جابك ملكة اخوي مدري
نوال أعطتها نظره وراحت
نردين : لبا قلبتس فششلتيهاا
ندى ابتسمت وقالت : بروح لامي مصدعة شوي
الي صار بين فيصل ونوال :
نوال خرجت بعد ندى تبي تتهاوش معها بس شافت فيصل يطالع في ندى
وقالت له : حبيبي فصول عقبالنا صح ؟
فيصل كشر : شجابك انتي اول ماانتبه للبسها لف عنها
وهي تحضنه من ورا : احـــــــــــــــــــــــ ـبك حس فيني نوال
فيصل بعدها عنه بقرف : مااعندكك كرامةةة انتي !!!!
نوال طاحت ع الأرض بالم : اااه
فيصل بكره : عساه دوم مو يوم < كارهها وبقوه خخخ ، وراح
عند الحريم :
لحضضضه لحضه خلوني اوصف لكم نوال ولبسها : بيضاء بس ندى افتح منها طويلة جسمها حلو ونحيفة وشعرها لاخر ظهرها ومجعد لونه بني عيونها صغيره ومسحوبة لونها اسود فمها وسط يعني مو حلوة ذاك الزود . لبسها : لابسة فستان اسود قصير مرة وضيق حيييل وتوب .
احم نرجع لواقعنا :
ربى تخصرت : هيييه نووال !
نوال من طرف خشمها : نعم ؟
ربى : لا تطالعيني كذا لااعطيك كف يعدل ملامح وجهك !
نوال : شتبين ؟
ربى : شفتي الفرق بين السماء والأرض ؟
نوال : ايه ؟
ربى : فرق بينك انتي وندى هي احسن منك بكل شيء وفصول ما حياخذ غير ندى ! وحركتك الي قبل شوي عند ابوك ! < ياشيخة تعجبيني
نوال : شدراك بالي صار ؟؟
ربى : شفت وسمعت كل شيء
نوال خافت لان ابوها صارم : شعلي فيك بزره
ربى : نشووف شيصير في النهاية وراحت
روان راحت لها وحضنتها : فديييييييت عممتي لماا جابتك
ربى ضحكت
عند عبدالعزيز ونور :
نور دخلت وبهمس : السلام عليكم
عبدالعزيز كان مشغول بجواله وأول ما تكلمت طالع فيها ورد السلام
عبدالعزيز : كيفك حبيبتي
نور بخجل : بخير وانت ؟
عبدالعزيز: بخير دامني شفتك
نور حمرت
عبدالعزيز لاحظ انها للحين واقفه وراح لها
باسهاا ع راسها : قمر ماشاءالله علييك
بخجل : تسلم
عبدالعزيز ضمها : أخيرا صرتِ لي !
نور ماردت مستحيه < خلي البنات يشوفونك قسم بالله يعلققون عليك
نواف دخل وبخبث : يلا خلص وقتك
عبدالعزيز: ياخخي اخرج
نواف : عشان تتهور ؟
نور بعدت عن عبدالعزيز: استأذن
عبدالعزيز: كل تبن احرجتها
نواف : تصدق اول مره اشوف وجهها احمر
عبدالعزيز: سلم لي عليها وراح
الكل راح ع بيته
في قصر عبدالله محمد ألـ*****:
في غرفة ندى :
ندى وهي تبكي بقهر : ليييييييييييييه قلبي يتعلق به لييييييه ؟؟
ندى : أصلا انا مااحبه أيه مااحبه وراحت للحمام " اكرمكم الله " وغسلت وجهها وغيرت لبست بجامة ناعمة ونزلت لااهلها
لقيت في الصالة سمر وعبدالهادي يعلقون ع عبدالعزيز وانضمت لهم :
سمر : لا فااتكمم شكل نوور اول ما خرجت من عنده
ندى تكمل : طمااااااااطمممم
عبدالهادي فطس ضحك : ههههههههههههههههههههههههه اقوول عزوز شسويت فيها خههههههههههههه
عبدالعزيز: لا تضحكون ع زوجتي
ندى ابتسمت
عبدالعزيز يطالع ساعته : يلا ندوش قومي نامي الوقت تأخر أخاف تفوتنا الطيارة
ندى : طيب وراحوا ينامون
عبدالهادي: شفيها ندى ؟
سمر : مدري نردين سألتها قالت لها عشان بتسافر
عبدالهادي: فيه شيء اكبر بس ماتبي تقول
سمر : خليها ع راحتها ، بفقدها والله
عبدالهادي: قومي نامي طيب عشان نودعهم
سمر : يلا
الكل راح ينام ، يوم الاحد الساعة 8 ونص :
ندى حضنت أمها : معالسلامة يمه
أم عبدالعزيز: استودعكم الله انتبهوا لنفسكم عبدالعزيز انتبه لاختك !
عبدالعزيز: من عيوني ، يلا ندو
ندى : عادي نمر المدرسة اسلم ع البنات واروح ؟
عبدالعزيز: أمم أوكيه فيه وقت يلا
ندى ابتسمت وجات بتخرج الا
: لحضضضضضضه كيييف تروحين بدووون ما تودعيينن اختكك الوحيددةة
ندى حضنتها : وقسسسسم بالله بششششتااااق لكك
سمر : انا اكثر انتبههي لنفسك ياخبلةة وجيبي لي واحد اشقر
ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه هههههه اوكي
أبو عبدالعزيز: الله يحفظكم
ندى حضنت ابوها : بششتاق لك يبه
أبو عبدالعزيز: اتصلي علي باي وقت
ندى بخبث : اذا كانت الساعة عندكم 2 ونص لليل بتصل عشان ازعجكم
الكل ضحك عليها
عبدالعزيز: ندى يلا ما بقي وقت عشان نمر مدرستك
ندى بسرعة : معالسلامةة كلكمم سمووور ودعي غرفتي بدالي معالسلامةة وراحت
في السييارة :
رعد : ما بغيتوا
عبدالعزيز: قاعدين نودعهم
رعد : المهم ع المطار صح ؟
ندى : لا
رعد : وين اجل ؟
ندى بابتسامة : على مدرستي
رعد : مافي وقت
ندى : عمووو تكفى
رعد : اوكيه اوكيه ومروا ع المدرسةة
رعد : يلا خمس دقايق وارجعي
ندى بسرعة : طييب وخرجت
أول ما دخلت المدرسة راحت لفصلها وفتحت الباب : احم السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
روان ونردين وشوق نطوا عليها : ندددددىىىىى ما سااافرتتييي ؟؟؟
ندى بابتسامة : جيت اودعكمم مايهون علي اروح بدون مااودعكم
روان ونردين وشوق حضنوهاا
روان تبكي : ندوووو تكفين اول ما توصلين دقي علي بليز
ندى : خلاص روني ببكي معاك ترا
روان : ياويلك تسحبين علي
نردين : ندوشش بنشتاق لككك والله
ندى : ياخخخي لا تبكوون تراا والله ابكي
شوق : ياويلك تنسينا
ندى : مسسسستحييل ، ندى طالعت ساعتها وشهقت : ياوييييلللييييي بتااخرر معالسلامةة كلكمم وسلموا لي ع الكل وراحت .
: ندىىىىىى
ندى لفت بتشوف مين يناديها : هلالا ميشششششششششوو
مشاعل حضنتها : بششتااق لكك يالخايسسةة
ندى : انا اكثر يلا بتاخر معالسلامةة وراحت
روان : طفاششششششش
مروى بفرح : اخخخخخيييراا راحت سفره بلا رجعه
روان : كتبن جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
نردين : ايه أيه لما كانت هنا ماكنتي تقدرين ترفعين عينك في عينها الحين تدعين عليها جبانةة
شوق بقهر : عيديها وادعسك
مروى بلعت لسانها خخخخ
نروح للمسافرين :
رعد : كان ما جيتي
ندى : تاخرت ؟
رعد : لو راحت الطيارة بسببك ترا
ندى : طيب طيب امشي بس
فيصل : فيه وقت عادي
ندى اعطته نظره < مقهورة منه
رعد : انتوا الي بتتاخرون ومشى بسرعةة
بعد ما وصلوا المطار رعد ودعهم : معالسلامة انتبهوا ع نفسكم
الكل : ان شاءالله
ندى : عمي سلم لي ع جدتي وجدي
رعد بابتسامة : يوصل وراح
قعدوا يستنون ينادي ع رحلتهم
شوي وأقلعت الطيارة وكان ترتيبه كذا :
ندى جنب الشباك وعبدالعزيز جنبها وفيصل وراهم وجنوبه عجوزة
ندى حطت راسها ع الشباك وتتفرج
عبدالعزيز ابتسم وقال : اسمعي ندو
ندى : سم
عبدالعزيز: اذا وصلنا هناك لا تبعدين عنا عشان ماتضيعين
ندى : طيب
عبدالعزيز: ولو احد قرب منك
ندى قاطعته : اذا قدر لان لو احد قرب مني بعطيه بوكس
عبدالعزيز ضحك عليها وقال : كفوو اختي
ندى ابتسمت سكتت شوي وقالت : اتغطى هناك ؟
عبدالعزيز: لا بس تحجبي
ندى : ايه زين
عند فيصل والي جنبه :
الحرمة : شسمك ؟
فيصل : فيصل
الحرمة : ولد من ؟
فيصل أعطاها نظرة يعني شتبين ؟ : حسين الـ*****
الحرمة : امك مها ؟
فيصل : ايه
الحرمة : طيب ليه بتسافر ؟
فيصل طفش منها : بنام
الحرمة : طيب < نشبة خخخ
ندى فتحت عينها : عزوز متى نوصل ؟؟
عبدالعزيز: تقريبا 4 ساعات
ندى رجعت غمضتها : اها
انتــــهـــى + توقعاتكم !؟
تحياتي: عزة نفس :$ او كلي ششوق





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:40 AM   #16

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم "
" لا تلهيكم الروايةة عن عبادة الله "

البارت الثـــالث عشر :

بعد ما وصلت الطياره :
عبدالعزيز : ندىى يلا حبيبتي قومي وصلنا
ندى قامت : طيب شوفني قمت
عبدالعزيز مد يده لها : هات يدك عشان ما تضيعين
ندى مسكت يده : يلا
عبدالعزيز : وين فيصل ؟
ندى : شوفه جاي ، عزوز الحين محد يتكلم عربي هنا ؟
عبدالعزيز : يمكن تلقين عرب
ندى : اها
فيصل جاء : تأخرت عليكم ؟
عبدالعزيز : لا يلا مشينا ع الفندق
ندى في نفسها : يمه اول مره اكون قدامه كذا فشله .
" ملاحظه : الكلام الي بالانجليزي بخليه بالفصحى < ما تعرف انقلش "̮ !"
اخذوا لهم تاكسي ووصلهم الفندق :
فيصل وعبدالعزيز كانوا في شقه جنب شقة ندى
عبدالعزيز يكلم ندى : اذا تبين شيء دقي ع رقمي ذا البريطاني
ندى بنعاس : طيب
عبدالعزيز ضحك ع شكلها : ههي روحي نامي
ندى دخلت شقتها ركض : من عيييوونني
نروح للسعودييةة :
الساعةة ٦ مغرب :
سمر بملل : اف طفش
عبدالهادي : ندى كانت معطيهه البيت جو
سمر: وينها بس خلوها تجي شتبي في بلاد الكفر ؟
عبدالهادي : انا ادري عن اختك
ابو عبدالعزيز ضحك ع عياله : ما تحس بقيمةة الشيء الا اذا فقدته
سمر اخذت جوالها : الحينن بكلمهاا
عبدالهادي : ما عندك رقمها البريطاني ياذكيه
ام عبدالعزيز : الحين تلقونهم نايمين
سمر : اف
عبدالهادي : قومي بس خلينا نتفرج مباراة الاهلي
سمر : بس بقي وققت ع ما تبدا
عبدالهادي قام : براحتك بستناها على ما تبدا
سمر : لو ندى هنا كان من الظهر مسنتره عند التلفزيون تستناها تبدا
عبدالهادي : بتجين ولا شلون ؟
سمر : ججييت ججيت وراحت له
ام عبدالعزيز بحزن : اول يوم كذا بعده كيف ؟
ابو عبدالعزيز : ادعي لهم يجون بسرعةة
ام عبدالعزيز : ان شاءالله
في مكان لااول مره نروح له :
: رويشششششد
راشد : نعم يالبوييةة ؟؟
مشاعل : كزق مانيب بويه تعدلت
راشد : اما ؟ المهم شتبين
مشاعل : بسولف معاك
راشد : ايه مو تقولين صديقتك سافرت اليوم بريطانيا مع اخوها وولد عمها ؟
مشاعل باستغراب : ايه
راشد : اسم اخوها عبدالعزيز عبدالله الـ****؟
مشاعل : يب
راشد : امححق صدف
مشاعل : المهم انت تعرف اخوها ؟
راشد : يب
مشاعل : اها وليه ما حضرت ملكته ؟
راشد : نسيت
مشاعل قامت : مالت عليك
في قصر حسين محمد الـ****:
ربى تبكي : ابييييي فييييصصصصل ليييه ما شالني معاااه اهئ
تولين تهديها : خلاص هو قال المره الجايه بياخذك
ربى بتصديق : جد ؟
تولين بابتسامة: ايه جد
ربى : وناااسسسسسساااه
ام فيصل : الساعة كم عندهم الحين ؟
تولين : اظن ٤ عصر ولا مدري صراحةة
ابو فيصل : ٣ ونص ظهر
تولين : ما فرقت خخخ
نرججع لاابطالنا في بريطانيا او لندن تحديداً :
في شقةة فيصل وعبدالعزيز الشقه مقلوبه فوق تحت وباقي ما صحيوا
شقتهم / غرفتين نوم كبار و صاله وفي كل غرفة حمام وفيه مطبخ صغير بس حلو . < نفس شقةة ندى .
عند ندى :
توها صحيت : اف غريبه امي ما صحتني قبل وسكتت شوي واستوعبت : يووووه انا في بريطانيا اقوول لييه ما صحتني قبل خخخخ خليني اخرج استكشف الشقه الجميلة بس قبل خليني اصلي الي فاتني وراحت تصلي الظهر .
ندى : يووووه شذاا الشقه موب مرتبه بس وقسم حلوه بالذات اللون الاحمر حق غرفتي يخقق واااوىو فيه غرفه ثانيةة يالباا بروح اشوفها وفتحت الباب : واااااه يالباا لونهاا بنفسجي زي لون غرفةة سمر شسمه ذا يمه انا قاعده اكلم نفسي خخخ المهم خليني اكلم امي وابوي وحششوني وبعدين اكلم البنات واخذت جوالها وبدت تتصل عليهم وتسلم وبعد ساعه :
ندى : يوووووه وحشووني كذا كلمتهم كلهم بروح البس وبعدين اكلم عزوز وبطلع اتمشى طفش
لبست بنطلون جنز ازرق وبلوزة كم طويل اسود ساده ولبست معطف لونه اسود صوف عشان الجو بارد عندهم وحطت طرحه ع شعرها * وقفلت الشقه ودقت ع شقةة عبدالعزيز وفيصل ومحد رد عليها
شوي خرج واحد من الشقه الي جنب شقتها وقال : اووه ماذا تفعل فتاة جميله مثلكِ هنا ؟ < انقليزي ترا بس يعنني ترجمت وكذا خخخ
ندى : يوووه شيقول ذا ؟
قرب منها : مااسمكِ ؟
ندى دفته : كتبن ودقت ع شقة عبدالعزيز وفيصل بقوه
: يبدو انكِ عنيده
ندى : ياخي اقلب وجهك جاي يتكلم معاي عنقليزي من زين خشتك عاد
وجاء بيقرب مره ثانيه بس مايحس الا ببوكس ع وجهه : ياحقيير احترم نفسسك
: ماذا تقول ؟
فيصل اعطاه نظره وحط رجله ذاك خخ
ندى وعينها ع الارض : فيصل وين عبدالعزيز ؟
فيصل : نايم
ندى ارتبكت : طيب شسمه ذا قول له اني طلعت اتمشى
فيصل بحده : لا
ندى انقهرت منه : عاادي بطلع بس بلغ عزوز
فيصل : طيب استني اطلع معك
ندى ياليت بس تذكرت الي صار وكابرت : لا تجي
فيص بعصبيه : عشان يتحرشون فيك ؟!
ندى : ششعلييك فييني ؟؟ بروح لوححدي
فيصل : ارجعي شقتك
ندى اوريك : طيب ودخلت شقتها وقفلت الباب
فيصل : غريبه سمعت الكلامم !؟ ودخل
ندى سمعت صوت الباب انقفل وفتحت الباب بتشوف : وللل دخخل ههع بطلع اتمشى غصب عنه وارسلت لعبدالعزيز : " عزوز انا طلعت اتمشى ساعه كذا وبرجع "
ندى دخلت المصعد ولقيت فيه ثلاث شباب ، ندى بخوف : اعوووذ بالله لا يكون امي داعيه علي عشان اكون معاهم يمه اخاف يذبحوني اييه صح كلام روني تقول لا تتفاولين على نفسك بالموت هناك وانا ياكثر ما قلت يمكن اموت هناك يمه خليني اتحصن وبدت تحصن نفسها
واحد منهم فطس ضحك عليها
ندى لما خلصت رفعت حاجبها : شعندك تضحك ؟ يوه نسيت ما يفهمون كلامي اعوذ بالله من علم لا ينفع وانفتح باب المصعد وخرجت وقعدت تتمشى حول النص ساعه .
في شقة فيصل وعبدالعزيز :
عبدالعزيز : فيصل
فيصل : هلا
عبدالعزيز : ما تدري وين ندى ؟
فيصل : كانت بتخرج و قال له السالفه كامله
عبدالعزيز : متى صار كذا ؟
فيصل : ع الساعه ٤ تماام
عبدالعزيز قام بسرعه : يوووه البقره طلعت بعد ما كلمتها بخمس دقايق انا بطلع ادور عليها
فيصل عصب : اختك من وين تفهم !!
عبدالعزيز اخذ جواله وقال : انا بروح ادور عليها وانت اذا لقيتها اتصل علي
فيصل هدي شوي : اوكيه
عبدالعزيز كان لابس بنطلون جنز ازرق غامق وبلوفر احمر .
فيصل كان لابس بنطلون جنز وبلوزه اسود بدون كم < هاي الي طايحين فيها الشباب الي ضيقه وكذا ولابس فوقها معطف اسود .
عبدالعزيز اول ماخرج صدم في وحده وقال بسرعه : سوري
البنت بمياعه : عااتي < بالانجليزي خخ
فيصل خرج وكانت واقفه في طريقه دفها : بعدي هناك
البنت : ماذا ؟
فيصل : كزق وراح
عبدالعزيز اتصل على ندى اكثر من مره بس ما ترد
فيصل اتصل عليه : الو عزوز هاه لقيتها ؟؟
عبدالعزيز : لا مدري وين راحت
فيصل : اوكي اذا لقيتها بشرني
عبدالعزيز : اوكيه يلا باي وقعد يسأل عنها .
عند ندى :
ندى : يوووووه شذا شكلي ضعت وشافت واحد قريب منها وراحت له : ياههييهه
الرجال : يس ؟
ندى : تعرف عربي ؟
الرجال : وت ؟
ندى تحاول تشرح له : انت فيه معلوم عربي ؟ يوووه ذا مو هندي فشله خخ وقالت : سوري
وراحت وصدمت بواحد : اوووووح شهالجسمم معاك جثه اعوذ بالله ورفعت راسها بتشوف صدمت بمين : يووووه انت الي شفتك قبل ساعه
الشاب الي كان يضحك عليها في المصعد : يب تبين شيء
ندى شهقت : يمممهه يععررف عرربي !! ، احمم معلييه ممكن تعطيني اسم الفندق الي كنا فيه ؟
الشاب : فندق .....
ندى : مشكوور وراحت : مو كانه ذا فيصل الا والله بس مع نفسه هو ونوالووه يمه برد شذا خليني اروح لفيصل قبل اضيع اكثر : فيصصصصصل
فيصل لف جهتها : ندى ويين كنتييي ؟؟
ندى : كنت اتمشى بعد ما تهاوشنا انا وياك وشسمه ذا بعدين جيت برجع ضعت "̮
فيصل : عشان تسمعين كلامي مره ثانيه
ندى : طيب طيب
فيصل دق ع عبدالعزيز : الو .. اييه لقيتها .. خلاص ارجع نتقابل في الفندق .. اوكيه باي وقفل
ندى بهمس : كذاب انا لقيتك مو انت
فيصل : يلا راجعين الفندق
ندى : طيب ، شوي دق جوالها بـ توتي " تولين " ندى ردت : هلاا تووتتيي
تولين : اههلينن اخخباركك ندوو
ندى : تمامم وانتي ؟؟
تولين : دومم ، تمامم ، صببر
ندى : مين عندك ؟
تولين : ذي ربى تبي تكلمك
ندى : اهاا اعطيني اياها
ربى : الووو ندووو ياحيوانه تسافرينن ولا تشيليني
ندى : اهليين ربى كيفك
ربى : الحمدلله بخير ، ندى نوال بتجي عندنا اليوم شسوي لها عشان تنقهر ؟
ندى نسيت ان فيصل معاها : ووععع استغفرالله مدري كيف بتتحملينها ، عادي ارفعي ضغطها وكذا
ربى : ابششششري ، يلا معالسلامه برووح اكلم ماما
ندى بابتسامة : معالسلامه
فيصل : ذي ربى ؟
ندى : هااه ايه
فيصل : ايش قالت لك ؟
ندى اكيد سمع اسم نوال حبيبته : ولا شيء بس تسلم .
فيصل : غريبه انتي وربى من متى صاحبات ؟
ندى : من اول .
فيصل : المهم امشي نطلع مع الدرج المصعد شكله مليان
ندى بعناد : بستناه
فيصل عرف انها تعاند: اوكيه ، شوي وانفتح ودخلوا ولما قابلوا عبدالعزيز :
عبدالعزيز : وين رحتي يا ندى ؟؟
ندى : كنت اتمشى بس
عبدالعزيز : لعد تروحين لوحدك شفتي كيف ضعتي اليوم !؟
ندى : طيب شسمه عزوز متى اروح المدعسه الي عندهم ؟
عبدالعزيز بابتسامة : من بكره
ندى : طيب انا بروح انامم الحينن ودخلت شقتها وقفلت الباب .
انتهى البارت .
معليييشش البارت قصير ومافيه احداث كثير بس تعبانه شوي ويادوب كتبت ذا ، توقعاتكم .

تحياتي : عزة نفس :$ او كلي ششوق


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:42 AM   #17

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" سبحان الله العظيم "
" لا تلهيكم الروايةة عن عبادة الله "
البارت الرابع عشر :
في السعوديةة الساعه 10 مساء :
في قصر عبدالله بن محمد الـ****:
سمر : ششفت كييف وقسمم غشاشين
عبدالهادي بقهر : وخري بروح انام وطلع غرفته .
ام عبدالعزيز نزلت : سمر يلا روحي نامي بكره بتداومين غصب ترا
سمر : طيب الحين بروح وراحت
في قصر حسين بن محمد الـ****:
ربى : غشششششاششين وربي غش
تولين طالعت فيها : الحين انتي بنت ليه تتابعين مباراة ؟
ربى : عشان حماس وزي كذا .
تولين : اها
ربى : اي فريق تشجعين ؟ انا اشجع الاهلي وربي انه قووي
تولين : مااشجع وطالعت ساعتها : يلا قومي نامي
ربى : بدري
تولين : بكره وراك مدرسه
ربى قامت وقالت بهمس : وراك ولا قدامك هاهاها .
في قصر نايف بن محمد الـ****:
ابو نواف : يلا قوموا ناموا
نواف وعينه ع الجوال : شوي وبنام
نور : ابوووي شفت المباراة ؟؟ وقسم بالله غش الفريق الثاني بس يكسرون فينا
ابو نواف اعطاها نظره : قومي نامي
نور كشرت ما تحب تنام بدري : طيب ، نوافووه قووم نامم ترا مافيي فرق بيننا
نواف معطيها طاف ، ام نواف جات : يلاا قوموا نامووا
نواف قام : اوكيهه وراح غرفته وكمل سهرته فيها .
نور راحت ع غرفتها : اف طفش والله حاله لازم ادور لي شيء يسليني ، بدق ع البنات وحده وحده الي صاحيه تكلمني هعع
بعد خمس دقايق : يوووه معقوله كلهم نايمين ؟!! ايوه صح ندى الحين عندهم بدري باقي بدق عليها ودقت
بنعاس : الو
نور : اهههلننن ندوو كيفك ؟؟
ندى : هلا ، الحمدلله بخير وانتي ؟
نور : تماممم الا اخخبار عزوز
ندى : وانا اقول ماتدق الا للمصلحه ، بخير ويسلم عليك
نور : ححررامم عليك انا مصلحجيه الحينن ؟؟ دومم ياررب الله يسسلمه
ندى : المهم الساعه كم عندكم ؟
نور : الساعه 11 ليل ، ايه شصار معاك ؟
ندى حكت لها كل شيء صار اليوم : بس وبعدين قلت بنام ودخلت شقتي وسهرت ع افلامهم الخايسه
نور شهقت : امممممما كل. ذاا صاار ولا تعلميني
ندى : الحين علمتك
نور : المهمم تدرين الاهلي خسر
ندى : احححححححلفيي !!!!!؟؟ اكيد غش صح ؟؟
نور : ايه اصلا الحكم غشاش كل ما سجلنا ههدف قال ما ينحسب جعله الماحي
ندى : ورربييي غششش وششش ذا
نور : اي والله ، ندوو اكلمك بعدينن شحني بيخلص
ندى : اوكي مع السلامه وقفلت .
في شقةة فيصل وعبدالعزيز :
فيصل : الحينن بتخليها تروح لحالها المدرسه كذا ؟
عبدالعزيز : اييه بس طبعا ابوي كلمني وقال انه عين بودي قارد لها يتابعون من بعيد لبعيد .
فيصل : اها وليه ما يمشون معاها ؟
عبدالعزيز : ندى ما تحب تقول كاني مغروره وع
فيصل : اهاا ، المهم يلا ننام عشان نلحق ع الجامعه بكره
عبدالعزيز : اوكيهه يلاا .
اليومم الثاني الساعه 7 بتوقيت لندن :
: انتبهي تتهاوشين مع احد ترا غير عن السعوديه
ندى : عزووز شوف انا اذا احد غلط علي بدعسه مالي دخخل
عبدالعزيز : يالليييييل انا قلت لك ترا يخوفون
ندى بحماس : من جد اجل يلاا بسرعه اسرع خليني اوصل اباا اششوفهمم .
عبدالعزيز تأفف : اهم شيء انتبهي لنفسك
ندى: من عييوونني
فيصل : وصلنا .
ندى : اوككي معالسلامه ونزلت .
احم في مدرسةة ندى الحصه الاولى بدت :
ندى جلست اخر شيء في الركن
البنت الي جنبها : هاي < انجليزي طبعا
ندى طالعت فيها : هايات
البنت : هواريو ؟
ندى : بخير
البنت : انتي عربيهه !!!
ندى : اممححق دامك عربيه تكلمي عربي ترا ماافهم عنقليزي
البنت ضحكت : تمامم المهمم شسمك ؟
ندى : ندى وانتي ؟
البنت : اسيل ، ندى من وين ؟
ندى : من السعوديه من جده
اسيل : والنعمم ببنت ديرتي انا بعد سعوديه
ندى : ماعليك زود ، امم ليه انتي ههنا ؟؟
اسيل : ابوي شغله هنا وكذا وانتي ليه هنا ؟
ندى : اخوي وولد عمي جو بعثه نشبت بحلق ابوي لين خلاني اجي وندمت معرف شيء هنا لا لغه ولا شيء
اسيل فطست ضحك : اللقافه مو حلوه ترا ، المهم اذا ما تعرفين شيء اسأليني
ندى : اوكيييه
اسيل : شوفي الحين هنا محد يتكلم عربي غير العرب طبعا
ندى : ادري اخوي قال لي ، اسمعي طفش شرايك نغير جو شوي ؟
اسيل ما فهمت : زي وشو ؟
ندى غمزت لها : مقالب ياقلبي
اسيل ضحكت : اوكيه بس في مين نسوي المقلب ؟
ندى طالعت في الطلاب : ذاك الي في الجهه الثانيه ومكانه نفس مكاني
اسيل طالعت : يووووه ذاك حق مشاكل
ندى ابتسمت : وهذا الي ابغااه
اسيل بابتسامة : خلاص اوكي
ندى : طيب شسمه ؟؟
اسيل : ماجد
ندى صفرت وبصوت عالي : اخصص عربي
اسيل نزلت راسها : فضضحتيناا
ندى شافت الكل يطالع فيها ابتسمت بترقيع
الاستاذ الي عندهم بصراخ : قوو اووووت !
ندى : عربي ترا لغتكم ذي خايسه ما افهمها
الاستاذ طالعها : ماذا تقولين ؟
ندى : مدري كيف افهمك المهم بجلس ترا تعبت ‏"̯
الاستاذ : هل انتي عربيه ؟
ندى : الي فهمته من كلامك عربي ومدري ايش ترا شسمه يمدحون العربي ليه ماتتعلمونه ؟
الاستاذ : اجلسي !
ندى : ايش ؟
اسيل : يقول لك اجلسي
ندى : اها طيب وجلست
اسيل : بالله كيف قدرتي تردين عليه كذا
ندى : اصلا مدري ايش يقول بس رديت كذا
اسيل : اول شيء لما صرخ عليك قال اخرجي يبيك تخرجين برا وو
ندى: اها وانا اقول وش فيهم يطالعوني كذا المهم طفش
اسيل : اصبري بقي 5 دقايق ويدق الجرس ونطلع نهجول شوي
ندى : اوتسي
في السعوديةة الحبيبه :
في الابتدائي :
الحصه الرابعه عندهم :
ربى متربعه ع الكرسي وتطالع الفراغ بطفش : اف
رزان بهمس : شفيك ؟
ربى : ابي ندى وفييصصصل ‏"̯
تالا : يووه اصبري ترا مطولين هناك
ربى كشرت : ليه راحوا اصلا
رزان : اص اصص الابله تطالع فيناا
الاستاذه : رزان ربى تالا برا
ربى قامت وبصوت مسموع : احسسسن
نروح لثانويةة البنات :
روان حاطه راسها ع الطاوله ونايمه
وشوق زيها ونردين متربعه ع الكرسي وتطبل بهدوء < سلكوا سلكوا معرف اوصف زين
مروه بحقد : استاذه شوفي نردين تطبل ع الطاوله وروان وشوق نايمين
نردين اعطتها نظره ، الاستاذه : نردين اوقفي
نردين بعناد: لا ، الاستاذه : اوقفي انتي ومروه بسرعه !!
مروه شهقت : شسويت ؟؟
نردين بضحكه : احسن تستاهلين ، استاذه بوقف برا
الاستاذه : لا اوقفي هنا عند السبوره
نردين : اوكي بزعجكم مالي دخخل
الاستاذه تنهدت : طيب اوقفي عند الباب ولا تتحركين
نردين راحت جري عند الباب : مششكووره وطلعت وتربعت ع الارض عن الفصل وفتحت جلكسي معها وجلست تاكله .
خلود : نردييينن
نردين : اوووه خلوود اخخباركك
خلود : بخير وانتي ؟
نردين : تمامم
خلود باستغراب: شتسوين هنا ؟
نردين بطفش قالت لها الي صار: وبس
خلود : اوكيه تمشين معي ؟
نردين وقفت : يلاا وراحوا يتمشون
نروح لجامعةة البنات :
نور : طفش صح بنات ؟
تولين : بقووووووه
بسمه : كم بقي لكم ؟
نور وتولين : بقي محاظره
بسمه : اها زيي شرايكم نسحب ؟؟
نور بحماس : قداااااامم
تولين : ههييه خيير مستقبلكم ذا ترا
نور : ياششيخخه اخخر هممي
تولين هزت كتفها : بكيفكم
بسمه : هيه تولين ترا معانا
تولين : لا ماابي
نور : فليهااا عاادي ويمكن نقابل نواف
تولين : امم اوكي
بسمه : لو ندري كان من اول قلنا اسم نواف
تولين : المهم شنسوي الحين؟؟
نور : اتصلوا اول شيء واستأذنوا من ازواجكم
بسمه وتولين اتصلوا ووافقوا
نور : تمامم الحين ناخذ السواق ونروح المول
تولين : ايه شوراك استأذني انتي بعد
نور ترمش بعيونها بدلع : زوجي مسافر
بسمه فطست ضحك : امحححق موو لاايق الدلع علييك
تولين : ههههههههههههههههههه اتصلي ع عمي طيب
نور : شسمه مو انتي كلمتي نواف وقلتي نور معي وكذا خلاص بيبلغ ابوي
تولين : اوكيه يلاا مشيناا وراححووا .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في جامعةة الملك عبدالعزيز :
عند الشباب :
عبدالهادي : طفش
فارس : اي والله طفش
نواف قام : قوموا خلونا نسوي شيء
كلهم قاموا ، محمد : نوع المصيبه ؟
نواف ضحك : مافي ثقه يعني ؟ نتمشى بس
محمد : اشك ، شوي صقع واحد في كتف فهد
الولد : هييه ما تشوف انت
فهد طالعه بنص عين : شقلت ؟
الولد : ما بخاف منك ليه مين انت ؟
فهد : ما قلت خاف ، وبعدين انا فهد الـ**** انت منو ؟ ، الولد : خالد الـ*****
فهد ابتسم : اخصصص خويلد اجل
خالد : لا تهايط ايش تبي الحين
فهد : والله حلوه ذي ترفع صوتك علي وتبيني اسكت المهم وريني ايش بتسوي الحين ؟
خالد اعطى فهد بوكس : هاه شرايك
فهد بابتسامه خبيثه : انت الي بديت
وبدت الحرب بينهم محمد سحب فهد : فهههد خلاص !!
فهد : لا والله يضربني واسكت !؟
محمد : اعقل شعليك فيه ذا بزر
خالد سحبه صاحبه : خوييلد اععقل
خالد : راشد فكني خلني اخذ حقي
راشد باستنكار : اي حق بالله ! انت الي بادي ! ويلا مشينا
نواف لف عليهمم : هلاا والله رششود
راشد ابتسم : هلا نواف كيف الحال
نواف : تمام وانت
راشد : تمامم ، اخبار فيصل وعبدالعزيز ؟
نواف : بخير يسلمون عليك
راشد : الله يسلمهم
خالد : مشينا ؟
راشد طالع فيه وقال : معالسلامه وراح معاه
" راشد ذا اخو مشاعل و خالد اخو خلود خالد بعمر راشد وهوو مشكلجي درجةة اولى هوو وسيم وعينه لونها اسود وشعره اسود بعد ومموج وقصير وطويل وعريض شوي وملامحه حاده "
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$
انتهى + توقعاتكم للبارت الجاي ؟
اتمنى يعجبكم البارت وينال ع رضاكم .
تحياتي : عزة نفس :$ او كلي ششوق





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:44 AM   #18

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" اللهم صلّ وسلم على نبينآ محمد "
" لا تلهيكم الروايةة عن عبآدة الله ورضا الوالدين "
- عظظمم الله اججرگ يآ وططنن ..

البآرت الخآمس عشر :
في المملكةة :
نور : هيه راجو
راجو : نأم مدام
نور : مدام ف عينك ، شف تعال بعد ساعه اوكي
راجو : اوكي
نور : تمامم يلاا مشيناا بنات
بعد ما دخلوا المول ، بسمه : تعالوا نفطر وبعدين نتسوق ، نور : تفكيرك بس في بطنك انتي
بسمه ضربتها بشريش ع كتفها : قولي ماشاءالله
نور ضحكت : ماشاءالله
تولين : بنات وطوا اصواتكم شوي شوفوا المول مليان شباب
بسمه : صح كلامكك
بعد ما قعدوا ع طاوله :
نور : بنات الحينن وحده منكم تقومم وتطلب لنا
تولين : موو اناا
بسمه : ولا انا
نور : لا يا شيخه انتي وياها يعني مين يقوم ؟؟
تولين : انتي
بسمه : يلااا بسرعه
نور : مالت وراحت بتطلب لهم
وقعدوا بسمه وتولينن يسولفون ع بال ما تجي نور
الشآب 1 طلع ورقه وحطها عند تولين وغمز لها : سجلي
تولين قطعت الورقه : كتبن
الشاب 2 : افاا عيب بنت تقول الفاظ زي كذا
بسمه : اقلب وجهكك لاادعسك
: انت وياااه شعندككم ههنااا !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بريطآنياا :
وفي جامعةة كامبريدج :
فيصل بهمس : اقوول عزوز
عبدالعزيز بهمس : هلا
فيصل : طالع طالع بالله ذي من اول ما دخلنا وهي تطالع فيك
عبدالعزيز بعدم اهتمام : خليهاا تولي
فيصل بضحكه : كفوو ولد عمي
عبدالعزيز ضحك
الدكتور : فيصل حسين الـ****؟
فيصل : يس ؟
الدكتور طالع فيه وكمل ينادي
فيصل : ششف ينادي علي وبعدين يسحب
عبدالعزيز : يبي يعرفك بس
فيصل : شكله مو بريطاني صح !؟
عبدالعزيز : يب
فيصل : تخييل يطلع سعودي
عبدالعزيز : بالله ذا
شكل واحد سعودي اتوقع اجنبي
فيصل : امزح يمكن نمساوي
عبدالعزيز : مدري اقول شرايك تسأله ؟
فيصل : تتحدى ؟
عبدالعزيز : اييه
فيصل : اوكييه شوف بصوت مسموع : Dr
الدكتور e : نعم ؟
فيصل e :
ماهي جنسيتك ؟
الدكتور وبهدوء e : وما شأنك ؟
فيصل بهمس : احححح فشلني الححق علي عزووز
كل الطلاب ضحكوا عليه ، عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههه تستاهل هههههههههههه
فيصل بصوت عالي شوي : شذا والله فشلني مالت عليه
الدكتور : فييصصصل اطططلع برررا !!
فيصل + عبدالعزيز : تعررررف عررربي !!!
الدكتور ماسك ضحكته بالقووه e : فيصل وعبدالعزيز بررا بسرعه !!
فيصل قام وطلع ، عبدالعزيز ببراءه : ما سويت شيء
الدكتور بصرامه e : اخرج
عبدالعزيز كشر وطلع
فيصل ضحك : ههههههههههههههههههههههههه ه والله فششلناا
عبدالعزيز : هههههههههههههههههههه زي ما يقوول الدكتور عامر الي في جامعتنا القديمه اللقافه مي زينه ههههههههههههههههه
فيصل : هههههههههههههههههههههه يب يب المهم تعال نتمشى شوي
عبدالعزيز : اوككِ يلاا
في ثانويةة لندن :
عندهمم فسحه :
ندى واسيل :
ندى : اقوول اسسوول عندك صديقات هناا ؟؟
اسيل : ايه بس مو كلهم عرب
ندى : اهاا ، طيب تعالي ابي اشوف المدرسه وكذا
اسيل : اوكي امشي اوريك العرب الي ههنا
ندى : يلاا
اسيل : شوفي ذاك ماجد وشلته كلهم عرب
ندى : اهاا شرايك نتعرف عليهمم ؟؟
اسيل بتفكير : امم اوكيه يلاا
وراحوا لهم ندى واسيل : السلامم عليكم
الكل : وعليكم السلامم
ماجد : شتبون ؟
ندى باستهبال : نغازلك
اسيل : ههههههههههههههههههههههههه ههه
ماجد : ما تضحكين ، اخلصوا شتبون
ندى : اف مالت عليك كذا تستقبل بنت بلادك الي ما تعرف شيء في العنقليزي ؟
ماجد باستغراب: شجابك هنا طيب
ندى : بعدين بقول لك ، المهم الي معاك شسمهم ؟
ماجد يأشر : ذاك عبدالله وذي رندا وذا محمد وهذي ساره
ندى : اهاا تششرفناا
الكل : الشرف لناا
ندى : اقوول رنوود وسوير قوموا معانا نتمشى شوي
رندا بابتسامه : اوكيه
ساره تمسكت في عبدالله : ماابي بقعد مع حبيبي
عبدالله كشر ولف وجهه
اسيل بملل : انتي ما عقلتي ؟
ساره : شدخلج ؟
ندى باستغراب : انتي مسلمه ؟
ساره : ايه
ندى : اججل سيبي قلةة الادب حقتك ذي حرام ياذكيهه
ساره : انتي غيرانه مني لاني احب عبود ولان ماجد ما يعطيج وجهه
ندى : خخخخييير قال غيرانه منك وبعدين شدخل ماجد ؟
ساره : انتي تحبينه !
ندى : اييه اييه اقول طيري بس حبيت مره وحده وما بعيدها
اسيل سحبت ندى ورندا وراحوا : ندوو قلبيي ما علييك فيهاا عيشي حياتك ذي مريضه
رندا : طنشيها هي مقهوره لان عبدالله دايم يفشلها
ندى : ماعلي فيهاا اخخر همي ، اقوول تعالوا نسوي مغامره شيء اكششن كذاا
رندا واسيل : يلاا
@@@@@@@@@@@@@@@@@
نرججع للسعوديةة :
الساعه ١١ ونص صباحح ثانويةة البنات كانوا متجمعين كلهم في الساحه عندهمم نشاط :
نردين : ايييه شعندهم مجلسينا كذا ؟؟
روان : قومموا بس لا ينتبهون لكم
شوق : اايي والله فكره يلاا نروح فصل ثالث ولا ثاني اظن ما نزلوا يلاا وقاموا ثلاثتهمم بدون محد ينتبه لهم
أ. هند : علىىى وييين ؟؟
نردين تكلم البنات : يلاا ابله سديم تبيناا نساعدها
ومشوا معاهاا وسوا نفسهم ما شافوها خخخ
روان فطست ضحك : وقسسسمم بالله انهاا تححفه ششوفوا صدقتت هههههههههههههههههههههههه
نردين : ههههههههههههههههههههههههه هههههه لا شوفوا وجها ههههههههههههههههه كيف قلب هههههههههههههههه
شوق : ههههههههههههههههههههههههه اتفششلت هههههههههههه
نردين : احسن مين قال لها تجي عندنا
روان : بنات فصل مشاعل عندهم استاذه تعالوا نروح لفصل خلود
شوق : حتى فصل خلود عندهم استاذه يلا نروح لفصل اخواتناا
نردين + روان : يلاا
&&&&&&&&&&&&&
في قصر الجد :
الجده : ندى وعبدالعزيز وفيصل متى بيرجعون
ابو فيصل : يمكن السنه الجايه
الجده : لا كلموهم يرجعون هالشهر ! شيبغون هناك
رعد : يمه عادي سنه مو كثير
الجده : الا كثيره ، اشوف واحد منكم يسافر كذا لشيء مو مهم
رعد : طيب انا بطلع تبون شيء ؟
الكل : سلامتك
رعد : الله يسلمكمم وطلع
###########################
بعد اربع ساعات الساعه ٣ ونص ::
كلهم متجمعين في قصر الجده :
روان : يوووه من زمان ما تجمعنا زي كذا
نور : احس الجلسه ناقصه
روان : اي والله
تولين : شرايكم نتصل عليها ؟
سمر : اعتقد باقي هي في المدرسه حقتهمم
روان : اههاا اكيد معها جوال اتصلوا وشوفوا
رهف : من جد ندى دايم تاخذ جوالها معاها
نور : اججل وخخروا بتصل واتصلت
الجده بعصبيه : نور قفلي الجوال
نور قفلته : ليه طيب ؟
الجده : شتبين فيه
نور بابتسامه : بنكلم ندى
الجده : طيب كلميها وسلمي لي عليهاا
نور : اوكيه من عيونني واتصلت
عند الشباب :
نواف بملل : طفش
فادي : جدي
الجد : نعم
فادي بخبث : كلم عبدالعزيز والي معاه يرجعون
الجد: ليه ؟
فادي : لان هناك البنات ما يتغطون عيب
الجد : شعليك انت ؟
فادي : هااه !
الجد : اصلا جدتك بتكلمهم يرجعونن بس انت سيب اللقافه
فادي بفشله : طيب
الشباب فطسوا ضحك
نواف : هههههههههههههههههههههههه تستاهل ههههههههههههه
رعد : اقوول يبه ابو فهد ما كلمك ؟
الجد بابتسامه : ايوه كلمني
رعد بلهفه : شقال ؟
الجد : اسأل امكك
رعد كشر : طيب شوي وبرجع
فادي : ههههههههههههههههههههههههه هه مسسكيننن
رعد اعطاه نظره وخرج
عبدالهادي : ههههههههههههههههههههههههه ه عليه نظره تخووف هههههههههههههه
فادي : مالت عليه لازم اتفشل يعني
فارس : والله محد ضربك ع يدك وقال روح تحرش فيه
فادي : اي والله انا غلطان اني كلمته
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ههه
فادي قام : انا بطلع الحديقه
فادي ونواف وعبدالهادي : ههههههههههههههههههههههههه هههههههه
عبدالهادي : احمم ابووي
ابو عبدالعزيز : هلا
عبدالهادي : الحين عزوز وندى وفيصل بيرجعون ؟
ابو عبدالعزيز : ايه
عبدالهادي بضحكه : متى ؟
ابو عبدالعزيز : خلال ذي الاسبوعين
عبدالهادي + فارس + نواف : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
نواف : والله وعرفتوا ترجعونهم ههههههههههههههههههههههههه هههههه
عند الحريم انوااعع الححش < جلسات الحريمم .:
رعد : احمم ياولد
نور وروان نطوا عنده
نور : هههلاا هلاا عمي العزييز
روان : اههلنن اههلنن كيف حالك ياعماااه
رعد : نادوا امي
روان بهمس : يمه الاخلاق صفر
نور :
شكل واحد من الشباب رفع ضغطك مين وانا الطشه ؟
رعد : تنادون امي ولا شلون ؟
روان حطت رجلها ، نور وهي تركض ع داخل : ططيييييب
روان : وه وه يمه معصب
نور : احمم جده عم رعد يبيك برا وشكله معصب وكذا
روان : اييه جده من جد معصب
الجده قامت : شفيه ؟
رعد : يمه ما كلمتك ام فهد ؟
الجده ابتسمت : الا كلمتني
رعد : ايش قالت ؟
الجده : ابشرك البنت وافقت توها كلمتني امها
رعد ابتسم : جججد !!
الجده : اييه
رعد باس راسها وقال : تسسلمينن يممه
روان بلقافه : اييه ترا اشواق اليوم شفتها في المدرسه لو قلت لي كان علمتك انها وافقت
رعد بنص عين : انتي انقلعي جوا
روان : يووووه رععيييد ترا عيب تطردني
الجده ضربتها بالعصا الي معاه : ياقليلة الادب ذا عمك
روان بألم : اوووحح جدة كتفيي يعورني حرام عليك اححح وراحت للبنات
رعد : توصين شيء ؟
الجده : سلامتكك
رعد : الله يسلمك وراحح
في الحديقه :
فادي : ههييييه ربى تالااا
ربى + تالا جو عنده : هااااه ؟
فادي : ترا ندى بترجع
ربى بوناسسه : احححححححححححللللفف
تالاا : قوووووول قسسسسم !!!
فادي بضحكه : والله
ربى + تالا : ونااااسسساااه نصير نتضارب معاهاا واااااو
ربى ضربت تالا بشويش ع كتفها : هيييه معد نبي نتضارب معاها بعدين تسافر !
تالا : ايييوه صح
ربى بابتسامه : امشي ندخل عند الشباب ابي ارفع ضغط نواف شوي
تالا بضحكه : طيب يلاا
وراحوا ع مجلس الرجال
فادي : شششف يسحبون علي !!
: ههههههههههههههههه تستاهل
فادي فز : بسسم الله وابتسم بترقيع : هلا رعوود
رعد : اممششي نروح للشباب
فادي : غريبه توك كنت معصب ؟ لا يكون وافقوا ؟
رعد بابتسامه : ايييه
فاادي بابتسامه : مبرووووك
رعد : الله يبارك فيك يلاا عقبالك
فادي : امميين
رعد : وراا ما تخطب ؟
فادي بهبال : الله يسلمك لسا ماعرفت مين ابي
رعد : كلم امك طيب
فادي : اقول ترا باقي صغير خليني اخلص الجامعه وبعدينن
رعد : براحتكك
عند الشباب :
ربى : ايييه نووواف
نواف بابتسامه : ههلا
ربى : ششفت نوال بنت خالتنا ؟
نواف كشر من طاريها : شفيها
ربى : امس اتصلت علينا وقالت وهي تقلدها : وين فيصل قلت لها سافر مع ندى
نواف فطس ضحك : اححلفي
ربى : والله وقالت كذابه وقفلت في وجهي الحيوانه
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ه كفوو يابنت عمي
ربى : اعجبك
نواف بابتسامه : مايعجبني غير تولين
ربى : اف طيب امدحني مالت عليك وراحت
نواف : ههههههههههههههههههههههههه ه
عبدالهادي : مجنونه ذيي !!
نواف : لييه
عبدالهادي : الحين من جدها قالت لبنت خالتها كذا ؟
نواف : مدري بس احسن لو قالت لها ذي نوال الله يسلمك بس تتلصق في فيصل وفيصل ضغطه مرفوع منها
فارس : دام كذا احسن خليها تنحرق
نواف : هههههههههههههههههههههههه ايي
رعد بصوت عاالي : باركوا لي
الكل : مبرووك
فارس : على ايشش ؟؟
فادي : اخت فهيد وافقت عليه
نواف : من جدد !! مبروووك
رعد بابتسامه: الله يبارك فيك
ابو فارس : متى تبي الملكه ؟ لازم تحددها
رعد : مدري بس خلوها لماا يرجعون ندى وعبدالعزيز وفيصل
الجد : يعني بعد اسبوعين ؟
رعد : ايه
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بريطانياا :
وفي احد الاماكنن
: ترا بنرجع بعد اسبوعين !
فيصل : لييه ؟
عبدالعزيز: اندري جدي يقول ارجعوا خلاص كملوا عندنا
فيصل : متأكد واحد من الشباب قال له خلهم يرجعون
عبدالعزيز : اكيد ، تجي معي بقول لندى .
فيصل : اوكيه بس ترا شفتها خرجت قبلنا
عبدالعزيز : اييه راحت الكوفي الي جنب
الفندق
فيصل : اهاا
عبدالعزيز : دريت ان اخت فهد وافقت ع رعد ؟
فيصل التفت عليه : اححححلف !!
عبدالعزيز : والله ذا الي قاله لي عبدالهادي ملكتهم بعد اسبوعين لما نرجع
فيصل : اهاا الله يوفقهمم
عبدالعزيز : وانت ما تفكر تلحق ؟
فيصل بابتسامه : قرريب ان شاءالله
عبدالعزيز اكتفى بابتسامه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى + توقعاتكمم للبارت الججااي .
بكره مقدر انزل بارت .~
تحياتي اختكمم : ندى .




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:47 AM   #19

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلامم عليكم ورحمه الله وبركاته .
قبل أنسى يومم الثلاثاء مقدر انزل بآرت .
عندي موعد في المستشفى لكن لوو قدرت يوم الاربعاء او الخميس بإذنن الله .
______________
" لا حول ولا قوة الا بالله "
" لا يلهيكم البآرت عن ذگر الله او طاعةة الوالدين "
البآرت السادس عشر :
السآع ـه ١٠ ونص الليل وفي بريطآنيا :
في فندق الـ******* :
في شقة ندى :
ندى : يعنني الاسبوع الجاي نرجع ؟
عبدالعزيز بهدوء : ايه
ندى : لا
عبدالعزيز حط رجل ع رجل : والله ياحبيبتي مو على كيفك جدتي قالت وعااد تعرفينن ابووي
ندى : ششذا الله بااقي مااشتقت للسعوديه
عبدالعزيز ضحك عليها : وكمان اشواق اخت فهد وافقت ع رعد وقال بعد اسبوعين الملكه ولازم نحضر
ندى بتفكير : اححححححلف !! طيب نحضر واليوم الي بعده الصبح ع طوول نمشي
عبدالعزيز : انتي كلمي جدتي واقنعيها مع اني مااعتقد ترجع عن قرارهاا
ندى : طيب ماابي اترك صاحباتي ههناا بعدين مقدر اشوفهم اببدد
عبدالعزيز : خلال ذا الاسبوع حاولي تقنعينهم
ندى بخبث : لوو اقنعتهم ايش تعطيني ؟
عبدالعزيز بضحكه : مابعطيك شيء اصلاا انا ابي ارجع اشتقت لزوجتي
ندى تكش عليه : مااالت عليك يالله براا شقتي يالله برا
عبدالعزيز : افااا تطردين اخوك الكبير اهوون عليك !
ندى : لاا ما تهون ، اقوول عزوز بكره بروح اشتري لملكة عمي
عبدالعزيز : اوكييه متى تبين اوديك ؟
ندى بتفكير : اممم ع الساعه ٥ عصر مناسب ؟
عبدالعزيز : اوكيه
ندى حضنته : يالبيييييييييه فديييييييتككك ياااخوووووي
عبدالعزيز يبعدها عنه وبضحكه : ترا زوجتي تغار
ندى بغيره : ييوووووووه تراا انا اختك قبل لا تصير هي زوجتك .
عبدالعزيز ابتسم : وحشتني
ندى بخبث : اتصل عليها ؟
عبدالعزيز بابتسامه : اييه
ندى : ايش تعطيني طيب ؟
عبدالعزيز قامم : ولا شيءء ماعندك خدمات مجانيه انتي !!
ندى بضحكه : اكييييد اهمم شيء عندي الفلووس ياحبيبي هعع
عبدالعزيز رفع جواله واتصل وهو يرفع حواجبه يقهرها
ندى باستغراب : بتكلم مين ؟
عبدالعزيز الطرف الثاني الي معاه مارد ورجع دق مره ثانيه
ندى بلقافه نطت عنده : مييين
عبدالعزيز : بلاا لقافه هناك يالله
ندى تحاول تشوف الاسم او الرقم : اصلا مو لازم وجلست
الطرف الثاني عند عزوز : الوو
عبدالعزيز بابتسامه : ههلاا بحبيبةة قلبي
طالعت الرقم وهي مفزوعه : خخخيير مين ؟؟ دااق اخر الليل وتتفلسف اخلص علي مين لااجي لين عندك واصطرك فايقه لكم اناا ولاا رقم دولي ياحظي
عبدالعزيز بضحكه : افا ماعرفتي زوجك !؟
نور انفجعت : هااااه !!
ندى بصراخ : نووووووور تدق عليهاا ولا تعلمني !
عبدالعزيز يكلم ندى : الله ياخخذ ابليسك كل الناس سمعوك رخخي " وطي " صوتك
ندى بوزت خخخ
عبدالعزيز رجع يكلم نور : كيفك ياقلبي ؟
نور بخجل : الحمدلله بخير وانت
عبدالعزيز : دامني سمعت صوتك اكيد بخير
ندى انحرجت وبصوت عالي شوي : يلعننن ابلييسسس ابليسسس ابلييسس الشيطان لا تتغزل فيهاا قدامي تراا شسسسمه ذااا يعنني يمكنن اتهووور وعيييب وكذا يعنني ترا عادني ما تزوجت يعني عزباء وكذا لا تتغزل قدامي استحي ترا .
عبدالعزيز اعطاها نظره وقال : شدخلك انتي اتغزل فيك ولا في زوجتي يالله انقلعي نامي
ندى تخصرت : لاا والله ؟ تطردني وفي شقتي يالله برا بسرعه ! انقلع عند ولد عمك !
عبدالعزيز ضحك : نوور ترضينن انن ندى تطردني من الشقه ؟
نور : اكييد لا ماارضى ، باستغراب : ذي شقتك انت وياها ؟
عبدالعزيز : لا ذي شقتها
ندى : ايه شفت شقتي هيي يالله برا وبتثاوب : اصلاً انا بروح انام مع نفسكم ودخلت غرفتها .
نور : اهاا سلمم لي عليهاا
عبدالعزيز : راحت تنامم ، وعااد طردني عزوز يقول عيب تسمعين مكالمتنا شفتوا كيف خاين
نروح عند فيصل ما يطرد احد فديته :
فيصل جالس ع الكنبه وفي يده الرموت يتفرج تي في : اوووف طفش وقسم بالله وقفل التي في وحول ع اللاب توب وفتح ع تويتر وجلس يتصفح وكذا
المهمم نروح لارضض الوطنن " السعوديه ":
الساعه ١ ونص :
في قصر عبدالله الـ ******:
في غرفة عبدالهادي < اول مره ندخلها ~_^ :
عبدالهادي يكلم في الجوال : ايييه ههوو
لاا لا تخييل بس وش بيقولون عناا ؟ عيال الـ***** يتهاوشون مع ولد خالتهم عشان سبب تافهه !! ادري انه مو تافه لا تصرخ اذني ابيهاا بس محد يعرف السبب الحقيقي اصلاا
" اظنكم عرفتوا عبدالهادي يكلمم مين * فارس * "
فارس : ياخخي الحينن انا مقهوووز منه مدري شسوي
عبدالهادي بتفكير : شرايك ناخذه اخر الاسبوع كذا معانا انا وانت وهو بس ونروح مكان بعيد عن المدينه شوي ونضربه هناك ؟
فارس الفكره عجبته : اييه بس ناخذه ع مزرعة جدي مو احسن ؟ المزرعه بعيده ومحد بيسمع صوته حتى لو صارخ
عبدالهادي بنفي : لاا ماينفع هوو يعرف مزرعة جدي ويمكن يهرب وكذا تتذكر ذيك الاستراحه الي رحناها اول مع الشباب ؟ اعتقد يوم الاربعاء بتكون فاضيه شرايك نروح لها ؟
فارس بتأييد : اييه بس ناخذ معنا مجموعةة من الرجال عشان يضربونه اذا تعبنا
عبدالهادي بضحكه : ما عهدت هالخباثه فيك
فارس بحقد : اججل كل الي سواه واسكت له !؟
عبدالهادي : صح كلامك .
فارس : يااني كاااااره هالجاسسم !!
* جاسم ولد خالتهم قبل فتره ذكرته وكذا وقلت بعدين بقول لكم سالفته والحين جااء الوقت الي تعرفون *
عبدالهادي بااستغراب : صراحه مدري كيف سوا الي سواه !
فارس : حقير ما عنده ذمه ! اججل يعتدي ع اخواتناا !!
عبدالهادي تنهد : اي والله
فارس بضحكه : تتذكر وش سووا فيه ؟
عبدالهادي بضحكه : وقسمم انه مصخره اججل بنات يصفقونه
فارس : خليناا نغير السالفه وكملوا سوالف عاديه لين الفجر < فارس وعبدالهادي علقتهم مع بعض ججداً قويه .
===========
نرجع لكم ساعه وراء :
بعد مااخذ زوجته من المول :
: انقهرت منه بالله تبيني اشوف شباب يغازلون زوجتي واسكت !
: ما قلت لك اسكت وانت ما غلطت بالعكس ! وبدلع بسووممي حبيبي
بسام ابتسم يحبها ويعشقها هي حب طفولته مستحيل يزعل منها : روحح بسومكك حبيبك امري
بسمه بضحكه : ايييه كذا تعجبني تدري انيي جوعانه وكذا يعني شرايك نفطر في مطعم
بسام بابتسامه : ماطلبتي
بسمه : هيه ترا على حسابك
بسام رفع حاجب وطالع فيها : احلفي !!
بسمه بدلع : والله
بسامم بخبث : لا تخليني اغير الطريق ونروح ع البيت !؟
بسمه بسرعه : لالالا تككفىىى يالله عاااد بساام اعقل
بسام ضحك وكمل طريقه ..
@@@@@@@@@@@
نتذكر وش صار في المول :
وقعدوا بسمه وتولينن يسولفون ع بال ما تجي نور
الشآب 1 طلع ورقه وحطها عند تولين وغمز لها : سجلي
تولين قطعت الورقه : كتبن
الشاب 2 : افاا عيب بنت تقول الفاظ زي كذا
بسمه : اقلب وجهكك لاادعسك
: انت وياااه شعندككم ههنااا !!
الشاب 1 بهياط : وخخر احنا جينا قبلك رح دور ع بنات غيرهم وما يحس الا ببوكس جاي ع وجهه
والشرر يتطاير من عيونه : اججل ادور تتغزل بزوجتي وقدامي بعد !!
الشاب 2 جاء بيشرد بس شخص مسكه
تولين بخوف : نواف اتركهه لا يأذيك
نواف بابتسامه : لا تخافين بس لازم ياخذ عقابه وجوا الامن واخذوهم
نور جات : وللللل شصااار ؟؟ اقووول نواف ليه مالطشته وقسم بالله لو كنت موجوده كان دعسته تدعيس مابعده تدعيس < خخخ
نواف ضحك عليها : المهمم امشوا يالله
نور بعناد : انا ابغى اكل
بسام طالع في بسمه وقال : مشينا
بسمه بهدوء : اوكيه ومروا من جنبهم بنتين
البنت : يوووه شوشو شوفي كيف يجنن
البنت الي معاها : استحي ع وجهك شوفي معاه زوجته !
بسمه اعطت ذيك نظره ومشت
بسام مسك يدها وراحوا
نرجع لنواف ونور وتولين :
نواف : ترا رايحين بيت جدي الحينن
نور قامت وبحماس : يالله انا شبعت معد ابغى اكل امشوا يالله
نواف بضحكه : مدري كيف بيتحملك عزوز
نور برومانسيه : يالباا وقسم بالله وحششني
نواف بعصبيه مصطنعه : يابنت استحي !
نور : اقول مناك بس ترا ذا زوجي يعني عاااادي
تولين : الحياء متبري منك
نور : ع الاقل مو زيك لك اكثر من شهر مملكين وللحين تستحين منه
تولين سكتت ، نواف : ترا عزوز يحب زوجته تكون خجوله
نور بقهر : والله عااد انا شخصيتي كذاا بكيفه يبيني اهلااً وسهلاً مايبيني يقول لي ادور له غيري
تولين ضحكت بنعومه ، نواف بضحكه : ههههههههههههههه اححلفي !! انتي تدورين له !! وراحوا بيت الجد < التكمله في البارت الي قبله هع
@@@@@@@@
نرجع للحاضر < متعوب عليها ترا خخخخخ :
يومم الثلاثاء الساعه ٦ وربع الصباح :
في بريطانياا وفي بيت اول مره نزوره :
بصراخ : اسسسسيييييل وججججععع قوومي
اسيل بخوف : يممماااااااااااه شصااار
فطس ضحك : هههههههههههههههههههههههه
اسيل رمت عليه المخده الصغيره : سخيف ويالله شقلب براا غرفتي مستر اياد .
اياد خرج وهو يضحك : وقسمم بالله مخخفه ع طوول تنفجع هههههههههههههههههههههه
اسيل بعد خذت لها شور لبست بنطلون جنز سماوي وعليه بلوزه عاديه ساده لونهاا احمر نص كم ولبست معطف بنكي وعليه شآل ابيض عشان تتحجب . < مدرستهم اهليه يعني عادي البنات يلبسون معاطف وما ينزلونهاا او حتى يتحجبون . > بعد ما مشطت شعرها نزلت عند اهلها : السلامم عليكم
الكل رد السلامم
اسيل بقهر : ابووي شف اياد فجعني قبل شوي
ابو اياد طالع ولده : شسويت لها ؟
اياد ببراءه : ما سويت شيء
اسيل اعطته نظره وجلست
ابو اياد طالع ساعته : يالله معالسلامه
اياد باستغراب : شفيه ؟
ابو اياد طالع فيه وابتسم : الشغل
اياد : اها الله معاكك
الكل : معالسلامه .
اسيل بعد ما راح ابوها : ايييه انت شعندك هنا يالله انقلع ع جامعتك
اياد يحرك حواجبه : عندي off اليومم
اسيل بقهر : حظك حلو
اياد : اقووول اسوول
اسيل برفع حاجب : اسوول ؟؟ شتبي اكيد مصلحة !
اياد بضحكه : فديتهاا اختي فاهمتني المهم امس شفت معك وحده باينن من شكلها سعوديه مين ذي ؟
اسيل : اهاا تقصد ندى !؟
اياد : اهمم يعني اسمها ندى
اسيل شهقت : لاا يكوون حبيتها !
اياد : لا ما توصل درجةة الحب بس يعني عجبتني
اسيل قامت : لا تتأمل كثير
اياد بااستغراب : ليه ؟
اسيل رجعت جلست : الله يسلمك ذي تقول انها حبت مره وما بتعيدها لكن ايش قصتها مدري !
اياد : اقوول شسمها كامل ؟
اسيل باستغراب : انت شفيك اليوم تسأل عنها ؟؟
اياد : يووووه والله عشان تشبه لواحد معاي في الكلاس وقلت يمكن تقرب له
اسيل هزت كتوفها بعدم اهتمام : ندى عبدالله محمد الـ*****
اياد : اححححححلفيي !!
اسيل : والله ها تقرب له ؟
اياد : اييييه طلعت اخته
اسيل : اقوول ايووود ترا هي جات مع اخوها وولد عمها بس ايش اسم اخوها ؟
اياد : ياا لقاافتكك ، اخوها عبدالعزيز وولد عمها فيصل
اسيل : اهااا المهمم يالله سلامم انا رايحهه وراحت
ام اياد بابتسامه : دامها عاجبتك اخطبها من اخوها
اياد قام : لا يمه ماابيهاا
ام اياد استغربت بس ماقالت شيء .
@@@@@@@@@
بعد ٦ ساعات انتهى الدوآمم عند ندى وهي خارجه مع اسيل ورندا :
ندى : بنات بعد اسبوعين يمكن ارجع السعوديه
رندا واسيل : ليييييييه
ندى : ابوي قال ارجعوا مدري شالسالفه
رندا : يعني معد بترجعين ابد ؟
ندى : اظن كذا
اسيل بهبال : الا بترجعين في شهر العسل تعالي هنا ونشوفك
ندى ضحكت : شكلها بتجي ع كذا
وهمم قاطعين الطريق فجأة صدمتهمم سياره
رندا بألم : ااااااااااااه واغمى عليها
ندى وهي تتألم : رندااا اسسسسيييل ااه وسكتت فجأه
اسيل اغمى عليها من وقتها
في احدى مستشفيات لندن :
: انتووا تقربون لندى ؟
فيصل بقهر : مين انت ؟
ماجد : انا ماجد معها في الصف
عبدالعزيز : اخلصص الحينن اختي فيهاا شيء ؟؟
ماجد هز كتوفه بمعنى مدري : الله اعلمم ، بس شكلها كااان ششييييء وهي مغمى عليها ياخخي مغري تحس ودك وطالع في فيصل وابتسم ، فيصل اعطاه نظره وهو ياادوب ماسك اعصابه : تنقلع ولا شلوون ؟
ماجد : اوووه شكلك تحبها صح ؟ وراح وهو يدندن < عدمم احساس
عبدالعزيز جلس ع الكرسي ويفرك يدينه بتوتر
فيصل يحاول يهديه : اصصبر ان شاءالله مافيهاا شيء
عبدالعزيز : لوو صاار فيها شيء والله ماالومم الا نفسي
فيصل بخوف : لا تتفاول عليهاا ان شاءالله مافيها الا العافيه
عبدالعزيز : ان شاءالله
شويي وخرج الدكتور وجهه مايبشر بالخير :
وراحوا له بسرعه ، عبدالعزيز بخوف : دكتوور تكفىى اختي صار عليهاا شيء
الدكتور بتوتر : والله مدري شقول لك لما جابوها هنا كانت حالتها صعبه وما قدرنا ننقذها وحط يده ع كتف عبدالعزيز : عظم الله اجرك يااخووي
عبدالعزيز انهاار خلاص اخته دلوعته ما توقع اببببد .
فيصل بهدوء : دكتور متأكد ؟!
الدكتور طالعه بإستغراب : شلوون ؟
فيصل بنفس الهدوء : اسم المريضه وشو ؟
الدكتور طالع في الملف : هم الي جوو ثلاث وحده منهم في العنايه وثنتين ماتوا
فيصل بنفاذ صبر : انا سألتك الي ماتوا ايش اسمائهم !!
الدكتور : اسيل محمد الـ****** و رندا باسل الـ****
فيصل انفجر عليه : ولييه تكذب وتقول ماتت !! يعننييي لاازمم تفجعوناا !! انتبهوا مره ثانيهه من ججججد سماجججه يتفاولونن ع النااس ولاا ما بقييي الا حبيبتيي تتفاولوون عليهاا وقسسم بالله لو ماتت كان مت وراهااا
الدكتور باستيعاب : يعني انتوا مو اهل اسيل ؟
فيصل اعطاه نظره : لا مو اهلها الحيينن البنت الثالثه اسمها ندى عبدالله الـ****** ؟؟
الدكتور : ايه
فيصل : عبدالعزيز مشينا نشوف ندى
عبدالعزيز مصدووم حييل وماهوو معاه
فيصل اعطاه كف ع خفيف : عبدالعزيييز مششينا ندى اخختكك حيييه ما ماتت تعاال ماتبي تشششوفهاا ؟؟!
عبدالعزيز بعدم تصديق : ججد ؟؟
فيص بابتسامه يطمنه فيها : اييه
عبدالعزيز : اججل وين ندى ؟
فيصل : ع كلام ذا انها في العنايه .
عبدالعزيز راح لجهةة العنايةة بدونن ما يقول شيء وفيصل لحقه
عبدالعزيز شافها من ورا القزاز وانصدم من حالها
فيصل جاء وصدمته ما تقل عن صدمةة عبدالعزيز
عبدالعزيز اسند ظهره ع الجدار بقهر وحزن
فيصل طالع في ولد عمه وصديق طفولته وقال بحزن : ادعيلها عزوز
عبدالعزيز دمعت عينه : الله يشفيها لا حول ولا قوة الا بالله
فيصل حزن عليه : تبي تدخل عندها ؟
عبدالعزيز : اخخ وهمم بيخلوني اصلا ؟
فيصل طالع فيه : اوكيه استنى شوي وشاف دكتور خارج من عندها وراح له e: دكتور
الدكتور e : نعم
فيصل e : كيف حال المريضه ندى ؟
الدكتور e : ستتحسن خلال اسبوعين تقريبا
فيصل e : اوكيه شفيها
الدكتور e : كسور بسيطه
فيصل بنفاذ صبر e : دامها كسور بسيطه ليه مدخلينها العنايه ؟
الدكتور e ببرود : لانها دخلت في غيبوبه !
فيصل انصدمم e : اخوهاا يريد ان يتطمئن عليها دعه يدخل
الدكتور شاف عبدالعزيز وقال e : حسناً دقيقه فقط .
فيصل : اوكيه ، عزوز ادخخل عندهاا بس دقيقه واطلع
عبدالعزيز دخل عندها : اوككِ
###########
في السعوديه :
وفي قصر عبدالله الـ******:
الساعه ٤ العصر :
ام عبدالعزيز بضيق : سمر دقي على عبدالعزيز وندى
سمر : اوكيه ودقت مرتين على ندى وماردت ونفس الشيء عبدالعزيز : ما يردون
ام عبدالعزيز تنهدت : احس فيه شيء صاير لهمم .
عبدالهادي قال عشان يطمنهم : لا تخافين يمه توي كلمت عبدالعزيز وقال انهمم بيروحون الفندق الحينن و مافيهم شيء
ام عبدالعزيز بعدم اقتناع : طيب
سمر شافت عبدالهادي قام راحت وراه : هيه عبوود
عبدالهادي : هلا
سمر : الحين من جد مافيهم شيء ؟
عبدالهادي تنهد : مدري والله ما كلمتهم اكثر من مره اتصل عليهم ما يردون جوال ندى مقفل وعزوز يعطيني مشغول .
سمر بضيق : ان شاءالله مافيهم شيء
============
أنتهى
توقعآتكمم + رأيكمم في البآرت
تحياتي اختكم : ندى .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 07:48 AM   #20

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

" استغفرالله العظيم "
" لا تليهكم الروايه عن اداء العباده ورضا الوالدين "
البآرت السآبع عشر :
في السعوديه :
عبدالهادي بهدوء : الحين بتصل على فيصل واشوف ودق رنتين ورد
فيصل : الو
عبدالهادي : فيصل ندى صار عليها شيء ؟؟ ولا عبدالعزيز ؟
فيصل بهدوء : ماصار شيء كلهم بخير
عبدالهادي بشك : اكيد
فيصل تنهد : تبي الصراحه ندى صار لها حادث هي وصاحباتها والثنتين ماتوا وندى في غيبوبه الحين
عبدالهادي مصصدوومم : الحينن بقوول لاابووي وبنجي عندكم
فيصل بقلة حيله : اوكيه
عبدالهادي : معالسلامه
فيصل : معالسلامه وقفل
عبدالهادي بتردد : ابووي
ابو عبدالعزيز : هلا
عبدالهادي قال له الي صآر
قام ابو عبدالعزيز : بروح عندهممم بالطيارة الخاصه !
عبدالهادي : اوكيه بس امي قلقانه واخاف تعرف
ابو عبدالعزيز وهو خارج : لا تعلمها انا بقول لها اني سافرت للشغل والباقين عليك
عبدالهادي : طيب
بصدمه : يعنني ندىىى في غيبوبه
عبدالهادي بارتباك : هااه
سمر بصراخ : اختتيييي بروووح عندهاا مااالييي دخخخل والله ارووححح
عبدالهادي يهديهاا : اهدي الحين امي تعرف ويمكنن تطيح علينا
سمر هدت ودموعها تنزل : ابيي اروح
عبدالهادي بحده : اطلعي غرفتك وادعي لها
سمر طلعت فوق و دخلت غرفة امها وابوهاا :
سمر بهدوء : امي
ام عبدالعزيز : هلا
سمر بارتباك : ااءء اممم ولا شيءء خلااص وراحت غرفتها
ام عبدالعزيز : الله يهديها ويحفظها
في غرفة سمر :
توضت وصلت ركعتين ودعت لاختهاا
وبعد ما خلصت بكت : ياليتني انا مو هي ياليته فيني ولا فيها استغفرالله اللهم لا اعتراض وبكت وجلست تتذكر لحضاتها مع اختهاا وكيف كانت توقف معها كثير وتذكرت موقف لمن كانوا صغار :
ندى كان عمرها 3 سنوات وسمر 5 سنوات
ندى ضربت ولد جيرانهم لانه ضرب سمر :
سمر دخلت بيتهم تبكي : اهئئ اهئئ مااامااااا باااااببااا عزووووووزز عبوووود اهئ
ندى جات تركض : اسبك ؟
سمر تبكي : وخري انتي ضعيفه ما تقدرين تضربينه
ندى : مين دربك ؟ " ضربك "
سمر : طلال الكبير ذاك
ندى شهقت : اناا اوريه عسان مايدربك مره تانيه وخرجت تركض : تلال تلال يادب والله اوريك
طلال خرج من بيتهم وهو يضحك : خير ؟
طلال بذاك الوقت كان عمره 11 سنه .
ندى قالت له : انزل شوي انت تويل مراا
طلال قرب منها ونزل لمستواها : هاه ؟
ندى شدت شعره بقوه وعضته بأقوى ما عندها وبعدين شردت وطلعت لسانها : عسان ماتدرب اختي مره تانيه " عشان ما تضرب اختي مره ثانيه " ودخلت بيتهم
وطلال جلس يتحلف فيها ثلاث ايام خخخخ
رجعت للواقع :
سمر ببكى : الله يششفيكك وتقومينن بالسلامهه
: طق طق طق
سمر مسحت دموعها : تفضل
عبدالهادي دخل : يلا نروح
سمر : وين ؟
عبدالهادي : عند ندى بسرعه
سمر لبست عبايتها وحجابها بسرعه وقالت : يالله
عبدالهادي : يالله
سمر وهم نازلين : امي عرفت ؟
عبدالهادي : ايه تنتظرنا برا
سمر ركضت : بسرعه طيب
عبدالهادي بعد ما ركب السياره :
ام عبدالعزيز ببكى : بسرعه
عبدالهادي زاد السرعه وماشي 200
بعد نص ساعه وصلوا المطار بما ان بيتهم قريب منه قابلوا اعمامهم هناك ابو فيصل وابو فارس وابو فادي وابو نواف ورعد :
ابو عبدالعزيز : يالله
ابو فيصل يكلم اخوانه : ما يصلح كلنا نروح اثنين يقعدون ع الاقل
ابو نواف : انا وابو فادي وابو فارس بنقعد
ابو عبدالعزيز : مشكورين ما تقصرون
سمر ببكى : متى بنقلع
عبدالهادي : اركبي الطياره وبعدين قولي متى نقلع اركبي
بعد ما توزعوا في الطياره اقلعت .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بريطانيا :
الساعه 2 الظهر :
فيصل : عبدالعزيز روح نامم شوي ارتاحح
عبدالعزيز : لا
فيصل : الاهل الحين بيجونن
عبدالعزيز : ماني متحرك من هنا لو اني انتبهت لها ماصار لها شيء
فيصل : هذا قضاء وقدر ومكتوب من قبل تولد حتى لو كانت في السعوديه كان صار الي صار
عبدالعزيز : لا حول ولا قوةة الا بالله ، متى بيوصلون ؟
فيصل يطالع ساعته : يمكن ع السآعه 3 وربع
عبدالعزيز : اها شوي ويتصل جواله وطنشه استمر يدق ثلاث مرات والمره الرابعه رد بدون مايشوف المتصل : نعمم ؟
الطرف الثآني : عبدالعزيز ؟
عبدالعزيز بإستغراب : ايه وشآف المتصل : هلا نور
نور بقلق : شفيه صوتك كذا ؟؟
عبدالعزيز تنهد : مافيني شيء
نور : اذا فيه شيء مضايقكك قول لي ماحلو الواحد يكتمم ، انت بخير ؟
عبدالعزيز : كيف تبيني اكونن بخير وندى في غيبوبه مدري متى تصحى والسبب انا لاني ماانتبهت لهاا
نور بهدوء : اول شيء الحمدلله على كل حال وان شاءالله تقوومم بالسلامه انت الحينن روح ارتآح شوي وصلي ركعتين وادعي لهاا و طيارة اعمامي شوي وتوصل
عبدالعزيز بإستغراب : مين بيجي ؟
نور : اظنن عمي عبدالله وعمي حسين وعمي رعد وخالتي وسمر واخوك
عبدالعزيز بسرحان : اهاا
فيصل : انا رايح ساعه كذا وراجع
عبدالعزيز طالع فيه : اوكيه.
فيصل خرج من المستشفى واخذ السياره وراح المطآر بما ان المستشفى بعيد وما حيوصل الا وطيارتهم وصلت .
نرجع لعزوز ومكالمته مع نور :
نور تبي تخرجه من جو الحزنن : عزوز فآااتكك
عبدالعزيز : وشو ؟
نور : امس رحت السوق انا والبنآت وقابلنا نواف اخووي وزوج صاحبتي المهمم ان صاحبتي وزوجها راحوا بقي انا ونواف وتولين نواف قال يالله رايحين بيت جدي وانا قمت بسرعه وكنت متحمسه وكذا قال مدري كيف بيتحملك عزوز قهرني ياخي المهم قلت له ولما تذكرت ايش قالت سكتت
عبدالعزيز استغرب اشبها سكتت : كملي ؟
نور بإحراج : لاا
عبدالعزيز : يالله دامكك بديتي في السالفه كمليها
نور : يوووه وربي احراااج قلت انك وبخجل : ياخي لا تكون نشبه !
عبدالعزيز ضحك وكأنه عرف : خلاص مايحتاج عرفت
نور : احمم شفت كيف قلة ادب نواف وتولين طول الوقت يغازلون بعض واذا كنت بغازلك قالوا استحي شفت كيف
عبدالعزيز بضحكه : عاادي ماعليك منهمم يالبا زوجتي بس
نور استحت وبنفس الوقت انبسطت انه يضحك وما ردت عليه
عبدالعزيز شاف ممرضه داخله لندى وبسرعه : شووي واكلمكك وقفل وراح يشوف شفيها سأل الممرضه : شفيهاا ؟؟
الممرضه : لا تخاف مافيها اشي بس لزوم نتأكد !
عبدالعزيز بقلق : اوكيه
عند فيصل توه واصل المطار :
وبنفس الوقت الطيآره الي فيهآ اهلهمم وصلت :
فيصل راح لهم : يالله .
ابو عبدالعزيز : ندى كيفها الحين ؟
فيصل : ان شاءالله احسنن يالله اوديكم لها وتشوفونها مره وحده
وتوزعوا في سيارتين سيارة فيصل وسياره ثانيه قالوا لهمم يجهزونها ، فيصل معه ابوه ورعد و السياره الثانيه ابو عبدالعزيز وزوجته وسمر وعبدالهادي :
عبدالهادي يهدي امه : شفتي ياامي قلت لك البنت مافيهاا شيء بس انتي الله يهديك كبرتي الموضوع
ام عبدالهادي اعطته نظره وقالت : نشوف
اول ما وصلوا المستشفى :
سمر : وينهاا اختي الحيينن ؟؟
عبدالهادي : فيصل وينها ؟
فيصل : في العنآيه .
سمر بهمس : وين العنايه طيب ؟
فيصل : ذي غرفتهاا محد يقدر يدخل عندهاا
ام عبدالعزيز شافت عبدالعزيز وحضنته : اخر مرره اخليكم تسآفرون
عبدالعزيز : افا ليه ؟
سمر وهي تشوفها من ورا القزاز بكت : الله يقومها بالسلامه ، الكل : امينن
ابو عبدالعزيز : عبدالعزيز ايش صار لها بالضبط ؟؟
عبدالعزيز : كانت راجعه ع الفندق مع ثنتين من صاحباتها وكانوا يسولفون وماانتبهوا للسياره الي صدمتهمم وكلهم ماتوا الا ندى لأنها ماتأثرت حيل .
سمر بكت ، ام عبدالعزيز بصوت منخفض : بدخل عندها !
عبدالعزيز : اوكِك .
بعد ما تفاهموا مع الدكتور قال ادخلوا بس لحد يسوي ازعاج
دخلوا عندها سمر وامها ، سمر حضنتها : ندوو حبيبتي قومي شوفيني عندك فِ بريطانيا قومي لنا اسبوعين ما نشوف بعض يااختي قومي البنات يسلمون عليكك قوومميي وبكت
ام عبدالعزيز جلست ع الكرسي الي جنبها ومسحت ع راسها وقعدت تقرا عليها قرآن
سمر شافتها ماتحركت خرجت وشوي ودخلوا عبدالهادي وابو عبدالعزيز :
عبدالهادي تألم من منظرها من كل جهة اسلاكك باسها ع راسها : تقومين بالسلامه يآ رب وخرج ، جلسوا عندها امها وابوها والباقين بعد ماسلموا عليها راحوا .
برا الغرفه :
سمر : وين صاحباتها ؟
عبدالهادي : قالوا لك ماتوا
سمر : طيب بشوفهم
رعد بسخريه : احلفي بتشوفينهم ! ماتوا كيف تشوفينهم
سمر بنفاذ صبر : وينن ثلاجةة الموتى اكيد هم فيهاا بشوفهم وينهاا
عبدالهادي : لو شفتيهم ما بتعرفينهم
سمر قامت : اففف وراحت تمشي
عبدالهادي ورعد راحوا لحقوها
رعد : هييه هيه تعالي وين رايحه
عبدالهادي : امشيي بنوريك اياهم بس تعالي
سمر لفت عليهم : هاه ؟ بروح اقول للاستقبال ع اسمائهم وبيعلموني هم وين
رعد : تعرفين انجليزي ؟
سمر بفخر : اييه
عبدالهادي : احلفي
سمر اعطته نظره ومشت
رعد بحده : سسمرر !!
سمر : هـآه !؟
رعد : امشي معانا يالله ! ورجع لعند اخوانه
سمر راحت معاهم وهي تتافف
رعد : يالله روحوا ارتاحوا شوي
عبدالعزيز : انا مانيب متحرك من هنا
فيصل : اقول انت من اول مآ عرفت وانت هنآ وغير كذا تعبآن ما نمت امس زين امشي يالله
ابو فيصل : عبدالعزيز روح ارتاح شوي
عبدالعزيز : اوكي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في السعوديه :
بعد ماانتشر الخبر تجمعوا في بيت الجد :
عند الحريم :
روان تبكي : ابيييي ارووححح عندهاااا
ام فارس : روااان !!
روان بصراخ : ماااااااليييي دخخخخل ابغىىى ارووووووح !!
رهف : لا تصارخين ع امي !! وندى بخير توني كلمت سمر
روان : مااصدقكم بروووح عندهاا يعني برووح !
ام فارس عصبت : ماانتي رايحه !!
روان كشرت ، رهف طلعت الحديقه :
جلست ع الكرآسي الي في الحديقه :
رهف دموعها نزلت : الله يقومهاا بالسلامه وبكت
: لا تبكينن دموعك غاليه !
رهف انصدمت بقوه ولفت تبي تشوف مين :
@@@@@@@@@@@@@@@@@
في بيت تركي الـ*****:
كانوا متجمعينن في الصاله :
نردين : ابوويي
ابو محمد : هلا
نردين عدلت جلستها : ابي اروح بريطانيا
ابو محمد : الحينن عندك مدرسه ما تقدرينن
نردين : ماتهمني المدرسه بروح
ابو محمد : اوكيه محمد اليوم احجز لك ولاختك ع بريطانيا
محمد : اوكِك
رزان : وااناااا ؟؟
نردين : وانتي وشو ؟ بتقعدين هنا ياقلبي
رزان : بروح
محمد قام : بروح اشوف فيه حجوزات اليوم ولا معالسلامه
الكل : معالسلامه
ام محمد : نردين ما عرفتي كيف دخلت في غيبوبه ؟
نردين : البنات يقولون صار لها حادث صدمتهم سياره هي وبنتين معاها وكلهم مااتوا الا ندى
نخليهمم يسولفون ع راحتهمم .
@@@@@@@@@@@&&&&@@@@@@
في بيت احمد الـ******:
شوق + اشواق جالسين لوحدهم في غرفة اشواق :
شوق : شرايك نروح بريطانيا ؟
اشواق : مدري
شوق : بروح اكلمم ابويي يحجز لناا وذا
اشواق : اوكي
شوق خرجت وقابلت امها : امميي
ام فهد : هلا ؟
شوق : وين ابوي ؟ ولا فهد ؟
ام فهد : فهد برا مع محمد و ابوك في الشركه
شوق تاففت : طيب ابي اروحح بريطانيااا
ام فهد : فهد ومحمد راحوا يحجزون لمحمد ونردين
شوق : اجججل كلمي فهد يحجز لي انا واشواق وهوو بلييز يمااااه
ام فهد : ان شاءالله وراحت
@@@@@@@@"@@@"@@@@@@@
مر اسبوع ونفس الحال ما تغير شيء وبالنسبه للي بيروحون بريطانياا ما راحوا بعد :
يوم الخميس ، الساعه 1 ونص الليل
في مستشفى ..... :
بآسهاا ع راسها ومسك يدها : ححيآتي انتي قوممي والله اححبكك بس قوميي واوعدكك بعد ما تقومينن بالسلامه بخطبكك من عمي تكفييننن ندوو قومي < اظن عرفتوه "̮ ، وجلس ع الكرسي الي جنبها يقرا عليهاا شويي من القرآن وحس بيدها تضغط ع يده وجو الدكتور والممرضين وطلعوه
فيصل e : هل هي بخير ؟
الدكتور e : اجل وعلى ما يبدو انها استجابت وستفيق عما قريب
فيصل ابتسمم وحمد ربه e : الحمدلله يآ رب ، يعني يمكن ان تستيقظ خلال يومان ؟
الدكتور بابتسامه e : يس
فيصل e : اوكيه مشكور
الدكتور e : العفو وراح
فيصل خرج من المستشفى وركب سيآرته التشارجر البيضا وشخط ع الفندق وهو مبسوط"̮
##########################
نرجع للسعوديه وكم ساعه ورا :
رهف انصدمت بقوه ولفت تبي تشوف مين : فاادي !!!
فادي بابتسامه : لبيه
رهف مسحت دموعها بطريقه طفوليه وركضت تبي تدخل
فادي ضحك بخفه ورجع عند الشبآب .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
أنتهـى + رأيكم توقعآتكم
اسفه ع تأخير البآرت بس حصلت لي ظروف منعتني من الكتآبه .
ع العمومم البآرت الاخير ياا حيكون البارت التاسع عشر او العشرون .
واكرر اعتذاري على تأخير البآرت .
والاوقآت بما اننا في فترة دراسه بنزل البآرتات كل سبت و ثلاثاء وخميس وان شاءالله يكون وقت البارتات مناسب لي ولكمم .
طلبتكمم يالي تتابعونن من خلف الكواليس ممكن ردودكمم ولو مره وحده بس ؟
تحيآتي اختكم : ندى




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.