آخر 10 مشاركات
آلام قلب (70) للكاتبة: كيم لورانس .. كاملة .. (الكاتـب : * فوفو * - )           »          رغبات حائرة (168) للكاتبة Heidi Rice .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رفقاً بقلبي (1)*مميزة ومكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ذكرى التوليب (1) .. سلسلة قصاصات الورد * مميزة ومكتملة* (الكاتـب : نورهان الشاعر - )           »          أسيرة الثلاثمائة يوم *مكتملة * (الكاتـب : ملك علي - )           »          ثأر اليمام (1)..*مميزة ومكتملة * سلسلة بتائل مدنسة (الكاتـب : مروة العزاوي - )           »          زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          قلباً خالي الوفاض (116) قلوب أحلام شرقية للكاتبة ايمان عبد الحفيظ *مميزة* ف 17* (الكاتـب : ايمان عبد الحفيظ - )           »          347 - الراقصة و الارستقراطي - عبير الجديدة - م.د ( كتابة / كاملة )** (الكاتـب : lola @ - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-15, 02:32 AM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


البارت 35 :

قرآآءةة مُمتعه ,

أستغفرالله الذي لا اله الاهو الحي القيوم واتوب الييه .

في بيت ابو فيصل :
ربى دخلت تجري : فيييصصصــ .. وشهقت بقوه : انتتبهه .
فيصل لف عليها وطالع مكان ما تأشر
ساتا بسرعه طعنته في كتفه
فيصل طالع فيها ببرود : ربى اطلعي برا
ربى من الخوف ماقدرت تتحرك .
فيصل : ربـــى !
ربى ببكآ : مقدر اتحرك .
ساتا استغلت الفرصه وطلعت تجري .
فيصل انتبه انها طلعت وراح لربى : اشبكك ؟
ربى : مدري
فيصل : طيب خلاص معليك تبين اوديكك عند ندى الحين ؟
ربى تطالع في كتفه : لا انت تعبان
فيصل ضحك عشان ما تخاف عليه : احلفي يالله اوديك .
ربى : طيب وين ساتا ؟
فيصل : لا تخافين اكيد مسكوها البودي قارد .
ربى : اها .
فيصل : يالله روحي جهزي وانا تلقيني في السياره.
ربى ابتسمت : طيب وراحت تجري .
فيصل طلع من باب المطبخ الخآرجي " الي طلعت منه " وشاف البودي قارد ماسكينها
واحد منهم : أ. فيصل
فيصل طالع فيه : هلا
البودي قارد : كآنت تبي تشرد ومسكناها .
فيصل : سفروهآآ .
البودي قارد : امركك ، وبتردد : بس
فيصل ابتسم : اذا على ابوي انا بقوله .
البودي قارد : اوكيه
فيصل راح الكراج وطلع سيارته برآ وجلس يدور على شاش وما لقي .
ربى جات وركبت : فيصل ماما سألتني عن ساتا قلت مدري وينها كلمها .
فيصل طلع جواله واتصل ع امه : الو .. اييه يمه ترا شغالتك بيت جدي يبغونها وأرسلتها لهم .. ايه لا تخافين .. اوكيه يالله معالسلامه وقفل .
ربى : فيصل كتفك يعورك ؟
فيصل : لا
ربى : كذاب .
فيصل ابتسم : لو يعورني كان قلت لك ما بوديك .
ربى : اهاا طيب اشوف وريني .
فيصل : مايحتاج بعدين لو الف عليك يمكن نسوي حادث .
ربى صدقت : اها .
فيصل وصلها .
ربى : مابتنزل !؟
فيصل : لا بس سلمي لي عليها .
ربى : طيب ودخلت جوآآ .
وفيصل رآح ع المستشفى .
@@@@@@@
عند ندى وربى :
ندى بونآسةة : هههلآلآلآ
ربى ابتسمت : كحح نوورت صح ؟
ندى ضحكت : اكييد .
ربى : ايييووهه نددى فااتتكك .
ندى : ايش ؟
ربى : شفتي ساتا الحيوانه ؟!
ندى : شغالتكم ؟ اشبها
ربى : طعنت فيصل في يده .
ندى شهقت : كذابه !!
ربى : والله .
ندى قامت بسرعه واخذت جوالها واتصلت عليه واعطاها مشغول .
ربى : رد ؟
ندى بخوف : لا
ربى : اها طيب دقي مره ثانيه .
ندى رجعت دقت وذي المره ما رد صمت الجوآل .
@@@@@@@@
في المستشفى :
الدكتور : لازم تحقق الشرطه معك .
فيصل : مو لازم
الدكتور : عموما الشرطه برآ مجرد اخرج حتدخل .
فيصل أستسلم : طيب .
الدكتور طلع ودخلوا الشرطه :
الشرطي : كيفك الحين ؟
فيصل : الحمدلله .
الشرطي : طيب يااخ فيصل مين الي طعنك ؟
فيصل : مدري .
الشرطي : كيف ما تدري ؟
فيصل : مدري ماكنت مركز .
الشرطي بشك : اكيد ؟ مستحيل كذا .
فيصل تنهد : ايوهه اكييد ، هي خلوني اطلع الحين .
الشرطي وقف : اوكيهه وطلعوا .
فيصل فك المغذي وطلع .
سامي : اووهه فيصل !
فيصل لف عليه وابتسم : ههلاا .
سامي " صديق رعد اذا تتذكرونه " صافحه : كيفك ؟
فيصل : الحمدلله وانت ؟
سامي : الحمدلله تمامم ، الا شفيكك ههنآآ ؟؟
فيصل : جيت اكشف ع كتفي .
سامي : سلامات ؟
فيصل قاله الي صار
سامي : وليه ما علمت الشرطه .
فيصل : مو لازم .
سامي : الا عشان يعاقبونها .
فيصل : يعني اعلمهم ؟
سامي : ايهه .
فيصل : اوكيهه مشكور سآممي .
سامي بابتسامه : العفوو .
فيصل : يالله معالسلامهه وراح .
سامي : في امان الله
@@@@@@@@@
اليومم الي بعده :
الساعه 9 ونص :
روان تدق ندى : ههيييههه ندىى !!
ندى : هااهه ؟؟
روان : لي ساعه اسولف معاك واخر شيء ماتسمعيني !
ندى تنهدت .
روان بخوف : اششبكك ؟
ندى : ولا شيء ، المهم نادى ؟
روان : مدري ما سمعته .
ندى طلعت عبايتها ولبستها : يالله نشوف .
روان لبست عبايتها واخذت شنطتها : اوكيهه وطلعوآ .
ندى بهمس : ماجوو .
روان بقهر : مآآللتت ودخلوا سوآآ .
نردين جات : بنآآآآآآآآآآتت الححقووآآ .
ندى + روان : ايششش ؟؟
نردين بحزن : سويت مصيبه .
ندى بخوف : شسويتي ؟؟
روان : اححححلفيي !! شسسووييتتيي ؟
نردين بدموع مزيفه : دعست على نمله وماتت .
ندى + روان مااستوعبوا : هاه !!
نردين تضحك : دعست على نمله وماآآتت .
ندى وروان قاموا عليها وضربوهآآ
ندى : ححيييوآآآنهه وققفتتي قلبي .
روان : حسبي الله علــ..
نردين قفلت فمها : لااآآآآآآآآآآآآآآآ لا تدعععيين عليي .
روان ضربتها : انقلعي .
نردين ضحكت : هههههههههههههههههههه وقسسمم اشكآلكم تحفه ,
شوق جلست : طفش .
روان : ايوالله .
نردين قامت : جآآء جآء ولبست عبايتها وسلمت ع البنات : يالله ويين اشووآآق ؟
شوق وهي تلبس عبايتها : شوفيهآآ
اشواق + سمر + رهف جوو :
اشواق : جاء ؟
نردين : ايووهه يالله .
اشواق لبست عبايتها : ياللله معالسلامهه وطلعووآ
روان بقهر : دايمآآ يتأخخروونن .
رهف : ححظظناا ككذا .
روان : قوموا نروح مشي .
رهف + سمر : من ججدكك اننتي !!
روان : اييووهه ودقت ندى : قومي .
ندى قامت : وين ؟
روان : نروح البيت مشي .
ندى شهقت : من جدك انتي بعععيدد !!
روان " طبعآ كانت لابسه عبايتها " اخذت الشنطه : بكيفكم انا بروحح
ندى : استني بجي معاكك وأخخذت شنطتها ورآحت معاها
رهف + سمر لبسوآ عباياتهم واخذوا شنطهم ولحقوهم .
لمن وصلوا نص الطريق :
روان ابتسمت من خلف النقاب : غصصبآآ عن خشومكم تججون ههععع .
ندى : اقوول اصصهه .
روان ضحكت عليهم .
رهف : روانوهه الحين تعرفين الطريق ؟
روان بكذب : ايوه شايفتني زيكم ما اعرف .
سمر بتعب : وصلينا بس الشمس صقعتني .
روان بهبال : يووهه الحين سمر تسمر ومابقي على زواجها غير اسبوع ولا اسبوعين .
سمر : وجججعع ياويلكك لو اسمر ولا تخرب بشرتي .
روان ضحكت .
ندى : اص ماخذين راحتكم كأنكم في بيوتكم والرجآل يطالعون .
روان : مافي احد .
ندى : طالعي .
روان التفتت وشهقت وبهمس : وربي ماكنت ادري .
رهف : امشوا ساكتين .
..: تبون مساعده ؟
ندى : اذلف .
..: افاا مايصلح تقولين كذا ياحلووه .
ندى واصله معاها : تنقلع ولا وربي افقع وجهك ؟؟
..: جربي .
روان : هيهه طنشيه ماعليك منه .
ندى : وخخري انتي خليني اتفاهم معاه وركزت في ملامحه وزادت عصبت : أنتت!!
روان + سمر + رهف بصدمه : تععرففيينهه ؟؟
ندى : لا ، امشوا خنرجع .
...: بآآآسسل !! .
باسل لف : هاه بسام شتبي ؟
بسام يطالع في البنات وبابتسامه : حسام يبيك .
ندى عصبت : امشششوآآ !!
البنات مشوا وراها .
شويي طلع حسام .
باسل بصراخ : هيهه بسرعه امسكوهم وحده منهم زوججةة فيصل .
حسام بعصبيه : وييينهآآ ؟؟
ندى سمعتهم : بنآآآآآتت اجججرووآآ بسسسسسررعععهه .
روان بخوف : يممممآآآهه شكلهم يعرفون فيصل .
رهف : بنات بيمسكونآآ كذآآ تصرفووآ .
سمر : اججروآ وانتوا ساكتين وروان وصلينا بسرعه .
روان : معععرفف الطرييق .
البنات كلهم وقفوا ولفوا عليها مصدومين .
روان : والله مععرفف
ندى عصبت : طيب لييه ووقفتوآآ ككممللووآآ وكملوا ججري .
حسام مسك اخر وحده فيهم .
رهف صرخت : بنآآآتت ممسسكك سمر .
روان وندى وقفوا ولفوا عليهم :
حسام بحقد : بسرعه مين منكم زوجة فيصل ؟
روان : ما نعرف احد اسمه فيصل .
حسام : بسسسرعععه ميين ؟
ندى : سيب سمر واعلمكك مين هي زوجة فيصل .
حسام : اول شيء قولي .
ندى : انا هي سيب اختي .
حسام ابتسم : اركبي السياره .
ندى : طب سيب اختي .
حسام ساب سمر .
ندى : بنات روحوآ .
سمر : لاآآآآآآآآآآ نددىى لا ترووحححييين .
ندى غمزت لها وطالعت في حسام وابتسمت : شتبي فيني ؟
حسام وسحبها لين عند سيارته : بالعقل يعني بخطفك .
ندى لمن شافت البنات بعدوا شوي : ترا انا الي اول دخلتك المستشفى وضحكت بسخريه .
حسام زاد قهره وشدها بيدها ع السياره .
ندى دفته وصرخت : هيييييييييييييييييييييييي ييييييهه بيخخططفننننييييييييييي .
حسام مسكها وحط ايده ع فمها بسرعه وتلفت يبي يشوف احد سمعها ولا .
باسل : بسرعه دخلها السياره .
ندى تحاول تبعده .
جاء واحد : اشبكم ؟
حسام بابتسامه : ابد سلامتك .
الشآيب بشك : وليه ماسك البنيه كذا ؟
ندى ضربته برجلها وهو فكها وقالت بسرعه : يااعمم يبوون يخخطفوني .
الشايب مسكها مع يدها : حرام عليكمم اتقوآ الله .
حسآم صرخ : هاتيها وانت ساكت .
الشايب مشي وسحب ندى معاه .
شوي جاء ولده : ابوي من ذي ؟
الشايب : دخلها عند اختك وبعدين اقولك قصتها .
ولده : طيب .
دخلت ندى فلتهم :
الشايب : ياام راششد !!
ام راشد جات : هلا امر ، ولما شافت ندى عقدت حواجبها : مين انتي ؟
ندى حست باحراج .
ابو رآشد : دخليها عند مشاعل مسكينه كانوا بيخطفونها عيال الحرام .
ام راشد بحنيه : تعالي حبيبتي اوديك عند بنتي مشاعل .
ندى هزت راسها وودتها عند بنتها .
ام راشد : ياامششآآععل .
مشاعل رفعت راسها
ندى بصدمه : ميششوو !!
مشاعل عرفت الصوت : ندى !
ام راشد : تعرفينها !؟
مشاعل ابتسمت : اييووه هذي صاحبتي .
ام راشد : خليها عندكك شويي.
مشاعل : طييب .
ام راشد نزلت
مشاعل : وشش جآبكك ..؟
ندى : كنت بنخطف وكذا المهم دقي ع سمر وقولي ندى عندي .
مشاعل : طيب ودقت عليها
سمر : ايوه هلا ؟
مشاعل : سموور شسمهه ترا نديش عندي وكذا لا تخافين عليها .
سمر بفرحه : ججد !!
مشاعل : ايووهه ، يالله مع السلامه وشوي وبتجي البيت وقفلت .
مشاعل : اييهه كملي ؟؟
ندى : خرجنا من المدرسه على اساس ان روان الزفت تعرف الطريق وتوصلنا البيت مشي ولمن بعدنا عن المدرسه جا عندنا واحد بعدين اقولك قصته وانا عرفته وبعدين طلعوا اخوانه وانا والبنات شردنا شوي قال لهم امسكوهم وحده منهم زوجة فيصل شعرفه اني زوجة فيصل مدري المهم بعدين مسكوآ سمر وقالوا الي زوجة فيصل تعترف وكذا وانا قلت لهم اني انا وخليتهم يفكون سمرمر وعاد صيحت وابوك سمعني وجاء وكذا وجيت عندكم .
مشاعل : وآآآآآللل ، ععااد روان هذي لازم تلطشينها اجل تعرف الطريق .
ندى : المشكله نقول لها وصلينا بسرعه تقول معرف الطريق .
مشاعل : لططشششيهاا .
ندى : اكيييد .
مشاعل : بس وربي فله واهم شيء جيتي بيتنا وكذا هههههههههههههههههههههههه .
ندى ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ه .
ننزل تحت :
ابو راشد بصدمه : يعني مشاعل تعرفها !!
ام راشد هزت راسها : الظاهر اسمها ندى صاحبتها في المدرسه .
ابو راشد : نادي مشاعل .
ام راشد طلعت ودخلت : مشاعل ابوككِ يبغاكك .
مشاعل نزلت ، ام راشد بابتسامه : كيفك يا بنتي ؟
ندى بابتسامه خجل : الحمدلله وانتي ياخاله ؟
ام راشد : الحمدلله وجلست تسولف معاها شوي .
ننزل عند مشاعل واهلها :
ابو راشد : بنت مين هذي ؟
مشاعل : بنت عبدالله الراشد الله يرحمه .
ابو راشد انصدم : من جدك انتي !
مشاعل : اييووهه .
راشد : لحظه يعني ذي اخت عبدالعزيز ؟؟
مشاعل : ايوه .
راشد : اهاا ، طيب ليه رايحين البيت مشي ؟ بيتهم بعيد مره .
مشاعل ضحكت : اعتقد محد جآ لهم ووحده من بنات عمها قالت يالله نروح مشي ع اساس انها تعرف الطريق وبعدين لمن بعدوا عن المدرسه قالت لهم ما اعرف
راشد طير عيونه : يلطشونها .
مشاعل ضحكت .
ام راشد نزلت : مشاعل صاحبتكك تبغى ترجع البيت اتصلي على اهلها .
راشد : خليك انا بدق ع عبدالهادي .
مشاعل : طيب ، انا بروح لها وطلعت .
@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
عبدالهادي بعصبيه : وينهآآ ؟؟
سمر تهديه : شسمه هي الحين عند صاحبتنا و
عبدالهادي رد ع جواله الي دق : خير ؟؟
راشد : الاخلاق زيروو .
عبدالهادي : راشد تبي شيء ؟ مشغول بروح اجيب اختي ؟
راشد : اييهه صح تعرف بيتنا صح ؟ ترا اختك عندنا تعال .
عبدالهادي : ججد !!
راشد : يب .
عبدالهادي : اوكييهه الحين جاي مع السلامه وقفل واخذ مفاتيحه بسرعه وطلع .
سمر تنهدت : اووفف .
@@@@@@@
عبدالهادي وصل ودق الجرس .
دقيقتين وطلعت لهه .
عبدالهادي بعصبيه : ليه مارجعتي البيت على طول ؟؟
ندى ماتبي تعلمه : عشاني شفت بيت صاحبتي وقلت ابغى اسلم عليها واطلع بس ماككنت بطول .
عبدالهادي تنهد : مره ثانيه لا تطلعين كذا قولي لي ابغى اروح عندها واوديك .
ندى : طيب لا تعصب خلاص اسسفهه .
عبدالهادي مارد .
@@@@@@@@
يوم الخميس " اليوم الي بعده " :
سمر : ندى يالله بنروح بيت جدي .
ندى بنعاس : يممآآهه 5 دقاييق بس .
سمر : ندى قققووممي كلهم هنآآك مابقي الا اححنا .
ندى تغطت بالبطانيه .
سمر بعدتها وطشت عليها مويه: قوووومميي .
ندى قامت مفجوععه : بسم الله الرحمن الرحيم
سمر : جهزي بسرعه بنروح بيت جدي .
ندى قامت : طيب اطلعي بغير .
سمر خرجت .
ندى لبست :
فستان مشجر من تحت ازرق غآمق ومن فوق اسود مخملي وكمه قصير وطوله تحت ركبتها بششويي .
وشعرها رفعته باهمال ذيل حصان ولبست طوق اسود ساده .
وسحبت شنطة زرقاء واخذت جزمة " الله يكرمكم " زرقآء واخذت عبايتها وطلعت .
سمر : صليتي الظهر ؟
ندى رمت اغراضها ع الكنب وراحت لدورة الميآه : لا الحين وتوظت وصلت الظهر وشآلت الشرشف ورجعته مكانه وانسدحت عالكنبه .
عبدالهادي بضحكه : مسآء الخخير ندآديش .
ندى رفعت يدها بس " بمعنى سلام "
عبدالهادي : الله ع الكسل قومي بس خنروح بيت جدي .
ندى لبست العبايه واخذت شنطتها ولبست جزمتها " الله يكرمكم " يالله .
سمر نزلت بعد مالبست : ندى هكك جوالكك .
ندى ضربت جبهتها : نسسيتهه ، ثثاننككيوو مااي سيستر .واخذته
سمر ابتسمت : ويلكم
عبدالهادي يضحك : بسرعه انتي وياها قلبتوا انقليزيآت .
ندى وسمر ضحكوا
@@@@@@@@
في بيت الججد .:
ندى وسمر : السلام عليكم وسلموا ع الكل .
روان بابتسامه : كيفكك ندوو ؟
ندى بنص عين : انقلعي اجل تعرفين الطريق هاه !
روان ضحكت : ههههههههههههههههههههههههه ه .
ربى دخلت : ماما متى بيجون تولين ونواف طولوا 
تالا دخلت بعدها : تلقينهم ماخذين راحتهم محد يعرفهم هناك مالت عليهم لو شالوني معاهم
ربى : انتي مو اخت نواف ولا تولين يشيلونك ليه ؟ انا اخت تولين ياخذوني معاهم
تالا : اصلا اصلا خاينين .
ربى : ايوه خاينين .
الجده : يوم الجمعه الجاي بعد زواج سمر وفارس بنروح المزرعه .
ندى طالعت في سمر وضحكت
الجده لاحظتها : اششبك ؟؟
ندى بضحكه : شهر عسلهم ناقص .
روان فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه .
سمر بنص عين : وانتي شهر عسلكم ناقص اسبوع .
ندى شهقت : صح !
روان : تستاهليينن ههعع .
ندى : اصلا مين قال اني بحظر زواجكم مجنونه انا اقطع شهر العسل حقنا واحظر زواجكم انتي وعبدالهادي في الاحلام ياماما .
روان : عادي ياقلبي مايحتاج تحظرين توفرين عليناا .
رهف تضرب يدينها ببعض : الحييآء بحح .
الجده بصدمه : هيهه انتي وياها استحوآ .
ندى قعدت تضحك : ججده بالله ايش سويتي انتي وجدي في شهر عسلكم ؟
لين بحماس : اييه ياججده قوليلنا .
الجده رفععت العصآيه حقتها : تعالي انتي وياها يبي لكم ااعادة تربيه .
ندى + لين شردوآ بسرعه .
البنآت : ههههههههههههههههههههههههه هه .
روان : شوفي ياججده انا متأكد ان جدي كان رومنسي قوليلنا ايش سوآ معكك
منال : لو تعلمينا ما بنعلم اححد وعد .
رهف : ايه سركك في بير .
سمر : عشان نتعلم منكم وكذا .
الجده قامت ورفعت عصآيتها : تتععالووا ححسبي الله عليكم ياقليلات الحيآء .
البنات شردوآ كلهم .
ربى بشمآته : ههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههههههه ججده تكفين اضربيهم هههههههههههههههههههههه .
الجده : وانتي معاهم تعالي .
ربى قامت وشردت : لاااا ماابغغىى امموووتت .
تالا بغرور : انا مؤدبهه صحح ؟
الجده : ايه بسم الله عليك بس اتركي الغرور هذا الي ذابحك
تالا طيرت عيونها : الحيين اناا انا تالا بنت ماججد مغرورهه !! لا والله ياججده انتي غلطآآنهه .
الجده عصبت : تعععالليي وجات بتضربها
تالا شردت : يمآآآآآآآآآآآآهه .
عند البنات جلسوا في الحديقه وسوآ دايرهه :
شوي وجاتهم تالا وهي تتحلطم .
ربى تضحك : طردووككك هههههههههههههههههههههههه .
تالا : انقلعي ولمحت احد طالع من جهة مجلس الرجآل : بنآت فيه واحد من الشباب طلع قوموا فزوآآ
البنات كلهم رآحوآ الا ربى وتالا قاعدين .
..: شتسوون ؟
ربى : فصوول ترا ندى والله اععلم زعلانه منك .
فيصل : افا ليه ؟
ربى رفعت كتفها بمعنى " مدري " : اسألها .
فيصل : طب ناديها .
ربى قامت : ابششر ودخلت الفله ونادت ندى .
ندى : هاهه ؟؟
ربى : تعالي .
ندى بملل : ايشش ؟
ربى سحبتها : تعالي بس
ندى راحت معاها : هاه اييشش ؟؟
ربى : استني هناا ودخلت هي وتالا جوآ
ندى عصبت : حييوآآنهه وربي اججل تطلعني في الشمس وتدخل وجات بتدخل
فيصل مسكها وحظن وجهها بكفوفها : شفيها الحلووهه زعلانه مني ؟
ندى تذكرت : ليه ما ترد ؟
فيصل : أسف وربي انشغلت .
ندى : طب رحت المستشفى ؟
فيصل يستغبي : ليه ؟
ندى : عشان لمن طعنتك هذيك الـ******
فيصل ابتسم وحظنها : قلبي والله الا رحت وماعليك خفيفه
ندى : اشوف وريني .
فيصل رفع كم التيشيرت : شفتي خفيفه مررره.
ندى بحنيه : تعورك ؟
فيصل : لا ، هاه الحين زععلانه باقي .
ندى ابتسمت : لااء .
فيصل : ..
..: ماشاءالله !! فاتحين فلم هندي عند باب بيتنا ؟؟ يالله انقلعوا قبل تخربوني .
فيصل ضحك : مالكك دخخل ، اججل تستحي تكلم زوجتك هاه !
رعد بفشله : اسستترر لا تطلع الفضايح .
ندى تضحك : رععيد اححلف من ججدكك !!
رعد : لا اشبك انتي صدقتي .
فيصل : الا من ججد الشباب قالوا لي .
رعد كشر : يااخخي احترموني عمكم مو كذا مالت عليكم
ندى + فيصل بنفس الوقت : اغصان الجنه .
رعد دخل الفله : مالت من جد مالت .
فيصل : احسن انقلع .
ندى بابتسامه : شسمه بدخخل .
فيصل ابتسم : اوكييهه .
ندى دخلت وشافت رعد واقف يكلم بالجوال ودقته .
رعد لف عليها واشر لها بمعنى استني : طيب .. معالسلامه وقفل : هلا .
ندى : متى زواجكم ؟
رعد : مدري احتمال اخليه قبل فارس او معاهم مدري صرآححةة .
ندى : امم تبي رأيي ؟
رعد : ايه ؟
ندى : الحين اتصل على اشواق وشوفا ذا جهزت وخلصت ولا لا ، واذا خلصت خليه يوم الاثنين الجاي يعني نفس الاسبوع بس فرق الايام .
رعد حظنها بفرح : ججععلكك للجنه يآآ رربب قولي اميين .
ندى بفخر : اححم اححم .
..: هيييهه واناا ؟؟
رعد فك ندى ولف عليها : لا يكون الاخخت تالووهه غيرانه ؟
تالا : ايوه يالله احظني زيها .
رعد بلعانه : لا .
تالا كشرت وراحت .
ندى : المهم روح كلمهآ ، وعلمني بالتفاصيل < ملقوفه .
رعد : اوكيه بس التفاصيل احلمي فيها .
ندى كشت عليه ودخلت المجلس .
@@@@@@@@@
في مجلس الرجآل :
الجد : فادي ليه ما تخلي زواجك مع فارس ؟
فادي : مدري .
الجد : احسن لكك خليه مع فارس .
فادي بوناسه : ما عندي مانع .
عبدالهادي بنص عين : اكيد ماعندك مانع .
فادي ضحك : ههههههههههههههههههههههه .
فيصل دخل وهو مكشر وجلس
فارس : اشبكك ؟
فيصل : طفشآن .
فادي بشمآته : مسكين راحوا اصحابه وخلوه .
فيصل : للاسف احاول اضحك مقدر .
عبدالهادي وفارس : ههههههههههههههههههههههههه هه .
فادي جلس جنبه : شف وانا اخووك خلنا نطقطق ع اخوالي احسن .
فيصل : قم بس قم لا تخربني .
فادي : برآحتك عاد
فيصل يطالع في ابو فادي ويدقق في ملامحه
ابو فادي باستغراب : شفيك ؟
فيصل : ادور على وجه شبه بينك وبين ولدك ياعم بس مالقيت .
فادي يضحك : فريد من نوعي .
الكل : ههههههههههههههههههههههه .
فادي كشر : طفش صح ؟
رعد دخخل : انت ع طول طفشان .
فادي : لا بس الحين .
رعد جلس : واضح .
@@@@@@@@@@
عند البنات :
ندى فزت : بنات بنات النسب طلعت
روان : مافي لابتوب هنا .
رهف : حق رعد .
روان : احلفي مابيعطينا اياه .
لين : انا جبت حقي .
ندى : فديييتكك والله وينهه ؟؟
لين جابته وفتحت الموقع .
وكلهم فتحوه بالدور .
سمر جآبتت 96%
رهف 97%
لين 99%
روان 84%
ندى 85%
ندى بفرح : واااااهه وربيي حللوووهه .
الحريم : كم ، كم جبتي ؟
ندى بفخر : 85 .
الكل : مبروكك .
روان كشرت : اقل وحده مالت علي .
لين : ححلووه عادي.
روان : طيري قال حلوه انتي 99 انا 84
منال : عادي انا كنت اجيب كذا .
روان : جد اهم شيء نسبة النجاح اصلا
الجده : لازم نسوي حفله لكم بس فيه ثنتين ما بيحظرون .
ندى : اكيد روان ووو اييه منال عشان دايما نسبهم قليله صح .
الجده : الا انتي وهالمطفوقه الي معاك .
ندى تضحك : ما يصلححشش ياججده تطرديني من الحفله ؟
الجده : يوم الجمعه بنروح المزرعه وبنسوي الحفله .
البنات : ونآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآىسسسةة .
@@@@@@@@
أنتــــــــــــــــــــــ ــــــــهى .

توقعاتكم ؟؟؟





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-06-15, 07:50 PM   #42

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت ٣٦ :

قرآءه ممتعه

"‏ربي أستغفرُك بوسع السماءِ و أكثر 🍥🌱..

- يوم الاثنين زوآج رعد وأشواق -
السآعه ١:٣٠ م :
ندى بأبتسامه : والله بتجننين عمي
روان ناويه توترها اكثر : اشواق شوفي ترا عمي عصبي مره
تولين بنص عين : رعد عصبي ماغيره ؟ اقول روان انقلعي لا ترفعين ضغطها كفايه متوتره .
روان قعدت تضحك .
اشواق : بنات من جد يعني سيبوا حركات النذاله هذي وربي خايفه مره.
نور : عادي طبيعي وبعدين ترا رعيد طيب وحنون وكذا .
ندى : ويشجع الاهلي .
الكل يطالع فيها
رهف : مو وقتك ابد .
ندى تضحك : شسوي طيب طفشانه
شوق دخلت : عسا بس ماطفشتوا اختي وخروا بشوف وجهها كيف
اشواق بتوتر : شوق ماني فايقه لكك
شوق تحرك حواجبها : كان ما رفعت ضغطك مانيب شوق
سمر قامت : قومموا يالله انزلوا تحت ندى روان نردين شوق يالله قدامي اشوف
نردين فزت : هيييهه وقسم بالله ما قلت شيء من يوم جلست بقعد
سمر : برااا يالله .
ندى وهي تمشي : مالت وطلعوا الاربعه .
روان دخلت : شسمه نور توولينن بكره بمسككم وبخليكم تقولون لي شسويتوا هناك
نور تضحك : احلمي .
تولين : مع نفسكك عيب .
روان كشرت وططلعت .
عند البنات تحت :
ندى : طفش بروح اشوف لي شغله اسويها
شوق : امشي نرقص
ندى : اوكيه في الي بعدها نرقص .
روان وشوق قاموا : بكيفك احنا بنروح
شوق : هيهه نردين يلا ؟
نردين : روحوا لحالكم ماابي
شوق استغربت بس ماقالت شيء .
ندى جلست جنبها : نردينن شفيك ؟
نردين : مافيني شيء مالي خلق اسوي شيء .
ندى : امم طب تعالي برا بشوف شكلي كيف .
نردين قامت : طيب
ندى وقفت عند مرآيا طويله وعدلت روجهآ .
نردين تطالع الرايح والجاي .
ندى : متأكده مافيك شيء ؟
نردين : يب بس ابغى انام صاحيه من الفجر .
ندى ارتاحت : اها الله يعينك
..: هيهه انتي .
نردين لفت عليها
..: يالي لابسه ليموني .
ندى لفت وابتسمت : نعم ؟
..: ترا فيصل لي مهما سويتي هو لي انا بس . " عرفتوها ؟ نوآل "
ندى ضحكت بقوه : احلمي فيهه مستحيل اخليك تآخذينه وراحت .
نردين : هيه ندى صفقيها بنت اللذين تقهر .
ندى : مع نفسها ما بحرق اعصابي عشانها تعالي نرقص من زمان ما رقصت .
نردين ابتسمت : يلا ورآحوا يرقصون .
- اشواق فستآن ابيض وتوب ومآسك من عند الصدر ومن تحت منفوش شويي ومن الظهر فيه ازارير فضي والفستآن كله فيه نقش بالفضي وكذا ، تسريحتها ناعمه وحلوه عليها .
" بس بوصف اشواق لانهم كثيرين وكذا تعب "
عند الرجآل :
طبعا راحوا معد بقي الا رعد وعيآل اخوانه واخوانه وابو فهد واخوه وعيالهم < بس هم يعني
فيصل : هيه رعد الحين تخيل تخيل يـ..
رعد قاطعه : انقلع لابالدله هذيك
فيصل ضحك .
نواف يطالع ف رعد : الحين يعني فرحان قطعت علي شهر العسل !
عبدالعزيز : مو بس انت حتى انا
رعد ضحك عليهم : احسن .
فيصل : ايووهه صح انت كنت تبغاه بعد زواج عبدالهادي اظن ايش خلاك تقدمه ؟
رعد بابتسآمه : كذا مزآجج
فيصل بقهر : ياخخي ليتني ما اخرت الزواج لذي الدرجه اوف .
نواف : تستآااهل احسن .
فيصل اعطاه نظره وسكت .
فادي يطالع رعد : نخش معاك ؟
رعد : لا محد بيدخل معاي اللقافه سيبوها .
فهد : بس انا غصباً عن خشمك بدخل .
رعد ضحك .
@@@@@@@@@
نقدم سآعتين :
ندى دخلت : هيه اشواق جاهزه ؟ ترا زفتك الحين .
لين جآت : عمي رعد بيدخل .
اشواق بتوتر : اء امم
ندى تضحك : شكلك كذا يضحك .
لين تطالع ندى : انتي محد قال لك ان بيوم زواجك بينتقم منك ؟
ندى : كلهم كلهم بس محد يقدر اححمم .
شوق دفتها ودخلت : وخري انتي ولفت ع اشواق : انزلي يلا .
اشواق قامت بتوتر واضح : طيب .
ندى ولين نزلوا قبلها وراحوا للطقاقه :
ندى ولين بنفس الوقت : لو سمحتي .
لفت عليهم : نعم ؟
ندى : شغلي شريط العروسه .
..: اوكيهه وشغلته .
زفة أشواق كانت جمييلةة ورومانسيه .
أنزفت ع شعر مكتوب بأسمهآا وبصوت رعد
روان طلعت فوق عندهم : هيهه رعوود اخص طلعت شاعر بس للاسف ما عندي ثقافه في الشعر عشان كذا ما ركزت فيه بس واضح رومنسي ماشاءالله .
رعد يطالع فيها : اكييد من اول وانا شاعر بس محد يدري .
ندى تسلم عليه : تخبي المواهبب يعني ؟
رعد : يب .
ندى : المهم مبروك والله يجعل عرس روان بكره عشان افتك منها .
روان وجهها حمر : اصلاً بنشب لك .
ندى : ايوه صح بتسكنون عندنا ، اجل الله يعجل بعرسي .
رعد طير عيونه : هيهه هيه .
ندى فهمته ونزلت تضحك .
روان : شواقه الف مبرووكك ياقلبي واسفين ع الي سويناه فوق وترناك زياده .
اشواق بهمس : الله يبارك فيك ، عادي .
نور جآت وسلمت : مبرووووكك والله لايقين على بعض ماشاءالله .
رعد + اشواق : الله يبآرك فيك .
تولين ومنال جو : مبروووكك
رعد .. اشواق : الله يبارك فيكم
تولين : اخص رعود صوتك ماشاءالله يجنن
منال : وكلمات الشعر ماشاءالله حلوهه
تولين : يبب ماشاءالله طلع شاعر واحنا ما ندري
رعد قعد يضحك عليهم : المهم احنا بنروح خلاص يلاا وخخروا .
رهف وسمر جوو : هييهه ويين بنسسلم وسلموا عليهم .
رعد : بقي احد ولا ننقلع ؟
ندى جات : ايوه بقي تسآفرون وتاخذوني معاكم "̮
رعد : مع نفسك ، يلاا وخروا .
وشغلوا اغنيهه زفه مره ثآنيه ورآححوا .
@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
ندى قاعده ف جنآح عبدالعزيز ونور :
عبدالعزيز يطالع فيها : اشبك ؟
ندى : ليه تسافرون ذاك اليوم بدون ما تعلموني ؟
عبدالعزيز : كنتي ف المدرسه ومامدانا نلحق عليك
ندى : ذي السالفه ومشيناها ، وين هديتي طيب ؟
عبدالعزيز : ما جبنا لك
ندى تخصرت : لا والله ؟
عبدالعزيز : اي والله .
ندى بقهر : اصلا ماابغى هديتكم وجلست ع الكنبه .
عبدالعزيز : اقول ندو ما كأنك زودتيها ؟ يلا براا .
ندى ككشرت وقامت : الله يخلي لي غرفتي وطلعت .
@@@@@@@@
في بيت ابو فهد :
شوق دقت ع نردين وماردت عليها
ورجعت دقت مره ثانيه :
نردين بتعب : هاه مين ؟
شوق : اشبك دنوو ؟
نردين عرفتها : ولا شيء مواصله من الفجر .
شوق شهقت : اماا ععااد انقلعي ارقدي
نردين : المهم تبين شيء الجوال صار ثقيل معد اقدر اشيلهه .
شوق : لا معالسلامه وقفلت .
نردين رمت الجوال ونامت .
@@@@@@@@@
فيي بيت ابو فارس :
في غرفة فارس :
روان بوناسه : ايش شعوركم وزواجكم بيوم واحد الي هو بعد بعد بكره ؟
فارس : شرايك يعني اكيد مستانس .
روان لفت ع رهف : وانتي ؟
رهف : انقلعي ليه تذكريني يممهه .
روان فطست ضحك : خوواففهه .
رهف : الله يعجل ف زواجك عشان انتقم منك .
فارس ضحك ع خواته : المهم انقلعوا بنآم .
روان رمته بالمخده الي كانت بحظنها وطلعت تجري.
فارس مافيه حيل يلحقها : رهف الحقيها يلا وقفلي الباب واللمبات .
رهف سوت الي قال عليه وطلعت.
@@@@@@@@@
اليوم الثاني :
السآععه ٣:٤٣ م
في بيت الجد :
ربى دخلت وبصراخ : السسلااام عليكمم يااهل البيت .
الجد والجده : وعليكم السلام ورحمة الله
ربى جلست بينهم : اييووهه كيفكم اخباركم علومكم شمسوين بدون رعد ؟ ترا جايه عشان ماتحسون انه مو موجود وكذا المهم بنام اليوم عندكم بعد .
فيصل : ماشاءالله بالعه راديو انتي ؟
ربى تنفث على نفسها : بسم الله علي
فيصل ضححك : قلت ماشاءالله لاتخافين .
ربى : جدي بتروح المزرعه اليوم ؟
الجد : لا
ربى : خساره .
فيصل : العيال ما جو ؟
الجده : لا والله ما جو .
فيصل : الحين ادق عليهم واخليهم يجون
الجد : مو لازم خلهم ع راحتهم .
فيصل بخبث : الا بتصل على عبدالعزيز ونواف .
الجد فهمه : خلهم .
فيصل كشر .
ام فادي : السلاامم عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله
تالا دخلت ودخل بعدها فادي .
ربى : تتااالااا وحششتيينيي وحضنتها
تالا : حتى انتي وحششتيني .
فادي : شف الكذابين امس طوال الوقت مع بعض مسرع اشتقتوا لبعض ؟
فيصل : كذابين كذابين سلك لهم بزارين .
تالا تخصرت : ياسلام
ربى بنفس الحركه: اجل احنا كذابين ؟
فيصل وفادي : ايووه .
ربى + تالا : بنفتن عند ندى ورهف
فيصل : عادي ما تزعل مني.
فادي : يعنني بهتم الحين انقلعي مافي شيء تقدرين تهدديني فيه .
فيصل لف ع فادي : هيه دق دق على رعد .
فادي : ايووهه صح لازم نخرب عليه ودقوا عليهه
الجد : لا تدق .
فادي : هاه طيب وقام : فيصل تعال نروح عند الشباب ف الاستراحه .
فيصل قام : طيب يلا وطلعوا
فيصل شغل سيارته الـ bmw السودآ وركب
فادي ركب جنبه : ما يرد .
فيصل : دق مره ثانيه
فادي دق :
رعد رد بعصبيه : خير ؟ ٤ اتصالات ورا بعض شتبغى ؟
فادي كان فاتح السبكر : هلاا رععوود اخخباركك؟
فيصل : هيهه فادي اسأله وين رآحوا اي مدينه ف فرنسا ؟
فادي : ايه شسمه وينكم ؟
رعد سمع فيصل : مالك شغل سيب اللقافه انت وولد خالك ذا فصفص .
فادي ضحك .
فيصل كاتم ضحكته : فصفص اشتاق لك .
رعد : اقول فيصل ليه ما تدق ع ندى ؟ ناشبتلي من الصباح الا وارد عليها .
فيصل اخذ الجوال وقفل السبكر : طالعه علي الله يحفظها .
رعد : مااقول الا الله يعين على عيالكم مدري كيف بيطلعون .
فيصل ضحك : المهم معالسلامه بتصل ع الشباب يجون الاسترآحه .
رعد : اوكيهه معالسلامه وقفل .
فيصل اعطى فادي جواله واتصلوا ع الشباب .
@@@@@@@@@
في بيت ابو نواف :
تولين قآعده مع خآلتها يسولفون .
نواف نزل : السلام عليكم
ام نواف + تولين : وعليكم السلام
نواف سلم ع امه وجلس جنب تولين وبآس خدها : كيفك يمه ؟
ام نواف : الحمدلله .
نواف : وين ابوي ؟
ام نواف : عنده شغله ف الشركه .
نواف : اهاا .
@@@@@
في بيت ابو محمد :
نردين توها صحيت ولفت شعرها ونزلت ع المطبخ وفتحت الثلاجه : وينه ذا ؟
رزان جآت وهي تآكل ورق عنب : ايش تبغين ؟
نردين لمن شآفتها : ياااححححييووااننهه ذااا ححقققيي
رزان شردت
نردين تجري وراها : تععاااالليييي رزااان احسلك وربي ماافكك من يدي تععاااااااالليييي
رزان طلعت الحديقه .
نردين طلعت وراها : وين رايحه تعالي هات
رزان : نردين ارجعي شوفي فيه فهد هنا
نردين ماانتبهت له : كذآابه و..
محمد سحبها : الله يفشلك ادخلي جوا عسا فهد ما شافك بس .
نردين : ايي طيب وخخر وطلعت ع الصآله الي فوق عند امها .
ام محمد : شفيك شكلك كذا ؟
نردين منسدحه ع الكنبه : ولا شيء حيوانه رزان اخذت الورق عنب حقي
ام محمد : وعشان كذا هاوشتيها
نردين : ايه الا الاكل .
ام محمد : الله يخلف عليك .
نردين : امين وقامت عدلت جلستها : الا اقول يمهه
ام محمد. : هلا ؟
نردين : الحين شسمه مالاحظتي ذي السنه كلهم بيتزوجون فيها ؟ الا انا وشوق بس .
ام محمد ضحكت : الله يسعدهم.
نردين : امين .
رزان جآت : ماما وين بابا ؟
ام محمد : ف الشركه.
رزان انقهرت : ليه ما يآخذني قال بياخذني معاه
نردين وهي تطآلع فوق : انطقي قال تروحين الشركه اخر زمن والله .
رزان : اص اص ماابي اسمع صوتك
نردين تطالع فيها : والله ؟
رزان : ايه .
نردين : طيب انقلعي هنااك لااشوتك .
ام محمد : بس اسكتوا خلاص صجيتوني .
نردين رآحت غرفتها واخذت جوالها وقعدت عليه .
@@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز .
ندى تطآلع سمر : الحين كل اشيآئك كامله ؟
سمر : ايه
ندى : طيب شسمه ذولا اخوانك متى يصحون ؟
سمر : مدري عنهم اظن ماناموا بدري
ندى انسدحت : ياخخي طفش مره ايش ذا
سمر : بقووووهه .
ندى قامت : هييهه شرايك نروح بيت جدي عبدالرحمن ؟
سمر بأستغراب : من زمان ما رحنا عندهم .
ندى : ادري اشتقت لجدتي ياخي
سمر : يعني تبين تروحين ؟
ندى : يبب .
سمر : طيب البسي ويلا نروح
ندى راحت لبست تنوره ميدي سودآء ماسكه ع بلوزه احمر وفيها شخابيط نص كم وشعرها ذيل حصان وربطه حمرآء .
سمر لبست تنوره ميدي بني ماسكه ع بلوزهه بيج كمها طويل سآده فيها جيب من فوق وشعرها ذيل حصآن وطوق اسود نحيف .
سمر : بروح اصحي عبدالهادي .
ندى : نايم
سمر : ادري بس عشان ما يزعلون اننا خرجنا بدون مانقول لهم ومع السواق بعد
ندى : صح روحي صحي عبود وانا بشوف عبدالعزيز .
سمر : اوكيهه .
ندى طلعت جنآح اخوهآ وزوجته ودقت الباب .
وقعدت شوي وفتحت لها نور :
نور : هلاا ندو
ندى : اهلين ، معليش ازعجتكم وكذا بس قولي لعبدالعزيز اننا بنروح بيت جدي عبدالرحمن وكذا .
نور ابتسمت : طيب ادخلي كلميه .
ندى : صاحي ؟
نور : يب .
ندى دخلت : تجين معانا ؟
نور : لا فشله مااعرفهم .
ندى : برآحتك .
عبدالعزيز لمن شافها ابتسم : اهلين ندوش .
ندى ابتسمت : اهلن ، شسمهه عزز نبغى نروح انا وسموره بيت جدو عبدالرحمن .
عبدالعزيز استغرب : ليه ؟
ندى : يعني ما بتخلينا نروح ؟
عبدالعزيز : دامكم تبون طيب يلا اوديكم.
ندى : لا ارتاح سمرمر راحت تقول لعبدالهادي وكذا .
عبدالعزيز : ما نام الا بعد الظهر امشي اوديكم انا .
ندى : طب خلي نور تجي معانا بعد .
عبدالعزيز : اوكيه روحي قولي لسمر وجهزوا .
ندى: طييبب ونزلت .
سمر : ايش قال ؟
ندى : وافق هو بيودينا يلاا وبتجي معانا نوويررهه .
سمر : اها ححلو .
ندى : بسألك سؤال .
سمر : اسألي .
ندى كاتمه ضحكتها : عللي لماذا لم يستيقظ عبدالهادي عندما ايقضتيه ؟
سمر طالعت فيها وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههه نبرة صوتك تغيرت لمن تكلمتي بالفصحى .
ندى : اححمم .
عبدالعزيز نزل : كيفهم اخواتي ؟
ندى + سمر : كويسين .
عبدالعزيز : غريبه اول مره تقولون انكم تبون تروحون لجدي .
ندى : مدري كذا طقت براسي وبعدين يااخخي اشتقت لهم .
سمر : من جد اخخر مره شفناهم يوم العزآ وبعدها معد جوو جده .
ندى : وين نور ؟
عبدالعزيز : الحين جايهه .
نور نزلت : احم جيت .
ندى : يلاا وركبوا السيآره ومشوآ .
سمر : تتوقعين الحين خالي ثامر فيه ؟
ندى : مدري عنه ذا طول وقته برا البيت .
سمر : صح كلامك .
ندى : اصلا نسيت شكله من جد يعني اخر مره شفته قبل سنتين .
سمر : حتى انا .
عبدالعزيز يكلم ندى : يوم ملكتك ترا جاء .
ندى : احححلف !
عبدالعزيز : والله
ندى : اصلا عادي ، هيهه تتوقعون شالوا الملعب الي ورا ؟
سمر : مااظن .
ندى : يا رب ما شالوه عشان العب فيه شويي
عبدالعزيز : اهجدي .
ندى بوزت .
سمر : متى نوصل ؟
عبدالعزيز : لسآ مطولين .
ندى : عزز ليه ماعندك نت هنا ف السيآره ؟
عبدالعزيز : ما يحتاج .
ندى تدور ف شنطتها : اصلا جبت النت حقي وطلعته .
@@@@@@@@
في بيت ابو فآرس :
روان : رهف وين ماما ؟
رهف : مدري اتصلي عليها وشوفي وينها .
روان : مالت بس ورآحت وجلست ف المجلس واتصلت ع امها.
ام فارس : الو ؟
روان : امي وينك ؟
ام فارس : في مكه .
روان شهقت : ولييييهه ماشلتيني معااك ؟؟
ام فارس : كنتي نايمه خلي فارس يجيبك لو تبغين .
روان تنهدت : خلاص بتفرج التلفزيون .
ام فارس : معالسلامه وقفلت .
روان : اصلا عادي محد قفل فوجهي ورمت الجوال جنبها .
فارس دخل عندها : وين امي ؟
روان : راحت بيت جدي عبدالرحمن .
فارس جلس عندها : اها
روان بنص عين : صليت العصر ؟
فارس : ايش شايفتني ؟ اكيد صليت .
روان : احسب بعد .
فارس : وانتي قومي صلي .
روان : صليت .
فارس : اكيد ؟ والمناكير ذي ؟
روان عصبت : مالك دخل يوهه وطلعت غرفتها .
فارس ضحك عليهاا واخذ الرموت وقعد يتفرج ويقلب فيه : كلها سآمجه وقفله وشغل البلاستيشن 4 وقعد يلعب فيفآ ١٥
ودق جواله ورد : هاه ؟
عبدالهادي : شتسوي ؟
فارس : العب فيفا تعال عندي .
عبدالهادي : اوكي .
فارس قفل وكمل لعب .
شوي وسمع الجرس ونزل يفتح .
فارس : ادخل .
عبدالهادي : وين خالتي بسلم عليها .
فارس : رآحت مكه .
عبدالهادي : اهاا
فارس : امشش نلعب .
عبدالهادي : يلاا .
عبدالهادي : وين اليد الثآنيه ؟
فارس : هنآك في الدرج .
عبدالهادي اخذها وبدوآ يلعبون .
عند روان :
دخلت غرفتها معصبه وخجلآنه .
تكلم نفسها : فششلهه يآخخي ، بس هو حيوآن ايش يبغى يطالع في يدي ؟ خليه ينقلع وين الجوال بدق على ندى ودورت عليه مالقيته : اوووففف وييننهه ذاا ؟؟ ورآحت عند رهف : رهف
رهف ع اللاب : هاه ؟
روان : وين جوالي ؟
رهف : مدري .
روان تأففت وطلعت : مينا مييننااا .
مينا " الخدآمه " : نأم ؟
روان : وين جوال مال انا ؟
مينا عقدت حواجبها : ماسفتوا .
روان تذكرت : اييوووهه صح تذكرت ، خلاص تذكرت وينه ثانكيوو ونزلت تجري وفتحت البآب بقووهه
فارس + عبدالهادي انفجعوا ولفوا ع طول
روان اخذت جوالها وتوهآ تنتبه لعبدالهادي وما تحركت .
فارس بقهر : افتحي الباب بشويش مره ثآنيه وتعالي سلمي على عبدالهادي .
روآن بهمس : مالك دخخل ورآحت صآفحت عبدالهادي وطلعت بسرعه .
مينآ : مدآم انا ابي زوج مال انا .
روان لفت عليها : هاه مدري
مينا : زوج هق انا ابي اسوف .
روان : طيب ادري زوجك بس انا ايش دخلني كلمي امي .
مينا : اوف ورآحت .
روان : من جد شدخلني ورآحت تقعد مع أختها .
@@@@@@@@@@
في بيت عبدالرحمن الرآشد < جد عبدالهادي وعبدالعزيز وفارس وذولا واخو الجد الاصلي " جدهم كلهم ابو رعد " :
ندى توهم يوصلون : وهه اخخيراً
سمر : مدآنا نوصل بدري بس عبدالعزيز يمشي ع مهله .
ندى : عشان يغازل زوجته وبعدين تعالي شدخلنا احنا ؟ من جد ملاقيف < هههههههههههههههههههه
عبدالعزيز يضحك : ادخلوا سآكتين بس .
عبدالعزيز دخل : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام.
عبدالعزيز سلم عليهم
الجد : اجلس .
عبدالعزيز : بكلم اخواتي وزوجتي يدخلون.
الجد ماقال شيء .
عبدالعزيز : ادخلوا ما في احد .
ندى : خالتي ام جودي ماهي فيه صح ؟
عبدالعزيز : الا فيه .
ندى بوزت ودخلوا .
ندى + سمر + نور : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
وسلموا عليهم وجلسوا .
ام جاسم : مين ذي ؟ وتأشر ع نور
عبدالعزيز حوط رقبتها بيدينه : الحُب زوجتي .
ندى كتمت ضحكتها ع وجه خالتها .
سمر : كيفك يآجده ؟
الجده بدون نفس : بخير .
سمر لاحظت بس طنشت : جديي كيفك ؟
الجد بابتسامه : بخير وانتِ كيفك يابنت عبدالله ؟
سمر ابتسمت : الحمدلله .
ندى تطآلع البيت وشهقت .
الكل لف عليها
الجد : شفيك ؟
ندى : غيرتوآ البيت مرررره ما كان كذا .
الجده بكره : يعني نستناك لين ماتجين وناخذ رأيك ؟
ندى تعرف طبع جدتها وابتسمت ابتسآمه عريضه : اييه
ام جاسم تطالع ندى من فوق لتحت .
ندى شافتها ورفعت حاجب " يعني خير شعندك؟ "
ام جاسم ضحكت بسخريه .
ندى ما عطتها وجهه ولفت تسولف مع جدها : هيهه جدوو الحين خالي ثامر وينهه ؟
الجد : ف غرفته .
ندى: صاحي ؟
الجد : ايوه .
ندى : بروح اقعد معاه وقآمت .
ام جاسم : اجلسي محد قال لك روحي عنده .
ندى ما ردت عليها وطلعت لخالها ودقت البآب
ثامر بحده : ميين ؟
ندى : أنا ادخل ؟
ثامر ما عرفها وقام فتح الباب : خير ؟
ندى : ويي خخالوو ما عرفتني ؟
ثامر ابتسم : ندى ؟ صحح !!
ندى بابتسآمه كبيره : يب .
ثامر : خشي لا تقعدين برآ .
ندى دخلت : غيرت الغرفهه ! كيذا احلى .
ثامر : جد ؟
ندى : يب ماشاءالله ، الا اقول ثامر كم عمرك الحين ؟؟
ثامر : توقعي
ندى : امم ذا ٢٦ زي رعد ؟
ثامر : اما عاد رعد عمره ٢٦ ؟
ندى : والله .
ثامر : انا اكبر منه .
ندى : كم يعني ؟
ثامر : ٣٠
ندى شهقت : ماشاءالله اخخر مره سألتك قلت ٢٤
ثامر يضحك : يووهه قديممهه انتي .
ندى : طب يلا توقع كم عمري .
ثامر : دآم ملكتك كآنت الشهر الي رآح اتوقع اتوقع ١٦ ١٧ زي كذا .
ندى بوزت : عرفت على طول ماشاءالله .
ثامر قعد يضحك عليها : الا صح نوره بآقي ما راحت ؟
ندى بدون نفس : ايوه .
ثامر بضحكه : اشبك ؟.
ندى : مااحبها .
ثامر : اهاا
ندى : ياخخي تقهر استغفرالله بس قهرتني اول ما دخلنا وشآفت زوجةة عبدالعزيز قآلت مين ذي ؟
ثامر : ماعليك منها هي اسلوبها كذا .
ندى : الا صح شلتوا الملعب الي ورا ؟
ثامر : لا
ندى بوناسه : يلاا نللععبب قوتوو ملعب
ثامر يضحك : اجل قو تو ملعب هههههههههههههههههههه
ندى : سلك ترا معرف عنقليزي .
ثامر جاءء بيتكلم قطع عليه صوت جوال ندى
ندى ردت : هلا روان ؟
روان : ف بيتكم انتي ؟
ندى : لاا انا ف مكهه عند بيت جدي .
روان شهقت : كذاااااببهه غغششش مايصصلحح امي سحبت علي وانتي تروحين بدون ما تقولين لي غششش
ندى ضحكت : احسن
روان : انقلعي .
ثامر بهمس : بنت اخختي صح ؟
ندى هزت راسها
ثامر اخذ الجوال : الو
روان : مين ؟!
ثامر : افاا تنسين صوت خالك ؟
روان بوناسه : ثوووييمممررهه وحححشششتتنننيي يييالددووببب
ثامر : وججعع اسمي ثآمر مو ثويمره .
روان : نو نو ثويمره
ثامر : وجع ثم وجع ثم وجع .
روان تضحك : ليتني عندكم ياخي وناسه
ثامر : احسن خلي الدفآشه حقتك تنفعك اجل فيه وحده سنعه تفتح الباب بقوه وخطيبها جوآ ؟
روان بفشله : مين مين قال لك ؟ اكيد فارس الدب مايسكت والله لااوريه الحييواان .
ندى تطالع بخالها : ثموره الحين جججد كذا صار ؟
ثامر يضحك : ايهه خبلهه .
ندى تخيلت شكلها وفطست ضحك
ثامر : يلا روون تبين شيء ؟
روان : لا معالسلامه وقفلت
ثآمر اعطى ندى جوالها : اذا بتنزلين عادي .
ندى : طيب ، شسمهه ذا اذا تبي عز بنآديه .
ثامر : يب ناديه
ندى وهي خآرجه : من عيونآتي خالو ثموره
ثآمر رمآها بالمخده بس ماجات فيها : ثموره ف عينك
ندى نزلت وهي تضحك
ام جآسم بنص عين : ليه تضحكين ؟
ندى طنشتها : عبدالعزيز ثآمر يبيك .
عبدالعزيز قام : اوكيه وطلع لهه .
نور : هيه ندى .
ندى : هلا .
نور : شفيها ذي خالتك ؟
ندى : ما عليك منها طنشيها وبس .
ام جاسم تطالع نور : ما حملتي للحين ؟
ندى طيرت عيونها : ترا مالهم شهر .
الجد : نوره لا تتدخلين ف اشياء ماتعنيك .
ام جاسم تفشلت وسكتت .
سمر : جدي الحين ذا الملعب الي ورا شسويتوا فيه ؟
الجد : زي ما هو .
ندى قامت : وناسه قوموا نلعب .
سمر : مايصلح قليلين .
ندى جلست : صح خساره ولفت ع خالتها ام فآرس : خاله ليه ماجبتي بناتك ؟
ام فارس : كانوا نايمين .
ندى : اهاا .
@@@@@@@
ف بيت الجد :
تالا قآمت : احنا بنروح معالسلامه رُبى
ربى : انا بنام هنا ، نامي عندي
الجده : رُبى حتى انتي روحي رفعتوا ضغطي
ربى تضحك : طيب اخر مره
الجده : برا يلا ع بيتكم .
ربى شآفت فيصل وقآمت : اصلا الحياه حلوه وراحت معاه .
فيصل : يلا اركبي .
ربى ركبت : طفش وديني عند تولين .
فيصل : اوكيه ومنها اسولف مع نواف وحول طريقه ع بيت عمه .
@@@@@@@@
صح قبل ماانسى فيهه واحد بغير اسمهه

طلال صآحب رعد لـ سلطآن .
لان فيه طلال الي هو ابو منآل وكذا

@@@@@@@
وبس أنتهــى .
أتمنى ان البآرت يعججبكم .
وكـ العآده رأيكم في البآرت و توقعآتكم .
أستودععكم الله .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-15, 10:34 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

+*

البآرت 37 :

- سبحآن الله وبحمده 100 مره ؛ تغفر الذنوب ولو كآنت مثل زبد البحر -

يوم الخميس - السآعه 11:03ص
- البنآت كلهمم رآحوا مشغل واحد .-
روان تتثاوب : انا شيخليني اجي من الحين كان نمت
ندى تغفي وتصحى : قومي خلينا نرجع ننام
روان قامت : يالله بس وين ننام ؟
" ايه صحح قبل انسى ذا شسمهه اشواق ورعد ف ذي الثلاثه ايام رآحوا مكه وكذا والحين رجعوا جده ويعني بيقعدون عشآن الزواج ويوم السبت بيروحو ع فرنسا "
اشواق : هيهه اعقلوا ترا زواج اخواتكم .
ندى : وذي المشكله ولا كان سحبت
روان : لا وانا زواج العلل الاثنين وفزت : ونااسسهه يصير ما عندي احد ف البيت وواااااالل
ندى صحصحت : يااححظظكك ماشاءالله
روان بفرح : والله احس ان احد داعي لي .
نور : ياخي يصير مافي احد غيرك وطفش وكذا عاد تحملي شهر .
روان : انقلعي وناسه
ندى بنص عين : عزوز يقوول لحد يزعل زوجتي .
نور بهيام : وانفدا حبيبي
اشواق : احسك تعودتي عليه وصار عادي عندك وكذا صح ؟
نور تضحك : تقريبا
روان بصدمه مصطنعه : ياااقليلةة الحيااء مفروض تستحين سنتين بالقليل .
نور : نشوف شتسوين انتي .
جوليآ بابتسامه : ياانسآت يالله الي بدها ابلش بيها تتفضل .
ندى وروان : ابدي ف وحده من ذولا " يأشرون ع نور واشواق "
جوليآ : حاظر يالله مين بدها ؟
نور تطالع ف اشواق : انا ولا انتي ؟
اشواق : انتي .
نور : لا ياشيخه ؟ قومي انتي .
ندى : لحظه خلونا نسوي قرعه
روان دفتها : محد فاضيلك اءء واحد اثنين ثلاثه يالله اشواق قومي جاء عليك .
نور تدف اشواق : يالله قومي .
اشواق : مالتت ورآحت مع جوليآ تجهزها .
ندى : تعالوا ننزل الكفتريا ونطقطق ع الي فيه .
نور بحماس : يالله .
روان قامت بسرعه : يالله بسرعه عشان اذا خلصوا وكذا نروح بدالهم ونزلوا الثلاثهه .
نردين تكلم رزين الي تسوي لتولين : هيه رزرز
رزين بنرفزه : رزين لو سمحتِ .
نردين بابتسامه واسعه : اسمك قريييب من اسمي .
شوق : ويي صحح توي الاحظ .
نردين : شفتي اني عبقرينو ع طول لاحظت بسم الله علي. .
رزين : صديقاتكم نزلوا تحت انزلوا لهم واذا خلصنا بناديكم .
نردين : بنقعد هنا .
شوق : لا خلينا ننزل
نردين بهمس : اص اص برفع ضغطها
شوق كتمت ضحكتها : طيب
@@@@@
نختصر الوقت :
السآعه 5:34 عصر :
ف بيت الجد :
سمر بتوتر : الحين شسسمهه شكلي كذا حلو ؟
رهف : ايهه
رعد دخل : السسلااامم عليكم
رهف + سمر : وعليكم السلام
رعد : ماشاءالله تجننون ، المهم مد لهم الكتاب : هيه انتي وقعي هنا وقبل ذا سمي
رهف وقعت بتوتر
رعد : شطوررهه ويلف ع سمر : يالله سمووررهه وقعي هنياا
سمر اخذت القلم وجت بتوقع طاح
رعد : بسم الله عليك انتبهي واعطاها : يالله سمي
سمر بهمس : بسم الله ووقعت
رعد بوناسه : اخخصص صرتوا حريم الحين مبرروووكك وقعد يضحك
البنات : الله يبارك فيكك .
ربى دخلت تجري : رعد رعد الححق
رعد بخوف : شفييهه ؟؟
ربى بخوف : كيتوو بستي خرجت الشارع الحقها
رعد مااستوعب : هاه ؟!
ربى بتبكي : بستي كيتتوو بتموووتت
رعد عصب : وخخري انتي وكاتي مدري لولو كاتي حقتك ذي وطلع بعد ماشال الدفتر معاه.
ربى عصبت وطلعت : اووووفف .
رهف تطالع ف سمر وسمر تطالع فيها وفطسوا ضحك : هههههههههههههههههههه
رهف : لولو كاتي تتذكرينها ؟
سمر تضحك : اييهه
ام فارس جات : تحصنتوا ؟
رهف،سمر : اي .
ام فراس بابتسامه : الله يحفظكم
وجلست عندهم تنصح فيهم لين اذن المغرب .
ام فارس بابتسامه : انا بروح اصلي واكمل تجهيزات وطلعت .
سمر وجهها احمر : احس فشله .
رهف نفس الشيء : اييوالله .
ندى دخلت : يووووهه شتسوون ههنا ؟
روان دخلت بعدها : يرقصون ايش شايفه يعني ؟
ندى : اقول اص بس طالعي الوجيه حمر شسالفه ؟
روان بحماس : اييهه قوولووا وتربعت ع الارض .
ندى بسرعه : يااغبييهه فستاانكك ضييق لا تتربعين .
روان تذكرت وتعدلت بسرعه : ماصار شيء
ندى قامت : المهم بصلي ولفت ع القبله وعدلت طرحتها وكبرت .
سمر قامت واخذت شرشف صلاه وصلت فيه .
رهف نفس الشيء .
روان تطالع فيهم : وانا بروح افرفر ودخلت المطبخ وهي تطالع ف اظافرها : نيس قيف مي واتر .
بابتسامه : اخص انقليزي
روان رفعت راسها وصارت تطالع فيه .
..: عبدالهااااااااديي .
عبدالهادي قرب منها ومسح ع شعرها بحنآن : تحصنتي ؟
روان مفهيه : هاه
عبدالهآدي بضحكه : تحصنتي ولا احصنك ؟
روان بخجل نزلت راسها : لا اذا رحنا القصر .
عبدالهادي سحب كرسي وجلس وجلسها بحضنه وبدآ بأيةة الكرسي ثم المعوذآت
بضحكه : ماشاءالله ماشاءالله عليكم شايفين بيتنا مكان للرومانسيه حقتكم ؟ المره الي قبل فيصل وندى ف الحديقه والحين انتو ياخي استحو شوي .
روان نزلت راسها اكثر .
عبدالهادي بعد ماحصنها ابتسم ورفع حاجب : وانت بس تخرب علينا يعني ؟
رعد بضحكه : ايه وسحب روان منه : يالله مافيهه تشوفها الا يوم الزواج .
عبدالهادي بصدمه : معع نفسسكك .
رعد يسحب روان ويدخلها عند البنات ورجع لعبدالهادي : شف ترا لو اسمع انك شفتها قبل الزواج بحرمك منها .
عبدالهادي ضحك : اححلمم وعناد فيك كل يومين بروح اشوفها وطلع .
رعد ابتسم وراح للبنات : هيهه
ندى فتحت الباب : هاهه ؟
رعد : وخري بدخل .
ندى بلعانه : لا
رعد : شواقتي هنا ؟
ندى رفعت حاجب : براا مافييهه تششوفها الا بعد مايخلص الزواج .
رعد : لا يا شيخه ؟ اقول وخري بس .
ندى بعدت وهي تتمغط : ترا ماهي هنا .
روان : تلقاها فوق ف جناحكم
ندى بعصبيه : يالخبله يالهبله يالـ مدري شقول ليهه تتكلمين ؟
روان بلا مبالاه : ححررهه .
ندى عصبت بس سكتت .
رعد يطالع ف ندى : طالعي طالعي خربتي المكياج وجهك ذا ابتسمي ياخخي تخيلي فيصل يشوفك كذا يقول معد ابغاها مي حلوه .
ندى ابتسمت ابتسآمه عريضه .
روان شهقت : ندوو لا يكون تحبين فيصل اكثر مني ! لا عاد هذي خيانه
ندى : وانتي تحبين عبود اكثر مني صح !
روان بخجل : ايه
ندى : شفتي انتي الي بديتي ف الخيانه .
لين دخلت : عمي رعد اشواق تبيك .
البنات بشهقه : كذاااااااببهه
لين غمزت لهم وسكتوا .
رعد وهو طالع : فديتها ياخخي احلى منكم كلكم .
ندى : روان شوفي حتى عمي اعلن الخيانه
روان بحزن مصطنع : اصلا كلهم خاينين .
ندى بنفس نبرتها : ايه
ام فارس جات : بنات يالله بنروح القصر بسرعه .
البنات : طيب .
ندى باستغراب : الحين سميررهه ورهيفنز بيجون معانا
روان : لا نخلي كل وحده تنقلع مع عريسها ويسافرون ومعالسلامه .
ندى بهبال : الله ععااد تخيلي يصير كذا .
منال وهي خارجه : امشوا ترا كلهم راحوا
ندى : هيه طيب صدق ليه بيجون معانا
منال : ما بيجون معانا
روان : اجل
منال : شايفتهم جاهزين ؟ خلصوا ؟
ندى + روان : لا
منال : بيروحون مشغل حجزوا فيه قريب من القصر وكذا ويكملون الميك اب والتسآريح .
ندى : اههاا يعني قبل كانوا يسوون الخرابيط هذيك ؟
منال بضحكه : اي .
روان وهي تلف طرحتها : تصدقون مااني متخيله حياتي بدونهم
ندى ضربتها ع ظهرها بقوه : فال الله ولا فالك انقلعي مابيموتون
روان : اييي ماقلت يموتون اقصد بشتاق لهم عشان بيسافرون وكذا
ندى تخصرت : لاا والله وانا مو ماليه عينك ؟
روان بلعانه : ايه
ندى : طيب طيب انقلعي يالله اقابلك ف الزواج ولبست نقابها وطلعت وركبت مع رعد .
ولحقوها منال وروان
رعد : ماشاءالله شجابكم ؟ ع بالي رحتوا مع الحريم من قبل .
ندى : هم راحوا المغرب بس احنا طبعا زي سندريلا نجي بعد العشاء جعلني فدا لنفسي
رعد يسلك : اهاا
روان : عميي ششفتت ندىى الخاينه طلعت تحب فيصل اكثر مني ببكي
ندى شهقت : ياللي ماتستحين مو انتي اعترفتي قبل !
رعد يضحك : استحوا طيب تراني هنا
ندى + روان : ندري طيب
روان تكمل : لا اصلا انتي خاينه و
رعد قاطعها : اصص انتي وياها لاافضحكم بالمواقف الي تصير قدامي .
ندى بفشله : انت تطلع باوقات غلط صح اشواق ؟
اشواق ابتسمت وماقالت شيء
روان تضرب ندى بقوه : هيهه ترراها مع زوجها اشبك انتي مستحيل تقول انه غلطان .
ندى : مالت علينا بس قاطين معاهم
منال : طيب اسكتوا احسن .
روان : لا بعدين نطفش
ندى توها تستوعب : هيهه روانن خير من اول تضربين فيني شفيك انتي ؟
روان : مدري عنك انتي الي بديتي !
ندى : لا ياشيخه انا الي بديت !!
رعد : لا انا اسكتووووا
ندى وروان : اصلا عادي وهجدوا .
منال : كيفك اشوواق ؟
اشواق بهمس مسموع : تمام وانتي ؟
منال : تمام
ندى بهمس : هيه روان
روان بهمس : هاه
ندى : شوفي صارت خجوله زي تولين
روان : كلهه من نواف وعمي رعد خربوهم علينا
ندى : ايهه صدق ، نوير شاطره ما خربت
روان : ايه بسم الله عليها عساك ما تخربين انتي بعد
ندى عصبت : اقوول انتي الي بتخربين مو انا
روان بهمس : وجعع لا تصيحين عشان مايطردنا رعد ويرمينا ف الشارع هنا ويضيع مستقبلنا
ندى : ويي صح وهجدت
رعد بضحكه : ارتاحوا وصلنا يالله انزلوا كلكم الا شواقتي .
ندى وهي خارجه : الله فوق بيخربنا قبل نروح بيت ازواجنا
روان طلعت بعدها : عم اخر زمن ودخلوا القصر مع منال .
رعد طلع علبه صغيره وقرب منهآ وسحب يدها ولبسهآ سآعه المآس فخمه حيل وف الوسط محفور حرفه وحرفها بالانقلش .
اشواق ابتسمت : مشكور ما تقصر
رعد ابتسم : قليله ف حقكك
@@@@@@
ف القصر جوآ :
ندى تطق روان بخفيف : طالعي طاالعي خالتك وجدتك جوو
روان : هاه مينهم ؟
ندى : نوره وجدهه ساره .
روان : اها وبحماس : تعالي نطقطق عليهم
ندى بحماس اكبر : قدااامم
روان + ندى : هااااييي
الجده بكرهه : جعلك ماتتوفقين انتي وياها ايش الي هاي ؟
ندى شهقت : ووووللل تدععينن علينا ؟؟
روان بصدمه : واحنا الي جبنالك هديهه تجنن
ندى تطالع روان وهمست : حتى جدتك صارت خاينه
روان تدفها وهي تضحك : تراها دنيا
ندى ابتسمت .
روان تلف ع نوره خالتهم : هااييوو كيفك خاله ام جسم
ندى كاتمه ضحكتها : شخبارك ؟
ام جاسم بحقد : وش ذي الملابس تقل لابسين خيشه
ندى ما قدرت تتحمل وفطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
روان وهي تضحك : ههههههههههههههههههههههههه خييشه مره وحده ؟
ندى : اصلا عادي روني تعآلي يالله وراحت
روان راحت معاها .
---
ف المشغل الي فيه رهف وسمر :
سمر : خلصتي كذا ؟؟
سيرين : بقي الميك اب .
سمر : اوكيهه ماابيه يكون اوفر .
سيرين بابتسآمه : اوكي النآعم بعد حلو عليكِ
سمر ابتسمت : من ذوقك والله
عند رهف :
نارا : خلصت المكيآج بقي التسريحه كيف تبينها ؟
رهف : امم ابيها تكون ناعمه ويطلع شكلها حلو علي .
نارا تفكر : ينفع تكون التسريحه مفتوحه كذا ؟
رهف : كيف ؟
نارا ورتها صوره
رهف ابتسمت : اوكيه حلو
نارا بدت تشتغل .
@@@@@@@@@@@
البنات اخذوا طاوله وجلسوا كلهم فيها
- منال تولين نور بسمه اشواق لين نردين روان شوق ندى -
روان تطالع ف تولين : تولين
تولين بابتسامه باهته : هلا
روان : شفيك ؟
تولين : ولا شيء
ندى : الا حتى وجهك اصفر
نور : يب حتى انا لاحظت
تولين : مدري يمكن فقر دم .
بسمه : طيب ايش تحسين به ؟
تولين : امم دوخه واحيآنا استفراغ " اكرمكم الله "
بسمه بنص عين : اجل فقر دم هاه فقر دم بعينك يالبقره ذي اعراض الحمل .
تولين بصدمه : قولي والله
بسمه : والله
تولين مي مستوعبه
نور بفرح : ياا رب عششانن اصيير ععمهه ونااسسههه .
منال : روحي اكشفي وان شاءالله تطلعين حامل
روان : عااد اذا جبتي بنت سميها بأسمي
ندى : لاا والله ؟ سميها ادن
تولين : عليك اسم
ندى : ياذكيه ذا اسمي بس معكوس وكذا
تولين ضحكت عليها .
لين تطالع تولين : ياخوفي يطلع هادي .
نور : اتوقع امه هاديه وابوه لاااا ويينن ابوهه ماهو هادي .
ندى : الله تخيلو يطلع يشبهني وناااسه
تولين : انقلعي ولدي ابغاه يشبه لنواف .
ندى : مالت عليك اصلا بجيب لي درزن بزارين نصهم يشبهون لي والنص الثاني يشبهون لفصول
نردين : ومافي احد يشبه لي من عيالك ؟
ندى : لا بس انا وفيصل وضحكت تغير السالفه : طفش صح ؟
شوق : يب بقوووهه .
ندى : قوموا خلونا نتفقد الاوضاع .
روان قامت معاها : يالله
ندى تكلم تولين : ام كرشه لا تتحركين .
تولين : حرااامم عليكك انا ام كرشه وبعدين مو اكيد اني حامل .
ندى : ببشر خالتي ورآحت
ام فيصل شافت ندى وابتسمت لها
ندى بأبتسامهه : خخاله
ام فيصل : هلا
ندى : الحين الي متزوجه وتجيها دوخه واحيانا تستفرغ الله يكرمك ايش يعني ؟
ام فيصل عقدت حواجبها : اعراض الحمل ليه ؟
ندى ابتسمت : تولينن تجيها الاعراض هذي .
ام فيصل بفرح : ججد ؟
ندى : ايووهه
ام فيصل ابتسمت : الله يبشرك بالخير ان شاءالله تطلع حامل وافرح بأول حفيد لي .
ندى : اميينن يالله خاله تأمرين بشيء بروح اتفقد الحاجات وكذا
ام فيصل : سلامتك ، بس تحصنتي ؟
ندى بعدم اهتمام : مو لازم وجت بتروح
مسكتها ام فيصل وجلستها جنبها وحصنتها : انتبهي تجيك عين اعقلي .
ندى ابتسمت : طيب ورآحت
روان تكلم الدقاقه : شوفي الحين الساعه 10 ونص ليه ما تبدين ؟
الدقاقه : السآعه 11 حبدأ
روان : اقولك الوقت تأخر كان ياخخي
الدقاقه حطت رجل ع رجل : بكيفي
روان : اوريك ونزلت ورآحت لاامها : يممه يمهه
ام فارس : هلا روان ؟
روان : شوفي الدقاقه مو راضيه تشغل الدي جي
ام فارس قامت : خلاص روحي انا بكلمها
روان راحت وهي مبتسمه تحس انها انتصرت .
ربى مسكت روان : هيه
روان : هاه ؟
ربى : متى بيجون سمر ورهف ؟
روان تطالع ساعتها : الظاهر جو تعالي نكلم ندى ونطلع لهم
ربى : طيب
تالا ورزان : بنجي معاكم ومشوا وراهم
روان تنادي من بعيد : ندى
ندى بصوت مرتفع : هلاا
روان تأشر لها بمعنى تعالي
ندى راحت لها : هلا ؟
روان : اظن العرايس جو تعالي نشوفهم
ندى : اوكيه يالله وراحت معها ودخلوا الغرفه
روان : ماشاءالله ماشاءالله وليه ماتعلمونا انكم جيتوا ؟
رهف : اص بس تونا جيناا
ندى صفرت : ماششاءالله تججننووونن
سمر باحراج : تسلمين
رهف : اححمم من ذوقكك ، بنات طفش
ندى تطالع رهف مصدومه : هيه انتي انتي الحين رهف ؟ بنت عمي وبنت خالتي الخجوله ذيك الي مايطلع لك صوت الا نادر ؟؟
رهف تضحك : انقلعي ترا مو فايقه لك
روان : ماعليك منها اذا توترت مره تصير كذا زي لمن نسهر انا وياك مو نفصل وكذا ؟ هي لا الحين تعتبر فاصله
ندى : فاصله ولا نقطه
روان تضحك بتسليك : ههه
ندى تضربها : انقلعي انتي وضحكتك التسليكيه هذي
@@@@@@@@

رهف : فستآن سكري توب وفيه فصوص فضي عند اطرآف الفستان من فوق < علي وصف ، المهم وماسك من عند الصدر وبعدها يصير منفوش وكذآ ومعها مسكه ورود طبيعيه وردي .
-
سمر : فستآن لولي توب ويشبه حق رهف من فوق يعني ضيق من عند الصدر لين تحت الخصر ويبدأ ينفش وكذا والمسكه حقتها ورد طبيعي جوري احمر .
@@@@@@
بعد 4 ساعات :
الساعه 2:30 :
ام فادي تكلم تالا : تالاا
تالا : هاه
ام فادي : اطلعي عند رهف وسمر وقوليلهم ان زفةة رهف الحين حتبدأ
تالا : من عيوني وطلعت تعلمهم
رهف صارت ترتجف : يمممهه ماابي
تالا : ترا اخوي مايآكل احد
رهف بنص عين : ناقصتك انا اعوذ بالله وش ذا
سمر تضحك عليها : من جدها انزلي
رهف : وليه مو انتي ؟
سمر بتوتر : هاه اقصد امم ايه هم قالوا انتي انزلي يالله
تالا : اوفف بتنزلين ولا ترا تعبت .
رهف قامت : طيب نادي روان
روان دخلت مدرعمه : هااايي انسسهه رهيففنزز زفتك وترا زوجك بينزف معك بعد وغمزت لها
رهف بخوف : عادي مافيها شيء ولما سمعت الشريط حقهآ طلعت وكآن فآدي جنبها
رهف كآنت تمشي بثبآت عكس الي دآخلها
فادي " كان وده يشيلها ويروحون ع طوول .
لمن وصلوا بدآية الجسر
فادي بهمس : تتحديني اشيلك ؟
رهف طالعت فيه وارتبكت وبهمس : لا
فادي حضنهآ من الجنب .
رهف نزلت رآسها بخجل .
البنآت يصفرون : ووااااااااااااااااااااااا اااووو
روان : اخختي راحت فييهاا وتضحك
ندى : ولل طلع جريئ مرررهه ماتوقعتهه كذا
نور : ياحبيبتي كل عيال عمك جريئين من كبيرهم لصغيرهم
تولين ضحكت : من جد
نردين بفخر : الحمدلله فهد ماهو جريئ كذا يعني ما رح اتفشل ههع
شوق بنص عين : شدراك انتي ترا ماعنده حيا استغفرالله بس جد جريئ مررهه
نردين بصدمه : اححححللفيي !!
اشواق : والله ترا جد
ندى : انا من الحين قررت مارح اخلي فيصل يدخل معاي
نردين : حتى انا زيك
تولين : غصبا عنكم بس اصه
نروح لفآدي ورهف :
جلسوآ اخيرآ ع الكوشه .
فادي قرب منهآ وبهمس : أحبك .
رهف وجهها احمر من الاحراج : اءء
تالا قربت منهم : ايش قلت لها ؟
ربى : شف تسوي لبنت عمي شيء وقسما لااذبحك
فادي يطالع ف رهف : ترضين يهددوني كذا ؟
رهف منزله راسها .
فادي رفع راسها وبآسها ع خدها .
ربى عصبت : وخر عيب
تالا : بعلم بابا
رزآن : هيه تالا اخوك وصخ
تالا : ايه
فادي يبغى يمسك ضحكته مو قادر وجلس يضحك بقوه
عند طاولة البنات :
روان : شعنده يضحك ؟
ندى : نمسك المصادر الخاصه بعدين ونسألهم
روان : اكييد
نور : والله ذا نسخه نادره جريئ بقووه اكثر من غيره
@@@@@@@
ربى : هيه يالله توكلوا ع الله دور سمر وفارس
فادي بعناد : انقلعي ماابقوم الحين
ربى : واااااحححد اثثثنيييينن ثللااااااااثثثهه
فادي : مع نفسك
الجده جآت : مبروك .
فادي + رهف : الله يبارك فيك
الجده : حطها ف عيونك
فادي : اكييد ما يحتاج توصين
الجده : هي يالله توكل شيل مرتك وتوكلوا خلي ولد عمك ومرته يجون
فادي قآم وهو مكشر : لازم تخربون يعني
وقفت معه رهف ورآحوا
روان تطالع رهف وهي رايحهه : اختي اختي بسلم عليها
ندى تطالع فيها : اشوف فيه دموع
روان : انقلعي
نردين : انتو بس هواش اهجدوا .
ندى : ياخي ولد عمتي ذا يرفع الضغط ابغى اسلم ع بنت عمي مالت علييهه هففف
روان : اخخختتيي اخختي
@@@@@@@@
زفةة سمر :
هي وفآرس سوآ :
فآرس سحبهآ وصارت بحضنه وطول الوقتت يبتسم لها
سمر مستحيه بقووهه .
اول ما جو عند الجسر فارس شالها وكمل كذا
- عند البنآت :
ندى عيونها بتطلع : طاللعععي ذاا اخخسس واحد وربي
روان تضحك : اخختكك شكلهاا يضحككك
نور : لا تطالعون فيهم عيييب
ندى : ايووهه صح العزابيه لا تطالعون بس احنا عشان نتعلم
شوق بعناد : وربي لااطالع ولفت تطالع فيهم
لين لفت وجه شوق : عيب عيب
شوق كشرت : هفف
نرجع لـ عرساننا :
فارس جلس وجلسها بحضنه
سمر بهمس : فاارس
فارس : عيونه
سمر بهمس يادوب ينسمع : بعد شوي
فارس بابتسامه : بس انا مرتاح كذا
سمر نزلت راسها وما قالت شيء
روان طلعت لهم : هيه هيه ارحمم البنت
فارس : مرتاحين كذا شدخلك ؟
روان : افف ترا شسمه بناديلك جدتي .
فارس : ناديها بسلم عليها
روان : طيب طالع وجهها كيف صار احمر وعودي كمان وترا ندى تقول ياويلك فشلت اختها
فارس بآسها ع جبهتها : احبها .
ام فارس طلعت وهي تضحك : ما عندك صبر ع طول كذا ؟
فارس : يمه ترا احبها مرره
ام فارس بابتسامه : الله يهنيكم
ام جاسم جات : هيه فارس فكها كذا بتدلع عليك وبتخرب
فارس : خليها تدلع علي حلالها
سمر نزلت راسها اكثر
فارس رفع رآسها : لا تنزلينه وابتسم
الجده " ام حسين " : مبرووكك
فارس + سمر : الله يبارك فيك
الجده بنص عين : كل واحد اخس من الثاني حسبي الله عليكم
فارس قعد يضحك
روان : شفتي يا جده مايستحون مفروض تحرمينهم من بعض سنتين
فارس شهق : سنتين ! سنتين يالظالمه !!
روان وهي تلعب بشعرها : قليله ف حقكم
فارس : والله يبغالكم كذا انتي وعبدالهادي .
روان : خخخخخ امزحح شفيك
فارس : تمزحين هاه .
روان ضحكت
فارس يطالع ساعته : احنا بنمشي ووقف ويد سمر بيده وطلعوا .
ندى تطالع فيهم وهم رايحين : اخخختتيي بسسلمم عللييييهااا
نور : بكره بتشوفينها
ندى : اييوووهه صحح وربي مااخليه ياخذها او يقعد معاها عناد
نور : ايوه انتقمي
ندى : كلكم المتزوجات ما بخليكم معاهم
تولين : على كيفك ؟
ندى : يب نبغى نسترجع ايام الطفوله اقصد المراهقه
منال : مستحيل يخلونك كل واحد يبغى زوجته معاه
ندى : اصلا الحياه حلوه
روان جات : نردين وشوق خالتي ام محمد تقول يالله
نردين وشوق قاموا وودعوا البنات ورآحوا
بسمه قامت : معالسلامه زوجي برآ وطلعت
تولين دقت ع نواف قال لها تطلع : معالسلامه انا بعد يطلع ونادت خالتها ورآحوا .
ندى تطالع فيهم : ما تلاحظين رون ان انا وياك ف اي مكان لازم نتأخر ف الرجعه يسحبون علينا دايم
روان : الحياه حلوه اصلا
اشواق دق عليها رعد وطلعت لهه .
ندى تضحك : بقي احنا .
روان : انا بروح اساعد امي وكذا واذا خلصت جيتكم
ندى : انا بعد جايه .
نور : لححظظهه جايين معكم
لين ومنال لحقوهم .
ندى تكلم خالتها ام فارس : خاله تبين نساعدك ؟
ام فارس : لا بس جهزوا العيال برا
روان : احنا مع ابوي صح ؟
ام فارس : ايووه
روان : طيب ورآحت لبست عبايتها
ندى دق جوالها " عبود " وردت : الو
عبدالهادي : انتي ف القصر صح ؟
ندى : للاسف ايه
عبدالهادي : طيب ذا شسمه تنتظريني ساعه كذا واجيك ولا تروحين مع عبدالعزيز ؟
ندى : ليه شفيك ؟ وخلاص بروح مع عزوز اذا انت مشغغول
عبدالهادي : رحت اوصل فارس وسمر
ندى : اييووههه شسمهه سلملي ع سمر مقدرت اودعها
عبدالهادي : يوصل ، يالله تبين شيء ؟
ندى : لا سلامتك معالسلامه وقفلت .
نور جات : ندو عبدالعزيز برا يالله
ندى : طيب يالله ورآحت معها .
الكل رآح بقي ام فآرس وروان والعاملات
روان بهمس : يمهه ووشش ذا ورفعت صوتها : يمااهه متى يجي ابووي ؟
ام فارس : مدري توي كلمته يقول قريب
روان " اففف ايش ذا تعبت " : طيب وفتحت جوالها وقعدت تطقطق عليه وشافت الساعه وشهقت : اربعه وثلث ، المهم بسوي ازعاج لرهف وفآدي فتحت البي بي ودخلت ع رهف وارسلت 16 بنق
روان : وينهها ما ترد مالت
وحولت ع سمر ونفس الشيء 16 بنق ولا ردت
اخر شيء شافت ندى حدثت وارسلت لها : ندو تخيلي للحين ف القصر
بنت عبدالله : امممممااا ععااد !
رووّني : والله :'(
بنت عبدالله : احسن هههههههههههههههههههههه
رووّني : انقلعي المهم هيهه شفتي ذا ارسلت 16 بنق لرهف ولا ردت ونفسه لسمر ولا ردت من الحين يسحبون علينا شفتي الخيانه
بنت عبدالله : اصلا كل الناس خاينين
رووّني : ايوه
بنت عبدالله : اقول ترا زودناها من اول ماسكين ع ذي السالفه 😂
رووّني : من الطفش وانا اختك
بنت عبدالله : بنام
رووّني : انقلعي اصلا ابوي جاء معالسلامهه يالخاينه
بنت عبدالله : توصلين بالسلامه -فيس يضحك-
روان طنشتها وحطت الجوال ف الشنطه ولما قالت لها امها ان ابوها برا : ججد طيب يالله
ام فارس : السلام عليكم
روان : سلاام عليكم
ابو فارس : وعليكم السلام ورحمة الله
روانن : بابا شفت سمر ورهف من الحين نسوني ارسلهم ع الجوال مطنشين
ابو فارس يضحك : مو وقتك ترسلين لهم الحين
روان : اطمن عليهم لكن ما يستاهلون
@@@@@@@@@@@
اليوم الثآني ف المزرعه :
الساعه 8:23م
كلهم جوو الا سمر وفارس ورهف وفادي لسآ ما وصلوا
نور تكلم تولين : رحتي المستشفى شفتي حامل ولا ؟
تولين : لا
نور : ليه ؟
تولين : خايفه
نور : طب نواف يدري .
تولين : لاا ولا تقولين لهه ماابي اروح المستشفى .
نور : طيب وقامت : بشرب مويه وبجي
-
نواف : هاه خير ؟
نور : ماللتت كذا تكلم اختك ؟
نواف : وربي مافيني تعبان ومالي خلق اسوي شيء بسرعه اخلصي .
نور كشرت : المهم روح المستشفى واكشف ع تولين يـ
نواف قاطعها بخوف : اشبها ؟
نور : استنى طيب اكمل المهم شكلها حامل
نواف بعدم تصديق : احلفي
نور : وقسم
نواف : ناديهاا بسررعهه وخليها تلبس عبايتها ودخل اخذ مفاتيحه والجوال وشغل سيآرته الفراري الحمرا :
تولين جات وركبت : شفيك ؟
نواف : انتي حامل ؟
تولين : مدري وبخوف : مابروح المستشفى
نواف بابتسامه : بس نتأكد حامل ولا
تولين : طيب .
@@@@@&@@@@&@@@
ف المستشفى :
نواف يكلم الدكتوره : زوجتي حامل ولا ؟
د: انتظر نص ساعه .
نواف كشر وطلع ومع تولين .
نواف : لو ولد ايش نسميه ؟
تولين : امم براحتك ايش الاسم الي تحبه ؟
نواف : كثيرر بدر او مناف او رائد .
تولين : حلو مناف .
نواف : يب اكثر شيء يعجبني
تولين : ولو بنت ؟
نواف : نسميها تالين
تولين عقدت حواجبها : ما يصلح
نواف : ليه ؟
تولين : تولين وتالين مره قريبه من بعض مايصلح
نواف يضحك : عادي زي نواف ومناف .
تولين : صح بس مدري .
@@@@@@@@@@@@
ف المزرعه :
الساعه 9:00
توهم جو فارس وسمر :
روان قابلتهم : لا والله كان قعدتوا اكثر
فارس : كان ودي والله
روان : انقلع المهم وين ولد عمتك ذا سرق اختي ولا رجعها
فارس يضحك : ادخلي الحين جاي
روان دخلت : ياااهيييههه سممررر وفاااررسس ججوو
ندى راحت تجري جهت الباب واول ما شافت سمر حضنتها بقووووهه : وحششششششتتييينيييي
سمر بابتسامه : وانتي اكثثثرر والله
ندى : من اول يوم كذا تسحبين علي
سمر تمسح ع شعرها : اسفه والله
ندى تضحك : امس شكلكم كآن يجنن ماشاءالله
سمر ابتسمت باحراج
البنات جوو سلموا عليها
سمر : وين تولين ؟
نور : ف المستشفى
سمر بخوف : ليه اشبها ؟
ندى : بتكشف لان فيه شكوك حول انه يمكن يكون فيه بزر ف بطنها
روان تضحك : تعرفين تشرحين
ندى تضحك : اححمم
..: السلام عليكم
روان تطالع فيها واخر شيء نطت وحضنتها بقوه : يااحححيييووااننههه يالليي ماتستححيينن وححششتيننييي مررررررهه ونزلت دموعها : ترا زودتوها تروحين بدون ما تسلمين علي ؟
رهف تحضنها : اسسفه لا تزعلين .
روان تكلم عمتها : عمهه مزوونن كلمي فادي وقوليلهه ترا رهف ما بيشوفها اليوم ابغاها مالي دخخل
ندى : حتىى سمرمر كلمي اخوك مستحيل اخليه يشوفها اليوم .
الجده : مالكم دخل توهم عرسآن خلوهم يتهنون
ام نواف دق جوآلها : الو
..: يمممهه
ام نواف : شفيك ، تولين فيها شيء ؟؟
نواف بحزن : لا بس
ام نواف : وقفت قلبي اخلص شفيه ؟
نواف بضحكه : بصير ابو
ام نواف : هاه ؟
نواف بصراخ : بصصصيييرر اببووو
ام نواف بعدت الجوال : اذذننيي بششويشش ، ومبرووكك الله يسعدكم يا ربب ويجيب اول حفيد لي بصحه .
نواف ابتسم : امين ، يالله اكلمك بعدين معالسلامه وقفل .
ام نواف : يا جماعه تولين حآمل .
ام فيصل بفرح : الله يبشرك بالخير .
الكل صار يبارك لهم .
نور بهمس : حتى انا ترا حامل باركوا لي
ندى : جد !
نور كشرت : لا
ندى : عادي عادي معليك ترا بدري وكذا
نور : يب ادري .
@@@@@@@@
نواف دخل وهو مبتسم : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نواف بابتسامه شاقه حلقه : باركوا لي بصير اابوو.
ابو فيصل : من جدك !!
نواف : ايووه
ابو فيصل : مبررروووكك
ابو نوآف: ماشاءالله الله يهنيكم مبروكك
عبدالعزيز : مبرررووووكك وعقباليي .
الكل بارك له .
نواف يضحك : بصير ابو قبلكم
فيصل مكشر : مايضحك .
فادي : ان شاءالله اصير ابو قبل فيصل.
فيصل طلع عيونه : خخخيرر ترا تدعي علي كذا !!
فادي يضحك : اممززحح امزح
رعد : نوافوهه اذا ولد سميهه علي
نواف : مع نفسك اصلا اتفقنا ع الاسماء .
فارس : ايش هي ؟
نواف : اللقافه سيبوها مابعلمكم .
فيصل : طيب انا خال ولدك ما بتعلمني ؟
نواف بتفكير : لا زيك زيهم .
@@@&@@@@
- سُبحان الله و بحمدهِ☁.
- سُبحان الله العظيم🍃.
- استغفر الله و أتوب إليه🌴.
- لا حول و لا قوة إلا بالله🌸.
- اللهُم صلِ على نبينا محمد💜.
@@@@@@@@@@@

أنتهــــى .
توقعآتكم حبآيبي


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 03:34 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 38 :

كل عاامم وانتوو بخير ، رمضان كرييمم .

ربى تسأل : تولين الحين ذا الي ف بطنك بنت ولا ولد ؟
تولين : مدري لسا
ربى بحماس : جيبي ولد عشان يلعب معاي .
ندى بنص عين : تلعبين مع ولد هاه ؟
ربى ردت لندى نظرتها : اقول بلا فلسفه زايده وانتي بعد جيبي ولد بسرعه .
ندى وجهها احمر ولفت ع منال ووقفت : منول تجين معاي نلعب بالخيول ؟
منال بابتسامه : اوكيه يالله .
ربى تخصرت : لاا والله اقول وقفي خليني اتفاهم معاك الحين تراني ابغى ولد عششان اصير عمه .
ندى تخصرت : مافييهه ما بجيب ولد كلهم بنات هاهه عجبك ؟!
ربى بخبث : عشان الطشهم .
ندى بقهر : جربي بس
ربى : جيبيهم واوريك
ندى جات بترد بس قاطعتها :
روان : بسس انتي وياها كل وحده لسانها اطول من الثانيهه استحوا ع وجيهكم جدتي وعماتي هنا عيب .
ندى استوعبت وقالت بااحراج : ياخخي رفعت ضغطي .
الجده : ندى تعالي هنا وتأشر جنبها
ندى راحت عندها : هلا ؟
الجده : ليه ماتبغين تجيبين اولاد بس بنات ؟ ترا العيال زينةة الحياة
ندى : ايه كلهم بنات واولاد
الجده : ايوه بس مايصلح تقولين مابجيب الا بنات الي يجي من الله حياه
ندى : ايوه صح .
الجده بابتسامه : هي كلمي فيصل وقدموا زواجكم وجيبوا بزارين .
ندى باحراج : هاه اي ان شاءالله .
الجده : قوليله مو لازم زوآج ياخذك كذا اذا انتي ماشاءالله عليك سنعه والكمال لله وبعدين ليه التأخير ؟
ندى ما تدري شتقول وصارت تهز راسها .
نور تطالع ف ندى : جددهه ترا ندى تسلك لك وتراها استحت بعد .
الجده بنص عين : اصه انتي محد قال لك اهرجي
نور بفشله : هاهه ؟ اي صح بطلع اشم هواء وطلعت بسرعه
روان تضحك بقوه : تستاهل
لين تضحك : وقسم بالله ان جدتي كفوو
الجده ابتسمت : والي مااتزوجوا شدوا حيلكم وعساكم تنخطبون وتتزوجون بسرعه .
منال نزلت راسها باحراج وبهمس : امين
لين بصوت مسموع وبسرعه كأنها تبيه بسرعه : اميييين
الجده طيرت عيونها : ياقليلة الحيياا
لين : هاهه ياجده يعني ماتبغيني اتزوج ؟
الجده : قومي حسبي الله عليك
لين تضحك : طيب اسفه
ندى قامت من عند الجده وطلعت برا
رن جوآل رهف والكل صار يطالع فيها .
رهف قامت ؛ بإحراج : بكلم وارجع وطلعت
ربى : اقص يدي من النص اذا ما كان اخوك " تكلم تالا "
تالا : اكيييد مين اجل ؟
روان بعصبيه : وجع ان شاءالله شدخلكم هاااهه ؟؟!!
ربى : يااا ربب تجيبين درزن بزارين والطشهم لك وانتقمم منك
روان : وججععع ياللددببهه لاا تددععيين وبعدين حدي بجيب اثنين وبس .
الجده تأشر لروان : تعالي هينا
روان راحت وجلست جنبها : سمي ؟
الجده تضربها بالعصا حقتها : ليه ماتبينها تدعي انك تجيبين بزران كثيرين هااه ؟
روان تحك مكان الضربه : احح تعور
الجده تضربها مره ثانيهه : جعلك بالي مانيب قايله ردي
روان قامت وهي تمسك مكان الضربه : اححح والله تعووورر ؛ ايي شسمهه مدري عشان مدري وطلعت برا
ربى تضحك : تستاهل وربي
عند الخيول :
ندى حاطه الطرحه ع كتفها وركبت الحصان حقها وطلعته برا .
روان جات : هييهه ندى
ندى لفت عليها : هلا
روان : حماتك البزره ذي دوري حل عشان نذبحها
ندى : مع نفسك يا قلبي ذي عمة عيالي المستقبليين
روان : هفف اقصد يعني ننتقم وذا
ندى : امم صراحه عقلي مفرمت ماعندي شيء للاسف ):
روان : مالتت عليكك وراحت
ندى ابتسمت ورجعتت تجري بالحصان حقها " جوآد "
-
روآن لمحت شخصين عند المسبح وراحت تشوف مين " لقافه ^^" وشهقت بقوه : وصصخينن
رعد لف عليها وابتسم : واذا وصخين شدخلك ؟؟ ولا تبين الكل يعرف بالي سويتووهه ف المطبخ ذاك اليومم ؟؟ اذا عقلتي ومعد خربتي علينا مابعلم احد
روان بقهر : وانت ع ذا الموقف بتذلني ؟
رعد يحرك حواجبه يقهرها
روان ضربت رجلها بالارض بقهر وشمقت عليهم ومشت
رعد فطس ضحك عليهاا .
اشوآق ابتسمت بااحراج .
" اححمم كانوا قاعدينن عادي ويسولفون وكذا بس روان حبت تفجعهم "
روان دخلت جوآ وبملل : تييتتاا
الجده : نعم ؟
روان تربعت بحماس : اسمعي شرايك ننام هنا والبنات كلناا بغرفه والعيال بغرفه .
لين تكمل : حتى المتزوجين معنا يعني فرقيهم وكذا
الجده : ولييهه ان شاءءالله ؟ المتزوجين لكل واحد جناحح .
ندى وهي داخله : لااا فرقيهم بعدين يسوون قلة ادب .
روان ولين يهزون راسهم بتأييد .
منال تطالع فيهم : يالملاقيف الثلاثه سيبوا اللقافه احسن لكم .
ندى طنشت : من جد ججده مايصلح كذا انتي بس اطلعي عند المسبح وشوفي ولدك رعد شقاعد يسوي .
روان تزود كلام : يااججدهه طلعوا كلهم وصخين مايستحون على وجيههم وتهز راسها بأسى
لين : وافشخي جوالاتهم عشان مايتكلمون مع بعض حتى البنات بس انا لا
ندى فتحت عيونها ع الاخير : لييننوووههه يالخخااييننهه وااناا مععااكك
روان بصدمه : جعللككم باليي مانيببب قاييلتتهه وانا ويينن رميتونيي ؟؟ ترانيي مععاكمم من اوولل
لين : انقلعوا معرفكم .
الجده بحده : اقول لين روان ندى هاتِ جوالاتكم !
ندى شهقت : لييهه ؟؟
الجده بعصبيه مصطنعه : بتعطوني اياها ولا اخلي حسين ياخذها منكم ؟؟!
ندى بابتسامه : عمي حسين طيب ماياخذ جوالي
روان بنص عين : يا رب ينأخذ جوالك انتي لوحدك بس
ندى تدفها : انقلعي اقول .
لين تتمصلح : جده تبغين مويه ؟ بروح اجيبلك
الجده علت صوتها : ههااتتيي جوالاتكم وانتوو ساكتين .
ندى + روان + لين بوزوا واعطوها الجوالات .
ندى تتحلطم : تف عليكم يالحيوانات يالخونه يالي ماتستحون مالت عليكم ثم مالت جعلكم بالي مانيب قايلهه انقلعوا يالله عجبكم الحين
روان بقهر : احسن
لين ماده بوزها : انا شيخليني اسولف معاكم مهابيل من جد وراحت جلست جنب تولين .
ندى بصدمه : طالعي طالعي بعد مااناخذت جوالاتنا زاعلتنا !
روان : خاينه من يومهاا .
ندى وروان جلسوا جنب بعض وهم ساكتين ويطالعون ف الكل .
ندى دقت روان وبهمس : بت
روان : هم ؟
ندى : خلينا نسوي يعننا بنبكي وكذا يمكن تحن علينا
روان فقدت الامل : اعقلي اقول .
ندى قعدت تطالع ف جدتها وتتحيل فيها بنظراتها .
الجده شافتها : تعالوا خذوا جوالاتكم .
ندى قامت بفرح : وناااسهه اححبكك جججدهه ومدت يدها
الجده بنص عين : انتي لا بس هم .
ندى بصدمه : شسويت ؟!
الجده : لانك انتي راس المصايب .واعطت روان ولين جوالاتهم .
ندى جلست بقهر وشوي سمعت صوت جوالها وتطالع ف جدتها يعني اعطيني
الجده طلعت جوال ندى واعطته ام فيصل " لانها جنبها " : قفليه .
ندى تطالع مصدومه وبنفسها " طيب جوالي ابييييهه "
ام فيصل طالعت ف ندى وابتسمت وقفلت الجوال .
ندى بهمس : اصلا عادي دايما حظي كذا ووقفت بتطلع .
الجده : وين انطقي .
ندى : بشم هوا طفش وطلعت بعد مااخذت طرحتها
نور توها تجي : علىى ويينن ؟؟
ندى طنشتها .
نور دخلت : شفيها ندى ؟؟
رهف : جدتي اخذت جوالهاا .
نور : امماا ععااد
روان بوناسه قالت لها السالفه : تستاهل مو ؟
نور تضحك : احسن ليتها ما رجعتها لكم زيها .
سمر : وين راحت ؟
نور : مدري الظاهر عند المراجيح .
سمر : اها .
منال تطالع ف جدتها : حرام ياجده اعطيها .
الجده : لاا ؛ خليها تعقل .
روان بلقافه : جده مين دق عليها قبل شوي ؟
الجده بنص عين : سيبي اللقافه عشانن مايصير لك زيها
روان سكتت .
البنات يطالعون ف جدتهم .
الجده فهمت نظراتهم : فيصل هي اصهه .
لين بحماس : وشوو وشش مسميته ؟
ربى : اللقافه مي حلووهه .
لين اعطتها نظره
ربى بخوف : يمه وقامت : تالا يالله نطلع نلعب .
تالا قامت : طيب وطلعوا .
روان تضحك : نظراتك تخوف .
لين : احسن عشان تنكتم .
@@@@@@@@@@@
عند ندى :
ندى تتحلطم : علي حظ مالت هففف (
وشافت كوره بعيده وراحت تجري بتاخذها واول ما وصلت لها وشالتها : اخصص جديدهه وشاتتها بقوه .
..: ياقويييهه .
ندى انفجعت ولفت بس ماكان واضح لانو ظلام وكذا ، بخوف : مين ؟
قرب منها : ليه مارديتي ع جوالك ؟
ندى لما قرب عرفته وقالت بقهر : جدتي اخذتهه
فيصل كتم ضحكته : افاا ليه ؟
ندى عرفت من نبرته انه يضحك عليها وبقهر : اضحك عادي ترا .
فيصل ضحك وقال : ججد ليه ؟
ندى : بس انا وروان ولين قلنا لها ... وبعدها اخذت جوالاتنا وشوي ورجعتلهم الا انا لاني كنت كل شوي اطالع فيها واحاول اخليها تحزن علي وطبعا صار الي صار ):
فيصل : اهاا يعني هي الي اعطتني مشغول ؟
ندى : اي اعطت الجوال خالتي الي هي امك وقالتلها قفليه .
فيصل يضحك : احسن عشان تعقلين .
ندى بنص عين : بعدين تعال انت لمن اخذت جوالي ذاك اليوم غيرت اسمك عندي صح ؟!
فيصل : ايهه شرايك في الاسم بس ؟
ندى ضربته ع كتفه بشويش : حيوان وانا اقول شفيهآا امك تطالع فيني وتبتسم .
فيصل يضحك : احسن .
ندى كشرت : يااا ررب تاخذ جوالك بعد عشان تعرف ان الله حق .
فيصل بضحكه : ولل تدعين علي ؟ افا ماتوقعتها منك .
@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند الحريم :
الجدهه : وين رآحت ؟
روان : قصدك ندى ؟!
الجده بعصبيه : وفيه غيرها .
روان بهمس : يمهه اعوذ بالله .
الجده : ناديها بسرعه .
تولين قامت : انا بروح اناديها .
الجده : لا اقعدي انتي حامل
تولين : يووهه جده ترا ف الشهر الاول انا يعني عادي .
الجده : براحتك
تولين طلعت تدور ع ندى ولمحتهم من بعيد وعرفتهم وراحت عندهم : هيه
فيصل لف وابتسم : هلاا بااختي الحامل .
تولين ابتسمت بااحراج : هلا فيك
فيصل : ازيكك ؟
تولين : تمام وانت ؟
فيصل : بخخير .
تولين : اقولل ندى جدتي تبغاك .
ندى بفرح : بترجع جوالي ؟!
توولين ضحكت : مدري .
ندى كشرت : اجل ما بروح
فيصل : يالهبله روحي يمكن ترجعه لك .
ندى ابتسمت : اوكييهه وراحتت تجري ودخلت : السلام عليكم وباست راس جدتها وجلست جنبها : هااهه جدتي وين جوالي ؟
الجده : مين قال اني بعطيك اياه ؟
ندى بصدمه : اجل ليه ناديتيني ؟
الجده : وين كنتي ؟
ندى : كنت العب كورهه وبعدها جاء فيصل وكذا وقعدنا نسولف .
الجده تطالع فيها من فوق لتحت : وتقابلينه كذا ؟
ندى تطالع ف لبسها " شكت ف نفسها " : عادي مافيه شيء لبسي .
الجده بعصبيه : انقلعي ياللي ماتستحين .
ندى زعلت : جددداااهه شفيك علي اليوم ؟؟!
الجده بعصبيه : وخري عني بس .
ندى طلعت وهي ماده بوزها ورآحت غرفتها .
روان حزنت عليها : جده حرام اعطيها جوالها
الجده : اص انتي الثانيه .
لين : يعني عشان كانت مع زوجها عصبتي عليها عادي ترا !
الجده : قلت انطموا .
لين سكتت
نور تجلس جنب خالتها : خخاله مهااويي .
ام فيصل : امري ؟!
نور بهمس : جدتي شافت اسم فيصل عند ندى ولا اشبها عليها ؟
ام فيصل : مدري والله اسأليها .
نور : اخاف تعصب علي .
تولين جات وبأستغراب : اشبها ندى قاعده ف غرفتها ؟
الجده : خليها .
تولين : من جد شكلها زعلانه ليه ؟
روان علمتها وقامت : انا بروح انام .
الجده : انطقي قال تنامين مافيهه .
" تعرفها ماتنام الا بعد الفجر "
روان تسوي نفسها نعسانه : اووهه ابا انام
الجده ماردت عليها
ربى جات تجري : الححقققووووووو مصصصييييبهه !!
الكل بخووف : شششفييهه ؟؟
ربى بحزن كبير : ماتت .
الجده بخوف : مين ؟
ربى وهي خارجه من الغرفه تجري : النملللهه
وماحست الا بالي تمسكها من ورا وترفعها
روان بعصبيه : ششذاا المزحح الغبي هاااهه !!!
ربى : ايي وربي مااقصد بس عشان طفشانه وكذا
الجده عصبت : ربببىى
ربى بخوف : بسم الله هاه ؟
الجده : فكرة مين ذي ؟
ربى : امم والله من بنات افكاري تبون سلف ؟ اسلفكم عادي ترا
الجده بعصبيه : تعالي هنا !!
ربى بخوف : لا
الجده : تجين ولا ؟
ربى : ايي طيب شسمه ترا مو فكرتي
الجده : اجل فكرة من ؟
ربى تبي تورط احد وابتسمت بخبث : روان ولين !
روان شهقت بقوه : كذااااابببهه
لين طيرت عيونها : خخخخيييرر ؟؟!! ترا حرراام الكذب .
ربى وهي تجري : والله عااد تستاهلوووننن عشان ماتخلون جدتي تاخذ جوال ندىى هعع وشردت .
روان : شفتي جده تراها كذابه .
لين : اي احنا بريئين .
الجده ضغطها ارتفع : بروح انام وقامت
الكل : نوم العوافيي .
الجده طلعت فوق ولمحت ندى رايحه ع المطبخ الي فوق ونادتها .
ندى ببرود : نعم ؟
الجده : نامي .
ندى ماردت .
تالا جات : جده
الجده طالعت فيها .
تالا : فيصل يبغاك .
الجده : ناديهه .
تالا : طيب ونزلت وشوي طلع فيصل
فيصل سلم ع راسها : اخخباركك ججدتي ؟
الجده : بخير شتبغى ؟
فيصل بابتسامه : بسلم عليك بس
الجده تذكرت : الا تعال هنا .
فيصل جلس جنبها : امري
الجده تتذكر : اليوم انت زعلت ندى راضيها اشوف.
فيصل بصدمه : متى ؟!
الجده : مدري عنك يالله راضيهاا ولا تفكها لين ما ترضى .
فيصل يطالع ف ندى : متى ؟
ندى ماردت .
الجده : يالله بسرععهه تراضوا .
فيصل قام وسلم ع خد ندى : هاهه ياجده شفتي راضيه مابيننا شيء .
الجده تطالع ف ندى : راضيهه انتي بعد .
ندى بغباء مصطنع : كيف اراضيه ؟
الجده كاشفتها : بالطريقهه الي هو يبغاها .
ندى : جده هو راضي عني صح فصول وتطالع فيه
فيصل بخبث : لا
ندى طيرت عيونها .
الجده : يالله راضيه عشان ارجعلك جوالك .
ندى قربت منهه بسرععه وباسته ف خده .
الجده : راضيين الحين ؟
فيصل بحزن : لاا بوسه ما تكفي .
الجده فاهمته : انقلع اشوف احمد ربك اني خليتها تبوسك مع انك ماتستاهل .
ندى بصدمه : لاا يكون خطهه بينكم .
فيصل كتم ضحكته .
الجده قامت : تفاهمي معاهه وجوالك ترا معاه . وراحت
ندى عصبت : هاتي جوالي .
فيصل يحرك حواجبه : لا
ندى بملل : فييصصصل اعطيني
فيصل يبي يقهرها : مافييهه
ندى بدلع مصطنع : فصصوليي بلييزز
فيصل بعدم اهتمام : لاا
ندى بقهر : احسن خذه لك بعد لو تبيه ومشت للغرفه وقفلت الباب بقووه وقفلته مرتين بالمفتاح .
فيصل بضحكه : ندى افتحي .
ندى بقهر : ماابغى انقلع .
فيصل : ترا بكسر جوالك .
ندى بنفسها " والله لااكسر راسك مابقي الا هي "وقالت تمثل اللا مبالاه : عادي .
فيصل : متأكدهه انو عادي ؟!
ندى : اي
فيصل : اوكيه هي احلمي تشوفينهه وطلع من جيبه شاشة ايفون قديمهه وطيحها ع الارض وطلع صوت
ندى شهقت وفتحت الباب بسرعه : جججووااالليييي ؛ ياااحححييووااننن ذيي اخخر هديييهه من ابوويي .
فيصل بابتسامه : ادريي .
ندى بقهر : هات جوالك اكسره زي ماسويت ف جوالي .
فيصل اعطاها جوالها " نفس الجوال " : حلالك
ندى رفعت حاجبها واخذت جوالها : ادريبك ماتقدر تكسرهه ودخلت الغرفه وقبل ما تقفل الباب دخل فيصل
ندى مقهوره من حركته : انقلع اطلع برا
فيصل جلس ع السرير : مافييهه وانسدح : الله السريرر مريييحح .
ندى : قم بس قم خليني انامم.
فيصل تثاوب : انقلعي نامي ف غرفه ثانيه .
ندى : ماابغى قم سريري .
فيصل رفع حاجب وقال : قوميني .
ندى بخبث : ابشر وطلعت وشوي ورجعت وفتحت قارورةة مويه باردهه وطشت نصها عليه .
فيصل شهق : حسبيي الله مالقيتي الا المويه
ندى تضحك وهي واقفه عند باب الغرفه " عشان اذا قام تشرد " : احسن .
فيصل بحده : تعالي .
ندى : لاا
فيصل : شقلت انا ؟ تعالي .
ندى رفعت حاجبها : مافي والله مااجي عشان تضربني !؟
فيصل قام ؛ ندى اول ماشافته قام راحت تجري .
فيصل وراها : احسلك وقفي .
ندى نزلت تحت : مااافيييي اذا كنت قويي تعال امسكني وطلعت لسانها .
فيصل نزل واول ماشافها طلعت برا لحقها جري .
ندى طالعت وراها ولمن شافته قريب : يمماااهه .
فيصل مسكها : عادك تطشين علي مويهه ؟
ندى بعناد : ايوه .
فيصل فتح المويه وطش عليها شوي : هااه مابتستسلمين ؟
ندى بعناد اكثر : مستحيل استسلم .
فيصل طش العلبه كلها عليها .
ندى بنفسها " حسبي الله بردت " : ماابستسلم لو ايشش
فيصل رفع حاجب وسحبها : اقول انقلعي فوق وغيري قبل لا تمرضين والعناد سيبيه .
ندى بعناد : بقعد هنا .
فيصل شاف بلوزتها كيف صارت وابتسم : طالعي كيف صارت بلوزتك .
ندى طالعت بلبسها وشهقت ودخلت الفله تجري .
فيصل ابتسم ورآح غير لبسهه الي انعدم وصار كله مويه .
@@@@@@@@@@
ندى بنطلون اسود سكيني وبلوزه ابيض رسميه وفيها خطين سودآء وكمها قصير وشعرها ذيل حصآن وربطه سوداء وروج بني.'
روان شوال " فستان " عودي وعليه جكيت بيج " زي ذي الي طالعه هالفتره ان شاءالله فهمتوا قصدي " وشعرها ذيل حصان وايلاينر وروج وردي ،
رهف بنطلون جملي سكيني على بلوزه بيضاء رسميه وشعرها استشورته وسوته فير ومكيآج ناعم خفيف .
سمر بنطلون مشجر اصفر وبلوزه بيضآء وعليها شآل ع رقبتها وشعرها ذيل حصآان ونزلت قصتهاا شويي ومكياج ناعمم "
توليننن شوال ازرق لتحت الركبهه مشجر وعليه زي جكيت روان (: ، وشعرها كعكه بشكل مرتب وحلو ومكياج خفيف .
نور بنطلون ابيض سكيني وبلوزه اخضر عشبي وفيهآا خطين اسود وكمها قصير وشعرها جديله " ظفيره " فرنسيه ومكياجج ناعم وبسيط .
اشواق تنوره اسود ميدي وضيقه وبلوزه رماآدي وفيهآ كلمآت انقليزيه بالوردي وشعرها ظفيرة السمكه ومكياج ناعم .
منال تنوره منقآوي " اصفر " طويله وماسكه " سكيني " وبلوزه ابيض فيهآ شخابيط باالوان قوس المطر ومكياج ناعم مرهه وشعرها كيرلي وذيل حصان .
لين بنطلون ابيض سكيني وبلوزه زرقاآ مكتوب فيهآا اسمها بالانقليزي ، وشعرها ذيل حصان وطوق ابيض ، وروج وردي ع لون شفايفها "
@@@@@@@@@@
ندى غيرت بلوزتها ورجعت نزلت :
" الامهات راحوا ينامون "
روان : ليه غيرتي البلوزه ؟
ندى : اص بالله !
لين : نور
نور : هلا
لين : ليه لابسه اخضر وابيض ؟!
نور : عشان الاهلي يااخخي وحشني زمان عن المباريات
لين بصدمه : اهلاويه !
نور بفخر : اي
لين : مدري شتحسين فيه .
ندى : هييهه لينوووهه وانتي وششوو ؟؟
نور : خخيير خخيرر ترا بكيفي اشجع الي ابغى .
لين : اوكيه بكيفكك ؛ احم انا هلاليه .
ندى شهقت : اماا
روان بصدمه : لااا انتي تخونين العهد الي بيننا .
تالا سمعت طاري الهلال وجات : ايشش مين هلاليهه ؟؟
لين : انا
تالا : وااييي زيي
لين : ومين بعد هلالي ؟
ندى : الظاهر رععيد .
روان : لا رعد اهلاوي .
اشواق : للاسف لا ذا ولا ذا
ندى : اجل ؟
اشواق : نصراوي .
ندى فطست ضحك : ههههههههههههههههههههههههه
نور تضربها ع راسها : مجنونه انتي شفيك ؟
ندى بضحكه : عايلتنا مشكلّه بالله محد اتحادي ؟
روان : انتي !
ندى بصدمه : انقلعي انا اهلاويه حتى النخاع وبعدين فصولي طلع اهلاوي يعني زي بعض هعع.
رهف بهبال : عيالكم بيطلعون اتحاديين .
ندى بصدمه : ولييهه ان شاءالله ؟!!
رهف : عشان الاهلي والاهلي يطلع الاتحاد .
ندى : وقسم الي مايطلع اهلاوي اصفقه لين مااخليه يحب الاهلي .
سمر : اعوذ بالله منك .
ندى تخصرت : اجل ولدي ومايطلع اهلاوي ؟! وسمعت صوت جوالها وطلعته من جيبها وفتحت البيبي تقرا الي فيهه .
روان بصدمه : متى رجعته ؟
ندى بقهر : طلع فيصل متفق مع جدتي .
لين بضحكه : تستاهلين .
ندى : انقلعي .
تولين بابتسامه : تحمليهه.
ندى تنهدت : ياخخي لو مايهون علي كان انتقمت لكن شسوي
نور بسخريه : اه يالحب الي عذب قلبي .
ندى ابتسمت تسليك .
نور بصدمه : تسليك درجه اولى .
سمر بضحكه : كفو اختي .
ندى ترفع حواجبها : اعجبك ؟!
سمر ابتسمت .
ندى فزت : بنات بنات
الكل : هاهه ؟!
ندى قامت : قوموا فيه اكل ف الثلآجه الي عند مجلس الرجال
رهف بااستغراب : شدراك ؟؟
ندى : مصادر خاصه هعع قوموا بس
تولين : ياخي جيبيه هنا مافيني
روان : اصلا لو صار فيك شيء وقسم ماغير ننذبح
نور : وننشوي .
ندى : لحظه ليهه محد قام غير هالنشبه ؟!
رهف : لااننا مانبي .
ندى : احسن امشي روان
روان راحت معاها وطلعوا برا .
ندى : ترا امزح .
روان : ادري ؛ بس ليه جبتيني هنا ؟
ندى : اسمعي شرايك كل وحده تلبس ثوب اخوها وشماغ وناخذ سيارة رعد ونروح نفرفر ؟!
روان : وليه سيارة رعد ؟
ندى : لان الله يسلمك ذي السياره تعجبني ماشاءالله ف اابغى اجرب اسوقها .
روان : حلوو يالله بس من وين نجيب الملابس ؟!
ندى : امم تعالي نروح غرفة عبدالهادي وفارس وفادي صارت بس لعبود لان ذولاك تزوجوا وهم الحين في المجلس وبعدين تعرفين ملابس اخوك صح ؟!
روان : ايه
ندى : حلو واصلا لو نفشخ من عبدالهادي بس عادي المهم مشينا وراحوا .
روان فتحت الباب وبهمس : محد فيه .
ندى تدفها ويدخلون الغرفه : خشي
روان : متأكده ذي غرفته ؟!
ندى ماتدري : ايهه .
روان فتحت النور : كويس .
ندى راحت جهة الدولاب وفتحته واخذت ثوبين واحد اعطته روان والثاني معاها
روان باستغراب : مو كأن فيه صوت ف الحمام ؟" الله يكرمكم "
ندى : الا اطلعي بسرعه يالله وطلعوا جري .
روان تأشر : فيه غرفه هناك خلينا نلبس فيها .
ندى تجري وراها : يالله ادخلي .
روان فتحت الباب : دورك خشي قبلي .
ندى دخلت وشغلت اللمبات بدون ماتطالع ف الغرفه ولبست الثوب بسرعه .
وروان نفس الشيء .
ندى سوت الشماغ وطالعت ف روان : كويس كذا ؟!
روان : ايه بس امسحي الروج الله يفشلك بتفضحينا .
ندى وهي تدور منديل : اص بس امسحي الي فوجهك وبعدين تكلمي .
روان شافت فيه حمام ودخلته وغسلت وجهها وطلعت : يالله .
ندى حست ان فيه احد بيدخل ولفت ع جهة الباب بعد ما تلثمت
روان نفس الشيء تلثمت بالشماغ.
ودخل الحآرس حق المزرعه : مين انتو ؟؟
ندى خشنت صوتها : افا محمد ماعرفتني ؟! انا عبدالهادي وذا فارس .
الحارس مالاحظ ملامح وجيهم زين وع باله انهم جد عبدالهادي وفارس : اها .
روان تخشن صوتها : عبود يالله وطلعت بسرعه
ندى لحقتها : بغينا نروح فيها .
روان : ايوالله بسرعهه خلينا نروح .
ندى : اوك وراحوا جهة السيارات وشافوا سيارة رعد موجوده .
ندى : روان المفتاح وين ؟!
روان : مااخذناه .
ندى بقهر : اووففف وشش ذا؟!
روان : معاي مفتاح سيارة ابوي نروح فيها ؟
ندى تطالع ف سيارة عمها وابتسمت : ماهي بطاله والله .
روان شغلت سيارة ابوها وركبت : يالله .
ندى ركبت جنبها : تعرفين تسوقين ؟!
روان بثقه : اكييد.
ندى براحه : حلوو
وطلعوا مع الباب الخلفي للمزرعه وجلسوا يفرفرون .
@@@@@@@@@@@
عند البنات :
لين بملل : وين ندى وروان ؟!
سمر : الظاهر ناموا .
لين : اهاا
رهف : بس هم ماينامون بذا الوقت ؟!
تولين : لهم ساعه من يوم ما راحوا تلقينهم يتابعون فلم او ناموا ترا مو بعيده .
رهف : صح كلامك .
نور تتثاوب : اباا انااامم
منال : حتى انا والله وقامت : تصبحون ع خير وراحت تنام .
وكلهم رآححواا ينامونن " المتزوجآت بجنآح مع ازواجهم " والي لا او بس مملكه غرفه لحالها او مع اي وحده .
@@@@@@
عند الشباب :
رعد : انا بروح انام تصبحون ع خير .
فيصل بنص عين : هذا وجهي ان نمت الحين .
رعد بنفس النظره : شدخلك طيب ؟!
فيصل بابتسامه : ياخخي احبك
رعد ضحك ورآح لجناحه .
نواف : يالله انقلعوا ناموا وطلعع وراح لجناحهه .
والباقينن زيهه وبقي فيصل .
فيصل دق ع عبدالهادي الي قال بيآخذ شور وبيرجع :
عبدالهادي بصوت كلهه نوم : هلا
فيصل بقهر : اجل بتاخذ شور وبتجي ؟!
عبدالهادي تذكر انه سحب عليه وضحك : شسوي تعبان وابغى انام .
فيصل : طيب انقلع نام وانا بعد بحاول انام واذا ماجاني بطلع .
عبدالهادي : طيب وقفل فوجهه وكمل نومه .
فيصل ابتسم ورآح بيكلم الحارس
فيصل : محمد .
الحارس : سم .
فيصل : قفل باب المزرعه .
الحارس : بس فارس وعبدالهادي برا .
فيصل عقد حواجبه.: متى شفتهم ؟!
الحارس يطالع ساعته : ع الساعه 10 ونص .
فيصل " قبل ساعهه يعني " : اهاا مارجعوا ؟!
الحارس : لا والله .
فيصل : اوكيه مشكور واخذ سيارته ولاحظ ان سيارة عمه ابو فارس ماهي موجوده .
ودق ع جوال ندى ماردت وابتسم وشغل السيارهه ومشى .
@@@@@@@@@@@
ندى تطالع روان : خلينا نرجع الوقت تأخر .
روان تطالع ساعتها : امم
ندى ارتفع ضغطها : رواااانن
روان بابتسامه قهر : شتبيني اقول ؟! معرفت الطريق ضيعت ؟!
ندى بفهاوه : هااهه !
روان وقفت السياره ع جنب وهي تتنهد بقهر .
ندى كأنها استوعبت الموقف الي هم فيه وحكت جبهتها بتوتر : وخري بسوق انا .
روان نزلت وجات ندى مكانها وحاولت ترجع المزرعه بس مالقيتها .
ولفت ع روان : تعرفين ذا الطريق ؟
روان بابتسامه : اي الي يودينا برا جده
ندى ابتسمت : صح .
روان بتبكي : ندى دوري لنا حل لو يدرون اهلنا اننا هنا وقسم بالله يذبحونا .
ندى : اص بس جوالي نسيتهه هات جوالك خليني اتصل ع احد
روان بكت بخوف : ماجبته .
ندى وقفت السياره ع جنب ونزلت ونزلت فرشه من السياره وفرشتها ع الارض وخشنت صوتها : انزل .
روان نزلت وهي ترجف : ندى اعقلي .
ندى بابتسامه : ترا كذا ولا كذا ماحنعرف الطريق خلينا نفلها وقفلت سيارة عمها وجلست ع الارض .
روان : يااااربيييهههه .
ندى سمعت صوت سيارة جايه وقامت بسرعه : روان قومي وشالوا الفرشه وركبوا السياره ورجعوا ع ورا
روان : ندى تكفين شوفي حل .
ندى نزلت الشمآغ ع رقبتها وشدت شعرها بتوتر
روان : بننتتت غططيي ششععركك لاننكشف الحينن .
ندى عدلت الشماغ وتلثمت وفتحت القزاز الامامي لمن شافت شاب جاء لعندهم وخشنت صوتها : شتبي ؟
الشاب : شكلكم مضيعين من زمان شايفكم تدورون هنا شفيكم ؟!
ندى رفعت حاجب : وانت تراقبنا يعني ؟!
الشاب بابتسامه خبث : انزلي بس .
ندى ابتسمت بقهر : مافييهه مانيب نازلهه وقفلت القزاز ودعست بنزين تحاول تضيع ذا الي يطاردهم .
روان بخوف : يممههه يدري اننا بنات !!
ندى تضحك : ونااسهه .
روان صاحت عليها : وناسه ف عينكك
ندى تطالع فيها : ترا انتي الي ضيعتي الطريق خلينا نفلها ع بال ما نلقى المزرعه ذي الي مدري وينها
روان سكتت
روان : نددددىى انتبههييي فيييهه واححد ورانا غير ذاكك ومسررعع مررهه .
ندى طالعت ف المرايا بأرتباك : ورطهه وربي .
روان : اخخ رححنا فيههاا
ندى : اسمعي مافي شيء هنا ولا هناك نقدر نهاوش به ؟
روانن بصدمه : ندى اعقلي تراهم رجال واحنا بنات وما ندري كان معهم احد ولا
ندى : شنسوي طيب ؟
روان دورت ف الادراج حقت السياره عن اي شيء
ندى : ايشش ؟! ايش تبين ؟!
روان بارتباك : مدري اي شيء .
ندى حست انهم بعدوا عنهم ف هدت السرععه شويي
روان بوناسه : لققييتتههه جججوااال .
ندى بفرح : اتصلي على لين
روان : وفيه واتس بعد مع اني مدري جوال مين بس برسلها واقول لها ترسل موقعهم
ندى : كفووو والله بسرعه تكفين .
روان : ارسلتلها بسرعه : لييييننن
: هيييهه بسسررععه بلييزز رديي انا رواان
بعد دقيقتين : هلا ؟ وينكم !
روان بفرح : تكفين ارسلي موقع المزرعه وبعدين اقولك احنا وين بسرررعهه
لين : اوك وارسلت الموقع
روان اعطت ندى الجوال : ذا موقعهم
ندى فتحت الخريطه الي ف السيياره وحددت موقع المزرعه وانصدمت
روان بخوف من ملامحها المصدومه : اشبك ؟!
ندى بصدمه : بعييييدهه مرررهه .
روان ببصيص امل : تقدرين صح !
ندى ابتسمت بتوتر : ان شاءالله .
السياره الي وراهم تضغط بوآري تبيهم يوقفون ويأشر " يعني جنبوا "
ندى : مع نفسهه وربي ماانوقف .
روان : ايه لا توقفين .
السياره الي وراهم تقدمت وصارت قدامهم والي فيها نزل وهو متلثم ودق القزاز الي عند ندى .
ندى بخوف : رواان رححناا فيهها من جد .
روان بصدمه : لااا تمزحين
ندى بتهور : بنزل والي فيها فيها ولفت عليها وبتهديد : يااويلكك تنزلين اول ماانزل امني السياره ونطي ع مكاني وروحي ع موقع المزرعه ولا تنتظريني اوكيه ؟!
روان بصدمه : ندى لا تنزلين !
ندى ابتسمت لها ونزلت وهي تدعي انو روان مايصير لها شيء لان الفكره فكرتها هي وقفلت باب السياره بهدوء .
ندى بدون ما ترفع راسها : شتبغى ؟! اخلص علي ؟!
الشآب ابتسم ومارد .
ندى لفت تطالع ف روان واشرت لها تمشي
روان ماسمعت كلامها خايفهه يصير لبنت خالتها شيء .
ندى رجعت طالعت ف الشاب ولانه طريق سفر ظلام ومع الليل صاير مايبان شيء .
- قرب منها وفك الشماغ ونزله ع رقبتها واعطاها كف وبعصبيه : شتسوينن ههناا ؟!
ندى انصدمت والدموع تجمعت ف عيونها : فـ فـ فيصــل ونزلت دموعها ورا بعض .
فيصل قرب منها وبعصبيه : ليهه جيتوا هناا ؟؟! وليهه لابسه كذا ؟؟
ندى دفته بقوه : وخخر عننييي .
فيصل ماتحرك لآن جسمها ولا شيء عند جسمهه زاد قرب منها وحضنها
ندى حآاولت تبعده بس ماقدرت .
عند روان كآنت بتنزل بس لمن عرفته قعدت ف مكانهاا .
فيصل : ليه تسوون كذا ؟!
ندى بحقد : مالك دخل .
فيصل انصدم من ردة فعلها بس طنش وقفل سيارته وقال : تعالي .
ندى راحت وراه .
فيصل ركب مكان السواق ف سيارة عمه وروان نزلت وجلست ورا وندى جلست جنبها .
ندى بندم : والله ما كنآ نبغى نجي هنا بس ضيعنا الطريق وحاولنا نرجع برضوا ماعرفنا .
فيصل : اهاا ؛ وترا ما بعدتوا كثير .
ندى + روان بصدمه : هاااه
فيصل نزل وبدون مايطالع فيهم : لا تعيدونهاا .
ندى وروان نزلوا : طيب .
فيصل وهو ماشي : ندى تعالي .
ندى راحت معاه .
روان اول ما راحوا راحت جهة الفله تجري ودخلت بسرعه ع غرفتها وغيرت لبسها وكل شيء وانسدحت ع السرير ونامت من التعب ع طول .
@@@@@@@@@@@@
عند ندى وفيصل :
دخلوا المجلس الي يقعدون فيه الرجال .
فيصل شغل اللمبات ولف عليهاا : لييهه سويتي كذا ؟
ندى وعينها ع الارض : امم
فيصل انتبه لخدها أحمر وواضح لونه وقرب منها وحط يده ع خدها وعقد حواجبه : يعورك !
ندى بهمس : لا
فيصل ندم انهه ضربها وجلس وجلسها جنبهه وباس خدها الاحمر وبهمس : اسف بس لا تعيدينها مره ثانيه .
ندى هزت راسها .
فيصل بابتسامه : شاططررهه ندووششتي يالله روحي غيري ونامي .
ندى بهمس : طيب ورآحت ع غرفتها ومجرد حطت راسها ع السرير نزلت دموعها ونآمت وهي تبكي .
@@@@@@@@
اما فيصل ؟ ماقدر ينآام الليل كلهه .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-06-15, 03:42 AM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

تآبع :

@@@@@@
في الصبآح السآعه 10 ونص :
البنآت كلهم نايمين :
ندى توها صحيت ودخلت تتروش ولما طلعت لبست شوال " فستان " اسود وماسك ع جسمها قصير لنص ركبتها وكمه قصير وشعرها لفته وربطته باهمال وطالعت ف شكلها في التسريحه وانتبهت ان خدها للحين محمر واضطرت تحط بلشر وشويةة مكيآجج يخفي انها كانت تبكي ف الليل ولمآا خلصت لبست شوز " الله يكرمكم " اسود ونزلت تحت وماشافت غير عمآتها صاحيين وسلمت عليهم وجلست بدون ماتقول شيء .
الجده بحنان : شفيك حبيبتي ؟!
ندى همست : مافيني شيء .
شوي ونزلت روان :
روان تطالع ف ندى وندى تطالع فيها
روان سلمت ع الكل وجلست واستغربت ان ندى حاطه مكياج من الصباح .
ام فيصل : حبايبي روحوا صحوا البنات .
روان قامت بدون ما تقول شيء
وندى لحقتها .
روان وهي طالعه مع الدرج : شفيك ؟
ندى : مافيني شيء
روان : مو علي ؛ شفيكك ؟؟
ندى : ابد بس مانمت زين .
روان عرفت انها ماتبي تقول : اها ؛ اسفه طفشتك امس
ندى بشبه ابتسامه : انا الي مفروض اعتذر ورطتك
روان ابتسمت ودقت الباب ع لين : ليينوووهه قووميي
لين لان نومها خفيف قامت : هاهه خير ؟
روان : قومي يالله خلاص يكفي نوم
لين : تكفين مصدعه والله خليني انام شوي
روان : اوكيه ساعه بس
لين : اوكيه وقفلت الباب ورجعت نامت .
روان حولت ع غرفة منال : مناااالووووهه ههييييههه
منال نومها ثقيل شوي .
ندى فتحت الباب ودخلت وشافت مويه ع الكمدينه عندها طشتها كلها عليها وطلعت .
منال شهقت : نندددىىىى ياللتتتتببببببنننن
ندى نزلت وهي مبتسمه بهدوء .
منال تجري : تتعععاااالليي والله لااوريييييكك .
ندى شافتها كذا ضحكت ع شكلها : خلاص اسفين ارجعي نامي .
منال بحقد قربت منها وسحبت شعرها بقووهه شوي وطلعت فوق تتروش .
ندى عدلت شعرها وجلست عند الحريم .
روان جات وجلست جنب امها .
ام فادي بهدوء : فادي ومرته وفارس ومرته ورعد ومرته بعد رآحوا شهر العسل .
روان وندى بهمس : الله يوفقهم .
الجده بشك : تعالوا انتوا شفيكم ؟!
ندى تصرف : ما نمنا زين .
الجده بشك : روان يمكن ما نامت زين لكن انتي وبنفس الوقت فيصل للحين ما نام اكيد فيه شيء .
ندى انصدمت ان فيصل للحين صاحي بس ما علقت .
روان انسدحت ع الكنبه وتنهدت
ندى : وين ربى وتالا ؟
ام فيصل : نايمين للحين .
ندى : اها .
الجده : ندى روحي لاعمامك مافي احد غيرهم .
ندى : وعمي ماجد فيه " ابو فادي "
ام فادي : لا راح عنده شغل .
ندى : اهاا وقامت وراحت لهم بعد ما تأكدت ان شكلها مرتب .
روان قامت من ع الكنبه : بروح معاها
الجده : لا فيه رجال
روان بغباء : انتي قلتي لندى بس فيه اعمامك
الجده : وقلت فيصل صاحي للحين يعني وينه ؟
روان جلست : اهاا .
@@@@@@@@@@
عند الرجآل :
كل الشيآب بأستثناء ابو فادي طبعاً
ووجود فيصل معاهم .
كانوا قاعدين ف المجلس الي دايمم
ندى دقت الباب : فيهه اححد ؟!
الجد بابتسامه : لا ادخلي .
ندى دخلت وهي تغصب نفسها ع الابتسامه وسلمت ع الكل وجات بتجلس جنب عمها ابو فارس
الجد : اجلسي جنب زوجكك .
ندى بابتسامه مصطنعه : طيب وجلست جنبه .
فيصل من اول ينعس واول ما جلست جنبه انسدحح وحط راسه ع فخذها وبهمس : شفيك ؟!
ندى : ولا شيء .
فيصل : لا يكون باقي زعلانه ؟!
ندى : لا
فيصل : ترا والله ماعلي اراضيك بطريقتي كذا قدامهم
ندى بصدمه : هااه مين قال اني زعلانه اصلاً ؟
فيصل بابتسامه : فديتكك والله وغمض عيونه : لا تتحركين .
ابو نواف يطالع فيصل بنص عين : شكل النوم مأثر فيك .
فيصل ابتسم ومارد عليهه .
الجد يكلم ندى : اذا عورك قومي وماعليك منهه ذا ماينعطي وجه .
ندى ابتسمت ونزلت راسهاا باحراج .
ابو فيصل : لا تنام الحين شوي ويأذن الظهر صلي ونام .
فيصل :...
ابو فيصل عرف انه نآم فمآ قال شيء .
شوي ودخل عبدالعزيز وسلم عليهم .
عبدالعزيز طالع ف اخته وابتسم بخبث : صحيه .
ندى : لا حرام توه نام .
عبدالعزيز : يالخبله طشي عليهه مويهه وقسمم يقوم مفجوع .
ندى : لاا الدنيا دواره اخاف يسويها فيني بعدين .
عبدالعزيز : خبله خبله .
ندى ماردت عليهه .
عبدالعزيز : الحين كلهمم رآحوا ع قولتهم شهر العسل ؟!
الجد : ايوه .
عبدالعزيز بخبث : بقي يومين ع رمضان جدي خلهم يجون كيف يصومون هناك .
الجد رفع حاجب : يقدرون بس انت اسكت .
عبدالعزيز : يووهه ججدي يمكن مايصلون التروايح هناك.
الجد : طيب مالك دخل .
عبدالعزيز بقهر : طيب
ندى بضحكه : احسن .
عبدالعزيز : انقلعي .
ندى قامت وخلت فيصل ينسدح ع المخده : انا استأذن يمكن يجي نواف ولا شيء وانا هنا ، تبون شيء ؟
الكل : سلامتكك .
ندى ابتسمت : الله يسلمكم وطلعت .
@@&@&@&@&
أذن الظهر وكلهم راحوا يصلون ف مسجد قريب.
عند البنات :
لين بتعب : وقسم بالله انكم نذلين ليه تصحوني الحين ؟!
روان : احمدي ربك خليتك تنامين بدل الساعه ساعتين .
لين بسخريه : مشكوره ماقصرتي .
روان طنشتها .
تولين : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلامم ورحمة الله .
تولين جلست جنب ندى : شفيكك ؟!
ندى : ولا شيء بس طفش
نور بحماس : الحين الشباب كلهم ماهم فيهه يالله نروح للخيول ونتسابق ؟!
تولين : ترا حر .
نور : عادي .
ندى قامت : اذا فزت عليك ايش تعطيني ؟!
نور قامت : ما تقدرين تفوزين علي .
ندى : نشوف .
تولين : اقول اجلسوا ونلعب صراحه ولا جرآءه .
روان جلست ع الارض : يالله نلعب .
نور جلست معهم .
ندى هزت لين : هيهه قومي ويالله نلعب .
لين هزت راسها
وجلسوا كلهمم يلعبون .
ثواني وجت منال : لححظظهه اول شيء بلعب ثاني شيء قوموا صلوا .
نور : يالله قوموا صلوا .
ندى : صليت اول مااذن .
روان + تولين + لين : هي انتظرونا بنصلي ورآحوا .
ولمن خلصوا رجعوا .
نور تلف القاروره : يالله
وجت ع تولين تحكم ع ندى .
تولين : صراحه ولا جراءه ؟
ندى بابتسامه : ذي حنونه ما هي زيكم يالله جرآءه .
تولين بخبث : فيصل ما راح يصلي معهم نايم روحي صحيهه .
ندى قامت : طيب .
تولين : تعالي بس مو كذا ! صحيهه بـ
ندى قاطعتها : مافي هو حكم واحد انقلعي .
نور تلف القاروره : ندى برا .
ندى طيرت عيونها : هيهه بلا غش .
نور : يالله سوي زي ماقالت تولين .
ندى تكتفت : كيف اصحيه ان شاءالله ؟!
تولين هزت كتوفها : مدري بس اهم شيء تخلينهه يقوم مفجوع .
ندى بنص عين : اذا سويتيها ف نواف اسويها فيه .
تولين : هي انقلعي مابتلعبين .
ندى بقهر : احسن وطلعت .
نور تضحك : كفو تولينن .
تولين ابتسمت .
@@@@@@@@@
انتهــى .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-15, 03:59 AM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

#,
بارت 39 :
يآ رب مغفِره ورحمّه 🍥.
الساعه 8 ونص م :
تالا دخلت الغرفه الي فيها البنات : قوموا يالله بنروح .
روان بملل : ياخي نبغى نقعد ايش ذا .
ندى : قومي قال نقعد بعد بكره رمضان .
روان بفرحه : قوووولييي قسسم .
ندى بابتسامه : والله
روان : وناااااااسسسسهه .
ام نواف بصدمه : قوموا كلهم ف السيارات وانتو هنا !
ندى تلبس عبايتها : قلتلهم لكن ما يسمعون الكلام .
تالا عصبت : انقلعي انا الي قلتلهم مو انتي .
ندى اخذت اغراضها وطلعت بدون ما ترد عليها
تولين تضحك : سحبت عليك .
تالا بسخريه : هاهاها وطلعت .
نور تضحك : اللهم لا شماته .
تولين قفلت النور وطلعت وقفلت الباب .
نور + لين + روان + منال بصراخ : بسسسم الله .
روان بصراخ : توووولييييينن يااااحححححييييووووواااااا ننننهه .
نور تدور جوالها بتشغل الفلاش : ججوالي وين ؟!
لين : مدري حتى جوالي وينه ؟!
منال بصراخ : انكتموا ووحده تقوم تفتح النور او الباب .
البنات : انتي قومي .
منال : ياسلام انا اكبر وحده يالله وحده منكم تقوم .
نور : روانووه يالبزره قومي .
روان بعناد : والله مااقوم .
طراااااخخ
البنات " هدوووء "
بصراخ : شعندكم ههناا ؟!! هاااهه ؟! من اول ننتظركم ف السيارات وانتو حظرتكم تتهاوشون هنا ؟!
روان بلعت العافيه : عممي حسين !! امم ايه شسمه اصلا كنا نمزح .
ابو فيصل بعصبيه : قدامي بسرعه .
البنات : طيب وقاموا بسرعه وتوزعوا ف السيارات .
نور تكلم عبدالعزيز : عزوزي
عبدالعزيز : هلا .
نور : احم تكفى عاد بس ذي اخر مره بركب مع البنات يالله تكفى عزووز .
عبدالعزيز عقد حواجبه : ماتبين نروح نقضي لرمضان ؟!
نور : مدري بكيفك .
عبدالعزيز بضحكه : طب روحي مع البنات والاغراض انا بدبرها .
نور ضمته وبفرحه : فدديييييتتتتكك والله .
عبدالعزيز بادلها وابتسم .
ربى من سيارة ابوها تصيح : يييياااووصصصخخخييين .
نور توها استوعبت وبعدت عنه وبخجل غطت وجهها بيدينها من فوق النقاب : اوووووففف ففششللهه .
عبدالعزيز فطس يضحك.
نور ضربته ع صدره بقهر وراحت ركبت عند البنات.
اول ما ركبت نور :
لين : الله لنا .
ندى : لا حيا ولا مستحى كذا قدام الخلق .
روان : وصخين وصخين .
"البنات ركبوا مع عمهم طلآل "
نور ترمش بعيونها وبدلع : والله عاد زوجي حلالي يعني اذا حضنته صار شيء وصخ ؟! عقولكم بزره مالت عليكم .
ندى تطالع ف عمها : والله ياعم كلهم صاروا وصخين اخاف بعدين تجي سمر تصير زيهم .
روان : اي والله صادقه اصلاً انا من يوم شفت حركة فاديووه ف الزواج غسلت يدي وعرفت انو اختي بتجي تصير زيه .
ندى : اييوهه وبالذات اخوك مدري على مين جاء .
روان بفخر : علي .
نور : شفت عمي حتى روان من الحين .
روان : هااهه !؟ لا اصص كنت امزح .
طلال بضحكه : كلكم نفس الطبع .
ندى : عمي الحين شسمه ذا شرايك تودينا الملاهي .
منال : لا ويينن محنا بزارين .
طلال : كبرتوا مايصلح .
روان بحماس : الا يصلح عاد احنا بزارين عمري 15 < نقصت سنتين .
طلال يبغى يرفع ضغطها : كبيره برضوا .
ندى : طيب انا عمري 13 < شطحت 😂
البنات يطالعون فيها وكاتمين الضحكه .
طلال يسلك لها : والله ؟!
ندى " استغفرالله " : ايه .
طلال : بس برضوا كبيره .
نور فطست ضحك : احسسسن .
ندى بنص عين : انقلعي ؛ عمي ترا امزح وعمري 17 بس نبغى نروح .
طلال : مين تبغى تروح ؟!
ندى وروان ولين : انا .
نور : هييهه واناا .
طلال يطالع ف منال : وانتي ؟!
منال بابتسامه : اكيد معاهم .
طلال ابتسم : يالله بسم الله ع الشلال .
ندى بوناسه : فدديييتتتككك عمممييييي
روان بوناسه : عممي تدري انكك اححسسن واحد .
قطع عليهم جوآل طلال الي دق :
طلال : الو .
..: السلام عليكم .
طلال : وعليكم السلام
فيصل : عمي بتروح السوبر ماركت ؟! جدي يقول خلي البنات يروحون يقضون .
طلال : بس اليوم زحمه ؛ بس دام ابوي قال كذا خلاص بمر .
فيصل يتمصلح : اجي اساعدك ؟!
طلال : لا مايحتاج .
فيصل : يطفشونك ترا .
طلال يطالع ندى وهو مبتسم : تراني فاهم قصدك عشان كذا لا .
فيصل يتحلطم : ليش كذا طيب ؟!
طلال : يالله مناك .
فيصل كشر : اوكيه تبغى شيء ؟ وترا للحين العرض موجود .
طلال : لاا ماابغى شيء وعروضك خلها لك معالسلامه .
فيصل : معالسلامه .
روان بلقافه : مين ؟!
طلال بنص عين : مو لازم تعرفين .
ندى تضحك : تم نسف الجبهه بنجاح .
روان بنص عين : انقلعي انتي .
نور : عممي من جد مين ؟!
ندى : يوووهه فيكم لقافه ماهي طبيعيه عمي لا تعلمهم .
روان : غريبه اعرفك ملقوفه ليه ماتبين تعرفين ؟!
طلال بابتسامه : ذا فيصل .
نور بنص عين : واانااا اققووول شكلها عارفهه انوو هوا .
ندى تمثل عدم الاهتمام : اها .
روان بهمس : هذا وجهي كان قلبها مايدق الحين .
ندى بانفعال : اكيد يدق اجل تبينه يوقف وامووت ؟! فال الله ولا فالك يالدبهه لسا ماعشت حياتي زين .
روان تضحك : خبله خبله
نور : قصدها عشان فيصل وكذا .
ندى تطالع ف روان : تراك رافعه ضغطي من اول وقسم بالله لااعلمهم على الي صار ذاك اليوم ف مطبخ جدتي لمن شافكم رعد .
روان طيرت عيونها : شدراك !
ندى تحرك حواجبها : مصادر .
روان : وحده من الثنتين يا عبدالهادي يارعد مين ؟!
ندى : ولا واحد .
روان : اخلصي مين ؟!
ندى : نيس وابتسمت .
روان : بس نيس ماكانت ف المطبخ !
ندى : الا بس لمن شافت الي صار استحت وطلعت
روان تتمصلح : ندو شرايك تجين بيتنا اليوم ؟!
ندى كاشفتها : لا .
روان بهمس : احسن .
ندى ضحكت .
لين : يبااهه ذا مو طريق الملاهي .
روان توها تنتبه : ايوه صح ذا طريق بندهه يالذكيه .
ندى : عمي نبغى الملاهي مو السوبر ماركت .
طلال : ابوي يقول روحوا قضوا.
ندى بصدمه : عزز الله رححنا فيها اليوم زحمه .
طلال ابتسم : انزلوا .
نور : انا بعدين بروح مع عبدالعزيز .
طلال : انزلي انزلي بس متى تروحين رمضان بكره .
البنات نزلوا .
طلال يطالع ف منال : انتبهي لهم تراهم خبلات
منال بابتسامه : طيب ؛ مابتنزل يبهه ؟
طلال : لا والله مافيني للزحمه .
ندى تطالع ف روان وبحماس : شرايك اركب ف العربيه وتدفيني ؟
روان : انقلعي غشاشه دايماً انا ادفك ماقد دفيتيني .
ندى : والله عاد هذي شروطي ماتبغين انقلعي ولفت ع لين : تلعبين ؟!
لين تضحك : لا
ندى لفت ع نور وتطالع فيها بترجي
نور : لا تحاولين ماابي.
ندى : مالت .
روان بنصر : مالك الا انا .
ندى : الله يحفظك ويخليك لي من جد مالي غنا عنك
طلال بعصبيه : انقلعوا جوا ولااشوفكم تسوون ازعاج او حركات ثانيهه اشتروا واطلعوا بسرعه عندكم ساعه بس .
ندى + روان : ماتكفي .
نور تدفهم : مالت بس شحاتين ويتشرطون .
البنات دخلوا السوبر ماركت .
ندى : سؤال الحين ايش نشتري ؟!
روان ترفع كتوفها : مابعرفش بس خذي شوكلاتات وعسكريمات وشبسات والخرابيط ذي
ندى : اهاا حلو يالله انا بروح قسم الشوكلاتات وخرابيطنا .
روان راحت معاها .
نور سحبتهم : تعالوا هنا .
ندى : ايي بشويش فشلتينا .
نور : احسن ؛ يالله انقلعوا كل وحده ع قسم وحده تروح تجيب المعلبات والثانيه رقاق السمبوسه والثالثه الفمتو والعصاير ذي والرابعه تجيب اللحم المفروم مدري شسمه .
روان : واااييي ياافششلتتكك ياانور متزوجه ولا تعرفين الحاجات حقت المطبخ ووهه فششلهه .
نور : انقلعي وانتي ساكته جيبي رقاق السمبوسه بسرعه .
روان : طيب وانتي ايش بتجيبين ؟
نور تطالع ف اظافيرها : انتظركم هنا .
البنات : لا والله ؟؟!
منال تدفها : انقلعي جيبي الشوربه والكاسترد وذي الي كذا بسرعهه اشوف .
نور تضحك : طيب يالله كل وحده تاخذ عربيه وكل ماشافت شيء وتحس انو مفيد تجيبه .
البنات : اوكيه حلو وتفرقوا .
بعد نص ساعه ف قسم الشبسات :
ندى تطالع ف الشبسات وكل شوي تحط نوع وتعد : الحين عندنا ثلاث من ليز فلفل حار وثلاث من تسالي فلفل حار وحار نار و لااا حار نار مااحبهه ورجعته امم وبس عساها تكفيني يالله الحين ع قسم العصيرات .
عند روان :
روان : وين الغازيات اوووففف !
ندى ماانتبهت انها روان : هبله اجل فيه احد مايدري وين الغازيات وراحت تاخذ منها .
روان سحبتها : تعالي اشوف عربيتك وشهقت : وششش ذاا ياوييلكك من نور ومنال .
ندى ببراءه : طب احبها كلها .
روان رجعتها كلها : رجعي رجعي بس وانقلعي جيبي شيء صاحي .
ندى بقهر : صاحي ولا نايم هاهاها وراحت تشتري شيء صاحي ع قول روان
روان رجعت الي اشترته وراحت تدور .
عند نور :
نور : وين ذا رقاق السمبوسه ياربييهه اول مرهه اشتري اغراض رمضان لحالي هفف .
مسك يدها وأشر : شوفيها هناك .
نور سحبت يدها ولفت عليه بعصبيه : خخخيييير ان شاءالله شععنننددككك هنا ومين سمح لك تمسك يدي ؟؟!!
..: ويي بشويش بشويش ياحلوهه .
نور : جعلك بالساحق الماحق والرصاص المتلاحق مالت علييكك انقلع لااشوتك الحين .
طلع رقمه واعطاها : اتصلي علي
نور رمت رقمه وعصبت اكثر : يياااززفففتت بكررهه رمضان وانت تتغزل ف خلق الله !! وبتهديد : لو ماتنقلع الحين بتصل ع الشرطهه وتراني متزوجه يعني انقلع .
ندى لمحت نور وراحت لها : اشبك .
نور : شوفي ذا الدب مدري شيبغى .
ندى طالعت فيه : جاسم انقلع هناك لاادفنك الحين .
جاسم بابتسامه : اووهه ندى اهلا اخبارك .
ندى : بخير دامك بعيد وبصراخ : هيييهه انقلع احسلكك يالحيوان يالي ماتستحي .
جاسم مسك يدينها : يعني بخاف مثلا ؟!
ندى تأشر : تجمعوا عليك احسن .
جاسم لف يطالع وما حس الا بضربه ع بطنه : اهه وطاح من قوة الضربه .
ندى تمسك نور : امشي خلينا نروح .
نور واقفه وتطالع ف الي ضرب جاسم .
ندى تشدها : هيهه
نور تدقها : عبدالعزيز .
ندى تطالع ولمن شافت اخوها ابتسمت : هلا عبدالعزيز .
عبدالعزيز بقهر : شجابه ذا ؟!
ندى بعدم اهتمام : تلقاه يتقضى لرمضان ولا جاي مع احد اكيد .
عبدالعزيز : اهاا اوكيه امشوا ومسك كل وحده بيد .
ندى بااستغراب : شجابك ؟!
عبدالعزيز : عمي طلال راح وقالي اجي اشوفكم .
ندى : اهاا .
عند منال ولين :
لين تطالع ف منال بتعجب : ماشاءالله تعرفين .
منال ابتسمت : اكيد .
لين : بعدين علميني .
منال : اوكيهه امشي نشوف البنات .
لين تأشر : مو ذي روان ؟!
منال : الا والله وراحوا لها
عند روان :
روان : مالت ماعرف شيء حتى تاريخ الانتهاء وذي ماعرفتلها .
..: لانكِ بقررهه .
روان لفت : لينووهه منالوهه مانييبب ناقصصه وربي .
منال : وخري اشوف ؛ شافت تاريخهاا ونوعها : ذي كويسهه خذيها .
روان : اخص يافناننهه وانا لي ساعه هنا ماعرفت
لين : اختي خبره .
روان بسخريه : لكن انتي مو زيها وييكك وييكك .
لين تضحك : عادي .
وبعد حوسة ساعتين طلعوا .
ووصلهم عبدالعزيز كل وحده بيتهاا .
ندى وهي داخله الفله : وربي تععببتت مررهه ولفت ع عبدالعزيز : وين عبدالهادي ماشفته اليوم .
عبدالعزيز : مدري اتصلي عليهه .
ندى بخوف : لا يكون صار له شيء ؟
عبدالعزيز وهو طالع مع الدرج : مااظن دقي عليهه وشوفي وينه .
ندى دقت عليه ومارد : مايرد اشبه ؟!
عبدالعزيز ماسمعها لانه دخل جناحهم.
ندى رجعت تدق عليه ورد : همم ؟
ندى : عببوووددد ويينك ؟
عبدالهادي ببحه : شتبين ؟
ندى : ماابغى شيء بس اتطمن .
عبدالهادي : لا تخافين تراني ف الغرفه نايم لكن انتي الله يهديك ازعاج ماتخلين احد ينام زين .
ندى بقهر : اهاا وقفلت ف وجهه وطلعت غرفتها .
@@@@@@@@@@
عند عبدالعزيز ونور :
عبدالعزيز اول ماشافها طلعت من غرفة الملابس مسكها
نور : شفيك ؟
عبدالعزيز : سوا لكك شيء انتي ولا ندى ؟
نور فهمت قصده : لا اصلا مايقدر
عبدالعزيز تنهد براحه : حلوو ، انتبهوا مره ثانيه
نور : طيب .
عبدالعزيز انسدح ع السرير وقال : ابغى ولد زي نواف .
نور بهمس : الله يرزقنا وانسدحت جنبه .
عبدالعزيز سحبها لحضنه وغمض عيونه .
نور بااحراج : عزوز بعد .
عبدالعزيز مارد عليها وشدها لحضنه اكثر .
نور : امم وطالعت ف الساعه الي ف الجدار : بروح اسوي سحور الساعه 12 ونص الحين .
عبدالعزيز فتح عيونه وبهمس : لا تتحركين يمديك بعدين ورجع غمض .
@@@@@@@@@
" احم شسمهه الحين لو لخبطت ف التوقيت حق الدول الي برا ترا معرف وكذا يعني بحط اي شيء فلا تركزون يعني ^^" ."
ف رومآ :
فارس وسمر يتمشونن :
فارس حضنها وبصرآخ : أحـــــبــــك .
سمر بااحراج : فارس عيب شوف كلهم يطالعون فينا
فارس بضحكه : احسن .
سمر بعدت عنه شوي .
فارس : نرجع ؟!
سمر بهمس : براحتك .
فارس قرب منها وشالها .
سمر تطالع فيه مصدومه .
فارس يطالع ف ملامحها ويضحك : ترا عادي عندهم .
سمر وجهها احمر : فارس تكفى خلاص .
فارس ببراءه : مو قلتي براحتك ؟ انا كذا مرتاح .
سمر : طب خلينا نرجع البيت احسن .
فارس يضحك : طيب .
@@@@@@@@
اليومم الثآني :
اول يوم في رمضان الكل متجمعين ف بيت الجد :
ندى منسدحه ع الكنبه : متى يأذن المغرب ؟؟
روان نفس حالتها : الساعه 7
ندى : طب الساعه كم الحين .
تولين : الساعه 4 ونص .
ندى وروان بصدمه : احلفي .
تولين : والله .
ندى : يارب صبرني يارب تقبل صيامي يارب اجررنني ع صبرري ذا .
روان : اميينن يااربب وييانني .
ربى دخلت المطبخ : ننييس .
نيس : نأم ؟
ربى تجلس ع الكرسي : سويلي توست بالجبنه .
نيس : اوكيه وسوت لها .
ربى اخذته وطلعت وهي تاكل فيه .
ندى وروان يطالعون فيها .
روان جلست ورمت عليها مخده : يييااااالـ استغفرالله كنت بسبك انقلعي جعلك بالي مانيب قايلتهه لا تجوعيني زياده < ماكأنك سبيتي الحين ؟!
ربى : اييي ياااححيييوواااننهه تتتععععور والله لااعلم ابوي
روان بعصبيه : علمي .
ربى : طيب طيب وراحت مجلس الرجال وهي تجري : يبباااهه
ابو فيصل خلص الايه ورد عليهآ : نعم
ربى بتبكي : بابا شوف روان ضربتني بالمخده عشاني كنت اكل توست فيه جبنه وقالت لي انقلعي .
ابو فيصل ضحك : لا تآكلين قدامهم هم صايمين ما يصلح .
تالا جت تجري : ربى الححححققييي .
ربى : ايش ؟!
تالا بهمس مسموع " الكل سمعها " : نور مو صايمه .
ربى شهقت : كذااااااابببهه !!
تالا : والله تعالي شوفي .
ربى تجري معاها .
ودخلت المطبخ لقيت نور تشرب عصير فراوله .
ربى بشهقه : ياححيوانه انتي صايمه .
نور : انقلعي مالك صلاح .
تالا : اصلا قلت لربى قدام اخوالي وكلهم سمعوا .
نور شهقت : يااحيوانه الله ياخخذكم تعععااليي وتجري وراها
تالا دخلت مجلس الرجال تجري : يمممهه جنيه .
الجد : شفيك ؟.
تالا بخبث : نور تطاردني عشاني شفتها تاكل ف المطبخ .
عبدالعزيز توه داخل وشد شعرها ع الخفيف : ليه ترفعين ضغط زوجتي ؟!
تالا : عشانها كانت تاكل ف المطبخ تراها كذابه مو صايمه .
عبدالعزيز كتم ضحكته : ادري طيب .
تالا طالعت فيه وطلعت .
عند البنات :
ندى + روان متسدحين ضحك .
ندى : ههههههههههههههههههههههههه تستاهلين محد قالك اشربي وكلي قدامهم
روان : هههههههههههههههههههههههه وررببيي فشششللهه .
نور بتبكي من القهر : انقلعوا يا رب تجربون .
ندى + روان : فال الله ولا فالك .
روان ترمي عليها مخده : لا تتفاولين حيـ استغفرالله بس .
ام فادي جات : يالله كلكم ادخلوا الاا تولين .
نور : طب انا بطني يعورني مره
ام فادي : الكذب سيبيه قدامي يالله .
نور دخلت وهي تتحلطم .
ف المطبخ :
ندى متكيه ع الدولاب وتتثاوب
روان متكيه ع طاولة الطعام ومفتحه عين والثانيه لا
لين قاعده تساعدهم وتسوي حلآ .
منآل قاعده تلف السمبوسه .
نور تسوي فيمتو .
ام فارس بصراخ : ندى روان
ندى وروان فزوا : هاه
ام فارس كتمت ضحكتها : ساعدونا لا تقعدون كذا .
ندى : شنسوي ؟
ام فارس : اي شيء لا تقعدون كذا .
روان : مافي شيء .
ام فارس تكلم الحريم : يالله نخلي البنات يسوون ذي الاشياء واحنا نروح نرتاح .
ندى بصدمه : خاله يدي تعورني
روان : انا رجلي تعورني وبكذب : اهه ياارجلي ااهه مقدر امشي .
ام نواف بنص عين : ماتقدرين تمشين وانتي جالسه من يوم ما دخلتي المطبخ الكذب واضح وضوح الشمس .
روان : هاه اي مو رجلي احس بدوخه .
نور : طب انا بطني يعورني .
ام فيصل عصبت عليهم : وجع ان شاءالله لازم تخلون الواحد يسب يالله اشتغلوا وانتو ساكتين وطلعت برا .
ولحقوها الحريم .
ندى تضحك : والله خالتي مها عصبيه .
منال : تستاهلون مايبغالكم الا كذا .
نور تفتح الثلاجه وتحط العصير الي سوته وفتحت الفريزر ولقيت اسكريم من باسكن : الايسكريم ذا حق مين ؟!
روان : مدري .
نور طلعته وبابتسامه : حظي حلو وجلست تاكل منه .
ربى دخلت المطبخ وبصراخ : نوووور هذذااا ححقق العيال يااويييلكك
نور وهي تاكل : جد ؟
تالا : ايه ياويلك .
نور تكمل : مع نفسهم مين قالهم يحطونه هنا ؟!
ربى تسحب تالا : خلينا نعلم .
تالا : يالله
نور تسحبهم وتقفل باب المطبخ : ف ابوكم خير افتحوا فميكم ورجعت تكمل .
منال : ياخبله مايصلح تاكلين باارد .
نور بلا مبالاه : ادري .
منال : مالي صلاح فيك كان صار فيك شيء .
نور : مابيصير .
ندى : خبله ذي ماعليك منها .
نور تطالع فيها : هييه لا تسبين ورجعت تقلب ف الايسكريم : عيني عينك تسب اعوذ بالله .
ندى تمشي وتدور : ايش تبغوني اسوي ؟!
منال : ساعديني .
ندى توهقت ماتعرف تلف : هاه لا خلاص بسوي الشوربه انا .
منال بنص عين : انطقي عشان اعلمك كيف تلفين .
ندى بفرحه : جد ؟
منال وهي تلفها : اي
ندى سحبت كرسي وجلست : يالله .
منال تعلمهآ وندى مركزه معها .
منال : يالله جربي .
ندى بحماس : اوكيهه واخذت رقآق .
روان قربت منهم وتطالع ف ندى وهي تسوي : اخصص ندى تعرفين .
ندى مندمجه : اصص
روان بوزت : طفش ولفت ع نيس : نيسوه .
نيس تتأفف : نأم ؟
روان " دايما ترفع ضغطها " : انتي عندك اولاد ؟
نيس : ايوا .
روان : ايهه كم واحد ؟
نيس : اتنين بس .
روان : طيب كم عمرهم ؟
نيس بقهر : انتي فيه قرقر كثير .
روان طيرت عيونها : قولي ماشاءالله لااصير معد اقدر اتكلم .
نيس : ماشاءالله .
ربى طفشت : نور افتحي الباب وجع ان شاءالله
نور بعصبيه : مافيهه انطقوا هنا .
تالا تتأفف : ياخي افتحي .
نور : لا وعناداً فيكم مابفتح وحده تسب والثانيه تتأفف مني خلوكم زي الحمير هنا .
ربى عصبت : حمير ف عينك افتحي بسرعه .
نور بعناد : لاا
تالا بصراخ : ماااااماااا
نور بعصبيه : ووججعع يالمدلعه انكتمي جعلك بالي مانيب قايلتهه .
تالا بصراخ اكثر : جججددداااااهه
نور قامت
تالا كانت متربعه ع الارض شافتها قامت بسرعه وطاحت وبألم : اييييي يععووور
البنات يطالعون فيها :
نور بفرحه : الحمدلله يااررببب .
ندى فطست ضحك : ههههههههههههههههههههه
روان تضحك : تالووهه اساعدكك ؟! ههههههههههههههه
تالا ببكى : والله لااعلم بابا انكم ضحكتوا علي اااههىىء .
لين كاتمه ضحكتها غصب وراحت لها وساعدتها : تعورتي ؟
تالا بعصبيه : لا يا شيخه يعني طحت وقعدت ابكي يعني ماتعورت ؟
لين عصبت : لا تصيحين علي واحمدي ربك ساعدتك حقك من يضحك عليك زي روان وندى ونور .
تالا : مالت عليكم كلكم وتطالع في ندى : كان ما خليت فيصل يلطشك ماني بنت ماجد
ندى بصدمه : وللل تهددين وضحكت : خليه يلطشني عادي .
تالا : بعدين لا تقعدين تبكين .
ندى : مو انا الي ابكي .
تالا بتحدي : نشوف
ربى بملل : نور افتحيلي .
نور : لا
ربى : ياخي طفشت
نور : لااا يعني لا
ربى تطالع ف ندى : ندو افتحي الباب ):
ندى حنت عليها : نور خليها تطلع بس تالوهه ذذي لا
نور تطالع ف تالا وراحت فتحت لربى الباب
ربى طلعت جري وبصراخ : اخخخيييراً
نور ضحكت وقفلت الباب وشالت المفتاح ولفت ع تالا المصدومهه وحركت حواجبها
تالا بصدمه : افتحيلي
نور : لا
تالا : اخلصيي افتحي الباب
نور : ماابي .
تالا : ترا اخلي عبدالعزيز يخاصمك .
نور كاتمه ضحكتها : خليه يخاصمني ويلطشني كمان .
ندى تفتح الثلاجه وتحوس فيها : ماتقدرين تسوين شيء بس تهددين وبعدين ما تسوين شيء ولو قلتي لهم مابيسمعون كلامك .
تالا بقهر لانهم كشفوها : شوفوا لو ماتفتحون بخرب عليكم .
ندى بحده : خلاص اسكتي .
تالا جلست ع الارض قريب من الباب وهي تتحلطم .
منال لمن خلصت السمبوسه حطتها ع الدولاب : بزارين انتو تحطون عقلكم ف عقل بزره ف ثاني ابتدائي .
تالا تعدل : ثالث ابتدائي لا تغلطين .
منال اخذت المفتاح من نور وفتحت لها : يالله برا لعد تجين هنا .
تالا خرجت تحبي " تزحف " من الفرحه .
نور تطالع ف البنات : باايي كملوا الشغل انا مشغوله وطلعت من المطبخ جري .
روان عصبت : تععااالليي ياغششاشه ولحقتها .
ندى تطالع ف منال : شوفي طلعوا
منال : خليهم .
ندى بابتسامه : طيب انا بطلع معالسلامه .
منال : لا ساعدينني .
ندى بقهر : ليه ؟
منال : امشي اقلي السمبوسه مافي وقت .
ندى تبغى تطلع : طيب بس عشر حبات وبطلع
منال : لا ياقلبي كلها .
ندى تتأفف : اوف ايش ذا وشغلت النار وبدت تقليها .
لين قامت وطلعت .
ندى تطالع فيها مصدومه وتطالع ف منال الي ماهي منتبهه لها .
منال تسوي سلطة فواكه : لين جيبي الموز والفراوله .
ندى بقهر : طلعت لينووهه .
منال عصبت وكملت السلطه وطلعت ولمن شافت البنات متسدحين ف الصاله وكل وحده ع جوالها بصراخ : بسرعه ع المطبخ يالله اشوف .
روان : انا تعبت خلاص .
منال : ماشاءالله ماسويتي شيء .
روان : الا
منال : وش؟
روان تتذكر وابتسمت : صح ولا شيء .
منال ابتسمت : هي ياشطوره قدامي ع المطبخ
روان ضحكت ودخلت المطبخ تسوي بيتزا .
لين بابتسامه : انا سويت الحلا .
منال : سوي اي شيء غيره يالله .
لين دخلت بدون ما تقول شيء .
نور تطالع ف منال وتبتسم .
منال بابتسامه : الحقيهم يا قلبي.
نور ترمش بعيونها : عزوز يقول لا تتحركين .
تالا وهي ماشيه من قدآمهم : صووااريييخخ ف رمضان اعوذ بالله .
تولين فطست ضحك
منال جلست ع الكنب : يالله نور قومي اشرفي عليهم تعبت انا
نور بخبث : من عيوني ودخلت المطبخ
ندى لمن شافتهم كلهم رجعوا قعدت تضحك : احسسنن تستاهلوون .
نور بخبث : روان .
روان تسوي البيتزا : خير ؟
نور بعصبيه : وجع ان شاءالله اشتغلي زين .
روان تطالع فيها مصدومه .
نور لفت ع لين : وانتي شعندك جالسه قومي سوي ورق عنب نفسي فيه .
لين بصدمه : طيب بس لا تصيحين .
نور لفت ع ندى : وانتي اذا خلصتي جيبي لي مويهه وجلست ع الكرسي وحطت رجل ع رجل .
ندى بصدمه : خيير خير ؟ وتخصرت : خــ وبصراخ : اييييي .
نور فزت : يااااخخخببلهه مييتيينن مره اقولكك ضعفي النار وعينك خليها ع الي تقلينه لكنك بقرهه .
ندى تطالع ف الحرق : انقلعي احح حسبي الله يعوور .
روان راحت عندها : اشوف .
ندى بألم : شوفي .
روان بصدمه : تصيحين من اول عشان ذا والله انك دلوعه كملي شغل بس .
لين شافت يدها : خفيفه يا بكايه .
ندى تدعي من قلب : يا رب تجربون عشان تعرفون الالم كيف يااااارربب
روان + لين بصدمه : لاااا تدععيينن
نور تضحك : احسن .
ندى طلعت من المطبخ تسأل جدتها وين مرهم الحروق .
منال وتولين شافوها : اشبك ؟
ندى تهف ع الحرق : احح انحرقت ايي وربي يححررق .
تولين : وريني ؟
ندى توريها : شوفي تراه يحرق مرهه .
تولين : انتبهي مرهه ثانيهه وروحي حطي مرهم عشان يروح .
ندى : اي بس بسأل جدتي وينه .
تولين تتذكر : اظن اخر مره شفته ف الصيدليه حقت جدتي الي ف جناحهم .
ندى بفرحه : ججد ؟ وطلعت مع الدرج بسرعه وفتحت الباب وراحت لجهة الصيدليه وفتحتها : ويينن ويين وين ؟؟ وبعد بحث طويل لقيته وبفرحه : ذاا ههوو ونااسسهه وجلست ع الارض وبدت تحط ع مكان الجرح ولمن خلصت رجعت المرهم مكانه وقفلت الصيدليه ونزلت وجلست عند البنات ف الصاله .
روان طلعت من المطبخ وتطالع ف ندى : امشي حطي السفره معانا من اول مرتاحه .
ندى : نوو يدي محروقه انتي حطيها.
روان بوزت : اوريك بعد الفطور ورجعت دخلت وبدوا يحطون السفره هي ولين ونور ونيس .
ندى تطالع ف تولين : ياخي ماشاءالله عليك مرتاحه من يوم جيتي جالسه مادخلتي المطبخ ولا تحركتي يياااحححظظكك ماشاءالله
تولين تضحك : شفتي كيف وناسه .
ف غرفة الطعام :
ام فارس دخلت : حطيتوا كل شيء ؟
نيس : ايوا مدام .
ام فارس تفقدت كل شيء وبابتسامه : حلو وحطيتوا ف المجلس الثاني لنا ؟
روان : اييهه .
ام فارس : طيب روان روحي نادي ابوك واعمامك
روان راحت : اوكيه ورجعت : مافي احد ؟
ام فارس : مدري دقي الباب .
روان : طااييبب وراحت
لين : كم بقي ع الاذان ؟!
ام فارس تطالع ساعتها : خلاص الحين وطلعت .
لين ونور طلعوآ وراها .
نور : يالله يالعجآيز ع الفطور الحين يأذن .
تولين : عجايز ف عينك وقامت وراحت تفطر معهم .
@@@@@@@@@
الساعه 9 مساء :
في بيت ابو محمد :
نردين : يمه بجي معاك التراويح .
ام محمد : لا اقعدي في البيت بكره تقعدين تصيحين وترفعين ضغطي رجلي توجعني رجلي مدري اشبها اقعدي ماانتي رايحه .
نردين : يمماااهه ترا شوق بتروح مع امها .
ام محمد : شوق ماهي زيك ماشاءالله عليها عاقله
نردين بصدمه : شدخل العقل الحين ؟! بعدين حتى انا عاقله ولا ما كان انخطبت 5 مرات
رزان سوت نفسها اغمى عليها من الصدمه : يالكذابهه مرتين بس .
نردين بعناد : خمسه .
رزان تعد : بس فهد وواحد اسمه حسام الي يكرهه محمد .
نردين عارفه انو اثنين بس ماتبي تخسر : وكمان فيه قبل ماتنولدين لمن كان عمري 5 سنوات انخطبت ثلاث مرات
ام محمد مسكت راسها وقامت وهي تتحسر : مدري متى تعقلونن وراحت .
رزان : ايوه نردين الحين لمن خطبك هذاك حسام الي يكرهه محمد ليه ماوافقتي تراه حلو شفته .
نردين بقرف : وععع استغفرالله ودفت رزان : انقلعي ماابغى احش فيه .
رزان الا وتعرف ليه : خببلهه تراه احلى من فهد .
نردين : ياختي شدخلك ؟! وبعدين فهد ف عيوني احلى هاه ارتحتي يالله شقلبي لاااقوم واتوطى ف بطنك .
رزان قامت وهي تسب وتشتم فيها .
نردين طلعت ودخلت غرفة محمد بدون ماتدق الباب وباستغراب : وين راح ؟! ماهو فيه وفتحت الدرج الاول حق الكومدينه الاول وبدت تفتش .
بعصبيه : ماشاءالله شعندك هناا ومين سمح لك تدخلين غرفتي بدون اذن ؟! ولا تفتشين كمان .
نردين لمن جات عينها ف عينه ابتسمت : اههللنن محيميد
محمد : اقول برا براا يالله .
نردين طنشت : اسمع وين عطرك هذاك الي اول تعطرت منه .
محمد : ذاك مو حقي هي اطلعي .
نردين تربعت ع السرير : اجل حق مين .
محمد تنرفز : تحقيق هو ؟! يالله انقلعي برا وقفلي الباب وياويلك لو اشوفك مره ثانيه ف غرفتي وانا برا
نردين قامت وقبل تخرج : طيب حق مين ؟
محمد : مالك دخل ودفها وقفل الباب : وجع ملقوفه وبقوهه .
@@@@@@@@@@
في بيت ابو فهد :
شوق تزن ع امها : يممااهه تكفين نردين بتروح بروح معاكك يممهه طلبتك الله يخليك برووحح معاك
ام فهد : لا نردين اعقل منك لو راحت ماحتسوي شيء .
شوق بتنجن : يممهه انا بصلي بس مابسوي شيء والله
ام فهد : لاا
شوق : بعدين يمه انا بعد عاقله
ام فهد : طيب صيري زي بنت عمك سنعه وعاقله ماشاءالله وبعدين اشيلك .
شوق لوت فمها : انا اعقل منها .
ام فهد قامت واخذت عبايتها وقعدت تستنى فهد يجي يوديها
بعد ساعه : السلااام عليكم
شوق : وعليكم السلام يااوويييلك من امي لها ساعه تستناك توديها التراويح وانت ساحب عليها ياويلك منها
فهد وهو طالع مع الدرج : انا قلت لمحمد وخالتي يمرونها هي صكي حلقك احسلك
شوق بهياط : هييهه اذا ضغطك مرتفع لا تعصب علي عشان مااعطيك كف يعدل ملامح وجهك .
فهد وقف ولف يطالع فيها مصدوم : وجع بنت شذا الكلام ؟! وبعصبيه : احترميني شوويي تراني اخوك الكبير .
شوق بنفسها " وناسه عصب " : مااقول الا الله يخلف ع نردين مسكينه عاد مدري عنك صليت التراويح ولا لا
فهد رفع حاجب : وانتي صليتي ؟!
شوق بدفاع : ايه .
فهد وقال يبي يحرجها : ومين الي كانت تاكل ف الصباح ؟!
شوق : انا وبعدين هييهه تعاال ترا نسيت والله .
فهد : خلي ابوي يجي واعلمه .
شوق : قولهه عشان اعلمه عليك ما تقرا قران بس تتابع مسلسلات خايسهه زي خشتك ذي قالت كلمتها وشردت .
فهد يجري وراها : تعاااليي .
شوق اول ما خرجت الحديقه تزحلطت " لابسه شرآب اكرمكم الله والبلاط يزحلط "
فهد شافها طايحه ع الارض ابتسم : احسن .
شوق تحرك رجلها : مالت عليك انقلع رجلي عورتني .
فهد ولف بيدخل : تستاهلين .
..: فـهــد !
فهد يطالع فيه : سم يبه ؟
ابو فهد : شصار ؟
شوق استغلت الفرصه وطلعت دموع : يبهه هو قعد يستفزني لين ما صرت اجري وراه وبعديين طحت ورجلي الحين تعورني .
فهد بصدمه : يالكذابببهه هي خلي احد يوديك السوق كنت ناوي اوديك اليوم بس ماتستاهلين
شوق طار الوجع وقامت تجري وباسته ع خده : فددييييتتههه اخخوويي فهوودديي وبدون ماتنتبه : ججععلني ارقص ف عزاك
فهد يطالع ف ابوه : ششوف يبهه تتفاول علي !
شوق ببراءه : ماقلت شيء
ابو فهد بعصبيه : شوق ايش ذا الكلام ؟!
شوق : ابوويي ماقلت شيء والله يعني حرام اقول جعلني ارقص ف عرسك ؟!
ابو فهد عرف انو ماقصدها شيء وغلطه وذا : طيب اعتذري من اخوك وسلمي ع راسه .
فهد نزل راسه " يعني سلمي ."
شوق قربت منه وسلمت عليه : هاهه يبه راضي ؟
ابو فهد بابتسامه : الله يسعدكم ويرضى عليكم .
شوق + فهد : امين .
شوق تطالع ف فهد وبابتسامه : يالله السوق ؟!
فهد يتمغط : لاء تعباااان .
شوق بقهر : كذاب ورآحت تصلي العشآء .
@@@@@@@
أنتـهى .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-07-15, 04:03 AM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

+'
بارت 40 :

أستغفرك ربيّ واتوب اليك .
" احم بنعدي كم اسبووع لآن مافي شيء مهم صار ؛ كل الي صار انو الي كانوا مسافرين رجعوا "
اول يوم ف العيد :
السآعه 6 ونص صباح :
ندى بزن : عببوووددد
عبدالهادي يعدل شمآغه : خير
ندى : بروح اصلي وديني معاك .
عبدالهادي يطالع فيها من فوق لتحت ورجع يعدل شماغه : ماانتي جاهزه .
ندى : تكفى عبوود بجهز الحين .
عبدالهادي وهو طالع : اذا خلصتي خلي عبدالعزيز يوديك .
ندى : راح وقالي اخليك توديني .
عبدالهادي : معالسلامه وطلع .
ندى تتحلطم : مالت عليهم اخوان ع الفاضي ورآحت تتجهز .
@@@@@
في بيت فآرس :
فارس يطالع فيها : خلصتي ؟
سمر : اي
فارس :اوكيه يالله .
سمر لبست عبايتها وتنقبت : طيب وطلعوآ .
@@@@@
في بيت ابو فارس :
روان واقفه عند الدرج وبصراخ : اببوووووييي اسستنى بااججي معاكك
ابو فارس ابتسم : يالله طيب .
روان دخلت غرفتها واخذت عبايتها ونزلت تجري .
ام فارس : تحصني وانتبهي خليك قريبه من البنات لا تبعدين .
روان : طيب يمه ليه ما تجين ؟
ام فارس : ودي بس مشغوله .
روان تربط النقاب : طيب مع السلامه وطلعت
@@@@@@@@
في المصلى :
روان دخلت وشافت بنات عمها وراحت لهم : سلام
البنات : وعليكم السلام
روان : وين ندى غرريييبه ما جات ؟؟
سمر : مدري والله كلمتها قالت بتجي مع عبدالهادي بس مدري شفيها
روان : اها
نور : اظن ماهي مجهزه عشان كذآ ماجت .
روان : اها توقعت العيد الي راح نفس الشيء صآر .
وبدوآ يصلون .
@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
ندى استشورت شعرهآ وسوت فير وقعدت تتمكيج : مالت عليهم ياخخي قهر اووفف ايش ذا وبملل : وين الايلاينر ؟ وراحت فتحت شنطة المكيآج حقتها ومالقيته ابتسمت : مالي الا غرفة سمر ان شاءالله القى مكياجها القديم بس ودخلت غرفة سمر وفتحت درج التسريحه الاول ولقيته : وناااسهه وطلعت وراحت غرفتها وكملت مكيآجها ولمن خلصت لبست شوآل " فستان " قطني ابيض فيه خطوط نحيفه بالعرض لونها كحلي وقصير لنص الساق وعليه جاليه اسود طويل وكعب اسود شموآه وشنطه ابيض وفيها كحلي مكياجها ايلاينر وظل ذهبي خفيف وروج لونه توتي وبلشر خفيف وكحل ورسمت حوآجبها .
ندى بابتسامة رضآ : كذا حلو وشالت العطر وحطته ف الشنطه وجلست تنتظر اخوانها يجون ويروحون بيت جدهم .
@@@@@@@
بعد نص ساعه :
الكل ف بيت الجد
تولين دخلت : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام ورحمة الله .
ربى تجري وراحت لها : هااتي عيديتي .
تولين بضحكه : اوكيه اصبري ونزلت عبايتها وسلمت ع الكل ولفت ع ربى : تعالي
ربى مدت يدها : اعطيني يالله .
تولين فتحت محفظتها وأعطتها خمسين .
ربى باستها ع خدها : شُكرا .
تولين بابتسامه : العفو .
روان : ايوهه ندى ليه ماجيتي ؟ كلنا رحنا بس انتي ماجيتي .
ندى بوزت : كل واحد يقول روحي مع الثاني وبعدين يسحبون علي .
روان : اها وقالت تغير الموضوع : ماشاءالله شكلكِ حلو .
ندى ابتسمت : جد ؟
روان بااعجاب : يب ماشاءالله .
ندى استحت : احم تسلمين .
روان ضحكت عليها : الله يسلمك .
ندى قامت : امشي نسلم على اعمامي وقالت بضحكه : يمكن يعطونا عيديات .
روان بضحكه : ان شاءالله وقامت .
الجده : وين رايحين ؟
ندى : بنروح نسلم على اعمامي دام عمي ماجد ماهو فيه الحين .
الجده : العيال فيه .
ندى وهي طالعه من الغرفه : يطلعون احنا بنسلم ونجلس نسولف شوي وبنرجع.
روان راحت معاها ودقت الباب
رعد فتح الباب وبابتسامه : اهلنن ايش ذي الكشخه ماشاءالله وسلم عليهم .
روان بضحكه : احم احمم تسلم .
ندى ابتسمت .
رعد رفع حاجب : ترا الشباب فيه .
ندى حطت يدها ع خصرها : ايش عندهم مايقومون ؟ كلهم واحد واحد يطلعون مايبقى ولا واحد منهم .
رعد بصدمه : طب هم ماقالوا شيء اصبري .
ندى بهمس : مايبغالهم الا العين الحمراء .
روان ضحكت .
رعد دخل وخلا الباب مردود ولف ع الشباب : البنات يبغون يسلمون يالله كلكم برا .
نواف : يسلمون بعدين .
ندى وروان سمعوه .
روان بهمس : مهايطي .
ندى ضحكت بخفه : اص الحين يطلعون غصب .
نرجع للشباب :
رعد يأشر ع الباب الثاني : يالله مناك .
عبدالهادي وفارس قاموا وطلعوا .
رعد يطالع ف الباقين : نوافوه فصيل عبدالعزيز فادي اطلعوا .
فيصل بقهر : الحين انا ونوافوه تخرب اسمائنا اما عبدالعزيز وفادي لا ليه ؟
رعد يضحك : بكيفي ولف ع ابو فيصل : حسين طلعهم ندى وروان برا يبغون يدخلون من اول .
فيصل وهو طالع : لو ادري ان ندى معاهم كان طلعت من اول وطلع .
ابو فيصل طالع ف الباقين
ومجرد شافوه يطالع فيهم نقزوا وطلعوا بسرعه .
رعد فتح الباب كله : ادخلوا .
ندى : مابغوا يطلعون وسلمت ع اعمامها
روان سلمت ع اعمامها وجلست ولفت ع ندى وبهمس : مافي ولا عيديه جات للحين .
ندى بنفس الهمس : اصلا احنا جينا عشان نسلم مو عشان العيديه صح ؟
روان بضحكه : اي .
ندى بحماس : جدي جدي .
الجد : نعم ؟
ندى : شوف شرايك بعد بكره نروح الشاليه ؟ ونقعد ثلاث ايام وكذا ؟
الجد : ان شاءالله .
ندى بابتسامه : يعني نروح
الجد : ان شاءالله .
ندى : طيب .
رعد بضحكه كاتمها : وزواجك لو رحنا بعد بكره اليوم الي بعده يكون زواجك .
ندى تذكرت وبخوف محد لاحظه غير روان : قول والله !
رعد فطس ضحك عليها : والله .
ندى بخجل : لا تضحك اقصد يعني نسيت وكذا .
رعد بابتسامه : اوكيه اسفين .
روان تطالع ف رعد : ماشاءالله عمي رعد اليوم فاضي صح ؟
رعد عقد حواجبه : من يوم سمعت كلمة عمي عرفت انك تبين شيء اخلصي شتبغين ؟
روان بابتسامه عريضه : الملاهي .
رعد بهدوء : اوديكم ؟
ندى وروان بحماس : اييووهه .
رعد بابتسامه : اوكيه يالله بس لا تنادون احد عشان مااسحب عليكم .
روان بهمس : بس اشواق صح ؟
رعد ابتسم اكثر : ايه .
ندى تسحب روان : امشي بسرعه يالله وطلعت
روان خرجت بسرعه ؛ ودخلوا الغرفه بسرعه واخذوا عباياتهم وشنطهم .
ام فارس عقدت حواجبها : وين ؟
روان شافت مافي احد غير حريم اعمامها : بنروح الملاهي .
ندى : ايهه بس مانبغى احد يدري عشان رعد مايسحب علينا .
روان : ايوهه وين اشواق بتجي معانا .
ام فادي بابتسامه : فوق مع البنات .
ندى وروان طلعوا يجرون وشافوا البنات قاعدين ف الصاله الي فوق
روان : اشواق .
اشواق بابتسامه : هلا ؟
ندى حطت اغراضهم ف الصاله الي تحت وطلعت : عمي رعد يبغاك .
اشواق قامت : اوكيه
روان : وجيبي عبايتك وكذا عشان بيوديك بيت اهلك تسلمين عليهم .
اشواق : طيب واخذت اغراضها ونزلت .
ندى وروان وهم نازلين .
نور بصراخ : وييين رايييححيين انتوو بععد ؟
ندى تجري مع الدرج تبي تنزل بسرعه وبصراخ : المرييييخخ
نور : وجع تستهبل .
رهف : توك تعرفينها ؟
نور ضحكت : ماتعقل ذي الادميه ابد .
@@@@
عند ندى وروان :
لبسوا عباياتهم واخذوا الشنط وطلعوا بسرعه
ربى طالعه من المطبخ وشافتهم وبصراخ : وييينن رايييححييينن ؟؟
ندى : الملاهي يعني وين بالله ؟ بنروح مكه بنسلم ع جدنا .
ربى صدقتهم : طيب .
تالا : اذا بتروحون الملاهي بنجي .
روان : لا وين الملاهي احنا كبار عليها ولفت ع ندى بعد ماتنقبت : يالله ندى نروح وطلعت
ندى تنقبت وطلعت .
رعد شافهم : بدري يالله اركبوا بسرعه .
ندى وروان ركبوا ومشوا رايحين ع الملاهي .
ندى : رعود وين بتودينا اي ملاهي .
رعد : والله حقكم ملاهي افنت .
روان بصدمه : وللل ذي حقت بزارين .
رعد بضحكه : تناسب عقولكم .
ندى كاتمه عصبيتها وبابتسامه مصطنعه : جد وين ؟
رعد : الشلال .
ندى بارتياح : ححلوو .
روان لمن شافت انهم بعدوا عن البيت قالت بقهر : اشواق بالله كيف تتحملين عمي ؟ ياخي يوم من الايام بيجيني الضغط منه .
ندى تدق روان بكوعها : يالخبله هو بس معانا كذا لكن معاها غير عرفتي !؟
رعد بصدمه : تحشون فيني وانا الي مسوي فيكم خير وبوديكم الملاهي ؟!
ندى رفعت يدها : انا ماقلت شيء .
روان : اقول بلا كذب كلنا سوا انا وياك ماقلنا شيء انتي يمكن لكن انا لا
رعد ضحك : طب خلاص اسكتوا ؛ معاكم فلوس ولا بتورطوني ؟؟
روان بابتسامه : ماجاتنا عيديات في ذا العيد عاد حظك كذا .
ندى : انت ادفع لنا .
رعد بصدمه : احد يروح الملاهي وما معاه فلوس ؟!
ندى بضحكه : ايوهه احنا .
روان بنص عين : لا يكون ما بتدفع لنا ؟
رعد بقهر : انا شيخليني اخذكم معي وبتهديد : تلعبون لعبه وحده بس .
روان باانفعال : لاا
ندى تدقها وبهمس : اص اص ماعليك بعدين يرضى .
روان سكتت .
ندى تسلك : طيب بس لعبه .
روان بهمس : طماع .
رعد بصوت عالي : وججع رواننووهه احمدي ربك .
روان فزت وقالت ترقع : اي اشواق ايش كنتي تقولين ؟!
ندى + اشواق + رعد فطسوا ضحك : هههههههههههههههه
روان تكلم ندى بهمس : خلصتي اشيائك ؟
ندى : ايوه .
روان بصوت مسموع : وناسه زواجك بعد ثلاثه ايام .
ندى بخوف : مالت عليك لا تذكريني .
روان تضحك : اصلا ماينسي ذا اليوم .
ندى تفرك اصابعها ف بعض بارتباك : ادري بس انتي اسكتي .
رعد كاتم ضحكته : ليه تخافون مدري .
اشواق بهدوء : طبيعي .
روان بضحكه : عاد تخيلوا اقعد زي ندى كذا هاديه وبس سرحانه وخايفه عشان زواجي قرب هههههههههههه
ندى رفعت حاجب : ترا زواجك بعد زواجي بااسبوع هي اصهه.
روان تخفي شعورها : عادي بالعكس وناسه اغير جو وكذا .
رعد رفع صوته : رواانننووهه وجع استحي شوي .
روان بااستغراب : مو توك تقول ليه تخافون ومدري وشو ؟!
رعد : بس يكون فيه حيآ شوي .
روان سوت نفسها مستحيه ورجعت عادي وفطست ضحك : تخيلوا اسوي كذا ههههههههههههههههه .
ندى تدعي : ياا ررببب يجي يوم واشوفك ترجفين من الخوف يياااررب
روان تهدي فيها ومصدومه ف نفس الوقت : وجججعع لا تدعين اص قفلي فمك لا تدعين كذاا .
ندى بقهر : تستاهلين .
رعد ضحك وفتح الباب : انزلوا وصلنآ .
نزلوا كلهم ؛ ولمن خلصوا واشتروا التذاكر :
ندى بحماس : يالله نلعب قطار المووتت .
روان بحماس اكبر : ايي يالله .
رعد بنص عين : ماتبكون بعدين ؟!
ندى : لاا ويينن وبحماس : بسرعه خلينا نركب ونشوف مين يبكي بعدين .
رعد : طيب روحوا اركبوا انا بستناكم تحت ولف ع اشواق : روحي معاهم .
اشواق بابتسامه : اخاف اركبه .
روان تطالع ف رعد : هات التذاكر خلينا نلعب .
رعد اعطاهم ورآحوا يلعبون .
ندى وروان جنب بعض :
ولمن طلعوا فوق وبدوا ينزلون
ندى بحماس : روان يالله نصيح وزي كذا حماس ترا !
روان : لا بعدين يحسبونا خايفين .
ندى : ايهه صح .
اول مانزلوا نزلوا بقوه .
روان صرخت بشويش : يمممههه .
ندى تضحك : خوافه .
روان متمسكه ف الحدايد : شوفي لو صار لي شيء كلهه منك .
ندى تضحك : مع ان الفكره اننا نلعب هنا فكرتك بس اوكيهه .
روان تطالع في الي قدامهم " بنت صغيره وشآب ف نهاية العشرين تقريباً " وبذهول : طالعي تبكي .
ندى تضحك بقوه : خبله بالعكس وناسه .
روان تطالع ف البنت وبضحكه : ليه تبكين ؟!
البنت بحقد : مالك دخل كلي زق ياكلبه
روان بصدمه : وجع لسانك طويل يبغاله قص .
الشاب فتح عيونه ع الاخير : يوجعك ان شاءالله .
ندى : ويوجعك يالخكري .
روان تدق ندى : اص لا تكلمينه طنشيه .
ندى ركزت ف ملامحه وقعدت تضحك
روان بااستغراب : اشبك ؟
ندى : تتذكرين ذاك سلطان الي كان جارنا اول ؟ يصير صاحب رعد ؟! ذا يشبهه له مرهه .
روان : اهاا اي صح بس هذاك غير احسن من ذا .
ندى : يب .
البنت الصغيره " عمرها 3 سنوات " : سلطان اضربهم مااحبهم .
سلطان " صاحب رعد " ابتسم : عيب طنشيهم .
ندى مصدومه ولفت تطالع ف روان .
روان نفس الشيء .
ندى قالت تضيع الموضوع : هيه ماكأننا طنشنا اللعب ؟
روان : ايي خلينا نكمل ماعليك فيهم وكملوآ لعب وصراخ .
ولمن نزلوا :
روان تمشي وتترنح الي يشوفها يقول سكرانه .
ندى تطالع ف روان وتضحك .
روان بتعب : ساعديني .
ندى سندتها وساعدتها تمشي وقابلوا رعد واشواق :
اشواق بخوف : شفيك روان ؟
روان بدوخه : بطيح .
رعد يطالع ف ندى يعني فسري
ندى تضحك : من اللعبه .
رعد ضحك : مسكينه .
بصراخ : ررععوودييي وراحت تجري وحضنته .
رعد بضحكه : ههلاا مي وشالها : وين سلطان ؟
ندى وروان بنفس الوقت : ام لسانين .
مي عرفت اصواتهم وكشرت : رعودي انا مااحبهم واشرت على ندى وروان .
ندى بعربجه : عاد احنا الي نحبك .
روان بكره : مالت عليك وعلى اخوك مدري ابوك .
.. : مي تعالي
رعد ابتسم وسلم عليه : اهلنن سليطين اخبارك ؟
سلطان بابتسامه : تمام وانت ؟
رعد : تمام .
سلطان يطالع ف مي الي تكلم اشواق : عسا ماازعجتك بس ؟
رعد بابتسامه : لا والله الله يحفظها هاديه .
ندى بهمس : امحق هاديه .
روان ضحكت .
اشواق تتطالع فيها : ذا ابوك ؟
مي : ايوا هذا بابا وبضحكه : حلو سح ؟
اشواق ضحكت وماردت .
ندى تضحك : واثقه انو ابوها حلو .
روان تقهرها : بابتي احلى من بابتك ايييي
مي رفعت حاجب وبكره : انقلعي بابتك عجوز مو حلو
روان باانفعال : والله ماالعجوز الا ابوك .
ندى فطست ضحك : روان سيبيك منها بزره .
مي بتكبر : انتي البزره انا كبيره
ندى : ياقلبي انا بعد يومين زواجي يعني انا الكبيره مو انتي .
مي بتعجب : كيف ؟ انتي غبيه بعدين يضربك .
ندى عصبت : عماا ان شاءالله مالغبيه الا انتي .
رعد سحب مي وهو يضحك : ندى تراها بزره واعطاها ابوها وقعدوا يمشون سوا .
سلطان يكلم رعد : زوجتي جالسه هناك بناديها واجي ورآح لها .
ندى بقهر : رعيد هذا الي كان اول جارنا صح ؟
رعد بابتسامه : ايه .
ندى بهمس : ما تغير كريه .
رعد رفع حاجب : بعدين تعالي هنا انتي وهالخبله الي معاك ليه تهاوشون بنته ؟ تراها صغيرهه ما تفهم .
روان بانفعال : ام لسانين قهرتني حيوانه .
مي من وراها تشمق : انتي الحيوانه .
روان لفت وانفجعت : يممهه متى جيتي ؟
ندى + اشواق : ههههههههههههههههههه
مي تأشر ع ندى وروان : ماما هدي وهدي لا تكلمينهم
ام مي ابتسمت وماعلقت .
رعد وسلطان يمشون قدامهم ويسولفون .
ندى وروان واشواق وام مي وبنتها يمشون وراهم .
ندى تطالع ف ام مي : شسمك ؟
ام مي بابتسامه : اسيل .
ندى تذكرت اسيل صاحبتها وبهمس : اها .
روان ابتسمت : انا روان وهذي ندى وهذي اشواق زوجة رعد صديق زوجك .
اسيل : تشرفنا .
روان واشواق : الشرف لنا .
مي بعصبيه : اسيل لا تتكلمين معاهم بس هدي ايوه " اشرت ع اشواق " انا احبها .
روان ودها ترد عليها بس مستحيه من امها .
مي قربت من ندى الي ماهي معاهم سرحانه وقرصتها ف يدها بقوه ورجعت جنب امها : تستاهلين .
ندى بوجع : ايي ولفت عليها
مي مطلعه لسانها : اننن
اسيل بضحكه : مي عيب .
مي : لا مو عيب سح اشواق ؟
اشواق بضحكه : لا عيب حبيبتي .
روان تطالع ف ندى وبهمس : ودي اصفقها بس مستحيه من امها .
ندى بقهر : صفقيها الزفته .
اسيل : كم اعماركم ؟
اشواق : ظ،ظ© .
ندى وروان : ظ،ظ§
اسيل : اها ماشاءالله
ندى : وانتي ؟
اسيل بابتسامه : ظ¢ظ¢
ندى : اهاا ماشاءالله .
روان دقت ندى وبحماس : شووففيي الببررجج خليينناا ننللععب .
ندى تتلفت بحماس : ويين ويين ؟؟
روان تأشر : ههنااكك
ندى + روان بنفس الوقت وبصوت عالي : رععد .
رعد بنفسه " حسبي الله " ولف عليهم : خير ؟
ندى وروان بحماس : بنلعب ف البرج .
رعد : طيب .
ندى وروان راحوا يجرون يبغون يلعبون واول ماوصلوا طلع مليآن .
ندى تتحلطم : وجع ان شاءالله .
روان تأشر وبضحكه : نلعب ف السيارات
ندى شافتها وضحكت : ماهي بطاله استعادة ذكريات وراحوا لها .
عند رعد والي معاه :
مي تكلم امها : اسيل الله ابغى العب بالسياره الله يخليك
اسيل : كلمي ابوك .
مي بصراخ : سلطاان
سلطان : هاه ؟
مي ببراءه : ابغى العب بالسيارات هناك وأشرت عليها
سلطان ابتسم : اوكيه يالله اوديك .
رعد راح معاه واشواق واسيل جلسوا يسولفون .
- رعد وسلطان دخلوا مي وخلوها تلعب -
ندى تأشر لروان : امشي نصدمها ونخليها تطلع تبكي .
روان بحماس : قددااام وهي وندى كل وحده من جهه صدموهآ
مي بصراخ : هيييهه ولفت ع ابوها : سلطان شوفهم .
سلطان : يالييل ماهي ناويه تقول بابا .
رعد بضحكه : اذا كبرت تتعود تقول بابا عادي وقعد يطالع في الي يلعبون ولمح ندى وروان وعرفهم .
ولمن خلصت اللعبه :
مي بعصبيه : سلطان تعال شوفهم طفشوني مالعبت زين .
ندى وروان مروا من جنبهم وسمعوها وكتموا ضحكتهم بالغصب
مي بصراخ عليهم : هيييهه ولفت ع ابوها : هذولا خاصمهم .
سلطان : عيب .
مي لفت ع رعد : اضربهم .
رعد بضحكه : طيب وقرب من ندى وروان ومسكهم
ندى بهمس : رحنا فيههاا
روان تضحك بترقيع .
رعد بعصبيه مكتومه : فشلتوني حسبي الله .
ندى تضحك : تحمل
رعد : امشوا قدامي الحين بنرجع
روان + ندى بضحكه : طيب
رعد لف ع سلطان وابتسم : بودي الاهل البيت اقابلك بعدين .
سلطان ابتسم : اوكيهه الله معاك وشال بنته ومروا ع اسيل وراحوا .
@@@@@@@@
ف سيارة رعد :
رعد معصب وماقال شيء من يوم ركبوا السياره
ندى بضحكه : رعد وربي وناسه ليه معصب ؟
روان تحاول تمسك ضحكتها ماقدرت : هههههههههههههههههههه
رعد بقهر : حسبي الله فشلتوني مع الرجال .
ندى بهمس : لو تدري اننا تهاوشنا معه بعد ؟
روان بهمس : تذبحنا .
رعد : اخر مره اوديكم مكان .
ندى بقهر : ياخي تقهر بنته شايفه نفسها ولا تقول لي انتي غبيه .
رعد : من جدها .
ندى بصدمه : هااااهه !!!
اشواق + روان : هههههههههههههههههههههه
@@@@@@@
بعد 3 ايام :
يوم الاحد 4/10 زوآج ندى وفيصل :
السآعه 10 وربع :
ف القصر :
روان دخلت بسرعه : نندددااااووييي الحححققيي .
ندى بخوف : بشويش افتحي الباب .
روان : اسسمععيي ام لسانين جاات .
ندى : اممماا !!
روان بضحكه : والله .
ندى تضحك : جيبيها .
روان : اوكيه وطلعت :
وراحت للطاوله الي فيها اسيل وبنتها وجلست تسولف معاهم شوي وبعدها : ميآمي تجين تشوفين العروسه ؟
مي بعدم اهتمام : ابغى اشوف هديك الي ف الملاهي اول
روان بضحكه : هي العروسه .
مي بحماس : طيب يالله اشوفها وقامت ولفت ع امها : اسيل بروح .
اسيل ابتسمت : اوكيه لا تطفشينهم .
مي : تيب وراحت مع روان ودخلوا عند ندى :
ربى بااستغراب : مين انتي ؟
مي : مالك دخل ولفت ع ندى وطالعت ف روان : هدي ؟
روان بضحكه : اي
مي قربت من ندى وضحكت : شكلك مو حلو .
ندى بصدمه : قولي والله .
مي : والله .
ربى بقهر من مي : هييهه يالغبيه انقلعي برا خلي ندى لحالها ترفعين ضغطها الحين .
مي بعناد : مافي مابطلع .
ربى بتهديد : الحيين اخلي فيصل اخوي زوج ندى يجي يخاصمك .
مي بفضول : اشوف اخوك ؟
ربى : ندى وريها صورة فيصل .
ندى فتحت جوالها وفتحت الصور وضغطت ع صورة لـ فيصل واعطت ربى الجوال .
ربى اخذت الجوال وورت مي : شوفي .
مي بفرحه : فيصل صاحب سلطان .
ندى + روان : هههههههههههههههههههههه
ربى عقدت حواجبها : مين سلطان ؟
مي بفخر : هذا بابتي اسمه سلطان .
ربى تضحك : عيب قوليله بابا مايصلح تنادينه بأسمه
مي : بكيفي بابتي .
ربى : اسمعي الحين اخلي فيصل يجي ويضربك عشانك طفشتي ندى .
مي بصدمه : هو زوجها ؟
ربى : ايه .
مي تطالع ندى بحقد : الحين اخليه يضربك .
ربى عصبت : مايضربها
مي : الا هو يحبني .
ندى ابتسمت بتوتر .
مي تطالع ف روان : انتي وديني عند اسيل .
روان شالتها : ندوشهه شوي وبجيك .
ندى بهمس : طيب
روان ومي طلعوا ؛ ربى بقهر : رفعت ضغطي .
ندى ابتسمت : هي كذآ .
تالا ورزان دخلوا
تالا طالعت ف ندى فتره : انتي ندى ؟
ندى بااستغراب : ايوه ؟
تالا بعدم اهتمام : اها ربى امشي نرقص
رزان بحماس : هذيك الي تطرد راحت .
ربى بحماس : قولي والله يالله بجي وراحت معاهم .
@@@@@@@@@@@
ندى لآبسه فستان ابيض وتوب ضيق من عند الصدر وفيه فصوص فضي متوزعه بشكل عشوآئي بس معطيه الفستان منظر جمييل :$
نكمل ؛ ومن عند الخصر منفوش وله ذيل طويل .
" مآ اعرف لموديلات فساتين العروسه عشان كذا سلكوا وذا " احم ولآبسه كعب ابيض طويل شوي وتسريحتهآ عاديه مرفوعه ومكيآجها حلو فرنسي .
@@@@@@
عند البنات :
نور جلست بتعب : وههه تععبتت .
روان جات عندهم : بنات وحده تروح تقعد عند ندى حرام كلكم هنا وهي قاعده لحالها .
اشواق : توهم نردين وشوق طلعوا لها
روان بصدمه : بيزيدونها ماهي ناقصه وطلعت بسرعه وفتحت الباب بقوه .
شوق عقدت حواجبها : بشويش ع الباب
روان دخلت وقفلت الباب : شتسوونن ؟
نردين بحماس : كالعاده كأي عروس تعرفني لازم اسويلها استعدادات
روان بضحكه : ابعدي تراها متوتره مررهه
نردين تضحك : احسن ولفت ع ندى : اسمعي ترا الرجال
ندى بصبر : نردينووهه تعرفين مكان الباب صح ؟
نردين تستهبل : لا
ندى تتحسر : اخخ يااربيي انا ايش خلاني اتعرف عليك ؟
نردين تضحك : القدر انه القدر .
شوق تضحك : نردين وخري حرام .
نردين : لا اسمعي نديش ترا زي ماقلت لك الرجال اغلبهم يخونون انتبهي
ندى تتنهد : وخري احسلك
نردين بهبال : بديك من خبرتي .
روان تضحك : خلاص نردين .
نردين : اوكيه ؛ بس جد ندو انتبهي .
ندى : طيب ؛ الساعه كم ؟
شوق تطالع ف ساعتها : ظ،ظ، الا .
ندى : اها
روان : ترا التصوير الحين .
ندى باارتباك : مو لازم تصوير .
روان بعناد : الا .
ندى ما علقت .
نردين : بناتت تتوقعون ندى تعقل ؟
روان : اتوقع تزيد .
ندى رفعت حاجب : طايحه من عيونكم لذي الدرجه ؟
شوق : لا جد جد اتوقع تعقلين .
روان بااندفاع : ويينن ؟ نفس الطينه كلهم اتوقع يزيدون .
ندى : مالت بس
رزان دخلت : نردين انزلي امي تبغاك .
نردين قامت : طيب ونزلت معاها
شوق : انا بنزل بساعدهم كان يبغون مساعده وطلعت ودخلت ربى :
ربى : روان برا ؛ ندى امي تقول فيصل الحين بيدخل عشان تتصورون .
ندى هزت راسها .
روان ابتسمت : ندوو الله يوفقك ونزلت .
ربى : انا بنزل وراحت .
ندى جلست تطالع ف اظافيرهآ .
وفجأه انفتح الباب
ندى انفجعت ورفعت راسها ع طول
بابتسامه قهر : فرحانه ؟ ياليتيمه ! الحين فرحتي بعد مااخذتي مني فيصل ؟ الله يآخذك وافتك منك .
ندى انجرحت من كلمتها " ياليتيمه " وبحزن : الله يرحمهم .
نوال بقهر : لا تفرحين كثير وفصول ترا يحبني مايحبك هو يلعب عليك بس عشان يحرق قلبك ويرميك يالبويه .
ندى غمضت عينها وعضت ع شفتها السفليه بقهر تحاول تكتم عصبيتها .
نوال : اجل انتي ياليتيمه يالبويه تاخذين فصولي ؟ مدري شتحسين فيه حقيررهه .
ندى بقهر : تعديتي حدودك لو سمحتي برآ .
نوال ضحكت : اوكيه بطلع سلامم وطلعت
وف طريقها قآبلت فيصل ووقفت تطالع فيه .
فيصل لمن شافها رجع .
نوال ابتسمت وكملت طريقهآ .
فيصل عرفهآ بس طنش ودخل الغرفه الي فيها ندى : السلام عليكم .
ندى بهمس : وعليكم السلام .
فيصل جلس جنبها وابتسم : كيفك ؟
ندى : بخير وانت ؟
فيصل : بخير .
ندى تفكر بالي قالته نوآل يا ترى كلامها صح ولا ؟
فيصل رفع راسها بااصبعه : راسك لا ينزل .
ندى ماعلقت .
فيصل ابتسم : ماشاءالله تجننين .
ندى بهمس : تسلم .
فيصل استغرب من اسلوبها وحس ان فيها شيء : ندااويي شفيهاا ؟؟
ندى : ولا شيء .
فيصل : مو علي يالله قولي شفيكك ؟ احد ضايقكِ ؟ ولا رفع ضغطكِ ؟ اليوم مفروض تكونين فرحآنه مرهه لانك بتشوفيني وكذا .
ندى ابتسمت : يالثقه .
فيصل ابتسم : شفتي كيف وكأنه تذكر شيء : مين كان عندك قبل مااجي ؟
ندى بااستغراب : محد .
فيصل : نوال صح ؟ قالت لك شيء ؟ ضايقتك بالكلام ؟
ندى باانكار : لا بس سلمت علي وباركت لي وطلعت .
فيصل ماصدقها بس طنش : اها ماعلينا منها وابتسم وقرب منها وجآ بيبوسهآ بس .
فتحت الباب : اسفه ع المقآطعه يالله نصور ؟
فيصل بقهر : لا عادي ماصار شيء ادخلي .
المصوره وهي تعدل ف الكاميرا : مبروك ياعرساآنن.
فيصل + ندى : الله يبارك فيك .
المصوره تطالع ف ندى : يالله قربي من زوجك اكثر .
ندى ببراءه : قريبه كذا .
المصوره : اكثر .
ندى قربت منه ولصقت فيهه
المصوره : حلو ؛ بوسيه عشان نصور .
ندى تطالع فيه تبيه يقرب شوي عشان تقدر تبوسه .
فيصل كاتم ضحكته ع شكلها .
ندى حاولت ماقدرت ولفت ع المصوره : مافي حركه غيرها ؟
المصوره : الا بس سوي ذي .
ندى بقهر : ماالحق ماتشوفين ؟
المصوره : اجل قومي واجلسي ف حضنه واحضنيه .
ندى بصدمه : هاه !
المصوره : الي قلت لك اياه .
ندى بخجل : لا حركه غيرها .
المصوره تطالع ف فيصل : خليها تسوي الي قلتهه .
فيصل طالع ف ندى وجلسها ف حضنه وباسها ف خدها
المصوره صورتهم : حلو الحين تـ
ندى قامت وجلست جنبه وقاطعتها : صورينا صور عاديه .
المصوره : بس
فيصل : زي ما قالت نبي صور عاديه .
المصوره بقلة حيله : اوكيه وصورتهم كم صوره عاديه وطلعت .
@@@@@@@
بعد أربع سآعات :
سمر دخلت : ندو جاهزه الحين الزفه .
ندى بتوتر : ايه .
سمر بابتسامه : خليكِ واثقه من نفسك زي دايما وامشي وانتي رافعه راسكِ ولا تضايقين نفسك ابد اي شيء يضايقكِ تجاهليه ولا كأنه صار اوكيه ؟
ندى تهز راسها : طيب .
سمر فتحت الباب : يالله
ندى مشت وراها وبعد ماشغلوا الشريط حقهآ نزلت وهي رافعه راسها وع ثغرها ابتسامه وماسكه بوكيه ورد جوري احمر .
وبعد ما خلصت الزفه وسلموآ عليها :
روان بابتسامه : ياخي شكلك ماشاءالله طالع يججنن .
لين : يب ماشاءالله الاستايل كذا غريب شوي يعني مو من عادتها تلبس كذا .
ندى بابتسامه : عادي تغيير .
تولين بضحكه : بسألك المصوره شسويتوا فيها اتصلت علي معصبه وتخاصم عليكم .
ندى هزت كتوفها : ماسوينا شيء بس حركاتها مره وصخه قلت نبغى صور عاديه وفيصل نفس الشيء قال كذا بس .
نور تضحك : ماعليك المهم لااوصيك طفشيه .
ندى ابتسمت وماعلقت .
ام فيصل طلعت الكوشه : ندى يالله فيصل ينتظرك .
ندى بتوتر : طيب وطلعت لبست عبايتها واخذت اغراضها وراحت بعد ما ودعت البنات
عبدالعزيز واقف عند السياره مع فيصل واول ماشوفها دخلوا السياره :
ندى دخلت وبهمس : السلام عليكم .
عبدالعزيز + فيصل : وعليكم السلام
عبدالعزيز بابتسامه : مبروك ندو .
ندى بهدوء : الله يبارك فيك .
عبدالعزيز : فصفص مبروكك .
فيصل ابتسم : الله يبارك فيك .
عبدالعزيز رفع حاجب : هي لااوصيك حطها ف عيونك ولا تزعلها .
فيصل : افاا توصيني ع روحي ؟ هي ف القلب قبل العين .
ندى ابتسمت بااحراج .
عبدالعزيز يضحك : الله يوفقكم ويسعدكم .
بعد ماوصلهم الفندق :
عبدالعزيز بابتسامه : كل يوم اتصلوا لا تسحبون .
فيصل + ندى : ان شاءالله .
عبدالعزيز : يالله فمان الله وراح .
فيصل مسك يد ندى ودخلوا الفندق .
@@@@@@@@
انتهـى .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-15, 02:38 AM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 41 :

' سبحان الله '

@ الا الفقد ياصاحبّي لا تجيب طاريه .

بعد يومين :
" ندى وفيصل ما سافروا باقي "
في بيت ابو فارس :
الساعه 1 ظهر :
روان تطالع بامها : ليه تصحيني الحين ما نمت بدري والله .
ام فارس : احسن عشان تتعودين تقومين بدري .
روان : يممهه شوفي رهف الساعه 3 كلمتها وقالت هي تنام الحين .
ام فارس : مالي شغل فيها خلاص تزوجت وبعصبيه : تبغينه يقول تزوجت وحده ماهي سنعه طوال الوقت نايمه لا تطبخ ولا تنظف ولا شيء !
روان : ياامي الغاليه شوفي عبدالهادي ماهو غريب ويعرف نظام ندى اكيد ونظامي نفس نظامها .
ام فارس ارتفع ضغطها : انقلعي قومي رفعتي ضغطي .
روان قامت وسلمت ع راسها : اسفه ويالله تمسين ع خير وطلعت تجري .
ام فارس بقلة حيله : الله يهديها ويصلحها .
عند روان :
دخلت غرفتها وقفلت الباب بالمفتاح وطفت النور وشغلت المكيف وانسدحت ع السرير وبملل : النوم طار ضحكت بخبث واخذت جوالها واتصلت ع ندى .
في بيت فيصل :
ندى ردت ع الجوال : هلا .
روان بضحكه : اهلييينن اخخبااركك يااتؤاميي الججميييل ؟؟
ندى ضحكت : الحمدلله وانتي ؟
روان : تماامم .
ندى : ايهه شعندك داقهه ؟؟
روان بصدمه : شف الحيوانه وانا الي اقول خليني ادق ع بنت عمي اشوف اخبارها اونسها شوي مااقول الا مالت على ذا الي سرق بنت عمي مني .
ندى تضحك : ما قصدت شيء بس يعني استغربت ؛ وبعدين تعالي لا تسبينهه مااسمح لك .
روان بوزت : طيب انقلعي انا من اول قايله بتخربين .
ندى بابتسامه : لا يكون روّني زعلانه ؟
روان تحمست وتربعت ع السرير : الا اقول شصار معاك ؟؟ يالله قوليلي الي صار من اول يومم للذي اللحظه وسكتت شوي وكملت : ايهه صح وينه الحين ؟
ندى : طلع يقول عنده شغله .
روان بقهر : اهاا وبحماس : نددووو عندكم بلاستيشن ؟؟ يعني عشان نلعب وكذا .
ندى بوزت : للاسف لا .
روان تضحك عليها : احسن
ندى : انقلعي مالت عليك وعلى الي يقولك .
روان بضحكه : خلاص اسفه مااعيدها وربي طفش مدري شسوي .
ندى تستهبل : شرايك نعيد الحركه الي ف المزرعه اخر مرهه ؟
روان بصدمه : لا يكوونن قصدك انو نسوق وذا !
ندى : اييهه .
روان : هيييهه ندى اعقلي تراك متزوجه الحين ومفروض الوحده تصير عاقله مو تزيد تنهبل
ندى فطست ضحك : اممززحح لا تصدقين مستحيل اسويها اصلا مقدر
روان باارتياح : كويسس
ندى بملل : شتسوين ؟
روان : اكلمك طبعا
ندى بضحكه : خبلهه ؛ المهم الحينن ايش تنصحيني اسوي ؟
روان تفكر : اممم لحظه افكر .
ندى : فكري زيين .
روان : مدري ماعندي افكار حقت متزوجين انا بس اسلف العزابيهه
ندى : يقال انك تبغين تقهريني يعني ؟
روان تضحك : كفوو والله فهمتي ع طول .
ندى : طيب انقلعي ماتستاهلين احد يشكي لك .
روان : اسمعي اسمعي روحي تجهزي وتزبطي وكذا واذا جاء قوليله يطلعك اي مكان .
ندى : متجهزه من زمان ؛ المهم شسمه كم بقي ع زواجك ؟
روان تحسب : مدري اليوم كم ؟ هو يوم 14
ندى : اليوم 6 بقي 8 ايام يالخبله فيه وحده ما تدري كم بقي ع زواجهاا ؟؟
روان ضحكت وبملل ؛ تعالي عندي ياخي طفشت لينوهه سحبت علي وشوق ونردين نفس الشيء مالت عليهم مدري شيحسون فيه
ندى : احسن تستاهلين عشان تعرفين قيمتي .
روان : تصدقين ! احس اني مالي غنا عنك .
ندى تضحك : ادري من زمان .
روان طفشت : طيب انقلعي لي ساعه اكلمك بروح اشوف ابوي وينه واخليه يطلعني وقفلت ف وجهها .
ندى بقهر : مااللتت وحطت جوالها ف الشاحن ودخلت المطبخ :
ندى : شسوي الحينن ؟ وفتحت الدولاب تدور ورجعت قفلته : اصلا فاضي وطلعت من المطبخ وجلست عند التلفزيون تتفرج .
@@@@@@@@@
في بيت ابو فيصل :
ربى منسدحه ع الكنبه وتتذمر : يمممااااهه
ام فيصل : خير وتراني جنبك لا تصيحين
ربى بملل : الحين فيصل ليه مايجي عندنا يعني تزوج خلاص معد نشوفهه ؟؟ وتولين بعد معد تجي مدري شيحسون فيه مايقولون عندنا اخت صغيره حلووهه ومسكينه نروح نسليها ولا نطلعها اي مكان ؟ ولا بس فايقين يطلعون هم وانا اقعد ف البيت زي البنات !
ام فيصل : وانتي ايش ! تراك بنت .
ربى استوعبت : هااه اي بس يعني طلعوني مو كذا
..: احد يطلع الساعه 2 ظهر ؟
ربى تطالع ف ابوها : مو الحين يعني ف اي وقت ثاني بس طلعوووننيي .
ابو فيصل : روحي تفرجي ولا سوي اي شيء لا تقعدين كذا .
ربى بحزن : ايبادي انكسر امس .
ابو فيصل : اقعدي ع اي شيء غيره
ربى بابتسامه بريئه : طيب اعطيني جوالك .
ابو فيصل ضحك وما رد
ربى بوزت وبحقد : لو اشوف نواف بلطشه ليييه يااخذ اختي ويخليني لحالي في البيت انا اوريه الدب .
..: السلام علييكم .
الكل التفت عليه : وعليكم السلام
ربى تجري : فيييصصلل حبييييببييي اخخوووييي وديني عند ندى .
فيصل مسح ع شعرها وابتسم : اوكيه .
ام فيصل بااستغراب : وين ندى ؟
فيصل سلم عليهم : ماجبتها .
ام فيصل : ليه ؟؟
فيصل : ما بطول بس باخذ اشياء نسيتها هنا وبرجع البيت ونجيكم العصر ان شاءالله .
ام فيصل : اها سلم لي عليها .
فيصل وهو طالع ع غرفته : يوصل ان شاءالله .
ربى تطالع ف امها وابوها : ترا انا بروح معاه
ابو فيصل : طيب روحي
ام فيصل بتهديد : ياويلك تسوين شيء وتخبصين .
ربى : افاا ياام ربى ما توقعت اسمع ذا الكلام منك وتأشر ع نفسها ؛ انا ربى الهاديه الطيبه الجميله الحلوه تقولين عني كذا ؟؟
ام فيصل تسلك لها : طيب
ربى تطالع ف امها : يماااه لا تسلكين .
ام فيصل : روحي جهزي عشان ما تاخرين اخوك .
ربى ف يدها شنطه ظهر حاطه فيها اغراض : جاهزهه .
فيصل نزل وبيده اوراق : يالله ربى ولف ع امه وابوه : توصون شيء ؟
ابو فيصل + ام فيصل : سلامتك .
ابو فيصل : انتبه لا تزعلها .
ام فيصل : انتبه لنفسك .
فيصل ابتسم : اوكيهه .
ربى لبست شوز " اكرمكم الله " احمر وجات : يالله فيصل .
فيصل وهو طالع : معالسلامه
ربى طالعت ف امها وابوها وراحت تجري : معالسسلاااامه وفتحت الباب وركبت وصكته بقوهه .
فيصل عقد حواجبه : بشويش صكي الباب مرهه ثانيهه .
ربى ضحكت بترقيع : طيب .
ولمن وصلوا :
فيصل فتح الباب ودخلوا :
ربى بااعجاب : اخصص بيتكم حلو
فيصل ضحك وما رد
ندى جات ولمن شافت ربى ابتسمت اكثر : ههلاا .
ربى بحماس : ندى طالعي ايش جبت معي وفتحت الشنطه وطلعت بسه بيضآء وعيونها خضراء وجرت ع ندى وصارت تمشي حولها .
ندى رجعت ع ورا لا ارادي وجلست تطالع فيها بخوف .
فيصل ابتسم ع ردة فعلها وقرب من البسه وشالها .
ربى فطست ضحك : خواااففه .
فيصل طلع البسه من الغرفه ولف ع ربى : لعد تخوفين زوجتي .
ربى : الحين من جدها تخاف من البسـ .. وسكتت شوي ولمن استوعبت صرخت وهي تتلفت يمين ويسار : وييننههاا كيتتوو اشتريتها بعد هذيك الي مااتت وييننهاا .
فيصل : روحي عند جولي تلقينها هناك .
ربى راحت تجري تبي بستها كيتو
ندى عضت ع شفتها بقهر ولفت بتمشي .
فيصل مسك يدها وسحبها لهه وحضنها
ندى بادلته .
ربى جات وفلتت بستهآ وغمضت عيونها : ععيييييييب وصصخخييين .
ندى جات بتبعد
فيصل شدها له اكثر وطنش ربى ولا كأنها فيه .
ربى شالت بستها وهي تتحلطم : وجع ما يستحون ورآحتت عند التلفزيون .
@@@@@@@@@@
في بيت ابو منآل :
لين معاها كاميرآ : يببهه اببتسمم
ابو منال ابتسم : لا تصوريني .
لين : ليه طيب ؟
ابو منال : كذا .
لين طفشت : طيب .
منال جات : لينووهه ارمي ذي الكاميرا وتعالي ساعديني .
لين رمت الكاميرا وقامت : جيت .
ابو منال قام : انتبهوا لنفسكم انا بطلع وخرج .
@@@@@@@@@@
في بيت نواف :
تولين : نوآفي ابا اروح بيت اهلي اليوم .
نواف بابتسامه : من عيوني اوديك لو تبين الحين .
تولين بحب : الله لا يحرمني منك .
نواف : ولا منك يا قلبي .
@@@@@@@@@@@
في بيت ابو عبدالعزيز :
عبدالهادي توهه صاحي ونزل المطبخ يدور لهه شيء .
نانسي " خدامتهم لها ظ¥ سنين عندهم " : ايش تبغى ؟
عبدالهادي بملل : خلاص وطلع اخذ جواله ومفاتيحه وطلع .
@@@@@@@@@@
وفي نفس البيت :
في جنآح عبدالعزيز ونور :
نور طفشانه : طفشش ياخخي .
عبدالعزيز مشغول معه اوراق وشغلات ف الشركه .
نور بقهر : عبدالعزيييزز
عبدالعزيز طالع فيها : لبيه
نور بملل : وديني عند اهلي بسولف مع امي زمان عنها .
عبدالعزيز يقلب ف الاوراق : اوكيه جهزي واوديك بعد العصر .
نور قامت : اوكي ورآحت تجهز .
@@@@@@@@@@
في بيت اول مرهه نروح له :
بقهر : يممهه شسووي اححبهه ابيه لي .
امها بقهرر : كلهه منك خبله ضيعتيه من يدك ولا فيصل فيه احد يضيعه ؟
نوال بتبكي : يمه هو ما يحبني
ام نوال بخبث : خليه يحبك ويطلق البقره الي عنده
نوال بااستغراب : بس كيف ؟
ام نوال بحقد : اسحريهم خليه يكرهها ويحبك انتي بس .
نوال انصدمت من خبث امها بس عجبها وابتسمت : تعرفين احد يسوي سحر ؟
ام نوال : اكييد واعطتها جوالها : اسمها ام شادي قولي لها انا من طرف ام نوال وعرفيها بنفسك وبتساعدك .
نوال بفرح : اوكييه واخذت جوال امها وسجلت الرقم وراحت تجري ع غرفتها .
وقابلت ابوها ف طريقها وابتسمت مجامله
ابو نوال : شفيك تجرين ؟
نوال تبرر : بتصل ع صاحبتي تعبانه
ابو نوال يسلك : اها وراح
نوال دخلت غرفتها وقفلت الباب واتصلت وردت ع طول :
..: الو
نوال : انتي ام شادي ؟
ام شادي : ايه مين معي ؟
نوال بابتسامه : انا نوال من طرف ام نوال
ام شادي : بنتها ؟
نوال : اي
ام شادي : شتبين ؟
نوال : ابيك تسوين سحر لشاب يصير يحبني .
ام شادي رفعت حاجب : وبعد ؟ هو متزوج ؟
نوال : ايه
ام شادي : اوكيه تعالي عندي بعد المغرب اتوقع تعرفين بيتي .
نوال : اي امي تعرفه .
ام شادي : انتظرك وقفلت .
نوال بفرحه : اخخييرا اخيرا بيصير فيصل لي انا وبس .

" يمهل ولا يهمل "
@@@@@@@@@
اليوم الي بعده :
الساعه 9 ونص مساء :
دق جوال ندى
فيصل استغرب رقم غريب بس طنش .
ورجع دق مره ثانيه .
فيصل اخذ الجوال ورد بدون ما يتكلم .
..: ندى ؟
فيصل ما تكلم .
..: هيهه انتي ندى صح ! المهم انا نوال بنت خالة فيصل .
فيصل بقهر : شتبين ؟
نوال بدلع ماصخ : ابيها
فيصل بقرف : شتبين فيها ؟
نوال : ابد بس قول لها اني بجي عندها .
فيصل : لا اشوفك تجين ، بيتي ماتطبينه وقفل ف وجهها .
-
نوال بقهر : اوريكك ام شادي حتسوي السحر اليوم صح اني مااحبه بس مستحيل اخليهم يتهنوا
-
ندى طلعت من الحمام وشافت جوالها مع فيصل : اشبك ؟
فيصل : ولا شيء بس لا تردين ع ارقام غريبه .
ندى هزت كتوفها : اصلا من اول ماارد .
فيصل ابتسم : شرايك نطلع ؟
ندى : براحتك .
فيصل قام واخذ مفاتيحه والجوال وحطها ف جيبه : يالله .
ندى طالعت ف نفسها وشافت لبسها حلو عادي ولبست عبايتها وتنقبت وطلعت معه .
@@@@@@@
في بيت ابو محمد :
شوق عند نردين جالسين ف غرفتها :
شوق تضحك بقوه : ههههههههههههههههههههههه
نردين بقهر : وججع لا تضحكين علي .
شوق تضحك : وربي فششله ههههههههههههههههههه
نردين قامت بقهر : مايضحك .
شوق : والله لو انا الي صار لي الموقف كان ضحكتي علي بس الحمدلله .
نردين ماردت متنرفزه .
- راحوا السوق اليومم شوق ونردين سوا وشافوا وحدهه متكشخه وكذا ومعها واحد ونردين راحت لهم :
نردين : هييهه انتتي !!
.: خير
شوق سحبتها : تعالي .
نردين تفلت منها : بعدي عني خليني اسنعها ولفت عليها بعصبيه : حرراام ترراا
الشاب الي معها رفع حاجب : مالك دخل فيها عاجبتني كذا .
نردين عصبت : وجع طالع كيف وجهها كل امهه مكياج تقل مكياج عرس وريحة العطر ماليه السوق .
البنت بدلع : بسومي خليها تنقلع ماعليك فيها .
بسآم " اخو باسل وحسام " ابتسم : اوكيهه وراحوا .
نردين عصبت ليه يسحبون عليها وجات بتمشي تزحلطت وطاحت .
شوق تطالع فيها وتضحك -
@@@@@@@@@@@
في بيت ابو ثامر " ابو ام فارس وذولا ":
ثامر بملل : ابوي بروح جده .
ابو ثامر : ليه ؟
ثامر : طفشان واشتقت لرعد " يصير ولد عمه "
ام ثامر : ع طاري رعد متزوج ماشاءالله عليه وانت طقيت الثلاثين وللحين ماتزوجت .
ثامر ابتسم ع جنب : مو الحين .
ام ثامر عصبت : متى ؟ ابغى اشوف عيالك قبل مااموت .
ثامر : بعد عمر طويل ان شاءالله ؛ المهم ولف ع ابوه بروح .
ابو ثامر : روح الله معاك سلم لي ع عمك .
ثامر : ابشر وقام شال معه كم غرض وطلع متجهه ع جده .
@@@@@@@
في استرآحة شباب :
الموجودين بس رعد وسامي خويه .
سلطان دخل ومعه مي وابتسم : السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
سامي شال مي وابتسم : الله يحفظها .
مي تلف اطراف شعرها ع اصبعها وبغرور : اي الله يحفظني اجنن بسم الله علي .
سامي طير عيونه .
سلطان يضحك : مي اعقلي .
مي تطالع ف ابوها : ما قلت شيء واتذكرت شيء وجلست تتلفت يمين ويسار وبعدها لفت ع رعد وبقهر : فيصل وينه ؟
رعد ابتسم : مدري .
مي راحت عند رعد وجلست جنبه وبهمس : الحين هو ليه تزوج ندى ؟ انا مااحبها .
رعد يضحك : اسأليه .
سامي ابتسم : يازينها الله يحفظها .
سلطان ابتسم : يالله شد حيلك وتزوج وتجيك بنت زيها ان شاءالله .
سامي ضحك : بدري .
رعد : ويين بدري ! وبعدين ترا الزواج حلو .
سامي قعد يضحك : ان شاءالله الحقكم .
مي بااستغراب : تلحقهم ف ايش ؟
سامي بابتسامه : اتزوج .
مي بصدمه : انت انت تتزوج !
سامي يستهبل : لا ابوك بيتزوج
مي تطالع ف ابوها بصدمه : طيب والله لااعلم ام مي
سلطان يطالع ف سامي : هييه هيه لا تورطني مع ام مي
سامي + رعد يضحكون .
مي حست انهم يكذبونن وطالعت ف سامي : انت دكتور ؟
سامي : ايوه .
مي ابتسمت : عندكم اولاد حلوين ابغى اتزوج واحد .
سامي يضحك : لا مافي اولاد حلوين .
مي تضحك : زيك مو حلو .
رعد يضحك : تستاهل
مي بوزت : رعد انا مااحبك
رعد كتم ضحكته : افاا ليه
مي : عشاانن ذولاك الي ف الملاهي يقربون لك .
رعد فطس ضحك
سامي يضحك : رعد زاعلهم عشان تحبك .
مي طالعت فيه وشمقت ولفت ع ابوها : سلطان شوف يضحك علي .
سلطان كتم ضحكته وبعصبيه مصطنعه : سامي لا تضحك على مي .
مي تهمس لرعد : هديك الي كانت مع ندى اسمها روان صح !
رعد هز راسه .
مي : تعرف ابوها ؟
رعد : اخوي .
مي بدهشه : ابوها اخوووك !!
رعد يضحك : ايهه
مي رجعت تكلمه بهمس : طيب حلو ؟ احلى من سلطان ؟
رعد استغرب من اسئلتها : ليه ؟
مي بحقد : عشان روان تقول ابوها احلى من سلطان .
رعد قعد يضحك : وانتي شقلتي ؟
مي بغرور : سلطان احلى .
رعد ابتسم ومارد
سامي : ايش تقولين لهه ؟
مي عصبت : عيب تبغى تعرف اسم البنت !
سامي بااستغراب : اي بنت ؟
مي رجعت شعرها القصير ورا اذنها : هذيك الي ف الملاهي اول .
سامي : اهاا ولف ع سلطان يسولف معه .
مي ضحكت وقالت بصوت عالي : سسااامميي .
سامي : هاه ؟
مي : اسمع انت تبغى تتزوج ؟
سامي يسلك : ايه ؟
مي : فيه بنت مرررهه حللووهه تزوجها .
سامي ضحك : ايوهه وبعدين ؟
مي بحماس : جيب ولد حلو ويصير زوجي .
سامي + رعد : هههههههههههههههههههههههه
سلطان كتم ضحكته .
مي : لا تضحكون علي .
سلطان يخاصمهم ومعه ضحكه : لا تضحكون عليها .
مي بقهر : بابا اصحابك مو حلوين .
سلطان : ايه مو حلوين بس القدر خلاهم اصحابي .
رعد يطالع ف سامي : يسلك لبنته كثير .
سامي بضحكه : ايهه لازم ذي يسلكون لهاا .
@@@@@@@@@@


أنتهى .

استغفرالله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:40 AM   #49

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البآرت 42

بعد مرور أسبوعع :
" ف الاسبوع الي قبل ما صار شيء مهم ."
يوم الجمعه :
في بيت جد تولين ونور ونوال :
الساعه 7 ونص :
نوال بملل : تولين .
تولين : خير ؟
نوال : فيصل شخباره ؟
تولين بصدمه : هيهه تراه متزوج عيب تسألين عنهه ماهو محرم لكِ !.
نوال تلعب ف شعرها : قريب ان شاءالله يصير محرم .
نور رفعت حاجب : لا تحسبين ندى سهله باللذات ف الاشياء الي تحبها مستحيل تسكت وماتسوي شيء .
نوال بضحكه سخريه : مابقي الا اخاف من بزر .
ربى دخلت : يوووهه انتي عادك حيه ياخي توبي توبه نصوحه عسى الله يغفر لكِ !
نوال طنشتها : طيب متهني معاها ؟
تولين : اي الحمدلله .
نوال بتفكير : اها .
ربى بعربجيه : هييه هيهه وقسم بالله لااجيب لكِ ذيب يآكلك اعقلي يالبقرهه .
نور تضحك : تولين اختك مافي حيوان تخاف منه ؟؟
تولين تضحك : الظاهر لا .
ربى : اجل تحسبيني زيكم كل ماشفت شيء جلست اصيح لا خليك ذيبه زيي .
نور : حتى الاسد ما تخافين منه ؟
ربى بحماس : ويننهه الاسد ابغىى اششوففهه .
نور بصدمه : اعوذ بالله .
تولين فاطسه ضحك : باقي ماشفتي شيء .
نور ابتسمت : ياخخي طفش ودي كذا اسوي شيء .
نوال بسرحان : امم بنات تساعدوني ؟
نور وتولين وربى : فأايشش ؟؟
نوال : لا ولا شيء .
ربى جلست جنبها : انا من يوم شفت وجهك وعارفه انو فيه مصيبه قريبه بتصير ايش عندك اعترفي قبل ما تتورطين مرهه .
نوال هزت كتوفها : افكر ازور ندى .
تولين + نور بصدمه : احلفي !
ربى تضرب يدينها ببعض : لا انتي اليوم فيك شيء ياخخيي اعترفي .
نوال : حرام اني ازورها يعني ؟ ابغى اتعرف عليها اكثر .
ربى بنص عين : اكيد ؟
نوال : اي
ربى : خلاص بكرهه زواج عندنا وبعده مافي شيء وبعدهه يمكن يتجمعون بنات عمي وانتي تعالي .
نور بصدمه : نوال فيك شيء !!
تولين : لا ماهي طبيعيه اليوم !
نوال : بكيفكم قلت لكم اني ابا اصلح علاقتي معاهم .
نور بتسليك : اي ماشاءالله .
تولين بهمس : ناويه ع شيء البنت .
نور بهمس : اكيييد ماتعرفينها يعني ؟ خلينا نحذر ندى تنتبه منها والله ذي النوال مايندرى عنها .
نوال : امم ليه ما تخلوا ندى تجي هنا ؟ عادي بيت اهل ام زوجها !
ربى : كيفها ياخي ماتبغى تجي .
ام نوآفف دخلت : تولين يالله نواف جاء ولفت ع نور : بتجين ؟
نور : مدري ماكلمت عبدالعزيز .
تولين قامت : طيب ولبست عبايتها وطلعت .
نور تطالع ف ربى : ماانتوا رايحين انتوا بعد ؟
ربى : مدري يمكن نقعد شوي .
نور : اها انا بكلم عزوز يجي خلاص .
ربى : اجل انا بروح اقول لاامي نروح بيتنا
نور وربى طلعوا ونزلوا تحت :
ربى بصراخ : يمماااهه يمماااهه .
ام فيصل : خير ايش تبغين ؟
ربى : يالله نروح ؟
ام فيصل : شوي مو الحين .
نور لبست عبايتها واخذت اغراضها : يالله معالسلامه اشوفكم ع خير .
الكل : بحفظ الله .
ربى : اججي معاكم !! يممهه بروح معاههم وراحت تجري ورا نور وركبت معاهم ورا :
عبدالعزيز : خخيرر خيرر وين جايه ؟
ربى : باجي معاكم .
عبدالعزيز رفع حاجب : لا والله ؟
ربى بضحكه : ايوالله .
عبدالعزيز ضحك : طيب كلمتي امك صح !
ربى : اي اكيد .
عبدالعزيز : اوكيهه .
ربى : ايش كنت بقول عزوز وصلني بيت فيصل ابغى انشب لندى هعع.
عبدالعزيز : لا صراحه زودتيها بوصلك بيت ابوك وتنكتمين .
ربى بوزت : بيتنا مافيه احد .
نور : تعالي عندنا .
ربى : لاااا وععع بيتكم طفش .
عبدالعزيز ونور : ماشاءالله !!
نور تضحك : عيني عينك تحشين .
ربى : اجل اتكلم عنكم من وراكم واقول بيت عبدالعزيز ونور مو حلو ؟ لا قدامكم .
عبدالعزيز ضحك : خلاص بوصل بيت اخوك .
ربى : شااطرر عزووزيي والله انيي اححبكك ياولدد عممي .
نور بغيره : انقلعي ذا زوجي لا تقولين عنهه كذاا انا بس اقوله كذا .
عبدالعزيز ابتسم : احمم فيهه ناس يغارون علي .
ربى بوزت : مالت عليك وعليها استغفرالله بتخربوني والله لااعلم ابوي عليكم كلكم عيال عم قليلين ادب .
عبدالعزيز : والله عاد انتي تقطين وجهك وماتبغينا نتغزل ف بعض كل ماقلنا كلمه قلتي قليلين ادب .
ربى : اي قليلين ادب حتى فيصل اخوي صار وصخ زيكم :'( ذاك اليوم كنت عندهم قاعدين يسولفون ومو معطيني وجه وشوي مااشوفهه الا يحضن فيها ويسلم عليها عاد اقولهم عيب انا فيه ولا كأني موجوده مطنشين .
عبدالعزيز + نور : هههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز بضحكه : حسبي الله انزلي بس .
ربى نزلت ودقت جرس الفله وعلقت عليهه .
جوليآا : مين ؟؟
ربى : افتحي انا ربى .
جوليا فتحت لها ودخلت .
عبدالعزيز لمن شافها دخلت مشي
@@@@@@@@
ربى بصراخ : فيصصللوووووهه نااااااااااددددااا .
ندى جات بسرعه : ايشش فييهه ؟؟
ربى بابتسامه : ولا شيء .
ندى : وليهه تصيحين ؟ فجعتيني .
ربى : بس عشان تستقبلوني .
فيصل نازل مع الدرج ويلبس ساعته : الله واكبر يعني كل ذا الصياح عشان ننزل نستقبلك ؟
ربى : ايهه .
ندى ابتسمت : طيب تعالي ادخلي .
ربى بابتسامه : عندكم بلاك اوبس 2 ؟
ندى : لا .
فيصل : ماعندنا سوني .
ربى : اممما اجل ايش عندكم بيتكم طفش .
فيصل : والله عاد بيتنا وعاجبنا شدخلك انتي ؟
ربى : مالك دخل بكيفي بيت اخوي الله وتكمل ؛ طيب شسممهه يالله شغلوا الشاشه وحطوا لنا فلم حلو كذا .
فيصل : ماعندنا افلام .
ربى بوزت وبهمس : امحق شعندكم اجل .
فيصل ضحك : المهم انا طالع تبون شيء ؟
ربى تدق ندى : نطلع معاه نطلع معاه .
ندى : انتي قولي لهه .
ربى : لا انتي يالله عشان اقولك سر .
ندى : اوفف طيب ؛ فيصل
فيصل طالع فيها : هلا امري ؟
ربى : نبغى نطلع معاك .
فيصل بتفكير : اوكيهه يالله انتظركم تحت .
ربى بفرحه : ونااسسهه وطلعت معاهه .
ندى طلعت اخذت عبايتها وشيكت ع لبسها ونزلت .
في السيآرهه :
فيصل : وين تبغونن اوديكم ؟
ربى : الملاهي .
فيصل يطالع ف ندى : هآه حبيبتي وين تبغين ؟
ندى : امم السوق .
ربى : لاااا وعع شنبغى فيهه .
فيصل : خلاص بنروح السوق ونحطك ف الملاهي .
ربى : طيب وسكتت شوي وكملت ؛ هيييهه ليه ماسافرتوا ؟؟ كلهم سافروا الا انتو .
فيصل : بنسافر بعد زوآج عبدالهادي .
ربى : اهاا وين بتسافرون ؟
فيصل : أحتمآل المالديف او فرنسآ .
ربى : ياخي روحوا بريطانيا احلى .
فيصل ابتسم : والله عاد المكان الي تبغى تروحه ندى بنسافر لهه .
ربى لفت ع ندى : هيهه هيهه ندى روحوا بريطانيا .
ندى بهمس : مي حلوهه بريطانيا .
ربى بصدمه : لا مو من جدك !! بريطانيا تجججننن يالخخخبلهه .
فيصل طآلع ف ندى ورجع يطالع ف الطريق : احنا رحنا لها قبل وما عجبتنا ذي المرهه بنروح مكآن غير .
ربى تتحلطم : اغبياااء وقسم بالله اجل بريطانيا مي حلوه مالت عليكم وعلى ذوقكم .
فيصل : هههههههههههههههههههههه
ربى تذكرت : ايهه نددى اسمعي .
ندى لا رد .
ربى : هييهه اكلمك انا .
ندى : هاه ايش ؟؟
ربى : نوال بنت خالتي تقول تبغى تجي عندك .
ندى بااستغراب : ليه ؟
ربى : مدري تقول تبغى تصاحبك .
فيصل عقد حواجبه وبنفسه " شتبي ذي ؟"
ندى كشرت : استغفرالله .
ربى : هيهه وترا كمان سمعتها تسأل عن فيصل .
ندى بغيره : شتبي فيهه ؟
ربى هزت كتوفها : مابعرفش والله
ندى : طيب ايش قالت ؟
ربى : امم ترا انا ما سمعت كل شيء اسألي تولين كانت ذاك الوقت قاعده معاها هي ونور .
ندى بقهر : اهاا .
فيصل ابتسم : يالله وصلناا ونزلوا .
@@@@@@@


أنتهـــى .


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 12:45 AM   #50

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

البارت 43 :

اليوم الي بععدهه " السبت "
يومم زوآج روان وعبدالهادي :
السآعه 11 ونص مسااء :
في القاعه :
ندى جالسه عند روان وتسولف معها .
روان بتفكير : ندى الحين تتوقعين ان عبدالهادي يحبني جد ولا ؟
ندى بصدمه من كلآمهاا : ايوهه طبعا وهو اكيد قايل لك من قبل انو يحبك صح !
روان بحيره : طيب ولو طلع كل كلامه ذيك الايام بس عشان يلعب علي !
ندى انصدمت اكثر : روان شفيك !
روان بهمس : مدري لي فتره تجيني رسايل كذآ انو مآيحبني وانو يحب وحدهه ثانيه .
ندى : هيهه ياخبله لا تصدقين ذولا ناس يبغون يخربون مااقول الا حسبي الله عليهم اخوي واعرفهه زين وبعدين تعالي شوفي انا ياكثر ما تجيني كذا وانه يحب نوال بنت خالته بس انا مااصدق لآني واثقه فيه وانو يحبني ومايلعب علي زي ما الرسايل تقول .
روان هزت راسها : ادري انا مابصدق الرسايل كذا بدون دليل بس شوفي وطلعت جوالها وورتها صوره لـ عبدالهادي مع بنت وهو حآضنها من الجنب .
ندى تطالع ف الصوره : روان طالعي باين فوتوشوب لا تصدقينهم .
روان بعدم تصديق : لا طالعي زين مو فوتوشوب !
ندى بصدمه : روااان بالعقل طالعي باين فوتو .
روان نزلت راسها وبقهر : تدافعين عنه عشانه اخوك .
ندى انقهرت منها : روواااااانن ترا انتي اختي وهو اخوي يعني اتمنى الخير لكم كلكم وبكون مع الحق وبعدين ذي الصورهه كانت عندي و
روان قاطعتها والدموع ف عيونها : يعني صدق هو يلعب علي ؟
ندى مسكت راسها مقهوره منها وقامت : انتظري شوي وجابت جوالها واعطته روان : شوفي تصورنا انا وياهه بداية السنه لمن رحنا دبي .
روان تطالع ف الصوره الي مع ندى والصوره الي ف جوالها : نفس المكان !
ندى : شفتي !
روان بكت : يعني يبون يخربون بيننا وانا صدقتهم وظلمته .
ندى : لااا لاتبكين دحين يخرب مكياجك وبعدين عبدالهادي يقول ماابغاها مي حلوه .
روان مسحت دموعها : فال الله ولا فالك انقلعي .
ندى بصدمه : شفف بعد ماساعدتها تقولي انقلعي !
روان تضحك : اي انقلعي الله يخلي لي عبوود ولا يحرمني منهه .
ندى تتحلطم : مالت عليك وعلى اخوي عبود .
لين دخلت : اللسلاامم عليكمم .
ندى + روان : وعليكم السلام .
لين : هااهه وشش تسوون ؟؟
ندى بقهر : طالعي الخاينه بنت عمك تقولي انقلعي وتتغزل ف عبدالهادي من الحين .
لين : حلالها ياختي .
ندى بقهر : انقلعي انتي بعد مالت عليك معاهم هففف .
لين تضحك : انتي عندك فيصل تغزلي فيه زي ماتبغين وخليها تتغزل ف اخوك .
ندى بهيام : اخخ يااقلبي اححبهه احححبهه الله يخليهه لي حبيب قلبي .
روان تضحك : وينه يسمع ذا الكلام اتحدى لو تقولين لهه كذا .
ندى رفعت حاجب : وليه ان شاءالله مااقوله ؟ اقدر ولو تبغين الحين
روان ولين : نتحدااكك وافتحي السبيكر .
ندى : اوكيه اوريكم واتصلت عليهه وفتحت السبيكر .
فيصل ع طول رد : ههلاا حبيبتي .
ندى بخجل من نظرات روان ولين : احم اهلين .
لين بهمس : يالله قوليله .
ندى عضت ع شفتها السفليه " حسبي الله عليكم استحي " : فيصل ؟
فيصل : امري ؟
ندى : مايأمر عليك ظالم وغمضت عيونها بقوهه : اححـــــبــــك وجت بتقفل :
لين : لا تقفلين خليك قد التحدي .
روان بضحكه كاتمتها : ايه بلا غش .
ندى شمقت عليهم واعطتهم ظهرها :
فيصل ابتسم : وأنا اعششقك .
ندى وجهها انقلب الوان : احم شسمهه ايهه خالتي تبغاني معالسلامه .
فيصل عرف انها تصرف وضحك : استودعك الله .
روان ولين يضحكون : ياحركات اخص .
ندى ووجهها احمر : انقلععووا وطلعت بسرعه .
لين + روان : ههههههههههههههههه
لين ابتسمت : الله يهنيهم .
روان : امين .
لين : شسمهه تبين شيء بنزل عشان يخطبوني .
روان بااستغراب : ياكثرر الي يجونك وترفضينهم والحين تبين تنخطبين ؟
لين : امم تقدرين تقولين لسا مالقيت نصيبي .
روان ابتسمت : يالله الله معاك لااوصيك بالرقص .
لين بابتسامه : اوكييهه ونزلتت .
ننزل عند البنات :
رزان تطالع ف بسمه وتضحك .
بسمه : شفيك ؟
رزان بضحكه : بطنك كبير مرهه .
بسمه بوزت : مالت عليك وبعدين من الحمل صار كذا .
رزان : بس شكلهه يضحك اتوقع معاك توأم.
بسمه : ان شاءالله .
نور : ماكشفتي ؟
بسمه : لا نبيهه يكون مفآجأه .
نور : حلو طيب انتي الحين ف اي شهر ؟
بسمه : السآبع .
البنات : الله يسهل لك .
بسمه : امين وعقبالكم .
شوق بملل : قولي عقبالكم تتزوجون يالعزابيه مو نحمل نبي الزواج يجي .
نردين من وراها : ابششري اخلي محمد يقدم الملكه والزواج .
شوق بفشله : لااا امززح امزحح يالخبله .
نردين تضحك : مالي صلاحح خلاص انتي قلتيها وانا بقول لااخوي .
شوق بوزت : لو قلتي بزعل منك .
نردين : عادي يوم يومين وترضين .
شوق : لا ذي المره بطول .
نردين تضحك : قومي بس نرقص .
شوق قامت : يالله .
ندى جات : بنااتت يالله قوموا نرقص بااستثناء الحوامل لا تتحركون .
نور بملل : مافيني .
ندى : اقول بلا دلع يالله قومي .
رهف : انا بروح اشوف روان .
سمر : وانا بروح ارقص .
منآل : يالله انا معاك سمسم .
ندى : يالله شواقهه زوجة عمي ونوري زوجة اخوي انهضوا .
اشواق قامت : اوكي .
نور : ماافيينيي .
ندى : بلا كسل تحركي .
نور بوزت : انقلعي والله ماابغى نفسيتي زفت مافيني اسوي شيء .
ندى جلست جنبها : وليهه نفسيتك زفت ؟
نور : مدري وبااستهبال : يمكن حامل .
ندى بفرحه : اححلفي !!
نور : امزح امزح .
بسمه : ترا جد يمكن حامل !
نور تضحك : تخيلي عاد شكلي وانا بكرشتي مايجي
ندى ابتسمت : تخيلت
نور : كيف طلع ؟
ندى بضحكه : فيله .
نور بصدمه : انقلععععي مالفيله الا انتي يا رب اشوفك فيله قرريييب ان شاءالله
ندى ابتسمت : ان شاءالله بس انتي قبل .
لين جات : بنااتت .
ندى بصدمه : مارحتي ترقصين خليت الكل يرقص بقي انتي يالله قدامي الحقيهم .
لين بضحكه : المهم اسمعوا .
تولين + بسمه + نور + ندى : ايشش ؟؟
لين : شفتوا ربى ؟
نور بصدمه : كل ذا عشان ربىى ؟؟
لين : ايهه فيهه وحده تسأل عنها تبيها
ندى : كبيره ولا صغيره ؟
لين : بنت زينا يمكن ف الجامعه كذا .
تولين : كيف شكلها ؟
لين : مدري تعالوا شوفوها .
نور : مافيني .
ندى تهز راسها بأسف : عجوزه الله يخلف بس انظمت لشلة الحوامل .
لين بفرح : نوريي حاامل !!
نور : لا قريب ان شاءالله .
لين : اهاا ان شاءالله .
ندى قامت : يالله وريني اياها ذي الي تبغى ربى .
لين : اوكيه تعالي ورآحوا سوا .
ندى تطالع ف البنت الي قدامهم ولابسه عبايتها : ذي ؟
لين : ايهه .
ندى : شتبين ف ربى ؟
البنت : مالك دخل ابيها دامها اخت فيصل الرآشد .
ندى انقهرت : شتبين فيهاآ ؟ وشدخل فيصل بعد ؟
البنت : مالك دخل .
ندى رفعت حاجب : حلوه ذي تتكلم عن زوجي وتقول مالك دخل .
البنت بشك : زوجك ؟
ندى : ايه .
البنت اعطتها ظرف : خذيهه وبتعرفين حقيقته .
ندى بقهر : هيههه احترمي نفسك مااسمح لك .
البنت رفعت حاجب وبضحكه سخريه : اذا شفتي ذا الظرف حتعرفين اني ابي مصلحتك ورآحت طلعت من القصر .
لين : ماعليك منها تعالي وسحبتها وطلعوا غرفه فاضيه .
ندى فتحت الظرف وشافت فيه صور وطالعت ف لين وضحكت
لين استغربت من ردة فعلها : ندو ماعليك اكيد يبغون يخربون بينك وبينه وبعدين اكيد تركيب صح !
ندى بعد ماشافت الصور قامت ورمت الصور ع الارض وهزت كتوفها بمعنى " مدري "
لين اخذتهآ وانصدمت وبترقيع : ندو طالعي باين تركيب .
ندى ابتسمت : اصلا فيصل مايسويها واخذت الصور ورجعتها ف الظرف وشالته معها .
لين بابتسامه : كفو ندو خليك كذا واثقه فيهه تراه يحبك وفيصل رجال والنعم فيه ابوي دايم يمدحه .
ندى ابتسمت : اكيد مستحيل اصدقهم الي كذا .
لين : يالله ننزل ؟ والظرف انسيه ولا كأنك شفتي شيء .
ندى : اوكيهه ونزلوا سوآ .
عند الرجآل :
عبدالهادي يطالع ف عبدالعزيز : خلآص بدخل اشوفها واخذها معاي .
عبدالعزيز رفع حاجب : لا ياشيخ ؟ اقول اثقل شوي .
عبدالهادي : طفشت .
فيصل بضحكه : هانت هانت بقي حول الثلاث ساعات .
عبدالهادي : يعني بتقهرني ؟ ترا اسويها عادي ادخل واخذها معاي ونسافر .
فيصل : مااقول الا مالت عليك كان اخرت زواجك شوي لين بعد شهر العسل حقنآ ما يخلص .
عبدالهادي يضحك : احسن
فادي وهو يطقطق ع جواله : انا بآخذ مرتي وبنروح .
نوآف : الحين بتروح ؟
فادي : ايه طفشت خلاص .
فارس : هذا اذا طلعت لك زواج اختها .
فادي تنهد : ادري .
فيصل : شفيك ؟
فادي بهبال : احبك .
فيصل رفع حاجب ولف ع فارس : شخبارك ؟
فادي بصدمه : شفف يسحب علي الحيوان .
رعد بملل : عبدالهادي انقز خذ زوجتك وتوكل اشتقت لزوجتي .
عبدالهادي : والله ودي لو اني اخذتها من يوم الملكه ايش خلاني اصبر للحين مدري .
رعد ابتسم وماعلق .
ثآمر قام : مبروك عبود مرهه ثانيه والله يسعدكم يا ربب ويالله اشوفكم ع خيرر .
رعد : وينن وين رايح ؟ اقعد اسبوع كذا وروح .
ثامر ابتسم : مره ثانيه ان شاءالله .
رعد : براحتك الله معآاك.
ثامر لف ع فيصل : انتبهه لهآ .
فيصل فهم قصده وابتسم : لا توصيني على روحي .
ثامر بابتسامه : الله يهنيكم .
فيصل : امين .
ثآمر : يالله معالسلامه وطلع .
@@@
عند الحريم :
ربى تمشي وتضحك : هههههههههههههههههههه
تالا تضحك : هههههههههههههههههههههه تستاهل .
ربى : ايي .
قاطعتها : يابنتي .
ربى لفت عليها : انا ولا تالا ؟
..: تعرفون هذي البنت وأشرت عليها .
ربى + تالا : ايوهه هذي منال بنت عمنا طلال .
..: طيب شكرا .
ربى + تالا : عفواً .
تالا جت بتروح وسمعت ربى .
ربى : ليييهه تسألين ؟
.. : بس سؤال .
ربى : طيب شسمك انتي ؟
..: ام سامي .
تالا + ربى : اهاا .
ام سامي ابتسمت لهم .
ربى وتالا ابتسموا : معالسلامه ياخاله وراحوا .
بعد ثلاث ساعات :
ندى طلعت عند روان : هيهه بنت .
روان : هلا .
ندى : يالله زفتك .
روان بتوتر : اما !
ندى : والله .
روان : طيب نادي لي امي .
ندى : اوكيهه وطلعت وشافت ام فارس : ياخاله
ام فارس : هلا ندو ؟
ندى : روان تبيك .
ام فارس : طيب وراحت لها .
ندى جلست ع الكرسي بملل .
منال : شفيك ندو ؟
ندى هزت كتوفها : ولا شيء .
سمر : يالله اضحكي اشوف .
ندى بتسليك : ههه
سمر بصدمه : تسلكين !
ندى ابتسمت : شسوي طيب طفشت .
سمر : شسمه بتسافرون بكرهه صح ؟
ندى : اظن .
سمر : اها توصلون بالسلامه واول ماتوصلون دقي علي ابغى اتطمن .
ندى : من عيوني .
نردين : خلاص خلص شهر عسلكم .
ندى : لا عاد بقي 20 يوم تقريبا .
نردين : اهاا .
شوي انطفت الانوآر وأشتغل شعر بأسمهاا " مااحب الاشعار عشان كذا ماحأحط شيء "
وطلعت لهمم روآن ويزفوها امها ورهف اُختها .
وطآلع شكلها مررهه جمييل بالفستان الابيض
وبوكيه الورد الأحمر وبتسريحتها النآعمه والهآديه ومشيتهآ الرزينه < ترا متعوب ع الكلام ذا 😂
احم نكمل : وبعد مآوصلت للكوشهه جلست ع الكرسي وبدوآ يروحوا يسلمون عليهآ وامها واقفه جنبها .
ندى ابتسمت ابتسآمه حزينه وبنفسها " تمنيت امي تكون معآي زي كذآ الله يرحمها " وتنهدت " الله يسعدها ويوفقهاا ."
سمر هزتها : بنت قومي جدتي تبغآنا .
ندى قامت : اي وحده ؟
سمر بضحكه : كم وحده عندنا ؟
ندى : ثنتين !
سمر ابتسمت : بس بالعقل جدتي فآطمه ماقد نادتنا ومآتحبنا اصلا !
ندى ابتسمت : صح يعنني ججدتي جدتي ؟
سمر ضحكت : اي جدتي جدتي .
ندى : يالله نشوف ايش تبغى جدتي جدتي .
سمر : هههههههههههههههههه يالله .
ندى شافت جدتها : جججدهه .
الجده : هلا .
ندى : اشبك ؟ ليهه ناديتينا .
الجده بابتسامه : اقعدوا جنبي ابغاكم عندي .
ندى وسمر : ابشششري وجلسوا جنبها .
الجده : ندى بكره بتسافرون ؟
ندى : ايوه .
الجده : هي تعالي مري علي بسلم عليك .
ندى : من عيونآتتي الثنتين .
الجده : ودقي كل يوم طمنيني عنك .
ندى ابتسمت : طيب كل يوم اول مااصحى ادق عليك .
الجده بتهديد : واعقلي لا تقعدين تخربين عليهم البلد .
ندى : هههههههههههههههههههههه معليش ياجدتي مقدر عاد لازم اسوي اكشن .
الجده ابتسمت : الله يهديك .
سمر من قلب : امييين .
ندى طيرت عيونها : خخخيير بعدينن يصير ماففيهه اكشن ف حياتتي !!
سمر : احسن .
ندى بوزت : انقلعي .
دق جوآل سمر " الحُب يتصل بك "
ندى صفرت : اخصص
سمر ضحكت وردت : هلا
فارس : اهلنن أسمعي خلي روان تطلع عبدالهادي ينتظرهاا .
سمر : اوكيهه تبي شيء ثاني ؟
فارس : لا سلامتك .
سمر : الله يسلمك ؛ معالسلامه .
فارس : بحفظ الله وقفل .
ندى بلقآفتها المعتاده : ايش يبغى ؟
سمر : يقول خلوا روان تطلع .
ندى : اهاا وقامت : امشي نقولها .
سمر قامت : يالله .
ندى : هيهه رواانن .
روان : هلا
سمر : عبدالهادي ينتظركك برآ .
روان بتوتر : اوكي وقامت .
ام فارس حضنت بنتها : انتبهي لنفسك ولعبدالهادي زين و استودعك الله .
روان بهمس : طيب .
ندى ابتسمت لهم ونزلت من الكوشهه .
سمر سآعدتها عشآنن تطلع فوق وتلبس عبآيتها وتطلعع .
@@@@@@
اليوم الثآني :
السآعه 8 ونص صبآح .
في بيت فيصل :
فيصل يلبس تيشيرته : ندى يالله قومي .
ندى قامت باانزعاج : هم ؟
فيصل ابتسم ع شكلها : يالله عشان ماتفوتنا الطيارهه .
ندى قآمت ودخلت الحمآم " اكرمكم الله " وأخذت شور ولمن خلصت لبست :" بلوزهه حمراء كمهآ قصير وفيها كلمات بالانجليزي وبنطلون أسود سكيني وشعرها ربطته ذيل حصان "
فيصل دخل : خلصتي ؟
ندى : ايه .
فيصل ابتسم : حلوو يالله نروح بيت أهلي وبعدها بيت أهلك تسلمين ع اخوانك .
ندى : طيب وابغى اسلم ع جدتي .
فيصل : اوكيهه من عيوني بس يالله
ندى لبست عبايتها وبااستغراب : وين شنطتي ؟
فيصل : نزلتها الشنط كلهاا .
ندى : اهاا .
فيصل قرب منهآا وشالها
ندى شهقت : هيييهه فيصل نزلنيي الحين بططييحح .
فيصل بابتسامه : ماتطيحين .
ندى : الا نزلني .
فيصل : مافي من اول اقول لك يالله ماتسمعين الكلام بنزلك بنفسي .
ندى بوزت : طيب نزلني عشان بشيل جوالي .
فيصل طفى اللمبآت وقفل الغرفه ونزلوا : جوالك حطيته ف شنطتك الكبيرهه .
ندى : خلاص طيب نزلني الله ‏"̯
فيصل طنشها ولمن وصلوا عند باب السياره نزلها
ندى ركبت وبفرحه : اخخخيييرا .
فيصل شغل السيآرهه وضحك : ايهه اخيرا وقال يبغى يستفزها : صرتِي ثقييلهه مررهه .
ندى شهقت : امماا .
فيصل : يب اتوقع زدتي اثنين كيلو .
ندى بعدم تصديق : كذااب مااصدقك .
فيصل بابتسامه : هي قيسي وزنك وعلميني كم صار هو قبل كآنن 45 صح ؟؟
ندى تتذكر : ايه صح .
فيصل : الحين تلقينه 50
ندى بصدمه : فال الله ولا فالك انقلع لا تتبلى علي اصلا انا حدي ف الاربعينات ماازيد .
فيصل بضحكه : نشوف .
ندى رفعت حاجب : بعدين من اول قاعد تحسب ف وزني انت امتن " اسمن " مني بكثثيييير حتى وزنك اكثر .
فيصل : هههههههههههههههههههههه اييهه الطول لهه دور والجسم بعد يعني لو عندك عضلات لا سمح الله وزنك يكون اكثر .
ندى : اهاا .
فيصل يبغى يستفزها : وانتي قزمه وماعندك عضلات يعني كل ذآ متن !
ندى انقهرت : انقلع ماني قزمه والله اني طويله بس انت طويل مرهه وبعدين انا انحف منك هي اصص .
فيصل ضحك : هههههههههههههههههههه طيب يالطويلهه .
ندى بوزت ولفت تطالع ف الشارعع .
فيصل طالع فيها وابتسم .
@@@@@@@
في بيت ابو فآرس :
ابو فارس يكلم عبدالهادي : حطها ف عيونك وانتبهه لها .
عبدالهادي بابتسامه : لا توصي حريص .
ابو فارس ابتسم : الله يوفقكم ويسعدكم يارب .
عبدالهادي + ام فارس + روان : امينن .
عبدالهادي قآم : يالله نستأذن .
روان قامت معآهه وطلعوا .
ابو فارس + ام فارس : استودعكم الله .
@@@@@@@@@
في بيت الجد :
الجده : كل يوم اتصلوا علي وطمنوني .
ندى + فيصل : ابشري .
الجده تكلم فيصل : وانت انتبهه لها تراها هبله واخاف تضيع ولا تسوي مشكله .
فيصل بضحكه كاتمها : طيب .
ندى بصدمه : ياجده بدل ما تقولين حطها ف عيونك ولا تقصر عليها تقولين كذا ؟
الجده : ايهه لانك هبله .
ندى بابتسامه : اوكيهه اوعدك اعقل واصير هااادييهه مررهه زي تولين واكثر بعد .
الجده : ياليت تاخذين من رزانتها شوي .
ندى بضحكه : أبشري باخذ من رزانتها
الجد : فيصل انتبه لها ولف ع ندى : انتبهي له تراه حتى هو اهبل .
ندى بضحكه : اوكيهه .
فيصل : افاا ياابوو حسين اجل انا اكبر احفادك اصير اهبل ؟
الجد : ايوهه الله يخلف عليك بس
الجده : اجتمعوا اهبل اثنين ف العايله وتزوجوا الله يستر من عيالهم .
فيصل ابتسم : تبون شيء وطالع ساعته : السآعه 9 وربع نبغى نلحق الطيارهه .
الجد + الجده : بحفظ الله .
فيصل + ندى : معالسلامه وطلعوا .
@@@@@
..: الو .
...: نعم ؟
..: سويتي السحر ولا باقي ؟
...: لسآ مشغوله الحين ويبي لهه وقت ومع اشغالي حخلصه بحدود السنتين .
" اظن عرفتوهم - نوآل و ام شادي "
نوال بعصبيه : وشش ذاا انا اعرف السحر مايطول لذي الدرجهه .
ام شادي ببرود : تبين ما تبين انا ماني خسرانه شيء .
نوآل تتنهد : حاولي تعجلين .
ام شادي بخبث : اوكي انتي تعآلي لذآ العنوان وتلقين سآحرهه اسمها ام رامز كلميها وقولي انك من طرفي وتساعدك بس تراها مشغوله ذي الخمس شهور .
نوال تنهدت وابتسمت بشر : ماعندي مانع انتظر اهم شيء يصير لي .
@@@@@@@@@
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
اللهم صلِ وسلم على نبينآ محمد
@@@@@@


أنتهــىى .



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:59 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.