آخر 10 مشاركات
أترقّب هديلك (1) *مميزة ومكتملة* .. سلسلة قوارير العطّار (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          ندوب من الماضي ~زائرة~ || ج2 من وعاد من جديد || للكاتبة: shekinia *كاملة (الكاتـب : shekinia - )           »          طبيب قلبي .. *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : lolla sweety - )           »          عرض مغرى (148) للكاتبة Michelle Conder .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          دموع بلا خطايا (91) للكاتبة: لين جراهام ....كاملة.. (الكاتـب : *ايمي* - )           »          حقد امرأة عاشقة *مميزه ومكتملة* (الكاتـب : قيثارة عشتار - )           »          651 - الجميلة والسجين - Iris Carole - د.م (الكاتـب : الحبــ الكبير - )           »          69– يدان ترتجفان - كاي ثورب – روايات عبير القديمة(حصريا) ( مكتوبة/كاملة )** (الكاتـب : أمل بيضون - )           »          آسف مولاتي (2) *مميزة ومكتملة * .. سلسلة إلياذة العاشقين (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          [تحميل] حصون من جليد للكاتبه المتألقه / برد المشاعر (مميزة )(جميع الصيغ) (الكاتـب : فيتامين سي - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-05-16, 08:15 AM   #91

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



وقفت رزان عند المرايا تأمل وجهها وتفكر كيف بتطلع على الناس وجهها فيه كدامات لسى ما راحت في هذي اللحظه رن جوالها رفعته كانت مكالمه سكيب فرحت لأن مافي غير نهى هي اللي تتصل عليها سكايب جلست بسرعه على السرير وفتحت الاتصال : هلا هلا هلا ، نهى لما شافت وجه رزان صارخت خافت رزان : ايش في
نهى : ايش صار لك
رزان استغربت : ايش صار ،اشرت على جهها رزان تذكرت وجهها : هااااا
نهى : هاااا ماجد صح
رزان : كيف يعني
نهى : ههههههههههههه يعني كيف
رزان فهمت عليها و ضحكت : هههههههه اي شفتي كيف
نهى عرفت انها تكذب : لا قولي لي ضربك هو او ههههههههههههه خالتك
رزان تستعبط : هو كل يوم على هذا الحال يصبحني بطرق يمسيني بطرق
نهى : شوفي اذا ما تكلمتي بسكر
رزان : طيب طيب بنات في المدرسه
نهى بإستغراب : كيف ما كبرتو على الهواش ، رزان حكت كل شي صار معاها : اااااه لو انا عندك كان قطعته بأسناني
رزان : ليه
نهى بعصبيه : ليه انت ايش لك فيها تنحرق تنسجن يضيع مستقبلها في ستين مصيبه
رزان ارفعت كتوفها و بدلع عفوي : ماتهمني لا هي و لا اخوها
نهى : طيب من همك شوفي ويجهك كيف صار
رزان : تصدقين دايم كانت تاخذ اغراضي تهزئني قدام البنات تضرب اللي تمشي معاي بس لما حسيت انها بتاخذ ماجد صرت مثل الوحش
نهى : ههههههههه واضح
رزان بطفوله تعد على يدها : ايش فيك اسيل و صالحه و ندى و مها و عهود و احلام و بس صالحه تكفي ههههههه
نهى : لو انا مكان ماجد والله مو بس ما اكلمك الا ماطلع في وجهك
رزان بزعل : ليه شوف اذا تبين الصدق كان نفسي كلهم يروحون السجن او يفصلونه من المدرسه بس سهام
نهى بعصبيه : ومين سهام هذي
رزان : اخت اسيل
نهى : فى حر........
رزان قاطعتها : سهام ماتت
نهى شهقت : شلون ماتت لا تقولي انت ذبحتيها
رزان : هههههههههههه لا بس تصدقين قبل لا اشوف اخو اسيل كنت مفكره اني انا قتلتها
نهى بإستغراب : كيف و متى ماتت في الهوشه
رزان : هههههههههههه لو في الهوش يعني انا ذبحتها
نهى : ايش عرفني انت تقولي
رزان بحزن : انا عرفت سهام في اول متوسط هي و اسيل كانو صديقاتي بعدين صارت اسيل تهتم في المكياج و السوق وسوالف البنات حتى في الشباب وانا و سهام ما نحب هذي الاشياء بس نلعب و نسولف في الدراسه و اللعب كانت سهام تغيب كثير عن المدرسه واذا سالتها تقول راحت علي نومه في ثانيه زاد غيابها و صار التعب باين في وجهها بس كانت تنكر و اذا سالت اسيل تسفهني و ما ترد علي الي ان جاء يوم غابت شهر عرفت بعدين من جدتي عشانها تعرف المدرسات انها مريضه وفي المستشفى راحت لها يا الله لو اقول لك لو شفتيها كانت مي هي ابد والله مي هي بعد يومين غابت اسيل اسبوع عن المدرسه جاءت لي ندى هي و احلام وقالت ان سهام ما ماتت غير لما مشت معاي في الاول ماهتميت كلام فاضي بعد رجعت اسيل قالت نفس كلام ندى في بنات ماهمهم كلام اسيل بس كانت اللي تمشي معاي اليوم بكرا تتركني بعدين عرفت ان اسيل تضربها او تضايقها وانا مو مهم عشان تعاندها و اصلاً مو صديقاتي مجرد زماله ليه تعب نفسها و تنضرب عشاني
نهى : وانتي غبيه صدقتي كذا
رزان تنهدت : اي بابا و ماما ماتو و انا عمري شهرين و سهام هي الوحيدة اللي كانت تمشي معاي في المدرسه لا هي صديقتي الوحيده من يوم عرفت كيف ابني علاقات بين الناس و لما ماتت ميمه صدقت صح انا مصيبه انا كل اللي يعرفني يموت بس عم سهام هو اللي قال لي ان سهام مريضه من زمان وانا مالي دخل في موت سهام ولا ميمه و ماما و الغلط مني انا خوافه وما اختلط بالناس
نهى : قصدك اخوها
رزان : لا هو عم سهام اخو اسيل
نهى استغربت : كيف
رزان : ههههههه ابو سهام اخو اسيل الكيبر من زوجت ابوها و لما جاءت اسيل امها مرضة عشان كذا ام سهام ارضعت اسيل
نهى : اهااااا
رزان : خلينا من اسيل ماجد يقول ماراح تدرسين اسكت
نهى : بصراحه تستاهلين
رزان بعصبيه : هذا وانا حكيت لك كل شي تقولي كذا
نهى : لان مو عذر هي غلطت هي تستاهل العقاب وانتي تنازلتي عن حقك او لا
رزان تنهدت : طيب بابا مسوي عشاء اليوم وانتي شايفة كيف وجهي ايش اسوي
نهى طالعت فيه :اول شي تكلمين من جد صح
رزان براءة : اي
نهى : حطي مكياج و اخفي الكدمه اللي تحت ذقنك و جبينك
رزان : ما اعرف غير القلوس و المسكار بس
نهى : ههههههههههههههههههه تصدقين لو اسيل عندي حبيت على يدها
رزان بعصبيه : ليه
نهى : كذا ...... انتي تقولي ماجد ماراح يخليك تكملي دراسه هههههههه خلاص تعلمي تحطي مكياج ههههههه
رزان صارت تبكي : انا ما احب المكياج بس ماجد يقول لا تطلعين غير وانتي حاطه ما يبي احد يضحك علي
نهى انحرجت : اسفة رزان مو قصدي بس مافي وحده في العالم ما تحب المكياج انتي اول وحدة اشوفها ما تعرف تحط
رزان اخذت منديل من على الطاوله : ما صار شي انتي مو اول احد يضحك علي او يقول لي غبيه و لو ماجد ماطلب ماحطيت
نهى : هههههه ياعيني يا عيني هذا حب او ههههههههه حب
رزان رفعت كتوفها : مدري بس لما يضحك انبسط ولما يعصب اخاف مع انه عمره ما قلل من قيمتي او قالي غبيه مثلك و مثل غيرك هو الوحيد اللي يقول لي ذكية ، ابتسمت : تخيلي هو الوحيد اللي يعرف انا ايش اقصد او في ايش افكر بعد ميمه الله يرحمها
نهى بانفعال : انا ماقصدي بس زعلت منك لما تنازل..........
رزان : ماجد ماقال لي لا غبيه ولا هبلا يلتزم الصمت تصدقين وحشني صوته وضحكته
نهى : خلاص روحي و قولي وحشتني يا حبيبي ههههههههههههههه
رزان نامت على بطنها وصارت تلعب بشعرها : تخيلي ما اقدر
نهى : عادي زوجك
رزان : وي حتى والله ما قولها له استحي
نهى : تستحين هاااااي انا ماقول لك تقولي له كلام كذا و كذا بس و.. ح ... ش....ت…ن…ي وحشتني صعبه
رزان : ايوه صعبه بعدين ايش كذا و كذا
نهى : امممممم يعني احبك ياحياتي انت حبي بوسه
رزان : لا من جدك والله لا هذا ولا هذا
نهى : يابنت والله عادي هذا زوجك
رزان شافت الساعه : لا مو عادي حتى هو زوجي ماقدر اقول هذا الكلام
نهى تنرفزت : انتي في راسك شي عادي والله انا ما قول قولي لواحد من الشارع هذا زوجك صدقيني اذا ما سمعها عندك بتاخذ اسيل او غيره
رزان تفكر غمضت عيونها : ماجد وحشتني
نهى : هههههههههه لا قولي اول شي له انا اسفه اذا ما رد عليك نزلي كم دعمه ، رزان افتحت عيونها وهي تشوف ماجد واقف عند الباب ويبتسم : بنت ايش فيك
رزان اخذت الجوال بهمس : ماجد وقف هنا ، نهى قفلت بسرعه و رزان حطت الجوال وقفت بسرعه بتطلع قبل لا يعلق عليها بس ماتدري كيف وقف في وجهها بهذي السرعه مسكها من كتوفها ارتبكت : برررروح اخذ شاور ابعدددد
ماجد سلم على جبينها : وحشتيني يا بعد عمري
رزان صارت تبكي ورمت نفسها في حضن ماجد : ليش زعلت مني ما سويت شي
ماجد يمسح على ظهرها هو سمع كل شي قالت لنهى سلم على راسها و جلس و اخذها في حضنه : رزون كيف ما تبيني ازعل وانتي ما سويتي لي قدر و رحتي تسوين لي احد ماتعرفينه و لا يدخل عليك و ما تقولين لي
رزان رفعت راسها : مو عشانه ولا عشانها
ماجد مسك وجهها بين دينه : سهام لو حيه ما رضيت انك تسكتين عن حقك انتي كنتي بتموتين وهم ماهمهم غير مستقبل بناتهم
رزان بخوف : الصراحه هو قال يا تسكتين بطيب او اسكتك بطريقتي خفت طريقته زي طريقة واخته
ماجد عصب : الحيوان قال كذا
رزان اشرت براسها : اي بس بعدين قال اذا تبيني اجيبها تعتذر منك اجيبها الحين بس انا خفت قلت خلاص مسامحتها
ماجد يحاول يهدا : احكي لي كل شي صار
رزان تفكر : بس بشرط
ماجد من بين سنونه : ررررررزان
رزان غمضت عيونها : طيب طيب ، حكت كل شي له : هاااا سامحتني
ماجد كان يحس بنار جوة صدره تنهد : هذي اخر مره يصير شي و ما تعلميني خلاص و هذا انا اوريك فيه هو اخت….......
رزان قفزت من حضن ماجد وقفت عند وجهه : والله ما تسوي شي لها و له
ماجد وقف بعصبيه : ليه خايف عليه و عليها
رزان شوي تبكي : انت ايش تقول ايش علي منه هو و هي
ماجد بنفس الحدة : طيب ليه تدافعين عنهم
رزان صارت تبكي : ما ادافع عنهم بس لو صار شي لك
ماجد سكت هو يتأملها : بس ماراح يصير لي شي لا تخافين ذول تخطوا كل الخطوط تنمرت عليك في المدرسه ضربتك و في الاخير حتى اخوها تجرأ و اعطى نفسه حق يتكلم معاك من غير اذني و بدون اي صفه
رزان شالت الشعر عن وجهها بانفعإل : طيب ضربتهم و طلعو شريرين و ما تنازلوا عنك و دخلوك السجن كذا ترتاح
ماجد جلس على طرف السرير : ههههههههههههههههههههههههه هه ، واشر بيده : ههههههههه تع هههههههههه تعالي
رزان تبكي : لا تضحك علي
ماجد يحاول يهدا : طيب تعالي ، راحت رزان وقبل لا توصل شدها له بقوه وسلم على ....... قدرت تبعد عنه : اشتقت لك والله لو صار فيك شي كان بقضي عليه و على اخته وابوه معاه هههههه انتي نعمه
رزان لسى تبكي : طيب خلاص ماصار فيني شي اتركهم
ماجد باس يدها وجلسها في حضنه : يعني لو صار فيك شي عادي اقضي عليهم
رزان براء : لا بس بكون مي.......
سلم ماجد على ....... بعدين ابتعد عنها : الحمدالله انتي بجنبي و ماصار شي فيك و هو واخته لازم يعرفون ان وراك احد عشان ما يكررو هذي الحركه
رزان مسكت وجهه ماجد : طيب انا بقول لك انت اترك اسيل و اخوها وضرب ندى و صالحه و احلام و مها و عهود
ماجد ابتسم : طيب ليه اسيل لا
رزان : شوف زمان كانت اسيل صاحبتي و كانت طيبة بس ندى لفت عليها و خلتها تكرهني
ماجد اشر براسه لا : اذا تعاقبت اسيل راح يخافون منك
رزان وقفت : لا اذا بتضرب اسيل اضرب ندى و صالحه و احلام و مها و عهود هم كمان ضربوني
ماجد و قف : ههههههههههه ومين قال بضرب اسيل ههههههههههههههههه ليه بزران ....... ....... بس تعالي عندي لك مفاجاة
رزان ابتعدت عنه : ايش و فين
ماجد قرب منها بس راحت الجهه الثانيه : يابنت مو حلوه لك الحركه الكثير الحين تتعبين
رزان بعبط : طيب شفت الحركه مو حلو لي خلاص انا كذا مرتاحة اذا قربت راح اجري او اقفز من على السرير اوكي
ماجد طالع فيها شوي وهو يحك ذقنه و يفكر : اممممم يعني تبتزني
رزان ابتسمت : لا بس انت عليك حركات ترفع الضغط
ماجد التفت : احد عند الباب
رزان : ههههههههههههههه قديمه
ماجد بجديه : اششش شكله ابوي
رزان صدقت ماجد : طيب روح شوف
ماجد هو رايح على الحمام ( الله يكرمكم ) : انا ايش دخلني اكيد بشوفك ، رزان راحت بتشوف مين عند الباب بس حست بدين ماجد تلتف حول خصرها صرخت : اشششششش لا يسمعك ابوي هههههههههههههه
رزان عرفت انه يضحك عليها : ابعد عني والله ابكي
ماجد يمشيها قدامه : تصير عيونك احلى مع الدموع اصلاً لو تعرفين ايش المفاجاة راح تبوسيني
رزان تفكر : برجع المدرسه
ماجد جلس على صوفا و لفها عليه : يعني
رزان بإستغراب : كيف يعني
ماجد يشبك اصابعه مع اصابعها : شوفي انا مستحيل اترك في المدرسه هذي عشان كذا نقلتك لمدرسه خاصه المديره تصير خالتي وراح تساعدك في اللي راح عليك
رزان بحزن : بس
ماجد سلم على يدها : شوفي انا سامحتك و خليت الحيوانات يفلتون من العقاب بس اني ارجعك نفس المدرسه مستحيل و لا تخافي الغداء والقيلوله عند جدي خلاص يعني ما تغير غير المدرسه
رزان ابتسمت : شكراً ماجد
ماجد سحبها لحضنه و سلم عليها : على ايش شكراً وفي شي ثاني جبته لك
رزان : ايش ، اشر ماجد على كيس عند الباب قامت وراحت و اخذته كان فستان وردي على شكل a صدره وردي لحمي بفصوص سوارفسكي و من تحت طبقات من الشيفون الفوشي الركبه طالعت فيه : ايش هذا
ماجد ابتسم : سلامتك بلاستيشن
رزان : هاهاهاها اعرف فستان بس لمين
ماجد نام على الصوفا : لي لك اكيد
رزان شهقت : ايش لي مين قال
نام ماجد على جنبه و ابتسم : انا من عرفتك و انتي ازرق ابيض او هههههههههه ابيض ازرق
رزان رجعته في الكيس : ماحب غير الازرق اعطي شدن هي تحب كذا
ماجد طالع الساعه : امممممممممم شوفي انا عندي مشوار مهم جداً اذا رجعت وشفتك لابسه ازرق و مو لابسه هذا ، وقف وراح لها : راح البسك انا
رزان شهقت : هاااااا ما تقدر
ماجد : ههههههههههههههه نشوف بعدين نقدر او لا مع السلامه












دخل عبدالله هو يحضن هوازن اللي تبكي من لما عرفت ان راشد مات كان ابو خالد و هناء جالسين في الصاله مع هنوف ابوخالد لما شاف عبدالله و هوازن راجعين بدري و هوزان في حضن عبدالله خاف يكون صاير معاها شي ماقدر يقف و هناء و هنوف راحو لعبدالله و هوازن
عبدالله بحزن : لا تخافون ما صار شي
هناء مسكت هوازن : حبيبتي ايش فيك
هوازن : ابو عبدالعزيز مات
هناء و هنوف : لا متى
ابو خالد ياخذ نفس طويل و طلعه : لا حو ولا قوه الا بالله العلي العظيم إنا لي الله و إن له رجعون متى توفي يا عبدالله
عبدالله جلس بجنب ابوه : يقول عبدالعزيز اليوم الصباح
هناء و هنوف و هوازن جلسو هوازن لسى تبكي : الله يرحمه
عبدالله : ابوي احجز لك معاي انا و هوازن
ابو خالد تنهد : اي يا ولدي
هناء : وانا بجي معاك يا ابو خالد
اشر براسه بطيب
هوازن تبكي : عبدالعزيز يقول تهاني تعبانه مره ماهي مصدقه عبدالله الله يخليك بسرعه احجز
عبدالله وقف : ان شاء الله بس انتي هدي اذا بتسوين عند تهاني و عبدالعزيز كذا ماينفع تقابلينهم
هنوف بحزن : عبدالله صادق هزون هدي اعصابك
هوازن اشرت براسها ب طيب
من الجهه الثانيه دخلت تهاني الجناح اللي جمعها مع راشد اكثر من اربع سنين اليوم اول مره تدخله لوحدها اليوم جلست على الارض تبكي كيف بتنام كيف بتاكل كيف بتضحك بعد اللي علمها كيف تضحك علمها كيف يكون حنان الأب و حب الزوج و عزوة الاخ جلست جنبها وسن و حضنتها
بعد فتره طويله من البكي ابتعدت عن وسن : راح يا وسن راح قبل يشوف عبدالرحمن راح يا وسن و ترك عياله كان راح قبل يشوف عبدالرحمن كان يقول اخاف ما اشوفه و انا اقول لا بتزوجه ان شاءالله طلع عارف انه ماراح يشوفه
وسن تبكي : خلاص حبيبتي قوالي إن لي الله و إن له رجعون
تهاني حطت راسها على كتف وسن و هي تردد حتى اختفى صوتها ابعدتها وسن كانت مغمض عيونها و ما تتحرك صراخت وسن عشان تصحيها بس ما كانت تتحرك صارت تنادي على تركي و الخدامة دخل نواف : ايش في
وسن تعطي تهاني كفوف عشان تصحى : مادري مو راضية تصحى
نواف شد تهاني كانت شبه ميتة شالها وحطها على السرير و اتصل على الدكتور بعد انتهى لف على وسن : هي شكلها نايمه بس
وسن جلست عند راس تهاني : نواف كيف نايمه انت شايف ضربتها و صراخت وانت كمان و ما تحركت
نواف هو طالع : مادري مادري
بعد ساعتين جلس فيصل و عبدالعزيز و تركي و هاني و نواف وسن في الصاله الصمت يلفهم
نواف بهدوء : ايش نسوي في تهاني
عبدالعزيز تنهد : انا اقول ما لازم تحضر العزاء
وسن بإستغراب : ما يصير هي زوجته و.......
قاطعها تركي : كان بنقول ما يصير لو في وضع غير هذا تهاني يمكن تسمع كلمه او احد يقول لها شي ما احنا حاسبين حسابه و تتاثر وانتي اعرف
فيصل حط شريط على الطاوله : هي نايمة الحين و يمكن ما تصحى غير بكرا اذا صحت بعد تاكل حطي لها هذي في عصير و راح ترجع تنام لا تخافين ما ياثر عليها او على اللي في بطنها طول ايام العزاء
وسن اخذت الشريط بخوف : متاكد
تركي مسح على كتفها : اي يا وسن حنا شرحنا الوضع الدكتور هو اعطنى هذا الدواء
وسن بحزن : و غاليه احد قال لها
هاني : بكرا العصر راح توصل
وسن نزلت دموعها : طيب بتدفنون عمي اليوم او بعد ما ترجع غاليه
طالعو في بعض ، عبد العزيز : انا اقول غاليه لها حق تشوف ابوي
نواف بحزن : ماراح تستحمل انا اقول لا تشوفه
تركي : مايصير هو ابوها اذا جاءت هي تقرر تشوفه او لا
هاني وقف : انا اقول اكرام الميت دفنه و غاليه بتزعل بعدين بترضى
فيصل وقف هو ينهي النقاش : غاليه ماراح تسامحكم اذا دفنتونه من غير ما تشوفه و راح تطلب شوفه تدرون ليش عشان القلب ما يصدق غير اذا شافت العين ، وطلع من القصر





















دخل ماجد العياده الخاصه في بسام هو عنده قنبله بيفجرها في وجه بسام ويطلع وقف عند الاستقبال و نزل النظاره هو يبتسم : بسام موجود
الموظف : ايوه موجود عندك موعد
ماجد بثقه : لا انا صديقة و من زمان ما شفته و حاب اسوي له مفاجاة
ابتسم الموظف : ادخل ما عنده احد الحين
ابتسم ماجد : شكراً، دخل ماجد المكتب شاف بسام يقرا في ملف عنده مو حاس بي اللي حوله سكر الباب وفي لمح البصر كان بسام بين بين يدينه ماجد : انت كيف تسمح لنفسك تدخل عليها و تكلمها
بسام عرف هو مين : نفس الشي اللي جابك لي الحين
ماجد شد على ياقته اكثر : بس انا ارجل منك عشان باخذ حقها من رياجيلكم اذا فيكم رجال
بسام دفعه بقوه : انا مقدر انك معصب بس لا تغلط حاجتي كانت مع رزا......
ماجد اعطى بسام بقس واشر بيده عند وجهه : اشششش لا تجيب اسمها على لسانك القذر
بسام مسح مكان البقس و حاول يهداء : انا ماكنت راح اخليك انت او هي تضيعون تعب ابوي و امي انا ما قول ما غلطت لا غلطت بس هذي اختي مستحيل اتركها تدخل السجن او بس بس اسمها يتردد في المجالس
ماجد بعصبية : اختك لا ينذكر اسمها في المجالس اما بنات الناس بطقاق
بسام بنفس الحدة : كل شخص يحمي اللي يحبه و يخصه و انا ما غلطت بعدين رجيت راسي ترا كلها كلمتين قلتها لها من عند الباب و طلعت
ماجد كان بيهجم على بسام بس هو ابتعد بسرعه : انت خليتها تنازل عن حقها يوم كان في يدها تاخذ حق سنين من اختك و صاحبتها
ابتسم بسام : اسف بس انت ما تعرف ليه ضربوها
تكتف ماجد بسخرية : لا انت اللي شكلك ماتعرف
بسام كان حاس ان اخته تكذب و حب يعرف ليش ضربوها : لا عارف كلام تافه
ماجد بخبث : اي صح كلام ناقص مايطلع غير من الناس الناقصه و قليلة الترب...... ، بسام كان بيعطي ماجد بقس بس ماجد كان اسرع اعطى بقس اطرح على الارض : اي قليلة التربيه انت اصلاً مو عارف ليه ضربوها ما قلت كلام تافه
بسام يحاول يقف : احترم حالك اختي محترمه
ماجد هو طالع : اي اختك محترمه اوووو صح نسيت انا الحقاره في دمكم بس بريحك يمكن ما تعرف ضربتها عشان تبي تاخذ زوجها منها
بسام جلس على الكنبه : هههههههههههه لا لا لا مر واثق في نفسك البنات يتضاربون عشانك
ماجد طالع فيه باحتقار : تدري ما كنت اعرف غير يوم اختك قالت ههههههه ، رجع وقف عند وجه بسام : انا بقول لك حاجه قبل اطلع مو عشانك و لا عشان اختك لا عشان أبرا نفسي قدام ربي اختك يمكن كان فيها خير تدري ليه عشان كانت في يوم صاحبة رزان شوف مين خربها و اللي تجرات و طلبت اسم رجال عيني عينك فهذي متعودة على اكث.......، بسام هجم على ماجد وطرحه على الطاوله و اعطى بقس ادفعه ماجد عنه بسرعه و اعطى بقس في هذي اللحظ دخل موظف الاستقبل و بعض العاملين في المستشفي و فرقوا بين ماجد و بسام ، ماجد هو يحاول يبعد اللي مسكوه : روح شوف اذا ما جيت و شكرتني ما اكون ماجد
بسام اندفع عليه بس مسكوه : روح تاكد من اللي عندك قبل لا ترمي بلاك علينا
ماجد طالع في بسام هو يعدل القميص : ههههههههههههههههه طيب روح شوف كوفي ال … في مجمع ال .…و شوف مين الصادق مع السلامه
بسام طالع في اللي حوله وابتسم بي القوه : ايش فيكم خلاص اطلعو ، بعد ما خرجو اتصل بسرعه على امه : هلا يمه
ام بسام : هلا
بسام : يمه اعطيني اسيل
ام بسام : ماهي في راحت مع صاحباتها
بسام يحاول سيطر على اعصابه : وليش يمه تسمحين لها انا ما قلت ما تطلع من البيت
ام بسام : و ليه انت بتحبسها ترا ابوها حي هو المسؤول عنها اذا سكت يوم او اثنين مو معناته تحكم في اختك
بسام : طيب مع السلامه
ام بسام : مع السلامه
بسام اخذ مفتاح السيارة و طلع على طول المكان اللي قال عليه ماجد وقف بعيد شوي شاف اخته و معاها صديقاتها حس بشوية راح بس قبل لا يرجع وقف اثنين عند طاولتهم و تكلموا معهم بعدين جلسو معاهم ويضحكون من غير تفكير راح و سحبها من بينهم صرخت لما شافت اخوها وقف واحد من الشباب : اتركه ليش تسحبها كذا
الثاني كان جالس ابتسم بخبث : ايش عليك منه يمكن محتاجها او واحد من اخوياها اللي سحبت عليهم
بسام قدر يسطر على اعصابه التزم الصمت لان وحده ارخصت بنفسها اكيد بتسمع كلام مثل هذا كثير بعد ما راح الشاب اللي واقف ابتسم : نمشي
ندى طالعت فيه بإستغراب : ليه اجلس يعني حنا مو عاجبينكم او بس اسيل
طالع فيها اللي جالس و ابتسم : ليه ما انتي خايفة على صاحبتك اللي اخوها سحبها من قدامك وشكل الليله ههههههههههههه
صالحه طالعت في ندى اللي انفجرت تضحك : صح ما انتي خايفة عليها
ندى طالعت في صالحه و بخبث : ليه ما انتي شمتانة فيها احسن اصلاً لو ما جاء اخوها كان انا تصلت عليه عشان اكسر خشمها اللي دايم رافعته علينا كان مافي احد احسن منها
صالحه : هو احسن بس حتى حرام يمكن يذبحها اخوها شفتي كيف الشر يطلع من عيونه
ندى : ههههههههههههه الله يرحمها بس والله انس راح يزعل له سنه هو يدور حولها ولما وصلت هههههههههههههه ارسلها اخوها المقبره هههههههههههههههههههههه
الشباب : خلاص يكفي حامد يلا منشي
وقف حامد : اللي صار فيها اليوم بصير فيك يوم انتي وهي
صالحه : ههههههههه شكلك هايم فيها مثل انس
ندى : خلاص راحت عليكم
حامد اعطاها ظهره : عندي اللي تسواك و تسوها يا حقيره يلا مشينى لؤي
لؤي ابتسم : ايش فيك ليه معصب
حامد سجل كلام ندى و صالحه و ارسله عليها و ابتسم : انا متاكد اخوها ما راح يذبحها يعني يمكن كم كف و يحرمها من الدراسه اكثر ما اظن شكله عاقل ههههههههههههه
لؤي ابتسم لما رن جواله : ماجد بشوف ايش صار هههههههههههههههه
من الجهه الثانيه فتح بسام باب السيارة رماها جوتها من غير ما يتكلم وركب هو يسمع صوتها تبكي و مره تترجى وعند الاشارة سمع صوت تنبيه الرسائل سحب الشنطه منها واخذ الجوال لما وصل عند البيت نزلت بتدخل قبله بس هو كان اسرع منها و مسكها و دخل ونادى الخدامه : جيبي مفتاح الغرفه اللي فوق السطح بسرعه
اسيل صارت تبكي : لا بسام الله يخليك والله اول مره سامحني والله ما اكررها
طلعت ام بسام من غرفتها على صوت اسيل : ايش في
اسيل حاولت تبعد عن بسام بس هو ماسك عضدها بقوه : ماما ماسويت شي خليه يتركني
ام بسام كانت بتسحب اسيل في هذي اللحظه جابت الخدامه المفتاح اخذه وطلع من البيت و خذها على السطح فتح باب الغرفه و رماها وسط الكراكيب و الغبار و الظلام و قفل الباب رجع نزل كانت امه بتطلع تلحقهم بس رجعت نزلت لما تعدها ودخل البيت : انت ايش فيك على اختك وش سوت تكلم ، بسام جلس على الكنبه هو يحاول يهداء ام بسام خافت عمر بسام ما كان كذا او وصل الى نص اللي فيه الحين راحت المطبخ و جابت كاس ماء و مدته له : اشرب يا ولدي الماء يطفي الغضب ، اخذ بسام الماء منها وشرب بعد تقريباً ساعه : هااا قول ايش سوت مخليك تحبسها في المخزن فوق
بسام تذكر جوالها طلعه بس كان عليه قفل طلع لها مره ثانيه سمعها تبكي بس ما اهتم فتح الباب بصوت هز جدران الغرفة : كم رقمك السري بسرعه
اسيل صارت ترجف اكثر :...........
راح وسحبها من شعرها : بتتكلمين او ايش
اسيل تبكي :…………
بسام من بين اسنونه : كم الرقم احسن لك
اسيل تبكي بقوه : والله ما اقول لك وانت كذا معصب
بسام دفعها بقوه على الارض : يعني فيه شي يكسر الوجه جيبي الرقم بسرعه
ام بسام وقفت عند الباب بتعب : خلاص بسام الله يهديك …… وانتي اعطي اخوك الرقم
اسيل تبكي : ماما الله يخليك طلعيني من هنا
ام بسام طالعت في بسام اللي من غير ما تنطق : الله يخليك يمه لا تدخلين هذي ما خربها غير الدلع كل شي قبل لا تطلبه عند رجولها يكون تطلع و تروح مع صاحبتها و اذا قلت مين هم قلت بنات ناس طيبين و في الاخير بنتك تكلم و تطلع مع شباب ساقطين مثلها نزلت سمعت اهلها خانت ابوها و اخوانها و جابت راسنا الارض
ابو بسام سمع صراخ بسام و طلع السطح وسمع كلام بسام دخل مثل الثور ضربها من غير رحمه في الاخير قدر بسام و امه يبعدونه عنها : والله لذبحها سودت وجهي نزلت راسي في الارض لا سوت لي ولا لكم حساب خلني اذبحها قبل لا يعرفون الناس ويفضحوني
بسام يحاول يهدي ابوه : ابوي انت هد انا باخذها الحين انا وامي الدكتوره يمكن ما لعبت بشرفها بس لو طلع لعبت فيه بجيك انا و امي بس
ابو بسام تفل عليها هو يتنفس بسرعه : طيب اخذها من قدامي بسرعه
ام بسام كانت تسع مصير بنتها و تبكي لان ما في يدها شي تسوي غير تدعي انها ما لعبت فيه اما اسيل صارت تبكي بحرقه اول مره ابوها و بسام يمدون يدنهم عليها




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-16, 08:16 AM   #92

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


طلعت رزان من الحمام ( اكرمكم الله ) بعد ما اخذت شاور وقفت عند المرايا تفكر ايش تسوي تطلب من لمى تسوي لها المكاج او تسوي بس ، دخلت غرفة الملابس و لبست شورت و بدي من غير حمالات و طلعت المكياج اللي اول مره تستعمله غطت وجهها بالكريم والبودرة في هذي اللحظه دخل ماجد صراخت رزان لما شافت وجه ماجد هو صرخ لما شافها راحت بسرعه له : رحت له ليش ، شافت كيف شفتاه منفوخة والدم متخثر في طرفها عرفت انه اخو اسيل اللي سوى كذا : الله يكسر يده عسى و يعلقها في رقبته العمر كله الحيوان اخته تضربني هو يضربك
ماجد يمكن لو ما كان وجهها مغطى بطبقة من المكياج الابيض كان بيعصب بس كلامها و شكلها خلاه ينفجر ضحك : ههههههههههههههههههههههههه هههههه
رزان وقفت قدامه : ايش فيك اول مره اشوف واحد ينضرب و يضحك
ماجد رمى نفسه على السرير وهو لسى يضحك واشر بيد لها : ههههههههههه تعالي تعالي اقول لك ، جلست على طرف السرير سحبها بخفه : تعالي يا نعمه اول شي انا ضربته لين عض الارض و اخته اللي ما قدرت اسويه لها قام هو بيي ، رزان استغربت كلام ماجد نام على جنبه : انتي ايش مسوي في نفسك هههههههههه اللي يشوفك يقول geisha
رزان مافهمت عليه : ايش هذي
ماجد رجع نام على ظهره : مو مهم تعرفين المهم تشبهيها قومي اغسلي وجهك و انا قلت لشدن تجيك تصلح لك المكياج ، وجلس بسرعه : جهزي لي الحمام ( اكرمكم الله ) و ثوب وغتره تمام يا نعمه
وقفت رزان بعصبيه : اول شي ايش غيشا ثاني شي هو صعب عليك انت و جدي تقولون رزان ترا والله سهل مره ر.…ز…ا…ن رزان شفت كيف اسهل من نعمه اللي طالع بيها اليوم
ماجد وقف : هههههههههه اي صعب خلاص من اليوم اسمك نعمه و غيشا طالعي وجهك تعرفيها ههههههههههه بسرعه اغسلي وجهك ورحي لشدن بس بعد تجهزين اغراضي
رزان طالعت نفسها في المرايا : طيب هم يسون كذا بعدين يحطون الاحمر و الاصفر و الازرق
ماجد راح و فتح الباب و نادى رهف و اصيل دخل : روح لخالتكم تبيكم
دخل اصيل قبل رهف صرخ وخرج و رهف وقفت مصدومه : ليه مسوي في وجهك كذا
رزان راحت الحمام ( الله يكرمكم ) بسرعه : طيب يا نذل انا اوريك
ماجد سلم على رهف : حبيبتي شوف شدن خلصت اذا اي قول تجيك رزان او تجين لها
رهف : طيب
طلعت رزان بعد ما مسحت وجهها : خلاص فهمت عليك ليه تنادي الصغار عشان يضحكون علي
ماجد قرص خدودها وسلم على انفها : عشان تتركين العبط الزائد اقولك حاجه تسويها من غير كاني وماني
رزان غمضت عيونها : طيب اتركني عورتني
ماجد تركها لما سمع دق خفيف على الباب : ادخل
شدن دخلت : السلام عليكم
ماجد و رزان : وعليكم السلام
شدن ابتسمت : كيفكم
ماجد : الحمدالله .......... رزان يلا اطلع احصل اغراضي جاهزه تمام
رازن : تمام ............. ادخلي شدن
وقفت شدن عند التسريحه : اوف هذا مكياجك له مسوي فيه كذا
رزان انحرجت من شدن : اممممممم كنت احاول اسوي نفسي
شدن صارت ترتب في اغراض رزان : انتي روحي طلعي اغراض ماجد بعدين تعال عشان احط لك المكياج
رزان ابتسمت و اشرت بمعنى طيب وراحت على غرفة الملابس
و من الجهه الثانية انتهت جنى من عمر و ساره و جلست في الصاله تنتظر فراس
عمر وقف قدام جنى : ماما بابا فين
جنى رفعت عمر من على الارض و جلسته في حجرها و بحزن : هنا بس قال بيتاخر شوي
عمر مسك وجه جنى بكفوفه : ماما براح لسيدي و ستي
فراس شال ساره اللي كانت تلعب و اخذ شنطتها : خلاص بكر تشوف سيدك و ستك
عمر قفز من حجر جنى : هييييييييييي
فراس و جنى : ههههههههههههه
جنى اخذت عبايتها : خايفة
فارس بس ساره و همس في اذنها بصوت شبه مسموع : امك خوافه صح
جنى و قفت عند المرايا تعدل الطرحه : انا اتكلم معاك لا تستخف الموضوع من جد اليوم بشوف اهلي
فراس فتح الباب هو يكلم عمر : امشي بجنبي يا شاطر ............... ترا اهلك مثل الناس ما يأكلون البشر
جنى : هاها ها سخيف
فراس ياشر لعمر : عمر اوقف عندك .......... جنى امسكي عمر
جنى بحزم : عمر تعال هنا بسرعه ، عمر رجع وقف عند جنى و مسك يدها جلست و مسكت عمر من كتوفه : انا زعلانه منك عشانك ما تسمع كلام خالو
عمر طالع في فراس بزعل : هو معاه ساره
جنى : طيب معاه ساره و انت تعبة بدل ما تسمع كلامه و تصير شاطر
عمر : انا ساطر
جنى : لا اللي ما يسمع كلام اللي اكبر منه مو شاطر ، وقفت و مسكته من يده : يلا
فراس و قف عند الاصنصير : يلا
عمر : ماما ماما ماما
جنى و فراس : ……………
لما وصل السياة نزل فراس الكرسي و دخل ساره و عمر : خلك جالس
عمر :……
سكر الكرسي و التفت على جنى : الظاهر زعل علي
جنى : خله عشان المره الجاي يسمع الكلام ، دخلت السيارة وقف عمر ورح لها : ايش قال لك خالك
عمر بزعل : تيب
فراس حط راسه على الدركسون هو يحاول يكتم ضحكته دفته جنى : ايش فيك
فراس رفع راسه بهمس : شوفي عمر
جنى التفت كان متكتف و معصب و لفت على فراس بهمس : عشتو غلطنا عليه
فراس : هههههههههههههههههه او مره اشوفك كذا
جنى برود : كيف
فراس : سلامتك بس هدي شوي
جنى : انا مافي شي بس هو غلط وشفت كرر الغلط مرتين
فراس ابتسم : خفي شوي هو لسى صغير
جنى تنهدت : اذا ما عرف يحترم و يسمع كلا اللي اكبر منه الحين متى راح يتعلم
فراس : كلامك سليم بس هو ما يعرف
جنى طالعت في ساعتها و ابتسمت : عمر اعتذر من خالو
عمر هو جالس مكانه : اسف حالو
فراس ابتسم : سامحتك بس لا تعيدها ياشاطر
عمر لسى متكتف : تيب
جنى : شفت
فراس : ههههههههههه شفت سوبر ناني
بعد ثلث ساعه وقف فراس عند فلة مزيد : يلا انزلي
جنى اطالع الفلة : هذا فله بابا مزيد
نزل فراس : ايوه .................. يلا يا بطل انزل
طلع صالح لفراس : هلا والله بولد العم
فراس سلم على صالح و اعطى عمر : خذ هذا البطل ، وراح لجهة جنى اللي نزلت
صالح هو ينزل عمر على الارض : السلام عليكم
جنى : وعليكم السلام
صالح : كيف حالك
جنى اخذت ساره من فراس : الحمدالله انت كيفك
صالح : الحمدالله ............ تعالي من هنا مدخل الحريم
جنى اخذت الشنطه و ابتسمت : مشكور ..... يلا تعال عمر
فراس : لا لا لا يا حلوه عمر رجال و مكانه مع الرجال صح عمر
عمر : سح
جنى بخوف : طيب انتبه عليه ، فراس طالع في صالح و ضحك هو و صالح و بإستغراب : قلت شي يضحك
فراس حط يده على كتفها : قلت لك خوافه صدقت
صالح : اي
جنى ابعدت يد فراس عنها : سخيف يلا مع السلامه
فراس و صالح : مع السلامه






سعد طول اليوم كان يتصل على بسام بس مايرد عليه دخلت حلا عليه استغربت سكوته جلست على طرف الصوفا لما حس بيها رفع راسه من على الخداديا هو يحاول يجلس
سعد بعد ما قدر يجلس : فين هتان ما اشوفه معاك
حلا ابتسمت : مع بابا و طلب مني اقول لك تنزل جالسين في الحديقة والجو حلو
سعد تنهد : طيب
حلا بتردد : سعد ايش مضايقك
سعد تاملها شوي : بسام كان وعدني نطلع بعد المغرب و لما تاخر اتصلت عليه مارد علي غريبه اول مره يسويها
حلا : الله يستر يمكن صاير معاه شي
سعد قرب الكرسي عشان يجلس عليه : زي ايش مايقدر يتصل ويعتذر
حلا وقفت : الغايب عذره معاه يمكن هو تعبان او صار في اهله شي
سعد :...........
حلا طالعت في البجامه اللي عليه : بتنزل كذا
سعد ابتسم : ليه فيه شي
حلا بخوف : لبس نوم كيف تنزل بي
سعد : هههههههههههه طيب تعالي ساعديني عشان اغير
حلا دفعت سعد : طيب
في هذي اللحظه دق جوال سعد رد : سلام عليكم
بسام : وعليكم السلام
سعد حس ان صوت بسام فيه شي : ايش فيك يا أخوي
بسام : تعبان يا أخوي
سعد : سلامتك وشفيك
بسام : لا تخاف زكام خفيف و نامت بعد المغرب توني اصحى اسف
سعد : ما صار شي و سلامتك ما تشوف شر
بسام : مايجيك ان شاء الله
سعد : ما اطول عليك مع السلامه
بسام : مع السلامه
حلا : ايش فيه
سعد اعطها الجوال : مدري صوته فيه شي هو يقول زكام بس انا اقول في شي اكبر
حلا تنهدت : الله يعين …… تبي قميص او بدله رياضيه
سعد ابتسم : على كيفك
و من الجهه الثانيه بسام كان واقف على خط المدينه جدة وجنبه اسيل اللي تبكي من لما نزلت امها عند البيت طالع فيها شوي صغير في عمرها ايش اللي خلاها توصل الى هنا
بسام طلع جوالها : افتحي بسرعه
اسيل بحه : قول والله ما اسوي لك شي
بسام بصراخ : افتحي قبل لا اخذه الى اي مكان يفتحه لي
اسيل اخذته منه و فتحته : الله يخليك لا ت...............
بسام سحب الجوال منها و قاطعها : اششششششش مابي اسمع صوتك ، ونزل وقف بعيد عنها صار يقلب في الصور اللي كانت شباب اشكال و الوان شي يخلي الدم يغلي و الارقام كانت شي ما احد يتوقعه دخل حسابها في التويتر كمية كلام و الفاظ بذيئه و الحسابات اللي يخجل الرجل منها عندها كل ما يدخل تطبيق ياخذ كف على وجهه وصل الى واتس اب كان ما يختلف عن غيره غير لما سمع كلام ندى و صالحه عنها و كيف شمتانين فيها و تعليق (( سمعتي ايش قالو فيك انبسطتي لما لعبتي بسمعتك و شرف اهلك و اخوانك عشان ناس ما تستاهل )) بسام سكر الجوال وصار يبكي مثل الاطفل ايش الغلط اللي خلاها اخته تضيع كذا طول عمرها اللي تبيه عندها كلام حلو تسمع من ابوها و امها و اخونها ايش الخطأ الذي ارتكبه هو او ابوه في تربيتها رجع لسيارة هو يشوفها كيف ترجف من الخوف
بسام تنهد : ايش اللي سوينا لك ليه توطين روسنا عمري غلطت عليك عمر ابوي قال لك لا ليه تخلين اسم ابوك لعبه ألسنة الناس مايخافون الله كنت بسامحك لو كان واحد با أقول يلعب عليها واحد أغواها بس ، وضربها با الجوال بقوه : انتي ماتركتي احد لا في جدة لا في المملكه ولا خارجها الى هذه الدرجه عرضك رخيص الى هذي الدرجه
اسيل تبكي :.………
بسام اخذ الجوال و فتح : كم مره قلت لك صديقاتك مو عاجبيني مشيهم بطال بس انتي تعاندين صح ما خسرتي شرفك بس خسرتي سمعتك حتى لو تزوجتي بكره و عرف زوجك بعد سنه سنتين ثلاث عشر سنين سنه بماضيك ايش راح تقولن تكلمي
اسيل :…………
بسام فتح المقطع الصوتي و وتركها تسمع ايش يقولون عنها بعد خلص : شفتي سمعتي ، بصراخ : سمعتي
اسيل تبكي بقوه : اي اي
بسام : كانت راح تسلمك له كانت بتبيعك وقتها ضاع كل شي شفتي كيف شمتانين فيك هذول اللي بعتي اهلك عشانهم ذئاب بتنهش لحمك وبنات ابن آوي يطلعون من بعيد عشان يتمتعون بما بقي من لحمك
اسيل تبكي : ايش تبيني اقول طول اليوم في البيت لوحدي امي يا عند جاراتها او عند حريم اخواني و اللي كانت اختي ماتت وخلتني ما في احد ياخذ ويعطي معي انا مو ناقصني فلوس و لا حنان كنت ابي احد اسولف معاه
بسام بصراخ : تعالي لي ليه رحتي لهم
اسيل شهقت و هي تحاول تنفس : انت فين انت من لما طلقت هند وانت ماتدري عني واذا جيتك تعطيني ظهرك و ابوي وامي مافي على لسانهم غير سيرتك بسام و بسام بعدين في كلام ما اقدر اقوله لك
بسام بسخريه : و قدرتي تقولي لهم
اسيل تحاول تهداء : لا قلت لندى و مها و صالحه و احلام بعدين في يوم طلعت معاهم السوق صار واحد يتحرش فينا و ندى اعطته اللي يبه اول شي استنكرت الموقف وجيت لك بقول بس صرخت فيني وطلعتني من غرفتك فاكر رجعت و قلت لها ما تخافين احد يكشفك او يعتدي عليك قالت لي هو يتسلى وانا تسلى و اذا تساهلتي بيوصل الى اللي يبه بس انتي خليك ذكيه اول مره كنت خايفه بعدها صار الوضع عادي كل يوم لي اسم و كل يوم اجلس مع واحد غير بس والله لا احد شاف وجهي او عرف اسمي
بسام بصراخ : انتي سمعتي السافله ايش تقول كانت بتسلمك لزفت اللي اسمه انس اكيد اعطاها شي و عرف اسمك و اسم ابوك
اسيل تخيلت لو ما عرف اخوها و راحت الحفله اللي قالت لها ندى عليهاايش كان بصير فيها صارت ترجف و تبكي و هي تردد : الحمدالله الحمدالله
بسام يحاول يهداء : شوفي من اليوم الدراسه شيلها من راسك جوال مافي ايباد اللاب تب مافي انتي اللي راح تقومين بعمل الخدامه اما حسنا اخوي زوجته على وشك ولاده بياخذها والله ثم والله لو اشوف امي تسوي شي في البيت راح تندمين و الدكتوره اللي تهربتي منها بسوي لك موعد عندها وراح تروح لها تسمعين
اسيل تبكي : طيب بس بابا
بسام هو يشغل السيارة : لو همك ابوي و زعله ماسويتي كذا
اسيل :…………
بسام تنهد : اذا احد سالك ليه تركتي الدراسه من حريم اخواني تقولين انا مابي اكمل
اسيل : طيب
كانت اسيل تشكر الله انها جاءت على كذا و انها كشفت ندى وصالحه على حقيقتهم ما همها لا جوال ولا آيباد او اللابت وب المهم عندها ان الله حماها من اللي كان بصير فيها لو راحت يوم الخميس مع ندى الحفله ايش كان بصير فيها بس هي خجلانه من نفسها و من ابوها وامها و بسام












بعد العشا جلست جنى مع ام منصور و عمتها جواهر اللي اول مره تشوفها طيبه مثل عائشة تعرفت على بناتها بسمه و جميلة و حصه و سلمى عندها ولاد واحد اسمه مقران و اخو بدر و رائد و لمى من الرضاعه هذي المره كانت لمى عكس المره اللي قبل بس اذا عرف السبب بطل العجب شدن كانت لطيفه و اكثر مرحه من نوال و لمى دخل عليها عمها منصور و مزيد : السلام عليكم
وقفت جنى وسلمت على راس و يد منصور و مزيد : وعليكم السلام
مزيد مسك يد جنى : كيف حالك يابنتي
جنى ابتسمت : الحمدالله انتم كيف حالكم
منصور و مزيد : الحمدالله
منصور جلس جنب امه : بنتي العيال بيدخلون يسلمون عليك
جنى اخذت الطرحه ولفتها على راسها و بنات عمها طلعو بهدوء : هلا فيهم
مزيد اعطى منصور رنة بعد اقل من خمس دقايق دخلو جنى كانت جالسه جنب مزيد و ساره في حضنها
منصور و ماجد و صالح و بدر و رائد و فراس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام منصور تاشر لفراس : تعال يا ابوي تعال سلم على عمتك جواهر
فراس راح وسلم على جواهر ، جواهر صارت تبكي : والله ما صدقت لما قالت لي امي اللهم لك الحمد قرت عيني بشوفة ولد الغالي
فراس جلس جنب ام منصور و جواهر : تسلمين لي يا عمه انتي كيف
جواهر : الحمدالله بشوفتك انت و اختك صرت احس
مزيد يهمس لجنى : اللي جالس على الطرف رائد ولد عمك منصور طبيب باطنية واللي بجنبه تعرفينه ماجد صح
جنى بهمس : صح
مزيد ابتسم و كمل : وجنب ماجد منصور ولدي الكبير مهندس و بجنبه بدر طبيب عظام مثل ابوه و اكيد اللي جنبه تعرفينه
جنى ابتسمت : اي اعرفه
مزيد اخذ ساره من جنى : بسم الله ما شاء الله ايش ايش الزين ، باسها و اعطاها منصور : عمر لي ساعه اقول له انا جدك يقول لا مو راضي يقتنع
جنى انتبهت ان عمر مو مع فراس : فين عمر
فراس ابتسم : ما شاء لله حصل له صديق غير ان الاولاد والبنات كل شوي ليه عيونك كذا و هو مسكين مو عارف ايش يقصدون
منصور ابتسم : ما عمرهم شافو واحد في عمرهم عيونه رمادي فاتح و يتكلم عربي
الكل : هههههههههههههههه
فراس وقف : يلا مع السلامه ، وانثنا وسلم على ام منصور و جواهر و جنى اخذت ساره و سلمت على ام منصور و جواهر و مزيد و منصور
ام منصور بحزن : ليه ما تجلسون معانا الليه
فراس اخذ ساره من جنى : مره ثانية يا ستي
منصور ( ابو بدر ) : انا بعرف ليه ما تجونا تعيشون عندي البيت كبير و يشيل من الحبايب الف
فراس بحب : تسلم ياعمي بس حنا كذا مرتاحين
في هذي اللحظه رن تنبيه رسال عند ماجد طلع من الصاله و فتح الجوال من رقم غريب ( شكراً بس معرف هو انت اخذت حقها او انقذتها من عذابها ) ابتسم وطلع ينام سمع صوت بنات عمته و شدن في الصاله الداخليه فكر ان رزان معاهم نادى عليها طلعت شدن : هلا ماجد
ماجد : فين رزان
شدن : راحت لغرفتها
ماجد ابتسم و راح على جناحه فتح الباب كانت جالسه بفستانها الوردي اللي جابه لها اليوم و تفتش في اشرطة البلايستيشن سكر الباب بقوه عشان تنتبه لما سمعت صوت الباب فزت وقفت : يمه خوفتني
ماجد انربط لسانه كان اللون عاكس لون بشرتها و المكياج خلا لها سحر ثاني اول مره يشوفها من بعد الزواج بهذا الشكل كانت في نظره اجمل من ليله الزواج ماحس غير هو يضم وجهها بين كفوفه يطبع بوسه ……… تروي عطشه كانت رزان تحاول تبعده بس مي قادره في الاخير صرخت بعد ما بعدت عنه بشوي هي تبكي : اي عورتني د رزان هي كانت خايفة من ماجد بس كذبت : بطني
ماجد ابتسم و مسح دموعها بطراف اصابعه: سلامتك يعمري جعل............
رزان حطت يدها على فم ماجد : لا تقول كذا
ماجد مسك يدها وسلم في بطنها و عيونه في عيونها : خايفه علي
رزان استحت من نظرته و سحبت يدها بسرعه : لا بس اترك الي فيني في و اللي فيك فيك ما في داعي لهذا الكلام
ماجد كان بيمسكها بس هي بسرعه دخلت الغرفة : ههههههههههههههههههههههههه ه الله يعنيك يا ماجد
اما رزان كان جسمها يرجف اول مره لمست ماجد و كلامه ياثر في مشاعرها
وقف فراس عند باب العماره و التفت على جنى : انزلي و انا بروح لعبدالله في كتب فتشت عليه في المكاتب ماحصلته و عبدالله قال عندي
جنى نزلت هي و عمر و فراس طلع ساره : طيب لا تتاخر
فراس سلم على ساره و اعطاها جنى : ان شاء الله يلا مع السلامه
طلعت جنى للشقه كان الوضع عادي جداً بعد ماسكرت الباب راح عمر يجري على غرفته و ساره نزلتها في الارض : عمور حبيبي تعال عشان اغير لك عشان تنام
عمر طلع من غرفته : لا بلعب
جنى جلست على الارض بزعل : في ولد شاطر يقول لامه لا انا زعلانه منك
عمر حضن جنى وسلم : انا اسف ماما
جنى وقفت وهي تشيله : طيب يلا عشان تاخذ شاور و تنام
عمر : تيب
نزلت جنى عند باب غرفته : او ليه غرفتك كذا يلا أجمع العابك بسرعه ، وقفت عند باب الغرفه وهي تشوف عمر يجمع العابه بس شعر جسمها وقف لما حست با احد واقف وراها وفي نفس اللحظه يد سوداء التفت حول خصرها











انتظروني السبت الجاي او الأحد ب إذان الله



تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




‏‎سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 08:30 AM   #93

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير ^_^

كيفكم يا غالين عساكم بخير و صحه و عافيه
شكراً كثيررررر على دعمكم الدايم لي زاد من سعادتي ربي يسعدكم صدق لا خلا ولا عدم
حابه اقول لكم اليوم اول ايام شهر شعبان
اللهم بارك لنا في شعبان وبلغنا رمضان
اللهم بلغنا شهرك الكريم ونحن ننعم بالصحة والعافيه
اللهم إرحهم نفوسا كانت تتشوق لصوم رمضان وهي اليوم تحت الثرى اللهم برد عليهم قبورهم وفتح لهم بواب تهب منها نسائم الجنه
َ آآِْمٌـَُِيّـَُِـَُِـَُِن ْ يََـّـآآآع“بٌ آلعَالميَّن


اتمنى اليوم البارت يكون قد توقعاتكم حبايبي الحلوين الغالين
في انتظار ردوركم

ملاحظة).......
‏‎ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(
تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




البارت الثامن والثلاثون




طلعت جنى للشقه كان الوضع عادي جداً بعد ماسكرت الباب راح عمر يجري على غرفته و ساره نزلتها في الارض : عمور حبيبي تعال عشان اغير لك عشان تنام

عمر طلع من غرفته : لا بلعب
جنى جلست على الارض بزعل : في ولد شاطر يقول لامه لا انا زعلانه منك
عمر حضن جنى وسلم : انا اسف ماما
جنى وقفت وهي تشيله : طيب يلا عشان تاخذ شاور و تنام
عمر : تيب
نزلت جنى عند باب غرفته : او ليه غرفتك كذا يلا أجمع العابك بسرعه ، وقفت عند باب الغرفه وهي تشوف عمر يجمع العابه بس شعر جسمها وقف لما حست با احد واقف وراها وفي نفس اللحظه يد سوداء التفت حول خصرها صراخت جنى وهي تحاول تبعد اليد اللي التفت حولها بس صراخت عمر زادت خوفها
عمر بصراخ : بابا
جنى سمعت همسه في اذنها بس من الخوف ماعرفت تميزها ارتخت عضلاتها و اغمى عليها بعد اقل من دقيقه فتحت عيونها كان خالد جالس قدامها يحاول يصحيها بكت و تعلقت فيه : ليش خوفتني كذا
خالد ضمها بقوه : خلاص جنى ما فكرتك بتخاف كذا انا اسف ، و شاف عمر و جنبه ساره يبكون : خلاص جنى شوفي عمر و ساره خايفين و يبكون
جنى بتعدت عن خالد و مدت يدها لعمر و ساره : تعالو يا حبايبي لا تبكون ، عمر طلع على الكنبه و حضنها وهو يبكي : خلاص يا حياتي لا تبكي مافي شي
خالد اخذ ساره في حضنه : خلاص عمر شوف اختك مي راضي تسكت عشانك تبكي
جنى جلست : حرام عليك ليه ما قلت لي انك جاي اليوم خوفتني
خالد جلس جنبها ابتسم : انا توني وصلت من المطار بعدين رحت لصديقي اللي سوا لي هذا الوك هههههه ايش رايك
خالد كان عليه ثوب سوداني و شايل الميكب السود من على وجهه بس ضلت يدينه ما شالها ، جنى بإستغرب : بس يدك وجهك مافي شي
خالد باس سارة بقوه : وحشتوني والله ، والتفت عليها : غسلت وجهي قبل لا تدخلون بشوي
جنى تاملت خالد كيف نحف و تغير بعد اخر مره شافته فيها : ليش اهملت نفسك كذا
دجل خالد يده بين خصل شعرها و شد رقبتها له : عشان بعدت عنك صار حالي كذا
جنى بخوف : اخاف بكرا ياسر يعرف ان جالسين نستدرج
خالد بجدية: لا ماراح يخطر في باله ان ورقة الطلاق والختم هم بس الصح اما المكتوب كلام من غير نقاط او حتى مفهوم و دخولي وخروجي مستحيل يشك فيه لأن اللي ساكن بجنبنا سوداني و صديق عبدالله وراح يظنون اني من اهله واللي في العمارة ساكنين من كذا سنه و عبدالله عارفهم
جنى تنهدت : والله كنت خايفه ينتبه على الاسم انه حالد مو خالد و حىى جنى
خالد : هو همه كان الورقه و الختم و الأسماء قراها بسرعه وعقله صور لها ان في نقاط والله ياجنى والله لا اجننه
جنى حطت يدها على صدر خالد : خالد لا تخلي حقدك و كرهك لياسر يسود هذا
خالد بقهر : كيف ما تبين قلبي يحقد و يكره الانسان اللي طعني من وراي اللي اخذ ولدي و يخطط ياخذ زوجتي و حياتي
جنى بصوت حنون : الحمدالله الله كشفه لك و صالح قريباً راجع و انا عندك مارحت هو الخسران لا تخلي تفكيرك في الانتقام يخليك نسخه من ياسر
خالد طالع في ساره اللي نامت في حضنه و عمر جالس يسمع كلام مو عارف هو ايش ابتسم : وحشتوني الاسبوعين اللي راحت ماهي من عمري لما فكرت انك بتروحين و يتشتتون عيالنا كان قلبي بوقف
جنى بخوف : سلامة قلبك ياروحي
خالد وقف : بحط القمر هذي في سريرها وراجع لك
جنى شالت عمر : جاي معاك عشان اغير لها و لعمر عشان ينام .......................... صح يا بطل
عمر باس جنى : سح
خالد ابتسم : تمام ....... حياتي انا تعبان باخذ دوش و انام
جنى : سلامتك حبيبي دقايق و اجيك
خالد حط سارة في سريرها : طيب
بعد نص ساعه خرج خالد من الحمام ( الله يكرمكم ) شاف جنى عند الكبت اطلع بجامه له وقف ورها ولف يده حول خصرها و حط ذقنه على كتفها و خرج آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه بقدر الوجع والشوق الذي في قلبه
جنى : سلامتك من الآه
خالد لفها عليه : ليش ماجيتي وشكيتي لي والله كنت راح اسمعك
جنى تأملت ملامح وجه اللي تغيرت كان فيها شي من الحزن والقهر و الحقد : بس انا قلت لك بس كلمه وحده من ياسر خلت ابوك هو المجرم اللي يخرب حياتك انا ما اعرف ايش بينك وبين بابا بس بابا اتصل علي بعد طلعت من عنده وقال اي شي يقول لك عليه خالد قولي بابا قال قولي كذا الحقيقه كانت اللي قلت لك عليه اول مره
خالد بعصبيه : لو رجعتي و قلتي لي والله كذبت ابوي و ياسر وصدقتك
جنى بهدوء : انت تقول كذا بس عشانك الحين عرفت حقيقة ياسر بس قبل بتقول بابا هو اللي حفظني هذا الكلام
خالد ضغط على عضدها بقوه : ليه ما تعرفين قد ايش احبك ما تعرفين ان الك كذابين وانتي صادقه
قبضة يد خالد عورتها بس شدت على نفسها : اذا كان اللي تقوله صدق ليه اول ما قال لك ياسر هذا ابوك رحت تجري عليه ليه ما قلت جنى ما تكذب لا تفكر في شي راح و الشيطان يبدأ يقول لك انا غلطت او بابا مافي احد غلط يا خالد بابا سوى الصح و انا صح وانت صح بابا لو قال لا ما صدقته و لو قلت انا لا طلع بابا كذاب و انت اكيد في شي خلاك تصدق ياسر و تكذبني
خالد على حاله :................................
جنى حاولت تبعد يد : عورتني
خالد ترك عضدها و اخذ ملابس من يدها :......................
جنى مسكت يد خالد : لا تزعل مني
خالد :............
جنى عرفت انه ماراح يتكلم تركت يده و طلعت من الغرفة بعد ساعه رجعت و معاها كاس عصير ليمون شافت خالد جالس مغطي وجهه بذراعه جلست على طرف السرير بهمس : خالد
خالد شال يده عن وجهه شافها تمد له كاس العصير اخذها واخذ رشفه منه حط الكاس على الكومدينه و اعتدل في جلسته ومسك يدها بعد سكوت طويل تنهد : جنى انا ايش في نظرك
جنى فهمت وين بيوصل خالد : حبيبي طول عمرك مقامك عندي عالي وغالي وكبير انت عزوتي وعيوني اللي اشوف فيها وهواي اللي اتنفسه
خالد : يعني ما طحت من عينك وانتي تشوفيني عاج…………
جنى قاطعت خالد : لا انت مستحيل تطيح من عيني و اذا على اللي يصير الحين الكل مجبور يتحمل و الوضع اللي احنا فيه مو عادي
خالد وقف و اتكى على التسريحه : الك الكل له دور انتي عبدالله فراس ابوي و انا صاحب الشان انا اللي اندعس على عرضه ، و لف عليها و سحبها بقوه له : الحيوان مسك يدك سلم عليه لمس شعرك انا مهما كان رجال ما ارضى احد يلمس عرضي …… جنى انا كل يوم افكر اروح اقتله وارتاح
جنى انفجرت تبكي بصراخ : اذا قتلته بترتاح اتبي عيالك يذوقون اليتم وانت حي خلاص مو قادر تتحمل اللي يصير واللي صار طلقني عشان ما تحس بالذل ولا تضيع نفسك وعيالك عشان واحد مايستاهل
خالد صار يهز جنى بقوه : اطلقك و انا اقدر انتي ماتعرفين انتي ايش بنسبه لي كيف قدرتي تقوليها
جنى تبكي بصراخ : بس خالد بس انا حامل عورتني
خالد ترك جنى : ايش
جنى حضنت نفسها و هي تمسح على عضديها و تبكي : حامل ، طلعت من عنده و دخلت غرفة فراس ونامت على سرير وهي تبكي ولا عمرها شافت هذي القسوه من خالد صح اللي صار واللي يصير ما احد يقدر يتحمله بس اذا هي قدرت ليه هو ما يقدر بعد فتره طويله و قبل صلاة الفجر دخل خالد على جنى و شافها نايمه تاملها شوي كيف نايمه و جلس على طرف السرير شاف كيف اصابعه واضح في عضدها حس كيف انه صار وحش الى هذي الدرجه ما انتبه ايش سوى فيه رجع طلع بعد طلع فتحت جنى عيونها و صارت تبكي









بعد اربع ايام كان الحزن ليلها ونهارها و الصمت هو ثوب تهاني بعد موت راشد في الصباح كانت وسن تعطي تهاني المنوم و في الليل تجلس معاها امها وسن و هوازن و غاليه اللي حالها ما يفرق عن حال تهاني اليوم اخر يوم بالعزاء
حست تهاني بيد دافئة على خدها ابتسمت : صحيت قبلي
أم تهاني :..........................
تهاني أخذت يد أمها وضمتها لصدرها : أعوذ بالله حلمت حلم مره مو حلو بس الحمد الله كان حلم
أم تهاني :...........................
تهاني فتحت عيونها وبكسل : إيش فيك اليوم ما ترد على لا...............، جلست بسرعه : ماما إيش تسوين هنا متى ج.................، تذكرت " لا مو حلم راشد ما مات" مسكت يد أمها و شدت عليها : ماما حلم صح قولي صح الله يخليك
أم تهاني تبكي :.....................
تهاني طالعت في الغرفه وهي تحس ببرودة مع أن الجو معتدل حست ان راشد معاها في الغرفه و بيطلع من غرفة الملابس أو بيدخل عليها من الصاله التفتت على أمها و الدموع تنزل من غير استئذان : لا راشد ما مات أنا حاس فيه هو هنا ، وقفت و راحت على غرفة الملابس فتشت فيها بعدين الحمام ( أكرمكم الله) بعدين الصاله لفت على أمها الي تحاول تتماسك : والله ماما هو هنا شمي ريحته هنا والله هنا
مسكتها أمها : تعوذ من الشيطان يا بنتي و ارتاحي
مسحت تهاني دموعها عشان تقدر تشوف تذكرت موضي : موضي فين موضي موضي
أم تهاني : مع هيفاء
تهاني تركت أمها وطلعت من الجناح بسرعة و دخلت غرفة هيفاء شافتها تحاول تسكت موضي مدت يدنها لهيفاء وهي تبكي بصمت :.......................
هيفاء سلمت على موضي و اعطتها لتهاني اللي تعلقت فيها و كأنها حاسه انها فقدت نبع الحنان الظهر اللي لها في هذي الحياه حضنتها بقوه و جلست على الأرض تبكي كانت أم تهاني تراقب بصمت و حزن كبير على حال بنتها دخلت وسن و تركي على تهاني جلست وسن بجنبها و بحه: تهاني
رفعت تهاني رأسها : شوفي موضي تبي ابوها ، مسحت على رأس موضي : حبيبتى بابا هنا شوفي قريب مره لا تخاف ، وتشار على صدرها ورجعت ضمتها و بكيت بصوت عالي
وسن تبكي : خلاص تهاني و اعطيني موضي
تهاني :...............
دخل نواف و هاني شافوها تبكي بألم وحزن واضح من منظرها وهي تضم موضي و تبكي مع موضي خل تركي و هاني و نواف تدمع أعينهم على فراق الأب و الحزن على الأخت و صديقه و زوجة الأب و الحب الصادق جلس نواف عند رجولها بصوت حنون : تهاني اعطيني موضي
تهاني اشرات برأسها : لا
تركي جلس بجنب نواف : تهاني ما يصير البنت مو قدره تنفس من البكي
تهاني :.....................
أم تهاني لما شافت أولاد راشد تجمعو عند تهاني طلعت بهدوء عرفت أنهم هم اللي راح يهدونها في هذي اللحظه دخل عبدالعزيز الغرفه و شاف كيف يحاولون يهدونه تهاني راح وجلس جنبها و أشر لهم بان يتركونها تبكي بعد ما تعبت من البكي ابعدت موضي عن صدرها الي نامت من التعب كانت بتإخذها وسن منعتها : لا موضي بتنام معي اليوم
تركي : تهاني حرام اللي تسوينه في نفسك
رفعت كتوفها و هزات رأسها وهي تبتسم بالقوه : ما سويت شي أنا بس خسرت اغلى ماعندي المفروض أنا رحت و هو جلس صح اصلاً هو الغلطان ، و بصراخ : اي هو الغلطان ليه يتركني ويروح ليه ما يعرف انه ابوي واخوي و حبيبي كذا يروح ويخلينا في اول الطريق ليه يروح ويخلي عياله ليه راح قبل ما تشبع منه موضي ويزوج عبدالرحمن ليه تركني في اول الطريق وراح ليه ليه ليه ليه آآآآآآآآآه
اخذت وسن موضي و تهاني غطت وجهها بكفوفها وصارت تبكي مره ثانيه عبدالعزيز بصوت حنون : تهاني انتي أنسانه مؤمنه وهذا قدر ومكتوب ما احد يقدر يتحكم فيه بعدين ما يجوز لك تسخطين من قضاء الله وقدره وانتي المفروض تكونين قويه عشان تعرفين تربين عيالك مثل ما كان يتمنى وانتي اكثر وحدة تعرف ابوي ايش كان يبي بعدين حرام عليك تعذبين نفسك واللي في بطنك وزود كذا موضي
تهاني شالت يدها عن وجهها بحزن : كان يقول لي يمكن اموت ما شفت اللي في بطنك وكنت اقول لا بتشوفه ، ورفعت يدينها : تشيله بيدينك و تأذن في اذنه بس طلع هو الصادق و انا الكذابه ، بكت : طلع حدسه صح مات ماشاف عبدالرحمن مات يا عبدالعزيز و ماشافك عريس مات ماشاف هاني و نواف مات مات مات مات
هاني بحزن : الله يرحمه
تهاني تبكي : حتى العزاء مأخذته فيه
وسن : ما احد قصر و اللي سإل عنك قدر انك تعبانه مو قادره تشوفين احد
تهاني تمسح دموعها : حتى انا المفروض ما قصرت في واجب ابو عبدالعزيز انا المفروض اكون معاكم بس ايش اسوي أنا الى الحين مو مصدقه انه راح و خلاني
عبدالعزيز : انتي كنتي تعبانه و الي الحين تعبانه روحي نامي الحين و ان شاء الله يكون بكرا افضل من اليوم
هزات راسها : انا حياتي انتهت
تركي اخذ موضي من وسن : تعوذي من الشيطان
تهاني مسكت موضي : لا اتركها هي ما تحب تنام لوحدها بتنام معاي زي ما كانت تنام مع ابوها
نواف وقف : بس
هزات راسها : انا مو تعبانه وسن اعطيني موضي ، وقفت واخذت موضي و رجعت تبكي بحرقه كانت وسن بتروح مع تهاني بس تركي مسكها : اتركيها هيا من حالها راح تهدأ
عبدالعزيز بحزن : كلام تركي صح
دخلت غرفتها تاملت السرير اللي كان دايم يجمعهم نيمت موضي بجنب امها و اخذت الوساده الي كان ينام عليها راشد وحضنتها ونامت على السرير كانت امها تاملها بصمت تشوف كيف تهدأ حتى تقول ماراح تبكي مره ثانيه و ترجع تبكي و كانها الحين قالو لها انه مات سمعت تهاني اذان الفجر جلست وهي تلم شعرها على وراء ولفت على امها : ماما ليه تركتوني انا ايش اقول لراشد اذا شفته اقول ما قمت بواجبك نمت ، وبكت
ام تهاني راحت لها وحضنتها : انتي ما كنتي حاسة بشي
تهاني تشد على امها : الحين زعلان علي
ام تهاني تمسح على شعرها : لا حبيبتي راشد مستحيل يزعل منك و انتي تعرفين
تهاني ابتعدت عن امها ورفعت راسها : اي انا اعرفه بس لو ما رد على جواله كان ما مات
ام تهاني مسكت وجه تهاني بين كفوفها : لو تفتح باب الشيطان و هذا يومه و الله يقول {وَلِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ فَإِذَا جَاء أَجَلُهُمْ لاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }الأعراف34 سبحانه ويقول تعال {قُل لاَّ أَمْلِكُ لِنَفْسِي ضَرّاً وَلاَ نَفْعاً إِلاَّ مَا شَاء اللّهُ لِكُلِّ أُمَّةٍ أَجَلٌ إِذَا جَاء أَجَلُهُمْ فَلاَ يَسْتَأْخِرُونَ سَاعَةً وَلاَ يَسْتَقْدِمُونَ }يونس49 وعن أبي هريرة أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال: يقول الله تعالى ما لعبدي المؤمن عندي جزاء إذا قبضت صفيه من أهل الدنيا ثم احتسبه إلا الجنة. وروى الإمام أحمدوالترمذي و رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، يَقُولُ : " مَا مِنْ عَبْدٍ تُصِيبُهُ مُصِيبَةٌ فَيَقُولُ : إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعُونَ ، اللَّهُمَّ أَجِرْنِي فِي مُصِيبَتِي ، وَأَخْلِفْ لِي خَيْرًا مِنْهَا ، إِلَّا أَجَرَهُ اللَّهُ فِي مُصِيبَتِهِ ، وَأَخْلَفَ لَهُ خَيْرًا مِنْهَا " ، وانتي ياينتي مؤمنه فلا تخلي لالشيطان طرق عليك قومي وصلى لي فاتك من الصلاه و اكلي شي حرام تعذبي اللي في بطنك
تهاني وقفت : والله يا ماما مالي نفس
ام تهاني وقفت : لا ما يصير
تهاني سكتت و دخلت الحمام ( اكرمكم الله ) ام تهاني غطت موضي و طلعت
















قبل الصلاة دخل فيصل مستودع مهجور على اطراف الرياض استقبله واحد طويل بعضلات مفتوله اسمر صاحب نظره حاده تخوف اشجع الرجال اخذه الى غرفه منعزله في المستودع
جلس فيصل : ماتكلم
باسل بصوت قوي : قريب راح يعترف
فيصل اتكى على الطاوله و حط يده على جبينه : لا يموت قبل لا تعرف كل شي منه تسمع
باسل : مستحيل اخليه يموت قبل لا اعرف من وراء و كل هذي العراقيل و مين اتلف الأشرطه
فيصل :………
باسل وقف جنب فيصل : انا عندي شك
التفت فيصل على باسل : شك في مين
باسل : هو يقول ان الفيديو و الصور ما وصلت له وانه ما يعرف عن ايش نتكلم ليه ما يكون صادق و المحامي ما قدم هذي المستندات من الاساس و كل اللي يوصلكم هو فبركة كلام بس حتى يماطل
فيصل بدا يفكر : تقصد يكون حمد او عبد..........
باسل قاطع فيصل : لا مو عبدالإله انا اقول حمد
فيصل وقف : لا حمد من زمان معانا و ابو عبدالعزيز كان يعتمد عليه
باسل ابتسم : قلت يعتمد عليه ويشتغل معاه من زمان يعني ايش يقول راح يتصدق بعكس عبدالإله الجديد في العمل و يسعى في اثبات نفسه
فيصل غمض عيونه بقوه هو يحاول يهداء شلون ضحك عليهم طول هذه المده و هو اللي كان يوصل تحركاتهم الى ابو مشاري : جيب الحيوان هذا الحين لي تسمع
باسل بنظره و ابتسامه خبيثه : جبته من عصر امس بس لسى ما اخذ الواجب
فيصل و الحقد و الغضب مالي صدره : لا ترحمه
باسل شد على كتف فيصل : لا توصي حريص راشد كان اخوي زي ماهو اخوك كان اخوي واللي داس على طرفه راح أحرمه النوم
فيصل كان دايم ضد الطرق الملتويه بس اللي صار معاه و مع اخوه خلاه يصير انسان بارد : الحيوان اللي جوه ابيه يتمنى الموت
باسل : و الثاني نتركه يروح
فيصل : الثاني اتركوه بس قبل خله يوقع سند امانه يعجز اكتب اسم اي احد من رجالك عشان اذا اشتكى هددنا بهذا السند
باسل : و هذا اللي راح يصير
فيصل : مع السلامه
باسل : مع السلامه ، بعد راح فيصل رجع إلى المكتب و طلع السند و راح على المدعي العام وقف عند وجهه واشر الى واحد من رجاله يصحي اخذ كاس ماء و كبه على وجهه المدعي اللي صحى بسرعه هو يرجف من الخوف سحب باسل كرسي ورفع رجله وحطها فوقه واتكي على ركبته و بأبتسامه ساخره : اسفين ازعجناك لا تؤاخذنا هههههههه
المدعي هو يتنفس بسرعه : يا ابن الناس والله ماعرف انت ليه جايبني هنا والله لا وصلنا شريط و لا اخذت تصريح تصوير
باسل اشر الى واحد من رجاله يشيل القيد : انا بترك هذي المره بس لا تظن انك خلصت لا يا مشعل تعرف انا مين انا بس افكر تكون عندي في لحظه تكون عند رجلي ، واعطى الاوراق و القلم : ويلا يا بطل وقع
مشعل بخوف : ايش هذا
باسل يمثل الملل : اووووووووووف شكلك تبي تطلع على ظهرك
مشعل اخذ الاوراق بسرعه وقع عليها : خلاص اقدر اطلع
باسل طبق الاوراقه : اي بس بعطيك امانه ابيك توصلها الى ابو مشاري قربت اخرتك
مشعل تلعثم من الخوف : بببببببس
باسل بصراخ : بس ايش انا اعرف كل شي حتى اللي في بطن حرمتك هو ايش تسمع و عارف انك كبش فدا واللي انت فيه انت هههههههههههه و حمد بس طقطقه ههههههههه ............. عارف شيل الحثاله هذي من قدامي بسرعه ...... ايوه اجري واشتكي عيال ال ........... عشان تنام في حفره اخر الليل ههههههه ، تفل عليه ( اعزكم الله ) و رجع على المكتب بعد جلس على الكرسي : جيب الكلب حمد بسرعه ، بعد اقل من عشر دقايق دخل مساعدين باسل و معهم حمد مكتوف اليدين ومعصوب العينين جلسوه على ركبه قدام مكتب باسل ابتسم : هلا والله ابو سيف
حمد حس ان شعر جسمه وقف من الخوف هذا صوت باسل الحين تاكد ان عيال راشد عرفوا ايش صار :................
باسل بسخريه : اسفين على هذي الطريقه اللي جبناك فيها لأن قدرك أحقر من كذا صح يا كلب
حمد :.............
باسل اشر لهم شيلون العصبه عن عيونه : اكيد انت عارف لم يوصل واحد هنا ايش يصير و انت شفت ناس كثير اللي وفر على نفسه العذاب و تكلم و ناس اللي اخذ كف وكفين و جلد و ماس كهربة ، وتكى على المكتب هو يمثل النسيان : نايف هو احد مات
نايف ابتسم : الصراحه لا
باسل رجع اعتدل على الكرسي وحط رجوله على المكتب : هههههههههههههههههه بس تصدق احس ابو سيف اول واحد
نايف جلس قدام وجه حمد وصار يعطي كفوف بخفه : لا لا لا ابوسيف شطور راح يقول كل شي من غير ما نسال ، وقبل لا يقف اعطه كف قوي
باسل : هههههههههههههه لا يا نايف انا حاس اني بانبسط مع ابو سيف
حمد : انت و هو في ايش تتكلمون
باسل اشر لنايف : قلت لك راح انبسط
نايف وقف جنب حمد و تكى على راس حمد : تصدق الحمدالله حصلنا تسليه بسرعه
باسل شال رجله من على المكتب : تصدق حتى انا يادوب مشعل ال …… طالع ، حمد غمض عيونه بقوه الحين تاكد ميه في الميه انهم عرف الحقيقة باسل وقف جنب نايف و رفع رجله وحطها على كتف حمد وضغط حتى صار شبه ساجد : حنا مو محتاجين من هذا شي الاشرطه و عند فيصل منها نسخه بس الخاين لازم ياخذ عقابه ، وضغط عليه بقوه حتى وطاح على وجهه : شيلو الكلب هذه قوموا بالواجب معاه وعرفوا مين الكلاب اللي معاه و ايش ناوي عليه الكلب ابو مشاري
نايف حط يده على كتف باسل : لا تشيل هم لا خليه يتمنى الموت بس مو محصله









بعد ما انتهت تهاني من الصلاة راحت للصاله حصلت امها مجهزه الفطور جلست في المكان اللي يجلس في راشد تأملت السفره رفعت راسها : ماما والله مالي نفس اكل واحس اني برجع ( الله يعزكم)
ام تهاني رفعت كاس الحليب بالعسل : هذا عشان ما اكلتي شي من امس خذي الحليب
اخذت تهاني الحليب وهي تفكر كيف بتعيش بعد راشد وفي رقبتها اثنين اكيد الحياة بتكون صعبة اخذت رشفه من الحليب حطت الكاس وراحت تجري على الحمام ( اكرمكم الله ) لما رجعت شافت امها تبكي ماقدرت تتكلم جلست وهي تاكل بالقوه تحس الاكل سم يقطع في بطنها بس عشان امها ترتاح بعد ما شالت امها الاكل نامت على الصوفا اندق باب الجناح ماتكلمت بس الباب انفتح ابتسمت بالقوه وهي تشوف راشد يدخل عليه هو طاير من الفرحه لما شافها : ماما ماما
تهاني جلست وفتحت ذراعيها : هلا بعيون امه
وسن ماسكه عبدالعزيز و دخل وراها و هوازن شايله هنادي : السلام عيكم توتا
تهاني سلمت على راشد وجالسته في حضنها : وعليكم السلام بنات
هوازن تمسح على ظهر تهاني : كيفك الحين
تهاني تمسح دموعها : كيف بكون و الغالي راح
وسن بحزن : هذا امر الله و انتي مؤمنه
تهاني تشهق وتبكي بقوه : ليه خلاني احبه بعدين راح ليه ما تركني اكره يوم ما يبي يكمل معي الطريق انتم ما تعرفون ابو عبدالعزيز ايش بنسبه الي هو كان حنان الاب اللي ما عرفته غير عنده هو دفء الاخ اللي بعدت عنه هو الحبيب اللي حلمت فيه ابو عبدالعزيز هو الحياة اللي ما عشتها غير من ثلاث سنين
هوازن تمسح دموعها : تهاني لا تخلي الشيطان يضيع عليك اجر الصبر عمي انقضى عمره و هذي ساعته بعدين ما احد يعرف متى ساعته و الحمدالله هو من الصالحين ما احد يذكره غير بالخير
راشد حط يده على خدها : ماما
تهاني سلمت على يده وحضنته : يا روح ماما
وسن سمعت صوت موضي وراحت جابتها من الغرفة وجلست جنب تهاني : تهاني انا ما قول لك انسي او لا تبكين بس اصبري شوي شوفي كيف موضي و راشد خايفين شوفي موضي الي ماسكتت غير لما شافتك خليك قويه عشان موضي و راشد
تهاني ابعدت راشد واخذت موضي وحضنتها : بحاول قد مااقدر بس والله مو في يدي ابو عبدالعزيز كان عزي العز اللي ما شفته عند ابوي انتم تعرفون اني من دخلت هذا البيت لقيت نفسي لقيت احد يسمعني احد يحبني لقيت الراحه ابو عبدالعزيز طول ما انا معه ماعمره قلل من احترامي دايم يثني علي مهما كان شي بنسبه الي بسيط كان يحسسني انه عظيم اذا سويت فنجان القهوه او اعطي له يقول الله يعطيك العافيه عمري ماحسيت انه يجاملني ويعطف علي بلعكس كانت دايم شريكته في كل شي عمره ماحسسني اني صغيره وهو اكبر مني لا كانت احس انو هو في عمري او انا في عمره ماقصر معي لا في المشاعر والاحترام اللي زي ابو عبدالعزيز مستحيل احد ينسى فا كيف انا الي عشت معه ، تشر على الصاله : في هذا المكان اكثر من ثلاث سنين
هوازن ترفع الشعر عن وجه تهاني : حياتي حنا ما قلني انسي بس اصبري اذا مو عشانك عشان موضي و راشد و ان شاء الله عبدالرحمن
تهاني ضمت موضي : يارب ارزقني الصبر والقوة
وسن و هوازن : امين يارب
وسن اخذت موضي منها : يلا حبيبتي روحي اخذ لك شاور عشان اعصابك ترتاح واحنا بنستناك هنا
تهاني تأشر براسها بلا
هوازن وقفت وسحبتها بيدها : من غير لا يلا قومي على كم يوم ما اخذتي شاور
تهاني تمسح دموعها بطرف اصابعها : اسفه بنات تعبتكم معي
وسن بزعل : لا كذا تزعلني منك انتي في مقام اختي و اذا ما وقفنا معاك في مثل هذي الظروف يكون مالنا لازم
هوازن : حنا اخواتك لا تقولي كذا مره ثانيه و يلا والله بالقوه مستحمله ريحتة خياسك ، تهاني ابتسمت : يوه نبي هذي الابتسامه الحلوه
تهاني تركت البنات ودخلت الحمام ( الله يكرمكم ) بس عشان تبكي من غير ما احد يسكتها






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 08:31 AM   #94

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




دخلت جنى الغرفة بعد ما حست ان خالد اخيرً نام اخذت شاور سريع وطلعت وقفت عند المريا تجفف شعرها بالمنشفه اول مالفت عشان تاخذ ملابس شافت خالد فاتح عيونه و يتاملها ماتكلمت فتحت الكبت واخذت بجامه ورجعت للحمام ( الله يكرمكم ) تلبس لما طلعت شافت خالد واقف في وجهها حاولت تبعد بس هو بسرعه ضمها لصدره اول ما وصل جسمها صدر خالد صارت تبكي بقوه مسح على ظهرها و تركها هدأت : اسف
جنى : .................
خالد ابعدها عنه : افاااااااا جنو تزعلين من حبيبك
جنى بحه : انا خايفة منك
خالد مسك ذقنها بطراف اصابعه : اسف حبيبتي ما كان قصدي اخوفك انفعلت شوي بس انتي قدري اني احترق من جوه
جنى عيونها في عيون خالد : هذا الكلام كل ماقلت كذا كل مازاد قهرك و حقدك ، ابتعدت عن خالد بحزن : عارفه ان راح تزعل بس راح اقول ياسر وصل الى اللي يبي شوف كيف انت صاير عصبي نحفت مو عارف تركز حبست نفسك داخل دائرة الانتقام حصرت تفكيرك في ياسر
خالد كان يسمع كلام جنى و يفكر في حاله : ليش انتي مو حاسه فيني
جلست جنى على طرف السرير : لا انا حاسه فيك و عارف هذا صعب عليك و علي
خالد جلس جنبها : لا ما انتي حاسه
جنى مسكت يد خالد : غير تفكيرك و راح ترتاح
خالد شد على يدها : طيب كيف هو متى جاء على باله يشوفك اتصل ولا تقدرين تقولين لا او انا كيف وانا عارف انك معاه
جنى نزلت دمعه من عينها. من غير شعور : خالد والله هو صعب علي بس انا فكر اليوم بكره و ارتاح منه يوم او يومين و يكون صالح معاي ................... خالد انت شوف احنا ما خسرنا شي هو الحين مفكر قضي عليك عذب بابا و راح يقضي عليك لما يتزوجني بس لو رجعت خالد زمان و كا انك ما طلقت كاني لسى عندك انبسط وانا كمان هذا راح يحرق قلبه ياسر الكل مبسوط هو الحين مو عارف انه انتهى اترك يفرح بنصره القصير المهم مين يضحك في الاخير
خالد مسح دموعها بطرف اصابعه وهو متاكد ان كلامها صح ابتسم و سلم عليها : وحشتيني كثير ، ورجع وباسها بقوه : مبروك حياتي من متى
ابتسمت جنى : قبل امس سويت تحليل في البيت طلعت حامل يمكن اربعين يوم او اكثر مدري
خالد حضنها بقوه هو يفكر جنى مالها ذنب وكلامها وكلام ابوه صح كذا راح يقهر ياسر











رزان كانت مره قلقانه بسبب الاختبارات اللي صارت على الابواب و هي مو فاهمه شي مع ان المدرسات صاروا يعطونها حصص اضافيه بس مع هذا خايفه ما تنجح او ما تجيب النسبه اللي تدخلها التخصص اللي تحلم فيه ماجد كان جالس يفطر بس شاف رزان ما تاكل اخذ كوب الحليب و مسك يدها فزات لما ماجد مسك يدها ابتسم : رزون الحليب برد يلا اشرب عشان نمشي
اخذت رزان الكوب :.………………
ماجد مسح فمه وقف : لا تفكرين كثير
حطت الكوب على الطاوله وقفت : كيف ما افكر والله مو عارف شي ان ابله فضيله و ابله منال و ابله اكرام يشرحون لي بس ، تاشر على راسها : هذا مقفل ما تدخل فيه معلومه
ماجد اخذ كوبها و مده لها : اشربي الحليب بسرعه ……… بعدين عن البكش ايش المعلومه اللي ما عرفتيها واذا على الاختبار محلوله
رزان شربت الحليب في نفس واحد وحطت الكوب على الطاول و لفت عليه : كيف محلوله
ضربها ماجد على جبهتا : لا تسوي كذامره ثانيه تمام ويلا قدامي
رزان اخذات عباتها و الشنطتها : اوكي بس قولي كيف محلوله
ماجد سلم عليها : كل شي في وقته حلو يا حلو
رزان تفكر : شوف هو مافي غير تسرق لي اسئلة الاختبار
ماجد : هههههههههههههه طيب
رزان فتحت عيونها على الاخر و قفزت قدامه : تقدر ق……
رزان تعثرت و كانت بطيح من فوق الدرج بس ماجد مسكها من كتوفها قبل طيح و بعصبية : يا بنت انتبهي انتي مو ناقصه
ماجد كان ضاغط على كتوفها بقوه حاولت رزان تشيل يده : طيب خلاص شيل يدك عورتني ، شال يده و سحبها وقفها جنبه : طيب صدق تقدر تسرق اسئلة الاختبار
ماجد معصب : …………
رزان : خلاص ماجد قول لي الحين جد جد تقدر
ماجد : لا
رزان : والله كنت عارفه ماتقدر تجيبها بس قلت اشوف يمكن يطلع منك
ماجد ابتسم : و اذا جبتها
رزان بإستغراب : اخذها
ماجد : ههههههههههههههههههه
مزيد كان نازل هو شدن و صالح ، ابتسم مزيد هو يشوف ماجد يضحك كان يشوف كيف تغير من تزوج رزان ، صالح : ضحكنا معاك
ماجد التفت : ههههههههههه ، شاف ابوه نازل مع صالح و شدن طلع و سلم على ابوه : هلا يبه
مزيد ابتسم : هلا فيك
رزان سلمت على مزيد : هلا بابا كيفك
مزيد : هلا فيك الحمدالله
صالح اتكى على كتف ماجد : هاااا ليه تضحك
ماجد ابعد يد صالح : البركه في نعمه
صالح و شدن بإستغراب : مين نعمه
رزان حاولت تسيطر على اعصابها و ماجد انتبه عليها : هههههههههه يلا نعمه تاخرتي
رزان بعصبيه : انا رزان يا الله هو اسمي صعب
ماجد دفعها مع راسها : اي صعب ، وطلع بخطه واسعه و رزان تجري وراء : مع السلامه
رزان : استنى لسى ما خلصت ماجد
شدن ابتسمت : هذا ماجد
صالح وقف في بهو الفله : لو شفته في الشارع ما عرفته
ابتسم مزيد : البركه في نعمه
شدن و صالح : هههههههههههههه
وصلت رزان السيارة و ماجد لسى يضحك وقفت عند الباب : ليش تضحك
ماجد فتح الباب و اشر لها تركب : انتي ياقلبي اركبي الوقت راح
ركبت رزان بعصبيه : ايش سويت
ماجد طالع فيها شوي : يمكن اجيب الأسئلة بس ما اعطيها لك
رزان : طيب ليه تتعب نفسك و تجيبها اذا ما راح تعطيها لي
ماجد حرك السيارة : انا قلت اذا جبتها انتي تقولين اعطيك كذا اسوي لك مو اخذها هههههههههه
رزان ارفعت كتوفها : ماعندي شي اعطي لك
ماجد : مافي مافي شي
رزان براء : اسوي لك جريش او مرقوق انت تحبه
ماجد ابتسم : لا لا لا انا ابي شي ثانيه غير هذا
رزان : ايش
ماجد : اذا جبت الأسئلة اقول لك تمام
رزان ابتسمت : تمام
بعد عشر دقايق وقف ماجد عند المدرسه و مسك يدها وسلم عليها : رزان ابيك تظلين بريئة كده طول عمرك لا تتغيرين
رزان اشرت براسها بطيب : مع السلامه
ماجد تنهد : مع السلامه


















بعد ما افطرت تهاني اصرت على امها تنزل تحت اليوم اخر يوم في العزاء و كانت مستغربه اصرار امها و غاليه ووسن انها ما تطلع و انها تشرب العصير في الاخير قدرت تنزل بعد ساعتين جابت غاليه كاس عصير و اعطتها لتهاني و اصرت انها تشرب العصير في الأخير شربته بعد اقل من ربع ساعه كان في مجموعة حريم دخلو عزوا و جلسو بعيد شوي عن تهاني في هذي اللحظه دخلت ثنتين مو باين منهم شي وقفت تهاني اللي المنوم صار ياخذ مفعوله نزلت الغطوه شهقت وسن و غاليه و هوازن تهاني و استغربت تصرفهم و خوفهم : هلا شيخه
شيخه بسخريه : الحين فضى لكم الجو
وسن سحبت شيخه بيدها : اطلعي برا
تهاني سحبت وسن : انتي ايش تسوين ، والتفتت على شيخه و هي بالقوه تتكلم : اسفه شيخه ما ني فاهمة ايش تقصدين ببببس الووققت ماهو منااااااااسب عشششششان هذا الكككگكلم
هوازن مسكت تهاني عشان تجلس : حبيبتي ارتاحي
شيخه ابتسمت : الحمدالله الله اخذ حقي من رجلك و ان شاء الله انتي و حبي...............
بس غاليه قاطعتها بكف لف وجهها : ياحقيرة اطلعي من البيت قبل لا يرمونك الخدم مثل الزباله ( اعزكم الله ) برا
ام شيخه ردت الكف لغاليه و دفعتها على الكنبه بقوه : ما زباله ( اعزكم الله ) غيرك انتي و اهلك
ام تهاني بهدوء : لو سمحتي انتي حرمه كبيره و المفروض تعلمين بنتك الصح من الغلط لا الكلام اللي ينقال هذا مكانه ولا زمانه
ام شيخه : وانتي مين عشان تتكلمين
شيخه من تحت سنونها : اكيد تدافعين عن تربيتك الواطيه
وسن دفعتها بقوه : الواطيه تربيتك انتي وامك و يلا برا
هوازن ارتاحت لما شافت تهاني نايمه : الواطيه اللي فكرت في هذي الاشياء بعدين تعالي ايش الكره هذا و الحقد لتهاني انا قولك عشان تهاني كانت مرتاحه مع واحد اكبر من ابوها وانتي اللي مع اللي يناسبك مو مرتاحه او عشان الكل يشهد بأخلاقها وأدبها و يحبونها و اولهم ولدك اللي يقول لها ماما اول يمكن هو قال لك ليه ما تصيرين مثل تهاني
شيخه دفعت وسن وقفت في وجهها واشرت على تهاني : هذي الكل ماخذ فيها مقلب تمثل الاخلاص و الحب و هي حقيره هي و الحقير الثاني انا متاكد ما مات راشد غير بسببهم لما كشفهم على حقيقتهم
الحريم صارو يتهامسون بينهم وهم شبه مصدقين
ام تهاني انقهرت رفعت يدها للسماء ودعت بقلب صادق ومؤمن : يارب انت شاهد واعلم ان اللي قالته شيخه و امها كذب اللهم ف اظهر نصر بنتي و مثل ما تكلم اليوم الناس في عرضها يتكلمون في قوتك يوم تنصرها ياواحد يااحد
ام شيخه تكتفت و طالعت فيها من فوق الى تحت : خوفتيني
شيخه مسكت يد امها : يلا ماما ذول ناس واطيه بس قبل لا اطلع جيبو راشد
غاليه بصراخ : مالك عيال عندنا تسمعين و راشد ولد تهاني من لما شاف نور الشمس
شيخه تركت يد امها وراحت لغاليه : نعم يا بور هذا ولدي تسمعين
هوازن عصبت : انتي ايش مره الاخلاق معدومة عندك اهلك ماعلموك غير طولة لسان بس ، ام شيخه كانت بتعطي هوازن كف بس هوازن مسكت يدها و دفعتها بعيد عنها : يدك هذي ما تمدينها على اللي اكبر منك و يلا خذي بنتك وطلعي برا
شيخه طلعت من مجلس النساء بس نصدمت لما شافت فيصل في اعلى الدرج : حسناء طلعي الزباله ( اعزكم الله )برا
شيخه بصراخ : ما ازباله ا( اعزكم الله ) غيرك انت و الحقيره اللي معاك
فيصل اشر بيده : حسناء بسرعه الريحه المعفنة كتمتني و بعد ما تطلعها قول تي تيان ولي معاها ينظفون المكان
شيخه كانت بتطلع لما سمعت صوت حسناء من وراها : ممكن تطلعين بكرامتك قبل لا ترمين قدام الناس برا
شيخه ماقدرت تعاند راحت على امها : يلا مشينى ماما
ام شيخه بعصبيه : و راشد
شيخه تحس نفسها بتنفجر : راح اجيبه اذا مو اليوم بكرا
غاليه بصراخ : قلت لك ما لك عيال عندنا و يلا برا
ام شيخه : بسيطه الايام بينا







دخلت الدكتوره إيمان و معاها ملخص لي حالة اسيل كان بسام تعبان مو عارف ايش سوي مشكلة اسيل و مشاكل سعد غير المرضيه الثانيه حطت الملف على الطاوله و جلست
إيمان تطالع كيف التعب واضح عليه : بسام اللي تسوي في نفسك حرام ارتاح شوي
بسام طنش كلامها و اخذ الملف يقرا :…………
إيمان عرفت انه ماراح يرد عليها : اسيل تعبانه جداً عندها بداية اكتئاب و هذه مو من يوم او يومين هذا له فتره طويله يمكن انشغالها في الدراسه و صديقاتها اللي كانت معاها كان يعطيها احساس براحه وهذا اللي خلاها كل ما فقدت هذي الراحه تبدأ تدور على علاقه جديده تشغل نفسها فيها عشان تهرب من التفكير و لو ما جبتها كانت بضيع لأنها بتفقد هذي الراحه و راح تبداء في إيذاء نفسها او من حولها
بسام اتكى على المكتب و مسك راسه بقوه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآه هي اذت نفسها و اذت انسانه ضعيفه وما بقي غير شعرة و تدمر عائله كامله
إيمان تنهدت : الغلط منك انت
بسام : اي مني انا اعرف الناس ايش فيهم من نظره و ما عرفت اختي ايش فيها اقرب الناس لي
إيمان : مو بس انت هي كانت في حاجه الى احد من عمرها و من جنسها زي ماعرفت منها امها دايم مع صديقاتها و جاراتها و اخوات ماعندها و المجتمع اللي هي فيه شبه ذكوري و مع الاسف لو احد انتبه عليها و من هم صديقاتها و فين تروح من البدايه كان بتكون المشكله جداً صغير لكن الحين لا
بسام رفع راسه : والله كنت اقرب انسان لها بس ضيعتها بسبب اوهام ليت سمعت كلامها لما قالت لي ما تناسبك بس قلت غيرة بنات بسبها ضاعت سنه من حياتي و ضاعت اختي
إيمان وقفت : اسيل لسى ما ضاعت اول شي انا فهمت منها انكم طلعتها من المدرسه و حبستها في البيت و تركتم الشغل البيت عليها وما احد يكلمها حتى امها
بسام طالع في إيمان و ابتسم : ليه بعد اللي سوته تبيني اتركها من غير عقاب
إيمان : بسام انا قلت لك البنت مريضه و هذا العقاب راح يزيد من سوء حالتها مو بعيد تحصلها في يوم شاربه الكلور او اي شي ثاني او شانقة نفسها او رامية حالها من الشباك لإن الكبت يولد الانفجار و انت اعرف ، فتحت باب الغرفه و ابتسمت : تعامل معاها هذي المره كطبيب مو اخ شرقي متعصب الي عاداته و تقاليده دور على العقاب المناسب اللي راح يفيدها و الحمدالله علاقتها مع الشباب ما تعدت جلسات في كوفي و مكالمات على الجوال
بسام تنهد : آآآآآآآآآآآآه يا إيمان ايش اسوي
ايمان رجعت له : لا تضيع اختك عشان غلطه منها في وقت غير مسؤول و انت عاقل و راح تعرف تتصرف
بسام لف من وراء المكتب عشان بيطلع من المكتب : لا تقولين اعرف اتصرف انا في لحظه كنت بقتلها
ايمان وهي طالعة مع بسام : عند الشرف يذهب لبيب العقل عقله و انت في الاخير رجال و تخاف على شرف عائلتك
بسام ابتسم : شكراً ايمان انا ما أمنت اختي غير عندك لأن عارف مافي احد بحافظ على سري مثلك
إيمان ابتسمت : انت اخو و غالي و اسيل مثل بنتي و اكثر و انا كتبت لها جلسه ثانيه لان بصراحه هي محتاجه اكثر من جلسه
بسام قفل مكتبه ولف عليها : ان شاء الله ……………… مع السلامه
ايمان : مع السلامه
طلع بسام على كوفي ال……………… كان ينتظره سعد و يوسف اللي اتصل عليه لان كان معصب مو عارف ليه دخل الكوفي شاف سعد و يوسف ما يتكلمون سحب كرسي و جلس : سلام ياقوم
يوسف لتفت عليه : وعليكم السلام
سعد رفع راسه و رجع نزله :…………………
بسام اشر ليوسف على سعد بمعنى ايش فيه طالع فيه يوسف اشر بمعنى ما اعرف
يوسف : سعد ما اعتقد انك قلت تعالو عشان تضل ساكت كذا
بسام مسك عضد سعد و شد عليه : ايش صاير جاتك رساله جديده
تنهد سعد وطالع في بسام بسخريه : هذي المره جاني هو بنفسه
بسام بإستغرب : كيف جاك هو
سعد اتكى على الطاوله : اليوم زي كل يوم جالس بين الملفات و العقود سمعت صراخ برا و في اقل من دقيقه و الصراخ وصل مكتبي السكرتير و معه عجوز قال لي السكرتير ماقدر يمنعها من الدخول صراخها فيه اطلعي برا دفعت ولد يمكن عمره اربع سنين و قالت هذا ولدك صرخت فيها مجنونه انتي كيف ولدي اقول احترمي عمرك هذا واطلعي قبل لا يرمونك برا قالت طالعه بس ولدك تركته لك قلت يا مخرفه ولد ايش روحي ابلي في ناس غير طلعت اوراق و كرت تطعيم مكتوب فيها وليد سعد ال........... انفجرت فيها ايش الكلام هذا اقول روحي شوفي بنتك من اي كلب جابته قلت الكلب هو انت وسط صراخنا دخل ابوي و علي قال للموظفين يطلعون برا مع عجوز النار قالت هذا ولدكم خذوه ما قال شي اخذ لولد و اشر لها تطلع صرخت فيها قلت كذابه مو ولدي اشر لي اسكت بعد طلع الكل من المكتب و علي اخذ الولد وطلع قلت لها الولد مو ولدي ما قال شي جالس ساكت بعد وقت طويل تكلم قال انت الوحيد اللي ما تخيلتك تسوي كذا طريقة كلامه القهر اللي كان مرسوم على وجهه خلتني اتمنى ارمي نفسي من الشباك ولا اشوفها لما كنت بتكلم وقف وحط اصبعه عند فمه و قال مابي اسمع صوتك بتقول مو ولدك مو جديد عليك قلتها من قبل صرخت قلت اي قلتها بس هذا والله مو ولدي قال لي من بين سنونه ماتزوجتها ماجمعكم سرير واحد اسمها ما تبع اسمك
سكت قال خلاص تحمل سواد وجهك الولد بعيش معانا و لو تعرضت طريقه بأي شكل من الاشكال بتشوف وجه ما عمرك شفته من ابوك قلت بس انا متاكد مو اولدي طيب خلني اسوي تحليل قاطعني بكلمه وحده لا وطلع
بسام يفكر شوي : ليه انت متاكد
سعد طالع فيهم شوي بعدين نزل راسها شد يوسف على كتفه : صح ليه متاكد
سعد من بين سنونه : متاكد و خلاص
بسام رفع حاجبه : مافي متاكد و خلاص لازم في شي خلاك تاكد
سعد صار يبكي و يوسف و بسام يطالعو في بعض بعد ما هداء سعد : ابوي قال لي تزوجتها قلت اي
يوسف بإستغراب : ليه تزوجتها
سعد بحزن : بعد شهر من تركت ازهار جلست في الاستراحه و كان في مجموعه من البنات يرقصون كان في بنت شقراء تتمايل مثل الحيه دخلت مزاجي بس قلت ما المسها غير بالحلال تزوجتها بس اسبوع واحد و كنت اخذ كل احتياطاتي عشان ما تحمل و ابتلي فيها
يوسف اشر الى القرسون و طلب ليمون ورجع لف على سعد : ربك اراد مافي شي اسمه اخذت احتياطك
سعد بقهر : كيف امر الله انت تعرف اني طلقتها في صباح و في الليل نايمه في حضن واحد ثاني تدري ليه نسبت الولد لي عشان انا الغبي اللي تزوجها بعقد رسمي جابته من الشارع و لصقت فيني
بسام خاف ان حالته تنتكس : طيب قول له
سعد لف الكرسي على بسام : كيف تبيني اقول له انا شفتها و هي في حضن غيري تبيني اقول اني لعبه واخذتها يوم و ليله عشانها جاءت في نفسي و انا عارف انها من يد رجال الى الثاني
يوسف تنهد : و انت ايش عليك منها انت قول تزوجتها و طلقتها وانا متاكد ان مالي منها عيال و تحليل الدي ان اي بينا
سعد بسخريه : الله بكل بساطه بصدقني اذا هتان كنت اقول عنه مو ولدي بيعجز عن هذا ، ضرب الكرسي بيده : آآآآآآآآآآآآه لو اقدر امشي والله ماخليه يدخل بيتي ولد الحرام
يوسف بخوف : يمك………….
سعد قاطعه : مستحيل في كل مره اتزوج كنت انا اللي ياخذ الاحتياط لأن كيف ارضى تكون وحده مثل ذول ام لي عيالي الوحيد اللي ولدي هو هتان بس غيره لا والله لا
بسام كان يسمع كلام سعد و كيف يتكلم بثقه انه مو ولده و ابتسم لما قال ماله عيال غير هتان : يعني ابوك رافض التحليل
سعد بتافف : اي يقول نمت معاها خلاص هذا ولدك و الحيوانه امها ربته و سكت طول هذي المده بس بنتي تزوجت و انت ابوه ما لحقت اقول كلمه سكتني ابوي ما عطاني فرصه التكلم و بعد طلعت اخذ العله بعد سم بدني بهذي الكلمتين
يوسف ابتسم : خلاص احنا نسوي التحليل من غير ما يعرف ابوك
سعد تنهد : واذ…………
بسام قاطع سعد : انت ماعليك انا اكلم عمي لا تفكر
يوسف مد العصير لسعد : شفت لما تكلمت انحل الموضوع يا رجال لا تشيل في صدرك ما احد عليها مرتاح
سعد اخذ العصير من يوسف : ماني قادر اروح البيت كيف بتكون ردت فعل امي او حلا
ابتسم بسام : انت ايش توقع
سعد اخذ رشفه من العصير وحط الكاس على الطاوله : امي متاكد انها راح تصدقني بس حلا مادري خايف تزعل
يوسف وقف وراء سعد : لا تفكر في شي يلا مع السلامه
سعد تنهد : مع السلامه
بسام : مع السلامه
وقف بسام : اما ان احس اني مخنوق ايش رايك ندخل البحر
سعد ابتسم : تصدق من زمان ما دخلت البحر
ياسر دفع سعد : اجل يلا على البحر ههههههههههههههههههههههههه هههه
سعد :هههههههههههههههههههههههه� �هههه





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-16, 08:31 AM   #95

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد اسبوع صار خالد هادي و يفكر بإيجابية اكثر صح في القلب غصه و مقهور من الوضع الهم فيه بس اذا فكر ايش نتجت هذا الصبر يقتنع في كلام جنى في الاخير هو الكسبان
صحى لما فتحت جنى باب الحمام ( اكرمكم الله) و التعب واضح على وجهها اشر لها تجي تجلس جنبه ابتسمت وراحت وجلست على طرف السرير سحبها له خالد : سلامتك حياتي
جنى حطت راسها على صدره : الله يسلمك حبيبي ...... اول مره اتعب كذا
مسح خالد على راسه : انا احسها بنت و دلوعه اكثر من ساره
جنى : وانا احس ولد وحبوب مثل عمر ....... كيف توقع صالح
ماجد تنهد : يمكن مثل فراس او عبدالله
جنى رفعت راسها : لا انا اقول مثلك انت او مثل بابا
خالد بقهر : احس يديني مربوطة نفسي اروح لياسر و اسحبه من رقبته عشان يقولي فينه
جنى مسكت كفوف خالد وسلمت عليها و رفعت راسها : خالد واللي يسلمك لا تقول كذا نصبر ايام وراح تعدي من غير ما نخسر احد
خالد سحب يده وقف هو رايح الحمام ( الله يكرمكم ) : و النار هذي يا جنى ايش يطفيها
جنى راحت له : واذا سويت شي في ياسر و حرمت عيالك منك بسبب انسان الحقد و الكره خله قلبه اسود ماعاد يعرف الصح من الغلط
خالد : انا بعرف ايش الكره هذا
جنى بخوف : يمكن يكون في سبب ما تعرفه
خالد يفكر : يعني يمكن ابوي يك.........
باندفاع قاطعت جنى خالد : لا لا لا مو قصدي كذا يمكن احد مفهمه شي أو قال له شي عن بابا او ماما مو معقول هذا حب لخالته
خالد بعصبيه : بس هذا مو عذر يا جنى و الله مو عذر
جنى : خالد حبيبي هو مو عذر صح بس من وجهة نظره صح احنا ماراح نقول شي الحين حتى ما نكون مثله نصبر بعدين تعرف ليه هو يكره بابا كذا تمام حبيبي ....... اخذ شاور على ما احضر الفطور و اصحي فراس
ابتسم خالد : طيب حياتي
طلعت جنى من غرفتها شافت عمر في الصاله هو ساره انصدمت : كيف طلعتو
خرج فراس من المطبخ و معاه كوب نسكافه : صحاني عمر و لما كنت بخرج انا و هو نجيب فطور صحت كليوباترا الغيت المشروع
جنى شالت ساره اللي تعلقت فيها : هههههههههه اجلس الحين يجهز الفطور
فراس جلس : والله كان نفسي في تميس و فول و طعمية زي زمان فاكره
جنى جلست جنب فراس : حرام عليك لما قلت تميس و فول جاءت في نفسي الهريسه كمان
حط فراس الكوب على الطاوله : يلا عمر نجيب الفطور
جنى : لا تاخذه بالبجامه على الأقل استني شوي اغير له
فراس تامل عمر كان عليه بجامه قطن اصفر عليها سيارة خضرا ابتسم وشال عمر : هههههههه اقول والله اشكخ شي صح
عمر : سح
وقفت جنى بسرعه : لا ، اشر فراس بيده بمعنى مع السلامه رجعت جلست : خالك هذا يبي له شغل صح
بعد الفطور جلس خالد و جنى في الصاله يشربون الشاي و فراس دخل يجهز نفسه عشان بروح الجامعه
جنى تامل خالد هو يلعب مع ساره و عمر ابتسمت : يعني بتطلع الحين
خالد لتفت لها هو يحط عمر و ساره في حضنه : اي اذا قدرت جيت في الليل
جنى بزعل : يعني يمكن ما تجي
خالد ابتسم : لا تزعلين يا قلبي حنا لازم يكون الوضع طبيعي عشان ياسر يحس انه خسر وان حتى لما ابعدك ما تغير في حياتي شي اروح شغلي و علاقتي مع اهلي قوة و تخطيطه انقلب فوق راسه
جنى تنهدت : بس انا اخاف في الليل و ياسر مو سهل و اخاف يوم القي في غرفة النوم معي
خالد نزل عمر و ساره في الارض و جلس جنبها و لف يده اليسار حول كتوفها و مسك ذقنها و لف وجهها له : حبيبتي الباب يشتغل بالبصمه ومايفتح غير لي و لك و لفراس بس و اذا بيجي مع الشباك فلا تخافين اذا هو له هو له ناس ترقبك حنا لنا ناس تراقبه وهو ناسه واي خطوه من زي كذا بتكون قضية تهجم على املاك خاص و محاولت سرقه
جنى بحب : بس اذا ما انت جنبي ما انام
خالد سلم عليها و ابتعد عنها : انا دايم قريب منك و لا فرقنا غي............
جنى بزعل : الف مره قلت لك لا تقول كذا
خالد : ب...........
جنى حطت يدها على فم خالد : بس انا ما احب اسمع سيرته لانها تخوفني
خالد سلم على يدها وقف هو شاد على يدها عشان تقف معاه : طيب خلاص ما راح اقول تعالي عشان ترشيني بالصبغه
جنى : طيب
خالد : عمر حبيبي انتبه على اختك امك عندها شغل
عمر جلس جنب ساره : تيب
جنى بزعل : يا الله ياخالد الحين يطفش ساره
خالد مس انفها بخفه : لا ماراح يطفشها و يلا قدامي









دخل مشهور مكتب ياسر ومعاه بعض الاوراق اللي محتاجه توقيعه شافه مسترخي على الكرسي وسرحان ويحرك القلم بين اصابعه وقف مشهور عند راسه : ياسر
ياسر:……………
مشهور لف الكرسي : ياسر
ياسر غمض عيونه بعصبيه : مشهور اطلع ترا نفسي في راس خشمي مو طايق حتى ثيابي اللي علي
مشهور رفع حاجبه : اوف ليه ايش صار
ياسر وقف : هذي المشكله ماصار شي هي تسهر و تروح يمين ويسار و هو يسافر ويروح الى الشركه ولا كأن صار شي
مشهور اتكى على المكتب : طيب يمكن مافرقت معه و معاها
ياسر التفت عليه هو يفكر في كلام مشهور : لا لا ما اظن في شي و انا بعرفه مستحيل هي عادي عندها و هو طيب تعال نفرض هذا صح طيب مستحيل يكون عادي عندها لا لا لا في شي
مشهور : يمكن لا لأن اللي في الصدر ما احد يعرفه غير هو ليش انت تبيهم يجلسون يبكون ليل ونهار
ياسر وقف عند الشباك يفكر :……………
مشهور وقف طالع فيه شوي و خرج ياسر بعد طلع وقف ياسر شوي لف طالع في الجول فتح على رقم جنى و ابتسم دق عليها
جنى : هلا
ياسر نام على الكنبه هو يمثل الهيام : هلا بهذا الصوت تو ما رجعت لي الروح
جنى : نعم ايش تبي
ياسر : باشوفك اليوم
جنى : ب………
ياسر : الساعه واحد في المطعم اللي تقابلنا فيه قبل و اذا تاخرتي راح تندمين
جنى حاولت تمثل الدلع : بس عمر و سارة فين احطهم و الله ما اقدر
ياسر ابتسم : حطيهم عند جدتك
جنى :كيف عرفت جدتي
ياسر : ههههههههههه من زمان اعرف من قبل لا تعرفين يا حلوه يلا باي لا تتاخرين
جنى : طيب
بعد صلاة الظهر حطت جنى عمر و ساره في بيت عمها منصور وراحت على المطعم بس هذي المره عكس المره اللي قبل كان المطعم فيه زبائن كثيرين نزلت من التكسي في هذي اللحظه لف ياسر يده حول عضدها شهقت
ياسر دخل المطعم هو يضحك : شوي شوي يا حلوه لا يوقف قلبك
جنى بعصبيه : خوفتني والله كان قلبي بيوقف من الخوف
ياسر فتح الكبينه و دخلو : سلامت قلبك ، سحب ياسر كرسي : اجلسي يا حلوه
جنى جلست : ايش تبي
ياسر جلس هو يبتسم : والله لي زمان ما اكلت اكل لزيز و الاكل الزيز يا يبيله وجه حسن ، هو يسحب اللثمه من عليها : و الصراحه مافي احلى من وجهك الحلو
جنى :………
اخذ ياسر المنيو : ايش تبين
جنى :………
تنهد ياسر : اوكي انا بطلب على كيفي اممممممم و اذا ضليتي كذا راح اكلك بيدي هههههههه
جنى من غير نفس : نعم
ياسر وقف : هههههههههههه نعم الله عليك اللي سمعتي ، جنى تحاول تكون طبيعي بس ماهي قادر تحس بقرف و هي تشوف وجهه رجع ياسر و جلس : اخبارك
جنى : اعتقد اخباري عندك
ياسر ابتسم : صح بس احب اسمعها منك انتي
جنى وعيونها في الارض : ايش تبي تسمع
ياسر تاملها ما كانت حاطه اي شي في وجهها و مع هذا كان ينطق بالجمال مسكها مع ذقنها حاولت تبعده بس هو شد على ذقنها : تدرين لو ما خالد دخل بينا كانت انتي لي من البدايه بس هو و ابوه ياخذون الاشي الحلوه مني
جنى بإستغراب : ليه تكره ابو خالد و خالد كذا ، ياسر كان بيسحب الطرحه بس هي مسكتها : بليز ياسر لا تلمس الطرحه
ياسر ترك جنى واعتدل في الجلسه : خالد قبل ما كنت اكره بس لما اخذك حقدت عليه اما ابو خالد هو يعرف ليه
جنى زاد فضولها : يمكن هو ما يعرف او انت فاهم غلط
ياسر : لا مو فاهم غلط ابو خالد دمر حياتي انا و امي و ابوي
جنى : ما اتوقع ب........ قصدي ابو خالد مو من الناس الشريرين
ياسر طالع فيها : هههههههههه لا شرير ههههههههه يا حلوه فهد له وجه ما احد عارفه غيري انا وبس
جنى اتكت على الطاوله : طيب ايش هو هذا الوجه
ياسر ابتسم : مو شغلك
جنى : اوف كيف مو شغلي بعرف ليه تخون ولد خالتك و تاخذ ولده و تكره خالد لا تقول بس عشان تزوجني هذا مو سبب
ياسر سحب يدها و مسك وجهها بي اصابعه : انتي مو سبب انتي شفتي وجهك في المرايا ليه كل شي حلو له عاش مع ابوه وامه حتى لو ما كانت امه بس يعرف حنان الأم و لما ترك امه و ابوه طلعتي انتي بس كنتي لي قبل بس رحتي له انسان تعيس محطم تغير صار يضحك و يسولف و الإبتسامه ما تفارق وجهه قربتيه من اهله بعد كانت في قمة انتصارتي صار اي شي اخططه يتدمر قبل ابدا يمكن اذا اخذت نبع سعادته اسعد انا و هو ترجع له التعاسة بس مو فارق معاك لا انتي و لا هو و انتي ايش مخبي عني انتي تشوفي خالد تكلمي
جنى دفعت يد ياسر بقوه : انت مجنون ليه تبيني ابكي عليه و انا بس قلت طلقني ما احبك صدق و طلق انا احب مصلحتي قبل ما كان عندي بيت و لا مصرف و امي مريضه و اخوي محتاج مين يصرف عليه عشان كذا مثلت دور الحبيبه هو صدق ولا انا احب مصلحتي
ياسر تاملها شوي : و ليه لما طلبت منك تجبي الملف رفضتي
جنى ابتسمت : وانا مجنون اخرب بيت ابو عيالي مستحيل
ياسر : ههههههههههه قصدك لو كشف انه انتي اللي اخذتي الملف راح يسحب كل الامتيازات
جنى : عليك نور انا امشي وراء مصلحتي
ياسر صدق جنى : يعني انا كنت صح لما قلت تبين الفلوس وانتي ماتحبين خالد
جنى تحاول تكون كل كلمه صادقه فيها : انا ما حبيت خالد بس ما حرمته من انه يكون ملك في عيني حافظت عليه مقابل الفلوس و الحياة الكريمه
ياسر : هههههههههههه كنت بصدق بس انا اعرفك مستحيل تكونين كذا انتي مو طايقة تطالعين في وجهي تبيني اصدق انك ما تحبين خالد
جنى : لأن حرام اجلس مع رجال غريب مو محرم لي و كمان عشان حرمني من ولدي اربع سنين
اندق الباب ياسر : ادخل ، دخل القرسون و رتب الاكل على الطاوله و طلع : انا بسوي نفسي صدقت و خلاص ما راح اشوفك غير في المحكمه يوم كتب الكتاب تم
جنى بهدوء عكس الفرحه اللي داخلها : تم
اخذ ياسر صحنها و حط لها اكل : ليه اهلك ماطلعو غير الحين
جنى تنهدت و هي تحاول تكون طبيعيه : ما كانو يعرفون ان بابا كان متزوج و بابا مزيد يكون دكتور في الجامعه و عرف فراس من الاسم و بكذا عرف ان بابا متزوج
ياسر اشر جنى عشان تاكل : طيب هوازن كيف وافقت على عبدالعزيز
جنى إستغربت سؤال ياسر : مادري يمكن من طرف تهاني صديقتها
ياسر هو يحرك الملعقه في صحن الشوربه : امممممم تدرين ان ابو عبدالعزيز مات
جنى طاحت منها الملعقه : لا تقول
ياسر طالع فيها و ابتسم : يعني ما تعرفين
جنى اخذت منديل و هي تحاول ماتبكي : والله ماعرفت غير منك الله يا رحمه
ياسر تاملها " لو تشوف احد كان عرفت ان ابو عبدالعزيز مات" ابتسم : الله يرحمه
جنى بخوف : كيف صالح
ياسر سحب صحنها و حط لها اكل مره ثانيه : شوفي اذا انا خلصت وانتي ما اكلتي هذا راح اكلك بيدي يا حلوه ، جنى صارت تاكل و تجاوب على اسالته بعد ما خلص الاكل قرب منها خافت و كانت بتقوم بس هو مسكها و همس في اذنها : يسلم عليك يا قلبي
جنى ابتعدت عنه شوي : طيب بشوفه
ياسر وقف و جنى : ان شاء الله بعد كم شهر يا حلوه ، طالع فيه و هي تاخذ شنطتها و تعدل و بحركه سريعه مسك عضدها بيده اليسار و ثبتها في الجدار و طرح اللثمه جنى خافت منه قرب منها : اه لو ما وعدتك كان تغديت و تعشيت معك و ما تركتك تروحين مكان حتى اشبع منك لكن ……… روحي من هنا قبل لا اسوى شي اندم عليه انا و انتي ، ابتعد عنها و هي بسرعه اخذت شنطتها و طلعت بسرعه و هي ترجف من الخوف اول ما ركبت في السياره صارت تبكي هذي ثالث مره تشوفه و ما يقول اسم صالح و هذي كان يفكر في شي خوفها لو صار مستحيل تشوف صالح مره ثانيه
السواق : على فين
جنى تبكي : شارع ال………
السواق : ان شاء الله
وصلت الى بيت عمها منصور دخلت البيت كان هادي ما في احد في البيت سالت الشغاله عن جدتها و قالت لها في غرفتها دخلت جنى و شافت ام منصور نايم على جنبها ام منصور اول ما شافت جنى عرفت انها فيها شي نزلت جنى العباية و سلمت على ام منصور : كيف حالك ستي
ام منصور ابتسمت : الحمدالله يا عيوني انتي كيف
جنى حضنت ام منصور وصارت تبكي لما شافت ام منصور ردت فعل جنى سكتت تركتها تطلع كل اللي في صدرها بعد ربع ساعه نامت جنى على رجلين ام منصور وغمضت عيونها : اه ياستي ليه الناس ما يعيشون مع بعض من غير كره و حقد ليه لما تكونين تضنين انك ملكتي السعاده يجي اللي يخطفها منك
ام منصور تمسح على شعرها :………
جنى بحزن : ستي قلبي يعورني ماني عارف ايش اسوي
ام منصور سلمت على راس جنى : سلامت قلبك يا بنتي
في هذي اللحظه دخل مقرن اللي حصل ساره مع الخدامه اخذها منها و سلم عليها و ساره صارت تلعب معاه و بتمسك لحيته مره و مره بتاخذ نظارته حبها بسرعه خصوصاً انه ما عنده عيال دخلت ساره قلبه بسرعه بعد ما لعب معاها اخذها وراح الى غرفة ام منصور عشان يسلم عليها فتح الباب بشويش عشان اذا كانت ام منصور نايمه ما يصحيها بس انصدم بي الحوريه اللي نايمه على رجول ام منصور كانت جنى لبسه بلوزه سودا رسميه و تنوره حمراء ناري عاكسه لون بشرتها الابيض و شعرها الكستنائي اللي يغطي جز من جسمها رفعت ام منصور راسها و ابتسمت لمقرن اللي انتبه على نفسه لما ام منصور اشرت له بمعني يسكت ويطلع بعد طلع سلم على ساره و بهمس : الحوريه اللي جوه امك
ساره كانت تلعب و تضحك جلس في الصاله طلعت ام منصور من غرفتها بعد ما قفلت الباب على جنى وراحت لمقرن اللي كان مشغول باللعب مع ساره
ام منصور ابتسمت هي تشوف ولد بنتها كيف يلعب مع ساره مو حاس باللي حوله : السلام عليكم
مقرن وقف وسلم على ام منصور و رجع جلس : كيف حالك ميمه
ام منصور : الحمدالله انت كيف
مقرن هو يحاول يبعد يد ساره عن النظاره : الحمدالله
في هذي اللحظه نزل عمر يبكي مع الخدامه اشرت الى عمر يجيها : تعال ياعيوني مين زعلك
عمر هو يحاول ينضم تنفسه : بدر
مقرن ابتسم و جلس ساره في حضنه و مد يدها : تعال يابطل
عمر راح الى مقرن اللي شاله بيد و حده و جلس بجنب ساره : ليه يا بطل تبكي
عمر : بدر ضربني
مقرن سلم عليه : ليه طيب
عمر يمسح خده بقف يده : عسان اخذت سيارته
ام منصور : طيب انا اوريك فيه
مقرن : خلاص انا اجيب لك سياره بس لا تبكي ……… ايش اسمك يا بطل
عمر : عمر
مقرن ابتسم : ونعم فيك هذي اختك
عمر : ايوه
مقرن : ايش اسمها
عمر : ساره
ام منصور كانت ساكتة ما تتكلم حطت الشغاله الشاي و مدت لمقرن البياله اشر لها تحطها عشان كان مشغول في عمر و ساره التفت على ام منصور : ذول عيال بنت خالي صالح
ام منصور بحزن : اي
مقرن نزل عمر و ساره في الارض : سمعت ان زوجها طلقها
ام منصور تنهدت : اي يا ولدي طلقها و اذا سالتها قالت خلص حضي منه واذا قلت في كلمه زعلت و اذا قلت الله يرزقك باللي احسن منه قالت خالد مافي احد مثله و انت شفت البنت ما شاء الله جمال و ادب و اخلاق
مقرن عرف جدته ايش تقصد حس بغيره من خالد هذا حافظته حتى بعد ما طلقها و هو كان متزوج من وحده ماحفظته وهي على ذمته و فشت سره ان المشكله فيه هو و هذي ما ترضى عليه هو كيف يفرط في وحده مثل هذي غير اذا كان ناقص بس كيف تحبه هو مطلقها طالع في سارة و عمر اللي دخلو قلبه بسرعه : يمكن تحبه و ماتبي غيره
ام منصور ابتسمت لان عرفت ايش تقصد : يا ولدي تحبه عشان ابو عيالها بس هو خلاص طلقها و بكرا تولد و لازم تشوف طريقها
مقرن : يا ميمه هذا الكلام سابق اوانه البنت لسى على ذمته اذا انتهت عدتها ذاك الوقت لكل حادث حديث
ام منصور : يعني ما عندك مانع تكون لك
مقرن : يا ميمه
ام منصور : خلاص والله لا أحليك في عينها الى ان تنسى خالد ههههههههه
مقرن شال ساره اللي تسلقت رجوله : الله يهديك يا ميمه الوقت مو مناسب لهذا الكلام و زوجها يمكن يرجعها في وقت
ام منصور تأمل مقران هو يسلم على ساره : الله يرزقك يا ولدي
مقرن طلع القلم من جيبه واعطى ساره : امين















اصرت وسن و هوازن و غاليه على تهاني انها تطلع من الجناح طلعت و جلست في الحديقه كانت ساكته ماتتكلم وسن و هوازن حاولو بكل الطرق يطلعونها من هذا الصمت بس ما قدرو وقف عبدالعزيز وراء كرسي هوازن : السلام عليكم
التفتت هوازن : وعليكم السلام
تهاني و وسن و غالية : وعليكم السلام
عبدالعزيز بهدوء : تهاني ابوك يبي يسلم عليك
تهاني : ماني محتاجه سلامه خله يرجع من مكان ما جاء
عبدالعزيز : هو مصر يشوفك
وسن مسكت يد تهاني : روحي شوفي اكيد بعزيك
هوازن : خليها اذا ما تبي تروح لا تروح لا تضغطين عليها
عبدالعزيز شد على كتف هوازن : ما يصير يا هوازن هو اول مره دخل بيت تهاني و لما يجي تطرده
تهاني وقفت : عشان خاطرك يا عبدالعزيز ولا انا ذا الرجال ماله مكان في قلبي
عبدالعزيز مسكها بيدها : طول عمرك عاقله
هوازن وقفت و بعصبيه : يعني ايش انا مو عاقله بس انا عارفه ماراح يجيها منه الا اتعب
عبدالعزيز ما قال شي و اخذ تهاني ، وسن بهدوء : عبدالعزيز ماقصده انك ماتفهمين و عارف انتي خايفه عليها بس ما احد يقدر يمنعه مايشوفها
هوازن : وسن هذا مايبي غير الفلوس واكيد بياخذ تهاني و اللي تركه عمي لها
وسن خافت من شي ثاني : انا خايفه يسالها عن قصة شيخه
هوازن شهقت و حطت يدها على فمها : لا ان شاء الله
وسن وقفت : خلينا نروح القسم الرجال نسمع ايش يبي
و من الجهه الثانيه دخلت تهاني وهي ماسكه يد عبدالعزيز شافت ابوها بكل غطرسه وجبروت جالس في صدر المجلس وقف : هلا هلا و الله بتهاني
تهاني لسى ماسكه في يد عبدالعزيز اخذها حتى وقفت عند وجهه سلم عليها و عزاها بعد ما شرب القهوه وقف : يلا قومي جهزي نفسك عشان تروحين معي
تهاني بإستغراب : اروح وين
تركي بهدوء : تهاني ما تقدر تروح معاك مكان وهي لسى في العده
ابو تهاني : ما علي العده تعد في بيت ابوها و هنا مالها جلسه
تهاني تكتفت : ومين قال اني بطلع من بيتي ماراح اطلع غير على قبري بعدين مين وكلك علي نسيت انك بعتني و اخذت الثمن يعني مالك بنت
ابوتهاني سحبها من كتفها بس هاني كان اسرع منه وسحبها منه و خباها وراء ظهره : اذا ولدت تعال خذها اما الحين مايصير هذا شرع
ابو تهاني بكل تجبر : بلا شرع بلا كلام فاضي هذي بتطلع مع الحين ولا اخذتها بشعرها
تهاني بصراخ : ما تقدر
ابو تهاني تقدم منها بس عبدالعزيز و تركي و نواف مسكوا : والله تجين و رجلي فوق رقبتك تسمعين حتى بنت الحرام تخليها هنا
الكل انصدم ما قدر يتكلم
تهاني بعصبيه : انت ايش تقول هذي بنتي وانا بجلس معها و مع اخوها ان شاء الله ومافي احد يقدر يفرقنا
ابو تهاني بصوت عالي : يفرقك عن مين عيال الحرام او
قاطعه عبدالعزيز هو يحاول يهداء : الكلام هذا ما يصير يا ابو حمود
ابو تهاني بنفس الحده : ايش الي مايصير انا الغلطان الي زوجتها واحد ماقدر يصون شر.....
قاطعه نواف بقس على وجهه : سيرت ابوي لا تجيبها على السانك
الكل انربط السانه حتى تهاني الي ما تعرف ايش يقصد ابوها
ابو تهاني يمسح وجهه : طيب انا اوريك و انتي قدامي تسمعين
تهاني بصوت عالي : لا ما اسمع و يلا مع السلامه
ابو تهاني من غير رحمه : ليه ما تقدرين تخلين حبيب القلب
تهاني بحزن : حبيب القلب مات و ما راح اطلع من بيته
ابوتهاني ابتسم : مين قال مات و هو حي يرزق
تهاني التفتت على عبدالعزيز : ابوك حي
ابو تهاني : ههههههههه لا مو ابوه عمه
تهاني بإستغراب : عمه
تركي بعصبيه : ابو حمود مع السلامه
ابو تهاني طنش تركي وكمل : ليه مفكر ماحد عارف الي بينك و بين فيصل
تهاني صارت تحس صداع قوي و جسمها يرجف مسكت هاني بقوه : ايش الي بيني وبينه اكثر من انه عم عيالي
ابو تهاني بعصبيه : هي فوقي الناس اكلت وجهي و هي تقول ماعرفت ترب.......
هاني بصراخ : بس خلاص انت ما تفهم
تهاني : هاني ايش يقصد انا مابيني وبين فيصل شي
تركي : تهاني روحي خلاص عند وسن
تهاني اشتد عليها الصداع صراخت : لا ماراح اطلع غير ما اعرف ايش يقصد الناس اكلت وجهه
ابوتهاني : اقول انقلعي جيبي اغراضك عشان امشي و البنت خليها عند ابوها
تهاني كانت تسمع كلام و كأن ضاربها قطار سرعة خمس ميه كيلو في الساعه تذكرت شيخه و تذكرت ذاك اليوم صارت تشوف الاشياء تبعد عنها و الاصوات تختفي و الارض تهتز و الاكسجين ينعدم









انتظروني السبت الجاي او الأحد ب إذان الله



تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




‏‎سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-05-16, 03:56 PM   #96

Laylaayoubi

? العضوٌ??? » 335432
?  التسِجيلٌ » Jan 2015
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » Laylaayoubi is on a distinguished road
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

Laylaayoubi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-16, 08:48 AM   #97

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

صباح الخير ^_^

كيفكم يا غالين عساكم بخير و صحه و عافيه
شكراً كثيررررر على دعمكم الدايم لي زاد من سعادتي ربي يسعدكم صدق لا خلا ولا عدم
انا اسفه كثيررررررررر على التأخير زي ما قلت كنت تعبانه و شاكره لكل من تمنى لي الصحه والعافيه انا الصراحه عندي مشكله بسيطه في صدري و اذا تعبت افكر مافي احد يتحمل هذا الوجع بس لما اشوف غيري دايم تعبان من صدره اقول الحمدالله على كل حال
والله يابنات بكيت لما شفت ردودكم علي مشكورررررررين عسى ما تحسون الوجع طول عمركم انتم ومن تحبون حسيتكم اليوم مثل خواتي اللي من امي وابوي يشهد الله انكم في غلاتهم والله
ربي يخليكم ويحفظكم
اتمنى اليوم البارت يكون قد توقعاتكم حبايبي الحلوين الغالين
في انتظار ردوركم

ملاحظة).......
‏‎ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(
تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني






البارت التاسع والثلاثون







و من الجهه الثانيه دخلت تهاني وهي ماسكه يد عبدالعزيز شافت ابوها بكل غطرسه وجبروت جالس في صدر المجلس

: هلا هلا و الله بتهاني
تهاني لسى ماسكه في يد عبدالعزيز اخذها حتى وقفت عند وجهه سلم عليها و عزاها بعد ما شرب القهوه وقف : يلا قومي جهزي نفسك عشان تروحين معي
تهاني بإستغراب : اروح وين
تركي بهدوء : تهاني ما تقدر تروح معاك مكان وهي لسى في العده
ابو تهاني : ما علي العده تعد في بيت ابوها و هنا مالها جلسه
تهاني تكتفت : ومين قال اني بطلع من بيتي ماراح اطلع غير على قبري بعدين مين وكلك علي نسيت انك بعتني و اخذت الثمن يعني مالك بنت
ابوتهاني سحبها من كتفها بس هاني كان اسرع منه وسحبها منه و خباها وراء ظهره : اذا ولدت تعال خذها اما الحين مايصير هذا شرع
ابو تهاني بكل تجبر : بلا شرع بلا كلام فاضي هذي بتطلع مع الحين ولا اخذتها بشعرها
تهاني بصراخ : ما تقدر
ابو تهاني تقدم منها بس عبدالعزيز و تركي و نواف مسكوا : والله تجين و رجلي فوق رقبتك تسمعين حتى بنت الحرام تخليها هنا
الكل انصدم ما قدر يتكلم
تهاني بعصبيه : انت ايش تقول هذي بنتي وانا بجلس معها و مع اخوها ان شاء الله ومافي احد يقدر يفرقنا
ابو تهاني بصوت عالي : يفرقك عن مين عيال الحرام او
قاطعه عبدالعزيز هو يحاول يهداء : الكلام هذا ما يصير يا ابو حمود
ابو تهاني بنفس الحده : ايش الي مايصير انا الغلطان الي زوجتها واحد ماقدر يصون شر.....
قاطعه نواف بقس على وجهه : سيرت ابوي لا تجيبها على السانك
الكل انربط السانه حتى تهاني الي ما تعرف ايش يقصد ابوها
ابو تهاني يمسح وجهه : طيب انا اوريك و انتي قدامي تسمعين
تهاني بصوت عالي : لا ما اسمع و يلا مع السلامه
ابو تهاني من غير رحمه : ليه ما تقدرين تخلين حبيب القلب
تهاني بحزن : حبيب القلب مات و ما راح اطلع من بيته
ابوتهاني ابتسم : مين قال مات و هو حي يرزق
تهاني التفتت على عبدالعزيز : ابوك حي
ابو تهاني : ههههههههه لا مو ابوه عمه
تهاني بإستغراب : عمه
تركي بعصبيه : ابو حمود مع السلامه
ابو تهاني طنش تركي وكمل : ليه مفكر ماحد عارف الي بينك و بين فيصل
تهاني صارت تحس صداع قوي و جسمها يرجف مسكت هاني بقوه : ايش الي بيني وبينه اكثر من انه عم عيالي
ابو تهاني بعصبيه : هي فوقي الناس اكلت وجهي و هي تقول ماعرفت ترب.......
هاني بصراخ : بس خلاص انت ما تفهم
تهاني : هاني ايش يقصد انا مابيني وبين فيصل شي
تركي : تهاني روحي خلاص عند وسن
تهاني اشتد عليها الصداع صرخت : لا ماراح اطلع غير ما اعرف ايش يقصد الناس اكلت وجهه
ابوتهاني : اقول انقلعي جيبي اغراضك عشان امشي و البنت خليها عند ابوها
تهاني كانت تسمع كلام و كأن ضاربها قطار سرعة خمس ميه كيلو في الساعه تذكرت شيخه و تذكرت ذاك اليوم صارت تشوف الاشياء تبعد عنها و الاصوات تختفي و الارض تهتز و الاكسجين ينعدم
عبدالعزيز بعصبيه : اتقي الله انت عا........قاطعه صوت طيحت تهاني على الارض راح لها يجري هو و تركي و نواف و هاني رفع راسه و حاول يصحيها بس شفايفها كانت زرقاء صراخ نواف : تنزف شيلها
تركي وقف و اتصل على الاسعاف : لا خل الاسعاف احسن بس اعطيه اكسجين هاني
دخلت هوازن و وسن و راحو على تهاني لما شافو الدم صارو يبكون تركي اخذ وسن بيدها وطلعها من المجلس و نفس الشي عبدالعزيز
هوازن صارت تضرب عبدالعزيز : قلت لك لا تروح بس قلت عقلي صغير والله لو يصير في تهاني شي ماراح اسامحك تسمع ، وراحت اخذت جوالها و تصلت على عبدالله اخذ عبدالعزيز الجوال منه و قفله وتركها ورجع إلى المجلس : صحت
هاني اشر براسه بلا
وصلت الاسعاف بعد ما اخذ تهاني رجع عبدالعزيز حصلها لسى جالسه تبكي سحب كرسي وجلس جنبها بهدوء : خلاص هوازن ما كنت اعرف انه حقير إلى هذي الدرجه
هوازن لفت على : كيف ماعرفت واحد باع بنته لواحد عمره سبعين سنه كيف بيكون بالله عليك اصلاً هو ما فكر في كلام الناس هو يبي ياخذ اللي تركه لها عمي بعدين يبيعها مره ثانيه
عبدالعزيز لف كرسيها وسحبها له : الله يشفيها و تقوم بصحه وسلامه و ماراح تطلع من بيتها لو ايش يصير و عيالها راح تربيهم
هوازن مسحت دموعها : كيف هذا ابوها ما في قلبه رحمه وراح ياخذها بالقوه
عبدالعزيز مسك يدها وقف : كيف بعدين تعرفين بس يلا خلينا نلحقهم على المستشفى
وصل عبدالعزيز و تركي و هوازن و وسن المستشفى شافو هاني و نواف في الممر
عبدالعزيز : ايش قال لكم الدكتور
هاني : بدخلونها العمليات
وسن تبكي : ليه
هاني يحاول يهداء : حالتها مره صعبه بيسوون لها عمليه قيصريه
تركي بخوف : ليه اللي في بطنها صار له شي
نواف : لا بس الضغط ارتفع عندها ويخافون يصير عندها تسمم حمل و كمان الى الان ماصحت
وسن : طيب اذا سوى العمليه يمكن يموت
هاني : لا النبض جيد بس النزيف اللي صار عجل بالولاده و الحمدالله هي في اخر الشهر السابع بس الخوف عليها هي
تركي جلس : ليش ايش فيها اكثر من كذا
نواف : انهيار عصبي حاد جداً عشان كذا لازم العمليه تصير في وقت قياسي لان الاعصاب كثير تعبانه
هوازن و وسن حضن بعض و صار يبكون و عبدالعزيز و تركي و هاني و نواف يحسون بضياع بعد خمس ساعات طلع الدكتور و راحو له بخطه واسعه
عبدالعزيز بخوف : كيف المريضه
الدكتور : الحمدالله الجنين بخير بس الأم ادعولها
هوازن و وسن صار يصرخون و يبكون
نواف بتردد : ماتت
الدكتور : لا بس حالتها صعبه جداً و فقدت دم كثير اذا تخطت الثمانية والاربعين ساعه يكون انكتب لها عمر جديد
هاني بحزن : لاحول ولا قوة الا بالله
هوازن و وسن جلس في الارض يبكون وهم حاضنين بعض
عبدالعزيز بحزن : خلاص يا بنات ادعولها الله يقومها بالسلامه
تركي : وسن خلاص يلا قومي
وسن ابتعدت عن هوازن : بشوفها يا تركي الله يخليك
هوازن وقفت : بنشوفها الله يخليكم
عبدالعزيز راح الدكتور بس رفض قال بعد الثمانية والاربعين ساعه ممكن اما الان ما يقدر لان الحاله جدا خطيره
رجع عبدالعزيز : ممنوع الزياره الحين ان شاء الله نقدر ندخل عليها بعد يومين
وسن تبكي : ماراح امشي غير لما اشوفها تسمعون
تركي تنهد : حبيبتي الحين اكيد محتاجه عنايه طبيه كثيره بعد يومين ان شاءالله تكون صحت
عبدالعزيز اخذ هوازن بيدها : بترجعين عندنا او ارجعك الفندق
هوازن تبكي : لا الفندق
عبدالعزيز حضنها : طيب









دخلت رزان البيت بعد العشا تجري لجناحها ماجد ابتسم هو يشوفها تجري مع الدرج طلعت امه في وجهها وقفت بسرعه هزت عبير راسها يمين و يسار : انتي مافيك امل تعقلين
ماجد وصل الى امه وسلم على يدها وراسها : اعذريها يا يمه مستعجله بتذاكر قبل لا تنام
عبير بإستغراب : تذاكر لي…………
ماجد قاطعها هو يسحب رزان معه : اي تذاكر
عبير فهمت عليه : هههههههههههههه رجيت راسي انا و خالتك وفي الاخير تذاكر
ماجد : هههههههههه خلاص ترا بتفهم
رزان لفت عليه : افهم ايش
ماجد وصل الجناح و فتح الباب : تفهمين الكيمياء ورياضيات يا نعمه
رزان تاففت : اوووووووف ليش تذكرني و الله طفشانه منها ، قفزت في وجه ماجد : تخيل اليوم مين شفت
ماجد رفع حاجبه بإستغراب : مين
رزان مسكت يده و جلسته على الكنبه وقفت قدامه : اول شي احلف ما تعصب
ماجد بفضول : مين هذا اللي اعرفه و بعصب اذا شفتيه
رزان جلست على الطاوله : انت احلف وانا اقول لك
ماجد تاملها شوي و ابتسم : ما راح اعصب
رزان رفعت حاجبها : لا بالله اقول احلف احلف
ماجد سحبها بيدها لحضنه : ههههههههه والله ما اعصب
رزان بخوف : اسيل معي في الفصل
ماجد مو فاهم : مين اس…… ، وقف بسرعه بعصبيه : اسيل ال
رزان خافت من ماجد : انت حلفت ما تعصب
ماجد يحاول يهداء : ليش في فصلك
رزان بعصبيه : ايش عرفني انا قلت لك عشان لو ضربتني و عرفت ما تقول ليه ما قلتي لي انها صارت تدرس معاك
ماجد ضرب جبهته بقفا يده : ههههههه انتي من جد تتكلمين
رزان تطالع فيه بإستغراب : اي بس ماجد ماعرفتها غير بأسمها و ما تكلم احد بس كانت بتاكلني بعيونها والله خفت منها
ماجد يحاول يكون هادي : لا ياحبيبتي ما تقدر تسوي لك شي
زران نامت على الكنبه : اليوم مدرسة الفيزياء سوت لي اختبار
ماجد : ايوه وكيف كان
رزان غطت وجهها بقفا يدها : مادري عنها تقولي انتي شطورة يا رزان و في الاخير ناقصه خمس درجات
ماجد ماكان معاها كان يراسل وائل يبي رقم بسام رزان شافته مارد عليها اخذت شنطتها و دخلت غرفة النوم بعد عشر دقايق دخل ماجد و شافها جالسه على السرير و الكتب من حولها : نعمه انا طالع
رزان من غير ما ترفع راسها : طيب
طلع ماجد وتصل على بسام بعد كم رن رد بسام
بسام : الو
ماجد : السلام عليكم
بسام : وعليكم السلام
ماجد : بسام
بسام : ايوه معك بسام مين معي
ماجد : معك ماجد ال…….…
بسام : ماجد ايش تبي اعتقد ما بينا كلام بعد اللي صار
ماجد : وانا كنت اظن الكلام انتهى لكن انت واختك مو راضين تتركونا في حالنا
بسام إستغرب كلام ماجد : اختي ايش دخلها
ماجد : شوف لو تتعرض لزوجتي بكلمه او نظره راح تندم تسمع انت و هي ، وسكر الجوال ورجع دخل الفله
من الجهه الثانيه بسام طلع من غرفته يشوف فين اسيل حصلها في المطبخ تحظر العشا بصوت جهوري : اسيل تعالي ، دخل غرفة النوم وهي وراء : سكري الباب وراك ، اسيل صارت ترجف من الخوف سكرت الباب وقفت عنده بسام يحاول يهداء : تعالي اجلسي ، جلست اسيل و عيونها في الارض : اليوم شفتي رزان
اسيل رفعت راسها بسرعه : هااااا
بسام بصراخ : يعني شفتيها وين انا موصلك المدرسه وماخذك كيف شفتيها
اسيل صارت تبكي : والله مارحت لها انا اليوم اخذتني المديرة الى الفصل حصلتها معي في نفس الفصل
بسام وقف : كيف يعني هي معك في نفس المدرسه
اسيل اشرت براسه :ايوه
بسام رجع وجلس يفكر بعد ما سكتت اسيل : البنت ما قالت لزوجها غير لما سويتي لها شي
اسيل اخذت منديل و مسحت عيونها : والله ما سويت شي بس استغربت انها في هذي المدرسه كمان المدرسات يحبونها و هي مالها اسبوع بعدين سمعت وحده تقول المديره خالتها عشان كذا المدرسات يحبونها
بسام كان يفكر في شي ثاني " اللي توسط له في هذة المدرسه رائد ال… و هذا ماجد ال … معقول اخوه لا لا لا رائد ما عنده غير بدر يمكن ولد عمه يعني المديره هي امه او خالته " صحى على صوت اسيل : بسام
بسام راح و سحبها بيدها : ما تتعرضين لها ابداً حتى عينك ما تجي في عينها تسمعين ولا تنسين الدراسه بالمره
اسيل تبكي : والله ما قلت لها شي ولا كلمتها
بسام تركها طالع فيها شوي : اسيل بسألك سؤال واحد
اسيل تبكي : .……….…
بسام جلس جنبها : انتي عطيتي صورك احد من اللي تعرفينهم
اسيل : لا والله العظيم ما كنت اخلي احد يصورني بس ندى و احلام اللي كنت اتصور معاهم
بسام مسح دمعتها بطرف اصبعه : ااااااااه منك يا اسيل ضيعتي نفسك طيب لو بكرا تزوجتي وجلس زوجك مع احد و شاف الشباب حاول يتبادلون صورتك زي اي وحده ساقطة ايش بيكون ردت فعله مفكره انه ممكن يجلس معك راح يطلقك و اذا لك عيال يمكن يتبرأ منهم ويقول مو عيالي و يفضحك بين الناس ، اسيل زاد بكاها : برجع اسالك مره ثانيه احد معه صوره لك
اسيل : والله مافي غير ندى و احلام بس بعد كلام ندى خفت لأن كانت تحاول معاي نروح حفله في استراحه خاصه و انا كنت معارضه لأن عمري مارحت استراحات او شقق بس قبل لا تكشفني كنت بطلع معاها في الاجازه و اخاف هي و انس متفقين او معاه صور لي
بسام تنهد : لا تخافي انا بحل الموضوع لكن هذا مايعني اني سامحتك يا اسيل و يلا روحي حضري العشاء
بعد ما طلعت اخذ جوالها من تحت الوساده فتح الاستديو طالع فالصور اللي لها و اسماء الشباب اللي فيه اخذ اللابتوب و اطلع سي دي اخذه اليوم من عند صديق له هكر سوى مثل ما قال له و ارسال فيديو على جميع الارقام اللي في جوالها و ارسل فيديو فاضح ثاني الى الشباب ابتسم هو يتذكر كلام صديقه ان اول ما يوصل الفيديو راح يجلس الفيروس ساعه من اول فتح له ثم يدمر اي جهاز يوصل له او يسبب مشكله في الجهاز يخليهم يقومون بفرمته هذا اخليهم يحذفون الصور وفي الحالتين هو كسبان بعد ما انتهى دخلت عليه امه : بسام العشا جاهز
بسام وقف : ان شاء الله يا ست الحبايب ، بعد ما طلعت : يارب استر على أختي الى الاخر مثل ما سترتها في الاول











اليوم طلب ياسر بعض الاشياء من محسن عشان بيرسلها الى جنى بس تأخر عليه ما اهتم في الموضوع عشان ضغط الشغل و بعد اربع ساعات دخل السكرتير عليه هو مشهور : استاذ ياسر محسن برا
ياسر وقف بعصبيه : هذا الغبي ليش جاي هنا
مشهور نزل نظارة القراءة و يحطها في جيبه : ما جاء غير في موضوع خطير ، واشر لي السكرتير يدخله : هد اعصابك المكتب يدخله اشكال والوان ايش يعرفهم هذا مين
ياسر جلس هو يحاول يهداء دخل محسن هو واضح عليه الخوف : السلام عليكم
ياسر و مشهور : وعليكم السلام
ياسر بعصبيه : ايش عندك
محسن بتردد : الصراحه موسى اختفى مو محصل............................، في اقل من ثانيه ماحس غير نفسه بين السماء والارض طاير و اول ماوصل الارض رفعه ياسر مره ثانيه
ياسر من بين اسنونه : كيف مو محصله هاااااااا تكلم
مشهور مسك ياسر مع كتوفه وسحبه : الله يهديك خلي الرجال يكمل كلامه
ياسر تركه بصرخ : كمل
محسن هو يرجف من الخوف : انت لما طلبت مني الحاجه قلت له عليها لكن من يومين اتصل جواله مقفل واللي حوله ما يعرفون هو فين
مشهور لسى ماسك ياسر اللي كان بيرجع يضرب محسن وبهدوء: كيف ما يعرفون هو فين
ياسر بصراخ : شوف يعرفون ما يعرفون مو شغلي اربع وعشرين ساعه يكون تحت رجلي تسمع يلا انقلع من قدامي
طلع محسن و مشهور قدر يخلي ياسر يجلس راح على الثلاجه و طلع منها ماء واعطى ياسر : هدهد يا اخوي ان شاء الله بسيطة
ياسر فتح لياقة الثوب بعصبيه : كيف اهدي و انا كل ما قربت من الهدف طلعت مصيبه في وجهي
مشهور جلس قدام ياسر : يمكن صاير شي مع موسى لا تفكر كثير
ياسر نام على الصوفا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا مشهور اخاف اخسر اخاف طمع في الحاجه
مشهور يفكر : لا ما اتوقع هو عارف انت مين و ايش ممكن تسوي فيه بعدين ما طلع انت تعرف مكان الحرمه صح
ياسر غمض عيونه و الوجع اللي في صدره صار يزيد : لا بس الحيوان محسن يعرف
مشهور حس ان ملامح ياسر صارت تنشد : ياسر فيك شي
ياسر اشر على صدره : ما عليك امر المسكن في الدرج الأوسط في المكتب جيبه
مشهور بسرعه راح وطلع المسكن واعطى ياسر و انصدم لما قرا نه مسكن ألم القلب تأمل ياسر هو يحاول يسترخي حس بحزن عليه اللي مثله المفروض مبسوط مو شايل هم شي هو لسى عمره ما تخطه الاربعين و ياخذ مسكن لي اوجاع القلب و صاير عصبي تنهد : انا بطلع و انت اخذ غفوه عسى ترتاح
ياسر مسترخي :.................
مشهور طفى النور وسكر المكتب و قال لي سكرتير لا احد يزعج ياسر وراح على المكتب الخاص فيه






مرت الايام زي بعض مافي جديد خالد من الشغل الى البيت او يسافر و جنى بعد اخر لقاء لها مع ياسر ما قابلها او اتصل فيها جدتها صارت تلمح لها على مقرن اللي لحظات تعلقه في ساره ، سعد زي ما توقع امه مو مصدقه ان هذا ولد سعد و حلا التزمت الصمت طلب منها تجيب له شعره من وليد عشان التحليل ابوه من ذاك اليوم هو ما يكلم سعد و هذا مضايقه ، بسام صار يجلس يومين مع اسيل و يتكلم معاها بعد ماعرف ان عندها بداية اكتئاب هو عارف انها ماهي طبيعيه من ماتت سهام بس انشغل عنها فكانت بتضيع صح مو زي زمان صار يلاحظ انها صارت تهتم في دراستها في الصلاه في وقتها عكس قبل ، ماجد اعطى رزان اسئلة الاختبار وينتظر تنتهي الاختبارات عشان بيسافر معاها شهر عسل حقيقي بياخذها بتحديد الى Universal Studios Florida طبعاً ما قالها ، تهاني صحت بعد اسبوع بسبب الحاله النفسيه كل ما صحت تدخل في حالت صراخ و بكى بعد اسبوع من صحت تقبلت الموضوع تقريباً











صحت تهاني الساعة سبعه نفس المكان ما تغير شي غرفه بيضاء خلفها عالم بقلوب سوداء طنين جهاز قياس النبض ازعجها سحبت الجهاز و رمته بعيد عنها و وقفت بتعب حتى تطلع من الغرفة و قبل لا توصل الباب فتحت الممرضات و الدكتور الباب
مسكتها الممرضه بس تهاني سحبت يدها بقوه ومن بين اسنونها : ابتعدي عني
الدكتور : تهاني مايصير انتي تعبانه
تهاني تحاول تبعد الممرضات عنها : اي انا تعبانه بس من هذي الغرفه ولو جلست فيها اكثر بموت
الدكتور اشر الى ممرضات يتركونها : رحاب جيبي لها الروب و غطى لشعرها ، تهاني لبست الروب و الطرحه و طلعت من العنايه وهي تعكز على الجدار الدكتور : نوال جهزي غرفه لتهاني
نوال : ما يصير يادكتور حسن هذا مو من صلاحياتك انت مناوب مو المشرف على حالتها الدكتور فهد هو المسؤول عن الحاله هو اللي يقرر
حسن طالع فيها من فوق الى تحت : اعتقد قلتي دكتور صح
نوال خافت : .….………
حسن بحده : واذا في مسؤوليه راح اتحملها انا والحين روحي بسرعه شوفي شغلك ، بعد راحت نوال وقف حسن قريب من تهاني : بتشوفين البيبي
تهاني التفتت عليه : هو هنا
حسن اشر براسه ب اي : في الحضانه
تهاني بلهفه : اي بشوفه
اخذها حسن الى قسم الاطفال الخدج وقف عند شباك كبير من القزاز الشفاف : شوفي اللي في الطرف الأيسر هو عبدالرحمن
تهاني بتعب : بدخل اشوفه
حسن زم شفايفه : اخاف ما تقدرين لان ممنوع احد يدخل
تهاني بحزن : الله يخليك بدخل اشوفه دقيقه وحده بس
حسن تنهد وراح دق الباب عليهم فتحت الباب الممرضه : نعم دكتور
حسن ابتسم : هلا اكرام كيفك
اكرام : الحمدالله انت كيف
حسن : الحمدالله ……… اكرام عندي طلب
اكرام : تفضل
حسن اشر على تهاني : هذي بنت عمي و كانت في العنايه و الحين طلعت و نفسها تشوف ولدها
اكرام بخوف : اخاف المشرف يجي و يشوفها جوا
حسن : دقيقه بس بتشوفه و تطلع
اكرام طالعت في تهاني اللي اطالع من الشباك تنهدت : طيب بس على مسؤوليتك
حسن ابتسم : خلاص ، راح على تهاني : تعالي
تهاني التفتت عليه بتعب : جد
حسن اخذ لبس المعقم من الممرضه واعطى تهاني : البسي هذا، تهاني لبست و دخلت بعد دقيقتين طلعت وهي تبكي : ليش تبكين الحين
تهاني طالعت فيه شوي : تعبانه ، حسن عرف انها ما راح تتكلم نادى على الممرضه و طلب كرسي لما وصلت الغرفه و نامت على السرير طلب من الممرضه تقيس الضغط و الحراره و النبض كانت تحس انها بتنام ابتسمت بالقوه : شكراً دكتور
رفع حسن راسه بعد ما سجل ملاحظاته شافها نامت ابتسم : العفو
على الساعه تسعه دخلت ام تهاني بلهفه : الحمدالله على السلامه حبيبتي
جلست تهاني وهي تبكي : الله يسلمك ماما
ام تهاني جلست على السرير وحضنتها : الحمدالله قرة عيني بشوفتك
تهاني تحاول تقف : متى اطلع من هنا ماما
ام تهاني : اذا كتب لك الدكتور خروج يا بنتي
تهاني التفتت على امها : مشتاقه لموضي و راشد
ام تهاني وقفت ورجعت مسكت يدها وهي تحاول تنيمها : الحين تجي وسن و تجيبهم معاها
تهاني رجعت نامت و مسكت يد امها : ماما والله احس اني بموت اذا جلست اكثر
ام تهاني دقت الجرس : حبيبتي ارتاحي و اذا الدكتور طمنا عليك ان شاء الله تطلعين
تهاني تبكي : ماما شفتي عبدالرحمن
ام تهاني تمسح على شعرها : ايو شفته
دخلت الممرضه : السلام عليكم
ام تهاني ابتسمت : وعليكم السلام……… نادي الدكتور فهد
الممرضه : الحمدلله على السلامه تهاني
تهاني : الله يسلمك
راحت بعد خمس دقائق دخل الدكتور فهد كشف عليها بعد ما انتهى : لا الحمدالله صحتك تمام بس بنسوي لك بعض التحليل عشان نطمن عليك اكثر
تهاني اشرت براسها بطيب بعد ما طلع امها اتصلت على وسن بعد ساعه كانت وسن و تركي و هاني و نواف عندها اخذت موضي و راشد في حضنها و هي تبكي
تركي : ليش تبكين الحمدالله الحين في حضنك
وسن جلست على طرف السرير : الحمدالله على سلامتك يا توتا
تهاني ابتسمت من بين دموعها : تعبتك موضي و راشد
تركي ابتسم : لا تعبونا ولا شي
تهاني تسلم عليهم : شفت عبدالرحمن يزنن بس مره صغير
وسن اخذت راشد منها : انا سالت الدكتوره تقول بيتركونه اسبوعين ثانيه عندهم
تهاني انصدمت : ايش اسبوعين
تركي : الدكتوره تقول هذا افضل له
تهاني تنهدت : كيف بصبر اسبوعين
نواف : اجيبك في الصبح و الليل
تهاني تضم موضي لصدرها : والله ماعرف ايش اقول لكم تعبتكم معي
هاني : تهاني انتي في معزت غاليه و اكثر
نواف : والله لما كلمني تركي و قال انك طلعتي من العنايه كنت بطير من الفرحه والله مرت ايام علينا فقدنا طعم كل شي و البيت صار ما ينطاق بدونك
تهاني : صح غاليه فين
تركي : والله كان نفسها تجلس بس هي قطعت رحلتها و الاسبوع هذا عندها جلس مع الدكتور و اذا راح عليهم بيطيرون ينتظرون شهر اوشهرين ولا كان نفسها تجلس
وسن تذكرت هوازن : توتا انا باتصال على هزون و انتي كلميها
تهاني ابتسمت : كيف هزون مشتاقه لها
وسن طلعت جوالها : تروح لجدة يوم السبت و ترجع لك يوم الخميس في الليل هيا و عبدالعزيز
تهاني استغراب : تجي مع عبدالعزيز
وسن ابتسمت : لا مع عبادي مسكين هو المحرام
الكل : هههههههههههه
وسن اشرت يسكتون و عطت الجوال لتهاني
هوازن : هلا سونا
تهاني تبكي :...........
هوازن سمعت كان احد يبكي خافت صارت تبكي : وسن تهاني صار فيها شي تكلمي
تهاني بحه : هلا هزون
هوازن : تتتتهااااانييي
تهاني : اي تهاني
هوازن صارت تبكي : ...........
تهاني : مشتاقة لك تعالي
هوازن : ليله انام عند ان شاء الله و الله مشتاق لك قد الكون و مافي
تهاني : عبدالعزيز عندك
هوازن : ليه عشان صار خطيبي يلزق فيني
تهاني : ما قلت يلزق بس لسى ما احد قال له قلت اذا جنبك بكلمه
هوازن : جد يلا مع السلامه انا بقول له
تهاني : هههههههه لا لا انا بقول له
هوازن : ههههه نشوف مع السلامه
تهاني اعطت الجوال لوسن : ههههههههه غبيه سكرت بتقول لعبدالعزيز
هاني وقف : ههههه راحت عليها انا ارسلت له بس شكله عنده اجتماع عشان كذا ما كلمها
تهاني اعطت موضي لنواف و نامت : عبدالعزيز ماراح يقول لها انه عارف و اذكركم بعدين
تركي سلم عليها : يلا مع السلامه انخليك ترتاحين ، و هاني و نواف سلم عليها : مع السلامه
نواف : ان شاء الله ارجع لك بعد العصر
تهاني ابتسمت : ان شاء الله سامحوني تعبتكم معي
هاني بزعل : افااااا يا تهاني ماكان العشم تقولي كذا انتي اخت وغاليه علينا
تركي سلم على وسن : مع السلامه الساعه تسع برجع لك
وسن : مع السلامه
تهاني : مع السلامه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-16, 08:49 AM   #98

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


حلا حضرت الفطور لسعد في الصاله في هذي اللحظه دخلت سميه و معها هتان باين عليها انها متضايقه سلمت حلا عليها واخذت هتان
جلست سميه : سعد صحي
حلا حطت هتان على الارض : ايو ………ماما فيك شي
سميه طالعت فيها وابتسمت : تدرين ان بنتي اللي من صلبي مو حاس في وانتي من نظره تعرفين اذا فيني شي
حلا ابتسمت وجلست جنبها : ليه انا مو بنتك
سميه : والله ان معزتك من معزة سعد
دخل سعد و سمع كلام امه : لا لا لا انا اشوف هي اكثر مني يا ام سعد
سميه راحت و سلمت على سعد : اذا حلا اكثر ف عشان ما زعلتني من عرفتها
سعد طالع في حلا و شافها تحاول تاكل هتان : افااااااااااا بدل ما تقولي لا انت اكثر على الاقل انتم مثل بعض ، سميه رجعت جلست و حلا اعطت هتان سميه و راحت لسعد عشان يجلس على الصوفا بعد جلس مسك يدها قبل تروح : اجلسي هنا
حلا جلست وصبت فنجان قهوه و اعطته لسميه : ماما انا عارف انتي تتهربين مني ايش مزعلك
سميه تنهدت و اخذت الفنجان منها : ابوك من جاب العله هذا هو متغير
حلا : حرا.........................
سعد قاطعها بعصبيه : اي علم ولد الحرم يبي يبتليني فيه هو وامه
سميه عصبت : انت اللي جبته لنفسك حلا مالها ذنب عشان تعصب عليها
سعد هو يحاول يهداء : اي انا اللي جبته لنفسي بس مو هي تروح تلعب يمين و يسار و لما تحمل تستغل عقد الزواج والطلاق الفرق البسيط بينهم و تبليني بولدها
سميه اخذت هتان وقفت : انا بس بعرف مين ابن ابليس اللي دلك عليها
سعد نزل راسه حلا حست فيه مدت له العصير بعد ما طلعت امه و انتهى من الفطور : حلا انتي تشكين ان هذا ولدي صح
حلا بخوف : انتتتتت .................
قاطعها سعد : هتان لو واحد في الميه او انتي من طينت هذي انا مستحيل كنت ادخلك هذا البيت انا لماكنت اقول كذا كا...........
حلا حست ان سعد مو عارف ايش يقول بس فهمت عليه قاطعته : طيب كيف عمي يصدق هو حتى ماما اللي من دخلت هذه البيت ما شفته زعلان منها بس من دخل هذا و البيت مقلوب
سعد تنهد : يوسف قال لي ايام وتوصل نتيجة التحلي
حلا بتردد : طيب وا………
سعد شد حلا له بقوه : انا واثق من انه مو ولدي زي ما انتي قدامي انا ماني ابوه
حلا تحاول تشيل يده : سعد عورتني ، سعد شدها حتى صارت في حضنه استسلمت له و غمضت عيونها : طيب كيف تقول لبابا
سعد يمسح على راسها : مدري بسام تكفل بهذا
حلا اول مره تكون في حضن سعد من غير خوف حست بشي عمرها ما حست فيه شي من الامان الحب الحنان السعاده كان نفسها تغوص داخل ضلوعه و تكون جزء منه وتشيل عنه شي من تعبه شي من الألم و تمسح الماضي و ترجع له الثقه و الحب و الامان










بعد المغرب تجمعو الحبايب عند تهاني اللي كانت تخفي حزنها خلف ابتسامه كاذبه بس تهاني كان لها موعد مع العذاب والحزن دخل ابوها الغرفه سلم بعد جلس شوي طلب من اللي في الغرفه يطلعون عشان يجلس معاها لوحده تهاني رفضت تجلس وحدها معاه في الاخير جلس حمود معاها بعد طلعو

ابو تهاني طالع فيها و في حمود : اقدر اقول خلاص مافي عذر عشان تجلسين العده و طلعتي منها
تهاني كانت عينها على الباب ما طالع فيه : انا بيتي هنا مع عيالي و ماراح اروح معك
ابو تهاني بسخريه : هو انتي فاكرة اني اشاورك انا جاي اقول لك عشان تروحين معاي بهدوء احسن ما اسحبك بشعرك وضحك عليك الناس
تهاني اخذت نفس طويل : اللي ما تطوله بيدك وصله برجولك وانا اللي عندي قلته
ابو تهاني وقف بسرعه عشان يضربها بس حمود وقف في وجهه : خلاص ابوي خلاص انا سألت الدكتور قال ثلاث ايام و يكتب لها خروج و تسافر معانا
ابو تهاني : وا………
حمود قاطع ابوه : هي بعد ثلاث ايام تطلع على مسؤوليتي ولا صحتها ما تسمح تطلع قبل كذا
تهاني عصبت من حمود : هو بكيفك انت او .........................
قاطعها حمود لما مسكها من ذقنها بعصبيه : اي بكيف ابوي وكيفي او نسيتي مين نكون
تهاني صارت تبكي : انا مستحيل اروح وخلي عيالي
ابو تهاني بكل بجاحه : لو صح عيال راشد كان اخذتهم بس خليهم ابوهم و الوصي عليهم خليهم له
تهاني : انت بس عشان كذا لأن هو الوصي عليهم
ابو تهاني هو طالع : الموضوع انتهى يوم الخميس احصلك جاهزه تسمعين
بعد طلع همس حمود لها : تهاني في طريقه وحده عشان تجلسين هنا
تهاني التفتت عليه بهمس : ايش
حمود سلم على جبينها : عبدالعزيز بقول لك انا بطلع عشان مايشك
بعد طلع دخل عبدالعزيز بس : كيفك الحين تهاني
تهاني اخذت منديل من على الكمدين :……………
عبدالعزيز سحب الكرسي وجلس قريب منها : انتي انسانه عاقله وتعرفين ان ابوك هو الوحيد اللي يقدر ياخذك من غير ما احد يتكلم
تهاني زاد بكائها : انا ما اقدر اعيش من غير عيالي
عبدالعزيز شبك اصابعه مع بعض و اخذ نفس طويل : تهاني هو في حل بس انتي قادره انك تنفذي من غير ما تفكرين في كلام الناس
تهاني بلهفه : ما علي من كلام الناس اهم شي عيالي يكونون جنبي
عبدالعزيز شد على يده و بعد صمت فاجر القنبله : تتزوجين عمي فيصل
تهاني حست انها اخذت كف كيف تزوج فيصل اللي الناس تتكلم عليها و عليه اللي يقولون عيال راشد عياله كذا الناس بتصدق ان بينها وبينه قصة حب اذا بعد ما طلعت من الحداد تزوجته بس عيالها كيف تروح و تخليهم لا مستحيل بس كل واحد الصعب من الثاني و من غير تفكير : مستحيل
عبدالعزيز تنهد : فكري يا تهاني
تهاني بعصبية : كيف افكر الناس تقول عيال راشد عياله اذا ابوي نفسه يقول كذا كيف اذا تزوجته بعد ما طلعت من الحداد باسبوعين
عبدالعزيز : ابوك لو يبي الفلوس كان قلت نعطي قد اللي معك مرتين بس ابوك راسم على شي اكبر ابوك بزوجك
تهاني :هاااااااااااا
عبدالعزيز : اي بزوجك واحد اسمه حمدان في عمر ابوي تقريباً مو متزوج جمع بين ثنتين دمامة الشكل والاخلاق الكل يتجنب يشتغل مع لا عنده ذمه ولا ضمير و ابوك راسم على فلوسه خصوصاً ماله احد يرثه
تهاني رجعت تبكي بقوه : يعني يبيعني مره ثانيه بس هذي المره من نفس طينته بس يا عبدالعزيز الحل صعب
عبدالعزيز حس انها بدات تفكر في الحل : الزواج بكون بسر و على الورق و ابوك اذا عرف مستحيل يتكلم
تهاني تبكي :……………
عبدالعزيز وقف : انتي فكري عندك الليله و بكرا ، تهاني اشرت براسه ب اي : بنترك الليله لوحدك ما احد بيجلس معك عشان ما يؤثر على قرارك مع السلامه
بعد راحو جلست طول الليل تفكر انفتح باب الغرفه على الساعه ثلاثه الصباح دخلت الممرضه : السلام عليكم
تهاني بهمس : وعليكم السلام
الممرضه اعطت تهاني الطرحه : الدكتور حسن بيكشف عليك
تهاني لفت الطرحه : طيب
دخل الدكتور بعد ما كشف : تمام كل شي حلو
تهاني :………
حسن حس ان فيها شي : تهاني حابه تشوفين عبدالرحمن ، تهاني التفتت عليه و غمضت عيونها بمعنى اي التفت على الممرضه : نور ساعدي تهاني ، بعد ما طلعت تهاني من الغرفه حس ان مشيتها ثقيله : محتاجة كرسي
تهاني التفتت عليه : هااا ، حسن عاد كلامه اشرت تهاني ب لا بعد ما وصلت الحضانه دخلت هي و حسن جو تاملت عبدالرحمن ابتسمت : مره صغير
ابتسم حسن : بكرا يكبر
تهاني تنهدت : بس انا ابي يضل صغير زي كذا لا يعرف الطمع ولا الكذب ولا الحقد
حسن : هذي هي الحياة هو مصيره يكبر بشوف كل اللي قلتي ما احد يقدر يمنعه ما يشوف هذا
تهاني نزلت منه دمعه و ابتعدت عنه طلع حسن وراها جلست في الممر بعد صمت طويل : لو خيروك كلام الناس او شي غالي عليك ايش تختار
حسن كان واقف قريب منها : اكيد بختار الغالي
تهاني مسحت دموعها بطرف اصابعها : و اذا الكلام في شرفك
حسن فكر شوي : على حسب الغالي اذا اقدر اعيش من دونه او لا
تهاني ما فهمت : كيف
حسن : اذا بيت سيارة وظيفه او حتى زوجه اي
تهاني ابتسمت : زوجتك يعني سهل تتخلى عنها
حسن سكت شوي : لا مو سهل بس لو طنشت كلام الناس و قلت مو مهم يوم يومين شهر صير ماطيقها لو هي ما طايقني و تصير حياتنا مشاكل سواءً اذا الكلام عليها او علي بصير كل واحد يعاير الثاني و يبدا كل واحد يتمنن على الثاني عشان كذا الانسحاب احسن
تهاني : واذا عيالك
حسن : امي ابوي اخواني عيالي لا ذول هم مني انا كيف تخلى عنهم عشان ارتاح هذي انانيه مني
تهاني وقفت : وكلام الناس
حسن صار يمشي معاها : ماراح يسكتون اذا تخليتي عنهم
تهاني بسخريه : يعني هي راحت او جلست راح يتكلمون ، و سكتت بعد وصلت الغرفة جلست على طرف السرير : شكراً كنت محتاجه راي شخص محايد
حسن ابتسم : العفو













نزلت رزان و ماجد اليوم عندها اختبار انجليزي و هي تراجع في التعبير المطلوب في الاختبار اليوم قابل ابوه و امه نازلين سلمت رزان و ماجد عليهم
مزيد : كيف الاختبارت رزون
رزان ابتسمت : سهله مره
ماجد همس لها : البركه في
رزان لفت يدها حول عضد ماجد : هذه بفضل الله ثم ماجد
مزيد طالع في ماجد و ابتسم : طلع الحس التربوي هههههههه
عبير طالعت في ماجد و رزان : ههههههههههههههه
ماجد فهم عليها : هههههههه
مزيد اخذ الورق اللي في يد رزان استغرب : الأستاذه اعطتكم القطعة الاملاء
رزان كانت بتتكلم بس ماجد حط يده على فمها و عبير سحبت الورقه و اعطتها ماجد : تاخرت رزان على المدرسه يا ماجد يلا مع السلامه .……….. وانت ايش عليك اعطتهم القطعه او لا
مزيد : انتي تعرفين مبدئيا في التعليم في لو سمحتي مابي ادخل في نقاش ما راح نستفيد منه
عبير عارفه تفكير مزيد ماحبت تكثر معه : اليوم عندي غداء في الجمعيه تغداء اليوم من غيري
ماجد بصوت عالي : تعال تغداء عند جدي ابو حمد ترا يسأل عنك من دايم
مزيد صار قريب من ماجد : صعبه اجي وقت الغداء
رزان : ليه صعب
ماجد غمز لرزان: انت تعال رزان مسوي مفاجأه
رزان استغربت كلام ماجد بس حبت تجاري : ايوه تعال راح تنبسط
مزيد ابتسم : طيب خلاص
ماجد سحب رزان : خلاص متى تخلص
مزيد هو بيدخل غرفة الطعام : بعد صلاة الظهر
ماجد : اوكي مع السلامه
مزيد : مع السلامه
وفي السيارة لفت رزان على ماجد : ايش هي المفاجأه
ماجد طالع فيها شوي و ابتسم وشغل السيارة : مدري عنك
رزان فتحت عيونها على الاخر : كيف ما تدري عني انا اللي قلت او انت
ماجد : انا قلت بس انتي صاحبة المفاجأه
رزان بزعل : ماعندي شي يعني ورطتني
ماجد يمثل انه يفكر : اممممممممم شوفي اذا بتفاجي ابوي هو من العيد ما اكل جريش سوي جريش
رزان ابتسمت : اي فهمت عليك خلاص اسوي له جريش
ماجد وقف عند الاشارة و لف عليها : او ابوي يحب المثلوثه تعرفين تسوينها
رزان : اي اعرف اصلاً بسيطه
ماجد ضرب جبهت رزان بطرف آصبعه : خلاص ابيك تسوينها ، رزان هزت راسها بمعنى طيب ماجد تذكر الاختبار : ابوي لا تقولين عنده شي عن اسئلة الاختبار
رزان : ليه
ماجد ابتسم : والله لو يعرف يا خذها منك
رزان شهقت : هاااااااااا
ماجد : هههههههههههههه اي عادي عنده ترسبين تجيبين درجه نازله عادي المهم ما تغشين
رزان : هااااااا
ماجد: ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه ايش هاااااا هذا ابوي و انا لو ماني عارف انك انظلمتي اول بزواج بعدين لما تعبتي كان خليتك ترسبين بس حرام تروح عليك سنه
رزان مسكت يد ماجد وسلمت عليه : تسلم لي ياحنين
ماجد استغرب حركتها مسك يدها بحركه سريعه وسحبها له وسلم عليها : وانا عندي اغلى منك
رزان رفعت كتوفها : مادري
ماجد وقف عند المدرسه : افااااااا يا نعمه ماتعرفين غلاتك الى الحين
رزان تمثل الزعل : واضح وانت ماتعرف تقول اسمي صح
ماجد لف عليها : ايش اسوي وانت اكبر نعمه حصلت لي .…… ويلا انزلي و حلي صح لأن لو ماجبتي الدرجه كامل على الورقه راح اعاقبك عقاب عسير يلا مع السلامه
رزان فتحت الباب : طيب يلا مع السلامه
ماجد ابتسم : مع السلامه
بعد الظهر وصل مزيد الى بيت ابو حمد فتحت له الشغاله و قبل لا يدخل وقف ماجد عند سيارة ابوه و نزل وسلم على راس مزيد : السلام عليكم
مزيد : عليكم السلام ……وين رزان
ماجد دخل مع ابوه : رزان تطلع بدري و السواق يوصلها على بيت جدها بس يبه بطلبك طلب
مزيد : تفضل
ماجد : لا تقول رزان عند جدي قول مزنه
مزيد نفجر يضحك : حرام عليكم واحد يقول لها مزنه و الثاني نعمه و الناس رزان بتجبون لها اعتلال في الشخصيه ههههههههههه
ماجد : هههههههههه الشايب يقول ما حب اسمع احد يقول لها رزان و انا واللي خلقني انها اكبر نعمه في حياتي ما اقول غير الله يرزقك يبه الجنه يوم جبتها لي
مزيد ابتسم : هذي مو البزر
ماجد ابتسم : يبه اذا قلت بزر فهي بزر و اذا قلت كبيرة و تفهم فهي احسن من مية وحده
مزيد دخل المجلس : الله يوفقكم
ماجد : امين
مزيد بصوت عالي : السلام عليكم
ابو حمد وقف هو يتعكز على العصى : وعليكم السلام حيا الله من جانا هلا والله ولدي ولد ولدي
مزيد سلم على راس ابو حمد : الله يبقيك كيفك عساك طيب
ابو حمد هو يشر لمزيد عشان يجلس : الحمدالله انت وشلونك
مزيد جلس جنب ابو حمد : الحمدالله
في هذي اللحظه دخلت رزان ومعاها القهوه و الشاي : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
حطت القهوه عند ماجد وسلمت على راس مزيد و طلعت بسرعه بعد ما تقهوه ابو حمد و مزيد استأذن ماجد وراح لرزان في المطبخ ماحصلها فيه دخل غرفة الطعام شافها ترتب السفره مع لطيفه ريحة المثلوثه اعجبتك : الله يعطيك العافيه ايش الزين هذا الله يرحم اماً علمتك
رزان لتفتت عليه : جد حلو شكلها اول مره اسوي من دون مساعدة جدتي
ماجد تامل تامل المثلوثه والسلطة اللي حولها حتى حلى كانت مسوي ابتسم : الله يعطيك العافيه تعبتك معي
رزان بدلع عفوي : يعني مو مره شوي
ماجد سحبها و سلم على جبينها : انا بروح انادي جدي و ابوي
رزان ابتسمت : طيب
مزيد اعجبت الريحه لما دخل بس ابد ما كان متوقع يشوف على السفره مثلوثه ابتسم لما شافها بس ما جاء في باله تكون رزان هي اللي سوتها توقع ماجد جايب من برا او ام منذر مسويته
بعد ما انتهى مزيد من الغداء وقف : سفره دايم عمي
ابو حمد : بالهناء و العافيه
ماجد ابتسم : اعجبتك المثلوثه
مزيد مسك ابو حمد بيده : والله شغل زين الله يعطيه العافيه من سواء
ابو حمد ابتسم : هذا شغل بنتي مزنه السنعه ما قول غير الله يرحم من علمك السنع
مزيد التفت على رزان اللي وقفت و ب إعجاب : هذا شغلك ماشاء الله وانا قول ماجد ايش فيه سمن اثاري من الطبخ الزين
ماجد خاف : من جد زاد وزني
مزيد ابتسم : اي كل يوم تفطر و تعشاء في قسمك و تغداء عند عمي ابو حمد وانا قول الولد ايش فيه ما يجلس معانا على السفره اثاري عشان حصلت لك اكل احسن من اللي عندنا طيب حن على ابوك اعزمه او ارسل له
ماجد مسح فمه وقف : سمعتي مزنه ابوي ايش قول خلاص من بكرا احسبي حسابه
مزيد : لا لا يا بنتي انا امزح بس ما يمنع في يوم زي هذا وانتي ما عندك شي تسوين لي مثل هذي
رزان ابتسمت : انت تامر يا بابا
مزيد : تسلمين لي يا بنتي
ماجد سحب يدها و سلم عليها : تسلم لي هذي اليدين يلا جيبي الشاهي ياعسل
رزان انحرجت من حركته قدام جدها و مزيد راح وجهها احمر اشرت براسه طيب










نزلت حلا عشان تحضر الفطور لسعد شافت اتان تشتغل وليد جالس على الارض ياكل سندويش و يشرب عصير و هادي ما يتحرك اكثر من حركة اكله تاملت حلا كان جميل بشكل ملفت و الشعر يغطي شوي من وجهه واضح انه متضايق منه لانه دايم يرفعه بيده حزنت عليه صرخت في اتان : ليه تاركة الولد ياكل على الارض انتي ما تخافين الله
اتان التفتت عليه : هو ما يبقه
حلا راحت وجلست جنبه : وليد ليش ما تجلس على الكرسي
وليد :..............
حلا اخذت العصير و مسكته بيده : مايصير يابابا الحين بطنك يعورك هيا تعال اجلس على الكرسي
وليد صار يبكي : ما اقدر الكورسي مره طويل
حلا شالته و جلسته على الكرسي : اكل و اذا خلصت قول لي اتان تنزلك ، جهزت الفطور لسعد بس عينها دايم على وليد ما تعرف ليه دخل قلبها كان هادي بشكل غير طبيعي ولا يتكلم مثل الاطفال حطت الاكل و القهوه و الشاهي و العصير في العربيه والتفتت على اتان ، اذا خلص من الاكل شغلي له التلفزيون
اتان بخوف : ماما يعصب اذا جلس في صاله كبيره
حلا تفكر : طيب انتي عندك قناة اطفال
اتان : لا
حلا تنهدت وعينها على وليد : طيب تعالي معي بعطيك العاب من العاب هتان بس اذا سعد صاحي اطلعي اذا لا استني الى ان اجيبها لك و اخذيها إلى غرفته
اتان دفعت العربه : هو في نوم معي انا مافي غرفه له
حلا سكتت اول مره تشوف الجانب القاسي من عائلة سعد حتى لو مو ولدهم هو في الاخير انسان و طفل مايعرف ايش صار او هو ايش وصلت الى الغرفه كان سعد في الحمام ( اكرمكم الله ) دخلت الغرفه اللي كانت لهتان وصارت الآن غرفه الالعاب اخذت كم لعبه منها وطلعت الى اتان رجعت و رتبت الاكل على الطاوله سمعت سعد لما طلع من الحمام ( اكرمكم الله ) راحت له شافته هو يجفف شعره اخذت المنشفه من و صارت تجفف شعره : صباح الخير
سعد : صباح النور ................. الفطور جاهز عشان مره جوعان و كمان مستعجل
حلا ابتسمت : كل شي جاهز
وعلى سفرة الفطور كان يدور في راسها افكار بس تخاف سعد يعصب ، سعد حس ان فيها شي مو عارفه تقوله ابتسم : ايش عندك قولي
حلا بتردد : صراحه سعد ابي اروح السوق
سعد كان بيقول لا بس عشان بسام قال له يتعامل مع حلا بشكل طبيعي و يثق في اللي حوله ضغط على نفسه : مين بروح معاك
حلا فرحت : اتان
سعد اشر براسه بطيب : لا تاخرين تمام
حلا : ماراح اتاخر بس ساعتين
اندق باب الجناح ابتسم سعد : هذا اكيد علي يلا مع السلامه
حلا وقفت : مع السلامه
بعد ماطلع بنص ساعه طلعت حلا مع اتان و اخذت وليد معاها وراحت الاندلس مول و اخذت ملابس لوليد و العاب و بعد كذا الحلاق قصرت شعره شوي من عند وجهه بعد رجعت اخذته لجناحها عشان تحممه بس انصدمت من اثار الحروق اللي في جسمه كانت في كتفه و ساقه و فخذه عرفت ليه ما يتكلم او يتحرك عشان ما ينحرق و شد انتبها الشامه اللي في ذراعه لفته بالمنشفه و طلعت بس انصدمت بسعد في الغرفه
سعد عصب لما شاف وليد معاها بس استغرب ليش تبكي بحده : هذا ايش يسوي في غرفتي و حمامي ( اكرمكم الله )
حلا جلست على ركبها و صات تجفف شعر وجسم وليد بحه : سعد مافي اتكلم
سعد عصب اكثر : مافيك تتكلمي طلعي الحقير هذا برا
حلا صرخت في سعد : حرام عليكم هذا مهما كان طفل ما يعرف ايش سوى عشان يتعذب هذا العذاب مو ولدك فهمت بس هو نفس شوف ، وكشفت عن ظهر وليد : في طفل يتحمل هذا و هذا ، ومدت يده كانت الحروق محفوره على جسمه الصغير : لو في قلبها رحمه ما سوت فيه كذا لو صح امه مارضت النسمه تجرحه مو نار انا ما اقدر اشوف طفل صغير يتعذب و اسكت هو مو ذنبه امه قذره او ابوه مين عشان هي تعذبه و هو يجحده
سعد انصدم اول بالحروق اللي فيه اللي ما يتحملها كبير و ثاني شي بكلامها : بس هو مو اولدي عشان اجحده
حلا غطت وليد : والله عارفه مو لدك بس انا اقول لك هو انسان على الاقل الكم يوم راح يجلسها معانا عاملوه على انه انسان مو ولا شي
سعد حس بحلا وحزن على وليد ما كان لا يتكلم ولا يتحرك : طيب خلاص بس لا يدخل غرفتي
حلا فرحت : طيب بحطه في غرفة هتان هي مسكره هو ينام عند ماما
سعد تنهد : سوي اللي يريحك
حلا وقفت وراحت وسلمت على سعد : شكراً سعد
ابتسم سعد و عينه على وليد اللي بدا يثير فضوله الى هذه الدرجه الجده قاسية والام حتى يحرقونه بالنار و يضربونه يمكن هم مفكرين صح انه ولده او هم عارفين انه مو ولده و يذكرها بحقرت بنتها مسك يدها : حبيبتي الولد برد لا يمرض
حلا راحت له : طيب طيب









بعد العصر دخل حمود و عبدالعزيز على تهاني حتى يشوفون ايش قررت لما شافت حمود و عبدالعزيز خافت من قرارها خصوصاً ان اللي راح يتقرر عليه مصير اشخاص سلم عبدالعزيز و حمود وجلس جنبها كان وجهه اصفر و عيونه ذبلانه تاملته كان فيه شي بس مو عارفه
حمود ابتسم بالقوه : كيفك توتا
تهاني كانت عارفه ان فيه شي بس اللي فيها مو مخليها تشغل بالها في شي ثاني ابتسمت : الحمدالله
عبدالعزيز جلس قدامها : ايش قررتي تهاني
تهاني تنهدت : انا شايفتكم تتكلمون وصاحب الشأن ما تكلم
عبدالعزيز ابتسم : انا الوسيط بينكم
تهاني : ابي اكلمه
عبدالعزيز طلع جواله واعطى لها : اخذي كلمي
تهاني اخذت الجوال من عبدالعزيز : طيب بكلمه لوحدي
عبدالعزيز و حمود طلعو حركت الجوال بين يدينها في الاخير ضغطت على اسم فيصل بعد كم رنه رد فيصل بس ما كان صوت فيصل اللي تعرفه كان صوت قوي خوفها بتردد : الو
فيصل عرف صوتها اخذ نفس طويل و حاول يكون طبيعي : هلا تهاني الحمدالله على السلامه
تهاني : الله يسلمك
فيصل : مبروك عسى من مواليد السعاده
تهاني امين …… الله بارك فيك
فيصل : …………
تهاني :……………
فيصل : ههههههههههه انتي اتصلتي عشان ابارك لك او زعلانه اني ما باركت لك
تهاني ابتسمت : لا مو عشان كذا انت عارف ليه
فيصل : ايوه عارف
تهاني : و راضي
فيصل : لو مو راضي ما طلبت هذا
تهاني : مو خايف من كلام الناس
فيصل : الناس بتكلم وانتي على ذمتي او على ذمة غيري
تهاني : بس بيكون على ورق يعني ما بكون بينا اي شي و متى ما كنتي تبي نتزوج نتزوج
فيصل ابتسم : طيب
تهاني : طيب خلاص انا موافقه
فيصل : خلاص بكرا ينتهي كل شي
تهاني : تمام مع السلامه
فيصل : مع السلامه
سكر فيصل الجوال و دخله في جيبه و لتفت على باسل : عبدالإله رفع القضيه
باسل جلس على الطاوله : اي و قبلوها من غير مشاكل
ابتسم فيصل : اكيد من غير مشاكل مو الدبوس انكسر
باسل : هههههههههههههههههه قول انحرق انسحق اعاد تدويره
فيصل بقهر : والله لو مو خوفي من الله كان قتلته ودفنته عكس القبله على اللي سواه
باسل وقف : اللي سويته فيه اقس من الموت انت خليته من غير شغل و اخذت اللي فوقه و تحتته و دخلته السجن وراح يموت فيه
فيصل : والنار اللي في صدري ما انطفت
باسل راح وقف عند وجه فيصل : تعوذ من الشيطان وروح على مكه اخذ لك عمره و اجلس يومين و ان شاء الله ترتاح
فيصل اشر براسه ب لا : مو الحين في اشياء لازم احلها ما تنتظر ، راح و جلس وراء المكتب : حصلت البنت
باسل رفع حاجبه : لسى مصمم
فيصل بعصبيه : ليش انت شايفني العب ولا كلامي ما يؤخذ بي
باسل بإستغراب : هذي ام ولدك
فيصل بصراخ : راشد ماله ام غير وحده وهي ام عبدالرحمن تسمع ولو هي خايفه على سمعت ولدها ماجابت سيرت ابوه في كل مجلس
باسل تنهد : بس هذا شر………
فيصل قاطع باسل هو يضرب المكتب بقبضت يده ويقف : ليش شرفها اغلى من شرفي انا و اخوي خلها تشرب من نفس الكاس
باسل يحاول يهدي فيصل : خلاص لا تعصب كل شي جاهز البنت جاهزه و ما باقي غير التنفيذ
فيصل بنفس الحده : و لما كل شي جاهز له مشتغل مصلح اجتماعي انا اعرف مصلحتي مو محتاج نصائح ، واخذ مفتاح السياره و طلع



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-05-16, 08:50 AM   #99

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


اتفقت جنى و ملاك و هنوف يطلعون السوق يغيرون جو و شوفون بعض خصوصاً انهم من زمان ما شفو بعض اخذت جنى عمر و ساره لبيت ابو خالد عشان يشفونهم دخل ابوخالد هو شايل ساره و عمر يجري قدامه بعد ما حطهم فراس
راحت هناء وشالت عمر : هلا والله بحبيب سته
ابو خالد يصغر صوته : وانا ياستو
هناء قربت من ابو خالد و سلمت عليها : شفت جنى
ابوخالد ابتسم : اي كانت مع فراس و تسلم عليك
هناء تنهدت : الله يسلمها والله ان لها وحش
ابو خالد بحزن : هانت يا هناء هانت
هناء جلست : خالد مو جاي اليوم
ابو خالد جلس وحط ساره في الارض : لا ما اظن لو بيجي قال لي
هناء : يارب تلم شملهم وانصرهم على من ظلمهم
ابوخالد : امين يارب
و من الجهه الثانيه وقف فراس عند بوابة مركز الردسي مول مكان ما اتفقت هنوف و ملاك : متى اجيك
جنى تفكر : مادري اذا خلصنا اتصلت عليك
فراس يمثل العصبيه : لا يا شيخه سواق عندك
جنى فتحت الباب : هههههههه خلاص الساعه عشره تمام
فراس : تمام مع السلامه
جنى : مع السلامه
دخلت جنى بس قبل لا توصل الكوفي ال……… اللي تنتظرها فيه هنوف و ملاك سحبها ياسر سحبت يدها بسرع : مج……ياسر
ياسر اشر على كوفي كان بعيد شوي عن هذا : تعالي ابيك
جنى مشت معه لما وصلت سحب كرسي و اشر لها تجلس : حنا مو بينا اتفاق
ياسر جلس مقابلها : بس انتي اليوم خرقتي الاوامر
جنى باستغراب : اوامر ايش
ياسر اشر لقرسون : قهوه او عصير
جنى تحاول تكون هاديه : عصير ليمون و كيوي
ياسر رفع حاجبه كان متوقع بتقول مابي شي ابتسم : اوكي ، طلب من القرسون ثنين عصير و رجع لف عليها : ايو نرجع لموضوعنا اي انا مو قايل ما تقابلي ابو خالد ولا تسلمي عليه
جنى فتحت عيونها على الاخر : الله ياسرع ما عرفت ولحقتني على السوق
ياسر : حبيبتي انتي حتى النفس اللي تنفس اعده
جنى تمثل الدلع : طيب ايش تبيني اسوي هذا مهما كان جد عيالي بعدين لي شهر و شوي ما شفته و ماعرف اطنش
ياسر بسخريه : ما تعرفين طنشين يا ما طنشتيني او نسيتي
جنى : انت غير
ياسر : ليه عشاني مو جد عيالك
جنى ابتسمت : اي لا جدهم ولا خالهم ولا عمهم ولا ابوي
ياسر ابتسم : تمام اذا كذا احلمي تشوفي صلاح حقك ، وقف عشان يطلع بس جنى بسرعه مسكته : نعم ايش تبين
جنى شوي و تبكي : خلاص خلاص ماراح اسلم عليه ارتحت بس لا تزعل
ياسر طالع فيها شوي : طيب هذي اخر مره اعديها لك تسمعين
جنى : توبه خلاص
ياسر رجع و جلس بس جنى كانت بتطلع مسك يدها : على فين اجلسي اشربي العصير معي
جنى رجعت جلست : طيب اممممممم ياسر كيف صالح
ياسر تاملها شوي وحرك شفايفه بصمت ' يسلم عليك ' وغمز لها بعدها انفجر يضحك بس ما كانت جنى وحدها في الكوفي كانت نوال و لمى موجودين ، نوال : يابنت والله العظيم انها جنى
لمى عرفتها بس ما تبي تاكد لنوال : لا يمكن تشبها
نوال طالعت في جنى شوي : العيون عيونها و العبايه نفس اللي كانت عليها اخر مره جاءت عند ميمه انا مو غبيه
لمى تاففت : اوووووووف طيب اذا هي ايش بتسوين
نوال بعصبيه : ايش اسوي اقول لبابا
لمى : ياسلام و اذا قلتي لعمي او بابا و طلع خالها او اخوها في الرضاعه او مادري ايش
نوال تحاول تهداء : معقول خالها
لمى وقفت : ليه مو معقول بعدين هذي لا تربيتها مثل تربيتنا فلا داخلين بابا و عمي
نوال وقفت وشافتها تطلع من الكوفي هو ضل جالس : غريبه لو صديقها طلع معاها
لمى سحبت نوال بسخريه : روحي اسالي او اسالها
نوال سحبت يدها : صدق انك سخيفه
اما جنى راحت لهنوف و ملاك و هي بتنفجر من القهر كل دقيقه طالع في وجهها و حقير ولا مره نطق بسم صالح صريح دايم يقوم بتكسيره او كلمات قذره يقصدها بيها قبل لا توصل حست بيد على كتفها فكرته ياسر بخوف التفتت بس كن بنات استغربتهم : هلا
نوال : شكلك ما عرفتيني
جنى ابتسمت : هلا نوال ، وطالعت الثانيه : ولمى
لمى : كيفك
جنى : الحمدالله انتم كيف
نوال : الحممدالله انتي ايش اخبارك
جنى : الحمدالله احد معاكم
لمى : لا بس حنا
نوال مسكت يد لمى : يلا مع السلامه
جنى مسكت يد نوال : اذا خلصتن تعالي اجلسين معا………
نوال قاطعت جنى و بذكاء : فين نجلس معك انتي و خالك
جنى فهمت بسرعه انها تقصد ياسر ابتسمت : لا هو رايح الحين انا اقصد هنوف و ملاك
نوال صدقت ردت فعل جنى و التفتت على لمى : ايش رايك
لمى بحرج : اخاف نزعجكم
جنى شبكت يدها بيد نوال و صارت تمشي جنبها : ايش تزعجونا هنوف معاها لجين و ملاك جود و وجد و الحمدالله صار من يجي معي بنات عمي
لمى و نوال حسو بالحرج لما شكو فيها وكيف هي فرحانه بشوفتهم وتبيهم يشاركوها الجلسه










اليوم الثاني وبعد العصر دخل ابو تهاني عشان ياخذها بس انصدم لما شاف فيصل و عبدالعزيز و تركي و هاني و نواف و حمود موجودين شاف تهاني جالسه في وسط السرير مو واضح عليها انها بتطلع عصب لما شاف نظرة التحدي في عيونها
ابو تهاني صراخ فيها : يلا قومي و انتي جالسه تودعين حبيب القلب
حمود بهدوء : ابوي مايصير هذا الكلام هذي مهما صار بنتك و عرضها من عرضك
ابو تهاني بنفس الحده : وايش تسمي هذا اللي جالس معاها في الغرفه تكلمه
عبدالعزيز : ابو حمود اجلس عشان نتفاهم
ابو تهاني : نتفاهم على ايش بنتي و ابي اخذها
تهاني :………
حمود : ابوي مايصير تقرر من حالك من غير ما تسمع ايش عندها لا و تبي تحرمها من عيالها
ابو حمود و عينه على فيصل : عيالها يجلسون مع ابوهم
ابتسم فيصل :……………
تركي وقف قدام ابو تهاني : هي بتجلس مع عيالها و تهاني مستعدة تعطيك اللي تبيه
ابو حمود طنش كلام تركي : اقول يلا قدامي
تهاني حطت عينها في عينه و بتحدي : مو ماشية معاك
ابو تهاني دفع تركي و عبدالعزيز و حمود عشان يوصل لها بس قبل يده توصل لها فيصل مسك يده : تو تو تو اعتقد ما قالت شي غلط كيف تمشي من غير رضى زوجها
ابو تهاني دفع يد فيصل بقوه : انت غبي اقلب وجهك عني
فيصل صار واقف بينها وبين ابوها : هو انا غلطت اي زوجها
ابو تهاني التفت على عبدالعزيز : ابعد عمك عني لا اغلط عليه
حمود تكلم هو خايف من ردت فعل ابوه : ابوي فيصل ما غلط هو زوجها
ابو تهاني بصراخ : ايش انت اهبل او تستهبل ، التفت على فيصل اللي ابتسم له رجع لف على ولده وفي لمحة بصر اعطى حمود كف : ياحقير تقف ضد ابوك زوجت اختك هذا الحقير ليه مو كافي الكلام تبي الحين يشوفون اللي كان شك صار واقع ، والتفت على تهاني : وانتي يافاجره زوجك ماله شهر من مات تزوجين اخوه ايش بيقولون الحين عنك غير فاجره و اللي امس مو مصدقين اليوم متاكدين اتفو عليكم ما عرفت اربيك
تهاني كلام ابوها كان مثل كفوف على وجهها مثل السهم نار تقطع لحمها وتحرقه صارت تبكي و تصرخ و تضرب وجهها كفوف : هو صادق هو صح الحين يش بيكون موقفي قدام عيالي اذا كبرو آآآآآآآآآآآآآآه بقولون نفس الكلام اكيد آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه كله منك انت ، وتاشر على ابوها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه انت اللي حديتني على كذا عمرك ما كنت ابو لي انت عدو اطلع برا برااااااااا برااااااا ، هاني و فيصل سحبو ابو تهاني و طلعو برا و حمود و عبدالعزيز يحاولون هدونها و نواف طلع ينادي الدكتور ، ومن الجهه الثانيه فيصل سحب ابو تهاني و ضربه بقوه على الجدار و من بين سنونه : تطلع من هنا على المطار تسمع و لو جلست يوم ثاني هنا او احد عرف بالموضوع الزواج صدقني اليوم الثالث الناس بيقولون الله يرحم ابو تهاني تسمع ، وشده الى بالقوه له : ولا تمثل دور الابو اللي خايف على مصلحة بنته انا عارف ليه زعلان مخططك فشل لا تفكر اني نايم ما اعرف انك راسم على حمدان بتزوج تهاني واللي بيطلع لك قد اللي تركه راشد التهاني و عيالها بس هنا الحسبه غير ماله عيال صح
ابو تهاني انصدم من نظرت فيصل القاسيه ما كان فيصل اللي يتكلم هذا راشد بس الكف الثاني انه عارف ايش كان بسوي : ان……
فيصل دفع ابو تهاني بالقوه : الحين مع السلامه و الكلام اللي قلته المره الثانيه اللي اعيده بيكون فعل ولو تسوي فصل من فصولك الناقصه مع امها او اخوها صدقني اذا نزلت دمعه من عينها بينزل عليك لون من الوان العذاب و يلا مع السلامه
ابو تهاني خاف من فيصل ماقدر يرد عليه هاني كان ملاحظ تغير فيصل من يوم مات ابوه وقف جنبه : فيصل ايش فيك هد شوي
فيصل ابتسم بسخريه : هد ياما هديت و سكت و عدت و في الاخير ضاعت هيبتي الكل ظن اني غبي و يقدر يطلع على كتافي
هاني : عمي انا عارف بس انت شايف كيف صاير من الهواء تعصب عارف انك زعلان على ابوي بس ما يصير اللي تسويه في نفسك
فيصل اخذ نفس طويل و طلعه : تعرف متى تنطفي النار اللي جوتي اذا اخذت حقي وحق عيال اخوي و تهاني يومها راح تنطفي النار
هاني بحزن : متى طيب ياعمي
فيصل حط يده على عضد هاني وشد عليه : قريب قريب ان شاء الله و من هنا الى ذاك اليوم انتبهوا لتهاني ما تعرف من فين تحصلها من كل مكان انفتحت عليها المصايب من كل مكان
هاني باستغرب : ليه ما بترجع البيت
فيصل : اليوم اللي برجع فيه الى البيت اكون حطيت مسمار بين عيون كل من تكلم
هاني ماقدر يتكلم اشر براسه بطيب وراح على غرفة تهاني عشان يشوف ايش صار عليها و فيصل طلع من المستشفى بعد انهى موضوع زواجه مع ابو تهاني












مرة اسبوعين طلعت تهاني من المستشفى حالتها الصحية كانت تمام بس النفسية كانت في النازل تركت عبدالرحمن على وسن و موضي و راشد على هيفاء و ما تطلع من غرفتها و ما تهتم في شكلها ولا في اكلها و ما تتكلم مع احد و هذا كان مقلق من حولها ، سعد طلعت نتيجة التحليل زي ما توقع مو ولده ينتظر بسام و علي يكلمون ابوه قال لحلا عن نتيجة التحليل ، حمود كان كل يوم يشوف ناديه تذبل اصبحت حركتها جداً ضعيفة حمود نقلها المستشفى حتى تكون تحت اشرف دكتورتها المشرفه على حالتها واللي طلبت منها كذا مره تتخلى عن الجنين بس رفضت خصوصاً لما عرفت انه ولد منعتها من الكلام و الحركه و الزيارات كان حمود الوحيد اللي يدخل عليه و يخرج من غير ما يتكلم ابوه ماقدر يسوي اي شي خايفين من فيصل يضربه في السوق رضى بي الامر الواقع ، ماجد اليوم بعد الاختبار قرار يتكلم معاها في حياتهم و انه قرر انها يبيها زوجه و ام لعياله ' هذه و رزان ياغافلين لكم الله ههههههه ' ، نوال عرفت من ام منصور ان خال جنى مات و حست انها غبيه و جنى ضحكت عليهم و هذا خلاها تقرر تقول الى ابوها عن اللي شافته جنى بقى لها شهر في العده و تنتظر متى تنتهي و ترتاح من هذا العذاب











كان اخر يوم في الاختبارت وقفت رزان قريب من البوابه مع مجموعة بنات تتكلم معاهم وهي تنتظر ماجد بعد ماراح بعض البنات لبست العبايه عشان تطلع وقفت وراها اسيل بعد اكثر من ثلاث اسابيع من الصمت و التجاهل من الثنتين
اسيل بعد تردد كثير قررت تتكلم بصوت اقرب الى الهمس : رزان
رزان ماعرفت من يتكلم غير لما التفتت شافت اسيل وراها خافت منها بتلعثم : ااااااسسسسييللللل
اسيل ابتسمت : اي اسيل ليه خايفه
رزان تحاول تهداء : خايفه لا انا مو خايفه ايش تبين
اسيل ابتسمت و اخذت عبايتها من الشنطه : ولا شي بس بتكلم ، رزان صارت يدها ترجف مو عارف تلف الطرحه اسيل لما لبست العبايتها شافت كيف رزان مي قادره تلبس الطرحه قربت منها بس رزان رجعت على وراء اسيل مسكت يد رزان و ابعدتها عن الطرحه و لفتها على راسها وابتسمت : لك حق تخافين بس اسيل اللي تعرفينها ماتت
رزان تحاول تكون عاديه : ليه تركتي المدرسه
اسيل رجعت تعدل طرحتها : اخوي طلعني منها ……… اشوف صار عندك صديقات
رزان خافت من كلمتها : مو صديقات زميلات
اسيل اخذت شنطتها من على الارض بعد ما خلصت : انتي في كل مدرسه المديره والمدرسات يحبونك
رزان ببرءاة و من غير تفكير : لا بس المديره خالة ماجد
اسيل مسكت وجه رزان و تاملتها شوي وابتسمت : شكله يحبك كثير ، دفعتها بشويش : مع السلامه
رزان سمعت البواب ينادي عليها بسرعه طلعت وراء اسيل كان ماجد ينتظرها ابتسم لما شافها بس تغيرت الابتسامه لما شاف البنت اللي طلعت معاها تركب في سيارة بسام لما ركبت رزان التفتت عليها كانت اللثمه مو مرتبه وجهها اصفر : ايش قالت لك الحيوانه سوت فيك شي
رزان صارت تبكي : ما سوت شي و الله ماسوت شي
ماجد ماصدقها و حرك السيارة ولحق بسام رزان مافهمت غير لما اعترض طريق بسام و بسرعه مسكت يده : اتركي يدي لا اعطيك كف احرجك قدام خلق الله
رزان تبكي : والله ما اترك والله ماسوت شي بس انا خفت لما كلمتني
ماجد بعصبيه : وليه تخافين ماسكة عليك ذله
رزان تاشر براسها ب لا : لا لا لا بس لما شفتها حسبتها بتضربني
بسام لما شاف رزان ماسك يد ماجد و هو معصب عرف ان اسيل مسوية شي التفت عليها : ايش مسوية للبنت
اسيل خافت : ولا شي بس هي شكلها خافت مني عشاني كنت واقفة معاها قبل لا نطلع
بسام حس كلامها منطقي بسبب اللي كانت تسوية في رزان اكيد اي حركه من اسيل بتخوفها فتح الباب السياره : الحين اعرف ايش سويتي
نزل بسام من السيارة واشر لماجد عشان ينزل ماجد بدا يهداء : خلاص خليني انزل اكلم الرجال
رزان مسكت فيه اكثر : قول والله ما تضربه
ماجد بعصبية : بتشيلين يدك او ايش ، رزان شالت يدها و اعتدلت في الجلسه و ماجد طلع : لو سمحت اختك لا تقف جنب زوجتي و لا تسلم عليها حتى لو هي ردت عليها السلام لا ترد تفهم
بسام يحاول يكون هادي : ان شاء الله خلصت ابعد عن الطريق خلني اشوف دربي
ماجد بصراخ : انت شايفني مجنون والله هذي اخر مره اقول لك هذا الكلام تسمع انت وهي
بسام ابتسم : ايوه فهمت
ماجد كان بيرد لما الناس تجمعت عليهم اشر بي اصبعه عند وجه بسام : اخر مره و الله اخر مره ، ورجع على السياره و شخط بسرعه من قدام بسام
بسام ركب ما تكلم او قال شي كانت اسيل تبكي وصل عند كوفي طلبات خارجي اخذ كوفي واسيل ميلك شك شوكلاته بعد كذا اخذها على الكورنيش بعد سكوت طويل : اللي صار اليوم ما ابيه يتكرر تمام
اسيل بحه : والله ما سويت شي
بسام تنهد ولف عليها : اعتقد سمعتي كلام الرجال لا يبيك تكلمينها او تقفين جنبها او حتى تردي على سلامها اوكي
اسيل بحزن : طيب
بسام طالع فيها شوي : انا لو اقدر احصل مدرسه ثانيه راح انقلك لها تمام
اسيل اشرت براسها : لا خلاص ماراح حتى اطالع فيها
بسام فتح باب السياره : اوكي اسيل لا تخليني اندم اني اعطيتك فرصه ثانيه ، نزلت راسها و ما قالت شي بسام نزل من السياره : انزلي
من الجهه الثانيه ماجد كان يلف في شوارع جدة هو ساكت و رزان نفس الشي بعد صمت التفتت رزان على ماجد : ماجد
ماجد التفت عليها : هممممم
رزان بخوف : بطلبك طلب اذا ما اعجبك لا تعصب قول لا و خلاص
ماجد : طيب
رزان بسرعه : بدخل البحر
ماجد : لا
رزان اعتدلت في جلستها : اووووف ليه كل ما قلت لاحد بدخل البحر قال لا هو يخوف
ماجد بإستغراب : احد مثل مين
رزان تعد على اصابعها : انت و جدي و عمي ابو منذر
ماجد وقف السياره و التفت عليها : ايش قصدك
رزان خافت منه : هااااا ايش ما قلت شي
ماجد مثل العصبيه : ايش ما قلتي عيدي كلامك
رزان شوي تبكي : انا قلت لك لا تزعل خلاص لا لا
ماجد بصراخ : عيدي كلامك
رزان صارت تبكي و ماجد حرك السيارة و اتصل على صديق له و تكلم بلغه ما تعرفها رزان بعد ساعه وقف ماجد و رزان غفت من البكي و التعب نزل ماجد بعد عشر دقايق رجع لها فتح الباب من جهتها : يلا انزلي
رزان بكسل نزلت : طيب
كانت تمشي و هي شبه نايمه بعد ماتعبت من المشي التفتت على ماجد بس قبل لا تتكلم شافت البحر و اليخوت مرصوصه مثل اسنان المشط على طرف البحر صراخت و قفزت عند وجهه : بدخل البحر
ماجد انحرج من حركتها وسحبها بجنبه : اشششششش فضحتينا اي
رزان لفت يدها حول عضد ماجد بكل حب و سعاده و صدق نطقتها : احبك احبك احبك
ماجد وقف و التفت عليها : هاااااا ايش قلتي
رزان خافت : ما قلت شي
ماجد ابتسم : لا عيدي ايش قلتي
رزان ببراءة : احبك
ماجد بهيام : وانا احبك و اموت عليك يا اكبر نعمه في حياتي
رزان بزعل : خلاص ما احبك
ماجد سحبها هو يضحك الى ان وصل اليخت اللي مستاجره ركب بعدين رفعها الى اليخت بس اول ما ركبت حست الارض تهتز : ماجد ليه الارض تهتز
ماجد طالع فيها شوي : من جدك ما تعرفين
رزان وهي ماسكه في يده : اي مو قادره امشي
ماجد حضنها : هههههههههههههههههه لا لا لا انتي مو طبيعيه اكيد بتهتز عشانها على ماء مو ثابته ، رفع راسه و اشر الى القبطان يمشي وطلع شريط حبوب من جيبه وطلع حبتين منه : اخذي هذي عشان ما تحسين بدوار البحر
رزان اخذتها و جلست بعد ما صارت تشوف الارض بعيده : اخيرً دخلت البحر لو يعرف جدي ههههههههه
ماجد باستغراب : طيب ليه جدك ما يبيك تروحين البحر
رزان رفعت كتوفها ب مدري : ماجد بشيل الطرحه و العباية
ماجد وقف وراح على الطاقم و طلب منهم ما يجون من جهتهم حتى يستاذنون : خلاص اخذي راحتك
رازن نزلت الطرحه و العبايا : الله يجنن الجو الى متى بنجلس
ماجد لف يده حول كتوفها : الى ان تطفشين تمام
رزان لفت يدها حول خصره وحطت راسها على صدره و ابتسمت لأن عمرها ما تخيلت انها بتحصل احد يحبها و يحقق احلامها مثل ماجد صح يعصب بس طيبت قلبه تخليها ما تشوف هذا عيب قد ما تشوفه حب و خوف عليها صح الكل من يوم هي صغيره يخافون عليها خصوصاً جدها و جدتها بس خوف ماجد له طعم ثاني بس كانت خايفه تخسره ما تعرف ليه و زاد خوفها من اسيل



















الساعه اثنين في الليل طلعت تهاني من غرفتها إلى مكتب راشد المكان و الوقت الوحيد اللى مايضايقها فيه احد تخلو مع اغراض راشد و ذكرياته صار من الصعب رجوعها دخلت المكتب كانت الانوار مطفيه بس ما كان في داعي تشغل الانوار هي حافظه كل ملم فيه جلست على الكرسي بس هذي المره كان الكرسي مشغول ما لحقت تبعد سحبها إلى حضنه كانت بتصرخ بس حط يده على فمها وهمس في اذنها : اشششششش















انتظروني السبت الجاي او الأحد ب إذان الله



تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




‏‎سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22-05-16, 08:03 PM   #100

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مساء الخير ياحلوين
كيفكم يا غالين عساكم بخير و صحه و عافيه
شكراً كثيررررر على دعمكم الدايم لي زاد من سعادتي ربي يسعدكم صدق لا خلا ولا عدم
اسفه كثير طولت عليكم شوي بس البارت طويل
اتمنى اليوم البارت يكون قد توقعاتكم حبايبي الحلوين الغالين
في انتظار ردوركم

ملاحظة).......
‏‎ما احلل احد ياخذها من غير مايذكر المصدر=(
تفاعلكم و مشاركتكم تسعدني




البارت الاربعون





الساعه اثنين في الليل طلعت تهاني من غرفتها إلى مكتب راشد المكان و الوقت الوحيد اللى مايضايقها فيه احد تخلو مع اغراض راشد و ذكرياته صار من الصعب رجوعها دخلت المكتب كانت الانوار مطفيه بس ما كان في داعي تشغل الانوار هي حافظه كل ملم فيه جلست على الكرسي بس هذي المره كان الكرسي مشغول ما لحقت تبعد سحبها إلى حضنه كانت بتصرخ بس حط يده على فمها وهمس في اذنها : اشششششش ، عرفت صاحب الصوت شال يده عن فمها و فتح اباجورات المكتب : ما مليتي كل ليله و اتني تدخلين و تغوصين في الذكريات خلاص انتهت ما بقي منها غير نسمات بين طيات الورق
تهاني تحاول تقف بس هو ثبتها بهمس : ابعد عني انت ايش لك دخل اعيش في ذكريات انتهت او ما انتهت ..... ابعد
فيصل همس في اذنها : انا زوجك
تهاني حست ببرد وشعر جسمها وقف من الخوف التفتت عليه : على الورق بس
فيصل ابتسم هو يتاملها : ما سمعت في شي اسمه زواج على الورق صح تهاني
تهاني حاول تقف بقوه وهي تبكي : والله لصرخ ابعد
فيصل ضمها بقوه لصدره : عادي زوج و زوجته
بعد عجزت تهاني تخلص نفسها ارتخت عضلتها وستسلمت و هي تبكي : انا زوج......
فيصل حط يده على فمها : كنتي كنتي زوجة اخوي الحين زوجتي
تهاني نزلت راسها بنكسار : ليه تسوي كذا انت عارف اني مستحيل اكون لاحد
فيصل مسك ذقنها ولف وجهها جهته بحزن: ونا مستحيل اشوفك تدفنين نفسك في ماضي انتهى انتي لازم تعيشين الحاضر اذا مو لك لموضي و عبدالرحمن محتاجين لك يعني ما يكفي يتيمن الاب تخليهم يعيشون يتيمن الام وهي حيه
تهاني حست يدين فيصل ارتخت وقفت : انا اعطيهم اللي اقدر عليه
فيصل وقف : ايش تعطيهم انتي يا نايمه يا جالسه في غرفتك ، وشغل نور المكتب : شوفي نفسك كيف صايره
كانت تهاني لابسه جلابيه كانت تلبسها لما كانت حامل فيروزي ووردي تطريز خفيف على شكل فراشات كان يحبها راشد عليها وشعرها ماسكته بنسه بشكل عشوائي وتحت عيونها رايح اسود وجهها ذابل : مالك دخل انا كذا مبسوطه ايش حارق دمك وعيالي ماعليهم قاصر هيفاء مي مقصره معهم
فيصل مسكها مع كتوفها بقوه : بكرا هيفاء مسافره و المكتب بقفله بالقفل ولا تظني وسن بتهتم فيهم لانها بتسافر هي و تركي على الشرقيه
تهاني صرخت في وجهه : ما تقدر تسفرها هيفاء بعدين ياخي اعتبرني مت انا ميتة انا مالي وجود ، في هذي اللحظه حست بكف كسر عظام وجهها من قوته لفت عليه بغضب بصوت مرتجف : ليش تمد يدك علي
فيصل ببرود : بتاكد انتي حيه او انا اتكلم مع خيال
تهاني بكت بصمت و كانت بتطلع بس فيصل سحبها معه كانت بتسحب يدها بس هو شد عليها بقوه وقف عند غرفة نواف و اشر لها بأن تسكت كانت نظرته لوحدها قادره انها تسكتها فتح الباب و دخلو اشر لها على نواف كان نايم و موضي نايمه في حضنه مثل ما كانت تنام في حضن راشد كانت بتروح تاخذها بس سحبها وطلع من الغرفة و اخذها على جناحه حاولت تثبت رجلها في الارض عشان ما يقدر يدخلها وراء خصوصاً انها ماتبي تصرخ و تخلي اللي في القصر يصحى بس قوتها مع قوة فيصل ولا شي دخلها الجناح واخذها على غرفة النوم : من يوم ورايح هذي الجناح لنا تسمعين انا زمان كنت اقول اتركها على راحتها بكرا تفوق من الصدمه بس انتي كل يوم ترجعين على وراء القصر صار مقبره ما في حياة عبدالرحمن من فتح عيونه وهو من حضن وحده إلى حضن ثاني موضي و ارشد صارت دايم اعصابهم مشدوده ما احد يقدر يسيطر عليهم و انتي جالسه تندبين حظك على شي ما سويتيه
تهاني صرخت : صح ما سويته بس ايش تبي الناس تقول وانا بعد موت راشد بشهر اتزوج اخوه هاااااا رد علي بيقولون ماصدقو مات و تزوجو ويقولون راشد مات عشان عرف ان العي.......
فيصل اعطاها كف ثاني وسحبها من شعرها ودخلها الحمام ودخل راسها تحت الماء البارد وهي تصرخ : انتي محتاجه غسيل مخ افكارك هذي ما احد فكر فيها غير مخك المريض ، طلع راسها واخذها ورماها على السرير بقوه : اذا مفكره انك انتي الوحيده اللي تتعذب ف انتي غلطانه كل اللي في هذا القصر يتعذبون ...................انتي هنا لا تطلعين ولا تشوفين احد و لا تسمعين شي عكسي انا كل يوم اشوف ناس كل يوم اسمع كلام اللي يقول كلامك الي اوليا واللي يقول كذب ولي بينه وبين نفسه يقول صدق ولي مره مصدق ، بصراخ : دفنت نفسي قلت اغطي وجهي بتراب عشان ما احد يتكلم لا لا لا ما احد همني والحق بكرا بيطلع و انا اليوم امشي وراسي مرفوع وبكرا بيعرفون ليش وربي بينصرنا اذا مو اليوم بكرا بس انتي استسلمتي للشيطان راشد مات عشان قلبه ضعيف ولو كان اصغر ما ارتاح غير بعد يجيب حقه بس لا انا ولا عياله بنرتاح غير لما يرتاح هو في قبره
تهاني شالت شعرها عن وجهها : الكلام سهل
فيصل بحزم : لا مو سهل من اليوم جناحك القديم راح يتسكر هو و المكتب الملابس اللي عليك واللي في الغرفه راح اتبرع فيها ما عاد تلزمك شوفي هنا كل اللي تحتاجينه تسمعين
تهاني وقفت و بعصبيه : وانت مين ولاك علي لا يكون صدقت انك زوجي انا الحين ساكته بمزاجي بطلع الحين واذا تقدر تمنعني امنعني والله اللي فيها فيها لصحي الكل تسمع ، كانت بتطلع من الغرفه بس وقفها صوت فيصل
فيصل بصراخ : اذا طلعتي مع هذا الباب في هذه الساعه او دخلتي جناحك الاول او المكتب ف انتي طالق و روحي لي ابوك اكيد الحين في واحد جاهز عشان يزوجك له
ماقدرت تهاني تقول شي غير تدخل غرفة الملابس بعد ربع ساعه خرجت كان فيصل مو موجود في الغرفة نامت على السرير و هي تفكر في الكلام اللي صار اليوم و الكلام اللي قاله فيصل من غير ما تحس حصلت نفسها نامت














الساعه اربعه في اليلل في بيت مشهور كان مسوي عشاء وعازم الاصدقاء و قبل الفجر خرجوا مابقي غير ياسر و محسن سكر مشهور باب الفله بعد لاحظ سياره زرقاء فيها اثنين في اخر الشارع رجع لياسر وقال له
ياسر وقف و بلا مبالاة : خليهم هذا ابو خالد مفكر انه اذا راقبني بيعرف فين ولد ولده ، والتفت على محسن : فين الكلاب
محسن يعرف ياسر اذا كان معصب ايش يسوي بخوف : تحت في السرداب
نزل ياسر مشهور و محسن تحت شافو موسى و العجوز مربوطين وملامحهم مختلفة من الضرب جلس ياسر على الكنبه وفرد ذراعيه على اطرفها واشر لارجال الي واقفين قرب منهم يصحونهم اول مافتح موسى عيونه : اسفين على الازعاج يا باشا و كمان اخذناك من المطار و الرحله راحت عليك
موسى صار يبكي : انا ما كنت اعرف غير لما قلت لي اجهز الحاجه اتصلت عليها قالت عند ابوه
محسن صراخ فيه : ابوه مين تسوق العبط على مو احنا عرفين هذا مو ابوه
ياسر شاف كيف العجوز خايفه صراخ فيه : يا حقيره انتي اخذتي الحاجه الى ابوه انتي هبلا اتي مو عارفه انه هذا على الاوراق و ان لاهو ابوه لا هي امه
العجوز تبكي : انا لي سنه انا اللي اصرف عليه و اذا سالت موسى قال السيد ما ارسل شي اخر مره قلت له انا يادوب اطعم حالي قال السيد مو محتاجه مالو عاد اهميه كنت راح ارمي في الشارع بس مره سوزان و موسى اخذو الحاجه الى نايف و قالو هذا ولدكم اعطى لهم مبلغ كبير و قال كل شهر راح يوصلكم مصروف له كمان قطع المصروف قلت راح اسوي تمثليه مثل هذي على الولد اذا اعطوني فلوس كان بيها ما اعطوني رميته في الشارع بس نايف اخذ الولد
محسن كان قريب من موسى و اعطى بقس : ياحقير انا كل شهر ارسل لك مبلغ لك ولها
موسى زاد في البكي : والله كان عندي ظروف و كنت محتاج
ياسر صرخ صرخه هزت جدران السرداب : بس ............. محتاج ياحقير تقول لها السيد مو محتاجه مالو اهميه انا قلت لك انت و الحقيره سوزان يجلس الى ان اطلبه لو بعد عشرين سنه ، وقف واشر على العجوز : انتي ياحقيره تروحين لبيت سعد هذا و تجيبين لولد
العجوز : ما اقدر اذا رجعت لهم راح يرموني في السجن
ياسر طالع في محسن بعدين فيها : ليش
محسن بخوف : لان نايف رفع قضية نسب من سنتين و بكرا النطق بالحكم و اكيد راح يتهمون البنت وامها بدعاره ام واذا حكت لهم الحقيقه راح يكون نصب واحتيال
ياسر صرخ في محسن : ذول الكلاب لا تشرق عليهم الشمس تسمع او والله تكون انت مكانهم
محسن بخوف : طيب طيب
طلع مشهور وراء ياسر اللي كان بينفجر : خلاص هد
ياسر يدور حول نفسه مو قادر يتكلم من القهر هذي المره مخططه فشل بس على يد اتباعه :......................
مشهور رجع و نزل السرداب كانو يضربون في موسى و العجوز صراخ فيهم : بس اسمع انت و هو ، رمى جوازات السفر الخاصه فيهم : هذي مختومه تطلع بيهم بعد نطلع انا وياسر من هنا على المينا تحصل سفينه باسم ال............ تقول له انا من طرف مشهور اخذ هذي الامانه وصلها الى مصر تمام و التفت على العجوز انتي توصلين لمصر على طول تطلعين على سفينه ثانيه توصلك اليونان عند بنتك و ولد اخوك ام انت في ستين داهية تروح لديرتك ترجع بعد فتره المهم ياسر ما يشوفك و احمد ربك انك ما مت
طلع من السرداب و شاف ياسر نايم على الكنبه بعد ما اخذ الحبوب المسكنه بعد ساعه فتح ياسر عيونه ابتسم مشهور : كيفك الحين
ياسر جلس : كيف بكون
مشهور وقف ومد يده لياسر : الامور محلوله بس قوم معاي على المطبخ
ياسر مسك يد مشهور وقف : كيف محلوله
مشهور : بكرا النسب راح يسقط عنه وراح يسلمونه دار الرعايه وهناك كم الف و ناخذه واذا سعد تحفظ على الولد الى ان تجي العجوز وتاخذه تسوي مثل المره الاولى
ياسر سحب الكرسي و جلس : مي هذي مشكلتي انا كنت ابي هذا النسب يضل عشان لو خسرت قلت الولد ولد سعد نايف بس بعد سقط لا قدر الله بروح فيها
مشهور صب كاس عصير ليمون و اعطى ياسر : هو باقي شهر و تزوج من هذي جنى صح
ياسر اخذ رشفه من العصير و طالع في مشهور : اي
مشهور سحب كرسي و جلس قدام ياسر : يا بي سنه لين تعرف الدواير الحكوميه ان مافي احد اسمه كذا كذا كذا هههههههههه اذا ما نجحة
ياسر غمض عيونه وحط راسه على الطاوله : ان شاء الله تزبط هذي المره
مشهور تنهد : ان شاءالله









وقفت جنى عند التسريحه تسرح شعرها سمعت دق ضعيف عند الباب ابتسمت و راحت تفتح الباب دخلت ساره بخطوات تهتز وغير ثابته وشعرها مو مرتب ابتسمت وشالتها
ساره : ماما
جنى سلمت عليها : ياعيون ماما اكيد خالك هو اللي طلعك من سريرك صح ، اشرت براسه ب اي في هذي اللحظه طلع فراس لابس و ماسك يد عمر : على فين
فراس ابتسم : صباح الخير
جنى حطت ساره على الارض : صباح النور ……… على فين
فراس فتح باب الشقه : جاي على بالي تميس وفول
جنى و اشرت على عمر : و هذا ليش ماخذه معك
عمر : اجيب فطور
جنى : تجيب فطور تعال عشان تاخذ شاور انت و ساره
فراس شال عمر و طلع : اقول على ما تخلصي من ساره نكون رجعنا مع السلامه ، و سكر الباب وراء ابتسمت جنى و اخذت ساره ودخلت غرفة ساره و عمر عشان تحممها بعد نص ساعه و عند باب العماره نزل مزيد من السياره هو معصب في هذي اللحظه وصل فراس شاف عمه بس كان واضح ان فيه شي سلم عليه وطلعو الى الشقه فتح فراس الباب بصرخ : جنى عمي مزيد معي
جنى طلعت من غرفة نومها بسرعه و سكرت الباب وراها : سلام عليكم بابا
مزيد كان يحاول يكون هادي : وعليكم السلام
فراس حط الاكل على طاولة الطعام : حياك الله عمي تفضل
مزيد و عينه على جنى : قبل لا اجلس بعرف مين الرجال اللي كنتي جالسه مع في الكوفي
جنى توترات على طول راحت عينها على فراس : رجال مين
مزيد بعصبيه : اللي قلتي لنوال انه خالك
فراس استغرب توترها وخوفها :…………
جنى بعصبيه : هذا شي يخصني
مزيد تقدم منها : كيف يخصك تجلسين مع رجال غريب في مكان عام بكل وقاحه تقولين يخصني ،. بصراخ : تكلمي
جنى : عندي اسبابي
فراس حب يسكت ولا يحرجها مزيد بنفس الحده : ايش الاسباب يامحترمه اللي تخليك تجلسين وتمسكين يدي و تشربي العصير معه
جنى تحاول تهداء : ما اقدر اقول لك
مزيد طالع فيها كيف تتكلم بكل ثقه وكأنها ماسوت شي : انتي يبيلك تربيه من جديد الظاهر ماتعرفين الصح من الغلط
جنى فتحت عيونها على الاخر : نعم لا بابا انا متربيه واعرف الصح من الغلط
مسكهامزيد بقوه من معصمها وبعصبيه : لا مو متربيه ويلا قدامي ما عاد لك جلس في هذي الشقه انتي لازم يكون فوق راسك حارس يعلمك الادب
….………: ماتحتاج احد يعلمها الادب
مزيد التفت على صاحب الصوت كان خالد وقف عند باب غرفة النوم و التفت بسرعه على فراس : هذا ايش سوي هنا وفي غرفة اختك
فراس انحرج : هذاااا
مزيد بعصبيه : تكلم كيف يكون هنا هو مطلقها
خالد حط يده حول كتف جنى عشان تهداء : اول شي انا ما طلقتها و الموضوع طويل تعال ارتاح عشان نعرف نتكلم
مزيد جلس و صرخ في فراس : جيب لي ماء
فراس اول مره من عرف مزيد يشوفه كذا من غير ما يتكلم راح جلست جنى و خالد و فراس اعطى الكاس لمزيد و جلس
خالد تنهد : اول شي اللي بنقوله يضل بينه مايطلع خصوصاً انت يا عمي
مزيد هو يحاول يهدا : اذا منطقي ماراح يطلع
جنى كانت تبكي مسح خالد على ظهرها : خلاص حياتي الحين عمك يفهم ، وطالع في مزيد : الموضوع فيه حياة وموت وقصة الطلاق هي تمثيلية و الموضوع داخل فيه الأطراف كثيره
مزيد حس ان الموضوع مره كبير : خلاص ما راح يطلع
خالد حكى كل شي اللي كان معظمه عارفه فراس بس اللي ما كان عارفه ان ياسر هو اللي خطف صالح و قف بسرعه : الحقير
خالد بحزم : فراس اجلس جنى ما قالت لك عشان عارف انك راح تنفعل وتخسرك و تخسر ولدها لان هذا الموضوع يبي لها هدوء و تفكير
مزيد : يعني اللي كنتي معاه ياسر
جنى و هي منزل راسها : اي في كل مره اكون معاه نحاول نحصل على تصريح صريح باسم صالح بس كأن هو عارف ان معي كاميرا
مزيد تاملهم كيف كانو مكسورين هم يتكلمون حزن على حالهم : الله يكون في عونكم
خالد بحزن : امين
جنى وقفت : دقايق و يكون الفطور جاهز
مزيد وقف و مسكها : اسف عشان غلطت عليك يابنتي
جنى ابتسمت بالقوه : ما صار شي بابا
مزيد سلم على جبينها : ان شاء الله تقر عينكم بشوفته صالح ……… يلا مع السلامه
خالد وقف : لا مايصير اجلس افطر معانا
مزيد طالع في فراس اللي كان واضح عليه انه معصب رجع جلس جنب فراس : خلاص بجلس عشان بس اطلع انا و الشيخ مع بعض ، بعد ما افطر مزيد و فراس طلعو وعند باب العماره طلب مزيد من يجي فراس معاه في السيارة طول الطريق كان فراس ما يتكلم و مزيد اتركه على راحته لما وصل البيت اخذ فراس مع على المكتب الخاص فيه
جلس مزيد وراء المكتب و اشر لفراس يجلس : ايش يدور في راسك الحين
جلس فراس و تنهد : ابوي انت قول لي ايش اسوي
مزيد ابتسم : انا مافي شي اسوي غير اني انتظر ايش يصير مثل خالد
فراس بقهر : هذا اول اجلس انتظر لما ما كنت اعرف هو مين
مزيد اتكى على الطاوله و شبك اصابعه مع بعض : يا ولدي انت سو مثل ما يطلب منك العقيد أحمد و اذا طاح ياسر سو فيه اللي تبي اما الحين لا تظيع مستقبلك عشان انسان تافه
فراس بغضب : يعمي هذا لو بس يطلب من غير ما يجيب اختي ويذلها بس عشان الولد معاه هذا مو حاسب حساب الرجاجيل اللي معاها
مزيد تنهد : شوف اخو خالد اخذ الطريق الصح و انت خلك عاقل لا تخلي الغضب يتحكم فيك ، فراس كان برد على مزيد بس في هذي الحظه اندق الباب : ادخل
صالح استغراب وجود فراس عند ابوه سلم عليه و جلس جنبه : ايوه يبه ايش تبي
مزيد فتح اللاب توب : اليوم لا تترك ولد عمك وحده تسمع
فراس ابتسم : ليش يعني شايفني بزر قدامك انا وعدت جنى ما اسوي له شي
صالح زاد استغراب : ايش في
مزيد : عندك فراس يقول لك هو حر وانت اذا احتاج احد تقول له مافي غير الرجال هذا
صالح لف يده على رقبة فراس هو يمثل العصبية : اليوم ماراح اترك غير لما تقول لي كل شي
فراس سوى نفس الشي هو يسحب رقبة صالح الى الاسف شوي : اقول تحلم ياحلو ، صار فراس و صالح يتعاركون مع بعض وسط ضحكهم وضحك مزيد ، ابتعد فراس شوي عن صالح : غير ثيابك عشان طفشان من الجدران نفسي اجلس في مكان مفتوح
صالح طالع هو يصرخ : تأمر يا ولد العم
مزيد لبس النظارة : صدقني تبي احد يسمعك صالح هو الحل
ابتسم فراس هو يعدل التيشيرت و اشر براسه ب اي




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:31 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.