آخر 10 مشاركات
عذراء فالينتي (135) للكاتبة:Maisey Yates(الجزء 3 سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          رواية قصاصٌ وخلاص (الكاتـب : اسما زايد - )           »          عشيقة ديسانتيس (134) للكاتبة: Maisey Yates (الجزء 2 من سلسلة ورثة قبل العهود) *كاملة* (الكاتـب : Gege86 - )           »          قلبه لا يراني (130) للكاتبة: Kim Lawrence *كاملة مع الروابط عيدية عيد الفطر المبارك* (الكاتـب : Gege86 - )           »          شيءٌ من الرحيل و بعضٌ من الحنين (الكاتـب : ظِل السحاب - )           »          179 - الشلالات البعيدة - آن ميثر - ع.ق ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          239 - لون منتصف الليل - روبين دونالد - م.م ( كتابة / كاملة **) (الكاتـب : * فوفو * - )           »          لاجئ في سمائها... (الكاتـب : ألحان الربيع - )           »          نيكو (175) للكاتبة: Sarah Castille (الجزء الأول من سلسلة دمار وانتقام) كاملة+روابط (الكاتـب : Gege86 - )           »          119 - شمعة تحت المطر - روبين دونالد (الكاتـب : hAmAsAaAt - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree4Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 01:12 PM   #11

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


البارت السابع


بموتك امي تصبح كل الحياة ذابله
فاأنتي جنات النعيم ياكل الحياة


يا أمي لو أن بكائي قد يجدي لبكيتُك دهرا
ولأجريت بدمعي نهرا


ولأبكيتُ الناس جميعاً ولزرتُك في يومي عشرا
لو حزني مرّ على صخرٍ لأذاب بحرقته الصخرا
ولأبكى شيخاً ذا جَلَدٍ ولشيّب في الطفل الشَّعرا
يا أمي .. لو أن رثائي سيذيب جراحي أو تَبرْا






جلست على سرير امها وهي تشوف غرفه بيضاء تسريحه صغيره بيضاء بإطار ذهبي مشت لين وقفت جنبها ( اه اه اه ) مسكت قلم روج قديم لأمها حركته بين اصابعها رجعت وحطته واخذت قارورة العطر فتحت الغطاء وقربته من وجهها واخذت نفس قوي دخلت الرائحة في اعماق قلبها أي هذي ريحة امي ذا المسك المخلوط مع الورد اي هذي انتي هنا مارحتي حولي واحس فيك ورجعت القارورة التفتت لسرير اللي كان بعد ذهبي و مفارش موف و اصفر راحت بسرعه علي الدولاب الي في الغرفه فتحته تبي تشوف ثياب امها مسكت قميص وكان لونه ازرق كانت دايم تلبسه اي كانت تحب هذي الألون اخذت القميص في يدها ورجعت علي السرير حطت راسها ونزلت دمعه من عينها الم تذكرت حال اخوها و كيف طاح على الارض وتكورت علي نفسها وصار يبكي مثل طفل عمره اربع سنين ( اه اه اه اه اليوم الثالث من لما رحتي وتركتيني زي ما تركنا ابوي وصرنا يتيمين الاب والام ) بصوت عالي (الله يرحمك ياامي ) انفتح الباب و مسحت دموعها
ريتا : ماما في حريم برا
جنى متعجبه : حريم
ريتا : يس يقولون نادي ماما
جنى : خلاص انا رايحه وانتي جيبي القهوه
طلعت من الغرفه رايحه للمجلس دخلت وشافت ام خالد و هنوف و هوازن ، ابد ما توقعو يشوفون جنى في هذا الحال كان حالها يكسر الخاطر ثلاث اضعاف قبل عيونها حمرا و هالات سوداء حول عيونها و وجهها اصفر كانت لابسه ثوب رمادي طويل كت خصره نازل كانت جواه زي غصن يابس مافيها حياة
جنى حاولت تبتسم بس ماقدرت لما شافت هناء تذكرت امها الحنان لي في صوتها الدفى اللي في عيونها ( امي امي امي ) صارت شفايفها ترجف وصوتها مو قادر يطلع بكت بحرقه جريت هناء وحضنت جنى و قفت هنوف و هوازن يبكون من بكاء جنى الي يقطع القلب بعد ربع ساعه هدأت جنى
هناء بصوت حنون : عظم الله اجرك يابنتي
جنى بحزن : اجرنا واجرك
هنوف وهوازن : عظم الله اجرك
جنى: اجرنا واجرك
رجعت جنى تبكي ، هناء تمسح على ظهرها جنى : تعوذي من ابليس يا بنتي ولا تسوين في نفسك كذا ادعي لها بالرحمه لو البكى يرجع احد كان رجع محمد صلي الله وسلم عليه بس انتي تعذبين نفسك و الي في بطنك
جنى: بس ماما قد...............
هناء : مافي بس كلنا فقدنا غالين مو بس انتي اذا سوينا مثلك كان متنا وراهم يعني انتي الي تحبي امك وغيرك مايحب انتي لازم تكوني مؤمنه بقضاء الله وقدره انتي كانك تعترضين على قضاء الله
جنى سكتت تسمع كلام ، هناء : هنوف روحي حطي اكل لجنى وجبيه
جنى: لا يا امي ما ابغي
هناء بـ اصرار : لا راح تاكلين هذا انا مسويته لك وبعدين حتى خالد يقول لك ايام ما اكلت شي خلاص انتي ما تبين بس المسكين اللي بين احشاءك ليش تعذبينه تبينه يموت بعدين ذي نفس وربي راح يسألك عنها
جنى: ........
هنوف : أروح احط لك
هناء تلف لبنتها: انتي واقفه للحين روحي يمه
هنوف: طيب
خالد واقف في الصاله شاف هنوف ومسكها : وافقت تاكل
هنوف مستعجله : امي قالت جيبي اكل لها وراح تخليها تاكل
خالد : هي متجاوبه مع امي
هنوف: ساكتة ما تقول شي بس انا تاخرت
خالد عجز يطلع جنى من الحال اللي كانت فيه دايم في غرفة امها و ما تاكل كلم هنوف وقال لها وكان عارف ان هناء راح تجي عشان هو واثق من طيبة قلبها دخلت هنوف المجلس معها صحن فيه شوربه اخذته هناء من بنتها وصارت تاكل جنى خالد واقف عند الباب وهو يشوف جنى تاكل بعدين طلع جلست هناء الى بعد العشاء ورجعت البيت وخلت هنوف و هوازن عند جنى

بعد اسبوعين جنى صارت تنام مع خالد بعد ما كانت ملازمة غرفة امها ، هناء لمن شافت جنى تحسنت خففت زيارتها، هنوف و هوازن صارت علاقتهم بجنى صداقه اكثر من اخوات زوج ، فراس التحق بمعهد الانجليزي عشان يشغل وقته
ابو خالد زار جنى مره وحده عزاها وطلع بسرعه ، خالد كان مبسوط وهو يشوف جنى تتحسن





&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&







وبعد اسبوعين من وفاة ام جنى
طلعت من الحمام بعد شور طويل ريحت فيه اعصابها دخلت غرفة الملابس ولبست جينز سكيني زيتي وتيشيرت اصفر
جففت شعرها سوت جديله علي جنب اليسار حطت ماسكرا وقلوس احمر و اخذت الجوال عشان تتصل على خالد و كان لها اسبوعين ما مسكت الجوال بس شافت في جوالها رسائل خافت لما فتحت صندوق الوارد كانت من ياسر وحدا قبل موت امها بساعه 3 مساءً
( مبروك اعلان الزواج بس تدرين غلطتي اني استهنت فيك بس هدية زوجك قريب توصلك )
الثاني 4/15
( عظم الله اجرك في امك )


رمت جنى الجوال صارت تبكي هذا وش يبي مني معقول هو من قتل امي لا لا لا انا شفت امي وهي تموت طيب ايش قصده بالهدايا اقول لخالد بس انا الي اعرف انه ياسر كيف اثبت انه هو بس حتى يبي يصدقنى لا مستحيل انا حتى لو كنت زوجة هو لحمه ودمه يارب اكفيني شره يارب يارب اههههههههههههههههي اههههي
( طق طق طق ) ماردت كان كل شي فيها يرتجف بعد كم دقيقه دخل خالد و فراس كانت في حالت جمود كانت دموعها تنزل من غير ما تحس فيها خالد جلس ومسك كتوفها وصار يهز فيها التفتت جنى لخالد : هاااااا
خالد يضم جنى بخوف : جنى ليه تبكين
جنى وهي تمسح عيونها : بس تذكرت امي ،وقامت تجري الحمام ( اكرمكم الله)
فراس بخوف : حالت جنى صارت تخوف
خالد عين على الحمام : لا الحمدالله كيف كانت و وشلون صارت و ان شاء الله بكره تتحسن اكثر
خرجت جنى وكان شعرها مبهدل ابتسمت بالقوة وجلست جنب خالد و مسكت يده : ابي اروح اخذ عمره
خالد ساكت و يتأمل شكلها جنى صارت احسن من يوم خبر وفاة امها ابتسم : خلاص اتجهزي انتي و فراس و انا راح اقول لهنوف و هوازن عشان يجون معنا
جنى ابتسمت : شكراً خالد
خالد بعتب : افاااااا تشكريني انتي تامرين وانا انفذ
جنى سلمت علي جبين خالد ورفعت راسها : الله لايحرمني منك
خالد مسك يدها وباسها ورفع عينه : ولا منك
فراس حس ان وجوده في الغرفه ماله لزوم وخرج وهو يتمنى ان جنى ترجع زي زمان









وفي العصر جلست هوازن على كرسي عند المسبح و في يدها كتاب تقرا فيه و حست بـ اليد اللي علي كتفها وقطعت خلوتها
عبدالله: هلا هزون
إلتفتت هوازن : هلا عبود من فين جاي
عبدالله يجلس : من برا
هوازن : ههههههه بايخ
عبدالله: ليه جالسة وحدك
هوازن: ومن قال لك وحدي
عبدالله يتلفت حوله : بسم الله فين الي معك
هوازن : وخير جليس فى الزمان كتاب
عبد الله : او او يا احمد شوقي
هوازن دق جوالها شافت الشاشه كان خالد
هوازن : هلا خالد
خالد: هلا هوازن كيفك
هوازضن : الحمدالله كيفك وكيف جنى
خالد : الحمدالله ...... هوازن اذا ماعندك مانع ابيك انتي و هنوف تروحون معنا ناخذ عمره
هوازن : لا ماعندي مانع و هنوف ان شاءالله ماعندها شي انا اسأل و أشوف بس متى تبون تروحون
خالد : تمام ، بعد العشاء ونقعد اسبوع إتفقنا
هوازن : إتفقنا
خالد : مع السلامه
هوازن : مع السلامه
عبدالله: ايش يبي خالد
هوازن : يبي يروح هو و جنى العمره و قال تعالي انت و هنوف
عبدالله : اممممم هزون ما أنتي ملاحظه ان خالد هو و امي و ابوي بينهم شي
هوازن : صح حتى انا ملاحظه حتى بابا ما عصب ولا قال شي يوم عرف ان خالد متزوج و حتى امي
عبدالله : ياترى ايش مخبين علينا
هوازن : بكرا بيدوب التلج ويبان المرج
عبدالله : الله الله صرنا نقول امثال
هوازن: تدري اني غلطانه اني جالسه معك بس خلني اروح اقول لهنوف تروح معي انا وخالد








في احد الشاليهات في جدة دخل ياسر في قمة سعادته بعد الصفعة الاخيره الي اعطاها لابوخالد
ياسر يدخل الشاليه : كيف حالكم ياشباب
..... : الحمدالله شكلي اليوم مبيض الوجه معك
ياسر يجلس و هو مبتسم : كيف ما انت مبيض الوجه معي يا امجد وانت مخسر فهد عشر ملايين ههههههههه
......: انا اخاف يشكون خصوصا هذي ثالث خساره في شهرين
ياسر: يعني كيف بيعرف
امجد : كلام مشهور صح اكيد راح يفكر ان في من يسرب اسرار الشركه
مشهور : و انت يا ياسر هو مكان الشك
ياسر يضحك : هههههه انا في شؤون الموظفين لا لي في الصفقات ولا الصدر اذ احد لازم ينتبه هو امجد
مشهور : حنا لازم نكون حريصين حتي في المقابلات لأن فهد مو بسيط
ياسر بعصبيه: يلا عاد ليه قلبت الأخلاق ذلحين انا جاي عشان انبسط والعب واضحك تقومون تقلبون مزاجي
امجد يوقف : وانت الصادق تعال خلنا نلعب كرة طائرة مع الشباب
ياسر وهو يقوم : هذا هو الكلام يلا مشهور فكها شوي ههههههههه








.......الله يامكه قد ايش اشتقت لك الله ياماما كان نفسي تكوني جالسة جنبي ذلحين
خالد يلتفت على جنى : قربنا من الميقات لبو
جنى: لبيك اللهم عمرة عن امي
بعد اقل من ساعه وقفت جنى عند باب السلام من شافت الكعبه رفعت يدها وصارت تدعي كان صوت شهقاتها مسموع وقفت هنوف وهوازن و خالد يدعون وبعد ما خلصوا كانت جنى زي ماهي
بعد نص ساعه همس خالد : خلاص جنى
جنى بعد لحظات التفتت لخالد بمعنى مشينا راح فراس و جنى مع بعض وهنوف وهوازن و خالد مع بعض بعد ماخلصت جنى وفراس جلسوا في ساحات الحرم ( اجيب لك ماء زمزم) اشرت جنى بنعم راح فراس كانت تتأمل الناس شافت رجال تقريباً في العقد الخامس معه طفلة تقريبا سبع او ثمان سنين رجال كانها تعرفه راحت تمشي وراه من غير شعور كانت تبي تقول بابا بس انربط لسانها وفي لحظه حست بي احد يشد يدها وهي تمشي من غير هدى
خالد يمسك يدها : جنى فين كنتي تبين تروحين
جنى: هاااا مدري
فراس شاف خالد وجنى وراح لهم : فين رحتي كنت ادور عليك
جنى:.........
خالد بتعب : انا تعبان وكمان جنى خلونا نمشي
فراس : يلا
اخذ خالد وجنى جناح و هنوف و هوازن جناح مزدوج و فراس جناح دخلت جنى الجناح كان صاله صغيره فيها كرسيين لونها بني وطاوله بيج و بالجهه اليمين كان في طاولة تلفزيون قزاز سودا وشاشة تلفزيون وفي درجتين تحجز الصاله عن غرفة النوم يتوسطها سرير ابيض وبني وكومدينات بني بس الي لفت انتباه جنى التي تسمرت وهي تشوف الشباك الي علي طول الغرفة يطل علي اجمل منظر المسجد الحرام و الكعبه والناس تطوف حولها منظر قشعر جسم جنى له جلست علي الكرسي اللي جنب الشباك وصارت تتأمل الناس جلس خالد على يد الكرسي ولف يده حول كتف جنى التفت لخالد وابتسمت ابتسم خالد
خالد : كيفك الحين
جنى بحب : الحمدالله مبسوطه كثير
خالد : ما تبين تنامين
جنى: لا بجلس شوي
خالد تأمل جنى شوي بعدين اخذ روب استحمام و راح الحمام عشان ياخذ شور و ضلت هي مكانها نسيت كل شي التعب الفراق التهديد الخوف نفضت كل وجعها حست براحه فقدتها من شهور و نامت علي الكرسي
طلع خالد من الحمام و كانت جنى معطيه خالد ظهرها له نادى جنى بس ماردت تحرك جهتها يبي يشوفها كانت نايمه بهدوء شالها وحطها على السرير و قفل الستاير ورجع نام جنبها ها المره كانت اول مره من شهور تنام من غير ماتبكي نام في هدوء وهي نايمه







وفي الجناح الي جنبهم ريحت هنوف ظهرها علي السرير وهي تقلب في جوالها بعد شوي دق جوالها
ابراهيم : السلام عليكم
هنوف بخجل : وعليكم السلام
ابراهيم : كيفك طيبه
هنوف : الحمد لله
ابراهيم : وينك عن جوالك لي ساعتين وانا ادق وانتي ماتردين
هنوف : كان على الصامت عشان كنت مشغوله في العمره
ابراهيم و هو متفاجئ : عمره و ليه ما قلتي لي كيف تروحين من غير اذني نسيتي انك زوجتي
هنوف وهي خايفه : نسيت والله
ابراهيم : كيف نسيتي ليه انا مو من اهتماماتك
هنوف وهي خلاص تبي تبكي : و الله اسفه ما كان قصدي خالد قال لنا فجأة
ابراهيم : حتى اذا مو مبرر انك ما تقولين لي
هنوف صارت تبكي : والله ماعاد اعيدها
ابراهيم عرف من صوت هنوف انها تبكي : خلاص اسفك مقبول بس ثاني مره تقولي لي لن انا ماحب اكون اخر من يعلم
هنوف وهي تبكي : ان شاء الله
ابراهيم بصوت دافى : خلاص هنوف انا كمان اسف عشان خليتك تبكين بس انا عندي خبر راح يفرحك
هنوف بصوت فيه بحه : ايش
ابراهيم : حجزت القاعه
هنوف :........
ابراهيم : حياتي انتي وين رحتي
هنوف : معك
ابراهيم : ايش فيك ما فرحتي
هنوف بي اندفاع : لا فرحت
ابراهيم :هههههههههههههه
هنوف راح وجهها الوان : ابراهيم احرجتني
ابرهيم : هههههههههه والله اموت فيك ماني متخيل كيف بصبر
هنوف : متى
ابراهيم : اول اربعاء في الاجازه بعيد صح بس ما عليه لقيت وحده بعد اسبوع
هنوف : لا هذي احسن
ابراهيم : هههههههههههه لا إلي بعد الاسبوع احسن
هنوف : ابراهيم تكفى اصلاً انا ماسويت شي للحين
ابراهيم : خلاص عشانك مع أني مدري كيف اصبر هااااا هنوف
هنوف: .........
ابراهيم : انتي معي
هنوف : اي
ابراهيم : تصبحين علي خير ياحياتي
هنوف : وانت من اهله
ابراهيم حط جوال في جيبه ودخل البيت اشرت امه بيدها تعال راح وجلس جنبها
ابراهيم : هااا ياست الحبايب
ام براهيم : اليوم طلبت من الخدم تنظيف الجناح الخاص فيك اذا تزوجت وحبيت اشوف في بالك شي اسويه لك
ابراهيم يجلس و بملل : لا يا امي الي يعجبك سويه انتي تعرفين ماني فاضي لهذي الاشياء
ام ابراهيم : طيب شوف زوجتك يمكن تبي شي في خاطرها شي
ابراهيم يسلم على راس امه : افااااااا يا امي مايجي ذوق فوق ذوقك
ام ابراهيم ابتسمت : الله يرضى عليك ياولدي
وقف ابراهيم و التعب باين عليه حط اللاب كوت على ذراعه وتوجه بخطى ثقيله لغرفته طلعت في وجهه لجين
لجين : بوووووووو
ابراهيم وهو وهو يحط يده علي قلبه : بسم الله الرحمن الرحيم صاحيه انت
لجين تحط يدها على خصرها و تضحك : ههههههههه لا نايمه
ابراهيم وهو معصب : صدق نونو
لجين وهي تتمايل بدلع : ماعلينا انا نونو بس انت دب
ابراهيم راح يجري وراها يبي يمسكها بس اتخبت ورا ابوها لما طلع من المكتب
لجين بخوف : بابا شوف ابراهيم
ابو ابراهيم : شفيك عليها
ابراهيم يوقف : طويلة لسان
ابو ابراهيم بعتاب : ابراهيم انت الكبير تحمل اختك شوي ترا هي لسى صغيره
لجين تمد لسانها لأبراهيم ....ابراهيم : طيب اوريك تبين تجين بكره و تشوفين ايش اسوي فيك ، وتوجه لغرفته
ابو ابراهيم انحنى على لجين ومسكها من اذنها : ما كنت ابي افشلك قدام اخوك بس تراه اخوك يجي تعبان وانتي تتحرشين فيه
لجين بوجع : ااااااااي خلاص ما اعيدها بس فكني
ابو ابراهيم شال يده وهي راحت تجري لغرفتها









الله اكبر الله اكبر انتشر صوت الاذان الاول في اركان الغرفه رفعت راسها وهي تحس انها اول مره من تعبت امها تصحى مرتاحة كذا شافت خالد نايم وطبعت بوسه على خده بهمس ( الله لايحرمي منك ) و قامت تاخذ روبها ( ولا منك يا عمري) إلتفت جنى لخالد الي شافته متكي علي يده اليمنى ابتسمت : صحيتك
خالد : لا صحيت لما اذان بس كنت مريح عيوني بس من حظي عشان احس باحلى بوسه
جنى وهي خجلانة : ابي اخذ شور عشان نلحق علي صلاة الفجر
خالد وهو يقوم من علي السرير : وانا رايح اصحي اخواتي واخوك على ماتخلصين
جنى : طيب
لبس خالد ثوبه و راح على جناح هنوف و هوازن دق الباب مره ومرتين وثلاث بعد شوي انفتح جناح فراس التفت خالد لجهة جناح فراس
فراس : صباح الخير
خالد : صباح النور
وهو يتكلم انفتح جناح اخواته مسك الباب : خلاص انت اسبقني و احنا الحين جايين وراك
فراس : طيب
وبعد صلاة الفجر طلبت جنى من خالد تجلس شوي وافق خالد وجلست معها هنوف وبعد ساعتين قامت بس وقفت في نصف الطريق
جنى "اكيد انا اهلوس لا مستحيل هذا ابوي اللي انا عارفه مستحيل مرتين اشوفه وفي نفس المكان " مشيت جنى ورا الرجال بعدين وقفت جنى وتكلمت : صالح
الرجل وقف بس ما التفت لها في ذا اللحظه الدم تجمد في عروقها "اكيد هو وقف"بس خاب ظنها لما سلم على رجال كان مقبل عليه ارتعبت لم حست بيد علي كتفها
جنى بخوف: بسم الله الرحمن الرحيم
هنوف مستغربه منها : إيش فيك لي ساعه انادي عليك وما تردين
جنى ابتسمت : اسفه بس شفتي هذا الرجل ذكرني باأبوي وجت في بالي فكره مجنونه انو حي
هنوف خافت على جنى انها صارت تهذي بس حبت تجاريها : ليه هو يشبه ابوك او حسيتي انه ابوك
جنى تمشي هيا و هنوف : لا هو فيه شبه كبير من ابوي تصدقين احيانا اقول يمكن هو حي مو ميت لأن ماما تقول هو مات في الرياض وإللي خبر امي كان أم صاحب بابا
وقفت هنوف عند الاصنصير وهي تضغط على المفتاح: مستحيل يكون ابوك حي ويترككم كذا صح جنى
جنى ابتسمت : صح بس احب ان هذا الامل يكون حي في نفسي ، في هذي اللحظه انفتح الاصنصير وطلع خالد : تاخرتو
هنوف تاشر على جنى : البركه في المدام
جنى تبتسم : اسفه انسه هنوف
خالد: يلا نفطر انا ميت جوع
جنى: يخسى الجوع يلا مشينا
هنوف : هوازن فين
خالد : مريتها تقول ابي انام








بعد اسبوع رجعوا من مكه وكانت نفسية جنى افضل بكثير من قبل ام خالد عزمت جنى وخالد على الغداء بعد ما رجعوا بس خالد اعتذر لكن ما منع جنى انها تزور هناء واخواته و هناء كل يوم تدعي الله ان خالد يرجع زي زمان هنوف كل يوم يقرب من زواجها يزيد خوفها فراس صار يطور من نفسه حتى يرفع راس اخته ياسر مازال يفكر كيف يدمر جنى و خالد







وهم جالسين في غرفة الطعام علي الغداء
خالد: اليوم كلمتني خالتي نوره وهي تبي تتعرف عليك
جنى تحط الملعقه : مين خالتك نوره
خالد: ام ياسر اخت امي
جنى تحاول تخفي خوفها بابتسامه : حياهم الله
خالد وقف ولف على جنى وقبل جبينها : الله لا يحرمني من هذا الوجه يارب
جنى تمسك يده وتبوسها : ولا منك يا رب


اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-11-15 الساعة 11:13 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 01:19 PM   #12

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

البارت الثامن

اسفه تأخرت كتيرررررر هذي المره سامحوني و ارجو ان ينال اعجابكم هذا البارت

(احبكم و اموت عليكم )





كان خالد يقلب في أوراق المناقصات مستغرب ان هذي المناقصه الثالثة الي الشركه تخسرها خصوصا ان الخسارة الأخيره كانت قاسية على الشركه استدعى امجد المسؤول عن المناقصات بعد دقائق كان امجد واقف قدامه
امجد "لايكون شك فيني " : امر استاذ خالد
خالد : انا بعرف ليش هذي ثالث مناقصة تخسرها الشركه
امجد : شركة المشهور قدمت قيمة اقل من شركتنا
خالد : انت قدمت الارقام اللي اتفقنا عليها
امجد: نعم نفس الارقام
خالد يبتسم : يعني قدم اقل من الرقم هذا يا يبي يخسر او يخسرني روح جيب الأوراق الي قدمناها وارقام شركة المشهور انا ابي أطلع عليها من اليوم و رايح انا الي اسجل الارقام في اللحظة الأخيرة تمام امجد
امجد وهو يحاول يخفي ارتباكه : حاظر استاذ خالد






وفي الشركة في مكان ثاني كان ابو خالد يكلم بالتيلفون
ابوخالد : انا ابي عرف كل شي عن شركة المشهور
امير : حاظر ابو خالد ان شاء الله كم يوم ويكون عندك تقرير كامل عن شركة المشهور
ابو خالد : ابي اعرف كل شي عنها صاحبها من متى تم تأسيسها حتى اليوم ومن يشتغل فيها
امير : مالك الا الي يرضيك يا ابوخالد
ابوخالد: انا اثق فيك يا امير وانت زي خالد ولدي عشان كذا وثقت فيك
امير : و انا ماعرفت ابو غيرك و ثقتك ماراح تخيب ابداً
ابو خالد : هذا العشم فيك يا ولدي



&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&





وفي المساء لبست جنى فستان لنصف ساقها كحلي دانتيل اكمام طويله كان بطنها يادوب باين و حلق ذهبي وتركت شعرها سايح وحطت اكسسوار ذهبي على جنب حذاء فلات كحلي و مكياج ناعم مره وفي ذي الحظه دخل خالد و انبهر بجمالها خصوصا انه من زمان ما شافها كذا تقدم من جنى مسكها من كتوفها وقبل جبينها وهمس : يابختي فيك
جنى ابتسمت : يابختي انا فيك
خالد : حبيبتي خلصتي عشان خالتي تحت
جنى " يارب تكون احسن من ولدها" : يب
خالد تلفت : طيب اشيائي جاهزه
جنى: كل شي جاهزه
خالد بعصبية مفتعله : خلاص انزلي ايش تستني
جنى: هههههههه طيب باي

وفي مجلس النساء كانت تجلس نوره بكل غرور و كبرياء دخلت جنى وهي تبتسم ما قدرت نوره تخفي انبهارها في جنى و جمالها الطاغي وقفت نوره : بسم الله ما شاءالله
جنى بـ ابتسامه: سلام عليكم ورحمة الله وتقدمت من نوره مدت يدها لنوره انتبهت نوره لنفسها ومدت يدها
نوره : اهلاً فيك
جنى : نورتي بيتنا خاله نوره
نوره : منور بوجودكم
جنى: انتي الاساس
نوره مقهورة لان جنى اعجبتها وتمنت لو كانت لياسر " مالومك يا ياسر يوم حقدك زاد على خالد كل شي زين له " : عظم الله اجرك في امك وسامحيني اني تاخرت عليك
جنى ماكانت مرتاحه لنظرات نوره: اجرنا واجرك ياخاله و معذوره
دخل خالد : هلا والله نورتي خالتي حبيبتي
نوره : اي حبيبتك وانا ما اشوفك
خالد يجلس جنب نوره : اسمحيلي ياخاله اشغال
نوره : والله اللي عنده هذا الزين وين يفضى لي ولا لغيري
خالد يسلم على يدها : لا والله ما يشغلني عنك غير الشديد القوي
نوره حبت تحرج خالد قدام زوجته : اي صح والدليل انك خبيت زواجك عنا
جنى حاولت ما تبين شي واكتفت بالإبتسامة ع شفايفها وهي تمد القهوه لنوره: تفضلي خالة
خالد ابتسم : كنت ابيها لي لحالي محد يشاركني فيها
نوره : سمعتي يا جنى الي يسمعه يقول نبي ناكلك
جنى : ههههههههه
خالد : طيب ايش يرضيك ياخاله
نوره : خلاص يوم الاربعاء تجي زوجتك العشاء عندي
خالد : افاااااا وانا
نوره: وانت ايش عشاء لي انا وصديقاتي
خالد : انا موافق بس نشوف جنى توافق او لا
جنى " ياربي ما ارتحت لها " : وانا لي كلمه بعد كلامك
خالد : سلمتي ياقلبي





وفي احد مراكز رد سي مول في جده هنوف و هوازن
هوازن تتافف : اوف تعبت من الدوران خلاص
هنوف : طيب خلينا نجلس في ستاربوكس علي بال مايجي السواق
هوازن :اوكي
كان في عيون كانت تراقبهم تقدم منهن شابين وسيمين باين عليهم الترف واحد جالس جنب هوازن والثاني ضل واقف
..........: ايش تبون قهوه عصير ايس كريم امرو بس
هنوف تلف على هوازان : خلينا نقوم من هنا بسرعه
الشاب الي كان وقف جنب هنوف انثنا على هنوف : افا جلستنا ماهي قد المقام او ايش
وقفت هنوف وهوزان عشان يمشون بس اعترض طريقهم الشاب الي وقف : اجلس عن الحركات هذي
.......: عامر خلهم على راحتهم يمكن مو عاجبينهم ههههههههههههه
هوازن خلاص وصلت حدها : اي مو عاجبينا حقيرين و تافهين
عامر يتلفت حول نفسه : سعد تشوف الي تقول عليه العسل هذي
هنوف مسكت يد هوازن و همست : خلينا نمشي احسن ذول فاضين ، ورجعوا من ورا سعد عشان يمشون بس سعد وقف في وجههم هنوف وهي تشد علي يد هوازن : لو سمحت ممكن نبي نمشي
سعد يعني انه يفكر : امممممم لا
هوازن التفت لهنوف : انتي من جدك ، وهي تجي تمشي من الجهة اليسار وهو يعترضها ويبتسم
عامر : اذا تبين احد يوصلك احنا موجودين
هوازن بغضب : شكراً مو محتاجين ممكن تقلبون وجيهكم عنا
سعد : افااااا لهذي الدرجه وجيهنا مو عاجبتك والله زعلت
هوازن : ازعل و اضرب راسك في الجدار ايش اسوي لك ، جت تبي تعدي بس مسكها من يدها جت تسحب يدها من يده بس شد عليها : ما اسيب يدك الا لما تقولي اسفه وجهك يجنن عشاني زعلت
هوازن بهمس : اترك يدي لا أجمع عليك الناس
سعد يترك يدها : خلاص انا طفشت عامر خلنا نمشي ، وتحرك هو عامر
هوازن اتصلت علي السواق : يازفت انت فين
السوق : انا عند الباب انت فين
هوازن : خلاص خلاص حنا جايين
هنوف الى ذلحين ترجف : بسرعه هوازن
هوازن : طيب
وعند باب المركز التجاري كانت و اقفه سيارة هوازن و هنوف دخلت هنوف و هوازن التفت بس شافت اللي كانت خايفه منه وركبت السياره بسرعه
هنوف : عز الدين بسرعه علي البيت
هوازن كانت تحاول تخفي توترها لانها شافت سعد وعامر يستنوهم عند باب المركز




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&




وفي سيارة سعد الي كان يمشي ورا سيارة هنوف و هوازن
عامر : والله البنات ذول مو فله ايش تبي فيهم
سعد يبتسم : دخلت مزاجي الطويله كذابه تدعي القوه وهي يدها ترتجف في يدي ههههههههه
عامر : طيب ايش تستفيد اذا عرفت بيتها
سعد : حاجة في نفس يعقوب
عامر بسخريه : اووووو وش إللي في نفسه ههههههه يعقوب لايكون تبي تخطبها
سعد يبتسم علي جنب : يمكن كل شي جايز
عامر : شوف السيارة فين داخلة والله كان باين انهن بنات عز
سعد تقدم من بوابة الفيلا : ذول بنات فهد ..........
عامر بستغرب : واذا
سعد : ذا صديق ابوي من ايام الجامعه سبحان الله علي هذي الصدفه
عامر : يعني طاح اللي في راسك
سعد يبتسم : لا ، وتحرك من عند باب الفيلا







وفي بيت خالد كانت جنى تتأمل خالد و هو يضحك ويسولف مع خالته عكس مع امه وابوه بس ما تحب تسأل خالد ولا هنوف و هوازن مدام محد جاب لها سيرة تسكت احسن يمكن الموضوع خاص
خالد بصوت عالي : جنى وين رحتي لي ساعه انادي عليك
جنى ابتسمت : هنا مارحت مكان
خالد : طيب يا حياتي صبي شاي
نوره وجنى تمد لها الشاي : الي ماخذ عقلك يتهنى به
جنى تلتفت لخالد : وفي غيره ماخذ عقلي
خالد ياشر لجنى تجي تجلس جنبه : الله لايحرمني منك ياقلبي
جنى تجلس جنب خالد : ولا منك ياعمري
في ذي اللحظه رن جوال نوره : هذا ياسر بعدي
جنى حست بضيق بمجرد ذكر اسمه
نوره وهي ترفع صوتها عشان تسمع جنى : خلاص انت قول لسواق يجيني ذلحين طيب خلاص استناك ، وقفلت التلفون ولفت على خالد ، هذا ياسر يقول يبيي يمرني ذلحين ياخذني
خالد : الله يهديه والله قلت له تعال تعشاء عندنا بس رفض يقول مره ثانيه عندي شغل
نوره : هو انا ما اشوفه غير في النادر يقول مع خالد وهذا الي مخليني مطمنة انه معك
جنى كانت تسمع كلام نوره وكان ياسر يوصل رساله لها عن طريق امه ان خالد مستحيل يصدق في كلامه فلا تتعبين حالك






هوازن دخلت غرفتها بعد يوم استثنائي في حياتها يوم حست بمعنى الخوف اخذت جوالها ودقت على وسن صديقة الطفوله
وسن : هلا بذا الصوت من زمان عنك
هوازن : الي يشتاق يسأل ياعيني
وسن : ايوه ايوه اقلبي الخط علي بس ماعلينا كيفك هوزان
هوازن : الحمدلله
وسن : بخير يابعد قلبي
هوازن : غبيه
وسن: هههههههههه امزح معك طيب ايش مسهرك ومخليك تتصلي في هذا الوقت
هوازن : تدرين انا غلطانه يوم اتصلت عليك
وسن: اوف ايش فيك اعصابك ياعسل شوي شوي
هوازن : انتي شايفه نفسك ايش تقولي
وسن : والله امزح معك بس انتي فيك شي القصه مو كلامي
هوازن :.........................
وسن : ايش فيك تكلمي هزون
هوازن :اليوم صار علي انا وهنوف موقف في ريد سي مول
وسن: ايش صار
هوازن سولفت لها بكل الي صار
وسن: يا أمي ايش يبغى هذا
هوازن : مدري بس والله انا خايفه
وسن: يا بنت لاتشيلي في قلبك ولا حاجه يمكن يتسلى او حب يخوفكم
هوازن : ظنك كذا
وسن : اكيد وعرف بيتكم خير ياطير ايش راح يصير يدخل يعني عليكم ويخطفك ههههههههه
هوازن: لا تقولي كذا اخاف والله
وسن: يابنت والله مايصير شي انتي انسي
هوازن : تصدقين ارتحت لما كلمتك
وسن : ههههههه شفتي قد ايش فضلي عليك
هوازن وهي تمزح : تصدقين احيانا اقول كيف انتي صديقتي المفروض عطيتك كرت احمر من زمان
وسن: والله بايخه والله ماتقدرين تستغنين عني ياعسل
هوازن : والله انتي العسل ياعسل بس باي ابي انام تعبانة
وسن : اي خلاص وسن انتهت مهمتها ذلحين ابي انام طيب مع السلامه روحي انخمدي هههههههههههههه
هوازن : ههههههههه وانت كمان انخمدي باي ،









وفي بيت نوره جلست نوره وياسر في الصاله
ياسر يجلس : هااااا ياامي تبي تجي يوم الاربعاء
نوره تجلس : بس لو اعرف ايش تبي تسوي
ياسر: لا تخافي يا امي بس قرصة اذن
نوره : تصدق حبيت البنت والله خساره في خالد تمنيتها لك
ياسر : تر هذي حيه ولفت على خالد وخلته يحبها و بعد ماكان زوجها في السر صار في العلن حبيتيها والله انتي يا امي طيبة وينضحك عليك
نوره: والله ما كنت مستحمله الجلسه بس عشانك رحت
ياسر يقوم ويجلس عند رجول امه ويمسك يدها ويبوسها : تسلمين لي يا لغاليه
نوره تبتسم : تسلم لي انت ياذخري يلي تبي تاخذ ثار اختي من فهد و هناء
ياسر يبتسم : اصبري يا امي وراح ارضيك ، ورجع يبوس يدها من جديد






&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&&&





في الصباح دخلت جنى غرفة فراس تصحيه جلست على طرف السرير و بصوت حنون : فراس اصحى حبيبي
فراس : اممممممم الساعه كم
جنى: 6/15
وقف فراس بسرعه وراح جري على الحمام ( اكرمكم الله ) : تاخرت مرررررره
جنى تضحك : هههههههههه بسم الله الرحمن الرحيم تلحق ما صار شي ، وخرجت من الغرفه و جهزت الفطور وبعد ربع ساعه طلع فراس
جنى في غرفة الطعام : تعال افطر ايش فيك مستعجل
فراس بعجله : عشانك ما تعرفين الزحمه ، اخذ شريحة توست وحط فيه شريحة جبن وطبقها وباس جنى بوستين
فراس وهو رايح : وحده لك و وحده للبيبي حبيب خاله
جنى: هههههه الله يخليك له يا احلى خال
خالد دخل على جنى : اذ هو احلى خال انا ايش
فراس وهو طالع من غرفة الطعام : و لا تزعل يا احلا بابا مع السلامه هههههههههه
خالد ياشر بيده لجنى : ايش فيه مستعجل
جنى تبتسم : صباح الفل والياسمين
خالد يضرب جبهته : هههههههه نسيت اصبح من اخوك صباح الورد يا احلا ورد و مسك يدها وباسها
جنى: يقول زحمه
خالد يسحب كرسي ويجلس : هانت هذي اخر سنه له في المتوسط بعدين نسجل له في مدرسه قريبه من هنا
جنى: الله يوفقه ان شاء الله
خالد : وانا
جنى وهي تصب له كوب حليب وتعطيه اياه : الله يسعدك زي ما اسعدت قلبي وقلبه
خالد ياخذ كوب الحليب : امين اليوم عندك مراجعه صح
جنى : اي اليوم بسوي سونار عشان اعرف ايش هو
خالد : او لا لا لا ما تروحين وحدك انا بروح معك
جنى فرحت بالمره : من جد تبي تجي معي
خالد : لازم اللحظه هذي اكون انا فيها صح
جنى تقوم من علي الكرسي وتلف يديها حوله : الله لايحرمني منك يا تاج راسي ، تبوس راسه








وفي بيت فهد و عند غرفة هوازن هنوف دق الباب عليها بطريقه مضحكه عشان تفتح الباب وبعد وقت طويل فتحت هوازن الباب وهي لافه المنشفه على شعرها
هوازن بعصبية : خير ايش تبين يامزعجة
هنوف بفرحه : اتصل علي المكتب اللي صممتي فستان الزواج عنده وقال تعالى عشان البروفه
هوازن تتكي على الباب : طيب ليش كل هذا الهبل
هنوف بزعل : ماااااالت فكرتك راح تنبسطي زيي بس ماعندك اخوه
هوازن بعصبيه مختلقه : افاااااا عشان كذا صار ماعندي اخوه
هنوف تلف عن هوازن وهي زعلانه : اسفه ازعجتك اختي العزيزه
هوازن تجري و تضم هنوف من وراها وهي تضحك: ههههههههه والله امزح عشان ارفع ضغطك زي ما رفعتي ضغطي وانا في الحمام
هنوف وهي تحاول تفك يدين هوازن : خلاص كسرتي خاطري
هوازن توقف قدامها وتبوس راسها : وذي بوست راس خلاص اضحكي والله امزح
هنوف تلف للجهه الثانيه ما تبي هوازن تشوف دموعها : خلاص سامحتك بس خليني اروح
هوازن حست بهنوف تبكي لفت عليها بسرعه ومسكت يدها : ليه تبكين انا امزح والله العظيم انا حماره والله كسرت خاطرك سامحيني و صارت تبكي هي كمان
طلع عبدالله من غرفته وشاف اخواته يبكون خاف : خير ايش صاير احد مات
هوازن و هنوف وهم يطالعون ببعض وصارن يضحكن ههههههههههههه
عبدالله طالع فيهن وباس يده وجه وقفا : الحمدالله علي نعمة العقل ، نزل تحت لامه اللي كانت جالسه تشرب قهوه و باس عبدالله راس امه وجلس جنبها : كيفك ياست الحبايب
هناء: الحمدلله
عبدالله : شفت الهُبل اخواتي جالسات يبكن بعدين يضحكن انصحك يا أمي تعرضينهن علي دكتور نفسي
هناء وهي تختلق العصبية: قوم من قدامي اخوتك عاقلات مو محتاجات طبيب نفسي
عبدالله : والله اللي شفته يشهد انهن مجنونات
هناء ترمي عليه الخداديه: اششششششش ولا كلمه
عبدالله يمسك الخداديه ويضحك: ههههههه كل هذا عشان الهُبل
هنوف وهي نازله : ما اهبل غيرك
عبدالله : والله كان نفسي امردغك بس شفع لك وجود امي و زواجك القريب ولا كان في كلام ثاني
هنوف تجلس جنب امها و تبوس راسها : الله لايحرمنا منك ياماما
هناء تبوس بنتها : ايش فيك انتي واختك
عبدالله بفضول : جد ايش فيكم
هنوف صار وجها احمر : حاجه تافهه
عبدالله ياشر لأمه : شفتي يا امي ماقلت لك هبل
هناء: هههههههه والله هبل
هنوف تحاول تضيع الموضوع : امي تروحين معي عشان بروفة فستان الفرح
هناء : متى
هنوف : الساعه اربعه العصر بس لازم نكون الساعه ثلاثه ونص هناك
هناء : لا ما اقدر ابوك مين يجلس معه
هنوف : افاااااا بس يوم ما يقدر سيد بابا يدبر نفسه فيه
هناء تضرب هنوف بشويش: بنت هذا ابوك
هنوف تمسك يد امها وتبوسها : اي بس ابيك تكونين معى
هناء تضم هنوف : انا معك حتى لو ماجيت
هنوف : انا بستأذن من بابا وهو مو معارض الله يخليك ياماما
عبدالله : امي ابي زوجتي زيك ما ابيها هبلا زي اخوتي
هنوف تضمها : ماما مافي غيرها
عبدالله : يعني بظل طول عمري اعزب
هناء : لا راح يجي اليوم اللي تقول ابي هذي مابي غيرها وتقول قالت ماما
عبالله بتملل: جايز ليه لا




&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&








فهد في المكتب و امير جالس معه ويمد له التقرير المبدئي عن شركة مشهور
امير : السجل التجاري باسم مشهور موسى ال.......... من اربع سنين
فهد ياخذ التقرير : بس ماسمعت عنهم غير من كم الشهر
امير : كانت خسرانه بس دخل شريك بالباطن
فهد وهو يقرا في التقرير: من هو
امير : للاسف ماعرفت
فهد ينزل الورق : كيف ماعرفت حاول بكل الطرق ابي اعرف من
امير : في موضوع ثاني
فهد بتعجب : الي هو
امير: امجد صديق مشهور
فهد يمسك لحيته: كنت عارف ان في خاين في الشركة بس مو امجد في غيره كمان وراح ينكشف
امير : ايش راح تسوي
فهد تنهد: قريب ان شاء الله تعرف









وفي المستشفى في غرفة الاشعه كانت الدكتوره تحرك السونار علي بطن جنى الي يا دوب مبين و خالد واقف عندها وماسك يدها
الدكتوره : شوفي مدام جنى حجم الجنن صغير مره لازم تتغذين كويس
خالد : سمعتي مو بس انا الي اقول حتى الدكتوره
الدكتوره : شكلها المدام عنيده
خالد يبوس يدها: بلعكس ذي احلى واطيب انسانه في الدنيا
جنى ابتسمت : تسلم لي يارب
الدكتوره :الله يديم المحبه و تحرك الجهاز عايزين تعرفوا ولد ولا بنت
جنى و خالد : اي
الدكتوره: ههههههه ولد
خالد و جنى ابتسمو ، خالد : الأهم الخلقه الكامله
وفي السياره جنى: يعني نقول ابو فهد
خالد: لا ابو صالح
جنى سكتت مو قادره تتكلم :.............
خالد يلف عليها : ايش فيك مو عاجبك
جنى وهي تبكي : لا عجبني بس
خالد يقطعها : الي يبي يزعل يزعل انتي الأهم حتى من اللي في بطنك
جنى زاد بكاها:.........
خالد وقف السياره ولف عليها : ايش فيك تبكين المفروض تفرحين مو تبكين
جنى تبكي : عمري ما حلمت ان يكون اول ولد لي اسمه علي اسم ابوي انت سويت شي ما خطر على بالي
خالد بحب : انا قلت لو ولد صالح ولو بنت ساره و ما اتميلح جد ولو شفت ابوك سلمت على يده الي جاب جوهره زيك
جنى وهي تبكي : انا ماعندي شي اعطيك اياه ........
خالد يقاطعها : لا في
جنى وهي تمسح دموعها : ايش
خالد حط يده على صدرها : قلبك يكفيني حتى اذ شرف الباشا مو تنسيني
جنى حطت يدها فوق يده : وعد ما راح انساك مهما صار







&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&







هنوف وهيا و هوازن وهناء راحو مكتب المصمم وسوو البروفه و كانت هنوف طايرة من الفرحه وبعدها راحو علي بيت خالد
هناء بحب : الله يتمم لك علي خير يابنتي
جنى : امين يارب
هنوف : ورينا الصورة اكيد صغير
جنى : مره حتى في سونار مو باين
هوازن : اكيد يشبه خالد
هناء و هنوف و جنى : هههههههههههههههههههه
هوازن تضحك : عارفه ما يبين مجرد دعابه ههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
هناء : والله قلت البنت انهبلت من جد
جنى : ان شاء الله يطلع زي خالد
هناء بإعجاب: خالد مافي منه امير اذ ولده ماطلع زيه مين يطلع
هنوف : او عاد امي ما تشوف احلى و لا أحسن و لا اكمل من خالد
جنى : وانا اشهد
هوازن بتحرج هنوف : هنوف اكيد تشوف ابراهيم احسن من خالد
هنوف راح وجهها احمر : كذب انا اشوف بابا بعدين خالد
هوازن : وابراهيم فين
هنوف طنشت هوازن : روحي جيبي الصوره
جنى وقفت : طيب
كان خالد يسمع كلام هناء واخوته و لما جاء خارج شافته جنى
جنى تاشر: خالد تعال سلم على امك و اخوتك
كانت هوازن جايه ورا جنى : او سلم يـ القاطع
خالد التفت: هلا بهزون كيفك ياعسل
هوازن تسلم : الحمدلله
طلعت هنوف يوم سمعت صوت خالد : سلام خالد
خالد : وعليكم السلام ياقمر ايش الحلا ذا
هوازن بعتاب : افااااا يعني انا بشعه
خالد : انتي و هنوف معزتكم وحده يلا مع السلامه
هنوف : ماتبي تسلم علي امي
خالد تغير لون وجهه و جنى كانت نازله من فوق وشافت كيف تغير وجه خالد : انت هنا فكرتك رحت
خالد هو رايح على الباب : اخرني الاميرات
هوازن : شفتي الفرق بين خالد وعبدالله و احد يقول اميرات و الثاني هبل
خالد وهو يضحك : سوالف عبدالله انا اوريك فيه اذ شفته يلا مع سلامه
هناء كانت تسمع الكلام وتحاول ماتبكي دخلت هنوف : ماما شوفي قد ايش صغير
هناء : ياحلو يزنن الله يحفظه





مر الاسبوع اليوم عزيمة نوره جنى كانت خايفه من الروحه بس ما تبي تزعل خالد وصلت فيلا نوره انبهرت بتصميمها الجذاب بس كانت عكس فيلا ابو خالد كانت بارده ما فيها روح دخلت جنى الفيلا و اعطت الخادمه عبايتها وقفت عند المرايه اللي في المدخل تضبط شكلها كانت لابسه فستان احمر كرزي من الشيفون وساتان تصميم العنق بقصه بدون اكمام لين الركبه و شوز فلات احمر وشعرها ويفي ومكياج خفيف رشت نفسها بعطر و خذت قلم الروج زادت شوي حطت الروج في الشنطه وقفت اطالع نفسها
.......: تجننين يابخت خالد فيك ههههههههههههه




اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-11-15 الساعة 11:14 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 01:21 PM   #13

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Elk

البارت التاسع

مر الاسبوع اليوم عزيمة نوره جنى كانت خايفه من الروحه بس ما تبي تزعل خالد وصلت فيلا نوره انبهرت بتصميم الجذاب بس كانت عكس فيلا ابو خالد كانت بارده ما فيها روح دخلت جنى الفيلا و اعطت الخادمه عبايتها وقفت عند المرايه الي في المدخل تضبط شكلها كانت لابسه فستان احمر كرزي من الشيفون وساتان تصميم العنق بقصه بدون اكمام لين الركبه وشوز فلات احمر وشعرها ويفي ومكياج خفيف رشت نفسها بـ العطر و خذت قلم الروج وضبطت الروج ثم رجعته في الشنطه وقفت تطالع نفسها
.......: تجننين يابخت خالد فيك ههههههههههههه
جنى التفت ويدها على قلبها : ايش تسوي هنا
ياسر يقرب منها : امممم او هههههه نسيتي هذا بيتي
جنى وهي ترجع علي ورى : لو سمحت ابعد عني خلني اروح
ياسر يحط يده على الجدار : لا ماني سامح
جنى لفت عن ياسر بس هو سحبها ضربها بشوش على الجدر ونزل مستوها وهو يشم ريحة عطرها ابتسم : اسف عورتك
جنى وهي تحاول ماتبكي : ابعد خلني امشي
ياسر بعصبية : اذ خلصت كلامي اخليك تمشين
جنى:................
ياسر : انا ابيك عيني عند خالد اي شي يسوي تقولين لي عليه صعبة
جنى بنرفزة : انت مجنون تبيني اخون خالد مستحيل
ياسر ياشر بإصبعه : لا انا قلت خوني لا بس اي شي اسالك عنها انت ابحثي عنه وقولي لي اوكي
جنى بعصبية : لا و ابعد عن طريقي
ياسر وهو يبعد عن طريقها و حط رجله و عثرت فيها جت تبي تطيح بس مسكها وقرب فمه من اذنها : هذي المره سلمتي المره الجايه ما ينعرف ايش يصير فيك و امممممممم من تحبين هههههههههههه ، وطلع وتركها جلست علي الكرسي الي في المدخل في حالة جمود ودقات قلبها في تسارع بعد لحظات دخلو الحريم انتبهو علي جنى قربت وحده منها : حبيبتي فيك شي
جنى ابتسمت : لا ، ومشيت معاهن لداخل و كانت نوره في استقبالها
ياسر جلس في السياره ، ياسر "يالله ايش هذا الخالد كانت لي قبل لا تكون له وسبقني واخذها بس والله ماتتهنا فيها ولا دمر حياتك وحياتها و الايام بينا "







وفي مطعم من مطاعم جده خالد مجتمع مع امير الي عينه فهد المسؤول القانوني الجديد
خالد يمد يده لـ امير : سلام عليكم
امير يبتسم : وعليكم السلام معك امير..............
خالد : تشرفت بك
امير : يااستاذ خالد الاستاذ كلفني ابحث عن سبب خسارة الشركه السابقه ومن بحثي كانت المناقصات تفوز بها شركة المشهور وبعد البحث اكتشفت ان امجد المسؤول عن الصفقات هو صديق مشهور..................
خالد بصدمة : امجد ............ يالله هذا من زمان يشتغل معنا كيف سوي كذا
امير : الاستاذ فهد امر ان المناقصه الجديده هو الي راح يكون مسؤول عنها وانا راح اسلمها
خالد : هذا افضل بس امجد المفروض يطرد من الشركه
امير : مافي شي يدينه واذ فصل يقدر يشتكي في ديوان الموظفين
خالد: والحل يعني نترك خاين في الشركه
امير : طبعاً لا بس يبي له كمين لأن الاستاذ فهد يشك ان مو بس امجد في غيره ويتمنى ان الموضوع مايطلع من بيننا احنا الثلاثه اتفقنا استاذ خالد
خالد حس ان ابوه يشك في ياسر فحب يسكت : اتفقنا








رجعت جنى البيت وهي خايفه وكلام ياسر في اذنها يرن حطت يدها علي بطنها و مسحت عليه بشكل دائري
جنى : الله يحرسك
فراس : مرحبا
جنى قفزت من الخوف : بسم الله الرحمن الرحيم
فراس استغرب ردت فعل جنى : فيك شي و ليه وجهك اصفر
جنى وهي تحط الطرحه علي كتفها : لا بس تعبت اليوم
فراس : سلامتك ياقلبي
جنى : تسلم ياعيني
فراس : كيف كانت العزيمه
جنى بطفش : ثقيلة دم والحريم اكلوني بعيونهم
فراس : ليه احد ضايقك
جنى: ما ارتحت للجلسه
فراس : طيب خلاص لا تروحين مره ثانية
جنى تتكي على الكنبه : اخاف خالد يتضايق
خالد : لا يتضايق ولا شي
التفتت جنى و فراس لخالد : مرحبا
خالد شاف وجه جنى اصفر وجلس جنبها : احد ضايقك عند خالتي نوره
جنى : ..........
خالد يلف جنى عليه : قولي خالتي نوره قالت لك شي
جنى بتوتر : لا بس سالوني عن ابوي وامي وكيف ماتو و كيف تزوجتي خالد وفين عرفك ومن هذا الكلام
خالد : خلاص اذ تضايقك الروحة لخالتي لا تروحين اهم شي راحتك يا روحي
جنى تقف و تبوس راس خالد : الله خليك لي







نوره وهي معصبة مره من ياسر : ايش سويت في البنت وجهها طول الجلسه وهو اصفر
ياسر : هههههههههههه جد
نوره : والله حنيت عليها طول الوقت تفكر وساكتة
ياسر و هو مبسوط : يعني التهديد جاب نتيجه
نوره تجلس : ايش قلت لها
ياسر : بس كوني معي تسلمين كوني مع خالد راح تندمين هههههههههه
نوره ترفع حاجبها : كيف مافهمت انت تبيها تطلق وتتزوجها
ياسر وهو يضحك : هههههههههههه هذا الي فهمتيه
نوره وهي معصبه : طيب ايش
ياسر : تنقل لي اخبار خالد الي ما اعرفها بس
نوره : هااااااا بس لا تتامل كثير لان جنى مو من الانتهازين ومن خبرتي في الناس مستحيل توافق
ياسر وقف : هي الخسرانه
نوره : ايش راح تسوي
ياسر وهو رايح غرفته : كل شي في وقته حلو







خالد نايم علي السرير و جنى واقفه عند التسريحه تمشط شعرها
خالد : جنى
جنى : عيونها
خالد : انا بسافر يوم السبت
جنى وهي مستغربة : ليه و فين
خالد يجلس : شوفي يابنت الحلال انا بفتح مصنع النسيج وبروح اليابان عشان اشوف المعدات والمكاين اللازمه للمصنع
جنى راحت و جلست جنب خالد : وكم راح تغيب
خالد : اسبوعين تقريبا
جنى وهي مصدومه : كثير مره
خالد يمسك يد جنى : ايش نسوي هذا رزقنا ولازم نجري وراه ونكبره و نوسعه صح
جنى بحب : راح اشتاق لك
خالد : والله انا اكثر
جنى تنام على رجلين خالد : شوف بتصل عليك ، وتعد على اصابعها : اممممممممم اربعه وعشرين يعني كل ساعه اتصال اوكي
خالد يضحك ويدخل اصابعها ين اصابعه : لا كذا ما راح اشتغل
جنى وهي زعلانة : خلاص اثنعشر مره
جالد يبوس يد جنى : حبيبتي خليها على التساهيل الوقت الي يكون ماعندي شغل اكلمك
جنى تجلس وهي زعلانه : اخاف الشغل ينسيك حتى نفسك
خالد وهو يلف يده علي كتف جنى : والله حتى لو انسى نفسي ما انساك ياروحي ويبوس كتفها
جنى و هي تحضن خالد : اشتقت لك من الحين وهو بس كلام كيف اذ صار جد بكره
خالد وهو يضحك : هههههههههه بس غمضي فتحي اكون عندك
جنى بدلع تغمض عيونها و تفتحها : او خالد رجعت
خالد : ههههههههههه عن الاستهبال
جنى تبوس خالد : الله لايحرمني من ذي الضحكه ابد
خالد : ولا يحرمني منك ياعسل








بعد اسبوع خالد سافر اليابان و جنى كانت تحس بـ الفراغ اللي تركه خالد بعد ما سافر خالد يكلمها كل يوم علي الاقل اربع مرات
هنوف كلمت المصمم وخبرها انا الفستان جاهز هو وفستان هوازن وهناء وطبعاً جنى الي هو هديه من هناء لأن جنى ماتفكر تحضر زواج هنوف بس اكيد هنوف وهوازن مو مخلينها ههههههههههههه فراس صار يستعد للامتحانات لان السنه الدراسيه قربت تخلص ياسر و امجد حسو ان فهد و خالد صارو يشكون ان في جاسوس في الشركه خصوصاً ان الاسرار كثرت وياسر ما يعرف شي من حوله اتصل علي جنى كذا مره وارسل رسايل بس جنى سفهته ابرهيم انتهى من تحضير الجناح الخاص به وبهنوف طبعاً على ذوق هنوف ياخذ رأيها في كل صغيره وكبيره عشان يبنون عشهم قشه قشه ههههههههههههههه








في بيت فهد هنوف : ماما اليوم بروح انا و هوازن لجنى
هناء : يمكن جنى تبي تجلس هي و اخوها تروحوا تزعجوهم ليه
هوازن بعتاب : افاااااا ياماما احنا ازعاج
عبدالله : اي ازعاج و قلق كمان
هنوف بدلع : ياماما احنا كلمنا جنى وهي وافقت تبي تروح السوق معنا تقول ناقصها اشياء ونبي نتعشى
عبدالله وهو يشرب القهوه : ماما فراس يبي يروح معي متواعدين انا نروح الشاليه اليوم ويمكن ننام هناك
هناء بعد تفكير : طيب بس بنات حاولن ان جنى تجى تنام عندنا اذ اخوها يبي ينام في الشاليه
هوازن بفرح : الله فله بس اذ رفضت ننام عندها صح
هناء : اذ رفضت كلميني عشان اقنعها خلاص
هوازن : طيب






جالس في غرفة نومه ويفكر كيف يوصل لجنى خطرت في باله فكره شيطانيه اتصل على شخص قريب مره من جنى كان يزوده دايم بالمعلومات عنها
ياسر : تعال ضروري ابي اشوفك
:............
ياسر: طيب متى
:......
ياسر : تم لاتتأخر
:........
ياسر يسكر الجوال : نشوف مفكره انك وانتي بعيد عني ما اقدر اوصل لك هههههههههههههه







مرت هنوف وهوازن على جنى و راحن على ستارز افينو
هنوف تمسك يد جنى : تعالي جنى ندخل هذا المحل
جنى شافت محل لمستلزمات الاطفال : او بدري على هذا يا هنوف
هوازن تمسك يد جنى وتسحبها : لا مو بدري بعدين احنا من زمان مادخلنا محل لملابس الاطفال
جنى تضحك : ههههههه خلاص
هنوف : شوفي هذا تي شيرت
جنى : يجنن
هوازن : هنوف شوفي قد ايش صغير
جنى كانت تقلب في الاشياء : بنات تعالن شوفن ها الشوز مرررررره صغير
هنوف و هوزان : هههههههههههه
هنوف : يارب متى يشرف والعب معه
جنى تحط يدها على بطنها : بعد ثلاث شهور ان شاء الله
هوازن عند غرف الاطفال : جنى تعالي شوفي ذي الغرفه تجنن
جنى : لا الغرفه خالد طالبها من امريكا
هوازن : والله اخوي مو بسيط
اشترت هنوف وهوزان ملابس كثيره للبيبي
، جنى : بنات خلاص هذي اخر شي
هنوف : لا هذي ابي اخذها
جنى: والله شي ثاني اطلع مع الباب
هنوف بزعل: خلاص ولا تزعلين
جنى بحرج : حبيبتي والله خلاص شوفوا اخذتو السوق كله
هوازن : هههههههه حرام عليك و الله حبيب عمته مايغلا عليه شي
جنى : تسلمن و تعيشن وتجيبن
حاسبت هنوف وطلعت هي جنى و هوازن








وعند باب المعهد واقف عبدالله ينتظر فراس
فراس يضرب كتف عبدالله بخفة : السلام عليكم
عبدالله يلف : هههههه وعليكم السلام هلا فراس خلصت
فراس : اي
عبدالله يفتح باب السياره: يلا اغراضك معك
فراس : لا السواق لسى ماجاء
عبدالله يرفع حاجبه : دقيت عليه
فراس : اي يقول قمسه دقيقه
عبدالله: ههههههههههههه
فراس شاف السواق : هههههههههه جبنا سيرة القط جاء ينط
عبدالله يركب السياره : ههههههههههه طب بسرعه خذ اغراضك عشان الربع منتظرينا على العشاء












اشترت جنى شوية ملابس وكريمات وعطور واخذات ساعه من رولكس لخالد هدية له اذ رجع من السفر
هوزان تضرب كتف جنى بخفه : هههههههه يا عيني يا عيني علي الرومانسيه
جنى تضيع السالفه : بنات تعبت
هنوف بخوف : سلامتك خلاص نطلع فوق نتعشى
هوازن تاخذ الاغراض : انا بكلم السواق و أعطيه الاغرض يحطها في السياره
هنوف : تمام انا وجنى نستناك اوكي
طلعو وهوازن كلمت السواق وجلست تستنا في الاستراحه جلس جنبها واحد
.......: ماكنت اتصور اشوفك مره ثانيا
هوازن توقف و تلتفت " لا مستحيل ايش جابه كيف عرفني "وتركته واتصلت علي السواق : ايو انت فين انا عند البوابه رقم واحد تفهم
سعد : شوي شوي ياروحي هاتي اشيل عنك
هوازن :...........
سعد يبتسم : افااااااا ليه ما تردين
هوازن شافت السواق واشرت له واخذ الاشياء واتصلت علي هنوف : قابليني عند المصعد ما ابي اجلس الف ادور عليكم
هنوف : طيب
سعد يمشي معها : والله اشغلتي بالي يا بنت ما انام الليل من التفكير فيك
هوزان:...................
سعد يمسك يدها الي كانت ترجف ابتسم : ايش فيك خايفه
هوازن سحبت يدها بسرعه و راحت للمصعد
سعد"والله ما أتركها هذي الي ابيها" : ياحلوه ردي سمعيني صوتك
انفتح المصعد ودخلت ودخل معها ناس و دخل هو وقف المصعد في الدور الثاني ونزلو الناس الي دخلو معها لف سعد علي هوازن الي صارت ترجف مسك يدها : ايش فيك اقول والله حبيتك ليه ما تتكلمين
سحبت يدها تقدم منها بس هوزان بحركه سريعه لفت عنه و انفتح الباب هنوف انصدمت لما شافت سعد وهوازن مسكت يدها هنوف وراحت تمشي بسرعه هنوف : اجلسي شوي ايديك ترجف هذا ايش جابه
هوازن تفتح قارورة الماء وتشرب : مدري
هنوف بخوف : ياامي شوفيه واقف يطالع فينا
هوازن تحاول تهدي نفسها: اسفهيه وخلينا نمشي بس بشويش عشان اهدا شوي عشان ما تشك جنى
وعند جنى بعد ما قامت هنوف مسكت جوالها وارسلت رساله لخالد جلس قدامها شخص فكرتها هنوف رجعت : ايش نسيتي
ياسر يريح ظهره على الكرسي : انتي
جنى ترفع راسها بسرعه : انت ايش تبي
ياسر يضحك : ههههههه ابيك
جنى تحاول تتماسك : لو سمحت ممكن تفارق
ياسر يفكر : لا
جنى:........
ياسر يتكي على الطوله : ليه ماتردين علي ها انا عرفت ردك من يوم مارديتي علي
جنى بغضب : خلاص عرفت ردي ايش تبي
ياسر يبتسم : قلت لك ابيك هههههههه
جنى جت تقوم مسكها و من بين اسنانه : اجلسي احسن لك
جنى تسحب يدها : مالك امر علي
ياسر و عينه في عينها : محضر لك مفاجأه ان شاء لله تعجبك بتوصل لك الليله ههههههههههه وتحضري زين ، وقام وتركها جنى صارت تفكر ايش يبي يسوي ، هنوف و هوازن شافو ياسر وهو يقوم من عند جنى وجنى ترجع وتجلس
هنوف متعجبه : مين هذا
جنى سرحانه:........
هوازن تجلس جنب جنى وتمسك يدها جنى فزت من مكانها : ايش فيك ومن هذا وليه يدك بارده
جنى بتوتر : مدري واحد مغزلجي
هنوف بكره : الله يأخذهم مايستحون
هوازن تسحب الكرسي وتجلس : ماعلينا ايش تبون
جنى: والله مالي نفس خلونا نمشي
هنوف : جنى تعالي نامي عندنا ماما تقول لا تجلسي وحدك
جنى وكان الفرج جاها : بشوف خالد اذ يوافق ، اتصلت علي خالد وقالت ان امه طلبت انها تنام عندهم عشان فراس يبي ينام في الشاليه مع عبدالله وافق وقال كذا احسن اطمن عليك
هنوف : وااااااو فله تعالي نامي عندي
هوازن : يا غبيه تنام عندك وعندها غرفة خالد
هنوف : اي صح













وقف عبدالله وفراس عند الشاليه
عبدالله يلتفت : انزل وصلنا
فراس نزل هو و عبدالله كان الشاليه كبير شوي و كان فيه ناس من عمر فراس وعبدالله
عبدالله وفراس : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
.....: الله شرفت الجوع ذبحنا وحنا نستناك
عبدالله يضحك : هههههههههه يادب خفف شوي
......: والله مادب غيرك تعال وعرفنا بلي معك
عبدالله : هذا فراس نسيب خالد ، عبد الله ياشر هذا احمد و فهد و نادر و جميل و مازن و محمد و مشعل و عبد الاله و وهذا الدب سيف ههههههههههههه
فراس : والنعم بكم














وفي بيت فهد كانت هناء و فهد جالسين يسولفون دخلت هوازن و هنوف وهم ساكتين وقفت هناء : بنات فين جنى
هوازن بطفش : في بيتها
هناء بعصبية : ليه ماكلمتيني
هنوف : رفضت تقول ما اقدر انام في فراش ثاني
هناء تاخذ جوالها وتلف عن هنوف وبعصبية: والله ماحد يعتمد عليكم ابد ،( رن رن رن رن رن ) التفت علي هنوف قفلي جوالك او ردي عليه
هوازن و هنوف : هههههههههههه
هناء وهي رافعه حاجبها : ايش فيك ان شاء الله
هوازن تلف على المدخل : اطلعي وبان عليك الامان
جنى تمشي بخجل : السلام عليكم
هناء تسوي نفسها زعلانه : الله عليكم تلعبون علي انا قدكم
جنى تبوس راس هناء : اسفه ماما هوازن قالت نعمل لك سبرايز
هناء : عارفه انها شغلت هوازن
هوازن : هههههههه
هناء بحب : بس والله فرحت يوم شفتك
جنى تلف علي ابو خالد وتسلم عليه و تبوس راسه : كيفك يا عمي
ابو خالد : الحمدلله انتي كيفك يابنتي
جنى تجلس: الحمدلله
هناء : تعشيتو
هنوف تجلس جنب امها: لا ايش عشاكم اليوم
هناء : روحي للخدم وقولي لهم يحضرو العشاء حتى احنا ماتعشينا
هنوف : هوااااااااا







وفي الشاليه الكل يلعبون ويضحكون بس فراس جالس علي جنب يحس الجو غريب عليه جلس جنبه عبدالله
عبدالله شاف فراس لوحده راح له: ايش فيك الجو مو عاجبك
فراس بكذب: لا حلو بس انا مصدع
عبدالله: سلامتك اجيب لك بندول
فراس : لا اخذت
عبدالأله جلس جنب فراس : يا ولد عرفنا عليك ما نعرف غير انك فراس
فراس و هو يبتسم : اسمي فراس صالح ........ال....... ابوي وامي متوفين اخر سنه في المتوسط
عبدالاله يفكر : ايش يقرب لك الدكتور مزيد .......ال........
عبدالله استغرب الاسم : من تقصد
عبدالأله: الدكتور درسني مادة قانون تجاري
عبدالله : لا ما اعرفه بعدين ورني اياه ابي اشوفه
فراس كان ساكت ،عبدالأله : هياااااا انت فين رحت وش يقرب لك
فراس يضحك : ههههههههه اسال عبدالله
عبدالله يضرب فراس : ههههههههههههههه
عبدلاله : والله انكم بزارين
فراس ويضحك : لا مايقرب لي
عبدالاله: خساره كان نفسي انه عمك كان توسط لي
فراس : هههههههه يعني عشان كذا ، يعلق ويتريق بصوته ، يقرب لك يقرب لك
عبدالله وهو يضحك : لا مو كذا، و نعم صوته ، هو يقرب لك
عبدالأله يقوم يمسك عبدالله ويقعدون يتصارعون وفراس يضحك : خلاص اخ يقرب لك










وفي بيت خالد ريتا نسيت هي قفلت الغاز او لا فراحت الفيلا عشان تتاكد بس سمعت تكسير في غرفة جنى و خالد طلعت
ريتا : ماما جنى ،دقت باب غرفة جنى بس اختفى الصوت ريتا فتحت الباب وشافت الغرفه مقلوبه ماحست غير باحد يضرب راسها وغابت عن الوعي انثنى و حس نبضها وكان في نبض طلع وهو في نفسه " ايش ها الحظ كان احد يحرسها"
خرج من الغرفه وطلع برا ياسر عارف ان فراس يبي ينام برا كان يبي يبتز جنى و يوصل لها انه يقدر يدخل للبيت متى مايبي بس مالقيها فحب يسوي لها مفاجأه حتى لو ماكانت في بس تتفاجاء بالشغاله

اسماعيل السواق بحث في الملحق علي زوجته فخاف تكون فى الفيلا فدخل الفيلا من الباب الي في المطبخ الي بالعاده يكون مفتوح وناداها بس ماردت عليه فا اضطر يدخل يشوف ايش صار ما لقيها في الدور الارضي بس شاف باب غرفة النوم الرئيسيه مفتوحه صعد الدرج ودق الباب برجله وشاف ريتا غرقانه في دمها راح جري واتصل بالنجده











وفي الصباح صحيت جنى من النوم على صوت جوالها مسكت الجوال كان المتصل خالد خافت خصوصاً خالد مايتصل في هذا
الوقت
جنى بخوف : الو
خالد بلهفه : جنى انتي فين
جنى بتوتر: خالد ايش فيك نسيت امس انى استأذنت منك عشان انام عند هنوف و هوازن
خالد :................
جنى: خالد في شي انت ايش فيك
خالد: جنى اجلسي عندك لين ارجع من السفر تمام
جنى مستغربه : ليه
خالد بعصبيه: كذا
جنى : بس
خالد بنفس الحدة : لا تبس بسين ولا شي حتى فراس خليه ينام عند ابوي كمان لين ارجع
جنى بخوف : طيب
خالد : مع السلامه
حطت الجوال ماتعرف ليه خالد صرخ عليها كذا دخلت الحمام واخذات شاور و لبست ونزلت تحت وشافت ابوخالد يكلم بالتلفون و هناء واقفه جنبه وقفت تسمع بس مافهمت الموضوع بعد ماسكر ابوخالد التيلفون
جنى: السلام عليكم
التفت ابو خالد و هناء : عليكم السلام
جنى بشك : في شي
ابوخالد ياشر لها : تعالي يابنتي خلينا نفطر بعدين اقول لك
جنى بخوف : فراس فيه شي
ابو خالد يمسك يدها ويمشي هو و هي الغرفه الطعام: لا يابنتي مافي شي
جنى ما عاد تقدر تستحمل صارت تبكي : خالد اتصل وصرخ علي وهو عمره ماصرخ علي كذا وانت و ماما اشكالكم تقول في شي قول لي ، وتشد علي يده الله خليك
جلس ابوخالد و اشر لجنى تجلس : يابنتي امس دخل بيتك حرامي وضرب الشغاله وهرب و الشغاله في العنايه المركزه و الحمد لله حالتها مستقرة
جنى بعد ما سمعت القصه صارت تبكي اكثر تذكرت كلام ياسر " ياربي ايش كان ناوي يسوي فيني اكيد كان يبي يقتلني"
هناء تمسكها : يابنتي ما صار شي وانتي اجلسي عندنا لين يرجع خالد خلاص
جنى مو قادر تتكلم اشرات براسها بنعم
ابوخالد : يابنتي البيت وسيع ويشيلك انتي و اخوك و اعتبري نفسك في بيتك وانا ابوك و هذي امك وبناتي اخواتك
جنى ببحه : كلكم علي عيني و راسي
ابوخالد ياشر على الفطور : هاااا يابنتي اذ لي خاطر عندك تعالي افطري معي
جنى: طيب
بعد دقيقة وهي تشرب الحليب رن جوالها رفعته وشافت خالد طلعت من غرفة الطعام
جنى: الو
خالد بصوت حنون : اسف يا الغاليه
جنى تبكي:........
خالد : جنى سامحيني والله كنت متوتر وخايف عليك لا تبكين دموعك غاليه علي
جنى : متى تجي
خالد : هانت كلها كم يوم يا روحي
جنى: خالد خايفه عليك
خالد : لاتخافين انا في حفظ الله
جنى : والنعم بالله
خالد : البيت لا تروحين له و اذا تبين شي ضروري تروحين انتي وابوي و ابوي مو فراس تسمعين
جنى: اي
خالد : مع السلامه
جنى : مع السلامه
قفلت الجوال وجات تبي ترجع لغرفة الطعام بس جات لها رساله رفعت الجوال كان نفس الرقم الي يتصل منه ياسر صارت ترجف فتحت الرساله ( حمد لله انك ما كنتي في البيت كان انتي في قبرك ذلحين وعلى فكره في مره جايه ههههههههههه)
جنى رجلينها ما عاد تشيلها جات هناء تبغى تشوف جنى ايش اخرها بس شافت جنى تبي تطيح مسكتها على طول وهي تصارخ علي ابو خالد الي جاء يجري بيشوف ايش في كانت هناء جالسه علي السيراميك وماسكه جنى ابوخالد شال جنى وراح جري فيها للمستشفى
صحت جنى وهي تحس الدنيا تدور فيها
هناء و ابو خالد : الحمدلله على السلامه
جنى وهي تمسك راسها : انا فين
هناء تمسك يدها : انتي في المستشفى
جنى تحط يدها علي بطنها ولدي ولدي



اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-11-15 الساعة 11:17 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 01:24 PM   #14

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



البارت العاشر





قفلت الجوال وجت تبي ترجع لغرفة الطعام بس جتها رساله رفعت الجوال كان نفس الرقم الي يتصل منه ياسر صارت ترجف فتحت الرساله ( الحمدلله انك ما كنتي في البيت كان انتي في قبرك ذلحين وعلى فكره في مره
جايه ههههههههههه)
جنى رجلينها ما عاد تشيلها جات هناء تشوف جنى ايش اخرها بس شافت جنى تبي تطيح مسكتها على طول وهي تصارخ علي ابو خالد الي جاء يجري يشوف ايش في كانت هنا ء جالسه علي السيراميك وماسكه جنى ابوخالد شال جنى وراح جري فيها للمستشفى
صحت جنى وهي تحس الدنيا تدور فيها
هناء و ابو خالد : الحمدلله على السلامه
جنى وهي تمسك راسها : انا فين
هناء تمسك يدها : انتي في المستشفى
جنى تحط يدها علي بطنها ولدي ولدي
هناء بهدوء : بسم الله عليك يابنت ولدك مافيه شي
جنى بخوف : بس هو فين انا ماحس فيه
هناء تمسك يد جنى وتشدها علي بطنها : هااااا تحسين فيه
جنى وعيونها في عيون هناء : اي طيب ليه انا هنا
ابوخالد : الحمدالله جات سليمه نوبة سكر بس الحمدالله لحقنا عليك
........:طق طق طق
ابوخالد : ادخل يادكتور
جنى غطت شعرها الدكتور : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ابوخالد : هاااااا كيف بنتي
ابرهيم : لا الحمدالله بس لازم ياجنى تنتبهي علي اكلك و تبتعدين عن الامور الي توترك لان السكر انخفض عندك بسبب و علي ماسمعت من عمي من الخوف الي جاك اليوم عشان كذا انتبهي اذ كنتي تبين نفسك او الي في بطنك
جنى صارت تبكي وهي تفكر في تهديد ياسر : كيف ما تبيني اخاف واسيطر علي خوفي هو احد يقدر
ابرهيم : اي يقدر تعوذي من ابليس استغفري تؤضي وصلى وراح تروح وساوس الشيطان و شوفي كيف الله حماك امس يعني الله معك ليه تخافين
جنى:......
هناء : الله يوفقك يا ولدي
ابرهيم : ابد يا امي ماسويت غير واجبي
ابو خالد يحط يده على كتف ابراهيم : والله يوم اشوفك تذكرني بابوك سلم لي عليه
ابراهيم : يبلغ ،والتفت لجنى : اسمعي السكر الي فيك ذلحين سكر حمل اذ انتبهتي الاكل راح يروح بعد الولاده
جنى: ان شاء الله
خرجت جنى مع عمها من المستشفى و راحو على كافيه
ابو خالد يبتسم : كيفك ذلحين
جنى : الحمدلله
ابوخالد : ايش تشربين
جنى : مو مشتهيه
ابو خالد اشر للقرسون : قهوه و عصير برتقال فرش ، و التفت لجنى وراح تشربينه
جنى ابتسمت : ان شاء الله
ابوخالد يتكي على طاوله : انا صرفت هناء عشان ابيك في موضوع
جنى : خير ان شاء الله
ابوخالد يبتسم : الخير في وجهك ، وطلع جوالها من جيبه انا تطفلت و قريت الرساله الي جتك بعدين تجرات وقرأت الرسائل الثانيه مين الي يهددك و ايش يبي
جنى صارت تبكي : ............
ابوخالد يمسك يدها : يابنتي تكلمي محد راح يضرك وانا حي
جنى وهي تبكي : هذا ياسر
ابوخالد بصدمه : ياسر وكيف عرفتيه وش يبي منك
جنى حكت كل شي صار معها من يوم عرفت ياسر الي اليوم وابو خالد سكت و يسمع جنى
ابوخالد بشك : هو الي دخل بيتك صح
جنى ترفع كتوفها: مدري بس هو ارسل لي انه هو
ابو خالد يحاول يهدي نفسه : نبي نشوف اذا الرقم باسم ياسر و انا ما اعتقد لان هو اذكى من كذا بس يمكن غلط
جنى : واذ لا بتقول لخالد
ابو خالد سكت و هو يفكر " اذ قالت لخالد ما راح يصدقها و يقول هناء لعبت في مخها وتنقلب حياتهم" يناظر جنى وهي تناظره بأمل : لا ما راح نقول لخالد انا راح اتصرف وبطلع لك رقم بأسمي وهذا تخلصي منه خلاص
جنى : بس خالد
ابو خالد : انا راح اقول لك ايش تسوين











ابراهيم في مكتبه : صح النوم يا كسوله
هنوف : صح بدنك
ابراهيم : شوفي عندي مافي نوم الين الساعه ثنتين
هنوف : ههههههه نشوف
ابراهيم : شوفي تصحين معي وتنامين معي
هنوف : انام معك يمكن اما اصحى معك ليه ماعندي لا شغل ولا شي
ابراهيم : هههههههههه لا حياتي عندك شغل
هنوف متعجبه : شغل
ابراهيم : اي انا تجهزين لي ثيابي وفطوري وتجلسن تسولفين لي وانا اكل
هنوف : ههههههههه خلاص اذا رحت انام
ابراهيم : لا لا لا
هنوف : ليه
ابراهيم : انا قلت تنامين معي وتصحين معي بعدين انا بأخذ مفتاح الغرفه و لا اقولك الجناح كله عشان ما تنامين
هنوف تاففت : ايش هذا تسلط
ابراهيم : ههههههههه ليه تبيني اذ جيت وانا تعبان انام وحدي لا يا روحي ابيك تكونين تعبانه مثلي وتنامين في حضني
هنوف سكرت السماعه بسرعه وهي منحرجه
ابراهيم : ههههههههه اموت على الحيا









وقف عبدالله عند بيت اهله : يلا انزل
فراس : لا ياشيخ ودني بيتنا
عبدالله : انزل ابيك في موضوع
فراس بإستغراب : موضوع ايش
عبدالله يضرب كتف فراس : انزل وانا اقول لك
نزل فراس الي انبهر بتصميم فيلا ابو خالد
عبدالله : تفضل فراس حياك
فراس جلس : الله يبقيك
عبدالله دخل داخل ورجع معه القهوه والشاي : والله تو ما نور البيت
فراس : منور بأهله
عبدالله يمد القهوه لفراس : والله اني مبسوط فيك
فراس يرفع حاجبه : عبدالله في شي و ما انت عارف تقوله صح
عبدالله ينفخ الهواء من صدره: اي في ، وحكى كل شي لفراس
فراس بخوف : اختي فين ذلحين
عبدالله : اختك طيبة وهي فوق مع اخواتي وذلحين اقول لهوازن تخليها تنزل
فراس بخوف : الله يخليك بسرعه ابي اشوفها
بعد لحظات دخلت جنى على فراس بخوف : كيفك طيبه
جنى : ههههههههه بشويش انا بخير ما فيني شي نمت امس مع البنات
فراس : جد انتي مافيك شي
جنى : والله ما فيني شي ريتا هي المسكينه
فراس : ايش صار معها
جنى : ابد ذلحين في العنايه المركزه والحمدلله حالتها مستقرة








من عند غرفة العنايه المركزه كان اسماعيل يتامل ريتا بحزن لمن حس بأحد وراي التفت شاف واحد متلثم يقف قريب منه بشوي
اسماعيل : نعم
ياسر : اسمع تجيب سيرتي مايحصل لك طيب تسمع
اسماعيل عرفه : انت انسان مجرم انا لازم اكبر بوليس عن انت
ياسر يضحك : هههههههههه تر انا وانت مشتركين يعني تعطيني مفتاح الباب ليه يعني موعارف انا ايش ابي
اسماعيل :.......................
ياسر : بعدين انت غبي ليه ما قلت لي انها مو في البيت
اسماعيل : انا ما يعرف
ياسر يرص على اسنانه : يعني ايش ماتعرف
اسماعيل : هيا يروح مع سواق بابا فهد مقرب انا مايدري هي رجعت او لا
ياسر : المهم اذا حققت معك الشرطه قول انا مايعرف
اسماعيل : حاظر










جنى اخذت جوالها ورمته في المسباح زي ماقال لها عمها وفي المغرب اتصال خالد علي هنوف وطلب تعطيه جنى
خالد : جنى ليه جوالك مقفل
جنى : جوالي من الظهر ادور عليه مالقيته
خالد : كيف مالقيتيه خلي الشغالات يدورو عليه
جنى: دورو عليه وانا كمان مالقيته
خالد : شوفي يمكن يكون طاح منك في الحديقه و شحنه مخلص
جنى بكذب : اي صح خالد شوي واتصل عليك
خالد : لا تطولين
جنى : ان شاء الله
جنى تلف علي هنوف : اظن جوالي عند المسبح
هنوف : خلاص انا اقول للخدم يروحون يدورن عليه
بعد ثلث ساعه جت الخدامه ومعها جوال جنى وهو كله ماء
هنوف : او شوفي جوالك ههههههههههه
جنى : هههههههه شكله غرق في المسبح
هنوف : عظم الله اجرك ياختي
جنى تضحك : ههههههههه عطيني جوالك بكلم خالد
هنوف : قولى له يجيب لك جوال
جنى : هههههه تبين تضلين مرسول الحب بينا
هنوف : على قلبي زي العسل ياعسل
جنى تكلم خالد : هلا حبيبي
خالد : هلا عيوني
جنى : الجوال مات
خالد : ههههههه مات كيف
جنى : لقيوه الخدم غرقان في المسبح
خالد : هههههههه مو مشكله كلمي عبدالله او ابوي يطلع لك رقم خلاص
جنى وهي تبي تطير من الفرح انها مشت على خالد : ان شاء الله











في مكتب فهد : يعني الرقم من غير اسم
السكرتير : نعم طال عمرك
فهد : طيب استدعي لي ياسر
السكرتير : حاظر طال عمرك
ياسر كان يراجع بعض الاوراق رن هاتف المكتب : نعم
السكرير: المدير العام يطلب حضورك
ياسر بطفش : حاظر ، سكر التلفون "ايش يبي هذا الشيبه"
طق باب مكتب ابو خالد : ادخل
دخل ياسر بكل غطرسه وشوفة نفس : نعم ايش تبي
ابوخالد ما رفع راسه : اذ ما تركت جنى في حالها بيكون لي تصرف ثاني معك
ياسر" هذي اكيد قالت لفهد " حاول مايبين توتره: مين جنى
ابوخالد يرفع راسه من على الاورق وعدل ظهر على الكرسي ويبتسم : جنى الي عطتك كف في الكوفي
ياسر صار دمه يغلي بس ما حب يبين شي حتى اذ كان يسجل ما يبين : اصلان انا ما اعرف وحدة اسمها جنى
ابوخالد بعصبيه : شوف اذ اعترضت طريق جنى او اخوها فا انت تعترض على طريق فهد ال........... وحسابك يكون معي انا تسمع
ياسر يدعي الهدوء: الظاهر انك انجنيت
ابوخالد بنفس الحده : انا الي عندي قلته وعلى فكره لا تحاول تجيب رقم جنى عشان رقمها الجديد مراقب وذلحين اطلع برا
طلع ياسر وهو يتوعد في جنى الي عطته اكبر صفعه في حياته












دخل ابوخالد البيت واستقبلته هناء : السلام عليكم
ابوخالد : وعليكم السلام
هناء : اليوم تأخرت
ابوخالد : كان عندي موضوع وخلصته جنى فين
هناء : في المطبخ تبغاها
ابوخالد : اي خليها تطلع لي في المكتب
هناء : ان شاء الله
طلع ابوخالد وبعد الحظات دخل مكتبه الي كانت فيه جنى : السلام عليكم
جنى : وعليكم السلام
جنى كانت واقفه ابو خالد: اجلسي
جنى تجلس: امر
ابو خالد يجلس : شوفي يا بنتي انا كلمت ياسر و هددته انه ما يتعرض لك مره ثانيه
جنى : بس الخ......
قطعها ابو خالد : لا تخافين ولا شي واذ قرب منك قولي لي وانا اتصرف معه
جنى وعيونها غرقانه بالدموع : ان شاء الله
ابو خالد بحنان : ذلحين ليه الدموع خلاص الموضوع وحليته وعلي فكره هذا جوال بدال الي غرق هههههههههههه
جنى بحب : شكراً ياعمي
ابو خالد: لا تقولين عمي قولي بابا
جنى ابتسمت : شكراً يابابا
ابو خالد : العفو
دخلت هوازن من غير ما تدق الباب : ليه ما ناديتوني
ابوخالد يمثل الغضب : وش خصك اناديك والموضوع خاص
هوازن وقفت جنب مكتب ابوها : ما علينا شوي تقول لي جنى
جنى : في المشمش
ابوخالد يلف كرسيه عليها : ههههههههههه احسن
هوازن وهي مفجوعه : ايش هذا
ابو خالد بخوف : بسم الله الرحمن الرحيم ايش
هوازن بعتاب : الله جايب ايفون 4 الي لسا مانزل عندنا في السعودي لجنى وانا لا
ابو خالد : لا تحسدينها هذا جاني من عند صديق قبل كم يوم وطلع من نصيب جنى
هوازن وهي زعلانه : انا مالى شغل ابي زيه
جنى تمده لهوزان : خلاص خذيه وعطيني جوالك
هوازن مرجعه يدنها ورا ظهرها بدلع : لا مابي
ابو خالد يمسكها من ذراعها ويسحبها له : خلاص بكره اكلم واحد يجيب لك و لهنوف ولا تزعلين
هوازن تبوس راسه : الله لا يحرمنا منك يا احلى اب في الدنيا
ابو خالد يضحك : ههههههههه ولا منكم يارب









مر اسبوع و خالد رجع من اليابان اخذ جنى وراحو فندق وقضو ليله من ليالي الف اليله واليله الشرطه سلمت لخالد البيت بعد ماخذو البصمات و فراس بدات اختباراته و هنوف استلمت فستان زفافها وخلاص كم يوم ويتم الزواج ياسر ما عاد قرب من جنى بس يتوعد والله يستر منه ههههههه ريتا طلعت من المستشفى و خالد سمح لـ اسماعيل ياخذ ريتا ويروحون ياخذون عمره ويقضون اسبوع ترتاح فيه ريتا










فراس جلس يفطر ويقرا اليوم اخر يوم اختبار عنده
فراس يسكر الكتاب : اليوم يمكن اتأخر
جنى : ليه فين بتروح
فراس ياخذ كاس الحليب : مواعد اصحابي نبي نروح البحر و نتغدا تعرفين أخر يوم إختبارات ونبي نفلها
جنى : الله يسعدكم يارب ويوفقكم بس انتبهو علي انفسكم و لا تتأخر
فراس وهو حاط كاس الحليب : جنو لا تدققين يلا سلام
جنى: ههههههه سلام










وفي غرفة هوازن ازعجها صوت الجوال
هوازن : اوووف مين يتصل علي الساعه عشره ، مسكت الجوال وشأفت المتصل وسن وكان الاتصال الخامس مستغربه : الو
وسن : سلام
هوازن : وعليكم السلام نعم اي شفيك علي من بدري متصله
وسن : دريتي عن تهاني
هوازن : ايش فيها
وسن : ابوها يبي يزوجها
هوازن بقهر: اه يالقهر مصحيتني من عز نومي عشان تقولي بيزوجها طيب ايش فيها
وسن : يوم يكون الزوج قد عمر جدها فيها شي
هوازن : ايش من جد
وسن : والله من امس اتصل ما ترد وانشغل بالي عليها واتصلت اولى وردت علي امها وقالت لي
هوازن : الظالم يبيع بنته كذا
وسن : انا رايحه لها ذلحين تجين معي
هوازن : خلاص مريني














جلس خالد يفطر هو وجنى
خالد : ايش مشاريعك اليوم
جنى تحط كوب الحليب : امممممم هنوف كلمتني تبغا تجيني هي وهوزان العصر
خالد ابتسم : اي اذا كلمتك هنوف في الموضوع الي كلمتني فيه وافقي لان زعلها شين
جنى تضحك : هههههه طيب قلي ايش كلمتك فيه عشان يكون عندي فكره
خالد يضحك : ههههههه لا
جنى بدلع : الله يخليك قول لي
خالد ياخذ كوب القهوه ويجلس على يد الكرسي : شوفي انا بقول لك الشق الثاني من كلام هنوف ولا الاول هي تقوله لك
جنى وهي ماده البوز : خلاص
خالد يحط يده على كتف جنى: هذولا صاحبات هنوف مسويات لها حفله تبيك تجين معها و قالت لي وانا وافقت انك تروحي
جنى بخبث : طيب و الاول وافقت عليه
خالد يقف ويسحب جنى بيدها : لا الاول خاص فيك انتي ونصيحة محب وافقي ، ويبوس جبينها ، مع السلامه
جنى وهي تفكر بكلام خالد : مع السلامه













وصلت هوازن و وسن فيلا تهاني و استقبلتهم ام تهاني ووصلتهن غرفة تهاني
اول شي اتكلم عن عائلة تهاني ابوها ( سالم ) انسان انتهازي يحب الفلوس مع أن هو غني بس الطمع عامي ع قلبه ام تهاني ( زهور ) انسانه طيبة مره وما في يدها حيله كلام ابو تهاني دايم هو الي يمشي ( حمود ) اخو تهاني الكبير. هو رفض زواج (تهاني ) بنت تحب الضحك طيبه لأبعد حد زي امها وصريحه ما تحب اللف والدوران طويله مره بشرتها بيضاء وصافيه شعرها اسود طويل لخصرها عيونها واسعه وانفها زي حد السيف شفايفها شوي كبيره فيها شبه من آن هاثاواي بس هي احلى
دخلت وسن و هوزان على تهاني الي كانت جالسه على سريرها الابيض و الوردي و الدمى و الدببه من حولها وضامه رجولها لصدرها وحاط راسها على ركبها وشعرها الاسود الكثيف مغطي جزء من جسمها جلست وسن و هنوف جنبها
وسن : تهاني حبيبتي
تهاني :..........
هوازن تحط يدها على كتف تهاني: توتا ردي
تهاني رفعت راسها ببطء وكانت عيونها مراا ورمانه و بإبتسامه ذابله : هلا بنات
وسن وهي تبكي : ايش فيك حبيبتي ليه مسويه في نفسك كذا
تهاني و هي تبكي : ابوي باعني اهههههههههههههي
هوازن تضرب على ركبت تهاني بخفه : لا تبكين الزواج مو غصب
تهاني بعصبية : لا عند ابوي غصب
وسن : الشيخ راح يسالك قولي لامو موفقه
تهاني تبكي : هددني وقال اذ قلتي لا لطلق امك واخوي حمود لم فتح فمه طرده من البيت
وسن و هوازن : لا حول و لا قوه الا بالله
وسن : طيب يمكن مو مره كبير
تهاني تتهزا : لا مو كبير مره بس سبعين سنه ولا مزواج والوحيده الي كانت معه بنت عمه و توها ماتت مالها شهرين
هوازن بنفس طريقة كلام تهاني : وأبوك يبيك تونسين وحدته
وسن تضرب هوازن وتاشر لها تسكت ، تهاني : خليها وهي صادقه لا يقول انتي صغيره ادلعي عليه وخليه يكتب بإسمك شي واذ انتي شاطره مره جيبي ولد
هوازن بغضب : ايش هذا ابو
وسن ترفع حوجبها : هزون
تهاني : لا مو ابو
وسن : طيب ايش راح تسوين
تهاني تبكي : بعد يومين بيكتب الكتاب وياخذني ، وهي تبكي بحرقه
هوازن بقهر : ايو مايبي عرس شيبة النار عشان محد يضحك عليه
وسن بغضب : هزون وبعدين معك
تهاني تلف على وسن : خليها وهي صادق المخرف الله ياخذه هو و ابوي معه الي عمري ماحسيت به
هوازن : شوفي كل يوم بنجيك ونغثه
تهاني وهي تبكي بقوه : مو ساكن هنا
وسن و هوازن بصدمه : فين
تهاني وهي تبكي : الرياض
هوازن خلاص ما عاد تقدر تستحمل و هي تبكي ووسن كمان













في مكتب خالد طلب من امجد اورق المناقصه الجديده
امجد : تفضل استاذ خالد
خالد ياشر بيده : خلاص روح
امجد : حاظر
خالد قراء الورق و اخذها وراح مكتب ابوه : السلام عليكم
ابو خالد و امير : وعليكم السلام
خالد اعطى الاورق لابوه : وضعت الارقام و السعر التقريبي
ابو خالد يقرا الاوراق : امممممممم هذي الارقام محد يدري عنها غيرك انت و انا و امير
خالد يجلس : اي ذلحين استلمت الاورق وانا مسوي بحث عن هذي الصفقه من زمان واجمالي المكاسب و لا خساره وعلى هذا الاساس وضعت الأرقام
ابو خالد : ان شاء الله اذ لنا فيها خير تكون لنا ، مد الاوراق لامير اتمنى السريه
امير : ان شاء الله











بعد ماهدت تهاني و وسن و هوزان وقفت تهاني عند المرايا ومسكت شعرها ورجعته علي ورا بعدين مسكت ذقنها ولفت وجهها يمين ويسار بعدين لفت على وسن و هوزان وأتكت على التسريحه : بالله مو حرام هذا الجمال يروح على شايب
هوازن وهي ترفع يدينها السماء : الله ياجعله بسكته قلبيه ويلحق حرمته
وسن و تهاني : آمين
هوازن بقهر : يعني مو حاظره زواج هنوف
تهاني : مقهورة ما راح اشوف هنوف في الفستان الابيض و لا جنى الي حبيتها من كثر ما تكلمتي عنها
هوازن توقف : خلاص تعال معي انتي و وسن اليوم مسوين حفلة توديع عزوبيه لهنوف تعالي وفكي شوي
وسن توقف جنب هوزان : من جد يمديك على الهم
تهاني بعد تفكير : خلاص بس متى
هوازن : حنى متفقين الساعه خمس نلتقي في بيت جنى
وسن تلف على هوازن : ما كانها صعبه نروح بيت وحده مانعرفها
هوزان دقتها : بلا هبال اصلاً جنى عسل و ماعندها تعقيدات
تهاني : والله من كثر ما حكيتي لي نفسي اشوفها
هوازن : خلاص الساعه اربع مريني ونروح سوا عند جنى
وسن و تهاني : اوكي












الساعه خمس العصر تجمعن البنات وسن و هنوف و هوزان و تهاني و هند صديقات هنوف عند بيت جنى دخلو المجلس بعد لحظات دخلت جنى كانت لابسه ثوب حمل ابيض فيه ورود موف ووردي واصفر صغيره مره ماسك من عند الصدر بحملات رفيعه مره قصير على الركبه وشعرها ماسكته بشكل عشواي
جنى دخلت : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
تهاني تهمس لوسن : ماشاء الله زي الممثلات التركيات
وسن : وين هذي احلى
هوازن تاشر : جنى هذي وسن و تهاني وهند
جنى تسلم: هلا فيهم
هنوف تجلس جنب جنى : شوفي انا ما احب اللف ولا الدوران انت تبين تجين زواجي
جنى سكتت شوي : اعذريني هنوف ما اقدر
هند : ليه ما تقدرين
جنى : صعبه كيف امي توها ميتة اروح فرح و انبسط
هنوف تمسك يد جنى : حياتي امك الله يرحمها لها ثلاث شهور و الحزن في القلب
هوازن تجلس جنب جنى من الجهة الثانية : يعني العزا ثلاث ايام وانتي كم تبين تظلين زعلانه
جنى عيونها في الارض : مو زعل على قد ماهو تقدير لماما
تهاني : يعني كم
جنى تسكت شوي : سنه
تهاني بحكمه : بعد سنه يقل تقديرك
جنى بـ اندفاع: لا مستحيل تقديرها بيضل طول عمري
تهاني : يعني بتضلين طول عمرك زعلانه
جنى سكتت : والله صعبة
هوازن بعصبية : انتي بتجين ايش الي صعبة امك لو بينا قالت لا تسوين كذا صح
هنوف تقف بصرخ : بس خلاص انا مو حاضرة زواجي
الكل : ايش
وسن بستغراب : من جدك مستحيل مايصير
هنوف تحط يدها على خصرها : وليه مايصير عادي اقول ماقدر افرح وا ختي امها ماتت و مالها سنه وتبوني افرح
هوازن تلف على جنى: والله تسويها
جنى تذكرت كلام خالد وبحزن : خلاص راح أحظر ولا تزعلين
قفزت هنوف وحضنت جنى : هيييييي ايوه كذا خلينا نفرح
جنى تفكر : بس في مشكله ماعندي ثوب و زواجك باقي عليه يومين
هنوف وهوازن : هههههههههههههههههههه
جنى استغربت : ايش فيكم
هنوف : امي فصلت لك فستان
تهاني : امك جسمها مو مثل جسم جنى
هنوف و هوازن : هههههههههههههههه
هوازن : خلينا الشغاله تجيب لنا قياسها
جنى وهي فتح عيونها على الاخر : متى وكيف و انا وين
هنوف بتافف: مو مهم الاهم ذلحين صديقاتي مسوين لي حفله بتجين خالد قال خذوها انا مصرح لك
جنى تضحك : هههههههههه طيب متى تنتهي
هنوف توقف و تسحب جنى : مدري يعني لعب ورقص وسوالف اممممممم يمكن لفجر
جنى بصدمة: ايش
هوازن تقف : عادي انتي متى ما بغيتي تمشين امشي
هند : اذ زفينا هنوف وقطعنا القاتوه امشي
جنى بعد تفكير : طيب
هوازن بإستعجال : طيب روحي البسي عشان نمشي
جنى : ليه هي فين
هند : في شاليه
جنى : أوكي










وفي استرحه في الطائف ياسر و هو ناقم على ابو خالد الي دمر كل مخططاته
ياسر بغضب : هذا الشايب مدري كيف ادمره كل شوي يسد الباب في وجهي
امجد : اليوم خالد طلب مني اوراق مناقصات ............ وطردني بادب
مشهور بقهر : يعني طارت علينا هذي المناقصه
ياسر : هذا معناته يشك فيك ياامجد
امجد : حتى ان صلاحياتي صارت قليله
مشهور يشد على قبضت يده : قهر المناقصه هذي كانت بتخسر فهد عشرين مليون
امجد بسخرية : اذ يشكون احلم عاد بمناقصه
ياسر : امجد معه حق شكلك بتطول ما حصلت على مناقصه عشان كذا احمد ربك با الي حصلته واذ هدأت الاوضاع نرجع مره ثانية













وفي الشاليه البنات فرحانين ويضحكون
هوازن : بنات تبون تجون عشان ليلة الحناء بكره
هند : اكيد
وسن : وانا كمان
وفاء وامل صديقات هنوف : و احنا كمان
هوازن تأشر : جنى تعالي بدري
جنى وهي ماشيه : ان شاء الله
هنوف تلف على تهاني: تبين تجين
تهاني وجهها تغير لونه
وسن : ماتبي تحط حناء
هند بإستغراب : ليه ما تحب الحناء
هوازن: لا تحبه بس عندها حساسية
هنوف : طيب تعالي عشان نغني و نرقص مو لازم تحطي حناء
تهاني : لا ما اقدر بكره عمي بيجي من الرياض
هنوف : براحتك
شغلت امل الاستريو : بنات يلا نرقص قامت وفاء وهنوف يرقصون مع امل في هذي اللحظه انسحبت تهاني من غير ما احد يحس فيها و راحت جلست عند البحر ودمعتها تنزل من غير لا تحس
.....: ليه جالسه هنا
تهاني تلتفت : وسن
وسن تجلس وتشوف دموع تهاني : وكلي امرك لله ، واعطتها منديل
تهاني : والله مو حاسده هنوف بس كان نفسي بليلة الحناء و اللبس فستان ابيض او على الاقل و احد عمره من عمري
وسن تناظر فوق : ان شاء الله يموت وتتزوجين واحد يحبك وتسوين الي تحبين
هوازن : لا تخلين هذا المخرف يلمسك
التفتت وسن و تهاني علي هوازن : بسم الله
هوازن تجلس وتحط يدها على كتف تهاني : صدق لا تخلينه وجننيه خلي يلعن اليوم الي عرفك فيه
تهاني تضحك : هههههههههه والله اخاف
هوازن تتهزا : ههههه ياشخه عمره سبعين ما يقدر يمشي واذ بغى يناديك يقول تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت تتهاني
وسن تجاري هوزان : الله اذ كانت الغرفة في الدور الثالث تطلعين وتنامين و هو لسا في الدور الاول
تهاني تضحك : ههههههههههههههههههه
وسن تشد على كتف تهاني : وسعي صدرك
هوازن تكمل : شوفي كل الشياب عندهم ضيق في التنفس كل يوم كبي عليك قارورة عطر عشان يحرم يقرب منك
تهاني بنظرة حزن : بنات بفقد جلستنا
هوازن تحاول ما تبكي : والله لا ازعجك و اجيك كل عيد كل وبكل اجازات المدارس حتى خميس و جمعه
وسن : وانا كمان







ويوم زواج هنوف كانت في قمة فرحتها و تهاني في قمة تعاستها اليوم واحد الفرح واحد والمشاعر مختلفه هنوف ماتعرف ايش تسوي في شعرها الميك اب الفستان صديقاتها المعازيم المصوره الفرح في كل زاويه فرحه لمسها كل من حول هنوف وعند تهاني حزن تهاني الي تحاول تخبي دموعها عن امها ودموع امها الي تحرقها وانكسار اخوها الي مافي يده شي
ابو تهاني : بسرعه تعالي
تهاني تمشي بحزن : حاظر
الشيخ : يابنتي انتي موافقه على راشد .................
تهاني سكتت شوي ابو تهاني خاف : ياشيخ البنت تستحي
الشيخ : لو سمحت ابي اسمع ردها


اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 02-11-15 الساعة 11:20 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-04-15, 05:10 PM   #15

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم مرررره وحشتوني ومبسوطه من تعليقاتكم الحلوه واعذروني على التاخير قراءه ممتعه وانتظر ردودكم بشوق 😍🌺








البارت الحادي عشر



تهاني هي تمسح دموعها: ممممموافقه
الشيخ : موافقه
تهاني تطالع امها : نعم موافقه
ابو تهاني ابتسم : الله يوفقك وقعي يا بنتي
تهاني توقع : لا تقول بنتي بنتك ماتت من اللحظه هذي مالي رجعة علي بيتك حتى لو يرميني اجلس في الشارع ولا ارجع لك
ابو تهاني : احمدي ربك على هذي النعمه الي لو تموتين ماحصلتي مثلها
تهاني راحت وسفهته و هو طنشها ودخل المجلس بعد ما راح الشيخ
راشد : استعجل بنتك عشان الحق الطياره
ابو تهاني : البنت جاهزة بس لحظه انادي عليها
دخل ابو تهاني وشاف تهاني حاضنة امها وتبكي : بسرعة زوجك وراه طياره
تهاني تبتعد : مع السلامه ماما كلميني كل يوم انت و حمود
حمود : اذ سوا لك شي قولي لي
ابو تهاني بعصبية : اقول سد فمك وانتي امشي قدامي
خرجت تهاني من البيت كان في سياره مرسيدس بيضاء عند الباب فتح ابوها الباب وركبت كان جالس جنبها ما رفعت راسها شافت يده وكيف تجاعيد السنين مبينه علي يده من غير ما تناظر لوجهه كان الكبر مبين من يده
راشد : السلام عليكم
تهاني : ...................
راشد : مبروك ياعروس هههههههههههه
تهاني " يووو غثيث عساك تموت يامخرف":...............
راشد : مستحيه زين زين








في بيت فهد هنوف و هوازن اصرو على خالد يترك جنى عندهم امس و نامت جنى و هنوف و هوازن في غرفه وحدة بعد ما تعبو من الهبل والرقص و السوالف
هناء دخلت لغرفة هنوف : بنات ايش فيكن اصحن الساعه وحده
جنى جلست : صباح الخير ماما
هناء وهي مستعجله : صباح النور صحي العروس وراها مية شغله
جنى: طيب
هوازن تمسح بيدها على وجهه: الساعه كم
جنى تطالع الجوال : وحده
هوازن تقرب من هنوف وتهمس لجنى : روحي بعيد شوي
جنى قامت من علي السرير وراحت عند الباب هوازن بصراخ : هنوف قومي اليوم زواجك و الساعه ثمانيه العشاء
هنوف قامت تتخبط ماتعرف ايش تسوي راحت تجري بتطلع
جنى تاشر لها : ادخلي الحمام ( الله يكرمكم)
هنوف : هاااااااا طيب طيب
دخلت الحمام ( الله يكرمكم ) وجنى و هوازن يضحكن بعد اقل من خمس دقايق طلعت هنوف طالعت نور الشمس في الغرفه راحت على جوالها وشافت الساعه بعصبية : ياكذابة بغيت اموت ، واخذت الوساده وتضرب هوازن بيها جنى هربت و هوازن صارت تضرب هنوف بالوساده الثانية جنى لفت شرشف الصلاه عليها وطلعت تبي تروح غرفة خالد شافت خالد وعبدالله في الممر
خالد يبتسم : ناموسيتك كحلي ياعيني
جنى تشوف جوالها : والله ما طولنا
عبدالله يأشر على غرفة هنوف : ايش في الهبل ذولا
جنى عند غرفة خالد : هوازن سوت مقلب في هنوف و ذلحين هنوف ترد لها المقلب
خالد : وانتي خرجتي من غير خساير
جنى وهي تفتح الباب :يوه تبيني اقعد والله كان ذبحوني
عبدالله يضحك : ههههههههههه والله حرمتك خطيرة تعرف متى تنسحب
خالد يشد على كتف عبدالله : اقول يلا امش قدامي
عبدالله يضم كفوفه بحركه مسرحيه : الله يخليك ابطلب منك طلب
خالد ابتسم : امر
عبدالله سحب خالد و وقفه عند باب غرفة هنوف : اصرخ فيهن رجني
خالد حزن على عبدالله وفتح الباب بسرعه على هنوف و هوازن الي وقفن لعب و كانت اشكالهن مبهذله و شعورهن منفوشه و مبهذله عبدالله و خالد ماقدرو يمسكون انفسهم صارو يضحكون : هههههههههههههههههههههههه الحمدالله صدق العقل زينه
هنوف تأشر على هوازن : هي الي بدت
هوازن تعدل في شكلها : محد قال لك نامي
عبدالله : يامسكين يا ابراهيم ذلحين يقول ضحكوا علي مزوجيني بزر
هنوف تاشر بيدها : ماااااالت عليك و على اختك ، ودخلت الحمام و قفلت الباب بقوه وخالد و عبدالله يضحكون







ابراهيم ما كان افضل من هنوف الاخ في سابع نومه دخلت لجين عليه وقفت عند راسه
لجين بصراخ : ابراهيم قوووووووووووووووووووووووو ووووووووم
ابراهيم يحط يده علي اذنه : وجع بس
لجين وهي تبعد : امي تقول تعال للغدا
ابراهيم يجلس : هو ليه الساعه كم
لجين : اثنين و نص هههههههه
ابراهيم وهو يطالع لجين بطرف عينه : ليش تضحكين
لجين وهي عند الباب : لا ولا شي
ونزلت عند ابوها و امها بعد لحظه ابرهيم صرخ : لجين وجع والله لاوريك
ابو ابرهيم عينه عليها: ايش سويتي
ام ابراهيم تحط كاسة الماء على الطاوله: احنا مالنا شغل ان شاء الله يقطعك
وصل ابرهيم غرفة الطعام : لجين
التفتو ابو ابراهيم و ام براهيم بس لجين ما رفعت راسها : هههههههههههههههههههه ايش هذا
ابراهيم ياشر على لجين : اسالو بنتكم بزر عندها تسوي فيني كذا
ام براهيم وهي تمسح دموعها : حبت تبارك لك بطريقتها
ابراهيم : ياامي كيف تبارك غسلته بي الماء ماطلع كيف اقابل الناس وانا مكتوب على جبهتي ( اليوم زواجي )
ابو ابراهيم : بيقولون يخاف ينسى ان اليوم زوجه ههههههههههه
لجين تقوم من على السفره وكأنها ماسوت شي : اقول امش معي اصلان محد يمزح معك
ابراهيم يمسكها مع كتفها : بسرعه يانونو
لجين بتأفف: اوف محد يمزح معك
ابو ابراهيم و ام ابراهيم : ههههههههههههه



وصلت تهاني الرياض العصر حست بضيق في نفسها و قفت السياره عند القصر راشد كانت قمة الإبداع الهندسي بس كان خالي من الروح استقبلوها الخدام عند الباب دخلت مسكها بيدها وسحبت يدها بسرعه
راشد : ايش فيك لا يكون موعاجبك
تهاني : .............
راشد طنشها وكلم الخدامه بالانجليزي بعدين التفت لها : انا عندي شغل ضروري
تهاني مشت مع الخادمه ما قالت شي و قفها صوت راشد الجهوري : لما اكلمك توقفين لين انتهي تسمعين
تهاني :..........
راشد بصرخ : تسمعين
تهاني وقفت : اي
راشد مشى وتركها واقفه كلمت الخادمه وطلعت لجناحها الخاص





وفي غرفة هنوف كانت المتخصصة بالشعر والميك اب بدات بتحضير هنوف و جنى و هوازن و هناء بعد صلاة العشاء انتهت جنى و هوازن و هناء اما هنوف لسا ماعجبها شي
دخلت هناء وبصدمه : انتي ايش ما بديتي
الكوفيره : لا بدينا لكن هاي المره التالتة اللي مابتعجبها
هنوف وهي تمسح دموعها : ماما ماتسوي الي انا ابي
الكوفيره بعصبية : لالا لا ليه هيك انت الي مابيعجبك شي
هناء تحضن هنوف : حبيبتي هدي اعصابك
هنوف : بس ما باقي وقت ماما
هناء تمسح على شعر هنوف : لا ان شاء الله باقي وقت بس انتي ارتاحي
هنوف ترفع راسها : هوازن خلصت
هناء : الكل خلص
هوازن دخلت : ها........ انتي مابديتي
هنوف تمسح دموعها وتأشر براسها لا
هوازن : لا تبكين ذلحين عيونك تورم ، وراحت وفتحت الثلاجه وطلعت قارورتين ماء وحطتها على عيون هنوف
هنوف : اح ابعديها
هوزان تشد يدها : لا خليها و طلعت الكوفيره ابدي في شعرها بسرعه
كوفيره : ok





الساعة 11 في اليل بدا المعزيم في الحضور لصاله كان في الاستقبال هناء و ام ابراهيم و جنى و هوازن و لجين ، لبست هوازن فستان تيفاني كم واحد الصدر تول مخرام شفاف وحزام من الساتان ومن تحت شيفون طويل و مفتوح لركبه وشعرها مكسر تكسير وسط و جنى لبست فستان اسود كم واحد والصدر تول مطرز بعدين من الشيفون من تحت طويل و شعرها بف بعدين مايل على جنب لجين كانت لابسه فستان نحاسي بدون حمالات على شكل حرف A وشعرها ويفي
هناء : هوازن تعالي سلمي على خالتك ام علي
ام علي تطالع هوزان بإعجاب : هلا هوازن شكلك نسيتيني
هوازن بتفحص : هلا فيك خاله سميه
ام علي : ماشاء الله عليك يابنتي عرفتيني





صحت تهاني من النوم طالعت في الغرفه كانت بارده مره " يارب كيف راح تكون حياتي بارده زي ذي الغرفه " فزت على راشد. فاتح باب الجناح دخل راشد وقفت على طول كان العمر حفر على وجهه علامات الكبر بس حتى مع وضح كبره لازال يحتفظ
بشي من وسامته ابيض طويل جسمه شوي مشدود عيونه واسعه شفايفه شوي نحيفه وزينها سكسوكة كان فيه شبه من ابو عاصي
تهاني تركته وجات بتروح الحمام
راشد بصوت عالي : فين رايحه
تهاني : ............
راشد مسك تهاني قبل تدخل الحمام بصرخ : اليوم ايش قلت لك
تهاني تحاول تبعد يده : ابعد عني يامخر.....
قطعها بكف على وجهها من قوته طيحها على الارض ورجع وسحبها مع شعرها : فمك هذا اذ فتحتيه بكلام زي هذا احشيه تراب تسمعين
تهاني تبكي : اتركني يا.....
راشد يسحب تهاني لين مسك ذقنها و يبتسم : يا ايش ياحبيبي
تهاني ترجع على ورى : ابعد عني
راشد يقرب منها حتى لصق فيها و ينظر فيها من فوق لتحت: ليه نسيتي اني زوجك
تهاني بي شمزاز : لا ما انت زوجي
راشد يمسكه : ذلحين اثبت لك اني زوجك ...........................









الساعه اثنين هوازن : خلاص
هنوف : خايفه
هند : اقري المعوذات وترتاحين وبعدين طالعة تهبلين
هنوف : صدق بس امسكي يدي
هند بصدمه : ليش كذا بارده
هنوف : من الخوف
جنى تمسك كتف هنوف : سمي بالرحمن خلاص كل شي جاهز بعدين ابراهيم له ساعه يستناك
هوازن : المطربه جاهزة و مصممة الحفل تقول دقيقة وتعطيك إشاره عشان تخرجين وحنا نستناك تحت ويلا بنات البسن عباياتكن
نزلن البنات ودخل ابراهيم و ابو خالد و خالد و عبدالله كانت لابسه فستان اوف وايت كانت كانها حورية بحر فستانها من فوق ساتان مكسر ومايل على جنب و مطرز بالكرستال اسفل بعدين شكل عشوالي من الأورجانزا وشعرها غره بعدين بف بسيط و جديله علي شكل طوق بعدين ممسوك الشعر وملفوف والطرحه ممسوكه من تحت ومسكتها ورد ابيض و احمر جوري بشكل مخروط
وقف ابرهيم جنبها وقبل جبينها : مبروك يا روحي
هنوف وهي مستحية : مبروك لك
ابو خالد : مبروك يابنتي
هنوف : الله يبارك فيك
خالد : مبروك هنوف
هنوف : الله يبارك فيك

عبدالله : مبروك
هنوف : الله يبارك فيك
عبدالله يلف على ابراهيم : شوف هذي الغاليه والله لو تشتكي منك انسفك من على وجه الارض سامع
ابراهيم وعيونه على هنوف : هنوف في القلب و العين لا توصي
مصممة الحفل تزبط الفستان لهنوف : جاهزين
هنوف تطالع ابراهيم : خايفه
ابراهيم يمسك يدها : انا جنبك لا تخافين
وقفت هي وابرهيم عند باب كبير انفتح الباب بشويش و صار النور على الباب وبعد لحظات خرجو العرسان نزلو مع الدرج على ابيات شعرية و وصلو الكوشه هنوف كانت طايره من الفرح كل شي تمنته قدام عينها جت امها : مبروك عيالي
ابراهيم و هنوف : الله يبارك فيك
ام ابراهيم : مبروك ياعيالي
ابراهيم و هنوف : الله يبارك فيك
وبعد لحظات دخل ابو ابرهيم و ابو خالد و خالد و عبدالله
ابو ابراهيم : مبروك يابنتي
هنوف : الله يبارك فيك
تم الفرح عند عائلة ابوخالد وزف خالد وعبدالله هنوف و ابراهيم لغرفتهم في الفندق دخلت هنوف وهي تعبانه مره وجلست على الكنبه بعد لحظه دخل ابراهيم شاف هنوف نايمه وهي جلسه على الكنبه خاف يكون فيها شي : هنوف هنوف
هنوف تفتح عينها : هاااااا
ابرهيم بخوف : ايش فيك
هنوف عدلت جلستها : تعبانه
ابرهيم يمد يده : قومي نزلي الفستان وخذي شاور وتعالي تعشي بعدين نامي
هنوف تقف : ان شاء الله ، دخلت هنوف الغرفه ونزلت الفستان وخذت شور وجففت شعرها ثم لبست روب ابيض عاجي و نامت على السرير تبي ترتاح شوي وتروح لابراهيم تأخرت على ابراهيم دخل شافها نايمه زي طفلة غطاها بلحاف و باس جبينها وطلع









وفي الرياض صحت تهاني وهي تحس كل جسمها مكسر قامت ما شافت راشد عندها راحت الحمام وقفت عند المرايا شافت وجها الجنب الايمن احمر و شفتها مجروحه" الله يأخذه كانه حمار مو انسان " اخذات شور وجففت شعرها و لبست جينز سكيني و تي شيرت اصفر لين الركبه و حطت الطرحة على كتفها ونزلت كانت جوعانه وهي سرحانة ماتدري فين تروح ضربت في احد عند الدرج وقبل لا تطيح مسكها تهاني رفعت راسها كان شاب في الثلاثين تقريبن من عمره
شاف وجهها : اوف ايش الي في وجهك
تهاني تحط الطرحه على راسها : مو شغلك و كانت بتنزل بس وقفت ،انت
.....:فيصل
تهاني تلفت : فين الخدم
فيصل وهو يبتسم : مو شغلي
تهاني وهي تتحلطم : شكل كل لي في البيت شريرين
فيصل مبتسم" ايش طيحك في يدين راشد"
بعد لفت لقيت المطبخ وطلبت من الشغاله تحضر لها فطور وجلست بعد شوي دخلت بنت في سن تهاني
......: مرحبا
تهاني التفتت : مرحبا
....: معك غاليه بنت راشد
تهاني تسلم : هلا فيك
الشغاله حطت الفطور عند تهاني رفعت راسها : شكراً
غاليه بصدمه : ايش الي في وجهك
تهاني تغطي وجهها بشعرها : طحت
.......: عادي قولي الشايب ضربك
رفعت نظرها كان شاب اصغر من الي في الدرج : ..........
غاليه تلف : عبدالعزيز ماله داعي
عبدالعزيز ياخذ كوب قهوه ويجلس : شوفي انا عبدالعزيز ولد راشدالكبير اخوي من امي تركي غاليه من ام ثاني و هاني من ام و نواف من ام
تهاني مستغربه : انت الكبير
عبدالعزيز : ليه مو باين
تهاني : اي عشان انا شفت و احد اكبر قبل شوي
غاليه تجلس : هذا اكيد عمي فيصل
.....: سلا...... ويشر على تهاني بحركه صامته من هذي
عبدالعزيز : هذي مرة ابوك
.....: هذا زين حرمة ابوك
غاليه تبتسم : هذا نواف
نواف يجلس : سلام إو ايش هذا
تهاني : وعليكم السلام
نواف يطلع عبدالعزيز : متى تزوج
عبدالعزيز : امس قالي في الشركه
نواف : ها الشايب المفروض يصلي ويصوم و هو مره يتزوج مره مطلق
تهاني اخذت كوبها وقامت من الجلسه غاليه : فين اجلسي
تهاني بتعب : تعبانه برتاح
عبدالعزيز : شوفي بعد صلاة الجمعه العائلة تتجمع علي الغدا لا تغيبين تمام
تهاني : تمام

عائلة راشد
راشد 68سنه انسان بارد في تعامله بس محترم و مايحب يقلل من حترام احد بس ما في كلمه تمشي بعد كلمته حبه مايظهره لاحد ويعتبره ضعف
فيصل 37سنه اخو راشد انسان عاقل طيب كثير و يحب عيال اخوه كثير مربيته موضي زوجة راشد اسمر وطويل وسيم
عبدالعزيز 32سنه انسان هادي وطيب كثير و مايحب الكلام الكثير ابيض وسيم يشبه راشد في صغره مسؤول عن شغل راشد في جده
تركي 28 سنه عاقل وحكيم الكل يلجأ له في المشاكل عشان يحلها راشد يعتمد عليه في شغله في الرياض هو و فيصل ابيض فيه شبه من عبدالعزيز بس عبد العزيز اوسم و اطول
غاليه 24سنه خجوله و كتومه ماعندها صديقات بسبب خجلها منعها من الإختلاط بالناس بيضاء و جميلة فيها شبه من إلهام وجدي
هاني 20سنه يدرس في الجامعه و يمارس رياضة فنون القتال طويل وضخم وشكله اكبر من تركي اسمر وسيم يحب الضحك
نواف 17سنه حبوب وطيب كثير وسيم











وعند عصافير الحب صحت هنوف من النوم و ما حصلت ابراهيم في الغرفه طلعت على الصاله مالقيته اخذات شور واستشورت شعرها ولبست فستان سكري بحزام اسود و إكسسوار ذهبي بعد ساعه دخل ابراهيم : السلام عليكم
هنوف التفتت : وعليكم السلام فين كنت
ابراهيم يضحك : هههههه من ذلحين تحقيق
هنوف بإحراج : مو تحقيق بس خفت لما ما حصلتك
ابراهيم يجلس : ياروحي اليوم ايش
هنوف وهي تفكر : اي اليوم الجمعه
ابرهيم : يعنى وين كنت
هنوف : في المسجد
ابراهيم : طيب اطلب الغدا
هنوف : اي ميتة جوع
ابراهيم يقف : يخسى الجوع ذلحين كل مالذ وطاب عندك ياروحي
هنوف : تسلم لي ياروحي











وعند تهاني جلست في الصاله تقرا في كتاب فزت لم انفتح الباب
راشد : سلام
تهاني تقف : وعليكم سلام
راشد : ابي اخذ شور و اطلع احصل كل شي جاهز
تهاني : طيب
بعد نص ساعه طلعو من الجناح ونزل لغرفة الطعام جلس وعرف تهاني على اولاده كان الجديد عليها تركي و هاني كان الهدوء سيد المكان بعد الغدا جلسو في الصاله كانت جلسه ثقيل علي القلب جت تبي تطلع مسك يدها
راشد : فين رايحه
تهاني تهمس :، بطلع
راشد يشدها بقوه : شوي اطلع انا وانتي اجلسي
تهاني جلست وهي تتافف : طيب










بعد شهر هنوف و ابراهيم سافرو لجزر المالديف و جنى وخالد و فراس سافرو اسبانيا هناء كلمتها سميه تبي هوازن لولدها
ابو خالد بارك الخطبه و هوازن ما وافقت تفكر لحد الحين و تهاني اعلنت استسلامها من الجوله الاولى ياسر هداء اللعب شوي بس ما نسي







في بيت فهد هوازن فرحانه : يالله مشتاق له مرة
جنى : خلاص كلها عشر دقايق وتكون عندك
هناء تمد فنجال القهوه لجنى: من امس وهي كذا
هوازن : اي اليوم الشوفة واختي ماتكون جنبي
جنى بضحك : يعني مو مشتاقة بس عشان ما تكون وحدك
هناء : وانا اقول ايش الحب هذا
هوازن تشهق : ماما انا ما احب هنوف انا اموت عليها هي اختي ونصفي الثاني و ما احب مناسبه زي كذا ماتكون معي فيها
جنى : الله يخليكم لبعض
هناء : امين
بعد دقايق دخلت هنوف و هوازن تصرخ و هنوف
هناء : الحمدالله بنات ايش فيكم
ابو خالد يمسك جنى ويبعدها شوي : يابنتي روحي كذا لا يوجعنك وهن مايحسن
جنى بضحك: لا ما وصلت لذا الدرجه ، ما انتهت الكلمه و ضربت هوازن الطاوله برجلها وطاحت
هوازن هي حاطه يدها على راسها : او اسفه
ابو خالد : ههههههه شفتي
هناء يدها ع كتف هوازن : خلاص فكي البنت نبي نسلم
هنوف وهي تترك هوازن : سلام بابا و ماما وحشتوني مره
هناء تسلم : وعليكم السلام والله انتي اكثر ياروحي
هنوف : كيفك جنو و كيف حبيب عمته وين خالد
جنى وهي تضحك : انا الحمدلله والبيبي يسلم عليك و خالد عنده شغل
هنوف تلف على هوازن و تهمس : تعالي قولي لي عن عريس الغفله
هوازن تضرب هنوف : عريس الغفلة في عينك تعالي معي انتي و جنى لأن عندي شغل كثير
جنى و هنوف : ان شاء الله







وفي الرياض تهاني كانت تحاول تتاقلم على هذا الوضع جلست في الحديقه تفكر في امها واخوها حمود و صديقاتها خصوصاً ان هوازن اليوم الشوفة ايش راح تسوي
.....: السلام عليكم
تهاني تلتفت : وعليكم السلام
فيصل يوقف عند الطوله : ليه جالسة لوحدك
تهاني تلعب في جوالها : مع من اجلس الكل جالس لوحده
فيصل يطالع جواله : انتي ماعطيتي احد فرصة عشان يقرب منك
تهاني :..........
فيصل اتصل على غاليه : انتي فين
غاليه : في غرفتي ليه
فيصل : تعالي الحديقه وجيبي معك قهوه
غاليه: امرك عمي
تركي كان بيدخل بس شاف فيصل وقف : سلام عمي
فيصل يلتفت : وعليكم السلام تعال اجلس معنا
تركي مستغرب : من معكم
فيصل يجلس : ليه ما تشوف
تركي قرب وشاف تهاني : هههههههههه والله من صغرها ما شفتها
تهاني تشهق : ليه شايفني سنفوره
تركي يجلس : يب ههههههههههههههههه
تهاني : اذ انا سنفوره انت ايش
غاليه وهي شايله القهوه والشاي : سنفور
تركي يمثل العصبية : سنفور بعينك عمركم شفتو سنفور 176سم
فيصل يضرب علي كتف تركي : لا تزعل شرشبيل
تهاني و غاليه : ههههههههههههههههه
بعد شوي دخل هاني : الله في جمعة وانا مو فيها
فيصل : وين كنت
هاني بتعب : في النادي
تهاني : ايش تلعب
هاني بتفاخر: فنون قتال
تركي : ماتشوفيه اكبر مني
تهاني بإستغراب: مو مره ليه
هاني بزعل : حطمتيني طول عمري شايف نفسي عليه وذلحين تقولي مو مره
تهاني : انا اعتقد الي يلعبون كراتيه او جودو او تايكوندو مايكنوا جثث زيك
الكل : هههههههههههههه
هاني وهو يضحك : هذيك دفاع عن النفس هذي فنون قتالية زي المصارعه او الملاكمه
تهاني : وليه ياشرير تلعب هذي
غاليه : فيه نزعه متوحشة يفرغها في ذي الالعاب
فيصل : هي رياضه زي اي رياضه
غاليه : في رياضه رقيقه وحلوه زي السباحه
هاني يتريق : وفي باليه الماء
تركي يضحك : الله يقرفك عاد تخيل شكلك و انت ترقص الباليه الماء وع
الكل : هههههههههههههه
جلست تهاني لين المغرب معهم وكانت الجلسه كلها مزح وضحك كان اول يوم تنبسط فيه







عند هوازن كان شي ثاني هوازن : بنات بالله حلو
وسن تعطرها: والله حلو
هنوف جالسه على طرف السرير : يا بنت والله تهبلين بتاخذين عقله ماراح يمشي اليوم الا وهو كاتب الكتاب
هوازن تلف على جنى : انا ما اصدق غير جنى بالله كيف
جنى جت تبي تتكلم انفتح الباب : بسم الله ما شاء الله جنى تأشر على هناء : سمعتي
هوازن تجري لامها : بالله حلو
هناء تحط يدها على راس هوازن و حصنتها بعد ما خلصت : الله يحفظك روعه
وسن تجلس جنب هنوف : خلص اقتنعتي
هوازن تحرك يدها : نص نص ، نزلت وهي خايفة استقبلها ابوها
ابو خالد اسفل : بسم الله الله حميك
عبدالله : ابوي لاتنفخ راسها عادية
هوازن رفعت راسها بسرعة : من جد عبدالله مو حلو
عبدالله انبسط : اي مو حلو
هوازن وهي ترجع تطلع : انا اقول مو حلو يقولون حلو
ابو خالد يضرب عبدالله بخفة : اتركيه والله حلو
هناء تمسك يدها وتأشر لعبدالله بحواجبها عبدالله طلع الدرج و مسك يدها : والله حلو وانتي الي محليته
هوازن تحول تمسك دموعها لا تنزل : جد
عبدالله يبوس جبينها : جد يلا الرجال طفش
هوازن بدلع : خله يطفش اذ يبيني يستحمل
عبدالله يضحك : ههههههههه من ذلحين تربينه
هوازن وهي تنزل : اي
ابو خالد : انا بجلس هنا ، و يغمز لعبدالله
هوازن بخوف : ليه ما انت داخل
ابوخالد : عبدالله يكفي
هوازن : انت الخير والبركه
ابوخالد يجلس : ابي ارتاح شوي بعدين ادخل
هوازن : طيب
دخلت وجلست بعيد شوي عن العريس
العريس : كيف حالك هوازن
هوازن :...........
عبدالله عرف انها ما راح تتكلم قام
هوازن بهمس : فين رايح
عبدالله : دقيقه اشوف ابوي وأجيك ،جت تمسكه بس هي هات طلع وبعد لحظه حست بإللي يجلس جنبها
العريس : هوازن كيفك
هوازن : .............
العريس : انتي ما تتكلمين
رفعت راسها تبي ترد بس بصدمه : انت



اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-15, 10:25 PM   #16

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
إن شاء الله انتم بخير وسلامه قراءه ممتعه وانتظر ردودكم بكل شوق 💐❤️😘

البارت الثاني عشر



دخلت وجلست بعيد شوي عن العريس
العريس : كيف حالك هوازن
هوازن :...........
عبدالله عرف انها ماراح تتكلم و قام قالت له هوازن بهمس : فين رايح
عبدالله : دقيقه اشوف ابوي وأجيك جات تمسكه بس هيهات طلع وبعد لحظه حست بـ الي يجلس جنبها
العريس : هوازن كيفك
هوازن : .............
العريس : انتي ما تتكلمين
رفعت راسه تبي ترد بس بصدمه : انت
ابتسم سعد : ليه ماعرفتيني من الاسم
هوازن " صح الاسم يالله قد ايش انا غبية " وقفت تبي تطلع من المجلس بس هو وقف بسرعه ومسكها : يابنت ارحمي حالي والله من يوم شفتك وانا ما انام اليلل
هوازن تسحب يدها بقوه : تبيني اصدقك وانت مغزلجي و بياع كلام
سعد انصدم : انا مغزلجي انا ما اعترضت طريق احد غيرك انتي اعجبتيني من اول نظره بعدين لو انا ماشي بطال كان ابوك او اخوانك ماوافقو علي
هوازن : --------
سعد يمسكها من يدها وجلسها و جلس جنبها : بعدين و الله من يوم عرفتك و حالي مقلوب
هوازن وعيونها في الارض ببرود : وانا ايش دخلني
سعد رفع ذقن هوازن بطرف اصابعه و جت عينها في عينه : شوفي انا عشقتك حد الجنون و كل خلية في جسمي تحلف بحبك انا من اللحظة الي شفتك فيها عرفت الحب حبيت قوتك و ادبك و حبيتك اكثر يوم عرفت انك بنت عمي فهد
هوازن غصت في بحور عيونه و كلامه اخذها لعالم بعيد : ----------
سعد : و اذ ما وافقتي لأطلع من عندك و أرمي نفسي تحت شاحنة و أرتاح
هوازن بدلع عفوي : لا تذبح نفسك ولا شي
سعد ابتسم : يعني موافقه
وقبل لا ترد حست بـ ابوها بيدخل عليهم سحبت يدها وإبتعدت اشوي وعدلت جلستها دخل ابو خالد و جلس جنبها بصوت شبه مسموع : هاا اعجبك العريس
هوازن تأشر بيدها : شوي شوي مو بطال
ابوخالد بنفس الصوت : يعني موافقه
هوازن اشرت براسها موافقه
ابوخالد يضحك : لا ابي اسمعها
هوازن تلعب باصبعها بدلع : ابو خالد
ابوخالد : ههههههههههه
سعد لما عرف انها وافقت ابتسم







وفي الممر الي يفصل قسم الرجال عن الصاله كانت هنوف تنتظر هوازن على احر من الجمر شافت هوازن تتمايل وكانها ترقص راحت و مسكتها : هاا كيف شكله حلو او يع ههههههههههه
هوازن تدور حول نفسها : يو يو يو يا نوفا يجنن مره مره مره حلو
هنوف : هههههههههه يا بنت اثقلي شوي
هوازن تمسك يد هنوف : تخيلي طلع مين
هنوف مستغربه : مين
هوازن تتكي على العمود الي في طرف الصاله : سعد
هنوف بسخرية : هههه ماني عارفة انو سعد
هوازن تبتسم : يعني ما ذكرك الاسم با احد
هنوف تفكر : اصلا انا ما اعرف غير سع.............لا تقولين الي في المول
هوازن تأشر براسها : اى هو
هنوف بخوف : وافقتي عليه
هوازن تأشر براسها : اي وافقت
هنوف سحبتها من يدها وجلست هي وياها على الكنبه : حبيبتي ذا بياع كلام اكيد الكلام الي قاله لك قاله لغيرك
هوازن : هو قال لي انه ما اعترض طريق احد غيري انا لأني اعجبته
هنوف بتأكيد : اكيد بيقول كذا عشان توافقين
هوازن : اصلا لو هو بطال كان بابا و اخواني ما وافقو عليه بعدين بابا وخالد يعرفونه من زمان
هنوف فقدت الأمل ان هوازن تغير رايها : طيب فكري شوي
هوازن توقف : خلاص انا فكرت
هنوف بخيبة امل : ان شاء الله يكون صادق وانا كذابه
هوازن تنثني على هنوف وتمسكها مع كتوفها : حبيبتي انتي فاهمة سعد غلط والله لو تسمعين كلامه لتقولين ما الومك يا هوازن
هنوف تدفها وتوقف : ههههههههه لا ابي اشوفه او اسمع كلامه انا عندي الي احسن من سعدك
هوازن تأشر بيدها : مالت من زينه والله سعد يغطي عليه
هنوف تحضن هوازن وتحاول ان دموعها ما تنزل : مبروك حبيبتي الله يوفقك ان شاء الله
هوازن : امين
هنوف تمسكها من يدها : يلا البنات يستنونك
هوازن تاخذ جوالها من على الطاوله : بكلم تهاني اقول لها الي صار بعدين اطلع
هنوف تركتها : طيب لا تتأخرين
هوازن اشرت براسها طيب : الو السلام عليكم ياعسل
تهاني : ههههههه وعليك ياعسل شكل العريس اعجبك
هوازن : لا مو حلو وغثيث كمان
تهاني : طيب لا توافقين اذ مو حلو انتي الف يتمنونك
هوازن : هههههههه امزح مررررررره يجنن
تهاني : ههههههه يابكاشه صدقتك متى كتب الكتاب
هوازن : مدري بس اكيد قبل رمضان
تهانى : على البركه ان شاء الله
هوازن : مع السلامه البنات يستنوني
تهاني : مين عندك
هوزان : وسن و جنى و هنوف
تهاني : الله ليتني عندكم
هوازن طيب تعالي كتب الكتاب
تهاني : بحاول اذ قدرت
هوازن : طيب مع السلامه
تهاني : مع السلامه







سكرت تهاني الجوال وحطته على الطاولة و الحزن مبين في وجهها
عبدالعزيز : طيب ليه هذا الحزن تبين تروحين روحي
تهاني من غير ماتلتفت : صعبه
غاليه : وليه صعبه
تهاني : كذا و كمان مستحيل
تركي فهم ليه ماتبي تروح : ليه مستحيل حنا لنا فيلا في جده روحي وإجلسي فيها و احضري كتب كتاب صاحبتك و شوفي امك و انبسطي
تهاني فرحت : صدق اقدر
سكتت و رجعت بوزت من جديد : بس ابوك
هاني : انا عندي دوره في جده تعالي معي
تهاني تتكي على الطاوله وتحط يدها على خدها بسخرية : وتعتقد يوافق
عبدالعزيز ياخذ كاس العصير في يده و يقوم من الجلسه : حاولي و ان شاء الله يوافق
تهاني بأمل ضعيف : ان شاء الله







مرة الايام جنى صارت حركتها مره صعبه و هنوف و ابراهيم عايشين احلى قصة حب و هوازن تم كتب الكتاب وهي فرحانه بس كان في صوت ضعيف في قلبها يقول لها انتي تسرعتي بس كانت تحاول تخفيه ورا ضحكتها المصطنعه هاني حاول هو و غاليه يقنعون ابوهم ان تهاني تروح تشوف امها رفض بس بعدين حزن على تهاني و وافق بس بشرط تروح تشوف امها وتحضر كتب كتاب صاحبتها و ترجع في نفس اليوم




.....…………………........................ .............. .........




الليله اول ليله في رمضان وفي احد كافيهات جده جلس خالد ينتظر ياسر
ياسر يسحب الكرسي ويجلس : رمضان كريم
خالد يبتسم : الله اكرم
ياسر يأشر القرسون : ياشيخ ما عاد تنشاف
خالد يحط فجال القهوه : ليه مو مكفيك بـ الشركه
ياسر يضحك : ههههههه الله يرحم ايام قبل يوم ما كنت تفارقني بس الزواج غيرك
خالد يضحك : هههههههههه قول غيران هههههههههههههه
ياسر يمثل العصبية : اي غيران يا حبيبي
خالد يكلم ياسر بصيغة انثئ: ولا تزعلين ياقلبي انتي الاولى و راس الكلام
ياسر يضحك : هههههههههه يامعفن تحطني حرمتك
خالد يضحك : ههههههههههه مدري عنك تقول غيران
ياسر ياخذ كوب الشاي : مدري عنك تقول غيران قلت اقول غيران ههههههههههههه
خالد بيتكلم قاطعه جواله : الو جنى
جنى بتعب : خالد تعال بسرعه اظن اني بولد
خالد وقف و ياسر : طيب طيب ذلحين جايك
جنى : خالد كلم ماما هناء محتاجتها
خالد يأخذ مفاتيحه من على الطاوله : طيب طيب
ياسر : ايش في
خالد : جنى شكلها بتولد
ياسر يبتسم و يجلس : مبروك
خالد : لسى خله يجي بعدين بارك






وفي بيت ابو خالد كان ابو خالد و هناء و هنوف جالسين في الصاله يسولفون سمعو صراخ هوازن و هي نازلة من الدرج وقفت هناء وهنوف ، هناء بخوف : ايش في
هوازن تاخذ نفس : خا...... لد ...... ات.... صل يقول ...... جنى ...... في الم.... ستشفى
ابو خالد يأشر لهنوف : عطي اختك ماء وانتي اهدي شوي بعدين تكلمي
هوازن تحط يدها على صدرها وتنثني وبسرعه : خالد اتصل.......... يقول جنى ........ في ..... المستشفى
هنوف تمد لها كاس الماء : ليه
هوازن ترفع حاجبها : ايش
هنوف تذكرت : اي اي اي متى كلمك
هوازن : توه اتصل و قال جنى تبي امي تجي معها
هناء تطلع الدرج : طيب طيب
بعد نص ساعه كان ابوخالد و هناء و هنوف و هوازن في المستشفى راحو بسرعه لقسم الولاده شافوا خالد يمشي في الممر يمين و شمال و القلق باين في وجهه راحت له هوازن بسرعه : هاا خالد كيف جنى
خالد شابك كفوفه في بعض بتوتر : مدري لها ساعه وما أحد طمني عليها
هنوف تلف على امها : ماما بتطول في غرفة الولاده
هناء تجلس : حبيبتي الحريم مو زي بعض في اللي تاخذ ساعه وفي اللي ساعتين وفي اللي خمس وفي يوم و يومين بعد
هوازن شهقت : ايش يومين
هناء : ادعي الله انه يسهل عليها
الكل : آمين







وفي الرياض طلعت تهاني من جناحها الخاص كان البيت هادي فوق العاده نزلت وشافت غاليه نازله
تهاني : رمضان كريم
غاليه التفتت : الله كريم
تهاني تلتفت ايش في البيت هادي مره
غاليه تأشر لتهاني يجلسون في الصاله : فيصل و عبدالعزيز و تركي في الاسترحه و هاني راح يبارك لأمه بـ الشهر و نواف هو كمان راح يبارك لأمه
تهاني بلقافه : وانتي ليه مارحتي
غاليه بعدم اهتمام : كلمتها وباركت لها
تهاني : بس مو حلو تكلمينها و هي معك في نفس الديره
غاليه بحزن : امي تتضايق اذ جيتها
تهاني انصدمت : كيف هي قالت لك
غاليه بحزن : لا بس دايم تحسسني بهذا الشي و كمان زوجها لما اكون في يخنق امي ويقولها اني انا مرسول الحب بينها وبين ابوي
تهاني بإشمئزاز : هذامريض ،سكت شوي بعدين : غاليه ليه ابوك طلق امك








وفي المستشفى كان خالد واقف عند غرفة الولاده و هوازن جنبه و هناء و هنوف جالسين
جلست هوازن جنب هناء : ماما طولت مره
هناء تلف على هوازن : عادي البكريه دايم تطول
هنوف بخوف : ماما الولاده تعب
هناء بحب : اكيد حيبتي بس التعب اللي تحس فيه يروح اول ما تشوفه قدامها تنسى كل التعب
هنوف : بس والله طولت ماما انتي طولتي كذا بخالد
هناء رفعت راسها والتقت عينها في عين خالد وكن عيونه تتكلم و تقول لها تكلمي نظره مافهمها غير هناء
خالد بعصبية : اذ طفشتي روحي
هوازن تاشر : خالد الدكتوره طلعت
خالد راح لدكتوره بسرعه : هاا بشري
الدكتوره : الحمدالله ولد زي الأمر
خالد بلهفه : المدام كيف
الدكتوره : الطفل و المدام بخير والحمدالله
و سجد سجود شكر لله على سلامتها
هناء و هنوف و هوازن : الحمدالله
خالد وقف : اقدر اشوفها
الدكتوره : ان شاء الله بعد ساعه
هنوف و هوازن : مبروك
خالد والفرحه مو سايعته : الله يبارك فيك
هناء جت على نفسها ونطقت : مبروك
خالد ببرود : الله يبارك فيك
هناء : انا بروح البيت اجهز اكل لجنى عشان اذا صحيت
هنوف و هوازن : طيب








وفي الرياض
استغربت غاليه سؤال تهاني : اذا بتعرفين لازم احكي لك الحكاية من البدايه
تهاني تحط رجل على رجل : وانا ايش عندي احكي
غاليه اتكت : شوفي ابوي يوم تزوج كان كبير في عمره
تهاني بفضول : كم كان
غاليه : مو مره كبير 37 سنه
تهاني تضحك: هههههههه امممممم مو مره كبير
غاليه تكمل : اصر جدي يتزوج بنت عمه الي هي ماما موضي فـ تزوجها و جاب منها عبدالعزيز و تركي بس ماما صار معها مشكله فمنعتها من الحمل مره ثانية فا أشار له صديقة يتزوج وحده ثانية فـ تزوج ماما بس ماما موضي تقول كان دايم هو و هي في مشاكل ضلت مع بابا سنه ونص بعدين بابا طلقها بس كانت حامل فيني وبابا ما كان يدري
تهاني : وكيف عرف
غاليه تكمل: تقول ماما موضي بعد سبع شهور الساعه خمسه فجر دق الحارس على بابا وقال جدي عبد الغني عند الباب طلع له تقول كنت معه ملفوفه في شماغ رماني على بابا و قال ما يشرفني يجلس عندي شي منك ولو دقيقه وراح تقول ماما موضي دخل علي شايلك قلت من ذي قال هذي غاليه
تهاني مستغربه : معقول في ناس كذا ما اصدق
غاليه تبرر : ماتعرفين ايش اللي كان بين بابا وجدي عشان يسوي كذا
تهاني : اصلا ابوك اكيد هو الغلطان
غاليه بعتب : حرام عليك ترا بابا مو شين صح بارد بس مو شين حتى ماما تقول كذا
تهاني بعدم اهتمام : اي طيب ام هاني ليه طلقها
غاليه تبتسم : بعد ماطلق ماما جلس مده بعدين تزوج ام هاني انا ما اعرفها بس ماما موضي تقول انسانه تحب المظهر ودلوعه وتحب نفسها كثير بعد مده جابت هاني بعدين تعبت لين رجعت جسمها زي قبل فرفضت تحمل بعد هاني فما عارض بابا و بعد ثلاث سنين طلب منها تحمل رفضت بشده
تهاني : فطلقها
ضحكت غاليه : هههههههه لا لا لا انتي فكرتك عن بابا غلط مره
تهاني بنرفزة : طيب ليه طلقها
غاليه تكمل : بابا لما رفضت تحمل تزوج ام نواف و زعلت عشانه تزوج عليها
تهاني تضحك : هههههههههههه و ام عبدالعزيز ايش
غاليه : لا حبيبتي هي جت على ماما موضي بعدين ماما موضي ما كانت تدخل في شي بس بعدين رضت ام هاني و تقبلت الوضع لكن ام نواف انسانة لئيمه كانت دايم تتحرش في ام هاني وتحرض بابا عليها و عشان ام هاني انسانه دلوعه و ما تعرف اللف والدوران اللي عند ام نواف قررت تروح بيت اهلها و تطلق
تهاني : وبعدين
غاليه تكمل : و عشانها ما تقدر تسوي شي لماما موضي صارت تكذب على بابا وتخليه يضرب فيصل و عبدالعزيز و تركي عشان تقهر ماما موضي
تهاني مستغربه : فيصل ليه ايش دخله
غاليه تضحك : ههههههههه اصلا الزواج على كبر داء في العائله هذا جدي تزوج وحده ماتت وهي تولد بـ فيصل و ماما موضي لما كان عمره 14سنه كانت عايش عند جدي عشان ابوها و امها ماتو في حادث سياره فهي الي ربت فيصل من لمن خلق وبعد اربع سنين بابا تزوجها عشان كذا عمي فيصل معنا دايم و يحمينا ويأخذ النصيب الكبر من الضرب
تهاني : طيب ليه طلق ام نواف
غاليه : ام نواف ضلت خمس سنين ما حملت بعد نواف تقول ماما موضي انها كانت تاخذ حبوب منع الحمل من وراه فعرف بالصدفه فطردها وطلقها
تهاني مستغربه : بس عشان كذا ليه مافيها شي
راشد كان داخل وسمع كلام غاليه الاخير : لا فيها
التفتت تهاني و غاليه لراشد و وقفو ، وهو كمل : لا فيها تاخذ حبوب من غير علمي لو جات وقالت لي مابي احمل الحين ماقلت لها لا بس تستغفلني هذا انا ما ارضى فيه ابداً وما ارضى اكون اخر من يعلم
راحت وسلمت غاليه على يد راشد و بإرتباك : كل عام وانت بخير بابا
راشد يبتسم : وانتي بخير
تهاني بتوتر : كل عام وانت بخير
راشد يجلس : وانتي بخير ، تلفت راشد وابتسم : فين القهوه او الشاي يعني تاكلون فيني على الناشف هههههههه
تهاني تبتسم " والله يعرف ينكت الشايب ":.................
غاليه : الحين تكون جاهزه










وفي المستشفى صحت جنى و شافت خالد حاط راسه على طرف السرير ونايم رفعت يدها بتعب و تحطها على شعره و تمسح عليه وفي هذي اللحظه فتحت هنوف وهوازن الباب وهن يضحكن صحى خالد وحس بيد جنى فوق راسه مسكه وباسها
خالد بحب : الحمدالله على السلامه ياروحي
جنى ببحه : الله يسلمك ياقلبي
هنوف : مبروك جنى
هوازن : مبروك جنى
جنى : الله يبارك فيكم
هنوف توقف عند راس جنى : يا جنى البيبي مره حلو
هوازن تجلس على السرير : و مرررره صغير
هنوف توصف البيبي : شوفي جنو هو ابيض زيك بس شبه مو باين
جنى ببحه : اكيد يشبه خالد
هوازن : لا ياقلبي
خالد يمثل العصبيه : ليه لايكون مو عاجبك
هوازن تضحك : ههههههههه شوف الصدق يشبه بابا وبكره تقول هوازن قالت
وفي هذي الحظه دخلت هناء و الشغاله و معها سلات الاكل
هناء : السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
هناء تسلم على جنى : كيفك بنتي و مبروك ما جاك
جنى ببحه : الحمدالله و الله يبارك فيك يا ماما
هناء تطلع الاكل من السللال : يلا تعالو تسحرو ولا نسيتو ان بكره صيام
هنوف تحط يدينها على فمها : يو نسيت ابراهيم
هوازن معها صحن و تحط فيه لخالد : الحمدالله في وحده تنسى زوجها
خالد يضحك : ههههههههه بكره نشوف تنسين سعد او لا
هوازن كانت بتناوله الصحن بعدين سحبته منه : هذا جزاك
خالد : ههههههههه خلاص اسفين يا بخت سعد فيك ها عطيني الصحن
هوازن ترجع الصحن : اي كذا الكلام صدق رجاجيل ما يجون غير بـ العين الحمرا
الكل : هههههههههههههههه
هنوف تسكر جوالها : يلا مع السلامه ابراهم لسى ما خرج من المستشفى ويقول استناك تحت
الكل : مع السلامه









وفي جناح تهاني كانت تهاني و راشد يشربون الشاهي راشد يحط الكوب على الطاوله و يلتفت على تهاني : ثاني مره عندك سؤال تعالي اسأليني مافي داعي تسالين غاليه
تهاني تتامل راشد : طيب ليه ما تزوجت بعد ام نواف
راشد يرجع ظهره على الكنبه : انشغلت بعد خمس سنين فكرت اتزوج بس تعبت موضي
تهاني بفضول : ليه ايش كان معها
راشد بحزن : سرطان الرئه
تهاني : يوووو يا حرام و كم ضلت تعبانه
راشد : سبع سنين
تهاني : الله يرحمها
راشد : امين
تهاني بخبث : كنت تحبها
راشد طالعها بطرف عين و ببرود : روحي جيبي لي ماء
وقفت و هي تتافف : طيب








وفي المستشفى جابت الممرضه صالح لجنى اخذته من الممرضه كان ملفوف في شرشف ابيض و على راسه كوفيه سماويه مسكته والفرحه نطقت من عيونها ضمته لصدرها بعدين باست جبينه
جنى بحب : هلا حبيبي نورت دنيتي
مسحت بـ اصبعها الصغير بنعومه على خده ابتسم و بهمس له : ياربي تديم هذي البسمه على طول ياحبيب امه جوعان حبيب امك
ابتسمت وضمته لصدرها مره ثانيه صحت هوازن على همسات جنى و بكسل : جابو صالح
غطت صدرها وابتسمت : اي ورضع تخيلي ابتسم الي
هوازن راحت غسلت وجهها ورجعت على جنى : عطيني بشيله
مدت جنى صالح لهوازن : انتبهي عليه
هوازن اخذته وجلست : ياربي يزنن مره
دخلت هناء هي و الشغاله : السلام عليكم
جنى و هوازن : وعليكم السلام
هناء : كيفك بنتي
جنى : الحمدالله الحين احسن وجابو لي من دقائق صالح
التفتت على هوازن و اخذت صالح ، هناء : بنتي عبدالله وفراس بيدخلون يباركون لك
جنى تحط الطرحه على راسها و هوازن تلبس عباتها : اي خليهم يدخلون
هناء تفتح الباب : ادخلو
فراس دخل وراح وسلم على جنى : كيفك حبيتي
جنى بتعب : الحمدالله
عبدالله : كيف حالك ان شاء الله بخير
جنى : الحمدالله
عبدالله : مبروك ما جاك
جنى : الله يبارك فيك
فراس : مبروك جنو
جنى : الله يبارك فيك يا اخوي
عبدالله يلف على هناء : يمه عطيني صلوح
هوازن بعصبيه : لاتقول صلوح قول صالح
عبدالله يبوس صالح : ليه وش فرقت
هوازن : لا تفرق بكره يطلع مايع
عبدالله : خلاص نسأله حبيبي تبي صالح او صلوح ،
ابتسم صالح ، هههههههه شفتي ابتسم لما قلت صلوح خلاص صلوح
فراس يمد يده : خلاص عبدالله عطني صالح
عبدالله بعناد : لا قول صلوح
فراس يضحك : خلاص صلوح بس عطني
خالد : السلام عليكم
الكل : والسلام عليكم
خالد يسلم على جنى ويلتفت على فراس : عطني حبيب ابوه
هوازن : خالد شوف عبدالله يقول له صلوح
خالد يمثل العصبيه : ليه تقول له صلوح قول صالح
عبيدالله : هههههههه والله ولدك سألته قلت تبي صالح او صلوح ابتسم عند صلوح
خالد يلف على هوازن : خلاص هو يبي كذا صح صلوح
هناء بـ القوه تكلمت : خالد اذن في اذن صالح
ورفعه خالد و اذن في اذن صالح اليمن واقام في اليسار بعدين اعطى جنى صالح وراح الشركه
عبدالله يضرب على كتف فراس : هيا مشينا امي بتجين معنا
هناء : لا برجع مع السواق
هوازن تاخذ شنطتها : انا بجي معكم
عبدالله : طيب يلا






وفي الرياض بعد الظهر نزلت تهاني ما شافت احد راحت على المطبخ و كانو الخدم بدو في تحضير الفطور وقفت تهاني شوي بعدين سألت الطباخه عن الفطور اليوم بس المنيو ما اعجبها
تهاني : ممكن تجلسين وتخليني انا اجهز الفطور
الطباخه : مدام انتي اطلب وانا اعمل
تهاني بطفش : لا انا بسوي الفطور عندك مانع
غاليه : ايش من جدك
تهاني التفت : مساء الخير
غاليه تلعب بشعرها : مساء النور
تهاني تحضر الاشياء : انتم متعودين دايم تاكلون من يد الطباخه
غاليه تسحب الكرسي وتجلس : اي من لما تعبت ماما موضي
تهاني تحك حاجبها : اممم اجل انا بسوي لكم الفطور
غاليه تتكي على الطاوله : حلو ايش بتسوي
تهاني : اممممم شوربة حب و سمبوسك و بف وفرموزه وعيش باللحم و قطايف و بسوي تطلي و لقيمات وكمان بسوي كنافه بالقشطه
غاليه تقف : طيب انا بساعدك
تهاني : اذ بتساعديني سوي السلطه و الدقوس و عصير قمر الدين و القهوه اوكي
غاليه : طيب







وفي المستشفى وقبل المغرب بدقايق دخل خالد على جنى ومع سله فيها فطور له و لجنى طلب من هوازن تحضرها و جهز كل شي على الطاوله وقربها منها بصوت حنون : جنو حبيبتي
جنى بتعب : اممممممممم
خالد يجلس على السرير بجنبها : حبيبتي اصحي
جنى فتحت عينها بتعب : هااا خالد الساعه كم
خالد ياخذ جهاز التحكم بالسرير ويرفعها : خلاص دقيقة وين اذن المغرب
جنى بعتب : طيب ليه تعبت نفسك وجيت كان ارتحت حبيبي
خالد يصب لها كوب حليب بالزنجبيل والقرفه و يعطيه لها : افااااااا والله ازعل تعبك راحة ياعمري بعدين اذ ماتعبت على ام صالح اتعب على مين
نزلت دمعة جنى : ---------
خالد يمسح دمعتها : ليه الدموع بعدين هذا اول رمضان لنا وحبيت افطر مع اغلى انسانة على قلبي
جنى تبوس يده : الله لا يحرمني منك ياغالي








وفي الرياض جهزت تهاني و غاليه السفره بكل ما لذ و طاب و جلسو كلهم عدا راشد لسى ما نزل
تركي بتعجب : اش اش اش هذا
غاليه بإفتخار : شايف هذا كله انا مسويته
عبدالعزيز يضحك : ههههههههه كنت بصدق بس اعرف هذا مو شغلك
دخلت تهاني ومعها الشوربه : ايش فيكم على غاليه
هاني : تقول هي الي سوت الفطور
تهاني تجلس : طيب هو صدق انا وهي سوينا الفطور
فيصل يتفحص السفره : شوفي هذا وهذا و هذا وهذا مستحيل تسويها غاليه
غاليه فاتحة عيونها على الأخير : بالله عيك ليه كنت معنا في المطبخ
عبدالعزيز : لا بس هذا الأكل حجازي واكيد شغل تهاني
نواف ياشر على السلطه : انتي سويتي هذي
الكل : هههههههههههههههه
غاليه : مو بس السلطه الدقوس و قمر الدين و القهوه اممممممم
تركي : وبس ههههههههههه
راشد : السلام عليكم
الكل وقف : وعليكم السلام
راشد يسحب كرسي ويجلس وبعد صلاة المغرب جلسو يشربون الشاي في الحديقه
راشد : انتي منتي من اهل مسلسلات
تهاني : لا ماحبها
راشد يبتسم : غريبه مع انك تقريبا في عمر غاليه و شوفيها راحت لتلفزيون وتركتنا
تهاني ابتسمت " قصدك اصغر من بنتك " : ---------------
راشد يحط البياله على الطاوله ويقوم حط يده على كتف تهاني : يعطيك العافيه
تهاني تابعت راشد بعينها وهي مبتسمة لأنه انتبه على تعبها صحاها من سرحانها الجوال اخذته " اخيراً تذكرتي يا ست هوازن "
تهاني بنرفزه : الو
هوازن تضحك : هههههههههه اوف
تهاني بعصبية : تعبتي نفسك كان ما إتصلتي وباركتي لي بالشهر
هوازن : والله اسفه بس والله اشغلني صالح
تهاني مستغربه : صالح ........ صالح مين
هوازن : ههههههههههه فرد جديد في عائلة السهم
تهاني فهمت : بالله جنى ولدت متى وكيفها
هوازن : هههههههه شوي شوي متى ليلة رمضان و كيفها الحمدالله ومبسوطه
تهاني : صوريه وارسلي الصوره بليز
هوازن : ابشري ماطلبتي شي يلا امي تناديني بنروح لها ذلحين تشاو





وفي المستشفى كانت هناء تغير ملابس صالح و جنى و هنوف و هوازن يسولفن
هناء اخذت صالح للبنات : جنى شوفي الي في يد صالح
جنى تاخذ صالح بستغرب : ايش ماما
هناء تمسك ذراع صالح اليمن : شوفي
جنى شهقت و هنوف و هوازن قربو من جنى : ايش في
هناء تمسح على كتف جنى وتضحك : هههههههههه ايش فيك ترا حلوه
هنوف : الله شامه
جنى بخوف : اخاف تضره شوفيها ماما مررره كبيره
هناء تاخذ صالح : لا حبيبتي ان شاء الله ما تضره
هنوف : ماما تشبه التمره هههههههههه
هناء : ههههههه شكلك يا جنى كان نفسك في تمر و محد جابها لك
جنى تفكر : لا والله ما أذكر ياماما
هوازن : ليش ماما
هناء تكمل تلبيس صالح : هذا ياقلبي يقولون اذا الأم اشتهت شي و ما احد جابه لها يطلع في ولدها
هوازن تلف على جنى : الحمدالله ماإشتهيتي دجاجه ولا كان تشوه ولد اخوي هههههههههههههههه
جنى : والله ما اذكر انها جت في بالي
هناء تضحك : ههههههههه يابنتي هذي خرافة انا بس امزح معك و هوازن بتخوفك
هوازن تجلس جنب جنى : ههههههههه وانتي صدقتي ، ودقتها مع جبهتها : ياغبية هههههههه
جنى : بس والله ما فيني حيل ولا كان وريتك مين الغبي
هنوف راحت على شنطتها وفتحتها وطلعت صندوق صغير من تيفاني : شوف عمتك حبيبتك ايش جابت لك
هوازن راحت على هنوف : ايش جبتي
هنوف تفتح الصندوق وطلعت مشبك فيه اربع تعليقات قلب محفور فيه حرف S&H و الثاني و الد و الثالثه I love you و الرابعه خرزه لونها تيفاني : ايش رايك
هوازن تاخذها منها : الله مره حلو جنى شوفي
هنوف : شوفي جنى هذا طلب خاص ماراح تشوفين هذا المشبك مع احد غير على صالح
جنى بحب : والله تعبتي نفسك هنوف ماكان له داعي
هنوف تاخذ المشبك من هوازن : لا تعب ولا شي بعدين هذا صالح حبيب عمته ، وتعطي المشبك امها : ماما حطيه له
هناء اخذت المشبك وحطت : هاا كيف ذلحين
هوازن تاخذ صالح : هو حلو من غير شي حبيب عمته ، وتبوسه






اليوم الثاني الساعه عشره صحت هوازن على صوت جوالها قامت بسرعه عشان جنى ما تصحى وحطته على الصامت و قامت من على السرير و شافت الممرضه ماخذه صالح هوازن : فين ماخذته
الممرضه ببرود: اجراءت روتينية
هوازن ما إرتاحت : طيب ، لبست عباتها و خرجت و رجعت اتصلت على سعد
سعد : صباح الفل و الياسمين و الجوري على احلا ورده في بستان سعد
هوازن بدلع : كنت بقول صباحك ورد بس انت ماخليت شي لك صباح النور
سعد : هههههههههه والله رايق كيفك
هوازن تمشى في الممر : الحمدالله انت كيفك
سعد : كنت تعبان بس سمعت صوتك صرت احسن
هوازن ابتسمت : الحمدالله
سعد : ايش تسوين ذلحين
هوازن : ابد كنت نايمه وانت صحيتني
سعد : أو اسف انا عشاني في العمل مفكر الكل صاحي زيي خلاص حبيبتي ارجعي نامي
هوازن راجعه على الغرفه : طيب
سعد : ههههههههههه ماصدقتي طيب جامليني قولي على الأقل النوم طار
هوازن : ههههههه والله ياحبيبي انت قلت ارجعي نامي وانا فيني نوم
سعد : اه ااااه ليتني عندك و تشوفين حبيبك ايش بسوي
هوازن بدلع عفوي : يعني ايش بتسوي بتضربني
سعد : لاعشت اذ مديت يدي عليك
هوزان : اجل
سعد : اذ صرنا في بيتنا اقول لك اوكي
هوازن استحت : مع السلامه
سعد : ههههههههه مع السلامه








وفي الشركه دخل ياسر على خالد و هو مبسوط
ياسر جلس : كيفك يا ابو صالح
خالد يوقف : ايش فيك اليوم مبسوط على غير العاده
ياسر بسخرية : قال اعوذ برب الفلق عادي انا كل يوم وانا مبسوط
خالد اخذ مفتاح السياره وجواله و ملفات : الله يزيدك
ياسر يوقف : فين رايح
خالد : المصنع بيركبون المولدات
ياسر : اوكي بجي معك
خالد رفع حاجبه : غريبه
ياسر : هههههه لاغريبه و لا شي يلا قدمي
خالد : هههههههه يلا







وفي المستشفى الساعه 12 كتبو لجنى وصالح خروج هناء كانت ترتب في اشياء جنى
جنى بإستغراب : فين صالح
هوازن : الممرضه جت الصباح واخذته تقول اجراءت روتينية
جنى : غريبه الممرضه سلمته لي الساعه تسعه
هوازن خافت بس مابينت ، ابو خالد : بروح اجيبه
هوازن : بابا بجي معك
ابوخالد : تعالي
وعند الحضانه ابو خالد يكلم الممرضه : صالح خالد فهد ........
الممرضه تقلب الاوراق : امممممم هذا سلمناه لأمه الساعه تسعه
ابوخالد بعصبية : ايش تاكدي
هوازن بخوف : كيف في وحدة جات و أخذات البيبي الساعه 10 تقول فحص روتيني
الممرضه ترجع تقلب الاوراق : لا يا اختي مكتوب الطفل تم تسليمه لامه
هوازن صارت تبكي ابوخالد : اطلبي لي المدير بسرعه وإتصلي على الشرطه
الممرضه طلبت المدير و إستدعو الشرطه ابو خالد اتصل على خالد وخبره وبعد اقل من ربع ساعه كان خالد في المستشفى
خالد بعصبية : كيف مستشفي كبير و معروف زي مستشفاكم ينخطف طفل من غير ما تحسون
المدير : الحضانه سلمت الطفل لأمه والطفل خطف من غرفة الأم
خالد يروح ويمسك هوازن من كتوفها ويهزها بقوه : كيف شكل الي اخذته تكلمي
ابراهيم و عبدالله يمسكون خالد هوازن بصراخ : ماعرف و حدا منقبه و سمرا هذا الي شفته
ابوخالد يضم هوازن و هي مسكت فيه بقوه و صارت تبكي
ياسر يسأل المحقق : طيب في امل تلقونه
المحقق : الأمل ضعيف خصوصا، ان الطفل تم فقدانه بعد ساعتين و هذا يصعب المهمة والوصف الي عندنا ينطبق على معظم الممرضات الموجودات هنا
ابوخالد بعصبية : طيب خلاص نستسلم
المحقق : احنا بنقوم بإللي نقدر عليه و الأمل في الله كبير
فراس بحزن : طيب جنى ايش نقول لها
ياسر ببرود : قول لها الحقيقه
خالد بغضب : بنستنى إلى المغرب و اذ مالقيوه بقول لها مات




اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:10 PM   #17

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قراءه ممتعه وانتظر ردودكم بكل شوق ❤️😘





البارت الثالث عشر




فراس بحزن : طيب جنى ايش نقول لها
ياسر ببرود : قول لها الحقيقه
خالد : بنستنى للمغرب اذ مالقيوه بقول لها مات
الكل : ايش
فراس بغضب : من جدك و اذ لقيوه بعدين
خالد بحزن : اقول لها الحقيقه وهي راح تزعل بعدين راح تسامحني
ياسر بسخريه : ماهي بكره بتعرف من الناس و الجرايد
خالد بحده : الموضوع ما راح احد يدري عنه غيرنا احنا
عبدالله : وايش بتقول لناس مات
خالد : اي بقول مات وبسوي عزا الاهم عندي جنى ما تدري
فراس : انا ما اقدر اكذب على اختي و ما ابي اشوفها تتعذب
خالد بحزن : تتعذب اسبوع شهر سنه وراح تنسى ولا تجلس العمر كله تستنى أمل ضعيف جنى ما راح تعيش زي قبل اذ عرفت ان صالح انخطف بتفكر هل هو حي ولا ميت مريض او طيب مكرم او مهان هذا اذ قدرت تستحمل جنى يمكن تموت من حزنها عليه وانا ما اقدر اخسر اثنين ، وكمل بتهديد : والخبر اذ وصلها بعرف انه واحد منكم قال لها والله ثم والله ما راح ارحمه ولاقضي عليه مهما كان قريب او بعيد مني تسمعون ، وراح على هوازن الي تبكي وسحبها بقوه ومسكها من كتوفها وظغط عليها و بصوت يخوف اول مره تسمعه هوازن من خالد : والله يا هوازن لو تعرف جنى او هنوف او امي او اي احد انك لتندمين ومن ساعتها ما راح يكون لك اخ اسمه خالد ،و بصراخ "سامعه"
هوازن تبكي و تهز راسها : اااااي
عبدالله يحط يده على كتف خالد : خالد تعوذ من ابليس
ابو خالد ياخذ هوازن ويحضنها : طيب وانت تقدر تستحمل
خالد يجلس على الكرسي با انكسار كان يحارب دمعه تبي تخرج و تشق دربها على خده بصوت عميق : بحاول على الاقل قدامها
ابوخالد بحزن على ولده : الي تبيه يا ولدي بيصير
خالد بحزن : الي ابيه ما احد يعرف غيرنا والله لويطلع الخبر ما راح ادمر و احد لا كل الي هنا و كل الي تحبونهم
ابراهيم بحزن على حال خالد : انا معك
عبدالله : وانا معك
فراس : وانا معك
ابوخالد و عينه على ياسر : وانا معك والله لو يوصل الخبر لجنى انا اللي راح اقضي عليه
ياسر كان يحاول يخبي غضبه خصوصا انها كانت فرصه عشان يقضي على جنى و خالد وبهدوء مصطنع : وانا معك
خالد يرفع راسه وعينه على هوازن : وانتي
هوازن تاشر براسها اي
ياسر ما عاد قدر يستحمل خرج من المستشفى كان نفسه يرد الكفوف الي اخذها من جنى بضربه وحده وقاضيه بس ما يبي يخسر صداقة خالد في الوقت الحالي




وبعد المغرب جنى كانت حاسه ان في شي كل ما سألة احد عن صالح او خالد يتهربون و كمان المفروض خرجت من بعد صلاة الظهر
دخل عليها خالد عرفت من وجهه ان فيه شي كان كل شي فيها يرجف : خالد في شي صالح وينه من الظهر وانا أسأل و ما احد يقول لي شي
خالد بحزن و بصوت حنون : جنى انتي مؤمنه و تعرفين ان لله ما اعطى وله ما اخذ
جنى تحاول تهدء: خالد تكلم ايش في
خالد : صالح طير من طيور الجنه
جنى تضحك ويدنها ترتجف وقلبها يدق بسرعه ودموعها تنزل من غير شعور : تمزح صح صح خالد صح
خالد :-----------
جنى تمسكه من ثوبه : خالد صالح طيب ما كان فيه شي انا رضعته وكان يبتسم لي و صورته ، و تاشر على اصبعها الصغير ، ومسك اصبعي الصغير مسك اصبعي هذا وهو يرضع
خالد يمسكها ويحاول يهديها: جنى تعوذي من ابليس
جنى تبكي و تدف خالد : كذابين صالح حي انا احس فيه انا متاكده خالد صالح في يده شامه في يده اليمين يمكن غلطو صالح ما مات
خالد يصرخ في وجهها : بس هذي حكمة ربك بتعترضين
جنى بـ استسلام وهي تبكي : خلاص بشوفه
خالد بألم : دفنته العصر
جنى انفجرت وصارت تضرب في خالد : ليه ليه ليه استكثرت علي اشوفه اخر مره هاا ليه ليه
خالد ضمها بقوه جنى و هي تبكي : خالد كنت بقول يسلم لي على امي و ابوي كنت بقول له رحت كنت بحكي لك عنهم بس انت سبقتني و رحت لهم كان انتظرت و احكي لك عنهم من غير ما تروح لهم
خالد مو قادر يستحمل نزلت دموعه و هو يسمع كلامها وصوت بكاها حس بثقل جسمها
ابو خالد و هناء و ابراهيم و فراس كانو يسمعون صراخ جنى وبكاها بس ما قدرو يدخلون عشان خالد منعهم من التدخل بعد لحظه خرج خالد والخوف على وجهه : جنى اغمى عليها
دخل ابراهيم و خالد بعدين خرج ابراهيم ، ابو خالد بخوف :ايش صار لبنتي
ابراهيم: انخفاض بسيط في ضغط الدم اعطيناها مغذيه و مهدي وبعد ساعه ان شاء الله تصحى
ابو خالد : تعبناك يا ولدي
ابراهيم بعتب : افاا عمي خالد مثل اخوي والله يصبره و يصبركم اجمعين
ابو خالد بحزن : امين يارب
بعد ساعه فتحت جنى عينها وشافت نفسها في حضن خالد الي الحزن مغطيه تحركت
التفت خالد لها : كيفك ذلحين
جنى تجلس : خالد الله يخليك بطلع
خالد يوقف : طيب بشوف الدكتور
جنى بصراخ: مابي ابي اطلع تسمع ما ابي اجلس دقيقه وحده هنا
خالد غمض عينه بقوه وفتحها : طيب










مرة الأيام على عائلة ابو خالد و خالد ثقيله ابوخالد كان قلبه يحترق على هوازن الي الهم كان اكبر من انها تستحمله و خالد فقد نصف وزنه من الحزن و الهم إما خالد كان يحاول يشغل نفسه في الشركه والمصنع و صار مايجي البيت غير متاخر وفي وقت الافطار جنى كانت تحاول تخفي حزنها عن خالد خصوصا انها كانت تحس بالحزن في عيونه وكيف شهيته صارت شبه معدومه هوازن اعتزلت اهلها وصارت تجلس لوحدها سعد بعد خبر موت صالح حاول يشوفها بس هي رفضت







وفي بيت ابو ابراهيم و على سفرة الافطار كانت هنوف سرحانه و تلعب بـ الملعقه في صحن الشوربه ابراهيم حط يده على يدها التفتت و ابتسمت ،ابرهيم : ايش مشغل بالك
هنوف بحزن : حال هوازن من يوم مات صالح و هي ما تجلس معنا و اذا جلست ما تتكلم
ام ابراهيم : يمكن يا بنتي عشان اول مره تشوف احد قريب منها يموت
هنوف : بس ماما حتى جنى الي هي ام صالح تناست الموضوع و تحاول تتاقلم مع الي صار
ابراهيم : طيب هي تبكي ما تاكل
هنوف : لا ماتبكي و الاكل ماما تاكلها بلغصب
ابراهيم " اه ياهنوف لو تعرفين الي في هوازن ما لمتيها " : حبيبتي بكره الايام تنسيها
هنوف ابتسمت : ان شاء الله







دخل خالد و فراس البيت تعبانين بعد مارجعو من العمره استقبلتهم جنى بـ ابتسامه صفرا من غير روح
جنى بحب : عمره مقبوله ان شاء الله
خالد ابتسم يوم شاف جنى : منا ومنك صالح الاعمال يا روحي
فراس يرمي نفسه على الكنبه : اه والله ياجنى تعبنا مرررررره زحمه
جنى : اجر ان شاء الله ياقلبي حنا في العشر الإخير اكيد زحمه
خالد يضحك : هههههه والله انا ما تعبت بس جدي كل شوي اه يا ظهري اي يارجولي
فراس يفتح عيونه : متى استغفر استغفر توك جاي من بيت الله وتكذب
جنى : ههههههههههههه و الله كان نفسي اروح معكم بس ان شاء الله اروح قبل ما يخلص الشهر
خالد يحط يده على كتف جنى : لا حبيبتي والله تعب خليها بعد رمضان
جنى بزعل : طيب يلا روح خذو شاور و تعالو السحور جاهز
خالد طالع الدرج : والله ياحبيتي مالي نفس
جنى بزعل : افاااا هذا انا لي ساعتين اجهز الاكل الي تحبه وتقول كذا
فراس يبوس كتف جنى : ولاتزعلين انا اخذ شاور و اجيك هواااا
خالد لف على جنى و فراس : تقول لها ساعتين تجهز الاكل الي احب وتبي تاكله انت لا بعيد عن خشمك عشر دقايق و اكون عندك ياروحي
فراس بتحدي : نشوف مين يسبق الثاني ، وراح جري على غرفته و خالد طلع بسرعه
جنى : ههههههههههههههه






وفي الرياض تهاني كانت قلقانه على هوازن لانها ماترد عليها وسن قالت لها انها ما تكلم احد دخلت وشافت راشد يقرا بعض الملفات و مشغول جلست جنبه
تهاني بدلع : راشد
راشد : همممم
تهاني بزعل : راشد طالع في ابيك في موضوع
راشد يوقف ويرفع راسه لها : هاا ايش عندك
تهاني تشبك اصبيعها في بعض : راشد بروح لأمي
راشد يرفع حاجبه : خلصتي لا
تهاني تقرب منه : ليه طيب
راشد يقلب في الملفات : بعد بكره بسافر تركيا
تهاني : طيب سافر احد ماسكك
راشد يطالع فيها بنص عين : لا بس بتجين معي
تهاني بقلة حيله : طيب متى نرجع
راشد ببرود: بعد شهر
تهاني ما عاد قدرت تمسك دموعها صارت تبكي : حرام عليك انا ماشفت امي ولا باركت لها بـ الشهر و ذلحين كمان العيد بس اشوفها وسلم عليها و ارجع في نفس اليوم وانت تقول بعد بكره الله يخليك
راشد رفع راسه وشاف دموعها وحزن عليها اخذ جواله واتصل على هاني : السلام عليكم
هاني استغرب اتصال ابوه : وعليكم السلام
راشد : وينك
هاني : لسى ماطلعت من البيت
راشد : طيب تعال ابيك
هاني : طيب
بعد خمس دقايق دخل هاني جناح ابوه و شاف تهاني جالسه تبكي : هلا يبه
راشد : خذ تهاني معك بتشوف امها بس بكره قبل الساعه 12 تكون في مطار الملك خالد تسمع
تهاني قفزت و من الفرح سلمت على راس راشد : شكراً راشد و راحت جري على غرفة الملابس
راشد ابتسم و هاني : يبه انا استناها في السياره
راشد اشر بعيونه طيب







اليوم الثاني الساعه وحده ازعجت وسن هوازن بالاتصالات في الاخير ردت
هوازن بعصبيه : نعم ايش فيك مزعجتني من الصبح
وسن تشهق : بنت شوفي ساعتك كم
و طالعت الساعه الي على الحايط : اوف منك وحده
وسن بتهديد : شوفي انا جايه لك بروح انا وانتي مشوار والله يا هوازن اذ ماجيتي تنسين وسن فاهمه
هوازن بطفش : حرام عليك حررررر و شمس تبين اطلع معك
وسن : الي عندي قلته مع السلامه
هوازن بنرفزه : طيب خلاص استناك
وبعد نص ساعه مرة وسن على هوازن
هوازن بملل : فين رايحين
وسن تبتسم : سبرايز
بعد ثلث ساعه وقف السياره عند فيلا
هوازن تمزح معاها : مبروك متى اشتريتيها
وسن عجبتها و حبت تمشيها : الله يبارك فيك كيف عرفتي
هوازن رفعت حاجبها : تستهبلين صح
وسن تضحك : ههههههه لا ما استهبل و ذلحين ندخل و تشوفين
هوازن شافت عبدالعزيز و هاني عند الباب الداخلي للفيلا و بسخريه : طيب ذول مين المهندس و صاحب البيت القديم
عبدالعزيز شاف وسن و هوازن : نعم اخواتي
وسن بتضيع هوازن : خالتك فين
عبدالعزيز ابتسم : خالتي مين
هوازن : بتجننيني شوفيه يقول خالتي مين
وسن تبتعد شوي عن هوازن بعصبية : ذلحين حرمة ابوك تصير ايش
عبدالعزيز : اي حرمة ابوي
هوازن تفكر و بصراخ : تهاني
وسن بعصبيه : عجبك خربت المفاجأه ارتحت يلا نادي لنا تهاني او ابعد خلنا ندخل
عبدالعزيز يخرج : ادخلو حياكم
دخلت وسن و هوازن وشافو تهاني نازله الدرج يوم شافوها وهم يصرخون و تهاني تصرخ من الفرحه






وفي الشركه كان خالد يراجع بعض الملفات الخاصه بـ المصنع
دخل السكرتير : استاذ خالد في شخص يبغى يقابلك
خالد ما رفع راسه : اذ مافي موعد خله يروح
.........: افااااا هذا وانا متعني و جاي من المطار عليك على طول
خالد رفع راسه بسرعه و هو مبتسم : عمر
عمر يروح على مكتب خالد : ههههههه اي عمر قم سلم
خالد يوقف ويروح يحضن عمر ويسلم عليه بحراره : كيفك يالقاطع ثلاث سنين غايب
عمر يبعد عن خالد : الحمدالله بخير بعدين تعرف الطب دراسه و بحوث و تطبيق بس اذا انا ما اسأل انت اسأل
خالد يمسك عمر ويجلسون : والله اتصلت ما ترد ورجعت اخذت رقمك من اختك نفس الشي ما ترد
عمر : صح الذنب ذنبي انا ما ارد غير على امي و ابوي اصلا ماعندي وقت واذ لقيت يا دوب لأم عبدالله
خالد : مبروك هو جاء عبدالله
عمر يبتسم : عبدالله و اخوه خلوووودي
خالد يضحك : لاتقول
عمر بـ أفتخار : اي تحسبني نسيت التحدي
خالد يضرب على كتفه : كنت عارف انك بتوفي كم عمره خالوووودي ههههههههه
عمر : امممممم ست اشهر تقريبا
خالد : شوف اليوم فطورك عندي
عمر : لا ما قدر اكيد انت تعرف الفطور عند الوالده و السحور عند خالتي
خالد : خلاص بكره
عمر يوقف : اوكي يا اني مشتاق لاكل خالتي هناء
خالد : ههههههههه ما حزرت
عمر : شوف اذ في مطعم ماني جايك
خالد : هههههههههههه ما حزرت
عمر يفكر : ههههههه لا تقول ههههههههههه متى
خالد : اذ جيت لي بكره اقول لك يا ان عندي كلام كثير لك
عمر حس بتغير الي على خالد والحزن الي في وجهه ابتسم : ان شاء الله



عمر 32 سنه صديق خالد من الصغر درسو مع بعض وما افترقو غير في الجامعه خالد اخذ ادارة اعمال و عمر جراحة مخ و اعصاب بعدها عشان يزيد من خبرته سافر على المانيا و عشان يخلص بسرعه شد على نفسه وخلص في ثلاث سنين تزوج بنت خاله ملاك اعجبته لما كان عمرها 12 سنه و قال هذي ما احد راح يتزوجها غيري بعد تخرج من الجامعه تقدم لها بس ابوها رفض الزواج قبل ماتخلص ملاك الجامعه لما تخرجت تزوجها وسافر المانيا






جلست تهاني جنب هوازن على اليمين و وسن على اليسار
تهاني تفحص هوازن وشافت كيف نحفت و التعب في وجهها : حبيبتي انتي المفروض تكونين اقوى من كذا صالح ماهو الي يبكون عليه صالح ما له ذنوب عشان نبكي ونقول ما كان وما كان صالح طير من طيور الجنه ذلحين وشفيع لامه و ابوه
هوازن تبكي :------------
وسن تحط يدها على كتف هوازن : هوازن تكلمي قولي ايش متعبك انا حاسه مو موت صالح الي متعبك في شي ثاني و حتى اذ موت صالح يمكن اذ قلتي ايش تحسين يخف وجعك
هوازن زاد بكاها :--------------
وسن تضم هوازن تهاني قلبها نغزها جلست عند رجول هوازن : تكلمي حبيبتي قولي
هوازن عيونها في عيون تهاني غمضت وهزات راسه : ما اقدر ما اقدر
وسن خافت و تهاني شدت على ركب هوازن و بصوت حنون : حبيبتي انتي ما راح ترتاحين الا لما تتكلمين و ثقي ان الي راح تقوليه راح يندفن معنا مهما كان
هوازن وعيونها في عيون تهاني بخوف : صالح ما مات
وسن خافت ان هوازن صار في عقلها شي : هزون تعوذي من ابليس
هوازن تبكي : والله ما مات
تهاني تمسك يدها و تمسح عليها : طيب اذ ما مات وينه
هوازن ترفع كتوفها : مدري الشرطه ما لقيوه
وسن مستغربه : شرطه
هوازن تبكي : صالح انخطف
تهاني و وسن : ايش
هوازن حكت لتهاني و وسن كل شي
وسن تمسح على ظهر هوازن : ان شاء الله يلقونه
هوازن تمسح دموعها : لما اشوف جنى واسمعها تقول احس صالح ما مات قلبي يقول حي لن في شي انولد معه و الى ذلحين ما مات اجي اقولها اي صادق احساسك صالح حي قلبك ما كذب احنا كذابين و انتي صادقه
تهاني بـ اندفاع : لالالا تقولين لها بعدين كيف بتعيش
وسن : شوفيها مو مصدقه انه مات والناس عزوها فيه كيف اذ عرفت انو حي بس ما يندرا هو فين
هوازن تبكي : خالد يقول يمكن تموت
تهاني بحكمه : هوازن حبيبتي خلينا واقعيين شوفي انا اتوقع صالح مات
هوازن تبكي : لا ما مات
تهاني توقف و تنثني عليها وتمسكها من كتوفها وتشد عليها : شوفي عشان تعيشين لازم تحطي هذي الفكره في راسك صالح الي اخذه مو ميت على الاطفال 80٪100 تكون عصابه تتاجر با الاعضاء 20٪100 تكون عصابه تتاجر بالاطفال فا الأمل ان صالح يكون حي 20٪100 بس انك تشوفيه فا 2٪100 فـ حاولي تتقبلين الموضوع ما اقول لك انسي لان الموضوع كبير بس اقول تناسي زي خالد و عمي فهد و عبدالله وفراس
هوازن كانت مصدومه من كلام تهاني وكيف كانت تتكلم دموعها نزلت من غير توقف و لسانها انربط لان كلام تهاني هو الحقيقه الي كانت تهرب منها هذا اكيد الي صار
وسن دقت تهاني بقوه و معصبه : انتي اش فيك ايش الي تقوليه
تهاني بغضب : اقول الحقيقه الي غايبه عنها ابيها ترجع زي قبل قويه صامده مو خفيفه ابيها تفكر ، تاشر على راسها : بهذا ، ترجع تاشر على قلبها: مو بهذا
وسن تضرب تهاني مره ثانيه و بقوه : بس بس بس والله لو كنت اعرف ان هذا الي راح يصير ماجبتها لك
هوازن تقف بصوت هادي وحزن عميق وعيونها في الأرض : بس وسن تهاني تحبني عشان كذا قالت كذا انا من يوم انخطف صالح وانا افكر بقلبي و اتخيل متى ابوي او خالد يدخلون علي و يقلون لقيو صالح بس الكلام اللي قالته تهاني هو الصح
وسن تبكي : هوازن
هوازن رفعت راسها و تحاول تبتسم : بنات والله لو ما انتن معي ماعرفت كيف اكمل حياتي دايم تكونن جنبي و إن شاء الله من اليوم بحاول اعيش و ارجع زي قبل
تهاني و وسن راحن يجرن على هوازن وضموها وصارن يبكن وبعد ما هدات اعصاب تهاني : بنات افطرو معي اليوم
وسن ابتسمت : اكيد انا بفطر
هوازن : ما اقدر بعدين هنوف بتمرني بعد المغرب بنروح لجنى
وسن : ليه
هوازن : خالد طلب من هنوف تاخذها لسوق و هنوف اصرت اني اروح معها
تهاني برجاء : طيب حبيبتي افطري معنا بعدين روحي
وسن تجاري تهاني : بليز بليز بليز
هوازن تفكر : امممممم طيب اوكي
تهاني توقف : اوكي يلا قدامي على المطبخ
وسن تحط يدها على اذنها : نعم نعم ما سمعتك حبيبتي احنا ضيوف
تهاني تمثل العصبيه : ضيوف ضيوف في عينك هذا بيت اختك يعني بيتك قدامي يلا







رجع فراس من صلاة الظهر نادى على ريتا
ريتا : نعم
فراس : فين جنى
ريتا : ماما فوق ما في ينزل
فراس طلع لجناح جنى : طيب روحي كملي شغلك
وقف عند الباب و دق بس ما ردت عليه جلس شوي و رجع دق بعد لحظه فتحت جنى غرفتها كان باين في وجهها انها كانت تبكي
جنى ببحه : هلا
فراس يسحبها من ايدها : تعالي ابيك في موضوع
جنى استغربت : موضوع ايش
فراس : اي نفسي في ششبرك من زمان ما اكلتها
جنى تضحك : ههههههه او من زمان عنها ايش جابها على بالك
فراس يحك راسه : لا تضحكين علي
جنى بفضول : لا مارح اضحك
فراس بحرج : وانا في صلاة الظهر جات في بالي
جنى: هههههههههههههههههه
فراس : ههههههههه انتي وعدتيني ما تضحكين
جنى تمسح دموعها : والله مو قصدي هههههههههه بس انت تصلي ولا تفكر في بطنك
فراس يمثل العصبيه : ايش اسوي بعدين هذي اخر مره اقولك شي
جنى تنزل هي وفراس : اسفة اسفة طيب ذلحين اسوي الي تبي هاااا ايش قلت
فراس : كمان انا بسويها معك زي زمان ايش قلتي
جنى تضحك : هههههههه فراس ايش فيك اليوم
فراس ابتسم يوم شاف جنى تضحك : شوفي انا بقول لك الي ذكرني بس ما تزعلين
جنى تتكي على الدربزين بتسمت : تذكرت ماما صح
جلس على لدرج واشر لجنى تجلس جنبه و جلست : تذكرت لما كنا نجي من المدرسه و نحصلها جالسه في الصاله تفرد في العجين و من غير ما تتكلم كل واحد عارف ايش راح يسوي
جنى تحط يدها على خدها : كانت ماما تفرد العجين و انا اقطعها و إذا خلصت الفها انا و انت و ماما تعمل اللبن
فراس بحزن : بس من يوم مرضت ما سويناها
جنى : عشان العجينه يبي لها قوه وهذا فقدته ماما
فراس يقف : الله يرحمك ياماما
جنى تمسح دموعها : الله يرحمك يا ماما
فراس يسحبها بيدها : يلا يلا حبيبتي مو عشانك تبكين تحسبيني بنسى يلا قومي
جنى تضحك : أي هههههههههههه عورتني والله بسوي بس فكني
فراس : شوف انا بروح انام
جنى تحط يدها على خصرها بدلع : يا سلام لا حبيبي قدامي على المطبخ
فراس : هههههه شوفي اذا جهزت العجينه و الحشوه صحيني
جنى : هههههههههه امري إلي الله اوكي





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-05-15, 03:12 PM   #18

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي




بعد العصر دخل خالد البيت على غير العاده طلع على غرفته و اخذ شاور و كان يبي يأخذ غفوه الي الفطور بس لفته شي على تسريحه راح لها كان مشبك شكله جميل شده الحرفين الي عليه s&h جلس على الكرسي اللي جنب التسريحه يقلب المشبك بين اصابعه و فكر ايش معنى s&h بعدين و قف وعرف ايش معناها " اه اه اه اه منك ياجنى لمتى تخبين على حزنك " رجع المشبك و قرر ينزل و يشوفها فين كان متاكد انه راح يحصلها في المطبخ سمع صوتها تصارخ بس مافهم شي دخل شافها لابسه المريلا و لافه المنديل على راسها و واقفه بجنب فراس اللي لابس مريلا و كمان حاط منديل على راسه وجنى تكلمه بعصبيه : لا مو كذا بعدين راح تنفتح
فراس بعصبيه : لا مارح تنفتح
جنى وهي ماسكه حبه في يدها : شوف انت تكثر الحشوه عشان كذا ما تتسكر شوف الي سويتها
فراس : مممممممم اي اي صح
قطع عليهم صوت ضحك خالد : هههههههههههههههههه
التفتت جنى وفراس : بسم الله الرحمن الرحيم
خالد يسحب الكرسي ويجلس : هههههههههههه ايش فيكم
جنى تبتسم و ترجع على شغلها : ابد ولا شي
خالد يتكي على طاوله : كل هذا الصراخ و تقولين ابد مافي شي
جنى تقطع العجينه : ابد الباشا فراس جاي على باله ششبرك
فراس : خالد عمرك اكلت ششبرك
خالد : اعتقد اي مره في تركيا
فراس : هذي ثاني اكله عرفتها بعد حليب ماما ههههههههههههه
خالد : هههههههههههه
جنى : ههههههه ايش فيك كلام فراس صدق حتى انا
فراس : كانت تسويها امي وجدتي
خالد مستغرب : جدتك
جنى : ههههههه يقصد زوجة خالي
خالد : اي
فراس هو يرص الششبرك في الصينيه : بعدين امي وجنى و انا و ذلحين انا وجنى ، ويغمز لخالد ، و انت
جالد : هههههههههه وانا ايش عرفني
فراس : تعال اجلس جنبي وانا اعلمك
خالد اعجبته الفكره : طيب
جنى راحت على الدرج واخذت منديل راحت على خالد ولفته على راسه
فراس : هههههههههه شكلك ههههههههه خباز هندي
خالد كان لابس برمودا من بربري بيج و تيشرت اسود و المنديل ابيض ، جنى تضرب فراس على راسه بخفه : هندي في عينك قول طلياني
خالد يقرص خدها و يسوي معصب : لايكون عاجبينك الطليان
جنى : لا بس حلوين
خالد : طيب انا حلو بس مو عاجبك
جنى تهمس في اذن خالد ، فراس : احم احم احم لا يتناجى اثنين دون ثالثهم
خالد يضرب فراس على راسه ويجلس جنبه : اقول علمني كيف تلفها و بلا كلام زايد





قبل المغرب بنص ساعه كان المطبخ مقلوب عند تهاني و وسن و هوازن دخل عبدالعزيز و هاني سمعو صراخ البنات وضحكهم
عبدالعزيز يبتسم : اول مره احس ان البيت فيه روح
هاني : وانا اول مره اشوف تهاني فرحانه مثل كذا
خرجت تهاني من المطبخ و شافت عبدالعزيز و هاني : انتم جيتو يلا بسرعه غيرو وتعالو الفطور، وتعدتهم
هاني ابتسم : انتي فين رايحه
تهاني : امي و اخوي جو بستقبلهم
بعد اقل من عشر دقايق دخلت تهاني على وسن و هوازن : هااا بنات خلصتو
وسن تلف على تهاني : حبيبتي روحي انا و هوازن نجهز كل شي و الخدم مو مقصرين انتي اجلسي مع امك
تهاني ابتسمت : مشكوره حبيباتي
انتهت وسن و هوازن من تحضير السفرة واخر شي ضل ابريق الماء اخذته هوازن وطلعت من المطبخ وهوازن كانت تتلفت تدور على الخدامه عشان تاخذ ابريق الماء في هذي اللحظه كان نازل عبدالعزيز وكان مشغول في جواله ما حس غير بـ الماء الي انكب عليه من ورا وسمع شهقه و لما التفت شاف طيف بنت راحت تجري على المطبخ ابتسم و رجع طلع غرفته ، دخلت هوازن على وسن وهي تتنفس بسرعه وجهها احمر
وسن راحت على هوازن : ايش فيك ايش الي سوى فيك كذا
هوازن تنفس بسرعه : كنت ....... ابي اعطي ..... ابريق الماء الخدامه
دخلت تهاني وشافت شكل هوازن : ايش في
وسن تاشر بيدها تسكت : اي
هوازن : بعدين ضربت في واحد و انكب الماء علي وعليه بس وجيتك اجري
وسن : شافك
هوازن تحاول تهدا : لا كان معطيني ظهره
وسن و تهاني : ههههههههههههههه
هوازن ترفع حاجبها : ايش فيكم
وسن : طيب ايت واحد الي ضربتي فيه
هوازن بعصبيه : و انا ايش عرفني
تهاني : ههههههه طيب ابيض او اسمر
هوازن وقفت : والله سخيفات ، وفي هذي اللحظه دخلت الخدامه و التفتت عليها هوازن بعصبيه : وانتي فين كنت
الخدامه بخوف : انا كنت ارتب سفره
تهاني و وسن انفجرن ضحك: ههههههههههههههه
هوازن ما عاد قدرت تستحمل : ههههههههههههه و الله سخيفات
تهاني : يلا وسن روحي على غرفة الطعام عند ماما و انتي استنيني اروح اجيب لك تي شيرت
هوازن : طيب
طلعت تهاني وشافت عبدالعزيز : اش فيك خلاص راح يأذن
عبدالعزيز : اصلي اخذت حمام بارد قبل الفطور
تهاني : ههههههههه هو انت
عبدالعزيز : اي انا
تهاني تطلع الدرج : هههههه حرام عليك بغيت تخلع قلب صاحبتي
عبدالعزيز: هههههههه والله مدري مين كان بيخلع قلب الثاني
تهاني : اي اي خلاص روح الحق على الفطور بسرعه
عبدالعزيز اشر بيده طيب





وقف خالد عند المرايا يعدل شماغه عشان بيروح لصلاة العشاء و التراويح
......... : هاااااااالوو
التفت خالد : بسم الله الرحمن الرحيم
هنوف : هههههههههه ايش فيك صار قلبك خفيف
خالد : هههههههه الواحد يتحنحن على الاقل سلمي بهدوء
هنوف تمد يدها : السلام عليكم
خالد يمد يده : هههههههه وعليكم السلام
هنوف : كيفك إن شاء الله بخير
خالد ابتسم : الحمد الله كيفك انتي وين هزون
ضربت جبهتها بقفا يدها : او نسيت لجين
دخلت جنى وهي شايله المبخره : لا تخافين سلمت عليها وضيفتها
هنوف تبوس جنى : مشكوره يا احلا زوجة اخ في دنيا ، وتعدت جنى
خالد : هههههههههههه اسالها عن هوازن تقول لجين
جنى تمسك شماغ خالد تبخره : تجنن الله يسعدها
خالد يرفع شماغه و ياخذ المبخره ويحطها على تسريحه ويمسكها من يدها : شوفي اليوم ابيك تنبسطين و تنسين الهم شوى حبيبتي
جنى بتسمت : ان شاء الله
باس جبينها وطلع هو و هي وعند باب الفيلا الداخلي قابلت هوازن خالد و هذي اول مره تشوفه بعد حادث صالح ابتسم لما شافها وفتح يدنه راحت تجري و ضمته وهي تبكي مسح على راسه : ليش الدموع بعدين ليه قطعتيني
هوازن تهز راسها : لا ما قطعتك بس كنت تعبانه
بعدها خالد عنه شوي وتأمل وجهها : اميرتي انسي عشان تعيشي
هوازن تغمض عيونها و تفتحها : ان شاء الله اقدر
جنى كانت واقفه وراء خالد وتمسح دموعها : خلاص والله خربتو المود
خالد : هههههه من جد ، بعدين همس لهوازن : تصدقين هنوف من يوم تزوجة و هي صاير مصرقعه
هوازن تمسح دموعها : اصلا هي من زمان مصرقعه بس انتم ما تشوفون
خالد يبتسم : اي عشانك مغطيه عليها
هوازن تدق خالد وتخرج من البيت : يلا مع السلامه
جنى تضحك ، خالد : هههههههه تضحكين وزوجك ينطرد
هوازن : ههههههه لا تدخل جنى يلا روح








رجعت وسن من عند تهاني وهي تعبانه مره و تفكر متى توصل سريرها و تنام بس استغربت ان وجد عند الباب
وجد بـ اندفاع : غطي عيونك عندي لك مفجأه
وسن بفرح : وش هي و فين
وجد : وشهي ما ابي اقول بعدين ما تصير مفجأه اما فين تعالي معي وتشوفين فين
وسن بقرف : والله ياوجد تعبانه وبس ابي السرير و انام بس
وجد مسكتها من يدها : والله قريبه هنا في غرفة المعيشه
وسن سحبت يدها من وجد و راحت تجري على غرفة المعيشه و هي تضحك دجلت بسرعه اختفت ضحكتها
صرخت بصوت عالي : ملاك
ملاك ابتسمت ومدت يدها بس وسن رمت نفسها على ملاك : وحشتيني كثير كثير كثير
ملاك تضحك من ردت فعل وسن : هههههههههههه والله انتي اكثر
ابتعدت عن ملاك وتلفتت : فين وين القاطع
ملاك ابتسمت و رفعت كتوفها : مدري
كان عمر ورا وسن بعدين قرصها من خصرها قفزت : اي ياحيـ ............عمر وهي تقفز وتحضنه وتبكي عمر يمسح على ظهرها
ابتعدت وسن عن عمر وعطته بقس و رجعت عطته بقس ثاني
عمر ماسك بطنه : أأأأأي ليش
وسن تضحك و تمسح دموعها : واحد نذر علي اني اذ شفتك بعطيك بقس و الثاني ، وبعصبيه : الف مره اقول لك لا تقرصني من خصري
عمر بخبث ويحك اذنه : اي طيب هذي وصار يدغدغها جلست تبي تنفك منه بس ما قدرت
وسن : هههههههههه ع هههههههههه عمر ههههههههههه خلاص
عمر : ههههههههه لا مو خلاص
وسن : هههههههههههه ملاك هههههههههههههه فكيني منه هههههههههههههه
عمر بتهديد : والله اذ جيتي لحطك مكانها
ملاك : ههههههههه سمعتي
وجد و جود راحو على عمر وصارن يقرصنه من خصره ، عمر : هههههههههه بس ههههههههه
وسن وقفت و طرحت عمر على الارض وصارت هي وجد و جود يدغدغن فيه ، عمر : ههههههههه بنات هههههههه خلاص
وسن و جود و وجد في نفس واحد : ههههههههههه لا مافي هههههههههههههههه
ملاك وقفت : انا بروح اجيب عبدالله و خالد يفكونك هههههههههههه
وسن وقفت : اي فين الصغار
عمر سحب وسن وصارت في حضنه وصار يدغدغها : ههههههههههههههههههه قولي لدرع الجزيره يروح
وجد و جود ابتعدو ، وسن : اي هههههههه خلاص عورتيني هههههههه
فكها عمر وقفت وضربت عمر مع كتفه رجع بيمسكها بس انفلتت منه وبحركه مسرحيه : توبه خلاص بروح اشوف عيالك من زمان ماشفتهم




عائلة ابوعمر
ابوعمر ، عبدالله 62 انسان طيب وعملي دكتور و شريك في مستشفى ال............... ام عمر ، هنادي 54سنه طيبه مره وانسانه اجتماعيه جابت عمر بعدين ضلت عشر سنين ما جابت شي عشان دراستها في علم نفس و العمل بعدين جابت وسن 23 سنه بنت حبوبه و طيبه وعقلها كبير تفكر بعقلها قبل قلبها بس ما تحب تجرح صديقاتها سمرا سمار حلو شعرها بني غامق عيونها واسعه وانفها متناسق مع وجهها شفايفها مثل التوت فيها شبه من بريانكا تشوبرا ابوها يحبها كثير لانها تذكره بـ امه
وجد و جود 16 سنه توام جميلات كثير وطيوبات كثير فيهن شبه من عاليه بهات ، متطابقات في الشبه بس جود اطول من وجد و اعرض والي يشوفها يضنها اكبر من وسن يموتن في وسن وهي قدوتهن بعد امهم








وليلة العيد طلع خالد و عمر و راحو على المكان الي كانو دايم يجلسون في لما يكونون متضايقين جلس خالد على طرف البحر والموج ياخذ الماء ويرجعه بهدو عكس الاعصار اللي بين ضلوعه جلس جنبه عمر وحط يده على كتفه
عمر بصوت حنون : ايش اللي مضايقك من يوم جيت وانت ما انت خالد اللي رحت وخليته
خالد يتنهد بقوه : اه اه اه اه ياعمر اللي فيني ما تشيله جبال
عمر بحب : احكي يمكن ترتاح شوي
خالد يغمض عينه ويفتحها : اه ياعمر لو الكلام يريح كان ما خليت احد ما حكيت له
عمر يمسح على كتف خالد : يمكن ترتاح او تنحل مشكلتك
خالد يبتسم : كل المشاكل لها حل غير مشاكلي
عمر : اوف مشاكل لا لا لا انت لازم تتكلم انا ما عندي استعداد اخسرك
خالد مد نظره لبعيد وحكي لعمر كل شي من قصة ابوه و امه و هناء إلي خطف ولده صالح عمر كان يسمع له وقلبه يتقطع على صديقه و اخوه
عمر بحزن : الله يصبرك ياخوي
خالد يلتفت على عمر : شفت كيف همي كبير و ما تشيله جبال
عمر بحكمه : شوف اول شي الله يرجع لك ولدك على اهون سبب
خالد : امين يارب
عمر يغمض عينه و يفتحها عشان حس بحساسية الموضوع : ام با النسبه لا ابوك و امك فا انت سمعت من طرف واحد روح على ابوك و امك
خالد قطع عمر بعصبيه : لا تقول امي امي مسكينه مرميه في المستشفى بسبها
عمر بتفهم : طيب زوجة ابوك او هناء الي هو المهم ما في وحده تاخذ ولد ضرتها وتربيه احسن من عيالها عشان بس مايرجع لامه على الاقل اذ صرت انت وهي بتبان على حقيقتها
خالد:.......................
عمر يكمل : بعدين يمكن هي الكذبه الوحيد الي كذبوها انت لازم تجلس على الاقل مع ابوك
خالد يوقف : شوف لو عندهم دليل واحد يثبت كذب ياسر و خالتي كان طلعوه بس مافي
كان يتكلم بس قطعه صوت جواله و جوال خالد ، عمر : مين
خالد يضحك : يعني مين هوازن
عمر : هههههههه و انا وسن ههههههه تحدي كل سنه
خالد : ههههه سبقتك ورديت ، وراح بعيد عن عمر
هوازن بسرعه: من العايدين
خالد : ههههههه من الفايزين كيف حالك يابنت
هوازن : الحمدالله انت كيفك
خالد : الحمدالله
هوازن : شوف بكره الفطور عندنا تسمع ولا تنسى العيديه
خالد : هههههههه حاظر عمتي اومر ثانيه
هوازن : سلامتك
خالد : و إن شاء الله انا اول واحد تعايدينه
هوازن : اكيد
خالد: ههههههه و سعد
هوازن : إو نسيت يلا مع السلامه ، وسكرت الجوال
خالد راح عند عمر هو يضحك ، عمر وخالد في نفس الوقت : ماهي صاحيه
عمر و خالد طالعو في بعض وفي نفس الوقت : هههههههههههههههههه






سكرت هوازن من خالد و اتصلت على سعد
سعد رفع الجوال وشاف المتصل هوازن ابتسم : الو
هوازن : السلام عليكم
سعد : وعليكم السلام حياتي والله لو تاخرتي دقيقه كان انا سبقتك
هوازن : كل عام وانت بخير
سعد : و كل عام وانت حبيبتي
هوازن : وانت
سعد : هههههههه و انا ايش
هوازن : الي قلت
سعد : بسمعها منك قولي
هوازن : حبيبي ، وقفلت الجوال
سعد حط الجوال على الطاوله وهو يضحك
عامر : مين المدام او لي بالي بالك ههههههههه
سعد ياخذ الارقيله : ههههههههه لا المدام تعايد ههههههه
........: وانت متى تعقل وتخلي عنك هذي الخرابيط
سعد با استخفاف : اي خرابيط
........: والله من كثرها ماعاد تعرف ايت فيهم
سعد : شوف عزوز البنات هن فاكهة الحياة و مستحيل اشبع منها
عبدالعزيز : ياسعد انت خلاص بتفتح بيت فا مافي داعي تقعد تلعب على بنات الناس
سعد: ههههههههههه انا ما ظربتهم على يديهم هم للي يرمون حالهم علي
عبدالعزيز : طيب بنت الناس هذي مو حرام تضحك عليها وانت من يد هذي في يد هذي
سعد يحط رجل على رجل : والله انا حر نفسي اكون اليوم مع هذي بكره مع هذي بعدين الزواج بس عشان اسكت امي الي ازعجتني كل يوم جايب لي وحده
عبدالعزيز يبتسم : طيب يمكن هذي زي الي تماشيهم
سعد ابتسم : لا حبيبي هذي غير هذي اول شي اعجبتني بعدين اختبرتها و راقبتها وتأكدت ان مفتاحها الزواج
عبدالعزيز بـ اسف : ياحاسفه ياسعد ماكنت كذا لين ماشيت ويطالع عامر
عامر سافهه: سعد بتروح معي دبي عبدالمجيد مسوي حفله من اللي يحبها قلبك هههههههههه
سعد يحط كوب الشاهي : هههههههههه اكيد وانا استغني عن عبدالمجيد
عبدالعزيز بعصبيه : والبنت الي ذلحين تفكر بكره بتجي و تعايدها و بعدين حرام عليك تكسر نفسها كذا
سعد با استخفاف : اش فيك اليوم الي يشوفك يقول عضو في حقوق المراءه هههههههههه عادي اقول لها عندي عمل وما قدرت اجيك وهديه و صلى الله و بارك بعدين هي غبيه و تصدق بسرعه ههههههههههه
عبدالعزيز وقف : ما كان هذا كلامك قبل كم سنه بس حسبي الله ونعم الوكيل في الي كان السبب
عامر بعصبيه : هي غثيت امي من اولى و انت تهين فيني وانا ساكت و ذلحين تحسبن علي
عبدالعزيز سفه عامر : سعد فوق قبل لا تخسر كل شي







دخل خالد البيت على الساعه 2 كان النور خافت و الهدوء سيد المكان راح جناحه بس مالقي جنى دور عليها تحت بعيدين في المكتب بعدين راح على مكان خاف يشوفها في بس كان حدسه صح كانت في







اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني 😊



لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-15, 10:18 PM   #19

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


السلام عليكم......رجعت لكم بعد غياب....كيفكم واخباركم...وحشتوني كثير يالغالين.

........البارت الرابع عشر......



دخل خالد البيت على الساعه 2 كان النور خافت و الهدوء سيد المكان راح جناحه بس ما حصل جنى دور عليها تحت بعيدين في المكتب بعدين راح على مكان خاف يشوفها فيه بس كان حدسه صح كانت في الغرفة الي كانت مخصصة لصالح شاف نورها مفتوح فتح الباب شافها نايمه على chair relax وضامه لصدرها قميص صغير لونه تفاحي وابيض قرب منها وكان قريب منها كيس جلس على طرف chair relax وسحب الكيس بهدوء فتحه شاف قمصان و شورتات اطفال مسكها بيده و رجع يطالع فيها مسك يدها " اه منك هذا و احنا قلنا مات اجل لو تعرفين انا ما يندري حي او ميت اه اه كل يوم تزيدين عذابي ياجنى ما اقول غير الحمدالله الي هداني لهذا" سحب نفس طويل وطلعه دخل اصبعه بين اصبعها وشد عليها وبصوت حنون : جنى حياتي
جنى فتحت عينها بكسل : همممممممم ، بعد لحظه صحت وعرفت هي فين جت تبي توقف بس خالد مسكها مع كتوفها و رجع نيمها على chair relax : حبيبتي مافي داعي تدعين النسيان و عيونك فاضحتك جنى انا عرف انك ما نسيتي وأنك بس تحاولين ما تبينين لي حزنك عشان ما تزيدين وجعي
جنى تبكي : والله يا خالد جالسه احاول بس صعب انك تنسى شي عاش جواتك تسع شهور بعدين شلته بين يدينك وفي لحظه اختفى كانه ما صار
خالد بحب : اكيد حبيبتي ما راح تنسين في يوم و ليله بعدين انتي تقولين احاول طيب ايش هذا، ويأشر على الملابس
جنى تجلس : تدري حتى انا مدري ليه سويت كذا هذي شفتها يوم رحت السوق انا والبنات بس ما اشتريتها واليوم الثاني رحت مع السواق و اشتريتها لاني ما تخيلت احد يلبسها غير صالح
خالد يغمض عيونه ويشد عليها يحاول يسيطر على اعصابه لأنه عرف ان كل إلي سوته عشان صالح حي بين ضلوعها فتح عينه واخذ القميص الي كان في يدها و حطه في الكيس : ان شاء الله تشوفينها على اخو صالح
جنى بإندفاع : لا هذي لصالح بعدين مين قال بجيب عيال بعد صالح
خالد بإستغراب : ليه
جنى بحزن : خالد قلبي ما عاد يقدر يستحمل الفراق هذي السنه خسرت اعز اثنين و ما عندي استعدد اخسر احد ثاني
خالد يمسكها من كتفها : حبيبتي هذي حكمة ربك والله اذا احب عبد ابتلاه مو شرط مات صالح يموت الثاني والثالث
جنى تشد على خالد : طيب أوعدني انه مايصير شي
خالد " اه ياجنى يا انك تعرفين بـ الي صار في صالح و تبين تعذبيني او قلبك قال لك " ابتسم بالقوه : إن شاء الله احاول على الي اقدر عليه و حكمة الله فوق كل شي
جنى وقفت واخذت الكيس الي مع خالد وفتحت الكبت وحطت الكيس فيه بس يوم سكرت الكبت شافت نفسها في المرايا والتفتت لخالد بسرعه : اجلس هنا واذ ناديت عليك تعال اوكي
خالد : هههههههه اوكي
راحت جنى بسرعه على غرفتها شغلت النور وراحت على غرفة الملابس و لبست قميص احمر إلي نص فخذها من التل المخرم ولبست عليه روب من ستان و فتحت شعرها وخلته مفرود وعدلت الميك اب و رشت نفسها والغرفه بالعطر وطلعت من الثلاجه قالب قاتوه على شكل قلب كتبت عليه كل عالم وانت عيدي شعلت الشمع وطلعت الهديه وحطتها بجنب القاتو واخذت جوالها وأرسلت رساله لخالد بعد لحظه دخل خالد الغرفه شافها واقفه عند الطاوله و تبتسم : ايش ايش كل هذا لي
ناولته جنى هديته بدلع : اذا مو لك لمين
خالد اخذها منها وحطها على الطاوله ومسك يدها وسحبها له وباسها : تدرين انك احلا هديه اعطتني اياها الحياه ودخل يده في جيبه و طلع منه صندوق خشبي فتحه و طلع منه سلسله فيها تعليقه على شكل ولد شايل في يده قلب من الالماس ميل شعرها على اليسار ولبسه اياها بعدين طبع قبله طويله على رقبتها بعدين لفها وصار وجهها مقابل وجهه انحنى عليها بس ابتعدت شوي وبدلع : الشمع ذاب
خالد ابتسم و انحنى على القاتوه وطفى الشمع : خلاص في شي ثاني ، كانت تبي تتكلم بس................................










دخل ابراهيم جناحه بس تفاجاء بصندوق كبير مره في الصاله فتحه كان فيه صندوق ثاني فتحه طلع فيه صندوق ثالث و رابع و خامس و سادس و في السابع حصل دبدوب مع رضاعه استغرب جلس على الكنبه يفكر
ابراهيم بصراخ : هنوف هنوف هنو......
طلعت عليه من غرفة النوم مبتسمة : هلا إب..... هههههههههههههههه ، شالها إبراهيم ودار فيها : خلاص إبراهيم هههههههه بس دخت ، جلس وحطها في حضنه ولف وجهها ناحيته وابتسم : من متى
هنوف بدلع : ليه ما عديت الصناديق
إبراهيم يعد بعينه و ابتسم : شهرين ههههه ، ويمثل العصبيه : ومن متى تعرفين
هنوف تحط يدنها حول رقبته و بدلع : يومين
إبراهيم يشدها ناحيته : يومين يا الظالمة وما قلتي لي
هنوف تتأمل عيون إبراهيم ابتسمت : حبيت عيدنا يكون غير
إبراهيم يشيلها ويوقف : انا حياتي كلها عيد من يوم دخلتيها






قبل صلاة الفجر كان ابوخالد في بهو الفيلا ينتظر هناء و هوازن
ابوخالد بعصبية : هيا ما صارت لي ساعه استنى
هوازن نازله : طيب يابابا خلصت
ابوخالد : امك فين
هوازن : ذلحين جايه بعدين باببتي ليه العصبية افرح يا ابوخالد الدنيا عيد
عبدالله يجلس على طرف الطاوله : بعدين يا ابو خالد التأخير هذا من ام خالد شوفنا كلنا هنا هي الي ما نزلت
هناء نازله بسرعه : ايوه ايوه خلاص خلصت
ابوخالد : الله يهديك بسرعه
هناء توقف جنب ابو خالد و تلبس عباتها : ايش فيك مستعجل يمدينا
ابوخالد يطالع ساعته : نبي نبكر قبل نطيح بالزحمه
عبدالله و هوازن يطالعون بعض وهم يصفقون :
زحمه يا دنيا زحمه وتاهوا الحبايب
زحمه ولا عادشي رحمه مولد وصاحبه غايب
اجي من هنا زحمه واروح هنا زحمه هنا او هنا زحمه
ابوخالد : ههههههههههه اقول امشو قدامي
وبعد صلاة العيد كانت هناء تحضر سفره الفطور دخلت هوازن على امها الي كانت مشغوله مع الخدامه في ترتيب الأطباق
هوازن بإعجاب : ايش ايش ماشاء الله ياماما ، قربت من الطاوله تشوف ايش سوت امها : الله شعيريه اكيد هذي لخالد
هوازن كانت تبي تأكل و ضربتها هناء على يدها : بدل ما تساعديني
هوازن تمسح على يدها : أي ماما عورتيني طيب خلاص بساعدك فين الدبيازه
هناء تشوف الطاوله : او صح ، وكانت بتطلع من غرفة الطعام بس رجعت لهوازن الي ما صدقت امها تطلع مسكتها من اذنها : يلا قدامي
هوازن تمشي ويدها على يد هناء : أأأأأأأي طيب طيب ماما
بعد مخلصت هناء من ترتيب السفره دخلت المطبخ عشان تشوف هوازن تتنقل بين الصحون مره تاكل من الشعريه و مره من هريسة اللوز و مره من دبيازه ومره من الفتوت ومره من ذا و مره من ذاك :هههههههههههههه يابنت سيبي الي في يدك وانتي كانك فاره تاكلي مره من ذا و مره من ذاك
هوازن تشرب قهوه : ايش اسوي ماما و الله جوعانه
هناء تبتسم : طيب يلا قومي خلينا نجهز طاولتنا
هوازن : طيب
دخلت جنى كان البيت ينطق بـ الفرحه كانت هوازن في استقبالهم ميلت على جنب وإبتسامه جميلة : من العايدين
ابتسمت جنى : من الفايزين كيفك و كيف ماما
هوازن تشبك يدها في يد جنى : والله ياقلبي ماما من بعد صلاة العيد وهي مره في غرفة طعام الرجال و مره في غرفة طعام الحريم ، قاطعتها هناء : كل عام وانتي بخير يابنتي
جنى تركت هوازن ورحت سلمت على هناء : وانتي بخير ماما
هناء تمسك يد جنى : يلا بنتي الفطور جاهز
هوازن : عاد ياجنى ايش اقولك ماما مسوية فطور لزيز

بعد ما سلم خالد وفراس على ابو خالد و عبدالله دخلو غرفة الطعام كان خالد يبحث عن شي افتقده من سنتين ضرب عبدالله على كتف خالد : شوفها هناك الي تدور عليها
ابتسم خالد : ايش عرفك اني ادور عليها
عبدالله يجلس : والله يا حبيبي امي اقول لها سوي لي شعيرية تقول طيب بعدين من يوم عرفت انك اليوم بتفطر هنا اول شي كان على السفره الشعيريه
خالد ياخذ صحن ويحط له : يا مسكين الي يسمعك يقول ما احد مهتم فيني شوف هذي ماهي دبيازه الي تحبها
عبدالله : ههههههه طيب ما يصير اشتهي مره شعيرية
خالد : ههههههه لا يصير
وعند جنى و هوازن و هناء
هوازن تاشر لجنى على الاكل : شوفي كل هذا امي مسويته
جنى تبتسم : الله يعطيك العافية ماما
هناء ابتسمت : الله يعافيك
هوازن : تدرين ان هنوف زعلانه عشانها ماهي معنا
هناء بحزن : السنه الجاي انتي كمان
هوازن بإستغرب : كيف ليه ان شاء الله
جنى و هناء : هههههههههههههههه
جنى : ايش فيك ماما قصدها بتكون في بيت زوجك
هوازن بإستغراب : و إذا
جنى ابتسمت : يعني الفطور في بيت اهل زوجك
هوازن : نعم نعم من قال
هناء :ما احد قال هذا العرف
هوازن : والله مالي بفطر عندكم وتشوفون
جنى فنجال القهوه في يدها : ايش بتسوين
هوازن تبتسم : بقول لسعد ما ابيك
هناء و جنى : ايش
هوازن توقف وتتمايل : بقول م اابيك ، يقول ليه ، بقول كذا ، يقول طيب ايش تبين وانا اسوي لك ، بقول ما ابي ، يقول عشاني والله ما اقدر اعيش من غيرك ، بقول امممممم طيب خلاص بشرط ، يقول امري ايش اهم شي نكون مع بعض ، بقول كل سنه في العيد الفطور عند امي
هناء و جنى : هههههههههههههههههه
جنى تضحك : هههههههه كاني اشوف فيلم هندي
هوازن ترجع تجلس : مو مهم الاهم يسوي الي ابي
ابوخالد دخل وسمع كلام هوازن الاخير : صح الاهم يسوي الي تبين
الكل التفت و هوازن و وقفت وراحت له : الله لا يحرمني من احلى اب في العالم كله
جنى تسلم على ابوخالد : كل عام وانت بخير بابا
ابو خالد : وانت بخير يا بنتي
هوازن : بابا خالد لسى في او راح
بوخالد : ايوه
هوازن تعدت ابوخالد : بروح اخذ العيديه هههههههههههه
خرجت هوازن وشافت هنوف : هلا هلا
هنوف : من العايدين
هوازن اخذت الطرحه وحطتها على راسها وسحبت هنوف معها
هنوف: أي فين ماخذتني
هوازن تلف على هنوف : تعالي سلمي على خالد قبل لا يطلع
هنوف تمشي معها : يمكن هو عند ابراهيم وانت طالعة من غير عباية
هوازن توقف عند باب غرفة طعام الرجال بصرخ : هااااااااااي
خالد وعبدالله كانو خارجين بس التفتو لما سمعو صوت هوازن
عبدالله : ههههههه بسم الله الرحمن الرحيم من فين طلعتي
هوازن بسخرية : هاهاهاها من الجدار
عبدالله : هههههه والله كنت عارف انك من الجن مو من الانس
هوازن و هي تسلم على خالد : هاهاهاها خلاص انتبه لا ادخل فيك
خالد يقرص خشم هوازن : متى تكبرين وتخلين العبط عنك
هوازن توقف جنب خالد و هو يسلم على هنوف : اقول بلا اكبر وما اكبر فين العيدية
عبدالله يسحبها : ههههههههههههه يا بنت كبرتي على العيادي
هنوف بعصبية : الظاهر ما انت شايفني ابد
عبدالله يحط يده على راسه : وبس اسف اسف حبيبتي ، ويسلم عليها : كل عام وأنتي بخير ياعسل
هنوف بزعل : وانت بخير
عبدالله يلف يده على كتفها وعيونه على هوازن : نوفا لا تزعلين والله الهبلا نستني
هوازن تمد لسانها وتلف على خالد : ها فين العيديه
خالد يدخل يده في جيبه ويطلع صندوقين خشبيين صغيره : هههههههههههه خذي هذا لك وهذ لك
عبدالله يمد يده : وانا فين عيديتي
مسكه خالد مع رقبته : يلا قدامي الرجال ينتظرنا
عبدالله : أأأأأي طيب طيب











وفي مكان بعيد صحت تهاني من النوم طالعت الغرفة الي كانت شبه مظلمة الي ما طلعت من اسبوع قامت من على السرير وجلست على طرفه
بسخرية : اليوم عيد هههههههه
راشد كان خارج من الحمام (( اكرمكم الله)) : اي اليوم عيد
تهاني رفعت نظرها لراشد لي كان معطيها ظهره وينشف شعره :...........
راشد يلف عليها : يلا قومي عشان نلحق على صلاة العيد
تهاني وقفت : نعم
راشد ابتسم : ايش نعم اليوم عيد او ماتبين تطلعين
تهاني راحت على ((الحمام اكرمكم الله )) : لا بروح بروح
راشد : هههههههههههه
بعد ساعه كانت تهاني لابسه بنطلون جلد اسود و بلوزه تايقر رسمي وحذا كعب عالي احمر وسلسله ذهبي طويله وبالطو اسود طويل إلي نصف ساقه و شارب احمر على شعرها
وقف راشد وهو يطلع لها بإعجاب : خلصتي
تهاني تأشر براسها : اي
فتح راشد الباب : طيب يلا
وبعد صلاة العيد خرجت تهاني من المسجد و شافت راشد يتكلم مع رجال تركته و ركبت السياره و بعد ثلث ساعه ركب راشد
راشد التفت على تهاني : جوعانه
تهاني : اي
راشد عدل جلسته و كلم السواق وبعد وقت مو طويل وقف السواق عند مطعم صغير في شارع ضيق استغربت تهاني كيف راشد ياكل في مكان زي هذا نزلت واشر لها راشد تجلس وراح سلم على شخص تقريباً في نفس عمر راشد بس الي اثار دهشتها انه يتكلم بالتركي رجع راشد وجلس معها : تهاني
تهاني طالعت فيه: انت تتكلم تركي
راشد ابتسم : And I speak French
ابتسمت تهاني : وفرنسي كمان
راشد : And I speak English
تهاني تضحك : ههههههههه ايه اعرف تتكلم إنجليزي وتركي و الفرنسي وايش
راشد : هههههههههه Und ich spreche Deutsch
تهاني مستغربه : ايطالي
راشد ابتسم : keine
تهاني : نعم
راشد:hayır
تهاني بزعل : راشد لا تجلس تسوي علي انك تعرف كذا لغه
راشد : هههههههههه طيب طيب ، سكت راشد عشان القرسون كان يقدم الإطباق
القرسون : Başka bir şey istiyor musunuz
راشد :hayır, teşekkürler
تهاني ابتسمت : عرفت انت قبل شوي تقول لي لا
راشد : ههههههه ماشاء الله عليك ausgezeichnet
تهاني بعصبية : راشد
راشد ياشر لها تاكل : هههههههه شوفي العربي والإنجليزي تعلمتها مع بعض الفرنسي دراستي الجامعيه كانت في فرنسا اما التركي فالعائله تملك مصنع سجاد في قيصرية فأرسلني ابوي تركيا عشان اديره من هنا عشت ثلث ارباع شبابي هنا اول مره جيت اسطنبول ما كنت كذا و اكيد انتي مستغربة اني اكل في مطعم زي هذا
تهاني تاكل : صرحه اي بس عرفت ذلحين اكلهم لزيز
راشد : هههههه لا مو عشان كذا بس شفتي الرجل الي كنت اتكلم معه هذا صديق من يوم جيت تركيا و هو الي علمني التركي
تهاني كانت تتأمل راشد و هو يتكلم وتفكر في كلام غاليه " والله من جد مو شين بس الشغل سرقه من نفسه الله لو كان اصغر بس بثلاثين سنه "
راشد ياشر عند وجهها : تهاني فين رحتي
ابتسمت تهاني : لا بس نفسي في معمول خالتي هناء
راشد يحط كاسة الشاي : عادي اجيب لك معمول ولا يجلس في نفسك
تهاني تعدل في جلستها وتتكتف : نو نو نو ما احد يسوي زي معمول خالتي هناء حتى امي
راشد : نفسي اتذوقه واشوف يستاهل هذا المدح كله
تهاني : مستحيل خالتي ما تسوي غير في العيد بس
راشد : هههههه مافي شي اسمه مستحيل
تهاني بعدم اهتمام : ممكن
راشد يوقف و يطالع الساعة : يلا اليوم بنروح توب كابي سراي و ايا صوفيا و مسجد السلطان احمد يلا انا مو كل يوم فاضي







وفي جده قبل صلاة الظهر كانت هوازن و جنى يسولفون جلست بينهم هنوف وحطت يدنها حول كتف جنى و هوازن وانحنت هي وهم بهمس : بنات عندي لكم خبر حلو
هوازن بفضول وبنفس مستوى صوتها : ايش هو
هنوف : بنات انا حامل
هوازن : حامل حامل
هنوف تعدل جلستها وابتسمت : اي
هوازن قفزت وسحبت هنوف وهي تصرخ : هيييييييي بصير خاله هههههههه
جنى : ههههههههههههههههههه
دخلت هناء وشافتهن ضربت على كتف جنى : ايش فيهم
جنى تلتفت على هناء : هنوف حامل
هناء تروح تجري على هنوف و هوازن و تحضن هنوف : مبروك حيبتي مبروك
هوازن بعصبية : من متى وليه ماقلتي لنا غير ذلحين
هنوف تبتعد عن هناء : انا ذلحين في الشهر الثاني بس ما اعرف غير من ثلاث ايام تقريباً وليه ما قلت عشان انا كنت ابي ابراهيم يعرف اول واحد و ماقلت له غير امس في الليل وبس
هناء تمسك هنوف و تجلس : الله يتمم لك يا بنتي على خير ان شاء الله
هنوف ابتسمت : آمين ماما
جنى كانت تتأمل فرحة هناء و هنوف و هوازن تذكرت امها وكيف فرحت يوم عرفت انها حامل و كيف ماتت وهي ماشافته نزلت دمعه من غير شعور " اه يا ماما كان نفسك تشوفي ولدي بس رحتي قبل تشوفيه بس مو انتي الي كنتي نفسك تشوفينه حتى هو كان نفسه يوم ما شافك راح لك " صحاها صوت نغمة الرسايل مسحت دمعتها وابتسمت : مبروك هنوف
هنوف : الله يبارك فيك
جنى : مع السلامه ماما خالد برا
هناء وقفت بسرعه : ليه اجلسو و تغدو معنا
جنى بحب : والله ما نقدر بعدين خالد تعبان يبغى ينام ورانا سفر الساعه سبعه ونص المغرب وانا وراي اشياء لازم اخلصها قبل السفر
هناء تطلع من الصاله : طيب استني شوي
هوازن تتكي على كتف جنى : راحت تجيب لك معمول
هنوف : اتحداك تاكلين مثله في اي مكان و مستحيل تاكليه من ماما غير في العيد
هوازن : شفتي هذا المعمول تهاني و وسن يموتون فيه
جنى : شوقتوني له
هنوف : انتبهي خالد يشوفه والله ما يخلي لك شي اعرف
هوازن تاشر : شوفي انا نبهنك هههههههه
هناء كانت شايلة صندوق مربع و كيس هدايا صغير : هذا لك انتي وخالد وهذي عيديتك مني انا و ابوك
جنى بحب : شكراً ماما و شكراً لبابا ، وسلمت على راس هناء و طلعت






سافر خالد و جنى إسبانيا و بعد ما ارتاح راح على المستشفى الي فيه امه بس قبل لا يوصل القسم الي فيه امه شاف الدكتور والممرضين يدخلون غرفة امه و خالته نوره تخرج منها تبكي و ياسر ضامها وصوت صرخ امه
خالد راح يجري لياسر : ايش صار
ياسر و نوره :-----------
خالد صرخ : ايش في امي ايش فيها تصرخ
ياسر بصراخ : امك كانت تبي تقتل امي
خالد جلس على الكرسي بذهول : كيف طيب ليه
نوره تمسك يد ياسر : ياسر ابطلع مو قادره اتنفس
ياسر يضم امه : طيب يمه
خالد دخل على الدكتور وبغضب ساله بالانجليزي : ايش الي صار
الدكتور ياشر لخالد يجلس : لقد سبق وقلت لك ان افعال امك غير متوقعه ولكن هذي المره الثالثه التي تنفعل عندما رات اختها
خالد بإستغراب : المره الثالثه
الدكتور : لكن هذي المره كانت الاعنف
خالد بحزن : هل استطيع ان اراها
الدكتور : صعب جداً ان ترها
طلع خالد من المستشفى وشاف خالته و ياسر جالسين في الحديقه راح لهم
خالد يجلس جنب خالته : كيفك خاله
نوره من غير ما تلتفت: الحمدالله
خالد يسلم على يدها : خالتي لا تزعلين من امي
نوره ببرود : انا ازعل من اختي لا انا زعلانه على حالها و على الي سواه فيها ابوك و هناء
خالد بفضول : كيف كانت علاقتك بي امي وليه تعملك كذا اذا شافتك
نوره تلتفت على خالد وبحده : كنا احسن اخوات بس ابوك فرقنا
خالد بستغرب : كيف فرقكم
نوره بنفس الحده : زوجني ومنعني ازورها او اقابلها في اي مكان وهي تحسب اني تخليت عنها
خالد كان مصدوم "معقول ابوه يكون بهذي القسوه ورا هذي الحركه سبب"
خالد شد على يد خالته : لا تزعلين
نوره تاشر لياسر يمشون ياسر وقف : طيب امي يلا
خالد وقف : طيب خلونا نتقابل على العشاء اليوم
ابتسم ياسر : ان شاء الله بس فين
خالد : في فندق ال.......
ياسر : اوكي






لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-06-15, 10:20 PM   #20

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

وفي تركيا كانت تهاني تتأمل جمال اسطنبول من على ظهر العباره " اول مره احس بجمالك يا اسطنبول " حست براشد يوقف وراها بس ما تحركت ضلت زي ما هي تتأمل البحر لف يده حول كتفها
راشد يتأمل الافق : ايش فيك
تهاني تهز راسها : لا مافي شي
راشد كان عارف انها مستحيل تتكلم فحب يغير الموضوع : تعرفين قصة برج الفتاة
تهاني تتأمل البرج : لا ليه في قصة له
راشد ابتسم : اي بس مو قصه وحده في كذا قصه
تهاني التفتت : طيب
راشد اتكى على الحاجز : في قصة مشهوره كثير
تهاني ابتسمت : الي هي
راشد ابتسم : الي هي ياطويلة العمر انه كان في سلطان يحب بنته كثير وفي ليله حلم انه في عيد ميلاد بنته الثامن عشر ثعبان يلدغ بنته وتموت.. ففكر في طريقة يحمي فيها بنته و قرر أنه يبعدها عن اليابسه فردم جزء من مضيق البو سفور وبنى لها برج لاجل يبعدها عن الثعبان وفي يوم عيد ميلادها الثامن عشر جات لها سله من العنب و سبحان الله دخل فيها ثعبان يوم فتحت السلة خرج منها الثعبان و لدغها وماتت ومن شدت حزنه عليها سمى البرج برج الفتاة عشان يتذكرون زواره العبره من القصه انه مافي مفر من قضاء الله و قدره مهما تجنبناه

تهاني كانت ساكته تسمع راشد وتفكر بكلامه " يعني انت قدري ما كنت اقدر اهرب منه صح عيشي يا تهاني هذي حياة و انكتبت و الحمدالله لا هو سكير ولا يده طويلة لازم ارضى بقضاء الله و اصبر "
راشد يحرك يده عند وجهها : تهاني هياااااا
تهاني ابتسمت : نعم
راشد : هههههههه شكلي من اولى احكي و انتي مو معي
تهاني تمسك يد راشد : لا معك بس جوعانه
راشد يشد على يدها : هههههههههه خلاص قربنا من البرج











جنى جهزت نفسها و خرجت هي و خالد وفي مطعم الفندق شافت ياسر و نوره جالسين مسكت يد خالد و شدت عليها لا شعوريا
خالد استغرب حركة جنى : جنو فيك شي
جنى ابتسمت بـ الغصب : لا بس حسيت دوخه
خالد بخوف : سلامتك ايش صار لك قبل شوي تضحكين ما فيك شي
جنى تحاول تخفي توترها : يمكن عشاني ما اكلت شي اليوم
خالد : طيب ذلحين تاكلين و يا ويلك منِ لو تتركين شي
جنى ابتسمت : طيب
لما وصلت الطاوله حاولت تبعد نظرها عن ياسر سلمت على نوره وجلست
نوره : كيف حالك ان شاء الله طيبة
جنى بهدوء : الحمدالله
ياسر كان ما يطالعها و انشغل مع خالد وطلب الاكل كانت جنى مشغوله في الاكل و ما رفعت راسها وتسمع ضحك خالد و ياسر و نوره خالد انتبه انها بس تحرك الملعقه في الصحن و ما تاكل
خالد بهس جنى ايش فيك اكلي
جنى اخدت شوي في الملعقه : اكل
كان يبي يتكلم بس قاطعه الجوال شاف اتصال كان مهم اخذ الجوال : اسف مكالمه ضروريه لازم ارد ، طلع من المطعم
جنى وقفت تبي تروح دورة المياه بس عشان ما تجلس مع ياسر صدمها صوت ياسر الساخر : اجلسي فين رايحه او الجلسه ما هي قد المقام ههههههههههه
جنى عينها على نوره اللي كانها مب موجوده ما قدرت تتكلم اخذت شنطتها بس يد نوره مسكت يد جنى وشدت عليها و من بين اسنانها : اجلسي ياسر يبيك في موضوع
جنى ما قدرت تتكلم "حتى امه معه في انسانه زي كذا تكره ولد اختها" جلست من شدة الصدمه :.....................
ابتسم و هو يمسح فمه : ايوا خليك عاقله و اجلسي
جنى :------------
اتكى ياسر على الطاوله : انتي متى راح تعرفين انك ما انتي قدي
جنى بعصبية : ابتعد عن طريقي انا قلت لك مره وراح عيدها مره ثاني انا مستحيل اخون خالد
ياسر : ههههههههه وانا اعيدها مره ثانية انا ما قلت خوني خالد انا قلت ابي معلومات انا ما أعرفها عنه انتي جيبيها منه بطريقتك الحلوة ، سكت وابتسم : و انا ما اعرف الخيانه إلا بطريقه وحده ، وغمز لها
جنى صارت ترجف بعصبيه : يا حقير يا تافه يامنحط ياقذ...........
نوره بعصبية : بس يا متربيه
ياسر حط يده على كتف نوره : نو نو نو لا امي خليها تاخذ راحتها شوي ذي جنى الغاليه هههههه
جنى:........
طلع ياسر ورقه من جيبه ورماها على جنى : شوفي هذا الملف تدورين عليه في الخزنه الي في مكتب فهد كيف و شلون ما لي شغل المهم تجيبين الملف فاهمة و لا تخافي اذ عرف انك انتي اخذتي الملف و طلقك خالد ، وهو يفتح يدنه : حضني يستناك ههههههههههههههههه
جنى اخذت الورقه وعفطتها ورمتها عليه وحطت عينها في عينه بكل قوه : انت تحلم تفهم
ياسر اخذ كاسة العصير اللي قدامه و ابتسم : حياتي إلي متى اضل اعيد اشتري سلامة نفسك واللي تحبين خسرتي امك و صالح و مممممممم ادور هذي المره على مين مين ، ورفع حاجبه وبتسم
جنى ما عدا قدرت تتكلم قامت من على طاولة الاكل وهي ما تشوف قدامها " معقول صالح ياسر قتله معقول لا لا بس " صدمت في شخص ورجعت على وراه و هو مسكها : جنى ايش فيك
رفعت نظرها وشافت خالد : تعبانه بطلع غرفتي ، و تركته وراحت
خالد كان يبي يلحقها بس ياسر اشر له واستحى يطنشه و يطنش خالته و رجع جلس معهم
جنى راحت لغرفتها جري تدور على جوالها حصلته على الكومدينا اخذته ويدها ترجف واتصلت على ابوخالد وهي تبكي رد ابوخالد بس ما سمع غير صوت جنى تبكي ابوخالد خاف لما سمع صوت بكى جنى
ابو خالد بخوف : جنى ايش في خالد فيه شي
جنى تبكي :---------
ابو خالد : يابنتي تكلمي انا ما عاد اقدر اصلب طولي
جنى تبكي : بابا صالح كيف مات
ابو خالد خاف انها عرفت : ايش الي جاب الموضوع في بالك
جنى تبكي : بابا صالح احد ذبحه هااا
ابوخالد بحده : من قال الكلام الفاضي هذا لك
جنى تبكي : ياااااسر
ابو خالد يحاول يهدي نفسه : و ياسر فين شافك هذا الحقير
جنى : هنا في مدريد
ابوخالد : هذا كذب يقول كذا عشان يخوفك
جنى تبكي بحرقه : طيب صالح كيف مات بابا
ابو خالد سكت اشوي بعدين تكلم : حبيبتي صالح عضلت القلب كانت ضعيفة عنده والدكتور ما انتبه على هذي المشكله وقدر الله انه يكون طير من طيور الجنه
جنى تمسح دموعها : بالله هذا الي صار
ابو خالد و الحزن يعصر قلبه : لا كذا ازعل عليك يعني انا اكذب
جنى بإندفاع : لا بابا مو قصدي سامحني
ابوخالد ماقدر يتكلم :-------
جنى : مع السلامه بابا
ابو خالد : مع السلامه
سكرت الجوال ورمته بعيد عنها واخذت المخده وحضنتها ونامت على السرير وصارت تبكي
ابو خالد من غير شعور وغضب يفجر صدره اخذ جواله و ارسال رساله على خالد
ومن الجهه الثانيه كان خالد يسولف هو و ياسر و نوره سمع خالد صوت تنبيه الرسايل اخذ جواله وفتح الرسال رفع راسه بسرعه وعيونه حمرا من الغضب بصوت جهور : من اللي سأل جنى عن صالح
ياسر و نوره من الصدمه : --------------
خالد بغضب : من سال جنى كيف مات صالح
نوره خافت : انا يا ولدي سالتها كيف مات ولدك قالت ما ادري قلت في وحده ماتعرف كيف مات ولدها زعلت وراحت
خالد وقف : اي في جنى بعدين هي ايش دخلها تعالي اساليني و انا اقول لك كيف مات
ياسر يحاول يهديه : ي ابن الحلال ما صار شي عشان تعصب كذا
نوره بعصبية : يوه طفشتنا الي يسمعك يوم تصرخ يقول بنت اليزابيث
خالد بصوت عالي : انا مالي دخل في امها ابوها اخوها انا عندي جنى و بس وهذي اخر مره اقول لكم جنى خط احمر و اللي زعلها يزعلني مفهوم ، و خرج من مطعم الفندق
نوره كانت تلتفت وتشوف الناس عيونهم عليهم بصوت خافت : حسبي الله عليه وعليها فضحونا
ياسر كانت في يده الشوكه ضربها في الصحن بقوه لدرجة ان الصحن انكسر التفتت نوره بسرعة على ياسر : يومه وش فيك هدي اعصابك
و وقف وخرج من الفندق من غير لا يرد عليها







دخل خالد الغرفة وشاف جنى نايمه على بطنها وصوت انينها العالي وجع قلبه غمض عيونه بقوه وفتحها وراح عندها وجلس على السرير وحط يده على ظهرها ومسح على ظهرها ورقبتها بصوت حنون : جنى ايش فيك
جنى رفعت راسها : خالد تدري اني ما اصلح اكون ا.......
خالد حط يده على فم جنى : مين قال كذا والله انتي احسن ام في الدنيا كلها
جنى مالت على جنبها : لا انا مو احسن ولا في ام ما تعرف كيف ولدها مات انا مب غبيه
خالد يتأمل جنى : لا ما انتي غبية بس عشانك احسن ام قلبك ما صدق موت ولدك عشان كذا ما سألتي
جنى تجلس وتميل شعرها على جنبها الايمن وتضم ركبها لصدرها : و تفتكر عشان كذا مو عشاني ام فاشلة
خالد جلس قدامها ومسك وجهها بيدينه : اي عشان كذا ياروحي
جنى عشان تتاكد : خالد كيف مات صالح
خالد قبل جبينها وضمها لصدره و بـ القوه نطقها : قلبه كان ضعيف
جنى فرحت عشان ياسر طلع كذاب مره ثانيه ضمت خالد بقوه بعدين بعدت عنه : خالد بطلع من هنا
خالد ابتسم : قومي شيلي اغرضنا
جنى ابتسمت : فين بنروح
خالد يمسك اصبيعها : احنا شفنا اسبانيا صح
جنى : اي
خالد يثني اصابعها : اسبانيا وشفناها ذلحين بنروح فرنسا ، وثنى اصبعها الثاني : بعدين المانيا، وثناى اصبعها الثالث : بعدين ايطاليا هذا شهر عسل جديد ايش رايك
جنى اتسمت : اهم شي تكون انت جنبي
خالد يضمها : انا جنبك مهما صار مايفرقنا غير.........
جنى تحط يدها على فمه : ما ابي اسمع هذي الكلمه مره ثاني الله يخليك
خالد يبتسم و ياشر على عينه : على عيني













الساعه سبعه دخل ياسر غرفتة وشاف نوره رايحه جايه من التوتر لما شافته راحت جري له
نوره تمسك يدين ياسر وتقلبها : الحمد لله ما سويت في نفسك شي
ابتسم ياسر وباس جبين امه : لا ما سويت في نفسي شي
نوره ترفع يدنها : حسبي الله ونعم الوكيل فيه وفيها
ياسر يحط يده على كتف امه : والله لا اخليه يندم على اليوم الي رفع صوته عليك اما هي يا انا مجهز لها مفاجاءه راح تعجبها كثير
نوره رفعت حاجبها : وش محضر لها من مفاجاءه
ياسر يمسك شعر وجهه : والله يا أمي اذا ماخليتها تندم على الساعه الي شكت لخالد ما اكون خالد
نوره : اتمنى يا ياسر تكون بعيد عن الشبهه
ياسر ابتسم : ولدك يعرف كيف يصفع من غير ماحد يعرف هو مين لي صفع
نوره : الله يحميك ياولدي
ياسر يبوس راسها : اي كثري من ها الدعاء





اليوم الثالث في المغرب جلست هوازن في غرفتها طفشانه خصوصا انه اليوم الثالث وسعد ما اتصل ولا شي سمعت نغمة لرسايل اخذت الجوال بسرعه و فتحت الرسال بس خاب ضنها لم شافت الرساله من وسن ( نص ساعه احصلك عن الباب او ادخل واخذك بشعرك فاهمه ) و ردت عليها ( سونا والله مالي خلق الطلع ) بعد نص ساعه انفتح باب غرفتها بقوه : انتي شكلك ما تجين غير بـ القوه
هوازن من الصدمه :-----------
وسن تمثل العصبيه : وكمان ما جهزتي قومي يا بنت بسرعه
هوازن :ههههههههههههههههه حرام عليك والله قلبي طاح من الخوف
وسن تمسكها من كتفها : بسرعه البسي البنات سبقونا
هوازن تفك نفسها من وسن وتنام على السرير : انا قلت لك مافيني حيل
وسن حطت يدها على خصرها : سلامتك ستي ايش يعورك ان شاء الله
هوازن تبتسم : والله يابنتي ظهري ورجولي والضغط مرتفع والسكر نازل و.........
قطعتها وسن : شوفي اذا ما قمتي والله لا أروح و اجيب عمي ابو خالد هو اللي يقدر عليك هوازن جلست : اووووو منك والله طفشانه مالي نفس في شي
وسن تجلس على طرف السرير : والله هو ذلحين مبسوط و ماهو داري عنك
هوازن ابتسمت عشان وسن فاهمه ليه طفشانه : يمكن يكون تعبان
وسن : والله مو تعبان لو تعبان كان امه لما جت قالت بس ماهو تعبان
هوازن : بس
وسن وقفت وتسحب هوازن : اذا جلستي بتضلين تفكرين عشان كذا عيشي يومك وخلي بكرا لبكرا يلا
هوازن وقفت : اوف منك خلاص ربع ساعه واكون جاهز ارتحتي
وسن تبوس هوازن : الله على الحلوين الي يعرفوني
هوازن : ههههههههههههه خلاص اطلعي عشان البس
وسن وقفة عند باب الغرفه : اوكي وانا بروح اشرب قهوه واكل معمول
هوازن : هاااا هويني
وسن : العداد اشتغل
هوازن : اوكي فهمت
سكرت وسن الباب والتفت وشافت هناء واقفه في الممر ابتسمت : خلاص خاله بتجي معي
هناء تبتسم : الله يعطيك العافيه و يرزقك
وسن راحت عند هناء : ههههههههههههه الله يرزقني بصحن فيه معمول و جنبه كوب قهوه
هناء ابتسمت : تعالي طلبك جاهز








خرج عبدالله و فراس يتمشون بعد العشاء بس لاحظ عبدالله سياره همر تمشي وراهم ويحاول يميل عليهم عبدالله خاف خصوصاً ان السياره من غير لوحة حاول كذا مره يبعد عنه او يضيعه بس ما قدر
عبدالله بتوتر : فراس اربط الحزام
فراس ربط الحزام : عبدالله من هذا
عبدالله وعينه على طريق ومسرع : مدري بس دق على الشرطه
فراس اخذ جواله ودق على الشرطه وخبرهم بـ الوضع وصار عبدالله ياخذ التوجيهات من رجال الامن بس في هذي اللحظه كان صاحب الهمر حد عبدالله وسقط عليه و عبدالله ما قدر يتحكم في السياره





وفي منتزه الشلال كانت وسن و جود وجد و ملاك و هوازن و هنوف و هند و لجين هناك ويلعبون الجو لعب وضحك و وناسه
جلست هوازن على طاوله بجنب البحر تلعب بجوالها و راحت ملاك و هنوف يجبون ايسكريم
جلست وحده معها على الطاوله هوازن ما اهتمت فكرت انها وحد من البنات
.......: انتي هوازن
استغربت هوازن الصوت ورفعت راسها : نعم
ابتسمت : انتي هوازن
هوازن : اي ليه
............: اه نتي خطيبة سعد ال
هوازن حطت جوالها على طاوله و اتكت عليها بي ستهزا: اي انا خطيبة سعد
البنت وقفت : كيف جاك و عايدك بالعيد
هوازن من غير شعور حصلت نفسها تقول : اي جاني و عايدني في راسك شي
........: ههههههههههههه حرام حبيبتي اللي يكذب يراح النار
هوازن وقفت بسرعه ومسكتها من يدها : ايش قصدك
البنت سحبت يدها و ابتسمت : ابد لان اللي اعرفه ان سعد في دبي من بعد صلاة العيد متى جاك يوم تسعه و عشرين هههههههههههههه
هوازن جلست وهي تحاول تسيطر على اعصابها و بهدوء : طيب يمكن يكون عنده شغل
........... : وهو في شغل اول وثاني يوم في العيد إو على فكره اللي يحب يغتنم لو ساعه عشان يعيش حبيبته أجمل لحظه عشان تسجل في سجل الذكريات و بكره و هو كهل و هي عجوز يرجعون لها صح كلامي هزون
هوازن : ------------
..........: شاو يا عسل
لما مشت كانت وسن و لجين و وجد جاين من لعبت Drop tower ويضحكون بس وسن استغربت البنت الي كانت تكلم هوازن : مين هذي
هوازن التفت وهي بلقوه تبتسم : هاااا لا واحده مشبهه علي
وسن حست ان صوت هوازن فيه شي : هوازن البنت ضايقتك بشي
هوازن : هههههههههه ايش اقول لك بس شبهة علي بس انتم من فين جيتو
وجد : من Drop tower والله فاتتك وسن وهي تصارخ ، و تقلد صوتها : لا خلاص وقفو لالالالا
لجين تضرب على كتف وجد : لا مو كذا ، و بسخريه اكثر: لا بطيح وقف يرحم امك آه آه آه
وسن تجلس : ارحمني يا القويات
وجد و لجين يمسكون بعض : والله ما صرخا هزون تعالي نلعب في Top Spin
هوازن وقفت : يلا
وسن مستغربه من جدك الي اعرفه حدك المرجيحه او السيارة ايش غير الاحول
هوازن تمسك يد وجد : نغير ايش بيصير
وسن انتي حره
وبعد ربع ساعه رجعت هوازن تبكي وسن و ملاك وهنوف انفجرو ضحك : هههههههههههههه
وجد سحبت كرسي وجلست هوازن عليه
وسن : كيف تغيير
هوازن تبكي : ----------
وجد : انا بروح اجيب لها ماء وسن تعالي معي
وسن طالعت في وجد اللي اشرت لها بعد ما ابتعدو وسن : ايش في
وجد : هوازن ما تبكي من اللعبه
وسن مستغربه : كيف عرفتي
وجد تخيلي دوب جلسنا وهي تبكي و كان قادره تطلع بس ضلت ولنا عشر دقايق نبي نسكتها ماهي راضيه تسكت
وسن تذكرت البنت : اي طيب خلينا ناخذ ماء ونرجع لهن
وجد : طيب






وفي بيت ابوخالد في مكتبه كان مشغول ببعض الملفات دق جواله استغرب الرقم
ابوخالد : الو
.......: انت والد عبدالله فهد ال.......
ابوخالد بخوف : اي نعم انا والد عبدالله مين معي
........: اخ فهد معك الشرطه
















اتمنى تفاعلكم مشاركتكم تسعدني


سبحانك اللهم وبحمدك اشهد أن لا إله إلا أنت استغفرك واتوب إليك




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:37 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.