آخر 10 مشاركات
120 -أميرة النشل - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          119 - صداقة طفل - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          118-الفراق الصعب - روايات ألحــــان (الكاتـب : Roqaya Sayeed Aqaisy - )           »          116- الخير والشر - روايــات ألحــــــــــــــــــــــان (الكاتـب : Just Faith - )           »          115 - عودة الماضى - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          117 -حبيبتي وصديقي ..- روايات ألحــــــــــــــــان (الكاتـب : ريبانزيل - )           »          114 - رجل بلا احساس - روايات الحان (الكاتـب : samahss - )           »          113_ لعبة الحظ_منتديات روايتي الثقافية**روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )           »          112 _لعبةالقط والفار_منتديات روايتي الثقافية**روايات ألحــــــان** (الكاتـب : اسفة - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-06-15, 09:46 AM   #21

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



الســــــــــــــــــــــ ـلااااااااااااااااااام عليــــــــــــــــكم

البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارات الســــــــــــــــــــــ ــابع عشـــــــــــــــر(17)
[ماعاد فيني .." أبتسم " مدام هالدمعه .. [ سلاح ]
ماعاد فيني أبتسم وأخفي ! همومي والحزن !
ومدام فكري أقتنع يرفض مبادئ..هالكفاح
بأقتل شعوري وأدفنه وأخلي أحساسي كفن


صبـــــــــــــــــــــاح جمــــــــــــــــيل يطل على مدينه الرياض

صحت الصبح واخذت لها دش يصحصحها طالعت وهي تنشف شعرها

جالست قدام المرايه تمشط شعرها قعدت تتذكر الي صار امس

فجــــــــــــأه ظهرت ملامح شخص بمخيلتها ابتسمت وهي تتذكر كيف كان ثابت بمكانه

دق باب غرفتها وهي للحين تتذكر ملامح الشخص

فك الباب عليها وشافها تمشط شعرها عند التسريحه ومبتسمه قرب لها وحط يده على كتفها

قال بهمس عشان مايفزعها :بابا جيانا بابا

صحت بعد ثوواني لفت لاابوها وهي تبتسم

جيانا باابتسامه:هلا بابا صباح الخير

ابو فارس باابتسامه:صباح الورد هااه كيفك اليوم

جيانا:تمااااااااااام مثل الغزال

ابو فارس بيفاتحها بالموضووع

جيانا حست ان ابوها بيقول :بابا قوولي وش عندك

ابو فارس وهو يجلس على الكنب:تعالي بقولك شىء

جيانا وهي تجلس:طيب قوول

ابو فارس باابتسامه:جيانا تدرين ان البنت اذا كبرت يكثرون خطابها وانتي اليوم جاك خطيب انتي وريماس والنعم فيهم

جيانا:منهووو



في احد الشريكات الكبيره والفخمه

كان منهمك بشغله فجاه دخل عليه ولد عمه

حسن:مبرووووووووووووووووك

كان منشغل بالاوراق الي قدامه

حسن طالع فيه وقال:خالد وجع قاعد اقولك مبروك تطنشني

خالد وهو مشغل بالاوراق

قرب حسن وسحب الاوراق

خالد وعلامه الغضب على وجه:حسن بلا سخافه ورجع الاوراق

حسن صح خاف من ملامح الغضب الي على وجه بس قوى نفسه :ماني مرجعهم انت اليوم خطبتك انت وفهد وجالسين بالاوراق تحاسبوون يااخي حسسسونا انكم رايحين تخطبون مو تقل وزراء كل واحد على مكتبه

خالد ببرود يذبح:ماهمني انا عندي شغل لفوق راسي وماني فااضي للخرابيط الخطبه وهاالشغلات التافه

حسن:تافه لا والله مافي احد تافه وانت وفهيد موجودين قوم اطلع بنروح نكشخكم انا والشباااب متفقين

خالد:ماني فاضي

جاء صوت من ورى حسن خاله يثبت من مكانه

الجد بحده:وليش ماانت فاضي

خالد باحترام لجده:يايبه انا عندي شغل لفوق راسي وماني فااضي

الجد بحده:اترك الشغل ورح انت وفهد مع الشباب خطبتكم والملكه اليله يالله اشوف قدامي

خالد وهو يطالع حسن ويتوعد فيه: حاضر يبه تامر امر



بعد ماطلع ابوها من عندها مصدومه

رمت نفسها على السرير ودموعها سبقتها

فجأه رن جوالها

سحبته

ريماس بصوت مخنوق:الو

جيانا بصوت مخنوق اكثر:رااااااااااااح اتزووج اليله وجالست تبكي

ريماس انصدمت:كيفففففففففف انا راح اتزوج اليله

جيانا وهي تسكت: اشلووووووووون

ريماس وهي تبكي:فهد اليله جاي يخطبني ويملك علي

جيانا وهي تبكي:اهى انا مدري منهو عريس الغفله وبيخطبني وبيملك علي اليله

ريماس وهي تمسح دموعها:منهوووو

جيانا :مدري بابا قال لي ان في واحد جاي يخطبني وبيملك علي اليله وان انا وانتي بنتزوج اليله وهو من عائله ثريه

ريماس:انا فهد جااااي يخطبني بس انتي منهو؟؟

جيانا:مدري بس اعرف اسمه خالد اما شىء ثااني مااعرف


بعد حوار دار بين جيانا وريماس قفلنا وقامن يستعدن


ام ريماس وهي تساعدها بالترتيب

ام ريماس:ريماس ماما ارسلتي الفستان لبيت دك عشان تجهزي اول مانوصل

ريماس بهدوء :ايوه



بببيت ابو فارس كانت جيانا نائمه دخلت عليها امها

امها مصدومه:ماما جيانا قوووووومي

جيانا وهي تلف على الجهه الثانيه:ماابي انعس

ام فارس قربت لها وهي تقومها:قوومي اليوم خطبتك قووووومي

جيانا وهي تفز:ايووه

طالعت في امها:بس انا انعس اخروها ليم ثااني

امها مصدومه من بروود بنتها:قوووومي انهبلتي يابنت ناخرها ليوم ثااني

جانا وهي تبرطم :اوووف يعني العريس مستعجل على ايش مثلا على خشتي اووف

امها ماسكه نفسها على تضحك على بنتها الهبله:قوومي وبلا دلع



الســــــــــــــــــــــ ــــــــاعه 7:30

في بيت الجد عماد

كانت الاجوواء رائعه موسيقى ونااس كثاار ورقص وانوواع الفرحه

كانت العروستين بالغرفه

ريماس كانت متوتره وخايفه وفي قلبها تدعي ان مايصير شىء اليله

اما جيانا فاكانت تنعس وماهي رااايقه وهي تدعي اذا شافت عريس الغفله لا تتوطى ببطنه لانه خرب عليها نوومتها





في مجلس الرجال كان فهد خايف ومتوتر رد ريماس هل رااح تكره تحبه وجلس يفكررر

اما خالد فكان منقهر لانه انغصب على هذا الزوواج ومنقهر اكثر لانه ضيع ووقته وشغله بامور تافهه

كان في شخص يطالع خالد بكره وحقد العالم بقلبه لخالد الي سرق الانساانه الي حبهااا ويموت عليها سرقها بالمح البصر بس حلف لا ينتقم من خالد وراح يخليه يندم طول عمره



في مجلس الحريم وتحديد في غرفه الضيوف الكبيره والراائعه

كانت في وحده منقهره لان حبيبها بيروح من يدها وان جدها هو الي فررض عليه يتزووج وهو يدري ان هي تحبه


شادن وهي تطالع في ليان الي تهز في رجلها

شادن بهمس:اشوي اشوي على بلاط الناس لا تخسرينهم

ليان بقهر واشوي وتبكي:مقهوره ياشادن مقهوره

شادن :وليش تنقهرين انتي تدرين ان خالد مو لك من زمان وانك انتي الي بيتي حب من طرف وواحد

ليان بقهر:شادن انا اقوواكم مقهوره تزيدين قهري اكثر

شادن بحب:حبيبتي ليان خلاص خالد راح يتزوج وانتي انشااء الله تلقين الانساان الي يعووضك عن خالظ وطوايف خالد

ليان حابسه دموعها لاتنزل:بس انا حبيته ومستحيل اقدر انسى باهسهوله

شادن بحب:انشاااء االه تتعدينها وانا بسااعدك انتي خلاص حاولي تفرحي شوفي الناس تطالع لك وبضحكه:كلهن عجااايز يبنك

ابتسمت ليان بحب لبنت عمها شادن الي داايم تقلب حزنها فرح:اقول انقلعي عجاايز هااه



دخلت وهي يالله توقف

صرخت ريماس:ايناااااااااااااااا� �ااااااااااااااااااااس

ايناس وهي تتنفس:ايه ايناس بلاك شاايفه جني يوم تصرخين

قامت ريماس بفرحه لشوفه ايناس وضمتها بقووه

ايناس وهي تبعد عن ريماس:ووجع بغيتي تذبحين عزووز

ريماس بااستغراب:عزوووز

ايناس بفرحه:ايه عزووز

ثوواني الا جيانا تصرخ

جيانا بفرح وهي تضم ايناس:ياااي في بيبي بيجي بالطريق ياااي

ثواني الا ريماس تصرخ

ريماس:ياااااااااااااااااا� �ي اينااس بتصيري ام

ايناس وهي تطالع في ريماس :ليه طايحه من عينك عشان مااصير ام هااااااه

ريماس بضحكه:ههه لا ماقصدي كذا بس مين يتخيل انك بتصير ام والكرش والتوحم وكذا

جيانا وهي تجلس:ماعليك رموس هذي انفعلات الحمل بعدين تجيك ماسكه صحن ورق عنب لما تقولين وش ذا الاكل تقول ترى اكل حق شخصين تذكريها وقولي جيانا ماقالت

ايناس بقهر وهي تطالع جيانا :نشووف

ايناس وهي تتذكر:صح نستني

ريماس :وشوو

ايناس وهي تطالع فيهن من فوق لتحت
ريماس:خيير هالنظره

ايناس باابتسامه:لا العرسان بيرحون وطي

استحت ريماس انا جيانا تتثاوب


اما ريماس كذا




بعد دقائق وصل الجد للغرفه

الجد وهو يدخل بابتسامه:مبرووووووووك

ريماس وهي منزله راسها: الله ييبارك فيك جدي

جيانا وهي تزبط كعبها:الله يبارك فيك جدي والعقبال عندك

لفت لها ريماس ودقتها:بنت وجع وشو والعقبال لك جدي متزووج انتي ناويه جدتي تشنقك

جيانا وهي للحين تزبط كعبها:طيب انا وشقلت يجدد شباابه ببنيه حلووه

الجد ضحك:هههههههههههههههههه الله يهديك ياجيانا

الجد وهو يقرب لهن الدفتر :وقعن يبه وسم بالله

ريماس ترددت بس قرت الايات الي حفظتهم وسمت ووقعت

الجد وهو يحب راس ريماس :مبروك يبه والله يوفقك

وقرب لجيانا

الجد:وقعي يبه وسم بالله

جيانا وهي توقع شخابيط

ضحك الجد:مطفوقه ههههههههههههههه

جيانا وهي ترجع تزبط كعبها :اصلنا هو المستعجل مو انا يعني هو المطفووق

قرب لها وباس راسها وهو ميت ضحك

دخل الجد المجلس وهو ميت ضحك

ابو فارس :دووم هالضحكه ضحكنا معك

الجد وهو يعطي الشيخ الدفتر:بنتك مطفووقه

ابو فارس ابتسم

الشيخ وهو يطالع بتوقيع جيانا

الشيخ بااستغراب:الي مزوجينها طفله

هنا الجد ضحك:ههههههههههههه لا ياشيخ بس البنت وقعت بسرعه كانت مشغوله

الشيخ:اهااااااااااااه الله يوفقهم

حسن وهو يهمس لخالد:الحمد لله اخذتلك وحده مطفوقه الله يصبرك

خالد وهو يطالع فيه :اقول ورى ماتلايط

بعد دقائق جت الجده للبنت

الجده باابتسامه:يالله يمه قمن رجالكن بيشفونكم

جيانا الكعب رافع ضغطها

اما ريماس كانت خايفه ومتوتره

قامنا وكل وحده نغرفه


فارس وهو يمشي مع جيانا وملامح الغضب على وجه جيانا

فارس ضحك:هههههههههه شفيك معصبه

جيانا:هالكعب رافع ضغطي لا تخليني اقشع وجهك فيه

فارس:ول المفروض تستحين زي ريماس مو السانك يلوط اذانك

دخلت جيانا وجالست تستنى خالد يدخل

جالست تسوي بكعبها

دخل خالد وجيانا ماحست فيه

خالد وهو يطالع فيه

خالد في نفسه(اهذي الدرجه مستحيه ومنزله راسها لرجولها)

قرب وجلس جنبها

جيانا وهي معصبه من الكعب: اووف وش هالكب اووف

وشعرها نزل عليها طفشت منه وعصبت

جيانا وهي تحسب فارس جالس عنده قالت:فروووس امسك شعري اشووي

خالد سكت وقال في نفسه(فرووس بس انا مو فارس)

جيانا عصبت :فرووس ووجع امسك شعري لما اسوي الكعب الزفت

خالد ماسك نفسه لا يضحك ومسك شعرها

بعد ثوواني قامت جيانا وهي تقووم تسوي فستانه وهي لهالحين تحسب فارس الي عندها مو خالد

جيانا وهي ترفع راسها باابتسامه بس سرعان ماطالعت عيونها

خالد تنح فيها وقال في نفسه(هذي الي شفتها عند بيت فهد ايه هي)

جيانا مصدومه وفي نفسها تقول (هذا نفس الشخص ايووه هو نفسه)

خالد بابتسامه ساحره:اجلسي شفيك واقفه

جيانا مصدوومه

خالد في نفسه وده يضحك على شكلها

قام ومسك يدها وقال:شفيكي واقفه اجلسي

جيانا وهي تصحى من الصدمه

وهي تجلس معه وخالد لهاالحين ماسك يدها

بعد دقائق تكلم خالد:كيفك يا......... وسكت مايعرف اسمها

جيانا باابتسامه ملكت قلب خالد:جيانا

خالد:كيفك جيانا

جيانا :تماااااااااااااام مثل الغزال

استغرب خالد يعني البنات الي مثلها المفروض يستحون ولا طلع لهم حتى نسم وهذي طاقه الميانه كانها تعرفني

كشرت جيانا اعرفت انه مستغرب اني مااستحي قالت:اعرف تقول في تفسك وش هالبنت الي طاقه الميانه معي كاني اعرفها من عشرين سنه وليش ماتستحي زي البنات وـــــــــــــــــــــ

ماكملت جيانا كلامها لان خالد حط اصبعه على فمها وقال باابتسامه اسرات جيانا:بسسس يكفي انك غير عنهن

عضت جيانا اصبعه:احسن

خالد وهو يطالع فيها واصبعه يوجعه:اححح متوحشه هذا جزاء اقولك انك غير هنهن

جيانا بثقه:ادري اني غير عنهم

خالد ضحك:ههههههههههه ابوك يالثقه

جيانا وهي تكشر:ليش انشااء الله

خالد وهو يمسك خشم جيانا ويبوسه :بس انتي غيري عن البنات

جيانا ولعت من الحياااء ونزلت راسها

ضحك خاااااااالد


عند ريماس وفهد

دخل فهد على ريماس ولقى ريماس جالسه

جالس جنبها
حست بقربه لها رجعت ذاكرتها بالي صاار لها مع فهد

نزلت دموعها خانتها ونزلت

فهد حاب يفتح معها الموضووع بس متردد من ردت فعلها

طالع فيها شاف جسمها يطلع وينزل عرف انها تبكي

خايف يكون فيها شىء
رفع وجها بيدينه

فهد بخووف:ليش تبكين

ريماس ودموعها تنزل اكثر:منك تنزل منك انت

فهد انصدم انه هو سبب حزن ريماس : انا اسف

طالعت فيه ريماس ودموعها تنزل:اسف ايش استفيد من هذي الكلمه عشت بخووف طول حياتي منك
ضربت على صدره وهي تقول:وش استفيد من كلمه اسف بتداوي جرحي الي من اسنين

فهد وهو يطالع فيها

مسك ايدينها وثبتها قربها لصدره وضمها يبي يخفففف عن جرحها يبي يعوض الي صاار لها يبي يحسسها بالامان

ريماس ودموعها تنزل وتحاول تبعد عنه بس ماقدرت واستسلمت لحضنه ودموعها تنزل

فهد وهو يشد بضمه لريماس يبي يحسسها بالاماان والحنان

فهد :اسمعي الي بقوله لك وافهميني

قعد يتكلم فهد وريماس تسمعه

بعد دقائق خلص فهد كلامه

فهد بااابتسامه:وهذي الحقيقه ياريماس والله ماكذبت عليكي ولا بش من الي قلته وانا ندمان على الي سويته فيك

ريماس وهي مازالت بحض فهد :يعني انت بذاك الوقت كنت مخدر من اصحابك الي خانوك

فهد :ايوه والله ماكذبت بشىء عليكي

ريماس وهي تمسح دموعها:يعني انت تزوجتني لانك

قاطعها فهد بحب:لاني احبك

استحت ريماس وقالت:يعني ماراح تعذبني

ضحك فهد :ههههههههههه وش اعذبك انا اتزوجك عشان اعذبك ليش

بعدت ريماس عنه وهي متفشله

فهد وهو يطالع بريماس:اموت انا على الي يستحون

ريماس هنا ولعت نار من حركه فهد

وبعدت عنه

وجها احمررررررر من حركه فهد

فهد ضحك ضحكه خرفنت ريماس:هههههههههه اش فيك انا زوجك

ريماس استحت وطالعت برى

لقت بوجها ايناس
ايناس وهي تاكل ورق عنب

ايناس وهي تطالع في ريماس الي وجها احمر

ايناس:رموسه شفيها حمرتك على جنب

ريماس ولعت من الاحراج وتلعثمت:هذا ااااااااااا ممممم حححح حركت بدي وخربتها

وطالعت فوق من الاحراج


طالع فهد ولقى خالد بوجهه

خالد يطالع في فهد قرب له

وهو يحط المنديل على شفته

خالد:خذ نظف الحمرا الي على شفتك لا تفشلنا قدام الناس يقولون ماصدق تزوج بنتنا من اول شىء باسها

فهد وهو يمسح شففته:يااخي وش دخلك زووجتي حلالي انتي وش الي قاهرك

خالد:الحمدلله والشكر العقل نعمه انا اعقل منك مو مطفووق

دخلت الغرفه وهي تلقى جيانا جالسه تزبط كحلها


جيانا وهي تطالع في ريماس:لا احسن فرشتي انتي وياه ونمتوا تحت بالغرفه حشى كل ذا تعرف

ريماس وهي تدفها :اقول انقلعي محتره مني

طنستها جيانا ونزلت



بعد هالخطوبه تالرائعه كللن رجع لبيته تعباان من الخطووبه



في صباح رائع يطل على بيوت احد ابطالنا

كان نازل من الدرج

شاف امه وابوه بالصاله

قرب لهم وباس راسهم

عماد:صباح الخير

ام واو يزن:صباح النور

ابو يزن وهو يقوم:عماد

عماد قام:سم يالغالي

ابو يزن وهو يمد ورقه لعماد:اسمع هذي المزرعه نبي نشتريها بس صاحبها مات وعنده زوجته ساكنه بها القريه روح لها وعطها الفلوس وخذ العمال والمفتاح تلقاه معها خذه منها وشوف المزرعه تراها مساوليتك المزرعه خلاص

عماد :ابشر يالغالي

طالع عماد متوجهه للقريه بعد دقائق وصل

قرب للبيت الي قاله له ابوه

جاء يبي يدق الباب الا نعل على راسه

عماد بالم وبصرخه :اااااااااااااه وجع وين عايش

جاء صوت من ورى الباب :عايشين باارض ماحنا بالمريخ

قام عماد وهو يحس راسه يوجعه:الحمدلله والشكر لك يارب

البنت من ورى البا:الحمدله والشكر منك انك وخشته انت الي جااي غلط هنا

عماد :اشتغرالله

البنت حبت ترفع ضغطه :اشتغفرالله منك ومن وجهك

عماد انقهر وبحده قال:اقوول ورى ماتسكتين

البنت من ورى البا:انت الي تسكت ماهو انا

عماد انقهر كان وده يكسر الباب فوق راسها

نفض لبسه

كان لابس كذا




رجع للعمال

عماد للمهندس :اسمع رح للبيت ذاك وجب المفتاح وانا بعطيها الفلوس

راح المهندس وجاب المفتاح

عماد وهو يقول للمهندس:انتم ابدو شغلكم

راح المهندس

اتوجه عماد للبيت

دق الباب

جااه صوت عجووز

العجوز:مين

عماد :انا الي بعطيك الفلوس عشان المزرعه

العجوز وهي تفتح الباب:تفضل

دخل عماد البيت

العجوز:تفضل ياوليدي

دخل عماد للمجلس المكون من كنب ارضي وتلفزيون

جلس عماد

العجوز:مين انت

عماد :انا عماد عبدالله الباقي انا ولد ابو يزن الي بيشتري المزرعه منك

طلع شهقه من ورى الباب


ساره:ووجع انشااء الله كل ذا شهاق بس سمعتي اسمه

هديل وهي تجرى ساره من يدها:يالمجنونه هذا حفيد اكبر تااجر هذا الي بنات خقات عنده

ساره ببرود:ويععع ماعندهن ذووق

هديل انهبلت:ووجع انشااء الله كل هالزين والرزه والجمال مو مالي عينك


بعد دقائق طالع عماد من البيت اتوجه وركب سيارته وهو يتحسس الالم براسه


ووووووووووووووووووو


وانتهى البارت اتمني اعجبكم

ويارب تعذروني لانه باقي 8 بارتات واختم رواااااااااااااااايتي

واتمنى اشووف ردوودكم الي تبرد القلب

تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 01:23 AM   #22

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



بسم الله الرحمن الرحيم

البــــــــــــــارت الثامن عشر +التاسع عشر

يـسألوني لماذا أحبك !! اغبياء. كأنهـم يـسألوني لماذا اتنفس كلمات حب ، أجمل كلام قيل في الحب، احلى كلام حب





دخل البيت بارهاق اول مادخل سمع جواله يدق

ابتسم على المتصل (قلبي)

وصل غرفته وهو ينسدح على السرير
فتح الجوال وهو يسمعها تكلمه بعصبيه

ريماس بعصبيه:فهدددددددددد ليش قدمت الزواج ولا بدون ماتقول ليش

ابتسم فهد بحب:عمرك سمعتي ببعد روح عن جسد صاحبه

سكت ريماس وحمرت اخدودها

ابتسم فهد وعرف انها استحت من كلامه

قال بهمس ذوب ريماس:حياتي

ماسمع غير صوت انفاسه

ابتسم وهو يقول:قلبي معي

ابتسمت ويالله ياطلع صوتها:ايه

ابتسم ابتسامه على جنب

قال بحب:ريماس لا تزعلي مني بس مو بيدي وبربي مااقدر على فراقك يعني مثلا عمرك شفتي انسان روحه بعيده عنه هاااه جاوبيني

ابتسمت بحياء وقالت:لا

فهد:شفتي يعني يهون عليك اموت وروحي بعيده

ريماس بخوف:بسم الله عليك لا تقول كذا وبربي لا اموت من الخوف

ابتسم فهد:يعني

ريماس :ايش

فهد بحب وهو يتنهد:يعني ايش مثلا يعني روحي بعيده وابي ارجعها لي

ابتسمت ريماس وقالت:طيب

فهد:طيب الزواج بعد اسبوعين

ابتسمت ريماس وقالت:اوكي

فهد بكل حب الكون:احبك

ضحك وهو يسمع صوت السماعه طووووووووووووووط





عند جيانا وهي تلبس طالعه لسوق تبي تشتري ملابس مع ريماس

دق جواله ووهي تبتسم:هلا

ابتسم:هلا اهللين وسهلين كيفك

جيانا:تمام انتي كيفك

ابتسم خالد:بخير من سمعت صوتك

جيانا وهي تنزل وتلبس عبيتها


طالعه من الباب

ابتسمت:امممممممممم خالد اسمع انا الحين بطلعع لسوق مع ريماس مو فهد قدم زواجهم بعد اسوبعين وتبيني اساعدها

ابتسم خالد:وانتي يمن يساعدك

وقفت جيانا وهي تقول بااستغراب:مافهمت

ابتسم خالد:يعني زواجنا مع فهد وريماس

وقفت جيانا عند باب السياره وهي تقول بصدمه:ايشششششش

خالد وهو ماسك ضحكته:شفيك ايه زواجنا مع فهد وجيانا بعد اسبوووعين

جيانا بعصبيه وبزعل:خلووووودي تكفى والله مو جاهزه خاله بعد 3 شهور او 4 عشان استعد

شهق خالد:هاااااااه يالظالمه 3 او4 شهور تتركيني وتخالين فهد يعيش بسعاده وانا بحزن ليششش (وبزعل)لهذي الدرجه ماله من وجهي وماتبين تقابليني 24 ساعه

كسر خاطر جيانا وهي تقول:خلاص موافقه

ابتسم خالد لانه عارف لما قالوا اهلها صعب انها توافق بس قدر عليها:وبربي احبببببببببك

استحت جيانا وهي تقول:وانا بعد

خالد بخبث:وانتي ايش

جيانا:الي قبل اشووي

خالد :وش الي قبل اشووي

جيانا وجها قلب امر من الاحراج:الي قالتها لي

خالد باابتسامه:وشو قالت

جيانا خلاص فصخت الحياء:احببببك

وقفلت الخط بوجهه




عند وليد انصدم بخبر زواج جيانا ولا متى بعد اسبوعين يعني خلاص حكمو عليه بالاعدام

زواج حبيبته وليد وهو يتالم من الجرح الي ماله علاج

قام وهو يدق على خويه

وليد والحزن يعلو وجهه:سلطان احجز لي تذكره لكنده

سلطان باستغراب:شفيك وش تبي تسوي بكنده

وليد وهو مو قادر يستحمل:بكمل دراستي واحجز لي اليوم اليوم ابي اطير لكنده

سلطان بتفهم :طيب ابشر

ولد :مع السلامه

وقفل جواله

تواجهه وركب سيارته وهو يسند نفسه على مرتبه السياره

وليد وهو يتنهد:ااااااااااااااااه ياجيانا وش سويتي فيني وش سويتي بهذا وهو يضرب على صدره

وش سويتي حبيتك وبالاخير تتزوجي غيري ولا انعزم على زواجك بنسبه لي يوم اعدامي تنهدوهو يبتسم ابتسامه حزن:الله يوفقك


وحرك سيارته متوجهه للبيت


عند عماد وهو يشتغل بالاوراق دق جواله وكان المتصل رقم غريب

رد عماد:الو

.......:كيفك ياعماد

عماد ببرود:خير وش تبي بعد اختي وتزوجتها وسكت بس اعرف مردك بطلق ريماس وبتلقى غيرك يافهد والحين اخلص وش تبي ماني فاضي لك

فهد باابتسامه:اسمعني واتمنى متقاطعني

عماد ببرود يقتل:اخلص قول

فهد وهو يتنهد :ادري مراح تصدقني بس شوف السيدي الي جنب وبعدها اقولك كل شىء

شغل عماد السيدي الي جنبه وهو مستغرب كيف وصل مكتبه

بعد دقائق انصدم عماد من الي في الفديو

بعد ماخلص الفديو رجع وهو يسمع فهد وهو يقول

فهد :ماكذبت عليك والفديو الي قدامك يفسر لك ليش كنت بعتدي لريماس لانه مو بيدي كنت مخدر بس ربك نجاها والحين باقي انت انت صديقي من الطفوله مايهون علي اتزوج وانت زعلان مني لانك اخووي والاخ مايترك اخوه بيوم فرحه ولا يساعده بتجهيزات عرسه

ابتسم عماد وهو ندمان انه ماسمع فهد من اول ماقال له وكذبه:اسفه وانا اخوك سامحني

ابتسم فهد :مسامحك من زمان (وبمزح)يالله قوم ساعدني بتجهيزات العرس انت ناسي بعد اسوبعين زواج ولا حظرت شىء

ضحك عماد:ههههههه طيب طيب الحيني قاااااااااااايم انا يالله اقفل

قفل فهد وهو مرتاح لانه قال لصديقه كل شىء وسامحه




كان داخل غرفته اخوه وهو ينادي عليه استغرب انه مو موجود بغرفته جاي بطلع شاف ورقه عند فراشه

قرب واخذها وكان مصدووم منه


نزل لااهله وهو يشوف امه تبكي

مشعل بخوف على امه:يمه شفيك ليش تبكين

امه وهي تبكي:اخووك يامشعل وليد ساافر لكنده يدرس 4 سنين ومااشوفه حتى ماودعنا

قرب لمه وهو يمسح دموعها:يالغاليه مسحي دموعك وليد كان مضغوط هالفتره وقال بيكمل دراسته برا احسن له وبعدين هو رافض يردعكم لانه عارف انك راح تبكين وهو اكثر شىء يكره انه يشوف دموعك وقرب له وهو يحب راسها:مسحي دموعك يالغاليه وليد اكيد بيكلمك كل يوم

مسحت امه دموعها وهي تقول :انشااء الله والله يوفقه


بعد مرور اسبووووووع على ابطالنا وحصلت الكثير من الاحداث المليائه بالحب

كان جالس عند الشباب وهو يرسل لها مسج يعبر له عن حبها

ما عاد لي حيله على ملك الاشواق مشاعري واشواق قلبي ملكوني والشوق بلوى
والوله صار سراق ويمك احاسيس مشتاق لك مشتاق لكن ظروفي عن لقاك ابعدوني
عــطــنـي مــن حــروف الغــلأ كــلــمــة أغــلــيــكــ & وعــطــيــكــ حــب مـآ حـلـم فــيــه مــآخــلــوق


كانت جالسه عند البنات تسولف فجاه جاها مسج من (حبيب الروح)

قرات المسج وهي مبتسمه بحب

قررت ترسل له

انت الجزءالمفقود بحياتي ولقيته
أحمد الله المعبودحبيبي في بيته
ماراح مني يوم إني نسيتـــــــــه



بعد ثواني وصله مسج

ابتسم وهو يقول بنفسه:الله لا يغير علينا



كانت جالسه تلعب بولد ايناس


صح ايناس جابت ولد وسمته فيصل


ريماس وهي تلعب بفيصل وتقول :فصولي ياقلبي انت ياحلاته يهبل

كانت جالسه جيانا جنب ريماس ابتسمت بخبث وقالت

وهي تمسك خد ولد ايناس وتقول:فصفص يادلبي يامدبدب

طالعت فيها ايناس وهي تشهق:جيانوه ووجع ولدي مو دب وبعدين حرام عليكي ماجاء له اسبوع وتقولين عنه دب يالظالمه

ضكت جيانا وهي تقرص خد فيصل وجلس يبكي:هههههههههههههههههههه� �ههههههههه


عصبت ايناس وهي تاخذ ولدها وتسكته

طالعت جيانا وهي توقف عند مجلس وتننفس

جاء صوت مسج على جوالها من رقم غريب وكان محتوى الرساله

تعال احتاج اسولف لك عـن الايـام واشكـي لـك

وافض غيم الحزن وانثر حنيـن الشـوق بقبالـك

ماراح انساك جيانا وراح تبقين بقلبي

وليـــــــــد

انصدمت جيانا ونخوف من احد يشوف المسج مسحته وهي تفكر

يعني وليد كان يحبني كان يحبني

نفضت الافكار من بالها وهي تتذكر ان زواجها بعد اسبوع وتفكيرها بوليد يعتبر خيانه لخالد استغفرت ربها وهي تنفض هالافكار ن بالها

رجعت عند البنات وجالست تسوولف



بعد مروور ايام كان بيت الجد فوق تحت من اصراخ جيانا وريماس

ريماس وهي ترتجف:ياااااربي بكره زواجي وبربي خايفه

جيانا معصبه:ميري وصمخ وين كعبي الثاني

ميري بخوف من عصبيه جيانا مافي معلوم ماما

جيانا وهي اشوي وتبكي :اوووووووووف انقلعي من وجهي يااربي وش اسووي


جالست نب جيانا وهي حابه دمعتها:اهىىىىىىىىىى وبربي خايفه ياريماس

ريماس ودموعها تنزل:حتى انا ونزلت مدموعها اكثر :خلاص ماابي اتزووج اهىىىىىىىىىىىىىىىىىى

دخلت عليهن الجده وهي تشوفهن يبكن

الجده بخوف:يمه وش فيكن ليش تبكن

جيانا وهي تحضن دتها:يمه ماابي اتزوووج خااايفه

الجده وهي تمسح على شعرها:يا يمه وش هالكلام لا تخافين الزوواج مايخووف ليله وتعدي يعني لا تخافين الزواج يكون ستر للبنت وبعدين ليش البكي

بعد ماقرت عليهن الجده ناااامن من التعب


صباااااااااااااااح جميل يطل على مدينه الرياض

وهو صبااااااااااااااح جميل بانسبه للعرساااااااااااااااااااا ااااان

كانوا متجمعين بالفندق ضحك وسوالف

لين جاء العصر

طالعوا يلبسون ويتجهزووووووا


وووووووووووووووو



البارت العشرون 20 راح يكون ختام لروايتي الاول

اعرف انك مستغربين من الاحداث بس ظروفي ا جبرتني اقدمها

صح انكم مستغربين من الروايه ارف انها مو بذاك الرووعه بس انا حظرت روايه جديده لي

وبماعده صديقتي بسووووم الله لا يحرمني منها وروايتي الثانيه اجمل من روايتي هذي وانا واثقه لاني صح مااعجبتني روايتي الاول هذي بس انا راضيه عن روايتي الثانيه وحبيت اقوولكم اتمنى ماتزعلووووون

ومشكورين على الوقفه معي وياربي لا يحرمني منكم ويسعدكم وين ماترحوون

وبالاخير اتمنى تسامحووني

والبارت الاخير راح ينول اليله واتمني اشوف دعمكم لي بروايتي الثانيه بس لسى مانزلتها اذا نزلتها عطيتكم خبر

وروايتي الثانيه بعنوان :لو تقولي الاه اشعرها معك

وفيها اكشن ومن البدايه رووووووووعه

واتمني تسامحوني مره ثانيه ومشكوؤين تقبلوا تحياتي (كبريائي اكبر من الحب )

واتنظر ردوودكم





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-07-15, 02:29 AM   #23

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



‏‏‏[ آخجل ، آبتسم ، آتوتر ]
يخفق قلبي بشدةة كل ?ذآ
يحصل فقط عندمآ ː
آحآدثهه  ♡̷̷̷̷̷̷̷ !̵

البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارات العشرون (20) والاخيـــــــــــــــــــ ـر



في قصر الجد (عماد) الساعه 4:30

كانت متوتره حييييييييييييييل

دق جواله ولفت لقت المتصل( يزوون)

اول مافتحت الجوال بكت

يزن خاف عليها :ريموسه شفيك تبكين

ريماس بين دموعها:خاآآآآآآآآيفه اهىىى ماابي اتزوج يزن اهى اهى

هنا يزن وهو يطالع في فهد الي يضحك ويسولف على خالد

رفع صوته يزن عشان فهد يسمعه:ليش حبيبتي ريموسه ماتبين تتزوجين

هنا لف له فهد وعلامه الاستغراب عليه


فهد وهو يقرب ليزن

يزن يكمل:طيب ليش خايفه وماتبين تتزوجين

ريماس وهي تبكي:خااآآآآآآآآآآآآآآآآآ� �آيفه اهى اهى ماابي اتزوج بجلس عند ماما وبابا

يزن وهو يحاول يهديها :لا ي قلبي من لاتخافين يععني يرضيك تكسرين قلب فهد وتوقلين انك ماتبين تتزوجين يرضيك

سكتت ريماس ومانطقت

هنا سحب الجوال فهد من يزن

فهد بحب بشويه خووف:ريماسي

هنا ريماس فز قلبها

تنهد فهد من قلب وقال :ليش خايفه

سكتت ريماس ماتكلمت

كمل فهد وقال: خايفه مني

ريماس تكلمت وقلبها يسبقها بالاجابه:لالالالالا مو منك

ابتسم فهد وقال:طيب من ايش خايفه

ريماس بحياء وهي تلعب بطرف فستانها:من الزواج

ابتسم فهد وقال بحب:الزواج يكمل بين اثنين يكمل بينهم على الحب والتعاون والزواج شىء جميل يبني عليه الانسان كل احلامه مع شريك حياته يعني الزواج سعاده تجمع بين اثنين

ابتسمت ريماس وقالت وقلبها يسبقها بالكلمه:احبك

ابتسم فهد وجاء بيرد غير لما سمع صوت :طوووووووووووووط

ابتسم فهد ورجع لشباب


عند خالد لما فهد قال له الساالفه ضحك

فهد ياطلع لخالد :اقول اقف فمك لا يجي بقس يهد ضروسك

وقف خالد ضحك وقال:ياشيخ خالني اشوف زوجتي ليكون هونت مو زوجتك صديقتها ياخوفي تـثر عليها

طالعه فهد وقال:لاوالله وش دخل زوجتي


ابعد عنه خالد ودق على جيانا

كانت نائمه بسبات

مسكت الجوال وبدون ماتشوف المتصل وقالت بعصبيه

جيانا:وجع انشاء الله باله هذا اسلوب تصحون ه الناس ياخي لاتقطعون نوم البشر ياخـــــــــــ...

جت بتكمل بس قاطعها خالد وهو يقول

خالد بصدمه:نــــــــــــــــــ� �ـائـــــــــــــــــــــ ـــــمه

جيانا عرفت صوته وعدلت جلستها


جيانا وجها احمر

خالد :جيانا انا اكلمك


جيانا :لا بس كنت تعبانه ونمت عشان ارتاح

ابتسم خالد وقال:اخخخ فيني ولا فيك التعب

ابتسمت جيانا وقالت:بعيد الشر عنك لا تقول كذا


خالد حب يحرجها:يعني تخافين علي

جيانا وهي تفرك عيونها بايدها الناعمه:اكيد يعني بخاف على مين على راج سواقنا مثلا

خالد نطت عيونه وقال بنفسه:حسبتها بتقفل الخط بوجهي وتستحي لا بس ترد علي قسم بالله هالبنت بتجنني:اهااا

جيانا وهي تنزل من على سريرها ومتوجه للحمام (اعزكم الله):خالد بقفل عشان باخذ شور واتجهز نطلع للمشغل

ابتسم خالد وقال:طيب بااااااااي

قفلت منه واتوجهت للحمام تاخذ دش


الســــــــــــــــــــاع ه 6:30

في احد القصور الفخمه والراقيه

وتحديد في غرفه العروستين


كانت ريماس وجيانا متوترات وخايفات

دخالن البنات وانصدمن من شكل رريماس وجيانا كانن مثلا الاميرات


ايناس وهي تجلس جنب ريماس وجيانا بالوسط وتقول

ايناس:مشاء الله عيني عليكن بارده وبصراخ:يااااااااااااااااا� �اااااي تجننن تاخذن العقل

اكتفت رماس وجيانا باابتسامه


(صح متحمسين تعرفون شكل جيانا وريماس صح)


ريماس كان فستانها كذا



وتسرحت شعرها كذا




جيانا كان فستانها كذا



وتسريحت شعرها كذا




نرجع عند العروستين


قربت رولا ودارين وحلا وسلمن على العرائيس


جت ام فهد وشادن وسلمن على البنات

قربت شادن من اذن ريماس وقالت

شادن بضحكه كاتمتها:لا اخوووي ميحححححححح اليليه

حمر وجه ريماس ونزلت راسها

قربت ام خالد واخت خالد شهد وسلمن على جيانا


شهد باعجاب بجيانا :مشاء الله تجنني يابخت اخوي فيك والله

استحت جيانا


بعد مرور ساعات على ضحك البنات وسوالفهن عشان يخففن على العرائيس توترهن دخلت الجده على البنات

وقالت بحب

الجده:يالله وانا امك جت وقت الزفه

ريماس وهي تمسك بيد ايناس واشوي وتبكي

قالت ايناس بحب:لا تخافي

قربت شادن وبمزح تخفي توتر ايناس:ترا اخوي ماياكل

ابتسمت ريماس





عند الحظور

شغلوا قصيده تمهيد لدخول العروس


ياترى وشلون طلتها تكون
وش كثر في (ام يزن ) من اوصـاف الجمـال
وكيف خطوتها وهي تمشي بهون
مقبلة وتقول للغالي تعال
وكيف حال الشوق في القلب الحنون
وش يميزها الحلا والا الدلال
غنو الليلة على عذب اللحون
ليلة الفرحه ولا كل الليال
الحضور لأغلى عروسه يحترون
وكل واحد عنده اكثر من سؤال



بعد دقائق فتحت البوابه وطالت منها ريماس باجمال منظر بالفتان الابيض

كانت تمشي على قصيده رائعه



يامــــرحبا بأ( ريماس ) يوم اقبـــلت بين الضـــيوف

ضيعت كل العذارى وأخلفت أنظارهـــــا

حيها بنت الكرم بنت البيــــــارق والسيــــــوف

شمعة الجلاس محلا وهجها وأنوارهــا

حيوا(ام يزن ) خلوها لعيون بنتها تشــــــــوف

خلوها تشــوف السعــاده فعيون بنتهــــا ( ريماس )

( ريماس ) يا بنت (اابو يزن ) فيــك تهيج الوصـــوف

وتنتشي دار الأمــاني وتدندن أوتارهــــا

أنزلي البسمة على صوت المعازف والدفوف

وأشعلي ليل السعادة وأشعلي سمارهـا

اتكحلي لعيون ( فهد ) ورد العين غيره ما تشوف

هو حبيب العمر وأنتي دنيته واسرارها

بالرجــوله والشــهامة والمــواجيب معـــروف

من سلايل ارجــــال عـاليٍ مقدارهـــــــا


كانوا الناس يطالعون لها بحظهم يدعي لها والبعض بياكلونها بعيونهم والحسد في عيونهم


وصلت للكوشه وهي متوتره

قربت له امها وعماتها وسلمن عليها بعدها الضيوف سلموا عليها


بعد دقائق افحت البوابه وطل منها فهد وابوه وابو يزن والجد واعمامها واخوانها

مش فهد بهيبته ورجولته والشكله الاسر

مشى على قصيده جميله



مبروك يا نجم (ن) بكبد السما بان
و ما هلت مزون الشتا من مطرهـا
فرحة لها غنا على خضر الأغصان
طير الحمام وفـاح زاكـي زهرهـا
مبروك يا شيخ ن له الطيب عنوان
نسل الذي يفخر بهـا مـن ذكرهـا
(فهد )ومثله بحسن الأخلاق ما كـان
تلقى المراجل فيه بـاروع صورهـا
يستاهل اللي زينها يسحـر أعيـان
من شافها ما مـل شوفـه نظرهـا
ذاك الشعاع اللي غشا بيض الأوجان
وكشف لنا ليل (ن) يشابه شعرهـا
لك يا (اريماس )مبروك والكـل فرحـان
انتي ضيا الدنيـا و طلـة قمرهـا
الله يوفقكـم علـى مـر الأزمـان
دنيـا محبـة و الغـرام يعمـرهـا


فرب لها وباس جبينها وقال:مبروك

ردت بصوت يالله ينسمع :الله يبارك فيك

قربوا لها الجد وابوها واعمامها واخوانها

الجد وهو يكلم فهد ويقول:لا اوصيك على ريماس يافهد

ابتسم فهد وهو يمسك يد ريماس ويقول:ريماس بعيوني

ابتسم الجد ونزل من المنصه هو وعياله


قربت شادن وهي تسلم على اخوها وتقول :مبروك فهووووووود

ابتسم لها فهد وقال: الله يبارك فيك وعقبالك

قربت شادن وقالت:شفيك بتاكل البنت بعيونك ياخي ارحمها

سمعت ريماس الي قالته شادن وقلبها يدق وحمر وجها

فهد طالع فيها وقال:انقلعي


ابتسمت شادن ونزلت من المنصه

قربت ام فهد وهي تقول:يالله يمه روح انت وعروستك اهنالك بغرفه التصوير عشان لما تخالصون تتوجهون للفندق

ابتسم فهد وقال:طيب

نزلت ريماس مع فهد واتوجهوا لغرفه التصوير


في غرفه التصوير كانت المصوره تطلب من فهد يمسك ريماس من خصرها وعيونهم ببعض

كانت ريماس ودها تكفخ المصوره على تامرها على شىء هي ماتبغاه

بعد ماخلصت المصوره طلعت

جالست ريماس جنب فهد

مسك فهد يدها وهو يقول :تصدقين هذا اسعد يوم في حياتي

ابتسمت ريماس وقالت :جعل ايامنا تكون كلها سعاده

ابتسم فهد جاء بقول شىء باذن ريماس

الا دخلت امه واخته

تافف فهد بداخله

اضحكن ريماس بس بدون ماينتبه لها فهد

قالت لهم امه:يالله يمه السياره برا تنتظركم


ساعدن البنات ريماس تلبس عبيتها


بعد دقائق

نرجع لجيانا الي فتحت البوابه عشات تطل منها بفستانها الرائع الي ماسك على جسمها وكانت فاتنه

مشت على ابيات قصيده من اخوها فارس


حياك ربي يا ضيا الحفل حياك
يا (جيانا) منتي مثل باقي الحور
قلوبنا ترقص على دقة اخــطاك
و الملـــــح كله والحــــلا فيك منثـــور
لك بســمـــة لامن بدت من شفايـاك
يجبر بها الخـاطر ليا صار مكسور
ولك ضحكة لا وخـرت عن ثنايــاك
تسحر غلا قلب ن من العام مسحـور
ولك نظرة لا صوتت للغلا جــــــاك
لو دونك جبال ومسافات وبحـــــور
اللي مدح لو قال ما قال ما اوفــــاك
واللي تكلم فيك مسكين مقهـــــــــور
و للحاســــد اللي بالغـــــرور يتبـلاك
قولي طبيعي كل مزيون مغرور
ما لــوم شعر ما كمل في مزايـــــاك
وبيت تعذر عن وصايفـك معـــذور
و (اخالد) اللي ينتظر يــوم لقيــاك
دقايقه ساعـــات وايامه شهـــــــور
يفرح بشوفك يا الغلا و يتحــــراك
فرحة ربيع بآخر الوسم ممطــــــور
له قلب ما يدري وش الحب لولاك
وله عين يغنيها وجودك عن النـور
يفــداك يا سيــــد المزاييــن يفــــداك
قلب تعلق فيك ما رد له شـــــــور
وجده على حطة يمينه بيمنـــــاك
وجد الضرير اللي يبي شوفة النـور
عسا (خالد ) يقضي العمر وياك
يا (جيانا ) في بيت بالحب مغمور


وصلت للكوشه وكانت متوتره اشوي عكس ريماس


قربت لها امها وسلمت عليها وعماتها والبنات وباركن لها


بعد دقائق دخل خالد وابوه والجد وابوها وفارس


كان يمشي بهيبه وشموخ كان مثل الامراء كانت الابتسامه تعلو وجه

كان يمشي على كلمات القصيده الرائعه



مبروك يا (خالد) مبروك ياعالي المقام والمشاعر في خفوقي وانت دوم ادرى بها

مرحبا يا(خالد ) والمشاعر في هيام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدابها

والكلام الي نقوله مايجي مثل الكلام لنك اكبر من بيوت الشعر ومن اسبابها

فرحتك ياخالد فرحة عمر ياجعلها في كل عام

دايمه في مملكتنا والحظور اصحابها

نعم بنت من خوال ونعم بنت من اعمام .. (جيانا ) .. (جيانا) طيبها من طيب اهلها والفخر مرقابها

كلنا جينا نبارك لك ونهديك السلام يوم لامست السحايب والله الي جابها

يا(خالد ) ياسليل المجد يانسل الكرام ابتدت الافراح وانت افراحنا تبدا بها

قرب لها وباس جبينها


قربت له امه واخته شهد وسلموا عليه


بعد دقائق طالعوا يتصورن ويطلعوا للفندق



عند ريماس كانت بالغرفه بعد مااخذت دش طالعت ولبست قميص نوم احمر وخالت شعرها سايح

كانت بتطلع الا دخلت فهد

ابتسم فهد وهو يقرب يمها

فهد باابتسامه جذابه :وش هالزين

ابتسمت ريماس ونزلت راسها

فهد تنح على شكلها

ريماس وهي تطالع فهد الي يطالعها من فوق لتحت


استحت وحمرت اخدودها


فهد وهويقرب لها ويطبع بوسه على خدها

ويقرب من اذنها وبهمس ذوبها :شكلي اليله بخربها

وسحبها ووووووووووووووووو




عند جيانا وخالد

وصلوا لجناحهم

ابتسم خالد وهو يقولها :ادخلي الغرفه وانا بببدل ملابسي وانتي بدلي ملابسك بالغرفه

ابتسمت جيانا ودخلت الغرفه اخذت دش وطالعت لبست قميس احمر يوصل للركبه وخالت شعرها مفتوح

وحطت كحل وغلوس خفيف

لفت فجاه الا خالد وراها

ابتسم خالد وهو يقرب لها وووووووووووو




عند احد ابطالنا بكندا

كان جالس على البحر

ابتسم بسخريه على نفسه وهو يقول

وليد:انساها ياوليد انساها هي لو تحبك ماتزوجت غيرك





صبـــــــــــــــــــــــ ـاح جميل يطل على ابطالنا في تمام الساعه 7:45

عند ريماس وفهد

كان يناديها من صاله

فهد :حيبتي يالله تاخرنا

ريماس وهي تطلع من الغرفه وبيدها عباتها


فهد وهو يلف ويطالع بريماس

ريماس وهي تطالع فيه وتقول:شفيك تطالع فيني كذا

فهد وهو يقرب لها ويقول:شرايك نجيهم الظهر

ريماس حمر وجها وهي تلبس عبيتها

وتقول عند الباب :لا يالله امش

ضحك فهد عليها وطالع وراها


ريماس كانت لابسه كذا



عند جيانا وخالد

كانت عند المرايه الي بالغرفه تطالع بفستانها


كانت لابسه كذا





جيانا وهي تلف :اووف خالد شوف اذا فستاني حلو ولا لا

خالد وهو بغرفه التبديل وطالع

طالع فيها وابتسم

خالد وهو يمسك انفها وبقول:انتي كل شىء عليك يجنن

ابتسمت جيانا

خالد وهو يطالع بساعته :يالله لا نتاخر عشان بعدين مانتاخر على المطار


ابتسمت جيانا وهي تقول:طيب

اخذت عبيتها ولبستها ونزلت هي وخالد



وصلوا لبيت الجد (عماد )

كانوا البنات ضحك وسوالف

فجاه دق جوال ام مشعل ردت وهي تبكي

ام مشعل:وينك يايمه وليش رحت وماودعتنى

وليد :يالغاليه سامحيني بس مااحب اودعكم واشوف دموعك

امه:طيب انت وينك انت ماعليك

وليد باابتسامه:ايوه ياالغاليه بخير انتي كيفك وكيف جدتي وعماتي

امه وهي تمسح دموعها:بخير كلنا ويسلمون عليك

وليد :الحمدلله

امه:يالله يايمه برجع ادق عليك بعدين انتي الحين اكيد تعبان من السفر في امان الله

سكرت منه

جيانا وهي بقلبها(غريبه وليد مسافر )

طارت هالافكار من راسها وكملت سوالف مع البنات


بعد ساعات طالعت جيانا وريماس عشان يتوجهون للمطار



كانت ريماس جالسه جنب فهد وتسولف معه

ريماس:اممممممم فهودي

فهد :عيون وقلب فهودي

ابتسمت ريماس وقالت:بسالك كم بنجلس اهنالك في فرنسا

فهد باابتسامه:امممممممممممم ثلاث اسابيع

ريماس:اهااا وناسه بنستانس

ابتسم فهد وهو يمسك يدها


عند جيانا كانت حاطه راسها على كتف خالد

خالد:تنعسين

جيانا:اممممممم لا يعني بس اشووي

ابتسم خالد:طيب نامي عشان ماتتعبي

ابتسمت جيانا:اخاف ازعجك

خالد وهو يحضنها ويقول:انتي روحي وحياتي فداكي كلي

ابتسمت جيانا وهي تغمض عيونه وتقول:احبك


ريماس وفهد(رغم الي حصل لهم الا ان فهد صحح خلطته بحبه لريماس وعوضها عن الي صار لها والعذاب الي سببه لها والحيني كا منهم يحب الثاني اوبالاصح كل من الاثنين يعشق الثاني وحياتهم ولا اروع)


جيانا وخالد(رغم انهم التقوا الا ان هالصدفه جمعتهم ببيت واحد وحياتهم مليانه بالحب والتعاون بينهم خالد يحب جيانا وجيانا عشق خالد وحياتهم راااااائعه)


طلال وايناس(رغم العواقب الي مروا فيها الا ان طلال ماتخلى عن ايناس عوضها عن كل شىء وايناس فرحانه لانها تزوجت طلال حياتهم ولا اروع وخصوصن ان الي زاد الحب بينهم فيصل الصغير الي جمع بينهم وخال حياتهم مليانه حب )

عماد وشادن(عماد بعد اصرار امه عليه انه يتزوج وافق ولما كانوا بفتره الخطوبه عماد حب شادن من خفه دمها وطيبه قلبها وماكان يتوقع انها بتنسيه ايناس بس هي مو بس نسته هي نسته كل اوجاعه واحتلت على قلبه والاحين هم مخطوبين وكل من الثاني يحبون بعضهم)


فارس وحلا(انخطبوا لبعض مع عماد وشادن وهم ولا ارووع مع بعض )


مشعل سناء(اتزوجوا بعد ماسافروا العرسان كان زواج عائلي بطلب سناء كان مشعل يكن بعض المشاعر لسناء بس كان يقول لنفسه انه مايحبها بس لا هو كان يموت فيها وسناء مثل ماعرفنها كانت تموت بمشعل والحين هم ولا اجمل منهم)


وليــــــــــد(الشخصيه التي عاشت حب من طرف واحد كان يتوقع جيانا تحبه مثل مايحبها بس لا اخطأ وندم على انه تعلق فيها وهو الحين يدرس حالينا باكندا ونسى جيانا وعاي حياته من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه)


دارين رولا وفيصل ويزن (شخصيات ماكان لهم ظهور كثير بس كلن منهم حب الثاني دارين ويزن وفيصل ورولا

حب بعض وكانوا من نصيب بعض وهم عايشين حياه جميللللللللللله)


واخيـــــــــــــــــــــ ــــــرا انهيت روايتي الاولى لي بهالمنتدى الرائع

واشكر كل من دعمني من صحباتي اهلي المتابعين الراائعين

مشكوووووووورين ويارب توفقكم دنيا واخره

واتمنى روايتي عجبتكم

واخيرا وليس اخرا

شكـــــــــــــــــــــــ ـــــــــرااااااااااااااا ااا


ولا احللل كل من نقل الروايه بدون ذكر اسمي

وروايتي معتمده ومكتوبه بمنتدى غرام فقط ماكتبت بمنتدى غيره


وتحياتي (كبريائي اكبر من الحب)JAWAHER





لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-07-15, 07:03 AM   #24

nz111

? العضوٌ??? » 150192
?  التسِجيلٌ » Dec 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,211
?  نُقآطِيْ » nz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond reputenz111 has a reputation beyond repute
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

nz111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-18, 11:34 PM   #25

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته والله عملتي لخبطه بتفكير ومشاعر القراء لان توقعنا(ريماس ومشعل) و(عمادوايناس )و(وليدوجيانا) لكن كل توقعاتنا طلع غلط ،،بس الرواية حلوة كثير موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-03-22, 05:47 AM   #26

ندى تدى

نجم روايتي

alkap ~
 
الصورة الرمزية ندى تدى

? العضوٌ??? » 142345
?  التسِجيلٌ » Oct 2010
? مشَارَ?اتْي » 8,584
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » ندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond reputeندى تدى has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
¬» قناتك mbc
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

جميله جدا وممتعه ما شاء الله


شكرا حبيبتي ووفقك الله


ندى تدى غير متواجد حالياً  
التوقيع
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:09 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.