آخر 10 مشاركات
على أوتار الماضي عُزف لحن شتاتي (الكاتـب : نبض اسوود - )           »          حالات .... رواية بقلم الكاتبة ضي الشمس (فعاليات رمضان 1434)"مكتملة" (الكاتـب : قصص من وحي الاعضاء - )           »          مواسم العشق والشوق (الكاتـب : samar hemdan - )           »          دجى الهوى (61) -ج1 من سلسلة دجى الهوى- للرائعة: Marah samį [مميزة] *كاملة* (الكاتـب : Märäĥ sämį - )           »          قلبُكَ وطني (1) سلسلة قلوب مغتربة * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : Shammosah - )           »          مع كل فجر جديد"(58) للكاتبة الآخاذة :blue me كـــــاملة*مميزة (الكاتـب : حنان - )           »          255- ثقي بي يا حبيبتي- آن هولمان -عبير الجديدة (الكاتـب : Just Faith - )           »          493 - وعد - جيسيكا هارت ... (عدد جديد) (الكاتـب : Dalyia - )           »          506 - والتقينا من جديد - كارول مورتيمر - ق.ع.د.ن (الكاتـب : * فوفو * - )           »          ليلة مع زوجها المنسي (166) للكاتبة : Annie West .. كاملة (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

Like Tree1Likes
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-03-15, 02:55 PM   #1

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25 روحة حياتة حتى جروحة تفديك / للكاتبة كبريائي اكبر من الحب ، مكتملة



،


،
بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
،
نقدم لكم رواية
روحة حياتة حتى جروحة تفديك
للكاتبة / كبريائي اكبر من الحب
،
،
قراءة ممتعة لكم جميعاً.......
،

ندى تدى likes this.


التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 25-07-15 الساعة 09:41 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 02:57 PM   #2

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
Rewitysmile25


بســـــــــــــــــــــــ ــــــــــــم اللـــــــــــــــه الـــــــــــــــــــــــ ـرحمن الـــــــــــــــــــــــ ـــــــرحــــــــــــــيم

كيـــــــــــــــــــــــ ــفكم ان شااء الله تمام احححححححم انا راح اكتب روايتي الاولى وهي بعنون

روايتي الاولى:روحة حياتة حتى جروحة تفديك بقلمي *

،



وان شــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــاء الـــــــــــــــــــــــ ـــــــله تعجبكم


ماعندي مقدمات بس الروايه تتكلم عن (الحقد والكره والرومانسيه والخيانه وفيها اكشـــــــــــــن)



المــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــق ـــــــــــــــــــــــــ ــــد مــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــه





لا تندم على حبٍّ عشته حتى ولو صار ذكرى تؤلمك، فإذا كانت الزّهور قد جفّت وضاع عبيرها، ولم يبق منها غير الأشواك، فلا تنسى أنّها منحتك عطراً جميلاً أسعدك.







التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 07-04-15 الساعة 05:28 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 03:34 PM   #3

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي

رابط لتحميل الرواية







البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــارات الاول








الساعه 7:30 بتوقيت لندن



صحت على صوت منبها قامت وهي تحس بنشاط كاعادتها دخلت الحمام (اكرمكم الله) غسلت وجها وتوضت وطلعت وفرشت سجادتها وصلت بعد ماخلصت من الصلاه راحت يم دولابها وطلعت ملابس المدرسه وكان لباس المدرسه عباره عن بلوزه رسميه بيضاء وجكيت اسود وتنوره قصيره تووصل لعند الفخذ بس تلبس تحته هيلا هوب
فكت شعرها وحطت شباصه على حرفها R ونزلت خصل على شعرها وحطت كحل وقلوس ولبست بوتها الطويل (اعزكم الله) ونزلت تحت اتوجهت لغرفه الطعام

وشافت ابوها وامها جالسين يفطرون واخوها

ريماس :صباااحووووووا

وراحت باست راس ابوها وامها

ابو يزن :صبااح الورد

التفت حوالينها

ريماس :ماما عماد وينه

ام يزن :راح للجامعه قبل اشوي مستعجل عنده امتحان

ريماس :اه طيب انا رايحه للمدرسه وقامت

ام يزن :مااكلتي شىء

ريماس ابتسمت :لا بس مالي نفس باخذ كووفي ومشت


ام ريماس:ريماس صح مو رايحه بسيارتك

ريماس نزلت راسها:الا بروح بها

ابو ريماس :خالي السواق يوصلك


ريماس راحت له ومسكت يده وبترجي:بابا والله العظيم واوعدك اني ماراح اعيدها اوعدك


ابو ريماس:بشرط

ريماس :وشووو


ابو ريماس : ان البود قارد يروحون معك عشاان ماتكررين الغلطه

ريماس كشرت:طيب


ابو ريماس وهو يداعب انفها الضغير :ياحلووك يوم تسمعين الكلام

اشهقت ريماس :Me مااسمع الكلام الله يسامحك ياابو ريماس


قاطعهم اخوها وهو يلعب بشعرها :قصدك او يزن مو ريماس

ريماس رفعت حاجبها: كيفي

يزن وهو يمشي :لا مو بكيففك

لحقت ريماس :يزن يزنووه وووقف ابيك

وقف يزن :وش فيه

طالعت ريماس له من فوق لتحت :ووواو اثريك طالع تخرفن دووبي ادري

صكها على راسها :على بالي عندك سالفه انقلعي

ابتسمت ريماس

يزن كاان لبس كذا




ركبت سيارتها البورش وراحت على مدرستها

دخلت المدرسه ومناظر الاعجاااب لها توجهت لكووفي المدرسه وشافت صاحبتها الروح بالروح جالسه على الجووال

جالست ريماس على الكرسي:صباح الجوري

بس صاحبتها لسى على الجووال ومو منتبه للي جالس يكلمها

طالعت ريماس بها دقت رجلها :جيانا وجع

جيانا انتبهت:ااااااااااااااااى وووجع يوجعك اشوي اشوي

ريماس :يووجعك وجع وجع اجل لي ساعه اكلمك وانتي وجهك >>>>>>>كذابه مالك غير 15 ثانيه

جيانا:طيب اسفه اووف

ريماس :اووف بوجهك

جيانا:طيب اسفه

ريماس :ايه كذا صير ذربه اشووي

طالعت جيانا فيها من فوق لتحت :لا ماخلينه لك

ريماس :المهم اسمعي اليومم نسيت ارووح واخذ من ابووي فلووس نبي نرووح يم الشركه اووكي

جيانا :اووكي

قامت ريماس:قوووووووووومي نرووح للفصل سديتي نفسي عن الاكل

جيانا:اصلن اكلتي شىء

ريماس :يااخي خالي جبهتي

ضحكت جيانا:طيب اووكي بخليها امشي

رااحوو للفصل



وسط لنــــــــــــــــــــــد ن نروح لشركه ابو يزن


كاان في اجتماااااع فجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــأه دخلت السكرتيره وهي خايفه

ابو يزن: ماريا وش فيك

ماريا:اسفه استاز بس لزام تجي في مكامله ضروريه

ابو يزن:مين المتصل

ماريا:مابعرف بس ممكن تجي وتحاكيه بليييز

ابو يزن اعتذار وراح مكتبه


ابو يزن:ماريا حوولي الاتصاال

ماريا :بتأمر استاز

ابو يزن:الو

....:كيفك ياعبدالله

ابو يزن انصدام بعد هاالسنين بيتصل فيه :الحمدلله بخير

........:الحمدلله

سكت ابو يزن وهو للحين مصدوووم

........:مافي اخبارك يايبه

ابو يزن: الا يالغالي بس انت قالت تبريت مني

........: مافي اب بحياته يتبري من ولده وولده البكر

ابو يزن:بســـــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــ/

ماكمل كلامه لان الاب قاطعه

.........:سامحني ياولدي سامحني

ابو يزن مصصصصصصصصصصصصصصدووم: لاتقوول كذا يالغالي انا ان الي اطلب السماح منك مو انت سامحني ياابوي سامحني

الجد:انت سامحني ظلمتك ونسيتك سامحني ياولدي

ابو يزن:مساامح يالغالي لو تبيني الحين اجي السعوديه لا اجي

الجد ابتسم :لاتجي انا جيناك

ابو يزن:جيتوني كيييييييف؟

الجد:حنا هنا بالندن اخووانك وعياالهم

ابو يزن قام:توو مانورت لندن

الجد : منوره باهلها

ابو يزن :يالغالي انتم وين الحين اجيكم

الجد:لا احنا نجيك دقائق وحنا عندك

ابو يزن :استناكم على احر من الجمر

وقفل الخط


طلعت من مدرستها

جيانا:ريماس اليووم نبي نرووح مدينه الالعاب طفشاانه بالمره

ريماس :طيب اووكي بس خالينا نروح يم الشركه ابي اخذ فلوووس من بابا

جيانا :اووكي بس كل وحده باسيارتها

ريماس:انتيم اليووم وش عندك بالسيارتي

جيانا ركبت سيارتها:ولاشىء بس امشي

نرجع للشركه

وصل الجد واعياله واحفاده


....: الحين هذي شركه مين؟

الجد وهو يبتسم:شركه عمك

..........:شركه عمي ؟؟؟

الجد وهو يروح للطاوله :اجلس ياوليد وانا اقولك

الجد :عمكم عبدالله كاااان .....................................وقالهم السالفه

فيصل :اه عشان كذا خاليتنا نجى لندن

الجد وهو يقووم بس تفجأء بوولده الي السنين اخذت عنه

ابو يزن ركض يم الجد

ابو يزن:سامحني يالغالي سامحني

الجد:مسامحك ياولدي مسامحك

ابو يزن باس راس الجد:الله لايحرمنا منك

وسلم على اخووانه وعيالهم



ووصلت للشركه بس استغربت من السياره الي صفطت بمكان سيارتها دقت بوري عشاان يفهم ويطلع

نزل الشخص من السياره وطالع بالي كاان يدق البوري

ريماس :تكلمت بالانجليزي : لوسمت ممكن تخرج من المحل لان هذا المحل للسيارتي

طنشها الولد ودخل جووا الشركه


عصبت ريماس من تطنيشه ونزلت ولحقته


دخلت وراه ومعها جيانا صاحبتها

ريماااس:هييييييييييييييه انت ووقف

مشى الشخص مطنشها

ركضت ريماس وجت قدامه وقالت:انت اصم ماتسمع لما اقوولك ووقف

طالع فيها من فوق لتحت : ممكن تبعدين

ريماس :لا لما تروح حظرتك وتقلع سيارتك عن المكان لانه مكان سيارتك

..........:اذا لك حق في هذا المكان تعالي قابليني وابعدها ومشي


ريماس اصرخت بعصبيه خالت كل الي بالشركه يسمعون صوتها


ابو يزن:وش هالصوت

الجد: الله يستر ومشوا لمصدر الصوت


التفت لها بعصبيه :عيدي ايش قالتي

ريماس خافت من عيونه بس مابين خوفها:حقييييييير سخيف ماعندك ذووووووووووق ساامع


قرب لها وهي خاافت

شافت ابوها ومعه رجل كبير بالسن ورجال واولاد

ابو يزن:ريماس

ريماس:بابا شوف هالسخيف

ابو يزن:ريماس عيب

ريماس:وش عيب هذا العيب طاايح من ووجه

الجد :مشعل يبه ليش تأخرت

مشعل :السموحه جدي بس نااس تاافه اخرتني

ريماس :هييييييييييييييييه مين قصدك بالناس التاافه انت ووجهك

مشعل رح يم جده وسلم على عمه عبدالله (ابو يزن)

مشعل:شلونك عمي

ابو يزن :بخير انت اشلونك

مشعل :الحمد بخير

ريماس:هييييييييه ليش تقول لبابا عمي عمت عينك

ابو ريماس:ريماس بس هذا ولد عمك ويعدين تعالي سلمي على جد وعمانك

ريماس:جدي.؟ عماني؟

الجد:صدق طويله الساان يالنتفه

ريماس اشهقت :طويلت السان انا الله يساامحك يالمخرف وبعدين انتبهت على كلمتها وحطت يدها عاى فمها :سوري

الجد ضحك:ياحليلك تعالي ومد يدينه

ريماس:ياحليك انت انا على بالي جدي فطس امزززح بعيد الشرح عنك


ورحت ضمته وهي تضحك

والتفت وطاحت عينها بعين مشعل كشرت له بس الي قهرها طنشها ومشى

ريماس :بابا يزن وينه

يزن:هاذاني هنا


ريماس :يزن تصدق هذولاء عماني وهذا جدووو وووو.......... ماكملت

لان يزن حط يده على فمها عشان تسكت

يزن:مغبره وبعدين اقفلي فمك

بعدت يد يزن:وووجع قص يد لاتحط يدك مره ثانيه لااكسرها لك

يزن:وش اسوي اذا (الهام)تكلمت ......الهام الي في مسلسل للحب جنوون صديقه شيماء الراديوو تذكرونها


ريماس:هييييييييه لاتشبهني بها ووجع

وبوزت ريماس

مشووا يم البيت ابو ريماس قبل لايطلعوون للشركه

الجد:حنا نبي نروح يم الفندق نقوول للعواائيل بس نخااف نثقل عليكم

ابو يزن:لا الفله وش كبرها واذا ماتسعكم احطكم بعيووني

الجد توكلنا على الله دقائق وحنا عندكم


مشت ريماس هي وجيانا صاحبتها


دخلت الفه حقتهم ومشت تغير لبسها هي وجيانا (جيانا تكون بنت صاحب ابو لميس الرووح بالرووح ولها غرفه اهناالك يزن وعماد يعتبروها زي ريماس اختهم)


دخلت واخذت لها لبس كذا





وجيانا لبست كذا







وخلووا شعرهم فااتح وحطووا كحل وقلوس

ريماس:خلصت

جيانا:وانا كمان

ونزلووا تحت وشاافواا في حريم وبنات

ريماس رجعت على ورى:يامامه خايفه

جيانا :مي تو

طلعت ام ريماس وام جيانا ينادوون بناتهم (بيت ريماس جنب بيت جيانا فلتين جنب بعض )

ام ريماس:ليش تاخرتوو

ريماس :ماما خاايفه ياكثرهم

ام ريماس:هذولاء اهلنا امشي

مشت ريماس وجيانا

سلمت عليهم وجلست جنب امها

ام ريماس:هذي ريماس بنتي الوحيده

الجده:مشااء الله والله وكبرتي ياريماس

ريماس بصوت ماتسمعه غير جيانا :مثل برجع اصغر عشان يمر شريط الطفووله عندها عشان تصدق اني كبرت والله حاله

جيانا ماقدرت تمسك نفسها وضحكت

........:ضحكينا معك

سكت جيانا:نعم

.......:قالت ضاحكيني معك ضحكتي ضحكينا معك

جيانا:ماابغي

الجده :ايناس ياابنيتي وش فيك خالي البنت كيفها

ايناس طالعت لها:اه طيب


ام يزن :ريماس جيانا روحوا طلعوا البنات

ريماس :حاظر وقامت هي وبنات عمها

جلسووا في الحديقه

ريماس:اححم صرااحه انا فاشله بمواضيع الترحيب وكذا بس

انا اسمي ريماس اصغر العيله والبنت الوحيده ادرس ثالث ثانوي فله احب المشاكل ضحوكه اشووي بس افاا ياااني اعرف اضحك ويس


جيانا :اانا اسمس جيانا مع ريماس صحبات الروح بالروح وابائنا مع بعص واصحاب الروح بالروح انا ادرس ثالث ثانوي احب المشاكل بس اضحك هههههههههههه ووفله نفس ريماس


..........:انا اسمي ايناس بنت عمك محمد ثالث ثانوي هبله مدبره مشاكل مشكلجيه فله

.........:اسمي حلا ثالث ثانووي بنت عمك عبدالعزيز مدلعه هادئه بس اذا نرجين انرجيت

......:اسمي دارين ادرس جامعه تخصص انجليزي احب الناس الفله هادئه نوع ما هبله


ريماس :طيب والحين وش نسووي


جيانا : مدري ايه صح نروح مدينه الالعاب

ايناس :والله امشن وقامت


جيانا:يامطيووره ووقفي

ايناس:اووووووووف وش فيه بعد

ريماس: لزام نسوي شغله

حلا :وشو

جيانا :اولا تتعاهدوون انكم تصيروون هيلات هذا اولا ثانيا ماتفشنا باسرارنا لاحد ثالثا تتخطط معنا باافكار جهنميه رابعا سونا لنا عهد والي تخلفه تتحمل العقاب منا انا ريماس

دارين :وشوا العقاب

ريماس:نكسرها

دارين:بس كيف

جيانا :سهله انا وريماس متعلمات الدفاع عن النفس والكراتيه وانواع القتال


حلا:يامامي بنات انتوو

اينااس:اماانه تكفن كييف وعلمني انا موافقه بس خذني مني ووعد واووعدكن

جيانا:تعجبيني

ومشوا بعد ماوافقووا

ركبوا سياره ريماس وجيانا

ايناس:تعرفن تسقن

ريماس:ايووه ليه

حلا :ياحظكن

جيانا :اسمعنا نبي نلقي اختي رولا بامدينه الالعاب واعرفها عليكن

ايناس :اووكي وركبن


وصلوو البنات لي مدينه الالعاب

اولا تعرفووا على رولا اخت جيانا الاكبر بالجامعه


جلسووا بالكووفي

جيانا كانت تطالع للناس :ريماس شووفي


ريماس شافت الي اشرت عليه جيانا :هيييييين ياعماد انت وفارس طاقينها تمشي مع الشقر

ايناس:مين ذوولا

ريماس:الي لابس ازرق اخو جيانا فارس والثاني عماد اخووي

ايناس:احلفي هذولا المزز اخووانكن

جيانا :وبربي مانتي مصدقه وهي تصفر واتبهوا لها وجوو



جاء فارس وكان لابس كذا





وعماد كذا




فارس:جيانا وش تسوين هنا

جيانا انت الي وش تسووي هنا طااقه تغزل في هالشقر

عماد كان جنب فارس بس انتبه لشىء ووووووووووووووووو





انتهي البارات اتمني يعجبكم وبكره راح انزل تعريف العائله وووو البارات 2 و3 وشكرا انتظر ردودكم بفارغ الصبر وشكرا تحياتي انا (كبريائي اكبر من الحب )






التعديل الأخير تم بواسطة فيتامين سي ; 26-07-15 الساعة 10:17 AM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 03:54 PM   #4

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبااااااااااا حبايبي اولا مبروووووووووووووووووووووو وك لكل هلاليه الفووووز

والحين بنزل البارات الثاني والثالث



البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــارا ت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــانــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــي (2)


لماذا تجرى السحب بهذه السرعة؟
أتحاول الهروب من ماضيها؟ أم تحاول الوصول إلى مستقبلها؟
أم يوجد ما يطاردها؟ .. و لكن ما أوسع السماء لتختبأ بها




ّّّّ`````````~~```~~``~`~~```~```````~~~~````` ~`~~ ~~``~~~~`~~~~~```````````~~~~```~~~~`

فارس:جيانا وش تسوين هنا؟؟

جيانا:بسخريه :اخطب مثل وبعصبيه:انت الي وش تسوي مع هالشقر طاقها تغزل ويععععع وهي اطالع فيهن مالت مالقيت غير ها السحليه مالت

فارس : يابنت قصري حسك لاتسمعك ترئها سعوديه وبعدين وش اتغرزل انتي وجهك وبعدين ثانيا انتي وش تسوين هنا

جيانا:اه صدقتك كني مااعرف واعرف حركاتك (وتقلده) وبعدين وش اتغزل انتي وجهك :ايه صدقتك اتحدا اذا ماها السحليه قالبه مخك انت وها اللوح

لف عماد:لووح ينكسر فوق راسك

جيانا:ايه كثر منها انت وجهك

عماد:اقول الكلام ضائيع مع الناااس الي مثلك

جت تبي ترد جيانا بس استغربت باايناس ردت على عماد

ايناس:وش فيها الي زي جياناانت حظرتك شاايفك نفسك على ايش مثلا

عماد:اكشخ والله وطلع لك نااس تداافع عنك ياجيانا

قامت ايناس :اقوول وش قصدك بها الكلام ليش طايحه من عينك وانا ما ادري

عماد:طالع بها من فووق لتحت وقال بسخريه: تبين تعرفين ليش قالت ها الكلام

ريماس حبت تهدي الموضوع عشان عارفه اخووها:ايناس خلاص ماعليك منها اخووي وعارفته يحب يستهبل بها المواضيع الي كذا
عماد:لا ريماس خالينا نشووف هاالي مسويه قويه وش تبي تسوي

ايناس وصلت معها:اقوول مسووي بها رجل وانت مالك بها صله

عماد طلعت عيوونه:ايش قالتي

وقرب لها وعيونه واشوي وتطلع منها شرار


ايناس ماتحركت من مكانها وهي جوواها قلبها يرقع من الخووف:وش تبي تسوي تبي تكفخني

عماد: تبين تعرفين وش ابي اسووي

وقرب لها

رجعت ايناس على ورى وهي خايفه:لو تقرب صانتي واحد قسم بالله لاالم النااس عليك

قرب عماد: سويه اذا تقدرين


ريماس خافت على ايناس لانها تعرف اخووها:عماد لاتسوي شىء تندم عليه وبعدين هذا اسلووب واحد يتكلم مع بنت عمه كذا في اوول يووم نتعرف عليهم

رجع عماد على ورى وابتسم:بـــــــــــــــنت عمــــــــــــي حلووو


دق جووالريماس وكاان اخووها يزن يدق

ريماس :الووو

يرن:اهلين ريماس

ريماس :اهلين يزن ....وش فيه

يرن:انتم وووين

ريماس حنا عند مدينه الالعاب

يزن :اه طيب الحين جاااين

وقفل الخط قبل لايسمع رد ريماس


جيانا:ميين الي اتصل فيك


ريماس:يزن


جيانا:وش يبي منك؟؟


ريماس :مدري ماقال شىء قال جاي وقفل الخط


جيانا:يمكن يبي شىء


ريماس: يمكن



ايناس :بناات طفشانه ولفت تكلم ريماس


لقت عماد يطالع فيها لفت على الجه الثانيه وهي تقوول (يااربي يقهر وش فيه يطالع فيني كذا يمكن اتخيل )


لفت عشاان تتاكد لقته يطالع فيها رجعت لفت (يااربي يمكن مصخنه يمه يخووف وهو يطالع ايه ييمكن مصخنه يمكن)

عشان تتاكد لفت


لقته يطالع فيها بققت عيوونها


عماد :مضيعه شىء

ايناس:هاااااا

عماد:اقوول مضيعه شىء يوم اطالعين

ايناس لفت: وييييييع مالقت غير وجهك اضيع فيه


جااء يزن ومعه ومعه اولاد وبنااات


لفت حلا وهي تشووف :لالا لا لا ياربي ليش

ريماس :وش فيك

حلا:جن الخثيثات

لفت ريماس لقت يزن ومعه بنات واوولاد


جااء يزن:سلااااااااااااااااااا� �اااااااام


فارس :اهلين وقام سلم عليه وعلى الشباب الي معه


....... بمياعه لاتنلبق :كيفك اينووسه حبيبتي

اينااس:حبتك القراده وبعدين انا اسمي ايناااس مو اينووسه ليش زارعتني ومطلعتني غلط


..........:ماقالت دودي شىء غلط اشفيك معصبه كذا

اينااس:انتي يا الدفاع الحر حقها ماتقفلي فمك يكوون احسن وهذي وين اسمها دوودي هذي حيه مو وتقلدها دودي


..........:شهقت:كل ذا بقلبك علي ليش

ايناس :كذا من الله


لفت البنت تبي تجلس وطالعت باريماس شافتها مدنقه

قربت لها


.....:ممكن لو سمحتي تقوومي

ريماس رفعت راسها:نعم

البنت(وجججججججججع تهبل من وين طالعتلي ذي ):قالت ممكن تقومي

ريماس:اه ليش

البنت :وش الي ليش هذا مكاني دايم متعوده اجلس بكل مكان بها الجهه هذي داايم

ريماس:اقوول كثري منها وتقلعي خالصتي من ايناس جتيني ملوحه عندي

البنت:ومنهو انتي عشان تكلميني كذا وش دخلك بي انا وايناس

رده ايناس:بــــــــــــــــــ� �ــــنت عمـــــــــــــــــــــي وشده على الكلمه الاخيره

البنت :ايش بنت عمها

ريماس :ايه بنت عمها عندك اعتراض


.......:يعني تصيري بنت خاالوو عبداالله ريماس انتي

ريماس : وقارادت ابووي اذا انتي بنت اخته

البنت:انا سمي دلال وهذي خيتوو هيا وخيتوو هند وهذولاء بنات عمتوو لتيفه عنود ولما وهذي حبيبتي خوخه


ريماس تقلدها:تيب الحين انتي بنت عمتوو فوزيه وهوذلاء خوااتك وهذولاء بنات عمتوو لتيفه


اضحكت بنت على تقليد ريماس لدلال


لفت دلال:وش عندك تضحكين عنوود

عنوود:مالك شغل

لفت عنوود على ايناس:ايناس يالدووبه وحشتيني

راحت لها ايناس وظمتها

ايناس:Mُُe to

عنود:عرفيني على الي هنا

ابتسمت ايناس وعرفتها على البنات


جلسووا البنات


لما:يعني انتي ريماس الي كاانت تحكي ماما عنك

ريماس حطت يدها على خدودها:ياااااااااااااااي اثريني مشهوره وانا مدري


هند تهمس لي دلال:دلوول ماهضمت هااا الريماس ابدا

دلال:وانا مثلك


هيا: اقوول بنات وش رايكن نقووم كاره المكاان لايطااق

دلال:اووكي

قاممت دلال وهند وهيا وخلود(شله لحالها حقيررات)


ايناس:على وين يارمش العين


دلال:نبغي نتمشي


جيانا:فكه


خلود :نعم قالتي شىء


جيانا:تعلي صووتها:اقووول فكــــــــــــــــــه


هيا:وقحه

جيانا قامت وقربت وقالت:ممااسمع وش قالتي

هيا بغرور:اقوول ووقحه حقيره مو متربيه


قربت جيانا وهي تبتبسم :تصدقين فرصه وجتني لاني لي يومين ماتدربت

هيا:على ايش؟؟


جيانا قاربت منها وقالت:على كذا


ولفت يد هيا على ورى وخالتها لما بلعت العافيه بالتكفيخ


هيا يادووم قدرت تقووم وبمساعدت خواريفها ؛(الشله حقتها)


هيا:هييييييييين يانتي اردها لك


لفت جيانا :ماسمعت تبين زياده


هيا بعدت وراحت هي وخواريفها



الساعه 6:30 بتوقيت لندن

رجعوا البنات على البيت ولقووا الحريم يسولفون سلمت على عماتها وجالست معهن اشووي وطلعت تبي ترووح غرفتها تبدل ملابسها عشاان تبي تلحق البنات على بيت جيانا مسويه جمعه بنات

دخلت غرفتها وطلعت لها فستاان نااعم




ولبست كعب طويل لتحت الركبه وسوت شعرها ذيل احصان ونزلت خصل وحطت قلوس وكحل وتعطرت بعطرها المفضل ونزلت نزلت مع الدرج وهي تغني

اغنيه ودادنها سمعت صوت من الصاله يناديها

الجد:ريماس

شافت الجد وعنده ولد

ريماس بابتسامه ساحره:امرني جدوو

الجد:مايامر عليكي عدوو ابيكي بشىء

جت ريماس بالجد ولا شافت وجه الشخص الي عند الجد

الجد:انتي بكره مداومه

ريماس :ايوه بس بكره اخر يووم

الجد:لنتي تدرين بغلتك عندي

ريماس:ايه (كذابه)

الجد:وش تتمنين

ريماس :مافهمت

الجد:حنا الشهر هذا جالسين هنا بالندن عشان العطله وبعدها نرجع يم ديارنا

ريماس:يعين راح ننتقل من لندن

الجد:ايه ياوليدي لانه خلاص انا مسامح ابوووك وراح نرجع ديارنا اعرف انك تحبين هالمكان من طلعتي وانتي هنا

ريماس نزلت راسها:بس جيانا

الجد ابتسم : لاتخافين جيانا جايه هي واهلها معهنا

قامت ريماس بفرحه:صدق جدوو جيانا راح تجي معنا

الجد:ايه وانا جدك بس ابيكي تخاترين وين نقضي هالعطله معا بعضنااا


ريمااس بدوون تفكير:سويسرا

الجد :على هالخشم بس فيه شغله ابيكي تتسوينها

ريماس :وشووو

الجد:ابيكي تروحين مع مشعل انتي ويها يم السوق وتجيبين اشيااء موصيها مشعل

ريماس :طيب بس وش له هالاشيااء

الجد:شغله بعدين تعرفونها

ريماس قامت:طيب دق على مشعل

ابتسم الجد:هذا هو جالس

لفت ريماس يم الشخص الي جالس

رفع راسه مشعل :حاظر يالغالي


ريماس بققت عيوونها :انت ذاك السخيف الي ماعندك ذووق

طالعع فيها مشعل من فووق لتحت ومشي مطنشها

ريماس :هيييه قاعده اكلمك انت ووقف

الجد:مشعل وقف

وقف مشعل ولف لجده

الجد:استني البنت

ريماس:لايستناني اصلنا ماراح ارووح معه


الجد:عشاان خااطري ولا مالي خااطر عندك


ريماس :بس


قاطعها الجد:لاتبسبسين ولا شىء اذا ماتبغين بكيفك

ريماس مابغت تكسر بخاطر جدها:طيب عشاانك


مشت معه ريماس وركبت السياره



دخلت البيت وهي معصبه من تأخرها

صكت بجسم عريض وطاحت على الارض

جيانا:احووووووووووه انت ماتشووف اكمخ

وليد بابتسامه عذبه:اسفين طيحنا الحلوين

جيانا طالعت فيه اولا شىء شدها لبس وليد طالعت فيه من فووق لتحت

جيانا (اكششششششششخ مين ذا صرااحه عنده ذووق بالبس )

الي لها ساعه متنحه بالبسه كان لبس وليد كذا





وليد مد يده لها:ممكن اساعدك

جيانا طالعت فيه:ولك عين بعد يكفي انك مطيحني

وليد:اقوول منهو الي صك فيني

جيانا:والله انتي الي ماشي غلط شاييف بنت مثل القمر قالت خالني اصك فيها

وليد:لحوووول ترى انتي الحووله الي منزله راسك مو انا

جيانا :لا ياشيخ مدري منهو الي غالط

وليد:اقوول لو اجلس اقابلك كاان تأخرت وطالع نفس نظرات جيانا له وطالع بالبسها وقال:كيووت لبسك بس اسلوبك زفت ومشىء

جيان بققت عيونها :ووجع عيونه اربعه اريعه يهب تقوول مرصاد مو عيوون ادمي وهي تقوول وتسوي فستانها

وططالعت فيه وقالت :وش فيه فستاني

كانت لبسه كذا









جيان وهي تور حووالين نفسها مادرت بالعيوون الي تراقبها

فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــاه


طرااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااخ



وانتهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــى واتمني نال اعجابكم بعد اشوي راح انزل البرات الثـــــــــــــــالث اتمني اشووف ردودكم

تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 04:01 PM   #5

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبااااااااااااااااااااا هلا والله بالحباايب كيفك المهم اعرف نفسي مااسكت ؤ

اعتذر منكم لاني اليوم مانزلتها بس شاسوي جااونا ضيووف بس ياانهم بليطين ووجه هههه المهم استمتعوا باللباارت


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــباارت الثــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــالــــــ ـــــــــــــــــــــث (3)




*فيروس هجرك عطل القلب
ودمر ملفات الفرح في حياتي..!!
ياللي سكنت القلب من دون تحميل..
متى لموقعنا تشرف وتاتي..؟!
عنوانكم ماهوب (ياهو) ولا (هوت ميل)..
عنوانكم روحي وقلبي وذاتي...






وصل لسياره تفقد جيبه يبي يطلع مفاتيح سيارته


وليد :يووووووووووووووه نسيت المفاتيح

رجع دخل البيت كااان منزل راسه ويكلم صاحبه بالواتس اب



وفجــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــأه


طــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررر اخ




جيانا :احووووووووووووووووه

وهي تطالع فالي طاحت على الشىء القوي بقققققت عيونها اربعه اربعه

وليد مانتبه لليي طاحت عليه وقال بدوون شعور:ياقلبي ماكمل كلامه غير لما شااف جيانا فوووقه طالع فيها وشاف عيوونه الخضراء الي تعلق فيها


جيانا حست على نفسها وقامت وقالت وهي وجها قالب الووان

وليد: طالع فيها وقال :انتي ماتشووفين وقاام وهو ينفض مالبسه

جيانا :تتكلم كلام مو مفهووم وهي معصبه

وليد:بس بس ولا حرف فهمت تقوول يكلمني فلبيني

ومشــــــــــــــــــــــ ـــــى وتركهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا



جيانا طالعت فيه وهي تلحقه :هييييييييييه قاعده تكلمه :ووقف انت هيييه وووقح ووقف

وليد وقف:خيـــــــــــــــــــ� �ــــــــــــــر

جيانا وقفت :مافي خير بووجهك يعني من ووين يجي الخير انت ووجهك

وليد :اخلصي مشغووول قولي وش عندك

جيانا :اعتذار عن الي حصل وثانيا لما اقوول تووقف توووقف وثالثا ماكملت غير لما سمعت صووت جلنط سياره وليد


جيانا:وقح مشى كذا ولا ويسحي يعني انا غبيه مثلا

عصبت وحلفت غير تتنتقم ومشت لبيتهم وهي تردد كلمه صح انا مو غبيه



دخلوو المجمع الكبير وشافت الورقه لقت اشياء ولبس وكذا ومعدات رفعتر اسه تبي تسأله لقت البنات مجتمعت عليه

ريماس :ووجع انا جالسه هنا اخلص الاغراض والا خ طاقه سووالف مع هالبنات

راحت يمه لقت البنات الي تصاارخ والي تسوي حركات عشاان ينتبه لها


راحت له وقالت وسط البنات

ريماس:ممكن تبطل هالشوشره وتمشى نخلص الشغل

مشى مشعل بعد مااعتذار من البنات


اجت وحده من البنات ومبين عليها عربيه اجت يم مشعل وهي مستحيه وسألته

البنت:اسفه على المقاطعه بينك وبين زوجتك

لفت ريماس يمها وهي تقووول:لالالالالالالالالا� �ا مو متزوووجين لاتفهمين غلـــــــــــــــــط

البنت:خسااره بس تدروو تليقووا على بعض بس ابغي اسئلك اذا في مجال

ابتسم مشعل ابتسامه ساحره وبينت غمازاته البنت صرااخ:ابشري

البنت تشتت من ابتسامته:هاااا ابغي اسئلك عن موديل لبسك اعجبني وابي اشتري لاخووي مثله

مشعل:ابشري راح ارسلك وواحد مثله

البنت:لالالا اخااف ازعجك

جااء يبي يرد بس نرفزته حركت ريماس بالعلك وتسوي صوت به التفت لها مشعل

ريماس بطفش:خيييير مضيع شىء بووجهي يوم اطالع

طالع فيها من فوق لتحت:انتبهي لا اسلووبك

البنت انحرجت: اسفه يمكن ازعجتك بس خلاص ماابغي ازعجكم ابي اخذ نفس المووديل بس بصووره صووره اذا ممكن

مشعل:اووكي ماافي مشكله

صورته البنت واشووي ولا تقطع

راحت وهي مااسكه جووالها وحطته على قلبها

ريماس:الحمدلله والشكر بس صورته تقوول لبسها جني على مسكتها

طنشها مشعل ولا رد عليها

انقهرت ريمااس

بعد ماخلصووا الشغل لفت ريماس لقته يضغط بجوواله شاافت لبسه

ريماس : حلوو لبسه عنده ذووق

لف مشعل وقال:قالتي شىء

ريماس لفت للجهه الثانيه":وش اقووول يتهى لك

مشعل:اشك وطنشهــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا


كاان لبس مشعل كذا






رجعووا البيت بعد تعب بس اكيد الي مااخلصت من الخنقه والهواش جيانا


جيانا :ياسلام تروحين مع المزز وتاركه لي ووجووه العز

ريماس :هههه حلوه وجيه العز بس اكيد انا مو منهم

جيانا:مين قال اصلنا انتي ووجه التيس يالتيس اجل تتركيني هنا وترووحين مع المزه الي يذح


ريماس:ووووووووووووووووووو� �ووع وش لقيه فيه ياملا الماحي

جيانا:يمحيك ياما ماني بقيلتنه

ريماس:بل كل ذا ليش اني ماقلتلك

جيانا:واكثر اجل انا جيانا فهد بنت خالد ال........ تنسيني وماتقولين لي شىء


ريماس :لحووووووووول مانيتك المهم والله حدي مدوووخه ولي خبر لك بقووله على السريع واقفل


جيانا تربعت وهي تزبط الجلسه السماعنيه المنصته وهي تعدل جووالها على اذنها عشان ماتنسي:قووولي


ريماس وهي تتثاوب:راح ننقل ونرجع للسعوديه وانتم معنا ويالله تصبحين على الخير


وقفلت الخط


جيانا:جعلك ماتلقين الخير ياحماره اجل انا استعد واجلس وبعد ماتوزنت تجين تقوولين وتقفلين اقفل وجهك باب المدرسه قوولي امين

رمت جووالها وهي تتغط بالحافها غمضت عيونها

وهي تتذكر موقفها مع وليد

جيانا:ياربي مينوو ذا شفته بس وهي تعلى صووتها وبقهر ياانه وووقح اخخخخ على مسكته واعطيه ذاك الشلوطي الي شلطه على جنبه عشان يعرف كيف يتأدب

سمعت اخووها فارس :مييييييين الي تبين تعطينه شلووطي


جيانا علت صوتها:انت لوو ماتسكت وتنقلع

سمعت صوت تسكيره باب غرفه فارس

رجعت لوضعيتها وهي تقول:ايه ماايسكتوون غير لما تعطينه العين الحمراء


ناممممممممممممممممممت وهي تتتوعد باريماس




صبـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــاح جمـــــــــــــــــــــــ ـــــــيل




صحت وهي تتجهر لمدرستها لان اليووم اخر يووم اتداووم به بمدرستها لبست وكشخت عشاان اليومم الاخيير



نزلت وهي تغني اغنيه ويلووووو


ريماس : ويلو..ويلو ياسواد ليلو..لو معي يلعب بذيلو


سمعت صوت جيانا وهي تتوعد فيها


جيانا:ويل ويلك مني وهي تشمر اخت فارس عن ايديها ويلك هااا

جــــــــــــــــــــــــ ـاك المــــــــــــــــــــــ ــوت يا تــــــــــــــــــــــــ ـــارك الصــــــــــــــــلاه


ريماس :ياااويلي ركضت ودخلت على الرجال والشباب بغرفه الطعااااام وهي تصاارخ باسم ابوها


ريماس تركض :بابابابابابابابباباببابا� �ابابابابابابا الحققققققققققني بابابابابابابا

وركضت جيانا


جيانا:والله مااخليك اجل تقفلين الخط بووجهي وتنامي وانا حتى ماسمعت ردي


ولحقتها


الشبـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــاب خاقققققققققققققققين ومصدووميييييييين من جرائتهن (الجد د الشباب)



ابو يزن:وش فيه ليش تراكضن وصراخ


ريماس تجي ورى ابوها:بابابابا شوفها تبي تذبحني



جيانا:واشرب من دمك بعد


ابويزن:وش السالفه ليش وش سوت لك ياجيانا


جيانا:وش سوت لي انا اقوولك يرضيك ياعمي تقطع الاتصال بووجهي وبكذب وتسبني وتتشمت فيني وتقفل الخط بووجهي يرضيك يااعمووو يرضيك


شهقت ريماس:كذابه بابا والله ماتشمت فيها

جيانا:شفت ياعمي تكذبني قداامك


ابو يزن:لا مايرضيني وانا عمك خووذي حقك منها الحين بعد


شهقت ريماس:لا بابا تكفى والله راح تذبحني هبله ذي

وهي تلف على جدها :تكفى جدوو والله راح تذبحني اعرفها


ضحك الد من قلب:بس انتي غلطتي عليها ولزام تاخذ حقها وبعدين حطي نفسك محلها صح ماتسكتين عن حقها


ريماس:بس راح تذبحني


قربت جيانا :والله وانت ياذا الموت الاحمر الي يبي يقلبك الحين


ومسكتها وركلتها ركله مع بطنها ولفت يدها


ريماس :اااااااااااااااااااااااا� �ااااااااااااي وووجع جيانووه اووجعتيني يكفي


خالصت جيانا منها ولفت على عمها والجد:مشكوورين قسم بالله مافي احد يداافع عن حققوق الانساان غيركم ولا الباقي مييييييييييييييييح ماعندهم ماعند هالجدار الي وراهم


ومشــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــت سمعت ريماس تناديها


ريماس وهي ترفع بووتها (اعزكم الله) :تلقـــــــــــــــــــــ� �ـــــــــــــــــــــــي ياحماره


ورماتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــها



جيـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــا نــــــــــــــــــا نزلت راسها



فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــاه شهت ريماس

رفعــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـت راســــــــــــــــــــــ ـــــــــــها جيانا تشوف جت بمين


اشهقت جيانا لما شافت ملامح مشعل والبوت بيده وخده احمر


رجعت على ورى عند ريماس

ريماس:هااااااا تلقى وجه البعير حسبي الله عليكي

جيانا:ياااااويللللللللللل� �للي ويلاه ووجه يخووف بس يخرفن


ريماس:والله فاضيه

مشت ريماس بثقه واخذات البوت حقها من يد مشعل


ريماس وهي تلبس بوتها رفعت راسها وقربت من مشعل وقالت:سوووووووووري ماشفتك

ومشــــــــــــــــــــــ ــــــــت


لحقتها جيانا




جيانا:يامامي شفتي شكله يخوووووووووووووف


ريماس وقلبها يرقه من لخوف:ماعلي هو الي طلع غلط




ركبت مع السوواق لفت تبي شنطتها


ريماس:يووووووووووه نسيت شنطتي دقائق ابي ارووح اجيبها

نزلت ودخلت البيت حست بيد تسحبها


ريماس:يااااااااااا


مشعل وهو يحط يده على فمها وقال: لو تكررت المره الجايه قسم بالله لتشووفين شىء مايرضيك ومسكها مع يدها


وهو يطالع بعيوونها الي مثل لوون البحر :وبعدين ترى سكت احترام لجدي وعمامي ولا لك انت وجه الاحترام ماتستحقين حتي احترام لانك بكل بساطه زيك زي بنات الـــــــــــــــــ

ماكمل لانه شاف لمعه بعيوونها ابعد عنها وهو منصدم من نفسه كيف سوي بيدها كذا

كانت يد ريماس حمراء ومبين مكان اصابع مشعل يوم مسكها

تركها ومشي

ريماس جالست على الارض وهي مصدوومه

ريماس : كيييييييف سمحت له قوول عني كذا وكيف قدار يقرب لي كذااااااا

لبست جكيتها واخذت شنطتها

مسحت عيونها عشان دموعها ماتنزل



ركبت السياره بهدوووووووووووووووء

استغربت جيانا باريماس


جيانا:ريماس فيكي شىء

ريماس لفت عليها:هاااا


جيانا :اقوول فيكي شىء



ريماس:لا بس راسي اشووي يوجعني بس


جيانا بعد تصديق اهاااا




وصلووا مدرستهم وهي سااكته





الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــا عه الواحده والنصف 1:30

عنوود:اففففففففففففففت طفششش

حلا:زهقه

ايناس:متى ترجع جيانا وريماس مالينا

لما:بنااااااااااااات لقيتها


ايناس:اتحفينا وش عندك


لما:وش رايكن نقول لجدي نرووح مدرسه جيانا وريماس


ايناس:اي والله لقتيها امششششششششششششششششن


راحن للجد


ايناس بترجى:تكككككفى جدوووووووووو نبي نشووفها


الجد مابغي يكسر بخاطرهن:طيب بس عندي شرط

ايناس:وشووووووو


الجد:الشباب يرحوون معكن هذا شرطي اذا مانفذا ماافي


البعض منهم تعذرا والبعض منهم استانس عشاان التغزل وكذا


الجد:مااعندي اعذار ترووحوون معهم


بعد عناء طووويل وافقوا العيال والي مشووا (مشعل .فارس.يزن.عماد. فيصل. وليد. احمد.مؤيد. طلال. راكان.)

البنات(ايناس .عنود.لما.دلال.هيا.هند. دارين.حلا. خلود.)




طلعت جيانا وريماس


ريماس :جيانا وش رايك ماعنه اخر يوم لنا هنا نسوي شىء نتذكره

جيانا:وشوووووووو


ريماس :امشي


مشت جيانا وريماس وشافووا بنات يرقصن جو المدرسه يرقصن كوري ريماس وجيانا يمتن على الرقص الكوري


شاافووووووووووا اولاد وبنات متجمعين سحبت ريماس جيانا وعطن فلاش لمشغل الاغاني ويشغل لهن اغنيتهن الكوريه المفضله حقت بارك شين هاي


ودخلن وقعدن يرقصن

البنات و الاولاد اعجبووا برقصن



وصلو العيال والبنات والمدرسه سمع عماد صوت رقص وتصفيق واغاني


عماد:تسمعووون


ايناس:ايووه


حلا:امشوونشووف وش صاار




وصلوووا وانصدمو بريماس وجيانا يرقن


يزن:هذي مو ريماس


فارس:مو هذي جيانا


عماد:اكشخ والله خوواتن يعرفن يرقصن


ريماس وهي ترقص

طالعت قدام وطاحت عينها بعين مشعل


قعد يطالع فيها ويتامل حركاتها ابتسم على جنب



جيانا انهبلت لدرجه انها صارت تركض وتخلي البنات يصفقن

ايناس قعدت تصاارخ :جيانا عشاااااااااااااوووووو


جيانا لفت لمصدر الصوت وشافت وليد وجنبه ايناس ابتسمت وراحت لي ايناس


جيانا:امشي تعالي وسحبتها


ريماس قربت لهن وقعدن يرقصن على اغنيه مريام فارس (انا غير)

ويرقصن لدرجه الاولاد المدرسه انجنووو عليهن


ريماس ترقص وتغني على كلمات الاغنيه


عماد طالع في العيال:عيال وش رايكم نخربها

وليد:هي خربانه خربانه


دخل معاد وليد وجلسووا يرقصوون على اغنيه يادار


فارس طالع وفي يزن:اجل يخربوونها وحنا نتفرج


دخل فارس ويزن وجلسووا يرقصوون



بعدت ريماس وجيانا وايناس وجلسووا يصفقووا ويصفروون


جيانا مع الحمااس:عاشوووووووووووو عااش اخوووووووووووي


ايناس:يعني ماغير اخوووووووووكي الي يرقص حتي اخوووووي وجالست تصاارخ وتصفر




اجت وحده من البنات ومبين انها سعووديه


البنت قربت من عند وليد وعماد

البنت بمياعه:رقصك يهبل وانتي تخرفن

وليد:اقوول برى


معاد:طنشها وقال :اقوول عطينا عرض وجهك واستديري وطسي


ضحكت ايناس :يالبى اخوووووي

جيانا:اخوووووووووك

ايناس:ايه وليـــــــــــــــــــد اخووي الي مع اخووووك


اضحكت ريماس :هههه لا عماد اخوووي فارس الي اخووو جيانا

فجأت حست ريماس باحد يسحبها

عماد:رمووس تعالي محد يزبطها معي غيرك


ضحكت ريماس :ابشررررررررررررر


وجلست ترقص مع عماد وتدقها بالرقص السعودي


طالعت ايناس بجيانا:اجل رميميسه ترقص معهم وحنا برا


جيانا :اي والله

وجلسن يرقصن معهن


خلصت الاغنيه الا بالي جييييييييي ريماس ويمسكها من ورى

انصدمت ريماس من ..........................................















انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ هى البـــــــــــــــــــــا رات اتمـــــــــــــــــــني اعجبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــكم




تحيــــــــــــــــــــــ ــــــــاتي (كبـــــــــــــــــــــر� �ا ئــــــــــــــــــــــي اكـــــــــــــبر من الحــــــــــــــــــب)




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 04:02 PM   #6

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



التعـــــــــــــــــــــ ـــــريف بالعائلات

الجد:عمــــــــــــــــــ� �ــــاد الجده:فاطمه



الجد من اغنياء السعوديه داخلها وخارجها له فله وسيارات وخدم وحراس




ابو يــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــزن"" "



الاب:عبدالله الام حنان


ابو مشعل صاارت له قصه وانشااء الله مع البارات الجايه راح تعرفوون القصه وليش الجد كاان غااضب على ابويزن



يـــــــــــزن:وسسسسسسسسس� �سيييم بالمره عيوونه عسليه ابيض البشره شعره اسوود له غمازه بخده اليمين البنات خااقت عليه بس هوو مايعطي احد ووجه عصبي اشوي يشتغل مع ابووه بالشركه عمره 24


عــــــــــــــــــــــما د:مغزلجي درجه اولى يحب لعب كره السله ابيض عيوونه اكبااار وسودا اللون شعره اسوود مطووله اشوي معضل يهتم بنفسه عنيييييد وعصبي يكره احد يعانده او يحط راسه براسه يدرس جامعه اخر سنه 22سنه


ريـــــــــــــــــــــــ ــــــماس: البنت الوحيده لابو يزن
بنت اسم على مسمى جمالها جمال مو طبيعي ماينوصف عيونها وساااع ولونها ازرق مثل لون البحر

وارموشها اكثاار انفها سله سيف شفايفهالونها وردي مايلي للاحمر

بشرتها بيضه واهم شى الغمازات الي بخدينها الي محليتها اكثر واكثر

نحيفه جسمها مثل جسم عارضات الازياء بنت طيوبه مره مدبره مشاكل هبله تدرس ثالث ثانوي علمي 18 سنه عنيده راسها يابس هبله مدبره مشاكل متعلمه الفنوون القتاليه والكارتيه هي وجيانا



عائــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــله ابو مشعل"""


الاب:عبدالعزيز الام:حصه


مشعل:الابن الاكبر ابو مشعل 26 سنه
.. طويل ..جسمه رياضي .. بشرته تميل للحنطي .. انفه سلة سيف .. شعره لحد اكتافة ..
.. وسيم جدا بكل ماتعنيه الكلمه.. شخصيه غاامضه وعنيد..
. .. خووقاقي كل البنات خاقة عنده بس هو ماايعطي احد وجه ..
.. يشتغل بالشركه .. عصبي بقووووووووووه يكره احد يحط راسه براسه عنده بال طوويل بس اذا وصلت معها وصلت

فيصل/:
لد حلو وسيم .. شخصيه رائعه طويل معضل عيونه كبار.. حنطي البشره .
يشتغل بالشركه مع ابوه واعمامه عمره عمره 24سنه

وليــــــــــــــــــد:مغ� �لجي درجه ثانيه
هذا مزيون بكل ماتعنيه الكلمه يعني زي اخونه مزيون

حنطي البشره يتميز بالسواد الشديد مثل لون الفحم

اعيونه اكباار ولونه قريب من الاسود مزاجي بعض الاحيااان

يدرس جامعه اخر سنه 22سنه



دارين:.بنت ناعمه وحساسه حيييل بس بعض الاحيان يجيها حالات وتصييير هبله..
.. تحب تهتم بنفسها عكس خواتها .. شعرها يوصل لخصرها لونه اسود ..
.. عيونها كبار شفايفها صغيره وخجوله تدرس جامعه 20سنه ..


حلا: . بنت هبله تحب تهبل باخوانها وخواتها
.. شعرها بني .. عيونها كبار .. طويله نحيفه لها غمازه بخدها اليمين ..
..تحب المغامرات....
.. ا تدرس ثالث ثانوي19سنه تمووت على مشعل اخووها ولايرفض لها طلب


ايناس:. بنت عنيـــــــــــــده .. دوووم تحب تسوي الي براسها
. هبله درجه اولى طويله .. بيضاء عيونها كبار . شعرها لنص ظهرها بني لون عيونها مايل للاخضر
تدرس ثاثل ثانوي 19 سنه الدراسه بجه وهي بجه



عائــــــــــــــــــــــ ـــــله ابو فارس (صديق العاله )لهم دور كبير بالروايه

الاب:فهد الام:جميله


فـــــــــــارس: ولد طويل .. وســــــيم بالمره .. رياضي . حنطي البشره.. عيونه كبار.. عصبي مررره.

شعره لرقبته اسوود . له غمازه بخده اليسار جناااان لما يضحك يدرس جامعه 22سنه اخر سنه



جيانا:بنت مثل القمر تججن عيونها اكبار ولونها اخضر شعرها طوويل وبني فااتح طويله جسمها مثل عارضات الازياء هبه مدبره للمشاكل تحب تهبل بالنااس مستحيل تسكت عن حقها تدرس ثاثل ثانوي 19سنه


رولا: بنت حلوه وتجنن
بنت ناعمه بالمره شعرها لكتوفهااا.. طويله بيضاء.. عيونها كبار .. تحب تهتم بنفسه تدرس جامعه 20 سنه











بــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــاقي العائلات راح نتعرف على شخصياتهم مع البارات الجايه




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 04:46 PM   #7

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



ارحبووووووووووووووووووووو ووووووووو والله هال وااللله حيا الله لعيوونك يالغلا

اتمنـــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــي تستــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــمتعوووا بالبارات الرابع



البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــارات (4)

* مصير جروحنا تذبل قصر هالوقت أو طالي .. بس خوفي صياحها يحيي جروح ميته فيني ..



* ضايق و أشوف الحال ما هوب ينطاق .. لا الأرض تاسعني .. و لا الجو جوي


* لو إنت سبب جرحي عساه ما يطيب .. و لو أنا سبب همك .. عساني عن هالدنيا أغيب ..


خلصت الاغنيه وحست ريماس بحد يمسكها من ورى


لفت ريماس وانــــــــــــــــــــــ ــــصد مــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــت من الي مسكها



......:كيفك ياعمري اشتقتيلي

ريماس:فــــــــــــــــــ� �ــــــــهد


فهد:ايه ياروح فهد ماشتقتيلي

ريماس:انت ماتفهم مانفع معك الي سواها فيك عماد ماتفهم


عماد قرب لفهد وعطاه بقس طيحه بالارض جااء يبي يكمل


بس وقفت ريماس:عماد لاتلوث ايدك باناس حقااره مثله


عماد:خاليني ادب هالحققييير


قاام فهد :والله لوو تمد يدك انك غير تندم ساامع يااعمااااد


عماد:والشرار يتطاير من عيوونه:وش تبي تسووي مثلنا


فهد:انا حذرتك وانت بكيفك


وقام ومعه اصحابه مر من عند الشباب ويزن كاان وده يذبحه بس مااسكه فارس

يزن:والله يافهد لوو تقرب من ريماس مره ثانيه انا حالف لااذبحك واشرب من دمك سامع


ضحك فهد بسخريه:ههههه ضحكتني لاتخاااف رموووستي بتكون بعيووني لاتخاف

يزن ماسكه فارس عشان مايرتكب جريمه فيه: فهد اقطع الشيطان واعرف لوو حااولت بس تقرب من ريماس اعرف انك ميت

فهد:انشااء الله بس اعرف انها راح تكوون لي لي انا وبسسسسسسسس


ومشــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ى


راح يزن يم ريماس وشافها واقفه

يزن:رمووسه لاتخاافي مرااح يرجع ولاراح يقرب منك لا تخافي


ضمت يزن وهي خااايفه يرجع ويحااول يعتدي عليهاااا

يزن:خلاص مااراح يقرب لك


قرب لها عماد وهو خايف عيها يرجع لها حالتها ابعدها عن يزن وهو يحط يديه على كتووفها ويقوول بنبره حنان:اووووووعدك ماراح يقرب لك مادامني عاايش


وضمها ريمااس تمسكت فيهاا ودموعها تنزل وصوت بكها يقطع القلب


اخذووها اخووانها وودوها البيت

ايناس تساعد ريماس بانها تقووم وتجلس على السرير

عماد جلس على ركبه وهو يقول:ريماس حبيبتي اتمني انك تنسي فهد ولاتفكرين فيها ولاتخاافي لانه ماراح يقرب منك ابدا طيب ولف على ايناس


عماد:ممكن تجيبي لها ماء

راحت ايناس وهي مستغربه من حال ريماس وحنان عماد ومنهووو فهد ذا


جابت الماء لريماس


اخذه منها عماد ولمست يده يدها عماد مكان معها رجعت ايناس يدها على ورى وهي تحسي بشىء فيها

ساعد ريماس بانها تشرب الماء


غاطها بالحاف وطالع في ايناس المصدوومه


مرى من عندها طلع من الغرفه وايناس مصدوومه من عماد مو عماد الي تعرفت عليه


** مشروع ابتسامة منك تضئ العالم بسحرها
يختنق الهوى بعبراته حين يشتم عطرك
جميل أن يكون لك قلباَ أنت صاحبه… ولكن الأجمل أن يكون لك صاحباَ أنت قلبه
من السهل أن ينسى الانسان نفسه …لكن من الصعب ان ينسى نفس سكنت نفسه



ودي ابعد عن تفاصيل الزمان ، واسكن جروحك ولو فيها نكد .. دامني بأحضانك الدنيا أمان ، قلبك المرسى وعيونك لي بلد .. قلبي الي ماعرف طعم الحنان ، يسالك باسم رحمان احد .. لو تباعدنا حبيبي بالمكان ، نبقى روحين يجمعهم جسد ..



نزل عماد ولقى العائله متجمعه كلها


نزلت ايناس ورى عماد


ابو يزن:هااا كيفها اختك


عماد وهو يجلس: نامت بس لسى خاايفه


الجد: ليش وش فيها ريماس وش السالفه ياجماعه

ابو يزن:انا اقوولك يالغالي

ريماس يووم كانت طالعه تبي ترووح يم المطعم عشاان حنا مسووين لها عيد ميلادها

ماكانت تدري مرت سيارها جنبها وشافت صديق عماد فهد بالجامعه قال لها وكذب عليها ان عماد صاار له حااادث ويبي يشووفها المسكينه من خووفها على راحت معه وهي مااتدري بنووايه الخبيثه

وصلوا لفندق اول استغربت ريماس هو يقوول صاار له حاادث ليش مااودانا للمستشفي ليش جابنا للفندق وش جابنا


هنا لفت لها وقالت :ليش جااين هنا

فهد:بكذب :هو قال مايبغي احد يدري وقال بس قولوا لريماس


نزلت معه وصلووا لجنااح دخلت ولقته كله اشمووع ووردو

لفت له ريماس:وين عماد وليش كذا الجناح

قفل الباب بالمفاتح وهو يلف لها

فهد بخبث وهو يقرب لريماس:هذا الجناح الي نبي نقضي فيه سهرتنا الليله


ابعدت عنه بخووووف


ريماس:فهد يااويلك اذا قربت


فهد وهو يشووف دموعها:توتوتو ليش كل هالدمووع والله ماني مسووي شىء لك بي نبي نقضي السهره مع بعضنا وغمز لها

ريماس:لاتقرب يااويلك لو تقرب


قرب لها وليد لما قربت يم الغرفه ريماس ابعدت


فهد وهو يقرب لها

شاف السرير قرب دفها وقرب لها وهو يشووف شكلها البرى ودموعها لماتنزل


فهد قررب لها وهو يبتسم ابتسامه خبث



قرب لها وجاء يبي يبوسها بس ريماس لفت للجهه الثانيه


ابتسم فهد وقال:لوو ابعدتي مردك لي افهميني وخاليك شطوره وهادئه عشان نقضي هالسهره

لفت شافت عندها مزهريه فكرت وقالت :فهد ممكن تبعد


فهد استغرب:ليشششششش؟؟


ريماس:لاتخاف مو ات مقفل الباب ماراح اهرب لاتخاف

فهد بعد عنها


ريماس :لف ووجهك


فهد :ليششششششششش؟؟؟ وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟


ريماس:صح مو تبغي نقضي الليله حلووه لف ووجهك عشاان تكوون احلا


ابتسم فهد ولف ووجه



اخذت ريماس المزهريه وقربت لفهد وصكته على راسه ودفته وهربت


ريماس وهي تنزل من الدرج ودموعها تسبقها


لقت اهلها موجودين تحت استغربت بس هي ماكانت داريه ان اهلها مسووين عيد ميلادها هنا الفندق


ركضت ريماس وهي تبكي


ابويزن:ريماس وش فييك ليش شكلكل كذا وش جااابك هنا



ريمااس وهي تضم ابووها وتبكي


نزل فهد وشاافها عند اهلها انصدام


ريماس وهي تاشر على فهد بكلامات متقاطعه:حاااااو....ل....انـــ� �ـــــــــ..........ه يعتـــــــــــــــــ......د ..ي علـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ...... ي اهى اهى وجلست تبكي بحضن ابوها


عماد فارت براكين جواه:الا ياحققققققققققققير وانا مفكرك صديقي صدق انك وااحد كلب

وقرب له وقعد
يضرب فيه ضرب



من بعدهـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــا وريماس بس خااايفه من فهد انه يرج ويسوي فيها شىء وبعدها صاارت وتعلمت فنوون القتال والدفاع عن النفس والكراتيه



الجد وهو يووقف:كل ذا صاار بحفيدتي ولاحد قال لي ليششششششششش محد قال لي


ابويزن ينزل راسه:كل ذا صاار يووم كاانت تدرس الفصل الاول وبعدين حنا كنا منقطعين وريماس مااااحبه تقول لاي احد


الجد وهو يمشي:لزام اشووفها لحفيدتي ولف على ابويزن :وهالفهد هذا ماراح اسكت على فعلته

اجل احد يسوي في حفيدات عماد عبدالله عمر الباقي


عماد:وهو يقووم:والله مااخليه يعيش هالخسيس

مارجع هنا الا وراه شىء بس يحلم والله مااخليه يعيش


ابويزن:وش تبي تسووي عماد لاتسوي شىء تندم عليه


عماد :الشيء الي ابي اسوويه ماافيه ندم

وجااء يبي يمشي ووقفه صووت ريمااس والي مبين انها كانت تبكي


ريماس بصوت مخنووق:عمــــــــــــــــ� �ــــــــــــــــــــاد


لف عماد :ريماس ليش قمتي

ريماس وهي تقرب له: اووعدني انك ماتسوي شىء اخسرك فيها عماد تكفي انت وعدتني انه مايقرب لي بس لاتسوي شىء مااابغك تتركني

ونزلت دموعها


قرب لها عماد وهو يضمها: اووعدك اووعدك اووعدك ياريماس انه مايقرب لك لو يكون الثمن مووتي

وهو يشد عليها بالضمه

احد الجالسين قال بينه وبين نفسه (بعيد الشر عنك)

قرب لها يزن وهو يمسح دموعها:دمووعك غاليه علينا لاتنزلينها على احد مايستحق دمعه منك

وضمها

ابعد عنها وهو يبغي يشووفها قوويه:ووين ريماس الهبله الي ماتخلي احد ماتزعجه وماتسكت عن حقها والي الابتسامه ماتفارق ووجه الملاك



قرب لها الجد وقال:سامحيني يالغاليه سامحيني

ريماس:على ايش ياجدي على ايش انت مااكنت تدري وهذا مو غلطك


ضمها الجد


ايناس حبت تلطف الجوو وطالعت لجيانا يعني خالينا نغير الجوو

ابتسمت جيانا وهو تمشي وتصفر


لفــــــــــــــــــــو لها الجالسين من العوائل والشباب والبنات



جيانا وهي تصفر:فانتستك ياعيني بس حب الاخووان لاختهم صرااحه اثر فيني لدرجه ولادمعه نزلت شفتوا التاير وهي تتربع بالارض يالله المشهد الثاني


ضحكت ريماس


ايناس:ايييييييييه كذا ضحكي

وهي تتربع جنب جيانا


ايناس:جيانا


جيانا:يانعمين


ايناس :الله ينعم عليك ..... بس ماتحسين ريمسوه اخذت الجوو كله وانا وياكي فضى لنا الغبار


جيانا :كح كح كح ايه وانتي الصادقه


ايناس:يااخي في نااس عليها خباثه كل هالحنان لريماسووه وهي تلف لجده :جدي العزيز لو سمحتي ممكن تمنحنا بعض من حنا بتكم ريماس ووتكرم تعطينا حنا لانا وبكل بساطه


كملت جيانا:عندنا نقص عااطفي

كملت ايناس:نقص عاطفي وليس هو نقاصي عاطفي عاطفي مثل ماتفكرون لا نقص عاطفي عائلي

جيانا:نفسي يوووم ابووي ولافرووس يقوول جيوونه حبيبتي اخاف عليكي من كذا وهذا لا احترق اموت اتعذب عاااااااااااااااااااااااا ااااااااادي الووضع عندي


كملت ايناس:انا نفسي لما اجي وليدووه القاه جاايب لي شىء هديه لا بس لنفسه ولا مشعلووه

طالعت ريماس في مشعل لقته يطالع فيها وفي عيوونه لمحه غريبه ايشش هي ماتدري ناظرت الايناس


ايناس: ومشعلووه مايعرف غير حلا ودارين يوم يسافر وانا لا محذووفه مادري ليه


ريماس رجع لها اهبالها:سوي تجديد لاقامتك


قامت ايناس وطالعت لجيانا وقامنا


ايناس :ليشش شغاله وانا ماادري


ريماس :شغاله اندنوسيه ولا اثيوووبيه ههه ههه ههه


جيانا:اقوول الي والله الي تبي تقلب شغاله انتي ولفت الاايناس :تعلمتي


ايناس وهي تشمر عن ايديها:اكيييييييييييييييي� �ييييييد


وقربوا لريماس

ريماس وهي تبتعد:ووش تفكرن فيه


ايناس بابتسامه:كل خير


جيانا:كل خير مثل ماقالت ايناس

قرت ايناس من ريماس ومسكتها


ريماس:وووووووووووجع ايناس تركيني تراك تووجعيني وجعووه


ايناس:تووك مااجااك شىء

ريماس:كل ذا ولا جااني شىء الا جااني المووت


اينااس:اذا تقدري فكي نفسك


ابتسمت ريماس :طيب اشوي بعدي عشاان انتي جالسه على رجلي وتعورني ماراح اهرب صدقيني

بعدت ايناس عنها ماحست غير الي خالها لصقه بالجدار


ايناس بالالم:احووووووووووووه يووجع ياملا الماحي ريماسووه


ريماس وهي تبتسم:تستهلين

جيانا وهي تمسك ريماس من ورى:مسكتك


ريماس وهي تحااول تفك نفسها:خلااااااااااااااااا� �اااااااااااااااااااااااا اص استسلم حسبي الله عليكن


قامت ايناس وقربت من جيانا:احسن كذا بس ياحماره اووجعتي ظهري احووه

ريماس وهي تبتسم:ثاانكيووووووووووو لكم


جيانا وهي تسوي نفسها تحي الجمهور:شكرا شكرا ماايحتااج تشكرووني ادري والله ادري مايحتااج


صكتها على راسها :مو بس انتي انا قصدي الجميع وهي تروح وتضم ابوها


ايناس:ووووووووووووووووووو� �ووووووك جبه جيانا لقطي لقطي هههههههههههههههههههههههه


جيانا:حيسبي الله عليكن ياملا المااحي


ضحكووا الجميع على اهبال الثلاثي المرح



وبعــــــــــــــــــــــ ــــــــــــدها عيت جيانا تروح للبيت وقالت تبي تنام عند ريماس عشاان بكره بيرحوون سويسرا كل العائلات




صبـــــــــــــــــــــــ ــــــــاح جمـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــيل يطلع بالوداع الاخير له مع اجمل ذكريات ريماس وجيانا وطفولتهن هنـــــــــــــــــــــــ ــــا


قاامن الثلاثي المرح ولبسن وتكشخن وطلعنننننننننننننننننننن مزززززززززززززززززززز


ريماس لبست كذا



وجيانا كذا






وايناس كذا





خلووا شعورهم مفتوحه ووحطوا قلوس وكحل


نزلووا مع الدرج


فجـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــأه



انتــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــه ى البارات


اتمنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي اشوووف ردوودكم تحياتي (كبريائي اكبر من الحب)






التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 30-03-15 الساعة 05:22 PM
لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 04:53 PM   #8

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا كيفكم انشاااء الله تمام


اتمنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي تستمتــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعوا


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــارات الـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــرابــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـع (4)




سرى في نفسي ألم وخوف ...فصرت أفكر في كل شيء في كل اللحظات ....وكل الكلمات ..
جاشت بنفسي كلمات نبراتها نبرات الحزن والالم كلمات ملؤها الخوف ذاك الخوف كان من مصير مهيب ...
.فخط قلمي عبارات الخوف اتدرون ما خط قلمي ؟




في صباح جميل يطل على مدينه لندن الجميله

استيقظت في الصباح الباكر لكي توودع هذهي المدينه التي عاشت فيها اجمل سينينها والتي خطت اول خطوتها على ارضيها وعلى عشيبها


ناظرت الي سريرها ونظرت فيهن وهن نائمات

ضحكت من قلب

ابتسمت ابتسامت خبث (هييييييين اووريكن يااكيااس النووم)


نزلت الي المطبخ فاجلبت جيك ماء بارد وفيه ثلج


فتحت باب غرفتها لكي لاتووقظهن مشت بخطووات بطيئه الي ان اقتربت منهن

سمت بالله وكبت عليهن


صرخت جيانا بصووت عالي :يااااااااااااااااااااااح� �ووووووووووووووانه ياريمااس

قامت مفزووعه وملامح الغضب على وجها لاتبشر بالخير: يااازفت ليش سويتي كذا

ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه وجلست على الارض وهي ميته ضحك


ريماس وهي تمسك بطنها :ههههههههه ياااربي ههههههههه شفن اشكالكن تضحك ههههههههه


قامت جيانا وهي تتوعد بريماس بانها غير تردها لها:هيييييين اووريك بس مو اليووم لاني متكسره


لفت وشافت ايناس رجعت نامت:هييييييييه ايناسوه قوومي طايرتنا بعد اشوووي

ايناس وهي تسحب الحاف لها:اقوول قفلي الباب ولاتكثرين حكي


ريماس:اقوول مانفع معك البارد شكلك تبين حااار

نطت ايناس من خووفها:يااويلك اقوول بس يااويلك تسوينها فاهمها اقوول بس انا حذرتك سامعه ياويلك

ابتسمت ريماس :ايه كذا ماتجين غير بالعين الحمراء

قامت ايناس وهي تتريقي على ريماس وتقلدها:ايه كذا ماتجون غير بالعين الحمراء ... طير بس ودخلت الحمام (وانتكم بكرامه)

بعد ربع ساعه طلعت ايناس من الحمام وشافت ريماس وجيانا لبسات ويستنها


ريماس :اخيرر طلعتي لو نمتي اهناااك


ايناس طالعت فيها من فووق لتحت وبقهر قالت :انتي تسكتين مايكفي انك مروشتني بالماء البارد

حست بشىء بجسمها يوم تذكرت الماء البارد :ااااااااااااااه حسبي الله عليك ومشت لدولاب تاخذ لها ملابس


دقت الباب بهدوء

دارين:ممكن ادخل

ريماس بابتسامه : ايه اتفضلي

دارين بابتسامه: مشااء الله وش ها الزين ذا كله

جيانا :عشاان سويسرا اجل وش رايك ,,,,,,, بالبسي ,,,وهي تدوور حوول نفسها


كان مار يبغي يرووح غرفته نسى بوكه


لف لمصدر الضحك قرب من الغرفه بخطوات هادئه شافها تدور مثل الطفله تاملها وهو يبتسم

ابتسم ابتسامه على جنب ومشى لغرفته دخل واخذا بوكه ونزل




في مكـــــــــــــــــــــــ ان ثاــــــــــــــــــاني وفي بيـــــــــــــــــــــت اخـــــــــــــــــــــــ ـــر


كان يتحدث الى احد اصحابه


فهد :اسمع ابغاك تسويها لي والله لاخليهم يندمون على الساعه الي مدو يدهم علي وخاصه عماد ابيك تفرم فرم

......:تبيه يموت هذا مقدك

فهد : لا لا حرام لا بس ابيه يتادب

...:ابشر بس لاتنسي توودع البضاعه لي ... يعني وحده بوحده

ابتسم ابتسامه ساخره وبكذبه:طيب

حس بانه يكذب:فهد اسمع ياويلك لو تحاول تخدعني حذرتك يافهد

وقفل الخط



نرجــــــــــــــــــــــ ـــع يـــــــــــــــــــــــم بيت ابو يزن


الجد وهو يقووم:وش تقوول ...طيب طيب خلاص اقفل ....انا الحين جاي على اوول طياره



جلس الجد ,,,,,,,,,,, والعائله كل فرد منهم على راسه علامه استفهام من شكل الجد ؟؟؟

ابو يزن بخووف من شكل الجد: وش فيه يالغالي وش الي حااصل وش فيك كذا ؟؟؟

الجد وهو بقووم: لزام نرجع للسعوديه الشركه صاار فيها مشاكل ولزام نرجع في اوول طياره

ابويزن وهو يقوم مع ابوه :راح نروح معك كلنا

ابتسم الجد :الله لايحرمني منكم

بادره ابو يزن بالابتسامه


جيانا تهمس باذن ايناس:يعني سويسرا طارت

ايناس بهمس ل جيانا:طارت طارت

سمعت ريماس الكلمه من الي اخر شىء قالتها ايناس وباستهبال:طارت ولا وقعت

جيانا تقلدها: ال انبطحت ياخفيفه الدم

ريماس حبت ترفع ضغط جيانا:خفيفه ولا ثقيله

جيانا:لا وسط

ريماس كملت استهبالها:لا ولا ونعم

جيانا:نعامه ترفسك يامليقه


ريماس جت تبي تكمل بس مالقت وش ترد وجلست وسكتت

جيانا:ايناسوه

ايناس وعينها على الجوال /:هااا

جيانا طالعت فيها:تهويك تركي الي بيدك وطالعي لي

تركت ايناس جوالها وحطته جنب الكنبه الي جنبها :خير قولي

جيانا :احممم الحين يعني راح نرجع للسعوديه فاخبريني عنها يعني بما اني لم ازورها من قبل

ايناس وهي تتربع :اسمعي ياطويله العمر السعوديه صحراء قاحله ولا عشب اخضراء فيها ابدا يعني من ربيع لربيع

وقعدت تسوي ايناس حركات تضحك لجيانا:يعني تتفتح الازهار التي ليست كاازهار لندن وياتي ذاك الي مايسمى بالضب وهي تضحك وبعدين مزرعتنا احلا من هنا تهبل فيها احصنه ومسابح وكل شىء

جيانا:والله حمستيني اشووفها

ايناس :السعوديه

جيانا:ايه ومزرعتكم

ايناس بققت عيونها :يعني عاجبكم صحرائنا القاحله الي فيها والزهور الي ماتتفتح غير من ربيع الي ربيع وعاجبكم الضب

جيانا ماتدري عن الي بسعوديه ولا عمرها زارتها:هي عاجبني ضبضوب حيووان اليف هو

ايناس بصدمه اكثر:الضـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــب؟؟؟ حيوان اليف لا استخفيتي انتي قوومي قوومي

اوريكي الضب بالابتوب حقي

ايناس:ريماس تجي معنا


ريماس:اووكي وقامت


رجع وجلس بعد مابدل ملابس الرياضه ولبس وتكشخ

وكان لابس كذا





بعد قائق من جلوسه على الكنبه حس بشىء يهتز تحت قام ورفعه ولقى جووال بالون الاحمر مع الاسود

فتح واجه الجوال ووجد عباره مكتوبه على الصوره التي تعبر عن حزن الشخص

وكانت العباره


لا تسألني عن الخيانة
فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها





فجـــــــــــــــــــــاه الا بالجووال يتصل

كانت علامه الاستغراب على وجه كان مكتوب اسم المتصل (الحــــــــــــب حقـــــــــــــــــي ) يتصل بك





في مكان ثاني وفي نفس المنزل


صرخت من شده خوووفها


جيانا:يا مامي اقلعه اقلعه وهي خايفه

ضحكت ايناس :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه


فجــــــــــــــــــــــا ه سألتها ريماس



انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــهى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارات


اتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــمن ي نــــــــــــــــــــــــ ــال اعجــــــــــــــــــــــ ـــــا بكـــــــــــــــــــــــ ـم



تحياتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي (كبريائي اكر من الحب )


خالــــــــــــــــــــــ ـــــةةنا نشووف تووقعــــــــــــــــــــ ـــــاتكم للبارات الجاااي


استنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــى ردوودكم بفـــــــــــــــــــــــ ارغ الصبـــــــــــــــــــــ ـر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 05:19 PM   #9

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي


مرحبـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـا كيفكم ان شاااء الله تمام


اتمنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــي تستمتــــــــــــــــــــ ــــــــــــــعوا


البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــارات (5)




سرى في نفسي ألم وخوف ...فصرت أفكر في كل شيء في كل اللحظات ....وكل الكلمات ..
جاشت بنفسي كلمات نبراتها نبرات الحزن والالم كلمات ملؤها الخوف ذاك الخوف كان من مصير مهيب ...
.فخط قلمي عبارات الخوف اتدرون ما خط قلمي ؟




في صباح جميل يطل على مدينه لندن الجميله

استيقظت في الصباح الباكر لكي توودع هذهي المدينه التي عاشت فيها اجمل سينينها والتي خطت اول خطوتها على ارضيها وعلى عشيبها


ناظرت الي سريرها ونظرت فيهن وهن نائمات

ضحكت من قلب

ابتسمت ابتسامت خبث (هييييييين اووريكن يااكيااس النووم)


نزلت الي المطبخ فاجلبت جيك ماء بارد وفيه ثلج


فتحت باب غرفتها لكي لاتووقظهن مشت بخطووات بطيئه الي ان اقتربت منهن

سمت بالله وكبت عليهن


صرخت جيانا بصووت عالي :يااااااااااااااااااااااح� �ووووووووووووووانه ياريمااس

قامت مفزووعه وملامح الغضب على وجها لاتبشر بالخير: يااازفت ليش سويتي كذا

ضحكت :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههه وجلست على الارض وهي ميته ضحك


ريماس وهي تمسك بطنها :ههههههههه ياااربي ههههههههه شفن اشكالكن تضحك ههههههههه


قامت جيانا وهي تتوعد بريماس بانها غير تردها لها:هيييييين اووريك بس مو اليووم لاني متكسره


لفت وشافت ايناس رجعت نامت:هييييييييه ايناسوه قوومي طايرتنا بعد اشوووي

ايناس وهي تسحب الحاف لها:اقوول قفلي الباب ولاتكثرين حكي


ريماس:اقوول مانفع معك البارد شكلك تبين حااار

نطت ايناس من خووفها:يااويلك اقوول بس يااويلك تسوينها فاهمها اقوول بس انا حذرتك سامعه ياويلك

ابتسمت ريماس :ايه كذا ماتجين غير بالعين الحمراء

قامت ايناس وهي تتريقي على ريماس وتقلدها:ايه كذا ماتجون غير بالعين الحمراء ... طير بس ودخلت الحمام (وانتكم بكرامه)

بعد ربع ساعه طلعت ايناس من الحمام وشافت ريماس وجيانا لبسات ويستنها


ريماس :اخيرر طلعتي لو نمتي اهناااك


ايناس طالعت فيها من فووق لتحت وبقهر قالت :انتي تسكتين مايكفي انك مروشتني بالماء البارد

حست بشىء بجسمها يوم تذكرت الماء البارد :ااااااااااااااه حسبي الله عليك ومشت لدولاب تاخذ لها ملابس


دقت الباب بهدوء

دارين:ممكن ادخل

ريماس بابتسامه : ايه اتفضلي

دارين بابتسامه: مشااء الله وش ها الزين ذا كله

جيانا :عشاان سويسرا اجل وش رايك ,,,,,,, بالبسي ,,,وهي تدوور حوول نفسها


كان مار يبغي يرووح غرفته نسى بوكه


لف لمصدر الضحك قرب من الغرفه بخطوات هادئه شافها تدور مثل الطفله تاملها وهو يبتسم

ابتسم ابتسامه على جنب ومشى لغرفته دخل واخذا بوكه ونزل




في مكـــــــــــــــــــــــ ان ثاــــــــــــــــــاني وفي بيـــــــــــــــــــــت اخـــــــــــــــــــــــ ـــر


كان يتحدث الى احد اصحابه


فهد :اسمع ابغاك تسويها لي والله لاخليهم يندمون على الساعه الي مدو يدهم علي وخاصه عماد ابيك تفرم فرم

......:تبيه يموت هذا مقدك

فهد : لا لا حرام لا بس ابيه يتادب

...:ابشر بس لاتنسي توودع البضاعه لي ... يعني وحده بوحده

ابتسم ابتسامه ساخره وبكذبه:طيب

حس بانه يكذب:فهد اسمع ياويلك لو تحاول تخدعني حذرتك يافهد

وقفل الخط



نرجــــــــــــــــــــــ ـــع يـــــــــــــــــــــــم بيت ابو يزن


الجد وهو يقووم:وش تقوول ...طيب طيب خلاص اقفل ....انا الحين جاي على اوول طياره



جلس الجد ,,,,,,,,,,, والعائله كل فرد منهم على راسه علامه استفهام من شكل الجد ؟؟؟

ابو يزن بخووف من شكل الجد: وش فيه يالغالي وش الي حااصل وش فيك كذا ؟؟؟

الجد وهو بقووم: لزام نرجع للسعوديه الشركه صاار فيها مشاكل ولزام نرجع في اوول طياره

ابويزن وهو يقوم مع ابوه :راح نروح معك كلنا

ابتسم الجد :الله لايحرمني منكم

بادره ابو يزن بالابتسامه


جيانا تهمس باذن ايناس:يعني سويسرا طارت

ايناس بهمس ل جيانا:طارت طارت

سمعت ريماس الكلمه من الي اخر شىء قالتها ايناس وباستهبال:طارت ولا وقعت

جيانا تقلدها: ال انبطحت ياخفيفه الدم

ريماس حبت ترفع ضغط جيانا:خفيفه ولا ثقيله

جيانا:لا وسط

ريماس كملت استهبالها:لا ولا ونعم

جيانا:نعامه ترفسك يامليقه


ريماس جت تبي تكمل بس مالقت وش ترد وجلست وسكتت

جيانا:ايناسوه

ايناس وعينها على الجوال /:هااا

جيانا طالعت فيها:تهويك تركي الي بيدك وطالعي لي

تركت ايناس جوالها وحطته جنب الكنبه الي جنبها :خير قولي

جيانا :احممم الحين يعني راح نرجع للسعوديه فاخبريني عنها يعني بما اني لم ازورها من قبل

ايناس وهي تتربع :اسمعي ياطويله العمر السعوديه صحراء قاحله ولا عشب اخضراء فيها ابدا يعني من ربيع لربيع

وقعدت تسوي ايناس حركات تضحك لجيانا:يعني تتفتح الازهار التي ليست كاازهار لندن وياتي ذاك الي مايسمى بالضب وهي تضحك وبعدين مزرعتنا احلا من هنا تهبل فيها احصنه ومسابح وكل شىء

جيانا:والله حمستيني اشووفها

ايناس :السعوديه

جيانا:ايه ومزرعتكم

ايناس بققت عيونها :يعني عاجبكم صحرائنا القاحله الي فيها والزهور الي ماتتفتح غير من ربيع الي ربيع وعاجبكم الضب

جيانا ماتدري عن الي بسعوديه ولا عمرها زارتها:هي عاجبني ضبضوب حيووان اليف هو

ايناس بصدمه اكثر:الضـــــــــــــــــ� �ــــــــــــــب؟؟؟ حيوان اليف لا استخفيتي انتي قوومي قوومي

اوريكي الضب بالابتوب حقي

ايناس:ريماس تجي معنا


ريماس:اووكي وقامت


رجع وجلس بعد مابدل ملابس الرياضه ولبس وتكشخ

وكان لابس كذا




بعد قائق من جلوسه على الكنبه حس بشىء يهتز تحت قام ورفعه ولقى جووال بالون الاحمر مع الاسود

فتح واجه الجوال ووجد عباره مكتوبه على الصوره التي تعبر عن حزن الشخص

وكانت العباره


لا تسألني عن الخيانة
فأنا لا أعتقد أن هناك كلمات قادرة على وصفها





فجـــــــــــــــــــــاه الا بالجووال يتصل

كانت علامه الاستغراب على وجه كان مكتوب اسم المتصل (الحــــــــــــب حقـــــــــــــــــي ) يتصل بك





في مكان ثاني وفي نفس المنزل


صرخت من شده خوووفها


جيانا:يا مامي اقلعه اقلعه وهي خايفه

ضحكت ايناس :هههههههههههههههههههههههه� �ههههههههههههههه


فجــــــــــــــــــــــا ه سألتها ريماس



انتــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــهى البــــــــــــــــــــــ ــــــــــــارات


اتـــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــمن ي نــــــــــــــــــــــــ ــال اعجــــــــــــــــــــــ ـــــا بكـــــــــــــــــــــــ ـم



تحياتــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــي (كبريائي اكر من الحب )


خالــــــــــــــــــــــ ـــــةةنا نشووف تووقعــــــــــــــــــــ ـــــاتكم للبارات الجاااي


استنـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــى ردوودكم بفـــــــــــــــــــــــ ارغ الصبـــــــــــــــــــــ ـر




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-03-15, 05:25 PM   #10

لامارا

مراقبة عامة ومشرفة منتدى الروايات المنقولة وعضو فريق التصميم و كاتبة في قلوب أحلام

 
الصورة الرمزية لامارا

? العضوٌ??? » 216
?  التسِجيلٌ » Dec 2007
? مشَارَ?اتْي » 87,659
?  نُقآطِيْ » لامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond reputeلامارا has a reputation beyond repute
افتراضي



مرحبااااااااااااااااااااا ااااااااااااااا كيفكم انشااء الله تمام

اتمنـــــــــــــــــــــ ــــــــــي انا تستمتعوا بالبارات الـــــــــــــــساد س (6)



.......,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,.......................


البــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــار ات الســــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــادٍســـــــــــ ـــــ(6)


أجمل الاوقات ونحن صغار عندما نجتمع انا واخي
لمشاهده مسلسلنا الكرتوني ..
نتابعه .. بشغف .. واهتمام .. وتركيز شديد
نستمتع ونتضاحك .. ونتخيل اننا نحن أبطال ذلك الكرتون
وها نحن كبرنا
ومازالت أجمل أوقاتنا عندما تجمعنا شاشه التلفاز
لمتابعه برنامجنا المفضل
بنفس الشغف .. والاهتمام .. والتركيز الشديد



صرخت باعالى صوتها وهي تقف بزتويه الغرفه بخووووف

جيانا: يمممممممممممممممممممه حسبي الل عليكي ياايناس جعلك للي ماني بقيلته


ايناس وهي جالسه بالارض وماسكه بطنها من كثر الضحك:ههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههههههه هذا ضبضوب الي تقولين ياحليله ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه

جيانا بقرف:ايناس تكفين اقفلي الابتوب بلييييز


لفت على ايناس وسألتها

ريماس:ايناس ..جووالك ووينه..؟


ايناس وهي تتفقد جيب بنطلونها:يوووووووه نسيته تحت باصاله

وقفت تبي تروح تجيبه بس وقفنها ريماس

ريماس وقفت:طيب انتي اجلسي انا بروح اجيبه


ايناس:لالا انتي اجلسي اصلنا انا اصلنا كذا كذا رايحه اصلنا


ريماس:اووكي براحتك


نزلت وهي تحاااول انها ماتدخل على العيال بعد كلام جدهم لهم انهم لزاام يتخشووا عن عياال عمهم

نزلت ودخلت غرفه المعيشه

شافت ماافي احد

دخلت وجلست تدوور على الكنب

ايناس :اوووف هذا ووينه الحين

جاء صوت من ورائها

عماد:كنتي تبحث عن هذا

لفت له باستغراب:وش جاااب جووالي لك

وراحت له تبي تاخذه .... انصـــــــــــــــــــــد مت بالللي قاله

عماد:احد خــــــــــــــــــــــــ ــــانك؟؟\؟؟

انصدمت بسؤاله: هاااااااااااااااا؟؟

عماد:قالت احد خــــــــــــــــــــــــ ــــــــــانك

ايناس حست بجروحها تفتحت ..غمضت عيونها وهي تحااول تتمالك نفسها وماتضعف قدااااااااامه


طالعت فيه : ممكن تجيب جووالي

طالع في عيونها:لما تجاوبي على سؤالي اولا؟؟

ايناس وهي ماسكه نفسها:ماعندي جوواب لامثالك

عماد:اجل احلمي تأخذي جووالك

ايناس:مو على كيفك؟؟

عماد:عمرك سمعت عماد ترجع بكلامه

ايناس:ممكن تجيب جووالي


عماد:لا لما تجاوبي على سؤالي ...... احد خــــــــــــــــــــــــ انك


تنفجرت ايناس وطالعت في عماد وبقهر قالك:ايه عندك مانع ارتحت لما كذا دااااام تجرحون وماتحسوون عاادي الووضع عندك ارتحت بردت اعصابك ياسيد عماد ارتحت اخذت الجواب خلاص ارتحت

ونزلـــــــــــــــــــــ ـــــــــــت دموعها على وجها الملاكى

انصــــــــــــــــــدام ماتوووقع انها راح تقول كذا هو ماكان قاصد كذا هو قصده بس انه يرفع ضغطها طالع بها ودموعها الي تنزل

دفت وراحت تركض لغرفتها


دخـــــــــــــــــــــــ ــــلت غرفتها ورمت نفسها على السرير ودموعها الي غطت وجها

بكت بالالام وتفتح جروح الماضي (ليش ياااااااااااااااااااربي محد يحس فيني ليش كذا الدنيا ليش لما افرح تقلب فرحي حزن ليش ياااربي سااعدني )ودفنت وجها بيديها وشهقاته كلما تعلى


في نفس البيت دخل غرفته وكان مصدوم ماتوقع ردت فعلها كذا

رجع شعره بيده على ورى

عماد(اااااااه ياربي ماكنت قاصد اجرحها ماتوقعت رده فعلها كذا بس....بس.... وش قصتها وليش لما قالت لها احد خانك ردة فعلها كذا ابدا ماكنت متوقع) وطالع بجوالها بيده

عماد:انا لزاام ارجع لها الجوال واعتذار منها وتذاكر بس مااقدار جدي قال عيب نروح يم البنات مالقى حل غير انه يعطيها بالمطار اللحين لما يمشون للمطار



بعد ســــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــاعه وضبت العائله كل اشناطها للعوده الى ارض الخير (السعوديه)


وودعت عائله ابو يزن اجمل الذكريات التي عاشوها هنا في لندن


وصلوا للمطار وعماد يحاوول يعطي ايناس جوالها ويعتذارلها


بعد بضع دقـــــــــــــــــــــــ ــــــــــائـــــــــــــ ــــــــــق جلس كل واحد في مقعده


خالوني اعطيكم بالترتيب


قدام جلس الرجال (الجد ابو يزن ابو مشعل ابو فارس)

في الخلف النساء (الجده ام يزن ام فيصل ام فارس)

في الجهه التي على جنب في اليسار

في الامام(مشعل يزن فارس وليد عماد فيصل )

في الخلف (ريماس ايناس جيانا دارين حلا رولا)


اجت احد الموظيفات وكانت تطالع بمشعل

الموظيفه:مين يببغي عصير

وليد:انا ابغي ياحلووه

الموظيفه ابتسمت:انت بتامرو

ومشت وقربت من وليد:بدك تفاح ولا برتان

وليد:لا هاد ولاهاد

الموظيفه:لكن شو بدك نووع العصير

وليد باستهبال:نفسك

الموظيفه:يييييييه متلي وين بتلي متلى انا

وليد:مو هذي البلشه

الموظفه:ولا يهمك هلا بجيبلك عصير على ذوواي

وليد ابتسم


مشت الموظفه قربت يم جهت البنات:بدكون عصير

جيانا بقرف منها ومن حركاتها:بدنياكي تفاراي

الموظيفه:يييييييه شبك هيك الي بيشووفني هلا بقوول ماكله حلا امه

ريماس :لووسمحتي ممكن تروحي

راحت الموظفه وهي تتميع بمشيتها


ريماس لفت لجيانا:شفيك عليها

جيانا بقهر:كذا مااحبيتها تنرفز الواحد

ريماس انتبهت للايناس انا من ركبنا الطائره وهي ساكته

نادتها بس ماردت عليها


عالت صوها وخلت العيال ينتبهون لها


ريماس :اينااااااااااااااااااااا� �ااااس


لفت لها :هاااا

ريماس شافت شكل ايناس:لا البنت راحت فيها

جيانا :اقوول ايناس اشفيك من ركبنا الطايره وانتي ساكته فيكي شىء

ايناس :لا ولا شىء بس صدااع اشووي


سكتت ريماس وجيانا عشاان مايبغوون يضغطون عليها


كــــــــــــــــــــــــ ــان يسمع حديثهم وهو يبغي يعتذار منها وينهي الموضوع


بعد ساعات .........هبطت الطياره على ارض الخير ارض السعوديه



كان باستقبال العائله

عــــــــــــــــــائله ابو انس

خالونا نتعررف عليهم


ابو انس :حسن (اخو ام مشعل) الام:عزيزه


انس :اكــــــــــــــــبر اوولاد ابو انس متزووج من بنت عمه ريما وعندهم بنووته يشتغل مع ابووه في الشركه عمره 28سنه


طلال:::الابن الثاني لابو انس ولد طيب حليوووه عيونه اكار طوويل معظل خااطب بنت عمه خالد ساره زوواج تتحدد الشهر الجااي عمره 23سنه اخر سنه بالجامعه


سناء:بنت مغرووووووووووووووووووووره وحقيره تكره ايناس وبنات عمتها عنوود ولما هي من ظمن شله دلال دبدوبه اشووي لبسها فاااصخ ماتهتم لاحد تموووووووووووووت على مشعل وتقووول لامها انها تقوول لام مشعل تخطب مشعل لبنتها سناء بس ام مشعل مافتحت المووضوع وقالت بعد مايرجعوون تدرس ثالث ثانوي 19 سنه

سهى:بنت مغرووه زي اختها وهي توامها بس مايتشااابهوون مختلفات مثل اختها حقيره وهي من ضمن شله الحقيرات نحيفه اشوووي سمراء كوشه يعني تسوويه كدش حيانا تدرس ثالث ثانوي 19سنه


استقبلت عائله ابو انس العائلات ورحبت فيهم


سلم ابو انس على الجد والاعمام


قرب بخطوات هائه وقرب يسلم عليها


طلال مد يده:كيفك يابنت الخاله

طالعت فيه ايناس وقالت بصوت مخنوق: ومده يدها له :الحمد لله عايشه .................انت كيفك؟


طالع فيها :انا تسأليني عن حالي ماني بخخير؟؟؟

رص على يدها :متأكده انك بخير؟ظ

كانت في عيون تراقبهم

فجــــــــــــــــــــــا ه اجى باتجاهم وقال:هذا جووالك ؟؟

وطالع فيها يوم هي ماسكه يده وهو راص على يدها ومبين حراء

وقال:ممكن لاتسوين شىء يدمر سمعت العائله بحركاتك السخيفه .................ومشـــــــــــــ� �ـــى وتركهم

طالع فيها:ميين ذا؟؟؟

ابعدت يدها عن يد طلال وقالت وهي تطالع يووم مشاء:عمــــــــــــــــــ� �ـاد

عقد حواجبه وقال:ميين عماد ذا وش دخله فيك؟

طالعت فيه وقالت:له دخل ولد عمي وتهمه مصلحه العائله ............ومشت وتركته

طلال زي الصدمه جته وحمل كره عماد (عماد هين نشووف مين تطالع)




قربت له بخطوات مايعه وبدلع لايلبق وقربت له وريحت عطرها تفووح في كل مكان

سناء:كيفك مشعل؟؟

مشعل وهو منزل عيونه:بخير ...انتي كيفك

سناء بدلع:بخير بشوووفتك

استغفر ربه

كانت تمشى وتجرا شنطتها محد اخذها فااضطرت تاخذها

كانت تمشير ومنزله راسه صدمت في احد لدرجه جته عطسه من رحت العطر

ريماس :اتشووووووووووه ...........ااووف وجع عطر ذا ولا دخلين حظيره غنم وييععع

سناء طالعت فيها:نعم ايش قالتي

طالعت فيها ريماس:اتووقع مااعيد كلامي مرتين اووف وجت تبي تمشي سمعهتا تقوول كلام

عصبت ريماس وقربت منها وقالت:/ايش عيدي

سناء تقلد ريماس:اتووقع مااعيد كلامي مرتين

ابتسمت ريماس:تتريقين انتي وجهك

وقربت منها وداست على رجلها وكم كفخه


مشت ووصلووا بيتهم

دخلت ريماس بيتهم وانصدمت كاان مصصمم برووعه

(اووصف لكم البيت في البارات الجاااي)


فجـــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاه طرااااااااااااااااااااااا اااااااااااخ



انتــــــــــــــــــــــ ــــــــهى البارات


خالونا نحمسكم للبارات السابع واحد اث منها



(ياااخي انتي تووحمين بي اتووحم لا انجنت ذي قسم بالله ودفتها ومشت)

(انصحك لاتحطين راسك براسي لانك راح تندمي ياحلوووه)

ـ
(انتي شايفه نفسك على ايش تراكي ماتسووي ظفرها ... وبصرااخ ســــــــــــــــــــــــ ــامـــــــــــــــعه)


البارات الثاامن منه احداااث


(يالللللللللللله بجد متحمسه لمدينه الالعااااب)

(ابرووح اجيب التذاكر)


(الالالالالالالالالالاالا� �الالالالالالالاالالالالا ال)


(رااااااااااااااااااااااا� �اااح لا لا لا لا ماراح وجلست تبكي )






نشووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووف توقاعتكم للبارات 7 والبارات8 وتوقعاتكم

تحياتي (كبرائي اكبر من الحب )




لامارا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.