آخر 10 مشاركات
ومضة شك في غمرة يقين (الكاتـب : الريم ناصر - )           »          214 - العسل المر - لي ويلكنسون -حصـــــــــــرياً (الكاتـب : عنووود - )           »          488 - لن ترحل الشمس - سارة كريفن (عدد جديد) (الكاتـب : Breathless - )           »          1199 - مرارة الغيرة - روايات عبير دار النحاس ( كتابة /كاملة)** (الكاتـب : samahss - )           »          440 - أبحث عن قلبي - هيلين بروكس ( عدد جديد ) (الكاتـب : ^RAYAHEEN^ - )           »          221 - مدللة - جيسيكا هارت (الكاتـب : Fairey Angel - )           »          مش غريبة بس بدي ترحيب (الكاتـب : ghoody - )           »          شهريار .. على باب الفاتنات *مميزة و مكتملة* (الكاتـب : سحابه نقيه 1 - )           »          صمت الجياد (ج2 سلسلة عشق الجياد) للكاتبة الرائعة: مروة جمال *كاملة & روابط* (الكاتـب : Gege86 - )           »          عروسه المقامرة (63) للكاتبة Rebecca Winters .. كاملة مع الروابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-04-15, 04:27 AM   #21

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


لا تسأليني عن سبب كتم الآحزان
بس اسأليني عن غيابي وحضوري
لاتسأليني عن سبب دمع الآعيان
بس أسأليني عن دواعي سروري
لاتسأليني عن تصاريف الأزمــان
أجامل أحبابي وربعي والأخـــوان
جبر الخواطر صار معنى حضوري
أعطيهم الفرحه وأنا وسط الآحزان
وأجبر كسور الغير وأهمل كسوري

- البارت الثامن عشر -

- مويونخ -
- ضاري -

رجع للفلا الي كانت كلها هدؤ بهدؤ ..
بواب الفلا يشرب كوب شاي ..
وجالس عند الباب الفلا ..
و الخدم و العمال ..
نايمين و الانوار مقفله ..
وكأن الفلا شبهه مهجوره من الهدؤ ..
ماينسمع بالفلا الا صوت xxxxب الساعه ..

دخل و ركب الدرج ..
لمح نور الغرفه مفتوح ..
اتجهه لها و دخل ب كل هدو ..
شافها نايمه بهدو و مو متلحفه ..
قفل النور و شغل الابجوره ولحفها ..
و انسدح جنبها و ضمها له ب قوه ..
صحت لما ضمها خايفه ومرعوبه..
شدها و حوط خصرها ب يدينه ..
ونزل يده ع بطنها وشدها عليه ..
بححركه غير مقصوده منه ابد ..
طلعت منها آه ب الم و وجع ..

فز : اسف فيك شي ..!
رغد مقفله عيونها : لا
انحنى عليها وقبلها بعمق ..
فتحت عيونها وشافت دموعه ..
استغربت و ب نفس الوقت خافت ..
وبتردد و خوف : ووش فففيك ..!
ضمها له وهي مستغربه من حالته : بتتركيني صح..!
رغد لارد كانت مستغربه هالقاسي عنده دموع .. !
معقوله اصلا عنده دموع او احساس ..!

ضاري بصراخ هزها : ببتركيني ..!
رغد بخوف هزت راسها بالنفي ..
رغد سكتت وماردت
ضاري شد عليها بقوه : اعرف انك بتتركيني واعرف انك كرهتني بس مو بيدي والله الي سويته فيك غصبا عني
رغد لمعت عيونها وتشجعت تطلع الي بقلبها : وش الي غصب عنك م احد قال لك اضربها انت تضربني بدون سبب او سبب تافهه و
قاطعها ينهي حوار بيطول وبيفقد فيه اعصابه : خلاص اوششش حاولي ندفن الماضي
رغد نزلت دموعها بصمت ولا ردت عليه ..
و سكتوا فتره طويله ..

رغد لفت عليه : ضاري
ضاري بدون م يفتح عيونه : همم
رغد بتردد وخوف واضح بحركاتها : اسالك سؤال ..!
ابتسم لها وهز راسه بالايجاب ..
رغد : بس م تعصب
ضاري : ان شاء الله
رغد بتردد : مم توعدني
ضاري بابتسامه باهته : خلاص قولي وعد
رغد سكتت شوي : عادي اذا م تبي مو لازم تقول بس عندي فضول
ضاري : رغد تكلمي
رغد بتردد : مم مين و و و وريف ..!
لاحضت لمعت عيونه والواضح انها دموع ..
رغد بخوف : اعتبرني م سالت والله م اتدخل مره ثانيه
وبعدت عنها وكانت بتقوم ..
بس سحبها لحضنه وبهمس : فتحتي ماضي ياما حاولت ادفنه بس من حقك تعرفين
وسكت شوي ..




**
--





عليها اختبار و كتابها مو لاقيته باي مكان ..
من ساعتين تدور عليه بس ما له اآآي اثر ..
وبعد تفكير فزت وبسرعه اتصلت ع رها ..
بعد اكثر من رنه ردت بعد المره الرابعه ..

: رها
رها : هلا
: تكفين ابي كتابك الرياضيات بكرا اختباري وماعندي كتاب
رها : مم اسفه سمو والله عندي اختبار رياضيات بكره
سما : اوه عادي تسلمين

وكانت بتقفل ..،

رها : اتصلي ع مرام يمكن م عندها اختبار
سما بامل : ي رب م عندها اختبار
رها : ي رب
سما : يلا بالتوفيق بروح اتصل ع مرام
رها : بالتوفيق
وقفلو من بعض ..،
اتصلت ع مرام ..
ع امل انها تاخذ كتابها ..
وبثواني جاها الرد من مرام ...

مرام : الو
سما : السلام عليكم
مرام : ي هلا والله وعليكم السلام
سما : هلا فيك مم كيفك
مرام : الحمدلله كيفك انتي
سما : تمام مم مرام ممكن طلب
مرام : امري ي عيني
سما : ولا عليك امر ابي كتابك الرياضيات لان عندي بكره اختبار وماعندي كتاب
مرام ب ضحكه : وكل هالادب عشان الكتاب .. يفداك
سما بفرح : جججد ..!
مرام : والله
سما والفرحه واضحه بصوتها : الله يفتحها بوجهك والله كنت هامه يكون عندك اختبار
مرام : طيب سلطان مو موجود عشان ارسله لك
سما : لا تعبين نفسك بارسلك راج وماري بعد 10 دقائق بطق الباب ماري واعطيها
مرام : طيب انتظرهم
سما : مشكوره
مرام : العفو

قفلوا من بعض..،
مرام راحت تجهز كتابها وتبدل مريولها ..
لبست بجامه ع السريع ورفعت شعرها بعشوائيه ..
وخرجت تنتظر ماري عند الباب ..

طبعا عند سما ..
كان الجو كانه مكهرب السايق تعبان ..
ومايقدر يروح يجيب كتاب مرام ..

سما: طيب مين يجيب كتابي دام السواق كذا
ماجد : كتاب وشو
سما : عندي اختبار رياضيات بكره وكتابي ضايع وابي احد يجيب لي كتاب مرام
ماجد : صديقتك ..!
سما : لا بنت عمي محمد
ماجد التفت لمشاري : انت م عندك اختبارات ولاشي ف ياليت تسوي خير وتروح تجيب الكتاب
مشاري : وش دخل الاختبارات
ماجد : عندي اختبار بكره
مشاري سكت شوي : خلاص بروح
وقف واخذ مفاتيح سيارته وخرج ..،
وباقل من عشر دقائق وصل ورن الجرس ..

من سمعت مرام الجرس ..
فزت وفتحت الباب ب عجله : تاخرتي ي ماري
بس انصدمت لما شافت رجال مو ماري ..
و بسرعه رجعت لها الذكريات و عرفته ..
وهو اكيد عرفها ما ننساها بعد الموقف ..
طاح الكتاب من يدها ورجعت للملحق تركض ..
وهي تبكي ..،
وش بيفكر الحين
ي ربي وش هالبلوه ..
وطوال وقتها كانت تفكر بالمواقف الي معاه ..




**
--



- ندى -

اتصلت ع شهد ..
وبلغتها انها لازم تطلع معاها الحين ..
عندهم مشوار مهم ولازم يخلصونه بهاليوم ..
و شهد بعدم اهتمام بالمشوار وافقت ..
اصلا م تعرف وين المشوار ..

قامت ولبست عبايتها ع السريع ..
واخذ شنطتها وجوالها ..

- وبعد نص ساعه بالمول -

ندى سحبت شهد ل محل فساتين ..
واول م دخلوا جلست شهد ع الكنبه الصغيره ..
ندى فاتحه عيونها : شهد ..!
شهد : نعم ..!
ندى : انا جبتك عشان تختارين فستان للملكه
شهد ببرود : لو كنت اعرف انك جايه عشان الفستان م تعبتك لان عندي فساتين م لبستهم للحين حرام اتركهم واشتري شي جديد
ندى بحده ونظرات حاده : شهد انا فاهمتك عدل ويلا بسرعه اختاري
شهد بعدم اهتمام ولامبلاه : مابي
ندى : اذا ماتبين طيب عشان تسكتين الي تعرفينهم
شهد : مايهمني احد

ندى حبت تستدخم معاها الحنيه ..
يمكن يلين الي براسها وتقوم ..

ندى بحنيه : طيب عشان خاطري قومي تكفين
شهد وقفت : عشان خاطرك بس

خرجوا من محل ل محل ..
وشهد مو عاجبها شي ..
لمده اكثر من ساعه ..
ندى بتافف جلست ع احد الكراسي وهي تناظر ب الرايح والجاي : شهيد تكسرت رجولي وانتي ماعجبك شي
شهد : مم اعجبني واحد
ندى طيرت عيونها : اخيرا .. باي محل ..!
شهد : ناسيه وش اسمه
ندى وقفت وبعجله : امشي نرجع له
شهد بتذمر : يلا

وخلال عشر دقائق ..
اخذت شهد الفستان الهادئ ..
وبدون م تاخذ اكسسورات او صندل ..
و خرجوا ..،





**
--



- ثامر -

نزل شماغه الابيض ع المدخل ..
ودخل بتعب مواصل من امس م نام ..
وبيروح الشغل وهو ع هالحاله ..

من شافته دخل ..
نادته يجلس معاها يفطر ولبى نداها ..

: ثامر
ثامر رفع نظره لها بعد ماقفل جواله ودخله بجيبه : لبيه
ام ثامر بابتسامه : يمه خطبت لك
ثامر بعدم اهتمام : من هي بنته ..!
ام ثامر : بنت عمتك نوره
ثامر بتردد : الصدق يمه خوفني كلام رها عن ساره و
قطعت كلامه : سما مو ساره
ثامر فتح عيونه ع الاخير ب صدمه : يمه من جدك ..!
ام ثامر : والله كلمتك عنها والبنت ادب واخلاق وماشاء الله
ثامر : لااا يمه سما لا لو ساره ممكن
ام ثامر عقدت حواجبها : ليش ..!
ثامر : يمه سما صغيره و انا ابي وحده قريبه من عمري من جهه تكون انهت دراستها و من جهه ثانيه تكون عاقله فاهمه بس سما صغيره
ام ثامر عقدت حواجبها : بس انا اعطيت عمتك كلمه
ثامر بهم : الله يهديك يمه الحين وش اسوي
ام ثامر واضخ الزعل بوججها : خلاص بقولها ولا يصير خاطرك الا طيب
ثامر : يمه هو لعب انتي اعطيتي عمتي كلمه وهي اكيد قالت لعمي وللعيال
ام ثامر : عادي م فيه نصيب
ثامر تنهد : يمه خلاص يمكن فيها خيره
ام ثامر : متاكد يمه نكمل والا
ثامر بدون م يناظر فيها : نكمل نكمل
ام ثامر : الله يكتب لك كل خير
ثامر بهدو : امين

استاذن من امه وخرج ..
ركب سيارته وماحس بنفسه ..
الا وهو جالس ع شاطئ على البحر ..
ويخطط ب الرمل بعشوائيه نفس افكاره ..

الله يهديك يمه ..
قلت لك من البدايه سما صغيره ..
مابي صغيره كفايه رها الي متحمل تصرفاتها ..
تعوذ من الشيطان و وقف ..
وتفاجاء بوجود سلطان ..

: من متى وانت هنا ..!
سلطان بابتسامه : توني شفت سيارتك وانا ماشي
ثامر : بتجلس ..!
سلطان : لاوالله بس شفت سيارتك وقفتها غريبه و قلت يمكن خربت او شي
ثامر : سلمت لا والله م فيها شي
سلطان : طيب عن اذنك تحتاج شي قبل ماروح
ثامر لارد ..
سلطان : ثامررر
ثامر لارد ..
سلطان هز كتفه : ثامر وين رحت ..!
ثامر بفهاوه : اء معك
سلطان : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
ثامر بابتسامه مصطنعه : افكر بالشغل
سلطان : الله يعينك ، انت رايح الشركه ..!
ثامر هز راسه بالايجاب ..
سلطان : اجل تعال بسيارتي
ثامر : يلا بس بوقف سيارتي بمكان امن
سلطان : يلا

- بعد 10 دقائق ب سياره سلطان -

ثامر شارد بباله ..
وسلطان لاحظ حركاته ..

: ثامر وش فيك .! عسى ماشر ..!
ثامر سكتت لفتره : خطبت
سلطان ابتسم : ع البركه ع البركه
ثامر بدون نفس : يبارك فيك
سلطان بضحكه : ومين تعيست الحظ اقصد سعيده الحظ ..!
ثامر : بنت عمتي نوره
سلطان : حلو مافيه ازين من عيال عمتي نوره و قريبين من بعضكم مـ..
ثامر : مو ساره سما

سلطان سكتت شوي ..
ثامر : مصدوم صح ..! حتى انا والله ..!
سلطان : لا والله بس غريبه تركتوا ساره وخطبتوا سما
وناظر فيه : م تبيها ..!
ثامر تنهد : سلطان محتاج اتكلم بس م ابي احد يعرف بالي بينا احتاج افضفض لاني مرهه متضايق
سلطان : سلاماتك من الضيقه
وركن سيارته ع جنب : خوفتني وش فيك ..!
ثامر : امي استعجلت وخطبتها كنت ابي وحده ب الجامعه او انهت الجامعه مو طفله
سلطان : ثامر الله يهداك بهالوقت حتى الي بسادس ابتدائي ماتعتبر طفله
ثامر : بس انا اعتبرها طفله
سلطان :بس ي ثامر لو انهيت كل شي بيفكرون تفكير ثاني واتوقع الحين العائله كلها تعرف
ثامر : هذا الشي الي بيجبرني اكمل
سلطان : اقولك شي
ثامر : وشو ..!
سلطان ربت ع كتفه : ربما تكرهوا شيئا وهو خير لك
ثامر : بس هذا زواج
سلطان : ربي قال كل شي توكل ع الله م حدد شي و متاكد ان كل شي بوداعه الله بس توكل
ثامر : ي رب
سلطان : والله ي سلطان فيه بنات انهوا للجامعه و عقولهم صغيره وفيه بنات بالثانوي عقولهم توزن بلد
ثامر تنهد : الله يكتب الي فيه الخير
سلطان بابتسامه ينهي هالجو الكئيب : بهالمناسبه عازمك بعد الدوام ع الغداء عاد مالك عذر
ثامر بابتسامه : دام الغداء معاك تم

ابتسم سلطان وحرك السياره ..
يكملون طريقهم لشغل بصمت ..



**
--



- تركي -


دخل وبيده اكياس كثيره نزلهم بالصاله ..
ودخل الغرفه شافه لسى نايمه ب عمق ..
شعرها الاسود الطويل متناثر حوالينها ..
ابتسم ع برائتها وشكلها وفتح الستائر ..

: اميره
اميره لارد وبنوم عميق ..
: اميره بسك نوم قومي
اميره من حست بالضوء ..
رفعت يدينها لعيونها : همم
تركي جلس جنبها : يلا قومي
اميره بصوت مليان نوم : ابي انام مانمت الا فجر
تركي : وش مسهرك وانتي طردتيني تقولين ابي انام تعبانه
اميره : م قدرت انام
تركي : ليش ..!
اميره : تعبانه
تركي : طيب قومي افطري عشان تاخذين دواك
اميره رفعت الحاف ع وجها : بس 5 دقائق
تركي وهو يضحك ضحكه وضحت غمازته : بالله وش تسوي 5 الدقائق
اميره لارد ..
تركي بعد الحاف عن وجهها : اميره قومي ولاترا بشيلك
اميره : طيب اطلع وانا ب اجي الحين
تركي تكتف و بعناد : مو متحرك
اميره رجعت سحبت الحاف بيدها اليمين : وانا مو متحركه من مكاني لحد م تطلع
تركي : ليش..!
اميره من تحت الحاف : كذا
تركي سحب الحاف بقوه : قومـ .
وبتر كلمته بسرعه وخرج ..
م حب يحرجها اكثر ..

كانت لابسه قميص بدون اكمام ..
ومن نص الفخذ مرتفع شوي ..
وقفت وخدودها حمراء ..
سحبت من شنطتها ..
تنوره سوداء قصيره ..
وبلوزه رماديه يدينها ربع ..
دخلت الحمام وانتوا بكرامه وبدلت ..
ورجعت للغرفه م قدرت تخرج له من خجلها ..
تتذكر لما كشف عنها الحاف وشافها ..
وقفت وفتحت الدولاب ..
تبي تاخذ دبوس ل شعرها المفتوح ..
وقفت على روس اصابع رجولها ..
بس م قدرت توصل لها ..
وماحست بنفسها الا وهي طايره بالهواء ..

التفتت لهه : تركي نزلني
تركي : يلا خذي الي تبينه
سحبت الدبوس بسرعه و نزلها ..
وقفت جنبه وهو يبعثر شعرها بعشوائيه ..
تركي : تعرفين ان كتفك مجروح ما يصير تسوين كذا اذا تبين شي بعيد ناديني
اميره بخجل : طيب
و رفعت شعرها ..
تركي ب ابتسامه : اتركيه لا تلمينه
اميره : يضايقني كذا
تركي : بس شوي
اميره : طيب

اخذ بيدها وخرجوا لصاله ..
كانت متفاجاءه من شكل الفطور المرتب ..
اميره : انت الي رتبته كذا ..!
تركي : اعجبك
اميره ب ابتسامه طفوليه : ايه
تركي جلس وسحبها جنبها بخفه ..
تركي : لازم تتغذين وتشربين حليب عشان صحتك و بعدين ترا انا مابي زوجتي نحيفه
اميره اكتفت ب ابتسامه ..
مد يده وهو ياكلها قبل م ياكل ..
وبعد م انهوا فطورهم ..

: الحين موعد الشفت الصباحي مو مداوم
تركي بنص عين : اعتبرها طرده
اميره : لا والله بس
قاطعها تركي : مايحتاج تحلفين مصدقك بس انا ماخذ اجازه
اميره : اها
وسكتوا شوي ..
تركي : اميره
اميره التفتت له : هممم
تركي وكانه يفهم طفله : ابيك تفهمين الكلام الي بقوله طيب
اميره هزت راسها بالايجاب : طيب
تركي : الحين ملكنا صح ..!
اميره : صح
تركي يكمل : بس للحين ماحد يعرف من اهلي غير محمد يعني اعمامي واخوالي واصدقائي ماحد يعرف وعشان اشهر بخبر زواجي لازم اسوي حفله وكذا وانتي ع وراحتك تبينها ب القصر و اعزم كل الي اعرفهم والا عائلي بسيط بالقصر
اميره : مابي تعزم ناس كثير مابيهم
وبغصه : وامي مو معاي
تركي سحبها وضمها لصدره : اعتبرني امك و ابوك و زوجك وكل شي لك
اميره ولاول مره حوطت خصره بيدينها : لاتخليني
تركي م ينكر انه استانس بحركتها ..
بس تضايق من دموعها الي نزلت بذكر اهلها ..
رفع وججها و مسح دموعها بحنيه ..

: ليش هالدموع ابي اشوفك سعيده و مبتسمه دوم
وباس خدها وقرب من اذنها وبهمس : لاني احبك ابيك سعيده
احمرت خدودها ورفعت يدينها لوجهها ..
ضم يدينها الصغيره بيدينه و بعدها عن وجهها ..
: كل هذا خجل
اميره : تركي خلاص
ابتسم وبانت غمازته الي زادته جاذبيه : طيب
اميره من شافتها فزت : وش رايك تسلفني غمازاتك
وابتسمت ابتسامه واسعه : تجنن
اطلق ضحكه عاليه : من ججدك ..!
اميره : والله تجنن عليك بعدين ع الاقل اذا عندي غمازات يمكن احلو شوي
قرب منها وباس خدها : جمالك بدونهم
اميره انصبغ وجها احمر : اجل خلاص مابيهم

ضحك ضحكه خفيفه وسحبها لحضنه ..
وتمدد ع الاريكه البيضاء الطويله ..
وهو يقلب بين القنوات ..

اميره بعد تردد : تركي
تركي : همم
اميره دفنت وجهها ب صدره اكثر ..
وسكتت ل فتره ..
اميره بهمس : اتمنى تكون الحضات الي انا امر فيها حقيقه مو حلم
وتنهدت تنهيده حست ان روحها بتطلع معاها : واذا كانت حقيقه اتمنى ان مشاعرك صادقه مو نزوه و تروح
تركي بهدؤ : بخاطرك شي بعد ..!
اميره رفعت وججها له : تركي انا اتكلم جد
تركي عدل جلسته وهي مازالت بحضنه : اميره اصحي انتي بواقع
وقرب من اذنه وبهمس : اميره لو كانت نزوه كنت اخذت كل شي منك بالغصب و تركتك

وباس اذنها وخدها الي احمر خجل ..
من قربه وهمسها وكلماته الي ريحتها كثير ..

: أحبك
وضمها لصدرها ورجع ينسدح ..



**
--



- نهى -

صحى وما شافها نايمه جنبه و تنهد ..
وقف يحاول يكظم غضبه عشان ما ينفجر فيها ..
من امس وهو يراضيها ولا رضت بكل الوسائل ..
خرج من الغرفه و ششافها نايمه على الكنب ..
عشانها زعلانه منه لما عصب عليها امس ..
لانها هزت راسها و ماتكلمت كالعاده ..

قرب منها وجلس جنبها بهدو ..
فتحت عيونها بانزعاج وملل ..
لما حست بأصابعه تتلمس وجها ..
شافته يبتسم لها ويقرب منها اكثر ..
قبل ما يقبلها صدت بوجها عنه ..
وحطت يدها بينه وبينها بصد ..
مسك يدها وقبلها على باطن كفها..
سحبت يدها منه ولفت بجسمها للجهة الثانية ..
بتحدي رجعها على ظهرها مرة ثانية..
سيف : الله يهداج زعلتي ع شي تافهه
نهى بغصه : اتركني لوحدي
سيف بهدو : باتركك بس مو قبل لا اتطمن عليك
نهى بهمس : انا بخير
سيف : نهى قلبي ابغيج تسمعيني وتفهميني
نهى : مابي
وبهمس : ليش تعصب علي عشان شي تافهه ..!
سيف : نهى مو تافهه تعرفين ليش لاني ابغيج تطلعين من العزله الي انتي فيها شوي
نهى لارد..
سكت فتره ورفع نظره لها : نهى
التقت عيونهم بعيون بعض ..
ضاع الحكي لفتره قصيره ..
بس تحدا نظراتهم وبسرعه : احبك
احمر وجهها و نزلت دمعه منها ..
سيف : قلبي وش فيك !
نهى بعصبيه : اسلوبك متناقض مو قادره افهمك
سحبها لحضنه : بتفهميني اذا مشيتي ع الي اقولج اياه
نهى برجفه : طلباتك غريبه
سيف : نهى والله طلباتي مو غريبه والله العظيم احبك و ابيك تطلعين نفسك من الجو الي انتي عايشه فيه
حضنها بقوهه وكأنه يبي يدخلها جواته ..
: نهى كنت احبك من زمان وللحين نهى تكفين ارجعي نهى الي اعرفها زمان
نهى بهمس : ماقدر
سيف : ليش !
نهى : الزمن صار غير عن زمان وانا تغيرت مع الزمن
سيف : بتتغيرين وانا الي بغيرك
نهى : ماتقدر
رجعها لحضنه : اقدر وبتشوفين
نهى بتحدي : بنشوف
سيف : واثقه من نفسك مره
نهى : اي وبكل تاكيد
سيف بتحدي رفع حاجبه : نشوف
باسها ع شفايففها بعمق ..
ووقف بابتسامه : جهزي حالك ربع ساعه وارجع لك
واخذ جاكيته وخرج ..

- بعد نص ساعه -

يمشون ويدينهم بيدين بعض ..
من يدينها حس انها ترجف برد : بيبي بردانه ..!
نهى هزت راسها بالنفي ..
: طيب ليش ترجفين
نهى : بس يديني البردانه
رفع يدينها وباسهم : ليش ماتقولين لي ي السنفوره عشان ادفيهم
نهى قلب وججها الوان من الخجل : سسيف الناس
اطلق ضحكه عاليه : كل هذا خجل
سيف طلع من جيبه قفازاته الصوفيه الي يغطيها الجلد الاسود ولبسها ..

ومشوا ويدينهم بيدين بعض ..
وبعد ثواني وقفوا عند كوفي ..
اخذ منه كاسين كابتشينو بالكرمل ..
اخذ كاس و ل نهى كاس وخرجوا من الكوفي ..
يكملون رحلتهم و جولاتهم الممتعه ..

وصلوا مكان عباره عن ساحه كبيره ..
فيه نصب تذكاريه يحوطه كم من حمامه ..
ابتسمت لمنظرها ومدت كاسه ل سيف ..
وطلعت كروسان وقربت من الحمام ..

سيف صرخ : نهى لااا
نهى فزت بخوف : وش فيك ..!
سيف : تعالي اقولك
نهى وقفت ب استغراب ..
متجهه له : وش فيك ..!
سيف مد لها كاسها وكملوا مشي وهي مستغربه ..

سيف : هذا اسمه ميدان ترفلجار فيه هذي النصب وهي قديمه مره الحمام كان يتواجد بهااميدان بشكل كبير و كان الناس يعطونه اكل بس مع الزمن منعوا تقديم الاكل للحمام لانها قارت توسخ الميدان والي يعطيها اكل يعاقب
وبابتسامه : فهمتي ليش صرخت عليك
نهى : اوه اسسفه
سيف : عادي حبيبي يلا شوي ونروح مكان اجمل من هنا قبل مانرجع الشقه
نهى : يلا

اخذ بيدها ومشوا ع جسر فوق الماء ..
سحرها المنظر بجمال البحر مع الظلام الي خيم ..
يعكس انوار الشوارع والابنيه المحيطه فيه ..
: شوفتي هذي يسمونها ساعه بق بن
ثهى باعجاب : وااو اجمل من الصور
سيف : وش رايك فيها ..!
نهى : تجنن ي جمالها و جمال هالمكان
سيف انحنى وبهمس قريب من اذنها : وياجمال الي موجوده جنبي
نهى بهمس : سسيف
سيف وهو يضحك : عيونه
نهى : نرجع الشقه الوقت تاخر
سيف بنص عين : شكل الجوله م اعجبتك
نهى باندفاع : والللله جميله
سيف بابتسامه : امزح معاك مصدقك

واخذ بيدها راجعين للشقه ..


توقعاتكم ..!

- بهالبارت تركت لكم حريه التوقعات -





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 12:13 AM   #22

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي








اذا ارهقتك الجروح ,
فنادي للأمل ببصيص من التفائل , =)
واعلم ان للحياة وجه آخر ,
دع منغصات الحياة والتفت لبزوغ الشمس ,
سوف تدرك ان الجرح يجب ان يندثر تحت وطأة الفرح ..

- البارت التاسع عشر -

رغد سكتت شوي : عادي اذا م تبي مو لازم تقول بس عندي فضول اعرف مين و و و وريف ..!

لاحضت لمعت عيونه والواضح انها دموع ..
رغد بخوف : اعتبرني م سالت
وبعدت عنها الحاف وكانت بتقوم ..
بس سحبها لحضنه وبهمس : فتحتي ماضي ياما حاولت ادفنه بس من حقك تعرفين
وسكت شوي ..

: ووريف بنتي

التفتت عليه مصدومه : بنتك ..!
هز راسه بالايجاب : اي
سكتت وماردت بكلمه لفتره ..
تفكر متى تزوج ..! وكيف ..! ووين ..!
بس لا هو م كان متزوج ابد ..
وعشان تقطع الشك باليقين ..

: تعتبرها بنتك والا ببنتك ..!
ضاري وهو مقفل عيونه بقوه : بنتي والله بنتي قطعه مني
رغد : يعني كنت متزوج ..!
ضاري وعيونه بعيونها : اي
رغد بفضول واندفاع : طلقتها ..!
ضاري بهمس : يهمك ..!
رغد ناظرت بيدينها ..
تتجنبب نظراته ..
: لا عادي
ضاري : طلقتها بس هي للحين ماتعرف
رغد رفعت عيونها بعيونه : كككيف ..!
ضاري تنهد : بعد م ولدت تركت بنتها وراحت
رغد بشهقه : يمه وش ذي الشيطانه
وتنهدت : ي قساه قلبها كيف تتركك بنتها اصلا ليش تتركها ..!
ضاري تنهدت وبصوت خافت : كانت مجبوره علي و لما لقت الفرصه المناسبه هربت مع حبيبها
رغد طيرت عيونها : حسبي الله عليها من مره
ضاري ابتسم ع طريقه كلامها ..
رغد تكمل : حتى لو مجبوره تحترمك لو بس لحد ما تطلقها
ضاري : يعني بتقنعيني انك م بتهربين ..!
رغد التفتت له : لاتقارني في هذي الي م تخاف ربي تهرب مع رجال مدري من وين وهي ع ذمه رجال ثاني
وسكتت شوي ..
وبهدوء عكس اندفاعها الي قبل لحضات : مم م انكر ان هذي فكرتي بالبدايه
وتغيرت نبرتها : بس الحين تغيرت فكرتي تماما
ضاري : ليش تغير ..!
رغد : اء ولاشي ولاشي
ضاري : متاكده ..!
رغد : ايه
ضاري ضمها : طيب نامي الحين عشان الصباح ابي نطلع ونغير جو شوي

رغد : ضاري
ضاري : همم
رغد : متى نرجع ..! طفشت والله
وتنهدت تنهيده اختصرت كل كلامها : آه بس
رفع يده لصدرها : سلامتك من الاه
وشدها له : تقبلي المكان عشان تقدرين تستمتعين
رغد : ماقدر
ضاري : حاولي وبتشوفين الفرق
رغد : ان شاء الله
ضاري : يلانامي
رغد : يلا بس اتركني شوي
ضاري شدها له اكثر ..
وماهتم ل كلامها ..

وماهي الا ثواني وغفا وهي بحضنه ..
ضلت تاخذها الافكار لحد مانامت ..




**
--




- أميره -

منسدحه ع الكنب وشعرها متناثر ع وجهها ..
و تلعب فيه و ههي تناظر فلم مو عاجبها ابد ..
بس من الطفش جلست تتابعه مع انه ملل جد ..
وصارت تاخذ خصل من شعرها الاسود الطويل ..
وتسويها جدايل صغار ب ملل وطفش ..

: وش تتابعين .."
فزت بشهقه : تركي ..! متى دخلت ..!
تركي سحب الرموت و واخفض صوت التلفزيون ..
والتفتت لها : كيف تبين تسمعيني و صوت التلفزيون عالي
اميره وقفت وعدلت برمودتها السوداء وبلوزتها الكت التايقر بالاسود والبني : تركي ترا طفشت
وعدلت جلستها : حابسني هنا وانت تـ .
تركي رمى غترته ع الكنب و قاطعها : بتبدا المدارس و بتداومين وتنشغلين فيها
اميره بفرح : ججد يعني اقدر اكمل ..!
تركي بابتسامه جلس جنبها : اكيد
اميره : من جد مشكور
تركي ب ابتسامه خبيثه : مابقبل شكرك كذا ..!
اميره : ليش ..!
تركي والابتسامه مافارقت وجهه : ابي بوسه
اميره انصبغ وججهها احمر : هاه
تركي كاتم ضحكته ع وجهها الاحمر : الي سمعتيه
اميره : ي وسخ انقلع
و وقفت تركض للغرفه ..
ركض وراها بس قفلت الباب قبله ..

تركي وهو يضحك : اميره والله لو ماتفتحين
اميره من خلف الباب : ماراح افتح
تركي : افتحي والا بجيب النسخه الاحتياطيه وافتح
اميره : ماعندك
تركي : والله ان عندي نسخه وترا والله لو اروح اجيبها وارجع ان يصير شي م تتوقعينه
اميره بعد تردد فتحت الباب : وش بيـ
قاطعها ببوسه ع شفايفها وبقوه ..
وبعد عنها وهو يضحك : متزوج بزر
اميره وخدودها حمراء : وانت شايب
تركي ب ابتسامه واسعه قرب منها : ي لبى الي يستحون تبين بوسه ثانيه
اميره لفت عنه وهي تخبي وجهها بيدينها : بعد عني
تركي سحبها لحضنه و طاح ع السرير ..
اميره بعدت يده بقوه وبرجفه : ابعد عني انا م اصلي
تركي بنص عين : تكذبين
اميره : م اكذب
ونزلت دموعها : بعد عني
تركي باس جبينها بحنيه وهو يمسح ع شعرها : خلاص والله مالمسك بس ابي انام
اميره : نام وانا وش دخلني
تتركي : ابيك بحضني
اميره رفعت يدينها لوجهها : واجلس طوال اليوم بحضنك لاا
تركي : اوووشش يلا نامي
اميره بعد تفكير : مابنام والشمس كذا
وحاولت تفك يدينه : بروح اقفل االستاره
تركي فهم عليها : وتقفلينها وتهربين
اميره بتافف : اوف دائما تكشفني
تركي لفها و دفن راسها بصدره : كذا م بتشوفين اضاءه الشمس
اميره : تركي اتركني الله يخليك
تركي : هشش اليوم دوام وتعب ابي ارتاح يلا نامي
اميره ب استسلام : طيب بس خفف يدينك من علي شوي
تركي : بس والله لو تقومين
اميره : طيب
تركي : احلفي
اميره بابتسامه : واللله ماقوم

استسلمت لانها مهما قاومت مستحيل يتركها ..
و ماهي الا دقائق وصاروا ب الاحلام ..





**
--



- شهد -

مالها خخاطر تروح المشغل ابد ..
بس ضغطوا عليها لحدما راحت ل المشغل ..
جالسه لوقت طويل تنتظر دورها يجي ..
واخيرا ..،

: انسه شهد تفضلي
دخلت شهد وشالت نقابها ..
ميسم - الكوفيرا - : ماشاء الله ءمر - قمر - مابتحتاجي اشئ
شهد ابتسمت : شكرا
ميسم سولفت معاها شوي ..
ميسم : يلا نبلش - نبدا -
شهد : يلا
ميسم وقفت : بس وش لون فستانك
شهد : بنفسجي
ميسم : جميل هالون بحبو كتير وهو اللون الدارج هالموسم
وجلست جنبها : شو بتحبي اعمل
شهد : ابيه هادئ مرهه بس كحل روج بلاشر حتى الكحل خفيف
ميسم : حلو كتير يلا تسطحي لنبلش - نبدا -
شهد انسدحت : يلا
ميسم بدت شغلها بوجهها وبعد نص ساعه انتهت ..
ميسم ب ابتسامه : طلي ي ءمر - قمر - ع المرايه
شهد وقفت وب ابتسامه رضا ع شكلها : شكرا

كان كحل من داخل الحين اسود ورسم من فوق الحين خفيف ..
و بلاشر قريب من لون بشرتها و روج اورنج ..

ميسم : طيب والتسريحه
شهد : ابيه ويفي او كيرلي المهم بدون تسريحه عشان يغطي ع ظهري وصدري
ميسم : لا بالعكس ارفعيه من الاطراف بيكون اجمل وبيتجنن عليكي
شهد تنهد وبنفسها - هه قالت يتجنن والله انه جماد بس م اعرف وش مصلحته من هالزواج - ..
ميسم بضحكه : لوين رحتي ..!
شهد ابتسمت : زي م قلت لك ويفي او كيرلي وبس
ميسم : لك بتامري امر
شهد : شكرا

وبساعه كامله انتهت من شعرها ..
ميسم : بسم الله عليك شو جميله
شهد ابتسمت لها وناظرت لنفسها بنظره حسره..
ميسم : بتلبسي هنا
شهد : انا لابسه فستاني
ميسم : عن جد
شهد هزت راسها بالايجاب ..
ميسم : فرجيني لشوف
شهد فتحت عبايتها واحمرت خدودها ..
من تعليقات ميسم ومدحها فيها ..

كان فستانها من الدانتيل البنفسجي ع الجسم ..
توب هادئ بدون اككسسورات او شي ..

بعد فتره اتصلت شهد ع سلطان ..
وقالت يجيها ب اقرب وقت يقدر ..

**
--



- نهى -

كلمت امها و ما لاحظت ملابسها الي تبللت ..
الا بعد فتره والتفتت لسيف الي جالس بارتباك ..
وهي تغطي ع نفسها ب لحاف خفيف و صغير ..
حاول يتجاهل بس لازم يعالج هالحاله بسرعه ..
لانها اكثر من مره بللت ع نفسها و هو يتجاهل ..
عشان ما يحطها ب موقف محرج و يحرجها ..

قرب منها : نهى
شهقت بخوف ..
قرب منها وضمه من الخلف : شو بلاج ..!
نهى بصوت عالي لاول مره : ببببببععععععددد عني
سيف بهمس قريب من اذنها : اهدي انا اعرف كل شي
نهى شهقت شهقه بكا : سيف تكفى بعد عني

سيف ما اهتم لها ابد وهو يسمع رجاها بانه يبعد ..
و..،
سحبها لحضنه وجلس حاولت تقوم بس م قدرت..
لانه كان مثبتها ب قوه ومجلسها عدل ب حضنه ..

نهى رفعت يدينها ع وجهها : سيف بوسخ ملابسك اتركني
سيف : نهى واللي يعافيج اهدي
نهى بصوت مبحوح من البكا : طيب اتركني
سيف : والله مو تاركج لحد ما تهدين ونتفاهم
نهى حاولت تهدي نفسها ..
وبعد فتره هدات شوي بعد محاولات من سيف ..
سيف بتساؤل : نهى تخافين من امج ..!
نهى هزت راسها بالنفي
سيف بحنيه : نهى وش قلت لج .. !
نهى : لا
سيف : نهى صارحي عمرج انتي تخافين منها وانتي وصلتي ل هالحال بسبت خوفج
نهى لارد ..
سيف : هالشي بدون ارادتج يعني غصبن عنج بس انتي تقدرين تتحكمين فيه
نهى بلاشعور التفتت له : كيف ..!
سيف ب ابتسامه : التبول الاارادي لازم تحاربينه وتتحددين نفسج وان شاء الله يتم كل شي بخير وانا معاج

نهى ولاول مره ..
تعلقت برقبه سيف ..
وضلت تبكي ع صدره ..

سيف كان مستانس ..
لانها بنفس الوقت اقدمت ع شي جديد ..
و لانه تمنى هالحضن من زمن ..
و شدها له اكثر ..
وهو يمسح ع شعرها ..
ويهمس قريب من اذنها بكل العبارت الي تهديها ..
مرت فتره وهما ع هالحال ..

حست ع نفسها ووقفت ..
ناظرت بسيف بخجل : سيف اسفه
لم يدينها : تدرين انا من زممممان وانا ابي هالحضن بس مابجبرج على شي ما تبغينه

نهى احمرت خدودها ..
وهو وقف واخذ له ملابس ..
عشان ياخذ دش سريع ..
نهى كانت مرتاحه رغم خجلها ..
م تعرف ليش ..! بس من جد مرتاحه ..
يمكن من كلام سيف ويمكن ويمكن ..!
احتمالات واسباب كثيره بس اساسها سيف ..





**
--


- شهد -


جالسه تنتظر زفتها ..
كانت مرتبكه بشكل وخايفه ..

: وش فيك ..!
شهد : مابي انزف
: شهيدوه من جدك ..!
شهد : مرام والله خايفه
مرام ناظرت فيها و اطلقت ضحكه عاليه : ترا بس ملكه
وغمزت لها : مو زواج
شهد ناظرت فيها ووجها احمر : انقلعي ي وسخه
مرام جلست جنبها : والله كل شي تمام لاتخافين بعدين سطام طيب ويحبك بس افتحي له قلبك
وضمت يدينها : شهد اعرف انك مو متقبلته وماعرف وش سبب موافقتك وانت مو متقبلته بس تاكدي انه يحبك وبس يبيك تفتحين له قلبك عشان وعيشون بسعاده
شهد رفعت نظرها لمرام ونزلت منها دمعه خانتها ..
مرام بصراخ افزع شهد : بيخرب مكياجك ي زفت
شهد ضحكت ع حركات مرام : لا تصرخين ي مجنونه
مرام ابتسمت : احمدي ربك ان عندك اخت تخليك تضحكين
شهد : الله يخليك لي والله اجمل اخت
مرام رفعت يدينها لوجهها وهي تضحك : خلآص استحيت

فزوا على فتحة الباب ..

: وينك مراموه من ساعه ادور عليك
مرام : ليش ..!
ندى : روحي شغلي الزفه
شهد : بانزف الحين
ندى : ايه خلاص
وناظرت بساعتها : 9 ونص خلاص
شهد تنهدت وناظرت ب مرام الي ابتسمت لها ..
مرام : يلا سي يو بروح اشغل الزفه
ندى : يلا شهوده جاهزه ..!
شهد وقفت : جاهزه
وخرجوا من الغرفه ..
ويدينهم بيدين بعض ..
وقفت شهد باعلى الدرج ..
ولما بدت الموسيقى الهادئه ..
نزلت بخطوات هادئه عكس الي بداخلها ..
والكل يناظر فيها ويسمي عليها ..

كانت عيون ساره تحرقها بشكل ..
وهي تتوعد فيها ومقرره تسوي اللي ببالها ..
سلمت ع ام سطام الي كانت واقفه ..
و جلست بمكانها المخصص ..

-بعد نص ساعه -

همست باذنها ندى ..
: يقول سطام م بينزف ويدخل انتي روحي له ب مجلس الحريم
شهد وهي تحاول تتحكم باعصابها : طيب
وخرجت والعيون عليها ..
بعضها تسمي وبعضها تتذمر وبعضها تتوعد ..

بعد تردد وقفت عند الباب تهدي رجفتها ..
خايفه بشكل م توقعت تخاف كذا ..
وزادت رجفتها لما حست بحركه خلفها ..
ويدين تنزل ع اكتافها وتسحبها ..
التفت و صارت رجفتها واضحه للشخص ..
لما شافته قفلت عيونها بقوه ..
ماتبي تشوفه ابد خاصه لما تتذكر انه سبب حزنها..
سحبها معاه المجلس وقفل الباب ..
شهد بصوت اشبه بالهمس : افتح الباب
سطام رفع حاجب : خايفه ..!
شهد ماردت وسكتت
سطام رفع حاجب : والله م اكل لحوم البشر
سكتت وهي تناظر بالارض و تستغفر ..
وهو يتاملها باعجاب : بسم الله عليك قمر
شهد بنفسها - ماشاء الله عليه حفظ الدرس من عمي بالضبط - ..
صحت من خيالها و افكارها ..
ع يده الي سحبته للكنب وبالاخص بحضنه ..
وقفت برجفه و جلست بعيد عنه ..
لكن هو م ترك لها مجال وسحبها مره ثانيه لحضنه ..
قرب منها وطبع بوسه سريعه ع خدها وبهمس : احبك
شهد سكتت وهي تسمعه يتكلم كلام حب ..
بس م قدرت تتحمل اكثر تحس انه مزيف ..

شهد وقف وهي تحاول م تبكي : سطام لا تكذب عادي ترا والله الي بينا م يعرف فيه احد ابد وكننا زوجين زي اي احد
سطام ب استغراب عقد حواجبه : اكذب ..!
شهد نزلت دموعها غصبا عنها : ايه تكذب تمثل انك تحبني وانك تزوجتني برضاك انت تزوجتني عشان عمي ضغط عليك
سطام يحاول يكضم غضبه : انا رجال م احد يضغط علي فاهمه
شهد وقفت وهي تمسح دموعها : سطام والي يعافيك لاتاذني بيوم والله والي فيني مكفيني اهلي الله يرحمهم اختي قطعت قلبي واخواني انا مسوله عنهم
سطام سحبها لحضنه : وعد لاحطك بعيوني واختك باجيبها لك لو كانت ب ابعد العالم

وتركها وخرج وهي بسرعه رجعت الملحق ..
رمت نفسها ع سريرها وضلت تبكي لفتره ..
لحد ما نامت بفستانها ..




**
--




- رها -


شافها بالحديقه الي عند باب المطبخ الخارجي تكلم ..
بدت نيران الغيره تشتعل ب صصدره ..
من سمعها تضحك و تتدلع بصوتها ..
قرب منها يستمع تكلم مين ..!

: من جججد ...! . والله م اقدر الليله ملكه ولد عمي وبنت عمي اقابلك وقت ثاني . ان شاء الله

وضحكت ضحكه عاليه ..،
تردد صداها باذنه ..
و بدون شعور قرب منها ..
واخذ الجوال من يدها بقسوه ..
ورفعه لاذنه : الو
وصله صوت ناعم : رها ....!
قفل الجوال ورماه عليها ..

رها بصراخ : وش دخلك بجوالي ..!
قفل جوالها و ضغط عليه بقوه ..
ورماه لها وكان بيرجع لرجال بس ..،
سمع صوت رجول تمشي باتجهم من عند الرجال ..
ناظر حوالينه وين يمكن يتخبى ..
لان لو احد يشوفهم مع بعض ..
وبهالمكان بيفكر تفكير بعيد ..
و بححركه سريعه سحبها ..
ل مكان خلف المطبخ ..

رها كانت بتصارخ بس هو حبس انفاسها ..
ناظر ب سطام وابو سطام الي كانوا يتكلمون ..

: اوشششش
وبعد يده عنها ..
رها م تنكر انها خايفه ..
وعيونها تلمع ب الدموع ..
بس تشجعت وبصوت هامس : حرام عليك ليش سويت كذا ..!
لارد ..
رها : ممماجد تكلم والا والله لاصرخ والم العائله عليك
ماجد : لااني ..
رها : لانك ***
رفع يده ع فمها ..
ماجد بهمس : لاني احبك
رفعت نظرها له بصدمه ..
ماجد : انصدمتي صح ..! وعرفتي من يرسلك صح ..!
رها مازالت تناظر فيه مصدومه ..
نست مكان تواجدهم ..
وبلاشعور ضربته ع كتفه : ليش تسوي كذا ..!
ماجد بهمس قريب من اذنها : لاني احبك

وتركها ومشى لما تاكد ان الطريق خالي ..
وهي دخلت بسرعه خايفه ان احد شافهم ..
وبالها مع ماجد الي ماتوقعته هو الي يحبها ..
وبدون شعور نزلت دموعها م تعرف ليش ..!
غير انها تحتاج تبكي بس ماتقدر ..
بسبب المكان الي هي فيه ..




**
--



- ندى -


طلبها تطلع له وبعد اصرار ..
رضت وطلعت له من جهه باد الحريم ..
بس م شافت احد رفعت جوالها واتصلت عليه ..
و جاها الرد بسرعه وبصوت هامس ..

: انتظري ي قلبي دقيقه وانا عندك
ندى : طيب وقفلت
جلست تنتظر وماهي الا دقيقتين ..
وسمعت صوت خطواته ع العشب ..
رفعت نظرها له وبابتسامه : برد وش فيك تاخرت
مد لها يده : ي زينهم
ندى بخل حطت يدها بيده وقامت وبدلع : ممناف
مناف : ي عيونه
ندى : بادخل ترا
مناف ابتسم وضمها : قريتي ع نفسك
ندى : ايه
مناف باسه بخدها : قلبي انتي
ندى بخجل : يسلم قلبك

: احم احم

فزوا ع الصوت ..
والتفتوا بنفس الحضه وبصوت واحد : سسطام
مناف بتافف : اوفف ماحد يخرب علي الا انت روح مع زوجتك
سطام يعدل شماغه : ع قلبك
ندى ضربت كتف مناف تبيه يتركها ..
بس هو رفض و ضحك ..
ندى : مناف اتركني
سطام : حرام عليك بتقتل البنت خنقتها
مناف وهو يضحك ويناظر فيها : هذا ذنب اخوك الي ماتركنا بحالنا
ندى نزلت دموعها من الخجل والا حراج وبغصه : خلاص
سطام : اتركها
مناف فك يدينه عنها وهي ركضت لداخل ..

ومناف وسطام ..
رجعوا لشباب وهما يضحكون ..

بس استغربوا جلسه ابو سطام ..
كان جالس بالسياره وفاتح الباب ويكلم ..
قرب منه سطام و مناف وقفوا عندها شوي وهما يسمعون اخر المكالمه ..

: خلاص كل شي تمام ، بحفظ الله
وقفل ..،
مناف بضحكه : افا ي عمي م هقيتها منك
ابو سطام : وش فيك ..!
مناف : تغازل وعيالك كبرك
ابو سطام و سطام ناظروا ببعض وضحكوا ..
سطام وهو يناظر ب مناف : والله ماحد بيدهورك الا جلستك مع اخوانك المهبل
مناف : بالعكس جلستي معك الي بتجنني خاصه مفاجاءتك
سطام : بالعكس عشان اادبك
مناف : روح بس انت وادبك
ابو سطام خرج من السياره وقفل الباب: احسن تضاربو يلا امشو قدامي داخل

دخلوا وهما يضحكون ..
وابو سطام شارد بباله ..

توقعاتكم ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-04-15, 12:15 AM   #23

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

الا يا ليتني .. نبضك .. " ابـــــآت "
بـدآخــل ..".. اعـــــــمـــــــآقــــــ ــكـّ .."..
أزيــــــــل الهــم عن .. " قـــلـــبـــكـ "
وامحـــي كــــْــــل ..".. اهـــآآآتـــكـ .."..

- البارت العشرون -

جالسه بالحديقه تجبر نفسها ..
تشرب كاس عصير البرتقال الي بيديها ..
شربت منه رشفتين وهي تحاول م تستفرغ ..
وتصبر نفسها اذا مو عشانها عشان الي ببطنها ..
من تذكرت البيبي جت على بالها بنته ..
ما توقعت انه متزوج من قبل وعنده بنت ..
معقوله م شافها كل هالفتره لهدرجه قلبه قاسي ..
قطع تفكيرها الممرضه - ادموند - ..

: بليز مس رغد
رغد بالعربي : ي ربي وش هالبلشه كيف اتكلم معاها عربي
وبالانقلش : نو نو انقلش
ادموند عبست : وت ..!
رغد بتافف : ي ربي كيف اتفاهم معاها

: ادموند
التفتت له : ماذا ..!
: انها لاتجيد الحديث الا بالغه العربيه
ادموند : اوه اسف ا.ضاري
ضاري : لاباس ولكن ماذا كنتي تريدين
ادموند : هل اعطيها المغذيه حان موعدها
ضاري : لطفا اجلبيها هنا
ادموند : حسنا

نزل نظره لها يشوفها وهي تقطف الورد وترميه ..
انحى لمستواها وجلس جنبها و لمها من خصرها ..
و قرب له وبابتسامه : كيفك اليوم ..!
رغد بنفسها - يقتل القتيل ويمشي بجنازته - وبعدم اهتمام لسواله : وش كانت تبي تقولي ..!
ضاري : تبي تعطيك المغذي
رغد باندفاع : كل شوي مغذي مابي
ضاري : لصحتك لازم تاخذينه
رغد بعناد : م باخذه
ضاري : بتاخذينه غصب عنك
رغد دفته ووقفت بقهر : كل م قلت شي قلت لي غصب عنك وغصب عنك ماتفهمم
وتنهدت : بس ابي مره تعطيني حريتي
وشافت ادموند متجهه لهم : ها بتجبرني واذا تمردت عليك ضربتني صح ..!
ضاري ببرود زاد قهرها سحبها له : اشش اتركي الممرضه تشوف شغلها

مد يدها لادموند ..
الي دخلت المغذي بظهر كفها ..
وهي تتالم كالعاده من وخز الابره بظهر كفها ..
طبعا حاولت تقوم بس م قدرت ..
لانها مثبتها عدل بحضنه ..
رغد بنبرات غريبه : ابي اقوم
ضاري : اذا انتهى المغذي براحتك
رغد تنهدت وبهمس : طيب باخذه معاي
ضاري سدحها ع صدره : مهما حاولتي ماراح اسمح لك
رغد استسلمت لانها مهما قاومت م في فايده ..
وبصوت متهجد هامس : حرام عليك
وتركها تنسدح جنبه ..
وهو يناظر بالسماء ويتكلم ..
بس بالها ابد مو معاه ..

ضاري : يلا ..!
رغد لارد ..
ضاري : ماتبين والا ..!
رغد لارد ..
التفتت لها وانصدم ..
فز جالس : رغد وش فيك ..!
رغد ودموعها تسيل بصمت وبنبره قاتله : اشتقت لها
ضاري : مين ..!
رغد وهي تناظر بالسماء ولابعد نقطه فيها ..
ودموعها تسيل بصمت و شكل يقطع القلب ..

: أمي
ضاري سكتت يناظر فيها لفتره ..
مو عارف وش يسوي دموعها الصامته ..
تقطع القلب و تخلي القاسي يلين من شكلها ..
انفها الاحمر .. شفايفها الي ترجف .. جفونها الي تهتز .. حواجبها المعقوده ..

تنهد : الله يرحمها
رغد ناظرت بعيونه وهي ع نفس حالها : ضاري أمي ما ماتت صح ..! بس انت تعاقبني ..!
ضاري وهو يمسح دموعها : خلاص والي يعافيك ارحميها من دموعك
رغد رفعت يدينه عن وجهها : مابيك ابي امي
وشهقت شهقه مكبوته من فتره : تخيل امي كانت اقرب لي من اخواتي اشكي لها ابكي لها اسولف معاها كل شي بحياتي امي

وبرجاء وكانها طفل يطلب من ابوه لعبه ..
: ضاري تكفى قول انك تكذب علي وان امي مامات
وبشهقه : خلاص والله عذبتني كثير ما يكفيك
ضاري وهو يقلب جواله : رغد خلاص
رغد ع حالها : الله يخليك بس اشوف امي من بعيد او اسمع صوتها بدون م اكلمها والله مـ ..
ضاري بصراخ : خلاااااصصص لا اسمع لك حرف واحد
رغد خافت وزحفت عنه بعيد شوي : طيب اآ آسفه
وجلست متسنده ع احد الكراسي ..
ومنزله راسها بين رجولها ..
تبكي بصمت ..
بدون اي صوت خوفا منه ..
و من غضبه و عصبيته اذا تمردت ..

بدون شعور ومن شاف شكلها ..
فز جنبها وضمها بقوه ..
: رغد
رغد بغصه تكتمها : ن نـ نعم
ضاري : تسمعيني بس شوي
رغد بخوف : طيب
ضاري وهو يمسح ع شعرها المفتوح ..
الواصل للارض من طوله ..

: رغد دامك هنا انسي كل شي تقبلي الوضع هنا اذا مو عشاني عشانك جربي بس
وتنهد : بس لاتتكلمين في شي مضى واهم شي لاتبكين لاتبكين لاتحبسين نفسك بالفلا اطلعي استانسي سوي الي تبين طبعا الا الهرب لانك ببلد غربه والي هنا م بيرحمونك ماحد بيوقف جنبك ترا بلادنا غير مو زي الامان الي احنا عايشين فيه ولله الحمد وتذكري ان ماحد بيرجعك لسعوديه غيري
ورفع وجهها : اوعديني تسوين الي قلته ..!
رغد ناظرت بعيونه وبخوف : ان شاء الله

من حس بجواله يهتز بجيبه طلعه ..
و من لمح الاسم الي يتصل عليه رد بسرعه ..

: وعليكم السلام ورحمه الله ، الحمدلله ، كيفك انت ..! ، حلو حلو وكم المبلغ ، اجل تمام بيعه بس اقل من 5 مليون لايقبل ، مو مهم المشتري مين اهم شي ينباع وارتاح منه ، تسلم ، بحفظ الله
وقفل ..،

رفعت نظرها له : بعته ..!
ضاري : بينباع ان شاء الله
رغد : لهدرجه ذكراه مره
ضاري تنهد وسكت ..
رغد بتردد : مم ضاري
ضاري ناظر فيها ..
رغد ناظرت بالارض تتجاهل نظراته الي تربكها دوم : طيب متى نرجع السعوديه ..!
ضاري : بقى لنا هنا شهور
رغد بتذمر : بنطول يعني ..!
ضاري رفع حاجب : والكلام الي قلته قبل شوي ..! تقبلي المكان
رغد بهدو وهمس : كيف اتقبل بعدين والله طفشت بهالمكان الي ماحولينه احد
ضاري : يعني بالسعوديه تعرفين احد او حولينا احد
رغد بنفس الهمس : بس اسمع اصوات سيارات و صوت الاذان حتى التلفزيون هناك مو زي الي هنا
ضاري : ليش وش فيه الي هنا
رغد احمرت خدودها : قنواتهم وسخه
ضاري فتح عيونه : انا مسويه قنوات عربيه
رغد بخوف : والللله كلها اجنبيه
ضاري عصب : يمكن الحرس دخلو وقلبوا القنوات
رغد : يمكن
رفع نظره لها وركز بعيونها لفتره اخجلتها ..

وبدون م تناظر فيه : شمس بادخل
ضاري : يلا

ووقفوا مع بعض ودخلو ..،


قالوا كيف الحب ياأسير العيون ؟؟
قلت الحب عشق وفنون ..
قالوا العشق من عذابه جنون !!
قلت العذاب في الحب يهون ..
قالوا الجفا من طبعه سكون !!
قلت الشوق احلى شجون ..
قالو الحبيب يمكن يخون ؟؟
قلت اللي يحب لازم يصون ..




**
--




صحت من نومه واسترجعت ذكرى امس ..
تنهدت تنهيده طويله : ياليتك يمه جنبي تسانديني بهاليوم
بعدت المفرش عنها : الله يرحمكم

وقفت متجهه للحمام - وانتوا بكرامه - ..
واخذت دش سريع ووضت وصلت ..
بعد ما غيرت فستانها بلقنز اسود ..
وبلوزه ب الون العشبي سبورت ..
ورفعت شعرها ذيل حصان وخرجت ..
تجهز الفطور كالعاده لاخوانها قبل دوامهم ..
جلست تنتظرهم يجهزون ويفطرون لفتره طويله ..

وبعد نص ساعهه خرج سلطان بعجله ..
وهو يصوت على مرام تستعجل ..
: سلطان اكل لك شي قبل م تداوم
سلطان : مستعجل اليوم اول يوم دوام لازم مااتاخر
شهد : طيب بس كوب حليب او قهوه
ناظر فيها وابتسم : والله ماردك
واخذ كاس الحليب الي جنبه وجلس يشربه ..
ولما وصل نصه طلعت مرام ..
مرام : آسف تاخرت بس نسيت وين حطيت بوكي
سلطان : عادي يلا
ولوح لشهد بيده ..
شهد : الله يوفقك ي رب ويفرح قلبك
سلطان ابتسم ع دعواتها : اجمعين ي رب
و ودعوا شهد وخرجوا ..،

لما خرجوا غلفت الفطور ورجعته المطبخ ..
ورتبت كل شي ب مكانه المخصص له ..
وكانت بترجع غرفتها بس سمعت الجرس ..
اتجهت ل الباب و فتحته وهي تناظر بالايباد ..

: ندى قلبي الحمدلله انك جيـ ..
بترت كلمتها لما رفعت نظرها ..
و شافته واقف قدامها ..
: صباح الخير
ناظرت فيه وماردت ..
رفع حاجبه : م في اي تعليق
كانت بتدخل و تطنشه ..
بس سحبها من يده ووقفها مقابله ..
وبخفه سحب دبوس شعرها الي طاح ع ظهرها ..
رفعت ناظرها فيه بقهر : سسطام ..!
سطام ب ابتسامه : عيونه
شهد صدت عنه : اتركني بحالي ورفعت شعرها فوق
شد يدها : لاترفعينه اتركيه
شهد وقفت وهي تناظر بالارض ..
وتحرك رجولها بتوتر ..
: بتتاخخر ع شغلك
سطام : طرده محترمه
شهد سكتت ولاردت ..
سطام ب ابتسامه : ليش م تردين على جوالك امس ..!
شهد : اصلا ماعرف وين جوالي من امس
سطام رفع حاجب : صدقتك
شهد فتحت عيونها ع الاخير : والله م اكذب
ابتسم ع حركتها : طيب والله صدقتك
وسكت شوي : امم م بطول عليك بس حبيت اقولك ان بقدم زواجنا وبيصير مع زواج ندى
شهد عقدت حواجبه : ليش العجله ..!
سطام : عادي مو عجله
شهد بعدم اهتمام : بكيفك
سطام : افهم انك موافقه ..!
شهد لارد
سطام : اتوقع انا سالتك وماجاوبتي
شهد بدون م تناظر فيه : موافقه

سطام عصب من تجاهلها ..
وكان افضل حل له ولها انه يخرج ..
قبل ما يعصب اكثر و تصير بينهم هوشه ..
وبحركه سريعه باسها على خدها ..
وخرج متجهه لسيارته ..




**
--



- بالليل -
- الساعه 7 العشاء -

ناظرت ب المرايه وهي مرتبكه بشكل ..

كانت هادئه ب شكلها البسيط والهادئ ..
لابسه فستان طويل بيج في ورد بالوان هادئه ..
ويدينه كت وفتحه صدره مثلثه ..
من الامام والخلف ب تسساوي ..
وكان شعرها مفتوح بطبيعته ..

: سما وينك ..! ادور لك
سما طلعت من غرفت امها : هنا ب الغرفه
: يلا تعالي ادخلي
مشت خلفه بخطوات ثقيله ..
يملاها خوف وارتباك ..
شدت ماجد قبل مايدخل ..

سما بارتباك : ماجد
ماجد : نعم ..!
سما : من الي بالمجلس
ماجد : بس ثامر
سما بتردد : مم امانه تدخل معاي وماتروح
ماجد ب ابتسامه : ترا ثامر مو اكل لحوم البشر
سما : ترا اذا مادخلت والله مادخل
ماجد : طيب والله بدخل يلا
واخذ بيد سما ودخلوا ..
على ثامر اللي كان جالس يقلب ب جواله ..

ماجد : السلام عليكم
رفع ثامر نظره بجمود : وعليكم السلام
ماجد اشر لسما ب مكان مقابل ثامر : اجلسي هناك
بس رفضت وجلست جنب ماجد ..
ودعد دقيقه فقط ..،
وقف ثامر وبدون نفس : الله يكتب اللي فيه الخير
ماجد استغرب حركته حتى م ناظر ب سما ..
وخرج بسرعه ودخل ع ابو مناف ..
و اتفقوا ع كل شي ..
بشكل سريع ..




**
--



- تركي -

مندمجين مع فلم كوميدي اجنبي ..
ناظر فيها وابتسم على ضحكها ..
فز جنبها و ابتسم ابتسامه واسعه ..

: اميره تعرفين وش اليوم ..!
اميره ب استغراب من سؤاله : الاثنين
تركي : والتاريخ ..!
رفعت اكتافها بمعنى م اعرف : م اعرف
تركي بنفس الابتسامه : 14 / 10 م يذكرك بشي
اميره سكتت لانه مستحيل يكون اللي ببالها ..
تركي : فكري
اميره لمعت عيونها : ماعرف والله
تركي ب ابتسامه : اول مره اشوف احد ينسى تاريخ ميلاده

فتحت عيونها ع الاخير ونزلت دموعها مصدومه ..
كان هذا اللي ببالها بس م توقعت انه بيعرفه ..
ماحد ذكرها ب ميلادها من سنوات ..
وبحركه سريعه ..،
ضمته بقوه وهي تبكي ع صدره ..

تركي ب استغراب : قلبي وش فيك ..!
اميره وهي تبكي : تعرف من مرضت امي الله يرحمها نسيت ميلادي ولا احد ذكرني فيه
ورفعت نظرها : من خمس سنوات م احد تذكر ميلادي
تركي رفع وجهها ومسح دموعها بحنيه : هذا يوم تفرحين فيه مابي دموع طيب
اميره ب ابتسامه من بين دموعها : طيب
تركي وقف وقفها معاه : يلا حبيبي البسي عبايتك بسرعه
اميره : ليش ..!
تركي : بنروح مكان حلو بسرعه
اميره : طيب
دخلت الغرفه وبدلت ملابسها ..
لبست بنطلون اسود اسكيني ..
وتي شيرت ابيض عليه رسمات بالاسود والاحمر ..
ورفعت شعرها فوق بطريقه عشوائيه ..
ولبست عبايتها وخرجت ..

: خلصت
وقف ومسك يدها : يلا

وخرجوا ..،


**
--


بالفتره الاخيره كان يبحث عن اهل سيف ..
وبعد فتره طويله اخير صار اليوم ..
الي منتظرينه من زمن ..

وقف مقابل ستار بوكس وجلس ع طاوله ..
و كلها دقائق وجلس بنفس طاولته شخص ..

: السلام عليكم
: اهلن وعليكم السلام
: تفضل ا.مساعد هذي الاوراق الي طلبتها
مساعد : شكرا تعبتك معاي
: لاتعب ولا شي واجبنا
مساعد : الله يجزاك خير
: امين وياك
ووقف : تحتاج شي قبل ماروح
مساعد : سلاماتك
راح الرجال ومساعد ناظر بالاوراق ..
اخيرا صارت الاوراق الي يبها قدامه ..
فتح الاوراق بفضول كبير لان هالحضه مهمه ..
وبدا يقرا الاوراق بتمعن وتدقيق مصدوم ..
معقوله اهل سيف هممم عائله نعرفهم ..!
سكتت لفتره يستوعب صدمته ..

ومن بعدها رفع جواله واتصل ع سيف ..
بعد رنتين رد سيف ..

: السلام عليكم
سيف : ي هلا والله وعليكم السلام ورحمه الله
: كيفك وكيفك نهى ..!
سيف : الحمدلله ، كيفك انت وعمتي و دحومي الصغير ..!
مساعد : الحمدلله ، مم سيف م بطول عليك بس حبيت اخبرك اني عرفت اهلك
سيف : ججججد ..!
مساعد : والله وهما بعد ساكنين بالشرقيه بالتحديد ب الجبيل
سيف : الله يفرج همك ويفتحها بويهك
مساعد : اجمعين ي رب
سيف : اجل بهاليومين ان شاء الله راجعين
مساعد : ترجعون بالسلامه وسلم ع نهى والله امي تسلم عليها وكمان اسماء ودحوم
سيف : يوصل ان شاء الله
مساعد : يلا بحفظ الله

قفلوا من بعض ..،

التفتت سيف وشاف نهى تناظر بالاب تبعه ..
وقف وسحب الاب وجلس جنبها ملاصق لها ..
: مم بنرجع بهاليومين
نهى : ليش ..!
سيف : اخيرا عرفت مكان ابويه ولازم اوصل له امانه من امي باسرع وقت
نهى تضايقت : اها
سيف عرف بوجهها : بالصدق تبينا نطول هنيه
نهى بخجل : ايه
سيف ضحك عليها وباس طرف خدها ..
: بس انا ابي نرجع تعرفين عشان شو ..!
نهى : عشان ابوك
سيف : هيه هذا سبب بس فيه سبب اقوى
نهى : وشو ..!
سيف رجع الاب ع الطاوله ..
وسحب نهى لحضنه ..
وبحنيه : عشانج لاحظي اول ماتزوجنا كنتي بس تردين بهز راسك او نعم او لا فقط بعكس الحين صح ..!
نهى : صح
سيف : والحين بقى لك خطوه
نهى : وشي هي .!
سيف : تعالجين خوفج من امج
نهى لارد ..
سيف : نهى مابيك ترجعين لحالتج اذا رجعنا البلاد ابيك تتحسنين طيب
نهى : ان شاء الله
سيف : اوعدني اذا مو عشاني عشانج
نهى بابتسامه : اوعدك
سيف : والله ي نهى هي سنتين حرمت نفسي م ايكم السعوديه عشان م اشوفج ابيج تتزوجين عشان انساج م توقعت اني اذا تقدمت لج بيوافقون اهلج
نهى مسحت دمعتها الي خانتها ..
سيف : شو بلاج ..!
نهى م قدرت توقف دموعها : بهالعالم كله م توقعت ان احد يحبني كذا
سيف لمها لصدره : واكثر والله
نهى : الله لايحرمني منك
سيف : ولامنج



**
--



- ثامر -


منسدح ع حضن امه ..
الي تسولف معاه بس هو ابد مو معاها ..

: هآ وش قلت ..!
ثامر : وشو
: م سمعت وش قلت ..!
ثامر : لا والله
ام ثامر ب ابتسامه : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه انا كنت اقول وش رايك تحدد ملكتك
ثامر بدون نفس : ابشري
ام ثامر : وش رايك بتاريخ 3 / 6
ثامر : حلو
ام ثامر : طيب كلم عمك واتفق معاه
ثامر : ابشري بروح له بعد شوي اعطيه اوراق و باتفق معاه على الملكه
ام ثامر بفرح : تبشر ب الجنه
ووقف : يلا يمه بروح البس و اروح لعمي
ام ثامر : الله معاك

صعد لغرفته ..
ولبس ثوب ابيض وغتره حمراء ..
نسف غترته ع المرايه ونزل متجهه لسيارته ..
ومن ركب اتجهه لعمه ابو مناف ..



**
--



- بمجمع الراشد -

كانت ندى و شهد يجهزون اغراض زواجهم ..
و رها و سما و مرام يتمشوون مع بعض ..
جلسوا بكوفي يريحون رجولهم شوي ..

مرام ضربت رها بطرف يدها : ردي ع جوالك
رها : مابي هذا رقم مزعج
مرام سحبت جوال رها : تبين اخليه م يتصل عليك
رها بضحكه خبث : ايه
ردت مرام و حطت الجوال بوسطهم ع الاسبكر ..
بهالحضه سحبت رها الجوال من وسطهم ..
تخاف تسمع سما الصوت وتعرفه ..
بس رده كان اسرع : اقسم بالله لو ماتعدلين نقابك مو لاني احـ .
قاطعته رها وقفلت بوجهه ..
سما بشهقه : مممماجد ..!
رها صدت عنهم وخرجت من الكوفي وقابلت ماجد : سما سمعتك وانت تتكلم وانت تصرف
ماجد بصراخ : ايييششش ..!
ناظر الي حوالينهم فيهم ..
رها : خلاصص هشش بدوا الناس يناظرون فينا

: ي بنتي نحنا هنا لحمايتك

رها من التفت طاح قلبها من الرعب ..
وهي تشوف رجال الهئيه ..
: تعالي هنا ي بنتي
رها : هـ هذا هذا اخوي
: لاتخافين لن يصيبك اي مكروه

سما ومرام بصوت واحد : مماجد
سما : وش هالتجمع ..!
رها : يظنون ان ماجد من هالشباب
سما التفتت برجال الهئيه : لو سمحت هذا اخوي واحنا جاين معاه
رها : مافي شي يستدعي تواجدكم جزاكم الله خير هذا اخونا
مرام : الله يعني بيخطف 3 بنات مثلا والا يلعب ع 3 بنفس الوقت ويرضون
رها من بين اسنانها : اسكتي فضحتينا
ماجد بعصبيه : امشوووا فضحتونا بين الناس

مشوا وتعدوا رجال الهئيه ..
الي كانوا ساكتين ويستغفرون ..





**
--



- اميره ، تركي -


دخلو مطعم يطل ع البحر ..
جميل بشكله الخارجي والفخم ..

تركي ب ابتسامه : يلا قفلي عيونك
اميره : لا
تركي : اميره اتركي العناد وقفلي عيونك والا بقفلها غصب
اميره قفلت عيونه : طيب قفلتها

مسك بيدينها وصار يمشي ويمشيها معاه ..
وبعد دقيقه كامله حست بيده ع عيونها ..

: يلا افتحيهم
اميره فتحت عيونها ..
و نظراتها تنتقل بين المكان وبينه بصدمه ..
كان بوسط الغرفه طاوله دائريه بيضاء و كرسين ..
الطاوله مزينه ب مفرش ذهبي فخم ..
وعليه ورد احمر طبيعي ..
موزع بشكل متناسق وجميل ..
وبالوسط كيكه عليها اسمها و جنبها كاسين عصير..
و بالجنب باقه ورد احمر يجنن ..
وكيس ابيض و ذهبي ..

تركي م تركك لها مجال اكثر تتامل المكان ..
وضمها من الخلف وهو يغني لها قريب من اذنها : هبي برثدي تو يو هبي برثدي تو يو هبي برثدي هبي برثدي توووووو يوووو
ودنا منها وباس جبينها : كل عام وانتي اجمل وكل عام وانتي معاي
وبابتسامه واسعه : وعقبال ال 100 سنه
اميره كانت دموعها تنزل بصمت و بغصه وهي تاشر ع المكان : ع عـ عشاني ..!
تركي هز راسها بالايجاب ..
حوطت خصره بيدينها : أحبك أحبك
تركي شالها وهو يدور فيها ويضحك ..
نزلها وعيونه بعيونها : ماتوقعت اسمع منك هالكلمه الا بعد سنين

وبسرعه سحب له الكرسي و جلسها ..
حط بيدها السكين و يده فوقها ..
و قطعوا الكيكه قطعه صغيره ..
اكلها منها قطعه واكل قطعه ..

تركي بابتسامه : اميرتي جيبي الكيس
اميره اشرت ع الكيس الذهبي والابيض : هذا ..!
تركي وقف : احسن اسحب كرسي واجي جنبك
وسحب الكرسي و جلس جنبها ..
وفتح الكيس الذهبي و الابيض الصغير ..
وطلع منه علبه مخمل ب الون العنابي القاتم ..
وفتحه والابتسامه مافارقت و جهه ..
لفها عليه وهي يناظر بعيونها ..

اميره بحركه طفوليه فزت : يجنن مرهه
تركي والابتسامه تملا وجهه : البسيه
اميره : لي ..!
تركي : اكيد لك لانه مايليق الا عليك
اميره ناظرت فيه وتحاول ماتبكي : مممره شكرا
تركي وهو يضحك : ممره عفوا

وسحب عقد الذهب من العلبه ..
كان على شكل طوق فيه بالوسط زمرده ..
وحلقانه زمرد و اسوارته طوق فيه زمرده بالوسط..

وبعد مالبسها ناظر فيها : انتي الي جملتيه
ورجع دخل يده بالكيس ..
وطلع علبه مخمليه سوداء بيضاويه ..
فتحها وكانت دبلتين وحده ذهب وحده فضه ..
دبلتها كانت دائراه عاديه وبوسطها الماسه متوسطه ..
ودبلته هادئه بدون اي تكاليف مافيها اي شي ..

طلع دبلتها : هاتي يدك
مدت لها يدها الصغيره البيضاء ولبسها ..
اميره ب اعجاب : يجنن بس كيف عرفت مقاس اصابعي لاني مالاقي دائما مقاسي
تركي : اعرف كل شي فيك
اميره ناظرت بالدبله وججها احمر ..
تركي بابتسامه : ماتبين تلبسيني ..!
اميره مدت يدها لدبلته ..
ومد له يده و هي لبسته بسرعه ..
شد يدها قبل م تترك يده و شدها لصدره ..
وارتمت عليه بقوه مسموع صداها ..

تركي : انا اسعد انسان لانك جنبي
اميره : انا الي اسعد انسانه لاني جنبك
سكتوا لفتره وهما على ع حالهم ..
كان جوهم جميل و رومنسي ..




**
--





مسوين مكالمه جماعيه ويسولفون ويضحكون ..

: مرام
مرام : هلآ
سما : وش رايك تنقلين ل مدرستتا
مرام : مم ي ليت بس مدرستي هذي ع طريق سلطان ومابي اتعبه
رها : تعالي مع سواق تسنيم
مرام : لا مستحيل
رها : ع راحتك

سما سمعت امها تناديها : يلا بنات امي تناديني اكلمكم بكره
رها و مرام بصوت واحد : معسلامه
قفلت وطارت لامها تاخذ الدرجتين بخطوه ..

سما : يمه وينك
ام مناف : هنا هنا بالصاله
دخلت الصاله وجلست جنب امها : آمري يمه
ام مناف : يمه ثامر كلمنا
سما احمر وججها : طيب ..!
ام مناف : حدد موعد الملكه 3/6
سما طيرت عيونها : يعني بعد بكره ..!
ام مناف : اي وش فيها ..!
سما كشرت : يمه وش فيه ذا مستعجل ..! بعدين الوقت مو مناسب ابد ابد
ام مناف : ليش مثلا متى تبينها
سما : تكون باجازه ع الاقل
ام مناف : خميس و جمعه
سما : لا مثلا باجازه بين الترمين
ام مناف : وووشو ننتظر لهذاك الوقت ..!
سما : ايه عادي
ام مناف : روحي جهزي حالك ولااسمع اي اعتراض
سما ب رجاء : يمه تكـ.
ام مناف قاطعتها : ابوك اعطى لثامر كلمه ومستحيل يتراجع

سما صعدت غرفتها ..
وعيونها غرقانه بدموعها ..
لهدرجه مستعجلين على فراقها ..
وكانها شي مكدر عليهم ويبون يتخلصون منه ..

توقعاتكم ..!

مخرج :

اكثروا من الصلاه على النبي .
فقد جاءت أحاديث كثيرة في فضل الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم.. منها ما أخرجه مسلم وأبو داود والترمذي عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال النبي صلى الله عليه وسلم: فإنه من صلى علي واحدة صلى الله عليه بها عشرا. وأخرج أحمد عن أبي هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال: صلوا علي فإنها زكاة لكم، وسلوا لي الوسيلة من الجنة.
وعن عبد الرحمن بن عوف : قلت يا رسول الله، سجدت سجدة خشيت أن يكون الله قد قبض روحك فيها. فقال: إن جبريل أتاني فبشرني أن الله عز وجل يقول لك: من صلى عليك صليت عليه، ومن سلم عليك سلمت عليه. فسجدت لله شكراً. رواه أحمد وغيره.
وأفضل الأوقات للصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم يوم الجمعة وليلتها، لحديث أوس الثقفي رضي الله عنه قال: من أفضل أيامكم يوم الجمعة، فيه خلق آدم وفيه قبض، وفيه النفخة وفيه الصعقة. فأكثروا علي من الصلاة فيه فإن صلاتكم معروضة علي. رواه الإمام أحمد وأبو داود والنسائي وابن خزيمة وصححه.

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-15, 07:10 PM   #24

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

كثرْ المططَر ر ر ,
كثرْ الششّجر ,
كثر الضّيآعْ بسسَآحة الْع م ر ,
كثر المَللْ ,
كثرْ الغيآ آ آ بْ اللّيْ رسسَى فيْ موططنيْ ,
كثرْ الآمآنيْ الليْ تطُوفْ بممَرسسميْ ,
كثر ال آنآ فيْ ضحكتيْ ,
كثرْ الرّحيْل فيْ بسسْمتك ,
آ ح ب كْ . . . . !
واعشششششقك ,

- البارت الواحد و العشرون -

- رغد -

كل م تتذكر حملها ..
تخاف اذا كبر بطنها اكثر وعرف عنه ..
اكيد بيحرمها من ولدها او من اخوانها ..
علقت عيونها الوساع على المرايه ل فتره ..
وبعدها فزت مقابلها وناظرت بطنها ..
الي صار واضح و منفوخ ..
و صار لازمها ملابس ..

تنهدت تحاول تنسى وبنبرات تحدي : بخرج بالحديقه استانس شوي
فتحت دولابها تدور ع شي م يوضح بطنها المنفوخ شوي ..
وماكان فيه الا بلوزه شيفون سوداء ..
هالبلوزه هي اوسع شي عندها ..
لبستها ورفعت شعرها ..
نزلت ب الحديقه ..
ونادت ع سولآ ..

سولا الي جت بثواني ..
رغد وهي تلعب بشعرها وتسويه جديله وتفتحها : ابي عصير توت
سولآ : للآسف لايوجد شي
رغد : طيب بتلاقين ب غرفتي علبتين ع الطاوله جيببي واحد
سولا : حسنا
وقفت معاها رغد ودخلت لانها حست بالبرد ..

ولفت ع التلفزيون ..
بس سرعان ما قفلته وهي تتافف ..
لما شافت لقطات مخله ب الحياء و الدين ..
فزت على صوته و التفتت له ..

: ب اغير القنوات اليوم
جلست : ي ليت
رمى نفسه جنبها بقوه ..
و رغد عقدت حواجبها بالم ..
ضاري بخوف : فيك شي ..!
رغد : لا بس شوي شوي كنت بتكسرني
ضاري بضحكه : اسف

اخذت عصير التوت من سولا ..
والتفتت له كان يناظر ب بطنها ..
وبغصه شرقت و هي تناظر فيه ..
ضاري : بسم الله عليك وش فيك ..!
رغد سحبت مناديل من علبه المناديل الذهبيه الفخمه : اءء ولاشي
وسكتت شوي : ضاري
ضاري : همم
رغد : ابي ملابس ملابسي مره ضيقه وتضايقني
ضاري : من عيوني اروح بكره السوق
رغد بملل : ليش مو انا الي اروح معاك
ضاري : تعب عليك تعرفين طول الطريق و كيف طريق الريف وكسراته
رغد : طيب ابيهم واسعين شوي
ضاري ناظر فيها وابتسم : طيب
رغد : شكرا

ضاري : وش رايك نخرج الحديقه ..!
رغد هزت راسها ب النفي : برد
ضاري فسخ جاكيته ..
ونزله على اكتافها : اصلا ليش تلبسين هالبس مره خفيف
وسحب يدها بخفه : يلا
وخرجوا ويدينهم بيدين بعض ..
ضاري : تبين نمر حقول الكرنب والطماطم والذره
رغد : جد فيه ..!
ضاري : ايه
رغد : يلا
وهما يمشون شافت حفر مملوه بالماء ..
رغد : ليش يملون هالحفر مويه
ضاري : ماحد يملاها مويه بس امس لما جاء المطر امتلأت
رغد فتحت عيونها : امس جاء مطر ..!
ضاري : ايه الساعه 2 بالليل
واشر لها ع مكان تقريبا بينهم وبينه 10 امتار : شوفي هذيك الحقول
رغد بطفوله ركضت باتجاهه ..
ضاري وهو يبتسم : ررررغغد لاتطيـ.
وماكمل جملته الا وطاحت بحفره مويا صغيره ..
من شافها جن جنونه وركض لها بسرعه ..
انحنى عليها وشالها ب حضنه ..

رغد صح انها ماتحس ب شي ..
بس خافت على الي ببطنها ..
مع انها عارفه مصيرها ومصيره ..
الا انها بدت تتعلق فيه بشكل ..

وبهمس : خلاص خلنا نرجع
ضاري رفع خصل شعرها الطويله والسوداء عن وجهها : يالمك شي او تحسين بشي ..!
رغد : لا
ضاري : احلفي
رغد : والله
ضاري بابتسامه : اجل بنكمل
رغد : لا خلاص مافيني امشي هناك
ضاري : بشيلك
وماسمع لكلامها ورجاءها له بانه ينزلها ..
ضاري : ها وش رايك ..!
رغد التفتت : اللله يجنن يجنن كل هالمكان يريح البال
ضاري : تبين نجلس للغروب ..!
رغد : ايه تكفى
ضاري ابتسم ع تعابير وجهها : طيب

وجلس وهي بحضنه ..
تناظر الشجر والثمر والحقول ..
و ضاري يلعب ب اطراف شعرها المفتوح ..

رغد رفعت عيونها له : لاتلعب بشعري لاني بنام
ضاري : عادي نامي
رغد فزت من حضنه : لا ابي استانس بهالمكان
ضاري وقف معاها : طيبل يلا نمشي
وحوط اكتافها بيده ..
وبدوا يتمشون بين الشجر ..
ضاري : انتبهي تبعدين من عندي ترا فيه حفر
رغد لارد ..
كان بالها مع المكان ..
والتامل فيه بجد يريح البال ..

وبعد فتره : خلاص تعبت ابي اجلس
ضاري : تبين نرجع ..!
رغد : اي خلاص
ضاري : يلا
وشالها وهي ماعرضت ابد ..
تحس بالم بظهرها و صداع فضيع ..
لمت يدينها لرقبته ونزلت راسها ع صدره ..
وماهي الادقائق حتى غفت عيونها ..

فهم انها غفت من لما حس ..
ب انتظام نفسها و وهدؤ حركتها ..
وصل الفلا واشر لسولا الي صعدت معاهم ..
ضاري بهمس : افتحي الباب
سولا فتحت الباب ..
واذن لها ترجع شغلها ..

دخل الغرفه بهدو ونزلها ع السرير ولحفها عدل ..
قفل جميع الاضاءه الا اضاءه الابجوره ..
اخذ الاب تبعه و اوراق مهمه ..
و جلس ع طرف الاريكه وبحضنه الاب ..
وبجنبه الاوراق مرتبه ..





**
--




- شهد -


لبست عبايتها هي ومرام ..
وخرجوا ل سلطان الي ينتظرهم ..
ركبت شهد جنب سلطان ومرام بالخلف ..

سلطان بهدو وهو يقلب بين اقراص الشيلات الي بسيارته : مرام انزلي تعالي جنبي شهد بتروح مع سطام
شهد التفتت له : وووششووو ..!
سلطان : وش فيك ..!
شهد بعناد : مابي بروح معاكم
سلطان : اعطيت الرجال كلمه يلا انزلي والا تبيني اكسري كلمتي
شهد ب استسلام : بس الرجعه معاكم
سلطان : يصير خير
شهد فتحت الباب : وينه ..!
سلطان اشر لها : ب الكراج
شهد عقدت حواجبها و بعصبيه : واروح للكراج
سلطان : كلهم خطوتين

نزلت وهي تتاف ..
ومرام نزلت و ركبت مكانها ..

شهد خطوتين و دخلت الكراج ..
شافته جالس ب السياره يلعب ب جواله ..
فتحت الباب بكل هدو والقت السلام بدون نفس ..

سطام تجاهل تاففها وحركاتها ..
: وش فيك مو ع بعضك ..!
شهد : ولاشي
سطام : كيفك ..!
شهد بدون نفس وهي تناظر ب الشوارع : الحمدلله

سطام ماحب يتكلم اكثر ..
لانه متاكد انه اذا تكلموا وتجاذبوا ااكلام ..
بينفجر فيها من اسلوبها السخيف والملل معاه ..
وعشان يغير الجو شوي فتح اغنيه راشد الماجد :

قربي مني شوي ردي انفاسي علي

اتركي خوفك تعالي ودي اشعر اني حي

انثريني بعثريني واجمعيني واملكيني

واجعليني كل شي ..

ياحياتي ليش خوفك وانتي بعيوني اشوفك

لا وربي ما اخونك لو عطوني كل شي

يابعدهم انثريني واجمعيني واملكيني واجعليني كل شي

قالوا انك ماتتوب وانك لقلبي كذوب

مادروا اني اذوب لو تسوي كل شي

ذوبيني وانثريني واجمعيني واملكيني

واجعليني كل شي ..
ياملاكي هذا قلبي ينبض بحبك وحبي

حتى دربك صار دربي وغيرك مايعنيلي شي
ياملاكي انثريني واجمعيني واملكيني
خلي غيري ماهو شي


قفل على المسجل والتفتت لها : وش رايك نروح كوفي هادئ قبل مانروح الملكه ..!
شهد ببرود : لا
سطام انقهر من برودها ووقف عند كوفي هادئ ورايق : انزلي
شهد بعناد : لا
سطام بعصبيه : والله ي شهد لو ماتنزلين الحين ان تندمين
شهد صح خافت من عصبيته بس ماوضحت له : بنزل بس عشان اوهم الناس اننا بسعاده
ونزلت تمشي خلف سطام ..
الي يحاول يكظم غضبه وماينفجر فيها ..

جلسوا ع طاوله بكرسين ..
وطلب لها موكا بارد وله قهوه ..
حاول يتكلم معاها وتتكلم بطريقه عاديه ..
بس كانت ردودها بارده و خاليه من المشاعر ..



**
--


- ب ملكه سما -
- الساعه 9 بالليل -


وقفت وناظرت بالمرايه ..
ابتسمت على شكلها الهادئ برضا ..

كانت لابسه فستان سكري يدينه كت ..
و فتحه صدره و ظهره مثلث متساويه ..
ومن الصدر كان فيه كرستالات بشكل جميل ..
شعرها ستريت بس اسفل شعرها كيرلي ناعمم ..
ومكياجها روج اورنج و كحل ابيض داخل العين ..
واسود من برا راسم عينها بشكل انيق و مرتب..

فزت على صوت رها ..
رها : جاهزه ..!
هزت راسها بالايجاب و مشت خلف رها ..
على اغنيه اختارتها كانت ب صوت نانسي ..
طبعا ثامر رفض ينزف معاها رغم محاولات رها وامه ..
انتهت الاغنيه لما وصلت رها مكانها ..
سلموا عليها الكل وباركوا لها ..

وبعد دقائق همست لها رها : ثامر ينتظرك ب المجلس
سما بخجل : طيب
وبتردد : مم رها تعالي معاي
رها : طيب بس باوصلك ل الباب وارجع
سما : طيب

قامت معاها رها ومشوا متجهين للمجلس ..
وقفت سما عند الباب بتردد ..
رها بابتسامه : ترا اخوي ماياكل
سما لارد ..
رها : ترا لو مادخلتي بادخلك انا غصب عنك واحرجك
سما : لالا بادخل خلاص بس ادخلي معاي
رها وهي تضحك : تبين ثامر يشوتني برا لا حبيببتي خليني ارجع بكرامتي احسن

وبعد تشجيع من رها ..
دخلت سما وهي تستغفر بنفسها ..
تخفف من توترها شوي ..
القت السلام بهدو ..
وقف ناظر فيها شوي ..
وبدون مقدمات لبسها الدبله ..
وخرج ..،

شافته رها واستغربت ..
بس ما اهتمت مره خمنت ..
انه بيجيب شي من السياره ..
كانت واقفه مقابل المرايه ..
الي بالمدخل وتسوي شعرها ..

شعرها كان ويفي لاسفل ظهرها ..
ولابسه اكسسوار روماني ذهبي بشعرها ..
يتناسب مع الوان لبسها الاسود الي كان ع جسمها..
ومن فوق طرزان فيه يد كت ويد م فيه شي ابد ..

كانت بتروح بس لاحظت شي غريب من المرايه ..
اتجهت لطرف الدرج مكان الشي الي شافته ..
وكانت صدمتها : مممماجد ..!
ماجد فز : اوووووشش
رها بعصبيه : حرام عليك تناظر ببنات خلق الله
ماجد : اقسم بالله م شفت الا سما وانتي
رها : حتى انا حرام
ماجد ب ابتسامه : طيب ليش واقفه قدامي كذا ..!
رها : وانت ليش تتابعني بكل لمكان
ماجد : كنت باوصي الخدم يجيبون القهوه لانهم مايردون
رها كانت بتمشي وطنشه ..
ماجد : لثاني مره ي رها اقولك انا احبك والله احبك
رها ناظرت فيه بنظرات مافهمها ومشت ..
وهي تفكر كيف م تركها ..!
وهي تسب فيه و تهزا فيه ..
معقوله لهدرجه يحبني بجد ..
وابتسمت: ان وين والحب وين

ورجعت للبنات ..



**
--



- سيف ، نهى -

جالسين ينتظرون رحلتهم ب المطار ..
و من سمع نداء رحلتهم وقف ..

وناظر فيها : يلا
وقفت معاه واخذت شنطتها ..
وتوجهوا للبوابه المغادره ..
وهي تودع اجمل لحضاتها ب لندن ..
كانوا طوال الطريق لطياره ..
ويدينهم ببعض ماترك يدها ابد ..
الا لما جلسوا بمقاعدهم ..
ربط لها الحزام بعد ماجلست ..

: نهى قلبي نامي الحين لان الطريق طويل
نهى : بعد شوي الحين مافيني نوم
سيف : على راحتك
نهى : اذا فيك نوم نام
سيف : لا مافيني نوم بس حبيت تريحين شوي لان الرحله طويله
نهى : شكرا
سيف بابتسامه : وش قلنا مابينا شكر
نهى بهمس : طيب
سيف : تبين نتابع فلم او مسريحه وش الي خاطرج فيه
نهى : احب كل شي انت وش تبي ..!
سيف : مم افضل الافلام ع المسريحات
ثهى : والله وانا بس حبيت اشوف رايك بالاول
سيف شد خدها : ي زين الي ياخذون رايي مم طيب وش رايج بفلم احبهه وايد المفضل عندي
نهى بهمس : يلا
سيف فتح الفلم ..
والتفتت عليه وركب لها سمعات ..
و صاروا يناظرون الفلم مع بعض ..




**
--



- تركي -

صحى وشافها جالسه ب طرف السرير ..
وظهرها له ومنحنيه بشكل غريب ..

: صباح الخير
اميره بصوت مبحوح : صباح النور
تركي : وش في صوتك ..!
اميره التفتت له وكانت عيونها حمراء : تركي
فز بسرعه وجلس جنبها : وش فيك ..!
اميره وهي تنحني لكتفها السليم : كتفي مدري وش فيه ممره يالمني
تركي : من متى ..!
اميره : من أمس بالليل
تركي بعصبيه : و ساكته ..!
اميره نزلت دموعها : عادي متعوده ع هالالم بس هالمره م اقدر اتحمله
وشدت ع يدها و هي تبكي : تركي والله يالمني
تركي بخوف : لفي اشوفه
لفت و كشفت عن كتفها ..
شهق وعيونها مفتحه ع الاخير : وش هذا ..! لازم نروحح المستشفى انتي م اهتميتي فيه
اميره بخوف : وش فيه ..!
تركي : مره ملتهب واضح انك م تعقمينه
اميره : لالا والله يالم اكثر مع الادويه
وقف و لبس ثوبه بسرعه ..
و سحب عبايتها ولبسها : يلا
اميره ودموعها تملا وجهها ..
وضامه يدها بخفه : تكفى لا
تركي : اتركي عنادك الي دائما يوديك بمصايب
وسحبها معاه مسيره لا مخيره ..

- بعد ساعتين بالمستشفى -
- بغرفه التعقيم -

اسكتي عشان يشوف الدكتور شغله ..
اميره وهي تبكي و ترمي يد الدكتور عنها ..

: لا والله يالمم
تركي بعصبيه : خلاااص
قيد يدينها و جلس جنبها و ثبتها ..

الدكتور كشف عن كتفها وطير عيونه : ايه ده ..! انت بتستخدمي المعقم و الدواء بانتزام
تركي : لا ماستخدمته
الدكتور : لازم نعقم القرح ولازم تتحملي نتيقت اهمالك
تركي : يلا ابداء شغلك
الدكتور : بس ي د.تركي لازم تخرج
تركي بدون م يناظر فيه : لا م بخرج
الدكتور : انت دكتور وفاهم التعقيم والقروح
تركي : ولاني دكتور باضل جنبها و لو سمحت شوف شغلك
الدكتور : طيب ع راحتك

وخرج ..،
وماهي الا دقيقه ورجع وخلفه ممرضتين ..

: لو سمحتي نامي ع بطنك
اميره ناظرت ب تركي : بيالمم صح ..!
تركي ضغط ع كفها الي بيده يطمنها : بس شوي اصبري
اميره تعلقت بيده : خخايفه
تركي : بعدي البلوزه و نامي ع بطنك
اميره بخجل : ليش ابعدها بس يفتحها شوي من كتفي
تركي : لازم تشلحينها
اميره شدت بلوزتها ..
بس سرعان م شهقت ب الم ..
تركي فتح ازرارها و شلح بلوزتها غصب عنها ..
مو مهتم ل صراخها عليه ..

الدكتور : يلا نامي ع بطنك
اميره تعلقت بيد تركي : خايفه والله بتالم
تركي : طيب نامي و اوعدك اني احاول انك م تحسين بشي
اميره بتردد : نامت ع بطنها
اشر تركي لدكتور ..
قرب الدكتور وهي مقفله عيونه بقوه ..
وخايفه من الالم ..

تركي ضم يدينها : يلا قولي بسم الله
اميره دفنت وجهه بالمخده : بسم الله
ولما حست بالمعقم على جرحها صرخت ..
تركي : اميره من جدك م بدا ب شي ..!
اميره وهي تبكي : لالا خايفه
تركي : اسمعيني عدل تجاهلي وجود الكل طيب وخليك معاي طيب
اميره : طيب

تركي بدا يسولف معاها وهي مقفله عيونها ..
اندمجت معاه بالسواليف صح تحس ب الم ..
بس مو كبير نفس المها قبل م تجي المستشفى ..

الدكتور بعد نص ساعه : انتهينا ي اميره
اميره فتحت عيونها وناظرت ب تركي : جد ..!
تركي ب ابتسامه : ايه يلا تقومين ومد يده لها
بعدت يده : بلبس
تركي : اساعدك ..!
هزت راسها بالنفي ونادت الممرضه الي ساعدتها ..
ونزلت من على السرير ببطئ وهدؤ ..

: اميره
اميره جلست جنب تركي : نعم
الدكتور : لازم تنتزمي ع العلاق
وناظر ب تركي : وانت ي د.تركي لازم تقيبها كل اسبوع نعقم كتفها
تركي : ان شاء الله
الدكتور ناوله ورقه : هذي الادويه الازمه بانتظام يومي
تركي : ان شاء الله
وققف وشكر الدكتور ..
واخذ بيد اميره وخرجوا ..




**
--


- ماجد ، مناف -

جالسين ب مجلس الرجال ..
الخالي تماما الا منهم ..

: مناف
مناف : همم
: مناف لارمي هالجوال انتبهه معاي ابي اقولك شي
مناف : ماجد تكلم اسمعك
فز ماجد وسحب الجوال وبجديه : ترا اتكلم جد
مناف بضحكه : اول مره اشوفك جدي واكيد سالفه زي وجهكك ب الضبط
ماجد رمى الجوال بحضنه : اصلا انا الغلطان الي اكلمك
وخرج من المجلس ..
وصعد غرفته وقبل مايدخل غرفته ..
شاف سما جالسه تقلب بايبادها وتكلم صديقتها ..

: مجود
ماجد : اصغر عيالك
مناف وهو يضحك : اسف والله الا تعال وش كنت بتقول
ماجد : خلاص ماكنت بقول شي
مناف سحب ماجد ودخلوا غرفته : بالله وش سالفتك ..!
ماجد بتردد : تسمعني وماتستهزا فيني ..!
مناف : وعد
ماجد جلس بطرف السرير ومناف بوسطه ..
ماجد : ثامر
مناف : وش فيه ..!
ماجد ونظره ع مناف يترقب رده فعله : والله احس انه مايبي سما
مناف رفع حاجب : لو مايبيها ماجاء وخطبها لا وبعد اتملكوا
ماجد : مناف انا الي دخلت معاه بالنظره وشفتهم بالملكه اصلا تعرف انه م ناظر بوجهها ولامره
مناف كان بيقاطعه ..
بس ماجد كمل ..
ماجد : تخيل ب النظره والملكه ماكمل دقيقه وحده
مناف بتايدد : هذا الشي صادق انا لاحظته
ماجد : صراحه مابيه يلعب عليها شهر او شهرين بعدين يطلقها
مناف : ي رجال تعوذ من ابليس الله لا يجيبنا لطاري الطلاق
ماجد : احنا لازم نتاكد ونشوف حل
مناف بشكل جدي : بفكر الليله وانت فكر و بكره ان شاء الله نلاقي حل
ماجد : ان شاء الله

مناف وقف : يلا تصبح ع خير
: وانت من اهله
وخرج مناف ..
و ماجد حط راسه ونام بثيابه ..



توقعاتكم ..!

- سما بيقدرون اخوانها يسون شي ..!
- ضاري وبدايه تعلقه برغد !
- ثامر لوين بيوصل مع سما !
-اجمل ثنائي اميره وتركي !
- شهد واسلوبها البارد مع سطام ..!
- نهى وحاله برجعتهم لتحسن او سوء ..!
- رها وماجد ..!

وبس ..،

-* مخرج *-

من فضائل يوم الجمعة

1- أنه خير الأيام

فعن أبي هريرة رضي الله عنه، عن النبي قال:
{ خير يوم طلعت عليه الشمس يوم الجمعة، فيه خلق آدم، وفيه أدخل الجنة، وفيه أخرج منها، ولا تقوم الساعة إلا في يوم الجمعة } [مسلم].
2- تضمنه لصلاة الجمعة التي هي من آكد فروض الاسلام ومن أعظم مجامع المسلمين، ومن تركها تهاونا ختم الله على قلبه كما في الحديث الصحيح الذي رواه مسلم.

3- أن فيه ساعة يستجاب فيها الدعاء

فعن أبي هريرة قال: قال رسول الله :
{ إن في الجمعة ساعة لا يوافقها عبد مسلم وهو قائم يصلي يسأل الله شيئاً إلا أعطاه إياه - وقال بيده يقللها } [متفق عليه].

قال ابن القيم بعد أن ذكر الاختلاف في تعيين هذه الساعة: (وأرجح هذه الأقوال قولان تضمنتها الأحاديث الثابتة:

الأول: أنها من جلوس الإمام إلى انقضاء الصلاة، لحديث ابن عمر أن النبي قال:{ هي ما بين أن يجلس الإمام إلى أن تقضى الصلاة } [مسلم].
والقول الثاني أنها بعد العصر، وهذا أرجح القولين )
[زاد المعاد:1/390،389].

4- أن الصدقة فيه خير من الصدقة في غيره من الأيام.
قال ابن القيم:
( والصدقة فيه بالنسبة إلى سائر أيام الأسبوع كالصدقة في شهر رمضان بالنسبة إلى سائر الشهور )

وفي حديث كعب:
(...والصدقة فيه أعظم من الصدقة في سائر الأيام)

[موقوف صحيح وله حكم الرفع].

5- أنه يوم يتجلى الله عز وجل فيه لأوليائه المؤمنين في الجنة
فعن أنس بن مالك في قوله عز وجل: ولدينا مزيد [ق:35] قال: ( يتجلى لهم في كل جمعة ).

6- أنه يوم عيد متكرر كل أسبوع
فعن ابن عباس رضي الله عنهما قال: قال رسول الله :
{ إن هذا يوم عيد جعله الله للمسلمين فمن جاء الجمعة فليغتسل... } الحديث [ابن ماجه وهو في صحيح الترغيب:1/298].

7- أنه يوم تكفر فيه السيئات فعن سلمان قال: قال رسول الله:

{ لا يغتسل رجل يوم الجمعة، ويتطهر ما استطاع من طهر، ويدهن من دهنه، أو يمس من طيب بيته، ثم يخرج فلا يفرق بين اثنين، ثم يصلي ما كتب له، ثم ينصت إذا تكلم الإمام إلا غفر له ما بينه وبين الجمعة الأخرى }[البخاري].

8- أن للماشي إلى الجمعة بكل خطوة أجر سنة صيامها وقيامها لحديث أوس بن أوس قال:
قال رسول الله :
{ من غسل واغتسل يوم الجمعة، وبكر وابتكر، ودنا من الإمام فأنصت، كان له بكل خطوة يخطوها صيام سنة، وقيامها، وذلك على الله يسير } [أحمد وأصحاب السنن وصححه ابن خزيمة].

الله أكبر!.. كل خطوة إلى الجمعة تعدل صيام سنة وقيامها؟.

فأين السابقون إلى تلك الهبات، أين المتعرضون لتلك النفحات؟؟
ذلك فضل الله يؤتيه من يشاء والله ذو الفضل العظيم [الحديد:21].

9- أن جهنم تسجر - أي تحمى - كل يوم من أيام الأسبوع إلا يوم الجمعة، وذلك تشريفاً لهذا اليوم العظيم. [أنظر: زاد المعاد:1/387].

10- أن الوفاة يوم الجمعة أو ليلتها من علامات حسن الخاتمة حيث يأمن المتوفى فيها من فتنة القبر
فعن ابن عمرو رضي الله عنهما قال: قال رسول الله :
{ ما من مسلم يموت يوم الجمعة أو ليلة الجمعة، إلا وقاه الله تعالى فتنة القبر }[أحمد والترمذي وصححه الألباني].


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-04-15, 03:36 AM   #25

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




حبيبة الليل ودروبي دروب الضياع
من علم الفقد ياخذني وانا مستريح؟

باقي على الحزن والضيقات لحظة وداع
وباقي على الدمع تلويحة يدين ويطيح



- الثاني والعشرون -


- رغد ، ضاري -

اصبح الصباح ..
وتجهزوا يخرجون مع بعض ..
بعد وناسه امس ل خارج الفلا الريفيه ..

خرجوا ..،
و جلسوا ب القرب من بحيره كانت قريبه منهم ..
كان يقرب لها اكل و عصير بس م رضت ..
وبعد اصرر قبلت تاخذه قطعه كيكه ..
التفتت له وشافته يناظر فيها ..

عقدت حواجبها ونزلت الكيكه : م اقدر اكل ولا اتحرك ولااسوي شي دامك تناظرني كذا
ضاري بابتسامه عريضه : طيب اقفل عيوني عشان ترتاحين
رغد هزت راسها بالنفي : لا بس تقدر تناظظر باي مكان
ضاري : ليش طيب ..!
رغد بهمس : كذا ارتبكك ماقدر اكل ولا اتحرك اذا تميت تناظر لي كذا
ضاري : طيب

كملت كيكتها الصغيره بعد محاولات ناجحه ..
تبي تحارب الجفاف الي صايبها ..

ضاري انسدح ع العشب ودخل يدينه تحت راسه : مم رغد
رغد : نعم
ضاري : لو مثلا جانا بيبي وش تبين تسمينه
رغد بارتباك : هاه
ضاري : انا احب اسم وريف و ريف و ولد فهاد
رغد : مو حلو ريف
ضاري : طيب وش الاسماء الي تحبينها ..!
رغد ابتسمت ع ذكرى اخواتها : انا من زمان وانا اقول لاخواتي اذا جاتني بنت بسميها رفا و اذا ولد فيصل
ضاري : حلو اسم فيصل وكمان رفا
رغد عقدت حواجبها : جد اعجبتك ..!
ضاري ب استغراب : والله ، ليش مستغربه ..!
رغد : كنت اذا قلت هالاسمين لاحد ماعجبتهم
ضاري : بالعكس حلوه
وسكتوا شوي ..،
ضاري : عادي لو يربطنا بيبي
رغد لارد ..
ضاري : افهم انك موافقه ..!
رغد تنهدت : لا
سحبها جنبه ..

ضاري : وش رايك تكون هالجلسه جلسه مصارحه لك سوالين ولي سوالين ..!
رغد بتردد : مم طيب ابدا انت
سكت شوي يدور لسؤال ..
ضاري ناظر ب السماء : تقدرين بيوم تتقبلين حياتك معاي و تحبيني ..!
رغد سكتت شوي : ماتزعل
ضاري : بجلسات المصارحه مافيه زعل
رغد بتردد : هالسوال اجابته للحين اء ء ابدا
ضاري : مم طيب وش اكثر شي تتمنينه ..!
رغد : بعد امي وابوي اكيد لمة اخواني

سكتوا لفتره ....،

ضاري : طيب دورك ..!
رغد بحيره : وش استفدت من تعذيبي ..!
ضاري : مو بيدي والله والله موبيدي
رغد : كل مره تقول مو بيدي كيف مو بيدك ..!
ضاري : خلاص مع الوقت بتعرفين بس الي ابيك تعرفينه ع كثر م عذبتك ي رغد ع كثر م حبيتك وعشقتك من اول نظره جت عيني بعينك
رغد تجاهلت حكيه ولاكانه يحكي عنها : طيب اخر سوال بس الله يخليك لا تمد يدك
بحركه سريعه سحبها جنبه وحضنها : وعد مني م تنمد يدي عليك مره ثانيه
رغد بتردد : آآ ضاري
ضاري باس طرف خدها : عيونه
رغد : اناكملت السنه معاك ولاشفت بنتك مـ ..
قاطعها بهمس : وريف

وسكت فتره ..،



**
--


- مرام ، شهد -

رمت جوالها على السرير ..
والتتفتت لشهد الي واضح ان بالها بعيد ..

: شهد
شهد لارد ..
: شهد شهد شهد
شهد كمان لارد ..
فزت وطاحت عليها : شهيدوه
شهد عقدت حواجبها بالم : وجع كسرتيني
مرام ضحكت : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه من ساعه اناديك وانتي ساحبه علي
شهد : ماسمعتك والله
ناظرتها مرام وابتسمت ..
وجلسوا بصمت دقيقه كامله ..

شهد : خايفه
مرام غمزت لها : تقبليه ومابتخافين ابد عادي
شهد : مدري مدري
ونزلت منها دمعه خانته : يمكن لو امي جنبي تطمنت شوي واستانست وتقبلت كل شي
مرام ضمتها : الله يرحمهم ي رب و لااسمعك مره ثانيه تقولين لو لانها تفتح عمل الشيطان
وفزت من حضنها : بعدين انتي جهزتي شنطك ..!
شهد تنهدت : اي تو سطام اخذها
مرام رجعت وضمتها بقوه : بفقدك شهد
شهد : بالعكس تفتكين مني اذا جيت اصحيك كل صباح
مرام شهقت ومسحت دموعها : الاجد من يصحيني ..!
شهد ضحكت ضحكه من قلب : ماحد بصحيك الا سلطان كل صباح بكوب مويا الا اكواب مويا
مرام طيرت عيونها : تخيلي والله لو يسويها لاسويها فيه بحركه انذل
شهد بضحكه : تسوينها

مرام ناظرت بدولابها وتذكرت فستانها وبشهقه : فستاني وفستانك لسى عند الكواي
شهد بشهقه : اممما
مرام : والله
شهد سحبت جوالها : الحين باتصل ع سلطان يجيبه
مرام : سلطان هنا بالصاله
شهد خرجت لصاله : سلطان سلطان
سلطان : هلا هلا
شهد ابتسمت : فستاني انا ومرام عند الكواي عادي تجيبهم الحين ..!
سلطان : اصلا ب طلع الحين اجيب ثيابي وعاد من حظكم انكم جيتوا الحين
شهد ابتسمت : شكراا

بادلها الابتسامه وخرج ..،



**
--


- نهى -

- بدوله الشيخ زايد -
الامارات

اخذت دش و صلت الصلوات جمع ..
و لبست برمودا جينز سماوي ع الجسم ..
وبدي يدينه كت ب اللون الاورنج الغامق ..
وضح بياض يدينها و صدررها ب ششكل ..
تركت شعرها مفتوح على رقبتها بطبيعته ..
بلونه البني الي يوصل لفوق اكتافها بشوي ..

: الله الله وش هالزين
نهى بخجل : شكرا
سيف : يلا نتعشاء
نهى : يلا
نزلوا متجهين ل طاوله الطعام ..
وهو ماسك يدها و يلعب ب شعرها ..
سيف : ي ويلج تقومين ماكملتي صحنج
وغرف لها بصحنه وهي تترجاه يوقف ..
بس هو ماستمع لكلامها ..
نهى بتذمر : والله كثير
سيف : لا مو كثير يلا اكلي
نهى سكتت وكملت نص صحنها فقط ..
وبرجاء : سيف والله ماقدر اكمله تكفى لاتجبرني

سيف وقف وسحب كرسي جنبها ..
واكلها كم من ملعقه وبعدها سمح لها تقوم ..

وقف : الحمدلله
نهى : تاكلني وانت ماكلت شي ..!
سيف بنص عين : كنت ابي احد ياكلني
نهى احمرت خدودها : طيب باكلك
سيف وهو يضحك : امزح والله

رفعت الاكل وعينه عليها ويبتسم ..
صعد غرفته وهي صعدت خلفه ..

التفتت ل نهى وب ابتسامه : نهى
نهى : همم
سيف : نهى بنريع السعوديه الصبح وبنيلس فيها شهر او اكثر
نهى عقدت حواجبه : ليش ..!
سيف قرب منها : نهى لازم تواجهين خوفج من امج انا جنبج و معاج م راح اتركج
نهى بدت عيونها تدمع شوي ..
لكن سيف م ترك ل دموعها مجال ..
ومسحهم ب اطراف اصابعه بكل حنيه ..

ضمها : احبج والله
نهى لفت يدينها على ظهره وبهمس : وانا بعد
سيف ب ابتسامه : وانتي شو ..!
نهى بهمس : احبك
سيف شالها وهي بحضنه وصار يدور فيها ..
وهي خايفه وتترجاه ينزلها ..
سيف : تبين انزلج قولي احبك
نهى : نزلني
سيف وهو يضحك : قوليها
نهى بخجل : سيف احبك

طاح بطرف السرير وسحبها معاه ..
: عيوني انتي
نهى بخجل : يسلم عيونك
وحاولت تقوم بس سيف مثبتها ..
سيف بهمس : اتمنى نبدا صفحه يديده !

وماترك لها مجال ترد باي حرف ..




**
--




- اميره -

منسدحه على بطنها و تناظر ب التلفزيون ..
ومن سمعت الباب طارت لغرفتها وبدلت ..
خرجت واستغربت هدؤه الغير معتاد ..
حتى لما دخل م نادها و هاوشها ..

: تركي
تركي لارد وكان يلعب ب جواله ..
جلست جنبه : تركي فيك شي ..!
تركي بهمس : اميره اتركيني شوي
اميره سحبت يدينه وضمتهم : تعبان ..! لا تخوفني
تركي بضيقه واضحه بوجهه : احترق المستشفى
اميره بشهقه : لاا

وسكتت شوي و هي تتذكر اشياء كثيره ..
ومتشابكهه مع بعضها البعض ..

اميره : تركي اقولك شي
تركي : وشو ..!
اميره : بينك وبين د . مصعب
تركي عقد حواجبها : ليش ..!
اميره : جوابني اولا
تركي : مصعب علاقتي فيه عاديه جدا بس سلام الا
وتذكر السالفه لما هاوشه قدام موضفين المشفى بسبب اميره ..
تركي : مابيني وبينه شي الا اليوم الي هاوشته لما طردك من مكتبي
اميره : لما كنت ب الاستقبال كان يجي يكلم امل دائما واسمعه يسبك كذا وكان يامرها بشي بس هي تقول لا لا الا تركي لانها كانت معجبه فيك يعني ان اقول يمكن هو ورا هالشي
تركي : ماقدر احكم ومافي دليل
اميره : وفي مره سمعته تكلمه وتقول اذا نفذت طلبك من يدبر لي وظيفه ..!
ورفعت نظرها له : وش رايك تسال امل بس تاخذها ب اسلوب
تركي : كيف يعني ..!
اميره : اي طريقه بس اهم شي م تلعب بمشاعرها وتمثل انك تحبها
تركي جلس يفكر شوي : وش رايك تعزمينها هنا وانا ادبر لك خطه واساله
اميره : عادي
تركي لمها لصدره : يخليك لي
اميره : ويخليك لي
تركي : ي رب اعرف من هو وتنتهي السالفه
اميره : ي رب بس لاتضيق خاطرك ع شي مايسوى
تركي باس جبينها : ان شاء الله




**
--




-ندى -

فزت على صوت جوالها الي نبهها ب رساله ..
فتحت ع الرسايل النصيه ..
مستغربه من الي يرسل نصيه ..
** واخيرا بكره بتكونين لي لوحدي **

ابتسمت ولاحظوا ابتسامتها ..
: وش سر هالابتسامه ..!
ندى بارتباكك سكتت شوي : ي حليلها مرام تنكت
سطام ضرب جبهته وبضحكه خبيثه : يوه نسيت ماقولك مناف انكسر جواله
ندى باندفاع : لاوالله مانكسر تو ارسل

كلهم ناظروا فيها وضحكوا ..

ندى ببراءه : وش فيكم ..!
سطام : لا ولاشي بس عرفنا سر الابتسامه الي قبل شوي
ندى احمرت خدودها : وجع

وقامت ركض لغرفتها ..
وهي تتحسبب ع سطام ..
اللي احرجها بتواجد الكل ..

اتركم لكم حريه التوقعات ..،


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 04:32 AM   #26

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

هكذا بين ليلةٍ وضحاها
استوليت على هذا القلب
حتى أدمنتُ وجودك معي
يا سيد تنام في أحلامي
وأعشقه بلاحد
تغفو كالسحب على صدري
وتتمادى في البعد
لماذا أراك في كل شيءٍ حولي ؟
تحيطُ بي كظلي
تدورُ من أمامي وخلفي
ترافقني كأنفاسي
كأنك الوحيد في هذه الأرض
قد رسمت لي من دون البشر
وكأني أنا الذي رسمتُ
من أجلك أنت ..


- البارت الثالث والعشرون -

مشغله tv وجالسه ع الاريكه الي مقابله ..
وبحضنها مخده صغيره طقم الاريكه ..
تعلقت عيونها ب الحادث الي صار ..
بالمسلسل الي ينعرض على tv ..
وتذكرت امس لما كانوا برا ..
وسالته عن بنته ..

--


ضاري بالم قفل عيونه بقوه ..
وكان الماضي مابيمر من امامه ..

: وريف ماتت
رغد رفعت يدها لفمها وبشهقه : انا اسف الله يرحمها والله م كنت اعرف
جلست و نزلت دموعها : والله والله اسسفه
رجعها وضمها لصدره : خلاص الي فيني مكفيني اوشش

وبعد فتره وهما ع حالهم ..
هو يفكر بالي ببطنها ..
وهي تفكر ليش ماتت ..!
قطع صمتهم الطويل ..
ضاري : ابيك تعوضيني بوريف ثانيه
رغد رجفت اطرافها ..
وحاولت تضبط نفسها ماتبي توضح له ..
لاحظ رجفتها من يدينها الي بحضنه ..
ضاري بابتسامه : وش فيك ..!
رغد هزت راسها بالنفي ..
وقامت : ابرجع الفلا
ضاري وقف معاه : من عيوني

ووقفوا مع بعض ..
وبدون م يلمون حوستهم ..

--


قطع تفكيرها يدينه الي حضنتها من ورا ..
وكانه يبي يدخلها جواته من قو ضمته ..

رغد : ضاري خفف يدينك شوي المتني
ضاري لف من ع الاريكه البيج الفخمه ..
وجلس جنبها وحوط خصرها ..
: وش تفكرين فيه ..!
رغد بهمس : ولاشي
ضاري باس خدها بخفه ..
و بابتسامه : تدرين وش اتمنى ..!
رغد : وشو ..!
ضاري بضحكه : اكون مكان هالمخده الي بحضنك
رغد لارد ..
لف و جلس جنبها ..
واخذ الريموت وبدا يقلب ..

: سولا سولا
سولا جت تركض بسرعه : نعم ا.ضاري ..!
ضاري : احضري قهوتي الان
سولا : حسنا . هل هناك طلبات اخرى ..!
ضاري : وصحيفتي اليوميه
سولا : حسنا ، انصرف ..!
التفتت ل رغد : تبين شي ..!
رغد : كاس مويا
ضاري بدون م يناظر لسولا : وكاس ماء
سولا : حسنا
وراحت تجهز لهم الطلبات ..

رمى الرموت ب ملل ..
وناظر ب رغد : اخذت المغذي ..!
رغد سكتت شوي : ايه
ضاري بنص عين : متاكده ..!
رغد : متاكده
ضاري رفع حاجبه بشك : بنشوف
وبصوت عالي : اااادموند
ادموند نزلت من الدرج : نعم ا. ضاري
ضاري وهو يناظر رغد الي م تعرف وش يقول : اخذت رغد المغذي ..!
ادموند : لا رفضت ذلك
ضاري : اذن احضريه الان
ادموند : حسنا

ضاري رفع حاجب : واثقه انك اخذتيه مره
رغد ب عصبيه : مابي اخذه خلاص مليت
ضاري : اذا ماتبينه تغذي
رغد لفت عنه : ماقدر
ضاري : اجل خذي المغذي وانتي ساكته
وسحبها لحضنه : عشان صحتك لازم تاخذينه و تتغذين لاتعاندين نفسك ترا مابيروح فيها الا انتي
رغد مدت كفها له : شوف يدي كيف من كثر ماتدخل فيها الابره
وتنهدت : والله تعبت
ضاري : تحملي مابقى الا القليل والله مابقى الا القليل
رغد : ي رب

اشر لادموند الي كانت نازله تجيبه عنده ..
قربت منهم الممرضه ادموند و جهزت المغذي ..
وبثواني دخلت ابره المغذي بظاهر كف رغد الصغير ..
بالوقت الي خرجت فيه ادموند دخلت سولا ..
وبيدها صحن فيه قهوته و صحيفته وكاس مويا ..

أشر لسولا تنزل الصحن على الطاوله وتروح ..
: تبين المويا والا بعد ماينتهي المغذي ..!
رغد : لا الحين عطشانه
سحب كاس المويا ومده لها : عافيه
واخذ كوب قهوته ..
الي ارتشف منها رشفتين ..
ورجعها بعد مااخذ صحيفته ..


**
--



من صحت وهي خجلانه ..
وتناظر فيه حمدت ربها انه نايم ..
وبسرعه وقفت ولمت عليها ملابسها ..
وطلعت لها لقنز مقلم بابيض واسود وبلوزه سودا..
واخذت دش سريع وخرجت تسرح شعرها البني ..
الي طال شوي ووصل للكتافها ب الضبط ..

سيف ب ابتسامه : صباح الخير
نهى بدون م تناظر فيه و بهمس : صباح النور
سيف : حبيبتي نهى جهزي حالج بعد ساعتين بنمشي
نهى : ان شاء الله

دخل سيف واخذ دش سريع ..
و لبس بنطلون ازرق فاتح وتي شيرت اصفر ..
نزل لصاله اللي تحت وشاف نهى جالسه ع tv ..
ومسويه فطور و شنطتها وعبايتها مجهزين ..
جلس جنبها وحضنها : كيفج اليوم ..!
نهى : الحمدلله
سيف : ماشاء الله عليج مجهزه الفطور وانا كنت متوقع انج بتسحبين
نهى بخجل : ليش اسحب ..!
سيف ابتسم : زوجة ربيعي جلال و خويه حمد 3 اشهر م داسوا المطبخ عشانهم عرايس
و باسها بخدها : ما كنت اعرف ان زوجتي غير
نهى احمرت خدودها بخجل ..
سيف بضحكه : فديت الي يستحون

بعد عنها شوي وسما بالله وبدا ياكل ..
بس لاحظ انها ما اكلت وعينها بالتلفزيون ..
اخذ توست وجبنه ومدها له بس رفضت تاخذها..
سيف : تذكرين يوم زواجنا لما اكلتج وقلتي الحمدلله وطاوعتج قلت بنفس الحضه اخر مره اتركج ع راحتج
وضحك : لاني ابيج يزيد وزنج شوي وتطولين
نهى ابتسمت : عادي اصلا القصر حلو
سيف : واضح واصله لصدري بس وترمسين بان القصر حلو هاه
نهى : بالعكس ازين من اني اكون ناقه
سيف ضحكه ضحكه عاليه : طيب تعالي ي السنفوره

واخذ يدها وحط فيها التوست : يلا كلي
نهى ب ابتسامه : طيب
سيف صب لها حليب و قربه منها ..
نهى : مم سيف
سيف : عيونه
نهى : يسلم عيونك مم انا م اشرب الحليب
سيف بنص عين : ليش حبيبتي
نهى : الحمدلله ع النعمه بس م احبه
سيف وهو يشرح بيدينه : غصبا عنج تحبينه تبيني ارجعج لاهلج ويقولون سيف م اهتم فيها لا حبيبتي ابيج ترجعين لهم وانتي فيل
ونفخ خدوده بالهواء : ابيج جيه
نهى غصبا عنها ضحكت : بعد م اصير فيل م اشوفك ابد وتهج وتتركني
سيف : عشان شو اتركج ..!
نهى : عشاني صرت فيل
وتقلده وتنفخ خدودها : جيه
سيف ضمها له بيده اليسار : فديت الهجه السعوديه الامارتيه
نهى : حتى انت ترا نص كلامك سعودي ونصه امارتي
سيف : لاني بالبدايه ولدت وعشت بالامارت بعدين تميت ب السعوديه 12 سنه وبعدها رجعت الامارات
نهى : مم سيف اسالك سوال
سيف : عيون سيف
نهى بخجل : اذا قابلت ابوك وكذا وش بيصير بعدها
سيف تنهد : م بيصير شي نكمل حياتنا الطبيعه بس بووصل امانه

سكتوا شوي ..،
نهى ناظرت ب سيف ..
وسرعان م رجعت تناظر بيدينها ..

سيف ب ابتسامه : شو كنتي بتقولين
نهى احمرت خدودها : كيف عرفت ..!
سيف : مو مهم بس الاهم شو كنتي بتقولين
نهى : سيف والي يعافيك اذا رجعنا مم مابي اجلس عند اهلي
سيف : نهى لازم تواجهين امك وخوفج ممنها م يصير ي قلبي ترا بتتطور عليك الحاله
نهى غصبا عنها نزلت دموعها : ماقدر والله م اقدر
سيف حضنها : عشان خاطري والا مالي خاطر عندج
نهى برجاء : تكفى لاتظغط علي
سيف : لمصلحتج باضغط عليج طبعا كل يوم بتشوفيني بويهج وكله شهر وتتضبط الامور
نهى نزلت راسها ع صدره : شهر كثير
سيف : مو كثير
نهى : بس انا ابي اجلس معك
سيف ضمها بقوه : والله وانا م ودي افارقج يوم واحد بس شاسوي لازم عشانج وعشان تعيشين حياتج الطبيعيه
نهى : بس توعدني م تتركني يوم
سيف : اوعدج بس اوعدني تمشين ع الي اقولج عليه
نهى ب باتسامه : اوعدك

سيف بضحكه : ترا م بتنسيني من التوست والحليب وغصبا تشربينه
نهى بابتسامه : طيب نص
سيف : مم طيب اليوم نص بس بالايام الجايه الكوب كامل
نهى : يصير خير
سيف : يصير خير

طبعا سيف كان مستانس مره ..
لان حاله نهى بتقدم صارت تتكلم وتسولف ..
ورجعت لطببعتها نسبيا ..



**




- بفندق شيراتون -
- الساعه 11 مساء -


كان الثلاثي المرح مع بعض ..
كانوا جميلات باشكالهم ب قوه ..

- سما -

كانت لابسه فستان اسود ..
على جسمها اسسكيني طويل ..
وفيه فتحه من الخلف لابط الركبه ..
و بدون اكمام توب او سواريه ..
و لابسه عقد فخم بوسطه حجر اسود ..
ب حلقانه الي على شكل احجار بالاسود ..
وشعرها البني الي يوصل لنص ظهرها ..
كيرلي متداخل ببعضه بشكل جميل ..


- رها -
لابسه فستان يشبهه فساتين ساندرلا ..
الجزء الي ع جسمها بالضبط بالون الذهبي ..
الي هو من حد الصدر والبطن وبدون اكمام كت ..
من تحت منفوش لونه ليموني قصير لحد الركبه ..
وشعرها ويفي رافعته بتسريحه تكسير ..
وضح صدرها ويدينها وابرز بياضها ..


- مرام -
لابسه فستان ع جسمها اسكيني ب الون العنابي ..
فيه فتحه من الخلف لابط الركبه ويدينه طويله ..
بس فتحه ظهرها وصدرها كبيره ع شكل دائره ..
و لابسه عقد مرصع بالحجر العنابي بحلقانه ..
وشعرها كيرلي مرفوع وطايحه منه خصل ..

مرام : يلا بنات سي يو بروح اشوف شهوده زفتها قربت
سما : الله معاك
رها : اذا احتجتي شي نادينا
مرام : تسلمون

وخرجت من القاعه ل غرفه شهد ..
الي كانت..،
واقفه قدام المرايه الي تتوسط غرفه العروس ..
تناظر الانسانة اللي بتتحول لرماد عما قريب ..
من الحياه الي بتعيشها بجور وقهر الايام ..
مابقى الا ثواني بس و تنزف ل سطام ..
ناظرت بفستانها المشكوك بالولو من الصدر...
و طرحتها الممتدة وراها بشكل انيق وفخم ..
ناظرت بتسريحتها الكيرلي المرفوعه ..
ومكياجها الناعم الموضح نعومتها ..

دمعت عنها لما تذكرت امها ..
اللي كانت تقول - عقبال م اشوفك عروس - ..
تنهدت بحنين وشوق : تمنيتك معي ي جنتي ..
تمنيتك جنبي ي الغالية اليوم اكثر يوم احتاجك ..
الله اعلم لو كنتي حية الى اليوم ..
بتستانسين بزواجي من سطام ..
الي كنتم تبغظون ابوه لسبب مجهول ..
الله يستر يمه والله خايفه من الايام ..
وش مخبيه لي ..

فزت ع صوت مرام : شهوده يلا
شهد : طيب
مشت خطوات لخارج الغرفه ..
وابتدت زفتها وانفتح الباب ..
الي كانت تقف ب وسطه ..
وانزفت على شعر باسمها ..
كانت مفاجاءه من سطام ..

جلست مكانها وماهي الا دقائق ..
ودخل ابو سطام وعلى يمينه سطام وعلى يساره سلطان ..
انزفوا ع موسيقى هادئه فقط ..
والورد الطبيعي الابيض يتناثر عليهم من كل جهه ..
وصلوا للكوشه وصعدوا ..

ابتسم سطام وبهمس : مبروك ي قلبي
شهد بهمس ماينسمع : يبارك فيك
وبكل جراءه باسها بجبينها ..
وسط صراخ البنات وضحكهم ..
وقهر ساره الي كانت تتحلف فيهم ..
سلم عليها ابو سطام وسلطان وجلسوا معاهم ..
ياخذون كم من صوره للجميع ..
همست مرام باذن شهد : يلا زفتك بعد شوي
شهد شهقت : انتظروا شوي
قاطعهم سطام الي تكلم : احسن عشان م نتاخر ع مناف وندى
وقف سطام ومد يده لشهد ووقفت ..
سلطان سلم عليهم وابو سطام ..
ومن بعدها خرجوا ..،



**
--



هاليوم يومها الي انتظرته من زمن ..
اخيرا بتكون له وحده وبيكون لها لوحده ..

واقفه بفستانها الابيض ..
المرصع من الصدر بالكرستالات ..
و من تحت الخصر يبدا يوسع وكانها ساندرلا ..
بدون اكمام توب او سواريه ..
وشعرها البني الي يوصل لتحت اكتافها ..
ومسويه شعرها ب تسريحه مرفوعه ..
ومكياجها ناعم كحل فرنسي ..
وظل قريب من لون بشرتها ..
وروج اورنج يتانسب مع ماسكتها ..
الي من الورد الطبيعي الاورنج ..

فزت ع صوت سما وتسنيم : ندى تجهزي بعد شوي زفتك
ندى : جاهزه
سما بغمزه : انتي اصلا جاهزه من الظهر
ندى احمر وجهها : سما وجع
سما وتسنيم ضحكوا ..

ناظرت سما بساعتها ووقفت : يلا انا بروح اعدل الزفه اذا سمعتيها اطلعي
ندى : طيب
خرجت سما ..،
وبعد دقيقتين شغلت الزفه ..
الي كانت بصوت محمد عبده ..
- ربه الوجهه المليح -

مشت بهدو و شموخ ..
لحد ماوصلت للكوشه ..
سلمت ع امها وام مناف ..
ورجعت تجلس ع كرسيها ..
وبعد دقائق ابتدت زفه مناف ..
كانت شعر هديه من اخوانه له ..

كان مناف بالوسط و ع يمينه ابوه و ع يساره ابو سطام ..
مناف كان يبتسم لها وقلبه يرقص فرح ..
ولما وصل مد لها يده ووقفه ..
وبحركه اخجلتها ..
باس جبينها و ضمها ..
وبهمس قريب من اذنها : اخيرا لي وحدي

ماقدرت تناظر ب احد خاصه ..
وهي تسمع صراخ البنات و ضحكهم ..
جلس جنبها واخذ معاه كم صوره ع الكوشه ..
وبصور تصور معاهم ابو مناف و ابو سطام ..
وبعدهم انضم له ام مناف وام سطام ..

وماهي الا دقائق بعد التصوير ..
ورفع مناف يده ل سما تجيه ..
وبهمس له : خلاص بنطلع جهزي الزفه
سما ابتسمت : ابشر
مناف : تبشرين ب الجنه
وتركته بعد ماشلمت عليه وودعته ..
وشغلت الزفه الي من سمعها مناف سحب ندى ..
وخرجوا ..،




**
--



- مع المصوره بالتحديد بغرفه العروس تبع شهد -

: شهوده الله يهديكي بدي ابلش تصوير اثبتي بامكانك
شهد : طيب بس صوره
المصوره طيرت عيونه : يي بس صوره وليش بالله بئي صور كتير
سطام : كملي كملي
المصوره : طيب حوط اكتافا و انتي شهوده بادليه الحركه
شهد بعد تردد ونظرات قاتله من سطام سوتها ..
ناظر فيها بابتسامه وباسها ع جبينها ..

المصوره : هاي اجمل صوره
وكانت تقولهم حركات وهما يسونها ..
ويعد مايقارب 18 صوره ..
شهد : خلااص يكفي تعبت وتركتهم وجلست
المصوره : طيب هيك حلو يلا شوفكن ع خير
وخرجت ..،
سطام : انتظرك البسي عبايتك والحقيني
شهد بهمس : طيب
ولبست عبايتها وخرجت ..
وهي تتمنى تنفجر فيه مو متحملته ابد ..



**
--

- الساعه 2 بالليل -
- بجناح 302 الفندق -

دخلوا مع بعض ..
وهي تدعي ان م يصير بينهم شي ..
ماتبيه ابد بس تصبر نفسها ..

: شهد
شهد لارد ..
سطام : شششهد
شهد بفهاوه : نعم

من شاف براءتها وردها كان بيتهور ..
بس تعوذ من الشيطان ولف عنها ..
: تقدرين تاخذين راحتك وتبدلين شوفي غرفه النوم ع يمينك

شهد بهدو : شكرا
دخلت الغرفه وقفلت عليها ..
بدلت ب قميص سكري طويل بدون اكمام ..
و فككت تسريحه شعرها و مسحت مكياجها ..
فتحت الباب وخرجت شافته جالس ع طاوله الطعام ينتظرها ..
جلست بهدو وبدون م تناظر فيه ..
اكلوا ب صمت وهما ساكتين ..

: شهد
شهد : همم
سطام مد لها الجوال : ردي ع سلطان عشان يتطمن ااننا وصلنا
شهد اخذت الجوال وردت ..

: اهلين
استغربت انه ساكت : مساء الخير
سلطان بضحكه : تعرفين كم الساعه 3 و عشر
شهد : طيب ..!
سلطان : قولي صباح الخير
وبشهقه : لايكون سمعك سطام بتفشلينا عنده
شهد وججها احمر : سسلطان
اطلق ضحكه عاليه : عيون سلطان يلا اهم شي تطمنت عليكم
شهد : شكرا
سلطان : يالله م توقعت ان شهد بحياتها تقول شكرا
شهد سكتت ..
سلطان : لايكون زعلتي
شهد : لا
سلطان : اعطيني سطام عشان اقوله يراضيك عني
شهد : مدري وين راح

سطام فتح عيونه : لا موجود
سلطان وهو يضحك : اسمعه
شهد : سسلطان خلاص
سلطان جلس يضحك وهي مدت الجوال لسطام وراحت الغرفه وهي زعلانه ..
انسدحت ع السرير و هي تتوعد بسلطان وماحست بنفسها ونامت ..



**
--




- بنفس الفندق بس بجناح آخر -

كانت جالسه وهو يكلم ابوه ..
وبعد فتره قفل من ابوه والتفت لها ..
من نظرته حست بارتباك وقامت للغرفه بسرعه ..

كانت بتقفل الباب بس يدينه منعتها ..
رجعت واخذت قميصها وكانت بتدخل الحمام ..
بس ضمها من ورا وشالها وهو يدور فيها ..
وهي متعلقه برقبته وتترجاه ينزلها ..

جلس ع السرير وهي بحضنه ..
مناف بنفس سريع : آخيرآآ
ندى : مناف بابدل
مناف ضمها وهو ساكت ..
وبعد دقيقه من الصمت : بدلي بس بشرط
ندى : وشو ..!
مناف بابتسامه : انا الي افتح سحابك
ندى احمرت خدودها وباندفاع : لاااا
مناف : اجل والله م تقومين لحد م افتحه
ندى بخجل : وش هالطلب الغريب ..!
مناف قرب من اذنها وبهمس : تذكرين لما كنتي ب 6 ابتدائي كنتي تقولين بتزوج واحد يحبني و البس فستان ابيض وطرحه طويله واخليه يفتح سحابي ويفك شعري
ندى رفعت يدينها لوجهه بخجل : كلام طفوله صدقته ..!
مناف : حلمك وجاء الوقت الي احققه لك
ندى : اسفه
مناف : وانا حلفت
ندى بتردد : طيب افتحه بس شوي

مناف بابتسامه فتح السحاب بهدو ..
ومرر يده على طول ظهرها مباشره ..

ندى رجفت من حركته ..
و فزت بسرعه تركض لدوره المياه ..
بعد م اخذت ملابسها معاها ..
اخذت دش سريع ..
وبدلت بقميص بنك فاتحح ..
قصير لنص الفخذ وبدون اكمام بس سلك ..
فتحت شعرها المبلل وتركته ع ظهرها بحريه ..
و خرجت و هي تناظر ب الغرفه ب استغراب ..
كان المفرش منثور عليه رد ابيض طبيعي ..
وشموع بكل مكان بشكل مرتب وجميل ..
انتبهت له لما فتح الباب وهو يبتسم ..

قرب منها بخطوات هادئه وشالها بحضنه ..
وجلس بطرف السرير ..
وهي ميته خجل ..
قرب من اذنها وبهمس : احبك نداي
ندى دفنت وجهها بصدره وماتكلمت ..
مناف بابتسامه : كل هذا خجل ..!
ندى بدلع عفوي : ممناف
مناف : عيونه
وانسدح وسحبها معها ..
وطاحت عليه ..



**
--





مسويه جو لشقه و سهره ..
و من سمعت جوالها يرن رفعته ..
ردت بسرعه وهي تشرح لها عنوان الشقه ..

ناظرت ب تركي : اطلع بسرعه قبل ماتجي
تركي : باجلس اسمعكم
اميره باندفاع : مممستحيل والحين هي لابسه لبس مفسخ و تشوفها
تركي ب ابتسامه : تغارين يعني ..!
اميره : افهم اللي تفهمه و بسرعه اطلع
تركي ضحك : طيب طيب لاتعصبين
وباسها ع خدها وفتح الباب ..
وخرج ..،

شافها متجهه للشقه و بسرعه لف ..
طبعا هي عرفته لو بس تشوفه من ظهره ..

: د.تركي
تركي رفع جواله وتلثم وغير صوته : الو . معاك الضابط خالد
من سمعت صوته تجاهلته ..
ورنت الجرس وعينها عليه ..
وهو نزل بسرعه و هو يحمد ربي ..
انها عدت السالفه على خير ..

- عند اميره -

: ي هلا والله
امل وهي تناظر الشقه الفخمه : ي هلا فيك
دخلتها اميره الصاله وراحت المطبخ ..
امل كانت تتامل الصاله باثاثها الابيض الكلاسيكي..
و جدرانها بالوانها الهادئه بالون الابيض و الرمادي الفاتح ..

قطع تاملها اميره الي ناولتها فنجان القهوه ..
وجلست : كيفك وكيف الشغل معاك ..!
امل : الشغل ملل
و نزلت فنجانها : الا وش فيك م صرتي تداومين ..!
اميره : صار لي حادث
امل بنص عين ووقاحه : بس ماشوف فيك شي ..!
اميره : م تضرر الا كتفي بس
امل : اها
اميره : ان شاء الله برجع الشغل بكره
امل : وين ترجعين ..! المستشفى احترق
مثلت اميره الصدمه وبشهقه : امما
امل : والله
اميره : يمكن فيها خيره اصلا انا كرهت الشغل ب مستشفى الدواء بسبب بعض الاطباء والممرضين
امل : غريبه كلهم حبوبين
: لا ماعجبوني
امل : زيي مين ..!
اميره : الممرضين م اعرف اسماؤهم بس اشكالهم بس الاطباء زي د.مصعب
امل : ليش ..!
اميره : منافق بس يجي يسب ببنات الاستقبال وماكان فيه بالاستقبال الا انا وانتي و مها
امل طيرت عيونها : سب فيني ..!
اميره : في الكل استغفرالله ماعرف ع وش شايف نفسه
امل بعصبيه : ي مصعب ال ****
والتفتت لاميره : يعني كان يكذب علينا يجي يسب فيك وفي مها عندي لدرجه اني صرت ودي ابعدكم
اميره : ي قلبي ع عياله الله يعينهم عليه
امل : مو متزوج
اميره طيرت عيونها بصدمه : والله انه متزوج وتو زوجته جابت بنت وسمها غلا

امل بعصبيه رفعت الجوال ..
واتصلت ع رقم حافظته عدل ..
وصلها صوته وهو يضحك ويدلعها ..

امل : ي *** ي *** تضحك علي وتوعدني ب الزواج وانت متزوج
مصعب تغيرت نبراته : لحضه امل
امل ودموعها تنزل : حسبي الله عليك
وقفلت الجوال وهي تبكي ..
اميره تحولت مشاعر البغض ل امل الى رحمه ..
وقربت منها : امل حبيبتي خلاص م يستاهل دموعك
امل ضلت تبكي فتره وهي تدعي عليه ..
اميره : خلاص اهدي

كانت اميره تفكر - ي ربي للحين م وصلت للي ابيه كيف اسالها ..! -
اميره : اهم شي انك م طلعتي معاه او كلمتي اهلك او اعطيتيه وجهه
امل : الا الا سكتت عليه و تكتمت ع الي يسويه
اميره : وش بيسوي ..!
امل : اميره تكفين باطلبك طلب اخرجي من الشقه الحين
اميره : ليش ..!
امل وهي تبكي : مصعب بيجي الحين و و يبي
اميره : يبي ايش ..!
امل : مدري مدري
اميره ب استغراب : امل وش فيك ..!
امل ببكا : وش الحل الحين ..!
اميره : طيب احكي يمكن اقدر اساعدك
امل ضمت يدين اميره وهي تبكي بكا يقطع القلب : اقولك شي يضل سر بينا
اميره : ايش ..!
امل : يهددني اني اذا ما خليته يغتصبك بيعطي تركي و محمد التسجيلات الي تدل ان احرقت المستشفى وانا والله ماحرقته هو الي احرقه
وانهارت تبكي : والله مفبركه واللهه
اميره : طيب ليش جاي ..!
امل : يبيك
اميره شهقت : ووووشووو..!
امل : والله
اميره قامت ب خوف ..
تدور تبي تتصلل ع تركي بس م تعرف رقمه ..
ناظرت ب اميره : عندك رقم تركي ..!
امل : د . تركي
اميره : ايه
امل هزت راسها بالايجاب ..
اميره رفعت سماعه التليفون ..
و هي تضغط الارقام الي تمليها امل ..
وبعد ثواني رد ..

اميره بخوف : بسسسرعه ي تركي تعال مصعب بيجي
تركي : ليش ..!
اميره صارت تبكي من الخوف : مدري يبيني يبيك م م اعرف تكفى اذا تخاف علي تعال الحين
تركي بعجله : يلا يلا جاي
اميره صرخت لما سمعت الباب يدق بقوه : تركي جاء والله اسمعه يطق الباب

رمت السماعه وهي تناظر ب امل : تكفين كلميه قولي له يبعد
امل قربت من الباب : مصعب روح وانا اتفاهم معاك بعدين
مصعب : امل افتحي الباب احسن لك
رفضت امل تفتح الباب وركضت لاميره بخوف ..
وجلسوا جنب بعض خايفين ب شكل ..
وفزوا على صوت كسر الباب ..

مصعب بابتسامه خبث و شر : ليش ي حلوين م تفتحون ها ..!
قرب منهم و اميره تصرخ ب خوف وامل منهاره ..
اميره ركضت ل الغرفه بس كان اسرع و ضمها ..
و هي تصرخ فيها و ترجف مزق بلوزتها بعنف ..
وهي تلمها عليها وتضربه بس م قدرت عليه ..
جسمها اضعف من تحمل هجماته و قوته ..


- تركي -

بنفس اللحضه دخل ومن شاف حاله اميره ..
جن جنونه و دفعه وهو يصرخ فيه ويضرب فيه ..

مصعب بكل وقاحه وهو يضحك : هدي حالك لاني بصراحه م بتركك هالفريسه لك وحدك
تركي : ي *** ي ***
وصار يضربه بجنون ..
و الدم ينزف من انفه وفمه ووجبينه ..
اميره وهي تسحب تركي : خلاص ي تركي انت الي بتروح فيها اذا صار لها شي
دفع اميره بقوه ع الجدار : بعدي عني
امل وهي تصرخ بتركي : بيمممموتت اتركه
رفع تركي نظره لها : خخايفه عليه ههههاه

اخيرا تركه بهد فتره طويله من ضربه له ..
مصعب زحف ل خارج الشقه ..
وساعده حارس الشقق ..

رجع يناظر ب اميره اللي تتالم وطايحه بالارض ..
وبلوزتها ممزقه بالارض وهي تغطي ع جسمها بيدينها ..
رفعها عن الارض : اميره وش فيك سو لك شي ..!
اميره بالم قفلت عيونها بقوه والم : آآه ككككتفيي ..!
ضمها له و نادى ع امل : جيبي اي بلوزه من الدرج وحقيبه الاسعافات من ع التسريحه
امل وقفت ولفت عليها عبايتها ..
دخلت الغرفه وسحبت بدي و شنطه الاسعافات ..
و ناولتها ل تركي و هي تناظر له ب صدمه ..
كيف يضمها وخايف عليها وهي ماعرضت ..
وبدت افكار الشك والظن تدور براسها ..

بعد نص ساعه لبسها و عقم جرحها ..
تركي : تحسين ب شي الحين ..!
اميره مقفله عيونها ب الم : كتفي لسى يالمني
تركي وقف وقفها معاه : روحي انسدحي وانا بجيب لك الحين مسكن
اميره ب همس : طيب

وبثواني اعطاها لها كاس مويا ومسكن ولحفها ..
طبعا كل هالصار تحت انظار امل المصدومه ..

تركي لاحظ نظراتها : لاتظنين ظن السوء اميره زوجتي
امل طيرت عيونها : ااايييييششش ..!
تركي : اللي سمعتيه
امل نزلت دموعها وخرجت برا الشقه ..
ماتعرف لوين تروح او تتجهه ..




توقعاتكم ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 04:34 AM   #27

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

مذبوح فيني الإشتياق ..
شوقي مــلا كـل الدروب ..
مـثل الصحاري والهبــوب ..
مـثل الشموع لا مرت أنفاسك تذوب ..

- البارت الرابع والعشرون -

- ضاري -
طلب غدا واصر الا تنزل معاه ..
وتجلس على الطاوله و تاكل ..

رغد بتردد وبدون م تناظر فيه : م اقدر اشرب عصير الفراوله
ضاري ب استغراب : ليش ..!
رغد : ابي عصير توت
ضاري ب استغراب اكبر : غريبه الي اعرفه م تحبين التوت اكثر من الفراوله
رغد تلعب بالملعقه : طيب خلاص عادي
ضاري نادى - سولا - وطلب منها عصير توت ..

قرب لها قطعه من صدر الدجاج ..
رغد رفعت يدها ع انفها وباندفاع : لالا
ضاري : وشو الي لا
رغد تداري دموعها : والله م اقدر اكل
ضاري : بس شوي
رغد : بس ابي العصير

ضاري كان بينادي ع سولا بس جات ..
ونزلت العصير ع الطاوله ..
اخذه ضاري وناوله رغد ..
اخذته منه وشربت منه رشفتين ..

وقفت : ضاري ممكن برجع غرفتي
ضاري وقف : تعبانه ..!
رغد : لا بس ابي انام ومشت
ضاري عقد حواجبه ..
ومشى وراها : من جدك بتنامين طوال اليوم نايمه م صحيتي الا قبل م ننزل
رغد دخلت بفراشها بتعب وببطئ : فيني نوم وش اسوي
ضاري : تحسين ب شي ..!
رغد هزت راسها بالنفي ..
ضاري بتردد : رغد
رغد لارد
ضاري : اقولك شي
رغد : وشو ..!
ضاري ب ابتسامه جلس جنبها : اعرف انك تخبين علي حاملك لكن
رغد بارتباك : هاه آآءء انت صاحي ..!
ووقفت : انا اعرف نفسي انا مو حامل ولابيصير
ضاري ب ابتسامه لفها له ..
وناظر بعيونها الي دوم تفتنه ..
برسمتها ووسعها ورموشها الكثيفه ..
: رغد كنت اعرف من قبلك انك حامل لما دخلت المستشفى واحنا ب السعوديه
رغد بعدت عنه وبعصبيه : لا مو حححامل ماتفهم
ضاري : ما تقدرين تخبين حتى بطنك واضح
بكت بخوف وضمت يدينه : بعد عني
قرب منها وضمها يهديها بكل عبارت الطمنائنه ..
مرت فتره طويله وهو يتكلم وهي ساكته ..

رغد ب استسلام : طيب الله يخليك لاتاخذه مني
ضاري : لك والله وانتي لي
رغد مازالت تبكي : انا لاهلي ومصيري ارجع لهم وبعد برضاك ومابيكك ابد بس ابي ولدي
ضاري : وولدك من هو ابوه ..!
رغد مسحت دموعها : واذا انت ابوه مالك دخل فيه انت ضالم انت قاسي تتذكر وش سويت فيني تتذكر والا اذكرك
ضاري ضمها : اوعدك ماتنمد يدي عليك مره ثانيه ولا اسمح لاحد يتعدا عليك والله بس انسي
رغد من بين شهقاتها : ماقدر
ضاري : طيب اهدي لاتنسين انك حامل
رغد دفته : طيب بعد عني
ضاري : ماراح اتركك واذا بتنامين ب انسدح جنبك
رغد : خلاص مابي انام

شالها و سدحها ع السرير و لحفها : خلاص هدي حالك ونامي
رغد رفعت يدينها ع وججها وسكتت ..
انسدح جنبها وضمها له بس هي رفضت ..
م حب يضغط عليها و تركها على راحتها ..
وكلها دقائق وغفت عيونه قبل ما تنام ..
فتحت عيونها وحست فيه نايم ..
من انفاسه الي انتظمت ..

وبنفسها : هذا الي بينسدح اشوف نام قبلي
و اخذتها عيونها رحله تامل ..
ضلت تتامل حواجبه المرسومه ..
عيونه المتوسطه ب رمشها الكثيف ..
لشعره الاسود الي يوصل لاسفل رقبته ..
بعدت عنه وبنفسها : الي يشوفه يقول حنيه العالم بوجهه وهو قاسسسيييي
رمت المفرش بهدو ووقفت ..
تجر خطواتها ل خارج الغرفه ..
متجهه لدرج لكن صار الغير متوقع ..
صرخت صرخه عاليه لما شفت قطه بالدرج ..

من سمع الصراخ ناظر حوالينه ..
بس ماشافها وقف يركض برا الغرفه بخوف ..
وهو يتبع ااصوت الي من الدرج ..
ركض لها بخوف مستغرب وش فيها ..

: رغد وش فيك
رغد بخوف و رجفه واضحين اشرت ع القطه : شـ .. ــوف ال ال
قرب منها وحضنها يهديها وهو ييقرا عليها : سمي بالله مافيه شي يستاهل
رغد تعلقت بيده وتخبت ورا ظهره : بعدها بعدها
ضاري : سولاا ، كيتي ، مارياا
خرجوا واشر لهم ع القطه ..
و هما فهموا المطلوب ..
ورجع الغرف معاها ..

: ليش كل هالخوف ..!
رغد ودموعها ع وججها : اكرهها
ورفعت يدينها لوجهها : عيونها تخوف بلمععتها
جلس وسحبها له : طيب اهدي وسمي
رغد : بسم الله
جلست فتره بحضنه و هو يقرا عليها ..
وماهي الادقائق وارتخى جسمها وانتظم نفسها ..
وواضح انها نامت شالها ولحفها بعد ماسطحها ..
وانسدح جنبها وهو حاضنه وماهي دقائق الا ونام ..




**
--




- نهى -

وقفت السياره عند باب اهلها ..
ناظر فيها و بابتسامها ..

: يلا
نهى : يلا
نزلوا مع بعض ..

اول من كان في استقبالهم مساعد ..
اللي سلم عليهم بحراره وشوق ..
مساعد يناظر ب نهى : اشتقنا لك والله
نهى بخجل : تسلم
مساعد وهو يضحك : ي ويلك ان اشتكت لي اختي منك ترا باعلقك برجلك بالمروحه واخليها تدور فيك
سيف اطلق ضحكه عاليه ..
سيف : عادي اصلا ماحد تخيل شكله بعدين وين العوز - اعذب او زي كذا - حبيبتي نهى
مساعد : اجل تمام

ودخلهم ..،
ناظر فيها وبهمس قريب من اذنها : روحي سلمي ع امج وسوي الي قلت لج عليه
نهى بتردد : طيب
خرجت من المجلس لامها ..

مساعد : بشرني كيف هي الحين ..!
سيف : معاي متحسنه بشكل تضحك وتسولف و تعبر عن شعورها بسس
مساعد : بس وشو ..!
سيف بتردد : امك المشكله بالموضوع
مساعد قفل عيونه بقوه وتنهد : اعرف
سيف عقد حواجبه : ليش م تقول لي من البدايه
مساعد : ماعرف
سيف : انا الحين باجلس هنا شهر لازم اعالج هالشي قبل م نريع - نرجع - الامارات
مساعد : الله يسسر

كملوا سواليفهم عن ابو سيف ..
ونهى للحين متردده تسلم ع امها ..

: نهى
نهى بشهقه : خوفتيني
اسماء ضمتها : والله اشتقت لك
نهى دمعت عيونها : واناوالله
اسماء : من متى جيتي ..!
نهى : توني
اسماء سحبتها لصاله : عمتي من الصباح تقول متى تجي نهى ..!
نهى بتردد : لالا اسماء انتظري
اسماء : وشو ..!
نهى : امي معصبه او شي
اسماء بابتسامه حنيه : لا ي قلبي والله تسال عنك من الصباح
نهى مشت خلف اسماء ..
ودخلت الصاله والقت السلام ..
باست راس امها ويدها وسالتها عن احوالها ..

اسماء : بروح اشوف الغداء
وبضحكه : لا تسولفون الا لما ارجع
وخرجت متجهه للمطبخ ..،
ام مساعد : نهى كيفك مع سيف ..!
نهى : الحمدلله
ام مساعد : كيف الامارات وكيف جوها الاسبوعين الي راحو ..!
نهى : مدري
ام مساعد فتحت عيونها ع الاخير : كيف م تدرين ..!
نهى تتجنب نظرات امها : كنا مسافرين
ام مساعد : اها

سكتوا شوي .. ،
نهي وقفت : بروح اساعد اسماء
ام مساعد بشهقه : نهى ...!
نهى التفتت لها ..
ام مساعد : وش ذا الي بملابسك ..!
نهى ناظرت بنفسها وبسرعه ركضت لغرفتها ..
قفلت الباب باحكام وتسندت عليها تبكي بقهر ..
وبعد دقائق حست ع نفسها تاخذت لها ملابس ..
وب دقائق بدلت فستانها المبلل و شطفت نفسها ..
ونزلت بخوف من امها الي كانت بانتظارها ب الدرج..

ام مساعد من الصاله الي جنب الدرج : نهى
نهى تجمدت مكانها ..
وقفت ام مساعد وقربت منها : اشرحي لي اللي شفته ..!
نهى نزلت دموعها وببكا : غصبا عني والله مو بيدي
ام مساعد بصراخ : وحده كبرك تقول مو بيدي
نهى زاد بكاها وشهقاتها الي تعالت : والله مو بيدي
ام مساعد بعصبيه : طيب واذا شافك سيف وش يقول عنك ..!
نهى من بين شهقاتها : سيف يعرف
ام مساعد بشهقه : ي فشيلتك ي نهى

: يمه وش صاير ..!
ام مساعد بغضب : اسماء لاتدخلين
مساعد : اسماء ادخلي المطبخ
اسماء دخلت المطبخ ..
ومساعد وسيف دخلوا ..

كانت ام مساعد واقفه وتهاوش نهى ..
ونهى واقفه و يدينها على وجهها وتبكي ..
ما تحمل هالمنظر اكثر وطلب من مساعد عبايه نهى..
اتجه مساعد لاسماء ياخذ عباية نهى ..
سيف ضمها بيده اليمين بحنيه ..

سيف : عمتي الله يهداج ماله داعي تعصبين
ام مساعد بعصبيه : عاجبك الي سوته ..!
سيف : وش سوت ..!

ام مساعد طنشتهم وهي تستغفر ..
و سيف اخذ عبايه نهى من مساعد ..
ولبسها و خرجوا بعد ما اعتذر منهم ..
نهى كانت تكتم شهقاتها وتهدي رجفتها ..
بس م قدرت وكانت ترجف بشكل ملحوظ ..
كلها دقائق ووقفوا مقابل فندق استاجر جناح ..
ونزلوا وهو تركها ع راحتها لحد م دخلوا الجناح ..

سيف ضمها بقوه : خلاص لاتبكين
نهى تعلقت ب تي شيرته : سيف لاتتركني
سيف : والله م اتركج بس اهدي ي قلبي
نهى وهي تبكي : والله م سويت شي بس شافتني لممماا اءءء
سيف فهم عليها : هشش خلاص م ابغيج تبررين لي شي انا اعرف كل شي
سحبها لدوره المياه ومسح وججها بالمويا ..
وبهدو : يلا بدلي شوفي الشنطه بالصاله
نهى : طيب

اتجهت لصاله فتحت الشنطه ..
و اخذت بجامه اورنج برمودا و البلوزه يدين ربع ..
وبسرعه بدلت وتركت شعرها القصير ع طبيعته ..
شافت سيف نايم بدون التي شيرت بس البنطلون..
سحبت عليه الحاف و بهدو نامت جنبه ..
ولما حطت راسها حست فيه يضمها ..

سيف : كيفك الحين ..!
نهى بهمس : الحمدلله
لفها ع جهته وبهمس : ابيج ترتاحين ولاتفكرين بشي طيب
نهى ضمته بقوه : احبك والله
سيف بضحكه : انا لازم اسوي حفله اليوم
نهى : ليش ..!
سيف : قلتي لي احبك بدون م اطلبج تقولينها و بعد ضمتيني
ابتسمت واحمرت خدودها ..
شد خدودها وبابتسامه : ترا اذا م نمتي الحين بتهور
نهى خبت وجهها بصدره وبهمس : بنام
بس تذكرت شنطتها : اء سيف وين شنطه ملابسي
سيف : شحنتها العصر ان شاء الله اروح اخذها من المطار والطلبيه تبعك بعد شهر بتجي





**
--




- شهد -

صحت من نومها واستغربت المكان..
بس سرعان م مرت ببالها ذكرى امس ..
ناظرت جنبها بس م شافت احد ..
وتاكدت انه م نام جنبها امس ..
احترمت تقديره لرغبتها ..

و فزت من فراشها بسرعه ودخلت الحمام ..
بعد م اخذت لها بنطلون بنك فاتح وبلوزه رماديه ..
اخذت دش سريع ووضت عشان تصلي الفجر ولبست ..

بعد فتره خرجت الصاله ..
بس استغربت عدم تواجده فيها ..
جلست بكل هدو وشغلت Tv ..
وفجاءه حست بكتمه بالمكان وريحه دخان ..
وقفت وبخوف تدور على جوالها تتصل فيه ..
بس لمحت ضله ب بلكونه الصاله المفتوحه ..
طلت من ثقب الباب و شافته واقف ..
فتحت الباب وبصدمه : انت تدخن ..!
ناظر فيها ببرود : جهزي حالك بنرجع القصر
شهد سكت وماردت ..
وبنفسها هذا ابسط شي عنه م اعرفه ..
اجل الله يستر من الجاي ..

رجعت لغرفتها وبسرعه جهزت شنطتها ..
طبعا شنطته كانت نفس ماهي امس ..
ورجعت لعنده تخبرها انها جاهزه ..
وبنفس الوقت تركوا الفندق متوجهين للقصر ..
كانوا ساكتين من خرجوا من الفندق لحدما وصلوا..
ولما وصلو ..،
تفاجاءت ان فيه عزيمه من الخدم المنتشرين ..
شهد : م قلت لي ان فيه عزيمه
سطام ببرود : اذا احترمتيني قلت لك
شهد ب استغراب : وشو ..!
سطام طلع سجاره وشغلها ..
شهد م تحملت كتمه الدخان وخرجت من السياره..
وهو خرج بعدها و دعس ع السجاره الي بيده..

دخلت وكانت باستقبالهم ام سطام وتسنيم ..
كانت شهد بتسلم ع ام سطام بس تجاهلتها ..
وسلمت على سطام بحراره وناظرت بتسنيم ..
بس تسنيم تناظر بالارض حست بطعنه من حركتهم ..

م قدرت تتحمل اكثر وخرجت للملحق ..
شافت مرام وكانها كانت راجعه من مكان ..
ضمتها وبدون شعور جلست تبكي بحضنها ..

مرام : شهوده وش فيك ..! سطام سوا لك شي ..!
شهد ماردت عليها وجلست تبكي بحضنها ..
وبعد م هدات ابتسمت لها مرام ..
مرام بحنيه : شهوده قولي لي وش فيك
شهد وهي تمسح دموعها حكت لها بسالفه ام سطام وتسنيم ..
مرام : ي قلبي انتي تعرفين حركات ام سطام من قبل يعني المفروض كنتي متوقعه منها اي شي عادي وتسنيم بعد
شهد رجعت تبكي : بس حرام مو لهدرجه لو بس صافحتني تححسسني اني مقبوله بينهم
مرام : يلا عاد ابتسمي اهم شي سطام مالك دخل فيهم
شهد بنفسها - نفسهم والله م يختلف عنهم - ..
مرام بضحكه : شهوده وين رحتي ..! لايكون عند سطام
شهد ابتسمت ابتسامه باهته وسكتت ..
بس سرعان م تلاشت ابتسامتها ..
لما سمعت سطام يناديها ..
وبسرعه وقفت : يلا مرام اقابلك الليله
مرام : ان شاء الله

ودعت مرام واتجهت لمصدر صوت سطام ..
شهد وقفت تنتظر وش يبي ..
سطام : ليش م تسلمين ع امي ..!
شهد سكتت ..
سطام : انا اسالك جوابي
شهد بغصه وبعيون لامعه : ممكن نتكلم بعدين
سطام : ليش بعدين ابي تفسير الحين
شهد : طيب مو هنا تكفى
سطام : طيب الحقيني الجناح
شهد اكتفت ب هز راسها بالايجاب ..
وتبعته بكل هدو متجاهله نظرات تسنيم وعمتها ..

دخلوا الجناح و قفل الباب بعده ..
جلس ع اقرب كرسي ..

: يلا فسري لي
شهد : سطام تكفى مابي مشاكل والله انا لما دخلت قبلك كنت بسلم وقربت منها اسلم بس تفاجاءت انها قامت وطنشتني وتعرف ي سطام ان امك م تحبني
سطام رفع حاجب وببرود : متوقعه انك بتقنعيني بهالتفسير ..!
شهد سكتت شوي تبلع غصتها وبصوت يرجف : والله م اكذب ليش م تصدقني
سطام : يصير خير والحين روحي جهزي حالك م بقى شي وياذن للمغرب

شهد دخلت الغرفه وبسرعه ع دوره المياه ..
تخاف تبكي بوجوده م تبيه يشوفها ..
وماحست بنفسها الا وهي تبكي ..
تتذكر اهلها طيبتهم وتعاملهم ..
تمنت يكونون جنبها بهـ ـالحضه ..
حاولت تكتم شهقاتها بس م قدرت ..
هدت نفسها بصعوبه وغسلت وجهها ..
وخرجت بس تفاجات انه واقف قدامها ..
شهقت ورفعت يدها لفمها م توقعت انه سمعها ..
تجاوزته متجاهله وجوده بس هو سحبها ..
ووقفها مقابله و يده على خصرها ..
ويده الثانيه ترفع خصل شعرها..

: انت الي اخترتي هالطريق وانتي الي بامكانك تغيرينه قلت لك احبك وحلفت بحبك لكن انتي شكيتي بحبي لك
شهد : م طلبت منك الا تصدقني واللـ..
قاطعها ببوسه ع شفايفها : مصدقك وأحبك والله اتمنى تفهمي هالشي

وتركها وخرج ..،
وهي جلست تفكر ..
ي رب خايفه اصدقه وانصدم بعدين ..
وخايفه م اصدقه ويطلع صادق ..
ي رب دلني ع الطريق الصح ..




**
--




- سما -

من تملكت م اتصل عليها ولامره ..
حتى اسلوبه كان جاف معاها ب الملكه ..
كمان لما دخلت عليه بالخطبه ماناظر بوجها ..
و كانه ما يبيها و مجبور عليها بس ليش ينجبر ..!
تعوذت من الشيطان ووقفت بس سرعان ماجلست ..
كان جوالها يرن برقم مو مسجلته ..
ردت وكان ببالها ثامر اكيد هو ..
بس سرعان م خاب املها ..
كانت وحده غلطانه ..
رمت الجوال ع السرير ..
وفزت للدولاب تجهز للعزيمه ..
استقرت ع فستان رماني قصير ..
يدينه كت وفتحته مثلثه من الجهتين ..
و قصته من تحت الصدر ب الضبط ..
و كعب متوسط بمدرجات الرماني ..
سوت شعرها الاشقر بطبيعته ..
ويفي بسيط ومضبوط ..
طلع مع غرتها جميل ..

اخذت عبايتها وشنطتها البيج المورده بالرماني والسكري ..
ونزلت بالصاله وشافت اهلها مجتمعين ..

مشاري بابتسامه : ممره استعجلتي ولا كنا ننتظرك
ساره بسخريه : ترا ثامر مابشوفك عشان ع الكشخه كلها
سما بغصه لما تذكرت اسلوب ثامر : ساره اسكتي
ساره : طيب بسرعه البسي
مشاري بحده : سساره
ساره ناظرت فيه بعدم اهتمام ..
وخرجت للحديقه ..

- بالسياره -

كانت ام مناف ومشاري وابوه ولوحدهم ..
وساره و ماجد و سما لوحدهم ..

: يمه مشاري
مشاري : لبيه
ام مناف : يمه متى تتزوج ..!
مشاري : ب الوقت الي تبينه
ابو مناف : لو علينا زوجناك من زمان
ام مناف : اي والله
مشاري وهو يضحك : طيب يلا زوجوني
ام مناف بفرحه : والله ..!
مشاري : والله
ام مناف باندفاع : عاد عندي لك وحده بسم الله عليها
ابو مناف ومشاري بصوت واحد : مين هي ..!
ام مناف : بنت ابو حاتم جيرننا
مشاري : لا يمه مابيها
ام مناف : ليش يمه ..!
مشاري : كذا مابيها وبس
ام مناف : طيب بخاطرك وحده ..!
مشاري : لا مابخاطري اي احد انت اختاري لي
ابو مناف بتدخل : اخطبي له من العائله احسن
ام مناف : مابقى الا رها ومرام وتسنيم
ابو مناف : عادي وحده منهم
ام مناف : ها يمه وش رايك ..!
مشاري عقد حواجبه بتشتت مابين كلام امه وتركيزه مع السياره : ماعرفهم يمه كيف اختار انتي اختاري
ابو مناف : اخطبي له اي احد عدا رها لان ابو سطام يبيها لسلطان اتوقع
ام مناف بتفكير : اجل مرام
مشاري تذكر مواقفه معاها ..
وابتسم : الي تشوفينه
ام مناف : ع بركة الله اصلا من وين نلاقي ازين من بنات فهد
ابو مناف : والنعم والله

وكملوا طريقهم بصمت ..
ام مناف مستانسه الا طايره من الفرح ..
وابو مناف يحمد ربي الي فرحه بخبر زي هذا ..





**
--



- شهد -
- الساعه 6 المغرب -


ناظرت لشكلها بالمرايه وابتسمت ابتسامه رضا ..
كانت لابسه فستان سكري ع جسمها لحد الخصر ..
بعدين يوسع قصير لنص الساق وعليه من فوق ..
طبقه تغطي الصدر والاكتاف بطريقه جميله ..
تركت شعرها نفس ماهو بس فيرت اطرافه ..
وحطت كحل اسود وروج اورنج جميل ..
كانت بتطلع بس دخل سطام ..
وهو يناظر فيها بابتسامه واسعه ..
قرب منها وقبل جبينها وهو يسمي عليها ..

: اذكري الله واقري ع نفسك وانزلي
وبضحكه : لان ندى ابثرتني تبيك
شهد بخجل : طيب

ونزلت وهي تتدعي انه م يصير شي ..
بينها و بين عمتها او تسنيم ..
من شافتها ندى ركضت لها وضمتها ..
: ي زين زوجه اخوي
شهد ضحكت بخجل ..
سحبتها ندى : تعالي بسرعه
شهد وهي تمشي وراها بتعثر : وش فيك ..!
ندى جلست وجلست مقابلها شهد ..
ندى : تصالحتوا ..!
شهد تمثل الاستغراب : مع مين ..!
ندى : يرحم امك لاتستهبلين والله سطام قال لي بكل شي
شهد : ندى قلبي والله مافيه شي
ندى سكتت م حبت تدخل اكثر ..
وفهمت انهم بعدهم متزاعلين ..

شهد : ندى
ندى للتفتت لها : نعم
شهد بتردد : مم بسالك سؤال بس بيني وبينك وعد ..!
ندى : وعد
شهد بتردد : سطام يدخن ..!
ندى ب ابتسامه وهي ترفع خصل شعرها البني المتناثره ع وجهها : وتقولين انكم مو متزاعلين
شهد عقدت حواجبها : وش دخل السالفه هذي بسوالي ..!
ندى : سطام كان يدخن بعدين تركه لكن اذا عصب ياخذ بكتين سجائر ويدخنهم بيومين من عصبيته

شهد سكتت تفكر بكلامها ..
هو جد كان معصب لما دخن ..
وواضح حتى بكلامه وتصرفاته ..

ندى : شهوده والله والله ان سطام يحبك وبحياتي م شفته حب احد كذا واذا تبين مصلحته وتخافين عليه امنعيه عن التدخين باسلوبك و تذكري سطام يحبك
شهد بابتسامه : ان شاء الله

: سمعت اسمي لايكون تحشون فيني
ندى بضحكه : زوجتك الي تحش فيك مو انا
سطام جلس جنب شهد وحوط اكتافها ..
وبابتسامه : مستحيل تحش فيني اكيد انتي الي كنتي تحشين وهي تدافع عني
ندى غمزت لشهد وهي تضحك : تعرف وش كانت تقول
سطام : ماقالت شي
والتفت لشهد : صح
ندى باندفاع : تقول انك متطفل و سخيف وماعندك شخصيه و تكرهك و..
شهد بشهقه : والله م قلت كذا
ندى : تكذبيني ..!
وناظرت ب سطام : سطام صدقني
سطام يكتم ضحكته : افا افا م توقعتها منك الله يسامحك
شهد لمعت عيونها : والله ماقلته
والتفتت لندى : قولي الصدق
ندى : الصدق قلته
شهد وقفت وهي تحاول تحارب دموعها : انقلعي بس
سطام سحبها : نمزح والله
ندى وهي تضحك : م كنت اعرف ان زوجه اخوي طفله تدمع عيونها ع اتفهه شي

وعشان تغير الجو شوي ..
وقفت وهي تلعب بشعر شهد ..
: باخرب شعرك عشان م تجين احلى مني يوه حتى فستانك لازم اوسخه عشان يخرب شكلك
شهد غصبا عنها ابتسمت من حركات ندى ..
سطام : لسى زعلانه ..!
شهد بابتسامه اول مره توججها له : لا
سطام بهمس : اي ابيك كذا مبتسمه
شهد : طيب

سطام بحركه سريعه باسها بخدها ..
ندى بشهقه رفعت يدينها لوجهها : ي قليلين الادب
سطام بغمزه : احنا القليلين الادب والا دعض الناس الادايم اقفطهم و

وقبل مايكمل كلامه ..
حطت رجلها وهربت بسرعه ..،




**
--




- رها -


نزلت هي وامها لمدخل الحريم ..
و ثامر حرك سيارته لمدخل الرجال ..

دخلوا و سلموا ع ام سطام ..
وهما بعبايتهم للحين ..

ام ثامر : عن اذنك باشلح عبايتي
ام سطام : خذي راحتك
وراحت عنهم ..،
رها تذكرت شنطتها وضربت جبهتها بتناسي ..
ام ثامر : وش فيك ..!
رها عاقده حواجبها : نسيت شنطتي بسياره ثويمر
ام ثامر : كلميه
رها : جوالي بالشنطه اعطيني جوالك اكلمه
ام ثامر فتحت شنطتها ..
وناولت رها الجوال الي اتصلت بسرعه ..

: لبيه
رها : ثويمر الله يخليك جيب لي شنطتي من السياره
ثامر بتافف : اووه ماقدر الحريم قدامي
رها ب رجا : والله مافيه احد
ثامر : طيب عشر دقائق واكون عندك
قفلت جوال امها وناولتها ..
اخذت ام ثامر الجوال ودخلت ..
ورها جلست تنتظر بمدخل الحريم ..

دخلت ام مناف و ساره وسما وسلموا ع رها ..
بس تفاجوا ب ثامر الي دخل ..

ام مناف : ساره ادخلي
والتفتت لثامر : تعال يمه مافي احد
دخل وهو يتحسب ع رها وسلم ع ام مناف : كيفك ي عمه ..!
ام مناف : الحمدلله كيفك انت ..!
ثامر : الحمدلله

لمح سما الي تناظر له ..
بس ما اهتم ل وجودها ..
وناول رها الشنطه وخرج ..

ام مناف دخلت ..
ورها ناظرت ب سما ..
حتى سوال عن الحال ماسالها ..
بعد ماكلف ع نفسه بنظره او ابتسامه ..

رها : يوه طبع ثويمر غريب يستحي
سما التفتت ل لمرايا ودموعها بعيونها ..
الي م خفت ع رها بس ماحبت تزيد الطين بله ..
سما بعد دقيقتين هدت نفسها وبهمس : رها بدخل
رها : يلا وانا معاك

ودخلوا ..،




**
--



- تركي -


فتح باب الشقه بهدو ..
و دخل مستغرب الصمت اللي ب الشقه ..
التلفزيون مشغل بس مافي اي صوت ..
دخل الصاله وشافه نايمه ع الكنب ..
و جنبها كاس مويا و مسكن ..
جلس جنبها و هزها بخفه ..

وهو ينادي عليها : اميره اميرتي
اميره من تحت الحاف : همم
تركي : تعبانه ..!
اميره : لا
تركي : طيب قومي اقولك شي
بعدت الحاف عن وججها : طيب ب اتوضى وابدل ملابسي وارجع
تركي ب ابتسامه : انتظرك
وقفت واخذت لحافها معاها ..
وهو رد ع جواله الي يرن ..

: وعليكم السلام ورحمه الله ، محمد تقدر تجيني الشقه ابيك بموضوع ، يلا بانتظارك ، بحفظ الله وقفل منه

سحب الريموت وقلب ب ملل ..
و رماه ع طرف الكنبه ..
: وش فيك ..!
رفع نظره لها وفتح يدينه لها ..
ماعرضت ابد و ارتمت ب حضنه ..
بس قطع عليهم صوت الجرس لما رن ..
رفع وجهها : هذا محمد جاء ادخلي الغرفه واذا خرج بنادي عليك
اميره وقفت : طيب
ودخلت الغرفه ..
وهو فز يفتح الباب ل محمد ..

تركي : ي هلا والله
محمد : هلا فيك
تركي : تفضل
دخل محمد وتركي لصاله وجلسوا ..
تركي : محمد بقولك و بدون مقدمات و بصراحه
محمد بخوف : فيك شي ..! مسوي شي ..!
تركي ضحك : حرام عليك لهدرجه انا بنظرك صاحب بلاوي
محمد بجديه : طيب وش فيك ..!
تركي : عرفت من حرق المستشفى
محمد طير عيونه ب صدمه : لاتستهبل
تركي بجديه واضحه لما عدل جلسته : والله ماكذب
وحكى له السالفه كلها ..
محمد : هذا الوسخ الي وضفناه بشهادته الي زي وجهه يخونا
تركي ضرب كفينه ببعض وبحسره : بس م عندنا دليل وشهاده امل ماتكفي
محمد : اتركه الباقي علي انت م قصرت
تركي : ولو
محمد : الحين بنزل رواتب الممرضين والدكاتره الي بالمستشفى وخلال هالشهرين باسوي له ترميم لان بس نصف الدور الارض المتضرر
تركي : الحرس ماقصروا اول ماشموا ريحه الحريق بحثوا عن المكان و طفوا النيران
محمد : اي والله مجهودهم بيتكافؤن عليه
والتفتت محمد لساعته : يلا عندي مشوار مهم استاذن
ووقف ..،
تركي : اروح معاك ..!
محمد : لا ارتاح من امس وانت من عمال ل عمال عشان الترميم ارتاح اليوم
تركي : ع راحتك
محمد : معسلامه
وخرج ..،

تركي فز للغرفه وفتح الباب ..
كانت جالسه تلعب ب شعرها ..
قرب منها وانسدح ع رجولها ..

ورفع نظره لها : تبين جوال ..!
اميره : اي تكفى والله طفشت مابين هالجدران
تركي بابتسامه : ابشري الليله وهو عندك
اميره بفرح : ششششكرا
وباسته بخده : ي خي غمازاتك تجنن اعطني هي
تركي ضحك : ي خي ..! بعدين كلي لك مو بس الغمازات
اميره احمر وجهها خجل : تركي
تركي : عيونه
اميره : يسلم عيونك
تركي : ترا غيابتك بالمدرسه كثرت
اميره : بعض الاوقات يسحب علي السواق ومايجي
تركي : اجل خلاص باداوم فيك كل يوم واجيبك
اميره : تعب عليك
رفع نظره لها : تعبك راحه
اميره ب خجل : تسلم

وجلست تلعب بشعره ..
ولما نام سحبت نفسها بهدو ..
ولحفته وخرجت لصاله كالعاده ع التي في ..





توقعاتكم ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-04-15, 04:35 AM   #28

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

وعلى قد م اقدر طولته $

لاتنسوني من ردودكم وتعليقاتكم ..،

* مخرج *
- سبحان الله
- الحمدلله
- الله اكبر
- لااله الا الله

- سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا اله الا انت استغفرك واتوب اليك


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-04-15, 04:15 AM   #29

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

ياأعز النساء! همي ثقيل
هل بعينيكِ مرتعٌ ومقيل؟

هل بعينيك حين أوي لعينيك
مروج ٌخضرٌ وظلٌ ظليل؟

هل بعينيك بعد زمجرة القفر
غدير وخيمة ونخيل؟

يا اعز النساء! جئتك جوعان
طعامي كاّبة وذهول

ياأعز النساء! جئتك حيران
فأين الحادي وأين الدليل؟

ياأعز النساء! جئتك ظماّن
فأين الأكواب والسلسبيل؟

يا أعز النساء جئتك حصانا مثخنا
هده السباق الطويل

كسرت ساقه فجن اباء
كيف يحبو هذا الجواد الأصيل؟

- الخامس والعشرون -

- بعد شهر تقريبا -
- بفندق شيراتون -
- زواج سما -

انزفت بشكل هادئ ..
على موسيقى تركيه هادئه ..
تتناسب مع فستانها الي ع الجسم ..
لحد الخصر بعدين يوسع بشكل هادئ ..
بدون اكمام توب او - سواريه - ..
وعقد ذهبي بشكل طوق ..
وتسريحه مرفوعه ..
وماسكه ورد اورنج ..
مرتب على شكل دائره ..
وبعد الزفه بعشر دقائق فقط ..
خرجت لثامر الي رفض ينزف معاها ..
واخذها ثامر متوجهه ل الفندق ..


- الساعه 3 ليل -
- بالفندق -

: سما
سما بخجل بدون م تلتفت له : نعم ..!
: سمآ اذا تبين تبدلين خذي راحتك

قامت بخجل من فستانها الطويل ..
الي يطيحها كل ما مشت خطوتين ..
ودخلت الغرفه و كلها ثواني و بدلت ..
بقميص نوم سكري يوصل لساق توب ..
فكت تسريحه شعرها ومسحت مكياجها ..
وحطت قلوس بسيط ولامع و تعطرت ..
وبعد شجاعه وتردد خرجت لصاله ..
لكن كانت المفاجاءه - ثامر نايم -

رجعت غرفتها بكل هدؤ ..
وحطت راسها على المخده ..
بس للاسف م انقفل لها جفن ..
كانت تفكر ..،
يبيني اخذ راحتي عشان كذا نام ب الصاله ..
بس سرعان مارجعت لايام الملكه والزواج ..
وتذكر مواقفه معاها بالتفصيل والوقت ..
افعاله تقولي انه م يبيني طيب ليش تزوجني ..!
وجلست تفكر لحد م اذن للفجر ..
قطعت تفكيرها ..
و قامت تصلي وتوضي ..
وتبعد الافكار السيئه عن راسها ..
ورجعت تنام بعد ما وقتت جوالها ع الساعه 10 ..
ولما حطت راسها ع المخده ..
راحت بنوم عميق ..




**
--



- شهد -


جالسه بالصاله لوحدها تناظر التلفزيون ..
دخل سطام و جلس قريب منها ومسك يدها..
سطام : شهدي م بزعلك وافتح معك نقاشات واضايقك بعد وناستك اليوم بالزواج

ناظرت فيه تنتظر يكمل كلامه ..
سطام : ووالله احبك افهمي
ونزل عيونها على عيونها : وتطمني م بيصير شي الا برضاك و اذا مو عشاني عشان ابوي الي طاير من الفرحه حاولي تتقبلين حالك بهالبيت
شهد تنهدت : كيف اتقبل حالي امك م تحبني كل م تشوفني تتجاهلني ولا كاني موجوده وتسنيم دائما اسمع كلامها السم بكل مره انزل
ورجعت راسها للخلف وتنهدت: والله تعبت ي ليت اني مت و ..

نزل اصابعه على فمها يمنعها تكمل جنونها ..
سطام : اوششش لك طوله العمر بعدين مو لازم يحبونك اهم شي انا واذا تبين ننقل ب فلا ابشري
شهد بنظرات غريبه : انت وحيدهم ومابكون السبب في بعدك عنهم
سطام بابتسامه : ويلومني ليش احبك
شهد احمرت اخدودها وسكتت ..
و جلسوا فتره ب صمت ..

قامت و دخلت الغرفة متوجهه لدوره المياه ..
ومن دخلت حست بدموعها على خدها..
غسلت وجهها متجاهله الي صار ..
اخذت دش سريع ..
ولبست بجامه رماديه فيها ورد عشبي ..
وكانت بتنام بس شافت سطام دخل ..

سطام : تعشيتي ..!
شهد : ايه الحمدلله
سطام رفع حاجبه : صدقتك
شهد سكتت وماردت عليها ..
سطام : قومي تعشي معاي اعرف انك م تعشيتي
شهد : والله مو مشتهيه اكل ابد ..!
سطام : طيب إجلسي معي
شهد بهمس : تعبانه يصير انام ..!
سطام ب ابتسامه : م بقى ع اذان الفجر الا ساعه وحده

شهد باستسلام وقفت متجهه لصاله ..
جلست وجلس قريب منها ..

وهي تناظر بالتلفزيون وهو ياكل ..
مد لها الملعقه : كلي معاي م قدرت اكل لوحدي
شهد : والله مو مشتهيه
سطام ب ابتسامه : بس ملعقتين
شهد ابتسامته وحنيته اجبرتها تاخذ الملعقه منه : طيب

اكلت شوي بعدين وقفت وهو وقف معاها ..
رفعت الاكل ب مطبخ الجناح تبعهم ..
ورتبت المطبخ ورجعت لغرفه ..
عقدت حواجبها وبهمس : بسم الله مسرع ببدل وصلى ونام
قفلت النور مستغربه و فتحت الابجوره ..
و وضت و فرشت سجادتها و صصلت ..
وبعد مانتهت دخلت بفراشها ونامت ..





**
--




- ثامر -
- الساعه 7 ونص الصبح -

حس باضاءه الشمس تخترق عيونه ..
رفع يده لعيونه يحجب عنه اشعتها القويه ..
ناظر بالمكان باستغراب وسرعان من تذكر امس ..
فز بسرعه و دخل الغرفه ب يشوف رده فعل سما ..
ارتاح ب شكل لما شافها نايمه ما يبي يوجهها ابد ..
يحس انه بيضعف امامها من خجلها ونعومتها ..
تعوذ من الشيطان و وضى وصلى بالصاله..

وطلب فطور ..،
وكلها دقائق ووصل الفطور ..
قام يصحى سما ..
ودخل بتردد من شكلها ..
كان صدرها مفتوح بشكل واضح ..
من القميص الي انسحب شوي وبين صدرها ..
رفع جواله وهو يطقطق فيه ..
وبهمس : سما سما
بدون م تفتح عيونها : همم
: سما قومي افطري
سما بصوت كله نوم : يمه بس ثواني

ابتسم ابتسامه عفويتها و على صوتها و كلامها ..
ورجع يصحيها ومن شافته فزت بسرعه ..
سما : اءء اسف نمت متاخر
ثامر : لا عادي بس قومي افطري
سما بهمس : طيب

خرج عشان تاخذ راحتها ..
وهي قامت لدوره المياه - وانتوا بكرامه - ..
واخذت دش سريع ينشطها وبدلت ..
لبست برمودا قصيره بيضاء ..
وبدي كت بالون الرمادي ..
وتركت شعرها بس رفعت غرتها ..
خرجت وكان الفطور ع الطاوله وعيونه بجواله ..

جلست ب الكنبه اللي جنبه ..
ثامر : افطري
سما : وأنت ..!
ثامر : مالي نفس
سما سكتت فتره وبعدها قامت ورفعت الفطور ..
ثامر رفع حاجب : ليش مابتاكلين ..!
سما بهمس : مو متعوده اكل لوحدي
ثامر سكتت شوي : خلاص باكل معاك
سما رجعت الفطور ب اماكنه : طيب
جلست بعد م جلس ..
وسموا بالله ..
اكلت شوي و قامت ..
ثامر عقد حواجبه : كذا اكلتي ..!
سما : ايه
ثامر رفع حاجب : لو بلاش احسن

سما بلعت غصتها بالم من طريقت كلامه ..
بس تحملت وسكتت ..

ثامر وقف : بنسافر اسبوع وبنرجع حبيت ابلغك عشان تجهزين حالك
سما : متى ..!
ثامر : بالعصر
سما : طيب
وانسدح مطنشها بعد م اكلم امه ..

هي م تنكر انها نزلت دموعها بهاللحضات ..
بس صبرت نفسها لحد م يرجعون و تشوف حل ..






**
--





- ندى -


تحس بغثيان وانها بتستفرغ ..
امس ب الزواج طوال يومها تعبانه ..
وبعد تردد كلمت مناف الي صعد لها بسرعه ..

: ندى قلبي فيك شي ..!
ندى وهي ضامه راسه : احس بغثيان وباستفرغ
مناف جلس جنبها : طيب قومي معاي نروح المستشفى
ندى : منافي مافي داعي بس ابي شي يخفف هالوضع
مناف رفع راسها : والله ان تقومين
ووقف : انتظرك بالسياره
ومشى خطوتين ورجع : والا اقول بنزل معاك
ومد يده لها : يلا قومي
حطت يدها بيده ووقفت معاه ..
ساعدها تلبس عبايتها ..
ونزلوا مع بعض ..

- بعد ساعتين -
- بالاستراحه -


: ندى حمد
وقفت ودخلت ع الدكتوره ..
الدكتوره : اجلسي ي ندى
جلست بهدو : وش فيه ي دكتوره ..!
الدكتوره : انتي توك متزوجه
ندى هزت راسها بالايجاب : ايه
الدكتوره بابتسامه : واضح
ندى : ليش ..!
الدكتوره : انتي حامل
ندى طيرت عيونها بصدمه : اممما
الدكتوره ضحكت ع ردها : والله
ندى ب فرحه : شكرا شكرا الله يسعدك ويخليك
الدكتوره : ولو واجبنا
ومن فرحتها خرجت بدون م تاخذ اوراقها ..
و بثواني اتصلت لمناف و رجعوا البيت ..
خاف عليها من صمتها طوال الطريق ..
و لما دخلوا غرفتهم ضمته بقوه ..

شالها وجلس وهي بحضنه : ندى حبيبي وش فيك ..!
دفنت وجهها بكتفه : انا حامل
مناف بعدم تصديق من فرحته : متاكده ..!
: والله والله
شالها وصار يدور فيها وهو يضحك ..
ندى : مناف خلاص والله صدعت
مناف : ي قلبي انا والله مستانس
وفز : بروح افرح اهلي

وخرج ..،




**
--




- رها -

دخلت الصاله واستغربت ان سما مو موجوده ..
رفعت جوالها وبحركه سريعه اتصلت عليها ..

: سما ، وينك ، انا بالصاله ..!
سما ب استغراب : اي صاله ..!
رها : صاله جدتي
وبعصبيه وهي توطي صوتها : صاله بيتكم
سما : رها مين قال لك اننا بنجي بنسافر
رها : اتحسب عليك الحين كنت باعطيك شنطتك ي زفت قالت امي انك بتمرين اهلك قبل م تسافرون
سما : م قال لي ثامر شي
رها : عادي بيبي خلاص باعطي عمتي الشنطه لان امي ماكده علي انك بتمرينهم
سما : تسلمين ، اسفه والله
رها : الصراحه م اقدر اكمل الادب واقول يسلمك ي قلبي عشان مقهوره جيت ع الفاضي
سما ضحكت ..
رها : يلا انقلعي معسلامه
سما : معسلامه

قفلوا من بعض ..،
ونادت رها ماريا تنادي ام مناف ..
بس خبرتها انه مو موجوده بالبيت ..
رها : اوه طيب وش اسوي الحين

: اتركيها وانا باوصلها لها
رها التفت وبشهقه : ممماجد
ماريا كانت تناظر ب ماجد و رها ب استغراب ..
ماجد صعد الدرج وبصوت واضح : اسف ع كل شي
رها بلاشعور وبدون م تحس ع نفسها : مافي داعي تتاسف لاااني
ماجد طنشها وصعد ..
رها بلاشعور : ممماجد لاني مستحيل الاقي احد يحبني كثرك

ماجد وقف باعلى الدرج يستوعب الي قالته ..
عدلت شيلتها ونقابها وبسرعه خرجت ..
وهي تهزا نفسها ع الي قالته ..

: انا وش قلت انا غبيه وش بيقول عني
: بقول اني احبك
رها التفت وبخوف : تكفى ي ماجد لاتقول لاحد
ماجد ب ابتسامه : والله ماقول لاحد
رها بخوف : والله والله اسفه
ماجد : رها وش فيك ..! ماقلتي اصلا شي
رها وهي تلعب بطرف شنطتها : ماجد
ماجد : همم
رها : ماجد انت تحبني صح ..!
ماجد : اكيد
رها بصراحه : بس تحملني شوي عادي لاني للحين مو متقبله اي شخص بحياتي ..!
ماجد بابتسامه : اصبر عليك عمر
رها ب ابتسامه من خلف لثمتها : ممشكور تسلم

ماجد التفتت لامه الي توها جات وبهمس ل رها : امي جت
رها ناظرت بالباب وشافت عمتها ..
سلمت عليها ب ارتباكك ..
ماجد انقذ الموقف : الحمدلله انك جيتي يمه جابت رها شنطه سما لانها بتمرنا وكانت بتعطيك بس م كنتي موجوده وماعرفت وش تسوي
رها ناظرت فيه بامتنان ..
ام مناف : الله يهديك يمه ليش تعبين نفسك
وبابتسامه : باخذها الحين ولايهمك
واخذت بيدها : تعشي معانا
رها : لا والله تسلمين ماقدر اترك امي لوحدها تعرفين ثامر مو موجود
ام مناف : اجل ع راحتك
رها سلمت عليه وخرجت ..،




**
--




- الساعه 8 المساء -
- بمجلس ابو سطام -


: والله احنا جاين اليوم نبي القرب منكم اكثر
ابو سطام : احسن الساعات
ناظر ابو مناف بسلطان : ومن بعد اذنك ي ابو سطام طالبين من سلطان مرام ل مشاري
سلطان ب ابتسامه : لك من عندي ان وافقت من وين نلاقي ازين من مشاري
مشاري بادلها الابتسامه : سلمت
ابو سطام : مابقى الا سلطان يلا اخطب عشان نفرح فيك
سلطان باستهبال : ع يدك
سطام : اجل تبي تتزوج ها
سلطان بضحكه : اجل تتزوجون وانا لا
سطام : خلاص اجل من بكره بخطب لك
ابو مناف : وليش من بكره من الحين
مشاري بضحكه : اشوفكم نسيتوني
سلطان بابتسامه : ولايهمك برد لك خلال هاليومين وان شاء الله خير
ابو مناف : ان شاء الله
ووقف : نستاذن الحين
ابو سطام : وين ..! تو الناس
ابو مناف : عندي رحله ع الساعه 5 الفجر وتعرف اشغال ماقبل السفر
ابو سطام : اوه نسيت اجل مابضغط عليك
ابو مناف وقفوا معاه مشاري وماجد : معسلامه
الكل : بحفظ الله

بعد ماخرج ابومناف ومشاري ..،
ابو سطام : سلطان
سلطان : لبيه
ابو سطام : الله يلبيك بس بطلبك طلب وقول تم
سلطان : تم
ابو سطام : يقولون اخطب لبنتك قبل ولدك وانا خطبت لك تسنيم ان وافقت
سلطان و سطام انصدموا ..
بس سلطان انقذ الوضع مع انه مو مستوعب للحين كلام عمه : تم ان وافقت
ابو سطام : موافقه
سلطان : لا والله ياعمي ماخذ وحده مجبوره علي واذا لي خاطر عندك اسالها واعطني جوابها
ابو سطام : راعي اصول الله يوفق ي ولدي
وقف سلطان وباس راس عمه : الله لايحرمنا منك
ابو سطام : بس ي ولدي اذا ماعندك مانع نفاتحها ب الموضوع بعد الاختبارات
سلطان : انسب وقت عشان م يكون وراها هم
ابو سطام : سلمت
وقف سلطان واستاذنهم ..
وهو للحين مو مستوعب الي صار ابد ..
بس ما حب يفشل عمه ويرد له شي من جمايله ..

سطام بعصبيه : يبه ليش ترمي تسنيم كذا وكانها عاله عليك
ابو سطام ببرود : انا اعرف تسنيم وانا اعرف سلطان وماجمعت بينهم الا لانهم اكثر الاشخاص الي يناسبون بعضهم
سطام : يبه والله غلطت غلطت
ابو سطام : لاماغلطت
ووقف : قفل الموضوع ومابي احد يعرف فيه فاهم

وخرج ..،
وترك سطام مصدوم ..
للحين مو مستوعب الي صار ..



**
--




- بمطار الملك فهد الدولي -


نزلت الطياره على أرض مملكتنا الغاليه ..
ونزل الركاب بكل هدؤ وامان ولله الحمد ..
اخذوا امتعتهم ومن بينهم ضاري ورغد ..
و خرجوا من المطار وصار الغير متوقع ..
حركه غريبه ورجال متلثمين بالشماغ ..

وفجاءه ..،

كان صوت طلق نار مسدسات ..
والناس تفرقوا والرجال الملثمين يدورون بينهم ..
فقدها وصار يدور بين الناس عنها ..
وينادي عليه وقلبه مخطوف ..
خايف عليها بشكل ..

حامل و حالتها الجسديه والنفسيه بتزيد سوء ..
صار يدور لها بجنون بين الناس الي بحاله فوضا..
تعب و هو يدور سال قالوا يمكن مع الجرحى ..
جاء بباله انها ما تحملت او صار لها شي ..
وبسرعه طار للمستشفى وهو يدور عنها ..

- عند رغد قبل دقائق -

تمشي خايفه وتايهه تدور عليه ..
وب لحضات حست ب شي ثقيل طاح ع راسها ..
و من بعدها طاحت ع الارض غائبه عن الوعي ..
واسودت الدنيا بعيونها ..





**
--




- أميره -


منسدح ع فخوذها و يلعب بجواله ..
وهي تلعب ب شعره بحركات عشوائيه ..

اميره : تركي
تركي : همم
اميره بتردد : باحول انتساب مابي اصير منتظمه
تركي : ليش ..!
اميره بدون م تناظر فيه : كذا او انقل مدرسه ثانيه والله استانست لما انتهى الترم
تركي : لا هالمدرسه زينه اعرف الي فيها
اميره : طيب ب احول انتساب
تركي : طيب وش السبب ..!
اميره : البنات مو عاجبيني
تركي بنص عين : مو عاجبينك والا ساري الي مو عاجبك
اميره شهقت ب خوف : وش عرفك ..!
تركي شد خدها بابتسامه : اعرف كل شي
اميره بتافف : اخاف منها كل شي تمسك يدي او تسوي حركات يعع
تركي ضحك ع تعابير وجهها المعفوسه : م بنقلك بس حولي انتساب
اميره : احسن
تركي : وترا زواجنا بهالاجازه بس انتظر نتيجتك
اميره : لا وين اذا انتهت السنه احسن
تركي : ترا انا للحين صابر و كلها فتره قصيره وينفذ صبري وتبيني انتظر لنهايه السنه لا والف لا
اميره : بس م بقدر ادرس اذا تزوجنا احس م باقدر اوفق بين الثنتيبن
تركي ب ابتسامه : والحين يعني مو متزوجه
اميره : بس مو حقيقي حقيقي
تركي ب ابتسامه خبث : تبينه حقيقي اجل
اميره : ايه عشان ارتاح واقول للكل مو بالخفا اخاف اقول لاي احد عشان ماحد يعرف ماحب كذا
تركي وقف : طيب الحقيني الغرفه اذا تبينه حقيقي
اميره ببراءه وقفت معاه وهي عاقده حواجبها : وش دخل الغرفه ب الموضوع مو صاحي والله
تركي كان يسمعها وهو يضحك ب صمت ..
دخلوا وقفل الباب وناظر فيها : تبينه حقيقي اجل ..!
اميره : تستهبل انت يعني بيصير بيوم حقيقي
تركي : ايه يصير
اميره كانت بتطلع وهي تتحطلم ..
تركي سحبها : وين وين ..!
اميره : قطعت الفلم عشانك تستهبل علي
تركي قفل الباب و قرب منها وهو يبتسم ..
واميره تناظر فيه بصدمه ..
اميره وهي تتراجع : تركي وش تسوي بعد عني
تركي : انتي تبينه حقيقي
وسحبها معاه لسرير ..
اميره : تركي الله يخليك كل شي لوقته اتركني الحين
تركي : ب احلامك
اميره ب رجاء : الله يخليك بعد
تركي ماهتم ل رجاها ..





توقعاتكم ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-15, 09:00 PM   #30

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

يا ليل خبرني عن أمر المعاناة
هي من صميم الذات ولا أجنبية
هي هاجس يسهر عيـونـي و لا بات
أو خفقة تجمح في قلبي عصـية
هي صرخة تـمردت فوق الأصـــوات
أو ونة وسـط الضمايـر خفـية
أو عبرة تعـلـقت بـيــن نظرات
أو الدموع اللي تسابق هميـة
أعاني الساعة و أعاني مسافـات
و أعاني رياح الزمان العتية
و أصور معاناتي حـروف وأبيـات
يلقى بها راعي الولع جاذبية
و لاني بندمان على كـل ما فـات
أخذت من حلو الزمان و رديـه
هذي حياتي عشتها كيف مـا جـات
آخذ من أيامي و أرد العطيـة


- البارت السادس والعشرون -

- بعد يومين -

فتحت عيونها بغرفه غريبه ..
استغربت الغرفه والمكان م مرت عليها ابد ..
التفتت جنبها وشافت بنت الي يشوفها يقول بالثانوي ..
عليها عبايتها ونحيفه مره وبيضاء وموطويله ..
بهمس : لو س سمحتي
انتبهت ووقفت و بابتسامه : الحمدلله على السلامه
ب تعب : الله يسلمك
جلست قريب منها : تبين شي ..!
هزت راسها بالايجاب : مويا
ناولتها المويه القريبه منها وساعدتها تشرب : كيفك الحين ..!
: الحمدلله

سكتوا فتره ..
: وش اسمك
بصوت يملاها التعب : رغـ .. ـد
ابتسمت لها : اسمك حلو وانا نهى
بادلتها الابتسامه بابتسامه باهته : وش صار ..!
نهى : كان فيه تهريب مخدرات و دوشه والشرطه تلاحقهم والحمدلله تم القبض عليهم
رغد بغصه : طيب أحد مات ..!
نهى : ايه
رغد نزلت دمعتها : تعرفين اسماؤهم ..!
نهى : م اعرف بس هما شرطين و وواحد يشتغل بالمطار وفيه اصابات بالمسافرين
رغد تنهدت : الحـ.ـ.ـمدلله
نهى : كان احد معاك ..!
رغد هزت راسها بالايجاب ..
نهى : مين ..!
رغد : زوجـ ـ.ـي
نهى ب ابتسامه : تطمني هو بخير بس ارتاحي الحين والا تبين تتصلين عليه
رغد م كانت تبي تحرج نفسها لانها م تعرف رقمه : مم لا ماله داعي
رغد : شكرا تعبت معاي
نهى : لا تعب ولاشي
رغد ب ابتسامه : الله يجزاك خير
نهى : أجمعين ي رب

وجلست جنبها ..
واتصلت على سيف تطمنه ..





**
--





- شهد -
من صحت من نومها بالصباح ..
وهي تحس نفسها متضايقه بشكل ..
قلبها يعورها ودموعها باطراف عيونها ..

: شهد
شهد رفعت عيونها له ..
تحاول م تتكلم خايفه تنزل دموعها ..
سطام وهو يعدل ياقة تي شيزرته الازرق : وش رايك نطلع ..!
شهد هزت راسها بالنفي ..
م حب يضغط عليها وكان بيخرج ..
بس توقف و لف عليها لما سمعها تناديه ..

شهد بصوت متهجد : سطام
التفت والابتسامه تملا وجهه ..
بس سرعان م تلاشت لما شاف دموعها ..
وبسرعه جلس جنبها : حبيبي شهوده وش فيك ..!
شهد رفعت اكتافها بمعنى م اعرف ..
سطام ضمها لصدره وهو يمسح ع شعرها ب هدو ..
دفنت وجهها بصدره لاول مره وصارت تبكي ..
وهو تاكد من حركتها انها مو بخير ابد ..

رفع راسها : قولي لي وش فيك ..!
شهد من بين دموعها : متضايقه بالحيل بالحيل بالحيل
سطام : يلا قومي اطلعك عشان تغيرين جو
شهد باندفاع : لالا لاتطلع اجلس معاي شوي
سطام بابتسامه : مو شوي كل اليوم معاك
شهد بادلته الابتسامه من بين دموعها : شكرا
سطام : طيب قومي ننزل الحديقه
شهد باندفاع : لااا اجلس معاي هنا
سطام : خوفتيني عليك وش فيك ..!

شهد بكت وضلت تبكي بحضنه ..
فتره طويله لحد مانامت وهي ع هالحال ..
بعد ماحس انها نامت سطحها ع الكنبه ولحفها ..
ودخل الحمام - وانتوا بكرامه - وماهي الا دقائق وهو يسمع صرخه منها ..
خرج مفجوع لصاله وجلس جنبها بخوف ..

: شهد حبيبي وش فيك ..!
شهد كانت تبكي وماردت ..
سطام : اهدي اهدي
ورجع يقرأ عليها ايات من القران ..
تهديها وبعدها شغل الرقيه من جواله ..
وكلها دقائق ورجعت تنام بحضنه ..
انسدح جنبها وماحب يتركها ..
وافكاره تخوفه عليها اكثر واكثر ..




**
--




- تسنيم -

تمشي ببمرات الحديقه ..
ردت ع جوالها لما شافت الاسم ..

: هلا والله هلا بسوير القاطعه
ساره وهي تضحك : هلا بحماتي
تسنيم اطلقت ضحكه عاليه : ساره الحين سطام متزوج شيليه من بالك
ساره بضحكه : بيخطبني اخوك هالاسبوع وبتشوفين
تسنيم : كيف ..! هو متزوج ويحب زوجته ....!
ساره : وانا احبه اكثر من حبه لها
تسنيم : ساره صح انا مو متقبله شهد بس خلاص صارت زوجه اخوي
ساره : انا زوجته
تسنيم ب استغراب : ساره ليش واثقه كذا ..!

ساره اطلقت ضحكه قويه ..
لدرجه ان الطرف الثالث سمع ضحكتها ..

ساره بهمس : سحرتهم
تسنيم : بايش سحرتيهم ..!
ساره بجديه : سحر سحر شعوذه
تسنيم شهقت وبرعب : ووووششو ...!
ساره بلا مباله : الي سمعتيه
تسنيم نزلت دموعها بخوف : ساره تتكلمين من جدك ..!
ساره : والله
تسنيم صرخت عليه : لاتحلفين بالله اصلا انتي ماتعرفينه بعد سواتك
وبانهيار : حححرام عليك الا السحر ترا شرك اكبر يطلعك من الاسلام
ساره ردت عليها بضحكه ساخره ..
تسنيم صرخت : سسساااره صلحي غلطتك
ساره : مستحيل هذا الي ابيه من زمان
تسنيم بدون شعور جلست ع العشب تبكي : ليتك ماقلتي لي ي ساره لاني مجبوره اسكت مجبوره والله
ساره وهي تضحك : اذا روقتي دقي علي يلا باي
وقفلت الخط ..،

تسنيم كانت تبكي بلا شعور ..
: مافي داعي تتكلمين لاني عرفت كل شي
ميزت الصوت و رفعت عيونها برعب : سسسلطان ..!
سلطان : م تخافون الله
تسنيم وهي تبكي بكا يقطع القلب : يشهد الله مو انا والله مو راضيه اشوف اخوي يتعذب صح اكرهه اختك بس مستحيل اسوي هالشي
سلطان : تبين تريحين اخوك وتسعدينه ..!
تسنيم ب اندفاع : ايه كيف ..!

سلطان خبرها وش تسوي ..
واخذ رقم جوالها عشان يتواصلون ..
ورجع الملحلق وبدون شعور نزلت دموعه ..
م يعرف كيف حال اخته الحين يمكن تموت ..
تعوذ من الشيطان وصلى ركعتين وقف ..
اخذ جواله وارسل لتسنيم رساله ..
تبدا تنفيذ الي قالها عليه ..




**
--




- ضاري -

م ترك احد الا واتصل عليه وسأل عنها ..
موزع البودي قارد بالاماكن الي ممكن تتخبى فيها..

رمى علبه الاقلام اللي ع المكتب بغضب : تتخبين مني والللللله لاحرق قلبك ي رغد والله
صرخ صرخه مرعبه : اسسسسماعيل

بعد دقيقه كامله ..
اسماعيل : آمر ا.ضاري
ضاري : ارجعوا دوروا بكل مستشفى و تاكدوا من بيوت اهلها وتحركات اخواتها واخوها
اسماعيل : امرك استاذ
ضاري بغضب : يلااا تحرك

جلس ع الكرسي : بتكسيرني ي رغد وتهربين زي م هربت مها - زوجته الاولى - تستهزاين فيها وانتي زيها
رمى الي ع المكتب بالارض : ي ليت اني م حبيتك ي لييييتت وي ليت اني م شفتك ولا عرفتك و قتلت ابوك و ارتحتتتتتت للللليييييتتت
خانته الدمعه بس مسحها بسرعه : مو انا الي تنزل دمعتي عشان وحده م تسوى
وبتناقض لكلامه وبهمس : احبك ليش هنت عليك لييييش ..!


نزل راسه بينن يدينه وهو يحس انه بينفجر ..
خلاص يحس نفسه مايتحمل اكثر ..




**
--




- سما -
من وصلوا ماليزيا وهي جالسه ب الفندق ..
وهو برا ما تعرف وين هو ..

فتحت التلفزيون قلبت بين القنوات ..
ع امل انها تلاقي قناه عربيه ..
بس كان قنوات اجنبيه ..

ناظرت بساعتها وكان تقريبا موعد اذان العشاء ..
قامت لغرفتها وتوضت وفرشت سجادتها وصلت ..
لبست قميص رصاصي من نص الساق يدينه ربع ..
واخذت جوالها و انسدحت ب الصاله ..
حطت السماعات باذنها وشغلت سوره البقره ..
ب اجمل صوت لشيخ عبدالرحمن السديس ..
وكلها دقائق ونامت ع صوت يبعث الراحه ..

بهالحضه دخل وكان المكان هدو بهدو ..
الانوار مقفله بس ضوء خافت من الابجوره ..
دور لها ب غرفه النوم والمطبخ ودوره المياه ..
بس م كانت موجوده عقد حواجبه ب استغراب ..

: سما

وسرعان م لاحظ وجودها ع الكنب ..
لمح السماعات ب اذنها من بعد ..
وبغضب قرب منها وشالهم ..

فزت ع حركته وبخوف : وووش فيك ..!
ثامر بصراخ ارعبها : خافي الله تنامين ع الاغاني افرضي متي وانتي عليها ويبعثك ربي وانتي عليها
سما ب خوف : والللله مو اغاني
ثامر بعصبيه : لاتحلفين
و مد لها الجوال : يبي لي اربيك
سما فتحت عيونها ع وسعهم : تربيني ..!
سحبت الجوال من يده وشالت السماعات ..
: اسمع الاغاني الي تقول عنهم ..!
وقفلت جوالها ورمته ع الكنب بغضب ..

نزلت دموعها و بغصه : ( فإمساك بمعروف أو تسريح بإحسان )
مسحت دموعها وهي تقوي نفسها : ثامر الله يخليك تونا بالبدايه اذا بنجلس ع هالحال والله م ننفع لبعض قبل م نعلق عيالنا بينا
وتركته بدون م تسمع منه كلمه ثانيه ..
ودخلت الغرفه و تخبت تحت المفرش تبكي ..
وتفاجاءت فيه يرفع المفرش عنها ..

: سما باكلمك قومي
سما : والله عارفه جوابك مافي داعي تبرر عاذرتك ع اي شي تسويه
ثامر : ابي اكلمك
سما جلست ومسحت دموعها : اسمعك
ثامر : سما انا اسف
وسكت فتره ..
سما : بس ..! كنت تقدر تقولها لي بكره
ثامر : انتي وش تبين توصلين له
سما بسخريه : انتي ..!
وكملت : انا ابي اوصل لاجابه وحده حياتنا بتتغير ..! والا بتستمر كذا ..!
ثامر : م اعرف
سما : عادي قول انا مابيك
ثامر ناظر فيها مستغرب من كلامها ..
سما : ثامر
ثامر التفتت لها : نعم
سما : طلقني
ثامر بصدمه : وووووشو ..!
سما : ثامر الله يخليك لاتلعب علي وعلى نفسك انا ملاحظتك مو مرتاح معاي ابد
ثامر : خلاص قفلي الموضوع
سما : لمتى اقفله ..!
ثامر وقف : خلاص
سما : الله يريح قلبك ريحيني باجابه وحده واذا ماتبي تجاوب طلقني
ثامر بعصبيه وصراخ : سسسما خلاص
سكتت وهي تبكي بصمت ..
وهو خرج غير مهتم ..،




**
--





- تركي -

وقف عند محل فخم وجميل ..
ودخلوا وهو يدور لها لبس جميل ..

أشر لها على فستان أصفر قصير وبدون اكمام ..
اميره : لا وين هذا قصير و مفسخ
تركي : ازين من ملابسك الي كلها اسود ب اسود نحفتك اكثر
اخذه غصب عنها وخرجوا ..
و دخلوا محل اعجب اميره ..
طبعا تركي جلس ع كرسي ب المحل ..

وهي تدور بين الملابس ..
شد اعجبها بنطلون ابيض فيه ورد ..
ب مدرجات لونين الاورنج و السكري ..
و بلوزه اورنج يدينها طويله وفتحه صدرها كبيره شوي ..
سحبت مقاسها وقربت من تركي : وش رايك بهذا
تركي ب ابتسامه : جميل
واشر لها للي بالعرض : وش رايك فيه ..!
اميره طيرت عيونها : كل ملابسك مفسخه
تركي اطلق ضحكه قويه ..
لدرجه ان كل المتواجدين ناظروا لهم ..
تركي اشر لصاحب المحل ع شورت سماوي من نص الفخذ ..
و قميص ابيض وفيه دوائر صغيره بالسماوي ب ازرار ذهبيه ..

تركي : حطه بكيس ..!
بثواني ناوله البائع الكيس : الحساب ..!
تركي : كم ..!
: 800 ريال
طلع بوكه و ناوله المبلغ

وخرجوا ..،

اميره التفتت له : والله م ادخل اي محل خلاص بطلع
تركي وهو يضحك : يلا
خرجوا متجهين ل مطعم ..

- بعد ساعتين -

من دخلوا الشقه ..
ركضت لصاله وتممدتت ع الكنبه ..
ناظرت فيه : ملابسك المفسخه م بلبسها
تركي جلس جنبها : واذا قلت لك عشان خاطري بس اشوفها عليك
اميره : لا والله
تركي كان بيتكلم ..
اميره قاطعتها : الله يخليك والله م اقدر البسهم
تركي : بس البسيهم عشان اشوف اذا طلعت مقاس او لا
اميره : بالبسهم بعدين واقولك
تركي : اميره ترا بالبسك انا
وبعصبيه : يلا روحي البسيهم
اميره : طيب تكفى مو الليله بجربهم قبل بعدين اخليك تشوفهم
تركي وقف : لا الحين والا بجيبهم البسك غصب
اميره قامت ب استسلام : بس لاتدخل الغرفه
تركي : طيب

دخلت الغرفه ولبست الشورت السماوي ..
فتحت شعرها عشان تغطي من فوق ..
ووقفت مقابل المرايه وهي تتافف ..
سترت من فوق طيب ورجولي ..!
عفست دولابها عشان تلاقي كيلون ..
بس م لقت الا واحد م ينفع قصير شوي ..

فتح الباب : اميره تاخرتي
اميره من داخل الدولاب : اطلع وب اجيك
تركي : مو طالع لحد ماشوف البس
اميره بخجل وخدودها حمراء : تركي والي يعافيك اخرج وانا باجيك
تركي قرب من الدولاب وفتحه ..
اميره صرخت فيه : اطلع

تركي سحبها من الدولاب ووقفها مقابله ..
و ب ابتسامه عريضه : ليش تاخرتي
اميره ووخدودها حمراء : لاتناظرني كذا اطططلع
تركي : مو بطالع و ترا حددت زواجنا يوم الاربعاء
اميره : ووووووششششووووو ..!
تركي باسها بخدها وجلس ب طرف السرير وسحبها : خخخلااص اخاف يصير شي واحنا م اعلنا زوجنا للحين بعدين ابيك جنبي دائما
اميره بخجل : بس انا مو مستعده
تركي : انا سويت كل شي حتى فستاتك بس تختارين
وناظر بعيونها : تصدقين البس يجنن عليك
اميره رفعت يدينها لوجهها بخجل وهو ضحك ..
اميره : خلاص اطلع
تركي ضمها : مستحيل اطلع
بعد يدينه عن وجهها : احبك
وطبع بوسه ع شفايفها ..




**
--




- رها -
- بالمشغل -

جالسه ع الكرسي الاسود الدائري ..
لها 10 د من سوت ل شعرها حمام بخار ..
وتلعب بجوالها بملل بس من وصلها صوت رساله ..
ابتسمت لانه عارفه تقريبا من مين ..
فتحته والابتسامه مافارقت وجهها ..


خذ فرح عمري وعافيتي
حبيبي واعطني حزنك والمك~
مستعد أخسر حياتي
دون دمعه من عيونك~

لايشيل الهم قلبك
والحزن والالم لا لا يضمك~
حط همك وسط صدري
كل مازادت شجونك~

لونثرك الشوق فيني
حبي الطاغي يلمك~
وان خذاك الوقت عني
يعلم الله ما أخونك~

أدري أن البعد عنك
ياغلا موتي وسمي من هواك~
ولاتشتكي في غيابي كثرة ظنونك
انا لك ماني لغيرك~

انت ورده في غرامي
ما أبي غيري يشمك~
وانت أغلا الناس عندي
في قساوتك وليونك~

أحمد اللي خصني بك
ياحبيبي وأشكر أمك~
يوم جابت لي حبيب
في مزاياك وفتونك~

زاد حبك في فؤادي
واختلط دمي بدمك~
وكل فرحه في حياتي
ماتمر اليوم دونك~


قرات الرساله مرتين والابتسامه ع وجهها ..
فزت ع صوت مايا - خبيره الشعر والبشره - ..

: رها البي خلص الوقت

توقعاتكم ..!



اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.