آخر 10 مشاركات
زوجة لأسباب خاطئة (170) للكاتبة Chantelle Shaw .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          منحتني السعادة (2) للكاتبة: Alison Roberts .. [إعادة تنزيل] *كاملة* (الكاتـب : * فوفو * - )           »          هدية عيد الميلاد (84) للكاتبة : Abby Green .. كاملة مع الرابط (الكاتـب : nagwa_ahmed5 - )           »          رهينة حمّيته (الكاتـب : فاطمة بنت الوليد - )           »          رواية نبــض خـافت * مميزة ومكتملة * (الكاتـب : سما صافية - )           »          4-البديله - فيوليت وينسبير - ق.ع.ق .... ( كتابة / كاملة)** (الكاتـب : mero_959 - )           »          جددي فيني حياتي باللقاء *مميزة ومكتملة* (الكاتـب : وديمه العطا - )           »          إمرأة لرجل واحد (2) * مميزة و مكتملة * .. سلسلة عندما تعشق القلوب (الكاتـب : lossil - )           »          110 قل..متى ستحبني - اليكس ستيفال ع.ج (كتابة /كاملة )** (الكاتـب : Just Faith - )           »          الفرصة الاخيرة للكاتبة blue me *كاملة* المتسابقة الثانية** (الكاتـب : ميرا جابر - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-05-15, 09:00 PM   #41

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


وبكذآ انتهى البارت
لاتنسوني من ردودكم وتعلقاتكم الجميله
خلونا نختم الروايه مع بعض

- ولاتنسوني من دعواتكم اختبارات هالسمستر صعبه -

لاحرمت من تواجدكم وطلتكم
ودي ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24-05-15, 01:03 AM   #42

hidaya 2

نجم روايتي

 
الصورة الرمزية hidaya 2

? العضوٌ??? » 107776
?  التسِجيلٌ » Jan 2010
? مشَارَ?اتْي » 1,552
?  نُقآطِيْ » hidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond reputehidaya 2 has a reputation beyond repute
افتراضي

موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .

hidaya 2 غير متواجد حالياً  
التوقيع

( مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيدٌ )
رد مع اقتباس
قديم 26-05-15, 08:13 PM   #43

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

نامي بصدري أنتِ أروعُ طِفلةٍ
نامي بصدري وارصُدِي أحلامي
في كلِّ حُلمٍ تَسكُنينَ حبيبتي
في كلِّ حرفٍ أنتِ في أيامي
في كلِّ نبضٍ في فؤادي فاسكُني
في نِنِّ عيني ، في نُخاعِ عِظامي
هَيَّا ارقُبيني حينَ أكتُبُ مُنيَتي
حتى تَرَيْ ما سِرُّ إلهامي ؟
لو أنني أفنَى ، ولا يَبقى أثَرْ
سيفوحُ طِيبُكِ مِن حُطامِ حُطامي

- البارت التاسع و الثلاثون -

- ضاري -

جالس ينتظرها تكمل حليب فيصل له ..
عشان تقوم معاه يتغدون مع بعض ..
لآنه رفض يتغدا الا بوجودها معاه ..

ضاري : يصير يعني ترضعينه رضعه و منك
رغد هزت راسها ب الايجاب ..
ضاري : بس الدكتوره قالت حليب الام ازين من الرضعه وخرابيطها
رغد احمرت خدودها : طيب
ضاري بابتسامه واسعه ع خجلها : وشو الي طيب ..!
رغد : ضاري خلاص
ضاري ضحك وهي تصد عنه ..
عشان ما تنحرج اكثر ..
وسكتوا لحضآت ..

رغد بتردد وهي تناظر ب ولدها : مم خالد ..!
م فهم وش تقصد وعقد حواجبه ب استغراب ..
رغد كملت : فهد ..!
سكت شوي وبعد ثواني فهم وش تقصد ..
ضاري وبابتسامه واسعه : م ببالك الا هالاسمين بس
رغد بدون ماتناظر فيه : هذي الي ببالي
ضاري : فيصل مو ببالك ..!
رفعت نظرها له فاتحه عيونها ع وسعهم ..
ضاري بابتسامه عريضه : مو هذا الاسم الي تحبينه ..!
رغد سكتت ولفت عنه ووقفت وبحضنها فيصل ..
صعدت ل غرفته و نزلته ب سريره ..
ووصت المربيه عليه وخرجت ..

: رغد
م قدرت تلتفت له وكانت بترجع غرفتها ..
بس سحبها وقفل الباب بهدو ..

فتح عيونه ع الاخير وهو يناظر فيها : تبكين ..!
رغد مسحت دموعها : لا
ضاري يكمل وهو يمسح دموعها بحنيه : ودموعك ..!
رغد لارد ..
ضاري قرب منها وباس جبينها : مابي اشوف دموعك مره ثانيه بسك دموع
وضمها والغريب انها ماعارضت نفس كل مره ..
ب العكس حوطت خصره ب يدينها ..
سكتوا فتره وهما ع هالحال ..

رغد وهي دافنه وججها بصدره وبهمس : انا وش ذنبي ليش تسوي في كذا انا ضحيه لكم كلكم
ضاري وهو يمسح ع شعرها : اووش تكفين حاولي تنسين تذكري ايامنا الحلوه وعنادك فيها
رغد : ماقدر
ضاري : زي م بعت الفندق عشان اتناسى سبب هاامشاكل تقدرين تتانسين
رغد رفعت عيونها له : تبي ارتاح
ضاري ناظر فيها بابتسامه يملاها الامل : امنيتي
رغد تنهدت : اكرهه هالقصر كل زوايه فيه تذكرني ب شي اكرهه
ضاري ب بابتسامه : من عيوني انقلك القصر الثاني
رغد فتحت عيونه ع وسعهم : ججد ..!
ضاري : والله
رغد بعدت عنه : طيب روح ماحبك
ضاري ضحك : والله بعد م لبيت لك طلبك تقولين روح مابيك ممممستحيل اروح
رغد اكتفت ب ابتسآمه ..
ضاري : ممم تعالي اقولك شي
رغد هزت راسها بالنفي ..

ضاري قرب منهآ ..
و شالها بسرعه ونزل بالدرج ..
وهي تهاوشه ينزلها بس هو يضحك ..
دخل غرفه الطعام و جلسها ع الكرسي ..
وشعرها الاسود متناثر حوالينها بشكل عشوائي ..

ضاري بشهقه وهو يناظر شعرها : قصيتيه ..!
رغد : ايه
ضاري بعصبيه : لييييش ..!
رغد وقفت وكانت بتركض برا ..
بس كان اسرع واخذه ب حضنه ..
ضاري : لييش ..!
رغد رفعت يدينها لوجهها وبهمس : قلت لك عمرك م بتتغير بتضل ضاري القاسي الي عرفته من سنين
وبرجفه واضحه برجولها ويدينها : يلا بسرعه اضربني عشان اصعد ل فيصل
ضاري انصدم : وش تقولين ..!

لف وجهها له ..
وهو يبعد الخصل المتناثره ..
حوالين وججها ب حنيه و رقه ..

ضاري ويدينه محوطه وججها : هدي رجفتك الحين وقلت لك مليون مره والله م امد يدي عليك تذكرين لما كنا ب المانيا جنب النهر وش قلت لك
رغد بهمس : انت عصبت
ضاري : شي طبيعي لاني كنت احب شعرك وهو طويل والحين فجاءه يصير لنص ظهرك
رغد : طيب خلاص والله ماقصه بس اتركني
ضاري : واذا قلت لا
رغد بهمس : مم جوعانه طيب ابي اكل

ضاري بابتسامه عريضه قرب منها لحد ماحست ..
ب انفاسه الحاره تلفح وجهها من قربه لها ..
وهو يهمس لها بكل وعبارت الحب ..
قرب اكثر والتقوا بقبله عميقه ..
ذوبت كل الي صار ..

بهمس : احم احم ي الوسخان

لمح ضاري ضله وبعد رغد ..
رغد وظهرها ل سلطان ومو عارفه بوجوده : بروح لفيصل وارجع
ضاري وهو يناظر ب سلطان الي ياشر له يسكت : بس ارجعي بسرعه
رغد وهي تحرك شعرها يمين ويسار وترفعه فوق بعشوائيه : طيب
ولفت بس تجمدت من شافت سلطان ..
وانقلب وججها احمر : سلطان من متى وانت هنا ..!
سلطان : من قلتي بروح ل فيصل ..
رغد ابتسمت : اها
وسلمت عليه : بروح اشوف فيصل وارجع لك
سلطان بابتسامه تملاها ال حنيه : طيب

خرجت رغد من غرفه الطعام ..
ووقف ضاري يسلم على سلطان ..
وحلف عليه يتغداء معاهم و قبل ..

سلطان بابتسامه : ي الوسخ مالقيت الا بهالمكان
ضاري ضحك : عادي عندي باي مكان و زمان
سلطان ضحك معاه : احم احم والله ماودي اسب ويبتلني ربي وسكت عشان م احرج رغد والا انتي م همني وجههك مغسول من الحياء
ضحك ضاري وسكتت لما دخلت رغد ..
اشر لها تجلس جنبه وجلست ..

فتح الاكل وبدا يغرف لها و لسلطان ..
رغد بشهقه : وش هذا كله الحمدلله ماقدر اكله
ضاري : غصب عنك
وبهمس : تذكرين لما كنت اطلبك وانتي تقولين لا الحمدلله ماقدر وانا تنسد نفسي من الاكل وماكل
رغد بنفس الهمس : احسن
ضاري رفع حاجب : وليش احسن ..!
رغد : انت تسد نفسي وانا اسد نفسك
ضاري ضحك : اوفف ي حقد الحريم
رغد ابتسمت ..
سلطان : لايتناجى اثنين دون ثالثهم
رغد ناظرت ب ضاري وضحكت : وهو صادق
ضاري اكتفى بابتسامه : لايكون تبين تسولفين عشان ماتاكلين
رغد : باكل اصلا انا جوعانه
ضاري : اجل يلا بسم الله

سموا وبدوا ياكلون بصمت ..




**
--




- شهد -
- الساعه 3 العصر بتوقيت النمسا -


صحت وماشافته جنبها ..
وملحفها ب لحافين فوق بعضهم ..
قامت وبعدتهم عنها وهي تدور بعيونها ..
مستغربه كيف يخرج ويتركها ..
خرجت ب الصاله الهادئه ..

ناظرت بساعتها ..
ودخلت الحمام - وانتوا بكرامه - ..
اخذت دش دافئ يدفيها من بروده الجو ..
و خرجت و دخلت بفراشها بسرعه من البرد ..
ملابسها خفيفه و ماعندها اي ملابس ثانيه ..

: صحيتي ..!
شهد : ليش طلعت وتركتني ..!
سطام : طولتي وانا نزلت عشان اجيب لنا اغراض
شهد وهي ترجف : وش اغراض انا ابي ملابس ببببرررددد
سطام قرب منها الاكياس : وهذي ملابس
شهد فتحت الكيس طلعت بنطلون اسود ثقيل ..
و كنزه صوفيه رماديه و جاكيت طويل بني ..
جلس جنبها : ها وش رايك ..! بس جبت لبس واحد عشاننا ببنزل بعد شوي وانتي اختاري لك عاد ماعرف اذا ذوقي بيعجبك او لا

شهد ب ابتسامه فزت بحضنه ..
وحوطت رقبته بيدينه ..
صار وجهها قريب من وجهه : والله يجنن
وباست خده : الله يخليك لي
ابتسم ابتسامه تخفي هم كبير بقلبه ..
: ولايحرمني منك
شهد عقدت حواجبها : سطام فيك شي حاسه انك مو على بعضك هاليومين ..!
سطام : لا عادي
وبارتباك : اا يلا البسي عشان ننزل الحين
شهد : طيب بسس مم
سطآم : آيش ..!
شهد نزلت راسها ع صدره : سطآم اذا متضايق عشان التحاليل عادي ندور علآآج لاتشيل بخاطرك انا عني والله عآدي بس
سطآم ضمها بقوه وكانه بيدخلهآ جوآته : الله لاآيحرمني من وجودك
شهد : ولآمنك
سطآم باسهآ بطرف خدها : يلآ البسي عشان ننزل
شهد : طيب

فزت من حضنه و اخذت الملابس ..
و دخلت تلبسهم ب الحمام - وانتوا بكرامه - ..
وكلها دقائق معدوده و خرجت ..

: خلصت يلا
سطام : يلا
ونزلوا ويدينهم بيدين بعض ..،
لف عليها : شهوده تبين نتغدا الحين ..!
شهد رفعت اكتافها : براحتك
سطام : يلا بس ترا م اعرف شي هنا عاد اول مره اجيها عشانك
شهد ب استغراب : ججد ..!
سطام بابتسامه : والله
شهد : من الي قال لك
سطام : سلطان
شهد بابتسامه : والله استانست لما جينا م توقعت ازورها بيوم
سطام بادلها الابتسامه وقرص خدودها : اهم شي تستانسين
شهد وهي تعدد ع اصابعها : هو انا استانست اولا لانها مفاجاءه جميل و ثانيا حققت امنيتي وزتها و ثالثآ لانك فكرت بالمكان الي احبها واتمنئ ازوره و رابعا واهم شي اني معاك و الاهم اننا م نفوت لحضه
سطام غمز لها : اتهور بالشارع ماعندي مشكله
شهد قلب وججها احمر : سسطام
سطام : عيونه
شهد : يسلم عيونك
والتفتت للمطاعم الي كانت متقاربه من بعضها : وش تبين ندخل ..!
شهد : مم اي شي ..!
سطام : يلا خن نشوف وش اجمل شي ..!
واتجهوا لاول مطعم ومن دخلو البوابه ..
تمسكت بيده بقوه ويد ع انفها وفمها وبهمس : سطام وين الحمام ..!
سطام ناظر حوالينه وشاف العلامه واشر لها : فيك شي ..!
شهد ركضت للحمام وتركته ..
مستغرب وش فيها ..
و بعد عشر دقائق خرجت ..
وبهمس : سطام خن نطلع ماتحمل اجلس هنا دقيقه
سطام : طيب
وخرجوا ..،
جلست ع الكراسي الي بالحديقه القريبه ..
وتنهدت براحه ويدنها ع وجهها ..

: شهد
وجلس جنبها وضم يدينها : وش فيك ..!
شهد : خلاص مابي اكل الحمدلله
سطام ب استغراب : من امس م اكلتي شئ
شهد : جوعانه بس ماقدر والله
سطام : خوفتيني وش فيك بالضبط ..!
شهد ويدينها ع بطنها : لما دخلنا المطعم حسيت بغثيان و حسيت اني ب استفرغ مع اني م اكلت شي
سطام : لازم نروح المستشفى عشان اتطمن عليك
شهد ب ابتسامه : سطام مافي داعي بس م اطيق ريحه الطماطم والبصل اذا خلطوهم مع بعض خآصه هالريحه الي قبل شوي تكرم النعمه
سطام وقف : قومي والله نروح لايكون عندك فقر دم او شي زي كذا
شهد : حبيبي والله مافي داعي نروح قلت لك انا ماحب هالريحه و المطعم ريحه كذا الحمدلله ع النعمه
سطام : حلفت
شهد وقفت معاه باستسلام : عشان حلفتك بس ترا مافيني الا العافيه
سطام : اقول يلا

وقفوا سيآره وركبوا ..
اول م ركبوا ضمها بيده : كيفك الحين ..!
شهد : سطامي والله مافيني شي
سطام : بس باطمن مو من حقي
شهد بابتسامه : تسلم لي
ضمت يدينه ..
و سكتوا ..

وكان كل واحد يفكر ..
هو خايف ان فيها شي ..
وهي تفكر تفكير ثاني ..
لحدماوصلوا ..



**
--



- تركي -


دخل وهو شايل ولده بيده اليمين ..
وضامها ل صدره بيده اليسار ..
فرحته بهاليوم م تنوصف ..

: ي هلا والله تو مانور القصر ب اميرتي
وكانت بتاخذ الوليد من تركي بس رفض ..
اميره بعدت عنه بخجل وسلمت ع ياسمين ..
ياسمين : الحمدلله ع سلامتك
اميره ب ابتسامه : الله يسلمك
ياسمين : تبين تطلعين ترتاحين واقول ل مايا تطلع غداءك
اميره بخجل : لا تعبين حالك بنزل
تركي : لا تعب عليك
وناظر ب ياسمين : ولاعليك امر قولي ل مايا تطلع غداء اميره لها
ياسمين : ابشر
تركي : تبشرين بالجنه

صعد جناحهم و هي صعدت معاه ..
جلس بالصاله وهو يتامل الوليد ..
وهي دخلت تبدل ملابسها ..
لبست قميص ساتان اسود طويل ..
وبدون اكمام بس الي يرفعه سلك ..
ورفعت شعرها فوق بشكل عشوائي ..
من زمان مالبست كذا و ارتاحت ..
لفت عليها شال ابيض ..
يغطي اكتافها وصدرها ..
لانها حاسه بالبرد شوي ..
و خرجت وجلست جنبه ..
التفتت لها وقبلها ع شفايفها بعنف ..

ضحكت بخجل : ب 3 اسابيع ماتغيرت ..!
تركي بابتسامه : ولا راح اتغير بعدين ترا 3 اسابيع مو 3 قرون عشان اتغير
بادلته الابتسامه : يخليك لي
نزل الوليد ع طرف الكنبه : اميرتي
اميره : لبيه
الوليد : لباك ابي اقولك شي
اميره : امر
تركي تنهد : لازم نلاقي حل لموضوع الحمل
وناظر ب الوليد : كفايه الي شفته بهالمره كنت بموت لو صار لك شي
اميره ضمت يدينه وباستهم : الله يطول بعمرك وش هالكلام
تركي : انتي شايفه حالي لما دخلتي بغيوبوبه ..!
اميره : حبيبي يخليك لي لاتقول كذا مره ثانيه والله اني اخاف عليك من اتفهه شي الله لايفجعني فيك ويخليك لي عمر
تركي : امين ولافيك ي روحه

وسكت شوي ..،
اميره : باخذ حبوب
تركي : وماتنسينها ابد
اميره بجديه : اككيد
تركي : وتنتبهين ع نفسك ..!
اميره ب ابتسامه : ان شاء الله انتبه ع نفسي وعليك وع الوليد
تركي : عيون تركي انتي
اميره : مم تركي
التفت لها ب ابتسامه ..
اميره وهي تلعب بيدنه : م استملت نتيجه الثانويه و ماعرف معدلي و
قاطعها : انا استملتها
اميره : ججد..!
تركي ب ابتسامه : والله
اميره رفعت يدينها ع وجهها : كم ..!
تركي ب ابتسامه : توقعي ..!
اميره ويدنها ع وجهها : مم م اعرف بس ي رب ماكون جبت العيد
تركي : شوفي انتي جبتي العيد بس العيد ال
شهقت ورفعت يدينها ع وجها : امما خلاص مابي اعرف
تركي سحبها لحضنه وهو يضحك : 95
ناظرت فيه بصدمه : تستهبل علي ..!
تركي ضحك : والله
فزت من حضنه : انت متاكد انه اسمي اسمي
تركي ضحك : والله انه اسمك اسمك
طاحت بحضنه بفرح : واو والله فرحانه الحمدلله الحمدلله
تركي : يجعله دوم
رفعت نظرها له : تعرف وش نفسي اتخصص ..!
تركي : وشو ..!
اميره : علاج طبيعي او اشعه
تركي وهو بعثر شعرها الاسود الطويل : مم طيب اقولك شي
اميره : وشو ..!
تركي : انا سجلتك علاج طبيعي وو
اميره ب استغراب : ووشو ..!
تركي : وانقبلتي
اميره بصدمه وهي ترمش اكثر من مره : امممما .!
تركي ضحك ع حركتها : والله
اميره طاحت بحضنه ودموعه تنزل بصمت و بهمس : احبك والله احبك كثيييير
تركي : وانا اموت بهواك

فزت من حضنه ع صوت الباب ..
الي فتحه تركي واخذ الغداء من مايا ..
نزله ع الطاوله : يلا قربي شوي
اميره : ماباكل الا لما تاكل معاي
تركي : يلا
وسحب الصحن لحضنه : انا باكلك
اميره : وتاكل
تركي : طيب

سموا بالله وبدا ياكلها لحدما كمل لها ..
وهو اكل معاها كم من ملعقه ..




**
--




- شهد -


واقفه بخوف من كلام الدكتور مع سطام ..
الي م فهمت منه ولاحرف لان كلامهم بالالمانيه ..
بس واضح ب ملامح وجيهم وهما يتكلمون ..

التفتت له : سطام وش قال الدكتور ..!
سطام : اهدي والله مافيه الاالخير قال يمكن اراهق يمكن فقر دم اشياء م تستدعي هالخوف كله
شهد دمعت عيونها : م اعرف بس خايفه
وقف ومسح دموعها بحنيه : ما باكذب عليك لو فيه شي
وبابتسامه : بعدين لو فيك شي ..! كان م بتشوفيني جالس الحين ومرتاح
شهد : قول والله
سطام سكتت وماقدر يحلف ..
وبهاللحضه انقذته الممرضه الي نادتهم ..

دخل لدكتور وهي بيده ..
والابتسامه مافارقت الدكتور ..

سطام يحاول انه يكون طبيعي : ماذا هناك دكتور ..!
الدكتور : ان زوجتك ححامل
سطام : ممماذا ..!
الدكتور مد له الاوراق : انظر ..!
سطام بعدم تصديق : لالا مستحيل
الدكتور : لماذا ..!
سطآم : اريد تحلليل اخر لتاكد
الدكتور : كما تامر

واعادوا لها التحليل ..،
- بعد ساعه ونص -

رجعوا ودخلو ع الدكتور ..
سطام : ماذا ..!
الدكتور : كما قلت لك زوجتك حامل
سطام طلع بوكه و طلع مبلغ م يعرف كم ..
وحطها ع مكتبه وخرج ..
ركضت خلفه وهي تساله وش فيه ..
بس م رد عليها ..

ولما وصلوا لحديقه المستشفى جلس ع الكراسي ..
جلست جنبه و بخوف : سطام فيني شي ..!
سطام لارد حتى وجهه مو واضح ..
شهد نزلت دموعها و يدينها ترجف من الخوف ..
رفعت راسها وانصدمت من دموعه ..
مسحتها برقه وحنيه ..
: اصلا هما كذابين انا مافيني شي و
و بضحكه مصطنعه : و يلا نقوم نستانس
كانت بتوقف بس سحبها لحضنه وضمها بقوه ..
ودموعه رجعت تنزل بقوه وهو يبوس راسها ..

وبهمس : شهد انتي حامل
شهد رفعت عيونها بملامح جامده ..
مسح دموعها : والله انتي حامل
وابتسم : تعرفين الدكتوره الي رحنا لها قالت زوجتك ماتجيب عيال كنت مهموم ومتضايق
وضمها بقوه : ربي فرجها علينا شفتي نعمته

حوطت بييدنها ع خصره وهي تبكي بصمت ..
: ليش تقول ان العيب فيك ..!
سطام بهمس قريب من اذنها : لاني احبك
شهد بشهقه بكا : وانا اموت بهواك الله لايحرمني منك ويخليك لي
سطام ابتسم : خلاص لاتبكين لاتجي بنتي بكايه
شهد ضربته ع يده : حتى ابوها
سطام رفع يدينها وباسهم : وش مشتهيه من اكل ..!
شهد وهي تناظر ب الارض : مم الجد الجد ابي ممم
سطام : وشو ..!
شهد : ابي حضنك
سطام ضحك : بس
وسحبها لحضنه وضمها بقوه ..
وضلوا فتره ع هالحال ..
وناستهم ماتنوصف ..



**
--



- سمآ -

فزت على صوت جوالها ..
الي مزعجها من فتره طويله ..
سحبته من تحت مخدتها وردت ..

: سسما
سما : وجع وطي صوتك
مرام وهي تضحك : انقبلت ي سما
سما ب ابتسامه : الحمدلله مبروك ي قلبي
مرام : يبارك فيك انا و رها كلنا انقبلنا اداراه اعمال
سما : ماشاء الله مع بعض
مرام : ايه
سما : الله يوفقكم ي رب ويسر لكم
مرام : امين وانتي ..!
سما دمعت عيونها : ماسجلت
ولما شافت ثامر دخل : يلا مرام اكلمك بعدين
مرام : اكيد ثامر جاء
سما : ايه
مرام وهي تضحك : يلا معسلامه
سما : معسلامه

وقفلت ..،
ثامر جلس بطرف السرير : كل هذا نوم
سما مسحت الدمعه الي خانتها : النوم ازين من الواقع
ووقفت ..،
ثامر : رها كانت بتصعد لك تقولك انها انقبلت
سما بدون م تناظر فيه : اعرف الله يوفقها بالبس و انزل ابارك لها
ثامر : طيب انتظرك عشان ننزل سواء
سما : انزل انت وانا بنزل بعدك
ثامر : لا بانتظرك
سما : ع راحتك

تووضت وصلت ..
ولبست لقنز زيبرا ب الاسود والابيض ..
وبلوزه واسعه سوداء لنص الفخذ ويديبنها ربع ..
رفعت شعرها الاشقر بطبيعته ب شكل ذيل حصان ..

: خلصت
رفع نظره له وابتسم : يلا
نزلوا مع بعض ويدينهم بيدين بعض ..
من شافته رها ركضت له وضمتها : انقبلت اداراه اعمال
سما وهي تضحك : الف مبروك ي قلبي والله استانست لك انتي و مرمر
رها : الزفت قالت لك قبلي
سما ضحكت : قالت لي مرام بعدين ثامر
وجلسوا مع بعض و عيون ثامر وام ثامر عليهم ..

سما : باعطيك اسماء كتب كانت مع بنات اعمامي قبل م تدخلين الجامعه بتفيدك بتخصصك
و بابتسامه : وترا سهل مره يعني لاتشيلين هم
رها وهي طايره من الوناسه : ايه الحمدلله
وضربت راس رها بخفه : بعدين تعالي مالقيتي الا اداراه اعمال و معدلك مرتفع
رها وهي تحك راسها مكان الضربه : وجع بعدين و بصراحه انا احب هالتخصص و يمكن بعد م اتخرج انا ومرمر نتوضف بالشركه
وهي تحرك حواجبه : ذكاء ي حبيبي حتئ وضيفتي ضمنتها
سما ضحكت : مهبوله الله لايبلانا
رها : ليش مريضه ..!
سما وهي تضحك ع تعابير وجهها : لا سلامتك بس تعديتي مراحل المرض
رها : اقول اسكتي لاعطيك بوكس يطير ولدك
ثامر : تخسين ي البزر
رها بضحك : مالبزر الا حرمتك
ثامر وهو يقلدها : اسكتي قبل لاعطيك بوكس يطير خشتك
سما وام ثامر ضحكوا ع رها الي مدت بوزها ..

ثامر انتبهه ع رساله جواله ..
والابتسامه شاقه وجهه ووقف ..
صعد الدرج و بصوت مرتفع : سماآ تعالي
ناظرت فيه سما ب استغراب ..
وصعدت خلفه بعد ما استاذنت من عمتها ورها ..
فتحت الباب و هو جالس يناظر ب ايباده ..
وقفت تناظر فيه ب استغراب ..
يناديها ويطنشها ..

: ثامر تبي شي والا انزل ..!
ثامر : انتظري بس ثواني
ومد لها الايباد
سما ناظرته فيه : وش اسوي فيه ..!
ثامر ب ابتسامه عريضه : اقري بصوت مرتفع
سما رفعته وبدت تقرا بصوت مرتفع ..
بدا ينخفض وينبح مع كل سطر ..
مدت له الايباد وهي واقفه متجمده ..
بس دموعها اللي تنزل ب صمت ..

وقف وضمها بخفه : تظنين اني ب احرمك من حلمك
سما وهي تبكي : ليش سويت كذا ..!
ثامر : لاني احبك
سما ودموعها سيل : لاتكذب
ثامر : سما مناف قال لك عن كل شي صح ..!
سما هزت راسها ب الايجاب : صح
ثامر : بس الي م قال لك اياه اني ولا عمري فكرت باختك ومابكذب عليك حتى انتي لحد ما اختارتك امي وانجبرت اتزوجك والحمدلله اني انجبرت

سما كانت تبكي مو مصدقه انه حقق حلمها ..
بعده عنه ومسح دموعها : لاتنزل هالدموع مره ثانيه
ابتسمت وضمته ومازالت تبكي : ثامر انا اسفه
ثامر : انا اللي اسف
و بضحكه : ابيك تشدين حيلك بس طبعا ماتسحبين علي وعلى البيبي
سما ضمته بقوه : ممره شكرا شكرا
ثامر يقلدها : ممره عفوا عفوا
سما بدلع : ثاآامر
ثامر ب ابتسامه : عيونه
سكتوا شوي ..
هي طايره من الفرح ..
وهو يراقب حركاتها الواضح فيها ..

سما : مم ثامر عادي اروح لاهلي الحين اقولهم
ثامر : يلا
فزت وباست خده بعفويه : والله شكرا
ثامر : والله عفوا

وضحك ضحكه عاليه ..
وهي راحت تلبس عبايتها مستانسه ..





**
--





- سيف -


دخل الفلآ واستغرب الهدؤ ..
نادى على ماريا و بثواني صارت بوجهه ..

: ماريا شو بلاج ..! و وين نهى ..!
ماريا واضح بوجهها الخوف : مدام نهى تعبان واجد
سيف بخوف : شو ..!

و صعد ياخذ الدرجه بدرجتين وكله خوف عليها ..
فتح باب الغرفه وقرب منها و هو يسمعها تأن ..

: نهى شووو بلاج ..!
نهى وعيونها حمراء من البكاء : تـ.ـعبـ.ـانه
سيف بعد الحاف عنها : قومي اوديج الطبيب
نهى وهي تبكي وتضم يدينه بقوه : مـ .ـاقـ.ـدر اتـحـ.ـرك
سيف ساعدها تقوم بس انفجع من الدم الي يغطي السرير ..
وبخوف نادى ع ماريا تقول ل سواق يجهز السياره ..
لحفها بالحاف و شالها وكله خوف عليه ..
سدحها ب مقعد السياره الخلفي ..
وهو كل شوي يلف عليها ..
ويتالم من انينها ..

- بعد نص ساعه -

: دكتور تكفئ خبرني وش فيها ..!
الدكتور : الحمدلله ربي نجاها بس الولد
سيف : شو بلاه ..!
الدكتور : البقاء برأسك و
سيف قاطعه وتنهد : الحمدلله ع كل حال
الدكتور : تقدر تشوف البنت بس زوجتك يبي لها 12 ساعه راحه بدون زوار
سيف عقد حواجبه : دكتور مو فهم هي يابت ولد والا بنت
الدكتور : يعني ماتعرف انها حامل ب تؤم ..!
سيف بصدمه : ها ..!
الدكتور : زوجتك كانت حامل بتؤام ولد و بنت الولد للاسف انعقد حول رقبته الحبل السري مما ادى الى تشوهات ادت الى الوفاه لكن البنت ربي حماها بحمايته
سيف سجد سجود شكر لربي ورفع يدينه : الحمدلله ي رب ع ماعطيت والحمدلله ع ماخذت
الدكتور : تتربئ بعزك
ومشى ..،
سال عن بنته وشرحوا له الغرفه ..
دخل و دلته الممرضه عليها ..
بس شافها ب سرير مغلف ب الزجاج ..
خاف والتفتت للمرضه : ليش حاطينه هنا ..!
الممرضه : لان مدام ولدت قبل موعد ولاده
سيف : يعني مافيه خطر ع البيبي
الممرضه : نو نو بس وضع بيبي تمام
سيف : اها شكرا

ودنا يناظرها من خلف الزجاج ..
والابتسامه م فارقت وجهه ..
مو مصدق انه صار ابو ..
رفع نظره لسماء وحمد ربي ..

رفع جواله و اتصل ع ام مساعد ..
ومساعد وخبرهم ب ولاده نهى ..
وبعدها صعد ل نهى ينتظر هـ 12 ساعه تقضي ..
جلس فتره وتذكر ابوه ..
ضرب جبهته بخفه واتصل عليه ..

ابو سطام : ي هلآ ب ولدي
سيف : هلا فيك يبه بشرني عنك اش حالك ..!
ابو سطام : بخير ي ولدي الا من الشركه وغثاهآ
سيف : يبه عندك سطام و سلطان و ثامر و عيال عمتي نوره
ابو سطام : يكفون و يوفون بس ابيك بعد تدير بالك ع حلالك
سيف : بس يبه انا طب كيف اودر - اترك- شغلي ي
ابو سطام قاطعه : ي بوك شوف مناف بالصباح بشغله وبالمساء بالشركه ومنظم وقته ها وش قلت ..!
سيف تنهد : الي تامر فيه ي يبه
ابو سطام : الله يحفظك يارب ويرضى عليك
سيف : امين
ابو سطآم : الا ي بوك متى تولد حرمتك ..!
سيف ضرب جبهته بخفه وهو يضحك : نسيت انا اتصلت ع اخبرك
ابو سطام : بشر ..!
سيف : نهى ولدت وجابت توم
وتنهد : الولد اعطاك عمره والبنت الله يحفظها ويطول بعمرها
ابو سطام بفرحه : واخيرا اول حفيده لي ممبرووك ي ولدي والحمدلله ع سلامه حرمتك
سيف : يبارك بعمرك
ابو سطام : واحمد الله ع ماعطئ و ع ماخذا
سيف : الحمدلله
ابو سطام : اجل باجيك الليله ان شاء الله
سيف : الله يهداك لاتعب عمرك اذا طلعنا بنجي واسوي الي تامر فيه وادور لي ع شغله بتخصصي واداوم معاك
ابو سطام : شغلتك عندي والمستشفى عندي بس انت اعزم
سيف : ابشر
ابو سطام : تبشر بالجنه
سيف : يالله يابويه ماطول عليك واذا رخصوا نهى جايك
ابو سطام : الله يحفظك واذا صحت نهى خبرني
سيف : ان شاء الله
ابو سطام : معسلامه

وقفلوا من بعض ..


**
--




- ابو سطام -

من عرف بحفيدته وهو طاير من الفرحه ..
و ما ترك احد الا و خبره بهالخبر ..
وقرر يرحون لها بعد العشاء ..


- بعد العشاء -

: بسرعه ي غاليه - ام سطام -
والتفتت لتسنيم : جهزتي ي ابوك
تسنيم : ايه
ابو سطام : اجل طلعنا امك شكلها مطوله
ام سطام : جيت
وهي تلبس عبايتها : وش فيك مستعجل كذا ..! ترا مو طايره لاهي ولابنتها
ابو سطام : اول حفيده لي ماتبيني افرح فيها

وخرجوا ..،

- بعد ساعه -

دخلو المستشفى ..
والهدايا تسبقهم من كثرها ..

: ابويه ..!
ابو سطام : هلا ي ابوك
وبابتسامه عريضه : الف الف مبروك تتربى بعزك ي ولدي
سيف باس راس ابوه : امين الله يبارك بعمرك
ابو سطام : كيف نهى الحين ..!
سيف : توهم سمحوا لها ب الزياره الحين طالع لها
ابو سطام : اجل معاك

تسنيم قربت من سيف : مبروك ي المزيون ان شاء الله تشبهه عمتها
ابتسم : يبارك بعمرج
تسنيم : سيف علمني لهجتك تكفى
ضحك بصوت عالي لدرجه ان الي حواينهم ناظر فيهم : ابشري بحاول انقل لسعوديه و استقيل واتوضف هنا عشان اقرب منكم ومنها اعلمك
تسنيم ضمت يده : فديته الي بيعلمني امارتي
سيف : وابويه راحت الرمسه الي كنت بقولها من كلامج الزين
تسنيم ضحكت : والله الرمسه الزينه رمستك
و قطعت ضحكتها لما دخلوا ..،

ابو سطام سلم ع نهى : الحمدلله ع السلامه تتربئ بعزكم ي رب
نهى بخجل : تسلم .. امين
ام سطام ناظرت بنهى : مبروك نهى
نهى : يبارك فيك
تسنيم قربت من نهى وسلمت عليها : الف الف مبروك
نهى ب ابتسامه : يبارك بعمرك
تسنيم بنص عين : عاد ي رب م تشبهه هبال امها ولاتشبه رمسه ابوها
سيف ضحك : مجنونه
تسنيم : بسم الله علي من الجنون الا اقول سفسف وش سميتها
سيف فتح عيونه : شو ..!
تسنيم : وش فيك ..!
سيف : عيدي الدلع
تسنيم بابتسامه : سفسف فديتك
سيف : ولا كلمه من بعد هالدلع لاتكلميني
ابو سطام : اعقلوا
تسنيم : الا سيف وش سميتها ..!
سيف : والله للحين ماقررنا
تسنيم بجديه : انصحك بنصيحه
سيف : شو ..!
تسنيم : سمها تسنيم اتحدا اذا ماطيحت قلوب شباب الكره الارضيه
سيف : بسم الله ع بنيتي من هالاسم

وقطع حديثهم فزت تسنيم ..
لما شافت الممرضه وبيدها البيبي ..

سيف : ي ويلك ي تسنيم ان بوستيها اكثر من بوسه
تسنيم باستها اكثر من مره وركضت برا الغرفه ..
وهي تضحك ع سيف وحركاته ..

قرب من الممرضه واخذ بنته منها ..
وعقد حواجبه ب استغراب : كيف طلعوتها ..! توني شايفها الساعه 5 الفجر ب الزجاج
الممرضه : دكتور يقول عادي اصلا مايلزم تجلس فيه لان حالتها الصحيه تمام والمدام كانت يومين وتدخل التاسع يعني عادي
سيف ابتسم : شكرا

رفعها له بحذر وباسها ..
والابتسامه مافارقت وجهه ..
نهى : سيف جيبها شوي
سيف نزلها بحضنها و هو مازال يتاملها ..
نهى بحذر : يو اخاف تطيح من بين يديني
ام سطام : مايصلح تشيلينها بهالطريقه
واخذت من نهى البنوته وعلمتها كيف تسوي ..
نهى ب ابتسامه عريضه : شكرا
ابو سطام : هاتيها اشوفها

ووقف واخذها من نهى ..
وباس جبينها وقرب من اذنها واذن فيه ..
ابو سطام : ي زينها والله ماشاء الله

باصوات متفرقه: نهى

نهى ميزت الصوت وبابتسامه : يمممه اسماء
قربت منها اسماء وام مساعد وسلم عليها ..
ام مساعد : الف مبروك يمه والتفت لسيف : الف مبروك تتربى بعزكم
نهى وسيف : يبارك فيك
خرج سيف وابو سطام الي قابلوا مساعد برا ..
وسلموا عليه وجلسوا معاه شوي ..
وماكملوا النص ساعه ..
الا وجات الممرضه تبلغهم انتهى الزياره ..
خرجوا وبعدها دخل مساعد وسلم لنهى وتطمن عليها ..
وخرج ..،

انسدحت بس مامداها الا و سيف واقف جنبها ..
كانت تحاول تجلس بس قرب وسدحها ..

: لاتعبين عمرج ارتاحي
وباس جبينها : مبروك ي ايمل حب بحياتي
ابتسمت ب خجل : يبارك بعمرك
سيف ضم يدينها : فيني ولا فيج والله حاس فيج
نهى : بعيد الشر حبيبي
سيف : المهم لاتعبين نفسج بس نامي وارتاحي
ووقف : لازم اروح الحين لان الزياره انتهت
نهى : انتبهه لنفسك ولاتسرع
سيف : ان شاء الله
نهى : سيفي لاتتاخر علي بكرا
سيف اشر ع عيونه : من عيوني

وودعها وخرج ..،



**
--




- مرام -


مجافيها النوم ..
خايفه من طاري الزواج ..
وكل ماذكروا زوجها جاتها رجفه ..
والي زاد الطين بله لما انتبهت ل جوالها ..
الي كانت شاشته تضوي باسمه ..
طنشته بس رجع يتصل ..
واخيرا ردت ..

: الو
مشاري : حي الله هالصوت
مرام بهمس : يحييك
مشاري سكتت شوي ..
مرام : مشاري فيك شي ..!
مشاري : لا
مرام : ججد ..! ترا مو مطمنئه حتى اليومين الي فاتوا مختفي ..!
مشاري تنهد : لا بس الشغل احاول انجز قبل ماخذ اجازه و مشغول مع ماجد وملكته
مرام ب استغراب : ليش متى هي ..!
مشاري : بعد يومين
مرام بشهقه : ايييش ..!
مشاري : والله .. ليش وش فيك ..!
مرام تنهدت : ماقالت لي عشان اساعدها لازم نكون معاها
مشاري : فكري بنفسك الحين ترا مابقى ع الزواج الا 3 ايام
مرام : خلآاص
مشاري عقد حواجبه ب استغراب : وشو الي خلآص ..!
مرام : ولاشي
مشاري : امنتك بالله وش فيك ..!
مرام : لاتطري الزواج
مشاري كتم ضحكته شوي ..
بس م قدر يكتمها اكثر وضحك : احبك بعدين ترا انا مو وحش
مرام بغصه : مشااري خلاص
مشاري حس بصوتها وماحب يزعجها اكثر : طيب حبيبي انتبهي لنفسك الحين بقفل وانام وراي دوام من الصباح
مرام : ان شاء الله وانت بعد
مشاري : ان شاء الله

وودعها وقفل ..،
ومن قفل رمت نفسها ع السرير ..
والدموع بعيونها خوف وحده وشعور مخربط ..
قفلت عيونها و هي تردد الاذكار ..
وماهي الادقائق ونامت ..



- رها -


من رجعت من السوق ..
و هي متمدده ع الارض ..
والاكياس متناثره حوالينها ..

فزت على صوت رساله ..
سحبت جوالها و فتحتها ..

يومان و ستكونين زوجتى ...
يوما ساداعبك وادللك واغضبك ..
نمارس كل انواع الجنون سويا ..ً
ستبقين داخلى ونمرح سويا ..
دون خوفك من يراك الناس ..
ستكونين لى زوجتى .... ملكي ..
ستكونين ملكة كل النساء ..
ليست كلمات بل واقع اعيشة معك ..
كل صباح يأتى حبنا ليبقى جانبنا ..
تجلس تحت ظل شجرة ونهرب من كل شيى ..
ومن تلك الشمس فهى تؤلمك ...
سنركض مسرعين سويا ..
حينما نصل لبيتنا واحملك لانك تحبين هذا ..~
يوما ما قبل ان اصل اليك اخبىء هداياكى ..
التى اجلبها لك مساء كل يوم ..
وتفرحين بها وتتفاجئين ...
سأنظر الى عينك ويذوب همى والمى ..
وانساة وانا معك ويهرب بعيدا من غضبك ولا اراة ..
وان مرضتي ساجلس قربك ..
اعد طعامك واجبرك علية ..
ستأكلين رغما عنك وواحدة لى واخرى لك ...
اقبل يدك وجبينك بعد نومك ..
وانا اخشى ان تكونى لست نائمة ..
واعلم انك لست نائمة تنتظرى هذا ..
يوماً ما سنغضب ولن اصالحك ..
واتركك ولن ابقى جانبك ولن تتركينى ولن اتركك ...
ستكونين ملاذى اهرب منك اليك ... ولا مفر ..
يوما ما سنجلس سويا ..
نتشاور وادعك تخبرينى ما يشغلك ..
ومادار بيومك هذا ..
اجدك غاضبة واسئلك مابك لتجيبى لاشى ...
ضمة صغيرة وتخبريننى ما يؤرقك ..
وسويا نجد حلولة ..
سأكون لك كل شيى ..
وتكونى لى كل الاشياء ..
فمن اجلك ي حبيبتي تهون الاشياء الا هى لاتهون ...
يومان فقط و ستكونين زوجتى ..
وهل تدرين من زوجتى ..ا ؟؟؟
انتي ..
اخبىء لك مالاتستطيعى ان تتخيلة ..
وانتظرك دون ملل ... فقط احتاجك الان ..
يومان فقط .و ستكونين لى ..


مسحت دمعه تسللت من عينها ..
وهي تردد : الله يخليك لي ولايحرمني منك ويجعلني احبك مثل حبك لي واكثر
حطت راسها ع مخدتها وهي تفكر لحدما غفت ..


والله على قد ماقدر طولته وتقريبا هو اطول بارت كتبته للحين

المهم الله الله بردود و التوقعات ..!
و تتوقعون كم بقى بارتات !


الله يسعدكم ولايحرمني تواجدكم
ودي ..




اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-05-15, 01:47 AM   #44

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



صوتك ، ضحكاتك .. إحساسك
حديثك .. إستفزازك لي ،
كلها أشياء تُشعرني بأني أتنفس <3 !
تخيل .. لو إفتقدتك ,
وشحّ عليّ الهواء بنفسه وإختنقت بـ غيابك
فما هو السبيل لأتنفسك من جديد
أعدك ! إن باغتني الغياب وخطفك مني يوماً !
سأجمع وسط صدري هواء حنيني إليك
ولن أزفره إلا وسط صدرك حين لقاء ({}) !!



- البارت الاربعون -



- بعد يومين -
- ضاري -


شد انتباهه ضحكها مع فيصل الي يضحك ..
وقف وطلع من مكتبه وجلس جنبهم ..

وبابتسامه : ضحكوني معاكم
رغد ب ابتسامه : مايصير سر بيني وبين فصولي
وشدت خدها بنعومه : صح ي روح الماما
ضاري ابتسم ع حركاتها ..
ومد يده خلف ضهرها وضمها له ..
وبهمس قريب من اذنها : الله يجعلني اسمع هالضحكه دوم

صاح فيصل بحضنها ..
رغد التفتت له : شوفت خوفته
ضاري عقد حواجبه : انا ..!
رغد : ايه
وبدون م تناظر فيه : ضاري ارجع لشغلك احسن
ضاري بنص عين : اعتبرها طرده
رغد : اللي تبي
ضاري شدها لحضنه : م بروح وبضل جنبك
رغد بخجل : مم ضاري ابي ارضع فيصل يعني روح لشغلك واذا نام جيت اجلس معاك
ضاري : والله م قيدتك رضعيه
رغد احمرت خدودها : هو انا برضعه بس بس مو برضاعه
فهم عليها وابتسم : طيب عادي
رغد وبدون م تناظر فيه : لا روح تكفى
ضاري بابتسامه خبث : يعني ماكاني شفتك بالكامل يعني جات ع وانتي ترضعينه
رغد قلب وجهها الوان الطيف وزعلت : انقلع
وكانت بتقوم بس سحبها وجلسها ..
وسحب جواله : خلاص اجلسي بناظر بالتلفزيون وانتي رضعيه
رغد : قول والله م اناظر
ضاري بضحكه : خلاص قلت م بناظر
ووقف اخذ الريموت و انسدح جنبها ..
وبعد دقائق نام فيصل واعطته المربيه ..
ضاري رفع راسه وحطه بحضنها ..

: مم رغد
رغد : نعم
ضاري : احم احم ترا عيد ميلادي كان امس يعني مم اذا فيه هديه شي
وبابتسامه : ترا انا م ارفض الهدايا والله بالعكس احبهم
رغد : اولا عيد الملاد حرآم
وسكتت شوي : وثانيا مم يعني كم صار عمرك الحين عشان اشوف الهديه المناسبه ..!
ضاري مسك ضحكته ع تناقضها : توقعي
رغد : ترا ماحب اتوقع وكذا
ضاري : دخلت 30
رغد ناظرت فيه و فتحت عيونها الي تجذبه ع وسعهم : من ججدك ..!
ضاري رفع حاجب : والله
وضحك : وش فيك ترا مو شايب
رغد بدون ماتناظر فيه ووخدودها صارت حمراء : تعرف كم كنت متوقعه عمرك ..!
ضاري : كم ..!
رغد احمرت خدودها اكثر : مم 26 او 27 يعني الي يشوفك م يعطيك عمرك
سحب يدينها وباسهم : ي لبى الي يصغروني
وبابتسامه : ترا مانسيت الهديه
رغد : طيب بجيب لك هديه بس ع مزاجي
ضاري ب اندفاع : لالا انا ابي هديه ع مزاجي انا وبعد بسيطه
رغد : وش هي ..!
ضاري بابتسامه : بووسه
رغد احمرت خدودها : انقلع
ضاري : طلبتك الهديه لاترفضين
رغد باسته بجبينه وخدوها حمراء ..
رفع راسه من حضنها : اموت ع الي يستحون

وفجاءه ..،
فزوا ع الباب الي انفتح ..
وهما يناظرون ببعض ب استغراب ..

: ضاري
ضاري فز وهو يناظر ب الباب ..
وبعد تردد ركضت له وضمته : ضاري انا اسف تكفى خلاص بعدك هلكني
وهي تبكي بكاء يقطع القلب وتمتم بكلام مو مفهوم ..
رغد من شافتها صعدت ل غرفه فيصل ..
وياسمين ضلت بحضنه فتره طويله ..
وهي تبكي وتترجاه يسامحها ..

رفع راسها : مسامحك بشرط
ياسمين : وشو ..!
ضاري : تعتذرين من رغد تذكرين وش سويتي فيها
ياسمين رجعت تبكي : والله اسفه وبسوي الي تبي
ضاري التفتت و ماشاف رغد ..
نادى ع سولا اللي قالت له ان رغد بغرفه فيصل ..

ياسمين عقدت حواجبها : وش بيبي ..!
ضاري بسخريه : لو اهمك عرفتي اخباري ..!
و هو متجهه لدرج : اذا تبين رغد الحقيني
مشت خلفه ياسمين ..
ودخلت غرفه جنب غرفه ضاري ..
كانت فاضيه بس صارت ماثثه باثاث اطفال ..

ناظرت ب رغد ..
و بالي بحضنه ترضعه ومومنتبهه لهم ..
رفعت نظرها لضاري وبهمس : ولدك ..!
هز راسه ب الايجاب ..
ياسمين ب صوت متهجد : رغد

رغد ناظرتهم وارتبكت ..
نزلت فيصل ب سريره ..
وخرجت متجاهلتهم ..
بس وقفها صوت ضاري ..

ياسمين : رغد انا اسف والله اسف
رغد بدون م تناظر فيها : وش بتسوي لي كلمه اسف
ياسمين : خلاص انا ندمت
رغد بسخريه : بسس ..!
ياسمين : من قهري ع وريف
وقربت من رغد : لاتلوميني
رغد بغصه : طيب انا وش ذنبي ..!
ياسمين : ذنبك انك بنت ابوك
رغد رفعت يدها ..
وضربت ياسمين كف قوي ..
ودموعها تنزل بصمت : تذكرين الكف الي اعطيتيني اياه قبل سنه هذا هو
وبغصه : كنت اموت باليوم الف مره من قسوتكم حتى انتي الي المفروض تهدين الامور زدتي تشعلينها بس مع ذلك الله يسامحك
كانت بتمشي لغرفتها بس رجعت : سامحتك من قلبي مو عشانك
ناظرت ب ضاري : عشانه وعشان ولدي الي انتي عمته
وبهمس : بعدي عني

وركضت غرفتها تبعها ضاري ..
ودخل وقفل الباب بعده ..
جلس جنبها و ضمها ..

: لاتبكين ي روحي
رغد ضربته ع صدره : حرام عليكم على قسوتكم الا اني سامحتكم تمنيت اني ما اسامحكم بس قلبي
ضاري يمسح ع شعرها بحنيه ..
وهو يهمس لها بكل عبارت الحب والاطمئنان ..
وبعد ما هدأت ..

رفع وججها وباسها ..
رغد دفنت راسها بصدره : كيف كانت الاربع شهور الي كنت بعيد عني ..!
ضاري : مختصرها كنتي جوابي لكل سوال وانتي ..!
رغد رفعت وجهها وصارت مقابل وجهه : كانوا يعرفون انك سوالي ويعرفون اني جوابك
ابتسم و قبلها على فمها بعنف وهو يحلف بحبها ..
رغد كانت مستسلمه له ع غير العاده ..
والي صدمه اكثر ..
لما حاوطت خصره بقوه ودفنت وجهها بصدره وبهمسها : خاطره صدري يلمك يمكن ينسى سنين عذابك
ضمها اكثر : خلاص تكفين لاتعذبيني
وانسدح و اخذها بحضنه ..
وهو يشد عليها اكثر ..




**
--



- الساعه 5 العصر -
- رها -


خايفه بالحيل ..
مو عارفه وش تسوي ..

ثامر بعصبيه : رها باقي ماجهزتي
رها بغصه وعيون امتلت ب الدموع : ماعرفت وش اسوي
ثامر لاحظ عيونها وبحنيه : طيب لاتهتمين الحين ارسلك سما تساعدك
رها : لا تعبها كفايه الي فيها

سما بشهقه : رها ماجهزتي شي ..!
رها ماقدرت تحبس دموعها اكثر وطاحت دموعها : ماعرف وش اسوي
بنفس الوقت جلس ثامر ع يمينها و سما ع يسارها ..
سما بابتسامه : طيب حبيبي الحين باكلم مصففه الشعر والي معاها و اجهز لك فستانك وكل الي يخصك ومرام و شهد وتسنيم بيتكفلون بالتحضيرات
رها ضمتها : يخليكم لي
سما بابتسامه : امين ويخليك لنا
ثامر : خلاص بتذبحون ضناي بعدوا عن بعض
رها بعدت عنها وسما تضحك ..
ثامر : يلا ابدوا شغلكم
رها : شكرا ثامر
ثامر يكتم ضحكته ع الادب الي مايعرف من وين نزل ع رها : العفو
سما لاحظت ابتسامه ثامر الي ماتبشر بخير ..
واشرت له يخرج عشان ياخذون راحتهم ..

- الساعه 7 المغرب -

واقفه بين مرام و سما وتناظر بالمرايه ..
كان فستانها كحلي ع جسمها وطويل ..
فيه فتحه من الجنب وبدون اكمام توب ..
فيه كرستالات من الصدر بالون السماوي والكحلي ..
وشعرها ستريت بس اخره كيرلي بشكل جميل ..
ومو لابسه اكسسورات غير خواتم واسواره ..
مكياجها روج احمر وكحل من داخل العين كثيف ..

مرام : والله طالعه قمر
شهد بضحكه : طالعه والا نازاله
مرام : اسكتي والا والله لاعطيك بكس يطيرك انتي وبطنك
سما : لا وبعد محدده المكان
مرام : ايه عشان اطيرها هي ولدها وماكسب ذنب احد منهم
سما بفرحه : شهد ححآآمل ..!
مرام : بتدخل الثالث وانتي تو تعرفين
سما : والله ماعرفت
ولفت لشهد : مبروك ي قلبي الله يتمم لك ي رب
شهد : ي رب
رها : اشوفكم نسيتوني
شهد وقفت : انتي الاساس تجهزي
سما : ترا ماجد مستعجل يقول زفوها 8 ونص
رها طيرت عيونها : وشوو ..!
سما ابتسمت : والله
ووقفت وناظرت ب مرام : اجلسي معاها واحنا بنشوف الترتيبات تحت
مرام : طيب



**
--




- رغد -


لبست فيصل ثوب طلع فيه يزنن ..
و هي لبست فستان اسود ابرز بياضها ..
طويل ع جسمها لحد الخصر وبعدها يوسع ..
من الصدر لحد الخصر فيه خيوط ذهبيه فخمه ..
وبدون اكمام توب و لابسسه عقد ذهب فخم ..
سوت شعرها كيرلي بطوله متداخل ببعضه ..
ومكياجها روج اورنج و كحل فرنسي ..

: احم احم
رغد التفتت : ضاري ..!
ضاري بابتسامه : عيونه
رغد ابتسمت بخجل ..
ضاري قرب منها و حوط خصرها : قرأتي الاذكار وحصنتي نفسك ..!
رغد : ايه
ضمها لصدرها ..
وهو يهمس بكلام م فهمت منه الا ..
انه يحبها و يعشها و يخاف عليها من كل شي ..

جلسوا ع هالحضن دقائق ..
تركها وبابتسامه : وش رايك ماتروحين الملكه اليوم ..!
رغد : لازم اروح .. ليش ماتبيني اروح ..!
ابتسم : من يشوف كشختك بيكنسل كل الطلعات
رغد ابتسمت بخجل و سحبت عبايتها ..
وشنطتها الصغيره السوداء ..
وشنطه فيصل وخرجت..
وهو خرج بعدها ..




- شهد -

نص ساعه وهي تكلم سطام ..
الي يوصيها عليها و ع البيبي وماتتحرك ..

: سطام حبيبي والله عادي اذا قمت وجلست
سطام : شهد لاتخليني ارجعك الحين
شهد تنهدت : طيب مابقوم ولابتحرك
سطام : وعد
شهد : وعد
وانتبهت لرساله الي وصلت جوال ل مرام ..
الي كان بيدها فتحتها وكانت رغد تبيها تطلع لها ..

شهد بدلع : سطامي
سطام فهم انها تبي شي : لا
شهد : تكفى بس باستقبال رغد ووالله م اقوم بعدها الا اذا ناديتني اطلع لك
سطام : لا يعني لا
شهد تنهدت وبهمس : طيب
سكتوا شوي ..،
شهد تضايقت من حركاته ..
صح تحب اهتمامه بس مو لهدرجه ..
همست : طيب تبي شي ..! والا اقفل
سطام حس بصوتها وضغط ع نفسه : طيب استقبليها بس زي ما وعدتيني ماتقومين بعدها
شهد بفرحه : احححححبك
سطام ضحك ضحكه خفيفه : وانا اموت فيك
شهد وقفت متجهه للباب الخارجي : يلا بروح اشوف رغد
سطام : انتبهي لنفسك بحفظ الله

وقفل ..،
وهي خرجت ل رغد ..
الي تو نزلت من السياره وبيدها فيصل ..
لما لاحظت ان السياره ابتعدت ..
لقسم الرجال خرجت لرغد ..
واخذت فيصل من رغد وحضنته : حبيب خالته فديته
رغد بابتسامه : لنا الله وانا ..!
شهد بادلتها الابتسامه : حبيب خالته غطى ع امه
وعقدت حواجبها : الا جد وش سميتوه ..!
رغد : توقعي ..!
شهد : خالد ..!
رغد هزت راسها بالنفي ..
شهد : فهد ..!
رغد بابتسامه عريضه : فيصل
شهد شهقت : امااا
رغد : والله
شهد ضمت رغد : ي قلبي ي رغد الله يهنيك ي رب ويسعدك
رغد وهي تضحك : الا جد ماتحسين اننا طولنا برا ترا ثلجت
شهد ضحكت : تعالي ندخل
رغد : يلا
ودخلوا مع بعضهم ..،


- بالمجلس الحريم بعد ساعه -
- ع طاوله صديقات ام سطام -

طاوله كل من عليها يكسوهم الكبرياء ..

ام مشعل : بسم الله عليها من هي بنته
ام سطام بدون نفس : بنت فهد اخت زوجه سطام
ام كريم : ماشاء الله عيني عليها بارده
ام مشعل : انا عيني عليها لولدي مشعل
ام سطام بضحكه سخريه : رغد متزوجه وعندها ولد
ام كريم : ماشاء الله مو واضح عليها تشبهه شهد كثير
ام سطام : الي يسمع مدحكم يقول ملكات جمال
ام كريم : والله انهم جميلات
ام مشعل : والله انك محظوظه دام عندك مره ولدي زي شهد بجمالها واخلاقها بعد
ام كريم : شوفي شوفي رقصها مع مرام
ام مشعل : الله يحفظكم ويهنيكم

قطع عليهم سواليفهم نهى ..

: خالتي
ام سطام رفعت نظرها لها ..
نهى : عمي يقول من فتره يدق عليك بس ماتردين
ام سطام سحبت جوالها من شنطتها : شكرا بدق عليه الحين
نهى بابتسامه الفاتنه الي توضح غمازتها الي تزيد حلاتها : ولو العفو
ورجعت ل بنتها ..
الي سموها - لين - ..

ام مشعل : من هذي ي غاليه اول مره اشوفها
ام سطام : هذي زوجه سيف ولد ابو سطام
ام مشعل : ي قلبي تزنن م كانها متزوجه
ام كريم : وعندها بنت بعد
ام مشعل : ماشاء الله



**
--



- ياسمين -


من تصالحت مع ضاري ورغد وهي مستانسه ..
والي زاد وناستها اكثر واكثر سبب ..
مسويه الليله عشانه حفله ..

كانت جالسه بغرفتها تنتظر محمد ..
الي فكرت تبلغه الخبر ع طريقتها الخاصه ..
كانت بتقوم بس مامداها تقوم الا و دخل محمد ..
و الدهشه على وجهه من منظر الغرفه ..

كانت مسويه ممر بالشموع البيضاء ..
وناثره ع المفرش ورد طبيعي بنك ..
نفس لون فستانها البنك القصير ..
مايغطي الا اعلى الافخاذ والصدر ..
و تاركه شعرها ع اكتافها ب حريه ..
وبالطرف ع الاريكه علبه صغيره ..
تطير منها بالونة هيليوم بيضاء ..

اقترب منها بس اشرت له ع الصندوق الصغير ..
توجهه لها وفتحها ب خفه مستغرب ..
وش سر هالصندوق الصغير ..
واستغرب اكثر ..
لما كانت ورقه صغيره ..
فتحها و هو عاقد حواجبه ..
بس سرعان م رفع عيونه لها بصدمه ..

و بصدمه وفرحه بنفس الوقت : حححامل ..!
ابتسمت وهزت راسه بالايجاب ..
ركض لها وضمها ب قوه ..
حضن وجهها بين يدينه : من متى حامل ..!
ياسمين : شهرين
باس جبينها : والله مو مصدق مو مصدق اخيرا بصير اب
وناظر فيها بابتسامه ..
قرب منها وهو يتغزل فيها ..
لدرجه انها حست وجها بحترق من انفاسه الحاره..
تبعتها قبلها طويله وبعدها .. .. ..،





**
--



- ماجد -


جالس مع الرجال بس باله مو معاهم ..
مع الي حبها و مو مصدق انها صارت ملكه ..
حتى منادة ابوه له م سمعها ابد ..

هز كتفه ثامر : م كنت اعرف ان اختي بتجننك
ماجد بابتسامه : تلومني
ثامر ضحك : الله لايبلانا اجتمعوا المهابيل مع بعض
ماجد يناظر ل ثامر بطرف عين : بسم الله علينا مو نفسيات زي بعض الناس
ثامر : والله ما قول الا الله يعين عيالكم
انتبهه ع جواله الي ينبهه برساله من سما ..
قراها وهمس لماجد : تبي رها يلا
ماجد وقف قبل مايوقف ثامر ..
ثامر ناظر فيه وهو ماسك ضحكته ..
واعطى ضحكته الحريه لما طلعوا من عند الرجال..





**
--

- رها -

انزفت ع اغنيه لنانسي عجرم ..
وماجلست الا عشر دقائق مع الحريم ..
وبعدها اخذت بيدها سما للمجلس الي فيه ماجد ..

وقفوا عند الباب لان رها مارضت تدخل ..
سما : رها ادخلي والا ناديت ماجد يسحبك
رها : لالا معاه ثامر مستحيل ادخل وثامر موجود
سما ضحكت بخفه غمزت لها : يعني تبين تكونون وحدكم
رها باندفاع : لاوالله ماقصد كذا
وبتردد : بس ماجد يحرج واكيد بيسوي حركات و ثامر موجود

: وش فيه ثامر

التفتوا و بشهقه : ث ثامر
ثامر : واضح انكم كنتوا تحشون فيني
ضحكت سما : لاوالله بس كنت ابيك فقلت لرها اذا دخلت تناديك
ثامر التفتت لرها وبابتسامه : ماجد ينتظرك ادخلي من جاء وهو رها رها
رها قلب وجها الوان الطيف ..
ثامر اخذ بيدها : يلا
سما ب اندفاع : لااتركها الوحدها هي بتدخل
وغمزت له بس م انتبهه ..
ف اخذت بيده وسحبته ..
ثامر : انتظري انتظري بادخلها بعدين اجيك
سما رفعت نفسها ع اصبع رجولها ..
وهمست له : هي ماتبيك تدخل معاها افهم
ثامر ابتسم ل رها و مشى مع سما ..
ولما ابتعدوا عنها ب مسافه ..

سما : اغمز لك بس م انتبهت لي واشر بعيوني م انتبهت
ثامر : ليش ..!
سما : رها منحرجه منك ماتبيك تدخل معاها عشانها تعرف حركات ماجد الجرئيه
ثامر ضحك : اجل بروح اشوفهم واضحك
سما تعلقت بيده : تكفئ لاا
ثامر دنا منها وقرب من وجهها : اجل ب احرجك انا
سما ابتسمت بخجل : عادي ماحد هنا بس
ثامر قاطعها وباسها ع شفايفها بخفه ..
ووقف عدل وهو يضحك ..

: سلام عمي

سما رفعت نظرها له وعقدت حواجبها ..
اشر لها ع شي خلفها و التففت وشافت ابوها ..
سما بشهقه : يبه
ابو مناف ابتسم ..
سما قلب وجهها الوان الطيف من شافت ابوها ..
ابو مناف م حب يحرجها : وش فيك قلب وجهك الوان الطيف اكيد كنتي مع رها وماجد الي مايستحي
ثامر ناظر فيه وابتسم ..
و سما ب ارتباك : اٱء ايه
ابو مناف ضحك : طيب نادي لي امك واختك عشان نروح
سما : تو الليل
ابو مناف : لازم نروح الحين ابي امك واختك ب موضوع مهم
سما : ابشر ع عيني
وباست راسه و يده ..
و رجعت لامها تخبرها يخرجون ..



**
--



- عند عصافير الحب -
- رها و ماجد -


جنبهآ ويلعب بشعرها ..
ويناظر فيها بنظرات اخجلتها ..

رها بهمس : ماجد خلاص
ماجد : بالله اقرصيني عشان اصدق
رهآ : طيب بس بعد عني شوي
ماجد بعد عنها شوي ..
وهي بابتسامه خبث قرصته بقوه ..
ماجد ويده ع القرصه الي بذراعه : آآه حرآم عليك
رهآ ناظرت فيه كيف يتالم وضحكت ..
مآجد سحبها لعنده : مم يبي لك عقاب
رهآ : ليش ..!
مآجد يمثل العصبيه : اجلسي
رها تناظر فيه ب استغراب من عصبيته ..
ماجد يكتم ضحكته : ي ويلي لا يكون انطرمتي
رهآ فتحت عيونها الي بدت الدموع تملاها ..
ماجد : اجلسسيي
جلست ب هدؤ وهي تتجنب النظر فيه ..
عشان م تعلن دموعها النزول ..

رفع وججهها ب اطراف اصابعه ..
وقرب منها بالحيل ..
لحدما صارت تحس بانفاسه ..
و طبع قبله طويله ع شفايفها ..
الي ملات شفايفه روج ..

وبضحكه سحبها لحضنه : ي مجنونه وش جاء ببالك العقاب
رها بهمس : بعد عني
ماجد : رها والله ل
وبتر كلامه لما شاف دموعها ..
اخذ مناديل وبكل حنيه مسحها ..
: رها حبيبي والله كنت امزح
وبضحكه همس قريب من اذنها : تبين عقاب زي الي قبل شوي والا عقاب اكبر
رها قلب وججهها احمر : بببعد عني خلاص بروح
ووقفت ..
شدها من يده وطاحت عليه ..
ركز بعيونها الموازيه ل عيونه ..
وبفحيح : احححبك
رها مقفله عيونه ..
بس تسمعه وتحس بحراره انفاسه ..

: أحم أحم

رهآ بعدت عن ماجد ووقفت بسرعه ..
وناظرت ب سما الي كانت تبتسم لها ..
وقلب وجهها الوان ..
وهي تشوف ثامر يدخل بعدها..
سما قربت من ماجد وحطت ع فمها مناديل : يالوسخ مسح
ماجد : ايش ..!
ثامر وسما ناظروا ببعض ..
وفكوها مع بعض ضحك ..
و رها ركضت لبرا لمجلس لغرفتها ..
وماجد الي فاهم بس يستهبل ..
ضحك لما طلعت رها ..





**
--


- الساعه 2 ونص -
- بعد مارجعوا للفلا -


: اجلسوا ابيكم ب موضوع
ندى اعتذرت وطلعت ..
لانها حست ان مالها داعي ..
رغم اصرار ابو مناف الا انها اعتذرت ..
طبعآ مشاري اول واحد جلس ..
و بعده مناف و ام مناف ..
و اخر وحده سآره ..

: الموضوع يخص ساره
كلهم ناظروا ب ساره ..
و ساره قلبها يطق طبول من الخوف ..
معاملتهم بعد سواتها صارت جافه معاها بشكل ..

: فيه وآحد تقدم ل سآره
ساره كانت بتتكلم ..
بس قاطعها ابوها بحده : بعد سواتك المفروض م تتكلمين والا لسى بتحلقين ورا واحد متزوج يحب زوجته
ساره ناظرت بالارض ودموعها تنزل ..
ابو مناف يكمل والكل ساكت ..
لانهم متاكدين ان اي راي منهم ..
مابغير شي باي موضوع يتعلق بساره ..
: رجال ماعليه قاصر والله ان نسبه يشرف و انا وافقت و شرطت ان ملكتها بكره مع زواج مشاري و سطان ..
وناظر ب ساره : مفهووووم
ساره ماقدرت تتكلم وسعدت لغرفتها ..
وهي ماتشوف طريقها من الدموع ..
رمت حالها ع سريرها بعد ماقفلت الباب ..
وهي تفكير بمستقبله مع هالانسان ..

اكيد شايب او متزوج او مطلق ..
اااه ي ربي ..
يمكن العيشه معاه اهون من الي عايشتها الحين ..
وضلت تفكر لحدما غلبهآ النوووم ..


- بنفس الفلا بس بجناح ثاني -


لحفهآ بهدؤ عشأن ما تصحى ..
بس تفاجئ انها لسئ صاحيه ..

: تاخرت كنت انتظرك
منآف ب ابتسامه : اخرنآ ابوي عشآن خطبه سآره
ندى : انخطبت ..!
هز راسه بالايجاب
ندى : الله يوفقها

وسكتوآ شوي ..

: منآف
منآف : قلبه
ندى بخجل : يسلم لي قلبك مم ماتحس ساره هالايام متغيره حيل
منآف : آءآ لآعاآدي
وشلح تي شيرته : منشفتي وين ..!
ندى : شوفها ع طرف الكرسي
منآف : طيب نامي حبيبي باخذ لي دش واكمل بعضاشغالي
ندى : طيب
منآف اخذ منشفته وتوجهه للحمام ..
وندى حطت راسها ونامت ..





وبكذآ انتهى البارت
لاتحرموني من التعليقات

الله الله هذا البارت الي ماقبل الاخير
ابي ردود وتوقعات وكذا
واحبكم ..





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 01:44 AM   #45

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

السلآم عليكم ورحمه الله
يسعد صباحكم بكل خير


صعب علي والله اقول هالكلآم والله
صعب اني اقولك تعودت ع وجودكم
تعودت اني اقرا توقعاتكم كل يومين بالاسبوع
صعب اني اقول لنآ لقاء اخر بعد فتره بروايه اخرى
يمكن ان لانجتمع فيهآ اجمع
صعب اني اقول
.
.
.
وصلنآ لآخر المشوار
وحآن الوداع في آخر كلمآت
وآخر مشآعر تربطنا بهالروايه
الي اتممت كتابتهآ بمساعدتكم لي


اليوم يتملكني حزن ووحده لفراقكم..
كنتم خير متابعين والله وخير اخوات ..
التقيت فيهم ب دنيا فانيه ..

اسمحوا لي قبل أن انهي روايتي ..
ان قصرت بحق احد فيكم يسمح لي ..
وان اغتبت احد فيكم او شتمته يسمح لي ..
وربي الشاهد اني ماسويت من هذا شي بس يمكن بالغلط ..
ومعرفتي فيكم فيها احترام اخوات ..

هاهي النهايه ..
ل روايتي * خاطره صدري يلمك يمكن ينسى سنين عذابك
*


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 01:53 AM   #46

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي


[ أغني لك ]
وأنا صوتي يسولف فيك وأحكي لك !
عن أشواقي : عن الروح البسيطه في تفاصيلك !!
عن أوجاعي .!
عن دمووعي الحزينه في مناديلي
[ شـ غني لك ] :
وأنا بأوّل نفس فيني [ مواويلك ] .!!
وأغني لك !!!




- البارت 41 -




- رغد -
- السآعه 6 المساء -

لبست فيصل شورت بحمالات اصفر بارد ..
و قميص ابيض اكمامه قصيره ..
وجهزت شنطته ..

وبسرعه لبست فستانها العنابي ..
راسم جسمها مخمل او شموه طويل ..
وفتحته صدره وظهره كبيره ويدينه كت طايحه ..
لبست عقد ذهب اصفر ب حجر كريم عنابي ..
و حلقانه الصغيره الي يتوسطها الحجر ..
والمصففه سوت شعرها ويفي ..
و رجعته ع ورا و حطت بف صغير ..
ناظرت بمكياجها كحل فرنسي و ماسكر ..
وروج انيق بالون العنابي الي ابرز امتلا شفايفها ..
القت نظره اخيره ع نفسها ورشت عطرها ..
المفضل - ديور - واخذت عبايتها ..
ونزلت ..،

رغد : نينا - المربيه -
نينا : يس مدآم
رغد : وين ضاري ..!

: مالومك اذا ماشفتيني
رغد التفتت له : بسم الله من متى وانت هنا ..!
ضاري : من نزلتي
رغد : اسفه
ضاري بنص عين : واذا جلستي معاي انا وانتي لوحدنا لبستي بجامه او بنطلون ابيك تلبسين كذا
رغد ناظرت فيها بعدين اطلقت ضحكه عاليه : تخيل البس فستان بالبيت كذا و ادور فيه
و صارت تضحك لحد مادمعت عيونها ..
ضاري بنص عين عصب : لهدرجه كلامي يضحك
رغد خافت من عصبيتها : لاوالله ماقصد شي بس لو تقول فستان قصير او ممكن طويل بس بطول هالفستان و ع جسمي
و اخذت عبايتها من ع طرف الطاوله ولبستها ..

: رغد
رغد : همم
ضاري : بكره رحلتنآ
رغد عقدت حواجبهآ ب استغراب : رحلتنآ ..! ليش ..!
ضآري قرب منها وحوط اكتافهآ : تبين نعيد ذكريآت المآنيا ..! بس ب لندن ..!
رغد لآرد ..
ضآري : اولآ عندي شغل هناك ثانيآ مم دراستك ..!
رفعت عينها له ب استغراب ..
ضآري : تبين تكملين ..!
رغد بصدمه من فرحتهآ : كيف ..!
ضاري ابتسم : يعني تكملين درآستك الجامعه وباحسن جامعات بريطانيا
رغد ولسى مصدومه : عاددددي ..!
ضاري : ايه
رغد بلاشعور ضمته بقوه : شكككرا ششكككرا
ضاري شالها وصار يدور فيها : والله لو اعرف ان هالخبر بيفرحك هالكثر كان سويته من زمآن
رغد وهي تضحك : خلآص نزلني
ضاري نزلها والابتسامه مافارقته ..
رغد : طيب متى بنسافر ..!
ضاري : بكره
رغد : اعرف بس اقصد متى
ضآري : على الساعه 7 الصبآح
رغد : اجل خلآص مابنطول بطلع لك على الساعه 2 تمام عشآن يمدينا نجهز
ضاري : لهدرجه مستعجله ..!
رغد : كثير كثير ولايوم تخيلت اني بكمل دراستي
ضاري : طبعا لازم بكره ترتبين رغباتك لانه اخر يوم والله كان بودي اسجلك واجيب لك كل شي مفاجاءه بس م اعرف وش التخصص الي تبينه
رغد : اتمنى ديكور تصميم اداره اعمال
ضاري : تم بس حددي وحده منها ..!
رغد : مم هندسه ديكور بس نسبتي بـ ..
ضاري قاطعه : اجل باقول ل سعد يسجلك عشان مايفوتك التسجيل واعتبري نفسك ديكور خلاص
رغد دمعت عيونه : بس نسبتي مـ .
ضاري : والله لو تبين اي جامعه ماتهلك نسبتك تدخلينها لادخلك بس امري
رغد نزلت دمعه خانتها : شششكرا
وضمته بقوه : والله ماتعرف قد ايش اسعدتيني
ضاري ضمها لهآ اكثر : الله يديم سعادتك
وضحك : والله شكلك ماتبين تحضرين الزواج
رغد بعدت عنه ووجها احمر ..
وهي تلبس شيلته و نقابها ..




**
--



- شهد -

جالسه ع كرسي الكوفيرا ..
وجنبهآ مرام ع الكرسي الثاني ..

: وهيك خلصنا شهوده
شهد وقفت تناظر بمكياجها الهادئ ..
وابتسمت ابتسامه رضا : شكرا حلا مره جميل
حلا - الكوفيرا - : ليك انتي الاجمل
شهد ابتسمت لهآ ..
ووقفت مقابل المرآيه الطويله ..
تناظر بنفسهآ بالكآمل ..

كآنت لآبسه فستآن بيج لحد البطن ..
يدينه باكمام ساده ومن حد البطن لتحت ..
شيفون اسود و لتحت الركبه بشوي منفوش شوي..
فتحه صدره وظهره كبيره تبدا من الكتف للكتف ..
و لابسه كعب بيج - وانتوا بكرامه - فيه فيونكه ..
وشعرهآ كيرلي بطوله و رافعته من الاطراف ..
وحاطه اكسسوار روماني نحاسي ..
زاد شعرها جمال ..
ومكيأجها كحل فرنسي ..
و ماسكر كثيف و روج اورنج ..


رفعت جوالهاآ واتصلت ع رغد ..
الي وصلها ردهآ بعد رنتين ..

: رغوده وصلتي القاعه ..!
رغد : لآ بس الحين قربت
شهد : طيب رغوده احنا بنجي ع الساعه 9 او 8 يعني اوقفي بدالنا
رغد : من عيوني
شهد : يسلم لي عيونك يلا رغوده ماطول عليك
رغد : بحفظ الله بس حاولو ما تتاخرون
شهد : ان شاء الله
وقفلوا من بعض ..

رجعت شهد ل مرام ..
ورغد وصلت القاعه ..

: يلآ وصلنا
رغد فتحت الباب ..
ضاري : رغد
رغد التفتت له ..
ضاري : انتبهي لنفسك و ل فصولي لايغيب عن عينك ولاتعبين نفسك
رغد : ان شاء الله
ضاري بابتسامه : حتى انا لاتخافين بانتبهه نفسي
رغد : طيب انتبه نفسك
وضحكت وهي تقفل الباب ..
ودخلت وبحضنها فيصل ..
وخلفها المربيه بشنطته ..

دخلت و كانت ام سطآم وعمتها نوره بالاستقبال ..
سلمت عليهم ودخلت تشلح عبايتها ..
وترتب نفسها وبعد ماخلصت ..

اتصلت على سلطآن ..
الي رد عليها بسرعه ..

: ي هلا والله بالمعرس
سلطان : هلا فيك رغوده
رغد : كيفك ..!
سلطان وهو يضحك : عال العال
رغد بادلته الضحكه : ي جعله دوم مم بس كنت بسالك التحضيرات الي وصيت عليها وصلت والا بعد
سلطآن : بتوصل بعد شوي شوفي الفلبينيات عند الباب الخلفي روحي لهم معاهم وحده اسمها نونا هي الي اعطيتها الصلاحيه بكل شي
رغد : طيب يلا مازعجك
سلطان : هو ازعجتيني ازعجتيني كنت افكر بالليله وش اسوي مع
قاطعته رغد : عيب يالوسخ هالتفكير اتركه بينك وبين نفسك
سلطان وهو يضحك : طيب
رغد : يلا معسلامه واركد لاتفشلنا
سلطان : مافشلتكم الا عند اعمامي وزوجك بس ارقص واستهبل عليهم
رغد : الله يخلف علينا راح عقلك ي خوي وين سلطان الراكد
سلطان ضحك : اعجبك بكل حالاتي ماعليك
رغد ضحكت : ي الووواثق
سلطان : يحق لي
رغد : المهم بروح ل نونا هذي يلا بحفظ الله يالمهبول
سلطان : معسلامه

وقفلوا من بعض ..
ورغد راحت تشوف التجهيزات مع نونا ..




**
--




- ساره -


من جابوا لها الكتاب و وقعت ..
وهي بس تبكي و تندب حضهآ ..
و سسمآ تهديها لكن ما من فايده ..

ابو مناف دخل عليهم : انا الحين بروح الزواج تاخرت
وقرب منها وبحده و صوت ارعبها : ان مانزلتي
وششد ع الكلمه : لزووووجك و تعاملتي معاه بالزينه اني تشوفين مني تعامل اقسئ
وبصوت عالي : طططيب
هزت راسهآ بالايجأب ودموعها ع خدها ..
صح كسرت خاطر ابوها بس لازم يكون كذا ..
لان اللي سوته م ينغفر شي ما كان متوقع منها ..
نزل وركب سيارته متوجهه لقاعه الزواج ..

وساره بعد اصرار رضت ان سما تعدل مكياجها ..
وبعد 10 دقائق صارت جاهزه ..
سمآ بابتسامه : يلآ شوفي شكلك والله قمر
ساره وقفت وناظرت شكلها الي انصدمت فيه ..
ماتوقعت ان كل هالشي بيطلع من سمآ ..


كان مكياجها كحل اسود راسم عينهآ من برا ..
وكحل ابيض من الداخل وماسكر طولت رموشها ..وحطت لهآ روج احمر ابرز بياضهآ اكثر ..
طبعا شعرها سوته من قبل ويفي لنص ظهرها ..
طلع ع طول شعرها الي لنص ظهرها ولونه البني يجنن ..
و مع فستانها الاسود والي كان بدون اكمام توب ..
طويل وراسم جسمها ومنحفهآ اكثر و فيه فتحه من ورا لابط الركبه ..
ولبست كعب - وانتوا بكرامه - ذهبي فخم ..


سمآ : يلا بتجلسين تتاملين شكلك كثير لايحوسنا ابوي انزلي
ساره بهمس : وش استعجل عليها ي شايب كبر ابوي ويمكن اكبر او مطلق او ارمل وبزرانه قوم
سما ضحكت ع تحليلها ..
ساره ابتسمت لها ..
ونزلت وهي تدعي ربي ..
خايفه ماحد معاها الا سما ..
بعد تردد دخلت المجلس ..

وتفاجآءت ..،



ان مافيه احد ..!
ابتسمت ب راحه وناظرت بالتحفه الي ع الطاوله ..
وسكتت شوي بعدين ضحكت بخفه : ي حليله شكله شايب وماتحمل الجلسه فرجع لعياله
كانت بتجلس ع الكنبه بس شد انتبهها ..
كيس كرتون ابيض انيق يدينه دانتيل ..
قربت منه وبعدد تردد فتحته ..
والصدمه ع وجهها ..
كانت علبه عنابيه كبيره ..
فيهآ عقد ذهب مرصع بالالماس ..
مع حلقانه الي تشبهه حلقتين ببعض دائريه ..
فتحت العلبه الثانيه كانت عنابيه بس صغيره ..
كانت خاتم فهمت انه دبله معاه ورقه بنيه ..
مكتوب فيه كلآم فتحته وبدت تقرأه ..


.. امس كنا اثنين ..

.. واليوم صرنا واحد ..

.. و بكرة بتزين الايام ونزيد واحد ورا واحد ..


رمت الورقه واحمر وججها : شايب وسخ مايستحي قليل ادب والله شياب اخر زمن
قفلت كل شي ورجعت مكانه ..
وحطت رجل ع رجل : مم الا جد يعني اذا شايب كيف اتعامل معاه واذا مطلق او ارمل كيف اتعامل معاه لا ويمكن عنده بزارين بعد بس الجد احساسي انه شايب
تنهدت : اااه ي ربي

: آحم آحم

فزت وهي تناظر بمكان الصوت ..
وشهقت وهي ترجع لآخر المجلس : م م مـ متى دخلت ..! واصلآآ م مـ مين انت ..!
ابتسم ابتسامه رايقه : انتي ساره ..!
ساره بصدمه ويدينها ترجف خوف : نعم ..! وبعد تعرف اسمـ
وبترت كلامها وهي تكلم نفسهآ : لايكون هذا الشايب ..! لالا مستحيل
ووقفت متجمده بمكانها ..
مستحيل هذا يكون زوجي ..
زوجي شايب هذا يجنن اويلي ..
صحاه صوته و ضضحكته العاليه ..
: يابنت وش فيك ..! فيه وحده ماتعرف زوجها ..!
ساره : ز ز و جي
هز راسه بالايجاب ..
ساره مشت بخطوات مرتجفه بتطلع ..
بس شدها من يديها ..
: افا تتركيني وتروحين
ساره بغصه ورجفه م توقعتها : اتركني
: اولا اجلسي معاي شوي ابيك بموضوع مهم
ساره : بـ بعدين
: الحين
واخذ بيدها وجلس وجلست معاه ..
سكتوا لفتره مايقارب الخمس دقائق ..

: سآره
ساره : نـ .. ـعـ .. ـم
: ليش تتوقعين اني شايب والا متزوجك والا ارمل
ساره لارد ..
: ابوك ماقال لك شي ..!
ساره بكلام مقطع : مـ .. ـا سالـ .. ـته
: ليش ..! واصلا كيف وافقتي
ساره بنفسها - وش ارد وش هالورطه - وبعد دقيقه : مم شـ .. ـفت ابـ.ــوي يـ..ـمـ..ـدح فيك ومستانـ.ـس ف وافـ.ـقـ.ـت
: اجل ماتعرفين عني شي صح ..!
هزت راسها بالايجاب ..
: طيب انتي موافقه علي والا مجبوره
ساره : موافقه
: متاكده ..!
ساره هزت راسها بالايجاب ..
ابتسم : مم طيب تعرفين اسمي
هزت راسهآ بالنفي وقلب وجها احمر ..
ابتسم : بما اني اعرف تقريبا كل شي عنك انا بقولك كل الي يحتاج عني طيب
ساره : طيب
ناصر : انا اسمي ناصر محمد الصالح دكتور زوجك مطيح قلوب العذاراء < <<<<< ذكرتوا هالدكتور هو الي كلمه ضصاري لما طاحت رغد بالمستشفى قبل مايسافرون المانيا وبنفس الوقت صديقه بس مو مره
ابتسمت ع كلامه ونفسها تضحك بس تكابر ..
كمل : مم امي وابوي الله يرحمهم عندي اخت وحده و2 اخوان اكبر مني متزوجين
وضحك : وعمري 55 وعندي 5 بنات 4 اولاد وخطوتين والقبر
عرفت انها يضحك عليها وابتسمت ..
وقف وسحب الكيس الي فتحته ..

: مع انك فتحته ورميتي الورقه الا انك بتاخذين الورقه غصبا عنك والا اناملي الذهبيه تكتبلك وترمين الورقه

وفتح علبه الطقم ولبسها ..
و بعدها فتح علبه الدبله و لبسها كمان ..
وهي ميته خجل توقعت تكون بملكتها جرئيه ..
بس صار العكس و حست نفسها ميته خجل منه ..
: احم احم
ويحط الدبله مقابل وجهها : ابي احد يلبسني
رفعت عينها له لثاني مره ..
وبرجفه اخذت الدبله ولبسته ..
ابتسم ووقف وقفت معاه : يلا بروح الحين زواج اخوك
واخذ كيس من خلفه ومده لها : هذا جوال فيه رقمي افتحيه واذا دقيت ردي طيب
ساره : طيب

قرب منها وباس جبينها بخفه ..
: يلا الله يحفظك وانتبهي لنفسك
ساره قلب وجها الوان الطيف ماتوقعت حركته : طيب

خرج وهي رجعت ل سما ركض ..
عشان تقولها بالي صار ..



**
--

- تسنيم -


كانت جاهزه وماحد مساعدها ..
ندى تحس ب الم ببطنهآ و جالسه ..
وامها مشغوله عند الحريم و الاستقبال ..

: ليك ي البي بدي روح هلآ خلص هيك جهزتي وم في شي بائي الا تلبسي الفستان
تسنيم : شكرا تعبتك معاي كرم بس انتي شايفه ندى تعابنه وامي مع الحريم
: الب البي لاتعب ولا اشي
تسنيم : حبيبي شكرا
كرم : ولو العفو يلا باي بيبي
تسنيم : بحفظ الله

كرم لبست عبايتها ..
وخذت اغراضها وخرجت ..

وتسنيم ناظرت بساعتها الي كانت 8 العشاء ..
قامت ووصلت لانها وضت قبل المكياج ..
واخذت فستانهآ عشآن تلبسه بالغرفه ..
بس سحابها ماتقفل ومن حضها ..
ان رغد دخلت وساعدتها ..

- بعد 3 دقائق -

فستانها :

كانت كتله جمال واقف ..
لآبسه فستآن سكري راسم جسمها ..
الي مو نحيف و لادبا كان زي فساتين ساندرلا ..
من فوق كلها لولو مرصوص انيق ..
ومن فوق بدون اكمام - توب - ..
ومن تحت شيفون منفوش ..

تسريحتها ومكياجها :
كان مكيآج اوربي مركز ع الروج الاحمر ..
و العين كحل فرنسي ومن داخل كحل ابيض ..
وماسكر ثقيل ومطول رموشها ب ششكل جميل ..
وشعرهآ البني المتناسق مع سمارها البرونزي ..
كآن ويفي مرفوع بتسريحه عشوائيه ..
وفيه تاج صغير فضي انيق وجميل ..
والطرحه مثبتها من تحت الشعر ..
وماسكتها ورد جوري احمر ..


: الله الله وش هالجمآل
ناظرت للبآب و ارتجفت ..
ولفت عنهآ ماتبي تتكدر بهاليوم ..
: افا وش فيك ..!
جلست مقابلهآ : لايكون نساك سلطآن ساره
تسنيم : ساره بعدي عني مايكفيك الي سويتيه فيني
ووقفت : لو سمحتي اطلعي لاني مابعكر مزاجي ولا بسمع تبريراتك
ساره : وش تبريراته المفروض انتي الي تبررين مو انتي الي خبرتي مناف مو انتي الي ماعرف وين حطيتي السحر مو انتي الي مـ .
قاطعته تسنيم : انا والا انتي الي رحتي تقولين لمناف اني انا الي ساعدتك بالسحر وانا الي سحرتهم وجاء يكلمني يقول فين حطيتيه

ساره سكتت شوي تحس في الموضوع شي ..
سمآ الي سمعت كل شي دخلت عليهم : انا عارفه كل شي ومناف لا خبرته ساره عن تسنيم ولاتسنيم خبرته عن ساره
ساره و سما التفتوا لها : ايييش ..!
سمآ : اجلسوا افهمكم
ساره : مايحتاج تفهمينا احنا فاهمين وعارفين
سما بحده : ساره اجلسي
ساره جلست وهي تتافف ..
سمآ : ثامر الي كشف السالفه عن طريق ام عامر
ساره : اييييش ..!
سمآ : الي م كنا نعرفه ان ثامر كان يشتغل بالمباحث و بعد مامسكو ام ثامر لما كلمتك هذاك اليوم بماليزا مسكوا ام عامر وكان اخر تعاملها معاك وكانت مواعدتك المهم انها اعترفت عليك ي غبيه لانك اعطيتها اسمك وثامر ضل ورا الموضوع وماكان بيخبر احد بس مناف الله يهديها تدخل بسبب مشكله بين وبين ثامر و اظطر يخبره
تسنيم : يعني ساره ماقالت لمناف لما كلمني
ساره : قال وين السحر وظربني فخبرته
تسنيم : خلاص الحمدلله اهم شي كل شي عدا ع خير
والتفتت ل ساره : وانتي ي ساره والله والله لو كنت اعرف ان سطام بيسعدك اني لازوجك اياه بس هو وشهد قلب واحد ماحد يقدر يصير مكانها
سما بضحكه : حتى ساره و نويصر
ساره احمر وجهها : وجع وش هالدلع
تسنيم التفتت لساره الي قلب وججها احمر : ي ويلي ساره تستحي بالله جيبوا كتاب التاريخ اكتبه فيه
سما بحده : اجل وش شايفتها مو بنت زيك
تسنيم : سما الله يهداك انا وساره كذا عادي يعني
والتفتت ل ساره : الا وش السالفه
سما وقفت : تملكت اليوم
تسنيم : امممما ..!
سما : والله يلا انا بروح وانتوا كملوا سواليفكم



اشرح لكم شكل سما و ساره شرحته بالملكه ..
سمآ :
لابسه فستان حمل بنك ..
متناسب مع لون بشرتها البيضاء ..
بقصه من تحت الصدر و بعدها يوسع ..
لتحت ركبتها بشوي اطرافه دانتيل سكري منه ..
و بدون اكمام توب ما يرفعه الا حمالات شفافه ..
وشعرهآ الاشقر و الكيرلي بطبيعته بس رفعت اطرافه ..
ولبست طوق روماني انيق و جميل ..
ولابسه صندل فخم سكري وبنك ..
كانت ناعمه ب شكل كبير ..




**
--




- سلطآن -

كان جالس ويرقص هو و ماجد و مشاري ..
مناف يسحب سلطان من بينهم ..

: ي ويل حالي خربتوا الولد كان عاقل بعدين استخف
سلطان اطلق ضحكه : والله حياتهم وناسه
وسحب مناف : جرب بالله
مناف وقف بينهم وهي يرقصون حوالينه ..
مناف : الحمدلله و الشكر الله لايبلانا
واعطاهم ظهره : مشافيح ع الزواج
مشاري وقف وناظر بماجد : بالله اسمه من يتكلم
ماجد : اي والله م كانه قبل مايسافر حالف مايروح الا وهو ممبك ع ندى ومن رجع من اول اسبوع راح له يحدد الملكه
مشاري : عاد لو ابوي ماقال له اركد كان راح لها من اول يوم وصل فيه واخذها
وضحكوا ..
مناف : الحمدلله والشكر

: وش فيكم ..!

ماجد : يالبى سيف بالله تعال علمنا رقص اهل الامارت
سيف : ماطلبت شي ي ابوي الحين اعلمك
وناظر ب سطام : سطام قوم
سطام وقف وقرب منهم ..
سيف وهو يصفهم ..
مشاري جنبه سلطان وجنبهم ماجد وجنبه سطام ..
وسيف مقابلهم اخذوا سيوفهم ..

سيف : اكثر شي اعرفه اليوله خالي سيف من وانا باول متوسط وهو ياخذني لميدان التدريب عشان اتعلم وبالبيت يعلمني
مشاري : يلا
سيف : اولا باعلمكم
مشاري وصل جواله بالسماعات ..
وشغل ع اغنيه امارتيه ل اليوله - رقصه امارتيه - << تجنن احب هالرقصه اتمنى اتعلمها ههههههههههههههههههه
سيف دور اندهم رشاش بس مالقى ..
ف يال بدون رشاش ..
وبعد مانتهى ..
صفقوا له والي يشجع ومتحمسين ..
ماجد : مو مصدق انك تعرف هالرقصه
سيف ضحك ..
مشاري : يبي لي دروس خصصوصيه عندك
سيف : اجل وانا ابي دروس عندك بالعرضه
مشاري : تم
وضحك ..
وبعدها بدوا يقلدونه ويرقصون ..



**
--



مر الوقت بسرعه
- الساعه 11 تمآم -

دخلت رغد ع شهد و مرآم ..
وتسنيم و ساره و ندى الي جنبهم ..

: يلآ مرام تجهزي بتنزفين قبل تسنيم ..
لفت مرام على تسنيم : تكفين انتي قبلي
تسنيم : لاوالله انتي قبلي
رغد ضحكت : عزيمه هي يلا اتفقوا كل شوي لكم راي
تسنيم : والله مانزف قبل مرام
رغد ضحكت : طيب حلفت يلا مرام
مرام لفت ع تسنيم : وجع ثم وجع
رغد : يلا عشر دقائق اذا سمعتي الزفه اطلعي
مرآم وهي تافف : طيب

انتظرت شوي وبعدها وقفت ..
القت نظره اخيره ع حالها ..
وابتسمت ب توتر وقلق ..

كانت انيقها ب ستايلها البسيط ..
فستان سكري ع ع جسمها لحد الخصر ..
بعدين كل مانزلنا من الخصر يبدا يوسع اكثر ..
طبعا بدون اكمام توب وظهره وصدره مفتوحين ..
طبعا الصدر كان دانتيل والبقيه دانتيل و شيفون ..
كان فستان اوربي انيق وهادئ ما فيه كرستالات ..
مكياجها كان قريب من تسنيم بس الروج اورنج ..
شعرها مرفوع رفعه بسيطه كيرلي متداخل بعض ..
والطرحه من تحت الشعر وماسكتها ورد اورنج ..


واول ماسمعت الزفه خرجت ..
وانزفت بخطوات مرتجففه مايثبتها الا اخواتها ..
بعكس حال تسنيم الا لما انزفت انزفت ب ثقه ..



  
{[ وَإِذْ تَأَذَّنَ رَبُّكُمْ لَئِن شَكَرْتُمْ لأَزِيدَنَّكُمْ وَلَئِن كَفَرْتُمْ إِنَّ عَذَابِي لَشَدِيدٌ - إلهي لكـ الحمد والشكر نستغفركـ ياعفو ياغفور ]} 510  
 الأمس, 02:16 am

هتون الغيم.. 
س أبقىّ أُنثَىَ مُخْتلفهِ لا يشبهني إلا انا ღ









          
الدولة: 
 رد: خاطره صدري يلمك يمكن ينسى سنين عذابك | بقلمي



- رها -


الي كانت بعالم ثاني ..
مع ماجد الي جالس معاها ..
من الباب الخلفي ل الغرفه العروس ..

جالسه معاه وخجلانه مره ..
خاصه من لبسهاآ العاري والقصير ..

كانت لابسه فستان اسود توب ..
ع جسمها لحد الخصر بعدين ينفش ..
قصير لركبه بالضبط اسود لحد الخصر ..
ومن الخصر لركبه اسود فيه دوائر بيضاء ..
مكياجها كان اي لاينر فرنسسي و روج احمر ..
رافعه اطراف شعرها الكيرلي ولابسه طوق احمر ..
وكسرت الالوان الرسميه ب كعب احمر مخمل ..
- وانتوا بكرامه - ..

رهآ : مم ماجد خلآص الله يخليك بدخل
ماجد: زهقتي مني ..!
رها : لآ بس بردت و ابحضر الزفه
مآجد ابتسم : بشرط
رها : ايش ..!
ماجد : بوسه منك لي
رهآ لفت وجهها عنه : هاه
ماجد ضحك ولف وجهها ..
وناظر بعيونها لفتره وهي تناظر فيه ..
نزل لشفايفها و باسها بوسه عميقه وطويله ..

وبعدها وقف : يلا ادخلي لاحد يشوفك
رها بخجل : بس مسح فمك
ابتسم : عارف
وطلع المناديل من جيبه : جبت لي احتياط بس انتي لاتنسين تعدلين روجك
ومشى مبتعد وهو يضحك ..




**
--


- ندى -


تحس الم بطنها وظهرها كل شوي يزيد ..
وماقدرت تتحمل اكثر من كذا ..

نادت ع سما وطلبتهآ تتصل ع منآف ..
الي رد بعد ثلآث رنات متواصلين ..

ندى بدون اي مقدمات : مناف الله يخليك تعال والله تعبانننه
منآف بخوف : وش فيك ..!
ندى : تعبانه والله
مناف : بتولدين ..!
ندى وهي تتاوه من الالم : اتوقع
منآف : طيب حبيبي تجهزي طلعت الحين وعلى ماتلبسين بتلاقيني عند الباب
ندى : طيب

قفلت منه ورمت الجوال ..
وساعدته سما تلبس ووصلتهآ لمنآف ..
الي كان جالس بالسياره ينتظرها عند الباب ..
ركبت و حست بالالم تزيد وهي تصرخ ع منآف ..
الي صار الخوف ب قلبه من صراخها وانينها ..
و بربع ساعه صاروا بالمستشفى ودخلها ..
قرروا لهآ ولآده و دخلوها العمليات ..

- بعد ساعه -

منآف خايف عليهآ بالحيل ..
يحس انها ساعات مو ساعه ..
تعوذ من الشيطان وهو يدعي لها ..
وماهي الا دقائق وشاف الممرضات والدكتور ..

ركض لدكتور : بشر ي دكتور كيفها ..!
الدكتور بابتسامه واسعه : هي الحمدلله و كمان البيبي الحمدلله
و ربت ع كتفه : يتربى بعزك ان شاء الله
مناف والابتسامه شاقه الوجهه : مشكور الله يخليك ويبشرك
الدكتور : اجمعين يارب
مناف : طيب متى اقدر اشوفهآ
الدكتور : اتركها ترتاح 24 ساعه ونطمان عليها بعدين كيفك لو تاخذها
مناف : مشكور تسلم

واستاذنه الدكتور وهو قام يبشر اهله ..



**
--




من ركبت السياره وهي تبكي ..
وثامر مو فآهم اي شي و ليش تبكي ..
سكت لحد ماوصلوا للفلا ودخلوا مع بعض ..
هي ركضت ل فوق و هو جلس سلم على امه ..
وصعد لجناحهم يشوف وش فيها تبكي ..

اول مادخل شافها بالصاله ..
لامه بطنها وتبكي ..

قرب منهآ و جلس جنبهآ ..
وحوط اكتافهآ بيده اليمين ..
ثامر بحنيه : وش في حبيبي تبكي ..!
سما لارد ..
ثامر بعد محاولات رضت تتكلم بكلمه ..
سمآ : خايفه
ثآمر ب استغراب : احد ضايق احد سوا لكك شي والله ادفنه
سما حطت راسهآ ع صدره : لآ لآ بس
ثامر : بس آيش ..!
سمآ : ندى ولدت اليوم وشفتهآ وهي تتالم والله خايفه لما اتالم زيهآ باموووت الم
ثامر ابتسم : بس ..!
سما : اقولك الم وتقول بس
ثامر : وش رايك بعمليه ماتحسين فيهآ بالم
سمآ فزت : والله
ثامر : والله
سمآ : كيف طيب ..!
ثامر : عمليه قصيريه
سما : وماتالم
ثامر هز راسه بالنفي المها اخف بس ترا بتجلسين بالمستشفى اسبوع
سما : عادي اهم شي الالم
ثامر ضم يدينها : حبيبي هي كلها فيه الم مابكذب عليك بس القصيريه ماتحسين بالام الولاده
سما تنهدت : نفس الحال اجل

ثامر حب يغير الموضوع ..
وابتسم و صار يفكك ازرار عبايتها ..
والابتسامه ع وجهه ..

: الله الله وش هالزين
ابتسمت بخجل : خلاص
ثامر وهو يضحك : طيب بس قريتي ع نفسك
ضحكت : امي مسكتني بزارويه اول مادخلت تقرا علي وتتف مو تنفث
ضحك : اححسن

وضلوا ليلهم سواليف ..
وضحك و هما يفكرون باسماء لبيبي ..



**
--




- تسنيم -
- بفندق سوفيتيل -


من اول مادخلوا الجناح ..
ورجفه يدينها الي ماتوقعتها تزيد ..
ومو قادره تتحكم فيهآ ابد تعوذت من الشيطان ..
ووقفت وهي تسحب فستانها ..

: تبين افتح السحاب ..!
تسنيم عقدت حواجبهآ : هاآ
سلطان ضحك : مابتقدرين تفتحينه لانك م قدرتي تقفلينه

تسنيم تتذكر لما ساعدتها رغد تقفل فستانها ..
وانصبغ وجهها احمر وهي تتوعد ب رغد ..
وماحست الا بيدينه الي رفعت وجهها ..

: ماجاوبتيني ..!
تسنيم : مم طـ . ـيب
سلطان وهو يكتم ضحكته : وش الي طيب ..!
تسنيم وهي تلعب بسوارتها : اء افتحه
سلطآن اخذ بيدها ودخلوا الغرفه ..
و لف عليهآ و مايحتاج يرفع شعرها ..
لانها اساسا تسريحته مرفوعه ..
بدا يفتح سحابهآ ب هدو ..
وهي تمسك الصدر ..
عشان م يطيح ..

لفهآ له وبدون مقدمات ..
التقوا ب قبله عميقه و طويله ..
تبعهآ احداث ... +18



**
--


- بنفس الفندق بس بجهه ثانيه -
- مشاري -

جالس ينتظرها تطلع له من فتره ..
وبعد فتره وقف وطق الباب بس مافي اجابه ..
وبعد تردد حط يده ع الباب و فتحه ..
وتفاجاء بالي كانت منسدحه ع السرير ..
بفستانها الابيض وشعرها الاسود متناثر حوالينها ..

قرب منها وبهدو : مرام مرام
مرام : سلطآن بس شوي الله يخليك
مشاري : قومي بدلي
مرام وهي تسحب المخده فوق وجهها : سلطان شوي بس
مشاري : بس بدلي
مرام بعدت عنها المخده وهي مقفله عيونها : محروم من الغدا والعشاء بس فطور
مشاري اطلق ضحكه عاليه ..
فزت من بعدها مفجوعه ..
وبعد ماستوعبت وقفت ..
تركض ل دوره المياه - وانتوا بكرامه - ..

وبعد ربع ساعه خرجت بعد مالبست ..
قميص بنك قصير لركبه و بدون اكمام سلك ..
شافته لسى جالس مكانه و يناظر فيها و يبتسم ..

: انا اسف والله
قاطعها وشدها لحضنها : عادي وش الي اسف
وباسها بخدها : بس اتوقع انا الي بحرمك العشاء والغدا والفطور
مرام بعفويه : اما ..!
مشاري : والله
مرام : ليش ..!
مشآري رفع وجهها : والله من الي اشوفها قدامي
مرام احمر وجهها ..
اخذ بيدها وسحبها لحضنها ..
مشاري وهو يضحك : الا كيف مرام اليوم مو قالت بتنام لوحدها
مرآم حاولت توقف بس هو مثبتها ..
مشاري : م باتركك الا الصباح عاد مو اكيد يعني يمكن اكثر
مرآم : مشاري الله يخليك اتركني بروح اشرب مويا وارجع
مشاري ضحك : تشربين مويا ها
مرام هزت راسها بالايجاب ..
مشاري وقف وهو مثبتهآ بين يدينه ..
ووقف عند الكومدينو الي عليها مويا ..
وابتسم : يلا اشربي
مرام : اول بعد
مشآري : حلم ابليس بالجنه
مرام : اجل خلاص بموت عطش
مشآري : ع راحتك

تركهآ وقف النور و شغل الابجوره ..
<< عاد مالنا دخل فيهم ههههههههههههه


**
--



- بعد شهر و 4 ايام -


كان ابو مناف مسسوي عزيمه كبيره ..
عشآن سلآمه سما الي ولدت امس ..
و رجعه مشاري من شهر العسل ..
وزواج ماجد اللي كان امس ..
ب فندق انتركونتينينتال ..

- اميره -

كان تركي من المعزومين هو واميره ..
عزمهم مناف صديق تركي من لما كانوا برا ..

اميره كانت مرتبكه اول مادخلت ..
انيقه بلبسهآ كان فستآن عشبي ل ركبه ..
اكمامه طويله واسعه و باسوار خفيف وصغير ..
و فتحه صدرها و ظهرها كبيره مثلثه ..
ولابسه صندل ذهبي فخم ..
وشعرها ستريت بطول ع ظهرها ..
ومكيآجهآ كان روج بنك قريب لون شفايفها ..
و ايلاينر اسود داخل العين ثقيل ..
وشايله ولدهآ الي لابس بنطلون اسود ..
وتي شيرت ابيض وشعره الطويل مغطي عيونه ..

سلمت ع الحريم وجلست ..
بعد ماسالوها اسىئله الحريم ..
من زوجك ..! ومن اهلك ..! ومتى والده ..!
< اسىله الحريم ههههههههههههههههههههههههه ههه

بهالحضآت دخلت شهد ..
الي وقفت مكانها وهي تناظر ..
باللي تسولف مع عمتها نوره ام مناف ..

: ء ا ا اميره ..!
اميره عقدت حوآجبهآ ب استغراب ..
وهي تلتفت ع الي تناديهآ ..
خرجت شهد تركض ..
وسط استغراب الحريم ..
و رجعت و بيدها مرآم تسحبها ..

مرآم اول مادخلو وهي تلهث : وش فيك يالمهبوله .!
شهد تاشر ع اميره الي وقفت اول ماشافتهم ..
: م مـ ـراآم ..!
مرام اول ماشافته ركضت لها وحضنوا بعض ..
وهمآ يبكون والكل متاثر ويناظر فيهم ..
مرام : تعالي معاي ل برا
وسحبت يد اميره ..
اميره : انتظري
واخذت الوليد و مشت معاها ..
مرام تناظر فيها وتضحك : الصراحه ماودي اسالك وانجلط
اميره : ليش ..!
مرآم اخذت بحضها الوليد : ولدك ..!
اميره هزت راسها بالايجاب ..
مرام : ي ويلي كيف طلع هالنتفه منك ي العصقوله ي النتفه
اميره ضحكت : بديتي تسبين كالعاده
مرام : وش اسوي اشتقت ل سبك والله مافي احد اسبه ويضحك الا انتي
وجلست ع العشب الاخضر : وربي ي ميمي مشتاقه لك بشكل ماتتصورينه
اميره جلست معاها وبحضنه الوليد الي كان ساكت : وانا و الله مشتاقه لك وش اخبارك ..!

مرآم و اميره جلسوا يسولفون ..
وياخذون اخبار بعض


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 01:59 AM   #47

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

- بعد 5 سنوآت -



حفل تخرج آميره من الصيدله ..
بقصر حفلآت كان مفاجآءه من تركي ..
الي قآل لهآ تلبس شي فخم لعزيمه فخمه ..
ولبست ووصلها القاعه ولما دخلت تفاجآءت ..
بالاستقبل بالتحضيرات الي كانت باسمها ..
وماجلست الا ربع ساعه بس ..
و
انزفت ع اغنيه تخرج ..

وهي تنزف ركض لها الوليد وضم رجولها ..
: ماما سليني - شيليني -
اميره : عيون ماما
رفعته لحضنها وضمته ..
وكملت زفتها عادي وبنهايه الزفه ..
اشتغلت اغنيه كانت باسم اميره وبصوت تركي ..

دمعت عيونها وهي تسمع صوته وكلماته ..
الي كانت بلسم لجروحها من شافته ..

وتفاجاءت اكثر لما تغطوا البنات ..
التفتت حوالينها عاقده حواجبهآ ..
بس فهمت لما انفتح الباب ودخل ..

ركض له الوليد : باااآبآآ
ضم يده : حبيبي البابا
وصار يمشي و بيده اليمين يد الوليد ..
الي يمشي بسرعه ويشد ابوه ..

ولما وصل لهآ ..
صار الدخآن و الالوان ..
تطلع من كل مكان حوالينهم ..
قرب منهآ وبآس جبينها وسط صرآخ البنات ..
ضم يدينها : الف مبروك اميرتي التخرج
اميره مسحت دمعتها الي تسللت من عينها : يبارك بعمرك
الوليد الي لاحظ دمعه امه ضرب ع يد ابوه : زعلت ماما
تركي ضحك : لا مازعلتها
الوليد : الا كانت تبكي
اميره غصبا عنها ضحكت ..
دنت منه وهي تبتسم : لا حبيبي بابا مايزعلني
الوليد تعلق برقبتها : طيب لاتبتين ترا ابتي - لاتبكين ترا ابكي -
اميره شالته وهي تضحك : من عيوني
وناظرت ب تركي الي يبتسم : اححبك و اموت فيك
تركي : مو كثري
اميره : وربي اجمل مفاجاءه
تركي : اهم شي اعجبتك
اميره : اي تجنن
تركي رفع يده للفلبينيه الي ع الباب ..
اميره عقدت حواجبها : وش تبي فيها
ضحك : بتشوفين بعدين لا يروح بالك بعيد

واخذ بيدها للعربه الي جابتها الفلبينيه ..
كانت قاعدته حديد والبقيه زجاج ..
عليها كيكه كبيره ب اسم اميره ..
اخذ بيدها وحط يده فوق يدها ..
الوليد : وانا بابا
ضحك تركي : تعال بابا
واخذ بيده وحطها عليها وقطع وقطعه ..
وقطعت قطعه و اكلها ملعقه واكلته ..
بعدين طلع وتركها تاخذ راحتها ..
والحريم بعد ياخذون راحتهم ..


- بكذا انتهت قصه اميره وتركي والوليد -


**




- قبل ساعتين بس رجعوا من لندن -

وهذي اول خطوه لهم بالقصر الجديد ..
دخل ويدها بيدها ..
و فيصل يركض قدامهم ..
وسولآ تركض وراه و تعلب معاه ..

اول مادخلوا انبهرت رغد ..
كانت كلهآ تصميم صممتها هي ..
والي زاد انبهارها و دهشتها انا هالتصميم ..
ماعرضتها على احد خاصه فيها ..
التفتت عليها وكانت بتتكلم ..

بس قاطعها : عندي لك مفاجآءه بس قفلي عيونك
رغد ابتسمت : وش هي ..!
ضاري ضحك : ليش سموها مفاجآءه ..!
رغد قفلت عيونها : طيب يلا
ضاري اخذ بيدها و دخلوا الاصنصير ..
ولما طلعوا حط يدينه على عيونها ..
وصار يمشي وهي تمشي معاه ..
بعد دقيقه ب التمام ..

ضاري بعد يدينه من ع عيونها : وش رايك ..!
رغد فتحت عيونها و بنفس الوقت فمها بفهاوه : ت تـ .. ـصميـ .. ـمي
ضاري بضحكه : اجل سرقتي التصميم .. هذا تصميم واحد بريطاني
رغد طنشت كلامه وهي تدور فيها بفرحه و اعجاب : تجنن تجنن ماتوقعت انها ع الطبيعه كذا اجمل
ضاري ابتسم لها ..
رغد قربت منه وطاحت بحضنه كعادتها من 5 سنين : شششششكرا مره
ضاري شد عليها : اهم شي اعجبتك
رغد لارد وكانت حاضنته بقوه ..
سكتوا شوي ع هالحال ..

رفع وجهها : رغد
رغد : لبيه
ضآري : ابي منك طلب
رغد : وشو ..!
ضاري تنهد : رغد من بدت حياتنا الجديده صار لنا 5 سنوات وانا ماسمعت كلمه الا شكرا والله اني قد ماقدر احاول اسعدك ابيك تقولين احبك من قلبك طبعا لاني ماسمعت الا كلمه زوجي فقط ماشفت منك اي تـ ..
قاطعته وهي تحط راسها ع صدره وتحوط خصره : كنت ابعذبك زي ماعذبتني بس الغريبه انك مافهمت قربي لك وحرصي ع نومي بحضنك كل ليله وهمي و كدري الي ادفنه بين احضانك اذا بكيت جيت وارتميت بحضنك اذا تكدرت من الدراسه جيت بحضنك اذا تزاعلت مع احد اجي وارتمي بحضنك واذا تاخرت مانام ولا تتقفل عيوني الا بحضنك
ورفعت عيونها له وهي تلمع بدموع : تدري انا ماحبك
ضاري ب صدمه بعد ماكان عنده امل من كلامها : اييش ..!
رغد نزلت دمعتها : الا اموت فيك
ضاري فتح عيونه لفتره مو مصدق ..
رغد ابتسمت له و باست طرف خده ..
وضاري بعد ماستوعب شالها وهو يدور فيها : رغد قولي والله
رغد : طيب نزلني بقولك شي
ضاري : احلفي اولا
رغد : والله احبك ي ضاري بس نزلني
نزلها والفرحه واضحه بعيونه ..
رغد : مم وعندي لك شي ثاني
ضاري : وشو ..!
رغد : وو انآ يعني حامل
ضاري : والله ..!
رغد : والله
ضاري ضمها بقوه وكانه يبي يدخلها جواته : وش هالاخبار الزينه بهاليوم
رغد ضحكت بخجل
ضاري : اتوقع بانجلط من جمال الاخبار
رغد ضربته ع صدره : بسم الله عليك بعيد الشر عنك

فزوا ع صوت جوال ضاري ..
واقد حواجبه لما كان المتصل سولآ ..
الي تخبرهم ان فيصل يبكي يدور عليهم ..
ضاري : جيبيه هنا
سولا : تيب

وبثواني فتحت الباب هي وفيصل ..
الي ركض لامه و هو يبكي ..
رغد وهي تمسح ع شعره وتاخذه بحضنها : ليش حبيبي تبكي ..!
فيصل وهو يبكي : تولا تدول لا تلوح لبابا ولا لماما - سولا تقول لاتروح -
رغد رفعت نظره لسولا : ليش سولا ..!
سولا : اسف مدام بس كنت فكر ان انتا وبابا ضاري نايم
ضاري : عادي اذا يبي يصعد لنا اتركيه يصعد حتى لو كنا نايمين
سولا هزت راسها بالايجاب ..
ضاري دنا من فيصل وشاله ..
: خلاص بابا لاتبكي الحين اوديك المكان الي تبي
فيصل : صدق
ضاري ابتسم : والله بس وش تبي ..!
فيصل وهو يعدد ع اصابعه : ابي ثهد و ثلطان و ملام ولين بنت حالو ثيف و مثالي و حمد ولد حالو ثطام
مم و ابي اشوف نونو ملام و فيتل ولد حالوا ثامل
رغد وهي تضحك : بس بس اختصر ع عمرك وقول الكل
فيصل ابتسم : التل - الكل -
ضاري : طيب يلا نام الحين عشان نصحى بكره بدري ونروح لخالو
فيصل بفرحه : هييييي يلا
رغد : فصولي تنـ ..
ضاري قاطعها : يلا حبيبي فصولي روح لغرفتك عشان تنام بدري
فيصل : يلا
وخرج ..
قفل ضاري الباب بعده ..
وناظر فيها : تبين اعدي لك يوم زي هذا ..!
رغد بخجل : وش يفرق هاليوم ..!
ضاري سحبها لحضنه : والله هاليوم يسوى سنين عمري


- بكذا انتهت قصه رغد و ضاري -


**
--



- بالصاله -
- تحديدا ببيت ابو سطام -


كان سطآم و سيف وسلطآن جالسين ..
يلعبون اونو و متقسمين ..

سطام وقف : والله انكم غشاشين
سلطآن وهو يضحك : عشان انك خسرت قلت غشاشين
تسنيم الي دخلت وبيدنها صحن الشاي : سلطان مو غشاش اكيد الغش منك
سلطان التفت لها وابتسم ابتسامه عريضه ..
سطام وهو يرمي اوراق الاونو عليهم : اجتمعوا الغشاشين مع بعض
سيف : ي بوي اعترف انك خسران وريح عمرك
سطام : لا والله الا غش

: بااآبا
سيف فتح يدينه : عيون البابا وقلب البابا
لين طاحت بحضنه و هي زعلانه ..
سيف وهو يمسح ع شعرها ..
الي يشبهه شعر امهآ البني القصير ..
: زعلانه بابا . !
لين : حمد ياحد العابي و يدول لاتلعبين معانا
سيف التفت لسطام : هذا ولدك شراني اعوذ بالله
سطام : ي حليله الا طيب بس بنتك دلوعه حبتين
سيف ابتسم : طيب حبيبي لين سيري لعبي مع اخوج
لين : بابا عبود صغير مايعلف يلعب - مايعرف يلعب -
سيف : طيب يلا لبسي بابا و قولي لماما تجهز نفسها و تجهز عبود عشان نطلع للالعاب
لين : هيييي يلا بلوح ادول لماما - اقول لماما -
وفزت تركض لامها وعبود الي عمره سنه تمام ..
وبعدها وقف سيف واستاذن ..

خرج ينتظرهم بالسياره ..
وخلآل دقائق طلعوا له نهى ولين وعبود ..
دخلت نهى واول مادخلت صاح عبود ..
سيف : هذا دوم يصيح ماعنده الاصياح
نهى : حرام عليك طفل
سيف : طيب جيبيه اشوف
واخذه بحضنه و ثبت يدينه ع الدركسون ..
و سكت التفتت لهآ سيف وحرك السياره ..
و عبود جالسس وممستانس ب حضنه ..


- وبكذا انتهت قصه سيف و نهى و لين وعبدالله -



**
--



- سطآم -

تركك تسنيم وسلطآن ..
وصعد يرتآح بجنآحه واول ماصعد ..
اتصل ع شهد و خبرهآ تصعد له هي وحمد ..

و بعد دقائق ..،

دخلت شهد الجنآح ..
و بحضنها حمد اللي يصيح ..
دخلت غرفتهم وصياح حمد يملا الجناح ..

سطام فتح يدينه ..
ونزلت شهد حمد بحضنه ..
سطام : ليش تبكي حبيبي ..!
حمد : ابي العب مع فيتل ولد حالو ثامل بث لاح
سطآم : يالله انك لاتبلانا كل هالصياح عشان فيصل ولد ثويمر
شهد اكتفت ب ضحكه ..
سطآم ناظر فيها وابتسم بعدين رجع ل حمد : شوف حمودي اذا بتم تصيح مابعطيك الهديه الي مجهزه لك
حمد مسح دموعه : معك هديه لي ..!
سطام هز راسه ب الايجاب ..
حمد : وث هي بابا ..!
سطام : تبي فيصل ولد خالوا ضاري
حمد هز راسه ب الايجاب ..
سطام : اذا نمت الحين وسكت نروح لهم الصباح بدري
حمد فز بفرح : هيييييي
وباس خد سطام وراح ركض ل غرفته ..

شهد : حرآم عليك ليش تكذب عليه ..!
سطآم فتح عيونه ع الاخير : جد والله ..! لا يكون ماقالت لك رغد
شهد ضحكت بفرح : شكلها كانت بتسويها لي مفاجاآءه
سطام ضحك : طيب لاتقولين لها اني قلت لك
شهد : طيب
سطام فتح يدينه : ترا مشتاق لك بالحيل يومين مسافر ولما جيت البيت مليان ولاقدرت استفرد فيك
شهد ارتمت بحضنه : من بعد عمي حمد الله يرحمه ماحد يترك عمتي لوحدها كل يبوم عندها احد
سطام تنهد : الله يرحمه
شهد : سطآم اليوم اول موعد اروح له لدكتوره
سطام : اوهه مره بدري شوي وتدخلين الثامن
شهد ضحكت : وش اسوي مافضيت
سطام : اي مره مشغوله
شهد ب دلع : سطامي
سطام : ماقوى والله
وباسها بخدها : عيونه
شهد : تووقع باجيب بنت والا ولد ..!
سطآم : مم بنت ..!
شهد : وبعد
سطآم ضحك : وحده منها اجل اذا مو بنت ولد
شهد : لا للامانه هم تووم
سطام فتح عيونه بصدمه : اممما ..!
شهد : والله
سطام : واقول كبر هالبطن وراه شي
شهد : لما رحت قالت توم بنآت
سطام بفرحه : قولي والله
شهد ضحكت : والله بس ترا خلاص سميتهم
سطآم : وش هي ..!
شهد : ريفال ورتيل
وابتسم : تم
سطآم دنا منها وباس بطنها البارز : وربي اجمل خبر سمعته من فتره طويله
شهد : يجعل الاخبار دوم حلوه
سطام : يارب
وضمها له : احبك احبك
شهد : وانا اموت بهواك



- وبكذا انهينآ قصه شهد وسطام و حمد والتووم ريفال ورتيل -




**
--



- اسماء و مساعد -

من بعد ماماتت امه ام نهى ..
اخذ دوره ب فرنسآ تسع شهور ..
و الحين بقى له 5 شهور و يرجع ..

كانوا ب اعلى برج ايفل ..
اسماء : وربي على كثر ماطلعت هنا الا اني كل مره اجي احس انه اول مره بجد مكان يريح النفس
مساعد ابتسم : اهم شي اعجبك
دحوم : بابا ليش مانروح الملاهي من زمان مارحنا
مساعد : طيب حبيبي بكره افضي نفسي و نروح
دحوم وهو يناظر ب - تالين - اخته : بس لا تجي تالين لانها بس تبكي
مساعد : لا بابا عيب تقول عن اختك كذا
دحوم تافف ..
مساعد يكره دحوم اذا رفع صوته او تافف ..
وبححده : عبدالرحمن
دحوم عرف انه من قال اسمه كذا انه معصب ..
ف سكت لحد ماشاف ابوه يضحك مع تالين ..
قرب منه دحوم وباس يده وراسه : اسف بابا
مساعد : ماتعيدها فاهم
دحوم هز راسه لبالايجاب ..
و اسماء كانت تناظر لهم بصمت ..
وتبتسم ع حركاتهم ..
مساعد ناظرها وبادلها الابتسامه ..
ووقف : حبيبي دحوم شوف الانوار الي هناك
دحوم ناظره ب اعجاب..
ومساعد استغل الفرصه والتقى هو واسماء ..
بقبله عميقه وماصحى من الي هو فيه الا لما صاحت تالين ..
اسماء بخجل : وكل مره نطلع هنا تسوي كذا
مساعد : وش اجمل
وغمز لها : ناظري الي حوالينك كلهم كذا


- وبكذا انتهت قصه اسماءومساعد -



**




- ندى ومنآف -

ب عروس البحر الاحمر - جده - ..
كانوا يتمشون ع اطراف الكورنيش ..
مثنى يمشي قدامهم ومناف وندى وراه ..
و هتان كان جالس ب العربه اللي تدفها ندى ..
كان عند مناف اجتماع خاص بشغله من اربع ايآم ..

منآف : حبيبي مثنى
مثنى التفتت لهم : لبيه
منآف ابتسم : الله يلبيك بس كمل الايس شوف كيف بدا يذوب
مثنى : بابا بالد ماقدل اكله مله وحده < حطوا بدال الام راء ههههه
منآف لف ع ندى : عندك مناديل
ندى : اي،
وفتحت شنطه هتان وطلعت مناديل ومدته له ..
اخذه مناف و لف المنديل ع الايس ..
: كذا مابتتوسخ
مثنى : شكلا بابا
منآف : حبيب البابا
ومشوا شوي وهما ساكتين ..
ندى : منآف
منآف : عيونرمنآف
ندى ابتسمت من تحت النقاب : يسلم لي عيونك بس متى نرجع ..!
منآف : ليش طفشتي ..!
ندئ : لاوالله بالعكس استانست مره وغيرت جو شوي بس امي
منآف : وش فيها ..!
ندى : مدري كلمتها اليوم حسيت ان بصوتها شي
منآف تنهد : اي والله من مآت خالي الله يرحمه موعاجبتي مره
ندى بحزن واضح بصوتها : الله يرحمه
مناف عشان يغير الجو شوي : وش رايك ناخذ عمتي ونروح اندونيسيا
ندى : مستحيل توافق
مناف : واذا قلت بتوافق ومتاكد
ندى : مممممستحيل امي واعرفها
مناف ضحك : نشوف
ندى ضحكت : يلا

- وبكذا انتهت قصه ندى و مناف ومثنى وهتان -


**
--



- مشاري و مرآم -

كانوا جالسين بالحديقه جلسه عائليه ..
ع بساط احمر و مساند شعبيه رايقه ..

: ام منآف
ام منآف مو منتبهه له ..
كانت تلعب مع منآف الصغير ..
الي توه خطى خطوتين قبل ساعات ..
مشاري وهو يناظر لامه كيف مستانسه ..
و ب ابتسآمه : من زمآن وهي تبيه يمشي والله اتوقع انها فرحت لمآ مشى اكثر من فرحتها فيني اول ماتخطيت وانا صغير
ابو منآف ضحك : بالعكس والله كانت فرحتها فيك اول ماتخطيت وانت صغير غير عن اخوانك
مشاري يرمش بسرعه : لهدرجه يمه تحبيني
وفز عندهآ و ضمهآ : يخليك لي يمه كثر ماقلبي يحبك
ام منأف بفهاوه : وش فيك ي ولد ..! عندك حرمتك روح خمها - ضمها -
وناظرت ب مرأم ..
الي قلب وجهها احمر ..
مشآري : مو منتبهه معآنا يمه والآ لو انك انتبهتي فهمتي ليش جيت اخمك
ام منآف : روح عني واتركني مع هالمزيون
وباست خد منآف الصغير ..
مشآري : والله لو اعرف بفرحتك يمه فيه لآجيبه من زمآن
ام منآف رجعت تبوس منوف : له فرحه غير
مشآري ضحك : اكيد لآني ابوه
ابو منآف : ي الوآثق
مشآري : يحق لي يبه لآنك ابوي
مرآم ضحكت ..
مشآري يناظر فيهآ ويبتسم : يحق لك تضحكين عشاني زوجك
ام منأف ضربت مشاري ع راسه : وانت علقت ع يحق لي ويحق لكم
منآف ناظر بآبوه الي يسوي كآنه يبكي ..
وفز من حضن جدته لحضن ابوه ..
الي ماسكت وكان يمثل البكا ..
لحد ما بكاء معاه منآف ..

مرآم : حرأم عليك ليش تبكيه
واخذته من حضنه وصارت تدور وهو بحضنها ..
لحد ماسكت ورجعت عندهم وجلست معاهم ..
وماهي الا دقائق معدوده و نام منوف بحضنها ..
ام منآف : حبيبتي مرآم هاتي ننوف بصعده لغرفته عشان مايبرد
مرأم : لاوالله ماتقومين انا بقوم ارتاحي
ابو منآف : الله يرضى عليك
مرام وقفت : يلآ تصبحون ع خير
مشاري وقف : وانا بعد تصبحون ع خير
ام مناف وابو مناف : تلاقون الخير

صعدت مرام ومعاها مشاري ..
نزلت مناف بسريره : حبيبي انت يخليك لي
مشاري وهو يحوط خصرها بيدينه : ويخليك لي
مرآم ابتسمت : امين
مشاري قرب من اذنه وبهمس : كل عآم وانتي بخير حبيبي
وغمز لها : كبرتي وصرتي ب 23
مرآم ابتسمت : وكل عآم وانت بخير وكل عام وانتي حبيبي وحبك يزيد بقلبي
مشآري بادلهآ الآبتسآمه : يلآ قفلي عيونك
مرام : ليش ..!
مشاري : قفليه وبس
مرام : طيب
و قفلتها وصارت تمشي معاه للغرفه ..
ولما سمعت الباب انقفل فتحت عيونهآ ..
و شافته ضلآم ب ضلآم فزت ب خوف ..
مرآم بخوف : م مـ شاري
مشاري : انا هنآ بس ي ويلك لو فتحتي عيونك
مرآم كانت بتتكلم ..
بس سكتت وهي تشوفه يشغل الشموع ..
كانت فاتحه عيونها وتبتسم لآخر شمعه شغلها ..
مشاري لما شافها فاتحه عيونهآ : ي غشاشه
مرام ركضت له وضمته : يخليك لي كثر ماقلبي يحبك
مشاري وهو يضحك : انتظري ماكملت
مرام بعدت عنه شوي ..
وهي تشوفه يشغل الابجوره ..
ونورت الغرفه اكثر دارات بعيونها ..
ع الغرفه كانت رايقه بالوان الرمادي والبنك ..
صندوق مقلم ب الابيض والرمادي والبنك ع السرير ..
وتطلع منها 3 بالونات هيليوم ابيض ورمادي وبنك ..
وجنبها كيس ابيض و جنبه باقه ورد كلها بنك ..
وكيكه على الطاوله جانبيه و كاسين عصير ..
ابتسمت وهي تلتفت له والدموع بعيونها ..
مشاري قرب منها : لااشوفك تبكين عشان ماقلب عليك هاليله كلها ولا تشوفين بالغرفه وتحتفلين لوحدك
ضحكت من بين دموعها : لالاخلاص
مشاري : طيب روحي افتحي الكيس هذاك
وبوعيد : بس هو ي ويلك اذا فتحتي شي ثاني
مرتم : طيب
مشاري : يلا دقائق وراجع

خرج وهي راحت للكيس الابيض وفتحته ..
اول شي شافته قميص اسود كله دانتيل ..
من نص الفخذ بحمالات سلك وشفافه ..
ومن الظهر اكسات متداخله ب بعض ..
ومعاه كرت فتحته وقرات الي فيه ..

- دقائق بس باتطمن ع منوف و ماجد وراجع الاقيك لابسه هالقميص -
احمر وجهه من ااخجل واخذت القميص ..
ولبسته و فتحت شعرها و تعطرت وحطت قلوس..
وجلست تنتظره بعد مالقت نظره ع نفسهآ بالمرايه ..

- وبكذا انتهينا قصه مشاري و منآف و ماجد -



**
--




- سما و ثامر -

توه راجع من الدوام تعبان ..
واول مادخل شاف امه بالصاله ..
وبحضنها عزوز ولده وتاكله رز و سلطه ..
وبيده كاس عصير ومندمج مع فلم كرتون ..

تقدم وباس راسه امه وباس خد عزوز وهو يضحك : الله يهديك يمه الولد صار حجم عائلي من كثر ماتكلينه خفي عليها شوي
ام ثامر : ي حليله ماياكل شي الا اذا اجبرته
ثامر وهو يشد خدود عزوز : واضح حتى ناظر عيونه كيف رايحه فيها من كبر هالخدود
ام ثامر ضحكت : حرام عليك
ثامر ابتسم وجلس معاها شوي ..
بعدين وقف : يلا يمه تصبحين ع خير بروح انام
ام ثامر : تلاقي الخير يمه
ثامر باس راسها وصعد جناحه ..
اول مادخل شآف سمآ ترضع ديم ..
و لمى منسدحه ع فخذ سما ومتمدده ..

ابتسم ع شكلهم : سلآم
سمآ ناظرت فيه : هلآ وعليكم السلآم
لمى وقفت بفرح وضمت رجول ثامر : باآآبا
ثامر وهو يرفعه لحضنه : عيون بآبآ
ورفع شعرهآ الاشقر الي يشبهه شعر امها عن عيونها : كيف الحلوه اليوم ..!
لمى وهي تبسم بطفوله : حمدلله
ثآمر جلس ع طرف الكنبه وبحضنه لمآ ..
ناظر ب سمآ : عسى ماتعبتك ديم اليوم ..!
سمآ ابتسمت : لا الحمدلله حرارتها خفت من الصبآآح
ثامر : الحمدلله مم والدواء الي اعطيتها امس يقول الدكتور لاتعطينها مره ثانيه لانها قوي عليها وهي لسى ماتعدت 7 شهور
سمآ : ان شاء الله
ثامر : والله تعبآن مره احس اليوم ضغط بدوام فضيع
سمآ : خذ لك دش وريح حالك شوف منشفتك جاهزه ع السرير وانا بجيك الحين بس احط ديم بسريرها ولمى بتنام بغرفتها
ثامر : يخليك لي
ووقف وباس خدها ..
واطلق ضحكه ع وجهه الي تحول الوان ..
وهي تسبه عشان لمى موجوده وتناظر فيهم ..

- وبكذآ انتهت قصه سمآ و ثامر وآم ثآمر وعزوز و ديم ولمى -



**
--


- تسنيم و سلطآن -

توهم دخلوا البيت ..
كانوا بالكورنيش من المغرب ..
دخلوا الصاله و شافوا ام سطآم ..

سلطآن وتسنيم : السلآ عليكم ورحمه الله
ام سطآم : وعليكم السلام ورحمه الله
تسنيم : كيفك يمه ..!
ام سطام : الحمدلله كيفك انتي ..!
ولفت ع سطآم : كيفك ي سلطان ..!
الكل : الحمدلله
ام سطآم : الله لايغير عليكم .. الا تسنيم وين المى ..!
تسنيم ناظرت بسلطآن الي كآن ملتهي بجواله ..
واشرت لامها بمعنى مدري ..
ام سطآم شهقت : فيه وحده ما تعرف وين بنتهى اللي مالهآ الآ 4 شهور
تسنيم بزعل : يمه
ام سطآم : خخخير
ووقفت : بروح اشوف وينها ..!
سلطآن ببرود : مع المربيه ماريا موصيه على المى من الصباح
ام سطام : ماشاء الله صار الرجال يهتم ببنتك اكثر منك
تسنيم وقفت والدموع بعيونهآ وبغصه : اجل انا ما اهتم ببنتي ..! شكرآ يمه
وخرجت من الصاله تركض لغرفتهآ ..
وهي تبكي بصمت و زعلانه من امهآ ..

سلطآن استاذن من ام سطآم ..
وصعد غرفه تسنيم زمآن ..
فتح الباب ب هدوء ..

: احم احم
تسنيم ببكاء : بعددد عني
قرب منهإ وحضنهآ وفمه عند اذنها : يلآ اسكتي عشآن اقولك خبر حلو
تسنيم من بين دموعها : مابي
سلطآن باسهآ : خلآص
ماردت عليه وكانت ع حالهآ ..
رفع وجهها وسكتها ببوسه ع شفايفهآ ..
: اسكتي شوي عشآن اقولك ..!
طاحت بحضنه وصارت تبكي اكثر ..
سلطآن تركهآ لحد ما سكتت ..
سلطآن رفع وجهها وبعد ان وجهها شعرها : اعرف انك بزر
وضحك : اصلا لما كنتي حامل وهي في بطنك مو حاسه فيها الحمدلله بس انها طلعت بسلآم
وضحك : حاس فيك انك تنسين منهآ و ان مـ .
طاحت بحضنه وضمته بقوه : والله احبها بجنرن واخاف عليها من اتفهه شي بس انسى منهآ اذا التهيت زي طلعتنا اليوم بس يشهد الله وهي معآي اني م افارقها دوم بالمكان الي انا فيها
سلطان وهو يشد عليها : خلاص حبيبي عارف والله عارف بس ارتاحي خلآص كفي دموعك
تسنيم : احبك والله احبك
سلطان ضحك يبي يغير جوها : عارف
وناظر بغرفتهآ : يعع كيف كنتي عايشه بغرفتك ذي خايسه و الوانها خايسه
تسنيم رفعت نظرها له : نعم نعم
ناظر فيها وابتسم : عرفت كيف اسكتك
ومد لسانه ..
تسنيم لفت عنه ووجهها كله احمر ..
سلطآن وقف : يلا نادي ماريا والبسي والحقيني السياره
تسنيم : طيب


- وبكذآ انتهت قصه تسنيم و سلطآن و المى -




**
--




- ساره وناصر -


جآلس جنبهآ ينتظرهآ تصحى من البنج ..
توهآ ولدت ب ولدهآ الثآني الي جاء بقيصري ..

رفع جوالهآ واتصل ع اختهآ وطمنهآ ع سآره ..
وانهأ بخير و وبنتهم الي سمتهآ سمآ بخير ..
و من شآف ساره فتحت عيونها ودع اخته ..
وقفل الجوال و فز لجهه سآره وهو يبتسم ..

بآس جبينهآ : الحمدلله على السلآمه
سآره بتعب واضح بصوتهآ : يـ . ـسـ . ـلمك
نآصر : لو تشوفين بنتك النتفهه تزنن
سآره ابتسمت ع كلأمه : طـ . ـيب كيـ . ـف محمد < سمته ع ابوهآ عمره 3 سنوآت
ناصر : الحمدلله تو مكلمه نوره - اخته - تقول تعشى مع عياله ونام
سآره : الحمدلله
ناصر : تبين تشوفين سمآ ..!
ابتسمت : جد سميتهآ سمآ ..!
هز راسه بالايجآب : أي
سأره : الله يخليك لي
ناصر : امين ويخليك لي
و التفتوا للمرضه الي دخلت ..
وبين يدينهآ سمآ النتفهه ..
مدتهآ لأبوهآ - ناصر - ..
اخذهآ منهآ وباسه برقه : تجنن ( قلبي انا
ساره : جيبهآ اشوفهآ
سدحهآ جنبهآ وناظرت فيها فتره وباستهآ ..
رفعت نظرهآ له : مم خبرت اهلي ..!
ناصر : لاوالله الوقت متآخر بس ارسلت لآمك وابوك واخوانك واكيد بيقروآنها اذا صحوا
واخذ سمآ من جنبهآ ..
وصار يتاملهآ و يبوسهآ ..
وهي تناظر فيهم بفرح بعايلتهآ ..
الي م توقعت تكون عائله بهالترابط والحب ..


- وبكذآ انتهت قصه ساره وناصر و محمد وسمآ الصغيره -



**
--


- رها و مآجد -

طفشت من الفلم ..
كله مضاربات وشرطه ومافيا ..
التفتت لاه وخذت البوب كورن من يده ..
وهو ولآ التفتت لها كان مندمج ..
وقفت وقفلت tv ..

: مجود وربي الفلم يطفشش
ماجد بعصبيه : شغليه
رهآ : تكفى لأ والله مو حلو والا ترا بروح آنام
ماجد : بتشغلينه وتجلسيبن
رهآ عصبت : لأمو مشغلته ولاني بجالسه
ومشت والدموع بعيونهآ ..
بس ركض وراها وضمهآ ..
: من جدك بتبكين عشآن شئ تافهه ..!
رهآ بكت جد : والله طفشت من كل شي روتين ملل من اخذت الدوره الرياض وانا بالشقه مقابل التلفزيون والجدران ولااعرف احد
مآجد : خلآص والله اسف
ومسح دموعهآ : ترا بدموع مو حلوه
رهآ لسى دموعهآ تنزل : ماجد ترأ انا اتكلم جد حرآم عليك طفشست والله من الصباح للمغرب وانت بالشغل وبعد العشاء تجي تعبان وتنام ونادرا تسهر معاي واذا سهرت تسهر ع افلام سخيفه
مآجد : كل هذا بقلبك ..!
رهآ : واكثر
مآجد مسح دموعهآ : طيب وش اللي يرضيك ..!
رهآ : نرجع الشرقيه
مآجد : طيب حبيبي مابقى الا اسبوعين اصبري
رهآ : قول والله بس اسبوعين
مآجد : والله مابقى الا هي كنت ابيهآ لك مفاجاءه بس استعجلتي
وأخذها بحضنه : رضيتي ..!
رهأ ابتسمت : طيب حبيبي آبي اقولك شي
مآجد : ي عيونه امري
رهآ بخجل : يسلم لي عيونك بس ممم
ماجد : وشسو ..!
رهآ : اء انا حـ.ـآمـ.ـل
مآجد بفرح : وربي كنت ملاحظ من الاسبوع الي طاف بس قلت لا ماتركت الحبوب
رهآ : تركتهآ من بعد تخرجي العام بس ربي م كتب ووالله كنت خايفه خفت تاثر علي
مآجد : ي حبيبي ي رها
وضمه بقوه : مبروك ي اجمل وحده بالكون
مآجد : احبككك

وفز واخذ جواله ..
يرسل لامه وابوه وام ثامر يبشرهم ..


- وبكذا انتهت قصه رها و ثامر والبيبي -


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-06-15, 02:04 AM   #48

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

.. وتمت الروايه ب حمد الله وفضله ..
.. ثم بفضل جهودكم وتشجيعكم لي ..

بتاريخ :
16 / 8 / 1436
يوم الثلآثاء ، الساعه 2 ونص ليلآ


للكاتبه :
هتون الغيم ..

لن اسآمح واستبيح من ينقلهآ بغير اسمي ..،

//

سآمحوني ..
استودعتكم الله الذي لاتضيع ودئعه
سنلتقي بروايه اخرى ان شاء الله
بدات اكتبهآ انتظروني )

احبكم ((
دمتم برعايته ..


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-01-17, 06:08 PM   #49

ROZENTA
 
الصورة الرمزية ROZENTA

? العضوٌ??? » 378119
?  التسِجيلٌ » Jul 2016
? مشَارَ?اتْي » 569
?  نُقآطِيْ » ROZENTA is on a distinguished road
افتراضي

مبروك انتهاء الرواية والله حلوة ومثيرة وتخجل الواحد الله يخليكم لنا

ROZENTA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-06-19, 08:08 AM   #50

hadeel11

? العضوٌ??? » 429987
?  التسِجيلٌ » Aug 2018
? مشَارَ?اتْي » 88
?  نُقآطِيْ » hadeel11 is on a distinguished road
افتراضي

بالمختصر الرواية جمييييييييييلة جدا موفقه عزيزتي

hadeel11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:40 PM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.