آخر 10 مشاركات
لا تتركيني للأوزار (الكاتـب : تثريب - )           »          بعينيكِ وعد*مميزة و مكتملة* (الكاتـب : tamima nabil - )           »          وداعـــاً حُبي (20) للكاتبة الرائعة: the jewels sea *مميزة & كاملة* (الكاتـب : The Jewels Sea - )           »          [تحميل] بسمة مدفونة في خيالي ، لـ ضاقت انفاسي (الكاتـب : Topaz. - )           »          السرقة العجيبة - ارسين لوبين (الكاتـب : فرح - )           »          صمت الحرائر -[حصرياً]قلوب شرقية(118) - للمبدعة::مروة العزاوي*مميزة*كاملة & الرابط* (الكاتـب : noor1984 - )           »          أزهار قلبكِ وردية (5)*مميزة و مكتملة* .. سلسلة قلوب تحكي (الكاتـب : كاردينيا الغوازي - )           »          لك بكل الحب (5) "رواية شرقية" بقلم: athenadelta *مميزة* ((كاملة)) (الكاتـب : athenadelta - )           »          رواية أحببت فارسة أكاريا (الكاتـب : الفارس الأحمر - )           »          494- اخر خيوط الحب - كارول مورتيمر -روايات احلام الجديدة(مكتوبة/كاملة)* (الكاتـب : *سهى* - )


العودة   شبكة روايتي الثقافية > قسم الروايات > منتدى الروايات والقصص المنقولة > منتدى الروايات الطويلة المنقولة الخليجية المكتملة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-15, 07:10 AM   #1

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
Rewitysmile25 خاطره صدري يلمك يمكن ينسى سنين عذابك الكاتبه / هتون الغيم ،



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي
رجعت لكم من جديد بروايه جديدة
للكاتبه / هتون الغيم مع مولودتها الجديده

خاطره صدري يلمك يمكن ينسى سنين عذابك
للكاتبة / هتون الغيم
،
،
اتمنى تعجبكم وتستمتعوا بقرائتها



التعديل الأخير تم بواسطة لامارا ; 01-05-15 الساعة 11:06 AM
اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 07:13 AM   #2

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي







- بسم الله الرحمن الرحيم -


السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..
أسعد الله مساؤكم بكل خير ..


هانا اضع بين ايدكم مولدتي الثالثه ..
وربما الاخيره مختلفه تمام عنما قبلها تماما ..

فقد الفت .. سهرت .. تعبت ..
كل ذلك ل عشقي الكبير لتاليف و الكتابه ..
كتبت روايات عده لكن لم اظهر الا اثنتين ..
قريبه من اسلوب بعضهما البعض من نسجي بايام الثانوي ..
جمعت فيهما الواقعيه والخيال ..

احترت حتى ان اسطر احرف هذه الروايه ..
اسطر م يدور حولي و داخلي من احاسيس ..
جمعت فيها بعضا من تجارب الحياه و صعابها ..
كما حملتها من المعاني مالم تحمل رواياتي السابقه ..

ممرت ب مرحله من النقد سوا للكاتب او المولف ..
كما نلت نصيبا من المدح ولله الحمد و لشكر ..
ب البدايه تحطمت من النقد بس مع الوقت ..
وقفت ورجعت زي م كنت ولا اهتمت لنقد..
و الحمدلله صبرت و واصلت وماهتميت لاحد..

ف هل ي ترى ابطال روايتي ك شخصيتي ..!


سنرى لظلم ، الصبر ، الوحده ، الخيانه ، الفقد ، الحرمان ، الحب ..
كل هذا جمعته بروايه واحده ..
راجيه من المولى عز وجل ..
أن ترضيكم ب القدر الذي يرضيني ..

--

ملاحظه :
اتمنى اللي بيكتب
- سلمتي ، يسلمو ، حلوه ، يعطيك العافيه -
والله كانه وصلي رأيه بدون م يكتب لي الرد ..
ف اعفيه من انه يكــتب هـ الردود المخــتصره ..
والله ان هاردود م اتزيدني الا كسل وتخاذل ..
ما تعبت عشان تكافؤني بهالردود البسيطه..
اتمنى ب ردود حماسيه ، توقعات متجدده ..

طبعا كما بدات وتشجعت بغرام ..
اكيد ب اواصل ب غرامنا ..

يسعدكم :
اذا كانت روايتي بتشغلك عن
- صلاتك ، اهلك ، مهامك -
اعف/يني من الذنب واغلق / يها ..
ووالله ان هالروايه مو اهم من صلتك بربك ..
و صلت ب اهلك و حياتك اليوميه ..
لكن ان كانت روايتي اهتمام ..
لا يشغلك عن اهلك ، ربك ، اعمالك ..
ف اني ارحب بك بكل حراره ..

أسعدكم الله سعاده لا تفنى ..
و اسكنكم المولى تعالى ب دار الخلود ..
و جمعني واياكم في ضله يوم لا ضل الا ضله ..
وفرج الله هم و غم كل من مر من هنا ..
ورزقه الصحه و العافيه الدائمه ..


- طبعا لن احلل واسامح من ينقل روايتي او نشرها بدون ارفاق اسمي فيها -

للكاتبه /
هتون الغيم ..


المقدمه مقتبسه


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 07:14 AM   #3

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي



هذه هي روايتي تتكون من - بسمه ودمعه -

زخات ل قطرات مطر ..
ل قطرات الندى ..
كما انها سفينه ليس لها من يقودها ..

تتحطم فيها الآشرعه ..
لتغرق معاني الكلمآت ..
لنثر ما عاشه هولآء ب قسوه ..
لنثر ما صرخت به قلوبهم في الظلآم ..

ول ماذرفته اعينهم بالم ووجع ..

قد نخلق اوفياء ..
لنجد نصفنا الآخر في الخيانة والغدر ..
وهكذا ..،




- البارت الاول -



صحت من نومها على ازعاج المنبه ..
ناظرت بالنافذه الزجاجيه بابتسامته ناعمه ..
من جمال السحاب و الجو المغيم بشكل جميل ..
رمت لحافها بعيد عنها وقامت من فراشها ..
الي كان ممد ب بساطه على الارض ..
وبشكل سريع توضت وصلت..
فتحت الشباك ودخلت نسمات الهواء البارده ..
الي طايرت الستاره و شعرها ..
رفعت عيونها بالسماء و تابعت حركه السحب وقطرات المطر ..

بعد فتره ..،
لما تسلل البرد لها قفلت النافذه باحكام ..
و بدلت ملابسها واتجهت لامها ب المطبخ ..
بس عقدت حواجبها وهي تهمس لنفسها : يمه ..!
خرجت وهي تدور بالبيت الصغير والبسيط ..
وتنادي ع امها واخوانها بس ما من مجيب ..

عقدت حواجبها ب استغراب : وين راحوا والدنيا مطر
حست بهوا من الباب الخارجي وكانه مو مقفل ..
اتجهت له بهدو وهي تتسال وين اهلها ..!
بس سمعت همسات عند الباب الخارجي ..
ناظرت بفتحت الباب لانه م كان مقفل ..
وقربت منه بتقفله بس سمعت اصوات اخواتها ..
خرجت مستغربه وش فيهم جالسين بالمطر ..!

رفعت جاكيته ع راسها ..
تمشي تحت المطر باتجهه امها : يمممممه ..!
: رغد
رغد : وش فيكم برا ..!
: ابوك للحين م رجع
ناظرت رغد بساعتها : غريبه الحين الساعه 6 ونص وبالعاده يرجع اذان العصر

سكتوا شوي : يمه طيب اتصلتوا عليه
هزت امها راسه بالايجاب ..
وضلوا ينتظرونه ساعتين برا ..
رغد : شهد
شهد رفعت راسها : همم
رغد : اتصلتوا ع سلطان
ام سلطان باندفاع : لا لاا
رغد ب استغراب : ليش يمه ..!
ام سلطان : عنده اختبار ومابي افجعه ..!

رغد ضلت فتره جالسه معاهم ..
وقلبها يتقطع مع كل تنهيده تصدر من اخواتها ..
وكل دمعه غاليه تنزل من عيون امها ..
وبعد تفكير وقفت وركضت لداخل ..
متجهه لغرفتها الي تجمعها ب اخواتها ..
فتحت الدولاب وسحبت عبايتها بعجله ..
لبستها ورمت الشيله ع اكتافها ونزلت ..
خرجت بعد ما عدلت شيلتها وكانت بتخرج بس وقفها صوت امها : رررغغغغدد وين ..!
رغد : م بتركك ابوي باروح الشركه الي يشتغل فيها ..!
ام سلطان : لاا بيجي الحين مافي داعي نروح
رغد اختلطت دموعها مع المطر : يمه م نعرف وين ابوي ولا كيف حاله الحين ! وانتي تقولين مافي داعي
ام سلطان بعد رفضها الا ان قلبها من كلام بناتها لان وطاوعت بنتها : طيب بس بدخل البس عباتي وبروح وانتي اجلسي
رغد باصرار : رجلي ع رجلك

: انا بروح
رغد : ممممرام اجلسي
وباندفاع : طيب انا ابروح
رغد : شهد ..! من يجلس بالبيت ..!
ام سلطان : خلاص بس انا ورغد
وناظرت ب مرام : روحي جيبي عبايتي

دخلت مرام البيت بدون م تنطق حرف ..
و اتجهت لغرفه امها واخذت عبايتها ..
وبسرعه خرجت وناولت امها عبايتها ..
الي لبستها ب سرعه و عجله ..
خرجت مع رغد متوجهين للشركه ..

-بعد ساعه الا ربع -

وقفوا مقابل مبنى ضخم يغلب عليه الصفائح الزجاجيه ..
كل حرف منه ينطق ب معاني الفخامه والرقي ..
دخلوا متجهين لمكتب صاحب - شركه الوافي - ..

- بمكتب سكرتير صاحب شركه الوافي -

رغد تهاوش السكرتير : بادخل يعني بادخل
ام سلطان : رغد خلاص قالوا م داوم اليوم خلينا نخرج

رغد حاولت تدخل ع صاحب الشركه ..
بس يدين السكرتير تمنعها تدخل ..
وبحركه سريعه فلتت من يدينه ..
وطاحت ع الباب بقوه و انفتح بقوه ..
طاحت بالارض بس قاومت طيحتها ووقفت ..
وعيونها ع الي الكرسي الاسود الضخم الملتف ع الجدار ..
ومو واضح من الشخص الي ع الكرسي الا يده من ضخامه الكرسي الي جالس عليه ..
دخل السكرتير وقفل الباب ع ام سلطان ..
: انا اسسف ا.ضاري بس هي
قطع كلامه صوت جهوري واضح الغضب فيه : خلاص روح حسابي معاك بعدين
خرج السكرتير ..،
و ام سلطان كانت تترجاه تدخل بس هو رفض ..
حاولت اكثر من مره بس ما في فايده ..
استسلمت وجلست ع الكرسي تنتظر ..

- داخل المكتب -

بكل شموخ و هيبه وقف يكضم غضبه ..
وبدون م يناظر فيها : كيف تدخلين مكتبي بدون استاذن ..!
رغد بصوت مبحوح واضح فيه البكاء : الله يخليك كنت بسال عن ابوي
ضاري : وش دخلني ب ابوك وبلاويك ..!
رغد : ابوي يشتغل هنا
عقد حواجبه ب استغراب ورفع نظره لها ..
وتمنى انه ما رفعه ولاجت عينه بعينها ..
ابحر ب رحله داخل عيونها الوساع ..
برموشها الكثيفه و عدساتها السودا ..
جمال عيونها جمال عربي اصيل فاتن ..

بلع ريقه : اءء اها ، طيب وش اسمه
رغد : فهد سلطان الحاتمي
جلس ع الكرسي وسكت لدقائق ..
وبكل برود : ابوك م بيرجع لكم لحد ما يسدد الي عليه
رغد دمعت عيونها الواضحه من النقاب ..
وبصوت مبحوح من البكاء : الا ابوي انا بسوي اي شي عشان يططلع وش تبيني اسوي

رفع رجل ع رجل علق عيونه بالفراغ يفكر ..
وبعد فتره رفع نظره لها وبابتسامه خبث : اي شي اي شي ..!
هزت راسها بالايجاب ..
ضاري : امم عندي حل
رغد ب امل اندفعت : ووووشو ..!
ضاري ببرود : اتزوجك
رغد سكتت للحضات م توقعت هالطلب .. مصدومه ..!
مستحيل كيف يفكر هذا مو صاحي ابد ..
ضاري : زواج بس مو نفس اي زواج لآآا زواج بالسر و على ورق
وسكت شوي : يعني خادمه بدال هالخدم الي ياخذون فلوس ع الفاضي

تضاعفت صدمتها وقفلت عيونها ..
رافضه هالواقع المر وهالخيار الي وقعت فيه ..

وبهمس : م في اي خيارات ثانيه
ضاري سند ظهره ع الجدار : او يسدد الي عليه بس الي عليه مبلغ م تقدرون تسددونه
وقفت بحيره تحس الهواء معدوم من المكتب ..
مستحيل اسجن ابوي والقرار بيدي ..
بعدين عادي بتزوجه بعدين اطلب الطلاق ..
بكذا اكون نفذت شروط الدين ..

رغد بهمس : اء.. مـ .. ـوافـ..ــقـ.......ـه

ضاري رفع حاجب : وش الي يضمن لي ماتغيريين رايك ..!
رغد بقوه رغم ضعف داخلها : بنت فهد اذا قالت كلمتها م بتردها
ضاري ب ابتسامه خبيثه : طيب ي بنت فهد بس انا للحين مو واثق فيك
رغد : انت بيدك انك تدمر ابوي اذا م وافقت وانا ابيع الغالي والرخيص لعيون الغالي
ضاري بضحكه سخريه : عجيب
وجلس ع كرسيه : طيب انتوا روحوا البيت وابوك بيجيكم بعد شوي ووالله ي بنت ابوك لو تخلفين الاتفاق ان م تشوفين ابوك طوال حياتك طبعا ابوك بيرفض بس انتي وافقي حتى لو تبروا منك
رغد هزت راسها بالايجاب ..
واتجهت للباب بدون اي كلمه تبي تاخذ نفس ..
تحس المكتب مكتوم و الهواء معدوم فيه ..

م توقعت بيوم يصير لها شئ ..
نفس الافلام والمسلسلات ..
الي كانت تنهيها بدمعه وتقول كذب ..

لا كنت انا الي اكذب لانه صار حقيقه ..
بهالعالم ما اتوقع ان فيه شي اسمه مستحيل ..
تعلقت عيونها بعيون امها ..
واول م شافتها امها فزت لها بخوف ..
: وش صارلك ..! طولتي ..! فيك يمه شي ..!
رغد رجعت الطرحه ع عيونها ..
عشان م توضح دموعها ..
وبهمس : يقول بيدور ابوي ومافي داعي نقلق لانه ارسله بشغل وشكله م رجع

ام سلطان شكرت ضاري بدعا من قلب ..
بهاللحضه انقهرت رغد وصارت تبكي بصمت ..
لا يمه لاتدعين له لاااااا م تعرفين حقيقه هالرجال ..
تكفين يمه لااا ترا بهالدعاوي تحرقين قلب بنتك ..
وخرجت هي وامها وكان هموم الدنيا بقلبها ..

وقفوا سياره وركبوا ..
وطوال الطريق وهي تبكي ..
وتفكر بحياتها الجديده والعذاب ..
وصلوا البيت وصعدت غرفتها بدون م تكلم احد ..
وخلال ساعتين رجع ابوها بسلامه ..
ومر بقيه اليوم بسلام وهدو ..


- عصر اليوم التالي -


كانت تتامل امها الي تشتغل بالمطبخ ..
وبدون شعور ركضت لها وضمتها ب قوه ..
وباست راسها ويدينها تحت استغراب امها ..
طلعت ل صاله وهي تناظر اخواتها و اخوها ..
وتدور بالبيت وكانها تودعهم خايفها من حياتها ..
كيف بتكون مع هالضالم القاسي وش بيسوي فيها..

فجاءه ..،
سمعوا جرس الباب ..
ام سلطان : يمه سلطان افتح الباب اكيد ابوك
سلطان من بين كتبه : يمه م فيني اقوم
مرام وشهد بصوت واحد : وانا م بقوم
رغد بهمس : يمه خلاص ب افتح انا
ام سلطان : الله يرضى عليك

فزت واتجهت للباب وهي تناظر بالارض وتفكر ..
وبدون م تعرف مين ع الباب فتحت ..
بس ..،
انصدمت من وجود شخص غريب مو ابوها ..
تراجعت و كانت بتدخل بس تقفل الباب ع يدها ..
طلعت منها اه بالم و عضت ع شفايفها متالمه ..
رفعت عيونها له ورجعت لها ذكرى امس ..
صرخت بداخله صرخه مكتومه هو والله هو ..
لاحظ رجفتها ومع ذلك قرب منها يبي يساعدها ..
وانحنى ليدها بيشوفها وهو يناظر فيها ضايع ..
و بنفس الوقت متاكد انها هي و الله هي ..
ركز بعيونها الي شافه اول مره بالمكتب ..
سحبت نفسها منه بضعف ووهن وهي تقول : ببعد عني

بنفس اللحضه وقفت سياره عند الباب ..
نزل وهو متاكد ان فيه مصيبه ..
من شاف سيارة الانسان الي يكرهه عند بيته ..
رفع نظره له وشافه منحني على بنته ..
مو مصدق انها بنته مو معقوله ..
تكون وحده من بناته ..
لاااااا م ربيتكم كذا ..

م اهتم لشخص الي يبغضه ..
اهتم ببنته مفجوع فيها م يعرف مين هي بالتحديد : ششهد رغغد مممرامم
من سمعت ابوها حست الدنيا تدور ..
واطرافها وراسها ولسانها بدوا يثقلون ..
خايفه يفهمها غلط م تعرف كيف بتبرر له ..

التفت له ضاري : ابو سلطان
ابو سلطان بغضضب : نننذل و ** و ** و ** تبي تذلني ببنتي ي **
ضاري كان يبي يتكلم بس م ترك له فرصه ..
قربت من ابوها تبي تبرر له بس م سمح لها ..
كان يصرخ و واضح الغضب والحزن فيه ..
وبحزم : انا متبري منك ليوم الدين ولا اعرفك دامك فضلتيه ع ابوك ف هو لك وانا انسيني انسي ان لك اب وام واخ واخوات ي **

ودخل وقفل الباب بعده ..
وقفت تبكي وتضرب ع الجرس ..
بس ما من مجيب وبعد تقريبا عشر دقائق ..
انفتح الباب بقوه وطاحت بالارض ..
رمى عليها العباءه وناظر بضاري ..
الي جالس ع كبوت السياره ..
وسحب رغد من شعرها ..
بشكل قوي رجع راسها للخلف ..
تالمت ب ضعف و وهن بس ماهتم ..
رماها عليه بقوه ورمى عبايتها عند رجولها ..

ابوسلطان بصراخ : خذها و الحقني بالمحكمه
صرخت تترجاه بس م فيه امل ..
ركب سيارته و مشى عنهم ..
رفعها و بهدو : يلا البسي عبايتك
رغد : لااا ابي امي
وقفت وضربته ع صدره و ببطنه : اا انت السبب اا نت من وين طلعت لي
ضاري بعد يدها بعصبيه و بنفسه -جت منه وارتحنا من عوار الراس-..
وبحده : اقسم بالله لو ماتلبسين ان تشوفين شي عمرك ماشفتيه
بلعت ريقها بخوف من نظراته ..
و لبست العبايه ومشت معاه ..

وصلوا للمحكمه و بسرعه زوجهم ابوها ..
وتخلى عنها وتبرا منها للابد ولايعرفها ..


--


- طبعا بعد شهرين او 3 شهور بتمر سنه كامله ع هالذكرى الاليمه - ..


- الساعه 3 العصر -


صحت من نومها مفجوعه ..
ودموعها تملأ وجهها الطفولي ..
مسحت دموعها باطراف اصابعها ..
ورفعت خصل شعرها المتمرده ع وجها خلف اذنها..
تنهدت بالم و ناظرت بساعتها الي كانت 3 العصر ..
عقدت حواجبها : طولت وانا نايمه ي رب م يلاحظ

رمت الحاف بعيد عنها ووقفت بتعب ..
متجاهله الوجع الفضيع الي بظهرها ..
اتجهت لدوره المياه - وانتوا بكرامه - ..
توضت وصلت صلاه الظهر الي فاتتها ..
وهي تدعي ربي يخفف عنها وجعها ..
وينهي حياة الذل والاهانه الي عايشتها ..
فتحت باب غرفتها وخرجت بهدو ..

ناظرت بالقصر الكبير ب نظره تعب وبهمس : طيب ربي منعم عليه ومعاه خير ليش م يجيب خادمه و

قطع كلامها : مايحتاج خادمه وحده تكفي

فهمت انها المقصوده بـ - حده تكفي - ..
كلماته هزت كرامتها و جبرتها تبلع لسانها ..
عشان تتجاهل اي تهزئ او ضرب بتتعرض له ..
نزلت ب الدرج الفخم الي يتوسط القصر ..
وهو رجع لغرفته بكل قسوه وجبروت ..
دخلت المطبخ كالعاده تجهز الفطور ..
وعلى الساعه 5 ونص المغرب صار الفطور جاهز ..
صعدت لغرفته و طقت الباب بهدو : ض ضاري الفطور جاهز
جاها الرد بصوت مرتفع : طيب انقلعي

رجعت لغرفه الطعام تنتظره ينزل ..
عشان تساله وش يحب على السحور ..
جلست بطرف الكرسي تريح حالها شوي ..
وتدعي قبل الفطور ب وقت استجابه دعاء ..

بهالحضه دخل يعدل تي شيرته ..
ورمى جواله ع الكرسي الي جنبه ..
وبدون م يناظر فيها : الخدم ما يجلسون
حست ع نفسها و وقفت تداري دموعها القريبه ..
وخرجت للمطبخ تفطر على حبات رطب و قهوه ..
ونست تساله وش طلباته ع السحور وبيتاخر او لا..

أذن و سما بالله وبدا ياكل ..
غير مهتم فيها اذا معاها اكل او لا ..
وبعد دقائق انهى فطوره وحمد ربي وخرج لصاله..

وبصوت عالي : رررغغغغدد
رغد خرجت من المطبخ : نعم
بدون م يناظر فيها : ابي سمك مقلي على السحور
رغد : بس مـ
قاطعها ضاري : اعرف م في سمك بس برسلك سمك وبيعطيك واحد من البودي قارد الي برا
رغد : ان شاء الله

خرج وهي جلست ع طرف الكرسي القريب منها ..
كيف يامن ع البودي قارد يدخلون لي السمك ..
وانا ب البيت لوحدي هذا مو صاحي ابد ..
هزت راسها تبعد افكارها المجنونه عنها ..
ووقفت تكمل شغلها اليومي المعتاد ..
متجاهله الام ظهرها الي تزداد ..
وشوقها لاهلها الي بيذبحها ..


ما أصعب أن تبكي بلا .. " دموع" ..
وما أصعــــب أن تذهب بلا .. " رجوع " ..
وما اصعب أن تشعر .. " بالضيق" ..
وكأن المكان من حولك .. "يضـيق " ..


**

- ضاري الوافي -

شاب عمره 29 طويل وجسمه حلو شعره لاسفل اذانيه اسود وعيونه وساع سودا واسمر سمار جذاب طبعا هو الولد الوحيد لابوه وامه الي توفوا من زمن ورث ثروة ابوه وصار ينميها ويكبرها بمعرفته ..


- رغد الحاتمي -
بنوته عمرها 19 بيضاء بياض صافي مو قصيره ولا طويله عيونها وساع سودا ورموشها كثيفه وشعرها اسود قاتم طويل لاسسسفل ظهرها وهالشئين هما الي يميزونها درست لحد 3 ثانوي وم كملت الجامعه لانها تزوجت ..

**
--



جالسين ع طاوله الفطور يناظرون ببعض ..
كلن منهم يشكي همه لثاني بعيونه ..

حبت تنهي هالنظرات الي تعذبها : سلطان ، مرام وش فيكم افطروا
سلطان وقف : الحمدلله مو مشتهي
شهد شدت يده وبرجاء : سلطان الله يخليك ممكن تسمعني
سلطان بدون م يناظر لها : وش اسمع ..!
شهد : بس اسمعني شوي
سلطان جلس : نعممم
شهد التفت عليه : سلطان اعرف اننا تالمنا كثير بموت امي وابوي الله يرحمهم وكمان بعيشتنا مع عمي بس هونها
مرام نزلت دمعتها : طيب و رغد ..!
شهد ب ابتسامه تقوي نفسها فيها : رغد ي قلبي مع زوجها صح هي اصغر مني بس عقلها اكبر منا كلنا
سلطان قاطعها : الله لايسامحهم على الي سووه فيها لاني متاكد 100 % ان رغد م بتخونا

شهد تنهدت بالمم وسكتت تداري دموعها ..
و سلطان وقف و اخذ جواله وخرج ..
ومرام كمان اخذت شنطتها وخرجت ..
عشان ما يفوتها موعد البيرسز لاسنانها ..
شهد وقفت وجمعت الاكل وهي تبكي بالم ..

- بنفس المكان بس بجهه ثانيه -

مشى من جنب الملحق بس وقف فجاءه ..
لما سمع شهقات بكاء متتاليه تقطع القلب ..
تجاهلها ومشى بشموخ وهو ينسف غترته ..
التفت لنافذه الملحق بلاشعور ولمح ظل يتحرك ..
وقف فتره يتامل الظل الي ظهر صاحبه ..
كانت بنت الي يشوفها يتوقع انها بالثانوي ..
وججها دائري وبيضاء وشعرها اسود قاتم طويل ..
جسمها ممتلئ شوي بس ججججميل متناسق ..
عيونها محفور فيها اثر البكاء وخشمها احمر ..
ضل ربع ساعه يناظر فيها ويراقب حراكتها ..
حس على نفسه وتعوذ من الشيطان ومشى..

ركب سيارته البورش وهو مازال يفكر فيها ..
: معقوله هذي من بنات عمي .!
وكان يهمس لنفسه طوال الطريق عنها ..
لما وصل وقف السياره مستغرب من نفسه : لهدرجه جذبتني لالا مستحيل
نزل من السياره وهو يحاول يبعدها عن باله ..


**


- شهد الحاتمي -
بنوته عمرها 22 بيضاء وجها دائري جسمها ممتلئ شوي شعرها لاسفل ظهرها اسود قاتم و ملامحها توضح انها اصغر من عمرها بكثير طبعا درست معهد 3 سنوات وجلست بالبيت تراعي اهلها


- سلطان الحاتمي -
عمره 22 يدرس طب تخصص علاج طبيعي بقى له سنه وترم ويتخرج طويل ونحيف بشرته حنطيه وشعره دوم كيرلي بطبيعته لاسفل اذانيه يحب اخواته بشكل ويخاف عليهم

- مرام الحاتمي -
بنوته عمرها 18 تشبهه شهد بس شعرها لنص ظهرها بني غامق وبشرتها اغمق من بشرة شهد بشي بسيط شوي


**
--


- باستراحه مستشفى الاسنان -


كانت جالسه تنتظر دورها ..
وفجاءه ..،
شافت معلمتها قامت وسلمت عليها ..
وتوادعوا وكانت بتطلع بس تذكرت مرام شي ..

مرام : ا.ناديه
ناديه التفتت لها : هلا
مرام : مم ابي رقم اميره صديقتي
ناديه لمعت عيونها : اه ي اميره
مرام بخوف : وش فيها ..!
ناديه تنهدت : هاليتمه تيمت بعد من امها الله يرحمها
شهقت مرام ونزلت دموعها : الله يرحمها
وبتردد : طيب هي وينها الحين مالها احد ..!
ناديه : نقلت من الحي الي احنا فيه وصارت مع عمها
مرام بشهقه : لاااا
ناديه باستغراب : وش فيك ..!
مرام حولت تهدي نفسها : عمها لاا
ناديه طبطبت ع كتف مرام : اميره اذكى مني ومنك وقويه ان شاء الله ي رب م يصير لها شي
مرام وهي تمسك دموعها : ان شاء الله
ناديه : طبب عن اذنك حبيبتي زوجي برا
مرام : معسلامه

وتبادلوا الارقام وخرجت ..
ومرام رجعت لكرسيها بهدوء ..
ومر على بالها فضل هالمعلمه عليها ..
باوقات كثيره مو بس مره او مرتين فقط..

اخر موقف كان لما ماتوا اهلها و نقلوا لبيت عمها ..، :

دخلت المعلمه وسكت الكل القت السلام ..
وبعدها حكت لهم عن الاختبار والدرجات ..
و صارت توزع عليهم درجاتهم وحده وحده ..

وصلت لحرف الميم بالابجديه وبصوت مرتفع : مرام الحاتمي ابيك بعد الحصه
مرام بهدو : ان شاء الله ، بس ممكن اعرف درجتي
المعلمه : بقولك بعد الحصه
سكتت مرام و نزلت راسها ع الطاوله ..

: مرام
رفعت راسها : همم
اميره : مرام فيك شي !
تنهدت مرام ولمعت عيونها ..
شدت ع يدها اميره : خلاص ي قلبي ب الفسحه نتكلم
سكتت مرام وراح بالها بعيد ..
عند اختها حبيبتها الي م تعرف كيف حالها ..!
نزلت منها دمعه بسرعه مسحتها ..
وناظرت بالبنات خايفه ان احد انتبهه لها ..
بس ارتاحت لما م انتبهه لها احد ..

: مرام
مرام لارد
: مرام
هزتها اميره واشرت لها ع المعلمه ..
وقفت مرام وبفهاوه : وشو ..!
: مرام الحقيني مكتبي
خرجت المعلمه وخلفها مرام ..

المعلمه : تفضلي
جلست مرام بهدو مستغربه وش تبي فيها المعلمه..
المعلمه : مرام تعرفين كم درجتك
مرام هزت راسها بالنفي ..
المعلمه طلعت ورقه من الاوراق وناولتها مرام ..
مرام نزلت دمعتها : اء آء م درست
المعلمه : مرام مستواك نزل
مرام مسحت دمعتها وناظرت بيدينها ..
المعلمه : اعيد لك الاختبار
مرام بفرح : ججد
المعلمه : والله بس ابي اعرف السبب
مرام تغيرت ملامح الفرح الا حزن : اسفه بس م اقدر
المعلمه م حبت تضغط عليها اكثر لانها حست انه موضوع كبير : طيب تقدرين تروحين واختبارك ان شاء الله يوم الاثنين
ابتسمت لها مرام وبشكر : مممشكوره مره الله يفتحها بوجهك
وخرجت من عندها وهي تحس كان هم انزاح عن قلبها ..



رجعت للواقع ع صوت الممرضه ..
الي كانت تناديها عشان دورها وصل ..


**
--




بعد تردد وقلق شجعت نفسها تتعرف ع بنت عمها ..
من سكنوا عيال عمها عندهم م شافتهم الا بالعزا ..
بس هالمره حبت تتعرف عليهم عن قرب اكثر ..
نزلت الملحق وطرقت الباب بشكل هادئ وخفيف ..
و جاها الرد بعد دقيقه ..،

: ميين ..!
: انا ندى
فتحت لها الباب ب استغراب ..
ندى : السلآم عليكم
: وعليكم السلام ورحمه الله
ندى ب ابتسامه : كيفك شهوده ..!
شهد بادلتها الابتسامه : الحمدلله ، حياك تفضلي ..!
دخلوا مع بعض وهما يسالون عن احوال بعضهم ..

ندى ب ابتسامه : كيف اخوانك
شهد : الحمدلله
ووقفت : وش تحبين تشربين ..!
ندى بمرح : بقوم معاك ونسوي اي شي
شهد بابتسامه واسعه : يلا

طبعا ندى كانت جالسه ..
وشهد الي تسوي القهوه وتجهز الفناجين ..
ندى : ماشاء الله عليك شكلك من زمان متحمله مسوليه اخوانك واهلك
تنهدت شهد : لا توني
ندى عقدت حواجبها : بس الي يشوف شغلك يقول من زمان متحملتهم
شهد لمعت عيونها : تقدرين تقولين تعلمت من اختي
ندى طيرت عيونها : يعني مرام الي كانت
قاطعتها شهد : لا معاي اخت غير مرام
ندى بصدمه فاحه عيونها ع الاخير : وشو
شهد جلست جنب ندى : معاي اخت اصغر مني متزوجه بس افهم مني بكل شي
ندى ب استغراب : غريبه كيف م نعرفها
شهد بسخريه : طيب كيف تعرفون واحنا اصلا م عرفنا بعض عدل الا من شهر ونص تقريبا كنا نسمع ان عندنا عمين وعمه بس م نعرف حتى اشكالهم
ندى : طيب ليش م شفتها تزوركم
شهد تنهدت بحزن : هي مو بالسعوديه مسافره برا
ندى بفضول : اها طيب احكي لي عنها
شهد وقفت : اجيب القهوه وارجع احكي لك
ندى : طيب


**

- ندى الحاتمي -

بنوته عمرها 22 جذابه بنعومتها سمراء سمار جميل شعرها بني غامق طبيعه لحد اكتافها وناعم موظفه بمعهد حاسب ومتملكه من شخص بنعرفه قريب


**
--



جلست ع طرف الاريكه ببطئ تداري ظهرها ..
علقت عيونها بالفراغ لفتره وهي تفكر ..
وبعدها نزلت عيونها ع الجدران ..
كانت مزينه و التحف تملا المكان ..
كل حرف من المكان افخم من الثاني ..
من ستائره الفخمه الذهبيه و الكنبات البيج ..
والطاولات الرخاميه الفخمه و الكبيره ..

وبتنهيده : صح جميل بس بيتنا اجمل ببساطته
تذكرت اهلها : ياه من زمان م سمعت صوتهم سنه طالت القطيعه يبه


تدرونِ وش آللي مصبّرني ، في آنتظاركم !
[ إِحـسـاسّْ ] فينيُ يقوُل إنّي باقي على بآلكم ..


فزت بسرعه لما سمعته ينادي عليها ..
: رغـــــــد رغد
نزلت وهي ترجف من الخوف ..
ووقفت قدامه خايفه من الي ينتظرها ..
ضاري : وين السحور ..!
اشرت ع طاوله الطعام : جاهز
ضاري طنشها ودخل غرفه الطعام ..

طبعا رغد لها شهر واكثر وهي تشجع نفسها ..
تبي تطلبه جواله عشان تكلم اهلها ..
بعد فتره لما حست انه انتهى ..
دخلت و بتردد : ضضاري
ضاري : نعمم
رغد برجفه واضحه : اءء
ضاري بدون نفس : بسسسرعه
رغد تكلمت بسرعه : أبي اكلم اهلي
رفع عيونه لها والواضح منها ان عصب ..
ضاري بتهديد : م عندك اهل .. ووقف
رغد نزلت دموعها : والله مشتاقه لهم حرام عليك
قرب منها وشد شعرها للخلف و بقسوه : لو كانوا اهلي نسيتهم اهلك اتهموك واتهموني بشرفي ومع ذلك سترتك وتزوجتك وعلى كل الي سووه تبينهم
رغد بالم و دموع تحبسها : انت كنت ناوي تتزوجني بهالطريقه او بغير هالطريقه
صرخ بوججها : تفرق وبعدين قلت لك انسي اهلك
ورماها ع طاوله الطعام بقوه ..
طاحت ع جبينها وتالمت بضعف ..

ضاري بقسوه وبدون اهتمام : وعلى فكره امك وابوك صار عليهم حادث وماتوا
تسندت بالكرسي عشان توقف ..
وبوجع : حتى اهلي تبي تحرق قلبي عليهم
ناظرها بسخريه : مو لازم تصدقين ماتوا بشهر 7 واذا تبين اكدد لك الحين
رغد بضعف : انا انسانه احس ترا حرام عليك الي تسويه فيني

طنشها و رفع الجوال واتصل ع رقم اخذه قبل فتره من سكرتيره ..
جاه الرد : الو .. السلام عليكم .. عظم الله اجرك
بغصه : اجرنا واجرك

ميزت الصوت وبوهن : س س سلطان
وقفت تبي تاخذ الجوال من يده ..
بس م قدرت تكمل خطواتها له ..
و اختل توازنها وطاحت بالارض ..
الدنيا ظلمت ب شكل سريع بعيونها ..
و قفلت عيونها فاقده الوعي تماما ..

من شاف الدم النازل ع جبينها ..
قفل الجوال و رماه على الارض ..
شالها و خرج ل صاله وسدحها فيها ..
حاول يوقف نزيف جبينها بس مافي فايده ..
استسلم وشالها بدون عبايه ..
وسدحها ب المقعد الخلفي لسياره ..
وبسرعه كبيره توجهه للمستشفى ..

- بعد نص ساعه و ب المستشفى -

الدكتور ركب لها مغذي ..
ووقف نزيف جبينها وخيط جبينها 3 غرز ..
ووصى ضاري عليها وخرج ..
استاذن من الشركه وخبرهم انه م بيجي اليوم ..
جلس جنبها ع جواله يتابع الاسهم تبع الشركه والفندق ..
وهي نايمه مو عارفه وش صار لها ووش صار حواليها ..

القــلــــب ..،
هده التعب
صآر مآينبض الآ ( حزن و ألم )
حتى لو نبض " فرح "
تكووون { نبضه أو نبضتين }

**
--



دخلت القصر وهي تضحك ..
وواضح انها كانت مستانسه ..

ام سطام : وين كنتي ..!
ندى ب ابتسامه : عند شهد بنت عمي
ام سطام بصراخ وغضب : ليش م تسمعين الكلام ..! قلت لك لاتروحين عندهم ابدا
ندى باست راس امها : يمه هذولاء عيال عمي م عندهم احد بعد الله الا احنا
ام سطام بسخريه : بدا المسلسل الهندي
ووقفت وبتهديد : هي كلمتين بقولها و ياويلك ان م سمعتيها ابعدي عنهم
ندى سكتت ولاردت ع امها ..
وام سطام استقبلت عاملات البدكير والمنكير ..

بهالحضه كانت ندى بتصعد غرفتها ..
بس دخل سطام ونادى عليها ..

ندى : نعم
سطام ب ابتسامه : الله ينعم عليك بس حبيت اقولك وش رايك تروحين لبنات عمي
ندى ضحكت ضحكه خفيفه : والله لو تسمعك امي تعطيك محاضره وتهزيي
سطام : لييش ..!
ندى : توها هددتني لو اروح لهم مرا ثانيه
سطام ب استغراب : ابي اعرف ليش حاقده عليهم
ندى رفعت اكتافها بمعنى م اعرف ..
سطام جلس ع طرف الكنبه ورفع رجل ع رجل : يعني انتي رحتي لهم وتعرفتي عليهم
ندى : م شفت الا شهد لان مرام راحت موعد اسنانها
سطام رفع حاجب : وهي الكبيره والا اختها
ندى : شهد اكبر اخذت 3 سنوات بمعهد بعد الثانوي
سطام : اها
وقف واستاذن من ندى ..

صعد غرفته واول م دخل رمى نفسه ع السرير ..
: يعني شهد الي شفتها اليوم
قطع تفكيره صوت جواله الي رد عليه ..
وجلس فتره طويلهه يكلم ..



**


- سطام الحاتمي-

شاب ع 30 اسمر سمار جذاب عيونه متوسطه وبنيه رموشه كثيفه وطويل طبعا يقولون انه خالي من المشاعر تماما لانهم كم مره خطبوا له بنت ورفض مع ذلك م يحب يحتك ببنات غير اخواته وامه

**
--



شالوا السحور واجتمعوا ب الصاله ..
يشربون عصير برتقال بارد بعد الدهون والزيوت ..
عدا اسماء اللي كانت تشرب عصير ليمون ونعناع ..
من حملت وهذا عصيرها المفضل الي دائم تشربه ..

: اسماء
اسماء مو منتبهه بالها مو معاهم ابد
: اسماء
ضربتها نهى بكوعها : وش فيك ..! امي تبيك
اسماء بفهاوه : انا
نهى بضحكه : اجل الجدار
اسماء : هاهاهاها م تضحك
ام مساعد : ننننننههههى
ناظرت ب امها : م سويت شي
ام مساعد : اتركي زوجه اخوك
نهى : م سويت لها شي
اسماء ب ابتسامه : م سوت شي
والتفتت لام مساعد : امريني يمه وش كنتي تبين
ام مساعد : متى موعد ولادتك
اسماء تغير لون وجها : م م اعرف
ام مساعد فهمت من تعابير وجهها انها خايفه : انتي يمه لازم تخافين ع اول مولود بعدها عادي وبتتيسر ان شاء الله
اسماء : الله ييسرها ان شاء الله
الكل : امين

نهى : اذا بنت نهى واذا ولد سموه اسماء لها هيبه وكذا زي صقر فيصل جاسر
وكملت بغصه : سيف او و ثنيان

اسماء : اسماءك انتي واخوك سخيفه باسميه ع كيفي
مساعد بنص عين : اخوها مين
اسماء بابتسامه : حبيبي م اقصدك
مساعد بادلها الابتسامه : صدقت
ووقف ..،

نهى بهمس : خفت يصير شي وان موجوده
امها ناظرتها بحده سكتت من بعدها نهى
اسماء ببراءه : زي وشو ..!

مساعد الي لسى م خرج من الصاله ..
رجع وهو يضحك : والله م اخليه بخاطرك ي نهى
وقرب من اسماء وباسها ع فمها بقوه وخرج ..
اسماء جلست متجمده دقائق ..
خجلانه و خدودها حمراء ..
وتناظر بالارض من خجلها ..

نهى فكتها ضحك : صارت افلام اباحيه ي وسخان
ام مساعد بغضب : نهى انقلعي غرفتك

اسماء خرجت بسرعه وصعدت غرفته ..
تحس الهواء انعدم من الصاله من خجلها ..

نهى : ماقلت شي يمه
ام مساعد بصراخ ارعب نهى : وتقولين م قلتي شي
نهى انكمشت ع نفسها خوف من حده صراخ امها ..
وام مساعد صعدت غرفتها بكل جبروت ..
بعد م هددت نهى لو تطول لسانها م ه ثانيه ..



**


- ام مساعد -

اسمها كوثر الجاسر عمه ضاري عمرها 55 عصبيه شوي وتفكيرها قديم همها عيالها مساعد يرتاح بحياته ونهى تتزوج

- مساعد الجابري -

شاب عمره 28 متوسط الطول بشرته حنطيه شعره مو ناعم ومع ذلك يطوله لاسفل رقبته دكتور جلديه

- نهى الجابري -

بنوته عمرها 18 تدرس ثالث ثانوي وبيضاء مو طويله عيونها كبيره وعدساتها عسليه وشعرها بني طبيعه قصير لفوق اكتافها

- اسماء الجاسم -

عمرها 23 تقريبا توصل لنص ذراع مساعد بيضاء وشعرها اشقر غامق لاسفل ظهرها ملامحها بيبي فيس متخرجه من قسم كيمياء




**
--



رمت شنطتها عند الباب ..
ودخلت وهي تصرخ ع سولا * الخادمه *..

: سولااا جيبي لي كاس مويا
بثواني جاتها سولا بكاس المويا ..
: سولا جيبي مسكن
سولا ب اعتراض : مدام ام سطام قالت لااا م في اعطي تنسيم
تسنيم بغضب ومن بين اسنانها : اسمي تسنيم مو تنسيم نسموا راسك والحين بسرعه جيبي لي مسكن
سولا : سوري ورجعت المطبخ

نزلت امها ع صراخها : تسنيم
التفت لها امها : يمه
: وش فيك تصرخين ..!
تسنيم : هالزفت سولا اطلبها مسكن ترفض
ام سطام : ان قلت لها
تسنيم بصراخ : يـ ـمه ليش !
ام سطام جلست جنبها : كل شوي مسكن
تسنيم : يهمممك ..!
ام سطام : اجل كيفك
وتركتها ورجعت متجهه لتلفزيون ..
وتسنيم اخذت من سولا الحبوب بالقوه ..
تحس بالم غريب يقطع بطنها من فتره ..
اخذت حبتين و صعدت غرفتها ..
ومن حطت راسها ع وسادتها ..
نامت بدقائق معدوده ..



**
--

- تسنيم الحاتمي -

اخت ندى عمرها 17 مو نحيفه ولادبا وسط جميله ب شعرها البني الي لاسفل ظهرها بقصته المتساويه طبعا سمراء سمار جميل وابتسامتها وشعرها اكثر شي يجذب فيها



لا تحرموني من ردودكم وتعليقاتكم
الله يسعدكم سعاده لاتفنى


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 07:19 AM   #4

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي

سيمرّكَ ألمِي ..
و ستعرف حُرقَة الدمعَات ،
و ستتجرّع مرارَة الحسرَة ..
و ستزوركَ إرتجافة الأضلع .. .
و ستُسأل عَن حُزنِي ،
فـ إن كنتَ قَد رحلتَ عنّي بسهولة .. .
كَيف سترحل عن [ دين تُدان ] ؟

- البارت الثاني -

جالس بمكتبه بين اوراقه والمعاملات ..
يوقع الاوراق و يقرا الملفات وهو يرتبهم ..
انتبهه على جواله الي يرن من فتره قصيره..
وسحبه من بين الاوراق وناظر بالاسم مستغرب..

رد : الو
: السلام عليكم
ضاري : هلا والله وعليكم السلام ورحمه الله
: كيفك يمه ..!
ضاري : الحمدلله كيفك انتي ..!
: الحمدلله وكيف زوجتك ..!
ضاري بصدمه : ووووشوووو ..!
ام مساعد - عمه ضاري - : وش فيك ي ولدي رد ع قد السوال كيف البنت ..!
ضاري وعلامات الصدمه م فارقت وجهه : يمه وش تتكلمين عنه وش زواجه ..!
ام مساعد : ضاري يمه مايحتاج تكذب علي انا اعرف كل شي واعرف انك متزوجها من سنه
ضاري باندفاع : انا مو متزوج وش هالكلام بعدين ليش اتزوج بالسر
ام مساعد بعصبيه : ضاري انا امك تكذب علي
ضاري : لاماكذب عليك
ام مساعد : طيب احلف لي
ضاري نزل راسه ع يده و شد شعره : يمه و
ام مساعد قاطعته : سالتك بالله تتكلم معي عدل ترا والله اعرف كل شي
ضاري يحس المكان مكتوم وصوته بدا يهتز : وش اقول
ام مساعد : حلفتك بالله تحسن تعاملها
ضاري سكت دقيقه كامله وبصوت هامس : يمه كـ كيف عرفتي ..!
ام مساعد : مو المهم كيف عرفت بس المهم الحين كيفها وكيفك معاها
ضاري بتردد : الحمدلله

ورجع راسه ع الكرسي الاسود الضخم ..
و خلل يدينه بين خصلات شعره الاسود ..
الي يوصل طوله لاسفل رقبته بشكل جميل ..

ام مساعد : الله لايغير عليك

وسكتوا شوي ..
ام مساعد : يمه ضاري بزوركم بكره او بعده اذا فاضين
ضاري بنفسه - هذا اللي م حسبت حسابه - : حياك يمه باي وقت
ام مساعد : الله يسلمك
ضاري بتردد : مم طيب يمه م ابي احد يعرف
ام مساعد بتاكيد : اكيد يمه م المفروض احد يعرف لحد م تشهر بزواجك
ضاري ارتاح من نبرات صوتها الي طمنته : الله يخليك لنا
ام مساعد : ويخليك لنا
ضاري : اجل م اطول عليك يمه عندي شغل لازم اخلصه اشوفك بكره
ام مساعد : يلاي معسلامه و الله يوفقك
ضاري : معسلامه

قفل وصار يضغط ع الجوال بقوه ..
لحد ما حس انه بينكسر بين يدينه ..
من قوه ضغطه و رصه باصابعه عليه ..
بعد تفكير وقف بسرعه وخرج من القصر ..
مقرر يسوي اللي يفكر فيه قبل م تجي عمته ..

مو متوقع انها بيوم بتعرف ..
اصلا لحد الحين م قرر وش يسوي بزواجه هذا ..
يشهر فيه او يطلقها او يعذبها اكثر لحد ما تموت ..
لمعت عيونه لما فكر ب الموت ..
وركب سيارته وعلا صوت المسجل ..
ع اغنيه اجنبيه عسى يتناسى همومه ..
و يحاول يبعد افكاره المجنونه عن باله ..


- ي ترى وش يفكر فيه ..! -


**
--



جالسين بالحديقه مستانسين ..
بعد تردد شهد الي اول مره تخرج برا الملحق ..
من اول ما سكنوا عند عمهم ..


: شهد
شهد تلعب بالنافوره الي جنبها : همم
ندى وهي تلعب بشعر شهد الاسود المتناثر ع اكتافها بشكل جميل وبعفويه : تعرفين تلعبين سكت رولز ..!
شهد سكتت لفتره ودمعت عيونها ..
: كنت العب انا ورغد ومرام فيها صح كنا نعرف بس رغد كانت تسوي حركات وترقص وهي تمشي فيها
وبضحكه من بين دموعها : كانت تضحك علينا اذا طحنا وتقول لابوي و امي وكان يضحكون معاها واحنا ننقهر
ندى مسحت دموع شهد : خلاص ي قلبي
وبضحكه تغير الجو شوي : اف شوفي خدودك وانفك احمر
شهد : لانها نزلت دموعي
ندى : الله وش هالسرعه مانزلت الا دمعتين
ضربتها شهد ع كتفها : سخيفه
ندى وهي تضحك مدت يدها ل شهد : تبين نلعب سكت رولز ..!
شهد بفرح : ججدد ..!
ندى ب ابتسامه واسعه : والله
شهد وقفت معاها وهي مستانسه ..
دخلت ندى القصر عشان تجيب السكت رولز - جزمه وانتوا بكرامه بكفرات - ..

كانت واقفه عند النافوره تتامل جمالها ..
العشب الاخضر والورد الالوان يحوطها ..

: نور القصر ي بنتي
ابتسمت له : بنورك ي عمي
وباست راسه : كيفك ي عم !
ابو سطام : الحمدلله كيفك انتي وكيف اخوانك !
شهد : الحمدلله
ابو سطام : ي بنتي كنت امس باجيكم ابيكم بسالفه
شهد : عسى خير
ابو سطام : خير ان شاء الله بس حبيت اقولككم فطوركم و سحوركم عندي
شهد بمحبه : الله يكثر خيرك بس م نقدر اعذرنا
ابو سطام : ليش ..!
شهد : اول اسبابنا سطام
ابو سطام : ي بنتي البسي حجابك انتي واختك وبس
شهد : م تقصر بس راحتنا بحالنا كذا
ابو سطام : اجل م اضغط عليك ع راحتكم
شهد : الله يخليك لنا
وباست راسه ..
: الله يسعدك ي بنتي

وتركها متجهه للقصر ..
بالوقت الي خرجت منه ندى ..
وبيدينها السكت رولز ..
باست راس ابوها ع السريع ..
ورجعت لشهد تركض ..
رمت وحده ع شهد ووحده لها ..
جلست شهد بالارض ولبستها ..

ووقفت : وش رايك نسوي مسابقه
ندى : يلا
شهد بضحكه : والله اتوقع انتي الي بتفوزين لاني افشل وحده تلعب بالسكت رولز بين اخواتي
ندى وهي تضحك : يلا نشوف
شهد : اجل الي توصل للباب الحديقه الكبير قبل الثانيه هي الفائزه
ندى وقفت باستعداد : تم
شهد : 1 .. 2 ........ 3

انطلقوا وكان متقاربين من بعض ..
شهد كانت تمشي بكل براعه و تناسق ..
بس كان شعرها يعثر لها ويلفه الهوا ع وجها ..
رغم هذا وصلت للباب قبل ندى بمسافه طويله..
وجلست على الارض تطقطق وهي تضحك عليها ..
رمت السكت رولز على جنب وجمعت شعرها ..
و سوته جديله على جنب عشان ترتاح منه ..
: كنت اتوقع انك بتفوزين علي

بضحكه عاليه : لا الححمدلله انتي الي فزتي

التفتوا لمصدر الصوت ..
شهد بشهقه : آءء
ندى وهي تاشر ع شهد تبيه يحس ويروح ..
بس هو تجاهلهم ودخل البيت وهو يضحك ..
بعدها ضحكت ندى ع وجهه شهد الاحمر ..
: تصدقين ي شهد اول مره اشوف هالضحكه من سطام
وبغمزه : لايكون بينككم شي
شهد ببراءه : زي وشو ..!
ندى وقفت : قومي قومي والله فيك براءه بتجننيني
وقفت معاها شهد وهي تضحك ..
وكل وحده راحت تاخذ دش ..
بعد لعبهم والتراب الي وسخهم ..


**
--



تفكر ب اخوها و زواجه من بنت الانسان ..
الي ما كرهه احد قد ما كرهه هو و عائلته ..
وقفت وخرجت ب البلكونه تناظر ب البحر ..
مستمتعه بشكل غروب الشمس خلف البحر ..
ابتسمت لما شافت جمال هالطبيعه الي ابدعها الخالق ..

- سبحانه خلق ف ابدع -

فزت لما حست فيه يضمها من ورا : ياسمينتي وش تفكر فيه ..!
ياسمين نزلت دمعتها وبهمس : ضاري
استغرب : وش فيه ضاري ..!
ياسمين بشهقه : خايفه عليه
ولفها عليه وبحنيه مسح دموعها : م فيه الا العافيه
ياسمين : ي ررررب

شد خدودها وبابتسامه : ابتسمي والله توني مكلمه وماعليه الا العافيه
ياسمين بدون تعابير ع وجهها
قوس شفايفه وكانه زعل : زعلت ..!
ياسمين ضمته وبابتسامه ع حركته : مو لايق عليك ابد
وبدلع : مودي
محمد : عيونه
ياسمين بخجل - يسلم عيونك - : بس ءٱ
محمد : وشو
ياسمين بتردد : صديقتي دلال كـ ..
قاطعها محمد بضحكه : دلال ولا فناجيل

دفته بقوه وراحت عنه زعلانه ..
مشى وراها وهو يضحك ..
: اخخر مره صدقيني
صرخت بوجهه : سماجتك بتجنني كل مره تقول اخر مره اخر مره
محمد بهدو وهو كاتم الضحكه : سلامتك ي قلبي
ياسمين طنشته وماردت عليه ..

محمد : وش رايك نخرج
ياسمين لارد لسى زعلانه
ووقف وفتح الدولاب وهو يضحك ..
طلع لها بنطلون اسود وبلوزه رماديه ..
ورماها عليها : اذا م لبستي بلبسك انا
ياسمين لارد ..
قرب منها وكان بيوقفها ..
بس استغرب انها تهتز ..
رفع وججها وانفجرت بوجهه ضحك ..
ضحك ع ضحكها : يلا قومي والا ترا م فيه طلعه
وقفت وهي تضحكك : خلاص قمت

لبست بسرعه ولفت حجابها ع راسها ..
وخرجوا يتمشون ع البحر ..
: مودي
محمد بحب : عيونه
ياسمين بخجل : يسلم عيونك بس كنت باقولك اذا رجعنا ابي اجلس عند ضاري يومين مممره مشتاقه له
محمد كاتم ضحكته : ححححلو عشان افتك منك يومين

ناظرت فيه ووقفت وهي معصبه ..
وواضح بعيونها الي تلمع الدموع ..
مسكها من يدها ورجعوا الفندق ..

ولما دخلوا جناحهم ضمها من ورا : كل عام وانتي جنبي ياسمينتي
ياسمين نست زعلها وبهمس : وانت جنبي بخير وصحه
محمد دخل يده بشعرها وبعثره ..
وهي ترتبه وهو يعيد نفس الحركه ..
لحد م قطع عليه اتصال اخوه ..

رد : ي هلا والله بالدكتور تركي
تركي وهو يضحك : ي هلا فيك
محمد : كيفك ! وكيف الدراسه !
تركي وهو يناظر بياسمين : الحمدلله كيفك انتي وكيف ياسمين !
محمد : كلنا بخير
تركي : الله يديمها
محمد : تركي متى تتخرج طولت
تركي : قريب قريب بتشوفيني بوجهك
محمد : ي رب يقرب هاليوم واشوفك شهادتك بيدك والله بكون اسعد انسان بهاليوم
تركي : واذا قلت لك نجحت وصارت شهادتي بيدي
محمد : تستهبل
تركي وهو يضحك : والله ماكذب
محمد طير عيونه : كيف ! ومتى ! وليش ماقلت لي
تركي : باشرح لك كل شي اذا جيت
محمد تنهد : كنت اتمنى احقق امنيتك واحضر حفل تخرجك
تركي : عادي اصلا افتكيت منك
محمد : ودي اصدقك
تركي : ي الواثق
محمد : اعجبك
تركي وهو يناظر بصديقه الي يناديه : محمدوه اكلمك وقت ثاني مناف يناديني
محمد : الله معاك وانتبهه لنفسك
تركي : ان شاء الله

وقفلوا من بعض ..

--

- ياسمين الوافي اخت ضاري -
عمرها 23 جسمها حلو وسمراء ملامحها صغيره وشعرها ناعممم لنص ظهرها لونه بني غامق متخرجه اداره اعمال

- محمد العدلي -
عمره 28 طويل اسمر يشبهه وائل كفوري شعره خفيف واسود عيونه وساع وناعسه وحواجبه مرسومه العارض المرسوم باتقان يزيد من جاذبيته وجماله يتيم الاب والام معاه اخ واحد مبتعث


- تركي العدلي -
عمره 24 شاب طموح و مجتهد مبتعث يشبهه محمد بحواجبه المرسومه وعيونه الوساع الناعسه وعارضه المرسوم بس الي يفرق بينهم ان تركي بشرته افتح من محمد وفيه غمازات ومركب بيرسز

**
--



تقلب بين القنوات بطفش ..
وسلطان يهزاها عشان تثبت ع قناه ..

: مرام صوتك عالي وانا بالمطبخ اسمعك
مرام : سلطان يصرخ علي
شهد : والله ان صوته اخفض من صوتك
مرام بعدم اهتمام : خلاص خلاص

جلست شهد بينهم وسحبت الريموت ..
شهد : نبي نشوف اذا بكره عيد او لا
مرام ب شهقه : اليوم 29
سلطان : قضى رمضان وانتي بس ع هالمسلسلات لاعباده ولا قران
مرام كانت بتتكلم ..
شهد قاطعتها : وهو صادق
مرام خزتهم وهي تتافف ..
شهد ثبتت ع الاخباريه ..
واخذت صحن حلا ..
وهي تسولف مع مرام ..

سلطان : اوووش اسمعوا اسمعوا
مرام وهي تضحك : وش نسمع قول اقروا
شهد تقرا الشريط الاحمر الي باسفل الشاشه : - عاجل : السديريه رويه الهلال حيث ان غدا اول ايام عيد الفطر -
وشوي بدا المذيع يتكلم واعلن عن العيد ..

سلطان تمدد و ب ابتسامه : كل عام وانتوا بخير وصحه وسلامه واجمل اخوات
شهد بادلته الابتسامه : وانت بخير وصحه وسلامه
ومرام : وانت بخير وصحه وسلامه ي اخيس اخ
سلطان بشهقه : افا ليش ..!
مرام وهي تضحك : لانك تهزا اختك
سلطان : دام كذا احسن

سكتوا شوي ..،
سلطان عدل جلسته : حبيت اقولكم عيد اعمامي هنا يشبهه عيدنا الا مو يشبهه نفسه يعني م يحتاج اشرح
شهد : حلو عشان م يتغير روتينا
مرام تتافف : يعني بشوف زوجه عمي
سلطان : تجنبوا الكلام معاها
شهد : اي هذا اللي بسويه
مرام وقفت : يلا بروح اجهز نفسي
شهد وقفت معاها : وانا بعد بروح ارتب المطبخ واجهز نفسي
سلطان : وانا اجلس مع الجدران
شهد : هذا الي بيصير
سلطان وقف : وانا بطلع
شهد : لا تطلع
سلطان : ليش،..!
شهد : اجلس معانا احسن وش تبي بفره الشوارع
سلطان : الحين الي يسمعك يقول بتجلسين معاي
شهد ضحكت
سلطان : يالله معسلامه
شهد : الله يحفظك بس لاتتاخر
سلطان : بعد صلاه العشاء بكون موجود
شهد ومرام : الله معاك

خرج سلطان ..،
وكل وحده منهم راحت تشوف شغلها ..



**
--



يدور بالمجمع من محل ل محل ..
يبي يشتري لها ملابس حلوه بس مو عارف ..

دخل محل نسائي كله بلايز وتنانير وفساتين تبع طلعات ..
الموظفه : لو سمحت المحل نسائي
ضاري : طيب لو سمحتي ممكن ابيك بتجهزين لي طلبيه
وخرج ..،
مشت خلفه الموظفه : لو سمحت
ظاري : نعم
الموظفه : كيف طلبيه ..! م فهمت ..!
ظاري : انا ابي اهدي لزوجتي ملابس وكذا بس مو عارف وش اختار ف اختاري لي 8 او 10 لبسات مو مهم السعر
الموظفه : طيب المقاس
ضاري : تقريبا موديوم او زي هذا - اشر ع فستان معروض -

ودخلت وهو جلس مقابل المحل ينتظر ..
مرت ربع ساعه وهو ينتظر وبدت علامات الطفش..
طلب له من الكفي الي جنبه كوب قهوه ورجع ..
وقف وكان بيدخل بس شافها خرجت وبيدها كيسين ..
ونزلت الاكياس جنبه : الحساب 3500
طلع بوكه وبدون اي نقاش اعطاها المبلغ ..
فتح الاكياس بهدو وتفحص الوان الملابس ..
عشان يجيب لها جزم وفلاتات - وانتوا بكرامه - ..

نزل الاغراض بالسياره ورجع يشتري الجزم والفلاتات ..
اشترى 3 فلات 3 كعوب و بوت طويل ..
خرج وركب السياره بعد م نزل الاكياس بالخلف ..

وصل القصر بعد ساعتين ..
بهالساعتين مر محل حلويات و .. و ...
وصل البيت واستغرب من الهدو ..
معقوله نامت الحين وناظر بساعته الي كانت 8 الا عشر ..
كانت كل الانوار مقفله بس نور المطبخ الي مفتوح ..
دخل المطبخ وشافها جالسه ع الكرسي ومنزله راسها ع الطاوله ..
قرب منها وشافها نايمه بتعب واضح ع وجها ..
جلس جنبها و لثاني مره يتامل ملامحها ..
من تزوجها كان يبتعد عنها خايف يتهور..
انفها وفمها الصغير ورموشها الكثيفه ..
وشعرها الاسود الواضح من الخصل..
المتناثره على وججها بعشوائيه ..

ضل فتره يتاملها م يعرف كم جلس ..
بس حس انه لاول مره يشوفها عدل ..
بعد فتره حس ع نفسه ووقف بسرعه ..
هزها بخفيف ولاول ممره بهدو : رغد
رغد لارد
هزها مره ثانيه : رغد
رغد بعد لارد
هزها مره مرتين ثلاث بس لارد
بالمره 4 هزها من كتفها بقوه وهو يصرخ عليها : رررغغغددد
صحت مفجوعه وفزت بخوف ..
ومن شافت ملامحه بكت بخوف ..
تنهد براحه : الحمدلله
نزل الاكياس ولا اهتم ببكاها ..
: هذي الملابس البسيهم اذا جت عمتي ويلا غرفتك عشان تنامين
رغد بصوت مبحوح : م كملت شغلي
ضاري بحده : مو لازم خلاص روحي وحبيت اقولك ترا بكرا عيد

وخرج من المطبخ بكل هدو ..
جلست و حاولت تهدي نفسها ..
بس اطرافها ترجف من الخوف ..
تكره طريقته الي دوم يصحيها فيها من النوم ..

بعد فتره هدات و شالت الاكياس ..
وصعدت غرفتها مكان امانها ..
نزلت الاكياس ع السرير وشافتهم مستغربه ..
بس م طولت رمت الاكياس جنب الدولاب ..
ودخلت بفراشها مهمومه ..
وهي تناجي ربي ..

يمه يبه هذا ثاني عيد اقضيه بعيد عنكم ..
والله اشتقت لكم واشتقت لاخواني ..
ولبيتنا وللجامعه الي م كملت فيها ترم ..
ولكل شي كان بحياتي .. ي ليت الي راح يرجع ..
ي ليت انا هالانسان القاسي م دخل ب حياتي ..
هه الليل بقضيه ي ليت و ي ليت وبدون فايده ..
الله يجبر بخاطري ويصبرني ي رب ..



**
--


- فجر يوم جديد -


مواصل ع الاب ينهي شغله ..
فجاءه سحب الاب من ع سريره ..
ونزل بسرعه ياخذ الدرج بدرجتين ..
اتجهه لصاله وهو ينادي امه وابوه بصوت مرتفع ..
فتح الاب بعجله و بسرعه فتح السكاي ..

: يمه يمه يبه
خرجت من المطبخ تجفف يددينها : وش فيك ..!
: مناف يبي يكلمك انتي وابوي سكاي
والفرحه بدت ع وججها واتسعت ابتسامتها : بعد قلبي بس ابوك ابوك خرج يصلي صلاه العيد من ربع ساعه
وجلست : مشاري م قال لك اخوك متى بيرجع ..!
ناولها الاب : اي سوال بخاطرك اساليه
بس اولا شوفي المقطع هذا ..
وفتح لها الفيديو وابتسم ابتسامه عريضه ..

كان شخص شعره اشقر وهو ابيض ..
وجنبه واحد عكسه شعره اسود وهو اسمر ..

سمعت اسم ضناها وهم ينادونه :
مناف عبدالله الفيصل
شافت مناف اتجهه لهشخصين
سلموا عليه وناولوه ورقه ودرع وصور معاهم
وبعدها نزل ..
ولبسه لبس تخرج ..

فتح لها مشاري السكاي ..
وعيونها غرقانه دموع فهمت من المقطع ..
ان مناف تخرج واستلم وثيقه تخرجه ..
: كل عام وانتي بخير ي الغاليه
ام مناف والدموع تنزل : وانت بخير وصحه وسلامه
مناف : يمه الله يهديك وش هالدموع
ام مناف تمسح دموعها : من فرحتي
مناف : اخاف تجلسين تبكين لبكره وانا ابيك تستقبليني بدون دموع م ابي اشوف دموعك ي الغاليه
ام مناف بشهقه فرح : بتجي بكره ..!
مناف مثل انه زعل : م تبيني يمه ارجع
ام مناف رجعت تبكي : يوم مناي رجعتك الله يرجعك لي بالسلامه

مشاري يبي يغير الجو : يمه بسافر عشان تبكون علي
ام مناف : احسن نفتك منك
مشارع فتح عيونها وفمه : وووشووو ..!
مناف بضحكه : تستاهل اكثر
مشاري وقف : يلا بسافر

وخرج من الصاله متجهه للباب الحديقه وخرج ..
ام مناف : شكل المجنون هذا صدق
مناف : لا ممستحيل يمكن راح يلحق صلاه العيد او يجيب لكم اغراض وكذا عشان تحتفلون فيني
ام مناف : انت بس تعال واحتفل فيك شهور من فرحتي
مناف وهو يضحك : من عيوني الثنتين
ام مناف : عاد خلاص تخرجت ان شاء الله بعطله الربيع زواجك

دخلت وبسخريه : اجل جاك الموت ي تارك الصلاه بتبثرك ي منافي ع ندى الزفت
ام مناف بحده : سسساره انقلعي

مناف وهو يضحك : م يصير خاطرك الا طيب عاد كل مره تفتحين الموضوع
ام مناف : عاد لاتلومني ابي افرح فيك
مناف : ان شاء الله ، يمه ساره عندك
ام مناف ناظرت بساره : لا يمه مو عندي
مناف : سمعتك تنادينها قبل شوي كـ ..
وبتر كلامها وبعجله : طيب يمه سلمي لي ع ابوي و ساره و سما وماجد الحين ينادون ع طيارتي معسلامه وقفل الايباد بعجله وقف
ام مناف م كنت تتوقع انه بالمطار ..
وطارت من الفرحه لما عرفت انه بالمطار ..

ساره : يمه ليش تقولين له اني مو موجوده
ام مناف خزتها : عشان م تسمعينه كلام يسم البدن ووالله ثم والله ي ساره ان سمعت منك كلام يغث اذا جاء اخوك ان م تلومين الا نفسك
وتركتها وخرجت بدون م تسمع ردها ..
ومن وناستها اخذت الخدم ..
وبدت تشرح لهم وش يسون ووزعتهم ..


--

- ام مناف نوره -
آخت ابوسطام عمرها 42 حياتها عيالها طبعا تحب تهتم بنفسها وتتكشخ كشخه تناسب سنها


- مناف الفيصل -
شاب عمره 26 درس الهندسه وابتعث يكمل الماستر جميل بشكل حنطي البشره شعره بني غامق ناعم بس يتموج بشكل جميل عيونه كبيره وناعسه واكثر م يميزه جسمه المتناسق بطوله و امتلاها

- مشاري الفيصل -
شاب عمره 24 متخرج قسم اعلام وتوضف عند خاله ابو سطام بالشركه طبعا يشبهه مناف كثيرلدرجه انهم يحسبونهم توام بس شعرها اشقر وبشرته افتح من مناف


- ساره الفيصل -
عمرها 20 تدرس 2 جامعه قسم دراسات الي مو مناسب لها لانها م تستحقه من حركاتها الي المفروض تكون متانيه وفيها دين لكن الله يهدي الجميع بيضاء ملامحها عاديه وشعرها جميل بني غامق لنص ظهرها



--
**



كالعاده تقضي يومها هواش مع الخدم ..
ويجي اخوها يفك بينهم ويهزاهم ..

: رهاااا
بلعت ريقها بخوف : ثـثـ ـثـ ـامر متى جيت ..!
ثامر بحده : متى تبطلين حركاتك ووتتركين الهواش كل يوم
رها لارد
ثامر : تكلمي وين لسانك الي قبل شوي والا
رها دمعت عيونها : لا تصرخ بوجهي اصلا لو كان ابوي عايش م صرخت كذا ولاتركك تصرخ بوجهي

: انتوا خلاص

ثامر : يمه
ام ثامر : لمتى وانتوا ع هالحال
رها : يمه كيفي نتهاوش ان وريمه - الخادمه - ونرجع عادي كيفنا لايتدخل
ام ثامر : رها احترمي اخوك

رها صعدت غرفتها بدون م تتكلم اي كلمه ثانيه ..
وهي تبكي بصمت وتدعي لابوها الي كان مدلعها ..

ثامر باس راس امه : كل عام وانتي بخير يالغاليه واعذرني ع الهواش الي قبل شوي
ام ثامر بحنيه : وانتي بخير يمه وانت م هواشتها بس هي تحب الهواش وتكبر الامور
ثامر بضحكه : طيب يمه ابي وحلاو العيد
ام ثامر كالعاده سحبته لسله الحلاو واخذت بيدها كميه واعطته ..
ثامر بضحكه : تعرفين والله م اكل هالحلاو الا من يدينك ي جعلهم بالجنه
ام ثامر بادلته الضحكه : اجمعين يارب
ثامر : طيب يمه تجهزي بنروح لعمي و ترا عمتي بلغتنا انها مو جايه لانها بتجهز لحفله بعد بكره بمناسبه تخرج مناف
ام ثامر : ماشاء الله تخرج
ثامر : ايه الله يوفقه
ام ثامر : امين ي رب
ثامر بابتسامه : بروح مشوار صغير لشركه وارجع ساعه والاقيكم جاهزين
ام ثامر : ان شاء الله يمه



**

- ثامر الحاتمي -

شاب عمره 27 الي يشوفها يعطيه اكبر من عمره مو لشكله لا كشكل جميل وعلى عمرها بس لحكمته وتحمله المسوليه يتصنع الشده عشان يضبط حركات اخته الوحيده الي م تهتم بس مع ذلك حنون وحبوب ابيض وشعره بني غامق طويل ومعضل


- رها الحاتمي -

عمرها 18 ع قد م يهزاونها ويقولون ولد الا ان شكلها بنوته كيوت بس حركاتها طايشه وماتحسب حساب لشي بيضاء دبدوبه شوي وشعرها كيرلي بطبيعته لاسفل ظهرها وعيونها جميله بوسعها ولونه البني

**
--



في يوم العيد ضاقـت بـي وزاد الهـم
من فارق اهله وخلانـه جفـاه النـوم
حاولت اغمّض عيونـي وأنـا أتوهـم
بكره تزين الايام واقضي عيدي بينهم


نزلت المفرش من على عيونها المنتفخه من البكاء..
من صلت صلاه العيد وهي مقررة تقضي اليوم ..
كله نوم وفي الظلام م تبي تشوف او تسمع شي ..
رافضة أن تعيش هذا اليوم لوحدها بعيد عن اهلها..
بكت ب شوق وحنين ل الصلاة مع امها واخواتها..
تكلمت ب صوت خافت وباكي تناجي يوم العيد..
وكانها ب يسمعها ويواسيها و يجاوب ع اسئلتها..

وش حاجتي فيك ياعيد ..
الخلق يفرحون فيك..
ماينقهرون وينظامون..
حتى بالحلم محرومة منهم..
صعب علي ألقاهم حتى في الحلم..
سيطر على أحلامي ونومي ..
ماعاد يفارقني لابصحوتي ولا غفوتي..
هه م بين ضرب و صراخ ..

كانت بتقفل عيونها تحاول النوم ..
بس تضايقت من النور الي ازعجها ..
وبشكل سريع رفعت المفرش عنها..
ونزلت من سريرها توجهت ل الباب ..
وقفلت جميع انوار الممرات والصاله ..

ورجعت لكن تعثرت بشيء أستغربت وجوده..
شغلت الابجورة وقربت من الاكياس ..
تذكرت امس و زياره عمته ..
جلست على الارض ورفعت شعرها من على وجها..وفتحت الاكياس مدت يدها طلعت اللي بالكيس ..
أول شيء كان قدامها هي جلابيه سودا قصيره لنص الساق ويدينها طويله بسوار ..
و تنوره سودا من نص الساق وبلوزه رماديه ..

شهقت بصدمة لما شافت فستان قصير احمر قاني بدون اكمام ولنص الفخذ مره عاري ..
احمر وجهها من الخجل وهي تتخيل نفسها فيه ..
كورته بين يديها ورمته في الكيس وهي ترجف..
لمت الأغراض كلها ورجعتها في الكيس بسرعه ..
حسبي الله عليك ي قليل الأدب يالي م تستحي..
وش ابي في هالفستان لالا مو فستان هذا قميص..

وقفت ورجعت ل فراشها بسرعه ..
قفلت النور وتغطت بالمفرش ..
وأجبرت نفسها على النوم..
مع أن خيالها كان يشتغل..

اخوانها وهما مجتمعين مع بعض ..
ويتبادلون التهاني والهدايا والعيديات ..
دمعت عيونها ع هالذكرى ..
وبكت لحد م نامت ..


**
--




جالسة من بعيد صلاه العيد ..
بغرفتها وحاضنة ثوب صلاة امها ...
وتبكي بحنين وشوق لامها الي غابت عنها للابد ..

اااه يمه احس بغيبتك غربة ..
مو مرتاحه ابد الضيق والوحده ذبحتني ..
مشتاقة لك ولابوي وهواشكم لي ولاخواني ..
الله يجمعني فيكم بالفردوس..
بعد فتره حست ع نفسها ..
وقامت ومسحت دموعها ..

( لا شعور يضاهي الحنين الى الام )

واتجهت لغرفه مرام الي كانت نايمه للحين ..
قربت منها وصحتها وصرخت عليها : مممرام قومي الحين بلبس ومابنتظرك
مرام بكسل : طيب طيب بس روحي
سحبت شهد الحاف معاها ..
ومرام فزت وهي تصرخ عليها وتهزاها ..
شهد دخلت غرفته مطنشتها ..

بدلت ملابسها بسرعه لانها حست انهم تاخروا ..
لبست فستان عشبي ع الجسم طويل وساده ..
بدون اكمام بس سلك واكسسورات ذهبيه ..
سوت شعرها كيرلي بطوله الي طلع يجنن ..
حطت كحل اسود داخل عيونها ..
وروج اورنج جميل ..

خرجت وشافت مرام م لبست للحين ..
وعصبت عليها وجلست تنتظرها بالصاله ..
وبعد فتره خرجت مرام كانت لابسه ..
فستان سكري دانتيل ع جسمها وقصير ..
ويدينه طويله وفتحه الصدر بحركه الدانتيل ..
وحاطه كحل اسود فرنسي من فوق العين ..
وروج هادي وردي كان لونه طبيعي ..
طالعه كيوت مممره ..

: سموا ع انفسكم
وقرب منهم ينسف شماغه : كل عام وانتوا بالف الف خير
سلموا عليه بحذر عشان الروج - معانتي ههههههههههههه - وباركوا له بالعيد ..
واكيد لازم كم من دمعه ع اهلهم ..
سلطان يبي يغير جوهم : اوووف وش هالاشكال خربت اشكالكم
مرام فزت وهي تدور ع مرايه : اممما
سلطان اطلق ضحكه ع حركتها ..
: والله م فيكم شي ويلا خرجنا
الكل : يلا

خرجوا ويدينهم بيدين بعض ..
واتجهوا للقصر دخلوا من باب المطبخ ..
وسلطان دخل من باب الرجال الرئيس ..
وانتبهوا للي تصفر : ووووواوووو
مرام كاتمه ضحكته ورافعه راسه بشموخ ..
حركت شعرها بدلع وبابتسامه : م يحتاج تمدحيني اعرف اني امز وحده بالعالم
ندى بضحكه : يقطع ابليسك بس والله ماشاء الله تجننون
مرام ضمتها : مو اجمل منك يالشينه
ندى بضحكه : شينه بعد
و شهد سلمت عليها وباركوا لبعض بالعيد ..

شهد : وش فيك محتاسه
ندى : الخدم مع امي و تسنيم يعدلون قسم الحريم ويسون التحضيرات وانا مو عارفه وش اسوي بهالحلا
شهد بضحكه : خلاص روحوا كملوا معاهم وانا باقطعه بالشكل الي تبينه
ندى باستها بخدها : ششششششكرا ي اجمل شهد
مرام رفعت يدينها ع عيونها : عععيييييببب

ندى سحبتها وخرجوا وهما يضحكون ..

شهد قطعت الحلا مربعات صغار ورتبته بصحون ..
وشالته عشان توديها لمجلس الحريم الي م تعرف وينه ..
بس من الوان القصر المتناسقه شافت الون الرماني ..
وعرفت انه قسم الحريم ..

: احم احم

ارتعبت من الصوت بس تاكدت انه هو م غيره ..
تنهدت بقهر وبنفس الوقت مرتبكه مو متغطيه ..
طبعا هو م قصر وناظر فيها من فوق لتحت ..
من يتخيل ان سطام الي يكره البنات وسواليفهم ..
يهتم باحد ويناظرها كمان بتفحص وتمعن ..
ولاكانه حرام وبتصير مشاكل اذا احد شافه..
دخلت مجلس الحريم وهي متنرفزه ومقهوره ..
القت السلام ع الجميع ونزلت الصحن ..
وسلمت ع عمتها الي رمت كم كلمه جارحه ..



**
--


- ومر اليوم عادي بدون احداث مهمه -

غربت شمس العيد ..
بعدها قررت تطلع من غرفتها ..
نزلت الصاله وفتحت الستائر الكبيره ..
مودعه لشمس وكأنها تودع الأمل في رجوعها لاخوانها ..
طول اليوم وهي تتأمل ان ضاري ممكن يسمح لها تكلم اخوانها ..
لكن كان كما نفس ما عرفته دوم قاسي ما يلين..
غايب عني وتاركني وحدي هه اصلا انا دوم وحدي ..

تتمنى تدعي عليه بس ماتقدر ولا مره دعت ع احد ..
مسحت دموعها بظاهر كفها وتنهدت بتعب ..
سبت ضعفها وجبنها الي يمنعها من مواجهته ..
كانت تفكر بامها وابوها الي راحوا ولاشافتهم ..
واخوانهم الي م تعرف وش حالهم الحين ..

فزت بخوف ورجفه لما حست بيد على كتفها..
وجسم يرمي ثقله جنبها بمسافه قريبه منها ..
عرفته من دون ماتناظر فيه..
يمكن من ريحة عطره الي حافظتها أكثر من ملامحه..
حاولت توقف لكن هو وثقها وجلسها جنبه ..
استسلمت لانها تعرف انها مهما قاومته ..
ماراح يتركها الا ب ارداته ومزاجه ..
ظلت صامته على حالها لا ناظرت فيه ولا تكلمت..
ضاري بهمس قريب من اذنها : ليش م صحيتي بالعيد
رغد برجفه لارد
ضاري : ع الأقل الصلاة لو صليتيها
رغد بهمس : صليت
جلس فتره يتكلم معاها بس بالها مو معاه ابد ..
تفكر متى بينتهي هالحال وترتاح منه ..
ضاري تنهد : ناظريني ..!
طنشته ودفنت وجهها بيدينها ..
شال يدينها بقوه عن وجها ولفها عليه..
قفلت عيونها م تبيه تكرهه م تبي تشوفه..
ضاري : ليش ..!
رغد : مابيك ابي اهلي
ضاري قرب منها وهي تشد على عيونها..
ضاري ببرود : بس انتي معي هذا العيد والي قبلها وكل عيد راح تظلين معي
رغد دمعت عيونها : بتشوف بارجع لاهلي
وقفلت عيونها بقوه ..
هه تضن انها م بتسمعه مثلا ..
حست بانفاسه الحاره تقترب منها ..
فتحت عيونها بخوف ورجفه ..
وهو بحركه سريعه قبلها ..
وعض شفايفها بعنف ..

رفعت يدها لشفايفها ب الم من حركته ..
وبنفس الوقت تحس انها متجمده ..
م تقدر تمشي خطوه وحده ..
اتجهت للاصنصير ببطئ ..
وسمعته وهو يقول : ترا هذي هديتك للعيد وش اجمل من هالهديه ..!
وضحك : من قدك باسك ضاري الوافي باس خادمته
وبعدها انقفل باب القصر وتاكدت انه طلع ..
جلست عند باب الاصنصير ع ركبها ..
تبكي وتندب حضها ..
وهي تدعي ان ربي يجمعها باهلها..




**
--



جهزت شنطتها وتاكدت منها وقفلتها ..
ناظرت ببنتها الي جوالها بين ييدينها من جلست..

: ننننننهههىىى
نهى وقفت : لـ لبيه
ام مساعد : الله يلبيك ، بس ثاني مره والله لو اشوف الجوال بيدك وانتي عندي
نهى : ان شاء الله
ام مساعد وقفت : باجلس عند ضاري اربع ايام والله لو تاذين زوجه اخوك والا اخوانك
نهى عصبت : يمه وهذا كلامك كل مره وش سويت لهم
ام مساعد : انتي اعرف
نهى وقفت والدموع بعيونها : هذا كلامك كل مره طيب وش سويت لهم احد قالك شي ..! والا اقولك بشي ارتاحي يمه انا ب اتصرف
وبسخريه : ب اريحهم مني تطمني
وخرجت ..،
ام مساعد : نهى نهى
نهى لا رد

: يمه وش فيها نهى ..!

ام مساعد : دلع بنات
مساعد سلم راس امه وعايد عليها ..
وجلس..،
مساعد : جد وش في نهى كانت تبكي
ام مساعد : بس عشان قلت لها لاتاذين اخوك وحرمته بغيابي
مساعد : والله يمه انها مونستنا وش هالكلام
ام مساعد : دائما تتلقف بينك وبين زوجتك وتحرجها
مساعد : اسماء شكت عليك ..!
ام مساعد : ي حليلها بس والله م شكت
مساعد : طيب ليش تهزائينها دوم خليها ع راحتها
ام مساعد : م احد بيخربها الا انت
مساعد تنهدو ووقف : عن اذنك يمه

وخرج متجهه لغرفه نهى ..
الي م رضت تفتح له وومو من عادتها هالحركه ..


--

توقعاتكم !!
وتفاعلكم !!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 07:22 AM   #5

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي





السلآم عليكم ورحمه الله
- اللهم صل وسلم على نبينا محمد -

يادنيتي ليه أناحالي غريب؟!
القلب يشكي من " الجروووح "
أجلس وفي قلبي "طعووون"وتغريب
والعين كل الوقت تبكي‏ من فرقى " الاحباب "
(يادنيتي تكفين)
لاصرت عايش طول عمري بتعذيب..
" فالمـــوت " أرحم
من زمن مافيه " أحباب " .


- البارت الثالث -

- صباح يوم جديد -
خرج من الفلا و كعادته اليومين الي فاتوا ..
يمر من جنب الملحق ويطل من النافذه ..
بعد مايتاكد ان الكل خرجوا لدوامتهم ..
عشان ماحد يشوفه وتصير مشاكل ..
بس م شاف احد ضل فتره طويله ..
يراقبها متى تصحى بس م في امل ..
خاف عليها دائما تصحى بهالوقت او قبل ..

وبحركه لاشعوريه طلع جواله واتصل ع الخدم ..
وطلب من - رحيمه رئيسه الخدم - تجي وبثواني صارت مقابله ..

: ابيك تدخلين وتسالين شهد اذا تبي شي
رحيمه هزت راسها بالايجاب : ان شاء الله استاذ سطام
سطام : يلا بسرعه
اتجهت رحيمه لباب للملحق وطرقت الباب ..
مره ومرتين وثلاث وبالمره الرابعه جاها الرد ..

بصوت خافت : مين ..!
رحيمه : انسه شهد
شهد فتحت الباب : اهلين رحيمه ..!
رحيمه : حبيت اتطمن اعليك واسئيل - اسأل - كديرا - كيف حالك -
شهد سكتت شوي مو فاهمه كلامها ..
حست ع نفسها وبتعب واضح بوجهه : شكرا
رحيمه : والله وجهك م يطمنش
شهد ب ابتسامه باهته : لا تطمني مافيني شي
رحيمه : بالله عليك تقولي الحقيقه
شهد وخدودها احمرو : بس بطني يوجعني باخذ حبه مسكن وباصير احسن

طبعا كان فيه شخص 3 يراقبهم ..
رحيمه فهمت عليها : بصلح لك شي اسخون - حار - واجيبه لك
شهد بخجل احمرت خدودها وبحركات طفوليه بيدينها : شكرا لاتعبين نفسك انا اسوي
رحيمه ب اندفاع : لالا انتي ريحي وانا باجيب لك كوب اسخون الحين

خرجت من عندها رحيمه ..
ونادها سطام ووصاها عليه ..
وهددها لو احد يعرف بالي صار ..
تتمنى باحلامها تجي السعوديه مره ثانيه ..

ركب سيارته الرنج بعد م نسف غتره وعدلها ..
تذكرها و ابتسم ع حركاتها الطفوليه وهي تكلم رحيمه..
ضحك ع خجلها وتسليكها لرحيمه ..
لان بعض كلامها مو مفهوم ..

**
--


شافت رحيمه وبيدها كوب ..
وبيدينها متجهه فيه خارج القصر ..
نادتها مستغربه ل مين الكوب ..!
لانه واضح مو ل رحيمه ابد ..
من ترتيبه وبطرفه حبوب ..

: رحيمه
التفت رحيمه : نعم

ندى : الله ينعم عليك .. الكوب لمين ..!
رحيمه بارتباك : ل ل ل للانسه شهد
ندى ناظرت بالمسكنات : تعبانه ..!
رحيمه هزت راسها بالايجاب : بطنها يالمها و ظهرها
ندى : بتجلسين عندها ..!
رحيمه : لا بس بانزل الطبسيل - الصحن - عندها وارجع
ندى ب ابتسامه واسعه : اجلسي عندها انا بداوم
رحيمه : علاش - ليش - ..!
ندى : اخاف تحتاج شي او تتعب ومافي احد عندها
رحيمه : واخه - طيب - ان شاء الله

خرجت ندى وقررت لما توصل الدوام تكلم شهد ..
ورحيمه راحت لشهد ودخلت معاها ..
ودخلوا بالسواليف ..

شهد : امم طيب تكلمي لي عن عمي عمتي العيال
رحيمه ب ارتباك : م اعرف
شهد بضحه : الي بينا م احد يعرفه والله انا ترا م احب الا ندى وعمي
رحيمه بضحكه : بحال بحال - يعني نفس الشي -
شهد م فهمت : ككيف يعني !
رحيمه : يعني انا م احب الا ندى و سيدي حمد نفس الهدرا تبعك
شهد بضحكه : كلامك سعودي مغربي
رحيمه ضحكت ..
رحيمه : مدام ام سطام هدرتها - كلامها -كثير
شهد : احسها عصبيها و م تتحمل شي ودائما تهاوش
رحيمه بضمه : بالصااح - صح عليك -
شهد : ندى قلنا طيبه و حبوبه طيب سطام ونسيم ..!
رحيمه : سطام انسان جميل كل بنت تتمناه بس م عنده مشاعر او احاسيس
شهد : يعني م حب ولامره ولاخطب
رحيمه : محال هداك الشي - مستحيل هذا الشئ - الحين عمره الحين قرب 30 ولا مره حب او شفته يضحك او يبتسم جدي بالزاف
شهد ب استغراب : غريب هالانسان
وتذكرت مواقفها معاه : بس متطفل
رحيمه : ماعرفش

سكتوا شوي ..
رحيمه : بتنامي والا اسوي لك اكل اسخون
شهد ب ابتسامه : لالا ارتاحي انا بنام الحين
رحيمه : وانا بروح اكمل شغيلتي - مشغوله -
شهد : الله يحفظك

رجعت رحيمه للقصر تكمل شغلها ..
وشهد رجعت تنام بعد ماحست ان الم بطنها خف..

**
--

وصل للشركه وصعد مكتبه بالاصنصير ..
كان بيدخل بس وقفه صوت السكرتير ..

: الاستاذ حمد يبك
سطام عقد حواجبه : ابوي يبيني غريبه ..!

وخرج من مكتبه متجهه لمكتب ابوه ..
استاذن ودخل بكل هدو ..
: امر يبه
ابو سطام رفع عينه : تاخرت ماشفت سيارتك لما خرجت توقعت انك خرجت قبلي بس قالت لي امك انك خرجت بعدي
سطام وهو واقف : ايه لاني وقفت سيارتي ب الكراج الي ورا الملحق
ابو سطام : اها طيب اجلس ابيك بسالفه
جلس سطام وهو عاقد حواجبه
ابو سطام تنهد : والله ي ولدي انا ابي اقولك سالفه قديمه عشان ابري ذمتي
سطام : امر يبه
ابو سطام : بس توعدني ماتغير نظرتك فيني
سطام حس ان الموضوع كبير : ان شاء الله

سكت ابوسطام شوي : لازم تعرف عشان اذا صار لي شي تكون انت الشاهد ع اللي صار بس مابي مخلوق يعرف بالسالفه
سطام : وش هالكلام الله يهداك الله يطول بعمرك ع الصحه والعافيه
ابو سطام تنهد : امين
وعدل جلسته : السالفه بخصوص عمك ابوسلطان الله يرحمه
سطام : الله يرحمه
سكتوا شوي ..
ابو سطام : اول شي بتعرفه ان اخوي فهد اخوي من ابوي
سطام عقد حواجبه : وعمي ابو ثامر
ابو سطام : اخوي من امي وابوي
ابو سطام تنهد : المشكله مو هنا المشكله ب الورث
سطام ناظر ابوه بتركيز ..
ابو سطام يكمل : جدك الله يرحمه لما مات قسم الورث بينا انا وعمك ابو ثامر و ابوسلطان الله يرحمهم عاد انا ثرت و عصبت ليش يعطي عمك محمد الفندق وانا الشركه لاني كنت ابي الفندق
سطام : اي فندق
ابو سطام : فندق **
سطام بصدمه : كان لعمي
ابو سطام هز راسه بالايجاب وتنهد : عاد انا طلعت عليه اشاعات لحد ما قل المستاجرين وهو م عرف من وين يجيب رواتب العاملين

سطام ناظر ب ابوه نظرات استغراب وصدمه ..
معقوله ابوي يسوي كذا ..!

ابو سطام يكمل : كنت بشتريه بس باعه ع صاحب الفندق مالكه الحين قبل م اكلمه وعاد راح علي وراح ع اخوي لان صاحبه م رضى يبيعه علي للحين وبصراحه انا الحين ابكفر عن غلطتي
سطام سكت شوي ونزل راسه بين يدينه ..
تمنى انه ماعرف السالفه ابد ..
وبصوت متهجد : كيف ..!
ابو سطام : بدال م انا وانت شركاء بالشركه تكون انت وهما بس لك النص ولهم النص
سكتت سطام فتره وبدون تعليق ..
ابو سطام : وش قلت
سطام ببرود : نصك وتصرف فيه كيفك
ابو سطام تنهد براحه : الله يرضى عليك

وسكتوا شوي ..
ابوسطام : امس كلمت بنت عمك يجون ياكلون معانا ع الوجبات بس رفضت
سطام : ليش ..!
ابو سطام : عشانك
سطام : انا ..!
ابو سطام : يبون ياخذون راحتهم بدون غطوه او اي قيود
سطام : اها
ووقف : الله يكتب اللي فيه الخير يلا استاذنك يبه
ابو سطام : اذنك معك

استاذن من ابوه ورجع لمكتبه ..
وهو مصدوم من اعمال ابوه ب عمه ..
م توقع ابوه الطيب المسالم يسوي كذا ..
حالتهم وسوء عيشتهم كانت بسبب ابوي ..
الله يغفر الذنب والله م توقعتها منك يبه ..
بس هما ان شاء الله ما يعرفون بالسالفه ..
وضل يفكر لحد م قطع السكرتير افكاره ..
ب اوراق و ملفات تلزم توقيعه ..

جنب الاوراق ع المكتب ووقف ..
سطام : حازم - السكرتير - اجل هالاوراق والملفات لبكره
حازم : بس لازم ننهي الاوراق والملفات بكره الساعه 6 ونص
سطام : اجل ارسلها مع شاكر - السواق - اذا رجع
حازم : ان شاء الله
سطام خرج و ركب سيارته ..
وم حس بنفسه الا وهو واقف بسيارته مقابل البحر ..
يمشي ع الرصيف القريب من البحر ..
ويفكر باللي سمعه قبل ساعه ..
مو مصدق ان ابوه يسوي كذا ابد ..
جلس ونزل راسه بين يدينه وصار يضغط عليه بقوه ..

يبه دمرت عائله باكملها ..
دمرت اخوك الي من امك وابوك ..
ي قساه قلبك يبه ي قساه قلبك يبه ..
وضل ع هالحال ساعه و نصف ..
حس ع نفسه وركب سيارته ..
ورجع للقصر يحط راسه وينام ..
يمكن ينسى شوي وتخف صدمته ..

- بالقصر -
: رححيمه
سمعت صوته واتجهت له بسرعه : امرك سيدي
سطام بصوت منخفض : كيف شهد ..!
رحيمه : بخير
سطام : اعطيتها شي
رحيمه هزت راسها بالايجاب : اعطيتها طبسيل فيه كوب حليب سخون و حبوب مسكنه ورفضت تاكل
سطام : طولتي عندها
رحيمه : ايه و لما نمت طلعت
سطام : شكرا رحيمه
رحيمه : العفو

وحذرها احد يعرف بالي سواه اليوم ..
و تركها و رجع غرفته يحاول ينام ..
يمكن ينسيه النوم هاليوم الغريب ..

**
--

بمكان ثاني صحت من نومها ..
واخذت دش سريع و دافئ ..
بدلت ملابسها بالملابس الي جابهم ضاري ..

و لبست جلابيه سودا قصيره ..
لنص الساق ويدينها طويله ب سوار ..
فتحت شعرها الاسود ع ظهرها بطبيعته ..
وحطت كحل اسود داخل العين وروج احمر ..
ولبست فلات بيج واسود - وانتوا بكرامه - ..
ناظرت نفسها ب المرايه بابتسامه رضا ..
من سنه م لبست لبس كذا ..
نزلت والابتسامه تملا وجهها ..
استغربت من تواجد خدم ب المطبخ والبيت ..
فهمت انه كان مخطط ع الخدم من قبل امس ..
لانه قال لها - مو لازم - تكمل شغلها وتروح تنام ..

جلست بطرف الدرج تبي تستوعب الي يصير ..
لبس عدل و خدم و راحه كل هالشي عشان عمته ..
رفعت يدينها وهي تردد : ي رب عمته ما تروح من عندنا للابد

سمعت اصوات الخدم وضحكهم ..
وتذكرت اخوانها لما تسمعهم يضحكون بهالشكل ..
نزلت دموعها على هالذكرى الموجعه لقلبها ..
لكن سرعان ما فزت من هالذكرى ع صوت الواقع الاليم ..
ع الواقع الي يعكر مزاجها و يضيق صدرها ..

: رغغد
رغد فزت : ن نعم
نزلت بهدو وخوف ..
تنتظر وش التهزئ او الظرب الي ينتظرها ..

: نعم
ضاري وهو يناظر بالجوال : الله لا ينعـ ..
رفع نظره وبتر كلمته بسرعه ..
جلس يناظرها فتره نظرات اخجلتها ..
واجبرتها تناظر الارض بخجل وخوف ..
بعد مالاحظها نزلت عيونها حس على نفسه و سكت فتره ..

ضاري وقف وصد عنها متجهه للباب : اذا جت عمتي حياتنا بوجودها غير وكاننا زوجين مو بس ع ورق وعقد طيب
رغد لارد
ضاري بصوت عالي : ططيب
رغد : اآ والله طيب
ضاري : كمان تسمينها يمه
رغد : ان شاء الله

سمعوا صوت الجرس ..
ووفزوا كلهم واتجهوا للباب ..
فتح الخدم باب القصر الكبير ..
وهما واقفين ع الباب الي بداخل ..

خايفه كيف بيكون لقاها مع عمته ..
خايفه ماتتقبلها وماتتقبل وجودها بعايلتهم ..
استودعت الله حالها وصحت على صوت عمته ..

رغد ب ابتسامه : ي هلا والله
وسلمت ع راس ام مساعد وباست يدها ..
ام مساعد ب ابتسامه عريضه ..
غمزت لضاري : مالومك والله لو تجننت عليها
ابتسم لها واخذ بيدها : م ودك تدخلين يمه
ام مساعد : الا والله عاد تكسر ظهري من السياره
اخذها للمجلس ورغد تمشي خلفه ..
ترك رغد وعمته بالمجلس وخرج يرد ع جواله ..

كانت تتحرك بانزعاج ..
رغد : وش فيك يمه ..!
ام مساعد ويدها ع ظهرها : ظهري تكسر من جلسه السياره لان السواق م يعرف يسوق عدل
رغد فزت جنبها : وش رايك اعطيك مسكن واجيب لك مخده ورا ظهرك عشان ترتاحين شوي قبل الغداء
ام مساعد هزت راسها بالايجاب وضمت يدينها : الله يسعدك و يفتحها بوجهك يمه
دمعت عيون رغد تذكرت امها ..
حست فيها من حنيه امها بشكل كبير ..
لما تدعي لها و تضم يدينها بحنيه ..
وقفت ومسحت دمعتها : بروح اجيب لك المسكن و المخده
وخرجت متجهه للمطبخ اخذت مسكن من الصيدليه ..
ومخده من الصاله ورجعت لام مساعد ..

رغد : تفضلي يمه
وناولتها كاس المويه والمسكن ..
وعدلت لها المخده خلف ظهرها ..
رغد ب ابتسامه : اذا تبيبن شي ناديني بكون قريبه منك
ام مساعد : ان شاء الله
رغد لفت تبي تطلع بس تفاجاءت بوجود ضاري ..
وبشهقه : م م من متى وانت هنا ..!
ما رد عليها وخرج ..
وهي قفلت النور وخرجت ..
خايفه من نظراته لها وحركاته بيدينه ..

مسك يدها بقوه وسحبها معاه لغرفتها ..
فتح الباب برجله ورماها ع الارض ..
ضاري بعصبيه والشرار يطلع من عيونه : تتصنعين الحب قدام عمتي هاه ، تضنين انها بتطلعك من الحاله اللي انتي فيها
وصرخ بوججها : ا ا ا احلمي ب اهلك انسيهم ابوك وامك ماتوا و اخوانك عند عمك خلاص نسوك انسيهم
رغد ببكاء يقطع القلب : حرام عليك مستكثر علي حنيت عمتك ترا انا انحرمت من امي وهي عايشه والحين انحرمت منها للابد
وبشهقه بكاء : صرت اتمنى اموت وارتاح من الحياه الي انا فيها
تكورت ع نفسها ومال شعرها ع جنب : الله يريحني ي رب والله تعبت تعبت
تركها وخرج ولاكانه سوا شي ..


مـــاأقساك يــــارجل ..
تريدني ان أتذكرك ...

بمـــــاذا ..؟؟؟
بعـــــذابك ...
أم
بقســــوتك ...

ببــــرودك ...
أم
بأنانيتـــــك ...
كل هذا لا شــــئ عند ...

ضربــــك لــــــي ....
يالـ السخرية ....
جعلتني أضحك وكلـــي قهــــر ...

كيــــف لي أن أتذكرك ...
وأنت لــــي الخــــوف ...
والضيــــاع والقهـــــر ...

بأختصار ...
صفحة سوداء بحيـــــاتي ...

**
--

نزلت تركض للباب ..
بوسط استغراب اهلها من حركتها ..
بس لما صرخت وهي تضحك فهموا عليها ..
وكلهم قاموا متجهين للباب ..
وفرحانين بشكل ..

الكل عدا ام مناف الي كانت بغرفتها : ممممناف
مناف ب ابتسامه : عيون مناف
ضموه جماعي وهما مستانسين ..
ويباركون له بالنجاح والتخرج ..
والفرحه واضحه بوجيهم ..

مناف يرفع يده لابوه : يبه ساعدني ابي اتنفس
ابو مناف وهو يضحك : اتركوا الولد خنقتوه
سما بعدت عنها : انقلع بس
مشاري وماجد : م تستاهل
مناف بضحكه : منيتوا ضمتكم باضمكم واردها لكم
واتجهه لابوه الي يحبس دموعه من فرحته ..
وباس راسه ويده : ابشرك بانشب لك كل يوم وكل شوي تشوفني بوجهك لدرجه اننك بتقول انقلع سافر مره ثانيه
ابو مناف : ابركه من ساعه الي اشوفك قدامي والله ان مو مصدق من الفرحه
مناف : صدق ولدك منوفي رجع وشوفه قدامك
ماجد وهو يضحك : من جدك انت ..! وش منوفي ..!
مناف وهو يناظر بمشاري : اسال الي جنبك
ماجد : مشاري ..!
مناف : وفيه غيره ..!
ماجد بفضول : وش سالفه منوفي
مشاري وهو يضحك : هذا سلمك الله اخر مره سافر فيها مناف انا اللي وصلته المطار عاد قضينا طوال الطريق باشتاق لك ي اخوي وهو يوصني عليكم وانا خلاص اخذت الدور اني ابوكم الا جدكم
ضحكوا عليه ..
وكمل : الزبده انه نزل ونسي شنطته الصغيره ولما انتبهت نزلت ولحقته وانا اصرخ بالمطار مناف مناف بس م استمع ولما شفته ناديته و طلع مني دلع منوفي عفوي وبس والله
صرخوا عليه : سسسامج
مشاري : شكرا شكرا اعرف ان السالفه اعجبتكم بس تكابرون
ودخل وهو يضحك ..
ودخلوا معاه ..

صعد لغرفه امه بسرعه ..
وهو ياخذ الدرجتين بخطوه ..
دخل وشافها جالسه مقابل التسريحه ..
الفخمه بالون الذهبي والبني القاتم الفخم ..

: ييمممهه
التفت لمصدر الصوت والدموع بعيونها : عيون امك
قرب منها وباس راسها ويدها ..
ام مناف وهي تبكي : كيفك يمه عسى م تعبت بالرحله والله اشتقت لك سنه كامله م شفتك م اشتقت لي ..!
مناف وهي يضحك ويضم يدينها : الله يهديك يمه سوال سوال عشان اجاوب
ام مناف : من فرحتي فيك حبيبي
مناف مسح دموعها وباس راسها : يمه خلاص لاتبكين والا ترا برجع اسافر بعدين ترا ابي حلاو العيد لايكون خلصتوها علي

ام مناف ضحكت من بين دموعها ..
: يلا ننزل عشان اعطيك الحلاو الي خبيتها لك
مناف : اهم شي كثيره ..!
ام مناف وهي تضحك : دوم طماعع
مناف ضحك :
وقف مناف ووقفت معاه ونزلوا لاهله ..

**
- ماجد الفيصل -
شاب عمره 22 يدرس 4 جامعه اداره اعمال طويل وابيض عكس اخوانه ملامحه حاده طبعا جذاب بعيونه وبكشخته
- سما الفيصل -
عمرها 18 بيضاء وملامحها هاديه شعرها اشقر طبيعه لاسفل ظهرها ناعم حنونه وهادئه
**
--

جلسوا ع طاوله الطعام وهم ينادون نهى ..
بس م استمعت لهم ابد ..
صعدت لها اسماء تناديها ..
فتحت الباب وناظرت ب نهى الي نايمه ..
قربت منها وبهدوا صارت تصحيها ..

: نهى نهى
نهى بهدو : اسماء لو سمحتي اخرجي وقفلي الباب بعدك
اسماء : ننتظرك ع الغداء
نهى بعصبيه : تغدوا بالعافيه عليكم ارتاحوا بدوني مو هذا طلبكم
اسماء ب استغراب : نهى فيك شي ..!
نهى من بين دموعها وبصراخ : اسسسسسسماء اخرجي لو سمحتي

ماحبت اسماء تضغط عليها اكثر ..
وخرجت و قفلت الباب بعدها وهي مستغربه ..
رجعت ل مساعد الي كان عارف وش صاير ..
من صراخ نهى الي وصل له و هو جالس ..
حكى لاسماء الي قالته امه امس ..

: والله م قلت لخالتي شي
مساعد : حتى انا اصلا والله حلات المكان فيها
اسماء : اي والله
مساعد : امي الله يهدها تقول انها مزعجتكم وماتسمع الكلام
اسماء : عمتي متشدده عليها لان تفكيرها تفكير قديم
مساعد تنهد : هه تقول تخاف عليها واذا تزوجت ارتاحت
اسماء : الله يهديها
مساعد : امين .. يلا نتغدا لحد ما تهدا بعدين اكلمها

وسموا وبدوا ياكلون ..
و كان جوهم هادئ وكل واحد يبحر بفكره ..

وقف مساعد : الحمدلله
اسماء : م اكلت ..!
مساعد : والله مالي نفس بروح اشوفها
اسماء : بهدو طيب ..!
مساعد : ان شاء الله

وترك اسماء متجهه لنهى ..
طق الباب اكثر من مره بس م ردت ..
حط يده ع يد الباب و حركها بس كان مقفل ..
تنهد وراح غرفته يفكر ب حل للموضوع ..
بشكل جدي و بنفس الوقت ودي ..

**
--


ركبت السياره بهدو ع غير العاده ..
حتى السواق مستغرب من هدوها ..
تحس بالم ببطنها غريب من ايام ..
وتحس بغثيان من بعد م افطرت ..

: راج
راج : نعم
: وقف عند اي صيدليه جيب لي مسكن
راج بتردد : مم بس مس تسنيم م في فلوس
تسنيم بغير العاده طلعت الفلوس من بوكها واعطته ..
حتى م عدتهم كم ..!
يمكن اكثر او اقل ..

وقف عند الصيدليه ..
وجاب لها مسكن وناولها اياه ..
وهي بسرعه اخذت حبيتين ..
وصلها البيت ..،

وهي نزلت وبدون م ترد ع احد ..
صعدت غرفتها ودخلت بفراشها بملابسها ..
بس سرعان م قامت متجهه للحمام وانتوا بكرامه..
وهي تستفرغ بالم ووجع ..
حالتها غريبه ..

- ي ترى وش فيها ..! -
**
--

جالسه في البلكونه تشرب شاي ..
وتناظر بالاطفال الي يلعبون بالحديقه ..

فجاءه تذكرت اخوها ..
ليش ي ضاري تتزوجها ..!
ليش نسيت وش سوا ابوها فيك ..!
قهرتني والله قهرتني ..
حتى اهلي كلهم مو راضين عليك ..
و يَ خوفي ماهي بس خادمه ..

: ياسمين
ياسمين لارد
: ياسمييييين
ياسمين بشهقه : محممد من متى وانت هنا ..!
محمد جلس جنبها وبحنيه : وش تفكرين فيه ..!
ياسمين : ولاشي
محمد : مم مع اني متاكد ان فيك شي بس بامشيها
ياسمين : محمد متى بنرجع ..!
محمد : مفاجاءه
ياسمين : محمد واللي سلمك قريب ..!
محمد ابتسم لها : قريب ان شاء الله
باسته بقوه تعبيرا عن شكرها له ..
محمد بضحكه : اجل بقولك شي بيفرحك بس ابي بوسه ثانيه
ياسمين : وشو
محمد : بس لازم بالبوسه
ياسمين بابتسامه : طيب
محمد : بنرجع بعد يومين

صرخت ب فرح واضح بعيونها ..
وفزت من مكانها ورمت نفسها بحضنه ..
ياسمين : والله اجمل خبر سمعته
محمد : كل هذا عشان ضاري
ياسمين : والله ضار كان ابوي اخوي امي من وانا صغيره وكل شي بحياتي
محمد : طيب وانا ..!
ياسمين : انت عيوني ورحي وكل شي بحياتي

محمد ضمها بقوه وهو يضحك ع حركاتها ..
: طيب وش رايك ننام
ياسمين : اي والله من الصباح وانا اشتغل مع هالعجوز كاترين وبعدها كملت علي هذيك ام كدش جالسه عندي وتهذر م اعرف وش هي تقول
محمد وهو يضحك : اجل م اعطيتها شي ..!
ياسمين : وش اعطيها ..!
محمد مازال يضحك : انا اللي ارسلتها عليك
ياسمين : وش بغيت ..!
محمد : كنت ابيها تجيب لي الاوراق الي ع مكتبي وتسلمها لواحد اعرفه
ياسمين بشهقه : طيب وش تسوي الحين
محمد : اكيد اعتذرت له
ياسمين : اسفه بس تعرف اني م اعرف كلامها
محمد : عادي ي قلبي

ووقف : يلا بروح انام
وقفت معاه : وانا بعد

واتوجهوا لغرفتهم ويدينهم بيدين بعض ..

**
--

ملتمين عند tv يتابعون مسرحيه ..
جت لقطه زفه وعريس وعروسه ..

وبسرعه التفتت رها ل ثامر وابتسمت ..
وهو بادلها الابتسامه لانه عرف قصدها ..

ام ثامر : يمه متى تفرحني وتتزوج
ثامر ورها ضحكوا من قلب ..
ام ثامر تناظر فيهم مستغربه : وش فيكم ..!
رها من بين ضحكها : كنا نعرف انك بتقولينه بعد هالقطه
ام ثامر طنشتهم وكملت متابعه ..
ثامر م حب يزعل امه ..
قام عندها وحضن يدينها ..
ثامر بابتسامه : يمه ولا يصير خاطرك الاطيب باتزوج خلاص
ام ثامر بفرحه : جد يعني ادور لك
ثامر : يمه اصبري علي بس شهرين او ثلاثه بس اذا تبين تدورين الحين على راحتك
ام ثامر : الله يسعدك ي رب ويفرحك مثل م فرحتني
ثامر : امين

رها مستغربه : ثامر ججد جد يعني ببتزوج
ثامر هز راسه بالايجاب ..
رها : ي لبيه ويصير عندي زوجه اخو
ثامر ب ابتسامه : وتنشبين لها
رها : بدينا هاه
ثامر وقف : يلا معسلامه
وخرج ..،

ام ثامر كانت مستانسه ..
الا طايره من الوناسه ..
اخيرا وافق يتزوج ..

طبعا رها صعدت غرفتها تجهز لعزيمه بكره ..
ب مناسبه تخرج مناف وكذا ..

**
--

فتحت الثلاجه وتقرفت من العلب الي فيها ..
قفلتها بسرعه وهي عاقده حواجبها بقرف ..
رجعت لغرفتها وفتحت غطاء مخدتها ..
تاخذ منه الفلوس الي تخبيهم فيه ..
عشان تشتري لها اي شي من البقاله ..
بس تفاجاءت ان م بقى معاها ولاريال ..
جلست ع حافه السرير المهتري وتنهدت ..
وهي تتذكر ابوها الي ماشافته ابد و امها ..
الي ما جف تراب - وانتوا بكرامه - قبرها للحين..
وماهي الا ثواني ووقفت وهي تتصنع القوه ..
مسحت دموعها الي نزلت على هالذكرى ..
وخرجت لصاله بس استغربت الهدو الي فيها ..
بس سمعت عمها يتكلم عند الباب الخارجي ..
قربت منه وصارت واقفه خلفه وهو جالس ..

: عمي سالم ابي بطاقه الصراف حق تقاعد ابوي
سالم التفت لها وبرود : الي يسمعك يقول من كثر الراتب يعني
: كثير او قليل اببببيه يعني ابيه
سالم لارد
صرخت : لاتسفهني انا لي حق براتب ابوي الله يرحمه ومو مسامحتك عليه
سالم بسخريه : هه
وشرب شوي من علبه الزجاج الي بيده..
كملت وبغصه : تصرف الراتب ع خمورك وحفالاتك وش الفايده منها ها ..! ذنب بذنب وحرام بحرام
سالم قاطعها : امممميره انقلعي من وجهي قبل مارتكب فيك جريمه
اميره : بتذبحني يعني ..!
عصب ووقف بشكل سريع ودفعها ..
طاحت ب الارض على ظهرها وراسها ..
طيحه حست انها افقدتها وعيها لوقت ..
وبعد دقائق صحت مفجوعه من المنظر ..

كان عمها واقف يناظر لها ..
وصديقه ابو جمال يبوسها برقبتها ..
بشكل مقرف وبريحته الكريهه من الخمر ..
حاولت تفلت بس م ترك لها مجال ..
وبحاله هستيريه صرخت ..
وضربته بركبتها باسفل بطنه ..
طاح ع جنبهه يتالم ويصرخ عليها ..
وهي طلعت الشارع تركض مفزوعه ..
والدموع ع وجهها وتبكي بالم وخوف ..
وشعرها الطويل البني متناثر على وجهها ..
وانفها احمر ويدينها ترجف ب خوف ..
تهاوت ع طرف الشارع المتهالك ..
تبكي و ترجف ويدينها ع وجها ..

: ي بنت ي بنت
رفعت نظرها لمصدر الصوت ..
و من شافته خافت اكثر واكثر ..
اميره وهي تصرخ فيه : لاتقرب مني لاتقرب مني
: اهدي اهدي والله م المسك
اميره بنفس حالتها : كككذاب روح عني
: اقسم بالله مالمسك
وباقناع منه رضت يتكلم معاها ..
: هذا بيتكم ..!
هزت راسها بالايجاب بدون م تناظر فيه
: وش فيك خرجتي كذا ..!
اميره وهي تغطي ع وجهها بيدينها : مالك شغل فيني ابعد عنييي
بهدو : طيب ارجعي يمكن اذا احد شافك يصير شي مو زين
اميره بحده وصراخ : لااااااااااالاااا

: امممممممييييييرررررهههه
من سمعت صراخه وهي ترجف بخوف : ببببعععدد ي كلب
حاولت توقف اكثر من مره ..
بس تحس رجولها خانتها وماعاد تقدر تتحرك ..
وبنظره رجاء ونبرات وهن : تكفى طلبتك لاتخليه يلمسني اعتبرني اختك اي شي بس احميني منه الله يخليك
بملامح باهته : اهلك هذولاء
اميره بصراخ : مو اهلي هذا سكير بيعتدي علي
شهقت على يد ابو جمال الي سحبتها ..
بس يده كانت اقوى وسحبها منها..
وتضاربوا طبعا ابو سالم من اول ضربه طاح ..
لانه سكران بالحيال جمال حاله ..
ورجع البيت وهو يتوعد فيها ..

: وين اهلك ..!
وقفت ومسحت دموعها وهي تصد عنه : شكرا الله يجزاك خير
صح رغم شكلها المبهذل ..
وبجامتها المهتريه و الوانها الباهته ..
و شعرها المتناثر الا انها جميله ونعومه ..

ركب سيارته ومشى جنبها : طيب وين بتروحين ..!
اميره لارد
: يمكن اقدر اساعدك
اميره : ماتقدر سويت اللي عليك وبس
وبالاشعور وكلمات ذابت من شكلها : والله اقدر بس اطلبي
اميره التفتت له وبفرحه : جججججد ..!
: والله
اميره بخجل نزلت شعرها الاسود الي يوصل لاسفل لظهرها ع صدرها وججها العاري وعيونها ع البيت : ابي شغل ..!
: ابشري
اميره بفرح : جججد ..!
ابتسم : والله
اميره وهي طايره من الفرح : الله يسعدك ي رب ويفتحها بوجهك
: بس لازم ترجعين البيت الحين
اميره تحولت ملامح الفرح لحزن : ماقدر
: ليش..!
اميره نزلت دموعها : عند عمي حفله الليله شباب وخمر وانا ماقدر والحين بدوا يجون
سكت شوي : طيب البسي بس عبايه حرام تمشين بالشارع كذا عيال ** كثير
اميره مسحت دموعها : ماقدر باتخبى هنا لصبح وانت اتيسر الله يسر لك
: مابتركك ويلابادخل معاك عشان تلبسين عبايتك واوديك مكان بيعجبك
اميره ضمت نفسها ب خوف : وو وش يعجبني ..!
: والله ماقصد شي بس كنت بادخل معاك تلبسين عبايتك و اذا لقيت امكانيه تبدين الشغل اليوم
اميره : تتكلم جد ..!
: والله يلا امشي
ونزل و قفل سيارته ومشت وهو خلفها ..
دخلوا البيت وهي تناظر عن يمينها وعن شمالها ..
خايفه احد يشوفها ويصير شي لها ..
كان يمشي ويناظر بقرف ..
يلتفت عن يمينه وعن شماله ..
ب علب زجاج مرميه و علب بجرايد ..
و اثاث مهتري و كاسات وصحون بكل جهه ..

: وين غرفتك ..!
اميره : اوقف هنا
واشرت : هذي غرفتي بالبس واجي بس تكفى لاتروح
ابتسم : ابشري
دخلت وبدلت ملابسها بسرعه ..
و لبست عبايتها وخرجت له ..
اميره : الشغل يبي مني اوراقي شي ي ..
قاطعها : اسمي تركي مم لازم شهادتك و كرت عائله ...الخ

دخلت وبسرعه جابتهم وخرجت له ..
وخرجوا من البيت والحي بكبره ..


**
--

- اميره الهادي -
بنوته عمرها 18 ب ثالث ثانوي بيضاء وملامحها صغيره وناااعمه شعرها طويل لاسفل اسفل الظهر بني يمزيها شعرها ونعومتها وملامحها الطفوليه وحيده امها وابوها طبعا ابوها توفى وعمرها سنه وامها العام الي راح

- سالم الهادي -
عمها اخو ابوها عمره 44 افنى عمره ع شرب الخمر وحفلات الخمر والاغاني وجمعات الشباب ولعب القمار

**-**

توقعاتكم :
- رغد و ضاري ..!
- نهى بتطور حالتها والا بيساعدونها اسماء ومساعد ..!
- ياسمين وش السر الي مكرها ب رغد ..!
- اميره بيقدر يساعدها تركي من ظلم عمها ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 08:07 AM   #6

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




ياليل ارحل وخذ معك كل التصاوير
واتركني اداري جرحي المسكين

زادت جروحي بك طعونِ مع المساهير
وتمنيت آلآمي تهدا على كثر الأنين


- البارت الرابع -

- بمستشفى الدواء -
- الساعه 8 ونص الصباح -


بمكتب فخم واضح انه مكتب لشخص مهم ب المستشفى ..
باثاثه البني القاتم وجدرانه الذهبيه ..
يتوسطه مكتب بني كبير اوراقه مرتبه بشكل منظم ع المكتب ..
وخلفه كرسي اسود ضخم ..

طال انتظرهم وهما جالسين ..
ينتظر اخوه يجي عشان يوظف عن اميره ..
اتصل عليه اكثر من مره بس مارد ..

: اسمك اميره صح ..!
اميره وهي تناظر الارض و بهمس : ايه
: تقدرين تناديني تركي
وابتسم : الله الله لاتفشليني عند اخوي ويقول متهاونه بشغلها
اميره : ان شاء الله اكون ملتزمه بشغلي
تركي : ان شاء الله

سكتوا شوي ..
تركي بتردد : مم اميره ممكن سوال
اميره : تفضل
تركي : وين ابوك وامك ..!
اميره قفلت عيونها بقوه الي واضحه من لثمتها ونزلت منها دموعه خانتها : الله يرحمهم
تركي ب احراج : اسف والله . الله يرحمه
وسكت بس فضوله م سكت : طيب عندك اخوان او اخوات .!
اميره هزت راسها بالنفي : لا
تركي : مم الحين م تقدرين ترجعين بيتكم وين بتروحين ..!
اميره : مو مشكله اشتغل بعدين احل هالموضوع
تركي : لا لازم تحلينها من الحين وين تباتين الليله ..!
اميره تنهدت : برجع البيت لانهم بيكونون ناموا
تركي : مممستحيل خطر عليك
أميره : بادبر نفسي عادي
تركي سكتت وعلق عيونه بالفراغ ..

والله احنا بنعمه ..
ما نحس فيها ابد ..
لحد ما نشوف الي اقل منا ..
ويعانون هموم و مشاكل كبيره عليهم ..
( الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه )

تركي ب تردد : مم ابيك ع الاقل تقولين لاخوي اذا جاء عمرك 18 او 19 وانا الي باشرف ع اوراقك وكذا
اميره : اصلا عمري الحقيقي 18
تركي طير عيونها : هاه
اميره ب خجل : والله
تركي سكت باحراج ..
توقع عمرها اصغر من شكلها ..
رفع جوالها ورجع يتصل ع اخوه ..
الي رد اخيرا ..،

: تتتتررررركييي متى رجعت
تركي وهو يضحك : فجرت اذني شوي شوي
محمد ضحك : من فرحتي والله
تركي : اسمع ابيك الحين ضروري بالمستشفى
محمد : مم ماقدر والله انا برا الشرقيه
تركي : اوهه
محمد : وش بغيت
تركي : لاجيت علمتك بس متى تجي
محمد ناظر بساعته : الليله الساعه 2
تركي : بانتظارك يالله الله يحفظك
وقفلوا من بعض ..،
تركي محتار م يقدر يرجعها من المنظر اللي شافه ببيتهم ..
مهما يكون هذي بنت وماتقدر ع شله شباب ..
وبعد تفكير طال قرر يساعدها ..

: مم اميره
اميره : نعم
تركي شجع نفسه وبصراحه : الجد بعد المنظر الي شفته م اقدر ارجعك البيت حتى عمك م اظمنه بهالحال وماقدر اتركك كذا ففكرت بفكره
اميره : وش هي ..!
تركي : عندي شقه قريبه من المستشفى م استخدمها وش رايك تسكنين في..
اميره قاطعته : لالا مستحيل
تركي : ليش ..!
اميره : كذا اسكن بشقتك ليش ..! وبصفتي مين ..! لالا مستحيل
ووقفت: الله يجزاك الف خير انت سويت الي ماحد يس.يه بهالزمن
سحبت شنطتها : انا بروح الحين و برجع بكره
تركي ب اندفاع : اميره والله ماتركك كذا انتي بحسبت اختي و اعتبريني اخ يخاف ع اخته
اميره ابتسمت من خلف لثمتها ..
ي ما تمنت اخ او اخت بس ربي ماكتب ..
اميره : طيب مثلا اذا رضيت وجلست بشقتك مابقدر ادفع الايجار ومستحيل اسكن ببلاش
تركي : طيب مو مشكله انتي اسكني الحين فيها وبعد م تتوضفين ادفعي لي طيب
اميره بتردد : اخاف م اتوظف او مايوافقون
تركي ب ابتسامه : شفتي هالمستشفى
اميره : ايه
تركي مازال ب ابتسامه : هذا اسمه مستشفى الدواء لي انا واخوي يعني اكيد بتتوضفين
اميره بفرح : شككككرا الله يفتحها بوجهك
تركي : يعني موافقه
اميره بتردد : ايه بس
تركي : بس وشو ..!
اميره : انت ماتجيها ابد
تركي : من سننتين مادخلتها
وقف : يلا

خرجوا من المكتب و ركبوا السياره ..
ووصلها ل الشقه ورفضت يدخل فرجع القصر ..




**
--




- يوم جديد و صباح جديد -


صحت من بدري ..
ولبست تنوره سودا من نص الساق وبلوزه سكريه..
رفعت اطراف شعرها وبقيته ع ظهرها مفتوح ..
نزلت وجهزت الفطور بتشكيله انيقه ومرتبه ..

جلست في الصاله تناظر ع التلفزيون ..
وهي مكتفه رجولها بيدنها لصدرها..
وغفت بدون ما تحس ع نفسها..
ضلت فتره ع حالها ..
مو حاسه بشي ..

: رغد رغد
فزت : آآ نعم
ام مساعد بخوف : وش فيك يمه ..!
رغد بابتسامه باهته : تعبانه شوي
ام مساعد : ملاحضتك من امس وش الي يوجعك بالضبط ..!
رغد ب ابتسامه : شويه ارهاق لاتشغلين بالك
ووقفت : ترا الفطور جاهز
ام مساعد مشت معاها لغرفه الطعام ..
وجلست بعد م سحبت لها رغد الكرسي ..
ام مساعد : رغد
رغد ناولتها كوب الحليب : لبيه
ام مساعد : الله يلبيك
وكملت : روحي اليوم المستشفى مع ضاري
رغد ب ابتسامه : عادي شويه تعب ويروح
ام مساعد : لازم تروحين شوفي وجهك شاحب وعيونك ذبلانه يمكن حامل
رغد بصدمه و ارتباك : آآ ء اآ

قاطعها : يمكن ! بنروح ان شاء الله اليوم عشان اتطمن
رغد برجفه خرجت بدون م ترد بحرف ..
وصعدت غرفتها بسرعه ..
رمت حالها ع السرير و اطلقت الحريه لدموعها : دائما يحرجني يعذبني و يخوفني
دفنت وجهها بالمخده وصارت تبكي بنحيب ..
فزت ب خوف لما حست ب شي ع اكتافها ..

رغد برجفه : والله م سويت شي سالتني ومارديت آءنت الي رديت
وبرجاء من بين شهقاتها : الله يخليك لاتمد يدك عـ..
قطع كلامها ببوسه ع شفايفها بعنف ..

قفلت عيونها بخوف ..
وبعد فتره فتحتها ببطئ ..
وهي تصبر نفسها لاتستفرغ ..
شافته واقف يراقبها بصمت ..
ولاول مره تشوفه يبتسم ..

خافت ان هالابتسامه ما قبل الاعصار ..
بس سرعان م قطعت تفكيرها لما خرج ..

بسرعه قامت لدوره المياه - وانتوا بكرامه - ..
و استفرغت بقرف ..
غسلت وججها وتمضمضت ..
وخرجت وهي تجفف وجهها وفمها ..
انسدحت بطرف السرير تسترجع ذكرها الاليمه ..
بهالشهرين تمر عليها سنه كامله مستحيل تنساها ..
و كأن الاحداث قبل فتره قصيره و بسيطه ..
نزلت دموعها بغزاره ع هالذكرى الاليمه ..
ليش يبه تركتني و تخليت عني ..
م وثقت فيني وسمعتني ..
انا بنتك الي ربيتها ..
والله ماخنتك ..

احترت أنا في دنيتي ...
اشقى وقلبي ينكوي ...
باضل دوم اغترب ..
وللـ الماضي أنتمي ...


يبه ..
وضلت ع هالحال تعاتب ابوها ..
لحد م غفت عيونها ونامت وهي تبكي ..



**
--




جالسين جلسه عائليه بالصاله ..
الي يناظر بالتلفزيون والي ع جواله والي يفكر ..
قطع صمتهم صوت ابو سطام ..

: جهزوا حالكم بعد بكره بنسافر
ندى بوناسه : ججد يبه ..!
ابو سطام : اي ي بوك
ندى : وش رايك يبه يسافرون عيال عمي فهد معانا
ام سطام قاطعتها بحده : نددددددددى
تسنيم بملل : وش تبين فيهم انتي ..! م شفتيهم بالعيد كيف ملابسهم وحركاتهم الي تفشل ..!
ابوسطام بحده : غاليه تسنيم
والتفتت ل ندى وبابتسامه : اكيد يبه بيكونون موجودين

ام سطام - غاليه - سكتت تكضم غضباها ..
ونسيم خرجت الحديقه وهي تتافف ..

ندى التفتت لابوها وبابتسامه : يبه عادي اروح اقول ل شهد ومرام
ابتسم لها ابوها : روحي يبه بس خذي حجابك عشان سلطان
ندى وقفت : ان شاء الله
وبسرعه صعدت غرفتها ..
واخذت شال قطن بني يغطيها ..
نزلت وهي تاخذ الدرجتين بخطوه ..
متجهه ل لملحق و عيونها على جوالها ..

فجاءه صدمت ب شي قاسي ..
رفعت عيونها : سطام
سطام ب استغراب : وش هالعجله ..!
ندى : بروح لشهد و مرام
سطام : سلطان هناك
ندى شدت الشال عليها : حجابي علي
سطام بضحكه : طيب وش رايكم تطلعون العب معاكم سكيت رولز
ندى ب نص عين : اشوف الوضع حلا لك
سطام ب ابتسامه : لا بس تغير جو
ندى : صدقتك
ومشت مبتعدها عنه وبصوت عالي : شهد تسميك المتطفل الشايب
سطام عقد حواجبه : المتطفل والشايب ..!
والتفت : ليـ ..

بس بتر كلمته لما م شاف احد ..
وصعد غرفته بدون م يمر اهله ..
مستغرب ليش تسميه المتطفل ..!
وبشهقه : لايكون شافتني وان اطل عليها
هز راسه بالنفي : لالا مستحيل انا احرص ان م احد يشوفني و اصلا ماحد يعرف اني امر من جنب الملحق لانه مو ع طريقي


- عند ندى -


جالسين ع الارض مقابل بعض ..
و بينهم عصيرات و شبسات وكاكاوت ..
ومشغلين التلفزيون على مسلسل كوميدي ..

فزوا ع صوت الباب ..
ناظروا ببعض وكل وحده تطلب الثانيه تفتح ..
مرام بتافف : خلاص بافتح بس المره ااجايه والله ان تفتحين
شهد : طيب
مرام فتحت الباب و بابتسامه : ي هلا والله حياك
ندى : الله يحييك
دخلت وسلمت ع شهد ..
و جلسوا يسولفون شوي ..
و بنص السواليف فزت ندى ..

ضربت جبهتها بخفيف : نسيت كنت اصلا جايه اقولكم بنسافر نسافر
شهد ب ابتسامه : الله يحفظكم
ندى : اقصد كلنا
شهد رفعت حاجب : واحنا ليش ..!
ندى : كيف ليش ..! عائله بيسافرون مع بعض عادي
مرام : يمكن م يرضى سلطان
ندى : الا بيرضى
شهد : لا سلطان م اتوقع بيوافق واحنا مستحيل نسافر بدون رضاه وهو مو معانا
ندى : ان شاء الله بيوافق بيقنعه ابوي وكمان سطام

سكتوا شوي يشربون القهوه ..
وياكلون الحلا ..

فجاءه تذكرت سطام وبضحكه قويه : شهد
شهد ومرام ناظروا ببعض مستغربين ضحكها : وش فيك ..!
ندى غمزت لها وهي تضحك : يقول سطام وش رايك نلعب سكت رولز ..!

شهد احمر وجهها من الخجل ..
ومرام تناظر فيهم مستغربه ..
ما تعرف وش سالفتهم ..!
وقفت شهد متجهه للمطبخ ..
وندى تضحك عليها ..

مرام : وش سالفه السكت رولز
ندى بصوت عالي تسمعه شهد : ششهد اقول ..!
شهد خرجت من المطبخ : عادي والسالفه صدفه لاغير
ندى ضحكت والتفتت ل مرام وهي تحكي لها بالسالفه ..!


**
--


قاسي وقلبك حجر كم للقلب ما بعد لان..
شوف القلب صبره نفذ وأنته في عذابه مدان ..

- الساعه 10 بالليل -

ناولت ام مساعد كاس المويا وحبوبها ..

: تفضلي يمه
ام مساعد : زاد فضلك
وسحبتها جنبها : ها رحتي اليوم تكشفين ..!
رغد بخجل : اآ ايوه
ام مساعد : حامل ..!
رغد بخجل اكتفت ب هز راسها بالنفي ..
ام مساعد ظنت انها حزينه ..
وهي تمسح ع راسها : الله يعوضك يمه عادي لاتشيلين بخاطرك كل تاخيره فيها خيره

ضاري جلس جنب ام مساعد : اممين
ام مساعد وقفت : يلا الله يحفظكم بروح انام
رغد وقفت معاها : باتطمن عليك واصلك غرفتك
ام مساعد : لا اجلسي مع زوجك انا بروح بنفسي
رغد تتهرب وبارتباك رفعت الخصل الي تمردت ..
و طاحت ع وجهها : بس باوصلك دقائق وارجع له
ام مساعد سكتت ورغد مشت معاها ..
وصلتها غرفتها وتطمنت عليها ورجعت غرفتها..
فتحت الباب وكانت بتدخل بس حست بيدين سحبتها ..

رغد بخوف : آءء
ضاري : هشش
رغد نزلت دمعتها من الخوف : ما سويت شي والله
دخلها للغرفه و دخل معاها وقفل الباب بالمفتاح ..
رجفت بشكل ملحوظ وهي تبكي بصمت ..
صارت تتراجع لحدما وصلت للجدار ..
قرب منها ونزل فمه على فمها ..
و طبع بوسه عميقه عليه ..
ضل فتره علئ هالحال ..
فتح بدايه ازرار ثوبه ..

وهي طاحت ب الارض تترجاه يخرج ..
تكورت على نفسها تبكي و تترجاه ..
لكن هو سحبها ووقفها مقابله ..
وسحب بلوزتها وهي تحاول وتشد عليها ..
تعلقت بفنيلته وبرجاء : ضاري واللي يعافيك اخرج انت ماتحبني و لاتبيني تكفى لا تجبرني ع شي مابيه تتكككففى
ضاري سحبها لحضنه وبهمس : هششش
صارت تبكي بنحيب وهي تترجاه ..
بس لا حياه لمن تنادي ..
سحب بلوزتها بقوه ارعبتها ..
وطاح ع السرير وسحبها معاه ..
و هي تترجاه بس ما من مجيب ..
ضل ينشر بوساته وقبلاته بدون وعي ..

- ومرت الساعات -

واصبح الصبح يعلن يوم جديد ..
فتحت عيونها بهدو و تعب هد حيلها ..
تحس جسمها مهدود حيله من مقاومتها له..
ناظرت بطرف السرير وشافته نايم بعمق ..
تذكرت امس و سرعان م دمعت عيونها ..
وقفت بشكل سريع ولفت لحافها عليها ..
اخذت دش سريع عشان تنزل قبله ..
و صلت صلاه الفجر اللي فاتتها ..
لبست تنوره ترابيه واسعه لركبه ..
وبلوزه بيج فاتح بازرار ذهبيه ..
رفعت شعرها ذيل حصان ..
وتعطرت ..،

: رغد
التفتت لصوت وبخوف : نعم
وقف وقرب منها ..
زادت رجفتها بقربه ..
وبهمس : بروح
وقبل م يمسكها فلتت منه ونزلت بسرعه ..
شافت ام مساعد تفطر ..
وقفت عند باب غرفه الطعام ..
تهدي حالها وينتظم نفسها ..
وبعد دقيقتين كامله مرت ..
صبحت عليها وجلست معاها ..
ام مساعد : يمه رغد
رغد بهدو : لبيه
ام مساعد : لبيتي بمكه بس حبيت اسالك
رغد : امري
ام مساعد : ضاري ماذيك ..! مرتاحه معاه طيب ..!
رغد بارتباك : ض ضاري بالعكس الله يخليه لي
ام مساعد بشك : متاكده ..!
رغد ابتسمت لها ابتسامه باهته ..

وقفت ام مساعد ووقفت معاها رغد ..
ام مساعد : كملي فطورك
رغد بهمس : الحمدلله والله شبعت

وخرجت مع ام مساعد وجلسوا بالصاله ..
وبعد ساعه ونص نزل لهم ضاري ..

ضاري ب ابتسامه : صباح الخير
ام مساعد : صباح النور
رغد شدت ع يدينها بخوف ..
ضاري بنظرات مربكه لرغد : رغوده حبيبي جهزي لي الفطور
رغد احمر وججها بخجل من نظرات ام مساعد ..
ووقفت بارتباك وخوف : طيب

ارحمني ي ضاري ولاتقرب مني ..
الي سويته كافي م اتحمل اكثر ..
و التقت عيونها بعيونه للحضات ..
وكانها يرد عليها ب نظراته الحاده ..

ام مساعد ناظرت ب رغد لحد م راحت ..
ورجعت تلفت ل ضاري : ضاري
ضاري : هلا يمه
ام مساعد : اصدق القول تحبها
ضاري بابتسامه واسعه : اجل ليش تزوجتها ..!
ام مساعد : سالتها عنك و م ردت الا بالزينه بس خايفه انه يكون العكس
ضاري باس راسها : تطمني يمه
ام مساعد : طيب ورضاي عليك تشهر ب خبر زواجك
ضاري : تامرين امر
ام مساعد : وعد م تتاخر اخاف يفوت الفوت و تعرف كلام الناس بيقولون تزوجها بالسر و عاد تعرف الكلام الي بعده والاقاويل
ابتسم لها : ابشري

ووقف واتجهه لغرفه الطعام ..
شافها جهزتها وكانت بتخرج ..
وقف امامها : وين ..!
رغد برجفه : اآ
ضاري بامر : اججلسي
رغد : خلاص افطرت
ضاري بتجاهل : م قلت افطري قلت اجلسي
رغد بتردد رجعت و جلست باحد الكراسي وهو جلس ..
كان ياكل بصمت وهي تقرب له اي شي يطلبه ..
ضاري بهدو : كل ليلهه بتكون نفس ليله امس
رغد بعيون تلمع من الدموع تعلقت عيونها بعيونه : الله يخليك لا
ضاري : ليش ..!
رغد ودموعها تنزل : طلقني وريح حالك وحالي اخاف يستمر هالحال
ضاري بدون م يناظر فيها : ليش الخوف ..! بالعكس م تبين ولد او بنت يغطون فراغك
رغد زادت دموعها وهي تحاول تكتكم شهقاتها وبكاها : ويشوف حالنا ويتعقد
وضمت يدينه وباستهم : والي يعافيك بسوي لك الي تبي بس طلقني وريح حالك حالنا م ينفع رجعني لاخواني مشتاقه لهم كفايه حرمان
ضاري شد ع يدها ومن بين اسنانه : انسيهم لانهم نسوك انا اهلك ومالك غيري
ووقف وبسخريه : تذكرين كيف رموك علي تذكرين والا اذكرك اهلك مو اهل زي م انتي تشوفينهم
وكان بيخرج بس رجع : ترا م ابي قربك بس اعتبري نفسك تصبيره لحد م الاقي بنت ناس تناسبني

من كلماته حست الفضاء ضاق فيها ..
حتى الهواء انعدم ب شكل كبير ..
صارت تتنفس بشكل سريع ..
صمدت و وقفت بتحدي ..
شدت يده قبل م يخرج : م تفهم طلقني ححرام عليك طلقني م ابيك م ابيك
بعد يده عنها ورماه ع الارض بقوه ..
وداس ع اصابع يزينها بقوه اضعفتها ..
: تعرفين انا وش ابي الحين ابي ضنى ا ب ي ض ن ى مو عشانك !
وبضحكه : عشان اخذه منك واحرق قلبك فيه
وبحركه كانها يفكر : امم وبعدها افكر اطلقك واريحك زي م تبين
ضحك بسخريه واستهزاء : طبعا الولد م احد بيعرف انه ولدي عشان اصلا م احد يعرف اني متزوج ومابي اخرب سمعتي بزواجي هذا

وخرج بعد ما رمى عليها سمه ..
وضلت بعده تتجرع مراره السم لوحدها ..
كلامه رسم لها اوجاعها المستقبليه ..
والم حياتها الجايه وتعب حالها ..
فكرت تهرب بس سرعان م تلاشت الفكره ..
لما تذكرت البودي قارد الي محوطين القصر ..
استسلمت ب الم ووقفت وصعدت غرفتها ..
قفلت الباب وتسندت عليها وهي تبكي ..
وتشكي معانتها والمها لربها وحده ..
كتمت شهقاتها المتتابعه بس غصت فيها ..
وصارت تسعل بشكل متتالي ..
جلست ع الارض وهي تكح وتشاهق ..
وضلت فتره لحدما هدات وهي تقرا ع نفسها ..
وبدون م تحس غفت ع الارض خلف الباب ..


**
--


واقفة ع سور الحديقه تناظر ببركه المويا ..
الممتلئه باورق الشجر الصفراء والبنيه ..

بهاللحضه حست بيدين تحتضنها من ورى ..
وقف قلبها ما قدرت تتحرك حركه وحده ..
بالباب الملحق م انفتح يعني مو شهد ..
وسلطان و مرام خرجوا ل موعدهم ..
وامها عند خالتها من الساعه 7 الصباح ..
وسطام متاكده انه خرج من زمان شافته ..
وابوها كالعاده بالشركه قبلهم وهذي مو حركته ..

يعني من اللي يحضني ..
اذا كان مو اهلي فمن ..!
وبرجفه : ممممين .. !
بضحكه عاليه : خخخخوافة
ندى ميزت الصوت وبسرعه لفت بقوة وصرخت بصوت عالي : مممنااااف
مناف وهو يضحك : فديت المشتاق
ندى رفعت يدينها لوجهه وبدون مقدمات ..
صارت تبكي بقوة ومن بين شهقاتها : لاتتركني مره ثانيه
مناف بحنان : خلاص ي روح مناف انتي مو تاركك ابد ابد خلاص بس لاتبكين
ندى : ضمنييي ضمني بقوة خلك معاي لا تتركني
مناف جلس ع طرف السور وسحبها لحضنه : لا ي روحي مااتركك بس انتي سمي با الله وهدي لا تبكين كذا طيب
ندى تحاول تهدي نفسها ..
مناف ب ابتسامه عريضه : طيب اشتقتلك ابي اشوفك يلا اباشوف وجهك

ندى دفنت وجها اكثر بحضنه وتكمل بكاها بصوت يقطع القلب وتقول كلام مو مفهوم ...
مناف بحنيه : خلاص ندى فديت قلبك ي قلبي انتي اهدي اهدي
ندى بصوت مبحوح : تعبانه والله فقدتك بالحيل وخفت عليك اعد الايام واترقب جيتك ضمني ولاتتركني تكفئ
مناف وقف خايف عليها ومستغرب حالتها : ندى بسم الله عليك اهدي وقولي لي وش فيك ..!
ندى تعلقت فيه اكثر : لااااا لا تروح لا تتركيني

كانت تحس ان راسها ثقيل ..
دوخة قوية سيطرت عليها ..
ورجفه قويه احتلت اطرافها ..
مناف بخوف شالها ودخل فيها القصر ..
وهو ينادي ع الخدم الي التفوا حوالينه ..
طلب منهم مويه و هو سدحها ع الكنبه ..
جابت رحيمه مويه وهو مسح وججها كمم مره ..
لحد م افاقت تماما وفتحت عيونها وهي تبكي ..
ساعدها تجلس وسندها عليها لحد ما جلست ..

: بعد قلبي أنتي أهدي وقولي لي وش فيك
ندى نزلت راسها لصدره و بهمس : تعبت بغيابك ب الحيل ب الحيييل
مناف ضمها لصدره بقوه : قلبي انتي
ندى تعلقت فيه وكملت وهي تبكي : كل يوم توصلني رساله انك بخطر وتودعنا ومدري وشو ولما اتصل عليك م يوصل او ترد وتقول انا بخير بكل برود وتقفل صرت حتى اشك بردودك
مناف فاتح عيونه مصدوم : حسبي الله على السبب
ندى : هالشهرين الي راحت هي الشهرين الي جاتني رسايل او شي
وضمها بقوه : خلاص م بسافر ولا بتركك مره ثانيه
ندى بعيون لامعه : تخرجت ..!
هز راسها بالايجاب
ندى فزت وبفرح : الف مبروكك ي قلبي
ورجعت دموعها : والله فرحتني
مناف سحبها وجلست جنبه ..
وهو يبعثر شعرها البني : خلاص بلا هالدموع
ندى تبعد يده عن شعرها : خلاص بس اتركك شعري
مناف وقف وب ابتسامه : نتقابل الليله
ندى : ليش ..!
مناف فتح عيونها بقوه : امي م خبرتكم بالعزيمه الليله
ندى ضربت جبهتها بخفيف : نسيت
مناف : وليش نسيتي
ندى بدون م تناظر فيه : م كنت بروح اصلا
مناف : وليش ..!
ندى : مناف انت تحقق معاي ليش وليش خلاص
مناف عرف ان السبب ساره : اشوفك الليله
وشدد ع كلامه وخرج ..
ندى وقفت بقهر وصعدت غرفتها ..

تجهز لها لبس لليله ..
و اختارت اجمل فساتينها ..
كيف م تكشخ وتتزين وهي عزيمه حبيبها ..


**
--


- الساعه 6 المغرب -

الكل يجهز حاله عشان الحفله ..

ناظرت في المرايه الي بطولها برضا عن نفسها ..
كانت لابسه فستان اسود طويل ع جسمها ..
فيه فتحه من ورا لحد ابط الركبه ..
واكسسوراتها ذهبيه هادئه ..
وكعب اسود هادئ فيه حركه ذهبيه ..
ومسويه شعرها الي يوصل لتحت اكتافها ويفي ..

ومكياجها كان هادئ عباره عن كل فرنسي وروج احمر ..

من خلفها : الله الله كله عشان مناف

ندى احمرت خدودها و هي تتجاهل تعليقاتها ..
بس تسنيم كل شوي تنط بوجها وتهذر عليها ..
ندى عصبت : تسنيم بعدي عني ..!
تسنيم جلست ع سريرها ..
ندى ناظرتها بالمرايه ..
وفتحت عيونها بصدمه ..
ندى : مم تسنيم اقولك شي
تسنيم : وشو ..!
ندى : ي ليت تغيرين لبسك
تسنيم : ليش..!
ندى : بصراحه وماتزعلين الالون مو راكبه ع بعضها لو تلبسين بلوزه غير هذي مثلا مع الاورنج بيج او ابيض اجمل بس النيلي شاذ شوي
تسنيم وقفت بثقه : لااا عاجبني كذا
ندى : كيفك بس الاورنج والنيلي مو راكبين ع بعض
تسنيم : عاجبتني انا
وخرجت من عند ندى ..،


- بنفس القصر بس ب مكان ثاني -


: ششهد كيف لبسي ..!
شهد ب ابتسامه : جميل والله بسم الله عليك
مرام : والله وانتي ججججميله
شهد ضحكت عليه ولبست عبايتها ..

طبعا شهد كانت لابسه فستان احمر قاتم ..
قصير لحد الركبه و يدينه طويله وسيعه ..
كتفه اليمين طايح ب شكل جميل ..
وشعرها الطويل لاسود كيرلي ..

ومرام كانت لابسه فستان ليلكي ..
يوسع من تحت الصدر ويدينه حفر ..
ومسويه شعرها ستريت جميل ..
طبعا كان مكياجهم نفس الشي كحل اسود من داخل العين ..
وشهد روجها قريب من لون شفايفها ومرام بنك ..

: جهزتوا ..!
شهد شالت شنطتها السكريه : ايه
مرام بعجله : سلطان انتظر بجيب شنطتي نسيتها بالغرفه
سلطان وهو يضحك : طيب انتظرك
شهد : الحمدلله والشكر هالبنت مجنونه



**
--



الم ظهرها وبطنها كل شوي يزيد ..
وهي ساكته ومتحمله خايفه من الولاده ..
بس وصلت لحد م قدرت تتحمل اكثر من كذا ..

وبوجع صرخت باسمه : مممساعد
مساعد فز من الصاله طاير للغرفه : وش فيك ..!
اسماء وهي تبكي : احس اني باولد خلاص
مساعد : طيب يلا قومي

واخذ بيدها ولبسها عبايتها ع السريع ..
وشالها ووركبها السياره بسرعه ..
متجهه للمستشفى ..
وهو كل شوي يلتفت عليها ..
خايف عليها من كثر بكاها وانينها ...

- بعد ساعه ونص -

ينتظر بقلق و خوف ..
ويدور عند باب غرفه العمليات ..
تذكر لما وصته ع ضناها اذا صار لها شي ..
رفع يدينه و دمعت عيونها ..
ي رب تقومها بالسلامه ..

سحب كرسي وجلس مقابل غرفه العمليات ..
وهو يدعي لها تقوم بالسلامه ..
وبعد فتره انفتح الباب وخرجت ممرضه ..
وبعدها دكتور طمن مساعد انها بخير وصحه ..

واخيرا خرج الدكتور الاساسي ..
مساعد : دكتور دكتور
الدكتور : نعم ..!
مساعد : كيف زوجتي
الدكتور : انت جوزها ..!
مساعد هز راسه بالايجاب : ايه
الدكتور ب ابتسامه : الحمدلله صحتها مستقره وكمان الولد بخير يتربى بعزكوا ان شاء الله
مساعد والفرحه بعيونه سجد سجود شكر لربي ..
ووقف : مشكور مشكور ي دكتور الله يفتحها بوجهك
الدكتور : امممين ي رب

استاذن الدكتور ..
وهو رفع جواله يبي يبشر امه ..
بس م ردت رجع يتصل بس بعد م ترد ..
اظطر يقفل وبباله انه يخبر ضاري عشان يخبرها ..


**
--


كانت تدور بالفلا وتتاكد ان كل شي نفس م خططت له ..

نادت ع ساره : ساره ساره
ساره طلعت من المطبخ ..
ام مناف : نادي لي مشاري
ساره بتافف : يمه لسى نايم م رضى يصحى
ام مناف طيرت عيونها : م يدري ان اليوم حفله اخوه
ساره : خلاص باوصي الخدم ع بعض التجهيزات واصعد له اصحيه
ام مناف : الله يرضى عليك

ساره رجعت المطبخ ..
وام مناف رجعت للضيوفها ..
الي من دخلو و هي ترحب فيهم ..

كانت المضيفه الفلبينه الي تصب القهوه ..
لكن اهل ام مناف قدمت لهم القهوه بنفسها : ي هلا بريحه الغالي
شهد اخذت فنجان القهوه منها وبابتسامه عذبه : هلا فيك

تسنيم كانت تخز مرام وشهد بنظرات غريبه ..
وام سطام تتافف من جلسوا بقهر ..

ندى ب ابتسامه : الله لنا حتى عمتي سحبت علي
ام مناف بادلتها الابتسامه : تعرفين غلاتك عندي
وجلست جنبها : روحي ل سما تبيك يمكن تلاقينها بغرفتها او الحديقه
ندى وقفت : طيب
والتفتت لشهد ومرام : تعالوا معاي
شهد بخجل : اسفه والله م اقدر
ندى : طيب مراموه والله ان تقومين معاي
مرام وقفت معاها : ثاني مره لاتحلفين
و خرجت ندى ومرام ..
من مجلس الحريم متجهين لغرفه سما ..

: احم احم
ندى التفت وتركت يد مرام ..

لكن مرام من سمعت الصوت ..
خافت ودخلت بغرفه قريبه منها ..
وهي تتحسب ع ندى الي حلفت عليها ..
جلست على طرف السرير ب خوف ..
تهز رجلها بتوتر وقلق وتسب ندى..
ولانها بعد م تعرف غرف الفلا ..
لانها اول مره تزور عمتها ..

فزت لما سمعت صوت بالغرفه ..
وقفت تترقب بخوف وهي ترجف ..
و تفاجاءت بشخص يخرج من الحمام ..
لابس بنطلون بدون بلوزه والمنشفه ع اكتافه ..
ارتعبت اكثر من صوت طق الباب المتواصل ..

: مشاري وينك ..!

مشاري بحركه سريعه ..
اخذ بيد مرام ودخلها بدولابه ..
وبصوت جهوري : وش تبين ..!
فتحت الباب : امي تبيك بسرعه انزل لها
مشاري : طيب بالبس وانزل
ساره : لاتتاخر

وخرجت وقفلت الباب ..
تنهد براحه وبنفس الوقت ..
مستغرب من وجود هالبنت بغرفته ..
ولانه اول مره يشوفها تزورهم ..
توقع انها من صديقات سما..
فتح الدولاب وبههمس : اخرجي
خرجت والرجفه واضحه بمشيتها ..

مرام شهقت شهقه بكا : والله والله م كنت اعرف ان بالغرفه احد
مشاري رحمها من بكاها : خلاص اهدي لااحد يسمعك يسوي لك سالفه
مرام ع حالها : شفت واحد بالصاله فدخلت غرفتك كنت اضن ان م فيه احد
مشاري : طيب لا احد يسمعك اهدي تعرفين لو سمعتك ساره وش بيصير بتنقلب الدنيا
مرام رفعت يدها ع فمها تحاول تهدي نفسها ..
مشاري : انتظري هنا بالبس واجي
مرام هزت راسها بالنفي : تكفى بانزل
مشاري : واذا شافك احد خارجه من غرفتي ..!
مرام ببكا : حرام م اقدر اجلس معاك
تمتمت بعدها بكلمات غير مفهومه ..
مشاري : ي بنت والله م اسوي لك شي بس اهدي لايسمعك احد

وبسرعه دخل غرفه التبديل ..
لبس ثوب ابيض وغتره حمراء ..
ولفها ع راسها زي الامارتين ولبس ساعته ..
وكباكاته وخرج ..،
كانت دافنه وججها بيدينها وترجف ..
رحم حالها وبهدو : مم ي بنت باطلع واذا ناديت ع امي انزلي
مرام : طيب
نزل وهي ضلت واقفه ع باب غرفته ..
وبعد دقائق سمعته ينادي ع امه ..
نزلت بسرعه متجهه للحمامات..
عدلت مكياجها وشعرها ورجعت لشهد ..
الي كانت مستغربه حالتها وتسالها بس مامن جواب..



**
--


- بنفس المكان بس بجهه ثانيه -


وقفت مقابل المرايه الي بالمدخل ..
تعدل شكلها بقهر لان امها دخلت وتركتها ..

كانت لابسه فستان اسود من تحت الركبه بشوي ..
يدينه كت و فتحته صدره وظهره مثلثه كبيره ..
و على جسمها ويبدا يوسع من اسف الصدر ..
وشعرها البني ويفي مفتوح ع ظهرها ..
ومنزله غرتها الناعمه بشكل جميل ومرتب ..
تعطرت وشالت شنطتها متوجهه لصاله ..
عسى تقابل احد يدخل معاها بس م في احد ..
واتجهت لصاله الحريم بس وقفها صوته الحاد ..

: سسما
خافت من صوته وبرجفه اتجهت لمجلس الحريم ..
بس كان اسرع وسحب يدها ..
ولفها بعصبيه : اذا ناديـ ـ
بتر كلمته وتركها : ااء انا اسف
وقفت وماقدرت تتحرك ..
تحس رجولها انشلت عن الحركه < شعور اليم والله هههه ..
حس ع نفسه ونزل نظراته عنها ..
بعد م تاكد انها بنت خاله رها ..
كيف مايعرف رها الي كان حافظ شكلها ..
وعرفها اكثر من الشامه الصغيره الي فوق شفتها ..
رجع المطبخ وهو مو عارف وش كان يبي ..
بس لما شاف القهوه تذكر وبسرعه شالها وطار للمجلس ..

- عند الرجال -

كان الكل متواجد والرجال ملتمين بالمجلس ..
ابو مناف : بهالمه والجمعه الزينه ودي احدد موعد زواج مناف اذا كان ابوسطام موافق
والتفت لابو سطام : وش قلت ي ابو سطام ..!
ابو سطام : وش قولي ..! غير ان اقول الله يتمم لهم وافرح بعيالهم وبالموعد الي يريحك ويناسبك حاضرين
ابو مناف : والله ودي ب اجازه الربيع عشان على الترم الثاني بيسافر دوره 4 شهور
ابو سطام : تم اذا الله آراد
ابو مناف : الله يتمم ع خير

الكل بدا يبارك لابو مناف ..
ومستانسين اخيرا احد بيتزوج من اقاربهم ..



**
--


بمكان ثاني عند عصافير الحب ..
جالس وهي بحضنه ..

قرب من اذنها وبهمس : دوم تفتنيني
ندى احمرت خدودها وبهمس : مناف بروح اخاف احد يشوفنا
قيدها من بطنها بيدينه : اووش انا قلت لامي
ندى بشهقه : عمتي تعرف
هز راسه بالايجاب ..
حاولت توقف : مناف الله يخليك بروح
مناف : ليش ..!
ندى : طيب نطلع في الصاله الحين وش بتفكر عمتي
مناف : يفكرون باللي يبون انتي زوجتي
ووقف وهي بيده : والله اتمنى اجلس معاك اكثر ولوحدنا بس امي تبيني انزل تحت بالصاله الحين
ندى بخجل : عادي
ضحك ع وججها الاحمر ..
واخذ بيدها الثانيه : يلا نزلنا
ندى : يلا

خرجوا من الصاله العلويه ..
متجهين لدرج واول م خطوا درجتين ..
تفاجاؤ بالموسيقى ..
كانت الموسيقى ل زفه ..
وهو فهم انه مفاجاءه من امه ..
نزلوا ع موسيقى كانت نهايتها اغنيه باسم مناف عن التخرج ..
وقفوا بنص الصاله ويدينهم بيدين بعض ..

كان الحريم والبنات لابسين عبايتهم ..
وابو مناف وابو سطام موجودين ..
وب النص طاوله كبيره عليها صوره مناف ..
و عليها الكيكه الي اشرت له امه عليها ..
تقدم من الطاوله وصار مقابل الكيكه ..
حط السكين بيد ندى الخجلانه ويده فوقها ..
وقطعوا قطعه صغيره واول ملعقه كانت ل ندى ..
طبعا رغم معارضتها الا انها كانت من يدين مناف ..

رجع ابو سطام وابو مناف المجلس ..
ومناف سحب ندى ودخلو بمجلس صغير ..

: احرجتني ي مناف
مناف : ي قلبي والله ماكنت اعرف
وباسها بطرف خدها : اسف
ندى وقفت بخجل ..
مناف : طيب ي قلبي لازم اروح الحين لرجال
ووقف وهو يضحك : والا لو عني م قمت من جنبك

ابتسمت له وخدودها حمراء ..
وهو بادلها الابتسامه وخرج ..



**
--



- اميره بتتوفق بشغله ! و بتقدر تكمل ثانويتها !
- ي ترى وش هالتغير او التصرف الي غير ضاري !
- سطام يحب شهد والا مجرد اعجاب فقط ..!
- ضاري و رغد كيف بتكون ايامهم و هل بيميل ل رغد بيوم ..!
- مناف و ندى ..!





اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 08:14 AM   #7

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




السلام عليكم ورحمه الله
اسعد الله مساكم بكل خير

أشكركم من كل قلبي على المتابعة
والتواجد الطيب الي يحمس
لاحرمت من تواجدكم الدائم
اهدي البارت لكم و للجميع
وحيااكم الله

**
هلْ تذَوّقَ أحَدُكُمْ يومَاً مآ طعماً لِـ اخْتِنآقِ
الدّمْع تحْت غِطَآء القُوّه ؟!
وهلْ فَقَدَ أحَدُكُمْ يوماً مآ قدرتُهُ على البكآءْ ؟!
حِينَمآ يخْتنِق الدّمْعْ
.. فِيْ طَريقٍ مسَِدودْ
. . بين الصّدْرْ و ” الحلْق ”
تُجآهِد لِينْزِلْ
لكِنْ بِلآ فآئدَهْ !


- البارت الخامس -

انتبهه ع جواله الي يرن ع بجيبه ..
و بدون ما يناظر باسم المتصل طلعه ..
وخرج من الصاله بعد ما رد على جواله ..

: هلا والله
: السلام عليكم
ضاري : وعليكم السلام ورحمه الله
: كيفك ! وكيف الوالده !
ضاري : الحمدلله كلنا طيبين كيفك انت !
مساعد : الحمدلله الا م اشوف الوالده ترد ع اتصالاتي ولا سالت لهدرجه مستانسه
ضاري : تلومها
مساعد بضحكه قويه : ي واثق
ضاري بثقه : من حقي
مساعد : الله يوسع صدرك
ضاري : اجمعين
مساعد : حبيت اكلم الوالده اذا قريبه منك ابي اجي اخذها اليوم
ضاري ب استغراب : ليش !
مساعد تحمحم : احم احم ابيها تشوف ولدي
ضاري : ولدت زوجتك
مساعد : ايه الحمدلله
ضاري : الف الف مبروك تستاهل كل خير
مساعد : يبارك فيك
ضاري : انتظر اعطيها الجوال

ورجع الصاله وناول عمته الجوال تكلم ..
كلمت ولدها وكلها دقائق قفلت وهي مستانسه ..

ووقفت بعجله : تعالي يمه ساعديبني بجهز اغراضي
رغد : بتروحين يمه ..!
ام مساعد : اي زوجه مساعد جابت ولد
رغد ب ابتسامه باهته : الف مبروك
ام مساعد : يبارك فيك يمه وعقبالك

حست من كلمه ام مساعد بالالم ..
والذل و الاهانه من نظرات ضاري ..
تجاهلته وقامت مع ام مساعد ..
ساعدتها وجهزت اغراضها ..

ضاري من اسفل الدرج : يمه يلا
ام مساعد وقفت وهي تناظر ب رغد : يلا يمه مساعد جاء
ضمتها رغد بقوه ودموعها بدت تنزل : يمه تعالي باقرب وقت الله يخليك
ام مساعد : من عيوني يمه
رغد : يسلم عيونك
وقفت رغد ومسحت دموعها ..
ووقفت معاها ام مساعد ونزلوا ..
خرجت ام مساعد و ضاري ..
ورغد صعدت غرفتها تبدل ملابسها ..
ببجامه رماديه فيها نقط ب لون البنك ..
رفعت شعرها الاسود الطويل ذيل حصان ..

و نزلت للمطبخ اخذت منه كاس مويه ..
و جلست ب الصاله متكوره على نفسها ..
وهي تفكر كيف بتكون حياتها بعد عمته ..
بترجع نفس ماكانت والا تستمر بهالنعيم ..
وسرعان م قطعت تفكيرها ع صوت الباب ..
الي انفتح بقوه وواضح ان فيه مصيبه من فتحه الباب ..

: وش قلتي لعمتي ..!
رغد بفجعه وهي تاشر ع نفسها : اآنا
ضاري بعصبيه : لآ الجدران
رغد بخوف : والله م قلت لها شي
ضاري صرخ بوجها : لاتحلفين كذب
رغد تمسح دموعها وتحاول تقوي نفسها : والله م قلت لها شي
ضاري : قالت زوجتك شكت لي منك احسن تعاملك معاها ي ولدي
رغد بشهقه : والله والله م شكيت وكل م قالت شي عنك مدحت فيك واللللله

وبحركه سريعه سحب يدها ووقفها مقابله ..
كانت ب تحاول الهروب بس هو سحبها له ..
و صارت بحضنه بحيث ظهرها ع صدره ..
غرز اصابعه ب خصرها ب قوه و قسوه ..
استغرب صمتها الي ضل دقيقه كامله ..
ومدى تحملها الفضيع لقوه اصابعه ..
وضغط على خصرها بشكل اكبر ..

انحنت بالم ووهن : آآآءءه ا اوجعتني
صرخت صرخه مكتومه يمكن يتركها ..
لكن مامن مجيب و ظل على وضعه ..
غير مبالي ابداً ب شهقاتها وترجيها..
ما قدرت تتحمل اكثر من كذا ..
وتهاوت بين يدينه تعلن استسلامها ..
تركها وطاحت على الارض بشكل قاسي ..
لمت يدينها ع خصرها بقوه تبي تخفف من المها..
وتكورت على نفسها تبكي بصوت مكتوم ..

جلس جنبها : لسى تتالمين ..!
رغد لا رد وكانت ع وضعها ..
صرخت بداخلها وهي تردد قاااسي ..
يضربني ويقول تتالمين ..!

كان ماينسمع غير شهقاتها ..
رفعها عن اللارض وانصدم بلون وججها ..
كان شاحب مرهه و عيونها حمراء ..
وشفايفها تنزف دم من قوه ضغط اسنانها عليها ..
ضرب ع خدها بخفيف لما لاحظ انها بدت تقفل عيونها ..
: رغد اصحي اصحي

رغد لا مجيب ..
شالها وصعد ركض للغرفه ..
نثر ع وججها قطرات مويه ..
بس ما فيه اي استجابه منها ..
خاف عليها اكثر وتحسس نفسها ..
كان بطئ و واضح ب حركه صدرها ..
سدحها عدل وسوا لها تنفس اصطناعي ..
كرر التنفس اكثر من مره وهو خايف ..
بالمرهه الثالثه كحت بشكل مستمر ..
جلسها وبلل يده بمويا بارده ..
و مسح على وجهها بهدو ..

ضلت فتره واعيه بس م نطقت بحرف ..
: رغد فيك شي ..!
رغد لا رد
ضاري هزها : تكلمي
رغد بهمس : ابي ا م ي
ضاري وقفها معاه : لازم نروح المستشفى
رغد ناظرته ب استغراب ..
ضاري : عشان اطمن عليك
حاولت تتسند في طرف السرير عشان تجلس ..
رفعت خصل شعرها المتمرده خلف اذنها ..
وبصوت خافت : مافي داعي
ضاري عصب : قووووووومي معاي
رغد رفعت عيونها الواضح التعب فيها وبصوت مقطع نصه م انسمع : ي ليت انك قبل شوي تركتني ورحت عشان اتركك لك هالحياه ( موتي اهون من عيشتي معاك )

جلس جنبها وحس بشهقاتها تتعالى ..
ضمها لصدره بقوه وبهمس ولاول مره تحس بحنان حضنه الي محرومه منه : الي اسويه مو بيدي
رغد زادت شهقاتها : اجل بيد من ..!
ضاري ضمها بقوه اكبر : هما السبب وغلطتك انك منهم منننهم يعني تحملي ويمكن الجاي اكثر
رغد : مين هما ..!
ضاري لارد وبعد فتره تركها وراح ..
وهي جلست تبكي بالم ع حالها ..

تعبت اداوي جـــــــــروحي // تعبت اشكي الاآآآآآآآآآمي
تعبت امسح دموعـــــــــــــــــي // تعبت من الصبر ومل صـــبري
تعبت احكي وابكـــــــــــــــــــــ ـي // تعبت اشيل همن بقلبي دفيني

**
--

نبعد عن اراضي الوطن شوي
ل ديار الشيخ زايد
- بالامارات وتحديدا ب ابو ظبي -

جالس ع سرير امه ودموعه بعيونه ..
من فقدها تقريبا وهذي حالته ..

ي ربي وش هالحاله الي انا فيها ..
والله يمه شلعتي قلبي م بقى لي احد من بعدج ..
حتى ابوي م اعرف دربه ولا شي يوصلني له ..
ي ليتج قلتي لي شي عنه ي ليت ..

بهاللحضه طرا ع باله صديقه حمد ..
رفع الجوال واتصل عليه ..
وبعد ثواني جاه الرد ..

: حمد
حمد بفرحه : اخيرا سمعنا صوتك ي رِيال - رجال -
: حمد محتاي لك ضروري - محتاج لك ضروري -
حمد بخوف : سيف شو بلاك ..! صاير لك شي
سيف : حمد اذا تقابلنا باقولك بس وين اقابلك
حمد : ب الكوفي الي جنب ستار بوكس
سيف : يلا دقائق وانا هناك

وقفل الجوال ..،
وبسرعه لبس بنطلون جينز سماوي ..
وتي شيرت ابيض وجاكيت اسود ..
اخذ جوالته وخرج ..،
وب 10 دقائق صار بالمكان المحدد ..
طلب له موكا بارد وجلس ..

: سيف
سيف رفع راسه : حمد ايلس اخبرك - اجلس اقولك -
حمد جلس وواضح علامات القلق ع وجهه : شو فيك
سيف بدون م قدمات : كاني بلا اهل
وبغصه : من فقدت امي فكرت اني ادور ع ابوي
حمد قاطعه : شو هالرمسه ..! رمستك هاي مو عايبني ابد ..! انا اخوك والا نسيت انا نفس حالتك م معاي حد
- وش هالكلام ..! كلامك هذا مو عاجبني ابد ..! -

سيف : بس انت عندك ابوك بس انا وين ابوي الي تاركني مو عارف عنه شي الا اسمه الي يربطني فيه وجنسيته وانا بادوره
حمد : اسمه ونعرفه و بابحث لك بكل اماره بالامارات عنه بس ابيك تتريا شوي - تصبر شوي -
سيف باندفاع : ابوي م اتوقع انه يكون بالامارات
حمد : عيل وين ..! - اجل وين -
سيف : بالسعوديه
حمد باستغراب : شو يسوي بالسعوديه ..!
سيف : ي رِيال ابوي سعودي
حمد طير عيونه : ابوك سعودي ولامره خبرتني
سيف : مابوجع راسك معاي كفايه انا متحمل عمري
حمد عصب : سيف ..! كاني اول مره اعرفك من متى وبينا حوايز - حواجز - انا معاك بكل صغيره وكبيره
سيف ب ابتسامه : طيب لاتعصب شوف ويهك انعفس - وجهك - ..!
حمد يلتف حوالينه ..
سيف : شو بلاك ..!
حمد ضحك ضحكه عاليه : خفت ان البنات يشوفون ويهي جيه - خفت ان البنات يشوفون وجهي كذا -
سيف ضحك : يقطع بلسك والله من زمان م ضحكت
حمد : طيب اشكر ربك الي سخرني لك
سيف بعبوس : بدينا الحين بيمدح عمره لباجر - لبكره -
حمد وهو يضحك : فهمت فهمت وش قلت ويلا قوم نتعشاء بالمطعم الايطاليا الي تحبه
سيف وقف معاه بابتسامه ..
وخرجوا للمطعم الايطالي ..

--
- سيف -
شاب عمره 25 اسمر عريض وجسمه متناسق عيونه حاده جذاب ب العارض الامارتي المحدد الجميل متخرج علاج طبيعي واخذ 4 دورات بالعلاج النفسي بالسعوديه كان وحيد امه و هي كل حياته - الله يرحمها -
**
--

طلعت الدرج وبيدها كاس مويه ..
مطنشها نداءت مساعد وامها ..
خلاص م تتحمل اي تهزيئ ..
هي انسانه تحس والكلام يجرحها ..
الكلام بينهم من بعد آخر مرة كان معدوم ..
وكلها اقتناع بان الي تسويه هو الصح ..
قفلت باب الغرفه بالمفتاح مرتيين ..
وفتحت مذاكراتها وبدات تكتب فيها ..
ودموعها ع خدها وكلها حنين وشوق ل ابوها ..

يازمن ارجع مكانِي …
بين امسِي والقدرْ …

ارجع وشُوف الامَاني ..
خانها الحظْ ..وغدَر ..

خلنِي احيا ثوانِي ..
قصة الشمعَه وقمَر ..

شمعه ذابَت .. وهي تعانِي..
قسْوة الظلما .. والبشرْ ..

والقمَر رافَق اغانِي ..
تنعزفْ لحظَة .. سحَر ..

قصة الشمعه حزينه ..
(تنتنشي - تطفي - وتموت )

نورها .. اصبح سراب .. يتبع الظلما ويزول ..!
وين كانت ..؟

وكيف صارت ..؟؟
وليه ماعدنا نشوف .. للعطا غير الذبول …!؟

ليه مانذكر ضياها ..!؟
وكيف دمرها عطاها ..!؟

(شمعه )..
واحرقها سناها ..!!
قطرة ..
قطرة ..
ترسم الموت بجسدها ..!
والدفا ضاع بلحدها ..!!

من بعد م توفى وكل شي تغير ..
امها عنيده وكلمتها م تجي كلمتين ..
م تفهمها ابد دائما تهزاها بحده وبعدم اهتمام ..
ي ليت لو بس تضحك معاها امها شوي ..
نفس ماتضحك مع اسماء ومساعد ..

هي بحاجه امها كثير بس الام مو مهتمه ..
او بالاصح تفكيرها تفكير قديم زواج وبس ..
فتحت درج بالتسريحه ودخلت فيه مذاكرتها..
و فزت على صوت الباب الي انفتح ب قوه ..

: وش هالحركات مع اخوك وزوجته وانا غايبه هاه
نهى لارد ..
ام مساعد : ليش م تتكلمين هاه انا متاكده ان معاك بلوه عشان كذا ساكته ومتخبيه بغرفتك
وبتنهيده : لو مع زوجك كان ارتحت من مشاكلك

والتفت حوالينها تحت استغراب نهى ..
وشافت جوال نهى سحبته بقسوه ..

نهى م قدرتت تتحمل اكثر ..
كفايه الايام الي راحت كاتمه قهرها ..
وقبل م تخرج امها انفجرت تبكي وتتكلم ..

نهى وهي تبكي وتشاهق : اتمنى ولو مره تثقين فيني مره بس تضحكين معاي مو شرط ضحكه ابتسمه صغيره بس للاسف
وبصراخ : الي سويته باخوي وزوجته حبست نفسي عشان اريحهم مني مو هذا الي تبينه
ام مساعد : م بتضحكين علي بهالدمعتين لو توفرينهم احسن لك

مساعد : يماه والي يعافيك ارحميها شوي حسي فيها
ام مساعد بحده : انت لاتدخل بينا اتركنا بحالنا
حاول يسكت امها و يطلعها من عند نهى ..
بس مافي امل مره وامه عنيده بشكل ..
ف تركهم مبتعد عن جوهم المتكهرب ..
وامه نزلت لاسماء بعد م هزات نهى ..
وتركتها تبكي بقهر واحساس بالهوان ..

وقفت نهى بتروح لفراشها بس وقفت مصدومه ..!
حست بملابسها بلل ناظرت ب نفسها ..
وهي تردد - مستحيل انا كبيره - ..
وبسرعه ركضت لدوره المياه ..
خايفه يشوفها احد وهي بهالحال ..
بدلت ملابسها بسرعه وهي تبكي وترجف ..
بس م ارتاحت لحد ما اخذت دش ..
و رجعت لفراشه وتخبت فيه ..

لا انا مستحيل ابلل ع نفسي ..
وهي تشاهق وتبكي من الفجعه ..
خايفه يكون صابها مرض او شي ..
ونامت وهي ع هالحال تبكي وتشاهق..

**
--

شاف نور الغرفه مفتوح ..
اتجهه للغرفه وقفل الباب بعده ..
فزت بخوف وتعلقت عيونها بعيونه ..
ونزلت دموعها من شده خوفها من نظراته ..

قرب منها وسحبها لصدره ..
: اليوم نفس امس وبكره نفسه وكل يوم ..
رغد بشهقه بعدت عن حضنه : لاا مابي انت م تفهم
رجع وسحبها لحضنه بقسوه : نفس م قلت لك م ابي قربك بس ابي احرق قلبك

شهقت ورفعت يدها ل فمها وبكت بقهر ..
كانت تدري انه يكرها م يحبها ومتاكده بعد ..
حنيته الي مو متقبلتها كانت بس شفقة ع حالها ..
على البنت المكسوره الي تخلوا عنها اهلها القاسين ..
هذا اسلوب ضاري القاسي تماما ..
يعيبها ب سواة ابوها الي تبرا منها ..
بعدت عنه و مشت ب عدم اتزان ..
متجهه للباب م تبي تجلس معاه ..

وقفت عند الباب وبهمس : اعطني المفتاح ..!
ضاري بضحكه : حلم ابليس بالجنه
التفتت له وكان يفسخ التي شيرت
لفت عنها وجلست عند الباب ..
تبكي بصمت مقهوره ع حالها ..
( ي رب متى ارتاح ..! )

سحبها ووقفها مقابله ..
قبلها على شفايفها ولاكانها قالت شي ..
رغم رفضها لقربه ومحاولتها ابعاده عنها..

رغد رفعت يدها لفمها : يع ب استفرغ
وركضت للحمام وأستفرغت ..
وهي تبكي وتتألم من قلبها قبل جسمها ..
خرجت بعد فتره تتجاهل نظراته ..
وقف جنبها وكان بيقرب منها ..
بس اعطته كف قوي ..
ركضت تبي تدخل الحمام - وانتوا بكرامة - ..
لكن كان اسرع و مسكها من معصمها النحيف ..
ولوى يدها ورى ظهرها بقوه وعدم رحمه ..
شد شعرها للخلف بيده الثانية ..
رغد برجفه رغم تصنعها للقوه : اتركني
ضاري بسخريه : طيب دام انك خوافه كذا ليش تسوين اشياء مو قدها
وبحده : والليله ما فيه مهرب مني
رغد نزلت دموعها غصب عنها وبوجع : شعري اتركني
سحبها معاه ولصدره العاري رغم بكاها وصراخها ..
الي م اهتم فيه ولاكان لها رآي ابدا ..
طبعا اخذ منها الي يبي ونام ..
وهي جلست تتحسس جسمها المجرح من ضربه ..
وضلت تبكي لحد م غفت عيونها ..

وفجاءه ..،
صحت مفزوعه تصرخ وتشاهق ..
وهو فز ع صراخها واعطاها كف قوي ..
ظن انها تبي تصحيه بصراخها و حركاتها ..
وهي كانت تبكي ويدنها ترجف بشكل واضح ..

: والله شفت ابوي والله بس ضربني و هزاني وبعدها اختفى كلامه القاسي اقسى من ضربه اخواني م بعدوه عني حتى امي
ووقفت بدون شعور تدور بمكانها وتناظر بضاري : شفتهم والله بس ليش ابوي يضربني ليش ..!
وقف جنبها وبسرعه سحبها للحمام ..
وبلل يده و غسل وججها..
وهو يضرب ع خدها بخفيف ..
: رغد رغد اصحي
تعلقت برقبته بقوه وهي تبكي ..
ضاري : خلاص ب تذبحين نفسك بالبكا
تمتمت بكلام غير مفهوم ومرات تقول ..
كلام حب و عشق وكانها تحب ضاري ..
فهم انها مو واعيه وهذا كله من فجعتها ..
رجع لسرير وهي بيده وسطحها ولحفها ..
جلس فتره يتامل شكلها وكيف تبكي ..
لحد ما غفى وهو يتامل ملامحها ..

**
--

جالس ع الدرج يناظر بباب الملحق ..
يتمنى لو تخرج ويشوفها او يلمحها بس ..
بهالايام م يقدر يقرب لانها اجازه وسلطان موجود..

: تحبها .!
انفجع من السوال الي عمره م ساله نفسه ..
و رفع نظره لها بتعجب واستغراب من سوالها ..
: مين
ندى بابتسامه : عاد انا اكثر وحده افهمك
سطام لارد
و سكتوا شوي ..
: اصدق القول ي سطام تحبها ..!
سطام : يهمك ..!
ندى : اكيد اخوي وتهمني سعادتك
سطام : والله م سالت نفسي هالسوال للحين عشان اجوب عليه
ندى : مم بس السالفه واضحه وان كان تبي نصيحتي ادخل من الباب ووتقدم لها
سطام يلعب بالعشب الي جنبه : اخاف اندم
ندى : م بتندم بس اسمع لقلبك وخذ القرار بعقل
سطام : ما اتوقع اني احبها
ندى : سطام من جدك ..! ترا اذا انا ساكته اعرف عن الي تسويه شفتك كم مره
سطام بصدمه : وش شفتي ..!
ندى : سطام انا مو غبيه
كملت بدون م تناظر له : تناظر لها كل يوم تداوم من ع نافذه الملحق
قفل عيونه بقوه بانزعاج ..
م كان يبي احد يشوفه او يعرف الي يسويه ..
حتى ولو كانت ندى ..

ندى وقفت : ترا حرام تناظر فيها ومابينكم شي فاذا تبيها جد ادخل من ع الباب مو من الشباك
ودخلت البيت وسطام جالس محتار يفكر ..

معقوله احبها ..!
الا احبها اخذت عقلي ..
كل ما اداوم لازم اطل عليها ..
واذا رجعت اسال رحيمه عنها واتطمن عليها ..
احبها بس خايف عليها من تهوري وجنوني ..
اخاف اجي ب الوقت الغير مناسب ..
او م ترضى ..!
لالا بترضى بس باختار الوقت المناسب ..

و فز لما سمع صوت الاذان ..
دخل وتوضا وصلى ..
وخرج يتمشى ع البحر ..
وهي مازالت ع باله ..

**
--

تذكر موعده الي نساه اليوم مع ثامر ..
وبعجله لبس ثوب ابيض و شماغ ابيض ..
واخذ جواله و خرج بعجله بعد مالبس نظراته ..
وبدقائق اتصل ع ثامر وبلغه انه عند الباب ..

: والله م لبست للحين
ماجد : وانا اظن اني تاخرت
ثامر ضحك : راحت علي نومه
ماجد : طيب استعجل انتظرك بالسياره
ثامر : ادخل ادخل
ماجد وهو يضحك : ادخل اقابل الجدران اجلس بالسياره احسن
ثامر يتثاب : والله ان تدخل
ماجد وهو يضحك : طيب بس صحصح
ثامر : طيب ادخل بالمشب وباجيك الحين
ماجد : يلا

نزل ويطقطق بجواله متجهه للمشب ..
و دخل لكن تجمد مكانه ..
من اللي جالسه ..
مو واضح الا ظهرها ..
وشعرها واطراف لبسها السبور ..

تلعب بلايستشن ومندمجه وواضح انها معصبه ..
م عرف وش يسوي مخه متجمد ..
خايف يجي ثامر ويشوفه ..

: احم احم
بدون م تناظر : موفاضيه ..!
صرخت وبعصبيه رمت اليد بالارض ..
ووقفت : اعجبك غلطت بسبـ ..
بترت كلماتها لما التفتت لشخص الواقف ..
رها : آءء
وبسرعه ركضت برا المشب ..

دخلت بسرعه وتعدت ثامر الي يناديها..
مستغرب بس سرعان م جاء بباله ماجد ..
وبسرعه خرج متججهه للمشب ..
سلم عليه : رها دخلت هنا
ماجد : وين ..!
ثامر : لا ولا شي .. يلا
ماجد : يلا

وخرجوا ..،
**
--

- يوم جديد -
كالعاده يضل نايم لساعه 8 ..
ويصحى ويهزاها اذا م صحتها من النوم ..
وهي تصحيه فتره طويله بس م يسمع لها ..
بعد تردد صعدت له وصحته بس م رضى ..
كانت بتنزل بس حست ب يدين تسحبها ..
التفتت وكانت يدين ضاري تشدها له ..

رغد : اتركني
ضاري سحبها لحد م طاحت جنبه ع السرير ..
رغد بدموع : واللي يعافيك اتركني م ابيك ابي اتناسى وجودك وكلك
ضاري وفمه بالقرب من أذنها : بتنسيني ..!
باسها على طرف خدها بنعومه ..
ماكان ردها عليه الا شهقة ..
وبعدها بكت وهي ترجف من الخوف..
كعادتها كل يوم وكل لليله بس تصبر نفسها ..

قبلها ع شفايفها بعنف ..
وضمها له بقوه لما حس انها بتفلت ..
بحيث ان وجها كان على كتفه ..
ويدينه لامها بقوة ع صدره ..
ضمها له أكثر حتى حست أنها ب تدخل جواته..
كانت تتكلم بارتباك وخوف وأكثر كلماتها مو مفهومة ..
لكن اللي هو متاكد منه أنها كانت تسبه ..

ابتسم لما سمعها تقول : باتشوف وباعذبك
ضاري بضحكة : تقدرين ..!

كانت تمسح شفايفها ع قميصه لأنه مكتف يدينها ..
ثبتها راسها بيده بحيث انها م تقدر تتحرك ..

ضاري : اهدي لاني مارح اتركك
رغد بهمس : اتركتي باستفرغ
ضاري : كذابه
رغد : والللله م اكذب

أرخى يدينه من عليها ..
ورفع عنها شعرها المنثور حواليها ..
بعدته عنها ووقفت بسرعة ..
كانت بتطيح بس هو مسكها..
ضربت يدينه وصرخت فيه برعب..
رغد : اتركتني خلاص
مارد عليها وكان مبتسم ..
تراجعت خطوتين على ورى ..
وعيونها عليه بخوف..
قفت عنه وركضت للحمام وهي تبكي ..
حتى غرفتها الي كانت ملاذ لها صرت كابوس ..

كان يسمعهم وهي تكح و تستفرغ بقرف منه ..
بس ماهتم ابد خرج من الغرفه يفطر ..

**
--

يركضون ورا بعض ..
طاحت شهد وطاحت عليها ندى ..
وكانوا يضحكون ب صوت مرتفع ..
وقفت ندى وسحبت شهد معاها ..

شهد انتبهت للقنز الي انقطع وبشهقه : اووه بروح ابدل وارجع لك
ندى : اسفه
شهد : تتاسفين ع قماش اقول اجلسي لحد ما اجيك
ندى وهي تضحك : طيب

شهد دخلت الملحق متوجهه لغرفتها ..
وبسرعه بدلت ب لقنز تايقر اسود وابيض ..
وبلوزه بيضاء ورفعت شعرها لفوق ..
فتحت الباب وكانت بتخرج بس تراجعت ..
لما شافت ندى تضحك مع شخص غريب ..
وبسرعه تذكرت الحفله وتاكدت انها مناف ..
لما طاحت بحضنه وهما يضحكون مع بعض ..
ابتسمت ع شكلهم ورجعت الغرفه وكلها دقائق ..
وارسلت لها لندى رساله عشان تنزل عندها ..

وبسرعه اتجهت لباب وهي تضحك : تستحين هاه ..! والي شفته قبل شــ ...
بترت كلمتها بشهقه لما شافت سطام ..
كان واقف بعيد عن ندى وكانه توه جاي ..
وبسرعه رجعت الملحق تركض وندى التفتت ..

وباستغراب : سطام وش جايبك الحين ..!
سطام : طيب المره الجايه جيبي ورقه وقلم وخبريني بالمواعيد الي اجي فيها
ندى : والله م اقصد كذا بس كنا ماخذين راحتنا لانك مو موجود
سطام : عادي عادي

ودخل البيت وصعد غرفته ..
وندى اعتذرت لشهد بانها م كانت تعرف ..
وتودعوا من بعض لانهم م بيشوفون بعض ..
الا بكره بالمطار لانهم بيجهزون اغراضهم وكذا ..

**
--

ملتمين لمه عائليه يضحكون ويسولفون ..
عدا ساره الي كانت جالسه ع الاريكه..
وكل م ضحكوا اكتفت بابتسامه ..

ناظر بساعته : يلا ي عيال الساعه الحين 10 وابيكم تجهزون حالكم قبل 4 العصر عشان رحلتنا
الكل باصوات متفرقه : ان شاء الله

واول من قام ساره ..
بعدها سما : يلا تصبحون على خير
مشاري وماجد بصوت واحد : تصبحون ع خير
ابو وام مناف ومناف : تلاقون الخير
ابو مناف ناظر بمناف : وانت م تبي تنام وتجهز اغراضك ..!
مناف : من زماااان مجهزهم
ام مناف بابتسامه : الله يرضى عليك
ابو مناف : طيب قوم نام عشان تقوم بكره نشيط
مناف : طرده محترمه
وبضحكه : بس مالومك نشبت لكم وانتوا تبون تاخذذون راحتكم
ابو مناف ضحك : يقطع بليسك
مناف وقف : يلا تصبحون ع خير
ومشى ..،
التفتت لهم وهو يضحك : انتظروا طيب لحد ماروح

ابو مناف : واحنا وش سوينا
مناف صعد غرفته وهو يضحك عليهم ..

طبعا الكل كان يجهزون شنطهم ..
بس ساره الي م كانت تجهز كانت تفكر ..

باخليك خاتم باصبعي ي سطام ..
وهالسفره هي الي بتقربنا من بعضنا ..
وتكون لي وحدي ولا احد يشاركني فيك ..
هذي معركتي و يا انا يا انت والرابح احدنا ..
واذا م نفع معاك شي من هالسفره ببدا خطتي ..
وانا كلي ثقه بعدها انك م بتتراجع عن قرارك ابد ..

**
--

من دخلت الشقه الي وصلها لها تركي ..
وهي جالسه بعبايتها حتى نامت فيها ..
وقفت وقررت ترمي عبايتها عنها ..
رفعت اطراف بنطلونها الاسود ..
لانه طويل شوي عليها ..
وعدلت البدي السكري ..
ورفعت شعرها دخلت غرفه النوم ..
ولاول مره تدخلها من دخلت الشقه ..
كان اثاثها بني فخم و المفرش بيج وذهبي ..
والستائر ذهبيه فخمه و التسريحه مزدحمه ..
ب العطور والكريمات والشموع والفوحات ..
التفتت للمرايه وناظرت شكلها بحزن ..
اول شي لاحظته نحفها الشديد ..
من بعد موت امها الله يرحمها ..
فتحت شعرها ع ظهرها ..
طال بشكل م قصته من سنوات..
كانت بترفعه بس تجمدت بخوف من الصوت ..

: ااامممييرررهه
ودخل ونفسه مقطوع : اميره وش فيك م تفتحين الباب ظنيت انه صاير لك شي
اميره لارد
وبعد دقيقه كامله ركضت لدوره المياه تخبئ ..
خجلانه من سيقانها ويدينها وصدرها المكشوفه ..
قرب من الباب : البسي عبايتك وانزلي لي تحت انتظرك
وخرج متجته لسيارته ..
بعد ماسمعت باب الشقه انقفل خرجت ..
لبست عبايتهابشكل سريع ..
ونزلت لمحت سيارته ..
وركبت بهدو ..

كان طريقهم كله صمت ..
وصلوا المستشفئ ونزلوا ..

اخذ نفس : اميره مابيك تتكلمين انا بتكلم عنك واجاباتي لاتعترضين عليها طيب
اميره بهمس : طيب
دخل ودخلت خلفه : احم احم
محمد وقف وركض ل تركي وضمه بقوه : طالت الغيبه
تركي بضحكه : اشتقت لي
محمد : كثير كثير
و بعد عنه : الا متى كان تخرجك
تركي ب ابتسامه عريضه : افا حتى م تعرف متى تخرجي
محمد فتح عيونها مصدوم : تخرجت خلاص
تركي ب ابتسامه : ايه
محمد : ي الوسخ ليش م تقول لي عشان احضر تخرجك
تركي : م حببت اقطع جوك انت وياسمين
محمد ضربه ع كتفه : اصلا كنا ب كندا بس بولايه ..
تركي : كان حفل تخرجي بيوم رحلتكم
محمد : اها

تركي ضرب جبهته : نسيت
والتفت لاميره : مم محمد هذي اميره
محمد مستغرب : تزوجت
اميره ذابت خجل بثايبها ..
وتفاجاءت اكثر من رد تركي : ايه وعندي 3 بنات وولدين
محمد طير عيونه : من ججدك انت ...!
تركي اطلق ضحكه عاليه وطويله ..
تركي : امزح معاك وش هالسرعه 5 سنوات جبت فيهم 5 عيال
وسحب يد محمد : اجلس الحين عشان افهمك السالفه
جلس محمد وبعد تركي واميره واقفه بعيد عنهم..
اشر تركي على اميره : هذي اميره انتهت الثانوي وتبي تشتغل
محمد : طيب عندها شهاده تمريض شي
تركي هز راسه ب النفي : ابيها ب الاستقبال لانه م يحتاج شهاده
وغمز ل محمد : طيب
محمد مستغرب : تمام
تركي : يعني تبدا شغلها من بكره
محمد : اكيد

اميره : مشكور
محمد : العفو بس اهم شي تكون ملتزمه بشغلك
اميره بهمس : ان شاء الله

وقف تركي : تعالي اعرفك ع البنات الي بالاستقبال
خرج وخرجت خلفه ..
وهو بدا يعرفها ع المستشفى بالي فيه ..


توقعاتكم !
- رغد وضاري !
- سطام بينتهي حبه او اعجابه بشهد ب الزواج ..!
- نهى و تطور حالتها و لوين بتوصل ..!
- اميره و شغلها الجديد ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 08:16 AM   #8

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




كثرْ المططَر ر ر ,
كثرْ الششّجر ,
كثر الضّيآعْ بسسَآحة الْع م ر ,
كثر المَللْ ,
كثرْ الغيآ آ آ بْ اللّيْ رسسَى فيْ موططنيْ ,
كثرْ الآمآنيْ الليْ تطُوفْ بممَرسسميْ ,
كثر ال آنآ فيْ ضحكتيْ ,
كثرْ الرّحيْل فيْ بسسْمتك ,
آ ح ب كْ . . . . !
واعشششششقك ,

- البارت السادس -

دخلت غرفتها بس استغربت من وجوده بحمامها ..
والواضح انه ياخذ دش من صوت المويه ..
استغلت غيابه وبدلت ملابسها بسرعه ..
ببنطلون سماوي وتي شيرت اسود ابرز بياضها ..
و رفعت شعرها الاسود الطويل ب عشوائيه ..
رتبت الغرفه و كانت بتطلع بس شافت جواله ..
وبحركه سريعه اخذته و كانت بتفتحه ..
بس تفاجاءت ان ع جواله رمز قفل ..
حاولت اكثر من مره بس ماقدرت ..
ب هاللحضه سمعت الباب ينفتح ..
وبحركه سريعه دخلته بصدرها ..
وخرجت تتجاهل نظراته خايفه ينتبهه عليها ..

عرف من مشيتها و ارتباكها انها مسويه شي ..
ناظر وين كانت واقفه وعقد حواجبه باستغراب ..
قرب مستغرب وش تبي فيهم مو منتبهه لجواله ..
لبس بسرعه و حط اغراضه بجيبه بس فقد جواله..
عرف انها رغد و بسرعه خرج و شافها بالدرج ..
طبعا من شافته ارتبكت و نزلت بالصاله ..

نزل ووقف مقابلها : جيبيه
رغد تحاول تضبط حركاتها : وشو ..!
ضاري : معروف م فيه احد بياخذه الا انتي
رغد بدون م تناظر فيه : ووشو ..!
ضاري : الجوال
رغد : مو معاي اصلا وش ابي فيه
ضاري : احلفي
رغد تتجاهل نظراته : ليش احلف قلت م اخذته
ضاري بحركه سريعه سدحها وصار يدور بجيوب بنطلونها ..
بس م فيه شي ..
وبجراته المعتاده دخل يده بصدرها وطلعه ..
لانه لاحظ جهه اكبر من جهه فعرف انه بصدرها ..

وقف وبضحكه : وش تبين فيه وانتي م تعرفين الرمز
رغد بعيون تلمع : الله يخليك ابي اكلم شهد
ضاري بتر ضحكته و بحده : قلت لك انسيهم
رغد صرخت فيه : حرمتني منهم كثير ابيهم ابي اشوفهم
ضاري : كل شي بمقابل اذا تبينهم لازم تعطيني شي
رغد بامل : لك الي تبي
ضاري رافع حاجب : متاكده ..!
رغد هزت راسها بالايجاب
ضاري ب ابتسامه خبث : اجل جهزي حالك الليله
رغد بفرح : الله يسعدك اضعاف م اسعدتني
ضاري وهو يبتسم : امين

خرج ..،
وهي صعدت غرفتها الي صارت ملك لثنينهم ..
تمنيت لو ان حياتهم كانت نفس قبل ..
كل واحد له حياه مختلفه ..
بعيدين عن بعضهم حتى غرفهم بعاد ..
هزت راسها تبي تبعد عنها افكارها وتجهز حالها ..
فتحت الدولاب وبنظره تفحص للملابس ..
بالبس شي واسع بس م فيه كلها ضيقه ..
طلعت الملابس تقيسهم عشان تاخذ شي واسع ..
قررت بالاخير تلبس بجامه بنك واسعه شوي ..
تركتها ع جنب ورتبت الملابس مكانهم ..
كانت بتقفل الدولاب بس شافت باخره فستان ..
كم مره تمنت تلبسه بس م قدرت تخاف يشوفها ..
احتارت تلبسه بمكان بعيد و الا تتركه ..
بس بالاخير قررت تلبسه بغير الغرفه ..
اخذته و دارت بعيونه بالصاله العلويه محتاره ..
طاح نظرها ع غرفه م فتحتها من دخلت القصر ..
دخلت لها وفتحت الانوار اعجبت بالمكان وهدوه ..
غرفه نوم اغلب اثاثها بيج الا المفرش بنك فاتح ..
تجاهلت المكان واخذت الفستان ولبسته ..

كان فستان احمر قصير لنص الفخذ ..
وبدون اكمام - توب او سواريه - ..
جذبها من شافته مع الملابس ..
اللي جابهم لها ضاري ..
بس خجلانه تلبسه ..
دارت على نفسها ب وناسه ..
فتحت شعرها ع ظهرها بطبيعته ..
الي صار لاسفل ظهرها واطول شوي ..

بهاللحضه دمعت عيونها لما ذكرت اهلها : والله لو تشوفيني ي ام سلطان بهالبس ان تكسرين سيقاني
مسحت دموعها : الله يرحمهم ويجمعني فيهم بجنته

: احم احم

ميزت الصوت وبرجفه التفت للباب : آءء كيف دخلت ..!
ضاري بضحكه : برجولي
خافت من نظرته وسبت نفسها لما فكرت تلبسه ..
لمت يدينها على صدرها العاري بخوف ورجفه ..
وخافت اكثر لما صار يقرب منها وصارت تتراجع ..
لحد م وصلت لباب الحمام - وانتوا بكرامه - ..
صار ملاصق لها وبهمس : يجنن عليك
رغد برجفه واضحه بصوتها : ببعد عني تكفى الله يخليك
ضمها بقوه ولاكانها تترجاه ..
وهو يهمس لها : مالك ذنب
رغد وهي تبكي : ضاري والي يعافيك اتركني وراي شغل
ضاري سكتها ببوسه ع شفايفها : هشش يمديك

سحبها معاه وخرجوا برا الغرفه ..
ودخلها غرفته القديمه الي كانت جنب هالغرفه..
قفل الباب برجله وبقوه وهو حاضنها ..
: لاتبكين
رغد من بين شهقاتها : ضاري تكفى طلبتك ابطلع
هز راسه بالنفي : انسي انك تطلعين

رغد بكت تعرف من حالته انه م بيسمح لها تخرج ..
ضمت يدينها ع نفسها وهي ترجف خوف منه ..
وتشوفه يقترب منها ويرفعها عن الارض ..




**
--




الكل جالسين بالمطار ..
ينتظرون رحلتهم الي م يعرفون لوين ..
م احد يعرف غير ابوسطام وسطام وسلطان ومناف وابو مناف وثامر ..
الي كل واحد منهم سوا حجوزات اهله وخلصها ..

كانوا البنات متقسمين مجموعات ..
ساره وتسنيم مع بعضهم ..
و شهد وندى مع بعض ..
ومرام و سما ورها مع بعض ..
وام مناف وام سطام وام ثامر مع بعضهم ..

تسنيم : مم ساره وين تتوقعين بنسافر
ساره : مو مهم وين اهم شي ان قريبه من سطام وبس
تسنيم بضحكه خافته : والله ي ساره انه جماد م فيه مشاعر كيف تبينه يحبك ..!
ساره تنهدت : هذا وهو اخوك تقولين عنه كذا اجل انا وش اقول
تسنيم : اخاف تتعبين ع الفاضي والله اني اشوفها لما كنا نسافر ماكان يلتفت لاحد ياما شفنا اشكال والوان جميلات ولامره جذبته وحده
ساره باصرار : هو لي وبتشوفين
تسنيم تجاريها : ان شاء الله
ساره رصت ع يد تسنيم : شوفي شوفي الزفت شهدوه واختها كيف مزينين عيونهم
تسنيم باستغراب : ساره من جدك ..! مو حاطين فيهم عيونهم شي
ساره : الا شوفي كحل
تسنيم : والله عيونهم كذا م فيها كحل
ساره تافف : الحين بتقولين لي هذي عيونهم طبيعه
تسنيم : ايه

شهد كانت ملاحظه نظرات ساره و تسنيم لها ..
بس تجاهلتهم والتفت للجهه الثانيه ..
بس انصدمت ..،
من الشخص الي جالس يناظر فيها بكل جراءه ..
طلعت جوالها و كانها مشغوله فيه ..

ندى لاحظت نظرات سطام لشهد ..
وعرفت ان شهد تضايقت من نظراته ..
: شهد
شهد بدون م ترفع نظرها لها : هلا
ندى : تبين نروح بجهه مرام و رها و سما ..!
شهد : اي احسن
وقفت شهد وندى وجلسوا بالقرب من رها ..
وهو صار ع نفس جهتهم م يقدر يناظرها ..
طلع جواله وركب السماعات ب اذونه ..
وقفل عيونه يفكر ب رحلتهم كيف بتكون .. !


ابو سطام سمع نداء الرحله هو وسلطان ووقف : يلا يلا مشينا
وقف ابو سطام ووقف الكل بعده ..
متجهين لبوابه 13 للمغادره ..

- بعد نص ساعهه -

صاروا بمقاعدهم
طبعا الشياب والامهات درجه اولئ ..
والبقيه سياحيه ..
كان سلطان ع الجنب وبالكرسيين الي جنبه ..
مشاري و ثامر ..
ومناف قدامهم وجنبه سطام و ماجد ..

والبنات ..،
كانوا ساره و ندى وشهد وتسنيم بالوسط ..
وبالطرف الثلاثي المرح رها و مرام و سما ..

سكتوا شوي وبدا مضيف الطيران يتكلم ..
البنات كانوا مستمعين بهدو ..
عشان يعرفون وين وجهتم ..!

: الرحله .. المتجه الى تركيا بمدينه انطاليا -
ناظروا ببعض بنطرات غريبه ..
بس الاكيد الاغلب م كانت عاجبتهم وجهتم ..
بس سكتوا احتراما لمفاجاءة كبيرهم ابو سطام ..

تسنيم بعد م عرفت وجهتهم ..
رفعت السماعات لاذونها وشغلت mp4 ..
رها و مرام و سما حطوا روسهم وناموا ..
وكان جوهم هادئ بالحيل ..
عكس الجهه الثانيه جو متكهرب ..
اكيد بتكهرب دام ساره مع شهد و ندى ..

ندى كانت تسولف مع شهد ..
وتضحك بصوت خافت ..
م ينسمع الا للقريبين منها ..

: طيب احترامي وجود اخوي ولاتضحكين بصوت عالي
وبغمزه : والا عشان تجذبين الي حواليك
ندى سكتت مصدومه م توقعت توصل لهالحد ..
وبقهر : كلن يشوف الناس بعين طبعه يمكن لانك تسوين كذا تظنين الناس كلهم نفسك و
شهد قاطعتها : خلاص ندى احس الي جنبنا بدوا يناظرون فينا
ساره بسخريه : يناظروا فينا من المكياج الي بعيونك
شهد قتحت عيونها مستغربه : آي مكياج ..!
ساره ضحكت بصوت عالي : بتقولي الحين انها طبيعه
ندى : ينرد عليك ي البزر بس شكلك راعيه طويله

وطنشتها ولفت ع شهد الي تهديهم ..
وهي تحس انها خلاص بتنفجر غضب ..
بس تكضم غضبها عشان المكان م يسمح ..


..
**
--



طلع شنطه صغيره ..
فيها شهادات ميلاده وصوره من عقد زواج امه ..
و اوراق كثيره م يعرف بتفيده او لا ..
اخذهم وخرج متجهه لبيت حمد ..
ركب السياره ورمى الشنطه بالخلف ..
شغل السياره ورفع جواله و ارسل ل حمد يقابله ..

وصل للعياده وخبرهم انه مو مداوم اليوم ..
وياجلون كل مواعيد اليوم لبكرا ..
وهو طالع من المستشفى ..
سمع احد يناديه التفت وشاف حمد ..

اتجه له وسلم عليه : ي رِيال - رجال -ليش له تعب عمرك وتيي لهنيه - تجي لهنا - ..!
حمد ب ابتسامه : نروح بسيارتي والا بسيارتك
سيف : قفل سيارتك والحقني لسيارتي
حمد : طيب

سيف راح لسيارته ..
وحمد قفل سيارته وتوجه لسيف ..

- بالكوفي -

حمد : ها خوي شو قررت بخصوص ابوك
سيف تنهد : الوضع معقد ي حمد م اعرف اصلا ابويه ساكن باي مدينه لان المملكه ماشاء الله كبيره وماقدر ادور عليها بكل الاماكن
حمد بنبرات غريبه : سيف بتودرنا - بتتركنا - ..!
سيف ب ابتسامه : شو هالرمسه احد يترك هله ..! انتوا هلي وربعي وكل شي بعد امي
تنهد وبغصه: بس ي سيف لازم اشوف ابوي امي رحمة الله عليها موصتني ع ورقه لازم توصل لابوي
حمد : الله يوفجك - يوفقك -
سيف : امين
حمد : طيب شو ناوي تسوي
سيف : انا يبت - جبت - اوراق تخص ميلادي و مستشفى الولاده وعقد الزواج عشان احصله ومعاي ربيعي مساعد من السعوديه بساله عن اسم العائله يمكن يعرفهم
حمد : قول ي رب بس اول شي وش يشتغل ابوك
سيف : للاسف ماعرف
حمد : روح يب - جيب - الاوراق عشان نشوفهم
سيف : نشرب هالموكا و نروح السياره سوا
حمد : على امرك


وكملوا جلستهم سواليف وضحك ..




**
--




دخل وشافها كاشخه ولاول مره بهالشكل ..
لابسه تنوره قصيره بالون السكري ..
فيها ورد بعدة الوان فاتحه وبلوزه بنك ساده ..
يدينها طويله وفتحه صدرها كبيره ..
وشعرها مفتوح بس مسويته زي مريام فارس ..
وحاطه روج بنك ولابسه كعب سكري ..

اول م انتبهت عليه شالت عبايته وشنطتها واتجهت له ..
وبابتسامه واسعه : يلا من ساعه وانا جاهزه

ضاري جلس وهو يناظر لها ..
مو منتبه لكلامها وفرحتها ..
هزت كتفها مستغربه ..

: ضاري يلا
ضاري : وين ..!
رغد فتحت عيونها ع الاخير : لآهلي
ضاري جلس بهدو : ليش انا قلت بنرروح ..!
رغد لمعت عيونها وتحول فرحها لحزن ..
مسحت دمعتها الي نزلت منها بسرعه ..
: أءء ءءنت قلت لي جهزي حالك الليله
ضاري : قلته بس م قلت لك بنروح مكان بس قلت جهزي حالك
رغد تحاول م تنزل دموعها الواضحه بعيونها : طيب ليش اجهز حالي
ضاري : عشان تجيبين لي الولد بعدين اتركك

ارخت يدها وطاحت عبايتها وشنطتها ..
ضلت ل فتره واقفه و حجم كرهها له ..
اللي كل يوم يزيد بعد يوم بعد يوم ..
صحت ع نفسها وصعدت غرفتها ..
دفنت وججها ب مخدتها ..
وبكت ب حرقه قلب ..
خايفه يستمر بحاله هذا ..
وتجيب ضنى يحرق قلبها عليه ..
خايفها يغدر فيها الزمن ويوقف مع ضاري ..
ولاتقدر تشوف الغوالي بعدها ..
: رغد
رغد ع حاله ولارد ..
جلس جنبها وهز كتفها : رغد
فزت بخوف لما تذكرت طلبه ..
ضاري : باكلمك بس ابيك تفهمين
هزت راسها بمعني وشو ..!
ضاري : وابوك يحتضر كنت معاه
نزلت دموعها وتعالت شهقاتها ..
وهي تعض اطارف اصابعها ..
ضمها وهو يهديها ..
رغد بصوت مبحوح من البكاء : قال لك شي ..!
ضاري : اي
فزت من حضنه : وش قال ..!
ضاري ضم يدينها : قال انتبهه ع نور عين ابوها م اعرف اذا غلطت بالاسم الي قاله او لا وقال الله يسامحها و
قامت وسجدت سجود شكر لربي ..
وبكت بحسره وقهر : ابوووي سامحني
ضاري : اذا سكتي بعد بقولك بشي بعد

رغد ماردت عليه وضلت تبكي ..
كانت تتمنى تشوفه وتشوف امها واخوانها ..
بس القدر خانهم وفرقهم فراق ابدي ..
دعت ربي يجمعهم بجنته ..
وتجتمع باخوانها ب اقرب وقت ..
قرب منها وانحنى لمستواها ورفعها ..
سحبها معاه لسرير وضمها : سامحك افرحي
رغد ببكاء : ي ليتني شفته ي ليت
ضاري : القدر
رغد لارد ..

مسح دموعها وابتسم لها ..
طبع ع شفايفها بوسه هادئه ..
وانسدح وسحبها معاه ..



**
--



كعادتها من فتره قصيره ..
حابسه نفسها بغرفتها م تكلم احد ..
تحملت كثير بس م قدرت تتحمل اكثر ..
خلاص لكل شي حد و هذا حدها ..
شافت ساعتها كانت 1 بالليل ..

وقفت واتجهت لحمام - وانتوا بكرامه - ..
وتوضت وفرشت سجادتها توتر ..
كبرت وبدت تصلي بخشوع ..
لدرجه انها م سمعت الباب لما انفتح ..
كملت صلاتها وسلمت ورفعت سجادتها ..

: تقبل الله

شهقت بخوف وتجمدت مكانها : متى دخلتي ..!
ضمتها : بسم الله عليك ، م سمعتي الباب
نهى هزت راسها بالنفي وتركت اسماء ..
وجلست ع السرير بكل هدوء ..
اسماء جلست جنبها : م تبين تشوفين دحوم الصغير
بلا شعور رفت جفونها ودمعت عيونها ..
بذكر اسم ابوها الغالي ع قلبها ..

اسماء ضمت يدينها : نهى حبيبي والله انتي جمال البيت تكفين انزلي بكره
نهى مسحت دموعها بصمت ..
اسماء : وش قلتي بتنزلين بكره
نهى لارد
اسماء : نهى قلبي قوليي ايوا
نهى : ابريحكم مني انا مزعجه دوم اعصبكم وانرفزكم وجودي ثقيل عليكم تبون اصير اهدا شوي كاني احاول اصير هادئه عشان ترتاحون بس اتركوني بحالي واوعدكم اريحكم مني
اسماء باندفاع : نهى تتكلمين من جدك ..!
نهى دفنت وجهها بيدنها وصارت تبكي بصمت ..
م ينسمع الا شهقاتها الي تحاول تكتمهم ..
اسماء بحنيه : خلاص نهى قلبي اهدي
نهى كانت ع حالها لفتره ..
وبعدفتره هدات ومال راسها ع اسماء ..
فهمت اسماء انها نامت وبحنيه سطحتها ع السرير..
وقفلت النور وخرجت متفاجاءه ب مساعد ..

: طولتي دحوم كان يصيح وبالموت سكت
اسماء ب ابتسامه باهته : كنت عندنا نهى
مساعد تعدا اسماء : باشوفها
اسماء ب اندفاع : لالا نايمه
مساعد : كيف هي الحين
اسماء بتنهيده : اخاف يصير فيها شي
مساعد : تعالي الغرفه نتكلم بهدو
اسماء مشت خلفها ..
وجلست وخبرته كل شي ..

مساعد بتنهيده : م اعرف وش اسوي امي واقفه لي
اسماء : اخاف ع نفسيتها ويتطور الشي ويصير نفسي م سمعت بكاها وكيف تعض ع اصابعه
مساعد : لازم اشوف حل
اسماء : نام الحين ومن اصبح افلح وانا ان شاء الله بحاول اهتم فيها هالفتره بس لا تشيل هم
مساعد ابتسم لها ووقف ..
دنا منها وباسها ع خشمها وبهمس : احبك
اسماء : وانا اعشقك

صاح دحوم واسماء ابتسمت ..
مساعد : يالليل م اطولك
اسماء ضحكت واخذت دحوم من سريره ترضعه ..
ومساعد اتجهه لسرير ودخل بفراشه ونام ..




**
--



يقلب ب جواله اندمج مع الكاميرا ..
لف الكام ع سطام النايم واخذ صوره معاه ..
وهو يضحك بصمت وكمان مع مناف النايم ..

قفل جواله بس سرعان م طفش ..
وطلعه وصار يلعب فيه ..
رجع لصور يناظر لهم ويضحك ..
بس انتبهه للي بالمقاعد الي خلفه ..
كان واضح فيها صوره بنتين بنت منقبه ..
عرفها من عيونها انها اخته سما ..
وبنت ثانيه كانت تسوي نقابها ..
حرك بالصور وكل تركيزه ع الي تعدل نقابها ..
وبصوره كانت واضحه مره ..
عرفها اكيد هذي رها ..

: ماجد
ماجد ارتبك وقفل الجوال : مناف
مناف عقد حواجبه : وش فيك هاه
ماجد : ولاشي
مناف : وش ب الجوال ..!
ماجد : ولاشي
مناف بنص عين : صدقتك
وقفل عيونه : بس اهدا لا اهفك كف ابي انام
ماجد لارد
مناف هز كتفه : تسمعني ..!
ماجد بفهاوه : هاه
مناف : اللي ماخذ عقلك يتهنا فيه قلت وين وصلت
ماجد : هاه لا لا ولاشي

ابتسم مناف ورجع يكمل نومته ..
بعد م غطا ع وجهه بالحاف ..



**
--



صحوا على صوت الجرس ..
فز وناظر بالساعه استغرب انها 1 ونص باليل ..

: مين الي بيجينا بهالوقت المتاخر ..!
رغد لارد
وهو نزل وهي نزلت خلفه ..
فتح الباب و انصدم ب مرآه بعبايه ..
كشفت عن وجهها ورمت نفسها بحضن ضاري ..
تحت عيون رغد المستغربه من هـ البنت ..
الي تضم ضاري وهو يضمها بهالجراءه..
تركت حضن ضاري وناظرت ب رغد ..
الي كانت واقفه ب نص الدرج ..
بنظرات ما فهمتها رغد ..
دخلت ورمت شنطتها ع الكنب ..

ضاري حس بنظرات ياسمين الي تحرق رغد : ياسمين
ياسمين التفت له : همم
ضاري : ليش م دخل محمد ..!
ياسمين : مستعجل وعنده دوام بكرا وصراحه انا مشتاقه لك

عقدت رغد حواجبها ب استغراب ..
هذي وش سالفتها معقوله هذي زوجته ..
مم لاني م اعرف ان عنده اهل غير ام مساعد ..
هزت راسها تبي تروح افكارها الغريبه ..
ضاري اتجهه لدرج : يلا ياسمين بروح انام

وسحب رغد من يدها ..
وقفوا ب الصاله الي فوق ..
والتفتوا لياسمين الي تناديهم ..
رمت رغد بنظره غريبه خوفت رغد ..

رغد كانت تناجي ربي ..
ياربي ياحبيبي انا مو ناقصة خوف ..
تجي هذي ياسمين وتكمل علي ي ربي ساعدني ..

ياسمين وهي تناظر ب رغد وتكلم ضاري : شكلك ي اخوي وقعت
وسكتت شوي : مم لايكون سحرتك
وبسخريه : عاد م فيها شي زين كيف اغرتك ..!
ضاري بحده : ياسممين بس
و دخل غرفته ..
كانت رغد بتتبعه للغرفه ..
تبي تنهي هاللقى ب اسرع وقت ..
بس يد ياسمين وقفتها بكل قوه وعنف ..
ياسمين : انتي
التفت لها رغد عاقده حواجبها
ياسمين : كيف وقعتي اخوي ي حيـ**** انتي م تناسبين اخوي
رغد ب استفهام واستغراب : انا ..! انا حيـ**** ..!
ياسمين بسخريه : وفيه غيرك

رغد فتحت عيونها بصدمه ..
صح رغم معامله ضاري القاسيه لها ..
الا انها ماكان يتلفظ عليها بالفاظ دنئيه ووسخه ..

ياسمين بضحكه : من جد حيـ**** حتى م تحس بمراره الكلام
رغد بقهر : م حيـ***** غيرك ي تافهه
ياسمين : ي ****

رغد ارتعبت من الكلمة ..
وكيف لوحده عاقله ترميها ..
كلمه فيه قذف وذنب كبير وعظيم ..

وبلاشعور ضربت رغد ياسمين ع فمها كف ..
رغد : خافي ربك الكلمه مو سهله كيف وحده عاقله تنطقها
ياسمين بصراخ يرعب : ضااااااااااااااااااري
سمع صوتها الي ارعبه وخرج عليهم باستغراب ..
ناظر بياسمين بخوف : وش فيك ليش تبكين ..!
ياسمين تتصنع البكاء : ال *** هذي ضربتني
ضاري طير عيونه : ضربتيها ..!
رغد والكلمه تنعاد ببالها : لسانها متبري منها
ضاري بحده : احترمي نفسك
ياسمين : اتركها عديمه التربيه
وبنبره استهزاء : بصراحه انا م الومها لا ام ولا اب ولا اخ ولا اخوات كيف تتربى
رغد بحقد وقهر : وانا مالومك لانك م تعرفين محمد الحاتمي ولا جوهره الحاتمي انا متربيه وعز التربيه هه بعدين م باتلفظ بالفاظك القذره عشان مانزل لمستواك يآآ
وباستهزاء : والا اقول بلاش

وطنشتهم واتجهت للغرفه تداري دموعها ..
اااااه كنت اظن عذابي بينتهي بس شكله بدا ..

ناظر حوالينه ولمح العقال سحبه بسرعه ..

فجاءه ..،
تجمدت مكانها من الصوت قبل الالم ..
م حست الا بضربة العقال بنقطه ضعفها > ظهرها ..
فقدت توازنها وكانت راح تطيح على الارض ..
بس توازنت وتمسكت بالطاوله القريبه منها ..
رجع وضربها ضربات متتاليه وقويه وهي تتالم ..

ياسمين ارتعبت من ضرب ضاري ل رغد ..
وحاولت تهديه وتترجاها يتركها ..
ضاري دفعها : اتركيني
ياسمين بصراخ : حلفتك بالله بس الي جاها يكفيها صل ع النبي حرام عليك
ضاري بغضب : حرمت عليها عيشتها
رغد تناظر ضاري وكيف ياسمين تهديه ..
وتناظر بعيون ضاري الي فيها حقد وكره دفين ..
حبست دموعها ورفعت راسها
رغد : حسبي الله عليكم

دخلت غرفتها ودخلت الحمام - وانتوا بكرامه -بسرعه ..
قفلت ع نفسها وكشفت عن ظهرها الي م تقدر تشوفه او تنحني عشان تشوفه بالمرايه ..
رجعت بلوزتها عليها ب هدو و راحه ..
و جلست بضعف ع طرف البانيو ..
وبكت بحسره ووجع ع حالها ..
وهي تنادي امها و ابوها ..

مخنوٍقة يمّـه وأحس الخنقة هدّتنـيْ . . !
مكسور قلبيْ و عينيّ مدري وش فيهآ !
و دموٍعَيْ آلليْ غصْب عن عـينيْ بگتني
ملّيت أغـَمّض جفونيّ { . . لجل أدآرٍيهــآ !


سمع بكاها ولا اكترث لها من شده غضبه ..
خرج ورجع غرفته القديمه وقفل على نفسه ..
يحاول يهدي الامور ويحسب حساب ياسمين ..




**
--



الشغل غريب عليها نوعا ما ..
لكن اندمجت فيه و باخلاص ..

: لو سمحتي
التفتت له : نعم ..!
: انتي الموظفه الجديده اميره ..!
اميره هزت راسها بالايجاب ..
: هذا مكتب الاستاذ تركي م يصير تدخلينه هذي قوانين المشفى
اميره : هو الي قال لي انتظره هنا
: لالا م يصير يلا اوقفي برا المكتب انتظريه
وقفت اميره وخرجت من المكتب ..
ووقفت عند الباب ل دقائق ..
تكسرت رجولها و هي تنتظره ..

: اميره
التفتت له ..
تركي : وش فيك واقفه هنا ..!
اميره : يقولون م يصير اجلس بمكتبك
تركي : من الي قاله ..!
اميره رفعت اكتافها بمعنى م اعرف : م اعرف اسمه بس اعرف شكله
تركي من بين اسنانه سحبها من يدها ..
ودخل غرفه الممرضين لانه مستحيل يكون دكتور..
ناظر فيها : مين هو ..!
ناظرت فيهم عاقده حواجبها : مو من هذولاء
خرج و خرجت وراها : تتتركي شوفه هذا
واشرت ع د.مصعب
طير عيونه بصدمه : متاكده
اميره : والله
قرب منه تركي : د.مصعب
مصعب التفت له : هلا
تركي : ليش تطرد اميره من مكتبي
مصعب : انا كنت
قاطعه تركي : مالك حق تطرد اي احد من مكتبي واتمنى ان هذي اول مره واخر مره ينطرد احد من مكتبي
هز راسه ب الايجاب وهو يناظر حوالينه ..
كان الاطباء و الممرضين ملتفين حوالينهم ..
مصعب ب نفسه كان يتوعد ب تركي و اميره ..

تركي بغضب : اميره تعالي
مشت خلفه اميره ودخلوا المكتب ..
تركي : ثاني مره لاتستمعين لاحد يقولك تعالي وروحي وجيبي انتي ب الاستقبال شغلتك هناك وبس فاهمه
اميره بهمس : فـ .. ـاهمه
تركي تنهد وهو يستغفر ..
: بايام الدراسه بيكون دوامك شفتات ليليه وتداومين الصباح
اميره باندفاع : يعني عادي اكمل دراستي
تركي : اكيد اذا تبين تكملين شغلك
اميره : والله شكرااااا
ابتسم : وابيك تدخلين اي تخصص ببالك بس ابيك تخلصين الحين الثانوي ب معدل حلو
اميره : ان شاء الله
تركي : وبانقل اوراقك ب مدرسه قريبه من الشقه والمستشفى
اميره مسحت دمعتها : والله ماعرف وش اقولك بس جد جد شكرا
تركي ب ابتسامه : العفو وتقدرين تروحين تكملين شغلك لانك عطلتني عن شغلي
اميره : اسفه والله

وخرجت للاستقبال ..،

جلست مكانها ترتب الاوراق ..
: اميره
اميره : هلا
: اعرفك ع نفسي مها
واشرت لصديقتها : امل
اميره : تشرفت وانا تعرفون اميره
مها : اميره متزوجه ..!
اميره : لاويني وين الزواج حتى دراستي م كملتها
امل طيرت عيونها : ججد ..! طيب كيف وضفوك ..!
اميره : تركي وضفني
امل و مها : تركي ..!
اميره : ليش ..!
مها : اسمه د.تركي لو يسمعك سوا لسالفه
اميره : لاعادي انا اقوله تركي
امل ب استغراب : ومايزعل ويهزا ..!
اميره : لا
امل بخبث : بينكم شي ..!
اميره ببراءه : زي وشو ..!
مها بحده : امل اسكتي
امل : زي حب او حركات من هنا او من هنا
وغمزت اها : تعرفين حركات هالبنات هالايام عشان الفلوس تسوي اي شي
اميره بغيض : كلن يشوف الناس بعين طبعه ولفت عنها ع الاوراق
مها بحنيه ملموسه بصوتها : اميره قلبي لاتزعلين هي دائما كذا
اميره : لا عادي ي قلبي متعوده ع هالاشكال
مها ب ابتسامه : الله يكملك بعقلك
اميره : امين
ورجعت تناظر ب الاوراق ..

وهي تحبس دموعها ..
هذي بدايتها ي ربي ساعدني ..



- مها العامر -

عمرها 27 بيضاء و ملامحها حاده وجميله بعيونها الكبيره الناعسه وفمها الصغير المليان و خدودها الحمراء طبيعه وشعرها كستانئ لاسفل ظهرها عندها توم اولاد بعمر 4 سنوات و بنت عمرها سنتين




- امل القاسمي -

بنوته عمرها 23 بيضاء ملامحها هادئه وصغيره وعاديه شعرها كيرلي بطبيعته جميل بلونه الاشقر تجذب دائما بحركاتها و ريحه عطورها الي توصل من بعد

الله يهديها ويهدي الجميع


أخرجه النسائي وابن خزيمة وابن حبان في صحيحيهما : ( أيما امرأة استعطرت فمرت على قوم ليجدوا ريحها فهي زانية )
رواه الحاكم وصححه ، وقد سبق تفصيل حالات خروج المرأة متعطرة في الفتوى رقم : 71047




توقعاتكم ..!
- سيف وش دوره بالروايه ..!
- ي ترى اميره بتكمل شغلها بدون مشاكل مع امل ..!
- رغد و ياسمين و قصه عذاب جديده ..!
- نهى و تطور حالها ..!
- سفر عائله الحاتمي ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 08:18 AM   #9

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




مدري متى الليله تعدي على خير ..؟
… من [طولها] مالي بها مقدريّه

البال ضايق و ازعجته التفاكير ..
… [تخالفت] مابين روحه و ( جيّه ) ّّ!!!!

- البارت السابع -

يومين وهي حابسه نفسها بغرفتها ..
م تطلع منها الا اخر الليل لما يكونون نايمين ..
خايفه منه بشكل خاصه بعد م ضربها ..

من امس بالليل م اكلت شي بس شربت مويه ..
واصوات بطنها تزداد من جوعها الي تحس فيه..
بس كل ماكلت تحس بغثيان و انها بتستفرغ ..
ناظرت بساعتها الي كانت 2 ونص بالليل ..
وقررت تنزل لان بهالوقت كلهم نايمين ..
فتحت الباب بخفه ونزلت بالاصنصير ..
وهي تدعي انها ما تلاقي اي احد ..
دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه ..
تبي عصير او مويه بارده ..

وانصدمت ان م فيها شي وبقهر : اكيد من ياسمين
وسكتت شوي : ي ربي وش اكل والله جوعانه مره

فتحت الدولايب ولا كان فيه شي غير علبه اناناس..
مقطع فتحته وكانت بتاكل بس من شمت ريحته ..
حست ب غثيان و قفلتها و حطتها ب الثلاجه ..
اتجهت للمخزن الي بالمطبخ بس كان مقفول ..

همست : حسبي الله
ونزلت دمعتها : لمتى ي ربي وانا اتعذب ي رب هونها علي
جلست ع الكرسي بس سرعان م شهقت وقامت ..
وهي تتالم من ظهرها المتورم من الضربات ..
قفلت النور وصعدت غرفتها بهدو ..
بعد م اخذت كاس مويا كبير ..
واول م دخلت حست بالباب انفتح بقوه ..
ومن قوته طاحت بالارض ع ظهرها تتوجع ..
وانكب عليها الكاس وشهقت من برودته ..

: تمثلين الالم ها ..!
رغد انفجرت تبكي : و و و وا لـ .. ـلـ .. ـه م ا كـ .. ـذب
صرخ بوججها : من كنتي تتحسبين عليه ..!
رغد غطت ع وججها لما دنا منها وهي تصرخ بجنون ..
وتان من الم ظهرها الي زاد من طيحتها ..
كان يتوقع انها تمثل بس لما قرب منها ..
كانت ترجف وتصرخ بشكل متواصل ..

ضاري : رغد رغد وش فيك ..!
رغد لارد وكانت ع حالها ..
شالها واتجهه للحمام ومسح وجها بتتالي ..
شهقت شهقه عاليه لما مسح ع وجها ..
سما عليها وكان يحاول يهديها ..
رغد ترجف وناظرته فيه بخوف وهي ضامه نفسها : تكفى لاتضربني والله ظهري يوجعني والله م اكذب
وكشفت عن كتفها من الخلف بهدو ولفت بظهرها ..
: شوف شوف والله يوجعني يمكن بس احمر بس والله يوجعني والله

ناظر فيها مصدوم ما توقع هالاثر كله ..
كان كتفها من الخلف بنفسجي ازرق فيه جروح ..
ما زالت تنزف كان واضح ببلوزتها دم من الخلف ..
سكت فتره يستوعب الي شافه من الاثر الي تركه..

هه كيف تنصدم ! ضربك لها م يتحمله حيوان ..
ف كيف ببنت ناعمه لاحول لها ولا قوه ..
استغفر بنفسه وخرج من عندها ..

ارتاحت لما خرج نزلت دموعها ..
وبكت بصوت مكتوم موجوع ع حاله ..
طمنت حالها انه م بيرجع ..
اتجهت لسريرها ودخلت بفراشها ..
ونامت ع بطنها بعد م سحبت الحاف ع رجولها فقط ..
وكلها ب ثواني الا وصارت بعالم ثاني ..

بنفس الوقت دخل وبيده صندوق الاسعافات ..
ناظر فيها كانت نايمه ترك الصندوق ع التسريحه ..
نام جنبها ع السرير يفكر بحال رغد مع ياسمين ..
مستحيل يقدرون يعشون مع بعضهم ..
محتار وش يسوي ..


ابعد عن عيوني..
ترى جرحك مأذيني*
واتركني من ظلمك..
وارجع وجافيني*
لأنه بقربك الدنيا..
أسود من سواد عيني
تعلمني أكون قاسي..
وأسلم أمري بايديني
وأحط الحرة بالغدار..
غدر بشعوري وفيني


**
--



بمكان ثاني يملاه السعاده
- وصلوا ل تركيا وب التحديد من يومين ..
بس توهم يتوجهون ل مدينه انطاليا -

بسبب العطل الفني الي صار بالمطار ..
نزلوا من المطار واستاجروا كم من سياره ..
واتجهوا للفندق الي كانوا حاجزين فيه ..
بعد ساعه وصلوا لفندق - رويل وينقز - ..

دخلوا منبهرين بجمال الفندق والمكان ..
البحر والجسور الي من شاطئ لشاطئ ..
وجمال الطبيعه والجو كل شي كان جميل ..
كانوا يمشون والابتسامه مرسومه ع وجيهم ..

كل واحد اخذ اهله وراح جناحهم ..
بس البنات رفضوا يبون يجلسون بجناح مع بعض..
تجمعوا بشقه سلطان واخواته وسلطان راح لعمته ..

- عند البنات -

كانوا البنات مسوين حلقه عند نافذه زجاجيه كبر الجدار ..
عدا ساره وتسنيم الي كانوا جالسات ع الكنب جنب بعض وبعيد عن البنات شوي ..

: شهد
شهد لارد
: شششهدد
شهد بعد لارد
صرخوا عليه وفزت مفجوعه : نعم !
البنات بصوت واحد : الي ماخذ عقلك يتهنا فيه
ندى غمزت لها : اعترفي لايكون الي بالي بالك
شهد ببراءه : مين ..!
ندى بصراخ : ترا بتجنني ببراءتك
شهد : ليش.. !
سما و رها : وش سالفه الغمزه ها ..!
ندى ناظرت ب مرام الي فهمت : صح ي مرام ..!
مرام بضحكه : صح
سما : ترا لو م تقولين لنا الحين باتجنن
ندى ناظرت بشهد : اقول
شهد بعدم اهتمام : قولي الي تبين
ندى : جد !
شهد : والله
ندى بضحكه : هذا الله يسلمكم وش اسمه سطام

اول م قالت اسم سطام فزت ساره ..
ووقفت قريب منهم تستمع ..

ندى تكمل : اشك اشك مو متاكده انه يحب شهد من اهتمامه وكذا
سما ورها طيروا عيونهم بصدمه : مممن جدك ..!
ندى : لا من خالي ، عاد صار موقفين شكيت فيهم اكثر
شهد : وش موقفين لاتكذبين بس هذيك المره صدفه وضحك بس وانتي قلتي من راسك انه يحبني وهو ولاجاء ببالهه
ندى : والله موقفين

بهاللحضه رن جوال سما وردت : الو ، ان شاء الله
و قفلت جوالها وناظرت ب ندى : ندى انزلي تحت بالوبي والبسي
ندى ب استغراب : ليش ..!
سما : مناف يقول انزلي له الحين
ندى وقفت : طيب عن اذنكم
الكل : اذنك معاك

- عند ساره -

خرجت لـ الصاله مقهوره وتبعتها تسنيم ..
: ساره وش فيك ..!
ساره : اخوك الي م يحس الحجر يحب ..!
تسنيم بضحكه : من جدك يحب ..! ممستحيل بس الحين صار موقف بالصدفه و ندى تفسر من راسها
ساره تمشي بتوتر : مدري مدري
تسنيم تطقطق بجوالها : تبين الصدق
ساره : وشو ..!
تسنيم : اخوي مممستحيل يحبك ممستحيل لانه حجر وماعنده مشاعر ابد
ساره : انا بخليه يحبني غصب بس اصبري علي شوي
ابتسمت تسنيم ع تفكيرها واصرارها وسكتت ..


- عند مناف وندى -


اول م شافها نازله ابتسم ابتسامه عريضه ..
وقفت قريب منه مايبعد بينهم الا نص متر تقريبا ..

مناف : يلا
ندى : وين ..!
مناف : مكان بتحبينه كثير كثير
ندى ب اعتراض : لالا ابوي و امي م يعرفون
مناف : استاذنت من عمي
ندى : جد ..!
مناف ب ابتسامه : والله بعدين ترا انا مو وحش
ندى ضحكت بخفه : طيب
خرجوا من الفندق يدينهم بيدين بعض ..
ركبوا سياره واضح ان مناف متفق مع صاحبه ..
كان طوال طريقهم هدو وصمت ..

وخلال ربع ساعه وصلوا لمكان ..
قليل بحقه كلمه روعه و خيال ..
كانت مدينه العاب مائيه وعروض دولفين ..
فتحت عيونها بدهشه واعجاب ..
ضمها له بيده اليمين : اعجبك
ندى بفرح : يجنن
مناف : تعالي اوريك اشياء تجنن
ندى ب ابتسامه : يلا ، بس بيدخلون الكيس الي بيدك عادي ..!
مناف هز راسه بالايجاب ..

وقف ع البوابه واخذ لهم كاسين عصير و دخلوا ..
اتجهوا لمقاعد مرصوصه بشكل مرتب وانيق ..
وكلها ثواني وبدا العرض كان دلافين ..
ترقص ومره تلعب بالكره بحركات مختلفه ..
اندمجت مع العرض وهي تضحك لحد م انتهى ..
ندى : انتهىىى
مناف ب ابتسامه : م كنت اعرف اني متزوج طفله
ندى تمثل الزعل : طفله هاه
مناف : اجمل طفله بعيوني
ووقف وسحبها معاه متجهين لجهه ثانيه ..
مناف : مستعده ..!
ندى : لايش ..!
مناف : منحدرات مائيه
ندى ب اندفاع وخوف : لاا اخاف
مناف بضحكه : انا معاك
ندى بعد تردد : مم يدك بيدي وماتتركني
مناف ضحك ضضحكه عاليه : بحضني بعد
ندى رفعت يدينها لوجهها بخجل : لا العب لوحدك

مناف سحبها معاه وهو يضحك ..
وجلس ع زلاجه وسحبها معاه ..
وبدا العد التنازلي 3 ..2 ......1 ..
تعلقت فيه بقوه وهو مستمتع ..
والمويا تغطيهم من كل جهه ..
صرخت بخوف ودفنت وجها بصدره ..
وتعلقت فيه بقوه اكبر من شده خوفها لاتطيح ..
حس فيها ولمها بيده اليمين وبنفس الوقت ..
مثبت الزلاجه بحبل بين يدينها ..

وبعد دقائق ..،
وقف وسحبها معاه ..
وهي مازالت متعلقه فيه بخوف ..
مناف : خلاص حبيبي شوفي وقفنا
ندى بعدت عنه شوي شوي ..
وفتحت عيونها وتنهدت براحه ..
ندى : والله تخوف
مناف : لو فتحتي عيونك احسن
ندى تحاول تبعد العبايه الاصقه ع جسمها شوي : لا لا خفت

لما لاحظ حركاتها وخجلها من العبايه ..
شلح جاكيته الجلدي الطويل و لبسها هو ..
وماهي الا ثواني و اعطى شخص كيس لمناف ..
عرفت الكيس بسرعه لانه الكيس الي كان بيده ..

مناف : يلا ببدل وانتي كمان
ندى : ماجبت لي ملابس
مناف ب ابتسامه : جبت لك انا
ندى : كيف ..!
مناف : يلا بالطريق باقولك كيف

وراحوا غرف مخصصه للتبديل يبدلون ..



**
--


محتار بحاله اخته ..
اللي كانت جالسه معاهم وتقظم اظافيرها ..
باسبوع تحول حالها بشكل غير طبيعي ومفاجئ ..
ناظر ب امه الغير مهتمه بوضع اخته تماما ..
وقف وجلس جنبها ..

وبحنيه : نهى
نهى التفتت له بدون اي تعابير ع وجهها ..
مساعد : تبين نطلع ..!
نهى علقت عيونها بالفراغ وطنشته ..
مساعد مسح ع شعرها : ها وش رايك او نسافر لاي مكان تبينه
نهى وقفت : شكرا
ناظرتها امها بنظره حاده : اتركها

ورجعت لغرفتها مكانها الي ترتاح فيه ..
صارت تحب العزله اكثر من الجمعات ..
يمكن خوف من رده فعل امها ..
او حبسها لنفسها انتج هالشعور ..
جلست بس لما حست ببلل ملابسها ..
بكت بالم خايفه احد يشوفها ..
صار هالشي لاردي ..

- بجهه ثانيه -

صعد مساعد ل جناحه ..
وكلها ثواني وصارت اسماء خلفه ..
اسماء : حبيبي مساعد لاتضيق صدرك
مساعد : شفتيها كيف ..! حالها يتدهور واذا قلت لامي قالت دلع بنات
اسماء سكتت شوي
وبعد تردد : مم مساعد
مساعد التفت لها
اسماء : م تزعل اذا قلت لك رايي
مساعد : وشو ..!
اسماء : لو تعرضها ع طبيب نفسي وبالسر ماحد يعرف الا انا وانت
مساعد ب اندفاع : مممستحيل
اسماء : جرب
مساعد بحزم : قلت مستحيل

ووقف واخذ جواله و شماغه ..
وخرج ..،



**
--



مستغربه اختفاء رغد هاليومين ..
رغم انها تسوي الفطور والغداء والعشاء ..
بس م تشوفها وبتساول وقفت مقابل غرفتها ..
وكانت ب تطق الباب ناويه عليها بنيه شر ..
بس قطع عليها صوت جوالها الي يرن ..

وبسرعه رجعت غرفتها ..
ترد على المتصل الي عارفته من النغمه ..

ياسمين : الو
محمد : يالبئ هالصوت
ياسمين بدلع : محمد
محمد : عيونه
ياسمين : خلاص استحي
محمد ضحك : ترا اذا م تكلمتي عدل باجي اخذك الحين
ياسمين : لا وين م شبعت من الجلسه مع ضاري
محمد : طيب متى ناويه ترجعين ..!
ياسمين : مم م اعرف بس باكلمك
محمد : طيب بس لاتطولين
ياسمين : ان شاء الله
محمد : يلا ي قلبي بروح اكمل شغلي
ياسمين : الله معاك
محمد : انتبهي لنفسك
ياسمين : وانت بعد انتبهه ع نفسك
محمد : ان شاء الله

وقفلوا من بعض ..،
محمد رجع لشغله ..
وياسمين رجعت تفكر ..
بافكار و نوايا بنفسها خبيثه ..



**
--



كانت بتدخل لمكتب تركي ..
بس توقفت لما سمعت محمد يكلمه ..
وتجمدت مكانها وهي تسمع كلامهم بغير قصد ..

محمد : الله يهديك ي تركي لاتجيب لنفسك المشاكل
تركي : انت م شفت الحاله الي هي فيها
محمد : تركي انت واثق فيها واخاف
تركي قاطعه : اميره غير والله غير ليش م تثق فيني ..!
محمد : تركي انت م تعرف عنها شي غير اسمها
تركي : الا اعرف كل شي وين تدرس و اهلها وش صار لهم وهي وحيده امها وابوها وساكنه مع عمها السكير حتى اهتماماتها وميولها اعرفها وكمان اسمها اميره احمد الهادي
محمد طير عيونه : وووووششششوووو ..!
تركي : وش فيك ..!
محمد : تعرف اسم جدها ..!
تركي : حسن
محمد ناظر ب تركي بصدمه : مو معقول
تركي : وش فيك خوفتني
محمد : ابوها وجدها كانوا من اكبر تجار الشرقيه صار ع ابوها حادث و بعد فتره مات جدها و عمها ورث كل شي بعدهم وضيع ثروته بسنه وحده
وتنهد : كان ابوها صديق ابوي الله يرحمه حتى ماتوا بسنه وحده
تركي بصدمه : تتكلم ججججد ..! يمكن تشابهه اسماء
محمد : لا مو تشابهه اسماء طيب اسم عمها سالم
تركي : ايه
محمد : اجل مو تشابهه اسماء ابوي كان يزور امها بالفتره الي مات فيها ابوها وكان يهتم فيها بس م قال شي عن البنت
تركي : وكيف تعرف هالمعلومات كلها ..!
محمد : جدي الله يرحمه قالي بكل شي يخص ابوي وكم مره رحنا لهم بقصر كانوا فيه
تركي : صدمتني والله م توقعت حالتهم بعد هالعز
محمد : الله يكون بعونها مالها احد بعد امها لان عمها مو عزوه واهل لها
تركي : اي والله ضيعها

سكتوا شوي ..
وبعدها وقف محمد ..
: ارفع راسي بشغلك ي دكتور
ابتسم محمد : ولايهمك ابشر

من حست انهم بيطلعون ..
رجعت لاستقبال وهي م تشوف الي قدامها ..
من الدموع الي بعيونها مو صدقه الي سمعته ..
زاد كرهها لعمها اكثر واكثر ومحمد كرهته اكثر ..
تركت الي بيدها ومسحت دموعها وخرجت من المستشفى ..
وببالها مخطط خطير تبي تنهيهه باسرع وقت ..
رجعت الشقه مشي رغم انها بعيده شوي ..
واخذت الي يلزمها وخرجت ..




**
--



- انطاليا -

الشباب نزلوا ع الشاطئ ..
وبالوقت الي كانوا يمشون ..
كان فيهم بنات يمشون بالبكيني ..


ماجد خز وحده التفتت لهم : كسر الله هالسيقان ياللي م تستحين
كلهم ناظروا فيهم وضحكوا باصوات عاليه ..
لدرجه ان كل اللي ع الشاطئ ناظروا فيهم ..
ثامر وهو يضحك : يعني الحين فهمت عليك ..!
ماجد : مو لازم تفهم هاللي م تستحي
ولف عنها وهو يكلم الشباب ..

البنت ناظرت فيهم بابتسامه وهي تاشر بيدينها ..
ب معنى تبون شي او بتقولون شي ..

مشاري ضرب ماجد بيده : البنت تكلمك
ماجد التفتت وبحده : نعمم ..!
البنت رجعت تاشر بيدينها بنفس حركاتها قبل ..
مشاري بصوت عالي : يقول ذس از براذر عيب عيب هالبس تستري كسر الله هالسيقان
كلهم ضحكوا وهما يسحبونه ..
وهما ماشين سمعوا شباب عربين يضحكون و يتكلمون : ي الله شو هيدا ..! مابعرفوا العادات هنا
الثاني : كلامهم خليجي صح ..!
الاول : آيه
الثاني : واضح انون خليجين
الثالث : يالطيف شو بيفشلو

مشاري فار دامه : من الي يفشلون ..!
ماجد : اذا انت وهو وهو وهو رجال تعالوا
طبعا الشباب كانوا ساكتين ويناظرون ب ماجد ومشاري ..
سطام بحده : مشاري ماجد من ضيع دينه ضيع كل شي امشوا واتركوهم
ماجد : ماسمعت وش يقولون
مناف بصوت عالي : ماجد مشاري امشوا واتركوهم

مشوا وهما يتحلطمون ..
ثامر : وش رايكم ناخذ لنا هذا غزل البنات الي يحبونه البنات
سلطان ب اندفاع : لالا والله مو حلو تكرم النعمه
ماجد : الجد انا ذقته واعجبني
مشاري : الحمدلله
مناف : طيب وش رايكم بمشروب بارد مع هالشمس
سلطان : انت م تقول الا درر
مناف : شفتوا اسمعوا من الحكيم ذا
وياشر ع سلطان ..

ماجد : اجل م بنخلص بيمدحون ببعض لاخر اليوم
مناف : اقول يلا يلا عازمكم
سطام : لا والله هالمره علي
ثامر باندفاع : والله انها علي

وجلسوا يتحالفون ..
وبالاخير ثامر الي عزمهم ..



**
--




ابو سطام وابو مناف خرجوا واخذو الحريم ..
طلعوا ل حديقه قريبه منهم ..

ابو مناف : تبون تجلسون والا تمشون معانا ..!
ام مناف : انا بمشي معاكم
ام سطام : نمشي احسن
ام ثامر : امشوا وانا بجلس هنا
امناف : لالا خلاص ب اجلس معاك
ام ثامر : والله ان تمشين معاهم بس بجلس شوي

مشوا و ام ثامر جلست على احد الكراسي ..
وهي تناظر ب الرايح والجاي ..

: يمه ..!
ام ثامر : ثامر
الشباب وقفوا
ثامر جلس جنبها : وش فيك يمه جالسه ب لحالك ..!
ام ثامر : اعمامك يتمشون و راحوا حريمهم معاهم فقلت ب جلس
ثامر : طيب تعبانه ..!
ام ثامر : لا يمه

ثامر : شباب روحوا انا بجلس مع امي
ماجد : اجلس معاك
مشاري : وانا
ثامر ب ابتسامه : اكيد حياكم

استاذن سلطان ومناف و سطام ومشوا ..

كان فيه رجال شعره اسود و هو ابيض كبير بالسن ..
يناظر لهم ويبتسم ..
ماجد : تتوقعون وش سالفه هالشايب الي يوزع ابتسامات
مشاري : خق ع خالتي
ماجد ضربه ع كتفه : تخيل
مشاري : جد شوف كيف يناظرها
ماجد ناداه و ثامر يهاوشه ..
الشايب قرب منهم ..

مشاري : وت وت ..!
الشايب عقد حواجبه ..
ماجد بضحكه : يقول اخوي ي الوصخ ليش تطالع في حريمنا ..!
الشايب : شو هيدا الكلام
ماجد طير عيونه والتفتتت ل مشاري : الرجال عربي
مشاري : اخوي مايقصد شي يقول روح و استمتع استمتع بيومك
الشايب مشى من عندهم وهو مستغرب ..

ثامر وام ثامر كانوا يضحكون ..
ثامر : يلعن شياطينكم
ماجد فز : لاتلعن شيطاني التركي
مشاري : مسرع تغير
ثامر بنص عين : بتقنعني ان شيطانك السعودي تخلى عنك
مشاري : ايه تراه سعودي اصيل مايتخلى عن صديقه
ام ثامر وهي تضحك : خلاص قطعتوا بطني من الضحك
ثامر : احمدي ربك يمه انك م تجلسين معاهم دائما
ام ثامر : اي والله الحمدلله والا كان مت ضحك وانتوا السبب




**
--




كانت تقلب بالاوراق وفجاءه قرات اسم اميره ..
فز قلبها و رجعت تقرا الاسم يمكن تشابهه ..
وبعد ماستوعبت فزت و هي تدور بعيونها ع اميره ..
بس م كانت موجوده دارت بالمستشفى باكمله ..
لكن من غير جدوى ..

فزت ع صوت تركي ..
: مها وين اميره ..!
مها : م اعرف م لقيتها بالمستشفى
تركي : خرجت ..!
مها : اتوقع
تركي : طيب شكرا
مها : د.تركي
تركي رجع خطوتين : نعم
مها : تعرف رقم اميره احتاجه ضروري
تركي : ليش ..!
مها بتردد : موضوع خاص بيني وبينها
تركي : م عندها جوال بس اذا تبين شي بتداوم بكره او قولي لي اوصل لها
مها : لا مابزعجك بكلمها بكره ان شاء الله
تركي : ع راحتك
مها : شكرا دكتور
تركي : العفو

ومشى متجهه لمكتبه ..،
وهو معصب كيف خرجت وما استاذنت ..
او على الاقل بالتلفون او اي شي ..
قطع تفكيره المريض الي دخل ..
واندمج معاه ونسى أميره ..

توقعاتكم :

- رغد و ياسمين و ضاري ..!
- نهى و حالتها الي بتدهور ..!
- مها وموضوعها المهم لاميره ..!
- شهد وسطام والطرف الثالث ساره ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-04-15, 08:19 AM   #10

اسطورة !

نجم روايتي ومشرفة سابقة وفراشة متالقة بعالم الازياء

alkap ~
 
الصورة الرمزية اسطورة !

? العضوٌ??? » 120033
?  التسِجيلٌ » May 2010
? مشَارَ?اتْي » 15,367
? الًجنِس »
? دولتي » دولتي Saudi Arabia
? مزاجي » مزاجي
?  نُقآطِيْ » اسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond reputeاسطورة ! has a reputation beyond repute
¬» مشروبك   pepsi
?? ??? ~
My Mms ~
افتراضي




السلآم عليكم و رحمه الله وبركاته
مساء | صباح الخير
كيفكم !
اعتذر لاني مانزلت البارت امس
بس كان عندي اختبار ماده تخصص صعبه
ومافضيت انزله
اعتذر مره ثانيه


حبيبة الليل ودروبي دروب الضياع
من علم الفقد ياخذني وانا مستريح؟

باقي على الحزن والضيقات لحظة وداع
وباقي على الدمع تلويحة يدين ويطيح


- البارت الثامن -

صحت من النوم وانصدمت لما شافته نايم جنبها ..
كيف م حست فيه لما انسدح جنبها ..!
يمكن من تعبها ماحست فيه ..
تجاهلت افكارها ..

و قامت بهدو ودخلت الحمام - وانتوا بكرامه - توضت ..
وفرشت سجادتها وصلت صلاه الفجر الي فاتتها ..
بعد مانتهت بدلت بجامتها ببجامه سودا واسعه ..
اريح لظهرها وكتفها الي مجرح ومملؤ كدمات ..
وقفت قريب من التسريحه تعدل شعرها المبعثر ..
بس م قدرت ترفعه من الم كتفها وبعد محاولات ..جمعته ع جنب وسوته جديله عشوائيه وصلت لاسفل بطنها ..
ناظرت فيه كيف نايم ومرتاح وتنهدت ب قهر ..
نايم و مرتاح م يشكي وجع وهي عكسها وبسببه ..
رفعت يدينها ودعت ربي يفرجها عليها ويريحها ..
سحبت نفسها و جلست ع الكنبه تفكر بحالها ..!
دمعت عيونها بهالذكرى اهلها واخوانها وحياتها ..
وضلت تتذكرهم وتبكي لحد م غفت عيونها ..

- بعد ساعتين -

صحى ..،
ناظر مكانها بس م كانت موجوده ..
ولما وقف شافها نايمه ع الكنبه وواضح بعيونها الدموع ..
تركها واتوجهه للحمام واتوضا وصلى صلاه الفجر ع سجادتها ..
جلس يستغفر بعد صلاته وشوي وفز وقرب منها ..

: رغد رغد
صحت ولما شافته بطوله واقف قدامها تذكرت امس وبخوف : والله كنت .. انا .. هي
ضاري تركها و بجمود سحب صندوق الاسعافات من ع التسريحه ..
ضاري : لازم احط مرهم ع ظهرك
رغد باندفاع والخوف مازال مسيطر عليها : لااااا انا احطه
ضاري رفع حاجب : كيف ..!
رغد بدون م تناظر فيه : انا احطه ب اقدر

ضاري كان يعتقد ان رفضها خجل منه ..
بعكس الي كان بخاطرها لانها كانت خايفه منه ..
وكانت متوقعه يضربها ويستمتع بالمها ..
ويرقص على جروحها ..

م اصر عليها وتركها و ترك الصندوق عندها ..
: لاتنسين تحطين
وخرج وقفل الباب بقوه بعده ..
لدرجه انها اهتزت الفازه من قوه قفله للباب ..
شهقت بخوف ورعب من صوت الباب ..

و بعد ماخرج اخذت الصندوق ..
وشافت اغراض كثيره م بينهم الا مرهم واحد ..
عرفت انه هو اخذته وقفلت الباب وفسخت بلوزتها ..
وحاولت تحط حاولت بس م قدرت كل ما تحركت تالمت بقوه ..
رمته ع الارض وبكت لعجزها عن مداوه نفسها ..



قلْ للحّزنْ آلليّ سّكَنْ بِ آطرَآفْ كَليّ يسّتكَينْ
قِله خلآصّ . . وآلله خلآصّ*
مَآ عّآدَ | تغرّيني‘ آلحّيآة*
مَآ عّآدَ يغرّيني‘ (فرحّ ) !
مآ عِدّت افرآحّ بـ : آلقـآ
مآ عِدّت بـَ |
....... عّيونْ آلحّيآة جّنونْ*
وّ وّ وّ ضحكَآتّ وشغّبْ ..*
أنْآ غدّيتَ بـّ عّينهآ طفّله ولعَثمّها 0آلحّـزنْ ،
طفّله ( مّمزوجَة ) بـِ / وجّعَ =(*
طفّله تبيّ تنطقَ "حِـلمّ" ومَآتتْ آلكَلمّة جّفآء ،
مّآتتْ حـّزنْ*
مّآتتْ وجّـع


**
--


- بعيد عن اراضي الوطن -
- وبالتحديد ب انطاليا -


جالسه ع الشاطئ بعيد عن البنات ..
ورجولها بالمويه تحركهم بعشوائيه ..

كيف كنا وكيف صرنا ..!
كنا بيت صغير يلمنا نجتمع ع الغداء والعشاء ..
رغم بساطته الا انه لذيذ وما ينسى ..
بعكس الحين م صار لشي طعم ..
مع اننا صرنا بقصر ااشر ويجيني الي ابي ..
بس ما ابيه ابي اهلي ابي امي وابوي ..
تنهدت وهي تردد : الله يرحمهم الله يرحمهم

فزت على صوت يقترب منها ..

: مم لا م بقولك مين ، ان شاء الله بخطبها قريب ، تسلم تسلم ، يلا اجل م اشغلك معسلامه

بدون م تلتفت عرفت الشخص الي يتكلم ..
وقفت ومشت باتجاهه البنات ..
بس صوته وقفها ..

: شهد
التفتت له : نعم ..!
: انتظري شوي
شهد : تبي شي ..!
سطام : ينعم عليك بس كنت ابيك بموضوع
شهد : تفضل
سكتت شوي : امم ولاشي بس فيه واحد خطبك وكذا وكنت بسالك اذا موافقه او لا
شهد احمرت خدودها الواضحه من لثمتها : تاخذ موافقتي بصفتك من ..!
سطام ب ابتسامه : بصفتي ولدعمك وولي امرك
شهد : ولي امري اخوي الله يطول بعمره بعدين مو موافقه ..!
سطام : بدون م تعرفين مين هو ..!
شهد : م يهمني من كان اخواني اهم
سطام بنفس ابتسامته : بتظلين جنب اخوانك وان شاء الله توافقين اذا عرفتي من يكون
شهد عصبت من ثقته : ماشاء الله مره واثق اني باوافق
سطام : والله الواثق منه انك بترفضين بس تاكدي ي شهد انك اذا ما وافقتي بتخسرين الكثير
شهد بنظرات غريبه للارض : هه م عندي شي اخسره اكبر خسارتي راحوا ومابقى لي الا اخواني
سطام : ان شاء الله بيعوضك عن كل شي
شهد خزته : شكلك مرهه تحبه وواثق فيه اذا تحبه وواثق فيه زوجه تسنيم

سطام اطلق ضحكه قويه ..
لفتت انتبهه كل الي حوالينهم ..

سطام وهو يضحك : استغفرالله استغفرالله استغفري
شهد عقدت حواجبها : ليش قلت شي غلط ..!
سطام لما شاف ندى اتجهت لهم : لا سلامتك يلا لنا لقاء قريب ان شاء الله
ومشى عنهم متجهه لشباب ..
وندى سحبت شهد معاها ..

ندى ب ابتسامه عريضه : وش فيه الاخ يضحك كذا ..!
شهد : الله لايبلانا اخوك انجن
ندى بضحكه : لييش ..!
شهد حكت لها الي صار ..
ندى بضحكه قويه : وهو صادق استغفري
شهد : ليش ..!
ندى : م يصير اخ يتزوج اخته
شهد فاتح فمها ع الاخير : هاهه
ندى ب ابتسامه : والله

شهد مشت عنها للبنات ووجها احمر من الخجل ..
ما توقعت انه كان يقصد كذا ابد ..
يعني كان يقصد نفسه ..



**
--



قررت تهزم خوفها وتطلع من غرفتها ..
نزلت الحديقه ودخلت الغرفه الي بالحديقه ..
فتحت الباب بقوه و فتحت النور بخوف وحذر ..
رفعت يدها ع فمها و خشمها تحجب الغبار عنها ..
ناظرت بالمكان كان شنط سفر تقريبا خمس شنط ..
مفتوحه ومنثوره بعشوائيه واهمال والغبار مغطيها ..

وقفت تناظرهم مستغربه ..
كانت الشنطه 1 و 2 ..
ملابس طفله بعمر 5 او 6 سنوات ..!
والشنطه الثالثه ..
العاب مختلفه بلون واحد وهو الرماني ..
والشنطه الرابعه ..
فلاتات و سبورات لطفله - وانتوا بكرامه - ..
والشنطه الخامسه ..
كتب تلوين واقلام واوراق مختلفه ومتعدده ..

ناظرت فيهم متعجبه ومستغربه لمين ي ترى ..!
قطعت تفكيرها بسرعه م تبي تفكر بشي ثاني ..
وقفلت النور وبسرعه خرجت وقفلت الباب بعدها ..
شافت عند الباب سكيت رول اسود متغطي بالغبار ..

فرحت بشكل لما شافتاه ونزلت منها دمعه ..
لما تذكرت اخواتها ولعبهم مع بعض وتعليقات ابوها ..
مسحت دمعتها وهي تحاول تنسي نفسها ..
واخذت السكيت رول بسرعه ووقفت عند الدرج ..
نفضت عنه الغبار و نظفته ولبسته وهي فرحانه ..
متناسيه الوجع والجروح والكدمات الي بظهرها ..

رغم قفسوه الدنيا عليها الا انها متمسكه بروحها الطفوليه ..

وقفت تتزلج ببممرات الحديقه مستانسه ..
من زمان م استانست كذا و فرحت بهالشكل ..
صعدت المساحه الطويله المنحدره بجانب الدرج ..
و هي تضحك : 1 . 2 ... 3
وبوناسه : ياااا هههههوووووو
بس بنهايه المنحدر صرخت : بعععد عني
بس م اهتم لتحذيراتها و اصطدمت فيه ..
طاح ع ظهره بقوه وهي طاحت عليه ..
صرخت بالم من ظهرها ومن طيحتها ..
وبعد فتره جلست بوجع وفسخت السكيت ..
ناظرت فيه وكان عاقد حواجبه والواضح انه يتالم ..
: فيك شي ..!
وشدته من كتفه عشان يجلس ..
ضاري قفل عيونه بقوهه : آه كككككتفي
رغد بخوف : والله نبهتك بس م سمعت لي
ضاري وهو مقفل عيونه : ساعديني اوقف
رغد هزت راسها بالايجاب : ط ط طيب
مدت يدها له وحاولت توقفه ..
وهي تحس ان ظهرها بيتمزق من الالم..
حاولت اكثر من مره يوقف ..
بسس هو ثقيل ب النسبه لها ..
عقدت حواجبها : م اقدر انت ثقيل
ضاري : طيب ادخلي وبنادي البودي قارد
رغد وقفت بصعوبه : طيب
دخلت وجلست بالصاله بخوف ..

وهو اتصل ع البودي قارد ..
وبثواني : امر استاذ
ضاري بوجع : ساعدوني اوقف
: ان شاء الله
ووقفوه و ساعدوه لحد م دخل القصر ..
اول م شافته دخل ركضت له : كيف كتفك ..!
ضاري بدون م يناظر فيها : شويه وجع وبيروح بس جيبي لي مسكن
رغد وقفت وبرجاء : الله يخليك روح المستشفى
ضاري وهو راص ع اسنانه : رغد روحي جيبي المسكن
رغد نزلت دمعتها : والله م احب احد يتالم بسببي والي يعافيك روح
ضاري بصراخ : والله لو م تروحين تجيبين مسكن وانتي ساكته ان تشوفين شي م يعجبك

رغد سكتت وبسرعه جابت مسكن وكاس مويا ..
وناولتهم لضاري الي شربهم وانسدح بمساعدتها ..
ضلوا فتره جالسين و بهدو و كلن يفكر بهمه ..

قطع صمتهم : جيبي لي الجوال
رغد وقفت : ان شاء الله
وجابت له الجوال من ع طاوله المدخل ..
اخذه منها واتصل : الو . دكتور . لو سمحت ابيبك تجيني الحين . ان شاء الله . معسلامه

وخلال نصف ساعه حضر الدكتور ..
: ا.ضاري
ضاري : ادخل ادخل
دخل : وش فيك استاذ ضاري
ضاري : كتفي
: شلت شي ثقيل او رجعت للاثقال
هز راسه بالنفي : بس طحت عليها
الدكتور : ي استاذ ضاري تعرف ان الخلع يرجع عليك كل فتره بسبب اهمالك واذا تكرر مره ثانيه بيعيق حياتك الطبيعيه
ضاري بالم : طيب وش اسوي الحين ..!
الدكتور : لازم تنتبهه ع نفسك يمكن المره الجايه تتاج لعمليه وجبس و بتعيق حياتك اليوميه
ضاري ب استسلام : طيب والحين
الدكتور : بعطيك مرهم و ان شاء تتشافى بس استمر عليه
ضاري : ان شاء الله
الدكتور : تحتاج شي ثاني
ضاري : سلامتك بس وصي البودي قارد اسماعيل ع المرهم يجيبه لي الحين
الدكتور : ان شاء الله
ضاري : مشكور
الدكتور : العفو

خرج الدكتور ..،
وياسمين دخلت لضاري ..
: وش فيك ي اخوي ..!
ضاري : ولا شي بس رجع الخلع الي بكتفي
ياسمين : كله من هالعله رغد اكيد م تهتم فيك
ضاري بصراخ : يييييييياسمين
سكتت برعب من صوته ..
وانسحبت من الصاله ..

رغد كانت تستمع لهم وخايفه ..
ومن سمعت صراخه رجعت غرفتها ..
وقفلت الباب وتنهدت براحه ..
م تبي احد ينضر بسببها ..
بس ارتاحت شوي لما سمعت ..
انه هذي المره مو اول مره ينخلع كتفه ..




**
--




رمى الحاف عنه وهو يسمع جواله يرن من فتره ..
رفع الجوال وانصدم من عدد المكالمات ..
ثلاث وعشرين مكالمه متتاليه ..
وكانت كلها من حمد ..
عاد الاتصال ع حمد الي رد بسرعه ..

: حمد شو بلاك - وش فيك - ..!
حمد : م تسمع تلفونك من ساع اتصل عليك - م تسمع جوالك من ساعه اتصل عليك - ..!
سيف : امس نمت متاخر وماحسيت بالتلفون
حمد : م عليه بس بمرك الحين
سيف : حياك ي ابو سالم
حمد : يحييك يلا دقائق وانا بويهك - بوجهك -

قفلوا من بعض ..
حمد اخذ اوراق معاه ..
وخرج من البيت واتجهه لسيارته ..
وسيف اخذ له دش سريع ..
ولبس بنطلون اسود ..
وتي شيرت بيج ..
دخل المطبخ وسوا قهوه ..
ورتب فناجين بصحن ونزلهم بالصاله ..
وفتح الباب لحمد ..

سيف : تفضل
دخل حمد وسيف وجلسوا ..
حمد : عندي لك خبر يخبل - يعني جميل -
سيف ب اندفاع : شو هو ..!
حمد : عرفت شو ابوك يشتغل
سيف ب اندفاع : شششو
حمد : الي عارفته انه ريل اعمال - رجل اعمال - معروف بعد
سيف : ابوي انا ..!
حمد : هيه ابوك - ايه ابوك -
سيف كان مصدوم ..
ابوه رجل اعمال ومعروف ..
ولا يسال عنه ولا يهتم فيه ابد ..

سيف بعد دقائق من الصمت : انا لازم اروح السعوديه ب اقرب وقت
حمد : شو بتسوي
سيف : باروح واسال ابي اقابله اعطيه الامانه والا هو مو هامني
حمد : هذا ابوك ي سيف
سيف بحده : ليش م يسال عني ..! ليش م يهتم فيني ..! ولاكاني ولده بس عشان خاطر امي رحمة الله عليها
حمد يبي يهدي الامور : يمكن معاه عذر
سيف : مافي عذر يبعده عن ولده

ووقف ..،
: انا بجهز حالي الليله وبروح بر منها اسال عن ابوي ومنها اشوف مساعد
حمد وقف : وانا معاك
سيف : لا ي حمد لا تودر - لاتترك - شغلك وكلها يومين او اسبوع وراجع لك
حمد : واللـ ..
سيف ب اندفاع : حمد لا تحلف والله م تيي - تجي - معاي
حمد : الله يهداك اصلا انا اصلا باخذ ايازه - اجازه -
سيف : تهنا ب ايازتك - اجازتك - ي رَيال مع الاهل
حمد : الله معاك وانتبهه ع عمرك
سيف : ان شاء الله وانت بعد انتبهه ع عمرك
حمد : ان شاء الله

وتوادعوا من بعض ..
حمد خرج متجهه لعمله ..
و سيف راح يجهز شنطته ..
لانه عزم يمشي الليله لسعوديه ..



**
--



تناظر بحركات البنات ولعبهم ..
كانت شهد و ندى جالسين ويسولفون ..
وتسنيم وساره يمشون و الثلاثي المرح يستهبلون..

ام ثامر : بسم الله على شهد عقل وادب كامله والكامل الله
ام مناف : اي والله انشهد
ام ثامر : والله اني افكر اخطبها ل ثامر
ام مناف : ماشاء الله زينه البنات تستاهل ثامر و ثامر يستاهلها ماشاء الله عليها
ام ثامر : الله يسر
ام مناف : امين ي رب

وسكتوا على اقتراب تسنيم منهم ..
الي جلست بجنب امها بهدو ع غير عادتها ..
ام سطام : تسنيم فيك شي ..!
ام مناف : وجهك شاحب عسى ماشر ..!
تسنيم بهمس : مافيني شي

سكتوا مستغربين حركتها ..
وهدوها اللي ع غير العاده ..

نزلت راسها ع فخذ امها بهدو وراحه ..
وقفلت عيونها مبحره في بحر افكارها ..
ي ربي الاقيها من افكار ساره المجنونه ..
والا من الالم اللي م اعرف وش سببه ..
ي ربي ي حبيبي خفف المي الي يزيد ..
ي رب لاتفجعني ب نفسي ي رب ي رب ..

وغفت ع افكارها بدون م تحس بنفسها ..
او بسواليف و صراخ الي حوالينها ..



**
--



طلب اميره تجي ..
بس مر وقت طويل وماجت ..

اتصل ع الاستقبال : وين اميره ..!
مها : ماداومت
تركي : والصبح داومت ..!
مها : لا ماداومت ب شفت الليل و لاشفت الصباح
تركي شكرها وقفل ..
وبسرعه اتصل ع تليفون الشقه ..
مره ومرتين وثلاث بس مافي اي رد ..
وقف ونزل بسرعه وضبط مواعيده لصباح بكره ..
و ماهي الا دقائق وصار يرن جرس الشقه ..
الي م انفتح طلع مفتاحه وفتح ..
وهو ينادي عليها ويدور عنها ..
بس مافي استجابه ..

: مو بالمستشفى ولا بالشقه لايكون
وقطع تفكيره ورجع لسيارته ..
متجهه بسرعه كبيره ل بيت عمها ..
وبدقائق صار يرن الجرس بس ما من مجيب ..
شاف بنت لابسه عبايه عرفها ع طول ..
بس استغرب من حركاتها ..
ركض خلفها بسرعه ..
: امممييرهه
اميره طلعت السكين الي بجيبها : انقلعععع والله لو
بترت كلامها لما فك الثمه : انا تركي
اميره نزلت السكين : وش تبي ..!
تركي : وش تسوين ..!
اميره : لاترد ع السوال بسوال
تركي : اميره خطر عليك ترجعين هنا
اميره صرخت فيه وبدت تبكي : اتتتتتترررررككككني لا ازم احرقهم ابي اريح ابوي و امي بقبرهم ابي اسمع خبر وفاه عمممي اكككككرهههه واكرهههكمم كلكم
قرب منها : طيب اهدي
رفعت السكين مره ثانيه : بببعععددد عنيي اسمع كلام اخوك ولاتثق فيني يمكن انا بنت شوارع زي مايقول
تركي بعد عنها بمسافه و تنهد : الله يهديك ي محمد
ورفع راسه : بنت احمد الهادي مو بنت شوارع
اميره بصراخ : لااااتنطق اسم ابوي اصلا انت زي عمي
ورمت السكين و دخلت بين جدار بيتين و انهارت تبكي بالارض : زيي عميي

: اممميره لااااااااا

ركض لها بس كانت يد الظالم اسرع ..
غرز السكين بكتفها بكل قوه ..
رفعت نظرها لتركي ..
وشهقت بالم ..
تركي بسرعه شالها ..
وركبها السياره ع بطنها ..
وانطلق للمستشفى القريب منهم ..

- بعد 3 ساعات -

خرج الدكتور ل تركي ..
: لو سمحت د . تركي نحتاج دم باسرع وقت
تركي : وش فصيله الدم
الدكتور : a +
تركي : انا o+ يصير اتبرع لها لاني م اعرف احد
الدكتور : تقبل بس ربنا يخليك بسرعه روح لدكتور مصطفى وهو بيتكفل بالموضوع
تركي : طيب بس وين مكتبه
الدكتور : قنب - جنب - مكتبي
تركي : يلا
وبسرعه راح ل د .مصطفى ..



**
--



جالسين يتابعون البورصه ..
بس طفشوا وقفلوها ..

ابو سطام : خلاص قررت ابيع اسهمي كلهم
ابو مناف : ليش ..!
ابو سطام : والله اشغلتني ابي ارتاح اخر عمري
ابو مناف : ياما نصحتك تقلل اسهمك
ابو سطام نزل فنجان الشاي ع الطاوله : تهورت و ان شاء الله ابيعها وارتاح
ابو مناف : الله يسر لك

: وش تتكلمون عنه

ابو مناف : عن الاسهم
: نقدر نجلس..!
ابو سطام : اكيد ي ابوك
جلسوا وصب مشاري له ولسطان ..
ابو سطام : ان شاء الله استانستو
مناف وهو داخل : اي والله استانسنا
مشاري : خالي سالنا م سالك
ماجد : اتركه م احد استانس كثره
مسشاري : اي والله كل شوي يرفع جواله
ويقلد صوت مناف : عمي باخذ ندى اذا م عندك مانع
ماجد يضحك : لا و مايتصل عليها يتصل ع سما عشان تبلغها يعني اني مسوي مفاجاءه
مناف خزهم : باشوفكم اذا تزوجتوا وش بتسون
ابو سطام وهو يضحك : الله يسعدكم عقبال م نشوفكم معاريس كلكم

: الله يعينها ع هذولاء الثنين
مشاري : اقول المفروض تحمد ربها ان مشاري بسموه وفخامته ياخذها
ماجد وهو يضرب يد مشاري : الا شوف من يتكلم سلطان وثويمر
مشاري وهو يضحك : اي والله
ابو سطام : ثامر ي ابوك متى ناوي تتزوج
ثامر : ان شاء الله قريب
ابو سطام : انت بس اختار و انا اخطبها لك
ثامر ب ابتسامه : م تقصر
ابو سطام : المفروض تتزوجون كلكم دراسه وخلصتوا ووظيفه وتوضفتوا مابقى لكم شي
ماجد : انا ادرس
ابو سطام : انت خلك علي عندي لك وحده
ماجد : اجل خلاص مايحتاج اهم شي دام عمي مختار لي
مشاري : يمكن م تعجبه
ابو سطام غمز ل ماجد : عاد اكثر شخص فاهمه ماجد اعرف وش يحب وش يكرهه
الشباب بصوت واحد : اوووووهه
سلطان : مين قدك ي مجيدوه
ماجد : الله يخليك لنا ي عمي
مشاري التفتت ل ثامر : من كلام عمي ببالك وحده صح ..!
ماجد : انا ..! لالا
مشاري : صدقتك

ثامر ناظر ب ابو مناف : وش فيك ي عم ساكت
ابو مناف : والله مستانس بلمتكم و ادعي ربي انه لايفرقكم ويمتعني بشوفه عيالكم
الكل : امين ي رب

سطام رفع جواله الي رن بنغمه رساله ..
وفبعد م قرا الرساله ..
: حياكم الله قوموا العشاء




**
--



- نرجع لديارنا ولوطنا الغآلي -


متوتر وقلقان بشكل ..
واقف تقريبا 3 ساعات ونص م يعرف وش صاير ..
ومن لمح الدكتور طالع من عندها ركض له ..


: بشر ي دكتور
الدكتور : الحمدلله رقعت لها الحياه مع اننا فقدنا الامل لانها نزفت دم كتير
تركي : الحمدلله
ورفع نظره لدكتور : طيب كيفها الحين ..!
الدكتور : ان شاء الله بعد 48 ساعه تتخطى مرحله الخطر
تركي : طيب متى تصحى ..!
الدكتور : ان شاء الله خلال 48 ساعه القايه
تركي : شكرا دكتور
الدكتور : العفو دا واقبنا

اتجه الدكتور ل مكتبه ..
و تركي خرج من المستشفى بكبره ..
و رجع القصر يبي يريح شوي من تعب اليوم ..
دخل القصر و استغرب الهدو ..
حتى الخدم هادئين ..
صعد الدرج ..
بس وقفه صوت محمد ..
التفتت له ببرود و ملامح تعبانه ..

: تركي
تركي : نعم ..!
محمد طير عيونه وبخوف : وش هالدم الي بثيابك ..!
تركي : سالفه طويله بروح انام الحين واذا صحيت اخبرك
محمد : مستحيل اخليك تنام قبل م تقول لي
نزل له تركي : اجلس اقولك
جلس محمد وتركي بثيابه المليانه دم ..
محمد : تركي وش السالفه خوفتني ..!
حكى له تركي السالفه بالتفصيل ..
محمد : حسبي الله على هالعم الي سبب بشقاها
تركي : امين
محمد : طيب كيفها الحين ..!
تركي : يقول الدكتور بتصحى خلال 48 ساعه بس للحين ب مرحله الخطر
محمد بتردد : تركي اقولك شي وماتزعل
تركي : وشو ..!
محمد : ي ليت انك ماشفتها ولاقابلتها بتسبب لك مشاكل
وقف تركي وهو معصب : هي وش ذنبها ..! وماراح اتركهها لحد ما اساعدها و اادب عمها هالسكير
محمد : تركي اتركهم
تركي : اتوقع اني عاقل م يحتاج تدلني ع الطريق الصحيح
محمد : لا ي تركي مو عاقل لانك تسمع لقلبك مو لعقلك اصحى ي خوي
تركي : انا اسمع للحق
ناظره محمد بنظرات م فهمها..

وتركه وصعد جناحه ..
تركي تجاهل كلامه و صعد غرفته وبدل ..
بعد ما اخذ دش انسدح بفراشه ونام على طول ..




توقعاتكم :
- رغد وسبب المها ( ضاري ) ..!
- أميره و عمها وتركي بينقذها او محمد بيوقف بوجهه ..!
- سطام و اعترافه ل شهد ..!
- والثنائي الجميل مناف وندى ..!
- تسنيم والمها وتعبها ..!
- سيف ي ترى بيقدر يلاقي ابوه ..!


اسطورة ! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:46 AM



Powered by vBulletin®
Copyright ©2000 - 2024, vBulletin Solutions, Inc.